آخر 10 مشاركات
صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 04:27 PM   #21

صمتي يخنق عبرتي
 
الصورة الرمزية صمتي يخنق عبرتي

? العضوٌ??? » 113726
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » صمتي يخنق عبرتي is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ...

يثلمووو على الردود فرحتووني ...

تفضلوا هالبآارت .....



الجزء السابع

๑◦˚ஐ˚◦اكذب عليكـ إن قلت غيابكـ شي عادي !
اضحكـ وأنا من جور الأيام مجروح ،،
جرح توسط في حنايا فؤادي ..
ليت الجروح ضيوف يومين وتروم ،،
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي ..
واصعب شي على الإنسان ،،
هي " غيــــبة الــروح

**
عبدالله:: قلت لك الغلط مني انا مب منها هي شفيك ما تفهم يا رجال ..
المدير:: لا والله و كل مره هي تغلط و تحط اللوم على نفسك ..
عبدالله:: يااخي هي ماغلطت و بعدين تعال وشو كل مره أنت الثاني .. والله انها أول مره و الارقام انا نسيت اراجعها و هي تسوي اللي انا اقوله شفيك ياأخي ..
صقر:: خلاص خلاص يالغالي مصدقك بس أنت عارف اذا غلط واحد كل شي بيخترب ..
عبدالله:: أوعدك خلاص ما بيكون في غلط ثاني .. و أمسحها في ويهي ..
صقر:: فديت ويهك ههههههه ..
عبدالله:: ههههه يلا يا شاطر روح الحين أعتذر منها ..
صقر:: لا والله ..
عبدالله:: هههه اي والله .. صرخت عليها يدام كل الموظفين و آخر شي ما تبي تعتذر ..
صقر:: أنزين أنزين انا ما بطلع من لسانك الا لين اعتذر منها .. يلا امش وياي ..
و راحوا حق سكرتيرة عبدالله عشان صقر يعتذر منها
صقر:: أحم .. أنا آسفه أخت غزل .. ما كان قصدي أصرخ في ويهج .. أنتي عارفه انه اي غلطه بيخترب الشغل علينا و أنا ما برضى بأي غلـــــــــــــــ
تقدم عبدالله منه و صكر حلجه بيده و التفت على غزل بحرج
عبدالله:: أنا اسف بدأ المدير يخورها شوي .. و سحبه و راح المكتب
عبدالله:: فضحتنا فضحتنا .. انا قلت لك روح أعتذر منها مب تروح تعطيها المحاضره اللي دايم تسمعها منك ..
صقر:: ههههههه أنزين السموحه انجرفت ويا التيار ..
**

ابتسم عمآاد بحب و ألتفت على بتول .. حضن وجهها بين يدينه و حط يبهته على يبهتها و خشمه على خشمها و ألتقت نظراتهم
بالنسبه لعمآاد أعلن قلبه حالة استنفار أما بتول فــقلبها يرقع بقوو
عمآاد:: زواجنا كان في القصر .. محد كان يعرف الا يدها و بومحمود و الشبيبه .. دخلت بالفستان الابيض .. كآنت ملاك .. أميرة .. نطرت هاليوم على أحر من الجمر .. و الحمدلله تحقق مناي و تزوجتها .. ما همني أهلي وقتها .. كل اللي كنت أبيه إني أقضي هاليوم معآها و بس .. و بعدين بفتكر في الباقي و بخطط شلون بقول لهم .. قضيت معآج أحلى 3 شهور ..
صدره يرتفع و ينزل و دقات قلبه تزيد و يتنفس بسرعه .. هي ضاعت و غرقت في بحر عيونه العسليه .. ابتسم ذياب و دعا لهم في سره
ذياب:: أحم أنا بروح أنام ..
ما سوو له سالفه و تموا على حالهم و هو راح فوق طلع جواله و اتصل لها
ذياب:: الله يعين على الحنه الحين .. ألوو .. السلام عليكم ..
ريماس:: و عليكم السلام ..
ذياب:: شخبارج ؟
ريماس:: بخير و أنت شخبارك ؟ متى بترجع ؟؟
ذياب:: ليش اشتقتي لي ؟! هههه
ريماس:: لا بس مآأقدر على الشغل هني بروحي .. و أنت الأخ ماخذها اجازه و لعب و انا هني أكرف ..
ذياب:: والله نص الصفقات اللي ندخل فيها توصلني هني .. مآأ قاعد ألعب أنا و روحي جيكي فاكس أبوج و شوفي أنا وشو أسوي هني ..
ريماس:: زين زين كليتني يالله من لسانك ..
ذياب:: ههههه .. شخبار الشغل وياج ؟ تبين أرجع ؟
ريماس:: لا ارتاح و أقعد ويا هلك شوي و بعدين بشغلك من الزين ..
ذياب:: هههههه "و انسدح على السرير" ليش للحين في الشركه ؟
ريماس:: شدراك ؟
ذياب:: أنتي بوحمص ما تروحين البيت و الود ودج تباتين في الشركه ..
ريماس:: ههههه شسوي تعودت على الشغل و ما عندي شي في البيت أسويه ..
ذياب:: ليش ما تسوين شغلج عـ النت في البيت أحسن بدل ما تيين و أتعبين روحج ..
ريماس:: ملل .. أبي أتحرك وأروح و أيي ..
ذياب:: زين ما تامريني على شي ؟ بروح أنام ..
ريماس:: سلامتك ..
ذياب:: الله يسلمج .. و سلم عليها و صكر
تحت
للحين قاعدين على نفس الوضعيه
عمآاد:: أبي أعرف شصارلج من بعد ما رحت ؟
بتول"و الدموع فــ عينها":: كنت حامل ..!
انصدم و انتفض بكبره:: حآمل ؟! ليش ما قلتي لي ؟
بتول:: كنت يايه أقولك في نفس اليوم اللي صارت فيه المأساه .. قتلت فرحتي ذاك اليوم .. و ليــن رحت سقطت ..
مب مصدق اللي يسمعه:: .......
بتول:: كانت بنت ..
حضنها بكل قوته:: أنا آسف .. سامحيني يا بتول ..
بتول:: بس لا تقول شي .. اللي فات مات خلاص ..
شالها و وقف .. شهقت
بتول:: وييين ؟
عمآاد:: هههههههه بنروح نسوي سليب ولا ما تبين ؟
بتول:: هاااه ؟ أي .. لا .. أقصد أنا غرفتي فوق و أنت ..... تحت ..
عمآاد"بخبث":: لا بنام اثنينا تحت .. و مشى لين الغرفه
بتول:: عمآااد الله يخليك شبيقول عمي ؟ نزلني ؟
عمآاد:: عمج الحين خامد ولا يدري بالدنيا .. و بعدين ما بيقول شي أنتي زوجتي و حلالي ..
بتول:: قلنا تلعب في النار مو تغوص فيها ..
عمآاد:: هههههه بسوي المستحيل عشان تردين لي مره ثانيه .. دخل الغرفه و صكر الباب برجوله
بدت تزيد دقات قلبها و انصبغ وجهها باللون الاحمر لين حطها على السرير و انسدح عدالها
عمآاد"يسحبها صوبه":: بس خلينا نغمض عينا لين الصبح .. وراي دوام و لازم أوصل سيف و ثامر المطار "و ابتسم" ما بسوي شي ..... بــــــس
لثم ثغرها و حضنها و ارقدوا
**

عند سيف
قاعد يدام شنطته و يطالعها بعمق
غانم:: بابا .. خلاث عيونك بتطلع و أنت تشوف الشنطه ..
سيف:: يا روح أبوك أخاف ناسي شي ..
غانم:: أخذه من هناك اذا ناقثك شي "ناقصك شي "
سيف:: تهقى ؟! زين زين يلا أنت ليش ما تروح تنام !
غانم:: أبي أنام في حضنك .. شهرين ما بشوفك واااايد ..
سيف:: ههههه يا حبيبي تعال .. شاله و راح انسدح على السرير ..يولند رقدتي ؟
يولند:: لا أنطركم ..
**

عند ليان و ثامر
ثامر:: حياتي قولي لي وشو في بطنج بنت ولا ولد ؟
ليان:: نوو نوو ..
ثامر:: حبي يعني بتم على اعصابي شهرين لين ما تولدين ؟
ليان:: أي ..
ثامر:: يا ربي عااد يلا والله هالشي يقرقع في قلبي عاااد ..
ليان:: هههههههههههه اسمله على قلبك يا قلبي ..
ثامر:: أنتي بحركاتج ما بتخليني أسافر من وهل ..
ليان"انحرجت":: ههههه ما بقول لا تحاول .....
ثامر:: حتى لو ...؟
ليان:: حتى لووو ..
ثامر:: أي صح تذكرت ..
نط من على السرير و راح طلع من الكبت علبه مخمل باللون الاسود و منقوش عليها بالذهبي
قعد يدامها و هي اعتدلت في قعدتها و تربعت
ثامر"يطلع طقم ألماس من العلبه":: شي بسيط عشان تذكريني ..
لبسها إياه و طلع خيال على رقبتها .. و محليه اكثر قميص النووم البيج
قرب منها أكثر
ثامر:: و أنا مالي شي ؟؟
ليان"ابتسمت":: نوو .. و مسكت جلابيته من ناحية الصدر و جرته صوبها
**

قام من النوم متخرع .. نفس الحلم اللي صارله يشوفه من فتره ياه مره ثانيه .. و كل يوم تزيد مخاوفه
بوعمآاد:: عمآاد وينه ؟
أم عمآاد"تصكر القرآن":: نايم بيت يده ..
بوعمآاد"تنهد":: الحمدلله ..
أم عمآاد:: نفس الحلم ؟
بوعمآاد:: الا كابوس يالغاليه .. خايف والله خايف من اللي ياي ..
أم عمآاد:: الله كريم حبيبي ..
بوعمآاد:: ما تلاحظين اللي يجمع عمآاد و بتول و ذياب و أبوي شي كبير ؟
أم عمآاد:: يمكن لانهم دايم مع بعض و عمآاد ما قطع عمه و دايم يروح له ..
بوعمآاد:: الله يخليهم لبعض ..
**

يطق الباب عليه شوي شوي
ذياب:: عمآاد قوم يلا عشان نوصل الشباب ..
عمآاد:: همم يلا الحين بقوووم ..
فتح عينه بشويش و ما لقاها على السرير .. نط من مكانه "وين راحت هاذي ؟ " طلع من الغرفه و شاف ذياب قاعد على طاوله الطعام و يشرب كبشينو على ما الفطور يوصل
عمآاد"بعين مفتوحه و عين لا":: صبآاح الخير ..
ذياب"يبتسم بخبث":: صبآآاح النوور و السرور و الحب و الــــ ...
عمآاد:: صج أنك دمران بس بس لا يروح بالك بعيد أنت الثاني .. يآأخي إحنا عيال أخوك شلون تفكر بهالطريقه !!
ذياب:: هههههههههه ما قلت شي أنا ..
عمآاد:: ذيابووو .. و دش الله يعزكم الحمام يغسل ويهه و ياخذ له شاور على السريع قبل ما يروحون هو و ذياب يوصلون ثامر و سيف المطار
بتول"تطلع من المطبخ و في يدها صينية الاكل":: عمآاد قام ؟
ذياب:: ههههه أي توه ..
بتول:: بسك عآاد ترى احترق ويهي من نظراتك عمووو ..
ذياب:: يا حياتي والله أتمنى لكم الخير و أنكم ترجعون لبعض مثل اول و احسن ..
ابتسمت بدون ما ترد عليه و دخلت المطبخ مره ثانيه تجيب العصير
طلع عمآاد و كان ينشف شعره و لابس بجامه
عمآاد:: أبي اناااااام .. و قعد على الطاوله
ذياب:: هههه ليش شاللي مسهرك طول الليل ؟
عمآاد:: أنت ما بتيوز عن حركاتك !
بتول"من وراه":: ههههههه خله على راحته ..
التفت عليها و انصدم .. فج عينه من اللي شافه يدامه .. صفر
عمآاد:: وااااو .. عجييبه .. تجننين .. ملاك ربي يحفظج ..
ذياب:: ههههههههههه شكلي انا بسوق اليوم ..
بتول:: هههههه "انحرجت من نظراته"
رن جوال ذياب و قام عشان يتكلم و يغير ثيابه .. قام عمآاد راح وقف مقابل بتول و باس راسها و هو مبتسم و حط يده على وجهها
عمآاد:: كثري منها ..
كانت لابسه فستان قصير لين الركبه نص كم لونه أبيض و عليه رسمات كرز باللون الاحمر و شريطه حمره تحت الصدر و فلات أحمر و أبيض
حطت من داخل عينها كحل أبيض و خط كحل احمر من طرف عينها و لابسه حلق لولو أبيض
مسويه شعرها ويفي و رافعته بمشبك أحمر
عمآاد:: بوصل الشباب المطار و بروح الدوام .. تامريني على شي يالغاليه ؟
بتول:: سلامتك و رضاك .. و حاسب بروحك و على عموو هههه ..
عمآاد:: من عيووني .. باس خدها و راح يغير ثيابه
نزل ذياب كاشخ و ريحه العطر تفر الراس
بتول:: واااو .. معرس ..
ذياب:: هههههه "بهمس" اللي شفته الحين ! أقصد أنتي و عمآاد ... كانت هاذي حالتكم قبل الفراق ؟؟
بتول:: أي ..
باس راسها بحزن:: يلا عمآادووو بنتأخر لازم نمر على أبوي بعد عشان يسلموون عليه ..
عمآاد"من داخل الغرفه":: روح و بلحقك .. و أنت سوق بدالي لاني مااقدر ..
ذياب:: ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
انحرجت بتول و طلع ذياب يسخن السياره
طلع عمآاد كاشخ بالثوب الأسود و الشماغ .. راح صوب الطاوله شرب له كوب ماي باااارد .. و تقدم من بتول و باس شفايفها و طلع
ركب السياره و فجأه
ذياب:: هههههااااييييييي ..
عمآاد:: شفيييك أستخفيت ؟؟
ذياب"يعطيه حبة فاين":: أمسح ويهك حبيبي ..
عمآاد:: هاآه ؟ "و شاف ويهه في المنظره" أحم أكبر و تزوج و بيي يوم و بعطيك انا هالفاين ههههه ..
راحوا ياخذون سيف و ثامر و راحوا عند بوغانم لانه باقي على الطياره ساعتين و نص
بوغانم:: صبآاح الخير يا عيال .. حياكم تفضلوا ..
ذياب:: شلوونك يبه ؟
عمآاد:: كيف أصبحت ههههههه ..
الكل:: ههههههههههههههههههههه ..
بوغانم:: تعال أنت ليش أمس ما نمت عندي ؟
عمآاد:: يدي ذياب امس كان تعبان شوي و قعدت عنده ..
ذياب"فاج عينه على وسعهم":: أي كنت تعبان .. كح كح ..
ثامر:: ههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
سيف كان يتكلم في الجوال يأكد الحجز "قلبه مقبوض من هالسفره" و ثامر حاس فيه بس ساكت
بوغانم:: يبه سيف شفيك ؟؟
سيف:: سلامتك يدي مافيني شي ..
بوغانم:: لا تحاتي غنووم الصغير ..في عيونا ..
سيف:: هههه شدعوه يالغالي أدري ..
ذياب:: يلا شباب تعالوا نروح ..
ثامر:: تووه باقي وقت ..
عمآاد:: لا صح كلام ذياب مع هالزحمه شوف متى بنوصل .. يلا ..
سلموا الشباب على بوغانم و اطلعوا
ذياب:: سيفووه شفيك و أنا عمك ؟
سيف:: ههه سلامتك مافيني شي ..
ثامر:: مب على بعضك يا ولد العم خير ؟
سيف"بهمس حق ثامر":: أنت تعرف وشو بريطانيا بالنسبه لي ..
ثامر انصدم ما توقع سيف للحين يذكر هي وين ساكنه
سيف:: بس لا تقول حق حد ..و التفت عنه
وصلوا المطار و راحوا عمآاد و ذياب يجهزون أمورهم و ثامر و سيف اقعدوا في الكوفي شوب
ثامر:: ترى عادي اذا ما تبي تسافر .. بقول حق أبوي يطرش وياي بومحمود ..
سيف:: لا عادي والله بس أحس الموقف بكبره غريب علي ..
ثامر:: الله كريم ..
يوا ذياب و عمآاد و أقعدوا معاهم
ذياب:: هاكم يا حلوين .. تذاكركم و أوراق الفندق و الحجوزات ..
عمآاد:: اذا بغيتوا أي شي اتصلوا و انا بييكم على طول ..
سيف:: ما تقصروون ..
قاموا سيف و ثامر و ادخلوا و الشبيبه راحوا الشركه
بوعمآاد:: جان ما ييتوا ..
ذياب:: كنا نوصل الشباب المطار ..
بوعمآاد:: كل شي جاهز هناك عندهم ؟
عمآاد:: أيي ..
ذياب:: أنزين اسمحوا لي أنا بطلع عندي شغل .. و راح
عمآاد:: تامرني على شي يبه قبل مآأروح ؟
بوعمآاد:: لا يبه سلامتك .. توكل على الله ..
راح عمآاد مكتبه و دخل عليه بومحمود
عمآاد:: شلوونك يا عم .. والله وحشتني ..
بومحمود:: ههههه رايق اليوم !!
عمآاد:: مرتاح الحمدلله ههه .. شخبار الشغل ؟
بومحمود:: كل شي تمام .. أصلا ما يحتاي تيي اليوم ..
عمآاد"ما صدق":: صج ؟؟ يلا عيل بروح ..
بومحمود:: هههههههههههههههههههه ..اقعد مكانك يلا أشووف ..
عمآاد:: ههههههه ..
بومحمود:: تامرني على شي ؟ بروح أكمل الشغل هناك ..
عمآاد:: سلامتك ..
طلع بومحمود و سند عمآاد راسه على الكرسي و ابتسم
طلع جواله و اتصل لها
بتول:: هلا ..
عمآاد:: يا لبى هالصوت .. فديت الهلا والله ..
بتول:: هههههه أنت مب صاحي اليوم ..
عمآاد:: شفت الاحمر و استخفيت شسوي يعني !!
بتول:: هههه وينك أنت ؟
عمآاد:: في المكتب توني ياي .. شتسوين ؟
بتول:: ولا شي قاعده ارتب الشقه ..
عمآاد:: أساعدج ؟
بتول:: استريح و ما تطلع من الشركه الا الساعه 1 الفليل ..
عمآاد:: شدعووه عقااب ..
بتول:: أي على اللي سويته أمس ..
عمآاد:: ما سويت شي والله .. أممم اوكي مآابي أحلف يعني أمممم كانت بس بس بوسه صغنووونه ..
بتول:: لا تعليق هههههههه .. لا تعيدها مره ثانيه ..
عمآاد:: بعدج ما شفتي شي يا نار هههههه ..
بتول:: عمآادووه يوز عن سوالفك و خل هاليوم يعدي على خير ..
عمآاد:: شرايج أتغدى عندكم ؟؟
بتول:: ما عندنا غدى .. روح حق يدي أكيد مشتاق لك ..
عمآاد:: اووف اسكتي هاوشني اليوم ..ههههه
بتول:: ههههههههههه تستاهل ..
عمآاد:: زين زين يا بتولوه أنا استاهل عيل ..
وقتها دخل عليه بوعمآاد
عمآاد:: أنزين يالحبيب أكلمك بعدين .. و صكر.. هلا يبه تفضل ..
بوعمآاد:: حبيب ؟ ولا حبيبه هههههه ؟؟
عمآاد:: ههههههههه يعني لازم تحرجني ..
بوعمآاد:: اليوم ما عندك شي ليش ياي ؟
عمآاد:: والله الحبيب قايل لي أقعد في الشركه لين الساعه 1 الفليل .. أقووولك عقاب عسكري هههههههههه ..
بوعمآاد:: ههههههههههههه يزااك ..يلا روح حق يدك يسأل عنك ..
عمآاد:: أوكي .. باس راسه أبووه و طلع و أتصل في يده ..هلا الشيبه ..
بوغانم:: شاب شعر راسك ياللي ما تستحي .. وينك أنت لعنبووه مآأشوفك الا بالواسطه ..
عمآاد:: والله يا بوغانم ولد أخوك شخصية مهمه لازم تحدد موعد أول عشان تشوفني ..
بوغانم:: تعال الحين قبل لا اطربق الدنيا على راسك ..
عمآاد:: زين يا ربي صج مآأيي الا بالعين الحمره هههه .. لحظه يدي بس عندي مشوار صغير و بيي بس هاااه ... أنا اللي بطبخ اليوم ..
بوغانم:: أي تعال عشان ألبسك المريله ..
عمآاد:: مريله قال .. اذا أنا لبستها أنت بتقطع البصل ترى ..
بوغانم:: انزين أنت خلص مشوارك و تعال الحين و بنشووف منو بيقطع الثاني ..
عمآاد:: زين زين .. و صكر
راح شقة ذياب و فتح الباب " لأنه للأسف عنده مفتاح هههههه " بتول كانت منسدحه على الكرسي في الصاله و مغمضه عينها
هوى المكيف كان يضرب عليها و كانت متقرفصه على عمرها بالبجامه السماوية و الابيض
ابتسم لين شافها
" بسوي المستحيل عشان ترضين علي و ترجعين لي "
قرب بشويش و قعد على ركبته لمستواها .. رفع خصله شعرها اللي كانت طايحه على وجهها و هي فتحت عينها على طووول
بتول:: شتسوي هني ؟؟
عمآاد:: ما عندي شغل اليوم و يدي اتصل بيني اتغدى عنده .. قلت أمر عليج أشوف اذا تبين شي ولا لا ؟
بتول:: سلامتك مآأبي شي ..
عمآاد:: ليش راقده تحت المكيف ؟! برد عليج ..
بتول:: لا عآدي ..
قام خلاها تقعد و ياه و قعد على الكرسي نفسه و شالها قعدها في حضنه .. مسك يدها و حطها على قلبه
عمآاد:: عاتبيني !! قولي اللي تبينه .. أي شي .. قولي أنت ذبحت بنتي .. قولي أنت تركتني و أنا بريئه و في أمس الحاجه لك .. أكرهيني .. أضربيني .. بتول سوي اللي تبينه لكن لا تبتعدين عني .. 4 سنين مت و حييت فيها .. ما نمت مرتاح ولا ليله .. لانج عودتيني أنام في حضنج ..عودتيني على حرارة جسمج .. و ريحة عطرج .. تعودت أنام و شعرج يداعب حواسي .......
منصدمه و فــ نفس الوقت متأثره بكلامه .. اجتاحها شعور غريب و هي تسمعه .. تحس بدقات قلبه القويه تنبض في صدرها من لمسته
حطت يدها الثانيه على شفايفه تسكته
بتول:: أششش ..
عمآاد:: أنــــا ........
قاطعته و سكته بطريقتها

**
بوغانم:: وينه ولد أخوك هاي ليش ما يا ؟
ذياب:: يبه تلقاه مشغول .. خله على راحته شوي ..
بوغانم:: أنا بديت أحاتيه .. حاله كلش ملش مب عاجبتي ..
ذياب:: أنت تدري .. ضغط الشغل و السفرات و الروحات و الجيات .. تقريبا كل الشغل على راسه ..
بوغانم:: و ليش أخوك ما يعطيه اجازه ؟
ذياب:: يعطيه بس ما ياخذها ..
بوغانم:: شخبار بتوول ؟؟ مرتاحه ولا لا ؟
ذياب:: الحمدلله يبه بخير ..
بوغانم:: كم بتقعد هني ؟
ذياب:: الله يعلم يبه .. مآأدري ..
بوغانم:: شخبار بوريماس هناك ؟
ذياب:: الحمدلله بس للحين يعاني من شوية خساير ..
بوغانم:: الله يعينه .. اتصل في عمآادووه أنزين و شوفه ..
ذياب:: ههههه ان شاء الله ..
اتصل في عمآاد اللي كان عند الكرسي على الارض و بتول راقده عليه و مغطيها
عمآاد"بهمس":: هلا عموو ..
ذياب:: شفيك تهمس ؟
عمآاد:: بتول راقده ..
ذياب:: أمممم شتسوي هناك ؟؟
عمآاد:: تعبآان و قلت برتاح شوي .. قول حق يدي آسف بس ماآ بقدر أيي .. الفليل ان شاء الله بمر عليه ..
قام ذياب من عند أبووه و طلع قعد في الصاله عشان ياخذ راحته في الحجي
ذياب:: عمآاد شفيك ؟ صوتك مب عاجبني ؟!
عمآاد:: ولا شي بس أحس بشويه تعب ..
ذياب:: من وشو ؟ فــ وين ؟
عمآاد"بألم":: ارتاح مافيني شي يمكن لاني ما نمت أمس عدل ..
ذياب:: روح البيت ارتاح ..
عمآاد:: مرتاح هني ..
ذياب:: أنتوا لو بس تفتحون لي قلوبكم و بساعدكم ..
عمآاد:: عمي أنا بصكر عشان أنام شوي ..
ذياب:: أوكي .. باي " و صكر"
التفت عليها " آآه لو تدرين بحالي يالغاليه "
و حط راسه على طرف الكرسي و رقد
بوغانم:: وينه عمآاد ؟
ذياب:: يقول تعبان و بينام و ا نشا ءالله الفليل بيي عندك ..
بوغانم:: أنت تعرف عنه شي و ما تبي تقولي صح ؟
ذياب:: ...... لا يبه ..
بوغانم:: بتنكشف أوراقكم في يوم
**

وصلوا ثامر و سيف بعد عناء طويل و رحلة خذت منهم 9 ساعات لانه الطياره تأخرت شوي
نزلوا و كان الجوو ممطر و بارد .. على طول راحوا الفندق يرتاحوون
ثامر:: ما تبي تاكل شي ؟
سيف:: والله أبي رقاد هههههه ..
ثامر:: أنزين خلنا ننام و بعدين بننزل ناخذ اغراض ..
سيف:: مآأعتقد من بعد هالرحله بنقوم اليوم هههه ..
ثامر:: هههههههههههههههه ..
و ارقدوا

أختكم :: صمتوووته


صمتي يخنق عبرتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 05:16 PM   #22

white flower

نجم روايتي وإعلامية قسم التسالي وكونان قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية white flower

? العضوٌ??? » 63352
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,757
?  نُقآطِيْ » white flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond repute
افتراضي

صمتى يخنق عبرتى
يسلموووووووووووو على الجزء الرائع و لكن زاد فضولنا الى البقية لمعرفة حل الالغاز
سيف
لية خايف من بريطانيا و البنت اللى فيها اللى المفروض تكون نستها و لكنها لسة عايشة جواك و خاصة انك ظلمتها و هى بريئة خايف لتشوفها و تحن
غانم الصغنن
يا عسل و الرابطة بينة و بين ابوة قوية
بولند لما تتضح الامور بالنسبة لعلاقتك بسيف
ثامر و ليان
بجد زوجين متافهمين و حياتهم قائمة على الحب
عماد و بتول
تخليت عنها و هى بريئة اى الم عشتية بتول تركة ليكى و ظلمة و فقدان للطفلة
و لم تعاتبى كتمتى حزنك جواكى لم تصرخى و تعبر عن جروح قلبك
لا اعرف بس الموضوع كبير بينكم
عماد امامك طريق طويل لتحصل على رضاها حتى لو كانت تحبك بس قلبها ينزف للماضى
ابو عماد
ما هذا الحلم او الكابوس الذى يجعلك قلق على عماد بالشكل دةحياتة فى خطر
بانتظااااااااااااااار الجزء القادم



white flower غير متواجد حالياً  
التوقيع











[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/WBc84885.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/CPC84886.gif[/imgl]






?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/UuE22821.gif[/imgr] [imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/lb376482.gif[/imgl]
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/y6u38553.gif[/imgr] [imgl]https://www9.0zz0.com/2011/08/03/22/427450517.jpg[/imgl]


رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 05:46 PM   #23

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

و عليك السلام و رحمة الله و بركاته ...


تسلمى صمتى على البارت ...



بتول و عماد ... أتمنى أن تنكشف الأوراق و تصفى النفوس ... ربى يوفقكم


سيف ... من هى التى تخشى لقائها فى لندن ؟؟؟


ثامر ... ربى يردكم بالسلامة و يتمم لليان الحمل على خير ...





صمتى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 03:49 PM   #24

احباب الروح
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية احباب الروح

? العضوٌ??? » 4348
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  نُقآطِيْ » احباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond repute
افتراضي




هلا والله حبيبتي صمتي يخنق عبرتي
منـوره

..

اممم راح ابدأ بالنقد وبعدين الاشيا الي حبيتها بكتابتج
اول شي
ما عطيتي بعض المشاهد حقها
يعني لما رجع ذياب
هالمشهد بسيط كثيــــر
بينما الموضوع مهم حيــــل
يعني اخوهم الي ما يعرفونه او الي قصدتي مو شايفينه
رجع بعد كل هالسنين
لازم تكون ردود افعالهم غير
المفاجأه تكون غير
اشيا معبره اكثر

ومثل لما عرف عماد ان بتول كانت حامل
يعني كان لازم ياخذ وقت وهو هالموضوع مضايقه
مو بعد جملتين كان يضحك ^_*

ولا قلة الادب الي فبتول
شهالاخلاق
تقول لعمها يا تصدق ولا بالطقاق ..؟؟؟!!!
يؤ
ما حبيت بعض المواقف الي فيها قلة ادب شوي

وفيه بعض النقاط .. بس نسيتهم ^^





..


حبيت لما حيرتينا بالبدايه بهوية الزوج
حتى اني شكيت انه ذياب
وحبيت انهم متزوجين والكل ما يعرف وهالموضوع قديم
الفكره كثير حلوه ^_^
احسنتِ

الروايه عموما كثير حلوه
بس بعض التعديلات تخليها ممتازه
^_^




..


ثامر وسيف متخوفه من سفرتهم
شكله حيصير شي
سيف بلكي يرجع لزوجته القديمه احس انها هي الي كانت بالمشهد مع الطبيب
وكسرت خاطري .. لانها بريئه

ثامر احس حيصير له شي
بس بليز رجعيه سالم لزوجته
^_*

..


حبيبتي يعطيج العافيه
و ياريبت تتكمل القصه
لاني عندي سوابق
كلما شفت روايه وقلت نازل منها كذا جزء بوقت قصير واتفائل خير واجي اتابع
توقف وما تتكمل
^_*



..


كل الحب
ولا تزعلين من كلامي
ترى كله عشانج وعشان الروايه
^_^


..


احباب الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 06:45 PM   #25

صمتي يخنق عبرتي
 
الصورة الرمزية صمتي يخنق عبرتي

? العضوٌ??? » 113726
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » صمتي يخنق عبرتي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم يا حلووييين ...

شخباركم ؟ عسآاكم بخيرونين ؟؟ " انا بخيروونه شكرا على السؤال هههه "

أولا يثلمووو على الردود مثل ما قلت فرحت وايد لاني شفت تفاااعل ..

" أحباب الرووح "
يثلمووو على الرد الجميييل و الطويل هههه .. لا ابد ما زعلت ولا شي بالعكس احب النصايح لجل أعدل من روايتي و أزيد من التشويق و أعدل من الكلام " القليل الادب " .. يثلموو بجد و إن شآاء الله تعجبك الرواااايه ... و اذا على السوااابق أي في وايد روايات قريتها و وقفت " و ربي قهر هههه "

ولا تبخلووون علي بردودكم و تفاعلكم ...


تفضلوا هالبارت لجل عينكم ....


الجزء الثامن

الحوار بالانجليزي
** " تفضل دكتور باقي المبلغ "
الدكتور " أنا قلت لج ما تردينه الا لين يكون عندج "
** " أعطيك اياهم قبل ماآصرفهم أحسن "
الدكتور" شخبار أبوج الحين ؟ "
** " مافي تحسن و أمي ! "
الدكتور " أنا آسف يا بنتي "
** " الله كريم .. مشكور دكتور .. أنا الحين بروح الشغل و بمر عليها الفليل ان شاء الله "
الدكتور " أوكي "

**
قام من النووم متخرع .. قحص من مكانه و طاح من على السرير
سيف:: بسم الله .. آخخخ ..
ثامر"قام من رقاده بعد":: شفيييك ؟ " و راح له بسرعه " شلوون طحت ؟
سيف:: هااه ؟ لا كابوس ..
ثامر:: رد على السرير بييب لك ماي .. و راح يجيب له ماي بارد
سيف " ليــش رجعتي ؟ "
ثامر:: شفيك سيفووه ؟
سيف:: ولا شي ..

**
سعود:: شرايج نسافر ؟ بدون عرس ولا عزيمه ولا حتى حفله .. اقصد يعني بس جي بيننا ..
كآادي:: لالا البنات يبوون رقص و اغاني هههه ..
سعود:: خلاص بيننا عيل بنسويها في بيتكم ..
كآادي:: اللي تشوفه حبيبي ..
سعود:: هآآاه ؟
كآادي:: سعوود عاد بلا حركات ..
سعود:: ههههههههههههههههههههههههه هه ان شاء الله ..
كآادي:: بتقول لهم ؟
سعود:: أي بقول حق أمي اليوم و أعمامي و يدي و ان شاء الله يوافقون ..
كآادي:: أوكي حياتي ..
و صكر

**
بوخالد:: أتصل فيكم سعود ؟؟
بوعمآاد:: أي أتصل و وافقنا .. يآأخوي كأنهم انطروا وايد على هالزواج ..
ذياب:: الله يوفقهم و يتمم عليهم .. الفال حق العلل الباقي ..
الكل:: هههههههههههههههههههههه ..
بوعمآاد:: و أبوي موافق ؟
ذياب:: أفاا عليك هو من اول الموافقين على الموضوع ههههه .
مروان:: وين بيسوونها ؟
بوعمآاد:: في بيتي طبعا .. يبي ياخذها حيااه الله يجي ياخذها من بيت أبووها ..
ذياب:: ههههههه يآأخوي زوجووووني ..
الكل:: هههههههههههههههههه ..
بوخالد:: في وحده في بالك ؟
ذياب:: هاااه ؟ أم عمآاد تعرف ههههه ..
بوعمآاد:: زين ما يسوا علينا بنخطبها لك ..
مروان:: أنا بعد أبي أتزوج و نسوي عرس جماعي ..
بوخالد:: و من تعيسه ... اقصد سعيده الحظ ؟
مروان:: أحم بتووول ..
اسودت الدنيا فــ عين ذياب و استأذن منهم و طلع
بوعمآاد مآاعجبه الوضع و ماستحيل يزوج بتول حق مروان دام أنه أبووه يبيها حق عمآاد .. الكل يهوون الا سعاده ولده ما يفرط فيها
بوخالد فرح من قلب و مروان رافع آماله وايد
اتصل ذياب في ثامر عشان يقوله عن المخططات اللي بتصير
ثامر:: صج ؟ والله يا عمي خلهم يسافروون .. مساكين أنطروا وايد و حرام يأجلون عشانا ..
ذياب:: و مروان ناوي يخطب بتول ؟ شرايك ؟
ثامر:: وشووو ؟؟ بس يدي ملمح أنه بتول حق عمآاد و ما تروح حق غيره ..
ذياب:: يعني أنت واقف وياي ..
ثامر:: و سيف و سعود بعد مآاعتقد بيرضوون .. صج خالهم بس يدي قايل ..
ذياب:: سيف وينه الحين ؟
ثامر:: راقد للحين ..
ذياب:: شدعووه صارلكم يومين من وصلتوا ..
ثامر:: شقوولك عموو .. كل ما ينام يقووم متخرع و يقحص من رقاده و ألاقيه على الارض طايح .. مآاعرف شفيه ..
ذياب:: تتوقع عشان ذيج السالفه ؟؟
ثامر:: مآأتوقع .. الا ابصم على العشره أنها هي .. من درى أنه بنيي بريطانيا و هو معتفس علينا ..
ذياب:: ليش أبوك ما طرش أحد ثاني بداله ؟
ثامر:: محد يعرف باللي يشغل بال سيف غيري و أنت الحين يعني احنا شباب العيله بس .. الكبار على بالهم أنه سيف ما يعرف وين تعيش .... بس هو دايم يسأل عنها ..
ذياب:: حاس بالذنب ؟!
ثامر:: أي لانه ما خلاها تشوف ولدها و ما عندها الا صورته لين كان صغير ..
ذياب:: ما عطاها فرصه .. حتى مرت أخوي ما خلته .. على طول اهجموا عليها .. و الحين ندمان قد شعر راسه والله بس مآاعرف شسوي له ..
ذياب:: مآأقول غير ان شاء الله ما يشوفها ولا يلتقي فيها عن لا تتأزم الامور أكثر ..
ثامر:: الله كريم .. و بارك حق سعود و كآادي و انا بتصل فيهم ان شاء الله بعد ..
و صكر

**
كانوا ذياب و عمآاد و الشباب كلهم قاعدين عند الجد
بوغانم:: خلووود ..
خالد:: نعم يدي ...
بوغانم:: و أنت ليش ما تبي تلحق سيف و سعود و ثامر و تتزوج ؟؟
خالد:: والله يدي ما لقيت اللي رضخ لها قلبي ..
بوغانم:: بلاها هالكلام يالحلووو .. خل أمك أدور لك ..
خالد:: مآأبي اتزوج الحين .. شالي بعوار الراس ..
بوغانم:: عوار راس ؟؟ و ما تبي تشوفك عيالك ؟
خالد:: بعدين يدي بعدين ..
بوغانم:: زين بنشوووف ..
مروان:: يبه أنا بعد أبي اتزوج ..
بوغانم:: و من في بالك ؟
مروان:: بصرااحه .. بتوول ..
عمآاد فج عينه و ذياب خايف أنه عمآاد يقووم الدنيا و ما يقعدها على راس مروان
بوغانم:: اسمح لي يا ولدي بس بتول حق عمآاد ..
عمآاد:: هااااه ؟ من متى ؟
بوغانم:: لا تسوي روحك غبي يا عمآاد ..
عمآاد:: معليش جدوو ما قمت أستوعب شي اليوم ..
سعود:: اسمحوا لي يا جماعه أنا بروح أرتاح .. باجر وراي يوم طويل ..
بوغانم:: تعال يا سعود بغيتك شوي .. و قاموا راحوا غرفة الجد
سعود:: آمر يالغالي ..
عطاه بوغانم ظرف:: مبرووك فديتك ..
ابتسم سعود:: ليش مكلف على روحك ..أهم شي وجودك معانا ..
بوغانم:: ثامر و سيف مب أحسن منك .. كلكم عندي واحد ..
سعود:: الا بتول ..
بوغانم:: هههههه طبعا أنتوا في كفه و بتول في كفة ثانيه ..
سعود:: هههههههههههههههههه .. تسلم .. و باس راسه و طلع
استأذنوا مروان و خالد و سعود و ذياب و عمآاد أقعدوا عند الجد
بوغانم:: عمآادووه اليوم تنام عندي ..
عمآاد:: ان شاء الله ..
بوغانم:: و بعدين تعال ما عاجبني حالك ؟؟ شفيك ؟؟ ذيابووه ما رضى يقولي ..
عمآاد:: يدي مافيني شي بس أحس بشويه تعب و ألم في جسمي ..
بوغانم:: خل ذياب يروح و بمسدك ..
ذياب:: يبه انا جسمي يعورني .. آييييي ..
بوغانم:: عن العياره ..
عمآاد:: هههااااييييي ...
ذياب:: أنا برووووح .. و قام باس راسه و أبووه و طق عمآاد على راسه و طلع
دخل الشقه و لقى بتووول قاعده يدام التلفزووون و مندمجه حدها مع الفلم
يا و قعد عندها و حطت راسها على كتفه
ذياب:: وحشتيني ..
بتول:: و أنت أكثر ..وين كنت ؟
ذياب:: عند أبوي مع الشباب .. أي صح سعود بيسووي حفلة بعد أسبوعين تقدرين تقولين ملجه ثانيه هههه و بيسافرون هو و كآادي ..
بتول:: الله يوفقهم ..
ذياب:: كآادي قالت لازم تيين !!
بتول:: عشان تقوم حرب داحس و الغبراء ..
ذياب:: ههههههههههه الصراحه عليج تعليقات رهيبه .. حبيبتي ما عليج من أحد أنتي ما غلطتي ..
بتول:: طبعا ما غلطت .. أوكي من عيووني ..
ذياب:: و سمحت لنفسي أطلب لج فستان ..
بتول:: ههههه ليش تكلف على نفسك بلبس أي شي من عندي ..
ذياب:: حياتي أنتي مب أي وحده عشان تلبسين أي شي ..
بتول:: أوكي عموو يثلمووو ..
ذياب:: تعالي عمآاد اليوم الظهر ليش يا عندج ؟؟
بتول:: شكله كان تعبان .. و رقد شوي لين أنت أتصلت قام مره ثانيه و رد رقد ..
ذياب:: و أنتي شدراج ؟
بتول:: لاني ما كنت راقده .. ههه كسر خاطري قلت له أسوي لك شي ولا أييب لك حبوب عشان الالم ما طاع ..
ذياب:: وين يعوره بالضبط ؟
بتول:: ما قال ..
ذياب:: أنزين يلا تعالي نامي ..

**
عمآاد:: آآخخخخ يـــديي بس بس ...
بوغانم:: ليش أعصابك مشدوده ؟؟ ارتاح شوي ..
عمآاد:: والله ظهري بينكسر خلاص ..
بوغانم:: انطم اشوف ..
عمآاد:: يدي خلاص بموووووت .. و قاام
بوغانم:: عمآاد تعال عندي و قولي شفيك ؟؟
حط راسه على رجل جده و غمض عينه:: بس أبي أنام و لو مره مرتاااح ..
بوغانم:: ليش و أنا أبووك .. شفيك ؟
عمآاد:: لا تعور راسك يالغالي بس خلني نايم على رجلك و بكوون بخير ..
بوغانم:: زين اللي تشووفه ..
و قعد الجد يمسح على راسه طول الليل و يقرى عليه

**
سديم:: والله لا أطين عيشتج .. و أنا أعرف شسوي .. بس صبري علي يا بتوول ..
**

قام عمآاد اليوم الثاني و لقى نفسه على فراش جده في الغرفه .. فرك عينه و حس بألم فظيع .. ما قدر يقوم من على الفراش ولا يتحرك .. انسدح مره ثانيه و يتلوى من الالم
يتنفس بسرعه و معرق .. هوى المكيف نازل عليه و يحس بالحر
عمآاد " انا شبيقومني الحين ؟؟"
قعد ربع ساعه و هو يحاول يقوم بس مافي فايده .. لين سمع صوت الباب ينفتح انسدح و صكر عينه
بوغانم:: للحين راقد ..
طل عليه و شاف شكله تعبان .. طلع من الغرفة و خلاه راقد .. اتصل حق بوعمآاد و قاله أنه عمآاد ما بيداوم اليوم لانه تعبان و راقد

**
ثامر:: هااه سيف جاهز ولا ؟؟
سيف:: يلا بس وين نظارتي ؟!
ثامر:: على راسك ههههههههه ..
سيف:: والله خوفي أخورها في الاجتماع اليوم ..
ثامر:: أي عشان أبوي يطردك ههههههههههههههههه ..
سيف:: هههههههههههههههههههههه .. يلا مشينا
اطلعوا الشبيبه من الشقه و راحوا كوفي شوب قريب من عندهم و هناك بيجتمعوون مع اللي بيوقعون معاه الصفقه
ثامر:: يآاخي حر ..
سيف:: الناس هني مشتيه و أنت حران ..
ثامر:: شفيك شتاءهم يعني صيف عندنا ..
سيف:: اي صح ههههه أشووف يدك صارت زرقه ..
ثامر:: اطلب لنا و أنت ساكت ههههههههههههههه ..
سيف:: والله أمس رقدت رقده عجييييبه ..
ثامر:: أي لازم يومين راقد هههه ..
سيف:: والله ما حسيت بعمري .. أبي أقووم مب قادر ..
ثامر:: ذياب اتصل و قال أنه سعود بيسوي ملجه يعني بين الاهل و بيسافروون هو و كآادي ..
سيف:: زين احسن لهم والله شكثر بينطروون مساكين ..
ثامر:: تعرف أنهم كملوا 3 سنين ..
سيف:: شلوون سعودووه متحمل هههههههه ؟؟
ثامر:: ههههههههههههههههه والله شدراني انا اسأله و بيجاوبك ..
سيف:: يقول أحبها و بنطرها لين نهاية العمر .. والله لو غيره كان ما نطر ..
ثامر:: سعود مافي منه اثنين واايد صبوور .. مب مثلنا احنا مالت علينا ..
سيف:: أي والله مالت عليك هههههههههههههههه ..
ثامر:: ههههه زين زين برويك شغلك في الفندق الجماعه الحين يووا ..
سيف::
Saved by the bill
**

ما يصير أنساك لالا ما يصير
وفي خفوقي لك معزة وأحترام
قبلك الدنيا مثل حلم صغير
وعقبك الدنيا غرام في غرام
أنت مثل النور في عين الضرير
لا لمحتك ما بقى حولي ظلام
فيك عمري ..فيك روحي والمصير
فيك كل أيام عمري والسلام

وصلها هالمسج من عمآاد .. شوي الا يتصل لها و هو للحين على الفراش
بتول:: صح النووم يالكسلان ..
عمآاد"ابتسم بألم":: صح بدنج .. شسوي تعبان و مافيني حيل حتى الدوام ما رحت ..
بتول:: ليش شفيك ؟
عمآاد:: شوية تعب و بيروح .. لا تحاتين ..
بتول:: شلوون مآأحاتي و هالتعب فيك من أمس .. روح خل الدكتور يكشف عليك ..
عمآاد:: دكتور ولا دكتوره ؟؟ يقولون الدكتورات امهر ..
بتول:: دكتورات هاااه ؟ روح لهم ..
عمآاد:: هههههه فديت اللي يغارون ..
بتول::مآاغار ..
عمآاد:: مبين من صوووتج يا حلوووه ..
بتول:: أنزين من صجي روح المستشفى ..
عمآاد:: بييكم بعد شوي .. ذياب وينه ؟
بتول:: من الصبح طالع و ما بيرجع الا الفليل ..
عمآاد:: زين يات منه هههه .. و صكر

**
" لا ترجع الشقه اليوم كلش ملش و موليه ولا ترى بغير القفول "
ذياب:: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه صج صج مينون هالولد ..
سعود:: شفيك عمي ؟
ذياب:: هههه ولا شي واحد من الشباب مطرش نكته ..
سعود:: سمعنا ..
ذياب:: لا عيب بعدك صغير ههههه ..
سعود:: ههههههههه مب كأني متزوج قبلك ..
ذياب:: بتتزوج هههههههه ..
سعود:: شخبار بتول ؟؟ وحشتني ..
ذياب:: بخير الحمدلله ..
سعود:: أبيها تكشخ هاي ملجة أخووها مب أي حد ثاني ..
ذياب:: بتطلع أحلى من كآادي ههههههه ..
سعود:: ههههههههههههه أبي أشوف هالثنتين أحلى بنات مع ليان بس كرشتها مخربه ههههه ..
ذياب:: بتذبحك اذا سمعتك ههههههه..
سعود:: شرايك نطلع نروح البحر .. واحد من الشباب عنده طراد ..
ذياب:: بدبر يخت و بنروح شرايك ..
سعود:: صج ونااسه ..
ذياب:: بس لين يرجعوون ثامر و سيف أحلى بتكووون الطلعة ونااسه ..
سعود:: أوكي ..

**
دخل عمآاد الشقه و ما شافها في الصاله .. حط سويج السياره على الطاوله و الغتره على الكرسي و دخل المطبخ يشرب له كوب ماي بارد يبرد على قلبه الملتاع
طلع من المطبخ و انصعق .. تخرع لين شافها واقفه عند الطاوله
عمآاد:: بسم الله خرعتيني .. يعني أنا ياي بسوي لج مفاجأه ههههه ..
بتول:: ههههه .. شكلك تعبان .. تعال أرتاح ..
تقرب منها و مسك يدها .. مشى صوب الكرسي الطويل و قعد و قعدها في حضنه
عمآاد"بهمس في أذنها":: أنتي الطبيب و الدوى ..
انتفضت و حست برعشه تسري في أطرافها .. تنهدت
بتول:: قولي شفيك ؟؟
عمآاد:: كنت تعبان .. و شفتج صرت بخير .. تدرين أمس ما نمت مرتاح كلش على فراش يدي ..
بتول:: بالعكس جدوو فراشه مريح .. بس أنت اللي ما تعرف تنام ..
عمآاد:: مب مريح لانج مب موجوده معاي ..
بتول:: أنت لا مرضت و ارتفعت حراراتك تخوورها .. شرايك ترقد لين العصر ولا المغرب و بقومك و بخلي ذياب يوديك المستشفى ..
عمآاد:: أقولج أنتي الطبيب تقولين لي ذياب و مستشفى .. مآابي شي إلا أنتي يالغاليه ..
بتول:: .........
عمآاد:: أمممم في خاطري ألعب في النار الحين ؟!! شرايج ؟
بتول:: بتحرق أصابعك ..
عمآاد:: فدووووووه ..
بتول:: عمآادووه يوز عن سوالفك الله يخليك ..
عمآاد:: للحين تستحين مني ؟؟!
بتول:: هههه و بتم استحي لين تيوز ..
عمآاد:: عاد أنا عذابي لا شفتج مستحيه و خجوله ..
بتول:: هآآاه ؟
عمآاد:: هههههههههههه فديت روحج والله ..
**

مـــا كل من يسكــــت عــلى الضيــــم مجبـــــــؤر "
" لجـــل الغلآا سآاكـــــــت و يـــــدعي إنفرآجه

**
ثامر:: وحشتييييني .. أشتقت لج يالغلآ ..
ليان:: حبيبي والله أنت أكثر .. متى بترجع ؟؟
ثامر:: هههههههههههه ما كملنا أسبوووعين ..
ليان:: والله كأنهم سنتين ..
ثامر:: تحملي شوي فديتج .. على الاقل عندج من يصبرج .. النوونو الله يخليه بس أنا يا حظي مجابل سيفوووه .. بالله من وين أيي الصبر ..
سيف:: ياللي ما تستحي .. ما عليج منه أختي العزيزه والله انه خراط ..
ليان:: ههههههههههههههههه ..
سيف:: شخبار ولدي ؟؟
ليان:: زين الحمدلله .. راح عند بتول اليوم بينام عندها ..
سيف:: شخبارها هي بعد ؟
ليان:: الحمدلله بخير .. مرتاحه عند عمي ..
ثامر:: جهزتوا حق حفلة سعود ولا لا ؟
ليان:: أي كل شي جاهز ..
ثامر"يقوم من عند سيف":: خاطري أشووفج بالفستان ..
ليان:: بصوور لك حبيبي ..
ثامر:: لا أبي أكووون موجووووود ..
ليان:: هههههههه ..
ثامر:: تضحكين هاااه ؟ أنا اللي قاعد أحترق هني ..
ليان:: فديتك والله .. حبيبي لازم أروح حق بتوول بنطلع أنا و هي اليوم ..
ثامر:: وين ؟
ليان:: سوالف حريم هههههه ..
ثامر:: أهاااا .. أوكي .. حاسبي بروحج حبيبتي و سلمي عليها ..
ليان:: يوصل فديتك .. و صكرت .. سعووود ..
سعود:: يا عيووونه ..
ليان:: تقدر توصلني حق بتوول ..
سعود:: وين بتروحوون ؟
ليان:: بنطلع شوي نكمل أغراضنا و كآادي موصيتني على شوية أغراض بعد ..
سعود:: ويا من بتطلعووون ؟؟ الدريول ؟
ليان:: أي ..
سعود:: لا خلاص أنا بوديكم .. اليوم أنا كلي حق خوااتي يلا أمشي ..
مر مروان على شقه ذياب عشان ياخذ غنووم يوديه حق أمه و بتول كانت بروحها ..
مروان:: السلام عليكم ..
بتول:: و عليكم السلام .. تفضل ..
مروان:: شخبارج ؟
بتول:: طيبه و انت ؟
مروان:: تمام .. وينه غنووم ؟؟
بتول:: راقد هني في الغرفة .. تقدر تشيله ؟؟
مروان:: شلووون رقدتيه ؟؟ أنا تعبت أمس ويااه هههههه ..
بتول:: بعد أنا عمته و غير عن الباقي ..
مروان:: طبعا غير .. راح و شال غنووم و طلع من الشقه
بتول:: وينها ليانووه تأخرت ..
راحت عشان تغير ملابسها .. لبست جينز رمادي غامج و قميص أبيض عليه حركات بالاسوود و ماسك على الجسم .. سمعت صوت ليان تحت و استغربت انه سعود معاها
تعطرت و نزلت مبتسمه
بتول:: هلا و الله ..
ليان:: هلا حبيبتي .. شخبارج ؟
بتول:: بخيرونه الحمدلله "و التفتت على سعوود " وحشتني يالدب .
سعود:: هههههه و أنتي أكثر يالغاليه .. وحضنها .. وين تبوون تروحون اليوم ؟
بتول:: قلنا نتمشى شوي مني و مناك و نخلص أغراضنا ..
سعود:: شرايكم اول شي نروح فيلاجيو .. و بعدين رويال بلازا لانه عندي كم من شغله هناك أخلصها و بعدين عندي لكم مفاجأه و بعدين نروح نتعشى سووا ..
ليان+بتول:: اوكيك ..
لبست بتول عبايتها و اطلعوا

**
عمآاد:: آآآه يالله من وشوو هالالم ؟! لا يكوون بــس ......
دخل عليه أبووه المكتب و لقاه منسدح على الكرسي
بوعمآاد:: شفيك ؟
عمآاد:: سلامتك يبه بس تعباان شوي ..
بوعمآاد:: روح الببيت انزين ارتاح ..
عمآاد:: أي بروح بس أنطر معامله بوقعها و بطلع ..
بوعمآاد"يقعد عنده":: شفيك يا عمآاد ؟؟ قولي و أنا أبووووك ..
عمآاد:: سلامتك يالغالي بس ما قمت أنام عدل ..
بوعمآاد:: من قال مروان أنه يبي يخطب بتول و أنت معتفس ..
عمآاد:: أنا ضامن بتول تكوون لي و مروان ما يشكل خطر هههههه ..
بوعمآاد:: زين يبه روح ارتاح الحين و بومحمود بخليه يوقع عليها ..
عمآاد:: أوكي خلاص ..
طلع عمآاد من المكتب و راح المواقف عشان سيارته
وقف يدام السيايير و يحك راسه
عمآاد:: وين سيارتي ؟؟ يالله ما قمت اشوف عدل ..
اتكى على اليدار و هو يتصبب عرق و جسمه حاار .. فتح ازرة الثوب عشان يتنفس
سمع صوت خطوات مسرعه يايه ناحيته .. رفع راسه و شاف بومحمود يسنده
بومحمود:: عمآاد شفيييك ؟؟
عمآاد:: مستـــ شـــــ فى ..
اتصل بومحمود في ذياب:: أنت وينك ؟
ذياب:: قريب الشركه ليش ؟؟
بومحمود:: تعال المواقف بسررررعه ..
و صكر
دقيقه الا ذياب تحت عندهم في المواقف .. شاف بومحمود ماسك عمآاد الللي مب قادر يصلب طوله و نزل من السياره دبيج عندهم
ذياب:: عمآاد شفيييك ؟؟ عمآاد تسمعني .....
لا حياة لمن تنادي .. فقد عمآاد وعيه و انقلووه المستشفى بسرعه
ذياب:: يا عم بومحمود شصارله ؟؟
بومحمود:: مآادري نزلت عشان أعطيه ورقة يوقع عليها و شفته بهالحاله ما قال شي غير مستشفى ..
ذياب:: هو من كم من يوم على هالحاله .. بس شكلها اليوم يات قوية ..
بومحمود:: والله خايف عليه يا ولدي كلش حاله مب عاجبني ..
ذياب:: والله حاولت ويااه .. حاولت أطلع الكلام من ما قدرت لا هو ولا بتوول ..
بومحمود:: هالاثنين يحتاجوون بعض .. ليـــش جي معاندين ؟؟
ذياب:: مآاعرف بس بينكشف كل شي في يوم ..
بومحمود:: الله كريم ..
طلع الدكتور بعد نص ساعه و قالهم أنه عنده فشل كلوي و يحتاج عمليه
ذياب:: من في العيله مطابق له ؟؟
بومحمود"على طوول":: بتوووول ..
ذياب:: شدراك ؟
بومحمود:: مره هي تبرعت له يوم العلاج الطبيعي ..
ذياب:: ما نبي أحد يعرف .. حفلة سعود بعد 4 ايام و ما نبيهم يأجلوونها ..
بومحمود:: شناوي تسوي ؟؟
ذياب:: اتصل في جايمس و طلال و خلهم أيوون هني و أنا بتكفل بالباقي ..
تفذ بومحمود اللي قاله ذياب و اتصل في الشباب و بلغهم باللي صار و قالوا له أنهم بيكونون موجودين فجر اليوم الثاني
أما ذياب أتصل في بوعمآاد و قاله أنه بيسافر مع بتوول لين يوم حفلة سعود و بيرجعوون و اليد و عمآاد قالوا بيروحون وياهم و وافق ما عنده مانع و اتصل في أبووه و قاله عن حالة عمآاد و أنه بتول بتتبرع له لانها مطابقه له و وافق بس شاك في الموضوع و يبي يعرف ليش يــبون يغطوون على الموضوع

انقلوا عمآاد مستشفى خاص و بتول مر عليها ذياب و راحوا المستشفى على طوول و هي مثل الاطرش في الزفه ما تدري شسالفه
شافت يدها قاعد مع بومحمود و استغربت اكثر
بتول:: شصاير يدي ؟؟ ليش إحنا هني ؟؟ من تعبان ..
بوغانم:: يبه حبيبتي مافي شي بس ... عمآاد شوي تعبان ...
بتول"و الخوف في عينها":: شفيييييه ؟؟
ذياب:: حبيبتي بتوول اقعدي ...
قام بومحمود عشان يخليهم على راحتهم و بتول اقعدت بين يدها و عمها
بتول:: عمـــي شصاير ؟
بوغانم:: حبيبتي عمآاد عنده فشل كلوي و لازم حد يتبرع له ..
بتول:: أنا مطابقه له ..
بوغانم:: أدري فجي يبناج هني .. أنتي الوحيده اللي مطابقه له و عمج الله يهداه يبي هالشي يكوون سر ومحد يدري به ليش للحين أنا مآأعرفت ..
بتول:: قريب بتعرف ..
بوغانم:: أنتوا وشو خاشين عني يا عياال ؟!
ذياب:: بتعرف يبه بتعرف و قريب ان شااء الله بس خل هالسالفه تعدي على خير ..
بتول:: معليه أشووفه ؟؟
ذياب:: أكيد فديتج بــس لا أطولين لانه الدكتور ما يرضى ..
دخلت بتول عليه بشويش بدون ما تسوي صووت و وقفت عند السرير .. شكله كان يقطع القلب .. حرارته مرتفعه و يتصبب عرق .. كان يهذي و يهلوس بكلام مب مفهوووم .. قربت منه عشان تعرف وشو يقووول
قعدت على طرف السرير و حطت يدها على ويهه .. حس بأحد قاعد عنده و فتح عينه شوي شوي
عمآاد"بابتسامه باهته":: خدرتني ريحه عطرج ..
بتول:: ههههه .. سلامتك "حبيبي" ما تشوف شر ..>>طلعت عفويه
عمآاد:: هآآآاه ؟؟
بتول:: أقولك سلامتك ..
عمآاد:: قلتي حبيبي !!
بتول:: هآآاه ؟؟ أنت تهذي الحين ..
عمآاد:: ههه لا .. أنا أصحى منج .. قربي شوي ..
بتول:: عمآاد الدكتور ما بيخليني أقعد أكثر .. الله يخليك .. بطلع الحين و بعد العمليه بشوفك إن شاء الله ..
عمآاد:: لا .. دخيلج قربي شوي ..
دقات قلبها زادت من طلبه .. غلطت لين قالت حبيبي .. ما كانت تبي تعترف له
" شتقولين يا بتووول ؟؟ أنتي مفضووحه و عيونج كاشفتج .. آآه شسوي !! ما كان لازم يصير هالشي .. المفروض أخلص شغلي هني و أوفي بوعدي و أسافر .. ما ييشوفني ولا أشوفه مره ثانيه "
مسك عبايتها و قربها صوبه
مر يدامها شريط أول شهور حياتهم

مآألوم قلبي لي رسى في موآنيك..
أو سآلت الدمعه لو صلك تنآدي...
الطيب ورد منبته في أرآضيك ..
والسعد شوفك يآا بعد هآلعبآدي..
أدعي عسى المولى يحفظك ويبقيك
يآ خير مخلوق سكن في فؤآدي

كلارا"بتول":: حبيبي يلا قوووم بسك رقآد عااد ..
المجهول"عمآاد":: همم بس شوي حبيبي بس شوووي الله يخليج والله تعباان ..
بتول:: قووم عاد هاي خامس مره أقومك فيها ..
عمآاد:: بس دقيقه الله يخليج دقيييقه وحده ..
بتول:: يعني هالدقيقه بتسوي فرق الحين .. يلا قووم عندي لك مفاجأه ..
عمآاد:: مب مصدقج .. دووم تسوين فيني هالحركه و ما يكون في شي .. بس عشان أقووم .. موووبي ..
بتول:: لا والله هالمره صج في شي .. و أذا ما قمت و لبست و جهزت في 5 دقايق بتروح عليك .. وطلعت
عمآاد:: و كآانت أحلى مفآجأه ..
طلع له ببنطلون جينز أسود و تي شيرت أبيض مفتووح "ما صكر الازره" و متعطر بسرعه بسرعه لانها قالت له خمس دقايق
فاحت ريحة عطرها في المكان و ابتسم .. كانت الشمووع في كل زاويه و الفطوور هي مسويته بيدها موجود على الطاوله .. القعده مرتبه و ورده معلقه فيها رساله

ياترى تشتاق لي وأنت بعيد ؟!
تبي قربي مثل ما اتمنى لقاكـ ؟!
ياترى حبكـ مثل حبـي يزيد ؟!
ياترى تحتاجني دايم معاكـ ؟!
ودي أسأل خافقكـ هذا السؤال
واعتبر ياسيدي هذا فضول ..
هل صحيح تحبني أو هو خيــال ؟!!
أنشدكـ بالله جاوبنــي وقول ؟!

يات عنده بعد ما قرى الرساله .. ابتسمت له .. خذت حبة فراوله و أكلته
سحبها لحظه
عمآاد:: أي .. أشتاق لج و أنتي بعيده .. و أنتي قريبه ..و أبي قربج دووم ..و كل يوم أحبج أكثر من اللي قبله .. أنزرع حبج في قلبي ..و احتاجج دايم .. في كل لحظه من حياتي .. في كل شي أحتاجج جنبي
و أكلها نص الفراوله اللي بقت
أحبــــــج .. و أهووواج .. و أغليج .. و أمووت فيج يا نبض قلبي ..
بتول:: أرتاح .. لا أتعب نفسك ..
عمآاد:: أبي قربج ..
بتول:: عمآاد خلاص واللي يرحم والديك ارتاح عشااني ..
عمآاد:: أبيــــــــج أنتي و مابي غيرج يسعدني ..
بتول:: بتبرع لك .. ارتاح و بنتفاهم بعدين ..
عمآاد:: لا .. لا تتبرعين .. بتتعبين وايد .. مب زين لج ..
بتول:: و أنت بتتعب أكثر اذا ما ساعدتك ..
عمآاد:: بس أوعديني ترتاحين ؟
بتول:: ان شاء الله ..
عمآاد"قرب وجهها له":: أحبـــــج ..

برع بعد 3 ساعات
بوغانم:: بينـــــهم شي ؟!
ذياب:: أي ..
عصب بوغانم و كان بيقووم و يروح لهم يهزأهم لكن امسكه ذياب
ذياب:: بالحــــــــــــــلآل .....
بوغانم:: ..........

وصلوا جايمس و طلال مع بومحمود اللي استقبلهم في المطار .. شافهم ذياب و على طول قالهم الوضع و راحوا حق الدكتور
بوغانم:: منوو هذول ؟
بومحمود:: جايمس دكتور و طلال ملاكها الحارس ..
بوغانم:: أوكي بس من هم ؟؟ ..
بومحمود:: جايمس دكتورها هناك و لد خالتها و وأخوها من الرضااعه و طلال ولد خالها ..
بوغآانم:: عيال خالتها و خوالها ؟
بومحمود:: أي هم .. طلال ولد سلمان العوود و جايمس ولد خالتها و كلهم راضعين ويا بعض ..
بوغانم:: بس أخبر عيال سلمان الله يرحمه أكثر ؟
بومحمود::3 الله يحفظهم ..
بوغانم:: بومحمود أنت تعرف شبينهم ؟؟ ليش ما تقولي !!
بومحمود:: وعدت مآاقول حق حد الا اذا هم بغوا ..
بوغانم:: بس أنا جدهم ..
بومحمود:: و انا اللي احفظ اسرارهم ..
اقنعوا الشباب الدكتور أنه جايمس اللي يسوي لهم العمليه لانه دكتوور .. و وافق بحكم خبرته و مهارته اللي سمع عنها
اطلعوا الشباب من عند الدكتور و راحوا صوب الجد اللي كان مستغرب من جايمس و طلال اللي يشابهوون بتوول واايد بس هي أحلى بكثير " حتى لو كانت ولد ههههه "
ذياب:: يبه اسمعني .. جايمس اللي بيسوي لهم العمليه ..
بوغانم:: و هو شعرفه بهالشغلات ؟؟
جايمس"بالانجليزي" ( أنا دكتور ) ..
ملاحظه " جايمس يفهم عربي بس ما يعرف يتكلم و هو مسلم "
بوغانم:: و أنت يا طلال وشو شغلتك ؟؟
طلال:: أنا ملاكها الحاااارس ..
بوغانم:: شاللي يابكم هني ؟
جايمس ( هآاذي بتول و يهمنا أمرها .. و أنا بنفسي بسوي لهم العمليه لاني مآأثق بأحد )
بوغانم:: و شاللي يخليك متأكد أني واثق فيك ؟؟
جايمس ( سمعت عنك وايد من بتوول .. و أعتقد انها أهم حفيده عندك بعد عمآاد و تهمك مصلحتها )
طلال:: لا تخاف يا بوغانم هي بين أيادي امينه ..
ذياب:: يبه جايمس مب أول مره يسوي هـالعمليات ..
بوغانم:: ان شاء الله لا قاموا بالسلامه بتقعدون كلكم تفهمووني وشو قاعد يصير هني بالتفصيل الممل ..
الكل:: ان شاء الله ..
طلعت بتول من عند عمآاد و شافت جايمس و طلال .. نطت في حضنهم و نزلت دمووع الشوق اللي اكبتتها من سنه ..
طلال:: وحشتينا ..
بتول:: و أنتووا اكثر .. جايمس أنت سوو لنا العمليه ..
جايمس ( أكيد يا عيووني أنا بسويها .. و بتكونون بخير ان شاء الله )
بتول:: الله يخليك عمآاد لا يصير فيه شي ..
طلال:: في عيوونا يا غلاي لا تخافين ..
التفتت صوب جدها و كان يطالعها بنظرات عتاب و تسائل
بتول:: سامحني يالغالي ..
بوغانم:: على وشو ؟ انتي مهما سويتي مآأزعل منج ..
باست راسه و دخلوها عشان يجهزونها حق العمليه

**
ثامر:: هلا حبيبتي .. شخبارج ؟
ليان:: بخيرونه فديتك و انت ؟
ثامر:: الحمدلله غلاي .. وحشتيييييني ...
ليان:: أنا اشتقت لك أكثر .. ثموور حبيبي تعاال والله محتاجك و أبيك ..
ثامر:: حياتي لو بيدي كان خليت الشغل على راس أخووج و ييت بس شسوي بيخوورها و بيخربها هههه ..
ليان:: ههههه فديت أخوي ..
ثامر:: حبيبتي وينه ذياب ليش ما يرد على جواله ؟؟
ليان:: سافر هو و يدي و بتول و عمآاد ..
ثامر:: اممم وين ؟ و ليش ما قالي ؟!
ليان:: مآادري والله قال أنهم راحوا عشان بتول تاخذ لها فستان من برع ..
ثامر:: أهاا .. و كآادي و سعود شخبارهم ؟
ليان:: مشتاقين حق بعض بما أنه امك حارمه سعود من شوفتها ههههه ..
ثامر:: هههههههههههههههه ..
**

طلع جايمس من عند عمآاد بعد ما خلص عمليته و راح عند بوغانم و الشباب
بوغانم:: شخبار عيالي ؟!
جايمس:: .............

أختكم:: صمتووووته



صمتي يخنق عبرتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 07:51 PM   #26

white flower

نجم روايتي وإعلامية قسم التسالي وكونان قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية white flower

? العضوٌ??? » 63352
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,757
?  نُقآطِيْ » white flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond repute
افتراضي

صمتى يخنق عبرتى
يسلموووووووو على الجزء الرائع
كلارا هى بتول و عماد هو المجهول اخيرا توضح جزء من السر
انشاء اللّة يكونوا بخير و و العملية نجحت
اعتقد ان بتول و عماد بينهم رابط كبير غير حبهم
و كويس ان الجد عرف انهم متزوجين
مراون دة يروح يلعب بعيد و يحلم بس كدة انة يتزوج بتول يخسى
سديم نفسى امسكك من شعرك و امسح بية الارض هو مش عايزك هو الزواج بالعافية
سعود و كادى الف مبروك اخيرا حددتوا الميعاد
سيف كوابيسك و قلة نومة احساس بالذنب لانك ظلمتها و حرمت ام من طفلها
بانتظاااااااااااااار الجزء القادم



white flower غير متواجد حالياً  
التوقيع











[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/WBc84885.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/CPC84886.gif[/imgl]






?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/UuE22821.gif[/imgr] [imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/lb376482.gif[/imgl]
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/y6u38553.gif[/imgr] [imgl]https://www9.0zz0.com/2011/08/03/22/427450517.jpg[/imgl]


رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 12:36 AM   #27

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى صمتى على البارت ...


سعود و كادى ... ربى يتمم على خير و ألف مبروك لكم

عماد و بتول ... ربى يقومكم بالسلامة >>> رغم أن قصة الفشل الكلوى و التبرع شوى متسرعة و ما بتكون إجراءاتها بهذه السرعة ...

سيف ... يعنى إبنك أخذته من أمه و حرمته منها منشان هيك عذاب ضميرك ... ربى يفرجها

سديم ... ربى يبعد شرك



صمتى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 11:27 PM   #28

احباب الروح
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية احباب الروح

? العضوٌ??? » 4348
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  نُقآطِيْ » احباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond repute
افتراضي



اوووبس الجد عرف ..!!
طبعا حيكون من صفهم

بس شو المشكله الي ما تخلي بتول ترجع له
وشو المهمه الي حتخلصها وتروح
..؟


عماد سلامات
خوفتنا عليك


..



شو الكابوس الي يجي لسيف
بس اتصور هذا من احساسه بالذنب

متشوقه اشوفه لما يشوف زوجته



..




يعطيج العافيه حبيبتي ع الجزء
وناطرين التكمله


^_^



..


احباب الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 05:30 PM   #29

صمتي يخنق عبرتي
 
الصورة الرمزية صمتي يخنق عبرتي

? العضوٌ??? » 113726
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » صمتي يخنق عبرتي is on a distinguished road
افتراضي

مرآاااحب يا حلوويييين ....

يثلموو على الردووود ...

تفضلوا هالباااارت ...




الجزء التاسع

عـز (اللـه) إني أغليـك
و(أغليـك)
و(أغليـك)
][غـلاك عنـدي فوق مإنت][
تصـور
الحـب لابيـدي ولابيديـك
الحـب لاسيطـر على القلـب سيطـر
(أكسـر)..خواطـرر نـاس غاليـن ,, وأرضيـك
رضـاك عنـدي أغلى من النـاس
][وأكثـر][

جايمس ( عمآاد الحمدلله بخير .. بس بتووول ..... مآاقدر أقولكم شي لين تمر عليها 24 ساعه )
بوغانم:: يعني عيالي بخير ؟؟
جايمس ( عمآاد أي حالته مستقره .. بس بتووول تعبت وايد )
ذياب:: الله يخليك يااخي حاول تسوي لها شي ..
جايمس ( الله كريم )
جايمس لاحظ على طلال أنه ساكت و ما يتكلم من بعد العمليه .. راح و قعد عنده و كلمه بالروسي
جايمس ( خآيف عليها ؟! .. أدري مآاومك )
طلال ( اذاصار لها شي بنروح وطي )
جايمس ( لا إن شاء الله يآأخي خلك ايجابي )
طلال ( لا ايجابي ولا سلبي .. حاول .. سوو اللي تقدر عليه الله يخليك .. الا بتووول .. يدي بيموووت اذا عرف أنها راحت )
جايمس ( تعتقد مآاعرف هالشي .. حاولنا نحميها لكن كل شي بيد الخالق سبحانه )
طلال ( والنعم بالله )
ذياب:: و أنا كل ما قعدت عندكم قلبتوا روسي .. يآاخي والله مآأفهم هاللغه ..
طلال:: مب لازم تفهم كل شي ههههه ..
بومحمود:: أنزين أنا اترخص .. و راح
الكل سكت و قعدوا بدوون كلام .. كلن منهم يفكر باللي وشو ممكن يصير بعدين
بوغانم"فجأه":: تقصد بالحـــــــلآل ... يعني متزوجين ؟؟
الشباب طالعوا بعض متوهقين
طلال:: أي نعم .. متزوجين من 5 سنين ..
بوغانم:: شنوووو ؟؟
ذياب:: يبه خلهم يقومون بالسلامه و بتعرف كل شي .. يكوون بحضورهم احسن ..
بوغانم " بنتي تزوجت واحد غريب و أنا ماآدري ؟! شلوون جي يا بتوول تسوينها ؟؟ معقول بوسلمان يدري ؟ "
جايمس ( يا بوغانم محد يعرف أنهم متزوجين و نبي نخلي السالفه على حالها سريه و محد يعرف عنها .. مب الحين )
بوغانم:: ليش حياتكم كلها ألغاز ؟؟
طلال:: مضطرين ...
بوغانم:: ليـــــيييش ؟؟
طلال:: ما نقدر نتكلم في الشغل ..
بوغانم:: حسابكم معاي بعدين .. خلهم يقومون بالسلامه و بتشوفون كلكم منوو بوغانم ..
ذياب"بهمس":: الله يستر ..
**

عـوّد \ ترا ضـايق عـليّ زمـانك .. !!
من رحـت عـني .. وانا نـاطر مكـاني ..
عـّود \ ترا ما بـاقي الا مـكانك .. !!
وقـلب ٍ حـظن طيـفك .. ذكرك ونسـاني
**
مرت أول 3 أيام كانت بتول فيها تفتح عينها و تصكرها بدوون ما تحس بالدنيا من حولها و عمآاد فتح عينه و الحمدلله العمليه سارت بأحسن ما يمكن
عمآاد:: شخبار بتول الحين ؟؟ قامت ولا لا؟
طلال:: يدك قاعد عندها ..
عمآاد:: أمممم ذياب وينه ؟
طلال:: ذياب حالته حاله يآاخي .. خايف على بتول وايد ..
عمآاد:: ودووني لها ..
طلال:: مينوون أنت .. المفروض ما تمشي الا بعد فتره .. يعني على خفيف بس .. و يدك .. أممممممممم
عمآاد:: يدي شفيه ؟
طلال:: أمممم مصيييبه طاحت على راسنا ..
عمآاد:: وشوو ؟؟ قولي شصااير ؟
طلال:: يدك عرف أنكم متزوجين ...
عمآاد"منصدم":: هآآآاااه شلوون ؟! من قاله ؟ أنزين شقاال ؟؟ ما سوا شي ؟؟ طـــلآاااااااال ......
طلال:: هد اعصابك يا رجال ما قال شي بس يبي يعرف السالفه كلها ..
عمآاد:: يالله .. أنت ما تعرف يدي وشو ممكن يسوي .. يا ربي ..
طلال:: شفيك انهبلت أنت .. فهمووه ليش تزوجتوا..
عمآاد:: آآآه ما كنت أبيه يعرف بهالطريقه .. أي صح كنت ناوي أقوله لين بتول تقوم بالسلامه بس ....... بيوديني في خبر كان ..
طلال:: ههههه لا تخاف يآاخي يدك رجال عاقل و متفهم ..
عمآاد:: ...... أنزين أبي اشوف بتوول ..
طلال:: أنزين بسأل جايمس بشووف اذا بيخليك تمشي ولا لا ..و طلع
سند راسه على ورى
" آآه يا ربي شبقول له الحين .. و بيسألنا ليش أنتوا مب مع بعض .. شقووول ! "
رفع راسه و انصدم بيده واقف يدامه .. بلع ريجه بصعوبه و قعد عدل ..
بوغانم:: الحمدلله على سلامتك ..
عمآاد:: الله يسلمك يدي . تفضل ..
بوغانم:: متى شفتها ؟
عمآاد:: كانت ممرضتي في العلاج الطبيعي لين صارلي الحادث في ألمانيا ..
بوغانم:: و طلبت يدها من منوو ؟؟
عمآاد:: يدها .. بوسلمان ..
بوغانم:: ليش ما قلت حق أحد ؟!
عمآاد:: ماهمني أحد وقتها .. كل اللي كنت أبيه أنها تكوون لي ..
بوغانم:: ليــش محد يعرف ؟؟
عمآاد:: مآأقدر أتكلم في الشغل يبه .. بس الله يخليك مآأبي أحد يعرف بزواجنا .. واللي يرحم والديك محد يعرف ..
بوغانم:: أنتوا يبي لكم قعده ..
عمآاد:: يدي الله يخليك لا تقلب المواجع و تعور القلوب اكثر من ماهي موجوعه ..
بوغانم:: ......
عمآاد:: شخبارها يدي ؟؟ قامت ولا لا ؟
بوغانم:: فتحت عينها من شوي .. الحمدلله بخير و اخوانها قاعدين عندها ..
عمآاد"دمعت عينه":: الحمدلله .. الحمدلله لك يا رب .. آآآه الحمدلله ..
بوغانم:: هالكثر تحبها يا عمآاد !
عمآاد:: حبها ما ينوصف بالكلمات يالغآلي ..
عند بتول
بتول:: عمآاد شخباره ؟؟ ان شاء الله بخير ؟!
طلال:: الحمدلله فديتج بخير .. هو قام قبلج من زماان ..
جايمس ( يدج عرف أنكم متزوجين يالغاليه و الحين هو قاعد عند عمآاد و يكلمه )
بتول:: هآآآاه ؟؟ شلووون ؟ من قال له !! عصب ؟!
طلال:: هههههه نفس ردة فعل عمآادووه .. هههه ما سوا شي بس قال يبي لكم قعده ..
بتول:: الله يستر ..
دخل عليها ذياب و شكله كان تعبان حييل و ما راقد من فتره
ذياب"بأسف":: أنا آسف .. سامحينيييي بتوول .. أبووي عرف ..
بتول"ابتسمت":: عمووو فديتك والله عاادي .. أًصلا مرده بيعرف الحين ولا بعدين ..
ذياب:: الحمدلله على السلامه حبيبتي ..
بتول:: الله يسلمك ..
جايمس ( مهمتنا خلصت هني ههههه لازم نرجع عشان نمسك الشغل هناك )
بتول:: و الباقي شخبارهم هناك ؟؟
طلال:: يسلموون عليج و مشتاقين لج حيل يبوون يشوفونج ..
بتول:: اشتاقت لهم العافيه ..
سلموا طلال و جايمس عليهم و اطلعوا يسلموون على عمآاد و بوغانم عشان يسافروون لانه طيارتهم نفس اليوم
ذياب:: حبيبتي باجر بتقدرين تمشين في الحفله ؟؟
بتول:: ان شاء الله .. فستاني وصل ؟؟
ذياب:: أي جاهز وديته الشقه ..
بتول:: آآه .. شلوون يدي عرف ؟؟!
ذياب:: حكرني في زاويه شسوي يعني اضطريت أقووله ..
بتول:: أوكي ..
ذياب:: خايفه من وشو ؟
بتول:: من أسألته .. متأكده انه بيقوول ليش انتوا مب مع بعض .. و ليش تفارقتوا خمس سنين و من هالكلام .. يا ربي عموو شقووله ؟!
ذياب:: والله أنا حتى مآأعرف الجواب ..
بتول:: استغفر الله .. أبي اطلع اليوم ارتاح ..
ذياب:: كتب لج الدكتور خروج من شوي و عمآاد بعد .. كلنا بنروح الشقه و يدي بيي ويانا بعد ..
بتول:: لا اله الا الله ..
ذياب:: هههههه ليش حاس أنه عمآاد بيستفيد من هالموقف و بينتقم منج هههه ..
بتول:: لا تقوول حاس الا متأكد هههههههه ..
ذياب:: الله يجمعكم على خير حبيبتي ..
**

"أجمـل حيــاتي" لحضتـي يـوم أشوفـك
"وأصدق دموعـي" دمعتـي يـوم فرقـاك
"ذقـت العسـل" وقلـت هـذي طبوعـك
"والشـوق حرك خافقـي حيـل وأغلاك "
,, نقشت وسـط القلـب كامـل حروفـك
,,قلـي امـانه كيـف انـا أقدر أنسـاك ..,؟
**
سيف:: ما شاء الله خلص الشغل بسرعه .. ليش أبوك قايل أقعدوا شهرين هني دام أنه الشغل خلص ؟!
ثامر:: باقي لنا اخر صفقه ان شاء الله و باجر اذا قدرنا نخلصها الحمدلله .. و اذا على قعدتنا ترى اجازه منه ..
سيف:: هههههههه ..
ثامر:: شرايك ننزل نتعشى و نتمشى شوي ..
سيف:: أوكيك ..
و نزلوا اقعدوا في مطعم هندي
ثامر:: جاوبني بصراحه .... للحين تحبها ؟؟!
سيف:: ......... ليش تذكرني ؟
ثامر:: لازم أذكرك .. حياتك مب ماشيه مثل ما هي .. أنت لا قادر تنسى الماضي ولا تمشي للمستقبل .. شلوون ما تبيني أذكرك !!
سيف:: أنا ما نسيتها عشان أتذكرها ..
ثامر:: شصار ذاك اليوم سيف ؟؟
سيف"سند ظهره على الكرسي":: مرت عليها فتره كان جوالها وايد يرن .. مآأقول في نص الليل لا بس تخيل كان يرن الساعه 11 الفليل و كانت تتكلم بهمس .. في يوم ذكرى زواجنا الثالث .. طردتني من البيت ههههه .. قالت لي ما ترجع الا الساعه 12 الفليل و سويتها .. ما رجعت الا 12 .. دخلت البيت و لقيت أمي و يولند و امك يصرخون من قمة راسهم و يهاوشون و مدوا يدهم عليها .. استغربت و عصبت .. هاوشتهم ليش سويتوا فيها هالشكل و من هالكلام .. ليــــــــــــن .....
أم سيف:: شوووف مرتك اللي مغتر فيها وشو مسويه .. شوفها .. قال شريفه قال ..
سيف يكمل:: أمي عطتني ظرف كانت فيه صوور .. كانت ....... "نزل راسه و دخل اصابعه في شعره" لازم أكمـــــــــــــل ؟!
ثامر:: لآا ..
سيف:: و طلقتها ثاني يوم .. قلت لها ما بتشوفين ولدج دام راسي يشم الهوى ..
ثامر:: للحين تحبها ؟؟
سيف:: لا تنسى أنه أختك حرمتي الحين ......
ثامر:: أدري .. لكن هاذي حياتك ....
سيف:: أبوك كان يقدر يخلي الصفقات تصير في مكان ثاني .. شمعنى بريطانيا ؟؟
ثامر:: أنا قلت له بريطانيا ..
سيف"انصدم":: شلوون ؟! ليييش ؟!
ثامر:: أبيك تدور عليها .. و تسمع صوبها من القصه و اللي صار .. عشان يرتاح قلبك ..
سيف:: ...... قلبي مات برحيلها عني .. ما عرفت معنى الحب الا معاها .. كانت حيااتي كل شخص يتمنى يعيشها .. كانت الضحكه ما تفارق شفاتي و الحين ..... لا تزيد همي .. أحس إني ظلمتها .. غلطت عليها .. شسوووي قولي ؟؟
ثامر:: بندورها .. افا عليك بس .. دام ثمور وياك لا تخاف ..
سيف:: ههههه ..
قاموا الشباب يتمشوون تحت المطر و ساكتين يفكرون في حياتهم
**
رخصوا بتول و عمآاد و الكل راح يقعد عند ذياب في الشقه .. اليد بينام في الغرفه اللي تحت و الباقي كلهم فووق " اذا بوغانم ما غير شي في الخطه ههههه "
ذياب:: أنا بروح اييب العشى .. و طلع قبل ما ياكل هزبه من أبووه خخخخ
اقعدوا بتول و عمآاد عند بعض و اليد قعد على الكرسي اللي مقابلهم
عم الصمت و السكوت كان سيد الموقف في البدايه لين تكلم بوغانم و كسر حاجز الصمت
بوغانم:: مبرووك يا عيال زواجكم ..
ابتسم عمآاد و شق الحلج و بتول شوي و ينفجر وجهها من الاحراج هههههه
عمآاد:: الله يبارك فيك يدي .. الفال لك ..
بوغانم:: هههههههه .. طلعت مب هــين يا عمآاد ..
عمآاد:: فديت روحك اللي يعشق يسوي المستحيل ..
بتول"داشه عرض":: يدي يعني ما بتهاوشنا ؟؟
بوغانم:: تبين الصراحه يا بنتي .. انا زعلان لانكم ما قلتوا لي من قبل و زعلان أكثر لانكم بعاد بعض هالشكل .. ليييش ؟؟ شاللي صاير بينكم يخليكم تبتعدون ؟؟
التفتت بتول على عمآاد و اطالعه بنظرات ترجي
عمآاد:: فديت روحك أسرار زوجيه ما تطلع لبرع ..
بوغانم:: أنا أبوووكم الحين .. تقدرون تقولون لي اللي فــ خواطركم ؟!
بتول:: يدي المفروض أنك تكون فرحان لانك عرفت أنه أغلى اثنين على قلبك متزوجين .. مب أنت اللي كنت تبي تزوجنا !!
بوغانم:: ههههه والله ودي افرح فيكم كلكم .. ما حملتي ؟
بتول:: أمبلى بس ... ما ثبت الحمل ..
بوغانم:: الله يعوضكم بغيره ان شاء الله ..
عمآاد:: واللي يرحم والديك يالغالي ما نبي أحد يعرف ..
بوغانم:: حاضرين ..
رجع ذياب و شافهم يضحكون و يسولفوون
ذياب:: يعني مافي جرحى حرب ؟؟
الكل:: ههههههههههههههههههههه ..
بوغانم:: تعال أنت لا يكون متزوج و أنا ماآدري ...
ذياب:: لا يبه والله والله مآأسويها ههههههه ..
**
صقر:: شفيك يآأخي .. مب على بعضك هالايام ؟!
عبدالله:: ههه ولا شي يالمدير سلامتك ..
صقر:: عبوود من صجي يآأخي هالفتره مآأدري شبلاك ؟ قولي و أنا أخووك ..
عبدالله:: خلها على الله صقوور .. الحين مالي خلق حق شي ..
صقر:: انزين ارجع البيت دامك تعبان !!
عبدالله:: لا مووبي ارجع البيت .. تعال عازمك على كيما و كرك ..
صقر:: امحق عزيمه بس يالله مقبوله منك هههه ..
عبدالله:: ههههه امش و أنت ساكت ..
صقر:: زيييين هههههه ..
راحوا الشباب يتغدوون برع .. عبدالله طول الطريج ساكت و صقر مب عارف شفيه
صقر:: قووم خلني أسووق عنك .. بوديك البيت أنت مب طبيعي اليووم ..
نزل عبدالله بدوون اعتراض و صقر قام يسوق بداله .. وصلوا شقته و نزلوا ما أمداهم يدخلوون الشقة الا عبدالله طايح عليه
صقر:: عبوود "يهزه" شفييك يآأخي ؟؟ قوووم ..
قام و رش على ويهه ماي بارد و عطاه كف بالخفيف عشاان يوعى .. بعد فتره فتح عينه و شاف نفسه على السرير
عبدالله:: صقـــــــر !!
صقر:: آمر .. خرعتني عليك يا رجال وشو صار فيك فجأه ؟
عبدالله:: أبي أرتااح شوي ..
صقر:: ارتاح .. أنا بقعد هني اذا بغيت شي ..

**
كآادي:: خآايفه ..
يولند:: شدعووه تخافين من سعوود والله ما عندج سالفه ..
سديم:: المفروض تكونين متعوده عليه ..
كآادي:: لا والله هههههه ..
البنات:: ههههههههه ..
سديم:: بتولوه بتيي ؟؟
كآادي:: أكيد سعود موصي اول وحده ..
يولند:: أوووف ..
كآادي:: حرام عليكم تراها طيووبه ..
سديم:: واللي سوته فيني تسمينه طيبه ؟؟
كآادي:: أنتي شقلتي لها سدووم عشان تسوي هالحركه فيج .. بتوول صدقيني هي ما تسوي شي بدون سبب .. سأليني فيها .. من كثر ما سعود يسولف لي عنها والله أحس إني اعرفها أكثر من نفسي ..
يولند:: أشوفج بديتي تحبينها ؟!
كآادي:: هي ما ضرتني ليش أكرهها ..
سديم:: أنتي بتفقعين مرارتي .. و طلعت من الغرفه
كآادي:: ههههههه ..
**
ذياب:: أحاتيكم يا عمآاد شلوون بتقدرون تمشوون ؟؟
عمآاد:: انا ما علي خووف بتم قاعد بس بتوول هناك أكيد بتتحرك ..خبرك بنات ما يقدرون يقعدوون ..
ذياب:: ههههه بوصيها ان شاء الله ما تتحرك ..
عمآاد:: عمـــي حبيبي و حيااتي و رووحي طلبتك ..
ذياب:: هههههه يلعن المصلحه شتبي ؟؟!!
عمآاد:: فديت اللي فاهمني هههه .. أبي أشووفها ..
ذياب:: ههههههههه يعني تبيني أدبر لكم مكاان ؟؟
عمآاد:: بس أبي ألبسها الطقم اللي خذته لها ..
ذياب:: يالرومنسي ههههههه ..
عمآاد:: الحمدلله أنه يدي عرف بزواجنا عشان أخذ راحتي هههههه..
ذياب:: يالمجرم لا تسوي شي في بنت أخوووي ..
عمآاد:: ما بسوي شي .. أممم بعد مآأقدر أوعدك هههههه ..
ذياب:: عمآاد يووز عنها ..
عمآاد:: أنزين دبر لنا مكان ما بطوول ..
ذياب:: بحااول .. ههههه

**
واقفه يدام المنظره و تسوي شعرها .. اتصلت فيها أختها و حطت السمااعه عشان تكمل شغلها
ليآن:: دبوو وشو بتلبسين ؟؟
بتول:: مفاجأه ههههه ..
لياآن:: تعبت من هالدبه والله موقدر أمشي ..
بتول:: هههههههههههههههههههههههه الله يتمم عليج حبيبتي ...
ليآان:: منو بييبج ؟ عموو ؟
بتول:: أي فديتج ..
ليان:: أبي ثمووور يكوون هني اليوم ..
بتول:: ههههههههههه الله يعينج والله .. هو بعد أكيد يبي يكوون هني ..
ليان:: من قلب كل شوي يتصل ..
بتول:: ههههههههه ..
ليان:: أول ما توصلين تعالي على طووول غرفتي فووق لا تحتكين في البنات ..
بتول:: أسكتي والله مالي خلق مشاكل ..
ليان:: ههههه الله يعينج اذا التقيتي بسدووم ههههه ..
بتول:: ههههه ياآني بقلبها كيكه الحفله اذا قالت لي كلمه ..
ليان:: هههههههههههههههههههه .. أنزين دبوو أمي تناديني .. و صكرت
قامت بتول طلعت فستانها من الكبت و علقته عشان تبخره و طلعت عبايتها بعد .. دخل عليها ذياب و شافها للحين ما مسويه شي الا شعرها
ذياب:: حبيبتي لا تقولين بتروحين جي ؟؟
بتول:: ههههه لا بس للحين ما جهزت باقي لي شووي ..
ذياب:: الفستان بيطلع عليج حلوو .. متأكده نفس المقاس ولا أنا مغلط في الطلب ؟؟
بتول:: لا نفسه ههههه يثلموو عموو ..
ذياب:: يا حياتي أي شي لج .. ولا تلبسين شي في رقبتج أنا بلبسج ..
بتول:: كذا تحرجني ههه ..
ذياب:: فديتج والله .. و باس خدها و نزل تحت عشان يجهز
**
فتح عبدالله عينه بتعب .. التفت يمين و يسار ما شاف أحد .. استغرب
عبدالله:: يا ربي صقوور قال بيقعد هني ..
قام و طلع برع شافه قاعد على الارض و الاوراق منثره في كل مكان و اللاب يدامه و يشتغل .. ابتسم على شكله كان يضحك مع شعره المنكوووش " أسبوووع الشجره هههههه "
عبدالله:: يعطيك العآفيه ...
صقر"يرفع راسه":: الله يعاآفيك .. صح النووم .. جان نمت أكثر ..
عبدالله:: صقوور والله تعبان يعني عادي الحين أرد أنام مره ثانيه ..
صقر:: شدعووه يآأخي ليــِش حامل ههههه ..
عبدالله:: لا تلومني من اللي شفته ..
صقر:: تعال بسوي لك شي تاكله و بنتكلم ..
قام صقر و سوا لهم باستا على السريع و أقعدوا يتعشووون
صقر:: يلا قولي شفيك ؟؟
عبدالله:: أنت عارف ليــش هي أستقالت ؟؟
صقر:: من غزل ؟؟ لا ليش؟؟
عبدالله:: مره كنت مصدع و رحت المستشفى أسوي أشعه عشان أعرف الصداع من وشو .. اتصل فيني واحد من الشباب قالي تعال الطواري واحد من الربع مسوي حادث و رحت .. انصدمت باللي شفته الصراحه .. كانت غزل مرقده على واحد من الاسره و الدم يخر منها ياآخوي .. سألت الممرضه قالت لي محد يا معاها هي بروحها دخلت .. مريت على الربع و تطمنت على الرجال و رحت خليتهم ينقلونها غرفة خاصه و قعدت عندها .. لين شوي الا اسمع صووت صرااخ رجاال هز المكان بكبره .. ما وعيت الا باب الغرفة ينفتح بقووو .. طاح قلبي من الرجال اللي شفته .. شكله يخرع وايد .. مب محلق و شكله سكران والله أعلم كان يترنح .. هي للحين ما فتحت عينها .. سحبها من يدها مثل الحيوان "استغفر الله" .....
صقر منصدم من اللي قاله عبدالله
صقر:: هالبنت البريئه يصير فيها كل هاي ؟
عبدالله:: أخوها طلع .. ظالم و حقير .. لحقتهم بدوون ما يحس فيني لين عرفت وين بيتهم .. يعيشوون في خرابه .. تعرف وشو خرابه ..البيت مكسر و الفريج مافي ليت .. المكان ظلمه .. سحبها لين البيت و من يومها مآاعرف عنها شي ..
صقر:: هآي اللي قالب حالك ؟؟
عبدالله:: كم من مره كنت أشوفها في المستشفى يآأخوي .. قلبي يعورني على حالها .. و مــــــــــــــــــــــــ ــررره ......
صقر:: شسويت ؟؟ لا تقول سواد ويه !!
عبدالله:: كلمتهآ ....
صقر:: شلووون ؟
عبدالله:: عطيت رقمي المستشفى و قلت لهم اذا يات هالبنت مره ثانيه اتصلوا فيني .. و بالفعل رجعت لهم مره ثانيه تتألم و من الضرب اللي تاكله من أخوها ..
قعده معاها و سويت شي غبي ...
صقر:: مثل ؟
عبدالله:: قلت لها بخطبج .......
صقر:: هآآاه ؟؟ مينون أنت بوعابد تتورط مع هالاشكال .. يآاخي أنت بروحك تقول أنه أخوها يضربها و يخرع .. تبي تتورط وياه و تخطبها ..
عبدالله:: قالت لي أخوها من النوع اللي يحبها الفلووس ..أبي افكها منه يا صقر افهمني ..
صقر:: تحبها ؟؟
عبدالله:: هآآاه ؟؟
صقر:: أنت ما سويت هالسواه الا لجل سبب .. أنت تحبها صح ؟؟
عبدالله:: أعشقها ..
صقر:: استغفر الله العظيم .. أنا شسوي فيك ..
عبدالله:: تعال وياي عشان أخذها من عند أخوها ..
صقر:: أوكي ..

**
واقفه يدام المنظره تحط اللمسات الاخيره على مكياجها .. تعطرت و تبخرت و سوت شعرها .. خذت عبايتها و نزلت تحت لانه عمها قالها بعد شوي بنروح
انصدمت لين شافت المصوره موجوده و تنتظرها
بتول:: عموو شسالفه ؟؟
ذياب:: حياتي يبت لج المصوره هني أحسن عشان تتصورين على راحتج .. أنا ناوي أسوي شي و أبيج توثقين فيني ..
بتول:: تراك بديت تخرعني شصاير ؟؟
ذياب:: ما صآير شي فديت روحج بس أبيج تتصورين قبل ما تروحين ..
بتول:: أوكيك ..
ذياب:: الفستان حلوو .. بس أنتي اللي محليته ..
بتول:: يثلموو عموو ..
ذياب:: دقايق بس بروح و بيي اوكي ..
بتول:: اوكيك ..
طلع ذياب من الشقه .. تصورت بتول كم صوره بروحها و قعدت تنتظر عمها يجي بس تأخر
طلعت جوالها بتتصل فيه الا يدخل عليها و هو ماسك علبه مخملية باللون الاسوود
بتول"تلتفت صوب الباب":: أنـــــــــــ ..........
و انربط لسانها


توقعاااتكم ؟؟

أختكم :: صمتووووته


صمتي يخنق عبرتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 07:11 PM   #30

white flower

نجم روايتي وإعلامية قسم التسالي وكونان قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية white flower

? العضوٌ??? » 63352
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,757
?  نُقآطِيْ » white flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond repute
افتراضي

صمتى يخنق عبرتى

يسلموووووووو على الجزء الراائع

عماد و بتول حمداللة على السلامة

سيف تصدق نفسى تلتقى بمالكة قلبك لان يولند دية شكلها حقيرة زى سديم و اعتقد انها هى اللى دبرت موضوع الصور علشان تطلق مراتك و تتزوجك هى<<<بجد حرام حرمتها من ابنها يعنى تركتها بقايا جروح شبح امراءة

عبداللة يعنى فى الاول تقول صعبانة عليا و فى الاخر تقول انك تعشقها روح انقذها من اخوها الجشع

الجد و اللة انك شخصية ديمقراطية مودرن <<< خليك واقف مع عماد و بتول على طول

اعتقد ان سديم مش هتعدى الحفلة على خير <<<و بتول هتقبلها فوق دماغها

بانتظاااااااااار الجزء القادم



white flower غير متواجد حالياً  
التوقيع











[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/WBc84885.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/CPC84886.gif[/imgl]






?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/UuE22821.gif[/imgr] [imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/lb376482.gif[/imgl]
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/y6u38553.gif[/imgr] [imgl]https://www9.0zz0.com/2011/08/03/22/427450517.jpg[/imgl]


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.