آخر 10 مشاركات
121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          405 - في قلب النار - كاي ثورب (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          123 - رحلت - آن ويل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          من يملك الغد -نوفيلا شرقية -للكاتبة الآخاذة :سوسن رضوان(زهرة سوداء)كاملة&الروابط (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-11, 02:49 PM   #21

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت الثآني عشر
>>12<<

.. عند ركــآن ..
يدق يدق على حنين مآترد قرر قرآر ورآح لبيتهـآ <<والله يستر من قرآرته
.................................................. .................................................. ..
.. عند أسيل ..
تكلم خويتهــآ أموونه...~
أسيل بحب متصنع :: أكيد احبك يــآعمري ..! له له لآتخليني ازعل ..~ ( بصرخه ) أيمــــآن مو قلت
لك مآتدخلي بالبآقيــآت مو قولنــآ تخآويني بشرط مآتقربيهم ... شوفي قسم بالله مآرآح يصير طيب
خليني أرجع بس ..~ وقفلت
وبدأت تكلم نفسهــآ :: أجل بنت الكلب تضآرب مع البنــآت قسم بالله مآيصير طيب .. وجآتهـآ فكرهـ
.... هههههه وينهــآ خلي ترجع البيت أخخخخ يـآهيمو تعجبيني بشكل بس انك عنيدهـ بس والله
مو صعبه علي أخ بس ..~
.................................................. .................................................. ....
..................................................
هيمو بعيون غرقـآنه :: ليه رحتي وتركتيني هنت عليك ..؟!
.... بأسف :: هيمو تعرفي انو مو بيدي آسفه
هيمو بدأت تهدى :: طيب بس لآعــآد تطلبيني انسآك ..أوك ..؟!
...... بحب :: أبشري عنوني لك ... هومتي احبببببك..!
.................................................
.. عند هيمو ..
لمحت ريـــم تمشي من بعيد قآمت لهــآ وجرت ومسكت يدهــآ ورآحت لمكــآن بعيد عن
الكل ...............~

((مهما قلبي مر بـ? غيركْ . . --[ وطاف !
مايخونك قللب علمتـ? . . | وفــآ !
مايخونك قللب علمتـ? . . | وفــآ !
مايخونك قللب علمتـ? . . | وفــآ !
إيـ? .. أحبّك وهذي مافيها خِلاف
إمسكـ إيدي وحس فيها العاطفـ? ‘,.
ما أخاف [ البرد ] ~ لو غيري يخافْ ..
كيفْ أحّس البرد !
وطيفك لـي
........ د فــآ . . !
د فــآ . . !
د فــآ . . ! ))

مسكت ريم ودفتهـآ على الجدر وحطت يدينهــآ على الجدآر تمنع ريم من الهروووب
هيمو طآلعت ريم ورفعت حآجبهـآ وبقوهـ :: تعرفي انك أذيتيني حيييل بحيــآتي تعرفي انك كسرتيني
خليتيني حطــآم تعرفي ان كل شي حلو اعطيتيني أيــآهـ اخذتيه معـك ...~
ريم وهيه تنزل يد هيمو وبقسوتهـآ المعتــآدهـ :: رهــآم أظن قد قلت اللي عندي ومـآني
مضطرهـ ابرر وإذآ تظني انك الوحيدهـ اللي عـآنيتي فعرفي اني مثلك بالتمآم ..~
هيمو تمسك ريم من زندهـآ وتضغط عليه وتقول وهيه تضغط على سنونهـآ من القهر :: آآآآخ
ليييه انتِ الشخص الوحيد اللي مقدر عليه ... أكرهك يآسبب ضعفي أكرهك ..!
ريــم بنبرة ألم وأسلوب بآرد :: تكرهيني أجل ليش رجعتي..؟! مآكفآك مآجـآك مني..؟!
هيمو بألم وبدأت تضعف :: ليييش..؟! لآ تسأليني أسألي نفسك انتِ ايش بالنسبه ليــآ تعرفي وش
سويتي عشآني ..؟! مآ انسى ــآ وبتظلي لموووتي اكبر جرح بحيآتي مستحيييل انسى ـآ
ريم أعطت هيمو ظهرهـآ وبقسوهـ :: مـع الســلآمه يــآ ( بغصه ) رهـــآآآم ..~

((" الضيق? " آلليِ تعترضَ بينّ الآنفآإسَ يآليتهآ ( م ث ل ك ) عَطَتنيِ ظهرهآ !))

.................................................. .................................................. ........................
.. قبل ثـلآث سنين بلندن ..
.........:: جوري انـــآ أحبك ..!
جوري بخجل :: حتى أنــآ ..~ بس انــآ أنــآآ .. وغرقت عيونهــآ.. وحدهـ ضـآيع شرفهـآ ..!
حط يدهـ على فمهــآ وبحنــآن :: مآيهم مآضييييك ..! احبك
.................................................. .................................................. ..........................
.. عند ريــآن ..
في المطــآر جـآلس ينتظر الرحله شـآف احد مآتمنى يشوفه فتح عينه بصدمه :: لأ هذآ ليه رجع
خليني اقوم لآيشوفني .. بعد اللي سويته حتى الندبه على وجهه مآرآحت
ونـآدت رحلته ورآح جري للطيآرهـ...~
.................................................. .................................................. ...........................
.. عند رهف ..
أمس بالليل رآئد بسطآوهـ :: أسمعي الحين بأجي بنخرج سوآ بنروح نتمشى ـآ كلمت أبوك مآلك حجه
أجهزي .. وقفل بوجههـآآ ..؟!
انقهرت رهف مررررهـ منه وقآمت تجهز ..
جـآ رآئد ونزلت ركبت معـآهـآ وبخجل :: السـلآم عليكم
رآئد وقلبه بيطلع بس مسوي ثقيل :: وعليكم السـلآم ...
واخذهــآ لمطعم فخم وكبير وهنــآك رآئد :: رهف حددنـآ الزوآج بعد ثـلآث شهور
رهف غصت بالاكل وصآرت تكح تكح شربت عصير :: بس مآكأنه قليل ....؟!
رآئد بـخبث :: لآ مآ أظن انــآ يـلآ مآسك نفسي
رهف <<< دوروووهـآ غآصت بمـلآبسهــآ....×)
.................................................. .................................................. ............................
.. عنـد خـآلد ..
في المكتب ويفكر :: آهـ يـآهيمو وش كثر احبك أرحميني : ( ...~
رن جوآله ورد :: ألـــو ...أيوهـ أنــآ زوجهـآ... أيييييش رهـــــآآآم ..؟! في أي مستشفى ـآ ؟!..
.. خـلآص خـلآص جآي ...~ ورآح جري
.................................................. .................................................. ............................
.. بمآليزيـآ عند تغريد وعبدالله ..
جـآلس بالمستشفى ــآ ينتظر احد يطلع ويطمنه عليهـآ ..~
خرج الدكتور ورآآح له جري يطمن على تغريد... ورآح الدكتور تآرك عبدالله يغلي قهــر ..~
دخل عليهــآ الغرفه قطع المغذيه ولبسهــآ عبآيتهـآ وشآلهـآ لبرآ المستشفى ــآ ..~
:$
.................................................. .................................................. ...........................
.. عند ميدو ..
حمد رآح يصلي قآمت تصلي <<< يــؤ كذآبه :$
رجع حمد يآخذ مفآتيح السيآرهـ وطــآلع ميدو لقـآهـآ تصلي بعصبيه :: حســآبك بس أرجع من الصـلآهـ
وخرج يصلي ورجع دخل مـآ لقى ـآ ميدو رآح الغرفه لقآهـآ جآلسه رآح لهــآ سحبهـآ ورمـآهـآ
على السرير بعصبيه وهو يفك أزآرير ثوبه :: الحين أوريك كيف تكذبي عليّ...؟!
ميدو بعدت بخوف من شكله وقآلت :: حمد حبيبي والله كنت مسويه لك مفآجأهـ
حمد بعصبيه وهو يثبتهـآ على السرير :: أي مفآجـأهـ ..هـآهـ بربيك شكلي رخيت الحبل مرهـ معك ..؟!
وبــآسهــآ بقسوهـ .........!
.................................................. .................................................. ............................
.. عند مريم وامهـآ بالسوق ..
مريم تشتري كـل شي بس تتجنب تدخل محل قمصآن النوم .... ×)
أمهـآ ::مريم روح اجلسي هنـآك بالكوفي وانـآ وخـآلتك الحين جآيين
مريم مهدود حيلهــآ ::طيييب ورآحت ..~
أم مريم وخآلتهـآ بدون تفآهم على طول على محل نعومي يشتروووآ لهــآ <<<يؤ
.................................................. .................................................. .............................
.. عند ريــــم بالمستشفى ــآ ..
ريم بقلق تضرب الارض :: رهــآم لآتروحي طلبتك ... يـآرب أحفظهــآ ... وشآفت احد يجري نآحية الغرفه
وقفت بوجهه ...
وبعصبيه :: خير خير يــآ الأخو فيه مريضه هنــآ ...؟!
خـآلد بتوتر :: بعدي أنــآ زوجهـآ بدخل لهــآ .. ودخل ..~
ألجمت ريم الصدمه :: زووووجهــــــآآآ .. هيمو تزوجت وهيه اللي كآنت تكرهـ الرجــآل .. آآهـ يآهيمو
عرفت سبب تعبك ســـــــــآآآآمحيني يآ أكببببر جرآحي... : (
....
وش أسوي كآن حظي ’’ شوكه بوسط الكفوف !!
لا لمست اللي آحبه , غصب عنّي .. أوجعه = (
....
.................................................. .................................................. ...............................
... لندن مدينه الضبآب 3 سنين ورآآ ..
......... بعصبيه :: مآلك حق يآتركي مـآلك حقققق ..؟!
تركي بعصبيه مسكه على الجدآر :: قسم بالله لو مآتركتهــآ مــآيصير طيب ..؟!
جوري بدموع :: والله بطلع بطلع خـلآص أتركه أهئ أهئ ..~
.................................................. .................................................. ................................
.. عند تغريد ..
فتحت عينهـآ لقت نفسهــآ نــآيمه جمب عبدالله شهقت جـآت تبي تقوم مسكهـآ عبدالله
وبقهر وعصبيه :: تغرييييييد أجلسي ...! ليش تسوي كذآ عشــآني أحبببك ...؟!
تغريد ببرود غير متوقع وهيه تبعد يدهـ :: أيش سويت...؟! مآسويت شي.. وأرتسمت ع شفـآتهـآ
أيتسآمة سخريه ..
عبدالله جن جنونه عطـآهـآ كف :: أول شي تمنعيني من حقي وبعدهـآ تنهـآري بسبب قربي منك
والحين تكلميني كذآ أعرف إذآ تبيني فــ ( مع الســـلآمه ...! )
وخرج ...~ مسكت تغريد جوآلهـآ تدق على زينب ..~
.................................................. .................................................. .................................
.. عند مريم وأمهـآ وخـآلآتهــآ ..
دخلو البيت ومريم شآفت الاكيــآس وصآحت :: أمييييييي مو قلت لك مآابي هآذي الاشيــآء
ليه تشتريهـآ أوووووف ..؟! وقآمت للحمآمـآت بجمب المجلس
أمهـآ بخبث :: أي مـلآبس ...؟!
مريم ::قمصــآآآآن النوووووم ..... ×(
خرج مشعل من المجلس فآطس ضحك :: ههههههههه مريومتي هآذي اشيآء مهمه حبي ههههه
مريم تركت كل شي بيدهـآ وجرت لفوق وقفلت على نفسهـآ غرفتهــآ ..... ××)
.................................................. .................................................. ..................................
.. عند خــآلد وهيمو وريــم ..
خـآلد جـآلس جمبهـآ وريم وآقفه متكيه على الجدآر
هيمو تفتح عيونهـآ وبألم وتعب :: خـ...ــآآلد ريـــ...ـم مويـ....ـه ...!
جرت ريــم جآبت لهـآ مويه وشربتهــآ ريم بحب :: الحمدلله على سـلآمتك هيمو ..!
هيمو مـآتطآلعهـــآ :: الله يلسمك ..وحطت يدهـآ على بطنهــآ .. خـآلد وين ولدي ..؟!
خــآلد تنهـد برآآحــه :: آآآهـ ... موجود حبيبي بس بتقعدي لين نطمن كنــآ بنفقدهـ ..~
هيمو :: أييييش متأكد أنو بخير..؟!
خــآلد :: أيوهـ بخييييييير
لفت هيمو على ريـم :: أعرفك يآريم زوجي خــآلد ... وطآلعت البآب ... مشكورهـ مآقصرتي أكييييد
تعبآنه وتبي ترتــآحي تقدري تروحي ..!
ريـم قربت لأذن هيمو وهمست :: مــآيستــآهل تفقديهم بسببي .. وبعدت .. مع السـلآمه وطلعت.~

(( آيــــــٍهْ !
وآلله آهًوًجٍسْ وًلآنٍيّ بٍمًرٍتًـــــــآحْ !
وٌآلًيُوْمٍ 5 سٍنِيّنْ وًآلَهًمْ مًـآزَآآآآآآحْ !
هُمٍ آلٍفٍرآآآآآآآقْ آلٍيّ بًلآ عٍذٍرّ مُشُرُوُوُعْ !
آهـ مني ومنك ومن هالجرآآآح .......~ ))

ودخلت أسيل وسميه عندهم وتحمدوآ على سـلآمتهـآآ..~
وبعدهــآ جوآ أم ريـآن وابو ريـآن ورهف واخوآآنهم الصغــآر..~
.................................................. .................................................. ....................................
.. عند زينب ..
رن جوآلهــآ قآمت ردت عليه :: ألووو ..
تغريد ببكــآ :: زيزووو أهئ أهئ ألحقيني ...ّ
زينب بهدوء :: تغريد حبيبتي اهدي وفهميني أيشبك ..؟!
تغريد أخذت نفس وقآلت :: والله يـآزينب عبدالله مقلوووب عليـآ ..
زينب وهيه تعرف تغريد :: تغريد أنتِ جآلسه تسوي خطتك صح..؟! تغريد مو حذرتك
تغريد ببكـآ :: زيزو والله مو قــآدرهـ كآرهته من قلللللب
....~
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند ركــآن ..
دق االجرس ودخل المجلس عند أبو حنين وقآل :: يآعم أنــآ أبي حنين ترجع لي ..~
أبو حنين :: والله يــآولدي القرآر الاول والاخير لهــآ .. أطلع لهــآ ..~
طلع وهو يدف رجوله وصل بآب الغرفه سمعهــآ تبكي فتحت لبآب بشويش ودخل شآفهـآ
منكمشه على نفسهـآ ولآمه رجولهـآ لجسمهـآ وحآطه وجههـآ عليهـآ وتبكي تقطع قلبه عليهــآ..~
ورآح لهــآ وضمهــآ وبحب :: حنين أنــآ آسف حنين أوعدك مآ أجيك طول فترهـ الخطوبه بس خلينـآ
نقعد على موعدنــآ حنيني معد بقي على زوآجنـآ غير أسبوع طلبتك حنين لآتبكي بعوووك عن اللي
أخذته بس ســـــــــآآآمحيني...~
حنين ::................................................ ...............
.................................................. .................................................. .......................................
جـَرح ـّتـنيّ وــآقـَفـّتً شـشّلـؤؤون ْإقـَفـّيـتّ ..!
مـآلَكـّ ضـميـّرَ ولآ ـآحـّسسـآسً يجـّيبَ.
بعّـدّ ـآلمـّعزهـّ بّعـتنيً ثّمَ تخّليـّتَ ..
بعّتَ آلـخفؤؤقّ وبعّتَ منّ هؤؤ حبيبـّكَ..
قـّدَ فآتَ آؤآنـِـي. معـّكـَ ..

ـآرّحــَلّ

.................................................. .................................................. ..................................
..عند هيمو ..
لآزم تنآم بالمستشفى اليوم وبآآتت معهـآ أسيل ..... ×(
في الليل وهيمو نـآيم صحت أسيل ورآحت نآحيه هيمو ومسكت اللحــآف وووو.....~


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 09-07-11, 02:53 PM   #22

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

(13)
..عند هيمو ..
لآزم تنآم بالمستشفى اليوم وبآآتت معهـآ أسيل ..... ×(
في الليل وهيمو نـآيمه صحت أسيل ورآحت نآحيه هيمو ومسكت اللحــآف وبعدته عنهــآ.....~
وشــآفت اللي مـآتمنت تشوفه.. دموع هيمو تغطي وجههـآ الابيض وهيه نــآيمه وشعرهــآ البني مبعثر حولهــــآآآ...~
.................................................. ..............................
هيمو بألم وبدأت تضعف :: ليييش..؟! لآ تسأليني أسألي نفسك انتِ ايش بالنسبه ليــآ تعرفي وش
سويتي عشآني ..؟! مآ انسى ــآ وبتظلي لموووتي اكبر جرح بحيآتي مستحيييل انسى ـآ
ريم أعطت هيمو ظهرهـآ وبقسوهـ :: مـع الســلآمه يــآ ( بغصه ) رهـــآآآم ..~
ريم جــآت بتمشي بس شآفت بنــآت جآيين نآحية هيمو وقفت تتفرج البنت ببكــآ :: أنــآ أحبك افهميني
حرآآآآآآآم عليك ..!
هيمو بـلآ مبآلآهـ :: فآرقيني مو فآيقه لك ..~
جـآت صديقه البنت وصآحت :: هيه انتي مآ أسمحلك على ايه شآيفه نفسك ..؟!
هيمو بغرور :: يحق لي اشوف حـآلي دآم هالأشكـــآل تلآحقني
عصبت البنت ودفت هيمو اللي طآحت وخبط ظهرهــآ بالأرض .... : (
جـــآآت ريم تجري تبعدهـم :: رهــــــــآآآم رهــــــــــآآم ...!
هيمو بألم :: ريــــــم ألحقيني بموت .... ريم أحبك ....: (
وغآبت عن الوعي ...~
.................................................. ...............................
طـآلعت أسيل رهـــآم بحنــآن وبآست عيونهـآ بخفه وطـآلعت شفآيفهــآ اللي جذبتهـآ طبعت بوسه
خفيفه مـآتبغى رهـآم تصحى عليهــآآ تركت خطتهـآ ورآحت تنـــآم ...~
.................................................. .................................................. ......................
.. عند لمى ..
لمى :: فهوودي بروح عند صديقتي نوووورهـ بلييييييييز ...!
فهد :: ههههههه طيب طيب بس بشرط أوديك تفضيلي اليوم مشتآق لك حيل .. وغمز لهـآ ×)
لمى أستحت وقآمت :: بروح أكلم نورهـ ..ورآحت
.................................................. .................................................. ........................
.. عند مريم ..
جــآلسه تعد أغرآضهــآآآ وايش فيه وايش مآفي << خخخخخـ : )
خلصت عد معد بقى لهـآ إلآ كم شغل رمت نفسهـآ ع السرير وجلست تفكر :: يـــآآآ الله برووح
واترك هالبيت اللي عشت فييييييه ...! يـآرب رحمتك ..بس مشعل بــآين عليه طيب .. مريووم أيش
تقولي انهبلتي خـلآص ... سنة الحيــآة ... أقول أوووص بنــآم ...~
ونــــــآآآمت : )
.................................................. .................................................. .............................
.. في لندن قبل 3 سنين ..
جوري بخجل :: فيصل حبي انــــآ حــآمل ..!
فصيل قآم وجرى لهــآ وضمهـــآ :: أحببببببك .. مبرووووووووك حيآتي ..~
.................................................. .................................................. .............................
.. عند سمر ..
هيه وامهـآ في التجهيزآآت وفلم دق عليهــآ سيف ..~
سيف بعصبيه:: هيه يـآ الصآيعه ويييييينك ...؟!
سمر بعصبيه:: أحترم نفسك أنــآ مو صـآيعه جـآلسه اجهز للزفت العرس وانـآ في السوق الحين ..بـآي
وقفلت ..~
سيف رمى الجوآل :: بنت اللذينــآ أوريهـآ بس ترجع ..صــــــــآآآيعه
.................................................. .................................................. ..............................
.. عند تغريد ..
جــآلسه تفكر في كــلآم زينب وتقول في نفسهــآ :: طيب والله مو قــآدرهـ أحس اني حتى
لوعـآملتو تمآم بيبقى شي رآفضه ... كمــآن هوآ مآحــآول يرجع لي ولآحـآرب عشآني
رمـآني وطنشني مآابيه بطنشه زي مــآيسوي ... أوووووف ... بس لو تطلقت ابوي ايش بيقول لألألأ
لآزم اجلس اقل شي سنه .. يــــــــــآآآرب رحمتك .. : (
.................................................. .................................................. ...............................

((
يجييني " الجرحّ " من إيدك ..
واصفق كفي بـ .. كفي ..!
[ أعزّ أحبآبي ] ..
يطعنيّ ويدآويّ الطَعنَه ’’ أعدآئِيّ ,, .. !
ثلآث أيآم تطعنيّ ..
و " أنآ " أشيلك على كتفيّ ..!
گنهآيه طَعنتك ضيّف ..
وقَلبِيّ { حَآتم الطَآئي }. . !
.............................................))

.................................................. .................................................. ...................................
..عند ميدو ..
جـــآآت بتقوم بعيد عن حمد بس مسكهـــآ وصرخ ::أجلسيييييييييي...!
ميدو عصبت وصآرت تصرخ :: هيييييييه أنت ....! قسم بالله اعطيتك وجهه وكنت نـآويه
أفرحك بس انت مو وجه فرحه انـآ حــآمل يـــــآآآ حمـــــــــآآآآر وجعععععععععععع أوووووووف منك ليت
ربي يآخذني وارتــآح .. ورآآآحت تآركه الغرفه له...~
حمد ســآكت يطآلعهــآ مفجووع وعيونه شوي تطلع <<< يـؤ ×(
.................................................. .................................................. ..................................
.. في الليل في المستشفى ـآ عند هيمو ..
فتحت عينهـآ بهدوووء وحست بالبرد ..~
وفي نفسهـآ:: برررد انـــآ فين ...؟! ايوهـ صححح بس ليش خدودي بآردهـ .. مدت يدهـآ وحست الدموع
بيدهــآ وبصدمه قآلت في نفسهــآ .. دموع ههههههه اول مرهـ اشوف احد يبكي وهوهـ نــآيم
أكيد اني مجنونه ... آهـ يــآربي رحمتك : (
.................................................
صحت رهـآم من نومهــآ تبكي :: لآلآلآلآلآ ليش تركتيني حرآآآآم عليك أهئ أهئ أهئ
مآ احبكم أكرهكم ..يــآرب ردلي توأمي آآآآآآآآآآآهـ... لآلآلآلآلآلآلآلآلآ يـــــآآربي مو قآدرهـ
مو قلتي لي مــآرآح تتركيني والحين هذآ أيش اسمه انــآ لوحدي ..آآآآآهـ [كســــرتيني]
: (

× كنت أنت ...!!
أوَّل .. و.. آخر.. [ الـجرح ] كـِلــَّـه ..
كـَـفــّـيتـْـني .. عن جرح ’ غيــــرك , ووفــّــيت ..

ذليـتـني ...!!

والحـِـب ما [ فيــــــه ] ذِلـــَّــه ..
ياليـتـــني قبـْـل ’ انفجـــــع , بـــك توفــّـيت .. ×

.................................................. .
رن جوآلهـــآ (( خــآلد الدب يتصل بك )) << ×)
رهــآم ::ألو هـلآ خــآلد
خـــآآلد بوله وخوف :: رهــآم حيــآتي طمنيني كيفك الحين ...؟!
رهــآم بحنيه :: مــآشي الحــآل .. وانتــآ..؟!
خــآلد بخبث :: بدون حضنك ولآشي
رهــآم بضحكه مكتومه :: خلوود أهجد .. إلآ اقول خلود من جد سميه بترجع الشرقيه بكرآ
خــآلد :: أيوهـ ..بآخذك انتي واسيل اوصلهم المطـآر ونرجع البيت
رهـآم :: طيب تمآم ..تصبح ع خير .. مع السـلآمه
وقفلت..~
.................................................. .................................................. ......................................
.. في امريكــآ عند شرووق وعمر ...
عمر :: شروق الله يخليك لآ تتركيني انـــآ أعشقك ...!
شروق بحيـــآ :: عمر خــــــــــلآلآلآص طــلآب الجـآمعه يطـآلعوآ أهجججججججججد .. ×)
عمر قآم وبــآس خدهــآ وهرب ..~
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند سمر ..
رجعت البيت دخلت غرفتهــآ ورمت نفسهـآ ع السرير تبكي بقهر ...~
اندق البآب وانفتح دخل سيف بهيبته وطآلعهـآ بإستحقآر ولمن شآفهـآ تبكي جلس جمبهـآ ع السرير
وحط يدهـ على خدهــآ ومسح دموعهــآ وبسخريه :: لآتبكي حبيبي دمووعك مـآهي دموع
شخص برئ حرآم تنزل ..~
سمر الكلمه هآذي بغت تجيب أجلهــآ طـآلعته ووقفت وصــآرخت :: أنت آخر شخص يتكلم مآلك دخل
فيني وقح من جد مــآتربيت وربي مآ أحبك أكرهك مآتستــآهل حبي من جد آخر انسآن توقعت يعض
يدك يعضهــآ ... أطلللع برهـ مآابغى اشوف اطلعععععععع ..~
طرآآآآآآآآآآآآآخ .. كف سكتهــآ نزل دموعهــآ هزهــآ من دآخلهـآ مآحست إلآ يجرهـآ من شعرهــآ ويـآخذ
عبآيتهـآ ويرميهـآ عليهــآ وبعصبيه الكون :: ألبسي يــآبنت الكلب انــآ اللي بربيك انتي زوجتي وانــآ
بأخذك انتي حــلآلي ..~
ولبست عبآتهـآ واخذهــآ غصب عنهــآ لبيتهم رغم توســلآت امهـآ له .... : (
.................................................. .................................................. ....................................
.. عند مريم ومشعل بالمجلس ..
مشعل بحزن خفيف :: مريم حبي انــآ لآزم أرجع أسآآفر انتبهي ع حــآلك رآح ارجع قبل زوآجنــآ
بثـلآث ايــآم .. أمنتك الله وطلع وحرك على طول للمطــآر..~
مريم قلبهــآ قبضهـآ وهيه تشوفه يروح ويســآفر حبته من قلبهــآ حنون معهــآ حييييييل وهيه تحتـآجه..~
.................................................. .................................................. ....................................
.. عند لمى ..
لمى بحب :: أيوهـ حبي بأجي عندك ... أبوسك ...؟! ههههههه طبيعي انــآ حـلآلك...
نورهـ أعشقققك.! ايوهـ فهد رضي اجي .. لآمـــآيعرف ...!
فهد مصدووووم من اللي يسمعه أيش هذآ ...!؟
وقرر يرآقبهــآ من بعييد واخذهــآ ورآحوآ لبيت نورهـ ....!
.................................................. .................................................. .....................................
.. عند تغريد ..
قآمت وهيه كآرهه نفسهـآ لبست قميص نوم حلو وسوت ميك أب خفيف وخلت شعرهـآ الاسود
النــآعم ع طبيعته ورآحت لعبد الله ووقفت بوجهه وبحيــآ وتردد:: عبدالله آسفه بس .. بس.. أنــآ لسه عروس واستحي ... ~
ارتسمت ابتسآمة حب على وجه عبدالله وضمهــآ ::أحببببببببببك ...!
حست بألم بصدرهــآ تحبه صح بس شــآيله عليه ومو قــآدرهـ تســآمحه ..~
طبع عبود بوسه خفيفه ع شفتهــآ وشـــآلهــآ...!
.................................................. .................................................. ........................................
.. عن ميدو ..
خرجت للصـآله زعــلآنه ومعصبه ورمت نفسهـآ على الكنبه ... ثوآني وجـآيهــآ حمد حلس جمبها وضمهــآ
وبإعتذآر :: آسف يـآ ميدو ســآمحيني .. أحبببك بس فهمتك غلط ..!
مدو وهيه تدفو ودموعهـآ تنزل ::بععععد أنتــآ دآيمـآ تفهمني غلط .. أبغى ولد منك زعلت ..
احب افرحك كمآن زعلت ..مــآ احبك بعععد ..!
ضمهــآ بقوهـ :: آسف والله آسف ســآمحيني أنــآ مرهـ احبك ...!
وبآسهـــآ على شفآيفهــآ بوسه طويييييييله وهيه تدفه بس جلس بـآيسهـآ لين هدت وخدرت بيدينه ... ×)
.................................................. .................................................. .......................................
((
.
.
لآتنبشَ آإلمآضيـْ? ولآتنشغَل في?ُ .. آإلدمـع مآإيرقئ مَن آإلعين لآطاح ..... ! ـ !
..
))

.. عند هيمو وخــآلد ..
وصلوآ سميه واسيل المطــآر ..ورجعوآ البيت ...~
بس عتبوآ البــآب شآلهــآ وهيمو تصيح ::نزلني نزلني ... خــآلد الولد ...!
وحطهــآ في عبه بين رجوله وظهرهـآ على صدرهـ
وقــآل بحب وجنون :: أحببببببك يــآ أكثر القلوب قسوهـ ...~
هيمو بألم وهيه مستحييييه :: خــآلد اتركني بروح احط شي نــآكله ..!
خــآلد بهمس :: مـآفي روحه جبت شغــآله تسوي كل شي انتي تجلسي وترتــآحي .. رهــآم احبك ..!
هيمو صآرت اشـآرة مرور ولفت تبغى تدفه عنهــآ.. إلآ ضمهــآ لين حست ضلوعهــآ بتتكسر ..~
جـآبت الشغآله الاكل وطآلعت في رهـآم وغمزت لهــآ هيمو تفشللللللللت جـآت تبغى
تقوم بس خـآلد مو معطيهـآ مجــآل وجلس يأكلهــآ وهيه لسه بحضنه ..~
خــآلد بهدووءء :: هيمو حبي مييييين ريـــم أول مرهـ اعرف ان لك صديقه اسمهـآ ريم ...؟!
شرقت هيمو بالاكل وصـآرت تكح تكح شربهـآ مويه ...~
هيمو بمــلآمح بـآردهـ واسلوب غريب :: عندي بس مـآنكلم بعض كثير ...~
خـآلد استغرب وقــآل :: أهــــآآآآ ..طيب شبعتي ...؟!
هيمو بنفس الهدووء :: أيوهـ الحمدلله ...! جــآت بتقوم بس خـآلد شآلهــآ وحطهـآ على السرير
وثبتهــآ وهمس في إذنهــآ :: رهـآم حبي تبي تروحي مكـآن قبل تنـآمي ...~
هيمو قشعرت من قربه وبعدته بهدوء :: أيوهـ بروح الحمـآم .. شــآلهـآ وودهـآ لين البـآب
وقـآل بخبث :: كـآن ودي ادخل معك بس صرآحه أخــآف على نفسي يعني عآرفه روآئح وفلم ..~
لفت هيمو عليه وطـآلعته بحقد :: نعععععععم ....؟! مـآسمعت اقول احمد ربك عندك وحدهـ زي
خـآلد يضحك :: خـلآص خـلآص ادخلي لآ تـآكليني ..~
اعطته هيمو نظرهـ ودخلت .. وطلعت لقته متكتف على الجدآر ينتظرهــآ تطلع ..~
طرت ببـآلهـآ فكرهـ فتحت يدينهـآ وبطفووله :: خلووودي ثيلنييييييييييي (شيلني )...!
خــــآلد فتح فمه شبرييييين وطــآلع فيهــآ بس جـآته فكرهـ لف :: أظن عندك رجول امشي ..!
رهـآم طـآلعته بصدمه :: شوف الدب وجعععععععع ..!
وجــآت تبغى تمشي بس مسكهــآ وبـآآسهـآ على شفآيفهـآ بقووووهـ وشـآلهـآ وحطهــآ على
السرير وبـآس رقبتهـآ شفآيفهــآ وبهمس :: أحببببببببك ..!
هيمو تبعدهـ بس مآفي أمل وبحيـــــآآآآ :: خــــــــآآآآلد ....×)
.................................................. .................................................. ..................................
.. عند حنين ..
ورآح لهــآ وضمهــآ وبحب :: حنين أنــآ آسف حنين أوعدك مآ أجيك طول فترهـ الخطوبه بس خلينـآ
نقعد على موعدنــآ حنيني معد بقي على زوآجنـآ غير أسبوع طلبتك حنين لآتبكي بعوووضك عن اللي
أخذته بس ســـــــــآآآمحيني...~
حنين تمسكت فيه بقوهـ وبكيت بشدهـ :: ليه سويت كذآ فيني ليه دمرتني ظنيتك خذيت اللي تبيه
وتبي تتركني ليه اجبرتني حرآآم عليك اخذت اغلى شي لي كـــ بنت حرآآم عليك يـآركــآن ..!

وتمت تبكي ليييييييييين نـآمت بحضنه ....!
.................................................. .................................................. .....................................
.. عند سمر و سيف ..
دخل سيف وهو يجر سمر جر ودفهـآ على الارض وطآح فيهــآ ضرب لين تكسر جسمهــآ ...~
وجرهـآ على الارض للغرفه وبعدهــآ شآلهـآ وحذفهـآ على السرير وقفل على سنونه بقهر :: صدقيني دموعك
هآذي بأخليهــآ تطلع صدق وخليني اعرف انك وحدهـ ضـآيعه والله اذبحك...~
سمر تدفه عنهـآ بس هو اقوى منهـآ خصوصــآ بعد الضرب اللي فتفت جسمهــآ وكمل عليهــآ
وأخذ اللي يبيه بقسوووهـ ..~
.... : (
.................................................. .................................................. ......................................
صبــآح جديد على أبطآلنــآ حــآمل قصص للجميع ...~

رآآشـــد المـآجد ..~
ودي ابكي

ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام

.. [ ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام ] ..

........... بعصبيه :: أسمعي يـــآ بنت الكلب تتزوجينه ورجلك فوق رقبتك فـــــــآآهمه ..؟!
هيمو بدموع :: بس هو كذآب والله معرفه والله أهئ أهئ
طرآآآآآآخ وأعطهــآ كف
.........وبعصبيه :: أنكتمي انكتمي يـآبنت الكلب
هيمو بعصبيه وقهر ودموعهــآ تجري :: مآابغى انكتم والله مآابغــآهـ مآني متزوجته لو تموتون
جرهـآ من شعرهـآ وحذفهـآ عند رجول خــآلد ....~~

: (
.. مآشكييييت الألــم بس جسمي فضحني وشكى ــآ نفضت اعظــآمي ..
.. عن هيمو ..
فتحت عيونهــآ بهدووء وطآلعت الغرفه حست ببرد يسري بجسمهــآ وانتفضت قــآمت مآلقت خـآلد
جمبهــآ وفي نفسهــآ :: أكييييييييد رآح الدوآم بقوم آخذ شوور حــآر ...~
وقــآمت دخلت الحمـآم وجلست بالبــآنيوو وفتحت المويه الحــآرهـ تطــآلع ايـآديهــآ بنظرهـ فآآرغ
وتذكرت ولدهـــآ وحطت يدهـآ على بطنهـآ وقآلت بحزن عميييق :: حبيب مـآمــآ أنتــآآ بأحميك من هالعــآلم .. وأبتسمت بألم وسرعـآن مآ تـلآشت الابتسآمه ..ليه دآآيـــم تمر ببآلي اشيــآء اتمنى انسـآهــآ آآآهـ
وربي تعبت تعبت احبه صح ومو مفرطه فيه بس .... ليه كذآ تزوجنــآ ..؟!
.................................................. .................................................. ..................................
.. عند ريــم ..
تفكر ::أدق ولآ مـآ أدق أمممممممممم عآتي بأدق اسوي اطمن << : )
ودقت على هيمو مرتين مـآترد ...~
بقلق :: لآيكون صـآير لهـآ شي ...؟! يــآرب سترك وعفوك يـآكريم
.................................................. .................................................. .....................................
.. عند لمى ..
نزلت من السيآآرهـ ودخلت الحوش ووقفت تلفتت مآلقت فهد اللي متخبي بين الاشجآر يرآقبهــآ
ضمت نووورهـ وبآسة شفآيفهــآ بهوس وحب مجنون .....~
أنصـــــــــــــــــدم فهـد و ..........!
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند رهـف ..
جــآلسه تعبآنه دوبهـآ رجعت من الجـآمعه ..~
دق جوآلهــآ .. (( الغثـــــه يتصل بك )) ..~
رهـف بتأفف وهيه ترد :: أوووف .... ألو
رآئد بسطآوته :: خير خير أيش أوف هآذي...؟!
رهف بطفش :: رآآئـد قسم بالله مو رآيقه دوبني رآجعه من الجـآمعه والاخـلآق بالخشم بغيت شي ..؟!
رآئد حن عليهــآ :: سـلآمتك .. بس حبيت اطمن انك رجعتي .. تمسي على خير .. في أمــآن الله
وقفل ..~ طــآلعت رهف في الجوآل مو مصدقه :: هذآ رآئد من جد أووووف من هالآدمي بيجنني
مزآجي درجه أولى أعوذ بالله ..~
ونــآمت ×)
.................................................. .................................................. .......................................
.. ميدو في المستشفى ..
الدكتورهـ :: ايوهـ يـآحببتي انتي حــآمل بس متتعبيش نفسك ولآ حتجهضي ..~
ميدو بخوف :: لآ لآ لآ خــلآص برتآح ..~
وخرجت ..~
.................................................. .................................................. ........................................
.. عند مريم ..
رن جوآلهــآ .. (( الأحرآج يتصل بك )) <<مشعل
مريم بحيــآ :الو ... وبخوف .. أيه نعم انــآ ... وبصدمه . أييييييييييييش اكيد تمزح مشعل لآ لآ حرآم عليكم
ورمت الجوآل مشعلللللللللل وطآحت ...~
..................................................


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 09-07-11, 02:56 PM   #23

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــآرت الـ 14
.................................................. ......................
هذآ أنــآ أجــآملهم بأبتسآمه
... وانــآ فوق رآآسي غمآآمه
من ألتفت ألقى على الوجه كفوفه
... يكفيني تنقفل بوجهي أبوآبه
يكفيني يــآ ألم نظرآت عيونــه
...ليه أنــآظر يميني يسآري كلهم أحبآبه
لييييه يـــآ كل عين عيوني تشوفه
... حرق قلبي ظلم أكبر جرآآحه
قلبي المسكين بس ذكريآته تصونه
... لآ لآ تجرحه يــآ وقت أيــآمه
يكفي مآ شآفه مني ومن همومه
... آآهـ يآ قهر وظلــــم حيآته
هذآ انـــآ أعــآنيني ولآ أقوله
... وشلون وانــــــــآآ عآيش ظلم غآيبه

يكفيني ظلــم ..؟!

> انكســآر قلمي <
.................................................. ........................
.. عند نووور ..
لهــآ يومين بشقة الشبآب ومن وآحد لوآحد ودموعهــآ مـآوقفت عن النزول وصــآرت عآجزهـ عن الحركه
واهــلهـآ فآقدينهـآ بالبيت وخبروآ الشرطه.. : (
ومسكوهــآ بالشقه ونقلوهــآ للمستشفى على طووول ..~
.................................................. .................................................. ..............................
.. عند حنــآن ..
رقم غــريب يدق عليهــآ من أيــآم قررت ترد مع انهــآ تكرهـ ترد على الارقــآم الغريبه
حنــآن بخوف :: ألو ..~
........... بغرآبـه :: أهلين حنووون هــلآ والله بزوجة ريــآن ..~
حنـآ وقف شعر جسمهـآ من الخوف :: مين انتــــآ ...؟!
........... بتهديد :: حنــآن خليك جــآهزهـ لي دوم .. وربي لنتقم منك ومن زوجك ..وقفل..~
طوط طوط طوط
.................................................. .................................................. .................................
.. عند سمر وسيف ..
قآم عنهــآ سيف وهو يقفل ازآرير قميصه وبسخريه :: ههـ غريبه والله طلعتي شريفه جديد علي هالشي
بس مــآ أستبعد تكون مسويه عمليه العمليــآت على قفـآ من يشيل ...وخرج من الشقه ..!
سمر تبكي بحرقــه :: الكلب آآآآآآهـ يآجسمي آهـ يآربي رحمتك أرحمني أكرهه فكني منه يــآربي
آآهـ يآربي رحمتك..~

وقـــآمت تــآخذ شوور بعد الهجوم العنيف اللي اخذته .. ×(

.................................................. .................................................. ................................
.. عند حنين ..
حنين بحرج :: ركووني أنـــآ موآفقه بس هــآهـ ..أيآني وأيــآك تدق طول هالاسبوع
ركــآن بحب :: مآطلبتي عيوني لك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
حنين :: بنت عمرهـآ 23 سنه مملكه على ركــآن حبهـــآ الاول اللي آذآهــآ فترهـ الملكه وحسب انه ممكن
يتخلى عنهـآ بعد مـآ أخذ اللي يبيه .. هيه بنت الوحيدهـ لأبوهــآ المدمن السكرآن وامهــآ توفت
بعد مآ قتلهــآ أبوهــآ تعتبر ركــآن ابوهـآ اخوهـآ أهلهـآ وزوجهــآ وحبيبهــآ ..~
حنطيه شعرهــآ أشقر غــآمق وعيونهــآ رمــآدي فآتح وشفآيفهـآ توتيه صغيرهـ ومنفوخه .. ×)

ركــآن :: عمرهـ 30 رجــآل وآعي وله مركز يكرهـ أبو حنين لدرجه الجنون ويحب حنين من زمـــــــآن
لمن كآنوآ يلعبوآ سوآ في الحــآرهـ << اههه ... ندمـــــــآآن على اللي سوآهـ بحنين ونآوي يصحح
غلطته ويكمل اللي بدؤووهـ ..~
برونزي معضل أسود الشعر طويل نوعــآآ مــآ طيب وحنون ومتهور ..~
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
.................................................. .................................................. ..................................
.. عند هيمو ..
............................................
هيمو بحب وقلق :: أكييييييد طفشآنه وانتي جــآلسه بالبيت لحـآلك ..؟!
......... بطفش :: والله مرررررهـ هومتي .. بس طول مـآ انتي معـآيــآ انــآ بكون مبسوطه
هيمو بحيــآ :: أحببببببك يـآدب ..~
........ بضحكه :: يعني مـآتعرفي تحبيني من غير سب
..............................................
هيمو بنفسهــآ :: يــآعمري كيف كنتي تتحملي الجلسه بالبيت لحــآلك والله وحشتيني .. وجعوهـ بشكله
خــآلد غصب يوقف هالسمستر مـآابغى اجلس بالبيت
قآل أيش وتقلدهـ بصوته وتعــآبير وجهه :: هههـآي أنسي بعد مآبغيت اخسرك واخسر الولد مـآفي جـآمعه ... أووووووف منه يقهر .. بروح افتح الللآب احسن لي ..~
وجلست على الللآب دخلت لقت ZeZo...متصله
HeEeMoO ::
زيزو حيــآتي كيفك ...؟!
ZeZo ::
والله يآهـيمو حـآلي مـآيسرك
HeEeMoO ::
لييييييييييش ..؟!
ZeZo ::
لأن .....
.................................................. .................................................. ........................................
.. عند تغريد ..
تغريد بدلع متصنع :: عبودييي نبغى نرجع السعوديه أهلي وحشوني..~
عبود وهو ذآيب :: هــآهـ...؟! أيوهـ ان شــآء الله يومين ونرجع
تغريد قــآمت ورآحت الغرفه تبي تنــآم تعبــآنه دوبهــآ أنسدحت إلآ يجي ينسدح جمبهــآ يحـآوط
خصرهــآ ويهمس بأذنهــآ :: أحببببببك..!
تغريد لآرد .. : (
.................................................. .................................................. .......................................
.. عند ميدو ..
ميدو بدلع :: حمودي شيلني بروح انــآم تعبآنه ..~
حمد يضحك عليهـــآ شآلهــآ ورآحو سوآ للغرفه ..~
.................................................. .................................................. .......................................
.. عند شروق وعمر ..
(( قبل أسبوع ))
عمر بحب وهو يبوس يدهــآ :: شروق حيــآتي أمي بتجي هالاسبوع
شروق تسحب يدهــآ :: عمر حبيبي خــلآص اهجد
عمر بحبه وهيــآمه :: بس انتي ملكي صح ان امي للحين مـآشــآفتك بس نحنــآ قد ملكنـآ خلينــآ نعيش
سوآآ ..~
شروق بجديه :: لآ يــآعمر صح كتبت علي كتآبك بس اذآ امك رفضتني رآح نطلق ..~

عمر طآلعــهــآ وفتح عيونه بصدمه وكأن احد اعطـآهـ كف .. ×(
.................................................. .................................................. .....................................
((
لاتتصل ماني على الصِوت شفقآنْ~
وفـر كلافـة عنـوتك واتصالك
اللي زعل يبقى علـى طٍول زعـلان
ومشكور ماقصرت يكفـي سؤالـك
مامشي ورى المقفي لو كـان ماكان ماكان
اعز نفسي صـوب رغبـة وصالـك
صحيح أحبك مولعاً فيـك هيمِـانً ~
وصوتـك يسافربي لاعالـم خيالك
لكن حبـي لك أله اربع أركان
من دونهآ عنـدي قصيـره حبالك
عزي ؟ وفهمك ؟ كلمتي ؟ وزود تحنان
وايضا الوفا ؟ واأبشر بقلبـي وفالـك
وأن كـان ناويهـا صـدوداً وهجـران
لابـوك لابـو الحـب لابـو جمالـك
أحقرك وانهي عشرتـك ( ( ذل ) ) حقـران
بهيبـك لينـه يخيـفـك أضـلالك
ماقد سمعـت بـذل أنسان لاأنسـان
منـي خـذه لاتسمعه دوك جـالـك
))

..عند فهد ولمى ..
فهد سكت على اللي شآفه مع انه بيموووت من قهرهـ وكيف خآنته ولآ ومع بنت .. << : (
جـآته فكرهـ بيربيهــآ مسك نآيف وهو يبكي جــآت لمى بحب :: نيوفي حبيبي تبكي ..~
جآت بتآخذهـ من يد فهد بس فهد بعدهـ عن يدهــآ لمى بخوف على نـآيف :: فهد أعطيني نــآيف برضعه ..~
فهد بقسوهـ واستحقآآر :: آسف مآ أعطي ولدي لوحدهـ نجسه ..~
لمى كأن أعط اعطـآهـآ كف وبتوتر :: أيــ...ـش تقــ..ـصد ..؟! وبعدين مو وقتك هـآت برضعه شوف كيف يبكي
نـآيف رفع حـآجبه وبأحتقــآر:: تنكري هــآهـ ..؟! طيب أوريك ..~
وحط نـآيف على جمب وطلع جوآلهـآ وورآهــآ فديو صورهـ لهـآ هيه ونورهـ بغت تنجن نورهـ تبرر :: فهد حبي
انت فـآهم غلط ..؟!
اعطــآهـ كففففففف طرآآآآآآآآآآخ ..~
فهد بعصبيه :: أيش افهم هـآهـ أيش أفهم قوليلي..؟! ... لمى ولدك حي وهذآ ولد احــلآم ولدك معــآآٌق
مريــَض تركته بمستشفى الامرآض العقليه معـآهـ تأخر بالنمو يعني أهبل فهمتي ..؟! أحــلآم أشرف
منك يــآ اللي مـآفيك شرفك ولدي نـآيف مــآعد تشوفيه وأخوك ينتظرك تحت وللمعلوميــه خبرته بنظآفتك
.. وتفل عليهــآ .. يـآالوآطيه روحي يــــآلمى انتي طـآلق طـآلق طـآلق ..~
رمت لمى نفسهـآ على الأرض وقطعت نفسهــآ بكــآ ..ولملمت نفسهــآ ونزلت تحت وهيه عــآرفه انهـآ
بتموت .... ×(
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند مريم ..
تدق على زينب ..~
زيزو :: ألو
مريم تبكي بجنون :: زيييييينب ألحقيني مشعل في غيبوبه الحقيني
زينب وقفت :: أيشششش ..؟! وهدت .. مريم حبيبي برجع برجع لآتخـآفين
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند ريــم ..

( [ آنتهينآ .." وَ الزمنْ يضحَك علينآ .." لآبكينآإ )

تدق على هيمو ..~
ريـم :: ألو ... السـلآم عليكم
هيمو ببرود :: وعليكم السـلآم آمريني بغيتي شي ..؟!
ريــم :: كيفك الحين ...؟!
هيمو :: مـآشي حــآلي
ريـم :: أهـآ طيب بــآي
هيمو بأنفعــآل :: أنتي وبعدين معك 5 سنين وانتي كذآ حرآم عليك قتلتيني ببرودك
ريـم :: آسفه .. يـلآ بآي
طوط طوط طوط
ريـــــــم بألم :: آآآآهـ يآرب رحمتك ..~
نــآصر أخو ريـم :: ريـــــــــــــم يـآ ريــــــــــــــــم تعآلي عبد الرحمن يبيك ..!
ريــم بتأفف ::أوف وش يبي ذآ ..ورآحت له
عبد الرحمن بجديه ::ريـــم مكلتك على احمد يوم الخميس هذآ
ريم وقفت وبصدمه ::أيــــــِششششش .......؟؟!
.................................................. .................................................. ....................................
.. عند ريـــآن ..
يكلم المستشفى :: كيف كذآ ..؟! ليش دخل غيبوبه ..؟! لآحول ولآقوة إلآ بالله .. أرجوكم انتبهو عليه
مقدر ارجع .. في أمـآن الله مع السـلآمه ..~
ودقت على حنــآن..~
ريــــــــآآن بحزن :: آهـ يآحنـــــــــآآن أبغى اموت مشعل خوي عمري دخل غيبوبه
حنـــآن كآن ودهـآ تقول عن الرقم الغريب بس سكتت عشآن حآلة ريــآن :: ريـآن حبيبي اذكر ربك
خير ان شــآء الله ..~
وفجأهـ صآحت :: ريــــــــــــــــــــــآ آآآآن ..طوط طوط طوط .. وانقطع الخط ...~
.................................................. .................................................. ..................................
.. قبل 3 سنين لندن ..
جوري فيصل وتركي ..~
فيصل وهو يصيح :: جوووووووووووورييييييي ...... لآ تموتي جوري ...~
جوري وهيه تحتضر :: فـ فــ.....صيل ...~ وطلعت روحهــآ
تركي وآقف يطـــآلع المشهد اللي قدآمه ومصدوم ..~
.................................................. .................................................. ..................................

غاليه [ الذكرى ] علينا !
---------- مهما كان و صار فينا !
مهما نجفى مهما نقسى !
--------- مهما نتظاهر و ننسى !
سآكن ( ن ) الشوق فينا !

و تبقى هالذكرى :-
--------------------- [ حزينه ] !
.................................................
.. عنــد هيمو ..
رجعت لهــآ الألآم بس هالمرهـ اشد وهيه خــآيفه على اللي فبطنهــآ ::آهـ بطنييييييي ..~
...............................................
......... بخوف وصوت مختفي :: هومتي اهدي طلبتك الحين يخف الألــم ..~
هيمو تتلوى من الالم :: آآآهـ مو قــــــآآدرهـ بطني أرحمونيييييييييي
......... تهديهــآ وهيه بتموت من الخوف :: هومتي حيــآتي اهدي قلبي اهدي حطي يدك عليهـآ
واقري الفآتحه سبعه مرآت..~
..............................................
دخل خآلد ولقهــآ تروح وتجي وتجي وتروح طــآلع فيهــآ وضحك ::ههههههههههههه هيمو أيشبك
مترتي البيت ...؟!
هيمو بعصبيه وقهر :: أنت أوص آخر من يتكلم بسبب الجلسه بالبيت قولوني متعبني وجعووووووووهـ
خــــــآآآلد فآطس ضحك عليهـآ :: ههههههههههه اعصــــــــــآآآآبك....!
هيمو رآحت الغرفه ورمت نفسهـآ على السرير و ع طول صآحت ::آآآآآآآي ظهري .........!
خـآلد رآح لهـــآ وبعصبيه وجديه :: خير انتي تبي تسقطي الولــــد تستهبلي انتي بشويش .. ولآشكلك
مـآتبين ولد مني ... وبسخريه .. هه اصــلآ نسيت مـآ أملي عينك .. ورآح يبدل
هيمو فتحت عيونهـآ على كبرهــآ وفي نفسهــآ ::أشبو هذآ عمى ـــآ في هالعيشه بنـآم وكيفه لفت
ونـــآمت ..~
رجع خـآلد لقـآهـآ نـآيم بقهر دآخله :: ايوهـ نـآمي قد مآ أقولك مـآهمك أووووووووووووف
وخمد جمبهـآ..~
.................................................. .................................................. .....................................
.. عند رهف ورآئــد ..
بمحل الأثـــآُث رهف :: رآئد هذآ حلو ..~
رآئد يعآرضهــآ : لأ انــآ اقول هذآ حلو ..~
رهف لفت طـآلعت فيه وقآلت :: خــلآص انتــآ أختآر ..~
وجلسو طول الوقت منـآقر في المحــلآت .. : )
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند سيف وسمر ..
سيف بهدوء ::سمر يــلآ بنروح نكمل تأثيث وبنقدم زوآجنــآ ..~
سمر تلبس العبآيه بدون ولآكلمه خروجوآ من الشقه نزل سيف من الدرج ودخلت سمر المصعد
ويدخل معـآهـآ رجــآل ..~
جسم سمر مغري درجه أولى وعيونهــآ كبآر هذآ غير اللثمه اللي لآبستهـآ مسكهــآ الرجـآل وفك
اللثمه وبآسهـآ على شفآيفهــآ سمر تدفه مـآفي أمل ..~
أنفتح بآب المصعد وشآفهـآ سيف واتجنن ومسك الرجــآل ضربوآ ضربوآ لييييين بغى يموت وسمر من
وجرهـآ من الدرج للبيت وضربهــآ ضربهــآ وبعصبيه :: يـــآوآطيه متفقه معـآهـآ مآتربيتي أنتي مآأملي
عينك انـآ..~ وضربهــآ لين نزفت وعــآد
سمر دورهــآ ... ×(
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند مريم ..
جآلسه جمب مشعل وتطآلع فيه مصدوووومه وتبكي :: مشعل حبيبي قوم الله يخليك قوم ...~
ام مشعل زآد حزنهـآ وتقطع قبلهـآ على ولدهـآ ووجته :: خـلآص يآبنتي ادعي له .. مآله إلآ الدعــآْ
مريم بحزن :: أن شــآْء الله
.................................................. .................................................. .....................................
* بعــــــــــد أسبـوووع من الاحدآث *
((
لـِـيتْ البـ ح ــر يـَحكِـي لـِي أسرار مافيه
حتـَى يـِعْرف الـْفَرقْ بــِينه وبينِي ,,

إن كان موجه يشكي اللي يعانيه
أنا دموع الحزن عنوان عيني ,,

أنا اليتيم اللي فقـد شخص يغليه
أضـْحَك وأجَامِـل والشَـقـا مـِبتليَنْي ..!
))
.. عند لمى ..
تنآظر بفرآغ في كل زآويه بالغرفه بعد الضرب والحبسه والطـلآق والفرآق والخسآآآآآآآآآآرهـ خسرت
كل شي زوجهـآ ولدهــآ وامهــآ واخوهـآ وحبيبتهـآ..~
نزلت دموعهــآ وهيه تسمع عمر يقول :: هيه مــآتستـــــــآآهل تشيل اسم ابوي يآأمي
.... : (
.................................................. .................................................. ...................................
.. عند ريـــــــــم وهيمو ..
ريــم بحضن هيمو تبكي :: رهــــــــــآآآم مـآابغــآهـ رهـآم طلبتك مـآ أبغى ..~
هيمو بألم :: آسفه ريــــــم كل شي وقف بتــآخذينه
ريم ضمت رهــآم بقوهـ وشهقت :: لآلآلآلآ ..هيمو سـآمحيني.. ودفتهــآ ..~
وجرت للحمـآم وكسرت القزآ بيدهــآ ومسكت وحدهـ وحطتهـآ على وريدهــآ وووو ......
.................................................. .................................................. ......................................
سمر وشصــآر معآهــآ ...؟!
لمى والطــلآق واخوهـآ وامهــآ وش ممكن يصير ..؟! وولدهــآ الحقيقي ..؟!
ريم وهيمو متى رجعوآ ..؟! وليش ريم تنتحر ..؟!
يآ ترآآ ريـــــم مـآتت ...؟!
مريم ومشعل المرقد ..؟!
زيزو وش صـآيبهــآ ..؟! ووش قآلت لـ هيمو ..؟!
احمد كسبهــآ هالمرهـ ..؟!


انتظر ردودكم تقيمـآتكم وتعليقآتكم

HeEeMoO


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 09-07-11, 02:57 PM   #24

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

انتظروني بكرى
حبايب قلبي
مع السسلامه


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 10:43 PM   #25

احب المستحيل

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية احب المستحيل

? العضوٌ??? » 164605
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 498
?  نُقآطِيْ » احب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه اختي على البارت ومشكوره يالغلا بانتظار التكمله على نار

احب المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-11, 01:03 PM   #26

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

..قبل ثـلآث سنين بلندن ..
فيصل :: أييييييييششش ثقب بالقلب ...؟!
جوري ودموعهـآ على خدهـآ ومنهـآرهـ :: انــآ السبب انا السبب لآلآلآلآلآ ...~
.................................................. .................................................. ........
.. عند لمى ..
لمى تصيح بوجهه عمر :: لآلآلآلآلآلآلآلالا أطلعوآ أطلعوآ .. ولفت جريت وفكت البرندهـ (الشرفه) حقتهـآ ورمت
روحهـــآآآ ......×(
عمر انفجع وصآآآآح ونزل الدرج يجري :: لمى لمى ــــــــــــآآآآآآآآآآآآآ ......!
وخرج الحوش وشآفهــــــآآآ والدم حولــهـآ واتصل على الاسعــآف ....!
.................................................. .................................................. ..........
..عند تتغريد ..
تغريد بفرح :: يلآ نروح المطـآر الطيـآرهـ بتفوتنــآ ..~
ابتسم عبدالله عليهـآ ومسك يدهــآ :: يــلآ ..: )
ورآحوآ المطــآر
.................................................. .................................................. ............
..عند هيمو وريـــم قبل اسبوع ..
هيمو والعبرهـ خآنقتهـآ :: أيوهـ ههههههه حتى انتي وحشتيني حيييييييل ...!
ريـم بألم :: هيمو سآمحيني .. مقدر أقولك أيش السبب بس سآمحيني
هيمو ببكــآ وشهقآت :: آآآآآآآآآآهـ مسآمحتك عمري مآقدرت اشيل عليك ....!!

((أقول [ غيب ] وكلهآ يوم وأنسآك !
.................... و ~ تغيب } ويزيد الغلآ في غيآبك !))

اليوم ملكة ريـم على احمد ....
ريــم بحضن هيمو تبكي :: رهــــــــــآآآم مـآابغــآهـ رهـآم طلبتك مـآ أبغى ..~
هيمو بألم :: آسفه ريــــــم كل شي وقف بتــآخذينه
ريم ضمت رهــآم بقوهـ وشهقت :: لآلآلآلآ ..هيمو سـآمحيني.. ودفتهــآ ..~
وجرت للحمـآم وكسرت القزآز بيدهــآ ومسكت وحدهـ وحطتهـآ على وريدهــآ تبي تنتحر وجـآت هيمو سحبتهـآ من يدهــآ وتنجرح يدها ريــم تروح تمسك يدهــآ وتغسلهــآ وبخوف :: أنــآ أنــآ آسفه سآمممحيني
هيمو بأبتسآمه ألم :: عآدي ريمي معليش .. مسكت ريم يد رهـآم وبآست الجرح ولفتها لهــآآ ..~
طق طق طق الباب .. ريـم جهزتي احمد بالطريق مع الشيخ
ريـم تجمعت الدموع بعينهــآ وضمت هيمو :: رهــآم مـــــآآآابيييييييييه أخــــــآآفه ...؟!
هيمو ضمت ريــم وقآلت بحب :: ريمي لآتخــآفي ربي معك وانا معك ريــم أعرفي اني تزوجت خـآلد
مجبورهـ وشوفيني حآمل منه مآتعرفي خيرة ربنــآ فين ...؟!
بعدت ريم ومسحت دموعهــآ وحطت يدهـآ على بطن هيمو وابتسمت :: حبيب خــآله كيفك ..؟! هههههههه
وسمعت صرآخ برى ــآ ....لآلآلآلآلآلآلالا قولوآ غير هالكــلآم مـآت هو والشيخ
ابتسمت ريـم وفرحت حييييل وزغرطت كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللوش
.................................................. .................................................. .............................
.. عند ميدو حمد ..
ميدو ببوز :: أووووف حمووودوش ريحتك تجيب الهم بررررهـ بررررهـ
حمد بقرف :: يآربــــــي مين قآلك تتوحمين فيني أوووووف .. أمري لله بطلع..!
ورآح ينـآم بالصآله << هـع ×)
.................................................. .................................................. ....................................
.. عند حنـــآن ..
ريــــــــآآن بحزن :: آهـ يآحنـــــــــآآن أبغى اموت مشعل خوي عمري دخل غيبوبه
حنـــآن كآن ودهـآ تقول عن الرقم الغريب بس سكتت عشآن حآلة ريــآن :: ريـآن حبيبي اذكر ربك
خير ان شــآء الله ..~
وفجأهـ صآحت :: ريــــــــــــــــــــــآ آآآآن ..طوط طوط طوط .. وانقطع الخط ...~
حنــآن تبكي بجنون :: أييييش تبغى مني اتركني ...~
....... بحبث :: والله مـآ أتركك لين أتمتع بك وارميك للكلب ريـــآن نــــــآآآقصه ...وطآلع جسمهــآ بتفحص
.. طلع الكلب يعرف يختآآر أحححححح عليك جسم يآبنت اللذينــــآآآ ...؟!
وو ......
.................................................. .................................................. .....................................
.. عند أسيل بالجــآمعه ..
حآطه يدهـآ ورىــآ ظهر أيمــآن ورآسهـآ عند رقبتهــآ وبهمس :: أيمــآن حبيبي ايش قلنــآ هــآهـ ..؟!
أذآ تبيني احبك تنسين غيرتك للأبد ... بسرعه ابي قرآرك الحين ..؟!
ايمــآن بخجل ونفس متسآرع :: لآلآ أبيك بسس ... أسيل عندي خبر مو حلو ...؟! أسيل انـآ ملـ.....ـكت ..!
أسيل بعدت عن ايمــآن وببرود :: الله يوفقك ... ولفت تبي تروح بس مسكتهـآ ايمــآن ..~
ايمان تبكي :: أسيل بس انـآ احببببك لآ تتركيني أهئ أهئ ...!
لفت اسيل وضمتهـآ وبآسة شفآيفهــآ ::خـــلآص حبي مـآ رآح اتركك وبحـآول ابعد زوجك عنك انتي ملكي...×(
.................................................. .................................................. ......................................
.. عند مشعل ..
في نفسه :: أممم أنــآ فين ..؟! مو قآدر افتح عيني رآسي ثقيل جسمي ثقيل آآآهـ ... صوت احد يقرآآ
قرآن ميييين ...؟! أمي ..؟! لآمو أمي ريــآن ...؟! ريــآن بأسترآليـآ مرييييييييم ..؟! معقوله .. حس انهـآ
تمسك يدهـ وبدأت تتكلم :: مشعل حبيبي قوم ..قوم حبيبي لآتطول ترآ انــآ وأمك خــآيفين عليك حيل
مشعل ريـــآن يتصل على الدكتور كل يوم عشآنك هيآ مشعل قوم صآرلك أسبوووع قوم ...
ضغطت على يدهــآ فصآحت .. مشعل صحى ــآ مشعل انتظر بروح انـآدي الدكتووور ....: )
.................................................. .................................................. ..................................
.. عند هيمو وخـآلد ..
....... بزعـل :: رهــآم هذآ مو أول مرهـ يجيني كـلآم عنك بهالطريقه ...؟! رهــآم انتي مستحيل
تسوي فيني كذآ صح ...؟! لآيكون تعلبي فيني
رهـآم ببكــآ :: لآوالله مآ أسويهـآ حرآآآم عليكِ انــآ بجد احببببك حيل ومستحييييييييل أأذييييييييك
.................................................. ..

مآهوب أنآ آللي تنزلني وترفعني
لو دريت في نيتك كسرت مجدآفك ..

تبي آلصرآحـه .. تصدد لآ تطآلعني
أخآف من دمعتك ولآ أنت مآخآفك ..~

مآغير وآحد .. ولآ مخلوق ولعني
آلحب يجرف ولآ تختآر جرآفك ..

لو قلت لحدٍ تحب.. وقآل لك يعني
خلـه وبعد مآ دآم آلوقت مآطآفك ..

.................................................. .....

رهـآم وهيه نـآيمه تسمع جوآل خـآلد يرررن :: خـآلد قوم جوآآلك ...خـــــــآآآلد ..!
خـآلد بطفش :: يووووهـ طيب طيب...! ألو
سميه بصرآمه :: أيوهـ هــلآ خآلد كيفك أخوي ...؟!
تعدل وجلس وتنحنح :: هـلآ هـلآ انـآ بخير طمنيني عنك أن شـآء الله بخير ..؟!
سميه بحنـآن :: أيه بخير .. خـآلد أخوي عندنــآ عزيمه الجمعه بعد اسبوع لآزم تحضر انت وزوجتك بالشرقيه
خـآلد :: أبشري اختي تآمرين أمر مع الســلآمه
لف على هيمو لقآهـآ تتأمله بطريقه غريبه :: هآذي سميه تقول فيه عزيمه بالشرقيه ولآزم نحضر
هيمو :: أممممم طيب على خير المهم خــآلد انت ليش تكلم سميه كذآ ..؟! يعني احسك مرهـ تحترمهـآ..؟!
خآلد انسدح جمبهـآ وضمهــآ ودفن رآسه بشعرهـآ ::سميه زي امي هيه اللي ربتني انـآ من وعيت على
الدنيـآ أمي وابوي ميتين فسميه اللي ربتني عرفتي ..؟!
رن جوآل خــآلد مسكه كآن(( أبو ريــآن... يتصل بك ))
خـآلد بتوتر :: ألو هـلآ عمي ... بغيتنــآ ...؟! ... أيوهـ طيب على خير ان شــآء الله طيب العصر نكون
عندكم مع السلآمه...وقفل ..~
ولف على هيمو بقلق:: هالمرهـ لآتسأليني ابوك وانتي ادرى احس اني مفهم عليه ابببببد...~
سكتت هيمو ولفت تفكر ... : (
.................................................. .................................................. ..........................
.. عند حنين وركــآن ..
وآقفه قدآمه بفستـآنهــآ الابيض المنفووووش مكيآجهـآ الثقيل ابتسآمتهـآ المتوترهـ طآلعهـآ
وقرب منهــآ وبآس رآسهـآ :: أحبببببببك يآحنين مبرووك علينــآ...!
حنين دفته وطآحت على الارض تصيح :: لآلآلآلآ بعد عني أخــآفك بعددد عني لآتقرب ركــآن بعد
لآلآلآلآلآلآلآلآ بعد بعد ...!
ركــآن بعد عنهـآ شآفهـآ تلم نفسهــآ وتبكي بجنون وتترآجف وتتمتم بكلمـآت غريبه ليييييييين هدت
وغفت ..×(
.................................................. .................................................. .............................
.. عند زينب ..
زينب وآقفه ورآ الشبــآك تطــآلع الاطفـآل يلعبوآ ويجروآ وسرحت حيييييييل ومـآحست إلآ بيد بـــآردهـ
حول خصرهـآ لفت عليه :: صآلح حبيبي أيشبهـآ أيديك بآردهـ ..؟!
صآلح بحب :: زي أحببببببببببك ...!
زينب بخجل :: حتى انـآ .. صآلح فيك شي ..؟!
صآلح :: آآآآآآآهـ يآزي عوضتيني عن حنآآن امي اللي رمتني وش كثر تمنيت بطفولتي ام مثلك زينب
لآلآتتركيني ..وضمهـآ ..×)
.................................................. .................................................. ..................................
.. عنـــد نور ..
تبكي وتقول :: رهـــــآآم هيه السبب هيه اللي عرفتني وطلعتني معــآهـ ... معرفه
أبو نور بعصبيه :: ممكن تفهمني يآأبو ريــآن بنتك أيش تبغى دمرتنــآ ...؟!
أبو ريــآن صآح بوجه رهــآم :: نعم يآ آنسه أيش الكـلآم اللي تقوله نـوووور
لفت الدنيا بهيمو وتمسكت بخــآلد حست ان خـآلد ضآغط على روحه واعصآبه مشدودهـ بعدت عنه وعدلت
وقفتهـآ وطآلعت نور من فوق وابتسمت بسخريه ::نور حبيبي تحطينهـآ برآسي أوك انـآ مستعدهـ نسوي تحليل
الحين ونشوف هالولد من حبيبي وزوجي خـآلد ولآ من حبيبك الصآيع ...!
صآح ابو نور:: يآقليله الادب يآوقحه بنتي تــــ .....
قآطعه خـآلد بهدوء :: لو سمحت يآعم لحد هنـآ وكفآيه رهـآم طول اليوم ببيتي مآتطلع ولآ تروح ولآتجي والتحليل يجيكم بعدين والورقه بتوصلكم ولو اني وآثق بس نأكد لكم ... يـلآ رهـآم حبيبي مشينـآ ..~
وطلعوآ ورهــآم فرحـآنه بخـآلد اللي رد لهـآ كرآمتهـآ...~
.................................................. .................................................. ...................................
.. عند شروق ..
شروق وهيه تبكي :: ليه يآعمر مآتفهم مقدر أتزوجك وامك مو رآضيه ليييييييييييييييييه مآتفهم
رن جوآلهـآ ((MY love..calling you))
طــــــآلعت الجوآل وتبسمت ومـآردت ..~
.................................................. .................................................. .....................................
.. عند رهـف ..
رهف تسولف مع رآئد بالجوآل ..×)
رهف :: هـلآ رووودي
رآئد بخقه :: بشويش على قلبي
ضحكت رهف بعفآشه :: ههههههه
رآئد يمثل الصدمه :: يآويلييييييييي رهف ..؟!
رهف تنحنحت وقآلت بخجل :: سوري
رآئد بضحكه وخبث :: لآعـآدي حبيبي أحلى شي فيك العفآشه ..رهوووف مو نـآويه تشرفين بيت زوجك.. قدمي موعد الزوآآآج ..~
رهف بلعــآنه :: دآ بعدك حبيبي ...~
<<< هههههههه : )
.................................................. .................................................. .....................................
.. بعد أسبوع من الاحدآآث ..
لمى بالمستشفى وعندهــآ نورهـ ..~
لمى ببكــآ :: نوري مـآابغى اجلس هنــآ خرجيني
نورهـ :: قومي غيري وتعآلي عندي
وفعـــلآ خرجوآ سوآ من المستشفى هـع ...~


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 12-07-11, 01:04 PM   #27

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

.................................................. .................................................. .....................................
.. أبو نور ونور ..
أبو نور :: آآآآآآآهـ قلبي .. وبصرآخ .. أنقلعي يآبنت الكلب عن وجهي مآفي جوآل ولآنت ولآطلعه
انرزعي بغرفتك ... ورآحت نور ..~
جلس يكلم روحه :: مومعقول الولد ولد خــآلد أجل نووور تتبلى الآدميه كسرت ظهري بنت الكلب وييين أودي
وجهي.... أممممم مآلي إلآ حل وآحد ...~

في أيش جـــآلس يفكر ..؟!
.................................................. .................................................. .........................................
×((
والسُكوتْ الليَ سجنَيِ و الألَم فينَيِ قيودْ

.... والحنَايا من رحلتَ تحرقِ ضلوعهَ غبينهَ

والمِكانْ الليُ جمعِنـاَ مظْلم حَزنهَ يسُود......

.... والشعّر يرثيّ غَيابكـِ وَ الحروفّ تصيَح وينـَه .؟؟

صاحَتْ الأَم المّدينةْ ثُم بكىَ معِـها الوجودْ

.... كنهّـا يومُ تبكيَ تطِلبكـّ لا تتَركينَه

ما ألومَكـْ يالمَبانيّ ولو ذبلتُيَ ياورَود

.... ما ألوّمكـْ لوَ بكيتَيِ يا شَوارعْ هالَمدينــهْ
))×
.................................................. .................................................. .......................................
.. عند تغرييييد ..
تغريد جآلسه مع أهلهــآ رجعوآ هيه وعبوود من مـآليزيــآ قبل اسبوع ..~
تغرييييد تضحك :: ههههههههه أيوهـ يآ أمي ههههههههههـ...
دخل عبدالله فسكتت تغريد عن الضحك..~
عبدالله مسكين على نياته :: هـآهـ تحشون فيني ..؟!
ام تغريد ::ههههه لآ يـآولدي اجلس تعآل معنــآ
وجلسوآ يسولفو وتغريد تتأملهم دق جوآلهـآ ورآحت ترد..~
تغريد بفرحه :: من جدددددددددد ...؟! الحمدلله على سـلآمته يآقلبي هيــآ عجلي الزوآج ارحمي الولد ههههه
مريم خبرتي هيمو وزينب ...؟! .... هيآ روحي خبريهــآ ..ههههههه مآأنصحك رهـآم بتزعل ...يـلآ بآآي
.................................................. .................................................. ..........................................
.. عند ميدو ..
(اكرمكم الله) ترجع اللي ببطنها وتصيح :: حمممد حممممممممد اطلع برآآآآآآآ برآآآآآآآآآآآ
حمد بخوف :: بس انتي تعبانه ..!!
ميدو بصرآخ :: حمد دق على اخويـآ يجي يآخذني مآابي اجلسسسسس أقلهـآ فترهـ الوحآآآآآم آآآآآآآهـ
حمممممممد اطلع ....~
ورآح حمد دق على اخوي ميدو ورآحت معه لبيت اهلهــآ ...~
.................................................. .................................................. ..........................................
.. عند هيمو وخــآلد ..
خـآلد بشك ونظرآت حـآدهـ :: متــأكدهـ ان عآدي تسآفري وانتي حآمل ...؟!
هيمو بطفش من خـــآلد وشكه :: ايوهـ أذآ حآب تتأكد دق عليهــآ أوووووف نآم نـآم طفشتني عشآن نسآفر بكرآ
خـآلد بنظرآت حآدهـ :: لآ تتأففي تعرفي ليه اسوي كذآ بروح انام ألحقيني .. ورآح الغرفه ..~
هيمو رن جوآلهــآ (( ....... يتصل بك )) ..~
هيمو بألم وهيه تسترجع أشيآآآآآآآء كثييييييييييييييرهـ ...
..........................................
........:: والله اجيب رآسك انتي تحت رحمتي
هيمو بتحدي :: نشوف يآحبيبة امك .. حذرتك تمشي هالطريق .. خفت عليك جزآتي...؟!
..........:: رهــآم رآح انتقم وأوريك
.............................................
صحت على إزديآد صوت الجوآل ورفعت الجوآل ..~
هيمو :: ألوو
....... وبسخريه :: مآبغيتي تردي حبيبي
هيمو ببرودهـآ :: أهلين ..... كيفك يــآ زبـآله ..؟!
......... بعصبيه :: بخير يآحيوآآآنه تكلمي معي زين ولآ حآبه أأذيك شكلك مآتعلمتي من آآخر مرهـ ...؟!
هيمو ببرود :: أي مرهـ آهـــــآآآ قصدك أحلى شي سويتيه مآرآح انسى معرووفك ابدآآ..
> بنفس اللحظه جآ خآلد وقف عند البآب يسمع كـلآم هيمو <
رهـآم تكلم :: خــآلد أحلى شي حصل بحيآتي مشكوووووووورهـ حييييييييييل
> فرح خــآلد ورجع على سريرهـ <
........بعصبيه :: يعني مو نــآويه تفرحيني يوم بأنتقآمي منك أوريك.. أيه صح وصلتك هديتي ..؟!
رهــآم :: أيه وصلتني يسلمووو حبيبتي صرآحه اثبت لي اكثر من أول اني شي حلو ...~
............بتنفجر ::نعـــــــــــــــــم ...؟! يعني دخلتي المستشفى بسبتهم ولآ حسيتي انتي من شنو مخلوقه ..؟!
رهــآم بسخريه :: ههههههـــآي تحسبي اني دخلت المستشفى عشآن البنــآت حقون الجآمعه عوروني
غلطــآنه حبيبتي ... أبشرك يآعمري انــآ حــآمل ..~
........ وصلت معآهـآ :: نعــــــم ..؟! وربي مآتتهنين فيه وربي لأطيحه لك وربي لأوريك..~
رهـآم بتهديد وهي خــآيف :: يفضل تبعدي عني وعن ولدي مآأنصحك تلعبي معي ...بآآي وقفلت ..~
ورآحت ورمت نفسهـآ جمب خآلد وغمضت عينهـآ ونــــآمت ..~
.................................................. .................................................. ............................................
.. عند حنين وركـــآن ..
صحت تذكر هيه وين وايش تسوي تذكرت اللي صآر امس وخآفت يكون زعل فزت من نومهــآ ..~ ووقفت وطلعت
برآ الغرفه اللي هيه فيهـآ شآفته نآيم بالصآله على الكنبه ابتسمت ورآحت وجلست بركبهـآ على الارض وجلست تتأمل
وجهه وتذكرت ...
...............................
حنين وهي تبكي وتشآهق :: لآلالالا ركـآن ابعد ابعد لآلآلآلآلآلآلالالا ركــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ن أميييييييييييي ألحقيني ..!
بعد بعد ركـآن قوم اتركني ركــــــــــــــــــــآآآ آن .. وقرب وقرب وتأمل وجههـآ وطبع بوسه على شفآيفهـآ وعلى رقبتهــآ وعلى كل مكـآن بجسمهـآ واعتدى عليهـآ...~
................................
قشعر جسمهــآ بسبب هالذكرى ـــآآآ قآمت ورآحت تحط فطور لهـآ وله ..~
.................................................. .................................................. ..................................................
.. عند عمر ..
أتصلوآ عليهـآ المستفشى يخبرووهـ بهروبهــآ..~
عمر بجنون :: كييييييييييييييف ...؟! يعني فين رآحت فص ملح وذآب البنت التعبآنه مي قآدرهـ تتحرك كيف تخرجوهـآ
مجــــــــــــآآآآنين انتو ...؟! وربي لآ أجرجركم وأوريكم .. وقفل وخرج يبلغ الشرطه ..~
.................................................. .................................................. .................................................. .
.. عند مشعل ومريم ..
مريم بحنـآن :: مشعل حبيبي كل هآذي خـلآص آخر ملعقه ..~
مشعل بطفوله :: مرووومتي خـــلآلآًص رآح انفجر .. بس تصدقي عجبتني مرررررهـ هالشربه انتي مسويتهـآ..؟!
مريم ببرآءهـ :: أيوهـ انـآ
مشعل بخبث :: آآآآهـ يآربي أرزقني الصبر متى اشوف النعمه ..؟!
مريم مآفهمت عليه وبخوف :: ليه حبيبي فيك شي ..؟!
مشعل طآلعهــآ بنظرهـ معنـآهـآ ( هبله ) وانسدح ولف على الجهه الثآنيه :: لآبس تعبآن ابي انــــــآآآم ..~
هـع هـع هـع ×)
.................................................. .................................................. .................................................. ..
.. عند ريــــــــــــآآآآن ..
جآلس على اعصآبه مو فآهم شي يتصل يتصل مآفي رد دق على ام حنآن
ام حنـآن :: هـلآ يآولدي
ريآن :: اهلين يا خــآلتي ... خـآلتي وينهـآ حنـآن اتصل على جوآلهـآ مـآترد
ام حنان :: والله مدري يآولدي .. هي للحين مآردت من الجآمعه
ريـآن بقلق ::طيب مشكورهـ خآلتي فمان الله
وفجأأأهـ رن جوآله برقمه (( نوآف .. يتصل بك ))
رفع ريـآن بلهفه :: نوآف لآتأذيهــآ ..........؟!
.................................................. .................................................. .................................................. ....
>>((ماعَاد يُرعبنِي الحُ ـزن ! وَ لا الألَم .. وَ لا الوَجَع
ولا الإنكسَار .. ولا السّقوط .. ولا الإحتِرَاق ’
متُّ .. وكُل الأشيَاء الآن باردة .. متساوية لدي ))<<
.................................................. .................................................. .................................................. ....
..قبل 3 سنين بلندن ..
فيصل :: تركي هآذي حيآتي خـــــلآلآًص اتركني على رآحتي
تركي بحزن :: فيصل انت توأمي وانــآ أخـــــــــآآآف عليك ..~
والحين جآلسه تمر ببآله ذكريــــــــــآآآت و ورآ بعض..~
........:: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آ تروووووووووووح تركي ارجع تركيييييييييييييييييييييي ي
وللأسف الكل تعود على صوت صرآآآآآخه في ممرآت المستشفى البآردهـ ..~
.................................................. .................................................. .................................................. .......
.. عند سلطــآن ..
تذكرون سلطــآن هذآك اللي خرب بيت نور عندهـ اخت اسمهـآ وجدآآآن نبدأ بالتعريف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلطـآن :: العمر 34 سنه يشتغل لأن هو ووجدآن الوحيدين في البيت وهو مضطر لكذآ ..انسان صآيع دآشر مآيخآف
احد مآيصلي ولآهمه احد بس يخـآف على وجدآن بشكل غريب .. ابيض بآهت بني الشعر واخضر العيون طويل
بس مو عريض ضعيف ..~

وجدآآآآن :: 20 سنه معقدهـ مريضه تقريبــآ عآشت طفوله سيئه في حوآري قديمه مليئه بالاعتدآآآءآت لدرجه
صــآرت ضعيفه وخوآفه والبنــآت يستغلونه خصوصــآ وحدهـ بويه معهـآ بالجآمعه اسمهـآ طـلآل وجدآآآآن املهــآ ضآيع الدنيـآ سودآ بعيونهـآ مآتروح الدمعه من على خدودهــآ .. بيضه بجنوووون وشعرهــآ بني شكوولآآتي خدودهـآ حمرهـ
وشفآيفهـآ توتيه وعيونهـآ زرقه صرآحه كآنت آيه في الجمآل بس مآفي شي كآمل ... : (
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
وجدآآن ترجف :: سلطـآن صديقتي عندي لآتجي تيب...؟!
ودخلت المجلس ترجففففف وتقول بصوت متقطع ::طـ...ـلآل الله يخليك لآ تقرب .. دلآل انتي بنت زيي تفهميني
انا أخـــآآف ..~
دلآل وهيه تقرب من وجدآن للييين وصلتهـآ للجدآر ::لآ لآ يآوجدآن مآ أتفقنـآ على كذآ تصدقي احب ضعفك ووجدآآآن
انتي مآفي منننننك ..انتي لي انــــآآآ ...
ووجدآآآآآآآآن تبكي وتشآهق بشكل جنوني وللأسف محد درى ــآ ..~
.................................................. .................................................. .................................................. ........
.. عند أسيل وسميه ..
الترتيبآآآت على اكمل وجهه وجهزوآ غرفه لهيمو وخــــآآآآآلد ..والمجلس والبيت كله تنظف عشآن العزيمه بعد بكرهـ ..~
أسيل بعد مآجلست :: أوووووووهـ تعبت الله يهديك يآامي كآن لآزم كل الشغل ..~
سميه :: أيوهـ يآبنتي والله حتى انا تعبت ههههههههه
ورآحوآ يتروشوآ ويلبسوآ ..~
.................................................. .................................................. .................................................. ........
.. عند سمر ..
خرج الدكتور من غرفتهــآ مصدوووم ..~
الدكتور :: انت زوجهــآ..؟!
سيف ::أيوهـ نعم
الدكتور :: تعآل معي على المكتب
وهنـــــــآك الشرطه كآنت تستنى سيف وبدؤووآ تحقيق في قضيه سمر ..~
وبدأ للضقيه ملف طوييييييييييييييييل


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 12-07-11, 01:05 PM   #28

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي


اللي رحل من غير يذكر على ويــن

وش فيه قلــبه من بيــاضـــه تسـوّد

خلاص كفــي باقــي الدمــع ياعين

مادام فيـنــي هــالجـــروح تـجـــدّد

ياما فقــدت بدنيـتــي ناس غالـيــن

وياما على الصدمــات قلبــي تعـوّد

ماهــي غريبه لو يخـــون المحبين

دام الوفـــــى بقلــــوب ناســـه تجـرّد

ماهي مصيبه لو تعــذبت انا سنــين

بس المصـــيــبـه في عذابـي يتـعمد

انا اشهــد اني من كـبـــار المجانيــن

تـبـعـت قلبـــي لــين هـــمـــي تــكــبّـد

خلاص كفــي باقــي الدمـــع ياعــيـن

دام الجــروح بكـــــل ســـاعــه تجــدد
بقلم أخي / ماجد الشمري

ســـــــــــــــــــــــل آم يآاعضآء المنتدى آسفه على تأخير البآرت حق الاسبوع المآضي
لكن كآن عندي ظروووف والحين بنزل لكم البآرت الجديد اتمنى يرووق لكم
.................................................. .................................................. ...............

البآرت الــ16 ..~
...
اليوم حركوآ هيمو وخلود على الشرقيه في الطريق ..~
خـآلد وآقف قدآم محل الكوفي :: هيمو حبيبي تبي شي ..؟!
رهـآم من دون لآ تطآلعه :: لأ شكرآ مآلي نفس ..~
تأفف خآلد ونزل ..~
.................................................. .................................................. .............................
.. في مكــآن ثآني عند نور وابوهـآ ..
نور بخوف :: أبوي وين رآيحين ..؟!
ابو نور بغصه :: لآتخآفي حبيبي ..
وقف السيارهـ وقآل .. يــلآ نور ننزل ابوريكي شي .. نزل نور وابوهـآ ..~
ومشيوآ مشيوآ في البر الكبيييير وقلهـآ لحظه نور بروح ثواني وارجع ..
نور ببرآءهـ :: طيب ..~
ورآح ابوهـآ وركب السيآرهـ وتركهــآ هنــــــآآآآآك.... : (

تتوقعوآ أيش مصير نور ..؟!
.................................................. .................................................. ............................
.. عند تغريد وعبدالله بشقتهم ..
تغريد بتأأفف :: اووف عبدالله خــلآلآص اقرفتني ..×(
عبدالله بعصبيه :: انتي وبعدين معك كل مرهـ على هالحــآل بس ابي افهم ليش كآرهتني ...؟!
وفقت تغريد ومــآعدت تتحمل وصآحت :: ليييييييييييييش أكرهك ..؟! جآي تسألني ليش اكرهك ..؟!
أسأل نفسك يآ أستــآذ عبدالله مين اللي رفض الثــآني ميييييييييييين اللي مآحس بالثآني تحبني من سنين
وبالنهايه تتخلى عني ولآ يوم خطبتني اكتشف ان امك رضيت عليك وقآلت طيب ايش رآيك بتغريد ..؟! بعد مآشبعت
ودورت غيري كثيييييييييييير خطبت بنات كثير وتحسبني معرف تظن لمن يأست تلآقي وحدهـ ترجع لي غلطان يآعبدالله يوم رضييييييت بك مو عشآنك عشآن أأدبك عبدالله انت مآتعنيلي شي .. ×(
ورآحت لغرفتهــآ تآركه عبدالله بدوآمه افكــــــــآآآر سوودآ ..~
.................................................. .................................................. .........................................
.. عند وجدآن ودلآل ( طلآل ) ..
بعدت عندهــآ دلآل ( طلآل ) وهيه منكمشه وتبكي طـآلعتهــآ دلآل بتأأمل وحزنت انها سوت كذآ
نزلت لمستوهـآ بالارض وضمت وجدآآن وبحب :: وجدآن والله انا احبك عشآن كذآ اسوي مع كذآآ .. وجدآآآن احبك
دفتهــــــآآ وجدآن وهي تشآهق :: بعدي عني انا اخاف منك... بعديييييييييييي
طآلعتهـآ دلآل ( طلآل ) وهي ودهــآ تبكي وبآست خدهـآ ::وجدآآن انا آآآسفــــــــــــه مآتبيني بطلع من حيآتك اهدي الحين ولمن تروقي دقي علي .. وطلعت دلآل ( طلآل ) بعد الخوف اللي زرعته في قلب وجدآآن ..~
.................................................. .................................................. ...............................................
.. عند منـــآآآر ..
ابتسمت ابتســــــآآمه خبيثه وجلست تفكر في ظلمتها وظلمه فكرهــآ وقلبهــآ الاسود منـــــــــآآآر
الفتــآهـ المدللــه اللي اهلها اعطوووهـــآ كل شي وعندهــآ كل شي لكن للأسف مآ استفآدة منه

تتوقعوآ من هيه منــآر ومن صلة قرابتها بالقصه ..؟!
.................................................. .................................................. ...............................................
.. عند فهــد ..
.............................
لمى بحب :: فهد حبيبي القهوهـ
فهد بفرح :: وأخييييييرآآ بوقتهــآ مُرهـ ..؟!
لمى بأبتسآمه :: أكييييييييييييييد
............................
حآيس بين شغله والاورآق وجلس ينــآدي :: لمى يآلمى فين كوب القهوهـ شوي جآته الشغــآله ..
تذكر انه طلق لمى وغرقت عينه وبألــم واستحقــآر :: للأسف مآكنتِ قد حبي لك ..~
وبأصرآر :: أنــآ لآزم اتزوج ام تربي نــآيف وتحميه ولآزم أرد ولدي من المصحه

>>ولد فهد ولمى مريض بمتلآزمه دآون <<

تتوقعوآ مين يتزوج ..؟!
.................................................. .................................................. ................................................
.. عند ميدو ببيت اهلهــآ ..
دقت على حمد ..~
ميدو تبكي ::تهئ تهئ تهئ حموووودي تعآل وحشتني
حمد بيتجنن:: والله رآح تجننيني اول مآتتحملي ريحتي والحين تبيني وتبكي
ميدو صآرت تشآهق :: مــ...ــآآآلي دخلللللللل تعـــــآآآآل ..~
ورآح حمد لهــآ يشوف نهآيتهـآآآ....~
<<
.................................................. .................................................. ..................................................
.. عند أسيييل ..
قـآمت تبخر البيييييييت وصــآرت تكح ...~
أسيل بألم :: كح كح كح كحححح
ومشت للمطبخ بصعوبه وشربت مووويه وصآرت تتنفس بسرعه ::كله منو السم الهــآري الدخـــآن يلعن شكله
<<<< ×(
.................................................. .................................................. .................................................. .
.. عند هيمو ..
حست بطنهــآ تلوع :: خـــــــــــآآآآلد جنببببببب
وقف خآلد فتحت هيمو البآب وطلعت كل شي ببطنهــآ ( أكرمكم الله )
خآلد يمسد على ظهرهــآ ونزل جآب لهـآ مويه وشربهــآ وشممهـآ كلوونيـآ ليمون لين
غفت هيمو وكمل الخط ...~
.................................................. .................................................. .................................................. ...
××(( على كثر العيون اللي اضحكت لي مابكت لي عين
بكيــــــت ولا لقيت لدمعتي عيـــــــــــــــن تواسيني

غرقــــــــت ولا لقيت لصرختي منهو يمـــــد ايدين
تصوبني سهـــــوم الموت مره والـــــــف تخطيني

انا وحظي رجعــــــــنا كل منا خالي الكفـــــــــــين
على كيـــــــف الدهر من وين ما يمشي يوديــني

ذبحني جرحي اللي ثار بي وادما من الصوبــــين
بلاني وين اولي به .. لعب في حسبــــــة اسنيني ))××

.................................................. .................................................. .................................................. ...
.. عند بطلتنــآ حنين ..
اليوم بتروح لأهل ركــآن وهي حييييييييييل خآيفه لبست فستــآن ليموني مآسك على الجسم ومربوط ورآ رقبتهـآ
لين وتحت الصدر القمــآش شيفوني فيلو وروود حمرآ صفرآ خضرآ ومكان الصدر بس قماش اصفر ماسك كيووووت مرهـ جلجلت شعرهـآ وتمكيجت على خفيف ومن طلعت من الغرفه ركـــــــآآآن استخففف ...~
قآم لهـآ وضمهـآ وبآس خدهـآ دفته وصآحت :: لآلآلآلآلآلآلالا بعد عني ركـآن لآتقربببببب .. بعد ركـآن بسرعه
وقآل بهدوء :: خـلآص بعدت اهدي اهدي ..~
ومشيوو على بيت اهل ركــآن بعد مآهدت ..~
.................................................. .................................................. .................................................. ....
.. في المصحه بلندن ..
........... يتكلم مع نفسه ويهذي :: تذكر لمن كانت بين يديك وتنام بحضنك .. تذكر لمن حملت .. تذكر لمن زعل تركي وحآول يطردهــآ .. تذكر لمن درينا ان عندهـ ثقب بالقلب وش ردت فعلهــآ .. تذكر لمن جريت بالسكه وصدمتهـآ
السـ......يــآآآآرهـ ..لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآ جوررررررررررررييييييييييي يي ليه رحت وهجرتيني ليييييش
حرآم عليك والله احبببببببببببببك تركييييييييييي اخوي تعـــــــــآآآآآل
وولأسف هذآ حآله من مآتت جوري .. : (
.................................................. .................................................. .................................................
.. وللأسف بمكـــآآآن الفجر والمعآصي بيت سلطــآن ..
قآفله وجدآن على روحهــآ الباب حق غرفتهـآ وكمـآن حآبسه روحهـآ بالحمآم وتبكي خآيفه من اخوهـآ واصحآبه
تحت سلطــــآآن وشبــآآآب وبنـــــــآآآت وجو خليطي طبعــآ البنـآت يآالله الستر
والشباب في حآلة سُكر مآعدآ اثنثن :::...
........الاول بحقد :: بأنتقم منه هو الحين سكرآن بطلع لأخت واحط حرتي فيهــــــآآآ....~
......... الثاني بحقد اكبر :: لآحرآم عليك وانــآ اخوك خله هو ينــآم مع اخته
........الاول بضحكت شمآته :: فكررررهـ حللللوهـ يلآ نطلع نجيبهــآ ..

أيش بيصير لوجدآآن ........؟!

( آآآهـٍ من دروووبٍ مشيتهــآ وطـآحت بي ......؟! )
.................................................. .................................................. .................................................. ...
.. عند احلى اثنين مريم ومشعل ..
بالمستشفى لييييين يتطموون على مشعل مريم تأكله ..~
مريم بحنـــآآآن ومشآعر فيآضه :: مشعل حبيبي خذ كل
مشعل عض يد مريم وضحك :: هههههههههههههه الله سكر
مريم مآسكه يدهـآ وتنآظرهـ بحقد :: مشعلللللللل يآ دببببب صدق مآتستحي
مشعل بأبتسآمه خبيثه :: أيييه هآذي مريم الدفشه حبيبي
مريم بعصبيه :: هيــآ شوف مين يأكلك ... وطلعت ومشعل مييييييت ضحك ..~
.................................................. .................................................. .................................................. ..
××(( آآآآآآهـ يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله..
والجروح من(( القــرايب)) والخطا مني وفــــيني ...!!
ان نــــــــويت اشفي غـــــليلي ما لقيت اية وسـيلهـ ..
كيف ابلقى دام جرحــي سبته طعنه يميني.....؟
وان نــــــــوت تبكي عــــــيوني صارت(( الدمعــهـ)) بخيله!!
كبرها لامن تجــــــمـــع هم قلبـــي وهــــم عيــني.....
ياهمـــوماً بي تعــــــدت حدهـا صارت ثقيلــهـ ..
اخذي منــــي كم ســؤال ولو سمــحتي جـــــاوبيني.....
ليه من بعد ((الوفـــا والطيــب)) وفعولاً جليلهـ ..
من يـــــــدين اللــــي حشمتهـ اول طعـــوني تجينــي...؟؟ ))××
.................................................. .................................................. .................................................. ..
.. عند رآئد ورهف ..
رآئد يكلم رهف وهو ولهــــــــــآآآن عليهـآ ::يـــــــــــآآعمري يـآرهف وحشتيني لسه شهرين على الزواج
رهف بلعـــآآآنه ::اخخخخخ احسن اصبر يابعد قلبي
رآئد بجمود مفآجأأ :: رهـــف بقوولك شي
رهف انفجعت لكن قآلت بهدوء :: أيششش ...؟!
رآئد بتوتر :: رهـف صرآآآآآآآحه ................

تتوقعوآ رآئد ايش بيقول لهــآ ...~
.................................................. .................................................. .................................................. ...
حر شمس حآرقه رمآل مثل حبآت الجمر عطش حيوآنـآت مفترسه بقيت بمكآنهـآ لآتحرك سآكنــآ
حتى لآ يشعروآآآ بهـــآ ولكن بدأ جسدهــآ يضعف من كثرت البكـــآء شهقــآتهـــآآآآ الدمووووع التي غلفت عينـآهـآ
نــآظرت المكــــــآآآن اللي هيه فيه انكمشت وقآلت بهستريـــآ جنونيه :: لآلآلآلآلآ شوفوآ انا لحـآلي هنــآ ... طيب لو
جــآ الليل ايش ممكن يصير ... ههههههههههههههههههه بـآبـــآ سلطـــــــــآآآن هيمو ....لآلآلآلآلآلآلآلآلآ انا لآزم اخرج
... الله يآآخذك يآرهــــآآآآم ...~
.. عند نور بالبــــــــررر ..
ايش مصيرك يآنور ..؟!
.................................................. .................................................. .................................................. ...
.. عنـــــــد ريــــــــم ..
بعد وفـــآآآة احمد كــآآآنت في قمة السعـــآآدهـ بس ...
بدأت تذكر هيه ورهـــــــــآآآم كيف كآنوآ وكيف صآروآ .......~
.....................................
ريــم بصرآآمه :: هومتي اسمعي الكــــــــلآم ..~
هيمو بدلـــــع :: مآابغى هههههههههه
وتم سكووووووت لين خـآفت هيمو من زعلهــآ ..~
هيمو بخوف :: ريــم خــلآص طيب بسوي اللي تبيه لآتزعلي
ريــم بانتصــــآر :: شـــــــــــــــآآآطرهـ هومتي
.......................................
هيمو بسلطه :: ايوووووووووهـ وانتي كمــــــآآآن اكثر من ثــلآثه بيبسي باليوم مـــآفيييييييي ..~
ريـم تتخصر :: نعم نعم ..؟! لآحبيبي انتي كـلآويكـ .. خربآنه انا لأ
هيمو :: كلمه وحدهـ ولآ مآاسمع كـــــلآمك ...~
ريـم بتأفف ::تيب خــــــلآص أووووف ... هومتي شريرهـ
هيمو تضحك :: ههههههههه أحبك والله يآهبله
......................................
غرقت عينها وقــآمت ركبت الآب وفتحت اغنيه (( أقول الآهـ ))

ياقلبي الزمن هذا جحدني وانت ما تدري
يخونوني تضيق الدنياء بعيوني ولا تدري


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 12-07-11, 01:07 PM   #29

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

وأقول الأهـ وتقول البشر الله وما تدري

ياقلبي شوف هالدنياء تعبت وما بقى بي حيل
اعشم حالي واتصبر
واقول باقي جروحي تزين
ويجي باكر بلا فرحه
يعاند قلبي وجرحه

وأقول الأهـ وتقول البشر الله وما تدري

دروا كل البشر فيني ياقلبي وانت ما تدري
كأنك عايش لحالك مع انك عايش بصدري
ويزيد الجرح كل ليله ولا ادري لمنهو اشكي له

وأقول الأهـ وتقول البشر الله وما تدري

* أيش اللي تغيير في حيآة رهـآم وريـــــــم وايش سر القصه الغآمضه ..؟!
.................................................. .................................................. .................................................. .
وصلوآ هيمو وخــآلد الشرقيه بعد 10 سآعـآت وشويه بالطريق
.. عند هيمو وخـآلد وأسيل وسميه ..
خـآلد معكز هيمو وقلقآن يكلم سميه :: أنتي متأكدهـ انهــآ بخير ...؟!
سميه بهدوء :: هيه بخير يآخــآلد بس السفر على حمل المتعب ودهـآ دآركم ترتــآح ...~
وفعـلآ اخذهــآ خـآلد لسرير حطهــآ ورهـآم من انسدحت غفت ..~
طآلعهــآ خـآلد وابـــآس رآسهـآ و غطـآهـآ وطلع ..~
.................................................. .................................................. ..............................................
.. عند سيف ..
مشى مع الشرطه بممرات المستشفى الطويله أستأذنهم يسلم عليهــآ وقبل يروح السجن ..~
دخل الغرفه شآف حبه الوحيد نـآيم ووجهه شآحب وأثآر الضر علو وجهها ويدهــآ
حست سمر بوجود احد فتحت عينها ويوم شآفته صآحت :: لآلآلآلآلآلآلآلآلالا وقآمت ودفت عليه عآموذ المغذي
اللي انقطع عن يدهـآ وجرت لبرهـ اغرفه تصيح ..~
دخلو الشرطه ومسكوآ سيف لمركز الشرطه بعد انهيــآر سمررر = (
.................................................. .................................................. .................................................. ..
.. عند ركـآن وحنين ..
بعد مآرجعوآ من أهل ركـآن دخلوآ الغرفه رمى ركـآن رووحه على الكنبه وهيه رآحت قدآم التسريحه تنزل اكسسوآرآتهـآ
وتحـآول بالسلسآآآل مو رآضي :: يووووهـ ركوووووون مو رآضي يفتح افتح لي هوآ
جآهـآ ركـآنووقف ورآهــآ وهم قبآل المرآيآ ورفع يدهـ وفتحه وحنين تتأمله بطريقه غريبه بعيونهــآ رفع عينه للمرآيآ
وشآفهــآ لف يدهـ حول خصرهـآ وحط شفآيفه بين رقبتهـآ وظهرهــآ وبآسهــآ بهدوووء قشعر جسم حنين وسكتت
ومآقدرت تقول شي بس جسمهــآ ظل يرجف بين يدين ركـآن ...~
ركـآن توقع انا تنهـآر مثل امس وبعد عنهـآ وبعينه نظره مكسوووورهـ طآلعته حنين وهي قلبهــآ يتقطع على
حبيبهـآ اللي يتعذب رآحت له ومسكت طرف كمه وحطت رآسهـآ على ظهرهـ ..~
ودموعهــآ تجري :: ركـــآن سآمحني انـــــآآآآ أحبببببببببك حيل بس اخـآآآفك ..~
تمتم ركآن ببيت شعر ::
تبي آلصرآحـه .. تصدد لآ تطآلعني
أخآف من دمعتك ولآ أنت مآخآفك ..~

مآغير وآحد .. ولآ مخلوق ولعني
آلحب يجرف ولآ تختآر جرآفك ..

جر كمه من يدهـآ ولف عليهـآ ورفع رآسهـآ ومسح دموعهــآ وابتسم بحب وألـــــم :: هآذي الدموع مآتنزل وانا حي
ابتسمت حنين وارتمت بحضنه وجلست تبكيييييي وتشآهق تفضي ألم سنينهـآ بحضنه .. : )
.................................................. .................................................. .................................................. .......
.. عند وجدآن بالحمآم ..
وهيه في حآلة ذهووول وصدمه ودموعهـآ رآسمه خدهــآ سمعت تخبيط على بآب غرفتهـآآ وسمعت صوت
وآحد يقول :: افتحييييييييي الباب لآ اكسرهـ هالمرهـ بأخلي سلطــآن يدفع الثمن غآلي ....... أفتحيييي

وشوي طآآآآآآآآآآآخ صوت الباب اللي انفتح ..~
وسمعت كــلآمهم من ورآ بآب الحمآم ....~
........... :: انا بدمرك على يد اخوك اخليه يندم طوووووول العمر وان مآطلعتي الحين نقلب الغرف ..حسآم يـلآ نبدأ
ندوووور عليهــــــــــآآآ بـنت الحرآم
حســـآم ::اعصآبك وتعآل سآعدني عشآن ندور ...~
تمنت الموت وجدآن وخرجت جوآلهـآ وهي ترتجف ودقت على آخر شخص كآن يتوقع انها تتصل عليه دلآل ( طلآل )
.................................................. .................................................. .................................................. ........
.. عند ابو نور ..
ام نور تبكي عند رجووله:: ردهـآآآ لي طلبببببببببببتك حرآم عليك بتموت هنـآك رجعهـآ لي
الله يخليك
دفهـآ برجوله وقآل ببرود:: عسآهـآ الموت... ورآح وقفل على نفس بآب الغرفه ...~
.................................................. .................................................. .................................................. ...
.. عند ميدو وحمد ..
منومهــآ على صدرهـ ويلعب بشعرهـــــآآ ويتأمل ملآمحهــآ تنهد بألم وفي نفسه :: خــآيف افقدك بسبب هالولد
مثل مآفقدت اممي يآمـآ كآن ابوي يعآتبني الحين فهمت لييييييييييه ...؟؟؟! يآربي الصبر ..... اممممممم أطيحه ..؟!
.................................................. .................................................. .................................................. ...
.. عند دلآل ( طلآل ) ..
كآنت تروح النـآدي النسآئي تعلب ريآضه وبآسكت بووول سمعت جوآلهـآ يرن رآحت للشنطه طلعت جوآلهــآ
((ألمي .. يتصل بك ))
ردت بلهفه :: ألووووووووووو
جآهـآ صوت وجدآن البآكي المرتجف :: دلآلآلآل انــ...ــآ بالبيت وفيه شبآب ارجوك تعآلي خذيني دلآل انا بحمآم
غرفتي وهم في غرفتي يدوروني سآعديني بمووووت ......~
دلآل ( طلآل ) وبسرعه وخوف :: خلك مكآنك وحآولي مآتطلعي صوووت الحين جآيه.....~
خرجت دلآل ( طلآل ) بسرعه من النـآدي مع السوآق على بيت وجدآن يمكن تلحقهــآ = (
.................................................. .................................................. .................................................. ....
في نومهــآ تتذكر كــلآمهــآ لصحباتهــآ ... :: اوعدكم بأذبحهـآ ولآ اخلي فيهــآ شعور والله لأسويه حجر مآتعرف إلآ
تجرح ... ~
.................................................. .................................................. .................................................. ......
.. عند زينب وصآلح ..
زينب بهدوء مرعب :: يآ أخي خـــــلآص مآعدت اتحملك مآابيك تشفق علي طلقنيييييييييي .......!!
صدمه ألجمت فم صآلح ..~


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 12-07-11, 01:08 PM   #30

يالبيه يادنيا العجيبه
 
الصورة الرمزية يالبيه يادنيا العجيبه

? العضوٌ??? » 182499
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » يالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond reputeيالبيه يادنيا العجيبه has a reputation beyond repute
افتراضي

...
في ليلـهـ ضيّع جفن عيني منامـهـ
أمسيت أعـــانق بالزوايا حـنــيـني

والدمع يترك لانتـحـــابي علامـهـ
سامر رمـوشي وانتثر في يـمـيني

ماني حزينـهـ , ماشَعَرت بـ سآمـهـ
كُل ماهُنالك (ضاقت الأرض فيني)

واحشني صوتـهـ , تمتماتـهـ , كلامـهـ
واحشني حبـهـ , حلفـهـ انّـهـ يبيني

مرّت سنـهـ ماعانق اذني سلامـهـ
حرام تُحسَب هالسنـهـ من سنيني

يــــاذكرياتـهـ , إنصـبــي لي خيامـهـ
في صحرا عمري , من علومـهـ عطيني

شبّي خـفــوقي بــددي بي ظـلامـهـ
صـبّـي فـنـــاجيل الحِــزِن واسكبيني

مشتهيـهـ أبكي , في عيوني غمامـهـ
يـــــاذكرياتـهـ , إعـصــفي زمجريني

وش كان يهمِس , لاتدهوَر صيامـهـ ؟
(حنّي عَــلَــي يـــــابنت لاتفضحيني)

أرِد لـهـ وبـ صوت يخفي إبتسامـهـ
مـــاهو بـ ذنبي انّك أفـطـــرت فــيـني

ولامن غشانا الليل يصحى غرامـهـ
يصرَخ بـ حـضــنــــي (يالغلا كبليني)

يصحى ويلقى أنـثـى تـــرقِد أمامـهـ
متبعثرهـ ويقول : (قومي اجمعيني)

يزعل ويرضى دون أدنى ملامـهـ
يكفيني أرمي فوق صدرهـ / جبيني

يلقى بـ عيني إنـكـســار وندامـهـ
والقى بـ حضنـهـ عـــالمٍ محتويني

مجنون لكن عقلـهـ يوزن تُهامـهـ
مغـــرور جداً , بالتواضع يـجيني

أحِب أشاغب لالِمَحت إنسجامـهـ
أزعِج هدوءهـ لين يمسِك يديني

يسحَبني لمّـهـ , يشرَع بـ إقتحامـهـ
يهمس بـ إذني : (بالشَغَب تعجبيني)

ياذكرياتـهـ فجأهـ صوّب سهامـهـ
أجرَم بـ قلبي واستــهان بـ أنيني

ياذكرياتـهـ عشقنا كــــان هــامـهـ
نـعــلى ويـعــلى بالمـــلا صدقيني

للحين حبـهـ زايدٍ بي إحـتــدامـــهـ
وللـحــيــن أظنّـهـ مثل أوّل يـبـيـني

************************************************** ********
************************************************** ********
************************************************** ********
البــآرت الـ 17 ..~

.. عنـــد ..... ...
صحت ومآعليهـآ إلآ بقآيــآ ثيآب جسمهــآ يحرقهــآ تشوف آثــآر يدهـ على جسمهــآ بووسـآته ارتجفت وقشعر جسمهــآ
وقفت بتبلد عن السرير ورآحت للحمــآم تآخذ شووور بعد اللي صـــــآآآآر تغسل جسمها وهيه قرفانه من نفسها
خرجت لبست شي طويل سآتر ورفعت جوآلهــآ واتصلت على ........... ريـــآن

.................................................. .................................................. ..................................
.. عند زينب ..
نزلت رآسهــآ و بهدوء مرعب :: يآ أخي خـــــلآص مآعدت اتحملك مآابيك تشفق علي طلقنيييييييييي .......!!
صدمه ألجمت فم صآلح ..~
وكملت :: شوف يآصــآلح انا بصآرحك بالحقيقه وانت حر في تصرفك ولو تبي تتزوج انا مآ أرضى تجيب لي ضرهـ طلقني
وتزوج .... وتنهدت .... صـــــــــآآآلح انـــــــآآآ عقيم .. =(
صآلح طآلع فيها بصدمه :: أيششش بس انتي كنتي حــآمل ..~
زينب تحـآول تتماسك :: أممممم لمن اخوي دفني بالدرج الدكتور قآل اني مآعدت اقدر احمل .. صآلح فكر بالموضوع
مــآابيك تنظلم معي ..~
خرج صآلح من البيت وهيه جلست تبكي وتصيييييييح ... = (
.................................................. .................................................. .................................................
.. عند تغريد ..
دقت على هيمو مـآترد .. : (
جلست تفكر :: خــلآص تغريد لآتكوووني غبيه اطلبي الطـــلآلآق يعني انتي ليه تزوجتيه ممن البدآيه الغلط عليك لو انك
تكرهينه تخليه يطلقك ولو لسه تحبيه تغفري له

ايش بتسوي يآتغرييييييد ..؟!
.................................................. .................................................. .................................................. .......
.. عند هيمو ..
صحت من النوم وهيه تحس جسمها مكسر لبست بنطلون ولبوزهـ ونزلت تحت تشوف سميه والشغاله وبنتها
يرتبوون البيت جآت تبي تسآعدهم ..بس
سميه بحنيه :: لآ يآرهــآم اجلسي موزين توك بالشهر الثاني اخــآف يطيح البيبي روحي ارتاحي ..~
رهـآم بطفش :: لآلآلآلآ مقدر اشوفكم تشتغلو واجلس دووروآ لي شي اسويه ×(
سميه جلست تنــآدي :: خــــــــــــآآآآلد يآ خــــــــــــــآآآآلد
جـآء خآلد وشآف هيمو وابتسم :: آمري يآالغـآليه .. : )
سميه برفعت حآجب :: خذ زووجتك عني واشغلهــآ تبي تشتغل شكلها نـآويه على البيبي
الفت على رهـآم واعطـآهـآ نظرهـ رهـآآم شآفت نظرته انفجعت بس تكتفت ونفخت خدودهـآ بدلعهــآ طفولي .. ×)
شآفتهـآ سميه هيه وخـآلد ضحكوآآ رآح لهـآ خــآلد وشآلهــآ :: يلآ عن أذنك يآالغــآليه لي تفآهم مع هآذي
خبطته رهـآم على رآسه :: اول شي لي اسم ثآني شي نزلني
خــآلد لف وجهه عليها وقرب و لوجههـآ يبي بوسهــآ على دخلت اسيييييييل اللي من شآفتهم صآرت تصفر وتصفق
بعدين قآلت بهبآله :: حبيبي هالحركــآت بغرفتكم هيه حلوهـ بس مو هنـآ .. : )
رهـآم قلب وجههـآ ألوآن وصآرت تصيح على خــآلد وتفرفر بين يدينه :: نزلنيييييييييي نزلني يـآحمــــــآر ..!
طنشهـآ خآلد ورآح بيهــآ لغرفتهم ونزلهــآ على السرير وقرب منهـآ وطبع بووسه بسيطه على شفآيفهـآ وبحب :: تعـآلي
نتمشى بالشرقيه ..~
رهـآم من كثر مآهيه مستحيه هزت رآسهـآ بأيوهـ بسرعه ابتسم خـآلد عليهـآ وطلعوآ .. : )
.................................................. .................................................. .................................................. ...........
.. عند لمى ونورهـ ..
نورهـ تأكل لمى :: كلي حبي
لمى :: نووورهـ يكفي مليتي بطني
نورهـ قآمت ورآحت تودي الصحون رن جوآلهــآ :: ألو .. أهلييين .. من جد حبيبي بتجي اليوم ...!؟ ... الله يسعدك اوك بس اسمع صحبتي بآيته عندي لأن اهلها مسآفرين وانا لحـآلي قلت تجي تسليني بتقعد عندنا لين يرجعوآ اهلهــآ .. فديتك حبيبي
لمى كآنت تسمع الحوآآآر بين نورهـ وزوآج ونوت نيه وابتسمت بخبث ..~
قفلت نورهـ وجآت للمى بحب :: لمى حبيبي مـآزن بيجي اليوم
لمى قآلت بخبث :: طيب ايش شي حلو ..؟! ورآحت تنـآم

أيش نـآويه يآلمى ....؟!
.................................................. .................................................. .................................................. ..............
على سيرهـ النور والانوآر والنورهـ
.. عند نور ..
فتحت عينها لقت نفسها بمكــآن أشبه بعمــآرهـ تنبني رآسهــآ يعورهــآ :: أنـآ فييييييين ..؟! آآهـ جسمي
جآهـآ صوت ثقيل :: انتي مين وايش جآبك هنــآ ..؟!
نور ارتجفت وتذكرت سلطــآن انكمشت على روحه :: مين انتــآ ..!؟ فينك مآاشوفك ..؟!
رد عليهـآ :: انا اللي أسأل هنــآ .. وتقدم لين بآن شوي خصوصــآآآ ان الدنيا ظــلآم هنــآك .. مييييين انتي ..!؟
خآفت نور ::انا نور ايش تبغى فيــآ ...؟!
ابتسم بوجع :: مآابي منك شي لقيتك نـآميه على التراب فجبتك هنا
نور :: أيوهـ صحححححححح ابوي الله يسآمحك
سألهــآ :: أنتي من رمــآك هنــآ ..؟!
نور بألم ودموع :: آسفه مقدر اجــآوبك
لف وقآل :: حنعيش هنا إذآ مآلك بيت واتمنى مآتزعجيني عشآن مآيجيك شي
ورآح رمى نفسه على شي كأنه كنبه قديمه ونــآم ... = (
.................................................. .................................................. .................................................. ...............
××((
أدري بردان وتدري واعدك ما خلفت ،
إن عيني " لحافك " لا بردت و ~ غفيت !
أدري الجو بارد ومن هالأجواء خفت . .
وتدري إني مسافر مارجعت . .
إسمع اللي بقوله وشوف شنهو إكتشفت :
في الشتا ، إقرا هذا البيت مو أي بيت . .
كل ماهب ريح " البرد" وشفتك رجفت ،
أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت؟
))××
.............................................
.. عند حنين وركــآن ..
صحت حنين تتلفت تدور ركــآن تذكرت انها وبسببهــآ مـآينـآم جمبهــآ قآمت واخذت دش وطلعت ..~
لبست تنورهـ لين الركبه مآسكه عليييهــآ لونهـآ اسود وابلووزهـ بيجي نآعمه وحطت روج عودي وتكحلت فكت شعرهـآ
وطلعت لقت ركـآن جآلس بالصآله على التلفزوون جلست جمبه ومسكت يدهـ وبحب وتردد :: ركــآن انـ.....ـآ احببببك ...!
لف ركـآن واستغرب منهـآ تتصرف بغرآبه وفتح عينه على الاخير قآمت حنين وحطت ايديهـآ على ظهر الكنبه وبآست شفآيفه بسرعه وجرآءهـ لفت وهربت لغرفتهــآ ..~
لحقهــآ ركــآن وفتح الباب لقآهـآ وآقف بالنص وومعطيته ظهرهــآ قرب ولصق صدرهـ بظهرهــآ وحـآوط خصرهـآ وحط
رآسه على كتفهـآ حس بحرآرهـ وجههـآ ابتسم وهمس بأذنهــآ :: قد حركتك ...؟!
ارتجفت بين يديه وهزت بأيوهـ لفهــآ عليهــآ وطآلع عيونهــآ بحب وتأمل وحط يدهـ تحت ذقنهـآ وقرب وطبع بوووووووسه طوييييييله على شفآيفهــآ وشآلهــآ وووو ...~

..... ×)
.................................................. .................................................. .................................................. .....
.. عند أسيل ..
أسيل تكلم بالجوآل :: أيوووهـ منـــــآآآر بتجي ...؟!
منــآر ( الشخصيه الجديدهـ ) :: أكييييييد بأجي بشوف زوجة خــآلك المصونه
أسيل بحـآلميه :: تجننننننن بنت اللذينا لو انها مو زوجة خآلي كآن لعبت فيهـآ لعب << ×(
منـــــآآآر بخبث :: تيب ان شـآء الله بجي
.................................................. .................................................. .................................................. ..............
.. عند وجدآآآن ..
حســآم :: يلآ نكسر البآب
........ :: يـــلآ
وصآرت يضربون بآب الحمآم طآآآآآخ ..... طآآآخ طآآآآآخ طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
انكسر وصآرت وجدآن قدآآآمهم تطآلع فيهـم وترجع لورى وتهز رآسهـآ بخوف :: لأ .. لأ لأ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلا دلآلآل ألحقيني
دلآلآلآلآلآلآلآل
مسكووهـآ يزحفووهـآ على الارض من شعرهــآ وهيه تبكي :: آآآهـ سبني اتركنيييييييييييييييييييي ي شعري آآآآآآآآآآآآهـ
دلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ل
حســآم :: تصدق انهــآ حلو بعد مآيخلص منهــآ اخوهــآ نــآخذهـآ نلعب فيهــآ
....... ابتسم وبخبث :: صآآدق بنت اللذينا عليهــآ جسم
وقفت عن البكـــآ ورجفت شفايفها وتتردد ببآلهـآ الكلمه :: (( بعد مآيخلص منهــآ اخوهــآ )) وفي نفسهـآ اخويــآ انـآ سلطـآن
صآحت :: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آ ... دلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآل

= (


يالبيه يادنيا العجيبه غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.