آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-09, 06:03 AM   #1

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
20 يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتـــــي الأولى " يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني " جريئة × اكشن × مغامرات "

أضعها بين أيديكم
راجيةً أن تنال على استحسانكم

ElaaaN





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 04:23 AM
ElaaaN غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-09, 06:08 AM   #2

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
افتراضي

البــــــــارت الأول

جدة
يوم الأربعــــاء
الساعه 9.30 مساءً
بالقصـــر

××××××××××××××

تحديداً بالدور الثاني في أحد غرف النوم
متربعه على السرير وضامة الخداده على صدرها ومتكيه عليها بكوعها و كفين يدينها تحت خدها ومنزله راسها بحيث ان شعرها الناعم المقصوص مدرج مغطي على وجهها كله ودمعتها على خدها ..
انفتح عليها باب جناح غرفتها ودخلت منه طفلة بريئة زي الملاك اسمها * لمى تصير بنت خالتها *
حطت يدها على صدرها وشهقت لمن شافت وضعها الكئيب : تـــــــــوتي
أنتي جالسة تبكي ؟
قربت منها ومسحت بيدها الصغيرة دموع بنت خالتها : هو فارس صح؟
توتي هزت راسها بالايجاب
لمى : خلاص توتي لاتزعلين نفسك هو مايستاهل دموعك قولي لي بس ايش قالك والله لااوريكي فيه
توتي * دلع تهانـي* : قالي لمن اتزوجك باخذك بعيد مااخليك تشوفين اهلك ( وبزيادة من عندها ) واجيب السكين واقتلك
شهقت لمى بصوت عالي وحضنت بنت خالتها ( تهاني )
وقالت لها : بس بس أنتي اهدي حبيبتي أنا بروح الحين وابغى اجي والقاك مبسوطة
بعدت تهاني عنها بهدوء وهزت راسها بالايجاب
خرجت لمى من الجناح ونزلت مع الدرج بسرعه نسيت حتى تنزل من المصعد
وصلت لصالة الجلوس حصلت جوال أمها على الطاوله سحبته وهي معصبه و بدأت تقلب بالأرقام اللي فيه لين وصلت لـ اسم *فارس الهم * تفلت عليه ، راحت للتلفون الثابت رفعت السماعه وبدأت تتصل على رقمه (50000 0) الموجود على شاشة الجوال

جاها صوته الهادىء : ياهلا ومرحبا

لمى بصوتها الطفولي : لاهلا ولامرحبا

اسكت اسكت ماابغى اسمع ولاكلمة ، أنت تحسب نفسك مين لمن زعلت توتي، ايش
تفكرها ماوراها أهل ، قلت اسكت ، توتي غالية علينا وماراح تاخذها ولاراح نزفها لك ولاراح تخرج من بيتنا ، اذا تبغاها تجي بيتنا وتسلم عليها ولا تحلم أصلاً تاخذها ولا راح تروح معاك لأي مكان ، هذي توتي مانرضى عليها ، قلت اسكت والله تحلم ، وسكرت السماعه بوجه .


نادت الشغالات بصوتها الطفولي : ماري.. ريتا .. تعالووو يلا بسرعه
جوها وأخذتهم لجهة المصعد طلعتهم معاها إلى الدور الثاني ، حصلت قدامها بشاير وسارا قالت لهم وين نازلين تعالوا بسرعه معاي لغرفة تهاني وسحبتهم معها وهم مستغربين منها ، دخلووا غرفة تهاني وشغلت المسجل وقالت : يلا ارقصوو يلا

Hi Barbie!
- Hi Ken!
- You wanna go for a ride?
- Sure, Ken!
- Jump in!
- Ha ha ha ha!

بشاير وسار عرفو ان أختهم زعلانه فأخذو يساعدون لمى بتلطيف الجوو
*سارا* فكت جاكيتها حق البجامه وربطتو بوسطها ( كانت لابسه بجامة قطن بلون وردي نااعم عريان وفوقه جاكيت بسحاب )
فبان البدي حق البجامة لونو ابيض ومكتوب عليه بالوردي sweet dreams
*بشاير* ( كانت لابسه قميص ليموني عريان وقصير لين الركبه عليه صورة دبدوب بالاورنج ولامه شعرها ببكله مطاط )
فكت البكله وخلت شعرها مفلوووت وقامت ترقص مع سارا

I'm a Barbie girl in the Barbie world
Life in plastic, it's fantastic
You can brush my hair, undress me everywhere
Imagination, life is your creation

Come on, Barbie, let's go party

لمى جلست تسوي حركات هبله مع الاغاني وتغني وتضحك وتقرب من تهاني وتشد خدودها بيدها اثنتين وتقولها سمااااااااااااايل
وبشاير وسارا يرقصون وينطنطون متحمسين مع الاغنية والشغلات يصفقوون لهم

I'm a Barbie girl in the Barbie world
Life in plastic, it's fantastic
You can brush my hair, undress me everywhere
Imagination, life is your creation

تهاني بدأت البسمه تنرسم على وجها لمن شافت لمى تاخذ الروج من ع تسريحتها وكتبت القرد مين : فااارس هههههههه
ورجعت لتهاني وسحبتها مع يدها وقامت ترقصها وهي ماسكه يدها

I'm a blonde single girl in the fantasy world
Dress me up, take your time, I'm your dollie
You're my doll, rock and roll, feel the glamour and pain
Kiss me here, touch me there, hanky-panky
سارا قربت من بشاير ورافعه يدها وتغني مع الاغنية وبشاير معاها تغني
You can touch, you can play
You can say I'm always yours, oooh whoa

وكلهم بصوووت واحد ومعاهم تهاني :: oooh whoa ويصارخوووون

I'm a Barbie girl in the Barbie world
Life in plastic, it's fantastic
You can brush my hair, undress me everywhere
Imagination, life is your creation
تحمسووو كلهم
لمى طلعت فوق السرير وتنطنط وتحرك يدها مع الأغنيه ::

Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh
Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh

تهاني نسيت فارس وابو اللي جاب فارس هههههههههههه طلعت معاها فوق السرير ( استخفت البنت ) وتغني

Make me walk, make me talk, do whatever you please
I can act like a star, I can beg on my knees
Come jump in, be my friend, let us do it again
Hit the town, fool around, let's go party

بشاير وسارا يرقصون بالغرفه يطالعوون بعض ويكملوون

You can touch, you can play
You can say I'm always yours
You can touch, you can play
You can say I'm always yours

لمى نطت من السرير وتسحب الشغالات يرقصون معاها

Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh
Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh

الغرفه انقلبت فوووق تحت من الرجه والهبال لين انتهت الأغنية


- Oh, I'm having so much fun!
- Well, Barbie, we're just getting started!
- Oh, I love you Ken!
خرجو الشغالات من عندهم وهم يضحكون
تهاني ولمى رموا نفسهم ع السرير وبشاير جلست على كرسي التسريحة
سارا وصوتها مفحوم من الرقص تلتفت على لمى : وش مسوي فارس
لمى بضحك هستيري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
تهاني معاها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
بشاير وسارا يطالعون بعض وبصوت واحد : الحمدلله والشكر يارب
لمى تطالع بتهاني: خلاص توتي ماعاد بيزعلك انا دقيت عليه وهزئته
تهاني بقلبها (تفكريني ماسمعتك يابعد عمري والله يالمو ) : هههههههههههههههههههه وش سويتي

وجلست لموو تحكيهم .. بشاير وسارا ماتو ضحك .. بعدين قالت بشاير : والله الحين يقول هذي البنت محرشينها وراسلينها علي

تهاني : هههههههههههههههههههههه بيقول كله من امها

سارا بغضب وهي تعتدل جلستها : طززززز فيه خليه يقول اللي يقول

تهاني طالعتها بنظرة : سارا وبعدين

سارا وهي تطنش تهاني : تعااااااالي يابعد حبي يالمو امممممممموااه وتحضنها وتبوسها عشانك سويتي كذا انا بكره عازمتك تدللي بس يابنت خالتي وين تبيني اوديك
لمى ينقالها مستحيه : شكرا .. (بثواني طار الحياء ) نرووح كلنا الملاهي وش رايكم اهبل صح ههههههههههه

سارا : تأمرين أمر ياحياتي أنتي
بشاير تجلس جنب تهاني ع السرير وبصوت واطي : لمتى بتظلون كذا ؟؟
لمى بلقااااااافه : وش عندكم تتكلمون بصوت واطي
تهاني رجعت الدموع تخونها وتطيح على خدها ، لموو وهي تقرب منها وتحضنها بس بس خلاص اسكتي ولابصيح
تهاني مسحت دموعها وكأنها تذكرت شي : غريبه خالتي مانسمع لها حس ؟؟

سارا :: اي والله مو من عوايدها

بشاير طالعت الساعه وبضحك قالت : هههههههه لسه باقي نص ساعه وتخرج من حصنها وتنفلت علينا
انفتح الباب حق الغرفه ودخلت ريتا بالعصيرات والسندوتشات المرتديلا !!

سارا : يالله يالله بسرعه خلونا ناكل قبل لاتنفجر فينا باقي لنا نص ساعه ( وتأخذ الأكل من الشغاله )

لمى تضحك : هههههههههههههههههههههههه والله انك صادقه
اعطيني ساندوتشي
ناولتها سارا الساندوتش وقالت : ياربيه لمو أنا مدري ليش امك كذا ؟ تتوقعين أنها كانت في المدرسة العسكريه ؟

لمى : ههههههههههههههههههههههههه لاتسمعك وتوريك كيف العسكريه

تهاني وبشاير سمو بالرحمن وبدأو يأكلون وهم ملتزمين الصمت

وسارا ولمى يسولفووون ويتريقون لين قطع عليهم مرحهم صوت الموت بالنسبه لهم ..؟

*
*
بصوت عالي يهز أركان البيت:: أنتم مانمتم ؟؟

نواف كان منسدح بالصاله من سمع صوت امه فز من مكانه :: بسم الله

:: وجع ياللي ماتستحي تسمي على امك شايفني جني .. ليش مارقدت انت وياه ( تلتفت ع نايف اللي كان يلعب بلاي ستيشن بس من سمع الصوت رمى اليد ) ليش للحين صاحين ؟؟؟؟؟

نايف باسلوب :: امي الله يهديك وش هالصراخ بعدين بدري لسا الساعه ماجات 10 ؟

نواف ويناظر ساعته :: اي والله حتى شوفي ها 10 الا خمس يعني باقي خمس دقايق (ويهز كتوفه )

أم لمى ضربته ع كتفه :: امش امش قدامي انت وياه ع غرفكم بسرعه

*

*
واتجهت للجناح البنات

لمــى:: سارا قومي قومي نروح غرفتنا قبل ماتجي ماما هههههههههههههه

تهاني بضحك :: يالله طسو تصبون على خير ياحلى صبايا

وطلعوو بشاير + سارا + لمى من غرفة تهاني متجهين لغرفهم

*

*

أم لمى بعد ماتطمنت على احوال البيت شافت الكل دخل غرفته ونام !! رجعت لغرفتها وحطت راسها ع سريرها

*

*

تقلبت كثير ع السرير وللحين ماجاها النوم
اووف ياربي وش هالبيت العسكري
التفتت على لمى لقتها رايحه بسابع نووومه
رجعت طالعت بالساعه اللي على الكومدينه حقتها لقتها 1 فجراً .!!؟
نقزت من سريرها ومسكت شبشبها اللي ع شكل ارنووب وحطته تحط ابطها ومشيت بخطوات بطيئة
لين فتحت باب غرفتها بهدوء , طلعت راسها تتطل بعيونها اتأكدت إن الممر سليم
خرجت وسكرت الباب بهدوء!!
مرت من عند جناح غرفة البنات بسلامة ..!! ووقفت تلتفت يمين وشمال !! تتأكد في حركه ولا صوت !! لكن شافت الهدوء والسكون يعم المكان انرسمت على شفايفها ابتسامه خفيفه ..؟ وقالت بقلبها يالله ساريتي مايحتاج اصنصير انزلي مع الدرج تحسباً
للأوضاع !! ( بيني وبينكم خافت تطلع وتقابل خالتها بوجها !! )
مشيت بخطوات على اصابع قدمها بخفه وهي شايله شبشبها بيدها ومشغله رادار عيونها !! ونازله مع الدرج ( وبإذنها كأنها تسمع صوت موسيقى بنك بانثر ) فضحكت بينها وبين نفسها هههههههههه وقالت والله هذي اخرتها يابنت حموودي تمشي في بيتك مثل الحراميه هههههههههه
كملت خطواتها لين وصلت لأخر درجة اللي تفتح ع الصالة وتنهدت ( آه بس كل اربعاء وانا اتهرب بس الحمدلله عديت بسلام وجلست تضحك بشويش)
جلست ع الكنب الصاله البني وسحبت الريموتين من ع الطاولة وشغلت التي في والرسيفر وقصرت بالصووت
قلبت على القنوات لين وصلت لقناة mbc آآه يابعد عمري يايحيى ( مراهقه الأخت )
جلست تتفرج على مسلسل سنوات الضياع ( يعيدون حلقات كل الاسبوع ) "وكالعاده سارا ماتشوفها غير يوم الاربعاء " !!
تابعت المسلسل واندمجت مع جميع الحلقات وصلت لحلقة الاربعاء إلا وهي تتثاوب حطت يدها على فمها وسحبت مخدة الكنبه وحطتها ورا راسها وانسدحت وجلست تتابع ... مادريت عن نفسها إلا وهي غاطه بنوووم عميق

*

*


الساعة 5 ونص

صحيت الشغالة مرت على الصالة شهقت !! اتجهت بسرعة لناحية سارا وعيونها ع الاصنصير تشوف أم لمى نزلت ولالا ؟؟!! لقيت الجوء هادئ هزت راسها بخوف وبسرعة ضربت سارا مع خدها بشويش :: قووم قووم انتا مجنون لويشوفك هدا مدام يكسر بيت بعدين ( لاحول حتى الشغاله عارفه طبع أم لمى !! ) وتهزها مع كتفها قوم قوم
سارا فتحت عينها بكسل ::ها وش تبين حلي عني
ماري الشغالة تضربها ع راسها :: قوم شوف انتا فين نوم ؟؟ دحين يشوفك مدام يسوي مشكلة !!؟
سارا كأن الشغاله كابه عليها مويه حاره .. فتحت عينها وناظرت المكان ماستوعبت !! رجعت غمضت عينها !! وإلا بسرعة البرق فتحتهم :: يممممممممه خالتي
ماري :: قوم بسرعه !!
سارا قامت بسرعه وطلعت للدرج وهي تحك شعرها ومغمضه عيونها وتتمايل بمشيتها لين وصلت الجناح فتحت عينها اليسار شافت الغرفة قدامها فتحتها والنوم حايسها حوووس !! استغربت وين المقرودة تهاني؟ غريبة !!
إلتفت يمين ويسار وما طولت في التفكير رمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه !!
أم لمى خرجت من الحمام انصدمت لقت سارا نايمه في سريرها صرخت :: سوير وش جابك هنا ؟؟
سارا من سمعت الصوت فتحت عينها ببطئ وعينها ع الجدار ومعطيه ظهرها خالتها .. بقلبها ( يالليل حتى وأنا نايمه اسمع صوتها حشى ماهي خالة ؟؟
ام لمى بعصبيه وهي تقرب منها :: سوير وصمخ إن شاء الله وش تسوين بغرفتي ؟؟
انصدمت سارا في قلبها بققت عيونها على لون الجدار ( زيتي ) مو موفي !! ( ياربي أنا ليش يصير فيني كذا ) بلعت ريقها يعني انا ماحلم هذا صوت الحكومه لا وبعد جايه بغرفتها ومنسدحه ع سريرها ياويلي ويلاه ؟؟ وش اسوي الحين وش يفكني منها ياربي .!!
غمضت عينها لمن حست خالتها قربت منها وهزتها مع يدها :: سارا سارا
التفتت سارا على خالتها ومسكت يدها وقامت مفزوعه :: ماما ماماااااااااااااااااااااا ا ( وضمت خالتها ) وحشتيني ليش رحتي وتركتينا
أم لمى انفجعت :: سارا حبيبتي بسم الله عليك وش فيك ياعمري واخذتها بحضنها
سارا :: ماما ليش بابا ماجاء معاك
أم لمى ؟؟ :: سارا ياقلبي اهدي اهدي انا خالتك حنان أخت أمك
سارا بقلبها ( وربي داريه أنك خالتي حنان أجل مين شاكيرا ) :: اه خااااالتي الحقيني بموت
أم لمى عورها قلبها :: يابنيتي سمي بالرحمن ( وبعدت سارا عن حضنها وتحس راسها ) وسارا مغمضه عيونها
أم لمى :: وش فيك يابنيتي وش صار لك ؟؟
سارا :: وجعانه ياخااااالتي
أم لمى :: جعاااااااااااانه
سارا :: وجعااااااااااااااااااااان ه
أم لمى بفزع :: وجعاااانه ؟؟
سارا باستهبال :: لا جعااااااانه
أم لمى ؟؟:: جعانه ولا وجعانه
سارا :: تعبانه تعبانه آه ياخاله راسي راسي يعوني وترجع تحضنها .. ومحتاجه حنانك محتااااجته
أم لمى ضمتها بحنان وحب وجلست تقرا عليها
سارا وهي في حضن خالتها عاضه ع شفايفها ماتبي تفلت ضحكتها ههههههههههاااااااااي وربي يا خالتي طلعتي حنونه لكن انا اوريك هين
:: ااااه ماقدر ماقدر احس راسي بينفجر
أم لمى مسكت السماعه وضغطت ع التحويله :: ميري بسرعه جيبي بنادول ومويه
جات الشغالة وجابت البنادول والمويه على طول أم لمى اخذتهم واعطتهم سارا
سارا بلعتها بالقوووووووه وهي مغمضه وشربت كاس المويه كلها ::: خالتي ابغى انااااااااام خليك عندي !!
أم لمى بكل حب :: يا بعدي حاضر حاضر من عيوني حطتها في حضنها وتمسح عليها لين نامت في سابع نوووومه

( سارا البنت الشقية عمرها 14 سنة ثاني متوسط بارعة بالكذب والتمثيل تكره نظام خالتها أخت أمها الله يرحمها دايم تتذمر من نظامها اللي تحس نفسها بمدرسة عسكرية )
( أم لمى راس الكبيرة زي مايقولون 47 سنة خالة البنات .. راح تتعرفون على شخصيتها خلال المواقف )


*

*

*

6 ونص صباحاً

خرج من الحمام بعد ماخذ له شاور سريع وهو لاف المنشفه بوسطه .. اتجه لدولابه وفتحه خرج له لبس سبورت أسود وابيض

لبسهم وهو مستعجل ... راح للمرايه يمشط شعره .. بعد ماخلص حط المشط ع التسريحه بإهمال وسحب له عطر من أحد العطورات الموجوده ع تسريحته وتعطر وخرج من غرفته !!

وهو نازل مع الدرج قابل بطريقه امه .. اتجه لناحيتها .. باس راسها :: صباح الخير ياحلى مامتو بالدووونيا كولهااا

:: هلا والله بضنايا مشاري .. صبحك الله بالنور يالغالي .. ها اشوفك كاشخ .. ع وين ؟؟

مشاري ( يمسح يده ع راسه ) :: رايح اسوي رياضه تخاويني ..؟

أم مشاري :: من دبابتك عاد انثبر بس افطر معانا !!

مشاري ويناظر ساعته :: هههههههه ولدك رياضي يحب اللياقه البدنيه يالله ياامي عن إذنك

أم مشاري :: الله يحفظك يارب

خرج مشاري من الفيلا حقتهم .. ناظر القصر اللي بجنبهم !! وابتســـم ^_^
فتح باب سيارته ...وركب .. سكر الباب وراه .. فتح الدرج حق الاشرطة وطلع نظارته الشمسيه .. نظفها ولبسها .. ورجع سكر الدرج

وشغل السياره .. ومشى ..!!

*

*

كانت حاطه الاي بود ع اذنها وتمشي ع البحر وماسكه قطتها ( لولي ) ..

تعبت من المشي ... فوقفت تناظر البحر ..!!

والإبتسامه تنرسم ع شفايفها من تحت طرحتها !!

*

*

وقف سيارته .. ونزل منها .. التفت يمين وشمال يدورها !!

مالمحها !! تأفف بينه وبين نفسه

رفع نظارته الشمسيه من عيونه .. وجلس فوق كبوت السياره ..؟

انتظر .. انتظر .. انتظر


بعد مرور ربع ساعه قام من مكانه .. وصار يمشي ع الرصيف .. يمشي .. يمشي .. يمشي

قطع مسافه من غير مايشعر !!

كان يمشي وهو سرحان ..!!

وقف فجأة والتفت ع ورا وهو حاط يده ع وسطه... انصدم !! .. يالله مشيت انا كل هذا ههههههههههههه

اوف مافيني ارجع .. ياريت عندي ريموت للسياره اضغطه بس وتجيني لين حدي ههههههههههه ( ضحك على نفسه )

يالله بس ميشو رياضة الصباح .. ورجع محل ماجاء بس هالمره بهروله ..


*

*

بعد ماتأملت البحر مشيت لين وصلت للرصيف .. وصار تمشي عليه ( تكمل رياضه )

نزلت قطتها ع الارض وصارت تمشي هي وياها

صارت لولي تمشي قدام وبشاير وراها ..

بشاير وهي تكلم بستها :: ياحليلك لولتي صايره رياضيه ماشاء الله هههههههههههه

مشاري وهو يهرول شاف قطة بيضاء ماره من جنبه !! وبنت تمشي وراها بسرعه تبغى تمسكها !!

استانس كان بيتشقق من الفرحه بعد ماكان فاقد الأمل انه يشوفها

كمل مشي وهو مبسوووط

لين وصل سيارته ركبها ورجع البيت


*

*

بشاير بعد ماوصلت لسيارتها فتحت الباب وهي يادوب تنتفس ( حطت قطتها بالسله اللي كانت موجودة بالسياره ورا )

وقالت للسواق :: ناصر وديني لبارنيز بعدين ارجع البيت !!

ناصر ( سواقهم الأندنوسي اسمه كان صعب بس غيرته أم لمى إلى ناصر ) حادر مدام !!

بشاير اسنتدت راسها ع مقعدة السياره وغمضت عيونها !! جاء ببالها الشخص اللي مر من جنبها

مشـــــاري !!

وهي مغمضه عيونها استرجعت شريط من الذكريات !!

:: تدربين من دوني ؟

بشاير ( اللي كانت تجري بالمزرعه ) ردت عليه وهي تضحك :: هههههههههههه عشان اكسر راسك

مشاري وهو يجري وراها :: دا بعدك يابنت محمد

بشاير :: طيب نشوف يالله .. نسوي تحدي

مشاري زين امشي وراي ...

بشاير :: هنا زين المكان خلنا نسوي السباق الجري فيه
مشاري طيب ( مسك عود صغير شافه بالارض وراح سوا خط في الرمل ) :: شوفي هالخط ماتتعدينه فاهمه !

بشاير بثقه :: ابشر وحطت رجلها هو وياه عند الخط ... والتفت عليه ماقلت لـ فين الفوز !!

مشاري ويأشر بيده :: شايفه الجبل اللي هناك اللي يوصل أول واحد عنده هو الفايز

بشاير :: زين بس بلاش غش ههههههههههه

مشاري بضحك :: هههههههههههههههه لا مافي غش ويصرخ ع العامل اللي كان قريب منهم :: عبدالمطلب عبدالمطلب

العامل السوداني جاء لناحيتهم ( يشتغل في مزرعة أبو مشاري ) .. قاله مشاري شوف عد لنا لين ثلاثه بنسوي سباق

ضحك العامل تعود اصلاً يكون الحكم بينهم !!

واحـــد

اثنيـــن

ثلاااااااثـ .. ماكملها الإ وهم حاطين رجلهم

كانت بشاير متقدمه مشاري بكثير تجرررري بحماس من كل قلبها تبغى تفوز .. كان عمرها 11 سنة بهذاك الوقت هي أصغر من مشاري بسنه

كانو دايم مع بعض من هم أطفال دخلو الروضه سوا وتخرجو منها سوا لهم صور كثيره تجمعهم مع بعض

خرجها من ذكرياتها صوت السواق :: مدام يوصل بارنيز

بشاير فتحت عينها وفكت شنطتها طلعت المحفظة وخرجت منها 50 ريال اعطته السواق !! قالت له يطلب لها واحد موكا سكر زيادة + كاراسون !!

فتح السواق الشباك وطلب لها .. ووصلها الطلب ..ورجعو البيت .

( مشاري 22 سنة طالب بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى السابع تخصص إدارة أعمال إنسان هادئ ومسالم ، يحب الرياضه والمشي كثير من أعز اصدقاء الطفولة عنده بشاير )
(بشاير 21 سنة طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى الخامس تخصصها تاريخ ..تعشق الرياضه بجميع أنواعها وبنت نظاميه بشكل فضيع وماعندها لا لف ولادوران وتحب خالتها كثير لأنها ماخلتهم لحالهم بعد وفاة أمهم وابوهم تركت زوجها اللي تزوج عليها وحده قرويه وعايش بالديره وعاشت مع بنات أختها هي وعيالها )
*

*


الســاعة 10 صباحاً

:: ريم رييييييييييييييم

ريم :: ......

:: بنت اكلمك انااااااااااااااا !؟

ريم :: ....

..:: استغفر الله كل هذا ادماااااااااااان .. الله لايبلانا

( قربت من أختها ريم اللي كانت جالسة على جهازها المكتبي اللي ماينسمع منه الا صوت ازرة حروف الكي بورد " وشوي تطير الأحرف من زود الحمااااااس .." .. صقعتها على راسها .. هيه انتي من اليوم اكلمك

ريم طالعت فيها وهي واصله معاها :: عمى وش تبين ؟ ( ورجعت طالعت بالشاشه وتكتب !! )


:: لا عن جد أنتي حاله ميؤوس منها !! بفهم انا ماتطفشين منه وانتي بس مقابلته 24 ساعه ليل ونهار !! حتى النوم ماتنامينه زين .. بالله طالعي شكلك بالمرايه !!

ريم :: ........ (لارد ) " افلقوني اصلا اذا اهتمت اوسمعت كلمة من كلمات اختها <<--= من قوة الادمان خخخ


:: اوووووه انا ليش اضيع الكلام مع وحده مامنها فايده والكلام معاها ضايع ( خرجت من الغرفه وسكرت الباب بقوووة )

ريم وهي فاتحه الماسنجر ... تسولف بمحادثه مشتركة :

// ReEmoOo //

لاه تحبني ؟ ههههههههههههههههههههههه

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

اموووووووووت فيك انا ياعمري (قلب) ( بوسه)

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

( خشة رافع حاجب )

// ReEmoOo //

ليووونه خير ؟؟

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

ريمو ممكن غيرانه البنت ههههههههههههههه

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

الله لايبلانا

// ReEmoOo //

آمييييين هههههههههههههه

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

ليووونه

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

؟؟

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

مضايقك وجودي ياقلبي ؟

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

عسى قلبك يوقف إن شاء الله ( خشة معصب)

// ReEmoOo //

ليوونه هههههههههههههههه .. روحي ؟؟ خير ترا ماسمح لك تقول ياقلبي لغيري اوك ؟؟

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

ياعمري ريمو انتي مو قلبي انتي حياااااااتي وروحي .. بس حبيت ارفع من معنويات خويتك ههههههههههههه

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

تم مغادرت هذا المستخدم من المحادثة

// ReEmoOo //

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه آه يابطني ههههههههههههههههههه

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وربي خويتك تحفه

// ReEmoOo //

هههههههههههههههههههههه أول جاتني تقول ماتوقعتك كذا

** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

شكلها زعلت !!

// ReEmoOo //

دقيقه برجع اضيفها

تم اضافة ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

** روحــــ لقيـــتـ ــــي ** تم تغير اسمه إلى ** جنــــــــــا **

ليووونه صادووووووه .. كانت معاك الكاميرا الخفيه هههههههههههههههه

// ReEmoOo //

ههههههههههههههههههههههههه ههههه ليان هذي جنا

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

( خشة اندهاش)

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

( خشة اندهاش)

** جنـــــــــا **

ههههههههههههههههههههههههه ههه لو سمحتي انا وليد ههههههههههههههه

// ReEmoOo //

ههههههههههههههههههههههههه ه

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

احلفو ؟؟ انتو وجيهكم

..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

^^^^^
" ريم 22 سنة متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز كلية الآداب تخصص علم نفس مدمنة نت ماعندها صنعه غيره من تصبح لين تمسي وهي عليه !! من مدمنين البلياردو !! وماسنجر تموت في المقالب دايم تضيف جنا (بايميلها اللي اسمه وليد ) مع صحباتها وتتكلم معاها على أساس أنه خويها ولا خطيبها تحب تستهبل !!

*

*

بعد ماخرجت من غرفة أختها وهي مقهوره من وضعها .. راحت لغرفة أخوها اللي وضعه مايقل عن وضع أخته ريم !!

منبطح ع السرير والاب توب قدامه ويطقطق بهالشات !!.. وريحة الغرفة كلها دخان

فتحت الباب وهي تتافف من الريحة :: اف وش هالكتمه ياخي افتح الشبااااااااااك طيب !!

:: مراموووه اطلعي وسكري الباب

مرام تطنشه وتروح لجهة الستاره ترفعهاوتفتح الشباااااااااك :: ياخي ثانيه مره خلي النور يدخل الغرفة وتتهوا

ناظرها وكان بيعصب عليها بس ضحك على شكلها !! لمن انتبه لها تجمع الكاسات والصحون من ع الارض وهي تتأفف من القرف !! .. قام قال :: مرام حبيبتي انتي سوووووي لي شاي وجيبيه لي

مرام وعيونها بتطلع مكانها :: ايش ايششششششششش أنت طالع بالله كيف صايره غرفتك زباله ماغير تجمع صحون المطبخ بفهم انا وشلون تنام فيها !!

:: ههههههههههههههههههههههههه هههه الله يخلي لي مروومتي بتنظفها لي قبل مانام

مرام بضحك :: ههههههههههههههههههه ويخليك لها يابندوووره

وخرجت من الغرفه وهي شايله الصحون والكاسات *_^

ورجعت تنظفها له وهي تدعي بصوت مسموع إن ربي يهديه هو وريم وتسب باللي اخترع النت وتدعي كمان انهم يقطعونه من السعوديه <-= معقدينها هههههههههههه

" بندر يضحك ههههههههههههههه على دعاويها .. وبقلبه قال ياحبني لك يامرام محسستنا إنك أمنا وإنك أكبر مننا وعمرك ماتجاوز حتى 16 سنة !! .. "

( بندر 25 سنة متخرج من كلية المعلمين تخصص حاسب آلي ماعنده إلا أختين ريم ومرام وأمه متوفيه وأبوه متزوج )

*

*


*******************

انتهى البارت الأول
إن شاء الله ينال على إعجابكم

وأتمنى اشوف ردودكم اللي راح تحمسني بكتابة الأجزاء وتنزيلها

مع أطيب تحيه لكمـ ،،


ElaaaN غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-09, 06:20 AM   #3

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
افتراضي

البـــارت الثـــــــاني

الساعة 12 ونص ظهراً

الله اكبر الله اكبر

فتحت عيونها على منبه صلاة جوالها !! اللي يأذن .. مدت يدها من ع الكومدينه وسحبته تسكره وهي تتمغط على سريرها !!

رمت لحافها بكل اهمال .. وقامت .. لبست شبشبها ..

راحت الحمام ( الله يكرمكم ) طالعت بوجها بالمرايه ... ضحكت ع شكلها .. رفعت يدها فوق راسها تحاول تهجد كشتها الطايره ..
غسلت وجهها وتوضت .. وطلعت

لقيت شرشف الصلاة والسجادة مرميه فوق كرسي التسريحه .. أخذته .. وقامت تصلي

*

*
:: ياأم رائد سويتو غداء ولا أجيب معاي وأنا خارج من الصلاة .

أم رائد :: لاجيب معاك ماطبخنا

أبو رائد متجه لباب الشقه :: زين يالله فمان الله

أم رائد :: الله معاك ..( ونادت الشغاله ) :: حليمة .. حليييييييييمة

الشغاله خرجت من المطبخ :: نعم ماما

أم رائد :: اطلعي فوق صحي هنادي .. اذا مافي قوم كبي مويه عليها

الشغالة ( حليمة ) :: هههههههه ماما أنا بس يقول في فيلم هندي هيا يقوم بسرعه ههههههههه

أم رائد بضحك :: ههههههههه عاد هذولا اصحابها .. يالله روحي خليها تصلي وتنزل

الشغالة :: طيب ماما ( خرجت من الشقه فتحت الاصنصير وطلعت للدور الرابع ( ملحق هنادي )


*

*

بعد ماخلصت الصلاة .. خرجت من غرفتها وراحت للصاله فتحت الستائر وصرخت ::

واااااااااااااااااااااااو

( على طول فتحت الشباك )

اللـــه روووووووعه الجووو .. يااااااارب يااااااارب ينزل مطر

قطع عليها صوت المفاتيح ..!! في احد جالس يفتح الباب

في هاللحظة مر ع بالها فكرة .. لمعت عيونها بنظرات مكر عضت ع شفتها السفليه. ورفعت يدهاوطقت باصباعها .. وغمزت.!!

ركضت بسرعه لغرفة الملابس واتخبت بالدولاب !!

( حليمة فتحت باب الملحق ودخلت وقالت بصوت عالي هنااااااااااااااااادي هناااااااااااااادي

لارد !!

دخلت غرفة هنادي لقيت النور مولع وبطانية السرير بالأرض !! والغرفه معفوسه فوق تحت كل شي مرمي

وباب حمام الغرفه مفتوح.. !! ياربي هادا بنت فين يروح .. وظلت تنادي هناااااادي

هناااااااااادي

راحت المطبخ ؟ مالقيتهاااااااااا

هناااااااااااااااااادي

هنااااااااادي !!

أنت فيييين ؟؟ ( واتجهت للحمام اللي قريب من الصاله ..
دقت الباب ؟ هنادي انتا هنا ) لاااااارد ..!|!

بسم الله هادا بنت فين يختفي

بعدها اتجهت لغرفة ملابس هنادي .. فتحت النور .. دخلت الغرررفة

لقتها فاضيه !!

مشيت حليمة تبغى تروح للبلكونه تشوفها يمكن هناك مسكره ع نفسها !!

بس مالقتها !!

جات بتخررج ( مرت من جنب الدولاب ) إلا هنادي تفتحه بوجهها :: بوووووووووووووووووووم

الشغاله صرخت :: واااااااااااااااااااااااا ااااااااء

هنادي :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

الشغاله ( حطت يدها على قلبها ):: بسم الله الرحمن الرحيم ايش هادا وقربت من هنادي تبغى تصقعها مع يدها

هنادي حطت رجلها وتضحك :: هههههههههههههه
الشغاله للحين مفجوعه تجري وراها :: انتا مجنون انا كان في موت دحينا

هنادي وهي ميته ضحك :: هههههههههههههه ( ماهي قادره تتكلم من الضحك ) دخلت للصاله وصارت ورا الكنبه

والشغاله قدامها الا وتبغى تصقعها ( تبي تبرد على قلبها ) ههههههههههههههههههه

حليمة :: والله انا في علم ماما

هنادي :: خلاص حليمه سوري سوري

ملاحظة ( حليمة ( اندنوسيه ) لها ست سنين تشتغل عند عائلة أبو رائد وعلاقتها بهنادي كأنها أختها!! تمون عليها الشغاله )

حليمة :: استغفر الله انتا جني جني من يجلس هنا هادا عقل مافي

هنادي ( وهي تنط ع الكنبه من فوق وتجلس ) والله الجني ماغيرك

روحي بس سوي لي شاي عطيتك وجه !!

حليمة :: ههههههههههههه مجنون انتا مجنون


( هنادي 19 سنة بنت مهويه شعارها بهالدنيا هي خاربه خاربه متخرجة من الثانوي بنسبة 91% قسم أدبي وماسجلت لا بكلية ولا بالجامعة تبي تريح سنة على قولها )

*

*


العصـــر 4 ونص

:: نوافوووووووووووووووووووه ورى ماتقوم تذاكر ولاتبي تصير زي ابوك يالخايب

قوووم بسرعه امسك كتابك ماتشوف اخوك نايف يذاكر !! ولا تبيه يطلع احسن منك

نواف منسدح تحت التلفزيون اللي بالصاله " يتفرج على فيلم بقناة تو " والريموت فوق بطنه !! ويتفرج ( الأخ داخل جو الظاهر ماسمع حكي أمه )

أم لمى بعصبيه :: نايف قوم جيب لي الخيزرانه خلني اربيه من أول وجديد !!

نواف من سمع خيزرانه تعدل بجلسته ( إنا لله ) حتى الواحد ماياخذ راحته بيوم خميس !!

وبعدين ياامي الله يهديك تحسبينا بزران زي أول عشان تضربينا !!

أم لمى وماسكه نفسها عنه :: لو ماسكت الحين وجبت كتبك ياولد سعد !! لافص رقبتك لك سامع !!

نواف قام من الغرفه ..وهو يتحلطم !!

أم لمى بصوت عالي :: تجيب شنطتك وتنزل تذاكر قدامي انت وأخوك !!

نواف بقلبه ( ياربي ماصارت هذي ناشبه لنا كأننا ثالث ابتدائي مو متوسط )!!

أم لمى تلتفت لنايف اللي جالس يحفظ ( مو من زود الشطاره إلا من خوفه من أمه اللي تسمع له !!)

نويف سكر التلفزيون !!

وتمسك التلفون وتضغط ع التحويله 545 ..

:: آلوو

أم لمى :: هلا سوير جيبي كتبك وانزلي أنتي ولمى !!؟

سارا بتكشيره :: طيب

وسكرت أم لمى

سارا :: يااااااااااااااربيه مايمديني حتى افرح ع بالي نسيتني اووووووووووووف

لمــى :: يالله بس نزلنا

سارا بعبوس ( اخذت شنتطتها ) :: متى بس متى يجي يوم وتنساني

*

*

الساعة 7 المغرب

الشغالة :: هنادي هنادي هادا رجال في روح خلاص

هنادي :: قووووووووولي والله

الشغاله :: والله انا في شوف يشيل شنطة

هنادي بضحكه :: ههههههههههههههه فكه واخيرا

الشغاله بخوف :: بابا لو في يعرف في يذبح انتا

هنادي والفرحه على وجها :: اقول اسكتي بس انا الحين فرحانه لازم اليوم نسوي حفله

روحي جيبي ورقه وقلم بسرعه


الشغالة :: انا في كلام من زمان انت واحد مجنون

هنادي تدور بالغرررفه وتصارخ :: يس يس واخيرا افتكييييييييييت منه

ايوا كذا الواحد ياخذ راحته يروح ويجي ع كيفه

جات الشغاله واعطت هنادي القلم والورقه

هنادي مسكتها وجلست بالارض عند الطاولة وكتبت

كيك شوكلييييت ( وسط)

عصير كوكتيل

بيوقلز بالجبنة

فشااااااار

مكسرات

2 فيلم هندي قديم

وارسلت الورقه مع الشغاله تعطيه السواق يشتري لها

طلعت جوالها من جيبها وبحثت عن اسم " دنياي " وضغطت زر اتصال ::

*

*
كانت جالسه بالحديقه مع قطتها (لولي ) ع العشب .. رن موبايلها بنغمة ::
أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك و أكتر حاجة شديتني ليكي هى دي آه هي دي
طيبة قلبك وأكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
" على الدنيا السلام " يتصل بك
رفعت السماعه وقالت بصوت هادئ :: هــلا والله هنودي
هنادي :: اهليييييييييين ياقلبو ازيك عامله ايه دانتي واحشاني
بشاير :: الحمدلله بخير انتي اللي لك وحشه وينك ماتنشافين
هنادي بحماس :: تعرفين كان عندي مهمه
بشاير بإبتسامه :: ها نقول مايجيبها الارجالها
هنادي بضحك :: افاااا عليك مايجيبها الا هنووودي
بشاير بجديه :: من جدك ؟؟
هنادي :: اي والله خليته يخرج من العماره طفشته وكرهته طعم النوم
بشاير بضحك :: الله يرجك وش سويتي
هنادي :: قولي وش ماسويت.. المهم وش رايك تجين عندي بهالمناسبه تراني محتفله .. وبحكيك السالفه من طقطق لسلام عليكم
بشاير بتردد :: ماوعدك .. اكلم خالتي وارد لك
هنادي :: اقول ماتبين اطير بعد عمتي
بشاير بضحك :: لاتكفين الا عمتك وخري عنها .. انا اشهد انها بتفجرك مو تطيرك
هنادي :: اي والله من جد أعوذ بالله من اللسانها محد يقدر عليه

بشاير :: هيه اشوفك بديتي تغلطيني

هنادي :: اقول طيررري بس يالله كلميها وردي خبر سلام

بشاير :: اوك سلام

بعد ماسكرت من هنادي شالت بستها بيدها اثنتين وتغني لها وهي ماشيه ::
انا ئوووطة مشمشه
ميو
دايما مفرفشه ميووو اكل واغسل ايديا وانام بعد العشاء
ماني ئووطة مشمشه ميوو
**
وصلت لباب مدخل القصر وصلها صوت استهزاء :: الحمدلله والشكر يارب

بشاير التفت للصوت :: خير !!

:: يالله ان عطيت تصلح

بشاير ماقدرت تمسك نفسها من الدعوة :: ههههههههههههههههههههههههه هههه سوير اشك انك جدتنا
سارا :: حشى مو بسه ( قطة) كأنها بنتك اللي مخلفتها !!
بشاير :: واكثررر من بنتي .. أنتي وش حارقك .. إلا وين خالتي عنك !!

سارا ( من سمعت اسم خالتها ) شهقت :: يااااااااااويلي .. ( وحطت رجلها ماتشوف الا غبارها )

بشاير :: الله لايبلانا .. واتجهت للصاله .. لقيت لمى ونايف يتضاربون ..

:: والله أخر لعبة

نايف بعصبيه :: كل شوي اخر لعبه اخر لعبه يالله انقلعي ( ويسحب يد البلاي ستيشن منها بقوه )

لمى :: والله اعلم ماما عليك

نواف يتدخل :: ياخي بزر عطها تلعب

نايف :: وليش أنت ماتعطيها وتخلينا أنا وهي نلعب !! ولا على راسك ريشة

ويقطع عليهم صووووت بشاير :: ياكبرك أنت وهو .. تقارنون نفسكم بطفله ..
لمى راحت عند بشاير :: الله يخليك خليهم يلعبوني
بشاير ( راحت لجهة التي في وفصلته بوجهم ) انتهى وقت اللعب ( وتطالع الساعه 8) !!

نايف ونواف ولمى :: ايششششششششششششششش

نواف :: الظاهر نظام جديد
نايف :: لاتقولين أمي مرسلتك علينا !! والله إن تجيني جلطه
لمى تناظره :: ادق على الاسعاف ؟
بشاير وهي تناظرهم بنظارات حاده حقرتهم ومشيت ..
نواف يضرب لمى ع كتفها:: كله منك يادبه
لمى :: والله الدبه ماغيرك ياباااااقيرا
نايف جاء بيتكلم :: ا... ( قطع عليه صوت بشاير وهي طالعه مع الدرج ) اقول يالثلاثي المرح اللي يبي يطلع معاي يروح يلبس !!
نواف بفرحه :: ياهووووو طيراااااااااااااان .. وطلع من الصاله
نايف يكلم لمى :: تتوقعين صادقه ولا تلعب علينا !؟
لمى :: من متى بشاير تكذب امش امش بس خلينا نلبس
نايف وهو ينقز من مكانه يلحق نواف :: ياااااااااادب انتظرني
بشاير وصلت جناح خالتها دقت الباب ::
أم لمى وهي جالسه ع كرسي التسريحه :: ادخلي يابشاير
بشاير فتحت الباب ودخلت وهي مبتسمه :: وش عرفك انه أنا
أم لمى :: محد يعرف أصول الأدب غيرك .. ولا الباقي الله يصلحهم
بشاير :: هههههههههههه .. امين يارب .. إلا اقولك خالتي هنادي دقت علي مسويه حفله تبغاني اجيها
أم لمى :: حفله ؟.. والله إن بنت أخوي ماهي بصاحية هذي كل اسبوع عندها حفله
بشاير :: لاتلومينها من الطفش
أم لمى وهي تحط احمر الخدود ع خدودها :: زين روحي لها وخذي المقاريد معاك ولاتتأخرون.. أنا بروح عند أم مشاري .
بشاير وهي خايفه من الرد :: خاله اليوم خميس الله يخليك خلينا نسهر عندها
أم لمى بحزم :: لا .. تكونون في البيت 11 !!
بشاير بمحاولة ثانيه :: تكفين خالتي الله يسعدك تكفيييييييييين بس اليوم .. خلاص ماباقي على الاختبارات غير اسبوع
خلينا نستنانس ونغير جو لأول مره بالتاريخ .. تكفين طلبتك .. طلبتك
أم لمى :: زين زين خلاص تعالو 12
بشاير :: خاااااااااااااااله بليييييييز خليها 3 وبعدين معانا نايف ونواف يعني مافي عذر انك تخافين علينا لمن نرجع مع السواق متأخر .. وقربت منها وباستها ع خدها تكفيين خاله قووولي طييييب
أم لمى ماحبت تكسف بشاير وترفض :: زين يابنت خلاص روحو فكيني من حنتك
بشاير استااااااااااانست :: اممممممممممممموااه يااحلى خاله ..
وطلعت من الغرفه .. دقت ع جوال هنادي وخبرتها أنها جايه ..

*
*
:: اوووف وتناظر ساعتها وترجع تتأفف من جديد اوووووف وش هالحاله .. أنا وش يجلسني عند النايمين
خليني اروح عند حرمة ابوي اتونس عليها .. ابرك من اني انتظرهم يصحون
خرجت من شقتهم متجهه للشقه اللي مقابلتهم دقت الجرس ..

فتحت لها زوجة ابوها :: حيا الله مرام
ردت بمرح :: الله يحييك ويسلمك .. بابا موجود .؟
أم مهند :: ايه بس نايم .. ادخلي
مرام بعد مادخلت وجلست بالصاله قالت :: روحي صحي بابا !!
أم مهند بمكر :: ياقلبي عليه ابوك جاء تعبان من الشغل مانام إلا قبل شوي
مرام بلعانه :: بتصحينه ولا أنا ادخل اصحيه ؟
أم مهند :: اقولك تعبان ابوك !! خليه يرتاح صاحي من الفجر
مرام قامت من مكانها :: زين أنا بصحيه ..
أم مهند باستسلام :: خلاص اجلسي انا بروح اصحيه
وراحت لغرفة نومهم .. بعد دقائق خرجت :: ماهو **** يصحى
مرام بنذاله :: زين انا رايحه اقووومه .. ومشششيت بسرعه لغرفة ابوها

" أم مهند عمرها 30 سنة كانت أرملة وعندها ولد عمره سنة ... تزوجت أبو بندر "

فتحت النور ونطت فوق السرير وتضرب ع كتف ابوها بشويش :: بابا بابا

ابو بندر فتح عيونه وطالع في بنته .. مرام ماعطته فرصه ينطق بكلمة :: نيالك ياعم القمر بنفسه جاء يصحيك
ابو بندر بإبتسامه :: الله يحفظ لي القمر ..

مرام :: يالله بابا قووووووووووم تراني طفشششششانه حدي خلينا نتمشى

ابو بندر يبعد البطانيه عنه:: زين هذا انا قايم .. روحي قولي لهم يسوون لي قهوه وشاي

مرام :: اووكي دااااااااااادي

*

*
:: ولدك وينه ماشوفه ؟
أم رائد وهي تشرب القهوه :: مدري عنه ع قومته الصبح للحين مادخل البيت
أبو رائد :: الله يعينه على نفسه.. إلا هنادي وينها؟
أم رائد :: بنتك هذي بتجيب لي الضغط والسكر
أبو رائد وهو يقلب بالقنوات:: هههههههههههههه وش مسويه من مصيبه ؟؟
أم رائد :: ماغير مقفله على نفسها ماتشوفها حتى الغداء والعشاء ماتأكل معانا ,. الشرهه مو عليها الشره عليك يوم طاوعتها تعطيها الملحق
أبو رائد :: ابي افتك من رجتها .. الواحد يجي البيت يبي يرتاح وهذي تدوخ اللي مايتدوخ
أم رائد :: والله بنتك عن 10 بزران.. لمن تنزل عندي تدوخني بكثرة كلامها غير اقولها اطلعي اطلعي لعزبتك
أبو رائد :: الله يهديها ويصلحها إن شاء الله
أم رائد كأنها تذكرت :: إلا صحيح المستأجر وش طلعه ماكمل حتى شهر .؟
أبو رائد :: مدري عنه .. بقلعته
ودخل عليهم بهاللحظة رائد :: السلام عليكم
أبو رائد + أم رائد :: وعليكم السلام
أم رائد :: بدري دوبك اللي جيت ..؟ كأن جلست برا كمان
أبو رائد :: وين كنت يارائد ؟
رائد وهو يدخل المفاتيح بجيبه ويستريح ع الكنبه اللي مقابل ابوه :: خلوني اخذ نفس بالأول ع طول استلمتوني
أم رائد :: هذا جزاتنا يوم نخاف عليك
رائد :: أمي الله يهديك تراني كبير اعرف مصلحة نفسي
أبو رائد يلتفت لزوجته :: اسكتي ياحرمه .. خلني اعرف وين كان ...؟ " ويناظر برائد " ماجاوبت وين كنت ؟
رائد :: كان عندي شغل
أبو رائد :: ماشاء الله وش هالشغل اللي يخليك تطلع من الصباح وماترجع الا 9 بالليل ..؟
أم رائد ونظرها ع ابو رائد :: مو قلت لك ولدك شايف له شووفه ؟؟
أبو رائد يسكتها :: مو قلت اسكتي أنتي .. علمني وش هالشغل ؟؟
رائد ببرود :: كان عندي اجتماع بالشركة
أبو رائد باستهزاء :: ماشاء الله كل هالوقت اجتماع " ويناظر بزوجته ويغمز لها "
رائد وهو يغير السالفه :: الا وش عشاكم
أم رائد بحنيه :: سويتلك فاصوليا عارفتك ماغير تحوم بالشوارع ع الجوع .. تحسد نفسك حتى الساندوتش ماتشتريه لنفسك ..
رائد يضحك :: ههههههههههههههههههه
أبو رائد بجديه لولده:: انتبه على نفسك يارائد.. والله إن بكره طحت بمصيبه ماراح اسأل عنك..هذاني علمتك .. !!
لو إن شاء الله تدخل السجن ..ماجيتك !! هاا انتبه .. كل واحد يتحمل مسؤولية تصرفاته وانت كبير مانت صغير عشان اعلمك من الصح والغلط
ماشاء الله داخل بـ 25 .. اللي زيك فاتح له بيت وعنده عيال .. أنا كم مره نصحتك واشهدي يامريم ( ام رائد) إن مالي شغل فيه لاطاح بمشكله.

أم رائد :: سامع كلام ابووووك .. ولا أنا مالي شغل . اترك عنك سهراتك وطلعاتك اللي ماتجيني غير اخر الليل .!! ماندري انت وينك فيه؟؟

رائد بإبتسامة :: خلصتووو نصائح ابي عشاااء
أم رائد :: هذا بيذبحني هو وهنادي ببرودهم
رائد بضحك :: إلا ع طاري هنادي ورا ماتجيبون لها عريس
ماشاء الله كل شي موجود فوق عندها ناقص العريس بس
أبو رائد يشاركه الضحك :: والله إنك صدقت
رائد :: والله بنتكم فلللله مصدقه نفسها ولد..المفروض انا اخذ الملحق
أم رائد :: ايه عشان خير شر مانشوفك
رائد :: هههههههههههههههههه
أبو رائد :: دق ع اختك خلها تنزل تتعشى معنا
رائد :: ماهي بنازله عني انا .. قبل شوي كنت عندها .. تقول مسويه حفله لصحباتها .. لاتحسبوني بالعشاء
أم رائد :: الحمدلله والشكر يارب
أبو رائد :: وش فيكم عليها خلوها تنبسسسط
أم رائد :: محد بيخربها غيرك
رائد " ينادي حليمة " :: حليمه حلييييييمة
الشغاله جات له :: نعم بابا
رائد :: استوى العشاء ولا لسه
الشغاله :: باقي شويه 10 دقيقه
أم رائد :: اذا استوى حطييييه بسرعه .. شكل هالولد ميت جوع أول مره يسأل عن العشاء
رائد ويدق بهاللحظة جواله ..اعطى المتصل مشغول وقام من مكانه
أبو رائد :: على وين إن شاء الله
أم رائد تدخل :: من دق جواله وهو ينقز زي المقروص
رائد يدخل الجوال بجيبه :: والله عليكم تفكير شي يعني مانتو شايفيني معفن
رايح اتروش واغير ملابسي
أبو رائد :: زين روح روح بس
*
*
(دق جرس الملحق ) رن رن رن
بصوت عااااااااااالي من ورا البااااااااااااااب ايواااااااااااااااااا جااااااااااااااااايه

فتحت الباب .. هلا والله بحبايب قلبي

( كانت تهاني وبشاير واقفين جنب بعض ووراهم نايف ونواف .. )

هنادي سلمت عليهم ودخلتهم ..جاء بيدخل نايف ونواف صرخت :: هييييييه انتو على وين يالله هناك هذا ملحق الحريم

نايف باستهزاء :: تكفين ياعجوز

نواف ناظرها من فوق وتحت ودفها ( خلاها ترجع على ورا ) ودخل
ولحقه نايف

هنادي قبل ماتسكر الباب ( طلت براسها برا ) تشوف باقي أحد ؟؟

ورجعت سكرت الباب وقالت :: يالله حيهم يالله حيهم.. ياهلا وسهلا ياهلا وسهلا

نايف ويناظر نواف :: مو قايلكم عجوزه

تهاني + بشاير :: الله يحيك ويسلمك

هنادي :: اخباركم علومكم ؟؟ كأنكم ناقصين ؟؟

بشاير :: الحمدلله طيبين

تهاني حاطه رجل على رجل وماسكه الجوال بيدها :: ماتشوفين يختي الهدوء .. سارا ولمى رميناهم عند خالي ابو شهد

هنادي شهقت وضربت يدها ع راسها :: يووه نسيت اعزم شهد الحين تزعل

بشاير :: استريحي ماهي داريه عنك .. رايحه لملكة صحبتها

هنادي بإرتياح :: اشوى مو ناقصه زعل

نايف بلعانه :: اقول ماعندكم عصير مانقا يبرد على قلبي

نواف :: هي انت استح على وجهك مانبي مانقا نبي جوافه

هنادي بضحكه :: افا شباااااااااب تبون عصير ؟ تدللو بس

نايف :: ياليت بس لو مانقا يكون عز الطلب.. ويغمز لها

هنادي بمكررر :: والله المنقا تلاقيها تحت عند خالك روح انزلها ويشربك ..هنا مافي غير قهوه هههههههههاااي

نواف قام من مكانه :: قم قم نايف خلنا نروح نسلم قبل ماينام الشايب

هنادي :: شايب بعينك .. وينه عنك يسمعك

بشاير :: هي بسسسسسسس عاد خلصنا من سارا ولمى جيتو انتو

تهاني وهي تطالع الجوال وبالها مو معاهم

نايف يمسك اخوه بيده :: يالله حنا ماشيين نسلم على خالنا ثم بنروح ندور لنا درب

بشاير بحزم :: ياويلكم لو تتأخرون فاهمين ( وتناظر ساعتها الحين الساعه 9 وربع .. ماتجي 11 الا وانتم محضرين هنا فاهمين !!

نايف + نواف :: فاهمين ياابله ههههههه

نايف هو ماشي التفت على تهاني وقال :: الحمدلله والشكر مجننها هالفارس

تهاني سمعته وعصبت رمت عليه المخده الصغيره كان ورا ظهرها وقامت تبي تلحقه :: تعااااااااااال تعااال

نايف + نواف ركضوا لين باب المحلق فتحووه وسكرو الباب وهم يضحكون

هنادي وبشاير :: ههههههههههههههههههههههه

بشاير :: وش فيك قمتي عليهم ماقالو شي غلط

تهاني :: اسكتي انتي ... إلا رن جوالها وقامت من عندهم

راحت للبلكوونه تتكلم !!

هنادي :: والله اشهد انكم كلكم مهسترين

بشاير :: ماعلينا اي قولي وش اخر مغامراتك بهالاسبوع

هنادي تتنهد :: آه لاتذكريني .. بروح اجيب العصير والحلى واعلمك

بشاير :: يالله قومي وانا اساعدك

هنادي :: ياااااااشيخه ويلومني بحبك
*
*


انتهى البارت الثاني

ملاحظة / الأجزاء الأولى كلها تعاريف للشخصيـات تونا على أحداث الروايــة

إن شاء الله راح تعجبكم


ElaaaN غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-09, 11:53 PM   #4

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

الرواية حلوة وجريئة فيها أكشن وهذا أحلى شيء

أنتظرج يا الغلا لا تتأخرين


نور المحبة غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-09, 12:30 AM   #5

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياهلافيك اختي معنا
موفقة غالتي


~sẳrẳh غير متواجد حالياً  
قديم 18-07-09, 05:50 AM   #6

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
افتراضي

نور المحبة
soon

مشكووورين حبايبي على المرور

شويات وانزل البارت الثالث


ElaaaN غير متواجد حالياً  
قديم 18-07-09, 05:57 AM   #7

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
افتراضي


البـــارت الثــــــالث

الجمعــة


حاطه يدها على طاولة الطعام وتدقها بأظافيرها بنفاذ صبر تستنى أولادها يشرفون الكل صحى ماعاد هم تأخرو مانزلوا على الفطور بالموعد المعتاد 8 ونص الصباح

قام مفزوع من نومه دخل الحمام "الله يكرمكم" غسل وجه بسرعه ونزل تحت مع الدرج يركض
أم لمى بصوت عالي ::وأخيراً شرفت وين اخووووووووووووووووووك

نايف بدون نفس :: جاي

سارا كانت متكيه على الطاولـة وعيونها شبه مفتحه تستنى نواف اتكلمت بصوت كله نوم ::ياخاله خلينا نأكل

أم لمى اعطتها نظرة تسكتها

نواف نزل وهو شبه مغمض عينه ويمشي بدون نفس لين جلس عالطاولة

أم لمى بعقاب :: نواااف بعد ماتخلص فطور جيب شنطتك تحت وذاكر ساامع

نواف فتح عيوونه المغمضه على كبرهم :: هـــــــا

أم لمى تمد يدها على الكراسون :: من قال هـــا سمع .. يلا سم بالرحمن وكل


نايف وسارا ضحكوا على شكل نواف المعصب

أم لمى ببرود وعيونها على الصحن :: وأنتم بعد مثله ابي اشوفكم بعد الفطور كل واحد جالس على هالطاولة وماسك كتابه لين مايأذن الظهر

نواف فطس ضحك
ككككككككككك وككككككككك وككككككك


نايف وجهه تغير 180 درجه

أمــا سارا شرقت بالاكل :: كح كح كح ( رفعت عيونها على خالتها شافتها تاكل بصمت ) نـــعم وش قلتي ..؟

أم لمــى:: نــعاااامه ترفسك قووولي آآآآآآآآآآمين
نــواف ناظر سارا :: ههههههههههههههه

أم لمى:: ضحكت بلا ضرووس قول آآمين

نـــايف ناظر نواف :: ههههههههههههههه

أم لمى :: ضحكت من سرك قول آآمين

بشاير وتهاني ولمى اللي ماسكين من أول ضحكتهم فكوها :: هههههههههههههههههههههههه

*
*
الساعه 11 صباحاً

ع النت بالمـــاسن كانت فاتحه محادثه كالعاده "

# فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

بلى نذاله يالله ارسليها قبل ماجي اكفخك

// ReEmoOo //

نو نو ماتفقنا على كذا

# فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

ياربييييييييييه منك لازم تذلين الواحد

// ReEmoOo //

يؤؤ يؤؤ كل هذا عشان قلت لك اطلبه مني بأسلوب ترجي صار مذله ( خشة واحد رافع حاجب )

# فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

ياشيخه الله لايحطني بين يدينك والملف اشبعي فيه ماعاد ابيه

// ReEmoOo //

( خشة مندهش ) افا افا لاعاد كله ولا اخوي حبيبي .. خذ هااا

# فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

الغى الملف " مسوي نفسه زعلان "

// ReEmoOo //

خلاص عاد بندووووووريتو كنت امزح معاك .. لاتخليني اجي غرفتك

// ReEmoOo // يرسل ::

قبول(Alt+ق) حفظ باسم...(Alt+ف) رفض(Alt+ر)

// ReEmoOo //

اقببببببببببببل يادبه

# فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

طيب لاتدفين خخخخخخخ

* لقد ‏‏تلقيت C:\Documents and Settings\Bandar\My Documents\الملفات المتلقاة\remoo من . بنجاح.

*
*
الساعه 12 ظهراً

:: نوافوووووووووووه نوافوووووووووووووه
نواف :: ها يمه
أم لمى :: ليش مارحت للمسجد ؟؟
نواف :: انتظر نايف جالس يتروش
أم لمى :: زين اطلع عجله لاتتأخرون
نواف :: زييييييييييييييين
غرفــة بشايـــر
:: تكفيييييييييين سمعي لي والله أخر مره
بشاير بنفاذ صبر :: هذي عشرين مره تقولين أخر مره لاحفظتي زين تعالي اسمع لك
سارا :: الله يخليك الله يخليك اخر مره
بشاير وهي تتأفف :: اااااااااف منك يالله هاتي الكتاب
انفتح الباب عليهم :: وش تسوون؟
بشاير بطفش :: جالسه اسمع للبقره
سارا:: انتي البقره
:: خلاص عييييييييييييب وش هالألفاظ
سارا :: حركااااااااات توته اجل مين يقول ياحماره خخخخخخخخ
تهاني :: خخخخ اقول بس خلصي مذاكرة بدري عشان نخرج العصريه
سارا :: والله ؟
تهاني :: يسسسس يالله شدي حيلك ولا ترا خالتي بتخليني أنا وبشاير نروح ( حركت حواجبها )
سارا تحمست :: الحييييييين اذاكر بسرعه واخلص
تهاني :: عفيه عليك
بشاير :: اقول سارا اخلصي تبيني اسمع لك ولا بطقينها سواليف
سارا بخوف:: لا خلاص ... تهاني اطلعي وسكري الباب
تهاني :: بالتوفيق باااااايو ( وخرجت من الغرفه)

*

*

*

:: خووووووووويلدووه
:: خوووويلدوه وصمخ
خالد ( مسك الريموت قصر ع الصوت التلفزيون ):: هااه يمه وش تبين
:: اخوك مشاري وينه ماشوفه ماجاء من الصلاه!!؟
خالد :: إلا وطلع غرفته .. ( رجع رفع صوت التلفزيون )
أم مشاري :: وش يسوي بغرفته .. هالولد مايشبع من النوم
خالد :: ماهو نايم جالس يذاكر
أم مشاري بدهشه وفرح :: لابالله يذاكر !! شفته بعينك؟
خالد :: ايه يمه دخلت عليه وطردني من الغرفه عشان يذاكر وقالي اخلي الشغاله تسوي له عصير برتقال
أم مشاري :: الله يهديه ويوفقه ياااااااااارب .. وانت ماعندك مذاكره
خالد :: يووه يمه باقي اسبوع على الاختبارات ملحق على المذاكره
أم مشاري :: اقول هالإجازه معطينكم هي عشان تذاكرون مو تجلس لي على الأفلام .. لو ماقمت الحين ومسكت كتابك غير اعلم عليك ابوك
خالد :: يمه بس يخلص الفيلم اقوم اذاكر

*

*

*
كان منسدح على جانبه الأيسر ع السرير . يده الشمال ع خده.. ويده اليمين ماسك فيها القلم ..يكتب و يلخص الأشياء المهمه بالدفتر !!
بعد مرور ساعه .. وقف كتابه !! وجلس يفكر ,, القلم مازال بيده ( يلعب فيه ) يدخله بفمه ويطلعه !! ..
قطع تفكيره .. صوت الباب .. طق طق !!
:: مييييييييييين !!؟
:: عصير برتقال
مشاري بضحك الله يخلف أجل عصير برتقال مو آتي.. قام وفتح الباب ..
الشغاله دخلت وحطت العصير على المكتب !!
مشاري :: مافي كيك لوزين ؟
الشغاله :: مافي خلاص اخر واحد ياكل خالد
مشاري :: هبببببب يادب ..
الشغاله :: مايبغى غداء
مشاري :: لامايبغى سكري الباب وراك

*

*

*

العصر .. الساعه 5

:: ياخاله نبغى نروح السوق

أم لمى وهي جالسه ع الكنبة بالصاله وتشرب شاي :: وليش ؟؟

تهاني :: بقضي للسفر ..
أم لمى ( تحط فنجان الشاي ع الطاولة ) :: عاد الله يهدي خالك حجز لنا يوم الإربعاء نهاية الإختبارات .. مايمدينا حتى نقضي ولا نروح ونجي !!
تهاني :: يمدينا باقي 3 اسابيع
أم لمى :: وين يمدينا .. اختك سارا عندها اختبارات وعيالي بعد !!
تهاني :: مو اختباراتهم تبدأ السبت الجاي .. يعني هذا الاسبوع فاضيين يصير نقضي فيه ونرتب الشنط !!
أم لمى :: لالا راح ينشغلون ويلتهون عن المذاكره
تهاني :: ياخالتو ياحبيتي مو بشاير بتخلص اختبارها بعد بكره .. يصير أول ماتخلص نروح انا وهي نقضي ونشتري لهم الأشياء اللي يحتاجونها ونرتب شنطهم
وهم يجلسون بالبيت يذاكرون يعني ماراح ناخذهم معانا ولا بنستشيرهم !! حنا نزبط امورهم
أم لمى :: دام كذا زين
تهاني :: بس اليوم بروح وباخذهم كلهم منها نتسوق ومنها يغيرون جو
أم لمى :: زين دامهم بيروحون معاك.. اطلعي فوق وخذي البطاقه من شطنتي .. وخليهم يشترون مره وحده للسفر ..
تهاني :: اووووووووكي
أم لمى :: بس ها مو تلعبين بالفلوس اشتري الأشياء الضروريه !!
تهاني :: طيييييييب .. بطلع اقولهم يتجهزون ( وراحت طيرااااااان للمصعد )
أم لمى رفعت سماعة التلفون وبدأت تتصل :: رن رن
:: الوووووووو
أم لمى :: السلام عليكم
:: وعليكم السلام
أم لمى :: مين خالد ؟؟
خالد :: ايه
أم لمى :: كيف حالك وش اخبارك .؟
خالد :: الحمدلله
أم لمى :: ها تذاكر ولا تلعب
خالد بضحك :: افا عليك كيف ماذاكر
أم لمى :: الله يوفقك .. امك وينها ..؟
خالد :: بالمطبخ .. لحظة اناديها
:: يمممممممممه .. يمممممممممممممه
أم مشاري :: هاه وش تبي ؟
خالد وهو ماسك السماعه :: تعالي تلفوووووووون
أم مشاري جات واخذت السماعه منه :: هلا
أم لمى :: ياهلا والله فيك كيف حالك وكيف حال عيالك ..؟
أم مشاري :: بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف البنات والعيال إن شاء الله بخير
أم لمى :: الحمدلله .. وينك ماعاد شفناك ؟؟
أم مشاري :: أعذريني .. والله انشغلت بملكة بنت أختي
أم لمى :: مبرووووووك .. متى ملكتها إن شاء الله
أم مشاري :: بأول يوم من الإجازة الصيفيه .. يوم الخميس .. ها عاد انتم معزومين
أم لمى :: يوووه خساره .. ماراح نقدر نجي
أم مشاري :: افا ليه ..؟
أم لمى :: رحلتنا يوم الاربعاء قبل الملكة بليله
أم مشاري :: طيب ماينفع تأجلوا الحجز
أم لمى :: خلاص قصينا التذاكر ..
أم مشاري :: والله عاد أختي بتزعل لمن تدري
أم لمى :: إن شاء الله لمن ارجع من السفر بجيها لبيتها وابارك لها .. إلا انتي مانتي ناويه تسيرين علي ؟
أم مشاري :: والله كنت بدق عليك واقولك اذا فاضيه بجيك ..
أم لمى :: حياك الله تعالي .. ماعندي شي البنات بيروحون للسوق
أم مشاري :: زين بعد المغرب بجيك
أم لمى :: حياك الله .. يالله انتظرك مع السلامه
أم مشاري :: فمان الله

*

*

*
كانت جالسه تشارك بالمنتدى وترد على مواضيعها .. انفتح الباب عليها
سارا باستغراب :: بشااااااااير مالبستي !!
بشاير التفتت عليها :: وليش
سارا :: بنروووووح السوق .. يالله قومي بسرررعه .. تهاني طلعت السياره
بشاير تضرب راسها:: اوف نسيت .. ( وتسكر الاب توب حقها ) ..
سارا باستعجال:: يالله انا نااااااااازلة .. لاتتأخرين
بشاير قامت واخذت شنطتها من على التسريحة وسحبت عبايتها من الشماعه ولبستها بسرعه ..
جات بتنزل مع الدرج (رياضيه البنت تفضل الدرج على المصعد ) انتبهت انها لابسة شبشب .. رجعت بسرعه لغرفتها وغيرت الشبشب ونزلت صاااااروخ وركبت السيارة

*

*

*
واقفه على بلكونة الصالة المطلةع الشارع العام .. لابسه قميص سماوي مشجر بابيض قصير تحت الركبة .. ومغطيه شعرها بربطة الحناء ..
:: ياربيييييه ايش هالملل .... وصرخت باعلى صوتها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
حارس العمارة فز من مكانه من قوة الصووووت .. انفجع التفت على جهة العمارة شافها واقفة ..
انتبهت له وصرخت عليه :: خيييييييييييييييير وش فيك تطالع .. انقلع هناك
مسكين الحارس انتفض منها .. رجع جلس في مكانه
ضحكت وقالت بينها وبين نفسها " ناس ماتجي الا بالعين الحمراء"
طالعت بساعتها شافتها 6 .. :: يووه ماباقي شي على اذآن المغرب خليني اقوم اتروش واغسل هالبلا اللي حطته لي جدتي ( جدتها أم ابوها ساكنه بالشقه اللي مقابلتهم عندها سواق وشغاله خاصين لها ، جاتهم الظهر تغدت عندهم وخلت الشغالة تحني لها شعرها واجبرت هنادي تتحنى معاها على قولتها الحنة تزين الشعر .. )

*

*

*

جالسين بمجلس الحريم ويسولفون :: والله يام مشاري مدري وش اقولك
أم مشاري ::استغفر الله هذا الحسد بعينه .. ولا هذي فعايل يسوونها
أم لمى :: والله اني مقهوره منهم .. اشوا ان البنات مايدرون ولا ايش كان موقفهم بالذات بشاير !!
أم مشاري :: الحمدلله انها جات ع كذا .. قبل مايصير شي رسمي
أم لمى :: اي والله .. بس ابي اعرف هم وش يدريهم ان في واحد تقدم لبشاير !!
أم مشاري :: يمكن اخوك قالهم !!
أم لمى :: والله تجي عليه هالخبل .. قايله اسأل عن الولد واذا طلع تمام بنفتح بشاير بالموضوع !! ماقلت روح لعمها وعلمه !!
أم مشاري :: الله يكفينا شر الحسد .. خربو الخطبه قبل ماتم
أم لمى :: كله من السوسه سلوى تلاقينها هي اللي مكلمه اللي متقدم وشوهت صورة بشاير قدامه لين الرجال فركش وقال انسو طلبي الخسيس
أم مشاري :: يابنت الحلال انتي ليش معصبه .. زين الله فك بشاير منه هذي خيره من الله .. واذا بنت عمها سبب اللي صار بتلاقي جزاها
أم لمى :: والله على قولك ...


*

*

*

بالســــوق

ماسكه بيدها فستانيين قصيرة تجي لين الركبه ونعووووووومه مرره .. تطالعهم بنظرات حيره
جاتها اختها وضربتها بخفه ع كتفها :: لسه ماخلصتي
تهاني بحيره التفتت على بشاير وهي رافعه الفستانين:: وش رايك .. أي واحد اخذ ؟؟
بشاير تنقل نظرها على الفستان :: اممممم كلها حلوووين بس خذي هذا الفوشي بيطلع اشيك باللبس .. انتي وش عجبك ؟
تهاني وهي تفكر :: مدري انا عجبني الأبيض نعومي مرررره
بشاير وهي تطالع بسعره :: والله مايستاهل هالسعر وفوق هذا كأنه قميص نوم خذي بس الفوشي حتى شوفي صدريته فيها شغل بالذهبي ومن اطراف الفستان برضو ذهبي .. وتشتري طقم شنطة وصندل بحبال لون ذهبي بيطلع عليك روووعه
تهاني اقتعنت بكلام اختها رجعت الفستان الابيض واخذت الفوشي :: يلا خلينا نحاسب
وحاسبو وطلعو من المحل ..
بشاير :: الحين هذولي وين ذلفوا ؟؟ و انا قايلتلهم لاتتحركون من مكانكم
تهاني وهي تلتفت وراها تدورهم ..شهقت لمن شافت سارا !! .. ::بشاير بشاير
بشاير وعيونها بمكان ثاني :: هلا
تهاني :: شوفي المجنونه اختك وش قاعده تسوي
بشاير ناظرت على جهة سارا شهقت من الصدمه :: فضحتنا الله يفضحها
تهاني وتسحب يد بشاير وتمشي بخطوات سريعه لناحية سارا !!

""ســـــارا ""

كانت تتسوق مع بشاير ونايف ونواف ولمى
بعد ماخلصو من شراء الأشياء الضروريه اللي تهمهم بالسفر .. بشايرالتفتت عليهم وقالت:: خليكم هنا بروح انادي تهاني واجي لاتتحركون .. عشان بنروح البيت
بصوت واحد لمى + سارا + نايف + نواف :: طيييييب
راحت بشاير عنهم ..... لمى :: عطشااانه ابي مويه
نايف :: الحين نروح البيت وتشربين
لمى :: تكفى نايف اشتري لي مويه والله ماقدر مره عطشااااانه
سارا :: رووح اشتري لها لاتموت علينا
نايف :: اففففففف ماعطشتي الا لمن نزلنا مو كنا عند المطاعم ليش ماتكلمتي
لمى وشوي بتصيح :: اففففففف منك .. نوااااف انت تكفى روح جيب لي مويه
نواف رحم اخته :: زين .. يالله تعالي معاي
نايف وهو يغير رايه :: استنى بروح معاكم
سارا :: روحو بسرعه لاتتأخرون تلاقوني هنا
بعد ماراحو عيال خالتها ...
وقفت مكانها وتطالع بالناس .. وتتلفت كل شوي .. وقعت عينها على محل رياضه .. قالت بنفسها " يووه اشوى اني تذكرت وش اللي ناقصني "
مشيييت بسرعه ودخلت المحل ..
اشترت 4 كابات صفراء وربطات يد ..
جات بتحاسب إلا وقعت عينها ع لوحة التزلج .. :: لو سمحت
البائع :: نعم اختي
سارا :: ممكن تعطيني هذي وتأشر وراه ..
البائع التفت وراه :: لوحة التزلج
سارا :: اي هاتها
البائع :: اخذها واعطاها
سارا وهي ماسكه اللوحة :: بكم سعرها ؟
البائع :: 90 ريال
سارا وهي تتفحص كفرات التزلج :: طيب ممكن اجربها قبل ماشتريها ؟؟
البائع كان بيضحك عليها بس مسك نفسه .. طالعها بإبتسامه وهو مستغرب :: وين بتجربينها
سارا وتأشر بعيونها يعني برا .. وابتسمت:: .. ها وش قلت اخذ واجربها ولاعجبتني اشتريتها
البائع ضحك على حركتها بعينها :: اوكي
سارا رمت اكياسها .. واخذت لوحة التزلج .. وطلعت برا المحل ... نزلت لوحة التزلج ع الأرض .. وحطت رجولها فوقها
والبائع واقف عند باب المحل يشوفها !!
سارا التفت عليه بطفاقه :: لاتخاف ماني سارقتها اكياسي عندك وغمزت له !!
حطت رجل وحده ع لوحة التزلج والثانيه تمشي فيها ...بدأت تمشي .. تمشي .. تمشي
شوي ..رفعت رجولها اللي بالارض وحطتها فوق اللوحة ( بحيث صارو الاثنين ع لوحة التزلج ) وتمشي فيهم وتلف بمهااااااااره !!
والناس تطالعها !!
وهي مبسوووطه ..
كانت الطرحة لافتها ع رقبتها
وتتزلج بسرررررررعه مرت من جنب واحد كان واقف وبيده مويه .. بحركه سريعه سحبت المويه من يده ومدت لسانها له بشيطنه .
وقفت مكانها .. وقلبت الزلاجة برجلها بحركه سريعه بحيث انها بترجع للمحل ..
شافت قدامها بنتين واقفين وعيونهم تطاير منها الشرر
سارا وهي تضحك :: بسم الله من وين طلعتوا لي
تهاني مسكتها مع اذنها :: وش قاعده تسوين فضحتينا الله ياخذك
سارا :: والله ماسوي شي غلط شي بشتريه وقلت اجربه
بشاير :: لاوالله ..انتي وجهك امشي امشي قدامنا .. لاتشوفين شي ماشفتيه
سارا بتذمر :: اوووف منكم معقدين وتشيل الزلاجه بيدها .. ومشيت معاهم
بشاير :: والله لو دريت عنك خالتي غير تذبحك
سارا :: وش يدريها اصلا
تهاني بتخويف :: ليه ناسيه نفسك انك بمكان عام وكلاً يشوفك افرضي وحده من بنات صديقات خالتك شافتك ووصلها اللي سويتيه
سارا شهقت وخبطت راسها :: والله اني بقره ليش ماتغطيت وانا اجربها
بشاير + تهاني ماقدرو يستحملون هبالة اختهم :: ههههههههههههههههههههههه
سارا وقفت :: هيييه استنوا هذا المحل اللي اخذته منه
بشاير وهي تناظر البائع اللي كان واقف برا .... اتقدم لسارا وقالها :: ماشاء الله عليك .. ها عسى بس عجبتك
سارا :: افا عليك .. عجبتني..يلا كم حسابك مع اللي اخذته
البائع :: 167 ريال
سارا وهي تطلع محفظتها حصلت 150 اعطته ....وقالت له ::لحظه ... (وراحت لتهاني اللي كانت واقفه برا مع بشاير يستنونها)
سارا :: بسرررعه اعطوني 17 نقصت علي الفلوس
بشاير :: والله تحلمين نقصي من اللي شريتيهم
سارا وتناظر تهاني بدلع قالت:: توووووتي اعطيني
تهاني وهي مقهوره من حركة اختها اللي قبل شوي :: لا اسفه
سارا انقهرت منهم :: طيب والله اوريكم
راحت للبائع وباين عليها انها معصبه :: معليش اخوي نزل كاب واحد
البائع سمع حوارها مع اخواتها اللي كان واضح بصوت عالي قالها بابتسامه وهويمد لها الكيس :: افا عليك " سوى نفس حركتها وغمز لها"تفضلي .. خفضت لك السعر
سارا فهمت حركته وابتسسسسسمت :: شكررررررررا
وخرجت وهي مستانسه .. وطنشت بشاير وتهاني وراحت تمشي لحالها لين وصلت لبوابة الخروج
بشاير :: شفتي النذل وش سوى
تهاني :: يبي يقهرنا اكيد سمعنا
بشاير :: عمى بشكله وهذي اختك يبي لها ذبح كل ماشافت سعودي بمحل طيحت الميانه معاه
تهاني بلا مبالاه :: ماعلي منها .. المهم وين عيال خالتي ؟
بشاير :: اصبري بدق عليهم .. ياخوفي مسوين مصارعه بالجهه الثانيه
تهاني :: ماستبعدها
بشاير :: طلعت الجوال واتصلت : ............. هلا نانووو .. وينكم؟......... اها بالسياره ...... طيب طيب...... معاك نايف ولمى .....زين الحين جايينكم .. سلام
تهاني :: وينهم ؟؟
بشاير وهي تدخل الجوال بالشنطة :: يقول لهم ساعه ينتظرونا بالسياره
تهاني :: خفي رجلك .. وامشي بسرعه
وطلعو من البوابه وقابلوا سارا واقفه تتنتظرهم ....واتجهو للسياره

انتهى البارت الثالث ,

قراءة ممتعــه ..

ايلانوووووو


ElaaaN غير متواجد حالياً  
قديم 18-07-09, 08:20 AM   #8

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

تسلمين يا الغلا على البارت

وسارا عليها حركات

ننترياج يا الغلا


نور المحبة غير متواجد حالياً  
قديم 19-07-09, 09:10 AM   #9

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
افتراضي

نور المحبة

الله يسلمك ويخليك عيوني

وهذا البارت لعيووووووونك ..


ElaaaN غير متواجد حالياً  
قديم 19-07-09, 09:11 AM   #10

ElaaaN

? العضوٌ??? » 95623
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » ElaaaN is on a distinguished road
افتراضي

البـــارت الرابـــع


بعد مرور يومين .. ع الساعه 10 الصباح كانت خارجة من قاعة الإختبار والإبتسامه مرسومة على وجها... طلعت جوالها من شنطتها ...ودورت على اسم "ضحكة زماني " واتصلت..
ماطول الرن إلا وانرفعت السماعه :: لك هلا هلا هلا هلا هلا هلا
بضحك قال :: وش فيك علقت ع الكلمة
:: لك مية هلا عيوني .. يسعد لي هالضحكة يارب
:: المهلي مايولي
:: ها شهودة حياتي كيف كان امتحانك
شهد :: زفتتتتتتتتتتتتتتتتتت الله يخذها جابت لنا أسئلة صعبة
:: اللي يسمعك يقول كأنك مقطعه نفسك أمس من المذاكره .. إن شاء الله بس تنجحين
شهد :: يااااااارب يسمع منك المهم بمناسبة اني خلصت الاختبارات عزمت نفسي على مطعم وعلى حسابك
:: لك تأمريني أمر...كم شهودة عندي أنا ؟
شهد :: وحده وآخر حبة بالكرتون
بضحك قال :: الله يغربل ابليسك يالله ربع ساعه واكون عندك
شهد :: اووووووووك قلبو سلام
:: باي حياتو
بعد ماقفلت الجوال لبست عبايتها واتجهت للبوابه عشان تستناه .. وهي ماشيه بطريقها شافت وحده لابسه تي شيرت ابيض بسماوي ورافعها شعرها .. وتكلم صحبتها بصوت عالي :: لاااااااا تقولي اهئ اهئ كنت حاطتها صح بعدين مسحتها وحطيت خطأ
:: كم مره اقولك لاتراجعين الورقه
:: وربي قهرررر على أخر لحظه غيرتها
شهد راحت على طول عندهم وهي ميتة ضحك :: بشار
بشاير وهي تطالعها :: مين نحووووووول وقربت منها وباستها وضمتها
شهد :: الله يقطعك صوتك واصل برا الجامعة وأنتي تصيحين على فقره حليتيها غلط .. صدق انك دافوره ... ( ومدت يدها تسلم على ليان صحبة بشاير )
بشاير :: ليان أعرفك على بنت خالي شهد
ليان :: اهليييين شهد كيفك
شهد :: ياهلا فيك بخير انتي كيفك وكيف سويتي بالاختبار لايكون زي الخبله
ليان :: ابشرك من بدري حامله الماده
شهد :: لااا ألف ألف مبروووك ماقلتي لي من ابوه
ليان حولت عيونها وبعدين ضحكت :: ابوه استاذه مرفت
بشاير + شهد :: ههههههههههههههههههههههههه
بشاير :: يالله الحمدلله على كل حال حنا سوينا اللي علينا .. وربي مايضيع مجهود أحد
ليان :: اي والله ...اهم شي اننا خلصنا اوووووف
شهد:: وأخيرا ودعت الجامعة وبعيش طول وقتي بإجازه
بشاير بضيق :: ومن زين الإجازه
شهد بمرح :: اذا مره مره ميته ع الدراسه خذي صيفي وبطلي سفر
ليان :: هههههههههههههههه

شوي رن جوال شهد رفعت السماعه :: هلا حبيبي ........... اوك خلاص الحين بطلع .. يلا سلام

بشاير :: غريبه السواق جاك بدري ؟؟

شهد بدلع :: ماغريب إلا الشيطان .. بس حبيبي هو اللي جاء

بشاير :: الحمدلله والشكر

شهد بعجله :: يالله بااااااي

*

*

*

بعد ماخلصت وقضت من السوبر ماركت هي وجدتها ركبت السياره وحطت راسها ع الشباك وتفكر بينها وبين نفسها ( ياربيييييه وش البس في عزيمة خالتي هند
اممم البنطلون والبلوزة السوداء ولا الفستان القصير الخربزي مع الإكسسوار الناعم وافلت شعري اللـه بطلع اجننننن ..... صحيت من سرحانها على شد اذنها ..... :: هنيييد ياقليلة الحياء اكلتي الرجال وانتي تطالعين فيه
هنادي انتبهت على نفسها انهم واقفين عند اشارة وجنبهم سيارة لكزس فيها شاب وسيم يطالع فيها ويأشر بجواله .. قامت مدت يدها بعلامة كشششش عليك ( بمعنى مالت عليك) والتفتت لجدتها :: نواااري يابعدي لو تبين احذفه بشبشبك حذفته قال اطالع فيه قال
جدتها :: ياللي ماتستحين شايفتني اختك يوم تناديني باسمي
هنادي :: وه ياقلبي فديتوو اللي يستحي من دلع اسمو
جدتها وتقرصها مع يدها :: متى تعقلين انتي .. الظاهر ماحد بيعقلك الا الزواج
هنادي :: يالله على ايدك إن شاء الله ( وقربت منها وباستها ع راسها ) .. واشرت ع سياره فيها شايب .. تكفييين زوجيني هذا ابيه
جدتها قامت تضحك على خبالها
هنادي وهي مطيحه الميانه صقعت يد جدتها بشويش :: قولي انه عجبك وتتمنينه لنفسك والله لاخطبه لك ..
هنادي بهبال نطت فوق جدتها وفتحت شباكها .. :: ياعم ياعم
الشايب كان راكب وانيت ومنزل الشباك ( مكيفه خربان ) التفت عليها .. قالت له ايه انت ياعم المزيونه اللي جنبي تسلم عليك
الشايب لف براسه يناظر على اللي تأشر عليها .. ابتسم وبانت أسنانه التركيبة لما
جدة هنادي سحبتها مع يدها وتضربها ع راسها وتقول للسواق قفل الشباك
هنادي ماتت ضحك :: استحيتي نواري
جدتها وهي تبوس يدها وجه وقفى:: الحمدلله والشكر على نعمة العقل ( ورفعت يدها ) يالله يارب تعقل هالبنت .

*

*

*

في المطعم

قطع حديثهم وصول الفطور .. فـ تحول انتباه شهد للنادل اللي وضع الأكل أمامهم وغادر

.... :: ها متى رحلتكم إن شاء الله

شهد :: بعد اسبوعين

...:: اها افكر الحقك (وبنبرة حزن ) ماقدر والله على بعدك
راح اشتاق لك شهووده مالي غيرك

شهد بإبتسامه :: ياقلبو أنت .. أنا أكثر منك راح اشتاق لك بس إن شاء الله (وبغمزه ) اشوفك قدامي بالطياره...

..:: حطيني بشنطتك
شهد:: هههههههههههههه

" شهـد 22 سنـة تخرجت هالسنة من قسم علم الإجتماع راح تتعرفون على شخصيتها من خلال الأحداث "

*

*

جالسه ع الكنبه ببجامتها القطنيه ( بلوزة طويله لونها ابيض وبنطلون مخطط بلون ابيض وموف ) وحاضنه الخداده وتتكلم بالجوال :: هههههههههههاااااااااااي .. بس خلاص حبيبي لا تحرجني ...والله تسلم ..ههههههههههه.. بس لا تحرجني اكثر ..أنا وين .. لا مو بغرفتي .. ايه ... ياروح توته أنت ماقدر .... والله مسويلي مفاجأة ياحياتي أنت( رفعت بصرها على الدرج شافت خالتها متجهه للمصعد خافت إذا خالتها سمعتها أو مجرد إنها تعرف انها كلمت فارس غير تهزئها ( بهمس قالت ) حياتي بعدين اكلمك اوك باااااااااااااااي حبيبي وسكرت منه ..
أم لمى جات عندها :: ماشاء الله صوت ضحكك واصل لفوق .. مين كنتي تكلمين ؟
تهاني ترقع :: ها .. لا بس هذي صديقتي روان تنكت مع الصباح
أم لمى:: إلا هي وش اخبارها واخبار ابوها إن شاء الله خرج من المستشفى
تهاني :: الحمدلله بخير وأبوها أمس اللي طلع من المستشفى
أم لمى :: الحمدلله على سلامته .. الله يحفظه لهم .. لازم نروح لهم ونتحمد لهم بسلامته
تهاني :: والله ياخالتي ماتقصرين دايم راعية واجب ورافعه راسنا عند صحباتنا
أم لمى بإبتسامة :: الله يسلمك يابنتي ( وبمزح ) اجل بس عند صاحباتكم ؟
تهاني :: لاوالله مااقصد أنتي دايم رافعته لنا يا تاج رووسنا

" تهانـي الأخت الكبرى لبشاير وسارا عمرها 23 سنـة ، لها سنة متخرجة من كلية التربيه تخصص رياضايات ، مملكة على حبيبها وروح عمرها فارس " يقرب لأبوها ا"لله يرحمه" بس من بعيد "

*

*
وصلت البيت الظهر على الساعه وحده دخلت غرفتها ، غيرت ملابسها ونزلت للصاله اللي جالس فيها ابوها سلمت على راسه ويده وتغدت معاهم
بعد ماخلصوا الغداء جلست جنب ابوها وحضنته وهي تقول :: بااباا تكفى تكفى كلم عمي عبدالله .. خلينا نروح شاليهات درة العروس مع بعض بما أني ودعت الدراسة ..

أبو شهد أبتسم لها:: ماطلبتي شي وأنا أبوك

رغد كانت جالسه على الكنبه وتطالع فيهم بنص عين وبهمس تقول :: ايه يسمع كلامها لو انا طلبته كان طنشني ..

طالعوو فيها باستغراب

رغد ابتسمت مجامله لهم ..

أبو شهد مد يده واخذ جواله إللي كان على الطاوله
ودور على اسم أخوهـ "أبو رائد ".. وضغط على الاتصال ..

*
*

أبو رائد ::هههههههههههههههههههههههه ه
ولـيــه طيب تسووين كذا؟؟

هنادي وتتكلم بحماس :: عشان ( قطع عليهم صوت جوال ابوها )

طلع الجوال من جيب ثوبه
شاف المتصل أبو شهد رد وهو يقول ::
هلا وعليكم السلام .. بخير الله يسلمك أنت اخبارك .... ايه طيب ماعندي مانع .. ماتبون كبينتي .. اها يعني نغيير نروح درة العروس . ..زين .. خلالاص

متى ..العصر اووكي ..الله وياك

هنادي واللقافه ذابحتها :: وش العصر .. وش إللي ماعندي مانع .؟.؟

ضحك أبو رائد :: اقول هنادي وراك ماتقومي تجهزين نفسك ..

هنادي باستغراب :: أجهز نفسي لـ ايش .؟

أبو رائد:: آآآممممم ماتبغين ترووحي شاليهات درة العروس.؟.؟

هنادي وتهز راسها ::ايه .. ليه

أبو رائد:: طيب رووحي اتجهزي بعد العصر بنروح مع عمك الشاليه وكلمي جدتك شوفيها تبي تروح معانا

هنادي قامت ترقص من الفرحه :: يس يس

أبو رائد ضحك عليها

وشوي مالقاها إلا مختفيه من الصاااااااله ..


*

*

رغد طالعت فيهم ::يعني بنروح الشاليه

ابو شهد :: ايه

رغد : طيب انا ما ابغى ارووح معاكم ..


طالع ابوها فيها باستغراب

شهد على طول قالت:: مو لازم اصلا من قال حنا بناخذك

أبو شهد طالع في رغد :: وليـه ماتبغين ترووحين .؟

رغد :: باختصار لأن سارا موموجوده هناك ..

شهد ضحكت :: لو سارا مكانك كان مافكرت فيك

رغد طالعت فيها :: انطمي مالك دخل

شهد:: هييييي شفري شفري اشووف

رغد قامت من الكنبه :: اقول أنا بروح اذاكر احسن من مقابلة وجهك .. وعلى فكره ماراح أروح إلا وسارا معاي

وراحت عنهم طلعت لـ فوق غرفتها وسكرت الباب وقامت تضحك ( على بالها بيجون يراضونها )

شهد :: وجــع كبرت وصارت تتدلع

أبوشهد طالع فيها::من حقها تتدلع مو آخر العنقود

شهد :: مالت عليها

أبو شهد :: روحي قولي لأمك بس أننا بنطلع للشاليهات واستعدوا ، أنا رايح مشوار وجاي
شهد :: وين بتروح

أبو شهد : بروح عند عمتك أم لمى واشوفها إذا بتجي معنا

شهد صرخت :: واااااااااااااااااااااااو فلللله حاول تقنعها

أبو شهد :: إن شاء الله

شهد والفرحه مو سايعتها :: ايه ايه وقولها بعد بنجلس هناك يومين

أبو شهد ::لالا وش يومين ناسيه إنه عيال عمتك واختك عندهم اختبارات

شهد وتهز راسها بـ لا :: لا مو ناسيه وبعدين وين الإختبارات لسه باقي 4 ايام خلهم يجيبون كتبهم معاهم احتياط هههههاااي

أبو شهد :: يصير خير إن شاء الله

" رغــد أخت شهد عمرها 14 سنة رفيقة عمرها ودربها بنت عمتها "سارا " إذا اجتمعوا الأثنين تصير بلاوي !! "

*

*

*

بعد العشــاء

واقف بسيارته اللكزس عند فيلا صديقه اللي مواعده كان فاتح باب السياره ومنزل رجل والرجل الثانيه بالسياره ومتكي وهو كاشخ ومتشيك للآخر ( لابس تي شيرت الأبيض وبنطلون برمودا كحلي وكوتش لونه أبيض وفوق رأسه كاب ابيض)
وينتظر صاحبه شوي شم ريحة عطر تجنن قرب منه وكل ماله يقرب منه أكثر رفع عيونه شاف شي صغير عليه فوينكا لونه أبيض نط بحضنه قام مسكه وشاته برجوله بأقوى ماعنده وهو يلعن فيه .. وحرك بسيارته .. بعد 5 دقايق دق جواله وكان المتصل صاحبه راكان يسأله وينه ؟ مايشوفه .. قاله السالفه .. وتوعد فيه لو شاف كلبهم مره ثانيه بيذبحه لهم والحين رايح السوق وإذا يبيه يلحقه هناك .
وصل السوق واتوجه للدور الثاني جهة المطاعم وطلب له عشاء قبل مايتسوق وهو جيعان على قوله مايشوف زين لمن يكون ماهو ماكل شي ، جلس على أحد الطاولات وجلس يأكل ، بعد ربع ساعه دق جواله ، رفع السماعه :: هلا والله .. ايوه تلاقيني فوق عند المطاعم ... زين .... فمان الله
قام من مكانه وشاف صاحبه من بعيد ، أشر له يجي عنده ، وصله راكان وهو يقول :::: هـلا والله بـ أبو الشبااااااااب
بندر أبتسم ومد يده يسلم عليه :: هلااااا بــك
راكان بعد ماسلم عليه جلس على الكرسي اللي مقابل بندر وهو يقول :: ازيك عامل ايه وازاي حبيبتك
ضحك بندر :: الحمدوو لله كولنا كويسين انتا عامل ايه وازاي مراتك إن شاء الله كويسه بعد الحمل
ضحك راكان بصوت عالي :: حلووه هذي بعد الحمل
بندر :: اقول بس ما تدري آخر الأخبار
راكان يطالع فيه :: ايش ؟؟
بندر :: العيال بـ يسافروون
راكان عقد حواجبه : مــيــن قـصــدكــ .؟
بـنـدر :: ياسر وخالد
راكان وهو يفتكر أشكالهم :: آهـا طيب .. الله يهنيهم بالسفر

بندر :: المشكله بفتقدهم

ضحك راكان :: ياخي أحس إنك أمهم مو خويهم

بندر بإبتسامه :: من جد راح افتقدهم كثير

راكان وهو عاقد حواجبه وبابتسامه خفيفة :: وأنـا ويـن رحـت

بندر ودقه بكتفه :: بـ قلبـي

راكان بعد يده :: اقول تراني خويك مو خويتك

ضحك بندر عليه

*

*

في السووق ولكن بـ الدور الأرضي

سارا وهي معصبه لآخر درجه :: والله تعبت خلونا نريح شوي
تهاني وهي تدفها :: اقول امشي ترا المشي زين

سارا وهي تتأفف :: لا تدفين

سارا وهي توجه الكلام لـ تهاني :: اقول تهاني خلينا نروح المطعم ناكل ونريح وبعدين نكمل
تهاني بـلا مباله :: اوكــي اسبقووني ( ومشيت عنهم )
وقفتها بشاير :: هيه وين رايحه انتي
تهاني وتأشر على المحل إللي جذبها :: برووح هذا المحل وبعدين اسبقكم
بشاير :: اوكــي يـلا سارونه مشينا
راحوو سارا وبشاير للدور الثاني عند المطاعم ، أما تهاني راحت للمحل تتفرج على الملابس ..

*

*

*
كانت بشاير جالسه على الطاولـة
تستنى سارا تـجـي وتجيب معـاهـا الطـلبات ..

تأخرت سارا على بشاير وكانت بشاير تتأفف كل شوي وعيونها على إللي رايح وإللي جاي
وقعت عيوونها على شخص كان يضحك جذبها صوت ضحكته " وكان شكله مألوف " قامت تطالعه وتحاول تتذكر يشبه مين !!
انتبه لها إنها تطالعه قام ابتسم لها ، شالت عيونها بسرعه وبقلبها تسب نفسها وتلعن لين سرحت بافكارها ، قطع عليها صوت سارا تحط الأكياس على الطاولة ومعصبه :: اووووووووووووووف
بشاير طالعتها :: وجــع فجرتي أذني .. وبعدين ليه تأخرتي
سارا جلست على الكرسي وهي تقول :: الله ياخذه ياشيخه قولي آمـيــن
بشاير وتفتح الأكياس وتطلع وجبتها :: مــين ؟
سارا :: المحـاســب في أحد غيره
بشايرتطلع المصاص وتعطيه سارا وعيونها على وجبة ماك تشكن وتقول :: ليــه ايش سوى لك ؟؟
سارا تحط المصاص في البيبسي :: من أول واقفه مو معطيني وجـه ولما جات بنت كاشفه حاطه ميك اب وتتكلم بكل دلع وترمش عيونها ( تقلدها سارا ) لو سمحت ممكن تعطيني وجبــه ماك تشكن سبياسي ههههاي ولما اعطها قالت .. مررررسي ورمشت بعيونها كذا مرره
وانا اقوله لو سمحت لو سمحت أبد مو جنبي والمشكله سعودي عمى بشكله
ضحكت بشاير :: ياحلووه شاف بنت تضحك له وتبتسم له وتدلع اكيد راح يعطيها وجه قبل البزره
سارا :: قسم بالله رفع ضغطي
بشاير :: اقول وين أختك هذي راحت ولا عاد جات ..
سارا رفعت كتوفها :: مـادري
بشاير :: ابغى ادق عليها ( فتحت شنطتها وتطلع جوالها وتدور توفي توفي لين لقته ضغطت الزر)

طلعت من المحل وبيدها كيس وماشيه دق جوالها وقفت بمكانها وفتحت الشنطه تدور الجوال حاست حاست لما طلعته كانت بترد إلا انقطع الإتصال وبعد ثواني رجع دق ولقت المتصل بشار ردت بسرعه : هـلا
ايه الحين جااااااايه .. ههههههههههههه .. طيب .. اشتريتوا لي ؟؟... احسب .. يلا باي
قفلت منها وحطت الجوال بشنطتها ومشت لين وصلت عند المصعد الكهربائي وضغطت الزر انفتح المصعد ودخلت ، وصلت للدور الثاني ، اتجهت للمطاعم شافت أخواتها جالسين بالطاولة اللي بالنص ، راحت لهم..
بشاير لمن شافتها جايه قالت :: بـدري
تهاني حطت كيسها على الطاولة :: بدري من عمرك ، مافي كرسي
بشاير :: لا مافي ماتشوفين زحمه

تهاني :: ياربيييه ليش مامسكتو لي واحد ، مالت عليكم ( ظلت واقفه تلتفت يمين وشمال تبحث بعيونها على كرسي شافت شخصين جالسين وبجنبهم كرسي فاضي
بدون تردد راحت لهم على طول وسحبت الكرسي
مادرت إلا واحد يمسكها من يدها ويقول بإبتسامه تذوب الصخر :: ماعلموك أهلك شي اسمه استئذان ؟؟
تهاني على طولت سحبت يدها وطالعت فيه من فوق لـ تحت بإستحقار وقالت :: وماعلومك اهلك الأدب ياوقـــح
اعطته ظهرها ومشيت من عنده إلا وتصدم بشخص ، بعدت عنه ورفعت عيونها
طالع فيها وبأدب قال :: آسف ما انتبهـت
تهاني سمعت صوت الشخص إللي بخلفها يضحك
انقهرت منه وبنفس الوقت انحرجت على طول مشيت من عندهم وهي معصبه ، وصلت عند أخواتها شالت كيسها وقالت :: أنا بالسياره استناكم وإذا ماجيتم والله لا أروح واخليكم

سارا بترد ، إلا تهاني قاطعتها :: سمعتوو؟؟ ( وراحت عنهم )

سارا وبشاير طالعو بعض مستغربين
سارا وهي رافعه حاجبها اليمين :: وش فيها اختك ؟؟

بشاير بإستغراب ::: مدري عنها ، يمكن فارس دق ونكد عليها كالعاده

سارا :: الله ياخذه ( قامت من الكرسي ) يـلا قومي خلينا نلحقها لاتروح وتخلينا

بشاير قامت وشالت الاكياس ، وخرجو من السوووق

عند مواقف السيارات
شافو تهاني تفتح باب السياره وتسكر الباب باقوى ماعندها
مسكوا ضحكتهم وطلعو السياره وهم ساكتين

*

*

*

بندر يضحك :: طلعت ما أنت بهين
راكان مات ضحك
جلس خويهم ماهر :: حرام عليكم احرجتوها
بندر ويطالع بـ راكان ويقول :: ياوقـح ياراكان ماعلومك أهلك الأدب
راكان + ماهر + بندر ::هههههههههههههههههههههه
وكملوو سواليفهم ..
لين قطع عليهم جوال راكان ::ياهلا وغلا
حسن :: ياهلا والله السلام عليكم
راكان :: وعليكم السلام
حسن :: كيفك يارجال وينك ماعاد نشوفك مره وحده اختفيت عنا
راكان :: الحمدلله بخير ، أعذرني والله انشغلت ولا ماعاش مين ينقطع عنكم
حسن :: معذور يالغالي ، قلت اتصل اطمن عليك
راكان وهو سامع صوت الاغاني اللي عند حسن :: الله يسلمك يارب .. أنت وينك ايش هالرجه اللي عندك ؟
حسن بضحك :: بالشاليه مجتمعين أنا والشباب
راكان :: يالخووونه من وراي ها تسهرون ، بس غريبه مو المفروض يكون بكره
حسن :: انا دقيت عليك عشان اعلمك أنه اليوم في سهره بمناسبة وصول صاحبي من الرياض ، تعال بالله والله الجلسه ماتحلى إلا فيك
راكان بإبتسامة :: الحمدلله على سلامة وصوله ، أنا الحين بالسوق معاي بندر وماهر يمكن اجيكم بعد ساعه
حسن :: حياك والله ... وجيبهم معاك خلنا نستانس
راكان :: إن شاء الله
حسن :: اوكي انتظركم بالشاليه اللي دايم نأخذه . مع السلامه
راكان :: اوكي فمان الله

*

*

انتهى البارت

إن شاء الله ينال على إعجابكم

إيلانووووو


ElaaaN غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.