آخر 10 مشاركات
بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-11, 07:46 PM   #61

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يعطيك العافيه بانتظارك غاليتي ... واحلى تقييم لعيونك

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 06-02-11, 05:45 PM   #62

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

صمتت "ميج" لحظات تفكر خلالها و هي تعبث بطريقة تلقائية بخاتم الزواج في احدى اصابعها ... لماذا تشعر الان برغبة شديدة في القاء نفسها بين زرعي "ديف" و التعلق برقبته ؟
انها لا تشعر الان بالخوف و لا تشعر بحاجتها الي العثور على الامان مهما كان الثمن مثلما كانت تفعل في الايام الماضية و لكنها حقا بحاجة الي طرد هذه الذكرى الخطيرة من راسها و بصفة نعائية .
-استقلالي ؟ كيف اوكون مستقلة و انا مضطرة لتقديم كشف ميزانية ؟
-- منذ متى و انت متشائمة هكذا ؟
-- منذ الامس !
-يالها من ابتسامة رائعة ل"ديف" و تلك الغمازة الرائعة في خده .. حتى تطمئن نفسها فكرت "ميج"انه لم يكن ليضيع وقته معها لو لم يرها بالفعل عاجوة لابد اذن من الاجابة على سؤاله .
--انت استاز ممتاز اهذا ما قلته؟ و لكنك غير صبور بالتاكيد ؟ فأنا اتذكر انزعاجك مع "تيد" كل صباح طوال الاسبوعين اللذين ظللتما تعدان من خلالهما العربة الصغيرة الخاصة بكما .
-- كان ذلك منذ ستة اعوام لكنني اعدك ان اكون هادئا معك و سترين .
-على الرغم من ترددها لابد لها من الخضوع فليس امامها اختيار اخر ز
-- اتفقنا يا "ديف " انت تحدد لي ما يجب معرفته و انا على محاولة التعلم و لكن اعلم ان ذلك اقتراحك لذلك لا تغضب اذا لم اتعلم بسرعة .
-- اعدك بذلك !
-و ما ان هم "ديف" حتى امسكت "ميج" بذراعه و كانت اشاعة الشمس تداعب خصلات شعره الاشقر فشعرت "ميج" بعضلاته القوية تحت اصابعها .
-- "ديف" .. لماذا تتصرف معي هكذا ؟
-رفع "ديف"كتفيه و هو يقول :
-- و لم لا ؟
-- كلا يا "ديف " .. اريد ان افهم ... فانا بحاجة الى ذلك .
-قال "ديف" لنفسه "لن اقول لها شيئا " و حتى يكون امينا معها له ان يعترف ان هناك احساس بالذنب هو اساس كل تصرفاته , و الحق انه لو كان"ديف" قد وافق على الاشتراك مع "تيد" في مشروعه ما كان "تيد" تصرف بهذه الطريقة , و ما كانت "ميج" قد وجدت نفسها في هذه الورطة و لكن من الافضل الا يتحدث "ديف" عن ذلك .
-و على كل حال لايفر "ديف" في أي شئ عندما يرى ابتسامتها و لكن مجرد لمسها له يذكره بهذا الاحساس الذي شعر به عندما اقترب منها و عندئذ شدد "ديف" قبضته على يديها و قال :
-- انني مصرعلى مساعدتك لان ذلك هو دور الاصدقاء
-- لقد كنت صديقا ل "تيد"
-- و كلن فيما مضى كنت صديقا لك الاتتذكرين ذلك؟
-شعرت "ميج" بأن نظرات "ديف" تتحسسها فأبتعدت عنه على الفور و اخذت تعبث بخاتم الزواج بطريقة لا ارادية.
-قالت "ميج"و هي شبه تائهه :
-- كان ذلك منذ قرن .
-قال "ديف" و هو ينهض :
--فقط ؟
-همست "ميج" و هي تتنقس الصعداء لان "ديف" لم يلاحظ تغير موقفها :
-- هذا لطيف منك و الام اخبرني باي شئ ابدا ؟
-و عندما نهضت "ميج" اخذ "ديف" يتفحصها بالتفصيل بداية من قدميها العاريتان حتى شعرها الاسود المرفوع فوق رأسها .
-اجاب "ديف "بطريقة الخبير:
-- لنبدأ بالارض الفضاء جنوب المدينة فيمكنك استثمارها فورا اذا حصلت على اذن باستخدامها تجاريا و الا اضطررت لبيعها بالخسارة.
-كان من يسمع حديث "ديف" يتخيل يتخيل ان هذه التعقيدات اسهل من شراء قطعة خبز.
-- و هل سأجد في هذه الكتب الطريقة التى يمكنني اتباعها ؟
--قال "ديف" و هو يربط رابطة عنقه :
-- لا انا المسئول عن تعليمك ذلك و يمكننا بدا العمل فورا !
-نهاية الفصل الثاني
-


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-11, 10:29 AM   #63

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

-الفصل الثالث
-قبل 48 ساعة من الان كانت "ميج " مخطئة في فهم نوايا "ديف" و في مقابل كانت قد فهمت السبب الذي من اجله دعتها "اني " لتناول الغداء معها يوم الخميس المقبل و لان "ميج" ارهقت من كثرة دفاعها اما صديقتها ففضلت البقاء في منزلها .
-و من المعروف ان الخطط التى توضع من اجل اعداد حفلة خيرة غالبا ما تختلف عند تنفيذها , و يستمر الغداء لساعات طويلة , و فيما مضى كان ل"ميج " دور فعال في هذه الاجتماعات الخيرية و لكن من الان فصاعدا عليها ان تكرس وقتها و طاقتها لاهداف شخصية , و على كل حال ستقوم "اني " عاجلا ان اجلا بمطالبتها بالمشاركة من جديد .
-و هي حجرة استقبال الضيوف كانت صيغ العقود التى طلبت في المحكمة موجودة على المنضدة المنخفضة و هي الصيغ التى نصحها "ديف" باعدادها لكى تحصل على الترخيص الخاص بتغير نظام المنطقة الجنوبية لممتلكاتها .
-و هي هذا الصباح لم تشعر "ميج" بالغثيان الذي اصبح شيئا مالوفا بالنسبة لها حتى انها ظنت ان الامها قد اختفت فور ان وفقت على تخصيص اهتمامها للصيغ الادراية !
-ووفقا لما قاله "ديف "لابد انها ستجد فيها كل المعلومات اللذمة و ربما تكون هذه هي حاله من يعرف ما الذي يطلبه بالتحديد و كلن كيف يكون ذلك عندما لا يعرف الفرد معنى الاسئلة المطروحة ؟ و ما معنى رخصة الاستعمال ؟ و ما معنى مصطلحات التواصل و الخروج ؟ و لماذا هذه الرغبة التى تلح عليها لتجد الامان بين ذراعي "ديف " ؟
-تمتمت "ميج" وهي تغلق الملف بنفاذ صبر :
-- يكفي هذا !
-و عي نفس اللحظة سمعت صوت الباب يغلق و رائها و سمعت صوت "انى "تصيح و هي في طريقا الي المطبخ :
-- انه انا ... اين انت ؟
-- هنا
-و كان وصول "اني "في الوقت المناسب فقد كانت "ميج" بدات بتتذكر اللحظات التي عشتها بين ذراعي "ديف" .
-- لقد احضرت لكي سلطة بالفواكه الطازجة كما تحبين و هي سلطة بحبوب الخشخاش ايضا .. بقد وضعتها في الثلاجة .
-فكرت "ميج" و هي مبتسمة , الهذا الحد هي ساذجة ؟
-و هل يكفيها مجرد تناول سلطة فواكه حتى تشعر بالسعادة ؟
-- اشكرك "اني "ساتذوقها هذا المساء بكل سرور .
-كانت "ميج" ترتدي ملابس خفيفة كام المستقبل فكانت ترتدي سرولا ابيض من القطن و مع ذلك تشعر بحرارة الجو كانت "اني " تقف بجانب نبات التين عنئذ فتحت فمها لتقول شيئا ما و لكنها تماسكت في اللحظة الاخيرة وهي تبتسم ثم قالت :
-- اه .. شئ لطيف لاتقولي شيئا لقد خمنت لقد قررت تجربة "لاماز"و هي الطريقة الجديدة للتنفس .. لا .. انتظري لقد جاءت "فانيسا" لزيارتك و اقنعتك بتجربة افضل طريقة للتغلب على الاجهاد و ذلك بواسطة عمل فراغ داخلى .. هل انا مخطئة ؟
-ابتسمت "ميج" و قال :
-- بالكاد
-- نعم ..وجدتها انت تريدين ان يصبح ابنك نجما في سباق السيارات و ترسلي اليه عن طريق العقل برنامج ما قبل الولادة .
-كانت "ميج" تجلس على السجادة و تسند كتفيها الى الاريكة و تضع على ركبتيها وسائد صغيرة و كانت جلستها مريحة جداو ان كانت غير مألوفة و كانت تعتمد على ركبتيها للكتابة فوقهما
-- في رايي و وفقا لما قرائته هذا النوع من البرامج يكون بالموسيقى ثم وضعت يدها بجدية على بطنها كما لو كانت من طفلها مشاركتها الحديث و ها هي تحاول برهة ذلك عن طريق تغذية طفلها يوميا بسماع موسيقى "شتراوس" و "شوبان" و "ماتشيني" و ربما يكون ذلك فرصة لصقل موهبة الطفل الموسيقية على عكس حالة والدته تمام فهى لاتستطيع سوى ادارة مؤئر الراديو .. و هذا تستمع الى الموسيقى و تشعر براحة نفسية تخلصها من الاق .
-قالت "اني" و هي ترتمي على الاريكة ثم تضع مرفقيها على ركبتيها و ذقنها بين رحتي كفيها .
-- لماذا تجلسين هكذا ؟
-- من اجل الراحة فقد كانت شقيقة "ديف" تعاني الالما في الظهر اثناء حملها و هذا الوضع يساعد على تخفيف الام العمود الفقاري و اعتقد ان ذلك صحيح 1
-- شقيقة "ديف" ؟
-- نعم ان لديها ثلاث اطفال .
-حولت "ميج" نظرها نحو النافذة و هي تضبط ملابسها و كانت لا ترى المحيط من مكانها هذا .
-- متى تحدثتما عنها ؟ عندما تركتكما و رحلت كنت اظن انه سيغادر المكان فور حصوله على ادواته ز
-شرحت "ميج "لترضى فضول صديقتها :
-- كان ذلك يوم السبت .. و لكنك تعرفين شهرته في مجال ال****ات ؟ لقد طلبت منه مراجعة اعمال "تيد " للتأكد من صحتها ... فأكتشف شيئا او شيئين يجب ان اشاركه في مراجعتهما .


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-11, 04:05 PM   #64

saranomy
 
الصورة الرمزية saranomy

? العضوٌ??? » 24201
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 988
?  نُقآطِيْ » saranomy will become famous soon enough
افتراضي

أخيرا شكرا علي تكملتك لرواية واتمني انكي تنزليها بسرعة ومن فضلك ممكن تلغي الخط الي تحت الكلام
وشكرا


saranomy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-11, 04:34 PM   #65

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saranomy مشاهدة المشاركة
أخيرا شكرا علي تكملتك لرواية واتمني انكي تنزليها بسرعة ومن فضلك ممكن تلغي الخط الي تحت الكلام
وشكرا
اسفة على التأخير و ان شاء الله كل يوم حنزل جزء لحد مات تخلص و حاضر حشيل الخط


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-11, 06:16 PM   #66

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

كانت تقلل حجم اكتشافات "ديف" و لكن "اني" لم تستطيع تخمين ذلك .
-انت محفة في طلب راي شخص متخصص و من الاقضل بالتأكيد اللجوء الى صديق "تيد" بدلا من شخص غريب و كلن ما يدهشني هو كفائة "ديف" في معالجة الام الظهر لسيدة حامل .
-بالتأكيد و لكنه يبدو قريبا جدا من شقيقته و لم اكن اتخيل انه مرتبط بعائلته الى هذا الحد .
-- هل تعرفين عائلة جيدا ؟
-قالت "ميج" و هي ترى حافظة نقود و مفكرة تقعان على الارض :
-لا...... و كلن والده كان قاضيا و كانت والدته مدرسة لغة انجليزية على ما اعتقد .
لقد كان "ديف" يحدشها احيا عن عائلة "ايليوت" و كان منذ عامين يحدثها عن كل شئ يخص كل فرد من هذه العائلة و هكذا علمت "ميج" ان "جان" شقيقة "ديف" تعمل مساعدة في اكاديمية البحث البيولوجي و ذلك بعد زواجها من طبي اطفال شهير في مجاله .
-شئ وائع !
قالت "ميج" غير منتبهة :
-نعم لقد كان"ديف" معجبا بذلك .
و هي نفسها كانت تتساءل بدون ان تعثر ابدا عن اجابة حول طريقة حياة "ديف" .
لقد كان لكل فرد في عائلة هدف محدد و عندما تعرفت عليهم بعض الشئ فهمت ان سبب انغماس "تيد" و تورطه في أعمال كهذه يرجع الى نجاح صديقة المتألق و الحق انها كانت تحقد على "ديف" لقوة تأثيره في زوجها لذلك لم تفكر قط في التقرب منه او من عائلته و ظل "ديف" في نظرها مجرد لغز قادر على الإبداع و التدمير و بالنسبة لها كان مثل هؤلاء الأشخاص الذين يفقدون إحساساتهم بانغماسهم في إعمالهم و ذلك مقابل أهداف تدر علهم عائدا ماديا ضخما بالتأكيد كان "ديف" المصدر الرئيسي الذي يستقي منه "تيد" دروسه في مجال الاعمال .
قالت "ميج" حالمة بينما كانت "اني " تتصفح مفكرتها :
-انه مشغول جدا لدرجة انني اتخيله لايجد وقتا لديه للاهتمام بشؤون عائلته .
- اننا نجد دائما الوقت اللازم لما نحتاج اليه ز
ملاحظة بسيطة و لكنها تؤثر في "كيج" بشدة على الرغم من محاولتها لاخفاء ذلك ز
-نعم ربما تكونين محقة ...
لقد توفى "تيد" منذ ثلاثة اشهر فقط و لكنها في الحقيقة تشعر انها فقدته منذ فترة طويلة جدا و كانت عودته الى المنزل لقضاء بعض الوقت معها لاتثمل له أي اهمة تنهدت "ميج" و فكرت انها لادعي لتذكر ذلك الان فهناك مشاكل اخرى اكثر اهمية تتطلب اهتمامها .
ازحت "ميج" الوسائد الموضوعة على ركبتها و نهضت و هي تتمطى .. لقد شرح لها "ديف" في اليوم السابق اشياء كثيرة عن اعمال "تيد" و بين لها الملفات التى يجب ان تعهد بها الى مكتب ادارة لمراجعتها و كانت الساعتان اللتان قضتهما في العمل كفيلتين باقناعها بانه على الرغم من اصرار "انى "فهى لاتستطيع تخصيص أي وقت لها او لاعمالها .
فقالت "ميج" :
-اما فيما يتعلق بالحفلة فيمكنني ادارة لجنة اعلانات اذا ارت ذلك .
قالت الفتاه و هي تضع يدها اخيرا على الصفحة التى تبحث عنها :
-حقا ؟
-نعم .
اشرق وجه "انى "بابتسامة رائعة و الحق ان "كيج" تريد شغل نفسها تماما حتى لا تفكر في أي شئ .
كانت "انى " متعجبة جدا من خضوع "ميج" بسهوله و لكن "ديف" لم يدهش لذلك و كان قد اتصل بها تلفونيا في المساء ليعلمها بانه سيمر عليها عند بداية السهرة من ناحية و من ناحية اخرى يؤكد لها انه سياتي لتوصيلها في اليوم التالي الى المصرف ثم المكتب الاداري .


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-11, 06:17 PM   #67

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

و استطاع فعلا ان يقنعها بذلك رغم اعتراضتها و الحق انها لم تكن بحاجة الى سائق لتوصيلها و لكنها كانت بحاجة الى من يساعدها في تدبير امورها تمام كما حدث في الاثنين الماضي .
وصل "ديف" اليها مباشرة من المكتب و دخل المطبخ تخلص من ربطق عنف سترته و قال :
- ياله من يوم
كانت "ميج" سعيدة لرؤيته يتصرف بحريته لانها كانت تخشى ان يتعاملا بقلق و توتر كما كان يحصل فيما مضى و كان "ديف" في هذه اللحظة يلتهم قطعة من البسكويت موجودة على المائدة لقد كان يتصرف بعفوية و ارتياح كما كان يتعامل مع "تيد" من قبل .
قالت له "ميج " و هي تتجه نحو الثلاجة :
-هل تريد شيئا من الجبن ؟
-لا اشكرك لقد تناولت فطوري في موعد متأخر .
اجابها "ديف" في غير تركيز و هو يمسك بقطعة اخرى من البسكويت .
-ماذا تريد من الشراب ؟
-كما تريدين .. بأي شئ تتعلق هذه الاوراق ؟
كانت "ميج" تدير راسها بعيدا عنه و هي تمسك بعلبة من المكعبات الثلج بينما كان "ديف" ينحني فوق الاوراق التى اخرجتها "ميج" بعد رحيل صديقتها .
-دعاية العام الماضي الخاصة بدار الاستقبال سيدات الشاطئ الغربي .. كنت ارجع قائمة المتبرعين اننا ننوي عمل نشرة في اكتوبر و كلنني لا اريد انتظر حتى الدقيقة الاخيرة لتنظيم قائمتي هنا شاي مثلح هل يروق لك ؟ ام تود غيره ؟
- حسنا .. الشاي المثلج !
و فجاة اكفر وجهه .. و لم تلاحظ "ميج" ذلك .. لقد اغقلت طلبه عندما طلب منها تعيين سيدة لمساعدتها .. ثم رفع الغطاء عن مجموعة الرسومات الخاصة بها و قال :
- وهذه الرسومات ؟
- اه .. بعض المسودات حول موضوع هذا العام .
كان الحديث عن عملها يخجلها دائما فكل اعمالها حتى هذه المسودات تمثل نقاء لا مثيل له و كان هناك بعض الاشغال ليدين متشابكتين و ان كانت "ميج" قد وضعت بعض الاختلافات عندما رسمت اليدين فوق رأس امرأة ز
-انت تتقنين الرسم ؟
اجابت "ميج" بدون تردد:
-انه اكثر شئ يشغلني .
ثم مدت يدها نحو سلة الفواكه و هي تلمح "ديف" و هو يضع الرسومات و لاحظت انه متضايق بعض الشئ .
اخذ "ديف" يتبعها بنظره وهي تعد الشاي و تضعه في اكواب طويلة من الكريستال ثم تضع عليها دوائر رقيقة من الليمون .
كان احيانا يراقبها و هي تعد المشروبات قبل الوجبات التى تقوم بتجهيزها و كان يقدر دائما لمستها الرقيقة التى حولت الاشياء العادية الى ابداع شخصي.
كان من السهل ان يسعد برؤية ذلك اليوم لولا مزاجه المتكدر ان "ميج" تمثل في عينه رقة الدمي التى تقوم هي بتجميعها و لها بالتأكيد مطلق الحرية في شغل نفيها بما تريد و هي لا تنتظر منه الا مساعدتها فيما يتعلق بمصالحها المالية و يمكن ان ينتهي كل شئ على مايرام بو اتبعت نصائحه جيدا و الحق انها كانت بحاجة الي من يحميها من نفسها ايضا .
لم يكن من الصعب نلاحظة الصراع الذي يدور بداخله واضحا على وجهه و كان يدق المنذدة الرخامية امامه بكف قلقة و لذلك شعرت "ميج" بالارتباك و هي تضع كوب الشاي امامه .
و اخيرا قال فجأة :
- كنت اعتقد انك لاتنوين شغل نفسك بهذه الاعمال هذا العام ز
- من اين جاءت لك هذه الفكرة ؟
- كنت تبدين منزعجة في اليوم الذي قررت فيه رفض مشروع "اني " هل تتذكرين ؟
-هذا غير حقيقي لم اقرر شيئا هذا اليوم كل مافي الامر ان...
قاطعها قائلا :
-يبدو انها نجحت في اقناعك .
-



lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-11, 10:31 AM   #68

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

-انزهجت "ميج" لطريقة حديث "ديف"و لكن لانها لحظت ضيقه فضلت ان تظهر عدم مبالاتها و هي تتمنى بداخلها ان ينسى ضيقه بسرعة و لكن الهروب من مواجهة الحقيقةلايعني شيئا لذلك قررت "ميج" مواجهة الاعتراضات التى تدور في رأس "ديف" .
-و مع ذلك لم تستطع ان تنطق بكلمة واحدة وظلت كما هي في الحقيقة لم تكن "ميج" موهوبه قط في حديثها ربما اتها الوحي فجأة و هي تنظف المنضدة المصوع من "السيراميك" التى اعدت عليها الشاي و كلن "ديف" لم يكن من النوع الذي يستسلم بسهوله و فجأة وقف امامها ووضع يده على يدها بقوة فدهشت "ميج"لهذه الحركة ورفعت رأسها نحوه لتفاجأ بنظراته المتهمة .
-- "ميجان " ما السبب في خضوعك ؟
شعر "ديف" بالندم عندما لاحظ اضطرابها .. ربما يخاطر بافساد كل شئ بينهما و مع ذلك من الضروري المواجهه .. كان الارهاق يبدوا واضحا في عيني الفتاة و كان "ديف" يشعر بتقلص اصابعها تحت راحة يده و لكنه دهش لانها لم تحاول الابتعاد عنه .
و اول ما دار بخلد "ميج" هو ان تسأله عن السبب في اهتمامه بهذه الحركة عديمة الفائدة الى هذا الحد و لكنها اطتفت بالتظر الى عينه بثبات .
و كان ضغط "ديف" بيده على يد "ميج" يبعث الهدوء في نفسها فشعرت بحرارة يده و لم تحاول الابتعاد عنه او تجنب نظراته .. كان قريبا جدا منها حتى انها ارتبكت لشعورها بقوته و قدرته و كأنه شخص مختلف عن "ديف" الذي تعرفه جيدا فرأته شخصا غريبا عنها يحاول مد يد العون لها تمام مثلما حدث عندما فقدت وعيها و حملها هو بين ذراعيه و لان لم يكن فقط الشعور بالامان هو الذي يؤثر فيها و كلنها تشعر بشئ اخر لن تستطيع اخفائه طويلا


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-11, 10:32 AM   #69

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

و شعرت بنفسها تقترب منه و كان شعورا عنيفا جعلها تجاهد في الابتعاد عنه فادارت وجهها بعيدا و هي في شدة الانزهاج و نزعت يدها و هي تتسائل عن السبب في ضعفها هذا اما بالنسبة ل"ديف" فقد بدأ مغتاظا جدا .
و قال في جفاف :
- اسمعي .. لقد كنت ترفضين عرض "اني " و الان توافقين على القيام بعمل لن تجدي وقتا لتخصيصيه له .. يجب ان تفكري جيدا هناك اشياء اخرى يجب الاهتمام بها .. بيع هذا المنزل .. العثور على منزل اخر .. و ايضا العناية بنفسك .. انا لا انوي بالتأكيد ادارة حياتك بنفسي و كلنني اري انك تغفلين اولويات مهمة يا "ميج" .
رجع "ديف" خطوة الى الوراء و هو يبعث بخصلات شعره لقد احتد عليها و لكنه لم يعد الامور الى نصابها .. و تساءل عن السبب في تصرفه هذا و لكنه يرها تفقد حيويتها التى تميزت بها و كان يرى ذلك بوضوح و الان من الافضل له الدخول في لب الموضوع على الفور بدلا من هذه المماطلى .
-احيانا تحاولين ان تكون طريقة حياتك سهلة و لكن ذلك خظ يا "ميج" و صدقيني سيحاول الجميه الاستفادة منك لحظة بيع املاكك و من يعقد البيعة معك سيلاحظ ترددك و يستغل هذه النقطة .
-كان لبد من مواجهتها حتى تراجع هذه نفسها و تهتم بالا يخدعها احد ثم سالها بجفاف :
--على أي شئ ستحصلين مقابل هذا الوقت الر ائع ؟
شعرت "ميج" بالضيق بالتأكيد "ديف" غير متضايق منها و لكنه يريد تلقينها درس في العزم و التصميم ألم يحاول قبل ذلك ان يجعلها مستقلة ؟ و لكن قصة المقابلة هذه شغلتها عن التفكير فأجابت و هي تبتسم على غير المتوقع :
-سأحصل مقابل وقتي على امتياز سماع ثلاث سيدات يشكرونني لانني قمت بهذا العمل بدلا منهم و لكن ما ان اغدر المكان سينقدن على كل ما فعلته من اجلهن بالاضافة انه يجب على قطع عشرات الكيلوا مترات لطلب الدعوات و الاعلانات و عملها في المطبعة كما انني مسئولة عن عدم ازعاج المتطوعين اذا اغفلوا شيئا او عجزا عن القبام باعمالهم في الوقت المحدد .. هكذا اسبب لنفسي الصداع .. ألا ترى ذلك ؟


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-11, 10:32 AM   #70

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

-امكست "ميج" بالكوب و توجهت نحو حجرة استقبال الضيوف فتبعها "ديف" بدون ان يبتعد عنها بنظراته و هي تسير امامة مرتدية بلوزتها البيضاء القطنية و كانت "ميج" تتحرك برقفة كالراقصة .. فكر "ديف" في عينيا عندما تضحك و نظرتها العميقة الجذابه التى تؤثر فيمن يراها تماما كما كانت تؤثر اغاني "عرائس البحر " في البحارة في العصور القديمة .
-ثم نظر اليها و هي تمسك بوثيقة كانت ضمن الاوراق المتناثرة على المنضدة و اعطتها له و عي تقول :
-- و بمناسبة الصداع...
قطب "ديف" جبينه و هو يقرأ الوثيقة .. لقد كانت تستطيع الوصول الى ما تريده بطريقة شيطانية و هكذا نجحت في جعله يشاركها مشاكلها بدون ان تنتظر اجابته فأخذ يساعدها في أمورها و هو يذهب و يجئ في الحجرة أكثر من مرة ثم يشعل سيجارة تلو سيجارة و كان على استعداد تام اذا لم تدرك ما يقوله ان يشرح كل شئ بالتفصيل و الحق انه لم يلاحظ عجزها عن فهم أي شئ مهما كان و لو لمرة واحدة .
و الحق هي ان "ميج" نفسها هي التى كانت مذهولة لقد طلبت كمن "تيد" اكثر من مرة خلال الاعوام الاحيرة ان يعرض عليها مشروعاته و كانت بذلك تريد أنقذ حياتهما و ارتباطهما تريد ايجاد لغة للحديث بينهما فقد كان كل وجود "تيد" يدور حول طموحاته و من اجل مشاركته في حياته لابد لها من الاهتمام بعمله و كلن "تيد" اكتفى بان يجيبها :
" في يوم اخر يا عزيزتي ان ذلك يتطلب منى وقتا طويلا لشرحه لك "و كان بذلك يرها عاجزة عن فهم مشاكل حياته المهنية و لا ينوى .. بالتأكيد تضييع وقته الثمين ليخبرها بنشاطاته .
و هكذا كانت تصرفت "ديف" معها ذات قيمة كبيرة فعلى الرغم من انه غير مسئول عن أي شئ أمامها إلا انه يكرس وقته لمساعدتها و بالتأكيد ستعتقد هي ان ذلك يرجع الى علاقته الوطيدة بزوجها .
و أخيرا قالت "ميج" :
- هل هناك شئ أخر من الضروري معرفته ؟
و الحق ان ذهاب و عودة "ديف" في الحجرة كان يحول دون تركيز "ميج" و ربما يكون و وجود "ديف" نفسه سببا في عدم التركيز فكانت الحجرة تبدوا صغيرة جاد في نظرها إثناء وجوده .
- بالنية لتوزيع المناطق لا يكفي هذا الان و لكن من الأفضل لك الذهاب في اسرع وقت ممكن للمركز التجاري "لاجور" .
وضع "ديف" يده في جيبي سترته و اخذ يتحرك في الحجرة من جيد .
-كما إننا نعرف ألان ان المصرف يرفض تقدم القروض الذمة
-و من الصعب ألان العثور على شريك برأس المال .
-جاهد "ديف" في السيطرة على نفسه حتى لا يرفع يده نحو جيب قميصه .. كان من الأفضل له إن يترك علبة السجائر في السيارة .
-- انصحك بعرض أملاكك للبيع في نهاية هذا الشعر و بالموافقة على أول مجموعة تعرض عليك تحمل القروض و لكن قبل ذلك من الضروري استشارة المصرف .
--و ماذا بشان رؤوس الأموال التي دفعها "تيد" بنفسه لقد قلت انه كان عليه دفع ألاف الدولارات قبل الحصول على قرض من البنك بالمتبقي .. هل يمكنني استعادة هذا المال ؟
-أجاب "ديف" :
- اشك في ذلك .
-هذا هو الوقت المنتظر و الذي يخشاه "ديف" فهناك أسئلة كثرة يجب طرحها قبل خوض الموضوع .
-قال لها و هو يشعل سيجارة:
-- لقد وصلنا إلى النقطة العسيرة و يجب إن اطلب منك بعض التفسيرات لأشياء ربما لم تخطر على بالك و لكنها تحتاج منك إلى قرار سريع .. هل يمكننا الخروج قليلا ؟
-


lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.