آخر 10 مشاركات
18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-08, 06:24 PM   #1

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
20 نداء القلب "مكتملة"


السلام عليكم شحالكم بنات وشباب اليوم حبيت اقدم لكم رواية من تاليفي اتمنى تعجبكم نقول بسم الله ونبتدي
الفصل الاول
منو سيري شوفي منو يدق الجرس
انشالله عمو الحينة سايرة افتح الباب
سارت منى عند الباب و قالت : منو علباب .
أم هزاع : فتحي الباب بنتي أنا خالتج أم هزاع
أنشاء الله خالوه شحالج خالوه شخبارج شخبار شموسه و ميثوه
الحمد الله كلنا بخير و سهاله و هم يسلمون عليج أندوج بنتي هاذي بطاقة دعوه ولدي هزاع بيعرس الأسبوع الياي
مبروك خالوه منه المال و منها العيال سلميلي على عمتج و أمج
يوصل تسلمين و أنتي بعد سلمي على بناتج
يوصل مع السلامه
اليازية توصل عند الباب و تسأل بنت أخوها : منو كان عند الباب
هاذي خالوه أم هزاع يايبه بطاقة دعوة حق عرس ولدها هزاع
اليازيه ينخطف لونها و يغمى عليها
عموه عموه تسمعيني ردي علي أمايه أماية عموه اليازية طاحت عدعنه و ما ترد علي
أم فزاع تركض بسرعه : خير أنشالله أنتي قلتي لها شي .
لا و الله أمايه كل ألي قلته أن خالوه أم هزاع يايبه بطاقه دعوه حق عرس هزاع
زاغت أم فزاع : الله يبحصج يا منوه شو ألي سويتيه
شو السالفه أمايه فهميني مب فاهمه شي
السالفه طويله يا بنتي بعدين أقولها لج المهم الحين دقي على أبوج و خبريه أن عمتج مغمى عليها خليه يرجع البيت بسرعة
أنشالله أمايه الحينه بدق له
نداء إلى المسافرين على الرحلة رقم 342 المتوجهه إلى أبوظبي على المسافرين التوجه حالا إلى البوابه ب 6
أبوي أكوم زجروا على رحلتنا أخيرا راجعين لج يا إمارات الخير تصدق أبوي وايد وحشتني الإمارات و وحشوني الأهل و ربايعي
مب بس أنتي يا بنتي بس شو نسوي تدرين الشغل هو ألى غربنا بس الحمد لله هانت الحينه نحن راجعين
دخلت شروق الطياره و شافت رقم المقعد a13 وينه وينه أكوة بس منو هذا ألى يالس على كرسيه لو سمحت أخوي أظنك مغلط فلكرسي
سوري أختي ما نتبهت
نو بروبلم مسموح و بتسمت له مدت إيدها تسلم عليه ارتبك فهد بس مد إيده و قال أنا فهد
و أنا شروق تشرفنا
الشرف لي
و يلست على كرسيها ألي عدال فهد الريال استحى كيف تيلس عداله و يبين عليها خليجيه
لو سمحتي أختي أنتي خليجيه صح
هيه أنا إماراتيه و أنته
أنا بعد إماراتي سوري بس الإماراتيات حشيمات سوري بس أنتي غير
سوري شو قلت
سوري أختي ما كنت أقصد بس عادتا البنت الإماراتيه ما تسلم على ريال غريب و تقوله أسمها و تيلس عداله و ما تتحجب
أخوي عارفه بس أنا حياتي معظمها عشتها هنيه فألمانيا عشان جيه برستيجي دفرنت
هيه فهمت ما عندج مانع أعطيج رقم مبايلي
نو بروبلم أفكورس يو كان عندي أصدقاء من الجنسين في كل أنحاء العالم بس صداقه أونلي
أوكيه أتفقنا أندوج رقمي
أوكيه بسير عند دادي أشوف شو يبا
و سارت تشوف شو يبا أبوها .



التعديل الأخير تم بواسطة هبة ; 31-01-12 الساعة 02:57 PM
رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 07:52 PM   #2

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا هلا فيك رهوفه بين اخوانك و اخواتك ...

و بداية القصة مقطع صغير بس يبشر بالنجاح باذن الله ...

فيه ملاحظه صغيره بس و هي انك تكتبين كل كلام بسطر يعني مثل :


و يلست على كرسيها ألي عدال فهد الريال استحى كيف تيلس عداله و يبين عليها خليجيه
قال فهد :لو سمحتي أختي أنتي خليجيه صح
فردت عليه : هيه أنا إماراتيه و أنته
فهد : أنا بعد إماراتي سوري بس الإماراتيات حشيمات سوري بس أنتي غير
شروق : سوري شو قلت
فهد : سوري أختي ما كنت أقصد بس عادتا البنت الإماراتيه ما تسلم على ريال غريب و تقوله أسمها و تيلس عداله و ما تتحجب




أتمنى ما أكون ضايقتك بنصيحتي و يا هلا و مرحبا فيك مرة ثانية


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 08:02 PM   #3

بلا عنوان

نجم روايتي ومشرفةسابقةونجم مسابقة الرد الأول

 
الصورة الرمزية بلا عنوان

? العضوٌ??? » 231
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 30,617
?  نُقآطِيْ » بلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond repute
افتراضي

يا هلا بك رهوفة العسولة

كاتبة جديدة في قافلة روايتي

البارت جدًا قصير وبداية جيدة

ملاحظة: إن شاء الله تكتب بدون دمج الحروف لأن المعنى يتغير

في انتظارك


بلا عنوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 10:03 PM   #4

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
افتراضي

مشكورين على ملاحظاتكم وانشالله بحطهم بعين الاعتبار

رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 05:57 PM   #5

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
افتراضي

الفصل الثاني
كان حمدان يتصوخ للحوار الداير بين بنته شروق و فهد و هو يبتسم و تذكر أول لقاء مع أم شروق و خطفت عليه ذكرياته السعيدة معاها و قال فنفسه الله يرحمج يا أم شروق تعالي شوفي بنتج أستوت عروس و شكلها بتشبك مع فهد يا رب أتطمت على بنتي قبل ما أموت
شروق تقول لابوها : وين سرحان يا قمر أكيد مع أم شروق
حمدان : شروقو زيغتيني لا أحم و لا دستور
شروق تضحك : سوري دادي حتى فكلامك سياسه نحن قلنا خلاص أفتكينا من السياسه و عوار الراس يا سعاده السفير
حمدان: شروقة أنطمي أحسن لج تراني طفران و ما لي بارض أضحك
شروق: خلاص بابا بخليك ويا أم شروق يا عسل باي
و سارت تيلس على كرسيها قال فهد عقب ما سمع الحوار أللي دار بينها و بين أبوها : شروق أبوج سفير
ردت شروق : هيه كان بس الحين استقال تعرف شوب كفايه علية 20 سنه
فهد: يعني أنتي أنولدت فألمانيا
شروق :هيه و أمي ألمانيه
فهد: وينها الحينه
شروق : عطتك عمرها
فهد: سوري آسف قلبت المواجع
شروق: مسموح ذكرياتي عنها وايد جليله توفت و انا عمري 4 سنوات
فهد: الله يرحمها
شروق : و يرحم جميع المسلمين
الرجاء ربط الأحزمة الطائرة تستعد للهبوط في مطار أبوظبي
و في المطار كانت اليازيه و أخوها سيف يتريون أخوهم حمدان و بنته شروق
و سمعوا نداء على وصول طيارتهم فقالت اليازيه لأخوها سيف : أكوم وصلوا و الله وحشونا الحينه 3 سنوات ما شفناهم
سيف: تعرفين ظروف حمدان زين بس الحمدلله استقال و ارتاح
اليازيه : ياحظه حمدان منو قده عنده جواز دبلوماسي
سيف : الحمدلله على كل حال كلن ياخذ رزقه
اليازيه شافت حمدان و اشرت له بيدها شافها حمدان و سار صوبهم و سلم على سيف و قاله :
شحالك سيف شخبارك و اخبار العيال
سيف : بخير و سهاله انت شحالك شحالج شروق
شروق تبتسم لعمها : آم فاين آنكل فرحانه بشوفتكم شحالج عموه
اليازيه:بخير و سهاله شحالج الغاليه و حشتينا شحالك اخوي
شروق و حمدان : نحن بخير و سهاله
و طلعوا من المطار و كانت بانتظارهم ليموزين لنكولن موديل 2008 سوداء فقالت شروق :
بدينا بالخقه فألمانيا ما عندنا هسوالف السفير يركب سيكل مثل الناس العاديين
اليازيه : أص لا يسمعج حد ودري هسوالف و ركبي السيارة
شروق : انشالله عموه
و دخلوا الأربعه السيارة متوجهين إلى بيت سيف الكائن في منطقة الخالدية في أبوظبي .


رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 06:08 PM   #6

بلا عنوان

نجم روايتي ومشرفةسابقةونجم مسابقة الرد الأول

 
الصورة الرمزية بلا عنوان

? العضوٌ??? » 231
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 30,617
?  نُقآطِيْ » بلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت يداك رهوف

الأجزاء جدا قصيرة ما تعطي فكرة عن القصة بتمنى لو تكتبي أجزاء أطول وإن كان سيأخذ منك وقت فهذا أفضل من الجزء القصير الغير متكامل

وأكرر يسلموووووووو


بلا عنوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-08, 01:58 PM   #7

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
افتراضي

الفصل الثالث


سيف : وصلنا البيت منو وايد وحشتينا يا شروق أذتنا من زود ما تسأل متى بتين
شروق: و انا بعد وحشتيني وايد
فتح سيف الباب و زجر منو و امها : منو شروق يت
و يت منو تربع صوب شروق و اول ما شافتها حضنتها و قالت لها : شروقو يا البايخة وحشتينا وحشتنا سوالفج الحمدلله ان عمي استقال
شروق: و انت بعد وايد وحشتيني شحالك خالو ام فزاع
ام فزاع : طيبه طاب حالج شحالج انتي حبيبتي
شروق: بخير و سهاله خالو غرفتي زاهبه خالو
ام فزاع : هيه حبيبتي سيري بدلي هدومج و ارتاحي شويه و نزلي عقب ساعة بيكون العشا زاهب
شروق : انشاء الله خالو
منو : شروق عندج ربع ساعه و بييج بطفربج شوية
شروق: حياج الله انا بعد ابا رمس وياج
منو: اوكي اتفقنا
سيف: و انته اخوي سير ريح شويه و بعدين عقب العشا بخبرج عن الترتيبات الي سويتها عشانك
حمدان : تمام نلتقي على العشا فمان الله
سيف : مع السلامه أم فزاع تعالي شوي أباج
أم فزاع : انشالله بو فزاع
و سارت وياه و قال لها سيف : الحين قولي لي شو صار بالضبط ويا اليازيه
ام فزاع : ماشي كل لي صار ان ام هزاع يابت بطاقة دعوة حق عرس هزاع و عطتها حق منو و اليازيه سألت منو منو كان علباب قالت لها ام هزاع يايبه بطاقة عرس هزاع و انت تعرف الباجي بس منو الحين تبا تعرف شو السالفه اقولها ولا شو
بو فزاع : تدرين قولي حق منو اذا تبا تعرف تسأل عمتها
ام فزاع : صار تيا شي ولا اسير اشوف العشا
بو فزاع : توكلي على الله
في غرفه شروق كانت شروق تبدل ملابسها عقب ما غسلت ويها و ريحت شويه عقب شوي دقت منو الباب عليها و قالت : أدخل
شروق : دشي حبيبتي
و دشت منو الحجرة و قالت حق شروق يلا يلسي قوليلي شو سويتي فثلاث شهور الي طافن
شروق:ماشي طلعات وييات مع الربع
منو:يا حظج عندج ربع مب حنا مالت علينا كل شي عيب
شروق تضحك:حسبي الله على ابليسج يا منو والله سوالفج تضحك
منو :قوليلي شو اخبار ثاني وياج
شروق:تمام تدرين اخر مرة شفته قالي انه يبا يتقدم لي
منو:يا سلام وانتي شو رديتي
شروق:قفطت ومشيت من جدامه
منو تضحك:على هامان يا فرعون الحين شروقو تستحي ما ظنتي
شروق:وليش انشالله شايفتني فاصخة الحبا ولا فاصخة الحيا
منو:مو قصدي بس انتي وايد جريئة عشان جي استبعدت انج تستحين
شروق:هاي الي صار عاده اول مرة حد يخطبني عشان جي ما عرفت اتصرف
منو:تدرين ربيعتي تبا تتعرف عليج دوم ارمسها عنج عشان جي حابة تعرفج
شروق: صج وشو اسمها
منو:اسمها مزون بتشوفينها يوم الخميس فعرس اخوها
شروق:يوم الخميس بكون فبيتنا
منو:على طاري البيت ابوي شاف لكم جم فلة غاويات باجر بيسير ويا ابوج عشان يختار وحدة
شروق :اكيد ابوي بياخذني وياه عشان اختار
منو:يا بختك يا عم بتختارين بيتكم بروحج مب احنا يحلينا محد ياخذ راينا فشي
شروق:حمدي ربج ان عندج ابو شراة عمي سيف صحيح تفكيره حصى بس قلبه طيب
منو:حلاته ابوي شراة اخوي فزاع تفكيره يعيبني
شروق:على طاري فزاع وينه الحينه
منو: فدوام فضحنا مواطن وممرض
شروق:لا فضيحة ولا شي بس انتو مكبرين السالفة انا اشوفها شغلانة عادية
منو: طبعا تشوفينها لنه امج المانية
شروق:شو فيها الالمانية مب تارسة عينج
منو:مو قصدي بس تفكيرج راقي مب شراة عقول الاماراتيين
شروق :ياريت شباب الامارات تفكيرهم راقي شراة فزاع
منو: هي والله لو كلهم شراة فزاع جان امورنا غير
شروق:تدرين تفكيرج بيوديج فداهية
منو:سمعوا منو يرمس شروقو ومنكم نستفيد الي بنت عمها شراتج لازم تصير جي
شروق: خلينا نغير السالفة تدرين اليوم فطيارة صار لي موقف سويت
منو:شو صار شوقتيني
شروق:اليوم تعرفت على اماراتي باين عليه خطير صراحة استرحت له تصدقين عطاني رقمه
منو:وبتتصلين به
شروق:اوف كورس أي دو
عقب شوي صاح منبه الساعة عقب ما خبرت شوق منو عن الكلام الي دار بينها وبين فهد فقالت شروق
يلا ننزل على العشا بعدين نكمل سوالفنا
منو:امي قالت لي اخليج ترتاحين من تعب السفر عقب العشى وباجر نكمل سوالفنا
شروق:اوكي نكمل باجر ونزلوا يتعشون عقب العشى سار كل واحد حجرته وتم فحجرة الطعام سيف وحمدان يتناقشون بخصوص الفلة الي بيشتريها حمدان اما منو فقالت لها امها اذا تبا تعرف سالفة عمتها تسالها فسارت منو عند عمتها وقالت لها
عمو شو السالفة بينج وبين هزاع
اليازية تبتدي قصتها:تعرفين احنا يران من حنا صغار يوم صار عمري15 وهو17 بدينا نحب بعض يوم صار عمره21تقدم لي وابوج رفضه بحجة ان اخوي سفير وهو اهله ماعنده واحد منصبه كبير ترياني ست سنوات يعني صار عمره27عشان اقنع اخوي من ثلاث شهور عطاني مهلة شهر يا اقنع ابوج او انه بيتزوج خلص الشهر وابوج ما غير رايه والحينه هزاع بيتزوج
منو:يحليلج عمو ليش ما تكلمين شروق تكلم ابوها يمكن يقدر يقنع ابوي
اليازية:حتى لو اقتنع ابوج خلاص هو بيعرس
منو:يمكن اذا وافق ابوي يطلق حرمته
اليازية:وشو ذنب المسكينة حرمته مب انا لي اسوي جي
منو:الله يساعدج عمو الله يرزفج بلي احسن منه يلا تصبحين على خير بسير انام
اليازية:وانتي من اهله
وسارت حجرتها عشان تنام


رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
قديم 20-06-08, 02:01 PM   #8

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
افتراضي

الفصل الرابع



منو:اصبحنا واصبح الملك لله اشوف الساعة جم
وشافت الساعة9الصبح وقالت:اكيد محد نش للحين بقوم اتسبح وانزل المطبخ اشوف البشكارة شو سوت حق الريوق
تسبحت منو ونزلت الدري دشت المطبخ وشافت فزاع وقالت له:شو قعدك من الصبح ما لحقت ترقد متى رجعت البارحة
فزاع:شفتي يخلص ثنتين الفير بس الغريبة ماياني رقاد وقلت انش احسن لي اتريق واسلم على عمي حمدان وشروقو على طاري شروقو شحالها للحين مثل ماهي ما غيرت طبعها
منو تضحك:اسكت لا تدش علينا الحين وتسمعك
فزاع:يلا نسير حجرة الاكل انا قلت حق البشكارة تييب الاكل
منو:على طاري الريوق شو مسويين اليوم
فزاع:شكشوكة بلاليط دونات وكرواسون
وسارت منو ويا اخوها حجرة الاكل عقب شوي دشت عليهم شروقو وقالت :السلام عليكم شحالج منو اوه انته هني يا الفارط شحالك
فزاع:ما تيوزين عن سوالفج شروقو انا بخير انتي شحالج من شوي كنت اسال منو اذا غيرتي طبعج بس شكلج عمرج ما بتغيرين
شروق تضحك:الله يقطع ابليسك لي متى بتم تحرجني متى بتيوز عن طبعك
فزاع يضحك:لين يزتي انتي عن طبعج قربي
شروق:مشكور انا مسوية ريجيم اشرب بس عصير برتقال عريوق
منو:على شو تسوين ريجيم كلج عظم ويلد
شروق تضحك:لازم تقولين جي ميتة من القهر ليش انا رشيقة وانتي دبة
منو معصبة: شروقو عن الغلط ومنو قالج انا دبة
شروق:الحين انتي مب دبة وزنج 90 ومب دبة عيل متى بتكونين دبة لين وصلتي 120
منو:على الاقل 90 احسن من 40
شروق:انا وزني 46 وطولي154 يعني وزني مثالي بنسبة لطولي
فزاع:بسكم تراكم صدعتوني اكو الريوق وصل
شروق:عليكم بلعافية انا بسير اييب لي عصير
منو:سيري يا العظامة قالت شو قالت رشاقة بلا رشاقة بلا هم
شروق وفزاع يضحكون على منو المعصبة
عقب شوي نشت اليازية وكانت وايد متكدرة اليوم عرس هزاع وقلبها يعورها مو قادرة تتصور انه يرتبط بوحدة غيرها كله بسبة سيف الله يسامحه فال شو انا ما يوز اختي اخت السفير حق واحد عادي اليازبة تقول فقلبها وانا شو ذنبي اعاني فتحت التلفزيون على قناة النجوم وكانت عريب تغني:
فمان الله ياحبي الوحيد فمان الله واترك ما تركته
وابارك لك على الحب الجديد واعزي قلبي الي ما نصفته
انا اتمنى لك الحظ السعيد وتوصل للذي ماقد وصلته
وانا عني ترى بزجر واعيد الا يا ويل قلبن ما رحمته

و يلست تبكي على حبها الوحيد يحليها اليازية ما تستاهل الي جرا لها و هي تصيح دقت شروق الباب عليها و قالت اليازية : منو
شروق: أنا شروق عمو ممكن ادخل
اليازية : دشي حبيبتي
شروق تدش و تيلس ويا عمتها و شافت عيونها محمرة من الصياح و سألتها : عمو انتي كنتي تصيحين
اليازية : لا حبيبتي ما صيح تبين شي
شروق : عمو لا تجذبين علي انتي كنتي تصيحين بس ليش تصيحين
اليازية : لا تشيلين هم حبيبتي ما بيصير إلا الخير
شروق : لازم تقولين لي شو فيج ولا تراني بزعل
اليازية : حبيبتي اليوم هزاع بيتزوج
شروق : عارفة قالت لي منو لا تقولين انج تحبين هزاع
اليازلة: بلى احبه و هو تقدم لي بس سيف الله يسامحه رفضه قال شو قال انا ايوز اختي اخت السفير حق واحد عادي مثل هزاع
شروق: شو فيه عمي صج انه متخلف لو كان ابوي يدري جان ما خلاه يسوي فيج جي بس الحين ما شي فايدة الريال بيتزوج و ما نروم نسوي شي ما قول غير الله يعينج عمو
اليازية : مشكورة حبيبتي على كلامج الطيب بس اليوم ما با اكلم حد خبريهم اني ابا ايلس بروحي
شروق : تامرين عمو ما بخلي حد يزعجج
اليازية : مشكورة حبيبتي
شروق: أوكي بخليج الحين باي بيبي
اليازية: باي حبيبتي
و طلعت شروق من حجرة عمتها وهي زعلانه على الحالة الي وصلت لها عمتها المسكينه
سارت شروق حجرتها طلعت موبايلها و دقت على فهد شاف فهد شروق يتصل بك رد بسرعة و هو فرحان
آلو السلام عليكم شحالج شروق
شروق: عليكم السلام أنا بخير و سهالة انت شحالك
فهد : أنا طيب طاب حالج معليه ما بروم أرمسج لنه اليوم عرس اخوي و وايد مشغول معاه
شروق : أوكي ام سوري على الازعاج لين فضيت دق لي
فهد : أوكي باي و سمحي لي بس انتي تعرفين الظروف
شروق: نوبروبلم باي
فهد: باي
شروق : منو يدق الباب
منو : انا
شروق:دشي منو
منو تدش و تقول : كنتي ترمسين منو
شروق:شو تجسسين علي
منو: شو هرمسة كنت بدق الباب جان اسمعج ترمسين
شروق: كنت ارمس فهد
منو : ما سرعج حنيتي خلج ثجيله شوي الرياييل ما يحبون البنت الخفيفة
شروق: و منو قالج اني اباه يحبني تراه مجرد فريند لا اكثر
منو : نسيت انج عادي عندج ترابعين رياييل ما علينا بس انتي فالامارات مب في المانيا عشان جي لازم تنسين هالامور ولا الناس بيرمسون عنج
شروق: خلهم يرمسون ما دامني واثقة من نفسي ما يهمني حد
منو:و عمي حمدان الله يهديه مخليج على راحتج
شروق: لنه ابوي واثق مني
منو: يا بختج بابوج
شروق : الله يخليه لي انشالله
منو: اترخص تامرين علي شي
شروق: نسيت اقولج خبريهم عمو ما تبا ترمس حد اليوم مسكينه كاسرة خاطري كله بسبة ابوج البطران شو استفاد يوم اخته تعاني بسبة خقته
منو: الظاهر عمو خبرج مسكينه حتى أنا كسرت خاطري ما تستاهل الي ياها
شروق:هي والله لو ابوي درى جان خلاها تاخذه
منو:عارفة ان ابوج ما عنده خرابيط ابوي الله يهديه
شروق :خلاص الي صار صار كل شي مكتوب عند الله
منو:والنعم بالله بخليج الحين
شروق:باي بيبي
منو :باي بيبي
و طلعت منو من غرفة شروق و سارت حجرتها فتحت موبايلها تشوف منو دق عليها وما حصلت مس كول و قالت فنفسها حشا محد دق لي ولا طرش لي مسج يا بختج يا شروق تحصلين موبايلج ما يسكت مب حنا خلف الله علينا .


رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 11:13 AM   #9

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
افتراضي

السلام عليكم شحالكم بصراحة انا عاتبة عليكم انا كاتبة يديدة واحتاج تشجيع منكم وانتوا ولا معبريني سببتوا لي احباط اذا ما تبوني اكمل الرواية واسلوبي ما ينفع قولوا غلى الاقل بعرف اني ما اصلح اكتب روايات انتظر ردودكم

رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
قديم 15-10-11, 10:30 AM   #10

رهوفة العسولة
 
الصورة الرمزية رهوفة العسولة

? العضوٌ??? » 910
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 744
?  نُقآطِيْ » رهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to beholdرهوفة العسولة is a splendid one to behold
افتراضي

الفصل الخامس
سارت شروق حجرتها عشان ترتاح شوي عشان تتزهب حق عرس هزاع وهي حزينة عشان عمتها المسكينة اللي جنى عليها اخوها بسبب مخه المقفل فتحت اللاب توب ودشت المسن جان تلقى ثاني اون لاين ثاني هذا اماراتي عايش فالمانيا كان يارهم هناك وهو يحب شروق بس مابين لها حبه لنها تعتبره مثل اخوها وهو اكبرمنها بسنة خريج هندسة جيولوجية وتوه متخرج بعده ماحصل شغل ولد ناس معروفين في الامارات قبل ماتسافر شروق طلب من شروق تطمنه يوم توصل عن طريج المسن عاد هي مادشت المسن من وصلت الامارات الا توها ويوم لقته اون لاين طرشتله مسج ودار هلحوار بينهم
شروق:هاي ثنوي هو ار يو
رد عليها بسرعة وهو فرحان:ام فاين هو ار يو
شروق: ام فاين سوري مالقيت وقت ادش المسن قبل الحينه عشان اطمنك علي
ثاني:جان دقيتي على تليفوني
شروق: كنت مشغولة تعرف لازم ايلس ويا الاهل ها ماعندك علوم يديدة
ثاني: هي عندي دادي اقترح علي ارد الدولة واشتغل فيها وانا وافقت (يحليله روميو يبا يكون جريب من حبيبة القلب)والحينة برتب اموري عشان السفر شروق ممكن اطلب منج طلب
شروق: ممكن تفضل شوتبا
ثاني: طلعتي رقم اماراتي
شروق:هي طلعت تباني اعطيك اياه
ثاني: هي اذا ماعندج مانع
شروق :اندوك هذا رقمي
وعطته رقمها
ثاني:انشالله يوم اوصل البلاد بدقلج من رقمي الاماراتي
شروق: انشالله توصل بالسلامة ثنوي بخليك الحينة بسير اتزهب حق عرس ولد ييران عمي سلم على الاهل يلا باي
ثاني:باي الله يحفظج خلي بالج على نفسج
وسكرت اللاب توب وسا ختار فستان عشان تلبسه واختارت فستان احمر قصير موديله بسيط بس انيق وتمكيجت مكياج خفيف كان عبارة عن ماسكرا وبلاشر وردي فاتح وغلوس وردي اما الاكسسوارات فاكتفت بساعة رولكس شافت نفسها فلمنظرة وقالت خلاص الحين هانا زاهبة بسير اشوف منوا ذا زهبت ولا لا وطلعت من حجرتها وسارت حجرة منو دقت الباب وردت عليها منو
منو:منوع لباب
شروق:انا شروق
منو:قربي
دشت وشروق وشافتها مب زاهبة فقالت:بعدج مازهبتي
منو:بعدني باجي البس اكسسواراتي واتعطر
شروق:من صجج بتسيرين جي غادية مهرج بسبب هلميك اب وايد over
منو:بدينا نتخقق مب عشان انتي حلوة وماتحتاجين فل ميك اب عشان تبرزين جمالج يعني احنا شراتج لازم احط فل ميك اب عشان انا مب جميلة والمكياج الي حاطتنه يدوب يخليني حلوة وبعدين انتي من صجج بتسيرين جي تتحرين عمرج فالمانيا اذا سرتي جي الناس بتاكل ويوهنا سيري لبسي عباة
شروق:لا بسير جي والي يبا يرمس خليه مايهمني حد
منو:اذا كنت سايرة بروحج برايج بس انتي سايرة ويانا الناس مابيرمسون عنج بيرمسون عنا احنا وامي اكيد اكيد مابتشلج بدون عباة
شروق:خلاص كلتينا بلبس بس ماعندي عباة
منو:سهلة طولج شراة طولي بعطيج عياة من عباياتي بس اكيد بتكون وايد وسيعة عليج
شروق:نوبروبلم يبيلي الحينه وانشالله بفصل عباية حق مثل هلمواقف
منو:خلاص واذا تبيني اوديج المحل الي اتعامل معاه ماعندي مانع
شروق:يلا بسج من السوالف تزهبي بسرعة وعطيني عباة
وسارت منو تطلع عباة حق شروق وعطتها اياها فقالت شروق:ثانك يوم نو اسمع امج تزجرنا بسير اشوفها واخبرها انج بتنزلين اول ماتزهبين لاتتاخرين وايد
منو:مينونة اتاخر على الوالدة والله لتاكلني وانا حية
طلعت شروق وقالت لام فزاع:خالو دقايق وبتزهب منو انا بلبس عباتي الحين ترومين تخلين الدريول يشغل السيارة لين تخلص منو
ام فزاع:خلاص بسير اخبره يطلع السيارة من القراج وانتو لحقوني بس اذا تاخرتو بنزل اييبكم
شروق:لاتخافين خالو مابنتاخر
عقب شوي نزلت منو وسارت ويا شروق السيارة وانطلقت السيارة متجهة الى الفندق المقام فيه العرس


رهوفة العسولة غير متواجد حالياً  
التوقيع


احبك عدد ما قالوا العشاق احبك
احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القلب هو القلب والقبر صندوق العمل لميــــــــاء الملتقى الإسلامي 0 23-09-09 07:55 AM


الساعة الآن 11:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.