عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-15, 12:41 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





فــي أحــد المطــآعم ..
شرب مويــه ورجعها على الطاوله : بديت اتعب معاها
خالد : ههههههه دا وانتا تاني يوم بتدربــها
نزار : البنت وقحه وشكلها تربيتها تربية شوارع فاعشان كداا بتعب
خالد : لاتكون بطلت ؟
نزار : لا طبعاا المهم كيف مازن ؟
خالد : ليا اسبوع بخرج مع شلتــو انتبهلو
نزار : ليش بياخد شي اكتر من الحشيش ؟
خالد : لدحين لا بس اليوم سئل عن الكوكائين فشكلو ناوي عليـه
نزار : لو شوفتو بدأ يتعاطاها قولي
خالد : يعني انتا مستنيه لين مايجربها بعدين تمنعـه
نزار : مو معقول كمان امنــعه من شلتو ولا هبــلو دا ممكن يسيب البيت لأنو سيدي واقفلو على غلطه لو انا وقفت بصف سيدي حيتكرن ويمشي
خالد حط شوكتـو بصحن : الله يعينـكم عليـه
نزار : امين اهم شي دحين خليك صاحبـه
خالد غمزله : ماعليك ..وانتا اشتغل في رنيــم
نزار : باقي 3 ساعات ونبدأ تدرييب واليوم اخلاقي مره واقفه ممكن اطلع حرتي فيـها
خالد : هههههههه صلي على النبي ياولد وروق وبعدين روحلها
نزار : مشكلتي ماحب اختلط بدول الناس بس ملزووم
خالد : طيب ايش بها اخلاقك اليوم ضاربــه ؟
نزار سند جسمه على الكرسي : كالعاده واحد من اخواني مضايق
خالد ضحك من قلبـه : انتو مستحيـــــــلين وربي
نزار : ايش الضحكه دي
خالد : اليوم في الصبـآح مازن قلب علينا فجأه وسار يتصل على يزن ودحين انتا مره شي يتعب
نزار : وعاد تعاال لما تشوفني مبسوط ومبرووق وفجأه واحد منهم تسرله مصيبه ولا يضاايق تكون احاسيسي مهجنه في يدك الساعه
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شي صعب والله
نزار : ايوا بس عارف مازن ويزن يحسو في بعض اكتر فاالحمدالله اني مو زيهم
خالد بتعجـــب: سبحان الله
نزار ابتســم : ماعلينا دحين ايش حتسوي في شغـلتك ؟
اتغــدى مــعــآهـ .. راحـــو للمعـهد جلسو فيــه كم ساعه وبعديــن رجــع نزآر لبيتـه استحمى وراح للقاعه يستنى
رنيـم ..


امــآ رنيــم وفــي أحــد الارصــفه واقفـه كالعادهـ قبــآل عربيــه الخضــروات
اخدت كيس وتحط خيــآر وســطه : 10 ياعمي
الرجال اعطاها الفلـوس واخخد الكيس ومشي .. ورجعت تطالع في الناس المـآرهـ
جــآ في بالها هتــآن (( اتصل عليه ؟ ))..سئلت الرجال اللي يبـع جمبـها : الساعه كم
: خمسه ونــص
رنيـم : كدا يكفـــي _ دفــت عربيـتها واعطتها لصاحبــها واعطاها نص المبلغ اللي كسبتو اليــوم _
اتــوجهت لكبينة الاتصاآلات ودقت الارقام اللي حافظتها زي اسـمها ..رد عليــها من تاني رنــه وصوتو كلو طفـش
: الو ؟
رنيــم : هتان ؟
هتـآن كآن جالس علـ كرسي لاإراديا وقف وابتسـم : وحشتيني
رنيم ابتسـمت ووجهها راح فيـها وكأنه قدآمها : اعرف
هتتآن : قوليلي وانتا كمان
رنيم باستهبال : ومين قال انك وحشتني ؟
هتـآن كان مضايق وكلمتها خلتو ينفجــر قال بجديــه :رنيم انا تعبت منــــك
قد سمعتها منو قبل كدا بمزح بس اول مره تسمعها بدي النبرهـ
اختفت الابتسـآمه من وجهها : تعبـت ؟
هتـآن : ايوا تعبت انا احـبك والله بس
رنيم ماهتمت بكلمه انا احبك زي ماهتمت بكلمه بس : بس ايش ؟
هتـآن مايبى يخسـرها قال بنبره هاديـه : انتبهي لتصرفاتك
رنيـم : ولو استمريت على دي التصرفات ايش حيسير ياهتـآن
هتان زفر بضيـق : اتعوذي من الشيطان يارنيم ولا تخلينا نتمشكل دحييين
رنيم بعناد : انا ابى اتمشكل ايش رايك ؟ قولي لو مانتبهت لتصرفاتي ايش حيسير حتسيبني يعني ولا كي
قاطعها بردة فعل سريعه : رنيييم اهجدددي انتي عارفه لو ايشش ماسار انا ماحسيبك
رنيم مره مقهوره منو : ايوا صح
هتان : ايش بك دحين
رنيم : ولاشي بحاول انتبه بس لتصرفاتي
هتان : يااربي منك دايما تفهمي الكلام بالشقلووب
رنيـم : اصلا انا مافهم مو ؟ اانتا بس اللي تفسر كلامك على كيــفك
هتان : متصله عشان نتضارب ؟
رنيم : اييوا
هتان بدون اي نقاش : اجل مع سلامه _ قفل ولا سمع منـها كلمــه _
اما هيا رممت السماااعه بعصبيـــه ع تلفــــــووون وخرجـــت من المكـــآن ومعقده حوآجبههااا قالت بصوت مسموه : حيووووان
اللي حولينها طاالــعو فيــها وهيـــآ ولا اهتــمت وكمــلت طريــقهاا بكـــل عصبيـــه ..

هتـــآن جلس على الكرسي فتح كتــآبه لقـــى اسمـــهاا رجع قفـــله بقوووه ورماالكـــتآب على جنـــب
ووحوآجبــه مقرونـه في بعضــها
قالت بخوف : اتفضـل
طالع فيــها : شكرا مابــى
الخادمه وفي يدها كاسه حلـيب : مسز عبير " ام الين " قال يعطيك دا
هتـآن جيعان وعطشان وكل شي بس بعد مكالمتو مع رنيــم انسدت نفسه عن كل شي : قلتلك مابى تسلمي
الخادمه ابتــسمتلو ورجعت دخــلت لقت بوجهها اليــن : دا للبواب ؟
الخادمه : يس مسز الين
اليـن : ومين قلك تخرجيلو _ ماخلت الشغاله حتى تقولها مين على طول قالت _ ماما ؟
الخادمـه : يس
الين : مره تانيـه لاتخريجلو شي نونا اوك ؟
الخادمه : بس ا
الين قاطعتها :لابس ولا حــآجه هوا يشتغل هنا مو مسؤولين احنا عن اكله وشربه
الخامه : حاضر
الين طالعت بالكوب : غريبه ماشربو دا المفجوع
نونا بلقافتها المعتاده :شكلو في مضاربه مع حبيب هوا انا سمعتو يكلم جوال وبعدها سار معصب
الين ضحكت : كويس دي الاشكال تحب ولقيت احد يعبرها
نونا ماعلقــت
اليـن رفعت شنطتها على كتفــها : اليوم مو فايقتــلو لما افضى حطلع عيـــنوو
نونــآ : انبسط مسز
الين : في احد يسوي مساج وماينبســط
خـــرجت ركبــت سيـــآرتهاا ..وقبـل لاتوصــل عند البووابــه دقت البووري باإزعااج وهيا معلقــه
هتان كان جالس على الكرسي وقام مفجووع من البـــوري فتــحلهاا البوآبـــه
وهيا مــرت وكآنت فآتحـــه الطـــاقه ..طالعت فيه بنظره استحقاار ..وخرجت من اسوار القــصر ..
هتــآن ( ماترجعي ان شالله ))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس