آخر 10 مشاركات
415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-11, 04:30 PM   #41

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الــ ج ــــزأ الـسـادس والـ ع ـــشــرووون
هشام: معصب وثاير وماسك جواله خلاص عماد بكره بدري تجمع لي كل المعلومات عن الموظفه سارة الي تشتغل عند طلال واهم شي مكان بيت الناس الي ساكنه عندهم ورقم تلفونهم ضرووووري مافيه فرصه ياويلك لو اخطيت بشي سكر السماعه ومسك راسه مستحيل افرط فيك هجير ثانيه اخير لقيتك سنه وحفيت رجولي وأنا ادور عليك كنتي قدام عيوني وفرطت فيك بس الحين مستحيل لو أخسر كل فلوسي ماراح اتركك ابواجههم كلهم ومستحيل يأذيك طلال وأنا موجود مستحييل خلاص دروس تعلمتها من حياتي ااااااااه ياهجير الله يصبرني الى بكره بس
**************************
طلال: ماجاه النوم يروح ويجي بغرفته متوتر زعلان مجروح يبي ينتقم ااااااااااه يطلع منك كل هذا ياهجير يامن خليتي قلبي عندك اسير سنه كامله اسرته عندك وتتلذذين بتعذيبه من جد شكلك قمة الحنان والبرائه وانتي اقسى انسانه عرفتها بحياتي حتى على قسوة امي انتي تعديتيها على الاقل امي واضح انها موحنونه بس انتي زي العقرب تلدغ من تحت لتحت بدون ادنى رحمه لفريستك الله يجيب بكره على خيررر وابرد حرتي فيك ان ماوريتك نجوم الليل بعز الظهر ماكون طلال انا تلعبين بمشاعري وتغشيني تجرحين وتعذبين قلب مافيه غير اسمك ينبض بكل دقه بحبك اااااااخ يالقهر ااااااااااخ
**********************
عناد: نايم على سريره ويناظر بالفراغ فوق يتخيلها يوم الحادث يوم يشوفها وهي مغنى عليها كانت قمه بجمالها حتى وهي تنزف ويتخيل يوم المزرعه يوم يشوف ملاك موانسان خجلها نعومتها كل شي فيها يجنن اخير هجير راح تصرين زوجتي على سنة الله ورسوله انتظرت هاللحظه على احر من الجمر تحديت الكل على شانك امي حاولت تمنعني اعرضت لي كم بنت بس اشر على قلبه هذا مافيه غيرك ياهجيررر انتي وبس
*****************************
في غرفة ام سارة
هجير: تنبهت ماحست بنفسها يوم نامت وهي بحضن احن وحده عليها حنان ام سارةلها نساها همها وغمها رفعت نفسها عن حضن امها قالت ياربيه لايكون تعبتها ياقلبي بدون ماحس طالعت فيها حست ان يد امها بارده خافت شوي هزت امها بشويش استغربت امها خفيف نومها والمفروض ان هالوقت صاحيه علشان صلاة الفجر ابعدت وفتحت الابجوره الي جنب السرير قربت منها يمه يمه زادت دقات قلبها تعوذت من ابليس يارب احساسي خطاء عادت بصوت اقوى شوي يمه ردي علي هزتها الا يطيح راسها على الجهه الثانيه قربت تحس نبضها لانها تعرف بالتمريض لقت نبضها واقف صررررخت يــــــــــــــــــــــمـ ـــــــــــــــــه ارجوك لاتخليني يمه ردي علي من لي غيرك يمه وجلست تبكي بهستريه
الشغاله: سمعت بكاء هجير ركضت فوق وفتحت الغرفه وعرفت ا ن ام سارة توفيت راحت بسرعه ودقت على ابو عناد
************************
أيـــــــام الــ ع ـــــــزاء
هجير: مرت عليها ايام العزاء من اقسى ايام حياتها حتى اقسى من طردها من بيت زوجها لان طلال طردها من حياته بس ام سارة تركتها وهي تحبها تركتها وهي بأمس الحاجه لها تركتها وكانت كل ذكريات حلوووةاسعد ايام حياتها وهي ساكنه معاها بأمن وأمان نست سالفة طلال وعناد من شد حزنها
عذوب: الى متي هجير تظلين تبكين كذا حتى الأكل موراضيه تأكلين
هجير: تبكي موقادره ياعذوب مو قادر ه أمي كانت كل شي لي حسستني انها أمي الحقيقه عمرها ماضايقتني بشي هي واعدتني انها راح توقف معاي ماراح تخذلني ياعذوب الحين من لي غيرها قولي لي من لي غيرهااااااا وجلست تبكي اكثر
عذوب: ضمتها الله يهديك بس لك رب فوق كل شي ثم احنا وين رحنا بكره راح تتزوجين عناد وراح يحيمك بعد ربك من كل شي
هجير: بكت اكثر انتي موعارفه شي ياعذوب موعارفه خليني انسى الله يرحم والديك وبكت بقوه
*****************
في بيت طلال
طلال: جالس بالصاله xxxxx سبحان الله توفيت ا م ساره ومنعني اسوي الي براسي اكون ولد ماربيت لو جريتها وهي تمثل الحزن قدامهم ايش راح يقولو الناس علي ومهما صار مابغى احد يعرف عنها شي موزين مهما كان تظل زوجتي اووف بس اول ماينتهي العزاء راح اكلم ابوعناد ماقدر اكلمه وهو حزين كذا وهي عجزت اوصل لجوالها مقفلته اااخ بس يالقهر
*****************************
في بيت ابو عناد
هشام: جالس بمجلس ابو عناد على احر من الجمر
ابوعناد: مستغرب من وجود هشام طول هالوقت يوم انتهى آخر المعزين راح لهشام واضح انك عندك شي حاب تكلمني فيه
هشام: عارف يابو عناد انك موفاضي لي والكلام الي الي ابقوله موقته بس فعلا موضوع ضروري مايتأجل أكثرناظر بعناد بس لو سمحت ممكن أكلمك فيه على انفراد
عناد: مادري ليه واجعه قلبه من هشام ومارتاح له خصوصا يوم عرف انه يقرب لطلال قال بعصبيه مابينا وبين ابوي اسرار وماتعود ابوي يخبي عني شي
ابوعناد: صح يابوك بس شكله سر يخصه خلنا شوي لاهنت
عناد: احترام لابوه على هالخشم يبه وطلع وسكر الباب
ابوعناد: ناظر بالباب بعدين لف على هشام الحين صرنا لحالنا امرني ياخوك
هشام: مايدري كيف يبدا كلامه وتردد كثير خاف من ردت فعل ابو عناد خاف انه مايصدقه لو كانت ام سارة اهون عليه كثير لانه سمع بطيبتها وحكمتها بس يوم تذكر هجير تجمعت ثقته بنفسه وسم بسم الله بقلبه وقاله اسمعني زين يابوعناد ولاتسعجل بالحكم على أي شي حتى انهي كلامي بعدها احكم
ابوعناد: اوعدك ماراح استعجل بكلامي والرجال الي يقطع سالفة رجال ويحكم قبل مايسمعها كلها منه مورجال ولاهي من الحمكه قول ياخوك هذاني اسمعك شكل وراك شي كايد
*************************
في بيت طلال
طلال: ماقدر يصبر حنينه يشده لها مع انه زعلان منها حيييل بس مازال عنده بصيص أمل ان المسألة فيها شي غلط يحبها يعشق كل شي فيها مشتاق لها سنة وهو فاقدها بس كل مايتدكر تصرفها يفور من العصبية عجز يتحمل دق على دار ابو عناد علشان يكلمه ماحصله دق كم مرة برضو ماحصله قرر هو يروح لبيت ا م ساره مع انه متأكد انه ماراح يلقاها خاف انها راحت لبيت عناد واهله ولعت غيرته قال ابروح لبيت ا م ساره ماستعجل يمكنها جلست هي وبنتهم فيه وقف سيارته بس استغرب وجود سيارة هشام فيها كيف يجي هشام والبيت مافيه غير هجير ابوعناد مافيه سيارته واصلا مومحرم لها وقف شوي يدقق شاف هشام طالع وواضح عليه انه مبسووط حييييييل وواضح انه يكلم بنت عند الباب لأنه واقف والي معاه مو واضحه الا جسمها لان الباب شفاف حس انه جسم هجير مات من القهر يوم راح هشام قال لازم اتأكد ماستعجل يمكن هالخاين هالخسيس متفق مع الشغالة مستحيل هجير تسويها وتخون نزل بسرعه زي المجنون ودف الباب بسرعه يتمنى انها تطلع شغالتهم دعى ربه انها موهجير بس تفاجأ انها هجير
هجير: شهقت يوم شافته وشافت الغضب بعيونه عرفت انه شاف هشام وتعرف غيرته من هشام قالت بخوف ارجوك طلال افهمني
طلال: عطاها كف قوي طيحها على الارض حقيرررررة ندلة خاااااااااينة جرها بقوووة الى هالدرجة حقارتك امك لسه التراب رطب على قبرها وبسرعة تخويني يالخاينة يالنذلة يابنت الشوارع
هجير: انخرست عن الكلام وهي تسمع يوجهه لها الشتم والسب وتنزل دعومها بغزاره وهو يشدها اكثر مع شعرها ماحست بالألم الجسدي كثر الألم النفسي تأشر بيدها وهي تشاهق يعني اسمعني
طلال: اسمع كذب ونصب او تمثليه جديده خسارة حبي فيك خساااااااره ليتني ماحبيتك انا طلال احب بنت كل يوم بحضن رجال تدور الفلوس انا طلال احب بنت واطيه تبيع نفسها علشان ريال خسييسه وواطيه نذله وحقيره أمي حذرتني من بنات الشوارع بس انا غبي ماسمعت كلامها تركها بشده حتى طاحت على الارض ثانية
هجير: طاحت شعرها على وجهها لصق فيه من دموعها رفعت عيونها له تناظره بألم وحسره وحزن جرحها كسرها حطم حبها له
طلال: طلال اعمته غيرته عن التفكير قالها بعصبية اكثر ونظرات استحقارعارف تتمنين اتهور واطلقك وتروحي لهشام او عناد او ثالث من الي لعبتي عليهم يمكن اغنى منا كلنا وحده تستغل جمالها وبرائتها المصطنعه اكيد طايحه على هامور اكبر بس يابعدك ياخسيسة ان طلقتك وربي والي خلقني لاعلقك وماخليك تتهنين ولابرجال ابخليك كسيره حسيره وهشاموه شغله عندي الخاين النذل من زمان شاك فيه والحين شكوكي تأكدت طلع وخلاها
هجير: كانت طايحه على الارض وتبكي بشده تبكي جرحها تبكي حبها تبكي زوجها الي كسرها وطعنها بأكبر سكاكينه صح شدها مع شعرها بقوه حتى قطع كم شعره بيده وألم كفه قوي بس جمرة قلبها أكثر وأكثر(((اصعب شي بحياتك جرح الحبيب )))
الشغاله: تفاجات من شكلها وشالتها ودخلتها جوا
*****************************
في القصر
طلال: دخل لقصر اهله مثل المجنووون انعمت عيونه من شدة القهررر
هشام: كان نازل من الدرج وهو مرتاح ومبسووط حيل وابستامته شاقة حلقة
طلال: ناظره بنظرات غضب واسرع له ومسك طرف ثوبه ياخاين يانذل ياحقيررر
حنين: كانت نازلة من غرفتها شافت أخوها يمسك عمها بالطريقة هذي ركضت طلال عيب سيبه طلال هذا عمك
هشام: كان يغلي وماسك نفسه
طلال: يخسى يكون عمي هذا واحد واطي خان أمي مع زوجتي الواطيه زيه
هشام: دفه بقوه تغلط علي استحمل اما هجير تبطي تمس لها طرف
حنين: شهقت ومسكت فمها عرفت ان السالفه فيها هجير
طلال: ابمسح فيها البلاط بعد زوجتي وانا حر فيها صدق مايشرفني وحده خسيسه ونذله تكون زوجتي بس عناد مارا ح اطلقها حتى اعذبها
هشام: لف عنه قال باستهزاء ذاك اول ياطلال بس الحين ورب البيت لا انت ولا أمك ولاعشره مثلكم يمسون طرف من ثوبها وراسي يشم الهواء
طلال: انطلق عليه مره ثانيه تقولها قدامي بعد يالخيسيس يالنذل يالخاين يالواطي
هشام: دفه بكل قوته على الارض
حنين: فكت بينهم قالت بدموع ليه ياعمي تشوه صورتك قدامي وتهزها كنت أظنك بمكانة ابوي تطلع تطعن اخوي وأمي مع ظهرهم حرام عليكم يكفي جراح كل ماثق بأحد يكشف لنا انه انسان ثاني خلاص يكفي يكفي تعبت وربي من كثر مانصدم بالي احبهم وبكت
هشام: لان يوم تكلمت حنين ألمه قلبه يوم شاف حنين تبكي حنين لها مكانة غير عنده هدأ شوي لف عليها متى خنتهم حنين أخوك متسرع بدال مايسمع مني انا وهجير راح يتهمها بالباطل بالله عليك هجير يجي ببالك انها تخون زوجها هجير الي طول عمرها شريفه يدخل ببالك ياحنين انها تخون زوجها وانتي تعرفيها زين
حنين: اعرفها زين بس فسر لنا الي صار
هشام: ناظر طلال بحقد ورب البيت ابفسر لحنين بس والا أنت تمنيت تموت بحريقة قلبك وظنك السيء بهجير ......... لف على حنين هجير عمرها ماخانت هجير انظلمت كثير بحياتها من أول ولادتها حتى الحين وهي تنظلم من اقرب الناس لها الي هو للاسف زوجها
طلال: بعصبية مالك شغل بيني وبينها نفتصل
حنين: مسكت طلال اصبر خله يكمل عمي ايش عرفك بظلمها من يومها صغيره رايح تتابعها وتسال عن تفاصيل حياتها
هشام: بحسره وألم ايوه كنت ابحث عنها مدة عشرررين سنة واخيرا لقيتها
طلال وحنين : عشرين سنه؟!؟!
هشام: بكل حزن وألم طلال انت ظلمتها الحين وانا ظلمتها يوم كانت صغيره وخنقته العبره
طلال: انت ايش تقول وايش تخربط فهمني
حنين: يكفي ياعمي لاتتكلم بألغاز ريحنا الله يرحك تراك حيرتنا
هشام: لف عليهم وناظرهم وسكت شوي هجيررر بنتي
طلال حنين : بــــــــــــــــنـــــــ ـــــــتـــــــــــــــــ ك ؟!؟!
قبل عـــــــــشـــــــرين سنــــــة
هشام: اهلين ام طلال
نورة: بنعومة مصطنعة اهلين هشام سمعت ان أمك محتاجة لعميلة وتكلف عليك كثير وعارف انك ماتقدر عليها بس انا عندي حل
هشام: بفرح اكيد كريمة زي زوجها الله يرحمه ايش طال عمرك
نورة: طبعا انا الحين بدون زوج وابغى شاب نشيط زيك يدير اعمالي وانا اقترح عليك تتزوجني بمقابل تدير اعمالي كزوج اثق فيه
هشام: بقلبه وقحه ووجهها مغسول بمرق صدق ان لم تستحي فاصنع ماشئت
نورة: انقهرت من سكوته وينك ليه ماترد
هشام: بس انا ياطويلة العمر خاطب بنت خالي نوال
نورة: بعصبية تبغى الفلوس دير اعمالي كزوج تبغى أمك تموت قدام عيونك روح تزوج بنت خالك مع السلامة
هشام: شاب صغير عاجز عن التفكير يحل مشكلة مرض أمه كل يوم تذبل عنده قرر يتزوج نورة ويتزوج نوال بالخفاء نوال وافقت لأنها كانت يتيمة وعمتها هي الي ربتها مع ولدها الوحيد هشام وأمه كانت مصرة عليه يتزوج نوال لأنها خايفة على بنت أخوها اليتيمة وعمرها صغير وشرط عليها ماتحمل لأن نورة لو عرفت راح تسجنه لأنه موقع على اوراق لو ثبت انه متزوج غيرها راح تطالبه بدفع الاف الريالات فورا وهو وقع على العقد علشان مصلحة امه
بعد مروور سنتين وكل شي على حاله
يزور أمه طبعا ونوال معاه بنفس البيت بدون علم نورة بس مرة دخل
نوال: بتوتر وخوف هشام
هشام: ايش فيك نوال
نوال: بخوف انا حامل هشام
هشام: قام من الكرسي ايش المصبيه حامل كيف ومتى وانتي تاكلي حبوب
نوال : وهي تخنقها العبرة قدرة ربنا فوق كل شي وبكت
هشام: هدي حبيتي الله يكتب مافيه خير وصالح يمكن يتم هالحمل او مايتم ربك اعلم
نوال: رفعت عيونها له بحزن تبغى تنزل الي بطني الى هالدرجة ماتبغى شي يربطنا ببعض
هشام: استغفري ربك حياتي مستحيل اموت نفس بريئة بس ماندري ايش ممكن يصير طبعا ام هشام بقرية قريبة للرياض مرت تسع شهور وقلب هشام يدق بخوف وحاس ان سجنه قرب
حانت ساعة الصفر ونوال ولدت هجير قصيرية بس للأسف تعسرت الولادة وجاها نزيف وماتت نوال .... هشام ضاقت عليه الدنيا زوجته وماتت خاف ان ربه عاقبه بكرهه لحملها انه حرمه من نوال وخلفت له بنت كيف يربيها وأمه بعد لها شهرين متوفية بس راح ينفضح مع نورة وخسر زوجته وراح يخسر وظيفته وبنته بعد ماينسجن راح تضيع بنته وهو يشوف وموقادر يسوي شي عارف ان نورة مافيها رحمة لأحد وبنته مالها غير ربها ثم ابوها الي راح تبعده نورة عنها وتسجنه كيف يتصرف موقادر حتى يفكر
ابو نايف: صديق مقرب وحافظ اسرار هشام كان جالس جنبه ويواسيه خلاص البنت لاتشيل همها
هشام: بضيقة كيف لاشيل همها نورة اكيد راح تعرف وانت تعرفك لو تجيبها عندك راح تعرف انها موبنتك
ابو نايف: سكت شوي يفكر قام من الكرسي يروح ويجي جلس يفكر ويفكر بعدين قرب لصديقة قال لقيت حل
هشام: بنظرة حزن ايش هو؟
ابو نايف :شوف انا ابحطها عند ناس مساكين محتاجين للقرش يربونها حتى انت تجمع فلوس تسدد لنورة فلوسها وتتخلص من تهديدها
هشام:
لالا اخاف عليها
ابو نايف: لاتشيل هم كلها فترة وترجع لك بنتك يابن الحلال ماعندنا غير هالحل ماراح تستفيد لو تمسكت فيها وعرفت نورة فيها راح تبعدك عنها مدة موبسيطة وتخسر كل شي بس كذا سنة سنيتن وانا وياك ندبر فلوسها وندفها على هالظالمة الي ماتخاف ربها
هشام :كان حزين ومو قادر يفكر خلاص ترا بنتي بأمانتك يابو نايف
ابو نايف: لاتشيل هم ياخوك ابدور ناس يرضون فيها وادق عليك اعلمك عن مكانها لو جاني شي انت تروح لهم
هشام: راح واستلم بنته ويناظر بوجه كله برائة طفلة جات للدنيا انحرمت من فرحة أم لأن الموت منعها تفرح فيها وأب منعه خوفه من نورة يفرح ببنته
ابو نايف: مد يده علشان ياخذها
هشام:حضنها اكثر وباسها ونزلت دمعتة على خد بنته بدون مايحس
ابو نايف: حط يده على كتفه لاتخاف ياخوك مدة بس وراح ترجع لحضنك بس ايش راح تسميها
هشام: رفع عيونه وناظر قدامه بحزن على فراق زوجته وبنته وانه موقد الأمانة الي ربي عطاه اياه ضحى ببنته علشان ماينسجن قال ابسميها هــــــ ج ــــــــير
ابو نايف:راح لحمد وطق عليهم الباب بالليل شوفي ياحمد هالبنت راح نحطها امانه براقبكم ويبي يجي يوم راح ناخذها
حمد: بمقابل كم تعطوني
نايف: البيت الي انت فيه كتبته باسمك يعني الآجار طاح عنك وماراح نقصر كل سنة راح نعطيك فلوس حتى ناخذها بس ياويلك لو يجيها شوكة عندكم انا حرصت عليكم لانكم متوفي لكم طفلة وزوجتك الحين بالمستشفى يعني حتى اهلها تقدر تكذب عليهم وتقول هذي بنتنا وترا اسمها هجير
حمد: طيب مايصير الا الي يرضيكم بس لاتقصرون علينا بشي
ابو نايف: حضنها ابو نايف بحنان وباسها مع راسها وقرا عليها وعاطاها حمد طلع وهو مرتاح واخذ تلفونه يبي يدق على هشام يعلمه مكان بنته بس وهو يدق مانتبه الا بشاحنه دخل فيها وراح بغيبوبة
هشام: جلس شهر يتردد عليه خايف على صديق عمره وخايف على ضياع بنته كل يوم يرتجيه يتكلم يرابط عنده بس للأسف حاول ابو نايف يتكلم بس ماقدر وتوفي وتوفي سره معاه
هشام : عاش عمره حزين وندمان تمنى لو انسجن ولا فرط ببنته مايدري هي بشر او بخير كل يوم يمر اتجرع انواع الألم تمنى انه انسجن ولافرط ببنته
مرررت 18 سنة وصورة بنتي ماتغيب عن بالي كل ماشوف بنت بعمرها يفز قلبي اشوف حنين احن عليها افكر هي شكلها كيف بعد مرررور كل هالسنين وانا داخل الا تصير بنتي بحضني ناظرت بعيونها ونظراتها تشبه نظرات أمها حسيت بحنان لها موطبيعي حرارة بقلبي شي يناديني يقول هذي بنتك الي تدور عليها 18 سنة دخلت مسرع سألت حنين عن اسمها قالت هجير وجعني قلبي أكثر سألتها بنت مين يوم قالت بنت حمد حسيت خمسين بالميه انها هي بس برضو ماقدر اجزم انها هي حتى أتاكد احترت كثير صورتها ماتغيب عن بالي كنت اتعمد اكلمها ابسمع صوتها يمكن يكون يشبه أمها حاولت وفكرت كثير حتى أشغلني التفكير بس للأسف ماقدرت أتاكد حتى طلعت هجير وعرفت انها موبنتهم ولقيت حمد بعد مادورته ستة اشهر لقيته في العناية المركزة لأنه تعرض لحادث هو وبنته وزوجته لقيته بآخر ايامه سألته هجير منو الي جابها لك ايش اسم الشخص الي جابها لك قالي ابو نايف بس مات وانقطعت عنا الفلوس طبعا وبعدها كرهنا هجير وحسينها عبء ثقيل علينا عذبناها واهناها عاقبناها على ذنب ماجنته دمعت عيونه ويتجرع عبرته وآلامه ترجاني انها تسامحهم على الي سواه فيها ربي اخذ حقها صار علينا حادث وتهنا ببر ماحد انقذنا اشوف بنتي وهي تموت قدام عيوني وتترجاني قطرة ماء بعدين زوجتي عانينا العطش والألم وفارق الحياة بعدها زدت حسرة وألم وعذاب كل الي جاء بنتي مني أنا وانانيتي ليتني فديتها بعمري وانسجنت ولا تتشرد وتتعذب


نورة: تصفق بيدينها هـــــــــــــــــــايل ممثل رآآآآآآآآآآآائع اهنيك
حنين طلال : تفاجؤا بوجود امهم
هشام: بكل برود ناظرها باستحقار
نورة: قربت منه وبكل غرور يعني غشيتني كل هالسنين ومخفي انك عندك بنت ياخاين يانصاااب ان مادمرتك ياهشام ان مانهيتك ودست سمعتك بين رجولي قالت وهي ترص على أسنانها
هشام: كتف ايدينه ببرود عمري ماغشيتك وانتي تعرفي اني اكرهك واكره الارض الي تمشين عليها حتى علاقتنا كزوجين سطحيه انتي بغرفة وانا بغرفة وانتي راضيه بشرطي وساكته مابعدت عنك الا لاني موطايقك بس انتي رضيتي بزوج وجيه عند صديقاتك تتفاخرين فيه
نورة: زاد غضبها لأنه حطمها وفشلها قدام عيالها وهو يعلن انه مومشتهيها وماعمره لمسها قالت هين يالحقير يالخسيس كنت منتف وانا بنيتك كنت شبه رجال وانا خليتك رجال ان مانتقمت منك ماكون نورة راشد
هشام: عصب انا رجال غصب عنك وقبل ماشوفك لو ماني رجال ماعرضتي نفسك علي وتبغيني اخلص لك وانتي ماخلصتي لزوجك واهملتي ابر السكر حقاته علشان تتخلصي منه بسرعه وتاخذين فلوسه زوجك الي حبك وقدمك على غيرك زوجك الي عيشك عيشة عز انتي واهلك
حنين : شهقت لامستحيل ماما تسوي كذاونزلت دموعها من عيونها
نورة: صرخت عليه نصاب تبي تفرق بيني وبين عيالي
هشام: رفع اصبعه لها انا اكثر شي اعرفك يانورة وانتي عارفه زين اني كنت عمري ماحبيتك بس انتي استغليتي حبي لامي واستغليتني علشان تظهرين بصورة الزوجه الشابه الي تتزوج زوج يصغرها بعشرين سنة مافيه شي يهمها غير المظاهر وبس طول عمرك انانيه ظلمتني وظلمة عيال اخوك تركي وامل وخليتي من تركي انسان حاقد بسببك وسبب ظلمك ظلم بنتك بسببك انتي الى متى يانورة تصير كذا ظالمه وحاقدة وحاسدة ايش قاصرك قصر فلوس مال عيال عز وجاه
نوره: بـــــــس ولاكلمةاطلع برا مابغى اشوفك ياخاين يانذل ماكفاك خيانتك جاي تفرق بيني وبين عيالي برا وربي والي خلقني لاسجنك وراح تشوف ياهشام ماخليك تتهنى بحياتك لاتنسى الاوراق الي كاتبتها عليك براا وراح ارجعك فقير منتف
هشام: اعلى مابخيلك اركبيه ولاتنسين لي اسهم من عرق جبيني ان سجنتني راح اسحبها واخلي شركتك تطيح
نورة: بدال الشركة الف شركة بس اهم شي اشوفك كسير حسير بالسجن
هشام: قلت لك اعلى مابخيلك اركبيه
نورة: بصراخ وهي تأشر على الباب اطلع بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرا
هشام: ببرود اصلا من حيني طالع ابروح لبنتي بس خلي ولدك يطلقها لان النفس منكم طابت عمري ماشفت مثل غروركم وظلمكم الاحنين بس وطلع
طلال: بغى يرد عليه بس ايش يقول وهو عارف انه غلط بحق هجير كثيرر لفت الدنيا فيه موقادر يفكر تخربطت عليه الامور
نورة: وهي تزفر من العصبيه ان ماوريته ولد ......... ان ماشردته هو وبنته بسرعه اخذت السماعه وعيالها مبهورين وخايفين من عصبيتها كلمت مدير اعمالها بسرعه جيب لي الاوراق الي موقع عليها هشام وتعال لي بسرعه
حنين: ماما استهدي بالله لاتضري عمي عمره ماضرنا
نورة: عطتها كف بس ولاكلمة
طلال: ركض وضم أخته يمه هدي الله يهديك حنين ماغلطت ليه تمدي يدك عليها خلاص خليه يروح بحال سبيله هو وبنته
نورة: ايه بعد انت الثاني علشان صار ابو الحبيبه الحين هدي واول يوم كان زوجي ماكنت تطيقه يالعاق بس يكون بعلمك كلها مسرحيه مخططها هو وياها وهربت بعد ماسرقت فلوسك ياغبي والا نسيت اوراقك وفلوسك الي انسرقت انا كنت اشك بهشام بس الحين تأكدت انه متآمر معاها مشكلتي جبت عيال اغبياء مايعرفون يفرقون بين النصابين والطيبين وراحت فوق وهي معصبه حيل
طلال: وهو ضام اخته احتار يصدق مين ويكذب مين صدق هشام بس وين اوراقه وفلوسه الي مايعرف مكان مفتاحه غير هجير بس ياربي لطفك
************************
في بيت ام سارة
هجير: كانت على سريرها تبكي بقوة
هشام: دخل يوم شافها انخرع ركض لها وحضنها حبيتي ايش فيك لايكون طلال ضرك بشي او مد يده عليك قسم ماخليه وربي لامسح فيه البلاط
هجير:ماحبت تقول لابوها لايبه بس عصب يوم شافني معاك وماخلى لي فرصة ابرر له
هشام: ناظر خدها اجل الحمار الي بخدك من وين لك
هجير: ارتبكت طحت وانا ابكي ماحسيت بنفسي
هشام: حبيتي لاتخبي عني شي وربي ماحد يقدر يضرك وانا موجود
هجير: يالله يبه مالنا جلوس هنا كرهت بيت امي ام سارة بعد وفاتها الله يرحمها
هشام: الله يغمد روحها الجنة وزوجها ابو عناد ماقصر تعب وهو يقنع فينا نجلس ببيته الله يبيض وجهه حتى عناد مع إنه متضايق حيل يوم عرف انك لسه على ذمة طلال بس وربي رجال ماقصر معانا بشي
هجير: بحزن الله يجزاهم خير يالله يبه ندور شقه مؤقته
هشام: يالله حبيتي مشينا
هجير: تركب السيارة بهدوء وحزن صح مبسوطه لأنها صار لها ابو وعايله بس حزينه لفقد ام سارة لصدمتها بطلال وحبها له جتها الامور جميع
هشام: هجورتي
هجير: سم يبه
هشام: اكلمك ماتردي علي سرحانه بايش ياقلبي
هجير: آسفه يبه مانتهبت ايش بغيت
هشام: مشكله نسيت بطاقة العايله بالبيت كيف راح يسكنونا
هجير: يوووه مشكله صح كيف راح نسوي ؟؟؟ شوي يدق جوالها
سلوى: اهلين هجورتي
هجير: اهلين قلبي
سلوى: هاه طلعتو من بيت ام سارة الله يرحمها
هجير: بحزن ايوه
سلوى: أي شقة راح تسكنون؟؟؟
هجير: تطالع بابوها مشكله ابوي نسى بطاقة العايله بالقصر مادري كيف راح نسوي
سلوى: مافيه مادري ولاشي أمي طالبتني اتصل عليكم تجون عندنا
هشام: سمع كلامها اشر بيده لالا
هجير: ابوي رفض
سلوى: وليه يرفض وين راح تسكنون
هشام: يسمع صوتها الجهوري واضح من ورا السماعه قالها قولي لها راح نتصرف وماقصرت هي وأمها
سلوى: بجراه هاتي عمي اكلمه
هشام: اشر لهجير لا
هجير: حطت السماعه عند أذنه
سلوى هلاعمي
هشام: ابتسم هلافيك يابنتي كيف الحال وكيف امك
سلوى: كلنا بخير مابغى اطول عليك الحين ابوصف لك بيتنا
هشام: ابتسم ومتسغرب من استعجالها بالقرارت ماعندها وقت حتى تسمع رايهم على طول قررت حس ببرائتها وطيبتها بس يانتي انتم حريم وجيتنا موحلوة بحقك انتي وامك ابخلي هجير عندكم وانا ابروح انام بالمسجد
هجير: انا وياك لو ننام بالشارع سوى بس مستحيل اخليك
سلوى: من جدك تتكلم ياعم اقولك تعال احنا ببيتنا ملحق راح تنام فيه انت وهجير والحمد لله تراك ماجيت لحالك بنتك معاك اعتبروا نفسكم مستاجرين
هشام: اصلا مايعرف كيف يتصرف والوقت متاخر وبنته معاه يخاف عليها والا هو لو يروح لأي مكان ينام مو مشكله لو ينام بالسيارة راحو لبيت عفاف وبينتها سلوى
*****************************
في غرفة طلال
طلال: مازال متفاجا كأنه بحلم مو بعلم ايش الي يصير ياربي يعني انا ظلمتها اهنتها كسرتها تخيل كلامه لها دموعها حزنها قام بسرعه وراح لبيته أخذ الجوال حاول يدق عليها تراجع وحط جواله اخذه ثانيه يكتب لها رسالة اعتذار رمى جواله قال اعتذر عن ايش او ايش الي قلته لها موقليل ااااااخ ياربي معقولة هجير كل هذا صار لك من يومك طفلة هجير ياترى تسامحيني او لا؟ امي صادقة انتي متامرة مع هشام او بريئه ياربي انا xxxxx xxxxx
*************************
انتهى هذالجزا[/COLORا
ايش راح يصير بحال هجير وهشام بيت عفاف ؟؟؟
هل فعلا نورة راح تنفذ انتقامها من هشام؟؟؟
طلال هل راح تسامحه هجير ومتى راح يتاكد من برائتها ويرتاح من الدوامة الي هو فيها ؟؟؟
حنين كيف راح تسلك حياتها بعيدا عن تركي وهل راح تتزوج راكان وخصوصا انها انتهت عدتهاا؟؟؟؟

كل هذاالغموض والاساله راح نجاوب عليها بالاجزاء القادمه
ردودكم وتفاعلكم يفرحني[/COLOR
فائدة:
يقول عايض القرني:
اذا ذهبت خلف كل جملة,
وتبحث عن كل مقولة قيلت فيك ,
وتحاسب كل من أساء اليك ,
وترد على كل من هجاك,
وتنتقم من كل من عاداك,
فأحسن الله عزاءك في
(صحتك , راحتك , نومك , دينك , استقرار نفسيتك , هدوء بالك )
فسوف تعيش
(ممزقا,قلقا,مكدرا , كاسف البال , منغص العيش , كئيب المنظر, سيء الحال )

اختكم همووسه ((( امي روحي )))


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-07-11, 04:31 PM   #42

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــ ج ـــــزأ الـسـابع والــ ع ــشــرون ((27 ))
هشام وهجير وصلو بيت عفاف
هشام: ياليتك يابنتي تسمحين لي اروح للمسجد وانتي نامي عندهم
هجير: وهي حاضنة يده يبه ماراح انزل الا معاك
هشام : xxxxx وسكت ماقال شي
هجير: دقت الجرس وهشام ابعد عن الباب
عفاف:سلوى حبيتي روحي افتحي لهجير وابوها
سلوى:فتحت العين السحرية يمه ممومعقولة
عفاف: ايش فيك؟
سلوى: يمه تعالي شوفي يمكن اكون انا واهمة
عفاف: وبي انك فاضية طولو عند الباب وانتي تطلي
سلوى:دقايق يمه تعالي شوفي وتأكدي مو هذا الرجال الي شفناه بالمول
عفاف: فز قلبها وقربت للعدسة وشافت هشام نفسه هو معقولة ياسبحان الله نفسه الي اشغل تفكيرها شهر كامل نست نفسها انها تسمرت عند الشاشة وسلوى راحت لهم
سلوى:لبست عباتها وطلعت لهم ضمت هجير وفتحت الباب اتفضل ياعمي حيااك
هشام: منحرج من جرأة سلوى معاه بس مالامها لان جرأتها بدون قلة أدب ومتسترة بالكامل بس هو طبيعتة مايحتك بالحريم نزل راسه زاد فضلك
سلوى: افتحت لهم ملحق عبارة عن بوفيه صغير وغرفة وصالة صغيرةودورة مياه الله يكرمكم عاد استرو ماواجهتو مو مقداركم والود ودنا ندخلكم جو قلوبنا موبس ببيتنا بس عارفين ان عمي راح ينحرج
هشام: وهو منحرج حيل وصاد عنها الله يزيد فضلك يابنتي ووقفتكم ماراح انساها طول عمري الله يقدرني انا وهجير نردها لكم
سلوى: لاتردها ولاشي ياعمي هجير بحسبة أختي ماجابتها امي يالله اخليكم الحين ترتاحون وشويات ابجيب العشاء
هشام: لا ماله داعي تكلفون على عمركم احنا راح نتحمم وننام
سلوى: مافيه كلافه ولاشي عشانا وزودنا عليه نفرين على اذنكم
هشام: انبهر من اسلوبها وذوقها بالكلام وسرعة بديهتها لف على هجير ماشاءالله عليها صديقتك اسلوبها لبق
هجير: غمزت له يبه تراها متملكه على ولد عمها ومجنته بعد ههههههههههه
هشام: افا عليك يابنتي سلوى بحسبة بنتي واتمنى لها كل خير وزواج ملغيه من بالي طول عمري مافكر بحريم غير اني القى بنتي
هجير: ضمت يده الله لايحرمني منك يبه ماصدق كأني بحلم انه صار لي ابو وعائلة انتمي لها شوي الا يطق الباب هجير قامت تفتح
سلوى: شايلة العشاء بصينيه ومعاها أمها
عفاف: هلا وغلا بهجوره
هجير: طلعت تسلم عليها هلا خالتي اخيرا شفتك دايم سلوى تكلمني عنك بس ماحصل اشوفك
عفاف: بحنان وبرقة ايه والله حبيتك من كلام سلوى عنك بس ماتخيلتك كل هالحلا والجمال الله يحفظك صح مدحتك وصفتك لي بس الخيال غير والحقيقة برضو غير
هجير: استحت وحمرت اخدودها وانتي بعد الله يحفظك من يتوقع انك أم لسلوى فرق كبير هههههههههههههه
سلوى: قرصتها مع يدها يالدوبا اوريك ههههههههههه
من حيني قايلة لك أمي فرق عني من حبي لأبوي أخذت ضخامة جسمه مالت بس
عفاف: بنعومة سلوى حبيتي كم مرة أقولك احترمي أبوك يالله هجورتي اخرناك عن أبوك خوذي العشاء وتعشو ونامو
سلوى: لايفوتك ترا شغل أمي يعني جنان
هجير: وربي خجلانه منك مادري كيف أشكركم مهما شكرت ماوفيكم حقكم
عفاف: حبيتي وربي إنكم منورين البيت وبالعكس فرحتونا وربي
سلوى: يكفي أقول هجير بالارسميات وروحي لعمي تأخرتي عليه يالله يمه مشينا
هجير: شالت العشاء ةحطته على طاولة بالمطبخ الصغير
هشام: شاف الصحون قمة بالروعة وعليها عشاء مشكل محشي تبولة صنيتن نوعين وكانت طريقة التقديم روعة انبهر ايش كل هذا حرام عليهم يحرجونا كذا
هجير: ايه وربي ميته من الإحراج منهم
هشام: بسم الله واكل كم لقمة ماشاءالله فنانة شكل شغالتهم شاطرة
هجير: لايبه خالتي أم سلوى ماتحب الشغالات هي ماشاءالله عليها طباخه كنا بالعمل تفطرنا سلوى أكلات رووعه منها
هشام: بعدم مبالات الله يخليهم لبعض اجل وين أبو سلوى
هجير: بحزن أمها من زمان منفصلة عن أبوها حملت فيها وطلقها بعد ماجابتها ماجلست معاها كثير
هشام: قال بقلبه مالومه يمكنها دفشة زي بنتها ابتسم وسكت
هجير: ايش فيك يبه
هشام: لاحبيتي مافيني شي بس الحمد لله شبعت اليوم كان مجهد بالنسبة لي ويارب يجيني النوم لان المكان متغير علي انا ابنام بالصالة وانت بالغرفة ماقصرو معطينا فرش جديدات بعد
هجير: اقولك يبه حيل احرجونا
هشام: الله يقدرنا نرد ربع جمايلهم
هجير: بعد ماتعشت راحت بسابع نومة
هشام:ماقدر يجيه النوم يفكر بالي صار كأنه حلم طالع في هجير ابتسم بفرحة وراحة الحمد لله لك الشكر يارب أخيرا جمعتني ببنتي بعد فراق سنين الله يقدرني اعوضك عن تعبك وشقاك يابنتي آآآآآه بس شفتي كثيررر بحياتك وكنتي قريبة مني وانا ماعرف بس الله لايحرمني منها ويسعدها ويعوضها عن سنين الحرمان الي مرت فيها
*****************
بعد مرورو شهر على الاحداث
نورة طالبت هشام قضائيا بفلوسها باع اغلب حلاله وسددها راكان ينتظر تنهي عدة حنين علشان يتقدم لها رسمي وهي رافضة الفكرة انها تتزوج ثانية كرهت كل الرجال وذكرى ايامها مع تركي تداهمها بحلوة ومرها تحاول تكرهه ماقدرت تحس انه مهما حبها أي شخص ماراح يحبها مثل تركي لان راكان خاطبها لانه يبغى يناسب طلال ومن حبه لطلال بس تركي كان يحبها ويموت فيها صح تعرف ان الحب يجي بعد الزواج بس احساسها انه تركي ماراح احد يحبها زيه وماراح تحس بالأمان مع غيره.
هجير وهشام استاجرو بيت صغير وسكنو فيه وهشام يشتغل بشركة ثانية
طلال يحاول يتناسى هجير بس رجع حبها في قلبه اقوى
هجير تحاول تتنساه وكل ماقالها ابوها ابخليه يطلقك وتشوفين مستقبلك تتهرب لان جواتها مازالت تحبه وتموت فيه بس جارحها حيل وهو ماحاول يعتذر لها ولايصلح الي انسكر ماتعرف ان طلال متاكد انها ماراح تسامحه علشان كذا ماراح لها وعارف ان مشاكل كثيرة وحواجز صارت بينهم خصوصا مافيه شي يثبت لأمه برائة هجير يعني راح تكبر المسائل اكثر وتتصعب حياتهم خصوصا بعد مارصارت بنت هشام الي صار الحين أكبر عدو لأمه وان رجع هجير بجون اثبات برائتها يعرف ان امه راح تجرجرها بالمحاكم تنقم منها ومن ابوها فكر ان بعده عنها ارحم من قربه لها بس موقادر يطلقها
رنا: تحاول تتقرب لطلال بكل وسائلها
روان: تموت بشي اسمه تركي بس تركي رافض فكرة أي بنت تدخل بحياته حتى بعد ماعرف وتأكد ان راكان يبغى حنين واضغطت عليه اخته يتزوج اريام بس هورافض يتزوج قال مابغى اظلم بنت معاي لان القلب مايسكنه غير حنين
*********************
في اجتماع اهل ابو طلال
راكان: دخل يسلم على جدته وعماته
نورة: مانزل لها راكان من زورماعجبها شكله ولاماله زي تركي ردت السلام من طرف خشمها وهي متصنفة عنه ماتغطت عنه اصلا
حنين: تغطت وحست بالاحراج من دخوله وتبغى ماقدرت ترفع عيونها تطالع شبح تركي يداهمها تمنت انها ماعرفت تركي بيوم ماتبغى تحب وتقنع نفسها براكان
ريم : اخت راكان تكره حنين مثل امها وماقتنعت برغبته بخطبة حنين اهلين ركوني وقامت وباسته بدلع
الجدة: ماتزوجت الله يهداك الى هالحين
فاطمة: اخته الكبيرة عجزنا عنه مصمم على وحدة بباله وهالوحدة ماتليق فيه
نورة: بغرور ليه ماتليق فيه
فاطمة: لانه مزيون وطموح وكل زين فيه وهو مصمم على وحدة ماودي أكمل
راكان: خاف تطول المسألة لأنه مايقدر يزعل أخته ولايبغى حنين وأمها تزعل وهو يتمناها توافق عليه طلع وخلاهم
حنين: قامت متضايقة تتمشى
نهى: ايش في الحلو سرحان
حنين: ومعاها زهرة تقطعها ابتسمت بضيق لامافيش
نهى: حبيتي لايكون كلامهم ضايق حريم فاضيات
حنين: ليه يضايقني ماقولو شي غلط ولد طموح زي راكان ايش يبغى بمطلقة زيي واصلا انا لسه عدتي ماخلصت يعني المفروض مايتكلمون لاهو ولا اهله بوحدة لساتها بذمة زوج حتى تنهي عدتها
نهى: ياشيخة خواته شايفات فيه شوفه والا اخوهم مادله الزين قصير ودوب وموزين بعد
حنين: استغفري ربك نهى عمر زين الرجل ماكان مقياس لرجولته راكان طيب وخلوق ومايعيبه شي
نهى: عيبه انه شخصيته ضعيفة وخواته يتامرون فيه مافيه طيبة منهم الاهدى الله يسعدها مع زوجها
حنين: لانه طيوب مايحب يزعلهم وتعرفي فاطمة وحصة اكبر منه
نهى: بس ريم اصغر منه
حنين: دلوعته ويحب يدلعها اختها لاتلومينه
نهى: وقفت بعصبيه حنين اسمحي لي تعيشين بكل هالطيبه راح تندمين الحين حياتنا حياة غابة الطيب فيها ينوكل
حنين: عمر الطيبة ماكانت عيب نهى
نهى: بزاماننا اكبر عيب راحت وخلتها
حنين: بحزن ليه كلهم يلومني معقوله هم غلط وانا صح أكيد إني على غلط بس ماقدر أغير طبعي ماقدر
*************************
في المدرسة
عفاف: تفسخ عباتها في المدرسة وتحط كحل ومسكرة
فاطمة: أوف ايش هالكشخه كلها عفاف ماشاءالله كل يوم شكل أنتي متنقعه بالاناقه لابعد حد
عفاف: ههههههههه فديتك بس مشكورة ياقلبي
فاطمة: تسندت على المغلسة وهي تناظر بعفاف والله حرام كل هالاناقة والنعومة تروح سراب
عفاف: ابتسمت ليه سراب
فاطمة: يعني بدون زواج
عفاف: انا اتزين لاني احب اتزين بس زواج مافكرت فيه
فاطمة: الحين سلوى تملكت وانتي موراضيه ترجعين لزوجك الي المسكين تشققت رجوله كثر مايجي لك ويقنعك تتزوجينه واخوي بعد موراضية فيه امممم ايش رايك بابو هجير؟؟؟؟
عفاف: انجنيتي لابو هجير ولاغيره فكينا ترا سلوى ذابحتني بالسالفة هذي
فاطمة: مالومها من جد ليه انتي موراضية خلاص اول تخافي على عفاف ياخذها ابوها منك والحين ايش عذرك ؟؟؟؟
عفاف: دخلت الكحل وسط شنطتها عذري اني كرهت الزواج وكرهت أي رجال
فاطمة: قربت منها صدقيني اخوانك ماراح يخلونك تسكنين لحالك ويالله عاد روحي عند ذلة حريم اخوانك ومنتهم عليك بعد ماكنتي معززة مكرمة
عفاف: سكتت لان فعلا كلام فاطمة مقنع ماتبغى احد يمن عليها بعد عزتها وكرامتها وحريم اخوانها كل وحدة طباعها اشين من الثانية ردت بس حرام عليك لو اتزوج اتزوج رجال عادي مو ابو هجير
فاطمة: خافي ربك عفاف ايش فيه الرجال فيه عيب وانتي مخبيه علي
عفاف: لالا محشوم وربي وماشفت عليه شي بالعكس رجال يطلع ويدخل بدون مانحس فيه بس
فاطمة: بس ايش
عفاف: عيبه مزيون
فاطمة: ههههههههههه هذا عيب يالخبلة هذي صفة زينة واي وحدة تتمناها بزوجها يجمع ربي له زين اخلاق وزين خلق
عفاف: بضيق صفة زينه لغيري بس انا لا الحين ابو سلوى مامليت عينه وكرهني من اول ليلة لاني مو زينه وهو اصلا موحلو كيف مزيون زي ابو هجير يابنت الحلال عمري مالفت نظري رجال وماحرك فيني شعره بس شفته بالسوق ذاك اليوم وهيبته ورزته وهو يدافع عني صورته ماغابت عن بالي وكل ماتخيله استغفر واتعوذ من ابليس
فاطمة: ياعيني على العشاق بس مو هين ابو هجير الي سرق قلب عفوفه الي حيرت الخطاب
عفاف: قرصت فاطمة بنعومة صدق ماتستحين
**********************
في شقة هشام
هجير: حطت الشاهي والقهوة قدام ابوها وصحن الحلا
هشام: اخذ الفنجال من بنته واكل شوي من الحلا ياه يجنن ضابطته ماشاءالله عليك
هجير: ترفع راسها لابوها وتشيل خصلة من على وجهها وابتسامة موانا يبه هذي خالتي عفاف
هشام: ماشاءالله عليها طباخة مررة بس ليه مكلفة حالها
هجير: يبه من زمان كذا ماشاءالله عليها تعشق شي اسمه طبخ سكتت شوي يبه ممكن اكلمك بموضوع
هشام: افا يابنتي بدون ماتشاوريني قولي ايش عندك حط فنجاله واشرها ماتصب له
هجير: يبه ليه ماتتززوجها وربي طيوبه وحبوبه
هشام: ابتسم قال ليه يابنتي الى هالدرجة ضايقتك وثقلت عليك تبين تتخلصين مني وترجعين لزوجك
هجير: حزنت من كلامه وتحجرت دموعها بعيونها ابد يبه عمرك ماكنت حمل ثقيل على قلبي متى لقيتك علشان تكون حمل على قلبي ماصدقت يصير لي ابوي وامل منه لسه ماشبعت منك اصلا بس وربي عارفة انك محتاج لزوجه يكفي انك ماتهنيت بزواجك من امي الله يرحمها كانت علاقتك معاها قليلة علشان نورة وما امهلها ربي واخذت امانته وخالتي نورة ماذقت طعم السعادة كملت بحزن اكثر والي بيني وبين طلال خلاص انتهى
هشام: سحبها لحضنه ويمسح على راسها فديت الي شايلة هم ابوها وفديت الي ماتفرق بين مزح ابوها وجده اصلا لو مليتي مني انا ناشب لك وبعدين طلال انتي موراضيه اجبره يطلقك ويابنتي مادامك تشوفين ا ن أم سلوى تناسبني خلاص انا موافق ابروح اتقدم لها رسمي من إخوانها
هجير: فرحت, جد ياأحلى أب بالدنيا وباسته مع راسه وركضت لغرفتها تبشر سلوى
هشام: وهو يشوف بنته طايرة من الفرحه ودخلت غرفتها مع إني عارف انها تشبه بنتها طيبه بس فيها دفااشه ماعمري شفتها بأحد بس أهم شي طيبة قلبها وان بنتي تحبها مرتاحة لها مابي أجيب زوجة تضايق هجير بشي وماحبتها بنتي إلا أكيد طيبة زي بنتها مايهمني الشكل ابد
**********************
في غرفة عفاف
سلوى: دخلت لأمها وجلست جنبها بسريرها اخيراااا وافقتي وربي ماصدق أبكشف لعمي المزيون اخيراا هههههههههه
عفاف: بضيق الله يعين أنتي اصرتي علي وخوفي إني أروح لإخواني ويبعدوني عنك والقي مشاكل هناك وإلا كان ماوافقت
سلوى: غمزت لأمها علينا يا أم سلوى غيرك تطير من الفرحة علشان واحد برزة وهيبة وجمال هشام يتزوجها وماتنسين نورة راشد تموووت بترابه وسوت المستحيلات علشان يكون زوجها
عفاف:تنهدت بضيق وسندت راسها على السرير وتناظر السقف بحزن
سلوى: حست ان أمها تبغى تجلس لوحدها باستها مع يدها وطلعت وسكرت الباب
عفاف: ترجع فيها ذكرى عشرين سنة
قبل عشرين سنة
عفاف: جالسة بفستانها الأبيض على كنب فخم وقدامها باقة الورد ومن صغرها لان عمرها خمسةعشر سنة يالله تبان
صالح: دخل بمشلحه ووقف يطالعها
عفاف: استغربت من وقوفه ورفعت عيونها له بس شافت واحد معبس نزلت عيونها وزاد ارتباكها
زوجة ابو عفاف: طقت الباب هي وأم صالح ودخلو
صالح::جلس جنبها بدون مايلمسها أو يمسك يدها
زوجة ابو عفاف: راح تنزفون الحين
صالح: بعصبيه لا نبي نروح لبيتنا
ام صالح: عرفت إن ولدها معصب براحتك ياوليدي
صالح: قام وطلع وخلاها
زوجة ابو عفاف: لبست عفاف العباية وطلعتها وجاء ابوها ركبها السيارة
صالح: دخل للبيت بعصبية ورقى الدرج وراح لجناحه عند اهله
عفاف:زاد احراجها اكثر وقفت بالحوش ماتدري وين تروح طفلة ماتعرف تتصرف شافت الباب مفتوح دخلت شافت الصالة تحت مافيها احد وقفت xxxxxة ترقى اولا خنقتها العبرة مسحت دمعتها لاخلاص عيب ابكي انا الحين كبيرة رقت فوق تفاجات انه داخل بفراشه ونايم ورامي ثوبه ومشلحه اخذتهم بحزن وعلقتهم دخلت للحمام وتحممت ولبست قميص ساتر ماجاها النوم جلست حتى اذن الفجر يوم شافته قام استحت اكثر
صالح: قام ورمى لحافه بكل عصبية وطلع وطالع فيها بسخرية شوي الا يدق الباب
عفاف: عدلت من قميصها الساتر وتاكدت من شعرها الي كان موناعم بسبب المراهقة يتغير شعر البنت
ام صالح:دخلت وباست ولدها كيف اصبحتو يالمعاريس
صالح: كان ماسك نفسه من الليل وانفجر يوم شاف امه ارتحتو الحين تغصبوني على زواج من وحدة شينة لان مهرها مقدور عليه وابوها يبغى الفكة منها وتنشبونها بحلقي
عفاف: قتلها بكلامه جرح طفولتها وبرائتها تحجرت دموعها بعيونها تحاول تمسك نفسها غصب
ام صالح: رحمتها ياوليدي هدي الله يرحم والديك وربي لو ابوك يسمعك انه يذبحك
صالح: ذبحني يمه وجرحني يوم نوى يزوجني وعلى قولته يبغاني اطلع رجال يعاقبني باشين بنت يمه ليه انا مو ولده موحرام الي يسويه فيني
عفاف:عجزت تتحمل قامت وراحت للحمام وجلست تبكي وتبكي
في اليوم الثاني
تحاول تتعدل له اكثر تقول يمكن انا غلطت وماتعدلت له زين
صالح:دخل وناظرها ومسك منديل وحط فيه موية ومسك وجهها امسحي هالتفاهات الي انتي حاطتها صايرة كانك مهرج الشين شين لاتحاولين تجذبيني
عفاف: لصغر سنها وخوفها منه ماتعرف ترد
كل كلامه كان يغرس سكاكين بقلبها وجرحها جرح اكبر يوم قرب منها بليلة من اليالي وقالها بعدين بس ابحلل فلوس ابوي مابيها تروح عليه خسارة خل طمع ابوك يفيده ويالله شيلي اغراضك لبيت اهلك
عفاف: يومها انفجرت بالبكاء انت ايش أي قلب تشليه ليه تعذبني وتجرحني ايش سويت لك
صالح: بمراهقته المتاخرة رد لان ابوي بلاني فيك وغصبني عليك تحملت بس يوم شفت شينك عرفت ان ابوي يعاقبني موخوف على مصلحتي
راحت كسيرة لبيت ابوها وذاقت مرارة زوجة ابوها وزاد عذابها يوم طلعت حامل بس قالت هدية من ربي ماراح اكرهه صممت تكمل دراستها حتى تخرجت ودرست
عفاف: تنهدت بضيق ذكريات مؤلمة لي صالح ماعجبته اجل كيف انت ياهشام تحطيمك لي ياصالح انغرس بقلبي وسلب ثقتي بنفسي كرهت اتزوج ثانية بسببك كل الي حولي يقولون انك حلوة بس انت سببت لي عقد صعب تنفك ليتني ماوفقت عليك ياهشام اخاف انصدم ثانية وماتحمل بعدهااا
***************************
في بيت ام صالحا
م صالح:ماقلت لي ياوليدي ياسالم صدق ام زوجتك راح تتزوج
سالم: ايه سلوى صممت تزوجها
صالح: طلعت عيونه وانت ماتعرف تمسك زوجتك هالملسونه عند حدها هي تزوجت ايش دخلها بأمها
سالم: عمي الله يهدداك سلوى معاها حق راح تتزوج وأمها من تجلس عنده
صالح/ بعصبية اكثر ياسلام الحين يوم اترجاها ترجع لي طول عمري وزوجتك العوبا بالعة لسانها ماطلعته الا يوم تقدم الغريب تقدم الغريب على ابوها العاقة
سالم: عمي زوجتي ماغلطت وهي اعرف بمصلحة بنتها
صالح: قام اقول فارق انت وزوجتك واخذ جواله وطلع
سلوى: نعم يبه
صالح: رفستك نعامه ماترحم ليش صممتي تزوجين امك من غريب وابوك مافزعتي له
سلوى: لان ابوي ماعرف قدرها ورماها والغريب شاريها
صالح: تقولين هالكلام لابوك يالي ماتستحين والله ماسامحك وقلبي عليك غضبان وزواجك ماراح احضره
سلوى: ان حضرت يبه شرف لي ماحضرت اهم ماعندي راحتك
صالح: مالت عليك من بنت وسكر السماعه بوجهها
سلوى: رمت جوالها وجلست تنطط بالصالة وتصفق بيدينها
عفاف: نزلت على صوتها ايش فيك يالمجنونة
سلوى: صويلح مولع لزواجك مسوي العاشق الولهان الي يموت غيرة عليك هههههههههههههههه
عفاف: عيب سلوى تقولين كذا عن ابوك
سلوى: أي ابوي يمه ماعمري حسيت فيه اصلا
عفاف: بنت وربي لازعل عليك وجت تبي تروح فوق
سلوى: ركضت ومسكتها وباستها مع راسها خلاص حقك علي ياست الكل ياعروستنا المصونة وترا ابو الشباب مستعجل يقول الزواج الاسبوع الجاي
عفاف: بضيق ماتفرق معاي ورقت لغرفتها
سلوى:دق جوالها قالت اكيد ابوي يبي يكمل هواشه بس لقته سالم ردت اهلين سالم
سالم:هلا بقلب سالم كيف حبيتي اليوم
سلوى: مبسوطة وطايرة من الفرحة
سالم :عساها دوم فرحة حبيتي بس شنو المناسبة
سلوى: ابوي متضايق علشان امي راح تتزوج اخيرا احس امي اخذت بحقها بس الي قاهرني أمي مازالت تدافع عنه
سالم: سلوى عيب مهما كان هذا ابوك
سلوى: بعصبية بعد انت اقول فكنا بس
سالم: عصب من تعاملها الد فش معاه بس مطول باله عليها حبيتي كم مرة اقولك زوجك عيب تكلمينه كذا
سلوى: اوووف ردينا لمحاضراتك مع السلامة ابنام
سالم: سلوى خلاص حقك علي حبيتي وبالمناسبة هذي انا عازمك على مطعم
سلوى: نطت من الفرحه بس تذكرت أمي ماقدر اخليها
سالم: خالتي الاولى يالله كلكم معزومين
سلوى: خلاص عطني دقايق البس واقولها رقت ركض فوق ودخلت غرفة امها الي حيل متضايقة وشايله هم يمه سويلم عازمنا على عشاء
عفاف: حبيتي كم مرة اقولك زوجك احترميه وناديه باحسن اسم عنده موسويلم كأنه اصغر عيالك
سلوى: يمه هذا جزاتي ادلعه
عفاف: فكيه من دلعك يامعودة وروحي انتي ويا هان ا مالي خلق
سلوى: مستحيل اخليك لحالك
عفاف: يعني راح يأكلني الذيب
سلوى: خلاص ماراح اروح
عفاف: حلفت عليك انك تروحي خلاص سلوى تراك ازعجتيني
سلوى: خلاص انا راح اتصرف وطلعت وانزلت تحت
عفاف:جلست على طرف السرير بس تذكرت قالت بنتي المجنونة لايكون راح تتصرف بتهور اعرفها نزلت تحت وسمعتها تكلم
سلوى: هلا عمي كيفك
هشام: بخير سلوى انتي كيفك
سلوى: انا الحمد لله بخير بس غريبة ماسالتني عن عروستك
هشام: ابتسم على هبالها اخبار امك
سلوى: لاقول اخبار عفافي
هشام: ولايهمك اخبار عفافي
عفاف: طلعت عيونها وبنتها تتكلم مع هشام كذا نزلت بسرعة تأشر لها بعصبيه
سلوى: لفت عن أمها علشان ماتشغلها عن الي راح تقوله حبيت ا قولك ياعمي ان زوجتك المصونة رافضة تطلع معاي أنا وسويلم ليتك تجي انت وهجير عندها
عفاف: عصبت أكثر وماتعرف كيف تتصرف
هشام: استغرب من جراتهم ظن عفاف زيها قال بقلبه الله يعيني ان كانت زي بنتها وأكيد مارباها غيرها صح متزوجة قبل بس موالى هالدرجة تاصل فيهم الجراة كذا رد بوقار ابجيب هجير عندها
سلوى: مشكور ياعمي وسكرت السماعة
عفاف: عصبت على بنتها بقوة واول مرة ترفع صوتها عليها من جد شكلك استخفيتي وشكلي ماعرفت اربيك زين
سلوى: يمه هدي الله يهداك
عفاف: كيف اهدي وانتي تحرجيني كذا مع الرجال ايش راح ياخذ عنا فكرة ومالومه انتي ماتعرفين العيب لازوج تحترمينه ولا أم طلعت لغرفتها فوق وهي حيل معصبة
سلوى: ضاق صدرها وجلست بالصالة الا شوي وتجي هجير لان شقتهم قريبة من بيت عفاف
هجير: اهلين حبيتي
سلوى: اهلين هجورة
هجير: ايش فيك
سلوى:أمي زعلت علي يوم كلمت ابوك ابغى مصلحتها وهي زعلت مني
هجير: ماعليك انا راح اراضيها بس اطلعي ترا سالمك يستناك برا
سلوى: ماراح اطلع له مالي خلق اروح معاه خلاص بطلت اطلع معاه
هجير:حبيتي عيب الي تسوينه اطلعي وماعليك انا راح اقنع خالتي
سلوى: طلعت وهي ضايقة علشان أمها
*********************
في سيارة هشام
هشام: ايش الورطة الي ابلشت روحك فيها ياهشام كنت مرتاح بعد طلاقي لنورة ليه ابلش نفسي بوحدة ثانية ومتسلطة زيها بس الفرق انها اصغر من نورة بس ان كان حجمها كبر بنتها اكبر من نورة الف مرة اااااه بس ليتني عايش حر طليق بدون مشاكل حريم مالي ومال المشاكل جريئة حيل ودفشه مررة كيف راح اتصرف وانا ملكت خلاص وزواجي بقى له ثلاثة ايام بس ثلاثة ايام وماهي صابرة تبغاني اجي عندها اااوف عمري ماشفت زي هالجرأة
مرررالوقت بسرعة ورجع هشام ياخذ هجير
هجير: راضت خالتها وكانت ناوية تكلم ابوها وتفهمه السالفة بس نست السالفة كلها لانها شافت ابوها مبسوط ولاهمه جلست تسولف معاه وتمزح ونامت بسرعة ونست كل شي من بكرة يوم جت تتكلم رفع يده لها قالها مايحتاج تقولي لي شي سالفة وانتهت ومابقى على زواجي الا يومين
*********************
انتهى هذا الجزاا
لجزا الجاي
راح يكون زواج بطلنا((( هـــشـــام & عــفــــاف )))
انتظر توقعاتكم
وجهزو شمعاتكم ووردوكم
بس لاتزعلون الزواج عائلي

طبعا مافيه توقعات ابريحكم هالمرة علشان تتجهزون للزواج
فائدة:________________________________________
خشية القلب أعظم ملاحظة من خشية الجوارح
قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
" خشية القلب أعظم ملاحظة من خشية الجوارح ؛ لأن الذي يخشى الله بقلبه يكون مراقبا لله عز وجل ولحقه أكثر ، فيجب أن تراقب خشية القلب أكثر مما تراقب خشية الجوارح ..
إذ خشية الجوارح بإمكان كل إنسان أن يقوم بها حتى في بيته ، فكل إنسان يستطيع أن يقوم يصلي ولا يتحرك ، لكن القلب غافل !
فهي الأصل ، وهي التي تجب أن يراقبها الإنسان ويحرص عليها حرصا تاما . "



دمتم لمحبتكم
تقبلو خالص تحيات


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-07-11, 07:27 PM   #43

لؤلؤة سوداء

 
الصورة الرمزية لؤلؤة سوداء

? العضوٌ??? » 106049
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,226
?  نُقآطِيْ » لؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلموا عزيزتي taman على النقل يا قمر...
تصدقي و الله حسيت أن هشام ممكن يكون يقرب لهجير قلت يمكن أخوها أو أحد من أهلها...بس الحمدلله طلع أبوها...
طلال يامجنون خليك كده مصدق أمك والله خسارة فيك هجير...
عفاف الله بيعوضك بهشام و بيعوض هشام فيك...
نورة والله فرحانه فيك مووووووووووت..
حنين كاسرة خاطري يارب تحن و ترجع لتركي و خصوصآ بعد ما بانت شخصية راكان الضعيفة قدام أهله..
بأنتظار البقية والله يعطيك ألف عافية أختي taman .


لؤلؤة سوداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-11, 08:10 PM   #44

احب المستحيل

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية احب المستحيل

? العضوٌ??? » 164605
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 498
?  نُقآطِيْ » احب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه تامان على هالتميز وتسلم ايدن الكاتبه

هجير الله يعينك على اللي يحصلك

بانتظارك يالغلا لا تتأخرين


احب المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-11, 09:43 PM   #45

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة سوداء مشاهدة المشاركة
يسلموا عزيزتي taman على النقل يا قمر...
تصدقي و الله حسيت أن هشام ممكن يكون يقرب لهجير قلت يمكن أخوها أو أحد من أهلها...بس الحمدلله طلع أبوها...
طلال يامجنون خليك كده مصدق أمك والله خسارة فيك هجير...
عفاف الله بيعوضك بهشام و بيعوض هشام فيك...
نورة والله فرحانه فيك مووووووووووت..
حنين كاسرة خاطري يارب تحن و ترجع لتركي و خصوصآ بعد ما بانت شخصية راكان الضعيفة قدام أهله..
بأنتظار البقية والله يعطيك ألف عافية أختي taman .

انا ايضا شكيت ان هشام يقرب لهجير
بس لم اكن اتوقع ابدا ان يكون ابيها
شكرا على المرور العطر لؤلؤة ...منورة الصفحات بتواجدك الراااااااائع ..


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-07-11, 09:48 PM   #46

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب المستحيل مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه تامان على هالتميز وتسلم ايدن الكاتبه

هجير الله يعينك على اللي يحصلك

بانتظارك يالغلا لا تتأخرين
احب المستحيل يسعدنى تواجدك المتألق بين صفحات الرواية

حُضورك يغمرنِي فرحاً .. ممتنَة


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 05:41 AM   #47

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت رائع يالغاليه تسلم ايديك على النقل المميز

بانتظارك على احر من جمر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 04:02 PM   #48

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالفة عشق مشاهدة المشاركة
بارت رائع يالغاليه تسلم ايديك على النقل المميز

بانتظارك على احر من جمر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


مسائك فل وكادي..سالفة عشق
حالا انزل اجزاء جديدة


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 04:03 PM   #49

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــ ج ــــــزا الــثــامـن والــ ع ـــشــروون
في اجتماع راقي
ام لؤي: شفتي الليلة زواج هشام
ام نايف: من جدك
ام لؤي : ايوه من جدي ويقولون زوجته ماشاءالله عليها ناعمة وصغيرة تفرق كثيرة عن نورة
نورة: تسمعهم لأنهم قريبن منها وتكتم غيضها وهم متعمدين يطولون اصواتهم علشان يقهرونها الكل مايحبها بس يتم صلحون معاها علشان فلوسها واغلبهم غيرانات لان زوجها هشام واغلبهم متزوجات كبار بالسن علشان فلوسهم طبعا نورة ماتصداق الا الي على شكالتها الطيور على اشكالها تقع والي زيها وزي طبعها مايعرفون للحب مكان حب مصلحة ومظاهر بس واول ماتحتاج لهم يتخلون عنك .
سعاد: بنفس طاولتها ومن صاحباتها بس ماتحبها تكتكم ضحكتها هي ومها
نورة:كانت تسوي نفسها انها مانتبهت وكأنها تأكل وهي تأكل سم غيرة وقهر ماتتخيل هشام مع زوجة غيرها وهي تمووت فيه وقهر من شماتة الي حولها بس حاولت تتصبر علشان ماتشمتها فيها وتفرحهم عليها ياما تشمت وتتريقت عليهم جاء دورهم الحين .
ام نايف: تطول صوتها مسكين صبر صبر بس الحمد لله ظفر
ام لؤي:خليه يستانس بعمره عاد يابخت الي تأخذه شخصيه وجمال وهيبة تخبرين بعض ناس كيف كانت تمووت بترابه
تم نايف: بضحكة تريقة بس يقولون انه مايطيقها وعمره مالمسها
ام لؤي: وكنا نسألها ليه ماجبتي مع حنين وطلال ولد او بنت تقول هشام مايبغى يخاف علي مالت بس ابوك يالنصب ههههههههههه
ام نايف:طلع حاقرها ومالمسها اصلا وهي بغرفة وهو بغرفة ههههههههههههه شغالتهم سمعت كل شي وعلمت شغالتنا
نورة: عجزت تتحمل قامت الحمد لله شبعت ابمشي
سعاد: تتظاهر الطيبة يوووه ياأم طلال بدري
نورة: من عمرك بس ابروح انام
مها:طول عمرك ماتنامي الابعد صلاة الفجر وحرام متخسرة على هالاجتماع وتخلينه
نورة:حلال عليكم موخسارة طعت وخلتهم
مها وسعاد هههههههههههههههههههه
سعاد:قسم شكلها يمووت ضحك وجهها حمر شوية وتنفجر
مها:خليها المغرورة تستاهل دايم كانت تتريق علي لأني اخذ زوجي وهو كبير عني وتقول شوفي هشام اصغر مني ويموت فيني
سعاد:هي خلت احد ماضرته حتى عيالها ماذاقو حنان منها
مها:الاهشام عطته حنان الكون
سعاد: بس هو عاطاها قسوة الكون وربي انه رجال كفووو عرف يهنيها ويربيها
نورة: بسيارتها البانوراما انا ياهشام تشمت الحريم علي اااااخ يالقهر ليتني اقدر انتقم منك مسكت راسها موقادرة اتصورك مع مراة غيري احس قلبي يحتررررق كل شي عطيتك وخنتني ايش سويت لك ياهشام ذنبي اني حبيتك الله ياخذك ويبرد قلبي منك بس وربي ماخليك وابدمرك بشركتك الجديدة الي تشتغل فيها وبنتك لاجررها بالمحاكم وراح تشوف الي يقرب من نورة راشد مستحيل يتهنى بحياته

***********************************

يــــــــــوم زواج هــشــام & عـفــاف

عفاف: جالسة على الاريكة ومرتبكة حيل
سلوى: دخلت على امها يووه يالله يمه لسه مالبستي شويات وتجي الكوافيرة
عفاف: دقيت عليها قلت لها لاتجين
سلوى: عصبت يمه الله يهداك ليه تسوين كذا ابدق عليها اخليها تجي
عفاف: خلاص سلوى مابغاها تجي انا الي اقرر موانتي
سلوى: يعني لو بزواجي ارفض جيتها ايش راح تسوين
عفاف: قامت وتتكلم بألم وحسرة انتي غير ياسلوى وأنا غير
سلوى: ايش الفرق
سلوى:حبيتي أنا مريت بتجربة فاشلة تجربة افقدتني ثقتي بنفسي ماراح تفهميني لانك مامريتي فيها جعلك ماتمرين فيها ابد لا انتي ولاغيرك
سلوى: رحمت امها وبلعت غصتها مع ان دمعتها صعب تطلع الا قدام أمها لانها تحبها حيل قربت لها وحضنتها يمه انتي قمر وربي قمر انا اشين منك وسلوم مبسوط فيني كيف عاد انتي
عفاف: امسكت يدينها الله يديم بينكم بس ايش جابني لهشام ليتني ماتهورت وتزوجت كنت مرتاحة ليه اتهور
***************************************
في بيت هشام
هــشــام :دخل للبيت توه جاي من الحلاق ضبط له شواربه وسكسوكته ونصع بياضه وجماله أكثر
هجير: تصفر يووووه ايش هالحلاوة كلها تجنن يبه
هــشـام: بابتسامة بعض مما عندكم هذا وانتي لسه مالبستي ساطعة كيف ان لبستي بس نصيحة لاتكشخين حيل تغطين على ام سلوى
هجير: اولا مستحيل اغطي عليها هي تجنن الله يحرسها ثانيا يبه بطل تناديها ام سلوى اسمها عفاف
هشام: ابتسم ومارد قال بقلبه ايش جابك لها يابنتي وبعدين ليه اصغرها واناديها باسمها ليتني ماتهورت واستعجلت كله علشان سعادتك ياهجير
******************************************
عفاف: لبست فستان فضي ماسك على جسمها ومبين تفاصيل جسمها لا ن جسمها مقسم وشعرها قصة ديانا ((ماحب اسمي فيها بس القصة كذا اسمها )) وصبغتها اشقر هادي كأنه طبيعته ماكثرت مكياج مكياجها ناعم ماتبغى تغشه فيها من اول ليلة تبغاه يشوفها على طبيعتها طبعا فستانها سبت بس ماسكة شال فيه لمعه مالبست أي ذهب لان هجير طالبة منها ماتلبس علشان يلبسونها الشبكة متوترة حيل وكل مايمر الوقت يزيد توترها
سلوى: دخلت على أمها كانت لابسة فستان بنفسجي ماسك على جسمها العريض ومسوية تسريحة ومكياج عند مشغل توها جايه منها رجعت صفرت يوم شافت أمها ايش هالنعومة تجننني انا متعبه حالي ورايحة مشغل وانتي سويتي نفسك وطلعتي جنان خلف الله على سلوم زوجته جيكرة
عفاف:حبيتي بطلي هبال انتي قمر وكم مرة اقولك دلعيه باحترام موتحقريه
سلوى: امرك ياعروستنا بس ليه رفضتي ننادي احد لاخوالي ولاعماني
عفاف:حبيتي بعد هالعمر اسوي زواج موزينة بحقي
سلوى: الي يسمعك يقول عمرك ستين يمه انتي خمسة وثلاثين فيه بنات توهم يتزوجون بس اهم شي راحتك شوي الايدق جوالها هذي هجورة
عفاف: قامت وصارت تدور بارتباك
سلوى: بسم الله عليك يمه ايش فيك
عفاف: ليتني ماتهورت وصار قلبها يدق بقوة
سلوى: ماتت من الضحك
عفاف: بعصبية وربي انك فاضيه احرماعندي ابرد ماعندك
سلوى: تبغى تتكلم ماقدرت كل شوي تضحك لاتزعلي ياقلبي بس غصب عني وجلست تضحك ثانية دق جوالها ثانية
عفاف: بعصبية وهي تفرك بايدينها ردي بس بلا عباطة
سلوى: تحاول تمسك ضحكتها هلاهجوره طيب دقايق وانزل افتح لكم سكرت ولفت على أمها تصدقين نسيتهم بس يمة وربي يجنن شكلك وانتي خايفة ومرتبكة وراحت بسرعة تفتح لهم قبل ماتعصب امها عليها نزلت تحت تأكدت من شكلها بالمراية فتحت الباب طبعا ماستحت مع ان هشام اول مرة يشوفها
هجير:دخلت اول وباست سلوى وهي طايرة من الفرحة
هشام :كان فرحان لفرحة بنته والا جواته مو فرحان دخل وشاف سلوى بدون غطاء زي شكلها با لعباية ضخمة وطويلة متوسطة البياض مكثره المكياج مغطية على ملامحها بس رغم كذا واضح طيبتها قربت منه وحبته مع راسه وتقول بقلبها يابختك يمه كل هالزين لك وأنا يابختي هالرزة عمي قالت لهم تفضلو داخل وجلستهم بمجلس داخلي وعطتهم العصير وجلست تسولف شوي بس هشام مومعاهم سرحان وهجير وسلوى يسولفون ومبسوطين ونسو هشام وعفاف
هجير: تذكرت يالله سلوى متى نشوف خالتي
سلوى: يوووه نسيت امي وربي كأنها جالسة بفرن لها يومين ماتنام مادري ايش بقت لي
هشام: ضحك على اسلوبها وعفويتها بالكلام قال بقلبه انتي جريئة حيل كيف تكون أمك اجل يارب تكون أمها مثل طيابتها بس مشكلتي احب المراة تكون خجول وراكدة
سلوى: طلعت فوق وشافت أمها تروح وتجي وكل شوي تعدل من شالها بارتباك يالله ياعروستنا ننزل تحت بمجلس الرجال دخلتهم بالمجلس الي جو
عفاف: اممم يووو
سلوى: يووه يمه ايش بقيتي لي وربي عمي يجنن ومايخوف يابختك فيه
عفاف: بدا قلبها يدق بقوة وانفاسها تزيد من التوتر دقايق اجيب شيلتي عيب يشوفني اول مرة كذا
سلوى:يمه انا شافني كذا كيف عاد انتي يازوجته بعدين زيك زي أي عروسة
عفاف: بس العروسات تحط طرحة على راسها انا شكلي كذا غلط
سلوى: يمه يالله وريي تاخرنا عليهم
عفاف: تنزل وهي تقرا وردها وتحس رجولها يالله تشيلها وندمانة على استعجالها بالموافقة ايش خلاني اتزوج اصلا ليتني ماسمعت كلامك سلوى وجلست لازواج ولاهم
سلوى:زي ماسمعت كلامك وتزوجت سلوم وحدة بوحدة وماتت ضحك
عفاف: وربي عليك اليوم سماجة مو طبيعية انا بحالة وانتي تعلقي
سلوى:تحط يدها على فمها علشان تمنع ضحكها على أمها الي التوتر ضارب الفين عندها قالت ولايهمك ياست الكل سكتنا
المجلس كانت سلوى مجهزته بشموعه وبوروده وكوشة ناعمىة تليق بأمها وزوجها جلست أمها وراحت تنادي هجير وأبوها
هشام:بدون حماس وقف وراح معاهم
عفاف: عدلت شالها وكانت فتحت الصدر كبيرة شوي وناثره عليها لماع وكل شوي ترفع فيه فستانها تخاف ان فتحته كبيرة وتأكدت من شكلها كم مرة جلست يوم سمعت أصواتهم قربت صار صدرها يرتفع وينزل من زود تنفسها وتفرك بيدينها ومنزلة راسها
هجير وسلوى دخلو ووقفو على جنب
هشام: سم بسم الله ودخل بس غصب عنه وقف وتلفت يناظر بالبنات حس انه غلطان توقع انه يشوف حرمة جالسة بكنبه وضخمة وطويلة زي بنتها وعمرها كبير بس شاف وحدة صغيرة ونحيفه موطويلة وواضح حمار خدودها وسرعة تنفسها وارتباكها هذي اعطيها اصغر من عمرها خمسة عشرة سنة مومعقولة ام سلوى
عفاف: يوم شافته وقف وتشوف من تحت طرف ثوبه خافت اكثر قالت اكيد زي ماتوقعت ماعجبته زاد ارتباكها وضيقها أكثر
سلوى: خافت يوم شافت وجهه تغير وصارت تدعي جواتها ان ربي يسعد امها وماتنجرح ثانية حتى فرحتها واستهبالها قبل شوي طفى وحل محله حزن وخوف وارتباك بس تدعي لأمها
هجير: حتى هي خافت بس ماحبت تبين وجه ابوها ووقوفه موطبيعي اكيد ماعجبته خالتي حبت تلطف الموقف قالت يبه اجلس جنب عروستك وتغصبت الضحكة
هشام: انتبه لنفسه وقرب لها
عفاف: يالله رجولها تشيلها يوم شافته قرب وقفت بدون ماترفع عيونها
هشام: يوم قرب لها اكثر بان طوله وضخامته عندها ووضح صغرها بالنسبة له
عفاف: تمسك دموعها حاسة انها ماعجبته
هشام: قرب لها وباسها مع راسها بس استغرب من نعومة يدها وصغرها بيده ظل ماسكها وجلس معاها
عفاف: زاد ارتباكها اكثر حتى الحين مارفعت عيونها له
هجير: قربت منهم وسلمت عليهم وباركت لهم وفتحت الشبكة ومدت لابوها يلبسها
هشام: فرح انه يبي يلبسها لانه لسه ماشافها زين والبدي قارد سلوى وهجيرجالسين على قلوبهم مسك طقم الالماس وشبكه على صدرها رفع عيونه لهجير تصدقي هجير يوم نشتريه ماعجبني بس الحين لو يقولو مية الف حلال عليه طلع خيال الحين
سلوى وهجير : ياعيني ههههههههههههههههههههههه فرحووو بكلامه وراتاحو كانه غمة انقشعت عن قلوبهم
عفاف: فعلا كلمته ريحتها وهداتها شوي بس زاد خجلها وكل شوي تعض على شفايفها وحتى الحين منزلة راسها
هشام: اخذ الخاتم ولبسها بس رفع عيونه لسلوى متأكدة بيتكم مافيه شغالة
سلوى: لا لا ذبحت امي تراك هههههههههههههههههه
عفاف: صارت يدها ترجف بين ايده وهو يدخل الخاتم ببطء
هشام: مستمتع بخجلها ونعومتها ماتخيل واحد بالمية انها زي النسمة رقة ونعومة مسك الحلق وقرب من
اذنها يلبسها
عفاف: تدعي ربها ينتهي بسرعة لان وجهها مولع نار
هشام: قرب من اذنها ولبسها وهمس فيها متاكدة عمرك بالثلاثين
عفاف:ماردت بس غمضت عيونها وعضت على شفايفها من زود الاحراج
سلوي وهجير:حسو وجودهم ووقفتهم غلط سحبوا نفسهم وطلعو وسكرو الباب يكملون سهرتهم في الصالة
عفاف: خافت اكثر يوم طلعو وخلوها لانها تحس جريء حيييل صح فرحانه بكلامه كأي انثى يوم يشبعها زوجها غزل وهيام بس بنفس الوقت زاد توترها وخجلها وارتباكها وكل شوي تفرك بيدينها وتعض شفايها
هشام: كان يطالعها ومستمتع بكل حركة تسويها قرب كرسي قدامها ورفع وجهها باصابعه قال ارحمي شفايفك وارحمني معاها تراك تذوبيني كذا اكثر
عفاف:ماتعرف كيف ترد عليه سكتت ونزلت عيونها
هشام: يقول بقلبه يارب مايخرب هالنعومة صووتها يارب يكون ناعم زي نعومتها نادها عفاف
عفاف: قالت بقلبها عيب انا موصغيرة اطنشه حاولت تتماسك قالت لبيه
هشام: غمض عيونه بفرح وابتسم ياحلاتها منك بس ليتك تطالعي فيني ماشفت عيونك لسه طلبتك لاتحرميني منهم
عفاف: بقلبها ياربي سبق لي الزواج بس كأني ماتزوجت يارب جريء بزيادة بس عيب اطنشه رفعت عيونها بهدوء له (( طبعا عيونها موكبيرة بس يجملها انها نعسانة ))
هشام: ذاب اكثر فيها وابتسم لها بحنان
عفاف: نزلت عيونها بسرعة
هشام: لالاتكفين لاتحرميني منهم
عفاف : يالله تكلمت ارجوك خف علي
هشام: ضحك بفخامة خلاص ولايهمك بس لاتحرميني من عيونك حاول يجررها بالكلام ويسألها عن شغلها وين هي تدرس
عفاف: اول شي كانت منحرجة منه بس بعدين قدر يخليها تنسجم خصوصا يوم جلس يسألها عن سلوى جلست تتكلم عنها بكل حنان وخوف أم على بنتها
هشام: منسجم ومبسوط مع كل كلمة لها صوتها يطربه حنانها على بنتها يطربه ابتسامتها عفويتها خجلها برائتها هشام صعب يدخل مزاجه احد الابعد عشرة الاهي كأنه يعرفها من زمان كانت تتكلم وهو كل شوي ينتهد ويحمد ربه انه وافق وتزوجها الماسة مايفرط فيها كيف زوجها طلقها صح موجميلة زي جمال هجير بس فيها جاذبية ونعومة ورقة وحنانها واضح للي يكلمها ويجلس معاها
عفاف: سكتت بعد إجابتها على آخر سؤال
هشام: ايش رايك نحجز لي فندق وننام فيه
عفاف: بأمومة والبنات صعب نخليهم بيتي وسيع يكفيهم
هشام: وشقتي وسيعه تكفيهم بس أنا أبغى أول ليلة مميزة راح نحجز في الفيصلة والبنات جنبنا بعد وبعدها راح نسافر وياهم اسبوع بس علشان نرجع قبل زواج سلوى ايش رايك
عفاف: الراي رايك أنت فصل وأنا البس
هشام: بفخامة اجل ابروح اقولهم يجبون عبايتك وأغراضك وهم يتجهزون طلع للبنات وقالهم البنات فرحو أنهم يبون يغيرون جو بالفيصلية
سلوى: وهي تحضر ملابس وأغراض أمها دق سالم هلا سويلم
سالم: ينقهر من اسلوبها معاه بس مايحب يضايقها حبيتي اقدر اشوفك اكيد كاشخة وماجيت علشان ماضايقكم
سلوى: لاتجي لاننا نبي نروح للفندق مع عمي
سالم: عصب بس مسك نفسه تروحين وانتي ماستاذنتي مني
سلوى:حطت يدها على خصرها سويلم ترانا لسه على البر يعني لسه ببيت أمي وعمي تحت ينتظرني اجيب الاغراض يالله مشغولة حيل مع السلامة وسكرت السماعة
هجير:كانت تحضر معاها الاغراض سلوى مايصلح تكلمينه كذا
سلوى: بعدم اهتمام عادي
هجير:حبيتي لازم الزوجة تقدر زوجها وتدلعه
سلوى: نست نفسها ايش فاد دلعك لطلال
هجير: تغير وجهها وامتلت عيونها دموع لمجرد ذكرى طلال تحاول تنساه موقادرة
سلوى:تركت الي بيدها اسفه حبيتي حقك علي الله ياخذني على دفاشتي وربي اتمنى اغير طبعي موقادرة
هجير: عادي حبيتي عارفة طبعك بس تاخرنا عليهم بعدين لاتدعي على نفسك يالدوبا عسى عيني ماتبكيك
سلوى:خليهم كناري الحب أمي مسوية مرتبكة وخجلانة وندامة انها وافقت والحين نسمع ضحكهم
هجير: وابوي بعد كان ضايق وقبل شوي اشوف خدوده حمراء من الوناسة
سلوى : ياختي كانو مسوين ثقل علينا بس اشوفهم نسو الثقل وكل واحد منهم خق على الثاني اكثر
هجير: مجنونة ههههههههههه
سلوى:خلينا نقول ماشاءالله لانطخهم بعيننا ههههههههههههههه
هجير: تبارك الرحمن يالله خلصتي
سلوى:دقايق بس راحت غرفتها وجابت كيس وحطته بالشنطة
هجير: ايش هذا
سلوى: بمكر هذا قنبلة الموسم الله يعيني على أمي عارفة راح تمسح فيني البلاط بكرة بس عمي راح يشكرني انا بنتها واعرف بمصلحتها هههههههههههههههههههه
هجير: مجنووووووونة هههههههههههههههههههههههه
**********************************
في الفندق

هشام: فتح الجناح الي موصيهم يطلعونه سبشل
عفاف: تطالع فيها تجنن ماقصرت طلعت حلووة مره وابتسمت
هشام: وهو يسكر الباب بس مو احلى منك فسخ شماغه قالها على اذنك ابروح اخذ شاور بالحمام الثاني وانتي لك حمام الغرفة وطلع وخلاها
عفاف: ماتبغى تتاخر عليه راحت وتححمت ولبست روب الحمام حطت لوشن معطر من نكتارعلى جسمها وعطر لشعرها وفتحت الشنطة تدور لها القميص الساتر الي وصت سلوى تحطه لها كان قميص فخم طويل عبارة عن قطعتين القطعة العلويه شك والتحتيه ساتان جلست تدور وتدور صفت اغراضها بالدولاب بسرعة قالت يمكن جوا بس مالقت شي شافت كيس فتحته ولقت جواته كرتون فتحته الا تنبهر بقميص يفضح اكثر من مايستر انقهرت من بنتها وعصبت اخذت جوالها وهي مرتبكة تناظر الباب باي لحظة يبي يرجع هشام وهي لسه مالبست عرفت انه مقلب سخيف من بنتها رصت على اسنانها من القهر مع ان عفاف موعصبية دايم هادية ورايقة الا حركت بنتها هذي نرفزتها حيل دقت رقم بنتها وعيونها على الباب بس سلوى عارفة ان امها راح تدق وتهاوشها مقفلة جوالها رمت جوالها بعصبية على السرير وهي ترميه دخل هشام ارتبكت اكثر وتحاول تخفي دموعها
هشام: آسف ضايقتك بس قلت اكيد خلصت
عفاف: وهي تكتم عصبيتها وتجلس بروب الحمام لاعادي قالتها من غير نفس
هشام:لاحظ ضيقها استغرب ايش الي قلب مزاجها بسرعة تونا مبسوطين ونسولف ونضحك قرب منها وجلس جنبها ريحة الشامبو وعطرها ورطوبة شعرها ذوبته قالها عفاف ضايقتك بشي جرحتك بشي ؟؟؟؟؟
عفاف: لالاحاشاك ماشفت منك الا الطيب
هشام : اجل ايش فيك ؟؟؟؟
عفاف :بس سلوى ضايقتني شوي
هشام: ابتسم عارف سلوى وهبالها بايش ضايقتك ام لسان طويل
عفاف:خجلها منعها تتكلم نزلت راسها وسكتت
هشام:طيب مولازم تقولين لي بينك وبين بنتك ماراح اتدخل بس قومي غيري ملابسك تراني مانمت ليلتين
عفاف: حمر خدوها اكثر ابنام بروب الحمام ماعندي لبس
هشام: ليه سلوى ماحطت لك وانا موصيهم يجيبون لك كل شي
عفاف: يمكن استعجلو ونسو
هشام : لاماتوقع يمكنك مادورتي زين قام لشنطتها
عفاف: بسرعة قامت وسكرتها تكفى هشام ابنام فيه متعودة عادي
هشام: أي متعودة يرحم والديك يمكنك مادورتي زين
عفاف: الا دورت ارجوك نام انت وانا ابتصرف
هشام: ابتسم بمكر يعني سلوى حاطة لك بس ماعجبك ذوقها بس صدقيني ان بنتك تستاهل طقم الماس لانها عارفة ذوق عمها توني افهم سبب ضيقتك امووت بالخجلان انا ياعالم
عفاف: ولعت خدوها نار ارجوك خلني براحتي ماراح البس الي جابته لي سلوى ابنام بروب الحمام وشغلي معاها بكرة
هشام: قرب لها راح تلبسينه او انا البسك اياه وجر طرف كم روبها
عفاف: شدت روبها عليها لاخلاص انا راح البسه بس طلبتك سكر النور
هشام: ولايهمك ابسكر النور وانتي ادخلي البسي ولاتخافي ماراح اشووفك لاني فيني نوووم ليلتين مانام زين يعني تطلعين وانا بسابع نومة وبكرة الصبح قومي قبلي والبسي ملابسك يعني امن وأمان وابتسم لها وخلاها وراح لسريره وانقلب على جنبه ونام
عفاف: راحت لغرفة التبديل وهي تدعي ربها انه ينام بعمق ومايحس فيها ان طلعت وتتعمد تتاخرولبسته وهي تتوعد سلوى جواتها ان ماوريتك بكرة طالعت نفسها بالمراية الي قدامها ياويلي كيف انام الحين بالقميص هذا لابعد كابة قارورة عطر بيربربي عليه مسويه حريصة هي وجهها ياربيه كذا تحرجين امك ياسلوى ماراح اكلمك شهر وراح تشوفي يوووه كيف اطلع الحين يارب فاضح حيل وربي هالبنت ماتستحي ابدكيف فكرت بالمقلب هذا مادري بس لي نص ساعة اكيد نام واضح على عيونه انه نعسان حيل طلعت تمشي على طرف اصابعها سمعته يتنفس ببطئ قالت الحمد لله اكيد نام من الارهاق جلست على طرف السرير ودخلت تحت اللحاف بهدوء ونامت طرف السرير شوي وتطيح من زود مابعدت عطته ظهرها تنهدت براحة وحمدت ربها انها جت سليمة بس يافرحة ماتمت لانهها حست بيد تسحبها بهدوء ...................
****************************
انتهى هذا الجزا
واتمنى من قلبي انكم قضيتو احلى اللحظات مع عفاف وهشام وريحتو اعصابكم من تعب كم جزا
تعمدت اخليه هالجزا محطة راحة لاحبابي القراء وماجيب سيرة احد اببطالنا ومشاكلهم لان هالجزا خاص لبطلنا هشام اول بطل يرتاح من تعب سنين مضت وعقبال لابطالنا الثانين

فائدة :
لما نزل الموت بالعابد الزاهد عبد الله بن إدريس اشتد عليه الكرب فلما اخذ يشهق بكت ابنته
فقال :

يا بنيتي لا تبكي، فقد ختمت القرآن في هذا البيت أربعة آلاف ختمة .. كلها لأجل هذا المصرع ..


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 04:04 PM   #50

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــ ج ــــــزأ الــتــاســع والــ ع ــشــروون
في جناح البنات
سلوى: هجير هجورة يكفي نوم
هجير: ونصها نوم كم الساعة الحين
سلوى: الساعة 11 اخاف معارسينا قامو ويحتاجون شي واحنا نايمين
هجير: فتحت عيونها وتطالع فيها شكلك مانمتي
سلوى: بحزن لا
هجير:جلست وتسندت على السرير ليه
سلوى:اخاف أمي زعلانة مني ندمت اني حطيت لها الروب اخاف ماتسامحني
هجير: وهي تبعد لحافها وتروح للحمام مالومها لو زعلت عليك واخذت فوطتها وانا لو مكانها ماكلمتك سنة كامله ودخلت للحمام
سلوى:ابغاك تهونين علي وتزيدنها علي ويقولون الصديق وقت الضيق مالت الا الصديق يزيد الضيق
هجير: وهي تفرش اسنانها تضحك عليها
**************************
في جناح كتاكيت الحب
هشام: يحرك وردة على خد عفاف
عفاف: تنبهت مفزوعة وتناظر حولها توها تستوعب انها متزوجة وتذكرت موقفها البارح زاد خجلها وسحبت لحافها ودخلت جوا
هشام: ضحك عليها فديت الي يستحون بس ماتبغى حبيتي تصبح على زوجها الي اشتاق لها وقت نومتها
عفاف: مستحية حيل من جرأته الزايدة وفاتنها بجماله ورومانسيته وحنانه طلعت وجهها صباحك فل هشام
هشام: قرب عندها وباسها تحت اذنها وهمس لها حبيتي ابغى اسمعك تناديني زي ماناديك الا ان كنت ماحبيتني زي ماحبيتك وربي عفاف صعب احب بس انتي دخلتي قلبي من اول نظرة ومابغاك تصبحيني يس بكلمة وتبخلين علي ببوسة صباحية
عفاف: فرحت بكلامه وتحمد ربها انه عوضها ورزقها برجال يشفي جرحها ابتسمت له بحنان وحاولت تتجرا معاه علشان تحسسه بصدق كلامها باسته مع جبينه قالت انت من البارح حبيتني انا من يوم شفتك بالمول وانت مشغل بالي
هشام: ابتسم لهاابتسامتة الي تذوب قالها من جدك حبيتي
عفاف: ابتسمت بخجل ايوه من جدي وخالي بعد
هشام: تصدقيني اني اسعد واحد بالعالم اني فزت بقلبك انتي فتنة عفاف من جد فتنة
عفاف: وانت اشد فتنة
هشام:حبيبتي انا قمت بدري وطلبت فطور يالله قلبي قومي وخذي شاور علشان نفطر ان بغيتي لحالنا او مع البنات مومشكلة
عفاف: لا مع البنات اشتقت لهم بس شوقي لسلوى غيرر لاني ابعلمها درس ماتنساه
هشام: حلفت عليك ماتسوي لها شي بالعكس احلى مقلب شفته بحياتي
عفاف: لانك موا نت الي اكلته انا الي اكلته
هشام: انتي اكلتيه وانا شبعت منه يعني حبيبك بنتك دللته وشبعته وتروحي تلومينها!!! وغمز لها ,,, طلبتك تمسحيها بوجهي هالمرة
عفاف: يكرم وجهك حبيبي بس ممكن طلب صعنن
هشام: اطلبي عيوني كلي فداك
عفاف: تسلم لي عيونك الحلوة الي اطلبك انك تخليها مغمضة حتى اروح للحمام الله يكرمك
هشام: ضحك بفخامة وحنان تصدقي انا قلت لك اطلبي عيوني ماتغلى عليك لان كلي فداك بس طلبك هالصعنن هذا على قولتك صارطلب كبير اصعب طلب سمعته بحياتي لان عيوني الي تقولي عنها حلوة تبغى تعصيني وماتسمع كلامي وان غمضتها راح تفتح اتوماتيك لانها ماتعودت تغمض عن الزين سنين وهي مغمضة لانه موحلال لها بس يوم صار حلالها ماتقدر تغمض وعيوني متشوقة تشوف هدية سلوى عليك تراك البارح لبستيه وماشفته عليك كان ظلام ويتصنع البراءة ونايم ولاعلى بالي
عفاف: ضحكت بنعومة وخجل خلاص مولازم اقوم خلني كذا ابرك لي حتى فطور مولازم افطر
هشام:لالاخلاااااااص انا ابطلع واكلم البنات على مابال انتي تتجهزي قام ووصل عند الباب
عفاف: كانت تبي تقوم بس يوم شافته وقف ولف عليها سحبت لحافها مرة ثانية بخجل
هشام:حبيتي تراه هالمرة بس افراج بس المرة الثانية ابمتع عيوني على كيف كيفي وغمز لها وطلع
عفاف: ياولي جريء حيل بس يجنن
*************************
في المزرعة
حنين ورنا وروان وهدى يتمشون وابعدو عن سياج المزرعة حنين وهدى متسترات عليهم اجلة ساترة رنا وروان عليهم بنطلون ضيق وعباية كتف ورافعينها فوق ومتلثمات ويتمشون ضحك وسوالف
راكان:مر من عندهم بسيارته كان يبي يروح مشوار هو وطلال شافهم هدا ووقف عندهم مسائكم بالخير
هدى والبنات الاحنين : مساك بالنور
طلال:كان ساكت
رنا: لفت تناظره وكانت حاطة لثام ولابسة نظارة شمسية ماركة ديور وباخة عطر فرزاتشي مركز قربت من شباكه اهلين طلال كيفك بشرني عنك
طلال: بدون نفس بخير اسف حر ابشغل مكيف السيارة وسكر شباكه
رنا:طاح وجهها بس ابعدت وسكتت
راكان : عيونه على حنين الي مالتفتت ولاتكلمت بس يحاول يغض البصر بنات توصونا على شي
هدى: سلامتك
راكان: هدى ترا اهل خطيبك العصر راح يجون تجهزي وغمز لها واتبسم
وناس ثانين تعرفهم ام طلال عازمتهم بالمزرعة
هدى: ابتسمت وانحرجت وسكتت
راكان: يالله على اذنكم
البنات الاحنين :الله معاكم
رنا:ماشاءالله عليه اخوك ياهدى حنون معاك حيل
هدى:الله يخليه لي يارب
حنين:متى زواجك ان شاءالله
هدى: بعد شهرين ان شاءالله
حنين:الله يوفقك .... شافت سيارة بي ام دبليوسوادء جايه من صوبهم من بعيد تعرفها زين وتعرف الي يسوقها زادت دقات قلبها حنت له واشتاقت له حيل
تركي: قرب لهم وهو لابس نظارته بس يوم قرب لهم فسخها وهو عاقد حواجبه وواضح انه معصب تكلم بدون أي رقة وبفخامته المعتادة ليه تطلعون من المزرعة ماتعرفون ان فيه شباب قريبين هنا !!!!!
روان: بنعومة اهلين تركي كيفك طمنا عنك
حنين:غصب انقهرت منها وغارت عليه بس سكتت ومالفت اصلا تناظره الا من تحت لتحت بس تنفسها يزيد ودقات قلبها زادت بمجرد سماعها لصوته وجوده قريب منها يربكها
تركي:ماعبرروان اشوفكم ماجاوبتوني ليه تبعدون وتعرضون انفسكم للخطر؟!؟!
روان: انقهرت انه مطنشها حبت تجرحه والله قبل شوي راكان وطلال مرو من عندنا وماقالو لنا شي احنا وخواتهم والظاهر مافيه احد يحرص على اخته اكثر من الاخو
تركي:كل انسان له وجهة نظره بس انا ماارضى على بنات أقاربي يتمشون جنب شباب يالله اركبو ابرجعكم
روان: ماصدقت قال هالكلمة واول من ركب هي وبعدها رنا مع انهم مقهورات من غروره بس رنا بغت ترد عليه بس خافت من عصبيته تعرفه راح يمسح فيها البلاط ومايهمه احد
هدى: بخجل واحترام ليه تكلف على نفسك يابو محمد احنا نرجع على رجولنا
تركي: باحترام مافيه كلافة تفضلوا وصلكم ماراح يرتاح خاطري وانتم بعيدين
هدى: استحت من اسلوبه وركبت
حنين:تبغى تركب بس رجولها موشايلتهاصعب موقفها حيل
روان: بغيرة يالله حنين كل هذا خجل خلصينا خلينا نرجع عيب تخلي تركي ينتظرك كأنه سواق عندك
حنين:خلاص شوي وتبكي
هدى: قرصتها مع فخذها يعني اسكتي قهرتها بأسلوبها
تركي: الظاهر لي لسان ياست روان وماحب احد يتكلم عني
روان:ماتت قهر
وهدى :طارت من الفرحة
حنين: بهمس وخجل روحو انتم انا ابمشي وراكم وان شاءالله ماعلي الا العافية
تركي: بأمر حنين اركبي مقد حواجبه اكثر لأنه يحاول يخفي دقات قلبه الي زادت عند سماع صوتها
حنين:شهرين وماسمعت اسمها من فمه اشتاقت له وهو يقول اسمها بتلذذ بس الحين يقوله بدون أي حنية او حب او شوق بس برضو حلوة من فمه ركبت بخجل وارتباك رفعت عيونها له شوي وشافته عاقد حواجبه وواضح انه متضايق حيل قالت بقلبها عارفة انك مومتقبلني بعد ماهنتك وانتقمت لنفسي بس اعذرني تركي موقادرة انسى .... كل شي فيه يجذبني له ,شخصيته ,غيرته, هيبته, حنانه ,اخوي وراكان ماهتمو يوم شافونا تنمشى برا المزرعة بس هو فزت غيرته واهتم لو غيره سكت عن روان وهي تهيني علشان ينتقم لنفسه بس هو ماهنت عليه كم مرة روان تهيني قدام راكان ومايعرف يرد بس تركي هو الوحيد الي احس بالأمان معاه بس خلاص كل شي انتهى بينا وصرنا متعاديلن هو ذلني وانا ذليته ومارحمة ترجيه لي وخذلني وخذلته قربنا لبعض صعب صعب حيل واضح انه خلاص كرهني واعرف تركي ان احد اهانه كرهه وحقد عليه نظرات الشوق الي بعيونه اختفت آآآآآآآه بس مقدر ومكتوب
تركي : يوم ركبت حنين حس ان دقات قلبه تزيد وكل شوي يعقد حواجبه اكثر يسأل قلبه الى متى تنبض بحبها خلاص انساها ماصارت من نصيبك قريب تنهي عدتها ويتزوجها راكان انسى ياقلب انسى وكل شوي يتنهد ويستغفر
حنين:كل ماتسمع تنهده وترفع عيونها وتشوفه يزيد من عقد حواجبه واضح انه متضايق حيل تحزن تقول سبحان مغير الاحوال من بعد ماتنفرج اساريره يوم يشوفني ويشرق وجهه صار مايطيقني آآه غريبة حالك يالدنيا
وصلو للمزرعة وشافو ناس غريبين جايين
رنا:غريبة منهم هذولا
روان:مادري بس شكلهم الي تعرفهم خالتي نورة وواضح انهم ناس هاااي شوفي سيارتهم البانوراما
تركي:عرفهم وابتسم ونزل
حنين:استغربت ان تركي يروح جهة الحريم وفيه ناس غرب لا ومبسوط حيل بعد!!!!
*************************
في الفتدق
بالتحديد مطعم الفندق
هشام:حجز طاولات لهم هم والبنات وطلب يحطون حاجز
سلوى: اول مرة تخاف من أمها جالسة وهدية ماقدرت ترفع عيونها لها
هجير:مبسوطة حييييييييل
عفاف:كاشخة بلبس ناعم ومكياج هادي ورايق يصلح لعروسة بس مازالت مستحية من هشام وكاسرة خاطرها سلوى وملاحظة هدوئها موطبيعي بس خلتها علشان تعطيه درس وماوبختها علشان خاطر هشام
هشام:ابو الشباب فالها للآآآآآآآآآآخر ومبسوط ورايق ووجه متهلهل من زود الوناسة قاهرته سلوى بذبولها وهدوئها ماتعود عليها الا مبسوطة وتزعجهم بهبالها وتعليقها صمم يطلعها من صمتها سلوى
سلوى: لبيه عمي
هشام: لبتي حاجة مع زوجك سالم ومعتمرة معانا انا وامك وهجير بكرة ان شاءالله
هجير:لايبه فديت قلبك انتم معاريس مايصلح نحشركم دايم روحو واحنا ماراح ياكلنا الذيب
عفاف:لامستحيل
هشام:اخينا كان ساكت الظاهر يبغاها تجي منهم ويعيش عريس لوحده لو اسبوع خخخخخخخخخخ
هجير:بس يتخالتي وربي موزينة بحقكم لازم تتهنون وتنبسطون والا لا ياسلوى ايش فيك اليوم بس ساكته كأنك انتي العروسة
سلوى: بلعت ريقها الا صح هجير كلامك صح انا وياك نجلس هناماعلينا ان شاءالله
عفاف:خلاص الكلام انتهى
سلوى: ضاق صدرها حست من اسلوب أمها انها زعلانة عليها حيل لانها دفشت معاها وحنونة بنقاشها مع هجير نزلت راسها بحزن
عفاف: حست بضيقة بنتها غصب قلب الأم حنون بعدين ماستغني عنكم ولاتنسى ياسلوتي ودنيتي انك اخر اسبوع راح تجلسينه معاي ماقدر اصبر عنك
سلوى:حاولت تمسك نفسها هي حاسة بضيق الكون لقرب زواجها وفراقها لأمها وهجير وتغير سالم وتطنيشه الفجائي وندمت على حركة البارح بس بلعت عبرتها لأنها ماتحب تبكي عند احد ابدا وماتعودت تكون ضعيفة مهما صاااااار
عفاف: مقررة تسكر الموضوع لانها واعدة هشام انها ماتعاتبها
هشام : بحنان فديت الي واضح عليها الارتباك لقرب زواجها بس تصدقي سلوى ابقولك حاجتين مهمات وخليها حلق بإذنك
سلوى: رفعت راسها له تفضل عمي قول
هشام: ترا مولايق عليك غير الفرفشة والضحك فقدت من جد سواليفك ومرحك
عفاف: ابتسمت لها بحنان
هشام: والشي الثاني لف وناظر عفاف بهيام ترا الزواج وربي يجننننننننننننن لاتخربي فرحته بحزنك وقلقلك وارتباكك انا كنت شايل هم بس يوم شفت القمر الي يبتسم قدامي والحين انقلب وجهه احمر من زود الخجل نسيت كل معاناتي
هجير: ربي لايغير عليكم يبه ويديمها بينكم
سلوى: اللهم آمين لفت على أمها يعني موزعلانة مني
عفاف: ماخفيك كنت زعلانة حيل بس عمك حلفني ماعاتبك وقلبي مايتحمل يزعل على قلبه الي ينبض جواته
سلوى: ضمت امها الله لايحرمني منك يمه
عفاف: ولامنك ياقلبي
هجير: ناظرت بابوها وابتسمت
هشام:حس بضيقة بنته الي تحاول تكمتها ضمها لحضنه ومسح على راسها
**********************

في بيت طلال
طلال:دخل للبيت متاخر منهد حيله رقى فوق اخذ شاور ولبس ملابس النوم وزي العادة توجه لغرفة حبيته وعشقه فتح الغرفة سنة على حالها يخلي الشغالات ينظفونها بس مايحركون ملابسها الي على السرير عن مكانها عطوراتها كل شي بمكانه جلس على طرف السرير ومسك اخر لبس لها بالبيت الي فيه ريحتها وضمه على صدره سنة كاملة ماينام قبل مايضمه واول مايقوم الصبح يروح يضمه ويبوسه وهو ضامه رفع عيونه للسقف ياترى نسيتني او لا ياهجير حبيتني جد زي ماعشقتك اولا؟
*********************
في غرفة هجير
دخلت لغرفتها بعد ماسهرت مع سلوى فتحت دولابها وطلعت التي شيرت الي كان لابسه طلال قبل مايسافر يعالج بألمانيا هي الوحيدة الي اخذتها معاها جلست على طرف سريرها وضمتها حطتها على وجهها وباستها وضمتها على قلبها امثل قدام الكل اني نسيتك بس قلبي رفض ينساك حبيتك وعشقتك بس للاسف انك ماحبيتني زي ماحبيتك متأكد انك ناسيني ولاهي مع غيري بس أنا احبك وأمووت بترابك يارب تنسيني اياه حتى ابوي كل مايجب سيرة طلاقي اتهرب مابغى اذل نفسي قدام ابوي وأقول امووت فيه وطلاقه لي كأنه طلاق روحي من جسمي يارب يسر وحل اموري كل ماشوف اهتمام سالم بسلوى مع قسوتها عليه اندب حضي وانا زوجي الي حبيته نساني ورماني وماحاول يرجعني معلقني ومخليني كأنه يعاقبني بس للاسف مازلت احبه
**************************
في بيت هشام
سلوى: تقلب بجوالها وسرحانه
هجير: ايش فيها المزيونة ساكته وسرحانة كل هذا خايفة علشان زواجك بكرة
سلوى: لا خايفة ولاشي بس مستغربة من سويلم مسوي ثقل ومن بعد زواج أمي لادق ولاسأل واول ناشب بحلقي كل شوي يدق اشتقت لك ومااشتقت لك بط كبدي غزل ماله داعي
هجير:مادام غزل ماله داعي ليه فقدتيه الحين
سلوى:مافقدته ولاشي بس مستغربة ليه مسوي ثقل
هجير:مشكلتك تكابري واضح من عيوني انك متضايقة حبيتي مالومه لو سحب عليك انتي تجرحينه حيل
سلوى/ بعصبية متى جرحته ؟!؟!
هجير:متعودة على عصبيتها وماتزعل منها قولي متى ماجرحته يكلمك ومتلهف عليك وانتي تكلمينه بكل دفاشة وبدون حنية حرام عليك تعاقبينه بذنب ماله دخل فيه هو يحبك ومابغاك تخسرينه بتعاملك
سلوى:هزت بيدها بالطقاق مادامه زعول ومايعرف طبعي كيفه
هجير:المفروض تغيري طبعك علشانه
سلوى:بعصبية ماراح اغيره علشانه عاجبه والا الباب يفوت جمل
عفاف:توها طالعة من غرفتها متكشخة ومتضبطة زي عادتها سمعت كلامهم هجير صادقة ياسلوى لازم تغير طباعك حياتي الرجال يدور حنان عند زوجته ان مالقاه عندها دور على غيرها وخسرته
سلوى: بحزن عطيتي ابوي حنان وماكسبتيه
عفاف: بس كسبت احسن منه بكثير كسبت هشام وفزت بقلبه
سلوى: تنهدت يصير خير على اذنكم وراحت لغرفتها متضايقة من تطنيش سالم لها بس تكابر ماتحب تذل نفسها لأحد وبنفس الوقت ماتنكر انها فقدته بس هي ربي خلقها دفشة وماتقدر تصير حنونة
**************************
في غرفة هشام
عفاف: لابسة روب برتقالي مشجر طويل وشفاف وناعم من نعومي وجالسة تحط لوشن معطر على رقبتها بس سرحانة بعييييد
هشام: قرب لها بهدوء وبدون ماتحس وباسها تحت اذنها وهمس لها حبيتي بايش سرحانة
عفاف: ابتسمت بنعومة لاحبيبي مافيه شي
هشام: وقف قدامها وجلس على طرف التسريحة متأكدة حبيتي
عفاف: تنهدت بضيق وغمضت عيونها
هشام: تغير ملامح وجهه ومسك يدها حياتي ايش فيك
عفاف: قامت ولفت خايفة ياهشام خايفة
هشام: لف عليها وحط يدينه على كتوفها من ايش قلبي خايفة
عفاف: وهي تحجر عبرتها خايفة على سلوى
هشام: تنهد براحة الله يهديك قلبي طيحة قلبي وربي كل البنات مصيرهم يتزوجون وانتي خوفك شي طبيعي لانك اول مرة تزوجي بنتك واول مرة تروح سلوى من حضنك
عفاف: جلست على طرف السرير موسالفة حضني او افقدها هشام انا مانكر اني راح افقدها حيل وتعرف غلاها بقلبي بس سلوى بنت دفشه ومافيها حنية تعبت وانا احاول تغير دفاشتها بس مافيه فايدة اخاف سالم يطفش من تصرفاتها ويتركها مابغاها تنجرح بنتي وتنكسر زيي
هشام: ضاق صدره لكلامها ومايبغى اصلا يتذكر سالفة زواجها لانه يغار عليها حيل بس خبى غيرته لانه عارف ان عفاف متضايقة مو وقت غيرته الحين لازم يحكم عقله حبيتي شوفي كيف قلبي محروق على بنتي الي تزوجة من معاق قدام عيوني وانا ماكنت قادر امنعهم انحرمت منها وهي كانت قريبة مني اهانوها وطردها والحين معقلة واعرف انها تتعذب الف مرة وشوفيني كيف صابر وانتي الحين خايفة من مجهول يمكن يصير ويمكن لا!!!
عفاف: انحرجت واستحت من تصرفها وندمت انها قلبت جراحه ناظرته بحزن آسفة حبيبي قلبت مواجعك
هشام:مسك وجهها بيدينه مابغى نظرة الحزن بعيونك تعذبني وتحرق قلبي
عفاف: ابتسمت لها بنعومة سلامة قلبك ياروح عفاف انت
*************************
في زواااااااج سلوى وسالم
هشام:تأكد من كل شي بالقاعة وراح للبيت يغير ملابسه دخل على هجير وسلوى بارك لسلوى ماشاءالله شكلك ناوية تجلطين سالم زي ماجلطتين أمك يوم زواجها
سلوى:اول مرة تستحي ابتسمت وسكتت
هشام: ضحك على حياها قال بقلبه مالاق لك الخجل ياسلوى فديتها وفديت برائتها لف ناظر بنته قرب لها حبيتي قريتي وردك انتي وسلوى
هجير:كانت لابسة فستان ليلكي ناعم ومخصر على جسمها ومسوية تسريحة لشعرها منزلة جزا منه وجزا رافعته ومكياجها ناعم لأنها ماتحتاج مكياج ثقيل باسته مع راسه قالت ايوه فديتك
هشام:غريبة اجل عفاف وين
هجير:فديتها كل اليوم جالسة معانا تتأكد من كل شي توها رايحة تلبس
هشام:على اذنكم انا بعد ابغير ملابسي راح لغرفته فتح الباب بهدوء شاف عفاف لابسه فستان بحري ضيق من فوق ووسيع من تحت بقصة كلوووش وقصير شوي مع قدام وذيل بسيط مع وراء ولابسة خلخال فضي وشعرها ماسوت فيه تسريحة لانه قصير صففته وحطت مكياج ناعم حيل يناسب فستانها
هشام: يالطييييييييييييف ايش هالروووووووووعة شكلي ابدق على سالم يستلم زوجته هنا واحجز افخم فندق بالرياض طز بالزواج الي راح يحرمني من حبيتي
عفاف: ابتسمت له بخجل ياحبك ترفع فيني
هشام: قرب منها ومسكها مع خصرها ولفها على المراية وصار وراها حبيتي شفتي الحورية الي قدامك تراها انتي
عفاف: ابتسمت اشوف عفاف ماشوف حورية وضحكت بنعومة
هشام: لفها جهته قال حبيتي بعد الزواج راح اقص لك نظارة الحين تأكدت انك عندك نقص بالبصر وباس عيونها
عفاف:حبيبي الله لايحرمني منك ومن حنانك
هشام: ولامنك ياقلب هشام انتي
مانتهى الجزا التاسع والعشررون له تكملة
مين الناس الي جو للمزرعة وفرح فيهم تركي؟؟؟
ايش راح يصير بين سلوى وسالم من احدااااث؟؟؟
هجير طلال الى متى هالحاااااااااااال؟؟؟
حنين هل راح تتزوج راكان بعد ماتخلص عدتها الي قربت تنهتي ؟؟؟

زواج سلوى وسالم يمكن بكرة ان شاءالله وكلكم مدعوين موزي زواج امها عائلي بس الي تجي تجيب هديتها معاها والا تآكلها سلوى بلسانها هههههه
راح نخصص له جزأ لحاله يكون تكملة للجزا التاسع والعشرون احتمال بكره بإذن الله اتمنى لكم احلى الاوقات بزواج دفوشتنا سلوى وسلوووم

فائدة:
كان عمر بن عبد العزيز- رضي الله عنه- معروفا بالحكمة والرفق، وفي يوم من الأيام، دخل عليه أحد أبنائه، وقال له:يا أبت! لماذا تتساهل في بعض الأمور؟! فوالله لو أني مكانك ما خشيت في الحق أحدا.فقال الخليفة لابنه: لا تعجل يا بني؛ فإن الله ذم الخمر في القرآن مرتين، وحرمها في المرة الثالثة، وأنا أخاف أن أحمل الناس على الحق جملة فيدفعوه (أي أخاف أن أجبرهم عليه مرة واحدة فيرفضوه) فتكون فتنة.فانصرف الابن راضيا بعد أن اطمأن لحسن سياسة أبيه، وعلم أن وفق أبيه ليس عن ضعف، ولكنه نتيجة حسن فهمه لدينه.



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.