عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-09, 10:36 PM   #10

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk


من ناحيتها , لم تلاحظ السيدة الشابة أى شئ خاص . إنها لا تشعر إلا بضيق شديد من نفسها . فهي لا تستطيع أن تقتحم الحديث الدائر أمامها وتتعرف على هذا الرجل الوسيم .


ثم ذهب انتباهها إلى الرجل الأشقر ذي السترة الكحلية الذي كف عن الحديث . الجميع فى هذا المكان يتحلون بالوسامة والسحر . وعلى الرغم من ذلك لم يستطع واحد منهم أن ينافس هذا العلاق الأسمر الذى يرافق داني . طرحت ميجن سؤالا جديدا ثم تحققت بقدر كبير من السعادة أن الرجل المجهول مدد ساقيه الطويلتين قبل أن يوجه ابتسامة لطيفة إلى ميجن دخلت ابتسامته قلبها , والتفتت نحو الأربعة المرشحين السابقين منشرحة القلب .

قالت فى خاطرها إنه ينحدر من أصل كريم . ثم اكتشفت أن انفاسها تتلاحق كلما نظرت إليه .

قال أحد الذين اختارتهم ميجن لأسئلتها :
- إذا كان لدي الإيمان بأننى أستطيع خيانة زوجتى دون أن تعلم فلن أكون وفيا .

قالت ميجن مندهشة :
- عفوا ؟

- إنى أجيب عن سؤالك يا آنستى .

- نعم , بالتأكيد ... تقول إنك لا تستطيع خيانة زوجتك .

- ما لم تكن زوجتى العزيزة موهوبة , لست أدري كيف أشرح لك . إنها تتمتع بالحاسة السادسة . أقل دليل إثبات يكون واضحا تماما أمامها .
إن الأنف موقعه وسط الوجه . ظاهرة غريبة لم يفسرالعلم أبدا ذلك تفسير عقليا . سأعطيك مثلا أتذكر فتاة شقراء رائعة الجمال , طالبة فى السنة الأولى , جاءت ذات يوم تسألنى النصيحة بعد اليوم الدراسي . كانت هي التي ...

واسترسل فى قصة لم يهتم بها زملاؤه لأنهم كانوا يفكرون فى ميجن وميجن تفكر فى الرجل المجهول . إنها تسترجع صورته فى مخيلتها . وجهه ., شعره الأسود , حيويته وقوة نظراته . وهذه الرجولة الطاغية التى احتبست أمامها أنفاسها منذ النظرة الأولى , هذه الأناقة الموروثة فى حركاته التي تدل على انحداره من عائلة راقية . بالإضافة إلى جمال الملامح .

أما مايكل رامسي فكان يشعر بالتعب . لقد استقل طائرة الليل التي تغادر فى كل مساء دلاس الساعة الثامنة وتصل إلى نيويورك فى الصباح الباكر . كان اليوم طويلا ومشحونا وهو لايحب أبدا أن يقضي وقته حبيسا في قاعة مؤتمرات أو فى مكتب .

لقد انتهى توا من التفاوض على شراء مؤسسة نشر ذات شهرة واسعة . كانت مؤسسة جيدة جدا وموظفوها على أعلى مستوى . ومع ذلك , كان عليه أن يفحص كل شئ بالتفصيل وأن يتناقش وقتا طويلا مع المساهمين الأساسيين , الأخوة زاكيوف ,. إنهم روسيون معاندون ورجعيون لا يواكبون الأحداث كان من المستحيل أن يوفر على نفسه تشددهم المالى . كان يستطيع أن يعود إلى غرفته عقب انتهائه من هذه المفاوضات الخاصة بالعمل ولكنه كان يحتاج إلى الاسترخاء .



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس