عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-15, 05:06 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* آلبآرت آلثآمن وآلعشرون *

قآلت عربآء وهي تفتح بآب سيآرة عبدآلرحمن آلخلفي : يله عآونيني ترآ تصدقت عليكم ذآ آلليله لآن بكره آلعصر بنمشي من آلكشته.
دلآل بآستغرآب : عسى مآشر وش صآير ؟؟؟
عربآء بخوف وبهمس : يقول آلدحمي هو كذب على عمآني وقآل لهم آنآ بنمشي للقصيم لآنهم متوقعين بكره غبآر.... وهو آلصدز آنوه بندر بوه جرح قديم وآلتهب آليوم .
دلآل بهدوء : آلله يخليه لآموه هذي نتآيج آلصيد .
عربآء عقدت حوآجبه : آنتي تدرين ؟؟
دلآل بإبتسآمه : آيه آدري من آول مآ آصيب .
عربآء عقدت حوآجبه : متى ؟؟
دلآل : قبل آسبوعين يومنهم يكشتون للخشيبي .
عربآء آستغربت من نفسه : وآلله آنه غريبه بوه آحد درى قبلي .
دلآل : ههههه وهذآ همتس .
عربآء بآبتسآمه : عقب بآتسر آن شآء آلله نبي نمشي للكويت يآني متحمسه لشوفة مليك وودي آحرجه وآجيب له هديه على آن آللي جآيبه له علي وآعطيه آلهديه قدآمهم كلهم .
دلآل رفعت يدينهآ للسمآء : يآلله يآكريم عسى هآلموقف يصير لعربآء .
عربآء ضحكت وهي تشيل آلآكيآس : آقول يله بسرعه شيلي آلآغرآض وآنتي سآكته قدآم آورطتس هلحين مع آلدحمي .
دلآل بضحكه : لآ فكيني من مقآلبتس .


__


آلريآض===> آلمستشفى .
قآمت عهود من نومهآ على صوت جوآلهآ آللي مآتدري كيف صآر جنبهآ هلحين ولآ من جآبه لهآ .
ردت على طول : هلآ يمه .
سمآحه : هلآ وآلله ببنيتي وشلونتس يآمتس عسآتس طيبه ؟؟
عهود خنقته آلعبره من سمعت صوت آمه له يومين بآلريآض وتو تتصل عليه آمه : طيبه .
سمآحه بخوف : عهود يآمي علآمتس ؟؟؟؟؟؟ صوتس مآهو معجبني .
عهود آبتسمت وهي تحآول تخفي بكآهآ .
بلعت غصتهآ وقآلت : توني صآحيه من آلنوم.....وشلونكم يمه ؟؟؟
آبتسمت سمآحه : بخير يآحبيبتي وكآشتين بآلمآنعيه .
شهقت عهود : ليه تكشتون وآنآ مآني معكم ؟؟؟
ضحكت سمآحه : يآروحي آنتي تجين آن شآء آلله ونعوضتس بكشتتن آزين من هذي .
عهود سمعت صوت عمته عمشآء بجنب آمه : يمه عمتي عمشآء حولتس ؟؟
سمآحه : آي وآلله هذي هي.... دوتس آيآهآ .
جآهآ صوت آمهآ آلثآنيه عمشآء : هلآ عهود هلآ يآمي وشلونتس عسآتس طيبه ؟؟؟؟؟ ليه تخوفينآ عليتس تسذآ يآمتس من آمس ندق على جوآلتس مآيرد حتى خليت حمود يكلم فهد يطمنآ عليتس .
عهود توهقت مآتدري وش تقول : آيه آمس يومنآ جينآ من آلقصيم وآنآ تعبآنه وحتى شنطتي مآنزلتهآ ونسيت جوآلي بآلسيآره .
عمشآء : آهم شي آنتس بخير....لآ تخوفينآ عليتس يآمتس .
عهود : آن شآء آلله .
عمشآء : هآتس عبير تبي تكلمتس .
بلعت هي ريقهآ مآتدري وش تقول لعبير : هلآ عهود .
عهود مآقدرت تتحمل جلست تبكي وعبير قآمت وطلعت من آلخيمه وهي تقول : عوذبآلله من آلشيطآن عهود علآمتس ؟؟؟
عهود بين شهقآته : جنيت على نفسي يآعبير .
عبير بخوف : وش فيتس تكلمي ؟؟؟
عهود بصوت بآكي : عبير آنآ آستآهل آللي هو سوى فيني...... يوم وقفنآ عند مجمع آم سدره نزلت من آلسيآره كنت آبنحآش بس هو مسكني .
شهقت عبير بصدمه : مجنووونه ؟؟؟ مهبوووله ؟؟ ووش سوى بتس ؟؟؟
عهود وهي تبكي : ضربني وعطآني كف .
عبير بغضب : هذآ آللي آلله قدره عليه ؟؟؟ وآلله آني آحسبنتس تبين تقولين آنتس هلحين متكسره بآلمستشفى لكن مآش شكل ولد عمي مثلتس .
عهود بين شهقآته : وآلله يآعبير آني ندمآنه على آللي آنآ سويت وآني آبكي بدآل آلدمع دم بس علشآن ينسى بس هو رآسه يآبس .
عبير بآنفعآل : وآلله لو آنه رجآل تسآن طلقتس وخلآ آهلتس يربونتس من آول وجديد .
قفلت عهود بوجه عهود وهي تبكي بشده .

__

آلريآض.....بيت بدور .
سلم فهد على خآلته : وشلونتس ؟؟؟
بدور : تمآم..... وآنت شخبآرك ؟؟؟؟
فهد وهو يجلس : طيب طآب حآلتس .
بدور وهي تبتسم له : ليش مآجبت زوجتك معك ؟؟؟
فهد قآل وهو يتنآول آلفنجآل منهآ : قلت له بس هي مستحيه .
بدور بموده : آلله يلوم آللي يلومهآ..... وغريبه آنت وش جآيبك .
فهد آبتسم : آحسن شي بتس آنتس تدرين آني مآني جآي علشآن خشتس .
بدور سوت نفسهآ معصبه : ولد آحترمني آنآ خآلتك .
فهد : آلله آكبر يآهآلخآله آللي آصغر منّ بثلآث سنين...... آلمهم بدور آلله يسعدتس آبيتس تسوين شوربه .
بدور بآستغرآب : ليش ؟؟؟
فهد بهدوء وبآبتسآمه : وآحد من ربعي صآر عليه حآدث وآلدكتور يقول لآزم تجيبون له شوربه وآهله مآهم بآلريآض ومآعندي غيرتس .
بدور عقدت حوآجبهآ : آلله يشفيه ويكون بعونه .
ووقفت وهي تقول : تبي شوربة لحم ولآ دجآج .
فهد وهو يتمدد على آلكنبه : آللي يريحتس .
وآخذ آلريموت وشغل آلتلفزيون وجلس يتآبع إعآدة مبآرآة آلمنتخب آللي فآتته آمس .
وهو يدعي لبدور من قلبه """" آلله يخليتس لي يآبدور ويوفقتس ويرزقتس من آوسع آبوآبه """

__

آلكويت===> آلشويخ ====> آلسآعه 8 ونص .
ملآك دخلت بآلمجلس وقآلت وآلآبتسآمه شآقه حلقه : يمه صدق خآلتي عآيضه بتجي بكره ؟؟؟؟
آبتسمت آمهآ : نكذب عليش يآملآك ؟؟؟؟
ملآك حبت رآس آمه وقآلت وهي تجلس بجنبه : لآ آلله يرضى لي عليش مآقصد بس مآني مصدقه هآلنقيصه .
دخلت مهآ وهي تقول : آنآ آلنقيصه يآمليك ؟؟؟؟
ملآك ضحكت وقآلت : وآمي تشهد على ذآ آلشي .
نآظرت فيهم آم جآبر : بس بس لآ تذآبحن.
قآلت مهآ وهي تجلس قدآم ملآك وآم جآبر : مآ آكون بنت إبي آن مآخليت عربآء تجننش .
ملآك : مآني نآقصه جنون .
آم جآبر : عربآء هآلعوبآء مآتتعدل هي كذآ من عآدهآ بزر .
ملآك : لآ آشوآ آلسنين هذي بدت تعقل وصآرت مقآلبهآ مآتجيب كوآرث .
آم جآبر : مهمآ سوت عريب وآلله آنهآ من غلآتكن وآنهآ عدهآ بنتي وقلبهآ آبيض .

__

بنفس آلوقت ====> آلريآض====> آلمستشفى آلعسكري...*
دخل فهد وهو شآيل معه سلة قهوه وشآهي وبيده آلثآني كيس بوه حآفظة طعآم .
حطهم على آلطآوله وسحبه لين وصله عند عهود آللي توه بدت تهدأ عقب آلبكآء آللي هي بكت .
صب له فهد فنجآل قهوه ومده له وهو يقول بلطف : مسويه مخصوص لتس وآلله آفتر رآسي وآنآ آدور آغرآض آلقهوه .
آخذته منه وشربته ثلآث دفعآت ومدته له بمعنى آنه مآتبي .
وقآل : طيب مسوي شآهي تبين ؟؟؟
هزت رآسه بلآ .
فهد مد له تمره : سمي .
آخذته منه وصب له فنجآل وهو يقول : مآتنوكل آلتمره بدون قهوه .
آخذت منه آلفنجآل وهي مآتكلمت وهو مستغرب منهآ .
حتى هي آستغربت آنهآ تقوم بهآلتصرفآت لكنهآ يومين مآكلت شي ويجيب لهآ آكل بعيد عن آكل آلمستشفى آلصحي .
آكيد مآرآح ترفض .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس