عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-09, 10:34 PM   #9

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk


تغلبت ميجن على ترددها وبدأت تسأل الرجال الذين تمددوا على المقاعد المريحة فى صالة الفندق . قامت بالاختيار الأول وفقا للشكل الخارجى . إن الهيكل الجسمى عامل قاطع . فعائلة " شاى " كبيرة الجثة وميجن لا تريد أن يشعر ابنها بالدونية وسط عائلتها . وبعد ذلك . تدرس ميجن بسرعة ما يصدر عن هذا الشخص فهى تثق فى حدسها ثقة بالغة ومن خلاله تفرز بين الحسن والسئ . فحتى إذا كان لائقا من الناحية الجسدية فإن ميجن تتجنب دائما الاقتراب ممن يخبرها حدسها بأن تحتفظ بالمسافات بينهما .


كان هناك أكثر من خمسمائة رجل فى المجلس القومى للفيزياءالنووية فى نيويورك . سألت ميجن من بينهم اثنى عشر رجلا فى صالة الفندق . لم ينجح واحد منهم فى المسابقة التى لا يعلمون عنها شيئا .

بعد ساعة اتخذت ميجن من إحدى الطاولات مقرا لها . وبدأت تمثل دورباحثة اجتماعية . وقع اختيارها على مجموعة من رجال الأعمال يناهزون الخامسة والثلاثون . أجاب أربعة منهم على أسئلتها بسرورواضح . وقد تظاهرت بأن هذه الأسئلة تهم بحثا .

أجابها أحدهم ، رجل أشقر يرتدى كرافت وبليزر كحلى :
- لا ، ليس من عادتى أن أقضى الليل مع امرأة غريبة . لست من ذلك النوع .

لم تتوافق إجابته مع عينيه المرحتين وشعرت ميجن بأنه لا يعتبرها امرأة غريبة . منزعجة من انحراف الأحداث ، شكت فى هل هى تتحلى بالجرأة الكافية لتنفيذ مشروعها . على أية حال ، لم يكن الرجل الأشقر سيئا ولكن لا تشعر نحوه بالارتياح .

كانت ميجن تفكر فى أن تعود إلى منزلها وتنسى القصة بأكملها عندما لفت نظرها مجموعة من الشباب فى سن النضج أما هذه الفرصة ، استعادت ميجن شجاعتها لعلها تجد ضالتها فى واحد منهم .

فى نفس الوقت هم أحد الرجال بالابتعاد عن الجمع مصافحا بعض الملتفين حوله . ثم تقدم نحو طاولة المشروبات لقد لفت انتباهها هذا الرجل الوسيم ذو الجسد الرياضى والأناقة الطبيعية . مشى فى خطوة رشيقة وواثقة . إنه مثال للرجل العصرى الأنيق .

ثم رأته يلتفت نحو امرأة وضعت يديها البيضاوين المكتظتين بالمجوهرات فوق كتفى الرجل . إنها دانى الكسندر فتاة جميلة تنتمى للمجتمع الراقى . ولكنها حمقاء بشكل يرثى له . كانت ماجى تعرفها . هذه الفتاة التى تدعى دانى تقضى أكثر وقتها فى مصاحبة شباب المجتمع الراقى أو فى طلاء أظافرها باللون الأحمر القانى .

امتعضت ميجن . إنها ليست ضد السيدات الجميلات . لكنها لا تحتمل اللاتى لديهن نزوات بقدر أكثر مما لديهن من حسن السلوك كما أن لديهن وقت فراغ بقدر لا يستطعن أن يملأنه بشئ نفيد . بالإضافة إلى ذلك كانت دانى مغرورة بشخصها الوضي فالجميع يعرفونها .

يتحملها الرجال لأنها ما زالت صغيرة أما النساء فكن يتجاهلنها أو يبغضنها وفقا لسنهن . قابلتها ميجن كثيرا فى الحفلات ,. هنا وهناك وبدلا من أن تعود ميجن من جديد لتغرق في ذكرى بوب فضلت أن تولي هذا الغريب اهتمامها . عند مقارنته ب دانى وجدت أنه ضخم .

استقبل السيدة الشابة بدون حماس ولكن بكياسة واضحة ثم ارتسمت على شفتيه ابتسامة مصطنعة عندما انطلقت دانى من طرفها فقط فى حديث لا معنى له على شاكلة " كيف حالك يا عزيزى ؟ " .

ابتسمت ميجن عندما وضع الرجل يده فى جيب بنطلونه وقد بدأ عليه السأم وأخذ يستند إلى ساق ثم يستبدل بها بالاحتمال على ساق أخرى . يبدو أنه يستغيث من صحبة هذه المرأة المصطنعة . فعلى الرغم من احتفاظه بابتسامة فحركاته تكشف عما يشعر به تجاه دانى .




* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس