عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-15, 12:45 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في الــحــآرات القديمـــه ...دخــل بيـتــه
: الســلأأم
امو وام رنيــم : وعليــكم السلام
رمــى نفســـه علـ ارض وسند يده على التكــآيــه : كيف ابــويا ؟
امو اتنهدت وقالت بتعــب : حمدالله
نضـآل : محتاجين شي ؟
امو : حطيت على الدولاب كراتين الادويه اللي اباك تشتريها
نضـآل : طيب
ام رنيـم : ان شالله يرجعلكم زي اول
ام نضال من كل قلبــها : ان شالللله .. هتان لسه ماجا ايش بو اتأخر كدا
نضـآل : راح لعملو بيقول اتغدى خلاص
ام نضـآل : الله واعلم ايش اكل دحيــن
نضال : لاتشيلي هموو
ام نضـآل : جامعه وبعدو عمــل والله شي يهد الحيـل
نضال : قلتلو يبطل مو راضي
ام نضـآل : وكمان المشواار بعيــد من الجامعه لعملو
نضال : ليش فين قصرهم دا ؟
ام نضال ماتعرف بتحديد : مدري بس بعيــد
نضـآل : المهم مره جيعاان عبي الغــدى
ام نضـآل وقفت : طيب
خرجت ام نضــآل ..وبقي نضال وام رنيــم بالغــرفـه
ام رنيـم : كيفك مع شهد
نضأآل بدون اهتمام : كويسين
ام رنيـم عارفه انو العكس مره : ليش ماتسئل عنها ياولدي دي زوجتك مايسير تعاملها كدا
نضال طالع فيها : ليش قالتلك شي مو دا اللي فالحه فيه بس تشتكي
ام رنيـم : شكلك لسه ماتعرفها البت لاشتكت ولافتحت فمها كل الحاره عارفين كيف بتعاملها قدام الناس بترفع صوتك عليها
دي مرتــك عاملها زي ماتعامل امك واختـك على الاقل
نضـآل : ماتمشي دي الا بدا الاسلووب
ام رنيـم : الله يهدييك بسس_ راحت تسااعد ام نضــآل _

بعــد الغــدى دق جوآل نضــآل وكآنت المكـآلمــه مره مهمــه ..فتح باب البيــت وخرج عشان ياخد راحتــه
واقف عند باب بيت ويتكلم بكل حــذر : ايوا معاك دحين
... : اليوم الساعه 1 الليل اباك تجي
نضال : المكان المعتاد ؟
..: ايوا انتبه لايكون احد بيراقبك
نضـآل: لاتشيل هم بس تبوني دي المره على ايش بزبط ؟
... : قصــر صاحب القصـر مساافر انتا تعال واحنا حنفهمك ايش نبى بزبط من هنـآك ..
نضـآل : بس من دحين اقولك انا محتـآج فلوس يعني ابى اكتر من كل مره
... بتردد : بسس
نضال قاطعه : دا شرطي
.. : تعال وحنتفاهم
نضال : طيب





*****************




دخـــلت غرفتــها وهيا متنـــكدهـ قفلت الباب بقووه ورمت شنطــت الجامعه في الارض ...
جلسست على سريرهاا ودموعها بعيـــنهاا ..انسدحت على السرير ودموعـــها نزلـــت
(( ابوها قيي شي تقــرف منــــــو تكره تســـمعــو وتحاول ماتفكر كتير بدا الموضوع
بــس لما هددها اليوم يــزن بدي الهــرجه كرهت نفســها كرهت ابوها وكل شي في دا البيــت ))
رفعت يدها ومســحت دمــوعهاا ..لايمــكن تمرر تهــديد يزن على خيــر
جلســت وهيا تفــكر ايش تسسسوي فيــه .. كيف تبــرد قلبــهاا المحــرووق
فـتحت عينها على وســعها لما جاتها فكـــره ممكن تقهر يـــزن
قامت من مكــآنها بســرعه واتوجهت للتســريحه وهيا تدور الكميـــرا حقــتهاا ..
فتحت الآدرااج وتدوور وبعــد طلووع الرووح لقــتهاا
جلسست علـ كرسي وهيا تقــلب بصوور وتضـغط الزر بســرعه
وقفت لما لقت الصوره وابتســمت ..عضت على شفايفها
وهيا تشــوف صوره يزن مع مدرسه عندهم بالجامعــه : ارسلها لمدير الجامعه ويزن ودي الهبله يتورطوو
قامت من على الكرســي دوبها بترسل الصوره على جهازها الاب الا افتكــرت شي ممكن يفضحهم اكتــر
قالت بتفكــير (( لو اعطيتها للمدير ممكن يطردهم وبــس وانا مابى الموضوع يمر كداا اطبع الصووره واحطها بلوحه الاعلانات بالجامعه .. انا اوريك ياايــزن ))
محد يدري بموضوع ابوها غيرو وقد امنـتو انو مايهرج لأحد بس مو لما يعصب يسير يمسكها من يدها إللي توجعــهاا
شغلت الاب وبتردد (( لا دي قويــه ممكن ينطرد من الجامعه _ ضحكت بهدوء _ كويس هوا اصلا يبى ينطرد اسهلو الموضوع ))
موضوع طردتـو من الجامعه بنسبه لها ماتحس إنو حينقهر ولا يعصب منـو لأنو دا مبتغاه في النهايه
اللي براسها انها تخلي الكل يطالع فيــه ويأشر بفضيحتــو _
نــزلت الصوره على الجــهــآز ..اتــذكرت هرجه الجبـــل واختفت الابتسـآمه من على وجهها
عــآرفــه انه الموضوع مو هيــن
وردة فعــل يزن كآنت جدن عاديـــه
اتـــذككرت دااك الييوم وبردة فعل سريــعه قفلت الاب واتراجعت عن افكارها : حمرر دي الهـرجه


مســكت جوآلها واتصلت عليــه ..
جالــس على ســريــره وباله بعيــــــد يفكــر ايش ممكن يسير لو احد عــرف
قطــع حبــل افكــآرهـ صوت الجوال إللي فجــعو
اخد الجوال وعقد حوآجبه لما شاف المتصــل من زمــآن مايتصل عليها ولا هيا تتصل عليــه
شخصيـــن في القــروب صلتهم كآنت مره قوويـــه واختفــت قجأه رد عليها : ايوا
رودينا بتكلمو وحاسه بتوتر لأنها من زمان ماتتصل عليـه :كيفك ؟
يزن : تمام وانتي ؟.
رودينا مسكت طرف بلوزتها الحرير ومن التوتر تنسـلو : كويسسا .. مو المفروض انتا اللي تتصل
يزن : وليش اتصل ؟
روديـنا : لأنك قلت كلام ماينقال
يزن اتذكر : عارفتني لما اعصب اقول كلام مالو داعي
رودينا : اللي قلتو اكبر يايزن
يزن : اسف
رودينا ابتسـمت وحنت بنفس الوقت لأيامها معاآه : طيب دحين مين اللي عرف بديك الهرجه ؟
يزن : مدري جاتني رساله من وحده معانا في الجـآمعه وشكلها عارفه بالموضوع المشكله سئلت كل اللي كانو في القاعه
عن البنت محد عارفـها
رودينا : انتا غلطت لما جيت تهرجني اكيد كانت بتراقبــك وبردة فعلك ديك اثبت الموضوع
يــزن بضــعف : انا انعمييت كنت خايف

نـــرجــع شهـــرين لدآك اليـــوم بزبـــط ...في الجــآمعه
جــآ باإتجاهها وباين الغيره في عيــنه وقف قبالها وهيا استغربت : يزن ايش بك
يـزن : مين داك اللي بيهرج وطاقه حنــك معااهـ
رودينا : علي
يزن : وعادي يعني لو علي تضحكي وتجلسي معاه ساعتين
رودينا قربت منو وقالت بهمس : يزن بطل حركاتك دي
يزن : خايفه احد يشوفني ويحسب اني احبك
رودينا : يحسب ؟
يزن : ايوا
رودينا : ودي الغيره كلها ايش تطلع ؟
يزن : انا طبعي كدا
رودينا انقهرت يعني بااين انو يحبها بس يستعبط ومايبى يقولها : اهاا اجل مالك صلاح فيا اجلس مع مين مابى
يزن قال مابين اسناانه : رودينا لاتستفزيني
رودينا بكل برود : ومين قال اني بستفزك !بس مالك فيــآ

مـــر الموضوع كالعاده عــآدي ... مشيـــو وبعد خمســـه دقـــآيق رودينا اللي بدأت كلام
رودينا : ايش تبى صفاء ؟
يزن : ماتعرفيها يعني كيف تحبني
رودينا : مريضه دي احسها تعرفك اكتر مني
يزن : هههههههههههههه تراقبني طول يومي وانا هنا ماحس براحه الا لما ارجع البيت
رودينا : ارحمني بس ياجمس بولد
يزن :هههههههههههه حرجعك بنفسي على بيتك
رودينا : جيت بسيارتي
يزن : طيب اوديكي مكاني اللي احبــو وبعديــن تـرجعي
رودينا : امم اول نروح نتغدى وبعدين نروح ل مكـآنك
يزن : يكون احســن _ شاف اسامه جاي باإتجاههم قال بسرعه لرودينا _ لاتقوليلو انو خارجين مع بعض
رودينا استغربت : ليش ؟
يزن : بلاشي كلام زايد حيروح بالهم لبـعيد
رودينا مره انقهرت بس لأنها تحبـو ســكتت وماعلقــت علـ موضوع


بــعد مـآتغدو وانبســطو مع بـعض ... بعــد المغرب متوجهيــن لمكــآن يزن المفضــل ..
رودينـآ : بتفهمني إنو كل يوم تجي هنا
يزن : لا مرتين بالإسبوع يمكن
رودينا : وليش يعني ؟
يزن : لو شوفــتيه حتـعرفي ليــه

وصـــلو وقــف السياره على حـآفة الجبـــل ورودينا ميتــه خووف : يززن تبى تمووتني انتا ارجع على ورى شويا
يزن : هههههههههههه ماحموتك انزلي بس
رودينا تهرج بكل خووف : يزن المكــآن يخووف ماني نازله
يزن : انا معاكي ياهبله انزلي بس
رودينـآ ماسكه باب السياره : مااحنزززل
يـزن : هههههههههه حمسك يدك
رودينا تحرك راسها بنفي : مااااابى لايمكن انززل والله قلبي حيووقف من الخووف
يزن فاطس ضحك عليها :بلا هبــل يارودينا
رودينا : انا اخاف من الاماكن العاليه جاي تجيبني في طرف جبل وتقولي انزلي
يزن : حرميكي يعني ؟
رودينـآ : ماالي ماالي ماحنزل من هنا
يزن دوبو بيــهرج إلا دق على قزاز السياره ولد .. لابــس توب اسوود ورابط عومــه على راسـه
يزن فتح الطاقه باإستغراب : نعم ؟
الولد : سيارتي وقفـت تقدر تنزل تساعدني
يزن بدون رفــض ابتسملو وقفل الطاقه وفتح باب السياره : طيب
روينا بردة فعل سريعه مسكت يدو : لاتنززل
يزن رفع حاجبه : ماقلتلك انزلي معايا
رودينا : الولد شكلو يخووف ..لاترووح
يزن حط يدو التانيه على يدها وابتسملها وقال بهدوء : دقيفتين وحرجعلك لاتخافي
رودينا ابتسمت وهيا لسساتها خاايفــه : طيب لاتتأخر
يـزن خرج وقفل باب السياره دوبو بيمشي إلا الولد دفاه ع سيااارهـ وخرج سكينه من جيبــو وحطها تحت ذقن يزن
يزن دقاات قلبـــه ورا بعـــض عيــنه على يد الرجااال وهوا مرعـــوب
ورودينا على طوول بكيــت في السيااارهـ وبتنااادي باإسمموو
يزن بصوت يرجـف : ايش تبــى ؟حعطيك إللي تباه بس ابعــد عننا
الولد : نبى البنت إللي معاك اعطينا هيا ووكمل طريقك
يزن بهدوء وبدون ماينتبهلو الولد دخل يدو وسسط جيبه وضغط زر السويتش وانقفلت السياره : نزل السكينه وخلينا نتفاهم
الولد : قلت اعطيني البنت إلللي معاك بسس مابى شي تاني
رودينا يدها على فمها وتبــــكي ولا قادره تخرج من السياره من كتر الخوف
مو عارفه تتصرف بس خافت اكتــر لما يزن قفل عليها السيــآرهـ ..
الولد ضفط ع سكينــه وهوا يهرج بين اسنانه : كنت اباك تعطيني هيا برضااك
صاحــب الولد جاي وهوا يمشي بخطوات غير ثابــته وفي يدو الويسكي وباين إنو عقلو مره مو معااه : ماتبى تعطينا البنت ؟ انا الييوم مررره متحمـــس__ قرب لقزاز السياره ولصق وجههو فيه وهوا يطالع في رودينا ويضحك _ ثواني وتكوني عندي يابعد كلي انتي
رودينا جوى السياااره وتبـــكي بكل صووتها ونظرات الرججاال لها حسست إنو اليوم حيكون اخر يوم ليزن
وحتشووف هياا اشيااء مو طبيعيــه
ثوااني بس جات في بالها اشياء سودا
السكران دق على القزاز بقووه وهوا يضضضحك .. ورودينا منكمششه على نفسسها وتزيد بكاها لما يدق على القزاز
بــرى السيـآره
يزن مو عارف يتصــرف يايعطيهم رودينا ويمشي يايدافع عنها وهوا إللي يروح فيـــها
الولد بيهرج ويزن في راسه دا الشيين وكأنه بيقرر مصيره ياهيا ياهوا
بلع ريــقه وقال بهمس ويده ترجــف مو بس يده جسسسمه كلـــو
: خلينا نتفاهم بعيد عن السياره لأنه ماباها تسمع _ رفع يده باإستسلام _ ماحسوي شي نزل السكينه
الولد نزل السكينـه ..ويزن مشي وجا قبال السياره جمب الهاويه والولد جا قباله
رودينا تطالع فيــهم ومو عارفه ايش بيسير
يزن : طيب حعطيك هيا بشـرط _ طالع بالسكراان إللي واقف عند سيارته _
الولد بيلعب بالسكيــنه : ايش ؟
يزن بردة فعل سريعه كان بيدف الولد على الارض ... مد يده ودفاااهـ الا كااانت ورا الولد حجــرهـ
كان بيتجنبها الولد الا طـــآآح من على الهاااويـــه
يـــزن وقــف في مكـــــــآنه مصدوووم وصـــرخه الوووولد في كل المكــــآن لييين ماختــفى الصوت بـرطمه
الســـكران جاا جرري على حاافة الجبببل وجلسسس وينااادي بكـــل صووووووووته : حااااااااااتم
يــزن راااح لسيااارته جرري وفتحها بكــل صـــربعه وجسسمه كلو يـــرجف
رودينا حاطه يدها على فمهاا وفاتحه عينها على وسعها ودموعها تنــــزل
الصدممـــه شلت لسسسسانها مافي اي كلمه خـــرجت

يزن شغل السياااره ونـــزل من على الجبـــــل ...
خـــرج للشارع العام وهوا يســـوق بكل جنـــون بدون مايعرف وجهتــو اما رودينا لساتها على وضعهاا
حاطه يدها على فمها ودموعها تنـــزل من غيـــر اي صوت ... مو قادره تطالع حتى بيـــزن
يــزن لما الطريـــق بدأ يغبــش قدااامــه وقف السيـــآره في الخط السريـع
ورودينا طالعت فيــه ..فتح باب السياره وخـــرج ...
سند جسمه على السياااره وهوا مو مصدددق اللي سوااه رفع اياديه الثنتين وخللها بشــعره وشـــد على شــعره
عيــونه مجمعه فيها الدموووع مو قادر يبــــكي يبا احد يقولو انو ماااسوووى شي
روودينا خــرجت من السياره ودموعها على خــدها وقفــت قبااله وهوا على طوول هــرج : رودينا يكون ماات ؟
رودينا ضمت اياديها تحت صدرها واشرت براسها بدون ماتهرج يعني " ايوا " صوتها ماطلع هيا كمان مرعوبــه
يزن دار جســمه للسياره وحط راسسسه علـى السياره وبكــــــي : والله ماحسيـــت بنفـــسي مدري كيييف سويييت كدااا
رودينا مدت يدها كآنت بتحطها على كتفو الا نزلت يدها بتردد قالت بصوت يرجف : يزن لاتبكي
يزن زاد بكــآه وهوا يتذكر كيف دف الووولد وصرختـــه إللي تدور في راســـه : كان قدرت ادفوو علـ ارض ولا اسوي اي شي
رودينا حاولت تهــرج مع إنها مو قادره تهرج مع الخوف بس ماقدرت تشوف يزن بدي الحاله وتسكت : انتا كنت بدافع عن نفسك الولد بيهددك بسكيــن
يزن : يااااريتــه سواا شي فييا ولادفيـــته
رودينا ودموعها مارضيت تووقف عن النزول : يزن لاتقول كداا
يزن داار عليــها وباين الانهييار بوجهه قال بضعف : ايش اسسوي دحين
رودينا زيو مو عارفه ايش حيسير دحين رفعت كتفها : مدري
يزن : دحين ممكن يبلغو عني ولا
رودينا قاطعته : يزن محد كان فيه غيرنا
يزن : صاحبــه ممكن يبلغ عني
رودينا : سكراان ماطالع فيـنا .. شوفتو ماكان بوعيـو
يزن بكل صوتــه :آآآآه يااااربي
رودينا مسحت دموعهاا : قلتلك لاتنزل من السياره
يزن قــرب منــها ولأول مره يحضــنها وبكـــي في حضـــنهاا

قطع تفكيـــرها نفس الصوت وهوا بيهرجها بالجوال : ايش اسوي دحين معاها
رودينا لسه في بالها حضنتــو في بالها صوت بكــآهـ داك اليوم محفوور في بالها ولا يمكن تنساه : اتجاهلها
يزن : ماقدر انا وجهي يروح فيــهاا لما اشوف رساله منها
رودينا : طيب ماتقدر تودي رقمها لأحد تعرفو يطلعلك صحبة الشريحه
يزن : حجرب واشوف مع انو ماتوقع تكون بااسم
رودينا : شوف يمكن تقدر توصلها وتعرف مين دي
يزن : خلاص طيب ..رودينا
رودينا بس لما اقال اسمها زادت دقات قلبها قالت بتوتر : نعم
يزن : دحين نازل اتغدى تبي شي ؟
رودينا : لا
يزن : طيب باي
رودينا : باي

دوبها بتحــط جوالها على السرير إلا دقت اليـــن ..
رودينا : ايوا حياتي
الين بحماس: رودي لو تدري ايش ساير
رودينا : وات ؟
الين : عارفه اللي قلتلك عليه كب الكوب حقي
رودينا : ايوا ؟
الين : قابلتو تاني
رودينا : طيب ؟
الين : يشتغل عندنا
رودينا على بالها مع ام الين في تصميم الاكسسوار ولا مع ابوها في المؤسسات وكدا : طيب ؟
الين : ايش هوا اللي طيب بقولك بيشتغل عندنا والله اللي جانا في الجامعه المزيع اهون
رودينا : ليش ايش يشتغل
الين ضحكت : حتموتي من الضحك
رودينا ضحكت من قبل لاتعرف : قوليلي ابى شي يضحكني
الين : بواب بيتنا
رودينا انفجعت : اماااااااا
الين : ههههههههههههههههه وررررررربي
رودينا مو مصدقه : مو من جدك
الين : اصووورلك وهوا يفتحلي البوابه ويقفلها ههههههههههههه
رودينا اندمجت ضحكتها بضحكة اليـــن ... يضحكو من قلبـــهم
رودينا حاولت تاخد نفسسها : احسسك بتكزبي عليا
الين تمسح دموعها : ياااريتني اكزب ياشيخه
رودينا : مااالي ابى اجيكي دحييين اشوفو
الين : انا برا البييت خليها بكرا نخرج من الجامــعه وتجي تشوفيه
رودينا : ههههههههههههههههههههه حمااس يااشيخه
الين : اول ماعرفت صراحه عصبت واتصلت على بابا عشان يطردو بس فكرت فيها وقلت خلييه استمتع شويتين
رودينا : ايوا خليه ياهبــله مره حننبسط على راسسسو
الين : بس تقولي واحد زي كدا منتف ايش جايبو بجامعتنا؟!
رودينا : تلاقي احد مساعده ولا منحـه
اليـن : ميبي_ جاها خط _ يزن متصل
رودينا استغربت لأنو قلها غدا : ايش يبى
الين :شوفتيني رديت عليه ؟
رودينا : لا بس قلت يمكن تعرفي
الين : اليوم وحده بتسئلني عنو بالجامعه بلا من يوم ماسار يجي بالإعلانات زادت شعبيتو بين البنات
رودينا : اهاا ومين دي
الين : لبنانيه اسمها سناء تفقع القلب بدلعها
رودينا وقلتي ليزن ؟
الين : لا نسيت واصلا ماحقولو خليه يولي حيشوف نفسوو علينا دحين
رودينا : من يومو شايف نفسو
الين بجديـه : تصدقي يزن مهما اتعرف واعجب ببنت عمرو مايعرفها علينا
رودينا باإستغراب : اصلا ماقد حب عشان يعرفها علينا
الين : مع نفسسك حب ثنتين بالجامعه وحده فلسطينيه لقيتلو رسايل معاها بجواله بس سكت لو لاحظتي اياميها كان متغير ومايجلس معانا كتير وبعدها اتوقع سابو بعض وحب اردنيـه بس طلعت بيتش ومتزوجه اللي فهمتو من دا كلو انو يزن مايحب يعرفنا على اللي يحبهم
رودينا اتذكرت ايام ماكان يقولها لاتقولي احد اننا بنخرج مع بعض : وليش تتوقعي مايقولنا
الين : لأنو بكاااش ولعااب لو من جد في راسه حب كان على الاقل عرفنا على وحده فيــهم بس اولاد مجدي التلاته لعاااابين
رودينا : نزار مو لعاب ها بيحب سهاد لهم سنتين
الين : نزار اعقلهم بس مازن ويزن فاصلين دوول واحد محشش والتاني رافع خشمو
رودينا : هههههههههههه ترااهم اصحاابك
الين : ايوا شباب عادي يسير اتريق عليهم
رودينا : لا ياشيخه ولو بنات مايسير يعني
الين : ايوا مايجي

هــرجت مع الين نص ساعه وبعدها قفـــلت وفي راسها اشياء كتيـــر
يزن إللي كدب عليــها وقفل منها واتصل على اليــن
وكلام اليـــن
اول مره تدري انو يزن حب
ودوبها ربطت المواضيع كلها في بعــض اكتشفت إنو يـــزن لما كانو يتقابلو في كل مره يقولها لاتقولي لأحد اننا بنتقابل
ولما يتلم القروب كلهم مع بعــض مايسير يهرج معاها كتير ويهرج مع الين وشادن اكتـــر
معقـــوله بيــضحك عليــا ..!
اتذكرت اللي سار قبل شهرين وكيف دافع عنهاا ..اتذكرت لما قفل السيااره عشان لحد يحاول يدخلهاا
كبر في عيـــنهاا اكتـــر .. حاولت تنفض اللي ساار
وحتعاملــو زي مايعاملها دحيـــن وكلامها معاه يرجع سطحـــي .. عشان لاتوجع قلبــها على واحد مو مهتم لها


اما اليــن اتصلت على يزن مارد عليــها بعدها بخمســه دقايق اتصل عليــها يزن
الين منســدحه على السرير الأبيـــض على بطنـــها وفي حرمــه واقفه وبتسويــلها مساااج
الين ردت اسبكر : ايوا
يزن : ليش متصله
الين : ايش الاسلوب دا
يزن : بروح انام
الين : طيب ليش متصل
يزن : متى ؟
الين : قبل شويا اتصلت عليا
يزن : مدري جوالي كان مع توتي
الين : يناااسو على النتفه دا ماكبر
يزن : الا سار يمشي
الين : واختك ايش جابها دحين
يزن : يعني ماتزور اخوانها ؟
الين : اهاا الحب مقطعكم
يزن : اعوذ برب الفلق
الين : ههههههههههههه يلا بقفل باي
يزن: باي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس