عرض مشاركة واحدة
قديم 31-01-15, 10:33 PM   #7

آريج آلورد
alkap ~
? العضوٌ??? » 335688
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 16
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آريج آلورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي رواية احقآ تلك الفتاه بريئه

الفصل الثالث



لقت خالتها تنتظرها هي للحين مهي مستوعبه حاجه وكيف ومنو هذا وشنو يقول !!؟
علىطول خالتها اريام قربت منها ساره شفيك ومنو هذا كانت أريام مستغربه من ساره الي وجهها مصفر ع الاخــٓــــــر ردت ساره بحزن لحقيني
ياخــٓٓــاله انــا تــورطت خالتها وهي مصدومه وش تقولين ومنو هذا
ساًره ابغى خالي خالي وينه ؟
اريام: طيب خالك راح يرد بس فهميني وش الي صار
ساره: انا انا لمن كنت بمركز الشرطه
سكتت وهي تتذكر كيف لمن ناداها قبل يأخذها خالها ملت عيونها الدموع
اريام:ساره كملي ترى رفعتي ضغطي
ساره: ترى الضابط
اريام : ايه وشفيه
ساره تراه هو من قرايبي او يمكن ولد حد من عماني،
اريام وهي مصعوقه لا ماهو بمعقول وش تقولي أنتي !؟

ساره وهي خايفه والله ياخاله ترى انا مااكذب

اريام لاحضت الخوف والربكه في ساره حبت تهديهاا طيب واذا يعني من قرايبك شنو يصير ساره انتي شريفه ومحد يسترجي يذكرك بشيء

ساره: بس هذا يقول مدري وين اروح
وانفجرت تبكي بحضن خالتها
خاله انا خايفه لاتخلوني

اريام: وش تقولين ساره ترى خالك بيوقفهم عند حدهم الحين الحين يسألون عنك لاوالله ماصارت!

ساره: بس هو يقول ان خالي عنده علم بكل شيء

اريام : لالا صدقيني خالك كان طرده من البيت.
كلام خالتها على طول هداها وحست بشوي من الطمأنينه
قالت لخالتها انها بتروح لغرفتها ترتاح قبل لايجي خالها
راحت حاولت تنام بس ماقدرت وفيها غصه وهي تتذكر كلام ذا الي يقول انه نايف واذا هو ولد عمها هي عمرها ماحبت عند اهل ابوها وماتعرفهم
ابدآ وش يعني يعني ترد لهم بعد ذا السنين لا وبأسم انها بس تصيع عند خوالها حطت راسها على الوساده
وحاولت تنــــــام اي تنــام تبي تخلص من ذا الهم ! هي صحيح عاشت يتيمه بس ماعمرها حست باليتم لان خالها صار لها كل شيء بالحياه الام والاب وكل شيء
شلون تفارقه ومتى هالوقت الي هو مريـــٓـٓــض!!!

فــــي مكان ما في أطهر بقعه على وجه الارض كانت هناك أيدي تمتد للسماء داعيه الله بأن يحمي أبنتها وان يكتب لها السعاده بحياتها... بشاير عمرها مابينت حزنها على بنتها وتوري الكل انها عادي بس هي أم وودها لوساره تربت بين اب وام
بس هذا الشيء الي كتبه ربي واراده
مافي شيء قاصر عليها عند خالها بس تمنت لو خذتها وياها بس ساره مارضت وهي مااصرت عليهاااا وزوجها عنده عيال من حرمته الاولى فهي آآآكيد ماتبي سااااااره تطلع مع شباب وهم مب آخوااااانها
////في المستشفى الدكتور يقول لماجد عن حالة خاله وهي تزداد سوءِ اكثر واكثر
يخرج ماجد بوجه مبتسم علشان يطمن خاله
ماجد: خالي ماودك نرد البيت
حمد:الاياولدي بس قبل نروح نلحق صلاة العصر في المسجد
ماجد: يالله مشينااا
لاحظ ماجد خاله طول الطريق باله مشغول بس ماحب يقطع تفكيره
راحوا للمسجد وبعد الصلاة رجعو البيت
كالعاده آريام تحقق سين جيم وماجد ولدها يقولها كل شيء بس بعيد عن
خاله حمد.........
حمد: اريام وين ساره ماهي بعوايدها ماتكون موجوده وقت جيتي من المستشفى
اريام:اه يويل قلبي عليها خرعها الله يكفيناااا شره
ماجد: على طول منو منو
حمد: منهو يااريام
آريام: بسم الله كليتوني بقشوري واحد من قرايبها يقول انها لازم ترد الرياض
عند اهلها
ماجد:وكأن صاعقه حطت على راسه
منهو ومايسترجون وليش هذا الي هو خايف منه خايف تروح ومايشوف زولهااا
حتى لومابادلته الحــٓــب حتى لو مأطالعت فيــــه نفس النظرات الي هــــو يطالعها
حتــــى لوصــــٓٓـــــــــــــــــ ــدته مآيبي يجي للبيــت ومايشوفها مايبي يفقد ضحكتها وهدوئهااا الي يذبــحه ويقتله وبنفس الوقت يحبه ويعشق كل شيء فــٓٓٓـــــيها بآآآهره !
حمـــد: ماحتى قعـٓد يستفســــر من آريام مثل ماجد قفز من مكانه على طول طريق غرفتها دق الباب بس ماقالت مين وعرف أنها نايــــمه ، مر ألوقت على حـمد ببطىَ وهي نايمه أول مره تتأخر كذا النوم
صـٓٓـحت على صـوت أذان ألمغرب شافت الساعه تذكرت خالها ووش صار معه في المستشفى على طول قامت وتوضت وبعد الصلاة طلعت تبي تشوف خالهاولقته قاعد في غرفته
ساره: خالي طمني عليك

تنهدآآه الا أنتي طمنيني عنك ياعيون خالك
شافتها يطالع فيها وفي عيونه هالحكي
ساره: خالي فيك شيء خالي تكفى وش قال الدكتور وش سبب زيادةةمرضك البارح؟؟؟
مـٓــــعقول نسيت ولا تتغافل عن الي صٓـار معها!! بس هي ماتغافلت الا شالته من بالهااااا وكأنه كابوس مزعج
وصحت ونسيته او كأنها واثقه من خالها ان لايمكن يعطيــها أي أحدلو منوكـٓٓــــــان
حمد: مافيني شيء بس تعرفين الي عنده فشل كلوي يتوقع أي شيء
ساره:والدكتور وش قال بالضبط
خالها:يبتسم قال مافيك الا العافيه
ساره آآشرف وجههـــا وهـ جعلني مآشوف فيك شر ياخالي اصلاً أنت مافيك شيء الدكتور هو الي تعبان
خالها يضحك عليهــا ويقول بس الدكتور ماقال شيء اجل وش لو قال شيء وش كنتي سويتي
ساره: وش يقول كنت طلعت له عيونه وقلت شوف عدل خالي مافيه الا العافيه
خالي بعد قلبي وروحي بس يتدلع يبي حرمــــه....وضحك عليها مثل كل مره
أهي تدري أن خالها تعبان وكل يوم مال تزيد حالته ومرعوبه من فكرةة انها تفقده
بس تحاول تنسى هالشيء .....
ساره:يالله بقوم أشوف خالتي آريام بلاقيها مصدعه من عيالها بتحركش فيهاا ههههههههه
حمد:خليك من آريام وتعالي قولي لي وش الي صار معك اليوم
ساره:وش الي صار اي تذكرت يخالي
واحد جا للبيت ويقول ارجع لهلي وهو مااخفي عليك هو نفس الشخص الي في مركز الشرطه ...
حمد:والسوااااااااااااه يااااساره
ساره انصدمت من ردةةةة فعل خالها وبين وكأنه يستغيث اهو بهاااا
اجل الموضوع صح لمن قال خالك يدري
بس هي شااااااده ضهًرهاااافيه
ساره:خالي وش ابي فيه انا الحمدلله ماسويت شيء وماانا ب رااايحه مكان
حمد:بس ياساره ماتدرين انتي ماتدرين وش الي راح يصير هذا ولد عمك شافك بمركز شرطه والتهمه تهمةةة شرف
ساره انهد حيلي لمن عرفت
انه ولد عمك وعلشان كذا طلعتي بسرعه دون فضايح وهو الي مفكرك في ذا الامور هو يقول مردك لهلك وزين انك عشتي معنا لهذا العمر
ساره:خالي يعني شنو تبيني اروح تبيني اروح لنااس مااعرفهم واذا هم اهلي بالدم بس اناماتربطني بهم اي صله خالي انا مااقدر والله بيكون موتي اقرب يرضيك ياخال ابعد عنك يرضيك
انا مابي الا عندك انت
قاطعهااا بس ياساره مادريتي وش قال هد حيلي والله ماقدرت اقول شيء
ساره:بقوه ماعاش الي يهد حيلك يخال
ومنهو وماله شغل فيني
حمد:ساره اهو قال خلهااا تجي لبيت هلها وبدون فضايح يكفي الي سوته
ولا والله نروح للمحاكم
ساره بصدمه هذا وش يقول جعلهمه مايتهنى بعيشةةةة الله وشفيه وش سويت وليه المحاكم لا يخال تكفى بس يهدد كذا ولا مايسويهااااا

انتهى البارت الثاني تتوقعون تروح عند اهلهااا بالرياض ولا تضل عند خالها



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 01-02-15 الساعة 12:01 PM
آريج آلورد غير متواجد حالياً