آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree174Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-22, 11:05 AM   #1901

هاتين

? العضوٌ??? » 355432
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 359
?  نُقآطِيْ » هاتين is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا


هاتين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-22, 02:42 PM   #1902

تيسير آدم

? العضوٌ??? » 495721
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 60
?  نُقآطِيْ » تيسير آدم is on a distinguished road
افتراضي

رواية رائعة جداً

تيسير آدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-22, 05:49 PM   #1903

هداااااااوي

? العضوٌ??? » 491291
?  التسِجيلٌ » Aug 2021
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » هداااااااوي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
السام عليكم ،،،،،،،،،،،،1


هداااااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-22, 03:59 PM   #1904

ريم الجفول

? العضوٌ??? » 504320
?  التسِجيلٌ » Jun 2022
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » ريم الجفول is on a distinguished road
افتراضي

جمييييييييييييييييييييييي ييييييييييله وغريبببببببه بس فيه احداث غموض

ريم الجفول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-22, 10:57 PM   #1905

ريف قلبي

? العضوٌ??? » 500101
?  التسِجيلٌ » Mar 2022
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » ريف قلبي is on a distinguished road
افتراضي

روووووووعه
يعطيك العافية


ريف قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-22, 08:34 PM   #1906

الأمير.

? العضوٌ??? » 502748
?  التسِجيلٌ » May 2022
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » الأمير. is on a distinguished road
افتراضي

روووووووووووووووعه

الأمير. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-22, 05:22 PM   #1907

ريماكو

? العضوٌ??? » 326769
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 390
?  نُقآطِيْ » ريماكو is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريماكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 03:20 AM   #1908

عشقك مدينة ضباب

? العضوٌ??? » 482887
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 58
?  نُقآطِيْ » عشقك مدينة ضباب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
دقيت الباب كذا مرة...ثم فتحته بحذر...طالعت في مدخل الجنااح...كانت ريحة عطر ماما المفضل شانيل نمبر 5 منتشرة بالجنااح...
دخلت ببطء..
: مامااااا!!"
سمعت صوتهاا...كانت تسولف بالجواال...وقفت مكااني للحظة..واناا مو مصدقة اللي اسمعه...كانت تقول حكي لا يمكن يدخل العقل...وش دخلهاا بمضااوي؟؟؟...لالالالا...استح االه ماما تكون كذا...اهي بالذاات...لا يمكن....
ماماا وش قاااعده تقووولييين؟؟؟...استحااله...ل ااااء...لا يمكن...اكيد فيه ان بالموضوع...صرخت واناا مو مصدقة وواقفة قبالهاا
: ماما!!!..وش هالكلام؟؟؟"
فززعت ماما اللي واضح انهاا ما سمعت صوتي اول لمن نااديتهاا....تعلقت عيوني فيهاا....
: ماما؟؟؟...وش هالحكي؟؟؟.."
واختنقت بدمووعي وطحت قداامهاا مو مصدقة...قرربت مني..وحطت ايدهاا على كتفي بتتكلم...بتشرح...بتقول...
بس صرخت فيهاا وانا ابعد عنهاا
: ماابي ادري...ماابي افهم...ماابي اسمع..."
ولمن وصلت عند الباب...بلعت ريقي...
وقلت وانا اطالع بماماا مو مصدقة
: سعود على العموم يبيناا...في..الخضراء!!"
وطلعت وتركتهاا....






"هيفاء"






بعد مااطلعت من عندي نوورس..
حسيت ان الموضوع فيه شيء غلط...اناا اعرف ان سعود متقلب...ومحد يقدر يتكهن بتصرفااته....بس بعد اعرف انه لا يمكن بكل بساااطة.....يطلق هالبنت اللي تعنى وجاابهاا من تحت الأرض...
صحيح ان حركة بابا كانت غلط...ومو أي غلط...
لكــــــــن..
غيرت روب النوم اللي كنت لابسته الأزرق....ولبست بنطلون ابيض...وتوب اورانج نااعم....
رفعت شعري كله فوق راسي على شكل كعكه....ورسمت حواجبي...وحطيت جلووس....ورشة عطر خفيفة....
رجعت لسريري....جلست عليه لثوااني...وابتسمت لشاشة الابتوب...وانا اتأمل صورة خالد...عيوني تعاانق عيونه الجميلة...
كان واقف عند البحر...لابس بنطلون ابيض طاابقه من تحت...وشعره متبعثر حول وجهه ونظراته معطيته اجمل منظر....
قلت وانا ارسل بوسه بالهواء
: راجعة لك...انتظرني.."
وقفلت الشاشة بحذر...وكأني خايفه عليه يتأذى....
دخلت اغراضه اللي كنت مطلعتهاا...ورجعتهاا اماكنهاا بحذر...
ولبست الشبشب الاورنج حقي...
وطلعت من الغرفة...
شفت نوورس...تمشي وهي منزلة راسهاا...وكان شكلهاا موو طبيعي...
تعدتني بسرعه...حتى ان كتفهاا ضرب بكتفي...وآلمتني وآلمت نفسهاا...
: هااااااااااي.."
صرخت فيهاا...بس مع هذا ما قاالت شيء..راحت لغرفتهاا وسمعت صوت المفتااح...وبعدين سمعت صوت بكااءهاا المتقطع...
يعني مارااح تنزل؟؟؟...اكيد ماما تكلمت عليهاا...
مدري غريبة...ليش ماما بتكلم عليهاا؟؟؟..احس اني صرت ماا افهم اهل القصر هذاا....
كل وااحد فيناا غير الثااني...كلن عاايش بدنيااه...
كلناا معذبين...وكل واحد متعذب بشكل مؤلم...
ماما متعذبة من بعد باباا...من تجااهله لهاا...من اسلوبه معاهاا...
وبابا ربي معذبه بملاحقة امواال العايلة ومحااولة الحفاظ عليهاا وعلى مركز العيلة الاجتمااعي...
ومطاردة بناات العايله اللي يبغون يتزوجون من خارج العاايلة...
ومطاردة شباب العاايله اللي يتمردون بوظايفهم او باي شيء ثااني...
سعود بعد متعذب...طول عمره وهو متعذب...
متعذب بالمهنة اللي اختارهاا...متعذب بالزوجة اللي بغاها له...
متعذب من بابا اللي دوم يناظر له بنظرة موو حلوووة ولا يعتمد عليه ابد
ويفضل عيال اعمااامي عليه...
آآآآه
حسيت بألم غريب بصدري....بكتمه غريبة...غمضت عيوني...وحااولت اني آخذ نفس عميق...وبعد ما عديت للثلاثة...رحت للمصعد بس قبل لا اقفله...دخلت ماما معي...
ماما باستغراب
: هيفاء وش فيك؟؟"
رديت بتعب
: مدرري...احس كأن قلبي بينفجر...ومانيب قاادرة اتنفس.."
ماما بخوف
: روحي المستشفى..."
رديت عليهاا بابتسامة باهته
: موو تعباانه...لكن مررهقة شووي...عندنا اختبارات هالأيام ومهلكتني.."
سكتنا بس ظلت ماما تطاالعني...ما كانت مقتنعه بكلااامي...واناا حسيت بخوف من قلقهاا...
لأني تعوودت على هالألم اللي صااير يزيد علي من كم شهر...
حتى اني قبل فترة بالجامعه...اغمى علي...بدون سبب...كنت اتهااوش مع وحده...
وفجأة...طحت عليهم على الأرض...
بس مااعلمت احد...ماا احب اني اكون ضعيفه...لازم دووم اكوون قووية...حتى لو اني اموووت من جوواااي واتقطع...
وينك يا خاالد عني؟؟؟...خنقتني العبرة...بس غمضت عيووني...وصلنا الدور الأول...وطلعناا من المصعد...ورحناا لغرفة المعيشه اللي متعودين نجتمع فيهاا دووم...
اول ماادخلت...طااحت عيووني على سعوود اللي كان متمدد على الكنبة...ومغمض عيونه بارهاااق...قلبي عووورني على اخووي حبيبي والله...
صح اني تدخلت بحياااته كثير...لكن والله لأني احبه...واعرف ان اللي مثل ماارية...خطفات رجاال...ماهمهم غير الفلووس وبس....والمنصب اللي احنا فيه...
سمع حركتناا داخل الغررفة...وفتح عيوونه بتعب...واول ما طاحت عيونه بعيووني...جلس زين...جلست قداامه...وماما جلست جنبه...وحطت يدهاا على راسه...
قال وهو يحط راسه على كتفهاا
:متى ناااويين تسوون الزوااج؟؟؟"
حسيت كأن عقرب لدغتني...
: نععععم؟؟؟...سعود ما كفااك اللي سوااه بابا فيهاا..."
ماما باستغراب
: وش صااار؟؟؟"
سعود بحزم وهو يوقف
: هيفااء....اناا ابي كل النااس تعرف ان مضااوي مرتي...وبعدين اساسا اللي صاار اليوم..مارااح يتكرر لأني رااح آخذ مضااوي معي لايطاليا...
بعد ثلاث اسابيع...يعني حددوا الزواج اليوم او بكره...وخلصووني..."
وقفت اناا بعصبية...وماما بعد وقفت...وكلناا قمنا نتباادل النظراات بحذر...
ماما وهي ترجع خصلات شعرهاا الناعم ورى اذنهاا
: خلاااص...الزوااج علي...بس انت متى تبيه؟؟؟...وطبعا اكيد بنخليه عاائلي..."
سعود ببرود
: عااائلي؟؟؟..لا يمه...مضااوي بتعرس مثلهاا مثل أي بنت بعايلتناا...ابي احسن عررس...واحسن مطرباات....واحسن مطرربين...وفرق شعبية...وبنطلب لهاا الفستان من بره...وحتى خبير التجميل رااح نجيبه من بره..."
قلت باعتراض
:...يا سعووود..لا تفضحناا...حراام عليك...وش يدري مضااوي عن هالبذخ كله...بتحتفل بزوااجك مااقلناا شيء..لكن عاائلي ويكفي...ولا لااازم كل اهل الريااض يدرون.."
سعود وهو يرجع شعره ورى
: اجل شلون بنتقم منك يا هيفاااء....برستيجك رااح يرووح فيهااا لمن يدرون صديقااتك...بناات آل وآل...ان مرت اخووك وحده عمرهاا ماا عرفت الحظاارة.."
ماما بتوتر
: يا سعوود...مضااوي رااح تعترض...مضااوي ما تعودت على هذا كله...شلون بتنزف؟؟؟..اساسا شلون بتلبس فستاانهاا...وبعدين شلون بتآخذهاا ايطاليا...اناا حاسه انهاا ماراح تتأقلم مع الريااض...شلون بتأقلم مع...اوروبا؟؟"
سعود وهو يطاالع فيني انا وماما وبكل بساطة هز كتوفة ومر من بينااا
:اناا اللي مسؤول عنهاا....ولا تخاافون مضااوي ماالها أي كلمه بعد كلمتي..."
حطت ايدي على قلبي...وحسيت بالألم اللي اول يزيد...بس ما اهتميت فيه..كثر ما اهتميت اني ابلغ ديمه عن هالزواج اللي لازم نوقفه باسرع وقت ممكن...
لأن سعود قاال الزوااج خلال ثلاث اسابيع...يعني ما عاد بقى وقت قدامي انا ونورس وديمه
لاازم نلحق ونخرب كل شيء...قبل لا تصير فضيحتنا بجلاجل...
طالعتني ماما بقلق وهي تشوف وجهي بداا يسوود بسبب الألم اللي يزيد دااخلي...لكنهاا ماقالت لي شيء لأني ماعطيتهاا مجاال...وطلعت من الغرفة وخليتهاا لوحدهاا....رحت ادور لي على مخبأ ائن فيه واتألم من غير محد يدري عني...
رواية رائعه بالتوفيق ان شاء الله


عشقك مدينة ضباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-22, 02:39 PM   #1909

بدره م

? العضوٌ??? » 421839
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » بدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond reputeبدره م has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بدره م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-22, 04:47 AM   #1910

Jwaher

? العضوٌ??? » 324491
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » Jwaher is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
شكرااااااااا لك


Jwaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.