عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-15, 12:39 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع 3>


حـــديــقه خضــراء سمــآء صـآفيــه ..

تـجري الطفــلـه باإستمتــآع وتتـعثــر
وتــقف دون تذمــر والإبتــسامه على شفتيــها تنظر إلى الخــلف وتنادي بمرح : أبــي
ياأتي الاب بكــل فــخر وضحكــآته ممتلئــه بالمكــآن ..يرفــع ابنـتـه من على العشــب الاخضــر ويحمــلها بين ذرآعيه
الطفــله عيونــها تتنقــل في ارجاء المكان وتـريد اشباع فضوولها السؤال الوحيد اللذي يتكرر : ماهذا ؟
والاب بكل سعاده يعرف ابنــتـه بكــل شــي
اعين بعض الناس متصوبه على الطفــله ويضحكو على تصــرفاتها الطفوليــه


فــي نفس المكـــآن ولكن اشياء كثيــره اختــلفت
الأب اعتــلى عليــه الشعر الابيــض والتقدم بالعمر ولكن يبــقى في وجهه الابتســآمه والفخر بطفلـته
عــذرا
إنها ليــست طفلــه بــل فتــآة بالغه ولكن بنفس سذاجــة الطفــله
واعيــن النــآس اختفلت هنــآ فقد تحــولت لعــدة اشــكآل
نظرات استغراب
نظرات استحقار
نظرات متعاطفــه
ونظرات شفـقـه
مهما تغيــرت الأوجـــه يبـقى افتخــآر الاب رغــم هذه النظرات
واستكشــآف الفتاة يزدآد كل بعـــد لحظه


رفعت يدها ع سماا وهيا تطالع بتعجب : بابا شوف سار لونها احمــر
قرب منها ابوها وهوا يضحك ومبسوط من قلبـه : برتتقاالي يابتي مو احمر
نزلت يدها وابتسمت لأبوها : مــره حلوو
ابـوها : قولي سبحان الله
اثيـر : سبحان الله
ابوها : لنا 5 ساعات برا البيـت ماتبي ترجعي ؟
اثيـر اشرت براسها : لا ابى اجلس هنا حلو المكـآن
ابـوها : طيب شوفي انا طالع البيت دقايق وراجعلك
اثيـر : طيب
ابـوها راح لبيـته إللي قريــب من الحـديقه وساب بنتــه لوحدهاا وبين مجموعه النــآس اللي الاغلبيه بيطالعو فيــهاا
ضمت اياديها لبــعض وعلى وجهها ابتســآمه ماختفت من 4 ايام عيونها تتفحص كل شبــر في المكـــآن
وتــزيد ابتــسامتها لما تشوف شي غريــب قربــت من عند شجره وكآن في قلــب محفوور مدت يدها للشجره وهيا تمرر اصابعها بداخل القــلب حاولت تتذكر ايش اللون داا قالت بصوت مسموع : اخضر ؟ لا مو اخضر اممم بني ايوا داا بني
دارت وهيا تطالع بالألوان وتحاول تحــزر ايش الالوان دي

فــي نفس المكــآن ...
جلس على الكــرسي الخشبــي : يااتركي مو من جدك حتجيبني كل يوم هناا عشان تلمح فارسه احلامك
تركي واقف وعينـو تترقب حبيتو إللي مممكن تنزل من العماره : ماازن اهجددد وبلاش قروشه
مازن : ترا على دي الخرجه حتجبلي حشيش
تركي : اوك ان شالله
مازن : الله يصـبرني بسس لو ادن المغرب انا مااشي من هنا ماحطوول
تركي بتسليك : طيب


ابتســمت لما شافت الكرسي الخشبــي : ودا لونـو بنــي
تعــبت من المــشي اتـــوجهت للكـــرسي وجلســت .. مـآزن وتــركي طالعــو فيــهاا عيونها مره جذآبــه عسليه مايله للرصــآصي ووسيــعه وشكلها هادي ومو عامله اي شي بوجهها
اثيــر طالعت في مازن وابتـسمت بطفوليــه طالعت بتيشـرتو وعلى الرسمه اللي عليـه اشرت على التيشرت :دا ايش ؟
مازن طالع فيها مفجوع وطالع بعدها بتركي وكأنو يقولو " ايش بها ! " وجه كلامو لأثير : تيشيرت
اثيير : ايوا عارفه _ حطت صباعها على خدها وهيا تبى تجيب الاسم اتذكرت _ اهااااا دبااابه
مازن طالع بتشيرتو وضحك بششك : لا دا دباب مو دبابه !
اثير : مافي فرق
مازن طالع بتركي واشرلو يعني مجنونه تركي ضحك ..اما اثيــر مافهمت حــركتـــو
مازن : إلا في
اثيـر : طيب ايش لونو دا ؟
مازن : ههههههههههه انتي عندك نقص _ اشر على راسو _ هناا
تركي حزن قرب منــهم ووقف قبالهم : مازن اسكــت .. انتي ايش اسمك
اثيـر طالعت بتركي ورمشت بعيونها : اثير
مازن : هههههههههههههه من الاسم تعرف السماجه
تركي فرصع عينو : ماازن استتحي
اثير مبتسمه على ضحكه مازن
تركي : فين اهلك ؟
اثير اشرت على بيتهم : هناااك بابا دحين حيجي .. وانتو فين اهلكم
مازن بتريـقه : يستنوني بسياره قالولي اجي العب مع صاحبي نص ساعه ودحين رايحلهم
تركي ضحك
واثيــر بكل برائه صدقت : آهااا
تركي : كم عمرك ؟
اثيـر : 21
مـآزن : وايش اللي عندك ؟
اثير مافهمتو : ايش هوا؟
مازن: في مخك ايش في ؟
تركي : مازن بلا هبل يعني مو فاهم
مازن : ابى اتأكد
اثيـر عيونها تتنقل بيـنهم ومو فاهمتهم : مافهمتكم ؟
تركي : اهلك كيف يسيبوكي لوحدك هنا
اثيـر : انا كبيره وبابا شويا حيجيني
مازن : اموت ياشيخه في الكبيره
تركي : وكل يوم تجي هنا ؟
اثير : بس امس جيت واليوم
مـآزن عاجبــو شكلها مرهـ واللي يزيد جمــآلها بنسبـه له غبائها يقدر يلف عليها براحــه
وقف مازن وقرب من تركي وهمســله : دي لو اخدتها معايا الشقه ماحتفهم
تركي انفجع من تفكيره : مازن دي مريــضه بلاش هببل
مازن : دي ماتفهم يامخ يعني لو سويتلها اللي اباه حنبسسط شوف جسمها بسسس
تركي مره متعاطف معاها : انسسى مالي صلااح
مازن : انتا مالك خليـك في حبيبتك دي _ وجه كلامو لأثيـر _ تجي معايا ؟
اثيـر : فين ؟
مآزن : تعالي تعالي
اثير وقفـت وجآت معاه .. مآزن غمز لتـركي : وليمه جديده
مشي واثيـر جمبـو : فيين نروح ؟
مآزن : نروح سيارتي
اثيـر : لا ماقدر بابا دحين يجي ومايلاقيني
مازن : بس شوويا ..انتي عندك اصحاب
اثير : لاا ماعرف احد
مازن : اوك اعتبريني صاحبك
اثير ابتســمت وهوا ابتــسم على طول على ابتســآمتها الجذآبـــه : طيب
وقفــو عند الرصيــف وكآن بشــآرع المقـآبل سيـآرتـه .اثيــر قدمت كآنت بتمشي إلا بردة فعل سريعه مسك مازن يدها ووقفها : ماتشووفي انتي السياره الشاخطه دي
اثيــر رجعت على ورى وعينها على السياره اللي مرت من قدامها بسسسرعه: مانتبهتلها
مازن : عمييا
اثيـر : كنت بس دحين مو عميا لاتقولي كدا
مازن باستغراب: كنتي ?
اثيـر طالعت فيه ولساتها ماسابت يده : قبل اربـعه ايام سويت عمليه وماسرت عميا
مآزن اختفت الابتسامه من وجهو : لكي كم سنه ؟
اثيـر : من يوم ماولدت كنت عميا وماشوف شي _ اتذكرت _ امس بابا علمني الالوان كلهاا
مازن : من جدك ؟
اثير : ايوا حفظت كل الالواان بس لساتي اتلخبط
مازن مو مصدق : لا قصدي على دا يعني من يوم ماولدتي وانتي ماتشوفي شي وقبل اربعه ايام اول مره تشوفي بحياتك !
اثير اشرت براسها : ايوا
مازن سحب يده من يدها بهدوء ماقدر ياخدها معاه للسياره : اها
اثير : بس انا مو غبيه
مازن عقد حوآجبه وهوا مو فاهم دي الدخله الغلط : ومين قال عنك غبيه ؟
اثير تهرج بعفويه ممتلئه بسذاجه مو متعوده على الاختلاط
ماتعرف تهــرج عدل : الناس عشان يشوفوني اسئل كتير واقول ايش دا يحسبوني هبله بس انا مو هبله
مازن حاسس نفسو مو عارف ايش يردلها اتعاطف معاها قال بتلكلك : مالكي باأحد
اثيـر ابتسمتلو : كككدا بابا قلي
مآزن ابتسـملها وبانت غمـآزتو على خدو ..اثير رفعت يدها وحطتها على خده وضحكت : زي بابا عنده كدا
مآزن لاشعوريا ضحــك وكلمها كأنها طفله : احسن انتي ماعندك
اثير بعدت يدها عن خدو وقالت وهيا زعلانه : ايوا ماعندي زيكم
مازن : بس برضك كدا حلوه
اثير ابتسمت : اعرف بابا دايما يقولي كدا
ماحسها لما قالتها غرور اكتــر من انها كآنت طفوليه بكلمتها دي
: اثيـــر
دارت جسمها وابتسمت وقالت بصوت عالي : بااااابااا
ابوها جا لحدها : فجعتيني ليش بعدتي كدا
اثير اشرت على مازن : هوا قلي
مازن انفجع قال بردة فعل سريعه : جلسنا نهررج الله يخليها لك
اثيـر عقدت حوآجبها : مو كنا رايحين
مآزن خايفها تفرط الشريط وتوديه في دهيه قاطعها برضو : نشتري من البقااله قالت انها عطشانه
ابوها ابتسم بخوف على بنتـو : معليش ياولدي عل إزعااج
اثير تطالع في مازن وهيا مستغربه من كلامه
ابوها : يلا اثيـر
اثيـر : طيب
ابوها قدم وهيا قالت لمازن : باي
مازن : دقيقه
اثير : ها ؟
مازن بتردد
: اي احد يقولك مره تانيه اطلعي معايا السياره لاتروحي
اثير : ليش ؟
مازن : ازا ماكنتي تعرفيه لاتروحي معاه طيب
اثير : بي احنا سرنا اصحاب ؟
مازن (( دي غبيه وربي )) : ايوا انا تجي معايا عادي بس غيري لا مايسير
اثير بطاعه اشرت براسها : طيب
مازن : يلا باي
اثير اشرت بيدها : باااي
مشيت ورجعت دارت عليه واشرت بيدها : بااي
مازن ضحك : بااي
رجــع لتــركي ..
تركي : ايش بك ماروحت
مازن جلس وماسمعــه
تــركي : هييي
مازن طالع فيه : هاا !
تركي : مو قلت تبى تاخدها
مازن ماحب يحكيــه اي شي ويطلع طيب في عين صاحبـه : دي ياشيخ مره غبيــه حتوديني في دهيه
تركي : قلتلك مايسير تاخدها شوف ابوها جااا
مازن : وحنجي كل يوم هنا ؟
تركي : مو قلت بكرا ماحتجي ؟
مازن : لو حتجبلي حشيش جااي اكيد
تركي : ايوا جااي _ شاف حبيبته جايا _ واخييييييرا جااات

ملاحــظة بسيــطه " ماقلت انها غبيــه او ساذجه لأنها كآنت عميــآ .. بس سذاجتها كانت بسبب عدم اختلاطها بنااس حبسها على طول في غرفتتهاا والعمى كان عامل مساعد للي هيا فيه دحين "




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس