شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى ستيفاني ماير (https://www.rewity.com/forum/f133/)
-   -   رواية توايلايت بطريقتي الخاصة (https://www.rewity.com/forum/t180910.html)

[/TABLE1]
بنوتة دلوعة 27-10-11 04:40 AM

رواية توايلايت بطريقتي الخاصة
 
[TABLE1="width:95%;border:4px double burlywood;"]
هاي
أنا بحب رواية توايلايت كتيييييييير ومن زمان نفسي اسوي قصة مشابهة لقصة توايلايت
فحبيت أجرب قدراتي وأتمنى أشوف رأيكم بصراحة لأنو هذي أول رواية أكتبها وعشان كدا أن محتاجة رأيكم وأتمنى تعجبكم الرواية فيه اختلاف عن توايلايت لانو بيلا هي اللي راح تكون مصاصة دماء وادوارد من البشر اتمنى تعجبكم القصة واشوف ردود حلوة واذا في أغلاط املائيا أو لغوية أعذروني لأني كتبت القصة بسرعة وبدون تركيز في الاملاء وهذا اول بارت
https://up11.up-images.com/up/viewimages/617c1cec48.jpg
تغيرت حياتي منذ ان تحولت لمصاصة دماء اصبحت وحيدة ليس بكل ما تعنيه الكلمة بل انا الان اعيش مع عائلة تبنتني عائلة مثلي مصاصي دماء وان اعتبرتهم اخواتي الا اني تمنيت ان احب احب بصدق رغم اني اعرف ان هذا امر مستحيل فمصاصي الدماء لا يحبون الا اني دائما أرى روزالي وايميت انهما يعيشان لبعض وكذالك أليس وجاسبر وكرولاين وايزمي كل واحد منهم يعيش لحب حياته اما انا فليس هناك داعي لاعيش تمنيت لو اني بقيت بشرية ومع ذاك الالم والمرض لكنت مت حقا فالموت افضل من العيش دون قلب دون مشاعر ولكن هذه العائلة وان صح القول عائلتي دائما حولي لا يحسسوني أنني وحيدة احاول ان اظهر امامهم أنني سعيدة جدا وان كان ما في داخلي هو العكس "اظن انه يكفيكِ شرودا اليوم اول يوم لنا في المدرسة الجديدة هيا بيلا" هذه أليس كعادتها عجولة دائما قلت لها بمرح "حاضر سيدتي هل هناك أوامر اخرى ضحكت أليس ثم "نعم هناك أمر أخر أنا لست سيدة عجوز كي تناديني سيدتي" وقفت من على مقعدي ومررت بقرب أليس وقلت بسخرية "اه حقا انها معلومة جديدة" نظرت الي أليس رافعة أحد حاجبيها "سأريكِ" ثم بدأت أركض بأقصى سرعة وهي تلحق بي

ريموو..~ 27-10-11 05:09 AM

يااااااااااااألهي .. Omg

قصتك خطييييييييييييييييييييره وبدايه البارت روووعه

لا لا لا زم تكملي البارت اليوم بليييز ابي اعرف وش بيصير لما تلتقي بأدوارد مرررره متشوقه

كتابتك رائعه بس ياريت تغيري الخط لأنه شوي ماينفهم

يشرفني اني اكون اول رد على روايتك

وشريفيني في روايتي الجديده dark of the night

وشكرا حبيبتي

حلاالكون 27-10-11 08:50 AM

اممممممممممم مررررررره حلوو فكره جديده محد سواها قبلك

يسلموووووو حبيبتي ع البااارت ومبروووك ع الرواايه

وفي انتظااااار جديدك داائمااا لاتتاخري علينا

كريستنا 27-10-11 09:30 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الـ gogo ـقمر 27-10-11 11:34 AM

بصراحة روووعة

أنا كنت دايما أفكر

شنو راح يصير لما يكونو

العكس صدقيني رآآح تكون

خطيرة ورهيبة مثلك أيتها الكاتبة

FnoOoni 27-10-11 11:41 AM

وااااو

شكلها مرة حلوة !

بس مَا تخلي إدوارد يكون إنسان ، أحس ما يلبق يعني ، صح إنو غريبة يعني ، بس مثلا نقول إنو إدورارد يبغَى يتحول بيلا ما حَ تقدر تمنعه مو لشيء بس لإنو يعني هيا بنت البنت يكون لها شخصيتها واستقلاليتها ، بس إنو جسديا حتى لو كانت مصاصة دماء ما حاسة إنو ما يركَب إتمنى إنو تقبلي رأيي الشخصي ! :9[1]:
وتقبليني متابعة لكِ كمان يَ عسل !:9[1]:

بليز المرة الجاية غيري الخط ما ينشاف كويس لو ممكن

إختلاف الآراء لا يفسد ود القضية :winking_smile:

تحيتي لك : FnoOoni

ilham022 27-10-11 03:54 PM


ما بعرف حسيت بشي غريب لما عرفت أنو إدوارد حيكون بشري ما بليق عليه الضعف بس هذا ما بيمنع أنوا كتابتك حلوى والوضح أنك مبدعة كملي حتى نعرف شو راح يصير أنا متحمس لنعرف
ملاحظة : حولي لما توصلي لحدا بيحكي إنك ترجعي لسطر إلي بعدو متلا
أنني سعيدة جدا وان كان ما في داخلي هو العكس :
"اظن انه يكفيكِ شرودا اليوم اول يوم لنا في المدرسة الجديدة هيا بيلا"
هيك بكون أفضل أسفة إذا أزعجتك :9[1]:

بنوتة دلوعة 27-10-11 04:37 PM


بنوتة دلوعة 27-10-11 04:38 PM


دلوعه ومافي مثلها 27-10-11 05:13 PM


الفكره غريبهـ..

بس زي ماقالوا العضوات اللي قبلي إدوارد مايليق
ابدا ابدا له الضعف

فكرت في الفكره من قبل ... وفكرت اني اسويها

فبما اني فااااااااااااااشله جدا في انتاج اي روايه اتمنى
لك انك تبدعي في الفكرهـ..،

موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




الساعة الآن 03:16 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.