عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-15, 10:13 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






* آلبآرت آلحآدي وآلثلآثون *

آلمآنعيه===>
تحس آن آلرجآل قريب منهآ بآلحيل.
خلآص تحس آنه بتفقد وعيه.. وقف قدآمه آلرجآل على طول ومسك عربآء وقومهآ وهي من وقفت وهي تتعرف على آلرجآل .
ضربته بقبضة يدهآ على صدره وصرخت وهي تبكي : عبدآلرحمـــــــــــــــــ ــــن .
ضحك عبدآلرحمن وهو يشوفه تنزل نقآبهآ وتمسح دموعهآ وتبكي بقوه : وش بلآتس يآعربآء ؟؟؟ هذآ جزء بسيط من مقآلبتس بخلق آلله .
عربآء تبكي بقوه : ليه تسوي بي تسذآ ؟؟؟ ليه تخوفن ؟؟؟ مآخفت عليّ ؟؟؟ وآلله بغيت آموت من آلخوف ؟؟؟ مآعندك دم ؟؟؟ مآتحس ؟؟ تحسبن بعديه لك وآلله لآعلم عليك آبوي.......ليييييييه تسوي بي تسذآآآ ليييييييييه ؟؟؟
عبدآلرحمن خآف عليهآ من جد ضمهآ وهو يحآول يهديه : خلآص يآعربآء آنآ عملت بتس مقلب ومآحسبنتس تتآثرين بوه تسذآ .
عربآء بعدت عنوه ولبست نقآبه وهي تقول : آتصل على علي يجي يآخذني مآبي آروح معك .
عبدآلرحمن آستغرب من عربآء بقووه : يآسلآم يعني آنتي تحسين وغيرتس لآ....... هذآ آنتي تقولين ليآ سويت بهم مقلب زعلو .
عربآء : بس مآهو تسذآ مآهو تسذآ... وقفت قلبي آلله يآخذ آبليسك .
ومسحت دموعه وهي تقول : وآلله مآخليك وآلله لآعلم عليك آبوي...........ليه تسوي بي تسذآ؟؟؟؟
عبدآلرحمن حب رآس عربآء وهو يقول : حسي بآللي آنتي تسوين للنآس .
عربآء مشت بجنب عبدآلرحمن وهي تشآهق وآلخوف مآزآل مسيطر عليه : عربآء علآمتس ؟؟؟
عربآء مآردت عليه ومسحت دموعه .
وركبو بآلسيآره آللي موفقه عبدآلرحمن ورآء طعس قريب منهم .

__

آلريآض ===> بيت آهل فهد ===> قآعدين يتغدون .
فهد آكل لوه لقمتين وقآم وقآلت عهود : علآمك مآتغديت ؟؟؟؟
فهد : شبعآن .
عهود بآستغرآب : طيب آنآ طآبخه آلغدآء وآلله علشآنك تعآل تغد .
فهد : آلرسول صلى آلله عليه وسلم آذآ آعجبه آكل مدحه وآذآ مآ آعجبه مآيذمه.....بس آنتي شكلتس تبيني آطلع من سنة آلرسول وآقولتس آن آلغدآء مآ آعجبن ومآحد يتحمل يآكل آلرز وآلملح هلون .
عهود نفضت آلرز من يده وقآمت تركض لغرفة وجدآن .
جلست على آلسرير وهي تبكي بقوه """" آلملح وآلله مآهو زآيدن بآلحيل ليه مآيجآملن ويآكل لونوه علشآني """
سمعت طرقآت على بآب آلغرفه آول مآخطر ببآله آنوه جآي يعتذر له .
فتحت آلبآب وقآل لهآ فهد بحده : قومي ضفي آلنعمه آللي آنتي تآركه .
قآمت عهود ومشت من عند فهد بسرعه وهي معصبه .
""" وآلله لو ذآبحتن آحدن من آهلوه مآيسوي بي هلون """
شآلت آلصحن وحطت آلرز آللي مآنقص منوه آلآ قليل بآلزبآله . ( آلله يكرمكم ويآ آلنعمه ) .
غسلت آلصحن ورجعت تشيل آلسفره وآلشطه وآكوآب آلمآء .
نظفت كل شي ورجعت للصآله ورجعت آلسجآد بمكآنه وطلعت لغرفة وجدآن .
---> فهد .
متضآيق مره على آلكلآم آللي قآلوه لعهود وهو متآكد لونه آختوه وجدآن آللي طبخه مآهو زين تسآن مآهآوشه تسذآ .
ندم مررره على هوآشوه لعهود .
""" وآلله آنه مسيكينه وضعيفه ومآلي حق يومن آهآوشه على كل شي..........مير آبروح آتعذر منه هي مريضه وطبخت عشآني ومآتستآهل آلآ كل خير """
يدري آنه آلى آلحين وهي بآلمطبخ نزل للمطبخ ولفت آنتبآهه ريحة آلرز نآظر حولوه وآنصدم آن نعمة آلله بآلزبآله ( تكرمون ) .
جن جنونوه رآح بسرعه يدور عهود لقآه بغرفة وجدآن تصلي آلعصر .
آنتظره لين خلصت صلآته : يومنتس تعرفين ربتس وتصلين ليه تسوين هلون بآلنعمه ؟؟؟
عهود قآلت وهي تنزل جلآل آلصلآه : آجل وين آحطه وهي مآهي زينه .
فهد عصب منه :قآيلتس آنه مآهي زينه مآ آقصد حطيه بآلزبآله آنتي مآتعرفين من آلدين آلآ آسموه .
عهود بهدوء : فيك آلخير علمن آلدين .
فهد بجديه : آنآ بربيتس من جديد وآبعلمتس آصول آلدين آللي مآتعلمتيه .
عهود : مآني رآدتن عليك لآنك بآلآول وآلآخير تتكلم عمك وعمتك وتربيتهم لي .
فهد : قآيلتس آني آبربيتس...... وعمي وعمتي يكرمون منتس ومن لسآنتس آللي متبرين منتس وآشوفهم مآشآءآلله مربين آم غرآم آفضل تربيه ولآ تكلمت عليهم قصدهم بآسآميهم مآجي بآلطرق آلملتويه .
عهود :...............
فهد : دآمتس طيبه ومآفيتس شي ترآ بآتسر نبي نروح لخآلتي بدور .
عهود مآزآلت محآفظه على هدوئه ظآهري لكن من آلدآخل نآر تشتعل : مآيخآلف .


__

آلقصيم===> بيت خلف ===> غرفة عبير .
تتصل على عهود ومآتلآقي رد .
تضآيقت وحست آلكون كلوه منحبس بصدره وده تطمن آن تسآن عهود زعلت عليه آو لآ .
له يوم تتصل وتتصل بس عهود مآترد عليه ترسل له بآلوآتس لكن آخر ظهور لعهود قبل عرسه بآسبوع .
قآمت وتروشت ولبست جلآبية بيت نآعمه صوف عنآبي وآطرآف آيدينه محدده بآبيض .
نزلت تحت ولقت آمه وهدى وعمته آم بندر قآعدآت يسولفن .
قآلت بهدوء : سلآم عليكم .
آلكل : عليكم آلسلآم .
عبير جلست بجنب هدى وهي تقول : آهل عمي مبآرك مشو ؟؟؟
هدى بآبتسآمه : آيه آلله يوفقهم لو شفتي وجدآن متشققه من آلونآسه لنه بتروح لحآيل .
عبير آبتسمت لهدى : هآلبنيه حلمه حآيل لن صديقته مزنه من آهل حآيل ودآيم تحتسي له عن حآيل..... بس آزين شي آنه بتدرس آلجآمعه بآلقصيم.
هدى بهمس : وآلله مآ آظن آنتس بتدرسين معآه جآمعتس آن شآء آلله بآلريآض مع عهود ووجدآن آكيد بتهون .
ضحكت عبير بخفه : وآلله مدري لو يوم يآتي وقت آلجآمعه وهي متزوجه قصيمي .
قطع سوآلفهم آلوديه صوت آم حمود آللي تقول : هدى آمتس علآمه تآخرت ؟؟؟
هدى بآبتسآمه : آمي تبي تروح تشري سكري تقول مرو على شآرع به سكري وتبي تجيب معه .
حسنآء بموده : وآلله تمركم يآهل آلقصيم غير بعمري مآكليت آحسن منه .
عمشآء : سبحآن آلله من يومني كنت بآلشمآل قبل عرسي وتمرنآ يجيبه خآلي من آلقصيم .
ضحكت عبير آللي بدت آلضيقه تروح عنه : عشآن تسذآ آمي تزوجت قصيمي .
عبير نآظرت بمرة عمهآ : يآزين لهجتس يآعمه وآلله آني آستآنس ليآمني سمعتس تحتسين حجآزي .


___


طريق آلقصيم ===> سيآرة عبدآلرحمن .
عبدآلرحمن يسوق آلسيآره وبآله مشغول بعربآء آللي تبكي بجنبوه : عروب خلآص وآلله مآعوده مرتن ثآنيه .
عربآء مستمره بآلبكآء ومآترد عليه .
عبدآلرحمن : يعني آنتي زعلتي آن آلنآس يتضآيقون من مقآلبتس وآول مقلب آسويه بتس آغتضتي علي .
عربآء قآلت بصوت بآكي : مقلبك كنوه وجهك مقلبك قوي مره .
عبدآلرحمن ضحك وقآل : ع أسآس مقآلبتس مقآلب آوآدم يآبنت وآلله آنتس توقفين آلقلب بمقلب تحسبينوه عآدي .
عربآء : بس آول مره آحد يسوي بي مقلب ومقلب سخيف بعد .
عبدآلرحمن : طيب للحين زعلآنه ؟؟؟
عربآء : آيه ولآني رآضيه للآ .
عبدآلرحمن : تعوذي من آبليس خلآص .
عربآء : لآ آبعلم عليك آبوي يوريك شغلك .
عبدآلرحمن آبتسم وهو ينآظره : تحسبين آبوي بيضربن لآ علمتيه علي ؟؟؟
عربآء : وليه مآيضربك وآنت صآبن قلبي ؟؟؟
عبدآلرحمن : وليه مآنضربتي وآنتي مروعتن كل آلبنآت ؟؟؟؟ ولآ آلبنآت مآعندهن قلب مثلتس ؟؟؟
عربآء : وآلله لآوريك يآعبدآلرحمن وآلله لآسوي بك آلمقلب آللي تكرهن عقبوه .
عبدآلرحمن : تو آدري آن زعلتس شين .






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس