آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          الشمس تشرق مرتين (43) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : najima - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          639 - فلورا - ساندرا استيف - د.م (الكاتـب : angel08 - )           »          560 -زواج بالقوة -فلورنسا كامبل - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          488 - لن ترحل الشمس - سارة كريفن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree174Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-11, 06:33 PM   #181

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila al yami مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عااافيه اختي

اشكرك على اختيااارك المميز للروايه جدا راااقيه

اتوقع هيثم بيحب هيفااء وبيعالجهاا وبينبسطوا مع بعض

اتدرين احسن مافي هالروايه الاحتمالات كثير فيهاا

واتوقع نورس بترتبط بذياااب مدري كيف

يسلموااا وبالانتظاااار....


شكرا على المرور يا عسل وفعلا الرواية رائعة والكاتبة مبدعة
الاحداث فيه الكثير من المفاجآت لكن لن احرقها لك ...تأكدى الرواية تستحق المتابعة
احلى تقيم لك ...


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 06:46 PM   #182

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braa مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:00 PM   #183

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصـ28ـــل
" علوووم...القهوة والفنااجيل"



طالع بالأوراق التقااارير اللي قدامهاا اللي طلبهاا من واحد من اصحابه اللي وااصلين شووي ويقدرون يجيبون اي معلوومة هو يبيهاا لو من تحت الأرض...
بداا يقررى التقرير بهدوء وهو يشررب شاااي صاافي...يمكن له سنين ما شرب شيء بهالنظااافة....عاااش بالقذاارة...لدرجة انهاا صااارت تمشي مع دمه...وصاارت جزء منه.... وهذا اللي قااهره...
بسس ان شااء الله قاادر يقهر هالشيء...وقاادر يحقق كل حلم له.... وهذي اول خطوووة في تحقيق الحلم اللي بيوووصله لنور عيووونه...


"سطام"


انقهرررت واناا اجعد بعض التقاارير اللي قدااامي...
كنت يوووم اشووف شلوون نصبوا عليه احسس بضيق موو طبيعي...
يمكن اناا انسان نذل مثل ما كثيــــر ناس توصفني....
لكن لا يمكن اوصل لمثل هالدرجات من النذالة والانحطاط...
سرررقة...
تزوير اوراق...
مغاافلة نااس ضعيفة وثقت في ناس ما تسووى...
حسسيت دمي يحمى...
واناا اتررك التقاارير...
وامسسك ورقة وقلم...
وابدا اكتب عدد الانعااام اللي تخص بنيان الـ.....
بديت احصي عدد الرووس...
وبعد ما خصلت طالعت بالورقة وانا مصدوووم...
مشااء الله ابوو صقر موو بس غني...
الا يمكن اغنى من كثيـــر من الكباارية اللي شايفين اعماارهم...
بس الكررم الغير مبرر اهلك اهله...
وطبعا من غير عملية النصب....
اللي خسرررته كل شيء...
بسس اناا حااالف ان ما يغمض لي جفن قبل ما ارد لاهل مضااوي كل ما يخصهم...
الاااا....
شلوووون ما ارد لنووور عيني الرااحه؟؟؟...
لووو بيدي اعطي عبدالله عمرري وامووت...
راااضي...
كاافي انهاا بتعررف ان سطاام هو من عطااه عمررره...
كاافي انهااا بتفهم مشااعررري....
بتعرررف شلوون افكر فيهاا...
موو تطالعني كاني قزاز مالهاا وجود....
لدررجة كنت مراات احسس انهاا تشووف من خلااالي....
مفرووووض اكون مبسوووط انهااا وفيه لرجلهااا...
بسسس اناا مو مبسوووط...
صحيح اني ما ابيهاا تخوونه...
بسس كنت ابي لووو بسمه تخصني....
لكنهااا ضلت متكبرررة تررفض اي فررصة تجينااا....
استغفر الله العظيم...
مسكت الجواال...
واتصلت على واحد من اصحااابي يكلم ولد عمه محااامي...
ويشوووف اذا فيه اي فرررصة اننا نسترد كل شيء بدون ما نخسرر الكثيرر..
شررحت له القضية...
وارسلت له الاورااق بالفااكس...
وقفلت منه واناا مرتاااح شووووي...
طلعت من مكتبي.....
وشفت وااحد يشحد في الشااارع قررريب من الشاارع العاام..
اشررت له واناا افتح باااب السيااارة....
طلعت مبلغ من جيبي وحطيته بيده بسس قبل...
: ادعيلي..."
الرجاال اللي كان شكله كبررري مررتبين...
: الله يوووفقك يا ولدي في كل مسااعيك...
ولا يحرررمك الاجرر..."
جيت ابعطيه الفلوووس بسس مسكت يده
: ادعيلي اتزووجهااا..."
ابتسم لي الرجااال وهووو ياخذ الفلوووس وبعد عني وهو يدعي..
التفت بسرررعه وحمدت ررربي ان محد شافني...
قسم بالله يخلوووني حكااية للعشرر السنين الجااايه....
والله صررت مرااهق من جننتني هالبدوووية....
ركبت السيااارة وقررت ارووح اسوووي لي كم شغله
واناا حاااس براااحه عظيمه مدرري وش مصدرهاا....
حسيت اني قررريب من احلااامي بشكل موو طبيعي...
حسيت اني راااح احقق كل اللي ابيه...
تنهدت برااحه وانااا ازيد سررعه السيااارة...
من زماااان ما حسسيت بمثل هالمشااعر...
من زمااان ما حسيت اني منطلق....
من زمااان ما حسسيت ان الحيااه تستاااهل اعيشهاااا.....
طووووول عمررري عااايش بهم وغم...
مووو بسبب حبي لمضاااوي...
لاااااااه...
ابد....
حياااااتي من فتحت عيووووني على هالدنياا وهي مقلووووبة فوووق حدرر...
تعرررفون ابووو مهمل....
مليوووون ام.....
ما تدرررري وين امك الحقيقية منهم.....
فيهم القاااسية وفيهم الطيبة.....
فيهم اللي تنسف كل معاااني الطفووولة...
وفيهم اللي تعلمك وش حلاة الطفووولة....


سطااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام؟؟؟....
شلووووون تضرررب اختك الصغيرررة؟؟..انت ما تفههههم؟؟؟....الله يلعنك....اناا من شفت وجهك الكررريه ذااا واناا عاارفة ان ماا ورااك الا المصااايب...."
كاانت مرررت ابوووه واقفة وهي مااسكه يد بنتهاا اللي كان سطاام طاقهاا لأنهاا خرربت عليه العااابه اللي مخبيهاا...كااان شكلهاا مخيف وهي تطاالع فيه... ولا حسس بالخوووف وهو يشووف عيووونهاا كيف تلتهمه... بسس لمح الشيء اللي بيدهااا... كاان بيتكلم بيداافع عن نفسسه...لأكن شكلهاا منعه من انه يتكلم او يقووول... كااان صغيرر...وما يقدر يمد يده عليهاا او يبعدهاا عنه.... حسس بشعور غرريب يقيد رجوووله بالاررض....
قررربت منه وهي مااسكه لي الحمااام وانتم بكرااامه.... وبدووون ما ينتبه لحركتهاا السرريعه...قاامت تضررربه بدووون ما تعطيه فررصة حتى يرد او يتكلم....وتصررخ عليه وتدعي عليه وتتفل عليه....
كانت تضرربه على وجهه وعلى جبينه وعلى رقبته...وهوو يحاااول يحتمي بيدينه السمر الصغيرة...يحطهاا على يدينه وعلى وجهه وعلى عيووونه...بسس وين يهررب من هالسوووط اللي يقطع جلده بقوووة....
كاانت ما تشوووف فيه غير ضرتهاا اللي راااحت او مااتت او تزوجت اهي ما يهمهاا... تشوووف فيه عجزهاا عن انجااب الاولاد... كااانت تكرررررررررهههه ولا تستوووعب انه طفل.... تكرررررههه وتحققد عليييه وتدعي عليه بكل صلاااة انه يموووت.... ياما تهااوشت مع ابووووه اللي بدووره كان يحط حرررته فيه....
ما تحسس بالراااحه الا يوووم تطقه وتدوور الزلة عشااان تفرررغ فيه قهرهااا من هالدنياا الكررريهة ومن هالزووج الصااايع اللي تاااركه لهااا مسؤوولية كل شيء ومسؤووولية ولده الغثيثة وراااايح.... قااامت تشده من شعرره الناااعم....ووقفت للحظاات يووم شااافت الدم ينساااب من راااسه ومن جبينه وفمه... وتحسبووونهاا اكتفت؟؟؟...لاااااء...قاامت تشده من شعرره ومن ياااقته للحماام الله يكرمكم...ما انتبهت لبنتهاا اللي لصقت بالباااب وقاامت تصااارخ برررعب وهي تشووف وجه اخوهاا متنفخ وقاااضي... دخلته الحماام الصغير القذرر... وقاامت تررفسه بقوووة واهي تنززل رااسه بالبالوعه العربي...كان يحاااول بسس يدينه ما تقدرر تشيله...يحااول يبعد عن هالمهااانه هالمذلة...تغطسس راسه بالقذاارة والحمااام؟؟؟...ليـــــش؟؟؟ اي جرم ارتكبه؟؟؟...اي ذنب جناااه؟؟؟..ليش يعيش هالحياااه؟؟؟...ليش تهينه وتذله؟؟؟...اهووو اصغر من انه يستوووعب....



وقفت فجأة واناا اوووصل بافكااري لهناا....
حسسيت بالدمعه تحرررق جفوووني....
حسسيت برررعب واناا اتذكررهااا...
حطت يديني على وجهي....
ورفعت رجووولي
وغمضت عيوووني....
سمعت اصوااات السيااراات والنااااس اللي تصااارخ...
لأني كنت موووقف بنص الخط وماانع السياارات من انهاا تتقدم...
مووو قاادر اتحرررك احسس بكرررره لنفسسي....
احسس بقذااارة نفسسي....



اخيرا وصل... كانت جااالسه في مكان بعيد... عشان بتفهمه بكل شيء اهي تبيه... دققت بقاامته اللي ازدادت طووول بالفترة اللي فااتت... استغرربت وهيي تطالع بهيئته وتحسسهاا ما تنااسب المكاان... تحسسه شيء خارج اطار الصوورة... بسس والله... ثم والله... لتخليه دااخل هالاطااار.. لو اضطررت تغير كل شيء اهي حااطته براسهاا عن هالسعوود.... اخذت نفسس وهي تحااول تبعد شبح الكرااهية اللي يغمررهاا كل ما قرررب... لااازم تبين نفسسهاا بشكل عاادي...بشكل غااضب...بسس موو شخص حقوود او كاااره...ولا كذا... بعمررها ما رااح تقدر ترد جزء من كرامتهاا....اهي حلفت...حلفت انهاا تخليه يدفع ثمن كل غلطة غلطهااا....كل لعبه لعبهاا...كل جرح ودمعه سكبتهم لاجله...حالفه تخليه يعرررف زين من هالبدوو اللي كان يتقرف منهم!!!


"مضاوي"

قال وهو يبتسم لي ويلبس نظاراته السود
: هذااني جيت...تكلمي..."
طالعته بكررره واناا احسس قلبي بينفجرر مدري وش هالاحساااس؟؟؟..
ما كنت احسس به قبل...
ما صاار يجيني الا بعد وفاااة ضنااي ونور عيني...
مدري وش اسمه؟؟....
ليتكم تعلموووني عن اسمه...
لأني قلبي يعوووورني...
يعوووورني كل ما اشوووف سعود....
احسس به بيتفتت ويتقطع من زود غيضي!!
اعطيته قفاااي واناا ابععد عنه شووووي
: انت عااارف وش ابيك له؟؟؟...
عااارف شرووطي زززين....
وعااارف ان رجعتي لك مرررتبطة بهن.."
والتفت اطاالع به...
لاحظت انه كااان واقف وهو راافع كتوفه...
ونفسي اعرررف وش يفكر به؟؟؟...
بس النظارااات كانت حااجبه نظرره...
قلت واناا احسس صوووتي بيضيع
: تعررررف...
بعد وفاااة..
عبـ.....
بعد وفااااة اخـ....
بعد وفااااة....
وووولدي..."
قلتهاا واناا المسس صدررري واررتفع صوووتي بتقطع
: بعد وفااااته...
مالك مكااان بقلبي...
يا سعووود..."
وسكتت وانااا انااظر بالاررض...
كاانت حراارة الشمس تكوووي ظهررري....
رغم برووودة الجووو والررريح اللي مغرررربلتنااا....
وكملت واناا احسس بغصة تسكن حلقي
: مالك مكاااااا....ن....
تعرررف زين انت وش سووويت؟؟...
تعررررف كيف كسرررت قليبي....
تعرررف ززززين...
انيييييي...
ما اقبل رجعتك...
ابد....
ما اقبلهاااا.....
لوووو على دفني حية..
لووو على قطع هالرررقبة..."
وسكتت بصعوووووبة....
سكت بالقووووة...
عشاااان ما افضح نفسسي...
ما تعوودت على الكذب....
وصعععبه اعود نفسي على الكذب...
سعود تحرررك بضيق وهز رااسه بعناد وهو يطالعني
: بسس اناا رجلك!!...
وحتى لوو اخطيت....
قلبك مفروووض يكون اكبر يا بنت البدوو والحماايل...
محد بهالدنيا ما يخطي....
انتي اخطيتي...
ولووو بحصي خطاياك ما قضيت..."
رفعت عيووووني وضحكت ضحكتن صغيرررة....
وقلت بصووت عااالي
:اناا اخطيت....
ايييييييييه...
بسس خطااااياااااي ميب مثلك....
خطايااااااي صغيييييييييييييرة...
صغر هالدنيااا...
وبعدين....
ليييييييييييييييييييييييه ؟؟؟...
ليه تظن البدووو كذا؟؟؟....
البدوو مالهم قلب؟؟؟...
مالهم مشاااااعرن يا سعووود؟؟؟...
وش تظن البدووو؟؟؟....
اناا مثلكم...
مااابيناا فررررق...."
جلس سعووود على طرررف حجررة كبيرررة
وقااال وهوو يحك شعررره
: لا تبكين..."
قلت وانااا ابتسسم بقهررر
: ابكي؟؟؟...
وش هوووووله ابكي؟؟؟...
البكاا ماهوووب رااد اللي قضى يا سعوود...
البكاا للضعااااف....
ماهوووب لللقوووي...
واناا قوووية يا سعوود...
قووووية...
ابووووووي رباااني على القوووة...
رباااني على اللي انت ما تعرررفه ولا غيررك من اهل المدن...."
قااال وصوووته متغيررر
: اقدرر اجررك من شعررك واخذك للبيت...
محد له كلمة علي....
ولا حد بيقوووول شيء..."
قلت واناا مقهووورة
: تخسى.."
وسكت بسرررعه يوووم شفته يطاالعني ويقووم بسررعه ويجيني
: وشوووو؟؟؟..."
سأل بهدوووووء....
بصوووت واطي...
بسس يخلع...
خلاااني اهااابه شوووووي...
شوووووي بسسسس...
رفعت عيووووني اطااالعه...
كااان طوووله يصد الشمس عني...
طووووله يحجب الررريح وكنه يحميني...
يا خساااااااااااااااااااارة.. ..
يا خسااااارة يا سعووود....
حبي لك اكبر نقيصه!!!
سمعت صوووت عبيد يصيح...
وصووت فضة وهي تأوه بألم...
وصوت نورا وهي توودع ذياااب....
كل ذاا صاااار بسبب سعووود...>>>>>> الحقد وما يسوووي!!
الذكرى؟؟؟...
وش هي الذكرررى؟؟؟....
ما نزززلت راااسي....
بسسس طاالعت لبعييييييد...
بعييييييد ابعد من سعوود وكل اهلي...


من وطت رجلهاا مطااار الريااض وهي تحسس بانقباااض... شيء ينبهها ان فيه شيء بيصدمهاا...قلبهاا موووب مرتااح...طالعت بنورا اللي كاانت قررريبة منهاا ووجهها ساااابح بهدوء غررريب...عجيييييبة هالانسااان...مابينهاا وبين الموت الا خطوااات...يمكن يمشيهم المووت بسررعه...مع هذا شكلهاا رااضية وقاانعه... صدت عن نورا وهيي تحسس بالانقباااض بقلبهاا يقوووى...شاافت ذياااب وهوو يجي وشااايل شنااط... كااان ذياااب يطاالعهااا...غرررريبة نظراااته...كنه اخوووو....غررررريبة يا زمن؟؟....ذياب يعتبرهااا اخته...ذياااب اللي هجرهم ورحل ...يعتبرهااا اخته...الا...هووو نفسسه يعتبرهاا اخته..يكلمهاا بهدووء... ويغفر لهاا عصبيتهاا وصراخهاا عليه وتأمرهاا وتحكمهاا فيه.... بسس الوووضع موووب عاجبهااا... ابد موووب عاجبهاا...اهي تبيه ايه نعععم...ايه خلته يررجعهاا...لأنهااا تبي تفاجأ فضة بوجوووده...تبي تفرررح ذااك القلب الطاااهر....تبي تخلي فضة تنبسسط...يا بعد عمررري يا فضة... والله هذا هووو ذياااب...رجع لك...وبيتجوووزك...وبتعيشووون مبسووطين...وبتساامحينه...ايـ ــه يا فضة لااازم تساامحينه لأنك تبينه....تبينه يرررد..اناا متأكده!!
مشت ورى ذياااب و نورا... واهي مغطيه وجهها بغطاا ثقيل...صععب عليهاا الرؤية.... بسس قدررت تشوف دربهاا... مدرري هو نظرهااا ضعف؟؟؟...ولااا العاادة خلتهاا تحسس بهالصعووبة؟؟؟...اناا مدررري ولا مضاااوي تدرري....التفت عليهاا ذيااااب: هاااااااي.." طاااالعته بكبرر وهي تصد عنه... قااال وهو يتكلم بصووت واطي بس مقهووووووووور/قسسم بالله ان رقبتك يبيلهاا كسررررر!!..." ردت عليه ببرووود وهي تزفر بضيق: رقبتي؟؟؟...ولااا...رقبة من خااان عمه وطعنه!!..." اتسعت عيووونه وهو يسسمع سيرررة فضة.... وسكت شوووي...ثم رجع يسأل وصووته مختنق: تعرررفين تدلين درررب بيت اهل رجلك؟؟؟.." قاالت بعصبية:مانيب راادتن له...ابي وخيي وبسسس.." ذياااب وهوو يأشر لهندي عشان ياخذ الشنااط: ايه نععم... بسس لااازم نرووح ناخذ اخووك... وتروحين تاخذين اغرااضك..." سكتت شووووي...وحسست بقلبهاا بيتقطع وهي تذكر عبيد... يااااويلي يا عبيد..حسست بقلبهاا يقمز بطرريقة غريبة.... وعضت على شفتهاا تفكررر بسررعه.... قرربت منهم نورا... وقاالت بصوت وااطي مترردد: شوو رايك... ديااب ياخده لعناا..." طالعت فيهاا بكررره... هه.... وش دخلهاا ذي؟؟؟...صدق...ما تستحي ولا تعرف المحياا... قالت مضااوي وهي تتعمد تكلم ذيااب وبسس بصووت قوووي: ايه....رح جيبه...واناا ننتظرررك هنياا...ثم نطلع على..."قاطعهاا ذياااب بسررعه وهو يمد يده: هااااي هاااااااااي.. لحظة...وش الساالفه؟؟؟...وين نرووح الحين؟؟؟...هاالحين بناخذ شقة ننوووم فيهاا...وبكررره نروووح...تعررفين ارقاام تيلفونااتهم؟؟؟.." وشوووووو؟؟؟....لالالالالا...� �هي قلبهااا موووب مرتااح وهذا يبي ينووووم...قااالت وهي تحسس بقلبهاا يتوواكل: لاااااه...مابي انووووم....ابي ارووح اشووف وخيي....ضناااااي....اتررركني واسررري بمررتك...اناا اروووح لهم..." ذياااب وهو يرووح لسياارة اجرة موقفة: تعاالي بسس... هالحين بنرووح لهم..


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:00 PM   #184

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

انتبهت ان سعوود يتكلم....
وهووو يحط يدينه على كتووفي....
ما انتبهت لحررركته...
ويووم انتبهت...
حسيت ان يدينه ثقيييييييييييلة وكبيرررة....
حاااولت انسى الماااضي...
واناا ارركز بوجهه...
بسس وجهه ذكرررتي بوجيه كل اللي فقدتهم بسببه...
حسسيت بالدموووع تجتمع بحلقي....
هزززيت راااسي بضيق واناا ابعد يدينه بقوووة...
: ووووش؟؟؟..."
طالعني سعووود شووووووي...
ثم بدا يتكلم مررررتن ثاانية...





المته حررركتهاا المشمئزة من لمسسته...كان وااضح على عيونهاا الوااسعه الكررره له...ذيك اللمعه الغررريبة اللي تخليه يحسس بخوووف من تفكير مضاااوي... وش تفكر يووووم تطالع به بهالطررريقة؟؟؟...تفكر انه قاااتل اخوهااا... انه قاااتل احلامهاا...انه من طعن بشررفهاا واتهمهاا بالخيااانه.... وش تفكرررين فيه يا مضاااوي؟؟؟....
حسس انه قااعد يفقدهااا ببطء... بسس ما يبي يستوووعب هالشيء.... ما يبي يخسرهااا...كاااااااااافي الخساااير اللي بحيااااته...خساااارته لمااارية...خسااااارته لنفسسه...ما يبي هالمررره يخسر مضااوي...مضاااوي هي الأمل الوووحيد اللي باااقي بحياااته...بعيووونهاا يشووف قوووة تجبررره يروووح ويشتغل ويجمع اهله ويررجع نفسه....بمشيتهاا...يشوووف كبرر وغرووور تخليه يجاااريهااا.... بكلامهاا رغم بسااطته...حكم ودرر...علمته الكثيـــــر....ما يبي يفقدهااا.... اهوو حبهااا...بسس حبهاا بوووقت غغغلط....حبهاا بعد ما خسررهااا... حبهااا....رغم انه يكرررره نفسسه...يكررررره جسمه اللي منجذب لهاا....يكررررره كل شيء بعقله المررريض اللي مضطر ينسفه ويبدل افكاااره عشااان يقدر يحبهاا بدون ما يحسس بالذنب....
حاليا...المهم انهاا ترررجع وبسسس... المهم انهاا تصيررر له.... وبعدهااا....مع مضاااوي...رااح يقدر يغير كل شيء بحياااته ويصير الانسان اللي اهله يبووونه...ويصير الزوج اللي مضااوي اهي تبيه...مضااوي اهي الداافع لكل شيء حلووو بحياااته...


"سعود"

: كنت اسألك طال عمررك...
وش مطلوب مني؟؟؟.."
قالت بضيق وهي تبعد عني
:انت عاارف وش ابي منك...
ابوووي مررريض...
ومااابه نااااسن واقفه حوووله....
غيررر صقر اخوووووي..."
قلت واناا اتذكر ذاك الخسييييييييييييييييس ذيااااب...
اكرررررررررررررررررههههه حيل...
احسسس ان وجوده موووب عااجبني...
قررريب من مضاااوي...
اقرررب لهاا مني...
ولد عمهااا...
منهم وفيهم...
ولا نااقصه شيء...
معه ذيك الشهااادة...
فاااهم وعاااقل...
وفوووق هذا كله بدوووي...
يعني اكيد بخااااف منه....
لأني احسسه خطررر...
خطررر على مضاااوي...
صحيح ابوهاا ما يزوووج بعد ما تطلق...
لكن يمكن ولد عمهاا يكون غيرر!!
: وذيااااب؟؟؟.."
مضااوي ببرووود وهي تكمل حكيهااا
: ذيااااب وراااه مررررة....
يروووح يشوووفهااا....
وبعدين انااا مانبي نثقل عليه...
لأنه ضيفناااا...
لكن انت.."
واضااافت ببساااطة
: رجلي...
موووو؟؟؟.."
حسيت برااحه يوووم سمعتهاا تقووول رجلي....
يعني لسسه بقلبهااا شوووية مشااعر لي...
قررربت منهااا واناا ناااسي نفسسي
ودنقت عليهاااا ودي اشيل هالبررقع....
: اكيد رجلك..."
قااالت وهي تطالع حولهااا
: سعووود....
ترررررى الورااعين بكل مكااان.."
وقاالت وهي تبتعد شوووووي
: المهم...
انت رجلي...
وملزوووم فيني وفاهلي....
اثبت لهم يا سعووود....
انك حظرري عن مية بدووووي..."
سكت شووووي...
احسسس فيه شيء متغير باسلوبهاا....
ما كنهاا مضاوي اللي من لحظااات...
هالبنت ميب طبيعية....
وش مخططه عليه؟؟؟..
: ما كاان هذا حكيك قبل شهرررر؟؟؟"
سكتت شوووووي وتمنيت اعرررف وش تفكر فيه...
بسس رجعت تكلم بهدووووء وثقة بعد ثوااني بسسس
: صحيح اني كنت غضبااانه...وزعلااانه....
وكنت اهذررري بكلامن ما يخش العقل...
بسس انت ادرررى فيني يا سعووود...
وادرررى بتفكيررري..."
سكت وانااا اتذكرررر كلامهااا قبل شهررر.....
كانت قسووووتهاا مخيفه....
وطريقتهااا وهي تررفع يدينهاا وتنااظررني بجنووون....
وكررره واحتقااااااار وكلامهاا يصب بقلبي مثل ناار البراااكين....



كااان جاااايي يبي يردهااا....يبي يرررد زوجته....يبي يرد اللي يمكن...قبل لا يفقدهاا بسس عررف قيمتهاا...يبيهاا ترررجع له....يبيهاا تعررف غلاهاا....يبيي يحلف لهاا برب البيت انه يموووت فيهاا...وانه موووب قااادر ينوووم من غيرهاا...مدرررري وش هالشيء اللي يحسس فيه..؟؟؟...معقوووولة دووووم يتصررف متأخر؟؟؟...معقووووولة كل شيء سواااه بحياااته... كان غغغلط؟؟؟....ويوووم جااا يصحح الغلط...يكووون الاواان فاااات... سعووود اللي حااااارب الكل يوووم تزوج هالبدوووية الصغيرة اللي كانت اصغر واجمل من انه يتحمل قربهااا...سعووود اللي كررره ان اهله فرحوا بوجودهاا وتقبلوووه بسررعه غررريبة.... اهوووو نفسسه كان يحااارب نفسسه...كااان جواااته بااادي يتقبل لوجودهااا.... بسس مايبي يفكر بهالموضوع...لأنه لو اعترف بوجودهاا فهذي وصمة عاااار...وصمة عااار ان الانسااان اللي يحتقرهاا ويحتقر اهلهاا تلفته وتعجبه ويحبهااا...لالالالالا...هذا شيء اكبررر من عقل سعود المررريض العنصررري...اللي خوااله وهم خوااله يا له يتحملهم رغم تحضررهم...شلووون يتحمل هالبنت اللي تصرفاااتهاا تنم عن غبااااء شديد....مدرررري...المهم انهااا تحملهاا غصب عليه...وفكررر يعذبهااا بسس لأنه يحبهاا...وفكرر يهينهاا بسس لأنهااا تعجبه ولأن قلبه وروحه تضعف قدام حسنهاا وبراءتهاا... فكررر ينتقم منهاا باخوهاا اللي تموووت به... بسس لأنه حسس ان قوتهاا تفوووق قوته رغم انه رجل....المهم...وهذا المهم...ان قلب سعوود وجسمه لا يمكن يكذبووون اكثررر...اهووو يحبهااا...حتى يوووم شك انه خانته ويا سطام ما قدر يشيلهاا من رااسه...وحتى يوووم تهاوش مع سطام وبغى يذبحه... صدقه بسررعه يوم تكلم عن براءتهاا...شلووون ما يصدقه واهوووو عاااش معهاا فتررة تخليه يعرف معدنهاا؟؟؟...غرررريب يا سعود ومتنااقض....
توقف عقله عن التفكيررر...واختفى شررريط الذكرياات اللي كان يمر قدامه بسرررعه يوووم طلعت له مضاااوي... بعد ما بلغهاا اخوهاا ان رجلهاا يبي يشوفهااا... انقبض قلبه وهوو يشوووف نحولهاا...صغررررت... قصررت...ورااح جسمهاا...اووو يمكن الثوووب الغريب اللي لابسته عطاهاا هالشكل... قااال وهو يأشرر لجيبه: ارركبي عشاان نتكلم..." كانت بتعترض...بسس التفتت ولاحظت ان صقررر و ذيااب يطالعونهاا بعيووون حاادة... فمشت ورااه وهي مغبوووونة...فتح لهااا باب الجيب...وركبت...وركب اهوو بمكاانه...كان الصمت هو اللي متواجد بقوووة عجيبة...في قلبهاا كلام كثيــــــــــر بسس ما تدررري من وين تبدا؟؟؟...وفيه قلبه اهو اعتذار كبيــــر ما يدري شلووون يصيغه؟؟؟...التفتت له عشااان تكلم...في نفس الوووقت اللي اهو التفت عشان يتكلم... قالت بحقد: تفضل.." وصدت عنه... قااال واهو يحااول يتمااسك: شيلي برررقعك اول..." وكمل بصوت حااد: انا رجلك مووو اجنبي.." قالت بضحكة ساااخرة صغيرة وهي تشيل برقعهاا: هذااني شلته يا طووويل العمرر.." وورته وجهها اللي كان ملياان كدمااات.. اتسعت عيووونه بفززع وهو يطالع بوجهها اللي اختفت معاالم جمااله... لقى نفسسه يمد يده يبي يلمسهاا يتاكد...بسس اهي ضرربته بخشونه عشاان يبعد عنهاا...لكنه رفض يبعد عنهاا...صررخت وهي تصيح: اترررررررركني يا خاااااااااين ...اترررركني...الله لا يسااامحك يا الغاادر.... يلي طعنتني بظهررري...اترررررررركني.." كتفهاا بقووووة وقرربهاا منه كلاامهاا قاااااااسي...اقسى مما يتوووقع....اهووو سمعهاا تقووول كثييييير خلاال الشهرين اللي فاتوا....بسسس خلاااص ماعااد اهو قااادر يتحمل...قلبه موووب حجر: اصص..." سكتهاا يوووم جاات تكلم...كانت عيووونهاا ممتلية دموووع... وكان فمهاا يررتعش بقووة ...لااا يا مضااااوي...لااااا....والله ما كااان قصدي اسووووي بك كذا....
قااال وهووو تعبااااان: آآآسفف... آآآآسفف يا مضاااوي.... والله موووو بيدي اررجع الزمن ورى....والله.. والله اني ناااااااااااااادم.... والله لوووو اقدر اعطيه عمررري...عطيته....بسسس هذا اللي انكتب له يا مضاااوي..." طااالعت به وغااامت عيووونهااا...معقوووووووووو� �ول هذا اللي حبته؟؟؟...معقوووووووووووول هذا اللي..هذا اللي.... صااانته بحظوره وبغيااابه!!!!
تذكررت ايااام اهانت نفسسهاا علشااانه...تذكررت ايااام كانت تشوووفه كل شيء... وكانت تكذب على نفسسها وتقووول انه ما يهمهاا... تذكررت اياااام وايااااام... بسس صورة عبدالله جااات في بالهااا... شااافته يضحك لهااا... شافته ينبسسط بالقصرر الوااسع اللي داخله..ويررركض بمرراااته بصعووووبة.....ويبتسم لهاا ببراااءة وهو مجررروح ومخدش من كلب الحرااسة....
واخيرا شاافته.. ينساهااا ويرووح...يررحل معااهم...نساااهاا...نسى امه...نسى كل شيء عنهاا....بكى يوووم قرربت منه... تذكرررت يوووم سعود يهددهاا باخوهااا...تذكررت يوووم ضرربهاا...هااانهااا...ذلهااا ...تمعن في هالشيء...وقتل اخوهااا...قتتتتتتتتتتتتتتت� �ه....يااااااااويله من ربه...ياااااااويله....
صررررخت بوجهه يوم وصلت لهناا وهي ترتجف وتصييح: حرررررررررررررررمتني منه...حررررررمتني.... والله ما اسااامحك...والله لآخذ ثااااااااري وثااار اخوووووي منك...الله لا يووووفقك....الله لا يووووووفقــ..." حط يده بقوووووة على فمهااااا... كاااااااااااااااااااااااا ااافي... كااااافي اللي يسمعه.... الطعووون صااااارت عمييييييقة.... صاااااارت اعمق من انهاا تعااالج....ما يلووووووومهااا....

شفتهاا تبعد عني يوم شاافتني سررحاان....
لحقتهاا بسررعه...
فقاالت وهي معصبة
: وراااك تلحقني؟؟؟..."
قلت واناا مستغرررب
: وين ارووووح؟؟؟..."
وبعدين كملت وانا احك شعررري
: مووو لااازم احط لناا بيت شعرر بعيد عن اهلك شوووي؟؟؟.."
تووسعت عيووونهاا بجنووون وقااالت وهي تحط يدينهاا على خدودهاا
: ووووووووشش!!!...
صدق انك مافيك حيااا...
وش اللي تبني لنااا بيت شعرر...
لااا يااا رجااال...
انااا هنيااا عشااان ابووووي وميمتي....
وانت....
اذا انت تبيني ارد لك...
مثل ما قلت لك...
تعيش وياناااا....
لين ما اسااامحك ويطيح اللي بقلبي..."
سكت شووووي ويوم جاات ترووح مسكت يدهاا وحااولت تبعد يدي بالقوووة
: ومتى؟؟؟....
متى يطيح اللي بقلبك؟؟...
عاااارفه ان عندي اهل ملزوووم فيهم يا بنت البدووو؟؟؟.."
رفعت راسهاا بغروور وهي تحااول تشد يدهاا بالقووة
: ايه عاااارفه...
واناا اهلك....
انااا اللي ملزووووم فيني..
خوااااتك كبااااار ويعررررفن درب الصح من الغلط...
وابوووووك عااايش وبعاافيته...
وامك ما عليهااا شباااااب وسنعه..."
وتاابعت بصوووت هاادي
: بسسس اناا يا سعووود..."
حسيت قلبي يدق بسرررعه وكنه بيطلع من ضلوووعي
: وشوووو؟؟.."
قااالت وهي تطاالع حولهااا
: انت عااارف...
اناا يمكن ما اسااامحك ابد..
بسس اذاا اثبت لي هنااا غيررر اللي اعررفه عنك...
يمكن اللي بقلبي يروووح....
يمكن هالعوااااار اللي هنيااا يروووح..."
وسحبت يدهاا اخيرا ورااحت مبعدة....
طالعت بجسمهاا وهي تمشي بثقة
من بين الاحجاار اللي مالية الارض...
كانت تمشي وكنهاا على حرير...
بيئتهاا اللي تعووودت عليهااا....
ما احسس حتى انهاا متأذيه من هالشمس وهالحرااارة...
حكيت ررقبتي بقرررف...
ودي اخذ لي شااااور...
بسسس وين اخذه يا حسرررة....!


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:01 PM   #185

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

طالعت بالبنت المتحجبة اللي لهاا فتررة تحااول تتقرب منهاا وتتكلم معاهاا...وش فيهااا ذي ما تفهم؟؟...لا اله الا الله....يبيلهاا تصررف معهاا بخشووونة... ما عااد ينفع الذووووق مع هالاشكااال التاافهة... وصلت لهاا البنت وهي مبتسمة.. كان شكلهااا لطيف وحبوووب....الدين يشع من وجهها وحجابهاا وهيئتهاا المحافظة...كانت تلبس عباااية تغطي جسمهاا... والايشااارب الابيض اللي مافيه اي زخرفه يحووط وجهها... ما كان بااين منهاا الا يدينهاا ووجهها اللي خاالي من الزينة....بلعت نورس ريقهاا وهي نااوية توجه ضرربة جامده لهالبنت الملقووووفة...


"نورس"


: سلااام..عليكم..."
قالتهاا البنت برررقة وهي تمد يدهاا...
طالعت بيدهاا باحتقااار واناا امد بوزي
: خيررر؟؟..."
رجعت البنت يدهاا ورى وهي تطالع حولهاا وهي محررجة....
كاان فيه شلة شبااااب جااالسين يذااكرووون...
لفت نظررهم الموضوووع فبدوا يطاالعووون....
وشلة ثاانية بدت تعلق تعلقااات تتصاااعد بوقااحتهاا...
قالت البنت بخجل
: اناا...
آآآسفه ازا كنت دايئتك..(ضايقتك)...
اناا اللي ئابلتك بالمطااار...
مش انتي من السعوودية؟؟؟.."
اييييييييييييييييييه يا ذي النشبه...
قابلتهاا بمطار الملك خااالد قبل لا اساافر...
ولأني كنت طفشااانه وتعبااانه ومحبطة...
وفي رااااسي افكااااااااااااااااااار كثير....
قمت اسووولف معهااا....
واصررت الا تاخذ رقمي
واعطيتهاا رقمي واخذت رقمهااا وانا احسس بضيقة...
لأن اسلوووبهاا المتدين ما يتنااغم مع اسلوووووبي المتحرر جدا....
احسس صدررري يضيق يوووم النااااس تطالعناا...
يطالعونهاا باحترااام...
اماا اناا ينهشووووووووون بلحمي وهم يطالعوووني بنظرات قذررررة...
قلت واناا البس نظااارتي المزخررفة وملفت شكلهاا
: لوووو سمحتي...
انااا يمكن قااابلتك وسوولفت معك لأني طفشااانه...
اوووكي؟؟؟...
بسس اهي مرررة...
ولا احب انهاا تكرر..."
وكملت وانا احط شنطتي اللي من لوي فيتون على كتفي واستعد عشان ابتعد عنهاا
: ياليت تتصرفين وكأني ما اتكلمت معك من قبل او عطيتك وجه...
عشان تحفظين مووية وجهك..
ترررررى طفففففشششت...."
وابتعدت عنهااا...
اووووووووووووف...
قلق...
الا تبي تنصحني...
اييييييييييييه...
اعرررف هالاشكااال...
اللي مسوووين فيهاا حقين نصاااايح...
ودين...
وهم اصلا...
ما يعرفووون من الدين الا اسمه>>>>>>>> نشوف انك تعرفينه؟؟؟
شفت وحده من البنااات اللي ترووح داايم معي لحفلات وطلعااات...
تجي يمي وهي تبتسم ومااسك يد وااحد من الشباااب الخليجين الماايعين...
اكثرر الشباااب والبنات اللي هناا....
موووب جايين عشاان درااسة...
كلنااا كذبناا على اهاالينااا...
وقلنا لهم اننا محتااجين ندررس برره منهاا تغيير جووو...
وجامعاات مصرر معروووووفة بشدتهاا وشهاادتهااا معتمدة وتسااعدنا مستقبلا....
سلمت عليهاا وقااامت تسووولف معي شووووي...
شوووي سمعت وحده ثاانيا تنااديني من وراااي...
التفت لهاا وكااان اسمهاا حنااان....
صرااحه بنت حبووووووووووبة حيل....
امهاا بحرينية وابوهاا سعووودي مثل البلسم....
وعرفتهااا بالصدفة مرررة باحد المجمعااات..
قالت وهي تطالعني بجدية
: عاااجبج اللي صااار؟؟؟.."
قلت لهاا واناا اهز كتوووفي
: لا تقووولين لي عشااان ذيك؟؟؟..."
لأن حناان كانت وااقفة قرررريب مني يوووم تكلمت على البنت المتحجبة...
و حنااان...امممممممم...مووو ذاك الدين....
بسس صرااحه محتششمه اكثررر مني...
وتصلي الصلاة بوقتهااا....
ولا تحب تماااشي الشباااب ابدا...
يعني صدق
..قد ثقة اهلهااا...
جااات عشااان تدرررس مو عشاان شيء ثااني...
حنااان وهي تطاالعني بقهرررر
: شوووفي نورس....
يمكن كلنااا فينااا السيء...
.بسس انتي زدتيهااا...
اسلوووووبج ما يمشي ويانااا....
كليتي بنت النااااس....
حراااااام عليج شووووفي شلووون تصيح؟؟؟..."
طالعت وراااااي....
وشفت البنت تجفف دمووعهاا بمنديل...
كان شكلهاا يقطع القلب...
قلت وانااا اتظاااهر بالقسوووة
: وش اسووووي لهاا؟؟؟...
اقلقتني...
ازعجتني...
الا تبي تكلم معي...
عطيتهاا وجه مرررة لأني طفشااانه وكنت لووحدي...
هاالحين ما ابي اشوف خلقتهاا.."
قااال وااحد من الشباااب اللي يعرفوووني
: يلا عاااااد...
لا تزعلوووون لمااار..."
اللي يعرفوووني باسم الحقيقة بسس ثلااااثة....
والاغلبية ما يعرفووووون عني شيء...
الا اني بنت عز وسعووودية...
اماا غيررره......؟؟؟..
ولا شييييييييييييييييء...
المهم اصرررف ويكون معي فلووووس لو اكون بنت اكبر فاااسد ومجررم...
قلت واناا ادلع
: صحح والله اذا انا زعلت بضيق صدووركم..."
حنااان بضيق وهي تطاالع بعيد
: اناا برووووح...
انتي انتبهي لعمرررج..."
وتررركتني ورااحت....
تااابعتهاا واهي تروووح يم البنت المصررية...
راااحت لهاا وقاامت تكلمهاا....
وشوووي قااموا يضحكون الثنتين سوووه....
واحد من الشبااااب
: يله لولوو...لمااار؟؟؟..."
قلت واناا حااااسه بضيق
: يله....
وش وراناا؟؟؟...."

كانت وحيدة في المطار.... اهلها زعلوا بعد ما عرفوا انها اعترفت لشجاع...اختلفت ردات الفعل...يمكن موت عبدالله وقف العتب...بسس بعد ما حبوا اللي صااار...حسوا ان بنتهم دفنت راسهم بالتراب...ولا قدروا يطالعون بوجهها....حست انهم صاروا بعيدين عنهاا...بعيدين بشكل موو طبيعي...وبدت اول خطوووة انحدااار...كانت خطوة عاادية.... خطوة سهلة...بسيطة.... يمكن تعرفونهاا مع الايااام....لأنهاا ما تبي تتذكرهاا حالياا وهي ضاامة رجولهاا....شاافت بنت مصررية متحجبة...شكلها مررريح...في عيونهاا برريق حلووو...جاات وجلست قررريب من نورس...وابتسمت وهي تقول بموودة: لو سمحتي؟؟؟..." التفتت نورس لهاا بحدة: هلاا...؟؟؟؟.."قالت البنت وهي تأشر لشعر نورس اللي كان طاالع من تحت حجابهاا الواااسع:شعرك الحلووو..." فهمت نورس قصدهاا وبخجل عدلت طرحتهاا...ما قدررت انهاا ترفض نصيحتهاا او تتكلم عليهاا بقسوووة...حسست بخجل... وابتسمت للبنت...اللي بدت تتكلم وتسووولف لنوورس عن رجعتهاا لمصر عشاان تدرس في الجاامعه...وانهاا اخيرا رااح تترك الغرربة وتعيش ببلدهاا عند اهلهاا...وتفااعلت مع مشااعرهاا نورس الرقيقة اللي لسسه ما اندفنت بشكل كااامل...تفااعلت معاهاا وبدت تحكي لهاا عن نفسسهاا بسس مووو باسهااب...وتكلموا فترررة لا بأس بهاا....وانتهى كلاامهم لمن شاافت واحد من اللي يشتغلون عند ابوهاا وهو يأشر لهاا عشاان الرحلة... رااحت تمشي ورااه وهي تطالع بالرجااال اللي كانوا بعضهم يطالعون بوجهها الحلوووو وجسمهاا الفرنسي... كانت تشوووف بعيونهم نظراات كانت تضاايقهااا قبل...بسس حالياا صااارت ما تهمهاا كثيرر...تعدت البوابااات...ليما وصلت اخيرا للطيااارة اللي بتوديهاا لمكاان ثاااني...اهي هنااك بتحكم نفسها...ما مانعوا اهلهاا يوم عرفوا انهاا بترووح تدرس... اهم يبونهاا ترجع للدرااسة...خصوصا انهاا رفضت الرجعه لجامعتها القديمة....اكيد كل الكلية تدرري انهاا قبل ملكتهاا بيووم تكنسل كل شيء...ما تبي تكون محور الحديث... عشاان كذا بتررحل...بتررحل لمكان ثااني...محد يحاسبهاا فيه... اهي تحااسب نفسهاا وترااقب نفسسهاا...حطت شنطتهاا الوسط فوووق مقعدها... وجلسست برااحه وهي تطلع الآي بود حقهاا وتشغل بعض المشااهد المضحكة....شاافت ولد صغيرر يطاالع بفضوول بالآي بود...اشرررت له بحماااس...عشاان يجي يتفررج وياهاا...بسس امه مسكته بقوووة وخلته يجلس مكاانه... وطالعت بنورس باحتقااار من تحت نقاابهاا الضيق... مدت نورس لساانهاا بزززعل... وغمضت عيوونهااا بضيق...تحاااول تفكرر بمصر واللي ينتظرهاا بمصر...


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:02 PM   #186

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

وصلناا لسياراتنااا....
اشررت لهم عشااان يروحون لسيارتهم...
لأني ابي اروووح مشي للمقهى القرريب...
ماابي اركب السيااارة...
هزوا راسهم وراحوا....
حطيت يديني بجيوووب بنطلوووني...
بدا الجووو يبررد...
وصرااحه القاااهررة رغم زحمتهاا بسس فيهاا بررررد...
ابتسمت لحرمه عجوووز واقفة تحااول تعدي الشااارع...
بسس السياارات
مووب معطتهاا فرررصة...
وقفت لثواااني....
وكنت برووح اسااعدهااا...
بسسسس...
انا تغيررررت...
عاااارفين وش يعني تغيرررت؟؟؟...
عبسست بوجههاا وسفهتهاااا ورحت امشي بدرربي..
كان قلبي يعوووورني عليهاا...
بسسس محد يستاااهل اني ارجع دربي علشااانه...
محد يستاااهل اني حتى ابتسسم بوجهه...
صدق....
ياماا كانت هيفاء تقوووول حكم درر...
هااالحين اعرررف قيمة كل حكمة قالتهاا اختي قبل....



عضت على شفتهااا وهي تطلع من المجلس... ضحكت يووم جررت اختهاا لهاا وسحبتهاا تسألهاا عن اللي صاااار... بسس ما قدررت تتكلم...وانتظررت ابوهاا يررجع ويقوولهااا او حتى اخوهاا... يارررررربي...صدق الشووووفة مخيييييييييفه... ما تعووودت انهاا تكون تحت الانظاااار...تحسس بغرااابة...خصوصا ان هذا وااحد من جمااعتهم... بسس ما تذكرره الا بصغرهاا....واهووو بعد ما توووقعت انه رااح يطلبهااا...او حتى يفكرر فيهااا... تذكررت هيثم اللي ما صااارت اي شوووفة بينهم...وحسست بدمعه تترقرق بعيووونهاا...اذا هووو عااااش حياااته مع ذيك المجنوووونة ومبسوووط على جناانهااا...فليش اهي ما تعيش بعععد؟؟؟...


"رند"


: آآآآآآآآآآآآآه....
ابوووووي تأخر؟؟؟..."
اختي وهي تبتسم لي وتغمز
: كيف كااان؟؟؟..."
قلت واناا احسس نفسي مرااهقة محتااارة
: مدرررري...
صحيح انه وسيم....
يعني جسمه حلوووو...
بسسس وجهه موووب مررررة.."
اختي بمرااارة
: ما نفعك جماال هيثم....
خاااانك وببيتك....."
وكملت بحكمة وهي تمسك يديني بقووووة
: الجمااال عمرررررره ما كان مقيااااس للرجوووولة...
فيه مقاااااييس كثيييييييرة بالررجل...غيررر حسنه وزينه..."
حرركت شعري الناااعم بهدوووء
: صااادقة... هيثم كااان بيرفكت....
خارجيا بسسس..."
وقلت وانااا احسسس ان عيووووني تعوووورني بسبب الدمووع
: مدرررري شلووون بعيش؟؟؟...
احسسس اني بحاالة غرررريبة....
الا الآن عندي امل ان هيثم يررجع....
بسسس....
اناا و هيثم انتهينااا....
انتيهنا من قبل لايدخل علي...
من قبل لا يخطبني....
من ماات خاالد..."
اختي بنعووومة واهي اللي رفضت تزووج ليما اتزوووج مررة ثاانية
: ماعليناا من اللي فااات يا رند...
هااالحين لااازم انتي تعيشين حياااتك....
بعيد عن الماااضي..."
وكملت بحززن
: واذا على هيفاااء...
اظن انهاا خلااااص انتقمت ليماا قااالت بسس...
شوووفي ربي وش سوووى بهاا؟؟؟..
البنت مجنووووونة...
ما عااد تعررررف وش تكلم عنه؟؟؟؟.."
بلعت ريقي وانااا اطااالع بالسماا المظلمه بضيق...
شفت ابووووي يطلع من المجلس...
وجاناا بالحديقة....
ابتسمت يوووم شفته يقررررب منناا...
كان مبتسسم ووجه مشررررق....
نزززلت راااسي واناا احسسس قلبي بيووووقف...
:الف مبروووووك يا بنتي..."
وضمني بقوووووووة.....
دفنت رااااااسي بصدررره....
واناا احسس بمشااعر غرررريبة...
اخيرا....
اخيرا....
انتهى كل رااابط يجمعني بالماااضي...
اخيرا...
اخيرا...
قدرت انتصر على هيفاء....



: والله؟؟؟...انتم رايحين هنااك؟؟.."
ردت عليهاا صديقتهاا وهي تضحك ومعهاا خاالد صوووت ضحكته واااصلة بقووووة لأذنهااا...كااان سكراااان...ومآخذ جرررعة مخدررة بعععد... وعااااايش بالعسسل مع صديقتهااا... طبعا ما كااان يدررري انهااا صديقة اخته....ردت صديقتهاا وهي تضحك: خاااااااااااااااااااااااا اااالد!!...لا تسوووووي كذا...اعقل وطالع قدااام...ايوووه حبيبتي... انتي دقي عليهاا وقوووولي لهااا بسس...عشاااااااااان تموووووووت حررررة..." رند برااحه وهي ترررسم ابتساامة حقيرررة على وجهها: عااااد لا تنسين....تصوووري معه....خذيتي الكاااميرا؟؟؟..." صديقتهاا بفرررح و خاالد يزود سررعة السياااارة ومااسك يدهاا: ايه خذيت الكاااميراا....يؤيؤ...انتبه يا مجنووووون..." رد وهووو يغمض عيوونه ويفتحهاا بصعووووبة: مجنوووووووون فيكي والله...مجنوووووووووووون..." وسمع جواااله يدق...رند بشرااسة لصديقتهااا: اكيد ذيك البزر التااافهة...." صديقتهاا وهي تسأل خااالد و رند تسمعهم على الخط: منووووو؟؟؟.."خالد بضيق واهوووو يطالع بشاااشة الجوااال: يعني منوووو؟؟...خطيبتي..." وكمل بضحكة وتررريقة: ونووور عيووووووو...ني..." وسكر جواااله...وقاال وهو ياخذ يد البنت ويبوووسهاا: يا شيخه محد مثلك انتي.... هذي بسس اخذهاا عشااان العااايلة...تعررفين...احناا عيااال العززز...ههههههههههههههههه� �هههههههه"

شفت نوااااف يوووقف ويبااااركلي...
سلمت عليه...
وابتعدت عنهم كلهم...
احنا عياال العز يا خاالد...
ما اشوووفناا خذينا من عزنا غير الحزن والهم...
ما اشووووفناا اخذنا غير الحقد والكره....
ليت هالعززز ينفعناا ويخلي قلوووبنا على بعض....




راقبهااا واهي تلاعب القطااوة اللي جاابهم لهاا...كانت فعلا تشبههاا لحد كبير....وكنهاا قطوووة مثلهم...بعيووونهاا الواسعه بسس المرتفعه شووووي...وحواجبهااا...ولؤمها ا العجيب.... ودلالهااا عليه....
للأسف صاااارت طفلة....وصاار اهووو مجبووور عليهااا...ما يقدر يتركهااا حاليا....حرااام ينتقم من وحده مررريضة....حرااام يعاملهاا بقسوووة بسس لأنهاا حررمته من حلم حيااته وحررمته من كراامته يوووم اجبررته يتزوجهااا.... ما يقدر يجازيهاا بالمثل...عمرررره ما جازى احد بالمثل....بسسس اهووو يحسس بكتمة وضيق... يحسس بكتمة لأنه سمع امه تسووولف على التيلفوووون وتتكلم عن رند....رند؟؟؟...آآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآه.... حلم من كثر جمااله ما طالت مدته!!!


"هيثم"


حسيت بغصة بحلقي....
وانا اشوووف هيفاء تطالعني واناا متجمد...
ابتسمت لي بنعووومة...
كان فيه بررااءة مرتسمه بعيوونهاا اللئيمة....
فيه برااااءة صاااارت معجوووونة بتصرفاتهاا وكنهاا طفلة صغيرررة...
تركت القطوووة العسلية السمينة...
وجااات يمي...
: ثووووووومتي؟؟؟....اش فيك؟؟؟..."
وحطت يدهاا على رقبتي وقررربت مني مثل الاطفاال الصغاار...
ما رديت عليهااا.....
قررربهاا نااااااااااار....
بسسس....
احسسس اني ما اطيقهااا....
رغم انهاا تجذذبني....
طالعت بملامحهااا....
حسسيت بكررره....
اهي سبب كل اللي اناا فيـــه....
لاااني قاادر اطلقهااا...
ولاااني قااادر اعيش حيااة طبيعية...
شيء جواااتي انكسررر من ناحية الحررريم...
ماعدت ابي اي حرمه بحيااااتي....
ابي اعيش ووووووووحيد...
بعدتهاا عني بقوووووة....
ورحت لغرررفتي...
طالعت فيني مفجووووعه...
وما استووعبت الا بعد ثواااني....
لحقتني واهي مصدووومة...
: هيثثثثثثم..."
وتعلقت بيدي...عشااان توقفني اطالعهااا...
قلت بعصبية
: خيررررررر؟؟؟.."
وبعدت يدهااا اللي حسيتهاا تقتلني بطووول اظافرهاا....
حسيتهاا شيطاااان يكذب علي..
يمكنهاا هالحين تضحك عليناا من جواتهاا... استحااااالة تكون مررريضة....
هذي تمررررض البشر كلهم الا هي ما تتعب...
قااالت واهي ترتعش والعبرة خانقتهااا
: وش فييييييييك؟؟؟...
هيثم انا..."
قلت بعصبية
: اششش...
مااااابي اسمع حسسك..."
وفتحت البااااب كنت بدخل واقفله بوجههاا...
بسس اهي حااولت تدفعه...
قلت بانفعااال
: انقققققققلعي بررررره.."
قااالت واهي تصيح وبصوووت متقطع مؤلم...
مؤلم مثل حيااااتي....
مؤلم مثل رند...
مؤلم مثل كل لحظة عشتهاا مجبووور مع هالشيطااان...
: هيثم لا تسوووووي كذا...
لا تسوووووي كذا..."
قلت بعصبية وبحقد واناا اشووف فيهاا شيااطين الارض مجتمعه
: قلت لك بررررررررررررره..."
وتركت الباااب ودخلت لغرفة الملاااابس...
بعد مارميت الدبلوماسية على الارض....
حسيت اني انتفض.... ودي اهدي من عصبيتي....
احسسس قلبي بيتووووقف من كثررر ماني منفعل....
خذيت منشفه وطلعت من الغرفة عشاان ادخل الحمااام...
شفتهااا واقفة عند البااااب وعيووونهاا ملياانه دمووووع...
كان شكلهااا مثل طفل صغيررر مضيع اهله....
قلت لهااا بحسرررة واناا قلبي يعوورني
: بتزووج يا هيفاااء...بتزوووج واحد يعرف قيمتهاا....
خلااااص....بتترك وترحل بعيد..."
هيفاء بعدم فهم اررررهقني وخلااااني اتمنى لو اخنقهاا
: الله يسسعدهااا....بسسس..."
وقطبت حواجبهااا وهي تطبق شفايفهاا بقوووة وحطت يدهاا على قلبهااا
: ا......اناا..."
وهزت راااسهااا بقوووووة ورااحت تركض خااارج الغررررفة.....
ضررربت الجدااار بقوووة بقبضتي....
وجلسست ثواااني واناا احاااول اتنفس بشكل طبيعي....


ابي اموووووووووت...ابي اموووووووووت.... مااااابيه...ماااابيه...ابي هيثم....هيثثم... ومسحت دمووعهااا واهي تصيح عند الطبااخه العجوووز اللي تحاااول تهديهااا واهي جااالسه داخل واحد من ادراج المطبخ....كانت تحسس بحرررقة بقلبهااا.... تجسس بتشتت...عقلهاااا....تحسس بثغرررة بحياتهااا...ماااتبي ترررجع لاهلهااا...تبي هيثم...هيثم وبسسس.... بسسس اهو ما يبيهااا...اهوووو يكرههها...ويصررخ عليهااا....ويهااوشهااا...


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:03 PM   #187

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

"هيفاء"

اخذت منديل ومسحت خشمي بحنااان...
كانت عيووونهاا تبرررق رغم التجااعيد اللي حولهااا...
ابتسمت لهااا وضميتهاا بقووووة...
كانت عجوووووز...
يمكن عمرهاا فوق الستين...
بسس حنووووووووووووووووووونة....
فيهاا حنااان مووووو طبيعي....
دوووووم تحن علي...
وتسوووولف معي...
رغم ان عمتي تزززعل من تواجدي معهاا....
قالت واهي تبعد شعررري عن وجهي
: هذا زوجك...."
وكملت واهي تبتسم لي وتحررك القدر
: يمكن عصبي شوووي...
بسس انتي لااازم يصبرر.."
قلت واناا اشوووف القدر بفضووول
: اقدر احرك؟؟؟..."
ومسكت الملعقة وقمت احررركهااا بفررح....
نسيت هيثم ونسيت كل شيء عنه....
اصلا ما يهمني....
اللي يهمني خاالد وبسس...
منووو هيثم؟؟؟...
الحمدالله والشكرر...
يحسبني مجنووووونة...
اهو المجنووون والله....
غبببببببببببببببببببببي...
ابتسمت للطبااخه واناا احط شوووية بهاااار واذوووق بالملعقة الكبيرة
: اييييييييييييييي...
اففف...
حاااااااااااار..."
ورميت الملعقة بعصبية بالقدررر...
قلت بعصبية واناا ارفع خشمي
: انتي متقصده تعطيني شيء حاااار...
صححح؟؟؟.."
مابقى غير اووووقف مع هالطباخااات...
وععععععععععع انا هيفاء انااا...
اناا بنت الهاااااااااااااااااي كلاااس...
مفرووووض حتى المطبخ ما ادل دررربه...
شفت عمتي تنزل الدرج...
اول ما شااافتني حست برااااااااااحه وضحت على وجههااا
: هيفاااااااااااااااااء...
اقلقتيني يا شيخه وين كنتي؟؟؟..."
قلت باستغرااااب
: هنااا..."
قاااالت وهي تطالعني بششك
: من اووووول؟؟؟..."
قلت بثقة
: طبعااا...."
واضفت بخبث واناا ااشر على المطبخ
: كاانت طبااختكم العجووز تبيني اسااعدهاا..."
واضفت واناا اطالع المطبخ بكررررررررره
: تصوووري عمتي...
انااا؟؟؟...
اناا اسااعدهاا؟؟؟.."
عمتي وهي ترجع شعرهاا ورى اذنهاا
: طيب....
معليه عجوووز ومسكينه..."
سكت شووووووي....
وابتسمت بحنااان
:صححح..
مسكينه..."
وقلت بضيق
: مثلي؟؟؟...."
وحسيت ان دمووووعي بتطفر من عيني...
بسس عمتي جااات وضمتني بقوووة..
: انتي بنت آل...
لا يمكن تكونين مسكينه....
قوليلي ليش هيثم زعل منك؟؟؟..."
هيثم؟؟؟....
وش يبي ذااا؟؟؟...
قلت واناا احسس بحرااارة بجسمي
: هيثم؟؟؟...
مااابه شيء...."
عمتي وهي تضيق عيوونهاا وتبعد شعري عن وجهي
: ما قااال شيء كذا او كذا؟؟.."
قلت بفرررح
: الاااا....
قااااالي انهاا بتتزوووج..."
وضميت عمتي
: متى بتزووووج؟؟؟.."
عمتي باستغرااااب
: انتي متزوووجة..."
قلت باعترااااااااااااااض واناا اصرررخ
: لاااااااااااااااااااااااا ء....
متى اتزووج خاااالد..."
ورحت واناا اطالعهاا كنهاا مجنوووونة....
ابي اتزووووج خااالد...
مووو هيثم!!!
وش بهم ذوووووووووووووولي!!


بعد غروووب الشمس....
وانتشااار الظلاااام بسوااده المهيب.....
ويووووم طويــــــــــل على سعود.....


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه....وشش ذا اليوووم؟؟؟...هذا اللي فكر به سعووود وهو اخيرا يجلسس بتعب بعيد عن بيت الشعرر... مسد رجووووله وهووو يحسس انهاا بتقطع من الألم....اللي سواااه اليووووم...محد بجماااعته كلهاا يسوووويه.... ام نااااس وقهوووى ناااس ورحب بنااااس واستقبل ناااااس وراااح مع صقررر عشااان يعلمه كيف يررعى الغنم...آآآآخخخ...صااااار مهزززلة عند هالبدووو....ضحكوا عليه صقرر واخواانه الصغااار ليماا قالوا بسسس.... يا الله....دنيا والله...


"سعود"

شفت صقرر يجيني وهوو شااايل دلة وتمرر..
ابتسمت له وهووو يوووقف ويصب لي فنجاااال...
: مشكووور..."
قلتهاا بغبااااء...
ونسيت للحظة علووووم الرجااااجيل!!!!!!
ابتسم صقرررر بس ما طولهاا
:قل سم الله عدوووووك..."
بلعت ريقي...
اناا عااااارف انهاا سم الله عدوووك...
بسس لي سنييييييييييين...
ما قاااابلت رجاااال ...
قلت بغباااء وانا احسس بضييييييييييييييييييييييي يييييق وفشلة
: امزززح معك"
صقر بحدة وهو يجلس على الارض قبااالي ويجمع شوووية اغصااان
: ماااابه مزززووح بهالعلووووم يا سعووود..."
وجااا بيشب الناااار.....
بسسس سمع صوووت مضاااوي وهي تناااديه....
قاال وهو يووووقف
: بروووح اشوووف الاهل..."
هزيت رااااسي له...
وحااااولت اشب الناااار...
ولا قدرررت...
كااانت الررريح قوووووية....
واناا اصلا عمررري ما شبيت ناااار...
صحيح مرااات يوووم نرووح نكشت...
بسس هذا برررره...
هناا يوووم نقنص...
معناا خدمناا ومرااافقينااا...
وهم يقومووون بكل شي....
يأست من النااااار....
وجلسست بتعب...
وتمسكت بالفرووووة اللي جايبهاا معي....
وقمت اشرررب من القهوووة...
يا الله يا زين قهووووتهم..
بهاا طعم غرررريب....
موووب مثل قهاااااوينااا...
ررريحة هيلهاا ومسمارهااا يردوون الروووح....
ايه سوااااتي....
لااازم تصيررر زينة...
ابتسمت بفخررر...
اوووووول مررررة اسووووي قهووووة....
وفوووووق ذاا قهوووويت بنيان وذياااب وصقرر....
صدق اني شفت بسمة الشماااته بعيووون صقر وذياااب....
يحقلهم يتشمتوووووون....
وناا ما اعررررف من علوم الرجاااجيل شي!!!!

بعد ما حمسس القهوووة واحرررقهااا...وتهزأ من البزر اللي اصغر منه مررتين واسمه صقرر
: افاااا...وش ذااا يا سعووود؟؟؟..." وجلس جنب سعووود وهووو ينثر القهووووة المحروووقة على الارررض ويحط فوووقهااا تراااب...وقااال وهو يحط قهوووة جديدة فووووق النااار ويحمسهااا: القهوووووة الزينة يا سعوود... ما تصيررر سوده... القهوووة الزينه يكووون لونهاا مثل لوووون الررملة....وريحتهاا زينة....القهوووة الزينه يا سعوود تعرفهاا من ريحتهااا....انت عاااارف اوووول..." وقاال بفخر وهو يررفع صوته: اووووول اياام جدادنااا...كااانوا النااااس ان سمعواا حمسسه القهوووة.... وشمووا ريحتهاا الطيبة...جوا عند صاحبهاا.... تهقا لوووو هلقهوة محترررقة بيجووون يمك؟؟؟..."سعود واهو يحسس ان اعصااابه بتتلف من كثرر النقد اللي اسمعه بس اليووووم: اكيد لااااه..." صقررر وهوو يررربت على فخذه: بتعلم يا سعووود...بتعلم....." وابتسم له بسمة صغيرررة وهو يرجع يقطب حوااجبه... وقااام يشعر بالقهوووة وريحتهاا وهيلهاا ومسمااارهاا وهوو يحمسسها بخبرررة...شاااف مضاااوي تمشي من بعيد...خذاهاا على طووول من صقر وقاام يحمسسها وعيووونه تاكلهاا....الصرااحه مووووب عااجبه شكلهاا....ما يحسس ان هذي مضااوي...بعدين يا ليت لووو تلبس عباااية...مدررري شلوون يفكرون هالبدووو؟؟؟...متحجرررين باشياااء والاشياااء الللي تحتاج تحجير مطنشنيهاا...سمع صقرر يقوووله: خلااااص....هااا...اييييييييي� �...وش زينهاا هالحين..." وعطااه النجررر....(اللي تندق فيه القهوووة والمكسراات واي شيء قاااسي) : يله دقهااا.... يا سعووود...ثم حطهاا بالدلة وعليهاا شوووية مااا....وحطهاا هنيااا وسط النااار...شوووووووي...لااا تطووول...خلاااص؟؟؟..." طالع سعود بالنجرر...وحسس بهاللحظة ان وده يخبطه براس وحده...
طالع من بعيد....
واهوو متأكد انهاا تبتسم واهي تشوووفه...كان هوو بس اللي يشوفهاا لأنه جاااي على طررف....حط القهوووة بالنجرر وقااام يدقهااا واهووو يحسس بضيق....يحسس بمهاانة...هذا مووو مكااانه...كلن يهزأه ويضحك عليه...مايعرررف ردودهم...ما يعررف كلامهم...المصيبة ان ذااا مووو بس كلااام البدووو...ان ذا كلااام كل الرجااااجيل... وسعووود طووول عمرررره ما يطيق جمعة الرجااجيل ويحب يكوون لووحده او مع المنعوج سطاااام....
طول عمره مع جدته...وبعد جدته...صاااار مع امه....اللي كاااانت تهتم فيه وتحبه وتحن عليه ولا تبي احد يأذيه او يتكلم عليه..لأنه وقتهااا كانت منهبلة انه اخيرا رجع لهااا....بس ليت هالاهتماام طااال...كلهاا فتررة قصيررة ورجعت لعااادتهاا القديمه وصااارت تهتم بزوجهاا وبسسس...واهوو تلقفووه المربيااات اللي ما يعرفوووون حتى اللغة العررربية...

سمعت صووت خطووات....
التفت بسرررعه...
شفت مضااااوي جايتني...
بسس كانت جااايه من ورى الجبل...
يا حبهاا لللمشااااوير....
قالت وهي تقرررب مني وبعصبية وبانفعاااال
: وراااك ما شبيت الناااار؟؟؟..."
قلت وانااا احسس بالبررد يدخل عظاامي
: ماا عرررفت..."
قالت بسخرررية
: كل شيء ما تعررررفه...
حتى سم الله عدوووك...
وتسلم.... "
طالعتهااا بقهرررر...
وحسسيت اني صغيررر قدامهاا...
حسسيت انهااا تشوووفني ولا شيء....
وجاااني شعوووور بششع...
حااااولت امحيه بقسووووة...
شعووور بالضعف مثل المدررررس لمن يهزأك ويجرك من اذنك....
تذكرررت يوووم اهي كااانت تعااني ولا تقدر تأقلم مع مجتمعنااا...
وكاااانت تستمع لتعليقااات اللي حولهااا...
مفروووووض توقف ويااااااي...
لوووو اهي فعلا مهتمه لسسسه فيني....
بسسس...
اهي قاااعده ترررد الصااع صاااعين؟؟؟...
قلت وانااا احسس اني حاااقد عليهااا
: تبين شي؟؟؟...
انقلعي هناااااك قبل لا يجي ذيااااب..."
قااالت واهي تحفرر الارض برجلهاا
:كنت بشب لك النااااار...
لأنك مثل الووورع لااازم اصير ورااك على طووول.."
قلت بغضب وانا اوقف
: ماااااابي منك شيء..."
قالت بقهررر
: اجل دااامك ما تبي شيء...
خلك رجاااال...
واعررررف تصررف...
موووب تحرررق القهووة وتلعب بالمااا لا جيت توضى..."
قلت واناااا حااااس بقلبي يحتررررق
: قلت لك اذلفففففي..."
مضاااوي بعنااااد
: حناا نتيمم ما نتووووضى...
المااا ذااا للاكل وبسسس..."
وكملت واهي تاخذ نفس
: لا تفضحنااا يا سعووود..."
مسكت يدهااا بقوووة
: انااا ما نيب فضيحه....
واعررررف اتصررف احسسن من رجاالكم..."
قالت باحتقاااار
:: وااااااااااااااضح...
اصلا ابوي واخوااني شاافوا اي رجااال تجوووزته....
وخررررر يدك عني..."
ترركت يدهااا ورااحت بسرررعه...
شفت صقررر يرررجع وهووو شاااايل بيده شي...
وجاااا وفررررش سماااط على الارض...
وجلسسس وحط تمر ومضير ولبن...
شفت مضاااوي تررجع لبيت الشعررر...
وذيااااب طااالع...
لاحظت انه وقف...
وشكله كااان يتكلم معهاا...
صديت واناا اتشقق من القهرررر..
وبلعت ريقي....
تبي تذلني؟؟؟...
ولا صدق تبي رررجع لي؟؟؟...
قوووولوا لي؟؟؟..


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:04 PM   #188

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـ29ــصل

"روعة الأسلام"

مررت يدهاا بحسرة على وجهها... ايدهاا قااعده تفضح عمرهاا...مووو بس ايدهاا...حتى التجاعيد الخفيفة اللي بدت تطلع حول عيونهاا....معقووولة هي حلوووة؟؟؟...مثل ما يقولون لهاا صديقاتهاا... معقووولة موو بين انهاا دخلت الاربعيناات؟؟...
طالعت بالوان فساتينهاا... الجديدة..اشترت كل الوان الفسااتين اللي كانت تحبهاا وانحرمت من لبسسهاا...الاصفر..الاورنج...ا لاحمر...الفسفوري...بع دت عن الاسود والابيض والبيج اللي اعتادت على لبسهاا لدرجة انهاا صاارت جزء منهاا...




"هناء"


بعدت عن الملابس المبعثرة على الارض....
ورحت للشباك...
مدري ليش فجأة حسيت بضيقة صدر عنيفة؟؟؟...
لمست الشباك البااارد...
واخذت نفس متعب مليء بالالم...
لاحظت مشهد حزز بخاطري...
ذكررني بلحظات تمسس حيااتي....
شفت حرمه تصرخ بوجه رجال...
كان شكلهاا في الاربعينات من عمرهاا...
وكان واضح ان الرجال زوجهاا...
كانت تاشر بيدينهاا بانفعاال...
وتصيح بحرارة...
وتضررربه على صدره بقوووة...
وتصرخ بوجهه بشرااسة...
عيوونهاا تذرف دموووع كثيررة...
وهوو وجهه مليء بالالم...
مسكهاا يبي يهدي من انفعالاتهاا...
بسس اهي ما قبلت بعدت عنه....
وراحت تركض لوحدهاا....
شفت الرجال واقف لوحده وعيونه مليانه ندم...
مسح وجهه بخشوونة وظل واقف بمكانه فترة موو قصيرة...

:عبدالعزيز..."صرخت فيه وهي مصعوووقة من المنظر اللي شافته... كان جالس مع وحده اوروبية بوضع مخجل...طالع فيهاا بكبر وغروور...وقاام يسولف مع الاوروبية بلغتهاا..ويضحك...طالعت هناء فيهم...اتسعت عيوونهاا بفعل الصدمة...وعقلهاا انهااار....تركت الغرفة وهي تركض... مو مصدقة...لحد هنا وخلااااااااااص...وصلت الشااارع...وخثعت بشيء عند باب الفندق الفخم... عضت على شفتهاا تمنع صررخاات قهرر تطلع منهاا...وش يسووووي بهاا؟؟؟..ليش يسووووي بهاا كذا؟؟؟......قاامت تشهق بدون ما تهتم بالنااس اللي كانوا يمرووون ويطالعونهاا ببروود ويكملون طريقهم...اهي مجرد لمحه بحياتهم...ليش يوقفون ويسألونهاا عن سبب بكاءهاا؟؟؟...ضلت ساعاات وسااعاات...مثل طفل مسكين مضيع اهله...عااارفين وش ضيعت كرامتهاا؟؟؟...صحيح كلنا نحب يكون عندنا فلووووس...لكن ما نحب ان نعيش بدون كرامه....
شاافته اخيرا يطلع من الفندق...انتبه لجلوسهاا بهالطريقة...وانتفخ وجهه واظلم وهوو يحس بالمهاانه...قرررب منهاا ووقفهاا...صررخت في وجهه...وقاامت تسبه بدون ما تحسس...وتسب الاوربية القذرة اللي كان معهاا....اعطاهاا كف بدون ما يهتم انه بالشااارع...قاامت تضرررب صدره وهي تصيح بألم وقهررر وتصررخ..واهو بسس قاام يسحبهاا عشان ما تفضحه اكبر وتنززل راسه بالارض...


بعدت عن الشباك...
ورحت لسريري...
ارتميت عليه واناا احسس بضيقه بتخلع صدري...
اخذت نفس عميق عشان ما تنزل من عيوني ولا دمعه...
احسس بوحدة فضيعه...
يمكن لأني ما اعتدت اني اعيش بعزلة بعيدة عن الكل...
عيااالي كلهم زعلوا من قراري...
ليش انانيين؟؟؟...
اهم يعتقدون اني انانية؟؟؟...
انا انسان...
من حق اعيش...
من حقي اسمع كلمة حلوووة...
من حقي اعيش مع واحد يحبني واحبه...
من حقي اجيب لووو طفل يحبني ويعلمني شلووون اكون ام؟؟؟...
اناا مو عااارفة شلون اكون ام...
يمكن مثل ما قالت روعة الاحساس...
انا مو عارفه امارس امومتي....
ياما سمعت كلمات كثيــــرة تخترق صدري...
جمل تتردد في ذهني ايام وليااالي لمن اكون لوحدي...
يؤلمني اشوف ولد يضم امه بقوووة وبحب...
لأن عمري ما جربت هالاحساس...
عمري ما جربت اكون هالأم اللي تنضم بهالقوووة...
ولا عمري جربت اكون ذيك الأم...
اللي عيالها ينبسطون اذا شافوهاا حظرة مدارسهم وسألت عنهم...
دائما اسمع جملة مهيــنة...بطريقة او بثااانية....
:انتي ام؟؟؟...انتي لا يمكن تكونين ام؟؟؟.."
:هه... لو انك ام..ما كان هذا حال عياالك"
: انتي ابششع ام...انا ما ابيك تكونين امي...اناا ما احبك...ما احبك"
: ماما لاااااء....انتي مو ماما....اناا ما احبك...احبك جدتي...!!!"
:اي ام بالله انتي؟؟...بنتك مريضة عمرك مافهمتي وش تحس فيه؟؟"
:انتي منتي كفووو تكونين ام...عشان كذا اناا اللي بربي ولدك...وبيصير ولدي.."
سكرت اذاااني بقووووة عشاان ما اسمع صدى هالكلمات اللي تعووور والله تعووور....
اناا لي حق عليهم...
حتى لووو كنت جااحده...
ليش يعقوووني؟؟؟..
ما يعرفون ان ربي بيحاسبهم؟؟؟...
ليش يكرهوووني؟؟؟...
ليش يحبون ابوهم اكثرر؟؟؟...
ليش دائما المجتمع ضد الأنثى ومع الذكر وش ما كان؟؟؟...
الرسول عليه الصلاة والسلام قال امك ثم امك ثم امك...
ما قال لو ان امك عطوووفة...
زمااان ما كناا نرفع اصواتناا ولا نفكر نرد على اهالينا برد وقح...
كناا نشيلهم على راسنااا...
ولا نزعلهم باي شكل...ولا يمكن ننوم الليل لو عرفنا انهم تعبانين او يتألمون...
ليش عيااااال اليوووم كذا؟؟؟..
ليش تغيرررت الدنيا وصااارت قاااسية؟؟...
وين الابنة الباارة الحنووونة...
وين الابن اللي يصون اهله ويضمهم تحت جنااحه بعد ما يكبرون ويحتاجونه؟؟؟!!
معقوووول انا اتكلم عن شيء موووب موجود في هالدنياا!!!


في مكان ثاني...
في عمق الصحراء...
بين الجبال الطويلة المهيبة....
والبدر يتوسط السماااء...
تمر خلاااله بعض السحب....
والرياااح البااااردة تصفررر والسكوون والصمت ومخلوقات الليل المرئية ولا مرئية هي عنواان المكااان وووصفه البسيط!!!!




سمع صوووت امه وهي مسجلة رسالة بالبريد الصووتي...كانت تصيح بحرااارة وهي تطلب منه يكلمهااا...وتقووول انهاا محتااجه تسمع صوووته....كانت منهاااارة ببساطة... اتصل على هيثم وسأله عن حال هيفاء...واتصل على نورس..بسس ما ردت عليه...فاكتفى انه سجل رسااالة يتطمن عليهاا ويوعدهاا بزياارة قررريبة....


"سعود"


ابتسمت وانا اشووف مضااوي تتسحب من بيت الشعرر وهي شااايلة
بيدهاا قررربة موووية وترووح بعيد...
واضح انهاا ما انتبهت لي لأني جااالس والدنياا من حولي مظلمة...
كنت بسس مشعل سيجااارة من سجاااير ذياااب اللي عطااني ياهااا بطيبة خااطر...
ورغم اني استغررربت تصررفه بسس تقبلته...
ليش ما اتقبله؟؟؟.... مفروووض ما يكون بيني وبينه اي عدااوة...
لأننا نوعا ماا نشبه بعض...
رغم انه غااااامض شوووووي...
ولا يحب يتكلم كثيرر....
وانا ودي اعرف ليش ما يحبووونه حيل؟؟؟..
اصلا ما اتوووقع يحبووون احد...
صحيح ان اخوان مضاااوي وامهاا شكل قلوووبهم بيضاااء...
بسس مضاااوي للاسف ما ورثت ذيك القلوووب الطاهرة اللي ما تحقد...
تبعت مضاااوي اللي ابعدت مررررة...
كنت مشتاااااااااااااااااااااا ااق لهاا حيـــل...
ودي اشد شعرررهااا الاسووود الحريري المجنووون...
والمسس خشمهاا اللي استقااامته عجيبة...
مستقيم بشكل غرررريب!!! منحوووت نحت...
ومشتااااق لذيك الضحكة البررريئة الخجولة اللي تزينهااا
شفااايفهااا الورديه الغررريبة اللي لمن تضحك كنهاا مقلوووبة!!
لمن تضحك شفتهاا اللي فوق تعرض شوووي بينما اللي تحت تصغر!!
عجيبه صححح؟؟؟...
وصلت لورى جبل او ضلع مثل ما يسمووونه مع اني ما اشوووف فيه اي تشااابه
بين الجبل والضلع؟؟؟
تلصصت لهاا النظرر واناا ارمي سيجاارتي على الارض واوطى عليهااا...
شفتهاا تفصخ شيلتهاا وبرقعهاا وتحطهم بعيد شوووي...
عرررفت وش بتسوووي قبل لا تسوووي شيء...
تبي تآآآآآآآخذ شاااور!!!
كنت ابي ارووح واتكلم معهاا بسس ضليت متسمر لمكااني لثواااني
وبعدين غطيت عيوووني واناا اصد بسرررعه...
سمعت صررخة مضاااوي
: بسسم الله الرحمن الررحيم...!!!!"
فرجعت لهاا بسرررعه...
يوم شاافتني من بعيد...
غمضت عيووووونهاا وهي تقوووول
: بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا..."
ضحكت على خوفهااا اللي اول مررة اشوووفه....
تحسبني جني!!!
: هههههههههههههههه...يا حليلك يا مضاااوي..."
وجلست على حجررة كبيرة ملساااء...
حركت اصبعهاا شوووي عن عينهاا
: سعود؟؟؟."
سألت بصوووت نااعم هاامس جاااني مع الرريح بطريقة غرريبة...
ضميت نفسسي لأن الليل فعلا كان باااااااااااااااااااااااا اااااارد...
وصووتهااا حسسني بشيء غرررررريب بروودة مع شوووية دفاا...
مع مشاااعر عجيبة!!!!!
قرررربت مني اكثررر وكأنهاا لسسه موووب متأكده..
وسألت بصوت واطي مفجوووع
: وشش تسووووي عندك؟؟..."
قلت بصوووت تعمدت اخليه غليظ
: يمكن لأني مووو سعود!!..."
قااالت بخوووووف وهي شوووي وتصيح
: لااااه ياااارررربي..."
وكملت بقهررر
: انت سعوووود يعني سعوووود..."
وبعدت عني ورااحت اخذت برقعهاا وشيلتهاا وقررربة المااء ومررت من قداامي...
بسس مسكت ذراعهاا بقوووووووووووة...
فترررنحت وطاااحت اغراضهاا...
وانتثرررت قرررربة المااااء على الارض...
حسيت بشعوووور بالذنب وانا اشوووف الماء ينتثر...
طالعتني وهي مووو مصدقة
: انت....انت...انتتت...تتت..." وحااولت تبعد عني بسس ما اهتميت بالموووية
كتفتهاا مثل اي طفل متمررد واعتدت اني اسووووي هالحرركة معهاا كل ما اجي اكلمهاا يمكن من تزوجتهااا
: اششش..."
قالت وهي شوووي وتصيح
: المااا!!!....ياااااااويلك من رررربي!!"
قلت واناا اطالع بوجهها بشووووق واحسس قلبي ينعصررر قدام هالجمال الصااارخ
:اجيب لك غيــره..."
وطلع صوووتي خفيف هااادي موو مثل ما بغيته...
سكتت مضاااوي ونزلت عيوونهاا الارض...
وقاامت تملل بين يديني اللي مكتفتهاا...
:سعوووود!!..."
قالتهااا وهي صوتهاا بينقطع...
قلت واناا حااااس اني بحاالة لا وعي
: وشوووو؟؟؟..."
قااالت بهدووء
: ابعد عني..."
وكان واااضح انهاا تحاااول تسيطر على صوتهااا بطريقة قووووية...
مااااااااااااااااااااابي ابعدهااا..
مااااااابي يوووم كااانت بين يديني....
كنت اتمرررد على نفسسي وعلى كل شيء يخليهااا عندي...
وهاالحين...
انا ابيـــــــــهااا...
والله ابيهاااا...
ما يهمني الا انهاا تحبني وتبيني....
اناا تععععبت من غررربة المشاااعر اللي اعيشهااا...
اناا صرررت وحشش يوم عررفت مضااوي وبسس...
وش يعني ذا الشيء؟؟؟...
يعني شيئين يا اني احبهاا يا اني اكرههااا...
ولا اظن اني اكرهههاا...
استغلت سرحاااني بعيووونهاا ووطت على رجلي بقوووة وحاولت تهرررب...
بسس ما تحرركت رغم اني رجلي تعوووووورني...
: خليناا نرووح نجيب مااااء.."
مضااااوي وهي تطالع حولهااا
: محد يرووووح هنااااك...محد يا سعووود يروح بهالوووقت..."
قلت واناا ابعد شعرهااا عن وجهها لأنه كان يتحررك مع الهواء ويغطي على ملامحهاا
المنحوووتة بابداااع
: اناا وانتي.."
سكتتت شوووووي وقااالت بخوووف وااضح
: نعععم؟؟؟.."
ثم قوووت صوتهاا وتظاااهرت بالقوووة
: يله اجل....
معناا كتاب الله ومحد بيقررربناا ان شااء الله..."
وكملت وهي تبتسم لي ابتسااامة تذوووووب
: وانت معي....ليش اخااااف؟؟؟..."
ورااحت تاخذ برقعهاا وشيلتهااا....



تعمدت تبتسم لك ذيك الابتساامة اللي تظهر غمازاتهاا وتطير عقله بنفسس الوووقت... لأنهاا اذكى من انهااا تحررمه منهاا مرررة وحده....شلوووون تخليه يجلسس بين اهلهاا اطووول وقت؟؟؟...شلوووون تخلي اخوانهاا يضحكووون عليه؟؟؟... ويتهااامسون واذا جاا سكت... شلووون تخلي ابوهااا يشوووف بعيوووونه اي رجااال زوجهااا؟؟؟...لااازم تصبره...قبل لا يكشف اي شيء!!!

"مضاوي"


رحناا اناا وياه نمشي على رووس رجولناا ولا نطلع صووت...
ووقفناا عند الجيب...
بسس اشررت له على ددسناا...
لكنه هزز رااسه يعني لااااء...
طلبته المفتااح واناا اشررر...
اشرر علي بهزء وقاال بصوت واطي
: انتي؟؟؟..."
قلت واناا احسس دمي يغلي
: ايـــه...اناا اللي اعرف المكاان..."
وكملت اتأمر عليه
: سعووود...رح ورى بتلاااقي ثلاث قرررب جيبهن وارجع..."
وقف لثوااااني وكنه خااااف اني ارووح واخليه والله يعلم اني كنت ناااويتن هالنية..
عشاان كذا ما عطااني المفتاااح ورااح هووو يجيب القرررب....
كنت حااطة شيلتي فووووق رااااسي....
وخاااامتـ(ن) نفسي من البرررد...
الجوووو بدى يشتي... والمصيبه ان شتااا البرر شيــــــن....
اووووووووووووووووف....
لمسست شعررري واناا اغمض عيووووني...
كنت ريحة الدخاااان اللي دخلت بخشمي يووم قررب سعود مني....
تخبل!!!
صدق اني كنت اكرهها...
بسس من كثر ماشفت النااااس تدخن...
عجبتني ريحته....
غصبن علي تبووووسمت يوم تذكررت يووومن من الايااام...
ومرررررة محدن درى بهااا غير ايمووووه...


كانت هالعلبة الانيقة المذهبة الاطراااف قدامهاا...شكلهاا رشيق...انيق...ساااحر....تغرررر يك بقوووة تتقدم وتفتحهاا....بسس اهي تعرررف وش جواتهاا؟؟؟...قررربت من العلبة...وبعدت شووووي يوم سمعت صوت الباب ينفتح...كان سعود طاالع من الحماام...طالع فيهاا ببرووود...وصد عنهااا ورااح يسووووي كم شغلة...بينماا هي صدت عن العلبة... قااال سعود مررة انهاا ترريح اعصااابه!!... وش السحررر اللي فيهاا لجل تريح اعصااابه؟؟؟...شافت سعود يقرررب منهاا ويمشط شعرره الحريري قدام المراااية...ثم التفت للعلبة...لاحظت ان عيووونه تسمررت عليهااا...فاخذت نفسس وهي تدعي ربهااا انه ما ياخذهاا...مد يده ببطء...وحسست ان الوووقت صااارت دهر يوووم وصلت يده للعلبة وانقطع نفسسهاا...بسس باخر لحظة...غير اتجاه يده ولقط المفاتيح القرريبة منهاا...ابتسمت ابتسااامة رااحه وهي تنهد...انتبه لهاا بسس ماعلق...يمكن اعتبرهااا هبلة او غبية!!!...جرررت وقفلت البااااب...بالمفتاح مرررتين... اهي تعرررف ان هالشيء ممنوووع... لأنهاا لاحظت ان هيفااء تسوووي هالشيء بسس قدام نورس...ولاحظت ان سعووو حذرهاا وهددهاا...بسس مثل ما تعرفووون كل ممنوع مرغووووب...قلبت العلبة المذهبة بيدينهاا...وفتحتهاا ببطء وسعااادة....وكنهاا متوووقعه تشوووف الذ شوكولا بالعاالم...عيونهاا توووسع ببراءة...سحبت وحدة نحيفة تجنن...شكلهاا صرراحه مغرررررررررررري...حطتهاا بفمهااا...وولعتهاا... اخذت نفسس مثل سعود بالضبط... وبلعته!!! كح كححححح كحح آآآآآآآآآه...كححححح.... قااامت تضرررب صدرهااا وهي تحسس الدخاان كتم صدرهااا...سمعت ايماا تطق على الباااب فتحت البااااب وهي تأشر على صدرهااا وايماا مفجووعه...ورااحت جابت لهااا موووية وهي ترركض: ooooh Miss madawi..no no...that is not good for your health...Habibi" رمت مضاااوي السيجااارة على الارض ووطت عليهاا ايماا بسرررعه قبل لا تولع بشيء.... وش ذاا السسم؟؟؟...ويشفط منه هوو وجهه طووول الوووقت؟؟..لعله الحريـــمه!!


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:04 PM   #189

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

تذكرررت شرررقتي وبغيت اضحك على خبااالي...
بسس كان سعووود رااجع....
عطااني المفتوووح وهو مكشرر...
ركبت الجيب....
وحسسيت باستغرااااب واناا المسس كل شيء قبااالي..
الصدق عمررري ما سقت شين زي ذاا...
قفلت الباااب ودخلت المفتااح وانا اسمممي...
ولأول مرررررة من شهوووور..
حسسيت بشين يقرقع بصدرري وانااا احرركه واكشف الانواار...
حط سعوود على كتوووفي جكيت له بالجيب....
اووووول مرتن اشووووفه...
كنت بقووووول لاااااه....
بسسس تبووووسمت له شاااكره...
بعد مااانيب جاااحده...
حتى لوووو ابي اعلمه ان الله حق...
وان مضاااوي بنت بنيااان ما رااح تنسى اللي سووويته فيهااا...
واني اكررررررررررررررهههههههه وحااااقدة عليه وودي اخليه يعررررف
يوووم يقوووول بدووو شلووون يحتررمنااا....
ويعرررف ان هالبدووو هم
نااااسن طبيعية مثلناا مثلهم...
نااااسن شبت وشااابت على دين وعادات وسلوووم
تسوووى ملايين العادات اللي يعتززز فيهاا هوو واهله...
لووو فضة حية ما رررضت اني اسكت عن كل شين...
موووت عبدالله...
ولا اقووووول؟؟؟...خلووووني ساااكته بسسس...عن هالسيرررة....
ابي احكيكلم كل اللي صاااار....
دخل شرررريط في المسجله يدندن!!!>>> موسيقى!!
والله ان ودي اسمع لسميرة توفيق اللي رحت ورجعت وانا ما شفت خشتهاا
اللي مهبلة البدواااااااااااااااااااا ااان من عمر ابووووي وجدي
بسس عاااد تبووون الصدق هو الدندنة ميب شينه ابد!!!
:مضااااوي...
من متى تعرفوووون هالبير؟؟؟..."
رديت واناا اركز على الدرررب خااايفة اصدم لي شين كذا ولا كذا!!
: من شديناا هنياااا...
تعرررف اناا نتنقل كل شووووي...
ندووور الررربيع والمطررر...
والجووو الشررح الزين...
ثممن لااازم نسكن قررريب...
من الجبااال عشااان تحميناا من السيووول...
وقرررريب من اي بيرر عشاان نااخذ منه حاجتناا.."
سألني وهوو يقرررب مني واناا احسس اني ودي اصااارخ لجل يبعد
: طيب... وليش ما تاخذون منه كل شووووي؟؟؟"
قلت واناا اطالع به باعتراااض
: وشششش؟؟..."
ورجعت اطالع بدرررربي وكملت
: لأن فيه نااااسن غيرررنا تحتااج هالبيررر ماهوووب ملك ابونااا...
تعررررف هنيااا فيه عررربااان وااجد...
فيه عرررب صااالح...وعررررب حمدان...وعررررب السهووول...
وش كثررر النااااااااس قريبين..."
سعود وهوو يبعد شعررري عن اذني
: ما شفت احد يووووم رحت مع صقررر نرعى الغنم..."
قلت واناا ابعد عنه واقرررب من البااااب
: ايه هم موووب قريبين وااجد....
هااا...
هااا....
شوووووي بعيدين.."
بلعت ريقي واناا ادخل بين جبااال واحسس دمي ينحرررق من سعود...
وش يبييييييييييييييييييييييي ييييييي؟؟؟..
مابيه يلمسسني ولا يقرررربني...
ابيه يبعد عن درررربي!!
ما عليش تحمليه يا مضااااوي...
كلهاا كم يووووووووووووم وبتمرررغين خششته المنغرة بالتراااب....


ابتسم وهو يشوووف توتررهاا... وبعد عنهاا عشان ما تصدم...خذ نفسس عميق وهوو يبعثر شعرره....يلعن ابووو الحريم اللي يخلن الرجاال ما يسوووى هللة!!...مدررري وش هالقوووة الخفيه اللي يملكنهاا؟؟؟...صحيح ان الرجااال يضررررب ويحرررم ويبخل على مررته..بسس المره تقدر تعااااقبه بذكاااء وتجننه وهووو يعتقد انه اقوووى وهي تتلاعب فيه ببساطة!!

"سعود"


طالعت بالمكاان الللي دخلتني له مضاااوي بين ثلااااثة جبااال...
وفتحت فمي مدهوووووش...
وش ذا المكاااااان؟؟؟...
كان ضوووء القمررر قووووي لدرجة غررريبة...
والله كنه مصبـــاح...
سبحاان الله تقدر تشوووف كل شيء حووولك بوضوح...
كان مكااان غرررريب...
الجبااال معطيته هيبة....
خصوصا انهاا قررريبة منه بشكل لا بأس به...
نسيت مضاااوي وانا افتح الباااب بسرررعه...
خذيت نفسس عميييييييييييييق يوم حسيت بالهواء البااارد يدخل ضلوووعي...
كان على برووودته بسس نقققي...
لا يمكن تشم مثله بالمدن
ولا حتى بالثماامه اللي كل اهل الرياض فرحانين فيهااا....
كان هذا مكان بدااائي...
حتى البير اللي كان شكله قديــــــم...
كان فيه سحررر غريب بالمكااان....
تمنيت ان معي قهوووة او شااااي....
والله لجلس هنا الليل بطوووله...
التفت لمضاااوي اللي نزلت بدورهااا...
قررربت منهااا وقلت واناا مصعووووق
: رهيييييييب المكااان...ليش تهاااابووونه؟؟؟"
طالعت بهلع حولهاا
:لأنه مسكوووون من اخوناا بالله...."
وكملت وهيي تبعد عني
: برووح اعبـ..."
مسكتهاا قبل لا تكمل كلامهاا
: لا ترووووحين..."
رمشت بتوتر وهي تحاااول تدور لهاا مفررر
: لا تفكرررين...
طالعي فيني..."
ابتسمت بتررريقة وهي تطاالع...
لصقت جبيني بجبينهاا...
حسسيت بانفاسهاا العطررة تلفح وجهي...
مدرررري ضليناا كذا لمدة كم؟؟...
مضاااوي احبك....
كل هذا اللي قدرت اقووووله...
بسس بهمسس ما اظن حتى سمعته...
لأنهااا بعدتني فجأة...
وراحت يم البير....
قامت تنزل شيء شووووي شوووي...
قرررربت منهاا حيل...
وجلست على طرف البيرر...
مضاوي بصوت وااطي
: انزززل!!"
قلت واناا ارفع حاجب
: ليش؟؟؟...
خااايفه اطيح..."
قالت وهي تبلع ريقهااا
: لااااا...
بسس انزل.."
وصدت عني وهي تسحب الحبل من جديد
وطلعت دلووو ملياان مااء...
قالت وهي تاشر لي عليه مبتسمة وبفخرر
: هذاا اناا وعـ.....
انااا و.."
ضمت شفااايفهااا وهي ترتعشش...
وابتسمت لي ابتساامة بااردة متكسررة..
ورفعت حواجبهاا بقهررر...
كانت بتقووول انا وعبيد...
قلت واناا اقررب وجهي من وجهها
: لا تصيحين....
لووو هو عااايش ما كان حب يشوووف دمعتك.."
طالعت فيني بكرره
: لووو؟؟؟...انت قلتهاا لوووو..."
وبعدت يديني وكملت وهي تحرك راسهاا بتعب
بسس فيه ابتساامة صغيرة مرسوومة
:كان يحب....هالـ...مكااان...
مدررري ليه؟؟؟...
يقوووم يلعب بالرررمل والحصى...
يدوووور يمين وشمااال...
ويحااول يطل يشوووف وش داخل هالحفرررة.."
سكتت لثواااني ثم قااالت وهي تتنهد بصعووووبة
: كاااان...
كاااان ما يلاقي فررحته الا هنيااا بعيد عن كل اهلي...
ما يوذووونه...و لا يقهرووونه عياال شعاااع...
ولا يطقه ابووووي بذنب وبغيررره....
ولا تدعي عليه امي كل ما شاااافته...
ولا تصررخ بوجهه هيلة وتقوووول له انت سبب مصااايبناا...
ولا يعتبرووونه عقاااب من رب العالمين لهم!!!"
وسكتت...وواااضح انهاا اغررررقت بتفكيرر..
تفكيرررر بعبدالله وحياااته!!!
رجع لي شعوووووري القووووي بالذنب...
واحساااااس فضيييييييييييع بالعجززز من اني اقدم لهاا حتى لووو كلمة مواسااة...
نظرااتهاا تتهمني...

سررحت بمااااضي حياتهاا...وتذكررت عبدالله بحسرررة... وهيي ترتعشش...وكنهاا بتنفجرر...تبلع ريقهااا وتهزز راسهااا بشعوووور عاااجز موو قاادر يسوووي شيء...حسست باختنااااق وهي تصد عن سعوود عشاان ما يلمح دموووعهااا....يا الله ماااااااااااااااااااات... ماااات واناا قاااعده اضحك مع اللي ابعده عني بدوووون اي رحمة...وخلااااه يتلته لوووحده!!! هذي كان صووت مضااوي الداااخلي.


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 07:05 PM   #190

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

"مضاوي"

كانت ليلة حااااااارة.... وامهااا تصااارخ وهي تحسس بالآلام المخاااض هالمرره اقوووى من اي مخااض حسست فيه قبل...كااانت تبكييي وتحااااول تكبت صراخهااا...بسس ما يلبث صوت صراخهاا الا ويطلع... خلاااااص..هذا املهاا...ان شاااء الله هذا الووولد...اللي بيآخذ حقهاا وحق بناتهاا من ابوهم...اللي بيوووقف بوجه كل من يغلط عليهن...اللي بتكون كلمته المسموعه بين الرجاااجيل...واللي بيكووون شيخ مااله مثيل....
الآلام تتزااايد... صااار فوووووق الطبيعي... صرررخت وهي تحااااول انهاا تسند نفسسهاا عشاان تقدر تولد بدووون ما تألم اكثررر.... محد حووولهاا يساااعدهااا.... وفضة جنبهااا تمسسح لهاا جبينهاا بالماااء وهيلة تمسسك بيدهااا بقووة...امااا مضاااوي تدووور بخوووف عند القااطع مانعينهاا تدخل وتشووووف اخوهاا اول ما يوووصل بالسلااامه...وكانت تدعي انه يطلع مزيوووووون وسمين وفيه كل اللي يبوووونه من صفااات...وكانت تعددها على اصابعهاا لررربي...
انقطع صوووت صرااخ امهاا وسمعوا صوووت صرااخ خفيف او بالاصح بكاااء...قررربت شعاااع وهي تشيل بطنهاا الكبيررررة: هه... ما ظنتي ذاا ولد يا بنيااان..." ورفعت حاااجبهاا عشان تقهرر مضاااوي...وجلست في شق الرجااجيل... سمعت صرررخة ثااانية مضاااوي...وجمد قلبهااا....وش ذيك الصرررخه؟؟؟...كاانت صيحه قوووووية مفجوووعه...وشااافت هيلة تفتح القاااطع وتطلع وشكلهاا مفجوووعه..لأنهاا ما ردت على مضاااوي اللي سألتهاا ولد او بنت؟؟؟...دخلت مضاااوي... وشااافت امهاا تصييييييييييييح وهي تعض شيلتهاا عشان تكتم صوووتهاا...قررربت من النونو..من الطفل الصغير...الأخو الفارس الشجاع اللي بينقذ حياتهم بكره...شاافت شكله باستغراااب... كاااان موووو مثلهااا؟؟...ولا مثل فضة ولا مثل ابوهاا ولا مثل احد.... شكله غررررريب!! صغييييييير...صغيررر حيل يمكن ما يجي نص ذراعهااا... شافت فضة تضم امهاا وتااركينه على جنب حتى مالفوووه بشيء استغررربت مضاااوي صيااح امهاا...صح انه مووو مثل ماكانت تبيه؟؟؟...بسس هذا اخوووهاا...هذا ولد...هذا اللي يبووونه....راااحت وضمته بقووووة...وقاالت وهي تلفه بخررررقة: بروووح اغسله..." وطلعت... ولاااحظت ان ابوهااا جااا يبي يشوووفه فووورته ايااه وهي مبتسسمة....بسسس عيووونه برزت بجحووظ مخييييف ورفع عقاااله ودخل على امهاا...ارتجفت وهي تاخذ اخوهااا...وترركض بعيد...ليش معصبين؟؟؟...وش ذنبك انت؟؟؟..ليش معصبين؟؟؟...ليش ما يبووونك؟؟؟...ليــــــش؟؟؟؟
يتبع


التفت لسعوود بحقد...
وحاااولت اني اشيل نظرررتي القااااسية وابدلهاا بكذبة!!
تجمعت العبرااات بعيني....
وقلت واناا اوقف
: هااات المااا وخلناا نمششي.."
مسكني سعووود وقاال وهو يلفني
: مضاااوي....
مضاااوي اسمعيني...
الله هووو اللي اخذ رووح اخووك موووب اناا!!...
لأن هذا اللي كاااتبه له...
ليــــش تحااااسبني بذنب اناا ما سوووويته؟؟؟..."
قلت وانا ازم شفااايفي عشاان ما اضحك
: مين المتسبب؟؟؟...
مين اللي حطه مع نااااسن ما تعرررفه ولا تقدرر قيمته؟؟...
مين اللي قرررررررف من شكله يوووم شاافه؟؟..
مووووب انت...
وبعدهم اهلك؟؟؟...
تخبرر هيفاااا؟؟؟...
تخبرهاااا يوووم صررخت يوم شاافته؟؟؟..
ولااا ابوووك؟؟؟...
كله يهووون بسس اللي ابوك سوااه ما يهووون...
لا تظنني نسييت شيء من افعااالك...
وانت...
انت اللي حرررمتني منه..."
وسكت واناا احاااول اني ما اقوووول اكثر لجل ما اندم بعدين
:امشش امشش يا سعوود...
مااانبي نضيع وقتناا هنياا...
ع الفجرر تجي بعض السياراات والتريلات هنياا...
خلناا نسررري..."

كان ماااار من غرررفة خواااته.... وقف عند الباااااب مووو مصدق اللي يسمع...هذا علم ولا حلم؟؟؟...سمع صوووت ضحكتهااا وهي تتباهى باللي سوووته...ولا همهااا باللي صاااار...رغم ان اخته الثااانية كانت متأثررة وهالشيء بااااين من صوتهاا المخنوووووق...يعني اهوووو يوووم كان محبووووس...ومسجووون بتهمة ماله فيهااا اي دخل... كانت اخته تخررررب بيت عمه ببرود اعصااااب...من اي دم مخلوووووقين اخواانه؟؟؟...ليش هالقذاااااااااااارة هم اهله؟؟؟...

"نواف"
: وششش؟؟؟..."
التفتت رند بسرررعه علي...
وشحب وجههااا...
قلت وانااا ادقق النظررر في وجهها اللي اختفت الواانه
: ليش خااايفه؟؟؟..
ما خفتي من ربك بتخااافين مني...؟؟؟...
عجيب امرررنااا...يا رند...
عجيب.... انااا سقت نورس لخاالد...
وخالد اغتصبهاا...وانتي حررمتيهاا من فرصة عمررهااا وشووهتي سمعتهاا...
ليــــــش؟؟؟....
وش سوووت لناا نورس عشااان كلناا نكون ضدهااا؟؟؟...
ليـــــــش؟؟؟...
اعدمنااهااا وقمناا نضحك ببلااهة يوووم تجي عينهاا بعيووناا...
ليــــــش؟؟؟...
الناس النظيفة مثل نوورس كلن يحاااول يلطخ سمعتهااا....
هذا اللي قدرررتي تسوووينه لهيفاء؟؟؟..."
قاااطعتني وهي تتنفسس بسرررعه
: اصلا انا انهيت هيفااااء.... انهيتهااا...خليتهاا ما تسووووى ترااااااااب..."
قررربت منهاا مرررة
: والله؟؟؟....
شلووووون سووويتي هالشيء؟؟...
هيفاء كااانت اعدل منك...
يوووم حبت تخرررب حيااتك لجأت لهيثم...
لكن انتي...
كنت جباااااااااااااااااااااان ه....
يووووم حبيتي تخرررربي حياااتهااا لجأتي لمين؟؟؟...
فكررررتي باختهاا الصغيرة اللي عمرهاا ما ضررتك بشيء..."
صدت عني رند وقااالت بقسووووة
: خلصنننننننننني...
اختهاا برررريئة...قااال...
نورس اخبث وحده بالدنياااا...
هذي هي شوووفهاا مثل الجنية...
رااايحه تصييييييييييييع بمصررر.."
لفيتهاا بقووووة
: اصصص..."
قلتهاا وانااا اكل عيوووونهااا وتعمدت ارررص على يدينهااا...
فتحت فمهاا بهستيريا
: بعععد عنيييي...لا تلمسس يدي...اناا اكبررر منك يا حقييييير...
يا مرررريض....اصلا هيفاااء مخليتك ولا شيء..."
قلت واناا ارص على يدينهاا اكثرررر واصرررخ بوجهها
: اصصصصصصص....
يلعن وجهك اسكتيييييييييي..."
قااالت وهيي تصرررخ فيني بتمررد
: هههه لييييييييييييييييييييه؟؟.. .
موووو انت تحبهااا وهي عمرهاا ما طالعت بوووجهك...
لأنك جبااااااااااااااااااااااا اااااان....
جبااااااااان خذيتي اختهاااا لخاالد وخليتي يلعب بحسـ...."
دفيتهااا بقوووة وطلعت من الغررررفة...
بسسس لحقتني وقااامت تصرررخ بجنووون من فوووق الدرابزين
: اصلا انت واااحد ناااااااااااااااااااقص..
ولا مافيه رجاااال يحب مررررت اخووووه...
الااا اللي مثلك خبيثييييييييين...
احسسسسسن هيفاء عمرررررهاا ما بتكووون لك لأن مكااانهااا
مستشفى المجااااااااااااااااااااا اااااانين..."
قفلت الباااب الرئيسي بقووووووووووة طبعت وترردد صوته وحتى الزجااج اللي فيه
كان على وشك يتهششم...
غمضت عيووووني بقهررر واناا اتذكرر كلام ذيك اللي يسموونهاا اختي...
من ايش مخلوووووقة؟؟؟..
هذي ابلييييييييييس...
شلوووووون تروووووح وتسووووي كذا؟؟؟...
هه...
لا تضحك على نفسك نوااااف...
انت ناااسي وش سووويت قبلهااا؟؟؟...
دافعت عن نفسسي ضد صوووت الحق اللي جوااتي..
كنت بزززززززززززززر...
بسس صررخ فيني الصوووت وانا احط يديني على اذوووني
: موووو بزر كنت وااحد فااااهم..."
سمعت صوووت ابوووي وهو يمسكني بقوووة
: نواااااااااااااااف...ولدي وش فيك؟؟؟.."
بلعت ريقي... وبعدت يديني عن اذاااني...
قلت لابوووووي وانااا اطالع حوولي وكني تااايه
: يبه انا تعبااااااااااااااااااان..."
ومسكت يدينهاا وبستهاا مرررتين
: انت ما تستاااهل يكوووون لك عيااال مثلناااا...
ساااامحني ابوووووي...سااامحني..."
وررحت ابي ارركب سيااارتي....
ناداااني ابووووووي بسس ما رديت عليه....
ركبت السيااااارة وقمت اسوووقهااا بجنووووون...
واناا احاااااول اخفف من الافكاااار اللي تعصرررني..
احنااا مو عيااال بني آدم احنا عيااال شيااااااااااااااااااااطين !!!


في سكون الليل احكي...
قصتي والدمع ابكي....
ليس لي اي معين!!
ارتجي عطفا واشكي...
كنت مسرورا تراااني...
لهووو الدنيا قد كفاااني....
بين صحبي كنت امسسي...
غررني الحاال امااني!!
اين انتم من سؤالي؟؟؟
عن صلاتي وخصاالي؟؟؟..
هل ركوعا ام سجودا؟؟؟..
اشكو ذلي وابتلائي....
وقصوووري فهو دااائي...
لـ اله الكون ربي...
خالقي انت رجااائي...
اشكو ذلي وابتلائي....
وقصوووري فهو دااائي...
لـ اله الكون ربي...
خالقي انت رجااائي...


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.