آخر 10 مشاركات
الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          345 - هروب من الماضي - تامي هوبر - م . د** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree57Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-23, 12:47 AM   #2831

رنا رسلان

قاصة هالوين


? العضوٌ??? » 304310
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,154
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » رنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond reputeرنا رسلان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
Rewitysmile20


شكراااااا

رنا رسلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-23, 07:12 AM   #2832

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 635
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي

بسم لله الرحمن الرحيم

سما وقمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-23, 03:52 AM   #2833

رشا مصطفى

? العضوٌ??? » 302559
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 624
?  نُقآطِيْ » رشا مصطفى is on a distinguished road
افتراضي

تسلم الايادي ييييييييي ييييييييييييييييييييصعب جدا تلاقيني

أنا جوهر بحر مكنون

أنا لوتقلب الدنيا

صعب جدا تلاقيني

جمالي من حلا روحي

وكل الزين من زيني

تصدق عاد يا خلي

أنا كلي

بكل وصفي

بكل زيني

عجزت أوصل

ربع زينك







طلعت ودقت على سايق عشان يوديها بس صدمها كلامه
فهيم بأسف:مدام انا شنو سوي ماما كبير سوي مشكله اذا انا ودي انتي
كمل بحزن:مدام لايزعل
كسر خاطرها كان فعلا مغلوب على امره وان حصه ورا كل هذا
عهد بتنهد:خلاص فهيم مافي مشكله انا موزعلانه
تلفتت يمين ويسار كانت بتشوف لها احد يوديها وفعلا شافت حمد طالع كان بيروح لدوامه
عهد يافشلي والله عيب كل مره مدخلته بمشاكلي كانت تقصد يوم تأخذ منه رقم عمها
الخجل منعها انها تروح تقوله بس حمد الي انتبه لها وجا

حمد استغرب قعدتها برا بهالوقت وقفتها مع السايق جا بيستفسر
حمد برود:سلام عليك
عهد بخجل:وعليكم السلام
حمد بتنهد:عسى ماشر يامرت اخوي شالي مطلعك بهالصبح


تعمد يقول مرت اخوي عشان يذكر نفسه انها موحلال عليه عشان يتأمل جمال وجهها
تمنى لو ان سند نقبها غصب صح ان مرته ماتنغب وشهد ماتنغبت ألا بعد الزواج بس كان المفروض سند يغطي وجه مرته لانه فتنه ويفتن الي ماينفتن

عهد بأرتباك:سلامتك بس كنت طالعه بروح لدوام واطلعت السياره خربانه كانت تطالع بالسايق
ماتبي تقول لحمد ان امك مانعه علي الروحه بسايقها حمد دوام من متى قال بخجل :خلاص تعالي اوصلك
عهد جاج الفرج ياعهد قالت بخجل:لا مابي اكلف عليك
حمد بأصرار:لا كلف ولاشي امشي قبل تتأخرين


ابتسمت وراحت معه وهو حاول قدر المستطاع مايلتفت لأبتسامتها لانها شلت تفكيره ولخبطت موازينه







في المستشفى


جت عند السكرتير وقالت بأرتباك :سلام عليكم

سكرتير من غير لايلتفت لها قال وعينه على شغله:وعليكم السلام آمري

عهد بأرتباك:انا الممرضه الجديده وجايه اسأل وين بداوم






السكرتير رفع راسه وشافها قال بترحاب: انتي عهد صح

عهد بصدمه:اي
قال بأهتمام: عمي ناصر وصاني انقلك للمكان الي تبينه

عهد قررت تختار قسم الأسنان لانه اخف بشغله قالت بأرتباك: قسم الأسنان اذا تقدر


السكرتير:اقدر ليش ماقدر دام عمي ناصر موصي عليك


عهد ياربي شسالفة هالناصر وليش مهتم فيني بهالشكل
ودي اعرف
مشت مع السكرتير عشان يدلها على شغلها


كانت في حالة خوف وأرتباك تحس ان تصرف هالمدير مخوفها
كانت متوقعه انه خفيف وراعي بنات بس لما جابت طاري زوجها ماخاف او ارتبك ظل يعاملها بنفس الطريقه






ادخلت عند الدكتوره حقت الأسنان
كانت في الثلاثينات وحست بالراحه من شافتها لانها حسستها بالأهتمام والحب

عهد ببتسامه بعد مااخذت فتره وهي تناقش مع نور دكتورة الأسنان : عمرج واجهتي ضغط بالشغل هنيه

نور:مو دايما تقدري تقولي مرات
وكملت بحب:لاتحاتي ترا مدير مستشفتنا طيب وابن حلال



عهد بأستفسار:انتي من متى تشتغلي بهالمستشفى
نور:من اول ماتعينت قبل سبع سنين

عهد بنفس الأسلوب:طيب لج معرفه بمدير هالمستشفى



نور بستغراب:لا بس ليش

عهد برتباك :لا بس كنت بسألج عنه وقلت تقرب له


ماطاف على نور ارتباكها وتوترها

وبعد فتره طق الباب وقالت نور بهدوء:تفضل
انفتح الباب وكانت عينهاوعين نور على الي داخل
كانوا متوقعينه مراجع بس انصدموا وماتوقعوا الي جاي لهم ابد







عند حصه

انقهرت لأن عهد للمره الألف تقدر تضبط عمرها وتسوي الي براسها زاد قهر لان السايق قال لها ان حمد هو الي وصلها
ودها تذبحها اشلون تجرأ وتقول لحمد يوصلها

حصه اخ ياعهد الزفت خل تجين ان ماوريتج انجوم الظهر يابنت اسويلم ماكون حصه
ادخلت عليها شهد كانت متجهزه بتروح وجت تودعها

بس شافت امها مومعها ابد وانقهرت امها هاليومين صايره ممله بسرعه تعصب ودايما تسرح وتفكر
حاسه ان ورا امها شي وشي عظيم بعد خاصة وان هواشها الي مع عهد خاف هالأيام وامها ماقامت تشتم عهد قدامها وهذا فرح شهد حيل واسعدها




سلمت على امها وراحت ماحبت تناقش امها بشي دام هي ماشكت ودام عهد بخير


حصه بحب :يمه شهد لاتخليني احاتيج وكل يوم دقي علي
وكملت بتنهد:ولاتحاتي فجوره بتكون بعيوني
شهد بحزن:ان شالله يمه اوعدج كل يوم بدق
ودعت بنتها بحراره بعد ماانتبهت لها وانها بتسافر عنها







عند عهد

استغربت وزاد عليها دهشه نور بعد لانها اكدت لها انه اول مره يصير وان المدير يجي بنفسه عشان يتطمن على موظف جديد
عهد من البدايه مربكها هالمدير ونظراته لها
كانت قاعده تفكر شيبي مني والله اني خايفه لا يبلشني بمصيبه باجر
عاد يافرحتج ياحصه بهالشي هو انتي تدوريها من الله
انا لازم اكلمه ووقفه عند حده انا مره متزوجه وزوجي مايرضا بهالشي ابتسمت بسخريه مايرضا ياعهد هذا اذا درآ عن هوا دارج
الشيخ من سافر مادق ألا ذاك اليوم عشان يزف وبس
لان الوالده اشحنته كالعاده


نور خلصت شغلها وكانت مندمجه بعهد الي تساعدها وهي سرحانه بوادي
قالت بعد ماطلع المراجع وكان هذا اخر واحد لان الدوام انتهى نور بحب:شفيج شتفكري فيه

عهد بتنهد:ابد سلامتج ألا ماقلتي لي توقعين المدير من النوع العصبي
كانت بتأكد عشانها قررت تبعده عن طريقها
نور بطتها ضحك وقالت:والله على حسب وانا بعد الي شفته اليوم ماتوقع انه بيعصب عليج

عهد بقهر :انا حاسه انه وراه شي اسلوبه معاي مايطمن وانا بصراحه متزوجه واخاف زوجي يحس
نور بسعاده:صج انتي متزوجه ماشالله عاد عندج اطفال

عهد بغصه:اي متزوجه وتوي ماصار لي شهرين

نورببتسامه:ماشالله الي يشوفج يقول صغيره
وكملت بدهشه:صج دامج متزوجه وش يبي منج الدكتور ناصر
هذا وهو رجال وفاهم
عهد بخوف:مادري
وكملت بحب:ألا انتي ماقلتي لي متزوجه عندج عيال توقعتها متزوجه وعندها عيال بعد
نور بحزن حاولت انه مايظهر لعهد: لا مومتزوجه
وكملت بتنهد:ولا افكر بالزواج اصلا
عهد بصدمه من ردها كانت متوقعتها متزوجه بس الي صدمها اكثر رفضها لفكرة الزواج من الأساس
كان ودها تقول لها حتى انا كرهت الزواج وطاري الزواج من ارتبطت بسند
حست ان نور عندها كلام واجد بتقوله بس الوقت مايساعد ابد
عهد بضيق:مافي احد يرفض الزواج ألا اذا كان فيه عله
والي اشوفه فيج ماشالله كامله والكامل وجهه
كانت نور حلوه ومافيها اي عله نور بتنهد:سالفتي طويله ومافي وقت اقولها بس اوعدج بقولها لج

بس افضا
عهد استانست وهانت عليها مشكلتها لان حست ان نور بعد تعاني مو بس هي
انهن شغلهن وطلعن

عهد وقفت عند الباب نست تشوف احد يجيبها ومستحيل تطلب من حمد او انها تطلب من سايق سحر
قامت تلفت بتشوف لها اجره بس صدمها
الصوت الي جاها ولفت له تأكد

وفعلا كانت هي نور كانت بتركب سيارتها تمشي بس وقفها شكل عهد الي تلفت تدور احد
نور :عهد ناطره احد
عهد بخجل:هاه اي
نور :زوجج
عهد ياحضي على هالزوج والله لو ماتزوجت هالزفت سند كان ضبط عمري مع هالمدير حتى لو كان بعمر ابوي بس اهم شي يدلعني قلت:لا زوجي مسافر
وكملت بكذب:وشكل السايق مشغول وماقدر يجي

نور بحب:خلاص امشي خليني اوصلك
عهد بنفسها حسبي الله عليك ياسند لانك سبب الي انا فيه بس انا لازم اكلمه وقوله اني بسوق غصبا عنه حتى دام ماعندي احد يوديني
استسلمت لنور وخليتها توصلني
وانا حاسه بخجل







بعد اسبوع


٠عهد حاسه بسعاده موطبيعيه لان حياتها بدت تستقر شوي ولو ان عمتها ماتخليها كالعاده بس هي تعامل معها بالتطنيش وهذا مجنن حصه
ماخلت شي ماسوته عشان تقهر عهد وتذلها حتى سند ماقام يسمع لها وساكت عن عهد

فحصه تدور لها حيله وطريقه تعذب فيها عهد وتخلي سند يحرمها من الدوام





عهد كانت فرحانه بصحبة نور وحست ان بينهن اشيا واجد مرتبطه
بعد ماسمعت قصة نور حست ان قصتها ولا شي بعد مأساة نور

الي رافض ولد عمها يفك حجرتها له ومانع كل من يجي يخطبها

بقصد انه ولد عمها وأولى فيها من الغريب مع انه تزوج كذا مره وجرب حياته بس كان ماتمر سنه ألا وهو مطلق بسبب عصبيته الزايده وهوشته مع زوجاته بسبب حجزه لبنت عمه واصراره على انه ياخذها طال الزمان او قصر وعنده ولد عمره ١٩وهو عمره ٤٥ واسمه غانم






عند عهد

خلصت شغل هي ونور وتواعدن يتغدن مع بعض بأي مطعم
عهد ببتسامه وهي ترتب اوراق المراجعين عشان تشيلهم: اليوم الشغل حيل ضغط

نوربحب:ماهو كثر الضغط الي تبع الصحه المدرسيه
كملت بضيق وهي تعدل ملفعها :بس تصدقين استانس وانا اشتغل مع الأطفال

عهد بقلبها تدعي الله يفرج هم نور ويبعث لها طفل
قالت بتنهد:الله يسعدج يانور و عساني اشوف ضناج
عاجلا غير اجل

نور بحب:الله كريم ان شالله
عهد بتفائل:احلى كلمه سمعتها منج خلي ايمانج بالله قوي
وكملت بضيق:مو مثل كلامج الأولي خلاص مافكربالزواج ومن بياخذني عقب هالعمر

نور ابتسمت لعهد بحب حست انها حافظه كل كلمه قالتها لها
عهد بدلع وهي تخصر:لايكون موعاجبج كلامي
نور بضحكه وعشان تماشي عهد لاتعصب وهي بداخلها اجروح عمرها ماتنطفي كافي ان شبابها ضاع وذبل بسبب عادات وتقاليد متحجره:لا عاجبني وعلى عيني وراسي كلامج بس امشي خل نروح تراي ميته جوع
وطلعوا مع بعض








ما يصير أنساك لالا ما يصير

وفي خفوقي لك معزة وأحترام

قبلك الدنيا مثل حلم صغير

وعقبك الدنيا غرام في غرام

أنت مثل النور في عين الضرير

لا لمحتك ما بقى حولي ظلام

فيك عمري ..فيك روحي والمصير

فيك كل أيام عمري والسلام










عند سند

كان يكلم امه وانغث من كلام امه عن عهد تقول له انها تلعب بذيلها من وراك وكل يوم طالعه وقليل ماتجلس بالبيت
طول المكالمه بس سب وشتم لعهد
لين ماانهى المكالمه لانه طفش
وحس بقهر٠لو كلام امه صج وان عهد فعلا هايته عقب خلاها وسافر


سند قام يتمشى بالشارع وهو يفكر بكلام امه في عهد وده يواجهها ويتأكد من صحة الكلام الي انقال عنها لانه مايقدر يسكت ابد

انتبه لبنت صغيره كانت تلعب وراح قعد يتأملها ذكرته بفجر اشتاق لها حيل مايدري اذا هي راحت مع امها او عند امه

انتبهت له البنت وأشر لها تجي يمه وجت بشويش وكان بعيونها خوف
بس سند طمنها وابتسم لها قرب لها ومسح على شعرها
قال بحب:شسم الحلوه
حس انها من اصل عربي فخاطبها بالعربيه
البنت بدون فهم ابتسمت له وعرف سند انها ماتعرف عربي فجا بيكلمها بالأنقليزي بس قطع عليه صوت ابوها الي يناديها بصوت عالي

















في فيلا حصه

٠شافت عهد داخله كانت توها جايه من طلعتها مع نور بعد ماحست بسعادة في قعدتها معها ودها ماترجع لبيت حصه بس غصب عنها دام الي مهاجر وتاركها يصير زوجها ولد حصه

كانت مبتسمه اول مادخلت بس من شافت حصه اختفت بسمتها

عهد اوف شيفكني من هذي الحين
قلت برود:سلام عليكم

حصه الي مفوله حدها وتنطر بس شراره من عهد عشان تنهد عليها
قالت بغضب:الله لايسلمج زين وكملت وهي مندفعه لعهد وتهزها من كتفها الي مسكته بقوه:وين كنتي يالي ماتستحين هايته من الصبح
لاحسيب ولارقيب وين انطقي كانت تصرخ بوجهها


عهد بألم:هديني مالج شغل فيني
حصه زادت من ضغطها وغرست اظافرها بزنود عهد قالت بعصبيه:لاتحسبيني بخليج تسرحين وتمرحين براحتج دام ولدي غايب
انا المسؤله عنج
عهد دفتها بقوه عنها وكانت تحس بألم خاصة وان حدة اظافر حصه اجرحتها وطلع منها دم
قالت بقهر:لا موبكيفج لا انتي ولا حتى ولدج له دخل فيني
حصه بقهر :اشوف طلع لج ألسان يابنت ضحوه
عهد بنفس الاسلوب:لي ألسان قبل لااعرفج واعرف ولدج المريض
ماحست ألا وحصه تصفقها طراق هي ماتدري اشلون تجرأت وقالت عن سند مريض هل لانه ماعبرها كزوجه من اول زواجهم


ولا لانها صج تحس ان سند مريض ولازم يتعالج
ماردت على حصه ومشت تصعد لجناحها الي هو ملجأها الوحيد عقب الله

حصه جنت اشلون تصف سند بالمرض وقدامها قالت بقهر والله ماسكت لج ياعهد وراح اثبت لج رجولة ولدي وان مايشتكي من شي

اذا هذا الي هامج بس







صادفت سهام بطريقها سهام بخوف من شكل عهد:عهد اشفيك

عهد وهي تحبس دموعها:مافيني شي
سهام بخوف:عهد قولي لي انا مثل اختج
عهد احضنتهاوقعدت تصيح مو لان حصه ضربتها لا لانها حاسه بالقهر والحقد على الكلام الي قالته لحصه لان سند اذا سمعه ماراح يسكت لها وبيذبحها ذبح لانها اطعنت برجولته
سهام مشتها لين دخلوا جناح سند وجلست هي وعهد على اول كنبه وقالت بحنان وهي تمسح على ظهر عهد وراسها:عهد حبيبتي متى ماارتحتي فضي لي الي بقلبج لان انا حاسه ان فيه شي بينج وبين خالتي وشي عظيم بعد

عهد قعدت تصيح وتشهق حاسه بالضياع
وماعندها من يساعدها





















بعد ماذبحته الوساويس في التفكير بعهد وانها ممكن تخونه قرر يحجز على اول طياره ويروح يجلس له كم يوم عندهم خاصة وان امه مشتاقه له وهو الشوق اذبحه لشوفت عهد كان يبي يتطمن على شغلها وين






استأذن من شغله اسبوع وحجز بيسافر لهم
كانت طيارة ثمان بالليل فضطر يخلص موضوع الهدايا لأهله


عشان يلحق قبل الموعد

بعد فتره وبعد ماخلص هدية امه وحمد وزوجته كان شاري لأمه ساعة ألماس ماركه واخذ طقم لحمدوسهام
حس بضيق وش ياخذ لعهد لان مستحيل ياخذ لهم طقم ساعات
مثل اخوه
والعطور حس انها بتزيد من ضعفه قدامها خاصة وان ريحة عطرها للحين محتفظ فيه بعقله

قعد يحوس من غير هدف والوقت بيخلص وهو مالقا لها شي


وبعده شد انتباهه نفنوف سهره لونه تركواز وعليه حبات لولو من عند الصدر كان ربط رقبه والظهر طالع

صح انه عاري والمفروض ماياخذه بس اخذه عشان تستانس فيه باي حفله تروح لها
ولو كان لسعاد جان رفض انها تلبسه قدام احد بس عهد مايهمه اهم شي مايشوفه عليها






حس براحه انه اخذ لها شي وطلع من السوق عشان يلحق يروح لفندقه وياخذ اغراضه ويسافر










لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه

الله يخليك ما فيني يكفيني

حتى حبيبي زمان الحب ما جابه

كان آخر إنسان متصور يجافيني

يكفيني إنه ترك لي شي أشقا به

دفتر قصيد وقلم مسجون بيديني









عند عهد

انصدمت سهام من كل كلمه قالتها عهد وكل حرف حكت لها عن قصتها من اول مادخلت هالبيت لي يومها هذا

عهد بشهاق وهي تمسح دموع الذل:تعبت ياسهام ماني قادره اتحمل
وصاحت وهي تكمل:كل ماقول انحلت مشكلتي اطيح بمشكله اكبر من الي قبلها
سهام بحزن وهي تحضنها: بس ياعمري قطعتي قلبي والله

عهد حاولت تهدآ وقالت وهي تبعد عن حضن سهام الي احتواها بعد الله
بضيق:سامحيني نكدت عليج بسالفتي
واخاف انج تكرهين تنهدت ماتحب تنطق اسمها حتى
سهام افهمت عليها وقالت :لا تحاتين وخالتي لازم من يوقفها عند حدها
كملت بقهر:ماهو حق الي تسويه فيج وعشان شنو عشان تاخذ ثأرها من اهلج

والله عيب هذا وهم ميتين ومابقا لج غير هالعمه
وألا العم ماعليه شرهه سكانه مرته من يومه

عهد ابتسمت على كلام سهام وانفعالها قالت بحزن:ماني محتاجه لهم هم بس لو يعتقوني من هالزواج الي تدبست فيه جان ارتحت وطلعت من هنيه وماخليهم يشوفون رقعة وجهي
سهام بغضب:انتي من صجج بدال لا تحاولين تقربين من سند وتحتمين فيه من امه لان خالتي اعرفها قدام سند ولدها ماتهمس خوفا منه وهذا من ايام سعاد الله يرحمها كانت تقول لنا



عهد بضيق:بس سند يسمع لها دايم وانتي تعرفين
سهام بتفآئل:حاولي مره ثنتين ثلاث بس لاتيأسين
عهد بيأس:سهام افهميني سند مستحيل يسمع مني لانه مايلتفت لي بالأساس من تزوجنا وهو حتى الجلوس معي رافضه ومانع نفسه عني

سهام بحزن:هذا عاد مادري شنو حلها وصدمني بصراحه كلامج عن سند
ماتوقعت يطلع منه كل هذا

عهد بتنهد:من سند توقعي الغير متوقع انا صراحه ماكنت اعرفه ولابعمري شفته ألا بلليلة عرسي
وكملت بحزن:المشؤمه

سهام حزنت على حالة عهد حيل وحست انها حاقده على خالتها بسبب معاملتها






























في بلجيكا

عند شهد وفهد زوجها كانوا توهم جايين من موعدهم مع الطبيب وتقرر موعد تسوية الأنابيب بعد اسبوعين

شهد برهاق وهي تحذف عمرها على السرير من التعب: اهاه صج تعب

فهد بأهتمام وهو ينسدح جنبها :الله لايخسرنا بعد هالتعب

شهد الي لفت يمه وتسندت على يدها قالت برجا:امين

ردت انسدحت وقالت وهي تأمل السقف الي مليان بالثريات:فهد اشتقت لفجور حيل

فهد بحب:والله انا اكثر فديتها
شهد بحزن يوم تذكرت صوت فجر بنتها كانت تصيح تبيهم
قالت:فديتها احس قلبي تقطع يوم كلمتها
وكملت بشهاق:ليتنا اخذناها معانا
فهد حضنهاوقال:شهد حبيبتي فجر ان شالله بأمان وبعدين انتي تعرفين بنتك دلوعه وبتأذينا
وكمل بقهر وهو يمسح ادموع شهد:ترا اغار جالس جنبك وتكلمين عن شوقك لفجر وانا ماشتقتي لي قالها وهو يحضنها











بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى

وبعض المواقف صداها بالعمر باقي

يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى

ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي

إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى

أنت أكثر إنسان عزيته من أعماقي








الساعه ثلاث الفجر

دخل جناحه في وقت متأخر وقعد يمشي بشويش خايف يزعج عهد سكر الباب بخفيف وراح لغرفته بعد ماترك اشناطه بالصاله ولا فكر يشيلهم
دخل الغرفه وهو ماهو متوقع انها بتكون فيها بس انصدم كانت فيها والصدمه الاكبر انها قاعده ولاهي نايمه تدووده ماعرف شيقول او نسى السلام الي مفروض يقوله لها

عهد الي كانت في حاله اصعب من سند بغى يوقف قلبها من دخلة الرجال مانتبهت ولا توقعت واحد بالمئه انه بيجي هالوقت وقفت من الرعب
ماتدري هل هو انس ولا جان

سند رحم حالها قال :سلام عليكم

عهد بخوف ويدها على قلبها:وعليكم السلام تمت تطالع فيه طرأ عليها كلامها مع عمتها الي اليوم خافت لاتكون قالت لسند وانه جاي بيلعن خيرها على الكلام الي انقال عنه
سند بأهتمام:اشفيك سمي لا يطلع قلبك

عهد سمت وقامت بتطلع من الغرفه عشان ينام هو فيها
سند بتنهد :وين منتي متحمده لي بالسلامه ولا موعاجبك جيتي اصلا
عهد سبت نفسها وحست بالفشله قالت:حمدالله على سلامتك وكملت بخجل:سامحني من ربكتي نسيت
سند ببتسامه وهو يجلس ويتمدد على الكرسي :لا مسموحه وكمل بنفس لاسلوب:اشلون الاهل عساهم بخير واشلونك انتي بعد

ضاق خلقها لانه ماسأل عنها هي اول قالت ببرود:الكل بخير وجت بتطلع لان لو بتجلس معه بتضعف اكثر لان نظراته لها ذكرتها بالي صار قبل يسافر

اما سند فكان يتأملها لانه فعلا اشتاق لها بس الي ضيقه شوفة الكدمات الي بكتوفها خاف لا يكون منه هو بس الي واضح له ان هالكدمات جديده وبعدها تنزف جا بيسأل بس هي اطلعت عنه بسرعه ولا عطته مجال تنهد وراح بياخذ له شاور يزيل تعب السفر عنه وعشان يلحق يصلي بالمسجد قام وهو حاط باله انه بيسألها عن سبب هالكدمات[/align][/size][/QUOTE]


رشا مصطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-23, 04:34 AM   #2834

eman97

? العضوٌ??? » 459493
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » eman97 is on a distinguished road
افتراضي ????????

????
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahe24 مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس


eman97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-23, 04:38 AM   #2835

eman97

? العضوٌ??? » 459493
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » eman97 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahe24 مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
يااقلبي


eman97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-23, 04:39 AM   #2836

eman97

? العضوٌ??? » 459493
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » eman97 is on a distinguished road
افتراضي

ياقلبي

eman97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-23, 04:40 AM   #2837

eman97

? العضوٌ??? » 459493
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » eman97 is on a distinguished road
افتراضي

ماشاءالله

eman97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-23, 03:31 PM   #2838

ابنة المدينة

? العضوٌ??? » 478372
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » ابنة المدينة is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك رواية رائعة

ابنة المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-23, 02:21 PM   #2839

غسق _

? العضوٌ??? » 510489
?  التسِجيلٌ » Feb 2023
? مشَارَ?اتْي » 41
?  نُقآطِيْ » غسق _ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahe24 مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
????????????????????????????????????????


غسق _ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-23, 09:28 PM   #2840

Maha27

? العضوٌ??? » 449714
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 359
?  نُقآطِيْ » Maha27 is on a distinguished road
افتراضي

شكرًا لك على الرواية رائعة جدا

Maha27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.