آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          48 - لا تقل وداعا - ساندرا ماراتون (الكاتـب : فرح - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-08, 11:18 AM   #21

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الدنيا فيها خير يا غيوووم بس في القرى مو في المدن يعني


مثل مدينة الرياض من كثر العالم اللي فيها ما تعرفين الطيب من الردي ...


القريه مع ان مجتمعها صغير بس محدود ... عموما لازم تبينون يالكتاب ان الخير موجود بكل مكان


بس اللي عجزت اهضمه موقف اهل ساره الحقيقييين يعني مدة مو سهله ما بلغوا ما دوروا في كل مكان !!!

يعطيك العافية غيوووم و لنا الشرف لانك نزلتي قصتك عندنا

و على فكرة وحده من الاخوات كانت بتنزلها على الرابط


https://www.rewity.com/vb/showthread.php?t=9324



سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 01:07 PM   #22

فرفورة

? العضوٌ??? » 811
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » فرفورة is on a distinguished road
افتراضي

هلااااااااا غيوم الشوق

احزني حال سارة محد سأل عنها من اهلها وام محمد جزاها الله ألف خير ما قصرت معها

شو يلي صاب سارة ووصلها هالمواصيل ؟؟؟ متشوقه اعرف شكلها وراها سالفة كبيرة

سعود* اشوف موقفه عادي وطبيعي تكون ردة فعله كذية مايعرف ماضي سارة بس سارة ماخذة الامور بحساسية
وفي حالتها اكيد بتحسس مسكينة

أما البنات والشباب ووووناسة شخصيتهم الواحد احلى من الثاني وخاصة ماجد وروان كله مناقر مثل توم وجيري

(حمد)مأدري اتوقع بتوافق عليه مها وهذا يفسر خوفها انها بتفقد عبدالله يمكن لانها ما بتحصل سبب مقنع لرفضه وما بتقدر تخبر اهلها انها تحب عبدالله ألا اذا تقدم عبدالله لخطبتها ونقذ الموقف
(مجرد توقعات)

ومتااااااااااااااااابعين


فرفورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 09:13 PM   #23

نزيهة الاماني

? العضوٌ??? » 5500
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » نزيهة الاماني is on a distinguished road
افتراضي

يا جماعة حد يقولي كيف بيتم تنزيل رواية علي المنتدي انا من زمان باكتب قصص وحاب الناس تقرا قصصي

نزيهة الاماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 09:17 PM   #24

نزيهة الاماني

? العضوٌ??? » 5500
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » نزيهة الاماني is on a distinguished road
Icon15

:006:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزيهة الاماني مشاهدة المشاركة
يا جماعة حد يقولي كيف بيتم تنزيل رواية علي المنتدي انا من زمان باكتب قصص وحاب الناس تقرا قصصي


نزيهة الاماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 10:31 PM   #25

غيوم الشوق

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 3033
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » غيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتي عادي نزليها مثل ما انتي الحين حاطه رد

نزليها بهالقسم وان شاءلله تلقى تفاعل

وياليت توضحين وش الي تبينه بالضبط عشان افهمك


واختي فروره

اشكرك على مرورك اسعدني تواجدك وان شاءلله انزل باقي الاجزاء


غيوم الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
آلعـمـر ذآ . فآنـي ولا شكْـ ... تــدرون
لآبد أصير بيـــوم .[ ذكـرى قـــديمـه ]

تـكـفوـون .. لآمن غبت يا إخوان تدعون
يآآ رب ترزقـهـآ .. آلجنآـآن آلـعظيمـهـ ~



الله يغفر لوالدي مغفرة واسعه ويرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين
رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 10:33 PM   #26

غيوم الشوق

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 3033
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » غيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الحادي عشر
ريم : يلا يا مها عاد ترى مسختيها عندنا وعندكم واحد

مها : طيب تعالوا انتو بيتنا مافيه أحد من العيال

ريم : الحين يوم شفت امي وخالاتي بيرحون لبيت حمد و قلت خلاص ابي البنات يجتمعون عندي قلت تعالوا طيب انا اول من عزم

مها بضحكة : اووف خلاص زين زين بنجي وش بتسوين لنا

ريم تبي تقهرها : اذا جيتو بتشوفون وش بقدم لكم اخرتيني بتصل على البنات الباقين ساره وروان ودانه

مها : يعني افهما طرده

ريم : مالت عليك هذا تفكيرك يلا سي يو

ريم بعد ما عزمت البنات الباقين وقفلت الخط راحت لمها ولقتها قاعده بالصاله وتسمع إذاعة القران : يمه
التفت عليها امها وابتسمت لها أبتسامه خلت ريم تجي وتحط راسها بحضن أمها : سمي يمه وش بغيتي
ريم : البنات يمه بيجون الليلة وبيتعشون عندي ودي اسوي شغلات حلى والخرابيط الي تعرفينها
ام سعود : خلاص اتصلي على سعود واطلبي طلباتك
ريم : لا يمه اخاف أكلف على سعود دايم وحنا ضاغطين عليه
وسمعت صوت من وراها : انا اشتكيت واذا بنتي ما كلفت علي من بيكلف علي
التفتت ريم وشافت سعود لابس لبس رياضي جت يمه وضمته حيل : الله لا يخليني منك وادري انك مراح تقصر بس مابي اعذبك وامي عندها فلوس ابيها تعطيني اياها بس داريه تبي تعطيها دلوعها عبودي

ام سعودي وهي تسوي نفسها مصدومة وتضرب على صدرها بخفيف : انا افضل عبودي عليتس شوف كيف البنت تجحد ياما وياما دسيت لك فلوس وهو يجي يطلبني وقول ماعندي عشان ما تصيرين اقل من صديقاتك
تأثرت ريم من كلام امها ودمعت عيونها وجت لمها وجلست عند رجولها ولمتها بيديها: يمه تكفين امزح معك لا تخليني مقصره بحقك انتي اغلى من في عيني والله يشهد لا انتي ولا سعود قصروا بحقي يوم

ام سعود وهي تبتسم : قومي يمه الله يرضى عليم انا عارفه انك ما قصرتي بحقي بس ابي اخوفك عشان ما تحاولين تخليني ام تفرق بين عيالها
سعود وهو يضحك : الا يمه تفرقين صح أنا أغلاهم عندك
ريم وبصوت عالي : أنت مو بس غالي عند أمي أنت أغلى من حياتي أنا و بعد أغلى من في الدنيا
سعود وهو يضحك : شوي شوي لا تخليني اصدق ويوصل راسي للسقف
ريم : وليش ما تصدق مافيه اغلى عندي في الكون من البشر غيرك ومن يزعل خله يشرب من البحر
سعود : حتى زوجك
ريم بضحكه وفيها خجل : والله ما يجي في غلاك
مسكها سعود مع اطراف يدها وسحبها له وحب خشمها : الله يخليك لي يارب
وجلس معاهم شوي في الصالة وقعد يتقهوى : سمعت كان فيه طاري عزيمة
ريم : مو عزيمه عزيمة بس البنات يبون يجتمعون عندي الليلة
سعود : كلهم بيجون
ريم استغربت سؤاله : شلون كلهم
سعود يحاول يصرف السالفه : يعني الكل بيحضر عزيمتك او يمكن يروحون العزيمة الليلة
ريم ببراءة : لالا كلهم راح يجوني ومها بتمر ساره وتجيبها معها
سعود : لا انا وانتي بنروح نجيبها
ريم ومانتبهت لهتمام سعود : الي تبي
سعود : يلا تجهزي اوديك تاخذين الي تبين من بنده ونمر ساره بالطريق
ريم تقوم بسرعه : الله لا يحرمني منك

ريم في غرفتها تكلم مها بسرعه بجوالها والعباية في يدها الثانية : لا تمرين ساره بروح اجيبها معي
مها : إلي تشوفينه بس ترى انا قايله بنجيها بعد نص ساعه تقريبا
ريم : مو مشكله لا تتصلين عليها أنا بروح لها بعد نص ساعة تقريبا

نزلت ريم لسعود وراحو للبنده واشترت أغراضها الي تبيها من الكاكاوات وتبي تصلح بعد تشيز كيك وأغراض الحلى والعشاء بتطلب لهم وجبات من برى
سعود مخليها على راحتها وهو واقف مو بعيد منها عشان تاخذ راحتها وتتنقى الي تبي وجت تمشي له
سعود : خلاص ماتبين شي ثاني
ريم : لا خلاااص كل شي معاي
سعود : يلا مشينا
في السياره ريم تكلم سعود : يوه ساره ماتدري ان حنا إلي بنجيها على بالها مها الي بتوصلها
سعود ابتسم : هذا افضل شي
ما نتبهت ريم لكلمته وماعلقت عليها
وصلوا لبيت ام محمد وجت ريم بتنزل تناديها بس سعود وقفها وقال يحاول يبرر : اذا نزلتي راح تتأخرين اتصلي على امي منيره وقولي لها تطلع
على طول ريم سوت مثل مايبي أخوها وبالصدفه ردت عليها ام محمد : أن شاءلله بقولها تطلع لكم
سارة وهي جالسه جنب ام محمد وتسمع مكالمتها : برى يمه مها
ام محمد : أي برى وما نتبهت أنها قالت مها
سارة وجت وحبت ام محمد على رأسها : يلا يمه تبين شي
أم محمد : لا يمه الله يرضى عليك انبسطي انتي بس
طلعت سارة بعد ما نزلت نقابها ومغطيه عيونها تمشي ودخلت
ساره بحيويه وبصوت مو عالي متعوده على ماجد : السلااااااااام عليكم
التفت سعود ببتسامة واستغرب جراءتها : وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته
ساره سكنت كل جوارحها وماقدرت ترمش لو لحظة ناظرت في المرايه شافته مبتسم وحست بمغص بطنها وشوي قهر ما تدري وش سببه
التفتت عليها ريم : اهلين سارونه شلونك بشريني عنك
ساره تحاول تسيطر على صوتها : بخير انتي اخبارك
ريم : منيحه اجل توقعتي الي راح يجيك مها صح
ساره اكتفت بكلمة : ايه
ريم بدفاشتها المعتاده : كانت بتجيبك بس سعود اصر حنا الي نجيبك
تكلمت وكان سعود بيوقفها بس نطقت قبل لا يغير السالفه
ساره حست بشي غريب وقلبها تزيد دقاته : ليش عاد
ريم : كيف ليش
ساره طلع منها السؤال الي تتسائل فيه في خاطرها ليش عاد يبي يوصلني اهو
ريم بدفاشه اكثر من أول: هذا اهو اسئليه
سعود رفع درجة المكيف وفتح زرار الفوقي للثوب حس نفسه مخنوق ويتحسب على ريم في سره حاول يسيطر على نفسه : مافيها شي كنا رايحين للبنده وانتو على طريقنا قلنا نمرك بدل ما يتعنون لك ماجد ومها ما اتوقع فيها شي آنسة ساره الا عاد اذا انتي راح تفكيرك للبعيد
ساره بقهر واضح : ومن قالك ان تفكيري راح بعيد
سعود ببتسامة واضحة : تصرفاتك الي تقول شوفي صوتك كيف شوي وبتنطين علي وتقتليني
ريم : هههههههههههههههههه حرام عليك ترى ما ارضى على سعود حبيب قلبي
ساره بتسرع وما حسبت لكمتها حساب : حبيب قلبك انتي مو حبيب قلبي انا
وانتبهت لكلمتها بعد ما سمعت صوت سعود وهو يضحك انقهرت اكثر وصارت تفرك يدينها
سعود : شوي شوي راح تتكسر ايدينك وش فيك
ريم بضحكه : سعود وش فيك على سوسو ترى ما ارضى عليها
سعود بعفويه : ولا أنا
حس سعود على نفسه وسكت
وساره تجمدت اطراف يدينها ونزلت راسها وما عاد نطقت ولا بحرف واحد لحد ما وصلوا للبيت
.................................................. ...................
ام سعود هاه يمه جهزت أغراضك
عبد الله وهو يقفل شنطته : أي كلها جاهزه
ام سعود : بحفظ الله ولا تشغل اغاني بالطريق واذكر دعاء السفر واستغفر يمه بالطريق
عبد الله : ابشري ابشري يمه لا تحاتين بس وكل يوم بتصل عليك
ام سعود وترفع يدينها ونزلت دموعها : الله يوفقك ويخليك لي يارب ويستر عليك
جا عبد الله وحب خشم امة واخذ اغراضه ونزل بسرعه مع الدرج يبي يطلع برى ما تحمل يشوف دموع امه وهو سبب فيها طلع للشارع ونزل الشنطه وقد يتلفت في شوارع حارته الي تربى فيها من يومه صغير وما طلع منها الا فتره ويرجع لها حس بحنين وهو توه مابعد سافر قعد يناظر كل ركن ويحمل فيه ذكرى له ياما لعب ويما تطاقوا اشياء مهما كبر الانسان الا انه ما يستغني عنها جزء منه جزء من حياته وقف لحظات وشاف سياره واقفه جنبه التفت عليها شاف ماجد ينزل وتنزل معه وحده زادت نبضات قلبه وهو بس شاف زولها حس أنها أكثر وحده راح يشتاق لها مشاعره لها تتوقد كل يوم وتزيد مع الأيام فأصر على الي في قلبه واذا كون نفسه راح يخطبها
شافته وما قدرت تنزل عيونها نغزها قلبها وهي تشوف الشنطه بيده ما تحملت تشرق الشمس وتغيب وهو مو معهم حتى ولو كان بيتهم بعيد عنهم بس يكفي انه قريب

مشتاق لك ما تدري شكثر مشتاق
مشتاق لك أكثر من الشوق فيني
كثر المحبه والغلا كثر الأشواق
كثر الغرام اللي فضحني بعيني
أدري مقدر أننا نصير عشّاق
وأدري كثر ما أبيك قلبك يبيني
مثل الحبر ماهو مقدر للاوراق
ماتشوفني سلمت كل سنيني
وأدري عيونك تنتظر لحظة عناق
مع عيوني بالوصل لو تجيني
يارب لا تكتب على عاشق فراق
يارب وانت الي تحس بحنيني
ماجد وهو يجي يسلم على عبد الله : هلا والله شكل نويت تروح
عبد الله : أي بباشر بعد بكره ولازم ارتب اموري هناك
التفت على مها الي جت تمشي وتبي تتعداهم ما منع نفسه الا ونطق لسانه : شلونك يا مها
مها وبدت أنفاسها ترتفع وتحس بنقص في الهوا حولها بصوت واطي : بخير وش اخبارك انت
عبد الله ابتسم لها : بخير ولله الحمد
مها راحت ما قدرت تقعد اكثر حست ان رجولها ما تساعدها مشت بخطوات ثقيلة ووصلت للباب وقبل ما تدخل ناظرت فيه لقته يطالعها حست بنغزه قويه في قلبها دخلت داخل وجها صار احمر وجلست على الدرج الداخلي لبيت خالتها تحاول تسيطر على مشاعرها
دخلت لقت خالتها جالسه وتمسح دموعها
مها : سلامتك ياخاله عسى ماشر
ام سعود : ماشر إن شاءلله عبد الله بيروح للشرقية طلع تعيينه هناك
مها وهي تضايقت مره بس ماتبي تزود على خالتها : الله يوفقه ياخاله بس لا تشيلين هم هو رجال وما عليه خوف ان شاءلله
ام سعود : يمه ادري انه رجال بس بفقد حسه بالبيت
تنهدت مها وقالت في خاطرها انا الي بفقده هذا حبيب قلبي من وعيت على الدنيا ومافي قلبي غيره ومراح احد يسكن فيه الا اهو
ام سعود : يلا يابنتي بروح اتجهز بروح مع ام خالد للعزيمه ملزمين علينا
مها : اخذي راحتك يا خاله
جلست مها على الكرسي وغمضت عيونها وسمعت صوت خلاها تفز من أحلامها وترجع الغطى على وجهها
عبد الله : آسف يا مها بس نسيت شغله وجيت اخذها
مها تحاول تسيطر على نفسها ويالله لقت حروف تجمعها : لا عادي هذا بيتك
عبد الله بتردد وده يقول لها مها انا أحبك وابيك لي وعاهديني ما تاخذين غيري بس خانته الحروف والحرج وما يرضى يخون عيال عمه وخالته بنفس الوقت حاول يسيطر على نفسه بس قال كلمه وحده لازم ينطقها لو ما قالها يحس بيموت : يالله مع السلامه راح اشتاق لكم
سكتت مها ما قدرت تنطق بكلمة بس عيونها مليانه دموع وتنزل بدون توقف تبي تقول انا كل نبضه بقلبي كل ذره صغيره فيني بتشتاق لك بس ما قدرت طلع عبدالله وشاف سعود وريم ساره عند البوابه في الحوش شافته ريم وركضت له وحضنته وجلست تبكي مع انها دايم تتطاق معه بس ما قدرت على فرقاه حست انها راح تفقد حسه بالبيت
سعود : ريم خلاص خلي لي شوي بسلم عليه وبعدين لا تتفاولين عليه متى ما شتقتو له راح يجيكم ولا حنا راح نجيه
عبد الله يبتسم لها : يعني راح تشتاقين لي يا ريموه
ريم وهي تمسح دموعها : أي بشتاق لك تصدق ريم بقدرها راح تشتاقلك افرح ياعم
عبد الله : ههههههههههههههههههههه أي الاميره ريم راح تشتاق لي لازم اكتب عنه في الصحف
سعود وهو يسحب يد اخوه ويلفه كأنه طفل مو رجال ويحب خشمه ويضمه : الله الله في عمرك ولا تصادق الي يتتن وحرص على الصلاه وتذكرنا وراك وقبل كل شي تذكر ربك
عبد الله وشوي وتدمع عيونه : ابشر يا سعود مافيه اغلى منكم وان شاءلله اني اخاف ربي وبكون مثل ماتبي ومثل ما امي وابوي الله يرحمه يبينا
ساره تراقبهم من بعيد وحست بعطف سعود على قسوته يحمل حنان مثل الام على أطفالها
دخلت داخل شافت شنطة مها موجوده لكن هي مو فيه
عبد الله : ريم تاخرتي على ضيوفك داخل ومها موجوده لها ربع ساعة
ريم بضحكة مختلطة معها دموع : يعني تصرفني
عبد الله : ههههههههههه يعني وانتي بعد تودعيني لازم ننطاق
ريم وهي ترجع تبكي : شفت كيف بفقدك
عبد الله بتأثر واضح : خلاص عاد انتو حسستوني كاني بسافر خارج المملكة
ريم : ههههههههههههههههههههههههه هه وش نسوي اول مره واحد من العايله يروح بعيد عنا
دخلت ريم على البنات داخل وسعود راح يوصل اخوه للسيارة
ريم لقت ساره جالسه في مجلس الحريم الداخلي : وين مها
ساره : ما شفت الا شنطتها وهي ما لقيتها
ريم درت ان مها فيها شي واكيد شافت عبد الله : ساره عن اذنك بروح ادورها
ساره : اخذي راحتك
جلست ساره تشوف المجلس وكيف ديكوره والتحف الي فيه تلهي نفسها بأي شي لحد ما يجون البنات
سمعت سعود وهو يتنحنح خافت وغطت وجهها ما بغت تجي عند الباب ويضحك عليها تقولفي خاطرها ما يقدر يسوي فيني شي وانا في بيتهم يوه ساره وش ذا الافكار الي تجيك سعود ماهو من ذا النوع
سعود يبتسم لان مافي المجلس الا اهي وباين من جلستها الخوف : وين ريم ومها عنك
ساره تحاول تكون طبيعيه : بيجون الحين
سعود وكتف ايدينه واستند على الباب : اخبارك الحين داومتي على العلاج
ساره تتنهد ت تحس بحراره فضيعه في وجهها وبرودة اطرافها ومثل الضباب ما تقدر تميز الي واقف قدامها : الحمدلله
سعود رجع يكرر سؤاله بضحكة : تداومين على العلاج ولا مثل الأطفال لازم نجبرك
ساره رجع لها قهرها وتنرفزت : لا والله تعال بس عطني اياه بنفسك كل لليله
سعود وحب يحرجها اكثر : صدق ابشري لك الي تبين
ساره وفتحت عيونها على الاخر : شكلك صدقت
سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههه وش اسوي فيك انتي ما تستغنين عني وتبيني اعطيك الدوى بنفسي بعد
ساره : لا خلك بعيد وخلني بعيده ترتاح وتريح
حزت الكلمه هذي في خاطر سعود : يالله عن اذنك
تندمت ساره انها قالتها بس ما تدري ليش انطقتها ....

ريم لقت مها تبكي ومقطعه نفسها بالبكي على سريرها
ريم : مها بسم الله عليك وش فيك
مها كأنها شافت منقذها قامت وضمت ريم وقعدت تبكي : راح ياريم راح
ريم وه تبكي معها : مها حرام عليك هدي نفسك وين راح يعني كل أربعاء عندنا يعني من بعد الشرقية
مها وهي تبكي بكى يقطع القلب : ريم انا راح افقد عبدالله للابد هذا حساسي مدري كيف اوصفلك
ريم : حرام عليك يا مها لا تفاولين على اخوي ويلا اذكري ربك وساره بروحها تحت بروح لها وانتي غسلي وصلي لك ركعتين وتعالي
نزلت ريم لساره وقعدو يسولفون ونزلت لهم مها وباين عليها انها تبكي
ساره : وش فيك يا مها سلامتك
مها ببتسامة : الله يسلمك مافيني شي بس تعب وما نمت زين وحاولت ارقد في غرفة ريم لحد ما تجون بس ما قدرت ومواصل من البارح تعرفين انتي
ساره بضحكه : وش الي يحدك تسهرين بلحالك
مها تببتسم مجامله لساره : وش اسوي مثلكم دجاج انام من العشا
ريم وهي تبي تفرفش الجو : انا ما اصدق على الله ياذن العشا الا وروح لغرفتي وقفل الانوار واذا جت ثمان ونص وقول يالله تالي الليل هههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
ريم : يلا انا مسويه حلاى خلونا نفرش في الحديقه لحد ما تجي دانه وروان
راحو البنات كل واحده شايله معها غرض الي شايله الترامس والي شايله الحلى وفرشو فرشتهم برى وقعدو البنات يتقهون

دانه بصوت عالي من ورآهم : خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآنه كليتو الحلى من دوني
البنات بصوت عالي : هلا وغلا بالعرووووس
دانه انحرجت وصار وجها الوان : مالت عليكم يارب كلكم تتملكون وتذقون مني مثل ما ذوقتوني
ريم بصوت عالي : ااااااااااامين
دانه غريبة : روان مالها حس بينكم وينها دايم صوت ضحكها واصل لاخر الحاره
ساره : فديتها يارب ذيك البنت
ريم : تقول بتحضر محاضره لداعية وبتجي
ساره : بسم الله عليها كل يوم اكتشف فيها شي جديد
مها : الله يخلي لها فهد الي يوديها لك محاظره لو جالسه على طلال كان لقيتها مشاركة في نجوم الخليج
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
.... من الي يحش في طلال اجهز عدتي وعتادي احش معه
ساره بصرخه : روانوه
وتجي روان تمشي بسرعه : حلفت حلفت محد فيكم يوقف بسلم عليكم وانتو جالسين
مها : مسويه فيني خير رجولي ما تساعدني اوقف
روان : أي انتي عجوزنا
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
دانه : هاه زينه المحاظره
روان : زينه وربي اني امسح دموعي مابي البنات يشوفوني رهيبه يابنات فاتتكم شي شي ترى بتعيدها في جمعية البر اذا بتحضرون تدرون وش تقول تقول احتسبو الاجر اذا انتو جالسين هنا تدرون ان الملائكه تحفكم وانها من كثرتها تتراكم فوق بعض لحد ما توصل للسماء وتذكركم عند ربكم ويصبح اسماءكم تلجلج في السماء أي شرف غير هذا الشرف ان يقال فلانه بنت فلان جلست في مجلس ذكر تذكرك يارب العالمين
والبنات اندمجوا معاها : وش كانت محاضرتها عنه
روان : كانت عن الأمل قالت لنا قصص روعه ومؤثره بنفس الوقت
دانه : قولي لنا أي قصه من قصصها
روان : قالت قصة عن امريكيه بداية القصه ايام ازمة الخليج تقول كانت فيه امريكيه تشوف واحد باكستاني مدري افغاني واقف عند باب قائدهم الامريكي ولا دخل له تقول اروح واجي واشوفه واقف نفس وقفته تقول جيته قلت له ليش واقف قال انتظر القائد يسمح لي ان ادخل عليه ستغربت ودخلت على القائد وقالت فلان بالخارج يريد مقابلتك قال لا تدعوه يدخل قالت لماذا قال لها الا تعلمين انه مسلم قالت عجباً لك اذا زارك في البيت فلا تستقبله لكن هو في العمل واخذ منه واعطة وفي الاخير دخل الجندي على القائد وخرج وشاف الامريكية في طريقة وعطاها كرته وقال انا وعائلتي نسكن هنا قومي بزيارتنا المهم ذهبت الاسابيع ونسى الجندي الافغاني تلك الامريكية ولكن هي لم تنسه واتصلت له وقالت انني متفرغه ولدي وقت ولم يدعني شخص غيرك واذا سمحت لي فسوف اتيك لزيارتك فرحب بها الافغاني واتت له وكانوا على وجبة العشاء واطفالهم ملتمين معهم وتمتو ببسم الله الرحمن الرحيم عند البدء في العشاء وهي لم تراقب الكبار بل كان مراقبتهم للصغار وعندما انتهوا من العشاء قال الاطفال الحمدلله الذي رزقنا هذا من غير لا حول ولا قوة لنا
استغربت وسئلت والدهم مما استمدو فاني قرئت كتب كثيرة عن ادب الاكل لكن لم ارى مثل هذا من قبل قال انه الاسلام قالت لا هذا ليس الاسلام الاسلام قتل وقتال فقال نعم وبجواره هذا ادابنا الاسلامية قالت ان كان ما تقول صحيح فارني شي من اسلامكم فأتى لها بمطويات قديمة عنده واخذتها معها وبعد ايام اتصلت عليه وقالت اريد كتب فتلك المطويات مقتصرة فشترى لها كتب بلغتهم واعطى اياها فأتته بعد عدة ايام وقالت اريد ان اسلم فقال يجب ان نذهب إلى الجاليات لتعلني اسلامك وعندما ذهبت للجاليات قالت لداعية اخبرني عن الاشياء المهمه في الاسلام وقال عن الاركان الخمسة قالت فقط فتمتم خاف ان يكثر عليها فتردد عن الاسلام فقالت سوف تكون المسئول امام الله يوم القيامة فقال بما انكي قلتي انني سوف اكون مسئول امام الله يوم القيامة فيجب عليك الحجاب وان تغطي شعرك ولا يظهر منك أي شي من الراس لأخمص القدمين
فاقلت وبعد انا متوظفه في مكان اختلاط فتمتم فاصرت عليه فقال لا يجوز ان تخالطي الرجال فقالت من الآن سوف استقيل فقالت له ان لي خطيب في امريكا فهل يجوز ان اتجوز به فتمتم وفاصرت عليه ان يقول لها فقال لا يجوز هو كافر وانتي مسلمة فارسلت له رساله وكان مضمونها اني احبك واقدرك لكن انا اسلمت وديني يحتم علي ان لا اتجوز كافر وارسلتها بالفاكس ولم تاخذ بضع دقائق الا وجا الرد وكانت ورقة بيضاء يوجد فيها سطر واحد اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله يقول وبعد عدة ايام أتت بمال حقوقها في وظيفتها واعطته للداعية وقالت له لقد علمت انك المسئول عن الدعوه لله في الخارج وخذ اموال حقوقي وانفقها في الدعوه في الله وقال انتي الان بلى وظيفة فدعيها تعينك على مصاريفك فاقلت لا اريد ان يرو النور كما رئيته انا ثم قالت اريد أن ارى بنات مسلمات منكم واريد ان اجتمع بهن واعلن الداعية اعلان بان هناك امريكية تريد ان تجتمع بفتيات مسلمات فجتمعن معها بكل الاعمار المختلفة وعندما رئن ان هناك امريكية تفنن في اللبس وكل واحده ابدعت بلبس البنطال والقصير وما إلى ذلك ودخلت الامريكية لذالك الاجتماع بخمارها الساتر من راسها لاخمص قدميها ولم ترفع الغطاء عن وجهها إلى عندما جلست والتفت لترى هل هناك رجال فرفعته وانكشف نور وجهها وجمالها ونور الايمان ينبعث منه وعندما شاهدت الفتيات تعجبت واندهشت ووقفت وامسكت القران بيدها اليمنى وكتاب اخضر بيدها اليسرى وقالت الحمد لله انني اسلمت من الكتاب والسنة وانكن لم تكن قدوتي للأسلام

ساره : سبحان الله انك لا تهدي من حببت ولكن الله يهدي من يشاء
ريم : مشاءلله عليك يا روان شكلك انبسطتي
روان : مره ورحت وسلمت عليها ومن يوم ركبت مع فهد وانا اقص عليه القصص الي روتها لنا
مها : الله يهدينا على طاعته يارب
البنات : امين
.................................................. ........................
في مجلس حمد كان الكل موجود الشباب كلهم وابو خالد وحمد كل شوي يناظر في ابو خالد ويتمنى يلقى فرصة يقوله المهم شاف الي جنبه راح جا وجلس جنبة
حمد : الله يحيك ياعم وتو ما انور البيت
ابو خالد بهيبته : الله يبقيك ياولدي والبيت منور بهله وعساك على القوه
حمد : والله ياعم في خاطري شي وعندك انت الحل
ابو خالد : سم ياولدي واذا عندي مراح اقصر معك
حمد : ما يصلح هنا بس ابي تحدد لي وقت وزورك في البيت او في الدوام اذا تحب
ابو خالد : الا في البيت ابرك وازين والله يعيني ان شاءلله واقضي الي تبي
حمد : الله يعين و ان شاءلله ما تقصر معي باذن الله
ابو خالد : باذن الله















غيوم الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
آلعـمـر ذآ . فآنـي ولا شكْـ ... تــدرون
لآبد أصير بيـــوم .[ ذكـرى قـــديمـه ]

تـكـفوـون .. لآمن غبت يا إخوان تدعون
يآآ رب ترزقـهـآ .. آلجنآـآن آلـعظيمـهـ ~



الله يغفر لوالدي مغفرة واسعه ويرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين
رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 10:34 PM   #27

غيوم الشوق

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 3033
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » غيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني عشر

سالم : هاه بشر عبد الله جازت لك الشرقيه

عبد الله وهو يبتسم له : والله الي مزينها اهلها

سالم وهو يوقف ويجي يجلس جنب عبد الله فوق كبوت السياره : تسلم يالعّبد

سالم ويشوف عبد الله سرحان : عسى ما شر عبد الله شكلك شتقت لهلك بسرعة

عبدالله يتنهد بصوت مسموع : أي والله اشتقت لهم الله لا يطول قعادي هنا مقدر استغني عن الرياض

سالم : افا وتتركني وانا ماهقيت القى انسان ارتاح معه

عبد الله يلتفت على سالم ويبتسم له : ادري اني انحب وان نظره مني تطيح الطير من السما
سالم وهو يدفه : اقول لا تصدق بس
عبد الله : ههههههههههههههههههههههه كل ذي غيره مني

.................................................. ...........

مها نازله من الدرج وامها جالسه بالصالة وقاعده تتقهوى جت وجلست جنبها وحطت راسها في حضنها وقعدت امها تمسح على راسها

جاهم خالد يمشي بسرعة مها بسرعة سوي شاهي وقهوة عندنا ضيف

مها وقفت : ابشر من عيوني

راح خالد وهي التفتت على امها : يمه من الضيف الي عند ابوي

امها : حمد ال .. مدري وش يبي في ابوك

مها انقبض قلبها : عسى خير وراحت للمطبخ تسوي شاهي والقهوة


في المجلس حمد على أعصابة وخايف أبو خالد يرفضه

ابو خالد : وش اخبارك ياولدي واخبار الاهل

حمد : بخير الله يسلمك ما ننشد إلا عنكم

حمد يتنحنح : حم عمي ابو خالد انا اليوم جايك اطلبك وماجيتكم الا من سمعتكم وابي ان شاءلله ما تردني

ابو خالد كان متمركي على المركى زين قعدته : ابشر بالي نقدر عليه ياولدي

حمد : ان شاءلله تقدرون عليه نبي قربكم وانا اليوم جاي اطلب يد بنتك واذا تمت الموافقة بجي بهلي كلهم بس انتظر موافقتكم

ابو خالد : حياك الله وابشر بسعدك ومنت من الرجاجيل الي ينردون وبنتي جتك

حمد : الله يسلمك ياعم وهذا من طيبك وطيب اصلك بس البنت لها راي ولازم تشاورونها

ابو خالد : البنت من راي ابوها واكيد ان مالها شوفة

حمد وهو يتشقق من الفرحة متى ان شاءلله اسمع الموافقة الأخيرة

خالد وهو يتدخل : بعد اذنك يبه بعد سبوع يا حمد

ابو خالد ناظر ولده وستغرب تصرفة وما حب يعلق قدام حمد

راح خالد وجاب الشاهي والقهوه وقعد يقهوي حمد ويسولفون في مواضيع ثانية


ومها على اعصابها ما تدري وش السالفه: يمه

ام خالد : امري يمه

مها : توقعين وش جاب حمد

ام خالد : والله يابنتي مادري اصبري اذا راح وجا ابوك درينا

دخل ابو خالد وهو متشقق من الوناسه وخالد معه مبتسم ويناظر مها

ام خالد : وش يبي ولد ال فلان

ابو خالد : جاي خطاب يام خالد

هنا توقف كل شي في نظر مها ماسمعت ولا صوت ولا تشوف احد قدامها تحاول تكذب الكلام الي اسمعته وتقول في خاطرها لا لا لحد ماعلت صوتها بصوت مسوع : لاااااااااااا مابيه

ابو خالد : وشو الي لا انا عطيت الرجال كلمه

مها بدت تهز راسها بشكل هستيري : لالا ما اصدق يبه بتغصبني مثل غاليه لا يبا ما اظن انا مها حبيبتك

اثر الكلام في ابو خالد بس ضل على قوته : والحين وش صار على غالية تكلمنا وضحكها هي وزوجها واصلنا ومستانسه وهي في البداية رافضه

جلست مها على الارض وعيونها متعلقة في ابوها : طلبتك يبه طلبتك مابيه مابيه

ابو خالد : طيب ليه وش انتي شايفه فيه او لك عين ثانية تبين احد غيره

مها انصدمت من تفكير ابوها : يبة انا بنتك تربيتك تشك فيني

ابو خالد : اجل وش المانع من حمد رجال والنعم فيه

مها : مابي اتزوج من ال فلان ابي من عائلتنا تكفى يبه طلبتك
ابو خالد : يبه مها انتي الحين كبرتي وحمد رجال والنعم فيه وعيال عمانك وخوالك محد دق الباب منهم وانا ماني من الي يعرضون بناتهم تبيني اشاورهم اقول جا لمها خطاب تبونها او نوافق عليه تبين كذا تبيني ارخصك

مها وهي دموعها تنزل وماتميزشكل ابوها ونهارت صياح وصار صوتها متقطع : اكيد ما ارضى

ابو خالد : اجل فكري بالموضوع يابنتي زين وصلي الاستخارة ولو شايف في حمد شي مهوب زين كان انا اول من رفضه
يابنتي حمد رجال يصلي وهذا اول شي تبيه البنت اذا زوجها حافظ على صلاته راح ياحفظ عليها ورجال والنعم فيه
وله سمعه بين ربعه يكفي خلى بنات ربعه واختارك انتي حمد رجال له كلمته في المجالس وينشد به الظهر

سكتت مها ومشت بخطوات ثقيلة تبي توصل لغرفتها بأي وسيلة

ام خالد وتمسح دموعها ويجي خالد ويجلس جنبها : ليه يمه تصيحين او ماتحملين افراق مها

ام خالد : والله ياولدي حاز في خاطري مها يوم توافق عليه وهي ماتبيه

خالد : طيب مها صغيره يمه وماتعرف مصلحتها

ام خالد : مها تبي ربعها يمه تبي ولدها من ربعها

خالد : طيب وش اسواه نروح نقولهم تعالوا اخطبو مها
ام خالد : يمكن لو نقول عن الخطبة يجي احد من عيال عمها ويوقف في وجه حمد

ابو خالد : طيب واذا كان حمد الي انتو ماتبونه الخيره فيه وهو الي بيعزها ويرفعها

ام خالد : يابوخالد حمد والنعم فيه بس ابنيتي ابي عيالها من ربعها غاليه يوم غصبتها ماقلت شي لان الولد ولد ولد عمها لكن مها تروح بعيد عنا ليه والله مهوب من شين وجهها ولا دلها لا تستعجل على بنتك

ابو خالد وهو يوقف : انا قلت الكلام الي عندي وبشوف وش بتقول مها


مها في غرفتها تبكي وشوي تجلس وشوي توقف والافكار تعصف بمخها وعلى طول خذت جوالها واتصلت


جاها الصوت : هلا وغلا بمهااوي

مها : غاليه الحقي علي

غاليه : بسم الله عليك وش فيك روعتيني

مها : غاليه ابوي يبي يزوجني غصب عني

غاليه : اوف الحمد الله خوفتيني طيب وقفي صياح وعلميني من البداية

مها : غاليه تكفين تعالي محتاجه لك تكفين

غاليه : طيب بقول لسعد اذا رضى ابشري من عيوني بس قوليلي من هو الخطيب

مها وهي تمسح دموعها : حمد .. ال

غاليه : في ذمتك الشاعر وش تبين بعد

مها وهي رجعت تصيح اقوى من قبل : مابيه مابيه هذا الي انتو كلكم منهبلين فيه انا مابيه ياربي ياليتني اموت وافتك

غاليه وهي متاثره من اختها : بسم الله عليك ادري ماينفع الكلام بالتلفون بكلم سعد وبحاول اجي الليلة او بكره

مها وهي صوتها ما ينسمع من البكي : أي تكفين

غاليه : خلاص قفلي الحين وروحي صلي لك ركعتين وادعي ربي يسرلك الخيره ماتدرين

راحت مها مثل ما طلبت منها اختها تصلي وتلتجي لربها ما مثل الصلاه والدعاء إذا أصاب الإنسان كرب وهم تقفل الأبواب إلا بابه دائماً مفتوح لمن دعاه


.................................................. ..............................

ابو طلال وام طلال وعيالهم كلهم فهد وطلال وروان جالسين بالحوش ويتقهون ويسمعون استهبالات روان

طلال : افلقيني اذا جيتي دكتوره وانتي امي تقعد على راسك الصبح عشان تقومين تروحين للكلية وبعد تبي تكملين اقول روحي بس العبي بفله ازين لك

روان : ها ها ها ما تضحك يابيخك بس

ابوها وامها : ههههههههههههههههههههههههه هه

روان وهي تسوي نفسها بتبكي : شفتو كيف التحطيم يبه اهي اهي

ابو طلال : يابنتي بتعرسين وتنسين الدكتوراه وبتنسينا حنا بعد

روان استحت وبان عليها صار خدودها حمرا وسكتت ما عرفت ترد

طلال : هههههههههههههههه اخيرا استحت روان شوفو خدودها

روان : كش عليك بس

طلال فتح عيونه على الاخير : انا تكشين علي على كبري ما تستحين

نطت روان وجت جنب فهد: فهد افزعلي بيذبحني

فهد : هههههههههههههه والله مايجيك ولا يمسك شعره في راسك

طلال : خلاص حلف المطوع

ابو طلال : ههههههههههههههههه والنعم في المطوع

طلال وهو يرجع يجلس : ماجد بيسافر على طول بعد تخرجه ولا بيقدم اوراقه قبل

فهد : والله مدري بالضبط متى بيروح بس اسمع عمي ابو خالد يطري انه بيقدم اوراقه قبل بس رتب كل شي له الله يستر عليه يارب

روان تسمع كلامهم وانقبض قلبها وماتدري وش تحس فيه تضايقت مره واختفت ضحكتها وقفت وراحت تمشي في حوشهم وجلست تحت النخل ونزلت دموعها وماتدري وش سر ها الدموع ليش ليش ياروان ليش تضايقتي ليش ما تبينه يسافر اعترفي اكيد تحبينه لالا ما احبه بس مابيه يروح ويخلينا
.................................................. ...........

مها متضايق وجالسه تقرا قران في غرفتها ومقفله عليها الباب وماتبي تكلم أي احد

جا ماجد لامه وشافها قلقانه بالصاله وتدعي وترفع يدينها يارب تكتب الي فيه خيره

ماجد : السلام عليكم خير يمه وش فيك

ام خالد وتمسح دموعها : وعليكم السلام الخير بوجهك يمه مها جايي حمد ولد .. يخطبها

ماجد : وهذا خبر يحزن هذي يفرح ويكفي سمعة حمد الطيبه

ام خالد : يمه مها ماتبيه تقول ابي من ربعنا

ماجد : وهي وينها فيه
ام خالد : بغرفتها ومانزلت تتغدى ومقفله على نفسها وماغير تصيح روح ياولدي وانت قريب من عمرها وشوف يمكن تقولك وطلع الي في خاطرها لك

ماجد : ابشري يمه

طلع ماجد الدرج وجا غرفته وسمع صوت مها وعوره قلبه : مها افتحي الباب
مها مصره ماتبي تفتح له الباب
ماجد : طيب افتحي يمكن اساعدك
وقفت مها وفتحت لماجد الباب وعطته ظهرها ماتبيه يشوف دموعها
لكن ماجد جا ولف جسمها له وقعد يناظر دموعها وكيف عيونها ذبلانة رفع يده ومسح دموعها : الحين قوليلي ليش ماتبينه

مها : لازم يكون هناك سبب ماجد تكفى تكفى طالبتك قوله اني مابيه ساعدني ياخوي
ماجد : ابشري بس قوليلي ليه ماتبينه وش في حمد
مها : مابي اطلع من عائلتنا

ماجد : يعني لو تقدم لك طلال بتوافقين

مها ناظرت في ماجد وزاد صياحها وحطت يدينها على وجهها يارب اموت وافتك يناس مابيه مابيه افهمو
دق جوال ماجد رد عليه : هلا وغلا عبد الله

رفعت مها عيونها لماجد الي قاعد يطالعها ومافاته حركتها يوم سمعت اسم عبد الله
آآآآآآآآآه وينك ما تحس فيني ياليتني ماحبيتك ولا عرفتك مالقيت منك الا العذاب

ماجد : هاه بشر وش اخبار جو الشرقيه " وحط الجوال على السبيكر "

عبد الله : يارجال مابيها ولا ابي جوها ابيكم مشتاااااااااق لكم

مها حطت يدها على فمها تحبس شهقتها ماتبي احد يسمعها

ماجد وحب يفجر قنبله : أي انت رحت منا وحنا جانا الخير منا
عبد الله وهو يضحك : ههههههههه مالت عليك أي خير
ماجد : ابد دريت حنا بناسب حمد .. ال

مها شهقت بصوت مسموع سمعها حتى عبدالله

عبدالله حس الارض تدور من تحته كان واقف على شاطي البحر جلس ومسك الجوال بقبضت يده وشوي بينكسر

ماجد :عبدالله وينك

وعبدالله ساكت ومارد عليهم قفل الخط في وجه ماجد

استغرب ماجد حركته ورجع يتصل فيه لقاه مشغول
مها وهي تمسح دموعها وتناظر ماجد الي بس وقف وطالعها وطلع من عندها بدون ولا كلمه
ريم : قسم بالله يا عبد الله ماعندي خبر عن أي موضوع واذا انت صادق وربي ما اسامح مها ماتقولي
عبد الله : كيف تو ماجد يقولي شكل الموضوع جدي اذا ماتملكو
ريم : مدري وربي مدري عن شي
عبد الله زين زين : وين امي
لحظه بناديها
ام سعود : هلا وغلا بعبد الله اخبارك يمه

عبد الله وشوي بينهار : يمه انا تعباااااااااان

ام سعود عورها قلبها وحطت يدها على صدرها : بسم الله عليك وش فيك يمه

عبد الله : يمه انا ابي مها وسمعت انها انخطبت

ام سعود : هان عليها الموضوع يمه الخطبه على الخطبه حرام

عبدالله : انا احق فيها منه يمه
ام سعود : لا يمه اذا ردوه ابشر بسعدك بس نروح نعترض لا يا يمه منهي عنه ما يجوز

عبد الله وشوي بينفجر راسه : يمه تكفين اذا راحت مني مها قسم بالله ما اعرس ولا اخذ غيرها وما تشوفون وجهي
ام سعود : يمه اذا اهي لك بتكون من نصيبك واذا ماهي لك حتى لو كلنا نبي مراح تجي من نصيبك

عبد الله : زين زين مع السلامه

اتصل عبد الله على سالم : سالم طلبتك
سالم : ابشر عطيتك والي تبي
عبد الله : ابي تغطي علي عندي شي مهم في الرياض بروح الليله وبرجع بكره

سالم : ابشر بعزك وان شاءلله محد راح ينتبه انك منتب فيه

عبد الله : الله يطول في عمرك وموقفك وربي ما انساه لك
مشى عبد الله للرياض ومسرع لأخر شي ومشغل الراديو وبالصدفة سمع


هلي لاتحرموني منه..
هلي لاتبعدوني عنه
..

مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة
منه...

يقولون: تحبه ..؟

أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت
فيه.......

تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه
....

هلي
تكفون خلوني معه ولاتلوموني....

هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد
عنه,,,,,



تأثر عبد الله وصار يقلب الموضوع براسه طيب انت تبيها ما سئلت نفسك يمكن اهي ماتبيك وش بيكون موقفك اذا وقفت في وجه الرجال يمكن اهو الي تحبه وش سويت يا عبد الله وش ها لتهور وش اسوي احبهااااااا مقدر اتخيل تروح لغيري اكلم ماجد وش اخربط وقول اقول ماجد انا احب اختك اسئلها اذا تحبني يارب ساعدني وش اسوي مالي غير ريم بكلمها كاني في الشرقيه واسألها

دق جوالها في الوقت الي ريم اهي وامها يتناقشون بموضوع عبد الله ومتاثرين منه مره

ريم : اهلين عبد الله
عبد الله : ريم كلمه ورد غطاها مها تحب حمد
ريم : لا ياعبد الله ما تحبه
عبد الله : طيب منو الشخص الي تقول انه في القلب
ريم ترددت ماتبي تقول انت بس ما هان عليها لا اخوها ولا مها
عبد الله صرخ بصوت عالي عليها : بسرعه ردي علي
ريم : انت تحبك يا عبد الله من كانت في الثانوي
عبد الله حس بدوخه قويه وقلبه صار يدق يبي يتنفس مو قادر

ريم : عبد الله وينك رد علي

عبد الله وقف السيارة يا حاول يسيطر على انفعالاته : معك ياريم

ريم : عبد الله مها لو تدري إني قلت لك وربي ماعاد تكلمني صديقتي واعرفها
عبد الله : يصير خير ان شاءلله

اصر عبد الله على الي بيسويه واختصر الطريق الي المفروض يقطعه باربع ساعات اختصره بساعتين ونص

وقف عند بيت ابو خالد وشاف سيارات العيال واقفه كلها وسيارة ابو خالد دق الجرس

كانوا جالسين بالصاله ويتقهون بعد المغرب يعني باقي ربع ساعه وياذن العشاء

ام خالد : روح ياماجد شوف من الي جاينا ذا الحزه

ماجد : ابشري يمه

طلع ماجد شاف عبد الله معطيه ظهره والغتره على كتفه وماعليه غير طاقيه

ماجد مرتاع : عبد الله توني مكلمك العصر

عبد الله ويمد يده يصافح ماجد : وين عمي ابو خالد

ماجد وهو عرف تقريبا وش جابه : داخل

عبد الله : بدخل عنده احد

ماجد : لا بس خالد وأمي
دخل عبد الله وباين عليه التعب والارهاق دخل وشاف ابو خالد مستند على المركى وممد رجوله ويقرا جريده

عبد الله بدون حتى ما يقول السلام عليكم حذف غترته على ابو خالد : طلبتك ياعم

رمى ابو خالد الجريده وفز واقف : عطيتك وش فيك ياعبد الله وش صاير " ابو خالد راح تفكيره للبعيد يحسب عبد الله متهاوش او صاير شي كايد "

عبد الله : ابي مها ابيها ياعم تكفى طلبتك

أبو خالد : ابشر أنت أحق بها من الغريب بس يبه البنت لها شور ولازم نشاورها

ام خالد صارت تبكي من الفرحه وخالد وده يضم عبد الله مو هاين عليه اخته تروح للغريب وابو خالد يحس ان عبد الله كبر بعينه

ابو خالد : ماجد روح شاور مها وقولها السالفه نبي ردها

ماجد وهو يضحك : ابشر من عيوني

عبد الله وهو متاكد ان مها راح توافق التفت على ام خالد : السموحه منك ياخاله جا وحبها على راسها

خالد بضحكةة : يوم دخلت وانت ماتشوف

عبد الله انحرج وبان عليه

ابو خالد حب يكون الموضوع طبيعي : أي واحد في مكانه بيسوي مثله اسئل امك وش سويت يوم دريت ان ولد جيرانهم خطبها

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه


مها كانت متمددة على سريرها ودموعها تنزل تفكر وتقارن بحياتها لو تعيش مع عبد الله ولو تعيش مع حمد وكل ما جا عبد الله في بالها زادت دموعها

ماجد : مها افتحي الباب

مسحت مها دموعها وفتحت لخوها الي كان يناظر فيها ومبتسم ناظرت فيه مها ونزلت دموعها يمكن تبيه يحس بالنار الي في جوفها

ماجد ببتسامه كل شوي تزيد : توني ادري ان اختي حلوه الكل يبيها وان فيه ناس تعنو من بعيد عشان يخطبونها ويحيرونها

استغربت مها من اسلوبه وناظرت فيه تبي يفسر لها
ماجد حب ينرفزها : يلا بسرعه اختاري حمد او عبد الله

مها تهز رأسها يمين ويسار وتناظر في ماجد ودموعها ماليه عيونها ما نطقت إلا بكلمه وحده : وشو

ماجد : عبد الله تحت ويبي ردك تبينه ولا تبين حمد بسرعة
مها طالعت بماجد وحست بالأرض تدور فيها وطاحت مغمى عليها

ماجد بصرخه : مهاااااااااااااا

الكل سمع صوت ماجد وهو يصرخ على طول خالد صعد الدرج وراه ابوه وام خالد وعبد الله محترقة اعصابه ما يدري وش صار وش في مها وكل شوي يروح ويرجع

خالد دخل على ماجد الي كان جالس عند مها ويحاول يصحيها جاب خالد عطر ورشه في منديل وحاول يصحيها فتحت عيونها شوي ورجعت تدوخ مره ثانيه

ابو خالد بفزع : ماجد وش في مها

ماجد : مدري يبه طاحت علي

ام خالد وهي تصيح : بسم الله عليها ماذاقت شي من الصباح

ابو خالد : جيبي عبايتها نوديها للمستشفى

فاقت مها في ذا الوقت وقالت : لالا يبه ما يحتاج بس عوار في راسي شوي

ماجد بضحكة : ياشيخة طيحتي قلبي

ابتسمت له مها

خالد : عبد الله تحت نسيناه

مها امتلت عيونها دموع وشافها ماجد : قوله يطمن مها موافقة عليه

ناظرت فيه مها وابتسم لها ماجد وهز راسه وهي تمددت على السرير وبكت ماتدري فرح ولا حزن احساس ما توقعت بيمر عليها ويمكن فقد عبد الله مر في بالها بس ما توقعت يجي ويطلب بنفسه تكون زوجته

زوجته كيف الكلمة هذي حلوه و أثرت فيها

ابو خالد جا وحبها على راسها : سامحيني يبه من خوفي عليك سويت الي سويته

مها تبتسم لبوها : مسموح يبه وانا بنتك وتحت امرك

ابو خالد : الله يرضى عليك يارب

ام خالد : ارتاحي يمه وبسوي شوربة قبل ماتطيحين علينا مره ثانية

مها تبتسم لها وتحس بحاسيس مختلفة شعور غريب تعب على فرح على خوف اشياء ممزوجة مع بعض خايف من فقدان عبد الله دائماً الشي الغالي علينا نخاف من فقده تعب وإجهاد البكى الي مرت فيه فرح انها خلاص لعبد الله وعبد الله لها ومراح احد يفرقهم بإذن الله


كان اول من نزل خالد وشاف عبد الله متوتر ومعرق ويفرك يدينه ضحك : ارتاح ياقيس لبنى بخير بس اغماء بسيط وفاقت منه
عبد الله بخوف : مغمى عليها ليش عسى ماشر

ماجد من وراهم : من الفرحة

جا عبد الله وضم ماجد : والله ياماجد ما انسى موقفك هذا وبردها لك ان شاءلله

ماجد يتنهد : آآآآآآآآآآآآه ابيها اخطبوها لي

خالد وعب الله : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد : انصحك لا تخطبها والله ان ترفض

ابو خالد : من هي الي ترفض

ماجد : تخسى ترفضني وانا ولد ابوي

خالد : يبة ماجد يبيك تخطب له

ابو خالد : يبشر يحدد من يبي وانا تحت امره

خالد يبي يطفر به : يبي فايزة بنت جيرانا

ماجد شهق : لا يبة يكذب عليك

عبد الله : هههههههههههههههههههههههه يقول متعذب من حبها

ابو خالد فهم على الشباب وبغى يطفر به بعد : ان شاءلله اذا صليت العشى افاتح ابوها

ماجد : تكفى يبة تبيني يغمى علي بعد او اجي متعني من الشرقية

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ابو خالد : اجل من تبي

ماجد : ابي وحده بس بقولكم عنها بعدين

ابو خالد : وليش ماتبي تقول عنها الحين

ماجد : يبة هي تكرهني ولو تخطبونها الحين ارفضتني وتقطع قلبي

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه

خالد : والله ماعندك عزة نفس ترفضك وتبيها

ماجد جلس في الارض وتربع بشكل يضحك وحط يده على خده مثل البنات : وش اسوي احبها شفتو كيف الحب يذل

ابو خالد : تخرج وجيب شهادتك وان شاءلله ماتسافر الا اهي معك

فز ماجد واقف : من جدك يبه اخاف ترفض وتبي تكمل دراستها

أبو خالد : تأكد قبل و إذا وافقت عليك زواجك مع زواج خالد وعبد الله بالإجازة

خالد فتح عيونه : ناشبين في حلقي تصدقون إنكم بلشه ابي اصير مميز بعرسي الا ابلش فيكم

عبد الله جا وحب راس عمه : الله لا يخليني منك يارب ويطول في عمرك

عبد الله : يالله عن اذنكم بروح لهلي بسلم عليهم عشان امشي الفجر للشرقية

الكل : الله معك

ابو خالد : انتبه على نفسك يبة ولا تسرع نبيك سالم

عبد الله : الله يسلمك يارب

.................................................. ...........................

ريم وهي تمسح دموعها : يارب تكون مها من نصيب عبد الله

ام سعود : ما قال لنا من قبل أنه يبيها كان خطبناها يوم خطبوها الناس نعترض

ريم : وش فيها يمه مو انتو عيال عمومه وهي بنت خالتي

ام سعود : حتى ولو يا بنتي ما يصلح منهي عنه
مع سوالفهم دخل عليهم عبد الله والفرحة تشع من عيونه ما كانوا منتبهين له

عبد الله بصوت عاآآآآآآآلي : السلاااااااااام عليكم

ريم بصرخه: يوووووووووه

ام سعود : بسم الله الرحمن الرحيم يالله ان تستر

عبد الله : ههههههههههههههههههههههه بسم الله مني انا جني يمة

جا يمشي وحب خشم امه وضمها له وجت ريم له وضمت وقعدت تبكي

عبد الله : وش فيك كل هذا شوق لي

ريم وهي تطقه مع يدة : كش عليك هذا وانا ادعي تكون من نصيب مها

عبد الله ببتسامة حلووه ترد الروح : ومن قال ان مها مهيب من نصيبي خلاص استعدوا زواجي بالعطلة

ريم فتحت عيونها على الاخر : بذمتك

وام سعود : وش سويت يمه

عبد الله : مقدر اشوفها تروح مني وقعد ساكت رحت لعمي ابو خالد وقلت أنا اولى بها

ريم راحت طايرة تبي تكلم مها: عن اذنكم

مسكها عبد الله لحظة لحظة اصبري شوي ابيك بكلمة راس

ريم : طيب عبد الله بروح اكلم مها اشوف وش اخبارها " وبخاطرها اكيد مها بتنجن "

عبد الله : اصبري اسولف مع امي وروح وياك ولنا قعده بطول

ام سعود : حتى سعود ما يدري عن شي

عبد الله وهو يضحك : بيذبحني سعود خطبت بنفسي بدونه

سمعو صوت الباب يتسكر وسعود جاي من برى وباين عليه التعب جا وجلس : السلام عليكم

سعود وهو يجي يسلم على عبد الله : هلا وغلا بعبد الله تو اليوم الاثنين ما أمداك تشتاق لنا

عبد الله : وش اسوي غلاكم ساقني من الشرقة سوق لحد هنا

ام سعود : سلامتك يمه وش فيك كنك تعبان

سعود ببتسامة حلوه لأمة : إرهاق بس يالغلا

ام سعود : الله يطمن قلبي عليك ويوفقك يارب وتلحق عبد الله

سعود ونظرات تسأل : وش السالفة

ريم : وش السالفه فاتك نص عمرك اخوي طلع روميو بس بدوي

عبد الله : ههههههههههههههههههههههههه ههه ريم تحب تضخم الأمور

ريم : لا والله اجل من جا من الشرقية يمشي 200 عشان حببيبة القلب بتروح لواحد غيره

سعود ومازال منصدم وفاتح عيونه على الأخر : وشوو

ام سعود وهي تضحك : سعود هذا اخوك حير مها على واحد خاطبها

سعود : فيني نوم طيرتو النوم مني فهموني وحده وحده

ريم تروح وتجلس جنب سعود : بفهمك اسمع سمعت تلفوني يدق وجيت لقيت عبد الله قلت اخوي تذكرني وكلمني ومشتاق لي

سعود حط يده على راسه : ريم اختصري السالفه

ريم : هههههههههههه هذا جزاتي ابي افهمك السالفه من جذورها

سعود : ههههههههههههه ابيها من الساق مابيها من الجذور

ريم : طيب اسمع قالي صدق مها مخطوبة يا ريم انا انصدمت قلت ياويلها اذا مخطوبة ولا قالت لي

الكل : هههههههههههههههههههههه

عبد الله : مالت عليك وهذا الي هامك

ريم وهي تناظر عبد الله وتقلب عيونها : أي ابي انا اول وحده تدري عن أي رجال يتقدم لها المهم اسمع سعود قلت مدري قال ان حمد ولد ... خطبها انصدمت قلت وش ذا الحظ يا مها الحظ الكشخه
جت ريم ضربة بالخدادية من عبد الله : كشخة بعيونك انتي

ريم تحك راسها مالت عليك خلني اكمل السالفة المهم ويجي الاخ من الشرقية للرياض ويخطبها ياسعود بدونك ويقول ابيها ابيها ومابي غيرها

عبد الله انحرج من سعود ونزل راسه جاه سعود ومد يدة وسحبه وضمه : مبروك ياعبوود والله وكبرت

عبد الله : الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءلله

ام سعود : امين

اكتفى سعود ببتسامة جذابة منه وسرح

ريم : وش تفكر فيه لا تحتار ولا شي اختار والف من يتمناك وربي محد يرفضك

سعود بضحكة : وليش واثقة محد رافضني

ريم : زين ومزيون واخلاق وظيفة ومنو الخبلة الي بترفض

سعود : هذا بعيونك ياقلبي ليت كل البنات يشوفوني بعيونك

ام سعود : ريم حطي العشا لإخوانك

سعود : لا يمة انا برقد تعبان ومابي عشا

ام سعود : الله يريح قلبي بتوفيقك يارب

سعود يبتسم لأمه ويجي ويحب راسها : يالله تمسي على خير

ام سعود : وانا بعد بروح ارقد عبد الله بترجع بكره للشرقية

عبد الله : ان شاءلله اذا صليت الفجر عشان احضر هناك

ام سعود : الله يوفقك يمه يلا بروح ارقد ريم تاكدي من الأنوار وقفليها

ريم : ابشري من عيوني

راحت ام سعود وجا عبد الله ونط وجا يم ريم يلا كلمي مها شوفي اخبارها

ريم : تقولي تعبانة ليش

عبد الله : مدري بس الظاهر اغمى عليها

ريم وهي تضحك : مها مجنونة عبد الله شوي عليها الاغماء اشوى ماودوها لأشهار

عبد الله يضربها مع راسها : بسم الله عليها

ريم وهي تصنع البكي : مراح اكلمها زين

عبد الله : تكفين وهون عليك ابي اسمع صوتها بكره بروح

ريم وهي تسوي نفسها زعلانه : ماتهون علي وشوف بكلمها بس ولا كلمة زين

عبد الله وهو يحط يده على خده : زين

دقت ريم على مها الي كانت سرحانة والتفكير ماخلاها تنوم وقعدت تطالع رقم ريم بالجوال وهي عايشة بعالمها هي وعبد الله وصل تفكيرها للزواج وكيف بيكون لقاءهم وسرحانة والجوال مازال يدق انتبهت مها على نفسه بصوت مبحوح من التعب والبكي : هلااا

عبد الله ذاب على صوتها وقرب من ريم وريم تسوي بيدها ابعد شوي

ريم : اخبارك يالدبة

مها وهي تبتسم : بخير شلونك انتي

ريم : وربي لو ما انا فرحانة لازعل منك زعلة ليوم الدين

مها : يوووه يا ريم وش صار لي تصدقين اني تمنيت اموت

عبد الله بهمس بسم الله عليك

ريم تفتح عيونها على الآخر بعنى اسكت

ريم : بسم الله عليك قوليلي السالفة من طق طق لسلام عليكم

مها وهي تعدل جلستها على السرير بقولك جملة يمكن تشرح الي مريت فيه شفتي الغريق الي بوسط امواج بحر وفي الأخير لقى قطعة خشب وتعلق فيها ونجى هذا أنا يا ريم حسيت بفقد عبد الله للأبد حب الطفولة

ريم طالع عبد الله وتشوف الوان الي ارسمت على وجه وهو يبتسم ويحس بحراره فضيعه رغم التكييف الشغال ودقات قلبه إلي مو راضية تهدى

تكمل مها ريم تصدقين اني كنت بوافق الكل ضدي

عبد الله بهمس : كنت ذبحتك

ريم : طيب ليش ماقلتي لي

مها : وش اقولك روحي لخوك وانا مدري اذا يبادلني حبي اذا لي في قلبه لي لو ذرة حب لي

ريم : طيب تتعذبين بروحك وين انا مو اختك قبل ما اكونك صديقتك وبنت خالتك وبنت بنت عمك
مها : ريم ان شاءلله ما تمرين بوقفي وقتها ما قدرت افكر وصرت بوضع بين نارين

ريم : طيب وش رايك بموقف رامبو

مها : فديت رامبو

عبد الله يحط يده على قلبه : آآآآآآآآآآآه ياقلبي

ريم : ههههههههههههههههههههه

مها : وش فيك ريم

ريم تصرف السالفة : اتخيل شكلك يوم قالولك

مها : كش عليك وربي انه اغمى علي ما صدقت حتى ولو بالأحلام يصير لي هذا " وتغير صوت مها" تتوقعين عبد الله سوى كذا بس عشان ما اروح للغريب

خطف عبد الله الجوال من ريم : عبد الله سوى كذا لأنه خاف على جوهرته ودانتة تنخطف من بين يديه وما يرضى احد يمد يده عليها

مها تجمدت ما قدرت ولا تنطق بكلمة بس دموعها تنزل وصوت انفاسها

عبد الله : مها اسمعي كلمة انتي لي وانا لك ومحد بأذن الله بيفرق بينا الا الموووت

مها من غير شعور : بسم الله عليك

عبد الله بضحكة : شوي شوي علي خليني انوم الليلة وراي مشوار بكره للشرقية

مها استحت وتكدرت انه بيروح وسكتت

عبد الله : اخذي ريم

ريم : ياعيني ياعيني من قدك يا مهاوي

مها : آآآه فديته قولي امين

ريم : آآآآآمين

عبد الله وهو يسوي نفسه بيموت من كلامها

ريم ترجع التلفون على العادي وتقوله : ترى زودتها يلا روح نام بكمل معها

عبد الله : ريم ابي انوم على صوتها

ريم : أقول أنا عطيتك وجه زيادة عن اللزوم " وتروح ركض لغرفتها وعبد الله يسوي نفسه يركض ورآها "


.................................................. ..................................

في اليوم الثاني اتفقو البنات يرحون يشوفون مها لأنها تعبانه

ريم : يلا سعود حبيبي وصلني لمهاوي

وكان سعود يتقهوى مع امه ويقرا جريدة : يالله صبح خير تبين تروحين لها من الصباح

ريم : ما عليه لا أنا ادرس ولا هي تدرس وبعدين بمر سوسو عشان أخذها كان بتمرها روان بس هي رفضت قالت تستحي من خوانها ماتعودت عليهم

سعود سمع بطاري ساره وقف على طول : لحظة بروح اللبس وبجي

ريم : ياربي لبسك زين وش بتسوي

سعود بتعصيبه : عشان أروح من هناك للدوام

ريم : الله يطولك ياروح يلا بسرعة

ام سعود : شوي شوي على سعود تتغلين عليه ترى بيجي يوم وتجي حرمة وتاخذه منك

ريم بصدمة : بسم الله عليه مراح يتغير من ناحيتي يمه لا تخوفيني

ام سعود : يا بنتي الرجال اذا تزوج تغير

ريم : الا سعود حبيب قلبي مراح يتغير

ويجيهم سعود وهو يعدل شماغه وريحه عطره ماليه الصالة : يلا مشينا

ريم : اخس اخس كل هذي كشخة

سعود يغمز لها : اعجبك

ريم وهي تحط يدها في يده : اكيد تعجبني يلا يمه مع السلامة

ركبو السيارة وقعدت ريم تحوس زي دايم بسيارة سعود وتدور باشرطته

سعود وهو يضحك : مامليتي يمكن انتي حافظة وش فيه الدروج اكثر مني

ريم بضحكة : وش اسوي احبك وبي اشوف وش تسمع اخاف تجي وحده وتسرقك مني


سعود يلتفت عليها : قلبي فيه جناح محجوز طول العمر لك محد يقدر يجي فيه غيرك

ريم تناظر فيه : الله يخليك لي يارب

ومع السوالف الا واقفين عند بيت ام محمد

سعود يضرب هرن يبي ساره تطلع الي كانت تقهوي ام محمد
ام محمد : اطلعي يمه عليهم

ساره : والله يايمة ماودي اخليك بروحك

ام محمد : لا تحاتيني يمه بسير على جيراني من زمان ما رحت لهم روحي انتي وستانسي

ساره وتحب راس ام محمد : الله يطول في عمرك ويخليك يارب

ام محمد تناظر ساره وهي تمشي وتخاف يجي يوم وتفارقها وتتمنى لو أنها بنتها

ساره بصوت هادي مو واطي ولا عالي : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ريم : ما بغيتي تجين كان تأخرتي شوي

سعود يبتسم يبي يشوف ردة فعل ساره الي صارت تطالع ريم ودها تذبحها : وش اسوي كنت اقهوي خالتي ام محمد

سعود بجراءة شوي : اخبارك ساره داومتي على علاجك

ساره ارتبكت وماتبي تكون جافة معه وهو يسئل عنها : أي الحمد لله مشكور

سعود : ترى موعدك بعد سبوعين
ساره في خاطرها وحافظ متى مو عدي وش هالاهتمام : الله يعطيك العافية ما قصرت

سعود : الله يعافيك صحتك تهمنا وانتي الحين وحده منا

ساره بجفا شوي : وش بدل الحال

انصدم سعود من اسلوبها بغى يتكلم ويقول أي حال بس شغل الاذاعة وطول عليه واسرع بالسيارة

وريم مو فاهمة وش تقصد ساره وتبي تسئلها اذا جت اهي وياها بروحها


وصلهم سعود وبعصبية : يلا بسرعة انزلو وراي دوام

ريم : وش فيك ليش معصب

سعود يحاول يسيطر على نفسه : ماني معصب بس الناس ما ينعرف لها يجونك على كل لون

ساره :علم روحك "ونزلت وخلته "

وهو عصب ومشى بسرعة وخلاهم ولا انتظر لحد ما يدخلون

ريم : ساره ليش كذا على سعود

ساره : ريم تكفين مالي خلق اتكلم
ريم : وراك وراك لحد ما تقولين لي كل السالفه

ساره : طيب بقولك بس مو الحين

ودخلو بالحوش ولقو ماجد قاعد يلعب الكورة : هلا هلا ارحبوو

ريم وساره ضحك : السلام عليكم

ماجد : وعليكم السلام حي الله من جانا

ريم : الله يحيك اخبارك مجود

ماجد : مجود بعينك اليحن ابي اعرس ودور على عروس وتقولين مجود

روان من وراهم : الله يعينها يارب عز الله طاح حظها

ساره وريم : ههههههههههههههههههههه بدت الحرب

ماجد استانس شاف روان : اقول اقول اذا طاح حظها برفعه وعلى فكره يالحبيبة اجل انتي حظك طايح

روان وهي متافجأة : وش دخلني انا

ماجد : لأنك انتي عروستي بعرس عليك وبسافر انا وياك وبكمل دراستي

روان حمرت وصارت مثل الطماطه ودقات قلبها ما توقفت تحاول تروح الأحراج منها وطلعت كلمة منها ما توقعت تقولها : ليش تبي تسافر
جا يمها ماجد وقرب منها : ماتبيني اسافر

روان تحاول تبرر : بطقاق ما يهمني

ماجد : ههههههههههههههههههه اعترفي انك تموتين فيني

روان: كش عليك من قال اني احبك الا اكرهك وراحت تمشي بسرعة

ماجد يسوي نفسه بيلحقها : تعالي تعالي والله ماخليك انا تكشين علي

روان خبلة تركض وبصوت عالي : يمممممممممممممه

وجلس على الأرض ماجد يضحك عليها : هههههههههههههههههههههه

ريم : الله يخلف عليكم وربي يا ماجد لو تعرس على روان وش بيكونون عيالكم

ماجد بحالمية : بيكون عيونهم خضر وفيهم غمازات ويهبلون وش بعد بيكونون وامهم روان

ساره : هههههههههههههههههههه قازها قز

ماجد يغمز لها : افا عليك روح الحين لو تسمع كلامي بتذبحني

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

فمان الله وان شاءلله يعجبكم وطولته عشان خاطر عيونكم

























































غيوم الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
آلعـمـر ذآ . فآنـي ولا شكْـ ... تــدرون
لآبد أصير بيـــوم .[ ذكـرى قـــديمـه ]

تـكـفوـون .. لآمن غبت يا إخوان تدعون
يآآ رب ترزقـهـآ .. آلجنآـآن آلـعظيمـهـ ~



الله يغفر لوالدي مغفرة واسعه ويرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين
رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 10:35 PM   #28

++SaMO++

? العضوٌ??? » 9890
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ++SaMO++ is on a distinguished road
افتراضي

ششكرا للك على الموضوع

++SaMO++ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 10:36 PM   #29

غيوم الشوق

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 3033
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » غيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond reputeغيوم الشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث عشر

روان : ضحكتي بلا ضروس قولي امين

ريم : بسم الله علي والله اشوف حركات بزر قدامي كيف ما تبيني اضحك

وساره تمشي وراهم لكن حست بصداع فضيع ما قدرت تمشي ولو خطوه وحده وجلست على الأرض تحاول تسيطر على الألم لكن مو راضي يتوقف اضلمت الدنيا بعيونها ومثل اضباب ما تقدر تشوف آآآآآآآآآي راسي وصارت تهذي بكلام : مشاري بعد عني مالي خلقك الله ياخذك يارب وش الحظ الي عرفني فيك
ريم: ساره بسم الله عليك وش فيك ساره كلميني

وساره تمتم بكلمات اكرهك الله ياخذك بعد عني

روان دموعها تنزل وهي تشوف ساره فاقده الوعي وتمتم بكلمات وجهها صاير اسود وترتجف

ريم تصرخ على روان : نادي احد بسرعة أخاف البنت تروح من بين يدينا

مها سمعت صوتهم وجتهم بسرعة وشافت ساره على الأرض وشكلها يقطع القلب : ريم عسى ماشر وش في ساره

ريم ودموعها تنزل : مدري وش فيها شوفي وجهها كيف لونه متغير وتطري اشخاص


كان ماجد في الحوش ومازال يلعب بالكورة وجت روان تركض وهي تشهق بصوت عالي

شافها ماجد وارتاع مادرى وش صار كل شي طرى على باله امه مها اكيد فيه شي صاير : روان وش فيك امي فيها شي مها فيها شي

روان تهز راسها وتحاول تسيطر على نفسها : س سـ اره

ماجد يالله فهم عليها : ساره وش فيها ساره

روان وهي تبكي : طاحت علينا

ماجد : طيب هاتوها اوديها للمستشفى انا بالسيارة انتظركم

راحت روان للبنات وتصادمت مع مها بالطريق : ماجد يقول طلعوها علي برى

مها يلا مشينا نحاول نقومها مها وروان وريم يحاولون يقومون في ساره ما قدروا
لكن ساره بدت تفيق شوي شوي وطالع فيهم وتهز راسها وتأن بصوت واطي

ريم : ساره تقدرين تمشين

ساره تناظر فيهم شوي تفيق شوي يغمى عليها

ريم : قومي ساره عشان نوديك للمستشفى
حاولت ساره توقف لكن رجعت رجولها تتخدر وترتخي وتطيح مره ثانية

ريم تصرخ على البنات : شوفو لنا صرفه تحركو وش فيكم تتفرجون علي

راحت مها تدور امها مالقتها سئلت الشغاله عنها مسيرة على جيرانهم

رجعت لهم مها : ما لقيت امي لكن شافت ساره تتسند على ريم وروان
ما سكتها بالجانب الثاني ويحاولون يمشونها للباب راحت مها بسرعة لغرفتها وجابت عبايتها ولحقتهم لقتهم يدخلونها وسط السياره من ورى ويحاولون فيها وماجد مو قادر يساعدهم لانها مو محرم له وبعد التعب قدرو يوصلونها للسياره

مها تناظر البنات : بترحون كلكم

ريم طالع روان : بتروحين

روان : وش أسوي اقعد بالبيت بلحالي

ماجد : يالله بسرعة استعجلوا

وفي الأخير راحو كل البنات مع ماجد للمستشفى

جلسوا البنات في استراحة النساء و سارة دخلوها داخل يكشف عليها الدكتور المسئول عنها
وكان ماجد ينتظره برى طلع الدكتور

ماجد بقلق : بشر يادكتور شلونها الحين
الدكتور : لازم تجلس عندنا نشوف وش قصة الصداع وضغطها مرتفع وهذا يدل على توتر أعصابها يعني يلزم لها هدوء ولازم تريح بالكثير أسبوع عندنا أو ثلاث أيام

ماجد : ان شاءلله والله يعطيك العافيه يا دكتور نقدر نشوفها الحين

الدكتور : الله يعافيك ويسلمك هذا واجبنا أي تقدرون بس يا ليت محد يوترها يلا عن اذنك

اتصل ماجد على مها عشان يطلعون عليه
جوه البنات والقلق باين عليهم ريم : هاه بشر شلونها الحين
ماجد : بخير يالله ادخلوا شوفوها
دخلوا البنات على غرفة ساره المتنومه فيها لقوها نايمه والمغذي في يدها وصاير لون وجها اصفر
روان ودموعها تنزل : يا قلبي عليها شوفوا وجها شلون صاير

مها بصوت مبحوح : الله يشفيها يارب

الكل : امين

ريم : انا برافق معاها

مها : ماراح تتصلون على امي منيرة تجي تشوف ساره

روان : أي ياريم يمكن تبي ترافق معاها

ريم : بقعد معها لحد ما تجي امي منيرة
مها : مراح تخافين
ريم : لا ان شاءلله مافيه خوف

الا وماجد يتصل عليهم ويطلب منهم يطلعون عليه طلعت مها و روان شافهم وكان باين عليه القلق

ماجد : هاه شفتو ساره اخبارها

مها : تقطع قلبي عليها يارب يشفيها ويرد عليها ذاكرتها

ماجد : كلمتكم

روان : نايمه ما حست فينا

ناظر ماجد روان والوقت ما يسمح انه يطفشها ولا اهو ما يستانس الا اذا طفر فيها : وين ريم ولا بتجلس معها

روان تبي تقهره بضحكة : سئلت وجاوبت على نفسك

ناظرها وابتسم : احلفي يا شيخة
روان حست انها تفشلت وماتبي تبين : اسمي روان لو سمحت مو شيخه

ماجد بضحكة : يلا امشوا عندي لكم مفاجأة

مها وهي تمسك يد ماجد : وشو الله يوفقك

ماجد : اصبروا لحد ما نوصل للسيارة
مها وهي تأفف : الله يطولك يا روح

وصلوا للسيارة ومها تحاول ان ماجد يقولهم مشى ماجد بهدوء وبدون ولا كلمة والبنات كانوا معاه بالسيارة وقف عند إشارة والتفت عليهم ناظر في روان ورى ثم رجع يطالع في أخته : أنا اليوم تكرمت وعزمتكم على حسابي في مطعم من قدكم افرحو
روان بصدمة : هيه ومن قالك بروح معكم مطعم وين حنا فيه يا بابا
ضحك ماجد : والله الي اشوفة حنا في السعودية وبالتحديد الرياض وفي طريق الملك عبد الله أمري أنتي
روان : ههااها ما تضحك وبعدين ما ارضى اروح معك لمطعم وش تقرب لي عشان اجلس معك عمي خالي اخوي ابوي عشان اكشف عندك

ماجد : شوي شوي علي معنا مها وبعدين انا خطيبك وش تبين اكثر
روان صار وجهها احمر وانحرجت وحست بحر فضيع : خطيبتك في عينك

ماجد : ههههههههههههههههه وياخذ اتلفون ويتصل

ماجد : السلام عليكم هلا طلال شخبارك .. انا الحمد لله طيب .. ابد سلامتك انا رايح بمها واختك ابي اعزمهم على مطعم اعترضت اختك تقول مابي اروح معكم وما يصير ... هههههههههههههههه أي والله مو وجه عزيمة وانا الي متعني عشان اوديهم .. يعني انت عطيتنى الأذن خلاص بحطه على السبيكر عشان تسمع

طلال : روان طفري بماجد اطلبي وكثري لا اوصيك

روان تسمع اخوها وما عجبها تساهلهم طنشتهم

ماجد : هاه نواصل نروح

مها : يلا عاد روان لا تكبرين الموضوع وهو ما يستاهل خلينا نستانس تصدقين هذي اول مره يسويها و يعزمنا

ماجد : مو عشان خاطر عيونك ما عزمتك الا عشان خاطر عيون ناس
ويا ليتهم يحسون فيني

سكتت شوي روان بين الرفض وبين انها ودها تروح معاهم وفي الأخير استسلمت للأمر الواقع : خلاص هذي اول مره واخر مره
ماجد : فال الله ولا فالك الا ان شاءلله مراح يبقى مكان الا وديتك له امري تدللي انتي
روان بصوت عالي : اووووووووف الله يطول يا روح

ماجد : هههههههههههههه والله انا الي اقول الله يطولك يا روح

مها تحاول تغير الجو شوي : يلا ماجد سمعنا شي خلنا ننبسط

ماجد يناظرها : أي من قدك تنبسطين مو حنا الي نتعذب محد درى عنا

مها : ههههههههههههههههه الله ينولك الي في بالك ويحنن قلبهم عليك يارب

ماجد يرفع يديه ويخلي الدركسون : آآآآآآآآآآآآمين

روان خافت : هيه انت انتبة لا تموتنا

ماجد : يعل عمري قبل عمرك

روان تكلم نفسها يحول من ذا الإنسان يبي يحرجني بأي وسيلة


.................................................. ............................

ريم : لا تخافين يمه منيرة تعبانه شوي والحين اهي بخير

ام محمد : ليه توك تقولين لي يمه

ريم : انشغلنا وديناها للمستشفى وتوي الحين فضيت عشان اكلمك

ام محمد : الله يشفيها يارب بتصل على سعود وبجيكم بعد شوي

.................................................. ........................
تركي : والله امرك غريب ياسعود وش فيك اول مره تخلي شغلك و تجيني وليتك تكلمت

سعود ساكت وما كلمه ولا كلمه

تركي : طيب علمني وش الي مزعجك وش الي مكدرك

سعود يتنهد بصوت مسموع

تركي وهو يبتسم : لالا وش ورى ها تنهيده

سعود : تركي انا تعباااااااااااااااان

تركي : سلامتك جعل الوجع بعدوينك قل أمين
سعود : تركي انا ليش الناس دايم يفهموني غلط
تركي : تدري وش السبب لانك ماخذ دور المسئول وتحسب لكل نقطة حساب وتنسى احيانا مشاعر الباقين
سعود : يعني انا متسلط وعديم احساس
تركي : يمكن إلي ما يعرفك بيكون ها الإحساس عنك بس اذا عاشرك بيحبك وبيدري انه مع رجال يعتمد عليه

في ها الوقت دق جوال سعود وشاف رقم ام محمد

سعود يكلم تركي : غريبة امي منيرة متصله ها لحزة

تركي : رد عليها يمكن فيه شي مهم
سعود : هلا وغلا
ام محمد : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
ام محمد : يمه انت فاضي الحين
سعود : امري حتى لو مشغول اتفضى لك
ام محمد : الله يطول في عمرك ويخليك لنا يارب ابيك يمه توصلني للمستشفى
سعود : عسى ماشر تعبانه يمه
ام محمد : لا يمه مو انا الي تعبانه ساره طاحت عليهم اليوم ودوها للمستشفى وريم معها الحين
سعود ارتخت يده وجلس على الكرسي : ليش وش فيها
ام محمد : مدري وش فيها يمه يقولون ارتفاع بالضغط وتوتر
سعود : يلا دقايق وجايك

ام محمد : لا تسرع يمه

سعود : ان شاءلله يلا فمان الله

تركي : عسى ما شر

سعود : ساره تعبانه شوي ومتنومه بودي امي منيرة لها
تركي : أي ساره الي فاقده ذاكرتها
سعود : وش تبي فيها
تركي يناظره ومستغرب منه : مابي منها شي وش بيني وبينها عشان ابي منها

سعود : انحرج : اعذرني ياتركي انا اليوم متوتر يلا بروح عن اذنك

راح سعود يمشي ويكلم روحه وش فيك يا سعود ليش كل هالتوتر وليش زعلت يوم شفت تركي ينطق اسمها ليش تبيها ملكية لك وانت اول من نبذها ويبي يطردها اااااه يارب مدري وش قصتها ومدري وش ورى ها البنت
يا ليتنيى ما عرفناها ولا جتنا كنت عايش بسلام ولا عمري فكرت بنفسي والحين قاعد احسد عبد الله وخالد انهم بيستقرون معقولة اكون حبيتها اكيد حبيتها ولا وش يسمى اذا شفتها جت احس الكل اختفى من قدامي الا اهي بس احس بشعور غريب مابيها تختفي من قدامي ابي اسمع صوتها وش الحاله يارب

ماحس بنفسه الا قدام بيت ام محمد اتصل عليها وطلعت عليه وراح معها للمستشفى وصل للاستقبال وسألهم عن مكان وغرفة ساره ودلوه
كان يبي يشوفها بس يحاول يكبت شعوره وما يحاول يبين لهفته لشوفتها وقف وقال لام محمد : هذي غرفتها وقولي يمه لريم تطلع علي ابي اكلمها

دخلت ام محمد وشافت ريم جالسه وشكلها باين عليها الطفش
ريم : هلااااااااااااا وغلااا وتجي وتبوس راس خالتها

ام محمد : الله يرضى عليك يمه روحي يبيك سعود برى

وجلست ام محمد عند ساره الي مازالت نايمه من تأثير الإبرة وما حست بالي حولها

جت ريم وشافت سعود واقف ويقلب جواله بيدة شاف ريم جايه له وابتسم لها

ريم : السلام عليكم

سعود : هلا والله وعليكم السلام وش اخبار ساره

ريم قعدت تطالع عيونه وهي داريه ان سعود يميل لساره وان في الأمر سر

ريم : اممممممممم ماعليها

سعود وهو يخزها ويبي يسوي نفسه مو مهتم مره : بطولين ولا تبين اوصلك للبيت

ريم : لا ودي اجلس شوي مع امي منيرة عشان ماتمل وانت قول لامي

ريم تبي تشوف ردة فعل اخوها : سعود تصدق يوم اغمى على سارة قعدت تكلم بكلام وطري واحد اسمه مشاري وتقول عذبتني ومدري شلون كلام وطلاسم غريبة

سعود حس بصدمة قوية ومسك راسه يحاول يبعد كل الوساوس لكن خلاص تمكنت منه بكلمة قوية : ريم امشي معي
ريم : طيب وامي منيرة
سعود : بكيفها تجلس معها لكن انتي مابيك تجلسين معها
وصار يمشي بسرعة وريم تمشي معاه بسرعة : طيب بقول لامي منيرة اني بروح معك
سعود : بتصل عليها وبكلمها بالتلفون

وصلوا للسيارة ومشى سعود بسرعة

ريم تحاول تكلمه بس بدون ما يعصب : سعود

سعود : التفت عليها وباين عليه التعصيب

ريم بصوت جدي : ليش فكرت بسارة تفكير مو زين ليش تخيلت مشاري هذا شخص مو سوي

سعود زاد قبضت يده على الدريكسون وكأن ريم توعيه من حلم غريب التفت عليها : وش تقصدين

ريم : يمكن مشاري هذا من اهلها يمكن اخوها يمكن زوجها

سعود يفوق من شي يطيح بشي ثاني : زوجها
ريم بصوت عالي : سعود انتبة

سعود لف بسرعة بغى يصدم سيارة موقفة قدامهم متعطلة

ريم شوي بتبكي : سعود اذا متوتر لا تسوق هدي شوي

سعود استرخى شوي وقف السيارة والتفت على ريم : بسم الله عليك خفتي

ريم تبتسم لسعود : عمري ما خاف وانت معي بس خفت عليك انت

ريم تحاول تسحب الكلام من سعود : ليش تضايقت يوم قلت زوجها
سعود : ما اتوقع انها متزوجة
ريم : طيب هذا انت توقعت انها داشرة
سعود عقد حواجبة وناظر اخته : ريم وش هالكلام
ريم : من جد يا سعود هذا اسلوبك وطريقة كلامك لسارة ترى على فكرة سارة تدري شلون فكرتك عنها واضح من خلال رده عليك
سعود : ريم تعبتيني انا احس نفسي مشوش مو مركز كل شي يطري علي مدري ليش توقعتها كذا
ريم : بس مو زين تحكم عليها
سعود : ياريم شوفي ملابسات قضيتها لاقينها بصحراء ثيابها مقطعة وش تبين يطري علي
ريم : طيب مافكرت انها مخطوفة
سعود : مدري ياريم
ريم : لا يا سعود ما توقعتك كذا لا تظلم سارة ترى اكيد لها اهل يعزونها ويمكن يا قلبي قاعدين يدورون عليها
سعود : الله يردها لهم يارب وندري وش قصتها
ريم : ههههههههههههههه تبي ترتاح
سعود وهو يتنهد ويبتسم والتفت على ريم : أي ابي ارتاح مدري وش الي بلاني بذا البنت ما كنت قبل مرتاح
ريم : ههههههههههههههههههههههه الحب عمى
سعود يبتسم ويكلم خاطره الحب حتى أنتي ياريم تشوفيني احبها أي احبها يعني وشلون يمكن فعلا تكون متزوجة يووه الله يعين قلبك يا سعود
ريم وتفوق سعود من سرحانة: هاه وش بتسوي الحين
ناظرها سعود : وش تبين اوديك له
ريم : شكلك تعبان وديني لامي منيرة اجلس عند ساره
ابتسم لها سعود : ابشري من عيوني
وصلها للمستشفى ويوم جت بتنزل مسك سعود يدها : ريم تبين شي اجيبه لكم
ريم : سلامتك كل شي عندنا واذا بغينا شرينا

سعود بابتسامة : خلاص انزلي وسلميلي على سارة ولا تزعل علينا ترى ما نتحمل

ريم بضحكة : ابشر ولا يهمك انت

.................................................. .......

ماجد : هاه وش تبون اطلبو الي تبون

مها : الله يسعد من تبارك علينا اليوم

ماجد : هههههههههههههههه هم لو يحننون قلبهم شوي ويصيرون راكدين

مها : مافيه امل ولو بالاحلام

ماجد : ههههههههههههههههه على قولتك وهذا الي محليهم

روان تناظرهم : هيه لو سمحتو وش تقصدون

ماجد : ابد سلامتك طال عمرك نقصد شغالتنا مطفرة بي

مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

روان : ضحكتي بلا ضروس

ماجد ومها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

روان : أي أي ادري تكلمون فيني ترى باخذ لموزين وبروح لبيتنا

ماجد : علي الطلاق ما تبتعين شبر واحد مع رجال ثاني خير وين حنا عايشين فيه

روان : طيب تطنزون علي
ماجد : من قال حنا نتطنز عليك واصلن محد يسترجي يطنز عليك واي واحد بس يقول حرف واحد فيك علميني بس ووريه شغله

روان : اذا سلمنا منك انت محد مطنز غيرك

ماجد : هههههههههههههههههههه الله يسامحك بس

مها : يلا ماجد اطلب لنا

روان : صراحة مو قادرة اكل هنا ما تعودت يا ماجد

نا ظرها ماجد اول مره تنطق اسمه وبهدوء بدون عصبية : خلاص الي تامرين عليه امر وش رايكم ناخذ معنا للبيت وتاخذون راحتكم

روان : أي والله ياليت

ماجد وهو يبتسم لها : ابشري من عيوني انتي تامرين امر
روان استحت ودنقت مثل عادتها وابتسم ماجد يوم شافها مستحية

مها قاعده تراقبهم وتشوف الحب في عيون روان ولكنها تكابرو ما تبوح به وهذا محليها مخليها محتشمة ومزينها اكثر وتمنت من كل قلبها تكون لماجد ومحد يفرقهم

طلبو طلبهم وركبو السيارة ومشو للبيت الا ويجيه مسج شافه وضحك

مها بلقافة :من منو المسج

ماجد : تبين تدرين من منو المسج

مها : منووووو
ماجد : من خطيبك عبد الله
روان بدون شعور : هههههههههههههههههههههه شوفوها سكتت ماعاد تكلمت
ماجد ببتسامة : الله لا يخلينا من ذا الضحكة
سكتت روان
مها : ههههههههههههههههههه تستاهلين دواك
روان : ياختي اخوك هذا ما يستحي
ماجد بضحكة : هههههههههه افا عليك انا رجال تبيني استحي
روان : يوه خلاص ماني متكلمة هاه وهذي سكته
ماجد : لالا لاتحرمينا من صوتك
روان تبي تقهره ما ردت عليها

شغل ماجد المسجل وطول عليه

يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــــــــــــــه
اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيـــــــــه
ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــــك
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليــــــــــه

لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـــــــــــك
هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـــــــه
كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــــــــاه
وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـــــــه
يابعدهالدنيا ليه ..
روان قعدت اطالع ماجد وسرحانة بكلمات الأغنية وما حست بنفسها يوم وقف السيارة ونزلت مها وهي توها جالسة ما نزلت التفت عليها ماجد وحب بنرفزها :ليش ما تبين تنزلين ولا ما تبين فرقاي
روان حست بنفسها : لا والله من زينك انت اجلس معه
ماجد بضحكة : انتي بتشككيني اني ماني مزيون وانا اشوف البنات يتلزوقون كل ما شافوني

روان : خبل عمي ما يشوفن
ماجد : الا قولي يقدرن الزين والحلا مو مثل بعض ناس
جت تنزل روان : تاخرت بس
ماجد : تعالي ردي الي سرقتية
روان بشهقة : وش سرقت ما سرقت شي

ماجد : الا سرقتية رديه قبل اشكيك ردي قلبي راح معك وش بيصير علي بدونه

روان وهي تنحرج بس ماتبي تبين : انت انت وما لقت كلمة تعبر فيها ومشت بسرعة
ماجد : ههههههههههههههههههههه فديتها يناس

.................................................. .....

جا ابو محمد للبيت ولقاه فاضي

ابو محمد : سنتيا
سنتيا : نعم بابا
ابو محمد : وين ماما
سنتيا : يجي بابا سعود وهي روح معه
ابو محمد : خلاص روحي وسوي قهوه بسرعة

راح ابو محمد لغرفتة عشان يتروش ويستريح شوي من تعب السفر ويكلم ام محمد يشوف وينها فيه

" على فكرة ترا ابو محمد يدري عن سالفة ساره ام محمد قايلة له عنها "

.................................................. ......

سالم : ياشيخ مبرووووك وليش ما قلت لي انك رايح تبي تسوي مغامره اجي اشارك معك ياخي ظلم الي سويته

عبد الله : وين تبي تروح راح يكون شكلك غلط
سالم : على الاقل اصور الفلم وانشره على حسابي بقول تعالو سارعو شوفو روميو البدوي اشتري قبل نفاذ الكمية

عبد الله : هههههههههههههههههههه مالت عليك يا شيخ الله يبلاك بالحب يارب ورميو البدوي مثل كلمة اختي

سالم وهو يرفع يدينه للسما : يااااااااااااااارب ابي اجرب طعمه حلو او مر

عبد الله : ههههههههههههههههههه

سالم : الله لا يخلينا من ذا الضحكة يارب

عبد الله : الله يسلمك يا سالم صراحة معرفتك تنشرى بالملايين ومحد مصبرني على الجلسة هنا الا انت
سالم : والله يا عبد الله ان صداقاتي محدودة وانت اول شخص ارتاح له دايم تلقاني بالبيت ماني راعي طلعات الا يوم تعرفت عليك ارتحت لك ياشيخ مدري ليه

عبد الله : ما يحتاج تدور الأسباب هذا لأني احلى شب بالسعوديه

سالم : اقول قم يا احلى روميو بس

عبد الله : ههههههههههههههههه اقول سالم تجي معي للرياض الأسبوع هذا
سالم : والله بشوف ظروفي وبرد عليك

عبد الله : يلا مشينا نروح لشقتي نشوف المبارة

.................................................. .......

ريم وأم محمد كانوا جالسين عند سارة و يسولفون
تحركت ساره وفتحت عيونها وشافت أم محمد وريم وابتسمت لهم
ام محمد : الحمد لله على السلامة يمه
ساره : الله يسلمك وش صار
ريم : ابد تتغلين علينا تبين تشوفين نغليك او لا
ساره ببتسامة : وش طلع
ريم : طلع قلوبنا طلعت من مكانها وغلاك وصل للمريخ وش بعد تبين
ساره : ههههههههههه الله لا يحرمني منكم يارب
ام محمد : وش تحسين فيه يمه

ساره : شوي صداع مدري ليش ملازمني له فترة
ريم : يمكن أنتي تحاولين تجهدين نفسك عشان ترجع لك الذاكره

ساره : وش أسوي يا ريم أحاول أتذكر من أنا وش الأسباب ألي حطتني بالموقف هذا الله لا يحطك فيها يارب

ام محمد : الله يردك على اهلك ويرد لك يابنتي ذاكرتك

ساره : والله مدري وش أسوي يمه مدري إذا ردتلي الذاكرة أنا بفرح أو لا اشياء تخوفني اذا فكرت اخاف انصدم واتمنى ان الذاكرة ما رجعت لي

ام محمد : لا تخافين يمه انتي ان شاءلله بنت صالحة وهذا واضح من شكلك وليكون الموقف الي شافوك فيه وانقذوك ياثر عليك ما تدرين وش القصة يمكن عكس الي انتي متخيلتها

ساره وهي تتنهد : آه الله يفرجها يارب

ريم : امين

التفت عليها ساره وابتسمت لها

ريم : بيشلون منك الحين المغذي ما تبون شي تاكلونه

ام محمد : انا والله ما اشتهي شي وخاصة اكل برى البيت وساره مدري عنها والتفتت على ساره متى قالوا بيطلعونها

ريم : بعد أسبوع يقولون لازم يراقبون حالتها ويشوفون سبب الصداع

ام محمد : الله يشفيك يارب

ريم : ساره فيه ناس مرسلين لك سلام
ناظرتها ساره منو
ريم : سعود يقول سلامتك ماتشوف شر جعله بعدوينها

ساره وحست بحساس غريب من انطرى اسمه وانقلب لون وجهها للأحمر : الله يسلمه

وريم تناظرها تبي تشوف وش تكن ساره لسعود
ساره تلفتت على ريم : شكلك تحبين سعود مره
ريم : يوه كيف ما احبه وهو الأب والأخ وكل شي في حياتي الله يخليه لي يارب ويحنن قلوب ناس عليه
ساره تناظرها : منهم
ريم : ناس يرفعون الضغط ودايم نيتهم من صوبة شينه
ساره : يمكن معهم حق
ريم : لا ما يعرفونه زين لو يعرفونه ما حكمو عليه بذا الحكم سعود شخص امثاله قلة
ساره : هههههههههههه من يمدح العروس
ريم : مالت عليك ياسارونه وربي انه مافيه مثله
ساره : الله يخليه لك يارب
ريم وهي تغمز لها : ولك يارب
ساره فتحت عيونها على الآخر وناظرتها : وش تقصدين
ريم وهي توقف وتبعد شوي سلامتك
ام محمد تسمع كلامهم وتبتسم وتقول في خاطرها يارب تكون من نصيبك ياسعود

وفي الوقت هذا يتصل ابو محمد على ام محمد

وانتظر تعليقاتكم



























غيوم الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
آلعـمـر ذآ . فآنـي ولا شكْـ ... تــدرون
لآبد أصير بيـــوم .[ ذكـرى قـــديمـه ]

تـكـفوـون .. لآمن غبت يا إخوان تدعون
يآآ رب ترزقـهـآ .. آلجنآـآن آلـعظيمـهـ ~



الله يغفر لوالدي مغفرة واسعه ويرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين
رد مع اقتباس
قديم 29-05-08, 03:36 PM   #30

sama2_egypt

? العضوٌ??? » 6396
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 277
?  نُقآطِيْ » sama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond reputesama2_egypt has a reputation beyond repute
افتراضي

غيوم الشوق
شكرا شكرا شكرا
شوقتيني اعرف قصه ساره ورد فعل سعود وكل حاجه
بليز متتطوليش علينا فتنزيل الباقي


sama2_egypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ઇ需ઇ مــفــكــرتــي آلـيـومــيـهـ ઇ需ઇ بدووري دعوني أتنفس 6 05-08-09 06:39 PM
ツ】ઇ需ليل التفاني需ઇ【ツ «ღ♥همــسـ الخيــالـ♥«ღ» دعوني أتنفس 3 29-08-08 07:21 PM


الساعة الآن 02:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.