عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-15, 12:29 AM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تابع البارت 24
*************************************

جاء العصر
بيت رعد غرفته
لبست سهاد عبايتها واخذت شنطتها ونقابها رعد لسا نايم
طلعت وقفلت الباب
نزلت لصاله امل تفتح اكياس الهدايا الي جابتها ام معن
جلست عندها سهاد:افرحي فيها حسيتها حبوبه امه
امل تشم العطر:حسيتيها حبوبه متى قابلتيها وانتي مقابلة الشيخ حتى صلاة الظهر
سهاد رمت امل بمسند الكنبه:يا سخافتك قومي ارفعي الهدايا بلحق موعدي ب المستشفى
امل:نفسي افهم انتي ليش مستعجله على العيال وش تبين فيهم عيشي حياتك وبعدين فكري
سهاد:مارح تحسي ب الي احس فيه بتتزوجي وتعرفي
امل:الحين اروح اصحي رعد مارح تروحي لمحل
سهاد:بسرعه وانتي ساكته خلينا نطلع
امل رجعت الاغراض لـ الاكياس:طيب
طلعت جابت عبايتها
ونزلت معها طلعت مع السواق ناحية المستشفى
دخلوا لعند الدكتوره
جلست امل منتظره وسهاد راحت للفحص
انشغلت امل بجوالها حتى جو سهاد والدكتوره
جلست وراء مكتبها وهي تفتح ملف سهاد:مافي اي مانع يمنع حملك صحتك سليمه
سهاد:طيب ليه ماحملت للحين
الدكتوره:كل شي ب ايد الله لا تستعجلي كل شي بيصير بوقته ربك كريم
امل:ليش مستعجله على الحمل اصبري
اخذت كرت تكتب فيه:انتي موب حاجة ادويه او شي بس اصبري الصبر زين
سهاد:اعطيني اي ادويه تساعدني احمل هذي الحبوب الي دوم توصفوها للي مايحملوا بسرعه
الدكتوره:حبيبتي انتي مستعجله وتحسي الوقت ثقيل توك عروس لا تستعجلي على الحمل اقدر اعطيك ادوية خصوبه لكنك موبحاجتها
سهاد:اعطيني على مسؤليتي
الدكتوره:يا عيني انتي موب حاجتها كل شي بوقته يصير تعالي الشهر الجاي ونفكر ب حبوب الخصوبه
شالة سهاد الكرت بعدم رضى:طيب
طلعت مع امل لصيدليه
دخلت وطلعت كرتونة الحبوب من الدرج:اعطيني مجموعة ثانيه
شال الكرتونه:هذي ل الاستخدام مره وحده مانصرفها مرتين
سهاد:انا رح اشتريها وادفع فلوسها
الصيدلي:اسف يمنع علي اصرف ادويه ل استخدام مره وحده اكثر من المده الي قررتها الوزاره
سهاد بعصبيه:انتوا اليوم كلكم عليه مو حرام عليكم
اخذت الكرتونه وطلعت
امل تمشي وراء سهاد:بتنجن عن قريب
طلعوا لسياره راجعين للبيت
دخلوا للبيت رعد طالع من المطبخ يااكل سندوتشه:وين كنتوا
امل:بنشتري هديه عشان عيد ميلاد حسام
رعد:معكم فلوس
امل:كان معي 200 ريال بشنطتي ماجابت شي
رعد:ليه ماصحيتوني اعطيكم فلوس
امل:كنت تشاخر صوت شخيرك غطى على صوت المكيفات والحين لسا لك هات فلوس
رعد:محفظتي فوق خذي الي تبغينه
سهاد:بطلع اجيبها
طلعت لفوق
رعد لف بيطلع لغرفته
امل:رعد استنى
جت لعنده وقفت مقابلته:انا خايفه على سهاد البنت بتنجن قريب
رعد ترك السندوتشه بقلق:وش فيه
امل:تبي تحمل ب اي طريقه وتاخذ ادويه خطيره على صحتها قربت تنجن بتاخذ اي ادويه قدامها بدون تفكير
رعد:من متى
امل:من 5 شهور او 6 شهور
رعد:والحين تكلمتي
امل:حلفتني وحطتها بذمتي اني ما اقول لك لكنها بدت تنجن خلاص لو تشوفها قبل ربع ساعه تقول ذي لازمها شهار
رعد:خلاص انا بتصرف
امل:لا تقول لها اني تكلمت لك بتزعل مني
رعد:انا بشوف حل
طلع للغرفه
دخل وهي تطلع الفلوس من المحفظه وتعد الي تقدر تشيله
شال المحفظه من يدها وسحب الفلوس:لو تركتها بيدكم بروح لهاوية الافلاس قريب
سهاد وهي تضحك:هههههههههه انت قلت شيلي الي تقدري عليه
عطاها 600 ريال:تكفي وتوفي معكم 200 كملوها فيها
سهاد:بخيل
رعد:شوفي سهاد حالتي الماديه مو كويسه اقدر اوفي بمصاريفكم انتي وامل بس لفتره بسيطه حاولوا تخففوا الصرف لكم يوم حتى تنزل ميزانية شركة ابويه
سهاد:شوف 200 تكفي خذها
رعد:لا خليها بس لازم نفكر ب انا نجيب نأجل شوية مسالة الاولاد لحتى احسن اوضاعي شويه الميزانية ما ادري متى بتنزل لسا يحسبوا الارباح لكم شهر او ها السنه لازم تاخذي احتياطك انك ماتحملي ابداً
نزلت راسها بحزن بتجيب له البنت الي يتمناها
رعد:انا ما ابي مساخيط زي عيال عمار ابداً مو مستعجل على صجتهم ولا حليب وحفاظات وطالع نص الليل عشان اوديه المستشفى مسخن بنام برتاح ولاحقين عليهم طيب
هزة راسها بحزن
رعد:يلا الحقي امل اشتروا الهديه وارجعوا بسرعه
شال الصحن الي فيه السندوتشات وطلع للمطبخ يجيب عصير
جت امل:وش سويت
رعد:خلاص حليت الموضوع المفروض تنضربي وانتي ماتكلمتي من بداية الموضوع
امل:وش اسوي حلفتني ما اتكلم لك انت الغلطان
رعد اشر على نفسه:انا
امل:انت قلت لها تبي بنت وهي تركض من مستشفى لمستشفى عشان تجيب لك البنت الي تبغاها
رعد:ماشاء الله مافي شي يبقى سر بيني وبينها ابد كل شي عندك
امل ارتكت لطاولة المطبخ:مامعكم غيري لا انت ولا هي
رعد دف وجهها:انقلعي من وجهي وحسابكم انتوا الثنتين عندي
امل:اجل مارح اقول لك ان فيرونيكا رسلت رساله لـ سهاد
رعد:وانتي قلتي لي
توه ركز:لحظه رسلت رساله ل سهاد متى
امل:من اسبوع
رعد ب انفعال:وش فيها الرساله
امل:بتفكير ما ادري كلها انجليزي بس سهاد حطتها ببرنامج ترجمه وترجمت كل الكلام
وقف بسرعه وطلع لغرفه ركض
دخل يدور ب الادراج ويقلب الاغراض
طلعت من الحمام تجفف وجهها:عن وش تدور
رعد:وين الرساله الي وصلتك من فيرونيكا
سهاد:ولا شي تبارك لي ب الزواج منك
رعد:هاتي الرساله
سهاد فتحت علبة اغراضها وطلعتها
شالها رعد وفتحها يقراها((عزيزتي السيده سهاد
لقد عرفت بزواجك من رعد من وسائل التواصل الاجتماعيه وقد استلمت رسالتك التي ارسلتها على الانستقرام
اتمنى ان اخبرك اني سعيده بزواجك منه لكني لست كذالك لست سعيدة ابداً
لاني اراء انكي لا تستحقينه
انه رجل جيد ولطيف ومثالي لقد شعرة ب الاذلال والاهانه عندما رفضني لم يرفضني رجل من قبل اني ملكة جمال لوس انجلس وتينيسي وقد رفضني لكني عرفت انه عندما يمنح حياته ل امراءه يخلص لها طوال الحياه
سيده سهاد لقد عرفت انكي ستكملين حياتك معه ولن يفكر ب النظر ل امراة اخرى لذالك اجعليه سعيداً
فيرونيكا
قطع الرساله ل اجزاء صغيره ورماها ب الزباله بعصبيه
سهاد ناظرة لرعد ونزلت نظرها وهي طالعه من الغرفه لعند امل
توجه ل لاب توبه فتح الايميل يكتب رساله ل فيرونيكا
****************************
دبي
عامر رايح جاي ب الصاله منتظر المكالمه:تاخروا ب الرد علينا نداهم المكان او لا
دخل رجال بلبس اسود يخفي وجهه بكاب
مد له رساله وهو منزل راسه بسكات
شال الرساله عامر يفتحها بسرعه:كل المكالمات مراقبه لا تداهموا اي مكان لانهم رح يعرفون عن طريق لا سلكي الشرطه استخدموا جاسوسه
دخل منسقه ملابسهم مع خبيرة المكياج حنا وغدي
حنا:وينها للبنت
عامر:مين
هادي:ب الغرفه الي قدامك
عامر وقفهم:وين رايحين مين تبون
هادي:استخدموا الجاسوسه
عامر رجع لرساله يقلبها بيده:اي جاسوسه
هادي:زوجة هشام تطوعت تروح
عامر التفت على هادي بغضب ولكمه على وجهه حتى لزقه ب الكنب
مسك بلوزته وهو يلكم على وجهه متواصل:يا حقير يا كلب
تدخلوا حنا وغدي:عامر اتركه
يحاولوا يفكوا بينهم
فتحت اميره باب الغرفه:تاخرنا يلا اتركوهم
عامر دف هادي لبعيد:اميره وش تحاولي تسوي
اميره تركت الباب وراحت للغرفه
لحقوها للغرفه وقفلوا وراهم الباب
جلست اميره على السرير بتعب
وغدى وحنا يتهامسوا:شفتي كيف تصرف
غدي:شفته واضح انه يحبها
اميره نااظرة لهم:وش فيه
هزوا روسهم بنفي وهم يفتحوا شنطاتهم
جت حنا تتفحص وجه اميره:حلوه ووجهها متناسق 3 بـ 3بـ3 رح يخرب القناع شكل وجهها
اميره:معكم مخدر
غدي تطلع الملابس:معي تحسي ب الم
اميره هزة راسها
حناا تجهز ادواتها:رح احقن بخدودك محلول يطلع لك غمازاة وينفخ خدودك شويه ب النسبه لشفايفك اظن شفايف اصطناعيه تجمل شفايفك اكثر اشوف اسنانك
تفحصت اسنان اميره:حلو نظيفه وصحيه رح نستخدم حملك لصالحنا وحاجبك رح نعدلها
اميره:لازم اكشف وجهي
غدي ترتب البلوزات والفساتين:اذا بتلعبي دور زعيمه لازم تكوني زعيمه بكل شي تصرفاتك رح اعلمك كيف تتصرفي وطريقة كلامك طريقة مشيتك وحملك في صالحنا رح يساعدنا
لبست قفازها وطلعت المحاليل والابر من الشنطه
*************************************
في جده
بيت رعد
قلب غرفة الملابس يرمي ب الملابس بكل مكان
دخلت سهاد شافت الغرفه صارخت:وااااااااااااااااه
التفت لها مفجوع:خير
سهاد:وش سويت ب الغرفه
رجع يرمي الملابس:فاظيه بدوري عن الخوذه مدري وينها
سهاد:الخوذه بوسط الملابس ارفع راسك لفوق
رفع راسه شافها فوق كرتونه فوق خزانة الملابس:لقيتها لي ساعتين ادور عنها
مد يده وشالها
سهاد:اجمع الملابس شوف وش سويت ب الغرفه
رعد شال نظارته الشمسيه:اجمعيها انتي انا مستعجل
بيطلع سهاد سدة الباب بجسمها:رجع الملابس لمكانها
رعد:بعدي عن طريقي
سهاد:الملابس رجعها لمكانها
رعد دف سهاد من طريقه وطلع رايح ناحية الكومندون
يشيل محفظته
جت ركض سحبت الجوال والمحفظه من تحت يده ورجعت ركض لغرفه الملابس
رعد بصراخ:يازفته
لحقها معصب:هاتي الاغراض
خبتها تحت الملابس ب الغرفه
دخل:وينها
سهاد:بوسط الملابس دور عنها بنفسك
رعد بتهديد:طلعيها الا واقسم ب الله بتندمي
سهاد:بتضربني يعني عندك اضربني براحتك بس تبي اغراضك بتحصلها تحت الملابس رجع الملابس ب الدوالايب والخزاين حبه حبه وبتحصلها عمري ماشفت ولد معه ملابس اكثر من ملابس البنت المخزن هذا كله ملابسك وانا ملابسي ماتعبي نص دولاب شيل ملابسك ورجعها مكانها
ضربها على راسها حتى طاحت على الارض يديها على راسها وصارخت:ااااااه
رعد:موب فاظي لك لكن راجع لك
طلع يفتح الادراج ويدور شال ساعه من سامسونج قفلها على يده وشغلها شاشه الكترونيه ضبط الاعدادت وحط تشغيل الاهتزاز
دخل للغرفه يسمع اهتزاز جواله تحت الملابس يبعثر تحت الملابس حصل الجوال والمحفظه
شالها وطلع من الغرفه
لبس الخوذه على راسه عدلها وطلع على الدراجه الناريه رايح لبيت سعود

***********************************



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس