آخر 10 مشاركات
ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          83 - عصفورة الصدى - مارغريت واي (الكاتـب : فرح - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-11, 07:49 AM   #21

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر
14

للتذكير:مايا تعبانه فطلبت ان نواف مايجيها اما نواف فقال لروبي نطلع لمشوار طويل عشان تغير جوو اما روبي في البدايه ماصدقت بس بعدين قالت يله استهبلت في البدايه >>لازم بس بعدين طلعت عاادي مروو محل نظارت شرت نظاره وبعدها راحووو لمطعم عشان ياكلونلهم شي بسفيصل كان بلمرصاد...
v
v
v
v
v
v
v
في المطعــــــــــــــــــــ ــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا


روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلميييييييييييييي� �ن
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع






روبي حاسه بتوتر نواف عشان كذاا حبت تروح عنه شوي>> انتبهت لكشك صغير في الشارع:ممكن ادخل هذاا المحل شوي؟؟؟
نواف وهو ماله خلق شوي معصب بس يحاول يتمالك اعصابه:بسرعه
روبي:راحت بسرعه لصاحب المحل وطلبت منه يحفر لها على النظاره من الجنب من داخل Ruby




حفر لها على النظاره وخذتها ودخلتها في الشنطه وطلعت روبي بأبتسامه:يله
نواف الي للحين اعصابه مو تماام:يله
روبي الي حاسه ان الجو متوتر وهي ماتبي تخرب الطلعه ماصدقت يطلعها بلحالهم بدون العقرب مايا:نواف
نواف:نعم
روبي:ممكن ناخذ من هذاا المحل عصير فرش؟؟؟
نواف :اوك
روبي راحت وجابت عصير ليمون له وهي فراوله:تفضل
نواف بأستغراب وهو ياخد منها العصير:ليش ماجبتي لي مثلك فراوله وانتي عارفه اني احبه
روبي:لانك معصب واليمون معروف يروق الاعصاب،،يله اشرب
نواف:بس انا ابي فراوله
روبي: الحين اشرب،وبعطيك من حقي اذا خلصت الي معك
نواف الي شرب تقريباا لين نصه بعدين قال:خلاص والله حرام عليك روقت والله
روبي: واذا صارخت علي مره ثانيه في الشارع قدام الله وخلقه؟؟
نواف بأبتسامه حلوة:مااسويها مره ثانيه
روبي:وذا سويتها؟؟
نواف يرفع اكتافه:أمممممم قدر الله وما شاء فعل
روبي: اجل كمله
نواف:هههههههههههههههههه،،� �لاص سووري
روبي:ترى لو عدتها واللله تشرب مثله ثلاث كيسان وبدون سكر
نواف: وااااااااااااااو ظالمه
روبي: طالعه عليك
نواف:هههههههههههههههه
روبي: تصدق شكلك حلوو وانت تضحك؟؟؟
نواف ابتسم ابتسامه تدوخ لين بانت غميزاته:شكرااا بس موب احلى منك اذا ضحكتي
روبي الي ابتسمت له بخجل وتغير الموضوع لانها تخاف مشاعرها تخونها وهو معتبرها اخته:شكراا،،تبي عصير؟؟
نواف: ليموون لااااااااااااااء
روبي: هههههههههههههههههههههه،،ل ا فراوله
نواف:توني اصلاا بسحبه من يدك
روبي: اجل مافي انت شرير مراح اعطيك
نواف: لا مانيب شرير هاتيه ولا باخذه غصب
روبي:ما ودك تتبرى مني بعد؟؟؟
نواف: ليه جدي محمد ههههههههههههههههههههههههه هههههه
روبي: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نواف:تصدقين انه وحشني ودي اكلم؟؟؟
روبي: حتى انا ،،يله دق عليه
نواف: الحين؟؟؟؟
روبي :ايه عاادي!!!
نواف: كم الوقت عندهم بلسعوديه؟؟
روبي: اممممممممممم مدري بس اتوقع حوول العصر
نواف:اجل يله بدق
روبي:انا بكلم اول اوك الله يخليك وتطالع فيه بترجي
نواف :اوك
روبي : يله دق
الا يدق ويعطيهاا الجوال وانتظرت وانتظرت بس:لا يوجد رد
نواف:غريبه؟؟؟
روبي: يمكن بعيد عنه الجوال تعرفه مو ذاك الحرص عليه
نواف: صادقه،،اقوول؟؟
روبي:هلا
نواف:ماتلاحظين اني معطيك وجه بزياده؟؟
روبي:ليش؟؟
نواف:خللللللصتي العصير
روبي:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه لاباقي شوي تبيه
نواف: ايه اضحكي وش عليك مشربتي شي حامض يقطع القلب ومتهنيه بللي احبه
روبي:خلاص رحمتك اشربه وتمده له
نواف وهو ياخذه يشرب:اممممممممممم هذاا العصير ولا بلاش
روبي:ترى هوو موشي بس عششان شربت منه حليته
نواف:وععععععععععع وانا اقول ليه فيه طعم
روبي وهي تفتح عينها على آخرهم":نصااااااااااب بعد ما خلصته تقول فيه طعم
نواف:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
روبي:بايخ
نواف وهو يقلد روبي: طالع عليك وش اسوي؟؟
روبي:بسم الله علي لاتقلدني انا مو كذاا
نواف:طيب يالي مو كذاا
سكتوو شوي بعدين روبي قطعت الصمت:نواف
نواف وهو يلتفت لروبي:هلا
وهي تطلع النظاره من الشنطه:تفضل
نواف:مو هذي النظاره؟؟
روبي وهي تهز راسها:اهم
نواف:تهدينها لي؟؟
روبي بأبتسامه ساحره تخلي الي قدامها ينسى كل شي: ان شاءالله تقبلها
نواف وهو متنح فيها وياخذها من يدها:ثانكس
روبي حست بأحراج بسيط وابتسمت بحياا:ولكم
نواف وهو يطلعها من العلبه ويقلبها: حافره اسمك عليها ذكرى حلوة
روبي اكتفت بأبتسامه: .................
نواف وهو يلبسها وابتسم ابتسامه ساحره تبين غمازتيه:كيف شكلها؟؟؟
روبي: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو مررررررره حلووو
نواف:تصدقين كنك حاسه ان ودي بنظاره جديده ،،الا صح وش المناسبه؟؟؟؟
روبي: اممممممم ابد بدون مناسبه بس يوم شفتها مدري ليه تخيلتها عليك
نواف: بس؟؟
روبي: بس!!!
نواف وهو يشد على: اكيييييييييييد
روبي وهي تبتسم له وتشد على: اكييييييييييييييييييييييي ييييييد
نواف:تدرين كان عندي فضوول يوم شريتهيها اعرف لمين؟؟
روبي: وهذااك عرفت،،بس جد لمن كنت تتوقعها؟؟
نواف: امممممم الصراحه الصراحه
روبي:ايوه
نواف:لفيصل
روبي وهي تبتسم وتفكر في نفسها شكل ودك رهف اختي تذبحني:لااااااء تخيل
نواف اكتفى بأبتسامه وبعدين قال:يله نكمل مشي
روبي:يله





وهم يمشوون الا يدق جوال نواف الي كان في يد روبي: ردي هذاا اكيييييييد جدي
روبي بفرحه :الووووووووووووووو
بس سرعان ما اختفت هذي الابتسامه ومدت الجوال له:لك المكالمه،،انا بسبقك قدام شوي
نواف الي مستغرب انها قلبت وجهها كذاا توها وش زينها تبتسم وتضحك:اوك،،الووووو
: هاااي حبيبي
نواف الي كنه فهم :هلا مايا
مايا:انا زعلانه منك!!!
نواف:ليش؟؟؟
مايا:ليش تخلي روبي ترد على جوالك؟؟
نواف: كنت بعيد عنه وووقلت لها ترد
مايا: اهااا،،مراح تجيني اليووم؟؟؟
نواف وعيونه على روبي الي كانت سابقته بخطوات طويله ماتبي تسمع وش يقول لها على ما تخونها دموعها:لا ما اتوقع؟؟؟
مايا بخيبه امل:ليش؟؟
نواف: عندي شغل وبعدين انتي قلتي لاتجي اليوم لانك تعبانه>>>>>غريبه وش عندك؟؟؟>>>ياشين القافه هع
مايا:ايه بس حسيت اني خفيت ،، عموماا اوك على راحتك بس ممكن تكلمني قبل ما تنام
نواف: ان شاءالله
مايا: سلام
نواف: سلام




نواف ينادي:روبي روووووبي
روبي الي ماكانت تسمعه يناديها ركض لها ومشى جنبها بس انهبل يوم شاف دمعه على خدها مع انها كانت لابسه نظارة بس الدمعه خانتها ونزلت:احم وش رايك نروح من هنا؟؟
نواف الي فهم انها تصرف وقفها على جنب وشال من على عينها النظاره وانصدم يوم شاف الدموع ماليه عينها مو دمعه وحده:لييييييش؟؟؟ ليه الدمووع؟؟؟
روبي:دخل في عيني شي>>>>ابوو التصريفه البايخه>>>>ادري دخله غلط هع
نواف وهو يمسح دموعها بيده بحنان خلاها تزيد بكى وهوو منهبل :روووبي خلاص حراام عليك ترى ما احب اشوف دموعك
روبي خذت النظاره من يده ولبستها ومشت:احم احم يله ننواف
نواف:ليش تبكين؟؟؟
روبي: قلت لك ما ابكي دخل في عيني شي
نواف: انا قايل من قبل اني مكتووب على جبهتي هندي بس ماصدقتيني
روبي بين دموعها: هههههههه
نواف ابتسم لها ابتسامه تعذب:شكلك تحبين الهنود لو اني داري كان قلت هنود من زمان،،ايه كذاا اضحكي للدنيا تضحك لك
روبي:هههههههههههه،،تصلح هندي>>>وانحاشت تدري انه بيصفقها
نواف: مسكتك وين بتروحين مني؟؟؟
روبي:ههههههههههههههه لا والله امزح هندي بس هندي حلووو
نواف:لالالالا عدلتيها يقالك
روبي تصرف:اقصد الي وراك هندي حلووو
نواف بمزاح: وتتغزلين في الرجال قدامي
روبي:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص نواااف والله مافي هنود ابد
نواف مسوي معصب:ايه اشواااا
روبي:يله نرجع الشقه
نواف: ليش؟؟؟؟
روبي:كذااااا
نواف:وش الي كذااا؟؟؟
روبي:عشان تخلص مشاويرك احسك مشغوول ،،مشكور مره انبسطت بلطلعه اليوم
نواف الي فهم انها تقصد مايا:لا مانيب مشغوول ماقلت لك اني اليوم فاضي لك
روبي وهي للحين خانقتهاا العبره حتى لو مثلت بس قهر الي يصير طول الايام ساحب عليها وما يبيها واليوم بس عشان العقرب تعبانه فكر فيني لييييييييش؟؟؟لييييييييش؟؟ ؟ ان اكره كل شي وما ابي كل شي انا ابي ابوووي وبصوت فيه بحه لانها ماسكه نفسها ماودها تبكي مره ثانيه قدامه:انا ابي الشقه
نواف توه بيتكلم الا يدق جواله ورد بسرعه: هلااا والله وغلاا بلغالي وينك مابغيت ترد علينا...ههههههه لاوالله ما نسيناك حتى داقين نسأل عنك.....لا والله ماهقيته نجي الرياض.......تعرف مشاغل......روبي بخير ولله الحمد.....هذي هي خذها اصلاا تبي تكلمك......مع السلامه
روبي ودموعا خانتها بس زين فيه نظاره:الووووووو جدي وحشتني
الجد:هلا والله بحبيبتي بغلاي اناا
روبي الي بدت تبكي بصوت مسموع ماقدرت تمسك نفسها اكثر:جدي شخبارك؟؟؟
الجد بحنان:بخير يابنتي،،انتي وش اخبارك؟؟؟ عساك مبسوطه؟؟
روبي الي تطالع بنواف خلف النظاره نظرات حزن على حالها:انا بخير ولاتخاف علي مبسووطه
نواف الي حس بنظراتها رغم انها مخفيتها ورا النظاره مثل دموعها،،الجد:يله هانت كلها شوي وتنورون الرياض
روبي:اشاءالله ،،انتبه على نفسك
الجد:وانتي بعد ،،عطيني نواف،،مع السلامه
روبي:ان شاءالله ،،مع السلامه
ومدت له الجوال:يبيك
نواف اخذه منها:سم
الجد:الله الله بروبي يانواف الله الله فيها
نواف:ان شاءالله
الجد:تراها امانه في رقبتك ،،روبي امانه في رقبتك يانواف،،تحمل يصير لها شي،،يله مع السلامه
نواف بلع ريقه بخوف مايدري ليه:مع السلامه،،روبي
روبي الي للحين تبكي:نعم
نواف بحنان:طلبتك امسحي دموعك
روبي الي ماتقاوم حنان نواف هذاا عشان كذاا دايم تحاول تبعد او تتهرب لانها عارفه ان بيجي يوم بتتركه هوو صحيح مو ذاك الزود معها ومايعطيها مثل مايعطي مايا بس هي تحسه قريب منها حيل رغم بعده:.....................
نواف:روبي ليش تبكييييييين ابي افهم
روبي وش اقولك ابكي على ابووي ولا عليك ولا نفسي ولا على الدنيا ولا على مين بظبط اذا انا بنفسي مدري:...................
نواف وهو ياخذها بحظنه عشان يهديها وشال النظاره ومسح دموعها بيده>>>نسى نفسه الرجال ماكنهم في الشارع خخخ دخله مالها داااااعي هع:اششششششش بس بس اهدي
روبي الي حاسه بلأمان وبلحب بحظنه ضمته بأقوى ماعندها وماتبي تتركه بأي شكل من الاشكال وبدت تبكي>>حتى هي نست نفسها >>اهم شي الناس الي يناظرون فيهم هههههههههه
وبعد شوي نواف:رووبي خلاص الناس تناظر فينا>>>الله لايلومهم فضحتونا خخخ
روبي الي استوعبت وبعد عنه بسرعه ولبست نظارتها عشان تخفي خجلها من الناس والاهم نواف نفسه:آسفه نسيـ..............
نواف يقاطعه ويمسك يدها:لا عادي،،مشينا


اما الناس ماتعرفين لهم الي يصفر والي يصفق والي مصدوم ووجه يعبرعنه والي وده يقولهم وش تحسوون فيه؟؟؟>>أهم شي كل احد وتفكيره هع





نواف وقف عند كشك صغير يبيع ورد ودخل وخلا روبي تدخل معه:هاااي
صاحبه المحل>>الترجمه:هاااي
نواف:ممكن الاقي عندك ورد أممممممممم روبي وش تحبين نوع من الورد؟؟
روبي بأبتسامه خجووله وحلوه:رووز>>>انا والله الي احبه مو هي >>>اهم شي القطه خخخ
نواف:رووز من فضلك
صاحبه المحل:اكييييييييييييد تأمر
نواف: ممكن تسوين لنا باقه صغيره لون احمر وبنك ممكن تدخلين اصفر شوي
صاحبة المحل:اوك
نواف وهو يلتفت لروبي:تحبين الألوان هذي صح؟؟؟
روبي:صح،،بس كيف.....
نواف يقاطها لانه عارف وش بتقول:عرفت لان اغلب ملابسك من هذي الالوان
ربي: اهاااا
صاحبة المحل وهي تجهز لهم الباقه وتكلم نواف:هذي زوجتك؟؟؟
نواف بأبتسامه تجنن:ايه
روبي الي للحين مهي مصدقه تحس انها بحلم هذا نواف معقوولة؟؟سبحان مغير الاحوال وبعدين هذي اول مره يعترف اني زوجته بدون وجود فيصل لالالا يتهيئ لي...................
قاطع تفكيرها صوت صاحبة المحل الي توجه كلامها لنواف وهي تمد له الباقه:زوجتك جميييييييييله اهتم فيها ولاتزعلها
نواف في نفسه وش فيهم الناس؟؟ اهتم فيها!! اهتم فيها!! حتى صاحبه المحل:هي في عيوني
روبي واضح الله واعلم مين الي في عيونك:....................................... .
نواف اخذ باقه الورد من صاحبه المحل ودفع الحساب وطلع:تفضلي
روبي بخجل:شكراااا
نواف ناظر في روبي بنظرات اعجاب بخجلها وابتسم لها حتى بانت غمازته :العفووو
بعد ثواني من السكوت انتبه لها وهي حاضنه الورد وتشمه:تحبين الورد؟؟؟
روبي وهي حاضنته:كثيييييييييييير>>>نص ابه والله انك تحبين الي مهدي الورد >>وش لقفني مدري هع هع
نواف:واضح ،،هااه وين نروح؟؟؟
روبي: الشقه جد تعبت رجلي عورتي من الصبح واحنا نفتر
نواف":ههههههههههههههههههه عجاازه سودانيه لوك معنا انا ومـ...... >>استوعب وسكت
روبي الي سوت نفسها ما همها الموضوع:ايه انت ومايا وش كنتوو تسون؟؟؟
نواف فهم لها بس كمل عشان ماحب يصير شد بينهم:كنا نمشي من الصباح لييييييييييييين قريب المغرب
روبي: اففففففففففف مره كثير
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك انك عجازه
روبي: مو مره
نواف:ايه واضح،،بس تدرين يعتبر انجاز لك اليوم؟؟
روبي:ليش.؟؟؟
نواف:الحين الساعه 5 يعني حوول المغرب تعتبرين بطله
روبي:اعجبك




كملووو مشوارهم الطويل بسوالف ساعه نواف يتكلم وشوي رووبي عن ابوها وعن مغامراتها هي والعنود في هذاا المكان وغيرة وغيره واذا سكت نواف قطعت الصمت روبي واذا روبي سكتت حاول نواف يقطع الصمت الي بينهم ليييييييييييين وصلووو الشقه.....
بس عموماا كانت طلعه في قمة الروعه بلنسبه لروبي وماعليها بلنسبه لنواف>>>مدري متى بتحس على دمك؟؟؟ خخخ









في الشقه في اليل


نواف الي جالس يكلم مايا في غرفته لانه طوول اليوم ساحب عليها ماسولف معها زين وحشته روبي كانت طالعه من غرفتها وسمعت ضحكة نواف الي كانت عاليه وباين انه مبسووط>>هيين يانواف والله ما اخليك تكلم العقرب ودخلت تخرب عليه طقت والباب وفتحت:احم احم
نواف الي قام من على سريره وتعدل في جلسته:هلا روبي بغيتي شي
روبي بوصوتها الي كله نعوومه وانوثه قربت منه عشان يوصل صوتها لمايا الي كانت على الخط":طفشااانه ودي تجي تجلس معي شوي
نواف الي مستغرب ليه صاير مايحب يرفض لها طلب ولو على حساب مايا:طيب بس شوي
روبي بدلع اكثر: الحيييييييييييييييين بلييييييييييييييز
نواف: روبي شوي واجيك
روبي بزعل: لو ما جيت الحين لاتجي
نواف يأشر لها عشان ماتسمعه مايا يعني بصرفها وبلحقك،،روبي الي تبي تفضحه : وشووو؟؟وش تقول؟؟؟ عل صوتك
نواف الي مسك راسه يعني الله يعيني :روبي وش فيك؟؟؟ قلت لك طيب بعد شوي
روبي الي كنها ارضت غرورها شوي:اوك انتظرك>>>وشدت عليها
نواف الي رجع لمايا الي كانت تسمع على الخط:ماشاءالله طيوور الحب بسم الله عليكم
نواف:وش قصدك؟؟؟
مايا:اقصد الي فهمته
نواف":انتي عارفه روبي وش بلنسبه لي ومايحتاج اعيد كلامي
مايا بصوت باكي:انت وش بينك وبينها قوول عاادي والله مراح ازعل بس لاتخدعني لا تكذب علي؟؟؟؟؟
نواف: والله ولا شي انتي وش فيك حبيبتي؟؟؟
مايا:ولا شي بس انت ليه كذاا اخاف تنساني يانواف
نواف: لا ما انساك قلتلك قبل روبي ولاشي روبي اختي وبس
مايا:اكييييييييد حبيبي
نواف": اكيييييد ياعيون حبيبك





وكمل المكاله وبعدها طلع لروبي وهاوشها على حركاتها الي هوو فاهمها وهددها انها لو سوت كذاا ثاني مره بتشوف شي عمرها ماشافته ودخل الغرفه وسفهها طبعاا هي نمت على الكنبه مثل العاده وابوو الشباب بحنانه مايطاوعه قلبه يتركها جا وشالها مثل كل يوم ولحفها وطلع.........




اليوم الثاني

رووبي معصبه منه ليش انه هاوشها عشان مايا الخايسه وهي ماتستاهل انه يهاوشه على سبب تافه مثل كذاا هي زوجته ويحقلها تغار يحمد ربه اصلاا انها خلته يكلمها>>>>بعدي ببنت عبدالعزيز لاتتركينه في حاله مع العقرب ابد


نواف: بالله روبي ناوليني الخبز
روبي وهي تعطيه الخبز:الا انا ماقلت لك ترى اليوم بطلع
نواف:وين؟؟؟
روبي :مو شغلك انت دايم تطلع ولاتقول لي وين طاس له
نواف: طاس له!! اسمها طاس له؟؟؟،،عدلي اسلوبك أسمهارايح له كذاا مفهووم
روبي: والله هذاا اسلوبي وكيفي
نواف":ومن زينه من اسلوب؟؟
روبي:عااد عاجبني
نواف يتعمد:المهم لايكثر واجد وين بتطسين له>>>ويشد عليها
روبي فاهمته : لقريح ارتحت الحين؟؟
نواف:ييييه تصدين نفس الواحد حتى عن الاكل >>قام
روبي يووه ليه انا كذاا دايم اخرب عليه حراام: احسن>>>ليش تكابرين؟؟ ابي افهم؟>>>تحمست*_^





في غرفة نواف


وافي زوج اخته نوف:والله انت الي ماتدري وش تبي؟؟
نواف:لا ياخي بس ما ادري ليه احس اني صاير ما امسك اعصابي ابد
وافي: شكلك والله طحت بشباك بنت العم
نواف:لالالا وين انا الي في قلبي وحده هي مايا
وافي:نواف لا تقعد تستهبل واجد حراام عليك البنت حتى لو كنت ما تحبها احترمها يا اخي على الاقل
نواف:يووووه انت صراحه ما ادري وش تبي تدافع عنها كنها تقرب لك اكثر مني
وافي: صدق انك تنكه ترى هى بنت عمي وشلون تقرب لي اكثر منك؟؟؟ ههههههههههههه
نواف: الله انت الي تنكه ماهوب انا
وافي: ليش؟؟؟
نواف:لاني نسيبك وولد عمك اثنين في واحد اما هي بس بنت عمك
وافي: اهاا ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نواف:اقول مانيب رايق لفصلاتك سلملم
وافي:سلملمات


طلع من غرفته ولقى جوالها غريبه؟؟ وش عندها طالعه وتاركه جهازها ؟؟ كيفها انا ليش اشغل نفسي فيها؟؟>>توه بيطلع بس سمع صووت مسج ومايدري ليه جاه فضوول يعرف من مين؟؟ فتح المسج وكانت قصيده>>>يالقفففففففففك لوول
V
V
V


مغروره وياحظ الغرور ويازينــه حلوه و مافي بالدنيا مثلك اثنيــن
نفسي أعرف منهو اللي تحبينــه منهو اللي حاطته بجفـن العيــن
يابخته أكيد عايش أحلى سنينــه أكيد عمره راح يعيشه مرتيــن
أكيد انه يصبر حتى لـو تجرحينـه أكيد انه مو مصدق انك تحبيــن
أكيد انك بلون عيونك تسحرينـه أكيد انه يذوب لو بس تناظريــن
ياليت أنا اللي تحبينه و تعشقينــه والله راح أحبك الى يوم الديــن
راح أذوّبك و قلبي راح تهوينــه ومثل جنوني والله ماراح تلقيــن
وحبي لو ذقتيـه والله ماتنسينــه ومن دفا ضمتي أظنك تسكريــن
آه بس من حظي آه الله ياشينــه يعني حتى في الغرام جتني عيــن
ياويل قلبي اللي ذاب الله يعينــه كلّه من انسانه كاملة في الزيــن

سجلي رقمي عاشقك الي يتمنى رضاك ســــالم...



طبعااا ما ادري كيف اوصف لكم شعوور نواف في هذي الحظه يعني خلاص اعصااب فلتت معد يقدر يتحمل يبي يشوفها في اسرع وقت بس كيف يجيبها جوالها وناسيته بس هين،،سالم مين؟؟؟والله لتندمين>>>مسح المسج وطلع...


في شقه لمار


لمار:انا كتييييييييييير زعلانيه منك!!
روبي: ليييييييييييش؟؟؟
لمار:لو مادئيت لك كان ما اجيتي لعندي ولا سألتي؟؟
روبي: والله سووري ماقدرت
لمار:خلاص مسامحتك بس ما تعيديها
روبي:اوك
لمار:شووو رائيك اتصل بهاني وغسان يجوو لعندي معنا يسهروو معنا
روبي:مين هذوول؟؟؟
لمار: رفئاتي وبدي عرفك عليهوون
روبي:لالالالا بليز ما احب كذاا جمعات
لمار:بس
روبي: لمار لابس ولاشي بليز ما احب
لمار:اوك بس لاتعصبي






في الكفي


نوف يفكر امووت واعرف وين راحت؟؟ المشكلة انها طلعت وانا بلغرفه بس مدري مدري كيف ماحسيت فيها،،تكوون عند العنوود؟؟؟اوووه صح العنود في الرياض ولا يمكن عند..........................


قطع تفكيره صوتها:نواااااف تستهبل قاعده اسألك؟؟
نواف:عن؟؟؟ سوري ما انتبهت؟؟؟
مايا:لييييييش؟؟؟ وين عقلك؟؟مع مين؟؟؟
نواف الي نفسه في خشمه ماله خلق ابد: ماهو مع احد المهم وش بغيتي؟؟
مايا الي حست فماحبت تنرفزه اكثر:اقول حلوة نظارتك متى شريتها؟؟؟
نواففي نفسه يووووه وش اقولها الحين؟؟:امس؟؟؟
مايا: ياااااااااي ذووقك مرررره خطير
نواف في نفسه والله لو تدرين من ذوقه ان تطلعين فيها البلاوي:شكرااا
مايا:ممكن اشوفها؟؟
نواف لالالا الله يعيني مالي خلق الحن متهاوش مع الي في البيت تجيني هذي بعد:ماله داعي شوفيها وهي علي
مايا:ودي البسها
نواف:لا مايحتاج خليها علي احسن ماودي البس وافصخ>>>ابووك يا التصريف
مايا ما حطت بال كبير مع الموضوع يعني ماتوقعت وخصوصاا انه معصب فماحبت تلح اكثر:اوك على راحتك
نواف يبي يرجع لشقته في اسرع وقت لازم يتفاهم معها:اوك نمشي
مايا:ليه حبيبي؟؟
نواف:معليش حياتي بس تعبان شوي
مايا:اجي معك البيت
نواف:لاقلبي مشكوره اوصلك وارجع لشقتي
مايا:اوك






في الشقة بليل


نواف وصل البيت قبل روبي وجلس ينتظرها يووووه مره تأخرة انا اوريها>>>لا يانواف هي ما اتأخرة انت الي جاي بدري>>مدري وش دخلني؟؟>>بس عاادي لقافه مثل العاده *_^ هع



دخلت روبي واستغربت وجوده مو بلعاده يكون بهذاا الوقت موجودغريبه الله يستر،،قاطعها صوته:عساك انبسطتي؟؟؟
روبي يممه ليه يكلمني كذاا الله يعين شكله مب جايبها البر>>بهداوه:الحمدلله
نواف بعصبيه :وين كنتي؟؟؟
روبي:رحت اتمشى واغير جووو
نوف بعصبيه اكثر وسخريه في نفس الوقت:مع فيصل أو سالم طبعاا؟؟؟
روبي:لاأرتاح مو مع فيصل ولا مع سالم كنت مع لمار،، وبعدين من وين تعرف سالم؟؟؟
نواف:والمطلوب مني اصدق صح؟؟؟،،وموشغلك من وين عرفته؟؟؟
روبي الي تنرفزت ماتحب احد يكذبها وهي معها حق:والله عااد كيفك تبي تصدق صدق منت مصدق انت حر،،عن اذنك وجت بتروح غرفتها بس وقفها صوته:رووبي
روبي وقفت وهي معطيته ظهرها:.....................
نواف وهو ماسك اعصابه بلقووه:معد فيه طلعه بدوون اذني مفهووووم
روبي سفهته ودخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه مثل العاده لاتهاوشة مع نواف تضم تي شرت ابوها ولا شماغه وتبكيييه لين يغلبها النعاس وتنام،،اما هوو فدخل الغرفه حقته وجلس مثل العاده يفكر ليش؟؟ وليه؟؟ ويمكن؟؟؟والمفروض؟؟؟>>>ومن هذاا الكلام لييييين غلبه النعاس ونام........







اليوم الثاني


دخل عليها الغرفه لانها طولت ماطلعت وهو عارف انها تنتظره لين يطلع عشان تطلع من غرفتها لين مالها خلق تتهاوش معه وهوو في باله سواال من امسمأرقه ومخليه مو قادر ينام...



روبي:الناس لين جوو يدخلون على احد في غرفته يستأذنوون يدقون الباب مويفتحون وبس
نواف:والله شووفي ياماما بيتي واناا حر فيه وادخل أي مكان بكيفي مو انتي الي تحاسبيني وتعلميني وش اسووي
روبي:طيب وش بغيت؟؟؟
نواف:تالي براا بتكلم معك
روبي:وش تبي؟؟؟ تبي تتهاوش انا مالي خلق دور غيري ولا رح لعقربك
نواف:الهم طولك ياروح
روبي والدموع في عيونها من القهر والغيره:ادري زعلت عشانها بس هي عقرب ونص
نواف:روبي لو سمحتي انا مالي خلق للهوا شانا بجلس اتكم معك بهداوه وياليت تسمعيني
روبي ماقاومت الادب الي انزل على نواف":اسمعك
نواف:من هذاا سالم؟؟؟ ومن وين تعرفينه؟؟
روبي:يهمك تعرف؟؟؟
نواف:لو مايهمني ما جيت اسأل
روبي:طيب سالم هذاا يدرس في الجامعه معنا العام يوم كنت ادرس
نواف:بس عمرك ماجبتي طاري انك تعرفينه؟؟
روبي:اصلاا انا ما اعرفه بس هوو كان يحاول يحتك في القروب حقنا انا والعنود وفيصل وزياد
نواف:طيب ليش يحتك؟؟؟
روبي:انت دخلت عشان سوال واحد صاروو عشره
نواف:روبي كملي بليز
روبي بأستغراب:اوك
نواف:ليش يحتك؟؟
روبي:المره الي راحت في المطعم ناداني واعترف انه يحبني
نواف الي بداا شوي تفلت اعصابه:في المطعم؟؟؟ متى طلعتي معه؟؟؟
روببي الي خافت:لا انا ما طلعت بس لو تذكر يوم قابلتك انا ولمار وكنت مع مايا ذاك اليوم هوو ناداني
نواف الي كنه تذكر:الي لابس تي شرت رمادي كنتي واقفه معه؟؟؟
روبي:ايه هوو
نواف:اهاا،، وانتي وش قلتي له يوم اعترف انه يحبك؟؟؟
روبي:نواااف هوو تحقيق؟؟ اصلاا وش جاي سالم لك؟؟؟
نواف:جاوبيني لاتتهربين
روبي:انا ما اتهرب بس مستغربه!!
نواف:لاتستغربين واخلصي قوولي وش قلتي له
روبي:تهاوشت معه وتركته وهدد اني بندم ليش اني رفضت حبه
نواف:وليه بتندمين؟؟؟
روبي:لانه شاف حظرتك مع مايا جالس ظحك بأعلى صووت كنكم طيوور كناري عرفت ليه قالي بتندمين؟؟؟>>وكملت بسرعه عشان ماتبي تسمع منه شي انا بدخل آخذ شور عن اذنك>>>طلعت





اما هوو فتركته في حيرته مايدري وش يسوي؟؟ ولا هووو وش يبي من الحياة؟؟؟ ماياولا رووبي؟؟؟بعدها طلع من الغرفه وراح لمايا مثل العاده.....





......


انتهى البارت الرابع عشر


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 07:49 AM   #22

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس عشر
15

بعـــــــد شهـــــــــــــــــــــــ ــــــــر

الحال مثل ماهوو لاجديد دايم هوواش وفي الفتره الاخيرة نواف صاير مره عصبي حتى هوو بنفسه مايدري ليه؟؟لايعجبه العجب ولاالصيام في رجب>>حلوة هع>>>اما روبي فمحبووسه في الشقه لاتطلع ولا تدخل وتسليتها الوحيده التلفزيون والاب تووب ولا تجلس تكلم رهف والعنود وتشكي لهم....


رهف:الحين ليه ماترجعوون الرياض دامه تخرج ؟؟
روبي:اول شي نسيتي دارستي اناا وهوو تحسبينها سهله عليه يخلي عقربه ويرجع الرياض
رهف:اذا على الدراسه انااقول نصيحه تعالي الرياض كملي جامعه روبي صدق وش تبين ببراا ووش مستفيده منها غير الغربه لاصديق ولاونيس وغير كذاا لاعندك زوج نقول يعاونك على غربت ولا شي وصراحه ودي نكمل جامعه سواا في كلاس واحد وفي ديره وحد،،وبعدين وش مستفيدين من نواف غير الهوااش وقلت الحياا والحبسه في ذاا الشقه بين ابع جدران............
روبي تقاطعها:رهففففففف لاتسبينه خيييير حراام ترى هوو طيب بس العقرب هي السبب
رهف:"الحمدلله ماكنك من شوي حمااار يقهر ودي اصفقه.................
روبي تقاطعها:انا مو قصدي بس هوو يجبرني
رهف :تدرين روبي وش تذكريني حياتك انتي ونواف؟؟؟
روبي بأهتمام:وشووو
رهف:أغنيه لعبد المجيد عبداللله جديده اسمها روح روحي
روبي:دقيقه بدخل النت ادورها ودي اسمعها
رهف:ترى جد لايقه مرررررررره
روبي الي طلعتها من النت وبدت تسمعها


روح الروح

( روح الروح روح الروح روحي )

لأنو حبيبي

( روح الروح روح الروح روحي )

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

لو جيت وقلت مابيه مابيه

ألعن غرامه واسب طاريه

من ورى قلبي ماهو بقصدي

اغليه واغلي اللي يغليه

( روحي )

لحظة زعلنا مع وز شيطان

كلمة بكلمه وماجرى كان

اللي نصحني عنه جرحني

مجنون في عقله وخرفان

هذا حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

( روحي )

وتشاركونا بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

( روحي )

لأنو حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

فدوه لحبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )


هو مبتلي بـي ومبتلي فيه

هو علتي ومثله انا له

من غيرنا من زود مافيه

جنن حبيبي وجن هو به


انا وحبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

عادي حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

هذا حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )



روبي:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه خطييييره والله عبدالمجيد دايم على الجرح
رهف:هااه مو مثلكم
روبي:بس نواف مو روح روحي ووعععع
رهف وهي تغني:من ورى قلبي ماهوو بقصدي اغليه واغلي الي يغليه
روبي الي فهمت قصدها:ههههههههههههههههههه� �ههه كنك داريه
رهف:ما اقولك
روبي:الا صح،،،لعد تسبينه مره ثانيه وتقلد صوت نواف>>مفهوووم
رهف وهي تغني:يغلط علي واغلط انا ايه تشاركونا في الخطاا لا وخطاي ماتفرق خطاويه للموت انا ما اقوله لا،،باااااااااااااااااااا اااااااي>>>وسكرت في وجهها



روبي:طيييييييب يارهييييف تتنحشين بس وين بتروحين مني >>توها بتدق على رهف بس سمعت صوت باب الشقه قالت اكيييييد هذاا نواف وانا الحين لازم احط النقط على الحروف وطلعت له":الحمدلله على السلامه
نواف ببرود:الله يسلمك
روبي:ترى انا بطلع بكره ولاتقول لي وين؟؟ لانه مو شغلك
نواف بنفس بروده :ههه كان غيرك اشطر
روبي:هيه انت بأي حق تحبسني مو بكيفك شهر كامل ما اطلع
نواف:واذا بغيت بعد اكثر
روبي:انت وبعدين معك كله هذاا عشان تشك اني كنت عند فيصل ولا بقابل سالم خلاص دقيقه ادق على لمار تتأكد اني كنت عندها ودقت:الووووووو
لمار: يييييييييه وينك يابنت؟؟ من هدااك اليوم لما اجيتي غطيتي ولا عااد شفتك ولا اتصلتي وينك؟؟
روبي:آسفه حبيبتي بس تعرفين مشاغل
لمار:شووو هي مشاغل ولا مع حبيب الالب نواف ونسيتينا
روبي الي تصرف يوووه هذي بتفضحني:لمار ذكريني كان أي يوم لما كنت عندك هذيك المره؟؟؟
لمار:التلات ليه ؟؟
روبي: اهاا الثلاثاء اوك مرره ثانكس وان شاءالله ازورك قرييب
لمار:اوك خيتوو بدك شي؟؟؟
روبي:لاسلامتك باااي
لمار:باااي
روبي: هااه يا استاذ نواف عساك صدقت ولا للحين مصر اني عند فيصل ولا سالم
نواف :طيب صدق كنتي عندها صدقنا وطلعه مافي
روبي:موو بكيفك وبعدين خييييييير ياطير واذا كنت عند فيصل ولاسالم هذاك 24 ساعه عند مايا ولا قلنا شي
نواف:لا انا غير
روبي الي تتخصر:ووش غير فيه ان شاءالله؟؟؟
نواف:انا رجال وانتي حرمه
روبي بسخريه:لا صرااحه اقنعتني بكلامك عشاني حرمه
نواف يصرخ:ايه عشانك حرمه
روبي وهي رايحه لغرفتها : تصرخ تقول يا حرمه تحسب إنك تعايرني؟ شنبك اللي تفاخر به ترى اللي جابته حرمه!!!



ودخلت للغرفه مثل العاده اما هوو فجلس يفكر صدق انا ليش اسوي معها كذاا خليها وش علي منها ليش حارمها من الطلعه والله وحده غيرها كان ماقعدت المره الجايه لو قالت بطلع مراح اقولها شي>>بدري يا اخوي



اليوم الثاني


نواف:روووبي روبي
طلعت من الغرفه:نعم؟؟؟
نواف:وينك؟؟؟
روبي:عند جدي ويني يعني واقفه قدامك
نواف:ييييه دمك خفيييييييف
روبي:وش اسوي طالعه عليك
نواف: المهم،،يله امشي معي نروح نتمشى شوي
روبي :ما ابي اروح معك مكان
نواف:يله اخلصي
روبي:سووري ما ابي
نواف:يله انا انتظرك هنا اوك
روبي :مصدق عمرك بروح معك
نواف:ليش لا؟؟؟
روبي:وليش ايه؟؟؟
نواف:بتجين ولالا؟؟؟
روبي تكلم نفسها يووه ودي اروح معه بس هوو يقهرني اخاف يكون جايب العقرب معه:بتجي عقربك معنا؟؟؟
نواف: انا ماعندي ****ب
روبي:اوك دام العقرب مو معنا بلبس والحقك
نواف:وبعدين معك كم مره قلت لك لاتقولين عنها عقرب
روبي وهي رايحه غرفتها :عقرب ونص
دخلت غرفتها ولبست جنز سكني اسود وتي شرت بنك وخلت وشعرها مرتاح بطبيعته كيرلي وطلعت:يله
نواف:يله


نواف حب ياخذ روبي للبحر عشان يغير لها جوو ويمكن عشان يكفر عن ذنبه بأنه حبسها الشهر الي راح كله بس بشكل غير مباشر....






بعد ثـــلاث ايام

فيصل يكلم روبي جوال:وش الاخبار؟؟؟
روبي:والله بخير ماشي ححالي
فيصل:عساك مبسووطه
روبي:الله كريم
فيصل:الا و ينك معد نشوفك ولاتقولين لي ولد خال ولا شي
روبي:هههههههههه سووري
فيصل:ولا يهمك المهم ،، اذا بتقدمين هذي السنه للجامه يله ترى قرب التسجيل
روبي:ايه ادري بس والله رهف ناشبه لي تقول ارجعي كملي معي
فيصل:ياقلبي والله مرتي قسم اني امووت فيها خلاص عشان مرتي لا تجين ولا اشوف وجهك عند بوابه الجامعه اوك
روبي: هههههههههههههههههه اوك
فيصل:اوك سلام بكلم رهووفه تبين شي؟؟؟
روبي: سلامتك بااي




روبي الي انسدحت على السرير وغمضت عينها آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس لو نواف يصير ربع رومانسيه فيصل كان انا بخير الله يهنيك يارهف ويا فيصل وبدت تسترجع قبل ثلاث ايام وش صار لها عند البحر مع نواف...
V
V
V
V
V
v
عند البحـــــــــــــــــــــ ــــــــــــر
كان المكان مرررره حلوو ورايق ورومانسي لأبعد درجـــــــه مررخطيير ويصلح للعرسان >>غيرهم طبعااا >>>> ومافيه أحد غير روبي ونواف....
قام يتلفت يمين ويسار وبعدين قال:ترى مافي احد الا انا وانتي!!!
روبي الي متحمسه قالت اكيد بينتهز الفرصه وياخذ راحته معاي ولا يقول كلمه حلوة ولا أي شي:ايه مرره هاادي المكان ورايق
بس كانت الطامه الكبرى بلنسبه لها يوم نواف قال:لو ذبحتك هنا والله محد بيدري عني
طبعاا روبي لاتعليييييييييييييييييييي ق ابد حست لو علقت بيجيها شي جلطه سكر سكته قلبيه ضغط كان احتمال كل هذي الامراض تجيها لو فتحت فمها معه فسكتت لين مل نواف سكوتها وقال يله نرجع الشقه وكانت الطلعه بلا فايده تذكر>>>>ياعمري




فتحت عيونها على صوت الجوال مره ثانيه:الووووووووووووو
العنود:هلا والله وغلا يا الشينه
روبي: ما اقولك مخليه لك الزين كله
العنود: ههههههههههههههههه اخبارك؟؟؟
روبي: الحمدلله
العنود: مفاجئـــــــــــه
روبي: وشوووووووووو؟؟؟
العنود: تحمسي اكثر
روبي:يووووووووووووه بسرعه ما احب كذااا وشووو؟؟؟
العنود: انا هووووووووووووون
روبي: جيتي بريطانيا
العنود":يييييييييييييس
روبي: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااو بصيح يا الخاينه وما تقولين لي اجي آخذك من المطار
العنود:لا وشوله وانا ادل الطريق؟؟؟
روبي: ولوو كان قلتي
العنود: طيب المره الجايه
الا يدخل نواف عليها: امشي ابيييييييك
روبي:طيب،،،عنووودة الحين لازم اقفل نواف يبيني
العنود تستهبل: اييييييه يا نواف هااه؟؟؟,, يله سلام
روبي: ههههههههه ,,,لا تفكرين موالي في بالك,, سلام





عند نواف في الصاله

روبي:خييييييييييييير مابقى الا هي تعزم ابوالعقرب في بيتي وتبي بعد اطبخ له ،،تخسوون
نواف:وما يخسى الا انتي وبعزمه
روبي:والله مو بكيفك حبيبي انا ما ابيه لا هوو ولا العقرب بنته
نواف:ومن قالك اجلسي معنا انقلعي غرفتك لا جووو
روبي:تحلللللللم احبس نفسي عشانهم وبعدين انا منيب شغاله عندك يومك تبي تخليني اطبخ لهم ثم انحبس في الغرفه
نواف: والله كيفك
روبي:اكيييييييد كيفي واصلاا تدري انا بطلع وبخلي لك المكان تشبع فيه انت وعقربك
نواف مرررره فلتت اعصابه:قلعتك





روبي الي راحت غرفتها وشالت اغراضها وطلعت وهي واقفه عند باب الشقه:مصررره
روبي:ايه ومابذني ماي
نواف:بس ترى بعزمهم
روبي: خذ راحتك عيش الهنا عيش الوفا مع من تريد..عسى الليالي تسعدك وتهنى مع الجو
الجديد...وغلاك عندي ما حسدتك ما دامك انته المستفيد..،،يله سلااام
نواف:......................................... .... .





خلاص اببعد عنك .. خلاص ابرحل
خلاص ماجا القلب منك يكفيه
حب من طرف واحد .. لا بد يذبل
وشلون وردي يعيش من دون ساقيه

ياللي وصالك مر.. هجرانك اجمل
إن قلت احبك,, قلت هالحب مابيه
القلب قال اللي اول تحول
منت هذاك اللي انا كنت اغليه

لاتظن انا في يوم منك ابزعل
لاصرت قلبي خاينه وانت غاليه
الحين ابرحل عنك وابعد ولا اسأل
قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه




وهي في الطريق:الوووووووو
:هلا وغلااا
روبي:العنوود الحقيني نوافوو الــ......ماودي اسبه حراام
العنود: لهدرجه تحبينه؟؟
روبي: وليته يحس يقههههههههر بذبحه
العنود: المهم وش صار؟؟
روبي: طلعت وتركت له الشقه
العنود: امااااااااااانه
روبي:والله
العنود:وبعدين؟؟
روبي:جيت بروح لـ.....جت بتقول لمار وكنها غيرت رايها وذكرت وسكتت
العنود:لمين؟؟؟؟
روبي: ولا احد ،،المهم بجيك
العنود: الحمدلله وتستأذنين بعد انا مخليه عندك المفتاح وتقولين ممكن؟؟
روبي:لا بس قلت بسوي فيها مؤدبه
العنود: طيب يا آنسه مؤدبه لاوصلتي دقي علي الحين انا بلطريق للشقه القاك هناك
روبي:اوك
العنود: الله يسلمك




في شقة العنود


روبي:افففففففففففف طفش هذاا وانا مالي غير ساعتين من طلعت من عند نوا ف اجل لو بجلس اكثر وش بسوي؟؟
الا تسمع صوت جوالها : الحمدلله احد يبيني >>>ياعمري عليك خخخ
روبي:الووووووو
رهف:هلااا وغلا
روبي:يالبه قلبك با رهووف والله كنك حاسه بمعاناتي
رهف:ليش؟؟؟
روبي: طفشانه؟؟ مووت والعنود للحين ما جت
رهف: ليش؟؟؟
روبي:تقول انها بتمر تشتري لها كم غرض للشقه عشان مافيه شي وبعدين تجي
رهف:اهااا
روبي: الا ماقلت لك ببكي رهوووف تخيلي وش صار؟؟
رهف: وشو صار؟؟؟
روبي: نواف عازم ابوو العقر........................................ ..... .........الخ
رهف:وبعععععد مابقى الاهي ،،بعدي بأختي زين سويتي فيه
روبي:اعجبك،،بس طفشششش
رهف:مسرع اشتقتي؟؟
روبي:مدري عني الحمدلله والشكر مدري وش احب فيه؟؟؟
رهف: ههههههههههه الحمدلله والشكر زين اعترفتي
روبي:ايييييييييييييييه صح ماقلت لك
رهف:وشوووو؟؟؟
روبي:خيبتي برومنسية زوجي الحبيب
روهف:وشوو؟؟؟
روبي: عزمني نطلع ورحنا للبحرويوم......................الخ
رهف:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه والله عليك زووج الله لايبلاني تحححححححححححححفه
روبي:ايه اضحكي وش عليك ماعندك واحد مثله
رهف: الله يهنيني ويعطيك من ما عطاني
روبي:آميييييييييييين
رهف: روبي ودي ال.....................
روبي قاطعتها برجه:معي خط نواف ونااااااااسه برد عليه بااي
رهف :طيب ههههههههههههههههههههههههه
روبي:الووووووووووو
نواف:وينك فيه.؟؟
روبي مسويه زعلانه وثقل:ليه يهمك وين اكوون؟؟؟
نواف:روبي اخلصي وينك فيه؟؟
روبي:قلت لك طبخ مانيب طابخه ورجعه مراح ارجع ولاتحاول تدق علي مره ثانيه بااي>>>وسكرت في وجهه
وعلى طوول ارسلت له مسج




لا تتصل بي يا اخي خاطري طاب
ماينفعك هذا اتصالك بـ هالوقت .!!
والا انت ماتفهم (قوانين) الاحباب ..!!
تبي اوسع خاطرك لا تضااااااايقت ..!!
لاتقول لي انك مثل من تاب ؟!
كذااب والله كذاب ..
لا ماتتوب ..!!!
متى صدقت في حياتك مثل الاقراب ؟!
انت ترى دوم (نصاب)


روبي وهي تطالع في شاشة الجوال:سووري نوافي بس تستاهل مو تبيع زوجتك عشان عقرب



عند نواف


نواف اول ماوصله المسج: افففففففففففف منها بس انا ليش اراكض وراها وانا ما ابيها بس مدري ليه ودي انها ترجع؟؟؟




ليه انا مجروح ... وانا جارحك ؟!
ليه انا مشتاق... وانا تاركك ؟!
ليه انا مدري... وانا دايم اكيد ؟!
ليه انا مقبل... وانا دايم بعيد ؟!
ليه انا ندمان... لحظة مايفيد ؟!
ليه مو هذا اللي كنت ابيه ؟!
ليه بعته وليه راجع اشتريه ؟!
ليه كل شي ناقص بلاه ؟!
ليه مايكملني سواه ؟!
لاضعت من نفسي انا .. ليه لازم القاني معاه ؟!




بعدين يأس من روجوعها ومن التفكير فيها وراح غرفته ونام......



انتهى البارت الخامس عشر


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 07:50 AM   #23

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر

16


بعد مرووور اسبووع على الحداااث لاجديد يذكر روبي للحين تاركه الشقه لنواف وجالسه عند العنود وكل مافكرت تدق عليه تهوون وهوو نفس الشي....


روبي الي جالسه في الصاله مع العنود بس بلجسد اما العقل مع نواف والعنود وهي تقرى الكتاب الي بيدها بس نزلته وهي توجه كلامها لوربي:يعني لين متى ان شاءالله على هذاا الحال؟؟؟
روبي:أي حاال؟؟؟
العنود: الي انتي عليه الحين
روبي وهي تتصنع الابتسامه:وشفيني شوفيني وش زيني؟؟؟
العنود:واضح،،روبي لو حاولتي تخبين على الكل علي ما تقدرين انا اعرفك زين مهما حاولتي تضحكين كله تصنع
روبي:وش تبين اسوي يعني؟؟؟
العنود: ارجعي له!!!
روبي:اييييييييييش؟؟؟ مسسسسسستحييييييييييييل
العنود:ياغبيه كذاا بيروح منك
روبي: العنود مراح تحسين بليي احسه الا لين تعيشينه,, اكبر قهر شوفت وليفك مـــــع الغير يضحك ويعطيهم والمفروض كان يعطيك وانت لا تقدر اترده ولا معـــــــــــك تدبير وعندك خبر منه انه ما يدانيك
العنود بحزن على حال صديقتها:بس ياروبي انتي شايفه وش تسوين بنفسك؟؟؟
روبي: خليها على الله
العنود: للهدرجه تحبينه؟؟؟
روبي: غايب وقلبي يتبعه وإن قلت نسيته أخدعك مهما قسى علي قلبه حنون
العنود:ياربييه ياروبي الله يخليك لاتضيقين صدري بالله ارجعي له
روبي:ياليت بس صدقيني يومين وبرجع لك لان انا وشلون ابصبر كان شفته مع الغير وانا الي عليه من نفسي اغار
العنود:بس هووو ماجاب خبرك روحي انتي وحاولي انك تكسبينه
روبي: ما حس قلبه يوم انا كنت وياه ...باكر يحس بقيمتي في غيابي .!
العنود:الله يهديكم







اليوم الثاني


في احدى شوارع بريطانيا الكبيره الواسعه:وبعدين ميوووش خلاص حبي كلها فتره صغيرة ونرجع للسعوديه وتاخذين الجنسيه

مايا:نواف حبيبي والله مييته على ما نتزوج وآخذ الجنسه ونعيييييييييش احلى حياة

نواف:مايا حبيبتي اصبري علي شوي وبعدين امك توها ميته كيف تبين تتزوجين

مايا:بس انت اجلت زواجي عشان امي ميته خلاص الحي ابقى من الميت كم مره نأجل؟؟

نواف الي ماحب الجبروت وقساوة القلب الي في مايا:بس هذي امك،،كيف تقولين كذاا؟؟

مايا:بس ماتت خلاص يعني لو انتظرنا اكثر بتعيش؟؟؟

نواف برضه موعاجبه بس عداها:لا

مايا بدلع:حبييبي احسك ماصرت تحبني مثل قبل؟؟؟

نواف يناظرها بنظرات استغراب:لا كيييييف تفكرين كذاا؟؟

مايا:اشوااا بس مدري حاسه انك متغير من راحت من عندك الغبيه

نواف بعصبيه غريبه:مايا لو سمعت منك هذي الكلمه على روبي ماراح يحصل لك طيب مفهوووم؟؟؟

مايا بغيض وبخوف:مفهوووم!!!

نواف بنفس نبرته العصبيه :انا راجع الشقه

مايا:بس تونا طالعين؟؟؟

نواف وبنفس العصبيه:انا تعبان،،سلام

مايا :سلام




في المطبخ يسولفوون

روبي:العنود شفتي وش كانت ناويه رهف عليه

العنود:وشووو؟؟؟

روبي:تبي تشتري تيشرتاات لفيصل وترسلهم له هديه

العنود: هههههههههههههههه ياحبي لها والله هذي البنت تحفه،،وشوله هوو ناقص؟؟؟

روبي:قلت لها الناس ترسل شي ما عند الشخص الثاني مثله وانتي ترسلين تيشرتات والمشكله ان الشتاا جاي

العنود: والله انك صادقه،،عاد تدرين انــها لو تجــ..................................

قاطعهم رنين الجرس وراحت العنود تفتح وبصدمه :نوااااااااااااااااااف

نواف بعصبيه للحين ما هداا:وين روبي؟؟؟

العنود الله يستر بس:داخل تفضل

نواف الي دخل وجلس بلصاله قالت له العنود:دقيقه واناديها لك

نواف اكتفى بأنه يهز راسه:............................





في المطبخ

روبي:مين؟؟؟؟

العنود جت بتقول بس تعرف صديقتها لو قالت ان نواف براا مراح تطلع:محد مالقيت احد عند الباب المهم فيه في الصاله اكوابنا يوم شربنا الكفي الصبح روحي جيبيهم بغسلهم

روبي:اوك


طلعت روبي للصاله وكانت الصدمه:نواااااااااااااااا� �؟؟؟؟!!!

نواف الي كان يناظرها من فوق لتحت وش كثر وحشته كانت لابسه بجامه لونها موف برمودا ضيقه مره البلوزه سيور نص الصدر وشعرها مستشورته ومخليته متناثر حول وجهها وعلى اكتافها:مستغربه وجودي؟؟؟؟

روبي الي تبادله نفس نظراته كان لابس برمودا ابيض وتي شرت احمر ماسك على جسمه وطالع خقاااق جد اشتاقت له:صراحه ايه يعني ابد ما توقعت وجودك

نواف:ليش؟؟؟

روبي:يعني من طلعت من عندك لادقيت ولا سألت وكنها جت من الله

نواف:يله جبي اغراضك ومشينا على الشقه

روبي:لا ما ابي

نواف:ليش؟؟؟؟

روبي:توك تذكرني بعد اسبوووع من طلعتي من عندك،،ومدامك عرفت غيرى خله ينفعك وانت الى يبيك واحد ترى انا يبونى مليون وانا اللى الحين ارفضك





ودخلت للمطبخ وخلته واقف تحت تأثير صدمته منها:كم مره قلت لك لاتستهبلين علي؟؟؟؟
العنود:وش صااار؟؟؟
روبي:ليش تدقين عليه وتقولين له يجي؟؟؟
العنود: انا مادقيت ولا قلت له شي
روبي بصدمه:يعني هوو جااا من نفسه؟؟
العنود: ايه هووو والله ما كلمته
روبي الي ركضت تشوف هوو موجود ولالا بس للأسف طلع :راااح؟؟؟؟
روبي:ايه
العنود:ترى يحبك
روبي: ايه باين،ترى ماجابه الا جدي أكيد دق عليه
العنود:ليه وجدك وش درااه انتي قايله له؟؟؟
روبي:لا
العنود: اجل بعقلك نواف يقول له؟؟؟
روبي:لا
العنود:روبي لاتكابرين انتي تحبينه وهو بعد يحبك وماجابه غير شوقه لك
روبي ماعندها تعليق للي قالته العنود:تصبحين على خير
العنود:ترى يحبك؟؟؟
روبي: مايحبني!!
العنود:الا يحبك صدقيني يحبك
روبي الي معد قدرت تمسك نفسها وراحت تركض للغفه وهي تبكي وتصرخ:لا مايحبني مايحبني لالالا انتي تكذبين
العنود هزت راسها بأسف على حال صديقة عمرها:.................................





قالوا يحبك قلت لا تظلمونه ... قالوا يبيك وقلت يا ناس تكفون

أنا عرفته قبل ما تعرفونه

ماقال أحبك انتوا اللي تقولون ... دخـيل الله تكفون لا تغصبونه

الحب من رب السماء خالق الكون

قريت رده في محاجر عيونه ... يقول انا هايم بغيرك ومفتون

خلوه في حاله ولا تغصبونه

حب الغصب لا ريح لا طعم لا لون ... هذي حياته ليتكم تفهمونه

كافي تزيدونه على طعونه طعون

ماهو بكيفه يعشق اللي تبونه ... الحب اعمى طول عمره بلا عيون






بعد كم يــــــــــــــــــــــــ ــــــــوم


نواف:والله يا فهد مافيني ابد لهذي الجمعات وخصوصاا اني عارفك راعي بنات
فهد:ياخي وش عليك انت مناا فيه محمد وسعود والقروب كله اقعد معهم وانا خلني بالي معي
محمد: ايه والله تعال معنا تكفى
فهد:تكفى ترى تهز رجال
نواف:والله مدري
محمد:ساعه نترجاك يله تعال
نواف:اشوف على حسب
فهد:على راحتك،،بس ااذاا حبيت تجي ترى بعد بكره
نواف: ان شاءالله





في شقه نواف


وافي:اسمحلي يا نواف انت ما ادري وش تبي؟؟
نواف: اقولك رحت لها وعيت تجي
وافي:والله هي صادقه فيك وش تجي وانت ما تبيها
نواف:ومن قال اني ما ابيها؟؟؟؟
وافي: انا داري انك تبيها بس تبيها تلعب ففيها ولا انت ماوراك الا العب
نواف:يوووووووووووووووووه انت ما تفهمني يله بااي ماني رايق لنصايحك
وافي:ايه تنحش على كيفك بس ترى انت الخسران
نواف:باااي
وافي:باي




شقة العنود

روبي:يوووووووووووه عنيييييييييييد وخري بتابع الفلم
العنود:لالالالا انا ابي اشوف الثاني مو هذاا
روبي:لالالالا انا ابي هذااا
العنود:كل يوم على كيفك نتفرج هلمره دوووري
روبي تتمسكن:بس هذاا احلى الله يخليك
العنود:نوووووووو لاتجلسين تتمسكنين علي كل مره وانا ارحمك هذي المره لا
روبي الي عرفت ان مافي فايده:يلللله هلمره بس
العنود:غصب
روبي:اجل وخري انا الغلطانه الي سمحت لك
العنود وهي تشغل الفلم:تكفيييييييين اسمحي
روبي:عنييييييييييييد لاتجلسين تسوين مثل نو.................... وسكتت بحزن
العنود فهمت فحبت تغير السالفه:اقول اهجدي بس بداا الفلم
روبي:طيب





اليوم الثاني

لمار دقت على روبي وطلبت منها انها تزورها مثل ما وعدتها بس العنود رفضت مرررره وبعدين يوم شافت روبي مصممه على الروحه اضطرت انها ترضخ لها وتروح معها عشان ماتروح لحالها لان العنود ماترتاح للمار ابد...




روبي:انا ابي افهم انسانه عمرها ما غلطت فينا ولا ضايقتنا بكلمه ومره طيبه معنا ليه نعاملها بلعكس؟؟ المعاملة بلمثل،،وعلى فكره يوم سافرتي للرياض والله محد وقف معي غيرها
العنود:انا معك بس زياد دايم يحذرني منها،،وغير كذااا وقفت جزاها الله خير بس انا والله ما ارتاح مدري ليه اخاف؟؟؟
روبي:وزياد بالله وش عرفه فيها بيقولك سمعت عنها حتى نواف قالي ولا اهتميت
العنود:يعني تبين لين يصير لك منها شي عشان تتوبين؟؟؟
روبي:اششش خلاص هذي شقتها اسكتي>>ودقت الجرس
العنود:افففففففففف منها يختي اكرهاا
روبي:أششششششششششش العنود بليز خلاص
لمار:يا اهلاا ويا مرحباا كيفكووون؟؟؟>>>تفضلوو تفضلوو
روبي والعنود:الحمدلله ،،زاد فضلك
لمار:يا اهلاا وسهلا بالعنود هي اول مره تجي لشئتي والله نورتيها
العنود في نفسها وآخر مره أنشاءالله:اهلاا فيك،،ايه فعلااول مره،،النور نورك
لمار:شوو بتشربووو؟؟؟
روبي والعنود: أي شي!!
لمار:امممممممممم رح جيب لكون أهوة بتحبوها كتير بلسعوديه مااا؟؟؟
روبي والعنود: ايه صح
العنود: آآآآآآآآآه بس يالبه السعوديه وواهلها
روبي:حدددي عشان زيوود هااه؟؟؟
العنود وهي تبتسم بخجل:لالالا عشان اهلي
روبي:واضح،،الا صدق متى بيجي؟؟؟
العنود:ياحرام اذا صار من بكره جامعه
روبي:حراااااااام ليش؟؟؟
العنود:يقول ابوه محتاجه يبيه بكم شغله
روبي:ماشاءالله عارفه الاخبار وتقولين بعد مو عشان زيود؟؟؟؟
العنود:اليوم هوو دق علي
روبي:بتقنعيني صح؟؟
العننود:اييييييييييه اكيييييييييييد
لمار:وهي الاهوة وصلت




في شقه نواف


نواف:حلوو والله اجل مبسوطين؟؟؟
خالد زوج اخته الهنوف<<<للتذكير: الحمدلله ،،بس والله تبي الصراحه الهنوف مزعجتني نمر عليكم تبي تشوف روبي
نواف انالله وش بسوي وذي النشبه معيه تجي معي:والله حياكم اللله بس وشوله بنجيكم قريب؟؟
خالد:والله قايل لها،،بس اختك نشبه
نواف:ياليتها تسمعك
خالد:ناوي علي الظاهر
نواف":ليته
خالد:المهم بدور لنا حجز وعسانا نلقى 4
نواف:4 ليش؟؟؟؟
خالد:وافي ونوف بيجون بعد
نواف وهوو يبلع ريقه الله يعين:وماودكم العيله تجي عاادي يعني جدي وجدتي وابوي وامي وعماني مافيها شي
خالد: ههههههههههههه تنكت انت ووجهك احمد ربك اننا بنجيك
نواف:حامده قبل جيتكم المهم توصي شي انا الحين مشغوول>>>يتهرب
خالد:سلامتك
نواف:الله يسلمك
خالد:"سلام
نواف:سلام



سكر من خالد وهوو في حيرة مايدري وش يسوي وروبي عارفها عنييييييده مستحيل ترضى تجي وخصوصاا اذا درت انه ناوي يرجعها عشان خواته وعيال عمها بيجون،،بس انا جيت لها ورفضت افففففففففففففففففففف ياربييييييييه مدري وش اسووي معها؟؟؟




في شقة لمار

كانت السوالف مكملللللللله وعاادي الوضع مره صحيح العنود كان مو عاجبها الحال بس تعودت وخصوصاا ان لمار مبينه انها مررررره عسوووووله...




لمار:الا روبي بدي اسالك؟؟؟
روبي:تفضلي؟؟؟
لمار:انا بتزكر السنه الماضيه كنتي بتحكي كتيييييير عن بيك بس هاي السنه ما حكيتي شي عنوو ابداا؟؟ وينوو؟؟؟
روبي الي انقلبت معالم وجهها وصار من الابتسامه المشرقه الي منورته مظلمه وحزينه:ابوي توفى قبل كم شهر
لمار:يييييييه آسفه ماكنت بعرف والله عن جد آسفه ماكان اصدي زكرك
روبي ابتسمت ابتسامه ذبلانه:لا عادي ولايهمك يا كثر ما نذكر من الناس غالين تحت الثرى ما عاد لهم رجوعي


العنود الي حست بحزن وألم صديقتها ضغطت على يدها عشان تبين لها انها معها وبتساندها ولاتضعف مهما صار
ابتسمت روبي للعنود امتنان وشكر ومحبه على كل الي سوته لها والي بتسويه >>عندها نظره مستقبليه<<لاياشيخه هع

وجلسووو معها وانبسطوو شوي بعدين طلعوو لشقتهم...



اليوم الثاني

شقة نواف


نوواف:اففففففففففففففف وافي وش ما تقدر انت عارف ضروفي؟؟؟
وافي:والله يانواف اني حاولت بس خواتك مصرين ومابذنهم ماي
نواف:بس كيف يجون وهي مو عندي في البيت
وافي:رح جبها
نواف:عيييييييييت يا اخي ليه ما تفهم؟؟ اقولك عيت
وافي:حاول معها مره ثانيه،،,ومع اني لو رفضت قسم اني ما الومها منهي الي ترضى بواحد حاقرها وطول الوقت يهاوشها وغير كذاا حابسها ويبيها تشتغل خدامه عند اهل حبيبتك؟؟
نواف:وافي رجائاا الي فيني مكفيني لاتزيدها علي
وافي بطنازه:ليه معصب عشان العقرب ماطاعت تشوفك اليوم؟؟؟
نواف:اقول لاتستخف دمك انا ماعلمتك كلام الخبله الي عندي عشان تقلدها
وافي:والله انت الي خبل الي تارك بنت عمك عشان وحده ما تسوى
نواف:ومن قال ماتسوى؟؟هي تحبني ومخلصه لي من تعرفت عليها ولا يوم ما تدق ولا يوم ما تسأل ولا يوم ماتشوفني الا اذا كانت تعبانه ولاشي وانا امس مهاوشها عشان الخبله وتخيل هي الي دقت علي مو انااا
وافي: وذا دقت خير ياطير،،وبعدين ليه واثق مره فيها؟؟؟
نواف:وليه ما اوثق؟؟
وافي:مدري عنك المهم بس ترى انا الحين بسكر عشان بروح اجيب نوف من عند بيتكم وبعدين بينا الووو
نواف:اوك سلام
وافي:سلام



وجلس نواف يفكر وش يسوي؟؟؟ كيف يجيبها؟؟؟ ولا كيف يقنعها ؟؟؟ هوو صح غلطان معها ومعترف في هذاا الشي بسس كيف؟؟؟ ولا ليش يخفي عن خواته خلهم يعرفوون اصلاا هوو ما يبيها وبيخطب مايا ان شاءالله قريب>>>الله لايقوله عساها تموت قبل ما تاخذها>>>شريره هع هع




شقه العنود

روبي:واااااااااااااو الجووو رووووووعه
العنود:مررررررررره،،انا احسه بيجي مطر
روبي:تحسييين الا اكيييييييييد
العنود:ودي بثلج موو مطر
روبي:لاتستعجلين على رزقك،،جوهم كل الفصول تجي في يوم شوي شمس وشوي جووهم صافي وشوي ممطر وشوي مثلج يعنيي لا تستبعدين أي شي
العنود:والله انك صادقه
روبي:المهم انا مرره نفسي في عصير فراولة،،وش رايك؟؟؟
العنود:انا ابد ما عندي مانع
روبي بأستهبال: مانع ولا دواس
العنود:يييييييييييييه ياسخفي بايخه
روبي:هههههههههههههههههههه� �هههههه ادري
العنود:هههههههههههههههههه� �ههه الحمدلله انك عارفه
روبي: لايكثر،،وروحي جيبي العصير
العنود:لحظه،، وان شاءالله انتي ناويه اني اروح بلحالي اشتري لك عمتي وارجع؟؟؟
روبي:يب،،هذاا الي انا اقصده
العنود:ترى ما اشتغل عندك عمتي؟؟
روبي بترجي:العنوووود بليييز الله يخليك والله مشتهيته
العنود:طيب على الاقل قوومي معي نشتري ونرجع ومنها نغير جوو
روبي:والله متعيجزه البس واطلع وامشي ونهايتها عصير وراجعه
العنود:يعني اناا الي عااادي البس وامشي ونهايتها عصير
روبي الي مستمره في الاقناع:بلييييييييييييييي� �يز



وجلست رووبي تقنع العنود ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين ما طلعت روحها ورضت>>>احلفي عااد هع




عند نواف في شقته


وهو يناظر الساعه افففففففففف معقوله احس مرره طولت وانا افكر وليتني طلعت بحل،،بس انا مررره طفشان وش اسوي؟؟؟ اييييييه ورا ما اروح البس وروح للشباب بدال ما اناا قاعد لحالي ودام مايا قالت انها تعبانه ومالها خلق تتحرك من السرير بروح اسهر معهم ومنها اغير جوو الكئيب الي اناا فيه...




عند الشباب في الشقه

فهد:نواااااااااف لالالا مسحيل وش عندي؟؟؟
محمد:نواف بن عبدالله بشحمه ولحمه عندنا في مكان كله بنات لالالالا ما اصدق
سعود:لا وجاي بنفسه بدون ما يروح له احد ويجيبه غصب
نواف وهو يأشر على الباب:اطلع؟؟؟؟
الشباب :ههههههههههههههههههههه لالالالالا
نواف وهو للحين عند الباب:انا هنا جاي بشووري بس هااه ما ابي ولا بنت تقرب لي مفهوووم
الشباب:والله فاهمين بس تفضل اجلس
نواف وهو للحين عندالباب: والشرب تبعدوونه عني ،، عصير ولا كفي وبزياده
فهد:فيه نووع خفيف وش رايك تجربه ماكنك شربت؟؟
نواف وهو يطلع:اذا هذاا اولها مع السلامه
الشباب وهم يقومون له:ههههههههههه لالالالالالالا خلاص
فهد:والله امزح معك وراك صدقت
محمد:خلاص يانواف امسحها في وجهي
نواف:عشانك والله
سعود: اجل تفضل
دخل نواف والشباب:يله حييييييييييه تفضل
نواف بأبتسامته الي تذبح وتبين غمازاته:الله يحيكم







نكمل السهره البارت الجاي

انتهى البارت السادس عشر


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 07:51 AM   #24

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع عشر

17


في شقة العنود


روبي تكلم العنود جوال :وينك عنوودة والله تأخرتي؟؟؟كل هذاا عصير؟؟؟
العنود:سووري قلبي بس قابلت دانا بنت خالتي وغصب عزمتني وماحبيت اردها
روبي:الي تزوجت الصيفيه هذي؟؟؟
العنود:يب هي
روبي:طيب بتطولين؟؟؟
العنود: يعني شوووي
روبي:اوك على راحتك





في شقة الشباب


نواف صحيح سهران مع الشباب بس هوو في عالم وهم في عالم ثاني مالعينا من عالمهم احناا نروح لعالم نواف الي غارق بأفكاره برووبي آآآآآآآه وما ادراك مارووبي هوو مايدري ليش يحس نفسه يبيها فاقدها مايقدر يعيش بدونها صح ان حياتهم كانت نكدxنكد بس لها جوها بدلعا بزعلها بأستهبالها بكل شي فيها...



أنا نفسي أروح و أكلمهـا ودي أروح لها وأصارحهـا
لكن للأسف مانـي قـادر خايف اني أكلمها وأتنـدم

بس مـدري ليه أنا أكابـر والا معاها ماعرف أتكلـم

أنا ليه مـا أروح وأفهمهـا وبكلامي المعسول أغازلهـا
المشكله أنا ماعرف أغامـر لأنـي قدامها أصير أبكـم

يتلخبط كلامي لو ألقاهـا وأنسى الدنيا من حلاهـا
ما أدري اشلون أنا صابـر والشوق فيني يبكي ويتألـم

الظاهر اني بروح و أخربهـا والله يستر بس من آخرهـا
أنـا الين متى أبقى حايـر لازم أكلمها ياعسى تفهـم



نواف رجع لعالمه من ريحة المكان الي هووفيه ذبحووه انكتم الرجال مسكين:يا الله قسم كتمتونا بريحتكم الي تصد النفس
فهد وهو شبه سكران:الحين بتجيييييك الي تفتح نفسك بريحتها
نواف:لا تقول بنت؟؟؟
فهد:مو أي بنت الا احلى بنت وتخليييييييييك تمووووووت فيها وتفتح نفسك صدق
نواف:فهيييييييد انت عارف اني ما احب هذي الحركات؟؟؟
فهد:يالببببببه والله لو تشوفها ان تحب كل هذي الحركات وهي معك
نواف:استغفر الله ،، ترى جد حرام الي تسوونه الله يتوب علينا
محمد: انت لو بسس تلمحها لمحه تطيح من طولك
نواف وهو يوقف:الظاهر انك سكرت انت واخوياك اكثر من اللازم,, انا ماشي
فهد وهو يأشر على الباب:شففف وصلت وصلت نور قعدتنا قلبي حياتي تفضلي يابعدهم
نواف الي التفت لجهة الباب وكان الي يشوفه آخر شي يتوقعه وفعلااا طاح من طوله على الكنبه الي جالس عليها من الصدمه والحسره وقال بصووت مخنووق:مايا
فهد وهو في قمة سكره:ماقلت لك انك لو شفتها بتطيح من طولك والله تصصصصصصصصطل،, طلعت تعرفها يا ابوو الشباب؟؟وما احب هذي الحركات ومدري وشووو؟؟
مايا الي من شافت نواف وصدمته والدمعه الي لمحتها بعينه جمدت في مكانها بلا حراااك وبدوون أي تعليق!؟؟!!



يمر الوقت وذكرى ندامه
على من علم بقلبي علامه
خدعني وقال احبك ياحبيبي
وانا من فرحتي همت بغرامه




نواف الي كان يتصنع القوة وانه ما اهتم ابد وقف على حيله وراح لها وهو يداري دموعه لا تنزل من الصدمه الي شافها,,سنتين من عمره ضاعوو في غش وخداع وكذبxكذب كيف صدقها؟؟كيف قدرت تلعب عليه وتخليه يحبها؟؟ كيف؟؟كيف؟؟



ليتك تموت الـــــــــــيوم وارتاح أنـــــــــــــا منك ...
يرتاح قلبن بالخيانه طعنتـــــــــــــــــــــ ــــــــه ..
ليتك تموت وبلون الأســـــــــــــــــود أكفنـــــــــك..
واطوي معك صفحة عذابن رسمتـــــــــــــــــــــ ه..
ليتك تموت وداخل القبر أنا ادفنـــــــــــــــك ...
وادفن مع الجثمان جرحن جرحتـــــــــــــــــــه..
ليتك تموت ومحدن درى عنـــــــــــــــــــــــ ـك..
غير الخفوق اللي وفالـــــــــك وخنتـــــــــــــــه..
ليتك قبل ماتموت في صدرك أطعنـــــــــــــــك..
وأصيــــــــــــــح بأعلى صوتي وقول حقي اخذته..
يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنـــــــــــــــــــك..
يلعنك دمعن صادقن لك نثرتــــــــــه..
جننتني ياجعل ربي يجننـــــــــــــــك..
لا وحسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــاينك..
منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..




استجمع قواه ووصل لها ووقف قدامها وجهاا لوجه وعطاها كف واثنين وثلاثه واربعه وللحين وهو يحس انه مابرد حرته فيها لين طاحت على الارض وومسكت في رجله بس رفسها لين رجعها على وراا وقال بشماته واستهزاء:تعبانه ياقذره هااه تعبانه


وطلع من الشقه وسط ذهووول كل الموجودين،طلع وهو مهموم كل هموم الدنيا على راسه صار يمشي في الشوارع ضايع بلا هدف بلا روح يحس بس بجسد يمشي تحت المطر،،والبرد قارسه من الريح وشكل الجوو بادي يثلج ووهوو ولا هامه يحاول انه يتماسك ورمى بنفسه على اقرب كرسي وحط راسه بين ذراعيه وكنه مو مصدق الي جالس يصير فيه....



قـهــر مـا كنت انا أدري

تـعيـش بقـلبـي كـذابـه

قـهـر تـونـي عرفت إنك

عـلـى الحـبلـين لعـابه


كـذب كـانت سـوالـيـفـك

وكل كلمه على كيفك

وانا اللي أحسبك روحي

ولقلبـي أقرب أحبابـه


وفيت لقلبك بعمري

ولك ضحيت بايامي

لقيتك للاسف كذبه

اعيش بها مع احلامي


نعـم صـدقت كلماتـك

ولا ادري بنـيـاتـــــك

هـذا اليـوم انـا كلـي

ندم من راسي لي اقدامي


خلاص الحين ابي ارحل

وانا فيني الم غدرك

ابا اخذ قلبي من قلبك

واخـلي قلبـك بصـدرك


بداوي روحـي بروحي

وبكتـم فيني جروحــي

بعيـش الدنيـا مـن دونـك

وعيشـي بالقـهر عمـرك




ما درى الا ويد تنحط على كتفه رفع راسه لها بحزن وقال :العنود
العنود:نوااف؟؟؟ وش فيك؟؟؟
نواف بضعف شديد: ابي روبي
العنود:نواف انت ليه جالس هناا؟؟؟ وليه شكلك كذاا؟؟
نواف بنفس صوته الي كله حزن وتعب:ابي روبي قلت لك!!!
العنود:نواف اانت شايف حالتك الدنيا ثلج وبرد وانت جالس بتي شرت ومبلوول بعد من المطر والله لو تجلس دقيقه زياده بتموت
نواف صرخ :اقولك ابي روووووووووبي خليني امووت مالك دخل فيني بس جيبي روووبي
العنود:نواف حرام عليك روبي الحين نايمه انت ماتدري الحين الساعه كم ؟؟ واصلاا كيف تبيها تجيك في هذااا المكان البعيد وفي هذاا البرد؟؟؟
نواف:خلاص انا بروح لها؟؟؟
العنود بسرعه:لالالالا روبي لو شافتك بهذاا المنظر بتنجن انت روح الحين لشقتك والصباح رباح
نواف ببعصبيه صرخ:روووووووووووووووحي عنيييي ابعديييييييييي عن وجهي ابعديييييييييييييي



العنود الي خافت منه لان فعلاا نواف ماكنه نواف وراحت لشقتها عند وربي الي لقتها مثل عادتها الحميده نايمه في الصاله قدام التلفزيون >>>يقال لها تتابع فلم وهي نايمه في نصه >>>هع هع






اليوم الثاني في الليل


العنود:روبيييييي وجع للعدوو وين كنتي طوول اليوم؟؟؟
روبي:والله صحيت الصبح وفطرت وانتي نايمه ورحت الجامعه سجلت عشان السنه الجديده وبعدين رحت السوبر ماركت وجبت لي كم غرض وجبت العصير الي سحبتي علي امس وماجبتيه وتوني جييت وبعدين تونا بدري الساعه 7
العنود:يويويويو كل شي سويته اليوم؟؟،،وبعدين انا ماسحبت عليك بس عشان شفت...........وسكتت يارب اقول ولالا؟؟؟
روبي:ايه كل شي سويته وبعدين قولي ماشاءالله
العنود:ماشاءالله لاتخافين مراح احسدك
روبي:المهم من شفتي؟؟؟
العنود بقولها والي فيها فيها:شفت.....................
الا يقاطعها الجوال:هلا والله
رهف:هلا فيك وينك من اليوم يابنت؟؟؟
روبي:يوووووووه بعدين اقولك المهم شفت لك كم مكالمه وش تبين؟؟؟
رهف:ايييه صح ذكرتيني؟؟ ليه مارديتي؟؟؟
روبي وهي رايحه للغرفه:عنوودة انا بغير واجيك،،ايوه رهووف
العنود:اوك





في غرفه روبي


رهف:اقول ورا مارديتي اليوم؟؟
روبي:والله مرررررررررره كنت مشغووله حدي عشان كذاا مافضيت
رهف:اخس يابزنس ومن
روبي:اعجبك
رهف:اسمعي هااه وش قلتي على الجامعه؟؟
روبي:والله انا قدمت هنا لان مافي امل نرجع قبل السنه الجايه
رهف:بس نواف خلاص تخرج؟؟؟
روبي:كم مره اقولك نواف مرتبطه حياته مع العقرب عشان كذاا ماراح يجي الا على السنه الجايه
رهف:يعني بيتزوجها؟؟؟
روبي:ايه كذاا قال
رهف:وانتي؟؟؟؟
روبي بحزن:انا ولا شي ،،المهم ماعلينا الحين بسكر عشان بغير ملابسي
رهف:اوك اجل اكلمك قريب
روبي:اوكيهاات سلام
رهف:سلام


توها سكرت من رهف الا رن جوالها من جديد وردت بسرعه:يووه يارهف وش نسيتي بعد؟؟؟
بس جاها الصوت الي ماكانت تتوقعه بس صوته كان حيييييييل تعبان وماكنه هوو:روبي ابغاك!!!
روبي للحين في صدمه وترجع تشوف اسم المتصل وبعدين ترجع السماعه لأذنها:نوااااف؟؟؟
نواف وتعب الدنيا فيه:روبي اناا تعبان تعالي عندي

روبي في البدايه خافت بس تذكرت وقالت اكييد يكذب يبيني اجي وخصوصاا ان نوف كلمتها وقالت لها انها بتجي لبريطانيا تزورهم وفسرت روبي ان جيت نواف المره الي راحت لها انه يبيها ترجع بس عشان خواته بيجون وماهوو مثل ماقالت العنود انه يحبها ومن نفسه جاها>>>بس هذاا الصدق حراااام>>تحمست الكاتبه خخخ

روبي:آسفه انا مشغووله خل مايا تجيك
نواف الي ماهوو قادر يتكلم اكثر ويفسر ولا حتى يحلف اصلاا مايدري كيف دق عليها:روبي ابيك!!!



روبي الي تحس انها لو سمعت منه شي زياده بتروح له طيران وهذاا الي هي ماتبيه كل شي ولا كرامتها وسكرت في وجهه الخط






طلعت للعنود بسرعه تقول لها:تخيلي نوااف داق علي يقول لي انا تعبان تعاالي يحسبني غبيه وبصدقه
العنود الي من سمعتها انهبلت:متى كلمك؟؟؟
روبي بأستغراب:تووو،، ليش؟؟؟
العنود:لا روبي روحي له حرااام ترى جد تعبان انا شفته امس مدري وش فيه؟؟ تخيلي بتي شرت والمطر والثلج ينزل قسم امس حسيته بيموووت وقال انه يبيك بس شكله كان يخوف وانتي كنتي نايمه بس ماقدرت اخوفك اكثر والله كنت خايفه عليه،،،روبي الحقيه روحي له حرااام روووحي
روبي مو مصدقه الي تسمعه:ايششششششششششششششششش� �؟؟؟؟
العنود: بسررررررررررررررعه رووووحي





خذت روبي شنطتها وطلعت مثل المجنوونه من شقة العنود على شقة نوااف وهي تبكي من الخوف لايكوون صار فيه شي وماصدقت وصلت للشقه ودقت الجرس والباب بس محد فتح لها ولا عبرها ،،ودقت اكثر والدموع تنزل خووف عليه لايكون صار له شي والله كان ما تسامح نفسها....


ونزلت تحت لحقق العماره وسألت عنه وقال لها انه ماشفه طلع من الشقه اليوم اببببببببببد ورجعت بسرررررررررعه للشقه وصارت تدق الجرس ورا بعض وتعلق عليه وتضرب بيدها على الباب وجاء الفرج وانفتح الباب بس كانت الصدمه لما طلع لها نواف من ورا الباب وهو شبه مغمى عليه لابس شورت قصيراما من فوق ماكان لابس شي وكان جسسمه كلللله عرق وطاح عليها....




روبي تعورت يوم طاح عليها:ايييييي نوااف >> بس جسمه كان مرررره مولع نار>>>واااو انت مولع وش فيك؟؟؟
بس نواف لارد مرررررره رايح فيها:........................
وهي تحاول تدفه تدخله على جواا وسكرت الباب برجلها :نواف بليز حاول تساعدني ما اقدر احركك مرره ثقيل
نواف وهو يحاول يساعدها لين وصل للسرير ورمى نفسه وتألم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ه
روبي والدموع تنزل بخوف عليه:نوااف وش فيك؟؟ انا اول مره اشوفك بهذي الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف بتعب وهو يرتجف:برد... عط...يني لحاف ...ولا...شي البسه
روبي:انت مره مولع نار كيف اعطيك؟؟؟>>>وهي تحاول تحركه من على السريره من يده :يله قووم حاول تتركى


علي نواف وهو يحاول يقوم ويتركى على روبي لين وصلته للحمام وجلسته وهو بلشورت حقه وجابت الدش عليه وبمووويه باااااااااااااااااااااااا رده مررررره عشان تنعشه وتخفض شوي من حرارته،،يوم شافته صحصح شوي


قالت:انا الحين بطلع اجهز لك ملابس وانت كمل >>>وطلعت



طلعت له شوورت ثاني وتي شرت وجابت مويه وحطت فيها ثلج وسوت له كماده وانتظرته لين طلع عطته يلبس االشورت بس عشان توه مابعد نزلت الحراره مره ورجعت له بعد مالبس وساعدته انه يجلس على السرير وراحت جابت الكمادات وحطت وحده على جبهته والثانيه على رقبته وعطته خافض حراره وطووووول اليل وهي جنبه وتغير له الكمادات لييييييين ونزلت حرارته وغفت...






اليوم الثاني الصباح


فتح عيونه ولقاها نايمه على طرف السرير وحاضنه يده وكان باين عليها الخوف عليه ابتسم ابتسامه باهته على شكلها البريئ وتذكر وش كثر انا ظلمت هذي البنت وهي ماتستاهل...


نواف :روبي روبي
روبي الي قامت بفزع:انت بخير؟؟؟ فيك شي؟؟؟تبي شي؟؟
نواف:بسم الله عليك الرحمن الرحيم،،انا بخير لاتخافين مافيني شي ،،بس ليش نايمه كذاا؟؟؟>>ابتسم لها يطمنها
روبي من شافت ابتسامته ارتاحت وبادلت نفسها:غفيت>> وهي تحط يدها على جبهته وبعدين رقبته وبعدها حطتها على صدره:لاااه الحين الحمدلله احسن كثير
نواف وهو يمسك يدها ويقبلها:أنا آسف
روبي وهي تبتسم له بخجل وتغير الموضوع وهي ماسكه التي شرت:يله البس ولا ناوي تمرض ثاني مره؟؟
نواف:دامك بتصيرين جنبي ليتني دايم مريض
روبي بسرعه:استغفر اللله وش هذاا الكلام ترى جد ازعل
نواف:وش اسوي؟؟؟
روبي:البس على ما اسوي لك شوربه تشربها
نواف:لا تكفين مالي نفس
روبي وهي تبتسم وتحط يدها على خصرها:وهوو بكيفك؟؟؟ غصب
نواف:لا بس خلك عندي والله شبعان
روبي:اصلاا انت ما اكلت شي من يومين؟؟
نواف مستغرب:الله يومين؟؟؟
روبي:والله قبل امس يوم كنت تحت المطر يوم تقول لي العنود،، وامس يوم كنت مريض,,واليوم لو ماكلت بتصير ثلاثه
نواف:ماشاءالله حاسبتها
روبي بضحكه خفيفه:هههه افاا عليك
نواف:بس جد والله مالي نفس
روبي:شووف انا ما ادري ليه انت سويت الي سويته بنفسك وبغيت تمووت وهذاا حسابه بعدين اماا الحين تاكل وهي تقلد صوته >>>مفهوووم
نواف الي ضحك:ههههههههه مفهووم




وراحت تسوي الشربه


وبعد فتره جت:يييييييييييييييييييييي� �يييله كل بسرعه
نواف:نووو
روبي:نوااااف خييير والله لاتاكل وهذاا انا حلفت
نواف:باكل باكل لا تخافين بس من يدك
روبي وهي تقرب للصحن عشان تأكله وهوياكل:امممممممممممممم اللله احلى مره اكلت فيها
روبي:يابكاااش مو انا اسد النفس كيف احلى مره
نواف: ههههههههههه لالا خلاص انسي كنت غبي
روبي ابتسمت وكملت تأكله ليييييييييييييييييييييين ما خلص وهي تتأمله وكأنها تحاول تحفظ ملامحه وترسمها في خيالها :وش فيك؟؟؟
روبي الي أخترعت ياويلي بين علي:هااااااه،،لا ولاشي
نواف:طيب ترى خلص الصحن
روبي وهي تناظر الصحن وهو فاضي:هههههههههههههههههههه� �هههههه
نواف:هههههههههههههههههههه� �هه
روبي بتردد اسأل ولالا:أمممممممممممممممم
نواف:تبين تعرفين ليه انا سويت كذاا صح؟؟؟؟
روبي:ايه ليش؟؟؟
نواف:عشان العقرب
روبي:هههههههههههههههههههه� �هههههه وشوو؟؟؟
نواف:هههههههههههههههههههه� � مبسووطه طبعاا اكيييييييييييييد سميتها بلأسم الي تحبينه
روبي:صرااحه ايه ههههههههههههه
نواف:وهي فعلاا عقرب صدقتي يوم سميتيها
روبي:طيب لي تسوي بنفسك كذاا عشانها؟؟؟
نواف:كنت معزوم........................................ ..... ....................................الخ
روبي:وصخخخخخخخخخخخخه
نواف:هي صح ماتستاهل اني اسوي شي بنفسي عشانها بس والله صدمه تخيلي حب له سنتين يصير خدعه مستحيل
روبي :............................
نواف بقهر: دنيا رديه مابها احد ما خان حتى التراب الي عشقني بيدفني،،وقال بأنفعال انا الحين اكرهاا اكرهاااا
روبي:طيب هد نفسك والله ما تستاهل
نواف:لا تخافين انا اقوى الحين من اني اضعف ولا اسوي بنفسي شي عشان وحده حقيره مثلها ماكانت تلاحق وراي الا لانها تدري اني غني واقدر ادبر لها الجنسيه بس الحمدلله ربي اراد اكشفها على حقيقتها الواطيه
روبي:نواف خلاص هد نفسك انت مو ناقص
نواف وهو يحس النار شابه داخله بس فضل السكوت عشان الغضب مراح ينفعه ولا بيرجع له مايا الي كانت في خياله الملاك الي مستحيل انه يلقى مثلها بلدنيا بس طلعت عكس كل التخيلات الي في خياله:.....................................






في اليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــل


نواف نام من التعب صحيح تماثل للشفاء بس مو لهذي الدرجه يعني فيه شوي خموول وتعب خصوصاا بعد ما عصب في الصباح عشان كذاا نام،،روبي الي شافته وهوو نايم حمدت ربها على انه بخير وماصار له شي ولله الحمد طبعت قبله على جبينه ويده وجت بتطلع بس يده كانت اسرع منها ومسكت يدها:وين؟؟؟؟



روبي الي تفاجأت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ء بروح شوي
نواف الي كنه حاس:وين بتروحين؟؟؟
روبي:بيتنا انا والعنود
نواف:بس هذا بيتك
روبي:معليش الله يخليك بجي امر عليك بكره
نواف:لا تتركيني
روبي:مرااااح اتركك بس معليش خلني اروح
نواف الي كان حيل تعبان وماله خلق يجادل استسلم :بترجعين اكييد؟؟؟
روبي وهي تهز براسها بأليجاب:أهم
نواف:الله معك بس لاتتأخرين علي بكره
روبي وكان ودها تعترف لنواف بشي:...........................
نواف الي فاهمها :قولي الي تبين تقوليه ولاتترددين>>وابتسم لها ابتسامه تريحها
روبي من شافت ابتسامته خذت نفس عميق وبعدين: دخيلك يابعد روحـــي لاجيت تنام تذكرنـي تذكرإن فيه وحده تحبك حيل!!





وطلعت بسرعه قبل لاتسمع منه رد وراحت لشقة العنود وهيييييييييي ميييييته فرررحه اهم شي طلعت الي في قلبها ولو كان نواف مايبادلها شعورها الي تحس لو انها اخفته أكثر من كذااا بتتعب...





في شقة العنود

روبي:وااااااااااااااي ياالعنوود أحبببببببببببببببه والله أحبببببببببببببه يالبه قلبه امووت فيه
العنود:روبي حراااااااااااااام عليك هذي عاشر مره تقولين لي فيها احبه احبه يالبه قلبه
روبي:بس جد اناا اموووووووووووووووت فيييييه احبه
العنود:روبي بتغيرين الموضوع ولا وشلون؟؟
روبي:خلاص بقولك سالفه العقرب..........................
قطعتها العنود:روبييييييييييييييي� �ييي خلاص وربي سمعتها 20 مره،، تدرين تصبحين على خير
روبي:طيب تعالي بقولك سالفة يوم أكلته الشربه بنفسي
العنود:........................>>راحت
روبي: ولا يوم سويت له الكماده
العنود:..............................>>>وص لت الغرفه
روبي:ولا سالفه يوم قلت له احبك
العنود":.....................>>>>وصلت السرير وتلحفت
روبي:عنيييييييييييييييد تعاالي بس سالفه وحده
العنود:................................>>>>� �نا اقدر احلف انها في سابع نومه
روبي:والله شكلي بجلس اكلم نفسي ارووح انام احسن لي>>>من اول كان رحتي وريحتي ملايكتك>>هع




نامت روبي براحه غريبه ماحست فيها من مات ابوها وهي في اشد فرحتها لدرجة انها خافت انها تحسد نفسها من الوناسه الي هي فيها>>>الله يستر




اليوم الثاني


صحت من النوم الصبح وهي مرتاحه ومبسوووطه ودخلت الحمام وخذت شور سريع وطلعت ولبست لها جنز سكني اسود وتوب احمر تركت شعرها على حريتها ونازل على اكتافها وحطت روج احمر وكان شكلها عموماا مررررررررررررره ناعم للصباح وخيااااااااااال ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت


:على وين ان شاءالله؟؟؟
روبي:بروح لنواف ليش تبين شي؟؟؟
العنود:روبي بالله افطري معيييييييييي
روبي:لالالا بروح افطر مع نواف حراام هوو تعبال وماعنده احد وانا وعدته اني ما اتأخر
العنود:الله يهنيكم
روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �يييييييييييييييييييييييي يييين >>>من قلب>>وطبعت قبله على خد العنود وطلت






في شقة نواف


كان قايم من الصباح ينتظرها تجيه واول ماسمع صوت الجرس فتح الباب بأبتسامه تذوب:صباح الخير حياتي
مصدومه<<<< بس انبسطت من شافت الابتسامه:صباح النور قلبي
نواف الي من شاف الوجه انقلبت ملامح وجهه من العذبه الجذابه المبتسمه الى الكراهيه والاشمأزاز والاحتقار:الله لايصبحك بلخير ولك وجه بعد جايه
مايا ببكاء:نوااف والله مو قصدي هذي صديقتي قالت لي تعالي عندي مافي رجال ابد وانا يوم جيت انصدمت صدقني انا احبك صدقني
نواف:اقول لاتحاولين تقنعيني اوك لاتحاولين الولد يقول لي انه يعرفك له فتره اصلاا مايحتاج تحاولين تقنعيني وتفضلي من غير مطرود
مايا:نواف بس انا احبك ولا اقدر استغني عنك
نواف:انا الشخص لامنه نزل من عيوني مثل الدموع اذا نزلت صعب ترقى
مايا:لانواف لاتسوي كذااا؟؟؟
نواف:برااا بسرعه ماني ناقص اسوي الي سويته لك هناك واضربك زيادة
مايا:نواف الله يخليك انا احبك وادري تحبني
نواف يحاول يرد كرامته ولو كانت بلكذب:صلا انا ماكنت أبيك بس كنت أبي ألعب عليك لاتظنين نفسك خنتيني مغرور و كنت أتسلى فيك



وهي طالعه لقت باب الشقه مفتووح استغربت مو من عوايده نواف يخلي الباب مفتووح بس يمكن يكون يبي الشقه تتهوى>>>قلبك ابيض خخخ


مايا:بس انااا اأحبك وادري أنك تحبني
نواف بسخريه:أحبك هههههههههههههههههههههههه أيه أحبك


دخلت الا وتسمع صوت لطالماا كرهت تسمعه والي صدمها اكثر صوت نواف كيف رد عليها وصرخت: كذاااااااااااااااااب طوول عمرك كذااااب وخاين وغشاش اكرهك اكرهك وانا الغبيه الي اصدقك استاهل مايجيني وطلعت وهي مييييييته صياح من نواف الي قهرها



هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك!
ليت الجرح مو منك ،، ليت الجرح من غيرك

من غيرك يكون اهون ،، يمكن يوم ويهون
لكن ماني متخيل ،، انك بالظهر تطعن

حبيتك وذي غلطه ،، حسافة حبي واحساسي
وعمري ما تخيلتك ،، تكون أقسى من القاسي

هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك!



نواف اول ما انتبه لها بغى ينجن لا يارب وش الي سمعته لا لا تفهميني غلط وصرخ على مايا :اطلعيييي برااااا ياحقيره وضربها ورماها براا الشقه...



مات حبك .. بعد لا تسأل عليه
مات حبك .. انت هذا اللي تبيه
مات حبك .. روح وانثر له ورود
وابكي يا خاين .. على اللي صار فيه
انتهى اللي بيننا ولا تظن أعود
مابقى لك عند صدك أي وجود
انتهيت وبعد شاللي ترتجيه
مات حبك .. مات حبك
كيف سميتك حبيبي .. وكيف حبيتك سنيني
الفرق واضح واكتشفته .. انته وين وآنا وين
يا خسارة عمري كله .. ودمعتي وقلب الحنين
بلحظة بعت سنين حلوة .. حتى غيري تشتريه





وراح اخذ له تي شرت وجاكت ولبسهم وطلع وراها يدور روبي....





انتهى البارت السابع عشر


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 07:54 AM   #25

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن عشر
18


نسترجع اهم ماحدث في البارت السابع عشر: نواف اكتشف مايا على حقيقتها ولله الحمد وتعب نفسياا ومرض وشافته العنود وقالت لروبي تروح له لانه مريض لانها ماصدقته يوم دق عليها لانها تحسبه يكذب وعشان خواته يبي يرجعها ويوم راحت له روب لقته تعبان وسهرت على راحته وطلعت لشقتها هي والعنود طبعاا بعد ما اعترفت لنواف بحبها له ووعدته انه بترجع له الصبح وفعلاا طلعت له من الصباح طايره من الفرحه بس يافرحه ما تمت يوم سمعت نواف يقول لمايا احبك>>>طبعاا مو صدق بس جت متأخرة وسمعت غلط وطلعت ركض بعد ما اتهمت نواف بلخيانه والكذب...

V
V
V
V
V

طلعت مصدوومه ضايعه ماتدري وين تروح تدوور في ذاا الشوارع كنها مهبووله ماتدري وين الله حاطها>>قولي ق>>قسم*_^


كانت تبكي وتصرخ وكأن المكان خالي لايوجد به احد غيرها:اكرررررهه خاين انا ما احب نواف اكرهه ما احبه ما احبه ومشت مشت ليييييييين وصلتها اقدامها عند باب الشقه ودقت الجرس وهي تبكي

وانفتح لها الباب:ييييييييييه شووو هيدااا شوبكي روبي؟؟؟ مين عمل فيكي هيك؟؟؟؟
روبي الي طاحت في حضن لمار:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآه كذاااب يالمار يخدعني شفته شفته معها في شقته ويقول لها احبك والله سمعته بأذني آآآآآآآآآآآآآآآه >>>وتشهق وتبكي
لمار:لا حبيبتي هدي شواااي هوووي مابيستاهلك اتركيه انا عندي الك الي احسن منوو
روبي الي ما تجمع بس تبكي:....................
لمار:انا آيمه جيب لك شي تشربيه
روبي :...........................................<<<<ت ب كي






شقة العنود


نواف:انتي متأكده ماهي موجوده داخل عندك
العنود:والله يانواف ماجتني من طلعت لك ،،واذا مو مصدق ادخل فتش الشقه>>>شدعوه مفتش خخخ
نواف:لا شدعوة مافي ثقه؟؟،،بس وين ممكن تروح؟؟؟
العنود:جوالها مغلق ،،والله مدري
نواف:تتوقعين عند العم فادي؟؟؟
العنود:صح ليه ماطرى على بالي يله نروح له نشووف
نواف:يله




نرجع لمار وروبي


لمار بخبث:خدي شربي هيداا كتير منيح لألك
روبي الي شوي احسن من اول:وش هذااا؟؟؟
لمار ببرائه مصطنعه:عصير
روبي:عصير؟؟؟؟ طيب ليه لونه كذااا؟؟ ولا هذاا عصيرر ايش؟؟؟
لمار:شووو مافي سقه؟؟؟ وهيدااا عصير تفاح
روبي:لا فيه ثقه بسسسسس انا مو مع عصير التفاح كثير يعني ما احبه كثير
لمار:بس هيداا منييييح سدئيني راح يعجبك
روبي بحسن نيه وماحبت تحرجها اكثر يكفي وقفتها معي:شكراااا
شربت شوي وبعدين:وااي وش هذاا ماحبيت طعمه؟؟؟
لمار:كملي والله راح يعجبك انا عن نفسي بحبوو كتير >>>وشربت عشان تقنعها
روبي:بسسسسسس انااا
لمار:كملي والله حلوو كتير
روبي الي تشرب :اوك
لمار بأبتسامه خبث والله وجبتك ياروبي نيالك ياسالم:............................





نروح لنواف والعنود


نواف:ولاهي عند العم فادي وين بتكونين راحت ياربي؟؟؟؟
العنود:نواف انا بديت اقلق انت كيف ماقدرت تلحقها؟؟؟
نواف:مدري والله طردت مايا من الشقه ولبست تي شرت وطلعت ما امداها تختفي بهذي السرعه؟؟؟
العنود:وحتى فيصل كلمته قال مو عنده وقال بدور عليها
نواف بعصبيه :لااااااء تفهمين وش معنى لا يتدخل هذاا الي اسمه فيصل
العنود:مو بكيفك لا تصير اناني يانواف ولا تنسى انت سبب الي هي فيه والكل وصاك عليها وشوف كيف سويت فيها
نواف الي سكت غصب عنه معها حق العنود الكل وصاني عليها وماحافظت عليها جدي لالا يارب جدي جدي وصاني عليها بيوم زواجنا ووكل ما اتصل وصاني عليها وقال روبي امانه في رقبتك يانواف

روبي امانه في رقبتك يانواف

روبي امانه في رقبتك يانواف

روبي امانه في رقبتك يانواف

كانت ترن في مسامع نواف كان ماهوو مصدق روبي امانه وانا ضيعتها مراح اسامح نفسي لوصار لها شي لا روووبي لا وصرخ :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء
وبصرخته رجع لأرض الواقع تلفت يمين يسار روبي وينها ؟؟؟ العنود وينها؟؟؟ اناا كلي وين ؟؟؟ لازم القاها لازم لازم....





نروح لروبي ولمار


روبي وهي خلاااص شبه سكراانه وتمد للمار الكاس:الللللللللللللللللل� �ه عصيرك يسسسسسسطل مرره خطير ابغى زياده
لمار بضحكه شريره:ههههههههههههههههههه� �هههههههه وانتي سدئتي انووو هيداا عصير ياماما هيدداا وسكي وازا مو فاهمه شوو يعني وسكي بفسر لك يعني خمرررره خمرررررررر فهمتي خيتووو
روبي بصدمه:ايييييييييش؟؟؟
لمار:هييييييييييييك متل ماسمعتي
روبي بأنفعال:لييييييه؟؟؟ ليش تسوين معي كذاا وانا صديقتك وعمري ماسويت لك شي وزعلتك بكلمه الكل قالي عنك ووقفت ضدهم الكل حذرني منك وسفهتم وحتى يوم ضيقتي تركت الكل وجيتك وكذاا تسوين فيني ليييييييييييييه؟؟ ليييييييييييييييييه؟؟ حسبي الله عليك حسبي الله عليك
لمار:المهم ومش هيك كماان >>وهي تأشر على غرفه بيدها:شفتي هي الغرفيه؟؟؟
روبي سافهتها:...........................
لمار:هونيك لازم تروحي مشان سالم ينتضرك
روبي:ومن يطلع بعد سالم ؟؟؟
لمار: امممم سألتيني مين بيكونن سالم؟؟ سالم ياالبي بيطلع الي أجرني ودفع لي فلووس مشان يوصل لألك مشان انتي رفضتيه كزاا مره وألي لو جبتيها ألي بعطيك الي بدك ياه ،،شوور رئيك بعد الي سمعتيه بيعك ولا لا؟؟؟
روبي:حقيييييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييييره اكرهك
لمار:ههههههههههههه ماطلبت منك تحبيني بتفهمي ويله معي على الغرفيه سالم بينضرك
روبي وهي متجهه للباب :يله بس
بس لمار كانت اسرع منها ووصلت للباب قبلها :ازا مارحتي بخاطرك سالم بيجيبك،،سالللللم سااااااااااااااااالم>>>تنا� �ي
سالم:نعم هااه خلاص البنت صارت اوك
لمار:حط لفلوس وخداا
سالم راح يجيب الفلوس ولمار كملت: على فكره هيي الشئه مانا الي هي بتكوون شئه سالم
ربي:شقه سالم؟؟؟ حقييييييييره كيف اناا كنت مصدقتك وماشفتك على حقيقتك مثل الكل
لمار:لانك سازجيه وغبيه
روبي مصدومه وتعيد كلام لمار عشان تقدر تستوعب الي تسمعه:ساذجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا يجي سالم:هذي فلوسك ويله ورينا عرض اكتافك
لمار:انت بتأمر أمر بحببببببببببببببببببببببك وبحب فلوسك بليز ازا بدك حداا بعدااا اعطيني الوو بس وجيبوو لالك
سالم:لا شكراا حالياا الكيكه هذي تكفيني>>وهو يأشر على روبي
روبي وهي تركض للباب: بعددددددددددي بعدي
سالم:تعاالي ياكيكتي وين رايحه؟؟؟
روبي وهي تختفي وراا الكنبه تحاول تبعد عن نظره:ابعد ياحقير ابعد عني
لمار:الله يهنيكوو يله سلام >>>>وهي تفتح الباب ماتدري الا واحد داخل ومطيرهاا وطايحه على الارض وجلس يرفسها يرفسها يرفسها لييييييييين بغت تطلع روحها والتفت لسالم
سالم:خير يا الاخوو ترى غلطان شكلك بلشقه
:لا مانيب غلطان ووين البنت بسرررررررعه؟؟؟
روبي الي تصرخ وهي ورا الكنبه:فييييييييييييييييي� �ييييييصل الحقنييييييييي
فيصل:تعالي عندي
روبي وهي توها تتحرك بتجيه الاسالم ماسكها:فكنييييييي ياحقير
سالم وهو ماسك يد روبي:لالالا وييييييين ياكيكتي خلك هنا عندي
:فكهاااااا ياكلب
ربي تصرخ:نواااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااف
سالم وهو يلتفت جهة الباب وببرود يقهر الي قدامه :ماشاءالله فرقه بسم الله عليكم،، كلكم تحبونها؟؟؟ وتبونها؟؟؟،،،لاتخافون بردها لكم بس انا اول،،وبعدين كلنا شباب سواا يعني اخلص واعطي الي بعدي عااادي بس حبايبي بدوووووووووووووور>>>ببرود
نواف الي خلاص ماقدر يتمالك اعصابه وراح ركض لسالم وبداا يضرب فيه ويضرب فيه ويضرب فيه ليييييييييييييييين نزل الدم من كل جهه من جسمه وسالم ماقصر في نواف بس نواف كان اقوى منه:هااه ياكلب للحين بنات الناس لعبه فيدينك؟؟؟
سالم الي للحين ما استسلم:لين بكره
وتوو نواف بيضربه الا فيصل يقاطعه:لحححححححظه خلني اناا الحين والله لععلمه منهوو فيصل
ويمسكه فيصل ويكمل الناقص وضربه ضربه بعدين:خلاص يافيصل حرام يموت في يدك خله للكلاب الي مثله
فيصل:بس توني ودي اطلع حرتي يانواف
نواف :قلت لك خلاص يله نمشي
فيصل وهو يلتفت :روووبي وين؟؟؟
نواف وهوو بعد يتلفت : ايه والله وينها؟؟؟انا شفتها عند الباب من شوي
لمار الي ميته الم من ضرب فيصل فيها بس شرها فيها للحين وتبي تقهرهم:انا شفتا طلعت وعلى فكره هيي سكرانيه وانااا الي خليتها تسكر كمان
نواف:وشووو؟؟؟
لمار:اييييييه لي سمعتوو سكراانيه روووبي سكراانيه ويله شووف وين بدك تلائها
نواف:بألقها وانتي حسابك بعدين
لماروهي تدعي:ايلاهي تضربها سياره وتمووت مشان تشوفو دما متل مانزلتوو دمي
فيصل ناظرها نظرات زي الي ماكفاك الي جااك وجاا بيضربها بس نواف مسكه:موو وقته يافيصل الحين خل نلحق على روبي
فيصل:يله




اثر المصايب ما تجيك الا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الخوي الي تثق فيه احذره





بعد فتره من البحــــــــــــــــــــث


نواف شدت اعصابه وصار مايدري وين يروح والا وين يدور وخايف يكون صار لها شي وخصوصاا انها مو في وعيها...

وفيصل ماهوو احسن حاله من نواف كان في الاول هاادي بس بعدين عصصصصب وصار يحط الوم على نواف:انت السبب الله ياخذك ويخلصنا منك كانت تحبك ومعتبرتك كل شي في حياتها وماصدقت يوم حنيت عليها وكانت جايه لك فرحانه انك بتكون لها اخيراا وفي النهايه تلقى عندك مايا
نواف:بس انت عارف ليه كانت عندي ولاتحط كل شي براسي
فيصل:لانه انت السبب طوول عمرها كانت معتبرتك كل شي وهي عاارفه انها عندك ولاشي ومتحمله وساكته كانت تبين لك عدم الاهتمام ويمكن الكره بس العكس للأسف هوو الصحيح
نواف:كذاا اصلاا عمرها ماقالتها لي الا يوم كنت مريض وقالتها بعد يمكن رحمه فيني لا اكثر،،واصلاا انت عشانك تحبها تحط اني اناا السبب في كل شي
فيصل:انت غبي وطوول عمرك بتبقى غبي لوضاعت منك روبي،، اناا ما احبها الحب الي في بالك بس أخت وهي تحبني تعتبرني اخ لها وزوج اختها رهف لا اكثر ياغبي انا اصير ولد خال روبي من الرضاع فهمت وهوو يدفه
نواف في صدمه:...................................
فيصل يكمل بأنفعال: مالعب في حسبتها غيرك وربي لين وصلها غرامك للهبال،،اول شي فكت حجابها عشان تقهرك وتلفت نظرك وعرفتني عليك بأني صديقها مو ولد خالها ولا زوج اختها،، وبعدها سالفت لمار والحين اختفت وكل هذاا عشانك وليت حظرتك حاس فيها ولا تبادلها لو شي بسيط من الي في قلبها لك،، بس للأسف ماوراك الا الهرووب مثل عادتك ويوم بس لمتك بأنك انت سبب الي هي فيه عصبت وقلت لي تحبها بالله بعد هذاا كله انت تستاهلهاا؟؟ تستاهل روبي؟؟ ،،لا والله لالا والله انك ما تسوها


نواف الي خلاص راح فيها بعد كلام فيصل صحيح كان قاسي عليه بس يستاهل لانه هوو سبب هذاا كله هوو الغبي الي كان عايش مع ووحده ماتسوى ولا عمرها حبته وحده خاينه غداااره خدعته طوول السنتين الي راحت ويوم دخلت عليه روبي الي صارت له مثل القمر الي يظوي في اليل مثل الشمعه الي انارت له حياته الظلماا بس بقساوته وبعصبيته طفها من غير مايحس وماكفاه انه طفاها الا رماها مثل مايرمى أي شي بالي انتهت مدت استعماله...







بعد أسبوووع


لاجديد روبي للحين مختفيه ولا لها أي أثر نواف ماخلى مكان ماراح له ولا دور فيه حتى انه ماخلا تدويرها مقتصر عليه وعلى فيصل والعنود وزياد الي رجع عشان الجامعه بدت من يومين،،بل انه بلغ الشرطه بس للأسف لاجديد كل المستشفيات وااقسام الشرطه راح لها بس لاأثر لها...


فيصل:نواف والله حرام الي تسويه بنفسك مع اني الومك على الي صار بس راحمك لا اكل لا شرب بس المويه جد حراام يا اخي اتق الله بنفسك وربك كبير صدقني بتلقاها
نواف:اقولك ماخليت مكان في لندن ما دورت عليها فيه تقول بلقاها
زياد:طيب يمكن تكون عند خوالها دورتوو؟؟
نواف وفيصل يناظرون بعض وبصوت واحد:لا
زياد:طيب نروح مانشستر ونشووف
فيصل:بس فرضاا ماكانت هناك؟؟؟
نواف:هوو المكان الوحيد الي ماطرى في بالنا نروحه وممكن تكون هناك؟؟
فيصل:ومممكن لا انت ليه ضامن؟؟
نواف:هي مالها احد غيرهم؟؟
فيصل:ولووو انا خايف يدرون انها ضايعه وش بيصير أنا اخاف يدري خالي سليمان ولا جدك وش بيصير؟؟؟
زياد:طيب انا عندي حل
نواف:وشوو؟؟ بسرعه؟؟
زياد:نرسل العنود تسأل بس بطريقه غير مباشره
فيصل:وشلووون؟؟؟
زياد:تروح كأنها جايه بلصدفه لمنشستر وقررت انها تزورهم
نواف:صح
فيصل:اجل بسرعه اتصلوو على العنود تسافر مانشستر الحين




طبعاا مستغربين الصداقه الي جمعت فيصل وزياد بنواف،،نواف بعد روبي صار وحيد ضايع ماله احد مايا الي سبب وجوده في بريطانا بعد ما تخرج ولاكان هوو مفروض عند اهله في الرياض بس العقرب خانته>>>صدق الي سمها عقرب،،روبي زوجته والي مفروض تكون حبيبته وضايعه ومعد بقاله غيرهم وبلعكس فيصل وقف مع نواف وقفه رجال وصار له اعز من اخووو...








في مانشستر


بعد الترجمه...

العنود:هاااي ياجدده
الجده:اهلاا ياالعنود كيفك؟؟
العنود:الحمدلله بخير
الجده:كيف روبي؟؟؟ ان شاءالله بخير وكيف دراستها ان شاءالله مبسوطه مع زوجها؟؟
العنود:يعني هي ماجتك؟؟؟
الجده: تجيني ليش؟؟
العنود تصرف:يووووه فضحتها مررره سووري هي مسويتها مفاجئه لك وخربت عليها كانت ناويه تزورك مع زوجها
الجده بفرحه:صدق
العنود:ان شاءالله ،،عموماا ياجده انا كنت ماره من هذي المنطقه وحبيت اسللم عليك اشوفك على خير تبين شي؟؟
الجده:لا شكرااا
العنود:العفوو باااي
الجده:باااي





براا عند الباب


نواف وفيصل الي ينتظرون العنود على نار وأمل بأنها تنقل لهم اخبار حلوه
زياد:شفووهاا طلعت؟؟؟
نواف:روبي؟؟؟
زياد:لا العنود
فيصل:والله وجهها مايبشر بلخير بس ان شاءالله خير
العنود بحزن:يله نرجع لندن
نواف وهوو للحين عنده امل ان العنود عندها اخبار حلوه:مالقيتهيها؟؟؟
العنود وهي تركب السياره:لا يله




ركبوو السياره وخيبت الامل مرسومه على وجه كل واحد منهم على حده...





اليوم الثاني في الجامعه


بعد الكلاس..

العنود:ياحرام نواف شفتوو كيف حالته من بعد مارجعنا امس من مانشستر
فيصل:والله ما تعبني غيره مع انه سبب الي صار لها بس والله انه طيب ورجال وينحب وما الومها يوم حبته وعلى فكره تراه حبها من زمان بس ما اكتشف الا متأخر
زياد:تدري روح له دام ماعندك شي بعد هذي المحاظره
فيصل:وهذاا الي بيصير ان شاءالله







عند نواف بلشقه



نواف جالس في غرفة روبي سابقاا ويتذكر يوم تكب عليه المويه في غرفته عشان يقوم يجيب النتيحه تخرج ولالا ويوم لحقها رواحت الغرفه.....


V
V
V


روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god
نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه:والله طحتى ولا احد سمى عليك
روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه
نواف:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه
روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟
نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير
روبي:الله يخليييييييييييييييييييييي ك لا تسوي لي شي
نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير
روبي:وشوو؟؟؟
نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرق مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير
نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟
روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن
نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟
روبي: لا ابد بس كذااا
نواف: اشوااا ههههههههههههههههههههههههه ههه
روبي:لا تضحك
نواف: شكلك يضحك صراااحه
روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت ههههههههههههههههههههههههه ههه
نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف شكلنا كيف
نواف:هههههههههههه نجنن
روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره
نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت
روبي:ههههههه بايخه
نواف:ادري مثلك
روبي:سبحان الله طالعه عليك
نواف: وانتي ردك جاهز
روبي: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك
نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني
روبي: يله بسرعه
نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم
روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها
رجع للواقع: غبييييييي والله اني غبي على كل ثانيه ضيعتها بلاك بس وش اسوي الانسان مايحس بقيمة الشي الا لين يفقده




شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاگ لك

مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك

بـــعدك مــــلانـــــــي جـــــروح

وفــــــكرة تــــجي و تــــــــــروح

متقـــولــــي ويـــــن اروح لو احتـــاجلك



شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك

مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك





كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم

معيشني بيــــن اللــــحظة و اللحـــظة حلـــم

أنــــــــا بحلـــــــــــم بيــــــــــك

أصحـــــــــى أفكــــــــــر فيك

أرحمنـــــــــــــــي اللــــــــه عليك

أنــــــــــــــــــــا عايـــــــــش إلـــــــــك




شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك

مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 08:00 AM   #26

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع عشر

19




بعد شهر

لاجديد نواف جاري البحث عن روبي،،وروبي مختفيه بلاحس ولا خبر،، والعنود وفيصل وزياد يكملون دراستهم وخصوصاا هذي السنه سنة التخرج بلنسبه لفيصل وزياد اما العنود فباقي لها سنه....



العنود:زيااد الحقني؟؟؟؟
زياد بخوف:"وشووو؟؟؟
العنود:روبي
زياد:روبي وينها ؟؟؟ رجعت؟؟؟
العنود:لا بس سحبت اوراقها من الجامعه
زياد:متى؟؟؟ووشلون؟؟؟
العنود:مدري ؟؟مدري ؟؟؟ بس يوم رحت أبغى أسأل لانها قد رجعت قبل فتره وسوت قبول وبعدبن يوم رحت اشوف وش صار على اوراقها وفي نفس الوقت ابلغهم انها مراح تدرس هذي السنه مثل الي قبل لقيت ان اسمها اصلاا مو موجود او بعنى اصح مسحوووب
زياد:كيف؟؟ومتى سوت كذاا؟؟
العنود":يوم سألت من متى قالو لي من تقريباا شهر
زياد:يعني بعد ما اختفت بتقريباا شهر واسبووع
العنود:صح،،وبعد يوم سألت مين الي سحبها هي.؟؟ قالو لي لا انه رجال الي جاااء واخذ الاوراق وطلع
زياد:وش نسوي؟؟؟
العنود:انا اقول نسكتت مانقول لنواف وش رايك؟؟
زياد:مستحييييييييييييل اصلاا لو ماقلنا لنواف لازم بنقول لفيصل وفيصل مستحيل انه مايقول لنواف
العنود:بس لو عرف نواف بتسووء حالته زياده انها موجوده ولا تبي ترجع له
زياد:بس في نفس الوقت بنعطيه امل انها عايشه ومافيها الا العافيه وسحب اوراقها معناها انها بصحه وعافيه وبعد تكمل دراستها وهذاا شي حلوو
العنود:بس وش الي خليها تقطعنا كذاا؟؟؟ اذا نواف السبب احنا ليش؟؟؟
زياد:والله علمي علمك بس المهم من هذاا كله هوو انها بخير
العنود:معك حق







في شقه فيصل


نواف بأنفعال:وشلووووووووو؟؟؟ سحبت اوراقها؟؟؟
فيصل:ايه ويقولون انها من شهر بعد
نواف:بس كيف؟؟؟ ومن الي سواا لها الاجرائات هذي واحناا ما انتبها؟؟؟
فيصل:علمي علمك
نواف:بس انتم كيف ماشفتوها هي معكم في نفس الجامعه؟؟
فيصل:الله واعلم انها مو هي بنفسها الي جت ارسلت واحد
نواف:واحد مين يعني؟؟؟؟
فيصل:والله مدري بس جد غريبه؟؟؟؟
نواف:احنا لازم نوصل لها بأي طريقه؟؟؟
فيصل:كيف واحنا ماخلينا مكان مارحنا له؟؟؟
نواف:تتوقع رجعت الرياض؟؟؟
فيصل:مستحيييييييييييييل ولا كان رهف قالت لي
نواف:طيب تأكد يمكن من الفرحه نست تقول؟؟؟
فيصل:بس لو جت الرياض اهلك اول من بيدري
نواف:تكفى خذني على قد عقلي واتصل
فيصل رحم نواف:اوك




ودق على رهف:الووووووو هلا حياتي
رهف:اهلين حبيبي كيفك؟؟؟
فيصل:الحمدلله بخير انتي كيفك؟؟؟
رهف: الحمدلله
فيصل:كيف الاهل وطلوول وكلهم؟؟
رهف:بخير دامك بخير
فيصل يسحب الكلام:اووه غريبه حبيبتي ما تجيب طاري اختها من فتره؟؟؟
رهف:والله مستغربه منها صايره تقفل جوالها وما تكلمني مثل قبل
فيصل: قلتي لي ماتكلمك مثل قبل ليه هي اصلاا تكلمك؟؟؟
رهف: ايه تكلمني كل فتره وفتره
فيصل مو مصدق:صدق؟؟؟؟
رهف:ايه ليه مو مصدق شي غريب؟؟؟
فيصل يضحك يرقع:ههههههه لالا مو عن بس اجل هي بخير
رهف:ايه تقوله انها الحمدلله تمام
رهف: انت تشوفها؟؟؟ ماتطلعون سواا؟؟؟
فيصل: ايه ايه اشوفها بس مو كثير تعرفين نواف زوجها غثيث ومايخليها براحتها
مادرا الا ضربه على يده من نواف فيصل الي من ضربه مات ضحك:هههههههههههههههههههه
رهف:وش فيك حبيبي؟؟؟
فيصل:ولا شي بس ببغيت اطيح>>>صراحه يعرف يرقع خخخخ
رهف:هههههههههههههه ياقلبي انت>>>يعني مرره ضحكك >>وش دخلك هع
فيصل:رهووف قلبي الحين مضطر اسكر تبين شي؟؟؟
رهف:لاسلامت قلبك
فيصل:الله ييسلمك،، سلام
رهف:سلام




نواف نواف بطنازه: ايه ايه اشوفها بس مو كثير تعرفين نواف زوجها غثيث ومايخليها براحتها
فيصل الي مات ضحك على اسلوبه:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نواف:ايه اضحك ياعم من قدك تتطنز وانا الي رايح فيها
فيصل:لا والله مو قصدي بس من زمان ماشفتك تضحك ولا تمزح قلت اضحكك شوي
نواف:ماشاءالله تعرفني من زمان ؟؟
فيصل:نوافوووه ترى عطيتك وجه
نواف:المهم قلي وش قالت لك؟؟؟
فيصل:تقول انها تكلمها بين فتره وفتره من جوالها الي نعرف رقمه ومغلق وهذاا معناها انها في بريطانيا ومو في الرياض ولا كان استخدمت جوالها السعودي
نواف:الحين انا تطمنت انها بخير بس وينها؟؟ وين بتكوون؟؟؟ ولا عند مين؟؟؟
فيصل:والله مدري؟؟؟ بس مافي مكان مادورنا فيه
نواف:وتدري وش البلا؟؟؟
فيصل:وشوو؟؟
نواف:خواتي وعيال عمي بيجون ويوووووه عااد خواتي لو درووو قسم كل الجماعه تدري
فيصل:والسوااه؟؟؟
نواف:سوات ربك،،يله نروح نجيبهم؟؟؟
فيصل:بيجون الحين؟؟؟
نواف:ايه واتوقع انهم وصلوو بعد
فيصل:اجل مشينا
نواف:يله








في المطار


نواف:هلا والله >>>ويضم النوف
نوف":حياااااااتي نوااف وتضمه
الهنوف:وجع دوووري وخري
نواف:يله تعاالي معها>>> ويضمهم الثنتين
وافي وخالد بأستهبال:أحم أحم
نواف:خير غيرانين ماشبعنتووو؟؟؟
خالد":صرااحه مانقدر ولالا ياوافي؟؟؟
وافي بتأييد لخالد: اكييييييييييييييييييييد
نواف:خذوو حريمكم مالت عليكم والله اني داري ان مالي الا فيصل
خالد:حتى انت عندك مرتك رح لها واشبع فيها
نواف الي مرره حز في خاطره وبان على وجهه لانه تغير مع ان خالد مايقصد لانه مايدري،،بس وافي وفيصل يدرون فقاموو يصرفون:ماتحسون اننا طولنا؟؟؟
وافي:ايه واللله فيصل صدق نمشي احسن
نواف:احسن بعد







في شقة نواف


الكل كان مجتمع الا فيصل الي راح عشان يخليهم ياخذون راحتهم بعد ما وصى وافي على نواف وقاله عن حالته طول الفترة الي كانت روبي غايبه فيها وكيف انه حاط كل الوم على نفسه...




نوف:وشووو؟؟؟ لا اكييييييييييد تمزحون كيف ضايعه؟؟؟
الهنوف:لا تستهبل يانواف وقل الصدق
نواف الي ساكت ومنزل راسه:..................................
نوف بأنفعال:تكللللللللللللللم سمعني صوتك ليييش ساكت؟؟؟ ضيعتها يانواف؟؟؟ الكل حطها امانه برقبتك وضيعتها ليش؟؟؟ فهمني؟؟؟ كلنا وثقنا فيك وفي النهايه كذااا؟؟؟
الهنوف":حسافه فيك يانواف الثقه كلنا كنا نثق فيك واولنا جدي وحطها امانه في رقبتك تقوم تضيعها؟؟؟ لييييييييييييش؟؟ وعشان ايش؟؟؟ عشان وحده ماتسوى؟؟؟
نوف ببكأء وحسره:قالت لي والله قالت لي قبل الزواج هوو عايفني وش ابي في واحد عافني ومراح يهتم فيني؟؟،،قلت لها لا ياروبي نواف غير نواف رحيم وحنون ويعطف ويخاف على الكل فكيف زوجته حتى لو مايحبها آآآآآه وسكتت وهي مو مقتنعه بس سكتت عشاني وعشان هنوف وعشان جدي وكذاا النهايه؟؟ لييييييييييييييييييش؟؟ فهمني؟؟؟
الهنوف:احنا كلنا كنا فرحانين اننا بنشوفها وعلى امل انها تاخذنا بلأحضان وتقول لنا انها مبسووطه ومعك وقول لنا معكم حق نواف غير الكل بسسسسسسسسسسسسس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
نواف الي خلاص يحس نفسه ضاق ففتح الازرا حقت القميص عشان يتنفس وهو ساكت ماعنده ولا تعليق يكفي انه محمل نفسه هذاا الحمل يجون خواته ويكملون الناقص هوو غلط صح بس تعلم من غلطه>>> بس بعد ايش؟؟؟ بعد ايش يانواف؟؟؟؟
خالد الي شاف ان نواف حالته كذاا ووجه تغير وأسود ضرب وافي من رجله يعيني سكتهم:الهنوف خلاص
الهنوف:خلني خلني ابرد حرتي الي سببها لي اخووي بنت مثثل العسل تنحط على الجرح يبرى بطيبتها بكل شي فيها يجي يسوي فيها كذاا
نوف:والله انك صادقه وين بيلقى مثل روبي؟؟؟ خليه يمووت بحسرته وانا من بكره برجع الرياض وبقول لجدي خله يتفاهم معه ويرسل احد يدورها لازم نلقاها مهما كان لازم
الهنوف :جدي لو يدري بينجن................
نوف تقاطعها مكمله":هذي الي بقت له من ريحة عمي عبدالعزيز الله يرحمه
وافي بعصبيه يعني مصختوها تهددوون بعد:نووووووووووووووووف هنووووووووووووووف
نوف الي للحين في اشد انفعالها:لا مرااح اسكت خل الزفته الي يحبها تنفعه يبيع بنت عمه عشانها وليته بايعها وبس الا مضيعها ليش؟؟ اسكت وهذاا الحق؟؟؟
وافي بعصبيه اكثر لان نواف حالته صارت يرثى لها:كلمه زياده لاتلومين الا نفسك
الهنوف الي مسكت اختها يعني اسكتي :خلاص يا نوف
نوف:انا مالي قعهدة هناا يله نروح
الهنوف:وانا معك
خالد الي شاف ان قعدتهم بزيد حال نواف عشان كذاا قال:امشووو معي ،،وافي انت خلك مع نواف وشوي وجايكم
وافي:يكون احسن ننتظرك







أقاسي الملامه لجلك وماحسبت حساب
وقاسيت لجلك قاسي الوقت ياقاسي


وهجرتني بروحي وانت ماتعرف الاسباب
وانا عارف(ن) كل الذي دار بأحساسي


ترى الهم مايرحم وجرح الهوى غلاب
جروحك بقلــبي دايـــــــما تكتم انفاسي


ولولا الأماني والأمل كان عنكم تاب
قللبي وعزيتـه مثل ساير الناســـــــــــي


ولكن احبك وانتظرتك وصبري غاب
دخيلك من الفرقـــاا شيبت راســـــــي


اذا كان بك رحمه بقلب(ن) بحبك ذاب
تذكر حبيبك الي كان ياصاحبي ناسي





بعد فتره من راحوو:نواف خلاص يا اخوي هونها وتهون
نواف ســــــــــــــاكت:............. .................. ...
وافي:يعني انت ماتعرف خواتك تراهم بس كذاا طوالت لسان على الفاضي بس يحبونك وبعدين روبي مع انهم ماعرفوها الا من فتره قصيره بس دخلت قلوبهم بسرعه بطيبتها وروحها الحلوه وانت تعرف خواتك لين حبوو احد ماعندهم استعداد يفقدونه لأي سبب كان
نواف بأنفعال:انا غلطت صح ومعهم حق وكلامهم على عيني وراسي بس خلاص يكفي ملامه تعبت والله تعبت يعني انا الي مو فاقدها؟؟؟ ولا ما ابيها ؟؟؟ولا ما احبها ؟؟؟انا فاقدها وابيها واحبها اكثر منهم بس وش اسوي؟؟؟ ماخليت مكان مادورت تعبت والله تعبت ياوافي خوااتي الي مفروض يقفون معي يضمووني ويقولون شده وتزول،،بس وش لقيت منهم غير التجريح بكلامهم وبعدين قالو مالنا جلسه عندك ماكأني اخوهم ولا اعرفهم ليش؟؟ ولا الثانيه تهدد برجع الرياض وبقول لجدي!! باالله فهمني كيف اتصرف؟؟؟ انا تعبت والله ياوافي اني اتمنى الموت من أختفت من حياتي
وافي:اذكر الله وانا اخوك والله ماينفع الي تسويه
نواف:اناا داري بس ابي اعرف لييييه ليه راحت؟؟؟ ماتبيني عايفتني خلاص بس تضيع ليه؟؟ تخلي الناس الي تحبهم عشان ايش؟؟؟ ودي افهم ؟؟ ويرفع راسه لوافي وعيونه كأنها غرقانه دمووع:أبى اشوفها اانا بلاها ولا شي هي ليه تسوي فيني كذاا؟؟؟ غبيه من قال اني ما ابيها؟؟؟ ولا ما احبها ؟؟؟ ابيها ياوافي!!! ابيها!!
وافي الي يهز راسه بمعنى:لاحول ولا قوة الا بالله ،، اذكر الله واهداا شوي
نواف:لا إله الا الله ،،والله كل يوم ادعي واقول يارب يارب ردها لي
وافي:ان شاءالله ربي ماهو مضيع لك دعااا،،,وربي قال ادعوني استجب لكم وربك كريم وان شاءالله انه بيجمعك فيها
نواف الي هز راسه:ان شاءالله








في الفندق


خالد:وبعدين يعني ؟؟؟ لين متى بتضلون على هذ الحاله؟؟؟
نوف:لين نلقى روبي
خالد:لو الدموع بترجع روبي كان الكل بكى واولهم اخوكم نواف الي ماقصرتوو في الكلام معه
الهنوف:يستاهل هوو السبب
وافي الي دخل بعصبيه:من قال هوو السبب لو اسمع وحده فيكم بس تقول كلمه لاخوها زياده على الي قلتوه اليوم في الشقه لاتلومون الا انفسكم
نوف:الا بنقول يغلط ونسكت ليشش؟؟
وافي:هوو غلط وانتهى الموضوع الملامه عمرها ماكنت سبب في رجوع شخص فقدناه
الهنوف:"بس هووو يستاهل الي جاه منا لان مفروض من زمان نصحي ضميره المييت عشان يحس
وافي:هووو حاس من يوم فقدها خلاص حرام عليكم تزيدون همه هم يكفي الي فيه
نوف:بس نواف ما اهتم بس ساكت
خالد:ومن قالك انه ما اهتم؟؟ تدرين عنه ؟؟ تدرين وش الي بداخله؟؟
نوف:لا
الهنوف":واذا كان اهتم وش عقبه؟؟؟ بدري!!! عقب مافقدناها
وافي:انتوو الكملام معكم ضايع لو احكي لين بكره بس علم يوصلكم ويتعداكم لو وحده عتبت شقة نواف وحاولت انها تتكلم معه بقلة ادب صدقووني بتندم فاهمين
نوف والهنووف حسوو انهم مصخوها ففضلو السكوت:"..............................






بعد ثلاث اشهر


نواف بدت حالته تتحسن شوي خصوصاا يوم خواته تابوو ورجعو له ووقفوو معه وحاولو يهدونه طبعاا بعد ضغط خالد ووافي عليهم مع انهم عليهم طوالت لسان الله لايوريكم بس يموتون بأرض الي يمشي عليها نواف مو لأنه اخوهم الوحيد بس لكن عشان عمره ماغلط على وحده فيهم بكلمه ولازعلهم بأي شي وكان حنون معهم في كل شي ويموت عليهم >>وين الاخوو الي كذاا في هذاا الزمن؟؟؟؟




نواف بعصبييييييييه سكر الجوال:بنت الــــــــــ..... استغفر الله العظيم
فيصل:خير وش فيه؟؟؟؟
وافي:اقلقتناا وش السالفه؟؟؟؟
نواف:مايا حسبي الله عليها مو اقولكم انها جتني قبل كم يوم طلبت اني اسامحها ومدري ايش وطرتها وهزئتها وحملتها انها سبب الي انا فيه
خالد:ايه؟؟؟
نواف:دقت على جدي محمد وقالت له ان روبي ضايعه
وافي وفيصل وخالد زياد بصوت واحد:ايييشششششششششششششششش� �؟؟
نواف:ايه والله وتقول لو تبيني اكذب الخبر ارجع لي وعطني الجنسيه
زياد:يمكن تكذب؟؟؟
نواف:لا صوتها باين فيه التهديد انها جاده
وافي:بس من وين جابت رقم جدي محمد؟؟؟؟
نواف:مدري بس الي يسأل مايتووه ولاتنسى ان جدي شركاته معروفه ومايحتاج انها تتعب وهي تدور
فيصل:لا هييييين ما اتوقع تسوي شي
نواف:اقولك واثقه وقالت انتظر اتصال منه
خالد:الملعوونه الله يريحنا منها
فيصل:صادقه روبي يوم سمتها عقرب
زياد:ايه والله
نواف:طيب وش السواه؟؟
زياد:ارجع لها على الاقل لين تلقى روبي
فيصل:بس روبي لو درت انه للحين معها عمرها مراح ترجع
زياد:حنا نقول لها انه سواا كذاا عشانك
فيصل:ولووو مراح تصدق انا اعرفها وخصوصاا انها سامعته وهو يقول لها احبك
نواف:اصلاا ماله داعي هذاا كله جدي وخلوه يدري وانا ان شاءالله اني بدورها وبلقاها وهي خلها ،،تحرم علي روبي اذا رجعت لها لو فيها مووتي
وافي:والله انك رجال وانا معك
خالد:وانا بعد ماعليك منها







في الفنـــــــــــــــــــــ ــدق


الهنوف:وجعععععععععععع عساها تفطس ان دراا جدي
نوف:ياربي والله نواف بيروح فيها لو درااا جدي
الهنوف:تذكرين وش سوى بفهد ولد عمي مسكين بس عشانه طول شعره ويوم قاله جدي احلقه عياا وعلى طول سحبه من شعره لين الحلاق وخلاه يحلق وربطه في الشجره يومين بدون اكل و ما يشرب الا المويه عشان مايموت
نوف:ولا تذكرين يوم ضرب متعب بلعجراا لين حسينا انه مات والدم نزل منه بس عشانه صرخ على اخته وماوداها زواج منيره بنت خال امي لانه متهاوش معها
الهنوف:يممممممممممممممممم� �مممممه بس عشان ماوداها زواج سواا فيه كذاا وش بيسوي بنواف الي ضيعها وهو مأمنه عليها
نوف:ياويلي والله اخووي بيروح فيها
الهنوف:وش رايك نقول نواف ضاع بعد؟؟ عشان مايسوي له شي
نوف:شكلك ناويه علينا مو بس هووو
الهنوف:اصلاا جدي مايضرب البنات بس يهاوشهم العيال الي يضربهم وعلى قولته عشان يطلعون رجال
نوف:ولو هواشه يخوف
الهنوف:الله واكبر يعني اول مره نتهاوس هذاا وافي من جينا بريطانيا وهوو يهدد ويتوعد
نوف:بس وافي مهما هاوش وعصب اشوف في عيونه الحنان واعرف انه ماوده يسوي كذاا بس اناا الي اجبره
الهنوف:ياعيني والله طلعت الرومنسيه
نوف:ههههههههههههههههه والله انك فاضيه حنا وين؟؟ وانتي وين؟؟؟،،صدق كل على همه سراا وانا على همي سريت









اليوم الثــــــــــــــــــــان ي


نواف:ان شاءالله..... يكون الخير.......بنرجع في اقرب طياره بكره.....فمان الكريم
وافي:وش قال جدي؟؟؟؟
نواف:ارجعع الرياض وحسابنا هناك
خالد:تدري انك تنكه كان قلت انها تكذب
نواف:طيب فرضاا قلت وقال عطني اكلمها وش اقوله؟؟؟ ولو ماقال عطني اياها على بالك بتمشي على جدك ترى ماعرفته زين توك
وافي:صادق نواف بكره ماتردي الا هوو طاب علينا يقول وينها؟؟؟
خالد:ههههههههههههه ايه والله
فيصل:رايكم يعني بترجعون؟؟؟
نواف:مالنا حل غير كذاا ولا لو سوينا شي من عندنا شف وش بيسوي؟؟؟
وافي:خلاص اجل بروح انا وخالد للفندق نتجهز ونبلغ البنات وانت تجهز عشان بكره نمشي
نواف:ان شاءالله






اليوم الثاني


في المطـــــــــــــــــــــ ــــــــار


فيصل:والله ياخوي لو اقدر أرجع كان رجعت معك ووقفت معك في محنتك بس تعرف الجامعه والاختبارات قربت ولازم ادرس بس اوعدك في اجازه نصف السنه بجي ازورك واتطمن عليك ومراح اقطعك من الاتصال وبعدين البركه في وافي وخالد مراح يقصرون معك ان شاءالله
نواف وهو يضم فيصل:وشدعووه تعتذر مابينا اعتذار انت الي سويته مايسويه اخوو وشلون تعتذر؟؟؟
خالد يستهبل:ترى ما احب المشاهد الدراميه الحزينه فراق واشتياق
وافي:هذا اسم مسلسل فراق واشتياق؟؟
خالد:لا بس ان بعون الله بيكون مسلسلي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر





ركبوو الطياره متجهين لأرض الوطن ولكن الكل في حاله والكل له مخوافه تجاه نفسه اولاا وثانياا العائله وثالثاا((الجد))>>المرعب










انتهى البارت التاسع عشر


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 08:01 AM   #27

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العشرووووووووووون

20




عندما نفتقد اغلى الناس،،عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح....
عندما كان لك طريق في الحياة،،شي تسعى وتجتهد للوصول اليه،،شي يعطي له نفسك وروحك...




وفجاة!!!
وبدون مقدمات،،يتركك وحيدا....
تقف تائه؟؟ام تبكي؟تقف حزين؟أم حائر؟مهموم؟





ان يطعنك احدهم في ظهرك فهذا امر طبيعي،،ولكن ان تلتفت وتجده اقرب الناس اليك>>>>>فتلك هي الكارثة




من المؤسف حقا ان تبحث عن الصدق في عصر الخيانة،،وتبحث عن الحب في قلوب جبانة....




اكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده...





لا تسالني عن الخيانة؟؟؟
فـ أنا لا اعتقد ان هناك كلمات قادرة على وصفها.....







كل خائن يختلق لنفسه الف عذر ليقنع نفسه بانه فعل الصواب....







ايهااااا الخائن كنت حبيباا أم صديقااا!!!!!!
لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لاصبح كل الناس مثلك....






الصادقون في عواطفهم لا يبالون بالمظاهر....





من السهل ان تحب الناس،،ولكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك...
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق،،ولكن من الصعب ان تحب صديقا يستحق التضحية....






المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاارا....
ويرونه صغيرا....






الصداقة والحب معناها الحقيقي!!!
القرب لا البعد،،الحب لا الكراهية،،،الصدق لا النفاق





ذكرى مؤلمة اذا عرفت ان صديقك وحبيبك خانك
ذكرى مؤلمة اذا عرفت كم من الوقت المبذول للتفكير في هذا الصديق والحبيب الخائن...







لقد سمعت عنه الكثير والكثير لكني اغلقت قلبي وفكري واغلقت اذناي عن سماع كلمة تسيء اليه....







وكم من ندامة خلفتها وراء هذا الصديق،،وكتبت من صميم فؤادي وصديد قلبي....




لذلك المنسي!!!!
نعم منسي




لقد نسيته حتى اخر حرف من هذه الكلمات





خيانة الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرا




يظل في الآمه يتقلب ويتقلب
فلا هو بالغفران شفي
ولا بالنسيان هودي





هي جرح تعيد الآيام الآمه واوجاعه




اضعافا مضاعفة




وكلما اشرقت شمس يوم جديد او غربت




يعتصر الفؤاد حزنا




ويمتلىء القلب الجريح شعورا بالوحدة




فينكسر الامل!!
ويفقد الشعور بالفرح




وتظل الخيبة و الالم الرفيق الدائم للقلب المغدور




لو صاحبك خانك....!!!






اعتبر انه قد مااااات



افضل من التفكير بانه خانك







اعتبره قد مااااات....






سكرت دفتر مذكراتها بعد ما كتبت آخر كلمه وقالت بصوت مسموع :ماتت لمار ماتت،،ونواف ماااااااااااات
:رووبي شوو هااد انتي هيك راح تأتلي حالك
روبي:عم فادي واللله انا بدون نواف ولا شي بس تعبت تعبت لي اربع شهوور وانا احاول انساه بس ماقدرت ليييييييش؟؟؟
العم فادي:لانك بتحبيه!!!
روبي:بس هوو مو جنبي وادري انه خانني وكذب علي ليه ما كرهته؟؟ ليه مانسيته وانا بعيده عنه ليه؟؟
العم فادي:هيييييييك الي بيحب مابيكره
روبي:مشتاقه له
العم فادي:ولووو شوو مشاتئه مامشتائه كم مره الت لك روحي له وكلميه بس بترفضي
روبي:والله ما اقدر للحين انا احس نفسي ما اقدر اواجهه ابغى اصير قويه بمافيه الكفايه عشان اواجهه واواجه العالم الي تركته
العم فادي:امتى؟؟؟
روبي:موو الحين وما ادري متى؟؟؟ وخصوصاا اني اضعف من اني اواجه نواف احس لو بيقول تعالي رحت له بدون ما افكر
العم فادي:هيداا الحب
رووبي بنفعال لانها جد مقهووره منه:لا موو حب،، ليه يسوي فيني كذاا؟؟؟ ليه يكذب؟؟؟ اصلاا انا كنت بعيده عنه وهوو الي قال لا تتركيني ليييييييييش يلعب علي؟؟؟ ليه الكذب؟؟ كنت ماخذته مثل،، وكلامه مهما زعل وقسى علي اتقبله واسكت صحيح كنت اعصب احياناا او دايماا منه بس عمري ما كذبت عليه ولا قلت احبك الا وانااا متأكده منها ويوم قلتها حسيت كل شي فيني نطقها معي مو صوتي بس هو الي نطق،، يقهر اكرهه خاين والله ماهقيتها منه






آه مـنـك منقـهـر ولا بقى عندي صبـر
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر



روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر



كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر



كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر



يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر



يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر





العم فادي ماحب يعلق لان روبي كانت جد منفعله وفي حاله صعب انها تسمع فيها العم فادي مهما تكلم:....................



طبعاا الي ماتعرفونه عن حياة روبي في الشهور الي راحت انها يوم طلعت هذاك اليوم صحيح ماكانت في وعيها مره بس تحس بلي حولها فراحت على طول على مركب العم فادي وبكت عنده ليييييييييين داخت ونامت ويوم صحت ثاني يوم لقت العم فادي يعزل وكانه بيترك المكان سألت انت وين رايح؟؟قالها انه في الفتره هذي من السنه انه يرجع لبيته في مانشستر ويقعد فيه كم شهر وبعدين يرجع لندن ومن هذاك اليوم طرت على بالها انها تروح معه هناك لبيته وخصوصاا انها ماتبي تشوف احد في هذي الفتره ولو راحت لخوالها اكيييييد بيسألون عنها هناك وهي ما تبي تشوف احد حاليااا،،طبعاا مايدري احد عنها الا طلال لانه هوو الي ارسل واحد للجامعه وسحب اوراقها وسواا لها قبول في جامعه في مانشستر عشان تقضي وقتها في الدراسه بدل ما تقعد كذاا بلا هدف...







في الرياض

طبعاا نورت الرياض بوصول نواف وخواته وعيال عمه بس الله يعينهم على الي منتظرهم في الرياض...





بيت الجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد


واقفين قريب من بيت الشعرنوف الي ماسمكه في ذراع نواف :لاتدخل قسم اني بمووت لو رحت وخليتني
الهنوف الي ماسكه في ذارع نواف الثاني:ايه والله قسم انحس خايفه عليك جدي يرووووع
وافي الي يسحب نوف:مصيره بيواجهه رضيتوو او لا خلوه ومايكون الا الخير
خالد وهو يسحب الهنوف:وافي صادق يله امشووو معنا

تركوه وحس بأنه مو خايف مايدري ليه يعني مسلم للأمر الواقع يعني وش بيسوي؟؟ بيذبحني بسيطه انا ميت من خلتني روبي وراحت...


دخل نواف بيت الشعر بصوته الجهور سلم:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وقف له ابوه وضمه وكنه يهديه يعني لاتخاف وراح لجده يسلم عليه بس الجد نفر منه يعني ما ابي سلامك خله لك نواف عاادي كمل وسلم على عمانه وجلس جنب ابوه بس جاه الصوت :خلك واقف من سمح لك تجلس؟؟؟
نواف رجع يوقف بدون أي كلمه:...............................
الجد:خلونا لحالنا



بعد خروج الكل وقف الجد لين وصل لنواف وصار مقابله:صراااااااااااااااا� �ااااااخ >>تدرون وش هذاا؟؟؟ كف ضرب نواف،،محمد الي بعمره مامد يده على نواف لانه مربيه ويحبه صحيح ياهوشه يهووبه بس ضرب عمره ما مد يده على نواف بس هلمره غير ضيع بنت ولده الغالي الي هوو ضيعه قبل 20 سنه والحين ضيع بنته


نواف مصدووم جدي يضربني؟؟؟ بس مابانت على ملامحه أي شي غير الجموود:.............................
الجدمحمد:انا الغلطان الي زوجتك اياها كنت احسبك كفووو بس للأسف ماعرفت اربيك
نواف:جدي انت ماتدري وش السالفه؟؟؟
الجد:ولا أبي ادري الموضوع انتهى البنت وضاعت وانا ارسلت جماعه هناك يدورون عليها ولو يكون صار فيها شي وولا احد لمس من بنتي روبي شعره ولا ماتت صدقني بتلحقها،، والحين براااااااااااا بيتي يتعذرك وما ابي اشوف وجهك الا اذا رجعت لي بنتي فاهم
نواف الي طلع بدوون أي تعليق:.......................................



وينك حبيبي ما دريت شصـــــــــار
العين هلت دمعها مــــــــــــــــدرار


تدري احبك وهم عليك اغـــــــــــار
ولو خيروني من البشر ما اختــــار


لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار
يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار


بين الصبر والهم انا محتـــــــــــار
الله يعدل ميلت الاقـــــــــــــــــــدا ر


الناس حطت دوبها ودوبـــــــــــي
امشي مضيع في الهوى دروبــــي


وتدري سكوتي اكبر عيوبــــــــــي
انت حبيبي وانت مطلوبـــــــــــــي


افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي
انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي


مقدر اداري طبعي واسلوبــــــــي
واحلى الليالي تلتفت صوبــــــــــي








اليوم الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــان ي


في بريطانيا



روبي:اناا ما ادري ولا تحاول فيني ارجع
طلال:روبي الدنيا مقلوبه عليك في الرياض وجدك ارسل ناس يدورون عليك وحتى ابوي من درى سوا نفس الشي
روبي:لا والف لا وصدقني ياطلال لويدري احد بمكاني قسم جد ما تشوفوني
طلال:طيب انتي ليه تسوين كذاا والله ابوي لو يدري اني عارف مكانك ان يذبحني
روبي:ومن بيقول له؟؟،،،الا اذا انت قلت له
طلال:تخيييييييييييييلي
روبي:اجل خلاص اذا جد تحبني انسى انك تعرف مكاني ومثلك مثلهم كنك تدور علي
طلال:بسسسسسسس الي تسوينه غلط وعمره مافيدك
روبي:طلال انت ما تدري وش السالفه؟؟؟
طلال:اذا على لمار اقص يدي اليمين اذا انت منحاشه عشانها،،انتي الي تسوينه عشان ماتشوفين نواف صح؟؟؟
روبي:لا تخسى موعشانها ولا عشان نواف
طلال:ايه طيب ماهوو عشانه،،المهم
روبي:وشووو؟؟؟
طلال:ترى رجع الرياض
روبي بسرعه:نواف؟؟؟؟
طلال:ايه
روبي:متى؟؟؟
طلال: امس
روبي ودها تسأل عنه بس ماتبي تحرج نفسها وخصوصاا انها مسويه ما اهتميت>>واضح:أهاااا
طلال":ما ودك تسألين عنه؟؟؟
روبي:مايهمني>>>>طع طع طع>>>>>اكبر صاروخ خخخ
طلال:طيب الي مايهمك ترى ما تزوج مثل ما تفكرين
روبي:من قال؟؟؟
طلال:اناا اقوول
روبي:اجل كيف رجع الرياض معقوله؟؟؟ خلاها اكييييد جابها معه
طلال:مدري عنه بس هذاا الي فهمته من فيصل امس،،وعلى العموم بقابله اليوم ان شاءالله
روبي:ليش؟؟؟
طلال:مو مايهمك ليش تسألين؟؟؟
روبي:يهمني ارتحت
طلال:هههههههههههههه من اول مو تكذبين
روبي:طيب وش تبي منه؟؟
طلال:ابووي الي يبي موب انااا
روبي:اهااا طيب اذا عرفت علمني اوك
طلال:اوك ههههههههههه اجل ما يهمك هااه؟؟؟
روبي:ايه مايهم يله سلاام
طلال:هههههههههههههه سلام






في الرياض


سليمان:تفضل
نواف:زاد فضلك
سليمان:طبعاا انت عارف ليه انا جبتك هنااا؟؟
نواف:ايه تسـأل وبتهاوش مثل الكل على بنتك؟؟؟
سليمان :صح بسأل بس اهاوش لا
نواف يسمع:........................................
سليمان:انا طبعي ما افتش في الماضي والي صار صار وهذاا مقدر ومكتوب ضاعت وانتهى الموضوع بس الي بأسألك عنه اذا كنت ما تبيها ليش سويت فيها كذاا ؟؟؟ حرام عليك هذي يتيمه مو حرام الي صار فيها روبي كانت امانه في رقبتك يانواف وبتضل امانه وخصوصاا لو صار فيها شي
نواف:بس ياخالي الي صار غصب عني والله كنت ابيها بس هي فهمت غلط...................
سليمان يقاطعه:لا تكمل خلاص انتهى الموضوع وانا ماجبتك اعاتبك اضن جدها لحاله كفى ووفى بس الي جايبك له أسالك وين آخر مره شفتها فيه؟؟؟
نواف:يوم طلعت من شقه وحده من صديقاتها وفيصل كان معي
سليمان:حلوو تعرف العنوان؟؟؟
نوواف:ايه
سليمان:خذ هذاا الجوال واوصف لصاحب الرقم المكان عشان يدور في هذاا المكان زين
نواف: ان شاءالله





نواف بعد ماسوى الي قاله عليه سليمان توه بيطلع بس وقفه صوت:نواف
نواف الاتفت:نعم!!!
طلال:ابي اشوفك بكره في الشركه لو سمحت
نواف الي الحزن ماليه مو قادر يسوي شي وخصوصاا ان الكل يلومه بس خلاص حرام عليهم ليه مايحسون فيني؟؟ الحين باقي اخوها يله الكل حملني المسؤوليه جت على اخوها:ان شاءالله اكون عندك بكره بس الساعه كم؟؟؟
طلال:الي يناسبك بس اهم شي تجي
نواف:ان شاءالله






اليوم الثــــــــــــــــــــــ ـاني

في بريطانيا



روبي:عم فادي؟؟؟
العم فادي:شوو؟؟؟
روبي:اذا انت متعود ترجع لندن هي الفتره ترى لاترتبط فيني اقدر اجر لي شقه واسكن فيها
العم فادي:ولووو يابنتي بيتي موجود وتسكني في شئه
روببي:لا مو قصدي بس حسيت اني ربطتك فيني
العم فادي:لا ولووو واذا على الرجعه للندن انا مشان اسبت لألك رح ارجع ورح خلي لألك البيت لحد ما اجي
روبي:مره شكراا والله تعبتك معي
العم فادي:لا شوو تعب ما تعب انتي بنت الغالي
روبي:الله يسلمك





في الريـــــــــــــــــــــ ـــــاض

في الشركه




نواف:وشوو؟؟ اشتغل معك؟؟؟
طلال:مو انت ادارة اعمال تخصصك؟؟
نواف:ايه
طلال:خلاص انا ابغاك تساعدني بلشغل لاني صاير اتعب،، من ابوي ماتقاعد وخلى لي كل شي،،وانا ابغاك تمسك حصة روبي اختي وتخليني اتفرغ للي لنا
نواف:بس انااا ما انفع
طلال:وليش لا؟؟؟ وبعدين انت ماعندك شي وماشاءالله عليك متخرج بشهاده حلوة واي شركه تتمناك
نواف يفكر:..............................
طلال:انا من عرفت انك رجعت الرياض مره انبسطت وحبيت ان انت الي تمسك حلال زوجتك بنفسك وبعدين انا كنت ناوي اجيب احد يساعدني كذا ولا كذاا لاني ما اقدر اشتغل لحالي الشغل كله وفكرت فيك قلت احسن من اني اجيب الغريب وبعدين يضحك علي
نواف بعد تفكير:ان شاءالله يكون خير بس خلني افكر
طلال:انا اتمنى انك تحط عرضي هذاا بعين الاعتبار وانسى مشاكلك وصدقني ماني لاقي احسن منك يمسك الشركه معي
نواف بأبتسامه:هذاا من طيب اصلك وان شاءالله ارد لك قريب
طلال:اتمنى اشوفك بكره مداوم دوام رسمي
نواف:ههه على طول
طلال:مررررررره ترى انا ماعندي لعب في الشغل مفهوووم
نواف:ماكنها حقتي؟؟
طلال:وش نسوي بركات زوجتك كل ماقلنا لها شي تقول مفهووم مفهووم
نواف الي ابتسم بحزن وسأل:تكلمك؟؟؟
طلال:لا بس قبل يوم كنت اكلمها
نواف هز براسه:ان شاءالله تكون بخير
طلال:ان شاءالله
نواف الي مد يدده بحزن لطلال وابتسم:مشكور وان شاءالله ارد عليك ،،فمان الله
طلا:ان شاءالله،فمان الكريم







في الكفي


نواف:والله مدري احس اني متردد
وافي:والله نصيحه وافق وبعدين صدقني بتندم لو ترفض الكل وقف ضدك الا هوو الي وقف معك وحاول يساندك اقلها رد له جميله وساعده في الشغل وكلام الرجال منطقي وبعدين الحلال حلا زوجتك ومن بيديره غيرك مستقبلاا صح ولالا؟؟
نواف:صح
وافي:وبعدين تقدر تشتغل بحصتك وتضمها لحصتها وبتصير شركتكم اكبر واحسن شركه
نواف:لا هذاا الكلام بدري عليه وبعدين جدي انت ناسي انه مايبي يشوف وجهي الا لين رجعت له روبي
وافي:خلاص اجل ان اشوف انك تلهي نفسك في الشغل بدال ما انت جالس بلا شغله ولا مشغله
نواف:هذاا رايك؟؟؟
وافي:ايه والله وصدقني ان شاءالله ربي بيهونها
نواف: انشاءالله







اليوم الثـــــــــــــــاني



في الشركه


طلال منهمك في الشغل الا ينطق الباب:تفضل؟؟؟
:السلام عليكم
طلال الي قام من سمع الصوت:هلاا هلا والله نواف تفضل
نواف:زاد فضلك
طلال:هااه ان شاءالله تكون جالي تشتغل
نواف الي ابتسم:ان شاءالله
طلال:زييييييين زييييين يارجال الله يبشرك بلخير
نواف:امين
طلال:اجل تفضل معي اوريك مكتبك ونبداا الشغل واي شي انت ما تعرفه انا موجود
نواف ابتسم:ان شاءالله







في بيت الجد



ابو نواف:يبه والله الولد ندمان
الجد:وش يفيدني ندمه خله يحترق ليييين القى بنتي الي ضيعها
ابو نواف:بس هوو ماله ذنب هي الي طلعت بدون مايدري
الجد:مايهمني انا قلت له انها مانه في رقبته وهوو الي فرط فيها وانا ماني مسامحه لين اشوفها بعيوني
ابونواف:بس لها فتره ضايعه وبعدين هوو سواا الي عليه ودورها في كل مكان ومالقاها لدرجة انه بلغ الشرطعه هناك
الجد:ولووو هوو لييييييييييييييه من الاساس سواا كذاا؟؟ خله وانا اللي بلقاها بعون الله وحسابه معي عسير لايحسب اني قضيت يوم ضربته ذاك اليوم هذي بس البداايه وبيشووف بعدين>>>الله يستر منك
ابو نواف:لاحول ولا قوة االا بالله





في بريطانيا




....روبي الي جالسه وفجئه طرى على بالها نواف...
ياقلب عودنا على طير يالي .. ماقلتلك مليون مره تناساه ماقلتلك ياقلب خله يولي .. لاتلتفت يمه ولاعاد تبغاه...
افففففففف ياربي خلاص نفسي اشيله من افكاري ابي اعيش يووم لو يوم بلا ما افكر فيه:اتمنى اتمنى
العم فادي الي كان يقرا الكتاب ونزله:شوو بتتمني؟؟؟
روبي:اشيل نواف من بالي؟؟؟
العم فادي:مابتأدري بس بدي ألك حكمه؟؟
روبي:حكمه؟؟؟
العم فادي:يمكن ماتكون حكمه بمعنى حكمه بس انا بحب امشي عليا كتير في حياتي
روبي:وشووو؟؟
العم فادي: إذآ أحببت شيئآً بشدهـِ ,, فـِ أترڪهـِ إن ع ـِآد إليڪ فهـِو ملڪ لڪ و إن لم يـِعـِد فهـِو لم يڪن لڪ من آلبدآيه
روبي:........................
العم فادي:فهمتيني
روبي:ايه
العم فادي":انتي طبئيها على نواف انتي تركتيه صح؟؟
روبي:صح
العم فادي:ازا رجع لألك فهووي لألك
روبي بحزن:ان شاءالله



ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع


انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع


ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع


ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام


والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام


وان سكت الناس زادوني مـــــلام
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام





في الريــــــــــــــــــــا ض

في شقة نواف




وافي:نواف والله حرام عليك نفسك نقول الشغل بينسيك بس للاسف ولكنك اشتغلت
نواف الي ماسك النظارة الي روبي اهدته اياها يوم طلعوو ذاك اليوم: لين حبيت وتعودت على انسان وفلحظه يروح شلي يبقى فالقلب؟؟ غير الجروح شلي يبقى؟؟ غيرحيره وحزن وهم يبقى ذكراه فالقلب الم
وافي:والله معك حق اناا حاس فيك
نواف بأنفعال:لاااااااااء محد حاس فيني الكل حوولي يلومني الكل حوولي هجروني تركوني ليش اني ضيعتها اناا استاهل هذاا كله اناا الغبي الي فرطت فيها عشان وحده ماتسوااا اناا اناا
وافي:يانواف حرام عليك خلاص انسى
نواف:كيف انسى؟؟؟ قلي لو اقدر انسى كان ما شفتني بهذي الحاله
وافي:الله يهديك
نواف سكت بعدين قال وهو ماسك النظاره بحزن:هذي الي بقت لي منها
وافي يحاول يمتص حزن نواف بلنقاش:طيب وش بتسوي لين قابلتها؟؟ وهي ماتبيك؟؟؟
نواف:عاادي اهم شي اشوفها ابي اهـمس لها واسـولف لها عن اللي ذقتـه بفـرقــاها وابي اشكـي لهاواغنـي لها واهـدي الفكـر عن طـوره
وافي:الله يجمعك بها قريب قل آمين
نواف من قلب:آآآآآآآآآآمين







انتهى البارت العشرووون


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 08:06 AM   #28

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الواحد والعشرووون

21


بعـــــــــد 8 اشهر


روبي الى الان مختفيه عندهم لا يوجد لها أي اثر،،نواف تحسنت حالته تقريبااا وطلع من حالت الاكتأب الي جته وصار طول وقته بلشغل وبفضل الله ثم نواف نالت شركتهم ارباح مهووله بمساعة طلال طبعاا ومهارة نواف الي تعلم الشغل بسرعه،،فيصل وزياد تخرجوو ورجعوو الرياض وقدمو على وضيفه في بنك وقبلوهم وفيصل وحدد موعد زواجه برهف بعد شهر تقريبااا،،العنود تدرس وخصوصاا ان باقي لها سنه بس الجديد في حياتها ان زياد تقدم لها رسمي وقريب بتملك عليه،،روبي خلصت هذي السنه وباقي لها سنه دراسه عشان هي ضيعت سنه بلا دراسه يوم وفاة ابوها ولا كان الحين هي مثل العنود آخر سنه...




في بيت ابوو طلال


سليمان:مبروووك مبرووك يانواف والله انك رجال كفوو وتستاهل
نواف:الله تسلم هذاا من طيب اصلك
طلال:يبه الصفقه صحيح نواف الي جابها بس انا ساعدته امدحني شوي
سليمان:وانت بعد ياولدي يعطيك العافيه كلكم والله انكم رجال عيال رجال
نواف وطلال:تسلم
سليمان:يله يا عيال انا استأذن بروح للديوانيه تبوون شي
نواف وطلال:سلامتك
سليمان:الله يسلمكم>>>طلع
طلال التفت على نواف:وش فيك يا اخوي كنك مو مبسووط؟؟
نواف:والله ياطلال اني فاقدها تصدق لو كانت موجوده كانت بتفرح لي،، كنت بشوف الفرحه في عيونها آآآآآآه بس وينها؟؟؟ وينها؟؟؟
طلال الي وده يعلمه بس وش يسوي مايقدر وهو يحط يده على كتفه:خلك قوي يا اخوي ان شاءالله هانت وبتلقاها وبعدين الي مكانك يفرح مو يزعل انت سويت لها الشي الكثير وان اشاءالله انها بتسامحك وبترجع لك
نواف: ان شاءالله ،،فمان الله
طلال الي حاس بحزن نواف بس مافي يده شي:فمان االكريم بس نصيحه خلك صابر وان شاءالله ربي معك
نواف:ان شاءالله



ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي



لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها



يامسهل الدنيا مهما تعاندنا



عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه







بعد كـــــــــــم يـــــــــــوم



وحشتني سواليفك وحشة شوفتك أكثر


كل ليلة مع طيفك حبيب الروح أنا أتحسر


طاير من عيوني النوم على ذا الحال كل يوم


سمّعني حبيبي صوتك وسيرني على كيفك


كلامك فيه نشوة الروح يحرّك فيني الوجدان


يعطيني أمل مفتوح في لقياك مهما كان


ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان


ولا قطعت علي الصوت أنا ما اقدر على الحرمان







في مكتب نواف


نواف:صحححححححح،، طلال ،،وشلون الفتره الي راحت راح عن بالي؟؟؟
على طول نواف اتصل على مكتب طلال : طلااااال تعال مكتبي بسرعه
طلال:اوك
بعد شوي جاا طلال:هلا نواف بغيت شي؟؟؟
نواف:اجلس
طلال:وش فيك؟؟؟
نواف:في ذمتك اذا كذبت طيب
طلال:طيب،،بس قل وش فيك؟؟ خوفتيني
نواف:احلف
طلال:والله منيب مكذب بس قلي وش فيك؟؟؟
نواف:روبي لها أممممم >>>وهو يحسب بعدين قال: اربع شهور في بريطانيا وثمان شهور في السعووديه يعنيييييييي 12 شهر،،و12 شهر يعني سنه كامله مختفيه صح؟؟؟
طلال:صح
نواف:انا شفت الخوف والاهتمام في عيون الكل على روبي الا عيونك ليش؟؟؟؟
طلال وهو يبلع ريقه:وش قصدك؟؟ اني ماخفت ولاهتميت بروبي؟؟؟
نواف:لالالالا موب هذاا قصدي!!
طلال:اجل؟؟؟
نواف:انت تعرف مكانها عشان كذاا ما اهتميت ولا خفت مثل الكل
طلال بأنكار:من قال؟؟ لا انا ماا اعرف
نواف:طلال انت حلفت وانا قلت بذمتك وصدقني لو كنت تكذب علي مراح اسامحك طوول عمري
طلال الي سكت :....................................
نواف:والله اني داري انك تعرف مكانها انا شكيت بس قلت لا يمكن هوو بارد ومايحب يضهر عواطفه بس قلت مافي انسان جامد لهذي الدرجه ما يهتم
طلال:بس هي محلفتني مايدري احد؟؟
نواف:بس انا مانيب احد اناا زوجها
طلال:بس هي منحاشه منك
نواف:ادري ودامها منحاشه مني انا الي مفروض اجيبها لان المشكله مشكلتي مو مشكله احد غيري
طلال:والله روبي لو تدري اني انا الي معلمك ما تجيبها للبر
نواف:اصلاا لا تقولها اني عرفت بشي انا بروح لها مكان ماهي موجوده وبحاول اجيبها
طلال:والله مدر وش اقولك؟؟
نواف:قل تم وعطني العنوان
طلال:............................
نواف:طلال والله حرام عليك قسم تعبت بدونها خلني احاول يمكن ارجعها واوعدك لوما رضت ترجع معي بتركها في حالها بس ابي اشووفها اروي نظري بشوفتها أشتقت لها مايحس بنار الفرقااا الا دايسها طلبتك يا خووي لا تردني
طلال الي كان من اشد المتعاطفين مع نواف وخصوصاا بعد ما الكل تخلى عنه وخصوصاا جده وروبي الي ما تبيه ومعتبرته خاين ومايستاهل انها تشوفه ومع هذاا تحبه :تم واناا اخوك تم
نواف بفرحه مايدري وش يسوي مو مصدق انه بيشوف روبي وراح لطلال وضمه:مشكوور والله ما ادري وش كنت بسووي بدونك
طلال:وش دعووة؟؟يله استعجل عشان تحجز اقرب طياره لبريطانيا
نواف:هي هناك؟؟؟
طلال:ايه في مانشستر
نواف:عند خوالها؟؟؟
طلال:لالالالا عند العم فادي
نواف:هوو في لندن مو مانشستر؟؟؟ وشلون؟؟
طلال:سالفه طويله الحين خلص الدوام تعال معي وانا اسولف لك في الطريق
نواف:يله







في بريطانيا


يمرالليل في وقتي وشوقي كسرالاضلاع وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه
الاياشوقي السامرتطوع وارسل الاوجاع الآ من هو برمش العين ساكن الحاله
انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع وشوفتهم بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآه يانواف ليتني اقدر انساك






اليوم الثــــــــــــــــــــان ي

في الريـــــــاض

في المطار




طلال:نواف خلاص عزمت؟؟
نواف:مابذني مااا بس تكفى لحد يدري اني رايح لها
طلال:ابشر بس انتبه على نفسك وأختي
نواف:ان شاءالله انت خلني اشوفها بس وبعدين يصيير خير
طلال:لا ان شاءالله بتشوفها وبتشبع منها
نواف:ان شاءلله ،،يله سلام اسمع ينادون على الطياره
طلال:يله بالسلامه ان شاءالله
نواف:الله يسلم





في بريطــــــــــانيا

اليوم الثاني




روبي خلصت جامعه ومييييييييييييييته طفش وخصوصاا انها وحيده بعد مارجع العم فادي لندن عشان شغله...
روبي تفكر ياليتيني بقيت بضيق بطنگ يايمه وَلا طلعت وَ ضاق بي وسع هالگون!!
وحشني والله فاقدته ليتني قدرت انساه والله تعبت تعبت ليتني اقدر اشووفه اسمع صووته أي شي آآآآآه بس مشكلة لآ جرحك اللي تحـبه إن جرحته مآ فرحت وإن تركته مآ آسترحت




وبعدين تعبت من التفكير ودخلت في سبااات عنييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييف>>جد يده هذي انا سمعت عميق بس عنيف جديده هع







هبطت الطائرة المقلعه من العاصمه الرياض الى بريطانيا بسلام ولله الحمد الي كانت تحمل نواف العاشق المشتاق لرؤية حبيبته الي تركته بسبب خيانته لها وان لم يكن يخونها في ذالك اليوم....









في الرياض


مازالت الماحاولات مستمره لأرضاء الجد على نواف لانه من هذاك اليوم من طلع معد رجع لأهله وسكن في شقه بلحاله...



الجده منيره:الله يرضى عليك يا ابوعبدالله كلم نواف خله يرجع لهله والله لوتشوف امه وخواته والله مايهونون عليك
محمد:اجل تهون عليك بنت ولدك الوحيده الي ضيعها؟؟
منيره:لا ماتهوون والله بس الولد يقولون مظلوم
محمد بعصبيه:حكي فاضي امه تحاول تهون عليه الي سواه
منيره:بس والله الولد ماخلى مكان مادور عليها فيه
محمد:مايكفي وغصبنااا عليه يدورها خايف مننا ولا لو ماكنا موجودين كان ذابحها من زمان
منيره:حرام عليك لا تظلم الولد وبعدين انت تعرفه زييييين وانت الي مربيه بنفسك
محمد:لا هذي مهيب تربيتي،،من سافر لبريطانيا وتعرف على سويده الوجه معد هوو ولدي ولا اعرفه
منيره:بس خواته يقولن انه تركها
محمد:وش بعده؟؟؟ بعد ماضيع بنت عمه سويد الوجه،،انا مرسلها معه عشان يحافظ عليها ويراعيها يرد لي بلاها
منيره:خلاص يامحمد الي فات مات وبعدين الولد عطاك وعد انه هوو مثل ماضيعها بيردها
محمد:لا ردها يكون لي كلام ثاني






في بريطانيا


كانت جالسه على الكرسي في الحديقه ومن الزهق ماسكه الكميراا حقتها وتتفرج على الصور الي جمعتها بنواف صحيح ماكانت كثيره بس تقزرها فيهم>>>حلوة صح خخخ....




وصل للمكان الي روبي موجوده فيه كانت مثل ما تركها ويمكن زادت جمال على جمالها يااااااااااااه وحشتنيييييييي موووووووووت ما اصدق انها قدامي واني اشووفها،،كانت لابسه فستان لنص الساق سماوي كلون السماا وتاركه شعرها على حريته وكانت باين انها متحمسه مع الكميرا الي معها،،عيونها على جمالهم الاخاذ الا انهماا لم تستطيعا اخفاء الحزن الساكن فيهما،،وقف متنح مايدري وش يسوي يركض لها ويحضنها ويعبر لها عن اشتياقه ولا يصرخ روبي ويسمع الناس بلفرحه الي ماليته بس خوفه من انها تصده كان مسيطر عليه وكان السبب الرئيسي في منعه من ماكان يجول بخاطرهــ بس اطلق تنهيده من قلب لدرجه انها كانت مسموعه:آآآآآآآآآآآه






روبي الي كانت مررره مويم الدنيا ومتنحه على صوره يالبه قلبه ليتني اشووفه بس تنهيدته المسموعه شتت تفكير روبي ورفعت راسها بس صدمتها بوجوده شلتها لدرجة انها ماقدرت تتكلم في كلمه وحده وعيونها غرقت دمووع أشتقت له اشتقت لكل شي فيه لـعيونه السود الوساع اشتقت لصوته لعصبيته لكل شي فيه لملامحه الجدابه لغمزاته الي تبان كل ماضحك وفي نفسها:


يامرحبا يا مرحبا الساع يا بوعيون سود ووســــاع
اقرب تفضل وسط قلبي لك في سويدا القلب مرباع
تعال يعل الله يخليـــــك لقلب بك هام والـــــــــتاع
القلب يتشرف بجيتــك ويقول لك يا مرحبا السـاع



كان لابس تي شرت أبيض وجنز أزرق،،كانت المشاعر في داخلها متضاربه أشتياق كره لخيانته وقهر منه وحب له ماتدري وش تقوول؟؟ ولا وش تسوي؟؟ بس الي تعرفه انها تحبه للحين وعمرها مانسته برغم ابتعادها عنه لمدة سنه كامله الا انها ماكانت كفيله بأنها تنسيها نواف>>>يااااااااااااااه من زمان ماصرخت نوااااااااااااااف وحشني حتى نطق اسمه...



مررة فتره طووويله من الصمت بينهم كانت لغة العيون سيدة الموقف عيون نواف تتحدث وعيون روبي الي ماليتها الدموع تجيب بخجل يقولها احبك تقول انا اموت فيك يقول اشتقت لك تقول واناا كثر يقول لها ليش سويتي كذاا؟؟ تقول غصب عني!!!




نواف شاف كل شي في عيون روبي الحب الكره الاشتياق القهر مشاعرها المتضاربه لم تخفى على نواف الي اخيراا نطق:ليه الدموع؟؟؟
روبي من يوم ماسمعت صوته وهي خنقتها العبره حتى صوتك وحشني كل شي فيك أشتقت له:.........................
نواف وهوو يقرب لها شوي شوي خايف من رد فعها من نفورها منه بس ما أهتم وكمل شوقه لها خلاه يروح لها بدون حسبان ومسح دموعها بيده:ما ابي اشوفهم>>>وابتسم ابتسامته الي تذوب ونظرته الي تذبح
روبي الي كانت ناويه تكون قويه بس من قرب منها ومسح دموعها بيده وكن كهرب نفضها انتفضت وبعدت عنه لانها عارفه نفسها لو سمحت لنفسها انه يقرب اكثر ماتدري وش كان بيصير من شوقها وبصوت تتصنع القوه فيه:وش جايبك؟؟؟
نواف كان متوقع شي زي كذاا عشان كذاا ابد ما خلا للصدمه مجال:انتي؟؟؟
روببي بنفس القوه المصطنعه":على اساس انك مره مهتم فيني؟؟؟
نواف:ايه مهتم
روبي:واضح
نواف:حرام عليك ياروبي والله انتي ظالمتني ماتدرين وش السالفه؟؟؟
روبي:ايه صح ما ادري اقولك انا شفتك معها ذاك اليوم في الشقه سواا وبسخريه على الاقل سكرتوو الباب يعني احسن من الي رايح والجاي يشوف مناظر زي كذااا!!!!
نواف الي كلامها يجرحه اكثر واكثر:وانتي كيف تصدقين شي زي كذاا اناا كنت..................
روبي تقاطعه:كيف اصدق ؟؟؟ ههههه ،،والله حاله،،انا شفتك بعيوني ومحد جاا قالي تقول لي تعالي عندي الصبح بدري لا تتركيني تكذب علي تبيني اشووف لييييش؟؟ اصلاا مايحتاج كنت ادري انك ما تحبني ولا تبيني بس تسوي كذاا هذاا الي ما ارضاه
نواف وهوو يحلف:وربي انه ماصار بيني وبينها شي هي كانت جايه تترجاني اسامحها صدقيني والله اني ما احبها ولا ابيها قسم بالله انا احلف وبعدين اذا مو مصدقه عندك العنود صديقتك خلها تقولك وش سويت من رحتي اناا كنت ادور عليك مثل المجنون في كل مكان ماخليت مكان مارحته حتى الشرطه وبلغتها ولاتقولين مثل الكل اني خايف من جدي لا ترى انا ما خفت ولو ابي مايا كان شفتيني معها للحين وما اهتميت فيك ولا دورت عليك روبي انسي الي راح والله انااا..............
روبي وهي تمسح دموعها وتقاطع نواف بأنفعال:انت ايش؟؟؟ تكلم قوول عاادي انا اسمعك وعطته ظهرها عشان ما يشوف دموعها وضعفها وكملت كلامها انت ماعندك شي تقوله والي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين شفتك بعيني شفت معنى الخيانه لو طاب جرحي اصبح الجرح جرحين

نواف الي ما اهتم بكلامها وكان مركز مع الي يبي يقوله ومايدري كيف يوصل لها انه: أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا .....أنا أحبك .>>>أخيراا طلعت يانواف>>والله مابغيت هع
روبي الي من سمعت على طول التفتت وكنها مو مصدقه:وشوو؟؟؟
نواف من شاف انه شدها والتفتت له كمل بكل ثقه هذي فرصته الوحيده لازم يرجعها له:ايه لا تستغربين انا احبك صح متأخره بس والله انا بلاك ولا شي رووبي ارحميني حرام عليك
روبي بطنازه:تحبني واضح؟؟؟
نواف بثقه: ايه أحبك..........
روبي تقاطعه مكمله كلامها:يانواف الي لازم تفهمه ان الحــــــب كلمة عظيمة كلها احساس ومشاعر ماهو من قال أحـــــبـــك وعقبها يجرح الخواطر
نواف :انا والله ما اكتشفت الا متأخر واعترف اني غلطان
روبي بأنفعال قالت:ليه تضن ان الحب رخيص؟؟ لااا انت تكذب لا تقولها اانت هذي الكلمه حافظها بس يانواف انت جرحتني ومستحيل تكون ماحسيت بحبي لك من اول انا كلمة احبك كانت ابسط حقوقي وانت استخسرتها فيني يانواف
نواف :يمكن اكون حسيت بس حبي لمايا اعماني والله انا لاحبيت حبيت بصدق ومايهمني الناس واذا كرهت اكره بصدق واقولها في وجه الواحد وبدون نفاق
روبي:يعني لو ماكانت مايا خاينه ماكنت رجعت لي صح؟؟؟

نواف:لا والله كنت برجع لك تعرفين ليه؟؟؟

روبي:ليه؟؟؟؟

نواف:عشان انت من تركتيني اول مره وانا حاس اني ما اقدر اعيش بدونك بس كنت اتناسى وجودك بوجود مايا

روبي:شفت كيف؟؟ قلتها بنفسك تنساني اجل ليش راجع؟؟؟

نواف وهو يتذكر: آهـ لو تدريين فيني كم هويتك كم سهرت الليل أذكركل تفاصيل المكان اللي جمعنا والكلام اللي حكيناه وضحكنا الي ضحكناه والله اني مانسيتك مانسيتك

روبي:انت يانواف خليتني وانا وقتها كنت محتاجتك
نواف:انا ماخليتك انتي الي تركيني
روبي:ما اقدر نوااف انت ماتدري وش كثر حبيتك،،انا من مات ابووي وانا كنت معتبره اني عايشه جسد بلا رووح بس من حبيتك حسيت روحي ردت لي بس بحركاتك خليتني اتندم وأحاول ارجع روبي الي بلا روح
نواف: أدري انك صرتي ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وأدري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثر غلاك والله اني من سبب بعدك صاير عليل لدرجة اني أحس ان حبي لك صارهلاك
روبي:ما اقدر ما اقدر انت قاسي قلبك حجر انساني
نواف: ماهو على كيفي أنسى !لو بغيت أنسى لو إني أقدر على النسيان ماجيتك وماهو على كيفي أقسى !لو بغيت أقسى لو إن قلبي حجر ماكان حبيتك
روبي:...........................
نواف يكمل": بجد ابيك وما ابي انسان ثاني
روبي:نواف لاتضغط علي انا ما اقدر والله اخاف ارجع وانصدم الله يخليك انساني
نواف بعصبيه:وهووو الحب بيديك لعبه؟؟؟ متى ما مليتي قلتي انساني
روبي بنفس عصبيه نواف كانت جد مقهووره:ليه نسيت نفسك وش كنت تقول انتي اختي وفي حياتي ولا شي ولا تهميني اصلاا ولاتدخلين في حياتي ابد وكلام كثيييييييييير انت تعرفه اكثر مني ومايحتاج اعيده بس الي ابغى اسألك عنه هوو كيف كنت قاسي لهذي الدرجه؟؟ ماعندك احساس تسوي فيني كذاا؟؟؟ وبعد هذاا كله جايني بكل بساطه احبك ولا ابي حد غيرك؟؟؟
نواف يحاول يهديها وهيهدي نفسه وقال بهدوء:روبي إنسي الزعل إنسي اللي راح إنسي الألم إنسي الجراح خلينا نبداا صفحه جديده بيضاا مافيها شي من الماضي طمنيني بس خلني أرتاح
روبي الي خانتها دموعها:ياليت كنت اقدر
نواف:تحرميني من قربك وتبعديني عن دربك بس أنتي ماتقدرين تمنعيني من حبك
روبي:نواف بليز لا تحاول اكثر رووح ريحني ورووح
نواف:انا بطلع دام هذاا الي يريحك بس ابي اقولك شي هو ان كل البشر ما فيهم إنسان كامل الكل منا عنده أخطاء وذنوب وأكبر خطأ في الناس سوء التعامل وهذاا الي صار مني وانا اعترف بس أكبر ذنوب الناس تذنب ولا تتوب وانا جيت لك هنا عشان اعتذر لك وارجعك معي لاني بجد ابيك وانتي مارضيتي بلأعتذار ليش؟؟؟
روبي:....................................
نواف"يكمل:روبي اذا الله يسامح انتي ماتسامحين؟؟؟
روبي:......................................... .... ..........
نواف الي طال به الحال وهي ساكته:....................................... ..... ........
حس ان وقفته مالها داعي:فمان الله وانتبهي على نفسك>>>>رااااح
روبي:......................................... .... ..................................................




ياما حاولت الفراق وما قويت


كـنت ابي أنـساه لكن ما نسيت


ما عـصاني قلبي بعمره ولـكن


إلأكـيد إنـّي أنا الـلي ما اشـتهيت




روبي تفكر في نفسها انا غبيه ليش اخليه يروح اذا انا ابيه واحبه وما اقدر فرقاه انا تعبت بدوونه وهو جااا لين حدي واعتذر لي وهوو صادق الله يسامح وحناا عبيده مانسامح ليش؟؟؟؟





وطلعت ترررررررركض وراه والتفتت يمين يسار وينه معقووله امداه راح؟؟



صرخت :نواااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااف
بس هوو كان خلفها ورد بحنان:عيوونه
روبي الي ماصدقت نفسها وارتمت في حضنه بوله بأشتياق بحب وهمس لها نواف:أحبك
روبي:حتى اناا أحبك يانواف



وكانت تمر الحظات وهم في احضان بعض ولا واحد فيهم راضي يترك الثاني روبي الي كانت ماسكه في نواف بكل قوتها وكنه بيطير منها.....



يــاهـــــلا بــاللــــي عـــــوّد
عـلـــى الــزعــــل مـاتـعـــــود


يــدري أنــــي أحـــــبه
وهــــو عـلــــى حـبــــي زوّد


لــو زعـــــل مـاتـمــــادى
الـوفــــى فـــــيه عـــــاده


عــــــوّد لـقـــلبـــي حبـيبــــي
إللـــي مـا أقـــــوى بعـــــاده


يـاهــــــلا بنــــــور عـينـــــي
إللـــي حـــــس بحـنـينــــي


ذا دلــــــيل الـمـحـــــبه
صـــــدق أبيـــــه ويبـينـــي


يـاهــــلا بـاللــــي جــانـــــي
نــــور وشــــرف مــكانــــي


خـــــلاّ كـلمــــة حبـيبــــي
أحــــلا كـلامـــــه بلـســـانــــي




روبي: اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدكـ واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك
نواف: أششششش ضميني بسكات واهمسيلي أحبك
روبي الي تضم نواف اكثر:أحبـــــــــــــــــ� �ــــــــــــكـ




>>>أخييييييييييييرااا>>>>الل� � يخليكم لبعض يارب ^_*





نرجع الريــــــــــــــــــــا ض

بيت ابو طلال





سليمان:الا اقول ياطلال يا ولدي؟؟؟
طلال:سم يبه!!
سليمان:سم الله عدوك يا ولدي،،الا انا ما اشوف نواف جانا اليوم غريبه؟؟؟ غريبه وينه؟؟؟
طلال:والله يبه نواف مسافر
سليمان":مسافر؟؟!! وينهووله؟؟؟
طلال:لبريطانيا
سليمان:ورااه؟؟ وش عنده؟؟؟
طلال:يقول بيدور على روبي
سليمان":زين،،ليش هوو يعرف مكانها؟؟
طلال مايدري وش يقول لبوه يخاف يعلمه الصدق وماترضى روبي ترجع مع نواف وتطيح السالفه براسه:لا مايعرف بس يقول انه تذكر مكان ماراح له وحب انه يروح يتأكد
سليمان:ايه زين والله الولد ظليمته شينه والله انه يحب البنيه بس ابليس اعوذ بالله منه
طلال:ايه والله انك صادق يبه اعوذ بالله من ابليس
سليمان:عااد الي يشوفهم بلعرس يقول ان مابهم خلاف وش زينهم لايقينن على بعض
الا ام طلال داخله:الا اقول ياطلال ياولدي على طاري العرس؟؟
طلال ياربيييييييييه:سمي يمه!!
ام طلال:سم الله عدوك ياوليدي بس وش قلت على البنيه الي كلمتك عنها
سليمان:أي بنيه يامره ؟؟ وش السالفه؟؟ الظاهر اني آخر من يعلم>>>شدعووه حاطين على mbc هع
طلال:يبه هذي بنت عمي منصور جارنا امي شافتها يوم جونا ذاك اليوم يعزون في ابووي عبدالعزيز الله يرحمه وتقول انها كبرت وغدت وش ملحها وتبيني اخطبها
سليمان:الله يرحمه ويغمد روحه الجنه،،ونعم والله في منصور وبنته والله مانسمع عنهم غير السمعه الزينه وحبيبين وواصلين ومابهم خلاف
ام طلال الي استانست من زوجها سانهدها:شفت ياولدي خلني افرح فيك والله خايفه تطير من يدك والله انها وش زينها وصدقني بتعجبك
طلال:يصير خير يمه بس انا ماني مستعجل على الزواج
ام طلال :متى ياولدي افرح فيك والله خايفه ياخذ الله روحي وانا مابعد شفت ضناك
طلال بسرعه:وش هلكلام يمه اللله يطول لنا بعمرك
ام طلال:خلاص اجل اروح اخطبها
طلال:لا رجعت اختي روبي
ام طلال:الله يهديك







نروح لبريطانيا وتحديداا في لندن


رجعوو روبي ونواف لشقتهم في لندن عشان يسلمون على العم فادي ويشكروونه على معروفه وكرمه مع روبي الي استضافها عنده في بيته الي بمانشستر سنه كامله،،ويشوفون الشقه حقتهم هناك....






في شقتهم



فتح عيوونه ولقاها توها ماقامت وجلس يتأمل فيها ملاك فيها برائه عمره ماشاف مثلها ويييييين انا مالت علي ما اشووف عميي عندي هلجمال وهدلال واطالع في ****ب >>>جته العدوه خخخخ
نواف يغني لروبي وهو يصحيها >>رايق >هع:قم قم علم الصبح وش البارحه قلنا
خله يقول لعوواذلنا تصافينا
حتى يعرفون يوم انه تزاعلنا
كله عشان نقهرهم تراضينا
فتتحت عيونها على صوته ولقته يتأملها بكل مافيها ابتسمت له ابتسامت خجل:صباح الخير
نواف وهوو يبادلها نفس الابتسامه بس بدون خجل>>قولي واللله: صباح الجووري والكادي والروز وكل انوااع الورد ياوردة حياتي
روبي الي خلاص ذابت بس تصرف وهي تضربه على خفيف:ليش ماصحيتني؟؟ اروح ايسوي لك فطوور زعلانه عليك
نواف:لالالالالا كل شي ولا زعلك انتي اول مره يوم زعلتي هجرتي العالم سنه كامله وشلوون لو مره ثانيه ازعلك؟؟؟
روبي تسوي انها تفكر:أممممممممممم اهجرك طوول العمر
نواف:الله طول العمر مره وحده؟؟؟وش هلطاري من الصبح الواحد قايم مبسووط وتنكدين عليه؟؟
روبي الي زعلت بتصنع وبدلع زياده قالت:الله يسامحك يعني اناا نكديه؟؟؟
نواف الي راح فيها مره وحده:نكديييييييه بسم الله عليك من قاله؟؟؟
روبي:انت تقول تنكدين علي يعني نكديه؟؟؟
نواف:لا الا انا الي نكدي ونكيدي ونكديات بعد
روبي:ههههههههههههههه لا بسم الله عليك
نواف وهو يبتسم وتبان غمازاته الخقه ويغمز لها:تحبيني هااه؟؟؟ تحبيني؟؟؟؟؟دااري
روبي الي استحت ضربته بلمخده:لا >>>وقامت من السرير
بس يد نواف كانت اسرع منها:تعاالي وين؟؟؟ توني ماشبعت منك
روبي:وش ماشبعت منك؟؟ اكله اناا؟؟؟ وبعدين بروح الحمام عشان اجهز لك الفطوور
نواف:ايه اكله واحلى اكله ما تشوفيني ما ابي فطوور؟؟
روبي:بس اناا جوعاانه؟؟؟
نواف:كليني هههههههههههههههه
روبي وهي تبتسم:تنكت حظرتك؟؟؟
نواف:لا استخف دمي ههههههههههههههههههههه
روبي:واضح المهم يله بعد عني حبيبي خلني ادخل الحماام
نواف:ويلاااااااااااه والله صدق راشد يوم قالها
روبي:نواااااااااااااااااا� �ااااااف خلاص حبيبي
نواف:وبعد حبيبي مره ثانيه ايه تبطين ان خليتك تروحين الحمام،،وبعدين خلينا مبسوطين ونرجع ننام موب احسن؟؟وغمز لها>>>*_^
روبي الي ولللعت من الحيااا" وتسوي نفسها معصبه:نواااف ترى اذا مابعدت برويك
نواف:يالبه الي يستحون،،وش توريني؟؟؟ اناا كلي لك
روبي صارت اشاااره من الحيا تحس بيجيها شي لو جلست معه دقيقه زياده:نواف جد خلاص
نواف الي مستانس على حياها وماوده يفكها بس فكها:بخليك تروحين يابعدهم بس الوعد بعدين الحين مستعجلين!!
روبي:"على ايش؟؟؟
نواف وهو يأشر على السرير ورجع مسك يدها:لو تجين هناا مانصير مستعجلين
روبي:لالالالا خلنا مستعجلين احسن،،فكني
نواف وهو مازال ماسك يدها يستهبل وبطريقه مضحكه :يعني ماتبين قربي؟؟ أهئ أهئ
روبي:ههههههههههههههههه الحمدلله والشكر نواف خلاص بس اسكت وفكني
نواف وهوو داخل جوو ومكمل استهبال وبدى يغني :يعني تظلمني واناا ما اتكلم واذااا اناا اخطيت..................
قاطعته روبي بضحكه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه نواف والي يعافيك ههههههه خلاص فكني
نواف استانس من شافعها تضحك ورجع يغني:خلص حنانك مابقى الا قسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك قبلك قست دنياي وانت تموون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآء >>>صرخ
روبي الي انحاشت للحمام وهي مييييييييييييييته ضحك>>>عضته الشريره>>يرحم*_*
نواف:تعضييني والله ما اخليها لك بس هين والله بجيبك بس اصبري علي






من راحت انسدح على السرير وهووو يتحمد ربه على الي عطاه وانه رجع له روبي والي عمره ما توقع انها من جديد بترجع له وحمد ربه على السعاده الي هوو فيها من رجعت له ولحياته الي اظلمت من راحت عنه وشمعته الي اشتعلت من رجعت له وسرح بخياله بعيييييييييييييييد لو مايا هي الي مكان روبي ما كنت بكوون بهذي السعاده اكيد عشان مايا استغلاليه وكان ممكن من اتزوجها أعطيها الجنسيه بتتركني وتعيش حياتها،، وضحك في نفسه ضحكه سخريه ههه اصلاا هي عايشتها من يوم ما كانت معي ومافي سعوودي مبتعث ما يعرفها ولا حاولت تتعرف عليه عشان يعطيها الجنسيه غبييي صدق اني غبي كييييف قدرت اصدقها سنتين كامله كييف؟؟؟ كيييييييييييييييييييف؟؟؟؟ .....................





بس قاطع حبل افكاره صوتها العذب الحنوون الي كله دلع ويصرخ انووثه:حبيبي؟؟؟ نوااااف؟؟؟؟
نواف الي انتبه:لبيه؟؟
روبي:الي ماخذ عقلك يتهنا به
نواف:وفي غيرك ماخذ عقلي؟؟؟
روبي:ايه واضح،،بس العب علي العب
نواف:ههههههههههههه لا والله حرام عليك
روبي: ايييييييه اضحك يحقلك المهم
نواف:لبيه آمري تدللي كم عندي من روبي؟؟
روبي:أممممممممممممممممممم� �م وحده
نواف:واحلى وحده
روبي:يووووووووووه نوااف انت صاير تسرح فيني بزياده خلني اقول الي عندي
نواف:هههههههههه طيب قولي كلي آذان صاغيه
روبي:ايووه يالغه عربيه
نواف:ههههههههههههه مين الي يسرح بلثاني ؟؟؟؟
روبي:ههههههههه خلاص ههههههه خلاص
نواف:وشوو؟؟؟
روبي :لوسمحت تفضل الحمام وخذ لك شور سريع على ما اجهز الفطووور اوككك
نوااف:اوكيكاات
وربي وهي تمد له الفوطه:بسرررررررررررررررر� �رررررررعه>>>وتشد عليها
نواف نفس شدة روبي:طييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييب ويرسل لها قبله في الهوواا وهي ردتها له ودخل الحمام









على الفطور



روبي:الم اغراضي ليش؟؟؟
نواف:بنسافر ؟؟؟
روبي:بنسافر!! بس احنا ما حجزنا على الرياض للحين كيف تبينا نطلع واليوم بعد؟؟؟
نواف:حجزت وخلصت ياقمر الحين بعد الفطور تجهزينهم ونمشي رحلتناا على الساعه 8 ونص
روبي:اوك ان شاءالله اخلص بدري
نواف وكنه تذكر: الا بالمناسبه؟؟
روبي بأهتمام:وشوو؟؟؟
نواف:انتي باقي لك سنه صح؟؟؟
روبي:على الجامعه ؟؟ ايه
نواف:حلوو واكيييييييد ان شاءالله بتكملينها
روبي:ان شاءالله
نواف:طيب ماسمعتك تتكلمين في الموضوع؟؟ وش بتسوين؟؟
روبي:بكملها في الرياض ان شاءالله ولا نسيت اننا اليوم بنرجع؟؟
نواف:لا مانسيت،،بس ومن قالك اننا لو رحنا الرياض بنجلس واجد؟؟؟
روبي:أجل؟؟؟
نواف:انتي انشاءالله بتكملينها هناا في بريطانيا
روبي:وشلووون وشغلك؟؟ مو انت تقول انك صرت تشتغل
نواف:ايه بس انا متفق معهم اني اكمل وانا في بريطانيا يرسلونها فاكس ايميل المهم شغلنا كله ايميلات وكذاا عشان اناا ابغاك تكملين دراستك هناا في بريطانيا مثل ماوصى عمي عبدالعزيز الله يرحمه
روبي الي خنقتها العبره ماتدري وش تقول من الفرحه تحبببببببه والله انها تحبه عمرها ماشافت احد يستاهل محبتها غيره حتى وصيه ابوها مانساها:شكرااا
نواف الي انتبه:لالالالا لوسمحتي بلا دموووووع
روبي:هههههه لاماكنت ببكي بس خنقتني العبره
نواف:لا يرحم والديك لاتخنقك ولا شي ويلللللله بسررررررررررررعه ياحلووة تجهزي عشان نلحق الطياره
روبي:ان شاءالله








انتهى البارت الواحد والعشروون


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-11, 08:07 AM   #29

NASIMALSHOQ
 
الصورة الرمزية NASIMALSHOQ

? العضوٌ??? » 112605
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » NASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond reputeNASIMALSHOQ has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني والعشروون

22





في الطيـــــــــــــــــــــ ـاره


روبي بأستغراب:حبيبي؟؟؟
نواف:عيوون حبيبك
روبي:حنا وين رايحين؟؟؟
نواف:الرياض
روبي:نواافي بس هذي مو طيارة للرياض تحسبني خبله؟؟؟
نواف:لا حاشاك الخبال،،بس الحقيه والواقع والصدق هوو اني كنت متوقع انك ما تنتبهين بس طلعتي بطله وماينلعب عليك
روبي:اعجبك
نواف:اكيييييييييييييييييي� �يييييد
روبي:طيب وين مسافرين؟؟؟
نواف:شهر العسل
روبي بأستغراب:شهر عسل؟؟؟؟
نواف:يب
روبي:بس ليش؟؟؟ خلاص انا حياتي معك كلها عسلxعسل
نواف ابتسم ابتسامته الي تذوب:حياتي انا لازم اعوضك عن كل الي فات عن قساي عن هجري عن غبائي اني ماحافظت عليك عن كل شي انا سويته لك كنت قاصد او لا
روبي الي بادلته نفس الابتسامه:نوااف انت ماتتخيل وش كثر انا احبك عشان كذاا وجودك جنبي هوو الي عوضني عن الي راح ولا انا شي ثاني ما ابي،،انا ما ابي غيرك
نواف الي قلبها غروور>>لازم وراثه في العائلة الكريمه:انا اصلاا الكل يحبني يالله ما ادري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟
روبي:وييييييييييييييييييي� � مالت اناا احلى منك انا الي مدري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟
نواف:يالله وصلت في معجبيني يقلدون حتى كلامي يا اللله مدري وش اسوي؟؟
روبي الي قطعت السالفه:نواااف الحين بتقلع يله غمض عينك وعطني يدك
نواف:ليش؟؟؟انا ما كنت اخبرك تخافين من الطيارات؟؟؟
روبي:لا انا ماكنت اخاف بس صرت اخاف يممممممممممممه اخاف تطيح الطياره بسم الله
نواف:فال الله ولا فالك وش هلفال؟؟؟
روبي:يمممه،،تخيل امس في الفلم كانو مسافرين اهل البطله وبعدين صار المحرك فيه شي وهي مايله بتقلع طاحت الطياره للأسف وماتوو اهلها مسكييييييينه
نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
روبي الي انقهرت:قايله نكته اناا عشان تضحك؟؟؟
نواف:لا بس لايكون هذي قصت الفلم الي امس شفتيه وجلستي تبكين وانا يوم طلعت اشرب مويه نسيتيني حتى اشرب وجلست معك اعطيك مناديل
روبي بحزن:ايه هوو وبعدين هذاا مايضحك يحزن
نواف:والله اني ارحمك ياعمري هلهنوود يسرحون بك وانتي تصدقين وتدخلين جوو بعد
روبي:لا تسب الهنوود الا هم والله اني امووت عليهم اجل مثلك الامريكان والحرووب وخرابيطك الواجده
نواف وهوو يبتسم وبانت غمزاته:اقولك شي؟؟؟
روبي:وشووو؟؟؟
نواف:ترى اقلعت الطياره وحنا في الجوو الحين
روبي الي تلتفت للشباك مو مصدقه":واااااااااااااااااا اااااااااااو وناااسه ما حسيت
نواف:هههههههههههههههههههه� �ههههه
روبي:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
نواف:يالبه هضحكه
روبي الي ابتسمت له بخجل بدون تعليق:.........................




كانت الرحله متعبه نوعاا ما ،،قضاياها في السوالف ولا يخلوو الجووو من استهبال نواف وعصبية روبي المصطنعه عليه وبعدها نااموو شوي لين وصلوو بس عموماا رغم تعب الرحله الا انها كانت ممتعه وتبقى في الذاكره بكل مافيها....






وين تتوقعووون راحووو؟؟؟



أمممممممممممممممممممممممم

أمممممممممممممممممممممممم ممممم

أمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممم


بعد شوي بقول الحين خلونا نروح للرياض نطل على الي فيها





بيت الجد


الجد:نوااف وينه؟؟؟؟
منيره:معد يجي لهله من طردته ساكن في شقه لحاله ويكلم اهله بين فتره وفتره
الجد:ومن الي عطاه فلوس يأجر؟؟؟
منيره:منه
الجد:بس انا ساحب منه كل شي،،لايكون ابووه ولا احد عيال عمه مساعده والله لو ادري ولا احس لا يكون حسابهم معي عسير
منيره:بس يامحمد حرام عليك مسكين خلهم يساعدونه وبعدين انت مايرضيك حاله صح ولالا؟؟؟
الجد:الا يرضيني وخليه يتربى انا الظاهر اني دلعته بزياده وعطيته فوق الي يستحقه انا اعرف كيف اربيه من جديد
منيره:محمد لاتلعب على نفسك ترى نواف مايهون عليك بس انت تحاول انك تكون قاسي قدامه ولا من وراه والله انك تموت فيه
الجد:الي مايصوون الامانه ما له عندي قدر
منيره:ترى انا اعرفك زين يا محمد والله حتى الكف الي عطيته مو هاين عليك لدرجة انك ماقدرت تضربه ضرب العيال الي تضربهم العاده لان نواف عندك غير
الجد:يخسي ويعقب ولا تحاولين تقنعيني اني ارجعه
منيره الي عارفه زوجها وتدري انه يكابر بس سكتت ماحبت تزيده:الله يهديك وويسر له







بيت ابو طلال


رهف:وشلوون ما تقوول لي انك تعرف مكانها؟؟؟
طلال:لانها طلبت كذااا
رهف:بس اناا اختها مثل ما انت اخوها وبعدين هي ليش ماعلمتني طول الوقت تدق وتسولفلي عن حالها وفي النهايه ما تقول لي هي وين؟؟؟
طلال:يعني وش مستفيده عرفتي مثلاا بتروحين لها؟؟
رهف:لا بس على الاقل اسوي حسنه واعلم نواف
طلال:طيب هذاا الي جايبني لغرفتك
رهف:وشوو؟؟؟
طلال:انا علمت نواف مكانها وراح لها
رهف: جددددددددددد متى؟؟؟
طلال:والله،، قبل كم يوم
رهف:واناا اقول ليه امم الشبااب مقفله الجوال اثر السالفه فيها نواف
طلال:يابنت الحلال الحين ادعي لها مو تحللين ليه مقفله؟؟؟ وليه مسويه؟؟؟؟
رهف:الله يهنيها،،بس تتوقع رجعت له؟؟؟ هي ماخذه موقف
طلال:آمين،،يس رجعت له
رهف:وش درااك؟؟؟
طلال:النسيب توه مكلمني يطمني انهم وصلووو لـ........... عشان شهر العسل الي راح عليهم>>نذله ماتبي تقول وين للحين هع
رهف:امااااااااااااااااااا� �اااانه وناااااااااااااااسه ياحبيلها اختي اللله يتممم عليها
طلال:آمين





نروح لمكان اول مره نروحله




بيت العنود


طبعاا زياد ملك على العنود وصار زوجها رسمي ومثل ماقلت انهم حددوو الزواج بعد شهر تقريباا بس زياد كان له راي ثاني هوون
العنود:زياد بس اناا ما اقدر اخلص في هذي الفتره لازم اجهز اشياء كثير
زياد:من ملكنا من اسبووع انتي تجهزين خلاص وبعدين اناا راضي فيك مثل ما انتي ماله داعي اشياء
العنود:زيزووو حبيبي الله يخليك والله ما اقدر وبعدين حجزنا القاعه على بعد شهر كيف تبي الغي يعني؟؟؟
زياد:ايه عااادي
العنود:وش الي غير رايك؟؟؟ من اول كنا متفقين بعد شهر
زياد:شووقي لك
العنود الي ضاعت من الحيااا:زيوود بليز شفر ولا بسكر
زياد:ياالله هذاا واناا ما بعد قلت شي بس شووق....................
العنود تقاطعه:طوووووووووووووط شفر
زياد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه الحمدلله
العنود:ليه مهبووله؟؟
زياد:لا وش دعوه انتي مو مهبوله انتي عنووده
العنود:ايه اشووااا
زياد:المهم وش قلتي؟؟ موافقه؟؟
العنود:لا مو موافقه وبعدين اناا ابي روبي تحضر زواجي وش قيمة زواجي بلا روبي؟؟
زياد:ترىى اغاار كل هذاا عشان روبي؟؟؟
العنود:واكثر روبي اختي الي ماجابتها امي ومستحيل اسوي عرسي بدونها
زياد:طيب هي متى بترجع؟؟؟؟
العنود:اممممممممممممممممم� �م مدري؟؟
زياد:الله يصبرناا بس
العنود:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه










هااا اقووووول هم وين؟؟؟>>>اكيييييييييد بلا استهبال>>>هههههههه خلاص طيب




V

V

V

V

V

V

V

V

V





في جزر الكاريبي



أخذ نواف روبي في طرق ميامي ثم ركباا سفينه اخذتهم في جولة حول جزر الكاريبي لكي تقف بهم اخيراا في الجزيرة الي اختارها نواف لروبي لقضاء شهر العسل فيها....






في السفينه



روبي:وااااااااااااااااااا� �ااااي نواااف شووف وش كثر حلوو البحر
نواف بأبتسامه حلوة:لا البحر موو هوو الي حلوو؟؟
روبي:أجل؟؟؟
نواف وهو على نفس ابتسامته:انتي الي عيونك الي حلوة عشان كذا تشوف كل شي حلو ومو بس عيونك كلك على بعضك
روبي الي استحت وهي ترد صرخت:شكر...........آآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآء>>>تطايرة الامواج عليها وبللتها
نواف الي مات على شكلها ضحك جد انفجعت ياحرام:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
روبي بصراخ مثل عادتها:نواااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف
نواف ميت ضحك :هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك علي والله اوريك
نواف: طيب ههههههههههههه تبيني ما اضحك وامسك نفسي؟؟؟
روبي:اكيييييييييييد
نواف:عطيني بووووووووووووووسه
روبي:لااااااااااااااااااا� �اااااااااء لو تمووت
نواف يضحك يقهرها:ههههههههههههههه تدرين شكلك كنك سمكه توهم صايدينها ههههههههههههههههههههههههه هههههه
روبي الي ميته قهر كله ولا نواف يشوفها وهي شكلها شين حراام عليه سمكه عااد وتناظر فيه يعني لا تضحك: نواااااااااااااااف
نواف يعاند:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
روبي:ولا تحلم وأضحك على كيفك
نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
روبي الي سفهته بس نواف يعاند ومستمر كل ما تجي تكلمه يضحك وهي ميييييييييييته قهر:نوااااااااف خلاص ترى جد مايضحك لهدرجه
نواف:الا يضحك اصلاا تدرين ذكرتيني بذاك اليوم يوم اكب عليك يوم تصحيني للنتايج تذكرين؟؟؟ ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
روبي:مايضحك
نواف:هههههههههههههههههههه� �هه
روبي:نواف وش هذي الجزيرة الي هناك؟؟؟
نواف:جزيرة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
روبي:نواااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااف
نواف الي مات ضحك اكثر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
روبي الي قربت منه بسرعه وباسته على خده عشان يسكت جننها،،نواف الي انصدم مو مصدق ما توقع :صدق سويتيها ؟؟
روبي:وش رايك وش حسيت؟؟؟
نواف يستهبل:حسيت بـــ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
روبي:بايخه وبعدين انت وعدتني انك ما تضحك علي
نواف:خلاص اوك بس قربي بقولك شي؟؟
روبي الي قربت:وشوووو؟؟؟
نواف وهو يأشر:شفتي هذي الجزيرة الي سألتي عنها هذي ؟؟
روبي:ايه وش اسمها؟؟؟
نواف:جزيرة البربادوس وحده من جزر الكاريبي الي احناا الحين نمشي في بحرها
روبي:يااااااااااااااااااي مرررررره حلوووه،، هي الي بنوقف الحين عندها؟؟؟
نواف:نووووووو حنا مو هنا
روبي:يووووووووه نواف قسم اني بمووت لو ما اعرف بالله قلي
نواف:لاوقفنا بتعرفين
روبي:صار لنا معدين كذا جزيرة وكل وحده فيهم احلى من الثانيه واتمنى اني انزلها واشوفها بس انت توقول مو هي
نواف:لانها مو هي
روبي:ومتى تكون هي؟؟؟
نواف:بعد شوي خلاص وصلنا هي ابعد الجزر الي مرينا منها واحلاها لانها مررره هااديه
روبي:يله نصبر ونشووف اصلا احمد ربك اني مستمتعه بلبحر
نواف:تكفى يامستمتعه انتي
روبي:هههههههههههههههههههه� �ههه
نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه






رست السفينه عند احد شواطئ جزر الكاريبي المشهووره والتي لها صيتها في جميع العالم وتعتبر من أحد أفضل الجزر عالميااا



...جزيرة الباهاماا...


في جزيرة العشاق ((الباهاما)) او ما تسمى بلجزيرة النائيه ذات المياه الصافيه والتربه الناعمه حيث الزهوور الكثيرة المتنوعه وفي الغابات الصنوبريه والمستنقعات والشواطئ العذراء...




روبي تتأمل المكان بفرحه وهي تحس انها بعالم آخر في عالم مافيه الا هي ونواف،، نواف الي لطالما حبته لطالما تمنته نواف الي تركته وتركت العالم من كثر ما تحبه تركته مع انها ما تقوى فرقاه...




نواف لم يقل عن روبي فرحه ابدااا كان شديد السعاده يحس نفسه ولأول مره من سنه كامله مبسووط ويضحك من قلب يضحك وهو مرتاح يحس نفسه انه كان ميت وبعودة روبي له عادة له روحه ايه روحه روووبي روح نواف....
لفوو شوي في الجزيرة لييييييييييين هدهم التعب وسيييييييييييده على الفندق ودخلوو في سبااات عميق ولكل واحد منهم أحلامه بلآخر في حياه حلوووة وسعييييده سواا ومن جديد...










في الرياض


فيصل:رهوووف بعد عمري انتي والله تكفييييييييييييين خل نطلع
رهف":نوووووووو بعد الزواج
فيصل:ليييييييييييييييش؟؟ والله ما أقدر انتظر
رهف:فيصل حبيي زواجنا مابقى عليه شي والوقت الي بطلع فيه معك كان من الفروض اني اطلع اجهز فيه
فيصل:ساعه حراام بس ساعه
رهف":نووو
فيصل:خلاص ساعه الا ربع
رهف:لا
فيصل:طيب نص ساعه
رهف:ما اقدر
فيصل:ربع ساعه يله نزلناها كثير
رهف:لالالا مستحيييييييييييييل خلك لاشفتني تتفاجئ مو تحفظ خشتي وثم تمل مني
فيصل:يابعدهم وانا اقدر امل؟:؟؟
رهف:ايه الرجال يطلع منهم كل شي وانت رجال
فيصل:وموو أي رجااال أنااا فيصل
رهف:ونعم بس لا تحاول شوفه مافي شوفه احمد ربك شفتني وقت الملكه
فيصل:بعععععععععععععععععد ناويه ماطلعين
رهف:والله كان ودي بس روبي اقنعتني يوم كلمتها قالت لي خييييييييييييييير تخيلي ما تطلعين
فيصل:ياحبيلها الله يوفقها
رهف:آمين







بيت الجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ د



وافي:تخيل خلووود
خالد:وشووو
وافي:نواف لقى روبي
خالد:أماااااااااااااااااا� �ااااانه
وافي:والله وسافر فيها شهر العسل
نوف الي طالعه بلعبايه عشان بتروح مع وافي لانه ينتظرها عند الباب:صدددددددددددددددددد� �ددددق
وافي الي التفت هوو وخالد للباب":هاااه
نوف:نواف لقى روبي صدق؟؟؟
خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآء� �، مدري؟؟؟ مدري؟؟؟،،اسالي رجلك
وافي الي طااح فيها وخصووصاا ان نواف محذره محد يدري غيرة هوو وخالد>>يصرف ابوو الشباب:حبيبتي مشتهي قهووة من يديك الحلووه يله نروح البيت عشان تسوينها لي
نوف الي فاهمته:وافي لا تصرف بالله تقول صدق لقاها؟؟؟
خالد":نوف الهنوف وينها ليش تأخرت؟؟؟
نوف:لاتستهبلون علي انا عارفه انكم تصرفوون وبنبره اعلى >>نواف لقى روبي صدق ولالا؟؟؟
وافي الي خاف احد يسمع هي تدري بس جدها ولا غيره لا:قصري حسك وامشي السياره واناا اعلمك
نوف:بسرعه بس قول الصدق مو تلعب علي
وافي:والله بقول بس اسكتي ومشينا
نوف:يله






في جزيرة الباهاما



صحت الصباح وهي تحس نفسها مرتااااااااااااحه حيييييييييل ومبسوووطه مووووووووووووت تلفتت يمين ويسار نواف وينه؟؟؟ لا يارب مايكون الي صار معي من كم يوم حلم،،نطت من السرير مسرعه وراحت تركض تشوف هوو موجود ولا لا؟؟؟؟




:وين الزين رايح؟؟؟
روبي:نواااااااااف >>>ركضت له تضمه
نواف بأستغراب:وش فيك حبيبتي؟؟؟
روبي وهي تبعد عنه شوي عشان تتكلم ثم ترجع:يوم صحيت ومالقيتك جنبي خفت انك تكون حلم
نواف وهي يبتسم لها يطمنها:لا ماني حلم انا واقع صدقيني
روبي الي توها بتكمل الدراما حقتها بس نواف قطع عليها الارسال>حلو التشبيه خخ: اخاف افقدك.................>>> آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآء>>صرخت
نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههه صدقتي اني واقع؟؟؟
روبي:حماااااااااااااار شرير اكرهك شوف كيف حمرت العضه
نواف الي يمسكها مع يدها:وشووو؟؟ عيدي؟؟ ترى ماسمعت زين انا اليوم ما نظفت اذني؟؟ولا ودك بوحده ثانيه؟؟
روبي:لالالالا اكيد انك ما سمعت زين انت حلوو وطيب وأحبك ماقلت شي ثاني
نواف:ايه اشووااا على بالي والله كنت ناوي اليوم كله ضرب وعض وحبسه وماتطلعين ولا تشمين الهووااا
روبي:بكيفك هوو؟؟ والله انحاش
نواف: اييييييييه طيييييييييب تحلمين والله لقولهم يسكرون الباب ومايفتحونه لك لو فيها موتك وانا اطلع واتمشى مع بنيات الجزيرة الي يقولون انهم زيوون وذرباات و اهل كلام زين ينقط عسل أحسن من مقابل وحده هااه >>> يعني مو مزيونه مزيونه بس ماعليها نص حلاا واما الذرابه ميييييييييييييح ماعندها ولسانها كله ينقط بصل مو عسل مثلهم
روبي الي فاتحه عيونها على وسعهم وتشهق:هأأأأأأأء انااا مو مزيزنه؟؟؟ اناا نص حلاا؟؟؟ اناا ماعندي ذرابه ولساني ينقط بصل؟؟؟

نواف:والله اناا ماقلت شي،، انتي الي قلتي اناا،، والي على راسه بطحاا........ تعرفين الباقي

روبي:وعييييييييييييييييين على وشوو شايف نفسك وعععع من زينك رحلهم وهي تطنز>>> بنيات الجزيره

نواف وهو مسوي يروح للباب يستهبل:يالبه المتفتح اناا احب الزوجه الي مثلك الحمدلله يارب شكراا لك انك عطيتني زوجه مثلها تخليني على راحتي وهو ياشر باي ياحلووو

روبي الي بتمووت حره هذاا صادق شكله والله بيطلع: نوااااااااااااااااااااااا اف

نواف:هلا بغيتي شي وانا جاي؟؟؟

روبي:والله لو تروح لأرجع لجدي

نواف يستهبل:عاادي قده تبرى مني وخلص الا اذا تبينه يتبرى مره ثانيه هذاا شي ثاني؟؟؟

روبي تصرخ مثل عادتها:نواااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ف

نواف مستانس:يله بسرعه وش تبين؟؟ اخاف أتأخر على الحلوين

روبي الي شوي وتنجن من الغيره وحلوين بعد: خلاص بلا استهبال اناا عارفه انك تستهبل

نواف:لا من قال؟؟

ووبي: انا اقول>>>ادري تستهبل

نواف بثقه:لا ما استهبل

روبي بنفس الثقه:لو سويتها جد،،قسم لين رجعت ما افتح لك الباب

نواف يبتسم ابتسامته :تقوين؟؟

روبي: اكييييييييييد اقواااا

نواف:اجل خلاص انا مراح ارجع دامك بتسكرين الباب بنام عندهم واجي الصبح اتفقنا؟؟

روبي بثقه:على فكره انا احلى واذرب واعسل واسوااا كل العبييد الي بتروح لهم

نواف:ياشين الثقه،،بس عاادي في نظرك انتي بس في نظري هم

روبي الي قربت تبكي يقههههههر دايم يحب يجننها":وانت موو مهم والشرهه علي اناا الي واقفه معك>>وتوها بترح للغرفه بس مسكها وهو يضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههه

روبي: وتضحك بعد؟؟؟

نواف:لا خلاص انتي صدقتي والله امزح معك انتي وحده وتسوين في عيووني ملايين

روبي:واضح

نواف:اممممممممممممممممممم� �مممممممممممممممممممممممز ح>>وطبع بوسه على خذها

روبي استحت فسكتت:..............................

نواف:يله حبي روحي البسي عشان نطلع

روبي:وين؟؟؟

نواف:"امممممممممممم توني ما ادري بس لاطلعنا نشووف

روبي الي ابتسمت :اوك





فتحت الدولاب عشان تشوف وش تلبس بس لفت نظرها التي شرت الي لطالما حبت تشوفه وهوو لابسه مع انها هزئته هذيك المره بس عاادي هلمره غير،،سحبته وطلعت لنواف الي كان فاتح التلفزيون ويتفرج وفقت قدامه وهي مخليه الي معها وراظهرها وابتسمت.....




نواف استغرب وش فيها؟؟؟ :وش فيك؟؟؟

روبي زادت ابتسامتها من شافت نظراته وتخيلت شكله فيه وطلعته من ورا ظهرها:البس هذااا؟؟؟

نواف الي صرخ :لا يرحم ابووك شلييه عني

روبي الي ماتت ضحك على رد فعله:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه ليش؟؟؟

نواف:اناا من ذاك اليوك حرمت حتى التفت للجهه الي هوو موجود فيها

روبي:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه

نواف:يله اخلصي البسي

روبي:ما ابي لين تلبسه الله يخليييييييييييييييييييييي ييييييييك

نواف:لا عيووني انا ماني ناقص دموعك الله يخليك

روبي:وليش ابكي واناا الي معطيتك اياه؟؟؟

نواف:اذا مابكيتي مثل ذيك المره بتبكين لانك ذكرتيه وانا لابسه لالالا ماله داعي

روبي:بس انا مصره

نواف:وانا بعد مصر

روبي:حبيييييييييييييبيييي� �ييييييييييييييي عشااااااااااني

نواف:واناا عشانك مانيب لابسه

روبي بترجي وهي تمده له:الله يخليك والله ما ابكي ابي اشوفه عليك ثاني مره بلييييييييييييييييييييييي ييييز

نواف وهو ياخذه من يدها:اوك

روبي بفرحه:يللللللللللللله




نواف وهووو يفصخ التي شرت الي عليه ويلبسه واااااااااااااااااااااااا ااااو طلع يجنن اناا ما الومها يوم قالت له البسه الون الاصفر على نواف شيييييييييي فضييييييييييييييييييييع>>>� �كفين يالي شايفته خخخخخ




روبي:وااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااو مره حلوووو

نواف ابتسم لهااا لين بانت غمازاته:عيونك الحلوه هااه راضيه ياحلووه

روبي وهي تبادله ابتسامته:اييييييييييييييه راضيه

نواف:دووم مو يووم

روبي:وياك

نواف وهوو يطالع في التي شرت بأعجاب"":والله ذووق عمي بطراااان شي خطيييييييييير

روبي:الله يسلمك

نواف:ترى ما مدحتك مدحت عمي الله يرحمه

روبي:آميييين،، بس اناا الي شاريته لعمك موو هوو بس ابووي مره كان يحبه عشان كذاا انا بعد احبه مثله وعطيته الي احبه

نواف الي ابتسم لها وقربها له وحضنها:الله يخليك لي قولي آمين





>>>>الله يتمم عليكم *_^







في الريـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاض


في بيت خالـــــــد




الهنوف:بس كيف ما تقولون لجدي؟؟؟
خالد:لا نواف مايبي على الاقل في الفتره هذي خصوصاا لانه يبي يستقر ويريح بعد الي صار ولا تنسين الاكتأب الي مر فيه الفتره الي راحت بسبب فقده روبي وتأنيب الظمير الي ذبحهه
الهنوف:صح بس والله لو جدي يدري قسم ان ينحره
خالد:لا هين جدي طيب وماتوصل للنحر وبعدين من بيقول له؟؟؟
الهنوف:محد،، بس فرضااا عرف صدفه ؟؟
خالد:من بيقوله اذا مافي احد يدري على حسب كلامه الا فيصل وزياد والعنود ورهف وانا وانتي ونوف ووافي>>ماقصرت من باقي؟؟؟ هع
الهنوف:بس والله مدري
خالد:"لا تخافين وبعدين هوو مراح يطول حوول اسبووعين ان شاءالله راجع وبعدين نسيتي وعده لجدي بأنه هوو نفسه الي بيرجعها؟؟؟
الهنوف:لا مانسيت
خالد: اجل خلاص لايدري احد تفهمين ولا احد حتى بنات عمي ولا احد فاهمه
الهنوف:ان شاءالله






في بيت سليمان



سليمان:اقول ياطلال ياولدي وش صار عليك اننت ونواف؟؟؟
طلال:وش صار؟؟
سليمان:على الصفقه الي قلت لي عنها امس
طلال:والله مابعد كلمته اشاوره
سليمان:ليش؟؟
طلال:والله يبه مافضيت اليوم ابد تعرف بعد نواف الشغل كله على راسي وبعدين مادقيت لللحين عشان فرق التوقيت
سليمان:الله يساعدك ياولدي بس لا تنسى تكلمه لانه على حسب الي فهمته منك انها مهمه حييييييييييل لشركتنا
طلال:ان شاءالله يبه اليوم بكلمه
سليمان:الله يقويك








في الباهاما




أخذ نواف روبي لـــ ويست ستريت عشان يوريها قلعة فورت تشالوت:وش رايك فيها؟؟

روبي:صرااحه شي واااااااو،،بس شكلها قديمه؟؟؟

نواف:تدرين كم لها؟؟؟

روبي:لا؟؟؟ كم؟؟؟

نواف:تقريباا تاريخها يرجع للقرن 18

روبي:كثيييييييييييييييييي� �ييييييييييير

نواف:مره بس حلووه صح؟؟

روبي:صح

نواف:تدرين الحين لا طلعنا وش جنبها ؟؟؟

روبي:وشوو؟

نواف: حدائق اردسترا وفيها انوااع واشكال من الورد

روبي:صددددددددددددددددددد� �؟؟؟

نواف:صدق

روببي:الله يخليك نواافي ابغى ارووح

نواف:انتي ما تطلبين انتي تأمرين

روبي:ماايامر عليك عدوو،،يله حبيبي بسرررررررعه

نواف:ههههه يله





طبعااا راحوو للحديقه وسعوو صدورهم وروبي مررررررررره طبعاا مستانسه كانت تطامر وتصارخ وتقطع في هلورد كنها بزر ونواف ميييت ضحك عليها ويصورها واحياناا يتطنز ويله وهي ما عندها الا ترخ بأسمه:نوااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااف>>>ياعمري هع






في اليل في الفندق



طبعاا طلال كلم نواف وفهمه على الصفقه الي تكلم عنها طلال وكانت ضد شركه الجد محمد طبعاا الي ماتعرفونه ان الجد محمد عرف من مصادره الخاصه ان نواف اشتغل مع ابوو روبي سليمان وهو سبق وهدد أي احد يساعده مين ماكان صحيح ان الجد ماقال لسليمان شي بس هذاا طبعه ومايخليه،،المهم ان سالفة الصفقه كانت نفسها الصفقه الي نواف يشتغل عليها ويوم عرف الجد من مصادره ان الصفقه لنواف فحب انه يتدخل ويخسره>>>لا تقولون قاسي ترى هوو كذااا يعتقد انه يربيه بس حرااام>>من قال علقي؟؟؟هع




نواف بدوره لما عرف من طلال طلب من طلال الانسحاب من الصفقه عشان هوو ماله خلق أي مشاكل برغم نصايح طلال له بأنه الصفقه يقدر يكسبها لانها من الاول كان تعبان عليها بس رفض عشان جده...



نواف الي كان يفكر هذي الصفقه كانت من اهم الصفقات الي عقدها وكان ممكن انه يكسبها ويعلي اسم الشركه اكثر بس هذاا جده ومستحيل انه يوقف في وجهه مهما صار،،نواف حاس بلذنب هذاا حلال روبي وحرام اني اتصرف فيه بس روبي مستحيل توقف في وجه جدي لالا بس حراام الي يصير ليش ياجدي حراام عليك وحط راسه بين كفوفه وتنهد تنهيده قويه انا وين ما اروح الاقي مشاكل الله يسامحك ياجدي ويسامحني ويسامح الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآه



كانت طالعه من الغرفه وتوها ماخذه شور تعبت اليوم من الدوران بس جد انبسطت وكان يووم ولا أحلى بس تعكر مزاجها من سمعته يتنهد وحاط راسه بين يديه اكيييييييييييد فيه شي ويفكر اناا اعرفه بس وش فيه؟؟ انا توني شايفته وش زينه ماعليه ومافيه خلاف،،وراحت له بسرعه ومسحت على راسه بحنان وحطت يدها على كتفه بدون ولا كلمه:.....................



نواف الي من حس بيدها بحنانها بكل شي فيها ماقدر رفع راسه و مسكها من يدها وجلسها جنبه وحط راسه عليها:أناا تعبان

روبي بخوووف:بسم الله عليك ليش؟؟ تعبان وش فيك؟؟؟

نواف وهو ممض عيونه:ما ادري ليه الكل دايم ضدي؟؟؟

روبي:مين الي ضدك؟؟؟

نواف جلس على حيله من جديد وبداا يتكلم بهدووء:انا بقولك شي؟؟؟

روبي أي وقف قلبها هذاا ليه كذاا اليوم وش فيه؟؟:قوول وش فيك؟؟

نواف:تذكرين يوم قلت لك عن رجعتي الرياض قبل فتره

روبي:ايه يوم جدي يطردك

نواف:ايه هذااك اليوم

روبي:بس وش طرى على بالك ؟؟

نواف:انا ماكملت لك وش صار؟؟

روبي:وش صار؟؟؟

نواف:ماجا في بالك من الي خلاني اشتغل والقى مكان انام فيه بعد ماطردني جدي

روبي:امممممممممممممممم لا بس توقعت وافي ولا خالد

نواف:لا مو هم

روبي:اجل؟؟

نواف:انتي!!!

روبي بتناحه واستغراب:اناااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟

نواف:ايه انتي

روبي:كيف؟؟؟

نواف:بورثك من عمي عبدالعزيزالله يرحمه

روبي:الله يرحمه

نواف يكمل على نفس هدووئه:طلبني عمي سليمان اجيه المهم بعد ما طلعت من عنده من المجلس الا ويقابلني طلال اخوك وطلب مني اجيه الشركه اليوم الثاني الصباح ورحت له قالي ان عمي سليمان تعب من الشغل وتقاعد وانه محتاج احد معه ومافي احسن مني يمسك حلالك وبس واستمريت في الشغل ليييييييييين وصلت لصفقه وتعتبر اهم صفقه وكنت متأكد من اني ان شاءالله بربحها بس............>>سكت

روبي:بس ايش؟؟؟

نواف:تو طلال كلمني وقال ان جدي دراا اني اشتغلت ومدري ايش والسبب عمي سليمان عشان كذاا قرر انه يسحب الصفقه مننا لانه عرف اني انا الي ماسكها انا واثق من اني بكسبها بأذن الله بس ما اقدر اوقف في وجه جدي مهما كان يضل جدي وش ماصار

روبي بهدوء:طيب وين المشكله في الموضوع؟؟؟

نواف:المشكله ان انا رفضت الصفقه وهذاا حلاك ومايصلح اتصرف فيه من غير علمك يكفي اني ماقلت لك حتى اني بشتغل فيه

روبي:وانت هذاا الي مزعلك ومضيق صدرك؟؟؟

نواف:اكيييييييييد وهذاا مو شي مهم؟؟؟

روبي:أممممممم صراااحه لا

نواف:ليش؟؟؟

روبي :نواف حبيبي انت قبل لاتصير زوجي انت ولد عمي وحلالي حلالك وانااا راضيه بلي يصير وبعدين الفوس تروح وتجي بس اهم شاي ما نخسر الي نحبهم بسببها وانت عارف جدي اصلاا هوو مو محتاج الصفقه هذي الي انت زعلان عليها لان عنده مثلها واحسن بس هوو سواا كذاا عشان يأدبك وانت تعرف جدي مايهون عليه نواف ابد

نواف:يعني منتي زعلانه؟؟

روبي:ازعل؟؟؟ وليشش ازعلك ؟؟؟ كم مره قلت لك انا وانت واحد

نواف وهو يطبع قبله على جبينها:الله يخليك لي

روبي الي تغير الجوو شوي:قطعت قلبي حرام عليك

نواف باستغراب :ليش؟؟؟

روبي:حسبت يوم طردك جدي وقلت لي انك مارحت لا عند وافي ولاخالد أحسب رحت لحرمه وتزوجت وبعدين دورت علي ولقيتني وانكبت فيها وبعدين دقت عليك وانت...........................

نواف يقاطعها:بس بس يرحم والديك هذاا نظامك؟؟ الهنوود غسلوو مخك؟؟ مافي راسك الا الحريم

روبي:انت ليش حاط دوبك ودوب الهنوود؟؟؟بعدين فيه اهم من الحريم ؟؟

نواف:ايه

روبي:مين؟؟؟

نواف:اناااا

روبي:طيب وانا عشانك افكر كذااا

نواف:هههههههههههههههه يعني تتوقعين اتزوج عليك؟؟؟؟؟

روبي بسرعه:لاااااااااااااااء فال الله ولا فالك

نواف:هههههههههههههههه بس شكلي بسويها

روبي:سوها وشف وش بيجيك

نواف:وشوو؟؟؟

روبي:اذبحها واذبحك وبعدين اذبح نفسي

نواف:الله عنيييييفه كلنا بتذبحينا؟؟،،بس المهم بتروحين معنا يعني مراح تتزوجين غيري

روبي:شريييييييييييييير شف تفكيره

نواف:طالع على الشريرة مرتي الي بتذبحني

روبي:هههههههههههههههههههه� �هههه







مرت الايام في الجزيرة ولا احلى وكل يوم احلى من الثاني بس للأسف دايم الايام الحلوه تمشي بسرعه جهزوو روبي ونواف اغراضهم للرجعه للرياض مع ان نواف ما وده بس روبي قالت هي وعدت رهف اختها تجي تساعدها في باقي الاغراض الي ناقصتها لزواجها والعنود نفس الشي الي زواجها في اليوم الي بعد زواج رهف بيوم،،هم طبعا ماودهم يخلونه كذاا بس عشان زياد وفيصل الي مستعجلين بعد كانوو ناوين ان زواجهم بنفس اليوم بس رهف والعنود اعترضوو لانهم كل وحده فيهم تبي تحضر زواج الثانيه وترقص فيه بعد>>>بناات خخ







انتهى البارت الثاني والعشروون


NASIMALSHOQ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-03-11, 03:10 PM   #30

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك العافيه اختي على النقل الرائع والمميز

مشكوره يالغلا لاعدمنا هالتميز

بنتظارك


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.