آخر 10 مشاركات
لا تَرُدِّي ناشدًا.. سعاد محمد (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          35-كيف أحيا معك؟ - آن ميثر - عبير القديمة(كتابة /كاملة) (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          |~ وَخْزةُ الوَشْم ! *مميزة& مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          ناثانيل...كايتي (110) للكاتبة: Sarah Morgan (ج1 من سلسلة دماء سيئة) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          ديـوان "تـأمّـلات لُجيـن".. *مميز* (الكاتـب : نجمة المساء - )           »          356 - التائه - آن ميثر ... ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فلتسمعي أنين إحتضاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree86Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-11, 06:55 PM   #151

samsam
 
الصورة الرمزية samsam

? العضوٌ??? » 5336
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,053
?  نُقآطِيْ » samsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond repute
افتراضي


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

samsam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-11, 07:29 PM   #152

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى جواهر على البارت ...



معقولة تكون هذه نهاية حكاية سلطان و الهنوف ... إستغربت ردة فعله الشديدة ... لم أتخيل أبداً أن يطلقها و يتزوج بهذه البساطة ... ربى يفرجها

مفلح ... إن شاء الله يقع الخائن قريباً و تظهر برائتك ...




جواهر متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 27-05-11, 10:04 PM   #153

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


شو هااااااااااد طلقها بكل سهوله مش معقووووول هل انسان ليش اتسرع ما سألها ولا شي

والله يا سلطان لتندم اشد الندم وانا متأكده ما راح تقدر تبعد عنها

خصوصا لو عرفت انها حامل

مفلح الله يفرجها عليك يارب

يسلمو فيرونا


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 28-05-11, 03:47 AM   #154

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

Qesa raw3ah tselm eedak 3leehax

em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:10 AM   #155

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبااا كيف الحال جميعا.. ..
وهذاالبارت الجديد..قراءه ممتعه والجميع بسعاده


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:11 AM   #156

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث والثلاثون
سلطان :مانمتي
دلال توقف وتجيه:والسهره
سلطان يجلس على الكنب امسك يدها وجلسها جنبه:طيب وش عندتس
دلال بفرحه تقرب منه:ابي اناظر عيونك وهذا احلى سهره
ابتسم لها وباس خدها:لاتعتبين علي يادلال بالنظره الي بتشوفينه منتب فيها..
دلال تناظره بستغراب:مايهم
هز راسه لها وهي تبتسم وتسولف عليه وهو ماخذ دور المستمع فقط
......
محمد بالتلفون:عم اسمحو لزيارة مفلح اذا تبون اتزرونه
ابو مفلح باسى :متى يبداء وقتها
محمد:الساعه اربع العصر
ابو مفلح :زين بنزوره انشالله
ام مفلح تجلس جنبه:من هذا
ابو مفلح يصكر من محمد ويلف لها :اذا تبين تروحين معي لمفلح العصر
ام مفلح بحزن وشوق:اكيد اني بروح
ابو مفلح :طيب تجهزي بصلي العصر وبجي
اطلع لصلاه علم مساعد وبعد الصلاه توجهو له بالسجن انتظرو اشوي لانهم جاوءقبل وقت الزياره بربع ساعه
دق جوالها شاف المتصل ورد
ابو مفلح :مرحباء ابو فهد
ابوفهد:المرحب باقي ..مافتح باب الزياره لمفلح
ابو مفلح يتنهد بتعب:الا مفتوح وحنى موجدين عندهم
ابو فهد:زين الله يفرج همه ..مع السلامه
صكه منه ولف لام فهد قالها ولمياء تناظرهم بشرود مر شهر على دخوله لسجن توهم خذو منه كافة الاقوال انشغلت في الهنوف الي طاحت من عتبة الباب ونومها بالمستشفى اسبوعين وهي الحين بحجره تحت ماترقى فوق صار كل وقتها عند الهنوف تنومت معها بالمستشفى حاولة تبعد تفكيرها عن الانسان الي حبته من كل قلبها وقابع خلف اسوار السجن
ام فهد بحنان:لمياء سميره كلمتني تبيتس تروحين معها لسوق
لمياء ببتسامه من متى امي توافق لنا نروح مع صديقاتنا بس اعرفت انها حرمة محمد صديق مفلح فحبتها وورتاحت لها
لمياء :لا الهنوف عندها موعد اليوم بروح معها
ام فهد بتعب:ياامي لاتزيدين علي الهنوف من جهه وانتي من جهه ارحموني انا احس فيكن
لمياء برحمه وندم :فديتتس يمه لاتشغلين بالتس فينا انشالله الهنوف بتولد وبيروح كل هذا
ام فهد بامل:انشالله وبيطلع مفلح وبيفرحتس برجعته وبيفرحنا
لمياء بشوق:انشالله
ابو مفلح بامر:يالله قومو افتحو الباب ..قامت معه ام مفلح بسرعه وحنين لولدها
افتحو باب الحجره مخصصه لهم ادخلو على مفلح جالس على الكرسي ومسند راسه على الجدار ومغمض عيونه
ويده بمخباته
ام مفلح بشوق:مفلح ياابوي
افتح عيونه وقام لها بهدؤ ضمها وصاحت بقيلة حيله وشوق
مفلح ببرود:لاتبكين يمه كلها فتره وبتروح
ابعد منها وراح لابوه حس بالخجل من ابوه حب راسه وخشمه ولف لمساعد الي امتلت عيونه ادموع
مفلح يفتح عيونه لمساعد ويهز راسه بمعني لاتصيح لف عنه مساعد وامسح خشمه
ابو مفلح:وش لونك اربك مرتاح
مفلح ببتسامه :الحمدالله..وفي نفسه ويني وين الراحه وانا هنا
ام مفلح بحزن:دعوة المظلوم مستجابه وانا اقوم اليل ادعي لك انشالله ربي مايخيب ظني
ابو مفلح :انشالله ...وش سو لك ماقالو لك شي جديد
مفلح بحباط:لا من خذو مني الاقوال قبل اسبوعين الى الحين مافيه شي جديد
ابو مفلح بهم:وش نقدر نسوي
مفلح بهدؤ:محد يقدر يسوي لي شي هذي تهمه ماتدخل فيها وساطات ...ادعو لي بس
ام مفلح :الله كريم وبيستجيب ..خالتك نوره تسلم عليك وبيزرونك انشالله..وبتردد.. ولمياء نسينا ماقلنا لها شي قبل نجي
مفلح يناظرها بسرعه:وينها عندكم
ام مفلح:لا ماجاتنا من رحت
ابو مفلح :الله يردك لبيتك ولمرتك
مفلح بجمود:خلوها في بيت اهلها انا ناوي اط...اسكت بسرعه وبتشتت ناظر وجيهم.. قوى نفسك يامفلح طلقها خلها تروح تشوف حياتها لاتبيني ولاتحملت قسوت مشاعرها.. وبتذكر لملامحها الناعمه اخاف يجي عمر وياخذها لالا يبطي يبطي
ابو مفلح :مفلح
مفلح بسرحان :لبيه ...
ابومفلح :تبي شي الوقت انتهى
مفلح يتنهد:سلامتكم سلمو لي على من كان سلم علي ولاتنسون خالتي نوره طمنوها علي
ام مفلح تقوم:انشالله الله يحفظك لي
مساعد يقرب منه:لمياء بتجينا اذا جيت ولا الروحه
مفلح يرفع وحده من حواجبه :وش ذالسؤال
مساعد بدون اهتمام يمثله:مجرد سؤال لانها حتى مازرتنا..يالله ماتشوف شر
اطلعو منه ومفلح يرجع لزنزانته ادخل وقفلو الباب عليه اجلس بتعب وهم اااه لو اطلع وارتب حياتي معها من جديد واعلمها كيف تعرف تحب مثل العشاق بس لو ماتنفع
......
سلطان ببرود:عاجبتني وكثير بعد
ام سلطان بتردد ارفعت راسها وكملت كلامها بعناد:هذي الواجه الي يشوفون فيها الناس سلطان كذا تبي يتكلمون عنك
سلطان يغمض عيوونه وبهدؤ:يمه ماخبرتتس كذا
ام سلطان بتوتر:وش اسوي ابي كل شي زين لك
سلطان :انا اعرف بالي يصلح لي
ناصر في نفسه ياخي شف لبسها وكلامها كله دلع ولا نشوفها الظاهر كبر راسها علينا
ام سلطان تغير السالفه :النايفه بتجي بكره ماسويت شي
سلطان يتنهد بتعب :بعد بكره عشاءها بس انا كلمني الوالد بروح لبرلين ...ماعندي وقت
ام سلطان بغضب:حتى عشااها ماتحضره
سلطان بملل من السالفه وتكرارهم الدايم لها لف عنها وبعصبيه :لا مراح احضره ولاتعتبر اني موجود حتى اذا جيت من السفر ..كذا رضيتي.. رقى فوق وهي تطالعه بغيض
ناصر :يمه يعني كم مره قلتو له شكلتس تبينه يزعل منتس
ام سطان بقرف:معاد الا هي يزعل مني بعد...
ناصربستغراب:يمه والله انتس تغيرتي عسى ماهريتي
ام سلطان بقهر:انويصر قوم مني
ناصر:طيب بس وين اروح ..اسمحي لي يمه بزعلتس مره ثانيه وعلميني وين اروح
اسفهته ام سلطان وقعد تناظر التلفزيون
سلطان يفتح الباب ويدخل اتجه لخزنته طلع اوراق خذاها وراح لطاولة الكنب
وقفت عقب ماسمعت صوته واطلعت له من البلكونه شافته يفتح بين الاوراق وشكله زعلان
دلال بفرحه قربت منه واجلست على اذراع الكنبه:اشتقت لك..
سطان يكمل تصفح اوراقه بضيقه وسرعه
دلال بستغراب تجلس عنده ويدها على كتفه:حبيبي وش فيك
تنهد بقوه حط راسه على كتفها وبتعب:تعبان ياالهنوف ومهموم
دلال بصدمه تنفست بقهر :انا دلال مو الهنوف
سلطان يرفع راسه ويناظر لها ياااه من زمان مامر طاريها قدامي وبشرود:صح دلال دلال وينتس ووينها
دلال بدلع مايع:ليش تطريها قدامي اغار انا
سلطان ببتسامه سخريه :تغارين هذا وانتي ماشفتيها ...
دلال بدون اهتمام:موب لازم اشوفها اهم شي انت وبس..
سلطان يحك ارقبته بتوتر وشجاب طاريه ليش مرت في بالي الحين
سلطان بضعف مفاجاء:دلال نسيني اياها نسيني عشقها ولتس عهد اذا قدرتي ان املكتس قلبي
دلال بسرعه :بتنساها بسرعه بعد لاني صدق احبك
سلطان بمراره ابتسم وراسه بحظنها حتى كلمة احبك مادخلت قلبي وتوتس باديه يادلال..
امسحت راسه بحنان وحب وفرحه انه سلمها قلبه تصرف فيه صح اني شفت الهنوف في زواجها ولا قلت له ماكان اقارن بجمالها ولا رقتها ولاحتى نبرة صوتها وهي ترد لهم السلام بس الحب ماله دخل بهذا
سلطان بخدر:تكلمي لي عنتس ابي اعرفتس اكثر
دلال ببتسامه تشق الحلق:طيب انا اصغر اخواني واخواتي يعني اخر العنقود ودلوعة البيت زي مايقول باباتي
سلطان بتفكير وهدؤ:وكيف انقلو لتس خبر خطبتي لتس
دلال :جاتني ماماتي وانا بالسوق وخذتني لمطعم كانت فرحانه بخبر خطبتك لي وقالت لي انك خطبتني من خالتي ام بدر زوجة عمك اممممم بس
سلطان:ووافقتي على طول ولا..
دلال بضحكة غنج:طبعن حاوافق وفيه مثلك خاصه ان ماماتي خبرتني ان بدر ولد خالتو هو الي قالك عني
سلطان يغمض عيونه ويسرح بنات القبايل لهن راي موب انت الي بتعبدهن والي ماينوخذ شورهن اسال عن اصلهن..اضحك بخفيف وفي نفسه جيتي ورحتي مثل النسمه حلوه ولاتضرين صح ان دلال بنت اصل وفصل.. وحده من بنات خوال بدر ولد عمه
دلال تقاطع افكاره :ليش تضحك ماقلت شي يضحك
سلطان بنبرة جفاف في صوته:انا بنام
دلال بحباط:تونا باول اليل
سلطان يطنشها ويروح لسريره
....
بعد شهرين من زيارات المتكرره لمفلح الي مستغرب عدم مجي لمياء له هوعارف انها مراح تجي من نفسه بس توقع امه تقول لها وتجيبها معها حس بالراحه شوي بعد ماحولوه لسجن العام مع سجناء اخرين تسلى معهم ويقطع عليه الوقت محمد سوى عرسه بعد ماحلف عليه مفلح يسويه لاينتظر طلوعه راحت له لمياء هي وامها ومنيره
وساره بعد ماخطبها سعيد ولد جيرانهم وحاول راشد يجبرها عليه ارفضت وراحت تسجل في معهد حاسب تقضي وقتها فيه
الهنوف بضحكه:وليه ماسكت..
منصور بحماس:يبطي الحمار علمت المدرس وطقه


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:12 AM   #157

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

الهنوف:زين الله يستر مايجيك شي منه بعدين
فهد يلف لهم ويطفي البلاستيشين:علمني انا وبلعن خيره
منصور بفرحه:ايه بعلمك امسكه وانا بطقه
الهنوف بتحذير:فهددد ركده موب اتزيده
لمياء تدخل عليهم :تعالو تعشو
قام منصور وفهد يتعشون ولمياء راحت تجيب عشاء الهنوف
حطته بصينيه وراحت به لها في الحجره الي فيها
الهنوف :وينها ساره معاد جات
لمياء :امس رحت اسلم على عمي وخالتي ولقيتها هناك هي ونوره مسجله بمعهد ومشغوله فيه يالله تفضى
الهنوف :عمتس وش اخباره
لمياء تنهد:قالت لي خالتي روحي معنا زوري مفلح وهوارفض
الهنوف:وليه يرفض
لمياء :يقول مايصلح المره تروح تزور زوجها بالسجن خاصه وهي توها عروس
الهنوف بستغراب:منطق غريب وسخيف وش فيها
لمياء بحزن:اخاف يشوفنا احد ويعرفتس وتبين الصدق سمعته يقول لخالتي احذرو تتطلعون كلام للعرب انها ماتزوره يعني يبي الناس يتوهمون اني ازوره عشان مايقولون شي ولا يبيني اروح لسجن
الهنوف بستخفاف:ياربي وليش ماقلتي ماعلي من كلام الناس
لمياء :انا سمعتهم وانا راجعه اخذ مفتاح الشقه يحسبوني رحت ..
الهنوف تنهد:وانتي تفكيرتس مثلهم منتب رايحه تزورينه
لمياء بستبعاد:لا مستحيل
الهنوف تمد يدها للعشاء:الى الاابد والا في الوقت الحاضر
لمياء بتوتر:ماظن للابد
الهنوف ببتسامه:ارسلي له رساله مع منصور بكره بيروحن له
لمياء برتباك:وش اقول له
الهنوف:اي شي عن الي في خاطرتس
لمياء توقف بربكه :الحين
الهنوف:هههههه مدري متى ماتذكرتيه وجاشت مشاعرتس
لمياء ببتسامه هاديه :دائم وهي تذكره
الهنوف ببتسامه حنونه:يابعد قلبي وليش توتس تقولينه حرام الي تسوينه
لمياء تنفس بعمق وتلف منها :صار الي صار ..برقى فوق
رقت والهنوف تدز الصحن بعيد منها وترجع تنسدح تحس بالالام من الحين سببت لي الطيحه ارتخاء في الرحم الحمدالله الي ماطاح الجنين حذرتها الطبيبه تحرك من السرير اذا امكانية يولدونها بالسابع
انسدحت على جنبها وادخلو عليها العيال مره ثانيه
الهنوف:بسرعه تعشيتو
منصور:فهد اسمع صوت الشغاله تتطرش وانقرف
فهد بقرف:شفتها وهي ماره من صوبنا اقرفتي هي وصوت تطريشها
الهنوف تنهد بعتب:استغفر كنها ايانا ..وانت ليش اتقلده
منصور:فكرت لينه صادق ابي اكل لقمه معاد قدرت..
الهنوف تمسك ضحكتها قدامه وتناظر فهد الي ارجع يشغل السوني..
الهنوف:فهد بكره دوام..
فهد:شوي بس الى ان تجي الساعه 10
منصور يجلس جنبه:وانا بعد..
اقعدو يلعبون عندها ادخلت عليهم امها شافتها اسالتها عن لمياء وقالت لها انها راحت ترقد وعقبه ادخل ابوها ومعه سطل حليب من جيرانهم خذاه منه منصور ووداه للمطبخ ..
الهنوف:تبي شي يبه تعشيت..
ابو فهد بحنان:تعشيت يابوتس انا بروح ارقد..
الهنوف:نوم العوافي..
فهد يطفي السوني
منصور يدخل و بعتراض:ليه توني مالعبت..
فهد :بكره بوديه معي للمدرسه بنشوف عليه عرض سيدي
الهنوف تلف لها بسرعه وبتساؤل:يطلع فيه سيدي..
فهد :ايه
الهنوف تجلس وبفرحه مخفيه:خلاص خله بشوف عليه سيدي..
فهد بستغراب:وش تشوفين..
الهنوف:روح فوق لشنطتي السوداء الجلد فيها سيدي جيبه..
قام فهد رايح لفوق
والهنوف تلف لمنصور:وانت روح ارقد..
منصور:ليه بشوف
الهنوف :فيه قصه عن وحوش الغابه عادي ماتخاف..
منصور:لا بروح راقد فيني نوم..
الهنوف ببتسامه:زين روح..
تحمست تشوفه حست بفرحه داخلها وشوق امسحت عيونها بقوه لا لا موب الحين يجي فهد ويشوفني ابكي ..
فهد يحطه بحظنها:هذا..
الهنوف توخر يدها من عيونها:ايوه فديتك ماقصرت روح راقد وطفى النور معك..
فهد يقوم وبتفهم:طيب تصبحين على خير..وقف عند الباب ولف لها اصك الباب..
الهنوف والعبره تخونها نزلت راسها وهي تدخل السيدي هزت راسها باأيه تبيه يروح بسرعه مشتاقه تشوفه شغلته والظلام يعم الحجر من غير نور الشباك ابتدء عرضه
ابتسمت لصورتها في البر وصورها بالحديقه مع النايفه ابتسمت لصور ماشافتها هذاك اليوم يمكن لانه مستعجل لايجي اخوه
حطت اصابعها على جبهتها وعضت شفايفها بقوه ودموعها تنزل تشوف صورته يبتسم ومعطيها جانب وجهه
الهنوف تشهق بقوه:عذبني حبك اول وتالي...
توالت صوره مكشر ويصد عن الصور ومره يغمز للي صوره واكثر صوره بثياب الشتاء في المقناص مره متلثم ومره عليه نظرات شمسيه جنب سيارته خلت العرض يكمل وطاحت على فراشها تصيح بوجع وحزن
طفى السيدي حست بظلام يعم الحجره امسحت عيونها قامت لسيدي خذته وحطته تحت مخدتها وراحت لشباك توقف عنده ناظرت بنور القمر بشرود تنفست بعمق وتعب وقربت الكرسي تجلس عليه قدام الشباك الكبير حطته واجلست ابتسمت لبطنها الي ابرز بشكل كبير قدني بالخامس باقي اربع شهور واشوف اولدي بس اولدي انا ماعنده ابو
اشتقت له وبضعف وحزن ابي اشوفه ولومره بس.. عنزت راسها على الكرسي وبصوت حزين وكسير وضح خلفه قلب جريح
عزي لمن مثلي جفى النوم عيناه يسهر وهمه بين الاضلاع يجتال قلبي من الفرقا تبيح كنينه فرقا الخليل الي خياله على البال وجدي على شوفه وضحكت جبينه وانشده عقب البطا كيف الاحوال ......افتحت الباب بشويش اسمعت صوتها تنهدت بقلة حيله وارجعت ترقى فوق
لفت للباب الي انصك تنهدت وقامت ترقد لفراشها
لمياء تصك باب حجرتها وتجلس على السرير بعد ماسمعت صوت الهنوف وكلماتها ترن باذنها الى الحين كلها وجع وقلة حيله وشوق لشوفه تنهدت بالم وخذت الرساله تقراها للمره الالف
(ترددت اكتب لك هالكلمات الي توضح الي بخاطري اتجاهك ماقدرت ازورك بالسجن ولا راح ازورك انا موب قويه لدرجة اشوفك وبيني وبينك حديد ينهي اي امل اني اشوفك باسرع وقت انا حسيت بالغربه بعدك حسيت اني انتهيت وانت محبوس في مكان موب مكانك ولا تستحق انك تمر عليه ...مفلح ..ناظرت اسمه شوي كان تبي تكتب حبيبي بس شالته من راسها بسرعه اخاف يضحك علي..مفلح ثق كل الثقه اني ادعي لك من صميم قلبي تطلع واحس بحياتي طبيعيه ترجع لي ..
لمــياء..
تنفست بمعمق وصكت الرساله حطتها بظرف ودخلتها بالدرج
...
النايفه تبكي:محد قالي
بندر يجلس جنبها ويديه على كتوفها:جاء الموضوع بسرعه
النايفه تمسح دموعها:تزوج بسرعه كل ماكلمت ماجابو طاري حتى بالعزيمه الي لي ماشفتها ولاكنها موجوده وتوي ادري من نوار عقب ماشافته معها بالمملكه..
بندر:وذا عرفتي وش بيصير
النايفه بالم:حياته تخربطت من جديد كيف بصلح وضعي معه
بندر بستغراب:وش فيه وضعك معه
النايفه :زعلان علي من زمان قببل اربع شهور تقريبا
بندر:قولي لي السالفه وانا بتصرف معه
النايفه بحراج من سبب المشكله ورفضها الشنيع له من قبل ترددت :موضوع شخصي
بندر بتفهم:مافيه مشكله بس برضو بكلمه يحاول يفهم موقفك
النايفه ببتسامة لفت له :ماتقصر ..انا اعرفه اذا رضى هو الي بيجي
بندر بستغراب:ومارضى الى الحين باسه قوي اخوك هذا صعب
النايفه تنهدت وهزت اكتافها :وبعد نفسه عزيزه بقوه ومجامل درجه اولى ...
بندر ينفخ بفمه ويوقفها :بعد لازم اقوله يرضى ..بس الحين عازمك على العشاء ...
اضحكت بفرحه خذاها لدولاب معه واختار لها بدله لسهرتهم
.....
لمياء بتردد نادت منصور ..
منصور يسكر ازرار ثوبه وبعجله:خير بروح
لمياء تقرب منه وبخوف:منصور بعطيك ورقه عطها مفلح زين لاتخلي احد يشوفها حطها بمخباتك وسلم عليه اخر واحد اذا جيته عطه وقله سر
منصور:طيب انتي حطيه بمخباتي ماعرف
لمياء ببتسامه متوهقه وكيف بيطلعه عنده دخلت الظرف بمخباته والحق جده وخاله لسياره
تنفست بتوتر وراحت للهنوف الي تكلم ساره تجيهم
الهنوف تصكر من ساره وتنسدح:احمااار هالبنت مارضت تجي الا بالغصب
لمياء برتباك:عطيتها منصور
الهنوف بستغراب:وشي
لمياء :الرساله
الهنوف:اييه زين اهم شي توصل له
لمياء تجلس وتنفس بسرعه :مدري وش بيسوي لاقراها
الهنوف تبتسم وترفع حواجبها :وش كتبتي له
لمياء :عادي.. وعلمتها وش اكتبت
الهنوف تعقد حواجبها بضيقه ونرفزه:ماااااالت عليتس يالخربانه مستحيل تصلحين انتي
لمياء براعه :وش فيتس
الهنوف بستهزاء:وانشالله بينتي مشاعرتس اتجاهه ...لعنبوتس ماكتبتي احبك ومن زمان بس كنت خايفه من ردة فعلك اتجاه اعترافي ماتعرفين تكلمين بالصريح
لمياء بندم وخوف:والله ماعرفت اصف الكلام ليش ماقلتي لي
الهنوف بسخريه :وينها المشاعر الي دايم تجوش
لمياء :ياويلي وش ظنتس بيسوي
الهنوف تنهد وتاؤه بخفيف:مدري عنكم ..ظهري يوجعني عطيني مخده ولا شي
لمياء تقرب صوبها المخده:ليش اتنادي ساره وانتي تعبانه كيف تصلبين معها ..وانا بروح لسميره
الهنوف بتعب:ماعليه انا مشتاق لها من زمان ماشفتها ..وبعدين وش عندتس الزيارت كاثره لسميره
لمياء :خلاص صارت في بيت بلحالها وامي ترضى لي
الهنوف :اخاف مفلح اذا عرف يزعل
لمياء بتفكير وهم :طيب وذا قراء الرساله
الهنوف برحمه:لاتاخذين كلامي كله يمكن هو تفكيره غير تفكيري وتعجبها كلماتتس البسيطه
لمياء بأمل :انشالله ..
...
افتحو باب الزياره ادخلو عليه ابتسم بفرحه لشوفهم سلم عليهم شاف منصور وابتسم
مفلح :ياله حي ابو ماجد
منصور بفرحه:الله يحيك ..
مفلح :وش اخبارك طيب
منصور :طيب ..معي رساله
مفلح ببتسامه هاديه:لااا ورني اياها
منصور :هي من خالتي لمياء ..في مخباي
مفلح ناظر للموجدين يناظرونهم بس مايسمعونهم مد يده بتوتر وبسرعه:طيب عطني اياها
منصور يعطيه جنبها ويقرب منه:ماعرفت ادخلها هي دخلتها انت طلعها ماعرف
مفلح ببتسامه يدخل يده:ثاني مره قل لابوك يكبر فتحة المخبى
منصور:وانا دايم بحط فيها رسايل
مفلح :هههههه ..طلعها وحطها بجيبه بسرعه
منصور بصوت عالي :خلااااص
مفلح يغمض عيونه بضحكه:خلااص الله لايفضحنا..
ابو مفلح يناظره ببتسامة حنان:دايمه الضحكه
مفلح يبتسم بمجامله لاابوه اجتمعت علي يبه انتو وهي ابتسم لابوه ولفهد ومساعد الي يناظرون المساجين بوجل
مفلح بهدؤ:شكلكم خايفين
فهد :ياخي شكلهم يخوف
ابو فهد:استغفر ربك وش فيهم احدن ضالمته الدنياء واحدن ربي يجازيه وانت تهزئ
فهد :ماقصدت كذا بس شف مفلح شكله شكل راعي سجن بس مايخوف..
ناظره مفلح بحده وصد منه
ابو فهد بغضب:فهدددد ابلع السانك الله لايرده
ابو مفلح بسرعه:استغفر لاتدعي وتندم
نزل راسه فهد بفشله :ماعرفت اوضح وجهة النظر قصدي انـ
ابو فهد بفشله وقهر:اص اص اخلص
لف عنهم مفلح ومساعد يتلفت بملل
ابو فهد يشوف ناس من جماعتهم يدخلون يزورون مفلح قام استسمح منهم وراح هو واعياله
برى عند الباب لف لفهد وبقهر :ماتستحي راعي سجن قدامه وقدم ابوه
فهد برتباك:ماقصدت يعني هو كشيخ ومزيون مايصلح له المكان بس اقولك ماعرفت اصيغه الكلام
ابو فهد بغيض:اجل انطم الله يطمك فشلتني مالت على اولدن مثلك
منصور :اوووه اماا جدي يقول لك انطم
فهد في نفسه ابوي زعلان وبرضيه ومفلح كيف بتعذر منه
ساكت ووجه مجهم سلمو عليه ربعهم واطلعو ماتاخرو حط يده بمخباته تاكد من الرساله ورجع يده
مفلح ببرود:انا تعبت بدخل
ابو مفلح :سلامتك اجل بنروح حنى
مفلح :ماتشوفون شر
قام منهم وهم وقفو واطلعو
مساعد بقهر:ماله حق فهد يقول له راعي اسجون اغبنه فوق ماهو مغبون
ابو مفلح بهم:كلمة بزر بس الضيقه في ذالوقت منه قريبه الله يعينه
ادخل زنزانته راح لزوايه افرش افرشه وانسدح اسحبها من مخباته افتحها بسرعه وقراءها
(ترددت اكتب لك هالكلمات الي توضح الي بخاطري اتجاهك ماقدرت ازورك بالسجن ولا راح ازورك انا موب قويه لدرجة اشوفك وبيني وبينك حديد ينهي اي امل اني اشوفك باسرع قت انا حسيت بالغربه بعدك حسيت اني انتهيت وانت محبوس في مكان موب مكانك ولا تستحق انك تمر عليه مفلح ثق كل الثقه اني ادعي لك من صميم قلبي تطلع واحس بحياتي طبيعيه ترجع لي ..
لمــياء..
ناظر بكلماتها بشويش وتفكير ارفع شفايفه بستغراب اوووه لا رساله ترفع المعنويات تدعين لي طبيعي ياقلبي تدعين حتى لو من باب قرابة الام اما مسالة انتهيتي فكثري لي منها الشوق لو فيه ذره بقلبتس كتبتي احبك غصب عنتس تكتبها ايديتس بس المكشله انها ماغصبتها ...رتب تصفيط الورقه من جديد وشقها كم مره حطها جنبه ولف على حنبه حسايف حبن جمعني فيتس ..
...
ام سلطان واقفه عند باب العماره وجنبها شنطه صغيره
ناصر:اتخلين اولدتس دلوعتس بلحاله
ام سلطان :بروح منيب مبطيه
دلال تطلع لهم برى وتقرب منها
دلال:وين خاله
ام سلطان:بروح لاختي ايام تعبانه
دلال:سلامتها ماتشوف شر..وانت ناصر
ام سلطان :ناصر عنده دوام وش يبي
ناصر بزهق:يالله على الله ينتهي هالترم على خير احاول انقل بالترم الثاني
افتح باب البيت من وراءهم شاف امه وقرب منها
سلطان برفعة حاجب :وين الوالده
ام سلطان تصد عنه :كلم السواق تاخر حصه تعبانه بروح لها
سلطان :تامرين ...دق على السواق ودلال تقرب منه وقفت جنبه ملاصقه له
صكه من السواق ولف لها شافها تناظره ببتسامه لف بوجه عنها وكلم ناصر
سلطان :متى امتحان الترم
ناصر:اخر ذالشهر ..وبتردد..اقول لو انجح بممتاز تخليني انقل الترم الثاني
سلطان ببتسامه استهزاء:الممتاز معاد ينفع شرطه غيرك خذا ممتاز وغبنته ..
ناظرت له ام سلطان وبهدؤ:انت غبنت ناسن واجد
سلطان يدخل يديه بمخباه وناظر قدام :عديهم يأم سلطان
ام سلطان تقرب منه ناظرت دلال ولفت له :بعدهم ولا علي من الي يسمع
لف له وهو عارف من تقصد ومن بتقول : ومتى انتي عليتس من احد جيبي الي بخاطرتس
ام سلطان :الهنوف حتى السلام معاد قدرت اسلم عليها هي موب تخصك بس حتى هي بنتي الي ماجبتها
دلال بقهر :راحت البنت بخيره وشرها وبعدين ياخاله هذا زوجي ومابي اي احد يطري قدامه اي بنت
سلطان يحط يديه على كتوفها ويبتسم :من حقتس.. ناظر امه ..طلقتها وراحت ومدري وين مكانها عشان اتسلمين عليها
ام سلطان بغيض:الى الحين ماعلمتني ليش طلقتها
ناصر يناظر امه بتوتر :يممه هو ابخص
سلطان يبعد يديه من دلال ويقرب لامه وبستغراب:اعتبره فضول شديد ...انا ماعمري اشبعت فضول احد
ام سلطان تناظر السياره الي ادخلت :بدورها وبلقاها
سلطان يلف عنها:كيفتس بس لاتدخل بيتي ...
ناصر بفرحه يقرب من امه عقب مادخل سلطان والحقته دلال:يمه صدق بتدورينها
ام سلطان بحزن تمشي لسياره:متردده وذا عرفت مكانها اسلم عليها وولدي مطلقها ولي وجه اجيها
ناصر يتنهد:بقعد بلحالي..ناظر لسياره الي ادخلت مع الباب
ام سلطان توقف عند باب السياره وتناظر السياره الي ادخلت :هذي النايفه ربي جابها لك
ناصر:زين اتسلى شوي
وقفت عندهم السياره وانزلت
النايقه تناظر امها :وين واناجايه ..حبت راسها وخدها
ام سلطان :خالتس تعبانه بروح لها وناصر موجود
النايفه تقرب منه وتسلم عليه
ناصر:ياشينتس عقب العرس صرتي مره
النايفه ببتسامه:الى متى الخباله
مشت عنهم ام سلطان وهي ادخلت داخل مع ناصر
النايفه تجلس على الكنب:وينها مرة سلطان
ناصر:فوق..ماشفتيها
الناايفه بستهزاء:ماشفتيها ..واحد قالي
ناصر:صدقيني ماحد اهتم لاامرها الا هو حتى موضي تجي تسلم على امي وتروح ماشافتها وكانها موب موجوده
النايفه :بس انا بشوفها وبشوف سلطان معها
ناصر:هي حلوه واخوتس جاب احد شين!! ...بس تدرين ياختي العزيزه ياحلوه ايام الهنوف حتى وهو معصب تحسين انه بيرضى بسرعه الحين اعوذ بالله
النايفه تنهد:باين يرضى بسرعه ...اضحكت فجاءه ولفت له.. تذكر يوم زعلنا كلنا ذاك اليوم ياحليلها والله شكلها توهقت بينا تناظرنا وتناظره والحقتنا برى بالحديقه
ناصر يتنهد:كبرتني الدنيا وان توني اصغير اااه بس
النايفه :امحق دنياء الي كبرت فيها
ناصر بجديه:اسمعي انا اايد انا خلاص معاد نجيب طاريها يمكنها ماضي وينتهي لانها الظاهر انها بالنسبه له انتهت
فوق وقف عند المرايه البس شماغه ناظر لها بالمرايه تناظره بشوق واعجاب ابتسم بسخريه ولف يطلع
دلال بسرعه تروح له:وين طالع وتاركني
سلطان:بطلع للمجالس
دلال بقهر :دايم وانت في المجالس شكلي بتهور وبجيك اهناك ..
سلطان يدخل يده بمخباته:لااا الى هاالحد يوصل تهورتس
دلال بعتب وألم:بس انا اشتاق لك واحبك احبك اكثر مماتوقع
سلطان بهدؤ لف لها وامسك يدها وببرود:لاتقولين احبك لاتمر على السانتس ابد ..
دلال بصدمه ناظرت له ناظرها شوي ولف عنها طالع انزل مع درجات الدرج بعيون شارده
النايفه بتوتر ترفع راسها له تشوفه ينزل الدرج
ترددت توقف وتروح له بس انا اسلم عليه حتى وهو موب راضي تنفست ومشت صوبه وقف عقب ماشافها وناظر له ابتسمت بأمل قربت منه وحبة خشمه وسلمت على خده
النايفه :كيف الحال
سلطان بجمود:بخير
النايفه بتردد:مبروك الزواج مع انه متاخر
ناظر لها شوي اول واحد يبارك له بزواجه من اهله :الله يبارك فيتس
النايفه تمسك يده وبصرار :نظرتك متى تغيرها لي
سلطان يسحب يده منها بهدؤ
النايفه بدموع:يعني تبيني اموت ...معاد هميتك لامن بعيد ولاقريب روحت وجيت ولا حضرت زفتي ولا زوارتي ..والله والله انها موب جريمه الي سويتها..شافته يمسحه ذقنه بسرعه وحواجبه معقوده
النايفه باالم:تكفى سلطان انت ابوي انا بس تغطيت ماصرت اناديك يبه كيف تنساءها السنين ولا كناها مرت بغلطه وحده
سلطان بقهر:ابوتس وكيف تنسينها الابوه وتدعين علي وتعلين صوتتس وخوانتس ولا واحد فيهم سواءها قبلتس
النايفه ببكى:الابو يرحم ويسامح ..يبه لين نظرتك لي بس لينها..
تنهد بتعب ولف لها ضمها بهدؤ وهي تشهق بحزن..
النايفه ترفع راسه له:توبه اغلط على نفسي ولا عليك..
سلطان يبعدها منه ويروحون للكنب الي جالس عليه ناصر ومبتسم
اجلس وجلسها جنبه وببتسامه مهمومه اشر على خده:بوسيني اشتقت لبوساتس
اضحكت بفرحه وباسته
النايفه بفرحه غامره:احلى لحظه في حياتي
ناصر يضحك:ياكذابه وليلة عرستس
سلطان يناظرها ويضحك:لا انا متاكد ان هاذي احلى
النايفه تبتسم:لاتقولها مزح انا صادقه والله احلى لحظه..الحين ارتحت بس
سلطان يبتسم بحنان :وش لونه بندر معتس
النايفه بحراج:الحمدالله ارتاح انت كل شي زين ...وينها مرتك بشوفها
سلطان يوقف وياشر لناصر يقوم معه:فوق روحي لها..اطلعو برى والنايفه ترقى لها فوق طقت باب الجناح ماحد افتحه ترددت تفتحه تشجعت وافتحته تفاجاءت بالاثاث الي تغير مره الردهه الاماميه بسراميك ذهبي وكانت اول مفروشه بفرش فاخر مشت لغرفة المجلس الي حبتها الهنوف بسرعه ادخلتها كانت كنب عودي قاتم وفخم وحوض السمك موجود الى الحين طقت باب المجلس يطلع لها احد ناظرت باب غرفة النوم شوي وطلت عليها دلال
دلال بوجهه مجهم :نعم
النايفه بخجل:اسفه بس محد افتح لي
دلال تناظر شكلها هاذي كشخه اكيد اخته :ماعرفتس
النايفه تبتسم براحه:النايفه اخت سلطان
دلال:ااهاا مرحبا كيفك
النايفه:الحمدالله ..
دلال:تعالي نجلس بالبلكونه شوي
النايفه بتردد:اذا سمحتي بشوف الغرفه اشتقت لبيتنا من زمان ماشفته


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:13 AM   #158

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

دلال بستغراب تمالكت نفسها :بس هاذي تبعي موب تبع البيت
النايفه بحراج:اسفه بس لان جناحه تغير عن قبل
دلال:ليش وماكان كذا قبل
النايفه كان احلى من كذا واشرح:تغير شوي بس
دلال :تفضلي شوفيها
ابتسمت لها النايفه ومشت للغرفه ادخلتها وسعت ابتسامتها برحمه وحنان حتى التلفزيون مغير كان ديكور ايطالي ناعم عكس غرفته الاولى اثاثه امريكي يميل للفخامه
دلال بستهزاء واضح:وش احلى هاذي او الاولى
النايفه بصراحه عقب ماسمعت نبرة السخريه في صوتها:الاولى احلى بكل شي ادمجت الفخامه بنعومه بس تبين الصراحه كل وحده والي يناسبها
دلال برفعة حاجب وقهر:وش تقصدين ماعجبتتس
النايفه بقهر للحياهء في بيتهم الي كانت احلى بوجود الهنوف هزت اكتافها :ماقصدت انتي حلوه بس دقه قديمه ... لفت عنها واطلعت
دلال بغيض ماعليه ماهمتوني اهم شي هو وبيحبني غصب عنه بعد.. اصلن اسلوبه حلو وبيميل لي بسرعه
....
الهنوف بعتب:لاتكلميني زعلانه منتس
ساره ببتسامه تطقها مع راسها:ياخبل قبل اسبوعين ماروح الاقبل الفجر بنص ساعه طماعه
الهنوف بقهر:لمياء مشغوله بالكليه وامي ترقد من عشاء واقعد بلحالي ماعنتدس ذوق صراحه
ساره :هههههه يبي لي تعليم
الهنوف تنهد:والله صادقه احس بالملل على الاقل كل خميس.. انتي غير اشتاق لتس بسرعه
ساره تضحك:اذوب انا على الكلام شوي شوي علي
الهنوف بهدؤ:من كل قلبي اطلع الكلام ساره احس انتي الي مريتي معي بكل الي صار لي اذا شفتس كاني اعيش حياتي معه قبل مره ثانيه..
ساره ببتسامه هاديه:انشالله تولدين بالسلامه يملي عليتس الجو مولودتس وتنسين غيره
الهنوف :انشالله الله يخليه لي..عمي مضحي توسط لي اتوضف بالكليه اداريه انشالله يتم بسرعه
ساره :انشالله..على السنه الجديده يمدي طلعتي من الاربعين
الهنوف :ههههه ناقه... كلها شهرين واولد وبعده تاخذون شهرين وتعطلون الصيف ولاراح ادوام الاببدايه ثمانيه
ساره :اها حلو يمدي اكبر البيبي شوي..اسمعي يوم الخميس بجي انا وامي هنا اقنعي خالتس تطلع شوي من بيتها وتجي حابسه نفسها
الهنوف:اشتحنت عليه جدا حتى امي اهتمت من شكلها ..
ساره :ولمياء وش صار عليها
الهنوف:لمياء ماتدري عن حالها ضايعه الله يعينها
ساره:خمس سنين كثيره وسمعت انهم بينقولونه لرياض
الهنوف بحزن:اايه سنه وبينقلونه ...
ساره:الله يفرج عنه ..لمياء فوق
الهنوف:ايه اتذاكر امتحانات الترم بدت
ساره:الحمدالله فكه من المذاكره وبرد بعد ..
الهنوف تلمس بطنها وتبتسم وبضحكه:ساره هاتي يدتس
مدت يدها بسرعه امسكتها الهنوف وحطتها على بطنها
ساره بصرخه وخوف:يمممه وش ذاه
الهنوف:ههههه يتحرك الايام تمشي بسرعه شكله اتضايق
ساره :اخاف قرب وقت الولده
الهنوف :تقول الطبيبه شهر السابع توقعي عشان الطيحه
ساره :وش شهرتس الحين
الهنوف :خمسه
ادخل عليهم منصور بكتبه وحطهم قدام الهنوف:ذاكريني كلها
ساره:متى تعطلون منصور
منصور يناظرها :السوريه هنا
الهنوف:هههههه
ساره تضحك:وش ذاللقب
منصورر:خالي فهد يقوله هو ومساعد
الهنوف تحط يدها على راسها :فضحتهم يالفضيحه
ساره :ههههههه وين شافوني ذولا
منصور :في البر جالسين على السياره ويناظرون بالمطبخ
الهنوف تبتسم:عيب لاتنقل الكلام ..ناظرت ساره ..ودي ادري وين جاتس البياض وذالعيون العسليه
ساره:ههههه جدة ابوي من الشمال والعرق دساس(ملامحها حلوه وهاديه بس فيه بياض يميزه عن البنات وعيونها علسيه فاتحه) وش تمنين الي في بطنتس يشبه سواء ولد ولا بنت اخبر انتس تحبين الحلا
الهنوف:ههههه كلن يحبه ..امممم اذا بنت ابيها تشبهني وذا ولد.. ابتسمت بهدؤ.. ابوه مزيون بس مابيه يشبه حتى لو يطلع اولدي شين
ساره :تحرمين اولدتس من زين ابوه عشانتس
الهنوف بدون مبالاه تهز اكتافها :اذا على الزين ابيه يشبه مفلح
منصور:بيصير معي ولد ثاني
الهنوف تناظره:نوف بتولد خلال الاسبوع انشالله تجيب ولد وتصيرون ثلاثه
ساره :الله يهون عليها
دق جوالها ارفعت مدت عليها ساره شافت رقم غريب
افتحته وردت:الوووه
المتصل:السلام عليكم
الهنوف:وعليكم السلام
مبارك بفرحه:ابشري بولد نوف
الهنوف بضحكه وفرحه:مبرووووك يتربى بعزكم
مبارك :الله يبارك فيتس ويجازيكم خير ..وينها خالتي ادق عليها ماترد
الهنوف:جوالها نسته اهناه وموب موجوده
مبارك :اجل مع السلامه
الهنوف:مع السلامه ..
ساره :اولدت نوف
الهنوف ببتسامه:ايه الحمدالله جابت ولد
منصور :وش بيسمونه
الهنوف:مادري
....
اليوم الثاني اوصلت لهم نوف بولدها تركي ادخلت مع الهنوف بحجرتها الي فيها
راحت ام فهد وجابت اختها نمشه غصب عنها تجمعو كلهم ببيت ابو فهد وخواتها كلهن وطبعا مانزلت لهم لمياء الي تذاكر يومين وتبداء امتحان الترم
ام مفلح :الله يخليه لتس
نوف:الله يجزاتس خير
ام راشد:وعقبال الهنوف
الهنوف:الله يسمع منتس بديت اخاف عقب ماولدت نوف
نوف:ههههه عادي مثل النسمه تمر خفيفه
منيره بستهزاء:مثل النسمه الا قولي شعف
غزيل:ههههههه هذا اسلوب تخفيف
الهنوف تضحك:ميحتاج خايفه خايفه
ام فهد:انا بغير غرفتس ياالهنوف روحي بلحالتس
الهنوف :ليه اجلس بلحالي
ام فهد:اذا جاؤ الحريم بيضايقونتس وانتي تبين تنسدحين
غزيل :اذا راحو تعالي موب ازين لتس تصلبين عندهم كثير وعينهم ماتطيح منتس
نوف تنسدح:ايه من اطلعو منا عقب قهوة العصر وانتي ماسلمتي الحمدالله الي جات على الطيحه بس
الهنوف بعناد:ولو بجلس ماعلي منهم الي كاتبه ربي بيصير
ام فهد بتعب:برضاي عليتس ان تروحين اذا جاؤ
الهنوف بستسلام :ابشري ارتاحي انتي الله يعيني لين يروحون
..
سلطان بملل:تامر الي تبيه بيحصل
ابو سلطان:اجل تجي معي بسيارتي انا
سلطان :انا بجي بسيارتي انا ومحمد
ابو سلطان :اهم شي تجي وراي على طول
سلطان :انشالله..اسمح لي بطلع ..وقف واطلع من مجالس ابوه شاف محمد واقف برى عند سيارته
محمد يفتح الباب ويركب وسلطان يتجه للباب الثاني
محمد عقب ماعدل جلسته :هااا بتروح
سلطان يصك بابه :ايه وبتخاويني
محمد:ولايهمك ..متى ناوي
سلطان:بيمشي الصبح عشان الزحمه ولازم نمشي معه
محمد يحرك :عقب الفجر
سلطان:ايه صلاه الصبح بمسجد البيت
محمد :تم
وقفه محمد عند باب البيت انزل وهو ياكد على محمد على وعدهم بكره ادخل البيت شاف ناصر يلعب بلاستيشن
سلطان بقرف:قم شلها من وجهي
ناصر برجى:في غرفتي ماحب العب
سلطان بصرار وملل:قمممم اذا تبيه
قام ناصر بقهر فكك الاسلاك وسلطان يرقى فوق ادخل الجناح هدؤ مر غرفة الجلوس مافيه احد وادخل حجرته
شافها جالسه على الكنب وراسها على المسند
سلطان:مساء الخير
دلال تلف له وبعيونها اثر دموع:مساء النووور ..هلا حبيبي
ناظر لها شوي وعقد حواجبه :تبكين
دلال تمسح عيونها:مايهم ..
سلطان يقرب منها وقفها وضمها:زعلانه
دلال تبكي :يهمك ااذا عرفت
سلطان يتنهد ويمسح ظهرها بحنان:لاافااا تفكرين فيني كذا
دلال تبعد منه وبدلع تعكف شفايفها:لو موب عارفه انك حنون كان ماهمني بس اقولك احبك وتقول لاتقولينها ..وفوق هذا اختك تجي وتزيد جرحك
سلطان يبعد منها ويجلس على الكنب:اول شي اختي لاتجيبين لكلامها معتس اي طاري لي هذا مايهمني ..هز اكتوفه..وسالفة الكلمه تافهه وماتعجبني
دلال بزعل:وكاني ماتكلم..
سلطان برفعة حاجب :وكانتس معتبرتني مافهمت
دلال بسرعه :ماقصدت كـ..
سلطان يقاطعها:انا بكره عندي سفر الصبح ابي شنطه صغيره جاهزه
دلال:طيب ..بس وين ..وبتردد..لو اروح معك
سلطان يلف عنها ويقوم :بروح للبر بتروحين
دلال:لااااا خلاص حسبته برى..
سلطان يبتسم لها:في الصيف انشالله انا بنفسي برتب لتس سفره حلوه..
دلال بفرحه :حبيبي والله مشتاقه لهاك الوقت
ابتسم ولف عنها البس بجامته وانسدح على السرير
دلال تقرب منه وتجلس:ماماتك تاخرت ماجات صح
سلطان يضحك:اووومااا ماماتي ...
دلال بغنج:لاتضحك علي اصلن كذا نقولها بجده
سلطان يلف لها وهي تنسدح وراسها بجنب راسه
سلطان يناظر بعيونها حط اصابعه على عيونه بهدؤ ناضرت فيه بستغراب وابعدت يده عن عيونه
دلال:ليش تغطي عيونك
سلطان ينسدح على ظهره:كلامتس موب جداوي بحت
اعرفت انه غير السالفه وبتطنيش :بس دخلت المتوسط جيت هناه مع اهلي عقب ماتزوجت خالتي عمك
حس انه مشوش تكلم بعشؤايه وبدون شعور :مادريت ان العيون تسحر ..
دلال بشك:من عيونه
سلطان يغمض عيونه بهدؤ عيونها رمش عينها ماتهنيت فيه توني بس بديت حياتي معها ماحسيت برمشها على خدي وغميزاتها الـ.. لف لدلال بسرعه الي تناظره
سلطان يناظر خدها :مافيتس غميزات
دلال تصد عنه وببرود:لا من حسن حظي
سلطان بستهزاء اضحك: لااا مره فرحانه
دلال بحزن وتعب:عرفت اني احبك وصرت تلعب بمشاعري
سلطان بهدؤ وشرود:انا برضى فيها الكلمه اذا حسيت انه جاء وقتها لاتستعجلين بتتعبين توتس ببداية المشوار..
دلال تنهد بتعب وتقرب منه حطت راسها على صدره :بتعب بس بصبر
رطب شفايفه بتوتر :انا بنام وراي مشوار..الشنطه ماجهزتيها
دلال ترفع راسها منه بضعف وهم من صده منها ناظرته شوي باست خده وانزلت من السرير..
افتح عيونه ناظرها برحمه وهي تروح وتجي وواضح عليها الهم ..
سلطان ببتسامه :ياحلوووه
لفت له وبعيونها نظرة الم :هلا
سلطان :انا اعرف الواحد اذا سوى الشغل وهوزعلان مايضبطه
اسكتت ولفت عنه قام وراح لها ضمها من ورى وباس خدها
سلطان :تنحبين صدقيني
دلال تبتسم بمجالمه:بس موب اي حب يرضيني
سلطان يدخل يده بشعرها ويقرب راسها من صدره :بتشتاقين لي اذا رحت
دلال :مايحتاج تسال
سلطان :ههههه طيب ..باس خدها وراح لسرير انسدح وتنهد وهو يغمض عيونه بقوه
....
نوف تشرب حليبها :الصبح بارد
الهنوف:صح
ام فهد:بكره بيجي ابوتس
الهنوف:مرحبا به من متى عنه الله يهديه ويخليه لنا ماكلمتس امس
ام فهد:الا امس خلصو كل شي كل شي في السيارات ومشو قبل الفجر
نوف :بينقلون
ام فهد:ايه ابوتس يبي يقربها شوي عشان المزايين
الهنوف بهدؤ:احسن له المكان ابعيد وموب حلو
نوف:الناس تجي لمنا تكشت وهو الله يهديه مبعد
ام فهد تناظر الهنوف:ربي كاتب الي بيصير للهنوف سبحانه
الهنوف تلف لها وبغيض فجاءه :وتوه يبي يغير مكانه
نوف بستغراب:الهنوف وش ذالاسلوب وانشالله بتقولونه في وجه ابوي
الهنوف تصد عنهم والعبره تخنقها
ام فهد بتعب:خلاص خلصنا من ذاك المكان ارتاحي
ادخلت لمياء بكتابها واجلست عندهم حطت عباتها جنبها
ام فهد:اصب لتس حليب قبل تروحين
لمياء تناظرالساعه:مايمدي
الهنوف :الا يمدي ...قبل يجي الباص
صبت لها ام فهد خذته اشربت شوي وحطته جنبها
نوف:ذاكري زين عشان مفلح
لمياء تناظرها وترجع اتنزل راسها للكتاب
ام فهد تنهد:اي والله الله يطلعها بالسلامه ..لفت لها ..اذا خلصت امتحانات بنروح انزوره
قامت لمياء بدون اتناظرهم واطلعت برى بهدؤ
الهنوف:اتذاكر وانتو موضوعكم داخل عرض
نوف بندم:صح
ام فهد بقهر:ولامره قالت بزوره قد له شهرين وزياده
الهنوف:هي اخبر ..نوف شوفي ولدتس عليه الغطاء لايكتمه
ام فهد :عطيني اياه
...
نوره :راشد
راشد يلف لها :لبيه
نوره :لبيت بمكه ..ابي اروح لامي اقنعها نروح لنوف اليوم
راشد:روحي ياعمري ميحتاج تقولين لي..بس فكي ذالنونيه من متى وخاطرتس ضايق
نوره تنهد:غصب عني موب بيدي امي من جهه ومفلح من جهه ابوي مانع ازيارتنا له لا انا ولا لمياء
راشد يجلس وبستغراب:ابوتس عليه منطق الحمدالله الي مامنع امتس
نوره ببتسامه:عارف انه موب قادر عليها لو تسوي مشكله
راشد :انا الي بوديتس له اذا اطلع ابوتس دخلنا
نوره ببتسامه فرحه:والله
راشد يبتسم بحماس :اذا جاء وقتها اجهزي وقولي للمياء بعد
نوره :لمياء عندها امتحانات اذا قدرت ادخل عليه جبناها المره الثانيه اذا خلصت
راشد :مافيه مشكله قبل اذان العصر تكونين في السياره
نوره بستغراب:بدري
راشد:ابوتس اذا ادخل معاد اطلع خلينا نصلي بمسجد اهناك ندخل عليه ونطلع قبل يجي ابوتس
نوره بوجل:طيب
راشد يوقف:انا بروح لدوام تبين شي
نوره تمشي معه"سلامتك
انزلو تحت عند امه الي جالسه عند ادلالها
راشد :صبحتس بالخير
ام راشد:صبحه بالنور
نوره :توى الساعه سبع تقومين بدري ياعمه
ام راشد:وش اسوي ارقد بدري,,, وانتي ماعليتس مني ارجعي ارقدي
نوره تجلس جنبها :مافيني نوم بجلس معتس
راشد :انا طالع مع السلامه ..اطلع وام راشد تلف لنوره
ام راشد:وش اخبار امتس
نوره :طيبه
ام راشد:اييه عين وصابة مفلح
نوره تبتسم :عقب عرسه ماتهنى
ام راشد:خمس اسنين لمياء عادي عنها
نوره بستغراب:وش الي عادي عندها
ام راشد:ماقالت انها بتطلق
نوره بعتراض:لاااا مستحيل تقوله موب غرب حنى عشان تسوي فيه كذا
ام راشد:يمكن لاتطلق تنفك منه العين
نوره :ومن قال عاد انه عين
ام راشد:اقوول يمكن والله يفرج عنه
نوره بهدؤ:انا بروح فوق برقد شوي
ام راشد:شغلي التلفزيون معتس
نوره :ابشري ..مرت التلفزيون شغلته ورقت فوق افتحت ساره الباب واطلعت
ساره :صباح الخير
نوره :صباح النور ..بتروحين الحين
ساره بملل:اييه اليوم اخر درس بالكورس هذا
نوره:مافيه امتحان
ساره :بعدين بعد مانخلص كل الكورسين انا طلبت كذا
نوره :الله يوفقتس ..
...
سميره تدخل بكتبها راجعه من الامتحان وتحذفها على السرير
محمد منسدح ويناظرها :شوي لوتس فالقتني
سميره بضحكه:وانت تنفلق ..
محمد براعه :اهب ياوجهها
سميره تبتسم :تعال وش اخبار مفلح
محمد يحك راسه:موب طيب اول مره توضح مشاعر ويبان فيه الهم على كثر حياتي معه ماشفته وضح كثر ذالمره
سميره :ماينلام حياته تلعوزت معرس ومسجون ومنزل من وضيفته
محمد يتنهد:الله يصبرها ماتصدمه بطلاقها
سميره بعتراض:مستحيل تطلب الطلاق بتنتظره اكيد
محمد :الله يسمع منتس
سميره :الساعه 11 طالع بدري
محمد :بعد الغداء برجع ..حرك السانه بفمه بدون اهتمام.. اشتقت لتس وجيت استقبلتس
سميره :ااهااا طيب قولها بشوي رومانسيه اوضحت انه كذب
محمد يضحك ويطقها على ظهرها:دايم مفلح يقول انت منتب رومانسي
سميره تنهد:اذا علمتك بينفع
محمد:هههه بينفع ليه لااا بس زودي الجرعه الوقت الحاضر لاني اشوف البنات كاثرات حولي عقب ماختفى مفلح
سميره تناظره وتوقف:امتحان وتبيني اشك بعد كيف اذاكر
محمد يضحك:لا تشكين ابد انا استحي يصب مني العرق ان قربن معليتس من خوتي لمفلح ترى ربي خلق وفرق


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:14 AM   #159

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

سميره تبتسم بشك:عااد امانه لاتعطيهن وجه ترى بيوهقنك
محمد يبتسم على كلامها:امااانه ماعطيهن وجه هاا.
...
ابو سلطان :انا بدخل في الخيمه ارتاح
وقفو الحضور الي عنده وبدو يطلعون
محمد :تبي ترتاح
سلطان :لا نايم امس بدري مافيني نوم
محمد:الجوو حلو ودافي
سلطان يوقف:اجل مشينا نتمشى شوي الى ان يرقب وقت العصر
محمد:توكل على الله ...
توجهو لسيارتهم ساق سلطان ومحمد جنبه اطلعو من المخيم
محمد:وش لونه ناصر في ذالمدرسه
سلطان يعنز اظهره ويده على الدريشه :ماشي..ولد مانع معه وبادي يندمج معهم
محمد:ولد مانع رجال وعاقل
سلطان بسرحان فجاءه ناظر للباطن وشجره حس بحراره تدخل جسمه من اصابع رجليه تمالك نفسه ولف لمحمد متصنع ابتسامه :اقول ابن فطيس شاعر
محمد :وفيها شك
سلطان يقرب من الدركسون حاوطه بيديه راكز ظهره وهو يمشي بهدؤ:اجل اسمع
استرسل بكلمات القصيده بهدؤ وهلها بصوت عذب
البارحه ربي كتب لي ومريت
دربن عليه بروق الاحباب لاحت
جيت المكان الي جمعنا وخفيت
وقامت اجروحي للجوارح وصاحت
ياليتني في لفت الدرب زليت
كان العيون من الدموع استراحت
التم غيم الدموع من يوم لفيت
وورق القصيد لشوفة الغيم ناحت
وضحكت ابي الناس تدري يوم الفيت
لاكنه غصب عن العين ساحت
حارت ادموعي في عيوني وصديت
وارمشت ابيها ماتبين وطاحت
وعقبه برق في العين براق واسقيت
خدي ووناتي وصدري تلاحات
وانا احسبني في افراقه تعافيت
وان عبرتي من مدخل ازاد زاحت
الي يحسبني على البعد سجيت
ولا ان عيوني في الراقاد استباحت
ياليتني من قبل لاحبه اقفيت
ولا ان دروبي عن ادروبه تناحت
اهون علي من البكى والتناهيد
وشلى من شدودن على الناس لاحت
عرفت كيف الحي يفرق عن الميت
وعرفت قيم نعمتي يوم راحت
قولو لها اني عقب بعدها تدانيت
ورجلي عن ادروب المعافين شاحت
البعد نار وطاعت العذل كبريت
رص على شفايفه بقوه ومحمد يلف بنظره لسلطان
محمد:انا جربت قبلك الي تمر فيه حل مشكلتك صعب
سلطان يرجع بظهره للمسند وبتاثر:صعب وصعب جدا انا لانسيت ولا عشت حياتي طبيعي
محمد:ماقدرت تحمل خطاها وتغاضى عنه
سلطان بهم:مشكلتي موب بالسماح..مشكلتي اني عارف اني خلاص مراح اروح لها ارجعها هذا الي موجعني
محمد يناظر له ووجه الي اسود وعتم مغتم اييه يعني ماقدرت تغلب عزة نفسك وغلبت حبك لها
سلطان يوقف ويفتح بابه دز الباب الى انفتح كله وطلع رجليه برى
سلطان :شفت مكانهم
محمد :هذا هو
سلطان :ايه معادهم موجودين
محمد:احسن لك
سلطان يلف له ببتسامه :صح احسن لي يبعدون عن المنطقه ...
محمد بتردد :بسالك
سلطان :سم
محمد:تحبها حب عشق ولا مثل اي وحده تمر القلب وتروح
سلطان مازال ملقي محمد ظهره وبنظره دافيه:تشوف المكان ذاه ثراءه مشت عليه رجليها اعشقه يامحمد ..هناه مر زولها وخذا قلبي
محمد ببتسامه متعجبه :اجل لاتضغط على نفسك ابعد من مكانهم خلن نرتاح تجهز للعصر
سلطان يطلع من السياره ويلف لمحمد:روح ودي اجلس بلحالي ..
محمد بعتراض:وكيف ترجع
سلطان يبعد من محمد:بجي برجلي..
محمد يطلع من مكانه ويروح لمكان السايق اركب وشغل السياره مبعدها من سلطان الي وقف في مكانه وماقدر ينزل عينه لمكانهم ونظره بسماء استنشق هواء بعمق وغمض عيونه دندن بشيلة بصوت عالي يعود قصيدة ابن فطيس ويمشي لمكانهم لااثر لها ولا لهلها اجلس على حزم صغير وعينه تجول بمكانهم بشوق وبصوته الي ترجاها دايم يشيل لها شيله من قصايده تنفس وعلى صوته
ياليل ماتدري عن اديارها وين
الجادل الي طيفها ساكنن بي
قفت ولااعرف دربها راحت منين
بس الاكيد ان رمحها طاعنن بي
عرفتها يومين بحساس عامين
ولعيونها الثنتين قلت اعتنن بي
يامسهرتني من فجر يوم الاثنين
لو اروي اعروقك شعر يفطنن بي
....
موضي تدخل بيتهم وتنادي اهل البيت
ناصر يطل عليها من الصاله الجانبيه :مرحباااا اختي الكبيره
موضي تبتسم:مرحبا بك اخوي الصغير..وين اخوي الكبير
ناصر:راح مع ابوي الى البر وتركني
موضي:هههه ياالهي ..وينه نواف مابعد جاكم
ناصر:لا من راح للقاهر وهو يجي يوم يومين ويرجع ..بكره بكره بعده يمكن يجي
موضي تجلس:وش اموديه
ناصر:سمعت سلطان يقوله الشركه راس مالها بدايته من مصر وافضل له يروح اهناك الى تاسس زين ويرجع يفتح لها فروع اهناه
موضي :مافيه مشلكه ..توى امي ماوصلت
ناصر يناظر ساعته :خمس دقايق بتوصل
انفتح الباب وادخلت ام سلطان استقبلتها موضي وسلمت عليها
ام سلطان بتعب:وش لونتس
موضي :اناطيبه وش لونتس انتي
ام سلطان :طيبه ..ماجاتكم دلال
موضي:لا مانبيها تجي بسلم عليتس وبروح
ام سطان بعتب:مايصلح انا وانتو عليه
ناصر :ترى البنت معليها اخلاف
موضي بدون اهتمام:اذا جاء قابلتها عشانه ام الحين مراح اناديها
ام سلطان :انا الي بناديها ..خذت جوالها ودقت عليها تنزل
ناصر:غريبه يمه
ام سلطان بهم:وش اسوي حاله مايسر وخاطره شين ماقدرت اصبر اشوفه كذا
موضي تنهد وتصنع ابتسامه لدلال الي انزلت لهم
دلال :اهلين
موضي توقف تسلم عليها:اهلين فيك ..
اجلست دلال جنب خالتها
دلال :وش اخبارك وين اعيالك
موضي:ماجاؤ مراح اتاخر ساعه بالكثير ورايحه
دلال :حرام سلطان موب موجود
موضي:دقلي بيمرني اذا جاء من البر
دلال :ااهاا.. وبتردد.. الصراحه اختك النايفه زعلتني ومكان استقبال حلو
موضي ببتسامه محرجه:ماعليش هي بعد مكانت جاهزه وانصدمت من خبر زواجه ماقال لنا
دلال ببتسامه:معليه اهم شي مايكون بينا شي شين
ام سلطان :لا المره الثانيه تلقينها غير كانت مشتاقه لاخوها
دلال كذا مشتاقه اجل لو زعلانه منه وش بتسوي فيني
ناصر:الحين اهلك وينهم
دلال :امس راحت ماما وبابا لجده
ام سلطان :توى الاجازه مابدت
دلال :مافيه عندنا احد يدرس وخوالي اهناك راح يتجمعو بشاليه
موضي:ماقلتي لسلطان تروحين لهم
دلال :لا مابغى اروح
ام سلطان :معليه سلطان مايحب مرته تكثر الغياب عن بيتها
موضي تناظر امها الي واضح انها صارت اتايد كلام دلال ومدري من خاطر ولا من وراءه
...
نوره تدلك راس امها:يمه اهدي ربي فوق كل ضالم
ام مفلح تمسح ادموعها وترجع تنزل مره ثانيه :ابعيده الرياض ليه يعجلون بنقله اهناك كان يقولن بعد سنه
نوره بحزن:اشتكي لله
امساعد يدخل عليهم ويجلس جنب امه:ابوي يقول خليهم يجهزون بعد العصر نروح له
نوره بضيق بيروح لرياض وخططنا انا وراشد بتلغى كيف اسلم عليه
نوره تناظر امه برجى:قولي لابوي يخلينا نروح معكم
مساعد:ابوي يقول كلكم حتى انتي
نوره براحه :زين ولمياء
مساعد :ولمياء بعد بس حذرنا لايدري احد
نوره تقوم:اجل بروح ادق لها ..راحت للجوال دقت عليها
لمياء ترفع السماعه:الووو
نوره:السلام عليكم ..كيف الحال
لمياء :وعليكم السلام طيبه ..وشلونتس
نوره:الحمدالله لمياء تجهزي العصر بنمرتس نزور مفلح قيل يروح لرياض
لمياء بشهقه راعه:خلااص بيروح
نوره تنهد بالم:ايه اليوم الصبح علمو ابوي عشان نسلم عليه وبيروح بكره
لمياء تمسك نفسها من البكى:طييب مروني
نوره :زين ..مع السلامه
صكت لمياء منها ولفت لامها
لمياء :مفلح نقل سجنه لرياض
ام فهد بحزن:قالي ابوتس بس مابغيت اقولتس وانتي مازرتيه
لمياء وعينه تعبى دموع:بزوره اليوم
ام فهد:احذري تصيحين قدامه ويضعف
لمياء بقيلة حيله:ماقدر
ام فهد تمسح شعرها :اصبري ..روحي قولي للهنوف وعلمي نوف انا بعد بروح معكم والبيت بيفضى
لمياءؤ تقوم:طيب ..راحت للهنوف النايمه اتركتها وراحت لنوف تكلم رجلها وتهدهد ولدها
لمياء تاشر بيدها لحضه شوي
نوف ويدها على لاسماعه:هلا
لمياء بروح العصر لمفلح .. انتي والهنوف بلحالكن
نوف:معليه الله يحفظكم سلمو لنا عليه
لمياء تهز راسها وتطلع ونوف ترجع تكلم مبارك
بعد العصر اطلعو كلهم ام فهد ولمياء لسيارة ابو مفلح
لمياء طول الطريق مغمضه عيونها وتدعي انه الله يلهمها الصبر وتهدء قدامه
اوصلو لباب السجن على فتحت باب الزياره ادخلو عليه ماشافو احد كانو بحجره منعزله عشان الحريم
اجلسو بكراسي الانتظار دقايق وانفتح الباب ماسكه الشرطي فك كلابشه ودخله عليهم
ارفعت عيونها شافته ولحيته الخفيفه باديه تظهر والشرطي ماسكه واكنه مجرم غطت وجهها بيديها وبكت بصوت مسموع
ام فهد برتباك :لمياء قصري صوتس
ارفع عينه من ورى امه الي تقدمت تسلم عليه شافها اعرف يدها النحيفه صد بسرعه سلم على امه وابوه ام فهد مادرت وش تسوي هدت لمياء وراحت تسلم عليه بعد ماخلصو اقربت نوره وسلمت عليه صاحت بحزن
نوره بصياح:شكلك متغير
مفلح ببتسامه جانبيه:محلو
صاحت وماقدرت تكلم
مفلح يناظر جهتها ماقامت ويديها بحظنها وواضح انها تشهق اكره سلبيتها اتجاهه حتى وهي من زمان ماشافتني مارفعت اعيونها صوبي صد بجسمه عنها واجلس جنب امه وابوه
ابو مفلح بستغراب:لمياءء ماشفتها
مفلح يمثل عدم المعرفه:جااات
ام مفلح :شفها على الكرسي
مفلح بتوتر:مانتبهت وماجات تسلم معكم
ابو مفلح بعتب:الله يهديك بتستحي تجيك قدامنا
هز مفلح راسه وقام اتجاهه قرب منها بكرسي منفرد اجس قدامها نص جلسه
مفلح يتامل ملامحها الحزينه وبهدؤ:لمياء
ابلعت ريقها وبدت دموعها تنزل مره ثانيه
مفلح يزم شفايفه :ماسلمتي علي
لمياء بصوت باكي:وش لونك
مفلح يمسك يدها:مانيب طيب ...
ارفعت راسها له بسرعه ناظرته ونزلت راسها
مفلح بعتب:ليه ماتبين تشوفيني
لمياء تشهق:ماقدر اشوفك وبعد شوي بتروح
مفلح تردد يقول لها صبريني في البعد عنكم باحبك بس اسكت مدام هي مابدات من خاطرها بسكت
باس يدها انكمشت يدها بحظنها اكثر ناظرها شوي وبعمق اترك يدها قام لهله وهي تحط يدها على فمها تمنع شهقاتها
اجلس بجمود عندهم يتكلمون ويصبرونه ومكان يمهم استرق نظرات سريعه لها ماكانت مع العالم منزله راسها وعيونها تناظر سراميك لحجره وكانها تامله
بعد شوي نبهو لانتهاء الزياره ادخلت ام راشد بسرعه والشرطي واقف عند الباب وبيده مفلح
اشر الظابط لشرطي يخليه هده الشرطي سلم على عمته الي بكت ودعت له
اطلع من عقبها وامه وخالتها متماسكات ويصيحن طلعهم ابو مفلح وهو يزجرهن يقصرن صوتهن لفت نوره للمياء الجالسه بمكانها ماتحركت
راحت لها ونزلت راسها لها
نوره بحنان:لمياء مشينا
ارفعت راسها بشرود :متى بيجي
نوره توقفها بقوه وتمسكها:اذكري الله واصبري شوفي امي وتهون حالتس
مشت معها لمياء وراسها يدور فيها والناس تكلم بصوت ماتسمع منه شي طلعتها نوره برى وراحو لسييارتهم
مفلح يتنهد بهم :قل لظابط ابو رايد لو يقدر يجيني محمد شوي
الشرطي :ابشر وبهزمه يوافق
مفلح يلف منه :ماتقصر..
راح اشرطي لظابطه علمه يطلب محمد وافق الضابط ونادوه له من قسمه بنفس المركز
محمد يقرب منه من ورى حديد السجن :امر يابو سعد
مفلح بتردد ويأس:تقدر تروح لعمر وتخليه يبدل اقواله
محمد يفرك يديه ببعض بتوتر:هو يوم ادلى باقواله كاذب فيه ويقول انك انت الي علمت بوقت المداهمه ..كيف تبيه يبدله بيطلع كاذب وخاين بعد بيخاف على نفسه وانت ماهميته
مفلح بضعف:وش السواءه ان رحت لرياض اتاخرت محاكمتي ..
محمد ينزل راسه بحزن :توكل على الله والي بيدي بسويه ..
مفلح بصوت خافت :لا اله الاالله ..يارب صبرني..ابعد من حديد السجن وراح لمكانه يجلس تنهد محمد بالم لو ابوه شافه بذالحال وش كان بيصير له
اطلع من السجن وتفكيره يعذبه لانه مايقدر يساعد اقرب قريب له
...
اليوم الثاني مشت سيارة السجن تبع مفلح لرياض من درت امه وهو منخفض عندها الضغط ومنسدحه بفراشها اجلست عندهم ام راشد وساره مع نوره
نوف ترضع ولدها بحظنها وتناظر امها الي تمسح شعر لمياء منسدحه وحاطه راسها بحظنها
الهنوف تجلس جنب نوف:كلت شي من الفطور
نوف :حتى امي ماطب بطنها
الهنوف تمدد جنبها وبتعب:بطني يعورني اليوم
نوف تلف لها وبقلق:من متى
الهنوف:توه الصبح من قمت
نوف:وش باقي على سبعه
الهنوف:توني بالسادس
نوف :الله يستر عليه
الهنوف تلف عنها:امييين
بعد ماخلص اجتماع ابوه امس مشى مانتظره راح هو ومحمد لف لنواف بالشركه وبعد ماصلى العشاء راح لموضي ادخل غرفة الضيوف وارقد فيها رافض العشاء
اليوم الثاني جالس بالشمس الساعه تسع تحت مضلات الحديقه مدد رجليه وعنز يديه ورى راسه
موضي تاشر للخدامه تحط الفطور على الطاوله قدامه حطته الشغاله وراحت
موضي تجلس قدامه:افطر امس ماتعشيت
سلطان يعدل جلسته ويمد يده للفطور :مكنت مشتهيه امس
موضي تنهد:ليكون ابوي سبب لك مشكله
سلطان ووجه مجهم:لا موب ابوي ..
موضي:وش فيك شكلك تعبان
سلطان يشرب كاس المويه ويمد يده للمنديل :خليتس مني وش اخبار اهلي
موضي تناظر اكله:اهلي طيبين امي جات من بعدي..
سلطان :وطبيعي مثل مانا عارف ماكان دلال موجوده
موضي بحراج:صراحه ماطلبتها
سلطان بهدؤ:اذا كانت مفروضه عليكم احترميني ورايي فيها وانها مرتي ..
موضي بفشله:امي جات دقت لها تنزل وامي تغير اسلوبها واضن هذا اكثر شي تبيه
سلطان بعدم فهم:وش لون تغير اسلوبه للاحسن ولا العكس
موضي:للاحسن كان تكلمها بحنان وطلبت منا نحسن اسلوبنا معها..وصراحه بعد كلام امي تغيرت نظرتي لها واشوف انها حليوه وتنحب
اسكت سلطان وموضي كملت بمزح:ماقلت فيها قصيده
سلطان بجمود:القصيده ماتجي غصب
موضي تبتسم:والهنوف كل شوي سامعه لي كم بيت وا...
سلطان بجفاف يقاطعها وياشر بكف يده :موضي موضي مابي اسمع شي
موضي بستغراب :وش قلت
سلطان بصرامه:كان بتقولين..وقف البس نظارته الشمسيه.. انا بمشي للبيت تبين شي
موضي:سلامتك...
اطلع من اسوار البيت وهي تفكر غريبه ليش مايبي طاريها على ماظن انه طلقها صح اني استغربت كانت كامله والكامل وجه الله ويحبها بس لذدرجه وانا مادريت او كان حياتهم الخاصه شي مادريت عنه اكيد ولا ليش ارفض كلامي عنها جات رفيف تمط عيونها من النوم والشغاله تشيل ولدها الصغير بعد ماقام
اجلسو عندها واقعدت تفطرهم
...
بعد مابدت امتحانات الطلبه كانت امتحانات الكليه خالصه ابو فهد قالهم بعد مايخلصون الامتحانات يروحون كشته ايام قليله لللبر بمكانه الجديد اقريب منهم بينه نص ساعه ام فهد اعترضت الهنوف على وجه اولاده ونوف نفاس وبيت اختها محتاس من سجن مفلح وروحته لرياض
توالت الايام وانقضى شهر ونص كان الفصل الثاني بادي والطلبه منتظمين فيه
ناصر يضحك ويرص قبضة يده:احسن يستاهل
دلال تضحك:وش سويت لوه
ناصر:وش سويت لوووه..ورطته مع العيال وطلعت منها
ادخل سلطان عليهم وامه بعد ماسلمو على الخاله حصه اجلسو عندهم
سلطان لدلال:صبي لي قهوه
دلال:تبغاء
سلطان يهز كتافه:المهم تصبون قبل لاسال مو ببعد تقولين تبغاء..قامت للقهوه وصبت له
ناصر ماسك ضحكته وفجاءه:هههههه
سلطان :خير انشالله
ناصر مازال يضحك:اتضحك الكلمه معك تبغاء.. يالله كيف ماتناسبك
ام سلطان :شكلك متشوبش
سلطان يناظره بنظره جليديه:انت لك دخل بسالفة المشكله بمدرستكم
ناصر بخوف نزل عيونه لتحت:انا بقولك الحقيقه
سلطان يرفع حواجبه بصدمه:يعني انتي فيها..
ام سلطان تناظر ناصر الخايف وبتوتر:خله يقولك السالفه لاتسرع
دلال :ليكون الولد الي ورطته هو الي تكلمون عنه
ناصر يناظر سلطان برعب ويناظر دلال بقهر واحتقار
سلطان بعصبيه:تكلم
ناصر برتباك وخوف:اانا كان جالس بالفصل جاني صالح يبيني اطلع لان حمد غايب رفضت وقال لي بروح شوي وبجي وانا انسدحت على الطاوله ادخل واحد من العيال يحسب اني راقد افتح باب الطؤاري الي بفصلنا واطلع معه منحاش وانا ..بتردد..دايم اتهاوش معه بالكلام ..اغتنمت الفرصه وراحت للمدير اعلمه
واليوم در اني علمت عليه تجمعو برى انتظروني انا وصالح طقو صالح وخلوني انا
سلطان يرفع وحده من حواجبه بقهر:وليش طقو صالح وانت سلمت
ناصر متوهق:قلت لهم انه هو الي علم
سلطان بغضب :وليه تكذب عليه والولد مسالم وانت السبب
ناصر:صالح ترى يسوي معي مصالح موب حبن فيني جاي
سلطان بزجره:انا كم مره نبهتك على سالفة الاسم الي تشيله ماتستغله بوساختك تحط الولد بدالك بالمشكله عارف انك منتب ملموس ..ليه محذرتهم وبيبعدون عنكم كلكم
ناصر بحراج وفشله:مادريت
سلطان بعصبيه :لاااا انت داري بس عشانه موب صديقك ماهتميت له لعنبوك ماتفشلت من اهله وش ذنبه ياكلللب
ناصر ووجه يحمر :بتعذر منه بكره وبعوضه
سلطان بتهديد وغيض:اليوم الي تجيني فيه بالمجلس هو يسبقك له ويطلع لي كلام منك بعد اليوم الي ينحاش ينحاش مالك دخل باحد
ناصر بسرعه:طيب ابشر
ام سلطان تنهد:الله يهديك
سلطان يلف لدلال وبدون نفس:نواف بيجي العصر
دلال:طيب
وقف وراح لحجرته ياخذ قيلوله افسخ شماغه انسدح بثوبه على الفراش وحط مخده على وجهه
دلال تدخل عقبه للحجره اجلست عند رجليه وبحنان:من وصلت من رحلة البر وانت منت على بعضك متضايق
سلطان يبعد المخده عنه:اجواء البر ماعجبتني
دلال :لاتروح مره ثانيه موب حلو جو البر
سلطان يناظرها:تعالي دلكي راسي شوي
قربت منه دخلت يدها براسه دلكته بمهاره وخفه
دلال :شعرك حلو وماكانو اخواني كذا
سلطان يحط يده على بطنها:ليش تاخرتي بالحمل
دلال تنهد بملل وخوف:اذا روحنا بالصيف لا وراباء راح اكشف هناك وانشالله خير
سلطان يغمض عيونه بنعاس:يالبى صيف ايطاليا العام
دلال بفرحه:تحب ايطاليا
سلطان بادي يخدر:اعشقها لحد الجنون
...
نوف تاخذ شنطتها ولمياء تمد ولدها لها خذته سلمت على امها واطلعت برى
الهنوف تمسح راس منصور نايم بحظنها:ياحليلها كان معطيه البيت جو
ام فهد:عقبال ماتطلعين من االاربعين
لمياء تبتسم :امين متي بس تولد
الهنوف براحه:الحمدالله ان ابوي قريب منا
ابو فهد يدخل عليهم هو وفهد جاين من مجلس واحد من جماعتهم :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ابو فهد:وش وقومكم فرحانين بقربي
ام فهد:افضل لك من اهناك مشوار تروح ولعاد تجي
الهنوف ببتسامه:كنا نتكلم اذا قربت ولدتي فيه احد يودي
منصور يقوم من حظنها:ابي ارقد
الهنوف :روح فوق بتروح معك لمياء
فهد:استحل حجرتس البزر
الهنوف:انشالله اذا ولدت ينام معي انا وولدي
لمياء:ماظن بتزعجونه ووراه مدرسه بيحول علي غصب عنه
منصور:انا الحين خلوني ارقد فيني نوم
ابو فهد:ههههه قومو ودوه لسريره
منصور برجى :انام عندتس هنوف اذا رحت فوق بخاف ولمياء بتطلع
الهنوف تلف للمياء:خلااص جيبي له افراش
لمياء بقهر:يتحكم فينا البزر..
ابو فهد :عشاني خاطري قومي ..
لمياء تقوم وتناظر لمنصور بغيض جابت له افراش افرشته وراحت تغرف العشاء
...
راشد بضيقه:اقسم بالله ماصارت ياساره


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 02:20 AM   #160

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

راشد بضيقه:اقسم بالله ماصارت ياساره
ساره بعناد:مابيه السالفه مهيب غصب
راشد:وش عشانه عطيني سبب
ام راشد:ساااره ترى حتى انا مليت من حركاتتس
ساره برجى:نفسي عايفه العرس تكفون لاتجبروني
نورره بصوت هادي:استخيري
ساااره:استخرت كم مره بس مابيه
راشد بعصبيه:عشانتس ماحطيتي ببالتس الموافقه
سااره بسرعه:خلااص علي لا ..اي احد غيره بوافق لو شايب
راشد يناظرها بقهر:وليه ترفضينه وتوافقين على شايب
ساره :كان يبي الهنوف مستحيل اوافق
نوره بستغراب:بس الهنوف موب صوبه والرجال خاطبتس انتي
ساره :انا خلاص رافضه مستحيل اوافق
راشد يقوم عنهم بغيض ويطلع
ام راشد بقهر تكش عليها :بتندمين بس وش عقبه
اسكتت ساره وصدت عنهم والله حياتي ويتحكمون فيني الي ابيه بوافق عليه
,,,,
قامت بنص اليل راحت للحمام وارجعت لفراشها منصور نايم في اخر الحجره والفراش موب صوبه راحت له حاولت تسحبه لفراشه وتلحفه ماقدرت حست بظهرها كانها ينكسر خلته وحذفته عليه بطانيه بمكانه
انسدحت في فراشها والالم يرجع لها اقعدت بسرعه خذت نفس وانفخت بقوه جات بتنسدح ماقدرت والام يشتد تاااؤهت بوجع وظهرها للجدار نادت منصور بصوت خافت والجوال مافيه رصيد علت صوتها ببكى تنادي منصور الام يزيد تلفتت حولها شافت كاس المويه احذفته قريب من منصور الي اوصله بعضه قام مرتاع واقعد يتلفتت براعه
الهنوف بالم :منصووووور
منصور يناظرها ببلاهه:وش
الهنوف تصيح :رووح ناد امي بسرعه عجل
قام بسرعه وهو يركض لحجرة جدته طق الباب بقوه وافتحه
منصووور:جدددده الهنوف تبكي تعبانه
ام فهد براعه تقوم وتلف له :اسم الله عليك وشفيك
ابو فهد يقوم ويناظره :وش فيكم
منصور:الهنوف تعبانه تبيكم
قامت معه ام فهد بسرعه وراح لها شافته منسدحه على الارض وتصيح
ام فهد بخوف:اسم الله عليتس سمي بالله ..اصبري تحملي شوي بروح للمستشفى
شافهن ابوفهد وراح لسياره وام فهد تروح منصور للمياء اتناديها راح منصور لفوق وام فهد تاخذ الهنوف لسياره وصلتها لسياره ولمياء تركض لهم بعباتها البست طرحتها بالسياره وعلى المستشفى اوصلو له على الطؤاري نزلوه بعربه ادخلت غرفة الولاده على طوول
واقعدو يحترونها برى ساعه الاربع واطلعت لهم الممرضه
ام فهد بخوف:بشري ياسستر
الممرضه :لا مشالله كلو كويس بنت هلووو مره
لمياء تضحك بفرحه وابو فهد يتنهدبراحه
ام فهد:ومدام كويس
الممرضه :كلو كويس نوم الحين
ابو فهد :الحمدالله على ذالساعه ..بعد ماطمنتهم الدكتوره ارجعو للبيت قبل يشوفونها امامنصور الي جالس على العتبه هو وفهد يحترونهم قومه منصور عقب ماراحو اقعد يصيح وراح معه للباب ينتظرونهم ادخلو عليهم البيت وبعده محد راح يرقد يحترون اذان الفجر ياذن
..
ام سلطان تناظر سلطان بقلق:سلطان عسى ماشر
سلطان يناظر قدام وبهدؤ:ماشر انشالله
ام سلطان بخوف :منتب طيب باين عليك التعب
ناصر:نواف فوق اقومه
سلطان يلف له:وليش تقومه
ناصر بتردد:عشانك
سلطان :وانا وشفيني
ام سلطان:محموم وجهك احمر ...قامت من كرسيها واتجهت صوبه حطت يدها على جبهته
ام سلطان بخوف:انت حااار ارقى فوق بندق لطبيب يجيك
سلطان يوقف:عندي شغل لازم اروح... عشان شوية حراره اكلم الطبيب ...اطلع منهم وامه تناظره بستغراب
ناصر:تعبان حتى وهو جالس جنبي احس بحرارته
ام سلطان بضيقه:نازل من فوق ماشافته دلال ودرت انها تعبان
ناصر :اشك انها قايمه
نواف ينزل مع الدرج سلمو عليهم واقعد معهم على الفطور:وينه سلطان
ام سلطان:اطلع وهو تعبان
نواف يناظرها:وش فيه
ام سلطان :شكله محموم ..انا بروح فوق ..اطلعت لجناحه طقت الباب اقعدت شوي وافتحت لها دلال
دلال وواضح انها قايمه من زمان :هلا خالتي
ام سلطان :انتي داريه ان سلطان تعبان
دلال بستغراب وخوف:لا قبل ساعه انزل مافيه شي
ام سلطان بقهر:من شوي شفناه ماحسيتي بحرارته
دلال بنرفزه:قلت انوه انزل من ساعه يمكن اطلع برى وبرد لو محموم عرفت
ام سلطان تناظرها بشك لفت عنها وانزلت
ادخلت دلال لجناحهم غريبه البس نشيط ومافيه شي واطلع قبل ساعه راحت لجوالها ودقت عليه
اتاخر مارد شاف رقمها تردد يرد عليها حس انه ماله نفس احذفه جنبه قبل ساعه راح ياخذ اوراق حاطتها النايفه في درجها بخصوص درساتها بالجامعه ادخل حجرتها افتح الدروج مالقى شي راح لدرج سريرها افتحه شاف مجموعه صور احذفه بالدرج مره ثانيه دق لنايفه يتاكد وين حطتها
علمته بدرج داخل دولابها افتحه فاضي الامن بدله كحليه فيها من بعد سبع شهووور وريحة عطرها فيه ناظرها شوي يبي يتذكر وش الاحساس الي ادخله فجاءه..ريحتها انا اذكرهاحتى البدله البستها من عقب ماسافرت لمدريد وجات تفزع بي من النايفه هاذي هي البدله وهذا عطرها وهذي صورتها ببالي ماراحت ..امسح شعره بتعب وقوه اسمع جواله يدق مره ثانيه طنشه وحرك يده في الهوء بمعني ويني وين النسيان
نواف يدخل عليه بالمجلس شافه منسدح بالمجلس ويده على جبهته وسرحان
نواف:سلطان
سلطان يرد بهدؤ وهو على وضعه:هلااا
نواف:وش فيك اهناه ماعندك شغل
سلطان يبعد يده ويجلس:ماعندي شي اليوم ..
نواف بطيبه:هااوش وفيك ياخوي عندك شي مضايقك اقدر اساعدك فيه
سلطان ببتسامه:سلامتك..
نواف:اكيد
سلطان :تطمن..وش وجهتك الحين
نواف:اليوم بداوم بالرياض بعد بكره بجتمع بالعمال في القاهر وبيلحقوني اهناه بعدي بسبوع
سلطان :الله يعطيك العافيه ولايهينك
نواف بتردد:امي منشغله داخل لو تقدر تدخل له تطمنها نك
سلطان يرجع يتعنز:مافيني الاالعافيه بجلس شوي وبرجع اطلع لرياض
نواف يناظره :انت الي بتسوق
سلطان:لا بيروح معي مسعود
نواف:زين اجل تامر علي شي ..ماشي
سلطان :سلامتك وماتشوف شر
نواف:الشر مايجيك مع السلامه
سلطان :مع السلامه..اطلع منه وراجع يغمض عيونه بدون التفكير في اي شي
....
الهنوف توعت عقب البنج على تلفت حولها تنفست براحه امس كاني بغيبوبه غمضت اعيونها براعه وهي تذكر الالم حسبتني بموت
ادخلت عليها الممرضه بسرير بنتها
الممرضه :سلاام ماما
الهنوف ببتسامه راحه:وعليكم السلام
الممرضه:انشالله كويس عشان رضع بيبي
الهنوف تناظر بسرير :ايه جيبيها خلن اشبع من شوفها ..خذتها وحطتها بحظنها ابتسمت ودموعها تنزل
الممرضه بحنان:اوووه مافي ابكي شوف بنت كويس
الهنوف تناظرها وعينها مليانه ادموع:الحمدالله ..بس مابيه بلحالها لو سلطان جنبي ..هزت راسها بالم وبكت بقوه
الممرضه بمواساه تهز راسها :مافيه مشكله انشالله يجي سلطان سوي تلفون
الهنوف تهز راسها بتصريف لقمتها ثديها وارضعتها بيضاء بس ملامحها مابانت حطت يدها على وجه بنت بخفه وصاحت بقوه وينك ياسلطاااان انا مشتاقتلك احبك حرام عليك وش عيشتني فيه وش سويت بحياتي عقبك..
....
نوره ببتسامه تجلس جنب امها:بروح لهم كلنا اليوم نسلم عليها
ام مفلح ببتسامه حزينه:انشالله لاجاء العصر روحنا
مساعد :مشتاق اشوف بنتها اكيد صارووخ
نوره :اهب ياوجهه قل مشالله
مساعد:مشالله تونا الضحى متى يجي العصر
ام مفلح:يالله ان تكفينا شره
...
سلطان يناظرها بعصبيه وصدمه:نعمممم
دلال بخوف تلعثمت :انا سالت اول اذا فيه احد وجيتك
سلطان يقرب منها وبقوه عطاها كف وبقهر:انقلعي ..اشوفتس اهناه مره ثانيه
دلال تبكي بقهر:جيت علشانك
سلطان بصرراخ:لاتجين علشاني ولاتسوين اي شي علشاني ..وان بغيتي تروحين لهلتس افضل بعد
دلال بصدمه وراعه :خلاااص انا اسفه اذا سويتها مره ثانيه سوى الي تبي ..لفت عنه واطلعت من المجالس بسرعه
ناظرها شوي وارجع يجلس تنفس بقهر ابعد منها وتلحقني وتوصل الى هناه بعد
دلال تدخل البيت وهي تصيح
ام سلطان براعه:وش فيتس
دلال تمسح دموعها وتقرب منها:سلطان اضربني كف عشان روحت اتطمن عليه
ام سلطان تناظرها وبرحمه:هدي نفستس وينه فيه هو
دلال :بالمجالس الخارجيه
ناصر بقوه:وجيتيه اهناك
دلال بتبرير:بس انا سالت مافيه اي احد
ناصر:ولووو تستاهلين ماجاتس اصلن احمدي ربتس مالعن خيرتس
ام سلطان :نااااصر لاتزعجني كان طلعها بهداوه موب يطقها بعد
ناصر بقهر:لاوالله قولي ذالكلام قدامه موبقدامي انا
دلال:اصلن خلاص توبه اروح اهناك مره ثانيه
ناصر يناظرها بسخريه:توووبه شفتي ماكرهتي ..مالت عليتس
ام سلطان بعصبيه:ماتستحي على وجهك ياقليل الادب

نهاية البارت الثالث والثلاثون


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.