آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين ذراعيك مملكتي - ج1 سلسلة رؤساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة * (الكاتـب : salmanlina - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-10, 10:47 PM   #41

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي


البارت الخامس و العشرين***





.
.
.
.
.
.
**************

أم ماجد بفرحه:هذي الساعه المباركه...يوم المنى اللي أشوفك فيه متزوج وحولك عيالك

أبو ماجد :آخيرا مابغيت تفرحنا..

إبتسم ماجد لماشاف فرحة مه وأبوه له..

أم ماجد بفرحه مومصدقه إن ولدها الوحيد بيتزوج:من اليوم بدور لك ع أحلى عروس تستاهلك

ماجد ابتسم:لا يمه الله يطول لي في عمرك..العروس موجوده

أم ماجد:منو

ماجد:داليا بنت أبومحمدال...

أم ماجد فرحت لأنها حاطتها في بالها:والنعم والله..داليا بنت ولا كل البنات جمال وأخلاق وذوق

ماجد انبسط وقال لأبوه:أهم شئ رضاك يبه إنت والوالده

أبوماجد:والله أنا أبيك تاخذ من
بنات عمك...بس دامك تبي البنت
وراغب فيها وأمك عاجبتها ماعندي مانع..داليا بنت رجال والنعم فيهم وفي نسبهم

ماجد حبس أنفاسه لماقال له أبوه ياخذ من بنات عمه بس إرتاح وفرح ولما ماعارض ..كان عارف إن أبوه مومن اللي يتحكم في حياة عياله ويجبرهم بالزواج من بنات عمهم...

****************

طلعت من غرفتها كاشخه وطايره من الفرحه...قابلت فيصل طالع من غرفته ولماشافها ضحك:ههههههههههه

ريم تخصرت:ليه تضحك

فيصل:ههههههه متعبه عمرك ..وهم بيوصلون في الليل يعني مارح تشوفينهم إلابكره..

ريم انهبلت:لا ا ا ا ا ا

فيصل انفجع:خيــــر

ريم بخيبه وقهر:بكره حفلة رعد يعني مارح أقدر آخذ راحتي مع
لميس..

فيصل:بس ع بالي فيه شئ ع هالصراخ

دفها من جبينها بأصابعه:أنا قايل إنك طويلة لسان ومرجوجه

نزل وهي رجعت لغرفتها
مقهوره لأنها مارح تشوف لميس إلا بكره..

دخلت غرفتها وبدلت لبسها ولبست بيجامتها وجلست ع السرير دقت ع أمل

جاها صوتها الناعس:أيوه

ريم:نايمه

أمل:لا توني قايمه وماشبعت نوم مصحيني غصب

ريم ضحكت:أحسن هذا مو وقت نوم خلي نومك في الليل

أمل:أقووول إسكتي بس لاتبدي محاضره توني مابعد نسيت محاضرة أمي قبل شوي

ريم بفرحه:شفتي لموس بترجع اليوم

أمل شهقت:واللــــــــه

ريم:هههه والله

أمل:الدوبه وحشتني مرره

ريم:بكره بتشوفينها بكره حفلتهم

أمل:والله وناسه ..أووبس لازم
أروح للسوق أجل

ريم:أيوه خلي عنك النوم ودبري
عمرك

أمل:تروحين معي

ريم:ماتوقع لأن أمي لازم إذا صار فيه حفله بالبيت تعلن حالة
طوارئ كيف عاد وهي حفلة حبيبها

أمل ضحكت:هههههه

***************

دخلوا بيتهم وكان تصميمه أجنبي روعه ..
الصاله واسعه وفيها شاشة بلازما كبيره وشلالات صغيره بأنوار رومانسيه خافته معطيه للمكان منظرساحر والمطبخ مفتوح ع الصاله وواسع وفيه مجلسين كبار كلاسيكيه..

مااستغربت لماشافت البيت فخم وروعه لأنها كانت متوقعته كذا من شكل حديقته من برى

شافت رعد دخل غرفه قريبه من الصاله إستغربت لأنه طول ماطلع قربت من الباب وكان مفتوح تفاجأت لماشافته جناح كبير وفيه غرفتين ودورة مياه ..

سمعت صوت المويه وعرفت إنه ياخذ شور..

إرتاحت لماشافت فيه غرفتين دخلت وحده وماكانت الغرفه الرئيسيه فسخت عباتها كانت متعبه مره تمددت ع السرير ونامت....

*******************

صحت من النوم واستغربت المكان ..تذكرت إنها في بيتها..

أخذت شور ولبست بيجامه مريحه وجففت شعرها وربطته ذيل حصان وطلعت للصاله مالقت رعد فيها دخلت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه وجلست في الصاله وفتحت التلفزيون..

انتبهت للتلفون يرن ومدت إيدها بترفع السماعه ..وقفهاصوت رعد:لحضــــه

مشى للتلفون ورفع السماعه:ألو

ريم:صباح الورد لأحلى عريس

رعد ابتسم:أهلين صباح النور

ريم:الحمد لله ع السلامه

رعد:الله يسلمك..كيفك

ريم:تمام إنت كيفك

رعد:تمام

ريم:ممكن يا أخي العريس أحاكي العروسه

ضحك وعطى لميس السماعه وجلس..

لميس:هالو

ريم:لمو و و و و و و وس

لميس تحاول ماتناظر رعد اللي من جلس وهو يناظرها:هلا ريم

ريم:الحمدلله ع السلامه ياعروسه..كيفك

لميس:الله يسلمك ..تمام وإنتي

ريم:أنا تمام الحمدلله ومشتاقه لك مرره

ضحكت:وأنا أكثر

ريم:تعالي اليوم مبكر مو تتأخري

لميس:whay

ريم:اليوم حفلتكم ياحلوه..تعالي ولاتجيبي معاك شئ
الكوفيره بتجي والفستان هدية زواجك مني

لميس ابتسمت بفرحه:مشكوره ياقلبي

ريم:ههههه بس إن شاءالله يعجبك

لميس:..Suuure‏ يكفي إنه منك

ريم:أوك لازم اسكر اللحين لاتتأخري

لميس:إن شاءالله

سكرت التلفون ومشت بتروح وسمعت صوت رعد الآمر:سوي الفطور

دخلت المطبخ وسوت له فطور خفيف وحطته عنده ودخلت غرفتها....

**************

دخلت غرفة بناتها وهي متردده وخايفه من ردت فعل بنتها..

:اليوم بنروح لبيت خالتكم أم رعد

دلال رفعت راسهابسرعه:ليه

أم عبدالله ترددت:ا...اليوم حفلة رعد

دلال طاح الجوال من إيدها:رعد رجع

أم عبدالله:أيوه

دلال دمعت عيونها وبكت

أم عبدالله تقطع قلبها ع بنتها:دلال يمه ليه البكا

دلال بين دموعها:أحبه يمه..ماقدر

أم عبدالله بقهر:اللي مايبيك لاتبينه لاتبكي ع واحد مايستاهل
وباعك

دلال:لايمه رعد يحبني بس أبوه زوجه غصب هو يحبني أنا

أم عبدالله مقهوره داخلها ع بنتها وتحاول تهديها

رشا:يمه المفروض مانروح مو إنتي زعلانه ع خالتي ليه نروح لهم بعد اللي سووه فينا

أم عبدالله:لازم نروح تبين عماتهم والناس يتشمتوا فينا

رشا ماعجبها الحكي وفضلت تسكت وماتناقش..

طلعت من الغرفه وقابلت عبدالله

عبدالله:يمه شفيها دلال تبكي

أم عبدالله:شفيها يعني تبكي ع هالرعد

عبدالله:قلتي لها اليوم عزيمته

أم عبدالله:أيوه وبعد قلبي قطعت نفسها من البكا..حسبي الله والنعم الوكيل

عبدلله عصب:وليه تبكي ع واحد مافكر فيها وباعها بلعنه تاخذه هو واللي معه..

طلع من البيت مقهور لأن رعد كسر قلب إخته لما علقها فيه..حقد عليه من قلب رعد طول عمره شايف نفسه ومغتر بغناه
ويدوس ع اللي قدامه بكيفه وهذا هو داس ع أخته...

***********

طلعت من غرفتها ودخلت المطبخ نظفته وطلعت ورتبت الصاله مع إن مافيها شئ يترتب بس تشغل نفسها..

دخل رعد وجلس ع الكنبه واسترخى فيها..

رعد:حطي الغدا

لفت له:ماسويت غدا

رعد عقد حواجبه:وليه إن شاءالله

لميس:ماقلت إنك تبغى غدا

رعد عدل جلسته وناظرها بقوه:ليه لازم أقول...وإلا متعوده مثل الخدامات ماتسوي شئ إلا إذا قال لها أحد..

إنجرحت من سخريته واسلوب الإستهزاء في صوته..تحس بقهر داخلها ..قام ورمى عليها نظره حاده:الظاهر إنك تعودتي ع عيشة الخدم ولا أثرفيك الفتره اللي قعدتي فيها بالعز ..بس حاضر مومشكله إذاتبغيني أعاملك زيهم أنا حاظروعز الطلب..

أخذ مفتاحه وطلع ..نزلت دموعها ..ليه يعاملني كذا..أكرهه
ولارح أنسى اللي يسويه فيني مارح أنساه...

دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع سريرها تبكي...

**************

صحت ع ضربات قويه ع الباب قامت وفتحته وشافته واقف قدامها..

رعد بنفاذ صبر:صح النوم كان ماصحيتي

لميس:خير

رعد:اجهزي بنروح لأهلي اللحين

دخلت غرفته لأن ملابسها عنده في الدولاب كانت فخمه مرره وكبيره لونها أحمر رايق وباقات والورد بكل مكان إبتسمت بسخري ودخلت غرفة الملابس المفتوحه ع الغرفه وطلعت لها تيور فخم ..لازم تنقل ملابسها عندها علشان ماتضطر تدخل غرفته..

طلعت بس قابلها رعد عند الباب ووقفت

رعد:خلصي بسرعه

دخلت غرفتها ولبست ملابسها وفكت شعرها بشكل حلو وحطت مكياج ناعم ولبست عباتها مع إنهم مارح يضطروا يطلعوا للشارع بيدخلوا من البوابه اللي بين القصر بس إحتياط إذا قابلت واحد من العيال وطلعت...


دخلوا واستقبلتهم ريم بالأحضان والدموع كعادتها دخلوا للصاله وكان الكل موجود سلموا وجلسوا شوي وصعدت لميس فوق لماوصلت الكوفير علشان تجهز...

*************

تأففت معاها الجوال وهي تنتظر رائد يجي ياخذها وكل شوي تدق عليه

ساره:اصبري وروحي معانا

أمل تدق:لا مابي أبغى أروح مبكر....أففف أنا مادري وينه قايله له إني بروح معاها..

طلعت ساره تتجهز وأمل جالسه تنتظر رائد اللي معطيها
طاف ولا جا ياخذها....

************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 10:47 PM   #42

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

************

أم ماجد وبناتها وصلوا أول الحاضرين والبنات راحوا فوق عند لميس اللي خلصت من مكياجها وشعرها...

سديم:والله ياميسو محلوه

سميه بعفويه وإندفاع:شكلي بعرس دام العرس يحلي كذا

لميس وريم ابتسموا وسديم انصدمت وسكتت وهي تناظروجه إختها الله أظلم لمااستوعبت اللي قالته..

ريم حاسه بسميه وقالت:يالله
لميس ادخلي البسي الفستان تلاقينه داخل

لميس ضمت ريم:مشكووره ريم ع الفستان

ريم ضحكت:اللحين البسيه وشوفيه أول بعدين شكريني يمكن مايعجبك

لميس:أكيد بيعجبني إنت كلك ذوق

سميه:وش السالفه

ريم قالت لهم وسديم ضحكت:ههههه اجل ترى فستان زواجي عليك

ريم:من عيوني

دخلت لميس للغرفه تلبس الفستان والبنات جلسوا ينتظرونها

***************

رشا:مولازم تروحين

دلال فتحت دولابها :لابروح مابي أحد يتشمت فيني

رشا:بكيفك

لبست فستان قصير أسود توب وحطت مكياج صارخ حلاها..

رشا:وا ا ا او تجنني

دلال تعطرت :طبعا وبخلي رعد يعض أصابعه ندم

رشا:مارح تخلينه..لأنك بتتغطي عنه

دلال:لا مارح أتغطى وبقهر لميسوه

رشا:بس لازم تتغطي هو خلاص تزوج

دلال عصبت:لا مارح أتغطى محد له دخل فيني

ولفت لها:وبعدين إياني وإياك تضيعي فيصل من إيدك سامعه

إبتسمت رشا:لا تخافين ماح أضيعه بس تصدفين..أحس إن أمل تحبه

انصدمت ولفت تناظرها:إيــــش
وإنتي إيش عرفك

رشا:نظراتها له وأحسها تغار و...."قالت لها اللي صارقبل لما كانوا عندهم وطلعت له كيف عصبت أمل"

مسكتها دلال من ذراعها:ياويلك لو تركتيه لها

رشا فكت إيدها بخبث:مارح أتركه

دلال بتفكير:أثاريك تخططين وترسمين ياأمول ماانتي هينه

*************

:بســــــــا ا ا ا ا ا ا ام يالله بســــرعه

نزل معاه شماغه:طيب طيب

البندري:بسرعه تأخرنا

بسام ناظرت ساعته:لا تونا ليه
مستعجلين

البندري:ريم محرصه علي أجي بدري

لف بسام للمرايه يلبس شماغه وهو يبتسم من طاريها..

طلت بوجهه:آها آها شفتها شفتها

ضحك:أقول انقلعي البسي عباتك صاجتني وآخرتها مالبستيها

كشرت وهي تلبس عباتها:أيوه صرف بس صرف إنت وذا الأسلوب

طلعت أمه من الصاله معاها بشرى :يالله خلصت

بسام:أيوه يالله اطلعوا

************

طلع رعد من غرفته وفي طريقه سمع صوت البنات من غرفة ريم وشاف الباب مفتوح وسميه وسديم وريم واقفين عند غرفة الملابس

سميه:يالله لموس كل هذا لبس

طلعت لميس وكانت لابسه فستان أبيض يشع منه النور وبشرتها البيضا مع اللون الأبيض صايره ورديه الفستان روعه يجنن عليها كان ناعم وفيه كريستالات خفيفه فوشيه وورديه كانت مستحيه ومنزله راسها من تصفيق البنات وتصفيرهم

سديم:ياعيني ماقدر ع اللي يستحون

رفعت راسهاوضحكت:هههه حلو

وصارت تدور فيه مثل الحوريه
والبنات منهبلين عليها ويضحكوا

رعد يطالعها وكأنها فراشه تطير ومبهور فيها..كانت روعه آيه في الجمال..حس بشعور كان يخفيه ودافنه تفجر داخله وقلبه بدا يدق بقوه وحرارة جسمه إرتفعت وعيونه تتأملها بانبهار...

لميس انتبهت لرعد واقف عند الباب ويناظرها..مغصها بطنها ودق قلبها ووجهها اشتعل تمنت الكل يشوفها بالفستان إلا هــــو

سديم وسميه شافوا رعد وعلطول راحوا وسلموا عليه

سديم:الحمد لله ع السلامه

رعد يحاول مايناظر لميس وناظر سديم:الله يسلمك

سميه ضحكت:حتى إنت بعد محلو

رفعت راسها لميس وناظرت رعد اللي يحاكي البنات ويضحك
شكله مرره جذاب والشماغ عليه يجنن..

نزلت عيونها مرتبكه وتبيه يطلع بسرعه..بس انصعقــــت لماسمعت ريم تقول بخبث:رعد شرايك بلميس ترى الفستان هديه مني

رفعت راسها تناظر ريم بقهر وقلبها يغوص داخلها...

رعد ناظر لميس وهي صدت بوجهها عنه مقهوره وتتوعد في ريم ووجهها قلب أحمر

رعد بصوت ببرود:حلو الفستان
ذوقك حلو

انقهرت لميس من رده لأن متعمد يصرف ويلف

ريم تخزه:أصلا لميس محليته

ابتسم وطلع وسديم وسميه يضحكون

سديم:حرام عليك أحرجتيه

سميه: تلاقينه ميت ع شكلها وينتظر بس تخلص الحفله

لميس انحرجت وناظرت ريم بعتاب وقهر

**************

نزلت تتمخطر في مشيتها عليها فستان كوتيل وشعرها مسيحته وحاطه مكياج حلو وطالعه تهبل

ناظرت زياد الواقف عند أبوها بغنج ودلع ووقفت بإغراء..:يالله بابا أنا جاهزه

أبو مرام:إيش هالحلا والزين هذا كله

إبتسمت وضمت ذراع أبوها متعمده علشان تكون قريبه من زياد الواقف جنب أبوها:طالعه ع أبوي حبيبي

حوطها أبوها من خصرها وقال:عقبال ماأشوفك عروسه وأزفك لزوجك

قال كلمته الأخيره وهويناظر في زياد بعمد

طار عقلها فرحه وشوي تبوس راس أبوها لماشافت نظراته المتعمده لزياد وناظرت زياد بدلع وتحدي..

دخل ريان:يالله ياخال

ناظرفي مرام بإعجاب ووله ومايخفى وهي بادلت النظرات ورجعت تناظر زياد اللي مشمئز منها تلعب ع الحبلين ..و الخوف للحين يلعب فيه من حكي عمه ونظراته اللي وصلت له رساله صريحه....

طلعوا متجهين لقصر أبو رعد ..

****************

دخلت لميس بزفه هاديه وسلمت وجلست في مكانها المخصص ..وعيون دلال تناظرها وشوي تموت الغيظ والقهر

رهف تناظر رغد الجايه لهم:شخبار البيبي

رغد جلست بصعوبه لأنها بشهورها الأخيره:تمام بس متعب أمه شوي

ساره:تصدقين أتوقع إنهم توأم

رغد بخوف:ليه

ساره:لأن بطنك ماشاءالله كبير وأتوقع إنهم توأم

رغد:لا مابي

رهف:ليه

رغد:مادري هو حلو بس أخاف ولادة التوأم متعبه مره

رهف:ههههه لاتخافين بلعكس وناسه التوأم بينسونك تعبك إذا شفتيهم

ساره:أجل الله يرزق بتوأم

أمل:إلا رغوده إذا صاروا توأم وش راح تسمينهم

رغد تفكر:أممم إذا كانوا أولاد سعود ومشاري

رهف:وإذا بنات

ريم:ديم وديما

أمل:لا أممم جولي وجوانا

ساره:هههه أقول انقلع بس أفلام كرتون هم

البنات ضحكوا

رهف:اللحين قعدتوا تسمون والأبو صار ماله رأي

رغد:ههههه صادقه

ريم تقلد رغد لماتتكلم عن عمر:لا عموري حبوب ومايزعل بعد قلبي والله

ضحكوا البنات ورغد تهاوشها:لا والله..والله لومالي كرش كان وريتك

ريم:هههههه أشوى

جلست لميس مع البنات يسولفوا

أمل:لميس شرايك عجبتك باريس

لميس:أيوه

ريم:أكيد بتعجبهم دام معاها رعد

لميس بتقهر دلال وقالت بدلع:أصلا ماحلى باريس إلا رعودي بعد قلبي

ريم ضحكت لماشافت وجه دلال اللي تغير...

************

رائد جالس جنب فيصل وجنب فيصل بسام

ورائد يسوم مع بسام وفيصل طفش منه لأنه جالس بالنص بينهم:رائد ابعد شوي فقعت إذني

رائد:وين أروح

فيصل:روح أجلس جنب عبدالله شف ماجنبه أحد

رائد:لا بحاكي بسام سد أذانك إنت

أبو بسام:مبروك يارعد واعذرني لأني ماحضرت زواجك
رحلت العمل طولت هالمره ومنعتني بس إن شاء الله نحضر زواج عيالك

رعد:معذور وماتقصر

أبوبسام:عقبال فيصل إن شاءالله

أبو رعد:آمين

فيصل ساح بكرسيه وبسام ضحك عليه:شفيك أهجد

فيصل بين أسنانه:انطم عاجبك ها

بسام:ههههههه

رائد بنذاله:يارب إن شاءالله أحضرعرسك قريب

فيصل ناظره رافع حاجبه:ومن قال إني بعزمك

رائد بتميلح:أدري أصلا ماتقدر تستغني عني

فيصل:أيوه ماقدر أخاف أنجلط ليلة عرسي...(دفه من كتفه)اسكت بس

رد جوال رائد وقام وداس ع رجل فيصل بقوه بعمد..

حمر وجه فيصل من الألم وشكله مضحك ومايقدر يسوي
شئ وماسك نفسه

بسام:هههههه

فيصل:آآخ والله ماأخليه هالدب

طلع رائد يحاكي فرح وهو يضحك ع اللي سواه في فيصل

بسام:أقول فيصل الرجال هذا من

ناظر فيصل في زياد الجالس جنب أبومرام:هذا زياد ال...يصير سامي ال...خاله وهوماشاءالله دكتور جراحه

بسام:ماشاءالله وهذا أخوه

فيصل ناظر في ريان اللي يسولف مع عبدالله:أيوه هذا أخوه ريان

بسام:ودكتور بعد

فيصل:لا يشتغل في بنك ع ماأظن

بسام:آها شكله صاحب عبدالله

فيصل:أيوه

************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 11:14 PM   #43

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت السادس و العشرين***




‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏************

ريم قامت للمطبخ تشييك ع شغل الخدم وتشوف القهوه خلصت وإلا وقامت معاها أمل

مسكت جوالها ودقت ع عادل
علشان يجي ياخذ القهوه بس عادل ماعطاها وجه ولارد لأنه
يعرف إنهم يبغونه يجيب القهوه

سكرت الجوال بعصبيه:عدول الزفت معطيني طاف

أمل:أخوك شكله عجاز

دقت ع فيصل:ألو

جاها صوته مع صوت الإزعاج اللي عنده:هلا

ريم:تعال خذ القهوه عند المطبخ

فيصل:وعادل ليه مايروح

ريم:عادل عجاز تعال بسرعه لاتبرد

فيصل:طيب طيب

قام ولف ع عادل:قم

عادل:وشو

فيصل:تعال جيب معي القهوه

عادل:ماقدر رجلي نايمه وتنمل

فيصل:أقول قم بلا خراط

عادل يتصنع الألم:قلت لك ماقدر تبغاني أطيح عند الرجال

فيصل يتطنز:بسم الله عليك

بسام كان مستمع ضحك ع لف عادل وقال:خلاص أنا أشيلها معك

فيصل ناظرعادل بحده:ماتستحي الضيف يشيلها وانت جالس

بسام بزعل:شدعوه أنا موضيف

فيصل:تسلم بسام

لف ع عادل وقال:حسابك بعدين

وطلع مع بسام للمطبخ

في المطبخ

ريم بنرفزه:وينه هذا

أمل جالسه ع الكرسي وتشرب عصير:أصبري

ريم:آلمتني يدي الصينيه ثقيله

أمل:عطيها وحده من الخدامات تعطيه إياها

ريم توسعت عيونها:مجنونه تبغينه يذبحني..مايواطن الخدامات يقربوا منه أو يحاكيهم
وتبغيني أخليها تعطيه الصينيه والله إن يكسرها ع راسها وراسي معها

أمل تفاجأت وإبتسمت داخلها..كبر بعينها مرره..

دق عليهادقه وأخذت القهوه وطلعت..

مدتها له:تفضل

فيصل ناسي إن بسام جاي معاه لأنه منشغل يناظر رائد اللي يحكي في الجوال في الحديقه وحاقد عليه وده يرد له
الحركه اللي سواها له...

ريم انتبهت لبسام اللي واقف خلف فيصل ومعطيها ظهره..

شهقت وارتبكت وكانت بتطيح
منها القهوه دفتها باتجاه فيصل وحطتها بإيديه وانحاشت بس
لما انحاشت إيدها كانت ما*** القهوه لماتركتها بسرعه وفيصل
مام***ا زين طرت الدله وكانت
بتطيح بس فيصل م***ا بس
بعد ما مالت وإنكب قطرات منها
ع جزمته..

بسام لماطلعت ريم لف بسرعه
وعطاها ظهره وهوماسك
ضحكته لأنها كانت معصبه ولا
انتبهت له..لماسمع صوت الباب وصوت فيصل عرف إنها انتبهت ودخلت

لف:شفيك

فيصل انتبه لوجود بسام من شهقت ريم وشافه معطيهم ظهر قال:كله منك

بسام:وش سويت

فيصل:مو لماشافت حضرتك
انحاشت وكبت القهوه علي

بسام ضحك:ههههههههههه

عطاه القهوه:خذها خلني أشوف جزمتي

أخذها بسام للمجلس وفيصل دق ع ريم..

ريم وعيونها ع الشاشه:ياويلي فيصل

أمل:هههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه

ريم:إيش أسوي

أمل:إطلعي له

عطتها الجوال وطلعت

شافته واقف ويأشر ع جزمته:شوفي..عاجبك

ريم مسكت ضحكتها:ماقصدت

فيصل:بسرعه جيبي منظف الجزم والملمع

دخلت للمطبخ وهي تضحك..

صعدت فوق وشافت دلال واقفه عند غرفة رعد تفاجأت:دلاا ا ا ال

خترعت ولفت وانهبلت لماشافت
ريم..

قربت منها بعصبيه:إنتي إيش قاعده تسوي هنا ها

دلال خافت:ماسويت شئ

مشت بتهرب مسكتها ريم من
ذراعها:إياني وإياك أشوفك صاعده أو مقربه من غرفة رعد
أو غرفة من الغرف سامعه...وبعدين استحي ع وجهك قاعده
تتجولي بكيفك كأنه بيتك..إفرضي واحد من إخواني صعد فوق وشافك بهالشكل..وإلا
صح هذا اللي تبغينه لكن هذا
بعدك ...راعي حرمت البيت اللي إنت فيه سامعه..

دفتها للدرج وهي تفور داخلها
ع حركاتها وتصرفاتها العميا و
الطايشه ..وكانت خايفه لأنها
خافت تكون مدبره شئ لرعد
ولميس:إنقلعــــي تحــــت


*************

دخل فيصل المجلس وشاف
رائد جالس راح بيجلس وتعمد
يمر من عنده..

داس رجله بكل قوته وجلس..

رائد تألم من رجله كان ناسي
اللي سواه وقعد يسولف مع ماجد وما أخذ حذره..

فيصل همس :كماتدين تدان

غمز له بضحكه ورائدمقهور..

**************


دلال ميــــت قهر وغيــــظ من
ريــــم أولا لأنها خربت اللي
كانت بتسويه وثانيا حكيها القوي
وطردها لها بهالشكل المهين
وتوعدتها داخلها..

واللي زايد قهرها وجود مرام
جالسه معاهم تسولف بدلع و
غرور مع رنا ..كان شكلها أحلى
منها بكثير واللي زاد الطين بله
العقد الألماس اللي ع رقبتها..

التفت للميس شافتها تسولف
وتضحك مع البنات..

تأملت فستانها الفخم والعقد
الألماس الثقيل المرصع بالأحجار الكريمه اللي ع رقبتها

إشتعل القهر والغيظ داخلها والغيره بتحرقها.....

عند لميس والبنات..

سديم:بنات هذي مرام بنت سامي ال....صح

ريم:أيوه هذي

سميه:حلوه بس مغرووووره

سديم:مره حلو فستانها

داليا:مادري مارتحت لها أبدا

ريم:وأنا بعد

سولفوا البنات شوي وقاموا
يرقصوا..

جلست أمل جنب داليا:أشوف بعض الناس ماشالوا عيونهم عنك أخاف فيه مشروع خطبه قريب

داليا انقلب لونها أحمر لأنها عرفت من إنها تقصد أم ماجد
لأنها من جت وهي تشوف نظراتها لها وإبتسامتها...معقووله يكون حكي أمل صحيح وانخطب له...

أمل:شوفي بعد أم عبدالإله تناظرفيك وشوي تاكلك بعيونها
بعد شكلها بتخطبك لولدها الدكتور

خافت بقوه ورفعت عينها وشافتها تناظر فيها أبعدت عيونها
عنها بخوف ..فكرة خطوبتها
لأحد غير ماجد ترعبها..خصوصا
لويخطبها عبدالإله أبوهابيوافق
عليه بسرعه لأن دكتور وولد صاحبه..

أمل لاحظت وجهها اللي تغير
وقالت:لاتخافين إن شاء يخطبك مجود ونفرح بيكي يابت..مين أدك إتنين اللي عاوزينك

داليا همست:إنتي علطول حطيتها خطبه وزواج

ضحكت أمل:ههههه عاوزه أفرح بيكي يابت

ضحكت داليا والأفكار توديها وتجيبها.....

*************

بعد ماطلعوا الناس ومابقى غير
الأهل دخل رعد يسلم ع عماته
وخالاته..

ودلال تاكله بنظراتها وسامته..كشخته..هيبته ورزته ذوبتها...مقهوره بتموت من القهر
لأنه ضاع من إيدها..

تشوف نظراته اللي يسرقها للميس وشوي تنفجر

لما طلع بيروح للرجال لحقته دلال:رعــــد

رعد ظن إنها وحده من خواته ولف:هلا

انصدم لماشافها قدامه..

دلال ابتسمت بحزن:الحمدلله على السلامه

أبعد نظراته عنها:الله يسلمك

دلال بحزن أكثر:كيفك

رعد:دلال مايصير اللي تسوينه
مايجوز أنا واحد متزوج مايصير
تكشفين و.......

دلال قاطعته بصوت فيه غصه:تحبهــــا.....

رعد انصدم من سؤالها أول مره
أحد يسأله هالسؤال..
ولما ماتكلم..تأكدت إنه مايحب
لميس ولماجت بتتكلم...

لف رعد وطلع وهويفكر بسؤال
دلال...

لميس كانت تناظر رعد وهو واقف بثقه وجرأه ويحاكي دلال
وهي تحس بقهر داخلها لماشافت دلال جايه عندهم
والإبتسامه ع وجهها وشكلها فرحانه ...وش قال لها رعد علشان تفرح كذا وبعدين كيف يحاكيها وهو متزوج تذكرت إنه مايحبها واحتمال أكثر إنه يحب دلال...

بعد الحفلــــه:

لبست لميس عباتها وهي تفكر
في رعد ودلال ..هي ماهمها رعد ولاراح يهمها..لكن مومعناته
إنه يهين وجودها وكرامتها أكثر من كذا وقدام الناس وواقف معاه وهي كاشفه قدام الكل
ومو حاط لها أي أعتبار..حست بكرهها لرعد ودلال أكثر..

دخلت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب

بدلت لبسها ولبست بيجامه ليلكيه..تمددت ع سريرها وهي تفكر معقوله رعد يحب دلال..
بس ليه ماتزوجها وريحني وفكني منه...

**************

دلال فرحانه وترقص ..لأنها
تأكدت إن رعد مايحب لميس وصارت تخطط كيف تخليه يطلقها وصارت تحاول تلصق في لميس أي شئ لأنه راح يصدقها بسرعه دامه مايحبها..

***************

طلعت لميس من غرفتها..وصلحت لها كوف نسكافيه شربته وهي تدور في البيت تتفرج

شافت الدرج اللي يوصل لفوق
بجهه ماحد يشوفها بس الدرج
مسكر ببوابه زجاج ..

إستغربت وماهتمت كثير ودخلت
للمطبخ تغسل الصحون..

حست برعد رجع من الشركه
ومرمن المطبخ لأنه مفتوح ع الصاله وهي معطيته ظهرها بس ماهتمت...

سمعته يآمرها تحط الغدا..

دخل غرفته..وهي حطت الغدا
ودخلت للمطبخ تكمل شغلها..

جلس رعد يتغدا قدام التلفزيون
قام يغسل لماخلص وراحت تشيل الصحون شافت الأكل مكانه ماأكل من إلا شوي..

ماهتمت وراحت تغسل الصحون
تبغى تخلص بسرعه وتكلم ريم
تجي عندها..

كانت سرحانه وماانتبهت إنها فتحت المويه الحاره وبالصيف تكون أشد حراره ولمادخلت إيدها تحتها

صرخت وهي تبعد إيدها:آآآآآآآه

رعد قام بدون شعور وراح لها:شفيك

لميس وهي ما*** إيدها اللي
حرقتها وقالت بألم:My hand

قرب رعد منها وشافها حمرا مسك إيدها ودخلها تحت المويه
البارده..

لميس ماحست في المويه البارده
وتكهربت من لمسة إيده..

ناظرت في ملامح وجهه وهي
تحس بالحراره موبس في إيدها
في جسمها كله..تمنت لوتكون
تحت مويه بارده كلها موبس إيدها

لاحظت إيده ترتجف..وسكر المويه وفتح الثلاجه وطلع منها
ثلج وحطه ع إيدها..

رفع عيونه وبعلقت بعيونها اللي
بلون البحر..

إرتبك وترك إيدها..وقال بصوت
قوي:خلي عليها الثلج وتبرد ...وبلاها هالسرحان اللي أربع وعشرين ساعه والله أعلم في
مين هالمره...

طلع من المطبخ وسمعت صوت
باب غرفته يتسكر..

رمت الثلج بالزباله بعصبيه وقهر

************

هدى جالسه في مطعم مع سالم ...شافت جوالها يرن لأنها
حاطته ع السايلنت ماتبي أحد يعكر جوها الحلو معاها

وشافت رقع دلال بس طنشته
ولمارجعت للبيت دقت عليها

هدى:هلا دلال

دلال:آخيرا رديتي

هدى برواقه:كنت طالعه

دلال بشك:مع مين

هدى بفرحه:مع سالم

دلال ابتسمت بخبث:والله..وين

هدى:مطعم تعشيت معاه وتوني أرجع

دلال:هههههههه كيفك معاها

هدى بتنهيده:أحبــــه

دلال:هههههه حركات

هدى:المهم وش بغيتي

دلال إبتسمت:.؟.؟..؟..؟..؟

*****************

لبست تنوره بقصه حلوه قصيره
وبلوزه ناعمه وتركت شعرها مفكوك ولبست صندل ملفوف ع ساقها ولبست عباتها ونزلت تحت..

سميه:بتروحين

سديم:أيوه مابتروحي معاي

سميه حركت راسها بلا وصعدت فوق..

وسديم تناظرها بشفقه وقهر
كانت عارفه إن هالتغير هذا
لأنها شافت راكان اليوم متغدي مع ماجد وماتدري وش صار بس بعدها ونفسيتها زفت وبس تسرح وتبكي...

طلعت مع ماجد ووصلها نزلت..
ولفت إنتباهه سيارة محمد ووحده نزلت منها عرف إنها داليا إبتسم بحب وراح يسلم ع
محمد

**************

دخلوا البنات وانبسطوا مع بعض
البنات سألوا عن سميه وقالت
لهم إنها تعبانه شوي وماقدرت تحضر....

بعد ساعات من السوالف والهيصه ...مارضوا يتعشوا عندهم لأن إخوانهم مستعجلين
حاولت فيهم أمل وساره يتعشوا
مارضوا يقولوا إنهم اكتفوا من المعجنات والحلى والخرابيط اللي قدموها.....

كانوا جالسين في الصاله ينتظروا إخوانهم..

بعد عشردقايق قامت سديم:يالله بنات مع السلامه

ساره:جا أخوك

سديم تلبس عباتها:يقول قريب

أمل وعيونها ع التلفزيون:معليش
مانقدر نوصلك للباب متابعين الفلم عارف طريقك

سديم:مالت عليكم وتبغوني بعد أجلس..مع السلامه

ضحكوا البنات وسديم طلعت في الحوش وكانت بتصدم في رائد اللي انصدم لماشافها ويطالعها متنح..سديم علطول حطت الغطا عليها بسرعه وانقلب لونها أحمر..انقهرت منه
لأن ماأبعد نظراته عنها وظل يطالعها متنح ..كان المفروض
يغض بصره مو يطالع فيها..

رائد متنح:يلعن أبو الحلا اللي كذا

دخل للبيت وسمع صوت البنات

تنحنح لما ميز صوت غريب

داليا تغطت بسرعه

ساره:رائد

رائد:لا خياله

داليا مسكت ضحكتها وساره
ضحكت

طلعت داليا لأن محمد عند الباب

ورائد علطول سأل ساره:من عندكم اليوم

ساره:صاحباتي

رائد:عارف إنهم صاحباتك أجل عدواتك بس مين...فيه أحد نعرفه

أمل:وش دخلك

رائد ناظرها:إنتي اسكتي ماحد سألك

ناظرته أمل من طرف عينها وصعدت فوق..ولحقتها ساره

رائد إنقهر وده يعرف من الحلوه اللي شافها..راح غرفته وبدل ملابسه ونام..

**************

بعد الموقف اللي صار لها معاه
متمدده ع سريرها تحاول تنام

مرت صورت رائد في بالها
كان لابس بنطلون جينز أزرق وتيشرت أحمر وكان جذاب مره

ابتسمت عجبها شكله بس كشرت فجأه لماتذكرت إنه كان يناظره بجرأه ووقاحه ولا أبعد عينه

:أيوه صح نسيت إنه متعود ع الحركات هذي شابك مع بنات الشرقيه كلهم ليه أفكر فيه مالت علي

*********

سمعت صوت تلفون البيت واستغربت مين يدق عليها هالوقت

ردت:هالو

جاها صوت رجولي:هلا والله

استغربت:مين معي

:آفا ياقلبي نسيتي صوتي

سكرت التلفون:وجع من هذا

حاولت تخمن يمكن عادل يستهبل عليها بس هذا مو صوته

طنشت وراحت للمطبخ تجهز الغدا

سمعت صوت الباب وعرفت إنه وصل

دخل للمطبخ وحط الأغراض ع الطاوله ودخل غرفته

حطت الغدا ودخلت تجيب العصير

طلع رعد لاب بدلة بيت مريحه وجلس يتغدا

حطت العصير وجلست بعيد عنه وبإيدها كاس عصير

ترددت تبغى تقوله يوديها عن بيت عمها لأن البنات مجتمعات
عندهم من زمان ماطلعت وطفشت

لميس:رعد

رفع راسها يناظرها أول مره يسمعها تناديه باسمه

نزلت عيونها وقالت:أ...أبغى أروح لبيت عمي

كانت خايفه يرفض لأنه طول
مارد

رعد:أنا مشغول اليوم

لميس باندفاع وبدون تفكير لأنها ماصدقت يوافق:طيب فيصل يوصلني...

حست في فداحة غلطتها لما شافت ملامح الغضب في وجهه
اللي أرعبتهاكانت بتقول مع ريم بس نظراته وحدتها والغضب في وجهه ألجمها.......

*************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 11:34 PM   #44

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي




.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

*************

رعد بحده وغضب:ليكون حاسبه
نفسك في بريطانيا..تطلعين
مع حبيبك متى مابغيتي

لميس وقفت بعصبيه وقهر:أي
حبيب إنت صاحي

رعد والشرر يتطايرمن عيونه وقف:أنا موغبي ولامغفل عارف
إنك ميته في حب فيصل وهذا إذا
ماكان فيه غيره زي بدر أخو صاحبتك أنا ماني أعمى وأشوف اللي يصيرقدامي

لميس مصدومه ماتوقعت تفكيره الأسود يوصل لأخوه..
مومعقوله فيه أحد يقول لزوجته
إنك تحبي أخوي مستحيل هذا أكيد جن

صرخت فيه ودموعها متحجره في عيونها:كفــــايــــه
أنــــا ماأسمح لك تشكك في شرفي وسمعتي وفيصل هذا أخوك عارف يعني كيف أخوك
إنت مجنووووووون يا......

ماحست بنفسها إلا طايحه ع الأرض وخدها يحرقها من قوة
صفعته..

رفعت راسها وإيدها ع خدها ودموعها مغرقه عيونها وموقادره تشوفه بوضوح قدامها
ولا لاحظت العذاب في عيونه
والقهر..لف بعصبيه وضربت رجله الطاوله وطاحت الصينيه
ع الأرض وتكسر اللي فيها
دخل غرفته وضرب الباب خلفه
بكل قوته ..

غمضت عيونها وانسابت دموعها
الحاره ع خدها وبكت بألم ..لمتى بتتحمل حياتها لمتى بتتحمل قسوته واهاناته لمتــــى

***************

طلعوا الشباب لمجمع الراشد
والبنات أصروا ياخذوهم معهم
لين وافقوا بعد حنة البنات
وإزعاجهم..

الشباب طلعوا بسياره وحده وماجد أخذ البنات بالجمس وركب معاه فيصل علشان يكون
قريب من أمل..

في السياره

فيصل:شغل شئ

ماجد:شوف الدرج عندك شغل
اللي تبغاه

فيصل:نسأل البنات

فيصل بدون لايلف وجهه للبنات:بنات إيش تبغون تسمعون

ريم:أي شئ

فيصل:والباقي ماسمعنا رايهم..تدللوا

أمل بتقهره:قالت لك ريم أي شئ

فيصل رفع حاجبه:ماشاءالله أمل موجوده

أمل:أيوه ماتشوف السياره منوره

فيصل ابتسم:وأنا أشهد

حمر وجهها وماقدرت تقول شئ
والبنات حسوا إن فيه شئ وصاروا يناظروا أمل وفيصل بشك..

داليا منحرجه من ماجد وساكته
ماحكت مع البنات..وتفكيرها
للي صار..أمها تلمح لها إن فيه
أحد خطبها وطبعا أم عبدالإله
لأنها سمعتها تحاكيها...وخايفه مرره تخاف ترفض ومايقبلوا
رفضها وخصوصا أبوها...وبنفس
الوقت خايفه تكون تمني نفسها
أحلام مو حقيقه يكون ماجد ما
يفكر فيها ....

قطع تفكيرها صوت فيصل:أنا بحط إهداء

سميه بلقافه:لمين

فيصل:ملقوفه

ريم:أجل مارح نسمع بنسد آذاننا
لازم نعرف لمين

فيصل طنشهم وهو يحوس بالأشرطه ..طلع واحد وحطه
وصار يقدم ويرجع يدور ع الأغنيه والبنات متحمسات بس حظه ردي لأنهم وصلوا للمجمع

أمل تحس بخوف وقلبها يضرب
خايفه يكون اللي في بالها صح

بس لماشافت إنهم وصلوا إرتاحت..

أمل ضحكت:مالك حظ مسكين

فيصل مارد عليها ونزل..أمل
تضايقت وبنفس الوقت طنشت
تحس كذا أحسن

الشباب راحوا يتمشوا بجهه مخلين البنات ياخذوا راحتهم..

:بســــــــام

لف بسام خلفه وشاف فيصل:هلا فيصل

سلموا ع بعض وقال فيصل:شعندك هنا

بسام إبتسم:جايب الأهل

سلموا عليه الشباب وأصروا يروح معاهم لين يخلصوا أهله

فيصل شاف البنات واقفين وقرب منهم بيقول لريم إن إخت بسام في المجمع ..

بس وقف مكانه لماسمع حكيهم ..

سميه:إعترفي إيش بينك وبين فصول ها

أمل طاح قلبها:شقاعده تقولين
مابينا شئ يعني إيش بيكون بيننا

ناظرتها سميه من طرف عينها:واضح مانشوف إحنا ولانسمع

ناظرتها بشك:بنــــت لايكون تحبينه ويحبك وماقلتي لي

أمل:نعم نعم أحبه لاطبعا لاأحبه ولا يحبني ..

سميه:إعترفي إعترفي أكيد تحبينه ومخبيه علي وأنا اللي دايما أقولك كل شئ

أمل:غصب يعني (وبغرور)أنا إذا حبيت موأحب أي أحد

سميه شهقت:يعني فيصل مو مالي عينك

أمل:فيصل ولدعمي وبس غير كذا لا ..لا أحبه ولا شئ زيه زي
عادل ورعد عيال عم وبس
ولاعمري فكرت فيه غير كذا

سميه:مالت عليك.

سديم:بنات تعالوا ندخل المحل هذا

ريم عجبها فستان ليلكي وأخذته تجربه..

البنات عجبهم مره عليها وأصروا
عليها تاخذه..

طلعوا بعد ماأخذت ريم الفستان
وفي طريقهم..

ريم شهقت والبنات التفتوا لها:شفيك

ريم:نسيت شنطتي في المحل

سميه:روحي جيبيها بسرعه

ريم:وحده تروح معاي

سميه:مافيني أروح بنجلس هنا نرتاح وأنتي روحي جيبيه المحل مو بعيد..

عطتهم أكياسها وراحت بسرعه تجيب شنطتها وهي تدعي ربها
تلاقيها بطاقاتها كلها فيها وصوره
لها ياويلها لو ياخذها أحد..

حمدت ربها لما لقتها فتحتها بسرعه ولقت كل شئ فيها..

طلعت وهي تمشي مبسوطه رايحه للبنات..مر شاب جنبها وضرب كتفه بكتفها..

ريم ماتت من الخوف لأن الشاب واضح إنه قاصدها..

رجع لها وصار يمشي جنبها
ضمت شنطتها بخوف وتسمعه
يقول لها:أول مره أشوف قمر
يمشي ع الأرض

حاولت تسرع بخطواتها ولاردت عليه وهي ميته خوف خصوصا
إنه صار يقرب منها وهي تحاول
تبعد عنه..

غرقت عيونها دموع وقلبها بيوقف لماشافت اثنين شكلهم
معاه يقربوا ويضحكوا ويقول لصاحبهم:ميشو والله وطحت في قمر حولها لنا تكفى

عند الشباب..

دق جواله ورد وكانت أمه تخبره
إنهم خلصوا..

فيصل:خير خلصوا أهلك

بسام:أيوه ولازم أروح لهم اللحين

عبدالله شهق:ريــــم

لفوا وشافوا ريم والشباب اللي
يعاكسوها

فيصل راح ركض وبسام خلفه
اللي النار بدت تاكل فيه..

هجم ع الشاب وم*** من ياقة ثوبه وصرخ فيه:أيا الحقير
ياللي ماتربيت

الشاب خاف لماشاف غضب فيصل وقال وهو يحاول يبعد إيدين فيصل القويه:ابعد عني إيش دخلك روح دور لك ع غيرها

هنا فيصل وصل حده وضربه بكل قوته :أيا الحقيــــر

بسام هجم عليه مع فيصل والشابين أبعدوا بسام وتضاربوا معاه ..دخلوا الشباب معاهم وصارت هوشه كبيره..

ريم أبعدت وهي تبكي من الخوف

الناس تحمعت وحاولوا يفكوهم
لين هربوا الثلاثه لماماقدروا عليهم

البنات شافوا التجمع وراحوا يشوفوا إيش فيه وانصدموا لماشافوا المضاربه ولمحوا ريم
واقفه بعيد وتبكي قربوا منها بسرعه:ريــــم

ضمت ريم أمل وبكت وترتجف خوف

فيصل يلهث بقهر:آآخ بس لومافكوهم من إيدي كان دفنتهم في مكانهم

بسام شاف ريم اللي حاضنه وحده وتبكي.."آآه يابعدأهلي كلهم"

بسام:فيصل خلاص روح شوف أختك كيفها

فيصل تذكر ريم وشافها في حضن وحده وماركز إنها أمل
راح لها ووقف قريب منها:ريومه
حبيبتي خلاص اهدي

أمل متوتره لقرب فيصل

فيصل:خلاص ريومه هذاني غسلت شراعهم لك وعلمتهم قدرهم ولو تبغيني أذبحهم ذبحتهم

ريم كانت دافنه وجهها في حضن أمل لفت له بخوف:لا لا

رفعت أمل راسها وشهقت مع ريم بنفس الوقت...

فيصل ماعرف إنها أمل وقال:إيش فيه

بعدت ريم عن أمل:فيصل راسك

فيصل حط إيده ع جبينه وكان فيه دم من جرح خفيف شاف إيده وقال بيطمن ريم:وشو عادي جرح بسيط

ريم التفتت لأمل:أمل معاك منديل

فيصل انصدم ورفع نظره لأمل ماكان منتبه إنها أمل..

أمل نزلت راسها وفتحت شنطتها
وإيدها ترتجف وطلعت باكيت صغير منديل وعطته ريم..

سحبت منه واحد ورفعت شعر
فيصل عن جبينه وحطته ع جرحه

حط إيده ع المنديل يم*** وقال لأمل ببرود وصوت أبرد:شكرا

ولف عنها أمل انصدمت من نظراته وبروده..

فيصل يطالع ريم وخوفها ع فيصل"ويلوموني فيك"

ريم انحنت تاخذ شنطتها من الأرض ولمارفعت راسها تجمدت وهي تشوف بسام واقف قدامها وأبتسم..

ماكانت عارفه إنه موجود ولا انتبهت له ...يالله صار هالموقف قدامه فشيــــله ولابعد أبكي قدامه..

انصدمت لماشافت شكله..
شعره مبعثر وتي شيرته مبهدل وكان ماسك إيده وحست إنها متأذيه..

بسام كأنه عرف اللي تفكرفيه
رفع إيده ورتب شعره وأبتسامته ع وجهه يطمنها..

ماكانوا منتبهين لعيون عبدالله
اللي لاحظت نظراتهم لأنه كان يناظر ريم وينتظرها تنتبه له بس لاحظ نظراتها لبسام وانصدم..

بسام رتب تي شيرته وهو يقول
لفيصل:فيصل أنا ماشي

فيصل إبتسم:مشكور بسام ع الفزعه

بسام ضحك ضحكه طيرت عقل ريم:ولايهمك حاضرين

سلم عليهم وراح..

البنات ضحكوا لماشافوا شكل
الشباب

أمل:رائد عدل شكلك

رائد عدل شكله وهويقول:خربتوا شكلي خلاص ماعاد ناخذكم معانا تجيبون المشاكل

أمل:والله عاد ماقلنا لك افزع

رائد:إيش أسوي أنا راعي فزعات ماقدر أمسك نفسي

ضحكوا وقرروا يطلعوا من المجمع بس البنات أصروا يتعشوا قبل..

تعشوا وطلعوا..

في السياره

فيصل هالمره هو اللي يسوق وجنبه ماجد كان ساكت طول الوقت وأمل مستغربه ومقهوره
من نظراته لها..

لفت أمل للشباك وفيصل شغل شريط وأغنيه محدده

يابعــدهالدنيا ليــه صاحبك
تقســــى عليه
اللي أهدى لك حياته وأنــــت
مستكثــــرتجيــــه
ارخص الدنيـــا لغلاتــــك
واشترى فرحة حياتك
لوطلبته عيونه جاتك
وإنت تتغلى عليــــه
لك حبيــب يمــوت فيك
حس به الله يهديـــك
هو منشغل باله عليــك
وإنت مافكــــرت فيه
وإنت حلمه في الحياه
وإنت كل اللي يبيــــه

أمل سمعت الأغنيه ورفعت عيونها وتعلقت بعيون فيصل من المرايه وكأنه يوجه لها الكلام

بعدت عيونها وقلبها يدق بقوه
وحست إنها محتره..معقوله يقصد هالكلام ويحبني مستحيل

**************

صحت بفزعه ع صوت رعد وهي تتنفس بقوه ودموعها تنزل بخوف..

رعد أبعد خصل شعرها عن وجهها:لميس بسم الله عليك اهدي

انفجرت تبكي وغطت وجهها بإيديها وللحين تحس إنها تحلم
قلبها للحين تحس بدقاته المرعوبه ..

جلس جنبها ع طرف السرير يهديها كان متفاجأ من بكاها وخوفها عارف إنها تحلم من سمع صراخها وهي نايمه لين شاف شكلها المرعوب مستغرب إيش هالحلم اللي مرعبها وقالب حالها كذا..

قام بجيب لها مويه وتصنم مكانه لما حس بإيديها المرتجفه
تلتف حول ظهره وراسها ع صدره العاري تضمه بقوه وتقول بصوت باكي خايف:لا تتركنــــــــي لا تتركنــــي أنا خايفــــــــه

حط إيده ع ظهرها وهوللحين بصدمته يحس بدفا إحتضانها له
ورجفتها ودموعها ..قلبه يدق بقوه لدرجة خاف تسمع دقاته
والجو حار...حضنها له وغمض
عيونه وريحة عطرها غرقته...

***************

طلع من الصاله وشاف إخته لابسه عباتها وتسلم ع أمها..

ماجد:ميمي وين رايحه

مي راحت له بتسلم عليه:بروح بيتي

ماجد:زوجك رجع

مي:أيوه

أم ماجد:خليكي يمه عندي يوم
قربت ولادتك تروحي

مي:لازم أروح يمه مومعقوله أجلس هنا وزوجي خلاص رجع
هنا واشترى بيت وبعدين البيت قريب من عندكم بجيك كل يوم

سميه:لا الله يعافيك ماصدقنا
نرتاح من لجت وصراخ بنتك
خلينا نرتاح شوي

شهد مطيره عيونها:من زينك إنتي ووجهك ..حنا بنروح بيتنا الجديد أحسن من بيتكم هذا
وبرتاح من لعانتس

شهقت سميه:لعانتي ووجع إن
شاءالله يام لسان

ناظرتها شهد بغرور وشالت شنطتها:يالله يمه نروح بيتنا الحلو

سميه:يعني بيتنا مو حلو ..خليني
بس أشوفك جايه عندنا والله لأطردك من كشتك دام بيتنا مو عاجبك

شهد بعناد:ما ا ا ا اتقدرين وبجي
بكره وأنام عندكم عنا ا ا ا اد

ماجد ضحك وشالها يبوسها:والله ياعليك لسان وشطوله
ماتخلين حقك

سلمت عليهم مي وطلعت وطلع معاها ماجد يسلم ع زوجها

****************

جالس ع مكتبه ومسند راسه ع
المكتب يفكر باللي صاراليوم..

نظراتهم المتبادله اللي لها أكثرمن معنى بينهم..معقوله تحبه ..

رفع راسه بسرعه:مستحيــــل
ريم لي أنا وبس ومستحيل أسمح لأحد ياخذها مني

بس يمكن أنا اللي أتوهم إن نظراتهم لبعض لها معنى
إبتسامته لها ونظراته تقول شئ
ثاني آآآخ يالقهر

مارح أسمح لها تناظر أحد غيري
أو تفكر فيه مجرد تفكير لأنها
لي أنا وبس وغصب عنها

أنا لازم أقول لأمي تخطبها لي
بسرعه وبأقرب وقت..

قطع تفكيره صوت جواله
قام واخذه من ع السرير:ألو

جاله صوت ريان:هلا عبود

عبدالله:هلا ريان

سمع صوت الأغاني والإزعاج اللي عنده:إنت وين

ريان ضحك:في الإستراحه مانت ناوي تشرفنا ترى السهره
اليوم من اللي يحبها قلبك لاتفوتك

إبتسم وقام:طبعا مارح تفوتني
أنا جاي اللحين

سكر جواله ولبس وطلع

*****************

فتحت عيونها وشافت نفسها نايمه بحضن رعد العاري..

رفعت راسها عن صدره بسرعه وطاحت نظراتها عليه كان متمدد ع السرير جنبها ولاف إيده ع خصرها ونايم..

بغى يغمى عليها بعدت عنه ونزلت من السرير بصدمه..وقلبها
بيطلع من قوة دقاته ..إيش جابه
عندها وكيف سمحت لنفسها تنام بحضنه ..

دخلت الحمام بسرعه وكأنها خايفه يصحى ويشوفها..

ناظرت في وجهها في المرايه
وانصدمت لماشافت عيونها المنتفخه من البكا وآثار الدموع
عليها تذكرت اللي صار وشهقت
وإيدها ع فمها والدموع تجمعت
في عيونها...مستحيــــل

رعد شافها وهي تبكي ومفزوعه من الحلم اللي صار
يراودها كثير..

حطت إيدها ع راسها والصداع يضرب فيه ..رعد شاف ضعفها
ودموعها ..بس كيف جا لها وكيف
نام عندها..

غسلت وجهها بمويه بارده تحس
إنها بحلم ولازم تصحى منه..

إخترق أنفها ريحة عطره اللي
تدوخها عالقه في بدي بيجامتها
الوردي وبرمودتها الورديه الكاروهات..

نايمه بحضنه ولبسها كذا ..
نزعت ملابسها كأنها تبعده عنها
وتبعد ريحته اللي تقلبها..

أخذت شور سريع ولبست روبها
الأبيض وترددت تطلع تخاف تشوفه ..بس لازم تطلع وإلا بتموت من البرد

فتحت الباب بشويش تحاول ماتطلع صوت وطلعت شافت السرير
فاضي ومافيه أحد..يعني صحى

راحت لباب غرفتها بتسكره وشافت باب غرفته مسكر..

سكرت الباب ولبست ملابسها
وسمعت صوت جوالها..

شافت المتصل ريم ردت عليها
وقالت لها ريم تجي عندها..

قررت تروح لها لبست بنطلون جينز أزرق وبلوزه طويله حمرا
جففت شعرها الكستنائي وتركته مفتوح حطت مكياج خفيف ولبست عباتها وطلعت من البيت رايحه لبيت عمها دخلت من البوابه الزجاجيه ودخلت القصر استقبلتها ريم

حطت لهم فطور الخدامه وجلست تفطر مع ريم اللي تسولف لها عن اللي صار لهم
في السوق..

لميس ضحكت بخبث:حركات ويدافعون بعد

حمر وجهها ريم:شفتي كيف ما
يرضى علي

لميس:هههههههه

****************

كانت جالسه في غرفتها لما
دخلت عليها أمها:السلام عليكم

قامت وباست راس أمها:هلا يمه
نورت الغرفه

إبتسمت أمها:ماشوفك جالسه
تحت عندي وجالسه بروحي قلت
أجي عندك بغرفتك

إبتسمت:والله كنت بنزل بس قلت أرتب غرفتي قبل وأنزل

جلست أمها ع طرف السرير:كان خليتي الخدامه ترتبها

جلست جنب أمها:لا ماحب الخدامه تدخلها

ناظرتها أمها بحنان:يمه داليا عندي موضوع بكلمك فيه

داليا تفاجأت وبنفس الوقت
طاح قلبها لما خمنت إنه موضوع
خطبتها من عبدالإله

قالت بصوت حاولت تخليه طبيعي:تفضلي يمه

أم محمد بابتسامه وإيدها ع تمسح ع شعربنتها:بسم الله عليك يمه كبرتي وصرتي عروس والناس صارت تخطبك من أبوك

غمضت عيونها وقلبها تسارعت
دقاته اللي كانت خايفه منه صار
عبدالإله خطبها ومن فرحة عيون أمهاإنهم موافقين عليه

معقوله أحلامها تلاشت..معقوله حبها لماجد ضاع وصار
سراب ..معقول الشخص اللي
تمنته صار مستحيل..دمعت عيونها بحزن وألم..

فتحت عيونها ونزلت راسها
علشان ماتشوف أمها دموعها
وسمعتها تقول:في ناس خطبوك من أبوك والولد ماشاء
الله إحنا عارفينه مافيه أحسن منه أخلاق وسمعه طيبه وأبوك
موافق عليه بس طبعا لازم نعرف ردك قبل

غمضت عيونها ..خلاص الولد
أبوها موافق عليه وأمها فرحانه
وشكلها موافقه عليه آآه ياربي

أم محمد:ماتبين تعرفي مين

قالت بصوت مرتجف:مين

أم محمد بفرحه:ماجــــد ولد
بدر ال.......

****************

:هههههههههههههههه

ريم منحرجه:البندري خلاص عاد

البندري:ماصدقت لماقالي بسام

ريم بدهشه:بسام

البندري:أيوه طلب مني أدق وأسال عنك خايف عليك الأخ

ريم ابتسمت بحب:الحمدلله بخير

البندري تحاكي بسام اللي جالس جنبها:أبشرك ريم بأتم الصحه والعافيه

ريم إنصدمت:جنبك

البندري:ههههههه أيوه

ريم:البندري اشكريه عني واسأليه عن يده وإعتذري له عني

قالت له اللي قالت ريم وضحك

بسام:حاضرين للحلوين ويدي
تمام وتقول إن شاءالله أنكسر
لعيونها..

ريم سمعته وماتت حيا ووجهها
ألوان

البندري:سمعتيه

ريم منحرجه:البندري أمي تناديني مع السلامه

سكرت منها وعيون لميس تراقبها:شفيه وجهك Red

ريم قالت لها ولميس ضحكت

بس إختفت ضحكتها لماشافته
داخل عليهم

**************

رفعت راسها بصدمه ومومصدقه اللي سمعته ...ماجــــد خطبها...ماجــــد..
حلمــــها أصبح حقيقه موسراب

أم محمد:هايمه إيش رايك

داليا من صدمتها وفرحتها ماقدرت تقول شئ..

أم محمد:فكري واستخيري وردي علينا...ماحدبيغصبك ع شئ ماتبينه.....

طلعت أمها وتركتها...كان بتصرخ
وبتنادي أمها وتقول لها إنها
موافقــــــــه...

بس بدل من هذا إرتمت ع سريرها تبكي من الفرحه مو
مصدقه...ماجد فكر فيها ويبيها
مثل ماسهرت الليالي تفكرفيه
وتبيه وتحبه...

*******************

:والله إنك بايخه وماتستاهلين
الحب اللي معطيك إياه سالم

هدى :ليــــش

دلال:المفروض أي شئ يقوله
لك توافقين لأنه يحبك ياغبيه
إنتي ناويه تخلينه يتركك

هدى بخوف:لا

دلال:أجل إسمعي كلامي وسوي اللي يطلبه

دلال وحده خبيثه وحقوده صارت تلعب ع هدى بكلامها و
سمومها ..وهدى بعقلها الصغير
صدقتها ومشت وراها..

ماكانت عارفه إن دلال مافيه
أخبث منها وبتضيعها..

مافهمت إن العلاقه بينها وبين
سالم محرمه ونهايتها الضياع
والموت حتى لو أيقنها إنه يحبها
ويعشقها لأن مافيه شخص يحب وحده تحاكيه من ورى أهلها وتطلع معاه..

***************

شافته يدخل وعيونه عليها..ماكانت عارفه إذا هو معصب
لأنها طلعت بدون لاتقوله أولا
نظراته غريبه وحاده..

بعدت نظراتها عنه وجلست بثقه
وهي تحاول تنسى اللي صار بينهم..وقلبها يخفق لماتذكرت
قربها منه ودفا حضنه..

سمعت ريم تسولف معاه وهي
التزمت الصمت..

دخلت خالتها أم رعد وسلمت عليها وجلست جنب ريم..

أصرت عليهم يتغدوا عندهم
ورعد ماقدر يقول لها لا..

تغطت لماسمعت صوت فيصل
وعادل ودخلوا..

شافتهم سلموا ع رعد..وجا لها
وجلس جنبها..تحسه جلس جنبها
علشان يراقبها...

سولفوا شوي وقاموا يتغدوا

بعد الغدا

كانت واقفه عند المغاسل
تغسل إيديها وهي سرحانه..

إنتبهت عليه دخل ..وسكرت المويه أخذت مناديل تنشف إيديها بتطلع بس وقفها صوته

رعد:من سمح لك تطلعي من
البيت من غير إذني

ناظرته ببرود وقالت:ماطلعت
للشارع أولبيت غريب..بيت عمي

قرب منها:ولو إن شاءالله حتى
بيت أهلك ماتطلعين من غير إذني

ناظرت فيه وقالت بصوت صدمه
أكثر من نظرت عيونها:أهلي ماتوا وبيتهم أحترق..

طلعت وهوتجمد مكانه يستوعب حكيها...

جلست جنب ريم بهدوء عكس
عاصفة الحزن اللي داخلها..

شافته طلع وهويناظرها نظرات
غريبه وعاقد حاجبه...

بعدت نظراتها عنه ببرود وسمعته يقول لها:يالله نمشي

ريم:خلها تجلس عندي..إنت بتروح للشركه اللحين

ناظرتها أمها يعني مالك دخل

قامت لميس بتلبس عباتها

ريم:لاتلبسينها مايحتاج فيصل
وعادل صعدوا فوق

مالبستها أخذتها بإيدها وطلعت
معاه يمشون بصمت..

كانت تحس إنه بيقول شئ بس
متردد وهي أول مادخلت للبيت
ماعطته فرصه يحاكيها ودخلت
غرفتها

*****************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 12:00 AM   #45

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت السابع و العشزين***





‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
*****************

دخل الصاله:السلام عليكم

نقزت من مكانها بفرحه وراحت
له..ضمته وسلمت عليه..

سلم ع زوجته وجلس:وين رنا
والعيال

ريم قامت:بروح أناديهم

صعدت فوق ودقت باب غرفة
فيصل وسمعت صوته..

فتحت الباب شافته جالس ع
مكتبه واللابتوب قدامه وبإيده
أوراق:هلا ريم

ريم:أبوي تحت ويبغاكم

قام فيصل وطلع معاها نزل
وهي راحت تنادي عادل اللي
كان متمدد ع سريره بينام..

دخل فيصل الصاله وسلم ع أبوه وجلس..

دخلت بعده ريم معاها عادل
وخلفهم رنا..سلموا وجلسوا..

سولفوا شوي ثم قال أبورعد:بكره معزومين كلنا

أم رعد ماستغربت لأنها كانت تروح معاه لحفلات وعزايم
في قصور رجال الأعمال أصحاب زوجها واللي بينه وبينهم أعمال وتجاره..وبما
أنهاسيدة أعمال كانت تحب تهتم
في عمل زوجها ودعمه..

ريم:وين

أبورعد:في بيت سامي ال....

ريم بدهشه:أبو مــــرام

أبورعد:أيوه إنتي تعرفي بنته

ريم:أيوه

أم رعد:الحفله كبيره

أبورعد:أيوه كبيره...كسبنا صفقات مشتركه بيننا الأسبوع
اللي راح وحب أبومرام نحتفل
في بيته...

أم رعد:رعد عارف

أبو رعد:طبعا عنده خبر هو اللي
كان ماسك الصفقات والحمدلله
ولدي ذيب بيض وجهي قدام الناس

فيصل:أحم..أحم..نحن هنا ياعرب

ضحكت ريم:ههههههههه أنا شامه ريحة غيره

أبورعد أبتسم:بس فيصل لويشيل العناد عنه ويداوم مع
أخوه كان مافيه أحسن منه

فيصل:لايبه الله يطولي في عمرك أخوي ماشاءالله عليه
ماسك المجموعه كلها والحمد
لله ماشيه زي ماتحب وأكثر أنا ليش أرز فيسي عنده وبعدين
يبه أنا أبغى أشتغل في مجال
دراستي هندسه

أبورعد:هذا حلالك ولازم تعرف
كل صغيره وكبيره فيه...وإذا ع مجال دراستك ميخالف إشتغل
في مجال دراستك كل شئ متوفر مالك عذر..

فيصل:إن شاء الله مايصير خاطرك إلا طيب...

***************

كانت متمدده ع سريرها ومغمضه عيونها بهدوء والسكون يعم حولها...
تعودت ع الهدوء والوحده من صغرها لدرجة ماصارت تقدر
تتخيل نفسها عايشه مع أحد
أو عندها أحد طول الوقت..
تحس هالشئ خلق منها إنسانه
غير إجتماعيه..غيرمباليه..متبلده ..
وأوقات لا.. تحس هالتبلد واللامبالاه يختفي ويذوووب لما
تشوف موقف حاني أبوي بين
أبوها وإختها..يخلق منها كتله من
الأحزان والآلآم شعورها وإحساسها يختلف ويفيض...
الوحده اللي تعودت عليها تقتلها
تحطمها في ذيك اللحظات..

قطع السكون والهدوء أصوات
مزعجه تنبعث من خارج الغرفه..

نزلت من سريرها وطلت من الشباك للحديقه..

انصدمت لماشافت الحديقه مقلوبه فوق تحت وطالعه روعه

الأنوار في كل مكان والطاولات متوزعه بشكل منسق ومرتب
والورد موزع في كل بقعه..
كل شئ متغير ميه وثمانين درجه..

عرفت وأيقنت إن بكره بيعم القصر الضجه والإزعاج وأصوات
الضيوف ..بيرجع فيه الحياة وبيرجع ألمها وقهرها يكبر داخلها..عرفت بكره تكبر وحدتها..بكره حبسها من كل شئ
كالعاده..

*******************

دخلت البيت ومالقت أحد في الصاله...والTV‏ شغال ..

نادت بصوت عالي:لموووووس..
ياأهل البيــــت

طلعت من غرفتها بفرحه لما
سمعت صوتها:ريــــم

سلمت عليها:ويــــنك

لميس:كنت أصلي..إيش المفاجأه الحلوه

ضحكت ريم وجلست:إشتقت
لك وتسحبت زي الفار وجيتك

لميس ضحكت:إيش تشربي

ريم:إممم أي شئ با ا ا ارد

راحت لميس للمطبخ ولحقتها
ريم..

صبت لهم عصير فراوله في
كاسات...وأخذت صينية فطاير..

وطلعوا في الحديقه وجلسوا ع
الكراسي عند الشلال اللي كله أنوار خافته رومانسيه
وطالع المكان ساحر ...

ريم:إيش راح تلبسي بكره

لميس حطت الكاسه ع الطاوله باستغراب:For what

ريم بتعجب:ليه رعد ماقالك إن
بكره فيه حفله في بيت أبومرام
سامي ال.....

لميس بهمس:لا

إنقهرت ريم من أخوها اللي مهمشها وشكله مايجلس معاها
أبدا ..رق قلبها ع لميس وقالت
بمرح:أووبس شكلي سبقته...

لميس:الحفله كبيره

ريم وهي تشرب:يب

لميس باستغراب:غريبه...إنتو
رحتوا لهم قبل...

ريم:لا أول مره نروح لهم...
ها ماقلتي لي إيش راح تلبسي

لمس:‎ I dont know you surprise me

ريم:حتى مافي وقت نروح للسوق.....إيش هالحفله إلامانعرف عنها إلا بالوقت الضائع

قامت ريم ومسكت إيد لميس
وسحبتها معاها:تعالي نشوف
إيش راح تلبسي عاد إنتي عروس لازم تصيري نجمة الحفله وتغطي ع بنته مرام

ضحكت لميس واختفت ضحكتها لمادخلت ريم غرفة رعد........

*****************

طلع من المجلس.ومعاه جواله
توه مسكر من المستشفى طالبينه بعد مااستأذن من عمه ...

سمع حركه ورفع راسه وانصدم....

دق قلبه بوله وشوق لماشاف
اللي حرمت عيونه النوم...
لماشاف حبه من طفولته وقلبه
طالعه من بوابة المدخل..

ببنطلون جينز أزرق وبلوزه أنيقه
فوشي ...وشعرها الأسود اللامع منسدل ع أكتافها بنعومه
ودلع...

سماعات الآيبود في أذانها ..وتمشي بدلع ع أنغام الموسيقى...ومانتبهت له كعادتها

بس هالمره رفعت عيونها الناعسه لعيونه وتفاجأت لماشافته ...

لفت بسرعه ودخلت داخل بعد
ماأخذت قلبه وعقله معاها..

دخل جواله في جيب ثوبه الأبيض وطلع ..

*************

تأففت بلامبالاة وعدلت السماعات ع أذانها.....

فجأه إنسحبت السماعات عن
أذانها والتفتت شافت فيصل واقف وفي إيده السماعات.....

رنا:خيــــر

فيصل دخل السماعات في جيب
بنطلونه الأسود :إرحمي نفسك
واتقي الله أربع وعشرين ساعه
السماعات في أذانك

رنا:وإنت إيش دخلك... كيفي أنا
حره

فيصل:لا مانتي حره...الظاهر
إنك تبغي خاتمتك ع أغاني...


رنا طنشته وقالت:عطني سماعاتي

فيصل:لا هالمره أخذت السماعات المره الثانيه الآيبود

مشى وطنشها ..إنقهرت منه
مووت ..شافت أمها طالعه من
الصاله:يمه شوفي ولدك
أخذ سماعاتي

أم رعد:ميخالف أخوك يبغى مصلحتك

سمعت ضحكة فيصل وإنقهرت
لفت معصبه وشافته واقف يحكي في الجوال..

سكر الجوال وقال:يمه وين أبوي

أم رعد:في المجلس مع خالــــد ولد عمــــك

رفعت حاجبها رنا ...وسمعت نغمة جوالها اللي حاطتها لبندر
وطلعت جوالها بكريستالاته الفوشيه وإبتسمت بفرحه وصعدت فوق لغرفتها تحاكيه.....

أم رعد عقدت حواجبها بحيره:إلا وين إختك ريم

فيصل بحيره:مادري....(ثم ضحك)...أكيد في بيت رعد عند لميس

أم رعد عصبت ودقت عليها وسمعت صوت جوالها في الصاله يعني ماخذته معاها

**************

سحبتها من إيدهابتطلعها من غرفته:تعالي مولازم
البس أي فستان

ريم:لا لا وشو أي فستان...إنتي عروس ماتلبسي أي فستان

لميس ماقدرت إلا تقولها :طيب
تعالي ملابسي مو هنا

ريم :أجل وين

لميس:في الغرفه الثانيه...

إنصفــــق وجه ريم لمااستوعبت وضعهم...

وطلعت بدون لا تقول شئ
وهي مقهوره منهم وبالأخص رعد ...

لميس ماقالت شئ لأنها لاحظت
صدمة ريم ع وجهها لأنها أكيد
ماتوقعت وضعهم كذا ....

دخلت غرفتها وبدت ريم مهمة
البحث عن فستان يليق بعروس..

طلعت فستان أخضر فاتح ممسوك بكريستالات برتقاليه وموديله فخم وغريب :هذا يجنن
بيطلع عليك

عجبها لميس الفستان وقررت
تلبسه..

طلعوا وجلسوا في الصاله..

ريم:شفتي الدور اللي فوق

لميس:لا مسكر

ريم:أيوه رعد مسكره يقول ماله داعي يفتحه البيت كبير ودور واحد يكفينا يقول إذا صار
عندي عيال فتحته

إختقت إبتسامة لميس لماسمعت حكيها....

:أووووو ريومي عندنا
وأنا أقول البيت منور

قامت ريم وسلمت عليه

رعدإبتسم:اللحين ليه تسلمي
وإنتي شايفتني الظهر

ضحكت:إشتقت لك ...خلاص بسحب سلامي

إبتسم وجلس ناظر في لميس:تعشيتوا

لميس طاح قلبها لأنها ماسوت عشا إنشغلت مع ريم

لميس:لا

رفع حاجبه وعرفت إنه معصب

ريم:شبعانين ...إلاصح رعد ليه
ماجبت خدامه

رعد بخز:وليه أجيب وعندي لميس دامها تعرف تطبخ وتغسل مايحتاج أعتقد إنها متعوده ع الشغل والخدمه...

إنصدمت لميس وكبتت دموعها
عرفت قصده.....

طلعت ريم من عندهم...

ودخلت لميس للمطبخ وطلعت
خضار تقطعها ودموعها متحجره في عيونها...

سمعت صوته واقف ع باب المطبخ:إيش قاعده تسوين

ماردت عليه لأنها لوبترد بتبكي...

لاحظ إرتجاف يدها وحست فيه
خلفها وإيده تاخذ السكين من يدها:أنا متعشي ماله داعي تسوين

فار دمها بقوه بقهر ودمعتها نزلت ع خدها ومسحتها بكل قهروألم..إذا متعشي ليه يخزها
في الحكي عند ريم؟؟ليه يجرحــها؟؟ريم واضح إنها
فهمت قصده لأنها تعودت تسمع
الخز بالحكي عليها من رنا...
ليه لازم تنهــــان؟؟؟

كانت لسى معطيته ظهرها وعيونهاآلمتها من حبسها لدموعها ..وهو لازال واقف خلفها بدون حركه ..تحسه يستمتع لمايجرحها ويهينها..ويشوف دموعها...

تماسكت بقوه ماتبغى تفرحه
في ضعفها....

فتحت المويه وغسلت إيدها
وهي تحس فيه واقف مكانه

إنقهرت وفار دمها وتفجرت دموعها لماشافته واقف و ع وجهه إبتسامة سخريه ونظرة عيونه المستهزأه...

ضربته بكل قوتها ع صدره وهي
خلا ا ا ا ا ا اص ماعاد هي متحمله حياتها....

إنهارت تبكي وهي تضربه ع صدره:ليــــــــه تسوي فيني كذا...ليــــــــه إذبحنــــــــي...إذبحنــــ� � وريحنــــي من تجريحك...

ضمهــــا لصدره وهي تحاول
تبعد عنه وتضربه وهو ماتحرك
من مكانه ضمها بقوه ...

لميس ببكا لماستسلمت لحضنه:ليــــــــه تعذبنــــي ليــــــــه

مارد عليها وظل ضامها ثم أبعدها عنه وأشر ع صدره:مثل
ماعذبتي هذا

تركها وراح لغرفته...

*****************

أمل منسدحه ع سريرها تفكر
في فيصل..

معقوله يحبني..لا فيصل مستحيل يحبني....

إنقلبت للجهه الثانيه....طيب إيش
معنى تصرفاتها واهدائــــه..

تصرفاته غريبه معاها مرات يحسسها إنه يحبها ومرات لا
يحب يقهرها...

غمضت عيونها وضمت مخدتها
لها وابتسمت لماتذكرت الإهداء
فيصل يحبها مثل ماهي تحبه..

فتحت عيونها ..أحبه..أيوه أحبه

ساره تراقبها:أمول

أمل انتبهت لها:نعم

ساره تعدلت بجلستها ع السرير
:شفيك تبتسمين

أمل:ها...عادي شفيها

ساره بخبث:لاموعادي...يالله
قولي إيش قصة الإهداء ها..

أمل انهبلت:ا...أي إهداء

ساره ضحكت:هههههههه لا
تحاولين تسوي نفسك ماتعرفين
لأنك واضحه وفصول واضح

أمل:فيصل

ساره:هههههه أيوه فيصل حبيب
القلب

أمل تفاجأت وسكتت ماتدري
إيش تقول ووجهها قلب أحمر

ساره تستهبل:حرام عليك حسي
فيه وفكري فيه تراكي حلمه

أمل انحرجت وأخذت المخده
ورمتها ع ساره:بايخــــــــه

ساره مسكت المخده قبل
تضرب في وجهها وهي تضحك

أمل غطت نفسها باللحاف كلها
وقالت:تصبحي ع خير

ساره:هههههههه وإنتي من أهله
ياجولييت

وقامت تسكر النور..

أمل وجهها محترق إحراج..معقوله أنا واضحه بس أنا عمري ماوضحت أني أحبه بالعكس أنا وفيصل دايما نتهاوش سبحان الله ساره دايما
فاهمتني....

*****************

صحت الصباح ع نغمة جوالها
وردت وهي يالله تفتح عيونها
:هلا ريم

ريم بشهقه:للحيــــن نايمــــه

لميس بنعاس:أيوه

ريم :اصحــــي يالله مافي وقت
الساعه ثلاث اللحين..

انصدمت وناظرت الساعه قامت
بسرعه وهي خايفه نامت كل
هالوقت ياويلها من رعد ...أوووو
وووو ماصلت الظهر ياربــــي

سكرت من ريم بسرعه ودخلت
الحمام ...غسلت وجهها وتوضت
وطلعت وهي تستغفر لأنها أخرت الصلاة وضاق صدرها..

صلت وطلعت من غرفتها شافت
غرفة رعد مفتوحه وشكله مو
موجود ..

تفاجأت فيه جالس في الصاله
لابس بنطلون جينز أبيض وتي شيرت أسود وقدامه اللاب يشتغل فيه وجنبه
ملفات...

رفع راسه وناظرها رفع حاجبه:صح النوم

مشت للمطبخ وقلبها يرقع خافت
يكون هذا هدوء ماقبل العاصفه

سوت لها كوب نسكافيه وناظرت
فيه مستغربه من هدوءه ..
طنشته ودخلت غرفتها ..

*******************

قامت بطفش:يعني لازم نروح

أم خالد:أيوه لازم..أبوك مارح
يرد عمك

تأففت بضيق:والله مالي خلق

دخل لابس بنطلون أسود وتي شيرت بحري وفي إيده كيس:شفيها السندريلا أمل ماتبغى تحضر حفلة الأمير تشارلي
وإلا مالقت لها فستان...

أمل رفعت حاجبها:أيوه خفف دمك وإنت بس ماعليك إلاتلبس
الثوب وتمشي..لاوراك فستان ولا شعر ولامكياج...

ضحك:خلاص بس هذا اللي شايله همه جيبي عدتك وأنا أحط لك مكياج وازين شعرك

أمل:لاوالله بايعه عمري أنا
والله ماني ناقصه بعد تدخل الكحل
في عيني زي الخبله ساره مادري وش اللي خلاها تخليك
تحط لها

رفع حاجبه بضحكه: بلاها مطفوقه

أم خالد:رائد جبت اللي وصيتك عليه

رائد:آفا آفا بس..الغاليه توصيني
ع شئ ولا أجيبه طبعا جبته

عطاها الكيس وأمل قالت:إيش
فيه الكيس

رائد جلس جنب أمه وضمها:يمه لاتقولين لها أسرار بين الأم وولدها

أمل:إمحق أسرار

حرك حواجبه بغيضها وهمس
في إذن أمه بحكي وأمه تضحك
ع هبال ولدها..

قامت أمل:الحمدلله والشكر

طلعت من الصاله ودخل خالد
:السلام عليكم

:وعليكم السلام

باس راس أمه وجلس بتعب

أم خالد بحنان:شفيك يمه..تعبان
تبغى أحط لك غداك

خالد نزل شماغه :لايمه أكلت
في المستشفى ..

رائد:اليوم شكلك تافل العافيه

خالد:مرره ..اليوم عندي عمليتين
وكلها إستغرقت وقت طويل
هذا غير الحالات الثانيه

أم خالد:يعطيك ألف عافيه يمه

خالد:الله يعافيك

رائد:بترجع للمستشفى بعد

خالد قام:أكيد بروح أنام شوي
وصحوني الساعه ثمان

رائد:مارح تحضر العزيمه اليوم

خالد:إلا إن شاء الله بحضر

إستأذن منهم وطلع لغرفته ..

تمدد ع سريره وغمض عيونه
جت في باله حبيبته وأخذ المخده
وحطها ع راسه مايبغى يفكر
هلكان ويبغى ينام ...

****************

لبست فستانها بعد ماطلعت من
عندها الكوفيره وخلصت مكياجها وشعرها...

كانت حاطه لها ميك أب ناعم
وشعرها مخليته مفكوك ويفي
وما*** خصل منه ع جنب
بكريستال برتقالي ع أخضر..

تعطرت ولبست صندلها العالي
وتذكرت طقمها الألماس الناعم

وطلعته من علبته ...

هاجمتها ريحة عطره ورفعت عيونها شافت صورته المنعكسه
ع المرايه واقف ع باب الغرفه لابس ثوب أبيض وغتره بيضاء
كان كشششخه بساعته جفنشي السودا وجزمه السود

ناظرها بتأمل:خلصتي

نزلت عيونها لماأربكتها عيونه
وهي تحاول تسكر العقد ماتدري شفيها ماقدرت تسكره

حست فيه واقف خلفها وإيديه
تبعد إيديها يسكر لها العقد...

حبست أنفاسها لمامرت أصابعه
ع رقبتها وخصل شعرها...

رفعت عيونها وتجمدت كل خليه
فيها وقلبها دقاته تحس إنه يسمعها من قوتها لماشافت
نظرة عيونه اللي قلبتها ....

حط إيديه ع أكتافها ولفها ناحيته

توسعت عيونها بصدمه لما
باس جبينها وظل للحظات...
وهي ماقدرت تتحرك أو تبعده
تحس بحراره أنفاسه اللي حرقتها..

أبعد عنها وكأنه ندم مافهمت عليه ولا ع نظرته..

مشى بيطلع من الغرفه وهو
يقول ببحه:أنتظرك في السياره

حطت إيدها ع وجهها وغمضت
عيونها وهي تحس بحرارة
وجهها..تنهدت بضيق..

ليــــه ترتبك وينقلب حالها لما
يقرب منها...
ليــــه تتجمد وماتقدر تتحرك
لمايحط عيونه في عيونها وآآآآآه
من عيونــــه..

لبست عباتها وطلعت ...

فتح لها السواق الباب وركبت
جنبه وهي ساكته..حتى هو
جالس في صمت...



Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 12:01 AM   #46

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

*****************

ناظرت في شكلها تتأكد من إنها
Perfect ..

كانت لابسه فستان أحمر بذهبي
قصير مرره روعه وحاطه ميك
أب نعوم وشعرها فاكته بحيويه
ع أكتافها بشكل ملفت ...

إبتسمت برضا وطلعت من غرفتها

فتحت باب غرفة إختها بقوه وشافتها جالسه ع سريرها بصمت..

ناظرتها باحتقار ورفعت أنفها
بغرور وتكبروقالت:أعتقد إنك عارفه إن اليوم حفله في بيتــــي فمايحتاج أقولك ماأشوف
رقعة وجهك القبيح هذا فيها
أوحتى أسمع لك نفس سامعه
وإلا حسابك معاي بيكون عسير

مشت بغرور ودلع وقالت:لأن
مايشرف سامي ال.... يكون
عنده بنت مثلك..سامي ال..
ماعنده بنت غيري أنا..أنا اللي
أشرفه أنا وبس...

طلعت من الغرفه وسكرت الباب...

عيونها ظلت تناظرفي الفراغ
نزلت عيونها وضمت إيديها ...
نزلت دموعها بدون لاتلامس خدها....

**************

نزلت تحت وهي تبتسم بانتصار

شافت زياد وريان واقفين ع
باب المدخل يحكوا مع أبوها...

إنجنت ع أشكالهم كانوا مرره
وسامه وكشخه....

ناظرت في زياد اللي كان متعمد
مايناظر فيها بعكس ريان اللي
بياكلها بنظراته....

وقفت عند أبوها اللي لماشافها
ضمها له:ياهلا والله بحبيبة أبوها

إبتسمت بدلع:هلافيك يالغالي ....

زياد عاقد حاجبه بقهر من عمه
اللي ماكأن عنده بنت غيرها
هي الكل بالكل عنده لوتطلب
القمرجابه لها...والمسكينه اللي
فوق مومعترف حتى بوجودها

مرام طرطعت من القهر لماشافته يناظر في الدرج وعرفت إن عقله مع تولين

قالت بصوت كله غنج ودلع:زيــــاد

ناظرفيها:نعم

دلال بنفس الغنج وهي تلعب بخصل شعرها: مارح تروح للمستشفى اليوم صح

ناظرفيها رافع حاجبه:أيوه ليه

ناظرت ريان بنفس الخبث والوضع:لأن بابا بيكون لوحده مع ريان حرام تعب ع ريان فلازم تصير معاه وبعدين هذي
حفله ضروري تحضرها..

ريان خق عندها بعكس زياد
اللي وده يخنقها عارف حركاتها
الخبيثه...

أبومرام حط إيده ع كتف مرام:
طبعا حبيبتي ماراح يداوم لأنهم
مثل عيالي ولازم يوقفون معاي

زياد موقادر يتحمل خاله وبنته
اللحين إعترف ببنتك اللي راميها
بدون ماتسأل عنها بعدين إعتبرنا
مثل عيالك..

أستأذن وطلع وطلع خلفه أبومرام ....وطبعا فضى الجو لمرام وريان...

قرب منها ولف إيده ع خصرها
:إيش هالحلا والجمال هذا كله
ياقلبي..

بعدت عنه وهي تقول بدلع:ريــــان مو وقته تبغى أبوي
يشوفنا...

ريان:آآآآخ بس والله إشتقت لك
متى بس نجتمع في بيت واحد

باست خده بسرعه وهي تقول:
لسى بدري حبيبي...

مشت بسرعه وتركته ...

ناظرت في شكلها في المرايه
وقالت:لسى بدري ع الحكي
أنا مصره أجيب راس زياد وبجيبه هو اللي أبغاه وبجيبه مثل ماجبتك...

*****************

في الحفلــــه:

لميس جالسه مع بنات عمها
وتفكيرها كله عند رعد....
نفضت أفكارها...مايستاهل أفكر فيه....

التفتت تناظرالناس ووقفت نظراتها ع مرام وظلت تناظرفيها

هالبنت هذي أبدا مارتحت لها

:إيش عندك تبحلقي فيها لايكون
بتخطبيها لأحد

التفتت لأمل وقالت:ومين أخطب له

أمل لاحظت الحزن كسى وجهها
وقالت بسرعه وهي تسحبها
معاها:تعالي نرقص

ريم شافت أمل ما*** يد لميس وترقص معاها وإنقهرت:
الخــــونه مانادوني معاهم

ساره ضحكت:روحي لازم
يعني دعوه

أمل:تقومي معاي

ساره:لا مالي خلق أبي أجلس

ريم حركت حواجبها:أجل إنتي
ناويه تعنسي قومي وترززي
علشان تخطبك وحده من هالعجز لولدها

ساره:لا ا ا ا اوالله ليــــه جالسه
فوق راسك

ضحكت ريم:أيوه أبغى أتطمن
عليك

ساره:تطمني ع نفسك قبل وبعدين فكري فينا

ضحكت ريم:لاتخافين متطمنه

ساره رفعت حاجبها بشك:بنــــت

ضحكت ريم:إلا صدق ليه جايبين عجز في الحفله

ساره:وإنتي وش عليك قومي
طلعيهم أحسن

ريم:يمــــه منك ماحد يقولك
شئ أروح أتمشى أحسن

قامت وساره ضحكت عليها...

****************

عند الشباب...

جلس رائد جنب فيصل وبسام

وقال فيصل:أشوفك رجعت مو
كأنك قبل شوي تقول مابيكم

رائد كشر:من زين سوالف خالد
وزياد أجلس معاهم كل حكيهم
عن العمليات والأمراض والله
أحس بغثيان منهم مادري كيف يتحملوا هالمناظر...

بسام ضحك:والله عاد هذي
مهنتهم ومتعودين عليها...
ومادخلوها إلا قلوبهم قويه..

رائد ناظره من طرف عينه:وش
قصدك يعني وش قصدك..أنا قلبي ضعيف وخواف..

بسام ضحك:إذا بس سمعتهم
يحكوا حسيت بغثيان أجل لو
إنت مثلهم تشوف وش بتسوي

رائدبهبال:أغمــــض

:هههههههههههه

رائد إتكى ع المركى وإيده ع دقنه:إلا الأخ عبدالله شعنده لاصق في الأخ ريان ماشاءالله
من متى المعرفه..

فيصل:صاحبــــه

رائد رفع حاجبه:من متى ماشاءالله أمداه يصاحبه

فيصل:عاد روح إسأله

رائد:قوموا قوموا خلونا نطلع
صكني راسي من إزعاجهم

بسام:مين

رائد:مشافيح السوق

بسام ضحك لماعرف قصده..
رجال الأعمال..

قاموا وطلعوا برى...

****************

ماقدرت تقاوم فضولها ورغبتها
وقامت للشباك.....

أبعدت الستاره وطلت..
وكان شباك غرفتها ع الحديقه الرئيسيه اللي قريبه للرجال وبعيده عن حديقة الحريم...

دورت بعيونها ع زياد مالقته
موجود. أكيد داخل...

كان يضحك ورفع راسه فجأه
وشافها ...

تولين لماانتبهت له يناظرها وعاقد حواجبه أبعدت بسرعه عن الشباك...

جلست ع السرير وقلبها يدق بقوه خافت مرره ..

وبنفس الوقت ودها تعرف من
يكون ..

**************

كانت تتمشى وتتفرج ع الناس

شافت مرام جالسه مع رنا
وتسولف معاها بكل غرور
كانت جالسه في مكان بارز
وكأنها نجمة الحفله....

كشرت من غرورها وكملت
طريقها...

لفت إنتباهها الخدامه تمشي
معاها صينيه فيها أكل..

ذبحها الفضول لأن الصينيه
اللي معاها تختلف عن صنايا
التقديم وفيها أكل يعني مو شي
يقدم...

راحت لها ووقفتها:execus me

:أيوه

حلو تحكي عربي أشوه :أ...كيف
حالك

:كويس

ريم:هذا أكل حق مين

:هادا هق تولين.....

قطعت حكيها لماشافت خدامه
ثانيه تخزها بنظراتها بتوعد وتحذير..

جت الخدامه الثانيه:سووري
روهي يالله

راحت الخدامه اللي معاها الصينيه وقالت الثانيه:يبغى شئ
مدام

ريم انقهرت..مدام في عينك إنتي وهالخشه:لا

مشت مقهوره ووقفت فجأه....

مين تكون تولين هذي وليه
ماجت هنا...

حطت إيدها ع فمها تكتم شهقتها ونظراتها ع مرام....
معقــــــــولــــه...

*****************

صحى من النوم وراسه مصدع
أخذ له شور ينشطه...

ولبس بنطلون أسود وتي شيرت
كت أبيض فيه صورة سفينه
مشط شعره المبلول ع ورى

ونزل تحت شاف أمه جالسه
تتقهوى مع إخته ..

جلس معاهم وصبت له أمه
قهوه...

منى:صح النوم مارح تداوم
اليوم...

راكان:لا ماخذ إجازه

منى:ليه سلامات

راكان:برتاح لي شوي الأيام
اللي فاتت مضغوطين مرره
بالشغل...

رفع راسه وناظرأمه:يمه
بسافر بكره مع الشباب..

أم راكان:وين

راكان:بنروح لدبي وبنجلس
كم يوم ونرجع يعني مارح أطول

أم راكان وشكلها ماتقبلت السالفه:اللي يريحك يمه..

سولفوا شوي وقالت منى:يمه
دريتي ماجد ولد عمي
خطب دلال بنت محمدال....

أم راكان بفرحه:ماشاءالله وإنتي مين
قالك

منى ناظرت في أخوها اللي
يناظر في جواله:سميه قالت لي
أمس..أول ماعرفت علطول خبرتني بس لسى ماقالوا لأحد

حست فيه صارمو ع بعضه لما
سمعت إسمها...

أم راكان:الله يوفقه إن شاءالله

منى :آمين عقبال ماتفرحي
إنتي في راكان

رفع راسه وناظرها بقوه...

أم راكان:آمين ياربي أفرح فيكم
كلكم....

منى ماهمها راكان وأصلا
قاصده قالت:وفيه ناس متكلمين
ع سميه بنت عمي وشكلهم
بيخطبوها..

وكأن عقرب لسعته ناظر في
إخته نظرات أرعبتها وعروق وجهه إنشدت والجوال تحس إنه
بيتهشم في إيده من قوة ضغطه
عليه..ولا فاتتها نظرة الصدمه
والألم...

قام ورمى الفنجان ع الصينيه
وطلع ...

ركب سيارته وضرب في الباب
بكل قوته..

حط إيديه ع راسه وسنده ع
الدركسون..

وطلعت منه آآآهه من قلبه...

مستحيل سميه تصير لغيري
مستحيل...معقوله توافق إذا
إنخطبت لغيري ...معقوله..

وليش ما توافق وأنا اللي تركتها
آآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآه...
دمعت عيونه يحس نفسه
بيبكي ...ليــــه يصير فيه كذا
ليــــه...إستغفرالله....يالي� �ـــته ماكتشف
حقيقته وظل ع عماه ياليته
ولا خسرها....غصب عنه خسرها مايبي يظلمها معاه
مايبي يظلمها مع واحد ..

لا أصــــــــل ولا فصــــل

مايدري من يكون أومن أبوه
آآآآآه ياربي ....أحبــــها أحبــــها
وماني قادر أنساها ولاني قادر
أقرب لها....

***********

:كللللوش
ألــــف ألــــف مبروووك
ياأخوي

ماجد ضحك بفرحه:الله يبارك
فيك يارب

شهد:اللحين إنتي ليه فرحانه
وش به...

سديم:خالك ماجد بيتزوج

طيرت عيونها فيه:بتا ا ا ا ا اخذ
أم عصاقيل الفاصخه..

سديم إنقلب لونها وخافت
لماعرفت إنها تقصد دلال..
وقالت بتسكتها لماشافت ماجد
عاقد حاجبه مستغربه وبحيره

سديم:بياخذ داليا اللي إختها دانه

شهد:إيــــه أشوه علبالي ذيك
أم عصاقيل المايعه وووع
والله لو تصير زوجتك لا أمصع
عصاقيلها....

سديم إنقهرت من لسان شهد
:إنقلعي روحي العبي هناك

شهد بحقران:كيــــفي وش دخلتس

ماجد ناظر في سديم ومي:إيش
تقول هذي مين تقصد

سديم:ماعليك منها هذي ثرثاره
أهم شئ خلنا فيك ياعريس..

إبتسم:خير

سديم:متى الملكه..

ماجد:لسى ماحددنا..بس
إن شاءالله قريب
في خلال الأسابيع الجايه

سديم:إخس حار يافول ماعندك
وقت....بعدين ليه إخترت داليا
بالذات ها ...

ماجد إبتسم:ليه ماتبغينها وإلا
موعاجبتك

سديم:بلى والله فرحت لما
عرفت إنك بتاخذ داليا ياحبيلها
بس ليه هي بالذات ماخليت
أمي تختار لك..لايكون شايفها

ماجد:ياكثر أسألتك ياسدوم
أنا عندي موعد اللحين مع السلامه

راح وتركها

سديم:مجــــو و و و و و ود
لا ا ا ا ا تتهــــرب...

**********


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 12:34 AM   #47

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت السابع و العشرين***





‏‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
**********

دخل للصاله وشاف ريم جالسه
وشكلها سرحانه....

إبتسم بخبث وراح من خلفها:
بــــــــــــو و و و و و و و و

شهقت بروعه ولفت وشافته
واقف وميت ضحك ع شكلها

رمت عليه الخداده بعصبيه:
فصــــــــو و و ول و و و وجــــع

جلس جنبها يضحك:والله شكلك
مضحك

ضربته من كتفه:حرام عليك
والله خرعتني أففف

فيصل بابتسامه:إيش فيك سرحانه وفي عالم آخر

سكتت ريم لماتذكرت اللي
تفكر فيه....

فيصل:ريم

ريم ناظرته:تصدق أمس صار
شئ غريب في الحفله...

فيصل عقد حواجبه:وشو

دخل عادل الصاله:أوهايــــوا

جلس عندهم:إيش عندكم

فيصل:مادري عن إختك

ريم:والله جد

عادل:شفيكم

ريم قالت لهم اللي صار معاها

عادل عقد حاجبه:متأكده

ريم :والله

فيصل يفكر:أنا لمحت وحده
تطل من شباك غرفه ..

ريم شهقت:صدق..

فيصل:أيوه بس ماشفتها زين
بس لمحتها..

ريم:معقوله يكون اللي قالوه
صحيح

عادل:مين وإيش قالوا

ريم:سمعت إن أبومرام عنده
بنت ثانيه كان متزوج بالسر

فيصل:مين قالك

عادل:وبعدين لو كان عنده
بنت كان عرفنا أكيد إشاعات

ريم:ياسلام والبنت اللي شافها
فيصل وتقول عنها الخدامه

فيصل يفكر:أحس في الموضوع شئ بس إيش مادري

*************

دخلت الغرفه وعليها عباتها:كللللللللللللللللل� �للوش ألــــف ألــــف مبرو و و و وك

ضمتها:الله يبارك فيــــك...

حست فيها تبكي وبعدتها عنها:بنــــت إيش فيك

مسحت دموعها بكف يدها:والله
مانــــي مصدقه للحين

بكت وضمتها ..مسحت ع ظهرها
:داليــــا خلاص .. قولي الحمد
الله..

بعدتها عنها وضربت كتفها:والله
وتحقق حلمــــك يابنت..بتاخذي
حبيب الألب..

ضحكت داليا:والله ياأمل كنت
خايفه يكون عبدالإله اللي
خطبني لماقالت لي أمي..
كنت خايفه يكون ماجد مافكر
فيني..

ضحكت أمل:هههههه لا الحمد
لله جاك ع حصانه الأبيض يخطبك...المفروض روحي
تبوسي المطبخ اللي جمعك
فيه بعد الله...

ضحكت داليا:ههههههه تصدقين
إني كنت كارهته لأن تصير لي
مواقف بايخه مع ماجد..وصرت
ماحب أدخله...

أمل بأسف:لا لا لا حرام عليك
تكسرين في خاطره ...ترى
ماأرضى عليه...

داليا:ههههههههههههههههه

*****************

ريم:والله كان ودي أروح أبارك لها اليوم..

لميس:كلمتيها

ريم:يب كلمتها وباركت لها بس
لازم أبارك لها face to face

لميس:متى بيملكــوا

ريم:مادري ...المهم جهزتي
للجامعه..

لميس:لا إنتي متى بتروحي للسوق

ريم:إممم شرايك نروح بكره

لميس:مادري عن رعد إذا بيوافق أو لا

ريم:لا إن شاءالله بيرضى

قامت لميس:يالله باي بروح للبيت

ريم ناظرت الساعه:تونا بدري

لميس:لا يالله يمدي أسوي
العشى قبل يجي..

ريم:إيش بتسوين

لميس أحتارت:مادري أي شئ

ريم:أقولك سوي كبسه

لميس:كبسه بس أخاف مايحبها

ريم:لا لاتخافين الشباب السعودي يقدسون شئ إسمه
كبسه..بس إنتي تعرفين

لميس:يب أكيد أعرف

ريم:أوك خلاص سويها...تبين
أجي أساعدك

لميس:لاشكرا ....أخاف خالتي
تزعل ...يالله باي


ريم ماعارضت وهي ودها رعد
يجيب للميس خدامه تريحها..

طلعت وراحت بيتها بدلت لبسها
ولبست برمودا بيج وبلوزه ورديه
كت...لمت شعرها ذيل حصان...

دخلت للمطبخ وبدت تجهز اللي
تحتاجه...

****************

سكرت أم خالدالسماعه...
وقال رائد:يمه مين اللي تباركي
لها

أم خالد:عمتك أم ماجد تبشرنا
إن ماجد خطب داليا بنت أبومحمد

رائد:ماشاءالله الله يوفقه...

دخل خالد وسمع آخر حكيه:مين اللي تدعيله

رائد:ماجد ولد عمتي خطب

خالد:ماشاءالله ..بس أنا أراويه
يخطب ولا يعلمني

أم خالد:عقبال ماأفرح فيك
إن شاءالله..

خالد إبتسم:آمين

رائد رفع حاجبه:إحم إحم تراي
ولدك مو ولد البطه السودا

ضحكت أم ماجد:كلكم إن شاء
الله أفرح فيكم

رائد:إيييييه إنطر ياحمار لين
يجيك الربيع..هذا إذا تزوج ولدك
العانس

خالد رفع حاجبه:خير إيش هذي
عانس شايفني بنت

رائد:أول شئ عانس تتطلق
ع الولد والبنت ثانيا بصراحه
تنطبق عليك شوف كم عمرك
ولين اللحين مانتا راضي تعتق نفسك وتعتقنا لوجه الله

ضحك خالد:أول شئ أنا ماني كبير مره توني شباب مادخلت الثلاثين..ثانيا
إيه بين ع حقيقتك
تبغاني أتزوج علشان يفضى لك
الجو وتتزوج

رائد:أيوووه هذاك فهمتها

أم خالد ضحكت ع عيالها وناظرت خالد:هايمه ماتبي تفرحنا وتتزوج

قام خالد بابتسامه وباس راس أمه:قريب يمه قريب إن شاءالله

وطلع من الصاله....

****************

دخل للبيت بجيب بعض الأوراق
ياخذها لأبوه وانتبه للميس في
المطبخ معطيته ظهرها...
واستغرب لبسها هي متعمده
تلبس عنده جلابيات ولبس ساتر
واللحين شكلها خطيــــر بالبرمودا الضيقه وبلوزتها الما*** ع جسمها ومحليته
أكثر....

إنتبهت عليه لميس وشافته واقف
ويناظرها أول ماشاف إنها أنتبهت له راح لمكتبه ..

أما لميس ناظرت الساعه...
غريبه جاي بدري حتى مارمى
السلام علطول لغرفته...

تذكرت لبسها وناظرته طنشت
ورجعت تكمل شغلها لأنها عارفه إنه بيطلع لأن هذا الوقت
في شركة عمها....

طلع من مكتبه معاه ملفات
ووقف للحظه ثم طلع جواله
ودق ع رقم:هلا عيسى تعال لي ع البيت...

في المطبخ

سمعت لميس صوت الباب وعرفت إنه طلع....

بعد دقايق ..

تفاجأت فيه يدخل للمطبخ
ولابس بنطلون جينز أزرق غامق
وقميص أبيض مفتوحه أزاريره
اللي عند صدره....

وتفاجأت أكثر لماجلس ع الطاوله ...

ناظرت فيه مستغربه:تبي شي

ناظرها من فوق لتحت:لازم
يعني أبي شئ إذا جلست عندك
في المطبخ

عطته ظهرها وقلبها يرقع سبت
نفسها لماماغيرت لبسها....

سمعت صوته:إيش قاعده تسوين...

حست فيه نزل من ع الطاوله
وقرب عندها ووقف جنبها..

بعدت عنه لماحست بريحة عطره بتخنقها من قوتها وشكله
جذبها ..

رفع حاجبه وناظرها:كبسه

ناظرته باستفهام:ماتحبها

ناظر في عيونها وهمس:بلى أحبها

بعدت عيونها عنه وقلبها بيطلع من مكانه ماتدري ليه حسته
مايقصد الكبسه من عيونه...

نفضت أفكارها ع صوته وهو
يتسند ع الطاوله قبالها:تعرفين
تسويها وإلا تجربين

رفعت حاجبها:طبعا أعرف

رعد:أساعدك

تفاجأت وناظرته باحتقار:ماأعتقد إنك تسوي شغل الخدم

رفع حاجبه من ردها ورجع جلس ع الطاوله:كيفك حبيت أعرض خدماتي

رجعت تكمل شغلها:لاشكرا

ماقدرت تشتغل وعيونه تراقبها
وتراقب كل تحركاتها ...
تمنت يطلع يشغل نفسه بأي
شي ويفكها من التوتر اللي عايشته.....

ماقدرت تتحمل ولفت له:رعد

ناظرها وع وجهه إبتسامه:هلا

إرتبكت زياده وقالت:ماعندك
شغل تسويه

رعد:ليه؟؟ مضايقك وجودي وبعدين أنا عرضت عليك خدماتي ومارضيتي

كلك ع بعضك مضايقني قالت بتفك نفسها:تعرف تسوي عصير

ناظرها باستغراب:وفيه أحد مايعرف

لميس فرحت ع الأقل لقت شئ يشغله عنها:خلاص صلحه إذا
للحين حاب تعرض خدماتك

ناظرها بنفس نظرتها:بس ع
ما أعتقد إنك رفضتيها...

سكتت وعطته ظهرها تكمل
شغلها:أجل إطلع برى المطبخ
لأني ماني عارفه أشتغل وفي
أحد يراقبني...

إبتسم داخله كان عارف إن نظراته مضايقتها من حركاتها
بس عاند وجلس ...

إنقهرت مرره وحاولت تستعجل
بسرعه....

سمعت صوت جواله وطلع يحكي برى ..

تنهدت بقوه...أخيــــرا..اففففف

*


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 12:38 AM   #48

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

**********

:متــــى يعنــــي تراني تعبت
من الإنتظار

رنا خافت بندر يمل منها فقالت
بسرعه:خلاص بشوف أقرب
يوم أكون فاضيه فيه وأقولك

بندر:متى يعني

رنا:مادري للحين لأني بصير
مشغوله الأيام هذي بالتجهيز
للجامعه..ماعاد بقى ع الدراسه
إلا أسبوع وبعدها نطلع للمكان
اللي تحب خلاص حبيبي

بندر إبتسم بخبث:أي مكان ..أوك
بنتظر علشان مع إني ميت من
الشوق علشان أشوفك ياقلبي..
من شفتك وأنتي موراضيه
تفارقي خيالي..

ضحكت براحه :أوك إتفقنا حبيبي

سكر منها وناظر صاحبه وع
وجهه إبتسامة خبث ونصر:
موعد الإنتقام قرب ..

ضحك صاحبه:والمكان موجود

بندر:حلو...أهم شئ الضربه
تصير قويه وأنزل راسهم للتراب
آآآخ بس لو يصير كل شئ زي
ماأبي أعطيك اللي تبيه

صاحبه:بس مانت خايف من رعد بعد اللي تسويــه...

بندر:طبعا لا ..مايهمني دامي
أشوف وجيهم مغموره بالتراب
أحلى يوم في حياتي...

صاحبه:شخبار أبوك

بندر:بخير للحين في استراليا

صاحبه:بيرجع هنا

بندر:ماعتقد أبدا بعد اللي سواه
مشاري وعياله ماعتقد يقدر
يحط رجله ع السعوديه..بس هيين إما وريتهم إن محمد جاب اللي ياخذ حقه ماكون بندر

**************

جلسوا يتعشوا في الحديقه
ساكتين.....

لميس:رعد

ناظرها:هلا

لميس شافت شكله وتصرفاته
اليوم وحست إنه رايق فشافتها
فرصه وقالت:بكره ريم بتروح
للسوق وأبي أروح معاها نجهز
للجامعه...

ظل ساكت ثم قال:متى..

لميس:ع المغرب

رعد:أوك أنا اللي باخذكم..

سكتت ولاقالت شئ تحسه يتعمد هو اللي ياخذها لكل شئ علشان يصير مراقب عليها
كرهت الطلعه بس علشان ريم
ماحبت تكنسل..

إنسدت نفسها وقامت ..

رعد:ع وين

لميس وهي ماشيه: شبعت

دخلت داخل وسمعت صوت
التلفون راحت له وردت:هالو

سمعت نفس الصوت الرجالي:
هلا والله حبيبتي

لميس خافت:مين معي

:أفا يالموس قلبي ماعرفتي
روحك

أظلم وجهها بخوف لماسمعت
إسمها وسكرت السماعه بخوف
وانتبهت لرعد..
وانقلب لونها...

ناظرها رعد بشك:مين تحاكين

ناظرت في بخوف وقالت:ما...حد

خافت من نظرته لأن حس إنها
مو ع بعضها لماشافته وزاد شكه والشك لعب براسه قرب منها وصرخ فيها وهو ماسك ذراعها بقوه:إحكــــي

إرتجفت من صراخه وقالت و
دموعها تهدد بالنزول ومقهوره من شكه:قلت لك
ماكنت أحاكي أحد...

دخلت غرفتها وسكرت الباب
بقوه وقفلته وبكت خوفها من
اللي يعرف إسمها وكل يوم يدق على التلفون ويعيد نفس الحكي ..وخوفها من رعد وقهرها من شكوكه فيها...

*********

:ماقدر أخطبها اللحين وإختها
اللي أكبر منها ماتزوجت أصلا
ماراح يرضوا

عبدالله:طيب حاكي خالتي وقولي لها إني أبيها علشان مايعطوها أحد غيري...

دلال باحتقار:الله وعاد اللي
الخطاب طابور عند باب بيتهم
يبونها...وبعدين هذا إذا وافقوا
ع واحد مايرجع إلا آخر الليل من
سهرته وهو.....

عبدالله قاطعها:دلا ا ا ا ا ال

سكتت وقامت مقهوره وطلعت

عبدالله:ها يمــــه إيش قلتي

أم عبدالله:خلاص بحاكيها إن شاءالله...

عبدالله إبتسم بفرحه لأنه بيضمن إنها له....

***********

جالسه بغرفتها كالعاده...

سمعت صوت دق ع باب غرفتها

وقامت قربت من الباب:مين

سمعت صوت الخدامه وفتحته:نعم

خبرتها إن زياد يبغاها تحت..

إستغربت وطلعت معاها..

شافته جالس ولماشافها وقف:هلا تولين

تولين:تقول الخدامه إنك تبغاني

زياد:أيوه تعالي إجلسي

كانت خايفه ومتردده قرب منها ومسك يدها وجلسها قريب منه

زياد:كيفك اليوم

تولين:عادي زي كل يوم...

ناظرها بحنان وفتح فمه بيتكلم
قطع حكيه صوت خاله..

:توليــــــــن

‏*‏*************

ريم:كيــــف

لميس:مارضى

ريم:أيوه بس كيف تجهزي للجامعه..

لميس:عادي عندي اللي يكفيني

ريم انقهرت من أخوها وماحبت تزيد عليها وغيرت السالفه...

شافوا رنا دخلت للبيت معاها أكياس توها جايه من السوق
ومعاها علبه كبيره حمرا وع
وجهها إبتسامه ....

أول ماشافت لميس كشرت وتأففت وصعدت فوق ...

ماعلقوا ع تصرفها لأنهم تعودوا.....

‏*‏*************

م***ا من يدها وطاح فيها ضرب قوي وسب وهو يصارخ عليها:أيــــا ال###### ‏....‎ ‎ ‎

حاول زياد يفكها من يدين أبوها
اللي حسه بيذبحها وسحب خاله
عنها:إتركها ياخال أرجوك..البنت
بتموت بين إيديك...

أبومرام تفل عليها ورفسها:خلها
تموت ال#### ولاتسود وجهي
قدام الناس ال#### أنا الغلطان اللي ماذبحتها من هي
صغيره وافتكيت من سوادها..

حاول زياد يهدي خاله ويبعده عن تولين اللي أغمى عليها من قوة ضربه بمقارنة جسمها الصغير والضعيف واللي ماتحمل قوة ضربه...

أبومرام نادى الخدم بصراخ
وجو يركضوا خوفا من صوته

وأشر ع تولين:ال#### هذي
ماأبــــي أشوفها طالعه من غرفتها وإلا معتبه بابه وإلا والله
لا تشوفوا شئ عمركم ماشفتوه خذوها عن وجهي واحبسوها في غرفتها وأبغى مفتاحها عندي اللحين

إنصدم زياد..وشالوها الخدم
لفوق ...

زياد:ليه خال إيش سوت تولين
علشان تسوي فيها كذا...

أبومرام صرخ عليه:إنت جــــب
ولا كلمــــه أنا ماقلت مابي أشوفك عندها إنت ماتفهم

جت الخدامه تركض وعطتها
المفتاح وأخذه وطلع..

زياد شاف مرام واقفه وتناظره
و ع وجهها إبتسامة خبث ونصر
والفرحه في عيونها..

ناظرها بقهر:أيش سويتي يالخبيثه إيش قلتي له وافتريتي
ع هالمسكينه وخليتيه يضربها زي الحيوان...

ناظرته بقهر وقالت:لأنها حيوان..
وإذا ع اللي قلته سالفة المجلس
أعتقد إنك تذكرها..وليه سويت
اللي سويته...

قربت منه وشوي تلصق فيه
وقالت وهي تلعب بأزرار قميصه:علشانك إنت..طول ماإنت قريب منها وإلا جبت طاريها...وما
نفذت اللي أبغاه منك...صدقني
بسوي اللي أعظم منه...

دفها بقوه بعيد عنه لين طاحت ع الأرض:إحلمــــي يال####
إنت وحده لاتعرفي الحيا ولا
الدين تبغيني أناظر فيك...

تفل عليها من القهر :إنتي ماتسوينها....

طلع وتركها مصدومــــــــه ....

*************

يــــوم ملكــــة ماجد وداليا...

البنات إجتمعوا عندها بدري فرحانين لها..
باستثناء لميس طبعا اللي من صار اللي صار ورعد حابسها في البيت...

داليا لبست فستان نيلي بفضي
روعه عليها وشعرها سوته تسريحه ناعمه ومكياجها ناعم..

كانت جالسه بغرفتها وحولها البنات ....

سديم بفرحه:ماني مصدقه
إنك بتصيري زوجة أخوي...

إبتسمت داليا ..والتفتت لريم
اللي كانت جالسه وفي إيدها جوالها وواضح إنها متضايقه..

داليا همست لها:ريم شفيك

ريم إبتسمت:سلامتك مافيني
شئ

داليا:وين لميس تأخرت

ريم تغير وجههابضيق وقالت
بابتسامه:لا تخافي إن شاءالله
بتجي بس يمكن رعد تأخر في
الشركه...

داليا:ماودي أنزف وهي مو موجوده...

سكتت ريم بضيق ..خايفه رعد
يرفض تروح منقهره من أخوها
ومعاملته للميس ..
تدق ع لميس وماترد عليها...

**********

تسحبت معاها جوالها للمجلس
وقفلت عليها الباب...

ومعاها النوته حقت الأرقام ودورت ع رقمه وإيدهاترتجف
خايفه تنكشف ودقت عليه...

مارد عليها ودقت عليه مره ثانيه
وسمعت صوته الخشن:ألو

:بابا زياد...

زياد عقد حواجبه:أيوه..مين معي

:أنا سووري خدامه هق بيت بابا
مرام

زياد باستغراب:أيوه
إيش فيه

:بابا أنا دقي باب هق بيبي تولين
مافيه ردي أنا خوف هو تأبان

تذكر زياد تولين وسكر الجوال
بسرعه وفسخ البالطو الأبيض
ورماه وأخذ مفاتيحه ونزل بسرعه لــparking المستشفى

وركب سيارته لبيت خاله***

*******

دخل البيت بسرعه وجاته الخدامه تركض:بابا

طنشها وصعد ركض ع غرفتها

قابلته مرام اللي عصبت لماشافته:خـيــــــــر

ماعطاها وجه ودق باب غرفة
تولين بقوه:توليــــــــن
توليــــــــن ردي علي....

سحبته من ذراعه بقهر:إطلــــع برى مالك دخل فيهــــا

م***ا من ذراعها بقوه آلمتها:إحكــــــــي ويــــن المفتــــاح

مرام بقهر صرخت فيه والنيران
بتاكلها أكل:إتركنــــــــي

زياد عصب والغضب أعماه وهو
مو عارف حالة تولين داخل
وهي ماترد عليه:إحكــــي
وإلا قســــم بالله مايصير لك
خيــــر

مرام أرعبها صوته العالي بخشونته وقالت بصراخ:إتركنــــي المفتــــاح مع أبوي
وأبوي مسافر

فتح عيونه بوسعها بصدمه من
خاله...مجنوووون ضاربها لين
تكسرت وفقدت وعيها وقافل
عليها باب غرفتها ومسافر ومعاه
المفتاح...لا هذا أكيد إنجن مو صاحي بيذبح البنت مستحيل يكون له قلب....

دفهــــا بكل قوته وهو مايشوف
قدامه وضرب ظهرها بالجدار
وصرخت:آ آ آ آ آ آه

راح ركض لمكتب عمه وفتحه
دخل وقعد يفتش بالأدراج بشكل جنونــــي.....

أما مرام طايحه ع الأرض وظهرها يآلمها ودموعها متحجره قهر وغضب وألم...

شافته جاي يركض وقعد يضرب
الباب بكتفه بكل قوته لما مالقى
المفتاح ومرام منصدمه من تصرفه ووجهه اللي صاير أحمر
من الخوف ع تولين والقهر..

يحبهــــــــــــا يحبهــــــــا...

كانت منصدمه ومقهوره...

كســــر الباب ودخل ووقف متجمد مكانــــه لماشــــاف
توليــــن جثــــــــه ع الأرض....

**************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 01:01 AM   #49

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي

البارت الثامن و العشرين***





‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
**************


جالسه ع سريرها مقهوره و
تناظر جوالها بعيون دامعه..

ريم أكثر من عشرين مره تدق
عليها ولاردت عليها ..

ترد عليها إيش تقول ..أخوك
مارضى أروح وحابسني في البيت....

غمضت عيونها وانسابت دموعها
بقهر وحزن...ليه يعاملها كأنها
حيوان حتى الحيوان يحس ..

بكت وضمت نفسها وهي تتذكر
حكيه اللامبالي والساخر..

يقول بكل عجرفه :دقي عليها
وإعتذري منها قولي لها أي
شئ بس روحه مانتي رايحه...

هذا غير الحكي اللي ماودها تتذكره..

تدق عليها إيش تقول إيش تعتذر
.......ماتدري إيش تقول لها
حرام البنت خلاص واثقه إنها
راح تحضر ياربــــي إيش أسوي

إرتمت في سريرها تبكي وتبكي
لين نامت...

***************

أخذت جوالها ودقت ع فيصل...

جاها صوته :هلا

ريم:هلافيصل...فيصل دق ع رعد شوف وينه أدق عليه مقفل
جواله...

فيصل باستغراب :رعد....رعد هنا موجود ..

إنصدمــــت ..يعني سواها وحبسها ..

قالت بقهر:عطني إياه بحاكيه..

فيصل:ماقدر أعطيه الجوال..جالس مع الرجال ..

ريم عصبت:أجل قوله يفتح جواله بحاكيه بسرعه...

ناظرفيصل في جواله بحيره من
عصبيتها ودخله في جيبه وراح لرعد لماشافه قام من عند الرجال..

فيصل:رعد

رعد:هلا فيصل

فيصل:ليه ماترد ع جوالك ريم
تدق عليك ..

طلع رعد جواله وناظر فيه لقاه
مغلق:مافيه‎ charge ‎

عطاه فيصل جواله :أجل دق عليها بغت تاكلني قبل شوي
الله يعينك..

أخذ رعد الجوال ورفع حاجبه
لماعرف ليه تبغاه..

راح فيصل للشباب ورعد طنش
ريم ماله خلق وجع راس..غير
الألم والصداع اللي يضرب في
راسه..

عقد حواجبه ولمس جبينه:مو وقتك..

***************

في المستشفـــــــــى...

طلع الدكتور من غرفتها ووجهه
متغير..

طاح قلبه بخوف لماشاف وجه
الدكتور..

قام له: ها دكتور كيفها...

فسخ الدكتور نظارته:والله ماأدري إيش أقول لك يادكتور
بس البنت حالتها خطيره..

زياد بخوف:كيف يعني

الدكتور:الظاهر إنها تعرضت
لإعتداء بالضرب وسبب لها كسور في يدها ورجلها ورضوض في جسمها هذا غير
النزيف اللي في راسها..

زياد بصدمه:نزيـــــــــف..

الدكتور باستغراب:إنت مالاحظت
النزيف وقميصك كله دم..

ناظر زياد في قميصه اللي كل
دم بصدمـــــــــه ورعـــــــــب

من خوفـــــــــه عليهـــــــــا وجنونـــــــــه إنها ممكن تكون
ماتت مالاحظ الدم اللي في راسها وفي قميصـــــــــه...
معقــــــــــــــــــولــ ـــــــه

خوفه عليها ماخلاه يلاحظ كل
هـــــــــذا...

الدكتور:لو كنت متأخر أكثر من
كذا كان فقدناها بس الحمدلله
ربك ستر ...وقدرنا بعد الله ننقذها...

زياد غطى وجهه في إيديه
وجلس ع الكرسي وقلبه يدق
بقوه وإيده ترتجف...

حط الدكتور إيده ع كتفه يطمنه
ويهديه...

ثم قال:أنا مضطر أبلغ الشرطه

رفع زياد راسه بسرعه:لا يادكتور

الدكتور:أعتقد إنك دكتور وفاهم
القوانين وهذا شئ ماينسكت عنه البنت كانت بتموت لولا لطف الله ورحمته..

زياد حاول يثنيه عن رايه لأن
خاله مارح يسكت وبيطلع منها..
وكل شئ بيجي ع راس هالمسكينه تولين..
هوماهمه نفسه يسوي خاله
اللي يسويه..
بس تولين لا والله مايتركها ويذبحها ...خاله وعارفه ينتظر أي
شئ علشان يتخلص منها..
وهو ماصدق إنها عايشه ماماتت..

**************

إنزفت داليا بعد ماوقعت ع العقد

والبنات فرحوا لها مع إنها كان
نفسها تكون لميس موجوده..

بس ريم قالت لها إن لميس
تعبانه وماقدرت..ماقدرت إلا تقول لها كذا ..

جت أم رعد لريم:ريم

ريم:هلايمه

أم رعد معصبه:زوجة أخوك ليه ماجت

ريم هذا اللي خايفه منه:تعبانه
يمه ماقدرت تجي..

أم رعد :حتى لوتعبانه تجي وتسلم وتبارك وتطلع ماقلنا تقعد

تدخلت أم عبدالله:تلاقينها مو تعبانه بس دلع ...

ريم منقهره من خالتها إلي بتزيد
النار حطب وقالت:تعبانه وأخذها رعد للمستشفى وقالوا
لها لازم ترتاح..

أم عبدالله:ولو مارح يضرها لو
جت شوي وراحت...واخزياه
الناس تسأل عنها تقول وين زوجة رعد ماشفناها فشلتنا وفشلت أمك...حتى ياكافي ما
إعتذرت لأم ماجد اللي بحسبة
أم زوجها إنها ماراح تجي لهدرجه
ماتعرف الأصول...

ريم شوي تخنق خالتها وتكفخها
لأن واضح إن أمها زاد غضبها
من حكي خالتها وعرفت تزيد
النار حطب...

ريم:يمكن تكون حامل وإنتي
تعرفين ياخاله الحامل في
شهورها الأولى ماتتعب نفسها

لاحظت ريم إنقلاب لون أم عبدالله وانكتامه لماسمعت حكيها وإبتسمت:عن أذنك يمه
بروح أشوف داليا...

راحت عند البنات وهي داخلها
ع خالتها...الله يسامحك يارعد..

دلال كانت مبسوطه لما ما
شافت لميس موجوده وباصمه
ع العشره إن خالتها بتعصب
ع لميس لأنها ماجت..

وطارت من الفرحه لماشافت
خالتها معصبه وسمعت حكي
أمها اللي زاد الطين بله...

بس تبخـــــــــر هذا كله
لماسمعت حكي ريم...

معقولـــــــــه تكون حامـــــــــل...

لا لا لا لا مستحيـــــــــل
تكون حامـــــــــل وتجيب ولد
رعد كذا بيروح عليها كل شـــــــــئ ....

إنقلب وجهها وتغير حالها بقهر
وخوف...

****************

عنـــــــــد داليـــــــــا **

اللي شعورها ماينوصف من
فرحتها وسعادتها بهاليوم**

حلمها تحقق وخلاص صار
من نصيبها وصارت من نصيبه

قامت مع أم ماجد وأمها لما
قالوا لها تروح للمجلس لأن ماجد مارضى يدخل عند الحريم...

دخلت وشافته جالس بثوبه الأبيض وغترته البيضا مرره
كان غيـــــــــر..

رفع راسه لما حس بأحد دخل
المجلس...

وارتسمت ع وجهه إبتسامه لما
شاف قلبـــــــــه بجمالها وفتنتها
قدامه...

وقف وراح لها لماشافها واقفه
بحيا وخوف ومنزله راسها...

مد إيده بيصافحها وما انتبهت
ليده..

إبتسم:ماتبين تسلمين..

رفعت راسها لماسمعت صوته
وقلبها يخفق وانتبهت لإيده...

مدت إيدها وصافحته وتجمدت
مكانها لماباس جبينها:مبروك ياقلبي...

غمضت عيونها وهي منزله راسها لماسمعت كلمته وهي تحس بالحر...

أم ماجد:مبروك ياولدي..

سلم ع أمه وباس راسها وسلم
ع خالته أم محمد ...

دخلوا البنات:أوووه العرسان ليه
واقفين...

مسك إيد داليا وجلس وجلسها
جنبه...

سلموا عليه البنات وباركوا له..

صورتهم سديم وهي تقول:تجننوا لايقين ع بعض...

شهد قربت من ماجد بفستانها
الوردي المنفوش وسلمت عليه
:أشوه ما أخذت أم عصاقيل
وإلا كان نتفت شوشتها...

رفعت داليا راسها باستغراب..

وماجد ضحك وهو مو فاهم شئ..

سحبتها سميه وطلعتها برى بالغصب وهي فتحت مناحتها
تبغى تدخل لين دخلتها أم ماجد
لاتفضحهم بالناس...

شهد ودموعها ع خدها تناظر
سميه بحقد:موب ع كيفك تطلعيني إذا صار عرستس ذيك الساعه تحكمي...

تغير وجهها سميه وناظرت في
ماجد وودها تذبح شهد وتقص
لسانها...شافته يناظرها ويبتسم

عطته أمه الشبكه وأخذ العقد
وقرب من داليا يلبسها إياه والبنات يصوروا..

لف إيديه حول رقبتها يسكره
وهو يبتسم ع إحمرار وجه داليا
وخوفها...

كانت حابسه أنفاسها من قربه
وبتمووت من الحيا ...

لبسها الخاتم وباس يدها..
البنات ضحكوا لما شافوا وجه
داليا ..

الله ياخذ بليسك مو قدام البنات
...أخذت الخاتم بيد مرتجفه ولبسته إياه ولفت وجهها عنه..

لبسوها البنات باقي الشبكه وباركوا لهم وطلعوا يتركونهم
لوحدهم...

*************

ضامه إيديها اللي تحسها ترتجف
وقلبها يدق بقوه ومستحيه منه
مرره...ودها تبعد عنه بس مو
قادره تتحرك...

حست فيه يناظرها ماتت من
الإرتباك..

ماجد بابتسامه:مبروك داليا

همست:الله يبارك فيك

إبتسم:وأنا مالي مبروك

شدت قبضتها ع إيدها وإبتسمت
بارتباك....

ضحك وهو يتأملها من الفرحه
نسى إيش بيقول..

رفع يده وأبعد خصل شعرها
عن وجهها وهي بعدت عنه لا
إرادي..ضحك ع حركتها وهي
تفشلت..

ماجد:لاتخافين ماراح آكلك..

نزلت راسها ووجهها يشع حراره

دخلت شهد :خالـــــــــو

همس:إنا لله جت البلشه

سمعته داليا وضحكت داخلها..

شهد وقفت عنده:تقووول أمي
خلاص إطلع..

فتح عيونه:أطلع

شهد وعيونهاتلمع شقاوه:إيييه
إطلع. خلاص شفتها خلاص..

دخلت لنا بفستانها الأبيض المنفوش مستحيه ...

ماجد همس:كملت

ماجد:ياهلا والله بالحلوه...

ناظرته شهد بقوه...وقربت
لنا منه وسلمت عليه..

باس خدها وقال:إيش الحلاوه
هذي يالنا فستانك مرره حلو

إبتسمت لنا بحيا....

وشهد طيرت عيونها :و و و و و و و و وع موب حلو فستاني أنا
أحلــــى منها...

ماجد مطنشها ويحكي مع لنا:مين مسوي شعرك مره حلو

لنا إبتسمت بطفوله:ماما...

عصبت شهد والغيره طلعت
من عيونها ...دفت لنا عن ماجد:
إنقلعــــــي صدقت عاد تراني
أحلى منك يا يا حليب لنا..

بكت لنا وإيدها الصغيره ع
وجهها ..

ماجد ناظر في شهد:شهـــد عيب عليك

مسكت لنا يسكتها ..

وشهد ناظرته بطرف عينها:هالدلوعه هذي علطول فتحت
كشرتها البزر

دخلت سميه:إيش فيها لنو

ماجد:خذيها لأمها..

لنا ببكا:آآه شهد ضربتني

شهد طارت عيونها وشهقت:يالكذابـــــــــه بس دفيتك لاتكذبين

سميه:وليه تدفينها ها...

شهد بلعانه:تستاهل أحسن

مشت بغرور وطلعت...

ضحكت سميه لماشافت أخوها
متأزم لأنهم خربوا عليه..

شالت لنا وقالت:ههههه خربوا
عليكم الجو..

ماجد إبتسم وناظر في داليا
اللي منحرجه..

ماجد:والله شكلي بطلع بكرامتي قبل تدخلون بزارين
العايلهم كلهم..

ضحكت سميه وطلعت..

ماجد أخذ رقمها ودق ع جوالها
دقه علشان تخزن رقمه...
سلم عليها وطلع....


***************


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 01:02 AM   #50

Da3Do3
 
الصورة الرمزية Da3Do3

? العضوٌ??? » 111370
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » Da3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really niceDa3Do3 is just really nice
افتراضي


***************

دخل للبيت وكان ظلام مافيه
شئ مفتوح وكأنه مهجور..

جلس ع الكنب وسند راسه ع
ورى وغمض عيونه وإيده ع
راسه...

رفع راسه وناظر في باب غرفتها...

قام وفتح الباب وشاف نايمه
بعرض السرير..

قرب منها وظل يناظرها للحظات..والصداع في راسه يزيد..

انحنى ورفعها ببطئ ومددها
زين وغطاها ..أبعد خصل
شعرها عن وجهها وتجمد إيده
ونظراته تتأمل وجهها الفاتن..

غمض عيونها وعقد حواجبه..
فتحها وقرب منها..

باس خدها وغطاها..

سكر النور وطلع ..

ودخل غرفته...

**************

تمددت ع سريرها وضمت مخدتها وعيونها تناظر في الفراغ...

من قالت لها منى إن راكان سافر وهي تحس بضيقه وكتمه...

غمضت عيونها وانسابت دموعها...

دفنت وجهها في مخدتها وشهقت...

آآآه بس لو تعرف ليه تركها
ليه هرب وخلاها...

معقولها مايحبنــــــي معقوله
كان يخدعنـــــــــي...

مستحيـــــــــل عيونــــه ماكانت تكذب ماكانت تكذب...

كنت أشوف الحب في عيونه
في حكيه في صوته في كل شئ...

طيب ليــــه تركها ليـــــــــه
بتنجن مستحيل تركها كذا..

أكيـــــــــد في شئ ولازم
تعرفه حتى لو كان يقتلها ويحطمها لازم تعرفـــــــــه
....

قامت وغسلت وجهها وتوضت
صلت ركعتي تهدي نفسها وتدعي ربها اللي أعلم بكل شئ
...

تمددت ع سجادتها وغمضت
عيونها..

اليوم لما شافت فرحة ماجد وداليا ..

تمنت لو هي مكانهم..تمنت
لو ماصار اللي صار...

تذكرت يوم ملكتها اللي ماتم...
كان ممكن يكون مثل هاليوم
أو أحلى منه...

كان ممكن فرحتها أكبر من فرحتهم...

كان اللحين هي زوجته وحبيبته...

كان أحلامها تحققـــــــــت

لكن أحلامها كانت تلاشـــــــــت***

*****************

واقفـــــــــه قدام شباك غرفتها
والنار تاكلها بكل قهر وغيظ

وجوالها في إيدها تضغط عليه
بقوه وكان بيتهشم ....

لماتتذكر اللي صار اليوم...

نظرات زياد الخايفه والعاشقه
لتولين ذبحتها...

خوفها لماشالها وركض فيها
لسيارته قهرتها وشبت النار
في جوفها...

إيش شايف فيها علشان يحبها
أنا أحلى منها وأجمل منها..
أنا متعلمه وهي جاهله..
أنا أرقى منها وأكشخ منهاوهي
بيئه وold fashing‏ ‏
أنا ألبس أحسن منها وهي لبسها
مثل عدمه ماتعرف حتى شئ
إسمه موضه...

ليـــــــــه يحبهـــــــــا هي
ليـــــــــه.....

أكرههـــــــــا أكرههـــــــــا...

*************

طلعت من غرفتها وشافت باب
غرفته مسكر...

راحت للمطبخ وسوت لها
كوب كوفي...

طلعت وجلست في الصاله

فتحت جوالها وشافت إتصالات ريم..

إنقهرت وزاد قهرها لماتذكرت
إنها ماحضرت حفلة الملكه..

ترددت تدق ع ريم وإلا تخليها
بعدين ..

دقت ع داليا ولاردت..أكيد نايمه

كل البنات في بعد حفلة الملكه
مايصحوا بدري..

يكونوا سهرانين يحاكوا أزواجهم
تكون هذي احلى أيام حياتهم......

إبتسمت باستهزاء لماتذكرت يوم ملكتها...

كان يوم عزى مو فرح...

إحساسها ماكان إحساس عروس وحب عروس ..

تشوف من زوجها الحب والحنان
والإحترام..

هي إنقلبت عندها الموازين كلها
شافت عكس هذا كله..

الله يوفقك ياداليا وجعلك ماتشوفي اللي شفته.....

ناظرت الشئ الأسود اللي لمسته إيدها ....

وشافت جوال رعد...إستغربت

معقوله ماراح للشركه.للحين..

أخذت جواله وناظرت فيه ...

أصابعها غصب فتحته...

وطلع لها الإستديوا مفتوح..
وعلى صوره معينه فتحتها...

وتوسعت عيونها بصدمه لما
شافت الشخص اللي بالصوره....

**************

دخلت غرفة إختها وشافتها
جالسه ترتب ملابسها...

قالت بضحكه:إحم إحم حبيب
القلب روميو تحت...

رفعت راسها وكبتت إبتسامتها
وتصنعت الغباء:أي حبيب

جلست ع السرير ورفعت حاجبها:هو فيه غيره فصولي

لفت وجهها وقالت ببرود:ومين
لعب عليك وقال لك إني أحبه...

ساره:العصفوره قالت لي إن
إختك عاشقه وتحب ولد عمك
بس تكابر...

أمل:إنقلعي إطلعي خليني أكمل
شغلي وبلا تفاهات..

ساره وقفت:كيفك أنا حبيت أعلمك بس...

طلعت من الغرفه..

وأمل كملت شغلها تشغل نفسها

ماقدرت وتركت أغراضها ونزلت
تحت...

قربت من المجلس تبغى تسمع
صوته من زمان عنه تحس للحين متضايق منها..

ماسمعت صوت أحد وطلت بشويش وشافت المجلس فاضي إنقهرت ...

:ماشاءالله أشوفك جيتي طايره
يا أم التفاهات

انهبلت ولفت شافت إختها ساره
واقفه ومتخصره وتناظرها بخبث..

تلخبطت وارتبكت وقالت:خير
إيش سويت بعد...حرام يعني
أروح للمجلس

ساره:عاد مالقيتي إلا المجلس
هذا

أمل تخصرت:وإيش فيه المجلس بعد

ساره:أبد مافيه شئ بس حبيب القلب كان جالس فيه..

أمل باندفاع:وأنا شدراني إنه
كان جالس فيه عدي كم مجلس
هنا..

ساره ضحكت لماطاحت إختها أمل في مطب:ههههههه
يعني تعترفين إنه حبيب القلب

أمل عصبت:أيـــوه عندك مانع

ساره ضحكت:لا ماعندي مانع
بس ليه تنكرين...عادي قولي
إنك تحبين فصول

أمل عصبت: أيوووه أحب فيصل
أحبه ....إرتحتي اللحين لماعرفتي

ساره رفعت حاجبها:ليه مو إنتي ماتحبين أي أحد وإلا نسيتي

أمل:وفيصل مو أي أحد

وطلعت من المجلس لغرفتها
مقهوره من إختها ...

ماانتبهـــــــــت لروميـــــــــو
اللي واقف بصدمه من اللي سمعه....

أمـــــــــل تحبنـــــــــي.....


Da3Do3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.