آخر 10 مشاركات
كفاح طيبة لنجيب محفوظ (الكاتـب : بدارة - )           »          اقوي شركة عزل اسطح بالمملكة (الكاتـب : ليليان محمد - )           »          نصال الهوى-ج4من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+رابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          الزهرة المحترقة (41) للكاتبة الخلاقة ::وفاء محمد ليفة (أميرة أحمد)*كاملة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          383-همسات الندم -روايات أحلام جديدة (مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > جروب روايتي

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-10, 08:30 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ??? » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
B10 حصري:طفل محتجز داخل ماكينة =صور =روعة الخبر =


حلم أي طفل أن يكون في عالم من الحلويات .

لكن سرعان ما تحول الحلم إلى كابوس للأم Kyra, 24عندما أخذت طفلها Cohenبعمر السنتين الى أحد المطاعم الايطالية مع مجموعة مكونه من 9 أشخاص للاحتفال بعيد ميلاد صديق حيث اختاروا مكان يوجد فيها ألعاب للترفية عن الأطفال حين تمكن Cohen من الصعود داخل صندوق زجاجي الذي يوجد به جوائز ملونة من الحلوى ودمى حيت أصبح محاصرة داخل ماكينة .
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



وتحدث السيدة Kyra من مدينة بيرث في غرب أستراليا لقد كانCohen يلعب في قسم الأطفال في المطعم لكنه اختفى عن عيني له لمدة دقيقتين عندما كانا في انتظار وصول الغذاء إلى طاولتنا.
"وعندما التفت الى الوراء ، كان في داخل الجهاز. فكرتي الأولى كانت" يا إلهي ".
"لا أكاد أصدق ما قام به في هذا الحيز من الوقت ،أنها مثل خدعة الساحر 'وفي البداية حاولت ان لا أكون في حالة من الذعر وبدأت البحث عن طريقة لإخراجه وذهبت إلى الجزء الخلفي من آلة للبحث عن الثقب كبير يجب ان يكون عن طريقه قد تسلق ، ثم لدخل الجهاز. ولكن لم يكن موجود.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

'ومن ثم ان أدركت انه يجب ان يكون قد ارتفع من خلال الفتحة صغيرة حيث يمكنك استلام الجائزة من خلالها هذه الفتحة الى الجهاز . اعتقد أن ذالك هو السبيل الوحيد الذي دخل من خلاله .
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

. الزبائن ، وحتى العمال -- بما في ذلك الطهاة -- في مطعم تجمعوا حول طفلي
حيث ' أن صاحب مطعم دعا زوجته لجلب مفاتيح أللآلة ، ولكن عندما وصلت لم تكن هناك مفاتيح تلاءم مع القفل أللآلة .
وبعد ذلك اتصالا هاتفيا مع عمال شركة تأجير التي تملك الماكينة من أجل المفتاح .
لقد حاولت أن أكون هادئة وأن أبقي Cohen في حالة من السعادة وأن أختلق العبه حيث أخبرته أن يرمي الدببة اسفل المزلق حيث تسلق ويمكنه أن يأكل احد الماصات.
وقد أخرجه طفلي ، بعد 45 دقيقة. وأضافت :لقد واجهت مشكلة في إقناع زوجي ان القصة Calan كانت حقيقة " عندما كان يعتقد أني كنت أمزح. وظل يسأل لي أن أكرر ما كنت أقوله ، حيث كنت في حالة شديدة من البكاء



"أنا سعيدة لأنه التقط صور Cohen- وشريط الفيديو - رغم أنني كنت في حالة هلع في ذلك الوقت حيث أصبحت الحادثة قصة كبيرة".
الآن أزيل الجهاز من المطعم وثم تقديم قسيمة مالية بقيمة 30جنيه إسترليني للعائلة.

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



معلومة جانبية للأعضاء من خلال متابعتي للخبر من احد المنتديات الأجنبية يقولوا مستحيل يكون الطفل دخل في الفتحة الصغيرة ممكن الباب كان مفتوح وهو دخل ونغلق الباب خلفه او يكون عنده مرونة غير طبيعيه عشان يدخل كذا
صور للاطفال كان لهم نفس الحادثة مع ماكينة :



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




هذا الخبر من ترجمتي نقلتة من صحيفة الديلي ميل وتليجراف





التعديل الأخير تم بواسطة صدى الامواج ; 08-08-15 الساعة 10:42 PM
صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.