آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خدمة مميزة !!! .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          437 - لحظة وداع - لوسي مونرو ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          434 - غرقت في عينيه - كيم لورنس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree80Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-11, 04:37 PM   #21

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


مشاعل"كانت لابسه فستان سكري...مخصر ع جسمها وطالع شكله رهيب
جسمها ريان مهيب ضعيفه ...والفستان بارز حلاه..وكانت مسويه بف
ومرول ع طوله .. كان شعرها رهيب صابغته عسلي ومسويه هاي لايت
ومع الترويل صار خياااال.. والميك اب سوته ثقيل بالحيل...
":ماخلصتي يارغد تاخرنا
رغد"بعد ماقمت ": خلاص خلصت بروح البس
مشاعل"تصفر": ياعيني ع الزين ..يالي يشوفك مايصدق انك متزوجه
وعندك بنت
رغد"بغرور": عارفه من غير ماتقولين
مشاعل: مالت يالواثقه روحي البس لاتاخرينا مدحناك وصدقتي
رغد: طسي بس احمدي ربك انك بتسريحتك ولا كان رحتي فيها
هههههههههههههه
مشاعل:ههههههههههههههههه روحي لانتاخر وتعصب امي
رغد: طيييب
رغد"دخلت غرفتي وماقفلت الباب لانه مافي حد بالبيت غيري ومشاعل
وخالتي....والرجال كلهم بالزواج.....لبست الفستان بصعوبه.. عشان الميك
اب والشعر.. ليتني لبسته قبل.. بس اعرف جنى ماراح تخليني ..وخليته
بالاخير... بعد مالبست جنى فستان ابيض نافش.. وكانت طايره من الفرحه
ومسويه حالها عروسه...........
لبست فستاني الاسود..يالي مزيين بكريستالات تركوازفخامته كانت
بالقماش كان ثقييل بالحيل...كان عند الصدر ملفوف وبارز شكل صدري
ومزين بالكرستال ...ويصير مخصر ع الجسم لحد الخصر..ونازله
الكرستالات بالطول .. عند الخصر قماش تركواز ملفوف لف..وبعدها
يصير طايح وطويل وذيل...جيت بسكر السحاب ماقدرت..لانه نازل
وماقدرت اوصل له ..جيت بنادي مشاعل.. الا حسيت بحد يسكره":
زين انك جيتي يادبه سكريه ماعرفت اوصل له
مشاعل:....................................... ...ز
رغد"حسيت بلمسات دافيه ع ظهري واستغربت لفيت..وتمنيت
الارض تنشق وتبلعني":انت!!
سعود"اتصلت ع امي وقالت انه مخلصو.. وجيت اغير ثوبي لانه انعدم
من القهوة ولا ماكان لي نيه اصعد فوق...صعدت وشفتها...فقدت الاحساس
بالعالم كله ..عيوني تركزت عليها.. مع اني ماشفت الا ظهرها..بس جذبتني
كيف كان جسمها والفستان مبين تفاصيله بدقه..وخصرها ..كيف كان يتمايل
وهي تحاول تسكر سحاب الفستان..تقدمت لها بلا شعور..حسيت بكهربا
يوم لامست يدي ظهرها...............
رغد"وجهي صار عليه الوان ماتوقعته يكون موجود ابد ..ياربي لا
لفيت عنه ماني قادرة اشوف وجهه وفستاني.. ياربي.. ماودي شافني


فيها .. ظهري وصدري كله بارز وباين...كنت ناويه البس الشال واغطيه
بس الحين ....ياااااربي.. ببكي...كنت بمشي..بس جمدت بمكاني يوم مسكني
من خصري وشدني لها لحد مالزقت بظهره...شال البكله من شعري..
وخله ينزل ............
سعود"حسيت بنفسي صار سريع ودقات قلبي ماعاد اقدر اتحكم فيها
ماقدرت اقاوم عطرها الي تخلل بكل خليه بجسمي..كانت بتبعد..بس
شديتها وحاوطت يديني ع خصرها ...كانت ترجف بين يديني وتحاول
تفك نفسها.. فتحت شعرها كان ودي اشوفه..كانت دايم ترفعه..نزل
مثل الشلال ..كان اسود وطويل...وكثيف غطا ظهرها بالكامل...صرت
اشمه..ريحته دخلت براسي...رفعت يدي..وبعدته عن رقبتها...وخليته
ع جنب... وهي مازالت ترجف..وتحاول تفك....قربت راسي من رقبتها
وشميت عطرها...وانفاسي تحرق رقبتها...شفت كيف كتوفها ارتفعت
وبانت عظام كتفها...ماقدرت..بستها.....لفيت ها ابي اشوف وجهها...
رغد"حسيت نفسي مثل اللعبه بيده...لفني له وصار وجهي قبال وجهه
نزلت نظري بسرعه.. بس هو رفعه...":............
سعود"مااقدر اوصفها ...جمالها كان جمال عربي بحت...عيونها الواسعه
والكحيله .. والكحل بارز حدتها....شفت صدرها طالع نازل من سرعه
تنفسها ...حطيت يدي عليه ابي اتحسس قلبها وشلون صاير..خافت..
وبان ع جسمها كله...ناظرتها من فوق لتحت..وكانت ايه بالجمال...
عجز لساني وعقلي عن يوصفها....
رغد"حرقتني نظراته.. ابي ابعد ماني قادرة...تجمدت من لمساته ونظراته
قربني له.. وانا صرت ارمش بعيوني من ارتباكي وخوفي...قربني
اكثر واكثر....وانا مثل اللعبه بيده..ليه تجمدت ليه مو قادره انطق..ليه
انا مااطيقه ولا اطيق لمساته لي ..لي مو قادره اتحرك...لصقت فيه
وجهي بوجهه وصدري بصدره..واحس بتنفسه يحرق وجهي ...
رفع وجهي .....بيد وبيد محاوطها حول خصري...حاولت ابعد اصرخ
ماني قادرة..شفتها صارت قريبه من شفتي...لااااا..."
سعود"ماقدرت اقاوم.. شفتها يالي كان اللون الاحمر مزينها..وطريقتها
بلعها لريقها.. وخوفها ورجفتها...ويالي كملها يوم نزلت راسها وهي تعض
ع شفتها..رفعت وجهها وقربت لشفتها...ابي ارتوي منها...بستهااااا
مشاعل" تفاجاءت بوجوده": اسفه والله اسفه ماكنت ادري انك هنا
سعود" بعدت عنها وانا مرتبك ..وبعصبيه":وليه ماتطقين الباب
مشاعل"جمدت ماعرفت وش تسوي":اسفه
سعود" بنبرة حاده":طيب اذلفي اجهزي
رغد"حمدت ربي انها دخلت...وجيت بطلع الا وقفني": تعالي هنا
رغد"لا لا لايكون يبي يكمل..لفيت عليه ..وانا ابلع ريقي...":بروح البس
عبايتي
سعود" رافع حاجبه": بتروحين كذا
رغد"استغربت": ايه وش فيها
سعود"بسخريه": لا احلفي بس.. ناويه تطلعين زينك عند الحريم كذا
رغد"احمر وجهي من كلمته":انا بلبس الشال
سعود"يناظره": وهذا بيغطي صدرك وظهرك
رغد"وجععع وش يحس فيه هذا يتكلم ومطيح الميانه":انا اعرف اتصرف
سعود: ياتغيرين الفستان ولا شوفي لك دبره ستريه روحه كذا منتي رايحه
رغد"عصبت وش يبي خير مصدق نفسه انه زوجي":انا اصلا بصلحها
ماني متعوده اطلع كذا قدام الغرب"وشددت ع الكلمه"
سعود"فهمت قصدها وحبيت ارفع ضغطها":ايه الغرب هذي الحرمه
السنعه يالي تخش زينها لزوووجها وبس
رغد"وجهي ولع..سفهته.. وصرت اعدل بالشال...دخلته من ورى وخليته
ع شكل بلوزة بعد ماثبته ببروش غطى ظهري وصدري,,لانه كبير
ولفيت عليه": وكذا
سعود"بنظره رضا": ايوا كذا وانتبهي لاينزل منك
رغد"اخذت عبايتي وطلعت ابي اتنفس براحه ماني قادرة":.....
سعود"الله يخسك يامشاعل .. لكن وين بتروحين"وابتسمت.. وانا مستغرب
من نفسي كيف قدرتتجذبني كذا..الله يستر منك يابنت منتي سهله..":
انتظروني بعبيكم لاانزل الا وانتم جاهزين..........

وصلنا ع القاعه وكن صوت الطقاقات شايل لقاعه شيل وكان الطق
رهييب بالحيل....دخلت انا وخالتي ومشاعل وماظل حد وماسلمت
عليه ..تذكرت مسلسل قديم خرج ولم يعد ..يوم حياة الفهد تسلم وتمشي
وتقول انا حرم سليمان بوالريش ههههههههه...اخيرا خلصت..وجلست
ع الطاوله انا ومشاعل وخالتي ومع كم وحده من حريم العيله...
مشاعل"تنقزني": شوفي شوفي
رغد: اااهـ وش فيك
مشاعل"تاشر": شوفي مزين ودها تذبحك ههههههههههه
رغد: روحي ياشيخه وانا اقول عندك سالفه "ناظرتها ..ومدري ليه
فرحت انها مغتاضه مني...لفيت عنها بغرور"...
سعاد: يقطع شكلها وش لون صايرتن قطعه وربي ولا بنات قبيلتنا
غطت عليهم..تعرفين ماالوم رجلتس يوم يدور له عذر عشان ينام
عندها
مزنه"بنظرة": بتسكتين ولا شلون
سعاد:هههههههههههههه خلاص خلاص بس الحق يقال وشلون فكها
وخلها تجي ههههههههههههههههه
مزنه: سعاااااد
خالتي ام راشد: يلا يايمه قومي انتي ومشاعل ارقصوا
رغد: لا ياخالتي مااعرف ارقص
مشاعل: يمه منيب راقصه الا ورجلي ع رجلها
رغد: اجل انثبري مافيه رقص
ام راشد"تمسك يدي": واذا قلت لك عشان خاطري
رغد"ماقدرت اردها": طيب بس شوي
ام راشد"بتصميم": لا الحين يلا قومي
رغد"بعدم اقتناع": ان شاءالله
قمت انا ومشاعل ع اغنيه لاواصيك...قمت وكنت متردده بالبدايه
بس شفت نظرات مزنه ..وقررت ارفع ضغطها..وبديت الرقص ع الجسر
وانا ومشاعل استلمنا رقص ع الجسر والطقاقه تحمس فينا
لااوصيك على حبي لااوصيك
واحرص على نفسك وروحك
ابيكيك لاشك اني ابيكيك
ياعزي العين ماتشوفك
بخليك للي مايخليك
عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوى فيك
تدري بس ماصير بدونك
وما خفيك والله لايوريك

عذابي اذا غابت عيونك

بناديك شوق وماني لافيك

من الحين وانا اتحرى رجوعك

ابرجيك بعدك لايقسيك

حسافه على الشوق وشعورك

لااوصيك ثلاثتنا باياديك

هوانا وروحي وروحك


وهي تحمس مره تقوول تنكس يالاسود ومره السكري ....وكملنا
لحد ماوصلنا المسرح وصرنا نرقص وانا بابتسامه غرور اعرف انه
رقصي حلو من كثر ماسمعت المدح.... تذكرت اول مره رقصت فيها
لوليد..........................

رغد: لا حبيبي ماابغى استحي
وليد: تستحين من رجلت سيلا قلبي طلبتك
رغد"كنت خجلانه حيل واتحلطم ع امي يوم قالت له اني قطعت نفسي
رقص بالعرس اليوم":حبيبي رجولي توجعني مره ثانيه
وليد"بخبث": ان مارقصتي الحين والله احلف ماترقصين باي عرس حتى
لو عرس اخوك
رغد: وليييد لا تكفى
وليد"يجلس ويتكتف": يلا اذا ماتبيني احلف قومي بسررعه
رغد"وانا مستحيه": حبيبي مااعرف ارقص كذا لحالي احس اني هبله
وليد: عادي قومي
رغد: طيب وش رايك ترقص معي
وليد: لا لا انا مااعرف انتي ارقصي بس
رغد: لا منيب راقصه الا اذا انت رقصت
وليد: طيب ارقصي انتي وانا اقوم
رغد: لا لا تبني ارقص تقوم قبل
وليد وقف .. وصار يقلب بالقنوات لحد ماشاف اغنيه الغرقان وطول ع
الصوت: يلا ابدي انتي
رغد: لا انت
وليد: تر وقسسم بحلف
رغد" كنت مستحيه حيل اول مره ارقص قدامه":طيب
وبديت ارقص ع الاغنيه واحاول مااناظر عيونه....وبعدها
جلس ع الكنبه .. كنت بوقف بس شفت نظراته بمعنى تكفين كملي كملت
وانا اتحاشى النظر بعيونه...
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي

ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر


تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك

كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر


اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي

يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي

التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر



يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي

صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله

الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهور



ام راشد: عوووافي يابنات .."وتقرا وتنفخ علينا" الله مير يحفظكم
ماضنيتكم بترقصون كذا ولا ماخليتكم تقومون
مشاعل: ليه يمه الكل يناظرنا يعني
ام راشد"بخوف": أي يمه الله يستر من عيونهم
مزنه"جايه لعندنا":السلام
الكل: وعليكم السلام
مزنه: عمتي تسلم عليت سامي وتقول لك حياك عندنا ع طاولتنا
مشاعل: قولي لها يالي يبي امي هو يجيها مهيب هي يالي تجيه
مزنه"لاويه بوزها": وش له هالنبره بصوتس والله وانقلب حالتس
يابنت عني مااقول الا الله يجازي يالي كبر راسك
رغد"عرفت انها دقه بالكلام واكتفيت بنظرة استهتار":............
ام راشد: الله مير يسلمها وقولي لها حياها عندنا تعرفيني رجولي مهيب
شادتني
مزنه"بقهر": ان شاءالله يوصل

ع العشاء الكل كان يسال خالتي عني وهل انا متزوجه ولا لا الصراحه
اعجبني الاحساس يالي حسيته.. حسيت بغرور..اعرف اني حلوة ..بس
هالشئ زاد من ثقتي بنفسي.. وكنت انا ومشاعل نضحك ع خالتي وهي
تعصب عليهم يوم ترد عليهم ..باني متزوجه وعندي بنت ..وكيف
مايسالون قبل لايجون.... مر الزواج ع خير وانبسطنا حيي لانا ومشاعل

دخلت غرفتي وانا رجولي متكسرة من الجزمه ..من زمان مالبست كعب
رفعت شعري ..وجلست ع التسريحه عشان امسح الميك اب وبعدها اغسله
انفجعت..لما سمعت صوت الباب ينطبق بقوة ..لفيت ولا......................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 04:41 PM   #22

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

((الجزء التاسع))

رغد"لفيت عليها بخوف": خير وش تبين
مزنه"والشرار يتطاير من عيونها": وانتي والنهايه معتس متى تحشمين
نفسك وتعرفين قدرتس
رغد"ماكنت فاهمه عليها ..وليه معصبه مدري":وش جالسه تقولين و
تخربطين انتي
مزنه: لاتدعين البراءه الليله لليلتي وقلت لتس لاتسوين حركات مالها
داعي وتخربين على مو كفايه مشاركتني فيه
رغد"وانا للحين ماني فاهمه": طيب خذيه واشبعي فيه من ماسكك
مزنه: لا صدقتس ماكانك تميلحتي قدامه لحد ماطيرتي عقله اسمعيني
لاتفرحين ولاتظنين انك انتصرتي على كلها كم يوم وياخذ يالي يبيه
ويشبع منك ويرميك
رغد"عصبت حسستني بكلامها.. اني وحده رخيصه وماني زوجته":انتي
اسمعيني... واتركي عنك الهبل انا سعود هذا مااطيقه ولا افكر فيه..ابد
واخر اهتمامي ..اني احاول اخليه ينام عندي ولا يجلس عندي..والحين
يلا طلعي برا تراني ماني رايقه لك ولهبالك....
مزنه"مكشرة وتتحلطم": طالعه من غير قول وانا اوريتس
رغد: اعلا مابخيلك براااا
طلعت .. وانا كنت متنرفزة بالحييل.. منها ومن عقليتها المتخلفه ..مدري
وش تحس فيه هالادميه...سمعت الباب ينفتح ثاني ":وانتي وبعدين معك
سعود: وش يالي بعدين
رغد"تجمدت بمكاني.. وبلعت ريقي":وش تبي
سعود"عاقد حواجبه ..وبنظرات استنكار": وش وش ابي
رغد: اقصد وش فيك هنا مب الليله ليله مزنه
سعود"يفك ثوبه ويشيل شماغه": لا مهيب ليلتها ...وبعدين انا يالي
احدد مهب انتم...
رغد"ماكنت بناقشه الحين ... ابي اغير الفستان ..نظراته مب مريحتني
فتحت الدولاب وطلعت الروب وملابس ع السريع ..وجيت بدخل دورة
المياه الا مسكني من كتفي...
سعود"ماكنت احمل لها أي احساس ...بس احساس الكره اختفى ..فجاءة
كيف ومتى ماني عارف...بس قدرت تجذبني لها ..وانا كاي رجال يشوف
قدامه حرمه وتملك كل مقومات الانوثه والجمال ..وتكون حلاله مستحيل
يقدر يقاومها...كانت بتمشي بس مسكتها من كتفها":ع وين
رغد"ارتبكت": بروح اتروش
سعود"ناظرتها من فوقها لتحتها": تعالي بدري ع التروش
رغد"بلعت ريقي.. لا لايكون ناوي يكمل يالي بداه ...مستحيل ارضى":بعد
انا تعبانه وابي انام
سعود: بنام ..بس شوي
رغد"لازم ابين له انه مهب كيفه كل مابقى ينبسط جا لعندي..مو معنى
اني رضيت مره وغصب عني انه ياخذها حلا": لاتظن بسك تلك
هالمره.. تسمع انا مااطيقك ولا اطيق نظراتك هذي ولا اطيق لمساتك
لي
سعود"عرق بجبيني نبض من العصبيه": نعم خير وش تفضلتي به
رغد: يالي سمعته..لاتصدق انا حنا متزوجين ..وتاخذها حلا..انا مستحيل
ارضى..رجال ثاني يلمسني غير وليد..والمره يالي فاتت لاتظن انها
بتتكرر...
سعود"رفعت حاجبي": بتتكرر غصبن عنك رضيتي ولا لا انتي زوجتي
ولا شرع ولا قانون يقدر يمنعني من حقوقي سامعه
رغد: حقوقك لما يكون الزواج بالرضى مهب بالاجبار
سعود"تقدمت منها وهي تبعد..واتقدم وتبعد.. لحد مالصقت بالجدار.. وانا
حشرتها ..حسيت بخوفها وهي تحاول تخفيه":اسمعي
رغد" خفت من قربه ..كنت لاصقه بالجدار.. وهو حاط يدينه عليه و
محاوطني..حاولت ابعد ماقدرت.. وزاد ربكتي قربه الشديد لي حتى انفاسه
احس بحرارتها ع وجهي": ماابغى اسمع وبعد
سعود"عطرها خش جوا راسي...وقربت لرقبتها..شميته...وانفاسي تحرقها
حاولت تنزل بجسمها وتبعد..بس مسكت خصرها وثبتها...":مافي مفر
رغد"دقات قلبي صارت سريعه ..وصرت ارجف..ماابي يالي صار
يتكرر لا..":سعود والي يرحم والديك بعد...
سعود"تجاهلت كلامها ..شديتها لعندي وحاوطت خصرها بيدي..طريقه
رمشها السريع ويالي يبين مدى خوفها وارتبكها شدني اكثر واكثر..
احاول امسك حالي ومااستسلم بس ماني قادر...بستها..وهي صارت
تقاوم وتحاول تبعد..مسكت يدينها ورجعتها ع ورى وصارت لاصقه
بصدري..تنفسها السريع ..وانفاسها صارت بوجهي...":
رغد"وبكل قوة":بكون لك جسد بلا روح ولا قلب
سعود"استفزتني..بكلمتها..كنت بتراجع..بس نظرات التحدي بعيونها
قهرتني...ناظرتها بتحدى اكثر":كلماتك هذي مابتغير شئ لانك بالنسبه
لي جسدوبس.........
رغد"ذبحني بالكلمه هذي...للدرجه هذي انا رخيصه عنده...جسد ..يلبي
رغباته بس...كنت بصيح ..بس منعت الدمعه من تنزل وبشموخ":اذا
هذا مطلبك ابشر بس..القلب والروح مهيب ملكك ولاعمرها بتكون لك
سعود"نظرة الشموخ هذي ..استفزتني..اذا انتي مهرة عنيده محدن
بيروضها غيري..":زين انك فهمتي
رغد"انكسرت بداخلي ..بس مابينت له...يوم ارخى مسكتها ..بعدت
عنه..وقلت :اذا هذا مطلبك"واشرت ع نفسي"تفضل خذ يالي تبي
سعود"ناظرتها من فوق لتحت.. شموخها ..عنادها قوتها..جذبتني
كنت بتركها..لانه مهب طبعي اخذ الشئ بالغصب...بس معها ماعاد
اقدر افكر..اصير انسان ثاني...:افهم من كلامك استسلمتي خلاص
رغد"وش بيدي...":...........
سعود"تقدمت منها ..كانت معطتني ظهرها....قربت اكثر...تعمدت احرقها
بانفاسي.... نزلت شعرها...وحاوطتها بيديني...ولفيتها على...وهي مازالت
بنظرتها يالي كلها شموخ رقم الموقف يالي هي فيه...رفعت وجهها بيدي
وبستها.. وماحصلت أي مقاومه منها ..كانت مستسلمه بالحيل...سحبتها
للسرير..وهي مثل اللعبه بيدي..كنت خلاص بتراجع...بس كلمتها زادت
من عزمي اني اكسر راسها...":...........
رغد:عمرك ماراح تملكني
سعود"رميتها ع السرير بقوة..كلمتها استفزتني...":ملكتك من يوم ماوقعتي
ع عقد الزواج
رغد"لفيت وجهي عنه...وماحسيت الا بثقل ع صدري...نظرات التحدي
يالي بوجهه....اعلنت هزيمتي ...لفيت وجهي ماعاد ابي اشوفه..بس لفه
عليه وثبته...............

لما حسيت بتنفسه انتظم عرفت انه خلاص نام..شلت نفسي وللمره الثانيه
ماقدرت اوفي بوعدي لك ياوليد...دخلت دورة المياه"اكرمكم الله"ودخلت
تحت المويه البادره وجلست ابكي ع حظي...كنت اسعد وحده ع وجه
الارض مع وليد واليوم اتعس وحده يوم صرت مع سعود.......جلست
ابكي وابكي.....ومانبهني الا اذان الفجر......

وليد"يحضني": وين
رغد"بخجل ..وتغطيت بالبطانيه ": وليد بقوم بعد
وليد"يحضني اكثر": لا ابيك بحضني طول العمر
رغد"كنت مبسوطه بدفا حضنه وماودي اقوم...":وانا حبيبي ماابي
ابعد عنه ..ابي احس بنبض قلبك ودفا حضنك ماابي افقده ابدا
وليد: عمرك ماراح تفقديني
رغد"غمضت عيوني بحضنه..وانا اسعد بنت بالدنيا":الله لايحرمني
منك

مانزلت اليوم ع الغدا ماكان لي مزاج اكلم حد ولا اشوف حد.. جلست اقلب
بالقنوات.. وانا افكر بحالي.. وش بيصير معي اكثر من كذا.. من بعد ماكنت
الدلوعه .. الغاليه .. صرت..المنهانه.. اخ ياراسي ..بينفجر من التفكير
حسيت بتعب... فجاءة.. وعرفت انه وقتها .. قمت واخذت لي بنادول
وانا ع لحم بطني من عشاء امس.. شربت معها عصير وتغطيت بالبطانيه
وانا اتقلب ع السرير ادور نومه مريحه.. وبطني مجنني.. كان الالم فظيع
بس بعد ماياخذ البنادول مفعوله بيخف....
صحيت المغرب ع صوت دق الباب.. قمت وبكسل وبطني للحين
يالمني...":مين
مشاعل: انا افتحي
رغد"فتحت الباب وبكسل رجعت انسدحت ع السرير":ادخلي
مشاعل" باستغراب": وش فيك رغد تعبانه
رغد: ايه شوي بس
مشاعل"بخوف": طيب قومي نوديك الطبيب
رغد" تغطيت بالبطانيه": لا مايحتاج بس اول يوم ويروح الالم
مشاعل"استوعبت": اها طيب اخذتي بروفيل
رغد: لا اخذت بنادول
مشاعل: دقيقه اجيب لك بروفيل احسن من البنادول
راحت ع غرفتها وثواني رجعت لعندي مدت لي حبه مع كوب المويا
مشاعل: اكلتي شئ
رغد"كذبت عليها لاني ماودي اكل": ايه
مشاعل: اجل سمي بالله وخذيها
رغد" اخذت الحبه وبلعتها مع المويه ..ورجعت انسدحت":تسلمين
مشاعل: اووك ارتحي الحين وبرجع عليك شوي لاتقفلين الباب
رغد" ماكان فيني حيل اقوم اصلا": اووك

بعد صلاة العشاء رجعت .. وجلست مع الوالده وقالت لي انها تعبانه
ومانزلت اليوم ... قلت لمزنه تجهز العشاء ع مااطل عليها... دخلت
الغرفه وكانت بارده بالحيل .. ومظلمه... مشيت لحد ماوصلت عندها
": رغد
رغد:............................
سعود" عليت صوتي ": رغد
رغد:...................................
سعود"شغلت الابجوارة وقربت لعندها اشوف تنفسها.. كانت تتنفس بس
باين ع وجهها التعب..": رغد
رغد" كنت دايخه حيل": همم
سعود: قومي اوديك الطبيب اذا تعبانه
رغد: لا حبيبي مايحتاج بس انوم اليوم وبكرا اكون بخير
سعود" الكلمه رنت باذوني...وسرحت كان نطقها للكلمه غريب..وفيه
حب وحنيه..."ابتسمت بسخريه"اكيد تظن اني وليد":متاكده
رغد"تغطيت اكثر بالبطانيه": ايه
سعود"حطيت يدي ع جبينها وكان حار.. معها حراره...قمت وقصرت ع
التكييف.. واخذت بطانيه ثانيه وغطيتها عشان تعرق وتخف الحراره..
طلعت لعند مشاعل.. وقلت لها تروح تحط لها كمادات بارده.. واذا ماخفت
تعطيني خبر......
مزنه"كانت جالسه ع اعصابها ومفورة من تصرفات سعود وتجاهله لها
":سعود مايصير كذا
سعود"يتعشى ولا كانه يسمعها":.............ز
مزنه: لازم تعدل وبعدين وين يالي يكرهها ومايطيق طاريها ..اشوفك
ماتقدر تفك عنها
سعود"عطيتها نظره خليتها تجمد":..................
مزنه" بخوف": ماابي اضايقك يابو مشعل بس من رجعتني وانت سافهني
وحتى النومه ع السرير ماشاركتني ..
سعود: يعني ع بالك يوم رجعتك نسيت يالي سويته ...بعلمك مارجعتك
الا عشان يالي ببطنك مو لسواد عيونك
مزنه: يعني مااهمك
سعود"سفهتها":..................
مزنه: معقوله الحضريه قدرت تاخذك مني ..وش فيها زود على ..وبعدين
كيف هذي .. تعجبك...
سعود: ابي اعرف وش دخلها الحين
مزنه: لها دخل من دخلت حياتك وانت مطنشني ومنت مهتم فيني ..سعود
انا غلطت وتاسفت وطلاقك لي كان عقوبه كافيه...والي يسلمك خلاص
مااقدر ع جفاك ...
سعود:............................
مزنه"بحزن": ابو مشعل..ابي اسالك سؤال
سعود"من غير مايناظرها": انتح بيتها
سعود"مدري ليه هالسؤال ..هزني.. لا مو معقوله حبيتها..انا تزوجتها
لانه ..لانه..":.....................
مزنه: ماجاوبتني
سعود" لا ماحبيتها انجذبت لها ولشخصيتها المخلفه لكل تفكيري...":

مزنه" متعوده ع سكوته وجفاه": تامر ع شئ
سعود"يقوم يغسل يدينه":سوي قهوة
مزنه"تشيل الصينيه": ان شاءالله
سعود" مافارقت فكري... مشت لجناحها ابي اتطمن عليها ..دخلت
ومازالت نايمه ... ومشاعل عندها ..": ها انزلت الحراره
مشاعل: ايه خفت ..
سعود: مايحتاج طبيب
مشاعل: لا ان شاءالله بكرا تصح
سعود: طيب اذا صار شئ انا بغرفتي
مشاعل: ان شاءالله ... وتصبح ع خير
سعود" ناظرتها قبل لااطلع ..مدري هو خوف عليها ولا احساس بالذنب":و
انتي من اهله




التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 20-01-11 الساعة 04:00 AM
morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 04:45 PM   #23

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

رغد"صحيت .. وانا احس اني احسن من امس.. لفيت بنظري ع مشاعل
وهي نايمه ع الكنب.. ياحياتي هالبنت .. شكلها سهرانه علي.. قمت..
وانتبهت للبطانيتين .. اخذت وحده وغطيتها فيها ودخلت دورة المياه
تروشت وجففت شعري ..حسيت بشويه نشاط.. بس كنت دايخه
لاني مااكلت امس شئ... لبست لي جلابيه ...زيتيه مخصرة ع الجسم
وفيها قصه من فوق ومزينه بجنيهات.. رفعت شعري ذيل حصان
من بعد ماجففته...حطيت الكريمات يالي استخدمها بعد مااتروش
وكحلت عيوني وحطيت مرطب.. مهما كان احب اهتم بحالي..ولنفسي
نزلت تحت وكانت خالتي وعمي جالسين وجنى تلعب حواليهم..سلمت
عليهم وجلست معهم وسولفت معهم .. وكيف فقدوني امس ..وكيف انه
لي مكان بالبيت.. من جد حبيتهم وحبيت صدقهم ..اعتبروني بنت لهم
وخوفهم .. ذكرني باهلي اشتقت لهم....قمت وسويت فطور..وسويت
لخالتي وعمي معي .. حطيت صينيتهم ... وتشكرو فيني .. وانا خجلت
..اخذت صينتي انا ومشاعل وصعدت........
رغد: شعوله قومي
مشاعل"تفرك عيونها": وش اخبارك الحين ان شاءالله احسن
رغد" حطيت الصينيه ورحت اطلع العصير من الثلاجه": ايه الحمدالله
تسلمين ياقلبي تعبتك معي
مشاعل"بزعل": لا تعب ولا شئ ..يالله وش هالفطور وش هالزين
كل هذا لي
رغد: هههههههههه ايه لعيونك يلا قومي .. غسلي خشتك وتفرجي
ع عيونك كيف بتنفجر من النوم
مشاعل: انا يالي بتنفجر ولا انتي شوفي وشلون متنفخه يهب عليتس ع
النومه هذي
رغد: هههههههههههههههههههه مو مني يادبه وربي من التعب
مشاعل: ههههههههههههههه عارفه ياقلبي "قامت ودخلت دورة المياه
وغسلت وجهها "
مشاعل" تحط يدها ع بطنها": اخ يازين الشبع بس
رغد"ابتسمت ع شكلها": عوافي
مشاعل: يعافي قلبتس
رغد: تعبتك معي من جد
مشاعل: شفتي هالصينيه ترا فوق راستس وش تعبتني وش هالخرابيط
رغد" بخجل": طيب
مشاعل"بخبث": وبعدين مو بس انا يالي تعبتيه امس
رغد"باستغراب": مين بعد
مشاعل: سعود يالبى قلبه كان طايرن عليتس وكل شوي جاي يتطمن
اذا حرارتك خفت ولا لا
رغد"كشرت من طاريه":اها
مشاعل" كنت عارفه انها للحين ماتقبلته ":تعرفين هو يالي غطاك
بالبطانيه الثانيه وهو يالي قال احط لك كمادات
رغد" ابتسمت بسخريه بداخلي.. يمكن حاس بالذنب ع يالي سواه
مو حب فيني خاف اموت ويكون هو السبب..": يعني مو من نفسك
حسيتي.. مالت بس وانا ضنيت انه مضحيه وسهرانه من غير قول
مشاعل: شب بس فوق ماحنا سهرانين لسواد عيونتس وتتشره
رغد:هههههههههههههه كيفي بتشره وبتدلع
مشاعل: يحق لتس
رغد"لعبت بحواجبي بغرور":هههههههههههههههههه
مشاعل: بس تبين الصدق ماضنيت بيوم بشوف سعود كذا متوتر
وخايف ع حد ... حتى مزنه يوم تولد كان بارد بااعصابه ومطنش
بس انتي بان ع وجهه..
رغد: طيب صكيها سالفه"بلاك ماتدرين وش مسوي "
مشاعل: ياربي منك ماتخليني انبش واعرف وش اسرارك ..يابنت
وراي زواج ابي رجلي ..يخاف علي
رغد"كفختها بالمخده": اقول قومي ننزل تحت . ومااقول الا الله يعين رجلك
عليك
مشاعل" بغرور": الا قولي يابخته
رغد: وانتي صادقه مدعي عليه ياحرام بس
مشاعل"بعصبيه": رغيييييد
رغد: هههههههههههههههههه امزح امزح وجع
مشاعل: ياحبك لتكسير مجاديفي وتحطيمي
رغد:هههههههههههههههههههه سوري من جد بس امزح
مشاعل: طيب بمشيها لك يلا ننزل
رغد: يلا
دخل سعود علينا .. وماكان فيه الا انا ومشاعل بالصاله اليوم راجع
متاخر حتى خالتي وعمي راحوا ينامون..وكان اليوم دوري بالطبخ
بس قال لمزنه تسوي العشاء.. بما اني تعبانه.. مسوي حنون ع غفله
سعود" دخلت وشفتها جالسه ..شكلها باين شويه تعب عليها بس
شكلها احسن الحين": السلام عليكم
انا ومشاعل: وعليكم السلام
مزنه " نازله من الدرج بعد ماعطوها جواسيسها يالي هم عيالها خبر
بانه سعود وصل": هلا باوبو مشعل ازهب العشاء واصعده
سعود" كنت مصدع ومالي نفس اكل": لا لاتحطينه مالي نفس
مزنه"بقهر لانه طبخت": طيب ويالي طبخته
سعود: كليه انتي والعيال
مزنه" تجلس جنبه": طيب تبي قهوة
سعود" يحط ايده ع راسه": اذا ماعليك امر
مزنه" تقوم": ان شاءالله
مشاعل: سلامتك سعود علامك
سعود: لا شويه صداع بس"ولف على":وشلونك الحين
رغد"ارتبكت من سؤاله": الحمدالله بخير
سعود: الحمدالله
وصلت مزنه بصينيه القهوة وصبت لسعود وصبت لها وجلست جنبه
انتبهت لوجهه وكل شوي مكشر .. هو بالعاده مكشر بس الحين باين
انه من الم راسه.. انا كنت اسوي لوليد مساج يوم راسه يوجعه..
ويخف عليه .. بس يحلم اسويه له ..ومزنه شغاله سوالف.. وبان عليه
انه تضجر...": خلاص تشوفيني مصدع
مزنه" بقهر لانه فشلها":اجيب لك بنادول
سعود: اخذت قبل لااجي
مشاعل: طيب قوم ريح ياخوي
سعود" يقوم وينسدح ع الكنبه الثانيه": مافيني حيل اصعد
رغد" رحمته.. ليه مدري؟؟ كان المفروض افرح بالمه.. بس يوم قالت
لي مشاعل انه اهتم فيني امس.. ماحبيت اطلع قليله اصل..وعشان اكسر
عينه .. واثبت له عكس تفكيره.. قمت وعيون مزنه تتابعني..خذت مخده
ورحت عنده ترددت وخفت يردني":ممكن ترفع راسك
سعود"فتحت عيوني واحسها بتحرقني من وجع راسي.. استغربت وهي
واقفه فوق راسي.. وتطلب ارفع راسي.. رفعته من غير نقاش":....
رغد"جلست وحطيت المخده وحطيت راسه عليها .. وصرت امسج راسه
بعد فتره حسيت بملامحه لانت .. يعني ارتاح..تفاجات يوم سحب المخده
وانسدح ع فخذي..ارتبكت...بس مابينت قدام مشاعل ومزنه يالي تناظرني
وودها تذبحني...وقفت وبعدت يديني.. وجيت بقوم
سعود"مسكت ايدها": لا كملي والي يرضى عليتس
رغد" باين ع صوته انه للحين يتالم.. بس مسكته اربكتني ..مو اول
مره يلمسني .. بس هالمره غير..لمسته..مدري كيف افسرهارجعت امسج
راسه..لحد ماانتظم تنفسه..ونام... جيت بقوم..واحط المخده..بس
ماقدرت كان ماسكني من فخذي ومثبتني.. انحرجت من نظرات
مشاعل.. وهي تلعب بحواجبهاوتاشر ع مزنه يالي مفورة.....
مشاعل استاذنت وراحت تنام.. وجلست انا ومزنه لحالنا بالصاله وسعود
نايم بحضني.. شعور غريب اجتاحني..ماقدرت وشلونا فسره.. واعتبرتها
خيانه بحق وليد... وشلون رضيت اسوي كذا...
مزنه" بغيض": خلاص تقدرين تقومين الرجال نام..وبعدي يدك عنه
ولا عجبتس الوضع...
رغد"بعدت يديني مو لانها طلبت مني بس احساس بقلبي..كتمني..
انا خنته يوم استسلمت وسلمته نفسي.. جات ع نومته بحضني....":...
مزنه" كنت مقهورة منها ع الاخر.. ولا الشيخ سعود مبسوط ع سدحته
بحضنها...كنت خلاص بنفجر قهر...لازم افرق بينهم ..لازم اخليه يكرها
ويطلقها... انا كذا مااستحمل.. مافي حرمه تقبل تكون ع راسها ضره..
قمت.. بعد ماشفت انه مافيا مل يصحى":...............
رغد" الصاله فضت ..والهدوء مخيم ع الجو.. قفلت التلفزيون عشان
ماينزعج....لفيت عليه .. وجذبني وجهه.. لاول مره اشوفه مب مكشر
ملامحها حاده ودقيقه..بس من ناحيه الجمال والوسامه هو اووسم


من وليد بالحيل...عيونه النعسانه.. ورمشها الكثيف.. احيانا اشك انه
مكحله...خشمه حاد ..وشامخ...مبسمه يالي محدد بالسكسوكه السوداء
معطته هيبه ...جذبني..ومن دون تفكير..مررت يدي ع وجهها اتحسس
ملامحه.. مدري ليه سويت كذا..
سعود" ماكنت نايم ..وكنت سامع كل شئ...بس ارتحت ..بدفا.حضنها
البنت باين عليها حنيتها ودفها بس...ليه تبين عكس كذا..وتسال ليه
ياسعود..لانها ماتطيقك وانت بعد ولا نسيت ..مو معناه..اني اخذ حقوقي
منها كزوج..اني بميل لها ولا بنسى مين هي....فجاءة حسيت بلمسات
دافيه ع وجهي..كانت رقيقه..وحنونه..مرت يدها ع خشمي ..وكان
عطرها..زلزل كياني...يالي اكتشفته من مقارنتي بمزنه ولها..انها
تهتم بنفسها كثير..وخاصه بنظافتها..وعنايتها بجسمها وبشرتها..
كانت ريحته خفيفه مو ثقيله مثل باقي العطورات..مر الوقت وانا مستمتع
بالهدوء وحضنها..ولمساتها ع شعري...حسيتها بالوقت هذا ..بعدت
كل الاقنعه وبرز فيها حنية الانثى المعروف عنها..تركت العناد والقوة
وخلت طبيعتها تغلب عليها...
رغد" رجلي نامت .. الصراحه راسه ثقيل..وتعبت ..ترددت اصحيه..
بس ..خلاص مسخها..":سعود
سعود" سمعتها تنادي وسفهتها":...................
رغد"ياربي نومه ثقيل ": سعووود
سعود"كنت ابي اشوف وشلون بتصحيني ولا بتياس":............
رغد"حركت كتفه ع خفيف":سعوود قوم ارتاح فوق
سعود:............................
رغد"ياربي وشلون يقوم ":سعوووود
سعود:همم
رغد"زين انتبه": يلا قوم
سعود: وين
رغد: ع غرفتك قوم ريح
سعود" صلحت جلستي.. واحس براحه من بعد الصداع الفظيع يالي
جاني..قمت من غير مااناظرها وصعدت للغرفه قبلها..وهي راحت عند
مشاعل تجيب جنى.. دخلت الغرف هوانا منسدح ع السرير
سعود: ليه جبتيها
رغد:وين اخليها
سعود: عند مشاعل
رغد: لا ابيها تنام بحضني
سعود"بلهجه قريبه للامر": رجعيها
رغد" بلعت ريقي ..وش ناوي عليه..ياويلي وشلون افهمه اني معذورة":لا
ابيها تنام اشتقت لها
سعود" قام وقرب سرير جنى للعند سريرنا.. واخذها مني..وسدحها..ومسك
يدي من غير مقدمت وجلسني ع السرير..وراح ع الجهه الثانيه وانسدح..
تفجاءت من حركته وجمدت بمكاني..يوم سحبني ونام ع صدري...
ماقدرت اتحرك ولا اتكلم ولا اسوي شئ...جمدت..وارتبكت ..ودقات
قلبي السريعه وضحت هالشئ.....
سعود"مدري ليه سويت كذا بس كل يالي كان ببالي اني ابي انام بحضنها
الليله حسيت براحه يوم انسدحت ع فخوذها تحت..وجاني فضول..كيف
راح تكون النومه ع صدرها...ماعمري نمت بحضن مزنه..ولاعمري
سويت هالحركه..بس دفها جذبني..انتبهت لسرعه نبضات قلبها وبين
ارتباكها بس طنشت...حاوطتها بيديني واستسلمت للنوم...
رغد"مافهمت وش مقصده من الحركه هذي..وش يبي يبين انا اعرف الا
متاكده انه مستحيل حبني او مال لي..بس ليه هالتصرفات...ماقدرت
انام ..وهو بحضني بلحظه حسيت بكتمه وقرف..حسيت اني اكبر
خاينه بالعالم كله...وشلون سمحت له يتمادى كذا..بس يارغد انتي
زوجته.. وهو ماتمادى..بس انا ماابيه ..مجبورة عليه وهو عارف
وانا عارفه انه مايبيني مااخذني الا عشان بنتي...جلست طول الليل
وانا افكر بتصرفاته يالي حيرتني...............

رغد"بضيقه": ياربي مااحب البر
مشاعل: بالعكس يزينه ويازين جوه
رغد: ايه هو حلو ماانكر بس الحشرات والضبان"وكش بدني"يامامي
مشاعل:ههههههههههههه وناسه اجل ماراح تكون فيه لحظات ملل
مع خوفك ههههههههههههههههه
رغد: انقلعي وجعععع
ام راشد: يلا يابنات تجهزو ع الساعه 7 بنحرك..يمه رغد
رغد: هلا خالتي
ام راشد: جهزي لتس ملابس ولجنى وخذي لها ملابس دافيه الجو
هناك يبرد بالليل
رغد"باستنكار": ليه حنا بنام
مشاعل"فاطسه ضحك": ايه هههههههههههه "تلعب بحواجبها"وبالخيمه
بعد هههههههههههههههههههههه
رغد"قمت عنها وانا معصبه..وخايفه مااحب نومه البر وكم مره اجنن
اهلي وامشيهم بدري من خوفي....تعوذت من ابليس ورحت اصلي الفجر
بعد ماخلصت نزلت للمطبخ وسويت صينيتن حلا ..وسلطات...وكان
بالفريزر ورق عنب ملفوف وجاهز طلعته وطبخته..وجهزت القهوة
والشاي... خلصت وقصرت ع النار للورق ورحت البس واجهز
ملابسي وملابس جنى...كانت نايمه..تركتها لحد مااخلص...جهزت
شنطتها واغلب ملابسها ملابس شتويه الاطفال يبردون حيل...وانا
اخذت لي جينزات..وتيشرتات..لاني من النوع يالي يحتر بسرعه
...خلصت ولبست ...صحيت جنى..وجننتني لانها ماتحب حد يصحيها
من النوم...لبستها وسرحت شعرها..شلتها وشلت الشنط وعبايتي ونزلت
الشغاله جهزت الاغراض وحطتها بااكياس وسلال القهوة والشاي
ع الساعه 7 بالضبط تحركنا ..كنا كلنا بسيارة الجيب تبع سعود..
عمي كان جالس قدام ...وورى انا وخالتي ومزنه..والمرتبه الخلفيه
مشاعل..وجنى وولد سعووالشغاله...كان ودي اجلس مع مشاعل
..بس ركبت الشغاله قبلي..واظطريت اجلس جنب مزنه...
وصلنا وكان ورانا عيال عم سعود..جلسنا بالسيارة لحد ماركبوا الخيام
وسنعوها.. وحطوا اربع خيام..خيمتين للحريم وخيمتين للرجال...نزلنا
وكان جو البر خيال...والمنظر رهيب...نزلنا الاغراض ورتبنها..
وعزلت قهوة الرجال والحريم والحلا حطيت لنا وللرجال..بعدها
تطمنت ع جنى يوم اخذتها خالتي بحضنها وطلبت منها ماتخليها
تنام ع الارض.. وطلعت براانا ومشاعل والبنات نتمشى....
العنود: وعلومتس يارغد
رغد: الحمدالله وانتي
العنود: تدرين كان من زمان خاطري اجلس معتس واسولف من كثر
ماشعوله تسولف عنتس
الريم: تدرين رغد ..قبل لااعرفك حقدت عليك
رغد"باستغراب": ليه
الريم: لانك اخذتي شعيل منا ..بس يوم عرفتس وربي تنحبين
رغد"بخجل": تسلمين
مشاعل: بس خلونا نجلس هنا
البنات : اووك
سعاد: الا وش اخبارتس مع سعود
رغد"ماارتحت لها.. اكيد ماراح ارتاح وهي اخت مزنه..": الحمدالله بخير
سعاد: ايه بس لازم تعلمين بنتك انه مهب ابوها..وابوها وليد الله يرحمه
رغد"حقدت عليها يوم ذكرتني اني فقدت وليد":................
مشاعل: سعاد..مهوب شغلتس تعلمها ولا لا وفكينا من سوالف ال****ب
سعاد"بغيض": طال لسانتس ياشعيل.. ولا خربتي من بعد "وتناظر
لي"
مشاعل: سعاد..دام النفس طيبه اسكتي احسن لتس
رغد"تضايقت شوي يعني عند الحريم مزنه وهنا هي ..بس قررت اني
مااهتم لوجودهم ولا كلامهم...سولفنا وضحكنا والصراحه حبيت العنود
والريم كانوا بالحييل فله ورهيبين....دخلنا الخيمه وجلسنا ناكل الحلا
والقهوة...والكل يسالني عن طريقته...
غزلان: اقول يابعد حيي انتي وراتس ضعفانه كذا اخبر الزواج يسمن
رغد:هههههههههه مدري انا هذا جسمي من يومي بنت
غزلان"بنت عم سعود..متزوجه ولد عمها وعندها 3 اولاد وبنتين":يابختك
انا من جبت عزام..ومير اني صايرتن فيله
رغد" ضحكت ع تشبيهها ":ههههههههههههههههههه
مزون: ياويل قلبي ياغزلان ..والله اني ابصم لتس رجلتس مبسوط
وانتي كذا ياختي رجالنا تفكيرهم قديم للحين ..الا بالله ناظرو فيني
بطه جالستن تمشي ..ويقول يبي لك تسمنين زود ..اسمن وين اروح
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
مزنه: انا رجلي سعود مايعجبه .."تناظرني":البنت تكون يابسه اساليني
عنه ولا وش يصبر الرجال ع حرمه مهيب عاجبته...شوفي كم سنه
وانا معه..
مشاعل: ايه والدليل ماصدق طلقتس وتدبس فيتس بحملك لا اقل ولا اكثر
مزنه"رافعه حاجبها":انتي وبعدين معتس اكلت عقلتس هالحضريه اشوف
ونسيتي اهلتس وناسك وصرتي تقوفين معها وتطلعين اسرارنا للي يسوى
وللي مايسوى
رغد"قهرتني بكلمتها ونظرتها":والله يالي تبي بيتها يكون مصيون ولاتبي
تطلع اسرارها ..تنكتم وتقر ببيتها وتعامل الكل باحترام وتترك "وبنغزة"
حركات النشل من هنا وهناك والكلام لك ياجارة
الكل سكت من بعد كلمتي ومزنه شالت عبايتها وطلعت ووراها اختها
وخالتي ام راشد..ماعجبها كلامنا قدام الكل ..عاتبتني وعاتبت مزنه
مهما كان مانتكلم كذا قدامهم........
مشاعل"بفرحه: وربي انتس خطيره يابنت لاتسكتين لها ابدا يوم تسكتين
لها توطى عليتس
ام راشد: شعيل ووجعتن توجعتس اتركي حرمه اخوك ولا تخربينها
مشاعل"بزعل":يمممه
تغدينا وكانالطبخ خطيرر والله الرجال يوم يشدون حيلهم مافيا حسن
منهم ...الكبار من الحريم انسدحو يقيلون ..وحنا البنات طلعنا لبرا ومعي
بنتي جنى.. وكل وحده عندها بزرها الا مشاعل.والعنود والريم
للحين ماتزوجو بس يالي فهمته من مشاعل انه زواجهم قريب....
الريم"بخوف":وربي انه قلبي بيوقف كل مافكرت انه بيتقفل على بغرفه
انا وهو بس
العنود"تضربها":وجع وش هالطاري الحين خلينا نتمتع باخر ايام العزوبيه
مشاعل:ههههههههههههههههههه� �هه
الريم: اضحكي الحين بس يالي فهمته من عمي قريب عنترك بيرجع
وبيتم الزواج
مشاعل"اجمدت بمكانها":وجععع انقلعي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
الريم: بسالك رغد
رغد"بضحكه": اسالي
الريم"من غير ماتحس":قولي لي تجربتس اول مره وش سويتي
رغد"انتبهت لها كيف تغيرت ملامحها ..وحست بغبائها ع سؤالها"......
مزون: والله مكبرين الموضوع ع الفاضي... ومافي حد بياكلها الا حنا
هو بينام وبيشخر وانتي تفكرين ومحتاسه
غزلان:انا اشهد وربي انا متوترة واصيح ..وهو يقول عن حركات المبزره
ويقلب ع الجنب ويسحب امها نومه
العنود: وعع وش هالرجال لا ان شاءالله رجلي مب مثلهم باين عليه
رومنسي وحساس وكيذا .. وبيراعي خوفي وهب هاجم مثل وحوشكم
مزون:هههههههههه ضحكتيني والله هذا وجهي اذا خلاتس تنامين
غزلان: وانا اشهد هههههههههههههههههههههه
الريم: وجع انتم لاتخوفنا وربي خايفه....
العنود" ومتردده": وانتي وش سويتي مع سعود
رغد" حسيتها تبي ترقع وتصرف سؤال الريم": عادي
الريم: وشلون يعني
رغد: اول يوم نمت عند شعيل
الريم والعنود"بنفس الوقت": معقوووله
الريم: وتركك بسلام تسذا
رغد"ضحكت ع تعابير وجههم ":ايه ههههههههههه
العنود"تنغز الريم: لا ريوم في امل
الريم: تهقين
مزون"بخبث قاصده تخوفهم": ياهبله انتي وهي هو رجال متزوج من قبل
يعني عادي عنده يوم يصبر وظروفهم غير ظروفكم انتم مافيه مجال بتاتا
البتا
الريم: مزين الله ياخذ عدوينتس خلاااص
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه: gdance:

نافذة أمل likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 20-01-11 الساعة 04:21 AM
morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-01-11, 12:59 PM   #24

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

واي واي واي الرواية بتهبل بالدوخ بتجنن
روووووووووعة مرسي كتير كتير حبيبتي على اختيارك المذهل
والاروع انك انتي نزلتيها
رغد وسعود انشالله بسيرو يحبو بعض ويتهنو بحياتهم
مزنة الله يستر من بلاويها
بانتظار البقية بكل شوق من اعمق اعماق قلبي


سلمت اناملك حبيبتي لا عدمناك
تقبلي مروري وردي المتواضع


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 19-01-11, 01:00 PM   #25

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتي انتي وموضوعك بتستحقو التقيييم بكل جدارة
احلى تقييم لعيونك


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 19-01-11, 03:09 PM   #26

فيروز علي

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وقاصة في قلوب أحلام القصيرة

 
الصورة الرمزية فيروز علي

? العضوٌ??? » 152706
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,831
?  نُقآطِيْ » فيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond reputeفيروز علي has a reputation beyond repute
افتراضي

انا مش عرفة اعبر بكلمات اد اية قصه
رائعة كلها تشويق لباقى الاحداث
تسلم ايدك فى انتظار الباقى
من الاحداث الرائعة واعلا تقيم الك


فيروز علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:04 AM   #27

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عزيزاتى دمتم جميعا بصحة وعافية وشكرا لمروركم

morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:10 AM   #28

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

الجزءالعاشر..))
غابت الشمس وكان منظرها خيال بالحيل ..كنا بعيدين عن مخيم
الرجال وبما انه ظلم الوقت تركنا غطاوينا بالخيمه..كان الهواء بارد
بس احساس حلو وانا بالجو هذا...فقدت وليد...تمنيت اكون معه بالوقت
هذا لانه الجو احلى جو لاي اثنين يجبون بعض...صرت اتمشى لحالي
قريب عند المخيم...كنت مرتاحه..ومافي بالي شئ غير اني استمتع
بالجو الرهيب

سعود" كنت اجمع الخشب للنار وانتبهت لها..اعرفها من بين مية
حرمه.. مدري ليه يوم المحها مقدر اشيل عيني عنها...تتبعتها بنظري
وهي تمشي وسرحانه..باين ع وجهها الراحه....وتو بدخل المخيم
الا وعيال عمي مقبلين علينا.. بالدبابات ومتجهين لعندها وهي مهيب
حاسه تبعد.. تقدمت لها ع السريع.. والانوار صارت تقرب اكثر واكثر
..
رغد" سمعت ازعاج يقرب لي.. بس مااهتميت.. بس شفت انوار صارت
قريبه منى.. خفت لاني بعدت عن المخيم.. صرت امشي بسرعه وخاصه
انه ماعندي غير عبايتي.. لاغطا ولا شئ... مشيت الا وواحد يتقدم
لي ..يمه خفت اكثر.. وغيرت اتجاهي.. وصرت اسرع بالمشي...
سعود" استغربت يوم شفتها تغير اتجاهها .. بالبدايه عصبت ...بعدين
يوم شفتها تدور .. وماهي عارفه وين تروح.. عرفت انها ماعرفتني
وكانت تمشي وباين الخوف عليها.. سرعت بخطواتي..لحد ماحسيت
انها بتسمع صوتي..": يابنت
رغد" استغربت من يالي يمشي وراي... بس سمعت صوته عرفت
من هو ... وقفت وانا احاول القط انفاسي... انتبهت لرجوله..قبالي
رفعت وجهي.. وانا بصعوبه اتنفس.. واحس اني ارجف من الخوف..
": هذا.. انت
سعود" كان باين انها خايفه ... وبصعوبه تتنفس...انتظرت لحد ماهدت
": وش تسوين لحالتس هنا
رغد"وانا حاطه يدي ع قلبي": مدري كنت اتمشى وشفت الدبابات قبالي
وخفت وشفتك بس ماعرفتك .. وخفت اكثر يوم شفت اني بعيده عن
المخيم
سعود: وين غطاك
رغد" خفت ": بالمخيم
سعود"عاقد حواجبه": وش يسوي بالمخيم
رغد: مدري اني ببعد كذا وخالتي قالت ماله لزوم
سعود: ماله لزوم يوم تكونين قريبه من المخيم مو بعيده.. لو انه مهب انا
يالي جاي وش كان سويتي
رغد: عادي عبايتي عندي اتغطى
سعود" بنبرة حاده": ايه وبعبايتك بتشوفين دربك بالظلمه
رغد" ماعرفت ارد الصراحه معه حق":................
سعود: طيب يلا اوصلك عند الحريم
رغد" كنت بمشي بس تجمدت بمكاني يوم سمعت صوت الكلاب":.......ز
سعود" مشيت بس ماشفتها تمشي":وش فيك يلا امشي
رغد"بغيت اصيح يوم سمعت اصواتهم وكيف قريبه منا":وش هذا
سعود" مو فاهم": وش ايش
رغد"وانا ارتجف من الخوف": هالصوت ايش
سعود"والوضع عادي عنده": صوت كلاب وش يعني ماتعرفينهم
رغد" جلست بمكاني من الخوف": لا ماابي ابي اروح البيت
سعود" استغربت كيف تغير تصرفها من هدوء تام لهستيريا":تخافين
رغد"شوي وبصيح وانا اسمع اصواتهم تقرب":ابي ارجع البيت
سعود" كان باين خوفها من عيونها وباين انها شوي وبتصيح...حسيتها
باللحظه بزر من جد.. وبان فرق السن بينا..مشيت لعندها اطمنها..وهي
مابعدت تمسكت بيدني بقووة...حسيت باحساس اول مره احسه بقربها
مني كذا وخوفها ... تمسكت فيني خايفه وعارفه اني بحميها...اصوات
الكلاب علت ..وتفاجاءت يوم حطت راسها ع كتفي وصارت تبكي
رغد"يمه الحين بيجون ويهجمون علينا .. لا ماابي اموت بنتي من
بيربيها..تمسكت فيه بخوف .. ومتناسيه أي شئ بينا":سعود تكفى
ابي ارجع لبنتي
سعود"مسكت ضحكتي ع شكلها ..كيف خشمها احمر وعيونها تدمع
حسيتها بنتها جنى...كان كل يالي ببالي اهديها واحسسها بالامان وماله
داعي خوفها... حضنتها..وهي ماقاومت رمت نفسها بحضني وتمسكت
فيني...وصارت تبكي اكثر.. ماعرفت وشلونا تصرف معها...مسحت ع
شعرها وانا احاول اهديها": ماله لزوم هالخوف .. ماراح يقربون صدقيني
رغد" وانا متمسكه فيه بكل مافيني من قوة": لا تبعد وتخليني تكفى
سعود"ضميتها لصدري..ورفعت وجهها المليان دموع وخوف...ومسحت
دموعها بطرف اصبعي..":لاتخافين دامني معتس ماراح يحصل ل كالا كل
خير باذن الله
رغد"مدري ليه ارتحت لكلامه.. وحسيت بالامان..تمسكت اكثر فيها
وتنحت بمكاني .. رجولي مهيب قادرة تشيلني":.........
سعود" حاولت امشيها بس ..بغت تطيح على.. شلتها من غير تردد وهي
تمسكت فيني مثل البزر .. حالها حال جنى.. مشيت فيها لحد ماصار
المخيم .. يبان ونزلتها...مسكت وجهها بين يديني": خلاص اهدي


رغد"كنت اشاهق .. واحاول اهدي نفسي ":خلاص راحوا
سعود"وقسم حسيتا ني اكلم بزر": ايه راحوا "طلعت من جيبي منديل
وصرت امسح وجهها يالي عدمه الكحل...
رغد"كنت ناسيه وش بيني وبينه.. كنت ناسيه كل احساس..بقلبي له
كل يالي حسيته.. الامان الدفا .. يالي فقدته.. مدري ليه..ارتحت
وماودي بعدت...":......................
سعود" حاولت اخفف عليها وبمزح.. ناظرت ثوبي": الله يرجتس الحين
وشلون ارجع للرجال عدمتي ثوبي من كحلك وروجك
رغد" ناظرت ثوبه.. ياربي وش سويت كان كل كحلي ودموعي عليه
":اسفه
سعود"ماقدرت الا اني ابتسمت لها": ولا يهمك اصبري هنا بجيب
مويه وارجع عشان تغسلين وجهك
رغد: طيب
ثواني الا رجع وبيده مويه وبيده الثانيه ثوب له.. تقدم مني وعطاني مويه
اشرب منها ... وبعدها صب لي بيدي عشان اغسل وجهي..وكنت..
متفاجاءة من تصرفه وحنيته.. مسح وجهي بثوبه المعدوم...
سعود: يلا ادخلي ولا عاد تطلعين لحالك
رغد" من غير أي نقاش": ان شاءالله
سعود" تابعتها لحد مادخلت... ناظرت ثوبي وابتسمت.. رحت للسيارة
وغيرت ثوبي ورجعت للرجال
رغد"دخلت الخيمه وماكنت ناويه اقول شئ.. بس تفاجاءت من التصفيق
والتصفير":............
الريم"تصفق": مقدر مقدر ويقولون عيالنا ماعندهم رومنسيه ..
العنود: رغد طلبتس ابي دروس خاصه.. ابي رجلي يشيلني
ويحضني..مثلتس
مشاعل: والله وطلع اخوي رومنسي .. وماطلع المواهب هذي الا
لك
رغد"وجهي صار علبه الوان من تعليقاتهم": شب انتي وياها عادي
لو انتي بمكاني"واناظر مشاعل":كان سوا لك مثلي
مشاعل: والله مايسويها كان هفني ع راسي وقال عن المبزرة ومشى
وتركني لحالي وقسسسم
غزلان: ياويل قلبي حسيتا ني اتفرج ع مسلسل مكسيكي وتسذا
مزون: ايه ايه ماناقص الا يبوسها بالهواء الطلق
رغد" قهروني وزودها بتعليقاتهم.. عطيتهم نظره واسكتوا":ناس ماتجي
الا بالعين الحمر
شوي الا الكل .. منفجر ضحك":ههههههههههههههههههههه هههههه
ورجعوا بتعليقاتهم الا تبي اعطيها دروس خصوصيه والي تقول
تحسفت ماصورت... والي والي... وانا سرحت بالي صار..

الريم : بناااات خلاص بتهور
العنود"وعارفه خبالها": وش بتسوين يامهبوله وش ناويتن عليه
الريم"وتسوي حالها رومنسيه":بتهور وبروح بين احضان قيسي
مشاعل"طيرت عيونها": لا منتي صاحيه وربي..وش بتسوين
الريم: سمعوني"وبصوت واطي عشان امها ماتسمعها"بروح واتميلح
عند خيمه الرجال...طيب وبنتظرها لحد مايطلع ..ويوم اشوفه بسوي
اني طحت..ورجلي توجعني وتسذا يعني ..فلم مصري يعني ..وش رايكم
العنود"تناظر فيها وفجاءة":هههههههههههههههههه ههههههههههههه
وربي منتي صاحيه
مشاعل: انتي اشكالتس المفروض يمنعونهم من التلفزيون هههههههههههه
مزون: اقول اجلسي مكانتس اصرف لتس ويوم تطسين عنده سوي
هالافلام عنده مهيب هنا ..والله لو شافتس حد من اخوانك ولا ابوك
ولا عمامك..غير يحسون رجولتس..وتصيرين سجينه بالبيت..لحد
مايجي يوم عرسك
الريم"متنفخه":اففف وش هالحاله
رغد"كنت مستغربه..وحسيت انها ماجلست معها ولاتكلمه":الحين بسالك
الريم: تفضلي
رغد: مدري بس فهمت انك ماتكلمينه ولا تشوفينه مو
الريم"بقهر":وين اشوفه ولا اكلمه ماعندنا هالكلام ..يوم نملك ..يتحدد
الزواج ..واشوفه ويشوفني يوم الملكه بس..وبعدها ..بقفص الزوجيه
رغد"تعجبت ": من جدك... طيب كيف تفهمينه ويفهمك
الريم: خليها ع ربك بس
رغد: وانتي عنوده
العنود: نفس الحاله"وبابتسامه عبيطه"
رغد"ناظرت مشاعل ..ونفس العبط وهزت راسها بمعنى وهي بعد":اها
مزنه:حنا مهب مثلكم تسرح وتمرح والله العالم وش تغبر معه ..ويوم يصير
مفيه نصيب الا كرشها سابقها
رغد"رفعت حاجبي":اقول اقصري الشر وبعدي ومهب حنا بس عندنا
الخطيب يزور خطيبته..ومو كل الناس مثل تفكيرك ..المقصد من الزيارة
والشوفه انه يكون بينهم تالف..وكسر للحواجز لا اكثر ولا اقل..وازيدك
من الشعر بيت ايام خطبتي اخوي مافارق جلستنا...
مزنه"بخبث":بسعود ولا وليد
رغد"انقبض قلبي ع طاري وليد":............
مزنه: وش فيتس مارديتي
رغد"وانا ناويه اقهرها":الاثنين
مزنه"لوت بوزها وقامت":..........................
مشاعل: رغد وين تبين تنامين
رغد"ماكنت مرتاحه لنومه بالبر ...بس مافي مجال":مدري أي مكان
ماتقرب منه الحشرات
مشاعل:هههههههههه خبله انتي وين الحشرات
رغد:مدري وجع ...
كنا نجهز الفرش عشان بنام... وكل وحده ترتب مكانها.. والحريم الكبار
نامو بدي ..وهم متعودين ع نومة البر....جلسنا ع فرشنا وسدحت جنى
يالي كانت ..مسويه الهوايل بنفسها الرمل ع راسها ..وبعيونها ..من اللعب
روشتها بالمويه وجففتها ولابستها كل الشنطه خفت عليها تبرد وتمرض
والجو كان بارد...ونامت بعدها.....
الريم: انا تقريبا خلصت تجهيزات ومابقى الا اشياء بسيطه
العنود: وانا بعد
رغد: الحين زواجكم بنفس اليوم
الثنتين: لاااا
رغد: بسم الله على بشويش وجع "وهفيتهم بالمخده"قصرو حسكم بنتي
نايمه وجع
الريم: مدري عنتس قال ايش زواجنا بنفس اليوم
رغد: طيب سؤال مالت بس
العنود: شوفي ياعزيزتي...انا زواجي قبلها بااسبوع
رغد:اها
وتوي بلف اخذ غرض من الشنطه..تجمدت بمكاني...عيوني بتطلع
من مكانها...فجاءة....صرخت صرخه ..هزت المخيم كله حتى خالتي
والحريم صحوا ...وبسرعه اشيل بنتي وابعد: وش ذاااااااا
البنات كلهم ينطون مثلي:ياووويلي وش دخل هذا هنااا
مزون"بكرشها تقوم": وجع وشوفو وشلون يناظر
رغد"كان ضب كبير بالحيل..ولا مبسط ع شنطتي ":وخرووه
مشاعل"متخبيه وراي": لا احلفي بس وخريه انتي
رغد"وانا ابعدها": بعدي عني وجع تشوفين بنتي عندي وتتخبين وراي
وكل وحده تنط وتحاول تبعد عنه وهو ولا عنده خبر ...
ام راشد"معصبه": اقصروا اصواتكم ياقليلات الادب كل هذا عشان
الضب مسوين خيفات ع غفله
مشاعل: يمه شوفي وش كبره
ام راشد: وحده منكن تشيله وتطلعه وناموا
الريم"تطق العنود ع كتفها": انتي طلعيه
العنود: احلفي "وتبعد": انتي طلعيه
رغد"شفته تحرك... واصرخ ثانيه":يممممممممه وخرووه
جنى"صحت من الصراخ وشافته ..وخافت وصارت تتمسك فيني
اكثر...وتصيح":ماما ..طلعيني
رغد"وانا اهدي فيها": لا ياقلبي انتي لاتصيحين مهب جايك شئ
خلاص اسكتي حبيبي


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:13 AM   #29

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

سعود"كنت جالس انا وعيال عمي..حول النار ونتقهوى ..الا ونسمع
الصراخ عند الحريم..ونقوم بسرعه ونتوجه لهم
يزيد: وش تظن صاير
نايف: وانا وش عرفني ماتشوفني منرزع قدامك
يزيد: وش فيك مولع كذا
سعود: اتركوا شغل المناقر حقكم واخلصوا نشوف وش فيهم
وصلنا عند المخيم :احم احم ..ياولد
ام زايد"عمه سعود: تغطوا يابنات
سعود: وش صاير وش له هالصراخ
ام راشد: ماعليك منهم ياولدي روح ارجع مكانك مهابيل
يزيد: شوفي ياعمه من ناحيه مهابيل فصدقتي بس وش صاير
الريم"تكفخ عنود":شوفي رجلتس يسب فينا الاحول
العنود"ترد الطقه":لاتقولين احول وكيفه يسب عسل ع قلبي
الريم: يسبك انتي مهب حنا مالت بس
العنود"سفهتها":............
سعود: يعني نمشي مابوه شئ يمه
ام راشد: ايه يايمه روح
مشاعل: وش يروح والمليح من يطلعه
ام راشد: مب لازم ناموا معه
العنود"باستهبال": تبين رجال غريب ينام معنا اجل خلوا يزيد بداله
الريم"بنفس هبالها": لا والله نايف اصرف
رغد"المهابيل ماسكينها ضحك وانا مع هالبنت يالي مو راضيه تسكت
ولا هالكائن يالي يناظر فينا ولا هامه وكل شوي متحرك":خلاص وجع
طلعوه بنتي ماتت صياح
غزلان"اخت يزيد": يايزيد ادخل شل هالكديش ترا جالسن يتغزل بحرمتك
يزيد"مستغرب": وشو
غزلان: ادخلوا الكل متغطي
سعود" دخلنا وانتبهت لهم كيف متجمعين بزاويه الخيمه..ومتغطين..
ببطانيه.. وكانهم مرتفعات ومنخفضات ..":وش صاير
ام راشد"تاشر ع الضب": هذا يالي صاير
يزيد"بضحكه ع اشكالنا": كل هالصراخ والتجمع ..عشان هالمزيون
نايف:ههههههههههههههههههه ناظر يزيد اكيد حرمتك هالطويله اخبرها
نخله
يزيد"يهف نايف ع كتفه":اقول مالك شغل
مزون:اقو لانت وياه بدال التمسخر شيلوه وطلعوه
يزيد: نايف روح شيله
نايف"يناظر يزيد": وليه ماتشيله انت
يزيد"يصرف": شيله انت وانا بفتح الخيمه
نايف: لا ياشيخ شي لانت وانا بفتحها
سعود"كنت ادورها بنظري.. ولمحتها ..توقعتها هي يالي بدت بالصراخ..
كانت تحاول تهدى جنى يالي تفقعت عيونها من البكي..مشيت ومن
غير كلام..وتوجهت وصرت ورى الضب..اخذت شماغي..ولفيته..ع
يدي..وبشكل سريع ..مسكته ..وهو يحاول يفلت ويعضني..:اقول انت
وياه بلا هرج فاضي وبسررعه هاتوا شئ احطه فيه
يزيد: طيب طيب
وشوي الا يزيد جاي ومعه صندوق حديد اتوقع صندوق للعدة او شئ
مثل كذا..حطوه فيه .. وعطاه اياه وقال له يطلع ..
يزيد: ليه وانت
سعود: ابلحقك
نايف: اصبر يمكن نملى نظرنا شوي
سعود"فهم قصده":اقول قدامي لايصحون الشيبان وتروحون بخبر كان
نايف"مكشر":متى بس متى
الريم"انحرجت وحمر وجهها ع انه مافي حد يشوفها بس تعليقه
وطريقته ضحكتها واحرجتها":...................
طلعوا يزيد ونايف .. وماودهم يطلعون.. كان ودهم يكحلون نظرهم
بس ماقدرو لانه الحريم اكرشوهم......
سعود"خفت ع جنى يجيها شئ لانها للحين ماتوقفت عن الصياح":وش فيها
رغد"وانا احاول اهديها": خلاص ياقلبي..."خايفه من يالي طلعته...
سعود"قربت منها واخذ تجنى ..وهي بسرعه جات عندي وادفنت نفسها
بحضني":خلاص يابابا انتي كبيرة وتصحين كذا
جنى"وصوتها مبحوح من البكي":وحش يحوف.....
سعود"ضحكت عليها":هههههههههه لا يابابا مايخوف
جنى"باصرار": الا الا
سعود"اخذتها وجيت بطلع الا تنادي امها":ماما لاتروحين عني
رغد"جيت باخذها مارضت":تعالي عمك بيطلع
جنى"ويزيد صياحها": لا لا ماابي
سعود"مسحت دموعها بيدي": خلاص طيب لاتبكين
جنى"تشاهق":لاتروح
سعود"ماقدرت ارد طلبها بس وش يجلسني عند الحريم..وهي تبي امها بعد
": رغد يلا تعالي معي
رغد: ع وين
سعود: لحد ماتهدى وارجعي
رغد"شفت نظرات وابتسامات البنات العبيطه ..وكانت معهم ابي البنت
تهدى بس..مشيت معه لبرى المخيم..وهو يهز ويهدي فيها ..بعد دقايق
هدت ..وسكت بس للحين راسها ع كتفه...":يمكن نامت
سعود" يناظر بوجهها": لا ساكته.."مسكها بيده.. وجلس ع الارض..
وحطها بحضنه...":عطيني المويه يالي بالسيارة
رغد"فتحت السيارة وطلعت المويه وديتها له": تفضل
سعود" اخذت المويه وشربت جنى منها ..وصرت اقرا عليها المعوذات
وانفخ .. حنا ببر وخفت عليها من بعد هالبكي..":خلاص
جنى"تبعد المويه عن فهمها وتهز براسها":أي
رغد"ارتحت يوم هدت وسكتت":...........
سعود: الحين اقول جنى كبيرة ..وماتصيح .. وتسوين كذا
جنى"تبعد القبعه عن وجهها":انا نايمه وشفت وحش بياكلني يحوف
سعود"ماشاءالله عليها فهيمه وفطينه ..بكلامها":لا يابابا هذا مو وحش
جنى: وشو طيب
سعود: هذا اسمه ضب
جنى:دب
سعود: لا ضب ضب
جنى: دب دب
سعود:ههههههههههههههه طيب دب دب
جنى"ضحكت معه وماتدري وش السالفه":هههههههههه
سعود"يقوم ويشيل جنى..ويمشي..":............
رغد"مستحيل انام بالخيمه":وين بتروح
سعود: بوصلكم ع الخيمه
رغد: لا ماراح انام فيها مستحيييل
سعود"رفعت حاجبي": وليه منتي نايمه ووين تبين تنامين اجل
رغد: مالي شغل بالله طلع ثاني وحنا نايمين..لا ماابي
سعود"وقفت وقابلتها":اجل وش بتسوين
رغد: رجعنا البيت
سعود: لعبه هي ارجعتس البيت...
رغد"باصرار": ماراح ارجع للخيمه ولا راح انام فيها
سعود"مشيت عنها": مهب لازم تنامين خلك صاحيه....
رغد"وقفت بمكاني وبعناد": ماراح ارجع
سعود"عصبت": امشي يابنت
رغد"وماتحركت من مكاني": لا ماابي
سعود"انتبهت لملامح جنى والصيحه بتهل..": اجل وش تبين تسوين
رجعه الحين صعبه وحنا كلها يومين وبنرجع
رغد"يومين ..والشيطان صار يوسوس بعقلي.. اليوم ضب ...وبعدين
الله يستر وش ثعبان شئ ثاني عقرب.. لا مستحيل... يمه بنتي اخاف
اغفل عنها ويصير لها شئ.. وصارت مخيلتي تمثل لي اشياء مهيب زينه
تصير لجني.. ومن غير مقدمات بكيت": لا تكفى ماابي ارجع انام
الحين يصير ببنتي شئ ... ولا فيني .. وتتيتم بنتي..
سعود"تفاجاءت.. ليه هالصياح...تو كانت عدله...وابتلشت بعمري
اسكت بنتها تجي هي تصيح": الحين وش له هالصياح
رغد"حسيت نفسي بزر صدق وش له هالصياح تفشلت..وصرت امسح
دموعي..": الله يخليك مااقدر انام ولا ارتاح ع نفسي ولا ع بنتي
سعود"مراعي لي لانه اول مره انام بالبر وماني متعوده": طيب وش الحل
رغد"صرت الف بوجهي وافكر": طيب انام بالسيارة انا وبنتي
سعود"عاقد حواجبه": لا طبعا وش ينومك فيها لحالك
رغد"باصرار": سعود لاتقول لا ع الاقل اقدر ارتاح واطمن بالسيارة
مقفله ولا في شئ يدخل علينا
سعود"بعد تفكير .. وماكان فيه حل ثاني لان يماني متعديه من مكاني
وماراح انام بالخيمه..": طيب عندتس كل اغراضك
رغد"مشيت للخيمه": ثواني واجي
دخلت الخيمه.. والبنات يسالوني يوم شافوني اشيل بطانيه............
جنى.. وشويه اغراض.. وبدت تعليقاتهم.. وكيف الرومنسيه ومدري ايش
وهم وين وانا وين.. اهـ بس مالهم الا الظاهر ماالومهم.. وطبعا اخذتها
فرصه اغيض مزنه...": يلا بنات اشوفكم بالصباح
مشاعل: بجي معتس
رغد"كنت بقول لها تجي بس حبيت اقهر مزنه": ودي يامشاعل بس
اخوك معنا بتجين
مشاعل"انحرجت": لا خلاص
مزنه"بغيض": دلع ومساخه مالها داعي ...
رغد"ناظرتها من فوق لتحت وابتسمت..وطلعت....":..................

وصلت لعند السيارة .. الا وسعود مجمع حطب وشاب النار وجنى
تلعب بحضنه.. وتحاول تقرب منها وهو يبعدها عنها...
رغد: ليه النار
سعود"ماحبيت اقولهاانها تبعد الكلاب والذيابه.. وتخاف وترجع تصيح ثاني
":لزوم الدفا
رغد"كان الجو ثليج من جد برد:اها
سعود"يمد جنى": يلا خذيها وادخلي السيارة وقفليها
رغد"اخذ تجنى": وانت
سعود"استغربت":انا
رغد"يوم شفت نظراته ندمت .. الحين يضن اني مهتمه فيه ولا ابيه ينام
معنا": اقصد وين بتروح بترجع الخيمه
سعود"يحرك بالنار": لا ابجلس هنا
رغد: بتنام برا
سعود: ايه متعود ... يلا ادخلي
رغد"فتحت باب السيارة وركبت جنى وهي مبسوطه وتطامر..ومافي بالها
نوم..سكرت الباب ..وشفته.. جالس بفروته ... وباين عليه البرد..طنشت
وصرت احاول انوم جنى.. وهي تحاول تقوم .. وانا اهاوشها.. عشان تنام
بعد ربع ساعه.. قدرت انومها ... سدحتها وكنت جالسه ورى...حاولت
انام..بس شغل تفكيري سعود.. وحنيته يالي ماتوقعتها.. توقعت منه
يصرخ على .. يهزئني ..يوم طلبت اني انام بالسيارة...بس كان حنون
صحيح العصبيه ماتفارقه ولا التكشيرة ... بس مدري ..مدري..معقوله
فكرتي عنه غلط... هي يارغد..وش فيك نسيتي..كلامه ..نسيتي وش سوا
وكيف جبرك ع شئ ماتبينه..يعني حركاته هذي بتشفع له وتناسيك مين
سعود......مرت ساعه ساعتين والنوم مجافيني.. طليت عليه وشفته
يفرك يديه.. وباين عليه بردان..مو حنيه بس ماحبيت اشوفه كذا..فتحت
باب السيارة....وطلعت..ومديت له ..حليب بالزنجبيل..كنا ناسينها بالسيارة
:.سم
سعود"يناظرني باستغراب": وش نزلك ... ووش ذا
رغد"جلست بعيد عنه شوي": حليب بالزنجبيل.. وبعدين ماجاني النوم
ومليت.. والبنات اكيد نامو..بجلس عند النار شوي
سعود"اخذ الحليب..وصار يشرب..":..............
رغد"كان الجو بارد .. وشلون مستحمل هالبرد..صحيح لابس فروته
بس برد...صرت افرك يديني.. وبلا شعور ارجف من البرد....
سعود"لحليب جا بوقته.. بعد فتره قرصها البرد..وبان عليها ..":قومي
السيارة احسن لتس
رغد"ماكنت ابي اجلس معه.. بس السيارة ملل وتكسر ظهري..":لا شوي
سعود"حبيتا ضيع الوقت":اول مره تجين البر
رغد"ماكنت برد.. بس فرصه اضيع الوقت":لا اجي البر بس ماانوم
سعود: نومه البر حلوه.. الواحد يفكر بفكر صافي.. ومن غير مقاطعه
رغد: يعجبك البر
سعود: كثيررر
رغد: ليه
سعود: شوفي السما بس وتعرفين ..سما صافيه وشاسعه..تزينها النجوم
والغيوم...والهواء العليل.. النظيف..
رغد"كان صادق..الجو حلو بالحيل..وجو روقان...":تجي كثير
سعود: قبل كنت اجي واقنص.. واجلس بالاسبوع حتى الشهر
رغد: شهرر
سعود"يحرك النار بعصا":ايه شهر
رغد"حاوطت نفسي بيديني من البرد":اها
سعود"انتبهت لها ترجف..خفت تمرض..شلت فروتي..وقربت منها
وحطيتها عليها..جيت ببعد ..بس جدني وجهها..خشمها احمر..من البروده
وخدودها بعد...خصلات شعرها المتمرده ..طلعت من الغطا..وع وجهها
رغد"ارتبكت يوم حط فروته.. وارتبكت اكثر من نظراته..":........
سعود"مدري وش يالي يجذبني لها.. ليه مااقدر ارفض لها طلب من جينا
هنا...": قربي عند النار ومدي يدك
رغد"من غير نقاش قربت": خذها انا لاسه شئ ثقيل بس انت لا
سعود"من غير مايناظرني وكانه يتحاشى عيوني":لا مهوب لزوم الحين
يوم تروحين تنامين اخذها
رغد"جيت بشيلها..":لا عادي انا شوي وبقوم
سعود: خليها
رغد"حسيت بالدفا..والخمول .. والنوم بدى يسير على..جيت بقوم..
بس حرام اخليه لحاله.. انا كل همي اتطمن ع بنتي...ونومتها..ودامها
بالسيارة..بجلس اسليه..كفايه..تارك ربعه ومكانه ..ويحرسنا...جلست
ادور سالفه افتحها معه مالقيت ..والنوم بدى يخيم على وانا اقاومه..
سعود"كنت سرحان.. بس حسيت حركة راسها غريبه ..رفعت نظري
الا واشوفها استسلمت للنوم..ضحكت ع شكلها..قلت ابشيلها وادخلها
السيارة..بس بتحس..وهي عنيده وبتصر انه مافيها النوم...كانت مسنده
ظهرها ع السيارة ..حركت يدي قريب من وجهها ..شكلها نامت ودخلت
جو بالنوم....البرد قرصني..قمت بشويش..وشلت الفروة من عندها..بان
من رجفه جسمها انه البرد ضربها..حطيتها حولي ...ليه سويت كذا..
ليه شدني ..اني اسحبها لحضنى..سحبتها بشويش وهي ماحست..
ضميتها..لعندي وهي..ماحست ولا شعرت..بالعكس..تكورت ع نفسها
وادفنت حالها بحضني..غطيتها بالفروة..وصرت اناظر وجهها..ليه
ليه.. تجذبيني.. وانا مافكرت احبك.. ولا اتقبل وجوك بحياتي..انتي
انفرضتي على مثل ماانفرضت عليك...كنت مفكر.. انه بتكون لحياة
معك عاديه.. مثل حياتي بمزنه..بس ..اثبتي لي انه مافيه شئ عادي معك
بعنادك...قوتك..سنعك..وتصرفات� �..يالي تبين كبر عقلك..بس تمردك
وعنادك ..ليه يستفزني..ليه ..تحركين بداخلي هالمشاعر الغريبه..استغرب
من نفسي..بزر مثلك..وتقلب تفكيري..كذا...نمت وانا افكر..وافكر.....

ولا تنسووون التقيم وردودكم وتوقعاتكم


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:16 AM   #30

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

((الجزء الحادي عشر.....))


رغد"انتبهت ونور الشمس بعيوني ...غطيتهم وجيت بلف ع الجهه الثانيه
...فتحت عيوني ع الاخر..وشلون ..متى..وكيف نمت بحضنه...قمت
بسرعه....وانا مو مستوعبه كيف صار هذا من دون مااحس..كانت يديه
محاوطنتي ...وراسي ع صدره..وكان مغطيني بالفروة وهو لابسها...
لمت حالي..وشلون نمت ولا حسيت الحين وش بيظن..بيظن اني ميته
عليه ..وابي قربه....قربت من السيارة وشفت جنى نايمه...فتحتها بشويش
وركبت وقفلت الباب..جلست اناظر فيه..كيف ساند ظهره ع السيارة
وفارد رجلينه يالي كنت نايمه بوسطهم...لمت نفسي مليون مره...كنت
مقهورة حيل... وجافاني النوم..كنت انتظر البنات يصحون..او جنى
تصحى وارجع المخيم......
سعود"صحيت والم بظهري مو طبيعي من نومتي...ناظرت حضني
وكانت مهيب موجوده...لفيت يمين ويسار ..وماشفتها ..وقفت بصعوبه
بسبب ظهري...يمكن بالسيارة.. وناظرت ومثل ماتوقعت ... كانت
بالسيارة ... وسرحانه...تقدمت وضربت قزاز النافذه...":........
رغد"كنت للحين مقهورة من يالي صار.. الا بطق النافذه...ناظرته
وكشرت بوجهي.. نزلت النافذه":نعم
سعود"تفاجاءت بتكشيرتها يوم شافتني ..واسلوبها بالرد..."رفعت حاجبي
":نعم!!!
رغد"وماكنت طايقته":ايه نعم
سعود"وش فيها هذي":فيك شئ
رغد"بقله صبر": لا تبي شئ
سعود"احترت منها":ليه تتكلمين كذا
رغد: وشلون تبيني اتكلم
سعود"لا مب صاحيه ":.............
رغد"لفيت بوجهي عنه..وبرفع النافذه "..............
سعود"استفزتني ..بحركتها..وبصوت عالي":رغددد
رغد"بلعت ريقي":..............


سعود"بغيض":وش حركات المبزرة هذي اتكلم معتس وتردين بنفس
خايسه"وفتحت باب السيارة وسحبتها بقووة ..وهي منصدمه..بعدتها
عن السيارة يوم انتبهت لجنى ..انزعجت من صوتي....":وش صايرن
معتس وش قالب حالتس
رغد"ماصدقت فتح لي باب": هي انت لاتظن اني للحظه انك يوم فرضت
نفسك على ..انه بقتنع وبرضى فيك كزوج.. وتستحلى الجلسه والنومه ع
كيفك.... اصحى..يابابا "وبنبرة سخريه"...انت صحيح تملك الجسد
لكن الروح والقلب مستحيل تملكه....قلبي وروحي...لانسان واحد
وبس..وانت مستحيل توصله...فااااهم
سعود"كلماتها..شعلت نار...فيني...اي واحد بمكاني..يسمع حرمته ..
تقول له كذا..وش بيسوي...يوم يسمع هالكلام الكبير...وبكل قوة
صفعتها":ولا كلممممه...سامعه
رغد"مااستغربت وبالاصح توقعتها":يعني بتظن كذا بخاف..وماراح
اقول الصدق..."وبصوت يرجف" صحيح انا عطيتك وجه..وتناسيت
كل احساس حقد وقرف من ناحيتك امس... بس مو معناه..تستغل الوضع
وتحاول...تقص ع حالك..وتصدق انه ممكن نكون مث أي زوج وزوجه
يحبون بعض...انت ولاشئ..سامع... ولاشئ..وبتظل لاخر نفس بحياتي
ولا شئ...فرضت نفسك بالاجبار..مشيتها لانه مااقدر احتج او اشتكي عليك
لكن تحاول تفرض نفسك وتستغل غفلتي ونومتي..لا والف لا سااامع
سعود"ماني مستوعب وش هالثوران المفاجئ..وكلماتها يالي تستفزني
وتحرق اعصابي...عمري ماسمحت لحرمه..تطاول بلسانها..او اني اعطيها
مجال ...مسكتها من زندها وشديت عليه..شفت علامات الالم بوجهها..
وزادني شعور بالانبساط وشديت اكثر..."وبكل قرف":انتي يالي اسمعي
ولاتصدقين نفستس...يوم رضيت فييك زوجتن لي ..اشاركها الفراش
مو معناه..اني برضا فيك كزوجه...اعرفي حدودك ..واعرفي مكانتك
انتي يالي اسمعي..واسمعي زين...وكل يالي صار شفقه لا اكثر ولا اقل
مثل أي متشرده بالشارع..عطفت عليها بالبرد..وبما انك..زوجتن لي
شفقت عليتس..."وبضحة سخريه"يعني بالله تظني سعود..ال..يفكر
فيك..كذا.. والله انك ماخذتن مقلب بحالتس...اصحي ومن جد اصحي
رغد"وجع يدي يالي بتحمله ولا وجع كلماته.. يالي يصوبها بكل اتجاه
لي.. جرح كرامتي... انوثتي..":ودامي مااشرفك ولا ممكن تتقبلني
ليه.. تفرض نفسك على
سعود"ورافع حاجبه"وبنبرة..احتقار":تحللي� � مصرفتس..واكلتس..
واسمي يالي شايلته
رغد"الكف يالي عطاني اياه..وجعه مايوصل للوجع يالي صابني ..من
كلماته...للدرجه هذي انا رخيصه...ويعتبرني تسليه...ماقدرت امسك
دموعي.. ولا انهياري...":وربي حرررام تكون اخو وليد وربي حرام
سعود"طاريها لوليد..زاد من عصبيتي..ودمي..يغلي بعروقي..من نطقها له
شديت زندها اكثر...وضغطت بقوة ..وقربتها لعندي حتى صارت لاصقه
فيني..ومايفصلنا الا انفاسنا..."وبوعيد..وصوت اقرب للهمس..":اسمه
ماابي اسمعه بلسانتس..سامعه"وشديت اكثر ع يدها"....ولا والي خلق
سابع سما ماتلومين الا نفسك...وربي...بتشوفين يالي مايسرك.."ووجهت
نظري..لجنى..ورجعت ناظرتها"...سامعه
رغد"جمدت بمكاني..ورجفت من الخوف من قربه ونبرته..وتهديده
شكله كان يخوف بالحيل..عروقه يالي بارزة بجبينه...عيونه يالي حمرت
طريقه رصه ع اسنانها..كلها ارعبتني..ومنعتني من الكلام":......
سعود"انفاسي صارت سريعه...حسيت اني بذبحها..خلاص..ورفعت
يدي..الا صوت الشيبان وقفني...ناظرتها بحده..وفلت يدها بقرف..
وبقوة حتى طاحت ع الارض...":يلا خذي بنتك وانقلعي عند الحريم
رغد"مصدومه..مجروحه...منهارة.. .كل هذا مايعبر عن احساسي المتفجر
بداخلي كان ودي اصرخ...واضربه..اذبحه...ماقدرت عجزت حتى عن
الحركه....وينك ياحبيبي وينك...ابي حضنك...ابي الامان يالي فقدته..
آآآآآآآآآهـ ياوليد ليه تركتني ورحت ..لييييه....":.........
سعود"بصرخه":فزي اخلصي وانقلعي عند الحريم
رغد"انتفضت من صرخته..وبالحيل شلت نفسي..رحت للسيارة
واخذت بنتي واغراضها..ومشيت للمخيم...وعيوني...مغطيها ضباب
دموعي....وصلت للخيمه...ورحت وراها...احاول اهدى العاصفه
يالي بداخلي...احاول اوقف...دموعي...يالي انزلت ..مثل الشلال...
قلبي يالي من سرعه نبضه احسه بيطلع من مكانه....جلست ..وبحضني
جنى...ناظرتها...وهي نايمه وماهي عارفه وش يصير ..ماهي عارفه
وش نوع الظلم والضيم يالي امها عايشته...يوم ناظرتها..عرفت ليه
استحمل هذا كل...وربي كله يهون ولا افقدك...حضنتها بقوة لصدري
وصرت استغفر واقرا يالي حافظته من القران...ربع ساعه..وحسيت
اني احسن...وهديت شوي...طلعت من شنطه جنى..قرشة المويه..
وغسلت وجهي....رتبت نفسي ...وسميت بالله ..ودخلت الخيمه كانت
خالتي.. وباقي الحريم صاحيين..والبنات نايمين....
ام راشد"بفرح":هلا هلا ببنتي هلا صباح الخير يايمه
رغد"حاولت ابتسم":هلا فيك خالتي"حبيت راسها":صباح النور والسرور
ام راشد: ها ياميمتي عساتس ارتحتي بنومتس
رغد"ايه بالحييل": الحمدالله ...
ام راشد"تمد لي كوب حليب":يلا سمي بالله وافطري
رغد"ماكان لي نفس ابد...وريحته لوعت كبدي...."كشرت بوجهي":لا
خالتي..ماابي
ام راشد:ليه اشربي يدفيتس
رغد"مايحتاج ياخالتي حرقه يالي صار..دفتني وحرقتني":لا مايحتاج
ام راشد:طيب كلي لك شئ..الغداء مطول..واذا بتنتظرين هالقرود
منتي ماكله..شئ
رغد"وجع بطني رجع ...غريبه..انا من بعد اول يوم..مايرجع الالم
..اااهـ مع هالنفسيه والظغط..كل شئ بيتغير يارغد": لا خالتي والله
ماني مشتهيه
ام راشد"بابتسامه وراح بالها لبعيد":لايكون
رغد"عقدت حواجبي":لايكون وش
ام راشد: يمكن انتس حامل يايمه عشان كذا منتي مشتهيه
رغد"مسسستحيل": لا لا لا يمه مني حامل ولا شئ
ام راشد: وش دراتس انتي الوكاد انتس حامل يايمه ومنتي حاسه
رغد"كنت منحرجه اقول لها بس عشان اقطع الشك باليقين لها وما
اخليها تبني امال..":لا مب حمل ياخالتي انا معذورة من يومين
ام راشد"بخيبه ..حاولت تخبيها": الله يرزقك ان شاءالله وعقبال ماتبشريني
بحملك ان شاءالله
مزنه: وليه ياعمتي حملي مهب مفرحك ومكفيك
رغد"لاعت كبدي من جد من صوتها مو ناقصتها ابد...قمت من بعد
مااستاذنت من خالتي..وتركت جنى..عندها...ومزنه ناشبه لها ..
مشيت لمشاعل...":مشاعل
مشاعل:هممم
رغد"هزيت كتفها":شعوله تكفين اصحي
مشاعل"خافت على وصحت":وش فيك ياقلبي
رغد"انسدحت ع مخدتها واحاول اني مااناظرها عشان ماتهل دموعي..
":ابي انام جنبك
مشاعل"ع الفترة يالي مرت علينا فهمت اني محتاجه لحضن ..":ولايهمك
"رفعت راسي وحطتها ع رجولها وصارت تمسح ع راسي"
رغد"ماقدرت امسك دموعي وصرت اصيح بصمت..وامنع شهقاتي عن
تفضحني...مر الوقت والنوم غلبني.......................:7r_001::7r_001:


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.