آخر 10 مشاركات
رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          303 – عنيدة- فلورا كيد - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          [تحميل] عاشق يريد الانتقام،بقلم/ *نجاح السيد*،مصريه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-12, 07:09 AM   #101

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثـآني و الثـــلآثون




وصـلت لـ مطار الملك خالد .. تنفـست برآحه لأنها فالريـآض
مشـت لين شآفت خالد وعمها جـآيين يستقبلونها ..
راحت لهم وسلمت عليهم من غير حفـآوه ..هي مشـتاقه لأختها وبنات عمها
أتجهــوا للسياره ورآحوا للبيت



نزلت من السـياره وهي تتـمغط ..شالت نظارتها الذهبيـه ..تطالع السيارات :يـزيد شكل كـلاً جآي
يزيد :ايه احنا متـأخرين شوي انا بوقف السياره هنـا ..انتي روحي خيمة الحريم ..وانا بروح للمخيم الرجال هنا ..خذي شنطتك!
نجـلا تفصخ عبايتها :لا ماأبي ..بتعطر وبحط عبايتي هون .. ماراح احتاجها واخاف تضيع
يـزيد:سيـآرة الخدم وآصله قبلنا ترا ..حطيها مع تيتـآ شغالتك
نجـلا :ادري ..بس تيتـآ بـ تقـلقني كل مارن الجوال بتقول خذي وانا اليوم ماخذه بـريك من كل شي .. بوسع صدري ..بـآخذه بعدين عالمغـرب هيك
يـزيد أبتسم :اوكي ..



- بتقدر تدخل لحالك
محمد ينزل من السياره .. ويسكر الباب :ناصر قاللي انه بيدخل معي .."ويرفع جواله " ..بس مدري وينه هو الحين ..
اتجهه لها من عند بابها وساعدها تنـزل .. : انا بحتريه هنا انـتي ادخلي !!
ام محمد تعطي الشغاله اللي جايه وراها الشنطه : خـلااص اجل ..كانك بغيت شي دق علي
محمد أبتـسم ..وش بيحتاج بعد .. بس قال:إن شاء الله
رآحت هي كلها ثـوآني وجا نااصر ومعاه طارق .. والهمـر نفسه اللي يوم الفيصليه ورآهم
نزل ناصر من السياره وهو يتمغـط واستنشق الهـوآء وهو في قمة الروقآن :آآآآه ياتسبدييييييييييه بس ! .. كنت مـحتاج طلعه زي كذا .."والتفت للطارق"..طفشت من هوآ المدن .. ملوث!
طارق بنص عين ..وهو يمسح نظارته الشمسيه :والله لو احلف لك الحين انك ماتعرف الفرق بين هوآ المدن والدخآن

- الحمدالله جيـتوا !!
ناصر : تحتـرينا كنت ؟
محمد :يس
طارق:عسـآ ماأبيطنا عليك بس ؟
محمد مع انهم ماتـأخروا :ألا والله ..طقتني الشمس
طارق :أحسسن خخخخخخخخ
ناصر :احترم نفسك ..تراني ساكت لك بسالفة هوا المدن ..لا تزودها
طـارق مسوي بيروح :لالا انا شكلي برجع بيتنـا ..
محمد :ههههههههه زعـول ..انت اللي تعرم جنوبك تدور الطقاق ..
طارق :يعني عشان سالفة الهـواء الملوث ..والله انه زلآبـه اخوك مايدري وش الفرق بين هوآء المدن وهـوآ البر
ناصر :امشـوا بس ..خل ندخل على عمآني

ورآحـوا لـ مخيم الرجال
دخلوا ..طبعاً الكل كان عنده خبر ان محمد بـ يجي ..
دخل ناصر وبـ كل جرئه مب غريبه عليه :السـلام عليكم !!
الكل :وعليــكم السلام !
نـأصر يبعد شوي .. عشان يبيـّن محمد :طبعـاً اكيد عندكم خبر إننـا واخيراً اجتمعنـا بـ أخوي محمد ..وحبيت انكم تتعـرفون عليه ..
محمد مستحي منهم بس قـال :الســلام عليكم
رآح للرجال وسلم عليهم ..فيه من ناظره بتعـآلي وفيه من ابتسم له بس .. وفيه من سلم عليه وهو مب لمه .. وفيه ..واللي هم الاغلبيـه .. سلموا عليه وهم يتفحصون كل شبر فـيه .. وفيه من هـلآ به ورحب به ..
جلس عالكرسي ..على يميـنه ناصر وعلى يسـآره طارق .. كان يطآلع في وجيههم
ناصر كان يقوله هذا مين وهـذا مين ..
عشـآن يتعرف عليهم



دخل للسويت حق خجل .. وهو مبسـوط ان رسآلة الماجستير حقهت ماشيه كويس عكس اللي كان متوقعه ..
شاف خجل جالسه وفي يدها لاب توب ..
خجل : دريت ان اهلي الحين فـ البر ؟!
بندر جلس عالكرسي : حلو اجل انك سـآفرتي ولا كان جلستي فالبيت لحالك وهم فالبر
خجل : بالعكس .. بيكون فله انا ونجـلآ بنجلس فالبيت
بنـدر :أهـآآ ..أسمعي بقولك .. تو كنت اكلم سعود وقآللي انه مظطر يسآفر عشان الشغل ..
خجل : طيب ؟
بندر :كنت افكـر يعني اذا تبين ترجعين .. عشان بنتـه محد عندهـآ
خجل:وانت؟
بندر بتسـامه :انا جالس هنا سنه لحالي اذا ماتتـذكرين
خجل : امممممممم .. مدري .. ماودي اركب الطيـآره لحآلي
بندر :لا اذا كذا .. بيجـيك يزيد او مشـآري ..لأن سعود بيسآفر قريب
خجل : أوكـي .. ولو اني مبسوطه معك هوون
بنـدر :ههههه الجيات اكثر ..
خجل تشيـل الابتوب : الا اقولك بندر..خل مــرام ترقى لي !!
بندر :ليه ؟
خجل :احس هي جالسه لحالها وانا جالسه لحـالي ..
بندر : مـدري
خجـل :عــآدي والله .. انا اعرفها من زمان ..البنت اصغر مني بـ سنه بس ومعانا فالجامعه ..صحيح ماأكلمها ..بس تجي بيتنا كثير مع مرة اخوها
بنـدر سمع طاري مرة ابوها :انتـي تعرفين شي عن حياتها ؟ !
خجل :اممممم لا ..بس والله البنت طيبه وكيـوت .. ابغاها تجي عندي
بندر يقوم :أوكـي ..انا رآيح الحين وانا نآزل بقولها

نزل من الدرج .. ومـر عالسويت حقهآ .. طق عليها ثـوآني وصله صوتها : ميـن ؟
بنـدر :انا بنـدر !
دقآيق وفتحت له الباب وهي لافه سكآرف على نفسها .. فتحت له ولا تكلمـت وطالعتـه بنظراتها اللي كلها بـراءه .. وكأنها تنتـظره يتكلم ..
بندر : اممممممم كيف الحال مرام ؟
مرام :بخير طآل عمرك !.. بغيت شي؟
بنـدر :أيه ..هو شيـيّـن مو شي واحد
ماردت تتنـظره يتكلم .. حركاتها العفـويه واحيانا على غباء .. ماكانت مزعجه ابد .. بالعكس تحـبب الشخص فيهـآ ..
بندر :اول شي شيلي طال عمرك هذي تراني ماأحبها ..
مرام :وش اقول؟!
بندر :انا وش اسمـيك ؟
مرام تتذكر: .. مـرام
بندر :خلااص اجل سميني بندر ..لين قلت لك طال عمرك قولي لي طال عمرك
ضحكت ضحكه خفيفه وصدت بـ وجهها عنه ماتبي تضحك قدامه لأنه كان يطالعها :إن شاء الله
بنـدر :والشي الثـاني .. خجل ودها ترقين لها تجلسون انتي وهي مع بعض تونسون بعض
مـرام طالعته بـ عنيها ذات الرسمـه الخليجيه .. ورمشت كم مره ..من جده هذا يتـكلم ..يبـيني اجلس مع اخته ؟
بندر لاحظ نظراتها .. :وش فيك ؟
مرام :عـادي؟ ..يعني عادي تبغـآني اجلس مع اختك
بندر : انا وش قلت لك تو ؟
مـرام تكـره طريقته فـ الاجابه بـ سؤال :اقصـد ان كيف تبغـآني اجلس مع خجل .. وانا ..
وسكـتت ماتقدر تكمـل .. وش تقول تتعـآطى؟ ومغتصبـه ؟ .. ولـ مين قدام اغلى رجال بحياتها اللي يوم بعد يوم يزيـد غلآه بـ قلبها ..
بندر :يعني لو انا خايف بتسوين شي لأختـي كان ماقلت لك روحي لها .."ببتسامه" انا معتبركم كلكم خـوآتي وأبيكم تجلسون لحالكم ..يالله غيري ملابسك وروحي لها ..

ماعبرت كلمـة "خـواتي" اللي جرحتها .. وراحت تغير ملابسها





وٍأسمعكُ ڪِنكٌ|تصوّتْ ليّ،



لآتكتبينْ !



. .. .. . .لآتندهينْ!


. . .. . .. . . . لآترسمينْ الحَلمُ !





. . . .. . . .. . . . .وأطيآفُ الحنينْ!



-{ أنا وهمِ~

-{ أنا وهمِ~


-{ أنا وهمِ~


-{ أنا وهمِ~





مِ آِ تِ فِ هـِمِ يِ نْ = (





كانوا جالسيـن عالرمل
محمد ونـاصر وطارق ومشاري ويزيد

نـآصر :خن نلعب دبابات
يـزيد :لا الحين البنات جالسين يسوقون ..وقسم بالله ان يصفقنا ابو فواز
ناصر :إيه والله مايخلينا ..
محمد :مين ابو فـواز .
ناصر :احد الاقآرب .. إنسـان اكره ماله يشوف حرمه ورجال في مكان واحد حتى لو بينهـم 3 أمتـآر
محمد : هههه ..طيب يمكن متزوجين؟!
مشـاري :صح حجـر لكم هههـآآي
طارق :شفه هناك رح أسـأله ..
محمـد : مب لازم .... وش تبون تسوون ؟!
مشاري : امممممممممممممم .. نطعس؟
طارق :ميب ششششينه والله
يزيد :انا معي سيارة نجـلا ..اخاف اخربها تلعني
ناصر يفكـر :تتوقعون كلمة طعـوس ..مأخوذه من تطعيس؟ .."ويقاله يشرح اكثر"..اقصد ..إن لو بنطعس بنصير طعوس؟
طارق:ماعليه ياعيـال امسحوها بـ وجه محمد .. فيوزاته ضاربه من قـلّ النوم
ناصر ومحمد :خيــر!!!
طارق:فيه تنـآسخ ارواح بين محمد وناصر
يزيد : انا من الحين اقولكم منيب رآآكب مع نويصير
ناصر :لاوالله .. وليه ان شاء الله ؟!
مشـآري : لأنك بآيع عمرك
طارق :صح و الله قـآل ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكه
ناصر يلف على طارق :انت الحين وش قصتك؟ متعشي مع العريفي أمس؟
محمد :ههههههههههه .. ليه ؟
ناصر بـ نص عين لـ طارق :ضـآق االقبر ..وو الحين يقول آيه ..اذا ودك تصير مطوع قـل لاتستحي ..بالعكس كلنا بندعمك
مشاري:لا تتكلم بـ ضيغة الجمع .. لو بدعمه انا دعمتـه معنويـاً ..
محمد:ههههه قعيـطي انت الله يحرسك
طارق :تخيل محـيميد ..مشغل اغاني واحنا فالطريق ..إن متْ وانا اسمع اغاني منتب نافعني
نـآصر : انا قلت شي؟ ..وش زيني اول ماقلت لي كذا ..علطوول سكرت المسجل
طارق:إيه ماشا الله ..وش زيينك
رن جوال محمد
المتـصل>سلطـان
محمد :دقيـقه
وقام ..
مشاري :لا يكوووون بـ ترضع ..ترا مناب رايقين لك الحين بنطعس
ناصر :لا ويييين يـآبو يخرب برستيجي اصير طعس بعدين
طارق:يــــــآرب على هالغبي ..ناصر فيه خيمه هناك رح نم لك شوي وتعال
ضحك محمد عليهم .. ورآح يرد

محمد :هلاوالله وغـــلا
سلطان :هلا بك
محمد :ويييين الناس .. دقيت عليك مره مارديت
سلطان :إيه كنت بـ الحسـآ مع اهلي نعييد .. شآيف مكالمتك مالحقت اردها
محمد :الله يعيينك
سلطان :انت وش اخبـآرك؟!
محمـد : والله بخير ..وانت علومك بشرنا عنك انت وتركي وحسام وانس
سلطان :بخير الحمدالله مانشكي بـآس .. ناقصنا شوفتك ..
محمد :الحمـدالله
سلطان :الا متى نآوي تنور الخبر ؟!
محمد :ههههههه إن شاء الله ..خل تستـقر الاوضـآع ..
سلطان :تركي جنبي يبي يكلمك ..اقلق امي
محمد :هاته والله ومشـتاق له
تـركي:هـلا والله يـــآبو تركي
محمد :على كيف امك انت ابو تركي؟
تـركي:وش فيه اسمي..يهبـل .."يستهبل"..جناااااان روعه
محمد يكمـل :يسلـموو يالغلا
تـركي:مشكور عالمـرور هههههههههه
محمد:هههههههههههه لين الحين خبل
تركي:اللي يسمعك يقول صار لك سنيـن ماشفتـني تراك ماكملت الاسبـوع حتى
محمد :عشانك مب فيه احسهـآ دهوور
تركي:يآلبـآه بس .. ترا كذا اخق انا واجيك الريـاض
محمد :تجي الرياض وش تسوي؟
تركي:وش دخلك يـأخي بـلآ قلة حيـا ؟
محمد:انا اللي بـلا قلة حيا؟..لا جد بديت اشك بـ أخلاق وميولك
تـركي :هذا هـو القصد يـآ موزّتـي
محمد :الله ياخذك ..هههههه
تركي:ويـــــآك




صار لها فتره جالسه مع البنات .. ولا ارتـأحت الا لـ نجلا
كمـلوا سوالف
- انتي تربـيه خاصه؟!
نجـلا اللي صوت المسجل بدآ يضـآيق اذنها :أيه .. وانتـي؟
مريـم :ماحصل لي ادخل الجامعه
نجـلآ :أهـآآ ..ياحظك اجل
مريم :لا والله .. أحسن من جلسة البيت
نجـلا:يختـي الجامعه قلـق ..يازين المدرسه هههه
مريم : ماجربت عشان اقولك .. بس والله اني اشتـآق لأيـام الدرآسه ..
نجلا :تبين نقوم عن الازعــآج
مريم :يالله

طلعـوا براا .. كان فيه من البنات رآكبين دباب ..
جلسـوا يتمشـون وصلوا عند خيمه كان فيها شغالات ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:09 AM   #102

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمعت نجلا صوت صيـآح .. عرفت ان هذي بنت سعود ..بس وش جابها
مريم اللي تخل الخيمـه ورا نجلا :يالله ليه جايبينها هنا ..صغيره عالبر احس

نجـلا :من جد
اخذت نجـلآ ديمه من الشغاله .. :يـاقلبي تنرحم
مريم :تقرب لك؟
نجـلا:بنت ولد عمي
مريم :وين امها؟! ..يعني كذا تخليها مع الشغاله وش هالاهمـآل ؟
نجـلا بـ نص إبتسامه :امها ميتـه
مريم وجعهـآ قلبها انبهـآ ضميرها على الكلمه :يوووو يـآقلبي عليها ..
نجـلا تضم البنت :من جد ارحمهـآ

مـريم تشيل ديمه ..عشان تسكت وتهزها ..وشكلها ارتاحت في حضن مريم .. ابتسمت نجـلا :تعرفين لـ الاطفـآل انتي
مريم :ههه مو مره ..



كان جالس يكفـر ..مايدري كم مره عليه وهوو ماشي في كذبته
ولا كـم صآر له مقفل جواله وتحاشـآ أي مكالمه بهالخصوص .. حتى امه من هذاك اليوم ماشـآفها
- عبـــــدالله ..وش مجلسك هنا؟
طالع عبدالله بـ زوجته :جواهر احس ان الاحسـن اروح للمرام في فرنسا
جواهر :ولييه تروح لها .. عشان ننفضح أكثـر ؟!
عبدالله :لا مهب القصد .. بس .."وكمل يجاري تفكيرها".. شوفي لو رجعناها .. يمكن احد من هالاكبـاريه يتزوجها اختي مب ناقصها زين .. وان خذتيها معك للجمعات ام سعود يمكن احد يخطبها
جـوآهر :انا حاولت قبل كذا ولا قد انخطبت هذا اول شي ..ثاني شي شلون تبي هالاكـآبر ياخذون اختك وهي مغتصبه وتتعـآطى ..شـل الفكره من رآآسك



بعد صـلآة العصر ..
وهو يلعب بالدبـآب كان متهوور ويسوق بأسرع شي

محمد :نــآصر هدّ أحنـا مب في سباق !!!
طارق مـر من عند محمد :مب سـآمع لا تتعب نفسك

كان نـآصر يسوق بالدباب ويفحط .. ويرقى فوق الرمل وتـلآل صغيره .. ويسوي غزآل ..
وفي لحظـه منه فقد السيطره على نفسه .. وانقلـب فييه الدبـآب
طآح على يده اللي طآح بـ كل ثقل جسمه عليها ..وحس بـ لسعه فيها..صًرخ صرخه مدويـــه
اول من حس فيه لأنه كان قريب محمد .. أتجهه له بسرعه وورآه طارق ..
وبعدهم مشـآري ويزيد ..

محمـد :ناصر ..
وخـر عنه الدبـآب .. وحاوله يقومه بس ناصر كان يتآلم ويتأوه ..مسكر عينه وشكل الالـم مب شويه
محمد :نـآصر ..تقدر تقوم ؟
ناصر هز راسه بـ لا .. ثمن ايه
يزيد ومشـآري شآلو الدباب بعييد ..اما طارق حآول يساعده يقوم ..بس صـرخ ناصر بأقوى شي عنده
محمد :خله خله ..تعال نشييـله نوديه المستشــفى
شآلوه وهو يصـآرخ عليهم لأنهم عوروه .. صاورا ماسكينه ..يعني شايليـنه الا شوي
محمـد :يــآخي تعرف تسكت ..ترا بنذبك هنا ويالله شف من بيـوديك
ناصر :وووجع انا اخوك يـآتبن ..
مشـآري :ههههههه مسـرع ..
ناصر :شلوني شوي شوي .. تـرآني ماأتحمل
طارق :نوووويصير ياكلب ..احمد ربك اننا مسـاعدينك تراها يدك ميب رجلك
قاطعه محمد :اسفهه انت لا ترد عليه .. خله يحكي لين يتعب

ركبـوا السياره ورآح به محمد وطارق لـ المستشفى




- عاد غريبه عمي موافق
نواف بـ وجهه اللي يدل على واحد مسالم :مدري عنه .. بس اكيد خايف على منصبـه ولا شي
سعود :إيييه الله يوفق امك وابوك .. وعقبـال مانفرح بك
نواف :هه تونا عالعرس
سعود :وين توك ..يومني كبرك وانا متزوج
نواف :هههههه يومك كبـري ..ترا مابيني وبينك الا 4 سنين بس
سعـود :ولو اهم شي بينّـا عمر
رن جوال سعود وكـان شغل
طلع بيكلـم .. وكان يمشي ..اتجهه للخيمه اللي فيها ديمـه واول ماسكر جآ بيدخل بس سمع صوت

- ههههه مالت تدرين اول انها كانت بس تبغـآني
عرف ان هذي نجـلا .. من نعومة الصوت ومخارج الحروف ..مثل حرف الـ(د)
صوت ثـآني :لو كانت تبغـاك كان اول ماقلتي تعالي جتك ..بس شكل البنت حبـتني
نجـلا :خلااص اجل نزوجك ابوها ..تراه صغير يمكن 30 سنه بس ..
مريم استحت بس قالت :يعني عشان البنت بغتني خـلاص؟ يختي تفكيرك تفكير عجز
نجـلا :ههههه عادي وربي .. وبعدين عريس لـؤطه صغير وجنتـل شكله مره
مريم تعطي ديمه للشغاله :يــارب عـ العجوزه .. امشي بس نمشـي
صاحت ديمه اول ماشالتها الشغاله .. شالتها نجلا وسكتت ..وقال تستهـبل:حرام عليك البنت بس تبكي تبغـآ زوجة ابوها
مريم :ههههه طيب يمكن زوجة ابوها نجسسه ؟!
نجلا بس ابتسمت ..تذكر ساره عطت ديمه لـ الشغاله ..توهم بيطلعون دخل سعود مع الباب الثـاني وتنحنح
تغطت مريم بالسكآرف اللي معها ..
سعود شـال بنته ..وقال يكلم نجـلا بس انه يلعب بنته ولا طالع فيها ولا في مـريم : كذا يـانجلا تهون عليك بنتي تتركينها
التفت نجـلا : ههههه هي تحسبنـي خجل يمكن
سعود يلعب بنـته : طيب مثلي دور انك خجل .. لين ماترجع مابقى شي على رجعتها
نجلا :كيف؟ مو هي بتجلس كم شهر؟
سعود يشيل ديمه بـ يده الثانيه ويطالع نجـلا :لا .. انا مسـآفر بعد اسبوع او اكثر وهي بتجي لأنها متعلقه فيني وفي عمتها
نجـلا بـ عفويه : عـآدي طيب تجلس عندي .. ماله دآعي العتب
أبتسم سعود وطالع في ديمه .. شكله كان جذآب مره ببتسـامته اللي نجلا ماتدري وش سببهـا .. حست انها قالت شي غلط ..بس ماتتذكر انها قالت أي شي
سعود :لا والله بنتـي بثره بس تصيح .. وبتزعجك وانتي ورآك جامعه
نجـلا: لاوالله عـادي ..بالعكس انا احب الصغـار .. "وتفكر".. طيب خلها عندي لين تجي خجل ..
سعود :خجل ان جت بتجي قبل سفـرتي وانا منيب مطول يمكن اسبوعين ورآجع
نجلا استحت من كثر ماتزن عليه :أوكي .. بس اذا غيرت رآيك انا بالخدمه
أبـتسم :تسلمين والله ماتقصرين

طلعت نجـلا مع مريم
مريم : هذا ابوها؟؟؟؟
نجـلا :إيوآ
مريم :كيـووووت مره .. ماشاء الله ماكأنه ابو ابد
نجـلا :قلت لك تزوجييه
مريم : وين اتزوجه وانتي فيه .. احسه يستلطفك
نجـلا :بنت عمه وبحسـبة اخته
مريم بـ نبره وهي تطالعها :اخـــــته؟
نجـلا بضحكه ناعمه :انا مخطـوبه اصلاً
مريم :أمـا .. مبروك
نجـلا : ههههه مابعد صار شي رسمـي انا محيره له .. ولا بعد جا خطبني رسمي
مريـم :اهـا
وهم ماشيين شـآفوا محمد وطارق ويزيد ماسكين ناصر .. نجلا ارتـاعت تحسب ان فيه شي ..
نجـلا :وش فيهم هذولي؟
مريم :يمكن احد فيهم طاح من الدباب ... شوفي؟!
وآشـرت على دباب ناصر اللي كان طايح ..
نادت نجلا يزيد عشان تفهـم منه السالفه



- من زمـان كنت نآويه اقولك تجين .. بس مقدر انزل
مرام مستغربه:ليه؟
خجل :انا بالعده
مـرام استغربت انها بالعده ومسـافره .. بس ليه تستغـرب هم ناس عادي عندهم كل شي إيــزي .. :الله يعـينك يارب ..
خجل :المهم سولفي لي عنك ..وش اخبارك
مرام :تمام
خجل: كيفك مع العلاج ان شـاء الله ماشيه؟!
مـرام : والله لين الحين ..بس تعديت المرحله الصعبه الحمدالله بصرآحه كانت اشين أيـام حياتي



- وش صـار؟
نجـلا : ناصر ولد عمي .. طآيح من الدباب
مريم :أها تعور؟
نجلا :يقولون يده توجعه ..لا إن شاء الله مافييه شي
مريـم : يصير ولد عـم نواف مو ؟
نجـلا :إيه ..بس ترا مو ولد عمي علطول هو ..حتى نواف .. يعني ابوانا عيال عم
مريـم :يـ ذا البعد .."وقالت تستهبل"..اجل مب لازم تخافين عليه
نجـلا تتدلع بس بإستهبال ولايق عليها :هذا ختشــيبي (خطيبي لغير الناطقين بلغلة الكيوتات خخ)
مريم :أمـــانه؟؟! اللي طاح؟
نجلا تهـز راسه ..مريم :يعــــــذررررررك اجل خايفه عليه .. خشير العقـل
نجـلا :ههههههه فاهمه غلط انتي .. هو ولد عمي بعد.. قبل كل شي



بـعدها بمده
- يــآرب ! ..وش تحسين به انتي وخخخري عن رجلي
النيرس ماعرفت تشتـغل من ناصر: ur hand is broken
نـآصر يطالع محمد وطـارق:سووا شي انتـوا..وقسم بالله بـتكسرها لي
محمد :ناصر حبـيبي ..يدك اصلا مكسـوره
ناصر يرقـع :انا قصدي بتكسرها زياده
طـارق :حالتك صعبه انت .. خلها تشوف شغلها بس
نـاصر شآل يد النيـرس :وخري انتي خلي لين تخف رجلي ثمن تعالي .. go out I don't wanna taetment right now
(اطلعي ماأبي دوآ الحين)
مافهمت النيـرس عليه ..بس عصبت منه قاعد يتشرط :u need 2 see a doctorno,
(لا انت تحتـأج للدكـتور)
وطلعـت
طارق يكلم محمد :الله لا يلومها تفـلت العافيه
محمـد :صآدق وربي .. عومه خويك
طارق :ترآه اخوك
نـآصر :تبـريتوا مني اشوف؟
طــارق:عليك آذن .. حششى!!
محمـد :ذاب اذنه عندنا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:10 AM   #103

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دخلـت نيرس .. عرفها ناصر اول ماشافها من عيـونها ولون بشرتها اللي كان بـآين من فتحـت النقاب ..
النـيرس الفلبيـنيه :
he's hard headed and stubborn I hope 2

(هو عومه وعنيـد ابيك...)
قـاطعتها هيله وهي تطالع ناصر :اوكي .. إتس اوكي يو كان قو
(طيب تقدرين تروحين )
النيـرس:اوكي

دخلت هيله: ألسـلام عليكم
الكل رد الا نـآصر .. تقـدمت له :تقدر تحركها ؟
نـآصر طالع يـده لو بيحركه بتلسعه : لآ ..
هيله حـاولت ترفع بلوزته طالعت فيه كان يطالعها بـ عيونه اللي شايله كثير مشآعر ماعطته اهتمام جت بتشيل البلوزه والجاكيت عن يده ..لكنـه تألم ..:طيب تقدر تفصخ الجاكيت؟!
نـأصر :لا .. توجعني اكثر
طالعت فيه : لازم نجبس لك أيـآها ..
محمد : طيب ناصر تقدر ترفع بلوزتك
ناصر :مهبـول انت !! ..ارفع بلوزتـي عشان تطلع روحي من الوجع
هيله:لازم نشقها
ناصر :شقـووها كلها ..بس خلي هـ العـوآآر يروح ..
استـأذنت منهم دقايق لأنها بتنـآدي الد.اسمـآء .. وبيجبسون له يده ..اول ماطلعت ..حط ناصر رآسه عالسرير ..ويده على وجهه وكأنه من جد يتـألم .. كان آلمـه نفسي .. أكثر من جسـدي ..مايتحمـل يشوفه ولا يحس بـ مليون شعور يعصفون به .. ومن ضمن هـ الاحسـاسيس ..تأنيب ضمير ..وبعضه لـ نجلا
مايقدر يفكر فيها لو شوي .. لأن نجـلا مسكينه مالها ذنب
محمد :نويصير ..تراك رجال لاتسوي كذا
ناصر : ودك اكسر لك يدك عشان تجرب؟
طـارق:ههههههههههه ماعنده تفاهم

سكتـوا شوي يتحترون هيله تجي معها الدكتوره .. ناصر كان يهـوجس
محمد خاف من سكوته :ناصر تحس بـ شي ؟
ناصر يهـوجس ولا يقدرون يشفون وجهه لأنه مغطى بـ يده :...................
محمد يحاكي طارق:اقول طارق؟
طارق:سم
محمد :عينك كم سرعتها؟
طارق مافهم بس قال :48 ميغآبايت فالثآنيه ليه؟
محمـد :لا ماأعتقتد توقف على 48 .. صكيت اخوي بـ عين ..صار اصقه
نـاصر :منيب اصقه ياكلب انت ويـآه .. الا بيمرضوني
محمد : مدري مين اللي يده بتنكسـر فوق ماهي مسكوره
نـاصر :وجع سلك انت عاد
محمد :تراني اخوك الكبير اذا ماعندك فكره .. خلني اسمعك تقول كلب بس
نـاصر مارد .. ماكان في مزاج يسمح له يستهبـل اكثر .. ماوده يبـيّـن لهم ان فيه شي.. بس غصب عنه مزاجه ينقلب لين شافها




- طيب كنتـي تحبين زوجك ؟!
خجل وذكرى فراس تآلمها :في موقف صآر لي وانا اجهز للزوآجي يمكن لو ماصار كان احسن
مرام مافهمت :يعني ماكنتي تحبينه
خجل حست على عمرها وقالت بسرعه :ألا
مـرام مبتسـتمه :مو شكلك
خجل :هههههههه ليه مجربه الحب
تنهدت مرآم لا شعـورياً ولا ردت
خجل :وش هذا اللي تو ؟
مرام بـ فهآوه:إيش؟!
خجـل : الـ..."وتقلد التنهيده" ..وشي؟ شكلك عآشقه؟
مرام مبتسـمه :وجهي وجه وحده تحب ؟! انا وين والحب ويـن
خجل :يمكن ليه لا .. يالله منهو سعيد الحظ
مرام حمرت خدودها واستحت محد كان يدري عن بندر الا إيمـان



كان جالس يـرتجف من البرد.. لأن ماعليه بلوزه .. هيله ومعاها نيرس يجبسون له يده ..
طارق مسك يد محمد :نويـصر .. بروح اناومحمد لـ د.كيف .. تبي شي؟
محمد طالعه مستغرب .. بس قـال ناصر :أي شي دآفي !
وطلعــوا ..

لما خلصـوا جبسوا له يده
عطـته هيله بلوزته :تقـدر تلبسها الحين ..
اخذ ناصر البـلوزه .. وبالله يالله قدر يمسكهـآ ..ساعدته النيـرس .. كانت دفشه ..قام ينافخ :وخخخخخري يرحم امك بتكسرينها لي زيـأده
وخرت النيرس وهي تتحلطـم .. وطلعت من الغرفه ..وصقعت بالباب وراها ..هيله اللي كانت ترتب الاغـراض ..خلصت وجت بـ تطلع

- مـراح تساعديني ؟؟!
التفـت له .. شافته من غير بلوزه ..احيانا تلعن مهنـتها لأنها تجبرها تناظر مناظر زي كذا .. :اسـاعدك؟
ناصر:إيه .."يستعطفها"..تشوفين حالتي تسمح لي البس لحالي؟
هيـله :فيه الـ2 اللي معاك .. يسـاعدونك

ماحب ناصر يضغط عليها .. اخذ بلوزته حآول يدخلها في يده اليمنـى بس كيف واليسـرى مكسوره ..
رحمته و تقربت منه وهي مـره مستحيه من شكله ..
اخذت بلوزته بيد ترتحف مد هو يده عشان تدخّلها فالبلوزه .. لامست يدها ظهـره العآري .. ووخرت يدها ..وضمتها بحيـّا وكأنها لامسه شي حآر .. بلعت ريقها يوم شافته رفع عينه لها وصار يطالعها مستغرب .. مدت يدها مره ثانيه جآ دور اليد الثانيه لكنها مادخلت من الجبس
ناصر وهو يطالع البلوزه :يبي لها تقص
هيله :دقيقه
ورآحت عشان تقص شوي من البلوزه من عند الكم .. رجعت ولبسته
رفع يده اليمنـى يسكر الازرار ثمن سـاعدته في لبس الجاكيت ..
ناصر ببتسامه وهو يصك الازرار :مشكـوره ..
هيله وهي تطلع من غير لاتناظره : هذا وآجبــي



السـاعه 8 ليـلاً
القـت نظره على شكلها أبتسمت برضـآ ..
كانت لابسه فستان اسود طوويل وتوب من غير سيـور .. من فنـدي ومع ورآ سلسله الماس مرسـوم عليه حـرف F حـق فندي
وشعرها رآفعته بـ نعومه تحت شوي ومكيـآجها خفيف كحل ومن فوق بس كحل سايل خفيف وروج احمـــرررر صآرخ

- وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو !!!
التفت جوان : كيف شكـلي مآي دير؟!
الجـوري :شكلك فخخخخخخخخخم .. مره
جـوان لبست كعبها الاسود :وصل حسين ؟
الجوري :إيه كنت رآقيه اقولك

دخلوا عليا وهيـآ :يالله انزززززززلي العريس تحت
جـوان :كيف شكلي؟!
عليا :تهبليييييييييييييييين .. من جد من جد إبـدآع
هيـآ :حلوه بس مب أحلـى مني طبعـاً
جوان ببتسامه عبيطه :افكورس .. مايبي لها حكي هذي
الجـوري :جوووان ياتسلبه اذا انا مالي دخل ومتوتره شلووون انتي ؟!
جوان نزلت بطولها وجسمها اللي يشبه جسم نيكـول اللي بـ bossy cat dolls
نزلت تحت شافت احد لابس ثوب وشماغ ومعاه جواله يحورف فيه
عرفت جوان انه خالد :خـالد
رفع رآسها ..أنبهر من شكلها المـلآئكي هي من الاول ماتتغطى عنه ابد على اساس انه هو ومالك اخوانها حتى الجوري ماتتغطى عنهم ابد
خالد :تعالي ..بالمجلس
لحقـته ووصلها للمجلس وقف عند الباب واسـتدار :أنتظري شوي بجيب الكتاب
دخل وجاب كتاب كأنه كتاب ام عبدالعزيز حق الطبخ >لا عاد توصفين يرحم امك \:
جوان وبدت ترتجف .. وجآ في بالها فيصل اللي يمكن مايخليها تمر كذا ..بلعت ريقها :أ ..أوقع هنا؟
خالد :إيه .. خذي
وعطاها القلم خذته بـ يد ترتجف ووقعت وحطته
أبتسم وهو يسكر الكتاب والقلم دآخل :مبروك
جوان :عقبـالك
ورآحــت



وهم عند النـار جالسين
ناصر ومحمد وطارق ونواف ومشاري ويزيد وسعود

محمد وسعود يسولفون وطارق احياناً يقط
اما مشاري وناصر وطارق مع بعض .. يزيد يكلم بالجوال

ناصر : يعني خلاص بتسـافر
مشاري : إيييه انا ابي اصير دختوور وبدرس برآ
يزيد :نصيحه مني لا تروح خلك فالرياض احسن
ناصر :ليه ؟
مشاري :عشانك مارحت يعني؟
يزيد :انا مارحت بـ رغبه مني .. ابوي قاللي اذا تتذكر اول ماتخرجت من الثنوي بس انا اللي مابغيت السفر
ناصر :ليه ..انا عن نفسي دارس برآ وبصراحه هناك الدراسه حلوه
يزيد :انا ماقصدت كذا .. بس وش يوديك للغربه برجليك
محمد اللي نط فالسالفه ونواف وسعود يسولفون :وش غربته ؟
مشاري اللي شكله حبْ محمد قاله السالفه لو واحد ثاني كان قال مالك دخل خخخخ ..
مشاري تخرج من ثالث ثنوي ويبي يكمل دراسه برآ
محمد تذكر ملاك .. وانها بنفس عمر مشاري : طيب ليه ماتروح ؟
مشاري : ودي بس الاخ يزيد يقول وش لك بالغربه
يزيد :ايه وبعدين انت توك صغير عالسفر .. وبعدين مانسيت نجلا من بيجلس عندها ؟
ناصر حس بضربات قلبه تزيد لما قال يزيد "نجـلا" توقع انها ذبه بس شكل يزيد قالها عن حسن نيه ورآيح عن باله ان ناصر يصير خطيب نجلا
مشـاري : يعني انا اللي بجلس اقـابل نجلا ليل نهـار وبعدين انت فيه ؟
يزيد سكت ولا تكلم .. وكأنه مايبي يضيع وقته فالكلام مع "بـزر" همه يسافر وبس ..
محمد :وش قصة نجلا .."وبمرح للمشاري" ..لا يكون معرس و لاقلت لنا
مشاري: نجلا هذي الله يسلمك اختي
محمد يحك رآسه :طيب؟ وان سافرت يعني مايسافر الا اللي ماعنده اخت
مشاري :اندري عنه
محمد :طيب انا عندي خوات من الرضاعه يصلح اسـافر ولالا ؟
يزيد :ههههههههههههههههه غبي انت يـاخي ..انا اقصد ان اختي بتجلس لحالها فالبيت
سعود :هو قصده ان ام فراس الله يرحمها ميته من زمان ولا فيه فالبيت الا نجلا ويزيد ان سافر مشاري
مشاري :فيه مرة ابوي بس مب لازم تحسبها
محمد :وابوك؟
يزيد :ابوي الظاهر انه مسافر الحين .. مدري عنه بس ابوي ماله وجود فالبيت غالبـاً
محمد استغرب من من طريقة عيشتهم :طيب مرة ابوك تفـي بالغرض
يزيد :مـرة ابوي ماتواااطن نجلا بعيشة الله .. وربي لو نسـافر انا ومشاري يمكن نرجع نلقـى نجلا ..ياميته قتـلاً ..يامنتـحره .. يافي شهـار
نـاصر أنبـه ضميره زياده :يعني مرة ابوك نجسه عليها ؟
مشـاري :إيييييييييّ تحركت المشاعر الوشسمها ..
ناصر مبتسم :اقول لا يكثر هذا كبرك وانت تحتسي كذا يومني بعمرك تحمر وجنتآي لين جا طاري العرس
محمد بـ نص عين :ودي اصدق وربي ماقد شفت كذبه كذا
سعود : من جـــــد
ناصر :وش فيكم والله اني خجول وحيـآوي حتى اني استحي من نفسي
مشاري :لا شف ناصر معليش بس تراك زودتها بالصوآريخ







دخلت للمجلس بخطوات واثقه وهي رافعه راسها .. من داخلها عكس تماماً شي جواها يقول تســرعتي
وشي ثـاني يقول لا! مع الوقت بتحبينه وبتستلطفينه وبيصير كل دنيتك
قام حسين يوم شافها كذا ..العاده يشوفها بلبس يصلح للشغل وحجاب لكن هالمره بفستان حلوو ومبرز مفاتنها اللي خلتـه ينسى حتى اسمه
حسين :لبـى الاحمـر
طالعت جوان لبسها ..شكت في نفسها وش احمر هي لابسه اسود :r u crazy? It's black
(انت خبل؟ هذا اسود)خخ
حسين بـ خقه :لا انا اقصد الروج ..وربي ماضيعنـي الا هالاحمر
تذكرت انها حاطه روج احمر صآرخ لمت شفايفها وطالعت فالجهه الثانيه بإحراج
حسين يقرب منها :أخبـارك؟!
جوان :تمام .. u?
حسين :دامنـي شفتك فـ انا بـ 1000 تمــام
يوم قرب لها مره خلا وجهها مقابل لـ وجهه بـ يده :تحرميني من هالاحمر بس ماألومك تخافين اموت عليك فيذا
جوان : انت تركت كل شي ورحت لـ الاحمر ؟
حسين :ههههههههههه تعالي نجلس وربي من زمان عنك





وهو ماشي عـ الرمـل يحس بثقـل بيده بسبب الجبس .. توه ملكم امه اللي خافت عليه مره ولا درت عنه الا قبل شوي
ابتسم على عصبيتها يوم قالت له ليه ماعرفت الا قبل شوي ويدك مكسوره من العصر

شاف بنتـين ماشين عرف هذي وحده منهم نجـلا .. طرت فكره في باله انه يناديها .. بس هاللي معها من هي؟
اكيد خجل .. وخجل ماتتغطى عنه
اتجهه لهم وانتبه ان اللي معاها مو خجل .. حس انهم بينتبهون له قال :نجــلا
االتفت اما البنت تغطت
اتجهـة له بتشوف وش يبي والبنت راحت ..
نجلا بصرت فيه شوية خجل او إحـراج :هلا ناصر
ناصر ببتسامه :كيفك نجول ؟
نجلا وهي خايفه من السبب اللي مناديها عشانه :الحمدالله بخير وانت ؟ .."وتطالع يده" ..شلون يدك ؟
ناصر يرفع يده اليمنـى ويك راسه :الله امدآ الخبر ينتشر
ابتسمت :لا .. بس انا شفتك يوم تطيح
ناصر :خفتي علي ؟ ولا أضف وجهي وأوفـر تميـلحي هههه
نجـلا ماردت بس اكتفت ببتسامه خجوله وبعدت عينها عنه ..
ناصر : شكلي عطلتك .. اذا تبين تروحين روحي عادي
نجـلا :لالا ..بس ابعرف ايش بغيت ..احس عندك شي مهم
ضحك :هههه لا والله .. بس اقولك اتميلـح على .."بصعوبه طلعت" ..خطيبتي
نجـلا ببتسـامه :مدري احس ودك تقول شي
ناصر :لالا تسوين نفسك قافطتني ..ماعندي شي اقوله
ماردت .. اما هو قال :تبين تروحين ترا عادي
نجلا بإحـراج : اممممممم لا مو كذا بس لأن هذي تصير خالة نواف وهي ضيفه ومو حلوه اخليها
ناصر :اوكي ..اتصل عليك اليوم فالليل ؟
نجـلا :اوكي

ورآحت عنه وهي شوي وتصيـح ..ليه مب متقلبته ماتدري .. ماتحسه يحبها ابد مع انه يعاملها كويس وبلطاافه بس مو حب ابد
لو كان صدق يحبها زي ماكان فراس يحب خجل ومبـين لها هالشي من يوم كانوا صغار .. كان بادلته هالشعور من غير لاتحس ..بس ماتقدر تحب انسان هي مجرد بنت عم في حياته

اما هو مايدري ليه سوآ كذا ..بس يبي يرتـاح شوي من تأنيب الضمير اللي ياكل قلبه آكـل ..
جلس عالرمل ..هالحركه ماريحته بالعكس زادته نآر على نـار ..وش ذنب هالمسكينه تعيش مع ولد عم يمثل دور عاشق مابيـن هو قلبه مع وحده ثـانيه وان كانت جايبه خبره فـ هذا شي حلوو








نهــــــاية البــــارت ..}




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:12 AM   #104

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الجزء الثـآلث و الثـــلآثون









سقىٍ الله يومْ أنا يُمّه{ غريرٍ}يزٍعجْ الجيرٍآنُ




سقىٍ الله يومْ|آنا طفلٍ/ =يصجْ البيتُ بـ صيآحه!




سقىٍ الله يومْ كآن أقصى طموٍحيّ[لعبة الدنآنُ]




نهآية يوٍميّ المغٍَـَـَرٍبْ،وأخآف الليلُ |وأشِْبَآحًٍـهُ




سقىٍ الله يومْ أنا ألبسٍبشتْ أبويّ وثوٍبه القيطآ’ن




وأقلدْ كل شي فيهْ. .حڪيه،جـَـًََـًًَـًَده،مزآحَه . . !




وأشيلْ[المسَبحه]مثله ليّا هوٍجسْ وهوٍ سرحآنُ!




بيشعرٍ وأحسبْ أن آلليّ |عطآهْ الشعرٍ مسبآحهْ~




سقىٍ الله بيتنآ ذآڪ البسيط مشقق الجدرٍآإن= ( ،




أسبـوع مر على روحـة البر
كان محمد جالس عند المسبح والجوو حلو ..صبـاح وصوت العصآفير في كل مكان والمويه اللي قدامه تلمع بسبب إنعكاس اشعة الشمس عليها
يعـشق جلسة الحوش مـره ..والهواء البارد اللي ينعشـه
نزل يده اللي كانت مزينه بساعه من روليكس فضي ومن وداخل مثل علم فرنسا هديه من ناصر وصار يحرك المويه والذكريات تعصف به

/
كان حاط يده على خده وعينه في التلفزيون .. بس تفكيره مب معه ابداً .. كانت اخته وامه يحطون الغـدآ .. واخوه الاصغر قدامه ومتحمس مع مسلسل ..

"وهي تلوح بيدها قدامه"- هييييييه ..يـآأبوو
متعت وهو لاف براسه جتهم:تحلفووون انها ابو شنب !!!
ملاك تحط يدها على خصرها: أصـه بس
متعب:ههههه أصـه .. طيب اتحداك وش إعرابها؟
ملاك:متعبووهلا يكثر .."وتكلم سطام"..سطاموه!..منتب متغدي؟
سطام يهز راسه وعينه عالتلفزيون بس التفت يوم سمع امه : ليش ماراح تتغدا؟
سطام :شبعان

جلسـوا كلهم .. وبعد دقايق قالت ام سطام: تعال يابوي تغد .. اقص يدي تسانك ماكلن شي
سطام أبتسم :والله يمه ماودي ماكل..فطرت متأخر اليوم
متعب:احسسن بعد توفر
مسك سطام المخده ورماها على متعب .. اللي بغـآ يعض باللقمه
سطام:مزديـه فيك يمكن تعقل ..
ملاك :وتلقى وظيفه
متعب:بيجيك كف انتي بس شوفي متى


/
تنهد وملاك لازقه بـ مخه ..صحيح مب اخوها ولا ولي امرها زي ماكان يحسب قبل كم شهر ..بس تعنـي له مره
/
ملاك وهي تنزل فنجالها:آآآآآآآلله من هالقهـوه الزينه .. من مصلحها؟
احلام:امي
ملاك:كشششخه يمه تصلحين قهـوه..اثرك راعيةبيت وسنعه
ام سطام:شكلـتس تحسبيني صديقتـتس
احـلام:هههههههههههههه
امسطام:معد به بـني!
/

صوت ضحكاتهم وصداها اللي يرن في مسامعه
صوت امه لما تهاوش ملاك ونوره قبل زواجها
تنهد وهو يحس بكأن جبل طابق على صدره ..مشـتاق لهم حيل .. عقد العزم على شي ..اليوم الله لايعـوق بـ شر رآيح لهم رآيح لهم




- وش مجلسك هنا ؟
رفع محمد راسه شاف ابوه ..أبتسم :ابد سهراان ماجاني النوم قلت خلني اجلس شوي هنا
ابوه مبتسـم :وانا ابوك مب زين كثرة السهـر ..المهم قالت لي امك عن سالفة اختك ملاك ..
محمد مارد .. مايدري ليه مافـرح ..
ابوه : حطيت بحســابك مبلغ يمكن يكفيـك
محمد وهو يحس بضيـق رجع يطالع المسبح عشان ابو لا يشوف ملامح وجهها .. :مشكور ماتقصر
حس ابو محمد في ولده ..وطالع وجهه من إنعكاس صورته عالمويه ..جلس جنبه عالارض :محمد تراني ابوك
محمد وعينه عالمسبح .. مارد وقال ابوه : والنـاس الغالين عليك غالين علي انا بعد
محمد :تسـلم والله
محمد :انا ماقلت كذا اجاملك .. واللي ابيه منك الحين تشوف اختك وتدور لها احسن دكتـور .. وان احتاجت تروح برآ انا مستعد اوديهـآ لـ احسن مستشفى واحسن دكتور
محمد :إن شاء الله .. لين طلعت من النـادي رحت بها
ابو محمد مستغرب :نـادي؟
محمد :إيه مسجـل في نادي انا ..ماعندي شي اسويه طول وقتي فاضي وقاللي ناصر اروح للنادي
ابو محمد تذكر يوم ناصر يجيه ويقوله يشغل محمد عنده لكن هو رآفض .. :طيب وش رآيك تدرس؟
محمد :أدرس؟
ابو محمد :ليه ماتروح بـرآ ..منها تتعلم انجليزي ومنها تاخذ لك دبلوم إداره
محمد :أمي بتوافق؟
ابو محمد مسغرب من سؤاله :وليه لا
محمد :مدري بس يمكن ماتوافق
ابو محمد وهو يقوم :ماعليك منها لو بتطـاوع الحريم منتب مسوي شي ..هذا عندك ناصر دآرس برآ الجامعه كلها ورجع الحمد الله
مبـتسم :إن شاء الله بقولب الفكره في راسي وارد لك
ابو محمد :يالله اجل فمـان الله


/


كان نايم على بطنه فالجهه اليسرى من السرير .. والجهه اليمنـى كان الابتوب جنبه وايميله مفتـوح وحاط على بـ"بالخارج" ..مايحس باللي حوله رن جواله واخذه من غير لايناظر المتصل
ورد بنفس خايسه :هـآآآآآآآآآآآه؟
الطرف الثـاني :قـــــم قامت عصبك كل هذا نوووم ؟
ناصر :وش تبي؟
طارق :أبيك تجي يالله
ناصر :يارب منك يالبثر احد يدق الحين؟وين اجيييك فيه؟
طارق:الحين الساعه 8 ووقت الشغل .. وإن ماجيت ابوك بيجلس يسـألني وين ناصر ماجا ..وانا منيب فـآضي اجلس كل يوم ادقدق عليك واقولك تعاااال يازلابه
ناصر :كـل تبن كبر فمك وخلني انام وان قال ابوي شي قله تعبـأن امس مانام
طارق:لا بصرااااحه ..بيعذرك اسمعني وربي آخر مره ادق عليك ان ماجيت بكيييفك
ناصر :طـارق انت قله كذا وبس
طارق :مااابي .. خل تكليم آخر الليل ينفعك
ناصر طارت عيونه وقاام بسرعه ووجعته يده :انا يـاحمار اكلم آخر الليل .. كل تبن وربي اني ماأتسعملت جوالي من السـاعه 11
طارق عجبه الوضع ان ناصر قام وصار يتكلم واكيد شوي بس ويطير عنه النوم :مالي دخل فيك ..أنا اصدق اللي اشوفه المهم تعال منيب فاضي لك
ناصر :منـــتيب جاي الحين بنوم واطيح اللي براسي ولين صحصحت ذيك الساعه جيت
طارق :طيب يالله انا ورآي شغل
ناصر :بـــــايوووو
وسكر رجع انسدح وهو يحس ان يده مضـايقته .. ماجـاه نوم رآح للحمام توضى وصلا وغير ملابسه لبس ثوب وشماغ
خلى الشماغ على كتفـه ولبس طاقيته وهو يتجهه للتحت ولبس شماغه وهو طالع قال للحارس يجيب له السياره حقته ..والفتره اللي كان يحتري فيها جاه محمد
محمد :طـالع؟
ناصر :ايه ..والله لوني منك كان خبطتها نومه ..ياحظك ماعندك شي
محمد مبتسم :لا محـزرت بدرس
ناصر:تدرس؟؟ ويين لا يكون انت ابو 15 ولاعب علينا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:12 AM   #105

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


محمد ببتسامه :لا يمكن اسـافر اخذ لي دورة عنقليزي وإداره واجي
ناصر : وgym

محمد ميل شفتها :يـاشيني مسوي انت ووجهك .."ويقلده" ..الـجم!! ..اسمه نادي خل عندك اعتزاز بلغتك
ناصر :وجع كل الشباب يسمونه كذا المهم بتترك الـgym
محمد :يمكن ادخل نادي بـرا .. وبعدين ترا الدراسه اهم انا داخل عشان اقطع وقت وجاني اللي يقطع وقتي لـ عندي
ناصر :متى بتسـافر
محمد :لو تسـألني ودي من بكره بس اخاف امي تعـييّ
ناصر :وليه تعيي .. اذا ماودها انك تروح عنها ..عادي يابن الحلال مصيرها تقتنع
محمد يتعدآه لان سيارته جت من زمان :ماأبيا ازعلها وميب واطيه رجلي المطار اللي وهي رآضيه
ناصر يفتح باب سيارته السـبور :يـآهووو يالبآر بأمك انت .. طيب ان وافقت علمني بقول لأبوي اروح معك اجسرك خخخخ
محمد :ههههههههه ايه ابشر بهـا

(اجسرك معناها اشجعك =) وحده من صديقاتي ماعرفت معناها توقعت ان في احد مب عارف =d )

محمد يوم دخل تذكر شي وطلع بسرعه قبل لا يحرك ناصر راح له هروله
ناصر :بغيت شي؟
محمد مبتسـم :تتذكر يوم البر؟ يوم تقـ..
ناصر بـ نبره فيها جديه وصرامه :قلت لك لا!!
محمد :وش علي منك ماأستـأذنت منك اذا ماتبي الخير للنفسك ارضـآه للغيرك طيب؟انا ان الله كتبه وسافرت بس بسوي اللي في راسي اول
ناصر :محمد وربي لو ادري او اشــم ريحة خبر انك مسوي شي منّـا ولا منّـا أن اتوطى في بطنك واصقع راسك فالجدار واذبحك واشرب من دمك ولا أدفنك اخليك تخيس فالحوش
محمد :الله!! ..طيب هذا من حقـوقي لاتقولي انك إنسان تهضم حقوق الناس
ناصر وهو يحرك وكـأنه ينهي النقـاش :جاك العلم
محمد :انا اللي اكبر منك ..وانا اللي بمشي كلمتي عليك
رمى كلماته ودخل وعيون ناصر تلاحقه ..بس وش في نية محمد ..
محد يدري غير الله ثم ناصر >وطبعاً انا >اطعلي برآ






انسدحت وهي وتلعب بكم خصله من شعرها : تراك كثرتي أساله وربي
ندى :طيب مادق عليك ناصر مره ثانيه عقب روحة البر؟!
نجلا :لاء .. دق هذاك اليوم ولا طول وكل سواليفنا كانت عاديه جداً
ندى :نجلا قولي لأبوك انك ماتبييينه
نجـلا مقهـوره :ندى لاتقهريني ..وربي ان كل إنسان على وجه الارض يدري اني ماأبي ناصر بس محد يسمع انا من انولدت وانا مسميـه له ولو بقول لأبوي بيقول اعتبري نفسك زوجته
ندى :قد فاتحتي ابوك بالموضوع
نجـلا حست انها ارتاعت من مجرد انها فكرت:لأ ..
ندى:طيب جربي دخلي اخوانك بالسالفه يمكن احد منهم يقنعه
نجـلا :لو بيغير رآيه كان غير رآيه يوم جـوا يخطبوني ناس شي في نظره طبعـاً .."تنهدت بنعومه" ..ياربي ندى وربي ماأبييييه لو هو يحبني او عالاقل بينا مشاعر لو شوي بس ..كان عادي بس ناصر ماينـآسبني ابد احسه دفش وعربجي وانا انسانه اجامل يعني حياتي معاه مجامله تخيلي عااد انتي!! وزياده مايحبني ابد
ندى ماقدرت الا انها :هههههههههههههههههههههههه اتخليكم هو يشوتك وانتي تطيرين ثم يقول يؤ تعورتي وانتي تقولين لا عادي ههههههههه
نجـلا شوي وتصيح :إيه اضحكي ..اللي رجله بالنار مب زي اللي رجله بالمويه
نـدى تتنهـد وترجع للجديه : طيب انتي جربي مراح تخسرين شي
نجلا :وش اجرب؟
ندى :يـآربييييه كلمي ابوك
نجـلا : انتي اللي ياربيييييه منك .. اروح اكلم ابوي فـ وش ..تدرين وش حسيت؟
ندى :وش انتي وأحساسيك
نجـلآ بعبط: لا جد حسيت كأني داخله محل ماركه وجالسه اكاسر الرجال ..من جد مدري كيف تفكرين
ندى :ههههههه والله انتي اللي مدري كيف تفكرين .. وششش دخل الحين المكاسر والمحلات
نجلا :تتوقعين ان قلت لأبوي مب مستلعن علي وقايـل بـ نعجل بالملكه
ندى :ليه فيه احتـمال يسوي كذا ؟
نجلا سمعت صوت ..وطلعت من جناحها ..لقت وحده من الشغالات معاها كاس ومكسور وتلمه
نجلا :وتس هابن ؟(وش صاير)
الشغاله :mr.saleh back from returned travel ,and hi is wanna breakfast ..
"وبإحراج"..i'm sorry for this mess
>لين كتبت بالانجلش يخرب ترتيب السطور ..=$
(السيد صالح رجع من السفر ويبغآ الفطور "وبإحراج" اسفه على الصجه)
نجلا :اتس اوكي!! .."ورجعت لندى"..كن ابوي دآري ..رجع من السفر
ندى :متى؟ تو؟
نجلا :لا ماأتوقع ..امس يمكن
ندى :خلاص طيب ..روحي البسي وتكشخي وتعطري وروحي له وحبي راسه وهلي فيه ورحبـي..ثمن ارمي قنبلتك
نجلا:حشى ! ..ترآه ابوي وش اللي البسي وتكشخي
ندى :عشان يلين قلبه
نجـلا بستهبال:ماتبين بعد اولع شموع واجيب استريو واحط على موسيقى هاديه ..وخلي كل شي احمر في احمـر ..احسن مو؟
ندى :هههههههه لآ وش انتي بعد ..الصباح احنا الحين .. ماينفع شموع
نجلا :هذا اللي عايقك انتي بس ..ألمهم انا بجرب حظي وبنزل له
ندى :اوكيييييه وعلميني النـتآيج .. وان سقطتي ان شاء الله فيه دور ثآني
نجـلا ..ماتدري وش تقول ..تقوم تصفقها ولا وش تسوي؟! ..رمشت اكثر من مره :نو كومنت..يالله باي
وسكـرت




"حطت الجوال بـ الاذن الثانيه"- اول شي ابغـآ استقيل وامريـكا مراح نعيش فيها
حسين :توقعتك تبيها وبشده
جوان :لا خلينا نجلس فالرياض .. تقدر؟
حسين :ايه ليه ماأقدر
جوان :لأن شغلك فأمريكا
حسين :لا اقدر انسق مع ابوي بحيث اني اشتغـل فالرياض ولا في مكان ابيه
جوان :حلوو .."وبـ تردد"..وفيصل وين بيسكن؟
حسيـن اسغرب من سؤالها :فيصل؟وش معنى يعني
جـوان بكذب ..قالت بدلـع :بصراحه ولد عمك هذا يقهرني وماأحبه متعقده منه يوم كنت سكرتيرته
ماسمعت رد حسين .. كان ساكت ..حست ان ريقها نشف وانه شك بـ شي ..لوهله حست انه درى عن كل شي ..
جوان :حسين!! وينك؟
حسين يضحك بقوه :هههههههههههههههههههههه تكرهيـنه اجل؟!
جـوان ابتسمت :إيه تخيل حسووني انه كان يكرفني مو حباً فالشغل بس احس انه كان يكرهني بشكل.. عشان كذا شعور متبـادل

حسين :هههههههههه باخذ حقك منه ..بس عاد هذا فيصل الغـالي مب أي احد
جوان :غالي عندك انت بس انا ...لا!
حسين :لبى قلبك يختـي ..اموت فيك وربي



كانت تمشي وصوت السلبرز الوردي اللي لابسته مطلع صوت خفيف ..
وقفت لقت ابوها جالس على طاولة الاكـل ..
نجـلا :صبآح الخير؟
طالعه ابوها بنظرات عاديه لكنها كانت كفيله فإنها تدب الرعب داخلها :صبـاح النور
ابو فراس من غير لايسـألها وش تبين :وين سـاره يانجلا؟
نجلا :ماأعرف ..
ابو فراس مارد اكتفى في أنه نزل عينه عالجريده اللي معآه .. وكمل شربه للشـآهي
راحت له نجلا وهي تدعي في سرهـا انه عالاقل مايعطيها كف يخليها تدور 7 مرات ..
نجـلا :بـابا!!
رفع ابو فراس عينه لها :نعم؟!
نجـلا :امممممم ناصر دق علي ! .. ووو انا كلمته وو ..
أنرسمت شبه إبتسـامه على ثغره :بعدي والله .. هذا منـىآ عيني اني اشوفك انتي وناصر متزوجين

شكت في كلمـة "منى عيني" ..ماتحس ان من ضمن إهتمامات ابوها انه يفرح بهم ولا في زواجهم
تحس انه مهملـهم تحت مسمى "الثقـه" ..انه واثق فيهم لأنه ماعنده وقت يشوفهم ويراعيهم
حتى لو امها حيه ..مراح يتغير شي .. هذا حال اغلب عايلتهم ..مفككه ولا فيه أي ترابط آســري
نجـلا وهي لامه يديها عند حضنها وتطالع تحت :يبه انا احس ان ناصر مو منـاسب لي ..
رفعت عينها وتفـاجأت بنظرات ابوها اللي شوي وتحرقها ..بلعت ريقها وقالت :بس والله ماقلت له شي ..
ابـو فراس بنفآخ خلا دموعها تتجمع في محجر عينها :وش هالحكي اللي مامنه سنع ..وش يناسبني ومايناسبني .. هذا ناصر ولد عمك اللي بيصونك اكثر من غيره
نجـلا خنقتهـا العبره :إن شاء الله ..انا آسـفه
ابو فـراس بنبره حاده خلت قلب نجلا يوقف :ولا عاد ابي اسمع هالحكي .. انا رديت احسن الخطاطيب عشانه ماتجين الحين تقولين ماأبييييه ..سامعه ؟؟!!
نجـلا منـزله رآسها :......
ابو فراس بصوت اعلى :ســأمعه ولا اعيييد ؟؟!
كان صوته العالي اللي انتشر صدآه اللي أرجاء المكان اللي كان خالي وبارد ولا فيه أي حياة يكفي في انه يرعبها :سامعه
قام ورمى الجريده عالارض :سديتي نفسي على هالصبح
وطلـع
اما هي جلست مكانها مثل اللي انوخذ منها روحها بالغصب .. رفعت راسها واطلقت تنهيده .. هاللي صار تو فتح عليها جـروح
هي ماحبت خالد عشان شي ..بس لأنها فاقده واحد زي خالد في حياتها
خالد كان يحب ندى ويطلعها ..يوديها الجامعه يخاف عليها
يعـيي عليها تطلع مع السواق لأنه يخاف عليها ..ويـغار عليها يقولها تغطي !!
اما هي من عندها ..من عندها في حياتها غير خجل وندى ..مشاري ويزيد ماتشوفهم كل يوم على الرغم من انهم عايشين تحت سقف واحد
وهذي هي أنحـرمت حتى من شريك الحيـآة اللي كانت بانيه احلام انه ممكن يكون لو شوي من خالد



مآعنْدي لآ آم وٍ لآ آبوٍ آنْآ { قِصة آليتُم

آلي ڪْ‘ـَـَـَل يوٍم يحِلمهبحِلم’ يشوٍفله آبوٍ وٍآم . . !

(يقِوٍم يصيحِ يرڪْض يبي يسِلم علي‘ـَـَـَهم)

مآ درى‘ـَـَـَآ آنْ هذآ سِرآب وٍلآيمڪْنْ يلمسِسِ آيدي‘ـَـَـَهم . . ؟

يبڪْي بألم . . !

يرڪْض وٍرآءآلحِلم . . !

يبي يذوٍقِ آلحِنْآنْ م‘ـَـَـَره . . ؟

وٍقِلبي ينْبضمن [ آلحِ‘ـَـَـَرة ]

حِرآم لآ تُنْزل دمعة " آليتُيـم "

ڪْآفي لآ تُذڪْروٍنْهبآلمآض‘ـَـَـَي آلآليـم . . !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:13 AM   #106

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





قالت بحزن يطل من عيونها :اللي تشوفه يـآبوي

قرب لها وجلس عالارض ..اخذ يديها وبآسهم :انا قايل والله ..ثـم والله ماتطب رجلي للمطار اللي وانتي رآضيه
ابتسمت له ودموعها تحجب الرؤيه عنها :يـابعد عمري .."ومسحت على شعره الاسود" .. يشهد ربي اني رآضيه عليك .. وهذا مستقبلك وانا موافقه ورآضيه
أبتسم وجلس عالكرسي جنبها ..بلع ريقه وهو متردد من اللي بيقـوله ..اخذ نفس :يمه!
ام محمد :لبيه
محمد :لبيي حاجه يارب .."أخذ شهيق" ..ودي اتزوج!
أبتســمت :هذي والله الساعه المبـاركه ..منى عيني اشوفك معرس
أبتسم محمد وهو يحس انها تقول في نفسها وش هاللي ميت عالعرس :بس ودي اقولك منهي اللي ابيها واخاف تصفقيني
ام محمد عرفت ان قصده من بـرا العائله ..وهي مايهمها اهم شي سعادة عيالها :لا منيب صافقتك ..منهي المحظـوظه اللي تصير مرتك
ابتسم محمد نص إبتسـامه :نجـلا!!

طالعت فيه امه .. ورمشت كم مره :من نجلا؟
محمد :نجـلا بنت صالح اظن .."وقال شي يعرفه" .. اللي اخوانها يزيد ومشاري
طالعت ام محمد تحت ..ماودها ترد ولدها الغالي ..بللت شايفها وقالت له وهي تطالعه :شلها من راسك
محمد :ليه عاد ؟؟!
ام محمد :لأنها خطيبـة اختك ..لو يدري ناصر يمكن يذبحنـا
ابتسم على كلمة "يذبحنا" .. :يمه لاتلعبين لا علي ولا على نفسك ..ناصر مايبيها صديقني ..خل آخذها انا ..عالاقل ابيها وشآريها
وجعه قلبه انه كذب على امه .. لأنه اصلا مايدري منهي نجلا ولا كيف شكلها
ام محمد مستغربه :وش عرفك فيها
محمد بكذب :شفتها فالبر يمه .. البنت جايزة لي وخاشه مخي بقوه ..تكفين يمه كلمي ابوي
ام محمد تنـهي النقـاش:لا! ..دوّر لك غيرها .. انا بخطب وحده من البنات كانك تبي العرس
محمد :انا ابي نجلا .. ولا آبي غيرها
ام محمد :خجل احلى منها
محمد رفع شفته الي فوق بإستغراب وعبط :وش خجل؟هذا اسم الحين؟
ام محمد :إيه بنت حلوه وجميله ومؤدبه .. صحيح ارمله بس رجلها ماجاها مات وهي مملكه عليه
محمد :يمه لا تقنعيني ..ابي نجــلا تكفيييين
ام محمد تضايقت منه :محمد قلت لك خـــــــلااص!
وراحت للحمام



وهو واقف عالتسريحه ويبخ من عطره :منتيب رايحه للشغل؟
الجازي وهو منسدحه :مافيني حيل
تقدم لها مشعل :فيك شي؟ تعبـانه
الجـازي منسدحه ووآضح عليها الخمـول :شكل باديني تعب
مشعل طارت عيونه .. وبعد عنها كثير :مع السـلامه
الجـازي:معششششششل!! وييين؟
مشعل :بروح للشغل وبعدين اخاف تعاديني بصراحه مالي خلق اترقد جنبك
الجازي :وليه إن شاء الله ؟
مشعل :اخاف انك مخنزره ولا شي
الجـازي مافهمت رفعت راسها :مخنــزره؟
مشعل:يعني فيك انفلوزنزا الخنازير فهمتي؟!
الجازي ماقدرت الا انها تضحك :بينت على حقيقتك الحين ههههه
مشعل :وش اسوي قليل خاتمه .."وقال بجديه"..جهزي نفسك عشان نروح للمستشفى
الجـازي رجعت تنسدح :مافيني حيل
مشعل:لا يكثر بس قومي .. ولا ترا وديتك للمستشفى وانا اجرك مع شعرك
الجازي:أخلاقك عاليه جداً اهنيك عليها
مشعل :هههههههه قومي بس قـومي ..واركبي ورآ الله يعافيك عشان ان كانك مخنزره ماتعاديني



- محمد يـاجزززززمه يازباله يـاكل ابو شي
محمد يبعد السماعه عن اذنه :تحاكـيني انت؟
ناصر بـ قهر:وفييييييه احد غيرك؟؟ من جدك كلمت امي؟؟؟؟!!!!!
محمد :يس آي دوو ..
ناصر بإهتمام :وش قالت
محمد :بصراحه فالبدايه عيت ..بس لما قلت لها ان عندك خبر ..قالت خلينا نشوف رآي ابوك مدامك تبيها ..وابوي ماأتوقع يقول لا لأن امي شكل ودها بعد
ناصر بـ شوية فرح :جد؟؟! ..أمانه محمد تتكلم جد
محمد :اعرفك انا عشان امزح معك
ناصر طنش كلامه :آآآآآآآآآآآآآه قل آمين الله يفرج همك زي مافرجت همي ..وربي لأدعي لك كل يوم
محمد :ناصر بقولك شي بس لا تصفقني..أمي بصراحه عيت
ناصر أنصــدم عقب فرحته اللي تو ..كأن احد صافقه بـ كف قووي :....
محمد بجديه :انا كنت ابي اجس نضبك ..والحين تأكدت انك تبيني اسوي كذا
ناصر :.......
محمد ماتكلم لين يتكلم ناصر ..
لكن ناصر مارد ..لأن محمد فعـلاً جرحه بهـ المزحه الثقيله ..وسكره في وجهه
طالع محمد فالجوال وهو مب مستغرب من ناصر ..رغم ان الحركه قهرته بس مشاها
رآح للدولابه وفتحه ..كان في وجهه عدة ملابس حتى مالمست جسمه
لأنه من النوع اللي مزاجه ثوب وبس .. مايمانع لو يلبس له بدل بس لأنه مايهتـم مره
فأخذ له ثوب ابيض وكآب من كالفن كلاين .. اخذ له أي جزمه وطلع ..قال للحارس يجيب له أي سياره
فجاب له مرسيدس حقت ناصر اللي غير اللمرغيني
ركبها ورآح للشركه
وصل ولبقها وهو متوتر ..تذكر انه مفروض يرمي المفتاح على البواب ..مب مشكله الجيات اكثر >مشكله كذا خخ
رآح وسأل عن مكتب ناصر
وقفـه السكرتير
السكرتير :لو سمحت ..ويــن؟!
محمد : بدخل يعني وين ؟!
الكسرتير :العم ناصر يقول انه مايبي احد يزعجه
أبتسم محمد له .. وسفهه ودخل .. شوي ولحقه السكرتير ..
ناصر يوم شاف محمد قال للسكرتير خلااص اطلع ..لأنه اخوه
طلع السكرتير .. ومحمد يتـأمل فالمكتب الفخـم والوآسـع .. الوانه تترواح مابين البني الغامق ودرجاته

ناصر :هلا محمد وش بغيت ؟!
راح له محمد وجلس :ممكن اعرف ليه تسكر بـ وجهي
ناصر بـ ضيق :مزحك ثقيل .. وماكنت رآيق عشان اعطيك جوك
محمد ضاق صدره من حركته ..بس انه مب متحسـف :ناصر هذا مب مزح ..انا كنت اجس نبضك ..انا أني وي بتزوج .. يعني نجلا ولا غيرها .. ليش ما
ناصر قاطعه بـ تنهيده كأنه ملّ من هالحكي :محمد .. انت مسـتوعب احنا وش جالسين نسوي ..طيب مافكرنا بمشاعرها هي؟
محمد مبتسـم يطمنه :انا عشان هالشي اسوي كذا .. انت اذا ماحبيتها من يومك صغير مستحيييل بتحبهـآ فجأه .. انا البنت لاأعرفها ولا تعرفني وزواجنا بيكون تقليدي جداً .. يعني الحب بيجي عقب الزواج .. قـل لي بالله عليك .. فرصتي معها مب انجح من فرصتك انت ؟؟!
ناصر :انت من جد تبي تتزوج ؟
محمد صحيح انه ماكان مفكر في هالشي عشان ظروفه .. بس هو كان راغب فالزواج من قبل .. والحين الوضع عادي جدا :ليه عيب الواحد يكمل نص دينه
ناصر مبتسم من غير نفس :ابوي ماخلاك تمسك شي فالشركه ..بيخليك تتزوج
محمد رغم انه انجرح شوي من كلمته بس قال : اممم الحين انا لما اجي اخطب أي بنت .. بيروحون يسـألون عني .. وبعدها تتم الموافقه يعني الحاله عاديه جداً
ناصر :ماأبي اصعب الامـور .. تتوقع ابوها يوافق ؟!
محمد :امممممم .. انت قلت لي ان اهم شي عندهم من العايله ..ماأتوقع يرفض
نـاصر :مدري
محمد : ناصر ترا انا ماخطبت نجلا الا عشانك ..ولا بقول لأمي تخطب لي اي وحده نسيت كلامك لي يومنا فالبـر ..
ناصر :احس بتأنيب الضمير وش ذنبها مسكينه
محمد هو بعد مب عاجبته الحركه بس قال : عشان وش ذنبها ليه تتزوج واحد يبي هيله .. وش بتكون مشاعرها لما تحس إنك انجبرت عليها صدقني لو انا بمكانها بتمنـى الموت

/
جلس عالرمل ..هالحركه ماريحته بالعكس زادته نآر على نـار ..وش ذنب هالمسكينه تعيش مع ولد عم يمثل دور عاشق مابيـن هو قلبه مع وحده ثـانيه وان كانت جايبه خبره فـ هذا شي حلوو
كان الضيق واضح على وجهه
- وش فيك ؟
رفع ناصر عينه النـاعسه وابتسم :ابد ضيقة صدر
جلس محمد جنبه وطالع قدام :عشان يزيد يوم يقول نجلا ماعندها احد
ضحك ناصر ضحكه خفيفه من غير نفس :هههه ماشاء الله عليك فطين مايفوتك شي
ابتـسم :هذا اللي مضيق صدرك؟
ناصر تنهد وهو يلعب بالرمل قدامه :ضايق صدري عشان نجلا .. لا انا ابغاها ولا هي تبغـآني تدري المشكله قلبي مع احد غيرها ..
محمد :مين ؟!
ناصر :الممرضه .."ورفع يده المكسـوره لـ محمد" .. مدري شلون حبيتها عقب كره قوي .. بس صدقني اللي اعرفها انها البنت اللي ابي اتزوجها
محمد :ونجـلا؟
ناصر :هذا اللي مضيق صدري ..
محمد :طيب رح فهمهم السالفه ..وانك ماتبيها
ناصر :ماينفـع من يومنا مسميين للبعض
محمد :طيب هي لو بتقول لأبوها مراح يتغير شي؟
ناصر :اقولك مغصوبه علي .. يعني لا أنا ولا هي نبي بعض
محمد :مشكله كذا .."أبتسـم "..تبيني أفـزع معك؟!
ناصر مستغرب:شلون؟
محمد :اروح اخطبها ..يمكن ابوها يوافق
ناصر اخذ السالفه استهبال :هههههه ضحكتي وانا مالي خلق ..شلون تخطبها انا لو منك اتزوج البنت اللي تخش مزاجي مب امشي على قوانين تافهه
محمد :اتكلم جد انا .. تظلـم البنت وتطلم نفسك .. مايكفي انها مغصوبه
ناصر :لو سويتها بـتوطاااك
محمد بـ نبره عشان ينرفز ناصر:ليه غاير؟
ناصر:مب سالفة غيره ..بس انت وش ذنبك تنظلم معنا
محمد وهو يروح عنه :مالك دخل ..واذا عالظلـم يااما انلظمت عادي
/







كانت في غرفتها ترتب ملابسها واشياءها ..دخلت عليها امها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:16 AM   #107

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


- وش تسوين
نوره :ارتب ملابسي .. "وبتردد"..ماكلمكم احمد؟

ام متعب تجلس عالسرير :لا .. عقب آخر مره معد جـآ ..الله يستـر
نوره وهي تداري دموعها :الله يعين ..
ام متعب : خلصي شغلك عشان تنزلين تاكلين معنا ..منتيب رآيحه الجامعه؟
نوره التفت لأمها:جامعه؟!بس انا كنت معتذره
ام متعب :مب كنتـي تبين ترم صيفي؟!
نوره :ألا
ام متعب:خلااص اجل ..يالله قومي معاد الله خير
انبسطت نوره .. :اوكي بلبس وانزل افطر ..ملاك وينها؟
ام متعب وهي تقوم ماسكه رجلها اللي توجعها :كـ العاده في غرفتها

»يا أغآنينـآإ آلـבـزينـْۃ :

اسألڪ بالل? ۈوٍوِينْـ?؟

. . . . . . آلليْ سمّيت?'בـيآإتي . .
. . . . . . ۈگـآإن يسْميني بـ|عينـْ?. .


يـآترٍرٍْى ۧ ٺدرِْين ۈوٍينْـ?؟

. . . . . . ۈين رٍآح.!ۈ گيف رٍْرٍرٍاح.!
. . . . . . ۈليـْۃ خلْآنيٍ . . أ۶ـآإنيِ .!

جاوبيني يآ»الْأغاني.!


"أنتيِ ۧأۈوٍفـآإ مْن آلـבـبْيب. .

گنتي ۧ دآإيم [حآضرٍْرٍه] . .

. . . . . . لۈٍ هۈٍ»يغيْب. . !


علمْينيِ ۧ عّنבـنْينـۃ

. . . . . . هۈٍ أنا للحْين---[عينـْ?ِ



عنـده هو ..ماكان احسن حال منها ..
كان جالس بمكتبه ..ماسك راسه بين يديه ويفكـر فيها ..
ماحس الا بملف في كومة اوراق على مكتبه ..رفع راسه كان السكرتير :ووووجع ماتعرف تدخل زي الخلق؟؟!!
السكرتير بخوف منه :انا دقيت الباب بس حضرتك ماحسيت
احمـد ياخذ الملف ويرميه عالارض :أطلـع برآآآ ..منيب نااقص شي ابد
طلع السكرتير .. اما احمد حط راسه عالطاوله ومافي في بـاله الا نوره اللي جالس يفكر وش يسوي عشان ترجع له




ليــلاً
قام من النـوم ..
كانت السـاعه 9 ونص ..رجع حط راسه عالمخده بملل وهو يسب في نفسه على هالنوم الملخبط
قام وراح للحمام ..اخذ له دش ..حلق وقص شوي من شعره اللي بادي يطول ..
توضى ورآح يصلي ..
اخذ له ثوب ابيض مع شماغ وجزمه ماركه وجلدها اسود ..
كان شكله مــرره حلوو ..رن جواله
المتصـل>طارق

محمـد :هلا والله
طارق:هلا بك !..بدري كان مارديت
محمد :ههه نايم كنت وش اسوي يـآخي
طارق:الا صـج اللي سمعته
محمد :وش اللي سمعته عشان اقولك صج ولا مب صج
طارق:انك بتسـافر تدج
محمد :هههههه ايه بسـافر بس منيب داج
طارق:يـاسلام وعلى وين ان شاء الله ..
محمد :والله مدري مابعد اخذت العلم من ابوي ..

طلع من غرفته .. ومشى لين الحوش وهو يسولف مع طارق .. وقال للحارس يجيب له السيـاره
محمد :اقول طارق!!وش رايك تضف وجهك لأني طالع لمشـواار مهم جداً جداً فيه حياة او موت
طارق:وش بسم الله عليك رآيح تخطب؟
محمد :لأ .. يالله ضف وجهك

ركب محمد السياره مرسيدس ورآح للبيت حافظه صم
عاش حياته كلها فيه .. رفع جواله ودق على مشعل
مشعـل :هلا باللي عود وعالزعل ماتعووود
محمد :انا كنت زعـلان؟؟ وراك ماقلت لي عشان اتغلى
مشعل:ههههههه .. لأ ماكنت زعلان لا تتفخ الخشه علينا
محمد :اين انت ؟
مشعل:اتقهـوى مع مرتي..اوووه قصدي ام سطام واختي حصيصه ام قصيصه وبناتها
محمد ماقدر و:ههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
مشعل :آآآآآآآآه حصيص لاتطقيين يختـي
ام متعب:ووووووجعووه مشيعل ..مير معدبك تستحي ابد ..احترمني عالاقل قدام حرمتك
محمد :مرتك حامل؟
مشعـل طارت عيونه:وش درااااك؟؟! ترا ان ماقلت واعترفت ان ادفنك
محمد يبعد السماعه شوي:ههه وش فيك انت يـآخي توك قايل ام سطام توقعتك قاصدها
مشعـل:إييه اليوم قمنا من النوم توقعتها مخنـزره علي بغيت اجهز اوراق الطلاق بس اشوى اللي طلعت حامل هههههه
محمد :الله اوراق الطلاق..اثرك وفـي ماشاءالله ..
ام متعب:ألا قليل خاتمه مب يستحي
محمد يكلم مشعـل ويدري ان امه ماتدري انه يكلمه :والله انك وفـي يامششيعل مسميه سطام؟
مشعل نفخ ريشه :إيه ..عشان واحد عزيز على قلبي
محمد :ههه كان تميت حسنتك وسميته محمد
مشعل:لين صاروا تؤام ..بس سطام له وقـع حتى امي تأيده
محمد ببتسامه باهته :كل تبن يالله منيب فاضي داق اسلم
مشعل:هههه حتى انا مب فاضي لك يالله فمان الله
محمد :فمان الله


سكر محمد يوم وصـل للبيت
نزل وصار يتأمل فيه .. البيت اللي احتضنه لأكثر من 20 سنه .. عاش فيه مراحل حياته الطفـول ..والمرآهقه والشباب
تذكر ..لين جا يطلع يلقـى فهد ملبق هنا .. ويحتريه عشان يطلعون مع بعض ..
طالع في المكان اللي كان ملبق فيه سيارته الجيب .. ولما ركبها حاوطته الشرطه ولقـوا معاه المخدرات ..
تقدم جا بـ يرن الجرس .. بس هوّن .. طلع المفتـاح وفتح الباب ودخل ..
شاف الحوش ..نفسه ماتغير .. تذكر لما كان يلعب مع متعب ومشعل بالكوره ..
وطقـاقه مع نوره دايم قبل لاتتزوج ..لأنها كانت تبي تجاري صديقاتها ..
وجعه قلبه يوم تذكر انها تطالب بالطـلاق ..معقوله اللي يصير في امه عقـوبه لأنها سوت فيه هذا كله .. وربي عاقبها في زوجها وعيالها؟!
استغفـر .. وأنب نفسه على هالافكـار .. تقدم للمدخل .. دق البـاب
محمد :يـــــاولد !!

الكل تجمد مكانه .. ام متعب حطت فنجالها وتسمرت عينها فالفـراغ .. الجازي قامت وراحت فوق لأنها لو بتروح المجلس يمكن يشوفها
مشعـل اللي الا الان مصدوم ..مايدري وش يسوي ..ماتوقع محمد بـ يلين وبـ يجي ..
محمد :بطوول واقف يعني؟
مشعل:ادخـل ياربييييه منك شغاله
دخل وهو مبتسـم ..شاف جلستهم ولمتـهم اللي ياما جلس معاهم حب هالجلسه الحلووه .. بس هالمره يحس نفسه غريب
صارت الذكريات تترآمى عليه من كل جهه .. ماوعآه وطلعه من عالمه الا امه وهي تحضنـه .. في البدايه طالعها .. والبرود غريب اعـترآه
تذكر يوم كان يدور سعادتها ورضاها ..وحتى لو كانت هي الغلطانه ..
لو هالحظن جاه من قبل ..كان هو اسعد إنسـان فالدنيا فيه ..
بلع ريقه وهو يأنب نفسه للمره الثانيه على هالتفكير ..حظن امه هو بعد وهو يسمع صوت بكاها كأنها لحن يطرب مسامعه .. هو مب مسوط لأنها تبكـي ..لا!
هو مبسوط لأنها تبكي عليه .. ولأنها مشـتاقة له وانه رجع لها
محمد بصوت فيه حنيـّه :يمه! ليش تبكيين
ام متعب وهي شوي وتتطقع من الصيآح .. :سامحني ..ســامحني ياسطام والله إني اكبر ظالمه .. "رفعت راسها له "..في اُم عندها سطام وتبعده عنها ..انا رفست النعمه برجلي يــاسطام ..وانا ندمااااااانه كثر شعر رآسي
رجع حضنها من جديد .. وهو مبسوط مره .. يحس ان إستقراره قبل .. وحياته العاديه قبل مشاكله اول بترجع ..
كـأن الدنيا ابتسمت له من جديد .. وهو اصغر مشاكله اللي هي التـأتأه راحت عنه في غضون اسبـوع من الراحه النفسيه اللي مالقاها عندها
بس هذي امه مهمـا كان ..فضلها بيصير جاحد لو انكـره .. مايلومها لو كانت ماتتحمله لأنه مب قطعه منها مثل احلام ومتعب ونوره وملاك ..
معد صارت كلمه "مب ولدها " تجرحـه لأنه لقـى منهي اللي تتقلبه رغم عيوبه وكل شي سلبي فيه ..أم محمد اللي بـ كل سهوله قدرت انها تاخذ حيز كبير من قلبه وصارت امه في نظره وفي قلبه حتى .. صحيح يحبهم ثنتيـهم ولا يقدر يحب وحده اكثر من الثـانيه بالرغم من ان يمكن كفـة ام محمد "ترجح" شوي ..بس هذي لها معزه لو تتوزع عالكون كفتهم ..

مرحلةْ|ضمنْ المرآحلْ‘‘

صآبهآ بعضْ{الخــللْ!

ڪنتْ أحآولْ,‘ڪنتْ آحآولْ}

أڪتشفْ. . [سرْ الجهلْ] !

وُ. .ڪيفْ ميزآنْ العدلْ|يقدَر يوآزِنْ‘‘

. . . .بينْ{تأنيبْ الضميرْ,‘

وُ بينْ|تحڪيمْ العقلْ!

عقب ماجلس معاهم ..تقهـوى ..ألجلسه ماخلت من بعض التحفظ ..
قام محمد :يمه آبي اقولك شي
ام متعب بحب :وش بغيت ؟
محمد : انا إن شاء الله قريب يمكن أسـافر ادرس .. وودي آخذ معي ملاك عشان العلاج
مشعـل :بعـــدي!! ..اعتبرني موافق
محمد بـ نص عين :شكراً ...كنت خايف من رفضك
ام متعب ووجهها مرسوم عليه شوية قلق وخوف :وكم بتجلس؟
محمد :على حسب .. انا باخذ لي دورة انجليزي ويمكن اجلس حول الـ 3 او 4 شهور .. وباخذ لي دبلوم إداره .. يعني حول السنه .. يمه تكفيين خلي ملاك تجي معي
ام متعب :اجل بجي معك
محمد :انتي توك بالعده شلون تسـافرين؟!
ام متعب تذكرت .. ولا قدرت ترد .. :من بيروح معاكم
محمد :امممممم نوره اذا تبي ..
ام متعب ماحبت ترفض لأن حال بنتها مب عاجبها :بكفيكم
قام محمد عشـان يروح للملاك :يمه ملاك في غرفتها؟!
ام متعب :أيه
محمد :عادي لو رحت لها؟
ام متعب وجعها قلبها انه يستـأذن :إيه اكيد يآبوي هذا بيتك
مارد وبس ابتسم .. راح لها فوق وهو مشـتاق له مره ..
طق الباب ..ولا سمع رد ضاق صدره اكيد لين الحين ماتحاكي احد .. مع ان الدكتور ماقال انها فقدت القدره عالكلام عقب الضربه ..
دخل لقاها جالسه عالكرسي المتحرك وقدام الشباك .. حتى ماألتفت عليه
محمد :مـلاك!

ڪْيف حِِِِآلـگ . . ؟

يـآتُُُُرىآ وٍٍٍٍشلوٍٍٍٍنْْْْ صبحِِِِـگ وٍٍٍٍمسِِِِـآگ . . ؟

يآتُُُُرىآ قِِِِـآدر تُُُُعيش بهآ -آلحِِِِيـآهـ-}

لحِِِِـآلـگ . . !

إصبر لآ [تُُُُجـآوٍٍٍٍب]

قِِِِبل تُُُُفتُُُُحِِِِ جروٍٍٍٍحِِِِـگ . . !

وٍٍٍٍقِِِِبل يهزنْْْْي آلتُُُُعب |

وٍٍٍٍقِِِِبل تُُُُنْْْْزل آلدمع‘ـَـَـَه }

بوٍٍٍٍصف لـگ ~

حِِِِـآلي قِِِِبل حِِِِـآلـگ . . !

وٍٍٍٍضعي آنْْْْآ لآمحِِِِـآله هـآلـگ . . هـآلـگ

ڪْأنْْْْ حِِِِيآتُُُُي بعدگ

إْنْْْْتُُُُظـآر }

آنْْْْتُُُُظر طلـتُُُُڪْ آوٍٍٍٍ آتُُُُصـآلـگ . . ؟

مآبقِِِِى فينْْْْي غير ~

آلـ [ آلم ]

مآبهآمل . . !

بعدگ }

آرجع لقِِِِلبي قِِِِبل قِِِِلبـگ . . !

مشتُُُُآقِِِِ لگ }


ما التـفت وهي مب مصدقه اللي سمعته ..تحسب نفسها تتخيل .. تقدم لها ولفها وجلس عالارض بركبه .. وعلى وجهها إبتسامه حلوه
اما هي انرسمت على ثغرها ابسامه ..كانت تتوسع لين صار ضحكه خفيف ومعها دموع الفـرح ..رمت نفسها بحظنها لين طاح الكرسي عليهم .. بعده عنها ..
لاحظ انها صارت نحيفه مره .. وشكلها بالبيجامه بين هالشي مره ..
شالها وحطها عـ السرير وجلس جنبها .. :شلونك الحين ياقلبي؟!
ملاك مبتسمه ودموعها ماوقفت هزت راسها .. كأنها تقول بـ خير
محمد بحنان :ملوكه تروحين معـاي ..نسافر؟
علطول هزت راسها بإيه .. على كثر ماكان مبسوط من موافقتها ..بس ردها اللي كان سريع ماعجبها ..هي حتى ماعرفت ليه يبي ياخذها .. :نسافر انا و أنتي عشان ترجعين زي أول



نهـآية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:16 AM   #108

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الرآبـع و الثـــلآثون




(الفصـل الاول)


سكر الجوال من ابوه ..يوم قال له انهم وصلـوا .. وانرسمت على ثغره لأنهم خلاص رجعـوا الرياض وعشان كذا هو مبسوط
إبتسامه جا العامل عشان يشيل الشناط .. ويحطهم بالسيـاره ..
تأمل شكله للمره الاخيره على مرايه في احد المحلات فالمطـار .. كان لابس جينز من ck ازرق وبلوزه حمرا وعليها خطين ازرق .. سنبل وعادي
بس اللي يشوفه علطول يدري انه ولد نعمـه .. ساعه من كارتير .. ونظارته السودا اللي طامسه نص ملامحه الرجـوليه


- محمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد تعال هنا
لف لأخته وهو يتحلطـم ..:وصصمه وش تبين؟
ملاك تحط يدها على خصرها :صمه تصم آذآآني العدو ..يعني اشيل هذي مثـلاً ؟
وهي تـأشر براسها عالاغـراض
محمد وهو رايح لها ياخذ عنها الشنظ وهو يكمل تحلطمه
ملاك تعدل نظارتها :شلها بس .."وقالت بحماس"..ونــــاااسه رجعنـا للرياض وبفتك من لندنوووه
محمد :لندنووه؟! تعايرينا يعني؟
ملاك :إيه
محمد كان مبسـوط من أعماقه .. ملاك طابت من يوم اخذها لـ" لندنووه " عشان يدرس وهي تعالج ..كانت نوره بتجي معاهم بس لأنها حامل .. رفضوا انها تجي
فـ راح محمد ومعاه اول اسبوعين معشـل والجازي جلست عند اهلها
الجـازي الحين جابت ولد سمـوه "سطام" على محمد >حسيت اني متخلفه سموه سطام على محمد ههههه
اما هو كان يروح لأهله ام محمد وابو محمد من فتره لـ فتره
اول ماراح راح امريكـا وتعلم انجليزي واستمرت الدوره لـ مدة 4 شهور بعدها استقر في ولاية اريزونا في مدينة فينيكس
وكمل تعليمه بس مو الجامعه لأن مافي امل يكمل الجامعه بعد ماأنقطع عنها حول الـ6 سنين ..بس دخل دوره تفيده لين جا يمسك الشغل مع ابوه ..ومدة هالدوره استمرت تقريبـاً9 شهور ..
اما ملاك كانت تتلقـى العلاج اللي كانت ماشيه فيه حلو بفضل الله ثم الراحه النفسيه لأن محمد معاها وموفر لها جميع سبل الراحه ..ولما خلصت ام سطام من العده جتهم لـ مدة 3 اسابيع وبعدها رجعت عشان نوره حامل وبدت تتعيوم عليهم واعراض الحمل ظهرت بشكل اوضح ومُتعب اكثر
فتـرة 14 شهر يعني تقريباً سنه وشوي خلت ابو محمد يعتمد عليه في اشياء فالشركه
ولما يجي للرياض كان يمسك مع ابوه كم شغله .. وصار في ثقه في تعامله مع عمانه الثانين وعيال عمـانه






نوره وهي ماسكه لابتوبها وولدها جنبـها يلعب مع نفسه .. ومرقدته جنبها
ام متعب كانت تمشي وتبخر البيت لأن اليوم عيالها بيوصلون :نوير قومي
نوره :وش اقوم اسوي يمه؟!
ام متعب :قومي سوي أي شي
نوره :قولي انك ماتبـيني اجلس عالنت عادي ترا !!
ام متعب تنـاظر ولدها الصغير : وفهد مسكييين وش ذنبه ماعنده ام تصـأليه
نوره :فهوودي فديته جالس يلعب .. وبعدين يمه تراني ماقصرت معه حرام الوحده تقعد عالنت
ام متعب :هذا انتوا يـ البني! تبون العرس ولين اعرستوا قلتوا حرام نسوي وحرام مدري وش ..ماتدريييين ان العرس مسؤوليه وعيال
نوره :ههههه يمه يختـي بي إيزي !! .. وبعدين عنده جدته الله لا يخلينا منها
ام متعب :قومي بس ولا يكثــر







السـاعه 8 ليلاً
كانت واقفـه قدام المرايه تطالع شكلها للمره الاخيره
نجـلا معاها مجله ومنسدحه على بطنها وحاطه يدها على خدها وتطالع في خجل :وربي كيوت ماله داعي الوسوسه
خجل أبتسمت وضحكت بخفيف لما حست بنفسها :وش اسوي يابنت الناس ..أحس إني متحمسسسسه مره للطلعه وودي اقطع وقت
نجـلا تنسدح ونقلب على ظهرها وتطالع السقف : انا مقهـوره لأني ماشفت ولد عمنا ذاااك محمد .. والله خسساره عالاقل صوره بس
خجل :اذا يشبه ناصر فـ هوو وسيم
نجلا :هذا همك .. انا اقصد إن الفضول ذآبحنــي


خجل القت نظره اخيره على شكلها كانت لابسه فستان عنابي لتحت الركبه وشعرها على طبيعته , ومن قدام صاير فيه لفلفات شوي على ورآ ومن جنب كم بنسه
وساعه مرصعه بالالمـاس



شكلها كان نعووم
اما نجلا مالبست لين الحين بس كانت مستشوره شعرها بـ الستريتر ومليسـته
صاير ستريت وحلوو عليها مره لأن طبيعة شعرها تشبـه لـ مريـام


خجل :ماراح تلبسيـن انتي؟
نجلا تقوم وتلم شعرها اللي جـا على وجهها على جنب :ألا
قامت وراحت للغرفة الملابس وسكرت الباب


اخذت فسـتان من Chloe لونه اوف وآيف على سكري اكمامه طويله ومتفوخه ومن عند الكم مثل السواره يعني مسكر >يارب فهمتـوا =$
وملفوف من عند البطن مثل الحزام وبعدين منفووش بطريقه نعوومه ويوصل لـ حد الركبه
ساعه فضيه من شوبـارد وكعب فضي عالي وشنطه نفس الكعب من miu miu


طلعت وهي يالله تمشي لأنها مالبست الكعب زيـن :لازم نروح يعني
خجل تلبس عبايتها اللي كان عليها فصوص تلمـع باللون الموف والبرونـزي :إيه ام محمد عازمتنـا وليه مانروح
نجلا رجعت للغرفة الملابس تاخذ عبايتها الخاصه بالمناسبات ووقفت عند الباب ومسكت فيه وهي تعدل كعبـها عشان تقدر تتوازن :طيب ليه مانطلع لنا مكان اروق ..اليوم مودي مو مود عزايم أبـداً
خجل :لا يكثر نجوول ..روحي جيبي عـبايتك


لبست الكعب كويس ثمن اخذت عبايتها ذات الاكمـام الواسعه وبعدين مبطنه من عند الاكمام بـ حرير وردي ومشجر بالاصفر والاخضر والوانها فريحيه
اخذت شنطتها الصغيره من غير سيور
وطلعـوا
مشوا فالقصـر الهادي الا من صوت العكب اللي يرن صدآه في ارجـاء المكان
وبعدها عالسيـاره






لما طلع من بيت اهله (ام متعب) ركب سيارته
رن جواله
المتصل>ناصر
محمد :حـيّ هالصووووت
ناصر :يحييييك .. الحمدالله عالسـلامه
محمد :الله يسلمك
ناصر :وينك فيه؟
محمد : فالطريق
ناصر طارت عيونه :فالطريق توك واصل؟؟ وعشفك وش دبرته واحنا عندنا ناس
محمد :ههه لالا واصل من العصر بس رحت اسلم على اهلي وعفشي اللي انت شايل همه واصل قبلي
ناصر :أشـــوووى .. المهم ترا الرجـال هنا كثار تعال وربي ان الكل يسأل عنك واولهم امي
محمد :نصاب امي مسلم عليها اول مارجعت
ناصر :خخخ المهم تعال ولا يكثر
محمد :ههههه يالله سـلام


سكر محمد من ناصر وركب سيارته ورآح





كانت واقفه قدام الشبـاك وتناظر فالشـارع وتتذكر أيام اول
ألطقت نهيده وهي تتذكر يوم يـاخذ شهادة الماستـر


/
جـآ وهو مبتسم
مرام :مبـروك بندر
بنـدر مبسوط حيـل وكان يدور بـ عينه :الله يبـارك فيك
شاف اهله واقفين بعيد وجآيين عشانه رآح لهم
اما هي جرحته الحركه بس قدرت ..واحد اهله جايين اهله وش يبي فيها؟


/



- مرام يـمي ورآ ماتطلعـين مع رجلك ؟
مرام :متى بيطلع
ام عبدالله :بيروح يصلي وبيجي
مرام مبتسمه :طيب بتجهـز


أبتسمت يوم تذكرت
/
- مرام !!
التفت آخر كانت تتوقعه يوم ترجع للفندق ان بندر بيلحقها ..خصوصا انه قبل شوي يوم جـآ بياخذ شهادته ماكان معطيها أي اهتمام
بندر مبـتسم يوم قرب قال لها وهو يلتقط انفاسـه : آبغـا اكلمك بـ موضوع بما اني قريب رآجع السعوديه
مرام عقدت حواجبها :فـ إيش؟
بندر :مايصلح هنا .. انا حالياً بروح مع اهلي .. وودي نتقابل قريب لأن الموضوع ماتحمل التـأجيل لأن مدري متى برجع
أبتسمت :أوكي انا فاضيه فأي وقت ..
رد لها الابتسـامه وقبل يروح قـال بالفرنسي: a la reunion
>ان صار فيه غلط فالكلمه قوقل يتحملها خخخ
ورآح
أتجهـت للفندق
/



ڲِنْت آِبعَدْ مِـنْ خَيَالِيْ]-



مَإْخَطرْ فِيْ بَالِيْ مَرِهْ إِنِيْ مُمڲِنْ


...................................-[ آوْصَلَڪْ ]-



ڲِنْت آشُوِفَڪْ مِثلِ نَجْمٍ فِيْآلسِمَآ


.. "سَاطِعْوٍعَالِيْ"



يَـآ بَعِيْدْ]-


وِ جَـآبِڪْ الله لِيْنْ عِندِيْ وَصَلَڪْ. . *





جلست عالكرسـي وهي تتنفـس بتعتب من هاليـوم اللي كان طويل بالنسـبه لها


"قال لها بسخـريه" – واخيراً شرفتي مدام جوان
جوان ترخي رآسها عالكنبـه :مالي خلق حسين بليـز
حسـين يـاخذ شماغه :انا طالع ولا تدقين علي
جوان :ليه من متى ادق عليك؟الا وين بتـروح ؟
حسيـن يلبس الشماغ قدام المـرايه :عند فيصل
جوان :إيه هو من جا فيصل وانا صصفر عالشمـال
حسين :إن كنتي صفر زي ماتقولين .. فـ أنا من زمان شفر في حياتك انتي كل وقتك مع اختك وبنات عمك وطلعات ودخلات ماكأنك متزوجه
جوان طالعته :وش تبيني اسوي يعني ..
حسين لف لها وقـأل بـ قهر :جــــوان صار لنا سنه متزوجين لين الحين ماتدرين انا وش ابي منك ؟؟
جوان :لا يكون تبيني اطبخ لك واغسل ملابسك
حسين :لا ..هذي شغلة الخدم .. أبيك تخصصين لي جزء من وقتك عالاقل
جـوان : ........
حسين :انا طالع
جوان :تيك كيـر
حسين طلع ولا عطاها اهتـمام ابد
مـر على زواجهـم سنه .. وبـدا الحب والاهتمـام يفتر بينهم
جوان اللي مب رآضيه تعطي بس تاخذ ..وحسين تعب معها
خلونا من الكلام ..رآح تتوضح حياة جوان وحسين خلال هـ السنه فالايـام الجايه


قامت جوان وفي رآسها خطـه
نزل تحت وهي تدور أمـأندا رئيسة الخدم ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:17 AM   #109

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ليهَ ..لآنوِيتَ آبع‘ـَدَ وِآترِكڪْ تقُوِم مِنْتح‘ـًـَتيْ سآبعَ[ضيقهَ]وِ/ تهـَزِنيْ!


وِلآنوِيتْ تبع‘ـَـَد وِتترِكنيْمآتقُوِم من تحتڪْ سآبعَ[ضيقه]وِ/تهــَـًزِّڪ !






كان واقف عند مدخـل القصر ويستقـبل الناس
هو ونـاصر ويزيد ..
يزيد :عيـوّا يخلصون
ناصر وهو يشرب من العصير اللي معه :ماشاء الله معجبينه كثـار
محمد :معجبين رجال؟
يزيد بنص عين :ليه تطمح بما هو أكثر
محمد ضحك :هههههه ماأقول لا ..
ناصر :محمد حبيبي مو كذا ينمـسك العصير لما تكون في الاستقبـال
محمد ميّل شفته بملل :رجعنا للدروس الاتكيـت
ناصر :ههههههه جرب شوي من اللي جربته ..
علمه ناصر كيف يمسك الكاس لما يكون يستقبـل لازم العود حق كأس العصير ينحط بين الاصبع الوسط والخنصر مدري البنصر خخخ
محمد :يـآخي كلاً ينام عالجنب اللي ريحيه
ناصر :مع نفسك هذا .. بس لما تكون مع اهلك تسوي تسذا
يزيد :خخخخخخ تعلم تعلم
محمد وناصر يكملون :منوو تعلم
يزيد :انا قـايل بينكم تنـأسخ ارواح بس محد يصدق
هـم :هههههه


رن جوال محمد وكانت امه
محمد :هلا يمه
ام محمد :هـلا بك .. تعال عند الحريم عشـان تسلم
محمد :أسلم عالحريم؟ وشو له؟
ام محمد :ههه عشان عمتك فيه وبعدين لازم تسـلم مهما كان
محمد :أبـشري
سكر وتوه بيدخل عشان بيروح عند مجالس الحريم
قال ناصر: على وين إن شاء الله
محمد :بروح اسلم عالحـريم
ناصر :أها اجي معك هع
محمد :لآ مب لازم خلك فيذا ..مد له العصير "..امسكه زين وبطريقه حلووه لو سمحت
يزيد :ههههه يـاحياتي تعقد
محمد :خخخ
ورآح





كانت جالسه وجنبهـا بنت عمها :بليز خجل خلينا نرجع
خجـل :لأ انا ودي اشووفه
نـجلا كانت جالسه بـرآ لأنها كانت تكلم وخجل جآيه معها :أمشي ندخل يمكن يجي
نجـلا :يالله انتي ليه كذا .. ان ماشفتييه اليوم بتشوفينه بعدين تيك ان إيزي
خجل :لا مب تيك ات إيزي ..احس فيني فضووول





اما هو دخـل وسـلم .. طول وقته عينه تحت فيه من أقـاربه اللي جايين ماتغطـوا وهو ماتعـود على كذا
سلمت عليه عمـته خوله .. وكانت مبسوووطه فيه


/
- مضاويماتبين تروحين المستشفـى؟
إبتسمتمضاوي:لا خوله..ومشكوره..
خوله:ووولوو انتي اختلي
مضاوي:احس اني روعتك..وربـي مبقصدي
خوله:ههههههههانايوم ولادتي بـ بندرسويت اللي هو أعظم..لاتضيقين صدركبس..
مضاوي:ههههههههه
قربت خوله وشالت محمد:هاه وش ناوينتسمونه؟
عبدالرحمن يقوم :محـمد ..علىالوالد
خوله:آآلله محمد .. حلوو...أحسه يشبه لكياعبدالرحمن
عبدالرحمن طالعه مرهثاانيه:صدق؟
مضـآوي بـإبتسامه ذبلانه من التعب:اجل بيطلعمزيووون
عبدالرحمن:هههههه دامانتيأمـه
خوله تهزهلايصيح:الله يخليه لكم
عبدالرحمن: اقول خوله انتبـهيترضعينه
خوله رفعت حاجب:ليش ان شالله ؟؟..وشفيهحليبـي؟
عبدالرحمن:مافيهشي يابنت النـآس..بس عشان لاجتك بنت..تصيرله
/


خـوله وهي ماسكه يد محمد وقالت بـحنان يفيض بعد سلام حـار :ماأصدق إن محمد اللي قدامي هو نفسه محمد اللي شلته وهو صغير ..وأخيراً يامحمد
محمد أبتسم لها وبـأس رآسها :هههه ترا والله توني أدري ان عندي عمه لوني داري كان جيت سلمت عليك علطوول
عمتـه :ههه مستـعجل عالسفـر انت الله يهديك
أبتسم ولا رد .. طالع امه اللي اشرت له يجلس شوي
جلس معاهم وكان فيه حريم كثير .. بس هو كان كلامه ونظراته كلها للعمته وامه
آخـر رن جواله وأستـأذن عشان يطلع


/
نجـلا سرت رعشه في جسمها :أسمع صوت رجال
خجل :سو؟
نجـلا :هذا صوت نـاصر .."توجهت للمدخل " ..انا بدخل
خجل تمسك يد نجـلا :واذا ناصر يابنت النـاس عادي
نجـلا :انا مالي شغل بدخل مالي خلق اشوفه صرت اتحسس من ابوي وناصر
خجل :هههههههههه حالتك صعبـه
قرب الصوت ونجـلا دخلت جوا ماينشـآف الا غبارها
اما خجل لما التفت للوهله الاولى جا في بالها ناصر فكرت تدخل بس لازم تسـلم اول لأنه لو كان منتـبه لها بيقول وش هاللي شايفتني ولا سلمت
- لا أشوف احد ينط لي ويقولي ان حرام يفتشـون للعيال عمانهم انا قلت ان اعمارهم متعديه الـ 20 اتوقع انهم كبـار ويعرفون الحرام والحلال - >طفشت من هالنوع من الردود =$


جت خجل تدخل بس هونـت ..لفت ونزلت درجه شكله ماكن متبـه لها لأن اول شي كان يكلم وثـأني شي هي كانت على درج المدخل حق الحريم وفيه مثل الجدار مغطي وهي نازله صدمت فييه وطاحت شنظتها وتنـآثر كل شي عالارض
رفعت راسها وحست بالكون توقف وإن الوقت مايمشي
اما هو كان الجوال على آذنه ويطالعها بنظرات عاديه جدا.. بشوية ذهول ً ومافيه تعبير على وجهه يوحي بأنه عرفها
رجعت بهـآ الذاكره لـ ورآ يوم تروح للصحـآرى وتتقضى للزواجها على فـراس ..
الانسـان اللي اخذ تفكيرها وقلبها كلـه
هو نفس الشكل والطـول .. قبل فتره كان لابس ثوب وشمآغ وهالمره نفس الشي وكأنها جد جد رجعت لـ ورآ بالزمـن ..
..بس فيه شي تغير ماتدري وشو ..مومهم .. قالت بوهنْ :سطـام؟!
محمد عقد حواجبه ..ونزل جواله وسكر في وجهه اللي كان يكلمه :تعرفـيني ؟!
خجل بـ بتسامه وبفرح يشع من عيونها:ماتتذكرني ؟! .. يوم صحـآرى بلازا ؟
محمد تذكر علطوول .. أبتـسم مايدري وش يقول ..طيب انتي اللي في صحارى بلازا وبعديـن؟ وش الملطلوب اسوي يعني؟!
مفـروض تشيل شيّـها اللي طاح وتروح .. كان مستغرب من سعادتها بـ شوفته وكأنه شي يهمـها مـره للدرجة انها شوي وتطير فالسمـآ من قوة فرحتها
طمن بـ يشيل اشيـآءها هو .. يد كان يلم اغراضها واليد الثـآنيه يوآسي شماغه لايطيـح .. خجل كانت تطالعه .. ودها لو تجلس طول العمر كذا .. شكله وهو مطـمن مره معجبهآ .. ورقبته اللي مقدمها شوي كله عشان لا يطيح الشمآغ (يارب فهمـتوا كيف شكله =( )
استحت على نفسهـآ وطمنت وصارت تجمع اشيـآءها :خل عنك خـلااص انا بشيل ألاشيـآء !!


دخلت اغراضها اللي تناثرت من عطر وعدة مكياج اساسيه سكرت شنطتها :مشكـور
محمد أبتسم وقال :العفـو ..
وتعـداها بيروح عند الرجـال
فكـره يروح بس الفضـول ذآبحه .. من هذي اللي تعرفه ولقاها في بنتهم .. التفت لقاها واقفـه تناظره ودموعها متجمـعه بعـيونها تعجب من شكلها وسبب دموعها
أبتسمت وكان شكلها كيـوت هو مستغرب من وقفتها وانها ماأنحاشت ..دايم يروح عن باله ان اهله هذول غير اهله الاوليين .. وإن وقفتها قدامه كذا بلبسهـآ عادي
محمد :انتي وحده من بنات عمـآني ؟
خجل أبتسمت وسط دموعها اللي متجمعه في محجر عيونها : إيه .. انا اساساً بنت عمتك بس ابوي وابوك عيـال عم
محمد هـز رأسها:أهــاا .. "أبتسم " .. يالله اجل رآيح عند الرجال
تـوه بيـقفي بس نادته :سطام .. "وبخجل"..او محمد
التفت لها :هلا
خجل قـب وجهها احمر .. وقالت والحكي يالله يطلع :لالا ..خـلاص
أبتسم ورآح
وجوده معها كان قـاتل بالنسبه له لأنه مايعرفها ..منظـرها بـ فستانها العنابي القصير وشكلها الكيوت كانت تشبهblair اللي بـgossip girl
ماتعود يوقف قدام بنت غريبه عنه كذا .. صحيح عشيته بأمريكا خلته يشوف اشكال والوان بس ماتعود عليها هنا ومن بنات اقاربه :اوكي
ورآح عنها هالمره بسرعه عشان لا تستـوقفه










يُوٍجدْ فيْ هذآ‘ آلكونٍ" رٍجلْ "






خطَفْ | رٍوٍحيْ |وٍ| عقليْ | . . ,






وأإنتزٍع ’’ قلبيْ ‘‘ منْ بينْ آ‘ضلعيْ . . !






} -كمٍ هوٍ مجنوٍنْ. . ,





} -كمٍ هوٍ مجنوٍنْ. . ,





} -كمٍ هوٍمجنوٍنْ. . ,






يملكْ جآذبيْةْ [ الْارٍضْ وٍالسَمآءْ ] . . !






هذآ‘ هُوٍ| معشوٍقيْ |وٍ| سرٍ وٍجوٍديْ | ~








دخـل للجناح وهو مستغرب .. يشم ريحه حلوه بس مايدري وش سببها
دخل للغرفـه لقـى الغرفه مقلـوبه فوق تحت
كل شي قالب أحمر السرير منثور عليه ورد وفيه طاولة آكل عليها شرشف أحمـر وعصيرين وكيكـتين في صحن واحد
وجـوان اللي كانت سـآحره بشكلها الحلو
كانت لابسه فستـان احمر منسكب على جسمها يوصل لـ فوق الركبه بـ شوي وسيـوره سخيفه والظهر عاري
شعرها رافعته بنعومه .. كانت مطمنه تولع آخر شمعه من الشمـوع اللي عطت للغرفه شكل حلو رومــانسي
رفعت رآسها وطالعت فـ حسين ببتسـامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-12, 07:18 AM   #110

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الرآبـع و الثـــلآثون



(الفصـل الثاني)


- خجل حياتي وش فيك؟ من جيتي من برآ وانتي مقلوبه فوق تحت
خجل :نجلا تكفيـن خلينا نرجع البيت .."وقالت بسرعه" انا عازمتك على مطعم أي شي اللي تبيينه بس خل نطلع احس اني مخنووقه
نجلا طالعت في بنت عمها مستغربه منها ..تو كانت متحمسه مره فجـأه انقلبت 180 درجه
نجلا :اوكي يالله
سلموا على ام محمد اللي رفضت طلعتهم بس تحججت خجل بأنها تعبانه شوي دعت لها بالشفـا وطلعوا
اول ماركبـوا السياره اطلقت خجل العنان للدموعها

ودي أعرف
وش اللي خلاني أحبك؟
ودي أفهم
ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك؟
ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟
ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟

- خجل حبيبـتي وش فيك ؟
عقـب ماقدرت تتنآسـآه رجع مره ثانيه بحياتها .. ومن مدعآة السخرية صار ولد عمها ..
وكـن الدنيا فجأه صارت صغيره .. يعني هو بالذات صار ولد عمها ..
بس وش تقول للنجلا ..هذا الانسـان اللي حبيته واحتل المكان اللي مفروض اخوك ياخذه ؟!
- خجل حبيبـتي وش فيك؟
خجل وهي مسح دمعتها : مافيني شي .. بس تعبانه شوي
نجـلا :اكذبـي على غيري .. كل هالبكـا لأنك تعبانه؟ "وبخوف" قالك شي ناصر؟
خجل :لا وش بيقولي مثـلاً .. هذاك ماكان ناصر كان محمد .. بس .."واظطرت تكذب"..تذكرت فراس فجأه يوم شفته قلت ياليته معنا عشان يشوف محمد
نجـلا وجعها قلبها وضاق صدرها : يـاقلبي انتي .. الله يرحمه
خجل خنقتها العبره زياده :آآآآآمين



- يمه يالله عاد اطرك يعني؟
مريم :يووه يانواف لا تصير حقنه
نواف :مالك دخل انتي
ام نواف :وهي صادقه لاتصير حقنـه .. وبعدين ماأمـداني اخذ موعد منهم ناشب لي فيذا .. خلااص لين جا الموعد رحت وقلت لهم كل شي
نواف :طيب بس قولي لهم إني رجاال واني ماشاء الله علي ..
مريم :وعندك قـوى خارقه
نواف :وإيـه .. وإني ماشاء الله علي رجـأل اصلي كل الفروض فالمسجد حتى السنه اصليها فالمسـجد و24 تبن طآهر .. وكل 5 دقايق تمسك معي اصلي واستغفر
ام نواف :من اولها بآدين كذب ..
مريم :هههههههههههههههههههههههه� �هه .. طيب وين لحيتك وورآ ثوبك طويل؟ ولا المظاهر خداااعه
نواف :بالظبـط



/
ارتبكت من هالمووضوع ..آخر إنسان تتمنى تفتح معه زي هالمواضيع هو ..
بندر لاحظ تقلب وجهها :هاه مرام وش قلتـي؟!
مرام بلعت ريقهـا ..وقالت بخجل هي مب قارد تحط عينها بعينه ..خجل وفشششيله من كل شي :أنـا ..مدري شقولك والله
بندر تقدم وحط يدينه عالطاوله :هذا مستقبـلك وانتي حره فيييه ! ..تقدرين تقررين بس لوتبين رأيي سويها
مرام خنقتـها العبره واهتز فكها : معد يهمنـي اصلاً
بندر مبتـسم :ماأظنك بتقولين هالكلام لين قلت لك إن في احد وده يجي يخطبك ..
مرام رفعت عينها :ميـن؟
بندر ببتسامه :طـلال زميلك ..انا ماقلت له شي عنك أبد وتارك المجال لك انك تقولين له كل اللي بخاطرك اذا حصل بينكم نصيب..بصراحه لو بتـأخذين رأي احد يعرفه هو إنسـان كويس بصراحه .. ديّـن .. وأخلاقها عاليه من عقب اللي شافه من شقـا مع المخدرات رجع للربه وتـاب .. يمكن من زمان ماشفتيه .. بس صدقيني الواحد يرتاح له من اول مره يجلس معـاه وعن نفسي اعتبره اخو وصديق
/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.