آخر 10 مشاركات
أميرها الفاتن (20) للكاتبة: Julia James *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          [ تحميل ] بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          [تحميل] قيود العشق ،للكاتبة/ ياسمين الشام ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جراح يشفيها الحب (169) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أَعِدْ إليّ بسمتي (الكاتـب : نهى_الجنحاني - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          خطايا الماضي (41) للكاتبة:Penny Jordane *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-11, 04:50 AM   #51

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ـــــــ28ــــــــــــــــ ـــــــــــزء


جلس علي قبل محمد من النوم راح تروش وبشفته ابتسامه كبيره

ويتوعد ببدر ..طلع من الحمام يغني يمشي وينشف شعره من الماي.."سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات "

راح الصاله الي نايم فيها محمد فتح جواله الي فيه رسالتين من رزان تتحلف فيه ضحك توا بيمشي وقفه صوت محمد ..

الي كان ينادي بإسم اكثر من مرة ..

محمد:شهد شهد

علي راح عنده :محمد محمد قوووم بسك

محمد:شهد

علي:ياربي من ذي شهد بعد اففف محمد محمد

علي بصوت عالي:محمد

محمد قام مفزوع:بسم الله شفيك انت ماتشوفني نايم

علي:اسأل نفسك كم حلمه حلمت وانت نايم ولا فوق ذا تتكلم

محمد قام من السوفا ومشى عن علي :روح قال اتكلم قول لنفسك بالاول قال ايش قال اتكلم

علي مشى وراه:ايه ماتتكلم اممم "حط يده على كتف محمد"

التفت له محمد:ويش فيك؟؟

علي ببتسامه :مين شهد؟؟

محمد الي حس العالم توقف عند هالاسم

علي:شفيك اقولك مين شهد

محمد بتوتر :من وين تعرف هالاسم؟؟

علي:حضرتك في شيء قلته بأحلامك غير شهد

محمد ناظر علي ومشى بدون مايعطيه اي كلمة ..

علي:محمدوو لاتتجاهلني

محمد:اقول انقلع عني هههههه

علي تخصر:انا ارويك ماعاش من يكلم علي ويمشي عنه ..

......................,...

في غرفه رزان

دخل عبدالله لرزان:رزرز وين علي امي تبيه

رزان فزت ببتسامه ونزلت من على السرير وركضت بسرعه لتحت

عبدالله:شفيك "وركض معها"

رزان:عبودي

عبدالله:شفيك تعبتيني لاتركضي بسرعه ماتصير لعبه عدل اذا ركضتي بسرعه ..

رزان:الي يقول يعني حنا نلعب

عبدالله:طيب لكن وين علاي

رزان:امشي معي ..

رزان:مااااااااااااااااااا� �م

ام رزان:هلا يمه وين علي؟؟ماشوفه بان اليوم؟؟

رزان:يمه علي

ماكملت كلمتها الا بدخله سيتي ..:ماما انا في نظف صاله خلاص

ام رزان:الله يعطيك العافيه ..,رزان بعدين اكلمك بروح اكمل ويا سيتي .

رزان :طيب

عبدالله:رزان شفيك تتكلمي كذا

رزان بخبث:اسمع عبود امش نتصل لعلي

عبدالله:وااااااي ونجننه اذا هو بالشغل

رزان :اي شغل انت؟؟اخوك اخذ اجازة

عبدالله:اووه نسيت يلا نجننه

رزان:يس .."مسكت يده وركبوو فوق لغرفه رزان..

.......................

في اسبانيا بالتحديد بيت ابو فيصل..

العائله كلها في الصاله عدا ريم

ابو فيصل:وين فيصل؟؟

هنادي:ماندري يبه صار له ايام مانشوووفه ..

ابو فيصل:اهاا ..اتصلي عليه ابيه

هنادي بدلع:والله نتصل بس هو الله يهديه مايرفعه ..

شهد في خاطرها :مع دلعك دا من وين يبي يرفعه ..

ابو فيصل وقف :شهد امش معي ابيك ..

شهد:طيب يبه

مشى ابو فيصل

وقامت شهد وهي تتنهد ومشت وراه..

هنادي بدلع:يمه بابا ايش يبي من شهد

ام فيصل:مدري والله

هنادي:كييف يايمه يصير تدرين بكل شيء انتي زوجته

ام فيصل:اقول لاتضحكيني ..

هنادي بطفش:افففففففففف ..

.................................................. ......

فيصل في مكان بعيد بعد ماصار ثري ..,انسان فضل المال على اهله..

قرر يتزوج ..وراح خطب له بنت من زينها الطير يطيح من السماء ..

لكن هي تزوجته وهي عارفه بتلاقي المصاعب بمعيشتها معاه ..

........................

ابو فيصل:شهد

شهد بتوتر:نعم يبه؟؟

ابو فيصل:شصار على الموضوع

شهد:يبه حرام ذي بنت عمي مستحيل العب عليها

قطع كلامهم طق الباب ..

ابو فيصل راح يشوف من ..

ريم:ممكن عمي اكلمك شوي

ابو فيصل:دخلي

ريم:انا ياعمي سمعت الي كنتوو تتكلموو به اذا كان قصدك انك تبي

حلالي من اللحين اقولك ..ولدك اخذ كل شيء وراح

ابو فيصل بصدمه:كيف ؟؟؟ شتقولين انتي؟؟؟؟؟

شهد شهقت :لا

ريم:الي سمعته عمي فيصل لعب علي وقال انا بسفرني وبالاخير قال ان كتب الحلال بإسمه

ابو فيصل بعصبيه :ريموو لاتتبلين على ولدي لا اقتلك تفهمين دا ابن عمك احترمي

ريم:عمي انا ماقلت شيء من عندي ..

ابو فيصل:ريم والله وثم والله انك عله على قلبي ولا وبعد ماصرتين عميه ماعاد لك مكان بينا ..

ريم:كيف..؟

ابو فيصل:اسمعي انتي مالك مكان بينا ..ومابيك تظلين معنا تخربي بناتي تفهمين

ريم بقهر:طيب انا طالعه من البيت

شهد:لاا يبه

ريم:مع السلاامه "ومشت "

شهد مشت وراها والتفت لبوها:دام ريم بتطلع من اللحين اقولك اني طالعه ,,

ابو فيصل:شهد ارجعي وقعدي


شهد:يبه اسفه ماقدر اسوي الي تبيه

ابو فيصل: شهد

..مشت شهد ولاكنها تسمعه مشت وهي ماسكه ريم ركبوو فوق

دخلوو غرفه شهد واخذوو لهم ثياب وطلعوو ..

ام فيصل الي مو داريه بالدنيا قاعده بالصاله تاكل وتشرب وهنادي الي بغرفتها حاطه لها اغنيه وترقص..

وابو فيصل الي ييتصل لفيصل ومايرفع ..

.................................................. ...

علي :محمد والاخير بتتكلم لو ايش؟؟

محمد:بالضبط شتبي انت

علي:من شهد ياأخ محمد سألتك وجاوبني

محمد:علي امشي معي بنروح السوبر ماركت

علي:ليه؟؟

محمد:لان مافي شيء بالبيت تفهم ..,

علي:امممم وبالطريق بتقول لي من شهد؟؟؟ظ

محمد:ههههههه طيب امشي قدامي يلا

علي ببتسامه :طيب..

................................................

ريم:لاا شهد قعدي انا الي بطلع

شهد:ريم انا مالي مكان هنا دام انت مو هنا اذا بتطلعين ابطلع واذا بتجلسين بجلس

ريم:شهد هذولا اهلك مايصير

شهد:واحنا اهلك بعد مايصير ..

ريم:طيب واذا طلعنا وين بنروح اللحين

شهد :ماعليك امشي معي اني جهزت لنا كم بدله ..

ريم بدهشه:لكن وين بنسكن.؟؟

شهد:ماعليك انا اتصلت لفندق يحجزو لنا شقه صغيره على قدنا نقعد فيها شوي لين تهدأ الاوضاع

ريم:لكن

شهد:امشي معي وخلااص ..

طلعت شهد وريم من البيت و ماحد حس لهم

وريم وراها والخوف ينتابها

ريم:شهد مايصير ذا بيتك هذول اهلك ..

شهد ناظرتها..:اذا هذول اهلي انتي كل اهلي..

ريم ابتسمت ..مسكتها شهد من يدها ومشوو ..

راحوو للفندق ..

وقفت عن الاستضافه .. وجلست تكلم مدير حجز الشقق بالانجليزي بما انهم في اسبانيا بمكان يسكنوو فيه السعوديه والعرب ..

((المحادثه كتبتها لكم بالعربي)) ..

شهد:يااربي انت عطينا الشقه اللحين بس ليومين بعدين نشوف امورنا ..

مدير:والله ماقدر آسف

شهد:اففف

ريم:واللحين؟؟

شهد:ماعليك صبري شوي ريومه ..

ريم:طيب

شهد:طيب انت ماتقدر تحجز لنا لو الى ليله؟؟

المدير:والله اسف ماقدر اسلفك ايش الي يضمن لي تدفعين

............:انا بدفع

التفتت شهد رأت ملامح شخص تعرفه كثير

انصدمت وماعرفت تتكلم كيف التقت فيه ؟؟..

وبهمس:محمد

محمد ابتسم ومشى لعند المدير حط كوته فوق الطاوله :اسمع ياسيد مساعد اعطيهم شقه لمتى مايبون والدفع عليي

المدير:طيب

شهد تبي تقاطعه:بس

محمد:لا بس ولا شنوو ياانسه شهد

علي شهق:يعني هذي شهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

محمد حط يده على فم علي

شهد بعلامات استفهام :ايوة انا شهد ليش؟؟

علي وهو يتكلم ويد علي مانعته ..

شهد:شفيك ؟؟ اترك الرجال وجها صار احمرر

محمد في داخله وبغيره :ليتك تخافي عليي مثل ماتخافي عليه ..

شهد:محمد

محمد:هلا عيوني ...(وبصراخ )..آآآآآآآآآآآآآآآه

علي:هههههههههههههه

محمد ماسك يده وبعصبيه:ااه تألم كيف تعضني هين ان ماراويتك..

ريم الي ماتدري بالدنيا لانها ماتشوف بس كانت مبتسمه ..

علي:عشان تعرف تمنعني مااتكلم

محمد:ملقووووف

علي:انسه شهد

شهد:شهد بدون انسه

علي:طيب ياشهد

شهد:نعم

علي:ويش مسويه لمحمد

محمد انصدم في داخله:شنوو بيقول دا

شهد:اني؟؟


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 04:51 AM   #52

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


علي:ايوة اجل انا

شهد :ماسويت شيء

علي رافع حواجبه:علينااا؟؟...الاخ طول ماهو نايم يردد شهد وشهد

شهد تطلع في محمد

محمد الي تفشل من صديقه ..

محمد:كح كح ماعليك منه يكذب

علي:افاا انا اكذب؟؟؟

محمد:ياسيد مساعد مثل ماتفقنا اعطيهم شقه وعليي

شهد ابتسمت:شكرا محمد برجع لك الي بتعطيه ويانا باخذها سلف..

محمد :تمونين

شهد :تسلم

محمد سحب جاكيته ناظر علي من فوق لتحت سحبه من قميصه ومشى

..علي:هييييي اتركني انت هييي

محمد:لسانك ذا يبي له قص

علي:انا ماقلت شيء خطأ

محمد:لاا حاشك ماقلت شيء

علي:يؤؤ مو هذي خطيبتك

محمد مسك شعر راسه: انت غبي لوتستغبي؟؟خطيبتي ولا بقول لك ذي خطيبتي بالله انت تتكلم من وين علمني بس؟؟

علي:هههه تسويها انت اعرفك ماتبيني

محمد:علووه بسك مزح واستهبال الله يرجك يلا قدامي..

علي:ههههههههههههههههه ياحبي اجننك



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 04:52 AM   #53

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ـــــ29ـــــــــــــــــــ ــــــــــزء


رزان تكلم راما..

رزان:هاا راما سمعتوو شيء اللحين عن ريم؟؟..

راما بيأس:سمعت كانوو بأسبانيا بس اكيد غيروو سكنهم

رزان:اهاا والله وحشتني

راما والدموع بعيونها وصوتها الي بين انه دموعها على خدها:وانا اكثر والله اشتقت لها

رزان:يؤؤ راما لاتبكين ربك معااها بيحميها...

راما:ايه

رزان:الله يجيبها لنا بالسلاامه ياقلبي

راما:يسلمك ربي

.........................................

عمر:هلا دكتور احمد

احمد:اهلين دكتور عمر

عمر:كيف الحال

احمد رفع حواجبه:صاير رسمي اليوم السيد عمر غريبه

عمر:افففففف واللهِ احترنا معك كيف تبي اتكلم ؟؟ اذا مزحت عصب واذا تكلمت عادي قلت غريبه

احمد:ههههههههه ول مبين عليك شايل عليي واجد

عمر:مالت عليك

احمد:انا ماقول شيء بس انت الله يهداك طول يومك تبيه مزح

عمر:خخخخخخ

راح عمر عند النافذه:تصدق اشتقت لسالم

احمد:وانا بعد المستشفى مظلم بدونه ماتحس فيه حياه

عمر:مشكلته مايحس فينا لو يحس كان يرفع

احمد راح له:هو يحس بس يبي ينسى اشياء

عمر:اشياء؟؟؟

احمد:ايه اشياء كثيره

عمر:مثل ايش؟

احمد:ماراح تفهم هذا الشعور فقط يفهموه الي طاحوو بشباك الحب

عمر ناظر احمد:احمد

احمد:خير

عمر تغيرت نبرة صوته:انا طحت وياليتني ماطحت

احمد طالع فيه:تتكلم جد

عمر ناظره :اكيد ماأتكلم جد

تباعد من النافذه ووصل للباب وطلع

احمد ببتسامه:هأ قال شوو ماطاح والله مبين عليك ياعمر طحت وخلصت

بس مدري من البنت الي قدرت تكسب قلبك

عمر تسند على الباب تنهد ومشى

مرت من عنده ساره:دكتور عمر

عمر التفت لصوتها

ساره:شكرا لتدريبي اليوم اخر يوم لي هنا حبيت اشكرك

عمر:كييييييييييف..؟

سارة وقلبها يدق مليون::اقولك اليوم اخر يوم لي هنا

عمر ماكلمها ولا عطااها اي كلمه مشى بسرعه متوجه لمكتب التوضيف

..

ساره الي ماشافت الا غباره ومشت عنه ,,

.................................................. ..

بالسوبر مااااااااااااركت

محمد يحط الاشياء الي يبيها رفع نظره لعلبه الشوكلاته سحببها وحطها تبع الاغراض

علي:محمد اشوفك تمشي ولاتفهمني شصاير؟؟

محمد بنفاذ صبر:ياربيييي .."وقف بالعربه"آمر تدلل ويش تبي تعرف ..

علي :هههه ابي اعرف مين شهد

محمد :حلنا نشتري اول اكل للشقه انت طول يومك تبلع من جيت مابقيت شيء

علي طالعه بتمثيل:الحق مو عليك الحق علي يوم تركت الشرقيه وجيت لك

"خلص جملته عطاه ظهره ومشى"

محمد يطلع فيه :هيييي تعال "ترك العربه وراح يمشي وراه بسرعه "

محمد:هي علي علي وقف كنت امزح

طلع علي برا السوبر ماركت ركب السيارة ومشى بسرعه جنونيه

محمد بندهاش وعصبيه:يااااااااااااااااا� �ااااااابن الذين وقف كيف ارجع

"لما شافه مشى رجع دخل السوبر ماركت ياخذ الاغراض الي شراها وطلع بهم "

.................................................

مسكت شهد يد ريم عشان يروحوو لشقه ..

ركبوو المصعد ثم توجهوو لطابق 12

وبعد كذا شافوو الشقه دخلووها اندهشت شهد الشقه كبيره وفخمه كيف بتدفع لمحمد

ريم :ها شهد وصلنا؟؟؟

شهد:اي

ريم:شفيه صوتك

شهد:لالا ولا شيء يالله تبي تنامي معي بغرفه لو كل وحده لوحدها

ريم:ليش في كم غرفه؟؟

شهد:3 غرف ومطبخ وصاله

ريم:مو كأن الشقه كبيره علينا

شهد بتمثيل ماحبت تضهر انها متضايقه عشانها كبيره وكيف بتدفع:ههههه ايه منها نستانس يكون المكان واسع

ريم:اهاا

شهد:ماقلتين تبي غرفه لوحدك لو معي

ريم:خلينا كل وحده لوحدها احسن عشان تاخذين راحتك

شهد:لا راحتي معك

ريم:خلااص شهد خلينا كل وحده لوحدها اريح

شهد بستسلام:طيب انتي اخذي الغرفه الي على اليمين بواجهتها غرفتي اوكيه؟؟

ريم:اوكيه

مسكت شهد ريم ودخلتها الغرفه ..فتحت الستاره الي مخليه المكان ظلام ..

شهد:ها ريم تبي شيء ثاني؟؟

ريم:سلامتك روحي ارتاحي

شهد :طيب واي شيء ناديني اوكيه

ريم:طيب

طلعت شهد وراحت غرفتها ..

دخلت غرفتها بهدوء راحت لعند النافذه ناظرت عالم اسبانيا الي ماعاشت فيه يوم سعيد ..

التفتت وراحت عند السرير انسدحت عليه ظلت تفكر بشخص ماتدري ليش تحس انه من تشوفه تتلخبط

فكرت وفكرت ليش هو عطانا شقه من الفندق وعلى حسابه ليش احس قلبي من اشوفه يطلع

انسدحت على جهتها اليمين ونامت ..

...............................

طلع محمد من السوبر ماركت وبيده الاغراض معصب :ياربي اللحين كيف ارجع انا

طلع نظارته من جيب قميصه لبسها ومشى وبيده اكياس ..

مشى وهو يفكر بشهد هالبنت ماخذه عقله

ابتسم ابتسامه جا طفل من بعيد صدم به

محمد:شفيك ياصغيرون

الطفل:جوعان

محمد:ياقلبي انت وين ماما؟؟

الطفل بنظره خوف:ماما سافرت عني انا مع بابا

محمد:طيب وين بابا

الطفل:بابا في العمل

محمد:اهاا وليش انت هنا ؟؟

الطفل:انا جيت من ابها لهنا مع بابا في عمل

بس بابا مايحبني كلا يخليني بالبيت لوحدي

محمد حط يده على شعر الطفل وبحنان:اهاا

نزل محمد لمستوا الطفل ..طلع علبه عصير من الاكياس وشوكلاته وعطاهم الطفل

الطفل بفرح:ذا لي؟؟

محمد ببتسامه:ايه

الطفل مسك العصير والشوكلاته وعطى محمد بوسه وركض بسرعه

التفت محمد اله:يالله هالدنيا غريبه وكمل طريقه ..

لين وصل الفندق دخل الفندق بعصبيه راح للاستضافه :شفتوو علي ؟؟

الي هناك مافهموو له لان يتكلم عربي تذكر وكلمهم بالانجليزي

..

محمد:هل اتى علي الى هنا؟؟

العامل:نعم فقد صعد للاعلى

محمد:شكرا

..

تركهم وراح للمصعد ركب لين وصل الشقه ..

دق الباب بقوة

علي:اوووووهوو من بالباب؟؟

محمد:علي لاتستهبل عليي افتح الباب احسن لك

علي:هههههههه احلم قبل ماتقول لي طبعا لا

محمد بعصبيه وصراخ:علي وربي ان مافتحت برويك

علي:سوري

محمد دق الباب بقوة:افتح ماتفهم انت

طلعت من باب الشقه الي بواجهتهم بنت مبين عليها توها قاعده من النوم وخايفه

البنت بخوف ومو عارفه تكلم من لان الشخص عاطينها ضهره وهو يدق الباب:شصاير؟؟..

محمد التفت لصوت البنت الي قالت شصاير

محمد رمى الاكياس الي بيده من الدهشه وبهمس:شهد

شهد ناظرته من فوق لتحت عرفته من غمازاته الي مبينه وعواينه الحاده وجسمه وطوله كله يتجمع بشخص اسمه مــحمد

شهد:اسفه بس شصاير معكم؟؟

محمد:لالا ولا شيء اسف ازعجتكم

شهد:لالالا عادي خذو راحتكم

محمد:والله اسف بس علي مو راضي يفتح الباب

....

علي الي كان بالصاله شاف ان الوضع هدأ راح يشوف وين راح محمد

فتح الباب

لقى بوجها شهد ومحمد صفر بقوة

محمد :يابن الذين ليش سويت فيني كذا

..

شهد:عن اذنكم راحت دخلت الشقه جلست ورا الباب متسنده عليه حست قلبها بيوقف

..

علي:اشوفك واقف كنت مع خطيبتك شهد

..

شهد الي سمعت ايش قال شهقت بقوة

ريم:شهد وينك شهـــــد

شهد الي شافت ريم بالصاله تمشي راحت لها مسكت يدها وقعدتها عالسوفا ..

..

محمد:ياربي افهم افهم مو خطيبتي شفيك انت؟؟

علي:ههههههه مو خطيبتك بس بتصير خطيبتك



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 04:54 AM   #54

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـــــ30ــــزء

..







محمد:انت ماتفهم ماتفهم ماتفهم ادخل فشلتنا ..

علي:ههههه ياعيني على الفشيله ويش شريت لي

محمد:ايه هذا الي هامك بطنك"رفع الاكياس ورماهم على علي ومشى

علي:هيييي انت تعال ارجع ماقدر احملهم

محمد:ههههههه تحمل مثل ماأنا تحملت مشوار

علي:طيب بتشوف يالي ماتستحي ..

محمد:ايه خليت الحيا لك ..

علي:هين مابتاكل شيء

محمد:احملهم وانت ساكت

علي دخل بهم المطبخ ورجع سكر الباب

محمد طاح عالسوفا:وه تعبت

علي :محمد لمين كل هالاكل؟؟

محمد:لنا ليه؟؟

علي:بس ذا كثير

محمد:ايه لك ولي

علي:هذا الاكل يغذي بيت كامل

محمد:هههه انت بكبرك عن عشره

علي:اتكلم جد انا

محمد:ايوة وايش صار

علي:انا مو مطول بالقعده هنا

محمد رافع حواجبه:كيف؟

علي :الي سمعته انا بحجز لي طياره عشان ارجع الشرقيه بكرا العصر

محمد عدل جلسته:تمزح؟

علي:وربي ماأمزح

محمد:مايصير علووه تقعد معي لنهايه الترم

علي:حلف بس انا جاي هنا بدون علم احد لو مارجعت قبل دوامي بالشغل بروح فيها من ابوي

لان اجازتي بتخلص

محمد:ياربي وليه ماقلت لي

علي:لايكثر بس قلت لك عندي اجازة اسبوع

محمد:اهاا وانت اللحين ويش ناوي تسوي

علي:ولا شيء والله ودي ارجع وودي مارجع

محمد:لا ارجع انا اعرف طبع ابوك لو صار عنده خبر انك مو بالشرقيه ذبحني وذبحك

علي:هههههه ابوي على علمك مو مجرم

محمد بتحرطم:هأ وتقول مو مجرم مجرم تذكر لما بتسافر معي ولما عرف شصار جى اشتكي على ابوي يقول ولدك بيهرب ولدي

علي:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه عجبتني ولدك بيهرب ولدي

محمد:وابوي عصب يقول كيف تاخذه بدون رضات ابوه

علي:هههههههههههه ايه اذكر.. كيف لا ..واذكر الي خربت علينا اختي المصونه

محمد:هههههههههه

علي:ماقلت لي اللحين ويش بتسوي بكل ذا الاكل

محمد ابتسم ووقف :تعال معي المطبخ

علي:وين

محمد:امشي معي وانت ساكت

علي:طيب طيب شفيك غصب تبي تسكتني

........

ريم:شهد وين كنتي من شوي

شهد:كنت هنا

ريم:ناديتك ولا رديتي خفت صاير فيك شيء

شهد:لاا ياقلبي ماصار الا كل خير

ريم:طيب ويش بنسوي اللحين

شهد:ايه وهذا كلامك ويش بنسوي اللحين ومافي في الشقه اكل

ريم: هههه

شهد:شفيك

ريم:بطني يصرخ من الجوع

شهد:على عمري انتي والله ودي اطلع واشتري

بس ماودي اخليك لوحدك

ريم سكتت حست الغلط منها كيف سمحت لشهد تجي معها

سمعت الباب يدق راحت له شافت طباخ وماسك عربه :مرحبا

شهد بتعجب:مرحبا

*****:تفضلوو هذا في غذا

شهد:كيف؟

*****:في تباعد شوي؟؟

شهد تباعدت:تفضل

****دخل بالعربه :شكرا

شهد:العفو شكرا على الاكل

*******:ولو العفو نحن بالخدمه ماما

سكت الباب اتعجبت من الي صار معقوله سكنهم مع الاكل ..

....................

علي ومحمد يمشوو بالممر الي بالفندق

محمد يغني

علي:اللحين انت شسويت

محمد:الي شفته

علي:بس على اي اساس عطيتهم الاكل؟؟

محمد:هههههههه انت تقول ويش نسوي بالاكل مالينا الا حل واحد فقط نعطيه لهم

علي:اهاا تهقي اللحين العامل عطاهم وياه

محمد:اكيد لاني عطيته الاكل وقلت له يوديه لهم كأنه من الفندق مو مني

علي:اممممممم ..

وصلوو للشقه دخلوو الاثنين المطبخ

طلعوو لهم عصير

وقعدوو على الطاوله

محمد:يم يميييي

علي:بسك عاد يابزر

محمد:افاا انا بزر

علي:محمدعلمني شسالفه شهد

محمد ونظره للعصير:هذي البنت الي سمها شهد شفتها بحادث حريق

علي بتعجب وخوف:حريق؟؟؟؟؟؟

محمد:اي شفتهاا اهلها كلهم طلعوو من البيت عداها هي والي معاها ريم كان الحريق كله ملا البيت

احنا توقعنا مافيه احد بس خاب ظنا شفنا بنت طالعه من البيت تكح كح والغبار كله بوجها تصرخ تبي من ينقذ راما

علي بندماج:اي

محمد:ايه تقربت ناحيتي تقول لي انقذها وتترجاني وطاحت مغشي عليها وانا من الخوف دخلت البيت

والرجال ماقدرو يمنعوني لاني ركضت بسرعه

دخلت ادور البنت لين دخلت المطبخ وشفتها كانت نايمه مدري ليه بالضبط كانت بالمطبخ ...الخ

..............................

عبدالله الي يلعب بلايستيشن ..ورزان قاعده عالسوفا ملانه تغني بصوت هامس

دخلت ام علي:رزان وين علي صارلي من زمان اقولك ناديه ماشفته وحشني ولدي

عبدالله ضحك:ههههه طلع

ام علي:وين طلع عبودي

عبدالله:راح السوبر ماركت

رزان بصدمه :هي انت شتقول

عبدالله:اي

ام علي:اها رايحه اشوف بقيت شغلي

رزان:هي انت شتقول

عبدالله:ماقلت شيء

رزان:اللحين علي رايح السوبر ماركت ياكذاب

عبدالله:ههههه اي

رزان:ماراح السوبر ماركت

عبدالله :اجل وين؟؟..

رزان:مو انا قلت لك مسافر

عبدالله:ههههه العبيها على غيري خيووه

رزان:مو مصدق يعني

عبدالله:علي مايقدر يسافر بابا مايرضى

رزان:خلك بنومك احسن رجعت تغني

عبدالله كان يلعب وفجأ ترك العبه وقف :معقوله راح يشتري لي لعبه كبيره وااااااااو "طلع يركض"

رزان بدهشه:لابالله اخوي انجن صار يكلم نفسه

.................................

ريماس:رامي

رامي الي يعدل شماغه عند المرايه:نعم خير ويش تبين

ريماس الي جنبه:ماقلت شيء ترا

رامي:ايه وانا بعد ماقلت شيء آمري شتبين؟؟

ريماس:هههه ابيك بموضوع

رامي:شنوو

ريماس:ماقلت لي شرايك اخطب لك

رامي ناظر اخته ومشى

ريماس:غبييي غبيييييي بتشوف اذا مارويك

راحت لأمها

ام رامي:ويش تبين ريماس جايه غريبه

ريماس:مالغريب الا الشيطان

ام رامي:تعالي قعدي معي والله وحشتني قعداتك

ريماس:احم احم

ام رامي:ياحللللوك يابنيتي

ريماس:يمه ابيك بموضوع

ام رامي:امري شتبين صاير معك شيء؟

ريماس:لالالا مو صاير شيء

ام رامي:..؟؟

ريماس:بس يمه ابيك بخصوص رامي

ام رامي بخوف:شفيه رامي ولدي

ريماس:ياربي مافيه شيء يمه بس انتي ماتفكري تخطبي له؟؟

ام رامي:امبلى بس ماشفت له البنت الي تناسبه

ريماس:اهاا طيب عندي لك بنت

ام رامي:مين؟؟

ريماس:يمه

ام رامي:يؤؤ ماقلتي لي من البنت

ريماس:رزان ...

ام رامي:والله حلوة البنت واخلاقها تجنن واهلها ناس طيبين بس ظنك يوافقوو؟

ريماس:ليش لا اخوي مايعيبه شيء جمال وذوق وكل بنت تتمناه

ام رامي:خلااص توكلنا على الله اخذي راي اخوك اول

ريماس بفرح:لا يمه ماعليك المهم رايك

ام رامي:كيف؟؟

ريماس:هههه امزح يلا باااااايوو

ام رامي بعجب:شفيك وين رايحه

ريماس:باروح اكلمه قبل لايطلع ..

...

ركضت لبرا ناظرته ينتظر بدر يجيه راحت له من ورا:هلوو

رامي التفت لها:بسم الله من وين طالعه

ريماس:ههههههه من قلبك

رامي:تخسي تطلعي من قلبي

ريماس:ياعمرررري اخوي

رامي بعجب :فيك شيء؟؟

ريماس:اووه ويش فيني يعني اخت مع اخوها فيها شيء؟؟

رامي:شكله الاخ بدر ماتصل لك وجايه تغازليني انا.. ترا انا مو بدر

ريماس:هههههههه ياقلبييييييييي هالبدر

رامي بتعجب ناظرها,,

ريماس كملت:وياااااااااااااااااا� �ااقلبي هالاخوو الي اسمه رامي

رامي:متأكد فيك شيء

ريماس مدت يدها له

رامي بعجب مد يده لهاا

ريماس:عطني وعد يادوب توافق

رامي:اوافق على شنو؟؟

ريماس:بالاول وافق بعدين بقولك

رامي:لالا اول شيء قوليلي

ريماس:قول موافق اول

رامي بتأفف:اففف موافق

ريماس لا اراديا حضنت اخوها:وربي انت احلى اخو

رامي بعدها عنه:هي انتي ترا توني معدل شماغي روحي لبدر

ريماس بخجل:انت كل شيء قلت بدر

رامي:لابالله وراك شيء

خلصييني موافق على شنوو

ريماس:احم احم كح كح

رامي:لاحول خلااص خلااص لاتقولي لي مابي اسمع شيء

ريماس:لالا لازم تسمع

رامي:خلااص زهقتيني

ريماس:ياربي منك تعال بقولك

رامي:لا خلااص مابي اسمع

ريماس:لا لازم تسمع

رامي بعصبيه:والاخير يعني اقولك مابي اسمع

ريماس :رزان

رامي بعجب :شفيها؟؟

ريماس:بتصير

رامي:شنو بتصير كملي؟؟

ريماس:بتصير زوجت

رامي بخوف: زووووووووووجت مين؟؟؟؟؟؟؟

ريماس لاحضت الخوف عليه تأكدت انه يحبها..

رامي:تكلمي اقولك زوجت مين ؟؟

ريماس عطته ظهرها وبدت تتكلم بفرح وكأن الارض مو شايلتها من الفرحه:ماعرف اقولك ياخوي رزان بتصير زوجت ولد خالتي

رامي:هااااااااا

ريماس:الي سمعته وحبيت اخبرك

رامي مسكها من وراها:تمزحين انتي صح

ريماس:لالا مامزح والله احلى شيء بالدنيا انه رزان بتصير مرت ولد خالتي وربي احلى فرحه ياوناسه

رامي بحزن:اهاا الله يوفقهم

ريماس:وانت شرايك اكيد وناسه صح

رامي:وناسه شوو؟

ريماس:يؤ شفيك وناسه إن صاحبتي بتتزوج ولد خالتي يامحلاها من فرحه

رامي:اها ايه يلا عن اذنك باروح انا

ريماس:يؤ بس لسى ماجى بدور

رامي:هاا لالا باروح انا مشي له رن علي من شوي قال مابجيي

ريماس:رن عليك وطلعتي كنت واقف مو عليي كذبتك

رامي:يعني انا كذاب

ريماس:لالا حاشاك بس مدري شفيك

رامي:مافيني شيء باي

مشى حس الدنيا مو شايلته كيف رزان تتزوج غيره

ريماس بخبث مسكت يده

رامي:شفيك؟؟

ريماس ببتسامه:مبروك

رامي:على شنوو؟؟

ريماس:كح كح شكلك صدقت ان رزان بتصير مرت ولد خالتي

رامي:ايه الله يوفقهم

ريماس:ههههههه يالبى قلبي

رامي بنرفزه:شفيك

ريماس:مبروك ياخوي ماوصيك برزان

رامي بصدمه:كيف؟؟؟؟؟؟

ريماس:الي سمعته

رامي:شتقولين انتي

ريماس:ماقلت شيء من عندي يارجل صاحبتي

رامي:هاا انتي تمزحي؟؟

ريماس:لا

رامي:انتي متسخنه انا متأكد

ريماس:لا والله ههههههه يالبى البي طلعت تحب

رامي:كيف

رايماس:ولا شيء اني وامي قررنا نخطب لك رزان

رامي مو مستوعب:وولد خالتي؟؟

ريماس:خخخخخخخخ ينقلع

رامي ناظرها ومشى : فيك شيء

مشى مبتسم يبي يتأكد الي سمعه صح لو لاا

مشى خطوتين الا بجيتت صاحبه وقف صاحبه وركب معه السياره ..

..............................

دخل عمر مكتب التوضيف وقعد يصرخ ويضرب بالكتب السبب

ســـــــــــــارة

بتطلع لان المستشفى ماقبلوها تشتغل عندهم

طلع وهو يمشي بالممر

احمد بوجه عمر:عمر شفيك وجهك مايبشر بالخير

عمر:انقلع عني احسن لك والله مو فاضي لك

احمد:افاا بس شفيك ليش كذا مبين من وجهك تبي تصيح

عمر تنهد :تباعد عني ابي امر

احمد:لالا ..قبل ماتقولي شفيك

عمر صرخ :ماتفهم انت اقولك تباعد عن طريقي

احمد خاف وتباعد خصوصا لان الي بالممر التفتوو لهم من صراخه ..

احمد:تفضل شكلي ثقلت عليك فعشان كذا تصرخ

عمر بندم:اسف احمد بس والله تعبت خلااص تركني "ومشى"

دخل مكتبه معصب كيف كيف نسى انه ساره يوم بتكون معه ويوم بتطلع

ليش ماقال لها يحبها ليش ظل يلوم نفسه ..طلع سجل خروج من المستشفى بحجة التعب وان احد اقاربه مريضين

..................................................



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 05:02 AM   #55

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سالم يكلم امه ..

سالم:خلااص يمه عاد كلها يومين وراجع لكم

ام سالم:اي يومين ياولدي؟؟..وانت بتقعد يمكن سنه

سالم :ياربي يمه بسك عااد لو برجع بتملين مني اصلا

ام سالم/افاا اني امل منك؟؟..

سالم:احم احم هو في احد يمل من سالم يمه؟

ام سالم:ياعمري هالمغرور

سالم:هههههههههههه يلا يمه تامريني على شيء

ام سالم:سلامتك .

سالم:يسلمك الباري يلا مع السلاامه

ام سالم:الله يسلمك وطمني عنك مو تقطعني

سالم:ولا يهمك

ام سالم:يلا سلام وانتبه لنفسك واتغطى زين ولاتقرب يم التكيف

سالم:هههههه يمه سالم كبر

ام سالم:انت مهما كبرت بتظل صغير يلا وماوصيك انتبه لنفسك زين

سالم:ولا يهمك كم ام سالم عندنا احنا يلا يمه سلام

سك الخط..

جلس يفكر شووي جت بباله صورة بنت .......ريــــم

تنهد وحشته هالبنت تذكر وردتها الي بيده تذكر كيف تضحك من تشوفه

تذكر كيف تكلمه والحزن محتويها

.................................................. .........

رامي:يااااااوو حط لي اغنيه وي وي

بدر:شفيك شفيك توك داخل السياره

رامي:اقول لاتقرب صوبي حط لي اغنيه

بدر طالعه من فوق لتحت:اقول لايكثر مادورتك الا انت عااد من زينك

رامي يرفع الكلر:والله عاد من زيني لو مو من زيني المهم مستانس

بدر رفع حواجبه

رامي:شكلك مابتحط شيء "مسك الاشرطه وحط له اغنيه

انت غير الناس عنـــــدي

انت عندي شي كبيــــــــر

كيف بصبر وانا شايــــف

ناس من حولك كثيـــــــــر

وانا احبك واقولها لـــــــك


رامي الي عمره مافرح بقلبه كذا حس وده يطير يطير يطير

بدر مو فاهم شيء:رامي علمني شفيك

رامي تسند عالكرسي:قلبي يابدير قلبي

بدر:بدير في عينك قول بدر لو سمحت كلها ايام ويصير عندي عيال وحضرتك بدير

رامي:مالت عليك خلكم تسوو الزواج بالاول

بدر:علمني شفيك

رامي:شفيني قول مافيني صرخ وهو يقول لو تدوّر ماتلاقي

منهو غيري يموت فيك

بدر:لا حالتك مطولة؟؟

رامي:هههههههههههههه قلبي عذرونه عاشق ومعلن جنونه

بدر:هههههههه الله يساعدك

.................................................. .........






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 05:03 AM   #56

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ـ30ــــــــــــــــــــــز ء

ماقبل الاخير الجزء الاول


.................................................. ......

راح علي حجز له تذكره سفر ومحمد الي انقهر منه

.................................................. ......

دخلت ريماس البيت ..مستانسه تغني ..

ريماس:هلووووو مااااام

ام رامي بستفهام:شفيك ريماس؟؟

ريماس بفرح:يمه وافق وافق

ام رامي بستغراب:وافق بهالسرعه؟؟؟؟

ريماس تتصرفها:ههههههههههههههه

هو ماوافق بس قال بيفكر

ام رامي:ايه على خير يابنتي...

ريماس :ايه يمه اني راكبه فوق تبي شيء؟؟

ام رامي :سلامتك



.................................................. ......

يوم جديد..

جلس علي الصبآح عشان سفره

راح الحمام كرمكم الله وسبح ..

طلع بدل ملابسه ودخل غرفته حط ثيابه المبعثره بكل مكان بحقيبته ..

وطلع من الشقه بس تذكر شيء ورجع ..

دخل بسرعه دق الباب على محمد

محمد قام مفزوع

علي بنبره خوف:محمد افتح بسرعه بسرعه

محمد بخوف قام بسرعه من السرير رمى البطانيه وقام بسرعه

قام يركض تعثر وهو يمشي وبسرعه فتح الباب:خير علي في شيء؟؟

علي بنبره حزن:اسف جيت اخبرك خبريه مو ساره ابد ابد

محمد ناظره :شنووووو؟؟

علي بتمثيل :تخيل يامحمد ,,,ياربي صدقني مو قادر اقولك

محمد بنفاذ صبر:قووول خلصنا ويش؟؟

علي بحزن:مو تتفاجئ بالخبر بالاول عطني وعد

محمد بسرعه:لاتقوووووووووووول

علي:لا باقول

محمد:لاتقول لاتقول شهد

علي بداخله افففف يفكر بشهد ذا :مستعد تعرف

محمد:ايييييييي قول خلصنا تراك خوفتني

علي:كح باي

محمد :كيف؟

علي:ههههههههههههههههههههه� �ااي مع السلاامه انا رايح

محمد بعصبيه:انت كلب لالا انت حمار كذا تسوي مالت عليك

سك الباب بوجه ورجع يكمل نوم

علي:ههههههههههههههههههه مسكين طلع مسك حقيبته ومشى للمطار..

.................................................. ..........................

احمد يكلم عمر بالجوال..

احمد :هلا عمر

عمر:هلا احمد

احمد خاف من نبره صوته:اخبارك

عمر:عادي والله

احمد:عمر فيك شيء؟؟

عمر:لاا

احمد:انت فيك شيء الامس بالممر قتلتني من صراختك

عمر:اعذرني اسف

احمد:عمر ليش ماجيت المستشفى اليوم

عمر:تعبان

احمد:شنوو تعبان انت تشتغل مو تلعب

عمرر:اسف يلا مع السلاامه

احمد بنرفزة:يااااااااربي منك طيب الله يسلمك باي


.................................................. ........................

تخرج سالم ورجعته الشرقيه.

سالم اليوم عنده يوم فرح اليوم خلص دراسه وبيرجع لوطنه ..

سالم بالشقه :يااااااااااه اخيرااا بس متى ارجع

دخل غرفته ناظر امريكا الي ماعجبته يووم ..

قعد بالشقه يلم الي اشيائه ..

وطلع بحقيبته للمطار

.................................................. ......................

دخل رامي البيت مبسووووووط

ريماس:ياحيا الله اخوووووووي

رامي:هههههه هلا هلا بأختي الغاليه

ريماس:غاليه هاا حسابك بعدين والله مو لله انا غاليه عندك

رامي :افاا تشكين بغلاتك؟؟

ريماس:لا ماأشك الا متأكده

رامي:افاااااا امشي معي بس لغرفتي

ريماس:ههههه قدامي اشووف يابو مصالح

رامي:ههههههههه

.................................................. .....................

عبدالله:امي ماتدري بسفر علي مو؟؟

رزان:اكيد لو تدري

علي دخل البيت توجه علطول لفوق بفرح شاف غرفه رزان مفتوحه

:ايه كملي لو تدري ايش صاار؟؟

عبدالله فتح عواينه:وااااااااااااااااا� �اااااااااااو علاوي "ترك يدة السوني وقام بسرعه له"

علي رفع عبدالله:ايه هلا بخوووووووي حبيبي والله وحشتني

رزان وقف وهي تمشي ناظرته:ايه حبيبي لناس وناس

علي:هههههههههه انعل ابو الغيره

رزان:انا ماأغار منك ولا من ذا الي بيدك

عبدالله:تأدبي عن علاوي اخوك الكبير ذا

علي ناظر رزان وناظر عبدالله:انت تتكلم كذا؟؟ اكيد وراه شيء اخوك كبير ومادري ايش

رزان ناظرت علي بقهر

عبدالله:اكيييييييد دامك شريت لي لعبه

علي:لعبه شوو؟؟

عبدالله:هااااا لاتقول ماشريت لي لعبه

علي:ليش اشتري لك اصلا

عبدالله ناظره بعصبيه:نزلني ماحبك

علي نزله من على يده :حلوة ذي يعني اذا ماجبت لك هديه ماتحبني

راح عبدالله مسك يدة السوني ويلعب

علي:هيييي انا اكلمك

التفت له عبدالله طلع له لسانه والتفت لشاشه يكمل لعب

علي:ها رزان شفيك

رزان:شفيني ؟؟

علي:ياربي صدقيني والله كنت رايح بأمر ضروري

رزان:ايش هو؟؟

علي:تدري ابيك بموضضوع

رزان:شوو

علي :تعالي معي غرفتي

دخلووو غرفه علي..

.................................................. .......................................

رامي:ايه ريماس كلميني عنها

ريماس:هي انت شفيك مستعجل

رامي:تكفي

ريماس:سوري اذا خطبتها اعرفها بنفسك

رامي:ليييه

ريماس:تذكر لو اذكرك ايام لما اقولك ايش صفات بدر ولا كأنك تسمعني يلا سلام رايحه انام

جاي من برا الفجر ويبي يسهرني يلا اقلب وجهك "وقفت عشان تطلع ومشت"

رامي:اففففف انا غبي غبي غبي

.................................................. ........................................

شهد:قومي ريم نامي ليش سهرانه

ريم:مدري والله مافيني نوم

شهد:لا ياريم يلا قومي "راحت مسكت يد ريم ودخلتها غرفه ريم سدحتها عالسرير"

ريم:شهوووده والله غلط الي تسويه ارجعي لهلك

شهد:سووري يلا نامي

ريم:اففففففف بس على كل حال اشكر وقفتك معي

شهد ببتسامه:ولوو ياأغلى بت عم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فيصل الي كره مرته وطلقها عنده حاله هالرجال مو قادر ابد

يلتزم بشيء اسمه زواج ..

ناسي زوجته ريم واهله ..

ومع ذلك يخطأ بدل الخطأ خطأيين

.................................................. ............................................

ساره بغرفتها تسمع موسيقى حزينة امواج بحر على عصافير تكمن بالهدوء

والفجر الي عايشته

راحت على سريررها انسدحت تفكر بعمر

لين داهمها النعس وناااااااامت

.................................................. .............................................

وصل سالم الساعه 7 الصباح البيت ..

دخل البيت لقااه ظلمة من بعد سنه ونص ..

دخل غرفته لقاها مظلمه حس بشتياق لمه ..

دخل الحمام يتروش وطلع لبس ثيابه ونزل شغل سيارته وراح اقرب بقاله

دخلها اشترى له عصير وفطيره ..

وطلع دخل سيارته بالقرب من المستشفى ...

شرب العصير واكل الفطيره طفى تكيف السياره ولبس نظارته ونزل ...

دخل المستشفى هادددددددئ مرة ..

دخل فتح الباب :سلام

احمد فتح عواينه:هااااااااااااااااا� �ااااااااااا سالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالم:عيووووووووووووووووون سالم كيف اخبارك دكتورنا

احمد :ياااااااربي نورت المشفى هلالالا وغلاااا وينه عمر والله انبسطنا

ليش ماقلت انك جاي نستقبلك

سالم:ههههههه مايحتاج

احمد:متى وصلت ؟؟

سالم :الساعه 7 وربع

احمد:واااااي يعني مارتحت علطول جيت هنا

سالم:ههههههه مشتاق لكم

احمد:يااربي والله لك وحشه

سالم:وينه عمر؟؟

احمد تنهد:مدري والله الامس ماداوم

سالم:يؤؤ ليه؟؟

اححمد:مدري

سالم:ان شااء الله كل خير

احمد:يااارب طمني عنك اخبار الدراسه

سالم:ههههه والله كل شيء تمام

انت اخبارك واخبار مرتك المصونه تزوجتوو لو لسى

احمد:والله تمام لسى ماتزوجنا

سالم:ليييييييه؟؟

احمد بحزن :لسى تبي بالاول ريم

سالم تذكر حبه الي يعانيه كل ليله وهو يبي ينام ابتسم مجامله وداخله قهر

احمد حس فيه:سالم اصبر والله بتلاقيها

سالم:احمد خلااص لاتعذبني اكثر انا طالع

احمد:وينك توا الناس ماشبعنا منك

سالم:لا ولا شيء رايح اشوف الوالده ..

احمد بشك:اممم طيب

الا بفتحه الباب:احمد شوف لي هال"ماكمل كلمته "

شووووووووووو سالم؟؟

سالم:هلا وغلا بعمر

عمر:هلا والله ويينك فيه من غيبه نسيتنا

سالم:انا موجود

عمر:يابوو كذبك اي موجود صار لنا سنه ونص ماشفناك وربك ماوحشناك؟؟

سالم:امبلى والله وحشتوني بس كلا مشغول

احمد:ايه مشغول علينا

عمر:قول ماتبينا

سالم:افاا انا ماأبيك

عمر:يس

سالم:الا ليش الامس ماداومت

عمر:ول وصلتك الاخبار بسرعه

سالم:افاا عليك بس

عمر:ولا شيء بس كذا

احمد:ممممم عمر سالم يبي يروح ترا

عمر:لاعيني تقعد مافيه قال بيروح

سالم/باروح شفيكم الايام الجايه بتستملوو مني

احمد:عمر عن اذنك ابي سالم شوي

عمر:ول طرده؟؟

احمد:لابس ابيه شوي

عمر:خخخخخ انا عالعموم ابيك تجهز لي هالاوراق يلا طالع راجع بعد شوي

احمد:طيب

سالم:شبغيتني فيه ؟؟..

احمد:اسمع سالم بقولك شيء بس وعدني ماتعصب

سالم:اوكيه امر

احمد:اسمع سالم ريم كنا عارفين وينها فيه بس بعدين اختفت

سالم:كيفففف؟؟

احمد:خلني اكمل

سالم بعجب:كمل؟؟

احمد:ايه وانا ماقدرت اسافر لان تعرف بيظل عمر بس ومع بقيه دكاتره

يعني حالة المشفى بتصير مو كويس

سالم:ايه بعدين

احمد:انا اعرف ناس وقلت لهم يدورو عليها ومالقوو لها اثر ابد

ودورو بالمشافي ولاسف

سالم:لا لاتقول لقوها

احمد:اسف على الخبر بس لقوها

سالم/ليششششششش بالمشفى؟؟؟؟؟؟

احمد بحزن على صاحبه :اوعدني بالاول مايحزنك هالشيء

سالم بعصبيه:احممممممممممممد

احمد:طيب طيب تمالك نفسك .... لقوها في حريق وان عيونها راحت

سالم وقف:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �

احمد:هذا الي صار

سالم:لالا مستحيل

احمد:شفيك سالم

سالم ودموعه بين عيونه :مستحيل وطلع من المشفى

راكب سيارته يمشي بسرعه جنونيه

احمد ناظره من الشباك:ياربي ليش قلت له ليششش

.................................................. ..............

علي وهو يكلم رزان بالي شافه هناك

رن جوال رزان

رزان:لحظة علي

وجلسوو يرحبوو ببعض ويسولفو قام علي دخل الحمام يتروش

وطلع وهي لسى تكلمها راح عند المرايه يعدل شعره

راما:ايه اكيد

رزان:الله يساعدها وانتي وين عرفتي انه صابهم حريق وانها ماتشوف؟؟

راما بحزن وتبكي:والله يرزان احمد طلب من شخص هناك يستفسر ومالقى لهم اثر

وراح دور بالمشافي وقال انه جتهم وهي

رزان: يااااااااااااربي لاتبكي خلااص والله وحشتني ريم للحين هي بأسبانيا

راما تمسح دموعها بحزن:والله مدري ..اقول رزان خالتي تنادي علي مدري ليه بهالفجر يلا سلام

رزان بحزن:يسلمك باي..

..,,

علي:ول ماورا سكرتي كل ذا مشتاقه لصاحبتك

رزان بحزن تتنهد

علي:رزان عيدي لي ويش قلتي لصاحبتك صابها حريق في وين؟؟

رزان:ليش؟

علي بسرعه:رزان قولي لي وين صابها الحريق عيدي لي

رزان :بسم الله

علي راح جنب رزان:بسرعه قولي لي اسمها وويين صابها الحريق

رزان:ليش بالاول

علي:اسمعي قولي وبعدين افهمك

رزان مو فاهمه شيء قالت له :كنا مره رايحين مطعم ولتقينا ببنتين ....الخ

علي:ماعلي من ذا كيف تعرفتوو

اسمائهم ؟؟

رزان:ريم وراما

علي:لالا مو راما هذيك اسمها طيب وين صار الحريق


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 05:04 AM   #57

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رزان:باأسباني

علي يقاطعها:لحظة رزان

رزان بخوف :شفيك انت اليوم تحقق

علي:قلتي باأسبانيا

رزان:ايوة لكان شقلت

علي:ركزي معي رزان هي سافرت مع بنات عمها؟؟؟؟

رزان:لا مع ولد عمها رجلها

علي:يعني مع بنات عمها

رزان:اكيد

علي بتأكيد:ايش اسمها بالكامل

رزان :هيييييي انت شتبي في ريم

علي:رزان شسمها

رزان:ريم ..........

علي راح بسرعه للجوال اتصل لمحمد ..

..

علي:ايه ...ريم......متأكد......طيب شكرا شكرا

..

رزان:شفيك علي مو على بعضك

علي:رزان تدري وين سافرت انا؟؟

رزان:لااا يمكن الهند طموحك ذا

علي:لاااااا ياعاقله انا سافرت اسبانيا

رزان بصدمه:لاتقول شفت ريم

علي:ايوة شفتها

رزان:كيييييييف؟؟

علي:انا محمد صاحبي خبرني ماقدر يجي ورحت اسبانيا له والتقيتهم بالصدفه بالفندق.......الخ

رزان وعيونها تدمع:كيف كان شكلهاا

علي:بنت جميله بزياده بس الي فاقدته عواينها

رزان:علي علي هي وربي هي

علي:شفيك

رزان تبكي:هذي ريم ريم الي ندور عليهاا

علي:تدورون عليها؟؟؟

رزان:ماتدري ياعلي هالبنت غاليه على راما كثير اجلت زواجها عشانها

علي :كيف ؟؟

رزان:علي ارجوك خذني لـ اسبانيا فرح راما واحبابها خلنا نروح نجيبها

علي:رزان انا ماعندي اجازة

رزان تبكي:لا ياعلي ارجوك ارجوك انا اختك خلنا نجيبها وربي هي بحاجه لنا

علي: طيب ومتى ناويه تروحين ؟؟

رزان:اللحين

علي:هي انتي مجنونه كيف اللحين توني جاي من سفر

رزان:علي احجز لنا تذاكر خلنا نروح ارجوووك

علي:بس

رزان:لا بس ولا شنوو طلبتك علي

علي:طيب انا رايح احجز تذاكر امري لله

رزان:شكرا اخوووووووي

.................................................. ...................................




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 05:06 AM   #58

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجــــــــــــــــــــــ ـ30ــــــــــــــــــــــز ء

ماقبل الاخير الجزء الثاني




.................................................. .......

عند سالم ...

سالم وقف عند البحر نزل بسرعه من سيارته والدموع تذرف من عيونه

رمى الحجر الي قدامه بالبحر وطاح على ركبه يصرخ:كاااااااااااااااافي عذاب

ماحد سمعه للاسف صباح تمنى لو الكون سمعته الكون هو ريم اي ريم ..ريم الي

ملكت قلبه قبل عقله ماتحمل اول مرة تذرف دموع من عينة دموع قهر حب شوق ندم

ناظر البحر في خاطره:ليتك يابحر تعلم مافي داخلي والله الي داخلي يملاك

وقف على رجليه مسح الدموع ماقدر يجرح نفسه اكثر مشى لين الكرسي قعد عليه لم رجليه

وبنظره حزن للبحر تذكر ريم وهي تصده بالمطار تذكر .. "جلس يكلم نفسه "بس اخر شيء كان قرارها تركها

هي متزوجه انا مايصير افكر فيهاا .. بس انا حبيتها من قلب ,,حبك ياسالم دائما

كان فاااااشل بالاول ريماس واللحين ريم ..

ذا اول قرار كان له نسيان ريم

القرار الاخر ترك الطب نهائيا سببه ريم "ريم فقدت عيونها وانا ادرس ماراح اكمل شغلي "

وقف على رجليه متوجه للسياره دخلها ماقدر يتحرك نام من التعب والارهاق الي جااه ..

.................................................. ........

عمر واحمد ....

عمر:هاااااااااااااااي حمود وسلـو

"قطع كلمته "وين سالم؟؟؟

احمد بحزن:طلع

عمر:بس كنت ابيه

احمد:بخصوص؟؟

عمر:المرضى

احمد:مدري والله هو طلع

عمر ناظره:احمد صاير شيء؟؟

احمد:اكيد لاااا

عمر:اممم تمااااااااام ..

احمد:طيب تبي شيء ثاني

عمر ناظره بقهر:انتوو الي اليوم بس تطردووني اوووووووف ..

احمد:هههه مو قصدنا تعال

عمر:سوري انا طالع "وطلع ..

.................................................. .........

رزان واقفه عند النافده تعد الساعات لين يجي اخوها تأخر ..

ماحبت تخبر راما انها رايحه اسبانيا وتاخذ امل وبعدين يخيب ظنها

راحت على السرير:ااه بس ياعلي اول مرة تسوي شيء كويس بحياتك

الا بفتح الباب:شقصدك يعني انا ماأسوي شيء ابد؟؟؟

رزان فزت :هلا هلا بخووي طمني حجزت؟؟

علي ناظرها بنص عين:من الي مايسوي شيء كويس؟؟

رزان:هههه ود جيراناااااا

علي :اممممممم

رزان:ها بسرعه قول حجزت؟؟

علي:يس

رزان:متى السفر

علي :حجزت لنا اقرب طياره

رزان:ياعمري انت ومتى ؟؟؟

علي:العـصر..

رزان بفرح:وربي انت اروع اخو لالا انت احلى اخو "راحت حضنته وهي مستانسه "

علي:يلا روحي جهزي جواز السفر وانا رايح انام سفرين مرة وحده انتي ناويه علي

رزان:تحمللللللللللل يلا باااااااي بروح غرفتي غرفتك تملل"مشت"

علي مسكها من ورا:عيدي ؟؟ من الي غرفته تملل؟؟

رزان:ها اي اي غرفتي اكيد

علي: اقول انقلعي لغرفتك

رزان:باااااااي ..

.................................................. ...........

جلست ريماس على بدر الي يتصل لهاا

ريماس:هلا قلبي

بدر:هلا يابعد دقات قلب بدر

ريماس:ههههه صباح الخير شفيك متصل اللحين

بدر:هي اي صباح انتي؟؟ اللحين الساعه 2 الضهر

ريماس:احم الليل كنت سهرانه شعرفني اني الساعه كم اللحين

بدر:ههههههههه ياقلبي السهران بس

ريماس بخجل:اخبارك

بدر:هههههههه اذا انتي بخير تطمني انا بخير

بدر:علميني سهرانه مع مين؟؟

ريماس:ههههه مع رامي

بدر بغيره:ومادورتي الا ذا ؟؟

ريماس:ليه شفيه اخوي؟؟؟

بدر:ولا شيء بس البارح هو فيه شيء

ريماس بعجب :كيف؟؟

بدر:اذا اقولك الامس كل ماسكتنا يقطع السكوت بأغنيه ولا غزل بعد

ريماس:هههههههه ياعمري اخوي

بدر:هي هي هي هي لاتتغزلي فيه قدامي

ريماس بدلع :ليه هو اخوي عادي لا غازلته

بدر ماتحمل:حلفي بس؟؟؟

ريماس:والله

بدر يجر شعره :وتحلفي؟؟؟؟؟؟؟

ريماس:انت الي قلت احلف

بدر:اذا اخوك عمرك انا اطلع شوو؟؟

ريماس:تطلع روحي وحياتي وكلي وقلبي

بدر:بس؟

ريماس بدلع:شتبي اكثر؟؟

بدر :مااااقدر عليك يام الدلع انتي مو بس روحي وحياتي وقلبي انتي عمري بعد

ريماس:يااااااافديت قلبك روح نام شكلك مانمت

بدر:هههههههه مابجيني نوم من كلامك

ريماس:حبيبي وبعدين

بدر:شووووو

ريماس:شنوو شوو روح نااام

بدر:لاا مابانام ياعيون حبيبي

ريماس:هههه باي

بدر :هههههههههه باي ياحلوة

.................................................. .....................................

العصر الساعه 4..


رزان:ويش علي جهزت؟؟

علي:ايوة يلا خلنا نمشي

رزان:اوكيه

مشوو لين وصلو الصاله

رزان بهمس :عليييييي امي وابوي بالصاله

علي بخوف:شوووووووو؟؟

رزان: اي

علي:ياربي كيف نطلع بأيادينا الحقائب

رزان:اممممم لحظة جيبهم

علي:ويش بتسوي

رزان مشت بالحقائب..

ابو رزان:رزان وين رايحة

رزان:هاا اي اي رايحة اودي هالحقائب داخلها ثياب قديمه وااااااجد بشووف من ياخذهاا

ابو رزان:الله يعطيك ربي العافيه وين علي؟؟

رزان:علي؟؟

ابو رزان:اي

رزان:فووق

ابو رزان:طيب ودي هذول لعلي خله هو الي يوديهم

رزان:طيب

ورجعت

علي:طيب اللحين اذا طلعتهم كيف بتطلعين

رزان :يااااربي ..اي اي بقول رايحه لريماس

علي مسك الحقائب:طيب

طلع بهم لصاله

ام رزان:هلا علي وينك ماأشوفك

ابو رزان:شفيك ولدي كذا وجهك؟؟

علي:هههههه يمه انا هنا وبعدين مافيه وجهي شيء يبه

انا رايح اودي هذول تعرفوو رزانوو تبلشنااا

ابو رزان:روح عسا الله يحفظك

الا طلعت رزان:لحظة لحظة

ام رزان:شفيك لسى لابسه عبايتك

رزان:هههههه بروح لريماس بخلي علي يوصلني

ام رزان:اهاا طيب

ابو رزان:وصل اختك ياعلي ورجعها فهمت

علي:طيب يبه

وطلعووو مع بعض..

.................................................. .............................................

رامي جلس على صوت دق باب ..

ام رامي:رامي يولدي شفيك لسى نااااااايم

رامي:همممممم يمه بعد شوي ارجعي

ام رامي:رااااامي افتح الباب وقوم صلي بدل نومك

رامي:طيب يمه بس روحي والله بقعد

ام رامي:راااااااامي

رامي قام فتح الباب بملل:صباح الخير

ام رامي:اي صباح؟؟؟اللحين عصر ياشيخ

رامي:اووه نسيت

ام رامي:شنوو

رامي:نسيت ان عصر

ام رامي:اقول بلا كثرة كلام روح بدل ثيابك وصلي ونزل

رامي:طيب طيب طيب امرك ولا امر الناس

ام رامي:يلا اني نازله ..

.................................................. ...............................................

في عالم اخر ..

سالم نايم جلس على ضوء الشمس الي تعدى عيونه

ناظر ساعته شغل السياره ومشى متوجه للبيت وهو حاط اغنيه يعشقني

والالم يجرح قلبه

وصل البيت بس غير مساره لبيت خالته ..

سالم لبس نظارته ونزل راح دق الجرس

فتحت له الباب الشغاله ..

سالم:وين ماما ام سالم

الشغاله :هون بابا في شاهد تلفزيون

سالم:طيب شكرا روحي كملي شغلك

الشغاله:ولوو العفووو

سالم :دخل لقى امه تشاهد عاطيته ظهرها

راح لها من وراها حط يده على عيون امه

ام سالم:يؤؤ ياخييتي شفيك بتعمين عيوني

سالم: ياحبي لك

ام سالم سمعت صوت وحشها من زمان : التفتت بسرعه شافت بوجها شخص كانت عينها تحن لشوفته

ام سالم وقفت :ياعيون امك تعال وينك من زمااااااااان

سالم راح لحضن امه :والله اشتقت لك يايمه كثير

ام سالم تبكي:آآآه ياسالم وربي اشتقت لك كذا تسوي بأمك

سالم:اسف يايمه امسحي دموعك هذا انا قدامك

ام سالم:ياقلبي انت اقعد طمني اخبارك

سالم ابتسم مجامله:ماشي الحال يمه

ام سالم :متى وصلت من السفر

سالم:الصبااح

ام سالم:ياقلبي انت وين تغذيت وين فطرت

سالم :اكلت لي عصير وفطيره يمه الصباح

ام سالم:شنوو عصير وفطيره؟؟؟؟؟

اللحين انادي لك الشغاله تحط لك الاكل

سالم:لالالالا يمه امزح اكلت من المطعم

ام سالم تناظره بشك:طيب وليش ماجيتني اول ماوصلت

سالم:والله كنت تعبان

ام سالم :ياعمري انت

سالم:متى بترجعين البيت يانور البيت

ام سالم:هههههه من اليوم والله مالي نيه اقعد هنا وانت قريب مني وفي بيت ثاني

سالم:ياقلبي الله لايحرمني منك

ام سالم :ايه

جت خالته :يؤؤؤؤ سالم عندنا؟؟؟؟؟؟؟

الحمدالله عالسلامه

سالم:هلا هلا خالتي الله يسلمك

.................................................. .................................................

ركبت رزان السياره بسرعه :يلا علي بسرعه المطار

علي:شفيك مستعجله والله بنروح اسبانيا لاتستعجلين

رزان:يلا عااد

علي شغل السياره ومشووو الاثنين

وصلوو المطار سوو الوازم

لين حان موعد سفرهم ركبوو الطياره وصعدت لسماء


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 05:07 AM   #59

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رزان:ياالله

علي:شفيك؟؟

رزان:علي اني خايفه وربي تخيل تطيح الطائره

علي:هههههههه بنموت حنا كلا منك تفائلي

رزان:يااارب

علي:ههههههههههه ياجبانه

رزان:مالت عليك من وين تحس

علي:رزان تبين اطلب لك شيء؟؟

رزان:لالا مو جوعانه

علي:اي

رزان :اه بس والله لو تدري ياعلي شصار لهالبنت

علي:مايحتاج تقولين

رزان تسندت على الكرسي لين داهمها النوم ونامت

.................................................. .................................................. ..

الليل..............

ام رزان تكلم ام ريماس

ام رزان:هلا يام رامي هلا بوخيتي

ام رامي بفرح:هلا هلا والله هلا فيك شخباركم

ام رزان:تماااااام والله بس بقولك وينها رزان ؟؟ طولت عندكم ..

ام رامي بعجب:رزااااان؟؟

ام رزان :ايوة

ام رامي::والله ماشفناها اليووم

ام رزان شهقت:كيف؟؟؟؟

ام رامي:ايه والله ماشفنها وريماس طلعت مع بدر

ام رزان بخوف: ططيب عذرينا مع السلامه

ام رامي:ليش وينها هي

ام رزان بخوف:والله مدري هي على اساس عندكم

ام رامي:لا والله مو عندنا طيب مع السلامه وشوفوهاا وتصلوو طمنوني عنها

ام رزان:طيب ..

..,,

ام رزان تبكي :ويلي يابو رزان مدري وينها بنتي

ابو رزان:شووووووووووووووو؟؟

ام رزان :وينها بنتي رجعوها لي

ابو رزان:مو هي عند ريماس..؟

ام رزان:لا ام ريماس تقول ماشافوها

ابو رزان:يؤؤ وينها بنتي

بسرعه مسك جواله اتصل على علي بس مافيه شبكة ..

ام رزان:ها بشر رفعوو؟؟

ابو رزان:صبري علي ماعنده شبكه نشوف رزان

ام رزان:يلا

ابو رزان اتصل لرزان وهم مافيه شبكه

ام رزان:شووو

ابو رزان:اففففف مافيه

ام رزان تبكي:وينه ولدي وينها بنتي

ابو رزان :اهدأي مافيهم الا كل خير تلاقيهم بمجمع

ام رزان:بمجمع واللحين الساعه 9 كيفف كيف وينهم

ابو رزان:ياربي انا طالع ادورهم

ام رزان:اجي معك؟؟

ابو رزان :قعدي مع عبدالله يمكن يرجعوو

ام رزان:طيب

.................................................. .........................................

ساره جلست الليل ملانه زهقانه تشاهد لها فلم

وتاكل فوشاار

.................................................. .........................................

ام رامي تكلم ريماس بالجوال

ام رامي:هلا ريماس

ريماس:هلا يمه شفيه صوتك

ام رامي:معك رزان

ريماس !!:لا يمه مو معي ليش؟

ام رامي:والله امها تسأل عنها مايدروو وينها فيه هي قالت بتجي لك

ريماس بخوف:لا يمه ماجتني

ام رامي:يؤؤ

ريماس:اقول يمه اني بالطريق جايتك"سكرت


بدر:شووو شووو

ريماس:شنو الي شوو

بدر:ماسمعت عيدي حنا بالطريق؟؟

ريماس:بدر خلنا نرجع بعدين افهمك يلالا قوم

بدر:لا هذي سهرتنا مايصير نقطعها

ريماس:ياربي بدر قوم يلا

بدر:اففففففف يلا امشي ياقلبي

راحت ريماس قبل بدر ركبت السياره دخل بعدها بدر

بدر:شصاير ؟؟

ريماس:رزان مو شايفينها

بدر:كيف؟؟

ريماس:اخت علي

بدر:اي

ريماس:ايووة مو شايفينها هي من العصر تصير معي بس مدري هم يفتكروها معي

بدر:اهاا طيب وين نروح

ريماس:البيت اكيد

بدر:طيب "شغل السياره متوجه للبيت "

.................................................. ..................................

وهكذا ظلوو يبحثون عن علي ورزان بدون اثر شخصان ذهبا لسفر لينقذا فتاة ليس لهما صله فيها

وام سالم رجعت مع سالم البيت

وعمر رجع البيت يفكر يكلم امه عن خطوبته لساره

واحمد الي مايسمع من راما شيء غير الحزن والضيق

.................................................. ....................................

يوم ثاني الساعه 5 الصبااااح

وصلوو اسبانيااا...

علي:هي رزان رزان قومي بسك نوم من

رزان:هممممم اتركني انام شفيك

علي: اوف انتي هي وصلنا اسبانيا

رزان فزت:شوو وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علي:اي يلا خلنا ننزل الركاب كلهم نزلوو الا انتي

رزان:ايه ايه يلا خلنا ننزل

علي:يلا "ونزلووو بالمطار"

اخذوو تاكسي وراحوو الفندق الي فيه محمد

رزان:علي اني خايفه امي ماتدري بسفرنا تهقي اللحين شيصير لان مارجعنا

علي:مدري انتي جربي اتصلي لها وطمنيها

رزان:جوالي مشكلته طافي

علي:صبري لين نوصل الفندق واشحنيه

رزان ناظرت الي بالطريق:تصدق اسبانيا تجنن

علي:كثير

رزان: اي

وصلووو الفندق

رزان:هاااا وصلنا ؟؟

علي:ايووة

راحووووو للمضيف يطلبوو منه شقه .....

وسوو الوازم وركبووو

بالاصنصير

علي:ياربي احس نفسي تعبان

رزان:تحمل .. بسألك حنا بالفندق الي فيه صاحبك؟؟

علي:اي

رزان بفرح:ايه اشوووه

وصلووو الطابق .. طلعوو راحوو للشقه دخلوو الحقائب

الشقه مكونه من غرفتين وحمام ومطبخ فقط

راحت رزان غرفه انسدحت عالسرير من التعب

علي وصل تعبان دخل المطبخ شرب له ماي وطلع لغرفته

رزان مافيها نوم من كثر الي نامته

اما عن علي فهو نسدح ونااااااام


.................................................. ............................

ابو رزان بعصبيه:وينهم وينهم لسىىىىىىى

ام رزان تبكي:شوف طلعت الشمس ومابينوو

ابو رزان :آآآه ياربي احفظهم ياااارب

ام رزان :ياااااارب

دخل عبدالله :مامااا وين رزرز وعلاوي

ام رزان تبكي:مدري والله مدري

عبدالله بشهقه:شفيك يمه تبكين

ابو رزان:عبود حبيبي روح غرفتك

عبدالله:لالالالالالا انا ابي اعرف امي ليش تبكي

ابو رزان:عبدالله قلنا روح غرفتك

ام رزان:روح عبودي روح

عبدالله:بالاول امسحي دموعك ولاتبكي اوعديني

ام رزان:خلااص عبود رووح

.................................................. ............................

ريماس طول الليل تحاول تتصصل لين داهمها النعاس ونامت وهي على السوفااا

قعدت عالساعه 7 الصباح بدون لف اتصلت لرزان

لقت جوالها مفتوح

ريماس:وينننك رزرز وينك

رزان:هلا ريماس

ريماس:ارفعي صوتك ماسمعك زين وين انتي

رزان:اني مووو هووووون

ريماس:كيف؟؟؟

رزان:اوعديني ماتقولين لحد

ريماس:كيف خبريني امك وابوك يحاتوك

رزان:ريماس انا مو هون انا برا الشرقيه سافرت لـ اسبانيا لريم راح نرجع بكرا

ريماس:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رزان"ريماس بعدين افهمك يلا باااااي واوعديني لاتقولي لبوي ولا لآمي وين احنا

ريماس:لا ياريماس امك خايفه عليك

رزان:ريماس انا راح اطمنها اللحين باي

ريماس:باااااااااااااااي ..

ريماس:ريم ريم؟؟

كيف لكن ريم تذكرت ان ريم سافرت بس معقوله كيف كيف تروح تاخذهااا

ريماس:يلا الله يعطيك الف خير يارزان ياحظ اخوي ليما ياخذك

.........................................


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 05:08 AM   #60

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــــــــــ 31ــــــــــــــــــــــــ ـزء الجزء الاول ..










مر وقت طويل والكل يبحث عن ... رزان وعلي ..لكن بدون جدوى مافيه شيء يخبرهم اذا هم بخير

.................................................. .................................................. ......................

الساعه 9 بالضبط..

رزان راحت لعلي..

رزان :علالالالالالالالالالاوي قوم بسك نووم

علي:رزان الي يرحم والديك اتركيني والله العظيم تعباااااااااااااان ارحميني

رزان :اففففففف قوم بلييييييز بسك لا رجعنا الشرقيه نام

علي قعد :انتي ماتفهمين والله راسي يألمني تعبااااااااااان

رزان راحت جلست عالسرير وبحزن:علي لازم نشوفهم ونرجع افهمني ابوي وامي مايدروو بسفرنا

علي:ياااااااربي اللهم صبرك ياروح هذا انا قايم شيء ثاني اميرة؟

رزان :اسفه اخوي ادري ثقلت عليك بالطلبات والله بعد الي سويته لو تبي عيوني تفداك

علي ناظرها حس احساس غريب ترك البطانيه وقام مسك شعره وهو يمشي:ياارب

رزان راحت المطبخ مالقت شيء ابد .. احتارت شتسوي رجعت غرفتها تناظر اسبانيا من نافذتها

جى لها علي:رزان شفيك؟

رزان:ولا شيء ها خلصت؟

علي:ليه؟؟

رزان:خلنا نروح نشتري لنا شيء جوعااانه

علي:طيب رايح البس وننزل السوبر ماركت ..

رزان:اوكيه ..

.................................................. .................................................. ........................

بعيدا عن اسبانيا بالقرب من بقعه الالم ..

سالم ..ناظر ساعته ونسدح بإرهااق

اتصل له عمر .. مارد واتصل له احمد مره مرتين ثلاث

براااااابعه رد سالم

سالم:هلا احمد آمر

احمد:شفيك ماداومت ؟؟

سالم:انا بقدم استقالتي يوم السبت

احمد شهق:كييييييييييييييييييف؟� �مجنون انت لو؟؟

سالم :احمد

احمد بعصبيه:انت مو انسان صاحي

سالم:وهذا الي ابيه مابي اكون صااحي يلالا باااي

احمد انقهر :بااااااااااااااااي

سالم:مع الف سلام "سك الخط "

جته امه

ام سالم:هاا يولدي اشوفك جالس مابتروح الشغل؟

سالم ماعرف شيرد:هاا اي اي صح

ام سالم:شوو؟

سالم:اخذت اجازة يمه

ام سالم/ياقلبي انت

يلا بروح اسوي لك فطوور

سالم:لالالالالا يمه لاتسوين شيء والله شبعان

ام سالم:شفيك يولدي احسك ماتاكل من جيت

سالم بتمثيل:اناااااااااااا؟؟

ام سالم:اجل اني؟

سالم :اوه يمه ماعرفتي ولدك الامس طول نهاره يبلع

ام سالم :بالعافيه ياولدي

.................................................. .................................................. ..............

عبدالله راح غرفه رزان الصباح

عبدالله:رزززززززوونه

ماسمع صوت راح جلس على السرير

عبدالله يلعب غيم بوي:يلا رزرز قومي يلا بسك من زمان وانتي تتروشيين

عبدالله مل وهو يستناها راح عند الحمام ماسمع صوت مويه :رزرز ؟؟رزرز شفيك ماتردين عليي ؟؟ والله مابعاندك يلا رزرز ردي

ابيك تلعبي معي

مرت ام رزان شافت باب الغرفه مفتوح بفرح:رزاااااااااااااااااا� �

عبدالله بزعل وبعيونه دموع:لايمه رزان مو راضيه ترد علي

ام رزان:ليش وينها؟؟

عبدالله:رزان تتروش

ام رزان:لا ياولدي ماتتروش رزان مو هنا

عبدالله بدهشه:وينها؟

ام رزان:امشي معي افطرك بالاول

عبدالله:لا يمه بالاول وين رزاااااااااااااان

ام رزان:نزل صوتك عبود

عبدالله:لا يمه مااايصير وين رزونه

ام رزان:رزان عند صاحبتها نايمه

عبدالله برتياح:اشووة والله خفت

ام رزان حست بعبدالله الي دايما مع رزان :يلا نروح نفطر

عبدالله:اوكيه

.................................................. .................................................. ...........................

راما جلست الصبااح ناظرت الساعه فتحت جوالها رسلت رساله لـ احمد

يسعد لي صبااحك حبيبي

قامت عند المرايه عدلت شعرها ونزلت لخالتها

.................................................. .................................................. .............................

دخل بدر المكتب

ظل يشتغل بالاوراق

تأخر علي

وظل يشتغل لوحده عن شخصين

اتصلت له ريماس""



ريماس:هلا قلبببببببببي

بدر بعصبيه:اهلين

ريماس:بسم الله شصاير

بدر بقهر:عليييييي مو مبين واليوم الشغل كله علي

ريماس:اي اي مو مشكله اشتغل

بدر بشهقه:ترضين اتعب واشقى واتكسر

ريماس:هههههه ياحلوك بس روح اشتغل

بدر:طيب عسوووووووووولتي يلا ليما اخلص اكلمك

ريماس:انتظرك قلبي

بدر:اوكي بااي


..


بدر:مدري وينك اليوم كأنك متعمد تختفي عشان لاتشتغل بس هين

.................................................. .................................................. ....................

راحت رزان لبست ثيابها وعباة الكتف وتحجبت ونزلت مع علي السوبر مااااااركت الي مع الفندق

رزان تمشي مع علي وتضحك منه

علي:هلا بابا

العامل مافهم له شيء ابتسم ومشى

رزان:هههههههههههههههه بالله بيفهم؟؟

علي:ادري مابيفهم

رزان:ههههههههههههه ومع ذالك تستهبل

علي:ايوة

رزان تمشي وتلم اكياس بطاطس

علي:هي هي هي اشتري شيء يغذيك زين مو تمرضين لنا

رزان:ههههههههه امشي ولا عليك

كانت تمشي وعيونها فرحانه قلبها يدق بسرعه

شافت من بعيد دبدوب راحت تركض له


وعلي رن علي ممحمد:هلا حمودي

محمد:؟؟ صوتك واضح وين انت ؟؟

علي:هههههههههههههه بالشرقيه

محمد:غريبه ..اخبارك

علي:بخير وانت

محمد:بخير شخبار الشغل

علي تذكر الشغل:ها؟

محمد:اسألك

علي:ياااااااااااااااربي

محمد:شو

علي:بروح فيها من بدر

محمد:ليه

علي:بعدين امر عليك افهمك

محمد:هاااااااا كيف تمر مو انت بالشرقيه

علي:هههههههههه انا باسبانيا

محمد:نعم؟نعم؟؟ مو على اساس رجعت

علي:ايه ووحشتني وقلت اجي مرة ثانيه

محمد:علي تتكلم جد؟؟..

علي:اكييييييد يلا باي تركت اختي

محمد:عاشوو ومعاك اختك باااي


رزان وهي تمشي لفت راسها لورا :هييييييي علووي بروح هناك

اصتدمت بشخص

.................................................. .................................................. ............................

احمد كان معصب بس بعد ماشاف مسج راما حس بسعاااااده من قلبه

دخل عليه عمر:الله الله شفيك شاق الفم؟

احمد:هههههههههه "يصرخ"احبهاااااا احبهااااااا

عمر:الله يخليك للي:وبصرخه" تحبهااااااااااا

احمد بفرح:احس راما شوي بدت ترجع مثل ماهي

عمر رافع حاجب:كيف ارجع عيد الكلام ماسمعت

احمد ببتسامه:شلون؟؟

عمر يستهبل:كأني سمعت اسم وحده

احمد:هههههههههههههههههههه� �هه تستهبل يعني عليي من يوم ورايح عادي اسمعووووووه

واذا تبي بعد "بصرخه"احببببببببببببببببب ببببببببببببك رمووو

عمر فتح عواينه :جنيت انت

الا بدخلت الممرضه:خير في شيء؟؟

عمر يصرفها :لالالالالالالا مافي شيء كنا قاعدين نسوي بالاوراق

الممرضه بشك:كأني سمعت صرخه؟؟

احمد يبرر:هاااا لالا هذا انتي مرهقه من الامس وانتي تسمعين صراخ المرضى فيتهيأ لك

الممرضه بقتناع:طيب اسفه على المقاطعه "طلعت وسكت معاها الباب"

عمر بنص عين:انعل شكلك فضحتنا

احمد :ههههههههههههه

.................................................. .................................................. ...............

ساره بتمني:اففففف ملل وينها ايامي مع رزونه ورموسه ..

ام بدر:شفيك سارة؟؟

ساره:مليت يمه والله ملل

ام بدر:توظفتي اللحين انتي لو لسى؟؟

سارة ناظرت الارض:لسى يمه

ام بدر:اهاا الله يوفقك

ساره:طيب اني طالعه رايحة لريماسوو

ام بدر:ول توها صبااح

ساره:ايه نستانس هههههه

ام بدر:اها روحي بس لالاتتأخري

ساره:ثااااانكس مام ..

ام بدر:خلي السايق يوصلك

ساره:ولا يهمك

ساره وقفت رايحه غرفتها تبدل عشان تطلع ...

.................................................. .................................................. .....................

رزان طاحت دموعها على خذيها حطت يدها على فمها :لالا لالا انتي ريم انتي ريم

ريم:؟؟

شهد:من انتي؟؟

رزان :مسكت يد ريم :ريم اني رزان

ريم بدهشه:هااااا

رزان حضنتها بقوة :والله اشتقنا لك كثير

ريم بفرح:رزان

شهد:.........

ريم:رزان والله وحشتيني

رزان:وانتي اكثر

جى علي :رزان

رزان بدموع تكلم علي: هذي هذي ريم

شهد: هذا انت علي؟؟

علي ببتسامه:اي يلا خلونا نمشي ..

طلعوو حتى بدون ماياخذوو اي اكل لمتهم نستهم الاكل..

ريم:اوه نسيت شهوده

شهد:هلا

ريم:هذي صاحبتي رزان

شهد:تشرفنا رزان


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.