آخر 10 مشاركات
فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-11, 12:17 PM   #11

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية جميلة ..اتابع معك


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 30-04-11, 06:39 PM   #12

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب المستحيل مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه اختي على النقل اختي ما تلاحظين ان الروايه فيها تناقض

بحيث ان العنود وساره مره فري مع سعود وماجد ويكشفون وجيههم اذا سافروا

الصراحه ما اشوفهم محافظين

ولاكن متشوقه للتكمله ابي اعرف كيف بتتصرف عنود وعبدالله

تسلم يدك اختي في انتظار التكمله
أشكرك على مرورك و لكن الرواية لست من يكتبها إنما ناقلة..

و ثانيا هنالك أناس عديدين في مجتمعنا بهذا الشكل محفظين من ناحية العبادة

أما الحجاب ففقط يكتفون بتغطية شعرهم..

و ذكر في الرواية إنوا العنود و سارة رغم الفري الي هما فيه مع سعود و ماجد

الا انهم يغطوا شعورهم معاهم..

و أشكرك مرة أخرى لمتابعتي..


رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-11, 06:42 PM   #13

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همزة وصل مشاهدة المشاركة
عجبني كثير لفظ (فري) منتظرين للتكملة عسر ربي يحرسك أختي رموشي جارحة
موفقين يارب .

=)

مشكورة على مرورك..

و الدعم الحلو الي اداني هوا ردك..

دمتِ بخيير..


رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-11, 06:48 PM   #14

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ynama مشاهدة المشاركة
شكرا على النقل الرائع منتظرة البارت القادم باذن الله :heeheeh:
العفو جميلتي..

و أنا أنتظره لأجلك بفارغ الصبر..



رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-11, 06:50 PM   #15

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية جميلة ..اتابع معك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أشكرك لتشريفي بمتابعتك..

<<< بسبب مرورك..


رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-11, 11:49 PM   #16

ظل الليل

? العضوٌ??? » 61937
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 579
?  نُقآطِيْ » ظل الليل is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ظل الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 03:40 PM   #17

dr.memoo

? العضوٌ??? » 75781
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 372
?  نُقآطِيْ » dr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud ofdr.memoo has much to be proud of
افتراضي

مشكورة الرواىة رائعة بس وىن تكملة الروىة مشكورة

dr.memoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 03:07 AM   #18

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي


مرررررة سوري على التأخير لكن ظروف إختبارات و تسليم مشاريع و أبحاااث..

و مشكورين على الإنتظااار..

و هدا آحلى بارت لآحلى متابعين..

.
.
.
بعد ما خلصت أيام العزا الثلاث الوضع صار عايدي عشان دايم حصة و زوجها مسافرين
العنود جالسة تتكلم على البيبي و سارة جالسة جمبها تتفرج على mbc
عبدالله نازل من غرفته و هو مسرع:هي بنااات
العنود تناظره:نعم
سارة :هااا
عبدالله بسرعة يتكلم:بسررعة قوموا اتجهزوا المحامي جايب الوصية
العنود و مالها نفس:اوووف يعني لازم عايدي قسم الفلوس و يخلصنا
سارة:عن جد ليش الروحة و الجيه
عبدالله و هو مو فاضي لهم:يلا بلا كلااام فااضي يقول في أشياء مهمة لازم تتطلعو عليها
العنود خافت و اتزكرت موضوع أمها فسكتت و قامت تتجهز
عبدالله يطالع سارة:و إنتي يا أستااذة منتي ناوية تقومي تتجهزي
سارة:يا شييخ رووح مناك
عبدالله يوقف قدام التلفزيون متخصر:لا يا شييخة تعالي اضربيني الله يخليكي و يعلي صوتو أقوول قومي لا الريموت الي في يدك يعلم في وجهك
ساارة و هي تقوم:آووووف منك
عبدالله يقلدها:آوووف منك و يعدل صوتو انقلعي بس و يروح يقول للخدم يجهزوا القهوة و الشاهي ...الخ
العنود بغرفتها يالله لو كانت الوصية تتكلم عن أمي شنو راح تكون ردة فعلهم الله يعين بس آآآه
خرجت العنود من غرفتها و مرت على سارة و نزلوا سوا لقيو عبدالله مع المحامي جالسين يشربو قهوة في المكتب
العنود:السلام عليكم
وقف المحامي :و عليكم السلام عظم الله أجرك
العنود:أجرنا و أجرك اتفضل
جلس المحامي وفتح شنطته و طلع الأوراق:هذي وصية السيدة حصة
بسم الله الرحمن الرحيم
عيالي حبايب قلبي الحين تقرون رسالتي و أنا مو بينكم أنا بين ذرات التراب و لكن ما أبي أكون مفارقة الدنيا و ما قلت لكم على سر كبير خبيته من 20 سنة بعمركم يا نبضي بس خايفه تحقدون عليّ و تلوموني بس أتمنى أنكم تقدرون مشاعري و تفهموني أنا يا حبايبي من قبل عشرين سنة رحت أزور الديرة و كانت قبل كذا متخوفه من أبوكم يطلقني و صرت كل يوم اتألم و أتعذب الين ما شوفت هيلا وحدة معنا في الباديةكانت مشهور بجمالها الشديد البدوي عيونها الوساع مثل عينكم و شعرها الأسود المزرق كانت أمنية كل شاب في الديرة و كانت حامل في شهرها الآخير و تمنيت نفسي بمكانها جلست باقي الأيام و أنا آكل في نفسي إلا ماجا يزم كنت خارجة فيه من خيمتي أدور و ابتعد عن هالضيقة الا لقيت واحد غريب من ديرة ثانية يتغزل بمرة و هي ما ترد عليه الا انتبه ان هالمرة هيلا نفسها بدأ الشيطان يضحك بعقلي و يقولي استغلي هالموقف في مسا ذاك اليوم رحت لهيلا
قلت لها أبيك بموضوع ضروري
قالت سمي قلت لها بصراحة أنا شفتك اليوم و هو يتغزل بيك الرجال و أظن إنو القبيلة من أقول لهم هالسالفة راح يقصون رقبتك و يريحونك من هذا كله الا لو
هيلا خافت و سألتني :وشو أعطيتس الي تبينه بس ما تقولين و الله ما راح يصدقون اني ما كلمته و انتي بنت ناسن أجاويد أكيدن إنتس ما راح تقولين بس تبين تخوفيني
أنا بالصراحة كنت مترددة لكن الشيطان ذكرني بأبوكم فقلت لها:لأ ما أمزح معتس و بقول لكل الديرة إذا ما رضيتي بالشرط
هيلا بآمل مفقود: آمري بس تكفين ما تقولين
أنا ابتسمت ابتسامة نصر:قلتلها قولي عطيتتس
هيلا:عطيتس
أنا بسرعة:آخذ عيالتس و محدن يدري عن السالفة
هيلا بصدمة:وشو وش فيتس قمت تخربطين إنتي من صجتس
أنا :ترى بقول لكل الديرة و ناظري ساعتها مين راح يصدقتس و إنتيقولتي عطيتتس عيب عليتس تردين
هيلا بإنفعال:بس هذول عيالي من سبدي انتظرتهم 9 شهور يوم تقرب ولادتهم تقومين تاخذينهم
أنا بدون اهتمام:تذكري يا هيلا راح يذبحونتس و تفضحين بعد أهلتس بتوطين راسهم عند العربان كلهم و تصير سالفتتس على كل لسان ها وش قلتي
هيلا بدموع :حسبي الله ونعم الوكيل وش تبيني بعد أقول لتس الي تبينه
أنا طرت من الفرحة بعد ولادتكم جلست كمن شهر حتى يكون لي في الديرة سنة كاملة نزلت بعدها على جدة و جبتكم معايا اي كنتم انتم عيال هيلا الي أخذتكم منها أخذتكم و ظلت أحزانها و آلآمها تطاردني بعد كل هالسنين كل ما شفت عيونكم و شفت ملامحكم الي تشبها كأنكم كتلة و انقسمت لنصفين سامحوني على هالحقيقة الي ما طلعت غير هالحين سامحوني يا بعدي تكفون و أنا نادمة آشد ندم على الي سويته و لا تشيلون في قلبكم من أبوكم تراه ما درى الا من كمن سنة و أنا ما خليته يقول لكم رجعت لجدة بعد سنة لجل أقوله اني طلعت حامل و ولدتكم في الديرة و هو فرح بيكم و حتى بعد ما درى ما زالتو عياله و راح تظلون و لكن وصيتي الحين تروح للديرة و تشوفون أمكم أبيكم تطلبونها الحل لأجلي صدقوني كنت اتعذب كل يوم و ما ابي اتعذب بعد في قبري اطلبونها الحل و أنا أطلبكم الحل بعد و ثروتنا كلها بإسمكم ما نبي شي منها و في سفرتنا عملنا بيع و شرا أنا و أبوكم و خلينا أموالنا كلها بإسمكم حلال عليكم تستاهلون كل خير سامحوني سامحوني سامحوني و ادعوا لي أنا و أبوكم دايم ترانا نحبكم و انتبوها على سارة هذي أختكم و هي بعد لها ورثها مثلكم لا تتركونها و سامحينا يا سارة لو قصرنا معتس يا بنيتي و ترى معزتتس ابد ما كانت أقل من العنود و عبدالله و نحنا بعد قبل ما نموت دورنا على أهلتس و عرفنا وشو أصلتس صحيح إننا متبنينتس بس أدري عليتس حساسة و أكيد إنتس تبين تعفين وشو أصلتس و ترى هلتس توفوا بحادث كانوا من أهل الكويت و جوا هنا للعمرة و توفوا بالطريق و دورنا على عمامتس لكن يا بنيتي كل واحدن ما يرديتس و لو حبيتي إنتس تزورينهم عنوانهم تلاقيته عند المحامي أمكم المحبة لكم حصة
رفع المحامي راسه و هو في شدة الصدمة و طالع عبدالله و سارة المصدومين و العنود الي ممسكه حالها سكت و دخل الورقة في شنطته
العنود بقوة يالله تجمعها و ببحة بصوتها:و تعرفون فين ديرتنا؟
المحامي:إي و وقت ما تبون خبروني أجهز كل شئ لكم
العنود و هي تطالع أخوها بأسى:عبدالله عبدالله سارة يا سارة
حظنت سارة العنود وجلست تبكي
العنود ببحه:سارة حبيبتي وقفي خلاص يكفي بكى و هو نروح نزورهم لو تبين و ترى الي ما يبينا حنا بعد مانبيه
سارة فضلت تبكي
عبدالله:احم احم خلاص شوف لنا الترتيبات عشان نروح للديرة بعد شهر
المحامي:تامر آمر
عبدالله:سارة تبين تزوروين عمانك
سارة تطالع العنود تبغاها ترد بأي شي
العنود بثبات:الا احجز لنا كلنا عالكويت نغير جو بعد كل الي صار
سارة تطالع العنود بشكر عالي سويته لانها كانت *****ه و خايفه من القراار لكن بما إن العنود الي ردت معناته هي معاها بتكون
عبدالله يكلم المحامي:و أحجز لنا خلال هالأسبوع على الكويت
المحامي:حاظر أي آوامر تانية
عبدالله:تسلم ما يآمر عليك عدو
المحامي وقف:أجل الآن استأذن منكم عشان أقدر أخلص الترتيبات
عبدالله و هي تمنها لأن الي سمعه كان أكبر من قوه تحمله لكن ما بيّن وقف و صافح المحامي:إذنك معك
خرج المحامي و فكت العنود على طول الطرحة و العبايه و سارة سوت زيها و رمى عبدالله نفسه على الكنبة :يعني كل هالسنين أمنا تتعذب و نحنا نلعب و نمرح و ما همنا شئ يعني ضحكت علينا هـ
العنود تصارخ:عبدالله يكفي حتى هذي إمنا مهما كان
عبدالله منفعل مرة:يالعنووود
العنود:عبدالله قلت يكفي
عبدالله سكت
العنود بدموع:يكفي يا عبدالله يكفي خلاص هي ما يجوز عليها الا الرحمة و بعدين لا تنسى هي ما قصرت في حقنا أبد
سارة و هي تبكي:اي يا عبدالله لا تنسى فضلها صح الي سويته ما يرضى بيه أحد لكن ما بيدكم شئ خلااص ادعو لها و اترحموا
عبدالله بهدوء:الله يرحمها
العنود قامت حضنت أخوها:عبوود حبيبي خلاص ما بيدنا نغير شئ و ادعي لنا نتقابل مع أمنا و تتقبلنا بعد كل هالسنين
عبدالله ساكت
العنود و هي تمسح على راسه:خلاص يا روح أختك قوووم صلي ركعتين ادعي فيها و بعدها ارتاح لوقت الصلاة
عبدالله باس راسها شاكر لها صمودها و قوتها الي بيستمد منها قوه له
طلع عبدالله
العنود:سرون حبيبي
سارة و هي تشهق:هلا يا قلب سرون
العنود:يلا تعالي غرفتي نجلس هناك
سارة:طيب
طلعوا الإثنين غرفة العنود و كل وحدة مسرحه في السقف و هما مسدوحين فوق السرير
سارة:عنود عنيدي بنت
العنود:ها
سارة و هي تلف جسمها :تتوقعي عماني راح يتقبلوني
العنود:امممم و الله مدري بس نحنا نسوي الي علينا و هما بكيفهم حمدلله انتي منتي محتاجه منهم شئ
سارة:ادري بس اممممم الا شرايك نقول لماجد يجي
العنود:لا ما يحتاج
سارة:طيب
العنود:سارة ترى هالمرة مني طالعة السوق اشتري شي بأخذ من ملابسي و خلصنا
سارة:حتى أنا ما فيني حيل
العنود:من بكرة نجهز الشنط ترى مرررة مافي وقت
سارة:معااك حق نودي
العنود:نعم ايش كمان
سارة:اسمعي لمن نروح الكويت تكفين نروح نتمشى ترى بجد لازم نغير جو
العنود:و أنا ليش رضيت يا زكية عشان سواد عيون عمانك بس من دحين أقولك لا تقولي ليا حني عليهم و لا مدري ايش أنا من دحينا و أنا مو مطمنه ناحيتهم
سارة:هوا خلينا نسافر أول و يصير خير
العنود:لا بس أديك معلومات من بدري
سارة:طيب
العنود:يلا بقوم اتروش و أغير نفسي أخرج البحر قومي انتي كمان اتجهزي و اتصلي على راج يجهز السيارة
سارة باستغراب:ليش ما راح تروجي مع ماجد؟
العنود:أنا بأعطي ماجد راحه هالفترة يعني هو كمان انهد حيلو في أيام العزا
سارة:معاك حق بس أنا عندي مسلسل متابعتو فإنتي روحي لحالك هالمرة
العنود:طيب يلا
اتروشت العنود عشان تريح شويا و غير ملابسها لبست شي خفيف و العباية و خرجت سريع من البيت تحس حالها مكتومه فيه و قالت للبدي قارد ما يجو اعترضو في البداية لكن رضخوا في النهاية مين قدام هالآميرة يعارض شئ
ركبت سيارة ليموزين سودا حقت أبوها
أول ما دخلت رمت نفسها عالكنب الي عاملو أبوها خصيصا لو و نبعت من السيارة ريحة تبغو ريحة حضورو الطاغي رغم قلة وجودو معاهم الا انه كان على تواصل دايم بيهم و لو معزة خاصة بالذات انو متفهم احتياجاتهم لابعد الحدود و فاهم قد ايش محتاجين يبدو رأيهم و عمرو ما قالهم لأ لكن يبين لهم الخطأ من الصح يعلمهم كيف يعتمدو على نفسهم ما يرفعو يدهم لأحد لأي سبب كان إلا خالقهم
جلست العنود تستنشق ريحتها مرة و اتنين و تلاتة و في كل مرة تحس قد ايش هيا مفتقدتو قد ايش عالشخص الي ربها لو معزة كبيرة ما كانت تتوقعها خاصت مع ريحه التبغ الغالي في بحر أحلامها الي كان يحتويها هيا و ذكرياتها معاه كيف علمها الرجولة بطريقة أنثوية كيف أجرى في دمها القوة و الثبات في وقت الشدايد ربها و كبرها لوقت كان يخاف منو و جا هذا اليوم و هي كانت ترفع رأسها فيه زي ما ربها هو كانت
وقفت عند بارنيز الي قبال الهيلتون أخذت لها فرنش كوفي و أخذت شالها الصوف تتغطى فيه خرجت من السيارة
العنود:راج جيب الكرسي و تعال ورايا
راج:آوكي مس
وقف راج السيارة و جاب لها الكرسي أختارت لها مكان قبال البحر طوالي و بعيد عن الناس و آمرتو يفتح لها الكرسي على الآخر بحيث تكون مسترخيه
أستشقت ريحة الكوفي تاخذ من حرارة دفئ في النسيم البارد غمضت عيونها و شغلت ميوزك لياني و حاولت تسترخي معاها مع نغمات ياني الهاديه بدأت أعصابها تفك شويا شويا الي بدأت تروح من هالعالم و تطير فوق حصانها الأبيض لعالم بين السحاب
بعد وقت طويل
العنود فتحت عيونها و لقيت وجه غريب يتأملها عدلت من جلست الا تحس بشي يألمها و هو نزل راسه طوالي
العنود:أي
الشخص الغريب:بسم الله عليتس لا تخافين بس تعورتي
العنود:كيف تعورت أنا؟؟
الشخص الغريب:تعورتي و بس لا تتحركين الين ما اخلص
العنود و هي تبعده:هي انتا قولي ايش فيني و لا تقرب مني جات تتحرك تاني الا زاد الآلم
العنود:آآآآآي
الشخص الغريب رفع راسه و جات عيونه بعينها
العنود تتطالع فيه هذا الشخص مو غريب عنها قد شافته بس فين
الشخص الغريب:لازم أعالجك
العنود و هي تتطالع فيه:طيب بس ايش فيني أنا بعدين أنا قد شفتك بس فين
الشخص الغريب ما اهتم لكلامها بس حب يقولها ايش فيها عشان يقدر يعالجها:قرصك عقرب
العنود خافت:هااا خلاص بعد خليني أدق على سواقي يوديني المستشفى
الشخص الغريب تعب منها:يا بنت الناس وراك ما تركدين ما يحتاج لهالخرابيط هالحين أحطلتس شويه من هالدوا وكل شئ بإذن الله خلال أسبوع بالكثير يروح
العنود:كل شي ليش ايش يسوي هالعقرب
الشخص الغريب يطمنها:لا تخافين أنا بعالجتس أعرف أتعامل مع هالقرصات و هي مجرد قرصة بس انتي اركدي لجل نخلص
العنود هدأت:طيب
هوا كمل شغله و العنود تتأمله قد شافته بس فين ياربي فين
بعد ربع ساعة
الشخص الغريب:خلصنا بس انتبهي لا تتعبين رجلتس و خليه ترتاح و إذا زاد عليتس هالوجع روحي لمستشفى أحسن لتس بس صدقيني ما راح تحتاجين كل هذا سمعتي
العنود أشرت بإي
جا بيقوم إلا العنود مسكت ايده طالع في العنود و في يده
العنود تركت يده:آسفة بس حبيت أشكرك
الشخص الغريب:العفو و لا تشكريني على واجب
و مشى بسررعة و أختفى زي ما ظهر و هي ما زالت تحاول تتذكر مين هالشخص الغريب
اتصلت العنود على راج عشان يساعدها يوديها للسيارة و زي أي بنت راحت طوالي على المستشفى عشان تتأكد لكن الدكتور سألها مين مسوي لها كذا
العنود:هذا واحد ملقوف ليش
الدكتور السعودي:لا لكن مع الي عامله ما راح تحتاجين لأي مرهم و لا عملية في حالات زي كذا يكون الوضع شويا صعب و مؤلم لكن شغله كان صحيح و في وقته بس لازم بعد تجين تغيرين الضماد كل يوم و تمشي لفترة على عكاز أحسن لك
العنود:اها طيب يعطيك العافية أقدر أمشي دحين
الدكتور:طيب بس استني شوي على ما يجيبون العكاز لك
العنود:طيب
أخذت العنود العكاز و رجعت البيت و لازال هالشخص في بالها
.
.
.


رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 03:08 AM   #19

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد أحداث الأمس جا الصباح ليعلن بجايته يوم جديد يخبي الكثير من الأسرار
نزلت العنود بعد ما خذلت لها شاور سريع و حاولت ما توصل المويه لرجولها و نزلت تحت
عبدالله بخوف:سلامات ايشبها رجلك يا بت
سارة:نودي ايش الي سوا فيكي كذا و قامت تساعدها عشان تجلس
العنود:لا لا تخافون بس ألتوت امس
عبدالله:عنود بلا هبل التواء و مرة وحدة عكاز
العنود:يعني كان الالتواء شويا قوي لا تخافون
عبدالله بحدة:العنووود
العنود باستسلام:ها يا عبدالله
عبدالله:ايش فيها رجلك أنا مني بزر تضحكي عليا بكلمتين
العنود:بس قرصني أمس عقرب
سارة خافت:عقرب مررة وحدة
العنود:بس لا تخافو رحت عند الدكتور وقالي لا تخافي ما صار شي لكن تعالي نغير لكي الضماد كل يوم
عبدالله:متى رايحه تغيريه
لعنود:امممم يمكن بعد الفطور لاني اتروشت و خايفه يكون اتأثر
عبدالله:لا انتي تستهبلي قوومي يا سارة جيبي عبايتها أنا بوديها بنفسي
العنود:عبدالله لا تخاف
عبدالله:إنتي تشب عشان لا أرمي كل عصبيتي فوقك لمن دحين تراني ماسك أعصابي
سارة جريت تلبس عبايتها و جابت عباية العنود
لبسوها العباية
العنود:عبوود صـ
عبدالله:أنا قلت تشب
سكتت العنود حرك السيارة و راح على المستشفى عشان يتأكد و حمدلله طلع ما فيها شئ بس شويه مويه
الدكتور:أنا قلت لك يالعنود انتبهي بس شكل راسك عنيد
العنود:بس أنا لازم أخذ شاور
الدكتور:حاولي بس هالفترة ما تاخذيه
العنود باعتراض:دكتور ما أقدر
عبدالله:هو بكيفك ما تتروشين لو ايش يصير
طالعت العنود الدكتور بنظرات حقد
الدكتور خاف منها:بس ممكن أحد يساعدك يعني بس تشطفي جسمك
سارة:خلاص أنا اساعدها
العنود حست انو حقها شويتين رجع
وداهم بعدها عبدالله على كاسبر يكملوا فطورهم
.
.
.
مر الأسبوع و خلاص قدهم في مطار الملك عبدالعزيز يودعوا ماجد
ماجد:ها سروون روحي اتونسي و لو بس مين زعلك دقي عليا لو الساعة ثلاث الفجر اجي اكسروا بس حاولي من عشرة تكوني نايمه عشان ما تتصلي
الكل قام يضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
عبدالله سلم على ماجد:يلا مجود تي كير انتبه على نفسك و لو احتجت شئ لا يردك الا جوالك
ماجد:ههههههههه طيب من عيوني
العنود:حفتقدك يا أخوي يلا اتحمل بعدي عنك هههههههههههههه
ماجد:يا شيخة الا قولي فكة من وشك بس راح أفتقد سرون
سارة ماتت حيا:ماااااجد
عبدالله و العنود و ماجد ميتين ضحك:هههههههههههههههههه
عبدالله:يلا ماجد بتطير الطيارة و نحنا نستهبل هنا
ماجد:طيب يلا نشوفكم على خير
العنود:يلا ماجد مع السلامة أشوفك على البيبي
ماجد:طيب و انتبهي على رجولك لا تروح كمان التانية هههههههههه
العنود:ههههههههه طيب
سارة:انتبه على نفسك ماجد و اتغطى كويس أعرفك لازم أحد يوصيك
ماجد باستهبال:حااااضر يا حرمتي و الله راح توحشيني
عبدالله و هو ميت ضحك يسحب سارة:و الله ما راح نخلص يلا امشوا قدامي
لوحوا لبعض بباي
وصلوا عند التفتيش و اتعدوا الين ما دخلوا الصالة الذهبية جلسوا يفطروا شويا
.............نداء للمسافرين على الرحلة 13433 و المتجهه من جدة إلى الكويت
جلسوا شويا الين ما نادى النداء الآخير تحركوا و طلعوا على الباص و من الباص للطيارة
بعد الإقلاع
سارة:عنوود عنووود
العنود و هي تحاول تسترخي:هاا
سارة:اممممم ايش توقعاتك لروحتنا للكويت
العنود:و الله مدري لكن كل شئ بوقتو حلو
سارة عدل جلستها:صح كلامك
العنود:حاولي تسترخي شويا ترى راسي يوجعني مع الضغط
سارة:طيب حبيبي خذي لباانة
العنود بنص عين:يا قلبي تعرفي اني أكره اللبان
سارة:لا قصدي مستكة باطوق الي تحبها جايبه منها ليكي
العنود:طيب جيبيلي وحدة بالله أنا نسيت أحطها في الشنطة
سارة:أدري لازم أنا أهتم بكل شي
العنود ابتسمت:الله لا يحرمني منك
سارة:و لا منك يا قلبي انتي دحين اهدي و بعدين نامي لا تحطيحي علينا
العنود ابتسمت لها و حطت راسها و نامت
...
أول ما وصلوا راحو عالأوتيل عشان يريحوا شويا كانت هالسفرة متعبة بالمرة
ناموا لليوم التاني من التعب
من الصباح نزلو يفطرو و بعدها راحو يتمشوا مع المرشد السياحي تبعهم
وراهم أشهر الأماكن في الكويت إلى المسا بعدين راحوا للمسرحية كوميدية بعد ما خرجوا منها راحو اتعشوا و رجعوا للأوتيل
..
صباح اليوم التاني
اتصل عبدالله على المحامي
عبدالله:السلام عليكم
المحامي:وعليكم السلام هلا طال عمرك
عبدالله:لو سمحت يا أبو خالد اليوم بنروح عند أهل سارة فدبر لنا كل شي و رتب لنا الوضع و ياليت ترسلي رقمهم
المحامي:حاضر طال عمرك
عبدالله:إي أبيك ترسلي الأشياء الي اتفقنا عليها ضروري
المحامي:حاضر دحين أرسلها لك شي ثاني
عبدالله:مشكور مع السلامة
المحامي:مع السلامة
اتصل عبدالله على العنود
العنود بصوت كلو نوم:هااا ايش تبغى
عبدالله:عنودي يلا قومي يا قلبي نبغى ننزل نفطر بلا كسل يلا
العنود:يوووه عبدالله الساعة كم دحين
عبدالله:الساعة 12 يا شاطرة
العنود قامت من السرير:ايييييش!!
عبدالله ابتسم:الساعة 12
العنود بسرعة:يا ويلي يلا بااي بقوم أصلي الفجر و ما صارت فجر قدها ظهر يلا بااي
عبدالله يضحك:يلا باي هيي بنت
العنود:هاا خلص
عبدالله:ههههه طيب انزلي اللوبي بعدين
العنود:يصير خير باي
عبدالله:باااي
و دق على سارة الوضع مختلف
عبدالله:صباح الجوري سرونة
سارة:صباح الورد هلا عبود اشوفك قايم بدري من زي أختك الي كل ما اتصل تقولي خمس دقايق من الساعة 9 الين 12 و الخمسة دقايق ما خلصت
عبدالله:ههههههههههههههه دوبني كلمتها الا سرون أبغاكي بموضوع ضروري أنزلي اللوبي
سارة استغربت:طيب
اتجهزت سارة و نزلت طوالي و بعد ربع ساعة لحقتها العنود جلست تدور عليهم الين ما أشرولها
العنود:يا صباح الفل
عبدالله و سارة:صباح الياسمين
العنود و هي تجلس:امممممم ايون ايش المخططات لليوم
عبدالله:أول شي نفطر بعدين يصير خير اطلبي و فكينا
العنود و هي تمسك المنيو:هههههههههههه طيب طيب اممممممم ايش مشتهية توداي
عبدالله مسك كرتونة المناديل الي على الطاولة:خلصي لا تلاقي الكلينكس معلم في وجهك
العنود:ههههههه طيب نادت الجرسون
الجرسون:أهلا عايزه حاقة حضرتك
العنود:آه عايزه بانكيك بالهني و تركش كوفي وذ ميلك و بليييز مور شوقر
الجرسون:من عينيا عايزه حاقه تانية حضرتك
العنود:اممم آه سمول ووتر بس
الجرسون يطالع سارة و عبدالله:و انتو عايزين تطلبو
عبدالله:أنا جبلي كروسون و رد تي
الجرسون و يطالع سارة:و انتي حضرتك
سارة:امممم أوميلت و أورنج جوس
الجرسون:شي تاني
عبدالله :لا مشكور مسك البيبي و أرسل للعنود بنق
العنود تكلم عبدالله في البيبي:هااا
عبدالله:جبت الأشياء الي اتفقنا عليها نتكلم دحين و لا بعدين
العنود:والله مدري شرايك و نحنا ناكل
عبدالله:امممم فكرة حلوة
وصل الأكل سموا بالله و جلسوا ياكلو
أشر عبدالله بعيونو للـ العنود
العنود:اممم سرون حبيبي في موضوع نبغى نقولو أنا و عبدالله بس لا تفهمينا غلط أوكي
سارة حطت الشوكة:قولي
العنود:اسمعي........................... ........... .................................................. .................................................. ..............................موافقه
سارة ساكته
عبدالله:والله عشانك في الأول و في الآخير
سارة:إنتو آخواني و أنا واثقة فيكم و واثقة من العنود إنها قد المسؤولية عشان كذا أنا موافقة
حضنتها العنود:يا قلبي عليكي و الله كنت مرة خايفة
سارة:افاا عليكي بس
عبدالله ابتسم:الله لا يحرمنا من هذي الجمعة
سارة و العنود:آميييييييييييين
كملو فطروهم
عبدالله اتذكر:يوووه نسيت أقولكم اليوم بنروح عند أهلك يا سارة اتجهزو بنروح على المغرب بس
سارة خافت:اليوم
العنود تمسك يدها:لا تخافي حبيبي نحنا معاكي
سارة سكتت
عبدالله:حكلمهم بعد الفطور و بعد كذا حنروج نتمشى الين قبل المغرب حنرجع نغير ملابسنا و نروح لهم
بعد ما خلصوا فطورهم
عبدالله اتصل:الو السلام عليكم
أبو راكان:هلا و عليكم السلام
عبدالله:أخوي معاك عبدالله الحاسبي
أبو راكان استغرب من اللقب لأنو لقب ناس واصلين مرة:و النعم
عبدالله:بس حابب اليوم أجيك بموضوع مهم
أبو راكان:أهلا فيك بأي وقت
عبدالله:مشكور بس جايب معي الأهل
أبو راكان:يا هلا تنورونا ولو ما يسعكم البيت يوسعكم القلب
عبدالله:تسلم إن شاء الله بنجي المغرب
أبو راكان:على خير
عبدالله:مع السلامة
أبو راكان:مع السلامة
قفل عبدالله
سارة:ايش قالك
عبدالله:ههه و في أحد يرد أخوكي يالدبه هههههههههه
بعدها راحو اتمشو في وحدة من المولات و مرة وحدة يتغدوا
.
.
.



رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 03:10 AM   #20

رموشي جارحة
 
الصورة الرمزية رموشي جارحة

? العضوٌ??? » 63991
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » رموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond reputeرموشي جارحة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل الليل مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
العفو..
و أشكرك على المرور..


رموشي جارحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.