آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          147 - ملاك للبيع - جيسكا ستيل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          مهما كرهتك فأني اموت في هواك للكاتبة: وجهة نظر (الكاتـب : أناناسة - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زهور بين أحضان الصخور* مميزه ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          1007 - الأستاذ الهادىء - بتى نيلز - عبير دار النحاس(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-10, 07:24 PM   #1

اساور محطمة

? العضوٌ??? » 122681
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » اساور محطمة is on a distinguished road
B1 رواية كفاية ياحزن تكفى تراني في النهاية انسان




رواية : كفاية يا حزن تكفى تراني في النهاية انسان

للكاتبات :أساور محطمه &عاصي&مغروره&عاشقة a&الزين كله)))^^






كفــــايه ياحــزن تكفـــى ... تراني في النهايه انساان ..
اخاف اكتب واسبب جرح ... واعيــش بــعالمي ندمان ..
اخاف انطق و اقول الهـم ... واصيــر بـدنيتـيغلطـاان ..
انـــــا وان قــلت بكتمهــا ... بتبقـى حـالتي تعبـــااان ..
وتتبعني همــوم الوقــت ... واعيـش بضيقـة الاحزاان ..
اخاف اشكـي واقولاني:... من الدنيـــا انـا تعبـاااااان ..
وترجـع تنتقـــم منـــــي ... وتشعـلقلبــي النيـراان ..
اخـاف اصرخ وانا وحـدي ... ولا يسمعني اي انساان ..
ويرجع لي صدى صوتي: ... {تراك بعالم الكتمـااان } ..
اخاف ابكــي وماالقــى ... لدمعي واحد شفقــاان ..
ويـــزداد الألـــم فينـــي ... واحسبلوعـــة الحرمان ..
اخــاف اضحـك واتكــدر ... بضحكــه مالهـــا عنــواان ..
وادور اهلــي وربـعــي ... وحتـى صحبــي والخلاان ..
اخـاف اقول ابيافــرح ... لانـــي للفرح عطشـااان ..
واضيــع موطن الفـــرح ... واتــوهبعــــالم الاحــزاان ..
متــى يا خوفـي تتركني ... وانا اجازيـك بالهجـــراان ..
متـى دنيــاك ترحمنــي ... واعيــش بعالمي بأماان ..
متــى ياحزنــياتجــرأ ... واصيح بصوتـــي التعباان: ...
((
كفــايه يا حزن تكفــى ... ترانــــي في النهـايه انسااااان ))


اول يوم مدرسة
شروق تدور اسمها اهي أي صف
شروق :اف ياربي ساعة ادور مالقيت اسمي
راحت للادارة علشانها مالقت اسمها
شروق : السلام عليكم
الوكيلة ميادة: وعليكم السلام نعم شروق من اول يوم
شروق وهي تضحك : ههههههههههه لا ابلة فاهمة غلط انا مالقيت اسمي بالكشوف
الوكيلة ميادة: شلون ما لقيتيه انتي أي مرحلة علشان اشوف
شروق : انا بثامن
الوكيلة ميادة : عن الاستهبال انتي العام (السنه الي فاتت ) بثامن
شروق : مو من بركاة ابلة شيخة مسقطتني
الوكيلة ميادة : انتي استلمتي شهادتج
شروق : لا لان اكيد علي دور ثاني و انا مالي خلق ادرس الصيف كله
الوكيله ميادة : يا فرحت اهلج فيج يا ماما انتي نا جحة يعني بتاسع
شروق بفرحه : يعني انا بتاسع
الوكيله ميادة : روحي شوفي اسمج واذا ما لقيتيه تعالي لي
شروق : اوكي
راحت مبني تاسع لقت اسمها 9\3

(شروق بنت حلوة عمرها 15 سنه شعرها لين كتوفها اسود طولها متوسط يميل للقصر جسمها حلو مو متحجبة مع انها من قبيله معروفة بالكويت بس اهلها فرري حيل )


في جهة اخرى من مبنى تاسع

غلا تسلم على رفيجاتها و لفت جان تشوف رفيجتها كويت
غلا وهي تسلم على كويت : هلا وغلا و مسهلا بالقمر
كويت: هلا فيج شلونج شخبارج
غلا : و الله الحمد الله بخير انتي شلونج
كويت :زينة الحمد لله بشري أي صف
غلا: تسعة ثلاثة انتي
كويت :انا بصفج يا عسل
غلا وهي بتطير من الوناسة : واااااااااااااااااااو وناسة

(غلا بنت حلوة عمرها 15 سنة اصغر وحدة في خواتها و اخوانها بيضه شعرها بني لين نص ظهرها عيونها متوسطة عسلية و مكحلة جسمها روعة طيبة حيل اهي كويت رفيجات من زمااااااااان )


(كويت بنت حلوة عمرها 15سنة طويلة بيضة شعرها كستنائي لين اخر ظهرها عيونها كبيرة وسود جسمها عادي تحب نادي القادسية وتقرى روايات)



في مكان اخر من المبنى


معالي :قوة نوف
نوف وهي تسلم على معالي: يقويج
معالي : بسرررررررررعة قوووووولي انتي أي صف
نوف: 3ـ9 وانتي
معالي : مدري ما شفت اسمي لين الحين
نوف: ياررررررررررب بصفي
معالي : من بؤك لباب السما
نوف : تعالي اشوف انتي أي صف
نوف و معالي بصف وااااحد


(نوف بنت قمر شوي بحقها عمرها 15 سنة عيونها رمادية على جدتها ام ابوها الي من اصول كندية شعرها بني لين جتوفها طولها متوسط وحيدة امها و ابوها فطبعا دلوعتهم )


(معالي بنت مملوحة حيل عمره 15 سنة عيونها كبار وسود ومكحلة شعرها اسود لين اخر ظهرها وراح تعرفون عنها اكثر في احداث القصة )
عند شروق الي تتذكر شصار امس
شروق وهي تمشي تبي تروح غرفتها سمعت صوت اختها الي اكبر منها اهي تدري ان اختها تكلم شباب بس انصدمت بالكلام و شلون تتجرأ و تقولهدخلت شروق غرفته اختها وهي معصبة


شروق: يا قليلة الادب شهالكلام
شوق وهي تكلم الي على التلفون وبدلع يذوب : باي بيبي بشوف المينونة الي عندي ……….ههههههههههه ولا يهمك …………من عنوني …..باي
شوق اول ما سكرت السماعة صارخت خيررررر شتبين
شروق وهي تتطنز : مشاء الله وين راح صوتج الي تو
شوق : ليش تبيني اكلمج مثل ما اكلم حبايبي
شروق: احد قالج من قبل انج وقحة
شوق : لا
شروق عيل يشرفني اني اكون اول شخص يقولج انج وقحة و قليلة ادب و خاينة
شوق و هي تضحك :هههههههههه ول كل هذا فيني بعدين تعالي صج مينونة شدخل خاينة
شروق و هي تصارخ : انتي من شنو مخلوقة انتي ما عندج دم وقحة هذا يزا ابوي الي حط ثقتة فيج
شوق : لا تصارخين و ذلفي برا لارااويج منو قليلة الادب و الوقحة وبصرخة براااااااا
شروق : اوكي بطلع بس و الله اذا ما قطعتي علاقتج بالسلق لا يصير شئ ما يعجبج ولا يعجبني
شوق وهي تضحك بستهزاء : هه هه هه مابقى الا اليهال يهددون
يلا ورينا عرض جتوفج
شروق طالعتها بأحتقار : راح تندمين يا اختي الكبيرة
شوق : برااا

ردت للواقع من صراخ الابلة على البنات

كويت وغلا كانو قاعدين جدام شروق
كويت وهي تساسر غلا : غلوي خلينا نتعرف على الي ورانا
غلا : اوكي بس انتي الي تكلمين
كويت : اوكي
لفت كويت على شروق
كويت : هاي
شروق : هايات
كويت : معاج كويت انت جديدة
شروق : هلا والله انا شروق لا انا مو يديدة بس يمكن ماشفتيني من قبل
كويت : يمكن و لفت على غلا شروق هذي غلا رفيجتي
غلا : شلونج شروق <<<<تمون الاخت
شروق : زينة الحمد لله
غلا : شصلج
شروق: الـ ............
غلا و كويت انصدمو
كويت : حتى انا وغلا من الـ.........
شروق: اوووه بنات عمي عيل
غلا : ما شاء الله اكيد امج حضرية
شروق ضحكت : هههههههه لا امي بعد الـ........ شفيكم مستغربين
غلا: صراحة مو مستغربين الا منصدمين
شروق : من حقكم تستغربون عادي تعودت
كويت : يا عمي كلنا كويتين
شروق: صاجة
غلا : ا نتي ما عندج رفيجات
شروق: لا ما عندي
قعدو يسولفون




عند نوف ومعالي
معالي: يالله فشلة
نوف : اسكتي وربي قعدت يومين ما طلعت من غرفتي من الاحراج
معالي : و الله ما الومج بعدين انتي مالج ذنب اهي شكو تدخل خالها
نوف : معول حبيبتي صكري الموضوع
معالي تضحك: عادي نوف خلج ريلاكس
نوف وهي توقف : قومي خلينا نتعرف على البنات
معالي : يلا



طق جرس الهدة و الكل راح لبيته

كويت دخلت بيتهم وهي تغني اه منك منقهر
كويت صوتها حلو : اه منك منقهر و لا بقى عندي صبر اه منك منقهر
طلع عمها عبدالله: هلا و الله ببنت اخوي
كويت : هلا فيك
عبدالله : طربانة اليوم
كويت وهي تدور على نفسها : وناااااسة انا وغلا بصف واحد
عبدالله الحمد لله والشكر كل هذا عشان غلا
كويت: اسمع عبود صج انك اخو ابوي بس كلش ولا رفيجتي
عبدالله : زين باي
كويت : تعال وين رايح
عبدالله وهو يلبس نظارته : بروح اجيب سميي
كويت : تو الناس بقى له ساعة و نص
عبدالله وهو طالع : اروح اكحل عيوني بالشقر و اجي
كويت وهي تصارح لانه طلع : صج مراهق
دخلت البيت شافت امها وجدتها
كويت : هاااااي
جدتها: يا بنت سلمي عدل
كويت: و لا يهمج السلام عليكم
جدتها : وعليكم السلام أي هذا السلام السنع
امها: كويت حبيبتي روحي بدلي ملابسج وقعدي غدير اختج
كويت : من عيوني
راحت كويت

عند شروق
شروق دخلت وشافت اخوانها وخواتها الي من ابوها
شروق : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شروق كانت بتكمل طريجها و لا صوت اخوها من ابوها سعود يناديها
سعود: شروق وين كنتي
شروق ابتسمت وبنفسها يعني مايشوف ملابسي: بالمدرسة
تليقفت بنت مرة ابوها بس مو اختها لمياء: بالمدرسة و احنا عطلة
شروق طلعتها باحتقار يعني انتي شكو جت بتروح
ولا سعود يناديها مرة ثانية
سعود بعصبية : ما سمعتني لمياء شقالت
شروق لفت وبكل برود: و الله يا اخوي مو ذنبي انكم ما تدرون الناس متى تداوم و انا وحدة واثقة من نفسي
سعود : يعني بتقنعيني انج بالمدرسة
شروق تلتفت وهي تكمل طريجها: و الله انت سألت وانا جاوبت بتصدق منت مصدق هالشئ راجع لك انا مالي دخل
راحت شروق جناحها وما عطته فرصة يكلمها
حذفت جنطتها و بجت وتقول بنفسها يعني اهم عندهم بيت شيبون يايين بيتنا يعني زيادة غثا بدلت هدومها و توضت و صلت ونامت


عند غلا
غلا اول ما وصلت البيت شافت سيارات عند بيتهم قالت اكيد اخواني عازمين ربعهم دخلت البيت مالقت احد بالصالة راحت غرفتها اول ما فتحت الباب انصدمت اغراضها معفسة مكياجها مكسر الطوفة مشخبطين عليه بدلاتها كل وحدة بصوب علبة اكسسواراتها طايحة بالارض سريرها الابيض كله شدو

غـــــــــــــــــــلا انــــــــقـــــــــهــــ ـــــــــــرت

نزلت غلا و هي تبجي اول ما شافتها جود بنت اخوها على طول راحت عند امها
جود وهي تلهث من الركض : ماما عمة دلا تبي تددني (غلا تبي تطقني)
غلا سمعتها : ليش مسوية شئ غلط عشان اطقج
جود بكل براءة : ايث انتي ما لحتي قرفتت علسان تبدلين ملابست المدلسة
(ليش انتي ما رحتي غرفتج علشان تبدلين ملابسج المدرسة )
غلا صارخت: بــــــــــــلـــــــــــ ـــى رحـــــــــــــــــــت و شـــــــــفت البلاوي و قعدت تبجي غلا اهي تحب الجهال بس ما تحبهم لما يعفسون اغراضها ويلعبون فيها و غلا حساسة حيل او مثل ما يقلون ام دميعة

عـــــــــــــنــــــــــ ــــــد نـــــــــــــــــــوف

نوف راحت غرفتها بدلت ملا بسها و صلت ونامت


عـــــــــــــــــنــــــ ــــــد مـــــــــــعــــــــــــ ــالــــــــى
معالي: السلام
امها : وعليكم السلام
معالي هي مستعجلة : مامي ما ابي غدا بنام
امها : على راحتج

عند غلا
غلا وهي معصبة دخل اخوها الكبير ابوجود

سالم(ابو جود): شيفيها الحلوة زعلانة

غلا و الدموع بعينها: بنتك الحلوة خربت مكياجي الي شريته من لبنان

سالم : خلاص و لا يهمج يوم الخميس اوديج السوق تشترين الي تبينه على حسابي بعد
غلا: ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سالم : يعني رضيتي
غلا: أي رضيت

عند كويت

كويت تسولف مع خواتها
رغد: حراااااااام
كويت: أي و الله انا احس ان هالبنت وراها سالفة
غدير :تقربي منها
كويت : وهذا الي بيصير
تسنيم : أي وحدة ما عرفتها
كويت : امممممممممم شلون اوصفلج ايها
تسنيم تستهبل: اهي عندها عيون
كويت مكمله ويها : أي لا وبعد عندها خشم و تلبس مريول مدرسة
رغد : ماشاء الله عرفنها
كويت : تسنيم شفيج اهي الوحيدة الي بصفي مو متحجبة
تسنيم :خلاص باجر اجي صفج و اشوفها
كويت :حياج الله

و كملو سوالف

عند نوف

نوف تطالع مسلسل ام البنات
دق التلفون
نوف ردت : الو
ــــــــ: السلام عليكم
نوف مستغربة : وعليكم السلام
ــــــــ: هذا بيت عبدالله الـ.......
نوف زاد استغرابها: أي نعم منو معاي
ــــــــ: انتي منو
نوف : انت الي داق
ـــــــــ: انتي نوف
نوف : أي انا نوف انت منو
ـــــــــ: انا احمد
نوف : منو احمد
احمد : ما علينا المهم عمي عبدالله عندج
نوف : لا ابوي مو اهني
احمد: خلاص مع السلامة
نوف وطبعها موفضولية : مع السلامه
نروح عند احمد

احمد سكر السماعة وراح عند ابوة

احمد: يبة دقيت على بيت عمي عبدالله وهو مو موجود
ابو احمد: خلاص يبة روح شوف شغلك
احمد : انشاء الله

احمد يصير ولد عم نوف بس اهو ما يعرفها و هي ما تعرفه عموما العايلة كلها ما تعرف احمد الا الشباب و الشياب وراح تعرفون السبب في الاحداث الجاية



عند معالي

معالي تغني ومنطربة


اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح وعني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك انا بلقى يا روح الروح


جت اختها الي اصغر منها : معالي الحقي
معالي: على شنو
دلال: امي تطق عزوز
معالي : ليش
دلال : ما ادري تكفين الحقي عليه

انزلت معالي تحت
و
انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــصـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــدمــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــت

اخوها عبدالعزيز الي عمره 10سنين طايح على حافة الدرج الحادة وراسه ينزف وامها مو منتبهه للدم وقاعدة تطقة


معالي: يــــــــــــــــــــــــ ـــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ام معالي :نعم
معالي: يمة ليش جذي
ام معالي : اخوج يبوق الزقاير من الفرع و يدخن
معالي : يمه دقي على الاسعاف شوفي راسة
المهم نقلو عبد العزيز المستشفى وبالتحقيق قالو انه طايح من الدرج




لاول مرة في بيت زهور
زهور تبجي: امايا ماابا اسير المدرسة
ام زهور تهدي بنتها: زهور حبيبتي شو هالرمس لا لازم تسيرين المدرسة
زهور تبجي : ما ابا اسير ما عرف حد بالمدرسة
ام زهور : زهور حبيبتي تحجي كويتي خلاص احنا بالكويت
زهور : يما تكفين ما ابي خلاص موغصب
ام زهور عصبت : شوفي راح تروحين و رجلج فوق راسج هذا الي بقى




( زهور بنت حلوة حيل عمرها 15سنة شعرها اسود لين رقبتها و مدرج عيونها ناعسة ومن كان عمره 5 سنين و هي عايشة بالامارات علشان ابوها يشتغل بدبي بس رد الكويت )

عند معالي


معالي وهي تكلم امها: وانتي شدراج






اساور محطمة غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.