آخر 10 مشاركات
والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          79 - قسوة وغفران - شريف شوقى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          1 - من أجلك - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-11, 01:22 PM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ღ♥♥ღ بس يكفيني أنك تكوني تحت عيني وبين قلبي ღ♥♥ღ << للكاتبه/قاهرتهم لاني قمرهم






رواية بس يكفيني أنك تكوني تحت عيني وبين قلبي




صــــبـــــــــــاح/مــــــساء الورد

هذه اول روايه لي


فـــ نصحتني صديقتي الغاليه بوضعها هنا



ღ♥♥ღ بس يكفيني أنك تكوني تحت عيني وبين قلبي ღ♥♥ღ <<



للكاتبه/قاهرتهم لاني قمرهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول روايه أكتبها وارجوا ان تنال اعجابكم لانني مبتدى وارجوا ان لاتكون فيها اخطاء كثير

روايتي تتحدث عن عائله معروف عنها في مجال الصفقات التجاريه بختصار عائله معروفه جداً في السعوديه وابي الاخص منطقة الشرقيه في الدمام
عائله معرفه طبعاً لابد أن تكون ذا مال

روايتي رومنسيه سنعيش فيها احداث كثيره وهي تميل الى الحقيقه ولا تميل الى الخيال
فيها مواقف رمنسيه ومواقف مضحكه ووووو


روايتي تدور احداثها في البدايه عن خلاف بين الابناء ولكن سرعان ماينحل الخلاف ويتقابل بطلانا جهاد وجوري في البدايه سوف تكون قصة كره من الطفوله والبقيه تابعوو القصه


روايتي هي عن أبناء عائلة الـ.....
هم ابناء الـ....

1-الابن الاكبر:عادل محمد الـ.....
الزوجه:منال بنت عم عادل
الابناء:1- نرجس15سنه 2- البطل: جهاد13سنه 3- فهده 9 سنين 4- أخر العنقود:العنود7 سنين

2-الابن الثاني: راشد محمد الــ.....
الزوجه:ورده من قبيله اخره
الابناء:1-جاسم 11سنه 2- البطله:جوري7 سنين

3-الابن الثالث: خالد محمد الــ....
الزوجه:أمل بنت عم خالد وهي اخت منال
الابناء:1-ماجد17سنه 2-الهنوف 7 سنين
4-الابن الرابع:فارس محمد الــ...
الزوجه:قمر بنت عمة فارس
الابناء:1-البندري 12 سنه 2- مشاعل 13 سنه 3-رائد12سنين

5-الابن الاصغر:أحمد محمد الــ....
الزوجه:ندى بنت خالة أحمد
الابناء:1- مشعل 14 سنه 2- وليد13سنه 3- منى 11سنه

طبعاً في البدايه بس كذا تعريف لانه في مقاطع من الصغر لذلك كتبت اعمارهم

اللهجه: بـــ اللهجه السعوديه وليس بـ اللغة العربيه كما رئيتم انني اكتب بـ اللغة العربيه








التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-10-13 الساعة 11:38 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 01:48 PM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزءالاول ღ♥♥ღ

(في بيت الجد محمد)
فهده: مابي ألعب جهاد خلاص مابي
جهاد: طيب ليش ؟؟
فهده: جوري ماحبها كلا تتدلع وتتضربني(طبعاً كلام كله كذب في كذب)
جهاد: ياربي انا اصلاً ماطيقها فـــ "غمز لخته"
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
جوري: عنود من وين هذا
العنود: هذي الحلاوه من عند جهاد
جوري: وع مدام هي من عند اني ماحبه
عنود: هذا اخويي لا تقولي عنه كذا تلى اصير حتى انا ماحب جاسم
جوري: ماتقدرين تقولي لانه اخويي يـــحبك وكل يدافع عنك
عنود:ادري
جهاد: جوري تعالي ابيك
جوري: لا ماني بعدين تضربني
جهاد: ليش اضربك
جوري: انت كلا كذا ماتحبني وكل تخليهم يتمصخرون علي
جهاد: لا تعالي بعطيك حلاوه زي العنود
جوري: ماحبها هذي الحلاوه
عصب بس من صفات بطلنا انه صبوور: طــــيب صدقيني لخليهم كلهم يلعبون ونتي مانبيكي وخليهم يزاعلوكي
جوري بغرور:عــــادي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعدين راحو كل البزران يلعبون وهم
1- جهاد
2- العنود
3- الهنوف
4- رائد
5- منى

يلعبون طبعاً اما جوري المسكينه تطلعهم لانه الرئيس مالهم وهو جهاد قال لهم لا يكلموها واخوها جاسم مو موجود راح مع ابوهـ
فهده غافلة البزران وراحت وره جوري وغطتها بـ شرشف ودخلتها غرفه وضربتها طبعاَ جوري ماكانت تشوف فــ فكرة الي ضربها هو جهاد
المهم بعد ماطلعت من الغرفه راحت لمها تصيح

ام جاسم (ورده):شفيك حبيبتي
جوري:ماني والله برويه
ام جاسم: من هذا
جوري وهي لسه دوعها تنزل: اه تعورت كل من لالالا ولا شي لكن وربي برويه سكت عنه كثير
ام جاسم: جوري شنو قاعده تقولي
جوري: ماما ولا شي بس انا قصدي جاسم الي ماجى ممعاي لكن ارويه
امها: طيب ليه تبكين
جوري: لا بس طحت وتعورة
امها بخوووف: في وين؟
جوري: في الحوش بس مايعورني كثر
امها: طيب جيبي اتلفون اوديكي المستشفى يمكن صار لك شي
جوري: لالا ماما ماصار شي

"طبعاً استغربتو وحده
عمرها7 سنين هذا تفكيرها بس لا جوري ذكيه واكبر من عمرها "
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
من بعد هذا اليوم وجوري وجهاد كل هواش بــ الكلام ولو تشوفون جوري ماتقولون هذي بنت عمرها 7 سنين تتهاوش ويا واحد عمره13

كل عل هل الحاااال
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
لكن بعد مده توفه الاب محمد والكل زعل عليه لانه طيب والكل يحبه بعد تقريباً 4 شهور من وفاته بدى تقاسم الورث
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
المحامي:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
المحامي: طبعاً أنا جاي أقسم الورث بينكم
عادل ( ابو جهاد):طيب
المحامي بعد ماوزع الورث جى اخيراً دوور راشد
المحامي: ابو جاسم
(راشد)ابو جاسم: سم
المحامي: انت الوحيد الي ورثك اكثر شي
الكل:!!!!!؟؟
المحامي: لانه ابو عادل الله يرحمه جمع ورث ابو جاسم ويا ورثه من أمه" ام راشد تختلف عن ام اخوته البقيه هي سعوديه بس امها ابنانيه يعني جميله وعشان كذا بطلتان اكتسبت الجمال من جدتها"
ابو جهاد: كيف كذا؟؟

بعد ماشرح له المحامي

ابو جهاد: لا اسمح لي اكيد هذي الفلوس فلوس ابونا بس من حبه لراشد عطاه اكثر ابي افهم كيف واحد يوث من امه مرتين
المحامي: بس ام ابو جاسم تركت ورث لبو عادل بعدين قرر ان يعطيه ولده
عادل: ايه يعني حلال ابونا وانت ياراشد بتاكله علينا
خالد: صحيح كلام اخوي
الكل ايد كلام عادل
راشد: بس هذا حلالي من امي
المحامي: انا اذكر ان امك هي الي خلت هذا الحلال ورث لبوك وقالت ليه اذا مات يعطيه لك
عادل: بس وين الدليل
المحامي: ماعندي دليل بس اذكر ان ابو عادل هو الي قال لي
عادل:شوف ياراشد لنت اخونا ولا نعرفك اذا بتاخذ حلال ابونا
راشد يعاند: بس هذا حلالي ومالكم شي فيه
أحمد: لالنا او اطلع من بيتي
راشد: تتطردني من بيتك ياخوي
احمد: لنت اخوي ولا عرفك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
طلع راشد من بيت اخوه وضلو متخاصمين لشهوور بس مابين عليهم
ورده( ام جاسم): كيف يعني وليش يبون الحلال
راشد: اصلاً أنا ماقدر اعطيهم وياه لني بعطيه بنات خالتي الايتام وهم يبونه واناحالتي الماديه ماتسمح
ورده: والزبده؟؟
راشد يتكلم وهو رافع راسه وسرحان: خلاص لانا اخوهم ولا يعرفوني
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
انتشرر الخبر ان الكل مايكلم راشد حتى البزران بس مايعرفون السبب والي فرحه اكثر واحد جهاد
جهاد: فكه ان شاء الله ماشوفها مره ثانيه
عنود: لا انا احب جوري
فهده: ووويه تحبي فيها شنو ايه فكه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ضلووو متزاعلين لمدة 8 سنين وفهذي الـ8 سنين بــ الصدفه العنود تصير كل سنه ويا بنت عمها الجوري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لحد ما جى يوم وصاررو الابوه من كبار تجار الاعمال
وتجمعو في يـــوم

عادل: لازم نحل الخلاف وبعدين هذا اخونا
فارس: غريبه غيرت رايك
عادل : لانه الحلال الي أخذه عطاه بنات خالته اليتيمين وانا توني من 3 اسابيع سمعت والصراحه احنا الحين مب محتاجينها بس محتاجين اخوونا
أحمد: معاك حق خلاص ابشر بنروح له وبعتذر منه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

بعد الصلح عادت كل شي زي ماكان واحسن بس صحيح الاحداث سريعه لانه لازم تصير كذا
بس نسيت اقول لك ان ابطالنا كبروو

البطل:جهاد صار عمره 21سنه
والبطله: جوري صار عمرها 15 سنه هي والعنود اما البقيه والهنوف

ماجد :25 سنه وهو زوج نرجس الي عمرها 23 سنه
رائد مثل جهاد 21
مشاعل:19
البندري:20
مشعل:22
منى:19
وليد:21
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ










وصارت عزووومه كبيره بفرحتهم بــ رجوعهم زي ماكانو وكانت في بيت عادل( ابو جهاد) العزومه

جاسم مو معاهم لانه مسافريدرس اما البقيه من الشباب كلهم خلصوو دراسه
الجوري( بطلتنا مثل القمر طويله وضعييفه وبشتها فاتحه عكس بنات عمها لانه جدتها غير عن جدتهم الي هي ام ابو جاسم شعرها طويل واسود بس فيه لمعت شقاره رموشها طوال شعرها ناعم عيونها واسعه حلوه ولو بقعد من لبكره مابخلص من وصفها وخشمها طويل رجولها طويله<<<زوتيها اخلقها اجتماعيه والكل يحبها بس اول مايشوفها احد يقول عناه مغروري هي دلووعه مره لانها البنت الوحيد مافي احد في البيت مايدلعها مغروره يمكن تكوون بس فيها طيبه انها تقدر تسامح بس ماتنسى حنونه وبسرعه ينكسر خاطرها عندها صوت مره جميل فيها غمازه بس تحت فمها يعني في ذقناه خجوله بس وقت احد يهاوشها تنسى الخجل رومنسيه عقلها اكبر من سنها ذكيه مره والبقيه تحب الاطفال وبرئتهم ماتحب تبين لحد انها منكسره و...
اعرفوها في القصه) بعد ماسلمت على العنود الكل استغرب كيف تعرفها وكأنها امس ماشافتها
ام العنود( ام جهاد طيبه بس ماتحب ام جوري لانها من قبيله غير تحب اولادها وزرعت فيهم حب الاب والام): كيف دريتي ان هذي العنود
جوري:لانه كل سنه تكون وياي في المدرسه
تجمعو البنات
مشاعل(جميله وجسمها حلو رموشها كثيفه وطويله) :الله ماوره انحل هل الخلاف والله ولك وحشه يا جوووري
جوري : تسلمي والله
هنوف ( طيبه وووشروحه طويله وضعيفه حلوه مره ملامحها حلوه بس مو زي بطلتنا والبقيه تابعوووا) : اي والله وربي لك وحشه وحشتينا يااختي "وقامت وحضنتها"
نرجس( اخت البطل يعرف عنها برزانتها حبوبه فيها غمازه في خدها اليسار ولما تضحك تبين عدل ) من : اي وحشتينا انتي و اخوي جهاد كل مانشوفون تتحاوشوووون
الكل ماعدا جوري:هههههههه
جوري: ضحكتم من سركم بلا "قالتها عن مزح"يالله انا اصلا ارتحت منه ومن هواشه
نرجس: هو بعد هههههههه بس ياحسافا 8 سنين ماشفنا فلم هواش
الكل:هههههههههههه
البندري( خجوله مره بس تحب تغامر جسمها حلو ورومنسيه ): ايه يا الله خلو بنت عمي في حالها صحيح جوري انتي تقري روايات"البندري تموت على الروايات مثل جوري"

البنات رقص ولعب وضحك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

بس الشباب الي كانو زهقانين من أبوتهم وهم يأمرو عليهم

رائد (طويل وعريض جسمه ابيض واشقر مره حلووو وعواينه خضراء مثل جهاد وكل ماراح محل يرقمووه هههه بس هو مو من تبع ذي الحركاات صديق جهاد روح بــ الروح شرووح وكل يمزح): مشعل مامليت نبي نسوي مقالب في البنات
مشعل( جسمه حلو بس مو طويل واجد عيونه عسليه وبشرتها زي الخليجيين): احم احم اهم شي مايصير في خطيبتي وسميتي مشاعل شي
رائد: مالت عليك خلني ارووح لتوام روحي
مشعل : روح فكني
رائد: جهاد والله زهق خلينا نسوي مقالب في البنات
جهاد( طويل عيونه خضراء عرضه حلوه مره جسمه حلو مره طيب ومو بسرعه يغضب لازم يغضب على شي يستاهل يسوي الي براسه وماحد يقدر يمنعه رجل من رجال الاعمال 21 سنه بس اكتسب خوف الناس من ذكائه لانه صاد كذا مره شركات مشبوهه وسرعت بذيهته يحب امه وبوه وطلباتهم اوامر فيه غمازه ع خذه السيار واليمين حلويين عنده صوت مره جميل وهواياته ركووب الخيل شجاع وما يخاف من شي ووووومره لو احد من اصدقائه طلب عيونه ماتردد و صبوور): لا
رائد: غريبه ليش لا؟!
جهاد: نسيت وياهم بنت عمك
رائد: اه تذكرت هذاك مايرضى عل سميته ونت ماترضى على حبيبتك
جهاد: رئوودوه اعقل انا احبها وع لو هي اخر وحده ماخذها
رائد: ايه علينا
جهاد: رائد انت تعرف اني اكرها كره العمه فـ بلا استعباط
رائد: طيب مو انت ماتحبها خلينا نجننها هي والبنات بمقلب
جهاد: تراك عليت قلبي اوووكي بس شنو المقلب
"توه جهاد بيتكلم بس"
رن جوال جهاد
اختي الغاليه
جهاد: هلا والله
نرجس : هلا ياالقاطع وينك ووين مقالبك صار لي انا والبنات نفكر شهر في المقلب
جهاد: ههههههههـ والله عادي بس "تكلم بصوت همس" بس هذي بنت عمك ماتزعل اخاف تقول لبوها اعرفها من صغرها دلوعه
نرجس:هههههههههههههههههههـ بموت ضحك هههههههه
جهاد: ماقلت شي يضحك
نرجس: اصلاً هي الي تسالنا الاخت زي البندري والعنود متأثرين بـ الروايات
جهاد:هههههههه عجل طلعت زي العنود ههههههههه ماشاء الله صاررو ثلاثه
نرجس: اي والله
جهاد: عندي فكره بدال المقلب لانه مابنشعر بــ طعمه إلا ونتون ماتدروون

في نفس اللحظه
عادل(ابو جهاد): صحيح وين البنات ماجوو يسلمون علينا
فارس (ابو مشعل): اي والله وجوري بعد ماشفناها شتقنا لها هي وهواشها مع جهاد
الكل ماعدا جهاد الي يكلم: هههههههههههه


رائد: جهاد خبر هاااام
جهاد"حط ايده على الجوال:خير
رائد: عمي فارس وبوك يسألون عن جوري والحين هي بتجي تسلم علينا

تتوقعون شنو ردة فعل جهاد؟؟
هل جوري بترضى تروح تسلم عليهم؟؟
هل اذا شافو بعض بيحبون بعض؟؟؟



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 01:52 PM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني

نسيت أقول لكم أن فهده ماتت بعد وفاة جدها بسنتين بــسبب مرض

نرجع
رائد: جهاد خبر هاااام
جهاد"حط ايده على الجوال:خير
رائد: عمي فارس وبوك يسألون عن جوري والحين هي بتجي تسلم علينا
جهاد: وخير يعني خلها تجي ماهمتني اصلاً الله يعيني على شوفتها شقد بتلوع جبدي منها
رائد: علينا اصلاً انت تحبها
جهاد عصب " يتكلم وهو ضاغط على شفته بــ اسنانه" : والاخير وياك مااااااااطيقها تبيني اصرخ يعني
رائد: يااخي امزح معاك
جهاد:الله صرت اعرف امثل ههههههههههههـ وانا بعد كنت امزح معاك
رائد بخبث: يعني تحب الجوري
جهاد: والله جت وجت البلاوي وياها

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
العنود(هي جزء من القصه وليها دوور كبير شكلها زي جوري طويله ضعيفه بس جوري اضعف اممم حلوه مثل اخوها فيها غمازه ع خدها اليسار شعرها اسود وناعم بس جوري انعم بكثير): ابوي اتصل وقال انه يبينا نروح نسلم على عمامي
مشاعل:ويلي يعني بشوف مشعل
العنود: اي اذكر قال لي انهم موجودين ههههههههه بي يشوفك ههههه
جوري: مب صعبه تغشي
البنات ماعدا جوري:!!!!!!
جوري: شفيكم؟؟
هنوف: من قال ان احنا نتغشى عن اولاد عمامي
جوري: يعني ماتتغشو!!!
عنود: اي تعالي ليكون بتتغشي عن اولاد عمامك
"نسيت أقول لكم أن عائلة الــ... عادي بنت العم تتحجب عن ولد عمها هي صحيح عادي بس رايي ماافضل "
جوري بغرور:طـــبعاً مااخلي احد يشوف جمالي
نرجس: ياربي منكم ايه الحمد لله اني تزوجت وعندي ولد مثل القمر(الولد اسمه محمد مره جميل بشرته بيضه ورموشه طوال يجنن"نتكلم عنه في الاجزاء الجايه)
جوري: الله يخليه لك
البندري: ياربي وني بعد الله يعيني على وليد كان مايقول شي يحرجني قدامكم
جوري: ول لهذي الدرجه كل وحده منكم عندها حبيب هههههههـ
عنود: لاتخافي محجوز لك واحد
الجوري: عنوووووووووود
الكل ماعدا جوري: هههههههههههههههـ
البندري: لا اانا مملك عليي وليد بس مره احسه جريئ
نرجس: لاجريئ ولا شي بس البندري خجوله شوي هه
مشاعل: ياالله اشتقت لسميي
الكل:هههههههههههههههههـ
الهنوف: اي والله ياالله امامي
نرجس: مدام ,انسه هي هي كأنك أخذتي دوري أنا الكبيره هنا ارجعي"ودفت الهنوف بيدها"
الهنوف: اي عورتيني
الجوري: عشان مره ثانيه تاخذي محل الكبيره هههـ
نرجس: عاااااشو مرت اخويي
الكل ماعدا جوري: هههههههههههههههههههـ
جوري: ياربي تراكم ذبحتوني فيه مااااحبها كل يضربني يوم اني صغيره
نرجس:هههههههـ يعني انتين ياالبريئه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
جوري: عنود تلثمي مثلي
عنود: لالا وليش اصلاً هم شافو وجهي وشبعو منه لو واحد فيهم رسام كان رسمني وليش جات على الحين
جوري: عنوددووووه ارويكي قولي لي في المدرسه"جوري ابي كتابك التفسير لا ابي بعد النصوص" ارويكي من تعطيكي
عنود: ياربي تخيلي بيضحكون علي واولهم جهاد
جوري: اخ منك ياالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
دخلو طبعاً البنات كلهم متحجبات الا الجوري متلثمه والعنود

سلمت العنود والي بعدها جوري:

خالد (ابو ماجد): ياهلا والله ببنت اخوي
الجوري: هلا فيك عمي
الكل استغرب من تلثم جوري بس ابوها ماعلق لانه يترك بنته على راحتها
وبعد ماسلمت على كل عمامها جئ دور عمها ابو جهاد
ابو جهاد: والله كبرتي وصرتي عرووس
جوري وع اني اتزوج وع ولا احب بعد وع مابي اتزوج طبعاً وجه جوري صار حاجب منزل وحاجب مرفوع كانها تقول من هو الي بوافي كل شروطي؟؟)
وجهاد اصلاً ماطلع فيها
ابو جوري: ياالله روحي سلمي على ولاد عمامك
جوري طالعت ابوها نظرهة ترجي لانها ماتعرف ولا واحد حتى جهاد ماركزت على شكلها وملامحها
جوري " عطت نظره للعنود كأنها تقول لها عرفيني بهم"
العنود فهمت نظراتها وقالت
العنود: أي تعالي وني بعرفك عليهم
العنود مسكت ايد الجوري الي كانت العنود امتن بشوي منها بشوي مو كثير
العنود: هذا وليد اللل (تقصد يعني زوج البندري)
الجوري: ضحكت وقالت بدلعها بس طبيعتها ::: عرفته كيفك ياولد العم
العنود: وهذا مشعل
جوري اول ماقالت مشعل عرفت ةمشاعل :::: كيفك يولد عمي؟؟
العنود: وهذا ماجد
جوري: أي زوج اختك نرجس كيفك يولد عمي <<<<<<<<<<<معلقع على الكلمه
عنود: وهذا رائد ولد عمي
جوري : ضحكت بخفيف يعني ماحد انتبه لانه ماعنده حبيبه :::اخبارك يولد العم ؟؟؟
رائد: يطلع في جهاد تمام ونتي كيفك
جوري: الحمد لله بخير
عنود: ياالله بس طولتي جئ دووووووووووور القمر سيد الاقمار
جوري (امحق قمر رفعت حواجبها تبي تقهره) : من؟
العنود: اخوي جهاد
جوري بنفسيه مصطنعه لا تبين انها متضايقه: كيفك يولد العم
جهاد: هههههههههههه شكلك متاثره بــ باب الحاره كلا كيفك
الكل ماعدا جوري: ههههههههههههههههههههههههه ههه
جوري مع غرورها:لا ماشاهد هذا البايخ( مع احترامي ليه لاني احبه) وبعدين انا حره
جوري همسة : عنود ياربي انا تعرفيني مب جريئه وهذا اخوك صار لي دهر ماشفته ويكلمني كذا
عنود: اخوي طبعه كذا شروح ومزوح
ابو جهاد: عجل متى ملكة مشعل
مشاعل"صار وجها طماطم"
ابو مشعل: بــــعد الاختبارات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
جهاد
(كانت متلثمه بس شافها بوضوح اكثر حسها دلوعه ومغررروره حيل وعيونه واسعه حيل ولا فيها أي ميك آب وبشرتها بيضه طويله وضعيف مره بس هذا الي قدر يصفه) بس طنشها: رائد صحيح انا قلت للبنات اني عندي فكره شرايك نطلعهم يتمشون في المارينا
رائد: اي بدينا قول تبي تتهاوش وياها
جهاد: الحين انا جهاد رجال احط راسي براسها وبعدين خلها شعلي منها المهم اونس خواتي
رائد: اعرفك تحب خواتك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
نرجس: طيب جهاد بس اقول لمي بس
عنود: شنو يبي
نرجس ببتسامه: بيطلعنا
عنود: افففف وهذي منى للحين ماجت
في هذي اللحظه دخلت منى
منى(حلوه مره فيها خال جنب عيونها وهذا الي محليها):السلام
عنود: وينك يا دبـــــــــــه
منى: لاحول شفيكم اليوم الاربعاء يعني امس الثلاثاء
نرجس والعنود ملووو: والزبده
منى: يعني امس كان عندي اختبار وطبعاً قلبت نومي وتوني قاعده
العنود: ياالله روحي سلمي على الجوري
منى: والله وليها وحشه وينها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الباب دق دق
البندري: تفضلي ياالمؤذبهـ غرفتها وتدق الباب"كانت تفكرها العنود"
منى: كيف كم صبايا؟؟
الكل: تمام
منى: انتي جوري صح
جوري ببتسامه : اي
منى: الله والله تجنني مره حلويتي صحيح كنتي حلوه واحلانا بس الحين احلى
جوري: اعيونك الحلوه حتى انتي حلوه
منى: اي عيوني ههههههههههههه
عنود: ياالله بناااااات الحين بنروووح المول والليل بنرجع يعني الساعه 7
الكل:ونااااااااسه
عنود: ياالله الي بيودينا رائد و"في هذي اللحظه ركزت عينها على جوري" وجهاد
جوري (ياربي ماني رايحه ويا هذا اهئ اهئ اني ماصدق على الله نتصالح ويصير عندي بنات عم زي الروايات يجي هذا يخرب فرحتي)
عنود "تمرر يدها على عيون جوري"جووري وين رحتي
جوري: معاااكي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
على باب البيت
عنود : نرجس نفذي الخطه
نرجس: ولا يهمك
الخطه هي ان يركبوا جهاد وجوري في سياره وحده
جوري: نعــــم ليش كلكم قاعدين في سيارة رائد
الهنوف وهي تخفي ضحكته:لا بس مافي محل روحي سيارة جهاد
جوري: لا مابروح
مشاعل: براحتك
نرجس: لا ياحببتي بتروحي ياالله"وسحبت جوري من يدها"
جوري:لالا "بس فات الاوان ركبتها السياره"
جوري بحرج وبصوت ياالله ينسمع: السلام
جهاد " والله طلعتي ذربه": وعليكم السلام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وفي الطريق
رن جوال الجوري"اغنية هلي لاتحرموني منه"
جوري بصوت همس عشان مايسمعها احد:هـــلاآ حبيبي
....:هــــلاآ والله وحشتيني
جوري: متى بتجي السعوديه والله البيت من غيرك مايسوى ياولد راشد
جاسم: ههههههههههههههههـ البيت من غيري مايسوى عجل ههههههههههههـ اكيد الحين انتين صايره الدلوعه هههههـ
جوري: ايه ماعليي منك طبعاً مدلعه وهبل
جاسم: انتين هبله وتهبلي
جوري: والحين هذا مديح اوا...
جاسم: لا لا مديح في اختي الغاليه
جاسم: صحيح وينكـ؟؟
جوري: فاتك نصف عمرك بقول لك شي
"وقالت كل سالفة الصلح"
جاسم: احلفي
جوري: وربي جاسم كلمني بعدين لاني وصلت المارينا
جاسم: طيب
جاسم: سلام ياحلو
جوري:ههههههههههههـ سلام حبيبي
العنود: من هذا حبيبك؟؟؟!!!
جوري بنظرة رومنسيه: اخوي جاسم
العنود من سمعة طاري جاسم اختبصت(تحبه)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
البنات كل وحده تتمشى وياالثانيه
جوري: الله بشتريه
العنود: حلوووه البلوزه مره بس غاليه
جوري: الحين الف غاليه عليها
العنود: طيب وين تبي تطلعين بها
جوري: اصلاً هذي حقت البيت بس
العنود: الله يعينك على هل الاسراف
ولد: الله يمحى هل العيون الذباحه "كان يقصد الجوري"
الجوري ماتت خوف لانها اذا بتروح تشتري لازم يكون وياها احد من اهلها
العنود: طنشي
جوري: عنود قومي نررروح
العنود: ياالعاقله بعدين بيلحقنا
جوري : ماليي دخل قومي لا اصيح
عنود: طول عمرك جبااانه
جوري: اني بروح عند البنات
الولد: لو سمحتي"ومد لجوري الرقم"
جوري بتموت مشت عنه
ومشت وهو لسى وراها وووين عنود ماشافتها
جوري"بمووت من الخوف"
الولد:صدقيني قصدي شريف
جوري"ويلي بموتت"
مشت ومشت وهو لسى يكلمها وهي بتموت من الخوف
بس راح عنها لمى سمعت صوت يقول له خير ياالخو
الولد: انت يااللي خير
جوري "لفت وشافته"
جهاد: انا الي خير!!!انت خير انت ليش تلاحق البنت
الولد: تقرب لك
جهاد بعصبيه:مالك خص شف مره ثانيه اشوفك تسوي هل الحركات مب زين لك
الولد:هههههههـ ومن انت اصلاً؟؟
جهاد بفخر :انا جهاد الـــ....
الولد:؟؟؟!!! اي انت الي
الولد هرب <<<ههههههههههههـ
جهاد: امش وماعليكِ من هل الاشكال وبعدين انتي ليش ماوقفتيه عند حده
جوري شوي وتصيح: انا وين العنود؟؟
جهاد :الكل يدور علكي
جوري: طيب وينهم
جهاد"لا انا الي ميت على سوالفك وين عنود وينهم ":الحين اتصل لهم
جوري:طـــيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بعد ماشافوهم
عنود: وينك خوفتيني عليك
الجوري ضمت العنود وماهما الناس
عنود: جوري شفيكي
الجوري: كنت بموت خوف
عنود: بالله علكي تخافي كان وقفتيه عند حده
جوري: اخاف
الهنوف: جبة سليس
الكل ماعدا جوري:هههههههههههههههـ
جوري رفعة واحد من حاجبها: طـــــــــيب
ومشت
رن جوال الجوري
جوري: الوووو
جاسم: هلا والله
جوري بتسمة وبين من عنواينها الابتسامه ومن قلب قالت:هـــلاآ والله
جاسم: اخباركـ
جوري: كنت بموت
جاسم: اسم الله عليكي
جوري"قالت ليه كل السالفه متجاهله الي يسمعها"
جاسم: شوفي انا بكره بسافر مع خويي بــ الباخره فــ يعني لا تتصلو ع الشقه
جوري من قلب: تروح وترجع يااغلى انسان
الهنوف:زعلتي ؟؟
جوري:هههههههههـ الله صرت اعرف امثل ههههـ لا مازعلت
جهاد"نفس جملتي الي قلتها لجهاد وع كلامي مثلها"
بعد ماركبوا السياره
جوري بهمس: عنود
عنود:هلا
جوري: تدري ان اخوك بس يوم قال اسمه هرب الي كان يلاحقني
العنود: اي لانه صار لي نفس الموقف وطبعاً اخوي مالوث فمه باالكلام معاه على طول قال له كم كلمه وكلم الشرطه واكيد هذا صديق الي تحرش و بس
جوري: ول اخوش جبان
العنود: امك الجبانه
جوري: اخوك
عنود:جدتك
جوري: امك
عنود:امم حبيبك
جوري بصوت عالي: هي انتي اني ماعندي حبيب "في
هذي اللحظه جهاد سمعها"
عنود: لا والله احلفي
جوري: شوفي صدقتي بكيفك ماصدقتي براحتكــ
عنود: طبعا براحتي
جوري : طيب ونتي ماعندك حبيب
عنود" صار وجها الوان":اني لا
جوري: ههههههههـ العبي ع غيري صدقيني اني اعرف احلل شخصيات
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
توهم بيدخلو البيت
صادفتهم قطوه "وجوري تموووت من الاقاطوه"
الي كانو في سيارة رائد وصلو
جوري" حست شي يلمسها"
جوري لاشعوريا صرخت
عنود دخلت قبل ماتسمع صراخ جوري اما جهاد رجع شاف شنو السالفه
جوري طلعت بره البيت
جهاد "اف الدلوعه":شفيك ماتدخلين
جوري"اف ولا جى الا هذا الجبان":مالك دخل
جهاد:براحتك
جوري:اي طبعاً
جهاد: اقول والله طلع لك صوت
جوري:من يوم انخلقت
جهاد:صحيح توني اعرف
جوري"جت ليها القطوه" صرخت
جوري:روحي عني(قالتها بخوف وتردد)
جهاد:اها الحين عرفت والله انك دلووووعه
جوري: مالك دخل
جهاد: بنشوف كيف بتدخلي ياالذكيه
جوري:عااااادي
جوري:روحي ماني روحي ااااااه (طبعا هذي القطوه الي تكلمها جوري)
جهاد:غيرتي رايك
جوري:لا اصلاً راحت
جهاد: لا شوفيها وراك
جوري"من غير مادور صرخت"
جهاد:تدري ان بسرعه ينضحك عليك هههههههههههههـ
جوري:مـــــــــــــــــــ� �ــــاكون بنت راشد اذا مارويتك
جهاد: اعلى مابخيلك اركبيه

دخلت جوري ودخل جهاد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عنود:بنات ياالله الحين قمو جيبو العشى معاي
الهنوف:صدق قليلة اذب الحين حنى جاين ليك تقولي قمو جيبو العشى ولا بعد ومعنى جوري
جوري"من سمعت طاري العشى قالت رحت فيها لانه اصلاً جوري ماتحب تاكل وابوها وامها يغصبوها على الاكل وياالله تاكل"
منى:انا بقوم اجيبه
العنود: ياالله بنااااات
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
رائد: ويش صار لك ساعه ولا دخلت
جهاد: اسكت بس ههههههههـ
رائد: ضحكنا معاك
"بعد ماقال السالفه كلها "
رائد يهبل في جهاد: عجل طلعت جبانه ماطلعت على زوجها بطل
جهاد: ياربي مابنخلص من هذي السالفه
رائد: اشوفها حلت لك ماعصبت
جهاد: صدقني حتى يوم شفتها مره ثانيه اكرهاااااااااااااا
رائد: وكل هذا من فهده
جهاد: ايه (بعدين نتكلم عن هذي السالفه)
رائد: الله يعينك على نفسك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
العنود: ياالله بنات
بدو ياكلو الا جوري تاكل بس سلطه
العنود: جوريوه اكلي احسن لك
جوري: والله قاعده اكل ماتشوفيني
الهنوف: عنود خلي البنت براحتها
العنود: ماحد يعرفها كثر
"راحت العنود وجلست جنب الجوري"
العنود: وين بتروحي عني
الجوري: لالالا تكفين مابي اكل
العنود: اروووويك
جوري: شنو بتسوين
العنود بهمس: بقول لعمي
جوري:لالالا والله لو قلتي ليه كان يخليني اكل معاه وياي الشباب بعد
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههـ
مشاعل: وليش ماتحبي تاكلي
جوري: ماحب اصلاً اكل وكل اكل وكون مغصوبه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ









ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

العنود:بنات
الكل:هلا
العنود: شرايكم نروح المجلس ونستهبل طبعاً اكيد جبتو الي اتفقنا عليه
الجوري: شنو هو؟؟؟
العنود: اعرفك ماتحبي هل الحركات ههههههههههـ اصلاً نسيت اقول لك
جوري : شنو؟؟
العنود: بندخل المجلس طبعاً بنكون لابسين ثوب وشماغ ونقعد نستهبل
جوري: الله مثل الروايات
العنود: ايه وكل وحده جابت لها ثوب إلا انتي لاني نسيت اقول لك
جوري برحابة صدر: عادي اهم شي نستانس وياالله اني
بكون المشرفه على الاغاني
البنات:طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
جهاد: شباب شرايكم نروح المجلس
رائد: بس البنات ماهم هناك
جهاد: تطمن العنود قالت مابتدخله
مشعل: طيب
جهاد: ياالله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في المجلس
جوري: عاااااشوووو
البنات كلهم يرقصون بااالثياب ويستهبلون إلا جوري هي الي عندها اللابتوب
منى: جوري تكفي روحي جيبي لي شي اكله
جوري: من عيوني
جوري"لبست عباتها وتلثمت"
وتوها بتطلع بس سمعت البنات يقولون لها دوري
البنات:هههههههههههههههههه� �ـ
جوري: واااي بموت ضحك
"كانت الهنوف مع العنود يرقصون بستهبال تااام"
جوري :"وفتحت الباب بس صدمة في جهاد"
جوري: اي "بس تذكر كيف يرقصون "ههههههههههههههـ
"جوري طاحت على الارض من كثر الضحك"
وجهاد" مب فاهم شي"
اما الشباب: هههههههههههههههههههههـ
جهاد"توه يستوعب رقص البنات الي ماحسو عليهم للحين"
جهاد:ههههههههههههههههههـ
البنات"وقفو رقص يوم شافو الشباب"
جوري: خلاص بموت ههههههههههههـ
مشعل: الله يغربل بليسكم هههههههههههههههـ
جهاد:هههههههههههههههههههـ
مشاعل: خلاص البنات بيموتو حرج
مشعل: احسن عشان يسوو هل الحركات بعدين هم يقلدو من مافي احد يرقص كذا
جوري:ههههههههههـ بموت ضحك هههههههـ اي يطني
العنود: اي ضحكي
"جوري من الضحك رمت نفسها على احضاااااان......


تتوقعون جوري رمت نفسها على احضان من؟؟
وشنو فيها جوري عشان ترمي نفسها في احضان.....


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 01:56 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث يجري كتابته



جوري رمت نفسها على العنود من كثر ماتضحك
عنود: اي ضحكي علينا اي مو انتي الي يضحكون عليكي
جوري:لادري
عنود:وااااو انتقل الضحك الى بدون صوت عجل
جوري: لارد
مشاعل:شفيها ماترد
عنود:مادري"شالتني من حضنها"
عنود:"تضربني على خذي بشويش"جوري جوري
الكل:مستغرب ويناظرني
جوري:"لكن ماتحملت وقمت اضحك"ههههههههههههههـ
العنود:ياالنحسيه خوفتيني"وضربتني"
العنود:شباب اشوف حلت لكم القعده هناء هيا اذهبوا
جهاد:انعل ابو الفصحه اذا بتكون كذا
الكل:هههههههههههههههههههه� �
جوري:لا و الله طلعت انا البنت الي هني بس
الكل:ههههههههههههههههـ
جهاد:اي والله كل وحده منقلبه لشاب لا بعد لايفوتك رائد كل وحده مغطيه شعرها مثلين الدور عدل

الشباب ومعهم انا:ههههههههههههههـ
جوري: الحمد لله اهم شي اني
العنود:لا والله طلعتي انانيه
جوري:انا انانيه عجل انتين شنو تطلعين
العنود:الحنونه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههـ
العنود:شباب الله اجلسو معنى
الجوري:الله عشان تتوحددون فيني
الكل:ههههههههههـ
مشاعل:من حلاتك عاد
الكل:هههههههههههههههههههـ
جوري:احلى منك
مشاعل:اتحداك
جوري بثقه ورفعة حاجب:مب قدي
مشاعل قربت مني :ولحين
جوري : لا خوفيتي ههههههههههههـ خلاص اني اخرتي بطلع كلكم شباب
مشاعل بعربجيه:ايه خلك كذا
الكل:هههههههههههههههههههه� �
جهاد: ياالله شباب
الوليد بنظرة رومنسيه:لا انا بقعد ويا بندر( يقصد البندري)
جوري شافت وجه البندري منقلب
جوري :البندري تعالي ابيك"ومسكت ايدها " بااااي شبــــــابـــــــ
الكل اسغرب:باااااااااي
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههـ
جهاد: خلاص هههههههـ حـــــ هههههههههـ رام ههههههـ
العنود:"تضرب كتف جهاد"ووجع ليش الضحك
جهاد: الحين جوري قالت باي شباب انتون ليش رديتو عليها
العنود بخباله: اي والله
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في غرفة عنود

جوري: شفيك لاتكوني زعلتي من الوليد
البندري: لا بس ههههههههـ شكراً
جوري: على شنو
البندري: لو قعت دقيقه وحده كان وليد سوه فيي الهوايل من الاحراجات
الجوري:هههههههههههههههههه� �ـ شفتي بنت عمكـ احم احم
البندري: اقول عطيتك وجهـ
جوري والبندري:هههههههههههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
جهاد:ياالله عطونا ظهوركم
كل البنات لفوو
جهاد:لا والله اقصد ياالله من غير مطروود
البنات: عارفين
كل البنات:هههههههههههههههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الساعه10:30

ابو جوري: يااالله نستأذن

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

جوري: ياالله ماما يقول بابا ياالله
العنود: نـــــــــــــــــعم بتنامي وياي كل البنات بينامون
جوري: انــــــــــــــــا
العنود: بخلي ابوي يقول لعمي
جوري: طيب واخوك مابتضايق
العنود: عاااشت مرة اخوي من الحين تخاف على تستحي زوجها
جوري: وع زوجي قالت اصلاً انا اكره وع وعااات
عنود: ياسبحان الله نفس الشعور بينكم متباد,لا اخوي جهاد مع الشباب تحت بينامون في الخيمه
جوري:احسن
عنود:هههههههههههههههههههـ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عنود:مابغى عمي يرضى نشف حلق ابوي وهو يقنعه
جوري بغرور: شنو اسوي حبيبت ابوي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


الساعه12:00

العنود:بنات شرايكم نكلم الشباب ونستهبل وياهم
جوري: كيف يعني
الهنوف: يعني نقضي السهره وياهم
جوري بستنكار: الله
مشاعل: شفيك جوري عادي هم اولاد عمك
جوري: لا والله مب عادي عندي
الهنوف:معقده
جوري: لا والله الحين انا معقده
العنود: بناااات خلاص براحتك جوري اذا ماتبي تجي معنا
جوري"هذي فرصتي انكد عليه بما انه يكرهني":خلاص غيرت رايي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عنود: الو هلا والله
جهاد: هلا بااحلى وحده
عنود: اقول احنا نبي المجلس بنشاهد فلم
جهاد: وحنى بعد
عنود: خلاص بنجي لكم
جهاد: ياالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
المجلس
دق دق

رائد: والله يعرفون الادب
جهاد: تفضلو

كلهم دخلو وكل وحده بكيس كله كاكاو ...الخ
جهاد "بعد ماشاف جوري المتلثمه قال في قلبه ياصبر ايوب على بلواه"
جوري قالت"اللهم طولك ياروح"

العنود جلست جنب جوري
العنود: جوري تدري هم شنو بيحطون شريط
جوري ببرائه:لا
العنود بخوف: فلم رعب
جوري: شنو انا اخاف
العنود: حتى انا بس تحملي مثلي
جوري: جيبي لابتوبك
العنود: ليش؟؟
جوري: بنقرأ روايه وهم بيفكرونا نشاهد
العنود: هههههههههـ اصلاً بيقعدو بتمصخرون علينا








ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بدأ الفلم
وكل وحده من البنات حاطه ايدها على قلبها
جت لقطه مره تخوف الكل صرخ الا جوري
العنود: كيف ماصرختي والله يخوف
جوري الا كانت مو معاهم لانها سرحانه في احداث الروايه
:هلا شنو
العنود: الي ماخذ عقلك يتهنى به
جوري: والله افكر في الروايه حرام تخيلي احين ماعرف هي بتموت او لا
العنود: اممم خلاص روحي كمليها
جوري: احلفي بس
العنود:والله
جوري بحزن: ماكملتها الكاتبه
مشعل: اخ والله جيعان حرام عليكم ماجبتو لي شي"كان يقصد مشاعل"
وليد: وانا بعد
رائد: وانا
كل الشباب بصوت واحد: اصلاً احنى كلنا جيعانين
الكل:هههههههههههههههههـ
العنود: طيب شنو تبون
الشباب:اممممممممممممم
العنود: اقول بلا تفكير حدكم بوب كون
جهاد: امرنا لله شباب
مشاعل: ياالله بنات
العنود والجوري "حطينا رجل ع رجل"وبصوت واحد:مانعرف نطبخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �ـ
العنود: مافي شي يضحك
جهاد بجديه:عنود قومي سوي لي بسرعه
العنود خافت : ان شاء الله
جهاد:هههههههههههههههههههه� �ـ صاير اعرف امثل مو رائد
رائد:اي والله
مشعل:عندي حل
جهاد:شنو
مشعل:نطلب من المطعم
جهاد: ول لهذي الدرجه جيعان
مشعل "يوجه نظره لمشاعل"ويمسح عل بطنه:جيعااان
مشاعل:خلاص بنات احنى بنسوي
الجوري:طيب بس اني اشراف
البنات:نـــــــــــــــعم
الشباب:ههههههههههههههههـ
جوري:بنااات نتفاهم في المطبخ
"وعطيت الشباب نظره"
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
رائد: مب نظره دي
جهاد:وتقول لي احبها بعد
مشعل:شفيكم تتساسرون؟؟؟
رائد:سلامتك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في المطبخ
مشاعل: اني بسوي بوب كون بس ساعدوني
الكل:طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد ماجى البوب كورن
مشعل:من سواه؟؟
الهنوف:مشاعل
الكل :هههههههههههههههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
جوري بهمس:زهقت عنود
عنود:حتى انا بس ويش نسوي
جهاد"سمعها وعطى الشباب نظره معناتها ياالله الحين موعد المقلب"

شنووو هو المقلب؟؟؟


مشعل"بنظره معناها طيب"
مشعل"اتصل لي جهاد عشان يطلع بره"
جهاد"يمثل انه رفع السماعه":هلا والله بو محمد
"وطلع"
وصار كل واحد يتسحب ويطلع بشتى الوسائل
ـــــــــــــــــــ
عنود:شفيهم كلهم طلعو
مشاعل:علمي علمك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عنود:ياربي يخوف الفلم وين راحو الشباب"فجاءه طفى كل شي"
جوري:من طفى الكهربى
العنود بخوف:مادري والله
مشاعل:اخاااف ماني وين الباب"صرنا كلنا ندور الباب"
منى:شفته بس مقفل
البندري:اكيد مقلب
جوري"رن جوالي والكل تجمع حولي لانه ضوه المكان"
جوري:شفيكم لحظه بس
البندري:والله اخاف من الظلمه اي صحيح جوالي
"كل وحده طلعت جوالها"
جوري:هلا والله بحبيبي
جاسم:هلا والله بأختي كيفكـ؟؟
جوري:اسكت تدري اني وين اني في بيت عمي نايمه مع البنات
جاسم:اهاااا
جوري:ايه ولا بعد الحين الشباب مسويين لينا مقلب
"قلت لجاسم السافه كلها"
جاسم:لا تخافي اعتبريني معاك
جوري:اخاااف ولا عاد هذا جهاد اظنه هو صاحب الفكره لانه هو اول واحد طلع ياكرهي له
جاسم يعرف أخته:هههههههههههههـ
جوري:جاسم بمووت
جاسم :لا تخافي اخوك معاك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
العنود:جهاد افتح احسن لك
جهاد"يسمع بس مايرد"
العنود والكل:اهئ افتحو والله نخاف
جهاد:شباب مدام فيها بكى نفتح احسن
رائد: لاوالله بس عشان سمعت اختك حنيت
مشعل:ياالله والله حرام
رائد بعصبيه:طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بعد مافتحو الباب الكل كان يبكي إلا اني
جهاد"ضم اخته":شفيك والله نمزح
العنود"ضربته على صدره ":ماني اخر مره تسووي كذا والله اخاف
مشاعل"عطت مشعل نظره كره وهي تبكي"
البندري نفس الشي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد ماهدئو
العنود:كلنا بكينا من الخوف ولا عاد هذا الفلم الي جت لقطه خلتنا كلنا نبكي
جهاد:هههههههههـ لا تقولي انك مابكيتي من الخوف من الظلمه
العنود:خليني اكمل يااخي
جهاد بنفاذ صبر:كملي مدموزيل
الكل:ههههههههههههههههههـ
العنود:ايوه مدموزيل طبعاً ,اي جوري غريبه مابكيتي
"ابتسمت وبان من عوايني ورفعت حاجب واحد"
العنود:شنو هل النظره اكلمك انا
جوري:مااااخفت لانه وياي اخوي
الكل:؟؟؟؟؟
جوري:صدق ماكذب معاي
العنود "دق قلبها":كيف؟؟
جوري"طلعتها بنظره وكأني اقول لها والله تحبيه":اي معاي ع الجوال وهو الي قالي ماخاف
مشاعل:ماشء الله على اخوك حتى بعيد عنك وتستفيدي منه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعد هذي الليله لازم في نوم لكن البنات حلفو ان يردو مقلب الشباب لكن في الاجازه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

الساعه 6 الصبح

"جوال عنود يرن"
عنود بصوت كله نوم "وهي منسدحه نايمه ع السرير":جوري اخذي جوالك ردي
جوري "وني مغمظه عيوني":طيب
جوري بصوت كله نوم بس ناعم وفيه دلع:الـــــــو
جهاد"من ذي":الوو وين العنود
جوري"من هذا":هذا جوالي من يبيها
جهاد:لا هذا جوال العنود وينها ونتي من
جوري"طلعت في الجوال لقيته مب جوالي جوال العنود لانه جوالي مثل جوالها":اوه عفواً لحظه بصحيها
جهاد:طيب اذا هي نايمه مب تصحيها قولي من انتين
جوري:احلم اقول لك من انا بعدين انت الي من وأش تبي من العنود
جهاد:هي من انتين وين اختي العنود
جوري بصدمه:انت جهاد
جهاد:لا شبحه اي جهاد ومن انتين
جوري "اللهم طولك ياروح " ورديت من غير نفس : اني جوري
جهاد "ياصبر ايوب على بلواه " وردمن غير نفس:قرفتيني سنه عشان تقولي اسمك
جوري: لاوالله افرض ان غريب تبيني اقول اسمي
جهاد: من حلو اسمك
جوري: احلى من اسمك على الاقل اسمي اسم ورده مب انت مادري من وين عمي جايبه
جهاد: لايكثر وقولي لاحد ينزل لانه بدخل المطبخ
جهاد:الو الو
جوري سمعت كلمة لايكثر وطفئ الجوال لانه مافيه شحن
جهاد:انا تسكري عليي ارويك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
جوري:اف زين طير عليي نومي ,"ابي عصير اي شي يشربوه اف وهذي عنود ماعندها ثلاجه في غرفتها اه اروح احس لي المطبخ بس يمكن نحوس (جهاد) يدخل اففف بروح وبلبس عباتي"
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
"نزلت من الدرجه بعد ماتعبت وني اقول للعنود تروح معاي بس مارضت لا هي ولا وحده من البنات ,وصلت للمطبخ كان الباب مفتوح بس الانوار مطفيه وخيوط الشمس هي الي مضويه المطبخ,دخلت وتوني بكمل طرقي إلا اصدم في شخص ,كنت بطيح بس هو بسرعه مسك ايدي ووقفني "
جوري:ااااااااااه ايدي
جهاد"بعد ماطلع من هذي لاني كنت متغشيه مليت اني اتلثم قلت اتغشى احسن لي":الحين انتين الي تصدميني وتقولي اي
جوري بملل"اللهم طولك ياروح:هذا انت"عرفني من صوتي الناعم والي كله دلع
جهاد"ياصبر ايوب على بلواه":انتي اشفيك كل محل اشوفك حتى في جوال اختي تردي علي
جوري:ياربي خلاص بلا فلسفه
جهاد:بلا فلسيفه هاا,ليش تسكري الجوال في وجهي
جوري:مو اني الي سكرته هو الي ماكان فيه شحن
جهاد مو مصدقني:اي ماكان فيه شحن
جوري:خلاص ماصارت هذي وخر شوي
جهاد "الله ع الاذب":تفضلي
جوري بستهزاء"مؤذب ياحليله ههههـ"
"توني بوصل لبراد الماي درت اشوفه موجود او لا شفته طلع":فكه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
"بعد مادخلت غرفة العنود رجعت ابي احاول انام بس قلت من وين هل الجرائه الي خلتني اتكلم مع الجبان اكيد عشان ان اني انسه الخجل اذا احد يهاوشني ولا بعد يوم صدمني مسك ايدي وع بروح اغسها الاخ متأثر بــ الروايات هههههـ مالت عليه ماااااااااااحبه وووع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
"مر اليوم بسعاده ورجعت بيتنا "
اليوم الثالث من الاجازة الي عطونا وياها المدرسه وهي اسبوع وهذا ثالث يوم
جوري:ماما ابي اروح السوق
ام جاسم:طيب بس مع من
جوري:مع بنات عمي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
"رحنا وشترينا وتسوقنى وستانسنى"
في السياره
"جوال العنود يرن"
عنود:الو هلا يمه
ام جهاد:هلا تعالي لي بيت عمك
عنود استغربت: اي عم وليش
ام جهاد:لا يكثر بس تعالي بيت عمك ابو جاسم
عنود:طيب

" لما رجعت بيتنا"
جوري "استغربت شفت الكل متجمع كل بنات عمي وامهاتهم غريبه امي ليش ماقالت لي:السلام
الكل ماعدا امي الي منزله راسها وتبكي:وعليكم السلام
جوري:يمه شفيك تبكين
ام جاسم"ماترد علي بس تبكي"
جوري:شفيها امي
ام جهاد:عظم الله اجرك
جوري بخوف ودمعتي على خدي:في من
ام جهاد"بكت " والكل بكى إلا انا والعنود والهنوف الي مب فاهمين شي"
جوري رديت عليهم بصراخ:في من؟؟؟؟؟؟

من الي مات ؟؟؟
ويش بصير في حالة جوري؟؟؟؟
وهل الي مات غالي على جوري؟؟؟


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:00 PM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع






جوري ودموعها على خدها:ردووو من مات
ام مشعل راحت لجوري: الله يصبر امك بس "مسحت على ظهري"جوري "وترددت":اخوك جاسم مات
جوري"بس اسمع اخركلمه"

مااااااااااااااات


مااااااااااااااااااااات


جاااااااااااااااااااسم اخووووووووووووي لا مووووووواخوي هو توووووئمي لالالالالالالالا

ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
العنود"جاسم ماااااااااات لا جاسم لا ليش تروح وتخليني والله احبك وحب عطفك على اختك واحبك وكل ذره في جسمي تنطق احبكـ"
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
البندري ومنى راحو عند الجوري:جوري"هزو كتفي بس انا مااجاوبهم من كثر الصدمه"
جوري "وقفت وني لسى متلثمه ودموعي منحبسه في عيني وني لساتني مصدمه"
جوري بصوت كله تعب:وين ابوي
البندري:في المجلس معى عمامي
جوري"مشيت للمجلس وني مصدمه "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
راحت جوري المجلس الي فيه ابوها
الي بس كان فيه عمامها واولادهم
بعد مافتحت الباب
الكل اندهش من الموجودين
جوري بصياح : يبا جاسم ما مات
ابو جاسم: !!!! جوري اترحمي عليه
جوري ودموعها تنزل : يبا لا لاتقول لا ( وبرائه وصوت طفولي) :يبا اصلاً جاسم قال لي انه بيرجع ومعاه الدكتوراه يبا مامات جاسم لالالالالالامامات
ابو جهاد: اتعودي بااله من الشيطان يابنتي
جوري : عمي عادل قول لي انكم تمزحون لا مامات جاسم لا
ابو جهاد:ان لله وانا اليه راجعون
جوري: "تترجى ابوها ومتجاهله اني كل الي في المجلس رجال وقالت بصوت كله دلع (طبيعتها) وياه نبرة صياح : بابا قول تمزح لا اخوي اخوي الوحيد يبا لالا كيف يروح ونا يعني مايصير عندي اخو
ابو جاسم حزن على بنته ومن بكون عونها بعد مايروح لرحمة الله هو ومها وقال بعصبيه مصتنعه عشان بنته تصدق ان اخوها مات: جوري اخوش مات خلاص انتهينا
جوري قامت من تحت ابوها وقالت وهي تمشي ببطئ لوره وهي ترفع حاجب بخفيف : لا مامات هو مكلمني امس مامات لا........ ماقدرت اتكمل وطاحت مغما عليها
ابو جاسم : جوري جوري راح لها بس ماقدر يحملها لانه هو نفسه تعبان
ابو رائد : خلاص يا راشد ان بحملها وبوديها المستشفى انت اقعد هنا عشان يجون الي يعزونك
ابو جهاد: فارس خذ معاك جهاد وروحو بسيارته وحنى بنبقى هنا
جهاد استغرب من ابوه ليش هو باالذات : تامر يبه
رائد يهمس لجهاد "طحت ياجهاد وما حد سمى عليك عجل بتروح تودي جوري الي مالطيقها ولا تطيق تسمع اسمها
جهاد: والحين رئود ياالله ويش اسوي ابوي قال لي وختارني انا ليش مادري
رائد يهبل في جهاد: يمكن يبغاك تتزوجها
جهاد فتح عيونه ةعااالاخر : وع انا اتزوج جوريو الدلوعه شفتها شنو تقول لبوها وتوه جهاد بيكمل لكن
قاطعهم ابو رائد: انتون بس مساسر وياالله جهاد تعال معاي المستشفى مثل ماقال ابوك
جهاد يهمس لرائد نكمل بعد مانودي الدلوعه المستشفى
ابو رائد : جهاااااااد
جهاد:جاي ياعمي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ





اما عند الحريم
كل الحريم يحاولون يخففون عن ام جاسم بس بعد هم مو قادرين يتخيلون الموقف ان ام تفقد ولدها الوحيد

ام مشعل (ندى) : خلاص يا ورده اطلبي من الله ان يغفر له
ام جاسم(ورده) : ندى ولدي الوحيد مات ولا مانعرف بعد وين جثته (ورجعت تصيح)
ام مشعل : ان لله وان اليه راجعون

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


طبعاً كيف جاسم مااات
طبعاً في الاجزاء لقيناه كيف مع اخته ولا يتركها حتى وهو بعيد هو راح سافر مع خوييه بــ الباخره يعني يغيرون جو
الي صار ان الباخره غرقت في الماي والناجين منها قلايل
سافر ابو جاسم وللإسف مالقاه مع الناجين لا هو ولا خوييه
وبكذا صار جاسم ميت بس بدون جثه ترجع لبلاده

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

يرن تلفون ام رائد

ام رائد (قمر) : هلا يابو رائد
ابو رائد :قمر خلي وحده من البنات تجي لي ومن دون ماتقولي لاحد
ام رائد : وليش؟؟؟
ابو رائد :جوري اغمى عليها ونبغى نوديها المستشفى ونبغى وحده من البنات وياها بس امنه ياقمر مو تقول لاحد خاصه امها كفايه اليهم فيه
ام رائد: ان شاء الله احين اقول للبندري

بعد ماسكرت ام رائد الجوال
ام رائد :البندري تعالي
البندري :امري يمه
ام رائد " قالت للبندرس السالفه"
البندري: مايستاهلون كل هذا يا امي والله حرام لو احين تدري ام جوري شنو تسوي
ام رائد : الله المعين, ياالله هم ينتظرونك بره روحي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
راحت البندري وركبت السياره

اما عن ام جاسم الي ماحست بختفاء بنتها لانها منهاره وقاعده تصيح على ولدها الوحيد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند البنات كل وحد قاعده تصيح على جوري المسكين الي احين ماصار عندها أي اخو اواخت وبعد حالت ام جاسم تبكي الحجر

وطبعاً اكثر وحده تصيح من البنات هي العنود الي هي تحب جاسم وكلا تاخذ اخباره من جوري الي هم كل سنه يصيرون في نفس المدرسه وب كذا جوري تاخد اخبار العايله من العنود وكل وحده تجيب صورة ابوها المدرسه لانهم مو عاجبتنهم تصرفات الكبار وكيف يعني بنت ماتعرف عمها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



بس البنات افتقدو جوري قالت مشاعل

مشاعل بصوت خفيف لي نرجس

مشاعل: وين جوري
نرجس: والله مادري
مشاعل: خليني اسأل وحده
مشاعل كانت قريبه منها ام رائد فسألتها وقالت لها وقالت بعد ماتقول لأم جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
اما عند البطلان جوري وجهاد


بعد ماطلع الدكتور من غرفة جوري
ابو رائد: خير يادكتور شفيها
الدكتور: انت مين
ابو رائد : انا عمها
الدكتور: الصراحه ماخبي عليك البنت عندها انهيار عصبي شديد
ابو رائد: ان لله وانا اليه راجعون
الدكتور يكمل: لازم تتنوم هنا عندنا كم يوم لين ما تتحسن
ابو رائد: ان شاء الله

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بعد فتره

ابو رائد:جهاد
جهاد :سم
ابو رائد: انا بخد سيارتك وبروح بيت عمك عشان نساعده بواجب التتعزيه وبقول له عن جوري وانت بتقعد هنا وياالبنات
جهاد " والله بعد انا جهاد ولد ابو جهاد اقعد ويا جوريوه بس حرام اخوها مات خلاص بقعد وامي لله": ان شاء الله ياعمي
ابو رائد: ياالله عطنتي المفتاح

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد ما وصل ابو رائد بيت ابو جاسم

ابو جاسم : بشر شفيها الجوري
ابو رائد يطمنه: بخير بس هي لازم تتنوم كم يوم
ابو جاسم : شنو فيها
ابو رائد: انهيار عصبي
ابو جاسم: يارب
ابو رائد: الله يصبرك يااخوي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

عند الحريم

ام جاسم حست ببنتها: وين الجوري
ام مشعل: أي والله وينها
ام رائد عطت ام مشعل نظره وقال: فوق نايمه وياها البندري لانه تعبانه بعد ماسمعت الخبر
ام جاسم: زين بركب ليها
ام رائد : لالالالا مايحتاج تركبي وتعبي نفسك انا بركب
ام جاسم: لا اعرفها بنتي اكيد احين ميته صياح لانها تموت في ... ماكملت ورجعت تصيح
ام جهاد : ام جاسم اذكر الله وخلي ام رائد تركب بدلك

وبهذي اللحظه يرن جوال ام رائد

ام رائد: هلا بو رائد
ابو رائد:هلا اسمعي قمر
ام رائد: تفضل
ابو رائد: جوري في المستشفى بتتنوم لانه جاها انهيار عصبي
ام رائد طلعت عن المكان الي متجمعين فيه الحريم وقالت: بس لو تدري يابو رائد امها تسأل عنها وقلت لها نايمه بغرفتها والحين هي تبي تركب لها بس احين رضت اركب بدلها
ابو رائد: وليش تقولي لها ان جوري نايمه
ام رائد :ويش اسوي فكرت انها بترجع في نفس اليوم
ابو رائد:قمر خلاص قولي ليها
ام رائد:بو رائد كيف اقول لها احين بتنهار اكثر وبعدين كيف اقول لها قدام الحريم
ابو رائد: ويش فيها اذا قلتي لها قدامهم
ام رائد:مادري بس بتكسر خاطرهم وكأنها مادري كيف اشرحها
ابورائد: قولي ليها وامرنا لله
ام رائد: طيب

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بعد ما قالت ام رائد لي ام جاسم

ام جاسم:بنتي بنتي والله لو تروح مني اموت
ام مشعل وام رائد يهدونها :تعودي من الشيطان
ام جاسم وهي تصيح : بروح لها
ام وليد: اممم من الي راح ويه الجوري
ام رائد: البندري واعتقد جهاد
ام جهاد: خلاص احين اكلم جهاد وخليك تطمني عليها
ام جاسم: لا بروح لها
ام وليد: كيف تروحي وتخلي الحريم الي يجون يعزونك
ام جاسم: والله مادري
ام وليد: خلاص منال اتصلي بجهاد

ملامح حزن العميق
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

ام جهاد: الوهلا يمه
جهاد:: هلا والله
ام جهاد: شفيه صوتك يمه
جهاد: لا بس ضروف عمي الله يعينه
ام جهاد: الله المعين ياالله انا داقه عشان ام جاسم تبي تطمن على بنتها
جهاد: يمه انا مادري عناها انا قاعد بكره صار لي ساعه وبنت عمي البندري وياها دقو عليها
ام جهاد: بس هي بخير
جهاد: اظن
ام جهاد:خلاص مشكوووور يمه



مرت الايام << قلبت الاخت لغه عربيه فصحه ههه

مر 10 ايام خلص عزاء جاسم ولد راشد الـ.....

والجوري لسه في المستشفى وبنات عمها يتناوبنون يعني كل يوم وحده تجي لها وتنام معها

اما ام جاسم صارت تروح لبنتها الليل بعد مايروحون الي يعزون وصارت حالتها احسن بعد ماتقبلت الوضع

اما ابو جها تقبل الوضع لاكن هو خايف على بنته من بكون لها عون اذا هو وامها انتقلو لرحمة الله<<<<ليش تفاولي هههه

في المستشفى بغرفة جوري

العنود: لمتى بتقعدي هنا ياالله تشافي بسرعه
جوري: اخوي اخوي مات لا لالا ما مات وخلاص اني الحين بطلع وبتشوفي
العنود: ويش بتسوي ياالمجنونه
جوري: شكراً احين بتشوفي
مسكت جوري جهاز الي ينادو الممرضات عن طريقه
جت الممرضه
الممرضه :خير انسه جوري ( المستشفى خاص والمستشفى لصديق ابو جاسم)
جوري: نادي الدكتوره وقولي له جوري الـ... تبي تطلع
الممرضه: حاضر

بعد ماجت الدكتوره

الدكتوره: امري انسه جوري
جوري: ابي اطلع
الدكتوره: بس صحتك ماتحسنت كثير
جوري: والله عاد هذي صحتي وانا حره بطلع يعني بطلع
الدكتوره: طيب ليه العصبيه تقدري تطلعين لكن ع مسؤليتك
جوري:اوك والحين اتصل ببوي

بعد ماتصلت جوري ابوها مارضى لكنه ماقدر عليها خصوصاً انها عندها وسيله في الاقناع عجيبه

واما العنود اتصلت لخوها جهاد عشان يوصلها البيت لانه المشوار بعيد وكيف يوصلها السواق
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بعد نص ساعه
جى جهاد وابو جاسم الي تقابلو على درج المستشفى

ابو جاسم: حياك جهاد تفضل الغرفه
جهاد: لالا بس انا الحين بدق ع العنود
ابو جاسم: جهاد خلاص خلي العنود تروح وياي البيت تجلس مع الجوري
جهاد: بس ياعمي خلاص اذا هي موافقه عادي ومااظن ان ابوي بمانع
ابو جاسم: يااالله الحين انا بروح اوقع اوراق خروج جوري

جهاد يتصل بجوال العنود

جهاد: الو
العنود : هلا والله باالقمر
جهاد:اووو الاخت اليوم فرحاااانه عساه دوم لكن شنو السبب
العنود:لاني ابي منك طلب
جهاد:تفضلي
العنود: ابي اروح مع جوري
جهاد: امممممم لا
العنود: ياالله حبيبي يابعد روحي تدري اني احبك انت احلى اخو في العالم
جهاد:لالالا
العنود: خلاص باي
جهاد: باي بس تعالي
العنود بزعل: نعم
جهاد: ابي منك طلب
العنود من غير نفس :تفضل
جهاد:روحي بيت عمي هذا طلبي
العنود فرحانه:هههههههههههههـ ماتخلص من حركاتك
جهاد: باي يا اجمل اخت هه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


بعد مرور الشهور رجعت العايلات زي ما كانت قبل8 سنين

وجوري لسى مب مقطنعه ان جاسم مات وكل ماتقول لبوها يقول لها مات وهي تقول وين جثته؟؟؟


ومرت الدراسه وبكره استلام النتيجه

العنود: جورررري خايفه اجيب اقل من 90
جوري : توكلي على الله ولا تخافي
العنود: ونعم باالله ياالله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ


العنود: وااااااااو جبت 95
جوري: الف مبرررررررروك
العنود: اللهم صلي على محمد وآل محمد شنو هل الهدايه كلها
جوري:هههههه
العنود: طيب قولي كم جبتي
جوري: لا ماقول
العنود: ارررررويك خلاص زعلت لا تكلميني
جوري : طيب بقول لك في السياره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

في السياره

العنود: كومار شفيها السياره
كومار: ماعرف انا والله مافي سوي شي
العنود: شكلها اختربت
جوري: والحل
عنود: مالنا الا اخوي القمر
جوري: ويلي ماني راكبه عجل
عنود: والل هههههههه للحين شايله في قلبك ع الضرب الي اخذتيه ونتي صغيره
جوري: أي
عنود: والحل
جوري: المشكله اني ماجبت جوالي كيف اتصل لبوي ماني حافظه الرقم عدل وتلفون بيتنا نفس الشي لانه ابوي من كم يوم غيره
عنود: ماكو الا ناخد جوال كومارو واتصل لجهاد لاني حافظه جواله جواله مميز الرقم عشان كذا حافظته
جوري: ماشاء الله امممم امري لله اتصلي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


جهاد:طيب الحين شفيها السياره
عنود: مادري بس ترى احنا ابتعدنا عن المدرسه وواقفين في الشارع
جهاد:طيب الحين جااي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

طبعاً جهاد المسكين فكر ان اخته مع السواق لوحدهم هههههه ويش بكون موقفه لما يشوف جوري؟؟؟
وهل بيصير بينهم موقف؟؟؟؟؟؟؟








جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:07 PM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخامس





جهاد:طيب عطي السماعه لـــ كومار

جهاد: كومار انتون في وين الحين؟؟؟
كومار تحت بقالة ......
جهاد: اوكي عرفتها



بعد ماجى جهاد

جهاد يناظر السياره شكلها اختربت
جهاد: حمد انت ودي السياره الورشه
حمد الي جى مع جهاد من الشركه وهو موظف : صار طال عمرك
جوري"ماشاء الله جهاد يصير يقولون له طال عمرك لو ماشفت ماصدقت ايييه جوري ماعليك منه قلعته"

جهاد: عنود ياالله اركبي سيارتي
العنود تهمس لخوها: جهاد جوري معاي
جهاد "ياصبر ايوب على بلواه":حياهااا

ركبت العنود قدام وأما كومار رجع ومع حمد والما جت بتركب جوري

جوري بطبيعتها وبصوتها االمليان دلع بس هذا صوتها الطبيعي" اللهم طولك ياروح" وبهمس: السلام عليكم
جهاد"(بستهزاء)ادب ماشاء الله ياصبر ايوب على بلواه": وعليكم السلام

بعد 10 دقائق<<<<<<بدينا في الفصحه هههههههه

عنود: جوري ماقلتي لي كم نسبتك
جوري بهمس : بقول بس بعد ماقولها لبوي
جهاد:"(بستهزاء)لا وتهمس بعد سامعك ياالمؤذبه"
عنود: مالي دخل تقولي لي احين ترى صدقيني ازعل تعرفيني
جهاد: كيف تعرفك ونتي ماصار لكم شهر من تعرفتو؟؟!
عنود:هههههههههههههههههههه� � الي ماتعرفه ياخوي من زمان وانا ..... وقالت له كل السالفه
جهاد: أي عشان كذا
جوري:"ملقووووووووووووووووو وووووف"
وقف السياره جهاد وعلـــ طووول جت وحده مبين عليها الخدامه وفتحت الباب لي جوري
جهاد" والله حاله دلوعه مرررره"
عنود: اقول جوري بعدين لي حساب عسير معك
جوري:ههه طيب
عنود :ارويك وربي لا تنسي يوم الجمعه بنروح الشاليه
جوري :طيب وشكراً
جهاد:"ولا تقول شكراً لا احنى قاعدين في برنامج ماما انيسه قولي رحم الله ولديك شي من هل قبيل مب شكراً"
جهاد والعنود:العفوو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

جوري: السلام عليكم
ام جوري: وعليكم السلام بشري
جوري: تخيلي كم نسبتي؟؟
ام جوري: مادري بس ان شاء الله كا العاده 100 بــ 100
جوري: صدقتي يــ ام جاسم
ام جوري: الله يرحمه
جوري: يمه جاسم مامات ليش هل الحزن
ام جوري: تعودي من الشيطان
جوري:لو مات وين جثته وينها هااا؟؟
ام جوري تركت بنتها وراحت لانها كل تعيد في نفس السالفه ولا هي راضيه تقتنع ان اخوها مات


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
الساعه 4 العصر

في بيت جوري

وصل ابو جوري من العمل

ابو جوري: هاااا يا دلوعتي كم نسبتك
جوري بدلع : 100 بــ 100
ابو جوري: والله ورفعتي راسي يا بنتي بس ان شاء الله علامتك في ثنوي مثل كذا
جوري: ان شاء الله,بابي
ابو جوري:لبيه
جوري:تسلم,بابا الهديه وينها؟؟
ابو جوري:هههههههههـ والله ماتنسي شي حاظر بس بشرط
جوري:اطلب امر تدلل
ام جوري:احم احم نحن هنا
جوري وابوها:هههههههههههههههههه� �ـ
جوري:والله طلعت مامتي تغار
ام جوري:احم اقول راشد قول الشرط
ابو جوري:اممممم صحيح بما انك طلعتي من المتوسطى لازم تغنين لي نشيده التخرج الي قلتيها في حفل تحرجك
جوري:اخ انا لاتذكرني والله قعد ايام بس عشان مااتفشل قدام الناس ولا خليت شي ماقريته علي بي عيون الحساد ولا تغير صوتي في ذاك اليوم المشئوووم هاهاهاها
ابو جوري "يضربها على راسها بخفيف":متى بتعقلي وياالله غني
جوري: طـــــــــــــــــــــيب
جوري:

على طاري الفرح نحكي حكاية حفنا الليله

وكملت بصوتها الناعم والجميل مره فيه نبره هدوء ماتعرف يكون صوتها عالي كثير وهي تغني لانها بعدين تفقد التلحين
وامها وابوها في دموعهم في عيونهم ماسكينها وابو جاسم مب مطمن بعد ماراح جاااسم



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



يرن جوال جوري

جوري: هلا والله با القمر والله
عنود: لا والله تهللي فيي بس عشان انسى لا ماراح انسى ياالله قولي لي كم جبتي
جوري: ياربي طيب بقول لك في الشاليه لانه نسبتي تفشل<<<<<كذابه
عنود: يعني انزل مني
جوري: طبعاً
عنود: بس كأن صوتك في نبره تتريقي (تمزحي)
جوري: لالا ياالله عنود قولي ليه داقه؟
عنود: مصيبتي انك تقري افكاري أي ابي اقول لك ترى البنات بنات عمامي كلهم بيروحو و بعد أي جيبي اكل وووو الي تبينه جيبيه
جوري: صحيح ولا مرره رحت الشاليه وياكم بس وربي اعرف ويش يودون ياماما
عنود: ماما في عينك
جوري: طبعاً هي في قلبي وروحي وحياتي
عنود: الله ماقدر ع الرمنسيه الدلوعه
جوري: وفتخر
عنود: مو مهم بس لا تنسي يوم الجمعه
جوري تقاطعها: بنررررررروح الشاليه
عنود: هههههههههههه طيب باي
جوري: باي

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

طبعاً الي صار ان ملكة مشعل على مشاعل تأجلت قبل المدرسه بشهر


طبعاً بيكون شهرين يقضون الاجازه كل العوئل مع بعض اول شي بيروحون الشاليه بعدين بيروحون البر وبيرجعون الشاليه مره ثانيه والبقيه بيرجعون لاشغالهم والاهل التجهيز لملكة مشاعل

اليوم المنتظر لكل العوئل وخصوصاً البنات وهو يوم الجمعه


جوري: بابا ياالله بسرعه
ابو جوري: لحظه بس ابي اعرف انتي على شنو مستعجله
جوري: باااااااااااااباااااااااا اااااااا فرحاااااااااااااانه
ابو جوري:ههههههههههههه عساه دوووووووم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

اما في بيت العنود

عنود: جوجو ياالله بسرعه ابوي سبقنا لبيت عمي راشد ( لانه اقرب بيت لشاليه تقريبا)
جهاد: وليه مارحتي وياهم بعدين عيب عليكي رجال طول بعرض تسميني جوجو
عنود:هههههههههههـ طيب, سيارت ابوي ماتكفي لانه امي اخذت 3 خدامات
جهاد: ياربي طيب بس ان بعد بجهز اغراضي
عنود: لالالا انت استريح اني بجهزهم بس ياالله روح شغل السياره"الاخ متفرغ توه يجهز اغراضه "
عنود:جهاد غريبه مب من عاتك ماتجهز اغراضك
جهاد:هههههههه الله يسامح رائد طول الليل معه مارجعت الا ادور سريري
عنود: السالفه فيها رائد رحنى وطي
جهاد:هههههههههههههههههههه� �ههههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
طبعا الكل فرحااااااااااااااااااااان لانه بتكون اول اجازه يقضوها مع بيت عمهم راشد

في بيت راشد

ابو جوري: ياالله مشينا

عنود: شوفو بنات كلنا بنركب مع اخوي وولد عمي رائد لانكم الصراحه كل وحده منكم تحب واحد من ولد عمها وعشان مايحرجوكم ولا تصير وجوهكم طماطم بنركب مع اخووي الي ماحد في بنات عمي تحبه كا زوج و رائد نفس الشي
البنات: طيب
مشاعل: وااااااااااي فديت حبيبي
البنات: مشعل
مشاعل: اسكتو لا يسمعكم
منى: مسكيييينه لو تدري ان اخوي مايحبك شنو سويتي؟
مشاعل: منووووووه اعقلي هاااااااه اصلا هو يموت ع التراب الي امش عليها
البنات:ههههههههههههه
عنود: جوري كل وحده تحب ولد عمها وولد عمها يبادلها نفس الشعورر لكن بس اني ومنى والهنوف مانحب
جوري: عارفه,وني ماني من ضمنكم ليش ما قلتي اسمي
عنود: لانك راح تحبين
جوري فهمت قصدها : مستحييييييييل
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههـ
جوري : ياالله ياام الخرفات امشي
عنود:ياالله"بصوت هامس "يامرة اخوي
جوري:اللهم طولك ياروح
االعنود:ههههههههههههههههـ وربي بتحبيه وقولي عنود ماقالت
جوري:"ضربتها على كتفها ودزيتها":لايكثر بس
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ












في السياره الي فيها البنات

رائد: منى وربي جيان ما عندك شي ينأكل ع السريع
منى :والله لو تبي شي كان رحت معي امس يوم اروح السوبر ماركت بس شنو اسوي فيك عنيد, وتدري اني بعطيك
رائد:افـــــا صدقيني كنت تعبان هههههههههـ ادري انك حنونه
منى :تعبان احلف بس مب كنت طالع مع ولد عمك
جهاد بأنكار:انا ماشفته
العنود:عجل من امس كنت معاه وخلاك تسهر ولا ترجع الا ونت تدور سريرك
رائد:فضحتنى
البنات:هههههههههههههههههه� �ـ
منى:مب علي المهم انك استانست وني في وقتها تعبت وني اشتري

رائد:منى والحل اختصر هـ المحاضره
منى:ههههههههههههههههههـ طيب شنو تبي؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

في الشاليه

دخلو كل العائلات طبعاً الشاليه لـــ ابو جهاد لانه كل سنه يكون على احد
دخلت جوري وشافته كان مره الشاليه كبير وفخم مره عجزت اني اوصفه

جوري:ماشاء الله مره حلو
العنود:اعيونك الحلوه
مشاعل:بنات ياالله خلنا نركب الغرفه ونرتب اغراضنا ونفكر في مقلب محترم
البنات:طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
نرنجس:ماجد خذ محمد
ماجد الي علاقته بــ نرجس متوتره هل اليومين مع انهم يموتون في بعض:لا اخذيه انتين مب كفايه اسوق انا تعبان
نرجس"عطته نظرة عتاب":طيب
نرجس:حبيبي تعاال

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
جوري:بنات ماخلصتو ؟؟؟
البندري:انا خلصت بس تعبانه من المشوار بنام لاني امس مانمت من الروايه
جوري:اوه من زمان ماقريت,بنات بنزل تحت من بتنزل معي
الكل:مابننزل
جوري بتنهيد:طيب. بس ويش بتسوون
مشاعل:بناااااااااااااااام
جوري:هههـ ولا تقول مشاعل بتجهز مقلب محترم وهي اول وحده بتنام
الكل:هههههههههههههـ بنام كلنا هلكانين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
نرجس:حبيبي حمود شنو تبي؟؟
محمد "عمره 3 سنين":انا ابي العب
نرجس"نزلت لمستواه":حبيبي انا تعبانه خلها مره ثانيه
محمد:لا اهين(احين)
نرجس:ياربي حبيبي واالله تعبانه
جوري"الي نازله من الدرج":هلا نرجس
نرجس بتنهيد:هلا
جوري:شفيك؟؟؟
نرجس:حمود يبي يلعب وانا ابي انام لني تعبانه
جوري:خلاص انا مافني النوم اعطني اياه
نرجس:لا خلاص بشوف خاله
جوري"من زين الخال ":لا انا ابيه"ومسكت يد محمد"
جوري:حموووود حبيبي شنو تبي تلعب؟؟
محمد:ابي العب مردحانه(مرجانه)
جوري"وهي تاشر على عواينها":من عيوني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
جوري:ياالله تعال اركبك"حملته بس كان شوي ثقيل وصرت العبه"
محمد:دوري(جوري) العبي انتي بعد
جوري:ااااامممممم طيب
"جلست ع المرجانه":حمود انت من يلعب معاك في البيت
محمد:ماما وساعلت بابا
جوري:صج سؤال غبي اففف زهق اسمع اني بكلمك وبقول لك
محمد:تيب
جوري:بس تعال معي نروح لجنب البحر
محمد:بس ماما ماتردى
جوري:لاتخاف بنروه للبلكونه الي مشرفه ع البحر
محمد:مافهمت
جوري:مب لازم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الهنوف:بنات بتنامون
الكل:ايه
الهنوف:اي والله تعب وني مانمت الا كم ساعه
البنات"كل وحده رمت المخده على الهنوف " وبصوت واحد:انطميييي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
جوري:يالله حمود تعال اجلس على حضني
محمد:تيب,بقول لك سي
جوري ببتسامه:تفضل
محمد: سحيح كان يدربك تالي دهاد(كان يضربك خالي جهاد)
جوري استغرب:انت كم عمرك؟؟
محمد:انا 3 بس ماما تقول بس سهر بادين اصير 4
جوري:ياعمري"وحضنته بقوه"
محمد:قولي مب تكيري الموضوع(قولي مب تغيري )
جوري:امممم خلاص بقول,خالك جهاد كل يوم انا صغيره يضربني واتشهاوبش معاه ويخلي كل اولاد وبنات عمي يضحكو عليي,ويش خلاص جاوبت على سؤالك
محمد:"نام على حضن جوري واحين هو في سابع نومه"
جوري"تمسح على راس محمد":حمود حمادي ليش ماترد
"ر فعة ":نمت وااااي تجنن"بسته وحضنته"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ









ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند الشباب

كل واحد على طول انسدح وناااااام
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

الكل نااااام من الشباب والبنات <<<<عشان السهره ليله صباحي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الساعه 4 تقريباً الكل جلس من نومه
جهاد:رائد ياالله سنه لين تجلس
رائد"وهو يجلس":خير خيرشنو فيه
جهاد:لا بس قلت اجلسك زهقان
رائد:شرايك نطلع مع الشباب
جهاد:من غير البنات طبعاً
رائد:بسم الله الرحمن الرحيم"حط يده على جبهة جهاد"خير شفيك انت اول واحد يعارض اذا مااخذناهم
جهاد:مدام معاهم العله
رائد:حرام ,ياالله خلنا ننزل لعمامي لايذبحونا
جهاد:ونت الصادق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


ابو جهاد: ياالله احين خل البنات يجون يروونا الشهاده ونسلم عليهم
ابو مشعل: أي والله احين اكلم ام مشعل



ام مشعل بعد ماسكرت السماعه: بنات يقول عمكم روحو الى المجلس وشهايدتكم معكم وسلمو عليه
(طبعاً هذا شي طبيعي في عيلتهم)

عنود: واخيرا بشوف نسبتك
جوري: اااااففف احين فهمت ليش ابوي قال لي احمليها
ام مشعل:ترى الشباب في المجلس
الهنوف:اووف ويش دخلهم خليهم يطلعون يعني لازم نتحجب
نرجس : اوف اوف ومن قدتكم بتشوفون حبايب القلوب
البندري: اقول اسكتي اختي حبيب قلبك مجوود خلاص صرتي تتريقين علينا
نرجس: تعالي اسمه اولا ماجد وبعدين أي اتريق من قدي ماخذه (وقالتها برمنسيه) حبيبي
البنات:ههههههههههههههه
البنات كلهم ماعدا عنود والجوري وندى ناظر الهنوف بنظره عشان تسكت كل وحده ماصدقت تشوف حبيب القلب كل وحده راحت وعدلت حاله وتجمع على المجلس
ـــــ
العنود: جوريو ياالمعقده ليش تتلثمين
الجوري: مزاجي
عنود: عادي اولاد عمي كأنهم اخوتي
جوري:شنو قلنا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

طااااااااااابوووور البنات وكل وحده بتدخل معاها نتيجتها
بعد ماسلمووو

البنات كل وحده عطت عمها ابو جهاد لانه اكثر شخص يعطي مني (فلوس) وهو الاكبر
وقال بصوت عالي
العنود 95
صفقو ليها وكل واحد عطاها فلوس حتى الشباب لانه اصغرهم يشتغل يعني عنده فلوس
ابو جهاد:الهنوف 97
نفس الشي ( يعني زي العنود عطوها فلوس)
الجوري
ابو جهاد: والله ورفعتي راسنا جابت جودي 100بـــ 100
البنات والشباب: ووووووووووواااااااااااااا اااااااااوووووووووووووو
ابو جهاد: شنو واااو ,تعالي جوري
"رحت له وقام وحبني في جبيني وعطاني 10000 ريال"
جوري: بس واصل ياعمي مايحتاج
ابو جهاد: ترديني
جوري: افا ماعاش من يرد عمي بس
قاطعها ابو جهاد:خذي يامــ ... ياجوري(كان بيقول يامرة ولدي بس سكت)
جوري:شكراً والله لايحرمنا منك
العنود:جوري هذي الي نسبتها انزل مني هااا
الكل:هههههههههههههههههههـ
جوري:هههـ واالله اني كنت
قاطعتها العنود:خلاص زعلت
جوري ببرئه: عنود صحيح زعلتي
العنود:ازعل من كل الناس إلا اختي "وحضنتني"
جهاد:خووش فلم لا وهندي بعد
الكل:هههههههههههههههـ
العنود:لا والله اسمع من يتكلم كأنك ماسويت فلم هواش من قبل
الكل:هههههههههههههههـ
رائد:ولا العنصر المشترك جوري
الكل:ههههههههههههههههـ
ـــــ











ـــــ

جوري: بابا الحين موعد دواك وقياس السكر
العنود:بابا او بابااايا حددي
الكل:هههههههههههههههـ
جوري بدلع:لاهذا ولا هذا بابيتو
الكل:هههههههههههههههههـ
ابو جوري: طيب جيبه هنا
جوري وهي تأشر على عيونها : من عيوني ياالغالي

بعد ماطلعت جوري استلموها البنات تبريكات

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في المجلس عند جهاد ورائد الي يتساسرون
رائد: شوف كنت تضربها صارت شنو هذا كلا من ضربك لها ياالذكي
(معلمومه جهاد ذكي جداً)
جهاد: ويش دخل ضربي لها
رائد: لانك ذكي وضربتها فا نقلت الذكاء لها
جهاد بتريقه: صدق يافيلسوف زمانك
رائد بموت ضحك: هههههههههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
دق دق
دخلت جوري

جهاد يهمس لرائد: ماقدر ع الادب

كان جهاد جنب عمه راشد
قربت جوري
جوري: بابا عطني يدك
جهاد( ياكرهي لدلوعين)
جوري: والله الحمد الله يبو جاسم صحتك تمام
ابو جوري: الله يرحمه
جوري: يبه
ابو جوري : جوري اخوكي مات
جوري: لا ما مات وين جثتة ؟
ابو جوري: جوووري خلاص لا ترفعي ضغطي
"جوري طلعت وهي تصيح"
ابو جوري: اه هـ بس
ابو وليد: خير عسى ماشر ياخوي
ابو جوري: ماهي راضيه تصدق ان اخوها مات
ابو وليد : مصيرها بتصدق

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


عند البنات
( أبتدأ وقت الاكشن)

الهنوف: شرايكم نسوي مقلب في الشباب ونرد المقلب
مشاعل: عادي اهم شي ان مشعل مايصيبه شي
جوري بعد مامسحت دموعها ودفنت الالم بداخلها دخلت ولا كان شي صار:هلا
البنات:اهلين باالممرضه
جوري:ههههههههههههه ابوي مو اصير له بس ممرضه الا دكتوره
مشاعل: جوري شرايك
جوري: على شنو؟؟؟
مشاعل: بنسوي مقلب في الشباب
جوري: وناااااااااسه زي الروايات عنود: أي ياالله وكل وحده بتسوي مقلب في حبيبها
نرجس ومشاعل و البندري : نـــــــــــــعم لا مافي
عنود: امزح
جوري: خلاص اني عندي حل
البندري: شنو؟؟؟
جوري: كل وحد منكم تلبس ثياب وشماغ اخوها ونروح بسياره أي واحد
مشاعل : ياخطيره موافقين
جوري: بس اذا طلعو بس من يعرف يسوق
البندري: انا
جوري: خلاص بعد مايطلعو الشباب هجوووووم ع السيارات بس من الي سيارته كبيره
عنود: امممممم وليد
جوري: بندري موافقه
البندر: أي


بعد ماطلعو الشباب البنات تجهزو كل وحده اخذت ثوب اخوها (بعد مادخلو واخذو من اغراضهم من غير استأذان)
الا جوري ماعندها بس لفت الشماغ(الشماغ لــ ابو جوري) بدل الشيله وتوهم بيركبوا السياره

جوري: الله تجنن هل السياره وااااااااااااااااو"واشرت على سياره"
عنود: احم احم هذي سيارت "بصوت خفيف" حبيبك
جوري برائه : بس ماعندي حبيب
البنات: ههههههههههههههه
الهنوف : تقصد جهاد
الجوري: وع عجل مب حلوه
البنات: هههههههههههههههههههه
جوري: بس كيف هذي السياره غير الي ركبتها يوم نجيب الشهاده
عنود: اخوي عنده 4 سيارت عشان كذا
البندري: اقووووووول ياالله عاد طولتوها

بعد ماركبوا

جوري: ياربي اخاف يصيدونا
العنود:افــا وهذا انتي صاحبة الفكرهـ
البندري:ترى ماعرف اسوق ونتو تهرجون
البنات:طيب

مرو على محلات كثير بس بــ الصدفه مرو على المحل الي موجودين فيه الشباب

وليد:شباب مب كأنها ذي سيارتي"ويأشر على السياره"حتى الرقم والله لروح اشوف

كانت البندري تسوق بشويش
فجأءه وللإسف كانت النافذه مفتوحه شوي
وليد"اعرف هذي العيون بس وين شفتها؟":يابو الشباب مب كأنها ذي سيارتي
البندري بتموت من الخوف:"بكت"
وليد:البندري؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !,طيب ارويك بس ارجعي الشاليه او ليش ترجعي انا اركب ارجعك يامدموزيل"قالها بطريقة استهزاء"
وليد:شباب تعالو
جهاد:خير
وليد:عارف من في هذي السياره
جهاد ورائد:؟؟؟؟؟ من
وليد:البنات بنات عمكم
جهاد ورائد ومشعل:ايييييييييييييييييي� �يييييش!
وليد:انا بوصلهم وانتو ارجعو نتفاهم معهم
فتح وليد باب السياره الي هو محل البندري وجلس جنبها كان المكان كافي
وليد"ماصدق ان البندري جالسه جنبه صحيح انه زوجها بس هي من كل شي تستحي"
وليد يمثل العصبيه بس في داخله يضحك:ارويكم
الكل بكى إلا الي ماتنهز شعره منها الي هي























































































































جــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــوري


ياترى شنو بيسو الشباب في البنات؟؟؟
وجوري لهذي الدرجه مب خايفه؟؟
امممم جهاد وجوري بيصير بينهم موقف؟؟







جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:16 PM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادسـ



بعد ماوصلو الكل نزل وكل البنات عليهم ثياب إلا جوري الي متلثمه بـ الشماغ ولابسه عباتها
وليد:ياالله تعترف من هي صاحبة الفكره
جوري بكل ثقه:انا
وليد:ولك عين بعد
جوري:تبي تعاقبهم مالهم دخل هم بس نفذو الي قلته
مشعل:مدام هم نفذو يعني فيهم عقول يعني لازم نعاقبكم
جهاد:شنو نعاقبهم اولا هم ليش سوو كذا وبعدين ماخفتو يصيدونكم الشرطه كان فضيحتنا, تعالو ليش اصلاً تمشون فكرة بنت عمرها 15 سنه بس ونتون اكبر وحده فيكم عمرها 21 سنه
جوري:اولاً انا مب بزر ثانياً الكلام موجه لي المفروض مب لهم
جهاد بيموت من الضحك بس ماسكه:اي خلاص عجل انتي الي عليك العقاب
جوري:اكييييد
جهاد:ياالله امممممممممممممممممممممممم ممممممممم خلاص شباب عندي االحل نقول لعمي ابو جاسم
جوري بثقه ادهش منها جهاد:عااادي
جهاد اندهش:طيب حتى البقايه مابنخليهم بنقول لعمامي
البنات:"يبكون"
جوري بصراخ:لاتبكون واذا قال
العنود ولساتها تبكي:انا عن نفسي اخاف من ابوي كل بعدين اكيد بيرجعنا البيت
جوري :صدقوني اني بقلب الموضوع عليهم
مشاعل تساسر جوري:شوفي مشعل كيف يطالعني وحتى وليد شوفي كيف يطالع البندري اكيد لازم ننفذ طلباتهم عشانهم
جوري:جبااانه
الشباب ماقدرو يستحملون:هههههههههههههههه� �ههههههـ
البنات كل وحده ووقفت بكى
جهاد:هههـ بموت هههههههههـ اشكالكم تضحك
العنود:جهاد خلاص ماكلمك زعلت
جهاد:خلاص حبيبتي"وضمها"مابقول لــ ابوي بس
بتنفذون شي بنتفق عليه
منى:شنو هو؟؟
جهاد:اول شي القرعه بعدين نقرر وياالله قدامي ع المجلس


البنات كل وحده اخذت ورقه ليها وكتبت اسمها ولفته
كل وحده اخذت ورقه تدل على لونها المفضل

مشعل:اخذ الحمره الي يدري انها لمشاعل ومشاعل حطتها بس عشان اخوها ياخذه بس لسوء حظها

الوليد:نفس الشي


رائد:طلعت ليه الهنوف


بطلنا اختار الوردي الي هو لون اخته المفضل بس طلع مب اسم اخته طلع اسم












جــــــــــــــــــــــــ وري



(طبعاً خطه من العنود)


يكمل الفصل السادس بعد الردود










كان مكتوب بخط جميل ومرتب مره

جهاد من غير نفس:الجوري
الجوري:"رحت فيها"


كل واحد لف بيروح المجلس بس بقى لحاله ولماجت بتروح مسك يدها








وليد: البندري تعالي ابيك
البندري:............
وليد:افـــــــــــــا ياالبندري تاخذين سيارتي من غير اذني
البندري: .....................
وليد: شفيك؟
البندري دمعت عيونها بس لساتها منزله راسها
وليد مسك ذقنها ورفع راسها
وليد: افــــــــــــــا تبكين عشان قلت لك كذا اصلا انا فرحااااان لانه زوجتي ركبت سيارتي وساقتها ولا بعد جلست جنبها الحين مستحيل انظف االسياره بس عشان ريحتك ماتروح
البندر ابتسمت
وليد : فديت هل الابتسامه يابعد قلبي
البندري بخجل: وليد
وليد: ااااااااه
البندري بخوف : سلامتك شفيك؟؟
وليد: انا من تنادي اسمي اخق ليه ماعرف
البندري: وليد اعقل
وليد: والله انا زوجك
البندر: ........
وليد: احبـكـ وربي احبك
البندري شوي وتموت من الخجل
وليد: فديت الي يستحوووووووون اخ بس متى يجي يوم الي انا معاك لحالنا
البندري عطوووول ركضت ماقدرت تتحمل من الخجل


ــــــــــــ
نرجع للمجلس الي البنات خايفين من عقاب الشباب
رائد: اقل عقاب ليكم تغسلون سياراتنا
البنات كلهم ماعدا جوري : مواااااااااااااااافقين
جوري بغرور: لا والله لهنا وبس انا جوري بنت راشد اغسل سياره لا والله بعدي مااوصل لهذا المستوى
جهاد: ويش هل الغرور
جوري: وشلللللون ما اغتر وعندي من يموت فيني
عنود: اقول خلاص احنا بنغسل بس انتي شنو حلك؟؟
جوري: مافي اغلس سياره لالالا
جهاد: عجل شوفي تخدمين لمدة يومين يعني اتصل على العنود واقول لها خلي جوري تجيب لي مويه تجي انتي والعنود وتجيبي مويه
جوري تخصرت : لاوالله
البنات: وااااااافقي
جوري بغرور: لا اسمح لي ياولد العم مااااااني خدامه
جهاد: ومن قال انك خدامه بس اذا تبين تخدميني اليومين يوم نظفي سيارتي من داخل ويوم اخدميني
جوري: لا
جهاد: عجل ابشررررررو باالبيت
كل البنات: لالالالالالالالالا
جهاد: عجل وافقي
جوري بقلت صبر وخوفها على البنات : طيب بنظف السياره
جهاد نظر ليها نظرة انتصارر
جوري نظرة له نظرة استحقار
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

مر اليوم بسلام والبنات ماصدقو انهم بكره بكونو مع الي يحبونهم إلا جوري تدورونها ماتلقونها من العصبيه واهي حاسه ان انكسر خشمها بس ماعاش من ينزل راسها

اما الشباب كل واحد التزم بوعده

في اليوم الي بعده

بدو البنات في التغسيل وكانت الساعه 3 الظهر

في سيارة مشعل

مشاعل وهي ترفع اكمامها
مشعل: خيررر ان شاء الله بعد بترفعين اكمامك لا
مشاعل ناظرة بغرور: مب على كيفك
مشعل: لا على كيفي
مشاعل: لا والله
مشعل: مشاعل حبيبتي لا تجننيني ترى وربي احين اخلي عمي يخلي الملكه بكره
مشاعل: لالا والله
معل: ونتي ماعندك الا هل الكمله
مشاعل: أي وبعدين اني خلاص ما بتزوجك
مشعل فتح عواينه ع الاخير : شنوووووو
مشاعل: عجل في احد يخلي زوجته في المستقبل تنظف سيارته
مشعل: اصلا من قال كذا انا بس عشانهم وعشان كذا بعت السياره شووووووفي خلي السياره وقعدي سولفي وياي


ـــ


امــــــــــــا في سيارة رائد

رائد: هنوف ياالله اغسلي كويس
هنوف: ووووربي لرويك ماني خدامتك
رائد: والله اقول اغسلي بس
هنوف : ياربي اصلا كيف اغسل وانا ماعرف
رائد: كذا يغسلون( علمها كيف يغسلون)
هنوف: طيب للحين ماعرفت
رائد: ياربي شكلي انا الي بغسلها
هنوف: لا تعب حالك خذ سواقي
رائد: سواقك؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هنوف: أي الي يوديني المدرسه هذا خاص لي
رائد: امممممممم والحين انتي أي صف
هنوف: مالك دخل
رائد: افــــــــــــــا انا ولد عمك وتقولي لي مالك دخل
هنوف:شوف بقووووووووول ااااممممممممم او شي انت تخيل انا في أي صف
رائد: ماحب حركات البزران هذي
هنوف: عجل مابقول لك
رائد: عمييي عميييي
هنوف حطت ايدها على فم رائد: اسكتتتت والله بقول
بعدين حست على حالها وشالت ايدها
رائد: ناااااااااااس ماتجي الا باالعين الحمره
هنوف: ياالله قول بس قول أي صف
رائد: امرنا لله اممممممممم في صف اول متوسط بتروحي ثاني متوسط
هنوف شهقت: شنوووووووووو انا في اولى متوسط لا
رائد تفشل تكون اصغر من اولى متوسط: عجل
هنوف: اناااا في ثالث متوسط بروح اولى ثنوي
رائد ماصدق فتح عوااااااااااينه: شنوووووووو؟؟
هنوف: أي هذا الي سمعته ياالله انا بغسلها وامري لله
بدت هنوووووووووووف تغسل
اما رائد كأن احد صاب عليه مويه بارررده ويقول في نفسه
( لا ماصدق هذي الهنوف لا ماشاء الله كبرت ما تخيلتها بثالث متوسط )
اانتبهت عليه الهنوف
هنوف: رائد ياالله تعال علمني كيف انظف هذي





امـــــــــــــــــا عند سيارة وليد

البندري:وليد خلاص بروح عجل
وليد: لاوالله زوجتي واتغزل فيها
البندري: ياربي احين بقولو لك ليش ماخليتها تغسل سيارتك
وليد: بقول لهم لاني عذبتها باالاحراج
البندري بخجل:وووووووووليد



امـــــــــــا عند البطلان جهاد وجوري








امـــــــــــا عند البطلان جهاد وجوري


جوري: الله يعيني اذا سيارتك مب نظيفه
جهاد:هههـ نظيف تلق بس احين بتصير مب نظيفه
جوري:شقصدك؟؟
جهاد:افهميها مثل ماتفهميها
جوري:خلاص بروح
جهاد:ياالله في تريقك لمي اغراضك لانه عمامي مابيسكتوو
جوري:طيب ,صحيح كيف ينظفونها
جهاد:اخذي الممسخه وحطيها في مويه وصابون ونظفي
جوري:امممم طيب ليش مااجيب الشغاله
جهاد:خلاص(بصوت عالي) عمي عمي
جوري:خلالالالالالالالالاص
جهاد:ههههههههـ ياالله نظفي
جوري:علمني
جهاد"علمني كيف ينظفو"
"بديت انظف وانا اصلاً مب متقبله الي واقف يناظرني وكارهته"
جوري "بتعب واضح بعد مانظفت الجزء الامامي فقط وتعبت بس مابينت له وبتنهيد: بس بقى هذا
جهاد"خلني اهبل فيها":تدري ان تنظيفك احسن من راج
جوري:احلف والله انا تشبهني براج
جهاد:ع الاقل طلعتي احسن منه
جوري بغرور:صحيح انه بشر بس مب انا الي تشبهني له فاهم
جهاد بعناد:لا
جوري:شف من ينظفها "ماستحملت ومسكت السياره بسرعه لانه كنت بطيح"
جهاد:شفيك؟
جوري "رفعت راسي بسرعه"شفت من قريب وكأنه جهاد الي كان ينظر لي هذي النظره ويستهزء فيني ويضربني ويهاوشني هذا الشريط شريط الطفوله انعاد في هذي الثانيه وقلت وني مب مصدقه كيف قلتها :اكرهك
جهاد:لا تكفي انا الي احبك انا اكرهك اكثر منك
جوري"نظر لي بنظره بادلته اياها وقفت بفخر وغرور ومشيت بفخر وغرور"
جهاد بصوت عالي: اصلاً احين بخلي راج ينظف سيارتي بعد ماركبتيها اكيد تجرثمت
جوري:هاهاهاها بااااااااااااااايخ
جهاد: مثلك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

بعــــــد ماخلصوا البنات
منى: الحمد لله ماحد رفع اسمي
البنات: عليش حظ
منى :قل اعوذ برب الفلق ,حتى العنود
البنات:"بنظرة كرهـ" ههههههههههههههـ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اما عند الشباب
رائد لسه يفكر بـــ الهنوف والله حلو هي
جهاد ياربي ماطيق هذي البنت دلوعه ومغرورره
مشعل احبهااااااااااا
وليد متى الزووووواج
ههههه الكل يغني بشقه اليله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
اليوم الثاني
البنات
محمد: الله انا ابغى كذا (يبي ايسكريم)
العنود:لا البزران مايصلح لهم
محمد: دودي ابا كذا
جوري: فديت الي يقول دودي ههههههه اعطيك افـــــــــــــــا عليك اذا انت مااعطيك اعطي منو؟
محمد: احـــــــــــــــــبك


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الشباب
مشعل:خلنا نجلس في الحديقه شباب
الشباب:ياالله


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

البنات الي هم في الحديقه اصلاً

منى:بنات ياالله ذوقو حلاي
جوري:اسمحي لي عندي عداوه من الاكل
الكل:هههههههههههههههـ
ــ
(في طريقهم الشباب كان في هواء الي هي رياح غريبه رياح في الصيف بس هي رياح غبره وكانت قويه نوعاً ما )
مشعل:شباب البنات وينهم"وهو حاط ايده على عينه"
جهاد"الي يغطي وجهه من الغبار ":اسمع اصواتهم ياالله كل واحد يدخل وحده الحين اكيد ولا وحده بتعرف تقوم
ـــــ
جوري:ياربي ماني عارفه افتح عوايني"شوي الي حسيت يد مسكتني "من من؟؟
:انا ولد عمك ياالله دخلي
(صار والشباب كل واحد يدخل معه بنت والبنات اصلاً ماعليهم عبايه والكهرباء طفت )

ــــ

في المجلس كل وحده تدور عبايتها(لانه قبل ما نطلع حطينا عباياتنا في المجلس) وتصدم في واحد بس الاثنين مايشوفو من الظلام لانه ليل


جوري"وين عباتي ياربي صرت امشي وني خايفه اصدم في واحد من ولاد عمي شوي الا اني اصدم في شخص بس ماطلح وصارت ايدي ماسكه في ايدي بسرعه شلت ايدي ودورت عبايتي"
العنود:شباب اطلعو برهـ
جهاد:اذا شفنا مفتاح الباب أن شاء الله,البسو عباياتكم لين ماتخف الرياح
الهنوف:وينها بس "شافت شخص عنده عبايتي عرفتها من زخرفتها الي تلمع"هي انت ابي عبايتي
رائد:هذي عبايتي اختي
الهنوف:لا عبايتي صدقني جيبها"وسحبتها"

البنات كل وحده اخذت عباياتها
ـــ
بعد مارجعت الكهربى
البنات كل وحده ع الغرفه

الهنوف"ههههـ الحمد لله انها طلعت عباتي كان احين اني متفشله مع رائد"

مشاعل"وهذا مشعل ماصدق على الله يمسكني اه أحبه

البندري"واي لازم يعني يحرجني ويمسك يدي امم عادي اصلاً كل البنات صار لهم مثلي هههـ"

جوري"اممم الي دخلني كان اممم من يمكن رائد او جهاد اف ان شاء الله يكون رائد لالا كيف رائد وني اصلاً مسكت يده وكان فيها خاتم وشفته على جهاد ااااف العله مسكني اخ بس صحيح هو بعد الي صدمني افففففففففففففففففففف بس الحمد لله مايعرفني "

ـــــــ


الشباب
رائد"كل شي فيها يجنن"

مشعل ووليد"حدث ولا حرج من الفرحه"

جهاد"من الي دخلتها اختي اي اختي لانها ضعيفه بس من هي الي سحبتها معاها امممممم من من ليكون اممم اظنها الهنوف اخ من ابي اعرف بس ايه مب لازم بعدين انا مب فضولي "

ـــــــــ









عنود: شرايكم بنات نسوي مقلب في الشباب بس مب مثل قبل
جوووري: انا مو وووافقه
الهنوف: جووري حبيبتي ياالله قولي مقلب
جووووري: عفواً انا مااثق في ناس جبااااااااااناااااااااااا اات
هنوف عصبت : شنووووووو
جوووووري بكل غرور: للاسف كلامي ينقال مره ماينعاااااااااااد
هنوف نقطة ضعفها العصبيه فــــ على طووووووول عصبت وضربت جوووووووري وبدااا الهوشه
ــــــــــــــــــــ
عند الرجاااااااال
ابو وليد: شنو هذا الصوت
جى محمد: بابا دودووري مع هنوف يتهاوشوووووووون
ماجد: افـــــــــــــا بنات عم ويتهاوشون
جهاد يهمس لرائد: رئووووووود اشك ان الي بدى الهووووووواش هي جووووري
رائد: هااااا اشوف قلبك حن ليها
جهاد: وع هذي وع بس انت تعرف بنت عمي الهنوف اذا عصبت تضرب
رائد: اوشوف حنيت لايام الطفوله حتى صرت تذكر كل شي يوم احتى صغار من شفت حبيبة قلبك جوري
جهاد: رئوووود اعقل مابغيت احب الا دي وع دلووووعه ومغرررررررررروره على شنو ماعرف
ـــــــــــــــــــــــــ

عند البنات
الهنوف: والله من هذي عشان تقول عنا جبااااانات
جوريبغرور) بنت راشد , أي واكبر دليل ع... ماكملت جووووووري لانه الهنوف حطت ايدها على فم الجوري عشان مايسمعوها الامهات
الهنوف تهمس للجوري:بس فضحتينا
جووري: امممم خلاص يعني تصافت القلوب
الهنوف: تصااااافت
ورااحووووووو مع بعض بره وهم يضحكووون وسط دهشت البنات
طلعووووو بره وقعدوو على المرجااانه
جوووري تنهدت
هنوف : شفيش
جوووري: لا بس ابي احد يدفني
هنوف: ليش ماتعرفين
جورري: الصراحه لا لانه بابا او جاسم يدفوني
هنوف::امممممممم خلاص انا بدفك
بنفس الوقت طلع جهاد لانه رن تلفونه وقام يتمشى
شاف الجوري وياالهنوف هو عرف الجووري لانها الوحيد الي تتلثم اما القابه يتحجبووون
جهاد :"يارررربي ليش هل الدلع حتى المرجحاااااانه لازم احد يدفها والله نكته اكرهااااااااااااا"

ــــ
اليوم الثاني حلفو البنات إلا يردون المقلب
وهو ان يقنعون الشباب ان يودونهم المول بس مابدخلوالشباب هههههـ ولا بعد اخر وحده تنزل من السيارة تجلس مع الشباب وتخليهم يروحون المطعم هههههـ لانه اصلاً ممنوع ياكلون من المطعم لانه اصلاً في عشى والامهات كلهم تعبانين وهم واقفين يسوونه بعدين مايكلون!

ههههـ

الي صار فعلاً ان كل وحده نزلت ولي متفقين انها تجلس هي الهنوف بس حبو العنود والهنوف يسوون مقلب في جوري ههههـ والي بقت من سوء حضها هي جوري والي موصلينهم هم رائد وجهاد

رائد:شنو هذا بزان انتوم؟؟
جوري:لا طبعاً بس هذا رد للمقلب
جهاد"ياربي مابقت الا هذي ياصبر ايووووب على بلواااه"
جوري"جهاد وياي اللهم طولك ياروح"

في المطعم بعد ماالشباب عطو جوري تهزيئه محترمه بس اصلاً ماسكتت عنهم

جوري:لا وتخلوني لحالي هنا
جهاد: ماقدر على الدلع اي طبعا انتين في سياره مو في الشارع او تحبي تدخلي ويانا
جوري وودها لو ماقالت شي: لامو كذا والله اني طبعي كذا واخاااااف
جهاد: تخافي ياالبزر
رائد واخيرا تكلم لانه مستانس وهو قاعد يشوف المنظر:جهاد ياالله عاد ماصارت كلمه قالتها

جهاد سكت لكن ناظرها نظره
وهي بعد
ـــــــــــــ

جهاد: ابي افهم ليش كذا ليه البنات مايحبون اكل البيت بس يسوون فينا مقلب
لكن انا بروي العنود
رائد:ههههههههههـ اصلاً حتى انا زيهم
جهاد: تعلمني بك هههههـ









ــــــــــــــ

اماعند جوري في السياره

جوري:" اففففف ياربي لازم كذا لكن ارويها الهنوف وعنود بس يبوني اتهاوش مع جهادوو ماطيقه"
سمعت صوت دق نافذه شفت شاب يأثرلي جواله

جوري خايفه :" ياربي بموووووت اتصل بمن يا ربي اخاف"
الشاب تكلم: عطينا ووجه ياقمر والله قمر
جهاد بــ الصدفه جى يقول لها مافي الي طلبته وطبعاً جهاد قال لرائد بس رائد عاند <<الاخ يحب يشوف الهواش ههه
جهاد دف الشاب من ناحية كتفه: خير بغت شي ياالاخو
الشاب: خير من انت
جهاد: تبي تعرف من انا
الشباب:اقول رح بس رح
جهاد مسكه من طف ثوبه من محل الرقبه: وربي لخليك تعرف تغازل مره ثانيه
الشاب بخوف: اصلاً انا ماسويت شي
جهاد"طيح الشاب على الارض"
الشباب"هرب هههههـ"

جى رائد : شصار
جهاد: مغازلجي
جوري طبعا حالتها حاله هي خوافه وقامت تصيح بدون صوت
جها بعصبيه : ابي اعرف ونتي ليش ماتصلتي
جوري بصوت صياح: اني ماعرف رقمك وبعدين كل ماتصل على العنود ماترد ورجعت تصيح
جهاد: خلاص مايستهاهل هذا الصياح كله
جوري ماردت بس صاحت تخااااااااااف مره من هذي المواقف
رائد: خلاص جوري جهاد مو قصده بس شوي عصب
جوري غرور : اولا انا بنت راشد الـ.... مو انت الي تعصب عليي فاهم
جهاد: لا لي والله وانا بعد ولد عادل الـ....
هدت جوري
رائد: وعلى فكره مافيي الي طلبتيه
جوري وكأن الفرج جاها : اممممممم خلاص اطلب لي وجبة اطفال
جهاد ورائد:ههههههههههههههههههه� �هههه
مافي شي يضحك واصلا هو مو لي
جهاد: الله يعين عمي عليكي
جوري توها بترد بس رن جوالها
جوري ماعبر الي قدامها الي هو رائد وجهاد: هلاآ والله بروحي
جهادو رائد:!!!!!!!!!!!!
جوري: اي بس اني الحين في المطعم بطلب وبجي
ابو جوري فرح فكر بنته بتاكل: يعني بتاكلي
جوري: لا صلاً مافي الي طلبته
ابو جوري: افـــا عليك بس انتي امري
جوري: خلاص بابتيو مابي شي
ابو جوري: صحيح من الي وداكي
جوري: ولد عمي رائد و جهاد بس جينا بسيارة جهاااد (قالتها بدون نفس)
ابو جوري: طيب عطيني جهاد
جوري : طيب
جوري: خذ بابي يبيك
جهاد:هههههههههههه والله حاله
اخذ الجوال منها ولو تشوفون ذاك الجوال الي كله لونه وردي وبناتي حيل وكيوت
جهاد:هلا عمي
ابو جوري: جهاد طلبتك جيب طلب جوري لو من اي مكان ومن دون ماتحس طيب
جهاد مافهم شي بس ابتسم ابتسامة خبث لجوري: طيب تامر امر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


اما عند البنات
عنود: وناااااااااااااااسه اكيد االحين صار اكشن بينهم
هنوف: اي والله

مشاعل: اففف تركم زهقتوني خلوني اشتري شي سنع وعن الهرج
هنوف:ايه بتصل بـ منى تعطيني رقم اخوها رئوود
عنود: استحي على وجهك رجال طول بعرض تسميه رئوود
هنوف: والله اني حره مالك دخل

بعد ماخذت الرقم الهنوف

رائد: يـــؤ رقم غريب
جهاد الي واقف يستنى الطلبيه: رد يمكن يبونك بشي ضروري
رائد:شورك وهداية الله
رائد:الو السلام عليكم
هنوف" ول لهذي الدرجه هو رسمي خليني استهبل لالالا بعدين يقول اني استهبل مع اي واحد ويفكرني مايعه":الو
رائد:اسف اختي ماعرفتك
هنوف:هههه والله بعد وصرت اختك ياولد عمي هلا رائد
رائد : من انتين
هنوف: اني هنوف بنت عمك لهذي الدرجه صوتي متغير
رائد بعد ماسمع اسمها صارت حالة حاله:هاااا لا بس اي انا ما
هنوف:ههههههههههههههه شفيك هههههههههه بموووووت خذي امسكي السماعه مختلع من صوتي هههههههههه
رائد: لا بس انا استغربت من ذي المتصله هلا والله
هنوف: ههههههه هلا بك اي بغيت شي
رائد بحب ومن غير وعي: لبــــــــــيه
هنوف استغربت من هل اللفظ بس غيرت الموضوع: ههههههه اي بغيت اممممم ايه جهاد وجوري اكيد تهاوشوو
رائد: طبعاً كما عهتيهم
هنوف: ههههههههههههههه حلوه كثر منها اي ابي منك طلب تسجل اصوواتهم ههههههـ
رائد: ليش ؟؟
هنوف: عشااان اموووووت ضحك
رائد في قلبه اسم الله عليكي: لا تقولي هل الاكلام بس ولا يهمك
هنوف: تسلم ياولد العم
رائد خق:الله يسلمك









ـــــــــــــــــــــــــ ـ
رائد سرحااااان
جهاد بعد ماخذ الطلبيه "ياربي بعد لازم اروح مطعم ثاني عشان شينت الحلايا ياصبر ايووووووب": رئووود وينك
رائد: لارد
جهاد ضرب كتف رائد على خفيف: رائد
رائد: هااا قصدي هلا
جهاد:شفيك؟؟
رائد:لالالا مافيي شي بس اممم ياالله الحين بنت عمك بتعصب
جهاد: والله انا حر اتأخر على راحتي وبعدين هي موب بنت عمي بس (وأشر بصبعه على رائد)
رائد: لاانا اقول كذا عشان انها بتصير زوجتك فـــا انا اتخيلك تقول لها بنت عمي وهي تقول لك ولد عمي الله ياحلاتكم
جهاد : رئوووود اعقل انا اتزوج هذي الدلوعه
جهاد: يعني بس دلعها مو حابنه
جهاد: لالالالا كلشي فيها واقول لا تغثني بها ياالله بروح مطعم ثاني عشانها
رائد: ويقول يكرها عجل ليش بتوديها مطعم ثاني
جهاد: انت الي احبك هي عمي الي قال لي اجيب طلبها من غير علمها
رائد بتشكيك: صـــدق
جهاد: رائد اعقل

دخلو السياره
جوري تمت ساكته طووول الطريق
رائد سرحاااان ويفكر في االهنوف
جهاد عادي مايفكر في شي ومستحيل يفكر في جوري ههه


طبعاً جهاد راح المطعم واخذ الطلب ولا قال جوري

وراحووو السوق وركبوووا البنات
جهاد: عنود اخر مره تسوي هــ الحركه امي بتزعل علينا اذا درت ان اكلنا من المطعم وهي متعبه نفسها ومرات عمي كلهم تعبانين يسوون عشى ونتون تبغون من بره
عنود وهي فيها ضحكه: طيب
عنود: هلا شخبارك ويش صار لك
جوري زعلانه تتكلم عادي كأنها ماهمها شي: ماصار شي
عنود: جوووري لاتكوني زعلتي
جوري:لا ازعل من الدنه كلها الا انتي" قالتها وهي رافعه حاجبها"
عنود:خلاص حبيبتي
جوري"مشكلتي اني بسرعه اسامح"
الهنوف: رائد نفذت طلبي
رائد:الصراحه لا لانه بعد مادقيتي ماصار شي بس بقول لكم
"قال السالفه"
الكل ماعدا جوري وجهاد:ههههههههههههههههههه� �
جوري وجهاد مع بعض:سخييييييييييييف ماتهمني
الكل:هههههههههههههههههههه� �ـ
العنود"غمزة لجوري" وبصوت خفيف:هذا اكبر حب نفس الكلام وفي نفس اللحظه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اول مافتحت الباب جوري رجعت على وره من الي حضنها ورجع جسمها لورهـ
الي هو محمد
طبعاً الي هي وجبة اطفال لمحمد

جوري:هلا والله "ولا عبرت الي يشوفني"
محمد:شريتي لي
جوري"نزلت لمستواه":ايه شريت اخ احبك

جهاد:عنود اخذي "عطاها الكيس العشى"

ــــــــــــــــــ
العنود"تعطي كل وحده اكلها":طيب لمن هذي
الهنوف:شنو
العنود:تبوله وورق عنب
جوري: انا طلبت بس ماكان فيه
العنود:اممم من قال لك
جوري:رائد
العنود:اكيد اخوي لف الدنيه عشان يشتري لك
البنات ماعدا جوري:هههههههههههههههـ

جوري"صحيح هو نزل مطعم ثاني بس انا ارويه نحيس يعني لازم اتعشى"

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
مرت الايام وجى وقت يروحون البر

بعد ماوصلو ونصبو الخيام

اذن وجى وقت الصلاه


ابو جهاد:كيف الحين الحريم
ابو رائد:خلهم في الخيام
ابو جهاد:بس الخيام ماتكفي
ابو وليد:خلاص خلهم يصلون ورانا مافي الا هل الحل


وصلووووووووووو البنات خلف الشباب

خلصو الشباب وقام جهاد يشيل السجاده بس لفت نظره بنت متحجبه بس مغطيه عواينها بطرف شيلتها
جهاد:"مافي غيرها جوري بس ليش مسويه كذا ايه جهاد ماعليك منها احقرها"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


راحت كل الايام الي يقضوها عائلة الــ... مع بعض كانت ايام حلوه مره فيها فيها انولد حب وهو



















































حــــــــــــــــــــــــ ــــب

































































رائــــــــــــد للهنوف والعكس صحيح

وفيها زاد كره جوري لجهاد والعكس صحيح<<<معلقه على هل الكلمه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

اليوم ملكة مشاعل

الهنوف: ياربي لسى ماخلصتو
جوري:لسى لحظه بس اني بحط هذي الورده"درت لهم "شوفوني
الهنوف:الله جنااااااان والله احى مني ومن مشاعل بعد
جوري:مب لهذي الدرجه




كانت جوري قمر ولا كل الاقمار كانت لابسه ثوب احمر فوق الركبه ولافيه علاقه من فوق كان يجنن وناعم وخصوصاً الميك اب الحلو مررررره

نزفت مشاعل على احلى اغنيه مهداه لها من مشعل

دخل مشعل وطبع على جبينها قبله وجلس جنبها ولا شال عينه منها ماتوقعها كذا ابد طلعت اجمل مرررره


مشاعل طول الوقت منزله راسها وكانت متوتره وتدعي ربها ان مشعل لايحرجها


ـــــــــــــــــــــ
بعد مادخلو المجلس
مشعل:اخ ماصدقت على الله تتركني هل منى متى بس بتتزوج
مشاعل:"مستحيه ومنزله راسها"
مشعل:"يقرصها في خدها"تستحين ها
مشاعل بدلع :مشعل
مشعل خق:لبيييييييييييييييييه
ـــــــــــ


كانت ليله احلى ليله في الاجازه بعدها فتحت المدرسه وبدى وقت الجد عدل




ــــــــــــــــــ
بعد 4شهور
صار عرس البندري ومشاعل وكانت احلى ليله بنات العم لولاد ولاد عمامهم
جوري:"كانت ليله مره حلوه فيها رقصت رقص مب طبيعي حتى بنات عمي حسيتهم غارو مني هههـ اتفقنا ان في عرس الهنوف نسوي هذي الحركه ههههـ طبعاً بعد ماقالت لنا الهنوف حبها لرائد صحيح الهنوف من بعد هواشي معاها صارت مثل اختي مااخبي عنها شي وهي بعد اااممم حتى العنود نفس الشي بس الهنوف اكثر"

فيها بعد انزف خبر

ــــــــــــــــــــــ

بيت ماجد
محمد:ماما ابي اصير(عصير)
نرجس بتعب:تامر حبيبي
نرجس راحت المطبخ تصب لمحمد صير بس مسرع ماسمع صوت كاس ينكسر
جى ماجد وهو يركض
ماجد بخوووف مب طبيعي:شفيك؟؟
كانت نرجس ماسكه طرف الطاوله
ماجد"مسكها من يدها وحملها وحطها ع الكنبه"
ماجد:نرجس ابي افهم ليش تتعبي حالك؟
نرجس:انا اتعب حالي ؟
ماجد:اي واصلاً كلا ماتاكلين شي مب حرام
نرجس:مااشتهي
ماجد"ليكون حامل اممم نفس الاعراض يوم كانت حامل بمحمد لا احسن لي اشتغل دكتور":حبيبتي
نرجس:هممممم
ماجد:قومي نروح المستشفى
نرجس خافت:لالا احين اصير احسن مايحتاج مغدي
ماجد ماسك ضحكته:لالا بس خلينا نروح
نرجس تقوم بتعب:مايح....ماكملت لانها اغمى عليها في احضان ماجد
ماجد:بوديك
ــــــ

في المستشفى

الدكتوره:الف مبروك المدام حامل
ماجد بنظره لنرجس:الله يبارك فيك
ماجد يهمس لنرجس:مايحتاج مغدي هههههـ
نرجس:مجوود اعقل
ماجد:ههههههههههههههههههـ


طبعاً انتشر خبر حمل نرجس والكل بارك ليها


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ابو جوري بعد ماطلع من المستشفى اه الحين من لي الجوري من؟؟؟؟؟(ابو جوري كل سنه يفحص هو وعائلته الي هي ام جوري وجوري وهو)
ــ
بعد ماوصل الشركه

رن جوال ابو جهاد
ابو جوري :هلا والله
اخوه حس نبرة صوت اخووه غير:هلا والله اخوي انا جاي لك الحين
ابو جوري ببرود:تفضل

اخوه"لا فيه شي":طيب مسافة الطريق
ـــ
بعد وصوله
اخوه:اخوي فيك شي
ابو جوري بضيق: اااااااااااااااااااااااهـ ياخوي جوري جوري؟؟
اخوه بخوف:شفيها؟
ابو جوري:خاطبينها وانا مطر اوافق
اخوه: ليش؟!
ابو جوري بضيق:اخوها راح وانا وامها يمكن نروح من بيبقى لها ياخوي من لازم ازجها
اخوه: اسم الله عليك ليش هل الكلام
ابو جوري:انا معاي ....... وحتى امها
اخوه ضاق :اخ ياخوي روح تعالج
ابو جوري:بتعالج بس بعد مااطمن عليها لاني يمكن في اي
لحظه راح اموت
اخوه:لا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم ومن بتعطيها؟
ابو جوري:ااااااااهـ بكيفها كل الي خطبوها ناس اكابر
اخوه بعد تفكير: انا ابيها لولدي وماراح القى احسن منها
ابو جوري الي قال هل الكلام والي يعرف اخوه انه بياخذها لولده:لو هي ذبيحه ماعشتك موافق وما راح القى احسن من ولد اخوي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ




العصر الساعه 4 بيت جوري

ام جوري:يارب هذي رابع وحده تخطب جوري شفت كيف ان بنت حلوه
ابو جوري:انا لازم استر بنتي لاني انا معاك فينا......

ام جوري بصدمه:شنوووووووو؟
ابو جوري:يعني لازم نضمن مستقبلها
ام جوري تصيح:ويلي على بنتي .يعني احنى بنموت
ابو جوري: لا بنتعالج بس انا خايف اني اموت ,ورده اذا طلعت التحاليل ايجابيه بلغيها بعد 3 شهور ملكتها على






































































































































جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــهـــــــــــــاد





خبر مثل الصعقه بيصير على ابطالنا؟؟؟

جوري بتوافق بس هي صغيره على الزواااااااج حتى هو؟!


الجزء السابع فيه اشياء كثير وهنى تبتدي القصه الحقيقيه
وقت الجد بدى







جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:20 PM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابعـ






ام جوري:شنو لا بتضمن مستقبلها بس مب كذا
ابو جوري بعصبيه وحزن:جاسم مات واحنى....
مالنا الا هل الحل
ام جوري:بس انت تعرف ان جوري ماطواطن جهاد
ابو جوري:لا تحبه يمكن بس كذا تسوي بس اظن انها تحبه بتتزوجه غصباَ عنها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في بيت جهاد

جهاد بدندهاااش:شنو انا اتزوج جوري ؟؟!!!! ليش؟؟؟!!!!
ابو جهاد:انا عطيت عمك كلمه وانت لازم تتزوجها عشان تضمن مستقبلها
جهاد:اضمن مستقبلها وانا ومستقبلي وليش اصلاً اضمن مستقبلها ؟؟؟
ابو جهاد:مااقدر اقول ليش اعفيني عن الاجابه
ام جهاد:وولدي ومستقبله شوف يابو جهاد هذا ولدي بعدين هو صغير على الازواج؟
ابو جهاد:اعرف عمره 22 سنه واذا تزوجها بيصير عمره 23 سنه يعني سنه زين وبعدين جهاد مب قادر على فتح بيت بس قادر يفتح 4 بيوت بعقله وخلاص الامرهذا بيتنفد او لنت ولدي ولا عرفك وطبعاُ هي مسميه لك من زمااان يعني كذا او كذا لك
جهاد بحزن وأكثرت عليه كلمة لنت ولدي ولا عرفك:تاامر يبه
ابو جهاد يساسر ولده:شوف ماحد يعرف انك مغصوب عليها فاهم بين لناس انك تحبها واعرفك رجال وبتنفذ
جهاد:تامر
(بعد ماطلع جهاد):"اكرهك اكرهك ياجوري وصدقيني انك راح تكوني في جحيم صدقيني"



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


جوري وكأن احد كاب ماي باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ارد عليها وبدون استيعاب:انا اتزوج جهاد ليش ومن قال اني بوافق من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــن
ابو جوري:"وهو يمسح على شعري":حبيبتي والله عشانك وعاشان مستقبلك
جوري بدون تصديق وهي رافعه حاجب واحد:شلوون بعدين شنو هذا المستقبل يبه ابوس راسك قول انك تمزح

ابو جوري:مااقدر اقول لانه صج بس من عونك بعد مانموت
جوري بسرعه:اسم الله عليك حبيبي بابا لاتزوجني غصب
جوري:يبه ارجووك
ابو جهاد:اسمعي بتتزوجينه غصب طيب
جوري"لا هذا مب ابوي لالالا(لساتها ماهي مصدقه انه ابوها ابوها الي يخاف من نسمة الهواء يغصبها عمرها مانغصبت بشي ابد بس صعب تنغصب لاول مره وشي هي تكرهـ":.....

ـــــــــــــــــــــــــ

جهاد:معقوله انا اتزوجها لا ليش اصلاً انا ماطيقها اكرها فهده ااااااااااااااااه يافهده لو تشوفي اخوك شنو بيصير له
مالي الا اتزوجها وبعدين اتزوج عليها


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

جوري وهي تبكي من قلب:"لا ليش يايبه ترمينشي عليه لا اكيد انه مغصوب اااااهـ والله اني اعرف انه يكرهني وانا بعد بس ليش ابوي بيغصبني كلا عشان مستقبلي ياربي شنو هل المستقبل الي مع جهاد اااااااااااهـ وينك ياجاسم والله لو هو معاي كان مانغصبت عليه اه متى بترجع متى اختتك محتاجه لك كثيرة اااااااااااااااااااااهـ بعدين انا صغيره على الزواج اااااااااه واصلاً ماني متقبله الفكره اااااااااااااااااهـ
يمكن احلم لا لا هذا مب ابوووي انا دلوعة لالالا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في الليل
جوري تستخير : يعني اتزوجه(بستهزاء):اصلاً غصب طيب بتزوجه اااااااااااه ( ورجعت تبكي) ابوووووي ليش مب انا بنتك الوحيده ودلوعتك اااااااااه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في بيت ابوجهاد الصبح

ابو جهاد الي جالس يفطر مع زوجته وولده اما العنود في المدرسه:جهاد
جهاد:لبيه
ابوه:بكره تروح معي تسوي تحاليل
ام جهاد:وللحين ماغيرت رايك ياعادل خلاص ليش كذا ولدي ولدي الوحيد
ابو جهاد: سكتي مدام النفس عليك طيبه
ام جهاد دمعة:ولدي ولدي
ابوجهاد:جهاااد كلامي ماينعاد
جهاد من غير نفس:تامر يبه

(طبعاً العنووود ماتعرف ولا وحده من البنات تعرف)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
جوري(طوووول الليل تبكي ولا هدت اما ابوها مر من غرفتها عشان تتعشى بس ماسمع منها غير الصياح وقال في نفسه كل هذا عشانك وراح تشوفي)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في اليوم الثاني
جوري ماوقفت بكى ودعاء أن التحاليل تطلع سلبيه
جهاد لسى مب قادر يستوعب بس هذا ابوه ولو طلب عيونه ماتردد لحظه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وصلو المستشفى

جوري كانت متغشيه عشان مايشوفون تنفخ عيونها
جهاد كان اصلاً مغصوب بس ماحب يبين لعمه وكان كاشخ باالشماغ والثوب جهاد"بس انا مب المظهر الي يجذبني لا الاخلاق ثم المظهر"

ابو جهاد:هلا اخوي
ابو جوري:هلا والله ياالله على غرفة التحليل



جوري "بلعة ريقي وني ابكي بصمت وخااايفه مره مب خايفه ان اني يمكن اتزوجه اليي ماطيقه لا اني اصلاً اخاااف من الابره"<<<<<<هههههههههـ حبيت شوي فكاهه

جهاد طلع من الغرفه وحاط ايده على يده الثانيه واصلاً كانه شارب مويه

ابو جوري: ياالله جوري
جوري بهمس وصوت بكى:طيب"لي اول مره احس ابوي يبيعني لـــ جهاد ليش ماعرف بس انا مااحبه لالا اكرهه كل مااتذكر شنو سوء لي وعذبني يوم اني صغيره اااااااااااااه يايبه خلاص انت اخسرت بنتك للأبد "
مشيت بكل برووود وغروور

قالو لنا أن النتيجه تطلع الاسبوع الجاي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بيت جوري الساعه 5

الهنوف: ليش هل البكى الحين
جوري وهي تبكي:مااااحبه ماحبه اكره ياربي ابي اموووت
الهنوف:غبيه تدعي لنفسك بــ الموت عشانه بعدين جهاد كل بنت تتمناه
جوري: كل بنت بس مب انا انا جوري لا مااخذه غصب عني لالالالالا
الهنوف:حبيتي خلاص بكى وبعدين هذا ولد عمك
جوري وهي رافعه حاجبها وماهي مصدقه: ااااااااه وينك وينك ياجاسم ابوي ابوي يبي يغصبني على جهاد الي اكرهه ابوي يا الهنوف انا دلوعته انا الي ولا شي يغلى علي انا بنته

الهنوف دمعت عيونها:اه كسرتي خاطري جوري خلاص"تمسح على ظهري" خلاص ادعي من الله يوفقك

جوري تبكي:الهنوف (بتنهيده مع صياح) انا اصلاً فكرة الزواج مب متقبلته اااااااااااااااه يايبه انا ضعت ضعت

(الهنوف جلست مع الجوري لين ماهدئتها شوي وخلتها تاكل بعد الحاحات وماطلعت الا لما نومتها)
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بيت جهاد
بــ التحديد في غرفة امه وبوه
جهاد: لا يمه مب انا الي اخلي ابوي يتبرى مني ولو على قص ركبتي
ام جهاد وهي تبكي: ياولدي انت الوحيد لي ااااه
جهاد تقرب من امه وحضنها: يمه خلاص هذا قراري
ام جهاد رفعة راسها: بس انت ماتحبها وتكرها كدا موقف يبين لي انك تكرها
جهاد وهو يلف راسه وويغمض عينه:لا يمه (بألم) انا احب جوري وبتزوجها لانه.....
ام جهاد وقفت بكى ولتفتت لولدها: لانه شنو؟؟؟
جها: لاني احبهااااااااااااااااااااا ااا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في غرفة جهاد

وهو يتذكر كلام ابوه

ابوجهاد:بتتزوج هل اليتيممه
جهاد بستغراب: ليش ؟! وبعدين جوري مب يتيمه الله لنا في عمر عمي
ابو جهاد حس انه بدى ينزل لسانه:هااا لالا قصدي تخيل انت لو صار لعمك ومرته شي وين تروح اصلاً هي حتى خال او خاله ماعندها مقطوعه من شجره

ــ
جهاد:ابوي في شي بس مايبي يقول بس انا اتزوجها اكرهااااااااااا بس لجل ابوووي لجله بس وبعدين اااه خلاص بتزوج عليها بعد ما احس نفسي مستعد

تتوقعون شنو نتيجة التحاليل
؟؟؟؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد اسبوع جوري كـــ عادتها ماترضى تشوف ابوها ولا امها والاكل ماتاكل بس تشرب مويه وعصير وطول الوقت تبكي بس مابينت لأحد في المدرسه حتى العنود طول هـــ الاسبوع والهنوف معاها ماتركتها بس هي حاسه ان ابوها باعها ليش ؟؟؟ لهذي الدرجه مثقله عليه بس هو ابوي وانا دلوعته لالالا وتصيح وهذا حالها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
جهاد الي يداوم على شركته صار يوم يجي ويوم يجي ويرجع البيت وحال تغير بــ المره حتى اخته لاحظت عليه وسألته بس تهرب منها وهي عرفت ان الشي مابقوله لو تموت جهاد رضخ للأمر الواقع ولو بيتزوجها عادي بس ماراح ينسى اخته فهده وكلامها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

اليوم هو اليوم الي يحدد المصير
طلعت النتائج وكل الي يعرفو بـــ السالفه حاطين ايدهم على قلبهم بس جوري وجهاد حالتهم مايعلن بهم غير ربهم
ـــ
في المستشفى

الممرضه:اسفه كتير استاز التحاليل سلبيه
ابو جوري:امر الله
ابو جهاد: صدقت امر الله
جهاد"الحمد لله ":...............
ــــــــــــ
في بيت جوري

جوري تروح وتجي تلف ودور في الصاله
ام جوري:جوري حبيبتي اجلسي استني
جوري ولي اول مره ماردت على امها
في هذي اللحظه دخل ابوجوري
ابو جوري:السلام
جوري ركضت اليه وبخوف:يبه شنو طلع
ابو جوري بضيق :سلبيه
جوري بصوت عالي وهي تركب الدرج:الحمد لله الحمد لله
ـــــــ
(الصراحه مااقدر احدد الايام الي انزل فيها البارتات لانه على حسب تشجيعي لردود)



ـــــــ
في المستشفى
الدكتور أحمد:ميرنا عطيتي الشخص هذي التحاليل
ميرنا بخوف:اي دكتور
الدكتور احمد:انتي عطيتيهم ناس غير هي اسمها جودي صح
ميرنا:اي
الدكتور احمد:والي عطيتيهم التحاليل اهل جوري مب جودي
ميرنا بخوف وترجي: اسفه والله ماعاد عيدا اسفه والله
الدكتور احمد:خلاص انا بتصرف
ـــــــــــــــــــ
جهاد دوروه ماتلقونه من فرحته
جهاد"الحمد لله انها طلعت سلبيه كان انا في خبر كاااااااان ههههههههههههـ"
ـــــــــــــــــــ
جوري من الفرحه ماخلت شي إلا اكلته ههه ولا بعد ترقص وتلعب ع الدرج بس لحظة سماعها ابوها يقول بصوت عالي وكله فرح
ابو جوري:جوري التحاليل طلعت ايجابيه وهم غلطو بينك وبين وحده ثانيه
جوري "انصدمت لالا ليش لا حرام وتقولها ونت فرحان معنك شفتني يوم احمد ربي انه مايكون لي اااااااه خلاص بتزوجه (رفعت حاجب واحد وبهدوء) غصب عني "
ــــــــــــــــــــــــ
جهاد نفس الشي بس مايقد يعصي ابوه هذا ابوه ولو قال له ابي عيونك ماقصر وبعدين ابوه قال بيتبره منه وبيغضب عليه وكل شي إلا غضب الوالدين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

انتشر خبر خطبة جهاد للجوري ومحد مصدق لانهم في الفتره الاخيره كلا يتهاوشون (طبعاً جهاد رفض هو و الجوري انه يشوفها وهي بعد تظاهرت بــ التعب)
ـــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو جهاد
ابو جهاد:جهاد يبه في وين بتسكن
جهاد بملامح حزينه:يبه انا بسكن معك الصراحه مقدر ابعد عنك وعن امي
ام جهاد بحزن:ياحبي لك
ابو جهاد :بتقلبوها فلم هندي يعني
الكل:هههههههههههههـ
جت العنود وجلست جنب اخوها ودزته
العنود:اي شعليه بياخذ ست الصباياآ والله تجنن
جهاد"اي صح مبين":اي والله ماحد بيستانس إلا انتي صديقتك بتصير مرة اخوك"حسيت الكلمه ثقيله مره "
العنود:عجل كل هذا حب لا كلمة اكرهك معناتها في قاموسك وقموس مرتك احبك هههههههههـ
جهاد قام ليها بس هي ع طول ركضت وهي تضحك وعلى الاقل قدرت تضحك جهاد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في بيت البندري و وليد

البندري:شفت بعد كل هل الكره بعدين ههههههههههـ
وليد: اي والله هههههههـ بزران
البندري:بزر اما تدري ان جهاد مره ذكي لدرجة انه فتح شركه وهو صغير والكل يحسب له الف حساب وجوري صفة ذكيه قليله عنها مره ذكيه كل شي عندها ليه حل امم اخلاق –جمال- ذكاء تعرف تحلل شخصيات مره ذكيه وواثقه من نفسها محد يقدر يهز شعره منها عنيده هههه حتى جهاد عنيد امممم كل البنات يتمنون انها تصادقهم وهي في العلم محد يغلبها
وليد:تف تف لا تحسدينهم ههههههههههه
البندري: هههههههههـ والله مب قصدي الله يهنيهم
وليد:يارب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بعد شهر باقي شهرين ع ملكة جهاد وجوري والكل يعتقد انهم يحبون بعض بس العكس صحيح
ام جوري كل يوم تطلع مع الجوري تشتري اغرض للمكه وجوري لساتها ماتكلم ابوها بس مع امها صارت شوي تتكلم وطبعاً طول هـ الشهر اكلها قليل جداً حتى يوم اغمى عليها وحطو لها مغذي بهذي اللحظه جوري حست نفسها عال على اهلها ماتدري ليش وابوها بعد ماعبرها وقال ان هذي بنتي ولابغصبها ,بس اااااه لو تعرفي ياجوري ان كل هذا لمصلحتك والنسبه لجوري عادي الي صمم ليها الثوب صديقتها الي يوم هي في متوسط حلفت انها تسوي لها تصميم لمكة صديقتها(صديقتها رسامه) جوري عادي ماهمها شي ولا قالت لاحد غير الهنوف انها مغصوبه على جهاد ولا همها شي عادي بس كل يوم يمر يزداد خوفها اكثر بس هي تكابر على من حولها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
جهاد الله اعلم بحاله نفس الشي يكابر قدام الناس بس هو يكرها وكل هذا من فهده ولاهو جايب خبر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ







بكره الملكه
في بيت جوري
الهنوف:جوري ياالله قومي البسي فستانك, بعدين امممم تعالي شوفي يناسبني هذي الجزم
جوري ببرود مصطنع لنها خايفه من بكره:عادي ,اي يناسب
الهنوف حست:شفيك
جوري: مافيي شي
الهنوف:طيب قومي البسي فستانك والله ندى طلعت مصممه
جوري:مابلبسه خليه بكره
الهنوف:جوري
جوري ماقدرت تتحمل ورمت نفسها في حظن الهنوف وبكت

الهنوف تمسح على راسها:حبيبتي ياالله عاد هذا امر الله بعدين ليش تكرهيه ليش هو شاب كل بنت تتمناه ذكاء شخصيه جمال وسامه كل شي
جوري "اسكت احسن لي خلاص ماحدي يفهمني":خلاص شورتك وهداية الله راح احاول احبه
الهنوف تقرص خد جوري:لا مب تحاولي الا راح تحبيه
الجوري بضحكه مصطنعه:ههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في بيت ابو جهاد
الكل متجمع على العشى
ابو جهاد:اه والله كبرت يا جهاد وبتصير معرس
جهاد شرق:كح كح كح
العنود تعطيه كاس مويه وتضربه بخفيف على كتفه:يبه العريس يستحي هههههههههـ
جهاد :عنود اعقلي
العنود:حاضر بس توني سامعه عن قناه سمها اعقلي امممم يمكن جديده الله ولا اسم المسلسل يشبه اسمي اسمه عنود وانا العنود هههههههههههـ
الكل ضحك على خبالها:هههههههههههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت جوري بــ التحديد في غرفتها في الليل
جوري"تبكي ااااااااااه كيف بشوفه بكره خلاص بصير زوجته لا ابوي انا دلوعته لالالا جوري اعقلي ابوك باعك خلاص مب ابوك الاولي ليش مدري "جوري طلول الليل بكى من الخوف وامها حاولت تهديها وابوها بس ماسمعو غير صراخها يوم جو يهدونها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في غرفة جهاد
جهاد"معقوله وااافقة وهي تحبني لا في سر بس ليش مدري اممم يمكن تحبني بعدين اااااااه بموت ابي اعرف بس كيف اتصرف معاها بكره اكيد مب حلو بعد عشان كذا تتلثم انا مايهمني الجمال الخارجي انا يهمني الجمال الداخلي اااااه كيف اتصرف كيف ؟؟؟؟ انا جهاد الي كل مشكله لها حل عندي الا هذي لا لازم ادور حل"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

يوم الملكه يوم منتظر عند الكل إلا صاحبين الحفله نفسهم يوم فيه كل الربشه والكل يتجهز ومستانس ولاهم ملحقين ابد على شي كل شي بسرعه
ــــــــــــ
في الكوفير
الهنوف:ياالله عجلي عجلي مابقى وقت
الكوفير:لحزا ليش مستعجله
العنود:الله ماني مصدقه وناااسه اخوي الوحيد لبنت عمي القمر
العنود تضرب كتف الجوري:وتقول ماتحبه
الجوري تصطنع الخجل:عنوود
( العنود ماهدت طول هل الاشهر وهي تحاول تخجل الجوري وجهاد وتلاقيهم :انهم صج يحبون بعض )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
فستان جوري


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

غرفة جوري
جوري مره خايفه كيف بعد ساعه بتشوفه
ابو جوري دخل غرفة الجوري بعد ماخلص جهاد توقيع
ابوجوري:ياالله بنتي سمي باالله ووقعي
جوري تطلع في ابوها بحزن :ان شاء الله يا ابوي(قالتهابستهزاء ولحسن الحظ انها في الغرفه لوحدها)
جوري مسكت القلم بس هي متوتر وترتجف واخيراً وصلت لمحل التوقيع بس ماقدرت توقع
ابو جوري بحنان:ياالله بنتي وقعي
جوري وقعت وهي مغمضه عواينها بقوه
ابو جوري:مبروك
جوري:.................(ماسكه صيحتها)
دخلت الهنوف مع العنود وهم يباركو لها وهي دافنه صيحتها
ــــــ




انزفت جوري بفستانها كانت ملاك او كلمة ملاك وقمر قليله في حقها رموشها لطوال شاماتها الحلوين غمازتها كل شي فيها حلوو مره واجمل من ملاكات الجمااااال

وصلت للكرسي وجلست وهنا البنات بدو رقص وهز خصر وانواع الوناسااااات

جوري تحاول تبين لهم انها فرحانه عشان كذا منزله راسها وتسوي نفسها تستحي وهي ودها لو تموت بكى
ـــــ
عند الرجال
جهاد مثل ماوصاه ابوه يصطنع الفرحه وحتى رائد الي مايغبي عنه شي ماقال له
رائد:ها يوم تقول ماحبها وع اكرها
جهاد يصطنع الضحكه:ههههههههههـ
رائد:والله انا الي طلعت مثل الاطرش بــ الزفه
جهاد:طول عمرك
رائد بعصبيه مصطنعه :احترم حالك
جهاد ورائد:ههههههههههـ
ـــــــــــ
قالو للمعازيم ياالله المعرس بيدخل
جوري في هذي اللحظه قلبها طبله كأنه من كثر ماهو يدق حتى خافت احد يسمعها

ــــــــــــــــــــ

ياترى شنو ردات الفعل وردت فعل جهاد باالاخص ؟؟؟؟


تم الجزء السابع


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:22 PM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن

دخل جهاد كان لابس ثوب وشماغ طبعاً دخل وهو يمثل الفرح كان شكله جنااااان بــ الشماغ والثوب و خصوصاً مع عيونه الخضرى ووغمازاته وبياض بشرته ووسامة وعرضه كل شي حلو فيه كان شكله جنااااان وهو احلى شاب في العيله وووووووووسيم مرررررره
ـــــــــ
جوري"بموت لالالا اكرهه لا يجي ليي ولا يحبني ياربي بموت من الخوف"(طبعاً جوري خايفه ومتوتر مره)
وصل جهاد لعندها وكانت ماسكتته اخته العنود
ماشافته جوري لانها منزله راسها جى ليها وقلبها دق بسرعه ,جهاد"ياربي وع وبتضلي في عيني اكرهه " جوري" ياربي خايفه خوووف مب طبيعي انا الي مااخاف من غير ربي خايفه خوووف مب طبيعي بمووووت "جى عندها ومسك ذقنها ورفع راسها وعشان مايشوفها غمض عينه و باسها وبعدها مافتحها ابد إلا لمن نزل راسه وجلس وهو يطالع اخته واخته تبتسم له وطول الوقت جوري منزله راسها وهو يطالع في اخته ولا احد حس لانهم يفكرونهم يستحون
وجوري المسكينه دوروها ماتلكونها من الخجل والخوف والتوتر والكرهه...الخ
ـــــ
نرجس:الله يهنيهم
بنت خالت نرجس امال(جميله وبيضه وبس) وقالت من قلب :الله يهنيهم
ــــــ
العنود:جهاد ياالله لبسها الشبكه
نرجس تدز العنود:مب كأنك ماخذه محلي
العنود:ههههههههههـ ياالله جهاد
جهاد:ان شاء الله
جابت ام جهاد الشبكه وهي تهمس له:الله يوفقك
اخذتها العنود وفتحت السلسال وعطته جهاد جهاد اخذه وبدورها الجوري انها تباعد شعرها عشان يلبسها
جهاد حسها مرتبكه وشافها من وره كانت بيضه وبس هذا الشي الي انتبه ليه لحظة ماكان يلبسها
جى وقت تلبيس الحلق الي الجوري كل لمسه يلمسها جهاد تخاف وترتجف وهي اصلاً متوترهـ
عطت العنود جهاد الحق بعد مافتحته بدوره جهاد اخذه الحلق ورفعت الجوري شعرها ولبسها شاف شعرها الي كان متجاهل يشوفه او يشفها هي بــ الاخص وجى لحظة انه يلبسها الخاتم مسك الخاتم الي كان مرصع بــ الالماس ومكتوب عليه اسمه مسك يدها وهو اصلاً لو وده يهرب ويسافر ولا ينحط بــ هذا الموقف مسكها وكانت بيضه وصغيره بــ النسبه ليده وكانت اظافيرها طوال حتى لحظه كان بيسلبها تشمخت يده لبسها وحس من يدها بارده وترتجف طنشها وبعدين بعد ماخلص تلبيسها جى وقت تلبسه الساعه والخاتم مسكت الساعه وجهاد كل نظره لاخته مسكته ويدها ترتجف وهي تدعي انها ما تطيح الساعه وتتفشل مسكت يده وهي من داخلها تقشعر جسمها لبسته برقه وبنعومه والخاتم وهي تلبسه وهي ترتجف الهنوف الي متغشيه لانه وجها مليان مكياج وقالت بهمس:جوري لا يحس احد بتوترك ياالله حبيبتي
جوري: ("مب بس مرتبكه لا خجلانه) واخيراً خلصنا وانا خايفه من لحظة مانكون لوحدنا مرت الدقائق لتدخل وقت
ام جهاد:ياالله جهاد ابوك وعمامك بيسلمون عليك في المجلس
جهاد:طيب
العنود تحمس لجهاد:طبعاً مع عروستك (وغمرة له) امسك يدها
جهاد:والله توك صغيره يا البزر(وهو يتكلم يمس يد الجوري ووجهه بوجه العنود)
ـــــ
وصلنا للغرفه وانا ماااايته خووف وهو ترك يدي
سلم عمامي على جهاد
وسلمو علي بس عمي عادل (ابو جهاد)قام باسني وضمني وقال لي والله انك قمر يمرة ولدي وان شاء الله يسعدك
ابوي سلم علي وضمني ضمه قويه لدرجة كنت خلاص بموت وهمس لي:الله يحفظك من كل شر ومبروك
الجوري بهمس:الله يبارك فيك
ابو رائد:ياالله خلاص خلوهم لوحدهم
ابو جهاد:ياالله
لحظات وبقيت انا معااه لحالنا كنت دايره وجهي لطرف الثاني اما هو مادري وتكلمت وقلت بجرئه مدري احس ان الكلام الي بقوله جريئ بــ النسبه لحاذي اللحظه:جهاد عارفه انك مغصوب علي وانا مثلك بس رجااااءً لاحد يدري اني وانت مغصوبين
جهاد بستهزاء :ليه؟؟؟
جوري تكلمت بغرور:لاني بنت راشد ماانغصب على شي
جهاد:واااضح
ماتحملت وعلى طول قمت وطلعت
جهاد بعد مادار وجهه :فكه
ــــــ








ــــــ
رجعت جلست في الوسط والبنات يرقصون ولا هم حااسين اني من داخلي احترق
العنود:مامهلتي اكيد اخوي الرمنسي قال كلمه خلتك تجي هنا من الخجل ههه
الجوري:"واااااضح" ههــــ
ـــــــــــــ
جوري في غرفتها بعد ماراحو كل الناس
الجوري :"مرة الليله على خير هههه اي خير واانا بموت بكى عرفت طبعاً انه مغصوب من تجاهله لي حتى ما شافني خله اصلاً حتى انا ماشفته ههههههههههـ بس اااه عادي انا كذا كذا حظي نحس يعني ليش شي جديد علي"
ـــــــــــــــــــ
في بيت ابو جهاد
غرفة جهاد

جهاد"احسن ماشفت فيها إلا شعرها اظنه كان ناعم هي جهاد ماعليك منها شعرها ناعم مب ناعم ماعلي بس احسن حست اني مغصوب عليها ولا تقول انا بنت راشد ماانغصب على شي واضح ياالمغرور وهذا جزائك ياالمغروروه"
ــــــــــــــــــ
غرفة العنود
العنود:"مدري ماحسيت جهاد يحب الجوري حتى اهيا الصراحه استغربت طول الوقت يطلع في وجهي وكأني اني مرته ووجه جوري يوم تطلع من المجلس اممم متغير اااممممممم هم وراهم سر ولازم اعرفه "
ـــــ
في بيت مشعل
مشعل ومشاعل جالسين في الصاله

مشاعل:اي والله من كان يصدق
مشعل:اي والله جهاد عنيد مره استغربت يعني حتى لو انغصب عليها بعاند اعرفه بس ههههـ والله طلع يحبها وهي بعد واحنى ماندي
مشاعل:ايه والله
مشعل:الله القمر اليوم محلوه
مشاعل:قلت قمر يعني كل يوم حلوه
مشعل:وانا اشهد
مشعل:مشاعل سميتي
مشاعل:هلا
مشعل مسك يد ها:احبك
مشاعل:امووت فيك
ــــــــــــــــ
بعد يومين
في بيت ابو جهاد

ابو جهاد:جهاد انت لازم تبني الجناح من الحين
جهاد بحزن مخفي:تامر يبه
ابو جهاد حس كأنه يتحكم في ولده:جهاد براحتك بس اقول لك لانه الزواج في الاجازه الصيفيه
بصدمه جهاد: شنووو؟!!!!!!!!
ابو جهاد:اي يبه
جهاد:بس يبه مب كلش تحددونه
ابو جهاد:لمصلحتها ياجهاد صدقني انك راح تحبها
جهاد"ااااااااااااااه احبها مستحيل انسى كلام فهده"
ــــــــــــــــــــــ
في مدرسة الجوري
الجوري جالسه مع العنود في الفسحه

العنود:هلا بمرة اخوي
جوري"ياربي الله يعيني بس خليني امثل ":هلا والله
العنود:صحيح جوري متى راح تجهزي جناحك
جوري:شنوو؟
العنود:ليش اخوي ماقال لك انه بيسكن عندنا
جوري"كملت عاااشو":اااي قال(كذابه)
العنود:اي متى راح تروحي مع اخوي عشان تأثثي الجناح
جوري:لاحقين
العنود:بقى شهرين بس
جوري بصدمه:شنووووووووووو؟؟؟!!!!
العنود:شفيك اخوي ماقال لك ان الزواج في اجازة الصيف
جوري"ياربي بيغمى علي":اااي امبلى
العنود:اي متى راح تروحي معااااه
جوري تخفي توترها:اي مدري متى ماحب
العنود:اي عشان اكون معاكم
جوري:ااااي تعالي
العنود:وووااااااوووو لهذي الدرجه تستحين من اخوي
جوري"ماااااااااالت عليه":"نزلت راسها"
ــــــــــــــــ
في بيت جوري
دخلت جوري بعد مارجعت من المدرسه

جوري بصراخ:يمممممممممه
ام جوري:هلا شفيك؟
جوري ترمي شنطتها وبصوت طبيعي:ليش ماقلتو لي ان الزواج بعد شهرين هااا ليش؟؟
ام الجوري "والله مانقدر لازم نروح نتعالج وحنى مطمنين عليك عشان كذا قربنا الزواج":مدري يمه
جوري راحت غرفتها وبكت"خلاص مابكل ولا شي عشان يغمى علي واروح المستشفى وصلاً مااطلع معاااه خلاص مااحد يحبني ااااااااااااااااااااه"
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
فعلاً الي بغته جوري صار والي صار أن جهاد نفسه هو الي يختار الاثاث مع امه والعنود وجوري حجتها انها تعبانه والاختبارات وو صارت تتحجج بأي شي
ــــــــــــــــ
بعد شهرين
مشاعل ومشعل:كل يوم يكبر حبهم لبعض

البندري و وليد:هههـ وليد مجنن البندري كلا يحرجها ويموت على شكلها وهي منحرجه وهي بعد تحبه

نرجس وماجد:كل يوم حبهم يكبر ههههـ وماجد مايخلي نرجس تتحرك بسبب حملها وهي في الشهر الخامس حتى محمد مايخلي امه تسوي شي وهو منتظر اخوه او اخته بفارغ الصبر ههه

الهنوف و رائد:يحبون بعض حب شريف بس رائد ماراح يتزوج العنود او يفكر يخطبها الا اذا صار عمرها 18 سنه

العنود:فرحااااانه لزواج اخوها من بنت عمها وصديقتها

جوري وجهاد:طلعت نتايج جوري الي كانت جايبه.50 99 بــ المئه لانه خبر زواجها اثر عليها

وبعد اسبوووع الزواج

شنو تتوقعون يصير في العرس ؟؟
جهاد بيحب جوري؟؟؟
جوري شنو بتسوي لانها بتعيش معاااه في بيت ابوه يعني لازم تمثل قدامهم انها تحبه؟؟؟

تم الجزء الثامن



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:23 PM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




التـــــلـــــــمــحــاآآ تــــــ للــــبــــارتــــ التـــــاســـــعـ



1- جهاد إبتسم ابسامت خبث وناظرني ورفع حاجب واحد



2- أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــك



3- وصل لعندها وهل المره مايقدر لازم يشوفها وصل بهذي اللحظه ...



4- (اخوي) يتصل بك



5- ام جوري:ياالله بنتي الحين روحو صورو



أنـــــــتظـــرو البــــــارتــــ التــــــاسعــ



... قــــــاهــــرتـــــهــم لانـــي قـــــمــــرهــــم...









البارت التاسع الجزء الاول







في بيت ابو جهاد في الليـــل

في غرفة جهاد

جهاد:ياربي والاخير
العنود بعناد:ماراح انام إلا لم ا اشوفك بــ الثوب والشماغ معاااهم البشت الاسود
جهاد بعناد:احلمي
العنود بستغراب:ليش؟؟!!!!!
جهاد ببتسامه رووعهـ:عشان اذا شفتيني بكرهـ تعطيني رائيك
العنود:والحين بعطيك رايي
جهاد:اي صح ناظري في المرياآعيونك فيها النووم
العنود:بمووت ابي اشوفك
جهاد:سلامتكـ بس روحي ياالفضوليهـ "دفها وووصلها لغرفتها بس عند باب الغرف"
العنود بنظره تمعن:جهاد اذا جت جوري مارح تتغير علي صح
جهاد ببتسامه وفهم اخته:لا جوري ولا غيرها تخليني انسى اختي عنود"قرص خدها وفتحت باب الغرفه "
جهاد:يااالله نااامي
العنود ضمت اخوها:احبــــــــــــــــ� �ــــــــــــك لالاتنساني
جهاد:لا ماراح انساكي بعدين ياالله روحي اخرتيني بكره بتشوفي صديقاتك يقولو لك هذا اخوك ليش وده ينام والعرس في اوله
العنود:ههههههههههههـ طيب اصلاً كلهم بخقوو وانا اولهم هههههه
جهاد بضحكه:الله يعيني أجل من الحين اروح اقرأ على نفسي
العنود:هههههههههههههـ ترانا مانحسد
جهاد:اي واكبر دليل عرس اختك نرجس يوم دخلت ماتمت وحده ماتناظرني ولا اليوم الثاني طحت مريض
العنود بضحكه:ياااااخوي شنو نسوي اذا انت( وقالت برومنسيه ممزوجه مع كتمة ضحكه) ذباااح بـــ هذا الجماااال
جهاد:قل أعوذ برب الفلق
العنود ماتحملت:ههههههههههههههههـ
جهاد:الله يعين شكلك حسترتي اروح احسن لي"والتفت بيطلع
العنود:هههههههـ اي روح كلم الي تكرها
جهاد استغرب ليكون تعرف ودار ليها وهو فتح عواينه ع الاخر:ايش؟
العنود مانتبهت لملامح وجه لانها تضحك:هههههـ انت وجوري عندكم في قاموسكم كلمة اكرهك يعني احبك
جهاد ارتاااح"وراحاخذ مخده وفلتها عليها
العنود هسترت:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههـ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
في بيت ابو جوري

جوري في غرفتها

جوري لابسه حرامها وتصلي بعد ماخلصت صلاه قامت تتدعي وتصيح
جوري"يارب ياااارب رجع اخوي باالسلامه اااه يارب قوي قلبي و أن شاء الله مااسامح جهاد على فعايله يااارب " (طبعاً بتقولون شنو فعايل جهاد انه ضربها لا هو خلها تكرهه لأسباب بتعرفوهم في البارتات الجايهـ) وبعد ماخلصت جوري صلاه بدت بــ البكى هي خاايفه متوتره مرتبكه خجلانه ماتعرف شنو تسوي بكره راح تقدر تمثل الحب؟؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـ
في غرفة ابوجوري

ابو جوري بحزن مخفي: روحي لبنتك اكيد الحين هي منهاره بكى روحي لها وهديها
ام جوري بتنهيد:ااااااه بس ,طيب

ام جوري راحت لبنتها وقااامت تهديها وتواسيها وتبكي معااها
ــــــــــــــــــــ
بيت ابو جهاد

في غرفة جهاد

جهاد"انا بكره اتزوج الي اكرها , اختي فهده ماراح انسى كلامك" وناظر الثوب والبشت والشماغ وتوه بيسرح بس رن جواله

(اخوي) يتصل بك
رائد:هلا والله بـــ اخوووي
جهاد:هلا والله
رائد برمنسيه مع كتمة ضحكهـ :جهاد اطلب منك أن تتخيل المداااام غداً سوف ترها وهي على الكوشه ووو لاداعي للتأمل لانها سوف تكون بقربك غداَ وا ماهي ردة فعلك؟؟
جهاد وهو كاتم ضحكته:اقول تلايط ياشين الفصحه على لسانك
رائد: ههههههههههـ افــــــــــــــــا وانا جاي اواسيك
جهاد انصدم ليكون يدري:ليش؟؟
رائد:بكره بتودع العزوبيه
جهاد:اخ منك بس
رائد:ههههههههههههه
جهاد:ومن قال انا السنه الجايه بخليك تتزوج
رائد:هههههـ احلم
جهاد:تتحدى
رائد:اي اتحدى وبنشوف
جهاد:بنشووف,طيب ليش دااق
رائد:افـــا شفيك كأنها طرده لا انا متصل اضحك معك, بقول شي
جهاد بملل:شنوو؟
رائد: البنت تبكي اذا بكره زواجها ,وانا ابي اضحك معااك اذا البنت تبكي اكيد الولد يضحك
جهاد:خخخخخخخخ هههه ويش هل التفكير
رائد:ااااااااه اقعد سولف معاي
جهاد:رئود والله وراي قعده من الصبح
رائد:الى الصبح الثاني
جهاد:ماتجوز عن هل الحركااات

وظل رائد يضحك ويسولف وجهاد فرحااان لانه نسى الحزن
وبعدين كل واحد نااام بعد سهر الى 6 الصبح لانه رائد حااس انه راح يفقد جهاد

تتوقعون ان جهاد راح يقدر يخلي رائد يتزوج السنه الجايه؟؟؟
وتتوقعون جهاد راح ينسى اخته ورائد؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.