آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قلوب تحترق (15) للكاتبة الرائعة: واثقة الخطى *كاملة & مميزة* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          الساعة الالماسية- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          لا مفر من القدر - سارة كريفن (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          شورت وفانلةولاب(80)-حصرية-ج5زهور الحب الزرقاء -للآخاذة: نرمين نحمدالله*كاملة& الروابط (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أنا وشهريار -ج4من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          نجم محترق -ج2 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 04:55 PM   #111

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي


-الفصل السابع
-قالت "ميج" ل "اني" و هي تضه مذكرتها في الحقيفة :
-- لن انسى
-ثم ابتعدت قليلا لتفسح الطريق للنادل الذي اتى حاملا صينية المشروبات
-كان "لاري" و "اني " قد تبادلا قسم الزوجية في حديقة الفندق القخم "دانا بوينت " اما الحفل الصغير فكان مقاما بين الازهار و النافورات .
-- ساتصل بمدير الفرقة الموسيقية صباح يوم الاثنين لاخبره بارسال الشيك اتمنى الا يفسد ذلك شهر العسل .
-تدخل "لاري" في الحديث سعيدا بكونه عريسا جديدا و طبيبا في علم النفس ايضا :
-- انها مخاطرة
-كان "لاري" جذابا جدا في سترته الرمادية و اثناء الحديث كان يغمز بعينه ل"ميج" بينما كان يهمس في أذن "اني" نظرت اليهما "ميج" في سعادة و كانت ترتدي ثوبا من الحرير الازرق .. حقا كانت رائعة الجمال .
-كانت السعادة ترتسم على وجهي "اني" و زوجها "لاري " بينما يوجهات الابتسامة الرقيقة لكل من يبارك هما من المدعوين .
-خلال الحفل كان "ديف" يقف مرافقا ل"ميج" و رغم ذلك كان القلق يستبد بها واثناء تبادل كلمات القسم بين الزوجين تذكرت "ميج" ان "ديف" قد عرض عليها من قبل مساعدته لهاو ان الوقت حقا خير مساعد لها لتجمع شمل اجزاء حياتها المتناثرة و تساءلت في نفسها لاول مرة الى أي مدى ستصل بهما هذه العلاقة فقد شعرت البارحة بشدة حاجتها اليه و لكن ما رايه فيما حدث بالامس انها لاتستطيع فهم أي شئ منه ماعدا شكه في عصبيته .
-و منذ حضورهما الحفل و الجيع يلتفت حولهما مما افسد على "ميج" فرصة التفكير في أي شئ و بعد قليل اختفى "ديف" ثم لاحظت وجوده بالقرب من "انسيل " زوج "لوسي بيفيو" و كانا على مقربة منها فدارت "ميج" حول حلبة الرقص لتقترب من "لوسي " كانت حقا تريد ان تتاكد من عدم رغبة "ديف" في الهروب منها
-نادت "ميج" "لوسي" بصوت عال :
-- ها نحن وحيدتان
-صاحت "لوسي "مبتسمة :
-- "ميج" انها فرصة رائعة لكي اتحدث معك لا تهتمي بالرجلين فما يتحدثان عن اعمالهما ان "انسيل" يكره هذه الحفلات الاجتماعية لذلك سعد كثيرا بمقابلة أي صديق .
-عندما اقتربت منها "لوسي" ادحدثت اساورها المتعددة في معصمها صوتا عاليا
-- انت رائعة يا عزيزتي كما ان هذا الثوب في غاية الجمال انه توقيع "ادولفو" أليس كذلك ؟ و لكني لا اجد ما اريده عليه ما الذي يمكنني عمله فعلا بدون خياطة والدتي المسكينة ؟ و لكن اخبريني ما الذي تفعلينه بمصاحبة هذا الرجل الوسيم "ديف" ؟
-على الرغم من انها امراة مدعية و غبية الا انها في الحقيقة ذات جمال مميز و هادئ فهي سمراء لون عيناها زرقاوان كما انها مثقفة و ذات تريبة ممتازة و تنتمي الى عائلة ثرية جدا بلاضافة الى ان زوجها مشهور جدا في مجال المجتمعات الراقية ما اتاح الفرصة ل "لوسي" لتتعرف بكبار الشخصيات و اغنياء الحرب امثال "فانيسا ماكميلان" او "بوفي كانينجام" و هذا على العكس من "ميج" التي تخشى مجرد صداقتهما ف"ميج" تعرف قواعد اللعبة كما ان اصدقاء و عائلتي "اني"و "لاري" لا يتبعون هذه الدائرة التي قرر "تيد" خوضها و العيش قي مجالها .
-- لقد اتينا لحضور حفل زفاف "اني" يا عزيزتي و هي سعادة كبيرة بالنسبة لنا
-- حسن لكن ... علاقتكما الشخصية ....
-- اظن انك تعرفين مدى صداقة "ديفيد" و "تيد" و هو المسئول عن تولي بعض اعمال زوجي و تفسيرها .
-- شئ طبيعي اما انا فقد حضرت لتوي من اقامة في "سانت كروا" حيث كنت مع اطفالي بينما كان "انسيل" في اليابان و لم ار شخصا اعرفه منذ زمن بعيد حسن اذن طتيد" و "ديف" كانا صديقين لقد كانا يلعبان "الجولف" اليس كذلك ؟ لم اكن اعرف امك عانيت "ديف" للعمل حقا امراة مثلك عليها حسن اختيار رجل اعمال الذي يعمل لديها حسن .....اذن انت في ايدي امينة و بالمناسبة كيف حالك ؟ لقد كنت انوي الاتصال بك هذه الايام الاخيرة و لكنني كنت دائما مشغولة هل اصبحت على ما يرام الان بعد اتباع هذه الوصفة التي اخبرتك بها انها وصة من والدتي كما تعرفين .
-بالتاكيد كانت "لوسي" سيدة لطيفة و لكن "ميج" الان تتمنى الانتهاء من هذا الحديث باي ثمن كما انه من المحتمل ان "ديف" يشعر بالملل الان فهو لا يعرف احد من الموجودين و الحق انها حاولت كثيرا ان تعرفه بمن ياتي للسلام عليها و لكنه بدا باردا و غير مستعد للتعرف باحد و فجاة خطرت لها فكرة ما هل غادر "ديف" المكان ؟
-و لكن "ديف" كان في المشرب الذي يطل على القاعة فقد شعر بالملل لوقوفه بجانب "ميج" و هي تحاول ان تعرفه باصدقائها و ذلك على الرغم من نظرات الجميع الفضولية انه فعلا يحاول تحمل هذا الاحتفال بصعوبة.


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 10:08 PM   #112

روكو
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 121048
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,528
?  نُقآطِيْ » روكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond reputeروكو has a reputation beyond repute
افتراضي

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

روكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 01:50 PM   #113

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

-كان يتناول كاسا من الشراب و هو يدخن سيجارة و هو جالس بجانب "بيفنز"الذي قرر عدم خوض أي حديث بانالعمل و كانت هذه الحفلات بالنسبة له ايضا غاية الملل
-قال "بيفنز" و هو يتناول شربه :
-- انت لم تخبرني ما الذي اتى بك الى هنا ؟
-- انا صديق العروس و انت ؟
-- زوجتي من مشاركات لها في اعمال الخيرية و انا اكتفي بمرافقتها عندما تصر على ذلك و انت مرافق السيدة "ريز" ؟
-- نعم ارملة "ريز"
-- هذا حقيقي يا له من حظ شئ اعتقد انها تنتظر طفله الان
-- نعم .... في رايك من سيصل الى نهائي بطولة العالم في لعبة "البيسبول" ؟
-حاول "بيفنظ" ان يجيب عن سؤاله دون ان يبدو دهشا من رغبته في تغير الحديث
-- ليس عندي ادنى فكرة هل تدخل في مراهنات في هذا المجال ؟
-- لا نهائيا
-- انت محق في هلك فالخسارة مؤكدة في هذا المجال
-كان الحديث عاجيا و لكنه ضروري في حالة "ديف" الذي لا يعرف المدعوين و لا يعرف العروسين حق المعرفة ووجود شخص مثل "بيفنز" يساعده في محاولة الابتعاد عن "ميج" التي تعرف كيف تصرف امورها جيدا بدونه .
-اخذ "بيفنز" يتحدث عن رياضة "البيسبول" بينمااكتفي "ديف"بالرد عليه بنعم او بلا و الحق ان تفكيره كان بعيدا عن مجال الحديث فعندما وصل طديف" لاصطحاب "ميج" وصل متاحرا بعض الشئ و في الطريق وصل ايضا لشراء هجية العرس .
-لم يتطيع "ديف" ان يبعد عن مخيلة صورة "ميج" و هي تقف بجانبه اثناء اداء مراسم الزواج فقد كان من الصعب عليه جدا في هذه الحظة اخفاء مشاعره ووصل به الامر انه عاب على نفسه حقده و غيرته من "تيد" ان "ميج" زوجة "تيد" و تنتمي اليه وت تحمل طفله و هذا ما لايمكنه المجادلة فيه ابدا .ساله "بيفنز" :
-- هل تتناول كاسا اخر ؟
-اجاب "ديفط بعد لحظة تردد :
-- لا اشكرك اعتقد انه من الافضل الذهاب الى "ميج" الان ربما تريد المغادرة .....
-- لا فائدة من ذلك فهى مع زوجتي في ريقهما الينا
-نهض "ديف" لتحية "لوسي" فابتسمت له برقة ووقفت "ميج" بجانب "ديف" و هي لا تعرف ما الذي يمكنها عمله لقد رافقتها الى هنا و هو سعيد بعذه الرفقة و لكن بعد هذه القبلة التي تبادلاها امس لا يمكنه البقاء بجانبها دون ان يشعر بالرغبة فيها و لكن الاحترام و الشرف و الاستقامة كل هذه المبادئ تحول دون تفكيره هذا
-ربت "بيفنز" على كتف "ديف" قائلا :
-- لقد حان وقت الرحيل ما رايكما الهاب لتناول العشاء معنا ؟ كما انني اريد التحدث بشان مجموعة "بنينجتون" فهم ينوون عمل استثمارات في كاليفونيا
-قالت "لوسي " فيرحة دون ان تعير اهتاما للامبالاة "ديف"

-يالها من فكرة رائعة لقد عرفت من "ميج" انها اول مرة تتنزه فيها من1 فترة طويلة و يجب الاحتفال بذلك و اعتقد ان تناول العشاء مع الاصدقاء افضل من العودة مباشرة الى المنزل .

-اجاب "ديف" دون ان يتحدث عن العشاء :

-- ان "ميج" تشغل نفسها جدا و ربما تكون بحاجة الى الراحة

-قال "ديف" في نفسه و هو يقترب من " ميج" :

-- يبو حقا انها متعبة جدا

-قال "بيفنز" :

-- يجب محاولة صرفها عن العمل

-و لكن "ديف" لم يكن من النوع الذي يمكن اقناعه بسهوله ثم تعللت "ميج" بشعورها بالصداعو رفضت الدعوة و اعتذرت ل"اني" عن رغبتهما في الرحيل سريعا و عندئذ لحظ "ديف" ان "ميج " تنفست الصعداء فلم يقل شيئا بعد ذلك طوال الطريق عبر المدينة .

-


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 02:51 PM   #114

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 05:35 PM   #115

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

-جلست "ميج" في الفراش بجانب صندوق يحمل جميع الالبومات صورها مع "تيد" و فتحت البوما هنا "تيد" معها في رحلة شهر العسل "تيد" يزين شجرة عيد الميلاد "تيد" و "ديف" بملابس الصيادين .
-اغلقت "ميج" الالبوم ببطء و اغمضت عينيها عندما رن الجرس فجاة ثم سكعت "ديف" يقول :
-- ياله من وقت سئان الرياح شديدة بالخارج .
-ثم اعطاها مفتاح المخزن الذي وضعته في جيبها و اخذت بعد ذلك تتأمل "ديف" و هو يمرر اصابعه بين خصلات شعره الاشقر المتهدل على جبينه و اخيرا قالت :
-- محتمل و لكن الراديو لم يعلن عن شئ كهذا .
-ثم انحنى "ديف" ليمسك ببعض الجرائد القديمة و يضعها في صندوق خال قريب من باب غرفة "ميج" ووقف ثانية و هو ينظر حوله ان "ميج" لم ترتب متعلقاتها الشخصية بعد ربما لانها متعبة بعد هذا المجهود الضخم الذي بذلته
-- اعتقد انك بحاجة الى الراحة ؟
-- كنت ارتب متعلقاتي
-- ليس من الضروري ان تضعي زوجاجات العطر اليوم في مكانها ؟
-انه لا يغفل أي شئ هذا ما لاحظته "ميج" ربما كان من الضروري ان تشكره على مساعدته لها
-انها المرة الاولى منذ زواج "اني" التي يبقيان فيها معا في مكان واحد كان وجود شخص ثالث بينهما يفسد العلاقة دائما و الان هاهي تتمنى رحيله و تخشى غيابه في نقس الوقت
-اخذ يتفحصها و يراقب شحوب وجهها و انطاء لمعة عينيها انها حقا مرهقة و عصبية و تبدو بحاجة شديدة الى الراحة كان من الصعب الانتظار بجانبها و سؤالها مما يدور في ذهنها فقد قضت طوال اليوم تهتم بترتيب منزلها الجديد
-لاحظ "ديف" انها تبحث في احد الصناديق فسالها :
-- ماذا تفعلين ؟
-اجابته و هي تتنهد :
-- اريد ان اعلق هذه اللوحة هل رايت المطرقة ؟
-- نعم و لكنك قمت بعمل شاق خلال هذا اليوم .... حسن ساذهب لاحضار المطرقة و المسامير و لكن عليك الاسترخاء في هذا الكرسي و اعطيني فقط الاوامر .
-- انا لا اريد ...
-- لا يوجد مجال للحديث بينهما الان .....
-- اني اود ترتيب الكتب ايضا .....
-قام "ديف" بدون اعتراض بوفع الكتب من الصندوق ووضعها على السجادة ذات اللون العاجي ....كان جسده يبدو قويا و ذا عضلات تحت اضواء الشموع و فجأة استدار نحوها و لاحظ اضطرابها
-- هل يمكنك الصبر حتى الغد لاستكمال البقية ؟
-- انا لا انوي ترتيب كل شئ اليوم و لكنني لا اريد البقاء وسط هذه الفوضى
-- اذن اجلسي و اعطيني الكتب لارتبها بنفسي ان ذلك يجنبك خطر الارهاق
-كم كان من الصعب ان يحميها من نفسها
-كان يقرأ عناوين الكتب بسرعة ثم يصفها عاليا نعم كان ذلك يجنب "ميج" خطر الوقوف على اطراف الاصابع فابتسمت و سعدت بجلوسها مستريحة و عندئذ بدا"ديف" عناوين الكتب بصوت عال
-- اه اختيار ممتاز البؤساء بجانب تاريخ فنون النهضة .. و هاهو كتاب يجب على الجميع اقتناؤه الاختيار الاخر ان من اشترى هذا الكتاب يتمتع بالموهبة فالمؤلف يعرف كيف يعرض معلوماته .
-- هل هذا الكتاب خاص بك ؟
-- يبدو لي مالوفا ..... عن الكتب الاخرى ....
-اعطته "ميج" كتابا من جزءين و اخذ "ديف" يقوم بعمله سعيدا قشعرت "ميج" كم ينجح هذا الرجل في ادخال السعادة هلى المنزل نسخة رائعة من قصائد شكسيبير و ... الخلل الجنسي للانسان ان ذلك دليل تنوع الذوق الادبي


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 06:22 PM   #116

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

-بدت "ميج" منزعجة فقد وضع "ديف" كتابشكسبير مع الكتب و لكنه احتفظ بالكتاب الاخير بين يديه قالت له مبتسمة :
-- اعطني هذا الكتاب
-انها لاتريد ان يرى "ديف" بعض الصفحات المكتوب عليها تعليقات بخط اليد
-- حسن و لكن لماذا ؟
-جلس "ديف" القرفصاء امامها و هو يمسك بالكتاب بين يديه و اخذ ينظر الى وجهها
-- هل يمكنك ان تخبريني لماذا يا "ميجان" ؟
-- اعطيني هذا الكتاب من فضلك
-نظرت "ميج" اليه تائهة و حزينة في نفس الوقت كان من الواجب عليه اعادة الكتاب اليها بعد هذه النظرة الحزينة و عندما مد يديه ليعطيها الكتاب مدت هي الاخرى يديها فتلاميت الاصابع ووقع الكتاب الاضا و شاءت المصادفة ان يقع على احدى الصفحات التي تحمل عنونا يقول " البرودة الجنسية " و تحت هذا العنوان توجد بعض العلامات الصفراء و التعليقات التي تحتفظها "ميج" عن ظهر قلب
-نظرت "ميج" الى الكتاب فزعة .... ترى ما الذي جعلها تحتفظ به ؟ انه حقا ينتمي الى هذه الفترة الماضية من حياتها ....
-ادار "ديف" الصفحة بهدوء فاحدث صوت الورقة حفيفا يملآ الغرفة .. يبدو ان هذا الفصل تمت قراءته اكثر من مرة و بعد عدة دقائق طويلة رفع "ديف" عينه نحوها قائلا :
-- هل "تيد"هو الذي اشترى هذا الكتاب ؟
-حاولت "ميج" الا تنظر اليه و هي تجيب قائلة :
--لا ..... انه انا .
--هل كان "تيد" يعتقد انك ..... ما الذي جعلك تظنين نفسك باردة جنسيا ؟
-رفعت "ميج" كتفيها بدون ان تجيب عن سؤاله
-هل اتهمك بشئ كهذا ؟
-- لا
-و لكن "ديف" تماسك مثلها و رفض الاسترسال في هذا الحديث لانه لاينوي – بالتاكيد – التحدث عن العلاقة الجنسية السابقة بينها وبين "تيد" ترى هل كانت هي المسئولة عن فشل العلاقة بينها و بين "تيد" ؟
-- من اين اتتك هذه الفكرة ؟
-في الحقيقة لم يكن "تيد" مهتما بزوجته مما جعلها تفقد الثقة بنفسها كما ان العرقة بينهما في العامين الاخيرين كانت فاترة جدا
-اعترفت "ميج" قائلة :
-- لم اكن اشعر باي شئ
-و كان "تيد" قد حاول اقناعها بان كل شئ سيتغير بينهما فحاولت ان تبدو سعيدة و كان لابد من ذلك لاستمرار زواجهما و مع كل هذا كان "تيد" يبدو طيبا معها و لكنه كان يصب اهتمامه على حياته العمليه و حاجته الماليه و على الرغم من انقطاع العلاقة بينهما الا انه لم يلجأ قط الى المشروبات الكحوليه ا ارغام "ميج" على أي شئ ترفضه لذلك لم تكن تستطيع الشكوى اما عائلتها و اصدقاءها فقد كانوا يحسدنها على حسن حظها و لم يكن من الطبيعي ان تنكر غير ذلك
-و لكن يالهي كم كانت تشعر بالفراغ بداخلها
-اضافت "ميج" و هي تخقض عينيها :
-- عندما يموت الحب تموت اشياء كثيرة معه .
-اكتفى "ديف" بهذا الحديث و سعد به و اصبح الان منتهى امله ان يهتم بها و يضع حدا لهذا الاحساس بالذنب الذي تشعر به .
-


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 10:16 PM   #117

lolo0

? العضوٌ??? » 146845
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » lolo0 is on a distinguished road
افتراضي

الرواية جميلة

lolo0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:00 AM   #118

دنور الحياة

? العضوٌ??? » 25851
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 663
?  نُقآطِيْ » دنور الحياة is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

دنور الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 10:39 AM   #119

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 10:40 AM   #120

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

الروايه 11 فصل باقي 4 فصول ان شاء الله يخلصوا على خير ادعولي يخلصوا بسرعه

lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.