آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-11, 05:55 PM   #71

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


غرام وهي تحضنه ماتبيه يبعدها عن حضنه:ضاري لاتتركني
ضاري ظل يطالع فيها وهي حاظنته باقوى ماعندها ماعندها استعداد تفقده اكثر من كذاا قرب منها بيطبع بوسه على وجهها
7777
777
77
7
البــآرحـه في لـذيــذ النــوم لاقيتـــــــه


حلــوم جابـت حبيـــب الروح خـداعـه

فزيت أرحب ودمع العين هليتـــه

ورميت راسي وجا على ذراعــه


وقعدت أضمه وفوق الصدر لميتــه


واثـرنـي اضـم الوسـآده صار لـي سـآعه




فتحت عيونها وطالعت حوالها انا بغرفتي طالعت المخده اللي حاضنتها دمعت عيونها وجلست على حيالها وهي تطالع بيدينها ياااه شو هالحلم مدري شلي احس فيه بس ضاري ضاري انت سبب هالاحساس الحلو اللي احسه
(غرامي حبت ضاري على الرغم من قله المواقف بينهم وعشقته على رغم الضروف اللي حصلت صحيح الحب لاتغلغل في قلب بنيه ماتعرف هي شتسوي)
.............................
باليوم الثاني
التحاليل صارت وبوهلال مستعد للتبرع من اليوم لاكن الدكتور كان يبي اي احد ثاني عشان صحه بو هلال
خالد يوم صحا انصدم انه بالمستشفى حاول يطلع لاكن اكتشف ان كل الاهل يدروون وماقدر يقاوم الحاح ابوه خصوصا وهو يشوف دموعه
......................
يابوي ليه تبكي كل ما شفتك وعينـك لـي ؛،؛
تخاف أموت يابوي ... وقبل الموت تبكيني

كفا يابوي لا تبكي وأنا موجود معك وحـي ؛،؛
أجل بعد الرحيل أشلون في قبري توطينـي

ابوي لو تموت الناس ماتسوى دموعـك ذي ؛،؛
وأنا يابوي ميت قبل أموت وأنـت محيينـي

قسم بالله يابوي لجل عينك شربـت الغـي ؛،؛
جرعت الهم والحرمان وبحر الويل يسقينـي

تحملت السنين اللي طوتني في عاذبي طـي ؛،؛
وصار الجمر بكفوفي .. وتحت أقدام رجليني

يابوي ماعلى عمري حسافه ولا بقا بي شي ؛،؛
ولكـن بطلبـك يابـوي تكفـا لا تخلينـي

يابوي مابي غيرك يغسـل جثتـي بالمـي ؛،؛
وتكفا قبل لا أتكفن .. يابوي فكلـي عينـي

بأمر الله يمكن ألمحك وأرحل في عيني ضي ؛،؛
وودع وجهك الطاهر مع دنيـاي وسنينـي

وخل الناس تحملني وترفع راسي ورجلـي ؛،؛
وتأخذني على قبري وتكسب أجرهـا فينـي

وأذا جيت القبر يا بوي نزلني شوي شـوي ؛،؛
ووجهنـي لبيـت الله .. وقبلـه المصلينـي

وحط الطين وأدفني وعز اللي يعـزي فـي ؛،؛
ثلاث أيام يابـوي .. يواسـوك المعزينـي

ورابع يوم يا بوي تذكر .. ضحكتي وعني ؛،؛
تذكر وش كنت أقول يـوم أنـك تنادينـي

تذكر يوم كنت أنام في ظل النخـل والفـي ؛،؛
تجي يمي تصب الما..على وجهي وتصحيني

تذكر جرة الموال وصوت في حبالـه كـي ؛،؛
تذكر يوم أغني لك قصيدي وانت توحينـي

تذكر ضحكتك لا قلتلك يابوي عشقي هـي ؛،؛
تذكر كم قصيدة خافيه مـا بينـك وبينـي

تذكر كل شي كان وأذكر يـوم انـا حـي؛،؛
ولكـن أسالـك بالله يابـوي لا تبكيـنـي


بووسام كانت دموعه مو موقفه
خالد:يبه
بووسام طالعه وهو يحاول يكبت دمعاته خصوصا انه من امس وهو يصيحه :سم عيوني
خالد رفع نفسه وجلس:يباه ااا.. ليه هالدموع
بووسام طالعه ورجعت الدموع من جديد
خالد:يبه انا ماابيك تتضايق يبه كل انسان وله يومه يبه انا كنت حاس والحمدلله يبه الرااحه بقلبي يبه انا ماابي اشوف دموعك يبه ترااها غاليه علي انت جالس تذبح فيني يايبه
بووسام:خالد كييف لييه ماقلت لي تلاحقنا المرض لييييه وسفرناك لبرا
خالد وهو مبتسم:يبه خلاااص يعني برااا وش بيسوون اكثر من اللي سوووه لي هنا
بووسام:خالد لاتحاتي انت انشاءالله بتعيش وبتتزوج رسيل خالد تناسيت رسيل حبيبتك اللي كنت تحن وتطلب مننا نزوجك اياها انت بتعيش ياخالد
خالد:الله كريم يايبه
بووسام حاول يتماسك:انا بروح الدكتور انت ارتااح
خالد:يبااه بطلبك طلب
بووسام طالعه:امرني
خالد:يباااه ابا اجوف جوجو عروسه لاتحرمني من هالشئ
بووسام طالع بخالد ورجعت دموعه لعينه حاول يتماسك اكثر وقام طلع لبراا مو قادر يستوعب ان ولده راح يضيع منه
خالد رجع راسه على المخده وهويتنهد ماتمنى يصير هالشئ مع انه ياخذ العلاج بوقته طالع باللي دخل عليه كان زياد ابتسم
زياد باسه:شخبارك خالد
خالد:لاجديد
زياد:احسن احين
خالدمبتسم:انت الاعلم انت اللي جاي برااا
زياد طالع بخالد وهو يقول بقلبه "مدري كييف بنعيش بعدك ياخالد وكيف بتتلقى خطيبتك الخبر وانت اللي كنت على ظنها انك عايفه "؟؟
خالد:زياد ماقلتلي شبتسمي بنتك
زياد:والله للحين مارست على بر
خالد:ههه يلالااا سمها باسم مرادف لاسمي سمها خالده
زياد طالعه وهويتامل ملامحه:تم
خالد:زياد شفيك صدقت انا امزح وياك
زياد:لاانت قولك يتنفذ انت بعد ابوها
خالد:زياد تذكر الورقه اللي عطيتك اياها في ذاك اليوم
زياد:اييه شفيها
خالد:ابيك تجيبها اليوم ابي اقولك شئ عنها
زياد:طيب
خالد"احس ان زياد لازم يسمع الكلام مني مو من ورق"
............
ام ذعار:غرام يمه غرام
غرام رفعت راسها وطالعت في امها
ام ذعار:بشو سرحانه
غرام:ماشي
ام ذعار:عييل ليه من مساعه اناديج وماتردين هاااه
غرام:امايه انه بس كنت افكر انيابا اسير لبيت يدي
ام ذعار بتوجس خصوصا انها عارفه ان ضاري هناك:ليييه
غرام:بس ابا اجوف يدي وابا اغير جو شو رايج بعد انتي تسيرين ويايه
ام ذعار ارتاحت نوعا ما:خلاااص نجوف اخوج ماجد هو اللي بيودينا لهم
غرام :طيب انه بسير ابدل
...........................
ام وسام كانت تصيح ولدها ومعها ام شهاب والجوري يهدونها
ام شهاب:بس ياام وسام خلاااص ادعي له ادعي له
ام وسام ودموعها تجري على خدها وهي حاضنه بصوره خالد تصيحه وكييف ماتصيحه وهو ولدها >>قلب الام لوتحجر تبقى ام
ام وسام وهي تكتم عبرتها:كله مني ربي بيعاقبني بولدي انه اللي السبب في اللي يصير لراكان آآآآآآآآآآآه ربي خذا بحقهم مني
ام شهاب:شهالكلام خلااااص ياام وسام
......................
بوسام:ايامه معدوده
الدكتور: يابووسام حنا بنطلعه بكره انشاء الله ا هو طالب هالشئ مايبي يجلس بالمستشفى ومايبي اخر ايامه هنا ياابووسام المرض بادي ينتشر بجسمه حنا بنبدا نعطييه الكيماوي من اليوم
بووسام:......
الدكتور:بووسام انا ماقلت لخالد ان المرض بدا ينتقل في جسمه بس هو حاس عشان كذا طلب مننا نطلعه

بووسام طالع بالدكتور بصدمه ثم نزل راسه ليته فيني ولا فيك





ياريت المرض فيني ولا فيك ,
مآ آتحمل يا ولدي اسمعك تقول الآهـ ,
..........................
عبير:يبه شو فيك اليوم مو طبيعي
اليد:والله يابنتي احس اني ابا اسير ارتااح
عبير:خلاااص سير يبه ارتااح
اليد:عبير سيري اتصلي على ضاري جوفيه وينه
عبير:انشاء الله
طلع اليد على غرفته وخذت عبير الجوال واتصلت على ضاري
ضاري:نعم شوفيج
عبير:ضاري وينك ابويه يسال عنك
ضاري:عبير خبري يدي طلال بالمستشفى
عبير:شنووو ومن متى ولييه
ضاري:تعب امس عليهم انتي خبريه
عبير :انشاء الله
.....................
بوهلال دخلوه غرفه العمليات بعد ماعجز الدكتور في اقناعه ان احد غيره يتبرع
بالكله
ماجد جاي يركض:السلام عليكم
ضاري وعيسىونوره:هلا وعليكم السلام
ماجد:شو صار
ضاري:دخلوهم غرفه العمليات
ماجد عض على شفايفه وخاف على طلال اكثر جلسوا على الكراسي ينتظرون ادكتور يطلع يطمنهم كانت الدقايق والساعات تمر
طلع السرير اللي يجر بوهلال لحقه عيسى
عيسى:دكتور طمنا دكتور
الدكتور:الحمدلله ابوك بخير
ومشوا مع السرير وظلوا ينتظرون
نوره بهمس لضاري وهي تتعلق بمعصمه:ضاري تاخرواا
ضاري يحاول يهديها:انشاء الله هو بخير
بلحظه وطلع السرير اللي يحمل طلال كلهم رااحواا ورااه يبغون يعرفون شلي صار له بالداخل وهل نجحت العمليه ولالاء
.........
*كييف وليييه محد رمسنا
عبير:يبه انه مدري عنهم كل اللي اعرفه انهم الحين بالمستشفى تكفى يبه خلنا نسير
اليد:لاء انا بسير انتي يلسي هني
عبير:انشاء الله
رااح الجد وبقت عبير لحالها تنتظر اي رد من ابوها يطمنها على طلال وخذت الجوال
عبير:الووو..سعد ..شحالك..هييه ..انه بخيير..لابس متضايقه شوي..لابس ولد اخوي.....
"واستمرت بالكلام لاتستغربون عبير بنت زي كل البنات تتمنى احد يحيطها بالحب والحنان تتمنى حد يجلس معها تتمنى لها اخت صديقه لاكن كل هذا ماصار لها تدرون لييه لانها انولدت وهي اصغر خواتها محد من اخواتها نفس تفكيرها وغير كذاا ماكونت لها صدقاات وغيره بنات اخوانها صحيح تجلس معهم بس ماتحس بالقرب منهم مثل لو انهم خواتها او حتى بنات عمها وعماتها عبير مو معصومه من الغلط خصوصا في الظروف اللي مرت فيها عايلتها من فتره وهي فتره ارتباطها بسعد "
...................
نروح للاماراات
جهاد:امايه مايي مجاهد
ام مجاهد:لاء ياوليدي من امس وانه اتريااه يدش علي بس ماله ارض
جهاد:اتصلتي عليه
ام مجاهد:هييه سويت له بس مايرد والجوال مسكر
جهاد:امايه يمكنه عند شروق شوفي انتي زهبي عمرج وانه بييج امر اخذج له
ام مجاهد:ياعلني مانحرم منك ياجهاد قل امين
سكرت منه ماوعت الا ذاك اللي داخل عليها
بومجاهد:منـــــــــــــــ� �ــــــو ترمــــــــــــــــــــــ ــــــــسيـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن
ام مجاهد ماعرفت شنو تقول وطالعته بخوف


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:55 PM   #72

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

بومجاهد مسكها من يدها ورفعها:ترمسين جهاد هاااااااااااااااااااااااا اه
ام مجاهد طالعته:هيييييه ارمسه هاي ولدي انزينه مو من حقك تحرمني منه
بومجاهد:ولدج هااااااااااااااه ولدج برااا بيتي فاااااااااهمه فاااااااااااااهمه واجوف يلاااا شلي اغراضج ومن باااجر ان ييت البيت وجفتج فيه مابيحصلج طيب فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااهمه انتي طالق
طالق
طالق
ام مجاهد طالعته بشفاه ترجف :تطلقني تطلقني بعد 28سنه "تسحبت دمعاتها على خدها تعلن ضعفها"انتى من شنو ماعندك قلب هااااااااااااااااااااااه
كف جاها رماها بنص الصاله
بومجاهد:قلت لج باجر ماابا اجوفج هني فااااااااااااااااهمه
طلع بومجاهد وترك وراه اشلاء زوجته اللي عاش معاها 28 سنه على الحلوه والمره ماحست الا بيد تنحط على كتفها رفعت راسها وطالعت في بنتها نسرين
نسرين بدمعه:قومي يمه خلينا نسير
ياسمين تطالعهم:امايه وين بنسير
ام مجاهد طالعتهم:ياسمين نسرين سيروا حضروا لكم شنطه وتعالوا بنسير لبيت اخوكم جهاد الحين بيي بعدين نتصرف يلاااا
ياسمين ونسرين راحوا لغرفهم فوق بسرعه بيجهزون حالهم
نسرين"ماتبي تترك امها لحالها بهذي الظروف وتبي تكون معها عشان كذا ماتبي ابوها يجي ويشوفها بتطلع"
ياسمين"تبي تكمل الباقي من مخططاتها اللي تركتهم من بعد مارحو خوالها"
.............................
عند مجاهد كان مستلقي على الكنبه وشروق على السرير يطالعها كانت ماتبي تواجهه عشان كذا تهرب منه بالنوم تنهد مجاهد وطالع الساعه احيين موعده مع الدكتور متردد وخايف لايروح
قام وقف على حيله ووصل لين عندها جلس جمبها على السرير شروق ماكانت نايمه كانت واعيه وحاسه بحركاته مجاهد طالع بعيونها ثم نزل عليها وباسها حرك شعرها المتناثر حولها
مجاهد بهمس:شروق
شروق من ذكره لاسمها حست بدقااات قلبها تتسارع دايم من يناديها باسمها تحس انها بعالم ثاني تحس ان ودها تصيح على صدره كلها ثواني واحساسها كانه سامعه حضنها له وهو يبوس رقبتها رفع راسه وطالع بعيونها والتقت لغه العيون عندهم شروق التعبير الوحيد اللي صار منها دمعه حاااااره انسكبت على وجنتها وطاحت في حضنه تصيح مجاهد سكت ماعرف شيسوي غير انه رفعها له وحضنها وهو مقدر كميه العذاب اللي سببه لها الفتره اللي طافت







أحلى ما نسج الهوى

أيام كنا نعتلي

بقلوبنا

أحلام طفلِ آملٍ

بعيوننا

نحكي ،، وتفضح حبَنا

نظراتـُنا

وتصوغ قصة عشقنا

نبضاتـُنا

كنا وكانت

روحنا كدمائنا

تفدي المحبة باحتمال

[ هلاكنا ] !

كنا وكنا ..

نحيى أيام الهنا ..

قل لي ،

فهل للـ [ كان ] تلك ، حياتنا ؟

صرتَ الذي به أعتلي قمم الدنا ،

و النفس تهجر في محبته الـ [ وعي ]

حتى إذا عاشت لأجلك أضلعي

عفت المحبة والمشاعر

عفتنا !

صارت بحبك ترتوي روحي معي ،

حتى إذا أدهاك غيرٌ

للمدامع بعتنا !!

فـ خذلتني !

بالأمس [ قلت ] تحبني ..

واليوم [ أنت ] هجرتني

يا أقسى ما صنع الهوى ..

× حطمتني ×

:
:

مجاهد:حبيبتي خلاااص
شروق للحين تصيح مو حاسه بنفسها ياما كتمت واكتمت عشانه وعشان خاطره تداريه وتنتظر حنانه



لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا =
(ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال

(عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا =
وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال




مجاهد:شروق اهدي
شروق لازالت تصيح "كييف تبيها يامجاهد تهدا وانت راميها شر رميه وانت متجاهل مشاعرها وانت متهمها بقتل بنتها اللي ماتعرف شسالفتها"
.......................................
اروى:محمد شقالوا احيين عنه
محمد:ادعي له يااروى هو تحت رحمه ربنا ثم العلاجات
اروى:الله يشفيه.."كانت متردده بالي بتقوله"..
محمد:اروى فيك شئ
اروى:يعني..اا...ابا اسير لبنت خالي ذيك المره قلت وماسرت لها
محمد ابتسم:انشاء الله من عيوني كم اروى عندنا
اروى وهي تاشر بيدها يعني وحده وهي تبتسم
محمد قرص خدودها :طب سيري لبسي
اروى:هههه تعرف ترمس امارتي
محمد:يعني..
اروى ابتسمت اكثر ورااحت تركض
................
ام ذعار:يعني ابوج مو هني
عبير:لاااه ابويه سار لطلال
غرام طالعتها باهتمام
عبير:طلال بالمستشفى من امس
ام ذعار وقفت:شوووووو
عبير قالت لهم السالفه وام ذعار سمعتها من هنا وعلى المستشفى من هنا
.........................
نوره كانت جالسه عند باب غرفه طلال الحمدلله نجحت العمليه كانوا عيسى وماجد وضاري وجدهم وابوها جالسين على جمب
اليد:هييه الله يشفيه الا عيسى طمنت اهلك امك اخواتك
عيسى اللي مبين انه متضايق:اصلا امايه ماتدري
اليد:جييف
عيسى تنهد ولف عينه وهو يتسند على الجدار
بومحمد:عيسى انتوا ماقلتوا لها
عيسى:درت اننا نحنا مطلعين طلال على المستشفى ولا حتى فكرت تتصل تسال ليه نحنا وديناه المستشفى
اروى وهي تقرب منهم:اصلااا هي متى فكرت فيه هي عمرها فكرت هو تعبان ولا مرتاح هي همها بس توقع بينه وبين عمي ماتردى حاله الا منها هي السبب دوم تخلي عمي يتضارب ويااه ليين ماصار يتعب ولا ينام الليل ويقول لاتقولين لهم مابي اقلقهم كلكم تفكررون بحالكم وماتفكرون بالي حولكم ويحاتون مشاعركم..
ضاري قرب منها بيحضنها لاكنها لفت عليه وبرد قاسي قالت
نوره:بعد عني انتى حتى انتى اناني وماتحب الا نفسك ماتفكر الا بحالك ماعمرك فكرت بالي حولك اناني اناني
ضاري طالع بنوره ونزل راسه بتوتر ولف على السيب وتوجهه لبرااا وهو يكتم غصته
"لاتلومها ياضاري نوره تشوف طلال يتعذب قدامها وهم تشوف امها اللي فاقدتك تتعذب قدامها "
...............................
حصه:ذعار مايا
هلال:شوووو شقا مايا اتصلتي علىموبايله
حصه:موبايله هني
هلال توتر يعني مو من عاده ذعار يسوي هالحركات
سراب:هلال سير جوفه يمكن قريب
هلال:انشاء الله
طلع هلال يدور على ذعار اللي من تخانق هو ويا حصه مارد البيت كان يمشي بشويش ماحس الا بصوت جاي له لف صدمه الواقف اللي شافه ووقف لسانه معقود عن الكلمات
....................
حـب قـصـيـر وحـب مـالـه نـهـايـه == وحب يـموت وحـب اقـوى مـن الـمـوت




ضاري كان يمشي مايدري وين رجله مو ديته يحس بالتعب النفسي وصل لباب المستشفى رفع راسه وهو يسمع الصوت اي يعرف راعيه هالصوت اللي له نغمه بحه مميزه بداخله اي يعرفها وكييف مايعرفها وهي اللي بسببها صاير تايه مايعرف الطريق طالعها وهي لفتها شكله رفعت غرام راسها وطالعت فيه وبقلبها ضـــاري هذي حلمي اللي امس تحقق بعينها تلألأت الدموع
7777
777
77
7
7
ضاري بهمس مااسمعه الا قلبه:غراام
ام ذعار انتبهت لضاري اللي واقف يطالع في غراام وماحاس باللي حوله حست بالقهر منه تقدمت منه وطالعت فيه
ام ذعار:شوووتطالع
ضاري ارتبك:خـ..خـ..ـالتي
ام ذعار:تخللخلت عضامك قول امين
ضاري طالعها يعني هوماسوى شئ طالع فيها ومشى بسرعه وهو يسد اذنه مايبي يسمع شئ كفااااه اليوم من التجريح طلع على الشارع وهو يقاوم مايبي يسمع
غرام وهي تكلم امها وتلومها:امايه شو هالرمسات يعني كان لازم تكلمينه جي
ام ذعار لفت على غرام:انتي سكتي ولا ترمسين..
ماحست الا بصرخه غرام اللي اختلطت مع صرخه محمد اخوه وشافت غرام تركض من قدامها:ضـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــااااااااااا اااااااااااااااااااااااري

....................................
هلال:ذعار شنو ذي
ذعار كان شارب وجااي وهو مرررره مو حاااس بالعالم وجالس على الارض في الحديقه اللي مقابل البيت اللي ساكنين فيه
ذعار رفع راسه وطالعه:...انـتــى..سير..سير..ا با..انام... احين ...بتيي ..حصه ومابتروم تيــلس ..ويــايـــه..
هلال نزل لمستواه وهو مقهور:حصه هاه ماجنك امس مهزبها المسجينه احينه انتى ماتقولي شو سالفتنك بالضبط
ذعار وهو يحرك يده:اي...سالفـــه...واللي يرحم والديك...انتى بتيـــلس وايد هني..قلت لــك ســير..الحينه بتيي حبيبتي...تراااهي ..مرتي ...موتيي تساويلي حالك ...بتدافع عنها
هلال عصب اكثر وحاول يشيل ذعار معاه
....................
حس بصرختها وصرخته ولف الا سياره جاااايه مسرعه غمض عيونه وهو يحط يده عند عيونه ماحس بنفسه الا وهو طاير وحس بضربه راسه على الارض وكل شئ عنده صار اسود لثواني
ام ذعار شافت السياره تمر بالسرعه الجنونيه قدامها اختبصت وماعرفت وش تسوي غير صرختها اللي اطلقتها ام خايفه رجعت ضاري لصوابه

ام ذعار:غررااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااام
محمد ركض اول ماشاف السياره بعدت وشاف ضاري اللي طايح على الارض وغرام اللي عليه..
لاكن اللي ريحها يوم شافت غرام طايحه على ضاري على جمب الشارع ركضت لهم
غرام رفعت راسها وهي تطالع بضاري اللي تحتها
غرام بهمس:ضاري
ضاري فتح عيونه وراسه للحين يدور طالع باللي طايحه عليه ماقدر حتى يبعدها عنه
ضاري بتعب:منو...انتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا كان حال وجهه غرام اللي طالعت فيه وهي تسحب نفسها من عليه جلست جمبه ومحمد جلس عنده
محمد:ضاري انتى بخيير
ضاري طالع بمحمد وهو يجلس ويحط يده على راسه:آآآه وانتى بعد منو
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذا حال محمد
غرام تمسك كتفهه وبشفايف ترجف:ماتعرف منو نحنا
ضاري هز راسه بلا وهو يطالع في غرام ومحمد
الجواب نزل عليهم كما الصاعقه على روسهم
ام ذعار جرت غرام معها وغرام جثثه مافي وجهها اي تعابير وروحها مع ضاري
محمد طالع بضاري ومسكه بيقومه وقام ضاري معه
............................
هلال دفه وخله لداخل الفله من الدفه طاح ذعار على الارض منها طلعوا حصه وسراب
هلال نزل لمستوااه:ذعاااااااار اصحى اصحى
ذعار مالقى هلال بال ووقف وهو يترنح لفت انتباهه حصه الللي واقفه على الدرج مشى لها ومسكها من يدها:انتــــى...وينـج..يله..ج دامــي..خلينــا..ننـ. ..
حصه كانت خايفه وتسحب يدها من يد ذعار لاكن للاسف على انه سكران كان اقوى منها
ماحس الا بهلال اللي جر حصه من يده وكف جامد جا على خد ذعار اللي طالعهم وهم يدخلون الصاله ويسكرون الباب
ذعار جلس على الدرج وهو يسمع اصواتهم ماحس بنفسه الا نايم
............................
خالد:راكان وينها جيهان ماجات وياكم
راكان:بتيي ويا ابويه
لحظه دخلت عليهم جيهان باسته
جيهان:شخبارك الحين احسن؟؟
خالد:الحمدلله انا بخيير
جيهان جلست وهي تطالع فيه سرحت بفكرها
"آآآآآه كلنا ياعيال بووسام مهمومين بالبدايه من خالد اللي تعبان ثم راكان اللي فقدبصره ثم رجع له ثم انا اللي اللي.."
نزلت راسها تداري دمعتها
خالد:جوجو شخبارك؟؟
جيهان طالعته وهي تبتسم:الحمدلله
كان الجو يشوبه شوي من التوتر خصوصا ان كلهم يدرون عن حال خالد
خالد لف على ابوه:يباااه اتصل على عمي بورسيل قوله يجي ابي اشوفه واشوفها
هز بووسام راسه وقام بيتصل
خالد يحاول مايخليهم بهالكائبه كان يعلق ويسولف لين ماطلعهم من جوههم شوي شوي ودخلوا عليهم بدر واحمد جيهان قامت طلعت بعد مااشر لها ابوها
خالد:هههه والله ايام يوم تسوي لنا الحفله يابدر تذكر
بدر:ههه اييه سويت لكم الحفله من هنا وغرقتوني بكريمه الكيك من هنا
احمد:اييه لاتذكرون شكل بنيدر انا عريس لحد يجيني
*السلام عليكم
ردواا السلام على زياد اللي دخل ومعاه اخوانه سلمو اا
خالد:هاه شخبار خالده؟؟
الكل يطالعون بعض باستغراب منهي هذي
زياد:خالده تسلم عليك تونا جايين من عندها
محمد وعبدالله وسامي عرفواا انها بنت زياد لاكن الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:الله يسلمها متى راح تطلع
زياد:اسبوعين ثلاثه مو عارفين للحين بالضبط
احمد:هييه هييه عن من تتكلمون انتواا مو حاسيين ان فيه كم شخص جالسين كالاطرش بالزفه
خالد:ههههههههه
زياد:نتكلم عن بنتي خالده
بدر:الله تسميها خالده ولا تقولي طب كان سميتها بدره مو احلى
كلهم:هههههههههههههههههههه� �هه
بدر:شفيكم ماله داعي الضحك لاتحطمون اسمي تراااه روعه
زياد:ههه اسمحلي بس نحنا مانسمي هاالاسماء الفاشله
بدر:اسمي منو فاشل خيي فهمان
خالد واللي التعب بدا يوضح عليه خصوصا براسه :لو ان اسمك مو فاشل كان ماشفتنا ضحكنا
بدر:اففف لهدرجه اسمي مو حلو اقول يابوشهاب ماظنيت كذا تسميني اسامي ماتعجب اللي حولي
بوشهاب:اقول بدر شرايك تجي وياي بلا هالسوالف اللي مالها سنع
بدر:جرحتني ياابوي احيين انا بدر سوالفي..
بوشهاب بحزم:بددددر
بدر قام:انشاء الله
رااح سلم على خالد وطلع وراا ابوه
شوي واستاذنوا عيال جابر اخوان زياد وفضت الغرفه لزياد وخالد كان زياد يطالع في خالد
خالد:زياد
زياد:سم
خالد:جبت الورقه معك
زياد:ايييه
خالد يحاول يبتسم :طب تعال قرب لييه صاير بعيد
زياد جا وجلس جمب خالد ومد له الورقه
خالد:اقرهااا
زياد مسك الورقه وفتحها وقلبه يدق طبول اول ماقرى المكتوب ارتجف
"بسم الله الرحمن الرحيم
زياد انا حاس بدنواا اجلي يازياد حاس اني بموت زياد ممكن لي طلب ابي اطلبك طلب لاتردني فيه يازياد تكفى من بعدي لما اموت تكفى تتزوج رسيل ابيها تنسى خالد ماابي يكون لي ذكر بحياتها ماابيها تعاني بسببي


وصاتي لك من بعدي تموت فيها علشاني

أبيها تعيش وتحيابك وأظل بالذاكره مفقود

وصاتي لك تنسيها ملامح وجهي وتنساني

وتعزفها قصيده حب على عكس اللي عزفته بعود

وصاتي لك تبعدها عن أشعاري وقيفاني

ترها مغرمه بالحيل ويشهد لي عدد الردود

وصاتي لك تسايرها ترى فيها من أحزاني

طلبتك لا يضيق بالك طلبتك والطلب مردود

وصاتي لك تناديها حياتي .. عمري .. أزماني

أنا عودتها دايم أدلعها وأنا موجود

وصاتي لك تعاملها بطيبه قلب وأحساني

تراها تذرف الدمعه ودمعتها بليا حدود

وصاتي لك تحفظها سور وأيات قرأني

وتخبرها لك ترسمها على قبري وأكفاني

أبيها لوحه تبقى على طول الزمن ممدود

وصاتي لك تمازحها وتشوف الضحكه بأسناني

سعيتك يا ضحك هالكون طلبتك لا تصير جلمود

وصاتي لك تقهويها من دلالي وفنجاني

تراها تعشق السمرا ويكفيها دخون العود

وصاتي لك تركبها على خيلي وعلى حصاني

وربي فارسه من قلب شهاده ماهي لشهود

وصاتي لك تسفرها بلاد الشام ولبناني

ترى يحلا لها تقطف ورده ورده من بلد الورود

وصاتي لك تراقصها على الحان رحباني

ترى فيها عرق خاله وفيها من جنون السود

وصاتي لك تحببها فأبو نوره بعد هاني

وتنسيها ندم غلطه أنا فيها ترى المقصود

وصاتي لك تكرهها في تاريخي و عنواني

أبيها تلعن اللحظه وتلعن كل فرح موعود

وصاتي لك تكلمها عن المجني وعن الجاني

وتخليني أنا الظالم وأنا من حرق الأخدود

وصاتي لك تشبهني بدم أحمر قاني

وأنا هالقاتل السفاح مجرم من عصر نمرود

وصاتي لك تحلفها تتوب تحبني ثاني

ترى يكفيها ما عانت ويكفي حيلها مهدود

وصاتي لك تنسيها وصيه قالها لساني

أنا أخبرك رجل موقف وأنت قدها وقدود

صديقي ما لقيت غيرك يعرف وشلون تنساني

أمانه ضمها بقلبك ترى ..

خــالــد ..

رحل ما يعود

خالد..."

زياد:خالد
خالد وهو يطالع بزياد ويحس ان التعب منهكه:زياد اذا تحب وااحد اسمه خالد خل رسيل تنساه تكفى ماللي غيرك اامنها عنده تكفى يازياد تكفى
زياد دموعه بدت تنزل وهو يحس انه مو قادر ينفذ طلب خالد هذي حبيبه خالد حبيبه خالد كييف ياخذها ويكرهها بخالد كييييف
خالد مسك يد زياد وغمض عيونه:زياد لاترد هالطلبه
زياد من غير شعور هز راسه وقام بيطلع اول ماجا بيروح
خالد:زياد...ترااها امانه
بنفس اللحظه انفتح الباب وماشاف الا اللي دخخلت ونطت على خالد تصيح
رسيل:خالد...
خالد حضنها وهو يكتم عبرته :رسيل خلاااص
رسيل رفعت راسها وطالعته:خالد..لييه ماقلت لي ..
خالد كان يطالع برسيل ثم لف يطالع مكان زياد كان زياد مو موجود رجع حضنها من جديد وهو يهديها
.................................
جيهان وقفت :ايش..
بوشهاب :جيهان وانا عمك بدر يبي ردك في اسرع وقت
بووسام كان مو قادر يتكلم وكل دقيقه صووت خالد يجي على باله
"يباااه ابا اجوف جوجو عروسه لاتحرمني من هالشئ"
بووسام ماحس بحاله الا وهو يقول:يقول يبا يجوف اخته عروس "صاااح "آآآآآآآآه
بوشهاب وجيهان طالعواا في بووسام
جيهان رجعت دموعها على خدها وهي تطالع في ابوها وعمها اللي يهديه
جيهان:اللي تبونه وتشوفونه
وطلعت على الدرج تحاول تتماسك وماتبين ضعفها وهي تشوف الكل منهار
...............................
دخل البيت وهو مستغرب انا وين فيه اييه اكييد هذا بيتنا طالع في محمد يقول لي انه اخوي
ضاري:أأأ..
محمد طالع في ضاري:بغيت شئ ضاري
اللي بالصاله لفوا اول ماسمعوا اسم ضاري
ام حمد:ضاري
متعب رااح له يركض وحضنه من رجيله
ضاري طالع في متعب ثم رفع عينه لمحمد وهو يقصد من هذااا
محمد قرب منه وبالم:ضاري حتى هذا ماتتذكره
ضاري نزل لمستوى متعب ومسك وجهه متعب بيده ويطالع فيه يحاول يعرف منهو هذا لاكن للاسف الذاكره خانته
محمد نزل:هاه ضاري
ضاري نزل راسه وهز راسه بلااا دموعه تطيح
متعب:ضاري شوفيك
ام حمد كانت شايله بخاطرها على ضاري من بعد ما ذيك المره يوم راحت له ومانزل لهم فكانت تطالع من بعيد وهي مشتاقه له
متعب:محمد شوفيه ضاري ليه يبجي
ام حمد اول ماسمعت كلمه متعب طالعت بضاري اللي جلس على الارض وصااح
ضاري:مااذكر شئ مااذكر شئ
ام حمد ماحست بنفسها الا وهي عنده وحضنته
ام حمد:ضاري شو فيك ضاري يمه
ضاري صحيح انه مو عارف منهي هذي لاكنه حضنها وهو يصيح حس بدفا حضنها وراحه عجيبه اكيد مو هي امه اللي تتمنى الدموع بعيونها ولاعينه


من ياخذ الدمعه لعينه ويعطين
بسمه امل واعطيه في الناس همي
من يقسم الفرحه مع القلب ثنتين
للناس ضحكاتي وللروح سمي
ماغيرها تاجي على حاجب العين
امي ولا احد في العرب غير امي

محمد طالعهم ثم قومهم عن الارض وخذوا ضاري دخلوه لغرفته عشان يرتااح
............................


محمد:زياد
زياد طالع في ابوه:سم يبه
محمد:شفيك لك يومين ماطلعت من غرفتك وانت مو طبيعي خالد طلع ومارحت له
زياد:لا مافيني شئ
محمد:زياد اذا على خالد هو محتاج لدعائنا له
زياد:الله يشفيه اقول يبه شفيه عمي داق عليك
محمد:عمي بيسوي عشى عشان صحه خالد باديه تتحسن وبنفس العشا بيكتبون كتاب بدر على جيهان وبياخذها
زياد:هااااااه
محمد:عمي يقول انه خالد يبي يشوفها عروس ورااح يعزم بيت العم محمد هل الامارات
زياد:بس خالد..
محمد:ابيك تكون معاه ترااه خالد زميلك وتؤام روحك ولا نسيت
زياد جلس:انشاء الله
محمد:يلااا منت رايح لبنتك لك يومين ماشفتها
زياد:الا بجي
............................
خالد:يبه ماله داعي مسوي ذبيحه وعزيمه واشياء مالها داعي
بووسام:خالد انا نفسي افرحك لاتردني


ترى الذبايح واهلها ماتسليني
انا ادري ان المرض لايمكن علاجه
ادري تبي راحتي لايابعد عيني
حراام ماقصرت يديك في حاجه
خذها وصايه وامانه لاتبكيني
لو كان لي خاطر ماودي ازعاجه
ابيك في ايديك تشاهدني وتسقيني
امانتك لايجي جسمي بثلاجه


................................

............................
هنا ينتهي البارت
اتمنى انه ينال على اعجابكم وحبكم واستحسانكم ولاتحرموني من ردودكم الغاليه
مع ودي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:56 PM   #73

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي



39
ماقبل الاخير


أبيـــك تحبنـــي حــب ينسينــي همومــي ..
وأبـي ضمتــك توووصـل لقلبــي وتسمـع دقآتــه ..
أبيــك لآ ضميتنــي تذوووب أنفآسـك بأنفآســي ..
وأحـس الكـوون كلــه تووقفـت سآعــآتــه ..
أموووت وأنســى بضمتـك كــل حيآتــي ..
حبيبــي بقربــك أحـس الدنيــا شـي ثآني ..
وأتمنــى شوفتــك بس لو ثوآنــي ..!
مدررري ليــه ..؟ بس تغيــب !
أحــس الحــزن طآوينـي .. وألم هالنــآس فينـي ..
تنـزل دمووعــي بفرقآك يآ فرحـة سنيـنـي ..
تعـــــــآل ...! محد غيــرك من النآس يحتوووينـي
..أحبـــك ولآ أرضــى بحـب إنسـآن
ثآنـي ..
أحبــك ويشهــد اللــه إن حبــك كوآنــي ..
حبيـبــــــي تخيــل ..!
لو عشنــآ أنا وإنت بعآلــم مآفيــه إنســآن ..
حبنـــا وعشقنـــا حتى ضحكنــا ولعبنــا شـي جنآن ..
تقـرب منــي ,, تقـرب شووي شووووي تهمــس بإذني
أحبــك يآ أحلــى قلب ..
ماودي نفتــرق ونعــرف معنـــى الحرمــآن ..
أحبــــك أحبــك ولا أرضـى بغيــرك أي إنســآن ..









هلال:حصه انا اللي اباج تعرفينه ترى ذعار مو جي بس اللي صاير امبينكم يمكن هو اللي مخليه جي
حصه منزله راسها
هلال:حصه ذعار يعزج
حصه طالعته
هلال:ههييه حتى امس يوم سرت له كان يرمس رمسات مو مفهومه لاكن الي فهمته وايد يعزج
................................
اجامل وابتسم واضحك وان في داخلي مقهور
احاول اكتم احزاني ورا صدري واخبيها
احاول اكتم هموميواخبيها وانا مجبور
واحاول قدر مااقدرابعد عن حراويها
لوني كنت بنطقها مع انها واقفه بالزور
ولاكن لازم اكتمها ولابين معانيها
ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور
اببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها
طبيعه ماتفارقهم طبيعه من قديم عصور
فراحك يالقفا تطرد وتنبش في خوافيها
واذا طاح الرجل مره وصار من الزمن مكسور
تجي له طعنه بظهره تفاجئ مادرى فيها
تفاجئ مادرى باللي يصير ومن وراه يدور
وخابت هقوته فيهم بعد ماكان هاقيها
لجل هذا كتمت الهم في صدري وانا معذور
همومي في وسط قلبي اخبيها واخليها
واذا زاد الحززن فيني كاني بعالم مهجور
كاني بدنيتي وحدي وكل الناس جافيها
ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور
اببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها
مصير الهم يترحل واعيش بدنيتي مسرور
مصير الهم ينساني ونفسي مايعنيها
مصير القلب لو يظلم يجي يوم يشوف النور
مصير الناس تتبدل وتتغير مماشيها
ولاكن بكتم همومي واخبيها وانا مجبور
وطبع الهم مايهنى بغير ضلوع راعيها









غرام:اروى..
اروى طالعتها:سمي
غرام:ماسرتي لنوره
اروى:بسير لها اليوم تعرفين انشغلنا شويه
غرام:اها
اروى:غرام فيج شئ
غرام طالعت في اروى:اروى ضاري
اروى :شوفيه جد جديد
غرام:اروى ضاري مايتذكر منو انه مايعرف مايعرف
اروى:غرام انتي عارفه انها مساله وقت
غرام:واذا مارجعت له الذاكره شو مصيري انه
اروى:غراام
غرام:مو عارفه شو اساوي انه والله جدام الناس ماابا ابين شئ بس تراااي اتعب بداخلي اتعب
اروى:جي احسلج
غرام:بس تعبت من مجاملتي للناس
اروى:غراام ياحياتي خلاااص حاولي تتجاهلين هاي السالفه على الاقل اليوم بس خلينا نسير نيلس ويا الاهل اكيد من زمان عنهم
غرام هزت راسها باي وقاموا للبنات
عند الرجال
اليد:انتوا يوم باجر معزومين على عرس ولد بوشهاب وبنتب بووسام ماابا حدد منكم يتخلف
بومحمد:انشاء الله
بوذعار:عاد فوين نحنا مانعرف مجان هني
اليد:بيسويه بالمزرعه حقتهم والعرس عائلي
عيسى:اقول يدي شو رايك نسير بعد نحنا للمزرعه وننام فيها بعد مانطلع
اليد:اللي تجووفونه
*يــــدي يـــدي
لفوا على متعب اللي داخل ينادي
متعب:يدي في واحد معاه حريم وايد يايين
*السلام عليكم
الكل لف على جهاد
الكل :جهااد
..........................
جيهان:طيب الجوري انا بروح لخالد تبين مني شئ
الجوري:سلامتك
قامت جيهان ودخلت غرفتها حطت الاغراض اللي شرتهم تو بعدها راحت لخالد طالعت فيه وهي مبتسمه:خالد فاضي
خالد طالعه:هلا جوجو حياك
دخلت جيهان وجلست جمبه على السرير
جيهان:قلت اجلس معاك شويه
خالد:حياك باي وقت
سكتت جيهان ماعرفت شتقول
خالد:تعاللي شخبار هلالكم
جيهان :ولييه انشاء الله ماتشجعه
خالد وهو يبتسم:كنت اشجعه واحين حولت على الاتحاد
جيهان:ايااا الخاين ولييه تحول
خالد:رسيل صديقتك هي اللي خلتني احول
جيهان:رسيلوه الخايسه
خالد ظرب راسها:مرتي مو خايسه
جيهان:هي فشلت محاولاتها معي جات عليك
خالد:اصلااا من قالت لي انا اتحاديه قلت وانا بطلق الهلال
جيهان وهي تطالعه بنص عين:اللي خان مره بيخون ثانيه
خالد:لا مابخونهم
جيهان:نشوو..
*خلووووود
لفواا منصدمين على بدر اللي دخل الغرفه وسكر الباب وراه والباب ينفتح وهو يحاول يسكره
جيهان صرخت وجرت لحاف خالد وحطته عليها وهي تروح لعند خالد
وماحسوا بالباب الا انفتح وبدر دخل لداخل وهو يركض وطلع احمد من الباب
احمد:انا تسوي فيني كذاا ياوججه بن فهره
بدر وهو ينقز على السرير:احمدوووه انت حبيبي وقلبي وروحي صح ااااسف سماااح
احمد نزل غترته :سمااح هاااه هذا وانت بتاخذ اختي لاوالله ماقصرت صرااحه برووح من الحين بعترض
بدر:هيهيهيهيهي ماتقدر اصلاااا هي موافقه علي ومقتنعه فيني
احمد فتح عيونه:بعد
ونقز عليه وبطحه وطلعت هنا صرخه جيهان اللي كانت خايفه منهم شفيهم
احمد وبدر اللي كانوا فوق بعض لفوا على جيهان اللي متمسكه بخالد من كتفه وتطالعهم وخالد اللي كاتم ضحكته
احمد وبدر:جوجو
احمد لف على بدروظربه كف بس بمزح
احمد:لاتدلعها..تفهم
بدر:لاوالله ترااهي خطيبتي"ودز احمد من عليه"
خالد يكز كتف بدر:ماملكت للحين عليها
جيهان طالعتهم مستغربه وماحست بنفسها الا وهي تتخصر:لاوالله
احمد وخالد وبدر طالعوها جيهان انحرج ومن الحرج نقزت وركضت بتطلع لبراا وعليها اللحف وماحست بنفسها الا تعرقلت رجلها باللحاف وطاحت
لاكن يد بدر كانت اسرع
جيهان طالعت في اللي مسكها وشهقت بدر من شهقتها خاف ورماها على الارض
خالد واحمد:ههههههههههههههههه
بدر طالعهم وتفشل وطلع لبرااا منحرج
احمد رااح لجيهان ورفعها وهو للحين غارق ضحك
جيهان وهي منقهره منه دزته عنها
جيهان:وخر عني مااحبك
خالد سحبها:تعالي تعالي
جيهان جلست جمب خالد
احمد جا قرب وجلس جمبهم:هههههههه جوجو شكلكم توحفه خخخخخخخخخخ
خالد:بااااااس يااحمد قولي شفيها ملابسك
احمد يحاول يكتم ضحكته:تدري عاد ربي عاقبه
خالدوجيهان:ليييه؟؟!!
احمد:تعرف طلال ولد سعد بوهلال
خالد:شفيه؟؟
احمد:تخيل كننا عنده مو هو تعبان وتوه مسوي الععمليه عاد طلال طلع من النوع المرح واللي يعجب بدر خذوها حش فيني وقدامي قهرني ولد عمك احيين انا موديه عشان انا اللي اعرفه لاكن ولد عمك شبك معاه وفي الاخير الاخ خذا عصير فروله ومن فرط الضحك سبحني
جيهان وخالد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
احمد:ضحكواا شعليكم مو انتوا اللي تبللتم
خالد:هههههههههه
جيهان:خخخخخ
احمد:لا والقهر بنفس الوقت جااو الاهل كلهم عاد ياصدمتي انا في ذااك الوقت
فرشوها ضحك عليه
"بهذي الطريقه يحاولون يخففون على خالد ويحاولون انهم يخلون سعيد قدر المستطاع"
...........
مارااح نبعد كثير في الغرفه اللي جمبهم كان راكان جالس يكلم ومعصب
راكان:قلت لك ياسوسن خلاااااص انسي من باعني مره مليون مرررره ابيعه تسمعين مليون مره
سوسن:رااكان انا...
راكان:انا تزوجت ياسوسن"وقففت الجوري عند باب الغرفه وهي تسمعه"سوسن خلاااص انا تزوجت وزوجتي تحبني وانااحبها يعني مالها داعي هالاتصالات فاهمه ولا لي تصرف ثاني معك
سوسن:شبتسوي اكثر من اللي سويته فيني
راكان عصب:سوسن خلاااااااااااااص والله ان اتصلتي لقول لخوك وانتي تدرين شممكن يسوي
سوسن:راكان..
راكان:سوسن على بالج اني ميت عليك قبل انتي اللي ماتبيني لاكن الحين انا اللي ماابي اسمع سيرتك فاهمه تبغيني على كيفك سوسن ليكون على بالك اني امك ولا اخوك تزعلينهم وتراضينهم متى مابغيتي لاحبيتي انا طبعي مايسمح لي اني اتعامل مع هالنوعيه من الناس



من قال انا ميت عليك
اصلا انا ماعاد ابيك
تبغاني خاتم بصيعك
ياشيخ ذا بدري عليك
لاتخلط اوراق الهوى
كلن ترى له مستوى
كانك على غيري قدرت
اصابعك ماهي سوى



سكر الجوال وطالع بالدريشه معصب
الجوري دخلت وعلى وجهها ابتسامه:حبيبي
راكان طالعها وهو يبتسم:هلااا جيتوا من السوق
الجوري قربت منه وطالعته وعلى وجهها ابتسامه ساحره:اييه شريت فستان مرره حلو وخلصنا جيهان
خلاااص
راكان سحبها لعنده ومد لها خده:وين بوستي
الجوري قربت منه وباسته
راكان ابتسم:همم مافي سوق مرره ثانيه تراا من الليله بنروح المزرعه
الجوري:لا خلصت شوف بروح البس لك الفستان تشوفه علي
قامت الجوري ودخلت الغرفه حقت تغغير الملابس وعيون راكان تراقبها
راكان"شكثر اعزك واحبك يالجوري انتي اللي حبها قلبي بصدق ربي لايحرمني منك"

وانا من قلبى بقولها
حبيتها حبيتها
انا من قلبى بقولها
حبيتها حبيتها

حبيت فيها سحر عينيها
حبيت فيها سحر عينيها
آآآآه حبيتها

وانا من قلبى بقولها
حبيتها حبيتها
انا من قلبى بقولها
حبيتها حبيتها

حبيت فيها سحر عينيها
حبيت فيها سحر عينيها
آآآآه حبيتها



رفع عينه وطالع بالجوري اللي طلعت كان الفستان اللي عليها اخضر وفيه زخرفه حلوه من الصدر وطايح على جسممها
راكان يصفق:احلى ياسعودي
الجوري:هااه بدل ماتقول مرتي شحلاتها تهبل تقول"وتقلد صوته"اححلى ياسعودي
راكان ضحك وقام لها :انا اتكلم كذاا
الجوري وهي تكتف يدها :اييه
راكان باسها:هههه وهذي تراضيك
الجوري طالعت وهي مبوزه ثم لحظه وابتسمت له
راكان ابتسم:رضينااا
الجوري قرصت خدود راكان ورمشت بعينها يعني اي
راكان:ولازم من قرصه الخد هذي
الجوري هزت راسها بـ اي
راكان خذاها لحضنه وهو يضحك عليها
...........................
نوره ابتسمت :الحمدلله صحتك الحينه احسن
طلال:هييه الحمدلله
نوره:اذا طلعنا من هني ابويه يقول محضر لنا مفاجاءه انه متحمسه لها وايد
طلال ابتسم وطالع في نوره شقد تعبت وييااه
طلال:نوره..
نوره طالعته:هلا
طلال مد يده ناشد يدها مدت له نوره يدها
طلال:تعبتج ويايه وايد
نوره من غيرقصد حطت يدها على شفايفه:لاتقول جي.."توها تستوعب الحركه وسحبت يدها لاكن"
طلال سحب يدها وباسها نوره فتحت عيونها وحست بالخجل نزلت راسها
طلال:النوري"رفعت راسها وطالعته"انه احبج..
النوري طالعت فيه والدمعه في عينها مو دمعه حزن دمعه فرح
.........................
اليد:يعني جي السالفه
جهاد:يدي انا ماييت هني الا بطلب من امايه هي قالت تبا تيي عندك ومافي غير انه
اليد:لا تحاتي ياجهاد امك في بيت ابوها
جهاد وقف على حيله:عيل يدي انه استاذن الحينه لازم اسير
اليد:عوين
جهاد:تعرف يدي يايين من سفر وتعب و..
اليد قاطعه:جهاد ان سرت من هني ترااي بزعل ويله سير لعبير وقول لها تحضر لك الغرفه مالتك
جهاد:يدي..
اليد:جهاد ماخبرت تعصي رمستي
جهاد:انت تامرني يايدي على امرك انه
طلع الجد واتصل جهاد على ميره وقال لها تجي يبيها"مع انه للحين شايل بخاطره من كل من كلمتها"
ميره:هلا جهاد
جهاد لف عليها وطالعها:نرى بنيلس هنيه

ميره:لييه و..
جهاد:يدي يبنا نيلس هني اباج تسيرين ويا عبير وهي بتدلج على غرفنا
ميره اللي استحت تجلس هنا بس ماتقدر تتكلم
جهاد:وترى سعيد رمسني عن مروه
ميره لفت عليه:رمسك
جهاد:هييه وقال يبى يملج عليها باقرب فرصه طبعا بعد مو افقتها الليله قولي لها اني اباها بنطلع وبقولها
ميره هزت راسها باي وقامت عنه طلعت لبراا
....................................
ماعاد فيني .." أبتسم " مدام هالدمعه .. [ سلاح ]

ماعاد فيني أبتسم وأخفي ! همومي والحزن !



ومدام فكري أقتنع يرفض مبادئ..هالكفاح
بأقتل شعوري وأدفنه وأخلي أحساسي كفن



| ياليل |تكفى ضمني .. ماعــاد فيني للجـراح .!!

| تعبت | أجامل وأنتظر .. زود المصايب والمحن .!!


الله وأكبر × يازمن × وشلون قلبي [ما أستراح ]
( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )


وشلون قلبي [ما أستراح ]
( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )


لاصار " مركبه " تبقى المصيبه .. ! بالرياح !
تجري " الرياح العاصفه " في عكس ..ماتمشي السفن


الـهـم أصبح لي ..( وطن ) والجرح أصبح لي .. ( وشآآح )
وياجرح ماعاد أحتمل مامدام لأهمومي وطن



أحس بظلوعي قفص والطير مكسور الجناح
وأحس .. بعيوني .. دمع مسجون .. في داخل جفن



والليل قرب ينتهي ويزول في وقت الصباح
وانا وليلي نكتفي بس المواجــع ما اكتفن



ماعاد لأسراري بلد والحزن دمرها وباح
ولاعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن



محمد:ضاري وانه اخوك اطلع للناس شوف الدنيا
ضاري طالع بمحمد:محمد ..
محمد:سم
ضاري:انه شلي خلاااني جي لييه يقول الدكتور اني رافض لواقع عشته شو هو الواقع اللي عشته ومابا اتذكره ماابا اعيشه
محمد ماعرف شيقول:...
ضاري رفع راسه وطالع في محمد بتصميم:محمد تكلم
محمد تنهد:ضاري هاي سالفه طويله انتى ارتاح وانه باجر انشاء الله بقولك اياها
ضاري هز راسه ورجع انسدح ومحمد انسحب
ضاري يفكر يحاول يتذكر شلي صار شلي صار انا احس اني عايش بكابوس كابوس كبير مادام اني ماابا اتذكر اكيد ان هالشئ هم فبعيش حياتي
.................................




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:57 PM   #74

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

ياسمين:ضاري مو لحد غيري يانسرين
نسرين:بس كلنا نعرف انه غرام تحبه وهو يحبها
ياسمين:بس ماكو نصيب امبينهم
نسرين:ياسمين
ياسمين:بدال ماتباركين لي يالسه تهزبيني
نسرين:ابارك لج بشنو انتي اصلااا ضضمنتي شئ
ياسمين:هييه انا الحينه ضامنته اكثر من قبل
"مادروا باللي كانت ماره وسمعت الكلام اللي ذبحها طبعا انتوا عرفتوها"
...............
في اليوم الثاني في المزرعه
الجوري:جوجو حبيبتي يلاا وقعي
جيهان طالعت في راكان والجوري اللي على راسها راكان قرب منها وجلس جمبها
راكان:جوجو كل هذا توتر تراا الشيخ ينتظر"باس راسها"يلاا الغلا
جيهان مسكت القلم ووقعت وهي تطالع في ايامها الجاييه بترقب
الجوري:كللللللللللللللللل� �لللللويش
وانتشرت الزغاريط بعدها بارجاء البيت مهننين وفرحين
عند الحريم
ام محمد:بالمبارك يام شهاب منه المال ومنها العيال
ام شهاب:الله يبارك فيك
الجوري نزلت وراحت لاختها قالت لها تشغل شريط الزفه



أقبلت تمشي ومشيتها كنه الخيل ...
ترفل وابوها بالمعزه حماها

مثل المطر شفافة كنها سهيل ...
أو وَجْنَةْ القمرا بعالي سماها

مزيونةٍ فيها النواعس مظاليل ...
كن الليالي ماخذه من مساها

شفَّافةْ الخدّين في غنجها تميل ...
كن النسايم ميّلتها معاها

وجناتها تشبه ورود الأكاليل ...
ورده نديَّه والبنفسج شذاها

دانه ثمينه ما لها من مواصيل ...
تسبي العقول ونايفٍ مستواها




وقفت تطالع في حاضرين الليله لحفل زوجها صحيح انه بالاستراحه بس كان مره مره فخم والكل حاضره كانت الصاله مليانه بالحريم تطالعهم وتنزل راسها حيا وخوف
رسيل وهي جايتها:مبروك جوجو
جيهان طالعتها:الله يبارك فيك عقبالك
رسيل ابتسمت وهي بخاطرها تقول"ياترى بلبس الثوب الابيض ياجوجو"
جيهان:انشاء الله
رسيل طالعتها هي على بالها انها قالت هالكلام بينها وبين نفسها طالعت في جيهان
جيهان طالعت في رسيل صديقتها
جيهان :رسيل
*جوجو حبيبتي بدر الحين بيدخل
جيهان لفت على الجوري وطالعتها وهزت راسها وهي خايفه ومتوتره
كلها لحظات وبدر جمبها واخوانها حوالينها وابوها وعمها كانوا يرقصون لبسها الدبله كان الهدوء يسود جوهم
خالد:ههههه بدور والله عرست
بدر طالعه بغيض:تراني صرت زوج يعني بلاا بدور هذي
خالد:خخخخ
راكان:مبروكيين
جيهان وبدر:الله يبارك فيك
احمد:ماودكم تقومون احس اني متفشل
وسام مشا:انا طالع
طلعوا معاه العيال وبعدها العمام وبعدها طلعوا بدر وجيهان لغرفتهم
......................
بالحديقه براا خالد جر رسيل
رسيل:خالد خالد شوي شوي
خالد وقفها قدامه بين الشجر:شلونك؟؟
رسيل اللي خافت من الظلمه:خالد جايبني هنا عشان تقولي كذا
خالد ابتسم بين الظلام:يعني ماشوفك؟؟
رسيل لصقت بخالد:خالد
خالد حط يده على خصرها:ياروحه
رسيل حظنته:احبك
خالد حضنها وهو يجلس وياها تحت الشجره
خالد:وانا بعد احبك
نخليهم لحالهم في هذي اللحظه
.................
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
لو تنسيى الماضى تنسينى يا حبيبتى الحزن اللى
مالينى وكفايا عليا يا عنينهفى الدنيا مفيش
غيرك ليا
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
يالى معايا تكونى اجمل شىء فى عيونى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
لو تنسى الحزن وايامه وتعود للقلب واحلامه
الضحكه هترجع لعنينكى وايديا هتحضنها ايديكى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
يالى هواكى بدونى دمعى واهاااات
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات






نرجع لبدر وجيهان
بدر جلس جمب جيهان اللي معطيته ظهرها ومبين عليها الخوف والتوتر
بدر:جيهان مبروك
جيهان وهي مرتبكه:الله يبارك فيك
بدر:جوجو طالعيني؟
جيهان لفت عليه وطالعته:بدر انت ليش...
بدر حط يده على شفايفها:اشششش جيهان الماضي انسيه
جيهان هنا صاحت بدر على طول حضنها
بدر:جوجو شقلنا
جيهان:...........
بدر:انا من يوم قالتلي امي وانا ماافكر الا فيك
رفع راسها
بدر:جوجو انا احبك
..............................
كان جالس مارضى يروح مع اهله العرس جالس بالاستراحه حس باحد جلس جمبه لف وطالع
ضاري:مين انتي؟؟
ياسمين وهي تطلع دموعها:افا ياضاري ماتذكرني وتوقعت اني لما اييلك رااح تتذكر
ضاري لف عليها وطالعها:ليييه كان لازم اني اعرفج
ياسمين:ضاري لييه تعاملني جي
ضاري طالعها منصدم:!!!!!
ياسمين:ضاري انا احبك
ضاري همس:تحبيني؟؟
ياسمين بجراءه مسكت يده:هييه؟؟
ضاري للحين مستغرب
ياسمين:ضاري خل نبدى من يديد
ضاري:نبدا بشو؟؟
........................
مجاهد:شروق
شروق اللي كانت باحضانه:همممم
مجاهد:اذا طلعنا من هني بنسير للسعوديه
شروق:والله
مجاهد:هييه يدي رمسني بس بعد ماتولدين بنسير هناك
شروق فرحت اولا مجاهد رجع لها ولو انها للحين ماتعرف الاسباب في بعده وثانيا ماراح تفترق عن اهلها اكثر
مجاهد فرحان وتقريبا رجع لرشده وهو ينتظر بفارغ الصبر التؤام اللي ببطن شروق
..............................
تــ ع ــبت ..!!
آمثـــل ضــ ح ـكــتي ..!!
مو قـآدر ..!!









اروى:غرام شو فيج غرام غرا..
قطعت كلمتها وهي تشهق وهي تطالع في ضاري مع ياسمين كان منظر لاتحسد عليه غرام
اروى:ااا غرام يمكن يكون...
غرام:اروى ارو.."وماحست بنفسها الا طايحه على الارض"
اروى مسكتها:غرام غراام تكفين قومي غرااام مو جدامهم الحينه بيدشون لاتخلين نسج طماشه
غرام بتعب:اروى...تعبت تعبت
.........................
تعلمت بّـ هآلكون
____ . . . مآبه شي مستحيل
وآلدليل آن آصغر بآب "يا ا ا سع " جَمل
ببقىّ آمشي ورى آلنـور لو هو قليل !
لو تموت [ آلحقيقه ]
___مآيموت آلأمل!





ضاري ترك يد ياسمين ووقف
ضاري:عن اذنج
وراح يمشي متجهه لداخل وهو داخل شاف محمد اخوه بغا يساله لاكن تجاهله هالليله ودخل الغرفه يبي يرجع لافكاره ولعالمه الخاص يدور على حقيقه مشاعره
......................
وتمر الايام عليهم واليوم هو اول يوم من رمضان والعوايل متجمعه في بيت اليد

بعد الفطور




ضاري:نعم!!
اليد:عمك وافق على انك تتزوج غرام
بو ذعار ابتسم وهو يطالع بغرام لاكن ابتسامته انسحبت اول ماسمع رد ضاري
ضاري :ومنو قال اني ابا غراام
علامه تعجب كبيره ارتسمت على وجهه اللي جالسين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ضاري واللي يضن انه يسوي الصواب
ضاري:انا ابا اتزوج ياسمين بنت عمتي
الصدمه الثانيه اللي نزلت على راسهم
محمد عصب لانه يدري ان ضاري مايدري عن شنو يتكلم:ضااااااااري شو هالرمسه
ضاري وقف وطلع براا
القى قنبلته وطلع لبرااا مايدري اللي سواه صح ولا خطاء وهو يمشي حس براسه يالمه جلس على الكراسي اللي بالحديقه وهو يسمع الخطوات اللي جااييه له
*ضاري
ضاري لازال حاط راسه بين يدينه
طلال:ضاري لييه سويت جي؟؟
ضاري:وانه شوسويت
طلال جلس عند رجل ضاري:ضاري غراااام ماتعرف منهي غرااام غراام اللي بذلت كل شئ عسب تاصلها نسيت انك تاذيت عشانها عانيت وعانيت ولما وصلت لعندك ترفضها وتبا تاخذ بنت عمتك
ضاري حس بالصداع يزيد ورفع راسه وطالع بطلال
ضاري ووجهه متغير:انتى شو تقول؟؟؟
طلال :ضاري غرام للحينه تحبك نسيت ايام تقولي انا مقدر انساها انا احبها حتى لوهيه نستني
ضاري:طلال كافي انتى شو تقول
طلال:اقولك الحقيقه اللي انتى يالس تحاول تهرب منها
ضاري قام ماقدر على كلاااام طلال طلع ولف على بيتهم


...........................
كانوا يصيحون وهم يسمعونه يوصي الوصايا الاخيره كان يتكلم وانفاسه تتقطع
"بووسام وبوشهاب وبرسيل وسام واحمد وراكان وزياد ورسيل "
طالع برسيل اللي تصيح
خالد:رسيل
رسيل تكتم شهقاتها
خالد سحب يدها وسحب يد زياد حطهم على بعض
خالدوروحه تنازع:لاتخذلوني
وطاحت يده وسط ذهول وصرخه بووسام

.................................

كان يركض لين ماوصل لعندهم "بدر وبندر"
احمد بخوف:طمنوني
بدر طالع احمد وحضنه وهو يصيح احمد هنا دز بدر عنه
احمد بصرخه:تكلمواااا شصاير هاااااا شفيه خالد
بندر:خالد يطلبك الحل......
*
*
*
*
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك

*
*
*
*
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
*
*
*
*
دامك انت اللي رحلت كيف
*
*
*
*
بصبر على البعاد وكيف بنثر هالورود
*
*
*
*
كل شئ توقف عند احمد
احمد:لااا مستحيل مســــــــــتحيــــــــــ ــــــــــــل
بدر وبندر مسكوا احمد اللي يصيح
احمد:آآآآآآآآآآآآآآآه لييييييييييه ياخالد ليييييييييييييييييه
بدر:احمد اهدى قول لااله الا الله
احمد لازال يصيح وهو يتذكر الايام اللي كانوا فيها مع بعض
واللي حوله بعد كانت الاجواء متوتره يسمع الاصوات اللي بغرفه خالد
رسيل وهي تهزه:خاااااااالد تكفى لاتسير
*
*
*
*
روح ان راضاي بغيابك ياحياتي
*
*
*
*
هذي قسمه لي وهذا لي نصيب
*
*
*
*
كنت شمعه تضئ وتشرق حياتي
*
*
*
*
انطفيت ورحت في وقت المغيب
*
*
*
*
ماوعدت انك تقاسمني المحبه
*
*
*
*
وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
*
*
*
*
بس حسافه الموت كان اقرب وارحم
*
*
*
*
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
*
*
*
*
بورسيل:يباه رسيل خلااااص خلااااص
خذا بورسيل بنته من على خالد وهو يحبس دمعاته ويشوف اللي حوله كانوا منهاريين حدهم مايلومهم خالد غاااااااااالي
احمد"لييييه اخوي ليييييييه ليت الايام توقف ليت كنت امس معنا وتضحك وتسولف واليوم جثثه هامده ماتتحرك كنت تقول انا بقوم وبرقص بعرسك يااحمد لاكن ماحصل ياخالد ماحصل"
"

......................
ذعار:جفت يايبه انه قايل لك بس انتى ماسمعت رمستي
بوذعار اللي للحين منصدم:ذعار خلاااص انه تعبان
ذعار:كنت اقولكم ويوم اكاهوا رضيتوا جوفوا شو سوااا
بوذعار صرخ:ذعااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااار انا يالس ارمسك عسب ارتاح ولا تغثني
ذعار تاسف من ابوه وسكر التلفون
رقا فوق لغرفته وهو منقهر دخل الغرفه كانت هناك حصه جالسه على الارض وبيدها ورقه طالعها شتقراا هذي وفجائه عرف الورقه ركض لها وسحبها وطالع بالورقه ثم طالع بوجه حصه اللي كان مصفوق

ذعار:ااا
حصه وقفت:ذعار انه برد للسعوديه
وطلعت من قدامه
ذععار جلس على الارض وهو يفرك جبهته بيده والالم يعتصر قلبه رجع رفع الورقه وقرااها

خوفي يجي لك يوم وتجرحيني 00خوفي يجي لك يوم وتحرقيني
حبيبتي00 عمري 00ارحميني00رفقي بقلبي وحبي ياسنيني
خوفي يجي لك يوم وتوهميني00وامشي معك وبعدها تطعنيني
خوفي اصارح لك تصدميني00وتجبري نفسي للونيني
حبيبي سمعتها باذنيني00لفيت مندفع ياضنيني
ملهوف بحطك بين يديني00خيبه بنفسي اعترتني
كلمه حبيبي مولعيني00لطفل صغير قلتيها ماتعنيني
خوفي اتمادى بحبي وتصفعني00صفعه حليل جنبه مايبيني
الشوق يشتعل في كياني00واطلب دفاك ولو بالاحضاني
وش حيله الرجال المعاني00ينزف قليبه من الاماني
خاتم بيدها وش يعني00غير الم مدفون يكتسيني
البس السعاده بين اخواني00 وانزعها نزع لصرت وحداني
اعتراني الالم يوم ماسلمتني 00نفسها تقول ماتثق فيني
طيب دامها ماتبيني00ليه زوج ترضى فيني
يارب انت العالم بكنيني00 ترحمني بلطفك ياسامعني
الخوف يغتصب زهة سنيني00والالم دمر لي وجداني
ليه ياورده تدمريني00ودوم اقرب منك تبعديني
خوف القلب منك يعتريني00يفقد امل بحب ساكني
زوجتي00حليلتي00قلتها اعذريني00دام صعب عليك توصليني
احبك اقولها وسامحيني00مقدر اشوفك بعدها تعذبيني
هذا القرار ولازمنك تفهميني00ماتبيني معك صارحيني
وهذا مرسالي للي تركتني00تركتني وهي جمبي اعاني
عشان الخوف مايعتريني00وعشان بصفعتك ماتذهليني
لازم ابتعد ولو نهوني00قلبي المعنا مايرضاني مهاني
كل بطريق ولااحد يواسيني00قلبي المكلوم صار دفيني
عيشي حياتك ولاتطالعيني00اخوان كنا وبنظل اخواني


"هذه الابيات من كتابتي انا صرخه وفا"





................................................
*لااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااا ولـــــــــــــــــــــــ دي مايمــــــــــــوت خاااااااااااااااااااالد يماااااااااااااه تعااااااااااااااااااااال
الكل تجمع حولها يحاولون يهدونها من انهيارها اللي حطم فؤادها بموت ولدها
..................................


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:57 PM   #75

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عـذاب

(مدري حزني محتويني او انا الي محتويهـ)

صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب

(دمعة تخنق عيوني و عبرة تصرخ ابيهــ)

كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب

(حتى اهاتي تحير دمعتي وتصرخ بــ ليه)

يابلا قلبي يالت القبر محفورن بباب

(افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيهـ)

آه آه وكل آهاتي مثل دمعي غداب

(مدري حزني محتويني اوانا الي محتويهـ)



بيوم الدفنه بالليل جافاه النوم
بدر: شخبارك زياد الحين
زيادطالع بدر والحزن يعصف فيه يحس انه فقد شخص مايتعوض:الحمدلله
بدر وهو يجلس بجمب زياد:زياد كلنا حزننا على موته احنا واهله امه اللي مصابها مايتعوض خطيبته
زياد خنقته العبره وطاخت دموعه:بدر اليوم اول ليله له بالقبر بدر خالد كان معطيننا امل بانه بيعيش وبنشوفه متعافي
بدر ربت على كتف زياد:الله يرحمه
زياد حضن رجله:انا متندم يابدر متندم"وصاح صياح يقطع القلب"متندم على السنوات اللي فاتت وماقضيتها معاه متندم وربي
بدر حضن زياد اللي كان مثل البزر يصيح ويان من الااام الفراق
زياد:كان لاتضايق دق علي وان كنت مثله ومانخلي بعض الا متصافيين انا بضيع من دونه
بدر:خلاااص يازياد اطلب له الرحمه
زياد :الله يرحمك ياخالد


خيم الحزن في صدر ونوخ ركابه
وابتدى ليل هم ونوم عيني هجرته
مابقى للقصايد وسط صدري رحابه
غير هم ليا اجتاح الخفا ماشكرته
كل مخلوق بالدنيا مقدر حسابه
لو يقولون توه ماخلص من ثمرته
والسبايب تفاوت والمنايا تشابه
واجل الانسان تكتب ساعته من صغرته
اه ياخويه اللي ماتعوض غيابه
اشهد اني فقدته واشهد اني خسرته
كيف بنساه واسلى واتناسى مصابه
وكل طاروق لاجيت ابتدي به ذكرته
يابدر كل كسر يهون واجبر صوابه
غير كسر يبا يبطى وانا ماجبرته
رحمه الله على اللي له مقام ومهابه
منبع الطيب يوم الطيب تثمر شجرته
من فراقه غديت اقنب قنيب الذيابه
وبح صوتي ودمعي من عيوني نثرته
ودي اسلى عن الهاجوس واصك بابه
مير حزني وهمي ساقني ماقدرته
..............................
اليوم هو من اليله الاولى العشر الاواخرمن رمضان مضى على وفاه خالد 20 ليله


*
*
*
محمد:يصير ندخل
ابتسم زياد لابوه اللي شايل خالده بنته الي صار مايشوفها كله عند اروى
زياد وللحين صوته متغير:حياك
محمد فتح الباب :تراا مو لحالي
طل بدر براسه ومعاه احمد
زياد ابتسم:تفضلواا
دخلوا وجلسوا
محمد:هاكم مسكوها بروح اجيب القهوه
بدر خذاها وباسها
زياد:بدر عطني اشوفها من زمان عنها
بدر واحمد طالعوا بعض مستغربين وعطاها اياه
*حيالله من جانا
بدر واحمد:الله يحييك
بعد ماقهواهم وفي هذي اللحظه محمد كان يطالع بزياد اللي ماسك بنته وحاظنها ويبوسها
محمد:زياد
زياد:هلا يبه
محمد:انا اليوم كلمت بدر واحمد وقلت لهم يجون
زياد:حياهم الله باي وقت
محمد:زياد محد عاجبه الحال اللي انت فيه ارحم حالك وارحمنا معاااك
زياد نزل راسه
احمد قرب منه:زياد الحين في شخصين محتاجين مو شخص واحد
زياد طالعهيعني شقصدك
احمد:انت فاهم قصدي
زياد سرح


>>الد:جبت الورقه معك
زياد:ايييه
خالد يحاول يبتسم :طب تعال قرب لييه صاير بعيد
زياد جا وجلس جمب خالد ومد له الورقه
خالد:اقرهااا
زياد مسك الورقه وفتحها وقلبه يدق طبول اول ماقرى المكتوب ارتجف
"بسم الله الرحمن الرحيم
زياد انا حاس بدنواا اجلي يازياد حاس اني بموت زياد ممكن لي طلب ابي اطلبك طلب لاتردني فيه يازياد تكفى من بعدي لما اموت تكفى تتزوج رسيل ابيها تنسى خالد ماابي يكون لي ذكر بحياتها ماابيها تعاني بسببي



أمانه ضمها بقلبك ترى ..

خــالــد ..

رحل ما يعود

خالد..."
زياد:خالد
خالد وهو يطالع بزياد ويحس ان التعب منهكه:زياد اذا تحب وااحد اسمه خالد خل رسيل تنساه تكفى ماللي غيرك اامنها عنده تكفى يازياد تكفى
زياد دموعه بدت تنزل وهو يحس انه مو قادر ينفذ طلب خالد هذي حبيبه خالد حبيبه خالد كييف ياخذها ويكرهها بخالد كييييف
خالد مسك يد زياد وغمض عيونه:زياد لاترد هالطلبه
زياد من غير شعور هز راسه وقام بيطلع اول ماجا بيروح
خالد:زياد...ترااها امانه<<<<



بدر:زياد حنا نحبك ونحب خالد وخالد مابيرضى لك تسوي كذا والدليل خباعننا مرضه عشان مايعذب احد
زياد نزل راسه
احمد:زياد تذكر شاخر كلمه قالها خالد قال لاتخذلوني زياد يبيك تفرح مايبيك تكون تعيس




>>>>>خالد سحب يدها وسحب يد زياد حطهم على بعض
خالدوروحه تنازع:لاتخذلوني
وطاحت يده<<<<<<<<<

محمد يوم حس ان زياد ممكن يتجاوب معهم طلع براا وخلاااهم مع بعض
..................................
*هلا والله بسعيد تو مانور البيت
سعيد:هلا بج ياختي شحالج
سلم سعيد ودخلت معاه ملك وسلمت وجلسوا سوالف
ام حمد:هاه شحالج ياملك عساج بخير
سعيد:والله نحنا يايين اليوم عسب نخبرج بخبر
ملك نزلت راسها بحيا
سعيد:ملك حامل
في مكان مو بعيد محمد ومروه بالسياره
محمد:قولي قسم
مروه :والله
محمد نزل من السيار بسرعه وفتح باب مروه وشالها بسرعه
مروه:يامينون البيبي
محمد:هههههه والله حامل
مروه انحرجت لانه شايلها وهم عند باب البيت:نزلني الله يفشلك
محمد يسوي حركات بوجه يقهرها يعني مو منزلك ودخل فيها لداخل وهي تحاول فيه ينزلها لاكنه يقول ابي اجرب اشيل ولدي
مروه:بس انتى شايلني انه مو ولدك
محمد:وشوفيها تراا بعدين مااروم اشلكم ثنينكم
مروه:محمد تكفى نزلني
محمد يسوي حركات لاااا ودخل لداخل البيت وهو ينادي
محمد:اماااااااااااااااااا� �ااااايه
مروه حطت يده على اذنها:بشويش
محمد:امايه
ام محمد جاييه تركض:شو شو مستوي مروه شوفيج
محمد:امايه مروه حامل
ام محمد بفرحه:صج كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللويش
*ليه تقلدونا
لفوا على سعيد
مروه:خالي
وانحرجت تحاول تخبي نفسها وماتدري وين ومحمد عادي عنده ماهمه احد
مروه بهمس:محمد نزلني
محمد ماسمعها:والله محد يقلد الا انتوااا
سعيد:حنا اللي بشرنا اول
ام حمد:صج مروه حامل
محمد:هييه
مروه هنا خلاااص:نـــــزلنـــــــــ� �
كلهم ضحكواا عليها :هههههههههههههههههههههههه� �ه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
محمد:انه ناذر اذا حملتي بدور البيت كله فيج
وراح يمشي فيها وهي تقوله يوقف لاكن مافي امل يبي يهبل فيها هو اصلا موناذر ولا شئ
ملك:مبروكين خالتي
ام حمد:الله يبارك فيج
ملك:مبروك خالتي ام محمد
ام محمد:الله يبارك فيج ومبروك لكم
............................
غرام :شروووووووووووووووووووووو� �ووووووووووق طلعي عيالج براا ابا انوم
على فكره شروق جابت ثلاثه توم بنتين وولد"عبدالله شهد وعهد"
شروق طالعتها:ابا انوم اقول قومي الناس الحين بييون وانتي نايمه
غرام:ماعليه من حد امس مانمت تكفين
شروق وهي تلبس عبدالله ملابسه:وشو حادنج ؟؟
غرام :....
شروق:غرام
غرام:....
شروق:غراام
وطالعت الا غرام رجعت نامت وبنفس اللحظه اطلقت عهد صيحتها المعتاده شروق خذتها وطلعت براا يقولكم اتق شر الحليم اذا غضب وهي تركض لبرا شافت ماجد اللي جااي
شروق:ماجد
ماجد:هلااا
شروق:تعال شلها
ماجد يحب البزران بشكل مو طبيعي رااح لها وخذا عهد منها
ماجد:احيين منو هاااي
شروق:احلف هااي عهد
ماجد:هههه والله مااعرف جيف تفرقين امبينهم
شروق:احساس الامومه
ماجد:احلى ياامومه
شروق:افا عليك
ماجد:وينها غرام
شروق:نايمه امس مانامت
ماجد بريبه:مانامت
شروق :هييه
ماجد رما عليها بنتها ورااح بتجاه غرفه غرام وسط تحلطم شروق عليه طق الباب ودخل
ماجد:غراام
غرام:شروقوه وقسم ان ماشليتي عيالج لاتوثم فيهم
ماجد كتم ضحكته عليها:انه ماجد
غراام قامت وجلست:نعم خيير شو تبي ؟؟
ماجد:سمعت انج مانمتي امس
غرام طالعته:ومنو قالك اصلاا انه فاختها نوم
ورجعت راسها على السرير لاكن رجع رفعها من يدها وصار مقابلها
ماجد:غراااام انتى بشو تفكرين
غرام مرتبكه:ولا شئ
ماجد:ولا في ضاري
غرام:ولا في احد
ماجد:غرام انه ادري ان ضاري يوم خطب ياسمين صدمج وصدم الكل بعـ
غرام بشفايف ترجف:خطبها؟؟؟
ماجد انصدم انها ماتعرف وطالع فيها كييف ترجف من قلب
غرام:ليه؟
ماجد نزل راسه
غرام مسحت دمعتها قبل لالاتطلع:ماجد ممكن ايلس بروحي
ماجد هز راسه وطلع لبرا
غرام راحت للباب وقفلته ثم رمت حالها على السرير وصاحت صياح يقطع القلب وماخلت دمعه حرمتها انها تنزل مانزلت



يادمعه

تكفين تكفين لاتعصيني

هلي وهلي وغسلي كل احزاني

حبيبي غدر آه ياكيف ينساااااااااني

وحطم فرحة عمري وكل ايااااااااامي

وانا اذكره كل ماقمت وكل مانمت وصحيت

حبه ملك روحي وفكري وكل وجداني

يادمعه

وين وعد خلي وحلفه وكيف يقوى بهجراني

يادمعه

خبريني هذا حبيبي والا شخص ثاني

اشوفه انسان مجرد من المشاعر وانااااااااني

يادمعه

انااااادي بصوووووووت احزااااني

حبيبي فاكرني والا ناااوي بهجراني

يادمعه وين ااااااااااااعز خلاني


انا اقرب وهو يبعد ويجفاني

يادمعه

مين يرسم حلمي ويبدد كل حرماني

مين يكمل معي الدرب من ثاني

والا يادمعه امشيه وحداااااااااني

قولي لي يادمعه اصبر و اعيد الامل ثااااني

والا اطووووووي صفحات احلامي


صاحت بقهر من المحبوب وعليه غرام اللي بذلت وبذلت عشان ماتتعس احد مارضت بالموافقه الا قالها ابوها الا لما رضت امها والحين ضاري خاطب ومين ياسمين
....................................
*قلت لكم ماابااااهاا انزينه
بومحمد:ضااااري من قبل فاضحنا ومسوي لنا سالفه ويوم وافقوا ماتبيها
ضاري:متى فضحتكم انه مااحب غييير ياسمين وماابا غيرها
محمد:ومنو قالك هالرمسه هاااه
ضاري:ياسمين هي اللي قالت لي وانه راضي مدام هاي هو الماضي اللي ماتبون ترمسوني عنه
محمد وبومحمد ساكتين مو مستوعبين كيف ان ياسمين هي اللي قايله هالكلام لضاري
ضاري طلع من المجلس ورااح لغرفته هو يحس ان في لبس الموضوع ابوه واخوه ثاني احد يقوله عن هالسالفه ماحس الا بمحمد اللي دخل عليه كان مصمم انه يقوله عن كل شئ ومايعيش بذاكره مزيفه
محمد:ضاري اسمع غرام هي الانسانه اللي انت حبيتها انزين وياسمين هذي ماندري من وين جابت هذي السالفه بس الليانا اعرفه انك اصلا ماكنت يمكن تدري ان عندك بنت عمه اسمها ياسمين وغير كذا ضاري انت لما كننا بالمستشفى كنت واقف مع ام ذعا تضايقت من كلامها
ضاري هنا راسه بدا يالمه والصوره توضح له لاكن
..........................
هنا ينتهي البارت انتظروني بالبارت القادم والاخير
مع ودي واخلاصي
صرخه وفا


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:58 PM   #76

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


40والاخير





دمــعة رجـــــل ...

أوقفــتـني .. على أبواب الســهر... وشردتنــي من حلــم الأمان ..


أصبحــت أنظر لكل الناس ولاأرى إلا ملامح وجههــ بكل وجهاتي ...

بــكى .. فأبكــاااني حتى موتي ...

بــكى .. ولــم يخبر قلبي ... أي قهــراً .. جعل عيناه تسكب من دمعها الشيء العــظيم...

..........

آآلمــتني الحياه .. ولكن لم تستطع ان تدفن قلبي وهو ينبض با الحياه

....

سنين أستطعت فيها أن أصارع الحــزن ...

...

عــدت .. وبلــحظة ألــم دفنت قلبي بدمعه .. سكبتها بين يــداي ..
....

أحــاول ان أمسحها وبيــميني أدفنها ...تحت التراب ....

...

دمعة رجل لم تكن ..مجرد قطرة ماء ... بل ... سكين.. سقطت فأستقرت بين الحنايا..وغرست في الوتــين ...حزناً مــديد ...

...





دمعــة رجــل ...

وشمت على جدران قلبي وجعها ..

دمعــة رجــل .....

من أجلها أدمـــنت العذاب ...

من أجلهــا قهرني الزمــان ...

وكتب علي المــوت وانــا على قيد الحياه ..

............


أبـــكاك زمــانك المــر .. وأنـــــاآآآ.. لم يبــكيني إلا بـــكائــك...

..........


أحــبس دمــوعك .. وأخفيها خــلف التعب..

فهناك أنثى .......لم يكسر قلبها ســوى دمع عيـناك..........!!!


........... دمعة رجــــــــل ...تعني لــي موت الأمــان من الحياه ...


















محمد:ضاري اسمع غرام هي الانسانه اللي انت حبيتها انزين وياسمين هذي ماندري من وين جابت هذي السالفه بس الليانا اعرفه انك اصلا ماكنت يمكن تدري ان عندك بنت عمه اسمها ياسمين وغير كذا ضاري انت لما كننا بالمستشفى كنت واقف مع ام ذعا تضايقت من كلامها
ضاري هنا راسه بدا يالمه والصوره توضح له لاكن
ضاري:محمد خلااااااااااص


>>ام ذعار:شوووتطالع
ضاري ارتبك:خـ..خـ..ـالتي
ام ذعار:تخللخلت عضامك قول امين<<



>>>>ضاري :ومنو قال اني ابا غراام<<

محمد:لامو خلاص اسمع الرمسه مني
ضاري صرخ:باااااااااااااااااااا� �




>>ضاري:انا ابا اتزوج ياسمين بنت عمتي<<







بين الالم والخوف اقضي انا ايامي
ياما ويامااشوف واداري الامي
ماضي اليم يزورني واقع عجزت اعيش فيه
حولي ظلام يلفني وين الوضوح يمد ايديه
منهو يخبر دمعتي وشي خفايا قصتي
طالت عليه حيرتي عايش صرااع بدنيتي
ماضي اليم يزورني واقع عجزت اعيش فيه
حولي ظلام يلفني وين الوضوح يمد ايديه




ولوهله طااح على الارض مغمي عليه
محمد جلس عنده وهزه:ضاري ضاري
ركض على الماء وصب بيده ورشه على وجهه ضاري
محمد:ضاري تكفى قوم قوم
ضاري فتح عيونه وطالع بمحمد وهو للحين راسه يلف ويلف
ضاري:محمد..
محمد:ضاي انت بخيير؟؟
ضاري هز راسه يعني اي
محمد ساعده وحطه على سريره
ضاري لازال مغمض عيونه
محمد:ضاري
ضاري:اطلع برااااا
محمد سكت وسحب نفسه لبراا





"حسبي الله عليج ياياسمين">>>>ضاري
..........................
أبــــــــســـــــــألـــ ــــــك؟
هـــــــو أنـــــــا أســتــاهــلــك؟
أستـاهـل الـدمـع الـلــي جـــرّح وجنـتـيـك؟
أســــــتــــــاهــــــلـ ــــــك؟
أســتــاهــل انـــــــي أعـــشــــق؟
ابـسـألـك عـــن حـالـنـا انـتــي وانــــا
يــالــلــي احـــس..انــــك انـــــــا
حـالــنــا مـــــا هـــــو غــريـــب
انـا نكـون متأكديـن ان الفـراق مـا هــو بعـيـد
بـالـرغــم مــــن جــــرح الـسـنـيــن
عـشــقــنــا دايـــــــم يـــزيــــن
ماهـو غريـب .. انـي لــو مــرة فــي هـمـي
نــســيــت وبـكـلــمــة جــرحــتـــك
قبـل مـا تتألمـي .. الـلـي يـنـزف هــو دمــي
ابـسـألـك مـاهــو غـريــب .. اسـتـاهـلـك؟
ابسألـك لـو قلـت لـك ان الحنـان اللـي فـي قلبـك
ينـبـت مــن الصـخـر الـزهـر .. بأستـاهـلـك؟
وان النهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر..بأستاهلك؟
وان العذاب اللي في عيونك يعلم الناس الشعر..بأستاهلك؟
ولـو قلتلـك انـي احبـك اكثـر مـن همـوم البشـر
وكثـر الجفـاء وكثـر السهـر ... لـو قـلـت لــك
وانـك اقـرب مـن عيـونـي للنـظـر.. أستاهـلـك؟
لــــــــــــو قـــلـــتـــلــــك؟
كـــــل الـــــذي اقـــــدر اقــولـــه
والــلـــي مـــــا اقـــــدر اقــولـــه
أســــــتــــــاهــــــلـ ــــــك؟؟
حـــــبـــــيـــــبـــــت ــــــي
بــــــــأجـــــــــاوبــ ـــــــك
لـلاســف مـــا بـــه احـــد يسـتـاهـلـك




كان جالس عقب ماودعوها وراحت بيستلمها اخوها ضاري بعد مااتصلوا عليه تذكر صدمته يوم قاله هلال الخبر


ذعار:شووووو
هلال:رمستني احجز لها على اقرب طياره بتسير بترد للسعوديه
ذعار جلس من الصدمه:لييييه؟؟
هلال :ذعار شو مستوي شو اللي خلاها جي تثور
ذعار منزل راسه ويفكر:على القليله يات ورمستني انه..
هلال:ذعااااااااا ر شو صاير غير السالفه اللي صارت من قبل عسب نحل الموضوع
ذعار طالع بهلال :هلال انه في يوم من الايام وبلحظه ضعف قررت انه ننفصل انه وياها لاني بصرااحه مو قادر اجوفها جدامي
هلال:لهاي الدرجه تكرهها
ذعار طالعه منصدم:اكرهها عمري ماكرهتها ياهلال محد يعرف شو تعني لي حصه وربي طول هالفتره كاتم مشاعري بداخلي ولا امبينها عسبها هي
هلال:ددامنك تحبها لييه تعاملها جي هاااه
ذعار بندم واضح بعيونه:هلال انه حصه مااعرف لييه اعاملها جي بس اللي انه عارفه انه من يوم سالفه اختي وانه بيت عمي كلهم عاملتهم بطريقه والله استحقر نفسي لما اتذكرها كله عسب منو عسب شئ ماستوى..
هلال:يعني انتى تحاسبها بغلاط غيرها
ذعار رفع راسه وطالع في هلال ثم وخر عيونه يحس اصابع الاتهام موجهه له من هلال اييه هو ماينك حاسبها بغلاط غيرها
هلال:ذعار انا بحجز لحصه وانتى بتوافق فاهمني
ذعار:هلال انت..
هلال:اسمع الرمسه خل البنت ترتاح شويه بعدين كلها جم شهر وبترد لها
ذعار:بس
هلال:لاتبس بس ولا شئ اسمع الرمسه ياذعار
ذعار حط يده على راسه:هلال انه مااستاهلها ابد
هلال ربت على كتفه
..............................
شروق تطق الباب:غراااام فجي الباب تكفين غراااااااام
غرام كانت تصيح وهي تحاول تكتم عبرتها لاكن للاسف موقادره
شروق تطق الباب ماحست الا بيد ماجد
ماجد:خليها الحين بعدين رمسيها
شروق:بس عيال عمومتك بيون الحينه
ماجد:معليه غراام قويه وبتقوم رااح تجوفين
شروق تنهدت وراحت وهي تسمع صدى شهقات غرام
...........................
بومحمد:شو قلتواا
ام محمد:الراي رايك ياجاسم
ام حمد:مابعد قول ام محمد شئ
بومحمد:خلاااص جهزو اا اعماركم لبعد باجر انشاء الله بنسير بناخذ لنا عمره وبنيلس وقبل يوم العيد بنرد
...........................
الكل معزوم اليوم على الفطور في بيت بو ذعار فبدواا يجوون
منال:شروق وينها غراام
شروق ارتبكت:هااه مدري يمكن فوق
منال:عادي اسير اجوفها
شروق:هييه سيري لها
منال رقت الدرج وهي تركض طقت الباب
غرام:شروق انه يالسه البس
منال:انه مو شروق
غرام:منال حبيبتي بس ببدل وببطل لج الباب
منال:اوكي
ووقفت عند باب غرفه غرام وهي متسنده على الجدار رفعت راسها وهي تشوف ماجد اللي فتح باب غرفته وطالع فيها
ماجد مبتسم:منال
منال لفت يمين ويسار تدور مكان تنخش فيه ماحست بنفسها الا لفت على الجدار وحطت يدها على شعرها
ماجد هنا ضحك:هههههههههه شفيج
وهنا بعد هو توه يستوعب اللي جالس يسويه كانت منال لابسه بنطلون جنز وعليه بلوزه فوشيه لف يمين ويسار نفس ماسوت هي وقرب منها ناوي اليوم يخلص اللي يبيه
ماجد قرب فمه من اذنها:منال
منال هنا لفت وكانت بتصرخ لاكن يد ماجد كانت اسرع وحط يده على فمها
ماجد:اششش
منال كانت تنتفض تحاول تبعد عنه لاكن اللي خلاها توقف وكانها حجر
ماجد:لو خطبتج توافقين؟؟
منال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مليون استفهام على راسها
ماجد:هممم بسرعه ابا جوابج
منال من الصدمه طالعت في اللي وراا ماجد وطاحت مغمي عليها ماجد انصدم وهو يشوفها تطيح بين يده ماحس الا باللي بعده رفع راسه وطالع الا طلال الصدمه كانت لماجد بعد
طلال:منال منال
منال:..
ماجد يحاول يتكلم لاكن ماهو قادر
طلال:بسرعه سير ييب ماي
دخل ماجد بسرعه لغرفته وجاب الماي حط طلال الماي على وجهها
طلال:منول
منال هنا فتحت عيونها وطالعت في طلال
منال:طلال
طلال:انتي بخير
منال وهي تقوم وتجلس:هييه
وهنا طاحت عيونها بماجد شهقت بخوف ودست راسها بصدر طلال
طلال لف وطالع بماجد:ماجد
ماجد فهم عليه ودخل لغرفته وتسند على الباب
طلال:يله
منال بخوف:طلال والله..
طلال حط يده على فمها:خلاااص سيري انه فاهم الموضوع
*منال طلال شو صاير
رفعوا راسهم على غرام اللي فتحت الباب
.........................
الله اكبر الله اكبر



بدواا الكل في توزيع التمرات فيما بينهم والكل يتسابق لياخذ اجر في افطار صائم
اليد:وينه ضاري مايا وياكم
تلفت الكل ينشدون ضاري لاكن مو موجود طالعوا في بومحمد ومحمد اللي حاول يتحاشى نظراتهم لانه عارف ضاري وين
بومحمد ابتسم:اكيد ياي بالطريج هو قايل انه بيي
محمد وهو منزل راسه:يبه ضاري سافر
بومحمد:شووووووووو
اليد :شقا سافر
محمد:وحنا يايين لهني جفته طالع ومعه شنطته سالته وين قال مسافر حاولت اكلمه بس مارد علي
بومحمد قام من السفره:الحمدلله
محمد لحق ابوه
محمد:ابويه
بومحمد صرخ:وليييييه مارمستني هاااه
محمد خاف من صرخه ابوه:يباااه انه ماكان جدامي الا اخليه يسير لانه لانه
بومحمد يصرخ:لانه شوووووووووو؟؟
محمد:ابويه ضاري ردت له الذكره ويوم ردت له مابغى ييلس هني ولا دقيقه انه حاولت فيه بس مارمت عليه
بومحمد حط يده على صدره بالم:وليييه يساوي جي هااه
محمد:ابويه شوفيك
بومحمد يتنفس بصعوبه:لييه؟؟
محمد:ابويه شوتحس فيه
بومحمد:محمد آآآآ
محمد بخوف:يبه تكفى رمسني شوفيك
بومحمد طاح على الارض


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:59 PM   #77

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

زياد:خالدووووه خلااااص
خالده الي كانت تصيح على راس ابوها اللي كان من امس سهران عليها لانها مصخنه وتعبانه وتوه الحين بعد الفطور يحط راسه لاكنها رجعت تصيح
زياد جلس وهو ياخذها:ياربي خالده باباه شفيك
مازالت تصيح وزياد يهدي فيها لاكن مافي فايده قام على حيله ولبس بلوزته وحملها بيوديها المستشفى
وهو نازل كان محمد وعبدالله وعيال اخوانه جالسين
محمد:زياد على وين رايح بالبنت
زياد:تعبانه بروح المستشفى
محمد قام ويااه
في المستشفى
الدكتوره:لازم البنت تظل عندنا اليوم
زياد بخوف:لييه ؟؟
الدكتوره:تعبانه شوي وحنا بنخليها عندنا عشان تنزل حرارتها
محمد:زياد انت روح البيت ارتاح
زياد:لالاء معليه انا بجلس معها انت يبه روح البيت ماله داعي تتعب نفسك روح ارتاح
محمد:زياد انت من امس مانمت
زياد:معليه انت روح
محمد وهو يمشي:انتبه على نفسك واتصل طمني
زياد:انشاء الله
....................
محمد:طمني دكتور
الدكتور:الحمدلله عدت على خيير
محمد:شصار؟؟
الدكتور:ابوك الحمدلله بس هذي ازمه وعدت انشاء الله مع الاهتمام بصحته راح يعتد ل كل شئ
بعد ماطمنه الدكتور عن حال ابوه رااح عنه وجلس على الارض قبل كم شهر كان عنده اخوان ثنين
كان عنده حمد اللي لو بغى يعتمد عليه مارااح يخيب ظنه والدليل انه توفى"قتل"عشان اخته
وضاري اللي كان يطمنه بس بضحكه لاكنه الحين سافر ورجع محمد لوضعه السابق من دون اخوان من دون عزوه
....................
يــــاخوي..


وينك اشتقت لك



ليــه ..؟؟


هالزمن قاسي يحرمني من عينك



حسافه هالدنيا ما ترحم


خذت منا سعادتنا


خذتك بعيد وخلتنا


عدا ذكراك معنا


وطيفك الغايب بك يذكرنا



آآآآآآآآآآهـ ..


منه هالزمن قاسي


بلا رحمه يجرحني


وبلا رحمه اخذ مني


اعز ناسي



ويــــــــنك ..؟؟


ما غبت عن عيني يابعد كل الاحباب


صورتك في قلبي عانقت دمع الاهداب



ويــنك ياخوي ..؟؟


حزينه هالدنيا بعدك


لا تغيب


اخاف الشمس من حزني


تغيب



معــقوووووله ..!!


معقوله هالدنيا بتحرمني رجوعك


علمني ارجوك



ياخوي وينك ..؟؟


خيم علي سواد الحزن بغيابك


وباقي سراب الفرح


اندفن وياك بترابك


راح الهنا ياخوي


والدار تبكيك


وزحمة الاحباب


ما تملى مكانك



ياخوي تكفى


ما عاد فيني حيل


وين الحيل ..؟؟


وانا اشوفك نهار وليل


وينك يا نظر عيني ..؟؟


ويـــــــنك ..؟؟



آ هـــ ..


من العذاب


وصبري الكذاب



ياخوي ..


من جا يعزيني بفقدك


قلت له كذاب


اخوي ما مات


اخوي عايش بقلبي ولو غاب


ما مات زولك بعيني


ياخوي


اشوفك تصلي بنفس المكان


واشوفك تدعي


وشذى عطرك مالي الاركان


والبيت يبكيك


يا بعدهم



ويــــــنك ياخوي ..؟؟


وينــك ..؟؟



السؤال أعرف جوابه


واللي فيني محد درابـــه


ادري إنك ما عاد ترجع


وادري مكانــك وين


بـــــــــــس


هي جروحي


هي دموعي


اللي اشتكت عذاب البين


هو قلبي اللي تعرفه زين


قلبي اللي " الحزن " لحنه
وحروفه


قلبي اللي كان أقوى قلب


ضعف من قسوة
ظروفه


ضعف ...


حتى صار خايف يموت من كثر
خوفه


ياخوي ..


كل جروح الدنيا مصيرها بيوم تلتم


ولكن جرح فرقاك


نازف بليّا دم


وزاد الهم فوق الهم



و دام انك ياخوي بتغيب


فترى والله ثم والله


كل " جـــــرووووح " الدنيا ما


تلتم ..



/


\





خطت خطواتها الاولى على البيت
ضاري:تفضلي
حصه دخلت واول كنبه شافتها جلست عليها
حصه ودمعتها تطيح:اهئ اهئ لو كان هني ماخلى دمعاتي تطيح كان قال ياحصه موانتي اللي تبجين انتي الاميره وخدودج ماتنجرح اهئ اهئ وينك ياخوي تحميني انه خااايفه "صاحت وضاري يسمعها ويطالع فيها عاجز عن اي شئ يسويه لها"
حصه:كنت تحلم لما نيي هني تقول انه اللي بملي هالبيت من البزراان اهئ اهئ
ضاري جلس عند رجلها:حصه كفايه على روحج
حصه طالعت بضاري حتى هو تعبان مبين من عيونه الذبلانه اكيد فرقا حمد مو هينه عنده هو اللي شايلهم وساندهم
حصه مسحت دمعاتها:وينهم
ضاري:في بيت عمي بو ذعار
حصه :انه بسير ارتااح ضاري
قامت من عند ضاري وضاري بعد ماشافها طلعت توجهه للباب بيكمل مشواره اللي كان بادي فيه اول مافتح الباب تفاجئ بامه وخالته ام محمد ومحمد وزوجته
ضاري اخترع ونقز:يمه
ام حمد دخلت معصبه عليه:انتى هني وابوك طايح تعبان بسبتك "وكف جامد عطته لضاري "




يمه..
عذبيني,, أضربيني,, عاتبيني..
لاتسكتين..

يمه..
قولي إني أخطيت..
ضليت..
تعديت..
لاتسكتين..

يمه..
ولدك حزين..
قلبه يرجف بخوووف..
مثل عصفور صغير..
يبلله المطر..

يمه..
قلبي الصغير..
جرحه كبير..
ينظر لدنياه نظرة كسير..

يمه..
انتي فوووق راسي..
مافيه مثلك بين ناسي..
ودي أشكيلك وأبكي..
بس ماودي خلقك يضيق..


يمه..
ادري اني عاصي,,
ولو هديتك قلبي ماهو لك جزيه..
انتي اكبر من حياتي..
وانتي اكبر من فؤادي..
ياليت عمري لك هديه..


يمه
ولدك طايش..
يمشي مثل مايبغى هواه..
والمصيبه لاانجرح..
قلبه يعلى بكاه..

يمه..
عذبيني,, أضربيني,, عاتبيني..
لاتسكتين..




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 05:59 PM   #78

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

ام حمد:انتى ماتستحي في حد يحارب هله هاه هلك تبا تبعد عنهم حسبي الله عليك حسبي الله عليك
وراحت تمشي وضاري يطالع منصدم هذي امي ولا احلم لا انا احلم اييه احلم
مشى لبراا وهو ماهو حاس برجله وين توديه كان يمشي ويحس بشعور واحد بالكف اللي حرارته للحين على خده
.........................
غرام وهي تبتسم:هذي هي الدنيا يابنت عمتي يوم لك ويوم عليك وخلاااص انا مؤمنه بربي وحاسه ان كل شئ بيمشي نفس ماانا ابي


ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي

لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها

يامسهل الدنيا مهما تعاندنا

عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه

ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي


اروى:غرام بصراحه انه احسدج على قوه تحملج يعني اللي شفتيه بحياتج ترى مو هين
غرام:اروى انه يوم فكرت انتحر تدرين شو اللي طراا على بالي يوم بديت اتالم
اروى :شو
غرام وهي تدمع:فكرت شقا بقابل ربي وانه عاصيته انه عسب سبب تافهه بغيت اموت عسب عرس قاومت وبغيت اعيش مو عشان شئ عسب مالقي ربي وانه غاضبته اروى انه الحين لما اتضايق مايطري علي الا ذيك اللحظه اتذكر واقول هالشئ ولا شئ ولاشئ اللهم احسن خاتمتنا يارب
اروى اللي كش شعر جسمها:امين
غرام:وانتي اروى شو بتسوين
اروى طالعتها:بششو
غرام:الحينه انتي يالسه عند اخوانج ماتفكرين تردين عند امج
اروى:غرام تدرين امي يالها عريس واحتمال كبير توافق
غرام:...
اروى:انه سمع هالموضوع بالصدفه بس خلاااص ماعادت تهمني
غرام:اروى هاي امج
اروى:عارفه وهاي اللي ذابحني يعني نطرت 10 سنين الحينه تبا تعرس
غرام:من حقها
اروى:بس مو جي كان من قبل مو وهي كبيره
غرام:اروى...
اروى:انه مدري شو بتساوي سراب لو درت
غرام:ماارح تكون مثلج
اروى:ولييه مو امها
غرام:الا امها ولانها امها تبا لها الراحه
اروى تنهدت:انه مادري شاللي مخليني اطري السالفه انا متناسيتها
غرام:اقول اروى خلصتي اغراض العيد
اروى:هييه خلصتهم بس بقي جم تركيبه باجر اخوي محمد بيوديني
غرام:تدرين انه للحينه ماشريت شئ
اروى:الله لييه
غرام:مدري بس اصلااا محد رمسني بهالموضوع بس انه سمعت ماجد يقول انه عمامج بيسيرون الاستراحه على عادتهم كل عيد فيدي بيسير يقول يبى يرد ايام اول
اروى:هههههه والله وناسه
غرام:اييه حتى انه اقول جي يعني شويه بنغير جو
اروى:غرام جوفي منال من يينا وهي سرحانه لييه
غرام وهي تبتسم بينها وبين نفسها وهي عارفه شسالفه
....................
كان منسدح وهو حاضنها ملقي براسه على صدرها نفس كل ليله من تزوجوا
الجوري:راكان
راكان:هممم
الجوري وهي تمسح على راسه:راكان انت تحبني من جد




حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني

وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري

وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني

أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!



رفع راكان راسه وصار مقابلها:الجوري
الجوري طالعته وهو ابتسم لها وجرها صارت الجوري هي اللي بحضنه الحين مسك ها من خصرها وهو يهمس باذنها
راكان:انه مو بس احبك انا اموت فيك
الجوري طالعته:من جد
راكان:ولييه اكذب عليك
الجوري :مدري احس دايم اني بحلم احلم انك تعاملني كذاا اخاف اصحى اليوم الثاني القاك نفس قبل
راكان باسها:بعد الافكار عنك وخلاااص الجوري فكري بمستقبلنا لاتفكرين بماضينا
وحضنها وهو يغمض عيونه




تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني
يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري
تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني
أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري
أنانبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني
بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري ,,


.................................

في اليوم الثاني
محمد حب راس ابوه:حمدلله على سلامتك يبه
بومحمد:الله يسلمك
ام محمد وام حمد:حمد لله على سلامتك
بومحمد:الله يسلمكم"طالع محمد"مافي اخبار عن اخوك
محمد طالع بامه وخالته:الا يبه هو بخيير انشاء الله
بومحمد:طب وين سار
محمد:...
بومحمد:عييل جيف تقولون انه بخير وانتوا ماتعرفون مكانه محمد ضاري مو من النوع اللي لاتضايق ما يطلع برااا البيت ضاري مواللي يزعل من رمسه هله ضاري اكيد ناوي على شئ
محمد:لاتحاتي يبه ضاري بيي وبتجوفه
دق جوال محمد بهذي اللحظه
محمد طالع الرقم:عن اذنكم
طلع براا ورد
محمد:الوه
ضاري:محمد شحاله ابويه
محمد:يسال عنك انتى وينك تعال شوفه
ضاري:هو طيب
محمد:هييه واليوم بيطلع
ضاري:محمد هم للحين زعلانين مني
محمد:ضاري تعال ومااراح يصير الا كل خيير
ضاري:انه اجلت السفر
محمد:طب انتى وين
ضاري:مع السلامه
محمد انقهر من ضاري وجلس يتصل فيه لاكن الاخر مايرد عليه
------------
كان نايم على الكرسي وراسه على السرير بجمب بنته ماحس بالباب اللي انفتح ودخلوا منه اخوانه محمد قرب من خالده وباسها ثم رااح عند زياد اللي مبين على وجهه التعب
محمد بهمس:زياد زياد
زياد رفع راسه وفرك عيونه:يبه
محمد:شخبارها
زياد:الحمدلله يمكن يكتبلها الدكتور خروج اليوم
محمد:يعني بتطلع الحمد لله على سلامتها
زياد:الله يسلمك
تحمدوله اخوانه بسلامتها
محمد:انت مانمت
زياد:شويه الا انتوا داخلين الا وين اروى
*انا يييت
لف لها زياد
زياد:هلا بالمزعجه
اروى:انه مزعجه حراام عليك اقول بس وخر عن البنت ترااك كتمتها بريحتك
زياد:لا والله البنت بنتي ومتقبلتني بكل حالاتي
*السلام عليكم
لفوا على مروه اللي دخلت وردوا عليها السلام
زياد:هاه شوفي الهدوء والبراءه
مروه:ههه وانتوا عادكم ماتجلسون بمكان الا متناجرين
محمد:ههه الله يهديهم
مروه:شحالها خالده الحين
زياد:بخير الحمدلله
سامي:طب لييه نايمه متى بتقوم
زياد:توها غافيه ولا من امس طول الوقت تصيح
محمد:كليت لك شئ
زياد:لاء والله على لحم بطني من امس الفطور فطورهم هنا استغفر الله
محمد:طب انزل اشترلك شئ تاكله لاتجلس على جوعك
زياد:خلاااص انا بروح خلكم عندها
اروى نقزت:بروح معاك
زياد:حيااك
طلعوا كانوا يمشون مع بعض ويسودهم الصمت القاتل محد منهم يتكلم على غير العاده
اروى حاولت:اقول زياد شو رايك بالعيد بالمزراع
زياد ابتسم:نحنا كل سنه عيدنا هناك
اروى:كل العيدين
زياد:لاااه بس عيد الفطر"طالعها"تبين تاكلين شئ
اروى هزت راسها بلاا
زياد طلب له وجلس مع اروى في السياره ينتظر الطلب
اروى:زياد سولف ليه انتى جي
زياد طالعها سكت لوهله ثم قال:اروى بقولج شئ
اروى:شوو
زياد:ماابي هالشي يطلع من بيننا
اروى:تامر امر
زياد لف عليها:لو احد حاول ياخذ منك ضناك راح توافقين وتتنزلين عنه بسهوله
اروى:انه لوكان عندي طفل مابتنازل عنه ومابخليه انا تعبانه فيه واروح اتركه
زياد :طب اللي تتنازل عن وطفلها شو بنظرك
اروى:اما ان ماعندها قلب ولا اصلاا هالولد ولد حرام وماتبي تبتلش فيه
زياد سكت وهو منزل راسه:...
اروى:زياد انت من تقصد طليقتك
زياد هز راسه باي..
اروى:طب هي الخسرانه مو انت انت الرابح
زياد:امس يوم كنت مع بنتي بالمستشفى حسيت بالخوف يعني لو خذتها مني شممكن يصير لي تدرين يااروى كانت تبي تذبحها يوم البنت في بطنها
اروى:ايش
زياد :والله بس ربي سلمها تخيلي اخر شئ رمت حالها من الدرج لاكننها ولدتها بدال ماكانت تبيها تموت هي كل اللي ماتبيه ان الطفل يكون منني انا
اروى:واهلها وينهم عنها
زياد:اهلها مايدرون كانت يتصل علي حبيبها"وابتسم بسخريه"ويقول انه رااح يقهرني بولدي وكيذا
اروى:بس يااخوي ماعلمتهم انت لييه
زياد:كان بفترها ابوها تعبان وابوي بالامارت عندكم
اروى هنا ابتسمت :زياد مممكن سؤال
طق حق المطعم الدريشه خذا زياد طلبه وحرك سيارته
زياد:وش؟؟
اروى:لييه تنادي محمد بيبه يعني عسب انه يشبه لبويه
زياد طالعها مستغرب من تحليلها:لااا ابدا مافكرت كذا بس من ونا صغير ماعرفت ابو غيره هو اللي رباني وكبرني تدرين اروى انا ماعمري شفت ابوي
اروى:ماعمرك شفته؟؟
زياد:اييه كنت اتمنى اشوفه واجلس معه بس ربي ماكتب لي هالشئ
اروى سكتت لحظه بعدين:يعني انتى الحين تنادي محمد جي عسب جي
زياد:اييه
اروى:تدري زياد لما اسمعك تناديه كذاا بخاطري اناديه بس اخاف
زياد:من شنو
اروى:زياد هالكلمه انا مانطقتها من سنين ويوم شفت محمد اخوي اول ماشفنها انفجعنا كان ابوي قدامنا انا واروى وسراب كل وحده فينا حست هالاحساس
زياد ابتسم ووقف السياره على البحر وفتح الاكل وجلس ياكل شوي حس بالراحه صحيح الكلام اللي مع اروى كان قليل بس كان له اثر بنفسه
...............................


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:00 PM   #79

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

مرت الايام عليهم واليوم اول ايام عيد الفطر
محمد:ضاري والله ان ماييت تراا ابويه زعلانه لاتزعله عليك زياده
ضاري:محمد صعبه وربي صعبه
محمد:ضااااااااااااااري الحين نحنا بعيد انزين وين بتسير يعني الكل هني
ضاري:محمد انه ماجفت امايه ولا ابوي من يوم السالفه تباني الحينه ايي ولاجنه شئ
محمد:ضاري عيد فرصه تصفي نفوسهم عليك انتى وينك الحين
ضاري:انه بالشارع يالس احوط
محمد:انزين اسمع رمستي..



بالاسترااحه حقت اليد
كان الطق يشتغل في الغرفه اللي فيها البنات
غرام:بنااات لييه ماتتحمسون يلااا رقصوا نحنى بعيد
مروه:انه عندي عذري
ملك:وانه
غرام:وانتي ارووه
اروى:انه غروم انتي تعرفين اني مااعرف ارقص
منال بدون مقدمات اول ماجات "اغنيه مايطيق صبراا"
نقزت ترقص والبنات من نقزتها ضحكواا وهي ماعليها منهم
كانوا من زمان ماضحكوا هالضحك
احلام قامت تأزر اختها وهم يرقصون نفس بعض
عبير دخلت عليهم وطالعت فيهم واعجبتها السالفه دخلت لاكنها دخلت وهي تلفح بشعرها ومستانسه مو توها مسكره من سعد
غررام:ايووووه عاشو
اروى وهي تصفق:يلاااا عاشوا بنات سعد وعاشت بنت محمد
كان الجو حماسي الحريم الكبار جو وشافواا البنات اللي يرقصون وقاموا يصفقون لهم فرحانين وكل وحده تتحلى على بنتها
حصه ونوره كانواا جايين من براا شافو هالهيصه دخلوا بيشوفون الا احلام جرت نوره معها نوره كانت مستحيه لاكس شتسوي خلاااص طاحت بالامر الواقع
شوي وخلصت الاغنيه
صفقواا لهم بحماااس الحريم وجلسواا معاهم يمكن في طقه ثانيه وترقص وحده ثانيه
عند الرجال
*ههههههههه والله لو انه فلم
ماجد سد فم طلال:اششش الحينه بيسؤلونا شو مستوي
طلال:خخخخ مره ثانيه اذا تبي واسطه ماله داعي تكلم اختي فاهم كلمني انه
ماجد كش عليه:هااااك انه اصلااا غلطان اني قلت لك الرمسه
طلال:مصدق حالك بخليك من غير مااعرف الرمسه
ماجد اغتاض منه:اقول اسير اتنفس هواء طلق ابرك لي
طلال:لاتنسى تسوي تققطسات
ماجد مالتفت له وطلع لبرا وهو يمشي لفت عينه محمد اللي متوجهه للباب الاستراحه طالعه
محمد فتح الباب وطل منه
محمد:ضاري يلااا
ضاري:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
ضاري:هاه وهذا انه يييت
محمد طالعه وطالع اللي لابسه:احين بالله عليك هااي ملابس لاول ايام العيد
ضاري كان لابس بنطلون اسود وعليه بلوزه بيضه ومو مبين انه بعيد
ضاري:محمد تر...
محمد جره من يده ودخله من الباب اللي يودي على غرف الشباب
محمد عطاه الثوب اللي معلق
محمد:البس وانه بسير بعطيه الخدامه تكوي لك الغتره
طلع محمد وضاري خذا املابس ودخل الحمام بدل وطلع بقى الثوب معلق انسدح شوي اذا جا محمد بيلبس مره وحده مع الغتره والاخ ماحس بنفسه الا نايم
دخل محمد مره ثانيه شاف ضاري اللي نايم قرب منه وجلس علىحافه السرير طالع فيه الله يالفرق ضاري اللي اول ماشفته وضاري اللي احين احين هذا خيال ضاري الوجهه شاحب ونحلان والعيون تحتها سودا لحيته طالعه شفايفه جافه
محمد هزه :ضاري
ضاري اللي يحس انه بحلم طالع بمحمد على طول حا بباله حمد ابتسم ولف على الجهه الثانيه
محمد:ضاري يلاااا قووم
ضاري :...
محمد هزه بقوه اكثر:ضاااري يلاااا قوم
ضاري طالع بمحمد وبهس نعسان:محمد
محمد:هييه يلااا قوم
ضاري جلس وهو يتثاوب:هاه خلصت
محمد:انت لييه مالبست يلاا قوم البس عسب ننزل تحت
ضاري قام يلبس الثوب وهو نعسان النوم مقطعه لبس وخلص وجلس
محمد:وووين لاتيلس يلاااا قوم بنسير نييب الغتره ومره وحده نسير تحت
نزلوا مع بعض اول من شافتهم ام حمد طالعت في ضاري ولفت عينها طلعت من الصاله قبل مااحد يحس
ضاري تضايق:محمد طلعني من الباب الللي مساعه ماابا اطلع من هنيه
محمد:ضـ
ضاري والدمعه بعينه:تراا وربي لارد الغرفه ومااسير ويااك
محمد طالعه كانه بزر وهو يتكلم لييه ضاري صاير كذا طلعوا من الباب اللي من ورا
محمد:ضاري شوفيك
ضاري كان يلبس الغتره:مافيني؟
*هههههههههههههه اروووه يالخبيله تعالي هني تعــ..
ماحس ضاري الا باللي صقعت فيه وطاح على الارض وطاحت عليه ماحس الا بنفاسها الحارقه على رقبته وريحه عطرها اللي صكت راسه
ثم رفعت راسها وشوي شوي انفاسها ترقى لين وجهه
فتح ضاري عيونه وغرام بعد الصدف لاعبه لعب في هالاثنين


أغلى الصدف صدفةٍ ويّاك تجمعني
من عالم الغيب رب الكون سايقها

الله لا يجيب يومٍ فيك يفجعني
ولا يعيدها ساعةٍ مانت بدقايقها

يا علّ يومي قبل يومٍ يروعني
فيك أنت ياساكن أفكاري وسارقها

قل لي بربك منوعقبك يقنّعني
والله لو أعطوني الدنيا ومشارقها

إحساس قلبي على شوفتك يدفعني
وخطى المشاعر تسابقني واسابقها

أحس بالكون لا من جيت يتبعني
من فرحتي ترقص الغيمه وبارقها

وأن غبت عني صدوف الوقت تلفعني
والهم كاتم على أنفاسي وخافقها

ترى بعادك على كبدي يلوّعني
ويلوّع أقصى عروقي من مدافقها

وعيونك النجل تسرقني وتخدعني
جذّابة وناعسه سبحان خالقها

الحسن عيّا يروح وتشتكي دعني
كالظل من وين ما حلّت يلاحقها

دايم هواها معي وأن جعت شبّعني
عنقودةٍ والدلع كاسي عواتقها

ما غيرك أحد ٍيا جاره بالحكي أعني
ياللي الدلع والحسن عيّا يفارقها

ياليت قلبك إذا ناديت يسمعني
يا من سناء البرق لخدودك مصادقها

وياليتني دمعة وعينك بتدمعني
أنساب عالخد وأنفاسك تصافقها

شوقي الى من نويت أبعد يرجعني
عن نن عيني غصب أرجع واوافقها

عيّا فوادي عن اللوعه يطاوعني
والنفس تعشق معذبها وخانقها

من وين ماهب ريح الشوق يصفعني
موج يحزّ الكبد بأقصى معالقها

الخوف لاهاج بحرالعين يبلعني
ويتوه مركب غرامي في مغارقها

مادري وش اللي مصبرني ويمنعني
وأنت الذي متلف أعصابي وحارقها

إن كان حدّك حياك ... فهمّ يردعني
نفس الحياء اللي كسى نفسك وعانقها

نسيت أقول لك أحبك يووووووه يقطعني
يأغلى صدفه ورب الكون سايقها 0






وماعرف شيسوي غير انه يطالع فيها وهي بعد ضاري حس على نفسه ودفها عنه ورفع نفسه وطاحت الغتره من راسه
ضاري وهو للحين ماشال عيونه عنها:آسف
غرام وهي بعد ماهي قادر تبعد عيونها:انه اللي آسفه
*غراااام
لفوا على اروى اللي كانت تنادي غرام غرام قامت بسرعه قبل لاروى تشوفها وركضت لداخل
ضاري لازال على الارض للحين مو قادر يسيطر على نفسه
محمد نزل لعنده:ضاري
ضاري طالعه:عرفت لييه ماابا ايي هني عرفت لييه
توه بيقوم الا محمد مسكه:ضاري وين بتسير
ضاري:لوين ماابا اسير مالك شغل
محمد مسكه قبل لايمشي وجلس معاه تحت الدريشه بالحوش
محمد:ضاري انه اخوك صح
ضاري طالع محمد وسكت
محمد:ضاري حنا اخوان صح ضاري ليش انقالت كلمه اخوان لانك لما تتالم تصرخ بآآخ تناديه يشاركك همومك ضاري"مسح على راسه"ماابا هالبعد مبينا
ضاري:...
محمد تنهد:ضاري..
ضاري بصوت مبحوح:محمد انه ماابا اضايق احد امايه لما اجوفها واشكي لها محمد انه ابجي تبجي ويايه ماابا اضيق عليها قبل لما ابا ارمس ايي لحمد اخويه لاكن حمد ...حمد..
محمد ربت على كتفه:وانه مو اخوك ياضاري
ضاري طالعه ثم حضنه وصااح وشكى همه لاخوه اللي بيرافقه الدرب
.................................


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:00 PM   #80

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

احمد:سعد من صدقك
سعد:اييه
احمد ضحك:هههه وربي انك صدمتني
سعد:آآآآآه حمود احبهااااااااا
احمد حط يده على فم سعد:اسكت لاتفضح نفسك
سعد:انا مفضوح مفضوح
احمد:اقول بتروح تعايد على عمك
سعد:اكيد لازم اروح
بدر وهو جاي:هاه بتروحون تراا الشعب الحين بيروح
سعد:يله سرينا
راحوا للاستراحه اللي جمبهم هي استراحه الجد جاسم وجلسوا كان الكل فرحان بعد مالتمت عايلتهم من جديد
سعد قام بيسوي تلفون وكان يتصل وهو يسمع حس البنات بجمبه لف الا كانت الدريشه مفتوحه وفي وحده مشغله المسجل وترقص

حلوه والوجه فتان انتي احلى بنيه
ماخلق مثلك انسان يتبع البدر ضيه
من يشوفك يافتان والخدود النديه
يذكر الله الرحمان رب الكل البريه
الطيب والذوق والحنان والاخلاق السجيه
كلها بقلبك عنوان ميه والله ميه
العين عين الشيهان والنظره قالت هيه
العنق عنق الغزلان لا والله احلى شويه


طالع شويه ثم لف عيونه يالله شقد تجنن وتخبل هالبنت رفع جواله ودق مره ثانيه حس بجوال عنده لف الا اللي بالغرفه سكرت المسجل وخذت الجوال وهي فرحانه
عبير:الوه
سعد منصدم:عبير
عبير مستغربه:هييه سعد شوفيك
سعد حس راسه يدور تسند علىالجدار:عبير طلعي براا
عبير:برا وين
سعد:بالحديقه
عبير:دقايق
عبير طلعت بسرعه حست بصوته شئ غريب وقفت قدامه وهي معطيته ظهرها
عبير:شوفيك سعد ارمس
سعد نزل الجوال:عبير
عبير خافت ولفت طالعت في اللي واقف وراها ونادها خافت وتوها بتركض الا مسك يدها
سعد:انا سعد
عبير تهز راسها بلاا ودموعها تعلن نزولها لانها عارفه اللي قدامها مين اللي قدامها ماهو الا ولد عمها وبنفس اللحظه الشخص اللي تحبه
.............................
مجاهد كان مع جهاد بالسياره قاله جهاد عن سالفه ضاري وانه خطب غرام
مجاهد:شووووو؟
جهاد:شوفيك مجاهد
مجاهد:جهاد انتى تقصد ضاري ولد خالي ماغيره
جهاد:هييه
مجاهد:وانت شوقلت
جهاد:انه يدي رمسني وتخيل رمس قبل ياسمين وطلعت موافقه
مجاهد:بس انه مو موافق
جهاد:لييه
مجاهد:جهاد ضاري يحب غرام وانه مستحيل اهدم حلمه
جهاد:حلمه مجاهد انتى شو يالس تقول ضاري بنفسه هو اللي قال اباها
مجاهد:لاتنسى انه الحينه فاقد الذاكره ولماترد له ذاكرته شو بيستوي
جهاد:طب شو نسوي مجاهد انتى تعرف يدي
مجاهد:خلهم علي انه بتصرف بس انته لاتييب طاري للموضوع وياسمين انه برمسها
....................................
حل الليل الكل نايم الا هو النوم مجافيهبالاول ابوه اللي فرح اول ماشافه حس انه نذل يوم صد عنه والثانيه امه اللي صدته اليوم مرتينماتبي تشوفه وغرام من شافها مو رايحه ريحه عطرها من خشمه ولا نظراتها حس بحركه عند الشجر لف يطالع اذا فيه احد شاف ظلال قال يتهئ لي لاكن الحركه كل مالها وتزيد قام على حيله ومشى بشويش وبدت تظهر له الاصوات طالع في الجهه اللي منها الاصوات الا شافها ابتسم وهو يشوف كييف اروىتجرها وهي ماتبي تجي جلسوا عند الشجره اللي ضاري ورها جلس ضاري وهم وراه بالبدايه كان هدوء لاكن فاجائه كلمه غرام
غرام:اروى انه قلت لج خلاااص ضاري ماعاد يفكر فيني
اروى:بس ياغرام اللي امبينكم واللي صار اليوم لايمكن يكون فكر بغيرج
غرام:اروى انتي سمعتيني قلت لج ترراه خطب ياسمين خلاااص
اروى:انه اللي مستغربه منه جيف تقول انها تحبه انتي تذكرين رمستها اول مايياو
غرام:هييه
اروى:خبيثه هالبنت "وردت لكلماتها"بس وربي حرااااام
غرام تنهدت ودمعتها تنزل :اروى ضاري خلاااص الحينه مايجوف بعيونه غير ياسمين
ضاري هن مااستحمل اكثر وقال بالم: وربي ماجوف بعيوني غيرج ياغراام
غرام واروى فتحوا عينهم وطالعوا بعض
غرام:تسمعين اللي سمعته
اروى :هييه
غرام :اماااااايه وقامت تركض لاكنها صقعت بصدر ضاري اللي وقف قدامها ومسكها






أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..
والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."
كف الدمــــوع وأبعد الشــــك والخـــــوف ..
القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي .."
دخيل قلبـــــك سو بي عــــاد معـــــروف ..
لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي .."
إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف ..
يا من غرامــــك عن زمانـــي خذانـــــي .."
ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف ..
للـــه درك ويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .."
ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف ..
أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .."
أنت الوحيد اللي على القلـــب مألـــــوف ..
وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .."
في وسط قلبـــي يالغلا أدخل وطـــــوف ..
أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــــي .."
لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف ..
واعطيك قلبـي فوق عهـــــدي ضمانـــــي .."
ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف ..
والقلـب غيرك حرم إيحــــب ثاااااااااااااااااااااااا اااااااني .."



ضاري مبتسم:تخافين من صوتي ياغرام
غرام طالعته:انسي ولا..
ضاري يطمنها:انسي
غرام هنا حطت يدها على صدرها براحه لاكن بعدها استوعبت من اللي قدامها فعلى طول شهقت وجات بتلحق اروى اللي على بالها راحت لاكن اروى جالسه تحت الشجره وتسمعهم
ضاري مسكها:غراام
غرام:ضاري فج يدي عن يي حد لهني ويجوفنا
ضاري:محد يهمني الحينه خليهم يجوفونا
غرام طالعته مستغربه:وانه و بيصير فيني
ضاري ماعطى كلمتها بال ومسك يدها بيدينه:غراام انه احبج
غرام هنا دمعتها طاحت وعلى طول جاا ببالها الحلم اللي حلمته من فتره
ضاري بصوت مبحوح:انه اسف على العذاب اللي سببته لج
غرام طالعته :...
ضاري:ياسمين وربي ماتعني لي اي شئ كنت ادور عن الشئ المفقود بحياتي طلعت هي ظنيتها الحلقه المفرغه لاكن غرام انتى اللي ناقصتني بحياتي غراام ماابا اعيش من دونج مره ثانيه
غرام طالعت فيه حست ان وضعهم مره مو شئ لو احد طلع عليهم فتركت يد ضاري وراحت تركض وعينها معلقه فيه
ضاري فرح وهو يشوفها مبتسمه ماحس بنفسه الا ويصرخ
ضاري:يـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــس
...................................
دخلت لداخل اول من شافت ياسمين طالعتها بحقد
ياسمين:هذا اللي تبينه ياغراام
غرام طالعتها ثم جات بتمشي
ياسمين:يكون بعلمج انه ماابتركه الا عسب شئ واحد عسب اني احبه وابا اللشئ اللي يسعده
غرام طالعتها وياسمين منزله راسها لاكن فاجائها لمن رفعت راسها ودموعها على خدها:مع اني مااظن انج بتسعدينه
وراحت تركض على غرفتها
غراام منصدمه واللي خرعها يوم اروى ربتت على كتفها
ارزى:ماتلومينها
غرام:لاااه
....................


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.