آخر 10 مشاركات
جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          43 - الحاجز - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          5 - هي في حياتي - شريف شوقي (الكاتـب : حنا - )           »          تحميل رواية عندما يعشق الرعد"رحم للإيجار"للكاتبة ريحانة الجنة\عامية مصرية*وورد وتيكست (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-10, 07:24 PM   #1

اساور محطمة

? العضوٌ??? » 122681
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » اساور محطمة is on a distinguished road
B1 رواية كفاية ياحزن تكفى تراني في النهاية انسان




رواية : كفاية يا حزن تكفى تراني في النهاية انسان

للكاتبات :أساور محطمه &عاصي&مغروره&عاشقة a&الزين كله)))^^






كفــــايه ياحــزن تكفـــى ... تراني في النهايه انساان ..
اخاف اكتب واسبب جرح ... واعيــش بــعالمي ندمان ..
اخاف انطق و اقول الهـم ... واصيــر بـدنيتـيغلطـاان ..
انـــــا وان قــلت بكتمهــا ... بتبقـى حـالتي تعبـــااان ..
وتتبعني همــوم الوقــت ... واعيـش بضيقـة الاحزاان ..
اخاف اشكـي واقولاني:... من الدنيـــا انـا تعبـاااااان ..
وترجـع تنتقـــم منـــــي ... وتشعـلقلبــي النيـراان ..
اخـاف اصرخ وانا وحـدي ... ولا يسمعني اي انساان ..
ويرجع لي صدى صوتي: ... {تراك بعالم الكتمـااان } ..
اخاف ابكــي وماالقــى ... لدمعي واحد شفقــاان ..
ويـــزداد الألـــم فينـــي ... واحسبلوعـــة الحرمان ..
اخــاف اضحـك واتكــدر ... بضحكــه مالهـــا عنــواان ..
وادور اهلــي وربـعــي ... وحتـى صحبــي والخلاان ..
اخـاف اقول ابيافــرح ... لانـــي للفرح عطشـااان ..
واضيــع موطن الفـــرح ... واتــوهبعــــالم الاحــزاان ..
متــى يا خوفـي تتركني ... وانا اجازيـك بالهجـــراان ..
متـى دنيــاك ترحمنــي ... واعيــش بعالمي بأماان ..
متــى ياحزنــياتجــرأ ... واصيح بصوتـــي التعباان: ...
((
كفــايه يا حزن تكفــى ... ترانــــي في النهـايه انسااااان ))


اول يوم مدرسة
شروق تدور اسمها اهي أي صف
شروق :اف ياربي ساعة ادور مالقيت اسمي
راحت للادارة علشانها مالقت اسمها
شروق : السلام عليكم
الوكيلة ميادة: وعليكم السلام نعم شروق من اول يوم
شروق وهي تضحك : ههههههههههه لا ابلة فاهمة غلط انا مالقيت اسمي بالكشوف
الوكيلة ميادة: شلون ما لقيتيه انتي أي مرحلة علشان اشوف
شروق : انا بثامن
الوكيلة ميادة : عن الاستهبال انتي العام (السنه الي فاتت ) بثامن
شروق : مو من بركاة ابلة شيخة مسقطتني
الوكيلة ميادة : انتي استلمتي شهادتج
شروق : لا لان اكيد علي دور ثاني و انا مالي خلق ادرس الصيف كله
الوكيله ميادة : يا فرحت اهلج فيج يا ماما انتي نا جحة يعني بتاسع
شروق بفرحه : يعني انا بتاسع
الوكيله ميادة : روحي شوفي اسمج واذا ما لقيتيه تعالي لي
شروق : اوكي
راحت مبني تاسع لقت اسمها 9\3

(شروق بنت حلوة عمرها 15 سنه شعرها لين كتوفها اسود طولها متوسط يميل للقصر جسمها حلو مو متحجبة مع انها من قبيله معروفة بالكويت بس اهلها فرري حيل )


في جهة اخرى من مبنى تاسع

غلا تسلم على رفيجاتها و لفت جان تشوف رفيجتها كويت
غلا وهي تسلم على كويت : هلا وغلا و مسهلا بالقمر
كويت: هلا فيج شلونج شخبارج
غلا : و الله الحمد الله بخير انتي شلونج
كويت :زينة الحمد لله بشري أي صف
غلا: تسعة ثلاثة انتي
كويت :انا بصفج يا عسل
غلا وهي بتطير من الوناسة : واااااااااااااااااااو وناسة

(غلا بنت حلوة عمرها 15 سنة اصغر وحدة في خواتها و اخوانها بيضه شعرها بني لين نص ظهرها عيونها متوسطة عسلية و مكحلة جسمها روعة طيبة حيل اهي كويت رفيجات من زمااااااااان )


(كويت بنت حلوة عمرها 15سنة طويلة بيضة شعرها كستنائي لين اخر ظهرها عيونها كبيرة وسود جسمها عادي تحب نادي القادسية وتقرى روايات)



في مكان اخر من المبنى


معالي :قوة نوف
نوف وهي تسلم على معالي: يقويج
معالي : بسرررررررررعة قوووووولي انتي أي صف
نوف: 3ـ9 وانتي
معالي : مدري ما شفت اسمي لين الحين
نوف: ياررررررررررب بصفي
معالي : من بؤك لباب السما
نوف : تعالي اشوف انتي أي صف
نوف و معالي بصف وااااحد


(نوف بنت قمر شوي بحقها عمرها 15 سنة عيونها رمادية على جدتها ام ابوها الي من اصول كندية شعرها بني لين جتوفها طولها متوسط وحيدة امها و ابوها فطبعا دلوعتهم )


(معالي بنت مملوحة حيل عمره 15 سنة عيونها كبار وسود ومكحلة شعرها اسود لين اخر ظهرها وراح تعرفون عنها اكثر في احداث القصة )
عند شروق الي تتذكر شصار امس
شروق وهي تمشي تبي تروح غرفتها سمعت صوت اختها الي اكبر منها اهي تدري ان اختها تكلم شباب بس انصدمت بالكلام و شلون تتجرأ و تقولهدخلت شروق غرفته اختها وهي معصبة


شروق: يا قليلة الادب شهالكلام
شوق وهي تكلم الي على التلفون وبدلع يذوب : باي بيبي بشوف المينونة الي عندي ……….ههههههههههه ولا يهمك …………من عنوني …..باي
شوق اول ما سكرت السماعة صارخت خيررررر شتبين
شروق وهي تتطنز : مشاء الله وين راح صوتج الي تو
شوق : ليش تبيني اكلمج مثل ما اكلم حبايبي
شروق: احد قالج من قبل انج وقحة
شوق : لا
شروق عيل يشرفني اني اكون اول شخص يقولج انج وقحة و قليلة ادب و خاينة
شوق و هي تضحك :هههههههههه ول كل هذا فيني بعدين تعالي صج مينونة شدخل خاينة
شروق و هي تصارخ : انتي من شنو مخلوقة انتي ما عندج دم وقحة هذا يزا ابوي الي حط ثقتة فيج
شوق : لا تصارخين و ذلفي برا لارااويج منو قليلة الادب و الوقحة وبصرخة براااااااا
شروق : اوكي بطلع بس و الله اذا ما قطعتي علاقتج بالسلق لا يصير شئ ما يعجبج ولا يعجبني
شوق وهي تضحك بستهزاء : هه هه هه مابقى الا اليهال يهددون
يلا ورينا عرض جتوفج
شروق طالعتها بأحتقار : راح تندمين يا اختي الكبيرة
شوق : برااا

ردت للواقع من صراخ الابلة على البنات

كويت وغلا كانو قاعدين جدام شروق
كويت وهي تساسر غلا : غلوي خلينا نتعرف على الي ورانا
غلا : اوكي بس انتي الي تكلمين
كويت : اوكي
لفت كويت على شروق
كويت : هاي
شروق : هايات
كويت : معاج كويت انت جديدة
شروق : هلا والله انا شروق لا انا مو يديدة بس يمكن ماشفتيني من قبل
كويت : يمكن و لفت على غلا شروق هذي غلا رفيجتي
غلا : شلونج شروق <<<<تمون الاخت
شروق : زينة الحمد لله
غلا : شصلج
شروق: الـ ............
غلا و كويت انصدمو
كويت : حتى انا وغلا من الـ.........
شروق: اوووه بنات عمي عيل
غلا : ما شاء الله اكيد امج حضرية
شروق ضحكت : هههههههه لا امي بعد الـ........ شفيكم مستغربين
غلا: صراحة مو مستغربين الا منصدمين
شروق : من حقكم تستغربون عادي تعودت
كويت : يا عمي كلنا كويتين
شروق: صاجة
غلا : ا نتي ما عندج رفيجات
شروق: لا ما عندي
قعدو يسولفون




عند نوف ومعالي
معالي: يالله فشلة
نوف : اسكتي وربي قعدت يومين ما طلعت من غرفتي من الاحراج
معالي : و الله ما الومج بعدين انتي مالج ذنب اهي شكو تدخل خالها
نوف : معول حبيبتي صكري الموضوع
معالي تضحك: عادي نوف خلج ريلاكس
نوف وهي توقف : قومي خلينا نتعرف على البنات
معالي : يلا



طق جرس الهدة و الكل راح لبيته

كويت دخلت بيتهم وهي تغني اه منك منقهر
كويت صوتها حلو : اه منك منقهر و لا بقى عندي صبر اه منك منقهر
طلع عمها عبدالله: هلا و الله ببنت اخوي
كويت : هلا فيك
عبدالله : طربانة اليوم
كويت وهي تدور على نفسها : وناااااسة انا وغلا بصف واحد
عبدالله الحمد لله والشكر كل هذا عشان غلا
كويت: اسمع عبود صج انك اخو ابوي بس كلش ولا رفيجتي
عبدالله : زين باي
كويت : تعال وين رايح
عبدالله وهو يلبس نظارته : بروح اجيب سميي
كويت : تو الناس بقى له ساعة و نص
عبدالله وهو طالع : اروح اكحل عيوني بالشقر و اجي
كويت وهي تصارح لانه طلع : صج مراهق
دخلت البيت شافت امها وجدتها
كويت : هاااااي
جدتها: يا بنت سلمي عدل
كويت: و لا يهمج السلام عليكم
جدتها : وعليكم السلام أي هذا السلام السنع
امها: كويت حبيبتي روحي بدلي ملابسج وقعدي غدير اختج
كويت : من عيوني
راحت كويت

عند شروق
شروق دخلت وشافت اخوانها وخواتها الي من ابوها
شروق : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شروق كانت بتكمل طريجها و لا صوت اخوها من ابوها سعود يناديها
سعود: شروق وين كنتي
شروق ابتسمت وبنفسها يعني مايشوف ملابسي: بالمدرسة
تليقفت بنت مرة ابوها بس مو اختها لمياء: بالمدرسة و احنا عطلة
شروق طلعتها باحتقار يعني انتي شكو جت بتروح
ولا سعود يناديها مرة ثانية
سعود بعصبية : ما سمعتني لمياء شقالت
شروق لفت وبكل برود: و الله يا اخوي مو ذنبي انكم ما تدرون الناس متى تداوم و انا وحدة واثقة من نفسي
سعود : يعني بتقنعيني انج بالمدرسة
شروق تلتفت وهي تكمل طريجها: و الله انت سألت وانا جاوبت بتصدق منت مصدق هالشئ راجع لك انا مالي دخل
راحت شروق جناحها وما عطته فرصة يكلمها
حذفت جنطتها و بجت وتقول بنفسها يعني اهم عندهم بيت شيبون يايين بيتنا يعني زيادة غثا بدلت هدومها و توضت و صلت ونامت


عند غلا
غلا اول ما وصلت البيت شافت سيارات عند بيتهم قالت اكيد اخواني عازمين ربعهم دخلت البيت مالقت احد بالصالة راحت غرفتها اول ما فتحت الباب انصدمت اغراضها معفسة مكياجها مكسر الطوفة مشخبطين عليه بدلاتها كل وحدة بصوب علبة اكسسواراتها طايحة بالارض سريرها الابيض كله شدو

غـــــــــــــــــــلا انــــــــقـــــــــهــــ ـــــــــــرت

نزلت غلا و هي تبجي اول ما شافتها جود بنت اخوها على طول راحت عند امها
جود وهي تلهث من الركض : ماما عمة دلا تبي تددني (غلا تبي تطقني)
غلا سمعتها : ليش مسوية شئ غلط عشان اطقج
جود بكل براءة : ايث انتي ما لحتي قرفتت علسان تبدلين ملابست المدلسة
(ليش انتي ما رحتي غرفتج علشان تبدلين ملابسج المدرسة )
غلا صارخت: بــــــــــــلـــــــــــ ـــى رحـــــــــــــــــــت و شـــــــــفت البلاوي و قعدت تبجي غلا اهي تحب الجهال بس ما تحبهم لما يعفسون اغراضها ويلعبون فيها و غلا حساسة حيل او مثل ما يقلون ام دميعة

عـــــــــــــنــــــــــ ــــــد نـــــــــــــــــــوف

نوف راحت غرفتها بدلت ملا بسها و صلت ونامت


عـــــــــــــــــنــــــ ــــــد مـــــــــــعــــــــــــ ــالــــــــى
معالي: السلام
امها : وعليكم السلام
معالي هي مستعجلة : مامي ما ابي غدا بنام
امها : على راحتج

عند غلا
غلا وهي معصبة دخل اخوها الكبير ابوجود

سالم(ابو جود): شيفيها الحلوة زعلانة

غلا و الدموع بعينها: بنتك الحلوة خربت مكياجي الي شريته من لبنان

سالم : خلاص و لا يهمج يوم الخميس اوديج السوق تشترين الي تبينه على حسابي بعد
غلا: ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سالم : يعني رضيتي
غلا: أي رضيت

عند كويت

كويت تسولف مع خواتها
رغد: حراااااااام
كويت: أي و الله انا احس ان هالبنت وراها سالفة
غدير :تقربي منها
كويت : وهذا الي بيصير
تسنيم : أي وحدة ما عرفتها
كويت : امممممممممم شلون اوصفلج ايها
تسنيم تستهبل: اهي عندها عيون
كويت مكمله ويها : أي لا وبعد عندها خشم و تلبس مريول مدرسة
رغد : ماشاء الله عرفنها
كويت : تسنيم شفيج اهي الوحيدة الي بصفي مو متحجبة
تسنيم :خلاص باجر اجي صفج و اشوفها
كويت :حياج الله

و كملو سوالف

عند نوف

نوف تطالع مسلسل ام البنات
دق التلفون
نوف ردت : الو
ــــــــ: السلام عليكم
نوف مستغربة : وعليكم السلام
ــــــــ: هذا بيت عبدالله الـ.......
نوف زاد استغرابها: أي نعم منو معاي
ــــــــ: انتي منو
نوف : انت الي داق
ـــــــــ: انتي نوف
نوف : أي انا نوف انت منو
ـــــــــ: انا احمد
نوف : منو احمد
احمد : ما علينا المهم عمي عبدالله عندج
نوف : لا ابوي مو اهني
احمد: خلاص مع السلامة
نوف وطبعها موفضولية : مع السلامه
نروح عند احمد

احمد سكر السماعة وراح عند ابوة

احمد: يبة دقيت على بيت عمي عبدالله وهو مو موجود
ابو احمد: خلاص يبة روح شوف شغلك
احمد : انشاء الله

احمد يصير ولد عم نوف بس اهو ما يعرفها و هي ما تعرفه عموما العايلة كلها ما تعرف احمد الا الشباب و الشياب وراح تعرفون السبب في الاحداث الجاية



عند معالي

معالي تغني ومنطربة


اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح وعني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك انا بلقى يا روح الروح


جت اختها الي اصغر منها : معالي الحقي
معالي: على شنو
دلال: امي تطق عزوز
معالي : ليش
دلال : ما ادري تكفين الحقي عليه

انزلت معالي تحت
و
انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــصـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــدمــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــت

اخوها عبدالعزيز الي عمره 10سنين طايح على حافة الدرج الحادة وراسه ينزف وامها مو منتبهه للدم وقاعدة تطقة


معالي: يــــــــــــــــــــــــ ـــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ام معالي :نعم
معالي: يمة ليش جذي
ام معالي : اخوج يبوق الزقاير من الفرع و يدخن
معالي : يمه دقي على الاسعاف شوفي راسة
المهم نقلو عبد العزيز المستشفى وبالتحقيق قالو انه طايح من الدرج




لاول مرة في بيت زهور
زهور تبجي: امايا ماابا اسير المدرسة
ام زهور تهدي بنتها: زهور حبيبتي شو هالرمس لا لازم تسيرين المدرسة
زهور تبجي : ما ابا اسير ما عرف حد بالمدرسة
ام زهور : زهور حبيبتي تحجي كويتي خلاص احنا بالكويت
زهور : يما تكفين ما ابي خلاص موغصب
ام زهور عصبت : شوفي راح تروحين و رجلج فوق راسج هذا الي بقى




( زهور بنت حلوة حيل عمرها 15سنة شعرها اسود لين رقبتها و مدرج عيونها ناعسة ومن كان عمره 5 سنين و هي عايشة بالامارات علشان ابوها يشتغل بدبي بس رد الكويت )

عند معالي


معالي وهي تكلم امها: وانتي شدراج






اساور محطمة غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-10, 07:21 PM   #2

اساور محطمة

? العضوٌ??? » 122681
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » اساور محطمة is on a distinguished road
افتراضي

افا معجبتكم القصة

اساور محطمة غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-10, 07:41 PM   #3

اساور محطمة

? العضوٌ??? » 122681
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » اساور محطمة is on a distinguished road
افتراضي

نروح عند معالي
معالي وهي تكلم امها: شلون شفتيه وهو يدخن
ام معالي: انا ما شفته
معالي معصبة بس كاتمه عصبيتها: شلون دريتي
ام معالي: ام راشد قالت لي
معالي تبجي:يمه حرام عليج انت تعرفين ان ام راشد ما تحبنا
ام معالي: خلاص اذا قعد اخوج نستفسر منه
معالي بخوف : الحين اكيد راح يدقون على ابوي و لا سامي اخوي شوفي شنو بيسون
ام معالي بنفسها الله لا يوفقج يام راشد جانج بتمشكليني مع عيالي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند شروق
شروق تنشد نشيدة اسامة الصافي من همومي
من همومي سرى نومي
جفا خدي هنووسادة
الاياجوف ليه الخوف
وربك حافظ عبادة
دخلت اختها سعاد الكبيرة
سعاد: شروق ليش ماتييت تقعدين ويانا
شروق وهي تطالع اظافرها: منو انتو
سعاد: شروقي حبي اد ما يعرف اهله
شروق وهي توقف وتعدل شكلها بالمنظره:بس بدخل ايميلي و علي دروس وايد
سعاد بعدم اهتمام: خلاص حبيبتي على راحتج
اول ما طلعت سعاد شروق سكرت الباب و قعدت تبجي انا ليش جذي غير عن كل البنات طالعت غرفتها الفخمة
و اغراضها الكشخة وزادت بجي انا نابي كل هذا اب حنان ابي احس اني عايسة عندي اهل و بجت لين نامت
(الله يعينج يا شرووووق)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند كويت
كويت وهي تأفف :افففف ياربي افففف
دخل عمهاعبد الله
عبدالله : شفيج تنافخين جنج ضب
كويت: اففففففففف تخيل عبود من اول يوم واجبات
عبدالله يتفلسف: لازم اجل متى بتدرسون
كويت : اخوي ابوي عندي سؤال صريح
عبد الله وهو يعدل قولته: اتفضلي بس بسرعة لو سمحتي
كويت على شنو شاف نفسك و متفلسف تراك اكبر مني بثلاث سنين يعني انا بـ9 وانت بـ12مافي بينا فرق كلنا خريجين >>>>> مسكت الخط الله يهداها
عبدالله وهو يتنحنح : احم احم في فرق كبير
كويت: الي هو
عبالله:انا خريج ثانوية انت متوسطة
كويت : زين ليش ما تروح عند الحمير
عبدالله يضحك :هههههههههههههه بفهم ليش انت ما تحبين هم
كويت و هي تكتب شعر >>>من اول يوم : و الله يا اخو ابوي عيال اخوانك غثيثين ويبطون الجبد ودمهم ثقيلـــ
عبدالله يقاطعها : ول ول كل هذا خلاص كملي دروسج انا بروح حق الحمير على حد قولج
كويت : الله معاك
راح عبالله و كملت كويت كتابة شعر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند غلا غلا تطاع مسلسل نور عيني
دخل اخوها محمد
محمد: السلااام
غلا: وعليكم
محمد: و هذا متى بيخلصصار فلم هندي (يقصد المسلسل)
غلا: ماادري موانا المخرج
قبل ما يتكلم محمد دخلت اسماء اخت غلا
اسماء : غلا ترى يوم الخميس بنروح بيت خالتي سارة
غلا: اقول اسماء
اسماء: قولي
غلا: اليوم أي يوووم
اسما: الاحد
غلا: وانت تكلمين عن يوم الخميس يا ملحق يالله خليني اعيش اول اسبووع بالمدرسة عيشة الشطار
اسماء وهي تاكل ككاو : حمد الله و الشكر يعني بس اول اسبوع تدرسين
غلا: عليج تريك(لمبةـليت)
اسماء اندمجت بالمسلسل اما غلا فتذكرت موقفها من ولد خالتها متعب لما كانو بمكة
(غلا وبنت خالتها كتنو رادين من الحرم غلا عجبتها ميدالية قالت لبنت خاتها
غلا: حنان سبقيني للفندق
حنان: ليش
غلا:ابي اشتري ميدالية
حنان وهي تكمل طريجها للفندق:اوكي بس لا تتأخرين
غلا دخلت المحل و اعجبتها اشياء و قعدت تشتري تقريبا شرت كل المحل>>>الله يهداها
لماجت بترد ضيعت اهي اساسا ماتدل الفندق غلا خلاص غرقة عيونها يا ربي الحين شسوي و مامعاها فون قعدت تدعي و ما بقت سور ة مو حافظتها الا وقالت ها شافت عايلة راحت عندهم
غلا: لو سمحتة اختي
المرة باستغراب: نعم اختي
غلا: ما تدرين وين فندق ـ ـ ـ ـ ـ ـ
المرة : لا و الله ما ادري
غلا : خلاص مشكورة ذ
وقفت عند المحل الي كانت فيه شافت ولد خالتها متعب وراحت له هي ما تحبه شوفته و القبر
غلا : متعب وين الفندق
متعب يطالعها باحتقار : وين كنتي يا هانم
غلا بكل براءة و هي تبجي : كنت بالسوق
متعب صرخ عليها و ما اهتم بالناس الي تطالعه : تسوقين وحنا حسنا ندورج
غلا المسكينة خايفة و ضايعة و مفتشلة وتبجي :ـــــــــــــــــــــــ
متعب عصب زيادة: خلاص ما خلصت دموعج
غلا تبجي و بهمس: انت حقير
متعب انصدم : و الله لتندمين و انا ولد سعد)
عند نوف
ابو نوف : نوف نوف
نوف وهي تركض : يس دادي
ابو نوف : حبيبة ابوها في احد دق اليوم
نوف : اممممممم أي واحد دق و قال انه يبيك
ابو نوف : منو
نوف : اسمه احمد
ابونوف: اها
نوف وهي تقعد عند ابوها وبدلع : دادي
ابو نوف ابتسم : عيون ابوها
نوف : عندي طلب صغير حـــــــــــــيــــــــــ ـــــل
ابو نوف : امري تدللي
نوف وهي تشبك ايدها : ابي لابتوب جديد و لولنه فوشي
ابو نوف ضحك: هههههههههه من عيوني بس ما زهقتي من الفوشي كل اغراضج فوشية
نوف بدلع : دادي احلى لون الفوشي
ابونوف : خلاص تامرين امر باجر ما تنامين الا و لابتوب عندج
نوف وهي تبوس راسه : تسلم انا بروح انام تصبح على خير
ابو نوف : وانت من اهله
عند عبدالله
عبدالله توه داخل الدوانية : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ابو محسن (جد كويت):و ينك ليه تاخرت
عبد الله : سلامتك بس شفت كويت متضايقة قعدت و ياها شوي وجيت >>>>>>طبعا الدوانية بس فيها عمام كويت
سالم ولد عم كويت يهمس لعبدالله : انا مدري شلون مستحملها مليقة
عبدالله بنفس الهمس: ملقاتها على قلبي مثل العسل و سد حلجك لا ابوي يطالعنا لا يفشلنا
ثاني يوم بالمدرسة
شروق وهي قاعدة بروحها بالصف
دخلت غلا : صباح الخير
شروق رفعت راسها من على الدرج صباح النور
غلا حطت جنطتها : شفيها الحلوة مأيسة
شروق: مدري شفيني
غلا: شروق ما ادري احسج لغز
شروق ابتسمت بألم : وايد ناس قالو لي
غلا: شروق اعتبريني اختج متى ما حبيتي تكلمين انا موجودة
شروق دمعت عيونها : مشكورة
غلا : ماسويت شئ يلا خلينا نتمشى بدال قعدت الصف
شروق: يلا
عند نوف
نوف وهي داشة المدرسة صادفتها الوكيلة
الوكيلة ميادة : انتي حاطة شباصة كبيرة
نوف بنفسها جاك الموت يا تارك الصلاة: لا ابلة مو حاطة
الوكيلة ميادة كانت مستعجلة : روحي صفج
نوف دخلت الصف و استغربت ان معالي مو موجودة
نوف بنفسها ياربي امس ما ترد و اليوم غايبة لا يكون فيهم شئ
بالطابور غلا وشروق وا قفين اخر شي و كويت كانت متأخرة ذ
غلا بهمس لشروق : يا ماغي على هالابلة شايفة نفسها على الفاضي
شروق و بنفس الطريقة ونظراتهم على الابلة : لانت شوفي لبسها هيلق حمد الله و الشكر
غلا : اسكتي قربت
الابلة : انتي و ياها من صباح الله خير قرقة
شروق : و الله ما احد قالي ان الكلام حرام
الابلة شنو السالفة المهمة الي ما تقدرون تاجلونها بعد الطابور قضية فلسطين
شروق : لا قضية 6 اكتوبر
غلا ضحكت :هههههه حلوة
شروق غمزت لها : اعجبج
الابلة عصبت : صج قلة ادب اوقفو ورى يلا
غلا ببرود مع احتقار : ما طلبتي شئ من بس نوقف ورى من عيوني
شروق باحتقار انتي شفيج حسبالها انها معاقبتنا
الابلة صارخت : ورا
شروق عصبت : هــــــــيــــــــه مو اصغر عيالج
غلا مسكت ايد شروق : لا تعصبين نفسج هالاشكال ما تستاهل الا التطنيش
وراحو ورى الطابور و ما عطو الابلة فرصة تكلم
عند معالي
معالي : يمه روحي البيت و انا بقعد عند عزوز
امها : زين بروح البيت اودي بدور و دلال المدرسة واجي انتبهي على اخوج
معالي : و لا يهمج عزوز بعيوني
راحت ام معالي البيت وما علي بقت بالمستشفى
( نتكلم شوي عن اهل معالي ابو معالي مطلق امها من كانت بثالث ابتدائي ومن يومها انقطعت علاقتها باهل ابوها و ابوها كان متزوج قبل ام معالي و عنده عيال اكبر من معالي و هم ما يشوفون ابوهم الا بالمناسبات يعني الاعياد و رمضان )
نرد للمدرسة
غلا و شروق واقفين اخر شي لين جت الوكيلة مريم
الوكيلة مريم : اللهم صبرج يا روح غلا و شروق شلون اجتمعتم
غلا ضحكت: هههههههه جمعتنا الدنيا ابلة
الوكيلة مريم : الله يستر من الدنيا الحين شنو مشكلتهم
شروق : تبين الصج ولا ولد عمه
الوكيلة مريم: اول ابي ولد عمه
غلا : ولد عمه انا مخالفين
الوكيلة مريم : و الصج
شروق : الابلة هذي شافتنا نسولف و قالت لنا اقفو ورى
الوكيلة مريم : خلاص روحو اقعدو بمكتبي لين يخلص الطابور و ثاني مرة لا تسولفون واذا عن الابلة انا اكلمها
غلا وشروق : انشاء الله
راحو مكتب الوكيلة و لا هناك كويت
غلا وهي تصفق: برافو شعنها انسة كويت بمكت الوكيلة
شروق معاها : أي و الله شمسوية بعد من بلاوي
كويت: حرام عليكم كله من غدير اهي الي اخرتنا
شروق : و انتي شعرفج فيها
كويت : لا ابشرج طاقة صداقة مع كل خواتي ما بقى الا تعرف على عبود
غلا : اكلي تبن يا حمارة
شروق: ومنو عبود بعد
غلا : عم هالخبلة
كويت : لا مو عمي
شروق : عيل
كويت اخو ابوي
شروق : لا و شالفرق
كويت : الفرق اني ما احب اقول حق احد عمي ولا احد يقولي عمه
شروق: وي ليش
كويت: بس جذي
غلا : بنات و الله ضايق خلقي
كويت : مسرع هذا و احنا ثاني يوم
شروق : صراحة اتمني أي (يجي) نص الكورس علشان تخلص الشطارة
غلا: أي و الله متى
اما عند معالي
عزوز يتحرك
معالي على طول نادت الدكتور
الدكتور: الحمد الله على السلامة
عزوز : الله يسلمك بس انا وين
الدكتور : انت بالمستشفى
عزوز : ليش
معالي تكلمت بسرعة : عزوز نسيت لما طحت من الدرج
عزوز : طحت من الدرج سكت بعدين تذكر اهو ليش اهني و عرف ان هذا عذر قالوه حق المستشفى
الدكتور يطالعه باستفسار : تذكر ولالا
عزوز : أي اتذكر
الدكتور : و شنو تذكر
عنزوز: كنت العب مع بدر وطحت
الدكتور : على العموم ما تشوف شر و راح تمرك السستر بعد شوي
طلع الدكتور
معالي قعدت عند عزوز
معالي: عزوز اسمعني للاخر و لا تقاطعنني
عزوز يطالع السقف: زين
معالي : عبد العزيز بصراحة تدري ليش امي طقتك
عزوز دمعت عيونه: و الله ما ادري
معالي : ام راشد رفيجك قايلة لأمي انك سارق من الفرع زقاير و تشربهم انت وربعك و انكم قلتو لراشد يا دجاجة ليش ما تدخن
عزوز انصدم: جــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــذب
معالي : و انت تدري ان امي ما تحب ربعك الي تمشي و ياهم و لما قالت ام راشد لامي على طول صدقت وانا ما الومها لان كل الي مرافجهم امي ما تحبهم و هم مو زينين واذا ابوي سألك شفيك قول كنت نتهاوش انا و بدور و انت طحت من الدرج من الدرج اوكي
عزوز: زين
معالي: وربعك واولهم راشد تقطع علاقتك فيهم
عبد العزيز : انشاء الله
معالي : و امي تتعتذر منها و تقول انك لا يمكن تزعلها زين
عزوز: من عيوني
عند زهور
زهور : امايا مب حلوة اسير بص الاسبوع خليها الاسبوع الياي احسن
ام زهزر : لا حبيبتي بتروحين المدرسة و جم مرة قلت لج تحجي كويتي بالامارات تحجين كويتي واهني تحجين اماراتي


اساور محطمة غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-10, 07:54 PM   #4

اساور محطمة

? العضوٌ??? » 122681
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » اساور محطمة is on a distinguished road
افتراضي

اذا الرواية مو عاجبتكم عادي ما اكملها

اساور محطمة غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-10, 01:40 AM   #5

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً وسهلاً بك أساور محطمة فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... اتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...



زميلات دراسة جمعتهم مدرسة واحدة فهل تجمعهم الحياة بنواحٍ أخرى ... أنتظر بشوق لأعرف ...




أساور محطمة متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 05-06-10, 08:44 PM   #6

سما الحياة

? العضوٌ??? » 119912
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 146
?  نُقآطِيْ » سما الحياة is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ايدك علي القصه الرائعه ديه

سما الحياة غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-10, 08:45 PM   #7

سما الحياة

? العضوٌ??? » 119912
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 146
?  نُقآطِيْ » سما الحياة is on a distinguished road
افتراضي

شكررا

سما الحياة غير متواجد حالياً  
قديم 07-06-10, 12:49 PM   #8

nosh
 
الصورة الرمزية nosh

? العضوٌ??? » 99538
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 156
?  نُقآطِيْ » nosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond reputenosh has a reputation beyond repute
افتراضي

ميييييييييييييييييييييييي ييييرسي


nosh غير متواجد حالياً  
التوقيع

يآشينهآ لخنقتك[العبرهـ]ولآ بيديك حيله للدموع ..
تسولف وتضحك عآدي وضحكك تخـتمهآ
بـ [شهقآت] !!



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.