آخر 10 مشاركات
جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-10, 05:20 AM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* الفصل الثامن عشر*
الجزء الأول :
أبوحسام يطالعه ويضحك بسخريه : طيب وش اللي يضمن لي أنك طلقتها ؟؟؟؟
حسام : وش اللي يخليني أكذب عليك ؟؟
أبوحسام : تبغاني أرجع لك حلالك وترجع للبنت الفقارى ..موهذا اللي تفكر فيه ؟؟على بالك انا غبي ولا غشيم ؟؟
حسام فتح ازرار ياقته بضيق : يبا صدقني طلقتها قبل ثلاث أيام وهي في بيت أهلها اللحين ..
أبوحسام : اشوف ورقه المحكمه أول وبعدين بيرجع لك حلالك مثل أول ..لاااا وبخليك تفتتح فرع الشركه الجديد في التحليه وتصير مدير عليه ..
حسام : بس انا ابي فرع لندن ..
أبوحسام : فرع لندن وظفت فيه موظف كفو من موظفيني اللي أثق فيهم وخليته يمسك الأداره ..
حسام في نفسه أنا ابغا أهج من السعوديه بكبرها وانت بتوظفني فيها: طيب خله هو يمسك فرع التحليه وأنا ارجع لندن .
أبوحسام : أنا ابغاك تتزوج وتستقر هنا في جده أحسن ..خلاص لين متى وأنت متغرب ..
حسام : أتزوج !!!!
أبوحسام : أيه تتزوج وبخطبلك أول ماشوف ورقه طلاقك من بنت الفقارى ..
حسام تنهد : يبااا ارجووووك مابغا أتزوج ولا أتنيل ..
أبوحسام : يعني بتعصاني مره ثانيه ؟؟؟
حسام في نفسه : دام أن حياتي مافيها شجون ..ماعاد فيه شي فالدنيا يهمني سواء تزوجت ولا لا حياتي هي هي بدووووون ألوان بدون بهجه بدون سعاده بدون حب ..بدووووووووووووووون شجون ..شجوووووون يااااابعد طوايفي كلهم ليش رحتي وخليتيني ..لييييش دستي على قلبي بهالقسوه ....
أبوحسام : وش فيييك ؟؟كل هذا تفكير ؟؟
حسام ..بس هي ماتحبني وتزوجتني عشان فلوسي ولما راحت فلوسي سابتني ..وأنا مابفكر فيها ولا بهتم لها ..تكلم بغصه : من اللحين أروح المحكمه وأجيب ورقه الطلاق تشوفها وأخطب لي اللي تبي ..أنا من يدك هذي ليدك هذي ..
أبوحسام أبتسم براحه : ايه هذا ولدي اللي أعرفه ..أنا ماسويت معاك اللي سويته الا لأني واثق مليون فالميه أنك فالأخير بترجع لي ..ومستحيييل تعصاني ..

بيت وليد ..
وليد دخل وهو محاوط كتوف ندى بيدينه وكانت السعاده تشع من عيونهم ..قضو اربع أيام فالشاليه كانت من أجمل ايام حياتهم ..
نوف كانت نازله من الدرج ..كتفت يدينها بحقد : ماشالله وليد أشوفك زودتها صرت تطلع معاها بالأيام ولا تسأل فينا ؟؟
وليد : ياصباح خييييير ..
نوف : أشوفك مررررررره صرت صافنا على جمب وكأن مافي غير هذي زوجتك .
وليد : ندى أطلعي فوق ..اللحين جايك ..
ندى أنقهرت من نوف ..ماتبغا وليد يجلس معاها لو دقايق ..طالعتها بقهر وطلعت على طول ..
وليد : اللحين انتي وش قصه أهلك كل شوي ناطتلي ..
نوف : وش قصتي ؟؟؟ وليد أنت نسيت أني زوجتك ..
وليد بسخريه : بالله عليك زوووجتي ؟؟؟؟ من متى ؟؟
نوف : وليد ليش كذا ؟؟؟ ليش صرت تكرهنا ؟؟ وش سوت لك هذي الطرما ..طررررررررررراخ >>وليد ضربها كف..
وليد بعصبيه : وقسم بالله لو أسمعك تقولين هالكلمه عن ندى لأعرف كيف أربيك ..
نوف مسكت خدها بقهر : وبعد صرت تضربني عشانها ..
وليد : واكسر راسك بعد أذا ماتربيتي وتكلمتي بحترام ..
نوف : اللحين ماصرت أعجبك اللحين صرت تشوف عيوبي ..
وليد : خلاااااص فضيها سيره ..اسمعي علمي الغجر الللي معاك ..أنا بعد كم يوم مسافر شهر عسل أنا وندى وماراح ارجع الا بعد شهر وأحتمال أذا عجبني الجو أطول هناك ..كل وحده تشيل قشها وتنقلع بيت اهلها لين أجي ..وطلع الدرج ووراه نوف تغلي من القهر ..
وليد دخل الغرفه وفسخ شماغه وهو يطالع ندى جالسه على السرير ولسا بعبايتها وتهز رجلها بعصبيه وقهر ..راح جلس جمبها : وش فيك حبيبتي ؟؟
ندى طالعت فيه ولفت وجهها للجهه الثانيه بقهر ..
وليد قرب منها ولف وجهها له : ممكن اعرف ليش معصبه كذا ..حتى ملامحك الحلوه مولايق عليها التكشيره ..
ندى اشرت له ليش طول تحت عند نوف ؟؟؟
وليد : هههههههههه يالبيه ياللي يغارون ..هزأتها شوي على حركاتها ..وقرص خدها وأبتسم : وبلغتها أننا مسافرين شهر العسل بعد زواج نواف ..
ندى فرررررررحت وحضنت وليد ووباست خده وهو يضحك عليها بسررررعه تزعل وبسرعه ترضى ..

فالفندق ..
طلال وفيصل جالسين فالوبي من صباح ربي ويعلمون بعض باللي صار البارح ويضحكون ضحك هستيري >>يامصاختكم
فيصل : يلعن شكلك وربي كنت بابطل في آخر لحظه ..حرااام والله رحمتها مسكينه مستحيه وتعبانه ..بس قلت مستحيل أخليك تفرح فيني ..
طلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله ولا فكرت أخليها تنام من غير........ ويغمز لفيصل ..خلااااص نهايه مني اللي صابر أربع شهور ملكه ..
فيصل : الله يخس بليسك فيه أحد يتحدى مثل هالتحدي ؟؟؟
طلال : أقوووول بس تاخرنا على عرايسنا ..
فيصل : أيه صح آآآآآآآآآآآآآآه أنا حاس أني أشتقت لها في هالنص ساعه..
طلال وقف: وأناااااا بعد مشتااااااااااااااااق لموضتي ..
فيصل قام وهو يتمغط : يالله أنا طالع أشوف جهزت الأغراض ولا لا ..
طلال يطالع الساعه : طيارتنا الساعه أحدعش واللحين تسع ..يالله ماعندنا وقت بسررررعه روح طلع الشنط وخل موضي تعطيك شنطنا وأنا بروح أسوي تشك أوت للسويتات ..
فيصل وهو رايح يمشي : طيب يالله أنت اخلص علينا بسرعه ..وطلع غرفته ..دخل لقى منى جاهزه بس تحط الميك أب : حياتي خلاص جهزتي ؟؟
منى أبتسمت : ايه خلاص ..
فيصل راح لها وباسها بخفه وهي وجهها تلوووون : ههههههه الوعد في كوالا لمبور ..
منى كملت تحط ميك اب وهي مستحييييييه ..
فيصل طلع الشنط وراح سويت موضي وطلال ودق الباب ..محد رد ودق مره ثانيه برضو لا رد : وش فيها هذي لا يكون نايمه ..دق الباب وتكلم بصوت عالي يامووووضي ..
أنفتح الباب بسرعه وطلع طلال وهو يزرر قميصه اللي لابسه وشفايفه كانت رووووج : طيب طيب اللحين طالعين ..
فيصل فتح عيونه عالآخر : يقطع شكللك مسرعك طلعت ..لاااااا وبعد .....وش أقوول بس ..هذا اللي يقول بسرعه ماعندنا وقت ؟؟
طلال : طيب قلتلك خلصنا ..
فيصل : طيب أمسح الروج اللي في فمك وغمز له ..أنا نازل أنا ومنى وأنتو بسرعه الحقونا ..
طلال تفششششل ودخل جوا عند موضي اللي تلبس عبايتها : ليش ماقلتيلي أن فمي فيه روج ؟؟
موضي بحيا : وش أسويلك لما سمعت صوت فيصل برا طلعت له بسرعه ..
طلال قرب بخبث : طيب طز في فيصل والطياره وماليزيا وخلينا نكمل الجو اللي بدأناه ..
موضي لفت الطرحه بسرعه : طلال بلا هبل ويالله نمشي تأخرنا ..
طلال : ياااااااااااارب اللهمني الصبر من عندك ..موضي أستحت وطلعت برا الغرفه ..وطلال ضحك عليها مستحييييه وتعجبه لما تستحي ..وطلعو الشنط من السويت ونزلو تحت وعلى المطااااار ..
"""""""""""""""""""
& لندن &
دينا دخلت شقتها بعد ماقضت أربع ايام فالمستشفى ..تذكرت لما جابو لها الدكتور النفسي وسالها ليش حاولت تنتحر ماعطته أي جواب ..طالعت سريرها بألم : هذا هو المكان الوحيد اللي يحتويني ويسمعلي ويفهمني ..يسمع أنيني بكاي دموعي آهاتي ..راحت رمت نفسها على السرير وبدأت في مشوار الدموع مره ثانيه ..مافيه غير الدموع أنيس لها في وحدتها ومعاناتها ..دق جوالها بأسم هديل ..طالعت فيه وحطته صامت : أكيد بتقولي أحضري زواجي ..مستحييييييل أحضر أو يشوفوني ليييين أموت ..بعدها يشوفون جثتي أذا متت ..

عند هديل : أفففففففففف وش فيها هذي ماترد علي ومنشتني لها أسبوع ..وشهالدراسه اللي مقطعتها حتى ماتخليها تجي يوم واحد تحضر عرسي وترجع ..
نواف كان نازل من الدرج : وش فيييك تكلمين نفسك ؟؟
هديل : دينا ماترد على أتصالاتي من اسبوع ..
نواف : والله حتى أنا مطنشتني ..أشوف أحاول أدق عليها وطلع جواله ودق رقمها مرتين وماردت : يمكن مشغوله ولا عندها محاضره ..
هديل : طيب أنا ابغاها تحضر عرسي ..
نواف : أقووول لاتسوين لنا صجه ..أكيد اذا قدرت تحضر عرسك تحضر ..وأذا ماحضرت اعذريها ..
هديل : وبعد زوجتك ماغير قافله غرفتها ولا تطلع منها ولا ترد علي ..
نواف بملل : طيب شاسوي لها يعني ..
هديل : وش فيها ؟؟؟ حتى تنظيفات عند الكوفيره ماراحت تسويها معاي ..ولا كانها عروووس بعد كم يوم زواجها ..
نواف : بكيفها أنتي وش عليك منها ..وأتجه لباب الصاله بيطلع ..
هديل بسرعه : نواف
نواف لف عليها بملل : نعم ..
هديل : وين بتروووح ؟؟
نواف : بازور جهاد أنا ورائد ..
هديل راحت له ركض : واف أمااااااااااااانه بروح معاك ..
نواف : أوهوووو علينا أمس رحتي له وأظن شفتي حالته كيف مايتكلم ..
هديل : الله يخليك بروح معاك ..
نواف : طيب بسرعه البسي أنتظرك فالسياره ..
هديل راحت ركض جابت عبايتها وراحت معاه ...

بيت ابوحسام ..
ابوحسام دخل البيت وهو مبتسم ووراه حسام ..راحو للصاله الطعام لقيو ام حسام جالسه على طاوله الاكل تستنى ابو حسام ..لما شافت حسام عقد حواجبها بزعل وهي ساكته ..
حسام راح لها على طول وباس راسها ومسك يدها بيبوسها بس هي سحبتها من بزعل : وش تبي بعد ماعصيتنا وتزوجت الفقيره ؟؟
حسام جلس وهو ساكت ومتضااااايق كل مانسى يذكرونه فيها ..
أبوحسام بدأ يغرف في صحنه الأكل وهو مبتسم : لاااا خلاص حسام طلع رجال وطاعني وطلقها ..
أم حسام طالعت حسام بفرحه : من جد طلقتها ؟؟
حسا بضيق : ايه ..
أم حسام بتشكيك : اكييييد ؟؟
أبوحسام : قبل شوي طلقها من المحكمه ووراني ورقه الطلاق ..
أم حسام براحه : أيوه كذا ترجع ولدي اللي أعرفه ..
أبوحسام : بعد صلاه العصر بنروح للوزير عدنان نخطب بنته رنده ..
حسام طرح الملعقه وتكلم بغصه : اللي تشوفه يبااا..ووقف وهو متضااااايق وحزين ..
أم حسام : وين حسام حبيبي ماتغديت ..
حسام تنهد : لا خلاص شبعت أنا طالع غرفتي ..وطلع ..
وهو رايح غرفته طلعت مها من غرفتها : حسام!!!
حسام لف لها وأبتسم وفتح ذراعه : وحشتيني ..
مها راحت له ركض وحضنته : وأنت بعد ..لييييش تزوجت هذيك الفقيره وسبتناااا ؟؟
حسام : مها لا تقولين عليها فقيره الفقر مو عيب ..
مها بوزت : أيوه تدافع عنها ..
حسام : ايوه ادافع لأنها كانت في يوم من الأيام زوجتي ..
مها بفرحه : كانت!! يعني طلقتها ؟؟؟؟
حسام أبتسم بضيق ولف عنها رايح لغرفته : أيه طلقتها عن أذنك تعبان بنام ودخل غرفته وفسخ شماغه ورماه بملل على السرير وراح للتسريحه وطالع وجهه الحزين وعيونه الذبلانه والمحمره من السهر ..حس بصداااااع ضغط على راسه بقووووه عشان يخف الالم ..راح تمدد على السرير وغمض عيونه ومر طيف شجون في خياله ..فتح عيونه وهو يتنهد بحزن ..كيف هنت عليك ياشجون تسوين في كذا ..آآآآآه لعبتي فيني ياشجون ..حراااام والله حرام عليك تعليقيني فيك وتخليني أمووووووت بتراب رجولك وتنسحبين من حياتي فجأه ..معقوله كل الحب اللي كنت أشوفه في عيونك تمثيل !!
مسك راسه وضغط عليه بقهر : اطلعي أطلعي من بالي اللحين خليني أنام عالأقل خليني أرتاااااااااح ..آآآآآآه أرتااااح!! كييييف أرتاح وهي ماهي معاي وجمبي ..أخذ المخده وحضنها وغمض عيونه وهو يحاول ينام ..وبعد جهد جهيد نام بس أحلامه كلها كانت عن شجون ...
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون كانت تبكي بحرقه وجالسه عند ابوها ..
أبوماهر : لاحول ولاقوه الا بالله ..يابنتي أنتي متأكده أنه طلقك ؟؟؟سمعتيها منه ؟؟؟
شجون : أيه قالي طالق وطلع ..
أبوماهر : يعني طلقه وحده ؟؟
شجون : أيه ..بس أكيد بيطلقني من المحكمه ..
أبوماهر : ولييييش ووش اللي وصلكم لهذا الحد ؟؟؟؟ وليش ماقلتيلي ذاك اليوم أتفاهم معاه ؟؟
شجون : يبا أنا طلبت الطلاق ..مستحيل أعيش معاه وأبوه متبري منه بسببي ..
أبوماهر يهز راسه بأسف : احنا المفروض من الأول مانزوجه وهو ماجاب أهله ...مادري وين راح عقلي ذاك اليوم وماسألته عن أهله ...
أم ماهر تمسح دموعها : أويلي على حالك يابنيتي مطلقه مرتين ..الله ياخذك ياحسام انت وسعود مافيكم خير ..وراحت حضنت بنتها وجلسو يبكون ..
أبوماهر : علامك يامره هذا بدل ماتهدين عليها تزيدينها ؟؟؟ يالله يابنتي ياشجون تعوذي من ابليس وأحمدي ربك على كل حال ...يالله عفيه قومي توضي وصلي لك ركعتين تهدي نفسك ..
شجون اللي وجهها أصفر من قل الأكل والبكا ..قامت واقفه : انشـ..وطاحت وأغمى عليها ..
أم ماهر راحت لها ومسكتها وهي تصارخ : أوييييييييييييلي على بنيتييييييييييييييي ......
أبوماهر صار يحاول يصحيها ويضربها على خدها بخفيف : شجون شجون يابنتي ردي علي ..شجووووون ..
أم ماهر تبكي وتولول ..
أبوماهر بأنفعال : قومي جيبي مويه عشان تصحى ..
أم ماهر قامت وجابتها بسرعه ورشو على وجهها وفتحت عيونها شجون وهي ساكته ..
أبوماهر : الحمدلله أنك صحيتي ..وش فيك يابنيتي طحتي من طولك ؟؟؟
شجون قامت جالسه وهي لسا دايخه : هاه لا مافيني شي بس لي كم يوم ماأكلت ..
أبوماهر : البسي بوديك المستشفى ..
شجون بخوف : لاااااا يبا أنا طيبه مافيني شي ..بس آكل وأصير زينه ..وقامت بكسل وراحت غرفتها وتمدد ومسحت على بطنها بيدها بخوف : أنا خايفه أكون ......لا لا أنشالله مافيني شي ..تنهدت : حلمي اللي أتمنيته طول زواجي من حسام تحقق بس بعد ماصار حسام بعيد عني ...آآآآآه ياترى وش تسوي ياحسام بدوني اللحين ...أذا أنت تقدر تستحمل بعدي يوم أنا مستحيل استحمل بعدك لحظه ..آآآآه لوتدري كيف أنا متعذبه وأنت بعيد عني ..بكت بكاء يقطع القلب : احبك أحبك ياحسام ..الظاهر هذا نصيبي من الدنيا ..أني اعيش في عذاب ....
""""""""""""""""
فالمستشفى ..
جهاد كان على نفس حالته مايتكلم مع أحد وملامحه يكسوها الحزن ..
هديل ونواف ورائد يسولفون عليه وهو ولا معاهم ..بعد ها سكتو وصارو يطالعونه ويتهامسون ..
هديل : نواف وش فيه جهاد كذا ماسألت الدكتور عنه ..
نواف : الا يقول هذي حاله طبيعيه بعد مابدأ يتعالج ويحس باللي حواليه ..راح تتطور حالته لشبه أنطواء وعزله بس أحنا لازم نكون على طول معاه علشان مايسوي في نفسه شي ..وعلشان يحس أننا معاه ونحبه ومستحيل نتخلى عنه بعد لا شاف أهتمامنا به راح يرجع لحالته الطبيعيه بالتدريج ..بس مسأله وقت ..
رائد : برااااافوووووووو ماشالله عليك دكتور نفسي صاير ..
نواف : أجل أيش ..هذا أخوي وأنا ماخليت دكتور ماسألته عن حالته ..
هديل تطالع جهاد : ياحرااااام والله يحزن مرررره ..
نواف : أقول قومي يالله أشوف عجبتك القعده مع عريس الغفله ..
هديل : نواااف شفيييك خلنا نجلس شوي ..
رائد : أيه بدري تو الناس ..
نواف قوم هديل بيدها : ماعندنا عرسان يشوفون زوجاتهم قبل الزواج بكم يوم ...

بيت زياد فالليل ..
اليوم ملكه ماهر ولين بعد ماطلعت التحاليل في يوم بسبب معارف ماهر اللي طلعوها له بسرعه ..الملكه كانت سكيتي يعيني مافيه معازيم ولا أحد ..غير ماهر وزياد ..
زياد كان واقف على باب غرفه لين ومعاه الدفتر : يالله وقعي بسرعه ماهر والشيخ تحت ينتظروني ..
لين أخذت القلم وهي ترتجف ووقعت ..
زياد أبتسم وباس راسها : مبروووووك ياختي ..
لين بخجل : الله يبارك فيك ..
زياد : يالله أجهزي اللحين بيشوفك ..وأنا نازل بودي الدفتر وبمر على جدتي أبشرها انك تممتي الملكه ..
لين بخجل : زيااااد مو لازم يشوفني ..
زياد : اقووووووول بلا دلع بنات ..اجهزي بسرعه أللحين جايك ...
لين : أنشالله ..راح زياد وهي دخلت غرفتها عند صديقتها وعود اللي كانت تلبس عبايتها : وعووووود وييين رايحه ؟؟
وعود سلمت عليها وضمتها : مبرووووووك ياقلبي ..خلا ص أنا طالعه اللحين مالي مكان ..انتي بتجلسين مع الفارس الملثم وأنا أجلس شاسوي ؟؟؟؟
لين :ههههههههههههههههههه وعود الله يخليك أجلسي عشان احكيك لارجعت من عنده ..
وعود ماشيه بتطلع : سوي لي ألو وقوليلي كل التفاصيل ..يالله بايو ..
لين تبتسم : بااايات ..لما طلعت وعود راحت عند التسريحه وطالعت نفسها : أممممم ماباقي شي كذا تمام ..كانت لابسه فستان تركواز ناعم قصير وأيشارب ملون بتركواز وأورنج وصندل أورنج ..مكياجها كان ناااااااعم مره وفتحت شعرها ولفلفت أطرافه ولمته من قدام بأكسسوار ..كانت تحب البساطه والنعومه ..وتبغا ماهر يشوفها بطبيعتها وجمالها اللي يسحر ..وأخذت العطر ورشت كم رشه منه ..واخذت الكريم بالبابيا من بدي شوب ومسحت على يدينها ..
زياد دخل مستعجل : يالله ماهر ينتظر ..
لين انصبغ وجهها من الخوف والحيا : هاه ..
زياد سحبها بيدها : يالله ماعندنا وقت ..

فالمجلس عند ماهر ..
كان جالس بتوتر وكل شوي يطالع الباب يستناها تدخل ..
دخل زياد وهو ماسك يد لين المستحييييييييييه ..كان يضحك على شكلها : ههههههههه وش فيك تصلبتي ..
ماهر لما شافها وقف وجلس يطالع فيها بتناحه ..
زياد يحاول يفك يد لين من يده : يالله سلمي على ماهر صار زوجك خلاااااص ..
لين فكت يدها من زياد ومشت عند ماهر بخطوات بطيييئه وهي منزله راسها بخجل وصافحته ..
ماهر ضغط على يدها لما كانت بتسحبها من يده وجلسها جمبه وجلس :: كيفك لين ؟؟؟
لين بصوت بالقوه يطلع : الحمدلله ..
ماهر : مبروك علينا ..
لين بنفس الصوت : الله يبارك فيك ..أحم مــ..بــ..روك ..
ماهر أبتسم : الله يبارك فيك ..
زياد كان جالس مقابلهم وحاط يده على خده ويتفرج فيهم ..
ماهر طلع الدبل وفتح علبه ومسك يد لين بنعومه ولبسها وأعطاها دبلته ولبسته بخجججججل ..ولبسها الشبكه ..وطالع زياد اللي كأنه يتفرج فلم : مطول ؟؟؟
زياد بعبط : ماسمع ..
ماهر بقل صبر : أقوووول اضرب الباب يالأخو ..زوج يبغا يجلس مع زوجته ..وش اللي حاشرك ؟؟
زياد حط رجل على رجل وهو متونننننس من شكل ماهر اللي منقهر منه : عادي أختي وزوجها ..لما شاف ماهر وصل حده : ههههههههههههههههههههههههه بطلع بطلع معاك ربع ساعه ..وطلع وهو يضحك على شكل ماهر اللي رافع له حاجب ..
لما طلع زياد ماهر قرب من لين ومسك يدينها الأثنين وباسها بنعومه وأبتسم على خجلها وأعجبته حيييييل ..صار يتأملها ..عيونها الواسعه وأنفها الصغييييير وشفايفها الصغيره المليانه شوي ..بياضها وشعرها الأسود ..كانت قمه في الجمال والنعومه : بصراحه كل يوم تصيرين احلى من اليوم اللي قبله ..أنا أحسد نفسي عليك يالين ..
لين نزلت راسها بخجل ..
ماهر رفع راسها بيده وطالع في عيونها اللي اسرته ومسك شعرها بيده وصار يلعب فيه شوي ..بعدين طبع بوسه على خدها ..
لين وجههها طماااااااااااااااااط ..
ماهر تنهد وهو يطالعها ..موعارف ليييييييش هالبنت تجذبه بشكل موطبيعي ..كأنها مغناطيس ..في يوم وليله خلته يخطبها ويملك عليها واللحين وهو يتأملها حاس نفسه داااايخ من جمالها وفوق هذا حاس بأحساس
حلووووو وهو معاها : لين ..
لين رفعت له راسها بخجل : نـــ..عـــ...م ..
ماهر : أحبــــــــــــــــــك ..
لين قامت واقفه من تأثير الكلمه وهي مستحييييييييييه ..
ماهر وقف : وش فيك ؟؟؟
لين : هاه ..خـــلاص ..أحم بروح ..
ماهر أبتسم وقرب منها وحضنها بحب وبعد عنها ووجهها ميه لون ..في نفسه بتجنني بخجلها يالبى قلبها والله : اللحين بعطيك رنه على جوالك وأحفضي رقمي عندك ..اوكي ؟؟؟
لين : أوكي وطلعت من المجلس بسررررررررعه على غرفتها ورمت نفسها على السرييييير ودفنت راسها فالمخده وهي فرحااااااااااااانه وحااااااسه أنها طاااااااااااااااايره : ياحلوه يانااااس يجنن يجنن يجنن ..أحبــــــــــــــــــه ..أمووووت فيه ..

بعد مرور أربعه أيااااام ...
زواج نواف ولجين وهديل ورائد ...
هديل عند الكوفيره جالسه تحط اللمسات الأخيره للتسريحه وتسولف مع مها ..
مها : وأنا داخله قابلت وعد طالعه ..
هديل تطالع نفسها فالمرايه : أيه من البارح تدق علي تقولي بروح معاك المشغل وبعد مابدأت فالتسريحه أصرررت الا أسوي غره تقول تطلع عليك حلوه وبعدها أختفت مادري وين راحت ...
مها : وش تبغا غريبه من زمان مقاطعتك ؟؟
هديل : مادري حتى أنا أستغربت ..وش رايك فالغره المهم ؟؟
مها : مرررررره روعه عليك ..
هديل : يعني أشوى أني سمعت كلام وعد وسويتها ..
مها : عن أذنك بروح أشوف لجين خلصت ولا لا ..وراحت للجين لقيتها خالصه من زمان ولابسه عبايتها تستناهم : خلصتي ماشالله ؟؟
لجين : ايه وين هديل ؟؟
مها : خلاص ماباقي لها شي ..ماشالله يالجين طالعه قمر ..
لجين أبتسمت : شكرا مها من ذوقك ..وانتي بعد طالعه تجنين ..والأستشوار عليك شي ثاني ..
مها: تسلمين ياقلبي ..
هديل جاتهم ركض ومعاها عبايتها : يالله المصوره تستنانا فالقاعه ..وطلعو كلهم من المشغل متوجهين للقاعه ..

في قاعه الاحتفالات >>ملك لابونواف يسوي فيها أحتفالاته ..
عند الحريم ..
كانت القاعه راقيه وتنطق فخامه ..كان المكان أثيري ..الطاولات المزينه بأفخم المفارش المنسقه باللونين العودي والبيج ..كل طاوله عليها فازه كبييييره في وسطها مجموعه رائعه من الورود المنسقه من بينها اللون العنابي ..الورود كانت في كل مكان معطيه المكان شكل رائع ..هذا غير الكوشه اللي كلها ورد طبيعي وكانت مصممه بطريقه مرررره ملفته وراقيه ..هذا غير خدمات المباشره ..كل حرمه أول ماتدخل تلازمها فليبينيه خاصه تخدمها وتاخذ عبايتها وتشوف طلباتها ..وكان فيه فرق أستعراضيه شاميه ومصريه ..بعد كل أغنيه تغنيها المطربه يشغلون الديجيه وتبدا الفرق بالأستعراض ..
أم رائد وزهور وأم حسام وساره فالأستقبال يستقبلون المعازيم ..وكانت كل وحده كاشخه على سنقه عشره ..كانت أشكالهم تدل على أنهم سيدات مجتمع ومن طبقه راقيه ..
على أحد الطاولات كانت هناك عيوووون حاقده حااااسده تنظر فالمكان وكل تفاصيل الزواج بحقد وغيره ..
على طاوله أروى ونجلاء ..وكانو جالسين معاهم ندى وزميلات أروى ..سحر ونهى ..
نجلاء كانت ماسكه بطنها وتضحك : هههههههههههههه لاااا خلاص أروى المفروض نسميها العانس ..دام أن ندى وهديل أصغر منها تزوجو ..
أروى : حررررام عليك أنا توني واحد وعشرين ترااا ..
نهى : والله صحيح دام هذولا اللي فالثانوي تزوجو معناها راحت علينا ..ولا لا ياسحر ..
سحر أنجرررررحت وهي عارفه نفسها مستحيييل تتزوج : هاه ..أيه والله صادقه ..
نجلاء : الله يعينك أنتي اللحين عانس العائله ..
اروى : ياسلام ودينا بنت عمي محمد ..اكبر مني ولين اللحين ماتزوجت ..
نجلاء : صح دينا وينها فيه ..ماجات عرس اختها ؟؟
اروى : مادري شكلها باقي في لندن ..
جاتهم مها بكشختها ..كانت لابسه فستان أسود قصير وكان كله شك يالأحمر ..كان مرررره حلو عليها واول مرره تحط مكياج سموك أسود وروج احمر ومستشوره شعرها ومسويته بف : هاااااااااااي ..
أروى : هلا مابغيتي ..
مها سلمت على صحبات أروى وجلست جمب ندى : وش اخبارك يالقاطعه ..وش سوالك وليد خلاك ماتطلعين من البيت ماغير تجين معاه دقايق وتروحون ..
ندى ابتسمت لها واشرت لها أنها تمام ..
مها : وااااو ندى الأحمر عليك يجنننننن ..
نجلاء : اصلا ندى دوم يليق عليها الأحمر ..حتى الروج الأحمر عليها أحلى منك ..
مها مدت لها لسانها : حتى أنا علي حلو ..
اروى : بس ندى غيييييييرررررر ..
مها : شفيكم علي اليوم ؟؟؟
نهى : سيبيك منهم مها والله أنك قمررر ..
مها تسلمين ياقلبي ..ولفت لندى : يالله جو هديل ولجين ..بتسلمين عليهم ؟؟
ندى أشرت لها بأيه وطلعو لهم فوق ..

في غرفه العرايس ..
هديل سكرت السسته حقت الفستان وطالعت نفسها برضا ..كان فستانها راااائع بمعنى الكلمه ..بيج وذهبي واللون الذهبي طاغي على الفستان ..يعني اللي يشوفه من بعيد يقول ذهبي ..كان كله شك ذهبي من اوله لآخره ..مررره مكلف وفخم ..وطرحتها بيج وعلى أطرافها شك بالذهبي ..والتسريحه مرفوعه وكلها سويتها فير والغره من قدام مستشوره ..والطرحه مثبته من تحتها ..شافت لجين دخلت الغرفه وهي متضااااايقه : خلصتي تصوير لجين ؟؟
لجين تتنهد : ايه ..خلاص نواف راح اللحين بيجي رائد ..روحي جهزي للتصوير ..
هديل أخذت مسكتها : أوكي ..وطلعت لغرفه التصوير ..
لجين جلست وتنهدت بحزن : حتى يوم زواجنا يعاملن هالمعامله الجافه ..حتى المصور استغربت تصرفاتها والصور اللي طلبها تكون جامده مافيها أي دليل للأنسجام ..ياااارب ساعدني مالي غيرك ..قامت للمرايه طالعت نفسها ..كانت كلمه ملكه جمال قليله عليها قمه الفتنه والجمال أبتدأء من تسريحتها الناعمه اللي ماتحتاج تكلف لأن شعرها مصبوغ هاي لايت ..والتاج الذهبي اللي يزين شعرها من قدام ..الى مكياجها السموك على عيونها الرماديه القتاله ..وفستانها اللي كان أوف وايت وذهبي فاتح أفتح من لون فستان هديل ..والتطريز اللي فيه أنعم .والنفشه بعد أخف من نفشه فستان هديل بس كانت قمه الجمال والفتنه ...

عند الرجال ..
نواف كان في قمه الكشخه والوسامه ..لابس ثوب بيج مطرز بذهبي وفضي ولابس البشت الأسود والغتره البيضا ..كان شكله كانه امير مع طوله وجسمه الرياضي وعيونه الحاده وخشمه اللي كانه سله سيف وبياضه مع الديرتي اللي مسويه ..كان جالس وجمبه حسام وكان يشبهون بعض كثير بس حسام اسمرعلى برونزاج وعيونه عسليه ومسوي سكسوكه بدون شنب عكس نواف الل مسوي شنب خفيف مع الديرتي كانو يسولفون ..كل واحد يشكي همه للثاني ..
نواف : أقولك ماطيقها تعرف وش يعني ماطيقها ..
حسام : وليش وافقت تتزوجها ؟؟
نواف : هو بيدي ؟؟مثلك انت ليش وافقت تطلق زوجتك وتخطب بنت الوزير عدنان ؟؟
حسام تنهد : انا ظروفي غير ..ماطلقت زوجتي الا لما قالتت مابغاك ..وبعدين أنت ابوك متفهم وديموقراطي مو مثل أبوي جبااار ..
نواف قام سلم على ناس داخلين : الله يبارك فيكم تفضلو حياكم ..وجلس : ياشيخ هذي هذ الدنيا ماتجي زي ماحنا نبي ..
حسام : صادق يانواف ..بس أنت أحسن مني ..أنت تتقبل الظروف اللي تنحط فيها وتتعايش معاها .أما انا لا ماقدر ..لييين اللحين ماني متخيل أني طلقت زوجتي ..ماني قادر أتقبل الواقع ..ماني قادر أتخيل أنها بعيده عني خلاص ..
نواف : أنشالله مع الوقت تتعود ..وقام بيسلم على الرجال المقبل وأنصدم عرفه : أنت يالخسيس ؟؟؟
: هههههههههههههههههه اعصابك طيب ..
نواف : مصعب يالك*** أطلع منها قبل لأرتكب فيك جريمه ..
مصعب : ههههههههههه حبيت ابارك لك ..مبرووووك منك المال ومنها العيال ..وأستمتع بهالكم يوم ههههههههههههه وطلع من القاعه وهو يضحك بسخريه ومكر ...
نواف جلس بعصبيه وقههههر : الكلـ***
حسام : وش فييييك ومن هذا وليش عصبت ..
نواف : واحد قصته قصه ..المهم شوف هذا مو سعد أخو رائد ؟؟؟
حسام طالع بتدققي فالرجال اللي جالس وكان جسمه هزيييييييييييل وباين عليه حزييين ..مايتكلم مع أحد وجالس يفكر بسرحااان : الا كأنه هو بس وش فيه متغير كذا ..
نواف : مادري شكله مريض الله يشفيه ..ودق جواله باسم طلال : هلاااااااااااااا بالعريس الخاين ......................هههههههههههههه ه ايه خاين ليش تسافر شهر العسل وماتحظر زواجي ؟؟؟..........................هههههه لا لا عاذرينك يارجال عادي ..........................طيب وش فيك مستعجل ..تراا العروس ماهي طايره ..........................ههههه الله يرجك ياشيخ .....................طيب استمتع بوقتك يارجال هههههههه....................يوصل مع السلامه ..
ولف لحسام لقاه يسولف مع وليد اللي جالس جمب حسام : طلال وفيصل يسلمون عليك ..
حسام : الله يسلمهم ..
وليد يطالع نواف : من قدك الليله عريييييييييييييس ويغمز له..
نواف في نفسه اي عريس واي بطيخ : ههههههههههههههههههههه غيرااان مني وانت عندك اربع .؟؟
وليد : لااا اللهم لا حسد ..ترا حتى انا بعد عريس مثلك وبكره مسافر انا وندى شهر العسل ..
حسام : أنت على طول عريس ..ماتمل من الحريم أنت ؟؟كل يوم والثاني متزوج وحده ..
وليد : الحريم ملح الحياه >>صح لسانك ..

الزفه ..
زفه نواف ولجين ..كانو واقفين يستنون الباب يفتح عشان يطلعون على الشرفه ..لما جو بيفتحو الباب لجين تمسكت في يد نواف ..نواف نفض يدها بقرف : لسا الباب مافتح ولا طلعنا ..
لجين بلعت العبره وتماسكت لاتبكي وتخرب الميك اب..هز من اول جالس يجرح فيها بس لازم ضغط على نفسها وتتحمل.
نواف لف لها : اسمعي لاطلعني تضحكين وتبينين انك ميته من الفرحه فاهمه ..مابغاك تفشلينا قدام الناس تقول مغصوبه على الزواج ..وانفتح الباب ومسكو يدين بعض وطلعو وأنزفو بهدوء على أغنيه هاديه ..الكل كان يسمي من جمال العروس والعريس ..وصلو الكوشه وجلسو وطبعا أخذت لهم المصوره كم صورها ..بعدها شربو بعض العصير وقطعو الكيكه ..لجين اخذت القطه بالشوكه وحطتها في فم نواف اللي بلعها بالعافيه لأنها كانت كبيره شويه ..
نواف انقههههر يحسبها عناد فيه .. وأخذ القطعه حقتها ومدها عليها وهو يطالع فيها وتنح فيهها ..من يوم ماطلعو وأنزفو ماطالعها الا هذي اللحظه..بعد ما أكلتها لجين بنعومتها المعتاده ..أنتبه لنفسه وطرح الشوكه برتباك ..
جاته زهور وهمس في اذنه يرقص معاها سلو ..نواف فتح عينه علآخر ..وكان بيعارض بس اشتغلت الأغنيه الرومانسيه ولامجال للمعارضه ..ونزل عليهم الدخان الأبيض ..غصب نفسه ومسك لجين مع وسطها بيدينه الأثنين ولجين حطت يدينها على صدره ..وجلسو يرقصون في هدوووووء تاااام ..لجين حاسه برتباك وهي بين يدين نواف وقريبه منه ركزت عيونها في عيونه بهيام ..تحبببببببه وماهي قادره تخفي شعورها ..ونواف طالع عيونها الآآآآآآسره ونسى كل شي حواليه وهو يطالع عيونها ..كانو الأثنين يرقصون بأنسجاااام وكأنهم عاشقين ..خلصت الأغنيه ونواف لسا ماسك لجين مع وسطها ..لجين همست له : نواف خلصت الأغنيه ..
نواف كأنه فااااق من الغيبوبه وبعد عنها وطلع من القاعه عشان اللي يبغا يسلم عليها من الحريم يسلم ..طلعو لها نجلاء وندى ومها وأروى ونهى وسحر وساره وزهور وأم رائد وأم حسام يسلمون عليها ويباركون لها عشان مايحسسونها انها وحيده ...وطلعو نواف ولجين من القاعه متجهين للفندق وكان نواف سااااااااااااكت طووول الطريق ..

زفه رائد وهديل ...
لما أنفتح الباب طلعو متمسكين في بعض وهو فرحااااااااااااانين وباينه الفرحه في عيونهم ..وباين بعد صغر سنهم ..شكلهم كان يجنن ..هديل أعطت المسكه رائد وأخذت السله ورشت الورد على المعازيم ..وجلست تأشر لصحباتها اللي ياشرون لها ويضحكون على شكلها صغيييييره بيبي هي ورائد ..رائد مسوي ثقيل بس باينه الرجه فيه ..كان كاشخ بالبشت البيج محدد بذهبي نفس لون فستان هديل اللي أصرت عليه يسوي البشت زي لون فستانها ..أنزفو على أغنيه صدفه ..وأخذو كم صوره على الكوشه وشربو بعض العصير ..وقطعو الكيكه وأكلو بعض ..وكانو طول الوقت يسولفون ويضحكووون عكس نواف ولجين ..بعدها رقصو سلو ..وطلبو من المطربه تدق لهم أغنيه حمواسيه وجلسو يرقصون بحماس ..كان شكلهم فعلا مضحك ..أما رائد نسى نفسه وفسخ البشت وكان يرقص وهو متووونس ويسوي حركات خطيره وهو يرقص ..وكل القاعه تصفير وتشجيع لهم ..
أم رائد تفشلت من ولدها اللي نسى نفسه ..: يام جهادشوفي الولد فشلني مع الناس ..
زهور : أنتي أول طالعي هديل الهبله كيف ترقص ..
أم رائد راحت كلمت رائد على جمب وقالتله يطلع خلاص صديقات العروسه بيسلمون عليها ..وسمع الكلام وطلع وجو صاحبات هديل ومها وندى سلمو عليها وباركو له ورقصوها معاهم وهي ماقصرت ..

فالفندق ..
نواف أول مادخلو السويت هو ولجين طلع شماغه ورماه على الكنبه اللي فالصاله وهو سااااكت وجلس وشغل التلفزيون وجلس يقلب فيه ..
لجين كانت واقفه بفستانها ودنيتها والعبايه عليها ..هذا ليييش يعاملني كذا ليش مطنشني ..طالعت في الغرفه اللي على اليمين هذي أكيد غرفه النوم ..دخلت وهي داخله سمعت صوت نواف : بسرعه أخلصي بنام في هذي الغرفه ..أنقههههرت وقفلت الباب وراها وراحت للتسريحه وطجرت طرحتها بعنف ..شوي ويتقطع شعرها ورمتها في الأرض ..فكت التسرحه بعصبيه ورمت التاج بقهر ..دخلت الحمام وهي تبكي طلعت الفستان ورمته على الأرض ودخلت تحت الدش وأختلطت دموعها بالمويه ..كانت تبكي وتشهق من البكاا ..لما خلصت أستحمام طلعت بالروب ولقيت نواف منسدح على السرير ولابس بجامته ..أرتبكت من شكلها بروب الحمام ..
نواف طالعها من فوق لاتحت : ترا ماتحركين فيني شعره أنتي وأشكالك الرخيصه ..لاتحاولين تسوين حركات يعني بتغريني ...هاه ياحلوه ..نزلت دموعها على طول و فتحت الشنطه بسرعه وأخذت لها بجامه طويله ولبستها وأخذت فستانها من الحمام وعمجته وحطته فالدولاب ..وسوت بالطرحه نفس الشي ..
نواف : ههههههههههههههههههه بشويش عل الفستان ياحرااااام ..ليلع عمر فاااشله مع زوج كاره رقعت وجهها ..
لجين طلعت من الغرفه قبل لا يزيد سمومه اللي ينفثها عليها ..تمددت على الكنبه وهي مجروووووووووووووووحه ..وتكورت على نفسها وغمضت عيونها تحلول تنام ..

عند رائد وهديل فالفندق ..
بعد مادخلو الفندق وبدلو ملابسهم ..هديل كانت حاسه بأحساس غريب ماهي عارفه تفسره ..وكل شوي يكبر هالأحساس ناحيه رائد ..
أما رائد كان فرحااااااااااااااان ومن دخلو السويت ماخلى كلمه حب ولا غزل ماقالها لهديل ..بس لاحظ تهربها منه وماكانت تجاريه زي دايم ..وكانت سرحاااانه ..وفسر هالشي بأنها مستحيه ..
بعد ماتعشو ...رائد جالس يسولف على هديل وهي ساكته وتطالع الفراغ ..ماهي عارفه شفيها ..قامت بدون مقدمات ودخلت الغرفه وأنسدحت على السرير ..
رائد أستغرب وأبتسم : أكيييد مستحيه يابعد قلبي أنا .. وراح لها لقاها منسدحه على السرير بقميص النوم الأبيض اللي كانت لابسته ..كان شكلها مغري ..راح أنسدح جمبها وقرب منها وحط يده على وسطها ..
فجاه دفته هديل بعنف وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أبعددددددددد عنييييييييييييييي أكررررررررررررررررررررررر هك أكرررررررررررررررررررهك ..ابعد عني أطلللللللللع بررررررررررررررا ..
وجلست تنصارخ بهستريا ..
رائد وقف وهو مصدوووووووووووووووم : هدييييييييييييييييييييييل شفيك وراح لها بحضنها ويهديها ..بس صارت تصارخ أكثر وتبعد عنها أكثر ومافي على لسانها الا أكررررررررررهك ..
رائد حاول يهديها لاكنه لاحظ أنه كل ماقرب منها تزيد ..وطلع من الغرفه وهي راحت جري وقفلت الباب وبكت بكت ليييين نااااامت ..
رائد كان يدور فالصاله زي المجنون : وش فيهااااا ليش سوت كذا لييييييييش ..بس كنت بلمسها وصارت كذا ..يمكن مستحيه ...لا بس ..ايام الملكه كنت أبوسها وأحضنها ماكانت تسوي كذا ..وووش فيييييييييييييها .....

عند سعد ..
بعد ماطلع من القاعه جلس يلفلف بالسياره فالشوارع لين الفجر وهو طفشاااااااان وحاس الدنيا ضايقه فيه ..فجأه ماعرف يتحكم في سير السياره ولفت بقوه وخبطت في عامود كهربااااااء ..الحادث كان بسيط نوعا ما بس سعد أغمى عليه ونقلوه للمستشفى بأسعاف ..
بعد ساعتين سعد فاق من الأغماء ولقى نفسه فالمستشفى والمغذي مشبوك في يده وواقف عليه ويطالعه شخص يعرفه سعد زييييييين ..كانت دموعه على خده وهو يطالع سعد ..
سعد : ووش جابك هنا وكيف عرفت اني بالمستشفى ..
: خلنا من هذا كله ..سعد انت منت ...................................

نهايه الفصل الثامن عشر
الجزء الأول ..

_____________________________
* الفصل الثامن عشر *
الجزء الثاني :
سعد يطالع وفاتح عيونه عالآخر ومصدووووووووم ..
ماهر : مانت مصدق ؟؟؟ سعد أنا سويت لك التحاليل بنفسي مافيك ولا شي ..أنت منت مريض بالأيدز ..التحليل اللي سويته في بريطانيا خطاء ..بس عندك فقر دم بسيط ..
سعد مصدوووووم : .....................
ماهر فتح ذراعه : ماشتقت لي ؟؟؟ماشتقت لصاحبك ؟؟؟
سعد قام من غير شعور وحضنه وبكو مع بعض ..
سعد يمسح دموعه : ماهر أنت وش تقول ؟؟؟أنا مافيني أيدز ؟؟؟
ماهر يبتسم : مافيك الا العافيه ..سويت التحليل أربع مرات وكلها سلييييم ..ماتصدق ياسعد جلست أبكي من الفرحه ..
سعد صار فكه يرجف ونزلت دموعه على طووووول ..حس أن رجوله ماتشيله وجلس على السرير وهو يبكي بصمت ..
ماهر جلس جمبه وربت على كتفه : سعد أشكر ربك ..قوم صل لك سجدتين شكر وأشكر ربك أنك متعافي الحمدلله ..وش تبي أكثر من الصحه والعافيه ..
سعد لسا يبكي : أ...أنا مو مصدق ..أنا ماراح أموووت ؟؟؟
ماهر : قول الحمدلله ..وقوم صل ..ووقف : أنا عندي مرضى بشيك عليهم وراجع لك ..
سعد قام توضا وصلى ركعتين شكر لله وكان أول مره يصلي في حياته ..حس بعضمه الخالق وكيف نجا من الموت بأعجوبه بعد ماكان على حافه الموت ..دعا ربه يغفر له ذنوبه وتوبته ..ووعد نفسه يتووووب ..خلص صلاه وحس براحه عجييييبه وفرحه لاتوصف ..
جلس يدور فالغرفه بفرحه : انا سلييييييييييم سلييييييييييييم ماراح اموووت ..الحمدلله يارب ..الحمدلله ..أنشالله أتوب عن كل شي كنت أسويه ..وسكت فجأه : دينا ..وضحك : وااااااو حتى ديييينا ماهي مريضه مثلي ..أنا لازم أصلح غلطتي وأكفر عن ذنوبي عشان ربي يغفر لي ..مسكييينه دينا عذبتها كثير ..والولد اللي في بطنها ولدي ..اصلا أنا عارف من الأول بس اتجاهله ..أخذ جواله دق رقمها .........

بيت وليد الفجر..
ندى توها جايه من العرس دخلت بسررررعه وفسخت عبايتها قبل مايجي وليد ..وعدلت شعرها اللي كله مسويته فير طالع على شعرها الأشقر وطوله يجننن ..طلعت الروج الأحمر وحطت منه لشفتها ..وعدلت فستانها الأحمر اللي طويل ماسك على جسمها المخصر ومن الأعلى قصه الكاس ..كانت فاااااااااااااااااتنه ..
وليد دخل متضااااايق بعد مانشب مع زوجاته تحت ليش بتسافر وسفرنا وكلام طويل عريض ..طبعا عطاهم كم تهزيئه وطلع ..جلس على السرير وطلع شماغه وفتح أزارير ثوبه ....ندى عرفت أنه متضايق جات جلست جمبه ومسكت يده وضغطت عليها بحنان ..
التفت لها وليد وطالعها بأعجاااااااااااااب : ندى وش هالجمال ..أنتي ناويه تقضين علي اليوم ؟؟ قومي واقفه أشوف ..
ندى قامت واقفه وهي مبتسمه ..
وليد : لفي >>خبيث
ندى لفت بدلع مالقيت نفسها الا وليد حاضنها من ورا مع وسطها وأمطرها بوس على رقبتها وظهرها المكشووووف كله ..لفها له وكمل بوس في كل مكان في وجهها و..و...# خارج نطاق الخدمه # ..

بيت زياد ..
لين كانت منسدحه على السرير وتكلم ماهر فالجوال : أيه ..
ماهر : أنتي ماعندك غير أيه ولا ..ابغا أسمع صوووتك تسولفين ..
لين بحيا : طيب وش تبغاني أقول ..
ماهر : هههههههه هذي أطول جمله قلتيها من ملكنا ..
لين بدلع : ماااااهر ..
ماهر: عيونه ..
لين عضت شفتها السفيله بفرحه ..ياحلو هالكلمه من لسانه : لاتحرجني ..أنا ماتعودت عليك لين اللحين عشان أطيح الميانه واسولف ..
ماهر : وهذا اللي عاجبني فيك أنك خجووووله وتستحين ..بس أبغا أسمع رايك فيني وبصراحه ..
لين : من اي ناحيه ؟؟
ماهر : من كل النواحي ...
لين : أممممم وش اقول ..بصراحه كلك على بعضك تجنن ..وسكتت بسرعه ندمت أنها قالت هالكلمه ..
ماهر بفرحه : كملي وش بعد ؟؟
لين : وبس ..
ماهر : وأنتي مو بس تجنين ألا تاخذين العقل ..وكملو سوالفهم على هالنحو ...
عند زياد ..كان منسدح على سريره وسرحان ..دق جواله بأسم مها تأفف وقفل في وجهها ..جاته رساله منها :
" زياد ضروري ضروري أقابلك اللحين ..أنا في قاعه الأحتفالات حقت عمي بونواف حضرت زواج بنت عمي واللحين بعد ماخلص أبيك أنت ترجعني البيت ..أذا قريت الرساله تعال لي هناك "
زياد قام جالس : أروح لها ؟؟لااا أنا وش فيني ؟؟ ورجع أنسدح ..وقام ثاني : لا اروح لها وأشوف شعندها ..طالع ساعته : 5:15 الفجر ..بس أشوف شعندها وبقول لها أني خلاص ماعاد أبيها بعد اللي سوته معاي ..
"""""""""""""""""
& لندن &
دينا كانت على مثل عادتها منسدحه على سريرها وتبكي ..من بين دموعها سمعت جوالها المرمي جمبها على السرير يدق ..طنشته ..دق لين سكت ..دق مره وأثنين وثلاث ..قررت ترد باين المتصل يلح عليها أناه ترد ..قامت جالسه ودورت الجوال جمبها لقيته تحت اللحاف ..أخذته لما جات بترد قفل ..طرحته جمبها بملل حتى ولا فكرت تشوف من المتصل ..طالعت بطنها فيه بروز قليل وبكت بقهر ..نفسها تروح لأهلها ملت خلاص من الوحده والمعاناه اللي تعانيها الظاهر أنها باقي لها تتعذب أكثر ماهي متعذبه ..حتى الأنتحار جربت وماماتت ..آآآه ياليتني مت عشان أرتااااح ,,
عند سعد ..
رجع الجوال في جيبه وهو يفكر : وش فيها ماترد ..لايكون صار لها شي ..
دخل عليه ماهر وهو يتكلم فالجوال ويبتسم : يالله حياتي أشوفك بكره أنشالله .......................أيه بكره ..............ههههههههههه أنتظر بكره على نار ..............................ميت من الشوق مو بس مشتااااق ...................مع السلامه وقفل وطالع سعد : هاه كيفك اللحين ؟؟؟
سعد تنهد براااحه : شعوري لا يوصف ..عارف نفسي فأيش ؟؟
ماهر كتف يدينه : فأيش ؟؟
سعد : اطلع فوق مكاااااان عااااااااااااااااااااالي وأصاااارخ وأقوووول أنا ماني مرييييييض..أنا بعيش بعيش ماراح أموت..
ماهر : ههههههههههههههههههههههههه هه أهم شي أنك تبت خلاص عن كل شي كنت تسويه ..
سعد : لااااااا الحمدلله خلاص ..بس أنت اشوفك لما جيت السعوديه خربت .
ماهر عقد حواجبه : أنا!!
سعد : أيه من شوي حياتي ومشتاق وأشوفك بكره ...هذي العشيقه رقم كم ؟؟؟
ماهر : ههههههههههه هذي زوجتي يالأثول ..
سعد : تزوجت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر : أيه ملكت بس ..
سعد بغصه : بس أ..أنت ..تـ..حب دينا ..
ماهر : لا دينا خلاص نسيتها وأكتشفت اني ماكنت أحبها بس معجب في جمالها لا أكثر ولا أقل ..
سعد أرتاح : آهااا ..
ماهر : دينا ماهي مريضه مثلك دام أنت منت مريض ..صح؟؟؟
سعد : أكيد لأن محد قربها غيري ..
ماهر : تزوجها ياسعد ..استر عليها ..
سعد بتفكير : وهذا اللي بسويه في اقرب وقت ..
ماهر أبتسم : أيه هذا صديقي اللي أعرفه ..وكملو سوالف ..

عند زياد ومها ..
كانو فالسياره مقابلين للبحر ..ومها حكت زياد عن كل شي يخص عبدالعزيز بصراحه تااامه وعن جهاد لما وداها الأستراحه ..
زياد بأنفعال : يعني تعرضتي للأغتصاب وبتي في بيت رجال غريب ليله كامله واستمريتي في علاقتك معاه وكنتي تكلميني وتكلمينه في وقت واحد وفوق كل هذا تبيني أسامحك ونرجع لبعض ..مها أنا أبغا أفهم أنتي وش تحسين فيه ..تخونيني يامها تكلمين وتطلعين مع رجال ثاني وفي نفس الوقت مستمره في علاقتك معاي ..وش معاناتها هذي ..صرخ : رررررررررررررررررردي وشمعناته ..
مها تبكي وتشهق من البكا : زياد الله يخليك لاتزيد علي ..أنا عارفه أني غلطت وأعترفت لك بغلطي وكنت صريحه معاك لأبعد حد بس عشان تسامحني ..
زياد : اللي يخون مره يخون مرااااات ..
مها : زياد والله موقصدي أني اخونك ..أنا مادري كيف أستمريت مع عبدالعزيز ..كنت حانه عليه وحاسه بالجميل ناحيته عشان كذا ماحبيت أكسر بخاطره ..بس والله تبت يازياد تبت وقطعت علاقتي فيه من ذاك اليوم ..
زياد حرك السياره وصرخ : لااااااااااااااا تجبييييييييييينلي طاااااري الزفت هذا ...علاااقتنا أنتهت يامها دام دخل فيها الخيانه والشك ..
مها تبكي : زياد افهمني والله احبك ..صدقني أحبك ..الله يخليك لاتتركني ..زياد انت اذا تركتني أنا بضيييييع صدقني أنت اللي مالي علي حياتي ..لما أختفيت منها حسيت بالفراغ بالضياع ..أكتشفت أني أحبك ومستحيل أعيش بدونك ..
زياد حن عليها وكان بيسامحها بس كرامته ماتسمح بالشي هذا ..سكت ولما وصل عند بيت مها : مها أعتبري هذا آخر لقاء بيننا ولاتحاولين تكلميني أو ترسلين لي لاني ماراح اد عليك ..
مها بحزن وأنفعال : زياد أنت وش تقووووول ؟؟؟؟
زياد بهدوء : يالله أتفضلي انزلي وصلنا بيتكم ..
مها طالعته وهي ساكته : ......................
زياد لف وجهه للجهه الثانيه : منتي بنازله ؟؟؟
مها بكت بصوت عالي وهي تشهق : حرام علييييييك حرااااااااااااااام ونزلت ودخلت بيتهم ركض ..
زياد غممممض عيونه بقوه وفتحهم وشخط بسرعه جنونيه ...
"""""""""""""""""
& الجنوب &
الساعه سبع ونص الصباح ..شجون صحت من نومها اللي ماأستغرق نص ساعه وراحت ركض على الحمام وطلعت كل اللي في بطنها ..مسكت بطنها وغسلت وطلعت وهي تمشي بكسل ..
أم ماهر وأبوماهر كانو فالحوش كالعاده من بدري يصحون ويتقهوون ..
أبوماهر شافها لما راحت ركض للحمام : شجون وش فيك يابنيتي حالك ماهو عاجبني ..تعالي تعالي أجلسي ..
شجون راحت جلست جمبه بكسل وعيون ذبلانه : مافيني شي يبا ..
أم ماهر : قولها يابوماهر يمكن تطيعك أنا عجزت فيها عيت لاتروح المستشفى ..
شجون : والله مافيني شي مجرد أرهاق بس..
أبوماهر يمسح على شعرها : زعلانه على حسام عشانه طلقك ؟؟؟
شجون : لا ماني زعلانه ولا شي أصلا أنا طلبت منه الطلاق ..هو ماكان يبغا يطلقني ..
أم ماهر : وليش تهدمين بيتك يابنيتي ..
أبوماهر : اللي سوته شجون عين العقل ..وش تبغا برجال أهله متبرين منه بسببها ..تبينها تفرق الرجال عن أهله ؟؟
أم ماهر : وهي وش ذنبها تجلس مطلقه ؟؟
أبوماهر : انشالله ياخذها اللي يسعدها ويقدرها ..
شجون فتحت عيونها عالآخر : وش تقصد يبا ؟؟
أبوماهر : تتزوجين ..ولا انتي بتضلين طول عمرك مطلقه ؟؟
شجون : يباااا مستحيييييييييييل أتزوووج ..من اللحين اقولك لو خطبني أحد رده على طول من غير ماتسألني ..وقامت راحت غرفتها قفلت الباب وتسندت عليه ..جن ابوي وقعد ..قال أيش قال تتزوجين ..مستحيل أحد يحل محل حسام ..ولو فيها موتي ماأتزوج من بعدك ياحسام ..راحت تمددت ومسحت على بطنها وابتسمت : راح تبقى سر ياحيات الماما لين أبوك يرسل لي ورقه طلاقي ..وبعد ماأولد راح اربيك أحسن تربيه ..أنت اللي بقيت لي من ريحه حسام ...وضحكت : وأحبك من محبتي لأبوك ..أكيييييد تشبه ابوك ..أصلا انا ابغاك تشبه أبوك ..حتى لو انك بنت برضو أبغاك تشبهين أبوك وعيونك تكون عسليه مثله ..وااااو أكيد بتطلعين تهبلين مثله ...مثل حسام حبيبي ودمعت عيونها : أيوه حبيبي ..أنا أ..أنا مشتااااقه له ..نفسي يحضني زي دايم وأقوله أنا حامل منك ياحسام ..بيجي لنا بيبي ياحسااااام وكملت بكا وأنين مكتوووووم ...
"""""""""""""""""
& جده &
بيت أبو حسام ..
في غرفه حسام كان متمدد وطبعا شجون على باله والنوم مجافيه ..معقوله ماشتاقت لي ؟؟ لاتصلت ولا سألت عني ..أنا حاس أني ولهاااااااااان عليها ..أنااااانيه ياشجون ..ماتحبين غير نفسك ..تنهد بقهر : ليييييييييييييش ؟؟؟ ليييييييش تعذبني معاها كذا ..من اول يوم عرفتها فيه وأنا متعذب ..ليييييييش مره تقولي أحبك ومره تقولي أكرهك ..مره تعيشني في سعاده ومره تعيشني في هم ..ليييش تلعب فيني كذا ..تدري أني اعشقها ..مجنووووون فيها ..وتسوي فيني كل هذا ..في لحظه خانته مشاعره ومسك جواله بيتصل فيها وبيترجاها ترجع له حتى لو يبكي عشانها بس ترجع له ..دق وأطرافه ترتجف بس لمجرد أنه بيسمع صوتها الي أسره ..بس للأسف مقفل ..حس نفسه مخنوووووق ..يبغا يفضفض دق على نجلاء : هلا نجلا ء.....................أنتي لسا صاحيه ؟؟........................طيب يوسف راح شغله ؟؟؟.............................اللحين أنا جايك ........................لا ولا شي بس حاس أني متضايق وابغا أسولف مع أحد ......................أنتي ماتدرين ؟؟؟...........................معقوله ماتدرين ؟؟...........................طيب أنا اللحين أجيك وأحكيك السالفه كلها ..........................مع السلامه ..قام بسرعه لبس بنطلون جنز كحلي وتي شيرت أبيض ..وتذكر شجون لما تقوله التيشرتات البيضا دايما تطلع عليك روعه ..تنهد بألم ..أخذ محفضته ومفاتيح سيارته ونزل ..
في غرفه مها ..دموووووع والأم وآآآآآهات وبكى ..وهذااا حال مها بعدما اتفرقو هي وزيااااااااااد ..

فالفندق ..
نواف صحى بكسل وطالع الساعه تسع وربع : أففففففف اللحين لازم أسافر ؟؟..وحده ماني طايق رقعه وجهها أقوم أسافر معاها شهر عسل !! قام بكسل وراح الحمام ( وأنتو بكرامه ) غسل وجهه وفرش أسنانه ..وطلع الصاله لقى لجين جالسه على الكنب ودافنه راسها بين ركبها وكأنها تبكي بصمت ..راح جلس على الكنبه المقابله لها وتكلم بجمود ولا كأنها تبكي : اسمعي ..
لجين رفعت راسها وعدلت جلستها ومسحت دموعها ..عيونها متورمه من البكا وخشمها أحمررررر ..كان شكلها يكسر الخاطر ..
نواف طالعها شوي وقال : بنبطل فالسفر ماراح نسافر ..ماله داعي نسافر وبعدين ماقدر أتحمل أقابلك شهر كامل ..أنا بدق على أبوي اللحين وبقوله لغينا السفر ولا سألك قولي له أنا رافضه السفر ..فاهمه ..
لجين هزت راسها بأيه ..
نواف مسك جواله ودق على أبوه جاه الرد بعد رنه : ألو ............................صباح الخير .........................هاه الحمدلله تمام ولجين بعد تمام ................................أيه تسلم عليك ..............................لا بس باقولك أننا الغينا السفر ماودنا نسافر .................................لا لا مو أنا اللي أقترحت هذي لجين تقول ماتبغا تسفر وأنا قلت على راحتك تعرف عاد عروسه لازم نسمع كلامها .
لجين فتحت عيونها على كذبه وأنقهههههرت يكذب على لسانها ..
نواف وجهه تغير واللي باين أن ابوه يهزأه .......................................سم أنشالله ............................أنشالله خلاص ماراح نأجل شي ..............................طيب يبا ماله داعي هالكلام ...........................خلاص بنسافر لاتزعل الله يخليك لي ....................................مع السلامه ..رمى الجوال على الكنبه وهو معصصصصب : نحااااااااااااسه يعني يخليني أسافر مع وحده كارهها بالقوه ..
لجين أنجررررررررحت ونزلت دموعها ..
نواف في نفسه أنا أوريييييك يالجين ..كان مالغيت السفره وجلست هنا فالسعوديه لا تسميني نواف ..بس وييييين أسافر ؟؟؟أمممممم لقيتها ..مصر وتخب عليها بعد : أنتي ماعندك غير دموع التماسيح هذي..قومي البسي وجهزي أغراضك طيارتنا بعد ساعه..ياالله وش تنتظرين؟؟
لجين قامت وهي ساكته وجهزت اغراضها ولبست وتجهزت ..ونواف دق غير الحجز من النمسا الى مصر ..

عند رائد وهديل ..
رائد لين اللحين على نفس حاله فالصاله يدووور بتوتر ومستغرررب من حال هديل ..من ساعه ماسمعها تبكي وتصارخ شكلها نامت : نفسي أتطمن عليها بس هي مقفله الباب ..راح عند الباب وحط سمعه هدوووء ..طق الباب بخفه وسمع صرختها : أبعد من هنااااااااااااااااااااااا ااااا أكررررررررررهك ..أبغااااا أميييييييييييييييييي ..أكررررررررهك أكرررهك ورجعت لنفس الحاله الهستيريه ..
رائد ضغط على راسه بحيييييره : وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وصوت صراخها كل ساع يعلى ومافي على لسانها الا أكرهك وابغا أمي ..جلس يدور شوي مالقى حل غير أنه يكلم نواف لأنه في نفس الفندق ..أخذ جواله ودق عليه وقاله دقايق وجاي ..بعد شوي سمع الجرس وراح بسرعه فتحه ..
دخل نواف وهو متخرع : وش فيها هديل ..
رائد : اسمع ..
نواف سمع صراخ هديل وراح بسرعه طق الباب : هديل أفتحي ...هديييييييل ..هديل أنا نواف ..
هديل : كذااااااااااااب تبغاني أفتح وألقى رائد جمبك ..خله يروووح من هنا أكررررهه ..
نواف طالع رائد بتشكيك : وش سويت لها أنت ؟؟
رائد : والله ماسويت لها شي ..بس قربت منها وصارت فالحاله هذي ..
نواف طيب بعد شوي عن الباب عشان ماتشوفك ..وطق مره ثانيه : هديل أفتحي رائد راح خلاص ..
هديل : تكذب ..
نواف : أقولك راح يالله أفتحي ..
هديل فتحت الباب وأنصدم نواف من شكلها المبهدل ..رمت نفسها في حضن نواف وهي تبكي : مابغااااه أكرهه أكرهه يانواف ..اكررررهه ..
نواف يحضنها : طيب طيب خلاص أنتي بس اهدي ..
هديل رفعت راسها : ودني عند أمي أبغا امي ..طاحت عينها على رائد اللي واقف يطالعها بذهول وصرخت : أكررررررررهك ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه نواااااف أبغااا اروح بيتنا مابغا أجلس مع هذا ..
نواف صرخ عليها : هــــــــــــــــــــــدي ـــــــــــــــل ..
هديل سكتت وهي تبكي وترجف ..
نواف : وش فيك وش سوالك رائد عشان تكرهينه ..لعب بزران هو تتزوجينه وتقولين مبغاه ..
هديل : نواف الله يخليك أبغا أروح بيتنا ..الله يخليك ...
نواف : لاااااااا أنتي بعد شوي بتسافرين شعر العسل ..
هديل : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا مابغا مابغا أسافر مع هذاااااا أكرررررررررررهه ماني مسافره معاه ..
رائد وهو مجرررررررررررروووووح : نواف خلها على راحتها ..يمكن تعبانه أو فيها شي أنا بوديها لبيتكم اللحين ..
هديل حضنت نواف بخوف من رائد : لاااااااا انا أبغا أروح مع نواف ..
""""""""""""""""""""
& ماليزيا &
موضي وطلال في منطقه اسمها افا موسى ..في حديقه الحيوانات ( سفاري بارك )..
كانو يتمشون ويتفرجون على الحيوانات ..
طلال كان معاه فصفص يرميه على القرد : ههههههههههه موعاجبه هذا النوع من الفصفص ..
موضي : شوف كيف يطالعك أول ..هههههههههه يطالع بأحتقار ..
طلال : هههههههههههههه شكله يقول في نفسه يستهبل ذا ولا وش قصته ..على باله بغبغان يرمي علي فصفص ..
موضي : هههههههههههههههههه كل هذي الهرجه قالها ؟؟
طلال : العن أبو الثقل يالتمساح ..طالعي طالعي التمساح محد عاجبه يطالع ويغمض عيونه بكبر ..
موضي : هههههههههههههههههههههه والله أنك صادق ..مغرووووور >>كأنكم تتكلمون عن أوادم مو حيوانات !!
طلال : هلاااااااا والله بسفينه الصحراااااااء ..
موضي تجر طلال بيده : طلال طالع الفيل شوف هذيك البنت راكبه عليه ..نفسي أركب ..
طلال : لاااااااا ..
موضي بدلع : ليييش ؟؟
طلال حاوط كتوفها بيده : أخاف عليك ..
موضي فررحت : والله ؟؟
طلال : ومجنووون فيك بعد ..
موضي : وأنا أحبك موووت ..
طلال : آآآه ياليتك مانتي متغطيه عشاااان ابوووووسك هذيك البوسه ..
موضي أستحت وغيرت الموضوع : طيب نركب مع بعض ..
طلال : وش تبين فيه حتى شكله يخرع ..
موضي سحبته لين عند الفيل : تعاااال أمانه ..وركبو مع بعض ..موضي قدام وطلال وراها وماسكها مع وسطها ..
طلال : تخيلي نطيح ويدعس علينا هالفيل .
موضي : والله نصير صلصه ..
طلال : صدق اللي سماه فيل على أسمه فيييل .. يعني دب بالعربي ..
موضي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه من قال أن فيل أسمه أجنبي ؟؟؟
طلال : اندري ؟؟
بعدها نزلو من الفيل وراحو المسارح اللي في هالحديقه..وجلسو يتابعون مسرحيه الكاوبوي (رعاه البقر ) ..

عند فيصل ومنى في حديقه الفواكه ..
كانو راكبين عربه تنقلهم من مكان للثاني تفرجهم لى الحديقه المليااااانه بالفواكه الغريبه العجيبه اللي أول مره يشوفونها ..فيصل كان جالس جمب منى وحاضنها ويترجم كلام الرجال اللي معاهم لأن منى أنجلييتها ضعيفه : يقول هذا توت بري وطعمه فيه شويه حموضه ..
منى : شكله طعم ..
فيصل يكلم الرجال : أعطيني منه أبغا اذوقه ..وأخذ وأكل وناول منى وأكلت : أمممممم لذيييذ صح ؟؟
فيصل : أيه حلو طعمه ..وكملو لف على الحديقه أو الغابه بمعنى أصح لأنها كانت مساحتها مرره كبيره ..
منى : المناظر هنا شي ثاني ..
فيصل يحضنها بحب : يعني عجبتك ماليزيا ؟؟
منى أبتسمت : فوق ماتتصور ..
فيصل : وأحلى شي أننا مع بعض ياحياتي ..
منى بخجل : أكيد ..
فيصل : أحبببببببببك ..
منى بخجل : وأنا بعد ..
فيصل : لاااااااااااااا ماني مصدق وأخيرا قلتيها ..وأنتي بعد ايش ؟؟
منى : أحبك ..
فيصل حضنها بقووووووووووه شوي ويكسر ضلوعها >>مو شايف خير ..
""""""""""""""""""
& جده &
بيت نجلاء ..
نجلا ء بأنفعال : تقووووم تطلقها على طول كذا ..لااااااااا وتخطب بعد !!!!!
حسام :هي الحت أني أطلقها وبعد قالتلي أنها تزوجتني عشان فلوسي وملت من عيشت الفقر اللي كانت عايشتها معاي..
نجلاء بقههر : حسااااااااام معقوله ماتعرف أن شجون تحبك ولا لا ؟؟
حسام بضيق : عيونها تقول شي ولسانها يقول شي ثاني ..
نجلاء : يافرحتي فييييييييك ..يعني عارف انها تحبك وتطلقها عشان كلمتين كذبت فيهم ..لييش ماحاولت تفهمها بوجهه نظرك وأن أهلي آخرتها بيتقبلون الوضع من فوق خشمهم ..أهم شي تكونون مع بعض ..حرررررررررام والله تتطلقون وكل هالتضحيات اللي سويتها ياحسام وكل هالحب يرووووح كذا في غمضه عييين ؟؟
حسام بحزن : خلاص طاح الفاس فالراس ..وبعدين هي كانت مصره على الطلاق ..حسيت في هذيك اللحضه أنها فعلا كارهتني ..أنا متشتت ماني عارف وين الصح ووين الخطأ..مره أقول تحبني ومره أقول تكرهني ..بس أنتي فكري فيها بعقل ..لو تحبني كان تمسكت فيني وماخلت قوه فالدنيا تفرقنا مثل ماكنت أسوي ..لاكن هي مع أول مشكله واجهت حياتنا أنسحبت على طول ..وش معنى تصرفها هذا بالله ..
نجلاء : لاتعليق ياحسام ..انت كبير وعارف مصلحه نفسك ..بس كل اللي أقدر أقوله أن شجوون تمووووت فيك .. ومستحيل تلقى وحده مثلها لو تلف العالم كله ..
حسام تنهد بألم : أدري ..

بيت ابو نواف ..
أبونواف يطالع بستغراب في هديل اللي تبكي وحاضنه أمها : وش فيها ؟؟؟؟
نواف : مادري يقول رائد من دخلنا الفندق وهي هذا حالها ..
زهور تمسح على ظهر بنتها : بس ياحبيبتي بس ..مايصير الا اللي أنتي تبين ..
هديل : يمااااا أكرهه ماحبه ماحبه ..مابغاه ..
أبونواف : أنتي وش قاعده تقولين ..كيف ماتبينه يعني ..سوالك شي هو .؟؟؟
هديل : أكررررررهه أكرررهه ..
نواف : سالت رائد حلف لي يقول بس قربت منها وصارت في هالحاله ..وبعدين حتى هو مسكين متفاجىء من حالتها ..
زهور تمشي بنتها معاها : تعالي غرفتك يماا أرتاحي تعالي ..وطلعت معاها ..
أبونواف : وأنت وين لجين ؟؟
نواف : فالفندق
أبونواف : والسفر شصار عليه ؟؟
نواف : اللحين مسافر ..
أبونواف : طيب يالله روح تأخرت على لجين ..
نواف : اسافر وهديل حالتها كذا ؟؟
أبونواف عصب : بس تدور شي عشان تبطل تسافر ..هديل مافيها الا العافيه أنشالله ..لاتسوي نفسك متقطع خوف عشانها ..وأرجع وأكرر وأحذرك ..لجين عاملها بحترام وتقدير فهمت ؟؟
نواف باس راسه ..مايحب يزعل أبوه عليه : اللي تامر عليه يبا ..
أبونواف : مع السلامه وسلم على لجين وبارك لها بدالي ..
نواف : انشالله ..

بيت وليد ..
نزل وليد من الدرج وهو لابس بنطلون جنز كحلي وقميص بأزارير زيتي كان طالع عليه روعه مع طوله الفارع ..وكان معاه شنطتين سفر ..نزلها فالصاله وكتف يدينه يطالع زوجاته اللي واقفين كأنهم لجنه تحكيم : وش عندكم ؟؟
هاله : يعني خلاص بتسافر ؟؟
وليد بسخريه : لا بروح العب كوره ..
أبرار : وليد بنعطيك آخر فرصه للتراجع ..وألا ..
وليد : اوه اوه أبرار متعلمه كلمه جديده ..وألا ؟؟؟!! وش بتسوين يعني ؟؟
أبرار : بنروح بيت اهالينا وماعاد بتشوفنا مره ثانيه ..
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ه لااااا مررره خوفتيني ..طسو باللي مايردكم ..
نوف : وليد ممكن تبطل سفر وتراعي مشاعرنا ؟؟..أنت كذا قاعد تجرحنا من غير ماتحس ..حرام عليك والله تعبنا نفسينا من جات هالندى هالبيت ..كل الحب والدلال لها بس هي ..قبل ماتتزوجها كنت تعدل في كل شي بيننا ..لا كن اللحين غييير تهتم بها أهتمام غير طبيعي وبعد تدلعها وتسفرها ..حرررام عليك تسوي فينا كذا ..
وليد : كيفي أسوي اللي أسويه أنا حرررر فاهمه أنا حرررررر ..نزلت ندى من الدرج لابسه العبايه ومعاها الشنطه في يدها وأبتسم لها وليد ولبس نظارته الشمسيه وشال الشنط وندى فتحت له الباب وطلعوووو ..
هاله : شفتوووووووو ولا عبرنا ..صرنا عنده مثل الأثاث المستعمل ..
أبرار : قهررررررررر ..
نوف : لازم نفكر في خطه نزيح هالندى من حياتنا قبل لا تقضي علينا ....

بيت رائد ..
على سفره الفطور ..أبو رائد متفاجىء : أيش ؟؟
رائد : لغينا السفر يبا ..هديل تعبانه وماودها تسافر ..
أبورائد : تعبانه وش فيها ؟؟
رائد بحزن وفرحه مقتوله : نفسيتها تعبانه شوي ووديتها بيت أهلها ..
أم رائد : طيب ليش ماجبتها هنا ترتاح ..
رائد : هي قالتلي ودني بيت أهلي ..
أبو رائد بتشكيك : وش اللي صار يارائد ؟؟
رائد فهم قصد ابوه : لا تخاف يبا ماصار بيننا شي ..
أبو رائد : طيب مرره تعبانه ولا دلع بنات ؟؟
رائد بتشتت : مااااادري ..أنا طالع غرفتي أرتاح ..وطلع وملامحه يكسوها الحزن ..
سعد دخل البيت وتوه جاي من المستشفى وكانت نفسيتها متحسنه ميه وثمانين درجه : السلام عليكم وجلس وبدأ ياكل بشراهه ..
ابو رائد يطالعه : وش هالجروح اللي في يدك ؟؟
سعد وهو ياكل : أبد بس سويت حادث بسيط ..
أم رائد شهقت : حادث !!!
سعد : لاتخافين يما هذاني قدامك مافيني شي ..
أبو رائد : شكلك كنت نايم وأنت تسوق ..
سعد : أيه والله كنت مدلوخ ..
أبو رائد : ومتى بترجع لندن ؟؟
سعد يشرب شاي : خلاص ماني راجع ..شهادتي براسل الجامعه يرسلونها لي بريد ..
أبو رائد : حلو بدل الهجوله ..عشان على طول قدم في أي مستشفى على طول يوظفونك بما أنك سعودي ..وبعدها سو لك عياده وشويه شويه مستشفى كبير ..
سعد : انشالله ..
أم رائد : خلاص ياسعد يما أبغا أخطب لك ..أتزوج يما وفرحني فيك ..
سعد : وهذ الموضوع اللي بكلمكم فيه ..
أم رائد بفرحه : من جد؟؟تبي تتزوج ؟؟
سعد : أيه ..أبغا تخطبون لي دينا بنت أبونواف ..
أبو رائد : ونعم الأختيار ...

فالليل عند مصعب ..
كان منسدح على الكنبه اللي فالصاله ويفكر يحقد : ماشالله عايش حياتك يانواف تتزوج وتسافر شهر العسل ..قام جالس وعيوه تطالع الفراغ وتلمع بحقد : أنا وش فيني قمت أتهاون مع اللي يوقفون في طريقي ..لي شهر أقول لسحر تجيب لي أروى وهي مطنشتني ..نقز واقف بعصبيه مجنونه وراح غرفه النوم وفتح درج الكوميدينو وأخذ مسدسين وحطها في جيوب بنطلونه وطلع من الشقه ركض وكأنه مجنون ..ركب سيارته الكشف وشخط فيها بأسرع ماعنده ..في دقايق وصل ودخل الحاره اللي فيها بيت سحر وطالع حوالين مافي أحد يشوفه ..وقف سيارته على جمب بحيث ماحد يلاحظها وهو متعدي ..نزل وراح للبيت الشعبي ودف الباب ودخل ..
سحر كانت لوحدها فالبيت خواتها وأمها ماهم موجودات ..كانت لابسه لبس خليع وتستنى زبون ..فجأه سمعت صوت الباب أنفتح بآخر قوته ..ودخل مصعب عليها في الغرفه وهو هايج وطلع المسدس وصرخ : يـــــــــــــــاكلـ** أنــــــا تضحكين علي وتتهربين مني ..
سحر لما شافت المسدس بلعت ريقها وصارت ترجف : ووش فيك مصعب ؟؟
مصعب : ليـــــــــش كذبتــــــــــي علي وقلتيلي بتجيبين أروى ..
سحر : مـ..مصعب هدي أرجوك وشيل هذا من قدامي عشان أعرف اتكلم ..
مصعب راح لها وشدها بشعرها بقسوه وحط المسدس عند أذنها : اللحين تكلمين اروى جوال وتقولين لها تجيك هنا ..فاهمه ؟؟؟
سحر بخوووف ورجفه : طيييب ..
مصعب : وييييييييين جوالك ؟؟
سحر اشرت عليه على الكوميدينو ..
مصعب أخذه ودق لها رقم أروى وفتح الاسبيكر : اسمعي قوليلها أن عند مصيبه ومثلي أنك تبكين ..
سحر بخوف : طيب ..وردت اروى : هلا سحر ..
سحر بتمثيل متقن : ارووووى الحقيني أنا في مصيبه في مشكله ..
أروى بخرعه : سحر وش فييييييييك ؟؟
سحر بكت من جد من خوفها من مصعب : تعااالي أروى الله يخليك وتعرفين كل شي ..
أروى : طيب طيب اللحين جايه بس أنتي لاتبكين ياقلبي ..
سحر وهي تبكي : لا تتأخرين ..
أروى : مسافه الطريق ..يالله مع السلامه ..
مصعب أخذ الجوال من سحر ودفها بقوه لين طاحت على الارض : أنا أوريك ياحقيره بس خليني أخلص من أروى ..
بعد شويه سمع صوت رجال ينادي سحر ..وكأن هذا الصوت مالوووف عند مصعب ..
مصعب فتح عيونه عالآخر وراح بسرعه تخبى ورى باب الغرفه وهو مفتوح عشان لادخل مايشوفه ..........

بيت أبوحسام ..
أروى لبست عبايتها بسرعه وهي تحاول تدق على سحر اللي ماصارت ترد عليها : ياربي أنشالله مايكون فيها شي كبير ..نزلت ركض مع الدرج قابلت طالع مع الدرج ..عقد حواجبه : وين رايحه أنتي مع ذا الليل ؟؟
أروى مستعجله : أصلا أنت وش جايبك بيتنا ؟؟
حسام : الحمدلله والشكر لي أربع أيام هنا ماشفتيني ؟؟
أروى كملت ركض نازله : بعدين بعدين ..
حسام كمل طريقه لغرفته ..وغير مساره لغرفه مها ..يحس هالبنت تشتكي من فراغ كبير بحياتها ..طق الباب ..محد يرد ..طقه مره ثانيه وجاه صوت مها الحزين : أدخل ..
حسام دخل وهو مبتسم وراح لها كانت جالسه على السرير ومتلحفه : مساء الورد لأحلى مهوهه ..
مها تحاول دموعها ماتبان : محد يدلعني غيرك ..
حسام : يالله ابغى تقولين لي بالتفصيل ليش كنتي تبكين ..
مها : أنا ؟؟أبكي ؟؟مابكيت ؟؟
حسام : على مييييييين يامها ..يالله يالله اعترفي أعتبريني صديقتك ..
مها : مافيني شي ..حسيت أني ودي أبكي وبكيت ..
حسام عارف أنها ماتبغا تتكلم : اكيد ؟؟
مها : أكيد ..حسام أنت مرررررره طيب وحبوب ..
حسام يبتسم : وش مناسبه هالكلام ..
مها : عشان محد يسأل عني غيرك ..لو أنك موجود هنا من زمان وماعشت في لندن أحس أن حياتي راح تكون أحسن ..
حسام : لاااااا هذا اللي ماتوقعته منك ..واروى ونجلاء ووليد وين راحو ؟؟مهم اخوانك ؟؟
مها : الا بس مايهتمون بي وبمشاعري مثلك ..نجلاء مشغوله بزوجها ..ووليد بزوجاته وأروى بصديقاتها ..نادر ماتسأل عني ..
حسام : خلاص اصير لك بدالهم كلهم ..
مها : لاتتغير علينا لاتزوجت رندووه المغروره ..
حسام : من رندوه ؟؟
مها : ههههههههههههههه ماتعرف أسم اللي خطبتها ..هذي رنده بنت الوزير عدنان ..
حسام بتكشيره : آها وأنتي وين شفتيها ..
مها : شفتها في عرس مرررررره مغروره ياكرهي لها ..
حسام تضايق من طاري الزواج اللي موداخل مزاجه نهائي ..وقف بضيقه : يالله أنتي نامي خلاص لين متى سهرانه ..تصبحين على خير وطلع ..
مها : شفيه زعل ؟؟بس الحمدلله غير مودي شوي ..تذكرت زياد وتنهدت بحزن وأنسدحت وتلحفت تحاول تنام....
""""""""""""""""""""
& مصر &
نواف جالس فالغرفه منسدح وطفشاااان من الظهر وصلو ونام لين شبع نوم وصحى ويحس الوقت طوييييل ..طالع الساعه : 1 فالليل : أففففففففف وش أسوي اللحين أجلس شهر كامل على هذا الحال ..قام وطلع من الغرفه لقى لجين جالسه فالصاله وتتفرج تلفزيون ..كانت متكوره على نفسها من البرد حق التكييف المركزي ومدخله يدينها في كم البجامه الطويل ..شكلها كان ينرحم من الظهر على هذا الحال لا لحاف ولا شي ..
راح جلس مقابلها ..بسخريه : أكيد مستانسه أنك فالبلد اللي تربيتي فيها وتعلمتي فيها القذاره ..
لجين ماطالعت فيه وكأنها ماتسمعه بس جرحها كلامه ..
نواف كمل : لااا وبعد سكنتك في نفس الفندق اللي كنت تشتغلين فيه مهنتك الشريفه ههههههههههههههههه ..حتى موظفين الرسبشن عارفينك عز المعرفه ماشالله عليك شكلك ماخليتي واحد فيهم الا و ......أنتي أفهميها عاد ..بس أنتي لحقتي نفسك وتغطيتي عشان المعجبين لا ينهالون عليك مره وحده ويمكن يطلبون ليله حمرا معاك ليش لا ..مررره طولتي عليهم وأكيد مشتاقين لك ..
لجين قامت وراحت الغرفه وهي ماتشوف من الدموع اللي دوم تغلبها ..نفسها تصير قويه عند نواف بس ماتقدر تتحكم في دموعها ..
نواف : ههههههههههههههههه أحسن شي سويته اني سكنتها في هذا الفندق عشان أستمتع وأنا أذلها ..لسا باقي ماشفتي شي يالجين ..
تحت فاللوبي ..
كان جالس في الجلسات اللي قريبه من الباب وكل شوي يطلب كوفي ..كان حااااقد على اللي شافه اليوم ..شاف زينب اللي سواها بني آدميه على قولته مع الرجال السعودي اللي ذاك اليوم أختفت معاه : والله ووئعتي يازينب ومحدش سمى عليكي ..أنا تقدري فيا يازينب بعد مانضفتك وعملت منك أنسانه ..طالع ساعته بقهر وهو من الظهر على هذا الحال ..فرررح لما شاف نواف طالع من المصعد متجهه للباب وطلع ..قام بسرعه وراح للرسبشن وأخذ بطاقه باب سويت لجين ..طبعا المدير ماحد يقدر يقوله لا ..وطلع سويت لجين ..................
""""""""""""""""""
& جده&
: سحووووره ..سحوره حبيبتي وينك فيه ..ودخل غرفه النوم ..وشاف سحر شعرها مبهدل وواقفه وتطالع بخوف ..
قرب منها بستغراب : سحور وش فيك حبيبتي ..تعبانه ..وجاته ضربه على راسه من وراه : وأخيرا طحت في يدي يامهند الكلـ** ..
مهند طاح علىالأرض من قو الضربه وقام واقف وهو ماسك راسه : هه يعني وش بتسوي فيني ..أكثر من اللي سويته أنا فيك ؟؟
مصعب رفع المسدس وهو يرجف من العصبيه : تشهد على روحك هذ آخر يوم في حياتك يالكـ**
مهند كتف يدينه ببرود : ههههههه يالله أقتلني وش تنتظر ..بس على فكره أنا الوحيد اللي عرفت أجيب راسك ..أخذت شرف أختك وأنت جالس تتفرج ..يااااااااااه لاتذكرني في ذيك الأيام ..وأخت بين يديني ..لعبت فيها وضحكت عليها ..تصدق كانت ممتعه حيل ..كانت هي تجيني وتحب رجولي بس عشان **** عاد انت فاهم مايحتاج اقولك ..أياااام خساره بس أنك قتلتها ..على فكره أنا نزلت لها فيديو خليع فالنت وكتبت عليه أخت مصعب عماد تاجر المخدرات المعروف .زيالقى رواج وتحميل شي مو معقووووول ..
مصعب كل الذكريات رجعت له فجأه ..ذكريات مره ..اليمه لما أتشف أن أخته بدون شرف ..من هذيك الحضات تحول الى مجرم محترف ..صرخ : أســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــكت يـــــــــــــــا حقيــــــــــــــــــــــ ـر ..وضغط على زناد المسدس ست مرات كلها أخترقت صدر مهند بدون رحمه ..وطاح مهند يسبح في دمه ..
سحر أنذعرررررررررت من النظر اللي صار قدامها وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه ..
مصعب طالعها هي الثانيه وهو زي المجنون من اللي سواه ..كان في حاله هستريا ..وطلع المسدس الثاني من جيبه وصرخ فيها : ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــش تطالعــــــــــــــــــــ ــينــــــــــــــي كذاااااااااااااااااااا ..تبيـــــــــــــــــــــ ــــــن تعـــــــــــــــــــــــ ترفين علـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــي تحســـــــــــــبــــيـــ ــــنــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي غشيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــم ..
سحر شافت المسدس موجهه عليها وصارخت : لااااااااااااااااااااا لاااااااااااااا مصعب أرجووووك لاتقتلني أبغا اتووووووب مصعـــــــــــ....وأخترقت جسدها الصغير ست رصاصات وطاحت على الأرض وغطى دمها المكان ........................

نهايه الفصل الثامن عشر الجزء الثاني..

_____________________________
* الفصل التاسع عشر *
الجزء الأول :
& مصر &
لجين كانت جالسه على السرير في الغرفه بعد ماطلع نواف ..وكانت متلحفه تدفي نفسها بعد البرد اللي جمد أطرافها من التكييف فالصاله ..سمعت باب السويت ينفتح ويتقفل .في نفسها : ياربي مسرعه رجع مامداني أتدفى ..أقوم بكرامتي أحسن لي قبل مايطردني ..قامت ودخل عليها فالغرفه اللي ماكانت تتصوره ولاخطر على بالها ..أرتجفت بخوووووف : كامااااااال !!!!!!!!!
كامال وعيونه تقدح شرر : أيووووه كامال كامال يازينب ..كامال اللي صرف عليكي كل فلوسو وعمل منك أنسانه بعد ماكنتي حيوانه ..كمال اللي غدرتي بيه وطعنتيه في ضهره وخنتيه ..
لجين : كامال ممكن تخرج من هنا فواراا ..أنا متزوجه أخرج الله يخليك قبل مايجي زوجي ..
كامال ضربها كف بعصبيه وصرخ : أنتـــــــــــــي تســــــــــــــكتي خاااااااااااااالص يا*** ..
لجين طاحت على الأرض وبكت لما شافت نظرات كامال القذره لها : لاااا كامال الله يخليك لاااااااااااااااااااااااا ا ..
كامال جثم عليها وصار يشقق ملابسها بجنون ويتلفض بألفاض وسخه ..
لجين كانت تحاول تبعده عنها وتصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه بععععععععععععد كماااااااااااااااااال لاااااااااااا ..

عند نواف تحت برا الفندق ..
كان يمشي بطفش وهو موعارف وين يروح : افففففف وين اروح مع الليل هذا ..
رجع دخل الفندق وطلع السويت حقه ..وفتح الباب وجاه صوت صراخ لجين الهستيري ..راح ركض لغرفه النوم وهاله المنظر اللي شافه لحق لجين في آخر لحظه ..وصرخ : ياااااااااااااااااكلـــــ ــــــــــــــ*** وشد كمال بآخر قوته ودفه على الجدار وصار يضرب فيه زي المجنون ..آآآخر شي طرحه الأرض وركب فوقه وصار يخنق فيه بيده : أنت لازم تمووووووووووووووت ياحقيييييييير ياواااااااااااااااطــــــ ــــــــــــي .. لما شافه يكح ووجهه صار أزرق كأنه فاق وشال يده وركله بآخر قوته ..
كامال كان لسا طايح على الارض ويكح من قوه الخنقه وكان فمه ينزف دم وسنين من اسنانه الأماميه مكسوره بسبب ضرب نواف الوحشي ..
نواف سحبه برجوله ورماه برا السويت وسكر الباب بعصبيه وراح للجين زي الثور الهايج وكمل عليها ..ضربها ضرب جنوني ..كانت طايحه علأرض زي الجثه وهو يركل فيها برجوله بوحشيه كان معصصصصب عصبيه جنونيه وكأنه أنعمى من الغيره : ياحقييييييييييييييره مواعــــــــــــــــــدته مواعــــــــــــــــــده الســــــــــــــــــافل اللـــــــــــــي زيــــــــــــــــــــك ..
لجين كانت ماتتكلم من قوه الضرب ولا تصارخ ..لين أغمى عليها وصار جسمها كله أزرق من الكدمات والرضوض ..
لما حس أنها صارت جثه وهي بين رجوله ..وقف وطالعها بخوف ونزل لمستواها ..وهمس : لجين ..
لجين مغمى عليها وكأنها ميته ..
نواف هزها بخوف : لجين ... حط يده على قلبها مايحس بشي يدق داخلها ..مسك يدها بخوف عرقها مافيه نبض : صرخ من غير شعور : لجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــن ..وصار يحضنها مثل المجنون ويبكي : لجين ردي علي لجين لجين لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا لا تروحين مني أناااااا أحبك صدقيني أحبك أحبــــــــــــــــــــــ ـك أحبك أحبك .....لجيـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــن رررررررررردي علي لجين أنا أعشقك مو بس احبك ..تلفت حواليه وأخذ قزازه عطر ورشه في يده وشممها ..بس مافي أمل أنها تصحى ....قام راح للتلفون ركض ..ودق على الرسبشن وطلب أسعاف وقفل ..ورجع للجين ..دقايق وسمع صوت الأسعاف تحت الفندق بعده سمع طقهم على باب السويت وراح فتح لهم بسرعه ورجع للجين وحملها بين يدينه ولسا دموعه على خده وحطها على السرير المحمول ونقلوها المستشفى..........
"""""""""""""""""
&جده &
مصعب بعد مافرغ مسدسينه في سحر ومهند ..وقف يطالع الجثتين طايحه قدامه وتسبح في دمها ..كان ينهج ومنفعل ومو عارف كيف يفكر ..بس لازم يلاقي لنفسه مخرج من هالورطه ..جلس يدور فالغرفه مثل المجنون ..وقف فجأه وتذكر أن اروى جايه اللحين ولمعت الفكره الخبيثه على طول في باله ..ضحك بسخريه : هههههههههههههههه عصفورين بحجر ..بسرعه طلع جواله ودق على الشرطه : الو السلام عليكم .................معكم فاعل خير ..ابغا أبلغ عن جريمه قتل ......................أخوي توها حصلت في حاره الـ** ..........................بسرعه لوسمحتو قبل المجرم ينحاش لانه لساع ماطلع من البيت بعد ماسمعنا طلق النار .............................العنوان ..وقالهم العنوان بالتفصيل ..وأخذ المسدسين ومسحهم بمنديل وطرحهم فالأرض ..وطلع من البيت ركض ركب سيارته ..وقفل جواله وطلع الشريحه وكسرها نصين ورماها وهو يضحك بخبث ..شاف سياره أروى الكاديلاك جايه ..وحرك سيارته وتعدى من عندها وهو مسرررررع عشان ماتشوفه ..
أروى شافت السياره البورش الصفرا اللي أتعدت من عندها بسرعه جنونيه وعقدت حواجبها ..وصلت البيت ونزلت بسرعه ولقيت باب بيت سحر مفتوح ودخلت ركض ..دورتها في كل البيت وآخر شي راحت لغرفه نوم سحر دخلت وصعقت من المنظر البشع اللي شافته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــحـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـر ..لااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااا
سحررررررررررررررررررررر لا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالا سحر لاتموتييييييييييييييييييي ييييييييين ..وراحت لجثه سحر ركض وصارت تحضن فيها وتبكي وتصارخ لين تلطخت بالدم ..كانت في حاله هستريا ..
بعد شوي دوى صوت سيارت الشرطه في المكان ووقفو قريب من بيت سحر ونزلو حاملين مسدساتهم وأسلحتهم ..كانو حوالي العشرين سياره ..
نزل العقيد وكلمهم فالميكرفون : أنتبااااه أبغاكم تحاوطون البيت وتسوون عليه حصار قبل مايخرج المجرم ..وشاف الناس كيف متجمهرين وتكلم : لو سمحتو كلن يروح بيته مانبغى أي تعطيل لشغلنا ..وأذا أحد صابه طلق نار أحنا محنا مسؤلين ..
الظابط حمدان : ياعقيد المفروض اللحين نقتحم البيت ..
العقيد : أوكي أنا بدخل أول ولاكلمتك الحقني ..وطلع مسدسه ..
حمدان : لا لا شوف واحد ثاني يدخل بدالك أنت مستحيل تخاطر في حياتك ..
العقيد : مافيها مخاطره ولاشي ..أذا شفتوني تأخرت جوا الحقوني أوكي ؟؟
حمدان : أوكي الله معاك ..
ودخل العقيد بحذر وهو رافع مسدسه ..دخل الصاله وبعدين أسند ظهره للجدار ومشى موازي له وهو رافع مسدسه ..سمع صوت بكى ..وعقد حواجبه ..ومشى بتجاه الصوت بحذر لين وصل غرفه النوم ودخل بسرعه وهو رافع المسدس ..ونزل يده وطالع المنظر بذهول ..بعدين طالع البنت اللي حاضنه الجثه وتبكي وترررررجف من البكا وملطخه بالدم ..
تكلم بهمس : اروى !!!!!!!!!!!!!
أروى التفت وبكت زياده : عبدالمجيد ...

بيت نجلاء ..
نجلاء كانت واقفه على التسريحه تحط كريم الليل لوجهها وتسولف مع يوسف اللي متمدد على السرير : والله مرره زعلني ..بالله في أحد يحب زوجته كل هالحب ويطلقها عشان قالتله طلقني مابيك ؟؟
يوسف يتثاوب : طيب هي ماتبيه شلون يجبرها عليه بالله ..
نجلاء : هي تحبه وتموت فيه بس ماتبغا تسبب له مشاكل مع أبوي عشان كذا فضلت حسام على نفسها وطلبت الطلاق ..
يوسف : أوه أوه كل هذا حب ماشالله ..
نجلاء : مالومها صراحه ..حسام مررره ينحب بسرعه ..
يوسف : ايه تغزلي في أخوك وانا الضغيف ماغير أطالع بس ..
نجلاء مسكت بطنها بألم : يابكاش ..أنا كل يوم أتغزل في خشتك ..
يوسف : ههههههههههههههه مره ماتركب مع بعض أتغزل وخشتك ..
نجلاء مسكت بطنها وصرخت فجأه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطنــــــــــــــــــــــ ــــــــي ..يوسف الحق علي بموووووت ..
يوسف نط وأنه عندها ومسكها بخوف : وش فيييييييييك ؟؟؟ وش تحسين فيه ؟؟
نجلاء : مادري كادري بطنييييييييي بطني يالمني ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه ..وصارت تصارخ وتمسك بطنها ..
يوسف راح ركض بدل البجامه ولبس ثوبه بسرعه ..وأخذ عبايه نجلاء ولبسها وهي لسا تصارخ ..
يوسف مسك يدها وسندها : أمشي معاي ..
نجلاء : مااااقدر يوسف ..ماقدر أتحرك ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
يوسف اختصر الزضع وشالها مع أنها ثقيله عليه شوي هي وكرشتها بس تحمل وشالها وركبها السياره وشخط على المستشفى ..
"""""""""""""""""""
& مصر &
فالمستشفى ..
نواف كان واقف عند الغرفه اللي دخلو فيها لجين ..بعد شوي طلع الدكتور المسؤل عن حالتها : أنت قوزها ؟؟
نواف : ايه بشر دكتور فاقت ؟؟؟
الدكتور : آه الحمدلله فاءت ورقعت لوعيها ..
نواف : وكيف حالها اللحين ..
الدكتور : كويسه بس قسمها كله رضوض وكدمات وخدوش باين متعرضه لضرب قامد أوي ...وكمان فيه رضه قامده في بطنها على مكان عمليه أتعملت ليها أريب ..نزفت دم بس أدرنا نرقع الوضع زي ماهو الحمدلله ..
نواف : عمليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : آآآآآآه أنت مابتعرش أنها عامله عمليه من وئت أصير ..
نواف عاقد حواجبه : لأ ..
الدكتور : باين فالأشعه المئطعيه اللي عملناها ليها أنها عندها كلى وحده بس ..يظهر أنها عامله عمليه كلى ..
نواف عقد حواجبه بستغراب : عنده كليه وحده ؟؟؟؟؟ مــ ..مـــستحيل ...لا لا لا ..دكتور أنت متأكد ؟؟؟
الدكتور مستغرب منه مايدري عن زوجته : يابني أنت عايش فين مابتعرفش حاقه كبيره زي كذا عن مراتك ..أيوه متأكد وكل شي بان فالأشعه ..
نواف يطالع الفراغ وفاتح عونه للآخر وفي نفسه : معقوله تكون هي لجين اللي أتبرعت لي !!!! وأنا اقول ليش كل ماسألت أبوي عن المتبرع لي يقولي فاعل خير ويتهرب بالأجابه ..لا لا مستحيل طيب وش اللي يخليهم يخبون عني حاجه زي كذا وليش ماقالولي ..
الدكتور : يأستاز ؟؟
نواف فاق من سرحانه : هاه ..
الدكتور : ممكن تدخل عنده لو حابب تشوفها
نواف لسا مصدوووووووووووم : أقدر آخذها اللحين ؟؟؟
الدكتور : لأ مابنصحكش تاخدها دلؤتي ..دي مابتئدرش تتحرك من الرضوض ..يومين تلاته بالكتير وخدها ..عن أزنك وراح ..
نواف طالع باب الغرفه : ادخل والله مادخل ...دق جواله ورد : هلا يبا ...........................الحمدلله .....................لجين تمام تسلم عليك ...............................تعرف عرسان وسهرانين ..........................طيب يوصل...............................أ ..لحظه يبا ....................يبا لجين هي اللي تبرعت لي بكليتها ؟؟؟؟..................
هاه حسيت ....................................وأنصدم من اللي سمعه من أبوه وسمع باقي كلام أبوه زي الحلم ..وقفل الجوال وهو مصدوووووم : مو معقول ..هذي وش تحس فيه ..كـــ..كيف تتبرع لي وأنا معيشها في هالجحيم ..المفروض تتمنى موتي مو تتبرع لي ..لاوبعد هي أصرت أنها هي اللي تتبرع لي ...مسك راسه بضيق : وش ذا اللي يصير ..طلع من المستشفى وهو مثل المخدر كل تفكيره في لجين واللي سوته عشانه ..
"""""""""""""""""""
& جده &
عبد المجيد جلس عند أروى على ركبه وهو مصدوم : أروى وش تسوين هنا ؟؟؟
أروى ترجف وتبكي وهي منهاااااااااااااااااااااا اره تكلمت برجفه وهي تحضن نفسها وكان شكلها يكسر الخاطر وبالقوه تطلع الكلام : عبد المجيد سحر سحر ماتت ماتت..كلمتني هي قالت لي تعالي عندها مصيبه ..وأنا جيت لها بسرعه عشان أنا هي صديقتي وهي لقيتها ميته ميـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــته ..ماااااااااااااااااتت سحر ماااااااااااااااااااااااا تت ياعبدالمجيد ..
عبدالمجيد حزن على حالها وجلس يطالعها بحزن ..
أروى كانت تبكي بحرقه وتحضن نفسها وهي ترررررجف وفكها يرجف من الموقف اللي أكبر من أن عقلها يتحمله ..
عبدالمجيد أنتبه للوضع اللي هو فيه وأن أروى أكيد راح تكون هي المتهمه بقتل سحر ومهند : أروى ..ومسك يدها وقومها وهو يتلفت يبغا يخبيها قبل يجون ويشوفونها وتصير متهمه ..حط يده على فمها عشان لا يطلع صوتها : اششششش أروى أنتي لازم تختفين من هنا والا بيتهمونك بالقتل ..حس أنه مشتت وموعارف كيف يفكر ..شاف باب الحمام مفتوح وفكر يخبيها فيه بس أكيد المباحث الجائيه اللي جايه فالطريق راح يفتشون البيت شبر شبر ..وفوق هذا اتأخر وما أعطاهم أي أشاره اللحين يدخلون الظباط يحسبون صار له شي..طالع أروى : أروى فكري معاي وين نوديك؟؟
أروى لسا تبكي وماترد عليه : .....................
طالع الشباك وراح له بسرعه وفتحه وكان يبغا أروى تطلع منه بس دخلو خمس ظباط فجأه وطاح الفاس فالراس مايقدر يسوي شي خلاص ..
نزلو مسدساتهم كلهم ..
حمدان : أشوى على بالي صار لك شي وش فيك تأخرت ؟؟
عبدالمجيد يطالعهم ويطالع أروى بصدمه : أتفاجأت من منظر الجثث ..
الملازم كريم يطالع اروى : لاتكون هذي هي القاتله ؟؟؟
عبدالمجيد : هاه ..
حمدان يطالع أروى اللي جالسه على الأرض ومتقطعه بكى : معقوله مره تقتل جثتين ؟؟
الظابط عدي يرفع السلاح بمنديل : وهذي أداه الجريمه ..وهالبنت في مسرح الجريمه وكل الأدله ضدها ..
حمدان : ياعقيد عبد المجيد وش فيك ساكت هذي البنت وين لقيتها فيه ..
عبدالمجيد برتباك : هاه ..أحم هـ..هنا ..
الملازم كريم : أجل هي القاتله وكل الأدله تدينها ..يافوزي ..
جاهم العسكري فوزي : نعم ..
الملازم كريم : جيب الكلبشات وكلبش هالبنت وعلى المخفر وناد فرقه الجنائيه وخلهم يسوون مسح للمكان والبصمات ويهتمون بالجثث ويشوفون اللازم أبغا كل صغيره وكبيره تخص الجريمه ..وأهم شي اسألو الجيران عن سكان هذا البيت ووش وضعهم ..أوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فوزي ضرب التحيه : حاضر طال عمرك ..وأخذو أروى حطو الكلبشه في يدها وركبوها الجيب حق الشرطه وهي ماهي حاسه بشي حولها من الصدمه اللي تلقتها كانت تمشي معاهم بدون كلام ..
عبدالمجيد كان متضااااااااااايق أنه ماقدر يساعد أروى ..وطلع للمغفر وهو سااااااكت حتى أن زملاه يتناقشون فالجريمه وهو لااااااتعليق .. في نفسه : وش فيك ياعبدالمجيد كنت بتتخلى عن مبادئك ودينك وبتحرف في جريمه قتل ..وش فيني من يوم شفت أروى صرت أتصرف بدون عقل ..تنهد : أستغفر الله العظيم ..اللهم أني أستغفرك وأتوب أليك ...بس أنا ماسويت كذا الا أني متأكد من براءتها ...........

فالمستشفى ..
يوسف واقف عند باب غرفه الولاده اللي دخلو نجلاء فيها ..
طلعت الدكتوره : للأسف لازم نولدها اللحين عمليه قيصريه ..حاولنا نولدها طبيعي بس مافي مجال ..
يوسف بتوتر : بس هي في الشهر السابع يادكتوره ..
الدكتوره : ايوه عارفه وعادي أتطمن ..كثير يولدون فالسابع ..أنت عارف أن عندها مشاكل من بدايه الحمل فاشي طبيعي أنها تولد ولاده مبكره ..اللحين نبدأ العمليه أوكي ؟؟؟
يوسف : اوكي ..
بعد شوي طلعو نجلاء من غرفه الولاده على السرير متجهين لغرفه العمليات ..راح لها يوسف ركض ومسك يدها لأنها كانت تبكي وتتطوى من الألم : نجلاء أنشالله تسوين العمليه وتصيرين بخير ..
نجلاء مسكت في يده وهي تبكي : يوسف أنا بموووت بموووت يايوسف ..آآآآآه يوسف أن مت ولدي أمانه في رقبتك ..
يوسف تخرع : لا ياحياتي لا تقولين كذا أنشالله أنتي تقومين بالسلامه وتربينه ..وصلو الغرفه ودخلو نجلاء وسكرو الباب ويوسف جلس واقف عندها وهو يرجف من كلام نجلاء ..رفع راسه للسما : ياااااارب أنك تقومها بالسلامه ..
""""""""""""""""""
& باريس &
من الصباح بدري وليد وندى كانو يفطرون في مقهى من المقاهي اللي في شارع الشانزليزيه ..كان الجو راااائع ..والناس رايحه جايه والمكان فيه حياه ..
وليد يشرب عصير البرتقال : ندى اول مره تجين باريس ..
ندى أشرت له بايه ..
وليد يبتسم : اللحين أفرجك عليها حته حته ..طبعا هذا شارع الشانزليزيه من أرقى وافضل شوارع باريس ..اكيد سمعتي عنه ؟؟
ندى أشرت له بأيه وأنه عاجبها حييييييييل ..
بعد ماخلصو أكل وليد حاوط كتوف ندى بيده وراحو يتمشون في هالشارع وكان يشرح لها أي شي يمرون عليه ..دخلو محل سيفورا اللي يقع في هالشارع ..
وليد : ندى هذا أكبر محل للعطور في باريس ..
ندى صارت تشم فالعطور هي ووليد ..وليد أختار لها نص العطور اللي فالمحل وحاسب عنها وطلعو وندى تضحك عليه وتأشر له أنها مرررره كثير ..
وليد : ماعليه ندوي حطيها لي دلعيني ..كل دقيقه رشي من واحد ..وبعدها دخلو سينما وأتفرجو على فلم روماااانسي ..ندى اعجبها حيل لأنها مرررره رومانسيه ..وبعد الجوله المتعبه راحو أتغدو في مطعم ورجعو للفندق ....
""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبوحسام ..
الساعه ثلاث ونص فاليل ..
التلفون كان يدق بأستمرار ومحد يرد عليه ..بعد شوي دق جوال أبو حسام وصار يتقلب من أزعاج الجوال ..قام جالس ورد : ألو ..
: ألو السلام عليكم ..
أبوحسام بتأفف : وعليكم السلام ..نعم ..
: أنت الشيخ عبدالله البدر ؟؟؟
أبوحسام : أيوه من معاي ؟؟؟
: لوسمحت ممكن تحضر اللحين في قسم شرطه ** للضروره ..
أبوحسام عقد حواجبه : اللحين أحضر ؟؟ليش وش السالفه ؟؟
: أرجو تحضر اللحين لوتكرمت وتعرف كل شي ..
ابوحسام : طيب من بكره الصبح أحضر ..الحين الوقت متأخر ..
: لا لوتكرمت اللحين ضروري الموضوع مايحتمل التأجيل لين الصبح ..
أبوحسام : أنشالله ..مع السلامه ..وقام شغل الأبجوره ولبس ثوبه والشماغ وهو مستغررررب ..
دخلت أم حسام وهي توها جايه من عرس : السلام عليكم ..
أبوحسام : وعليكم السلام ..
أم حسام : وش السالفه وش اللي مصحيك اللحين ووين رايح ؟؟
أبوحسام : الشرطه يبوني ضروري ..
ام حسام : الشرطه ؟؟
أبوحسام : أيه ..
أم حسام : وانا بعد خارجه اللحين للمستشفى يوسف دق علي يقول نجلاء قاعده تولد ..
أبوحسام : طيب لاولدت بلغيني ..عن أذنك بروح أشوف وش فيهم الشرطه أقلقوني ....

بيت ابونواف ..
في غرفه هديل ..
زهور كانت منسدحه جمب هديل اللي مارضيت أنها تنام الا وهي جمبها ..كانت تقرا على بنتها وتسمي وماهي عارفه وش فيها وحالها اللي تبدل ..دق جوالها بأسم رائد اللي من الصبح كل شوي يدق يتطمن عليها وردت : هلا رائد .........لا عادي أصلا أنا صاحيه .......................الحمدلله نامت .........................والله يارئد ماني عارفه وش أقولك مافي على لسانها غير أكرهه ومبغاه ...............................مادري شفيها أنا قلقانه عليها..................... معليه ياولدي تحمل أدري أنها غثتك بدلعها ...........................يعني أنت حاس أنها ماهي طبيعيه ؟؟؟................. وأنا بعد حاسه أن فيها شي موطبيعي ...........................أبوها يقول عشانها صغيره وماهي مستوعبه أنها تزوجت عشان كذا أنصدمت ...........................لا لا يومين ثلاث لين تهدأنفسيتها وتعال خذها ........................مع السلامه ...
قفلت الجوال وجلست تتأملها : أنشالله تكونين طيبه يابنيتي ومافيك شي ..
دخل أبونواف وجلس على السرير : كيفها الحين ؟؟
زهور : الحمدلله نامت بس بعد ماتعبتني ..
ابونواف تنهد : مادري شفيهم عيالي كل واحد عنده مشكله غير ..نواف ماهو طايق زوجته ..وجهاد بعد ماطاب صار مايتكلم ..وهديل هذي حالتها المفاجأه ..ودينا ماهي راضيه تجي من لندن تقول ماخلصت دراسه ..
زهور حطت يدها على كتفه تطمنه : لاتقول كذا يابونواف ..عيالك مافيهم الا العافيه بس أنت تتوهم ..
أبونواف : الله يهديهم جميع ..

فالمخفر ..
أبوحسام كان جالس ومصدووووووووووووووووم من كل اللي سمعه : لقيتوها في بيت دعاره !!! ومتهمه بقتل صديقتها !!!
الملازم كريم مستغرب من عبدالمجيد اللي مانطق بولا كلمه من طلعو من مكان الجريمه مع أن القضيه موكله له هو وهو اللي مسؤل عن كل تفاصيلها : أيه ياشيخ عبدالله ..اللحين لازمك محامي يدافع عن بنتك ..واللحين نجيبها لك تشوفها وتتفاهم معاها على فكره لين اللحين أحنا ماستجوبناها ولا أخذنا منها اي أعتراف لأنها مرررره منهاره ..
أبوحسام بهدووووء : لاتجيبونها مبغى أشوفها ..هذي ماهي بنتي ..انا متبري منها ..أنا ماتشرف بالبنت اللي تنزل راسي وأسمي فالسوق ..هذي آخر مره تتصلون فيني وتقولون لي تعال المخفر عشان بنتك ..
عبدالمجيد بنفعال : شلون يعني تتبرى منها ؟؟؟
أبوحسام وقف : يعني ماراح أتدخل في القضيه هذي نهائيا ولا راح أجيب محامي ولا شي ..الأفضل أنكم تقفلون قضيتها وتخلونها عندكم فالسجن للأبد وياليت تنفذون فيها حكم القصاص باسرع وقت ..وأرجو ماتكتبون عنها فالجرايد ولا تجيبون سيره اسمي نهائيا ..وأذا سمعت أنكم كتبتو عنها وأنها بنتي راح ارفع عليكم قضيه أنك تنسبون بنت بدون هويه لي وأنكم تتبلون علي ..ومايحتاج أقولكم من هو عبدالله البدر ووش يقدر يسوي ..
عبدالمجيد وقف بستغراب : أنت تتكلم من جدك ؟؟؟
أبوحسام : الأمور هذي مافيها كذب ..أنا مالي أي علاقه بالموضوع والبنت هذي ماهي بنتي ..واشوف كيف بتثبتون أنها بنتي ..وزي ماحذرتكم أبي الموضوع يكون سكتيمي ....سلام وطلع وسط ذهول عبدالمجيد وكريم ...
عبدالمجيد يجلس وهو مذهول : مو معقول هالأنسان ..يتبرى من بنته عشان أسمه وسمعته ؟؟؟
كريم : وش فيك متعاطف معاها ..غريبه أول مره تتعاطف مع قضيه زي كذا ..
عبدالمجيد : هاه ..لااا ماني متعاطف بس أستغربت من موقف أبوها ..
كريم بدون أهتمام : القضيه تقريبا منتهيه ..كل الأدله ضدها ..بس باقي أنشوف أعترافها ومدام أنه مافي محامي يدافع عنها راح تنرفع على طول للمحكه ونشوف وش يبت فيها القاضي ..

فالمستشفى ..
يوسف رايح جاي عند غرفه العمليات وأم حسام واقفه معاه وماسكه جوالها : مادري شفيها أروى جوالها مقفل ..
يوسف : طولت جوا ياعمه ..
أم حسام : ماطولت ولا شي لها ساعه الاربع ..عادي يعني ..
يوسف : بس على حسب علمي العمليه القيصريه عشر دقايق ..
أم حسام تبتسم : عشر دقايق مايمديهم خدروها حتى ..
يوسف : أنا خايف عليها ..
أم حسام : تطمن لاتخاف أنشالله تقوم بالسلانه ...
طلعت الدكتوره وهي مبتسمه : مبروك بنت زي القمر ..
يوسف بلهفه : ونجلاء كيفها ؟؟
الدكتوره : تمام الحمدلله واللحين هي مخدره بعد ساعتين تصحى أنشالله ..أما الكتكوته الصغيره راح تجلس فالحضانه شهرين لين يكتمل نموها ..يالله عن أذنكم ..
أم حسام تبتسم : مبروك يايوسف ..
يوسف بفرررررحه : الله يبارك فيك ياعمه ..
أم حسام : هاه وش بتسميها ؟؟؟
يوسف : بخلي نجلاء تسميها ..

بيت رائد ..
فتح عيونه بتعب وطالع الساعه فالجوال سبع ونص الصبح مانام الا ساعه ..في نفسه : المفروض اللحين عريس ونايم في حضن زوجتي ..نفسي أعرف وش فيها وش اللي غيرها علي فجأه كذا ..نفسي أشوووفها اللحين حاس أني مشتاااق لها ..عوره قلبه وهو يتذكر كيف كانت تقوله أكرهك ..ليش كرهتني فجأه ..ياناس والله ماسويت لها شي يخليها تكرهني كذا ..أكيد سامعه شي أو أحد قايلها شي عني ..بس هديل أنا أعرفها لو سمعت شي تواجهني على طول ..أففففف أنا حاس أني بنجن لوجلست كذا لوحدي ..قام أخذ شور ونزل تحت عند أبوه وأمه يفطر ..
عند سعد فالغرفه ..
كان توه جاي من برا سهران مع ماهر ..كان متمدد على السرير وسرحاااان ..اللحين هذي وش فيها ماترد علي ..أبغا أبشرها عالأقل أنها ماهي مريضه ..أخذ جواله ودق عليها ....
""""""""""""""""
& لندن &
دينا كانت نايمه وسمعت الجوال يرن ..أخذته من الكوميدينو بكسل وشافت أسم المتصل وفتحت عيونها عالآخر : سعد!!! قامت جالسه بتفكير : وش يبغا ؟؟؟ عمره ماتصل فيني ..أكيد بيتشمت فيني ..حطت الجوال صامت وطرحته على الكميدينو : كفايه ذل ياسعد ..دق الجوال مره ثانيه أخذت الجوال بعصبيه : ألو نعم وش تبغا ؟؟؟.........................أقول أخلص هات من الآخر ............................................سكت ت وهي مصدووووووووووووووووومه : ســ..سعد أنت وش تقول ؟؟؟............................................ .بل عت ريقها : يعني أنا ماني مريضه !!........................ضحكت ونزلت دموعها أنهار وصارت تشهق : مومعقول أنا ماني مصدقه سعد لاتصدمني ألله يخليك ......................هههههههههههههه ههههههههه وبعدها بكت : سعد شويه شويه علي خليني استوعب ............................وأستمرت المكالمه بينها وبين سعد اللي بالقوه أقنعها أنها فعلا ماهي مريضه وقالها تجي بأسرع وقت للسعوديه عشان يتزوجها قبل ماتكبر بطنها ويبان حملها ..
"""""""""""""""""
& الجنوب &
أم ماهر دخلت غرفه شجون ومعاه صحن الفطور ..طرحته جمبها وجلست تصحيها : شجون ..شجون بنيتي قومي يما أفطري ..شجون ..
شجون فتحت عيونها بتعب : يما شيلي الأكل من قدامي كبدي لايعه ..
أم ماهر : شجون أنا شاكه أنك حامل ..ليش ماتروحين المستشفى تحللين ؟؟
شجون : هاه لا يما الله يهديك ماني حامل ولاشي ..بس كذا أنا تعبانه ..
أم ماهر : تعبانه لك أسبوع وكله كسلانه وكبدك لايعه ..هذا معناته حامل ..
شجون تغير الموضوع : وين أبوي ؟؟
أم ماهر : راح المزرعه وأخوانك راحو المدارس خبرك اليوم أول يوم فالمدرسه ..
شجون : ليش تخلينه يروح المزرعه يما ..خلاص الحمدلله ربي أنعم علينا وصار ماهر يشتغل ..وبعدين لو درا ماهر بيزعل وهو محذره ماعاد يروح للمزرعه ..
أم ماهر : وش أسوي له يابنيتي يقول تعودت على الشغل لي ثلاثين سنه وأنا اسرح واضوي ..ماقدر اقعد ..جاب لها واحد يشتغل فيها بس هو يروح يشرف عليه ويشوفه ..
شجون : ايه كان كذا حلو ..أهم شي انه مايتعب ..
أم ماهر : وأنتي سبتي الكليه خلاص ؟؟؟
شجون مفكره تسحب هالسنه لين تولد والسنه الجايه تعيدها : لاااا يما مالي مزاج ..ابغا أسيبها هالسنه والسنه الجايه أعيدها ..لأني هالسنه مرره ماداومت غير شهر واحد بعدها تزوجت وسبتها ..أحسن السنه الجايه أداوم من البدايه عالأقل أعرف راسي من رجولي ..
أم ماهر : الله يوفقك يابنيتي ويجعل لك في كل خطوه سلامه ويرزقك بولد الحلال اللي يقدرك ويعزك ..
شجون تضااااايقت : يمااااا فكيني من هالسيره بالله .....
"""""""""""""""""
& جده &
في فرع من أهم وأكبر فروع شركات البدر ..كان جالس على مكتبه الأثيري ..وماسك القلم في يده وسرحاااااااان في حاله اللي أنقلب ميه وثمانين درجه ..طالع المكتب وديكوراته الفخمه واضاْءته الخافته وتنهد : كل هذا العز بس ماني مرتاااااح ماني مبسوووووط زي لما كنت حافي منتف ..كنت سعيييييييد مرتااااح ..عايش حياتي في سعاده كانت الضحكه ماتفارق شفايفي ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه لييييييييييش ليييييييش الدنيا كذا لما تعطي تاااااخذ ....
طق طق طق ..
حسام عدل جلسته : أتفضل ..
دخل أبوه بكل هيبته وباين على وجهه الغامض الجمود والعصبيه : السلام عليكم وجلس ..
حسام بستغراب : هلا يبا حياك ..وأخذ السماعه : وش تشرب ؟؟
أبوحسام بهدووووء : لا مابغا شي ..بس جيت اشوف كيف الشغل ماشي هنا ..
حسام : كل شي ماشي تمام على حسب ماخططنا له ..
أبوحسام : والموظفين ؟؟
حسام : سوينا الأعلانات الكافيه واليوم فتحنا لهم المجال يقدمون ملفاتهم ونشوف اللي له الأولويه فالخبرات المطلوبه على طول بنقبله ..
أبوحسام وقف : أوكي انا بروح آخذ جوله على الاقسام ..
حسام وقف : اجي معاك ؟؟
أبوحسام : لا أنت استريح ..أيه صح أمك دقت علي قبل شوي تقول أختك نجلاء ولدت ..
حسام ابتسم : والله ؟؟؟وش جابت ؟؟
ابوحسام : جابت بنت ..أيه صح قبل لانسى ..الوزير عدنان أتصل فيني البارح وقال حياكم الله البنت موافقه ..اليوم المغرب بنروح لهم تشوفها ونحدد الملكه نبغا الزواج يكون في أقرب وقت ..
حسام بلع ريقه بتوتر ملحوظ وطالع أبوه بحزن : ليش يبا اشوفها مو لازم الشوفه ...مالها داعي ..
أبوحسام : أنا حددت خلاص مع ابوها تشوفها اليوم ..تبغا تتزوج على عماك ؟؟
حسام فتح أزرار ثوبه بضيقه : خلاص اللي تشوفه ..
أبوحسام يبتسم : ماتتصور فرحه الوزير بنسبنا ..
حسام يجاريه : أكيد يبا هو فيه أحد يحصل له يناسب عبدالله البدر ويقول لا ؟؟
ابوحسام نفخ ريشه : أجل أيش ..أنت تحسب أن عايله البدر شي قليل ؟؟ ..ولف ماشي بأتجاه الباب : يالله عن أذنك ولاتنسى موعدنا المغرب ..وطلع ..
حسام رمى نفسه على الكرسي وعيونه تطالع الفراغ وكل حزن العالم تجمع عليه ..

بيت زياد ..
فالمجلس ..
ماهر ولين جالسين يتغدون ..
ماهر يبتسم : صراحه توني أدري أنك طباخه ..
لين فرررحت : عجبك الأكل ؟؟
ماهر : فوق ماتتصورين ..تصدقين من زمان نفسي زوجتي تكون طباخه ..
لين : أجل من اليوم ورايح بكرس كل جهودي فالمطبخ ..
ماهر : هههههههه زغطي فيني لين أصير بلونه ..
دخل زياد ورمى الكتب اللي معاه وشمر كمه وجلس ياكل من غير مايقول شي ..
ماهر ولين : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زياد ياكل بشراهه وهو ساااااااااااااااااااااكت ..
ماهر ولين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
زياد ياكل : خير ماقد شفتو واحد جيعان ؟؟؟؟
ماهر : بالطريقه هذي ماقد شفت ..
زياد يطالع لين : ماشالله ماتعرفين تطبخين هالاكلات الا لماهروووه ..
لين : شوف الجاحد ..وأنا كل يوم أصحى من عز نومي عشان أطبخ لك الغدا ..كل هذا نسيته ؟؟؟؟
ماهر يشرب الببسي : مشكله الغيره ..وقامت حرب طاحنه بين زياد وماهر وكلها عن من اللي يغار من الثاني على لين ..

فالمستشفى ..
يوسف جالس جمب نجلاء على السرير ويبتسم : الحمدلله على السلامه حياتي ..ليش خرعتيني عليك كذا ..
نجلاء تبتسم : وين بنتي أبغا أشوفها ..
يوسف : أيه بس تعرفين تخرعين هاه ..البنت اللحين فالحضانه مايقدرون يجيبونها ..
نجلاء بخوف : وش فيها ؟؟
يوسف : مافيها شي بس نموها ماكتمل لانها مولوده فالسابع ..
نجلاء : لا أبغا أشوفها يوسف أمانه ..
يوسف : نجلاء شفيك والله مافيها شي توني رحت شفتها قمرررر ..
نجلاء : يعني تشبهلي ..
يوسف : هههههههه أيه مره نسخه منك ..بس ترا فيها شبه مني ..
نجلاء : أمزح يوسف أكيد طالعه حلوه عليك ..
يوسف : أشوى على بالي أنا شيفه في نظرك ..
نجلاء : يووووووسف والله أنك ملك جماااال في نظري ومن غير نظري ..
يوسف : ههههههههههههههههه ..
نجلاء : أففف مافي احد جايني عشان يحسسوني أني والده ؟؟
يوسف : اللحين أمي جايه هي وأخواتي ..و أمك كانت هنا قبل ساعه ولما طولتي مافقتي قالت سلملي عليها وأنشالله أنا جايه العصر ..
نجلاء : وين اروى ماقلت لامي تكلمها ؟؟
يوسف : الا قالت أدق عليها ماترد ..الا وش بتسمين بنتنا ؟؟
نجلاء : أنت وش ودك تسميها ؟؟؟
يوسف : أمممم سديم ..
نجلاء : خلاص سديم سديم ..
يوسف : مو أنت تقولين بنتي وأنا بسميها ؟؟
نجلاء : وأنت بنتك بعد يوسف ..
يوسف : خلاص أجل سميتها سديم ..
نجلاء تبتسم : ماشي يابو سديم .....

بيت أبونواف ..
زهور دخلت على هديل لقيتها صاحيه ومنسدحه ..في نفسها أقولها ولا لا ..أقولها وأشوف وش رده فعلها : هديل يما رائد تحت يبغا يشوفك ..
هديل قامت جالسه بعصبيه وصراخ : مــــــــبـــــــــغااااا أشوووووووووووووفه أكرررررررررررررهه لاتجيبين لي سيره أسمه أكرررررررررررررررررررهه ..أكرررررررررررررررررررررر ررهه ..
زهور راحت لها تهديها : بس بس يماا خلاص مايصير الا اللي أنتي تبين ..
هديل : قوليله يرووووح من هنا ولاعاااد يجي مررره ثاااااااااااانيه أكرررررررررررررررهه ..
زهور : طيب طيب بس أنتي أهدي لاتزعلين نفسك ..وسدحتها ولحفتها وباستها : خلاص يما خليك مرتاحه لاتتحركين ..وطلعت من غرفتها ونزلت تحت وهي حزينه ..
راحت لرائد اللي جالس يستنى على نار : والله يارائد ماني عارفه وش أقولك ..
رائد بحزن : مارضيت تشوفني ؟؟
زهور : مررره لما قلتلها أنهارت وصارت تصارخ ..مادري شفيها شكلها معيونه ..
رائد بغصه : لاياخاله يمكن نفسيتها تعبانه ..أخليها كم يوم لين تهدأ وأجي أشوفها ..
زهور : الله يكون في عونك ياولدي ..
رائد وقف : أنا رايح اللحين وأي شي جديد يحصل معاها بلغيني عالجوال ..وأنا كل شوي بدق أتطمن ..
زهور :أنشالله بس أنت لا تشيل همها ياولدي وأنشالله تصير طيبه وتاخذها وتسافرون شهر العسل ..
رائد تنهد : أنشالله ..

بيت أبوحسام ..
عالغدا ..
كانو يتغدون بصمت قاااااتل كالعاده ..
أبوحسام : اسمعو كلكم ..
أم حسام وحسام ومها طالعو فيه بستغراب ..
أبوحسام يكمل : أروى لاعاد تجيبون لي طاريها هنا في هالبيت ..أنا تبريت منها للأبد ..أروى ماصارت بنتي ..أو أختكم أنسوها للأبد ..ولأحد يسألني عنهاا فاهمين ..
حسام بأنفعال : يبااا وش هالكلام وش فيها أروى ووينها فيه ؟؟؟
أبوحسام : قلت لاتسألوني عنها لأني ماراح أعطيكم تفاصيل أكثر من كذا بس كل اللي لازم تعرفونه أنهى أختفت من حياتكم وصارت ذكرى ,,
أم حسام : أبوحسام انت وش تقول فهمنا السالفه ..أروى وين ووش فيها ؟؟
أبوحسام وقف بعصبيه وصرخ : أنــــــــــــــــــــا وش قلــــــــــــــــــــــت لاتسألوني عنها أنسو أني اقول لكم شي عنها ..أختفت يعني اختفت ,,,ويين وكييييف ولييييييش وووش اللي صااااااااااار هذا اللي مستحيل تعرفووونه لو تنطبق السمااا على الأرض واياني واياكم أحد يجي يسالني عنهااااااااااااا والله لايكون مصيره مثلها فاااااااااااهمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل متفاجيء ومصدوووووووووووووووم : ...........................
أبوحسام : كلامي قلته ومايحتاج أعيده ..وطلع لغرفته ..
مها بكت على طووووول : مستحييييييييييل يكون هذا أبو مستحيل وراحت ركض على غرفتها ..
أم حسام بقهر : وش اللي صاير وش يخرف أبووووك ؟؟
حسام وهو مصدوم مثلها : يماااا لاتشيلين هم انا بتصرف أباأخليه لين يهدا وأسأله ..
أم حسام : والله ماضنتي بنعرف شي ..أنا اعرف أبوك لاقال شي يسويه ولانسيت وش سوى فيك ..
حسام : يمااا أنا رجال تقارنيني بأروى بنت ؟؟فيه أحد يتبرى من بنته ؟؟
أم حسام : الله يهديه أبوك مدري ليش صاير قاسي كذا ..

فالحجز ..
كانت جالسه ودموعها على خدها وتطالع الفراغ ..بعض المحجوزات معاها حاولو يحتكون فيها ويتحرشون فيها بس هي ما أعطتهم مجال كانت تبكي ومافي على لسانها الا سحر ماتت خلاص ..لين اللحين مصدومه من اللي صار واللي شافته عينها كان اكبر من أنها تتحمله ..
: أروى البدر ..
رفعت راسها وطالعت بحزن : أنا ..
: قومي يالله معاي العقيد طالب يشوفك وياخذ أقوالك ..
أروى بكت : مابغا أروح ..
جاتها مسرعه بعصبيه وجسمها الطويل العريض اللي يخوف وسحبتها بيدها : يالله قومي معاي جالسه تتدلعين ياختي تحسبين نفسك في بيت أبوك ؟؟
أروى قامت معاها وهي تبكي ..
عند عبدالمجيد كان جالس على أعصابه ومعاه المحقق اللي بيحقق فالجريمه ..
دخلت أروى وهي مغطيه وجهها..طبعا بالغصب ..والكلبشه في يدها ..
العسكري اللي معاها : هذي أروى البدر طال عمرك ..
عبدالمجيد : مشكور تفضل ..
العسكري دق التحيه وطلع ..
عبدالمجيد يطالع أروى : اتفضلي ..
أروى جلست وهي تبكي ..
عبدالمجيد اشر للمحقق يبدأ ..والكاتب يكتب ..
المحقق : أسمك ؟؟
أروى : ..........................
المحقق : اسمك ياآنسه ؟؟
أروى : ..................
عبدالمجيد : أروى ممكن تتجاوبين معانا عشان نقدر نساعد ؟؟
المحقق طالع عبدالمجيد بأستغراب : تعرفها ؟؟؟
عبدالمجيد ارتبك : هاه ..لا أمس فتحنا قضيتها وعشان نسدعي أهلها سألناها عن أسمها ..
المحقق : طيب نبدأ يآنسه ..
أروى : أسمي أروى عبد الله البدر ..
المحقق : عمرك ؟؟
أروى : واحد وعشرين سنه ..
ألمحقق : طيب يأروى أنتي متهمه بقتل سحر عبدالباري ومهند كامل .............................

نهايه الفصل التاسع عشر الجزء الأول

_______________________
* الفصل التاسع عشر *
الجزء الثاني :
أروى كانت تبكي بحرقه وهي ترررجف : حراااااااااااام عليكم أنا مستحييييييييييييييل أقتل ..مستحييييل أقتل سحر هذي صديقتي الروح بالروح ..حررررررام عليكم كيف تشكون أني ممكن أسوي كذا ..
المحقق : طيب وش تفسرين وجودك هناك في نفس موعد تنفيذ الجريمه ..التهمه لابستك ياروى ولا جدوى من الأنكار ..
أروى تبكي : أنت كيف تفهم أنا ماقتلت احد ماقتلت ..
المحقق يرفع ورقه ويقراها : تقرير الطب الشرعي يقول في تمام الساعه أثنين وسبع وثلاثين دقيقه صباحا فارقت سحر عبدالباري الحياه متأثره بسبب طلقات ناريه أخترقت جسمها في أماكن متفرقه مما أدى الى وفاتها فورا ..ومهند كامل توفي لنفس السبب لاكن قبل وفاه سحر بخمس دقايق ..وفي تمام الساعه أثنين وثلاث وخمسين دقيقه داهمت سيارت الشرطه الموقع وكنتي أنتي في مسرح الجريمه ..وش ردك ؟؟
أروى بكت بصوت عالي : والله ماقتلتها والله ماقتلتها ..ابغااااا أبووووووي نادولي ابوووي ...أبوي أكيد بيطلعني بسرعه من هنا ..الله يخليكم ابغا ابوي ..
عبدالمجيد حزن على حالها تستنجد بأبوها ماتدري باللي سواه فيها ..لوتدري راح تموت من الصدمه ..التفت للمحقق : أتفضل انت برا أنت والكاتب وخلوني معاها دقايق أحاول فيها من غير ضغوطات يمكن تستجيب لي ..
المحقق قام وطلع هو والكاتب ..
عبدالمجيد ضاع الكلام منه لما شاف أروى فتحت وجهها الأحمر من البكا ودموعها على خدها : عبدالمجيد الله يخليك ابغا أكلم أهلي ...أبغا أطلع من هنا ..الله يخليك ..
عبدالمجيد : أروى هدي نفسك واستعيذي بالله من الشيطان ومد كوب مويه جمبه ..
أروى وهي تبكي : مابغا أبغا اطلع من هنا ..
عبدالمجيد ..تطلعين وييييين يااروى ليلك طويييييل : ممكن تهدين اروى وتسمعيني ؟؟
اروى مسحت دموعها ..
عبدالمجيد تنهد وهو حاس أنه من جوا يتقطع عليها ويستغفر في نفسه على الأحساس اللي يحسه ناحيه اروى بس كان غصبن عنه مو بكيفه : أروى أحنا استدعينا أبوك الصبح وجا هنا المخفر ..
أروى بأنفعال : ووينه ليش مااخذني معاه ؟؟
عبدالمجيد ..كيف اقولها اللحين ..اقولها ولا مااقولها : هو قال بيرسل لك محامي وبعدين بيشوفك ..
اروى نزلت دموعها : كذا بكل بساطه؟؟
عبدالمجيد : أ...لا هو قال بيزورك قريب ..
اروى صرخت :لالالالالالالالالالالالا� �الا مستحيييييييييييل أجلس هنا اكثر من كذا..ليش ابوي ماخذني معاااه لييش ؟؟؟وقامت وهي تبكي ومسكت في يد عبدالمجيد وهي تبكي : عبدالمجيد الله يخليك طلعني من هنا ..أنا ماعرف أحد غيرك هنا أنا خايفه هم حطوني مع مجرمين ..مابغا أجلس هنا الله يخليك عبدالمجيد انا خايفه ..
عبدالمجيد بلع ريقه بتوتر : اروى اهدي ..أنـ..أنشالله ماتطولين هنا ياأروى بس انتي اهدي ..
أروى مسكت فيه اكثر وهي تبكي : لااااااااااااااااااااا يعني بترجعني للمكان هذاك ..لا لالا مابغا ارجع ..أبغا اجلس معاك هنا ولا رجعني بيتنا ..
عبدالمجيد حسها طفله : لاتخافين اروى مافي شي يخوف صدقيني ..والله العظيم مافي شي يخوف وأنا زي ماقلتلك كم يوم وبتطلعين ..بس انتي لاتبكين ..طالع وجهها الطفولي اللي مليان دموع وكأنها بدت تهدأ ..نفسه يمسح دموعها بيده وياخذها في حضنه يحسسها بالأمان ويهدي رجفتها ..مهما كان هي بنت صغيره ووجودها في هالمكان يسبب لها الذعر ..أنتبه لنفسه وافكاره وفي نفسه : استغفر الله العظيم ..طالع يدها اللي ماسكه يده شالها بهدوء وأبتسم : يالله اشربي المويه واعطاها المويه وشربتها وكأنها هديت ..
عبدالمجيد : اللحين بترجعين للحجز اروى وخليك هاديه زي ماقلتلك ..أوكي ؟؟
أروى هزت راسها ورجعت دموعها تنزل بصمت ..
عبدالمجيد تنهد : أروى أنا وش قلت ؟؟؟
أروى مسحت دموعها : طيب أنت تعال معاي رجعني للحجز أنا أخاف لوحدي ..
عبدالمجيد أبتسم بحنان : بس كذا ؟؟أمرك اللحين أنا جاي معاك بصفه اني بلقي نظره على الحجز ..يالله قدامي وغطي وجهك ..
أروى أرتااااااااحت وزال جزء من الخوف وغطت وجهها ومشت معاه ..
عبدالمجيد في نفسه : ماشالله صارت تسمع الكلام ..أبتسم ومشى معاها مع العسكري اللي وصلها للحجز ..
أروى كانت حاسه بالأمان عشان عبدالمجيد معاها وكان كل شوي يطالعها بنظره خاطفه وينزل عينه بسرعه ...
""""""""""""""""""
& ماليزيا &
طلال وموضي جالسين يتعشون في السويت حقهم وهم توهم جايين من برا ..
طلال : والله اليوم أتأخرنا برا عارفه أن الساعه أثنعش وربع ..
موضي : طيب انت أخرتنا ماطلعنا الا الظهر ماشالله عليك كيس نوم ..
طلال بخبث : كيس نوم هاه ..أصلا أنتي ماخليتي فيني عقل صاحي عشان أنام ..
موضي وجهها صار طماط : ليش وش سويت ؟؟
طلال : آآآآآآآآآآآآآآه وتقول وش سويت ..يانااااس بتذبحني هالبنت ..
موضي تجرأت : وش اسويلك يعني أنت أوقاتك دوم غلط ماتجي غير وقت الطلعات ..
طلال : قام ولزق فيها : عادي نغير أوقاتنا أذا ماهي عاجبتك ..
موضي بدلع : طلاااااااااااال ..
طلال داااااخ خلاص : ياااااااااااااااقلب طلال >>خفيف مره ..
موضي : بعد ابغا أكمل أكلي جوعانه ..
طلال طبع بوسه على خدها : كملي اكلك ..الوعد لاشبعتي ..ورجع ياكل ..
موضي تشتت تفكيرها ووقفت أكل وصارت منحرجه >>كل العرايس كذا ..
طلال : ههههههههههههههههه وش فيك ؟؟
موضي : هاه ..لا لا عادي ..
طلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههاااااااااااااي وش اللي عادي ؟؟
موضي : و..ولاشي ..وكملت أكل ..
دق جوال طلال ورد وهو يضحك على موضي : هلا فصول ..................................توك صاحي من النوم يالدب؟؟ .........................ماشالله رجعتو العصر ؟؟؟................................لا أنا توني راجع تخيل .......................تأخرنا فالنوم ماطلعنا الا الظهر ...................................ههههههه� �ههههههه هههههههههههههههههههههه تفكيرك دوم خبيث ..ويطالع موضي اللي أنحرجت وقامت دخلت غرفه النوم وسمعت ضحكه طلال فالصاله ..راحت عند المرايه وطالعت نفسها وطالعت رقبتها اللي معدووومه (^_*) وضحكت على طلال مررررره ناشب لها بقوووه خلاها تتجرأ شويه شويه معاه لأنه هو بطبعه جريء شوي ..راحت بسرعه أخذت شور ولبست قميص نوم جريء شوي ..أول مره تسويها وتلبس حاجه جريئه زي كذا بس كله يهون لعيون طلال ..لونه كان أسود وشفااااااااااااف ومكون من قطعتين ..كان طالع عليها فاتن مع بياضها ...فتحت شعرها اللي مستشورته من قبل بسرعه وحطت روج احمر ورشت على جسمها بودره بلمعه ورشت من عطر نعومي النااااعم ..
دخل طلال وهو يتمغط وأنصدم من منظر موضي الفاااااااااااااااتن ..
موضي أستححححححححححححت وهي تشوف نظراته الجريئه اللي تاااكلها ..وابتسمت بخجل : و..وشرايك ؟؟
طلال راح لها وهو دااااااااااااااااايخ وقرب منها وهمس : تااااخذين العقل ..وباس شفايفها بحراااااره ...و...# مشفر #
أما عند منى وفيصل ..# مشفر من زمااااااااااااااان #
""""""""""""""""""
& جده &
كان واقف على التسريحه ويسوي كبك ثوبه وهو حزييييييييييين مهموووووووووم محطم بااااءس ..عدل الغتره البيضا وطالع نفسه ووجهه الحزين ..أخذ العطر ورش كم رشه وأكتمل مظهره الجذااااب ..طلع من الغرفه بخطوات هاديه ونزل تحت لقى أبوه واقف معاه البشت في يده ويكلم جوال ..ولماقفل طالع حسام : مشينا ؟؟
حسام تنهد : مشينا ..وطلعو السياره الروز رايز ومشو على بيت الوزير عدنان ..وصلو البيت اللي كان باين من منظره من برا أنه بيت واحد مهم ..دخلو المجلس ولقيو الوزير بنفسه ينتظرهم حيابهم وقلطهم وبعدها جلسو يسولفون شوي ..
وطبعا عشان يشوف حسام العروس أنتقل للمجلس الثاني ..
كان جالس على أعصااااابه وحاس نفسه مخنوووووووووووق ..وفي نفسه : وينك ياشجون وين حضنك الدافي ووين صدرك الحنون ..اشتقت لك أشتقت لكل شي فيك ..عيونك ,ضحكتك , صوتك ..كل شي كل شي يخصك ..كان سرحااان في شجون وبس ..
دخلت العروس رنده وطالعت فيه وخقت عليه بقوووووووه ..كان جالس بكل هيبته وجاذبيته اللي طاغيه على المكان ..كان باين انه سرحااااااااااااااان ولا أعطاها بال ..جلست وحطت رجل على رجل وأنكشف كل ساقها بسبب فتحه التنوره اللي فوق الركبه ومفتوحه مع الجنب ..لبسها كان جدا فاضح ..جلست تتأمله شوي بعدها في نفسها : وش فيه هذا لايكون مهبووول ..تكلمت بدلع : نحن هنا ..
حسام أنتبه لها ونزل عينه ولاحتى كلف نفسه يطالعها ..
رنده : أحم ..أحم أممممم أنت حسام صح ؟؟
حسام طالعها بطرف عينه : لا وليد ..
رنده ضحكت بدلع مصطنع : ههههههههههههههههههه فري فري نايس ..دمك خفيف ...
حسام : ...........................
رنده ..هذا شفيه مايطالعني ..معقول كل هالكشخه وهالجمال وماعجبته : ليش ماتطالعني ..على حسب علمي أنك طلبت تشوفني ..
حسام ..وشهالوقاحه وقلت الحيا ..هذي شكلها مفلوته : خلاص شفتك ..
رنده بقهر : بس ماعلقت ..
حسام بملل : وش تبيني أقول ؟؟
رنده تمسك شعرها بدلع : يعني تبغاني أنا اعلمك وش تقول لي ..أممممم شكلك ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم ..
حسام رفع نظره لها وأول مره يطالعها ..كانت فعلا جميله بس ماهزت فيه ولا شعره : لاماعرف أتعامل أبد مع الجنس الناعم على قولتك ..
رنده : ياااااااااي كل هالكشخه وهالجاذبيه والوسامه وماتعرف تتعامل مع الحريم ؟؟
حسام بملل : معاك أنشالله أتعلم ..
رنده قامت بكل جرأه وهي تتمخطر بدلع وجلست جمب حسام : أمممم حكيني عنك شوي..عن حياتك وش تحب وش تكره
حسام ..هذي من جد فاصخه الحيا ..كأنها هي الرجال وأنا الحرمه ..آآآآآآه وينك ياشجون : ............
رنده بدلع : شفيييييييييييك ماترد كل هذا تفكير ..
حسام : ماحب أتكلم عن نفسي ..ووقف : أنا طالع ..
رنده وقفت معاه وهي تطالعه بأنبهاااار لما وقف ..كان طوييييييييل وعرييييض : وييييييين ؟؟بدري ؟؟؟
حسام أختنق منها ومن الجو ومن كل شي ..تكلم بقرف : أظن أنها شوفه مو بشكه وسواليف ..
رنده : ههههههههههههههههههههههههه ه وااااو عليك خفه دم ..
حسام اختنق زياااااااااااااده وخلااااااص موطايقها وحاس بالأشمئزاز من تفاهتها : عن أذنك وطلع ..
رنده جلست وحطت رجل على رجل وهي سرحانه : واااااااااااو يارنده وش هالحظ اللي طاح عليك ..حسام البدر خطيبك مره وحده .. يااااااااااي عليه ياااخذ العقل من نظره وحده حبيته ..أبغا أكشخ فيه قدام هالعلل صديقاتي ..وطبعا أكيد بخليه يتعلق فيني ومايعيش بدوني ..
"""""""""""""""""""
& الجنوب &
شروق كانت في غرفه شجون جالسه عندها وتلعب بالعروسه اللي جابها لها ماهر ..وماجد منبطح عندها ويحل الواجب..
ماجد يبري المرسمه ويكلم شروق : تراك صجيتي أهلي وطي صوتك خليني أعرف احسب الرياضيات ..
شروق وقف لعب : أنا ماثجيت أحد ياكذاب ..ألعب بثوييييث ..وطالعت شجون المنسدحه عنهم : ثح شذون ؟؟
شجون : .......................
ماجد : شجون هذي المسأله صعبه ماعرفت لها ..
شجون كان منسدحه وسرحاااانه ونزلت دموعها فجأه ..
ماجد وشروق صارو يطالعونها بذهول ..
ماجد : شجون ليش تبكين ؟؟؟
شروق بكت على طول : اهي أهي أهي شذون تبكي ..وراحت ركض لأمها ..
شجون كانت ماترد على ماجد بس تبكي ..
ماجد بكى هو الثاني: شجووون ليييش تبكين ..أكيد ماهر مااااات>>شوف الدلخ ..
جات أم ماهر متخرعه : شجون يمااا وش فيك ..شجوووون ..
شجون انتبهت لأمها وقامت جالسه بتعب ومسحت دموعها : مافيني شي ..من قالك أني أبكي ؟؟
أم ماهر : شروق جاتني تبكي خرعتني ..
شجون طالعت شروق اللي متمسكه في امها وحاطه أصبعها في فمها ودموعها على خدها وأبتسمت : تعالي حبيبتي ..
شروق راحت لها ركض وتعلقت في رقبتها ..
شجون باستها : ليش بكيتي ؟؟
شروق أشرت على ماجد : حتى ماذد يبكي ..
شجون طالعت ماجد اللي يمسح دموعه ويسوي نفسه عادي وقاعد يحسب الرياضيات >>حساس الولد ..
شجون ضحكت غصب رغم ألمها : هههههههههههههههههههههههه ماجد تبكي عشاني ؟؟
ماجد يعقد حواجبه : من قال أني بكيت اصلا هذا غبار طار في عيني ..
شجون : ههههههههههههههههههههههههه غبار هنا فالغرفه ..
ماجد يسوي نفسه منسجم فالدراسه : سته ضرب سته يساوي أثنعش >>لااا ماشالله مجتهد ..
أم ماهر تهز راسها : يما شجون حالك ماهو عاجبن ..شوفي وجهك كيف صاير أصفر ..يابنيتي طيعيني وروحي المستشفى ..
شجون : يما الله يخليك لي مافيني الا العافيه ..
أم ماهر : طيب لاتخبين علي وقوليلي الصدق ليش تبكين قبل شوي ؟؟
شجون تذكرت ليش كانت تبكي تذكرت حسام ..وحست انه ضايق خلقه بسبب بعده عنها زي ماهي قاعده تعاني بس لازم تضغط على نفسها عشان سعادته هو ..عشان يعيش مبسوط ..عارفه أنه بيتعذب فالبدايه بس أهون من عذابه وهو بعيد عن أهله ..تنهدت بألم : لا بس ضاق صدري ..
أم ماهر : الله يكون في عونك يابنيتي ..والله أن أبوك ضايق صدره على حالك وحاس فيك ..وكل يوم يجي يطل عليك ويسمعك تبكين ..ليش ياشجون يما تسوين في عمرك كذا دامك أنتي اللي طالبه الطلاق ؟؟
شجون : يما الله يخليك لا عاد تجيبين لي سيره هالموضوع نهائيا .....
""""""""""""""""
& مصر &
نواف كان طول الوقت برا من طلع من المستشفى الصبح لين المغرب وهو طالع مايبغا يرجع للجين ويشوفها وتطيح كل حصونه ..خلااااص وصل لمرحله مايقدر يخفي حبه اللي أندفع فجأه ومن دون مقدمات وكأنه بركان ..كان كاتمه في أعمااااق أعمااق قلبه ودافنه مايبغا يعترف حتى لنفسه أنه حبها وتعلق فيها ..كان يحب البرأه اللي يشوفها في عيونها دوم بس اللي يعرفه عنها يخليه مايصدق أبد أنها بريئه ..شافها بعينه محد قاله ..شافها تترقص بغنج ودلع وكيف كانت عيون الرجال تلتهم جسمها بنظراتهم القذره ..نفسه يمحي هالفكره من باله للأبد ويعيش حياته معاها بس مايقدر كرامته ماتسمح له يعيش مع وحده مستعمله قبله مئات المرات ..كان جالس على نهر النيل لوحده وسرحاااان يطالع المراكب اللي جايه واللي رايحه كانت مليانه بالسياح أغلبهم خليجيين وكانت السفينه على شكل مطعم ومليانه بالناس وداخل كل سفينه رقاصه ترقص وتنرمي عليها الفلوس..عوره قلبه وحس الجرح ينزف لما شاف الرقاصه وأن لجين كانت في يوم من الأيام رخيصه مثلها تعرض جسمها مقابل قليل من المال ..حس بخنقه وقام واقف وصار يتمشى وأفكار كثيره تتزاحم في داخله ..ضرب على قلبه بقسوه ..وش قلنا وووش قلنا يانوووواف ..موقلنا هالقلب لازم نقسيه ويصير حجر ..حجر مايحس ..لييييش ؟؟؟لييييش خليته يدق مره ثانيه ويحب ليييييش ؟؟؟ليش خليته ينذل مره ثانيه لحرمه ..الحريم خاينات خاينات يانواف كلهم مثل بعضهم ..مثل أروى ولجين هذول أكبر خاينات ..وهم اللي جو في طريقي وحبيتهم وخانوني ..ليش ياقلب دوم تعصاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حس رجوله ماتشيله وجلس يطالع المويه ..نزلت دمعه حاااره على خده ..حاس بضياااع حاس بتشتت ..يحب ويكره حبه ..مسح دموعه بسرعه وتحولت نظراته لشرر : مستحيل أحبك يالجين ..وأذا كان قلبي بيخونني ويروح لك أبا أدعس عليه واعيش من دونه مايهمني دامه يعصاني ..من اللحين راح أسترجع كل قوتي وأقسي قلبي وياأنا ياهو ...
""""""""""""""""""
& جده &
فالمستشفى ..
نجلاء مذهوووووووووووووله من الكلام اللي قاعده تقوله أمها : يماااااااااا وش هالكلام ؟؟؟وش سوت اروى عشان ابوي يسوي فيها كذااااااااااا ؟؟
أم حسام : والله هذا اللي قاله لنا ..حاولنا نسأله ونعرف وش هالمصيبه اللي صارت بس تعرفين ابوك راسه نااااشف وعيا لا يقولنا شي عن اروى وهي وين عالاقل ..عايشه ولا ميته ..
نجلاء مسكت مكان العمليه اللي صار يالمها من الأنفعال : لااااا بالله جن ابوي وقعد ..فيه احد يتبرى من بنته !!! ياناس ياعالم أنا حاسه أني بنجن في يوم ..يماااا هذي اروى أختنا ..يمااا وش فيك بارده كذا ..تعرفين وش معنى اب يتبرى من بنته ؟؟؟؟
أم حسام بهدوء : نجلاء وش تبيني اسوي ..أظنك عارفه ابوك اكثر مني ..
نجلاء : وحسام وش رده فعله ؟؟؟
أم حسام : هه حسام ؟؟ حسام ماهو حسام اللي نعرفه صار بأس حزين مايتكلم الا أذا أبوك سأله ..حتى صار مايعارض أبوك مثل أول يسمع كلامه على طول ..تخيلي خطب له بنت الوزير وقبل شوي شاله معاه بالقوه عشان يشوفها وهو ياعمري عليه لآخر لحظه مايبغا يروح ..وبعد راح له فالغرفه يساله عن اروى بس تعرفين ابوك راسه يابس عصب عليه وحلف مايعطي اي معلومات عن اروى ..
نجلاء بأنفعال : شفتي شفتي كيف أثرت علينا كلنا قرارت أبوي المتسلطه ..حراااااام والله حرااام يفرق حسام عن زوجته ويخليه كذا ..وبعد يتبرى من أروووووووووووى ..آآآآآآآآآآآآآآآه لييييييييييش ليييييييييش ؟؟؟كل هذا عشااان الفلوس ؟؟؟الله يلعنها الفلوس اللي تسوي كذا ...
طق الباب ودخل حسام معاه بوكيه ورد وكان باين على وجهه الحزن ..أبتسم لنجلاء رغم حزنه : مبروك نجلاء ..
نجلاء أبتسمت له بحنان على حالته اللي يحاول يخفيها ..وكيف باين الألم في عيونه : الله يبارك فيك حسام وعقبالك ..
حسام تنهد : الولد اللي مو من شجون مابيه ..
أم حسام حنت على حالت ولدها رغم قسوه قلبها ..بس قلب الأم مستحيل يقسى ..وعرفت كيف حسام متعلق في شجون وكيف هو اللحين حاس بالحرمان : أجلس حسام حبيبي أستريح ..
حسام جلس على كرسي مقابل نجلاء وفتح أزرار ثوبه بضيقه ..
نجلاء : شفت أبوك كيف سوى في أروى ؟؟
حسام بضيقه : حاولت فيه يقولي شي عنه بس عصب علي وحذرني أني مااسأله عنها ولا اسأل عنها في اي مكان ..
نجلاء : لازم نشوف لنا حل مستحييييييييييل نسكت كذا ..
حسام : أنخليه لين يهدأ وبعدين نسأله مره ثانيه ..بس عساه يطيع ..

بيت أبونواف فاليل ..
دخلت البيت بهدوووء وهي كلها خوف ينفضح حملها ..عدلت بلوزتها الواسعه عشان مايبان شي ..ومشت بخطوات متثاقله لين الدرج ..كان البيت مظلم وباين الكل نايم ..طلعت الدرج بهدوووء مرت من جمب جناح هديل وحست بشوووووق لها ..ابتسمت ونزلت دموعها على طول ..تذكرت أنها تزوجت قبل يومين ..أتجهت لغرفتها..سمعت باب جناح هديل ينفتح والتفتت بسرعه شافت أبوها طالع ومعاه زهور ويسولفون ..ركضت لأبوها : يبــــــــــــــــــــــا اااا ..
أبونواف التفت وأنصدم : ديـــــــــــــــــــــنـ ـــــــــــــــــــــا !!!! وفتح ذراعه لها بحنان ..
دينا ماترددت ولا لحضه رمت نفسها في حضنه وصارت تبكي : يبا وحشتوووووني ..
أبونواف يمسح على شعرها : وأنتي بعد يابنتي وحشتينا ..ورفع راسها : هاه وش أخبارك ووش أخبار الدكتوراه ؟؟
دينا أختفت ابتسامتها وهي تتذكر أنها ماخذتها باقي لها ماده راسبه فيها : الحمدلله أخذت الشهاده ..
أبونواف : يرجع يحضنها : مبروووووك ياحبيبه أبوك ..
زهور : وأنا ماأشتقتي لي ؟؟
دينا أبتسمت وراحت لها حضنتها بقووووه تدور حنان الأم اللي فقدته مع أن زهور ماهي بأمها بس عوضتهم عنها ..
بعدها راحو جلسو فالصاله اللعلويه وجلسو يسولفون مع دينا وسألوها عن تغير شكلها اللي وااااضح وكأنها وحده ثانيه طبعا هي ردت عليهم أنها من الأمتحانات وأنها طول الوقت جالسه تذاكر عشان كذا نزل وزنها وتغير شكلها ..
دينا : ماقلتولي ليش طالعين من غرفه هديل قبل شوي ؟؟أكيد وحشتكم من تزوجت ..
أبونواف : وش اقولك يابنتي عن هديل ..هديل هنا نايمه في غرفتها ..
دينا بستغراب : لييييش ؟؟ أنلغى زواجها والله وش القصه ؟؟
زهور : هديل يابنتي تعبانه مادري شفيها كارهه زوجها وهي من يوم صباحيتها وهي هنا عندنا ..
دينا وقفت : بقوم اشوفها ..
أبونواف : لا خليها بكره أحنا اللحين ماصدقنا أنها نامت ..أنشالله بكره تقوم وهي طيبه ..الا ماقلتي لنا انك جايه ؟؟
دينا : حتى أنا مادري قررت الظهر دقيت على الخطوط والحمدلله لقيت حجز بعد ساعه وبسرعه لميت أغراضي ورحت للمطار ركض ..

بيت أبوحسام ..
مها جالسه في غرفتها وتبكي بحرقه على الحاله اللي وصلت لها ..خلاااااص ماهي طايقه نفسها ولاهي طايقه تقعد فالبيت ثانيه وحده : كلهم يكرهوني ..كلهم حتى زياد اللي كان يحبني صار يكرهني ..ماعاد صار فيه اروى ..اروى خلاص راحت لأنها تكرهني مثلهم ..
في لحظه تهور أخذت جوالها ودقت رقمه بسرعه وجاها صوته الحزين بعد رنه وحده : هلا مها ..
مها وهي تبكي : عبدالعزيز تعال خذني من بيتنا اللحين ..
عبدالعزيز بخوف : مها وش فيك تبكين ؟؟
مها صرخت : اقولك تعال خذني من هنا ولا ترااا بسوي في نفسي شي ..اللحين تعال خذني أنت فاهم ؟؟
عبدالعزيز : طيب فهميني السالفه ..
مها : أبغاك تجي تاخذني ونروح للشيخ يملك لنا ..ابغا أتزووجك وأعيش معاك في بيتك ..
عبدالعزيز سكت من اثر الصدمه : .......................
مها صرخت : وينك فيه ليييييييييييش ماترد ماتبغاني صح ..كرهتني مثلهم ؟؟
عبدالعزيز : مها أهدي أنتي وش قاعده تخربطين ..
مها وهي تبكي : أقولك تعاااااالني اللحين ولا ترررا ابا أذبح نفسي ..والله أسويها ترا ومحد يهمني ..
عبدالعزيز : طيب طيب مها اللحين جايك عشر دقايق وجايك أنتي البسي وخليك عند الباب ..
مها : بسرعه لا تتأخر ..وسكرت وقامت بسرعه ودموعها على خدها وبدلت البجامه ولبست عبايتها ونزلت تحت بسرعه ووقفت عند الباب بعد دقايق جات سياره عبد العزيز الأجره ووقفت ..راحت لها مها بسرعه وركبت ولما شافت عبد العزيز صارت تشهق من البكا : يالله بسرعه أمشي من هنا ..
عبدالعزيز حرك السياره وهو سااااااااكت يستناها لين تهدا ..

في مكتب يوسف ..
يوسف مبتسم : وأنا معاك لاتشيل همها راح نطلعها براءه بأذن الله ..ويشرفني أني أشتغل معاك ياعقيد عبدالمجيد ..
عبدالمجيد:أيه كذا ريحتني أنت رابع محامي أجيه كلهم يقولون لي مانمسك قضيه وحده مالها أهل..ورفضو كل شروطي ..
يوسف : آسف مو قصدي التشكيك فيك أنت عقيد لك سمعتك بس ليش تكلف محامي يدافع عن قضيه أنت مكلف فيها ؟؟يعني هذا مو خيانه لأمانه وظيفتك ؟؟ وأرجو أنك ماتزعل مني ..
عبدالمجيد أبتسم : لأني متأكد من برأتها وأنها مظلومه ..وزي ماقلتلك أنت ماراح تعترف بالطرف اللي كلفك بالمحاماه عن المتهمه ..يعني لاتجيب عني طاري وأذا أحد سألك من راسلك قول ناس قرايب المتهمه ..
يوسف يبتسم : شكل المتهمه تهمك حيل ..
عبدالمجيد : هاه ..لا هي كاسره خاطري عشان أبوها أتبرى منها ورفض يجيب لها محامي مع أنه رجال معروف ..
يوسف : طيب ممكن ملف القضيه لو سمحت عشان ابدأ شغلي ولازم أقابل المتهمه ...
عبدالمجيد يمد عليه الظرف : من بكره راح تبدأ ..وراح تقابل المتهمه وتفهمها وش تقول فالتحقيق ..أوكي ؟؟
يوسف : أوكي ..
عبدالمجيد وقف وصافح يوسف : يالله عن اذنك ولا أوصيك ..
يوسف : تطمن ..افا عليك بس تشك في قدراتي ؟؟
عبدالمجيد : والله لوماني واثق فيك ماجيتك ياأستاذ يوسف ..يالله أشوفك بكره وزي ماقلت لك ماتعرفني وأول مره تشوفني ..
يوسف يبتسم : أكييييد لاتشيل هم ...
طلع عبدالمجيد ويوسف رجع جلس وفتح الملف وأنصدم من اسم المتهمه : أروى البدر !!!
وجلس يفتح الملف ويقرا بأهتمام : لالالالا يمكن تشابه بالأسماء ..وقراه يمكن فوق العشر مرات : الا هي هي ..اروى عبدالله البدر ..ونجلاء قالتلي أبوها تبرا من أروى وهم مايدرون وينها فيه ووش صار لها ..آهاااااا عشان كذا ابوها تبرا منها خايف على سمعته ..معقوووووله وش هالأب القاسي ..رجع تسند على الكرسي : أقول لنجلاء ؟؟ولا ماقولها ؟؟
لا ماني قايل لها اللحين يعرفون عن قضيتها وينصدمون وأبوهم يعرف أني أنا ماسك القضيه وأكييييد بيزعل علي ويمكن يدبر لي شي أخسر سمعتي وشهرتي كمحامي ..أمممم فكره أشتغل وانا ساكت لين أطلعها براءه ...بعدين أقولهم على كل شي أول ماتطلع ..أيووووه كذا تمام ..واللحين لازم أكثف كل شغلي على هالقضيه ...
""""""""""""""""""
& باريس &
وليد كان توه صاحي من النوم ومنسدح على السرير يتأمل ندى النايمه جمبه ..في نفسه : الحمد لله أن ربي عوضني فيك ياندى ..أنا ماعرفت السعاده الا معاك يابعد قلبي والله ..أخذ يدها وباسها بنعومه وباس خدها لين صارت تتحرك فتحت عيونها لقيت وجه وليد قريب من وجهها وأبتسمت له وأشرت له الساعه كم ؟؟
وليد يلعب في شعرها ويخربطه : الساعه ثلاث ونص الفجر ..يالله أصحي كفايه نوم من الساعه ثمان المغرب وأحنا نايمين ..
ندى تثاوبت بكسل واشرت لها أنها ماشبعت نوم ..
وليد قام جالس : بس أنا شبعت نوم يالله قومي ياكسوله ..
ندى سحبت وليد بيده لين أنسدح جمبها ..ودفنت نفسها في حضنه وغمضت عيونها بتنام ..
وليد حضنها وهو يبتسم بعدين رفع راسها عن صدره : ندى شلون يعني بتجلسين طول اليوم نايمه ؟؟
ندى بالقوه تفتح عيونها سكرت فم وليد بيدها يعني اسكت بنام ..
ليد باس يدها اللي على فمه ورجعها لحضنه : يالله نامي معاك لين الساعه سبع الصبح بعدها بصحيك ترا ..شبعتي نوم ماشبعتي بصحيك ..بعدين طالع في وجهها وأنها في سابع نومه ..ابتسم وباس جبينها وحضنها بقوووووه ..وراح هو الثاني في سابع نومه ....
""""""""""""""""""
& جده &
كانو جالسين فالسياره مقابل البحر ..
مها تبكي بحرقه : بس انت تحبني ..أنت قبل قلتلي أنك تحبني وأنا موافقه أتزوجك ..مابغا مهر ولا أي شي بس أبغا أعيش معاك وأبعد عن أهلي ..
عبدالعزيز يتنهد : مها أنا صح أحبك ولين اللحين أحبك ..بس أنتي تحبين غيري ..أنا مستحيل اعيش مع وحده قلبها مع غيري حتى لو كنت أحبها ..وبعدين مستحيل أتزوجك من غير علم اهلك وبدون مهر وتكاليف أنا مارضاها على نفسي يامها ..
مها زادت بكى : أنا موافقه موافقه أنت وش عليك ..انا اللي طالبه الزواج يكون كذا ..
عبدالعزيز : مها أنتي اللحين منفعله وماتدرين وش قاعده تقولين ..يالله أرجعك البيت لين تهدين بعدين كلميني عالجوال أفهمك بوجهه نظري ..
مها صرخت : لا مبغا مابغا ارجع بيتنا ..واذا ماتباني اروح ادور لي اي واحد من الشارع يسكني معاه ..مشكور ماحتاجك ..وفتحت الباب بتنزل بس عبدالعزيز مسكها بيدها : مها تعوذي من بليس ..
مها رجعت تبكي بكاء يقطع القلب : حراااااام عليكم ليييش كلكم تكرهوني ليش ..انا أنسانه مثلكم ونفسي أعيش حالي حال الناس ليش كلكم تنتظرون مني الزله ..ليش مستكثرين علي أني أعيش سعيده لييييييييييش ؟؟
عبدالعزيز بألم : مها صدقيني أنا احبك يامها والله أموووت فيك بس أنتي جرحتيني ذاك اليوم لما قلتيلي أنك تحبين واحد غيري ..ليش ماقلتيلي من الأول ليش خليتيني أتمادى في مشاعري وأوصل نفسي فوق السحاب بعدها دستي على مشاعري بكل قسوه ..كنتي تجاريني وتكذبين علي بمشاعر مزيفه وأنا من حبي لك صدقتك وماأنتبهت لبرودك معاي ..كنت مبسووووط سعيييد في هذيك الأيام ..مليتي علي كل حياتي يامها بعد ماكنت وحيد بدون أهل ..ودمعت عيونه : وفجأه وبدون مقدمات رميتي علي القنبله الموقوته اللي دمرتني ..قلتيلي أنك حانه علي وعلى وضعي المادي عشان كذا صرتي تجاريني وتكذبين علي ..بعد كل هذا يامها ترجعين وتقولين أتزوجني ..اي قلب يتحمل كل هذا يامها ..أذا انتي تعانين وأنتي بين أهلك وعايشه في هذاك القصر وتحت يدك عشرات الخدم والحشم ..انا وش أقول وكيف أوصف حالتي ..ونزلت دموعه بكل غزاره تحمل بين طياتها قلب مجروح وحيد حزين ......
شالي بهالعمر يادنيتي محسود على حضي وقسمتي

بيت أبوحسام ..
كان جالس في مكتب أبوه يراجع بعض الملفات اللي تخص الشغل ..كان ضاااايق خلقه وكل شوي يتنهد وتطري على باله وهو يحاول يتحاشى التفكير فيها بس مايقدر دام أن كل عرق فيه ينبض بأسمها ..
أخذ ورقه فاضيه وبدون شعور كتب :
ودي أشوفـــــك وألآمس أيــــــــــــــــــــادي ك وأحكيلك عن قلب ماليه بغلاتـــــــــــــك
ودي تنــــادي ياحبيبي وألبيـــــــــــــــــك ودي اجيــــــــــلك وأنت في منــــــــــــــامك

واقولك ياحبيبــــــــــــي أنا اللي أبيــــــــــــك أنا اللي فضل جنتك وعشق نــــــــارك
ياحبيبي والله ودي أحاكيـــــــك وأقولــــــــــــك أني امووووت بتـــــــــــــرابـــــــ ــــك

وودي ياحبيبي أني أوصيـــــــــــــــــك على قلبــــــــــي اللي متااااااااابع اخبــــــارك
ودي قبل لأموت ياحيـــــــــــاتي وأخليـــــــك متمتع بدنيــــــــاك مع أهلــــك وأحبابك

على دفنتي ودي أني أوصيـــــــــــــــــــــ ك ودي أنــــــــــــها تكون عند بـــــــــــــابك
لجل تمشي على تراب قبـــــــــــــــري برجليـــــــــــك واقوم أنا وأقبــــــــــــل ترابك

صدقني ماشفت أنسان يجـاريك لا بذوقــــــــــــــك ولا أحســـــــــــاسك ولا جمــــــالك
ودي أسمعك تقول أحبـــــــــــــــــــــك أبيـــــــــــك أبي أكون بدنيتك فـــــــارس أحلامك

بس دامك بدنيتي رفضــــــــــــت أني أجيـــــــــك أسمع هالكــــــــــلام وخلـــــه في بالك
أرووووووجوك على دفنـــــــــتي ماأوصيك أرجوووووك خلهــــــــا تكــــــون عند بابك

قبل الختـــــــــــــــام ودي اراضيك بس المشكـــــــــــله أجهل زعلـــــك من رضـــــــاتك
خليتنـــــــــــي تــــــــــايه الله يجـــازيك خليتني شــــــــاعر يكتــــب ويرسل لأعمـــــامك
"""""""""""""""""
& مصر &
اليوم اللي بعده الصبح ..
نواف كان واقف مقابل غرفه لجين فالمستشفى وقلبه يرقع لمجرد أنه بيشوفها ..في نفسه : وبعدييييييين وش قلنا يانواف ..الحب هذا شيله من قاموسك ..جمد ملامحه وطق الباب ودخل لقاها صاحيه لما شافته على طول لفت وجهها للجهه الثانيه ..
نواف : يالله قومي بلا كذب مسويه روحك تعبانه أنت قطوه بسبعت أرواح ماتمرضين ..
لجين : ...................
نواف راح لها ومسك يدها بقسوه : أنا أكلم الجدار ؟؟وصرخ : ررررررررررردي ..
لجين : اي أترك يدي تألمني ..
نواف نفضها بقسوه : يالله قومي رايحين الفندق ..لييييش تطالعيني كذااا قووومي ..سويت لك خروج ..
لجين قامت وهي تعباااانه بس ضغطت على نفسها ..ولبست عبايتها وراحت معاه الفندق ..
طبعا نواف طلع من الفندق الأولي وأستأجر فندق ثاني ..
دخلو السويت ولجين كانت تتسند على الجدار وبالعافيه توقف ..
نواف راح جلس عالكنب اللي فالصاله ..
لجين توجهت لغرفه النوم ..
نواف : هيه أنتي وين رايحه ؟؟هذي غرفتي ماأسمح للك تدخلينها ..
لجين مسكت ظهرها بتعب : نواف حرام عليك أنا محتاجه أنام على سرير ..والله ظهري يالمني من الطق ..
نواف : تستاااااهلين وماشفتي شي لساعك ..ولاتحاولين تحنين قلبي ..غير هذي الكنبه مالك مكان تنامين فيه فاهمه ..
لجين : طيب ليش مااخذت جناح فيه غرفتين ؟؟
نواف : كذا عناد أبغاك تتعذبين وانتي تنامين عالكنبه ..
لجين نزلت دموعها : شلون يعني اجلس واقفه وأنت جالس هنا عالكنبه وماتبغاني أدخل غرفه النوم ..حرررام عليك نواف حس فيني ..
نواف تمدد على الكنبه عناد فيها وشغل التلفزيون وجلس يتفرج وطنشها ..
لجين ماقدرت تتحمل وجلست على الارض وأسندت نفسها على الجدار وجلست تبكي لين نامت وهي على وضعها ..
نواف كان كل شوي يطالعها ولما شافها نامت حن عليها وراح لها بسرعه وجلس يتاملها وهو يتنهد ..شالها بين يدينه بهدوووء عشان مايزعجها ودخل الغرفه وحطها على السرير ولحفها وطفى التكييف عنها عشان ماتبرد ..جلس جمبها يتأملها وهو يمسح على شعرها بحنان ..أنتبه لنفسه وش قاعد يسوي وقام طفى النور وطلع للصاله وسكر باب الغرفه ..جلس على الكنبه وهو مهمووووم وسرحااااان ....

& جده &
بيت زياد ..
كان توه صاحي من النوم وواقف فالبلكونه ويطالع لين اللي تتمشى فالحديقه وتكلم ماهر ..حس نفسه متضاااايق ..وخصوصا أن مها من امس على باله ..نزل تحت وراح لغرفه جدته طق الباب ودخل وجلس وهو لسا سرحان ..
الجده : هو وش فيه زياد دخل وهو ساكت ..
نعيمه كانت جالسه تعطي الجده الدوا : هزا زياد جالس يفكر كتيييير ..
الجده : زياد وش فيك يمااا ..
زياد : ....................
نعيمه بصوت عالي : زيااااادوووووه ليش ماترد ألى جده ..
زياد عصب : على تراب ..كم مره اقولك لاتقولين زيادوه يوجه التيس ..
نعيمه تخصرت : أزا أنا وجه تيس أنت وجه أنز ( عنز )
زياد أخذ المخده اللي عند جدته بيرميها فيها بس هي أنحاشت وهي تتحلطم ..
الجده : هو وراك أخلاقك خايسه اليوم ؟؟
زياد بملل : مافيني شي ..
دخلت لين وهي مبسووطه وجلست : هاه ياجده أخذتي الدوا ؟؟
الجده : ايه ..
لين التفتت لزياد : زياد يالله وصلني الكليه ..
زياد طالعها ببرود : أقووول ماني رايق لك ترااا ..
لين : وش فيك بعد اليوم اخلاقك قافله ..
زياد : أنطممممي وأنقلعي البسي عبايتك أنتظرك فالسياره ..
لين قامت بسرعه قبل لا يغير رايه ومستغربه منه له كم يوم بس معصب وطفشااان ..
زياد راح ركب السياره وشغلها وحاس نفسه بينفجر من العصبيه ومافي في باله غير مها : أففففف ماصارت هذي لازم القى لنفسي حل عشان أنساها ..كيف كيف يازياد آهاااا لقيتها ..
وصل لين للكليه وراح عند ماهر فالمستشفى جلس يسولف معاه شوي : وش فيك طفشان أنت بعد ..
ماهر : تخيل أختي تطلقت من أسبوع ولا قالتلي غير أمس ..
زياد : تطلقت !! ليش ؟؟على خبري هي عروسه وتوها متزوجه ..
ماهر : الظروف والظاهر أنها مااتفقت مع زوجها ..
زياد سكت بتفكييييير بعدين قال : أنا بخطبها أذا ماعندك مانع .........

فالمستشفى ..
رائد كان جالس عند جهاد ويحاول يخليه يسولف معاه باي طريقه : وطبعا جو فهد وفواز وكل اصدقانا فالمدرسه وايام الثانوي كلهم كلهم تخيل حتى وجدي أبوعيون هههههههههههه فاكر لماكنا نقوله أبو عيون يقوم هو يرفع علينا ذيك الماصوره يبغا يخوفنا بس هو خواف ماعنده ماعند جدتي وأبشرك تراه ماتغير وعيونه كبرت زياده ههههههههههه ..
جهاد حتى ماطالعه : ......................
رائد قام وجلس جمبه على السرير : جهاد وش فيك فضفض لي الله يخليك بس لاتجلس ساكت كذا ..أنا صديقك ياجهاد وبشيل معاك همومك وأنشالله بساعدك ..
جهاد التفت له ودمعت عيونه : ............................
رائد حضنه وبكى معاه : جهاد أنا عارف انك كاتم في قلبك الكثييييير وفيه اشياء كثير تاعبتك ..مايصير كذا ياجهاد انت لازم تفضفض لي ..
جهاد يمسح دموعه وهو ساكت : ................
رائد تنهد : كلنا عندنا هموم ياجهاد وأولهم أنا ..
جهاد : .......................
رائد : ماراح اخليك ياجهاد أنا معاك أنت صديقي ومستحيل أستغني عنك ولا أنت تستغني عني ..ترا أنا بعد محتاج أفضفض لك ..
جهاد : ..........................
رائد وقف بحزن : اجل تكسر بخاطري ..الله يسامحك أنا طالع ..وطلع ..
جهاد رجع تمدد على السرير ونزلت دموعه .........

فالمخفر ...
يوسف قابل أروى قبل جلسه التحقيق وطمنها وقالها ماتخاف وأنه بيساعدها ..وقالها وش تقول فالتحقيق وتمت جلسه التحقيق على خير أروى كانت متماسكه وجاوبت على كل الأسئله الموجهه لها بهدوووء ..وكانت كل أجاباتها أنكار التهم الموجهه لها ..
المحقق : عندك أقوال ثانيه ياأروى ؟؟
أروى رجعت لها الذاكره على طول هذاك اليوم : ايه أنا لما وصلت بيت سحر كان فيه سياره بورش صفرا ولما شافني صاحبها على طول حرك وكان مررره مسرع ..
عبدالمجيد عقد حواجبه : أوصفيلي شكله ؟؟
أروى : ماشفت الرجال اللي داخلها بس شفت السياره ..
عبدالمجيد : هذا خيط يدلنا على القاتل الحقيقي ..
المحقق : كل التهم تدين الآنسه اروى ماضن فيه قاتل ثاني غيرها ..
يوسف : بس ياحضره المحقق زي ماتفضلتو السلاح المستخدم للجريمه مافيه عليه أي بصمات ..يعني مو معقوله أن الآنسه اروى بتمسح البصمات اللي على المسدس وتجلس تبكي عند الجثث ..يعني لو هي القاتله أكيد بتنفذ جريمتها وتختفي بسرعه من مسح الجريمه والا أنا غلطان ؟؟
المحقق : مافيه فايده من الأنكار كل الأدله موجهه ضدها ..
يوسف : وجودها في مكان الجريمه ماهو دليل على أدانتها ..وحسب علمي شخص مجهول أتصل فالشرطه وبلغ عن الجريمه وأحتمال كبير يكون هو القاتل ..
المحقق : قاتل ويبلغ عن جريمته ؟؟
يوسف : لقى مخرج وهو وجود أروى في نفس المكان وأنا متأكد أنه هو نفسه صاحب السياره الصفرا لما شاف اروى جايه لنفس البيت على طول أتصل فالشرطه وبلغ حتى تكون هي المتهمه ..وهذا يبين أن القاتل شخص جدا ذكي ومحترف في القتل وله عده سوابق قدر يخفي جريمته بكل سهوله واولها أنه مسح البصمات اللي على السلاح ..
عبدالمجيد : كلام المحامي يوسف صحيح ..
المحقق يطالع عبدالمجيد : وليش ماتكون الآنسه اروى تكذب وهي مألفه قصه السياره الصفرا من راسها عشان تبري نفسها ..وعدم هروبها من مسرح الجريمه لأنها أول مره تقتل وأنهارت من اللي سوته وهذا شي متعااااارف عليه ..أكثر الحريم اللي يقتلون على طول ينهارون وغالبا يعترفون في جرايمهم وأفضل لك يآنسه أروى انك تعترفين ولامجال هنا للأنكار لأن التهمه لابستك لامحاله ..
أروى بكت : والله ماقتلت سحر ..سحر هذي من اعز صديقاتي كيف أقتلها ..وصارت تبكي ..
عبدالمجيد توتر وكلم المحقق : خلاص جلسه اليوم انتهت ..بكره نكمل وش رايك ؟؟
المحقق : أوكي وكلم الكاتب ينهي التحقيق ويكتب التاريخ والساعه ..وطلع ..
عبدالمجيد نادى العسكري ياخذ أروى للحجز وراحت مع العسكري ..
يوسف : القضيه مرررره صعبه وماني قادر القى مخرج او خيط ولو بسيط ..
عبدالمجيد بضيق : الله يعين ...أنت اللحين اتفضل وفالليل أمرك المكتب ونتناقش ....

في بيت أبو نواف العصر ..
ابورائد قام بزياره بسيطه لأبونواف وسولف معاه شوي بعدها طلب يد دينا لسعد ..
ابونواف : هذي والله الساعه المباركه..بس ماتشوف ان سعد مستعجل يعني يملك الاسبوع هذا وياخذها معاه البيت بعد!!
أبورائد : والله حتى انا استغربت من طلب سعد ..يقول انه مافيه ينتظر كم شهر ..أنت أسأل البنت وشوف رايها أذا وافقت كان بها واذا عيت نسوي زواج واللي تبي بعد ..
ابونواف : خلاص أشوف دينا ولو أني ودي أفرح فيها هذي بنتي الكبيره يابورائد ..
أبورائد أنا مقدر شعورك يابونواف واللي تبي بيصير ..
أبونواف : لااا ماعليه أذا دينا وافقت مانسوي عرس مو مشكله نسوي ملكه بدون زواج بس يوم الخميس مايمدي تطلع التحاليل ..
أبورائد : لاتخاف سعد يعرف ناس يطلعونها في يوم ..

في غرفه هديل ..
تحسنت نفسيتها شوي بسبب رجعه دينا وكانت جالسه تسولف معاها : والله فقدتك مررره ..دينا أمانه لاتسافرين مره ثانيه ..
دينا متمدده جمبها على السرير : لا أنشالله ماراح أسافر مره ثانيه بخليك تملين من خشتي وبنام معاك في نفس الغرفه بعد وش تبين أكثر بعد ..
هديل تكت مقابله لها : الا ماقلتي لي ليش متغيره كذا أول ماشفتك ماعرفتك ..
دينا : هاه سويت رجيم ..
هديل : حررررام عليك جسمك زمان يهبل اللحين نحفتي مابقيت غير كرشتك ..
دينا قامت جالسه وفي نفسها كيف أنتبهت هذي لبطني : أ..هههههههه شفتي كيف ..قاهرتني هالكرشه ماهي راضيه تروح ..
هديل : بس انتي قبل مالك كرشه ..
دينا تغير الموضوع : الا ماقلتيلي كيف شكل بنت عمنا الجديده ؟؟
هديل : لجين يالبى قلبها والله ..أحبها هالآدميه كل شي فيها يجنن ..مررررررره طيبه وحبوبه ..
دينا : حلوه ؟؟
هديل : ملكه جماااااااااااااااال ..
دينا : أكيد نواف خاااااااااااق عندها ..
هديل بتفكير : أممممم أحسه عادي لايحبها ولا يكرهها عادي مره ..
طق ابونواف الباب ودخل وهو مبتسم : ماشالله على بناتي جالسين يسولفون ..
دينا : ماشفنا بعض من زماااان وجلسنا نسولف ..
أبونواف جلس على السرير : دينا عندي موضوع ابغا أكلمك فيه ..
دينا قامت جالسه : تفضل يبا ..
هديل : ترا ماراح أطلع أبغا اتسمع الموضوع ..
أبونواف : طيب بس لاتفتحين فمك بكلمه ..
هديل سكرت فمها بيده بطريقه مضحكه ..
أبونواف : دينا قبل شوي كان عندي أبورائد وخطبك مني لولده سعد ..
دينا اللي عارفه الموضوع من قبل : أنا موافقه ..
أبونواف : على طول كذا بدون حتى تفكير ؟؟
دينا : يبا سعد رجال وانعم فيه ومايحتاج أفكر ..
أبونواف : طيب أبوه يقول يبغا الزواج مع الملكه يوم الخميس وبياخذك معاه البيت ..
دينا تنهدت : عادي ماعندي مانع ..
ابونواف بستغراب : ماتبين عرس ولا حفله ولاتجهيز ؟؟؟
دينا : ماتهمني هالأشياء يبا والتجهيز معاي اربع ايام اجهز فيها ..
أبونواف : بس يابنتي
دينا قاطعته : يبا صدقني أنا مقتنعه باللي أسويه ..
أبونواف : تغيرتي كثير يادينا ..
دينا : مو انت من زمان يبا تقولي لاتهتمين بالمظاهر يادينا المظاهر ماتعني شي ؟؟هذاني سمعت كلامك وصرت مثل ماتبي ..
أبونواف : عين العقل يابنتي والف مبروك..وطالع هديل اللي كانت ساااااااااااكته ومنزله راسها:ماباركتي لأختك ياهديل ..
هديل رفعت راسها وكان وجهها كله دمووووع وترررررجف : لاتتزوجين سعد يادينا ..سعد اخو رائد واكيد بيطلع مثله كريه ..أكررررررررررررررهه أنا أكرهه رائد وأنتي اكيد بتكرهين سعد مثلي ..
أبونواف راح لها وحضنها وحاول يهديها هو ودينا لاكنها كانت منهاااااااااااااااااره .........
""""""""""""""""""
& الجنوب &
في غرفه شجون ..
مريم : والله ياشجون ماصدقت يروح الشغل وأجيك ركض ..أستأذنت من خالتي وقالتلي روحي بس لاتطولين ..
شجون : وكيفه معاك ..
مريم : شاقولك ياشجون ..مررررره شكاك معذبني لو أطلع فالحوش يقولي ليش طلعتي ..وفوق هذا عصبي مايتفاهم على أي شي يسوي قصه ..
شجون : الله يهديه ابوك ليش يغصبك وأنتي ماتبينه ..
مريم تتنهد : يعني أنتي ماتعرفين عقليه أبوي المتحجره ..
شجون : بصراحه سعود طيب أنا أعرفه بس عصبي شوي يعني لا عصب وخري عنه ولاتجادلينه ..أنا لما كنت أبيه يطلقني كنت أحاول أخليه يعصب وارفع صوتي عليه أبغا أكرهه فيني ..
مريم : يعني أنتي منتي زعلانه علي عشان تزوجت سعود ؟؟
شجون : الله يهديك يامريم أقولك انا من زمان مابغاه وابوي غصبني عليه نفس حالتك بس الحمدلله طلقني ..
مريم : بس أحسه لين اللحين يحبك وبعض الأحيان يناديني بأسمك ..
شجون : مريم لاتقولين كذا ..وشيلي هالأفكار من راسك وحاولي تكسبين قلبه تراه طيب مثل ماقلتلك ..
مريم بحيره : مادري مادري ..
شجون تبتسم : أنشالله الولد اللي بتجيبينه يقربكم من بعض ..
مريم : انشالله ..
شجون : فالشهر الكم ماشالله بطنك موباينه ..
مريم : فالشهر الثالث ..
شجون : ووش أخبار مروه مع بنوتتها ..ايه صح وش سمتها ..
مريم : الحمدلله تمام وسمت بنتها سلطانه ..
شجون تبتسم : أمممم سلطانه مررره حلو ..وكملو سوالف ..
""""""""""""""""""""
& باريس &
وليد وندى كانو فالمطعم يتغدون ..دق جوال وليد وتأفف وحطه على الصامت ..
ندى أشرت له مين ؟؟
وليد : وحده من الغجر زوجاتي ..
ندى حست بغيره وكملت أكل وهي ساااكته ..
وليد أبتسم بخبث وهو عارف أنها صايره تغااار من زوجاته .. أخذ الجوال من على الطاوله : أفففف وش تبي هذي خلوني ارد واشوف شفيها ..ورد : الو هلا حياتي .........................الحمدلله لالا لوحدي وش بغيتي ؟؟.................
بالله أشتقتي لي وانا بعد .................................هههههههه� �هههههه لالالالا أرفقي على حالي ..................هههه اموووووووووووواه ................................جلس يسولف ..
ندى كانت تطالعه وهي تغللللي غيره ..طرحت الشوكه ووقفت أكل وجلست تطالع وليد وهي تهز رجله بقهر ..
وليد خلص مكالمه وكمل اكل ويسوي نفسه مو مهتم ..
ندى أنقهههههرت أخذت شنطتها ووقامت وأتجهت للفندق القرييييب من المطعم ..
وليد ماتوقع تزعل لهدرجه ودفع بسرعه ولحقها ركض ..
ندى كانت مسررررعه بأتجاه الفندق وصلت الفندق قبل وليد وصدمت في شخص ولما رفعت راسها
شافته صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ........................

نهايه الفصل التاسع عشر
الجزء الثاني ..


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 05:22 AM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* الفصل العشرين *
الجزء الأول :
وليد راح للفندق ركض بعد ماحاسب ..مالقى ندى فاللوبي ..راح بسرعه للمصعد وضغط على الزر وجلس يستناه ينزل على أعصابه : والله أني تافه وغبي اللحين ليش سويت كذا وزعلتها مني ..ركب المصعد ووصل الدور الخامس وراح سيده على السويت حقهم ..حط الكرت فالباب وفتحه ودخل ..طالع الصاله هدوووء ..سمع صوت شهيق ندى وراح لغرفه النوم ركض : ندى !!! وراح لها بسرعه بيحضنها بس هي دفته عنها بقسوه وصارت تبكي وهي ترررررجف ومذعووووره ..
وليد في نفسه وش فيها ..معقوله تغار لهدرجه ..قرب منها : ندى أسمعيني ..والله كنت اكذب ماكلمت أحد بس حبيت العب عليك وانتي صدقتي الله يهديك ..ندى أنا آسف مادري انك بتزعلين لهدرجه ..
ندى كانت تطالع الفراغ وتبكي ماكانت معاه أبد ..
وليد : ندى وش فيك كل هذا زعل علي ..ندى قلتلك آسف والله ماعيدها مره ثانيه ..يالله عاد ندى بلادلع لاتخربين علينا شهر العسل ..
ندى لسا تبكي وترجف : ....................
وليد قرب منها وهو مستغررررب : ندى ..
ندى لسا على وضعها ..
وليد جلس جمبها على السرير : ندى وش فيك كل هذا زعل علي ؟؟
ندى طالع فيه وحاولت تفهمه باللي شافته ..كان باين الخوف والذعر على ملامحها ..بس وليد مافهم عليها ..
وليد عاقد حواجبه : ندى وش تقولين انتي ..
ندى دفنت نفسها في حضن وليد وهي تبكي وكانت تررررجف ..
وليد حضنها بقوووه وهو يلوم نفسه ومستغرب من الحاله اللي وصلت لها ..وجلس يمسح على ظهرها بحنان ..بس هي كانت تدفن نفسها في صدر وليد وكأنها تبغا تدخل جوته ..كان باين أنها خايفه من شي ..
وليد مستغرررررررررب في نفسه : يالله ياندى ماتوقعتك حساسه لهدرجه ..يابعد قلبي والله ..
بعدها نامت ندى وهي في حضنه وشالها ونيمها على السرير وأنسدح جمبها يتأملها ..لين العصر وهو على نفس حالته متمدد جمبها ويطالعها ..
ندى فتحت عيونها ولقيت وليد مقابلها ..نزلت دموعها بسرعه وتعلقت فيه ووهو حضنها بستغراب : ندى حياتي والله مايهون علي أجرحك بهالشكل خلاص ياقلبي ..خلاص ياعمري والله آسف ..
لما حس أنها هديت رفع راسها وأبتسم لها : وش رايك نطلع للكوفي القريب من هنا نغير جو ؟؟
ندى أشرت له بأيه ..
وليد قام جالس : طيب يالله قومي البسي ..
بعدها نزلو اللوبي ..
وليد : ندى روحي أجلسي فالجلسات اللي هناك أنا بروح أصرف من الصراف هذا ..
ندى تمسكت فيه واشرت له أنها بتروح معاه ..
وليد بأستغراب : طيب تعالي ..وراحو صفو سرا عند الصراف اللي كان عليه زحمه ..
ندى فجأه شهقت وتمسكت في وليد بقوووه ودفنت راسها في كتفه ..
وليد حاول يرفع راسها بس هي كانت متمسكه فيه بقوووه : ندى وش فييييك ؟؟ندى أرفعي راسك فهميني ..ندى أنتي تبكين ؟؟؟نددددى وش فيك ؟؟؟رفع راسها بالقوه وطالع وجهها اللي مليان دموع : ندى وش فيك؟؟
ندى أشرت على رجال كان جالس على أحد الجلسات ويقرأ جريده ..
وليد طالع الرجال بستغراب : وش فيه ؟؟وطالع ندى اللي مذعووووره ومتشبثه بيده : ندى وش سوالك هالرجال ..
ندى بس كانت تبكي وماترد عليه ..
وليد مشى متجه للرجال وندى تمسكه ماتبغاه يروح بس وليد مصر أنه يروح ..وصل عند الرجال ووقف فوق راسه ..ماكان وجهه باين من الجريده اللي رافعها ويقراها ..
وليد : اكس كيوزمي ..
الرجال نزل الجريده وطالع وليد شوي ..
وليد أنصدم : أنت !!!!!!
الرجال عقد حواجبه : تعرفني ؟؟؟ وطالعه شوي : مو انت وليد ولد البدر ؟؟؟
وليد مسكه ببلوزته وشده ووقفه بعصبيه : ياكلـ** يعني مامت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال حاول يفك يد وليد وهو مذهول من تصرف وليد الأحمق : لوسمحت أحترم نفسك ونزل يدك أحنا نسايب مهما كان وبيننا قرابه ..
وليد : تستهبل ياحيوان ؟؟
الرجال نفض يد وليد بقوه : قلتلك احترم نفسك ..ماتوقعت عيال البدر بهذي الأخلاق ..وجا بيمشي ..بس وليد وقفه : تسوي سواتك وتنحاش وتطلع أشاعه أنك ميت وتتكلم عن الأخلاق ياوسخ ؟؟
الرجال جلس يطالع شوي بعدين أبتسم : آهااا أنت فاهم الموضوع غلط ..انا يااستاذ وليد ماني حمد ..أنا أخوه توأمه يعني ..
وليد بعدم تصديق : بعد تكذب ؟؟
الرجال : معك عبدالكريم البادي وطلع بطاقه الأحوال ووراها وليد عشان يصدق : هاه صدقت ؟؟وماظن اشبه حمد لهدرجه عشان تحسبني هو ..وبعدين بالعقل واحد مات كيف يطلع حي ؟؟ شكلك تتابع أفلام كثير الله يصلحك ..أخذ الجريده وبكت الدخان حقه وهو ماشي : مره ثانيه تأكد قبل ماتتهم احد ..وراح عنه ..
وليد مصدوووووووووووووووووووم ..والتفت وطالع أروى اللي واقفه بعيد وتبكي ..تنهد براحه : الحمدلله أنه ماطلع هو ..وراح لندى وفهمها السالفه وبالعافيه صدقت وراح للرجال وأعتذر منه ودقق في ملامحه فعلا فيه اختلاف شوي بينه بين حمد ..وطلع عبدالكريم رجال طيب حييييل وخلوق عكس حمد في كل شي مع أنه تؤامه ..
"""""""""""""""""""
& بعــــــــــــــــــــد مـــــــــــــــرور ثـــــــــــــــلاث شــــــــــــــهــــــــو ر&

عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان أيامي وسنينك

أبيك تراجع أحساسك وتنسى جروحي والآمك
حرام أنه بهذا البعد تضيع ايامي وأيامك

أدري البعد أثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك أبي ترجع تريحني

أنا أترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لأجل حبي لك أنك ماتخليني
كان منسدح على السرير وأزعجه صوت الجوال اللي يدق باستمرار بس هو مطنش لاكن كلمات الأغنيه تهزه هز من جوا ..عارف مافيه غيرها تتصل في هذا الوقت وفي كل وقت ..من يوم ملك عليها من ثلاث شهور وهو يحس أنه كل يوم يكرهها اكثر من اليوم اللي قبله ..حاول يتقبلها عالأقل علشان ينسى سبب عذابه بس مستحيل ينسى حبه وعشقه اللي متغلغل في أعمااااق قلبه ..قلبه اللي مايدق الا لطاريها ..اللحين هي على باله ومن غيرها يشغل فؤاده وتفكيره ..حس بنيران الشووووووق تاكله أكل ..خلاص وصل لمرحله مايقدر يتحكم في نفسه ..وده اللحين يرووووووح لها ركض وينسى كل شي قالته له ..بس خوفه من انها تخذله يخليه يتراجع ..في نفسه : يالله مااقسى هالأحساس أنك تحب شخص لدرجه الجنون وهو يتلاعب بمشاعرك الصادقه ..ليش ياشجون ليش تتلاعبين فيني كذا كل مره أقول بنساك وألف وادور وآخرتها ارجع لحبك ذليل ..
قام جالس ونفسه يسمع أي شي عنها أي شي بس عشان يخمد نار الشوق اللي فيه ..مسك جواله وكان بيدق على ماهر يساله عنها بس تراجع : كل يوم والثاني أنا داق عليه ..ياوجه استح وش يقول عني الرجال ..دور بين الأسماء لقى أسمهاااااا ( حبي المجنون ) قلبه صار يدق بقووووه ..ضغط على الزر الأخضر والمفاجاه كان يرن ..صار قلبه طبول وفي لحضه كان بيصرخ بأعلى صوت ويقول رررررردي ياشجون ..مسح جبينه بتوتر خلاص بيفصل وهي ماردت ..وتهللت مسامعه بصوتها العذب اللي يعشقه : ألـــــــــــــــــــــــ و ...
غمض عيونه بألم وهمس : شجون ..
شجون : .....................
حسام بلهفه : شجون أنتي معاي ؟؟
شجون باين على صوتها أنها بتبكي خلاص : معاك ..
حسام موعارف وش يقول ..كلمات كثير تتزاحم في داخله ...وبركان من الشوق بينفجر في اي لحضه ..مافي غير صوت أنفاسه : ....................
شجون تشجعت وتكلمت : حسام بغيت شي ؟؟؟
حسام بألم : مشتاااااااااق لك شجون ..متى بتحنين علي وترجعين لي ..وسكت شوي بعدين قال : أنا قاعد أتعذب شجون ..حرام عليك حسي فيني ..
شجون وهي خانقتها العبره : مبروك الزواج حسام ..
حسام توتر : مـ..من قالك ؟؟
شجون : ماهر قالي أنك ملكت ..وبالقوه كتمت البكى : تصدق فرحت لك من كل قلبي ..الله يوفقك معاها ..
حسام غممممض عيونه بألم : شجون أنتي عارفه أن سعادتي معاك أنتي وبس ..شجون صدقيني أنا مجبور عليها أنا ماحبها صدقيني ..أنا مستحيل احب غيرك شجون مستحيل ..أنـ
شجون قاطعته : حسام أرجوك لاتتصل مره ثانيه ..أنت طلقتني من زمان ومايجوزهالشي ..غير كذا انت متزوج وأنا مابغا أسبب لك مشاكل مع زوجتك ..
حسام : لحظه شجون اسمعيني ..
شجون بكذب:حسام أنا أنخطبت لصديق ماهر وبعد عشره أيام أخلص عدتي وأملك عليه..يعني راح أكون مرتبطه مثلك..حسام أنصددددددم: ..........................
شجون بسرعه : خلاص بقفل ..مع السلامه وقفلت الخط ..
حسام طالع الجوال بألم وكلمه شجون ترن في أذنه : مبروك الزواج ..فرحت لك من كل قلبي والله يوفقك ..أنخطبت ..صرخ : أنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــانيــــــــــ ـــــــــــــــــــــه يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاشجووو وووووووووووون ....
مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاتحـــــــــ ـــــــــــــــــــبين غيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــر نفــــــــــــــــــــــس ــــــــــــك ..دق الجوال بأسم رنده وهو لسا في يده ..رماه بآخر قوته على الجدار وصار عشرين قطعه ...قام زي المجنون وكان مععععععععصب حده وصار يكسر كل شي قداااامه ماخلى شي فالغرفه ...ووقف وهو ينهج ولسااااااا مععععصب ..مسك راسه بيدينه الأثنين وضغط عليه بقوووووه ونزلت دمعه حااااااااره على خده وتبعتها دمعه ثانيه وجلس على السرير وهو منهاااااااار وصار يبكي مثل الطفل ........
"""""""""""""""""""
& الجنوب &
حالها لايقل عن حاله ..كانت جالسه ومعاها كراستها القديمه اللي فيها الرسمه اللي رسمتها لحسام وتطالعها ودموعها بللت وجهها ...فتحت الصفحه الأخيره وقرت البيت اللي كتبه لها حسام :
لوسألني الورد عنك علميني وش أقول
وأن وصفت أول جمالك كيف ابا أوصل آخره
وتحت توقيع حسام بالأنجليزي ..ابتسمت من بين دموعها : وربي أحبك ياحسام بس ظروفنا ماتسمح أننا نستمر مع بعض ..حست بتعب من القعده وأنسدحت وهي حاضنه الكراسه وتذكرت كيف ماهر زعل عليها عشانها رفضت زياد بدون سبب مقنع ..بعدها أكتشفو أنها حامل وزعلو عليها كلهم كيف تدري من البدايه انها حامل وماتقولهم ..تذكرت لما ترجت ماهر أنه مايقول لحسام عن حملها ..في نفسها : الحمدلله أن حسام لين اللحين مايدري أني حامل ..أدري غلط اللي أسويه وأنه مهما كان لازم يدري أني حامل منه بس أنا كذا مرتاحه ولما أولد راح أقوله ..مسحت على بطنها بحزن : قربت تخلص الشهر الثالث وابوك مايدري عنك ...
"""""""""""""""""""
& جده &
بيت ماهر ...
ماهر فالصاله جالس عالكنبه يتفرج تلفزيون ويقلب فالقنوات ..
جات لين معاها صينيه الشاي وحطه على الطاوله وجلست تصب الشاي مدته على ماهر اللي يطالعها بحب : أتفضل ..
ماهر : تسلمين ياحياتي ..
لين ابتسمت بخجل ..
ماهر : لين ..
لين تلعب في طرف تنورتها القصيره : نعم ..
ماهر طرح فنجان الشاي على الطاوله وقرب منها ومسك يدها وهو يضغط عليها : لين أنتي منتي زعلانه عشان ماسافرنا شهر العسل ؟؟
لين : مين قال أني زعلانه ؟؟
ماهر : أمس زياد وهو يتكلم جاب طاري شهر العسل وأننا ماسافرنا ..
لين : ماهر ماتوقعتك حساس لهدرجه وانك بتاخذ في خاطرك ..زياد كان يمزح ماتعرف زياد يعني يقط خيط وخيط ..صدقني زياد ماكان يقصد شي ..
ماهر : وأنتي شرايك ؟؟
لين : ليش مهتم بهالموضوع ..أنا شكيت لك ؟؟قلتلك ابغا اسافر ؟؟
ماهر : لا بس من حقك تسافرين شهر العسل مثلك مثل أي عروس ..
لين : صدقني مافكرت ابد فالموضوع ولا أهتميت له اصلا ....أهم شي نكون مع بعض وبس وهذا عندي بالدنيا ..
ماهر أبتسم بحب : يابعد قلبي والله يالين ..كل يوم تكبرين في عيني أكثر .. شوفي انا أوعدك من اللحين ..أول ماتتحسن ضروفي أني اسفرك لاي دوله تبينها ..أنتي عارفه أن راتبي نصه في اقساط السياره وغير كذا المصاريف و
قاطعته لين : ماهر الله يخليك لاتجيب لي سيره الراتب ومدري وشو ..أنا أتزوجت ماهر الأنسان اللي حبيته من كل قلبي ولا أفكر في شي ابد غير أني أكون معاه واسعده مثل ماهو قاعد يسعدني ..
ماهر ضمها من دون مقدمات ...ودق جواله ..زياد يتصل بك ..
ماهر بقهر : هذا أخوك مايدق الا فالحضات الحاسمه : ألو يامزعج وش تبي ؟؟..........................لا مشغول فاضي لك أنا ...............................ياخي انت ماتفهم انا عريييييييييييييييس توني متزوج لاتصجني بالأتصالات مره ثانيه فاهم .........................لا ماراحت علي يادوب لي ثلاث أسابيع متزوج ........................طيب انت تعصب بالواحد ..........................اقول شكلك ماعندك سالفه يالله سلام وقفل في وجهه ..
لين : حرام عليك ليش قفلت في وجهه ..
ماهر يبتسم :هذ وجهه لوح ماعليه ..المهم وش كنا نقول ؟؟ وقرب منها بخبث : اقصد وش كنا نسوي ........

بيت أبونواف ..
رائد كان واقف عند باب المجلس ويسمع صرخات هديل والشيخ يقرأ عليها ..كان حزييييييييين وبالقوه ماسك نفسه لايدخل ويسحبها ويحضنها بقووووووه يهدي من روعتها بس المشكله أنها كارهته هو ..كان كل شوي يمسح على وجهه بضيييق ..
أبونواف يطالعه وهو مثله حزييين : أركد ياولدي ..أنشالله هالشيخ يقدر يعالجها ..
زهور كانت واقفه معاهم وهي بعبايتها ومتغطيه وهي تبكي : أنا بدخل عند بنتي بشوفها ..
ابونواف بالعافيه مسكها : يازهور تعوذي من بليس ..خلاص عندها نواف وجهاد لاتخافين عليها ..مجرد رقيه ..
رائد : ياعمي ماتسمع كيف صراخها ..
أبونواف : يعني هذا شي جديد علينا خلاص تعودنا ..
رائد خبط على الجدار بقهر : آآآآه بس اعرف من له مصلحه يسحرها ..
أبونواف تنهد : كثير الحاسدين ياولدي ..كثييييير ..

جوا المجلس ..
الشيخ كان حاط يده على جبهه هديل ومسترسل فالقراءه ..
ونواف وجهاد كانو بالعافيه ماسكين هديل اللي تصاااااااااااااااارخ بهستريا ..
جهاد كان يمسكها ودموعه على خده من حالتها اللي وصلت لها ..
نواف كان حزيييين من جوا بس متماسك وكان يمسك هديل ويحضنها كل مازاد صراخها ..

عند لجين فوق..
كانت جالسه في جناحها هي ونواف ..في نفسها : الله يقومك بالسلامه ياهديل والله أنك ماتستاهلين اللي يصير لك ..قامت طلعت من غرفتها وجلست تدور فالصاله حقت الجناح ..بعدها راحت غرفه نواف وتذكرت انها ما رتبتها ..وقامت ترتب فالسرير وأخذت شماغ نواف اللي على السرير وعلقته على الشماعه ..راحت رتبت التسريحه وطالعت فالغرفه بنظره سريعه كل شي مرتب ..سكرت النور وطلعت وسكرت الباب وراها ..جلست على الكنبه اللي فالصاله وأخذت مجله جلست تقلب فيها ..سمعت باب الجناح ينفتح ودخل نواف وباين على ملامحه الحزن وكان سرحااان ..دخل غرفته من غير مايطالعها ..نفسها تسأله عن هديل ووش صار لها بس الحواجز اللي بينهم تمنعها تسأله ولو مجرد سؤال ..في الفتره اللي راحت حبها لنواف زاد وتخطى كل الحدود وصارت تعشقه بكل مافيه بس هو نفسه ماتغير كل مالقى فرصه يهينها فيها مايقصر أبد ..لين اللحين يحتقرها وينظر لها بنظره دونيه ..دوم تلوم نفسها ليش تحبه كل هالحب وهو يعاملها بهالقسوه بس ماتلقى أي تفسير للي تسويه ..على طول تسامحه وتدور له مبرر للي يسويه ..نفسها تعترف له بكل شي وأنها شريفه مو مثل ماهو يفتكرها بس شجاعتها تخونها دوم أول ماتشوف نواف وتكشيرته في وجهها ..
طلع نواف من الغرفه لابس بجامه وشعره مبلول وجلس على الكنبه وشغل التلفزيون وجلس يقلب فالقنوات بملل ..
لجين ضغطت على نفسها وتكلمت : وشلون هديل ؟؟
نواف بدون مايطالعها وعينه على التلفزيون : لاجديد مثل ماهي ..
لجين وقفت : بروح اشوفها ..
نواف : اقول أنطقي هنا فيه رائد ..
لجين جلست : طيب أحط لك عشا ؟؟
نواف : لامالي نفس ..
لجين جلست تطالعه وهي سرحانه ..
نواف التفت لها وهومكشر : خير مضيعه شي في وجهي ..
لجين : هاه ..
نواف يقلدها : هاه ..كم مره أقولك لما أكون في مكان لاتجين تجلسين عندي ..يالله أنقلعي على غرفتك ..
لجين قامت بسرعه بدون نقاش وراحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب ..ورمت نفسها على السرير وهي تبكي ..
عند نواف ..
تضايق من نفسه على اللي سواه بس لازم يسوي كذا حتى مايبان اللي في داخله لها وينفضح ..قام وهو متضايق وطلع من الجناح لقى رائد واقف في الصاله العلويه يسولف مع أبونواف : كيفها اللحين ؟؟
أبونواف : أظن أنها هديت معاها أمها جلست تهديها ..
نواف : اللحين وش السواه ..حالتها كل يوم تسوء أكثر والشيخ يقول السحر مايتعالج بهالسرعه والأفضل لونعرف من اللي سحرها ووين ودى السحر ..
أبونواف : وش نسوي مالنا الا الله ندعيه يفرج عنها هالكربه ..ونستمر فالرقيه عسا تجيب نتيجه
رائد كان سااااااكت بحزن ..
نواف حط يده على كتف رائد : رائد خل أملك بربك كبير ولاتخلي هالأمور تاثر عليك أنت رجال والرجال ماتهزهم هالأشياء ..
رائد تنهد : ونعم بالله ..يالله انا استاذن ..
أبونواف : وين تعشى معنى ..
رائد : لا والله ياعم مالي نفس ..يالله أشوفكم بكره ..ونزل مع الدرج وقابل جهاد طالع وحالته لاتقل عن رائد : رائد وين ؟
رائد : البيت حاس أني تعبان ومرهق ..عن أذنك ..وطلع ..
جهاد طلع الدرج ولقى نواف وابوه : هذي المويه اللي مقري عليها ..
نواف : روح عطها أمي تعطيها هديل ..وأنشالله تجيب نتيجه ..
جهاد طق باب جناح هديل ودخل ..
أبونواف يهز راسه : حتى حال جهاد مو عاجبني ..مايتكلم كثير زي أول وفوق هذا مايضحك الا بالنادر وكله جالس في غرفته ..
نواف : أهم شي أن جسمه تخلص من السموم اللي كان ياخذها وطلع بالسلامه ..وهذي اللي يمر فيها حاله نفسيه أنشالله يطلع منها لما يحس بأهتمامنا فيه ..طالع ساعته : يالله عن اذنك يبا انا رايح أنام ..بكره عندنا آخر جلسه فالمحكه لأروى ..
أبونواف : أنتبهو لايدري ابوحسام عشان مايطربق الدنيا فوق روسكم ..وأنا يمكن أحضر معاكم ..
نواف : لا الحمدلله أبو حسام لين اللحين مايدري أننا كلنا درينا عن اروى ووينها فيه ..كلنا راح نحضر ماعدا وليد بيروح الشركه عشان مايشك أبوه فالموضوع وأنشالله تخلص القضيه على خير ..مع أن يوسف يقول القضيه لابستها والأدله اللي تطلعها بريئه مره ضعيفه ....
أبونواف : الله كريم ..الله كريم ..

فالمستشفى ..
وليد يطالع الدكتوره وهو مصدووووووووووووووووم : وش قلتي ؟؟
الدكتوره تبتسم : المدام حاااااااااااامل ..
وليد يطالع ندى اللي جالسه مقابله وفرحاااااااااانه : ندى أنتي سامعه شي ؟؟
ندى أبتسمت ومسكت بطنها ..
وليد يطالع الدكتوره وهو لسا مصدوم : دكتوره أنتي متأكده ..يعني ندى حامل حامل ..يعني بتجيب بيبي ؟؟
الدكتوره : أيه يابني مش مصدء ليه ..ايوه المدام بتعتك حامل ليها شهر ..
وليد جلس يطالع الدكتوره ويطالع ندىوهو على وضعه ..
الدكتوره : ههههههه مالك يابني فيه ايه ..
وليد : يعني أنا بيصير عندي بيبي ..ولدي انا ؟؟ ماني مصدق مااااااني مصدق ..
الدكتوره ورته نتيجه التحاليل عشان يصدق : هاه صدئت ؟؟
وليد بفرررررررررررررررحه مسك يد ندى ووقفها وهي تضحك عليه : ندى أنا بصير ابو ياندى بصير أبو وحضنها بقووووووه ..
الدكتوره كانت تضحك عليه من قلب : ايه دا يابني شويه شويه عالمدام وعالبيبي ..
وليد وهو فرحاااااااااااااااااااااا ااااااااااان : مشكوره يادكتوره وطلع وهو ماسك ندى مع وسطها ومماسك يدها بيده الثانيه : شويه شويه ياأم بندر ..
ندى أبتسمت له وهي فرحااااانه لفرحه وليد اللي بيتشقق من الفرحه ...
وصلو البيت ..ونزلها وليد بنفس الطريقه : شويه شويه ياحياتي ..
فتح لها الباب ودخل وهو ماسكها ..بعدها صرخ : أنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ا بصيــــــــــــــــــــــ ـــــــر ابوووووو يانووووووووووووووووووف ياهاااااااااااااااااااااا ااااااااااله أبررررررررررررراررررررررر رر ..
جو كلهم ركض نازلين مع الدرج : وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
وليد يبتسم وهو ماسك ندى : ندى حامل حااااااااااااااااااااااام ل ..انا بصير أبوبندر ..من اليوم ورايح أنا ابوبندر ...هاه وش رايكم فالأسم ...
الثلاث : ..............................
وليد بحسن نيه : وش فيكم ليش ماتباركون لي أنا وندى ..
الثلاث صارو يطالعون فيه هو وندى بغيره وكره وحسد : .........................
نوف بقهههههههههههههههر : حامل !!!!!!!!!
هاله : كيف كذا ..كيف تحمل وأحنا لا ..
أبرار : وش معنى هي الوحيده اللي تحمل واحنا لا ..
وليد : وش قصدكم ؟؟؟
نوف : يعني أحنا كلنا ثلاث ماحملنا تقوم هذي تحمل وش معناته ..لا تقولي أننا كلنا عقيمات وهي الوحيده اللي تجيب عيال ..
هاله : يمكن مو ...و الله أقولك استغفر الله العظيم ..الواحد مايشيل في ذمته ..
أبرار : ايه صحيح على قوله هاله ..
وليد عصصصصصصصصصصصصصصصصصصب وترك ندى وراح وهو يصرخ : يــــــــــــــــــــــــ ـاحيوانات يا غجررررر هــــــــــــــــــــــــ ــــــذا تفكيـــــــــــــــــــــ ـــــركم الوسخ أنا اللي بطلعه من عيونكم ..وفسخ العقال بس هم انحاشو كل وحده غرفتها ...
وليد وهو ينهج من العصبيه : هذولا كيف يفكرون كذا ..وشهالتفكير الخبيث ..طالع ندى اللي واقفه على وضعها ودموعها على خدها ..راح لها يهديها : ندى خلاص لاتشيلين في خاطرك ..وابتسم بالغصب : عشان بندر لايزعل هو الثاني ..
ندى مسحت دموعها وابتسمت ..
وليد يمشيها وهو حاضنها : من اليوم ورايح مابغاك تتحركين نهائي ..وراح أجيب لك شغالتين تحت أمرك أنتي وبس ..وماراح اخليهم يشتغلون فالبيت الغجر هذولا يقومون فيه ..والشغالات يجلسون عند باب غرفتك وأنت تتأمرين عليهم وتتدلعين على كيفك ..

بيت رائد ..
كانت متمدده على السرير وتفكر في حياتها اللي تحس أنها غير عن أي وحده توها متزوجه ..حياه ممله لأبعد حد ..خاليه من أي حب أو اي مشاعر ..حياه جمعت بينها وبين سعد في ظروف ماكانت تتمناها ..طبعا هي ارتاحت جزئيا أنها طلعت ماهي مريضه وبعد سعد تزوجها وستر عليها وهذا يدل على طيب أصله رغم أن علاقتها معاه عاديه جدا..صح يسولف معاها ويمزح أحيانا بس تحس أن حياتها بااااااااااااارده دام أن رابط الحب ماهو فيها ..تنهدت بقهر : أستاااااهل هذي جزاه طيشي والامباله اللي كنت عايشه فيها ..
دخل سعد وجلس على السرير فالجهه الثانيه : وش فيك ماجيتي تتعشين معانا ..أمي سألت عنك ..
دينا : مالي نفس ..
سعد : وش فيك بعد ..
دينا : مافيني شي ..بس طفشانه من الحمل ..
سعد : آهااا ..
دينا : سعد وش رايك نسافر لندن لين أولد ؟؟
سعد هو يتمدد جمبها ويتلحف : وليش أنشالله ؟؟
دينا : اليوم أمك قالتلي بطنك كبيره ماكنك فالشهر الثالث شكلك حامل في توأم ..
سعد بأنفعال : وانتي وش قلتي لها ؟؟
دينا : قلت لها عادي عشاني نحيفه مره بطني باينه كبيره ..
سعد : يافرحتي فيك وهذا جواب مقنع اللحين ؟؟
دينا : وش أقول طيب ..أصلا كرشتي واضحه للأعمى أني فالشهر الخامس ..خايفه تكبر زياده الشهر الجاي واللي بعده ومستحيل يصدقون اني في اول حملي ..خلنا نسافر لين اولد ولارجعنا نقول لهم ولدت فالسابع ..
سعد : وشغلي ؟؟
دينا : عادي خذ أجازه ..
سعد : وين المستشفى هذا اللي بيعطيني أجازه لمده خمس شهور ؟؟ أنهبلتي أنتي ؟؟
دينا شوي وتبكي : طيب وش اسوي ..سعد الناس ماهم هبل أكيد آخرتها بنفضح أني حامل من قبل الزواج ...
سعد بتفكير : طيب اشوف ..بس مستحيل امي توافق هي ماصدقت أني جيت ..
دينا : قلها اي شي ..عندك بحث مثلا ..بتاخذ دوره مكثفه ..اي شي أي شي ..
سعد يطالعها بتأنيب : تهمك سمعتك ؟؟
دينا : سعد لاتفتح لي جروح قديمه اللي صار صار ..بعدين كل اللي أنا فيه بسببك أنت..صح أنا كنت طايشه بس عمري ماتعديت الخطوط الحمرا ..
سعد : طيب خلاص فكينا من هالسيره ..
دينا : وبعدين انت ماقصرت وسويت dna وطلع اللي في بطني ولدك ..ليش تقعد تقولـ
قاطعها سعد : اللحين أنا وش قلت ..وبعدين التحليل شي طبيعي أسويه تبيني أعترف في الولد على عماي ؟؟
دينا بقهر : اللي على راسه بطحا ..تحسبني مثلك ماخليت بنت مـ
سعد : خلااااااااااااااااااااااص صجيتيني ..
دينا : المهم لاتنسى موضوع السفر ضروري في اسرع وقت نسافر ..
سعد : طيب سكري النور بنام ..
دينا : أمك صاحيه ؟؟؟
سعد : أيه صاحيه ..ليش ؟؟
دينا : طفشانه بروح أسولف معاها ..
سعد : روحي بس البسي طرحه يمكن يجي رائد ..
دينا قامت بصعوبه : مرررره مو لايق عليك تغار تراا ؟؟
سعد : اقول أشوفك نازله بدون طرحه أحش رجولك فاهمه ..
دينا : ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب ولو أني ماهي داخله مزاجي سعد يغار ..
سعد جابيحذفها بالمخده بس هي انحاشت هي وكرشتها : هههههههههههههههههههه يالبطريق ..
دينا رجعت طلت : أنت البطريق يالدب وسكرت الباب ..
سعد رجع أنسدح وهو يبتسم ..تذكر كيف كان بدايه زواجه مع دينا ..كان مررررره يتحاشاها ولايتكلم معاها وبااارد مررره ..وبالتدريج بدأ يتغير صار يعاملها عادي جدا .. يمزح معاها ويسولف بعض الأحيان لاكن مايحس ناحيتها بأي مشاعر او حب ..بس اللي عاجبه فيها أن امه صارت تحبها كثيييييييييييير وترتاااااح لها ودوم يلقاهم مع بعض يسولفون وهذا أهم شي عنده ..يمكن هذي النقطه اللي خلته يصير أيجابي معاها ..

عند أم رائد ودينا ..
كانو جالسين فالصاله ويتقهوون ويسولفون ..
أم رائد تصب القهوه لدينا : طيب ماتتعبك القهوه ..على خبري أكثر الوحام مايشربون قهوه ..
دينا تلعثمت : هاه لا عادي ..فالشهر الأول صح تتعبني بس اللحين عادي ..
أم رائد : يالله يادينا متى تولدين وأشوف ولد ولدي ..متلهفه عليه أبي أشوفه ..
دينا : خالتي شكلك مرررره تحبين الأطفال ..
أم رائد : فوق ماتتصورين يادينا أبيك تملين لي هالبيت وراعين ..
دينا : لااااا خالتي ظلم ..أنا واحد ويالله قدرت ..
أم رائد : وبعد هديل معك ..بعد ماتقوم بالسلامه أنشالله ..
دينا : والله كاسره خاطري هالهديل ..دوم القاها مابها شي تسولف وتضحك وماشي حالها بس جيبي طاري رائد عندها ينقلب حالها ميه وثمانين درجه ..
أم رائد بأسف : ماشفتي رائد كيف يابعدي مرررره تعبان وحزنااان حتى أكل صار ماياكل ..بالعافيه أطلع له أكله الغرفه واترجاه ياكل ..كله مهموم وسرحاااان ..
دخل رائد وباين الحزن على ملامحه : السلام عليكم وأتجه طالع للدرج ..
ام رائد : وعليك السلام يما رائد ابا أرسل لك عشاك مع الشغاله ..الله يرضى عليك كله ..
سمعت رائد بصوت عالي : يما لاترسلين شي مالي نفس ..
أم رائد تهز راسها بأسف : شفتي كيف ..الله يجازي اللي كان السبب ..ماشفتيه كيف كان طاير ومتلهف على الزواج وفرحان ....
دينا : حتى هديل كانت مرررره فرحاااانه ....وتنهدت : الله يقومها بالسلامه يارب ......

بيت أبوحسام ..
كانت منبطحه على سريرها وتتكلم فالجوال وصوت ضحكها المصطنع يرن فالجناح كله : لا حبيبي أنا لوحدي .............................أمممم وأنا بعد أموت أموووت فيك ............................وش دخل رنده اللحين؟؟............ حبيبي صح رنده عرفتني عليك بس هذا مو معناته أني مثلها أعرف نص شباب جده .............................والله العظيم مااعرف غيرك ياحياتي ..............................طيب أنت أقطع علاقتك فيها خلاص اذا تحبني يعني .................... أوكي نتقابل بكره الصبح عند المدرسه ..........................ايه المكان اللي قبل أمس ......................... وأنا بعد مشتااااااقه أشوفك ............................باااااي ياعمر مها أنت ...وقفلت ..
أنقلبت للجهه الثانيه وصارت منسدحه تطالع السقف : والله سويتي فيني خير يارنده عرفتيني على هذا الخروف ..عالاقل اضيع وقتي معاه بدل ماكنت بنتحر من الطفش ..أممم اكلم أمجد أحسن لي لالا أمجد اخليه لاجاني النعاس أحسه رومانسي بزياده ويجيب لي النوم ..خلوني اكلم نايف ولا طارق ..وش فيني نسيت طارق توني قفلت منه ..هههههه وش فيني قمت الخبط بينهم ..
دق جوالها بأسم رنده : هلااااااااااا رنوده ...........................والله مادري عنه أنا ماطلعت من غرفتي من الظهر يمكن في غرفته ..........................مايرد عليك يمكن نايم ................................طيب أنتي وش تبين فيه دامك تتسلين مع خوياك ؟؟...............................ههههههه عالأقل أنا ماني مملكه مثلك .......................... أوهو طارق هذا تعرفت على عشره بعده ....................................ومنكم نستفيد يازوجه أخي ..................أقووول لاتخافين حسام عاقل ماهو راعي مكالمات وخرابيط مثلك ................................طيب باي جاني خط ...وقفلت وردت على نايف..........

بيت طلال ...
موضي كانت تغني فالبلكونه وتنشر الملابس : وأعملك ايه بئول هانسى ومابنساش ليه
هواك لســـــــــا أنا عايشــــــه عليــــــــــه
ومش حاسه أن أنا هائدر أعيش غير بيه
تتت تااتتايرررااررر تتاتتا تتيرارا تيرارا
بعد ماخلصت وقفت على السور وصارت تطل على شقه منى تحتها لقيت ملابسها منشوره : ههههههه هذي منى دوم تسبقني وتنشر الملابس قبلي ..جات بتدخل بس لمحت فالبلكونه المقابله لهم فالعماره الثانيه القريبه منهم واحد جالس ومطفي لمبه البلكونه عشان لاتنتبه له ويراقبها : شوف الحقير هذا ...دخلت بسرعه وقفلت الباب وتسندت عليه : ياربيييي من متى هذا يراقبني كذا ..كأني شفت معاه جوال ..لالالالا ياربي لا يكون صورني ..طالعت لبسها شورت جنز أسود وبدي فوشي : لاااااا رحت فيها لبس ماصخ وأغني بعد ..لاا أنشالله ماشافني ..وطنشت الموضوع وراحت غرفه النوم طالعت نفسها فالمرايه رتبت شكلها وحطت غلوس لشفايفها ورشت عطر ..سمعت طلال توه داخل : مووووووضتي موضي يااااااااااموضي ..
موضي ضحكت عليه لازم أول مايدخل يناديها بصوت عالي وكأنه يستمتع لما يناديها كذا ..راحت له : نعمين ..
طلال طرح الأكياس حقت العشا وفتح يدينه : وحشتيني ..
موضي راحت له ركض وضمو بعض وهم يضحكون ..
طلال راح ورمى نفسه على الكنبه : يالله روحي حطي العشااا جوعااااااااااااان ..
موضي : هههههههه شكله فيصل كارفك شغل اليوم ..
طلال : أيه والله أخوك هذا يمووووت فالشغل ..تخيلي من المغرب لين اللحين الساعه أحدعش وأنا ألفلف على المحلات أشوفها ..ويقلد فيصل : لازم تطل على حلالك مو تخليه البنقاله ياكلونه ..
موضي تشيل الأكياس وهي رايحه للمطبخ : هههههههههههههههههه تستاهل من الصبح لين المغرب وأنت نايم ..رحت الكليه ورجعت وأنت على حالك ..
طلال : لا وبعد بكره يبغاني أصحى من بدري عشان اروح أطامر فالدواير الحكوميه ..
سمع صوت موضي من المطبخ : ليش وش يبغاك تسوي ؟؟
طلال : بنفتح محل جديد وبسوي له ترخيص ..
موضي جابت الصحون ورتبتها على الطاوله : والله شكلك بتدعسها نومه ..
طلال جا جلس : ههههههههههههه أدعسها !!..وش هالألفاض الولاديه ..
موضي جلست وهي تصب الببسي : من مقابل خشه وائل ولؤي صارت كل الفاضي ولاديه ..
طلال : من اليوم ورايح أسمعك تقولين مثل هالألفاض ياويلك ..
موضي : حاااااااااضر ..أوامر ثانيه ؟؟؟
طلال يبتسم : لا سلامتك ..بعدها كملو أكل وهم يسولفون ..بعد ماخلصو اكل موضي قامت تلم الصحون وطلال قام بدل ولبس بجامه وأنسدح على السرير ....موضي لحقته الغرفه ودخلت الحمام أخذت شور ولبست بجامه حرير وطلعت صارت تمشط شعرها المبلول وتطالع طلال اللي يتقلب فالسرير وتبتسم ..مايعرف ينام الا في حضنها ..من زمان تحس طلال فاقد حنان وتأكدت بعد الزواج ..راحت أنسدحت جمبه ..وطلال ماصدق دفن راسه في حضنها وهي حضنته وجلست تلعب في شعره ..
طلال رفع راسه وأبتسم لها : أحبــــــــــــــــــــــ ـــك موضي ..أنتي أحلى شي في حياتي ..من دخلتي حياتي صارت غير ..قبل كنت أحس بوحده عجيبه ..بس اللحين ربي عوضني فيك ..ماتتصورن السعاده اللي احس فيها وانتي معاي ..
موضي تبتسم : وانا بعد طلال ..أموووت فيك وماتخيل حياتي بدونك ..
طلال شبك يدينه في يدينها ورجع يتذكر أيام زمان : تخيلي من توفو أهلي قبل أربع طعش سنه وأنا عايش في وحده ..كنت في ثاني متوسط لما توفو ..بعدها أنتقلت وعشت في بيت عمي سنتين وشفت كيف كانو متضايقين مني وطلبت من عمي أني أعيش لحالي في شقه وهو ماصدق خبر أستاجر لي شقه وعشت فيها لحالي ..كنت نقريبا أول ثانوي ..كانت حياتي كلها حزن في حزن.. ..كنت أنام ودموعي على خدي وأنا أتذكر أمي وابوي وأخواني اللي أكبر مني ..لاكن كنت أبين العكس لما أكون فالمدرسه أكون مرح ودمي خفيف وأجتماعي وكان لي أصحاب كثير ..بعدها لما دخلت الجامعه تعرفت على نواف وخالد وأخوك فيصل اللي قرر بعد سنه من الدراسه فالجامعه يسكن عندي ..ماتتوقعين قد أيش فرحت أن فيه مخلوق بيشاركني هالشقه الكئيبه ..بعدها جيتي أنتي مليتي علي حياتي ..ياحياتي ......

بيت فيصل ..
فيصل ومنى جالسين يتعشون ..
فيصل : قبل شوي قابلت جارنا الجديد ..
منى : أيت واحد ..اللي تقول أنه دكتور ؟؟
فيصل : أيه أسمه ماهر وعزمته بكره هو وزوجته ..
منى : ووش قال ..
فيصل : جلس يتعذر بس اصريت عليه وقال خلاص بكره جايكم على الغدا ..
منى : لو خليتها عشا أحسن ..
فيصل : يقول فالعصر ماشي للجنوب بيروح لاهله ..كل يوم ربوع يروح لهم الظهر بس بيأجلها للعصر عشان العزيمه..
منى : هو من الجنوب ؟؟
فيصل : ايه ..أخته صديقه موضي ..أووووه نسيت اقول لها اللحين شيفكني من لسانها ..
منى : هههههه عاد تحمل ..وكيف عرفت أن أخته صديقه موضي ...
فيصل : قال لي أنه من الجنوب وأنا سويت له استجواب ومن وين وولد من وعرفت أنه أخو صديقه موضي اللي أسمها شجون ..
منى : أيه موضي مافي على لسانها غير شجون ..ماشالله عليك والله منت سهل ..
فيصل : أجل واحد من ديرتي وماتبيني أعرف أصله ..المهم نادي موضي تساعدك من بدري ..وأنا يمكن أعزم أصدقاي أعرفهم عليه ..
منى : أوكي وبعزم زوجه خالد غدير ..
فيصل : أعزمي اللي تبين ....

في وكر جديد ..
كان جالس في الشاليه الجديد اللي اشتراه قريب ..توه طالع من المسبح وبالشورت متمدد على أحد الكراسي المطله على المسبح ..كان الأنوار ضوءها خاااافت والمكان هادئ ..حاط يدينه تحت راسه ويطالع السما ..في نفسه : قطعت نص الشوط يامصعب . .سحر ومهند قضيت عليهم ..اروى بكره محاكمتها وأكيد بيحكمون عليها بالأعدام ..باااااااقي عدو واحد اللي هو نواف ..وهذا هو اللي يحتاج لأنتكه وتكتكه ..قام جالس وولع سيجاره وهو يفكر وعيونه تلمع حقد : وش رايك يانواف أخلي نهايتك مع اروى فنفس اليوم ونفس الساعه ولا بعدييييين ..امممم أخليها مع بعض أحسن عشان تصير بدل الفاجعه فاجعتين لعايله البدر ..
: السلاح اللي طلبته من أروبا وصل طال عمرك ..
مصعب بدون مايرفع راسه : وينه فيه ؟؟
: اللحين يجيبونه ..بعدها طرحو عنده شنطه سودا طوييييييله ..فتحوها وطلعو منها سلاح طويييل مثل الرشاش وكان شكله يخوف ..
مصعب أخذه وجلس يقلب فيه : هذا هو الكلاكنشوف ؟؟
: ايه طال عمرك ..
مصعب : متأكد أنه يقنص تمام ؟؟
: ايه طال عمرك تراه مرررره دقيق ..
مصعب لسا يقلب السلاح : طيب روح أنت اللحين ..ولاتنسون السياره والبس التنكري حقي يكون جاهز ..والسياره اللي بترافقني ..كل شي كل شي أبيه جاهز ..وكلم حميد فالمطار قله أول مايشوفني على طول يختم جوازي ويطلعني ..مابغا تصير لي شوشره ..أوكي ؟؟
: أوكي طال عمرك تامر شي ثاني ؟؟
مصعب : لا روح اللحين ..وجلس يقلب فالسلاح وهو يبتسم ابتسامه خبيييييثه كريهه : بكره يانواف البدر راح تموت قدام باب المحكمه ..ههههههههههههههههههههه وخل المحامي زوج بنت عمك ينفعك أنت والعقيد عبدالمجيد الخطير هذاك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه ...

بيت نجلاء..
كان جالس يقلب فالأوراق بتوتر ..وباين على ملامحه الضيق ..وجمبه سديم تلعب بيدينها ..طالع فيها وأبتسم رغم ضيقه وجلس يلعبها شوي وهي تضحك له وتحرك يدينها ... شالها وباسها بحنان وحضنها بقوووووه لين صارت تبكي : اشششش ياحبيبه ابوها ..مارضيت تسكت كانت مستمره فالبكا ..أخذ الرضاعه وحطها في فمها وسكتت وصارت ترضع لين نامت ..حطها جمبه بهدوووه ..ورجع يطالع أوراقه ...
جات نجلاء نازله من الدرج وجلست جمبه : يااااي سدومه نامت من غير ماترضع ؟؟
يوسف وعينه على الأوراق : لارضعتها ونيمتها ..
نجلاء تنهدت : هاه وش وصلت له ..
يوسف : مادري يانجلاء ..انا حاس اني عاجز ..التهمه لابستها وبقوه بعد ..وبكره آخر جلسه فالمحكمه ..أنا حاس اني مشتت ..
نجلاء : يوسف لاتحمل نفسك أكبر من طاقتها ..أحنا عارفين أن اللي تقدر عليه سويته والباقي على ربنا ..صدقني يايوسف اي حكم تحكمه المحكه أحنا راضين به ماراح نعترض على حمكه ربنا ..
يوسف مسك راسه : اللحين أنا اللي كل قضايا الناس أحلها وبكل سهوله أعجز عن قضيه قريبتي ..
نجلاء : يوسف لاتقول كذا وتوكل على ربك ..

اليوم اللي بعده الصبح ..
فالمحكمه ..
برا عند قاعه المحاكمات ..
عبدالمجيد اللي كان مررررررره متوتر وعيونه فاضحته : هاه يوسف وش سويت ؟؟
يوسف : سويت اللي علي والباقي على ربك ..
عبدالمجيد التفت للمحقق اللي يطالع فيه من بعييييد : يالله يوسف عن اذنك ولا أوصيك هاه ..المحقق بدا يشك في ..
يوسف : لاتوصي حريص ..
شاف حسام ونواف وابو نواف مقبلين من بعيد : اللحين وين اودي وجهي منهم لو انحكم على أروى بالاعدام ..
حسام : السلام عليكم يوسف هاه مستعد ؟؟
يوسف : أكيد ..بس الأدله ضعيفه مره ياحسام ..
أبونواف : يوسف توكل على الله ..
نواف : أهم شي لاتهتز قدام المحقق والقضاه خلك واثق من نفسك ..
ودخلو للقاعه وشافو أروى اللي واقفه في قفص الأتهام ..وبدو المحقق ويوسف كل واحد يقول أدلته وجلسو حوالي الساعتين وهو يتجادلون كل واحد يفرض وجهه نظره وأراه وشهوده ..بعدها تشاورو القضاه في القضيه ..
وتكلم القاضي بالحكم على أروى : حكمت المحكمه حضوريا على المتهمه اروى عبدالله البدر الأعدام قصاصا لتورطها في جريمتي قتل ...................

نهايه الفصل العشرين
الجزء الأول ..

__________________________
* الفصل العشرين *
الجزء الثاني :
الكل كان في ذهول من سمعو الحكم وهم يحاولون يستوعبون الوضع ..وبعد صرخت أروى وكيف طاحت مغمى عليها زاد الوضع سوء ..طلعو من قاعه المحاكمه برا فالأسياب ..
حسام ماقدر يملك أعصابه وأتجه ليوسف وهو ثاير مسكه مع ثوبه بعصبيه وصرخ فيه : أنــــــــــــت محااااااااامي أنـــــــــــــــــــت ..أنت واحـــــــــــــــــــــد كذاااااب كيــــــــــــــف تقــــــــــــــــــول بطلــــــــــــــــــعها بـــــــــــــــرأه وينحـــــــــــــــــــــ ــــكم عليــــــــــــــــــــــ ها أعـــــــــــــــــــدام كـــــــــــــــــــيف ..
يوسف أختنق : حسام أنا سويت اللي علي وأنت شفت بعينك اللي صار الأدله كلها ضدها ..
نواف سحبه بقوه عن يوسف اللي شويه ويخنقه حسام بسبب ضخامه جسمه مقارنه بيوسف اللي قصير ونحيف شوي : حسااااام بعد عن يوسف ماله ذنب ..
حسام: أسكـــــــــــــــــــت أنت هذا واحــــــــــــــــد كذااااااااااااب ماناخــــــــــــــــذ منــــــــــــــــه غير الكلام ..ورجع مسك يوسف بعصبيه ويصارخ عليه ..قام نواف وهو معصب وسحبه بآخر قوته ولصقه فالجدار وصرخ عليه : أهبــــــــــــــل أنـــــــــــــــــــــت ..يـــــــــــــــــــــــ وسف مــــــــــــــــــــــال ــــــــــــــــه ذنــــــــــــــــب ..
حسام ووجهه أحمر : بعععععععععد عنـــــــــــــــــــــــ ي خل أأدبـــــــــــــــــــــ ــه الكذااااااااااااب ..بععععععععععععععععد أقووووووولك ..
نواف صرخ : أختــــــــــــــــك تجيــــــــــــــــــــــ ب لكـــــــــــــم المصــــــــــــــــــــا يب تقــــــــــــــــوم تتبــــــــــــــــــــــ لى عالرجااااااااااااال ..
حسام طالع في نواف من جملته الأخيره بقهر ودفه بآخر قوته : تــــــــــــــــــــــــ تشمت فيــــــــــــــــنا يـــــــــــــــــــاولد عمــــــــــــــــــي ؟؟
عبد المجيد وابونواف بعد ماتطمنو على أروى ..راحو لهم وحاولو يهدونهم ..
أبونواف : وش فيكم أنتو فضحتونا ..
عبدالمجيد يطالعهم : مالقيتو وقت للهوشه الا فالمحكمه ..
نواف وهو معصب : أندري عنه هذا قام على يوسف بيضربه كانه هو اللي مسؤول عن استهتار أخته ..
حسام يطالع نواف بحقد : أستهتار اختي !!!! يعني أفهم من كلامك منت مصدق ان اختي بريئه ؟؟ ماينشره عليك دامك أنت ياولد عمي شاك فيها أجل وش باقول عن المحامي المحترم زوووج أختي ..
أبونواف : حسام وش هالكلام ..
حسام : اسأل ولدك اللي قاعد يتشمت فينا ..
نواف : حسام أنا موقصدي أتشمت ..
حسام وهو يصر على ضروسه : أسمع أنسى أن لك ولد عم أسمه حسام فاهم ..دامنا محنا عاجبينك وتشكك في أخلاق أختنا ..نقطع هالعلاقه أحسن عشان لانجيب لك شبهه ..وطلع مسرررررررررع وهو معصصصصصب ومقهههههور من اللي صااااااااار كل مصايب الدنيا تجمعت عليه ..سمع نواف وراه يناديه بس طنشه ...نزل مع درج المحكمه متجه لسيارته ..سمع صرخه نواف وراه : حســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام ..
وطاح حسام عالأرض يسبح في دمه ..

عند مصعب ..
مصعب صرخ على السواق : حررررررررررررك بسرعه ...لما قرب منه شاف نواف نازل ركض : لححححححححظه وقف وقف هذااا مو نواف اللي أطلقت عليه ..سمع سيارت الشرطه وطلق نار ومايكروفونات ..بس ماهمه شي من هذا كله جهز الرشاش اللي معاه بسرعه وصوبه ناحيه الهدف ..ناحيه نواف اللي يهز في حسام اللي يسبح في دمه ..
ضغط على الزناد بس جاته ثلاث طلقات نااااار في يده اللي ماسك فيها الرشاش : آآآآآآآآآآآآآآه الله ياللعـ** ..هذا العقيد الكلـ** اللي معاهم ..
السواق متوتررررر ومررررررررتبك ..يطالع كيف تجمهر الشرطه وطلق النار : نمشي طال عمرك ؟؟
مصعب وهو يتألم صرخ : لااااااااااااااااااااا أصبر والله اليوم ذابحه ذابحه لو أروح فيها أعدام هو والعقيد الكلـ**..
سمع المايكرفون : ســـــــــــــــــلم نـــــــــــــــفسك المكـــــــــــــــــــــ ـان محاصر ..
مصعب حاول يمسك الرشاش باليد الثانيه اللي كانت ترجف لأنها اليسار ..ضغط على زناد الرشاش اللي في ست طعشر طلقه ..جات طلقتين في عبدالمجيد والباقي في سيارات الشرطه ..ماجات ولا طلقه في نواف اللي بعد ماشال حسام في سيارته ركب بسرعه بس ماقدر يتحرك من سياراااات الشرطه اللي محاصره المكان ..
أنهالت على سياره مصعب طلقات الشرطه الناريه ..اشر لسياره المرافقه له يبدون هجومهم ..وصارو يطلقون نار على الشرطه وهي تبادلهم الطلق ..مصعب طالع نواف اللي راكب سيارته وكل شوي يطالع وراه وباين أنه يصارخ ..صرخ على السواق : هاااااااااااااااات الرشااااااااااااااااااااش الثاااااااااااااااااااني ..هذااااااا الكلـ** مامااااااااااااااات ..والله لأذبحه ذبح الكلا**..

عند نواف كان يطالع في حسام اللي ينزف وهو مقهههههور ويدق بوري لسيارت اللي قدامه ..زحممممممممه والسيارات صاكه عليه من كل جهه ..سمع حسام يهذي باسم شجون وأنه بيموووت وكلام ماقدر يفهمه ..
ضغط على البوري بعصبيه بس مافي مجال ..والمفاجأه جاه طلق نار بدون سابق أنذاااار على سيارته وتهشم القزاز الامامي كله ..نواف صرخ : لاااااااااااااااااااااااا اااا ونزل راسه وجسمه كله ...طالع حسام وصرخ : حسااااااااااااااااام وسحب حسام بآخر قوته ونزله في أرضيه السياره ..حسام كان يتألم وأغمى عليه من قوه الألم ..
نواف نزلت دموعه لما شاف حاله حسام الحرجه : حسااااااااااام لحظه حسام الله يخليك لاتمووووت حسام ..

عند مصعب ..
فرغ ثلاث رشاشات على سياره نواف وعلى سيارات الشرطه ..خبط على باب السياره بقهر : أنــــــــــــــــا أوريـــــــــــــك يانـــــــــــــــــــواف الكلــــ** ... فتح الشنطه اللي جمبه وطلع مسدسين وحطه في جيبه ..ولاكأنه يسمع تحذيرات الشرطه بالمايكرفون له ..كلم السواق اللي منزل نفسه فالفرشه عن طلق الشرطه : أسمع أنا بنزل عند السياره هذيك البي أم ..وأنت تعالني هناك ..وطل براسه اللي منزله عشان مايشوفونه واشر للسياره الهمر اللي معاه يستمرون في طلق النار ..وأذا لزم الأمر يرمون القنبله اللي معاهم وأشر على سياره نواف ..راح مع جهه الباب الثاني لأن اكثر سيارت الشرطه في الجهه المعاكسه .. ونزل وهو منحني ومشى بسرعه من بين السيارات ..جاته كم طلقه بس ماصابته ..كانت يده تنزف بس ضغط على نفسه ..لين وصل سياره نوااااااااف ..

عند نواف ..
حس أن الطلق على سيارته أختفى طلع راسه وطل مع القزاز المكسر ...وقام جالس على المقعده وأعصابه خلاااااص تلفت ..شغل سيارته بيمشي واللي فيها فيها لو يدعس كل السيارات اللي قدامه مو مهم أهم شي يودي حسام المستشفى : الله ياخذهم حتى أسعاف ماطلبو ..أنفتح باب سيارته اللي جهته وكاااااان مصعب على طول أطلق النار بس جات في سقف السياره لأن نواف مال بجسمه بسرعه ..بعدها نواف من غير مايحس أنقض على مصعب زي الوحش وخنقه بيده وهو يصارخ ويسب ويلعن بس اللي ماحسب حسابه أن مصعب المسدس لسا في يده وصار يطلق النار وفرغ كل مسدسه فالهوا لأنه ولا طلقه جات في نواف اللي خانقه بأقوى ماعنده .. جو رجال شرطه وسحبو نواف بالقوه عن مصعب والقو القبض على مصعب ..ووصلت سيارت الأسعاف للموقع وأخذت حسام وعبدالمجيد وكل المصابين ..
أبونواف ركب سيارته هو ويوسف بيلحقون سياره الأسعاف اللي نقلت حسام ومعاه نواف مرافق ..
سمعو دوي أنفجااااااااااااااااااااا ر فضييييييييع في سياره كانت توها جايه لمقر المحكمه ...
أبونواف يتلفت : ياساتر أستر وش ذا اللي صار ..
يوسف بيحرك السياره : شكله أنفجار ..
أبونواف : لاحول ولا قوه الا بالله ..حرك يايوسف خلنا نروح نشوف حسام وش صار عليه ..
يوسف اللي كان متضاااااايق حرك السياره وهو ساكت ..

في السياره المرافقه لسياره مصعب بعد مامشت مسرعه..
فؤاد بذهول : جميل أنت وش سويت ؟؟؟؟
جميل يطالع وراه السياره اللي منفجره وتحترق : وش أسوي القنبله مارضت تفتح معاي الا على هذي السياره ..
رمزي وهو بعد مذهووووول : هذي السياره مالها علاقه بكل اللي نسويه ..جميل أنت اثول هذي سياره توها جايه وش دخلها تفجرها ..لودرى مصعب وش بيسوي فيك؟؟
جميل رجع عدل جلسته : مصعب ياحبيبي فالبايباي ..مدام انه طاح في يد الحكومه بعد كل اللي سواه والله لاينتفونه تنتيف وبعدها بيعدمونه ..وبعده سمعو صوت سيارت الشرطه وراهم ..
فؤاد : أسرررررع اسرررررع يارمزي ..
وضغط رمزي عالبانزيين بآخر قوته بس ماقدرو يفرون من سيارت الشرطه اللي طلعت لهم من كل جهه وحاصرتهم وقبضت عليهم ..

فالشركه ..
كان مرررررره متوترررر ويدور في مكتبه والجوال في يده : لاا ياربي وش فيهم مايردون ..دق على جوال نواف للمره الألف ماااايرد ..دق على حسام مقفل ..دق على ابو نواف مايرد ..خبط جبهته : انا شلون نسيت يوسف ودور رقم يوسف بين الأسماء ودق بسرعه وجاه صوت يوسف بعد أربع رنات : ألو ..
وليد : الو يوسف بشررر وش صار ؟؟
يوسف : .................
وليد بتوتر : وينك يوسف ؟؟
يوسف : وش اقولك ياوليد ؟؟
وليد بخوف : وش فيه يايوسف طيحت قلبي تكلم وش صار على اروى ؟؟
يوسف : اروى انحكم عليها أعدام ..و..
وليد الصدمه ألجمت لسانه عن الكلام ..
يوسف : وليد وينك أنت معاي ..
وليد : ..................
يوسف : وليد أسمعني ..
وليد : يوسف أنت وش تقول ؟؟
يوسف : خلنا من أروى ..وليد حسام أخوك فالمستشفى تعبان ..
وليد بصدمه : أيـــــــــــــش وش فيه ؟؟
يوسف : تعال مستشفى الـ** وأنا أقولك ..
وليد قفل وهو مصدووووووووووم ..طلع من مكتبه بسرعه وفي باله :أقول لأبوي ولا ماقول ..قابل سكرتير أبوه : عماد وين ابوي ؟؟
عماد : والله أبوك طلع قبل ساعه مستعجل ..
وليد : وين راح ؟؟
عماد : أظن المحكمه أو حاجه زي كذا ..
وليد : طيب شكرا ..وراح للأصنصير وهو يفكر : معقول أبوي درا عنا اننا مع أروى ولا وش السالفه وش وداه المحكمه ..طيب درا عن حسام ؟؟ بس يوسف ماقال لي شي ..لا يكون احد قايل له وزعل علينا ..الله يستر من هالمصايب اللي تتحذف علينا ..نزل للمواقف وركب سيارته وحرك على المستشفى ..وهو يسوق لمح سياره أسعاف مسرعه في طريقها لنفس المستشفى اللي رايح له وليد ..عقد حواجبه بستغراب ..مشى ورا السياره لين وقفت عند باب المستشفى ..ونزلو منها الرجال اللي كان متفحم مو باين منه شي ..وبسرعه جات ثلاث سيارت شرطه وصحافيين بكاميراتهم بس الظابط اللي نزل من أحد السيارات صرخ عليهم : صحافييين بـــــــــــــــــــراااا اااااا ..أنقلعوووو من هنا ..وكان يتكلم في جواله وكأن اللي معاهم واحد مهم ..وليد بالقوه قدر يدخل المستشفى من الزحمه اللي صارت ..شاف مجوعه الأطباء اللي راحو ورا السرير اللي يدفون فيه الرجال المحروق..عقد حواجبه بستغراب وراح لرسبشن: لوسمحت حسام البدر وين غرفته ؟؟
الموظف يطالع الكمبيوتر : حسام البدر الدور الثاني قسم العنايه المشدده غرفه رقم *** ..
وليد طالع العالم اللي برا والزحمه كانت كل مالها تزيد : وش فيهم ذولا ؟؟
الموظف : الظاهر أن اللي دخلوه قبل شوي الطوارئ شخصيه معروفه أو رجل أعمال أو حاجه زي كذا ..
وليد:اهااا..وراح بسرعه الدور الثاني وصل لغرفه حسام ولقى نواف ويوسف وابو نواف واقفين عندها:وش فيه حسام؟؟
يوسف : جاه طلق نار في عمليه ارهابيه صارت عند المحكه ..
وليد : عمليه ارهابيه!!! وكيفه اللحين ؟؟
أبونواف : توهم مدخلينه غرفه العمليات ..ماندري وش صار عليه ..
وليد مسح جبينه بضيق : طيب ماقالولكم شي عن حالته ؟؟وطالع نواف : نواف وش فيك ساكت ..حسام فيه شي ؟؟
نواف كان سرحاااااااااان ويطالع الفراغ ومذهول من اللي شافه قبل شوي ..حاس انه مو قادر يركز ويدعي في داخله : لا يارب أنشالله موهو ..انشالله يكون موهو اللي مات ..
وليد : نواف وش فيك ؟؟
نواف : هاه ..لا أنشالله يصير طيب ..عن أذنكم أنا رايح أسال عن عبدالمجيد وش صار عليه ..وراح سيده للرسبشن وشاف العالم والصحافيين وانقبض قلبه زياده : لوسمحت اخوي ماجابو هنا واحد قبل شوي من ضحايا الأنفجار اللي صار قبل ساعتين ؟؟
الموظف : اللي فالسياره الروز رايز قصدك ؟؟
نواف : ايه ..
الموظف : الا بس جثتين .. السواق والرجال اللي معاه ..
نواف شوي ويغمى عليه : طيب ماعرفتو هويتهم ؟؟
الموظف طالع الكمبيوتر وبعدين رفع راسه لنواف : الا أسمه ..................
""""""""""""""""""
& الجنوب &
حاسه أن قلبها مررررررره مقبوض وماهي عارفه شفيها ...قامت طلعت فالحوش لقيت أمها وأم سعود فارشات ويتقهوون ..
أم سعود : هلا هلا ببنتي شجون تعالي تعالي يابنتي من زمان عنك ..
شجون ابتسمت رغم ضيقها وراحت سلمت على خالتها : هلا خالتي شخبارك ؟؟
أم سعود بضيق : من يوم طلقك ولدي وانا أخباري ماهي تمام ..ماكنت أبي لسعود حرمه غيرك يابنتي والله أني أعدك مثل عيالي وابيك لسعود ..
شجون : ومريم وش فيها ياخاله والله أنها مثل البلسم ..
أم ماهر : هذا النصيب يام سعود ..
أم سعود : مريم مافيها شي ونعم فيها بس أنا ابي بنت أختي لولدي وترا سعود ندمان على طلاقك وقالي أنه بيخطبك ..بس انا قلتله أنتظرها لين تولد بعدين أنا اخطبها لك وياليت يابنيتي ماترديني وأنا خالتك ..
شجون تضااااااااااااايقت في نفسها : هذي وش تخرف وش تقول ..تبيني ارجع لسعود وأصير ضره لمريم !! أصلا أنا غير حسام مستحيل أتزوج مستحييييييييييييل مافيه رجال فالعالم يجي مثل ظفر حسام..
أم سعود تبتسم : سكوت البنت علامه لرضاها ..
شجون : خالتي لاتزعلين مني أنا مستحيل أتزوج لاسعود ولا غيره ..
أم سعود : هو يابنيتي تبين تجلسين كذا ..الناس وش تقول عليك وأنتي مطلقه بدون رجال بدون سند ..
شجون : أبوي واخواني يكفون عن ميه رجال ...وقفت بصعوبه : عن أذنكم وراحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وهي ضيقتها زاااايده وجلست تبكي ماهي عارفه وش فيها بس تبكي من غير سبب : ياربي وش فيني ....
"""""""""""""""""
& جده &
بيت فيصل ..
موضي توزع الحلا : ترا هذا أنا مسويته لاتحسبونها منى وتقولون لها تسلم يدك ..
لين تبتسم على هباله موضي من يوم جلست وهي تستهبل : ولا تزعلين ياموضي تسلم يدينك ..
غدير : والله صراحه طعم تسلم يدينك ..
موضي ألتفتت لمنى يعني أنها بتقهرها : شفتي كيف مدحو حلاي ومامدحو قهوتك ؟؟
منى : ترا ذليتيني بحلاك من البارح حلاي وحلاي وآخرتها تمر وتحته بسكوت وفوقه قشطه ..
موضي : وربي انك ماعندك ذوق أو نظر أو اي شي من الحواس ..هذا حلا طلال المفضل يوم أسويه يقعد يشكر فيني اسبوع واسبوع ثاني يتذكر طعمه اللذيذ ..
لين : هههههههههههه يعني قصدك أنك ماتسوين حلا الا كل اسبوعين مره ؟؟
موضي : ايه أجل ايش ..
منى : طلال يمدح حلاك عشان ماعمره ذاق الطبخ اللي صح طبخ ..مو خرابيطك اللي تجيب الغثيان ..والله أني حانه عليه مسكين الله يكون في عونه ..
موضي : والله الصراحه طبخي مرررره موحلو ..حتى أحس طلال بالقوه ياكله والمشكله أنه يجاملني يطيح لي مدح وتمديح لين اشوف نفسي الشيفه موضي ..
لين : طيب خذي لك كتب طبخ أدخلي النت شوفي برامج طبخ ..
موضي : مااااا أحب أي شي عن الطبخ بس قاعده احاول ..أصلا أكثر أكلنا جاهز أو طلال يقوم يبدع لنا من طبخه الماصخ بس عالأقل أحسن من طبخي ..
غدير : أنا كنت مثلك فالبدايه واللحين تعلمت الحمدلله ..
منى : انا الحمدلله من زماااااااان أطبخ ..أصلا في بيت أهلي ماحد يطبخ غيري ..
لين : وأنا بعد أحب الطبخ ..بس ماهر لين اللحين مايخليني أطبخ يقول بدري لساعك عروسه ..
موضي : أكشخ يالرومنسي ..
غدير : والله الدكاتره ماهم هينين طلعو رومنسيين ..
لين تبتسم : حرام عليكم تحسبون الدكاتره ماعندهم قلوب ..تراهم بشر مثلنا ..
منى : هههههههههههه على بالهم أزواجهم جلفين..
موضي : حررررررررررام عليك وربي طلاااااال مررررررره رومنسي ..
غدير : وأنا بعد خالد مره رومنسي يكفي أنه يحب يغني لي لما يكون رايق ..
الكل : ياهوووووووووووووه ..
منى : امااااااااااااااااا فيصل ملك الرومانسيه >>فضل شاكر على غفله ..
موضي : فيصل اللي مايضحك الا مره وحد في عيد الفطر ومره في عيد الأضحى ..رومنسي !!!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
منى : وربي أنه رومنسي ومن قالك أنه مايضحك ..أصلا أنتي وطلال ترفعون ضغطه عشان كذا لاشافكم يكشر ..
وبحالميه : بس لاشافني على طول يضحك ويصير مرررره رومنسي ..أحبه يانااااااااااس ..
موضي : بس بس ذابت علينا ألحقو ....وكملو سوالف لاتخلو من أستهبال موضي ..

فالمجلس ..
خالد : تامرون أمر أغني لكم بس بعد الغدا ويكون نواف وحسام جو ..
فيصل : طلال أنت دقيت عليهم عزمتهم ..تاخرو مره ..
طلال : أيه دقيت على حسام وقالي مشغولين الصبح هو ونواف أحتمال أنهم مايجون ..
فيصل طالع ساعته : طيب دق عليهم شوف بيجون ولا لا ..
طلال طلع جواله وجلس يدق ..
ماهر : من هذولا أصدقاكم ؟؟
فيصل : ايه حسام ونواف عيال البدر ..
ماهر : حسام ولدعبدالله البدر ؟؟؟
فيصل : ايه لايغرك أنهم عيال البدر تراهم متواضعين ..
ماهر يبتسم : لااااا ياشيخ أنت فهمتني غلط ..حسام أعرفه نسيبي ..
فيصل : نسيبك ؟؟؟ مو حسام مملك على بنت الوزير عدنان ؟؟
ماهر : أقصد طليق أختي ..
فيصل وطلال وخالد مع بعض : حسام كان متزوج أختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر طالع فيهم بستغراب : أيه ماقالكم ؟؟
طلال : لا من متى ؟؟
ماهر : من خمس شهور تقريبا واللحين له ثلاث شهور مطلقها ..
فيصل وألف علامه أستفاهم فوق راسه : ليش طلقها وكيف ماقال لأحد ولاجاب سيره لأحد ..
ماهر تذكر شجون وعنادها ورأيها اللي ماأقنعه ابد أن حسام يطلقها : لاماسوو زواج يمكن عشان كذا ماقالكم لأنه ملك عليها وأخذها في يوم واحد ..والطلاق كان سوء تفاهم حصل بينهم ..
فيصل : آهااا عشان كذا ماقالنا ..اصلا حسام مانقابله كثير عشان كذا مانعرف عن زواجه ..التفت لطلال : هاه دقيت ؟؟
طلال رفع الجوال لأذنه : حسام جواله مقفل وهذي خامس مره ادق على نواف ومايرد : هلانواف وش فيك ماترد من أول أدق عليك ..........................نواف وش فيك صوتك متغير ؟؟..........................أنت تبكي ؟؟؟
فيصل وخالد وماهر طالعو فيه بقلق ..
طلال بخوف : نواف بطل بكى وقلي شفيييييييك ؟؟..............................اييييييي يييييييييي يييش لحظه نواف لحظه ..وطالع الجوال بصدمه ..
خالد : وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال طالع الفراغ بصدمه : ................
فيصل : تكلم أقلقتنا ..
طلال : يقول عمه أبوحسام توفى وحسام فالمستشفى حالته حرجه مادري من ايش ماسمعت الباقي شكله منهااار .....
ماهر بصدمه : كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : أنالله وأنا اليه راجعون ..يالله كلنا نروح له فالمستشفى..
الكل : يالله ..
وقامو كلهم ركبو سياره وحده متجهين للمستشفى ..

فالمستشفى ..
الدكتور : أدعو له بالشفاء ..هذا اللي نقدر عليه ..
أبونواف بضيق : طيب مافي أحتمال يصحى من الغيبوبه ولاواحد فالميه ؟؟
الدكتور : والله هذا في علم الغيب ...ولازم أكون صريح معاكم أحتمال خمسين فالميه يكون مشلول ..
نواف اللي مايدري وين الله حاطه من الصدمه وهول الموقف اللي فيه ..همس : مشلول ؟؟؟؟!!!
وليد بصدمه : دكتور أنت وش قاعد تقول ..يعني أنتو ماتعرفون هو مشلول ولا لا ..موالمفروض من البدايه تكونو عارفين حالته ..
الدكتور : لازم احطكم فالصوره وماتنصدمون بعدين لأن حالته مررره خطيره واحتمال يكون فيها مضاعفات ..عن أذنكم .
نواف بقى عليه الخبر الصاعقه ومو عارف كيف يقوله لأبوه ووليد..خايف يصير لهم شي ..
فتح أزارير ثوبه بتوتر : يباااا..أ...
أبونواف : قل يانواف من جيتنا من تحت وأنت منت على بعضك ..
وليد : نواف وش فيه شي ثاني أكبر من اللي حنا فيه ..تكلم قول ..
نواف : أ..مادري وش اقولكم ..
وليد بعصبيه : نواف لاتلعب بأعصابي ..قوووول وش فيه ..
يوسف : لحضه ياجماعه هدو شوي ..نواف وش فيه تكلم نسمعك ..
نواف : عمي ابوحسام يطلبكم الحل ..........

بعــــــــــد أسبـــــــــــوع ..
بيت أبونواف ..
أبونواف كان يصلي وسلم وجلس يدعي : اللهم وسع له قبره ..اللهم ارحمه برحمتك ياأرحم الراحمين ..اللهم أغفر له خطياه وذنوبه وأدخله الجنه مع الأبرار ياعزيز ياغفار ..الخ ..
قام وجلس على السرير ..
دخلت زهور وفسخت عبايتها وعلقتها على الشماعه : السلام عليكم ..
أبونواف : وعليك السلام ..هاه كفيهم اليوم ؟؟
زهور : وش اقول بس أم حسام الحمدلله بدت تفوق من الصدمه وتتماسك ونجلاء بعد ..بس مها مررره حالتها النفسيه قافله على نفسها الباب وماهي راضيه تطلع ..
ابونواف : الله يكون في عونهم ..واللي صار لهم مصيبه ماتتحمله جبال ..
زهور : وحسام شصار عليه ..
أبونواف يتنهد : مرررره حالته خطيره وكل يوم تزيد سوء ..الله ياخذ اللي سوا فيه كذا ..

عند نواف ..
كان جالس يطالع الجرايد اللي ماصدقو بهالخبر ..
وفاه المليارديرعبدالله البدر في ظروف غامضه ,,,أغتيال عبدالله البدر والسبب مجهول ,,عايله البدر ماذا بعد وفاه قائدهم ,, جماعه ارهابيه تتسبب في وفاه البدر وأصابه ابنه في حاله حرجه ,,عبدالله البدر في رحمه الله ....
رمى كل الجرايد بعصبيه وأخذ جواله ودق : ألو منير أسمع تروح لكل الجرايد اللي كتبت عن موت عمي عبدالله وتهددهم أذا ماوقفو تشتكي عليهم .................................كاتبين خرابيط كلها أكذاب ..أغتيال ومدري وشو ..اسمع تروح اللحين توقف هالمهزله .......................موشغلي تصرررررف ..........................سلام ..
رمى الجوال على الكنبه وهو يفكر : مصعب يالحيوان يعني منت راضي تعترف بشي ..كل هالمصايب اللي صارت لنا من تحت راسه ..ضياع جهاد وفقدت كليتي وموت عمي وحسام بين الحياه والموت وأروى ..اروى !!!!! كيف مافكرت فيها هذي ..يمكن مصعب هو ورا اللي صار لها !!! الا مافيه غيره الكلـ*** ..أصلا هو عنده القتل زي السلام عليكم ..أنا لازم أسأل اروى اول شي ..والله حتى الموت مايجزيني منك يالحقير ..
: نواف العشااا ..
التفت لها وهو معصب : قلتلك مابغا آكل غصب بتأكليني ..
لجين : نواف مايصير لك مده ماتاكل ..
نواف : أففففففففففف أنتي كيف تفهمين ..أنقلعي من قدامي لأطلع حرتي كلها فيك ..
لجين بلعت الغصه : حاضر على راحت ..وأذا حسيت انك جوعان نادني انا فالغرفه ..وراحت تلم الصحون من على الطاوله ..
نواف حس بندم على تصرفه الأحمق معاها مثل كل مره ..يهزأها ويسمعها كلام مثل السم وينددددم ..قام وهو منقهر من نفسه دخل غرفته وصفق الباب وراه بعصبيه ..
لجين : ياربي لين متى يانواف ..من توفى عمي وأنت حالك صاير أخس من أول ..صاير شرس وماتنقرب يعني هذا جزاي أني خايفه عليك ..

عند هديل ..
كانت جالسه على المسن بملل تستنى أحد يفتح من صديقاتها عشان تسولف معاه ..بعد شوي فتح رائد وكان التوبك حقه " وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني "
سكرت الاب ورمته عالأرض وهي معصببببببببببببببه ..صرخت : أكررررررررررررررررهك أكررررررررهك ليييييييييييييش مايفهموني كلهم أني اكرهه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه أكرررررررررهه ..
دخلت لها أمها تركض لقيتها مرره منهاره : هديل يما أهدي حبيبتي أهدي ...هديييييييييييييل ..وبعد جهد طويل هديت شويه شويه لين نامت في حضن أمها وهي تمسح عليهاا وتسمي وتدعي لها تقوم بالسلامه ..

عند جهاد ..
لين اللحين صورتها ماانمحت من باله في آخر يوم فالعزا ..لما شافها مع وليد حس قلبه بينقلع من جذوره وهو يشوف المنظر قدامه ندى حبيبه قلبه مع وليد ..كان حاضنها ويمشي معاها والظاهر أنها تبكي وهو قاعد يهديها ..ركبها فالسياره وسكر الباب وراح ركب السياره وحرك وهو يسولف عليها مايدري وش يقول لها ..
هنا جهاد أنهار وتراجعت حالته وتدهورت وصار مايتكلم ابد بعد ماتحسن شوي ..موقادر يستوعب لين اللحين ان ندى اللي طول عمره يحبها الا يعشقها تزوجت وصارت ملك لشخص ثاني غيره ..كيف حبيبته تروح وتخليه ..الحب اللي ضل كاتمه في قلبه سنين ماحد يدري عنه فجأه صار وهم وشي من الماضي لازم ينساه ..لاااااازم مايفكر فيه بس هو مايقدر مايقدر ينسى ندى ..هذي ندى حبيبته ياناس كيف ينساها ..هو أنسان مايقدر يتحكم في مشاعره وفي قلبه اللي مايدق الا لها ..نزلت دموعه بحراره على خده وتلتها شهقاااااات وأنين مكتوووم ..
""""""""""""""""
& الجنوب &
أبوماهر وماهرولين توهم داخلين البيت جايين من جده بعد ماعزو في أبو حسام وزارو حسام فالمستشفى ..
أم ماهر : هلا هلا ولله بمره ولدي وسلمت على لين وقلطتهم وجلست تقهويهم ..
أبوماهر : الله يكون في عونهم والله صدمتهم ابد ماهي هينه ..
ماهر : أيه والله مساكين وش هالمصايب اللي تتحاذف عليهم ..
ام ماهر : وكيف حال حسام ..
ماهر : والله مادري وش اقولك يما ..انشالله يقوم بالسلامه ..شجون درت ؟؟؟؟؟؟؟
أم ماهر : لا ماقلتلها..أنشبتني كله تسألني ليش ابوي راح جده ..
ماهر : لا يمااا شجون لاتدري ابد لين يطلع حسام من المستشفى بعدين نقولها ..
أم ماهر بحزن : والله مو عاجبني حال هالبنت من تطلقت وهي كله زعلانه وتبكي ..عجزت فيها وانا امك وبعد هالأسبوع مررره ماتطلع من غرفتها شكلها حاسه بشي..
ماهر : وينها اللحين ؟؟
أم ماهر : في غرفتها نايمه ..بس شكلها صحت من الظهر وهي نايمه ..
ماهر التفت للين : لين روحي لها وحاولي تغيرين نفسيتها شوي ...سولفي معاها وسوي لها جو ..
لين قامت : حاضر ..وين غرفتها ؟؟
أم ماهر : شرووووق تعالي يما ودي لين لغرفه شجون ..
شروق جاتها ركض ومسكت يدها وهي تبتسم : عرفه شذون هنا ..
لين أبتسمت وباستها بقوووووه : شطوره يالله روحي العبي ..
شروق : أول بقولك حاذه ..
لين : حاجه ؟؟؟ وشو قولي ..
شروق بخجل : انا احبك زي ماهر وشذون ..
لين : ياقلبي وانا بعد احبك وحضنتها ...وراحت شروق تمشي بخجل ..
لين طالعتها لين راحت وهي تبتسم عليها تدخل القلب هالبنت ..طقت باب غرفه شجون وسمعت صوتها : أدخل ..
فتحت الباب وطلت وهي تبتسم : ممكن أقتحم عالمك الخاص ..
شجون لما شافتها أبتسمت : أتفضلي أقتحمي هههه ..
لين دخلت وحست أن مهمتها صارت سهله لما شافت شجون تضحك سلمت عليها وجلست تسولف معاها وغيرت نفسيتها شوي ....
"""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ...
سعد : وش أسوي يعني أمي ماهي موافقه ..
دينا وهي مبوزه : اصلا انت مااقنعتها بس قالت لك لا وأنت ماصدقت ..
سعد : اففففففف اقولك قالت لاتفتح معاي هالسيره برا جده ماني مخليتك تروح ..أزعلها تبيني مثل مازعلت علي المره الاولى وشوفي المصايب اللي جاتني عشانها ماكانت راضيه عن سفرتي ..
دينا : طيب وش اسوي في بطني اللي يكبر بالدقيقه ..أكيد آخرتها بنفضح ..
سعد : طيب لاتطلعين برا هالجناح لين تولدين ..
دينا : وامك واهلي ؟؟؟
سعد : قاطعيهم ..
دينا : ياسلاااام من جدك انت ؟؟؟
سعد : اقووووووووووول لاتصجيني تراني مصدع وطفشاااااان ..
دينا : أنا بسافر لحالي ..
سعد : عشان احش رجولك ..
دينا : اللحين أنت لييييش لاترحم ولاتخلي رحمه ربك تنزل ..
سعد : هذي اللي بتجنني تسافرين لحالك أنت وكرشتك وتولدين هناك وتجين !! وأنا هنا وشو طرطووور ؟؟
دينا : ياسلام كيف أهلي قبل خلوني أسافر لحالي ؟؟
سعد : اوهووووووووو علينا ترجع تقولي اهلي ..أسمعي موضوع السفر شيليه من راسك ..سفر مافيه ..
دينا : مو على كيفك ..بسافر ومن بكره ..ترااا مره سويت لك قدر أكبر من حجمك ..
سعد عصصصب : كيــــــف ؟؟؟؟يعني أنا في نظرك ولاشي ؟؟
دينا : ايه ولا شي..أنت ولا شي ..
سعد راح لها بعصبيه ومسك يدها ووقفها وقرب منها وهو يصر على ضروسه : وقسم بالله لو منتي حامل كان عرفت كيف أربيك ..ولسانك هذا اللي ينقط عسل أعرف كيف أقصه لك ..
دينا خافت بس سوت نفسها عادي :مو أنت اللي تخوفني..انا ماخاف منك ولا من غيرك..انا دينا البدر كان ماعندك علم ..
سعد غرس أظافره في يدها بقههههر : قصدك دينا الداشره اللي ماخلت واحد من عيال الخليج اللي في لندن ماصاحبته ..اللي حملت من الحرررررام..أنتي المفروض ماترفعين عينك فيني ..المفروض بعد اللي سويتيه تمشين منزله عينك فالأرض وتبوسين يديني ورجولي صبح ومسا على الجميل اللي سويته لك ..اصلا خليتيني أندم اني سترت عليك ..انتي ماتستاهلين أحد يسوي فيك جميل ..
دينا أنقهههههرت : وغصبن عنك تزوجتني مو بكيفك ..طررررررررررررررررررراخ >>عطاها كف ..
سعد بعصبيه : اللحين اوريك كيف وغصبن عني ..انقلعي لمي عفشك وعلى بيت ابوك لاعاد اشوف رقعه وجهك ورقه طلاقك بتوصلك أول ماتولدين وولدي باخذه حتى من غير ماتشوفينه ..
دينا مسكت خدها ونزلت دموعها من كلام سعد : ايـــــــــــــــــش ؟؟؟ سعد انت وش تقول ؟؟
سعد بعصبيه : أنـــــــــــــــــــــــ ـــــقلعـــــــــــــــــ ـي من قدااااااااااااااامي ..

بيت زياد ..
كان منسدح على سريره ويفكر في مها اللي من يوم عرف بموت ابوها وهي ماغابت عن باله ..حاس بحزن لمجرد تفكيره أن مها تكون حزينه على ابوها اللحين ..في نفسه : نفسي أعرف أخبارها نفسي اشوف وش مسويه أكيد تعبانه اللحين ..أففففف طالع في جواله بتوتر وضغط على زر الأتصال رن لين قفل ماردت ..رجع كرر الأتصال وقلبه طبوووووووووول ..جاه صوتها الحزين على آخر رنه : ألو ..
زياد : مها كيفك ؟؟
مها : زيااااااااااااااااااااااا اااد الحق علي زياد انا بمووووت يازياد ..أبوووي مات مااااااااااااات واروى وحسام اختفوووو ..أنا بنتحر تعرف يعني ايش بنتحر خلاص حياتي أنتهت كل اللي أحبهم راحو ..
زياد : مها هدي أنتي وش قاعده تقولين ..
مها : حتى أنت رحت وخليتني وأنا محتاجتك ..مافكرت فيني حرااااااام عليكم كلكم تكرهوووني كلكم رحتو عني أنا أصلااااا بمووووت بموووووووووووووووت اللحين بموت نفسي ..
زياد : مها أسمعيني مهــــــــــــــــا ..
مها بصراخ : مـــــــــــــــــــــــا راااااااح أسمعك ..انت كــــــــــــــــــــــــ ذااااااااااااب انت تكرهني تكرهني..أنا بموت نفسي عشان ترتاحون كلكم ..
زياد طالع الجوال : أنا لازم أشوفها ..هذي مجنونه مجنووووووووووونه ..

بيت أبوحسام ..
كانت جالسه فالصاله بعد مافضى البيت من المعزين اللي لين اللحين ماخلصو رغم أنه مر أسبوع على وفاه أبوحسام الفاجعه الكبرى لكل عايله البدر ..كانت لابسه اسود في اسود وسرحاااانه والحزن مصيطر عليها ..هي تلقاها من وين ولا من وين ..حسام اللي حالته كل يوم تزداد سوء وحجبو عنه حتى الزياره ولا مها اللي طاحت عليهم واللحين قافله على نفسها ماهي راضيه تفتح لأحد الباب وتهدد أنها خلاص بتنتحر ولا اروى اللي درت عنها بس قبل المحاكمه بيومين من نجلاء هذا بعد ماضغطت عليها أنه تقولها واللحين ماتدري وش صار في محاكمتها ..حاسه أنها عاجزه وكلمه عاجزه قليله ماقد يوم حست أن حياتها راح تكون كذا ..كانت تدري بالتشتت اللي في بيتها ..عيالها اللي كل واحد منهم يعاني وكل واحد عايش وفوق راسه هموم الدنيا ..تدري أنهم ماهم مرتاااحين وانهم محتاجين لها هي وابوهم بس تطرد كل هالأفكار عنها وماتعطيها أي اهتمام ..كانت منغمسه في دنياها سفر ,عزايم ,حفلات ,زواجات ,جمعيات ,تهتم بنفسها وبرستيجها وأنها سيده راقيه من المجتمع الراقي من الطبقه المخمليه ..صح هي سيده ناجحه في نظرالمجتمع بس فشلت في اهم شي في حياتها ..وهي حياتها الخاصه عيالها وبيتها وزوجها ..زوجها اللي توفى وتركها يادوب تفوق لحياتها ولعيالها ..نزلت دموعها بحرقه وجلست تبكي ..
: يماااا ..
التفتت لبنتها اللي بينهم حواجز كثييييييييره ولا كأنها اكبر بناتها : نجلاء تعالي يمااا ..
نجلاء جاتها بسرعه وحضنتها وجلسو يبكون مع بعض ..
ام حسام تمسح دموعها : فتحت لك الباب ؟؟
نجلاء : لا مارضيت أبد ومافي على لسانه الا بنتحر وبنتحر ..حتى هديل جاتها هي وندى ولا رضت تفتح لهم وراحو بيوتهم وهم زعلانين عليها كل يوم يجونها وتطردهم ..
أم حسام : ماعليه هي اللحين اعصابها تعبانه ..أنشالله بعدين تهدأ ..
نجلاء شالت بنتها اللي توها صاحيه وجالسه تلعب بيدينها : ياعمري سدومه مارضعتك اليوم مره ..
دخل وليد يصطنع المرح : أووووه سدوم عندنا ..هاتيها الكلبوزه هذي وأخذها وقطعها بوس ..
نجلاء : بس بس أكلتها ..
أم حسام : كيفه حسام ؟؟
وليد وقف لعب لسديم وطالع أمه اللي شكلها متغير وتنهد : حالته مستقره ..
ام حسام : وليد لاتكذب علي ..قولي الصراحه ..
وليد بحزن : ادعيله يقوم بالسلامه ..
أم حسام : وش صار على قضيه أروى ؟؟
وليد ونجلاء طالعو بعض وسكتو ..
ام حسام : أنتو ليش تخبون علي قولولي وش صار ولا ترا بدق على يوسف وأسأله ....
وليد : يما الله يهديك وش صار يعني ..لسا قضيتها تأجلت ..
نجلاء تغير الموضوع : الله يعين ولدك اللي بيجي ..اشك انك بتاكله من أول ماينولد ..
وليد : آآآآآآآآآآآآه خليه يجي بس ...وانا اوريك فيه ..
نجلاء : يمااااااا منك هات بنتي بس لاتفترسها ..
جات الشغاله : ماما هزا برا في بنت معاها ولد صغير يقول يبغا يشوف أنتي ..
أم حسام عاقده حواجبها : مين ؟؟؟
الشغاله : هي مايقول شي بس قول أبغا شوف ماما هسام ..
أم حسام : خليها تدخل ..
نجلاء بستغراب : مين ؟؟
وليد وقف : أنا أستاذن يمكن وحد بتعزي ..
دخلت البنت ومعاها بنوته صغيره شايلتها وولد باين عمره ثلاث سنوات اربع متمسك في عبايتها ..كانت مرررتبكه وخااااايفه : السلام عليكم ..
أم حسام وقفت : هلا وعليكم السلام ..
البنت : انتي أم حسام ؟؟
أم احسام : ايه ..مين انتي ؟؟
البنت : .......................
وليد رجع ووقف معاهم وهو بعد مستغرب وحاس أن هالبنت وراها مصيبه : تكلمي مين أنتي ؟؟
البنت : انت حسام ؟؟
وليد حس أنها تعرفهم : لا أنا اخوه وليد ..
البنت : ................
نجلاء ابتسمت تطمنها : وأنا نجلاء أختهم ..أنتي مييين ؟؟
البنت : انا ................................


نهايه الفصل العشرين
الجزء الثاني..



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 05:24 AM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* الفصل الواحد والعشرين *
الجزء الأول :
أم حسام طاحت عالكنب جالسه من الصدمه وهي فاتحه عيونها عالآخر وتطالع الفراغ ..
نجلاء ووليد لا يقلون عنها صدمه وأنكار للي سمعوه من هالبنت ..
وليد تكلم بعصبيه : شيلي أخوانك ويالله براااا بــــــــــــــــرااااا ..
البنت بكت على طول : لا الله يخليك لاتطردني والله مالي غيركم ..أنا لي يومين فالشارع أدور عنوانكم وماصدقت لقيته ..الله يخليلك أمك لاتطردنا ..
وليد بعصبيه : حلوه ذي ماأطردكم ..تبيني أصدق أكذابك ..جايتنا من الشارع وتقولين أنا أختكم ؟؟؟؟
البنت وهي لسا تبكي : والله العظيم أني صادقه والله ماأكذب ومعاي أثبات ..كرت العائله وجوازات سفري أنا وأخواني ..
وليد : أقووووووووول يالله يالله براااا بسرعه قبل ما أتصل فالشرطه ..يالله وش تنتظريـ
أم حسام وقفت والجمود على وجهها : وليــــــــــــــــــد ..
وليد سكت وجلس يطالع في أمه اللي ولا كأنها متأثره باللي سمعته قبل شوي ..
أم حسام طالعت البنت : وين كرت العائله ؟؟؟
البنت طرحت أختها الصغيره على أقرب كنبه وفتحت شنطتها بسرعه ودموعها لسا على خدها ..وطلعت الكرت وثلاث جوازات سفر ومدتها : أتفضلي ..
أم حسام أخذتها تحت أستغراب نجلاء ووليد ..جلست تطالع في كرت العائله وتقلب فيه ..وطالعت وليد ونجلاء وهي بالقوه تسيطر على أعصابها : الكرت صحيح ماهو مزور ..
وليد بصدمه : لااا مو معقول أكيد مزور ..وأخذه من أمه وجلس يطالع فيه ..وأخذ الجوازات وهو مصدوم وفتشها كلها : كلها عليها ختوم المديريه ..يعني صحيحه ..معناته أنه فعلا أبوي كان متزوج ..
أم حسام تطالع البنت : أمك لبنانيه ؟؟
البنت : أيه ..
وليد : ووينها فيه ؟؟
البنت رجعت نزلت دموعها : سافرت بلدها ورفضت تاخذنا معاها ..
نجلاء بفضول : ليه ؟؟
البنت : باعت بيتنا اللي بأسمها وحولت كل رصيدنا اللي فالبنك بأسمها وأخذت كل مجوهراتها وكل شي يخصها ..وقالت لنا روحو عند أخوانكم هم يتكفلون فيكم ..وسافرت وتركتنا فالشوارعـ و ..وقطع كلامها البنت الصغيره تبكي بصوت عالي وشالتها وجلست تسكت فيها ..
نجلاء : وش فيها ؟؟
البنت : من أمس مارضعت ولا أكلت شي ..
نجلاء : لاااااا ياحراااااااام ..خلاص راح اعطيها من حليب سدومه ..كم عمرها ؟؟
البنت : ثمانيه شهور ..
نجلاء طالعت فالولد اللي متمسك في عبايه أختها ولما شافها تطالع فيه أتخبى ورا أخته : وهذا الحلو كم عمره ؟؟
البنت : أربع سنوات ..
نجلاء : ياحياتي شكله هو بعد جوعان..
البنت : ايه من أول يبكي يبغا ياكل ..
نجلاء : اللحين أخليهم يجيبون له أكل ..وراحت ..
أم حسام : أتفضلي اجلسي يـــــا ..وش اسمك ؟؟
البنت جلست هي وأخوها والبنت في حضنها ..تكلمت بفرحه : أنا ميس ..وهذا رامي وهذي تالا ..
أم حسام تجلس : وأنتي كم عمرك ياميس ؟؟
ميس : ست طعش سنه ..
وليد بس يطالع أمه وهو مستغررررررررب منه كيف تسولف معاها كذا ..يعني متقبله الوضع ..
أم حسام وكأنها تقرا أفكاره : وليد من بكره تأثث الجناح الفاضي لميس وأخوانها ..والتفت لميس : وأنتي ياميس اليوم راح تباتين في جناح أروى وبكره تنتقلين لجناحك ..واللحين أطلعي ارتاحي والعشا بيجيبونه لكم الشغالات فوق وبصوت عالي : ياسيتي ..سيتي ..
جات الشغاله ركض : نئم مدام ؟؟
أم حسام : خذي ميس وأخوانها لجناح أروى ..وطلعي عفشهم بعد ..ولاتنسين تطلعين لهم العشا ..
ميس : مشكوره ياخالتي ماتقصرين ..طلعتي أحين من امنا اللي رمتنا فالشارع ..
أم حسام : لاتقولين كذا ياميس ..معزتك من معزه عيالي اللي هم أخوانك ..يالله اطلعي ارتاحي ..
بعد ماطلعت ميس وأخوانها ..
وليد : بصراحه يما توقعت تطردينهم ..
أم حسام : وليش أطردهم ..هذولا عياله وش ذنبهم ؟؟ أذا بزعل بزعل عليه هو اللي معيشني ست عشر سنه في خدعه ..صحيح أنا كنت مقصره في حقه وما أجلس فالبيت بس مو معناته أنه يخدعني كذا ..كنت حاسه بشي بس أبد ماتوقعت أنه يكون متزوج ..وأنا أقول ليش أكثر سفراته للبنان بالذات ..أثاريها بلد المدام ..
وليد : الحقيره أمهم ليش سوت فيهم كذا ؟؟
أم حسام توقف : باعتهم عشان الفلوس ..مثل أبوك تماما ..الطيور على أشكالها تقع ..وطلعت جناحها ..
جات نجلاء : أهـ وين راحو ؟؟؟
وليد : تخيلي أمي بتخليهم يعيشون هنا عندها ..
نجلاء بفرحه : والله ..
وليد : أيه والله أمي تغيرت مره بعد وفاه أبوي ..منتي ملاحظه ؟؟؟
نجلاء : فعلا حتى أنا لاحضت ..

في مكتب يوسف ...
يوسف : حلو يعني لقينا خيط جديد يدلنا على القاتل ..
نواف : أقولك أنا موبس شاك ألا متأكد ..كل المصايب اللي جاتنا من تحت راسه الكلـ**
عبدالمجيد : مصعب هذا الأجرام يمشي في دمه ..تخيلو لين اللحين ماهو راضي يعترف بأي شي سواه ..مع أنه ذاق أصناااف التعذيب عشان يعترف وبرضو مصر على رايه ..مع أنه كل الأدله ضده وكل أصدقاه أعترفو عليه وعلى فعايله خصوصا هذا اللي اسمه جميل ..اعترف بكل شي لأنه اكثر واحد ملازم له وبرضو ميبس راسه ليه مادري ..
نواف : المهم اللحين تقدر تفتح قضيه اروى مره ثانيه بعد ماتقفلت ؟؟؟
عبدالمجيد : انشالله أقدر ..بقولهم صار فيه مستجدات فالقضيه ..وبعد بأستدعي جميل أسئله اذا كان مصعب له علاقه بسحر هذي ومهند ومنه أنشالله بنقدر نوصل ..وبسخريه : هه للقاتل الخفي ..
يوسف بتفكير : من جد قاتل خفي ..فيه خبث ودهاء ومكر غير طبيعي ..انا ماني عارف من وين يجيب كل هالقدره على أخفاء جرايمه ..يخفيها بطريقه عجيبه بحيث أنك مستحيل تلاقي أي دليل ولو بسيط ضده ..
عبدالمجيد : أتوقع هو مصعب صاحب السياره الصفرا اللي تقول عليه اروى ..
دخل وليد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وليد : هاه قبضتو على اللي فجرو في سياره ابوي ..
عبدالمجيد : أيه واعترفو بكل شي ..واللي أطلق النار على حسام ماأعترف بس كل الأدله ضده والقاء القبض عليه وهو يهاجم نواف أكبر الأدله على ادانته ..
وليد بستغراب : طيب وش مصلحتهم من كل ذا ؟؟ اللي أعرفه أن ابوي ماله اعداء ابد هو وحسام ..
عبدالمجيد : هم كانو قصدهم يفجرون في سياره نواف لأن قتله هو الهدف الوحيد من كل الدوشه اللي سووها بس للأسف كان الضحيه ابوك وحسام الله يقومه بالسلامه ..
وليد تنهد : طيب اروى ..والله اني شايل همها ..وش بتسوون في قضيتها ؟؟
يوسف : لاتخاف ياوليد.. أروى بنفتح قضيتها مره ثانيه وأنشالله هالمره نطلع بشي ..
عبدالمجيد : قضيه اروى خلوها علي أنا ويوسف ونشالله مانخيب ضنكم مثل المره اللي راحت ..
نواف : تعبناك معانا يابو أثير ..
عبدالمجيد : لا والله مافيها تعب ولا شي ...
يوسف يطالع يد عبدالمجيد الملفوله : وكيف يدك اللحين ؟؟؟
عبدالمجيد : ماشي الحال مع المسكنات ..
وليد : بصراحه ياعبدالمجيد أنا ماني عارف كيف أشكرك على وقفتك معانا ..والله أنك رجال ..وهذا أنا دل على شي يدل على أصلك الطيب ..
عبدالمجيد يبتسم : هذا واجبي ومن خلاله كسبت معرفتكم اللي أتشرف فيها ..

عند زياد ..
كان واقف مقابل بيت ابو حسام ..طالع جواله وطالع الساعه : 10:15 فالليل ..دق رقمها بسرعه ورن لين انقطع وماردت ..توتر : يارب ماتكون سوت في نفسها شي ..ودق مره ثانيه وجاه صوتها على آخر رنه : ألو ..
زياد أرتاااااااااح أنها ماسوت في نفسها شي : مها ..
مها بصوت باكي : نعم ..
زياد : مها أنزلي بسرعه أنا تحت عند بيتكم ..
مها : وش تبي ؟؟؟
زياد : ابغا اتكلم معاك ..أنزلي أستناك ..
مها : طيب نازله ..لاتروح زياد الله يخليك اللحين نازله ..
زياد أبتسم في نفسه : يابعد قلبي والله : طيب بسرعه ..باي ..ودخل جواله في جيبه وكتف يدينه وتسند على سيارته يطالع بيتهم أو قصرهم اللي باين عليه الهدووووء وكأن مافي أحد يسكنه ..أنفتحت البوابه الكبيره حقت الحديقه وطلعت منها مها لابسه عبايتها والطرحه على كتفها وشعرها الأحمر مرفوع بأهمال ..لما شافت زياد راحت له ركض وهي تبكي وبدون مقدمات رمت نفسها في حضنه ..
زياد ماتوقع حركتها الجريئه بس حضنها بقوه يهدي رجفتها وبكاها : مها أهدي ..مها خلاص ارجوك ..
مها صارت تشاهق وتدفن نفسها في صدر زياد بقوه : لاتروح عني زياد مره ثانيه ..انا محتاجه لك ..
زياد حضنها بقووووووووه : ماراح اروح عنك مره ثانيه ياروح زياد انتي بس أهدي ..وخلاها تفرغ بكاها على صدره بعدها رفع راسها ومسح دموعها بأصابعه وهو يبتسم لها بحنان : وش رايك ناخذ لفه عالكورنيش عشان تغيرين جو ؟؟؟
مها بهمس : أوكي ..

بيت رائد ..
أم رائد كانت طالعه الدرج وأستغربت لما شافت دينا نازله بعبايتها وتبكي ووراها الشغاله معاها شنطه ملابس كبيره : دينا !! وش فيك يما ؟؟؟
دينا وهي تبكي : سعد بيطلقني ..
أم رائد : ايش ؟؟؟يطلقك ؟؟ ليش وش اللي صار ؟؟
دينا : كنا نتناقش وعصب علي وقالي روحي بيت أهلك وورقه طلاقك بتوصلك ..عن أذنك وجات بتنزل بس أم رائد مسكتها بيدها : لا والله ماتطلعين من بيتي وهذا سعد خبل يحسب الطلاق لعبه في أي وقت يزعل منك يطلقك ..
دينا مسحت دموعها : بصراعه أنا طولت لساني عليه وهو عصب ..
أم رائد تبتسم : حلو أنك أعترفتي بخطأك ..أبيك اللحين تروحين لسعد وتعتذرين منه وهو أكيد بيسامحك على طول سعد طيب وعلى طول يسامح ولدي وأنا أعرفه ..
دينا كتفت يدينها : مابغا أعتذر منه ..عشان كرامتي ماتنهان قدامه ..
أم رائد ك يادينا : وش هالكلام هذا زوجك والزوجين مافي بينهم عزه نفس وكرمه وهالكلام ..
دينا في نفسها : بصراحه مالي وجه أقابله بعد اللي قلته ..أنا وش لون قلتله كذا ..ياربي والله أستاهل الطرده على طوله لساني ..
أم رائد : ردي أغراضك وروحي تسامحي منه ..
دينا أبتسمت وباست راس أم رائد وهي أول مره تسوي هالحركه لأحد : الله لايحرمني منك ياخلتي والله أني أعدك في مقام الوالده وكل يوم اتعلم منك شي جديد ..
أم رائد تبتسم : يعلم الله أني أشوفك مثل بنت لي ..
دينا طلعت راجعه : يالله عن اذنك ..واذا طردني بحاول مره وأثنين وثلاثه ..
أم رائد :ههههههههههه أيه كذا خلي روحك رياضيه ..
دينا دخلت جناحها ووقفت عند باب غرفه النوم وتنهدت بعمق وفتحت الباب ودخلت لقيت الغرفه مظلمه ..راحت جلست على طرف السرير وشغلت الابجوره : سعــــــــد ..
سعد شال اللحاف عن وجهه بعصبيه : خيـــــــــــــر وش رجـــــــــــعك ؟؟؟؟
دينا : سعد أنا آسفه ..
سعد قام جالس بعصبيه : ياشيخه ..دينــــــــــا البدر تتأسف مره وحده ؟؟؟
دينا : وليش ماتأسف منك دامني أنا الغلطانه ..يالله عاد سعد سامحني لاتكون قاسي ..
سعد : بهالسهوله تبيني أسامحك ..والكلام اللي قلتيه ؟؟؟ تستصغريني يادينا ؟؟؟بعد كل اللي سويته علشانك ..بعد ماتزوجتك وسترت عليك مع أني ماني ملزوم فيك تجين وتقولين لي أنت ولا شي ..وعطيتك اكبر من قدرك ؟؟؟
دينا : سعد والله الكلام اللي قلته ماهو من قلبي ..كنت معصبه وأنا لاعصبت مادري وش أقول ..صدقني ياسعد والله أنك كبرت في عيني كثير بعد ماتزوجتني ..والله أني ممتنه لك طول حياتي باللي سويته ..لو واحد غيرك كان حتى مافكر يسأل عني ..بس أنت طلعت غير ..عن جد اثبتت أنك رجال ..واللحين الله يخليك سامحني ..
سعد أنسدح وتلحف وطنشها ..
دينا : سعد ماقلت أنك سامحتني والله لا ..
سعد : .....................
دينا سحبت اللحاف : سعاااااااااااااد ..
سعد : أفففففففففففف سامحتك خلااااااااااااص بس أهم شي ماعاد تعيدينها ..
دينا أبتسمت : كنت عارفه أنك طيب وبتسامحني ...

في غرفه رائد ...
كان منسدح على سريره وحاط يدينه تحت راسه ويطالع السقف وسرحاااااان : مو معقول هاللي يصير ..أنا خلاص ماعاد فيني صبر أكثر ..مشتااااااق مشتاااق لهديل حبيبه قلبي ..هديل اللي أحبها وتحبني ..هديل اللي حبيت فيها البراءه ..هديل اللي الابتسامه ماتفارقها ..هديل حياااااتي أنا زوجتي أنا ملكي أنا وبس ..ليييش ؟؟ليش صار كذا ؟؟وش اللي أنا سويته ولا هي وش اللي سوته عشان يجني علينا الزمن ونفترق بأبشع طريقه ..صارت تكرهني تكرهني ..هديل حبيبتي صارت تكرهني وكل ماشافت وجهي تقولي أكرهك ..دمعت عيونه : أنا ماني قادر استحمل أشوفها بهالحاله ..أربع شهور ..أربع شهور ياناس متفارقين !! آآآآآآآآآآآآآه ياليتيني أعرف من هو اللي له مصلحه يسحرها والله لأقطعه بيديني هذي ..

بيت وليد ..
نوف : أفهموني ..وليد ماراح يطلقها من الباب لطاقه ..لازم ندبر لها خطه تزيحها من قدامنا ..أما لوجلسنا كذا حاطين يدينا على خدنا والله من يوم تولد وتجيب الولد اللي يحلم فيه وليد لايكون مصيرنا لبيوت أهالينا ..فالأحسن نتغدى فيها قبل ماتتعشى فينا ..
هاله : أنا فكرت وفكرت وطلعت عده خطط تزيح هالطرما للأبد ..
أبرار بحماس : قولي يالله ..
نوف تحط رجل على رجل : أتحفينا ..
هاله : الخطه رقم واحد ..وتطالع يمين وشمال كأنها رئيس عصابه : نخليها تجهض ولدها ..
الخطه رقم أثنين : نذبحها ..وهذا يترتب تحته عده أفكار ..
واحد : نسممها ..
أثنين : نحرقها ..
ثلاث : نغرقها ..
أربع : نخنقها بحبل وأذا كان بيدينا أحسن ..ونقطع جثتها حتت ونرميها للكلاب الضاله نيهاهاهااااا ..والخطه رقم ثـ
نوف : بس بس وش ذا ..والله لو أننا في غابه ..
أبرار : خلونا اللحين نسوي أي خطه من خطط هاله قبل مايجي وليد ..
نوف : أصلا هاله جابت شي مفيد ؟؟
هاله : طيب خليني أكمل وربي أفكار ماتخرررش الميه ..
نوف : أنا عندي خطه تخلي وليد على طوووووول يطلق ندى حتى من غير مايفكر ..بس أبي مساعدتكم ونتعاون كلنا ضدها وصدقوني بتنجح نجاااااااح باهر ..
هاله : واذا مانجحت ؟؟
نوف : تنجح أنشالله بس خلوكم معاي ..سمعو صوت باب الصاله ينفتح ودخل وليد : اووووه مجتمعين ؟؟ وش عندكم ؟؟أجتماع مجلس الأمه ؟؟
نوف : أممم فكرنا نكون كلنا يد وحده في سبيل أنك تكون سعيد ..بس ناقصنا ندى تكون معانا ..
هاله : ايـــــــــــــش تخسـ
سكرت نوف فمها وهي تبتسم لوليد : أ..هههههههه هاله مستعجله أننا نتصالح مع ندى ..
أبرار : نعم نعم وش تـ
ضربتها نوف كوع : ههههه الله يهديك يابرار حتى أنتي بعد ..
وليد بستغراب : على حسب علمي أنكم ماتواطنون ندى وش اللي استجد ؟؟
نوف : ولا شي بس قلنا بنتسامح ونصير مثل الخوات ..وهي مهما كان زوجتك وأنت تهمنا ..
وليد بتشكيك : طيب أنا وش المطوب مني ؟؟
نوف : ابد ...بس تشجع ندى تتسامح معانا ..
وليد بعدم أقتناع : يصير خير وطلع غرفته وخلاهم وراه يكملون خططهم ..دخل الغرفه لقى ندى نايمه ...بدل ملابسه وأنسدح جمبها يتأمل وجهها وملامحها اللي يعشقها لين نام ..

عالكورنيش ..
مها وزياد جالسين على صخره كبيره ويطالعون البحر ..
زياد : مو مهم كل ذا بس أهم شي توعديني يامها أن تتغلبين على أي مشكله تواجهك ..
مها تطالع البحر وتتنهد : أنت أوعدني أول ..
زياد بستغراب : بوشو ؟؟
مها : أنك تكون معاي على طول ..أنا من غيرك ماقدر أكمل حياتي ..والتفتت له ولمعت الدموع في عيونها : زياد صدقني والله أحبك ..أحبك من كل قلبي يازياد ..والله العظيم مافكرت أخونك زي ماأنت متصور ..
زياد رجع يطالع البحر وتنهد : صدقتك يامها ..والله يخليك لاعاد تعيدين هالسالفه ..
مها : يعني توعدني أنك ماتتخلى عني مره ثانيه ؟؟
زياد مسك يدها بحب وأبتسم : أوعدك ..بس أنتي لازم توعديني مايأثر فيك شي من اليوم ورايح وتقوين قلبك ..
مها أبتسمت : اوعدك ..
""""""""""""""""""
& الجنوب &
في غرفه شجون ..
شجون : أكذب عليك لوقلت لك ماحبه لين اللحين ..أصلا كلمه أحبه قليله على الشعور اللي في داخلي لحسام ..حسام كل حياتي يالين ..أنا عارفه أني مستحيل مستحيل أنساه ..بس أهم شي راحته هو ..أكيد راح يرتاح لما يعيش بين أهله اللي أنحرم منهم بسببي ..وأنشالله ينساني ويعيش حياته دام أنه ملك ..
لين : فرضا قلنا نساك وتزوج مع أني اشك انه ينساك دام أنه متعلق فيك لهدرجه ..أنتي ياشجون راح تتعذبين أكثر منه ..وش ذنب الولد اللي بتجيبينه؟؟ كيف يتربى بعيد عن أبوه؟؟
شجون دمعت عيونها : طيب وش أسوي ؟؟ أنا خلاص تعبت ..ماعاد قادره أفكر صح ..ساعات أندم بالقرار اللي أتخذته وساعات أقول لا هذا اللي لازم أسويه من زمان ..
لين : آسفه ياشجون قلبت عليك المواجع ..
شجون : بالعكس يالين أنتي جيتي في وقت أنا محتاجه افضفض فيه لأحد ..
لين : يابعد قلبي والله ..ودق جوالها رنه وقفل ..
شجون تبتسم : ردي ردي هذا أكيد ماهر ماهو قادر يصبر على فراقك ..
لين دقت على ماهر : هلا ماهر .........................وينك .............................طيب اللحين جايه .............باي وقفلت الجوال وقامت تلبس عبايتها ..
شجون : وين وين ؟؟
لين : ماهر برا يستناني يقول بنبات في فندق فالباحه ونجي الصبح ..
شجون : ههههههههههه ماينشره عليكم عرسان ..
لين تلف الطرحه : أي عرسان خلاص كملنا شهر ..
شجون طالع الساعه عالجدار : لين أنتو مجانين تمشون الباحه اللحين الساعه أحدعش ونص ؟؟ ليش ماتباتون هنا ؟؟
لين بخجل : قولي لأخوك انا وش دخلني ودق جوالها مره ثاني : الو .............طيب هذاني طالعه ..........باي ..
شجون : ههههههههههههههههههههه لاااااااا حالتكم صعبه ..
لين أتجهت لباب الغرفه بتطلع وهي تبتسم بخجل : اقول يالله بس أشوفك بكره ..
شجون : تصبحين على خير وقولي لماهر لا يسرع.. قيس بن الملوح على غفله ..وسمعت ضحكه لين وهي طالعه .. رجعت تمددت تدور النوم المحرومه منه ..وماهي الا لحضات حتى رجعت لدوامه أحزانها وراح كل أمل لها فالنوم وهي تفكر وش هالضيقه اللي طول الأسبوع اللي راح حاسه أن حسام فيه شي بس خايفه تسأل أحد ويطلع من جد ساعتها أكيد راح تنجن ومايبقى فيها عقل صاحي ...
""""""""""""""""""
& جده &
اليوم أللي بعده الصبح ..
بيت طلال ..
موضي كانت واقفه تنقز على السرير : طلااااااااااااااااال طلااااالي قووووم ..طلاااال اصحى ..
طلال صرخ بعصبيه : موضي انقلعي برااااا خليني أنام ..
موضي جلست جمبه : طلااااااااال قوم الله يخليك طلعني طفشاااااااااانه لي أسبوع أكرف فالكليه ..أبغا أطلع أغير جو ..
طلال فاتح عين ومسكر عين : طيب طيب أطلعي اللحين خليني أنام شوي ..
موضي : طيب طالعه معاك نص ساعه بس وبعدها بالقوه راح تصحى ..وعلى فكره ابغا أفطر وأتغدى في مطعم ..
طلال مارد عليها وكان يشخر ..
موضي : ماااااااااالت من أول أقرقر عليك وانت نايم ..قامت سكرت النور وطلعت ..راحت للبلكونه وركبت عالسور وصات تطالع الرايح والجاي ..بعدها طالعت العماره المقابله لهم وشافت فالبكونه المقابله لها شاب معاه جوال كاميرا وباين يصورها ..شهقت : أهـ ودخلت بسرعه وسكرت باب البلكونه وراها : الحقير يصورني !! ياويلي ..لا لا أنشالله ماكان يصورني ..
جلست تدور فالصاله شوي ورحات لغرفه النوم ركض ولعت النور وصرخت : طــــــــــــــــــــــــ ــــــــلاااااااااااااااا ااااااااال..
طلال نقز مفزووووووووووووع : وش فيه وش فيه ؟؟؟
موضي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههه أي يابطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طلال رماها بالمخده بقهر : خرعتـــــــــــــــــــتي ني أحسب صاير شي ..
موضي : هههههههههههههه وربي شكلك مضححححححححححححك ..
طلال رجع أنسدح : عناد لك مافي طلعه ..
موضي راحت جلست جمبه بدلع : طلااااااااالي ..
طلال : مافيه انسي ..
موضي : طلولي أهون عليك ؟؟
طلال يحك شعره : طيب خلاص روحي البسي ..
موضي باسته على خده بقووووووووووووووووووووه : أحبــــــــــــــــــــك وراحت ركض عشان تلبس ..
طلال أبتسم وهو يلمس خده اللي باسته موضي : يابعدي ياموضي في دقيقه تغيرين مودي ..

فالمستشفى ..
أم حسام واقفه قام باب الغرفه اللي فيها حسام ويدها على قلبها بعد ما أذن لها الطبيب المسؤول عن حالته تشوفه دقيقتين وبسرعه تطلع ..فتحت الباب بهدوء ودخلت بخطوات ثقيله وطاحت عينها عليه ..كان شكله مزري الأسلاك في كل مكان عل صدره وبطنه ..شعره محلوق على الصفر وباين فيه آثار العمليه ومغطى نصه بالشاش ..شهقت ونزلت دموعها من غير سابق أنذار وراحت راكض وطاحت عند سريره وهي تبكي : حســـــــــــــاااااااااا ام سامحني ياحسااااام سامحني ارجوك وأنا أمك ..انا قسيت عليك كثير من غير مااااااااااتحس ..انا اللي لخبطت عليك حياتك وخليتك تعيش تعيس ..انا أنا ياحسام ..أنا عارفه مستحيل تصدق فيني لأني امك ..أناااااااا ياحسام اللي هددت زوجتك وخليتها تطلب منك الطلاق وأنا اللي خليت ابوك يجردك من كل اموالك لما كنت متزوجهااااا ..وأنا اللي خطبت لك بنت الوزير وخليت ابوك يغصبك عليهاااا ..سامحني ساااامحني ياحسااااااااااااام ..سامحني ياولدي ..
جوها ثلاث ممرضات ركض وبالقوه طلعوها لأنها كانت مررره منهاره ...

بيت أبونواف ..
على الفطور ..
ابونواف : لجين وين نواف ماصحى ؟؟
لجين ارتبكت لأنها ماتدري عنه : أ..الا صحى اللحين نازل ..
أبونواف : آهااا ..بس تأخر مو بالعاده ..
زهور : يمكن راحت عليه نومه ..بعدين اليوم خميس مافيه شركه وش وله يصحى بدري ..
ابونواف يطالع ساعته 10ونص : هو قالي أنه مواعد عبدالمجيد بخصوص قضيه أروى ..
دخل نواف لابس الثوب والطاقيه والشمااغ والعقال في يده : صباح الخير ..
أبونواف : صباح النور ..وراك تأخرت على الرجال ..
نواف يصب الشاي : والله راحت علي نومه البارح كنا سهرانين أنا ويوسف وعبدالمجيد ووليد فالمكتب ..
أبونواف : أهم شي تطلعون بنتيجه من هالأجتماعات ..
نواف : والله هذا يعتمد على يوسف وشطارته ..
لجين كانت تطالع نواف وسرحانه فيه وهو يسولف ..تحبه بكل مافيه رغم قسوته رغم معاملته القاسيه لها ..تعشقه وتعشق حركاته هو يسولف هو يضحك كل شي يتعلق فيه يأسرها ..
نواف أنتبه لنظراتها وهو يسولف وطالعها بستحقار ولف وجهه عنها ..
لجين نزلت راسها بسرعه وحزت في نفسها نظرته ..
دخلت هديل وجلست وهي ساكته ..
زهور : هديل حبيبتي ليش ماتفطرين ؟؟؟
هديل : يمااا مادري شفيني ..فجأه سكرت فمها بيدها وقامت ركض عالحمام ..
زهور قامت راحت وراها تركض ..وسمعو صرختها من الحمام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه..

في سجن النساء ..
بعد مارجعت من الزياره راحت جلست على سريرها الهالك المخصص لها واللي فوقه سرير ثاني يخص سجينه ثانيه ..طالعت السجينات اللي رايحه واللي جايه واللي تسولف الا هي عايشه في همها وحزنها ..مسحت دموعها من اثر البكا اللي أستنزف كل طاقاتها ..وبعد شوفتها لعبدالمجيد قبل شوي حست براحه جزئيه لأنه طمنها أنها بتطلع من هنا قريب ..بس ماهي قادره تصدقه ..كيف تطلع من هنا بعد مانحكم عليها بالأعدام نزلت دموعها وصارت تبكي بحراره ..ابشع شي فالحياه أنك تكون عارف اليوم والساعه اللي بتموت فيها ..
السجينه المقابله لها كانت تطالع السقف وماسكه خصله من شعرها وتلفه باصبعها ..قامت ووقفت عنها بعصبيه : أوهوووووووووه علينا أنتي متى بتسكتين من يوم جيتي هنا وانتي ماغير ذابحه نفسك بالصياح ..
جاتها وحده ثانيه : شكلك محكوم عليك اعدام ..ياختي افرحي مو مثلي مؤبد ..
الأولى صرخت : أنـــــــــــــــــــــــ ـــااااا وش أقووووول ..بتسكتين ولا لا ..
تجمعو عليها كل السجينات وكانت أشكالهم تخوف ..
قالت وحده : شكلها دلوعه وبنت عز ماهي متعوده على هالأماكن ..
الثانيه : بس حلللللللوه بنت اللذينا ..
دخلت وحده من بينهم وكانت طويله وعريضه : ميــــــــــــــــــــن يتجرأ يكلم معشوقتي ..يـــــــــــالله كل وحده تنقلع تشوف شغلها ..يـــــــــــــــالله ..
كلهم خافو وتفرقو ..جات جلست جمب اروى ..ابتسمت ابتسامه كريهه : شفتي كيف خليتهم يروحون عنك ..أنا فالأمر اي شي يضايقك ياجميل بس ناديني ..محسوبتك فوزيه وأسمي الحركي فواز ..
أروى خااااااااايفه منها وتبكي : .................
فواز : ياجمييييييل أنتا ..ليش ماتعطينا وجه ؟؟؟ على العموم أنتي عاجبتني من أيول يوم جيتي هنا وأنا حبيت اخليك على راحتك ..ومتى ماحسيتي بالحب لي أنا كلي لك >>تكفين ياشيخه مصدقه أنك رجال ..
أروى : ..........................
فواز تسوي أنها أنجرحت ..قامت واقفه : أخليك على راحتك بس تذكري أني أحبك ..وراحت عنها ..
أروى تنهدت براحه أنها راحت عنها ..وهي كل يوم عايشه في رعب ..كل يوم تطلع لها مجرمه غير شكل ..أنسدحت على السرير وهي تتذكر عبدالمجيد وكيف كان حنون معاها لما طلب مقابلتها ..صحاها من سرحانها صرخه الساوله عليها : اروووووووووووى البدر انقلعي شوفي اشغالك ..قوووووووووومي منطقه هنا وسايبه أشغالك ...
أروى : والله حرام عليكم تعبت من هالأشياء اللي تخلونا نسويها ..
السجانه : لاااااا ياروح أمك وابوك ..أنتي فالسجن ترا منتي في بيت ابوووك البدر ..هذي الأشغال كل المسجونات يقومون بها وأنتي مثلهم ..أنتي لسااا جالسه قووووووووووووووووووومي ..
أروى قامت بسرعه وهي تبكي وراحت تسوي الأشغال الشاقه اللي يكلفونها المسجونات من باب التأديب لهم ..

في سجن الرجال ..
كان مرمي في زنزانه لوحده ..طايح علأرض عالبلاط وكل جزء في جسمه يألمه من التعذيب المستمر اللي تلقاه عشان يعترف ..كان مرمي وكأنه جثه هامده ..العضو الوحيد اللي يتحرك في جسمه ..عيونه اللي يرمش بها بين فتره والثانيه ..آثار الضرب والكدمات والجروح في كل مكان في جسمه ..واللى الآن مو راضي يعترف أبد ..الى الآن محافظ على أصراره وعناده والروح الأجراميه ..الى الآن عنده أمل يطلع من هالمكان بريئ ..
دخل العسكري المسؤل عن جلسات التعذيب : أنت هيه بتعترف ولا شلون ..
مصعب أكتفى انه يهز راسه بلا ..
العسكري : ياخي احسدك ..عندك قدره تحمل أكثر من الصخر ..والتفت للي وراه : شباب شوفو شغلكم اليوم درس تقليع الأظافر ..ودخلو ومعاهم أدواتهم وبدو شغلهم المؤلم ..

بيت أبونواف ..
في غرفه هديل ..
زهور كانت تمسح على شعر هديل النايمه وتقرى عليها آيات قرأنيه ..
أبونواف : طيب وش اللي صار ؟؟
زهور : رجعت كل اللي في بطنها وكانت أشياء غريبه وأغمى عليها ..ولما صحيت قالت أنا وين ووش جابني هنا ووش صار وأحنا اللحين متى ..اسئله غريبه عجزت أفهمها ..بعدها جبتها هنا وقريت عليها قرآن لين نامت ..اللي مستغربه منه ..كيف نامت لما قريت عليها قرآن ..العاده تجلس تبكي وتصارخ ..
نواف بستغراب : طيب خلينا نوديها الشيخ يشوفها ..
زهور : لا خلها نايمه اللحين لاصحيت نوديها ..
نواف : طيب أنا رايح أي جديد دقي علي ..وطلع ..
أبونواف : وجهاد وينه فيه ماعدت أشوفه يطلع من غرفته ؟؟؟
زهور بحزن : مادري شفيه هالولد صار مثل أول أكلمه ما يكلمني ..
أبونواف يتنهد : الله يعين الله يعين ..وقف : أنا بروح أشوف حسام فالمستشفى ..وطلع ..
زهور باست جبين هديل ولحفتها وسكرت النور وطلعت متجهه لغرفه جهاد ..طقت الباب ومارد ..فتحته بهدوء ودخلت لقيته نايم على السرير بالعرض ومتكور على نفسه ..حزنت لحاله نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره بحنان ..بعدها سحبت الحاف من تحته ولحفته وسكرت النور وطلعت ..

بيت أبوحسام ..
فتحت عيونها وطالعت المكان بستغراب وتذكرت أنه في بيت اخوانها وأبتسمت بفرحه وأخيرا صار لها أخوان ..حست بش يشد شعرها طالع جمبها لقيت تالا منبطحه وتلعب في شعرها :أيييي توتا قطعتي شعري ..
تالا جلست تضحكت وتلعب بيدينها ..
ميس شالتها وجلست تلعبها وهي تضحك مبسوووطه ..
ميث ..
ميس التفتت : رامي حبيبي صباح الخير ..
رامي يفرك عيونه : سباح الحير ..
ميس : وش رايك في بيتنا الجديد ؟؟
رامي قام جالس : حلو ..أنا جوعااااان ..
ميس قامت واقفه وهي شايله تالا : اللحين أحممكم أنت وتالا وننزل نفطر ..وراحت حممت تالا ولبستها وهي تسولف عليها وتلعبها ..بعدها حممت رامي ولبسته : اللحين بتحمم بسرعه وننزل كلنا طيب رامي ؟؟
رامي : تيب ..
راحت ميس أخذت شور بسرعه وبست بنطلون جينز أزرق غامق وتي شيرت سماوي ولمت شعرها الشوكولاته ذيل حصان وشالت تالا ونزلت وهي نازله قابلت أم حسام طالعه بعبايتها جايه من المستشفى : صباح الخير خالتي ..
أم حسان تبتسم : صباح النور حبيبتي ..فطرتو ؟؟
ميس : لا ..
أم حسام : طيب اللحين اقولهم يحضرون الفطور ..تعالي معاي بعدين ننزل كلنا نفطر ..ولحقتها ميس هي وأخوانها ودخلت جناح أم حسام وأنبهرت بفخامته ..صح البيت فخم بس جناح أم حسام غيررر ..
أم حسام دخلت غرفه االنوم وطلعت معاها بطاقه صراف ..مدتها على ميس : خذي هذي حطيت لك فيها مبلغ ..روحي السوق اليوم وأشتري كل شي ناقصكم انتي وأخوانك ..
ميس بخجل : خالتي أ
أم حسام مسكت يد ميس وحطت البطاقه فيها وسكرت عليها : من اليوم ورايح أنتي مثل عيالي ياميس وأي شي أقوله لك لاتعترضين عليه ..ويالله أنزلي افطري تحت ..أنا بروح أنادي مها أعرفك عليها أكيد بتفرح أنو طلع عندها اخوان ..
ميس تبتسم : بعد طلع عندي أخت اسمها مها ؟؟
أم حسام : ايه وتراها في سنك ..
ميس : طلعت هي وأخوانها ..وام حسام راحت لغرفه مها وطقت الباب وجاها صوت مها : ادخل ..
أم حسام فتحت الباب ودخلت وهي مستغربه من مها العاده ماترد وقالفه الباب : حبيبتي صحيتي ..
مها والاب في حضنها : لا مانمت من البارح مواصله ..
أم حسام حست أن نفسيتها متغيره للأحسن : طيب يالله أنزلي أفطري معاي تحت وفيه مفاجأه ..
مها بحماي : مفاجأه ؟؟
أم حسام وهي طالعه : ايه أنزلي وراح تعرفينها ..لاتتأخرين يامها وسكرت الباب ..
مها جاتها أشاره تنبيه وكتبت :
" يالله زياد اسيبك أمي كلمتني "
زياد :
" وأهون عليك وحاط وجه حزين "
مها:
" يالله عاد زياد بلا دلع من الفجر وأنا جالسه معاك عالمسن لين اللحين الساعه أحدعش "
زياد :
" طيب خلاص لاتدفين "
مها :
" هههههههههههههههههههه يالله باي "
زياد :
" باي ياحبي وحاط وجه خجول "وسوا خروج ..
مها حضنت المخده وهي هيمااااااااانه : واااااااااو يازياد ياحياتي أنت ..ونطت وهي تتذكر المفاجأه ..ونزلت تحت ررررركض ..

بيت وليد ...
هاله كانت جالسه فالصاله وتتفرج على التلفزيون وشافت ندى نازله من الدرج ونطت واقفه : نــــــــدى ؟؟؟ يابعد قلبي ياصباح الخير وياهلا بالطش والرش والبيض المنقرش ..تعالي تعالي أجلسي وسحبتها بيدها وجلستها ..
ندى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاله : هاه كيف ولدك ؟؟وش بتسمينه ؟؟ أقولك وش رايك تسمينه اذا بنت هاله وراح تطلع زي القمر وأذا ولد هيل مؤنث هاله ..
نزلت نوف وجات جلست وهي تبتسم : صباح الير ندى وشلونك وشلون الحمل معاك ..
ندى أشرت لها أنها تمام تحت أستغرابها ..
هاله : نوف وش رايك أنا قلت لندى تسمي بنتها هاله على أسمي موتطلع قمر أذا سمتها على أسمي ؟؟؟
نوف : لا أحسن سميها نوف ..
هاله : يابعد قلبي ياندى والله أحبحك ..اموووت فيك يازينك ياعسل أنتي ياسكر ..
ندى اشرت لهم أنها بتروح تشرب مويه وراحت للمطبخ ..
نوف : وش سويتي ياهبله وش خربطي ..
هاله : ماشيه على الخطه مو أنتي قلتي سوو نفسكم تحبون ندى هذاني قاعده أمثل عليها ..
نوف : مو بهالطريقه هذي ..قلت مثلو أنكم تحبونها بس مو لهدرجه الغبيه هذي ..افففف كنت حاسه أنك بتخربين الخطه..
هاله : وش اسوليك أنتي مايعجبك العجب ..
نوف : أسمعي لاتبالغين فالمدح خليك طبيعيه ..
شافو ندى جايه من المطبخ وطالعه الدرج ..
نوف : ندى وش رايك نفتح صفحه جيده مع بعض ونكون أصحاب ..
ندى طالعت فيها بستغراب ..
نوف : صدقيني ياندى راح نكون مثل الخوات بس أنتي توافقينا ؟؟
ندى أبتسمت لها وصدقتها على طول لأنها على نياتها وراحت لهم جلست معاهم وهم صارو يسولفون فوق راسها ..

بيت أبو حسام ..
مها مجلسه تالا في حضنها : لين اللحين ماني مصدقه بين يوم وليله يطلعون لي أخوان ؟؟وااااااااااااو وناااااااااااسه ..
أم حسام تبتسم : خفي على البنت اللي في حضنك من أول تصارخين وهي متروعه منك ..
مها تحضنها : يانسو على أختي الجديده ..أحبها يانااااس ..وطالعت رامي : هلا والله باشيخ رامي أخوي حبيب قلبي ..رامي استحى وخبى نفسه ورا ميس ..
مها : يانسو عليه الخجول ..وطالعت ميس : أيه صح أنتي في أي صف ؟؟
ميس : اول ثانوي ..
مها : يعني قد ندى بنت عمتي ساره ..
ميس : بعد فيه أخت لابوي وعندها بنت ؟؟
مها : ايه أسمها عمتي ساره ..وبعد فيه عمي ابونواف اللي هو ابو هديل ..هديل هذي في سني أكبر منك بسنه يعني وش رايك نزورها العصر أعرفك عليها هي ولجين ..أيه صح ماقلتلك عن عمي أبو لجين ..أسمه عمي صالح هذا حتى انه ماقد شفته ولجين بنته طلعت فجأه مثلكم ..
ميس : ههههههه حلوه طلعت فجأه ..
أم حسام : ماشالله قلتي لها قصه حياه العايله كلها في دقيقه ..
مها : الموهم ميس راح تجين معاي لهديل العصر وبنكلم ندى بس ماضن تجي هي وحملها ..
ميس : ندى اللي قدي حامل ؟؟
مها: ايه متزوجه من خمس شهور تقريبا واللحين حامل في شهر ..
أم حسام : لك مده يامها ماتروحين لهديل وهي تعبانه مسكينه محتاجه لك ..
مها بحزن : أيه صح بصراحه انا كنت انانيه الفتره اللي راحت حتى ولا فكرت أزور هديل وهي تعبانه ..بس من اليوم ورايح بعوضها وكل يوم وأنا طابه عنده أنا وميس ..
أم حسام تطالع مها اللي تسولف ومبسوطه وفرحانه لتغيرها المفاجئ بعد ماكانت كارهه الدنيا ومتشائمه وكله حابسه نفسها في غرفتها ..في نفسها : معقوله تكون تغيرت بس لمجرد انها عرفت أن صار لها أخوان !!
"""""""""""""""""""
& الجنوب &
فالمجلس عالغدا ..
ماجد ياكل وهو معصب : اللحين ليش ماتخلينا نتغدى جوا عند أمي وابوي ؟؟
ماهر : لا ياشيخ وزوجتي ؟؟
ماجد : يعني مستحي على زوجتك مني ؟؟
ماهر : لا عشان مساعد كبير مايصير يتغدى وزوجتي موجوده ..
مساعد : أنت وش تبي بجلسه الحريم ؟؟
ماجد : بس ابي أطالع لين هذي كيف تسولف كيف تاكل ..
ماهر بقق عيونه : اللحين هذي علومك ؟؟؟ وأنت ماتعديت خامس أبتدائي ..
ماجد : تراني رجال ويبتسم بخبث : وزوجتك تراها حلوه شفتها أمس في غرفه شجون تطرح الطير من السما ماشالله وين طبيت عليها ؟؟
مساعد : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ماهر لسا مبقق عيونه : أشك أن اللي قدامي بزر ...
مساعد : عشان تصدق يوم نقوله الشايب ..
ماهر : لاااا المفروض أخليها تتغطى عنك وتكشف على مساعد ..
مساعد يبتسم ويعدل ياقته : والله ياليت يادكتور ماهر ..
ماهر ضربه على راسه من ورا : تلايط بس طلعت أخس منه ..
ماجد شبع وتكى على جمب وفي يده مسواك : لا تخاف وصفتها له مافي داعي تكشف ..
مساعد : اللي يسمع مو زي اللي يشوف وأنا أخوك ..
ماهر : بس خلاص ..وأنت ياماجد لو أشوفك طاب البيت ولين موجوده لأحش رجولك ..عيال آخر زمن ..

عند ابو ماهر وأم ماهر ..
شجون : لا خلاص شبعت يما ..
أم ماهر : أقول بس كملي غداك يابنيتي مايصير كذا صايرتن جلد على عظم ..
أبوماهر : خلي البنت على راحتها ..وطالع لين : لين تغدي وأنا أبوك ..
شجون تهمس للين اللي جالسه جمبها : تفكرين في حبيب القلب اللي فالمجلس ؟؟
لين ابتسمت وقرصتها : مو شغلك ..
دخل ماهر وجلس ..
أبوماهر : أنت وراك طاير البارح الباحه تبات في فندق وسايب بيت أبوك هنا ..
ماهر : هاه ..لابس قلنا نغير جو ..
أبوماهر : والله لو أني صاحي هذيك الحزه ماخليك تعتب باب البيت ..اجل تسافر الباحه في انصاص الليالي ..هذا اللي ماعرفناه ..
ماهر يحك راسه : يبا الله يهديك وش سفر وماسفر الباحه قريبه ..
أبوماهر : تضحك علي ولا على نفسك الباحه من هنا ميه وخمسين كيلو يعني ساعه ونص فالطريق ..
ماهر يبتسم : طيب خلاص ماعاد اتعودها بس أهم شي رضاك علينا ..ويطالع لين ويبتسم ..
شجون تطالع لين وترفع حاجب ..ولين غاااصت من الحيا وهي تتوعد في شجون ..
"""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبونواف ..
العصر ..
زهور كانت جالسه فالصاله ودخلت عليها الشغاله : مادام فيه وهده يبغا يشوف هديل ..
زهور عقدت حواجبها : خليها تدخل ..
بعد شوي دخلت بنت قصييره نحييييييييييييفه نحف مو طبيعي ..كان شكلها غريب عظام وجهها بارزه من النحف غير كذا وجهها شااااااحب وشفايفها متشققه ووجها مافيه لاحواجب ولا رموش ..تتكلمت بصوت يرجف : السلام عليكم ..
زهور : هلا وعليكم السلام ..
البنت : ممكن أشوف هديل ؟؟
زهور : بس هديل تعبانه ونايمه اللحين ..
البنت : الله يخليك ياخاله ضروري أشوفها اللحين ..
زهور بستغراب : طيب أروح أشوفها هي من الصبح نايمه أكيد اللحين صحت وطلعت فوق ..

في غرفه هديل ..
صحت هديل وقامت جالسه ..طالع الغرفه حواليها شوي : أنا لي كم نايمه ؟؟ أخذت جوالها وطالعت الساعه خمس تماما : يالله كل هذا نوم ؟؟ جلست تقلب فالجوال شوي : رائد!!!! ؟؟؟؟؟ حضنت الجوال وهي تبتسم : وحشني ياناس ..دقت رقمه بسرعه ودق لين قفل مارد ..طرحت الجوال على الكوميدينو وهي تتمغط بكسل : اكيد اللحين نايم أعرفه الدب يحب ينام العصر ..
دخلت أمها وهي تبتسم : لاااا ماشالله وجهك مورد ..كيفك اللحين ؟؟
هديل : وش فيني مافيني شي ..
زهور : اقصد الأغماءه اللي جاتك الصبح ..
هديل تعقد حواجبها : اي اغماءه ؟؟
زهور طالعتها بتشكيك : طيب قومي حبيتي فيه بنت أظنها زميلتك تبيك تحت ..
هديل قامت : حلو فيه احد اسولف معاه اللحين بدل التفكير في وضعي وش فيني ووش صار لي ..
زهور عقدت حواجبها ومشت وهي ساكته ..
هديل بدلت بجامتها ولبست برموده بني وبدي أورنج ولمت شعرهها بشباصه وحطت كحل وقلوس ونزلت تحت وعقدت حواجبها من البنت اللي أول مره تشوفها : أهلين ..وجلست ..
البنت : كيفك هديل ؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل بصدمه : وعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

________________________
* الفصل الواحد والعشرين *
الجزء الثاني :
بيت وليد ..
وليد كان جالس فالصاله وحاضن ندى ويسولف معاها : طبعا ولدي بيكون غير عن أي مولود صغير بأكتب له نص حلالي هذا غير الرصيد اللي بادخله في حساب خاصه له لحاله ..آآآآه متى يجي بس ..
ندى تبتسم له وتمسك بطنها وتأشر أنها نفسها يكون يشبه له..
وليد يحضنها : يابعد قلبي أهم شي ياخذ عيونك الخضرا اللي جننتني ..
طبو عليهم نوف وأبرار وهاله : السلام عليكم ..
وليد بستغراب : وعليكم السلام ..
نوف : ندى كيفك اللحين ؟؟
ندى أشرت لهم أنها تمام وهي تبتسم ..
هاله : ايه ياقلبي ياندى ولهنا عليك من الصبح لين اللحين حتى ماتغديتي ..
ندى أشرت لها أنها كبدها لايعه ماهي مشتهيه الطباخ ..
وليد يطالعهم ومستغرب أول مره يسولفون مع ندى وهي تبادلهم السوالف : رضيتو عليها ماشالله ؟؟
أبرار مقهوووره من جوا على وليد وندى اللي باين عليهم الأنسجام والفرحه اللي تطل من وجه وليد بسبب حمل ندى ..وجالسه تطالع وساكته ..
نوف : أحنا من زمان نحب ندى وراضين عليها واللحين تصافينا وصرنا مثل الخوات ..وتدق هاله بكوعها..
هاله : ايه صح من زمان نحبها ..
وليد يطالع بتشكيك وهو موعاجبه الحال حاس أنهم ناوين ندى بنيه شينه ووحامت الأفكار حوله أنهم احتمال يجهضونها وخاااااف من الفكره ..وقف ومسك يد ندى يوقفها معاه : ندى تعالي أبيك بسالفه ..
ندى وقفت وأشرت لهم وهي تبتسم أنها رايحه وراجعه لهم ..وطلعو غرفتهم ..
وليد جلس ندى على السرير وجلس جمبها : ندى لاعاد تتكلمين معاهم ولا تحتكين فيهم ..
ندى أشرت له بستغراب وش السبب ؟؟
وليد تنهد : بس كذا خايف عليك وعلى البيبي ..أنتي ماتعرفين انهم كانو بيموتون من الغيره لما عرفو بحملك وفوق هذا هم من زمان يكرهونك وخايف يسوون لك شي ..
ندى جلست تطالعه بعدم اقتناع ..
وليد مسك يدينها الأثنين وهو يضغط عليهم بحب : ندى لو صارلك شي أنتي والبيبي راح اموت ياندى ..مستحيل أستحمل أشوفك يصير لك شي انتي وولدي ..ندى حبيبتي أسمعي كلامي ..لاتحتكين فيهم خليك في حالك وهم في حالهم ..واي شي تطلبينه عندك الشغالات يسوون اي شي تبينه غير هذا أنا راح أكون موجود جمبك على طول ..
ندى أبتسمت وأشرت له أوكي ...

بيت أبونواف ..
هديل بذهووووووووووووووول : أنتي وش قاعده تخرفين ؟؟ ووش قاعه تقولين ؟؟
وعد تبكي : بس والله ياهديل أنا صلحت غلطي واخذت السحر اللي كنت دافنته ووديته للشيخ وفكه وقالي أن الشخص المسحور خلاص طاب اللحين ..سامحيني ياهديل سامحيني أنا غيرتي أعمتني وخلتني اسوي كذا ..سامحيني أرجوك شوفي كيف صار حالي وكيف مرضت ..
دخلت زهور اللي سمعت كل الكلام : أطلعي براااااااااااااااااا بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرااااااا اااااااا ياحقيره ..
وعد وقفت وزاد بكاها : الله يخليكم سامحوني أنا مريضه بالسرطان مرييييييييييضه سامحوني يمكن أطيب بعد سماحكم لي ..وجلست تبكي ..
زهور بعصبيه : نسامحك نسااااااامحك بعد ماهدمتي بيت وفرقتي زوجين عن بعض ؟؟؟ يالله بـــــــــــــــــــــــر ااااااااااا ..
وعد طلعت من البيت وهي تبكي ..
زهور رجعت لهديل اللي جالسه مكانها وتطالع بذهول : هديل يما أنتي طيبه ؟؟؟
هديل : وأنا اقول وش اللي صار لي ؟؟ ليش حالي متلخبط كذا ؟؟ بس كيف ماعرفت أن فيني شي غير اليوم ؟؟؟معقول زي ماقالت وعد أنفك السحر وطبت خلاص ؟؟أنا ماني فاهمه شي فهميني يما وش اللي صار ؟؟
زهور جلست جمبها وهي حاسه ن الصبح أنها متغيره بعد ماأغمى عليها يعني معناته فعلا طابت : أنتي كنتي مسحوره ..يوم زواجك جاتك حاله غريبه وصرتي تبكي وتصارخين على رائد وكنت كارهته مسكين وجبناك هنا وطول الثلاث شهور اللي راحت كنتي تعانين ورائد يعاني معاك ..
هديل جلست تتذكر يوم زواجها عند الكوفيره ...
وعد : والله تطلع على شكل وجهك تجنن ..الله يخليك قصي غره ..
هديل تطالع نفسها فالمرايه : والله ؟؟قولك كذا ؟؟
وعد : أيه وخليها مستشوره ..
هديل : أمممممممم أوكي وكلمت الكوفير : بعد ماتخلصين التكسير قصي لي غره ..
وبعد ماقصت الغره شافت وعد تنزل لتحت وتاخذ خصله من شعر هديل ..
هديل تبتسم : عاجبك شعري ؟؟
وعد برتباك ترفع الخصله : ماشالله شعرك يجنن بس حبيت اشوفه ..
هديل أنشغلت مع الكوفيره بعدها التفتت : وينك وعد ..وعد ..
الكوفيره : طلعت هلاء ..
هديل عقدت حواجبها بستغراب بعدها دخلت مها وجلست تسولف معاها ..
زهور : هديل يما ردي علي ..
هديل فاقت من سرحانها : هاه ..
زهور بحزن : كيفك اللحين ..
دخل نواف بعجله وكان فرحااااان : هديل ..وييين هديل ..
زهور : تعال يما هديل هنا ..
نواف راح لهم بسرعه وجلس جمب هديل وهو يطالعها بتفحص : هديل انتي بخير ؟؟؟
هديل : الحمدلله ليش تسأل ؟؟؟
نواف : توني دقيت على الشيخ وسالته عن الأعراض اللي جاتك الصبح وقالي أكيد السحر أنفك عنها وهذي أعراض أي مسحور يطيب من السحر فجأه ..
زهور ابتسمت وتهلل وجهها : الحمد لله الحمدلله وحنا بعد عرفنا أنها تشافت وجلست تزغرط من الفرحه ..
نواف : كيف عرفتو ؟؟؟
نزل أبو نواف : وش اللي صاير ؟؟
زهور تبتسم : الحق يابونواف بنتك هديل طابت من السحر ..
ابونواف راح لهم بسرعه وهو فرحان : والله ؟؟ الحمدلله على السلامه يابنيتي ..
جات لجين مسرعه وهي تضحك : وش فيه ؟؟
زهور قالتلهم كل السالفه وسالفه وعد بعد ..
نواف بقهر : بنت من هذي الكلـ** بس عطوني اسم أبوها والله لأعلمها كيف تسوي هالحركات ..
أبونواف : أهم شي بنتنا قامت بالسلامه هذا المهم ..
زهور : خلها الله لا يردها حسابها عند ربها وتحضن هديل : الحمدلله على سلامتك حبيبتي ...
نواف : ابا اقوم أبشر رائد ..

بيت رائد ..
أم رائد وأبو رائد ودينا جالسين فالصالون يتقهوون ويسولفون..
وسمعو صرخه رائد من فوق : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــمااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا يبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــاااااا ..
وجانازل مع الدرج ينقز وهو فرحاااااااااااااااااااااا اااااااااااان : يمااااا يبااا هديل تشااااااااااااااااافت تعالجت يما تعالجت من السحر هديــــــــــــــــــــــ ــــل طااااابت يما ماعاد تكرهني ماعاد تكرهني ..هديل تحبني تحبني ..
أم رائد زغرطت على طووووول تحت فرحه الكل ..
أبورائد : هههههههههههههههههههههههه أسكتي يامره خلينا نفهم السالفه ..رائد أركد وتكلم زين ..
دينا تعدل طرحتها وهي فرحاااااانه : ماسمعته ياعمي يقول هديل طابت ..
رائد : أقولكم هديل طاااااااااااااابت ..يالله عن اذنكم أنا رايح لهدولتي ...وراح يركض وهو يغني :
أحبـــــــــك ماتكفيني ولا ياقلبي وعيني أنا من كثر ماحبك قليله لجلك سنيني
ابو رائد : ههههههههههههههههه والله فقدنا هالرجه من زمان ..
أم رائد دمعت عيونها : أيه الله يهنيه يارب ..
دينا وقفت : انا بروح أصحي سعد يوديني بيت أهلي متحمسه اشوف هديل ..
أم رائد : تعالي معانا أحنا اللحين رايحين نتحمدلهم بالسلامه ..

بيت أبونواف ..
المغرب في غرفه هديل ..
مها : بس باقي الغلوس وتصيرين أوكي ..
هديل تطالع نفسها فالمرايه ..كانت لابسه فستان أحمر ناعم قصير تحت الركبه ومسيحه شعرها وحاطه مكياج خفيف وقلوس أحمر صارخ ..وشكلها مررره كيوت ..وتبتسم : تتوقعين رائد مشتاق لي مثل يوم زواجنا ولا مل مني ؟؟
مها : أذا كان يحبك بأخلاص مستحيل يمل ولو بعد ميه سنه ..
هديل بخوف : مادري ..ودق جوالها : هذا رائد حرق جوالي بالأتصالات من العصر ..
مها : ياحرام مسكين تلاقينه يحترق من الشوق ..ردي بسرعه ..
هديل بأرتباك : ألــو ........................أ..طيب اللحين نازله ..........................لابس كنت البس ..................وانا بعد مشتاقه لك ..............................باي ..
مها تسحبها : يالله تعالي كلهم تحت ينتظرونك ..
هديل : والله ؟؟فيه احد تحت ؟؟
مها : لاااااااااا تبينهم يدرون أنك قمتي بالسلامه ومايجون يتحمدون لك ..وترا ابوك سوى عزيمه يعني البيت مليان رجال وحريم ..ايه صح بعرفك على أختي الجديده ..تعاااااااالي ونزلو تحت ودخلو الصالون والكل سلم على هديل وتحمدو لها بالسلامه ..
زهور : هديل أجلسي يما ..
هديل : رائد يبغا يشوفني يما ..
زهور تبتسم : طيب روحي له ..
هديل : طيب وراحت بأتجاه المجلس الثاني اللي قالها رائد أنه موجود فيه ..دخلت ولقيت الباب مفتوح وطلت شافت رائد رايح جاي وفي يده الجول ولما شافها صنم مكانه وأبتسم بحنان وفتح يدينه : و ح ش ت ي ن ي ..
هديل دمعت عيونها وراحت له ركض وتعااااانقو عناق حااااااااااااااااار ..
رائد رفع راسها له وباسها بشغف وهمس : مشتاااااااااق متشااااق لك موووووووووووت..
هديل تبتسم بخجل : وأنا بعد مشتاقه لك ..وضحكت من بين دموعها : رئودي أحبك ..
رائد حضنها بقوووووووووووه وغمض عيونه : وأنا أمووووووووت فيك يابعد قلب رائد ..هذي آخر مره اسمح لك تبعدين عني ..
هديل تمسح دموعها : أنشالله بعد اليوم مافيه شي يقدر يبعدنا عن بعض ..
عند الحريم ..
ميس : مها رامي أختفى مادري وين راح ..
مها : أكيد راح يلعب فالحديقه فيه مراجيح برا ..
ميس : طيب قومي معاي ندوره أنا خايفه عليه ..
مها : والله مافي أقوم ..هاتي تالا عنك وأنتي روحي شوفيه ..
ميس ناولتها تالا وقامت طلعت برا فالحديقه ومشت شوي وشافت رامي جالس في حضن واحد ويسولف معاه ..أستحت تروح ..وجلست تطالعهم من بعيد .. وتشجعت وراحت : رامي ..
التفت لها رامي : ميث أنا هنا ..
ميس راحت له : يالله تعال ندخل جوا ليش تطلع وماتقولي خوفتني عليك ..
رامي : لا بذلث مع ذهاد ..
جهاد أول مره يتكلم : خليه يلعب معاي ويبتسم ..
ميس بخجل : هاه ..لا أخاف عليه ..
جهاد مايدري ليش أرتاح لها : انتي بنت عمي ابوحسام من الحرمه الثانيه ؟؟
ميس : أيه كيف عرفت ؟؟
جهاد : توه وليد يقولنا ..
رامي : ميث أذلثي معانا انا وذهاد ..
جهاد تجرأ : أتفضلي شاركينا الجلسه ..
ميس كتفت يدينها وهي واقفه : لا كذا مرتاحه ..أنت ليش جالس هنا لوحدك ؟؟
جهاد تنهد : لا بس مليت من سواليف الرجال وطلعت أشم هوا ولقيت رامي وجلست أسولف معاه ..
ميس : أنت أخو هديل صح ؟؟
جهاد : أيه أكيد شبهتيها علي ..
ميس : أممممم فيها شبه منك بس مو كثير ..
جهاد يبتسم : طبعا أنا أحلى ..
ميس تبتسم : ياواثق ..
جهاد اللي أول مره يضحك من بعد ماأدمن وتعالج : ههههههههههههههههه مايحق لي أوثق في نفسي ؟؟
ميس تبتسم : بصراحه يحق لك ..
جهاد رجعت له روحه المرحه : أحم أحم وخرو عني نفختي راسي خلاص ماعاد اشوف أحد ..
ميس : ههههههههههههههههههههه ..
جهاد شي جذبه في ضحكته وجلس يطالعها ..طويله ونحيفه وجسمها مثل العارضات ..شعرها بني شوكولاته كثيف وناعم لين نص ظهرها ..سمرا نوعا ما ببشره صاااافيه ..وعيونها وساع وشفايفها منفوخه ..كانت مرررره حلوه خصوصا ضحكتها ..لابسه بنطلون أسود سكني وبلوزه لين نص الفخذ بيضا وجاكت فوشي قطني وصندل زحافي فوشي حاطه قلوس وكحل ومسكره ..
ميس أستحت من نظرته : يالله أنا بدخل جوا وأنت انتبه لرامي ..
جهاد من غير شعور : ليش بتدخلين ؟؟ أجلسي نسولف ..
ميس بحيا : هاه ..أوكي ..أممممم أنت في اي سنه ..
جهاد : عاطل عن الدراسه والعمل ..
ميس : هههههه ليش ؟؟شكلك صغير ..
جهاد : كم تعطيني ؟؟
ميس : أول جامعه أو ثاني .حاجه زي كذا ..
جهاد : تخمينك صحيح المفروض اللحين أنا أولى جامعه ..
ميس : طيب ليه ماتسجل فالجامعه .. الترم الثاني توه له أسبوع بادي يمديك تسجل ..
جهاد : قولك كذا ؟؟
ميس : أكيد مافيها كلام لازم تلحق على عمرك ..صدقني بعدين راح تندم على هالسنه اللي ضيعتها ..
جهاد وكأنه أقتنع : أممم أشوف ..وكملو سوالف وكان جهاد يسولف وينكت ومستغرب من عمره كيف تغير فجأه كذا ونسي كل شي ..

& الجنوب &
شجون كانت منسدحه في غرفتها ودموعها على خدها كل ماتذكرت هذيك الليله المشؤمه اللي بعدها تركت حسام ..
كانت جالسه فالصاله سرحانه فاللي سمعته من وليد لما جا لحسام الصبح وعرفت السبب اللي خلى حسام حزين ومهموم كل هذيك الفتره وكانت بين نارين وماهي عارفه كيف تتصرف ..دق جوالها برقم غريب وطالعت فيه وطنشته ورجع دق مره وأثنين وثلاث ..تأففت وردت : ألـــــــــو ..
وجاها صوت نسائي : أنتي شجون عبدالرحمن زوجه حسام ؟؟؟
شجون بستغراب : ايه أنا من معي ..
: أنا أم حسام ..
شجون بصدمه : اهلين خالـ
قاطعتها أم حسام : أسمعيني زين وحطي هالكلام حلقه في اذنك ..تطلبين الطلاق من حسام اللحين ومن بكره تشيلين قشك وترجعين لبيتكم وديرتكم الخايسه ..
شجون بتوتر : أيش ؟؟
أم حسام : اللي سمعتيه ..انتي بنت ناس حثاله مايناسبوننا ..أصلا انتي كيف تتجرأين تتزوجين ولدي حسام ..أنتي اللي أمثالك حتى خدم مانفكر نشغلهم عندنا ..أنتي عارفه أنه تزوجك من ورانا ؟؟ وعلى فكره ترا أنتي مجرد نزوه في حيات حسام بس مادري ليش طول معاك لين اللحين ..لأن بنات الفقارى اللي مثلك مستحيل ينظر لهم حسام ..والله لوما أنقلعتي من بكره لديرتك وطلبتي الطلاق لا أسود لك حياتك لأخليها لك جحيم ومايحتاج أقولك انا من ووش اقدر اسوي فاأرجو أنك تنسحبين من حالك وبكرامتك قبل ماأسحبك أنتي وأهلك ..وتذكري زين ..العين ماتعلى عن الحاجب يابنت الفقارى وقفلت في وجهها ..
شجون جلست تطالع الجوال بصدمه وكانت القشه التي قصمت ظهر البعير ..بعدها قررت تترك حسام .
رجعت شجون للواقع صوت جوالها اللي يدق باسم موضي : هلا موضي ...............................والله أنتي بعد وحشتيني ............................شاسوي الحمل تاعبني ................................هاه لا لا تتوهمين ماكنت أبكي أبد .........................والله ماكنت ابكي ................................وأنتي كيفك وكيف طلال معاك ؟؟....................لين وماهر مشو على جده العصر يعني احتمال اللحين وصلو .................................طيب انا وش يدريني عنك أنك تعرفين لين ؟؟................................ ههههههه أهم شي انك عرفتي أنها زوجه اخوي ..وأستمرت فالسوالف مع موضي ..
""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبونواف ..
لجين توها طالعه ودخلت جناحها بعد ما خلصت العزيمه وكلن راح لبيته وحاسه بحزن في داخلها ...الكل متزوج ومبسوط الا أنا زوجي كارهني ويعاملني كأني شي حقير نجس ..نزلت دموعها من غير توقف ومشت متجهه لغرفتها ..ماحست الا بيد نواف تمسكها ..طالعها بتفحص : وش فيك ؟؟
لجين زاد بكاها : مافيني شي ..
نواف : وليش تبكين ؟؟
لجين : قلتلك مافيني شي ..ممكن تترك يدي ..
نواف : مو قبل ماتعلميني سبب بكاك ..
لجين : نواف الله يخليك سيبني أروح ..
نواف طالع لبسها اللي عباره عن تنوره رماديه موديلها ضيق ..قصيره فوق الركبه وبدي موف قاتم ضيق مبرز مفاتنها وبياض بشرتها وصندل فضي عالي وكانت فاتحه شعرها المستشور وحاطه مكياج ثقيل شوي مبرز لون عيونها الرمادي بشكل مثير كانت قمه فالجمال والفتنه ..
أرررررررتبك من جمالها وحاول يسيطر على نفسه : طيب أحد زعلك ؟؟
لجين ببكا : لا ..
نواف ساب يدها وهي راحت لغرفتها ركض وقفلت الباب ..
نواف وقف مكانه يطالع الفراغ ..تنهد بألم ودخل غرفته ورمى نفسه على السرير ..في نفسه : مو معقول هالحياه أنا حاس أني بنفجر ..خلاص ماني قادر أكبت مشاعري أكثر من كذا ..أحبها والله أحبها بس كل شي يمنعني من أني اتقرب منها وأول شي ماضيها اللي لما أتذكره أحس بكره فضيع لها ولما اطالع عيونها أحس بالبرأه فيها ..يااااربي وش هالمشاعر المتناقضه ..آآآآه نفسي أمحي كل اللي عرفته عن ماضيه وأعيش معاها بحب بس ماني قادر ماني قادر ..

في غرفه جهاد ..
كان منسدح على السرير وحاط يدينه ورا راسه وكل شوي يبتسم لما يتذكر ميس ..وكيف أنسجم معاها فالسواليف ونسى حزنه وكل شي ..حس براحه وحاس أنه مبسوووووط ..مومعقوله هالبنت كأنها طبيب نفسي ..اللحين انا اللي كاره الدراسه بهالشكل أصير ودي أدرس لااا ومتحمس بعد !! نط واقف وجلس يفتش فالدروج وطلع ملفه حق المدرسه وطلع منه شهاده الثانويه وكل شي تعلق بملف الجامعه : من يوم السبت بقدم فالجامعه بس أنشالله يقبلوني ..أممم حتى لوماقبلوني ..أبوي عنده واسطات كثييير يكلم واحد مسؤل فالجامعه وعلى طول أنقبل ..رجع أنسدح على السرير وهو سرحااااان ..

فالفندق ..
هديل كانت لابسه قميص نوم سكري قصير تحت الركبه وعليه روب دانتيل وجالسه على السرير بخجل وجمها رائد : هدوله ممكن تطالعيني اللحين ؟؟
هديل بدلع : رئوووودي لاتحرجني ..
رائد : أنني أموت بحبك يافتاتي الجميله >>رجعنا للمسلسلات المدبلجه ..
هديل : وأنا حبي لك يفوق كل التصورات >>يالليل العشاق ..
رائد : ههههههههههه يعني مانسيتي أستهبالنا اللي قبل ..
هديل : مستحيل انسى اي شي سويناه قبل ..
رائد مسك يدينها الأثنين بحب ورفعها لفمه وباسها : هديل ماتتصورين قد ايش أنا فرحان برجعتك لي ..كأن روحي أنتزعت مني ورجعت لي ياهديل ..
هديل أبتسمت بخجل وماعلقت ..
رائد قرب منها أكثر ..باس خدها وهمس عند أذنها : أنتي حياتي ..وباسها في شفايفها و و و # مشفر #

بعد يومين ..
بيت طلال الصبح ..
موضي صحت من النوم وطالعت الساعه وشهقت : أهـ تأخرت عالكليه ..وقامت ركض عالحمام (أكرمكم الله )وأخذت شور ولبست بسرعه تنوره جينز طويله من سبرت وتيشيرت أبيض عليه رسمات من بيرشكا ..شغلت الأستشوار بسرعه وجففت شعرها وهي تطالع فالمرايه ..طلال اللي في سابع نومه وجوالها يدق : ياربي هذا أكيد فيصل ينتظرني تحت ..أووووف أخاف يروح عني لبست الشوز الأبيض وأخذت عبايتها وشنطتها وطلعت من الغرفه ورجعت ركض أخذت الكحل والمسكره والغلوس والبلاش ورمتهم فالشنطه وأخذت جواله اللي سكت عن الرنين وطلعت من الغرفه ولما وصلت لباب الشقه رجعت لغرفه النوم ركض أخذت العطر من التسريحه وطلعت لبست عبايتها ..وطلعت من الشقه ونزلت مع الدرج ركض وهي تلف الطرحه على راسها ..طلعت من باب العماره وطالعت يمين وشمال : لاااااااااااااا شكله راح عني ..طلعت جوالها ودقت عليه : هلا فيصل وينك ليش رحت ؟؟.......................لا ماني غايبه يعني اذا منى غايبه أنا لازم أغيب؟؟.............................طيب طيب خلاص لاترجع بطلع اصحي طلال يوصلني ..................باي ..لماقفلت الجوال ورجعته للشنطه حست بواحد واقف قريب منها ويطالعها والتفت وكان الشاب اللي فالعماره المقابله لهم : صباح الورد ياحلوه ..
موضي عصبت : انت شتبي مني ؟؟
الشاب يطالعها بخبث : وش هالحلاوه ووش هالجمال ..تصدقين شكلك من قريب أحلى ..
موضي تذكرت أنها لسا ماغطت وجهها وتغطت بسرعه ولفت بتدخل العماره بس هو أعترض طريقها : وييين ؟؟ياحلو ؟؟
موضي صرخت : ممكن تنقلع من قدمي ؟؟
الشاب : موقبل مانتعرف ..
موضي : وقسم بالله لوماأختفيت من قدام عيوني اللحين لاصوت والم عليك كل اللي فالعماره ..
الشاب : ماتقدرين ..وعلى فكره أنتي مضطره تكونين حبيبه معاي ..
موضي تكتفت : نعم ؟؟ وش اللي يجبرني ؟؟
الشاب : حاجات كثييير ..أولها صورك اللي تارسه جوالي ..
موضي بخوف : صوري ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
الشاب أبتسم بخبث : بدون لف ودوران أسمي محمد وهاتي جوالك أسجلك رقمي ..
موضي دفته بعنف عن طريقها وهي تدخل : انت واحد حقير ..وهي طالعه لشقتها سمعته يقول : رااااح تندمين ..

في بيت الوزير عدنان ..
كانت جالسه عالصوفا وتبرد أظافرها والسماعات في أذنها وتتكلم ببرود : لا ياحياتي مارحت الكليه اليوم ................مالي مزاج .........................لا هشوم أمس تقابلنا .........................يالله بقفل أسمع أحد يدق على باب غرفتي .................باي : أفففف أدخل ..
دخل أبوها : السلام عليكم ..
رنده : أهلين بابا ..
أبوها : ليش مارحتي الجامعه ؟؟
رنده : مالي نفس وتعبانه شوي ..
أبوها : لين اللحين مازرتي حسام؟؟
رنده بملل : لا ..
أبوها : ممكن افهم ليش ؟؟
رنده : يعني هو داري عني ولا عن زيارتي وهو مثل الميت ..
أبوها بعصبيه : انتي كيف تقولين عن زوجك كذا ؟؟ووش قلبك ذا اللي زوجك مريض وماتفكرين تزورينه ..
رنده ببرود : زوجي وزوجي ..خلاص أنا مليت يبا مابيه ..ابغا أطلب الطلاق ..
أبوها صرخ : وشووووووووووووووو؟؟ لعب بزران هو ..بعدين ماتلاقين تطلبين الطلاق الا لما يكون في أشد حالاته حاجه لك ..
رنده : يباااااا خلاص مابيه ..
أبوها : موهذا حسام اللي كنتي فرحانه وطايره فيه ؟؟
رنده : كنت واللحين خلاص هونت ..وش ابي بواحد نسبه أحتمال حياته بسيطه غير كذا أذا عاش راح يكون مشلول ..
أبوها وقف وهو واصل من العصبيه : ماهقيت أن تفكيرك سطحي لهدرجه ..تدرين أنتي ماتستاهلين حسام ..حسام رجال ماتستاهله الا اللي تعرف قيمته ..وطلع وهو معصصصصب ..
رنده : هه يتكلم وكأنه بيعيش اللحين ..وشو له أربط مصيري بواحد مودع ..

فالمستشفى ..
نواف : طيب وش رايك نسفره برا تتوقع نقدر نعالجه ؟؟
الدكتور : والله أنا شايف أنه مايحتاج تسفره برا لأنهم راح يقولون لك نفس الشي أنتظر لين يفيق من الغيبوبه ..
وليد بحزن : طيب وش السواه يادكتور مره طول فالغيبوبه ..
الدكتور : أنا اشوف أنه أبد ماطول ..البعض يجلس فالغيبوبه شهوور ..وسنوات ..وأخوكم يادوب له أسبوع وكم يوم ..المشكله ماهي فالغيبوبه المشكله لو حصل له مضاعفات هذا هو الخطر ..
وليد بخوف : مضاعفات مثل ايش ؟؟
الدكتور : مابغا أخوفكم بس لازم احطكم فالصوره ..احتمال يتوفى دماغيا خصوصا أن راسه صابته طلقه ..
وليد ونواف بنفعال : وشووووووووووو؟؟؟؟
طق طق طق ..
الدكتور : أتفضل ..
دخل ماهر : السلام عليكم دكتور مؤيد ..
مؤيد : أهلا ماهر أتفضل ..أكيد جاي تسأل عن زوج أختك حسام ..
نواف ووليد التفتو له بسرعه وجلسو يطالعونه ..
ماهر جلس : انتو اقارب حسام ؟؟
وليد : ايه ..أنت ولد الوزير عدنان ؟؟
ماهر يبتسم : لا أنا أخو زوجه حسام الأولى ..
نواف : ياهلا والله تشرفنا ..
ماهر : هلا فيك .. والتفت للدكتور : كيف حاله حسام اللحين ؟؟؟

بيت وليد ..
فالمطبخ ..
كانو جالسين يطبخون الغدا ..
أبرار بضجر : اللحين أحنا جالسين هنا نكرف وهالطرما نايمه فوق وتحت أمرها شغالتين ؟؟
هاله : القهر أنه أمس جاب شغاله ثالثه ..قال ايش قال تسند ندى أذا تعبت من المشي ..وجع يوجها انشالله ..
نوف : خطتنا فشلت ووليد كان فاهم علينا عشان كذا مارضى أنها تكلمنا وتحتك فينا ..
هاله : دوريلك على خطه ثانيه يام الخطط ..
أبرار بقهر : لييييييييييش لييييييييييش يدلعها كذا وأحنا لا ..والله هذي ندى تستاهل نقتلها مو بس نخليه يطلقها ..
نوف بتفكير : لا هالمره انتقام لنا كلنا ..راح نشفي غليلنا منها بس صبر علي ..
هاله : وش بتسوين يعني ؟؟
نوف : صبر بس وبتشوفين راح احررررق قلبها هي ووليد بعد ..
أبرار : لاااا حرام وليد ماله ذنب ..
نوف : ماله ذنب ؟؟ليش يسوي فينا كذا ؟؟
هاله : ايه صادقه يستاهل وليد ..

عند ندى فوق ..
كانت جالسه عالصوفا تقرا كتاب عن الأطفال وكل شوي تبتسم وتمسح على بطنها بفرحه ..دخل وليد الغرفه وهو يفسخ الشماغ : مساء الورد يام بندر ..
ندى أبتسمت له واشرت له يجي يشوف صور الأطفال ..
وليد راح جلس جمبها وطالع الكتاب : أكيد ولدنا راح يكون احلى ..وحط يده على بطنها : بندوري أعقل ياولد ..ههههه أدري أنك مستعجل علينا وترا حنا بعد مستعجلين عليك بس اركد ..هاه لالا لاتستعجل العجله ماهي بزينه ..ولاتتعب أمك تراها غاليه علي ..أيه احبها وش عندك..
ندى تبتسم على استهبال وليد ..
وليد باسها على خدها : فديت أم ولدي أنا ..

بيت أبونواف ..
دخل جهاد البيت وهو مبتسم وأتجه لصاله الطعام لقاهم يتغدون : السلام عليكم وجلس ..
أبونواف : هاه قبلوك ؟؟
جهاد : على طول بس بمجرد قلتلهم جهاد البدر قالو تم من بكره تداوم ..
زهور تغرف في صحن جهاد وتبتسم وفرحانه بتغيره المفاجيء : بس أهم شي تنتظم ..
جهاد : لا هالمره أنا متحمس حييييييل ..
نواف توه داخل وجلس : سبحان الله جهاد متحمس لدراسه ؟؟ ماصدق ..
جهاد : لاصدق ياحلو ..
نواف طالع لجين بحده وهو يشوف جزء من شعرها طالع من الطرحه ..
لجين ارتبكت وعدلت طرحتها ..
أبونواف : والله هديل لها وحشه ..
جهاد : توني دقيت على رائد يقول أستقرو في مدريد ..
نواف : كيف يسحبون على الدراسه كذا هو وهديل ويطنشون كل شي ويسافرون ..ليش ما أنتظرو الأجازه الصيفيه ..
أبونواف : خلهم يتهنون مساكين اللي ذاقوه مو شوي ..
بعد الغدا كلهم طلعو غرفهم ..
جهاد جلس على السرير وهو يفكر : لازم ابشرها أني أنقبلت فالجامعه ..وليش ابشرها ؟؟ لالا لازم تعرف ..وليش تعرف ؟؟ أقووول أعترف ياجهاد أنك تبي تكلمها وبس ..أخذ جواله ودق على مها : هلا مها ........................أمم لا ولا شي بس ابغا منك طلب .........................مها ليش تكلميني بهالطريقه أنتي مانسيتي ؟؟..........................مها أفهميني أنا ماكنت في وعيي لما سويت كذا ..................................لا لاتخافين مو نفس الطلب اللي قبل ..............................ابغا ترسلين لي رقم ميس اختك ...........................هاه لا بس أمي تبغاه .................أ ..أقصد لجين ............................لا لا ترسلينه على جوال لجين ارسليه على جوالي ........................ايه مشكوره باي ..
""""""""""""""""""""""
& مدريد &
رائد كان يمشي مع هديل ومحاوط كتوفها بيده ويتفرجون على الوحات في متحف البرادو للفنون ..
رائد يقرى الكلام المكتوب على الوحه : مكتوب أنه لوحه قديمه من العصور الوسطى في أووربا ..
هديل : ابغا أشوف لوحه الموناليزا ..
رائد : لا ياشيخه تستهبلين أنتي ؟؟الموناليزا هنا ؟؟
هديل ببرأه : ليه أجل وينها فيه ؟؟
رائد : في متحف اللوفر في باريس ..
هديل : آهااا ..طيب أنت اللحين عاجبتك هالخرابيش اللي ماينعرف راسها من رجولها ؟؟
رائد : هههههههههههههههههههه وأنا اللي باكشخ عليك واسوي نفسي رومانسي وأحب الفنون أثاريك منتي بيمها ..يالله أمشي خلينا نطلع بس ..وطلعو من المتحف ..
رائد : ماتبين تدخلين متحف الملكه صوفيا ؟؟
هديل : لا واللي يعافيك مابغا ..أممم ابغا الآثار القديمه حقت الأندلس ..
رائد : لاحقين على اشبيليه ..اللحين عندنا فالجدول لآي بيديرا في برشلونه ..هذي بعد اسبوع نروحلها بعد مانخلص من مدريد طبعا ..وبعدها نروح أشبيليه ..
هديل : وش لايبديرا هذي ؟؟
رائد : مبنى تاريخي ...مسك يدها : تعالي نجلس هنا فالكوفي شوب هذا ..وطلبو كبتشينو ..وجلسو يسولفون وبعدها توجهو للفندق ..
""""""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبو حسام ..
مها كانت توها جايه من المدرسه ومتمدده على سريرها بتنام ..ارسلت رقم ميس لجوال جهاد وطرحت الجوال وهي سرحانه : وش فيني كلمت جهاد بهالطريقه ..معقوله لين اللحين مانسيت اللي سواه فيني ؟؟..بس هو على حسب قوله كان مدمن ومايدري وش اللي يسويه ..تذكرت زياد وأبتسمت وأخذت جوالها وأرسلت له رساله ورجعت الجوال مكانه وهي تبتسم ونامت على هالأفكار ..
في غرفه ميس ..
ميس نفس حاله مها توها جايه من المدرسه ومتمدده على سريرها وفيها النوم ..دق جوالها برقم غريب ..وطنشته لما دق مره ثانيخ ردت بخمول : ألو ............................الحمدلله تمام ..............................مين معاي ؟؟........... أهلين جهاد كيفك ؟؟............................. والله انقبلت ماشالله مبروك .........................ههههههه لا أنا وش دخلني ترا بس نصحتك وانت عملت بالنصيحه .............................هههههههه الله يوفقك .....................يوصل لا ماهو عندي تحت يلعب ...............................اوووووه من زمان صاير جرئ ........................مع السلامه ..
قفلت الجوال وهي تبتسم : معقوله داق بس عشان يقولي أنقبلت فالجامعه ؟؟؟ ههههههههههه والله أنك نكته ياجهاد ..يحسبني بس فاكره أني قلت له سجل فالجامعه مايدري أني نسيت من طلعت من عنده ..تلحفت وطفت الأبجوره وراحت في سابع نومه..

بيت طلال ..
موضي كانت تتغدا هي وطلال وسرحااانه فالشاب اللي كلمها الصبح ونفسها تقول لطلال بس خايفه من رده فعله ..في نفسها : ياربي أقوله ولا مااقوله ..
طلال : وش فيك أنتي لي ساعه أكلمك ؟؟
موضي : هاه معاك ..
طلال : وش رايك في فيصل ومنى اللي خانونا وراحو الخميس والجمعه اللي راحت للجنوب ؟
موضي ببرود : عادي ..
طلال : عادي ؟؟ موضي فوقي هذي الجنوب اللي فيها أمك وأخوانك ..
موضي : طيب نروح الخميس الجاي ..
طلال : اكيد مافيها كلام ونرح ابها بعد عناد لفيصل اللي مخليني هنا اكرف وهو يتمشى فالباحه ..
موضي : اللحين انتو مستحيل تتفقون على هالشغل ..كل واحد منكم يتذمر على الثاني ؟؟ ليش تتشاركون دامكم كذا ؟؟
طلال : بالعكس ترا فيصل مره طيب معاي ويخليني أنام الصبح وشغلي يبدأ العصر وهو يداوم من الصبح ..
موضي : آهااااااااا ظهر الحق ..يعني تعترف أن فيصل ماسك الشغل اكثر منك ..
طلال : لا متساويين ..بس هو زايد عني شوي ..
موضي : اجل تستاهل يكرفك ..
طلال : وأهون عليك موضتي ؟؟
موضي : اللحين أنت مدلعك فيصل كل هالدلع وبعد تتذمر ؟؟ والله ماعرفنا لك ؟؟
طلال : طيب فكينا من سيره الشغل ..وش فيك سرحانه من الأول ؟؟
موضي برتباك : هاه لا مافيه شي ..
طلال : كيفك بس مردك لي ..



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 05:26 AM   #14

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* الفصل الثاني والعشرين *
الجزء الأول :
بيت رائد ..
سعد وهو يزرر البجامه : لو كانت ظروف زواجنا غير كذا كان سافرنا شهر عسل ..
دينا ببرود : يعني لو ما هالظروف كان ممكن تفكر تتزوجني ؟؟
سعد طالعها بطرف عينه : يمكن ليش لا ..
دينا : أممم ماظنيت والله ..
سعد يتمدد على السرير : وليش ماتظنين ؟؟
دينا : لأني كنت أحب ماهر ..وسكتت لماشافت نظرات سعد الناريه ..قام جالس بعصبيه ..وتكلم وهو يصر على ضروسه : لين اللحين تفكرين فيه ؟؟
دينا بلعت ريقها : هاه ..
سعد بحده : جاوبيني . .
دينا بأرتباك : لا طبعا ..
سعد رجع أنسدح وهو يطالعها بحده : يعني لازم تسمين بدني بكم كلمه قبل النوم ..
دينا : سعد والله مو قصدي ..
سعد : دينا أنا تعبان وجاي من دوام ..ممكن تخليني أنام ؟؟وعلى فكره للمعلوميه ترا ماهر تزوج وعن حب بعد ومرتاااح في حياته ..
دينا جلست تطالعه بصدمه ..
سعد بملل: سكري النور وأطلعي بنام ..
دينا قامت سكرت النور وطلعت وهي ساكته ..جلست عالكنب فالصاله تستوعب ..همست : ماهر تزوج !!! وبكت على طول : من هذي اللي أختارها ماهر زوجه ؟؟ يابختها والله ..أنا أستاهل أنا اللي ضيعته من يدي أستاااااهل ...

في سجن النساء ..
العصر ..
أروى جالسه في سريرها وتفكر بخوف : ياربي باقي أسبوع على موعد الـ ومسكت رقبتها وعيونها تدمع ..ليش ماسوولي شي لين اللحين ..معقول يكونون يكذبون علي !! وبعد اسبوع راح تكون نهايتي !! لالا بدالمجيد مستحيل يكذب علي ..هو قالي بيعيدون النظر في قضيتي ..أنشالله أطلع من هنا في أسرع وقت ..ورفع راسها تدعي : يارب يـــــــــــاااارب عفوك ولطفك ..يارب رحمتك ياأرحم الراحمين ..
: اروى حبي كيف حالك اليوم ؟؟
أروى كشرت بقرف : طيبه ..فواز لو سمحتي ممكن تخليني لوحدي ..
فواز بشاعريه : مقدر مقدر اشوفك وما اكلمك ياحبي ..
أروى : .....................
فواز : يالله قومي سوي شغلك قبل ماتجي السجانه تسرف فيك ..
أروى بتفكير : ليش ماخلي هالمهبوله تقوم بشغلي ..تسويها والله ..تكلمت بدلع : فوزي ..
فواز : عيونه ..
اروى : وش رايك تسوين الأشغال بدلي أنا تعبانه ..
فواز وقفت : من عيوني أهم شي تكونين راضيه علينا ..وراحت بسرعه وهي متحمسه ..
: ماشالله عرفتي لها ..
أروى التفتت وأبتسمت للحرمه الكبيره اللي تكلمها : عصفورين بحجر ..
الحرمه : وش القضيه اللي متهمه فيها ؟؟
اروى بلعت ريقها : قضيه قتل ..
الحرمه تهز راسها : اكيد مظلومه ؟؟
أروى : ايوه كيف عرفتي ؟؟
الحرمه يبان شكل المجرمه من البريئه ..
أروى : وأنتي وش قضيتك ؟؟
الحرمه : سرقه حسبي الله على الظالم ..
أروى : ظلم ؟؟
الحرمه : ايه حسبي الله على الظالم ..واستمرو فالسوالف واروى ارتاحت لهالحرمه كثييييير ..

فالمخفر ..
نواف : لا شكلك اليوم يبشر بخير ..
عبدالمجيد يبتسم : أستدعيت جميل وأعترف لي أعترافات خطيره يانواف ماتتوقعها ..
نواف بفرحه : والله ؟؟ وش قال ؟؟
عبدالمجيد : سألته عن سحر ومهند وقالي أن سحر صديقه مصعب من اربع سنوات بعدها أفترق عنها وصار يهددها ويرسل جميل يراقبها .. وشي بديهي ..تهديد ومراقبه يعني أصرار وترصد وآخرتها قتل ..
نواف : وهذا اللي أسمه مهند ..
عبدالمجيد : هذا له قضيه مع مصعب ..وأنسجن سنه كامله بسببها ..وبرضو كان مصعب يراقبه ويهدده وكذا مره حاول يقتله بس مانجح ..قالي بعد أن مصعب كان يهدد سحر تجيب له أروى بس ماكانت ترضى عشان كذا قرر ينتقم وقتلها غير كذا ورط أروى بالقضيه لما ماقدر يوصل لها ..والسياره الصفرا قالي جميل أنها حقت مصعب ..بعد ماخلصت من جميل رحت لأروى وسألتها عن مصعب وقالت أنه صديق سحر شافته في فينيسيا العام ..بعدها صار يزعجها بالأتصالات ويهددها بس هي ماكانت تعطيه مجال بعدها قطع عنها ماصار يتصل والظاهر لما قطع عن أروى صار يطلب من سحر أنها تجيبها على حسب كلام جميل ..كل شي وضح لنا اللحين ..مابقى لنا غير أعتراف مصعب على نفسه ..
نواف : مو معقول هالجميل وش يدريه عن كل ذا ؟؟
عبدالمجيد : هذا اقرب واحد لمصعب وهو الوحيد اللي يعرف خباياه ..غير كذا كان يراقبه ويعرف كل صغيره وكبيره عن مصعب تعرف حركات المجرمين بينهم عشان كل واحد يمسك شي على الثاني ..هذا غير أننا أغريناه بتخفيف العقوبه عشان كذا كان متجاوب معانا ..
نواف : طيب وش بتسوي اللحين؟؟
مصعب : راح تنرفع القضيه مره ثانيه للمحكمه وراح يكون فيه طرح ثاني للأدله اللي جمعناها وأعترافات جميل وأروى وأنشالله تطلع برأه بأذن الله ..
نواف : وأعتراف مصعب ؟؟
عبدالمجيد : مصعب سواء أعترف أو ماعترف مايهم ..كل الأدله ضده ..

بيت وليد المغرب ..
نوف وهاله وأبرار جالسين فالصاله ينتظرون وليد يطلع عشان يبدون خطتهم ..
هاله : طيب وش هالحبوب اللي في يدك ؟؟
نوف : حاجه ماتتوقعينها ..
هاله : ومتى ندى الخطه ؟؟
نوف خلي وليد يطلع الأول ..
أبرار : جا جا وليد نزل ..وسمعو وليد نازل مع الدرج ويكلم فالجوال ..لين طلع مع باب الصاله ..
هاله بحماس : يالله ..
نوف : أصبررررري ياهبله ..في مثل هالوقت ندى تطلب من الشغاله تسوي لها كوفي وأحنا راح نقوم بالمهمه ..
هاله : كيف عرفتي يالذكيه ؟؟
نوف : راقبتها وراقبت كل تحركاتها ..لزوم الخطه يعني ..
أبرار : طيب أحتمال ماتطلب اليوم ؟؟
نوف : لا أنشالله تطلب ..
بعد شوي نزلت الشغاله متجهه للمطبخ ..ونوف وقفت : أنا بروح لأحد يلحقني ..
هاله : نبغا نشوف نجاح الخطه ..
نوف :نجاح الخطه راح تشوفونه بعد ماتطلع الشغاله..وراحت المطبخ لقيت الشغاله تسوي الكوفي : أممم وش تسوين ؟؟
الشغاله : أنا يسوي كوفي هق مدام ندى ..
نوف : أنتي سامعه ؟؟
الشغاله بستغراب : شنو ؟؟
نوف : صوت الجرس روحي افتحي الباب ..
الشغاله : أوكي ..وطلعت من المطبخ ..
نوف طلعت الحبوب من جيب بنطلونها بسرعه وحطت حبتين ..وطالعت بتفكير وزودتها حبتين ثانيه ..وكانت علاج قوي على طول يؤدي للأجهاض .. وطلعت من المطبخ ركض وجلست فالصاله ..
أبرار : وش سويتي ؟؟؟
نوف تحط رجل على رجل : اللحين تشوفون النتيجه ..
هاله : نيهاهاهاااااااااااااااا جاك الموت ياتارك الصلاااااااااااااااااه ..
طلعت الشغاله من عندهم في يدها الكوفي ..
أبرار: ياربيييييييي متحمممممممسه حدي ..
هاله وقفت وصارت رايحه جايه : وش فيها تأخرت ؟؟
نوف : ياهبل ماراح تبان الأعراض بهالسرعه ..
أبرار: كم يبغالها وتجهض ؟؟
نوف : ثلاث أربع ساعات ويفنقش البيبي ..
نزلت الشغاله وفي يدها كوب الكوفي ..
وكل الثلاث راحو لها بفضول : شربت الكوفي ؟؟؟
الشغالا بستغراب : لا هز مدام ندى يقول كلاص مايبغى كوفي ..يقول كبد هو لايعه ..
نوف بقهر : مره ماشربت منه لو شوي ؟؟
الشغاله : لا مايشرب مررره وراحت عنهم ..
أبرار : ياخيبتنا أحنا لييييييييييش منحوسين كذا لييييييييييش ..
هاله : هه دوريلك خطه ثانيه يام الخطط ..

بيت أبو حسام ..
في غرفه مها ..
مها : ماكلمتك لجين ؟؟
ميس بستغراب : لا ليه ؟؟
مها : جهاد دق علي يقول يبغا رقمك لجين تبغاه ..
ميس في نفسها وانا اقوووول من وين جاب رقمي : الا دق علي رقم غريب ومارديت ..
مها : طيب وش رايك نطلع اللحين ؟؟
ميس : نطلع ؟؟ وين نروح ؟؟
مها : أممم كوفي شوب مول ..اي شي ..
ميس : لا ياحياتي أنا وراي مذاكره ..
مها : والله شكلك دافوره يابنت ؟؟
ميس : أجل وش تحسبيني ..أنا أهتم بالدراسه بشكل مو طبيعي ..
مها : يعني طلعتي من الدوافير اللي يجلسون قدام ..اللي أكرههم ..
ميس : ليش تكرهينهم ؟؟ عشانهم مهتمات بمستقبلهم ..
مها : أحلى يامستقبلهم والله أنتي مره رايحه فيها ..
ميس : ههههههههههههه يعيني اللي تتم بدراسه رايحه فيها ؟؟
مها : المهم خلينا نطلع ساعتين مايضر وبعدين ذاكري ..
ميس بتفكير : واخواني ؟؟؟
مها : أخوانك خليهم هنا مع الداده الجديده ..
ميس : اوكي ..ووقفت : انا رايحه البس ..وراحت غرفتها وهي تفكر في جهاد ليش كذب على مها وقال لجين تبغا رقمها .استغربت تصرفه وهي عاقده حواجبها : أقول لا تدوشين راسك بالتفكير ياميس ..وراحت تلبس ..

فالمول ..
في اقل من ساعه كانو مها وميس يتمشون فالمول ..
مها : ميس تعالي ندخل هالمحل شكله فيه أشياء حلوه ..
ميس : أقول أمشي مالي مزاج أجخل ولا محل ..
مها : أووووه منك أنتي اللحين كل ماقلتلك بندخل محل تقولين مالي مزاج ؟؟
ميس : طيب أنتي ادخلي وأنا بتظرك هنا ..
مها دخلت المحل وميس جلست واقفه برا وتطالع الرايح والجاي ..
: ميس ..
ميس التفتت وأبتسمت : أهلين جهاد ..
جهاد : وش موقفك هنا أنتي جايه لوحدك ؟؟
ميس كانت تتأمله ..كان وسييييييييم ..لابس بنطلون جينز سماوي لوويست وتي شيرت رمادي وحزام أبيض وشوز أبيض ..وحاط لشعره جل : لا معاي مها دخلت المحل هذا ..
جهاد : أ..وش رايك أعزمك على كوفي في ستار بوكس ..
ميس : ومها ؟؟
جهاد بخبث : خلينا نطنشها وتجلس تدور عليك لين تطيح رجولها ..
ميس : لا حرام ..
جهاد : طيب تعالي أنتي ولا دقت عليك قولي لها ..
ميس مشت معاه : أوكي ..وأخذو لهم طاوله وجلسو عليها ..
جهاد : وش تشربين ؟؟
ميس : موكا حار ..
جهاد راح سوا الطلب وجا جلس يتأمل ميس ..
ميس بأحراج : أ ..وش ناوي تدخل ؟؟
جهاد : ادخل وين ؟؟
ميس : هههه أقصد اي قسم فالجامعه ..
جهاد : أممم مادري مافكرت ..السنه الأولى تحضيري والثانيه أختار القسم اللي أبيه ..يعني معاي سنه كامله أفكر فيها ..
دق جوال ميس : هلا مها ....................... في ستار بوكس .......................مع جهاد ........................لقيته بالصدفه هنا وعزمني على موكا ...................................نستناك باي ..
جهاد بتكشيره : بتجي اللحين ؟ ؟
ميس : أيه ..
جهاد في نفسه : أنا ماصدقت نجلس لوحدنا تجي هذي تعكر علينا ..
مها طبت عليهم وجلست هي وأكياسها : أطلبو لي موكا ..
جهاد : طيب وبلا شفاحه ..وبعدين مسرعك شريتي كل هذا في خمس دقايق صدق مشفوحه على كل شي ..
مها تمد له لسانها : ماغيرك المشفوح ..
جهاد : وش هالعربجيه شوفي البنات الناعمات وتعلمي منهم ويأشر على ميس اللي أبتسمت له بخجل ..
مها بقهر : مالعربجي غيرك ..وأنقلبت الجلسه طقاق بين جهاد ومها ..
""""""""""""""""""
& مدريد &
رائد كان متكي جمب هديل اللي في سابع نومه ويلعب في شعرها : هدوله يالله عاد بلا دلع اصحي أنا من اول صاحي ..
هديل أنقلبت للجهه الثانيه : امممم رائد الله يخليك خلني أنااااام ..
رائد نط وراح تكى فالجهه الثانيه عشان يكون مقابل هديل : يووووه هدوله كفايه نوم ..
هديل ناااااااااااايمه : .......................
رائد : هدوله تسمعيني ..هدووووووووووووووله اصحي يالله بلا كسل ..
هديل : .......................
رائد : أففففففففف هدييييييييييييييييييييييي ييييييييييييل أصحي ..
هديل : رائد أنقلع عن وجهي خلني أنام ودفته.. وبحكم جسمه النحيف طاح تحت فالأرض >>حشى ماصارت عروس ..
رائد قام جالس : اييييي ياظهري هديل يامتوحشه وش سويتي فيني أييييييييي ..
هديل قامت جالسه وشافته طايح : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وش جابك هنا ؟؟؟؟
رائد قام بصعوبه وكنه شايب : ليش تطيحيني كذا يافتاتي الجميله ..
هديل بدلع : زووووجي العزيز سامحني لم اكن اقصد ذلك ..
رائد : حسننا قومي البسي سنخرج الآن نحتسي العشاء ..
هديل : ههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههههههههههههههههههه ه نحتسي العشاء ؟؟ وش هالكلمه؟؟أنت ماعندك لغه فصحى ؟؟
رائد قرب بخبث : لاماعرف علميني ..
هديل لما شافت نظراته وجهها صار كل الوان الطيف : احم بـ..بروح البس ..وجات بتقوم بس رائد سحبها وطاحت عالسرير ..و........
"""""""""""""""""""
& جده&
بيت طلال ..
موضي كانت فالمطبخ تسوي العشااا ..سمعت باب الشقه ينفتح ويتسكر بقوه وكأنه بينخلع من مكانه ..
: مووووووووووووووووووووووضي مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوضي ..
موضي : ياساتر هذا وش فيه شكله معصب ..طلعت فالصاله : نعم ..
طلال كان معصب لدرجه رهيبه وينهج ..شد شعرها بآخر قوته : انتي وش سويتي مع ولد الجيران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضي : اييييييي طلال وش فيك ووش سويت ؟؟؟
طلال : تفوووووووووووووووه عليك ياحقييييييييييييييييييره مخاويه من وراي ياموضي ....تخونيني ؟؟؟؟ يـ
موضي : طلال فك شعري انت فاهم غلط ..
طلال عطاها كف : فــــــــــــــــــــــــ ـاهم غلط ؟؟؟ وهذا وشهو ؟؟؟وطلع جواله ووراها صورها ..ووراها فيديو تحت عند العماره لما كانت تكلم محمد الصبح ..
موضي : طلال أنت فاهم غلط وربي فاهم غلط ..طلالـ وسكتها كف من طلال ..
موضي حطت يدها على خدها ونزلت دموعها وهمست : تضربني ياطلال ..تضربني وأنت ظالمني بعد ..أوكي ياطلال ..هذي آخر مره تشوفني فيها ولاعرفت كل شي ساعتها وأني مظلومه وقتها بتجيني تستسمح مني بس ساعتها مستحيل اسامحك ياطلال ..تذكر كلمتي زين ..مستحيل أسامحك ..
طلال بعصبيه : انقلعي براااااااااااا بيتي ..أمثالك ماتشرف فيهم ..انقلعي ..خساره ثقتي اللي حطيتها فيك ..
موضي راحت لغرفه النوم ركض ولمت اغراضها في شنطه وهي تشاهق من البكا ولبست عبايتها وطلعت من الشقه بسرعه وهي تبكي ..نزلت للشقه فيصل ودقت الجرس ..
فتح لها فيصل الباب وأنصدم : مــــــــــوضي ؟؟ وش فيك ؟؟
موضي رمت نفسها في حضنه وهي متقطعه بكا ..
فيصل دخلها وجلس يهدي فيها وهي كانت تبكي بهستريا ..
منى جات ركض : وش فيها ؟؟
فيصل : جيبي مويه ..
منى راحت بسرعه جابت المويه ..
فيصل يناولها : موضي ..موضي اشربي مويه ..
موضي : مابغا مابغا شي ..
فيصل : طيب فهميني ياموضي ..طلال زعلك ؟؟؟
موضي كانت تبكي بحرقه : ........................
فيصل أحترم سكوتها : طيب أنتي بس أهدي ..
""""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون كانت جالسه في غرفتها وتتأمل شروق النايمه جمبها : يابخت ياشروق صغيره ماتعرفين الهم ولا الحزن ولا شي ..حياتك كلها لعب وبرأه ..
طق طق طق >>أحد يدق على شباك غرفتها ..
شجون أنقبض قلبها وارتبكت لما تذكرت حسام أول ماتعرفت عليه وأول مااعترف لها بحبه ..كان يجي ويدق على الشباك وهي كانت تفتح له بلهفه ..
طق طق طق ..
شجون في نفسها : يمكن يكون حسام ؟؟؟ أنشالله يكون هو حسام ..ياااااارب ..قامت بسرعه وفتحت الشباك بهدوء وأنصدمت من الشخص الواقف ورا الشباك ..كانت متلطم بالشماغ بس عرفته من عيونه الصغيره ..
: شجون ..
شجون بصدمه : أنت وش تبي ؟؟؟
: شجون أنا أحبك وماقدرت أنساك ..تتزوجيني ؟؟
شجون بعصبيه : ماكفاك اللي سويته فيني وسمعتي اللي راحت وطي بسببك ؟؟
: اسمعيني يابنت الناس ..أنا رجالن شاريك وطالب الزواج منك بالطيب ..
شجون : وأن ماوافقت ؟؟ بتتزوجني بالغصب ..
: أيه مثل ماتزوجتك المره الأولى بالغصب أسويها للمره الثانيه ..
شجون بقهر : أنت تحلللللللم ياسعود وقفلت الشباك في وجهه ..وسمعت صوته من ورا الشباك : طيب ياشجون أنتي لي ماراح ياخذك غيري ..
شجون رجعت جلست وتسندت عالجدار : حقييييير طول عمرك حقييير ياسعود ..يجي عليك تتزوجني بالغصب ..بس والله لأذبح نفسيقبل يجي هاليوم ..
"""""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبو نواف ..
كان توه داخل البيت طلع الدرج وهو معصب من كلام الدكتور اللي قبل شوي قابله وقاله عن حاله حسام كيف هي في تدهور مستمر ..حاس بحزن على صديق عمره ..وفي نفس الوقت بعصبيه لأنه عاجز أنه يساعد حسام ..دخل الجناح ولقاه مظلم ..اتجه لغرفته وبدل ملابسه ولبس بجامه ..طلع من الغرفه متجه للمطبخ لقى نوره شغال دخل وأنصدم من منظر لجين بالبجامه اللي كانت مثيره نوعا ما ..ارررررررررررررتبك وجلس يطالعها بأعجاب واثاره ..
لجين كانت تسوي لنفسها عصير برتقال وعلى بالها أن نواف نايم من بدري عشان كذا طلعت بالبجامه برا غرفتها ..كانت شورت فوشي أسترتش غامغ وبدي فوشي لين نص البطن ..وكانت ماسكه على جسمها وطالعه فتنه مع بياض بشرتها وشعرها كان مفتوح ..ماحست الا بيدين تحاوط خصرها وأنفاس حاره وبوسات على رقبتها وظهرها ..قشعر جسمها ولفت لقيته نواف ..كان هيمان ويبوس في كل مكان في وجهها بحراره ..لجين كانت مستسلمه له ..
حملها لغرفه النوم ..و..................................

نهايه الفصل الثاني والعشرين
الجزء الأول ..

________________________
* الفصل الثاني والعشرين *
الجزء الثاني :
بيت أبونواف ..
كانت المويه تنزل على جسمه وهو فاتح عيونه علآخر ويطالع الفراغ بصدمه ..مومصدق اللي صار ..بعد ماخلص شور لبس روب الحمام وطلع وشاف لجين على السرير مغطيه جسمها بالشرشف وتبكي ..راح لبس ملابسه بعصبيه وطلع من الجناح بسرعه ونزل من الدرج وهو يزرر بلوزته وشعره مبلول وكان في حاله الا وعي ..موعارف ليش سوا كذا وكيف صار هالشي ..صدم في جهاد اللي كان طالع الدرج : وش فيك ماتشوف أنت ؟؟؟
طنشه ونزل وهو مسرع ركب سيارته وحرك بسرعه وهو موعارف وين يروح ولا وش يسوي ..كان مسررررررررع وفجأه سحب بريك وجنب السياره على جمب وحط راسه على الدركسون يحاول يستوعب الوضع : مومعقول مومعقوووووووووووووووووووو وووول أبد ..لجين بنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــت !!!...لجين مالمسها أحد قبلي !!!!..لجين بــــــــــــــــــــــكـ ــــــــــــر!!!! ..يمكن يتهيء لي ؟؟ لالالالالالا أنا متأكـــــــــــــد متــــــــــــــــأكد ..لجيـــــــــــن بنت ..ضرب على الدركسون بعصبيه ونزلت دموعه وصار يشاهق : وش اللي يصير ؟؟؟ ..حرك السياره ودموعه لسا على خده وهو موقادر يستوعب شي ....

بيت فيصل ..
موضي كانت جالسه في غرفه الضيوف بعد ماطلبت من فيصل أنها تجلس لوحدها ..في نفسها : ليش ياطلال تصدق فيني معقوله بسبب كذبه بسيطه تتخلى عني ؟؟ بس أنا الغلطانه كان المفروض من أول يوم شفته يصورني من البلكونه أقول لطلال ..ليش أدور له العذر ..طلال بعد غلطان ليش يصدق ..نزلت دموعها ومسحتها بسرعه : خليك قويه ياموضي ..دام أنه باعك بهالسهوله بيعيه ولاتبكين عليه ..دق الباب : أدخل ..
دخل فيصل وجلس جمبها وسألها بحنان : اظن اللحين هديتي ..ممكن نتكلم ؟؟
موضي في نفسها : مستحيل أقولك يافيصل عن السبب اللي خلانا نفترق ..أكيد لو عرفت أن طلال يشك فيني راح تتهور ويمكن تقطع علاقتك فيه ..أنت وطلال أصدقا ومستحيل أفرق بينكم ..
فيصل : موضي انا قاعد أسالك وش اللي صار بينك وبين طلال ؟؟
موضي تتنهد : شي خاص ماقدر أقوله ..
فيصل يطالعها بتشكيك وحاس انه شي كبير : أوكي براحتك ..متى ماحبيتي تقولين لي أنا أسمعك ..وقف : يالله تصبحين على خير ..اللحين اخلي منى تجيب لك مخده ولحاف ..وطلع وسكر الباب وراه ..
موضي أنسدحت على الكنبه وتكورت على نفسها وماقدرت تقاوم دموعها أنها تنزل وبكت بألم وأحساس بالظلم ..

بيت طلال ..
كان يدور فالصاله زي المجنون : تخونيني يامووووضي ..تخونيني !!! ليييييييييييش أنا وش قصرت فيه عشان تخونيني ..وش اللي يخليك تسوين فيني كذاااااا ..عشاني حبيتك ؟؟ حبيتـــــــــــــك أكثر من روووووحي ؟؟ تقومين تدوسين على هالقلب اللي مادق الا لك ؟؟؟؟آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه وخبط على صدره بقهر : ليش ليش حبيتها كل هالحب ..ليش أنعميت وقمت ماتشوف الا حسناتها ..ليييييييييييييييييييش ؟؟؟جلس على الأرض ونزلت من عيونه دمعه قهر ..دمعه أحساس بالغدر والخيانه ..

بيت أبوحسام ..
ميس بعد ماجات من السوق دخلت جناحها وأتجهت لغرفه أخوانها لقيتها مظلمه ..شغلت النور لقيتهم نايمين ..ابتسمت وراحت باست تالا اللي على طول صحت وجلست تبكي ..شالتها ميس وجلست تسكت فيها لين نامت ..حطتها على السرير بهدوء ولحفتها ..وراحت لسرير رامي لقيته في سابع نومه وفي يده لعبه سبيدرمان ..ابتسمت عليه يحب هاللعبه ..اخذتها من يده وحطتها عالكوميدينو ..ولحفته وباسته ..وسكرت النور وطلعت ..راحت لغرفتها وبدلت ملابسها ولبست بجامه مريحه وأخذت كتبها وحطتها على السرير وتربعت وجلست تذاكر ..طالعت الساعه : وحده وربع : يالله راح الوقت وانا مانمت ..وجلست تذاكر بسرعه ..نطت عليها مها فجأه : هاااااي ..
ميس : بسم الله من وين طلعتي ؟؟
مها جلست على السرير : لين هالحين ماخلصتي مذاكره ؟؟
ميس : مو البركه في حضرتك خليتينا نتأخر فالمول وبعدين كان ضروري يعني توافقين على عزيمه جهاد وتخلينا نتعشى في مطعم ؟؟
مها :والله الظاهر العزيمه كانت لك أنتي ومن باب الذوق أنك ماتردينها..وشفتك بتعترضين فاقلت أنا أتكلم بالنيابه عنك .. وتطالع السقف وتتكلم بخبث : بعدين مادري وش عنده جهاد مهتم فيك ؟؟
ميس بعدم اهتمام : كيف يعني مهتم فيني ؟؟
مها بخبث : الجواب عندك ..
ميس : وش قصدك يعني ؟؟
مها : يعني واحد مهتم في وحده ..وش معناته ؟؟
ميس وكأنها فهمت بس حبت ترفع ضغط مها : كيف يعني ؟؟
مها عصبت : لاتجنيني ..
ميس : وش أسوي لك تتكلمين بالألغاز ..
مها بقهر : جهاد شكله معجب فيك ..هاه فهمتي ؟؟
ميس بملل : ماظن ..
مها : تسوين نفسك منتي مهتمه ..وأنت بعد تراك معجبه فيه ..
ميس تاشر على نفسها : انا ؟؟
مها : لا انا ..
ميس بخبث : خلينا مني أنا ..وتطالع السقف تقلد مها : فيه ناس يحبون ومغرمين وزين اذا ماكانو عاشقين بعد ..
مها ارتبكت : هاه ..ووقفت : أنا بروح انام ..تـ ..تصبحين على خير ..وطلعت بسرعه وسكرت الباب وراها ..
ميس : ههههههههههههههههههههه علينا يامها ؟؟لاكن وراك وراك لين أعرف قصتك وهذا اللي تحبينه ..وتسندت على طرف السرير : معقوله جهاد معجب فيني ؟؟ ..بس انا أنظر له نظره عاديه ..ليش مها تقول أني معجبه فيه ؟؟ أممم بصراحه مانكر أنه جذاب ووسيم وفوق هذا شكله رومانسي وبقوه ..ووش بعد ؟؟ أمممم طيب وحنون ووضحكت على نفسها : شكلي من جد معجبه فيه..أقوووووووووول ياميس ذاكري بس ..وكملت مذاكره لين نامت على كتبها ..

بيت أبو نواف ..
كانت منسدحه على السرير ودموعها على خدها ..ليش عاملني بهالطريقه ..وأنا اللي سلمته نفسي بكل أحساس فيني ..سلمته نفسي لأني احبــــــــــــــــــــــ ه ..بس هو يكرهني والدليل أنه أحتقرني وأحتقر نفسه بعد اللي صار ..عاملني كأني حجر ماحس ..كأني زباله أوشي نجس ..لييييييييييييييييييييييي يييييييش يانواف تجرحني بهالطريقه ..حتى حقيقتي اللي أكتشفتها بنفسك ماشفعتلي عندك ؟؟؟ ..قامت من السرير ببطء وراحت الحمام طالعت نفسها فالمرايه وجهها منفوخ من البكا وخشمها أحمر ..وآثار اللي صار على رقبتها وصدرها ..وبكت بصوت عالي : حرررررررام عليييييييييييك حرررررام عليييييييييييييك يانواف ..انا بشر أنا انساااااااااااااااااااااا انه لي احساس ومشاعر ..أنا انسانه نفسها تعيش مرتاحه ..نفسها تحس بقيمتها ..نفسها ترتااااااااااااااح ..وأستمرت على هذا الحال ...

في غرفه جهاد ..
كان منسدح على السرير ويسمع :
في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه
أذا حكت تعرف تخليني أروق وأذا بغت أتجيب راسي تجيبه

أن جيت حطتني على الراس من فوق محدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جمبي تحسسني بشوق وشلون لامن شفتها بعد غيبه

واللي مزود حسنها حسن منطوق متواضعه لاكن لها ألف هيبه
مخلوق لا كن غير عن كل مخلوق مصيبتن ياحلوها من مصيبه
قام وسكر الاب وهو سرحان : والله أنك صادق يارابح ..مصيبتن ياحلوها من مصيبه ..اللحين أنا وش فيني قمت مافكر غير فيها !! تنهد وأبتسم : وأذا فكرت فيها احس أني مبسووووووط ..وش سويتي فيني ياميـــــــــس ؟؟؟؟......

عالكورنيش الفجر ..
كان جالس على الرمال مقابل البحر ..ويطالع الأمواج اللي تتلاطم ولين اللحين مو قادر يستوعب ..في نفسه : بس أنا شفتها كيف كانت تترقص لهذا وذا وكيف كانت الفلوس تنرش عليها ..وكيف كانت مرخصه جسمها يطالعه الرايح والجاي ..الصاحي والسكران ..وكيف كانو يتحرشون فيها ..بس ماقد شفتها تطلع مع أحد..شد شعره بقوووووووووووه وبعصبيه صرخ : كيــــــــــــــــف بنـــــــــــــــــــــت ليل تصير بكر؟؟؟ .....كيــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــ ــــــف ؟؟؟؟...أنـــــــــــــــــ� � حاس أني بنجن ..هه بنجن ؟؟أنا انجنيت خلااااص ..أنا ماعاد فيني عقل صاحي يفكر ..لحظه !! انا كيف راحت عن بالي هذي ..اكيد مسويه عمليه ترقيع ..الحقيره تحسبني غبي تستغفلني وتروح تسويها من وراي ..قام بعصبيه وركب سيارته وشخط بأسرع ماعنده بس مو اسرع من جنون مشاعره ...وصل البيت في عشر دقايق وطلع الدرج يررررررررركض فتح باب الجناح بعصبيه ودخل غرفه النوم وهو هايج لقى لجين واقفه على السريحه وتنشف شعرها ..شدها من شعرها بعصبيه : ياحقيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــره تسويــــــــــــــــــن عمليــــــــــــــــــــا ت من وراي تبينـــــــــــــــــــــ ــــــــــــي أصـــــــــــــــــــــــ ـــــدقك ؟؟؟؟؟ تحسبـــــــــــــــــــــ ــيني غبــــــــــــــــــــــي مافــــــــــــــــــــهم تحســــــــــــــــــــــ ــــــبيني على طــــــــــــــــــــــــ ــــــول بصـــــــــــــــــــــــ دقك ..انتــــــــــــــــــــي حثـــــــــــــــــــــال ه وطول عمــــــــــــــــــــــر ك بتضــــــــــــــــــــــ ـــلين حثـــــــــــــــــــــــ ـــــاله في نظـــــــــــــــــــــــ ري واللــــــــــــــــــــي صــــــــــــــــــــــــ ار أكبــــــــــــــــــــــ ــرررر دليــــــــــــــــــــــ ل علـــــــــــــــــــى حقـــــــــــــــــــــــ ـارتــــك أغـــــــــريتـــــــــين ي عشـــــــــــــــــــــــ ـــان تبيــــــــــــــــــــــ ــني أكتشـــــــــــــــــــف حقيــــــــــــــــــــــ ــقتـــــك المـــــزيفــــــــــــــ ــــــــــه ..تفوووووووووووووه عليــــــــــــــــــــــ ـــــك وعلى أشكــــــــــــــــــــــ الــــك ..ياكلـ** ..أنا مـــــــــــــاراح اســـــــامح نفسي طــــــــــــــــــــــــ ــــول عمـــــــــــــــــــــــ ـــري بعــــــــــــد مالمســــــــــــــتك ونجســـــــــــــــــــــ ــت نفســـــــــــــــــي فيـــــــــــــــــــــــ ـك ..أنتــــ
لجين صرخت : بـــــــــــــــــــس بس حرررررررررررام عليك حرررام ..انت أيش ؟؟القلب اللي داخلك هذا أيش ..أنت حجر ماتحس ..حررررام عليك ..ذليتني واهنتني ودعست مشاعري بكل قسوه وجبروت وأنا ساكته لك ..بس انك تتهمني بشرفي هذا اللي ماارضاه ..أنت اكتشفت بنفسك اني شريفه ...وبعد مانت مصدق ؟؟؟ اللحين أنا راح اخليك تصدق بطريقتي ..بس بعدها كلن مننا يروح في طريق ..وراحت بسرعه ودموعها على خدها لبست عبايتها : أتفضل أمش معاي للمستشفى ..أباسوي تحاليل وكشف يثبت لك اني فعلا بكر وماكنت مسويه عمليه زي مانت تظن ..
نواف كان يطالعها بذهول وهو ينهج ..كانت اول مره تتكلم معاه بهالطريقه وتدافع عن نفسها ..سكت شوي وتكلم بهدوووء : كذا ولا كذا أنتي الخسرانه ..
لجين وهي لسا تبكي : مايهمني ..اهم شي أثبت لك أني شريفه ..
نواف طالعها بستغراب شكلها واثقه ..بس انا متأكد ؟؟أحسن عشان اطلقها وأفتك من هالدوامه ..حس قلبه يدق بقوووه ..بس كيف أطلقها وأعيش من دونها ؟؟ طرد هالأفكار بسرعه.. وتكلم بحتقار : أمشي قدامي ..وطلعو متوجهين للمستشفى ..

بيت وليد ..
وليد صحى لقى ندى لابسه مريولها وشايله شنطتها بتطلع : ندى لحظه ..
ندى التفتت له وأشرت له أنها تاخرت على المدرسه ..
وليد : لاتداومين هذا الاسبوع عشان صحتك ..
ندى أشرت له انها طيبه مافيها شي وتبغا تعوض اللي فاتها الاسبوع اللي راح عشانها كانت غايبه ..
وليد : وش رايك تحولين انتساب أريح لك ..أن بصراحه خايف عليك وعلى البيبي ..
ندى طالعت فيه شوي بعدين اشرت له أنه صعب عليها ..
وليد قام مسك يدها وجلسها : عادي نجيب لك مدرسات خصوصيات ..عشان خاطري ندى لا تداومين أنا خايف عليك ..
ندى ابتسمت واشرت له باوكي ..
وليد حضنها : بعدي والله اللي تسمع الكلام ..وطالع ساعته : مع اني عندي دوام اللحين بس قومي ألبسي بناخذ لفه عالبحر ونفطر برا عشان أمس ماطلعنا ..
ندى ابتسمت وباسته على خده وقامت تلبس ..
وليد أبتسم : آآآآآه وينك عني ياندى من زمان ..
""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون صحت الصبح على صوت صراخ أبوها ..كان يصارخ على أمها وأمها كانت تبكي .. قامت بصعوبه تشوف وش اللي صاير ..لقيت أخوانها كلهم غايبين ..ماجد وشروق يبكون ..ومساعد يطالع بذهول وساكت ..حست أنه صاير شي كبير : مساعد ..
مساعد جاها ركض : ادخلي جوا لا يشوفك أبوي ..
شجون بستغراب : وش فيه ؟؟؟
أبو ماهر التفت لشجون وهو معصصصصصصب : أنتي منتي بنتي ...منتي بنتي اللي ربيتها ....أنقلعي ألبسي عبايتك وعلى بيت زوجك ..ماعاد أبغى اشوفك تعتبين هالبيت ..
شجون بذهول : يبا وش فيه ؟؟ ليش تقولي كذا ..
أبو ماهر صرخ : يالله روحي البسي عبايتك سعود ينتظرك برا ..
شجون بصدمه : سعووووود؟؟؟؟؟
أبوماهر : ايه سعود ..أنقلعي من قدامي بسرعه ..
شجون : يباااااااااااا أنت وش تقوووول ..
أم ماهر تمسك ثوب أبو ماهر وتبكي : دخيلك دخيلك يابو ماهر ..دخيلك خل البنت ..هذي بنتي أنا واثقه فيه لايمكن تسوي كذا ..
أبو ماهر بعصبيه : صادق سعود يوم يقول أنك ماشيه في طريق بطال ..حتى حسام عرف حقيقتك وطلقك..
شجون بس تطالع وهي ساكته ومصدومه ..
أبو ماهر ووجهه أحمر من العصبيه : يـــــــــــــــــالله أطلعي برا بيتي ..
شجون لسا واقفه ماتحركت ..مساعد مسكها ومشاها ودخلها غرفتها : شجون أنا افهمك السالفه ..
شجون : وش صار ؟؟
مساعد : ابوي زوجك من سعود قبل شوي وسعود فالمجلس ينتظرك بياخذك البيت ..
شجون فتحت عيونها علآخر : بس بس أنا حامل مايجوز أتزوج وأنا حامل ..
مساعد صوت واطي : أنا كنت بروح المدرسه وأنا متعدي ..سمعته يقول لأبوي اللي في بطن شجون ولدي ..
شجون شهقت وحطت يدها على فمها : مو معقول هالأنسان ..معقوله يوصل لهدناءه ..
مساعد يكمل : وبعد جلس يتعذر من أبوي ويقول هي جاتني وأغوتني وأنا ياعمي رجال والشيطان شاطر ..وأنا اللحين بصلح غلطتي وبتزوجها ..وجلس يفر راس أبوي بكلام كثير ماسمعته ..بعدها جاب الشيخ أبو حسان اللي مايطلب تحاليل الملكه وملك على طول ..
شجون فاتحه عيونها للآخر وهي مصدووووووووووومه : ليش مامنعتهم يامساعد ..هذا زواج باطل ..باطل ..
مساعد : حاولت بس أبوي هاوشني وطردني ..
: ياشجووووووووووووووووووووو ووووووووون ..
مساعد : وش بتسوين اللحين ؟؟؟
شجون : ماني رايحه طبعا ..
أنفتح باب الغرفه ودخل أبو ماهر ووراه سعود ..
أبو ماهر : هذي زوجتك أخذها ومالي شغل فيكم ..وطلع ..
سعود يطالعها بأنتصار : يالله قومي معاي بيتك ..
شجون مافي كلمه فالعالم توصف شعورها والكره اللي تحسه لسعود : ماراح أروح مكان ..وأطلع برا ياحقير ..انت عارف أن الزواج هذا باطل ..أنت لسا واقف ..اطلع برا ...بــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــراااااااااا ااااااااااااا..
سعود بهدوء : باطل مو باطل ..أنا مايهمني ..اللي يهمني انك تكونين لي ..ويالله ألبسي عبايتك بسرعه ..
شجون: أطلع من قدامي لأنك تجيب لي الأشمئزاز ..
سعود بصوت عالي : ياعمي تعال شوف بنتك ماهي راضيه تروح معاي ..
دخل أبو ماهر وصرخ فيها : قووووووووووووووووووووومي أنقلعي مع زوجك ..قووووووومي ..
شجون : يبا أنا حامل كيف تزوجني وأنا حامل ..
أبو ماهر : زوجتك لسعود عشان يستر عليك ..والا أنتي تستاهلين القتل ..
شجون : يبا كيف تصدق فيني ..يبا أنا حامل من حسام زوجي ..
ابو ماهر : وليش أول ماحملتي مارضيتي تروحين تكشفين ..وبعد خبيتي عننا شهرين كامله ..كنتي تدرين أنك حامل وماقلتي لنا ..ويوم عرفت امك قلتي لها هذا ولد حسام ..وفوق هذا مارضيتي أن حسام يدري أنك حامل منه ..وش معناته هذا هاااه وش معناته ؟؟
سعود يطالع شجون ويرفع حاجب وكأن كل اللي قاله ابو ماهر جا في صالحه ..
شجون بكت على طول : يبا طالعني طالعني ..أنا بنتك شجون اللي ربيتها ..يبا أنا مستحيل اسوي كذا مستحيل ..
ابو ماهر صرخ : يــــــــــــــــــــــــ ـالله قومي روووووووووووحي مع سعود ولاعاااااااااااااااااد اشوووووفك فهالبيت ..
شجون قامت وهي تبكي ولبست عبايتها وهي مغلوبه على أمرها ....
"""""""""""""""""""
& جده &
فالمستشفى ..
نواف بهمس : مومعقول ..
الدكتوره : كيف يعني مو معقول ..التحاليل والكشف يثبت أن المدام لجين كانت بكر ..
نواف : أقصد يعني كانت مسويه عمليه ترقيع ؟؟
الدكتوره تهز راسها : لالا أذا كانت مسويه عمليه على طول يبان بمجرد الكشف عليها ..لأن الفرق بين الغشاء المرقع والغشاء الطبيعي شااااسع ومعروف هذا غير وسكتت : أممم تبغاني اتعمق لك فالشرح ؟؟
نواف طالع لجين اللي تلمع الدموع في عيونها ونزل عينه بسرعه : لا خلاص أكتفيت ..
الدكتوره : أممم استاذ نواف شكلك منت مصدق أو شاك لين اللحين ..
نواف : ......................
الدكتوره : أذا منت مصدق تقدر تروح لطبيبه ثانيه وتاخذ التحاليل معاك ...بس أن أقولك من اللحين ..ثق تماما أن كل النتايج صحيحه ميه فالميه ..
نواف وقف ورجوله بالقوه تشيله : مشكوره يادكتوره ..وطالع لجين : يالله ..
لجين مشت معاه وطلعو من المستشفى وهم ساااااااااااااااااااااااا اكتيييييييين ..ركبو السياره وحرك نواف وعليه علامات الدهشه ..بس ماتكلم ..كان يفكر وسرحااان ..دخلو البيت وطلعو جناحهم ..لما شاف لجين بتدخل غرفتها قال فجأه : ليش كنتي تسوين كذا ؟؟
لجين لفت عليه وقالت بصوت باكي : كنت محتاجه ..
نواف : الحاجه تخليك تتخلين عن مبادئك وأخلاقك وتشتغلين شغلانه دنئيه ؟؟
لجين ببكا : أنت تقول كذا لأنك ماجربت اللي انا جربته ..ماعشت اللي أنا عشته ..أنت أنولدت وفي فمك ملعقه من ذهب ..مستحيل تحس فيني وفالحياه اللي كنت عايشتها ..كنت أشتغل شغاله آكل بقايا أكلهم هذا أذا زاد لي شي وأذا مالقيت شي فالصحون اجلس على لحم بطني لين اليوم الثاني ..وألبس ملابسهم القديمه اللي يرمونها ..كانو كل يوم يهزؤوني ويبصقون في وجهي ..ويحملوني اشغال عشره رجال مايقدرون عليها كنت أكرف واشتغل ليل مع نهار ومانام الا ثلاث اربع ساعات فاليوم وآخر الشهر يعطوني عشره جنيه ..تخيل عشره جنيه راتب شهر كامل !!
وزاد بكاها : وبيتي اللي يأوييني غرفه حقيره فوق السطوح حتى الحيونات ماتسكنها ..كنت وحيده عايشه في بلد مو بلدي وماعرف شي عن أهلي ..كنت كل يوم اتعرض للتحرش من اي رجال يقابلني ..لييييش ؟؟ لأني ماعندي اهل ..ماعندي اخوان يحموني ..بعد كل هذا تسالني ليش سويت كذا ؟؟؟ وفوق هذا كله كنت محافظه على شرفي ..صحيح غلطت أني اشتغلت مثل هالشغله الرخيصه بس حافظت على نفسي وماسمحت لأي رجال أنه يمسني ..
نواف كان يطالعها بحزن وماكان متخيل أنها كانت تعاني لهدرجه : لـ..لجين أنــــــــا آســــف ..
لجين همست : آسف !!! بعد كل اللي سويته فيني تقول آسف ؟؟؟ أنا اللي آسفه يانواف هذا آخر يوم لي معاك ..
نواف راح لها وهو متوتر : لجين لحظه ..لجين خليك مكاني وشفتي اللي شفته ..اكيد بتعذريني ساعتها ..لجين أنا كل ماتذكرت أنك كنتي رقاصه ..اموت فاليوم الف مره ..
لجين تطالعه وسااااكته : ...................
نواف دخل يده في شعره بتوتر: انا عارف اني كنت قاسي عليك بس والله من حر مافيني والفكره اللي كنت شايلها عنك ..
واللحين أنا ندمان على كل شي وأبيك تسامحيني ونرجع لبعض ..مسك يدها بحب : خلينا ننسى كل شي راح ونبدا حياه جديده مع بعض ..أنا ..وسكت شوي وقال وعيونه فيها لمعه : لجين أنــــــــــــــــا أحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبـــــــــــ ــك ..
لجين على طول نزلت دموعها ماهي مصدقه ان نواف يحبها ..ماتوقعت ابد هالشي ...كانت متوقعه انه يكرهها ..
نواف مسح دموعها بيده وقال بنبره حنونه : لاتبكين يالجين ..دموعك غاليه علي ..صدقيني يالجين كل مره أجرحك فيها أنا أجرح نفسي قبلك ..كل مره أكون قاسي عليك فيها أكون قاعد اقسى على نفسي ..كل دمعه اشوفها في عيونك مثل الخناجر في قلبي ..كنت كل ماأحس بالشوق لك أقسى عليك وأجرحك بس عشان أثبت لنفسي ولك اني ماحبك بس كنت أكذب عليك وعلى نفسي ..انا مو بس احبك أنا اعشقك ..
لجين بعد الكلام اللي سمعته حست أنها مخدره ..تحاول تستوعب شي من اللي قاله نواف ..نواف يحبها مو من اللحين من زمااااان ..يعني مثل ماهي تحبه هو يحبها وكل واحد مخبي على الثاني ..
نواف لمها لصدره بحناااااااااااااااااااااا ن ولجين كانت تدفن نفسها في صدره وهي حاسه بحنانه الفضييييع لها ..حاسه انها بأمااااان وهي في حضنه ..واخيرا لقيت الأمان اللي تدور عليه من زمااااااان وعند مين ..عند نواف حبيب قلبها ....

بيت طلال ..
كان منسدح على السرير ويتقلب ..يمن وشمال : أفففففففففففف ..قم جالس أخذ جواله شاف الساعه تسع ونص الصبح : يالله صار لي ست ساعات أتقلب وماغفت عيني لو شوي ..رجع أنسدح وهي طول الليل على باله ومعشعشه في قلبه وكيانه ..كيف ينام وهو تعود على النوم في حضنها الدافي ..كيف ينام وهو ماينام الا لما يشم ريحتها اللي افتقدها وافتقد صدرها الحنون ويدها اللي تلعب في شعره بحناااااان ..كانت تعوضه عن حنان امه اللي افتقده من هو صغير ..وعوضته عن كل شي فاقده ..حس قلبه بينقلع من جذوره لما تذكر أنها فالنهايه خانته ..كيف تسوي فيه كذا وهي حياته وقلبه وعقله وروحه ملكها هي وبس ..غمض عيونه وهو يتذكر ليله البارح لما دخل العماره بيطلع شقته ووقفه حارس العماره : يابيه يابيه ..
طلال ألتفت : هلا محمود ..
محمود يعدل جلابيته الصعيديه بتوتر : يابيه أنا بقولك حاجه لازم تعرفها دلوقتي ..
طلال عقد حواجبه : وشو ..
محمود طلع من جيبه جوال : أنا برسل كل حاجه لجوالك ..وانت شوفها براحتك بقا ..
طلال طلع جواله وهو مستغرب : ارسل ..
محمود بعد ماأرسل كل شي : حط فبالك يابيه ..اني انا متأكد ميه فالميه ومقطع الفيديو دا أنا اللي صورته للهانم وهي طالعه للجامعه الصوبوح ..وأنت عارف حضرتك لازم مانسكوتش عن الحق ..والصور التانيه ديت أنا مسكت الراجل وضربته وأخذت جوالوه ولقيت الصور ديت ..
طلال بستغرررررررررراب : طيب مشكور ..وطلع الدرج وهو يفتح الصور اللي صدمته وحده ورا الثانيه ...والمقطع كان الحد الفاصل للمهزله هذي ...بعدها مايبغا يتذكر أي شي ...حط المخده على راسه وهو يحاول ينسى ولو لثانيه وحده بس مانسى أبد ..آخرتها ماقدر يقاوم وبكى بحرقه ........
"""""""""""""""""""""
& مدريد &
كانو جالسين على الأعشاب الخضرا في جو شاعري..هديل كانت دافنه نفسها في حضنه وهو جالس يغني بصوته
النشاز :
حبيبي خل يلوموني مدامك ساكن عيوني
وحتى لو أغمضها أشوفك داخل عيوني
هديل رفعت راسها وهي تبتسم : رؤدي خلاص فقعت طبله اذني بصوتك الحلو ..
رائد يرجعها لحضنه ويكمل :
ماصدقت انا الاقيك أحبك وأعشقك وأبيكـ
قاطعته هديل وهي تحط يدها على فمه : خلااااااااااص ..
رائد باس يدها اللي على فمها : طيب وش تبين أغنيلك ثاني ..
هديل : لا شكرا اكتفينا ..وتطالع المساحه الخضرا الشاسعه ..اممم رؤودي ..
رائد : قلب رؤدك أنتي ..
هديل : نفسي ارررررررررررركض أررررررررررررررركض لين اتعب ..
رائد سحب يدها بحماس ووقف : يالله ..
هديل ضحكت بحماس : لحظه ..ونزلت تربط أحبال الشوز ..ووقفت وتمسكت في يد رائد وانطلقووووووووووو يركضون وهم يضحكون ..
هديل كان شعرها طاير من نسمات الهو اللي تداعبه وتضحك بهستريا : ههههههههههههههههههههههههه هه واااااااااااااااااااااااا ااااو ههههههههههههههههههههههههه ههه وتصارخ : راااااااااااااااااائد احس نفسي طاااااااااايره ..
رائد بصوت عالي : وأناااااااااااااااااااا أحسسسسس نفسي اسبح ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هديل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ..أجل نشف شعرك من المويه ههههههههههههههههههههههه
رائد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..وأستمرو فالركض لين تعبو وطاحو عالأرض وهم منسدحين ويضحكون بهسترياااا وينهجون من التعب ..
رائد : ههههههههههههههههههههههه اوووووووووه أووووووووووووووه آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ههههههههههه ..
هديل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه وش فيك هههههههههههههههه صرت من الهنود الحمر ههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هديل صقعته على بطنه : خلااااااااااااااص ذبحتني من الضحك أحس بطني بيتقطع ..ههههههههههههههههههه ..
رائد حط يده على فمه وهو لسا يضحك ..بعد ماسكتو من الضحك ..رائد سحب هديل لين جات في حضنه وهم منسدحين على الأعشاب الخضرا وطلع الكاميرا وأخذلهم كم صوره ..مره مادين لسانهم ومره يعضون بعض >>صدق أطفال ..
""""""""""""""""
& جده &
بيت نجلاء ..
صحت من النوم على بكى سديم وقامت تسكتها وشالتها ونزلت تحت تسوي لها الرضعه لقيت يوسف جالس فالصاله متسند على الكنبه وسرحاااان ..عقدت حواجبها : يوسف!!
يوسف فاق من سرحانه وعدل جلسته : نعم ..
نجلاء : وش فيك لين اللحين مارحت المكتب ..الساعه عشر ..
يوسف : مالي خلق ..وبعدين ماعدت استقبل قضايا غير قضيه اروى هي اللي شاغله تفكيري اللحين ..
نجلاء جات عنده : طيب أمسك سدومه لين اسوي لها الرضعه ..
يوسف أخذها وجلس يبوس فيها : سدومه ياحبيبه بابا ليش تبكين ؟؟ ...صارت تبكي بصوت عالي وصار يهز فيها ويغني لها : سدومه ياسدومه ياحلوه ياسدومه ..ياعسله ياسدومه ..طالع وجهها لقاها سكتت وتطالع وجهه وماده بوزها وكأنها على وشك تبكي ..صرخ : يــــــــــــــــــــــــ ــــاحبني لها ياناااااااااااااااااس وباسها بقووووه ..وصارت تبكي بصوت عالي ..
جات نجلاء ركض : وش فيك تصارخ ؟؟؟
يوسف : يعجبني شكلها لاجات بتبكي ..تجنن ..
نجلاء : اقول والله أنك فاضي ..هاتها برضعها ,أخذتها منه وجلست وحطت الرضاعه في فمها وصارت ترضع ونجلاء تمسح على شعرها بحنان ..
يوسف قرب منها وحضنها هي وبنتها بدون مقدمات ..
نجلاء عقدت حواجبها : يوسف وش فيك ..
يوسف : وش فيني مافيني شي ..
نجلاء : لا بس استغربت تحضني كذا فجأه ..
يوسف مقهور منها صارت بارده معاه من جات هالسديم وهي ماهي مثل اول كل أهتمامها سديم وبس : لاعادي لاتستغربين ..واخذ الريموت وشغل التلفزيون وجلس يقلب فالقنوات بملل ..
نجلاء : يوسف متى قضيه اروى ..
يوسف يتنهد : آخر الاسبوع ..حاولنا نقدمها قبل كذا بس مافي وقت الا هاليوم ..
نجلاء بخوف : خايفه ماتنجح مثل المره اللي راحت ..
يوسف : لا تطمني هالمره أنشالله برأه ..
نجلاء بعد مارضعت سديم شالتها وهي تلعب فيها وطلعت فوق وخلت يوسف لحاله ..
يوسف أنقههههههر وأخذ شماغه وطلع ..
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
سعود وصل بيته القريب من بيت أبو ماهر هو وشجون اللي متقطعه بكى : تفضلي تفضلي لاتستحين هذا بيتك وبيت زوجك ..
شجون دخلت وهي دموعها على خدها ..
سعود : يامريــــــــــــــــم ..يامريـــــــــــــــــــ ــــــم ..
مريم جات وهي ماسكه ظهرها وبطنها البارز ..طالعت الحرمه الواقفه مع سعود بستغراب : نعم ..
سعود يطالع شجون : أفتحي وجهك ماحد غريب ..
شجون طنشته : ......................
سعود قرب منه وسحب طرحتها ..وتناثر شعرها على وجهها ..هنا مريم فتحت عيونها علآخر وهي تنقل نظرها بين سعود وشجون ..
سعود يطالع مريم : وش فيك ؟؟؟ سلمي على شجون صارت زوجتي اللحين ..
مريم شهقت : سعود أنت وش قاعد تقول ؟؟؟
سعود : اللي سمعتيه شجون صارت زوجتي مثلها مثلك ..
مريم سكتت وهي مذهووووووووله وصارت تطالع شجون تبغا تلاقي تفسير للي يصير ..
شجون نزلت دموعها ونزلت عينها ماتبغا تشوف نظرات العتاب في عيون مريم ..
سعود : أسمعي يامريم أحنا بناخذ غرفه نومك أنا وشجون ..تعرفين عاد خبرك عرسان ..وشجون عروسه لازم ندلعها في شهر العسل ..
مريم كانت تجيها الصدمات كأنها ضربات كل وحده ورا الثانيه وعجز لسانها عن الكلام ..بس صارت تطالع وقلبها مطعون وينزف ...شجون صديقتها صديقه الطفوله تأخذ زوجها منها بهالسهوله ..
سعود : وش تنتظرين روحي لمي أغراضك من الغرفه ..
مريم راحت بأستسلام لمت كل أغراضها ودموعها أنهار وطلعتها فالصاله ..تكلمت بألم : تفضلو الغرفه جاهزه..
سعود : تقدرين تروحين بيت اهلك يامريم كم يوم ..ويطالع شجون اللي مكتفه يدينها وواقفه حتى مارضت تجلس : تعالي غرفتنا ..
شجون ولا كنها تسمعه ..
سعود راح لها بعصبيه وسحبها بيدها ودخلها الغرفه ..
مريم لبست عبايتها وهي تشاهق وطلعت رايحه بيت اهلها ..
فالغرفه ..
سعود قرب من شجون : هاه صدقتي أني اقدر اتزوجك بالغصب ؟؟
شجون : انت أحقر أنسان قابلته في حياتي ..كيف تسول لك نفسك الدنئيه تكذب على أبوي كذبتك وتتهمني في شرفي ؟؟ أنت ماتخاف ربك من اللي قاعد تسويه ؟؟؟
سعود : بس أنا تحديتك وسويت اللي في بالي ..أنتي لي وماحد راح ياخذك مني بعد اليوم ..
شجون بعصبيه : انت كيف تفهم ؟؟؟؟ أنت عارف أني اللحين أنا محرمه عليك ..ولا أنت زووجي ؟؟ والزواج هذا باطل ؟؟
سعود : عارف ..أسمعيني الجنين اللي في بطنك هذا راح ينزل وفي اسرع وقت ..وبعدها راح نملك عند شيخ ثاني وتصيرين زوجتي وينتهي الموضوع ..ودام أن بطنك ماهي باينه اللحين أي احد يسألك تقولين أجهضت وتزوجت على طول ..شفتي أن الموضوع عادي ومايبيله ؟؟
شجون : انت شيطان ..مستحيل تكون أنسان ..
سعود راح لها بعصبيه وشدها من شعرها : تبين حسام هاه ..انا ماتبيني لاكن أنتي ملكي أنا وبس واللحين بثبت لك هالشي ..ورماها على السرير بعصبيه وأنقض عليها ..
شجون : لااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
""""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبو نواف ..
كان منسدح على السرير ولجين دافنه نفسها في حضنه ويتكلمون بهمس ..كلام عشاق أضناهم الفراق ..يتكلمون بأنسجام وكل واحد يتلذذ بسماع صوت الثاني يفضفض له كل مافي داخله من مشاعر ..كانو روحين ذايبه في بحر العشق والغرام ..قطع عليهم جوهم صوت جوال نواف ..
نواف أخذ الجوال من الكوميدينو ورد وهو يبتسم للجين اللي رفعت راسها : هلا يبا .........................أيه صاحي من بدري ...........................يبا أبغاك تعفيني اليوم من الدوام مابغا أروح الشركه ........................لا ماني تعبان ويطالع لجين ويبتسم .............................مشكووور طال عمرك ماقصرت طيب لي طلب ثاني اذا ماعليك كلافه ......................ابغا أجازه أسبوع ...........................لا لا بس بروح الشاليهات انا ولجين بنغير جو .................................أفاااا ليش ؟؟.........................ههههه مشكور................... مع السلامه ..
لجين تبتسم وبانت اسنانها اللؤلؤيه وأبتسامتها العذبه اللي حركت كل المشاعر في قلب نواف : وش قال ؟؟
نواف يلعب في شعرها : أول شي رفض بعدين قال خلاص روحو ..أممم كان نفسي نسافر بس هالأيام عندنا مشروع كبير فالشركه ولازم أكون موجود ..أوعدك فالأجازه الصيفيه نسافر ..
لجين تبتسم بنعومه : عاديـ ..سكتها نواف ببوسه طوييييييييله على شفايفها ..
لجين خدودها صارت طماط ..ونواف نزل على رقبتها وو استمرو في جوهم وعشقهم الدافئ ..

فالمدرسه ..
فالفسحه ..
ميس : مها وربي ماتوقعتك من النوع هذا ..
مها : وش فييييييك ؟؟ عيشي حياتك ..
نجود نطت عليهم : عيش حياتك ومززكها ..
جاتهم ساره ررركض : وش صار ؟؟
مها : ابله ناهد ..
الكل الا ميس : وشووووووووووو ؟؟
مها : سويت فيها كم حركه خليتها تعرف أن الله حق ..
ميس بعصبيه : مها حرام عليك ليش تخبين عبايتها وشنطتها ..
مها: عشان المره الثانيه تحرم تصعب اسأله الأدب ..
ساره : واااااااااااو اهنيك يامها رجعتي لشيطانتك مره ثانيه بعد انقطاع دام ..
نجود : اربعه اشهر كنتي فيها مثال للهدوء وثقاله الدم ..
ميس : مها ردي علي ..
مها : شفيييييييييييييييييييييك ؟؟
ميس : رجعي عبايه الابله وشنطتها ..
مها : مانيب
ميس : وغصبن عنك بترجعينها ولا ترا ببلغ عنك الأداره ..
مها عصبت : رووووووووحي بلغي وش تنتظرين ..
ساره ونجود : لالالالالالا لاترجعينها ..
ميس بقهر : والله انكم زاحفات..هذا بدل ماتنصحونها ..ومشت عنهم ..
ساره : يماااااااااا منها اختك قشرااا ..
نجود : غريبه مره ماهي مثلك ..
مها : مااسمح لكم ترا هذي اختي ..وراحت عنهم ..

بيت وليد ..
وليد دخل هو وندى وراقبها لين طلعت الدرج : نــــــــــــــــــــــدى ..
ندى التفت له ..
وليد ارسل لها بوسه طايره وأشرلها باي وهو يبتسم وطلع وقفل الباب ..بس اللي ماكان فالحسبان أن حريمه الثلاث كانو موجودات وشافو كل شي ..وطلع لها ركض وهي في نص الدرج وسوو عليها دائره ..
نوف تنغزها بأصباعها بقرف : انتي ..
ندى طالعتهم بخوف ..
هاله تشد شعرها : وين رحتي مع وليد ..
ندى اشرت لهم بخوف أنها افطرت في مطعم ..
ابرار : ووليد وين رايح اللحين ؟؟
ندى اشرت لهم أنه رايح الشركه ..
نوف قربت اكثر : حلو حلو ..وسوت نفسها تشمر كمها يالله شباب شوفو الشغل مظبوط ..
وقربو منها الثلاث وكل حقد العالم فيهم ..وضربوهااااا ضرب مو طبيعي ..ماخلو عضله في جسمها سليمه ..لين طاحت على الدرج ..
هاله بخوف : شكلها ماتت ..
أبرار وهي تتلفت : احنا وش سوينا ..
نوف رفستها برجلها وطاحت من على عتبات الدرج لين آخر الدرج وطاحت على البلاط وحالتها مزريه ..
هاله : ياويلنا .اللحين وش يفكنا من وليد ؟؟
نوف : عادي بيزعل علينا يوم يومين بعدين يرضى ..هذا اذا درا أننا أحنا اللي ضربناها ..
ابرار : وش بنقوله ؟؟
نوف : زلقت رجلها من الدرج وبس .. وطلعت غرفتها خلت هاله وأبرار في خوفهم من اللي سووه وسمعو صرختها : كـــــــــــــــــــل وحـــــــــــــــــــده تـــــــــــــــــــــروح غرفتها لاتبلشوننا ..وراحو غرفهم ركض ..
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون كانت تقاوم سعود باقوى ماعندها ..وهو كان هايج ويشقق ملابسها بوحشيه ..بصعوبه قدرت تفلت من تحته وقامت وطلعت من الغرفه تررررررررررركض وهو يلحقها ..واول غرفه قابلتها دخلت فيها وقفلت الباب لما طالعت كان المطبخ ..دورت مفتاح على الباب مافيه وعطت الباب ظهرها وجلست تقاوم دفات سعود للباب بآخر قوتها ..بس فالأخير خارت قواها وفتح سعود الباب ودخل وهو في قمه هياجه : وين بتروحين مني يعني ..قرب منها بهدووووء وهو ينهج وهي كانت ترجع على ورا بخوف ..وطاحت عينها على الهاوند ( اللي يدقون فيه الهيل والبهارات ) ..وصارت تقرب منه وتطالع سعود اللي ممكن ينقض عليها في اي لحظه ..لما صار ورا ظهرها أخذته بيدها وكانت مخبيته ورا ظهرها ..
فيهاللحظه أنقض عليها سعود مثل الثور الهايج بس اللي خلل توازنه الضربه القويه اللي جاته على راسه وخلته يفقد وعيه ..شجون طالعته بقهر : انشالله تمووووووت ..وراحت الغرفه بسرعه وقفلت على نفسها وصارت تدور فالغرفه زي المجنونه تدور حل للمصيبه اللي طاحت فيها : اذا رجعت لبيت اهلي أبوي اكيد بيطردني ..وجلست تفكر وتفكر ..فلأخير تعبت وجلست : ياربيييييييي مالي غيرك ..ياربي طلعني منهالورطه ..
""""""""""""""""""
& جده &
بيت ماهر ..
ماهر ولين كانو توهم داخلين الشقه ..
ماهر : لين اسمعي كلامي وخليني أطلب من المطعم ..
لين تفسخ عبايتها : لا أنا قلت بطبخ يعني بطبخ ..بعدين أنت تحب طبخي وأنا لازم أدلعك ..
ماهر : بس انت توك جايه من الكليه وتعبانه ..وطالع ساعته : واللحين الساعه وحده ونص بالله متى بيجهز ..
لين : عادي تحمل ..والله اقولك وش رايك تساعدني ..
ماهر : أوك خليني أنشغل عشان لاتتقطع مصاريني من الجوع ..
لين : ههههههههههه تبغا تحنن قلبي عليك ؟؟لا ياحبيبي تحمل ..وطلعت خضروات من الثلاجه وغسلتهم وحطتهم على الطاوله قدام ماهر : يالله قطع السلطه ..
ماهر بدا يقطع بكسل ..
لين وهي تحط المويه عالنار : ماقلتلي وش صار على زوج أختك ؟؟
ماهر : والله لين اللحين فالعنايه وحالته يوم تستقر ويوم تتراجع ..
لين : الله يعين شجون أذا درات اكيد يتنجن عليكم..
ماهر : احذررري يالين يزل لسانك عندها .تراها ماتستحمل ..هي كذا منجنه كيف لو تدري أنه مريض ..
لين : الله يعينها ..وأستمرو سوالف لين خلصت لين الطبخ في ساعه بالتمام وحطوه فالصاله وجلسو يتغدون ..
ماهر يتذوق : الااااااااااه ..الله لا يحرمني من هاليدين ..
لين ابتسمت : شفت أن صبرك ماراح عالفاضي ؟؟
ماهر : والله أنك صادقه ..ياحياتي والله كل يوم أحمد ربي ألف مره أنك طلعتي من نصيبي ..

بيت أبو حسام ..
عالغدا ..
أم حسام تطالع ميس ومها اللي ساكتين وم من عادتهم ابد : وش فيكم .؟؟
ميس ومها طالعو بعض وسكتو ..
أم حسام : هههههههههههههه لا اليوم فيكم شي ..كملو اكل وهم ساكتين وطلعو غرفهم ..
في جناح ميس ..
بعد مابدلت ولبست البجامه ..
تمددت على السرير وسمعت الباب يدق : تفضل ..
دخلت مها : ميس وش فيك ؟؟
ميس ببرود : مافيني شي ..
مها : اففففف كل هذا عشان ابله ناهد؟؟
ميس : تخيلي شكلها لين اللحين جالسه في المدرسه تدور على عبايتها وشنطتها ..وعادي عندك صح ؟؟
مها جلست على السرير : انا رجعتها ..
ميس قامت جالسه بفرحه : جد ؟؟
مها : عشانك بس ..ماحب أختي اللي هي انتي تزعل علي ..دمعت عيونها : عشان انا فرحانه انو طلعت لي اخت تشاركني في كل شي وتملى علي حياتي ..عشان كذا مابغا أخسرررك ..
ميس استغربت من حساسيه مها اللي ماتوقعتها لهدرجه ..راحت لها وحضنتها : مها ياخبله كيف ممكن تتصورين أنك تخسريني عشان سبب تافه مثل هذا ؟؟ والله انك .. انا بس ماحبيت تكونين من هالنوع اللي يأذي الأبلات وبس ..
مها مسحت دموعها وأبتسمت : طيب ماراح اسوي مثل هالحركات مره ثانيه يادبه ..
ميس : اذا انا دبهع انتي فيله ..
مها : انــــــــــاااا فيله يالزرافه ..
ميس : انا زرافه يالسنجاب ..
مها : انا سنجااااب وأخذت مخده ورمتها فيها وميس رمتها بمخده ثانيه وصارو يرمون بعض لين تعبو ونامو ...

بيت وليد ..
دخل البيت وفسخ النظاره الشمسيه ومشى خطوتين وهاله المنظر اللي شافه ..ندى مرميه على البلاط وسيل من الدم تحتها ..راح لها رررررررررررررررركض مثل المجنون ..
وصرخ وتردد صوت صرخته في ارجاء البيت كله ..صرخه الم صرخه خوف صرخه قهههههههههههر : نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــدى .......................

نهايه الفصل الثاني والعشرين
الجزء الثاني ..



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 05:30 AM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* الفصل الثالث والعشرين *
الجزء الأول :
بيت وليد ..
وليد صار يهز ندى مثل المجنون : نــــــــــــــــــــدى نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــدى رررررررررررردي علي ..ويطالع الدم اللي تحتها ويصارخ بهستريااااااااااااااا : نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــدى لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا نــــــــــــــــددددددى.. فجأه فاق من الحاله الهستيريه ..وشالها بين يدينه وركض على برا ..طلعها فالسياره وكانت تنزف بشكل مو طبيعي ..طلع السياره بسرررررررررعه وهو منهار وثوبه ملطخ بالدم ويدينه ..شغل السياره وهو كل شوي يطالع ورا ..ماقدر يستحمل منظرها وصار يبكي بصوت عالي ..وصل المستشفى في ربع ساعه ونزل ررررررركض للطواريء وجابو لها السرير بسرعه وحطوها فيه ..وصار يدف معاهم وعينه عليها وكان يبكي بهستريا ..

فالشاليه ..
نواف ولجين توهم واصلين الشاليه ..لجين كانت تطالع المكان بأنبهار ..كانت فله كبيره وواجهه البحر كلها زجاج عليه ستاير ..هذا غير المسبح وصالات الألعاب ..والحديقه الخرافيه ..كأنه نادي مو شاليه ..كانت واقفه خلف الجدار الزجاجي وتطالع البحر ..نواف كان يتفق مع الحارس على كم شي ودخل الفله يدورها ولقاها واقفه معطيته ظهرها تطالع البحر ..كانت لابسه بدي مشجر أزرق واخضر فاتح لين نص الفخذ وسترتش فوق الركبه أخضر وفاتحه شعرها ..نواف راح لها وهو يبتسم غطى عيونها بيدينه من وراها وهو ساكت ..
لجين تستهبل : مين؟؟ ..
نواف قرب من أذنها وهو لسا مغطي عيونها ..وهمس بحراره : واحد ذايب فيك ويحبك بجنوووون ..
لجين دقات قلبها صارت طبول من كلامه الحار : وأنا بعد أحبه وأموت فيه ..
نواف بلهفه همس : مين هو؟؟
لجين تبتسم : اللي ماسكني اللحين ..
نواف شال يده وطبع بوسه رقيقه على رقبتها ولفها له وهو يبتسم : أحبك وشكلي ماراح اشبع من كثر ماراح اقولها لك ..أحبببببببببببببببببببببب ك ..
لجين كان ردها أنها رمت نفسها في حضنه وهو حضنها بقوووه ..بعدين رفعت راسها ومسكت وجه نواف بيدينها ودمعت عيونها وهي تطالعه بلهفه : أ ..نـ ا ..أنا خايفه أكون احلم ..
نواف مسح دموعها بحنان : ليش تقولين كذا ؟؟
لجين بصوت باكي : من كثر ماتمنيت هاللحظه صرت أحس أنها مستحيل تجي الا في أحلامي ..أنا ماني مصدقه أنك تقولي أحبك بين يوم وليله ..عشان كذا خايفه يكون مجرد حلم بمجرد ماأصحى تروح السعاده اللي أنا عايشتها اللحين ..
نوف يمسح على شعرها بحنان : لا ياقلب نواف لاعاد تقولين كذا ..أنشالله ربي يقدرني واسعدك مثل ماني طااااير من الفرحه اللحين أننا تخطينا كل شي وصرنا مع بعض ..انتي لي وانا لك ..مسك يدها : وش رايك نتمشى عالبحر شوي ؟؟
لجين أبتسمت : يالله ..

فالمستشفى ..
وليد بلهفه : ندى كيفها ؟؟؟
الدكتوره : الحمدلله المدام بخير بس .
وليد بتوتر : وش فيهاااا ندى ..
الدكتوره : أجهضت الجنين للأسف ..
وليد بذهول : أجهـــــــــــــــــضــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــت الجـــــــــــنــــــــــ ـيـــــــــــــــــــــــ ـن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الجنين راااااح خلاااااص ..راااااح ؟؟؟ بندر !! خـ..خلاص ماعاد فيه بندر ؟؟؟ لـيييش ؟؟؟؟ وصرخ باعلى صوووووووووووووووووووووت : ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــش ؟؟ ليييييييييييييييييـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــش ؟؟
لالالالالالالالالالالا انتو اكيد غلطانييين الجنين ما راح الجنين فيه لسا ما....أنتووووووووو كذاااااااااااابين أبغا اشوفهاااا أبغا اشوف ندى وهي بتقولي أن الجنين عايش وجا بيدخل ..بس مسكوه ثلاث ممرضات ..كان منهااااااااار ويصااااارخ : وخرووووووووووووووو بعدووووووووووووو عنيييي ..ابغااااااااااااا ولدي ولدي وييييييييييييييينه ؟؟؟
الدكتوره : ياأخ وليد لو سمحت حالته ندى ماتسمح أنك تدخل ..
وليد صرخ : وووووووووووووخررررررررررر ررري ..وصار في حاله هستريا كان يصارخ ومو مستوعب شي أبد ..نادو له ممرضين عشان يمسكونه لأن اللممرضات ماقدرو عليه بسبب طوله وقوه بنيته ..مسكوه بالقوه ودخلوه في غرفه وثبتوه على السرير وعطوه ابره مهدئه وبالتدريج بدأ يهدأ ونام ومافي على لسانه غير ندى وولدي بندر ..
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
فتح عيونه وغمضها بسرررعه من قوه الألم اللي في راسه ..رجع فتحها مره ثانيه لقى نفسه مرمي فالمطبخ ..مسك راسه وطالع يده والدم اللي فيها وكشر وتذكر كل اللي صار ..قام جالس بسرعه : طيب ياشجون أنا اوريك ..تفلقين راسي هاه ..طيب والله لأدبك ..اللحين صرتي عندي وفي بيتي والدلع هذا بطلعه من عيونك ..راح للحمام الخارجي اللي فالحوش ( طبعا بيت شعبي لازم يكون فيه حمام فالحوش ) حط راسه فالمغسله وغسله من آثار الدم ورفع راسه وطالع المرايه ..كانت الضربه في جبهته وكانت الجرح كبير شوي وغائر ويبغاله خياط ..أبتسم : يفداك راسي ياشجين بس المهم أنك صرتي لي ..راح بسرعه لف راسه بالشماغ لأنه على حسب تفكيره مو فاضي يروح المستشفى ..فيه احد عنده شجون في بيته ويفكر أنه يطلع منه !! هذا كان تفكير سعود ..دخل بسرعه وأتجه لغرفه النوم ودق الباب بهدووووء ..
شجون كانت منسدحه على السرير الخشبي المتواضع ..نطت جالسه من سمعت الدق وخااااافت ..
سعود من ورا الباب : شجون افتحي ..
شجون ماردت عليه وخاااااافت : ................
سعود : شجون عيب هالحركات اللي تسوينها معاي ..انا زوجك ..
شجون انقهرت من هالكلمه ..في نفسها :الحقير مصدق عمره أنه زوجي اللحين : ...................
سعود عصب ودق الباب بقوووه : شجووووووووووووون وصمخ ..افتحي أزين لك ..
شجون : .......................
سعود : طيب أنا اوريك اللحين ..وخبط الباب بقهر ..
شجون خافت يكسره عليها وجاتها حيله بسرررعه وقفت عند الباب : سعود ..
سعود فررررح أنها نادته : نعم ..
شجون بدلع : سعوووودي أنت عارف أني أنا اللحين ماني زوجتك صح ؟؟
سعود بفرحه .يالبيه هالدلع : احم ايه ..
شجون : طيب خلني لين أنزل اللي في بطني وبعدها نملك مره ثانيه وأصير حلالك بعدها سو اللي تبي ..
سعود فرررررررح : أشوفك راضيه علي؟؟
شجون بدلع : ايه طبعا أنا خلاص فكرت فالموضوع ولقيت أني مالي غيرك سعودي ..وفي نفسها : الله ياخذك ويريحني منك قول آمين ..وتكلمت بنفس الدلع : سعودي وينك ماسمعت ردك ؟؟
سعود : خلاص تم ..بس افتحي الباب اللحين أبغا اشوفك ولو أن شوفتك ماترويني بس شاسوي الله يصبرني ..
شجون اللي توهقت : سعودي قلتلك أنا محرمه عليك ..كيف تشوفني ..خل لين نملك ..
سعود تنهد : طيب يصير خير ..
شجون ضحكت في نفسها : مادريت أنك ثور لهدرجه كان من زمان سويت كذا وريحت نفسي ..
سعود : ماتبين عشااا ؟؟
شجون : لا مالي نفس بنام ..وارجوك لاتدق على الباب مره ثانيه سعودي ..راسي مصدع ..
سعود : انشالله يابعدي ..وحس راسه يعوره وطلع من البيت متوجه للمستشفى ..
شجون سمعت طق خفيف على الشباك وخافت ..
سمعت صوت واااطي : شجون أفتحي أنا مساعد ..
شجون راحت رررركض وفتحت الشباك ..ونزلت دموعها بسرعه : مسااااعد ..
مساعد يتلفت : الحمدلله لقيتيك هنا ..طقيت على كل شبابيك البيت كني حرامي ..أسمعي ويطلع جوال شجون من جيبه أنا دقيت على ماهر وعلمته على كل شي وعصب ومشى اللحين من جده جاي هنا بياخذك معه ..
شجون : بيجي اللحين مع الليل ذا ..ومتى بيوصل ؟؟
مساعد : مشى من الظهر ..يمكن اللحين يمديه وصل خلاص ..أهم شي يجي ينقذك ..
شجون : ووش قال ؟؟
مساعد : يقول كيف أبوي يصدق أكذاب سعود الحقير ..وقال ود الجوال لشجون خلها تكلمني ..وأنا ماصدقت شفت سعود طلع وجيت ركض ..
شجون أخذت الجوال وكلمت ماهر وقالت له أنها بخير وماسوا لها شي سعود ..

فالشاليه ..
كانو جالسين عالبحر يطالعون الغروب ..بعد ماغربت الشمس ..
نواف وقف : تعالي ندخل جوا ..
لجين : ليه حلو الجو خلنا نجلس شوي ..
نواف مسك يدها ووقفها : الجو راح يكون جوا أحلى وغمز لها ..
لجين أستححححت ومشت معاه ..
لما وصلو عن الباب ..نواف : لحظه لجين ..أممم غمضي عيونك ..
لجين : ليــــــه ؟؟
نواف : غمضي عيونك وأمشي معاي ..
لجين غطت عيونها بيدها ومشت معاها ..نواف سحبها بيدها لين صارت في نص الصاله : أفتحي عيونك ..
لجين فتحت عيونها واندهشت ..الصاله متغيره ميه وثمانين درجه ..كانت الأنوار مطفاه والصاله كلها شموووع ..والورد الطبيعي الأحمر على شكل بساط من المدخل لين الدرج كله ورد طبيعي ..نواف سحبها بيدها وطلعو مع الدرج وهم يدعسون على الورد لين وصلو غرفه النوم فتح الباب ودخلو ولجين حطت يدها على فمها من المنظر الرائع ..كان مسوا فيها ديكورات عجيبه شيفونات نازله من أعمده السرير وعلى السرير هذا غير الورد اللي مرمي على السرير ..والشموع اللي بنكهات عطريه راااائعه ..وعلى جمب فيه طاوله صغيره عليها تورته عليها صوره نواف ولجين يوم زواجهم ..وكانت شغاله اغنيه رومانسيه هاااااديه ..
نواف يبتسم : وش رايك حبيبتي ؟؟
لجين بفرحه : يجنن يانواف ..أي شي تسويه يجنن ..بس خساره ليتيني لابسه فستان سهره مع الجو ..
نواف حاوط خصرها بيدينه : مافي داعي أنتي كذا تعجبيني في كل حالاتك ..وش رايك نرقص سلو ..
لجين حطت يدينها على صدر نواف وصارو يرقصون بهدوووووووووووووء ونواف يهمس في أذنها أعذب الكلام وقضو ليلتهم الشاعريه بحب وعشق لذيذ ..

فالمستشفى ..
صحى وطالع المكان اللي هو فو ونط بخوووف : ندى فصل سلك المغذي من يده وطلع رررركض لغرفه ندى ..دخل لقاها منسدحه على سريرها تبكي بصمت وآثار الضرب على وجهها والدكتوره واقفه عندها ..
راحل لها يركض بلهفه جلس على السرير جمبها ومسك يدها : ندى انتي بخير حبيبتي ؟؟
ندى لفت وجهها اللي كله دموع عن وليد وزاد بكاها ..
وليد باس يدها وباس جبينها : ندى ياقلبي لاتسوين في نفسك كذا أهم شي أنك بخير ..والجـ نـ يـ ن أنشالله يتعوض ..
الدكتوره : أخ وليد ممكن تحاول فيها تعترف من اللي ضربها بالوحشيه هذي تسسب في أجهاض الجنيين؟؟ انا حاولت فيها بس هي كله تبكي ومارضيت تجاوبني ..لازم نبلغ عن اللي ضربها ..
وليد : التفت على ندى بقوووه : ندى من اللي ضربك ؟؟؟
ندى زاد بكاها وصارت تشااااهق : ....................
وليد بقههههر : ندى أنطقي ميييييييييين ؟؟؟
الدكتوره : أنا استأذن وأول ماتعرف شي عن اللي ضربها لازم تبلغنا ..وطلعت ..
وليد يلف وجه ندى له : ندى ماعاد فيني صبر قولي الله يخليك ..وسكت شوي وقال بأنفعاااااال : زوجاااااااااااتي ؟؟؟؟

بعد مرور أسبوع ..
الصبح في المحكمه ..
القاضي : حكمت المحكه حضوريا ببراه المتهمه أروى عبدالله البدر من التهم المنسوبه اليها و...
الكل وقف من الفرحه وماصارو يسمعون الكلام الباقي ..
نواف يسلم على وليد وهم فررررررررحانين : مبرووووك مبروووووك ..
عبدالمجيد جا سلم عليهم وهو طااااااااااااااير من الفرحه : الف مبروك ياعيال البدر ..
يوسف معاه قاروره مويه شربها كلها من الفرحه ..
أبونواف : ههههههههههههههه والله ماقصرت يايوسف أنت وعبدالمجيد ..
عبدالمجيد : ماسوينا الا الواجب يابونواف ..
بعد ماطلعو أروى ..جاتهم ركض وحضنها وليد : مبرووووك يادلوعتنا ..
أروى وهي تبكي : ابغا اشوفهم وينهم ..ابغا امي ومها ونجلاء ..وينهم أبغا اشوفهم ..
وليد يبتسم : يالله البيت وتشوفينهم كلهم ..
جهاد قرب وهو يبتسم : مبروك يارورو ..
أروى ابتسمت من تحت الغطا : الله يبارك فيك جهاد ..
وباركو لها نواف وأبو نواف ويوسف الاعبدالمجيد استاذن منهم وحس أنه من الذوق انه ينسحب بعد ماادى مهمته ..بس بعد ما صار عنده جنون أسمه أروى ..وحب يحتفظ في مشاعره لنفسه لأنه يعتبر هالمشاعر مصيرها أما الكتمان أو يظهرها عن طريق الحلال وصعب يخطب اروى وحسام في هالحاله وأبوهم توه متوفي فاقرر يصبر شوي لين تتحسن حالتهم ..راحو البيت ولقيو الكل في استقبال اروى ..طبعا استقبلوها بالأحضان والدمووووع ..وسوو غدا بسيط وعزمو عايله ابونواف فقط لانهم مايبون احد يدري أن اروى دخلت السجن متهمه في قضيه قتل ..

بيت ماهر عالغدا ..
كانو لين وماهر ياكلون ويسولفون وشجون تحرك الملعقه فالصحن وهي ساااااكته ..
ماهر أنتبه لها : شجون ليه ماتاكلين ؟؟؟
شجون : ماهر ماجبت لي سيره عنه ..
ماهر أرررررتبك : أ ..قـ ..قصدك حسام ؟؟؟
شجون وعينها فالصحن : ايه ..لي اسبوع عندك ولا جبت لي سيرته نهائي ..
ماهر بلع ريقه : ماصرت اقابله كثير ..
شجون وهي تطالع الفراغ : تزوج ؟؟؟؟؟؟
ماهر طالع لين بتوتر ورجع يطالع شجون : أ..أحم ..أيـــــــــــــــه ...
شجون بالقوه كبتت دموعها لا تنزل : وأنا اقول وش فيه ماصار يسال عني ..شكله نساني ..ماهر متى برجع الجنوب أنا مليت من هنا ..
ماهر : يعني بعد أسبوع لين ابوي يهدأ وبعدين نروح كلنا ونفهمه السالفه ..لاتعتبين عليه ياشجون أنتي عارفه أبوي رجال كبير وعلى نياته ويصدق اي شي ..وسعود السافل فر راسه بكلامه ..
شجون : عارفه ..ومستحيل اعتب على ابوي ..
ماهر : طيب من ايش طفشتي ..هذي موضي صديقتك كل يوم تزورك وش اللي مطفشك ؟؟
شجون في نفسها : ماقدر اقعد في نفس الديره اللي فيها حسام ماقدر ..لااا بعد تزوج ..آآآآه : بس خلاص مليت ..وقامت وراحت الغرفه وطلعت كل الدموووع اللي كتمتها : حسااام تزوج وحده ثانيه ..حسام صار ملك وحده ثانيه ..
صارت تشاهق وهي تتخيل حسام كيف يتعامل مع للي أخذت مكانها ..أكيد يغازلها مثل ماكان يغازلني ..اكيد ماتنام الا في حـ ضـ نـه أكيد يدلعها ويعاملها بحب ...لالالالالالا لاااااااااااااااااااااااا ااااااا ياحساااام لا ارجوك ليش سويت كذا ..كيف نسيتني بهالسهوله ..أخذت جوالها ودقت على موضي وهي تشاهق : ألو موضي تعالي بسرعه ......................موضي أنا محتاجتك تعالي اللحين الله يخليك .............................باي ..طرحت الجوال وهي تبكي بحرقه وهي تتخيل حسام مع وحده ثانيه غيرها ..خمس دقايق ودخلت موضي عليها فالغرفه وهي خايفه عليها ,,راحت لها بسرعه وحضنتها وشجون متقطعه بكا : وش فييييييييك شجون ..البارح سبتك مافيك شي ؟؟؟
شجون وهي تشاهق : تـ تزووج ياموضي ..حسام تزوووج ..آآآآآآآآآآآآآآه ..
موضي : بس بس ياقلبي بس ..شجون خلاص لاتسوين في نفسك كذا ...
شجون : ماقدر ماقدر أتخيل حسام يتزوج وحده غيري ..ليش يتزوج لييييييييش ..هو قال أنه يحبني ..
موضي جلست تهدي فيها شوي ..ودق جوالها : هلا فيصل .........................مين ؟؟؟؟..........................لا ماراح أجي ........................فيصل قله يتوكل ماراح أقابله لو يموت .............................أفففففففف طيب طالعه اللحين وقفلت الجوال ووقفت : شجون ياقلبي بروح شوي وراجعه ..
شجون تمسح دموعها : ليش ؟؟
موضي : يقول طلال يبغاني في موضوع مهم واصر اني أطلع ..أنا عارفه أنه ندم على اللي سواه بس يحلم أني أسااامحه ..يالله بس شوي وراجعه لك ..وطلعت ..

بيت أبوحسام ...
نجلاء جالسه جمب أروى وتسولف معاها : لاحوووول اللحين أنا كل ماقلت لك شي تبكين ؟؟
أروى وهي تحاول تكبت دموعها : ليش يطلقها والله شجون ماتستاهل ..
نجلاء : المهم خلينا نغير الموضوع ..بخبث : وش رايك فاللي سواه عشانك حضره العقيد ..
اروى تغير وجهها بخجل : عادي ..
نجلاء : عااااااااااادي ..ياشيخه كل اللي سواه وعاااادي ..
أروى : اللحين انتي وش تبين ؟؟
نجلاء : سلامتك ولاشي ..
أروى دمعت عيونها : وكيف حسام اللحين ؟؟
نجلاء تنهدت : حالته مستقره الله يشفيه ..ممكن تمسحين دموعك شوفي الكل صار يطالع فيك ..
أم حسام : وش فيها من اول تبكي ؟؟
نجلاء : مافيها شي بس فرحانه أنها طلعت برأه ..وهذي دموع الفرح ..
ساره بحنان : يابعد قلبي ياأروى مره نحفانه ومتغيره ..
مها راحت جلست جمب اروى وحضنتها : بس بعدها قمر ..
ساره : في هذي مافيها شك ..
مها : وأنا ماني حلوه يعني ؟؟
ساره : أنتي الزين كله ..
نجلاء تخصرت : يعني أنا اللي وحشه ؟؟
ساره : لاحوووول كلكم شينات ماعدا ميس وتطالع ميس وتبتسم ..
ميس ردت لها الأبتسامه : تسلمين عمتي ..
مها : وكيف ندى مازرناها اليوم ..
ساره : الحمدلله اليوم أحسن ..كنت عندها الصبح ..كان المفروض اليوم تطلع بس وليد أصر عليها أنها تجلس أسبوع بعد ..
نجلاء : ياعمري ياوليد مالحق يفرح بالبيبي ..
أم حسام : أنا خفت عليه يكون أنجن من أجهضت ندى وهو ماهو الأولي ..
زهور : الله يعوضه باللي احسن أنشالله ..
نجلاء تطالع لجين : مافي بيبي فالطريق ؟؟
لجين ابتسمت بحيا : لااا لسا ..
زهور : قوليلها يانجلاء خليهم يحنون علي هي ونواف ويجيبون لي حفيد ..
مها : ههههههههه خالتي زهور ليش تتكلمين مثل العجايز ؟؟
زهور : ههههههه مابقى من العمر كثر مامضى ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
أروى : وين دينا ليش ماجات لي يمكن سنتين ماشفتها ..
زهور : كلمتها تقول تعبانه ..الحمل متعبها ..
عند الرجال ..
نواف : بس أنت أخذت كفايتك من الضرب اللي ضربتهم وبعد تسجنهم ؟؟ الله أنك مادري وش اقول بس ..
وليد بحقد : يعني اللي سووه في ندى قليل ؟؟
أبونواف : طيب أنت خلاص طلقتهم وأدبتهم ليش منت راضي تتنازل وتخليهم يروحون في حال سبيهم ..
وليد : والله ماأتنازل ..خلهم يخيسون فالسجن عشان يعرفون ان الله حق ..
أبو نواف : ياوليد أنت موضارك شي ..لاكن أنا وين أودي وجهي من أهاليهم اللي لهم اسبوع يجوني كل يوم يترجوني أكلمك تتنازل عن الشكوى ..
وليد : أذا أحد جاك قله روح لوليد تفاهم معاه ..
عند جهاد ..
كان واقف فالحديقه وسرحااان : أنشالله تطلع اللحين وأشوفها وأسوي نفسي مار بالصدفه ..جهاد اعقل عيب هذي بنت عمك ...بس أنا ماسويت شي غلط بس أبغا اشوفها ..أفففففف ماهي حاله ذي ..والله فكره أنشالله ألاقيها فالمطبخ وراح مسرع دخل المطبخ مع الباب الخارجي مالقى غير الشغالات ..تنهد بخيبه ولما جا طالع سمع صوتها تسولف مع أحد ..ودخلت ميس المطبخ شايله تالا وتسولف عليها وتضحكها وفي يدها الرضعه : دارتي سوي هذا حليب حق رضاعه ..
جهاد صار يطالعها ونسى نفسه وحاس بشعور عذب في داخله وقلبه يدق بقوه ..
ميس كانت مشغوله بتالا ورفعت راسها فجأه وانتبهت له يطالعها وأرتبكت ماتدري ليه : أ..جـ ..جهاد !!
جهاد بحرج : كيفك ميس ؟؟
ميس : تمام ..بغيت شي ؟؟
جهاد : هاه ..أ أيه جيت اشرب مويه ..يالله عن اذنك وطلع وهو منحرررررج ..
ميس أبتسمت وتنهدت وأحاسيس حلوووه تجتاحها ...

بيت فيصل ..
موضي واقفه ومكتفه يدينها وتطالع طلال ..بسخريه : بالله ؟؟ طيب وش سر هالأكتشاف العظيم ؟؟
طلال جالس عالكنبه ومنزل عينه فالأرض متفشل من موضي ومن اللي سواه بعد ماكتشف أن موضي بريئه ومالها اي ذنب : قبل شوي جاني واحد يقول أنه اخو الحقير اللي أسمه محمد وقالي أنه كان يصورك من البلكونه وأنتي ماتدرين والفديو اللي ذاك اليوم هو تعمد يعترض طريقك ويختلق معاك سالفه بعد ماوصى محمود الكلـ** يصوركم وكأنكم تعرفون بعض وعطا محمود فلوس عشان يوصلها لي ..بس للأسف محمود أختفى من ذاك اليوم ولا كنت أبغا اقتله واشرب من دمه الحقير ..
موضي : وطبعا جاي ترجعني معاك لبيتك بعد ماشكيت فيني وضربتني ...
طلال رفع عينه فيها وتكلم برجا : موضي أرجوووك لاتزيدين علي ..أرجوووك سامحيني وارجعي معاي ..
موضي : وانا قلتلك هذاك اليوم مستحيييييييل أسامحك ياطلال ..أنسى اني ارجع معاك ..
طلال وقف بحزن : موضي الله يخليك أنسي كل شي وسامحيني ..موضي أنا أعترف أني غلطاااان وستين غلطان بس قلبك كبير وأنشالله تسامحيني ..أسمعي موضي عاقبيني باللي تبين بس أنك ماترجعين معاي لا ماقدر ماقدر ..موضي شوفي حالتي كيف صايره ..أنا لي اسبوع ونص ماذقت طعم النوم ..أنا ماقدر أستحمل تبعدين عني أكثر من كذا ..
موضي بحزم : ماراح ارجع ياطلال وماراح اسامحك ..وطلقني ..
طلال بذهول : ايش ؟؟؟
موضي : اللي سمعته..انساني للأبد ..عن اذنك شجون تنتظرني وطلعت وسابت طلال وراها في صدمته اللي هزت كيانه ..
""""""""""""""""""""
& بــــــــــــــــعـــــــ ـــــد مـــــــــــــرور أربــــــــــــــــع شــــــــــــهـــــــــــ ـــــور &

& لندن &
كان جالس على الكرسي المتحرك فالبلكونه ويطالع شروق الشمس ونسمات الهوا البارد تهب بين اللحين والثاني وقطرات المطر تتساقط وكانت تلسع في الجسم من برودتها ..بس مايحس فيها ..مايحس في اي شي حوالينه ..حزين كئيب مجرووووح ..أثقال من الهموم تكبت على صدره تنسف قلبه بدون رحمه ..وصوت راشد الماجد الحزين يصدح في الغرفه الوااااااااسعه وهو يسمعه وتنزل دموعه مثل قطرات المطر بس الفرق حرارتها الملتهبه الموجعه ..كانت كل كلمه في هالأغنيه تعبر عن الحاله اللي هو وصل لها ..
ســـــاعات ساعات أحس أن الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وساعات ساعات أحس
أن الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا اللي شفته بدنيتي وكـــل مامضـــــالي من سنيـــــن
يامــــــن يعلمـــــني الفرح ويفـــــرح القلب الحـــــــزين

أشكي مـــــراره حيــــــــرتي بدينـــــــــــا ماضني بتزين
وأذا بدا بعينـــــــي الأمل تجـــــــد أحـــــزاني وتبيــــــن

روح زماني وأنتهى وتــــرك لي الجـــــــــرح الدفيــــــن
دنيا كفى الله شـــــــــرها تخـــــلي كل قــــــاسي يليـــــن
غممممممض عيونه بألم وهو يتنهد وحط يدينه على عجلات الكرسي المتحرك وحركها بهدووووء ودخل الغرفه ..
: تحتاج مساعده ؟؟
تكلم بعصبيه : لا مشكور ..وصل للسرير وحاول ينزل من الكرسي للسرير ..
: حسام خلني أساعدك ..
حسام قرب الكرسي من السرير ونزل على السرير وتمدد عليه بعد جهد جهيد : نواف أنا ..كم مره أقولك مابغا مساعده من أحد ..وبعدين ليش ماسافرت اليوم جده ؟؟؟ مواليوم زواج أروى ؟؟
نواف جلس على طرف السرير مقابله : ماراح ارجع لين اتطمن عليك ..وبعدين زواج أروى أضنه خلص اللحين ..امم يمكن اللحين عندهم الساعه أثنين الفجر ..
حسام : الليحن سايب زوجتك وأشغالك ولك شهر هنا معاي مامليت ؟؟؟
نواف يبتسم : لا أمل منك ؟؟ مستحيل تصير هذي ..
حسام بعصبيه : بس أنا مليت منك وياليت تررجع السعوديه وتفكني من شرك ..
نواف تعود على أسلوب حسام معاه من شهر ..أبتسم : قااااعد على قلبك ..وطالع ساعته : باقي ساعه على موعدنا عند الدكتور ..
حسام يصر على ضروسه : ماني راااايح مكان ..
نواف : حسام لازم تكون صبور أكثر من كذا ..هذا علاج فيزيائي يبغاله صبر هذا أذا تبغا تمشي على رجولك ..
حسام : هه وأنت صدقت أني برجع امشي مثل أول ؟؟
نواف : أيوه ترجع مثل أول وأحسن ..بس لازم يكون عندك عزيمه ..
حسام : أطلع برا بنام ..ممكن ؟؟
نواف وقف ببتسامه : ممكن ليش لا بس بعد ساعه بصحيك نروح للمستشفى ..
حسام : أففففففففف برا لو سمحت ..نواف طلع وسكر الباب وراه ..وحسام رجع لأوجاعه في نفسه : وينك ياشجون ..أ..أنا محتااااج لك ياشجون ..يمكن لو كنتي جمبي كنت اللحين تخطيت كل العلاجات هذي ووقفت على رجولي من زمان بس فقداني لك خلاني اتراجع وأكره نفسي وحياتي ..ليش ياشجون قسيتي قلبك علي ومعدتي تسالين عني ..معقوله نسيتيني بهالسهوله ؟؟ ولا بعد ماعرفتي أني مشلول تخليتي عني ..اللحين بنتي على حقيقتك ياشجون ..اللحين فعلا صدقت أنك ماتحبيني ولاعمرك حبيتيني ..لو تحبيني كان وقفتي جمبي في مرضي وفي أشد حاجتي لك ..أنانيه ياشجون أنانيه وماتحبين الا نفسك ..لاكن من اليوم ورايح بأمحيك من قلبي ومن حياتي للأبد ..أنتي مجرد ماضي ياشجون ...مجرررررد ماضي ..
"""""""""""""""""""
& جده &
في قاعه الزواج ..
بعد نهايه الزواج ..في قاعه العشا ..
كانو جالسين كلهم لى طاوله وحده ويتعشون ..
هديل : بصراحه أروى اليوم طالعه قمررررر ..
مها : أيوه بس قهررر عريسها مانزف معاها ..
نجلاء : ياحليلك ..الرجال ملتزم شلون تبينه يدخل على الحريم ؟؟
مها : عادي مافيها شي ..أصلا ماراح يطالع غير أروى اللي هي زوجته وأمه وأخواته ..
نجلاء : والله عاد هو رافض ..
دينا كانت جالسه معاهم وماسكه بطنها اللي تحس فيه ألم غير طبيعي وكل شوي تغممممض عيونها وتفتحها ..
هديل : صحيح غريبه كيف رورو الدلوعه تنازلت عن كل ذا ..حتى المطربه مامعاها لاموسيقى ولازير والزواج كله يغلب عليه الطابع الأسلامي ..
نجلاء : حبيبتي زوجها غاسل مخها تخيلي صارت تلبس عبايه راس وجونتي وشراب ..
هديل : الله يالدنيا ...أرررررررررروى وعبايه راااااس مررررره ماتركب ..
زهور : اللحين أنتو مستغربين ليش البنت تسمع كلام زوجها ؟؟ وش فيها هذي الحرمه السنعه ..
أم حسام تبتسم : أروى تغيرت كثييير بعد ماملكت على عبدالمجيد ..
زهور : الله يهنيهم ..وأنتبهت لدينا : دينا يما وش فيك ؟؟
دينا تطلع جوالها من الشنطه : خالتي أنا حاسه اني بولد اللحين ..بطني يعوررررني مره ..
زهور : تولدين اللحين ؟؟ بس انتي توك فالسابع ..
دينا توهقت : أ ..الدكتوره قالتلي أحتمال عندك ولاده مبكره ..ودقت على سعد : الو سعد تعال بسرررعه .................بولد ياسعد بسرعه ...........................وزاد الألم عليها وصرخت وطاح الجوال من يدها ..
سعد لسا ماسك الجوال وأخترع من صرختها : ألووو دينااااا دينااا ...وراح للسياره ركض ووقف عند الباب وطلعت دينا متسنده على زهور وبالقوه كاتمه صرخااااتها ...نزل بسررررعه ومسكها وركبها ورى وزهور طلعت جمبها ..ومشو عالمستشفى ...

فالفندق ..
كانت واقفه بفستانها الأبيض الأثيري كأنها ملكه من الف ليله وليله ..كانت جميله بمعنى الكلمه ..ملامحها الناعمه والمكياج الأسود السموك مع الروج الأحمر على شفايفها مطلعها قمه في الفتنه ..
عبدالمجيد قرب منها والبشت الأسود لسا عليه ..كان شكله يعطي هيبه ..مع لحيته السوداء الطويله شوي بس ماتقلل أبد من وسااااامته وملامحه المحببه للقلب وطوله وعرض أكتافه ..مسك ذقن أروى بيده ورفع راسها اللي كانت منزلته من الحيا لأن عبدالمجيد بهيبته وحضوره الطاغي يجبرررك أنك تستحي منه وتنزل عينك : مبروك علينا ياأروى ..
أروى ردت بخجل : الله يبارك فيك ..
عبدالمجيد يبتسم : مافي مبروك لي ؟؟
أروى بصوت مرتجف : مبروك ..
عبدالمجيد : الله يبارك فيك ..ماشالله يااروى سبحان اللي خلقك ..كل مافيك ينطق جمال وعذوبه ..أنا اللحين أقدر أطالعك براحتي صرتي حلالي خلاص ..
أروى أستتتتتتتحت وحمرررر وجهها ونزلت راسها بسرعه ..
عبدالمجيد رفع راسها مره ثانيه وباس جبينها برقه ..أبتسم : المفروض يرمزون للجمال بأروى ..
أما اروى خلااااااااااص ذابت من الحيا ومن كلامه ..
عبدالمجيد قرر يرحمها : يالله روحي بدلي فستانك على بال ماأطلب العشا ..
أروى مشت من عنده وهي بالعافيه تشيل فستانها ..عبدالمجيد طلع البشت حقه وحطه عالكنبه وطلع الغتره وراح بسرعه ساعدها ..شال معاها الذيل لين دخلها الغرفه ..ابتسم : هذا عفش كامل مو فستان ..
اروى ابتسمت وهي تطالع شكله بدون الشماغ بدون تكلف ولا رسميه ..وحست براحه جزئيه : مشكور ..
عبدالمجيد : عجلي أنتظرك ..وطلع وسكر الباب وراه ..
أروى تنهد براحه : ياحياتي عالذوق ياناس ..راحت عند المرايه وفتحت التسريحه وأنساب شعرها الأسود الحريري اللي صار لين نص ظهرها ..مسحت الميك أب وأخذت شور بسرعه ولبست قميص نوم أبيض طويل وعليه روب شيفون ..أخذت كريم بنكهه المشمش وحطت ليدينها ورشت عطر بسرعه وحطت قلوس وردي فاتح وكحل أسود وطلعت لقيت عبدالمجيد جالس ينتظرها ..راحت جلست على الكنبه المنفرده مقابله له ..وبدو ياكلون مع أنها مالها نفس أبد بس غصبت نفسها ..بعد ماخلصو أكل ..
عبدالمجيد : تعالي جمبي ..
أروى : لا كذا مرتاحه ..
عبدالمجيد : يعني انا اقوم اجلس جمبك ؟؟
أروى طالعت الكنبه المنفرده اللي جالسه عليها وأنفجعت كيف يجلس جمبها ..قامت بخجل وجلست جمبه وتطالع يدينها اللي في حضنها ..
عبدالمجيد قرب منها ومسك يدينها الصغييره بين يدينه الكبيره وضغط عليها بحب : تدرين أنك اول مره يدق لها قلبي ..
أروى صار قلبها طبوووول وجسمها تسري في كهربااااء من يدينها اللي محتضنها عبدالمجيد بين يدينه ..وطالعت عيونه وهو يتكلم بصوته الأجش ..كان كلامه غير وتعامله غير وكل شي فيه غير ..تكلم بلطف : صدقيني ياأروى أنتي غيرتي عالمي وخليتيني أحس أني فعلا عايش من غير ماتدرين ..تذكرين لما كنا في فينيسيا لما قلتيلي فجأه ومن دون مقدمات أنك تحبيني ..هذيك الليله ماقدرت أنام ..بعدها بدأ مشوار حبي لك ..كنت اتجاهل الأحساس اللي احسه لأني احتقر نفسي على مثل هالأحساس بس بعدها تأكدت أن الحب يدخل للقلب من غير شور الأنسان وأني مهما حاولت مستحيل اللي في داخلي يتغير ..سكت شوي وقال بنبره حنونه : أحبك أروى ..قلبي ومشاعري وأحاسيسي كلها لك ..ملكك أنتي وبس ..
أروى لمعت الدموع في عيونها وهي تسمع أعتراف عبدالمجيد اللي ماتخيلته في يوم : عبدالمجيد أنا لو اقعد اتكلم مليون سنه ماقدر أوصف شعوري ناحيتك .. أول مره شفتك فيها مادري وش اللي صار لي ..حركت احاسيسي ..جذبتني وعيشتني فوق السحاب بنظره ونزلتني لسابع ارض بنظره ثانيه ....أنت خليتني أعترف لك بحبي من غير ماأنا احس بنفسي .. كنت أتوقع كل الرجال مثل بعضهم بس أنت اثبت أنك غير ..وهذا اللي جذبني لك وحببني فيك ..أحبك كلمه قليله بالنسبه لمشاعري لك ..# بعدها ماندري وش صار ..الرجال ملتزم وطردنا من بدري #

فالمستشفى ..
بعد ولاده دينا بساعه ...
كان يمشي فالممر والكلمه تتردد في راسه مليون مره ..كان يمشي والعقال في يده وشماغه نازل شوي ...مشى وطلع برا المستشفى وهو مايدري عن نفسه من هول الصدمه اللي تلقاها ..طلع من أسوار المستشفى وصار يمشي فالشارع وعيونه تطالع الفراغ وتدمع ..قطع الطريق العام وهو على نفس حالته وكانت سياره مسرعه بتصدمه لولا أن صاحبها وقفها في آخر لحظه ..نزل الرجال من السياره وجلس يهاوش ويصارخ عليه وهو مايسمع شي كان مستمررر في المشي وفكره مشووووش ..ودموعه أنهااااااار : ياربي سترك يارب ..هذا أكيد عقاب ربي لنا انا ودينا على اللي سويناه ..الا عقاب من ربي ..آآآآآآه وش بقول لدينا ولناس ..وهو يمشي شاف مسجد قريب ودخله بسرعه توضى وصلى ركعتين ودعى وهو يبكي : اللهم أأجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها ..بعدها أذن الفجر وصلى مع المصلين وحز براحه جزيئه وأنه يقدر يواجه مصيبته بايمان وقوه ..
""""""""""""""""
& الجنوب &
جالسه فالحوش وتطالع بطنها اللي صار عمره سبع شهور وفي نفسها : وينك ياحسام تشوف بطني وولدك اللي باقي له شهرين ويطلع على وجه الدنيا ..تنهدت بالم : أكيد لاهي مع العروس وناسيني ..اكيد نسيتني ويمكن هي بعد حامل ..حامل وهي قريبه منك وتحت نظرك وكل دقيقه تشوف ولدك وكيف يكبر ..بكت بقهر وهي تهز راسها تبغا هالأفكار تخرج منه ..هالأفكار اللي تفتت قلبها قطعه قطعه ..من اربع شهور وهي على هالحال ..
: شجون يمااا وش فيك قاعده هنيا مع البرد ..
شجون التفتت لامها : حسيت بضيقه وطلعت أغير جو ..
أم ماهر : طيب أدخلي داخل عالأقيل لين تطلع الشمس ويدفى الجو ..
شجون : يما خليني انا كذا مرتاحه ..
طلع ابو ماهر بيروح لصلاه الفجر وشاف شجون وتفادى الكلام معاها ..من يوم مارجعت عنده شجون البيت وهو يحاول مايحتك فيها ..يحس بالذنب من اللي سواه فيها وكيف صدق كلام سعود وزوجها له ..يحس بالخجل منها ..
بعد ماطلع ابو ماهر ..شجون : يما ابوي ليش يعاملني كذا ؟؟
أم ماهر تفرش الفرشه وتحط صحن القهوه عليها وتجلس : أبوك يابنيتي ماهو قادر يحط عينه في عينك من اللي سواه .اعذريه مسيكين ..قلبه متقطع عليك وكل يوم ماينام الا ويسالني عنك أذا رضيتي عليه ولا لا ..
شجون : يما وش هالكلام أنا مستحيل أزعل على ابوي ..قوليله يما ..
""""""""""""""""""""
& جده &
بيت وليد الصبح بعد الفطور ..
ندى كانت تبكي بحرقه ونظراتها تعاتب وليد ..
وليد : ندى أفهميني ..والله مااقصد شي من اللي انتي فاهمته ..أسمعيني ندى أنا سألت دكتور وقالي فيه أمل أنك تتكلمين ...ليش ماتحاولين واذا نجحت العمليه كان بها واذا مانجحت مومشكله اسمه انك حاولتي ..
ندى زاد بكاها وهي تاشر له أنه اكيد مل منها وأنها ماتتكلم ..
وليد حضنها بقوه ومسح على شعرها بحنان : ندى أنا لو أمل من الناس كلها ماامل منك ..أنتي كل حياتي ياندى وأنا ابغالك الاحسن ...رفع راسها وطالعه لسا تبكي ورجع حضنها : خلاص براحتك أهم شي ماتزعلين عليا ..خلاص ياندى ..
ندى هديت شوي ورفعت راسها لوليد وطالعته ورجعت حضنته بقووووووووه وهي تبكي ..
وليد وهو حاضنها : ندى تكفين خلاص والله مااقصد ياندى ..قلتلك خلاص أنا صرفت نظر عن الموضوع ..وجلس يمسح على شعرها بحنان وهو يفكر فيها حساسه بطريقه عجيبه وعجزها عن الكلام هوأكبر مسبب لهالحساسيه عشان كذا يبغاها تتعالج وتتخطى هالحاجز ..

بيت نجلاء ..
يوسف بملل : طالع بغيتي شي ..
نجلاء وهي منسدحه على السرير وتوها صاحيه من النوم : اليوم الجمعه ماعندك شغل وين طالع ؟؟
يوسف يزرر ثوبه ..بعصبيه : يهمك يعني وين اروح ؟؟
نجلاء قامت جالسه بستغراب : يوسف وش فيك ؟؟وصحت سديم وصارت تبكي ..
يوسف عصصصصصب : شيليها وش تنتظرين ..سكتيها عين السيح ..ولاتنسين تنامين في غرفه ثانيه عشانها مثل كل ليله هاه ..ولاأوصيك أجلسي انتي وهي بلحالكم وسولفي معاه وأنا خليني بقلعتي جيت ماجيت ..نمت مانمت ..تغديت ولا جوعان ..عادي أهم شي سديم ..أخذ الشماغ من الشماعه وهو طالع : أنا طقت كبدي من هالعيشه ترررا ..بروح الشرقيه كم يوم ورجاء لاتتصلين في ولا مايحتاج احذرك اصلا أنتي من زمان وأنتي صايره حتى اتصال ماتتصلين في تقولين لي وينك وطلع وهو معصصصصب ..ساب نجلاء وراه فاتحه عيونها للآخر من الصدمه ..شالت سديم وسكتتها وهي تفكر : وش يقصد!! بلقعتك أنا فاضيه لك ..وسرحت شوي بس انا ماقصرت في شي ..الا يانجلاء انتي مقصره ي حقه كثييييير من يوم جات سديم وانتي معطيته الخامس حتى نوم ماتنامين معاه في سرير واحد واذا طلبك تتحججين بسديم اللي تسهرين معاها لوحدك وهو ينام لحاله ..ياحياتي يايوسف اثاريك كنت تعاني وانا ماني حاسه فيك ..وش فيني صرت كذا ؟؟هذا يوسف حبيبي مستحيل أخليه يضيع مني ..والله أحبه بس كنت متغافله عن اشياء كثير ..أخذت الجوال ودقت عليه لقيته مقفل : أففففففف شكله من جد مسافر ..الله يعيني لا رجع ..

بيت رائد ..
هديل فتحت عيونها بكسل : تتكلم جد ؟؟
رائد بحماس : وجد الجد ..توها امك دقت على جوالك ورديت عليها وقالتلي الخبر ..
هديل قامت جالسه بحمااااااااس : وااااااااااااو يعني أخيرا بصير خاله ..
رائد : أحم أحم وأنا العم المصون ..
هديل تسدحت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه العم المصون !!! مولا يق لك عم يالنتفه ..
رائد شد شعرها : وغصبن عنك لايق لي ..
هديل : اي اي قطعت شعري ..ودفته بقوه ..
رائد طاح على السرير وهو يضحك : متوووووحشه ..كل يوم تطيريني في مكان ..
هديل أنسدحت جمبه وهي تفكر : رائد ..
رائد : خير أنشالله ..
هديل : ابغا أحمل ..
رائد قام جالس : ايـــــــــــــــــــــــ ـــش ؟؟؟؟
هديل قامت وهي متخرعه : وش فيك ؟؟ كأنك انقرصت ..ابغا احمل ..
رائد : هديل أنتي صغيره على الحمل ..وانا بعد مايصير اصير ابو وانا يادوب عمري تسع طعش ..
هديل : الا يصير ..ابغاااااااااا احمل ..
رائد : لااااااااااااااااااااا ..
هديل تخصرت : مو على كيفك ترااا ..
رائد : على كيف من اجل ..اسمعي ..انا الرجال وأنا اللي اقرر متى تحملين ..فاهمه >> أخص يالقدع ..
هديل تمسك ياقه بجامته بدلع : رؤووووودي ..
رائد ذاااااب : هدولتي أسمعيني ..خلينا نأجل الحمل كمان سنتين ..
هديل مدت بوزها : كثير ..
رائد : لا موكثير وخلاص غيري السيره ..حمل مافيه ..
""""""""""""""""""
& لندن &
بعد ماطلعو من المستشفى ..
فالسياره ..
حسام سااااااكت كالعاده لا يسولف ولا يضحك ابد ..وهذا حاله من بعد مافاق من الغيبوبه ..
نواف كل شوي يطالعه : مادقيت على أختك تبارك لها ؟؟
حسام : لا ..
نواف : ولا على أمك ؟؟
حسام بملل : مالي خلق أحد ..
نواف : أمك توها كلمتني تقول وش فيه حسام مايرد علي ..
حسام يطالع جهه الشباك بصمت : ........................
نواف تنهد : حسام لين متى بتضل على هالحاله كأن ميت لك أحد ..أنا شايف أنك قاعد تعذب نفسك على ايش مادري ..الحمدلله المرحله الخطيره وهي الغيبوبه وفقت منها ..والشلل هذاك انت تتعالج وفيه تحسن الحمدلله ..وش تفكر فيه ومخليك حزين لهدرجه مادري ..
حسام لسا على وضعيته : ...........................
نواف وقف عند محل كوفي : تبغا كوفي ؟؟
حسام : لا ..
نواف أخذ له كبتشينو وحرك السياره : طيب وش رايك نتغدا في مطعم ؟؟
حسام : لا ..
نواف : لازم تطلع ياحسام هذي ماهي حاله حابس نفسك بين اربع حيطان ..
حسام : ...........................
نواف هز راسه ورجع يركز على الطريق..
"""""""""""""""""""
& جده &
فالفندق ...
فتحت عيونها وطالعت جمبها ..عبدالمجيد مو فيه قامت جالسه وحمرت خدودها وهي تتذكر اللي صار البارح ..حست بحرج وماهي قادره تقابل عبدالمجيد مره ثانيه ..سمعت صوت خطواته يدخل الغرفه وهي نزلت راسها بسرعه ..مو من طبعها الخجل بس مع عبدالمجيد تحس بكل أنوع الخجل تجتاحها وبعنف ..أبتسم بحب وجلس على طرف السرير مقابل لها : صباح الورد والجوري والفل بعد ..
أروى بخجل : صباح الياسمين ..
عبدالمجيد : أما الياسمين هذي فاتتني هههه ..
أروى أبتسمت بنعومه : متى صحيت ؟؟
عبدالمجيد : قبل ساعه وخليتك على راحتك بس مره ثانيه رجلي على رجلك ماتصحين الا معاي ..وطالع ساعته : الساعه أحدعش ونص وطيارتنا الساعه أثنين الظهر ..يعني باقي لنا ساعتين ونص ..يالله بسرعه ألبسي عشان راح نمر على أهلي نسلم عليهم وأنا بودع بنتي أثير ..
أروى : خلينا ناخذها معانا ..
عبدالمجيد : لا ماينفع ..وابتسم : تضايقنا ...
أروى فهمت قصده وغاصت في هدومها من الحيا وقامت واقفه : أنـ..أنا بروح اجهز أغراضي والبس ..وراحت بسرعه أخذت ملابس وعلى الحمام ( وأنتو بكرامه ) ..عبدالمجيد أبتسم عليها وأعجبه خجلها منه مووووووت ..

فالمستشفى ..
دينا بعد مافاقت من البنج : خالتي وش فيهم مايجيبون ولدي من اول طلبته ..
زهور : وش فيك مستعجله : اللحين يجيبونه ..
أم رائد تبتسم : متحمسه أشوف ولد سعد ..
دينا : وين سعد ؟؟؟ ماقالي وش بيسميه ..
أم رائد : مادري قبل ساعه كان هنا وقالي بيروح لهذا صديقه اللي هنا وش اسمه ...أيه ماهر ..
دينا ..صار يمر عليها أسم ماهر زي اي اسم : وش رايكم اسميه أممممم يزيد ؟؟؟
أم رائد : حلو ..غريبه سعد ماقالي وش بيسميه ..
دينا في نفسها : سعد اصلا من البدايه مايبغاه ..بس اللحين غصبن عنه بخليه يحبه ..بعد شوي دخلت الممرضه تدف العربيه اللي فيها البيبي ..وشالته وناولته دينا اللي أخذته بلهفه وطالعت فيه شوي وفتحت عيونها علآخر وصررررررررررررررررررررررر رخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا هذااااااااااااااااااااااا اااااا مو ولدي مولدي لالالالالالالالالالالالال ا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا
أم رائد طالع بذهول : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله ..
زهور : ياررررررررب ستررررك وعوفك يارب ..
دينا كانت تطالع البيبي وتصارخ بهستريااااااااااااااااااا ااااااااااااا..وأم رائد وزهور لا يقلون عنها صدمه ..

الولـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ د كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــان
.....................................
.......................................
.........................................
........................................
مشــــــــوهـ لــــــدرجـــــــــه تقــــــــــشعر لهـــــــــــــــا الأبــــــــــــــــــدان .................

نهايه الفصل الثالث والعشرين
الجزء الأول ..

________________________
* الفصل الثالث والعشرين *
الجزء الثاني :
فالمستشفى ..
عند الدكتور المسؤول عن حاله الجنين ..
ماهر بعد ماعرف من سعد أنه جاب ولد مشوه ..هداه وجابه معاه للدكتور بالغصب عشان يعرفون أكثر
عن حاله المولود ..
ماهر : طيب أنا اللي أعرفه أكثر التشوهات الخلقيه تكون فالقلب والجهاز الدوري ..
الدكتور : التشوه الخلقي يجي خلقه بدون اي سبب وهو اللي غالبا يجي فالقلب وبعضها بسبب معين وظاهر مثل التشوه اللي حصل في ولدكم .. يظهر أن الأم كانت تتناول أدويه ومواد كيميائيه وكحول في بدايه حملها بشكل كبير وهذا اللي اثر على الجنين وادى لتشوهه ..
سعد بلع ريقه : طيب دكتور هل هو بيعيش ولا..... وسكت ..
الدكتور : والله ماقدر أحدد لكم حياته من وفاته لأن هذا شي بيد رب العالمين ..أعتقد راح يعيش لأن جميع أجهزه الجسم عنده سليمه عدا التشوه الظاهري ..وهنا عندي فالملف مكتوب عنده ثقب بسيط في عضله القلب ..
ماهر : ومايأثر عليه هالثقب ..أعتقد يحتاج عمليه جراحيه ..
الدكتور وعينه عالملف : الثقب صغير ومايشكل أي ضرر ينقلق تلقائيا دون أي تدخل جراحي وراح نوصف له بعض الأدويه ..
ماهر : وكيف شكل التشوه اللي فيه ؟؟؟
الدكتور : عنده نمو غير طبيعي للجمجمة مع بروز الجبهة وتسطح في مؤخرة الرأس-والوجه مسطح بسبب نقص في نمو الوجه، ونقص نمو الفك السفلي وشق في الحنك، جحوظ في العينين، وتباعد في العينين، وصغر حجم الأنف، والأذن في موقع منخفض وترافق هذه التشوهات تلاصق اًصابع اليدين والقدمين...
سعد صار يرررررجف من الكلام اللي سمعه وحس نفسه مخنوووووق وقام وطلع من المكتب بسررررعه ..
ماهر قام واقف بيلحقه : يعني يقدرون ياخذونه البيت لو بغو ؟؟
الدكتور : ايه مافيه عنده اي مشكله ..
ماهر : مشكور وطلع بسرعه لقى سعد يبكي ومغطي عيونه بشماغه : سعد أنت تبكي ؟؟ سعد قول الحمدلله على كل حال هذا أختبار لك من ربك ياسعد ..
سعد مسح دموعه وقال بصوت باكي : الحمدلله ..ودق جواله باسم أمه ورد بسرعه ..خايف ان دينا صحت وعرفت شي : هلا يما ............................. لحظه يماااا وش فيك تبكين ؟؟؟......................ايـــــــــ ــــــــــــــ ش ؟؟؟؟ ...........................طيب جاي اللحين وقفل بسرعه ..
ماهر : وش فيه ؟؟
سعد : دينا ياماهر ..دينا جابو لها الولد وشافته ..انا بروح الحق عليها قبل ماتنهار ..وراح مسررررع للغرفه ..على طول فتح الباب ودخل لقاها حاطه الولد في حضنها وتلمسه وهي تشاااااهق ..وتطالع فيه بذهول ودموعها تنزل : دينا تعوذي من بليس ..دينا هاتي الولد عنك ..ولما قرب بياخذه صعق من هول اللي شافه ..غممممممض عيونه وصار يررررجف ..أخذ الولد منها تحت صريخها وعطاه الممرضه وصرخ عليها : أنقلـــــــــــــــــــــ ــعي وديــــــــــــــــــــه الحــــــــــــــــضانه ..وراح لدينا يحاول يهديها لاكنها كانت منهاره : ولدي ولدي ياسعد ..وين ولدي ويـــــــــــــــــــــــ نه هذاك موولدي موولدي..سعد حضنها بآخر قوته وكانت تضربه وتحاول تبعد عنه بس هو حضنها بأقوى ماعنده وشل كل محاولاتها ..وصارت تشاهق وهي على صدره بشكل يقطع القلب ..
أم رائد وزهور اللي كانو يبكون بصمت ..فضلو الأنسحاب ويخلون سعد يهديها بطريقته ..

بيت الوزير عدنان ..
كانت نازله من الدرج تررركض تبغا تنهي هالمهزله وتحط لها حد .كل يوم والثاني أبوها يقولها بعدين ..وقفت عند المكتب وطقت الباب وجاها صوت ابوها : أدخـــــــــل ..
فتحت الباب ودخلت وهي ماده بوزها وجلست مقابله له ..
أبوها كان معاه اوراق يقلب فيها رفع عيونه من فوق النظاره : رنده بغيتي شي ؟؟
رنده وهي ماده البوز : يعني لين اللحين ماقلت لحسام يطلقني ؟؟
عدنان هز راسه بتأفف : وليش ماتستمرين معاه ..الرجال طاب خلاص أذا كنتي معترضه انه مريض ..
رنده وقفت وتخصرت : نعــــــــــــم !! تبغاني أتزوج واحد مشلووووول ؟؟
عدنان عصب : رنده عيب هالكلام ..وبعدين كلها كم شهر ويتعالج من الشلل ..هذا شلل مؤقت ..
رنده : ولو مابيه كرهته خلاص ..
عدنان : على فكره أنا كلمت وليد قبل شهر أول مافاق حسام من الغيبوبه وقلتله على طلبك وماعاد رد علي مادري قال لحسام ولا لا ..
رنده : أعتقد حسام اللي زوجي مو وليد ..ليه ماطلبت من حسام نفسه ؟؟
عدنان بعصبيه : أنتي تبين تفشليني مع الناس وتنزلين راسي ..وش يقول حسام عنك يوم تطلبين الطلاق وهو مريض ؟؟؟ يعني وقت طيحته ومرضه تخليتي عنه ؟؟
رنده : يبا تصررررف.. أبغا ورقه طلاقي توصلني في أقرب وقت ..
عدنان بعصبيه : طيب خلاص اللي تبينه يصير ..الليله أكلمه وعلى فكره ماراح تلقين زي حسام ..انتي الخسرانه ترا ..الرجال مايعيبه شي و الف وحده تتمناه ..وبما انك بنتي الوحيده كنت أبيلك الأفضل ..لاكن بكيفك وارجع واقولك أنتي الخسرانه ..
رنده راحت باسته على خده وهي فرحااانه وطلعت ركض وهي طالعه الدرج دق جوالها : افففففففففففف هذا صجني من اسبوع ..دخلت غرفتها وسكرت الباب وردت : ألو............................الحمدلله تمام ........................طيب مها جوالها مقفل أنا وش دخلني ؟؟.............................طارق أنا مالي دخل بينك وبين مها أنت تصرف .................ماترد عليك من اربع شهور؟؟؟ وجاي اللحين تقولي ليش ؟؟..................................حتى انا ماصارت تكلمني .........................يووووه ياطارق وش تبغاني اسوي ..............................نرجع لبعض !! .................... بس أنت تركتني وفضلت مها علي .............................لالا أنا مالي دخل تبغا مها جيبها بطريقتك ....................................أوكي اساعدك مساعده بسيطه بس بعدين أنا مالي دخل في شي ..........................هههههههههههه هههه أوكي وين اقابلك ؟؟؟ ............................أوكييي بايات ..وقفلت الخط وأنسدحت على السرير: حسام هم وأنزاح ..ومها مدام طارق مصرعليها ..نسوي فيه جميل ونجيبها له ..خله يستانس بس بعيد عني ههههههه..

بيت طلال ..
كان جالس فالصاله وأنوااااع الملل والكآبه ..يحس البيت صار موحش بعد ماراحت : يالله مو معقوله أنتي ياموضي ..كل هاللي سويته عشانك وبرضو مارضيتي ترجعين ..الله يعيني على زعلك الشين ..بس الحمدلله ماصارت تطلب الطلاق ..ليش ماهي حاسه فيني ..انا قاعد أتعذب وأموت فاليوم مليون مره ...هذا آخر أسبوع أختبار لها ..لا يكون بتروح الجنوب عند أخوانها عشان الأجازه الصيفيه !! لالا أنشالله نتصالح قبل ماتروح ..دخل أصابعه في شعره بضيق وقام توضا وطلع للمسجد يصلي الجمعه وهو يفكر كيف يرضيها ..

بيت أبو حسام ..
معاها كتابها وواقفه تدور فالغرفه وتذاكر بصوت عالي ..ورامي وتالا يلعبون على السرير بالمكعبات ..
تالا جلست تصيييييح والتفتت لها : وش فيها ؟؟ ليش تصيح ؟؟
اللي صار عمرها سنه وتتلفظ بكلمات مي مفهومه : آآآآمي آآآمي دبني دبني ( رامي ضربني )
ميس عصبت : رامي ووجع ليه تضربها ؟؟
رامي ركب المكعبات وهو معصب : كل ماركبت البيت تهدمه ..ليييييث تهدمه ؟؟
ميس : أففففففففف رامي لا عاد تضربها مره ثانيه فاهم ..بذاكر صجيتوني كل شوي وأنت ضاربها ..وكملت مذاكره وهي رايحه جايه فالغرفه ..دخلت مها وهي تتحلطم ورمت الكتاب اللي كان معاها بعصبيه : طفشششششششششششت ..
ميس : من أيش طفشتي أنشالله ؟؟
مها تقعد على السرير وتحط تالا في حضها وتبوس فيها : ماحب أذاكر ملل طفش ..
ميس : أقول يالله شيلي كتابك وعلى غرفتك ذاكري ..بكره الأمتحان النهائي بعدين أنتي ثاني ثانوي النسبه مهمه ..
مها : ماني مذاكره ..فالليل قبل النوم بذاكر لي كم صفحه لين أنام ..
ميس : صار حكايه قبل النوم مو مذاكره ..
مها : اللي هو ..المهم يالله خلينا نطلع نتغدا في مطعم ..
ميس راحت لها وجرتها من ملابسها : يالله برااا بـــــرااا ..انتي وحده فاااااضيه ..وأنا أنسانه مشغوله وعندي مذاكره ..
مها : أفااااا ميس بلييييز بس دقيقه نسولف عالأقل ..
ميس دفتها وسكرت الباب وهي تضحك وسمعت مها من ورا الباب : طيييييييييييب ياميسوه أنا اوريك ..
ميس : هههههههههههههههههه روحي ذاكري بدل ماتضيعين وقت على الفاضي ..شافت جوالها يولع ويطفي عالكوميدينو وابتسمت ..هذا أكيد جهاد ..كل يوم يتصل بدون سبب ويقعد يختلق سوالف على الفاضي ..بس يبغا يتصل والسلام ..ردت عليه وجلست تسولف معاه شوي وقفلت وهي تبتسم وسرحااااااااانه ..
قطع سرحانها رامي : ميث ذوعان ..
ميس طالعت تالا اللي غلبها النوم ونامت من حالها : ياحيااااتي ..حرام عليك يارامي خليتها تنام وهي زعلانه ..عدلتها وغطتها ..
رامي بحزن : اللحين هي ذعلانه علي ؟؟
ميس : أيه ..يالله بوسها عشان ترضى ..
رامي باسها : ثامحيني ..
ميس : هههههههههه يالله تعال ننزل نتغدى ..نزلو تحت لقيو وليد وندى ونجلاء ..
أم حسام : توني بدق عليك تنزلين للغدا ..وين مها ؟؟
ميس : مادري شكلها في غرفتها ..
نجلاء تبتسم : لو تدري عن اللي ينتظرها تنزل ركض ..
وليد : وش دراك يمكن ترفض ؟؟
ميس : وشوووو ؟؟
وليد يبتسم : الحين تعرفين ..
عند مها في غرفتها ..
كانت تتكلم فالجوال : زياااااااااد وش هي المفاجأه قولي أماااانه .............................ماقدر أصبر أكثر ................ طيب خلاص بعرفها يعني بعرفها ............................يالله باي بنزل أتغدى ..........................أحسدك على ذكائك الخارق ..بالله كيف بعرف المفاجأه وهي منك ؟؟................................. طيب طيب خلاص لا عرفتها أتصل فيك على طووووول ؟؟ استاناست ؟؟..............................باي ..

بيت أبونواف ..
في غرفه جهاد ..
كان جالس على السرير ومبتسم بعد ماكلم ميس ..حس نفسه مبسوووط ومرتاااح ..بس حاس بخذلان موقادر يعترف لها بمشاعره ..كل يوم يكلمها وهو متحمس يبغا يقولها أنه يحبها بس لسانه يعجز ينطق الكلمه ..تنهد : خايف تروح مني مثل نـ ..وطرد هالأفكار خلاص ندى صارت ماضي بالنسبه له ..اللحين قلبه مايدق الا لميس وبس ..قام بسرعه ونزل تحت لقاهم توهم بيتغدون : مساء النور ..وجلس وبدأ يغرف في صحنه ..وكانويسولفون ووجيههم متغيره وكأنهم زعلانين من شي : وش فيـــــــــه ؟؟
زهور بحزن : دينا جابت ولد مشوه ..
جهاد بصدمه : مشوه ؟؟
أبونواف يتنهد : أنالله ..الله يكون في عونها ..أنا بعد شوي بروح ازورها ..
لجين : وأنا بعد عمي بروح معاك ..
جهاد اللي أنسدت نفسه عن الأكل : و..وو ومن أيش التشوه ؟؟
زهور بحزن : مادري ماعرفنا السبب ..حالتها تقطع القلب ..
لجين : ياعمري عليها والله ماتستاهل ..
أبو نواف : هذا اختبار لها من ربها ..الله يصبرها ..
زهور : اللهم آمين ..
أبونواف يطالع جهاد : بكره عندك أمتحان ولا خلصت ؟؟
جهاد : باقي لي مادتين بكره ويوم الأثنين ..
أبونواف : حلو ..أجل يوم الأثنين الظهر نسافر ..
جهاد : وين ؟؟
أبونواف : لندن نتطمن على حسام وبعدها أي دوله تبونها نروح لها ..
لجين بحيا : انا بجلس في لندن عند نواف ..
أبونواف : ههههه اكيد أصلا حنا رايحين عشانك ..نواف صجني كل يوم يتصل يقول متى بتجون ..أنا عارف مو حبا فينا بس عشان لجين ..
لجين ابتسمت بحيا ..
زهور : أنا ماني مسافره معاكم ..بجلس عند دينا حالتها النفسيه مره تعبانه ..
أبو نواف : جلوسك عندها مابيقدم ولا بياخر شي ..
زهور : دينا نفاس ومحتاجه أحد يجلس عندها يرعاها ويشوف طلباتها ..
أبونواف : خلاص شوفي لاطلعت من المستشفى وين بتجلس ..اذا بتروح بيت زوجها مافي داعي تجلسين ..
زهور : أنشالله أشوف ..
جهاد : بيت عمي أبو حسام بيروحون ؟؟
زهور : اكيد بس ينتظرون ميس ومها ينتهون من الأمتحانات وبيمشون بعد اسبوعين ..ووليد بعد هو وندى..

بيت أبوحسام ..
بعد الغدا ..
مها من الصدمه والفرحه ماهي عارفه وش تسوي ..بس سوت نفسها ماتعرف شي : ومن هذا زياد ؟؟ أنت تعرفه ؟؟
وليد : بصراحه أنا ماأعرفه معرفه شخصيه بس شفته كم مره فالمستشفى وزار حسام مره بعد مافاق من الغيبوبه ..سألت ماهر عنه يقول رجال والنعم فيه وجلس يشكر لي فيه وبصراحه أنا أعجبني مررره ..الولد طيب وخلوق وغير كذا يدرس طب وعنده دخل طيب ..مع أنه يعتبر على قد حاله بالنسبه لنا بس أقدر اقولك ماراح تلاقين مثله ..
مها أكتفت أنها تنزل راسها بخجل من مدح وليد في زياد ..
أم حسام : قلتلي أنك سألت ماهر عنه ..ومن ماهر هذا ؟؟
وليد : أخو زوجه حسام الأوليه ..رجال عن ميه رجال ..يكفي أنه مهتم بحسام لما كان فالغيبوبه وموصي عليه كل الدكاتره اللي فالمستشفى ..والتفت لمها : هاه وش قلتي ؟؟ نقول مبروك ؟؟
مها وجهها صار طمااط : أ..عطني مهله أفكر ..وقامت وطيررررررررران على غرفتها ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
أم حسام : صعب مها تعيش مع واحد على قد حاله ..
وليد : راح تتأقلم على حياتها الجديده وصدقيني يما ..انا اعرف مها ماهي ماديه لدرجه أنها ترفض عريس مثل زياد عشان حالته الماديه ..وشوفي أروى كيف مبسوطه في حياتها مع عبدالمجيد ..
أم حسام تتنهد : صادق ياوليد.. اصلا وش اللي يدمر الأنسان غير الفلوس ..
عند مها فالغرفه ..
كانت ماسكه الجوال وتنطنط على السرير من الفرحه : زيــــــــــــــاد وربي أحلى مفاجأه ..
زياد : ههههههههههههه طيب وش رديتي عليه ؟؟
مها : قلتله عطني وقت أفكر ..
زياد : ليييييييييييييييش يامها ؟؟ تستهبلين أنتي ؟؟
مها : يامحلاي وانا انط في وجه وليد وأقوله موافقه ..وش يقول عني بالله ؟؟لازم أثقل شوي ..
زياد : آآآآآآآآآآآآآآآه
مها : سلامتك ياقلبي من الآه ..
زياد : متى نتزووووووج يامهااااا أنا خلاص مافيني صبرررر ..
مها بخجل : زياااااد أستحي تراااااااا ..
زياد : ياقلبي على اللي تستحي ...أمووووووووووواه ..طوط طوط ..طالع الجوال وفطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه كل هذا خجل ؟؟؟أنسدح على السرير وهو فرررحاااااااااان ..خلاص كلها كم يوم وتصير مها خطيبته رسمي ..آآآآآه ياقلبي أصبررر اصبررر يامال الوجع ..ضحك على الجمله وقام نزل تحت طيران على غرفه جدته ..طق الباب ودخل بسررررعه : البشاره ياجده ..
الجده منسدحه والشغاله تهمزها : أي جاره ؟؟
زياد يجلس : هههههههههههههه أقولك البشاره ياجده ..انا خطبت ..
الجده : خطبت ؟؟ مبروووك مبرووووك ..
زياد : ايه يوم أن الموضوع فيه خطبه على طول سمعتي ؟؟
الجده : أعقل ياولد وش تفكرني ميته على طاري العرس ؟؟
زياد : ههههههههههههه مدري عنك والله ..
نعيمه وهي تهمز الجده : وأكيرا زيادو كلاص زواج ؟؟
زياد : أسكتي لافقع وجهك أنتي ..كم مره أقولك لاتناديني زيادوه ..
الجده : ماقلتلي من بنته اللي خطبتها ؟؟
زياد : بنت عبدالله البدر ..
الجده : البدر راعي الفلوس ماغيره ؟؟
زياد : هههههههههههههههه حلوه راعي الفلوس ..ايه هو ماغيره ..
الجده : وأنت مالقيت غير هالناس ؟؟ هذولا ناس مهم حولك ياولدي ..كيف وافقو يزوجونك بنتهم ؟؟
زياد خاااااف وماجا في باله أنهم يرفضون : هاه ..مـ..مدري ..

فالمستشفى ..
سعد لين اللحين حاضن دينا اللي هديت شوي بس يسمع أنينها ..كان مغمض عيونه وحاضنها ويفكر كيف هالطفل الصغير بيعيش حياته وبيواجه المجتمع والناس من حواليه ..بعدها عنه وطالع وجهها اللي مبلل بالدموع : دينا لازم تكونين أقوى من كذا ..
دينا نزلت دموعها وهي تطالع سعد بصمت ..
سعد تنهد : دينا قولي الحمدلله على كل حال ..
دينا وهي تبكي : سعد صحيح اللي شفته ؟؟ ولدي طلع مشوه ؟؟
سعد في نفسه : لين اللحين ماهي مستوعبه ..بس لازم تعرف : أ..ايه ..
دينا أكتفت بدموعها ورجعت لحضن سعد وهي ساكته ..سعد جلس حاضنها شوي لين حس بنفسها بدأ ينتظم طالع وجهها لقاها نايمه رجعها للسرير بهدوووء ولحفها وجلس يمسح على شعرها وهو يتأملها وحاس بفيض من مشاعر غريبه عليه ناحيه دينا ..مستغرب من نفسه ليش مهتم بها ومهتم بمشاعرها ..جلس عندها لين بعد العصر كل العايله زارتها بعد ماعرفو بالخبر ..وكان طول الوقت معاها ماسابها ولا لحظه ..

بيت فيصل فالليل ..
موضي كانت منسدحه بعد ماخلصت مذاكره وكل شوي تطالع الجوال ..تعودت كل يوم قبل ماتنام تجيها رساله من طلال ..تقلبت شوي وسمعت صوت الرساله ..نطت جالسه وفتحتها :
"اشتقت لك ..
أنا اعترف ..
بعدك حياتي تختلف ..
تايه وحيد ..
أصيح بأسمك وأرتجف ..
في كل شي أتخيلك ..
ومهما تغيب ..
عندي امل ..
بكره تجي وبكل شوق..
أسـتــــــــــــقــــــــ ـبلك .."
موضي أثرت فيها الرساله وفكرت ترد عليه ..عمرها ماسوتها من يوم طلعت من بيت طلال بس اللحين حست بانهيار وماعاد قادره تبعد أكثر عن طلال : آآآه ياطلال أنا أعترف بعد أنت روووووحي وكل شي في حياتي ..لقيت أصابعها تضغط على حروف الجوال من غير ماتحس وأرسلت رساله ..
بيت طلال ..
بعد ماأرسل الرساله لموضي قعد يقلب فالقنوات بملل سمع صوت رساله لجواله وطنشها ..طفشان ماله خلق أحد ..جلس يتفرج فلم لين طفش وقفل التلفزيون وأخذ جواله وراح الغرفه وأنسدح على السرير وفتح الجوال متجاهل الرساله سوا المنبه الساعه سبع الصبح ..صار يداوم الصبح وفيصل العصر ..وجلس يتقلب يحاول ينام ..
""""""""""""""""
& لندن &
كالعاده متمدد على سريره وسرحان بعد ماطرد نواف من عنده ..رن جواله بأسم الوزير عدنان وتافف بملل وقرر يرد : هلا ........................ الحمدلله تمام ........................الحمدلله على كل حال ........................كيف حالك ؟؟.............................لاماعليك تفضل قول ..........................ليه ماجاتك الورقه ؟؟؟...........................أنا طلقتها قبل شهر من يوم طلعت من المستشفى ..........................آآآآسفين والله أذا ماعندك خبر ........................آآآآسف مره ثانيه أنا اعطيتها السكرتير يوصلها ...................طيب أكلمه مره ثانيه ....................لا مو مشكله من حقها تطلب الطلاق .............................مع السلامه ..قفل ورمى الجوال بقرررف : هه جاتك منك يارنده مو مني ..تحسبني جالس أستناها تحن علي وترجع لي ..مابقى غيرك عاد ...آآآه حتى انتي ياشجون مثلها وأزود ..تخليتي عني وأنا محتااجك ..محتاجك كلمه قليله فاللي أحس فيه ..
عند نواف ..
كان منسدح على الكنبه فالصاله ويكلم لجين : آآآآآآآآآآآآه مشتاااااق لك موت ..
لجين : وأنا بعد حبيبي مرررره طولتو ..
نواف : شاسوي في حسام هاللي راسه يابس ..بالعافيه يروح المستشفى لو أنه عنده عزيمه كان أختصرنا الوقت ..بعدين حبيبتي ماحبيت آخذك معاي وأنشغل عن حسام ..
لجين بزعل : يعني حسام أهم مني ؟؟؟
نواف : ياقلبي والله أثنينكم غالين ..بعدين حسام الأقشر وش يجيبه لك ..انتي كل الحب ياحيات نواف ..وأستمرو في سوالف العشق والغرام ..

اليوم اللي بعده الصبح ..
بيت رائد ..
كانو رايحين جاين فالغرفه كل واحد معاه كتابه ويذاكرون ..
رائد بقهر : هديل وصمخ وطي صوتك خليني أركز ..
هديل تطالع ساعتها : خلاص مابقى شي على وقت الأمتحان ..يالله وصلني ياحضره زوجي ..
رائد : حضره زوجك أختباره يبدأ الساعه ثمان ..
هيل تخصرت : ياسلاااام يعني منت موصلني ؟؟
رائد : اففف قدامي يالله ..وياويلك لو ماتجاوبين زي الناس ..
هديل : كيف أجاوب زي الناس وأنا اصلا ماذكرت زين ..
رائد : تصررررفي غشي ..برشمي ..اي شي >>الله يالزوج النصوح .
هديل : لاتحطها في بالي ..ترا أنا عمري ماغشيت ..
رائد : تكفين يالبريئه ..يالله بس تأخرتي ..نزلو تحت لقيو أم رائد وابو رائد يفطرون ..
هديل وهي نازله : رائد ..
رائد : نععععمين ..
هديل : اخوك اللي أسمه سعد ..اللي يقولون زوج دينا اختي ماعمري شفته أبد ..وين يروووح ؟؟
رائد يسحبها بيدها : والله أنك فاضيه ..المفروض ماتفوتين دقيقه في سبيل المذاكره وأنتي قاعده تهذرين ..

بيت طلال ..
صحى على صوت المنبه وكان تعبااان ..مانام الاساعتين أخذ الجوال وطفى المنبه وشاف رساله ماهي مفتوحه وعقد حواجبه وتذكر أنها جاته البارح ومافتحها ..فتحها بملل وتوسعت عيونه من الصدمه ..المرسل موضي ..قام جالس
وفتحها بلهفه :
"فجأه بدون أحساس.. بين صمت وأندهاش ..نطق قلبي وقال ..وحشتني ياأعز الناس "
أبتسم وكل المشاعر تجتاااااحه حس بشووووووووق وله ومشاعر كثيييير تتزاحم بداخله ..قام بسررررررعه أخذ شور ولبس وطيرااااااان على بيت فيصل ..فاللحظه اللي وقف عند الباب ..طلعت موضي لابسه عبايتها ومتحجبه والكتاب في يدها لما شافت طلال فوجهها تفاجأت وجلسو يتأملون بعض لحظات وكل واحد قلبه طبووووول ..
طلال بنبره حنين : مشتااااااق لك ..
موضي سكتت شوي : أنا عندي أختبار تأخرت ..وجات بتمشي ووقفها طلال بيده وكأنه أنجرح من رده فعلها : ماسامحتيني لين اللحين ؟؟؟
موضي لفت وجهها عنه وسكتت ..
طلال تنهد : موضي حرام عليك اللي تسوينه فيني ..موضي قلتلك أنا عرفت غلطتي ولا يمكن أكررها ..أنا ندمان ياموضي قد شعر راسي ..و
قاطعته موضي بصوت باين فيه البكا : خلاص سامحتك طلال ..
طلال : سـ ..سامحتيني ؟؟ أ..أكيد ؟؟
موضي على طول نزلت دموعها المكبوته من اربع شهور ورمت نفسها في حضنه بدون مقدمات : طلاااااال أنا ماقدر أبعد عنك أكثررر من كذا ..وصارت تشاااااهق ..وطلال حضنها بقوووه ..
موضي : أنــ..أنــا أنجرحت منك ياطلال وماقدرت أنـ..سى ..الغلطه لاجات من الغالي تووووجع ياطلال تووجع ..وأنت جرحتني حيل ياطلال ..جرحتني حيــــــــــــــــل ..
طلال وهو يحضنها وهو متألم وحاس بندم فضيع على تسرعه وتهوره ..رفع وجهها له : موضي لو أضل عمري كله أقولك آسف مـ
موضي : خلاص طلال مانبغا نتكلم فالموضوع هذا مره ثانيه اللي راح راح ..ومسحت دموعها : يالله أنا رايحه عندي اختبار اللحين ..
طلال بدون مقدمات باسها بوسه طويييييييييييييله على شفايفها لين صارت ماهي قادره تتنفس ..بعدت موضي بالقوه عنه وجهها أحمرررررررر : أ ..هههه منت شاييف أن مكاننا غلط ؟؟ ترا أحنا برااا ..
طلال يلمس خدها بأصابعه وعيونه فيها لمعه : مشتاااااق مشتاااااق لك ياموضي ..بطلي من الأمتحان هذا ..
موضي وهي تعدل طرحتها اللي أنحاست : لاااا طلال ماقدر ..يالله عن اذنك ..
طلال : وقفي انا بوصلك ..
موضي : وزميلتي اللي واقفه تحت تنتظرني ..
طلال : دقي عليها وقوليلها روحي خلاص ..
"""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون صحت على صوت ماجد يصارخ : شجوووووون ..أففففف شجون أصحي يالله ..
شجون بالقوه تفح عيونها : وش فييييك ؟؟
ماجد : فهميني هالمسأله ماني فاهمها ..عندي اختباااااااااارررررررررر اللحين ..
شجون : ماجد مالي خلقك يالله روح ..
ماجد : أدخل الأختبار وانا ماني فاهم المسأله ..
جا من وراه مساعده وسحبه بكم ثوبه : يالله تأخرنا ..جات على مسأله يعيني ..وراحو وهم يتطاقون ..
شجون أبتسمت عليهم رايقين مع الصبح ..قامت جالسه بكسل وهي ماسكه بطنها ,ابتسمت وهي تحس البيبي يتحرك في بطنها : آآآآه ياحبيب ماما أنت ..هههه شوي شوي علي ياشقي ..اسندت نفسها للجدار وغممممضت عيونها وسرح خيالها لشخص واحد هو كل حياتها ..تنهدت بحزن : ماتبغا تشوف ولدك ياحسام !! ماتوقعتك ياحسام بتنساني بهالسهوله ..نزلت دموعها وجلست تبكي بصممممت ..
"""""""""""""""
& جده &
بيت أبو حسام ..
مها وميس توهم داخلين البيت جايين من المدرسه ..
ميس : بس انتي ماعطيتي نفسك فرصه تفكرين فالاجابات على طول طلعتي مع نهايه نص الوقت ..
مها : ليه تحسبيني دافوره مثلك أجلس كل الوقت ؟؟ لا حبيبتي أنا وحده مشتريه راحه بالها ..السؤال اللي ماعرف له أطنشه مو أقعد اعصررر في مخي تقول معهتوهه ..
ميس : مالمعتوهه غيررررك ..
مها : اللحين أنا كلمتك أنتي ليش تقولين لي معتوهه ؟؟
ميس : كــــــــــذا تقهرررررين ..وطلعو الدرج وكل وحده تقط كلمه على الثانيه ..لين كل وحده دخلت جناحها ..ميس راحت سييييييده بدلت المريول وعلى السرير سيده بتنام ..شافت جوالها فيه ثلاث مكالمات لم يرد عليها ..أبتسمت ودقت على الرقم ورد على طول : هلا والله ..
ميس : أهلين فيك ..
جهاد سكت شوي ..اول مايكلمها يضييييع الكلام : كيف أختبارك ؟؟
ميس : تمام التمام ..وأنت ؟؟
جهاد : أممم يمشي ..
ميس : ليش ؟؟
جهاد : الاسلئه صعبه شوي ..صممممممت ..
ميس : جهاد وينك ؟؟
جهاد : هاه ..معاك ..
ميس : طيب عن اذنك بنام عشان وراي مذاكره ..
جهاد بحزن : أممم أوكي ..باي ..قفل وجلس يطالع الجوال بخذلان ..مو قااادر موقاااادر يعترف لها بحبه ..تمدد على السرير وهو يفكر فيها : كيف أعترف بحبي لك ياميس ..كيييييييييف ..

بيت رائد ..
رائد معصب : أنا الرجال وأنا اللي كلمتي تمشي ..
هديل : ماني مذاكره اللحين يعني ماني مذاكره ..وش عندك ؟؟
رائد : هديل احسن لك ..
هديل : يابن الناس أنت ماتفهم ..بناااااااااام تعباااانه وبذاكر فالليل ..
رائد : تبين تصكينها نومه لين المغرب ولا صحيتي تقولين مال نفس أذاكر مثل أمس ..وفالأخير ماتجاوبين زي اليوم ؟؟
هديل : أفففففففففف رائد حل عني ترا وااااصله معاي ..
رائد : لا مافي نوووم ..
هديل : أنت أحد ولاك وصي علي وانا مادري ..يالله برااااااا بنام وحطت المخده فوق راسها ..
رائد سحب المخده عنها : مااافي نوووم ..
هديل أنقهرت ودفته بقوووووووه ..وطيرته تحت فالأرض >>خخخخ تستاهل ..
رائد قام معصصصصصصصصب وهديل شافته جايها وطلعت ررررركض ورائد يلحقها : تعالي تعالي يامتوحشه ..
هديل نازله من الدرج وميته ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه فجأه صدمت بشخص طالع الدرج ورفعت وجهها له وطالعته دقايق وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه ..
""""""""""""""""
& لندن &
حسام بعد ماخلص جلسه العلاج الفيزيائي جالس يطالع بملل ..نواف والدكتور يتكلمون وهو سااااكت لاتعليق ..
الدكتور : لابد أن تكون عنده عزيمه أكثر من ذالك ..مستر حسام لا يريد التجاوب معنا ولا يحبذ الأستمرار فالعلاج ..
نواف : يعيني مالاحظت تقدم في حالته ؟؟
الدكتور : نعم هناك تقدما ولاكن بسيط مقارنه بالمده اللتي مضيناها فالعلاج ..
نواف : والمطلوب ؟؟
الدكتور : أن يرغب في العلاج ويكون مستعد نفسيا أكثر من ذلك ..
نواف : وقف أوكي أشكرك دكتور وليام ..
الدكتور : العفو ..
نواف جا بيدف الكرسي حق حسام..
حسام وهو يصررر على ضروسه : قلنالك مانبغا مساعدتك ..ودار العجلات بيدينه وطلعو من غرفه الدكتور وحسام يطالع نفسه وأن حيلته الوحيده كرسي بعجلات والناس تطالعه فالممر حق المستشفى بشفقه ..حس بضييييقه ماهي طبيعيه ..معقوله أصير عااااجز لهدرجه ..معقوله أنا حسام يصير لي كذا ..أصير محل لشفقه الرايح والجاي ..عااااااجز ..هالكلمه تطعنه في الأعمااااق ..
وصلو السياره وطبعا رفض مساعده نواف وركب السياره بصعووووبه ..ونواف ركب الكرسي فالشنطه وركب السياره وحررررك : أظن سمعت كلام الدكتور ..
حسام : ...................
نواف تنهد : حسام ممكن ترد علي تجادلني تفتح لي قلبك ..وش فيك ؟؟
حسام يطالع الطريق : .......................
نواف طالعه شوي وسكت لين وصلو البيت وراح حسام لغرفته على طووول وهو يدير عجلات كرسيه ..طلع المصعد وتوجه للغرفه بدون مايساعده أحد ..دخل الغرفه وسكر الباب وراه وراح للسرير ونزل من الكرسي للسرير بصعوووووبه وتمدد عليه وغممممممض عيونه ونزلت دموعه أنهااااااااااار ..دموع قههههر دمووع ألم دمووووع ضعف ..ماكان عمره ضعيف مثل هاللحظه ..دموووع محتاجه لشخص يحبه بكل جوووووووووارحه ..خبط على طرف السرير بقههههر : أنخلقتي بس عشان تعذبيني وتروووحين ..عشان تعذبين قلبي اللي يحبك من كل اعماقه ..قلبي اللي ماقدر يكرهك ولا قدر ينسااااك ....
""""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ..
رائد : طيب ممكن تهدين وتفهميني وش اللي صار لك ..نازله تضحكين وفجاه تصرخين وتجين تبكين ؟؟؟ يعني كل هذا عشان صدمتي في سعد ؟؟
هديل وهي تبكي : مـ..مين ؟؟ هذا سعد أخوووك ؟؟
رائد : ايه ..لهدرجه شكله يفجع ؟؟ ترا خبري سعد وسيم ..وبعدين مو معقول اول مره تشوفينه ..
هديل كانت تبكي وتتذر لما كان بيغتصبها في لندن وخاااافت وحضنت نفسها بخوف وهي تبكي ..
رائد : ياااارب الهمني الصبرررررررر من عندك ..اللحين أنتي وش فيييييييك ؟؟
هديل بكذب : لما شفت سعد تذكرت أن دينا جابت ولد مشوه وصارت تبكي بصوووت عالي ..
رائد أتكى على السرير وهو يتثاوب : طيب لا تقلبينها مناحه خلاص تكفي مناحه أمس ..يالله نامي عفيت عنك ذاكري المغرب يالله ..
هديل أنسدحت جمبه ودفنت نفسها في حضنه بقوووه ..
رائد حضنها وهو مستغرررررب وحاس أن فيها شي ..وشووو مايدري ..
"""""""""""""""""""""""
& فينيسيا &
كانو فوق الجسر في جوووو شاااااااعري ..
عبدالمجيد حاضنها مع كتوفها : طيب ماسألتيني ليش جبتك فينيسيا ؟؟
أروى تبتسم : ليش ؟؟
عبدالمجيد يقرص خدها بخفه : عشان لها ذكرى خاصه في قلبي ..
أروى تمسكت في يده بدلع : أمممم مجود خاطري اروح الحديقه اللي شفتك فيها العام وماعطيتني وجه هههه ..
عبدالمجيد : ههههه وش مجود هذي ..وبعدين أنا أعترف أني كنت اعمى ..
اروى بدلع : جد ؟؟ ندمت أنك ماكنت تطالعني ؟؟
عبدالمجيد : أممم لا ماندمت ..
اروى بقهر : وش تقصد ؟؟
عبدالمجيد : ههههههههههههههه شفيك زعلتي ..أقصد حتى لو عجبتيني ..انا طبعي ماالتفت للحريم بوجه عام ليش لأني عارف حدود ديني وماأرضي لاعلى نفسي ولا على بنات الناس ..أبتسم لاروى المبوزه : أطالعك وأنتي حلالي هذا عندي بالدنيا ..
اروى بخجل : وهذا اللي شدني لك ..لأنك ثقيييييييييل ..وشخصيه نادره ..
عبدالمجيد : وهذي هي الحديقه وصلنا لها ..
أروى : اهـ ماحسيت بنفسي ..
عبدالمجيد يبتسم : لأنك معاي ..
أروى : ياواثق ..دخلو الحديقه وقضو فيها وقت مممتع وكانو مثل لعصاااااافير الحب ..
""""""""""""""""""""
& جده &
بيت وليد فالليل..
وليد كان يتكلم فالجوال بعصبيه : لا يعني لا تنازل ماراح أتنازل ...........................خلهم يخيسون فالسجن ..........................والله ذيك الساع لاعرفتو تربون بناتكم تعالوتكلمو.......................... والله لو تدفع ملايين يالحبيب ........................ يالله يالله أنا مشغول ماني فاضي لأمثالك وقفل الجوال بعصبيه ورماه على السرير ..
ندى اللي كانت تذاكر..قامت وجلست جمب وليد على السرير واشرت له ليش ماتنازل لين اللحين ؟؟
وليد : ماراح اتنازل لين يتأدبون ..
ندى أشرت له يتنازل عشان خاطرها ..
وليد طالعها شوي : آآآسف ندى ماقدر ..ماراح أتنازل ..
ندى طالعته شوي وأبتسمت وأشرت له أذا تنازلت عنهم راح توافق تسوي العمليه ..
وليد فتح عيونه للآخر : جــــــــــــــد ياندى ؟؟
ندى ابتسمت وأشرت له جد ..
وليد سكت شوي : أممم ندى يعني تبيني أتنازل وتوافقين تسافرين تسوين العمليه ؟؟
ندى اشرت له بأيه ..
وليد : ندى صعب ماقدر ..دوري غير هالطلب ..
ندى بوزت وقامت من عنده وطلعت من الغرفه ..
وليد جلس يفكر شوي : مشكلتك الطيبه ياندى ..كيف تبيني أنسى اللي سووه فيك هالغجر ..حرموني من الولد اللي أنتظره طول عمري وتبغاني اسامحهم بهالسهوله ..تنهد وقام نزل تحت لقاها فاتحه كتابها وسرحاااانه ..جلس جمبها ومسك يدها بحنان : يعني مصره ؟؟
ندى أشرت له بايه ..
وليد باس يدها وابتسم : أوكي ..

في مكان آخر ..
طلعت من قصرهم الواسع وطلعت في سيارته المتواضعه نوعا ما بس عشان تخلص منه ..
وهو يحرك السياره : اهلين بالجمال كله ..
ضحكت بغنج : هههههههههه ..
طالعها بنظرات قذره : نبدأ مخططنا ؟؟
: قصدك مها ؟؟
بنفس النظرات : أيه ..ليش غيرت رقمها ؟؟
: مادري عنها حتى انا سحبت علي ..وطالعت المكان : طارق وش جايبنا هنا في هالحاره المعفنه ..
طارق بخبث : اللحين تعرفين ووقفها قدام بيت شعبي قديييم : أنزلي ..
خاااااااافت : لييش ؟؟
طارق نزل وراح مع الباب الثاني وفتحه : نسولف جوا وأعرفك على اصحابي ..
بخوف : لا طارق أنت قلت نروح كوفي ..مو بيت ..
طارق : اي كوفي اللي فاتح اللحين ياحلوه وسحبها فجأه وهي صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآه سيب يدي طاااارق شفيك ..
طارق وهو يسحبها : سلامتك حولت عليك وسبت بنت البدر بصراحه ماني قد البدر وعايلته ..
صارت تصااااااااااااااااااااااا اارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بعد عنيييييييييييي بعد عني ياكلـ**** آآآآآآآآآآآآه ..

كان يمشي متجه لبيته الشعبي القريب من بيت طارق ..أختربت سيارته الأجره عند مدخل الحاره وأنقهههههر منها كل يوم والثاني مختربه ..وهو يمشي سمع صوت صرااااااااااخ بنت وراااااح يررررركض ......................

نهايه الفصل الثالث والعشرين
الجزء الثاني ..

___________________________
* الفصـــــــــــــــــــــ ــل الرابـــــــــــــــــــع والعـــــــــــــــشرون والأخيـــــــــــــــــــ ـــــــر *
الجزء الأول :
& جده &
كان يسحبها بآخر قوته وهي تقاومه وتبكي : أدخلي يازباله ياجزمـ* ياكلـ** ..أقوووووووووولك أدخــــــــــــــــــــلي ..
رنده وهي متقطعه بكا : طارق طـــــــــــــــــــــارق الله يخليــــــــــــــــــك لا لا رجعنــــــــــــــــي بيتنا ..لاكن ماسمع كل أستجداأتها وسحبها بكل وحشيه ودخلها البيت الشعبي الصغير ورماها عالأرض وجلس يفتح ازارير بلوزته وهو يطالعها بحقد : انا أنـــــــــــــــــا يـــــــــــــــارنده تسحبين علي وتحوليني على مهـــــــــــا ؟؟ ومهــــــــا تمل مني ووتشوتني ..أنــــــــــــــــــــــ ــــا يــــــــــــــــــارنـــ ـــــــــــــــــده تسوين فيـــــــني كذا ..لعبــــــــــــــــــــه أنا بينكم تتحـــــــــــــــــاذفون ي ..
وهو ينهج من العصبيه طلع جواله من جيبه : اللحين بس رساله صغيره لأبوك ويجي ركض يشوف بنته الدلوعه الوحيده في اي وضع ..
رنده جاته تحبي وهي ميته بكا وجلست عند رجوله : لالالالا طارق الله يخليك ..أبوس رجولك لاتسوي فيني كذا ..
طارق شاتها برجله بقرف وضغط على أزرار الجوال بسرعه وارسل رساله صغيره للوزير عدنان ..رمى الجوال ..وأنقض عليها بكل وحشيه وهي كانت تصارخ بهستريا وتقاوم ..

برا البيت ..
بعد ماجا يركض وقف عند سياره طارق وطالع بيبانها المفتحه وعقد حواجبه وهو يسمع صراخ رنده جوا ..طالع باب البيت شكله مقفل ..هز راسه بضيق : اللحين هذا ليش يسوي كذا ..وقف شوي يسمع الصراخ : ياربي كيف أدخل اللحين ؟؟ أنا وش لي فيه بس حرام يضيع بنت الناس ..وسمع صراخ رنده كل ساع يزيد ..كلم نفسه : وش فيك ياعبدالعزيز ماعهدتك كذا تشوف الغلط وتسكت عليه ..وراح للباب بسرعه طق الباب ومافي رد دف الباب بآخر قوته ومارضى ينفتح معاه..طالع حواليه : اللحين الناس يشوفوني يحسبوني حرامي ..مسك الشماغ وتلثم بسرعه وجلس يلف على البيت بسرعه يدور شباك مفتوح يدخل منه ..كان شايل ثوبه ويركض بسرعه وصراخ رنده واصل عنده ..

بيت الوزير عدنان ..
كان جالس فالمكتب يقلب فالأوراق ويشرب كوفي ..شاف جواله يتحرك عالمكتب هزاز ..أخذه بسرعه وعينه عالورق فتح الرساله وقراها بسرعه ورجع نظره للورق بعدها وقف يستوعب ورجع قرا الرساله مره ثانيه وكانت الطامه :
" الوزير عدنان ياحيف عليك قاعد هنا وبنتك الحلوه في خبر كان ؟؟..تعال شوف بنتك الدلوعه كيف تفقد شرفها ..العنوان ### ..بسرعه استعجل عشان تلحق على الفلم من بدايته "
قام واقف من هول الصدمه ..وطلع بسرعه من المكتب وصرخ : عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــا ..
جات بسرعه تنزل مع الدرج وهي خايفه : بسم الله وش فيه ؟؟
عدنان ووجهه أحمر من العصبيه : ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن بنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــك ؟؟؟؟
عليا : طلعت قبل شوي مع صديقتها ..
عدنان : صديــــــــــــــــــــــ ــــقتهـــــــــــــــــا اللحـــــــــــــــــــــ ــــين نــــــــــــــــــــــص الليـــــــــــــــــــــ ـــل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وطلع بسرعه يركض لبس ثوبه ونزل ركض على السياره ركب ..وصرخ على السواق : حرررررررررررررررررك بســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرعـــــــــ ــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟
السواق حررررك من الخوف ..
عدنان بعصبيه : بســـــــــــــــــــــــ ــــــــــررررررررررررررر عه ..

فالمستشفى ..
كان يمشي فالممرات مسرع ويطالع ساعته وفي نفسه : يالله كل هذا نوم ؟؟ تاخرت على دينا من الصبح ماشفتها ..تذكر لما صدم في هديل الصبح وصرخت في وجه : وش فيها ؟؟ ليش سوت كذا ..بعدين وجهها مو غريب علي ..أنا وش لي فيها مرجوجه هي ورائد ..وصل غرفه دينا وفتح الباب ودخل وفتح عيونه للآخر : لقاها جالسه على السرير ومعاها البيبي وتطالعه وتبكي : ديـــــــــنا ؟؟ ليش تطلبين تشوفينه ؟؟ من جابه لك ؟؟ انا طلبت من السسترات الكلـ** مايجيبونه ..دينا ماكانت ترد عليه بس تطالع فالبيبي وتبكي بصمت ..
سعد قرب منها بهدوء : دينا ..
دينا لسا على وضعها : .........................
سعد جلس على طرف السرير جمبها وتكلم بهدوء وهو يمد يده : دينا ممكن تجيبين الولد ..
دينا طالعت فيه بخوف وحضنت الولد لصدرها ودموعها على خدها : ليــــــــه ؟؟
سعد : برجعه للحضانه ..هاتيه عنك ..
دينا حضنت البيبي بآخر قوتها وهي تبكي : لا ياسعد هذا ولدي أنا ابغاه ..انا احبه ..حتـ..حتى لـو مـ شـ وه ..أنا أحبه ..أحبه ..
سعد غمض عيونه بألم على حالتها وفتحهم : أدري يادينا أنك تحبينه ..هاتيه عنك عشان ترتاحين ..انتي من أمس الصبح مارتحتي ولا نمتي ..
دينا : ...................
سعد تنهد : هاتي عنك حبيبتي ..وطالع نظراتها الخايفه : والله ماراح اسوي فيه شي بس بوديه الحضانه وضغط على زر استدعاء الممرضه ..وجلس يترجى فيها لين جات الممرضه وأخذه منها بهدوووء وناوله الممرضه ..
والتفت لدينا بحنان : يالله نامي ..
دينا نزلت دموعها مره ثانيه : سعد الله يخليك لاتسوي في ولدي شي ..
سعد حضنها بحنان : والله ماسوي فيه شي ..هذا قدرنا أنه ولدنا يكون كذا ..وماراح نعترض على حكم ربنا ..وجلس يمسح على شعرها بحنان لين حس نفسها ينتظم وسدحها على السرير ولحفها وسكر النور وطلع ..

بيت طارق ..
عبدالعزيز بعد ماكسر الشباك الخلفي للبيت ودخل منه راح ركض لصوت صراخ رنده وأبعد طارق بالقوه عنها ..
طارق صرررررخ : بعـــــــــــــــــــــــ ـــد ياكلـ** ..
عبدالعزيز بالقوه ابعده ولصقه فالجدار وصرخ عليه : أنـــــــــــــــــــــــ ـت مريـــــــــــــــض ؟؟؟ ليـــــــــــــش تسوي كذا فالبنت ..
طارق يحاول يفلت من يدين عبدالعزيز اللي مثبته بقوووه فالجدار : عبــــــــــــد العــــــــــــــــزيز بعــــــــــــــد عني خلني أأدبـــــــــــــــــــــ ها الحيـــــــــــــــوانه ..
عبدالعزيز التفت لرنده وهو ماسك طارق وصرخ : يــــــــــــالله أطـــــــــــــــلعي مــــــــــــــــن هنــــــــــــــــــــــا بـــــــــــــسرعه ..
رنده كانت تبكي بحرقه قامت جالسه وجلست تحضن نفسها وتحاول تستر نفسها وملابسها المتشققه ..
عبدالعزيز شافها ماهي قادره تتحرك ..شد طارق بآخر قوته ودخله الغرفه وسكر عليه الباب وقفله بالمفتاح وطارق صار يصارخ ويخبط فالباب بهستريا ..
راح لها عبدالعزيز ووقف عندها : يالله قومي بسرعه بوصلك بيت اهلك ..
رنده بصوت باكي : مشكور ..أنا من غيرك ماكنت عارفه وش بيصير لي ..
عبدالعزيز : يالله مو قت شكر اللحين ..قومي ..
رنده راحت تحبي للعبايه واخذتها ولبستها بس كانت متشققه برضو ..قامت وهي حاسه رجولها ماتشيلها وهي تبكي ..عبدالعزيز مسكها بيدها وراح للباب بسرعه وفتحه وطلع له أبوها في وجهه وشاف منظر رنده المخزي ..شعرها منكوش ولبسها مشقق وحالتها كسيفه ..ضربها كـــــف بآآآآآخر قوته وصرخ عليها : يالــــــــــــــــــــــ ــــ*** ..
رنده طاحت فالأرض من قوه الضربه وهي تبكي : يبااااااااااااااا لاااااااااااا أنااااااا لسا بنت يباااااااااااا ماسووو لي شي ..
عبدالعزيز بلع ريقه : انت ابوها ؟؟
عدنان التفت له وعيونه حمرررررررر من العصبيه : يالـحيوان يالخسيس يالسافل ياكلـ** ..
عبدالعزيز قاطعه : لوسمحت لا تغلط ..أنت فاهم غلط ..
عدنان صرررررررررخ : وبعــــــــــد تكلمني بقواه عين ؟؟ يالـ **والتفت للسواق : عبـــــــــــد الرؤؤؤف تعــــــــــــال بسرعه أمسك هذا الرجال بسررررررررررررررعه ..
عبدالرؤف جا يركض ومسك عبدالعزيز وكتف يدينه من ورا ..
عبدالعزيز بستغراب والسواق ماسكه : يعيني هذي جزاتي أني مسوي خير في بنتك ومنقذها من يدين اللي كان بيضيعها ..عدنان شد رنده من شعرها ووقفها : أسكــــــــــــــــــــت ياكلـ** ..يـــــــــــــالله قـــــــــــــــــدامي ..
رنده وهي تبكي : يباااا هذا ماله ذنب ..هذا هو اللي طلعني من هنا وأنقذني من يدين طارق ..يبااا طارق طارق هو اللي أرسل لك رساله سكتها ابوها بكف وركبها السياره ..
عبدالعزيز نفض يدينه من السواق بعصبيه : أنقلع أنت ..وطالع الوزير : هذي جزات اللي يسوي خير هذا الزمن وراح يمشي لبيته القريب من بيت طارق وهو يسمع صوت الوزير يقول له : بيننا المحاكم يالحقير ..والله لأخليك تنسى لبن امك على تحديك لي ..وطلع سيارته وصرخ على السواق وحرررررك السواق بسررررعه من الخوف ..

بيت رائد ..
هديل كانت ماسكه الكتاب وسرحانه وهي لاصقه في رائد اللي هو الثاني يذاكر ..رائد سكر الكتاب وطالعها : اللحين أنتي لانتي مذاكره ولانتي مخليتني أذاكر ؟؟
هديل بهدوء غريب عليها : وش فيك ؟؟
رائد : وش فيني ؟؟ اللحين ليش تلاحقيني مثل ظلي ؟؟ وفاتحه الكتاب وسرحانه ..وش فيك ؟؟ من الصبح وأنتي منتي طبيعيه ..
هديل قامت واقفه من على الكنبه وراحت جلست على السرير : هاه أرتحت مني ؟؟
رائد قام وراح جلس جمبها ..
هديل : ليش جاي جمبي ؟؟ موأنا ضايقتك عشان جالسه جمبك ؟؟
رائد مستغرررب : لا أنتي موهديل اللي لسانها ياطوله ..اللحين عشان قلت كذا زعلتي وأنتي دوم تردين الكلمه بعشر أذا قلتلك شي ..لا وبعض المرات أذا لزم الأمر تطيريني علأرض ههههههههههههههههههههههههه ه ..
هديل مكتفه يدينها وتطالع الأرض وساكته : ...................
رائد عقد حواجبه : هديل أنتي مصخنه ؟؟ ليش ماتضحكين عالأقل تشاركيني معنويا ..
هديل : .......................
رائد عصب : هديل ممكن تفهميني وش اللي صاير ؟؟ وش فيييييييييييك ؟؟
هديل : مافيني شي وراحت أنسدحت وتلحفت بنام ..ممكن ؟؟
رائد : والمذاكره ؟؟
هديل : مابغا أذاكر كيفي ..
رائد حس أنه لامجال للجدال شكلها متغير ومايدري شفيها : أوكي براحتك وطلع ..

بيت طلال ..
طلال ماسكها مع وسطها : لا لا لسا ماشبعت منك ..
موضي تحاول تجلس وتبعد عنه وهي تضحك : طلال الله يخليك بذاكر لي لو كلمتين عالأقل ..من الصبح وأنت حاجر علي كذا ..
طلال قام جالس وحضنها بقوووووه : اخاف تختفين وتسيبيني وأنا ماصدقت رجعتي لي ..
موضي بدلع : طلاااااااااااااالي بس ساعتين أذاكر وراجعه لك نكمل سهره ..
طلال فتح عيونه عالآخر : ساااااااااااعتين ؟؟ لا موضي ظلم كذا ..
موضي : طيب نسوي دسكاونت ..أم ساعه ونص وش رايك ..
طلال كتف يدينه زي الأطفال وبوز : لا كثير ..
موضي باسته على خده : خلاص ساعه بس أشوف وش يتكلم عنه المنهج عالأقل ..
طلال طالع ساعته : طيب اللحين وحده ونص ..خلي الساعه هذي قريب الفجر ..
موضي تتنهد : طلال أخاف تقولي لا قبل الفجر ..
طلال بخبث : أحتمال تروح الساعه هذي وانتي منتي حاسه فالوقت ..
موضي وقفت ووجهها ميه لون : عناد لك بخليها اللحين ..لاتلحقني أذاكر وراجعه لك وطلعت بسرعه وهي تسمع صوت
ضحكه طلال وراها جلست فالصاله عالكنب وفتحت الكتاب وهي تبتسم : ياحياتي ياطلال أحبك ..وجلست تذاكر ..وكل شوي طلال يقطع عليها مذاكرتها بغلاسه ..

بيت الوزير عدنان ..
كان شادها من شعرها ويصارخ عليها ..دخلها البيت وطلعها غرفتها وهو يصارخ ووجهه أحمر من العصبيه ..رفسها برجله وطاحت عالأرض : هـــــــــــــــــذي آآآآآآآآآآآآآخـــــــــــ ـــــــر تربيتي لك يالـــــــــــــــــ** هـــــــــــــــذي أخر الدلـــــــــــع يابنت أمــــــــــــــــــــــك ..
دخلت امها تركض وشافت منظر بنتها : وش فيه وش صاير ..
عدنان صرخ : أســـــــــــــــــــــــ ــــكتي أنتي ..هذي آآآآآآآآآآآآآآآآآآخره تربيتك ..شوفيها بنتك نزلت راسي فالأرض ..
عليا بنفعال : وش صااااار ؟؟
عدنان وهو ينهج من العصبيه : وش صاااااااااااااااااااااااا ر ؟؟؟ اسأليــــــــــــــــــــ ـها الكـــــــــــــــ**
عليا راحت لرنده اللي متقطعه من البكا وجات بتحضنها لكن عدنان شدها بيدها : سيـــــــــــــــبيها ماخــــــــــــــــــربها غير دلعــــــــــــــــــــــ ــك ..سحبها بيدها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب بالمفتاح : وقسم بالله لو تفتحين لها الباب لايكون آخر يوم لك فهالبيت ..فـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاهم ـــــــــــــــــــــــه ؟؟؟
عليا : طيب فهمني وش فيه ؟؟
عدنان صرخ في وجهها : موووووووووووووولااااااااا اااازم تفهمين ...مو لااااااااااااازم ..دام أنك من الاول منتي داريه عن بنتك ..لاتفهمين أحسن ..

بيت نجلاء ..
كانت جالسه على أعصابها وكل شوي تطالع ساعتها : ياربي الساعه اثنين وربع وهو ماجا ..أفففف أصلا انا وش دراني أنه بيجي اليوم ..معقوله أهون عليه من امس الصبح ماتصل فيني وجواله مقفل ؟؟.. ياربي يايوسف ماتوقعت شايل لهدرجه في خاطرك علي ..أخذت الجوال ودقت رقم يوسف وطلع مقفل ..رمت الجوال على الكنبه بقهر ..وجلست تغلي من القهر : وش يقصد لما يسوي معاي كذا ..يعني يحسبني بموووووت من شوقي له وأجلس أنتظره ليل مع نهار ؟؟ تنهدت بقهر : الا أنا من أمس مانمت عشانه موموجود ..ماتوقعت بعده بيسوي فيني كذا ..يالله يايوسف أثاريك كنت تعاني لما أرفضك وأنام لوحدي ..يالله مااقساني ..ماتوقعت نفسي أنانيه كذا ..قامت وطلعت فوق بحزن راحت الغرفه باست سدومه وجلست على السرير ..أخذت الجوال ودقت مره ثانيه ..وطلع مقفل ..طرحت الجوال على الكوميدينو بقهر ..أوكي يايوسف أنا تسوي فيني كذا ..والله لاخليك تندم ..وأنتي وش كنتي تسوين فيه من جات سدومه وأنتي راكنته على جمب ..مسكت راسها بقهر وغمضت عيونها : بس بس خلاص عرفت غلطي ..ارجع لي يايوسف الله يخليك ..
: وهذاني رجعت ..
نجلا رفعت راسها بسرعه وطالعته بصدمه كان واقف على الباب وزارير ثوبه مفتوحه والشماغ على كتفه والعقال على راسه على الطاقيه ..همست ودومعها نزلت على طول : يوسف وقامت بدون مقدمات رمت نفسها في حضنه : يوسف وحشتني ..اشتقت لك يوسف لاعاد تبعد عني مره ثانيه ..
يوسف حضنها وباسها على شعرها : خلاص لاتبكين ..بس أنا كنت أبغاك تحسين فيني ..
نجلاء رفعت راسها له : آآسفه يوسف والله ماكنت حاسه فيك ..
يوسف ابتسم بتعب : خلاص لاتتأسفين سامحتك حبيبتي ..
نجلاء تبتسم وتمسح دموعها : أحبك ..
يوسف يبتسم : ادري ..
نجلاء ضربته على صدره بخفه وهي تضحك : عبيط ..
يوسف : ههههههههههههههههه يالله شيلي سديم وأقلعيها برا ..الليله لنا أنا وانتي وبس ..
نجلاء : حررررام عليك وين اوديها ..
يوسف : ههههههههههههه ياشيخه يعني من جدي بالله ..وراح لسرير سديم وباسها : وحشتني حبيبه أبوها ..

اليوم اللي بعده الصبح ..
كان صاحي من بدري ورابط الشماغ على راسه حمدانيه أمراتي ..وواقف قدام سيارته الأجره ويحوس فالأسلاك يبغاها تشتغل ,كل شوي يتأفف : أفففف الله ياخذك يالقرنبع متى تجيني فلوس واشتري سياره جديده وأفتك ..وجلس يحوس ويتحلطم لين وقفت جمب سيارته سياره كلمه فخمه قليله عليها ..سودا طولها سبعه متر ..أنفتح الزجاج الخلفي : السلام عليكم ..
عبدالعزيز لماشافه اعتفس وجهه وتكلم ببرود : هلا ..
تكلم بهدوء : أركب السياره أبغاك في موضوع ..
عبدالعزيز : مشغول ماعندي وقت ..بعدين مو أنت قلت بتجيب لي الشرطه ..ليش ماجبتها ؟؟
عدنان بهدوء : لالاتخاف مافي لاشرطه ولاشي ..بنتفاهم على موضوع ...اركب ..
عبدالعزيز شاف الجديه في وجهه : ترا أنا ماسويت لبنتك شي لاتظلمني ..
عدنان : اركب أنت اول وبعدين نسولف ..
عبدالعزيز أستغرب : طيب لحظه ..قفل السياره وحط المفتاح بجيبه وراح للسياره مع الجهه الثانيه وركب وانصعق من فخامتها من جوا ووسعها ..جلس ويحس الوزير بعييييييد عنه ..في نفسه : وش هذي سياره ولا غرفه ..
الوزير بدون مقدمات : كم تبغا وتتزوج بنتي ؟؟
عبدالعزيز بأنفعال : نعم ؟؟
الوزير بهدوء : نبغا نحل الموضوع ودي بدون شرطه وفضايح ..
عبدالعزيز : أنا ماسويت لها شي لاتدبسني في شي مالي شغل فيه ..
الوزير طلع دفتر شيكات وطلع القلم : المبلغ مفتوح الرقم اللي تطلبه راح أحطه فالشيك معك من مليون للعشره ..بس بمقابل تتزوج بنتي مده وتطلقها ..
عبدالعزيز بنفعال : تحسب نفسك بتتشريني بفلوسك ..صرخ على السواق : وقف بنزل ..
الوزير : أهدأ ليش معصب ..فكر كويس .زفلوس تجيك بارده مبرده ومقابل شي تافه ..تتزوج وتطلق ويادار مادخلك شر والمبلغ في يدك ..
عبدالعزيز طالعه شوي وفي نفسه : والله ماهي بشينه ياعبدالعزيز ..كنز مره وحده مقابل ..افف كيف أتزوج وحده مثل هذي ..بس البنت شريفه ياعبدالعزيز ..أنا وش لي فيها أتزوجها على ورق ..
الوزير : هاه كم تبغا ...مليون ؟؟
عبدالعزيز فتح عيونه للآخر معقول بين يوم وليله يصير معاه مليون ..اركد ياعبدالعزيز وش فيك اللحين يحسبك ميت على الفلوس ..لازم اطلب أكثر ..حط رجل على رجل : مليون ؟؟ أستر على شرف بنتك بمليون بس ؟؟
الوزير : مليون وميتين الف ..
عبدالعزيز : انت قلت من مليون لعشره ..وانا ابغا العشره كلها ..
الوزير ماتوقع يطلب هالمبلغ ..يحسبه بيسكته أي شي : كثير ..
عبدالعزيز : اجل آسف دور غيري يستر على بنتك بهالمبلغ الرخيص ..
الوزير طالعه شوي : اوكي ..اسمك ؟؟
عبدالعزيز فرح وأخيرا بتتحسن احواله ..وقال أسمه بالكامل ..
الوزير عدنان بعد ماخلص من كتابه الشيك : عندي شرط ..
عبدالعزيز : هه أنا اللي المفروض أشرط ..
الوزير : لاتخاف مايكلفك شي ..
عبدالعزيز : تفضل ..
الوزير :تسكنها فالبيت اللي أنت ساكن فيه ونفس عيشتك قبل تعيشها بنتي ..لين تطلقها وبعدين سو اللي تبي بالفلوس..
عبدالعزيز : لا والله وش فايده الفلوس اللي باخذها أجل ..
الوزير : ياخي اصبر لين تطلقها وسو اللي تبي ..
عبدالعزيز : افهم من كلامك أنك تبيها تتأدب ؟؟
الوزير : بالظبط ..
عبدالعزيز : أوكي ..
وراحو المستشفى سوو التحاليل له ولرنده وطلعوها في نفس الوقت وملك عبدالعزيز على رنده ..

فالمستشفى ..
دينا بهدوء : لا خالتي أنا رايحه بيتي ..
زهور : دينا أحسن تجين عندنا ترتاحين كم يوم نخدمك ونشوف طلباتك ..
دينا : وخالتي أم رائد أنشالله ماتقصر معاي بشي ..خلاص خالتي أنتي سافري وانبسطي ماعليك مني ..
زهور : براحتك يادينا ..
دينا : لاتخافين علي خالتي أنا خلاص تخطيت الأزمه والحمدلله على كل حال ..
طق الباب ودخل سعد مبتسم : صباح الخير ..
دينا ابتسمت : صباح النور ..
سعد : لاااا الوجه منور اليوم ..
دينا : الحمدلله ..
سعد : ايوه خليك كذا على طول ..ماقلتيلي وش نسميه ؟؟
دينا : يزيد ..من زمان نفسي أجيب ولد واسميه يزيد ..
سعد : خلاص يزيد يزيد ..

بيت عبدالعزيز ..
فتح باب البيت المتواضع وأبتسم : تفضلي ..
رنده دخلت البيت وطالعت حوالينها ونزلت دموعها ووجهها صاير أحمر من البكا ..في نفسها : ماتوقعت اهون عليك يبا لهدرجه وترميني هالرميه ..كيف بعيش بهالبيت ..هذا مو بيت هذا زباله ..وصارت تبكي بحرقه ..
عبدالعزيز يطالعها وموعارف وش يقول : أحم ..أ ..ماعجبك البيت ..
رنده بكت بصوت عالي ..
عبدالعزيز توتر ..في نفسه : الحين وش يسكتها هذي ..ياربي انا ناقص : أ شوفي هذي الغرفه الوحيده للأسف مافي غرفه ثانيه ..وهذي الصاله وهذا المطبخ ..
رنده لسا تبكي : ...................
عبدالعزيز : تعالي الغرفه ..وشال شنطتها وراح الغرفه وحطها فيها وشغل المكيف اللي كان يطلع صوت مرعب ..في نفسه : اششششش الله ياخذك لاتفشلني ..والتفت شافها لسا واقفه : ههه هذا المكيف فيه شويه خراب لا تخافين ..تعالي هذي الغرفه اللي بتنامين فيها ..
رنده راحت دخلت الغرفه وصعقت ...سرير نفر واحد حديدي وعليه مرتبه متشققه وبطانيه قدييييييييمه ..وفي ركن الغرفه ملابس مرميه فوق بعض ..والشباك مغطى بكراتين عن الشمس >>خخخخ بدل الستاره ..
كانت مرررره شكلها مقزز بالنسبه لرنده وعيشتها المترفه ..وكملت نوبه البكاء الحاده بصوت عالي ..
عبدالعزيز أرتبك في نفسه : شسوي فيها هذي اللحين ..أفففف : أ هههه وش فيك ؟؟
رنده مندمجه فالبكا : .....................
عبدالعزيز : فطرتي ؟؟ >>سؤال خارق الصراحه ..
لما ماشاف رد : وش رايك أسوي لك الفطور بيدي ..ترا أنا طباخ ماهر >>مره مالك داعي ..
وراح المطبخ وسوى لها فطور سريع وجابه وحطه تحت فالأرض وتربع : يالله تعالي أفطري..
رنده لسا واقفه وتبكي : .......................
عبدالعزيز وقف : طيب خلاص أنا بطلع أنتي أفطري لوحدك ..أذا متضايقه مني ..وجا طالع ..
رنده : لاترووووح كيف تخليني هنا في هالمكان المرعب وتروح ..
عبدالعزيز أنجرح : لوسمحتي الزمي حدودك ..هذا مهما كان بيتي اللي قضيت فيه كل عمري ..
رنده لسا تبكي بس بهدوووء : ..........................
عبدالعزيز : أنا فالصاله أذا أحتجتي شي ناديني ..وسكر الباب وراه وطلع وهو متضااااايق ..
رنده طالعت المكان بقرف ..في نفسها : كيف اجلس في هالقذاره ..وجلست واقفه لين تعبت ..آخر شي جلست على السرير بقرف جلست ساعتين على هذا الحال ..آخرتها طلعت عبايتها وتمددت على السرير وهي قرفاااانه ونامت من غير ماتحس بشي ..
عبد العزيز جالس فالصاله مل من الجلسه ..وحس بهدوووء في نفسه : شكلها نامت ..وقام وراح فتح باب الغرفه بهدووووء وشافها نايمه على السرير ..فتح عيونه علآخر وفي نفسه : وش هالجمال ..حس قلبه يدق بقوووه وهو يطالعها ..طويله ونحيفه ..سمرا وسمارها حلو ..شعرها لني تحت كتوفها ..ملامحها بيبي فيس ..كانت لابسه بنطلون جينز سكني وتيشيرت ابيض ..أنتبه لنفسه : يارجال أعقل هذي مده ورايحه من عندك ..هز راسه بضيق : وبرجع للوحده زي زمان ..افففففف ..سكر الباب وطلع راح لسيارته الأجره المختربه : أفففف الله يصبرني عليك لين ألعب بالملاييين لعب ..طلع الشيك من جيبه وابتسم وهو يشوف الرقم الكبير اللي فالشيك : مو معقول ياعبدالعزيز تصير مليونير في غمضه عين ..

فالمستشفى ..
زياد : يارجاااال أزهلها وتوكل ..
ماهر : وش اللي ازهلها ..
زياد : مادري هههههههههههههههههههههه أعجبتني الكلمه وقلتها ..
ماهر : هههههههههههههههههههههههه اللحين وش دخل الكلمه في موضوعنا ..
زياد : المهمووو متى بتطلع ياخي خاطري نروح نتغدا سوا زي أيام زمان ...
ماهر : ههههههههههه لا اليوم انت مخك ضارب ..وش المهمووو ؟؟
زياد : ماهروووو أحسنلك يالله قوم اللحين ندور لنا مطعم حلوووو ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههه الله يخس بليسك يازيادوووو ..
زياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههااااوووووو ..
ماهر : هههههههههههههههههههههههه وش فيك أنت اليوم ..
زياد : مادريوووووو ههههههههههههههههههههه..
ماهر : أقول اسكت خلاص حنا في مكان عام احترم نفسك ..
زياد : المهمووو يالله قومووو ..
ماهر : اقول يالله بس برا عندي مرضى ماني فاضي لكوووووووووو ..
زياد وقف : ههههههههه الله يسامحكوووو ..أنا طالعوووو أنت وجهك مو جهك احد يعزمهوووووووو وطلع من عند ماهر وهو يسمع ضحكته ..دق جواله وشاف رقم وليد واررررررتبك ..ورد : احم هلا ..
وليد : السلام عليكم ..
زياد : وعليكم السلام هلا والله ..
وليد : كيف حالك يازياد ..
زياد : الحمدلله بخيروووو ..وتذكر وتفشل : أحم الحمدلله بخير ..كيف حالك أنت ؟؟
وليد : هههههه الحمدلله تمام ..أبشرك يازياد البنت وافقت وحياك في اي وقت ..
زياد كان مطلع المفتاح وبيفتح باب السياره وطاح من يده من الفرحه وشاله بسرعه وهو شوي ويتشقق من الوناسه : وشووووووووووو >>ههههههه ضاربه معاه ..
وليد : ههههههههه أقولك حياك الله في أي وقت ..ماراح نلقى أحسن منك لبنتنا ..
زياد موقادر يتكلم من الفرحه : الله يسلـ..مكووووووو ..
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لسانك فيه شي ؟؟ سلامتك والله ..
زياد أنحرررررررج : لا لا مافيه شي بس هذا تاثير الفرحه ههههههههههههه ..
وليد : يالله أجل أخليك اللحين عندي أشغال ..خبرك رئيس المجموعه اللحين لين يقوم حسام بالسلامه ومررره والله مشغول ..وزي ماقلتلك حياك في اي وقت ..
زياد : خلاص اليوم أمر عليك فالبيت نتفق على ترتيبات الملكه ..
وليد : على خير ..الوقت اللي اكون فيه فاضي أدق عليك ..يالله فمان الله ..
زياد : مع السلامه ..وقفل وطالع الجوال وتنهد بفرررررررررررررررررحه غااامره ..

بعد مرور أسبوعين ..
يوم الخميس ..ملكه زياد ومها ..
على الكوشه ..
مها مدت يدها وهي ترتجف ..
زياد مسكها بحب ولبسها الدبله وهو يبتسم ..ورفعها لفمه وباسها : مبروك ياحبي ..
مها تبتسم وهي طايره من الفرح ..كيف لا وحبيب القلب زياد صار زوجها : الله يبارك بعمرك ..
لين اللي كانت واقفه جمبهم فتحت العلبه الثانيه وكان فيها دبله زياد وناولتها مها ..
زياد مد يده بدون مقدمات وهو فررررحان ..
مها كاتمه الضحكه : أعضها هههههههه ..
زياد : آآآآه احلى عضه عضيها يالله ..
مها لبسته الدبله وهي تبتسم : مبروك حبيبي ..
زياد : الله يبارك فيك ياحيات حبيبك ..يالله مشينا ..
مها : لحظه ويييييين ؟؟
زياد : شلون يعني مانجلس لحالنا ؟؟
مها : بس وقت الزفه ماخلص ..ماقطعنا الكيكه ولا .
زياد وقف : يالله نقطعها بسرعه ..وسحب يدها ووقفها وهي تضحك عليه وقطعو الكيكه وخلصت الزفه وراحو للمجلس ..
زياد كان ماسك يدها وجلسها وجلس جمبها وجلس يطالعها بحب ...كانت لابسه فستان فوشي صارخ فيه شك من الأعلى وضيق لين تحت الخصر ...وبعدها يبدأ بطبقات ناعمه على اطرافها شك ..وشعرها مسويته تمويج كله ومفتوح ..طالع حلو مع لونه المايل للأحمر ومكايجها ناعم نوعا ما مع العدسات الزرقا ..
مها أنحرجت : احم ..
زياد قرب منها بهيام وطبع بوسه على خدها وثانيه على شفتها ومها وجهها كل ألوان الطيف وزياده عليها كم لون >ههه
مها حاولت تفلت منه لكن ماش كل ماله يتمادى : زياد أحنا مو في غرفه النوم ..
زياد يادوب استوعب : ايش ؟؟
مها قامت وهي متفشششششله من جرأته وجلست على كنبه ثانيه وهي سااااكته ..
زياد أبتسم : اللحين ليش كذا ؟؟
مها بخجل : مابغاك تجلس جمبي ..
زياد قام وجلس جمبها ولصق فيها : وانا احس انه فيه مغناطيس قاعد يجذبني ناحيتك ..
مها أستحت : .........................
زياد : يامجنني ومعذبني ومهوسني ..
مها بدلع : زيااااد ..
زياد : ياقلب وعيون زياد ..وجلسو يسولفون شوي ..وانطق الباب وطلت أم حسام وهي تبتسم : مها شكلك ماتبين تسافرين معانا ..
مها : اهـ يوووه مايمداني أجهز ..الساعه كم بنمشي ؟؟
أم حسام : الساعه اربع ..اللحين أثنين ونص ..بسرعه يامها ..يالله عن اذنك زياد ..
زياد : ياهلا ..بعد ماراحت أم حسام ..التفت لمها بقهر : بتسافرين ؟؟
مها : ايه اجلس هنا شاسوي ..كل اهلي رايحين ..
زياد : شتسوين ؟؟ وانا ملكت عليك عشان تروحين وتسيبيني ؟؟
مها : زياد كلها شهر وراجعين ..لازم نروح عشان حسام يتشجع للعلاج ويحس انه فيه احد معاه ..
زياد بزعل : خلاص روحي عادي ..ووقف : يالله أنا رايح تامرين شي ؟؟
مها وقفت : زياد ليش تزعل ؟؟
زياد بهدوء : مازعلت تبين شي ..انا ماشي ..
مها طالعته شوي وتجرأت وباسته على خده : لااااااااااتزعل حياتي ..والله مظطره ..
زياد فتح عيونه للآخر ومسك خده مكان بوستها وبدون مقدمات باسها على شفايفها بشغف : أحبك ومستحيل أزعل منك..
مها : هههههههه خلاص طاح الحطب ؟؟
زياد : آآآآآآآآآآآآآآه طاااح كله خلاص من هالبوسه ..أسمعيني ..الجوال في يدك اربع وعشرين ساعه عشان اكلمك ..وياويلك ادق عليك وماتردين ..أوكي ؟؟
مها تبتسم : اوكي ..
زياد يبتسم : يالله روحي أجهزي أنا بوصلك المطار عشان اتطمن عليك ..
مها فرحت انو مهتم فيها : واااااااو يازياد أحبك ..
زياد قرب منها بس عرفت وش يبغا وانحاشت وهي تضحك ..

""""""""""""""""""
& الجنوب &
كالعاده جالسه فالحوش متسنده الشجره ونسمات هو الجنوب البارد تهب بين الحين والآخر ..بس هو الوحيد اللي يطري على بالها هالوقت وكل وقت ..وش يسوي اللحين وكيف عايش حياته من بعدها ...معقوله يكون نساها بهالسهوله !! طيب هي ليش ماقدرت تنساه ..بكل بساطه لأنه حبيبها وكل شي في دنياها من يوم عرفته وهي في عذاب ..حاسه بحنين قاتل لأيامها معاه ..نفسها ترجع لها البسمه وتعيش حياتها بسعاده مع حسام وبس ..في نفسها : آآآآآه الظاهر الدنيا مستكثره علي أعيش مبسوطه ..مسكت بطنها وهمست : ليش تتحرك ؟؟ حتى أنت تبغا تشوف أبوك ؟؟ ..الله يجمعنا فيه أنشالله لو لآخر يوم في حياتي راح انتظره ماراح امل ..
"""""""""""""""""
الفصل الثاني :

& جده &
اليوم اللي بعده الصبح ..
بيت عبدالعزيز ..
في الاسبوعين اللي راحت ماسمع صوت رنده الامره أو مرتين ..كانت على طول ساكته وماتتكلم وماتحتك فيه أبد ..ومستغرب منها كيف ساكته كذا ..توقعها تكون دلوعه وتصارخ عليه اربع وعشرين ساعه ..بس طلعت العكس ..
صحى عبدالعزيز من النوم وطالع الغرفه مرتبه والسرير مرتب ..طبعا هو ينام فالأرض ورنده على السرير ومايدخل الغرفه الا لما تنام عشان مايحرجها ..قام جالس وحك شعره بكسل ..ووهو رايح الحمام ( وانتو بكرامه ) شاف رنده فالمطبخ تحوس ..استغرب أول مره تدخل المطبخ ..واول مره ترتب الغرفه ..العاده هو يقوم بشغل البيت ويحط الأكل ..دخل الحمام غسل وجهه وفرش أسنانه وراح طل عليها فالمطبخ وابتسم : المقلاه في هذي الظرفه ..
رنده التفتت عليه وطالعته شوي وانه يبتسم وشافت من الذوق أنها تبتسم له وخصوصا انها ماشافت منه الأسبوعين اللي راحت الا كل خير ..كان طيب معاها ويخدمها ومايضايقها ابد ..ولو واحد ثاني في نفس ظروفهم كان وراها نجوم الليل في عز الظهر ..
أبتسمت : كيف عرفت أني أدورها ؟؟
عبدالعزيز أبتسم : حسيت ..
رنده وهي تطلع المقلاه : ماشالله احساسك عجيب ..
عبدالعزيز راح الثلاجه الصغيييييييييره المتواضعه وفتحها وهو يطلع المويه : والله أنا يقولون علي ملك الأحساس ..
رنده : هههههههههههههههههه وااااثق ..
عبدالعزيز وقف شرب المويه ويجلس يطالعها ..ضحكتها كانت شي ثاااني نغمتها نعومتها ..كل شي حرك في عبدالعزيز أشياء واشياء .. ابتسم : أحم ..ايه مره واثق الحمدلله ..
رنده جلست تطالع فيه شوي في نفسها : هذا كيف عايش كذا في هالفقر وفرحان ومبسوط ويضحك ..تنهدت وكملت شغل ..أو تخبيص بمعنى اصح ..
عبدالعزيز راح عندها : لالالالا مو كذا البيض ..لازم قبل تحطين الزيت واخذ المقلاه من يدها ولامست يده يدها ورنده سحبت يدها بسرعه بحرج ..
وعبدالعزيز أنحرج أكثر منها ..وفي نفسه : يالله قدايش اصابعها ناعمه ..اعقل ياغبي ياعبدالعزيز ..لاتخلي مشاعرك تخونك زي ماسويت مع مها ..هذي بنت ناس كبار ماتنقرب ..انتبه لنفسه ولسرحانه : أ..تعالي شوفي عشان تتعلمين ..وجلس يعلمها وحط الفطور وهي تساعده وتجاوب على اسئلته بحيا ..كانت اول مره تحتك فيه وتسولف معاه ماتوقعته طيب كذا ..طيب لأبعد حد ..ومحترم ..

بيت عبدالمجيد ..
أروى كانت جالسه في غرفه اثير وتلعبها : لا انا احبك اكثر ..
اثير بحركه طفوليه ..فتحت يدينها الأثنين : انا أحبك قد ذولا كللللللهم ..كثييييل ..اكثل منك ..
أروى قرصت خدها : انتي عسووووله وحلوووه ..
اثير : وانتي قمله وذميله ..
أروى حضنتها بقووووه : أنا ذميله ؟؟؟
اثير : أيووووه انتي مله ذميييله ...
: ماشالله قاعده تتغزلين في اثير هنا وأنا مخليتيني نايم تأخرت عالدوام ؟؟
أروى التفتت له كان لابس البدله وشكله حلووو فيها ..وابتسمت : آآسفه ياحضره العقيد ..اثير نستني أصحيك ..
عبدالمجيد جا جلس على طرف السرير جمب أروى : مانمتي ؟؟
اروى : لا صدع راسي من تاثير صوت الطقاقه اللي البارح ..
عبدالمجيد : قلتلك الله يهديك لاتحضرين تونا جايين من سفر تروحين تحضرين ملكه ؟؟
اروى : شاسوي ملكت أختي هذي مو احد غريب ..
أثير : بابا انا أحب ألوى كثيييييييييييييل ..
عبدالمجيد : تعالي بوسي بابا ..أثير نطت عليه وباسته : وأنا ماتحبيني ؟؟
اثير : لاااا ذي الوى كثيييييل ملله ..
عبدالمجيد : هههههههه مصرع حبيتيها وكثير بعد ..
أروى : اووف أووف اشم ريحه غيره ..
عبدالمجيد : ههههههههههههه لاموغيره بس لاتخلينها تكرهني ترا انتي تحببين الواحد فيك بسرعه وتخلينه ينسى كل الناس ..
أروى : هههههههه يعني أنت نسيت كل الناس ؟؟
عبدالمجيد : قربت انساهم خلاص ..
اروى : وأنت تحبب الواحد فيك تخليه الواحد ينسى حتى روحه ..
عبدالمجيد قرص خدها : آآآآآه عليك تطلعين الواحد من طوره ..تخلينه هيمااااان ..
اروى ضحكت بخجل : هههههه عبدالمجيد تراا مره تأخرت ..
عبدالمجيد وقف بعجله : ايوه والله صح ..موقلتلك تنسين الواحد كل شي وغمز لها وهو يضحك وطلع ..
أروى تمددت : وش رايك أنام عندك اليوم ؟؟
اثير فررررررحت : هيهي هيههي الوى بتنام عندي ..وجلست جمبها : بث أنا ثبعااااانه نوم ..
اروى : ماعليه نامي مره ثانيه ..تعالي في حضني ..
اثير راحت في حضنها بسرعه وغمضت عيونها وسوت نفسها تشخر ..
اروى : ههههههههههه اثير ياكذابه مصرع نمتي ..
اثير : أنا نايمه مااثمعك ...
أروى : هههههههههههههههههه ياحبني لك ياناس عسسسسسسسل ..
"""""""""""""""""
& لندن &
بعد رحله طيران خمس ساعات متواصله ..وصلت العائلتين لمطار هيثرو ..
نواف كان واقف ويطالع بحماس ..ينتظر يشوف لجين ويروي عطشه وشوقه لها ..شهر واسبوعين وهو ماشافها ..
يحس بشوق حاااارق لها ..
شاف جهاد وأبو نواف يسولفون ومقبلين ..ووراهم زهور ولجين ..لماشاف لجين قلبه صار طقاقه وأبتسم وهو يتنهد بفرحه ..
لما شافو نواف أبتسمو وراحوله مسرعين ..
جهاد حضن نواف وعطاه كوع : وحشتنا يالدب ..
نواف : أييي وش هالدفاشه وحضن ابوه وباس راسه : كيف حالك طال عمرك ..
أبو نواف : كيف حالك وانت تطالع اللي وراي >>يقصد لجين ..
نواف : هههههههههه ..والتفت لزهور وباس راسها : كيف حالك ياخاله ..
زهور : الحمدلله ..وجات لجين اللي قلبها صار يطق على ميه وعشرين فولت وتعانقو هي ونواف بشووووق ..
بعد ماخلصو احضان ..طالعو مالقيو أحد عندهم ..
نواف : ههههههههههههه وين راحو؟؟
لجين : ههههه أكيد طلعو برا ..
نواف حاوط كتوفها بيده وهم يمشون : مشتااااااق ..
لجين بحيا: وأنا بعد وحشتني نواف ياظالم شهر واسبوعين ويوم ماشفتك ..
نواف يبتسم : حاسبتها بادقيقه ماشالله ؟؟
لجين : أيه اصلا الايام ماتمشي وأنت بعيد ..
نواف : خفي علي يابنت ..وصلو عند السياره ..لقاهم راكبين ينتظرونهم ..
جهاد وهو يتثاوب : خلصتو احضان ؟؟
نواف وهو يركب محل السايق : أنطم أنت ..
جهاد : تشتاااق لك العافيه حبيبي وأنا بعد مشتاق ..
الكل : هههههههههه
نواف وهو يحرك السياره : وين بيت عمي أبو حسام ماجو معاكم ؟؟
ابونواف : جايين ..حنا مشينا قبلهم ..كيف حسام اللحين ؟؟
نواف تنهد : ماشي حاله ..
أبونواف : وليه ماجا يستقبلنا معاك ..
نواف : حاولت فيه مارضى يطلع معاي ..يقول ماله خلق ..
بثلاث ساعات وصلت عايله أبو حسام لندن وكانو أم حسام ومها وميس واخوانها ..ووليد وندى وساره ..
وأتجهو للفله حسام ..
""""""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ..
دينا جالسه على السرير وتلبس يزيد ..بعد ماخلصت ضمته لصدرها بحنان وغمضت عيونها ..دخل سعد وشاف هالمنظر وحزن على حالتها..متغيره كثير وصايره حساسه ..جلس جمبها : دينا ..
دينا فتحت عيونها ورجعت البيبي على رجولها : نعم ..وشافت سعد يطالع يزيد ..رجعت حضنته وهي تطالع سعد بخوف : ليش تطالع يزيد ؟؟
سعد : وش فيك ؟؟ ماتبيني أطالع ولدي ؟؟
دينا بنفس الخوف : مو عاجبك شكله ؟؟ صح ؟؟ نفسك يموت ؟؟ ولا يختفي ؟؟ صح ؟؟
سعد : أفففف ديـ
دينا قاطعته وهي تضم ولدها لصدرها بقوه ودموعها تنزل : ألا ألا مو عاجبك يزيد ..بس أنا عاجبني ..وأحبه ياسعد أوعدني انك ماتسوي فيه شي ..
سعد وقف بضيق وهو متجه للحمام : أنتي الكلام معاك ضايع ..يالله أنزلي الغدا باخذ شور والحقك ..
دينا : لا بجلس عند يزيد ..
سعد بملل : طيب خوذيه معاك ..كل يوم على هذا الحال ماتاكلين عشان تجلسين معاه لحالك ؟؟
دينا : مابغاهم يشوفونه ويضحكون عليه ..هذا ولدي وأنا احبه ومارضى عليه ..
سعد : طيب طيب خلاص نخلي الشغالات يطلعون لك الغدا ..ودخل الحمام ..ودينا أبتسمت ليزيد وبعدين طالعته بحزن ودمعت عيونها ومسحتها بسرعه : هههه وش فيك يزيد أنا مابكي عشانك ..أنت حلو وانا احبك ..

تحت في صاله الطعام ..
رائد يهمس لهديل الي جالسه جمبه ومبوزه : وش فييييك ؟؟
هديل : أنت عارف وش فيني ..
رائد : هديل فضيها سيره عاد ..قلتلك أهلي بيسافرون سنغافوره وشلون نتقسم يعني ؟؟ وبعدين انتي طفله ماتقدرين تصبرين عن أهلك ؟؟
هديل بقهر : ايه ماقدر أول مره أهلي يسافرون لندن وأنا مو معاهم ..أفففف ..
أم رائد تجلس على الطاوله : وش فيكم تتساسرون ؟؟
أبو رائد : مادري من أول وهم يتناقرون ..
رائد : هديل طال عمرك تبغا نسافر لندن عند اهلها ..
أبو رائد : ماتبين تسافرين معانا سنغافوره ؟؟
هديل : نفسي أروح معاكم بس أبغا أهلي ..
أبو رائد : أوكي خلاص مو مشكله أحجز على لندن يارائد ..
رائد مسوي فيها رجال قوي : لا يبا ولا لك لو ا ..أنا قلتلها لا وهي لازم تسمع الكلام ..
هديل أنقههههههرت وقامت وراحت ركض لفوق وهي طالعه قابلت سعد نازل وشهقت وراحت تررررررركض للجناحهم هي ورائد ..
سعد عقد حواجبه ونزل متجه لصاله الأكل : السلام عليكم وجلس ..
أم رائد : هلا يما وين دينا ؟؟ بعداليوم ماهي نازله ؟؟
سعد يتنهد : مارضت ..
أم رائد تهز راسها : الله يهديها وينزل عليها السكينه من جا هالولد وهي معتزله عن العالم حتى أنا اللي كانت تقعد معاي بالساعات صارت تتهرب مني وتخبي الولد عني ..
سعد : أعذريها يما انتي عارفه نفسيتها ...
رائد مسوي ثقيل وهو من جوا يغلي يبغا يروح لهديل يراضيها : احم ..ووقف : أ..بـ..بروح فوق شوي ونازل ..
أبو رائد : هههههههه روح راضها روح ..
رائد طلع من الصاله وهو منحرج ..اول ماختفى عن نظرهم راح رررررررررررررركض لفوق فتح الباب لقى هديل متقطعه بكااااااا لما شافته رمته بالمخده : بــــــــــــــــــــــــ ــــراااااااااااا أكرهك أنت وأخوك ..
رائد مسك المخده : أخوي !!! ليه وش فيه ؟؟
هديل ماردت عليه بس جلست تبكي :..............
رائد عصب : هديـــــــــــــــــــل أحسن لك تكلمي ..
هديل وهي تبكي : اخوك سعد أ ..وتذكرت واستوعبت أن رائد مالازم يدري بهالموضوع : أ..خلاص ولا شي ..
رائد بعصبيه : تستهبلين ؟؟؟
هديل بخوف أنها تنكشف : أ..عشان يشبه لك ..أنا كرهته ..بس ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هديل تطالعه بزعل : سخيف ماتضحك ..
رائد : اللحين كل هالمناحه عشان سعد يشبه لي ؟؟
هديل : أيه أكرهكم اثنينيكم ..وقامت أنا رايحه عند دينا ومدت له لسانها وهي طالعه رائد لحقها : خلاص موافق نروح لندن ..التفت له وكتفت يدينها : بالله ؟؟
رائد يبتسم : والله ..ها زعلانه ..
هديل أبتسمت له بحب وحضنته بقووووووووووووووووووووه : أحببببببببببببببببببببببب ببببببببببببك ..
رائد : آآآه كسرتي ضلوعي ..
هديل دفته : غبي ..
رائد : مافي لندن و
قاطعته هديل : وأنا الرجال وكلمتي هي اللي تمشي ..أففففففففففففف خلاص فهمنا وراحت عنه ..
رائد أبتسم وعدل ياقه بلوزته : هه هه أنا الرجل المغوار ..

بيت ماهر ..
لين كانت جالسه تطالع ماهر وتطالع صحنها وساااكته ..
ماهر وهو ياكل طالعها بستغراب : وش فيك ؟؟
لين : هاه مافيني شي ..
ماهر يشرب المويه ويطالعها بشك : اكيد ؟؟
لين : أ..كيد ..
ماهر : لين انتي لك كم يوم منتي على بعضك ..وش فيك ؟؟
لين بلعت ريقها : أبغا اروح اسوي تحليل ..يـ..يعني بشوف أذا أنا سليمه ولا عقيم ودمعت عيونها ..
ماهر بهدوء : أنا شكيت لك ؟؟ قلتلك ليه ماحملتي ؟؟ بعدين اللي يسمعك يقول لك خمس سنوات مو خمس شهور ..لين وش فيك أنتي انجنيتي ؟؟ مصرع يمديك تحملين وأحنا ماكملنا خمس شهور زواج ..
لين : أكيد فيه سبب مستحيل أجلس كذا ماحمل ..أنا خايفه اكون عقيم ..
ماهر دخل يدينه في شعره بضيق : لين لا تزعليني منك ..
لين وقفت ودمعت عيونها : أنا خايفه خايفه ياماهر أكون عقيم وتتزوج علي ..وراحت لغرفتها ركض ..
ماهر فتح عيونه للآخر : مهبوله هذي ..قام ولحقها لقاها تبكي على السرير ..جلس جمبها : صراحه فكرت فالموضوع وجاز لي ..ماهي بشينه أتزوج ثانيه ..
لين صارت تشاهق من البكا : ليه تتزوج وش فيني أنا ؟؟
ماهر : أسئلي نفسك ..اللحين يعني لهدرجه شايفتني ميت على البزارين ..وبعدين حتى لو جلسنا العمر كله بدون أطفال ماراح أفكر أتزوج ..الأطفال اللي مو منك يالين مابيهم ..
لين ببكا: يعني عادي يعني ..
ماهر بقهر : وش اللي عادي ..لين بلا هبل ..فيوزاتك ضاربه أنتي ..فيه وحده يادوب لها خمس شهور متزوجه وتبكي خايفه أنها عقيم !! هذي تجي في عقل من بالله ..
لين : خايفه تاخذك وحده ثانيه مني ..
ماهر أبتسم وقرب منها ومسك يدها بحنان وباسها : ياحبني لك ..لين أنتي زوجتي وحبيبتي وكل شي في حياتي مستحيل أفرط فيك ..حطيها في بالك ..مستحيل يكون فالقلب هذا غيرك لين آخر يوم في عمري ..هاه أرتحتي ..
لين تمسح دموعاها وتبتسم : أيوه ..أنا من كثر حبي لك وخوفي عليك بعض الأحيان تجيني هواجس أخاف أخسرك ..أنا ماتحمل حياتي من غيرك ياماهر ..عشان كذا أبغا أوفر لك كل شي تحتاجه مني ..حتى لو بغيت روحي ماترخص عليك ..
ماهر مسح على شعرها بحنان : لين حبيبتي شيلي هالأفكار من بالك ..أنا لك وأنتي لي ..
"""""""""""""""""""
& لندن &
الكل سلمو على حسام وراحو غرفهم يرتاحون ..
حسام كان في غرفته ومتمدد على السرير لوحده وسرحاااان وحاس بحزن من نظرات الشفقه اللي في عيون أهله لما شافوه وسلمو عليه ..غمض عيونه وتنهد تنهيده من اعماق قلبه : لوكنتي معي ..كان كل شي في حياتي يهون حتى رجولي اللي ماحس بها ماتهمني دامك معي ..حس دموعه بتخونه..لما سمع طق خفيف على الباب : تفضل ..
دخلت أم حسام وهي تبتسم وجلست على طرف السرير مقابله له : ممكن أجلس معك ؟؟
حسام اغتصب الأبتسامه : ممكن ..مو رحتي بترتاحين ؟؟وش اللي غير رأيك ..
أم حسام : ماجاني النوم وقلت أجلس معاك من زمان عنك ..والنوم فالليل ..
حسام : آآهاا..
أم حسام : وش فيك ياحسام منت راضي تتجاوب مع العلاج ..نواف كل يوم يدق علي يشتكي منك ..
حسام : يمااا غيري الموضوع ..فالعلاج الزفت هذا ماراح أتكلم ..
أم حسام : طيب ماشوف رنده قاعده تزورك حتى لما كنت فالمستشفى مازرتك لا مره ..
حسام : ليش أنتي ماتدرين اني طلقتها ؟؟
أم حسام بصدمه : طلقتها ؟؟ ليه ؟؟
حسام : يماا أنتي عارفه أني من الأول مابيها ..وبعدين لاتخافين هي اللي طلبت الطلاق ..
أم حسام سكتت شوي : وشجون ؟؟
حسام بنفعال : لارجعت السعوديه ..اول شي بسويه أني اروح أطلقها ..
أم حسام بستغراب : انت ماطلقتها ؟؟
حسام يطالع الفراغ : لا بس طلقه وحده ..شجون لسا على ذمتي ..
أم حسام : حسام انت وش قاعد تقول ..كيف أبوك الله يرحمه يقول أنك مطلقها من المحكمه ..
حسام تنهد : كذبت عليه ..جبت له ورقه مزوره وقلتله هذي ورقه طلاق شجون ..
أم حسام : طيب دامك سويت كل ذا ..ليش اللحين بتطلقها ؟؟ ليش ماترجعها ..
حسام يطالع امه بستغراب : انتي اللي تقولين هالكلام يمااا ..ومتى اللحين بعد فوات الأوان ..لا خلاص النفس عافتها ماعاد ابيها ..
أم حسام تطالع ملامحه اللي تقول عكس اللي في قلبه ..في نفسها : على مين ياحسام ..علي أنا أمك اللي فاهمتك اكثر من نفسك : أوكي حسام براحتك ..ووقفت : يالله عن اذنك بروح ارتاح ..وطلعت من غرفه حسام متجهه غرفتها دخلت وسكرت الباب وأخذت جوالها ..فيه شي في بالها لازم تسويه اليوم قبل بكره : الو السلام عليكم فادي ..................أي أم حسام معاك ..............................ياهلا فيك ..اسمع الطياره الخاصه قولهم يجهزونها بكره الساعه سبع الصبح ......................مسافره على جده ...............................طيب مشكور مع السلامه ..

غرفه ميس ومها ..
كانو متمددين على السرير ومطفين اللمبه ويسولفون ..
ميس : يوووووووه موراضي يجيني النوم ..نومي تلخبط مررررره ..
مها معطيتها ظهرها وبالقوه تفتح عيونها : شاسوي لك ..انا انسانه تعبانه لها يومين مانامت ..من امس الظهر فالمشغل وفالليل الملكه ولين الفجر مع زياد تعباااااااااااااانه وبنااااااااااام واطلعي برااااااااااا مافي اتناقش معاك ..
ميس قامت جالسه وشغلت الأبجوره : افففف بايخه ترااا ..ليش ماتجلسين معاي تواسيني في محنتي ..
مها : أمحق محنه ..روحي لندى تلاقينها مانامت زيك ..
ميس : تبيني أروح اطق على غرفه الآدميه متزوجه وأقولها تعالي اقعدي معاي !!
مها : على تراااب أجل ..وغطت نفسها ..
ميس : نذله ..اروح اشوف أخواني نامو ولا لا ..وفالليل راح تترجيني أقعد معاك ..ودق جوالها بأسم جهاد ورررررتبكت : أحم الو ....................هلا جهاد ...................ايوه صاحيه ..........................لاماراح انام ..................مها ؟؟ وطلت في وجه مها لقيتها في سابع نومه : نايمه ............................كوفي ؟؟وين ؟؟......................اللحين ؟؟ ...........................طيب باقي ساعه عالمغرب ........................أممم أوكي ربع ساعه البس بس .....................هههه لا ماراح اتاخر ........................باي ..قفلت منه وأبتسمت بحالميه ..
مها وهي مغمضه عيونها : لقاااااااااااء العشااااااق ..
ميس ضربتها بالمخده : صاحيه يعني ..
مها تتكلم وهي خلااص بتنام : روحي لعشيقك يابنت سيبيني أنااام صجيتيني ..
ميس : هبله ..وقامت تلبس ..
""""""""""""""""""
& جده &
بيت عبدالعزيز ..
دخل البيت وحاس بشعور مايدري وش هو معاه اكياس الغدا طل فالمطبخ لقى رنده تحووووس : سلام عليكم ..
رنده التفت وأبتسمت : هلا تعال شوف آخر ابدعاتي ..
عبدالعزيز حط الأكياس على الدولاب وراح يطالع القدر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
رنده تخصرت : ليش تضحك ؟؟
عبدالعزيز : وش ذا ؟؟ هذي الدجاجه ليش تسبح لوحدها مع الرز بدون شي ههههههههههههههههههههههههه ههه
رنده : ليش وش فيه ؟؟ عادي ..
عبدالعزيز : لاتكون هذي كبسه بس ولا كابلي ههههههههههههههههههههههههه هه
رنده : يووووووووووووه ليش تتريق والله من جدي قاعده أطبخ ..
عبدالعزيز : لاماشالله أبدعتي ..
رنده : ترا بتاكله وغصبن عنك ..وطفت النار تحته ..وغداك هذا برميه عناد ..
عبدالعزيز : لالالا تكفين والله جوعان ..مافي اروح المستشفى بسبب حاله تسمم ..
رنده بدلع : أهون عليك أتعب وماتاكل غداي ..
عبدالعزيز راح في خرايط ابو ابوها : هاه ..خـ ..خلاص ناكل غداك ..وأكيد حلو عشانه من يدك الحلوه وابتسم ..
رنده استحت : أ..عيونك الحلوه ..
عبدالعزيز أنتهى قضى خلاص : لا والله عيونك اللي تاخذ العقل وطالعها بنظرات غريبه شوي ..
رنده ارتبكت من نظراته واشغلت نفسها تطلع الصحن وجلست تغرف وعبدالعزيز لسا واقف وأنتبه لنفسه :احم مساعده؟؟
رنده : ياليت ..وبعدها حطو الغدا وجلسو يتغدون من غدا رنده الماصخ ..
عبدالعزيز بالقوه يبلع الأكل وفي نفسه : لا ملح ولا بهارات ولا بصل ولا أععع وكتمها بسرعه وبلع الأكل بسلام : ههههه
رنده تاكل بالقوه : ليش تضحك ؟؟
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه عاجبني الأكل ..راااائع ..براااافوووو ..
رنده تطالعه وتضحك ..أبد ماتوقعته خفيف دم لهدرجه : ههههههههههههههههههه كل وأنت ساكت ..
"""""""""""""""""""
& لندن &
فالكوفي شوب ..
ميس بعد طول صمت وهي تحرك الملعقه فالكوفي : جهاد فيه شي تبغا تقوله ..
جهاد بحرج ..يعدل جلسته : أحم ..هو فيه ..أممم يعني ..ميس وش رايك فيني ؟؟
ميس تطالعه بستغراب : رايي فيك ؟؟ من أي ناحيه ؟؟
جهاد أررررتبك وبتهور : ميس بصراحه أنا أحبك من أول يوم شفتك فيه ..
ميس سكتت بصدمه وجلست تطالع فيه شوي ونزلت عينها بخجل : .......................
جهاد يفرك يدينه في بعض بتوتر : مـ ..ممكن اعرف ردك ؟؟
ميس أنخرطت من الحيا ونزلت راسها وهي سااااااكته ..
جهاد بقلق : وش افهم من سكوتك ؟؟
ميس وقفت : أنا رايحه البيت ..
جهاد وقف بضيق : أنا آسف ..يمكن تسرعت ويمكن أ..أنا آسف ميس ..
ميس من الحيا ماقدرت تعبر عن مشاعرها : ..........................
جهاد بحزن : أتفضلي اوصلك ..وراحو مع بعض وصلها للبيت وراح بيتهم ..كان حزين ..للمره الثانيه يحب وينخذل ..دخل غرفته وسكر الباب ورمى نفسه على السرير وخانته دموعه اللي نزلت بحراره ..

في غرفه نواف ولجين ..
كانت متمدده وكل شوي تتثاوب وتبتسم على سوالف نواف اللي متكي جمبها ويسولف بشغف ..
لجين غلبها النوم وغمضت عيونها ..
نواف : وعلى طول جينا هنا و وطالع لجين اللي غاطسه فالنوم : لجين ..لجين ..
لجين مغمضه عيونها : أممم اسمعك كمل ..
نواف : هههههههه لا لا خلاص نامي ..افتريت فيك ..من الظهر صاحيه ..
لجين وهي مغمضه : من الظهر من البارح بالليل سهرنا عشان ملكه مها ..
نواف سحبها لحضنه : طيب نامي حياتي ..
لجين دفنت نفسها في حضنه وراحت في سابع نومه ..

بيت أبوحسام ..
ميس أول ماوصلت دخلت الغرفه على طول لقيت مها في سابع نومه ..بدلت ملابسها وتمددت على السرير وهي تفكر في جهاد وتتنهد ..تضايقت من نفسها أنها ماقدرت تتكلم وتقوله هي بعد تحبه ..في نفسها : ياربي شكله فهمني غلط ..وش اسوي اللحين ؟؟ جلست تتقلب شوي وماقدرت تنام ..حست بنفسها مخنوقه ..ودها يعرف بحبها لها مثل ماهي عرفت ..حاسه بفرحه بس ماهي مكتمله لأنه مافهمها ولا فهم مشاعرها ..أخذت الجوال ودورت رقمه بين الأسماء وجات بتضغط على الزر الأخضر بس تراجعت وقفلت القائمه وحطت الجوال على الكوميدينو ..ورجعت أخذته بسرعه وسوت نفس الحركه لكن تراجعت ..آخر شي لما حست نفسها عاجزه تسوي شي ..نزلت دموعها وبللت المخده نفس حاله جهاد ..الليله مرت عليهم صعبه ..
"""""""""""""""""
& جده &
بيت فيصل ..
دخل البيت ورا منى اللي دخلت قبله وهو مبتسم وطاير من الفرحه ..
منى جلست على الكنب في الصاله وهي تبتسم : وش فيك ساكت ..
فيصل جا جلس جمبها ومسك يدها وباسها : مبروك يام سعود ..
منى : ههههههههههه سعود!!
فيصل : ايه عاجبني الأسم موت ..
منى : أممم طيب أحتمال تطلع بنوته ..
فيصل : نسميها سعوده هههههههههههههههه..
منى : ههههههههههههههه أوكي ..أممم نفسي في شربه دجاج بالكريمه..
فيصل : ياكذابه أول ماعرفتي أنك حامل قلتي نفسي ونفسي ..
منى : يالله قوم أطلب لي من اي مطعم وخلهم يكثرون البهارات والملح ..
فيصل أخذ سماعه التلفون : على كيفك المطعم أنشالله ..
منى : وجيب كباب وسلطه فتوش ..وايش بعد وورق عنب ..و
فيصل فتح عيونه علآخر : أيوه أحسن كل المطعم وش رايك ؟؟
منى بتفكير : وكبه وشيش طاووق .. و
فيصل قاطعها : خلااااااااااص تكفي وش هذا ..كثيييير ..
منى مسكت بطنها : لا لازم أغذي البيبي ..
فيصل : آآه أذا كذا خلاص كملي أطلبي وش بعد ..وطلبو أكل مرررررره كثير ولما وصل منى أكلت شوي وجلس الباقي ..
فيصل يطالعها : أكلي ..مو هذا طلبك ؟؟
منى : آآآآآآآآآه خلاص ماقدر أتنفس ..شبعت ..
فيصل : اللحين وش نسوي فيه هذا اللحين ..الله يهديك مره كثير ..
منى : ههههههههههه تصدق به على طلال وموضي ..
فيصل : هههههههههههههههه خلاص خل أنذلهم شوي ونقهرهم نقولهم أنك حامل ..
منى : هههههههههههه حرام ..
فيصل وهو يحط الأكل فالكيس : وش اللي حرام هذولا أصلا مايحسون ههههههههههههههه ..

بيت طلال ..
كانو يتفرجون فلم لعادل أمام وميتين ضحك ..
دق الجرس وطلال وموضي مندمجين مع الفلم ..
موضي وهي تاكل فصفص دقت طلال كوع وهي فاغره فالفلم : قوووم قوم أفتح ..
طلال ماسك الريموت : أي بشويش متأكده أنك حرمه ؟؟
موضي تخصرت : لااااااااا وش تقصد ؟؟
طلال : احسبك واحد من خوياي ..أييي عورتييني ..
موضي دفته : أقول قوم افتح الباب ..
طلال قام والريموت في يده طفى التلفزيون وراح للباب وهو يضحك >>نذاله ..
موضي : طلااااااااااااااال بلا بياخه جيب الريموت ..
طلال فتح الباب : نععععم ؟؟
فيصل : بسم الله ..
طلال سحبه بيده هو وأكياسه ": ادددددخل فاضي لهبالتك أنا ..وسكر الباب وسحب فيصل لين الكنب اللي فالصاله وجلسه وأخذ منه الأكياس وحطها على الطاوله : حياك حياك ..ياهلا بالحامل والمحمول ..موضي قومي جيبي صحون للعشا ..
فيصل فاتح عيونه للآخر : أنت وش فيك ؟؟
طلال : أشششش وشغل التلفزيون وجلس : موووووووووووضي قومي جوعان ..
موضي متابعه الفلم مع المكسرات مسويه جو : أشششششش لا تصجني ..
فيصل وقف : الحمدلله والشكر ..أنا داخل بيت مجانين ..
طلال وموضي : ...........................
فيصل : مسااااكين تحزنون ..يالله أنا طالع ..
طلال وموضي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههه >>يضحكون عالفلم ..
فيصل أنقههههر من تطنيشهم أخذ الأكياس حقت العشا وطلع وسكر باب الشقه وراه >> خخخخ ابو النذاله ..
عند موضي وطلال بعد ماخلص الفلم طالعو على الطاوله مافي أكياس ..
طلال : وين العشاا ؟؟
موضي طالعت شوي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههه لايكون فيصل أخذه ههههههههههههههههههههه ..
طلال : ههههههههههههههه النذل ليه سوى كذا والله ريحه المشويات كسرت خشمي ..أخذ جواله ودق على فيصل : الو فيصل يالخسيس وين العشا .................................من جدك ؟؟...........................ههههههههه� � الله يخس بليسك ليه تعطيه الحارس ؟؟...........................تستاهل يالله أنقلع وقفل في وجهه ..
موضي : وش يقول ؟؟
طلال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه يقوله عطيته الحارس عناد لكم ليش تنطشوني ..
موضي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ..

بيت رائد ..
دينا كانت جالسه على السرير تنيم زياد وتغني له وسعد جالس جمبها يقرا جريده وكل شوي يطالعها وفي نفسه : مو معقول تتعلق فيه لهدرجه ..هذي نسيت كل الناس وصارت حياتها ليزيد وبس ..شافها تحطه في سريره القريب من سريرهم بهدوووء وتبوسه وتلحفه وتمددت على السرير وهي سرحااان والتفتت لسعد : سعد بكره لاكبر يزيد بندخله المدرسه ؟؟
سعد طالعها شوي ورجع نظره للجريده : أكيد ..
دينا قامت جالسه بسرعه : لا ماراح ندخله ..
سعد : ليه ؟؟
دينا : بس مابغا احد يضحك عليه بعدين هو يتأثر ويزعل ..مابغا ولدي يزعل من احد ياسعد ..مابغاه يحس أنه ناقص عن غيره ..
سعد بملل : كيفك ..
دينا : راح أخليه يجلس هنا فالبيت وانا ادرسه وأسوي له كل اللي يبغاه بس الناس ماتشوفه ..
سعد : لما يكبر نتكلم فالموضوع ..
دينا بقهر : سعد أنت ماتحب يزيد ليه ماتحبه ؟؟
سعد سكر الجريده وحطها على الكوميدينو وهو سااااكت..
دينا دمعت عيونها : ليه تكرهه هذا ولدك زي ماهو ولدي ..
سعد قرب منها وحضنها بحنان : دينا من قال اني ماحبه ..أنا احبه بس أنا مستغرب من تصرفاتك معاي ومع كل الناس ..صايره أنطوائيه يادينا ..وش فيك ؟؟
دينا وهي تبكي : عشان يزيد لازم أهتم فيه عشان مايحس بالنقص ..
سعد رفع راسها : دينا مو نهايه العالم أنه يكون عندنا ولد مشوه ..هذي حكمه ربنا لازم نرضى فيها ..
دينا جلست تبكي وهو يهدي فيها وعلى هذا الحال كل يوم ..

بيت عبدالعزيز ..
كانت تتأمل ملامحه وهو مندمج فالسوالف كانه ماصدق تعطيه وجه وتسولف معاه ..كان وسييييم رغم لبسه المتواضع ..عيونه الواسعه الكحيله وحواجبه الكثيفه المرسومه ..خشمه الطويل المعكوف شوي معطيته جمال غير ..شفايفه المليانه شوي كانت ضحكاته تشد الواحد له عشان يطالعه ..أبتسمت على ضحكته وهي ماتدري وش الهرجه ..
عبدالعزيز بحرج : أحم ..مشبهه علي ؟؟
رنده فاقت من تأملاتها وأستحت : هاه لا ..وقفت أنا رايحه أنام ..
عبدالعزيز : أوكي أنا طالع أسهر مع شباب الحاره بس ساعتين وراجع ..
رنده : أوكي ..ولما شافته طالع : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز التفتت لها : نعم ..
رنده : أنتبه على نفسك وابتسمت ..
عبدالعزيز دوروه ماتلاقونه تشقق من الوناسه ..واخيرا فيه أنسان ..مخلوق كائن حي يخاف عليه ويفقده ..يااااال الوناسه ..أبتسم بفررررررررحه : أ..ههه أوكي لاتخافين علي شوي وراجع لعيونك ..
رنده ماتدري كيف طلعت هالكلمه وأستحت من نفسها ونزلت راسها ..
عبدالعزيز يأشر بيده وهو عند الباب ببتسامه عريضه : باااااااااااي وطلع وهو فررررررررحاااااان ..
"""""""""""""""""
& لندن &
اليوم اللي بعده الصبح ..
فالمستشفى ..
ندى كانت متمسكه في يد وليد وتسمع وليد يناقش الدكتور ومعاهم أمها ساره ..بعد ماسوت كل التحاليل والكشف الطبي على حالتها ..
الدكتور : يتضح ذلك من عقده نفسيه نشأت عندها منذ صغرها ..ربما صدمه نفسه أثرت فيها أو شيء آخر ..لأن البكم الوراثي يصاحبه صمم فالأذن ..والمريضه هنا سمعها سليم مائه فالمئه فهل لكم أن تتذكرون مالذي حدث لها ؟؟
وليد يطالع ساره بستغراب : صدمه نفسيه ؟؟
ساره : أنا ما قلت لك ياوليد ..ندى من توفى ابوها لما كان عمرها خمس سنوات صارت ماتتكلم ..
وليد : وليه أهملتيها ياعمه .ليه ماوديتيها مستشفى ..
ساره : ما خليت مستشفى ماوديتها له وكلهم قالولي مؤقته وبعدين ترجع تتكلم ..ولين اللحين هذا حالها ..
وليد مسك يد ندى وضغط عليها بحنان : لاتخافين راح تتعالجين ..والتفتت لدكتور وقاله سبب صدمتها وتناقش معاه شوي ..
الدكتور : حسننا سنجري لها عمليه بسيطه جدا وبعدها ستخضع لعميات تدريب للنطق ..
وليد : عمليات تدريب ؟؟ كيف يعني ؟؟
الدكتور : تعويد على نطق الأحرف ..نبدا من الأحرف سهله النطق تتلوها الحروف الأصعب بالتدريج ..الى ان تتشكل عنها محصله لغويه كافيه بعدها يأتي دور الأهل ومن تعيش معهم على المحاوره معها ومساندتها ..
وليد : أوكي ..متى العمليه ؟؟
الدكتور : في اسرع وقت ممكن لكي نبدا في التدريب فورا ..

في بيت ابو حسام ..
كان جالس فالغرفه ونواف صجه بالأتصالات وهو مطنش ..
طق الباب ودخلت مها : حسام ..
حسام بملل : نعم ..
مها : نواف دق علي اللحين يقول روحي شوفي حسام مايرد علي ..وقاللي خليه يجهز اللحين جاي ياخذك للمستشفى ..
حسام عصب : بزر أنا يرسلك لي ؟؟ ليش يعني خايف يصير لي شي مثلا ..
مها : انا مالي صلاح هو رسلني ..
حسام : لا ..وين امي ؟؟
مها : امي سافرت جده قبل ساعتين ..
حسام بستغراب : ليه ؟؟
مها ترفع كتوفها : مادري ..يالله عن اذنك وطلعت ..
حسام أخذ جواله ودق رقم نواف بعصبيه : ألو اسمع انت محد ولاك وصي علي تقوم ترسل لي اخواني تقولهم يمكن فيه شي ..ليه شايفني بزر ولا عشان عاجز قلت مسكين يمكن صار فيه شي ....................................اقول لايكثر روحه للمستشفى ماني رايح ...............................أنا حررر وهذي حياتي مالك دخل فيها ......................أيه انا كذا مرتاح وش لك انت ...............................لاتجي وتتعب نفسك ماني رايح وقفل في وجه نواف ورمى الجوال بقرف ونفسيته كل مالها فالنازل ..

في غرفه مها وميس ..
مها : اللحين متاكده انتك ماراح تطلعين سلفردج ..
ميس : مها حلي عني مالي مزاج لشي ..
مها بسخريه : ايه اكيد الطلعه معاي ماتسوى دام أنك البارح جربتي الطلعه مع حبيب القلب ..
ميس : اقول مها تكفين أنقلعي من قدامي ماني ناقصتك ..
مها : أعتررررررفي وش قالك خلا حالك مقلوب كذا ؟؟
ميس : ماقالي شي ويالله براا بنام ..
مها : آآآآآآآآآآآآه ياليت زيودي معاي اللحين كان مانذليت لأشكالك أفففففف ..ودق جوالها باسم زياد وفرررحت وردت وطلعت من الغرفه تكلمه ..
ميس : ياربي أنا ليش كذا غبيه ..ليش ماأعترفت له وقتها وخلصت ..امداني اللحين انا فرحانه ومبسوطه زي مها ..
أخذت الجوال وطالعت فيه شوي ورجعته مكانه نفس حركه البارح ..متردده موووت ..
"""""""""""""""""
الفصل الثالث :

&الجنوب &
المغرب ..
شجون كانت جالسه في غرفتها وطفشااااانه وحاسه بملل ..
دخلت أمها وباين عليها مرتبكه : شجون بنيتي ..
شجون عقدت حواجبها : نعم يما فيه شي ؟؟
أم ماهر : أيه فيه حرمه غريبه هنا تقول نادولي شجون ..
شجون بستغراب : حرمه غريبه ؟؟ مين ؟؟
أم ماهر : تعالي شوفيها وانتي تعرفين ..
شجون : طيب جايه اللحين ..
أم ماهر : بسرعه عجلي وطلعت وسكرت الباب ..
شجون عقدت حواجبها : مين ؟؟ أنا ناقصه أحد اللحين مالي خلق ..أفففف قامت ولبست جلابيه ولمت شعرها ذيل حصان وطلعت وهي ماسكه ظهرها : السلام عليكم ..
الحرمه التفتت لها: وعليكم السلام .. وطالعتها بتفحص وطالعت بطنها وفتحت عيونها عاللاخر : حامل !!
شجون تطالع الحرمه اللي باين من مظهرها أنها من طبقه مخمليه : تعرفيني ؟؟
الحرمه بهدوووء : أنا أم زوجك حسام .........
""""""""""""""""""
& جده &
بيت عبدالعزيز ..
رنده كانت كل شوي تطالع المرايه في يده ومتوتره ..أول مره تكشخ كذا عند عبدالعزيز ..طالعت نفسها لابسه فستان فوق الركبه لونه فوشي عاري من الأعلى مبين جزء من صدرها ..ومستشوره شعرها وميك اب خفيف ..كان شكلها كيوت ..في نفسها: وش بيقول عني لاشافني ..بس انا ابغاه يعجب في زي ماانا صرت اميل له ..جاها صوت ثاني ..وش فيك يارنده نسيتي أنتي بنت من ومن أي عائله وهو من وين وكيف مستواه ..بس السعاده ماتجي بالفلوس ..السعاده فالقلب وأنا في هالأيام اللي عشتها مع عبدالعزيز حاسه بأحساس حلو عمري ماحسيته ..حاسه براحه بفرحه ..وكأني كنت أدور على هالشي لما كنت في بيت ابوي ولقيته فجأه ..تنهدت من الظهر ماجا وحاسه بشوق له ..يالله مصرع حببني فيه هالآدمي عن جد حاسه بحب له داخلي كل شوي يكبر ..يالله يابساطه هالأنسان في كل شي بسيط ..طيب ..حنون ..متسامح لو واحد ثاني كان عاملني زي الحشره ..جلست تدور فالصاله شوي وسمعت الباب ينفتح ودخل عبدالعزيز معاه اكياس من السوبر ماركت ووقف مكانه من منظر دينا الفاتن جلس يطالعها بنظرات لهفه ..كانت انوثتها كأنها مغناطيس تجذبه لها ..نزل الأكياس اللي في يده بأرتباك ولف على الباب وقال وهو مقفي : لاتنتظريني يمكن أتأخر بسهر مع الشباب وطلع ..
رنده أنهارت وجلست عالأرض ونزلت دموعها : شلون يرفضني بهالطريقه ؟؟ معقوله ماهزيت فيه شعره ..ليه هو جذبني له ..ليه نظراته تحسسني بأنوثتي ..ليه أنا صرت أحبه ..ليه ليه ليه وبكت بحرقه ...
""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون كانت ماسكه بطنها وتنزل دموعها بأستمرار من اللي تسمعه ..أم حسام قالتلها كل شي صار لحسام من يوم سابها وأنه متأزم بسبب تركها له : هاه وش قلتي ياشجون ؟؟
شجون غمضت عيونها وهي تبكي بحرقه : مو معقول حسام يصير له كل ذا وأنا بعيد عنه مو معقول ..ليــــــش محد قالي ليش تخبون علي ..وانا اللي حاسه انه فيه شي ..لييييييييش حرااام عليكم حراااام ..حسام محتاجني أكون جمبه اللحين واستمرت فالبكا بصوت عالي ..
أم حسام كانت تطالعها بحزن وزي ماتوقعت .. شجون تموت في حسام وهذا اللي علقه فيها ..
أم ماهر راحت حضنت بنتها وجلست تهدي فيها : بس يابنيتي ..بس ..أنتي حامل ومايصير تسوين في نفسك كذا ..
أم حسام : ليش ماقلتو لنا أنها حامل ؟؟
أم ماهر : هذي رغبتها مارضت نقول لحسام عن حملها ..
أم حسام تهز راسها : ليش كذا ياشجون ؟؟
شجون وهي تشاهق : خالتي أبغا اروح لحسام اللحين اللحين ..ابغا اشوووفه ياخالتي ..
أم حسام تنهدت : وأنا جايه عشان ارجعك له ..حالته كل يوم اسوء ياشجون ..حسام محتاج وجودك معاه عشان يستجيب للعلاج ..وراح ينصدم لما يعرف بحملك ..
أم ماهر : اللحين تمشون ؟؟ اللحين العشا ..متى توصلون جده ومتى تسافرون ؟؟
شجون : ايه اللحين بنمشي ..
أم ماهر : يابنيتـ..
أم حسام تقاطعها : خليها على راحتها يأم شجون ..وأنا اشوف أحسن لونتسرع ..حسام حالته صعبه ..يالله ياشجون قومي جهزي اغراضك ورانا سفر ..
"""""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ..
هديل دخلت الجناح ووراها رائد متحمل اكياس ورماهم علأرض : اففففففففف حشى مو أغراض سفر هذي ..
هديل تطلع عبايتها وتجلس مقابله الأكياس وتفتش فيها : محد قالك تصير حمال عني ..
رائد : المهم جهزي بكره من بدري مو تأخرينا ولأول مره نسافر على طياره سياحيه ..
هديل : أففف طيب غيره ..
رائد : ليش تتأففين ترااا مافيه سفر ..
هديل صرررررررخت : تــــــــــــــــــــــرا اااااا ذليتني بحكايه السفر هذي ..
رائد ينسدح على السرير بتعب : والله أنا الرجال وانا اللي لي الامر ..أقدر أسفرك واقدر أخليك تجلسين مثل دينا اختك ..
هديل : ديـــــــــــنا توها والده كيف تسافر ؟؟ وبعدين مو على كيفك ..أنا بسافر بكره بسافر ..برضاك وبدون رضاك ..
رائد قام جالس بعصبيه : ايـــــــــــــــــــــــ ـش ؟؟؟ وان قلت مافي سفر ياهديل ؟؟
هديل : وغصبن عنك بسافر ..
رائد : والله والله ماتعتبين هالجناح ..
هديل وقفت واشرت على خشمها : من هنا بسافر وش عندك ؟؟
رائد وقف بعصبيه ومسك يدها : ماراح تسافرين ..
هديل نفضت يدها : أفففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففف افففففففففففف هذي ماهي حياه ..أنت الحياه معاك لاتطااااااق أنا برجع لأهلي وبطلب الطلاق ..
رائد ببرود : أهم شي مايتكسر كلامي ..
هديل صرخت : لا يتكسر واللحين اوريك ..وراحت تركض لجناح أبو رائد وام رائد ..وجات بعد شوي معاها أبو رائد : رائد وش هالكلام ؟؟ تلعب انت ؟؟
رائد : لا مالعب ..لما تعرف تحترمني تبشر بكل شي تبيه >> أوخص
أبو رائد : يعني منت مسفرها بكره ؟؟
رائد : اذا أعتذرت مني ..
أبو رائد يضحك على هبالتهم ..المشكله انهم معصبين وآخذين الموضوع جد : أعتذري منه ياهديل وهمس لها : اخذيه على قد عقله ..يالله عن اذنكم وطلع ..
هديل كتفت يدينها : ماراح اعتذر لك ..وش رايك انت اللي تعتذر ؟؟
رائد حك شعر راسه : لا أنتي أحسن ..
هديل : انت أكشخ لما تعتذر ..
رائد يعدل ياقته : والله ؟؟
هديل : والله ..
رائد : انا آسف هدوله ..
هديل : وأنا آسفه رؤدي ..
رائد : آآآآآآآآه ياقلبي ..خفت لما قلتي بتطلبين الطلاق ..الحمدلله أنه مو جد ..
هديل بدلع : مستحيل أقدر ابعد عنك ...
رائد عض شفته السفليه بفرررحه : ولا انا يابعد هالقلب ..

بيت عبدالعزيز ..
دخل البيت ولقى الصاله ظلام والغرفه طالع منها نور..تنهد لما تذكر شكلها الفاتن ودخل الغرفه بخطوات بطيئه وبلع ريقه لما شافها نايمه على السرير بنفس اللبس وشعرها متناثر على وجهها وكتوفها ..ومن تحت الفستان مرتفع شوي مبين جزء من فخوذها ..ارتبك وصار قلبه يدق بقووووه ..وبلع ريقه بتوتر ..في نفسه كيف بنام الليله وهي هنا معاي في نفس الغرفه ..حاول يغض بصره وأخذ فراشه وفرشه على الأرض وتمدد عليه والتفت ناحيتها وجلس يتأملها شوي وحس كل شي فيه يخونه قدام جمالها مو قادر يصمد أكثر ..قام بهدوء بيغطيها ..قرب شوي شوي ونزل لمستواها وتحسس خدها الناعم بهدوووء ومن غير شعور طبع قبله على شفتها ..هنا رنده صحيت لقيت وجه عبدالعزيز قريب من وجهها وقامت جالسه بحرج ..وعبدالعزيز قام وجلس جمبها وكان يطالعها بهيام ..مسك شعرها ولعب فيه شوي وقرب منها أكثر واكثر وباسها مره ثانيه بوسه طويييييله ..في هاللحظه ذابت مشاعرهم مع بعض وعاشو الحب بكل معانيه ..
""""""""""""""""""""
& لندن &
اليوم اللي بعده الساعه أحدعش ونص فالليل ..
بيت ابو حسام ..
دخلت ام حسام الفله وتطالع وراها : اتفضلي شجون البيت بيتك ..
دخلت شجون بخطوات متثاقله وارتبكت وهي تطالع المكان اللي فيه حسام اللحين ..
أم حسام : تعالي معاي أوديك غرفه حسام ..
شجون حست رجولها بالقوه تشيلها مشت معاها بأتجاه الأصنصير فتح الأصنصير وطلعت منه مها وميس وكانو يسولفون ومنسجمين فالسوالف : هلا بنات ..
مها : أهلييييييييين مام وطالعت شجون بستغراب وعقدت حواجبها : من القمر هذي ؟؟
أم حسام تبتسم : هذي مفاجأه ..
ميس : هههه مفاجاه حلوووه ..بس جد خالتي مين ؟؟
أم حسام : بعدين تعرفون ..يالله وخرو سديتو طريقنا ..وطلعو ام حسام وشجون الأصنصير وسابو وراهم مها وميس حيرانين ..
مها : تتوقعين مين البنت هذي اللي حامل ؟؟
ميس : مادري بس ماشالله ملكه جماااااااااااااااااال ..
مها : ايه والله صاااااروخ ..
ميس سحبتها : اقول أمشي الفلم بيبدأ ..
فوق فالدور الثاني ..
عند غرفه حسام ..
أم حسام : هذي غرفته ..
شجون تطالع باب الغرفه وتبلع ريقها وقلبها يدق بقوووه ورجوالها ماعاد تشيلها ..وحاسه أنها تررررجف وجسمها مشلول عن الحركه ..
أم حسام : يالله أدخلي انا رايحه ارتاح ..
شجون : هاه ..
أم حسام تبتسم : لاتخافين هو ينتظر اللحظه اللي يشوفك فيها ..
شجون حطت يدها على كالون الباب وعجزت تفتحه من الرجفه ..ونزلت يدها ..
أم حسام : افتح عنك ؟؟ وفتحت لها الباب بهدوووؤ : يالله عن اذنك وراحت عنها ..
شجون طالعت ام حسام لين اختفت وطالعت الباب وقلبها زادت دقاته وسمت بالرحمن وفتحت الباب بهدووووء ..لقيت الغرفه ظلااااام بس الأبجوره شغاله وكأنه تلمح طيف انسان نايم ..حست بمشااااعر جياشه وصارت تتنفس بقوووه ..وأتجهت للسرير خطوه وتقف وخطوه ثانيه وتقف ..تنهدت بقووووه ومشت لين وصلت السرير وشافت حبيب قلبها حساااام نايم بسلام ..كان عاقد حواجبه وهو نايم ..كان شكله متغير ميه وثمانين درجه ..نحفاااان ومسمر ..وشعره محلوق عالصفر ..وفيه آثار عمليه على جمب ..لحيته مهمله وهالات سوداء تحت عيونه ..حزنت على شكله ونزلت دموووعها بصمت ..تقدمت خطوه وجلست جمبه على طرف السرير وحاوطت راسه بيدها وجلست تطالعه من قريب وتبكي ..باست جبينه وعدلت جلستها وهي لسا تبكي ..ضايقها الحجاب اللي عليها وطلعته وحررت شعرها ..وجلست على نفس الحال تتأمل حسام ..شافته يتحرك شوي وفتح عيونه وطالعها ورجع غمضها مره ثانيه وفتحها وطالعها وقام جالس بسرعه وجلس يطالع فيها بذهول بعدم تصديق وهي تطالعه وتبكي وهو يطالع ومصدوم مذهووول شعور غريب داخله : أ..أنتي وهم ولا حقيقه ..
شجون نطقت اخيرا : حسام أنا شجون ..أنا رجعت لك حسام ..
حسام لسا يطالع : ايش ؟؟
شجون : أنا توني عرفت اللي صار لك وجيت مع امك هنا ..والله العظيم ياحسام ماكنت ادري عن اللي صار لك ..
حسام يغمض عيونه ويهز راسه بعدم تصديق ويرجع يفتح عيونه ويطالع شجون وهو فاتح عيونه عالآخر:أنتي شجون ؟؟
شجون : أيوه حسام وش فيك منت مصدق ..انا شجون توني وصلت هنا لندن ..أنا جيت عشانك ..
حسام لمس خدها وشعرها ومسك يدها وكأنه لقى شي ضايع : أنتي رجعتي لي ؟؟أنا ؟؟
شجون تمسك وجهه بيدينها الأثنين : حسام وش فيك ..انا شجون ..
حسام جلس ينقل بصره بين عيونها وحط يدينها على يدينها اللي على خده يتحسسها .. همس : شجون ..
شجون : ياحيات شجون ..
حسام شال يدينها اللي على وجهها وباسها مع بعض وقرب منها وباسها على شفايفها بشغف وحب وشوووووووق ..كان شوي ويلتهمها بين شفايفه ..رفع راسه وطالع تفاصيل وجهها اللي أشتاااااااق لشوفته ..ماقدر يتكلم عن البركان العنيف من الشوق اللي داخله ..رجع باسها مره ثانيه بوسه أطوووووووول أودع فيها كل مشاعره المكتومه من كل الشهور اللي راحت وابعد فيها عنها ..بعد عنها وجلس يطالعها بعتب : ليــــــــه ياشجون ؟؟
شجون سكرت فمه باصبعها : حسام الله يخليك مانبغا نتكلم على اللي راح ..خلاص رجعنا لبعض وأنشالله مايفرقنا شي مره ثانيه ..
حسام : حضنها بقوووووووووه وحس ببطنها البارز رجع طالع بطنها وطالعها بذهول وصار ينقل عيونها بينها وبين بطنها ..
شجون ابتسمت وحطت يدها على بطنها : ولدنا صار عمره سبع شهور وأسبوعين ..
حسام جلس يستوعب شوي بعدين رجع حضنها مره ثانيه : الأوله لك والثانيه لولدي ..وجلسو يضحكون ..وعاشوليله من اجمل الليالي اللي مرت عليهم ..ليله كانو فيها مشتاقين مشتااااااااااااااااقين لبعض ..

في غرفه ندى ووليد ..
وليد حاضنها : ندى ياقلبي طيب فهميني من أيش خايفه ؟؟
ندى تاشر لها ودموعها على خده أنها ماتنجح العمليه وتتحطم زود ..
وليد : وش ماتنجح ياندى ..هذي عمليه بسيطه مافيها نجاح أو لا بس كمساعده لعضله اللسان على الكلام ..اللي بثبتين فيه نجاحك هو التدريب ..
ندى تدفن تـشر له أنه مايسيبها حتى لو مامانجحت ..
وليد يهز راسه : ندى وش هالكلام ..انتي روووحي ياندى أحد يتخلى عن روحه ؟؟

تحت فالصاله ..
مها متربعه عالكنبه وتاكل بوب كورن وتطالع الفلم وميس تطالع وسرحااااانه : ميسوووووه ووجع ..
ميس بملل : نعم ..
مها : وش فيك انتي من امس منتي على بعضك ؟؟
ميس ببرود : مافيني شي ..
مها : اسمعي بكره وغصبن عنك تطلعين معاي ترااا مليت أطلع لحالي تقول مهبوله ..
ميس : طيب على هالخشم ..غيره ..
مها : اوووف وش فيك انت تتكلمين من راس خشمك ..
ميس وهي تفكر : ماقابلتي جهاد ؟؟
مها بخبث : هههااااي أنتي قولي كذا ..لاماقابلته ابد ..ليش؟؟
ميس طالعت مها ونظراتها : مو شغلك ..وقامت انا رايحه انام الجلسه معاك تضيق الخلق ..
مها : بقلعه ..
ميس مدت لها لسانها وطلعت فوق للغرفه لقيت جوالها يولع ويطفي ..راحت بدون نفس شافت المتصل وأرتبكت : ياربي ارد ولا مارد ..أرد أحسن ..لالا ..لين قفل ورجع دق مره ثانيه وردت بارتباك : هلا ..
جهاد : هلا ميس انتي نايمه ؟؟
ميس : لا صاحيه ..
جهاد : ميس وسكت ..
ميس : أيوه كمل ..
جهاد : ميس أنسي الكلام اللي قلتلك وأنا آسف ..
ميس نزلت دموعها : ........................
جهاد حس أنها تبكي : يالله أنا بقفل وآسف مره ثانيه ..
ميس بالقوه تكلمت : جهاد والله أحبك ..
جهاد لما سمع الكلمه تسارعت أنفاسه وقلبه صار طقاقه : أ..أيـ ش ؟؟ ماسمعت ؟؟ ممكن تعيدين الكلمه ..
ميس بحيا : أنا أحبك ..واستحيت أقولها لك هذاك اليوم ..
جهاد بفررررررررررررحه:يابعد قلبي والله وانا أموووت فيك أنتي حياتي وعمري وطوط طوط طوط >>قفلت من الحيا ..
جهاد طالع الجوال وأبتسم : ههههههههههههههههههههههههه ياحليلك ياميس ..أمووووت فيك والله ..ونقز من السرير ونزل بسرعه تحت لقى أهله متجمعين ..راح جلس جمب أبوه اللي يسولف مع نواف ومو داري عنه ..
جهاد : أحم ..يبا ..
ابو نواف مندمج بالسوالف : حتى اذا طاح السوق يصير عندنا دخل من وراه نقدرنحافظ على مستوانا ..
نواف : ماأقدر أقولك غامر باهالمبلغ الكبير فالأسهم ..لازم نتريا شوي و
قاطعه جهاد : يبـــــــــا ..
أبو نواف تنرفز : وحطبه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
زهور : جهاد شكلك عندك شي بتقوله لأبوك ..
جهاد بوز : لا ماعندي ليش يفشلني ..
أبو نواف : أجل أسكت ..والتفت لنواف : طيب أنتـ
جهاد : يبـــــا ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
نواف : بتتكلم ولا خلنا في حالنا ..
جهاد بحيا : ابغا أخطب ..
نواف : هههههههههههههههه وش فيه وجهك صاير ميه لون لايكون انت العروس ..
أبو نواف أبتسم : والله ؟؟ طيب ماقلتلي من بنته ؟؟
جهاد بحيا أكثر : ميس بنت عمي ابو حسام ..
أبو نواف : والله وانعم ..خلاص من بكره أكلم حسام ولا وليد ..

& جده &
بيت عبدالعزيز ..
رنده كانت جالسه فالغرفه ودخل عبدالعزيز متجاهلها وأخذ له ملابس وطلع على الحمام ..تضاااايقت من يوم اللي صار بينهم وهو يتحاشاها ولا يتكلم معاه .في نفسها : ليه يسوي كذا ليه يجرحني ..أنا لازم اكلمه طلعت من الغرفه لقيته طالع لابس وبيطلع : عبدالعزيز ..
عبد العزيز التفت بضيق : نعم ..
رنده : عبدالعزيز ليه تعاملني كذا ..ليه تغيرت علي بعد اللي صار ؟؟
عبدالعزيز تنهد : لأن اللي صار ماكان المفروض يصير ..
رنده دمعت : ليه تجرحني كذا ..
عبدالعزيز غمض عيونه وفتحهم : رنده انا ماأجرحك ..هذي الحقيقه ..أنتي بتجلسين هنا مده وبتروحين ..أنا متفق مع أبوك على كذا ..يعني منتي زوجه لي عشان وسكت ..
رنده وهي تبكي : عارفه أن اللي بينك وبين أبوي صفقه وأنا الضحيه ..بس أنا أنسان ياعبدالعزيز مو جماد ..لازم اضل صامده وأتخلى عن مشاعري لين تخلص هالصفقه اللعينه ..انا حبيتك ياعبدالعزيز ..وكان نفسي تكون زوجي بمعنى الكلمه ..مابغا فلوس أبوي ولا العز اللي كنت عايشه فيه ..ابغاك أنت ..أنا ماحسيت السعاده الا في بيتك ..
عبدالعزيز اللي ماتوقع رنده تقول هالكلام : رنده تتكلمين جد ؟؟
رنده تبكي : وش اللي يجبرني أني اكذب ؟؟
عبدالعزيز : يعني أنتي مستعده تعيشين معاي وتكونين زوجتي ؟؟
رنده : ايه ..أنا أحبك ..ولو مااحبك ماكان سلمتك نفسي ..
عبدالعزيز : وأنا بعد أحس بنفس الأحساس ..علقتيني فيك يارنده وخفت أتمادىفي مشاعري وبعدين تختفين من حياتي وأرجع للوحده من جديد.. انا بعد أبغاك معاي على طول ..أنا أحبك ..بس أبوك ..
رنده : وش فيه أبوي ..أنا راح اقنعه لاتخاف ..
عبدالعزيز : ابوك مايتشرف فيني يارنده ..
رنده : أنا أكلمه وافق كان بها ماوافق مايقدر يجبرني ابتعد عنك ..هذي حياتي وانا حره فيها ..
عبدالعزيز أبتسم وقرب منها وتعانقووو عناااق حااااااااااااااار ..
""""""""""""""""""
& لندن &
بيت ابو حسام ..
شجون اللي نايمه في حضن حسام : حسام شوف ولدك قاعد يتحرك ..
حسام يحط يده على بطنها : بس ياولد هههههههههههه ..
شجون تتأمله : يالله ياحسااام فقدت هالضحكه من زماااان ..
حسام : تصدقين يمكن هذي أول مره أضحك من بعد غايبك عني ؟؟
شجون : آآآآه ياحسام ماتتوقع قد ايش أنا تعبت في غايبك ..
حسام : أششش خلاص خلينا في جونا مانبغا نتذكر شي ..احنا عيال اليوم ..ودق جواله : اوووه هذا أكيد نواف المليغ وطالع الساعه : يوووه معقوله الساعه سبع ونص ..راح الوقت واحنا مودارين ..
شجون تبتسم : عشاننا مع بعض ..
حسام باسها على خدها : الله يخليك لي ..ودق رقم نواف : هلا ........................ههههههههههههه تستاهل سحبت عليك أمس .......................... أيه النفسيه تمام أعوذ بالله لاتحسدني ...........................ههههههههههه� �هههه الله يخس بليسك ياشيخ ....................................مو شغلك لازم يعني تعرف ليش مبسوط ويطالع شجون ويبتسم ....................................لا ماني رايح اليوم بعد وطالع شجون اللي تاشر له أنه يروح : ولا اقولك الا الا بروح ...........................ههههههههههه� �هههه لا خلاص راح العناد اللي كل يوم ........................... يالله انتظرك طيب مع السلامه وقفل من نواف : ترا عشانك بس وافقت أني اروح ..
شجون : أبغا اروح معاك عشان تتحمس وش رايك ..
حسام : ياليت والله بس أنتي تعبانه وحامل خليك هنا يكفي احساسي ان قلبك معي ..هذا يخليني أتحمس زود ..
شجون تمسك يده وتلعب فيها : ياحياتي أنت ..لاأوصيك خلك متفائل وأنك بتمشي اليوم قبل بكره ..ابغاك حسام اللي اعرفه اللي أي شي يبغاه يوصل له ..اوكي ؟؟
حسام باس يدها : أوكي ياقلب حسام وكل حياته ..
"""""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ..
سعد كان توه صاحي ولابس بيروح الدوام وواقف على التسريحه يمشط شعره : صراحه البيت مره بايخ بدون رائد ورجته ..
دين المنسدحه وتتثاوب : والله صادق حتى انا فقدت هديل ..
سعد يرش عطر : اللحين انتي بتجلسين لحالك ؟؟ أنا بروح الدوام ..
دينا قامت جالسه ك بجلس مع يزود حبيبي ..اووووه نسيت أعطيه الرضعه من البارح ماصحى وقامت راحت لسريره : يزودي حبيبي اصحى ..وشالت وهي تبتسم : وش فيك كل هذا نوم ؟؟ وهزت شوي ..وهمست عند اذنه : يزودي الرضعه ..بلعت ريقها بتوتر : يزيد اصحى حبيبي ..والتفتت لسعد اللي جالس على السرير ويلبس شرابه : سعد تعال شوف وش فيه ماصحى من البارح ..
سعد لبس الجزمه وأنتو بكرامه وراح لين عنده واخذه منها ولمس يده لقاها بااااارد توتر وحط يده على قلبه وفتح عيونه علآخر وطالع دينا بتوتر ..
دينا : ووش فيــ ـه ليش تطالع كذا ؟
سعد لمس قلبه مره ثانيه ويده ..مايتنفس ولا يتحرك ولا فيه نبض يعني ....مــــ ـاااات : ديـــ ـنــا أ ..
دينا أخذت الولد منه يعصبيه : نعم ؟؟ وش بتقوووول ..يالله روح دوامك ..يالله ..وصارت ترجف ..
سعد بهدوء : دينا هاتي الولد ..
دينا حضنته :لاااااا ..
سعد : دينا هاتي الولد عنك ..
دينا صرخت : لااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا يعني لاااااااااااااااااااااااا اااا ..
سعد صرخ عليها : ديـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــنــــــــ ـــــــا الولد ميـــــــــــــــــــــــ ـــــــت ..هاتيه ..
دينا طالعت سعد بذهووول ورجعت طالعت يزيد اللي مايتحرك وحضنته بقووووووه وفاتحه عيونها علآخر ودموعها تنزل بصمت ..همست : كذاب ..أنت تكذب ..أنت تبغاه يموت لاكن هو مستحيل يموت هذا ولدي ..انا احبه حتى لو كان مشوه انا أحبه وماراح تاخذه مني وتذبحه ..وتحضنه بقوووووه وترررررررجف ..وتطالع سعد : اطلع برااا حتى انت ماراح اخليك تشوف يزيد مره ثانيه ..صرخت : بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرااااا اااااااااااااااااا ..
سعد بعصبيه : أنـتـــــــــــــــــــــ ـــــــي أكيــــــــــــــــــــــ ــــــد أنجنيتـــــــــــــــــــ ــــــي ..الولد مــــــــــــــــــــــــ ات ياديـــــــــــــنا ماااااااااااااااااااااات أفهمي استوعبي ..مـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــات ..
دينا دخلت في حاله هستيريا وهي حاضنه الولد جلست تصاااارخ وتهز راسها بعدم تصديق : لالالالالا لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا كذااااااااااااااااااااااا ااااااااب تكذب تكذب ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه لالالالالالامامات مامات يزيد مامات مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاااااااااااااااا ااااااااا مااااااااااااااااات ..
""""""""""""""""""
& لندن &
بعد مرورر شهر ونص ..
في احد مستشفيات لندن ..
كان واقف معاه عكازه عند غرفه الولاده ومتوتررررر وأمه جالسه تهديه ..
حسام : انا خايف عليها ..ماشفتيها كيف تتألم ..
أم حسام : لاتخاف هذا شي طبيعي يحصل للي يولدون ..
حسام بضيق : أنشالله تقوم بالسلامه يارب ..
طلعت الدكتوره من غرفه الولاده : أنت زوج المدام اللتي دخلت قبل قليل ؟؟
حسام بلهفه : نعم ماذا حدث ؟؟
الدكتوره تبتسم : لقد ولدت صبيا جميلا ..
حسام : ووالدته كيف هي اللآن ؟؟
الدكتور : لاتقلق هي في صحه جيده ..
حسام : اشكرك دكتوره هل لي أن أراها ..
الدكتوره : بالتأكيد ولاكنها الآن تحت تاثير البنج ..
حسام : لامشكله أريد ان آراها ..
الدكتوره : حسننا تفضل أنها في غرفه رقم **
أتجه حسام وأم حسام للغرفه شجون ودخلو لقيوها ناااايمه ..
حسام راح جلس على طرف السرير يتأملها ..
أم حسام تبتسم : مبروووك حسام ..انا استاذن تعبانه من الفجر أنا هنا وأول ماتصحى شجون راح أجي ..
حسام يبتسم : الله يبارك فيك ..
أم حسام : دير بالك على البيبي وامه ..
حسام : في عيوني ..وطلعت أم حسام وجلس حسام لحاله شوي يطالع شجون وباسها على جبينها وطلع يشوف البيبي ..راح للحضانه وسأل النيرس عن البيبي ودلته عليه..وقف عنده وطالعه بحنان ..ابتسم ولانت ملامحه وهو يطالعه ويقول في نفسه هذا ولدي أنا وشجون ..حس بحب عميق له ماتوقع أنه بهسرعه بيحب ولده ويحسه جزء منه ..جلس يتامله ساعه واقف عنده ويطالعه بحنااان ..لماحس أن رجوله تعوره اللي لين اللحين ماتعودت على الوقفه ..أستند على العكاز وطلع من الحضانه متجه لغرفه شجون دخل ولقاها صاحيه راح جلس جمبها على طرف السرير وباسها على خده : الحمدلله على سلامتك ياحياتي ..
شجون تبتسم : الله يسلمك ..كيف ولدنا ؟؟
حسام : اللاااااااااه يامحلى هالكلمه ..ولدنا ..تنهد ياخذ العقل بسم الله عليه ..
شجون : أبغا اشوفه ..
حسام : من عيوني وضغط على زر وجات النيرس وطلب منها تجيب البيبي ..بعد شوي جابته في عربيه تدفه ..قام حسام وشاله وناوله شجون اللي ابتسمت وجلست تطالعه : ياااااه حسام شوووف يجنن ..
حسام حضنها مع كتوفها هي والبيبي : أكيد يجنن دام أنك أمه ..
شجون : بالعكس مررره يشبه لك ..
حسام : والله يعني انا حلو ؟؟
شجون : أنت ابوالحلا كله ..
حسام : وانتي ملكه الجمال كله ..
شجون وحسام : هههههههههههههههههههههه ..
حسام : وش رايك نسميه أمممم وش نسميه ؟؟
شجون : ههههه قول الاسم اللي كنت تبي تقوله ..
حسام : نواف على أسم نواف ولد عمي ..بصراحه تعب معاي كثير الفتره اللي راحت وانا كله أهزء فيه مسكين ..وش رايك ؟؟
شجون : أوكي يابونواف ..
حسام : احم أحم ..حسستيني أني عمي ابو نواف هههههههههههههه ..
شجون : ههههههههههههه ..
حسام : راح يفرح نواف ..وهو دوم يقولي أبو نواف ..
شجون باست البيبي : ياحياتو يانواف ..
حسام يحضنها : ياويلك لوتحبينه أكثر مني ..
شجون : هههههههههه أصلا أنا أحبه من محبتي لك ..
حسام تنهد وباااااس شفتها بحب : أنتي حياتي ..أنتي ونواف ..أغلى شي عندي فالحياه .....

& بعـــــــــــــد مــــــــــــــــرور سنـــــــــــــــــه &
~ حسام وشجون ~
حسام صار يمي على رجوله أحسن من اول وصار يمارس حياته الطبيعيه زي قبل ..استلم رئاسه مجموعه شركات البدر ..وصارت حياتهم هو وشجون من احلى مايكون ..كانو مرتااااحين مع بعض وكل يوم يعشقون بعض أكثر من اللي قبل ونواف الصغير صار عمره سنه ..حسام يحبه حييييل ويدلعه وهو كل شي في حياته بعد شجون طبعا ..

~ نواف ولجين ~
نواف صارت كل حياته لجين وبس وصار يحبها بجنون ونسى كل اللي صار لهم قبل في بدايه حياته ..ولجين حامل في الشهر الخامس وهي بعد صارت تمووت على نواف حبيب قلبها ..بس يضايقها بعض الأحيان أهتمام نواف في نواف الصغير ولد حسام لأنه سميه ..طبعا هذا قبل لاتحمل وبعد ماحملت صارت عادي ..

~ وليد وندى ~
تحولو الى عاشقين بلا منازع خصوصا بعد ماأجرت ندى العمليه بنجااااح باهر وبعد التدريب اللي استمر اربع شهور رجعت لها ثقتها في نفسها وصارت تتكلم لاكن لين اللحين بعض الحروف تنطقها بصعوووبه بالغه بس وليد معاها على طول ودوم يشجعها عشان كذا عندها أراده من حديد أنها في يوم من الأيام راح تتكلم وبطلاقه ..وحملت ندى مره ثانيه وسقطت مما أتعب نفسيه وليد لانه ينتظر يصير اب بفاااارغ الصبر بس طبعا مابين لندى شي خوفا على مشاعرها ..

~ ماهر ولين ~
حياتهم بين شد وجذب ..لين كل يوم نفسيتها تتعب بسبب تأخر حملها وبعض الأحيان تبعد عن مااااهر كثير وأحيان ثانيه تكون قرييييبه منه ..يحبون بعض بجنون بس هذي المشكله مأثره عليهم وبالذات لين ..ماهر ماعنده اشكال حملت او لا بس نفسه أنها تحمل عشان ترتاح هي وتريحه معاها ..

~ زياد ومها ~
وأخيرا تزوجو ولهم الآن شهر ونص متزوجين طبعا عايشين في عااالم ثاااني حب وغرام وشوق ولهفه لساعهم عرسااان ونايمين فالعسل ..

~ هديل ورائد ~
هذولا الاثنين لين اللحين مو راضين يعقلون ..كل يوم مناقر على أن رائد هو الرجل بلامنازع ولازم هديل تسمع كلامه مع عنادها تتولد أنجارات كل يوم بس في لحظه يرجعون يتصالحون ولاكانه صار شي ..لين اللحين هديل تزن على رائد عشان موضوع الحمل بس رائد يرفض رفض قاطع ..مو هو الرجال ؟؟ لازم كلامه يمشي >>هذا كلامه ترااا ههه ..
طبعا هديل تناست سالفه سعد خصوصا لما سافرت لندن نفسيتها ارتاحت وقررت ماتقول لأحد عن شي وتكتم هالسالفه في قلبها عشان لا تتسبب في مشاااكل ..

~ دينا وسعد ~
صارو يموتون في بعض ..سالفه ولدهم اللي اتوفى قربتهم من بعض أكثر واكثر ..فالبدايه دينا انهارت ودخلت المستشفى أسبوعين بسبب انهيار عصبي حاااد ..بعدها بالتدريج بدات تسترجع وعيها وتصير طبيعيه خصوصا أن سعد كان ملازم لها على طول ويساندها نفسيا ومعنويا وهذا اللي حبب دينا فيه واكتشفت أنه غير ماكانت تتوقعه ..حبته بكل مافيه وسعد برضو صار يموووت فيها بس المشكله اللي مو قادر يتخطاها مع دينا أنها تاخذ حبوب منع الحمل ماتبغا تحمل على قولتها ويموت ولدها وهذا هو سعد يحاول يفهمها شوي شوي ..

~ عبدالمجيد واروى ~
حياتهم من أحلى مايكون مايعكر صفوها شي ..عبدالمجيد كل يوم يحب اروى اكثر من الثاني واروى كذالك ..واللي حبب عبدالمجيد فيها انا تسمع كل كلامه بالحرف الواحد من حبها فيه تغيرت كثييير عشانه وصارت ملتزمه مثله ..هي الزوجه اللي كان يتمناها وفوق هذا بنته أثير اللي تمووووت على أروى وملازمه لها على طووول وصارت تناديها ماما ..وطبعا بنتهم الثانيه اللي حملت فيها اروى بعد زواجهم بشهرين ..توها مولوده من اسبوع ..وسموها ( وجد )..

~ يوسف ونجلاء ~
عايشين حياه هااااديه يملؤها الحب والأحترام ..تخطو كل المشاكل اللي واجهتهم أهمها واكبرها مشكله عمر ..وصارو قريبين من بعض ..بنتهم سديم عمرها سنه ونص ونجلاء حامل في الشهر الثامن ..

~ جهاد وميس ~
لين اللحين مخطوبين وزواجهم اتحدد بعد ثلاث شهور وبعد اسبوع ملكتهم ..عايشين في عالم ثاني وكأنهم روميو وجوليييت وينتظرون اليوم اللي يجمعهم مع بعض بفاااارغ الصبر ..

~ موضي وطلال ~
لين اللحين مصرقعين ومرجج حاتهم كلها مغامرات واكشن وحملت موضي وجابت ( فواز ) عمره شهرين ..الله يعينه هالولد دام امه موضي وابوه طلال ..طبعا طلال صاير يعلمه فنون الرجه والأستهبال من هو صغير ..

~ فيصل ومنى ~
حياتهم ماشيه بهدووووء عكس موضي وطلال يتخللها الحب الكبير اللي قاعد يكبر يوم عن الثاني بينهم ..جابو تؤام أولاد ( عدي وقصي ) عمرهم ست شهور ..طبعا متعبينهم بما انهم أثنين بس الطامه أن فيصل قاعد يزن على منى تجيب طفل ثالث يشاركهم ويصيرون شله >>أتعدو من موضي وطلال ..

~ عبدالعزيز ورنده ~
اقصد قيس بن الملوح وحبيبته ..تحسنت حالتهم الماديه كثير طبعا بالفلوس اللي من ابو رنده ..اشترى عبدالعزيز فله وسياره آخر موديل وسوى مشروووع صغير وصارت حالته الماديه ممتازه ..طبعا فالبدايه واجهو مشاكل وتهديدات من أبو رنده ..بس ما شاف رنهد متعلقه في عبدالعزيز وتحبه خلاهم على راحتهم وعاشو حاتهم بحب وحملت رنده وهي اللحين في الشهر الثالث ..

~~ النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــهـــــ ـــــــــــــــــايــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه ~~

تمت بحمد الله روايه ملحــــــــــمه العشااااق للكاتبه سهر ..
أود ان اشكر كل من تابع روايتي واثنى عليها وأشكر صديقتي شذا الجوري شكر حااار على نقلها للروايه وأهتمامها الرائع بالروايه ..كان ولا زال في جعبتي الكثير والكثير من الأحداث لروايه ملحمه العشاق ولاكن لم يسعفني الوقت لسردها ..اشكركم جميعا وأتمنى أن حازت على رضاكم واستحسانكم ..وارجو منك أن تسطرو جميع ملاحظاتكم وأنتقاداتكم على الروايه بشكل عام لأنها أول رواياتي وأرغب في التعلم من أخطائي ولكم مني جزيل الشكر والأمتنان ..

.................ســـــــــــــــ� �ــــــــــــــــ ــهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر...... ..............




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 05:34 AM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تمت بحمد الله

هذي الروايه اهداء خاص للا خت الغاليه صبوحه بسبب وجودها الدائم في القسم وتميز ردودها

لكم ودي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 07:32 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مشكوره ياعسل لم أقرأ سوى البدايه باين عليها حلوه إن شااء اللله راح أكمل القراءه

وحبيت أثبت لك وجودي


فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 07:37 PM   #18

توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

? العضوٌ??? » 126057
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,963
?  نُقآطِيْ » توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ربي إني إستودعت? حَياتي` فلا تجعل مرها يشقيني ولا حلوها يلهيني
افتراضي

يعني تبيني آخذ محاضراتي من واحد
شيفه ..لا ياحياتي برستيجي مايسمحلي أني أصادق ناس موحلوين وفقراء
ياخي ع التفكير فعلا ناس فارغه
حس بتفاهته وتفاهه تفكيره ..معقوله أنا سطحي
وسخيف للهدرجه ..وخير ياطير أذا رفعت صوتها علي من أنا ..مجرد شخص حب يستعرض فلوسه
عادي احيانا تكتشف انك مو انت نفسك >>>يعني انت ما تعرف نفسك اساسا
حسام دقات قلبه كل السعوديه والشرق الاوسط يسمعونها ..>>>غريبه ماوصلني الصوت خخخخ يمكن كنت نايمه

ولا فيه واحد شباب يتزوج ثلاث حريم في سنه ونص
وهو ماتعدى سبعه وعشرين سنه ؟؟...اما عاد وش عنده يبي يسوي فؤيق كوره ع غفله
اروى :أبغا أغير سيارتي >>>انت وين تسوقينهم ابا اجي اسوق معك خبري ما يسوقون البنات بالسعوديه الا اذا انت بالالفيه جديده
موضي قامت تنطنط عالسرير : يجنن.... ياخذ العقل ..أحبـــــــــــــــــــــ ــــه...اثقلي يابنت ..العقل نعمه ..اشهد انك رجه
الأم بقرف : أستجمام فالجنوب !!
بشويش لاينط لك عرق من عروقك يالخايسه مالت بس
كنا مسوين مسابقه ..كلنا ندخل تحت المويه وآخر واحد يطلع هوالفايز >>>>عيال بطره ما عليكم شرهه والا هذا لعب
ابو حسام ..:وش تبا الناس بكره تقول عنك ..حسام ولد البدر تزوج وحده ماينعرف
أصلها من فصلها وحده فقيره وحده توطي راسنا فلأرض >>>اجل دلوعه بابا اووى شو تسوي اكيد بتدفن عمرك حي
أبو حسام : أذا خاطرك فالزواج هالحين أروح أخطبلك دينا بنت عمك >>>ونعم التربيه ..

سحر : كالعاده زبون يبغاني أروح له الشقه ..
الأم : وليش مايجي عنا البيت هون؟>>>>>>>>>>>؟:7R_001:


للاتعليق


توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ غير متواجد حالياً  
التوقيع
:

فِي كُلَّ خَيّبَه ...دَرّسَ...!

:
رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 01:46 PM   #19

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة

مشكوره ياعسل لم أقرأ سوى البدايه باين عليها حلوه إن شااء اللله راح أكمل القراءه

وحبيت أثبت لك وجودي
يا حبيبتي منوره القصه بمرورك حياك المولى


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 01:51 PM   #20

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ارجوانا^ مشاهدة المشاركة
يعني تبيني آخذ محاضراتي من واحد
شيفه ..لا ياحياتي برستيجي مايسمحلي أني أصادق ناس موحلوين وفقراء
ياخي ع التفكير فعلا ناس فارغه
حس بتفاهته وتفاهه تفكيره ..معقوله أنا سطحي
وسخيف للهدرجه ..وخير ياطير أذا رفعت صوتها علي من أنا ..مجرد شخص حب يستعرض فلوسه
عادي احيانا تكتشف انك مو انت نفسك >>>يعني انت ما تعرف نفسك اساسا :f_031:
حسام دقات قلبه كل السعوديه والشرق الاوسط يسمعونها ..>>>غريبه ماوصلني الصوت خخخخ يمكن كنت نايمه

ولا فيه واحد شباب يتزوج ثلاث حريم في سنه ونص
وهو ماتعدى سبعه وعشرين سنه ؟؟...اما عاد وش عنده يبي يسوي فؤيق كوره ع غفله
اروى :أبغا أغير سيارتي >>>انت وين تسوقينهم ابا اجي اسوق معك خبري ما يسوقون البنات بالسعوديه الا اذا انت بالالفيه جديده
موضي قامت تنطنط عالسرير : يجنن.... ياخذ العقل ..أحبـــــــــــــــــــــ ــــه...اثقلي يابنت ..العقل نعمه ..اشهد انك رجه
الأم بقرف : أستجمام فالجنوب !!
بشويش لاينط لك عرق من عروقك يالخايسه مالت بس
كنا مسوين مسابقه ..كلنا ندخل تحت المويه وآخر واحد يطلع هوالفايز >>>>عيال بطره ما عليكم شرهه والا هذا لعب
ابو حسام ..:وش تبا الناس بكره تقول عنك ..حسام ولد البدر تزوج وحده ماينعرف
أصلها من فصلها وحده فقيره وحده توطي راسنا فلأرض >>>اجل دلوعه بابا اووى شو تسوي اكيد بتدفن عمرك حي
أبو حسام : أذا خاطرك فالزواج هالحين أروح أخطبلك دينا بنت عمك >>>ونعم التربيه ..

سحر : كالعاده زبون يبغاني أروح له الشقه ..
الأم : وليش مايجي عنا البيت هون؟>>>>>>>>>>>؟:7r_001:


للاتعليق
يا حي ذا الرد المميز واخيرا شفت ردود تبرد الخاطر وفيها نقد

بدل يسلمووووووووووو ويعطيك العافيه

حبيبتي فرحت كثير بردك وقلت الحمدلله فيه وحده في القسم

تنتقد بكل ذمه وضمير ما شاء الله ما ابغى احسدك

شكرا على الرد المميز ويستاهل ردك احلى تقييم

منوره يالغلا لا تحرمينا من تواجدك


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.