آخر 10 مشاركات
62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4- عمري بين يديك -كاي ثورب - (كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree284Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-11, 11:19 PM   #81

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


روز= فهمتي هذا مدام؟

رجوى= هاه! لا عيدي من جديد

رجعت تركز...تحاول تستوعب اللي تقوله روز...

ما تدري ليه فكرها تشتت أول ما شافته و رجعت تتذكر كل الأفكار اللي طرت عليها اليوم...(وين راح؟ أكيد نام)

رجوى= خلاص يكفي روز..عسى افهم اللي شرحتيه لا تكثرين علي

روز= باقي في الكتاب كثير

رجوى= ايه بس علم فوق علم يطيح

لمت كتبها على السريع...و طلعت من المطبخ...

و راحت ترقى الدرج و هي تركض...تبي تزعجه قبل ينام...

دخلت للغرفه و انصدمت و هي تشوفها فاضيه...

نزلت كتب الانجليزي...و أخذت الماده الثانيه اللي عندها...و طلعت تدوره...

راحت لغرف الضيوف...و لقتها فاضيه...

و نزلت تحت تدوره في الصاله...و المجالس...و أخيرا لقته في المكتب...

أسيف يرفع راسه لها= نعم

رجوى= ليه ما نمت؟

أسيف= و أنتي وش دخلك..يله روحي ذاكري دروسك و لا تزعجيني

طلعت رجوى...لكنها ما تحركت من عند الباب...

و رجعت تدخل مره ثانيه...ما تدري ليه...

أسيف يطالعها بغيض= نعم وش رجعك؟

رجوى= معليش اجلس أذاكر هنا

أسيف= تركت لك الغرفه بكبرها..ليه لاحقتني هنا؟

رجوى تكذب= لو ذاكرت لحالي يجيني النوم..لازم اجلس عند أحد

أسيف= و إن شاء الله تبيني اصحيك كل ما نعستي!

رجوى= لا بس أبي احس إن فيه احد معي في الغرفه

أسيف يتأفف= اجلسي بس مابي أسمع صوتك..فاهمه؟

رجوى تدخل= أحاااول

طالعها بتهديد...و هي جلست على الكنب بعيد عنه و هي فرحانه...

بعد دقايق...رفعت عيونها تطالعه وهو مستغرق بقراية الكتاب اللي بين يديه...

حست إن قلبها بدأ يدق بقوه و هي تشوف بملامحه الوسيمه...

و تبتسم ببلاهه...و تحس بفرحه كبيره مالها سبب...و تخيلت لو أسيف يحبها مثل ما كان بالحلم......

هزت راسها بخوف...و هي ما تدري وش هالأفكار اللي بدت تخطر عليها...

أسيف يطالعها= جاك النوم؟

رجوى تطالعه بشرود= هاااه

أسيف يضحك= شكلك نمتي!

رجوى بهتت فيه...أول مره تشوفه يضحك...و كأنه حاس إنها اليوم تسأل عن ضحكته...

و هالضحكه بدلت ملامحه...و خلته كأنه طفل صغير...

حست برجفه في جسمها...و ارتبكت وهو يطالعها بتفحص...

ما ردت عليه...و طلعت من المكتب تركض...و راحت للمطبخ...

حطت يدها على قلبها اللي كان يدق بقوه و كأنه بيطلع من صدرها...(وجع! وش هذا؟!)

تذكرت ضحكته من جديد...و ملامحه...و نظراته...(لاااا رجوى مو وقت حركات المراهقه هاذي)

شهقت و هي تشوفه واقف قدامها...و يطالعها بإستغراب...

أسيف= انتي وش فيك؟

رجوى بتردد= لااا بس أنا تجيني حالات غريبه و أنا أذاكر

أسيف يطالعها بسخريه= أنتي كلك حاله غريبه

رجوى= ليه؟؟

التفت يطالعها بعد ما كان بيطلع...

و هي استغربت من سؤالها...ما تدري ليه مهتمه فجأه تعرف كيف يطالعها أسيف...مع إن هالشي واضح لها من زمان...

لكنه تغير شوي معها...و يمكن تغيرت نظرته بعد..

أسيف= أنتي تبين شي تتهربين فيه من المذاكره..ذاكري احسن من هالخرابيط..مو كل مره بيحصل لك تغشين

رجوى بقهر= خلاص روح عني لا تزعجني عشان أذاكر

أسيف= مادري مين اللي جايه تبي تجلس عندي

رجوى= من زينك أنت و مكتبك..جاب لي أفكار غريبه

أسيف يضحك= عشان كذا طلعتي؟ وش هالأفكار؟

رجوى بقهر= أوووه لا تضحك

أسيف= و ليه ما أضحك؟

رجوى= شكلك سخيف و أنت تضحك

أسيف بغيض= و أنتي سخيفه و انتي مسويه نفسك عاقله

رجوى= خلاص نرجع لأدوارنا غريب الأطوال المغرور...

أسيف يكمل عنها= و عقلة الأصبع المجنونه

رجوى بغيض= هيي وش هاذي عقلة الأصبع؟!

أسيف= و ليه معترضه على قدك

رجوى= على الأقل مختصره نفسي..مو مثلك مسرف بعظامك

أسيف يتركها= خليك من الخبال و ذاكري احسن

طلع عنها...و هي جلست على الكرسي تفكر...

تحس بضيق بصدرها بدون سبب...(ودي أروح اكفخه)

أسيف بعد ما تركها...طلع للغرفه بدل ملابسه و نام...

لكنه تذكرها...(هبلت فيني..من متى و أنا اتكلم بهالسخافه! هاذي نتايج عشرة هالمجنونه)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

حست بالنور اللي سطع في الغرفه فجأه...و هي غارقه بأفكارها...و التفتت بضيق تشوفه واقف عند الباب...

النور القوي بعد الظلام اللي كانت جالسه فيه ساعات...ما خلاها تركز و تشوف بأي نظره يطالعها...

تركها و دخل يبدل ملابسه...و هي استغربت إنه ما كلمها...استغربت هدؤه...

و صارت تفكر بردة فعله...وش بيصير بينهم...(ماراح يصير شي لأن اللعبه انتهت..و الحياة بيننا مالها معنى)

طلع من الغرفه...وقف يطالعها ببرود...

رحيل بقوه= أبي الطلاق

وليد يضحك بإستهزاء= غلطانه يا رحيل لو ظنيتي إنك بتتخلصين مني بسهوله

رحيل بقهر= وش تبي مني؟ ما أحبك و لا أظن إنك تحبني..و لا بنطيق بعض بعد هاليوم

وليد= تحملي نتايج اللي سويتيه

رحيل تصرخ= كل هذا عشاني ما حبيتك؟؟

وليد يذكرها و بنظرة تهديد= عشانك كذبتي علي و استغفلتيني

رحيل بقهر= انت وش يهمك كنت أمثل أو لا..مو نفذت طلبك اللي تزوجتني عشانه؟ ما اعترضت على شي و لا عاندت..ما أحد طلب منك تحبني

وليد= ما اسرع ما غيرتي السالفه

رحيل تصرخ= هي كذا!!

وليد= لا يا رحيل لا تحسبين إنك بتلعبين علي مرتين..المره الأولى نجحتي بس ما استغليتي هالفرصه..أنتي اللي قلبتي حبي لك كره..ولو كان حبي قوي تأكدي إن كرهي أقوى..أنتي خططتي لكل شي و أنا بأدفعك ثمن هالكذبه

رحيل بقهر= إلى متى؟؟

وليد= على طول..ماراح تفتكين مني أبدا بأكون غلطة عمرك

رحيل توقف بعصبيه= طلقني يا وليد..أنت ماراح تتحملني و لا أهلك بيتحملوني لا تجرب عنادي و كرهي..طلقني و عيش حياتك براحه مثل ما تبي

وليد= مين قال لك إني ماراح أعيش حياتي..أكيد بأعيشها..باشتغل و اتزوج و أجيب عيال و مع كل هذا ماراح اتركك

رحيل بقهر= ماراح تتحملني..و أنت بنفسك بتستغنى عني

مرت من عنده بتطلع...لكنه مسكها بقوه و وقفها جنبه...و هي تحاول تفك نفسها غصب...

رحيل= اتركنــي! مابي اجلس معك

وليد= فقدتي حقك بالإختيار..كل شي بتسوينه اللحين بيكون بأمري و غصب عليك

رحيل= ماراح تخليني اعيش معك بالغصب

وليد بتهديد= بتعيشين غصب..و تكملين تمثليتك غصب..و بتحبيني غصب

و رماها بقوه على السرير...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

•• مــن بـكـــره ••

بعد ما طلعوا من الفتره الأولى للإمتحان...

رجوى= بنات باسألكم سؤال؟

سلمى= اسألي الله يستر منك

رجوى= تخيلوا مثلا..مثلا..فيه وحده متزوجه...لا لا..اممم..ايه مثلا واحد متزوج وحده غصب....و ما يحبها..و هي كانت ما تحبه..بس شكلها بدت تحبه...آآآ تقدر تخليه يحبها؟

تهاني= ايه ما فيه شي الحريم ما يقدرون يسوونه..جدتي دائما تقول كذا

رجوى بحماس= كيف تخليه يحبها؟

رنا بعد تفكير= أنا اقول لك..إذا شافته نام..تروح توقف عنده و تقول..يا سعادة البيه فيه رقل بدب في الأوطه..الأوطه أكيد فيها عفاريت..آني عاوزه أنام قنبك لحسن آني خايفه

رجوى بقرف= واااع أنتي وش شايفه أمس؟

رنا= فيلم أبيض و أسود..دعاء الكروان

تهاني= خليك منها هي و افلامها المغبره..أنا اقول لك فكره أحسن..تكتب له رسايل مجهوله و تحطها على سيارته

رجوى= وش تكتب فيها إن شاء الله؟

تهاني= اللي تبي يا غراميه..أو تهديد

رجوى بتريقه= و الأخت وش سهرانه عنده امس؟

تهاني= عند فيلم هندي

رجوى= والله ترى الهنود يجي منهم لا يغركم هزة الراس ترى أحيانا تجي على سنع....قولي و آخر شي البطل حبها؟

تهاني= يوم عرف إنها هي اللي كانت ترسل اكتشف إنه حتى هو يحبها...لكن يوم راح لها لقاها ميته

رجوى بغيض= ميته! لا والله شجعتيني..أقول ما أحد شاف فيكم بعد مسلسل بدوي؟

سلمى تضحك= إلا أنا..صح فيه فكره حلوه..تآخذه منيع في بيتهم و تقطع عنه الزاد يومين لين تخليه يعترف بحبها او تعدمه

رجوى= أنا قايله من زمان إنكم فشله..و أفكاركم مصديه..بأروح اشوف شذيو احسن منكم

قامت لها بسرعه...و قابلتها هي و نور راجعين بعد ما اشتروا...رجوى اخذت الكيس اللي مع شذى و عطته نور...

رجوى= وصليه أنتي لهالمصديات أنا أبي شذى بكلام حريم

تركتهم نور...و هي سحبت شذى تجلسها بأقرب كرسي شافته...

رجوى= شذى اكتشفت إني أحب غريب الأطوال

شذى تضحك= يعني نسيتي عزيز؟

رجوى تفكر= والله حتى هو احبه....اممم ينفع احبهم الأثنين؟

شذى تضربها= أنتي تستهبلين علي؟ مين تحبين اللحين؟

رجوى بضيق= السيد زبده

شذى= و ليش زعلانه؟

رجوى= مادري..بس دائما كل ما أحب أحد أكون فرحانه..هذا من حبيته و انا فيني ضيقه

شذى تطالعها بتفحص= رجوى من صدقك تتكلمين؟

رجوى تبرطم= لا امزح..من زينه عشان أحبه....(سكتت شوي بعدين تأففت)لا احس إني احبه..مادري بس كل ما أشوفه افرح و بنفس الوقت احس بضيق..و بس أفكر فيه

شذى كانت تطالعها بإستغراب...تبي تعرف لو كانت صادقه أو تمزح كالعاده...

بس انتبهت إن ملامحها جديه...حتى نظرتها كانت غير...

شذى= رجوى مو من مصلحتك تحبينه

رجوى تتأفف= أدري

شذى= يعني تحبينه صدق؟؟

رجوى= يوووه شذيو اقولك مادري الله يآخذه

حست شذى إنها كسرت خاطرها...مع كذا ما تخيلت وش ممكن تقول لها...تبي تساعدها...بس اللي تمر فيها رجوى غريب هي نفسها ما تستوعبه...كيف اللحين تنصحها...

شذى= وش بتسوين؟

رجوى= مادري أبي اروح لأهلي و اتغطى بسريري و ما أطلع منه..ليتني على أبوسعد احسن.....شذى ما فيه إحتمال يحبني؟ و ما يطلقني؟

شذى بتفكير= تتوقعين هالشي يصير..أنتي تعرفين ظروفكم أكثر مني؟

رجوى تضحك من غير نفس= تلقين أمه عاد تفجر فيني....تدرين بلاها هالسالفه اللي مستحيل تصير والله لو يعرف يشوتني من بيته..(تضحك) صدق مثل ما قال أنا ما انعطى وجه عشانه ضحك بوجهي مره حبيته.....بس أنا بأعالج نفسي و اطنشه عاد مالقيت أهدر مشاعري الغاليه إلا على هالمغرور

سكتت شذى و هي تدعي من ربها إن رجوى تنسى هالحب مثل ما تقول...أو يطلع شعور مؤقت مثل عزيز...

ما تدري ليه تضايقت عليها اللحين...أكثر ما تضايقت من حبها لعزيز...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

صحت رحيل...و حست بحركته في الغرفه...لكنها ظلت ساكنه ما تحركت من مكانها...و لا حتى فتحت عيونها...

ركزت مع حركته و اللي تسمعه...و عرفت إنه يجهز شنطته...

لحظات و طلع من الغرفه...

ظلت على حالها دقايق...قبل تقوم بسرعه...و إصرار...

حتى هي تلم ثيابها...و كل شي يخصها...و تسحب شنطتها بقهر...لين شافت وحده من الخدم...

رحيل= خلي السواق يجهز بأروح لبيت جدتي..و حطي الشنطه في السياره

تركتها و رجعت للغرفه تلبس عبايتها...و طلعت من البيت...و من حياتهم للأبد...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 11:20 PM   #82

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

•.°.•?•n|[?الـبـــارت الـتـاسـع عـشــر?]|n•?.•.°.•

•• بـعــد أيـــام ••

طلعت من إمتحانها تسحب رجلينها بكسل...

و راحت عند شلتها...

شذى= رجووى..ليه تأخرتي

رجوى تجلس و تتثاوب= خلصت بدري و أخذت لي غطه

شذى تسحبها= تعاالي نشري لنا عصير

رجوى تمشي معها...

رجوى= شوي شوي تراني للحين ما صحصحت

شذى= رجوى وش أخبارك؟

رجوى تضحك= هههه الحمدلله..يقاله سر يعني يومك سااحبتني كذا؟

شذى= أنا اقصد مع أسيف؟

رجوى تجلس= ايــه

شذى تجلس معها= وش اللي ايه..قولي لي؟

رجوى بإستهبال= وش حشرك أنتي بين المره و رجلها؟

شذى= والله اعرفك قبل لا يعرفك

رجوى تضحك= هههاي حلوه الغيره

شذى= صدق قولي..وش صار؟

رجوى= ما صار شي..طول هالأيام و أنا متخبيه في الغرفه الثانيه عنه..يقالي أذاكر وهو بعد ما كان يجلس كثير في البيت

شذى= ما قال ليه؟

رجوى= لا أكيد مرتاح مني

شذى= ايه بس اللحين انتهت الامتحانات

رجوى تتأفف= صح..شكلي بأدور لي مستأجر جديد و اطرده

شذى بإستغراب= وش مستأجره؟

رجوى= لقلبي..شفتي عزيز اللي خليتينا نطرده مو عاجبك..كان وش ملحه يدفع الايجارات دعاوي و ابتسامات..لكن أسيف وش بآخذ منها غير التريقه..أنتي السبب

شذى= أووف رجوى كلميني جد..وش بتسوين؟

رجوى تحك راسها= بأكتب جدول احط فيه سيئاته و حسناته و أكيد سيائته بيطلعن اكثر و كل يوم بعد الأكل اقرأ الجدول و مع المثابره اشفى منه

شذى تطالعها بقهر= ......

رجوى تبتسم بدون فرح= وش تبيني أقول؟ ما بيدي شي اسويه..يعني بأقوله تكفى حبني؟ مستحيييل يحبني و إلا ما اقصر

شذى= لا اطلبي الطلاق قبل تتعلقين فيه زياده

رجوى بإعتراض= لاااا بعدين كيف اشوفه!!

شذى= هالشي بيصير في يوم..وقتها صدقيني بيكون اصعب

رجوى= ولو..مابي اللحين اتركه..بعدين لو عرف أبوي بيذبحني..و حتى لو طلقني أبوي بيزوجني غيره يعني هالشي بيكون احسن؟ وهو وعدني يعطيني فلوس لا طلقني..لو طلبت الطلاق اللحين أكيد ماراح يعطيني شي...لا لا مابي

شذى= اخاف تتعبين معه

رجوى= لا تخافين علي أنا رجه على سن و رمح

طالعتها شذى بضيق...و هي ما تدري وش تقول لها...

او وش الحل اللي تقدمه لها...بس دعت من ربها ما تنجرح رجوى منه...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

وقف سيارته وهو يتنهد بغيض كل ما تطري على باله...

يوم تزوجها ما توقع أبدا يآخذ كل هالوقت معها...

توقعها بتنهار بسهوله بعد اللي بتشوفه...تخيل أيام من الصياح...و الدموع...و الرجاء...

لكن كل هذا ما شافه...ما شاف إلا عناد...و قوه...و وحده ما تنكسر...(فيها شي مو طبيعي هالبنت)

مايدري ليه جت عينه على شباك شقته...و استغرب وهو يشوف الستاير تتحرك...

تأكد إنها ورى الشباك...

اللحين عرف ليه طول الأيام اللي فاتت كل ما يدخل الشقه يلقاها في الغرفه و ساده الباب...

كان يستغرب كيف تعرف إنه جاي مع إنه واضح إنها تطلع من الغرفه لاصار مو موجود...

طالع الشباك و طرى عليه شباك دلال...فرق بين الأثنين...

صح الثنتين حابسات نفسهن في غرفه ينتظرون جيته...

لكن وحده شوفتها له هي اللي تبيها من الدنيا...و الثانيه ما تبي شوفته أبدا...

تنهد و طلع من هالأفكار على الأهم...(زين يا حياة عرفت اللحين كيف تعرفين بوصولي...يعني بس أغير المواقف و أشوفك قدامي و معي لك المفاجأه اللي تستاهلينها و أشوف وش بتسوين وقتها..متأكد إن هاذي بتكون نهاية قوتك)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

رجعت أروى من الإمتحان...و هي تنزل من سيارة السواق...

شافت وليد ينزل من سيارته...و يدخل البيت...لحقته بسرعه و هي تستغرب كيف ما انتبه لها...

دخلت وراه و لحقته في الحديقه اللي تفصل بين بيته و بيتهم...

أروى= وليـــد

التفت لها وليد و ابتسم...قربت منه و سلمت عليه...

أروى= حمدالله على السلامه

وليد= الله يسلمك..وش أخبار الإمتحانات؟

أروى= الحمدلله..بقى بكره و اخلص....رحيل وش أخبارها؟

اللي توقعه صار...كان يعرف إنها بتروح لجدتها أول ما يسافر...

وليد= بخير..متى راحت؟

أروى= نفس اليوم اللي سافرت فيه..كلكم اختفيتم فجأه..خالتي قلقت عليكم..بس أبوي قال لها إنك سافرت..أما رحيل مادري وش صار عليها..أول مره تروح بدون ما تسلم على خالتي و تقول لها توقعناها سافرت معك

وليد حس بالضيقه...أول ما رجع لطاريها...

أروى= أبي رقم بيت جدتها

وليد بضيق= ماله داعي اليوم بترجع

أروى= زين اتركك ترتاح

تركها و راح...و هي واقفه تطالعه بإستغراب...(وش فيه؟ شكله متضايق..أو يمكن تعبان من السفر؟؟)

لكنها حست بضيقته بس من جابت طاري رحيل...(متهاوشين؟)

••

••

••

دخل وليد للصاله...و طالع ببرود المكان اللي وقفت فيه قدامه...تبكي على ولد عمها...و تصرح بوجهه بكرها له...و بتمثيلها عليه...

تجاهل المكان...و طلع فوق...

دخل للغرفه...و تسارعت دقات قلبه و كأنه متخيل إنها ممكن تكون جالسه على السرير تنتظره...بذيك النظرات الحايره...

لكنه ذكر نفسه...(ذاك كان أيام التمثيل)

جلس على السرير...وهو يعترف لنفسه...

مو عشان تمثيلها حبها...بالعكس...هو أكثر شي اعجبه فيها نظرات الغرور و ثقتها اللي شافها فيها أول مره...

و متأكد إنه حتى بدون تمثيلها البارد عليه...كان بيحبها...

غلطها مو بالتمثيل عليه...كل غلطتها إنها جت بطريق واحد لازم يآخذ اللي يبي...

بالرضا أو الغصب...

يعرف إنه مستحيل يرجع يحبها...و يرضى فيها بعد اللي سمعه منها...

بعد ما صدت مشاعره بوجهه...

بعد ما رفضته...

لكنه تحمس للحرب اللي اعلنتها عليه..و اللي بيخضعها فيها...

بيشوف قهرها...بيشوف الغضب المكبوت بعيونها..

يبي يحس بعجزها كل ما يضيق عليها..

بيتحداها و يشوفها تخسر....

و دامه ما حصل له حبها...بيتلذذ بكرهها...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

وصلت لبيت أهلها اللي قررت تمر عليهم قبل ترجع لبيته...و تعطيهم الفلوس اللي أخذتها من شنطة أم عزيز أمس...و اللي شكلها ما حست فيها نقصت...

فتح لها فيصل...

رجوى تضمه= فيصل أخي المنتوووف..يااا كم أحبك يا فتى

فيصل بفرح= رجوى!!

دخلت معه...

رجوى= وش أخباركم ياللي كنتم أهلي؟

فيصل= الحمدلله

طلعت معه فوق...و شافت باقي اخوانها...و سلمت عليهم...

رجوى= وين مشعل؟ ليه ما أشوفه هالبني آدم؟ والله نسيت شكله؟ هو كان له عيون؟

أم مشعل= ما يرجع إلا العصر

شهد بهمس لرجوى= و رجع يدخن

رجوى تتأفف= هالكلب! لا زم له جلسه رجويه تعدله

أم مشعل= ايه تكفين يا رجوى كلميه..ترى حتى امتحاناته والله مادري وش سوى فيها

رجوى= ما يحتاج تفكرين..اكيد ساقط هذا لو كان يروح لامتحاناته من الأساس..إلا إن كان ذكي و غش مثل اخته....و هالفروخ وش مسوين؟

أم مشعل= لا الحمدلله شهد تذاكر لهم و متابعتهم

جلست تسولف معهم...و تآخذ أخبار الحاره كلها...

بعدين دخلت مع شهد و قمر للغرفه...و عطت شهد الفلوس...

قمر= احسن ما بزواجك عمرها ما نقصتنا فلوس..حتى أم علي تعطينا كل فتره عشانك مو عندنا..تدري ماورانا نفع بدونك

رجوى= والله الجاحده أصلا عمرها ما نقصتكم فلوس و أنا عندكم..الله يبارك بيديني..و مكافأة حيحو....صح هالبنت مختفيه لها دهر ما شفتها..بأ دق عليها اسحبي لي التليفون عن ازعاج هالشعب

جابت لها قمر التليفون...و دقت على بيت عمها و ردت وفاء...

رجوى= أهلين فيفوو اخبارك؟

وفاء= رجوى! هلا الحمدلله بخير..و أنتي؟

رجوى بفخر= تزوجت تدرين؟

وفاء تشهق= والله! لا..حياة تدري؟

رجوى= ايه ما قالت لك؟

وفاء تتنهد بضيق= لا

رجوى= وينها الحماره؟ لا تسأل و لا شي..لا يكون زعلانه إني تزوجت بالسر

وفاء بإستغراب= أنتي متزوجه بالسر..ليه؟

رجوى= مو قد المقام عشان يشهروني..المهم ما عليك مني أنا مرتاحه على الآخر..بس حيحو وش أخبارها؟

وفاء بتردد= فيه شي صار..و ما أحد يعرف عنه شي حتى جدتك..دائما تدق علينا و لا نرد مادري كيف أقولها..الحمدلله إنك دقيتي

رجوى بقلق= حياااة فيها شي؟؟

وفاء= تهاوشت هي و أبوي...و..و زوجها غصب عليها

رجوى تشهق= حياة تزوجت؟؟ متى؟؟ و ليه ما قالت لنا؟

وفاء= أبوي زوجها بدون عرس و مادري مين؟ حتى هي للحين ما دقت علينا..مادري وش فيها و لا وين راحت؟

رجوى حست بضيق= حتى هي..زواج بالغصب..الظاهر متواعدين كلنا على هالشي

وفاء= ان شاء الله تكون بخير

رجوى= يارب..ما تقدرين تسألين أبوك؟ يعني ماراح تزورونها؟

وفاء= أبوي معصب منها..و مو راضي نتكلم عنها....وش بتقولين لجدتك؟

رجوى= بأقول لها إنها دقت علي و قالت لي إنها متزوجه و مسافره و لا رجعت بتزورنا..و إن شاء الله نتطمن عليها قريب..بس أنتي حاولي تعرفين عنها أي شي..خلي أمك تسأل..و إذا عرفتي أي شي..آآ أنا بأدق عليك كل يوم عشان اعرف لو وصلتي لشي

وفاء= إن شاء الله

رجوى تسكر= أثاري المصايب ما تجي من أبوي بس...لازم أمر جدتي اطمنها عليها..و يمكن تكون حياة دقت عليها..يله بأروح اللحين

و طلعت منهم بسرعه لجدتها...اللي اعترفت إنها ما كان عندها اي خبر عن حياة...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 11:21 PM   #83

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صحت من النوم...و رفعت يدها تطالع ساعتها بضيق...تحس إنها تنام كثير لكن يطلع كل اللي نامته ما يتعدى الساعتين...
رفعت راسها بثقل...و راحت للشباك تتأكد إنه ما جاء...و جلست تطالع الدنيا اللي برا...(خلصت الإمتحانات؟ أو للحين ما بدت؟ لو بس اعرف كم يوم مر علي و أنا هنا؟...سألوا عني البنات و جدتي؟ وش قالت لهم أم فايز؟ بأي عذر غطوا غيابي؟ معقوله عمي اللي رد؟ معقوله يقول لجدتي وش سويت؟؟ يمكن اللحين الكل يكرهني!)

حست إنها بدت تفقد أعصابها...حتى عقلها ما صار يجمع الأشياء...و لا يثبتها...
اللي مهون عليها هالأيام...إنها ما تشوفه...و مو مضطره تتحمل إهاناته...
هالغرفه و حبستها فيها رحمتها من شي أصعب...


••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


كان جالس عند وافي بمكتبه...وهو يطالع وافي بإستغراب...

أسيف= وافي وش فيك؟
وافي= ما فيني شي..ليه؟
أسيف= مادري بس من فتره و انت مو وافي اللي اعرفه..دائما سرحان و متضايق و مالك خلق لي شي
وافي يتنهد= ........
أسيف= أنت للحين متضايق من سالفة طلاقك؟ كنت تحبها؟
وافي= لا..بس مال هاليومين..وش رأيك نسافر بعد كم يوم؟
اسيف= صعبه اللحين ما اقدر
وافي= عندك شغل مهم؟ ماراح نطول بس يومين نغير جو
أسيف= لا مو مسألة شغل..بس..تعرف انا وش عندي في البيت
وافي يتذكر= آه قصدك زوجتك..زين وين المشكله؟
أسيف= مابي اتركها مع امي..اخاف تغلط و تقول لها شي عن زواجنا..حتى هالخبله ما أظمن تصرفاتها و أنا مو عندها..البنت صغيره بالحيل و مو بعيده أمي تلعب عليها بكلمتين و تقول لها السالفه كلها
وافي= بس أنا ما أشوف امك غيرت شي؟
أسيف= امي مو مصدقه إني راضي برجوى حاسه إني متزوجها بس عشان اقهرها
وافي= و دامها تعرف بهالشي وش يخليك للحين على هالزواج؟
أسيف= ما عندي شي اضغط عليها فيه غير كذا..و مابي أكون اول من يرضح لكلامها..بأشوف لمتى بتتحمل يعني؟
وافي بشرود= ما تدري فيه ناس قدرتها على التحمل تفوق الجماد


••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


كانت أم ساره جالسه في الصاله تفكر باللي قالته رجوى عن حياة...و يملاها القلق على الحال اللي هي فيه اللحين...و ليه ما دقت عليها...
كانت تعرف إن حياة قويه و ما ينخاف عليها...بس مع كذا كانت هالقوه تخوفها تسوي شي تندم عليه...

حتى رحيل...من يوم جت عندها و هي باين إنها متضايقه...و ما تبي ترجع...و لمحت لها برغبتها ترجع عندها...بس هي ما عطتها الفرصه تكمل...و اقنعتها تكمل بهالزواج...(مو دايم لكم هالبيت..لازم تتعلمون تعيشون بعيد عنه)

دق التليفون و فزت بسرعه كلها أمل تكون حياة اللي متصله...
لكنها كانت وحده من جاراتها تعزمها على القهوه...
و راحت تلبس عبايتها...و وقفت عند باب الغرفه تطالع رحيل...كيف نايمه على سريرها من ساعات و ما تحركت...
مو من الصبح بس...طول الأيام اللي راحت و هي أغلب وقتها ساكنه و هاديه...
ما تدري ليه تحسها تغيرت...ما كان تغير قد ما هو رجوع لحالتها الأولى...
كانت تظن إنها تغيرت...بدت تعيش حياتها...بدت تهتم بنفسها و الناس...لكن اللحين تشوفها رجعت لحالتها الأولى...

دخلت عندها...و هي أول ما شافتها تغصبت ابتسامه...

أم ساره= رحيل يمه وش فيك من الصبح نايمه؟
رحيل تجلس= احس إني مكسله و مالي خلق اسوي شي
أم ساره= أنا طالعه لجارتنا تعالي معي فيه....
رحيل تقاطعها= لا يمه روحي أنتي..أنا بأجلس انتظرك..(كملت بضيق) و عشان لو تدق حياة تلقى أحد يرد عليها..أكيد أنتي أول وحده بتكلمك لا قدرت
أم ساره تروح= الله يستر عليها يا رب

تركتها جدتها و على ملامحها عدم الرضا عن حال أي وحده منهم...و جلست هي لحالها...
رجعت تحط راسها على الوساده...و هي تحس بضيق تتجاهله كل ما يخطر في بالها إن جدتها ماتبيها تجلس هنا...
عشان كذا ما قالت لها أي شي عن طلاقها...اللي مو متأكده هو بيصير أو لا...لأنها متأكده إنها ماراح تطاوعها فيه...
و أخذتها أفكارها...و قلقها لحياة...و مو متخيله كيف بعد كل عنادها...تزوجت بهالسرعه...(يا ترى بأي حال يا حياة؟ إن شاء الله يكون احسن من حالي)

تذكرت كلام حياة و قهرها يوم عرفوا بزواج رجوى...(معك حق يا حياة بدينا نبعد عن بعض..حتى هالبيت عجز يجمعنا)

ورجعت بأفكارها لحالها...تتذكر سعود...و زواجه...وليد و قهره عليها...
جلست و هي تتكلم بغرور و حقد...

رحيل= ما أبيكم كلكم..و ماراح أفكر فيكم..كلهم ما يفكرون غير بنفسهم و بس و يبوني اجي على كيفهم و اللي يناسبهم...أنا الغلطانه يوم نسيت كلام جدتي..يوم لنت شوي الكل كسرني..(و بلوم لنفسها) من متى اهتم لأحد؟ من متى انتظر شي من احد؟ طول هالسنين عايشه لحالي..و بأكمل لحالي....مااابي أحد..مابي أحد....و عارفه إن ما أحد يبيني و لا أحد بيتحملني..هاذي دعوتها علي..هاذي دعوتها علي..و كل مره اتأكد إنها تحققت لها

رجعت تتذكر جدتها...أم أبوها...و الكره و اللوم اللي كانت تطالعها فيه...
للحين تتذكر نظراتها الناريه لها...
و دعوتها اللي دائما ترددها عليها...(الله يكرَه فيك خلقه مثل ما كرهتيني عيشتي)

رحيل و كأنها تكلمها= مرتاحه اللحين..الكل يكرهني...حتى أنا زرعتي فيني الكره و صرت اكره الدنيا باللي فيها

نست ذيك الأيام اللي راحت لها...نست مشاعرها الدافيه إتجاه سعود...نست مشاعرها الحايره اتجاه وليد...
و كانت تدري إنها تقدر على هالشي...مو بس تقدر تنساها...
تقدر تقتلها و لا عاد تحيى داخلها من جديد...
كذا عاشت عمرها اللي راح...و اللحين بتعيش الباقي منه...


••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


رجع للبيت...و سمع صوت أمه في الصاله لكنه ما دخل عندها و راح للمطبخ...

أسيف= روز..المدام الصغيره تغدت؟
روز= لسى ما يجي
أسيف يطالع ساعته= وين تروح هاذي؟؟..أكيد عند أهلها

طلع لغرفته يبدل ملابسه...كان بينزل يتغدى لكن وقت الغداء فات...و لا يبي يآكل لحاله...
حتى كان مال...طول الأيام اللي راحت وهو ما يلقى احد يتكلم معه في البيت...
رجوى مختفيه بغرفتها تذاكر...و أحيانا يدخل عندها يلقاها نايمه...و أمه أول ما تشوفه تفتح معه سالفة الزواج و الشركه و يتهاوشون قبل يتكلمون...

طلع من الغرفه و راح لغرفة رجوى اللي تجلس فيها...دخل و شاف الفوضى اللي ماليه الغرفه...(فيه بنت ما تحب الترتيب؟ و رجوى أي بنت! هاذي حاله خاصه)

دخل و جلس على السرير...اللي ناثره عليه كتبها...و أوراقها...
أخذ كتابها و صار يقلب فيه...و شاف على الغلاف اللي ورى سواليف مكتوبه...صار يقراها و يضحك...و راح يشوف باقي الكتب اللي كانت مليانه سواليفها...و استهبالاتها...

شاف على كتاب النحو...شي مكتوب عنه...و صار يقراه...

ضع أسيف في جمله لعينه..بحيث يكون متخلف مره، مسكين مره،مريض مره؟
الأجوبه:
1- خرج أسيف فضربه الباب و سقط(متخلف)
2- أفلس أسيف و أمه و لا يملكون ريالا للغداء(مسكين)
3- أكل أسيف طعاما ساما فأصبح أبكم أصم أعمى(مريض)
قامت بحل جميع الأسئله..الطالبه العبقريه رجوى

رمى الكتاب وهو يبتسم...(صدق ما فيها عقل)

فكر في نفسه...كيف تغيرت معاملته لها...كيف اللحين هو بنفسه جالس ينتظرها...
لكنه اللحين ما يكرهها...ما يعصبه وجودها...قد ما يسليه خبالها و يضيع الوقت عليه...
عشان كذا فقدها هالأيام اللي عزلت نفسها فيها هنا...

خطرت له فكره...ما يدري كيف جت على باله...
تمنى لو كانت له أخت نفس رجوى...تخيل كيف كانت بتكون طفولته...أكيد مو مثل الملل اللي كان يعيشه...على الأقل يلقى أحد يتكلم معه في هالبيت الفاضي...

••

••

••

دخلت لغرفتها و هي فرحانه إنها ما صادفته تحت...
لكنها شهقت بفزع و هي تشوفه جالس على السرير و يقلب بين يديه واحد من دفاترها...

رفع راسه أول ما سمعها تدخل و ابتسم على شهقتها...و هي أول ما ابتسم حست بدقات قلبها تتسارع...تخطيطها لتطنيش إحساسها و أفكارها...كان سهل بس اللحين تشوفه مستحيل...

رجوى= وش جايبك هنا؟
أسيف ما رد عليها= اليوم آخر إمتحاناتك صح؟
رجوى بتريقه= ما شاء الله عرفتها لحالك!
أسيف يطنشها= قولي لروز تنظف هالفوضى اللي أنتي مسويتها و ارجعي للغرفه
رجوى بلامبالاه مصطنعه= ليه ما تخليني احوس هنا أريح لك
أسيف= لو أدور على راحتي اللحين كان ارسلتك لبيت أهلك مو احسن؟

انقهرت عليه رجوى...و رمت عليه الكتاب اللي معها لكنه مسكه قبل يضربه...و طالعها بإستغراب...

رجوى= اذلف بأبدل ملابسي
أسيف يقوم= انزلي نتغدى
رجوى= الغداء راح وقته
أسيف= أدري بس أنا ما تغديت و أبيك تسليني و أنا آكل..و الأهم عشان أمي تشوفنا مع بعض
رجوى بغيض= و تلوع كبدها
أسيف يطلع= لا تتأخرين

سكر الباب وراه...و هي رمت عبايتها من عليها بقهر...كانت متضايقه على حياة و مو ناقصه قهر...(صدق ما عندي ذوق! هذا وش أحب فيه؟ حبته بقعاء و عنز صلعاء..بس أنا بأقدر عليه شفت اللي ألعن عاد سيد زبده اللي بيوقف بطريقي..زين إن ما نكدت عليه مثل ما هو حايس قلبي علي..يوم بأتركه بحاله وهو اللي جاي عندي خليه يتحمل)

بدلت ملابسها بسرعه...و نزلت له...

••

••

••

دخلت عنده في غرفة الطعام...و شافت أمه واقفه تكلمه...(يا هالعجوز اللي منكده عيشة الولد)

رجوى تقاطعهم= أسيف طلقها..لا...يمه عطيني رئاسة الشركه و أنتي تقولين لا...بالله عليكم ما مليتم؟ أنا مليت من هالهوشه

طالعها أسيف و كان بيرد عليها...لكن يوم شاف الغيض بملامح أمه سكت...

أم عزيز بقرف= انتي يا بنت الفقر تسكتين و ما أسمع صوتك..و يله برا عن وجهي مو متحمله سخافتك
أسيف= رجوى بتتغدى معي..و لا تكلمينها بهالأسلوب مره ثانيه
ام عزيز تطالعه بقهر= تسكتني عشان هاذي؟! وحده ما تسوى...
أسيف يقاطعها= قلت لك لا تكلمينها بهالطريقه؟
أم عزيز= هذا بيتي و اتكلم فيه باللي يعجبني و ....
أسيف بتهديد= خلاص تبينا نترك لك البيت و نطلع؟

طالعته أم عزيز بصدمه...
قهرها دفاعه عن هالبنت...و اللحين يهدد بروحته من البيت...و لا عرفت هو جاد...أو بس يبي يخوفها...(معها حق أم تركي المفروض ما اعانده يطلع لي بأفكار ألعن)

تركتهم و طلعت...و رجوى جلست قدامه و هي تطالع الصحون على الطاوله مو قادره ترفع عيونها له...تحس قلبها بيطير من الفرحه يوم دافع عنها...مع إنها تعرف إنه ما سوى هالشي إلا بس عشان يقهر امه...بس الشعور كان حلو...(بدت غباوة الحب تشتغل)

قدمت الخدامه الأكل...و صارت تآكل بصمت...و أسيف يطالعها بإستغراب...

أسيف= ليه ساكته؟
رجوى= أفكر
أسيف= بإيش؟
رجوى تطالعه= من متى صرت ملقوف؟
أسيف= أنا الغلطان اللي اسألك
رجوى= أنت تبيني اسليك..و اللي أفكر فيه يضايق ما يسلي....مع إني اشك إنك تحس بغيرك
أسيف= و انا اشك إن فيه شي يضايقك
رجوى= ........
أسيف= قولي وش اللي مضايقك؟
رجوى تتنهد= بنت خالتي تزوجت
أسيف= و هذا شي يضايق؟
رجوى= ايه مو حنا زواجاتنا مصايب مو أفراح
أسيف= يعني زواجك مصيبه؟
رجوى= لا زواجي منفعه..مو بتعطيني فلوس؟ بعدين زواجي مؤقت و بينتهي
أسيف= لك بنت خاله غير اللي متزوجها وليد؟
رجوى= ايه..أنت تعرف وليد؟
أسيف= و أنتي وش دخلك؟
رجوى= أنت تسألني و اجاوب..جاوب علي و إلا ماراح ارد عليك
أسيف= صديقي...ارتحتي؟
رجوى تشهق= صديقك؟ رحيل متزوجه صديقك! و صديقك هذا زين و طيب أو مثلك عله؟
أسيف بغيض= المهم بنت خالتك ما تصير خبله مثلك
رجوى= صدق قووولي..أبي اتطمن على رحيل..رحيل ما تقول شي قولي أنت
أسيف= يعني حامله همها و مو مهتمه لنفسك
رجوى= أنا قلعتي..بس رحيل لا

طالعها أسيف بإستغراب...أول مره يشوفها جديه...و مهتمه لشي...
أول ضيقتها على بنت خالتها...و اللحين قلقها على رحيل...
كسرت خاطره و حب يطمنها...

أسيف= تطمني وليد شكله مرتاح بزواجه
رجوى بفرح= ياااعمري تستاهل رحيل..يحمد ربها عليها
أسيف= الحمدلله..ما شبعتي
رجوى= لا

تركها و راح...و هي سرحت تفكر...(يا حلوي! والله ما عرفتني..وش كشخي جالسه و اسولف معه بعقل..حتى هو كان يكلمني زين...شكله يحس إني كنت بأقلب عليه و صار مؤدب)


••-------•?••?•{n}•?••?•--------••



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 11:22 PM   #84

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد المغرب/ وقف بسيارته يطالع الحاره الضيقه بإستغراب...هاذي اول مره يجي فيها هنا...أول مره يشوف المكان اللي عاشت فيه...

وهو يشوفه بهالحال...استغرب من وين جايه بهالقوه...و الغرور اللي واجهته فيها...

و كيف بعد كل اللي شافته معه...لها عين تفكر بغيره...و مين يكون هالسعود اللي فضلته عليه...

تنفس بغيض...نزل من سيارته و راح يدق الجرس...

لحظات طويله مرت...قبل يسمع صوت خطوات بطيئه جايه للباب...

أم ساره من ورى الباب= مين؟

وليد= أنا وليد..زوج رحيل

فتحت له الباب...و دخل...

سلم عليها و سأل عن حالها...

و دخل معها للصاله...و عيونه تدور عليها...و جلسوا...

وليد= وش أخبار رحيل؟

أم ساره= بخير الحمدلله

ارتاح وليد...إن جدتها ما جابت أي طاري للطلاق و باين إن رحيل ما قالت عنه شي...

وليد= رحيل وين؟

أم ساره= في الغرفه..مادري لو كانت نايمه..اشوفها لك

وليد= فيه أحد من البنات هنا؟

أم ساره= لا

وليد= أجل خليك مرتاحه أنا ادخل اصحيها

و دخل للغرفه...لسببين...

فضوله يعرف بكل شي يخصها...و السبب الأهم يصدمها بشوفته...

شاف الغرفه المتواضعه جدا...و السراير الثلاث اللي مصفوفه فيها...

و التفت على شنطتها الكبيره...اللي جامعه فيها كل ملابسها...ضحك ببرود وهو يشوفها على بالها انتهت منه...

شافها نايمه بسريرها الصغير...بملامح ساكنه و هاديه...

جلس جنبها على السرير...وهو يسأل نفسه لو بيتحمل هالسرير الصغير ثقل جسمه...

أول ما جلس...حست بحركة السرير...و هي تتمنى من كل قلبها...تكون متوهمه ريحة العطر اللي حست فيها من لحظات...و كل لحظه تقرب لها اكثر...لين صارت تتنفسها...

حست بيده تضرب خدها بخفه...

وليد برقه= حبيبتي يله اصحي

صدمها وجوده...و صدمها أكثر الأسلوب اللي كلمها فيه...

كانت متأكده إنه أول ما يرجع بيجي يدورها...و ماراح يرضى بسهوله بطلاقهم...

لكنها تخيلته يجي معصب...متكبر...مثل أول ما شافته...

لكن الرقه اللي يكلمها فيها صدمتها...و خلت قلبها تتزايد نبضاته...

ما تدري ليه تذكرت كلامه معها...إعترافه بحبه لها...معقوله يكون يحبها لهالدرجه...لدرجة ينسى اللي قالته...و يبي يبدأ معها من جديد...

ولو هالشي صار...هي وش بيكون ردها...

ما لقت داخلها أي جواب...غير الأنفاس اللي اختنقت بصدرها...

فتحت عيونها...و طالعته قريب منها...

كان صوته كله حنان و رقه...لكن هالشي أبدا ما انعكس على ملامحه البارد...و نظرات عيونه الكارهه...

و عرفت إن اللي تفكر فيه شي مستحيل...و لسبب ما فهمته ارتاحت لهالشي...

و تغيرت نظرتها من الحيره...للغرور...و القسوه...

رحيل= وش جابك؟ قلت لك أبي الطلاق

وليد يضحك بإستهزاء= ليه؟ على ما اذكر ولد عمك اليوم ملكته يعني خلاص مالك أمل فيه..ليه متحمسه للطلاق؟

عصبت رحيل و حاولت تقوم...لكنه رجع يدفها لين طاحت على وسادتها و ثبت أكتافها بيدينه...و صار وجهه قريب منها...

وليد= قلت لك يا رحيل بتكملين هالزواج..و بتكملين تمثيلك..عنادك بيصعب عليك الأمور فالأحسن لك تمشين على اللي أقوله لك

رحيل بقهر= و كيف بتغصبني على هالشي..مابي ارجع معك..مابي أشوفك..تفهم أو لا

وليد بثقه= أنتي مين تتحدين يا رحيل؟ شوفي نفسك زين صغيره و ضايعه و وحيده مو عارفه كيف تتصرفين و باللي سويتيه ما ضريتي إلا نفسك...لو سحبتك اللحين معي مين بيوقف بوجهي؟ أنتي ناسيه إن مالك أي أحد...كل اللي بتكسبينه ضيقة جدتك و حزنها عليك و أنا اشوف إنها ماراح تتحمل هالشي

طالعته بقهر...و هي تفكر بكلامه...و تتخيل اللي قاله...جدتها اللي ربت فيها القوه...لو شافت ضعفها و قهرها قدام عينها كيف بتحس...

ولو رفضت تروح معه...و أجبرها...مين بيرده؟؟؟

بعدت يدينه عنها و دفته و جلست بسريرها...و صدت عنه...

و التفتت تطالعه بتحدي...و عناد...

رحيل بتعالي= صح..انا ما عندي أي أحد..بأروح معك يا وليد بس بأوقف بوجهك..انسى الراحه معي..انسى إن اللي تطلبه تحصله..تبي تتحدى قسوتي و كرهي بعنادك..أنا بأتحداك و متأكده إني بأنتصر عليك

طالعها بتأمل...وهو يفكر بكلامها...

هذا اللي يبيه بالضبط...مشاعر كره و عناد...عشان يمحي أي شعور جميل كان بينهم...

كان يبي يمثل عليها الحب...و هي نفسها تدري إنه يمثل...لين يرخص بقلبه الشعور اللي كان لها...

لين هي تتأثر بهالمشاعر غصب عليها...و تذوق اللي ذاقه...

كانت جالسه تطالعه بغضب...و تحاول تفهم وش يفكر فيه...لكن نظراته كانت بارده...غامضه...

شهقت وهو يآخذها بين يديه و يحضنها...حاولت تدفه بعيد عنها...لكنه ضمها بقوه...لين حست إنها بتختنق...

وليد يهمس بإذنها= بأشوف قوتك أو عنادي

تركها فجأه و وقف...و هي تطالعه و تحاول تسيطر على أنفاسها المتلاحقه...ما تبي يبين عليها أي تأثر ناحيته...مثل ما هو واقف يطالعها بكل برود...يأكد لها إن قربها ما عاد يهمه بشي...

وليد بأمر= البسي فيه عندنا حفله لازم نحضرها

رحيل تكح= اللي قالت عنها (تطالعه بعناد) أمك؟

طالعها ببرود و طلع و ما رد عليها...

تسند على الباب بعد ما تركها...وهو يتنفس بقوه...

قهره إن قربها للحين يأثر فيه...ملامحها البارده...نظراتها...

بس هو ناوي يتخلص منه بأقرب وقت...و كرهه لها بيدفعه لهالشي...

كل يوم بيتذكر ردها له...و بيدفعها ثمنه...

راح لداخل الصاله...و جلس مع أم ساره...

أم ساره بحذر= رحيل بتروح معك؟

وليد بشك= ايه...ليه محتاجتها هنا؟

أم ساره= لا يا ولدي..بس خل بالك على رحيل صحيح تبين قاسيه و عنيده بس تراها ما تعرف تتصرف و لازم تعتمد على أحد..و كلامها اللي تقول عكس اللي داخلها

سكت وليد يسمعها...

لكن قلبه رفض يلين للي سمعه عنها...و طعنتها له للحين ما تشافى منها...

للحين صعب عليه رفضها له...و خسارته...اللي ما تعود عليها...خاصه وهو يشوف نفسه للحين متعلق فيها...

طلعت و هي لابسه عبايتها...و رفع راسه يطالعها...

وليد= وين شنطتك؟

طالعت رحيل الغرفه بدون ما تتكلم...وهو راح يآخذها...

و رجع للصاله و شافها ضامه جدتها بقوه...و جدتها تهمس لها بكلام ما قدر يسمعه...

تركهم و طلع...و بعد لحظات ركبت معه في السياره...و مشى...

وليد= ليه ساكته؟

رحيل= بأشوف كيف تخليني غصب اتكلم بعد

وليد= ...........

دق جواله...و ابتسم وهو يشوف رقم عبير اللي جت في وقتها...

و يضحك للحظ اللي رجع يرضى عليه...بس القهر إنه ما خانه إلا مع رحيل...

وليد يرد= مرحبا عبير

عبير انصدمت= هلا وليد..وش أخبارك؟

وليد= الحمدلله بخير..أنتي وش أخبارك؟

عبير مو مصدقه= بخير الله يسلمك

وليد= و خالتي إن شاء الله بخير؟

عبير تبتسم بفرح= الحمدلله

وليد= و الشغل إن شاء الله ماشي تمام؟ ما أبيك تخيبين ظني..ترى أنا معتمد على شطارتك و إلا أدري إن بشرى ماوراها نفع

عبير تضحك= حرام عليك ما تقصر بشرى..أنا كنت داقه عليك عشان بآخذ رأيك بشغله..لو ما كانت مشغول؟

وليد= لا تفضلي ما عندي شي

عبير كانت تكلمه و هي مو مصدقه...و الإبتسامه ما انمحت من شفايفها...

دائما يكلمها برسميه و إستعجال...هذا لو ما تعذر منها إنه مشغول...

رحيل كانت مو يمه...ما اهتمت فيه...مع إن شعور داخلها يحسسها بضيق و هي تسمعه...

لكنها تعودت على هذا...تعودت على إن الكل...يتركها لحالها...و يهتم بغيرها...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

طلعت من الحمام بعد ما توضت ناويه تصلي ركعتين تشرح صدرها اللي ضاقت به الأنفاس...

لكنها ما تعدت باب الغرفه و هي تشوف اللي صدمها...و حست بيد تعصر قلبها بكل قسوه لدرجة إنها ما صارت تحس فيه ينبض...

بروده سرت بجسمها كله و شلته عن أي حركه...أي ردة فعل... و ما عرفت كيف للحين واقفه على رجلينها...

تمسكت يدها بإيطار الباب بقوه و هي تقاوم الوجع اللي انتشر بجسمها و لا صارت تعرف مصدره...و عيونه المصدومه...تطالعها...

أريج كانت بحال أسوأ...تطالعها بفزع و صدمه...

مو معقول تكون هاذي حياة...وش جابها هنا...وش خلاها بهالحال العدم...

رجعت في بالها طلتها الصباحيه الجذابه...دائما كانت مفتونه...برقة ملامحها...و نعومتها..بأناقتها..بشرتها الصافيه و خصل شعرها الحريريه اللي تآخذ لون الذهب بنور الشمس...

لكن ذيك صوره مستحيل تنطبق على اللي قدامها...

الشعر مشعث و مجموع بآخر راسها بدون ترتيب...و ملامحها اختفت تحت هالجروج و الألوان الزرقاء و البنفسجيه اللي شوهت فتنته و أخفتها...هالات سوداء تحت عيون زايغه و محمره...كانت شاحبه و هزيله أقرب للأشباح منها للإنسان...

مستحيـــل تكون هاذي حياة!!!

وافي كان يراقب تأثير المشهد عليها...مركز بكل حواسه على حياة و يحس بالإنتصار أخيرا...وهو يشوف الوجع المحفور بملامحها...و الذل اللي كسر نظراتها...

لكنها بهالشكل كانت تخنق كل إحساس جواه لين صار يحس بداخله جمود قاسي...بدأ يطغي على فرحته بإنتصاره...

وافي ببرود يناقض اللي يحس فيه= هاذي غرور يا رنا..شوفيها بالحال و المكان اللي يناسبها و...

ما صارت تسمعه...تحس بوجع و ثقل في راسها خلى أذانيها تتسكر...حست إن الدنيا تلف فيها و ما صارت تحس بنفسها...حتى ملامحهم ما عادت تشوفها...سواد يطغي على كل شي قدامها...

رجعت تركض للحمام و هي ما تعرف كيف حملتها خطواتها المتعثره...و لا تدري كيف شافت طريقها...

وقفت عند المغسله و هي تحس بكل شي داخلها يطلع بوجع...

صارت ترجع و تكح بقوه و هي مو حاسه بحالها...كل اللي تحسه هالوجع اللي ينهش جسمها بقسوه...

أريج صارت تنزل دموعها و تنتفض بخوف و سندت نفسها على الجدار...و هي تهز راسها بصدمه...

أريج تصيح بصوت عالي= وافي الله يخليك أبي اطلع...أبي اطلع ما اتحمل والله ما اتحمل

وافي توه ينتبه لأريج و يتذكر وجودها...شاف فزعها و صياحها الهستيري...و خاف يصير فيها شي يتورط فيها...

لأنه كان قايس قوتها بهاللقاء بقوة حياة...ولو حياة ماتحملت فأكيد هالشي...فوق طاقات أريج...

وافي= تغطي خلينا نطلع

تغطت بسرعه و بيدين مرتجفه...و سبقته تركض للباب و كأنها ما صدقت إنه بيوافق...

وهو لحقها و سمعه متعلق بشهقات حياة و كحتها العاليه...

ركب معها السياره بملامح جامده مع إن داخله كله ثاير من قهر كبته عليها أيام...و اليوم أخذ أول حق منها...(كنت أبي اتلذذ بإنكسارك..بس لازم اتخلص من اريج اول)

أريج كانت مغمضه بقوه و ساده يدها بفمها عشان ما يرتفع صياحها لوافي...

ما تبيه يكلمها عن حياة...تخاف تعرف عنها أي شي...

من أمس أول ما اتصل عليها وافي و غصبها تطلع معه اليوم بس ساعه و قلبها مو مرتاح...مع إنه أكد لها إنه ماراح يضرها أبدا و بيكون آخر شي يتذكرها فيه...و مع كل خوفها انجبرت تطلع...و هي تتذكر حياة اللي بعد تهديده مارجعت للكليه أبدا...و لا أحد يعرف عنها شي لدرجة إن صديقاتها سألوها لو تعرف عنها شي...

لكنها ما تخيلت إن طلعتها هاذي عشان تقابلها...و لاتدري وش جابها عند وافي...و ليه هي بهالحال...

وصلوا للمشغل اللي أخذها منه...و هي ما صدقت تشوفه نزلت بسرعه...و خوف...

و هي ما تبي تجيب طاري اللي شافته لأحد...و لا حتى تذكره بينها و بين نفسها...عشان تقتل أي إحساس بالذنب ممكن تفكر فيه...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 10:53 PM   #85

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26


أخذ له شاور...و بدل ملابسه بيطلع...

طلع من غرفة الملابس...وهو يسمع صوت التلفزيون العالي...

شافها جالسه تتفرج...و ناثره على الطاوله قدامها...شيبسات و كاكاوات و عصيرات...و منسجمه باللي تشوفه و هي تآكل...

وقف قريب منها...يطالعها كيف تاركه الكنب و متمدده تحت التلفزيون...

أسيف يطالع نظارتها= و أنتي ضعف نظرك من شوي؟ ليه مقربه كذا للشاشه بعدي يلـه

رجوى تجلس و تلتفت له= سيد زبده لا تتدخل بعاداتي الشخصيه

أسيف كان يطالعها و يضحك...أخذ منديل من على الطاوله...و نزل يمسح وجهها اللي كان مليان فتات شيبس...

أسيف= لا تآكلين و انتي نايمه تشرقين

تعدل و قام عنها...

طلع و هي تطالعه بعيون مفتوحه على الآخر...و قلبها يرجف بصدرها...و تحس وجهها مولع نار...

غطت يدينها بوجهها...و قلبها للحين يدق بسرعه...(بيذبحني هالولد...ياااربي ليه ما يرجع لعين مثل أول اريح)

تعودت تتعامل مع أحد يكرهها...أحد يستحقرها...

لكن أحد هي تحبه...ما تدري كيف تتصرف...وش تقول...

تحاول تكون معه مثل ما كانت دائما...لكن المشكله هو مو مثله دائما...

رجوى تتمتم برجاء= حبني يا أسيف..تكفى انعمي و حبني

لكن هي نفسها تحس هالشي مستحيل...و لا تتخيل حياة جاده تجمعها معه...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

كانت صاده عنه تطالع الشباك...مع إنها ما كانت تشوف شي من اللي قدامها...لأن كل أفكارها شارده بأشياء ما تقدر تحددها...

دائما هاللخبطه ترافقها أول ما تشوفه...

تنهدت بقهر...و انتبهت للحي اللي يمشون فيه...و عرفته...

و القهر اشتعل داخلها...و التفتت عليه بقهر...

رحيل تصرخ= ليه جايبني هنا؟؟

وليد= مو أقول لك عندنا حفله بنحضرها

تذكرت رحيل ملكة سعود...و صرخت فيه...

رحيل بقهر= ماااابي

وليد بإستهزاء= ليه؟ صعب عليك تحضرين ملكته؟ للحين تحبينه؟

رحيل تصرخ= ماااا أحبه و لااا أحبك و لا بأحب احد بحياااتي ارتحت

وليد= أنا مرتاح..أنتي اللي مو مرتاحه مادري ليه؟ مو ما تحبينه؟ مو قاسيه و ما يهمك أحد..يله خلينا نشوف..(يوقف السياره عند بيت عمها) انزلي باركي للي فازت باللي خسرتيه

طالعها بتحدي...و هي طالعته بقهر و نزلت بسرعه...و سكرت الباب بقوه...

دخلت للبيت اللي حافظه كل مكان فيه...كل مكان فيه يحمل لها قهر...و صدمه...و ضيق...

مشت و هي تكلم نفسها بقهر...(جايبني هنا تبي تقهرني؟ ما تدري إن القهر من هالبيت و اللي فيه عمره ما خمد داخلي لحظه؟)

نزلت غطاها...و دخلت للصاله اللي كان فيها مرة عمها..و عمتها..و خوال مها..و عمان سعود...

أول ما شفتها عمتها و مرة عمها انصدموا...رغم إن أبوأحمد قال لهم إنه عزمها هي و زوجها...إلا إنهم متأكدين إنها ماراح تحضر...

لحظات و ابتسمت أم سعود و تقدمت تسلم عليها...و تسألها عن حالها...و تعرفها على الحريم...

اللي كانت رحيل حافضتهم مع إنها من سنين ما شافتهم...بس كل قهر تشيله من هالبيت ينحفر داخلها حتى مع مرور السنين...

جلست أم سعود تتكلم معها...تسالها عن حالها...

لكنها شافت إنه ما تغير فيها شي...نفس الغرور...و البرود...و الكره اللي يطل من عيونها...

قامت عنها تشوف باقي الحريم...دام الجلسه معها مالها اي فايده...

أما أم أحمد فاكتفت بسلامها عليها...و سؤالها عن الحال...لأنها و هي تشوف هالنظرات اللي تعرفهن زين...خافت تقول لها أي شي تنفجر فيها...و تفضحهم قدام الناس...

••

••

••

في غرفتها...كانت الدنيا مو شايلتها من الفرحه...و هي تشوف حلم السنين يتحقق...و اليوم تكون زوجته...

وداد= ياهوو يا كثر ما تسرحين اليوم

مها تبتسم= مو متخيله إني بأتزوج سعود اليوم

وداد تضحك= اثقلــي يا بنت

دخلت عندهم هناء تركض...و الصدمه باينه على وجهها...

هناء= مهــا مهـــا

مها= بسم الله وش فيك؟

هناء= رحيل جت

مها انصدمت و طالعت وداد اللي كانت على ملامحها نفس الصدمه...

مها بضيق= ليه؟

وداد= ما توقعتها تجي!

مها= الله يستر منها

وداد= حرام عليك يمكن....

مها= وش يمكن ترى هاذي رحيل أو نسيتيها يعني

وداد= مو مجبوره تجي لو ما تبي

مها= يمكن جايه تنكد علي

وداد= مو لهالدرجه يا مها..بأروح اسلم عليها و اشوف وش عندها...تبيني اجيبها تسلم عليك

مها تصرخ= لاااا

وداد= خلاص خلاص ماراح أجيبها

طلعت وداد...و جلست مها تفكر بكدر...(وش جايبها؟ الله يستر منها)

دقايق و شافت وداد ترجع لها...

مها= مالقيتيها؟

بدور= إلا..بس كعادتها كلمه و تسكت..ما عرفت وش أقول لها؟ و بصراحه نظراتها كانت تخوف..احسها شوي و تقوم تذبحني..و سرحت اكلمها ما ترد....استاذنت منها بسرعه و جيت

سكتت مها تفكر باللي سمعته...(ليه جايه من الأساس؟ معقوله بتسوي شي؟ معقوله تكون صدق مهتمه بسعود ما كانت تقول كذا عشان تقهرني؟؟)

مها= الله يستر منها

••

••

••

عند الرجال/ دخل للمجلس اللي كان مليان بالرجال...و أول ما شافه أبوأحمد فز يستقبله و يسلم عليه...و يعرف الجالسين عليه...

لكن وليد ما كان مهتم فيه...و لا كان مهتم بهالمناسبه كلها و لا مفكر يحضرها...

لكنه جاء بس عشان يشوف سعود...وش يطلع...

وش يميزه...ليه هو بالذات اللي صاحت عشانه...

وش فيه يخلي وحده قلبها حجر ينبض له بهالشكل...

وشـــافه...

راح مع أبوأحمد يسلم عليه...و على أبوه...لكن هو كل تركيزه و نظراته كانت على سعود...اللي حتى هو كان يطالعه...و يتخيل كيف حياة رحيل معه...

واضح إنها لقت واحد بنفس غرورها...و قسوتها...هالشي باين من شكله...بس ما عرف لو كان معها غير...

لو كان قدر يعطيها الحب اللي حرمها الكل منه...

جلس وليد وهو للحين يطالع سعود...اللي كان يطالعه بين لحظه و الثانيه...وهو في باله يفكر بقهر و إستحقار...(هذا سعود! وش تحبين فيه يا رحيل؟ ليه هو بالذات مع إني مو شايف فيه أي شي!)

كان جالس كاتم غيضه منها...وهو يشوف إن هالسعود ما فيه أي شي يزيد عنه...و لا يقارن فيه من الأساس...لكن خطر في باله شي...مايدري كيف ما فكر فيه من قبل...(هو يدري انها تحبه؟ وش شعوره اتجاهها؟ أكيد ما يحبها و إلا كان ما فكر بغيرها)

رجع يطالعه بإستخفاف...(مدام هذا سعود اللي تحبينه..مو صعب أقدر اخليك تنسينه..و بتحبيني يا رحيل و بتندمين على الحب اللي رميتيه ذيك اللحظه لأنه ماراح يرجع لك)

ما صار طايق يجلس أكثر...و لا يشوف هالغبي اللي قدامه أكثر...و قام سلم عليهم و استأذن...

طلع من المجلس و شاف أحمد اللي من شوي شافه يكلم أبوه..

وليد= أحمد

أحمد يجي عنده= نعم

وليد= روح قول لرحيل وليد يقول يله بنمشي

أحمد بضيق= أخاف تضربني

وليد بإستغراب= و ليه تضربك؟

أحمد= هي دائما تضربني حتى لو ما سويت شي

وليد كان يطالع فيه بصدمه...كان طفل صغير و باين عليه إنه مطيع و هادي...ما لقى لها أي سبب يخليها تضربه...

طرأ له يسأل عنها...يعرف الوجه الحقيقي اللي أخفته عنه...و اللي بتتعامل معه فيه بالأيام الجايه...

وليد= أنت ما تحب رحيل؟

أحمد= لا

وليد= ليه؟

أحمد= هي ما تحبنا كلنا دائما تصارخ و تتهاوش معنا و لا تبينا

وليد= دائما هي كذا؟

أحمد= ايه هي شريره..ما أحد يحبها و ارتاحوا يوم راحت عند جدتها

وليد= زين و سعود تحبه؟

أحمد= ايه احبه

وليد= ليه تحبه؟

أحمد= لأنه طيب و دائما يمشينا و لا يخلي احد يهاوشني..و لأنه هو اللي قال خلوا رحيل تروح لجدتها احسن

وليد= خلاص روح قول لأي أحد كبير يناديها

تركه أحمد وهو يفكر باللي سمعه عنها...(حب من طرف واحد..دامك تكرهين الكل و كرهتيني وش معنى حبيتيه هو؟ أو لأن شكله طيب و على نياته..و مثل ما قالت جدتها تدور احد تعتمد عليه؟)

شافها تطلع و سبقها للسياره...ركبت معه و مشوا بصمت...

وليد= شفت سعود باين إن الفرحه مو سايعته الليله..شكله حب من طرف واحد

لكن كلامه مالقى أي صدى عند رحيل اللي رجعتها لبيت عمها و شوفة فرحتهم و لمتهم اللي كانت دائما مطروده منها...رجعت تحجر قلبها و تنفي أي إحساس داخلها...لين مابقى داخلها غير كرهها و حقدها اللي سكنها من سنين...

انقهر إنها ما ردت عليه...و تمنى يعرف وش تفكر فيه...وش إحساسها...

هي مين هاللحظه...بالضعف اللي وصفتها جدتها فيه وهو شاف منه ملامح...أو بالقسوه اللي تكلم عنها ولد عمها و اللي خلتها تعترف بكل جرأه بكرهها قدامه...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

سحبت نفسها لبرا الحمام و هي تلهث...و انرمت على السرير بتعب...

مديت يدها بتعب للكومدينو تآخذ قارورة المويه اللي تركتها...

فتحتها بأصابع ترتجف من التعب...و شربت عشان تبل الجفاف اللي تحسه بفمها...و حلقها...

رمت راسها اللي مو قادره تشيله على السرير و دموعها الحارقه تمشي في الطريق اللي حفرته كل هالأيام على خدودها...

تذكرت ملامح أريج المصدومه...وجودها هنا...و شوفتها لها بهالحال...

هي اللي سوت كل هذا عشانها...و للحين تطلع معه حتى بعد وعدها لها...

خافت إنها تقول اللي شافته لأحد...

لو تدري لينا و البنات...تتشوه سمعتها و ذكرها بينهم...

هزت راسها بقهر...(لا أنا لازم اطلع من هنا..هالسافل مو ناوي يمل و أنا انتهى صبري..ما عاد فيني حيل اتحمل أي شي..والله تعبت..تعبت.......ماراح آكل و لا أشرب..يا أطلع من هالمكان أو أموت..لازم اطلع اليوم)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 10:54 PM   #86

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

وصلوا للبيت...و هي كانت تمشي معه بصمت...

مسكها من يدها و وقف...

وليد= تعالي سلمي على أمي..قبل ندخل للبيت

رحيل= بكره..مو اليوم

وليد= و ليه؟

رحيل= تعبانه و أبي انام

وليد= تعبانه أو بس تبين تعاندين

رحيل= لو كنت تبي تسمع السبب الحقيقي..أبي اروح اجلس معها و انت مو موجود معنا..لأني مابي اجلس معك أو اشوفك

وليد يتركها= روحي لأني اليوم انا بعد مو طايق اجلس معك..بس تذكري إني متى ما بغيت بتكونين تحت أمري

رحيل= نشوف كيف يحصل لك هالشي

تركته و راحت...وهو مشى بعدها...

و دخل للمكتبه يكمل شغله...الشي الوحيد اللي يلهيه عن أفكاره...

لكنه بين لحظه و الثانيه يرجع يتذكرها...

••

••

••

طلعت من الحمام بعد ما اخذت لها شاور...و شافت شنطة ملابسها في الغرفه...

ضربتها بغيض...و هي ما تدري ليه ما يتركها في حالها...وهو يقدر يجيب غيرها ألف وحده...تهنيه...و تعيشه مرتاح...(على باله لو تركني بأرتاح..مايدري إني عمري ما عرفت الراحه بحياتي و لا بعرفها..كل الناس مستكثرين علي اعيش بوحدتي..بدون مشاعرهم المزيفه..بدون مجاملاتهم البارده)

و راحت تنام بسرعه قبل يجي...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

طلعت مع أسماء من المجمع و هي تمشي بخطوات سريعه...ياله تلحقها اسماء...

أسماء= امشي شوي شوي فشلتينااا..ما قدرت الحقك

بشرى معصبه= اسكتي بس..أنا الغلطانه اجي مع وحده مهفوفه بعقلها مثلك..اللحين ليش تردين عليهم؟؟

أسماء بلامبالاه= يتريقون علينا من اليوم قهروووني

بشرى= هم يسوون كذا عشان تردين عليهم

أسماء بفخر= ايه و رديت و سكتهم

بشرى تشهق بخوف= شوفيهــم..تعااالي بسرررعه

و مشت و هي تقريبا تركض للمواقف...و تسحب أسماء معها غصب...اللي كان عندها نيه توقف تكمل هوشتها معهم...

اختفوا من نظرها...و ارتاحت و هي توصل لسيارة السواق...لكنها تفاجأت فيهم بسيارتهم واقفين قدام سيارة السواق...

أسماء بلقافه= خير إن شاءالله يله بعد سيارتك عن طريقنا

بشرى بهمس= اسكتي و يله اركبي السواق يتافهم معهم

لكن اسماء و لا همها كلام بشرى...و صارت تتهاوش معهم...

و بشرى تتلفت تدور لها أي أحد بهالمواقف لكنها ما شافت أحد...لمحت واحد يمشي من بعيد...

لكنها صدت عنه و هي تسمع واحد منهم ينزل من سيارته و تشوفه ماشي عندهم...

التفتت بخوف تدور اللي شافته من لحظه...و شافته يمر من بعيد...لكنها عرفته مع إنها ما قد شافت من قريب...

بشرى تصررخ= محســــن

كان جاي لواحد من أصدقائه يشتغل هنا...و انصدم من صوت البنت اللي يناديه...

التفت للصوت بإستغراب...لكنه عرف السياره...كل ما يمر بيت خالد يشوفها...

و مشى لهم...وهو يشوف الشاب اللي واقف عندهم...

محسن يكلمه= نعم فيه شي؟

الشاب= شوي شوي لا تحمق علي..خايف عليهم خلهم يقصون لسانهم..و لا يتحرشون فينا

كانوا شلة شباب مراهقين...عشان كذا خافوا منه و راحوا بسرعه...بعد ما رمى واحد منهم هالكلمه...

بشرى شهقت أول ما سمعت اللي قاله الشاب...و التفتت تطالع محسن...حاولت تبرر...لكنها انصدمت و هي تسمعه...

محسن بعصبيه= يله امشوا

بشرى= بس...هو....

محسن يطالعها بقهر= أنتي بعد بتوقفين تتكلمين..(يصررخ) يلـــه

طالعته بشرى بقهر...و ركبت السياره و سكرت الباب بقوه و ركبت أسماء معها بسرعه...وهو وقف يطالعهم لين مشوا...

••

••

••

من دقايق و هم في الطريق...و أسماء تطالع بشرى بخوف...مو قادره تكلمها...أصلا حتى لو بغت تكلمها هي ماراح تعطيها فرصه...و هي من يوم ركبت ما سكتت لحظه...

بشرى بغيض= و انا كيف سكت له؟ ولد هالفقر يصرخ علي كذا؟ ليتني ما ناديته..وش يحسب نفسه؟......(تلتفت عليها و تضرب كتفها) كله منك..اقول لك قصي لسانك ما تقصينه..و يوم فيك لسان ليه ما صرختي على هالمحسن يوم يعصب علينا؟؟

أسماء تكتم ضحكها= بصراحه انا اسوي حركات عشان اسولف على البنات و اقولهم وش صار..اللحين عندي سالفه أحلى يوم البطل ساعدنا

بشرى تطالعها بإستحقار= وش بطله؟ مالت عليك على هالذوق أنتي ما شفتي شكله على هالثوب البالي..حتى شماغه عافسه فوق راسه تقول طالع البر مو طالع من مجمع...يكفيك الإسم..محسن!

وصلت أسماء لبيتها و ما صدقت ترتاح من عصبية بشرى نزلت بسرعه...

و بشرى رجعت مع السواق لبيتها...

و دقت على عبير تكمل حرتها...و قالت لها عن اللي صار...

عبير= أنتي الغلطانه..قلت لك بنت عمي هاذي ملسونه ما تنمسك لا تروحين معها لمكان..و انتي ما صدقتي شفتيها طلعتم من المشغل و تركتوني لحالي

بشرى بقهر= أنتي شمتانه فيني..أصلا كله منك لو وافقتي تروحين معي ما رحت مع هالخبله

بشرى= انتي تشوفين ما كنت فاضيه و بعدين ليه توقفين و تبررين له آخر همك هو

بشرى بعد تفكير= صح انا الغلطانه اللي معبرته..بس..بس قهرني وهو يصرخ علي

عبير= واحد بهالمستوى كيف تبينه يتعامل مع البنات اكيد ما عنده أسلوب..احس هالنوعيه عندهم البنت و لا شي و ما يعاملونها إلا كذا صراخ و أوامر

بشرى= مع أهله كيفه..بس كيف يتجرأ يصرخ علي؟

عبير= أووف يا بشرى خلاص انسي بتروحين و ترجعين على هالسالفه ما عليك منه..هذا اللي ناقص تحرين عمرك عليه

سكرت منها يوم وصلت للبيت...و دخلت و هي للحين فيها حره رغم كلام عبير لها..

و تفاجأت و هي تشوف خالد في الصاله...و يكلم بجواله...وقفت تتسمع...

خالد= زين محسن اكلمك بكره و نتفق

سكر منه...و التفت عليها...

و هي واقفه مستعده للهجوم أول ما يفتح لها الموضوع...و الكلام اللي ما لحقت تقوله لمحسن...بتطلعه على خالد...

خالد بإستغراب= تبين شي؟

بشرى تفاجات= هاه؟

خالد= شفتك وقفتي يوم شفتيني..قلت يمكن تبين شي

بشرى تتركه= لا ما أبي شي

تركته و طلعت لغرفتها...رمت الأكياس على السرير...و جلست...(شكله ما قال له...احسن مو ناقصه محاضرات خالد)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

ركب سعود مع وداد...بعد ما طلعوا من بيت خاله...و أمه كانت مع أبوه...

وداد= مبروك مره ثانيه

سعود يبتسم= الله يبارك فيك

وداد= هاه وش رأيك بمها؟

سعود يضحك= ......

وداد= لا هالضحكه ما تكفي ابي تفاصيل

سعود= وش دعوه ما حققتي معها أول ما طلعت

وداد= صح بس أبي اعرف شعورك أنت

سعود= الحمدلله مرتاح

وداد تتذكر= على طاري الراحه..تدري إن رحيل جت اليوم

سعود تفاجأ= والله! أنا على بالي بس زوجها اللي جاء لأنه ما جلس كثير.....وش أخبارها؟

وداد تتنهد= مثل ما هي أو زادت..للحين مو فاهمه ليه جايه؟ طول الوقت ساكته..و ترد من غير نفس

تذكر سعود...ذيك الليله...و طلبها منه يحميها و يشيل همها...

و رجع يتذكر زوجها...و بروده...و غروره...

سعود= احس زوجها مغرور و...(حس بضيق وهو يتذكره)

وداد= يمكن ذنبها علينا..خلها تعرف كيف شعورنا و حنا نتعامل معها

غير سعود السالفه...لأنه ما ارتاح يتكلم عنها أكثر...

و دامها طلعت من حياته...فالتفكير فيها ماراح يفيد بشي...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

دخلت للغرفه...و شافته نايم على السرير و يقرأ...

طالعت فيه لحظه و هي تعض على شفايفها...ما تدري ليه ملامحه بس وهو حتى مو يمها...تخلي قلبها يدق بسرعه...

التفت عليها...و هي حاولت تتصرف بطبيعتها...

رجوى= امم بتنام؟ أنا ما فيني نوم..آآبأروح اتفرج على التلفزيون في الصاله

أسيف يطالعها وهو رافع لها حاجب= من متى هالأدب اللي فيك؟!

رجوى= كيفي أصير مؤدبه الوقت اللي أبي و اتليعن الوقت اللي أبي..مو عاجبك دور غيري

أسيف يطنشها= اجلسي شوفي التلفزيون هنا..أنا مافيني نوم اللحين

رجوى تعدته...و هي تتحلطم...

كانت تبي أي عذر تتركه فيه...(مادري وش فيه أحيانا يصير لزقه..بوقت مو مناسب)

جلست على الكنب و عطته ظهرها...و فتحت التلفزيون و صارت تقلب بالقنوات...لكنها ما قدرت تركز بشي و هي تحس إنها وراها...

التفتت عليه و شافته منسجم بكتابه...ابتسمت بخبث...و علت على التلفزيون...و انتظرته يقول شي...لكنه ما تكلم...

التفتت عليه مره ثانيه...و ما كان يمها...(و أحيانا يصير حمار و ما يحس)

حاولت تتابع الفليم اللي تشوفه...لكنها ما فهمت منه و لا شي...

و التفتت عليه...تطالعه بتركيز...لين حس فيها و رفع راسه يطالعها...

أسيف= وش فيك؟

رجوى= جوعااانه

أسيف بإستغراب= من ساعه بس تعيشنا؟

رجوى تطنشه= بأروح أجيب لي بيبسي و شيبس تبي؟

أسيف بإستخفاف= هالوقت! لا شكرا

تركته و طلعت...

و بعد دقيقه رجعت و هي شايله بيدينها ثلاث أكياس شيبس..و راحت تآخذ من الثلاجه علبتين بيبسي...

أسيف= قلت لك مابي

رجوى= و أحد قال إنه لك

أسيف= الوقت متأخر..لا تكثرين الأكل

رجوى= لا تخاف معدتي ما تمشي بمواعيد مثلكم

جلست عند التلفزيون...و شافت لها مسرحيه و جلست تتابعها...

لحظات...و شافته يجلس عندها...و يآخذ علبة بيبسي...

رجوى بتريقه= أوو بيبسي هالوقت! وش هالإنتحار؟

أسيف يصد عنها= بس عشان ما تشربينه كله

طالعته رجوى بإستخفاف...(قول إنك تبي..والله أحيانا يصير عقلك صغير)

رمت عليه كيس شيبس...و فز لأنه ما كانت منتبه لها...

أسيف= هاذي طريقه تعطين فيها أحد شي

رجوى تهز راسها بإيه...و صارت تتابع المسرحيه...و تضحك...

وهو مع إنه كان يشوف إن المسرحيه سخيفه...و ما تستدعي كل هالضحك...إلا إنه كل ما شاف ضحكتها العاليه...ضحك معها غصب...

بعد ساعه...

رجوى= خساره خلصت

أسيف بإستخفاف= من زينها يعني؟

رجوى= مادري مين اللي من اليوم يكركر

أسيف= أنا اضحك عليك

رجوى= ضحكت بلا سنون

أسيف كمل ضحكه...و هي تطالعه بقهر...

بس كانت فرحانه بسهرتهم مع بعض...

على الأقل صار يجلس معها...و يكلمها برواق...لكنها مع كذا ما لقت شي تكلمه فيه...تبي تتكلم بدون ما يستخف فيها و يضحك عليها...

بس ما لقت شي تقوله...و حست بالقهر...أول مره تحتار بالكلام...و تفكر فيه قبل يطلع منها...

كانت بتتكلم لكنها شافته يقوم...

رجوى= ويــن؟؟

أسيف= تأخر الوقت خلينا ننام

رجوى= بس بكره اجازه

أسيف بإستخفاف= لك مو لي

رجوى تقوم= أنا بأطلع ما فيني نوم اللحين

و تركته و راحت...(إن كان أنا اشوف حبي له سخيف و ماله داعي..أجل هو كيف بيحس...لا انا لازم القى لي شي يشغلني عن هاللي احسه....ايه ارجع رجوى قبل و اونس نفسي احسن..أصلا انا اللي كبرت الموضوع براسي وهو ماله داعي..ايه ايه هو كذا و خلاص)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 10:57 PM   #87

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من دقايق وقف بسيارته...لكنه ما نزل منها...

طول الوقت كان يلف بالشوارع...و يفكر بأي حال بتكون...

و اللحين...يبي يطلع لها...

و يتخيل وش اللي بيشوفه فيها...

كيف شكل حزنها...الألم بملامحها...القهر بنظراتها...

تخيل يشوفها مرميه على الأرض...مغمى عليها...أو ميته حتى...(لا لاتموتين قبل اشوف الذل و العذاب بعيونك)

استغرب من أفكاره...لهالدرجه وصلت هالبنت فيه القسوه و الحقد...بس هو اليوم انتصر...و لازم يفرح بإنتصاره قدامها...عشان يرميها برا حياته للأبد...

نزل بسرعه من سيارته...و دخل للشقه بترقب...و عيونه تطالع غرفته و بابها المفتوح...

راح للغرفه بخطوات بطيئه...و دقات قلبه تزيد...

أول ما شافها تفاجأ...جالسه على سريره و لا بسه عبايتها و متغطيه...

أول ما شافته حياة رفعت له نظرات خاليه من أي معنى...

حياة بصوت مبحوح= تعبانه أبي اروح المستشفى

مع إن صوتها كان تعبان...و حروفها منهكه...

لكنه كان يطالعها ببرود...و الغيض فيه يزيد...

للحين فيها روح...للحين متماسكه...و عندها جرأه تكلمه بصيغة الأمر...

وافي بقهر= لا

حياة توقف بتعب= أنت وش تبي مني؟

وافي بحقد= تذوقين الذل..انهدي انهدي و ريحيني

حياة بقهر= ليه؟ بعد كل اللي سويته فيني للحين ما برد قلبك؟

وافي يفكر بغيض= وش سويت؟ بعدك ما شفتي شي..كل اللي شفتيه أشياء الظاهر انتي متعوده عليها مادري ليه مسويه نفسك متعذبه؟ آه أو لأن غرور ما تحب أحد يغصبها على شي و تحب تآمر و الكل ينفذ....مو هذا كلامك؟

حياة بقهر= بأطلع غصب عنك

وافي يضحك بقسوه= أنتي من صدقك تهددين! للحين ما عرفتي مين تلعبين معه؟ و ....

طالعته بقهر...و ركضت للباب...لكنه استدركها و بسرعه لف يده على خصرها و سحبها للغرفه...و هي انتفضت منقرفه من لمسته...و دفته عنها بقوه...و تسندت بتعب على الجدار...

حياة تصررخ= لااااا تفكر إنك تلمسنـــي يااالقذررر

طالعها وافي بقهر...و هي بنفسها قدمت له الشي الأخير اللي يكسرها فيه...قبل يرميها برا حياته...لأنه ما صار يتحملها اكثر...

وافي= ليه كل هالخوف؟ كأنها أول مره أحد يلمسك فيها؟

حياة تكتم قهرها= ما تعرف تميز الخوف من القرف

وافي بإستحقار= ليه فيه شي ما تبيني اعرفه؟

حياة تطالعه بصدمه تحاول تستوعب معنى كلامه...

و وافي فجأه خطر له شي...

ليه عمها رماها عليه بكل سهوله و لا سأل عنها...و كأنه ما صدق يتخلص منها...

ليه هي تقبلت زواجها و كل اللي يسويه...ببرود و لا اهتمت...

وافي يكمل أفكاره بصوت عالي= على الأقل اتأكد إنك بنـ...

قبل يكمل كلامه وصلته يدها اللي ضربت خده بكل قوتها...و غيضها...

طالعها بعصبيه و حقد...و هجم عليها يرد لها هالضربه...لكن مو بالضرب...

بالطريقه اللي متأكد إنها بتألمها...و بتكرهها أكثر...

••

••

••

صحى من غفوته اللي ما يعرف كيف أخذها...و شاف نفسه لحاله في السرير...غمض عيونه بضيق...و تنهد بقهر...

يراجع في باله اللي سواه...و في سمعه يتردد صراخها...و صياحها...يتذكر الكدمات الزرقاء اللي ماليه جسمها...

دافعت عن نفسها بكل قوه و حاولت تبعده...لكنه كان أقوى...قهره و غيضه كان أقوى...كيف فكرت تقوى عليه و هي بهالتعب و الإرهاق...

فتح عيونه يطالع حواليه بإشمئزاز...(وش اللي سويته؟ حتى لو كانت تستاهل الموت..حتى لو كانت ما تستاهل الإحترام...بس أنا كيف أسوي هالشي؟كيف أنزل لهالمستوى؟ ما سويته بغيرها..اللحين أسويه بوحده لو بلإسم بس تكون زوجتي..هذا إغتصاب..حتى لو كانت حلال لي..الطريقه غلط..غلط)

كان متضايق...و كاره نفسه و مو طايق الهواء اللي يتنفسه بهالغرفه...

و أكثر من كذا ما يبي يشوفها...مع إنه متأكد إنها هي أكثر بتهرب من شوفته...و لا تبيها...

مع إنه المفروض يفرح إنه كسرها...لكن مو اللحين يتشفى فيها...مو اللحين وهو مو طايق يتذكر اللي سواه...

قام من السرير بسرعه...و بدل ملابسه...و طلع للصاله و لا شافها نايمه على الكنب...عرف إنها في المطبخ و قرر يطلع بسرعه قبل تطلع هي...

وصل للباب و كان بيفتحه...لكن صوتها وقفه...

حياة ببرود= مرتاح اللحين؟ تطمنت على كرامتك؟ بس يا ذكي هالشي مو دليل على إنك كنت أول من يلمسني....أنت طلعت مع أريج و اتوقع ما نسيت الحدود اللي ترسمها شلتنا لهالطلعات..تتذكر اللي سويته معها؟ تتخيل كم مره أنا سويته مع غيرك....زوجها بيكون غبي مثلك و متطمن إنه الأول

كان يسمع كلامها...و الصدمه تشل حواسه...يده اللي ضاغط عليها بكل قوه ما قدر يرفعها عن الباب...وهو يتخيل اللي تقوله...و اللي يذبحه أكثر...وقاحتها...و قوة عينها و هي تقول مثل هالكلام بوجهه...

فقد أعصابه بهاللحظه...و أعماه الكره...و القهر...و نسى الندم اللي كان يحس فيه...لأنها ما تستاهله...

راح لها و مسكها مع رقبتها...و ثبتها على الجدار وهو يصرخ بقهر...

وافي بعصبيه و إستحقار= أنتي ايش؟؟ما تنهدين؟(يصررخ)أو ناويه تموتين على يدي و انبلي فيك

كانت ياله قادر تاخذ نفسها...لكن نظراتها أبد ما نزلت عنه و هي تطالعه بتحدي...و وقاحه...و كره...

قهرته نظرتها هاذي...ما يطيق الغرور اللي تشوفه فيه...

مسكها مع أكتافها بقوه...و صار يضربها بالجدار...

و يضربها كفوف...يبي هالنار اللي داخله تهدأ...و هي كانت مثل الجماد بين يدينه...لا تحركت...و لا صرخت...

رماها على الأرض بقوه...و طلع من الشقه...

••

••

••

ظلت على الأرض...ساعه بعد ما طلع...الدموع تحرق عيونها و تحجب عنها الشوف...و كل مكان بجسمها يقطعه الألم...

حاولت ترفع نفسها و ما قدرت...حاولت تهدي نفسها...و آلامها...و صارت تحاول تتنفس بإنتظام...مع إنها ياله قادره تآخذ نفسها...و كل نفس تحسه الأخير من شدة الألم...و القهر...

جروحها للحين ما تشافت...و ضربه زاد الألم عليها...و خلاهن ينزفن من جديد...

انهارت واطلقت سراح الدموع...و القهر...و الحزن اللي تكتمه قدامه...و صارت تصيح بصوت عالي و تصرخ من قهرها...

يمكن النار اللي تشتعل داخل صدرها تخف...

من يوم اللي سواه و هي بحالة صدمه...كل شي فيها تخدر...

لكن عقلها كان يدور...و يدور...على شي ترد به كل الوجع القهر و الذل اللي حسسها فيه...

و قالت له اللي قالته...حتى لو كان يمس شرفها...بس دام هالشي قدامه هو...و بيشعل النار بقلبه...

هان عليها تقوله...

صارت تتنفس بصعوبه...و شهقاتها تزيد...و ما كانت تعرف الروح اللي تختنق داخلها للحين حيه أو تلفظ أنفاسها الأخيره بهاللحظه...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••




morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 10:58 PM   #88

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


•• مــن بـكـــره ••

دخلت لغرفتها اللي من ذيك الليله...ماأحد يدخلها غيرها...

ترتبها...و تنظفها...

شافت اللي بقى من لوحاتها...ما تقطع من ثورة أبوها ذيك الليله...و اللي رتبتهن مثل ما كانت حياة تحب...(وينك يا حياة؟ وش صار فيك؟ تكفين خليك قويه...يا رب ترجعين لنا من جديد...مادري ليه احس إنك راجعه..مو معقول ماراح اعرف عنك شي)

و أفكارها من حياة...رجعت ترتبط ببسام...

مستحيل تنسى حياة و قلقها عليها...و كل ما تتذكرها...تتذكره...

ابتسمت بحزن و هي تتنهد...و صوته يتردد بمسامعها...

خطرت لها فكره غبيه...لو تتميرض على أبوها...و يوديها المستشفى...فيه إحتمال واحد بالميه تصادفه...و تشوفه...

ضحكت على نفسها...(اصحي يا وفاء..إلى متى هالغباء؟؟)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

طلع الصبح وهو للحين يتقلب بفراشه مو قادر ينام...و لا يرتاح...

و لا يبعد عن باله كل اللي صار هالليله...و لا وقاحتها و هي تعترف قدامه بــ....

قام من سريره...و فتح الشباك على آخره...يمكن يقدر الهواء يدخل لرئتينه و يتنفس بشكل طبيعي...(وش منتظر من وحده بمستواها؟ أنا الغلطان اللي اربط نفسي مع وحده بهالمستوى حتى لو بالسر)

كان يحس بالدم يغلي بعروقه...وهو يتذكر كلامها...

ما يدري كيف ما ذبحها بيدينه و ارتاح...

كيف بينسى اللي سمعه...كيف بينسى إنه تزوج وحده.....

(باطلقها..مابي أي شي يربطني فيها..ليتني ما عرفتها..و لا شفتها هالحقيــره)

رجع في باله منظرها الأخير...و هي مرميه على الأرض و ياله تقدر تآخذ أنفاسها...(يعني بتموت؟ طبعالا..هاذي الروح تجدد فيها مع كل نفس)

يدري إنها محتاجه لمستشفى...بس مستحيل يوديها...لأنه متأكد إنها راح تتهمه بضربها...و لا راح يردها شي...(لااا بأرميها على عمها يتصرف فيها..هذا انا بأردها له بنفس الحال اللي اخذتها منه)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

دخلت رجوى للصاله...و شافت وحده جالسه فيها و بحضنها بنت صغيره...و انصدمت...

و حتى اللي جالسه انصدمت فيها...و بشكلها...و طالعتها بإستغراب...

هي= مين أنتي؟؟

رجوى بإرتباك= آآ أنا..أنا ايه..أنا شحاده

دخلت أم عزيز...و دفتها باصبعين بقرف...عن طريقها...

أم عزيز= زين عارفه نفسك..هاذي زوجة أسيف

ما استوعبت مشاعل اللي تسمعه...و قبل تتكلم...سبقتها رجوى...

رجوى بفرح= يااااي خالتي..مو مصدقه! أنتي بنفسك تعترفين فيني..و الله على بالي هالحركه ما تصير إلا بالمسلسلات..إذا الشريره آخر شي صارت طيبه بدون أي مناسبه...اممم أجل أكيد اليوم الحلقه الأخيره

مشاعل مو مستوعبه= يمه مين هاذي؟

رجوى تشهق= تقول يمه...هاذي أخت غريب الأطوال! والله على بالي هو نبت لحاله أثاري لك وجه تجيبين غيره..بس ما تشبهك و لا تشبهه..تصدقين تشبه الصامت...آآآ هاذي مشاعل اللي قالت لي عنها روز بأول المسلسل والله نسيتك ما بغوا يعطونك دور و تطلعين!

مشاعل مو فاهمه= أي مسلسل؟!

رجوى= المسلسل اللي بدأ أول ما دخلت هالبيت..و الله يا هالبيت مسلسل ما حصل..مره أقول مكسيكي..مره يقلب هندي..(تطالع أم عزيز)لا و أحيانا يقلب رعب و ناس تسمم ناس و حركات قتل على كيفك

أم عزيز بقهر= يله اطلعي غرفتك و لا اشوفك قدامي مره ثانيه

رجوى بإستهبال= زين فاصل اعلاني و راجعين

طلعت و تركتهم...و مشاعل تلتفت على أمها مصدومه...

مشاعل= يمه صدق هاذي زوجة أسيف..مستحيل!!

أم عزيز بقهر= عشان تعرفين إن أخوك عقله صغير و مو قد المسئوليه..و إلا هاذي الواحد ما يقدر يطل بوجهها كيف عاد يتزوجها؟

مشاعل للحين مو مستوعبه= متى تزوجها؟ و ليه؟

أم عزيز= لا تخافين متزوجها بالسر..ما أحد يعرف بهالزواج غيرنا و هذا اللي مصبرني..هو بس يبي يقهرني يوم عطيت رئاسة الشركه لعزيز

مشاعل انصدمت= عزيز! ليه مو كنتي دائما تقولين لأسيف إنها له؟ أكيد بيعصب..عزيز وش دخله في شركتنا؟

ام عزيز= عزيز يعرف للشغل احسن من أسيف قلت يفيدنا بعدين له معارف بنستفيد منهم و لين أخوك يعقل و يكبر مخه عن هالعاند..و إلا هاذي تصرفات واحد عاقل

سرحت مشاعل و ما كانت تسمع مرة أبوها وش تقول...

تتذكر البنت اللي شافتها...شكلها المبهدل...أسلوبها و طريقة كلامها...

كل هالأشياء ما صدقت كيف تمشي مع أسيف...كيف رضى فيها...كيف متحملها...

أسيف اللي طول عمره مغرور...يعامل الناس بتباعد...و ترفع...ما يتنازل يختلط بأي أحد إلا من مستواه...

اللحين يتزوج وحده بهالحال...يجلس معها بغرفه وحده...

••

••


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 10:58 PM   #89

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد ما طلعت رجوى من عندهم...شافت بنت و ولدين صغار...

رجوى توقف عندهم= يا الله و أخيرا شفت فروخ لأم عزيز..اللي ذيك جدتكم بالله أنتم وش تطلعون؟

كانوا واقفين يطالعونها بإستخفاف...و قرف...

رجوى تضحك= لاااا اللحين بان دمها اللي يمشي بعروقكم...و ليه منطمين ما تتكلمون؟ ما تعرفون عربي؟ هاي آم رجوى...مشكله ولا انجليزي؟ وش جنسيتكم أنتم...لااااا لايكون صم..هههه عاد تدرون من أول ما دخلت البيت و أنا أفكر هالعايله وش ممكن يكون ناقصها..وش اللي مو عندها..و نسيت المرض

طالعوها بإستحقار...و تركوها و دخلوا عند أمهم...

رجوى تطالعهم= و طيــــن

كانت بتمشي...لكنها شافت أسيف واقف على آخر الدرج يطالعها...

ابتسمت و ركضت له...

رجوى بحماس= تدري اليوم بيموت يهودي..و بينزل مطر..

أسيف بإستخفاف= ليه إن شاء الله؟

رجوى= أمك اعترفت فيني زوجه شرعيه لك قدام أحد أفراد الشعب

أسيف ينزل= مشاعل بتعيش من اليوم هنا..شي طبيعي تعرف بوجودك

تركته رجوى...و طلعت فوق...

أسيف= وين؟

رجوى= بأروح انام..مواصله ما جاني نوم

تركها...وهو يدخل المجلس شاف أمه و عيال أخته طالعين...سلم عليهم...و دخل يسلم على مشاعل...و جلسوا لحالهم...

مشاعل= أسيف من صدقك أنت متزوج اللي شفتها؟

أسيف= ايه

مشاعل= مستحيل! و كأني ما أعرفك..حتى لو بس تبي تقهر أمي..كيف تحملتها؟

أسيف يتأفف= وش اسوي بأمي؟ شفتي بعد وعدها لي وش سوت؟ بعد كل هالسنين حلى لها ولدها عزيز! للحين مو مسامحها على اللي سوته..و اللي حدني اسوي هالشي

مشاعل= بس أمي مو مصدقه زواجك

أسيف= ولو..يكفيني ضيقتها منها..و إنها مو مرتاحه في البيت بوجودها

مشاعل للحين مو مصدقه= كيف عرفت هالبنت؟

أسيف= اعرف أبوها..يشتغل عند وليد...(بتردد) أنا متزوجها على الورق بس ما صار بيني و بينها أي شي..و ماراح يصير..مؤقت و هي تدري عن هالشي

مشاعل تستوعب= بس البنت صغيره مره

أسيف= يعني بأتنقى! ذاك الوقت كنت مقهور و مادري كيف اتزوجتها

سكتت مشاعل ماتدري وش تقول له...تحس إنها انجرح من أمه بقوه و إلا ما تحمل يتزوج وحده بهالشكل...

وحده بتكون ضيقه له هو...قبل أمه...

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 10:59 PM   #90

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.•.°.•?•n|[?الــبـــارت الـعـشــرون?]|n•?.•.°.•

•• بـعــد يـــوم ••

طلعت من الغرفه بعد ما صحت و شافت أسيف للحين نايم...

نزلت لتحت...و هي تشوف البيت كعادته...ساكن...و هادي...(حتى عيالهم ما يصحون إلا الظهر مثلهم..أنا قلت بألقى هالقرود الصغار أهبل فيهم...يا عمري يا قرودي اللي من الساعه سبع و هم قالبين الدنيا)

دخلت للمطبخ و شافت وحده من الخدامات...و قالت لها تسوي لها فطور...و طلعت للصاله و هي تضحك...(والله دنيا! احس إني مع الأيام بأصير أم عزيز بس على طيبه..يخخ بسم الله علي اشبه هالعقربه..لا لا أصير اشبه أسيف بس على بنت هههه)

شافت التليفون...و جلست عنده...(خلينا نشوف الخلق الصاحيه مو هالأموات اللي أنا ساكنه معهم)

دقت على وفاء...و كلها أمل يكون عندها خبر عن حياة...لكن الجواب كان مثل جوابها أمس...ما فيه أي شي عنها...(أنا ما أروح اعصر أبوفايز هذا لين ينطق! أنت زعلان عليها ما تبيها بالطقاق..حنا نبي نكلمها..والله مو لاقي أحد يرده حظرة الناظر)

رفعت السماعه مره ثانيه...و دقت على شذى...

شذى= مرحبا

رجوى= شذيو اهلن اهلن

شذى بفرح= رجوووى!

رجوى= ايه ليه مو مصدقه عمرك..تصدقين من يوم تزوجت و أي أحد يشوفني يفرح..والله صرت مهمه..لااا شكلي باتعلم أصير مغروره

شذى= من زينك..أنا بس عشاني كنت افكر فيك و تفاجأت يوم سمعت صوتك

رجوى= اممم وش تفكرين فيه؟

شذى= كنت أبي اعرف اخبارك؟ وش مسويه؟

رجوى= ايه صح عندي أخبار جديده..عندنا شخصيات حديثه على الساحه

شذى= كيف يعني؟

رجوى= غريب الأطوال طلعت له أخت..كانت متزوجه بس زوجها من ست شهور توفى و اللحين رجعت تسكن هنا

شذى= و هاذي وش تطلع طيبه أو لعينه؟

رجوى= مادري؟ ما جلست معها أمس إلا على العشاء..و كانت المزخرفه فيه و تتكلم معها..و لا أحد منهم كلمني..بس ألاحظها تطالعني بنظرات غريبه هههه كأنها تستكشفني تبي تتأكد أنا بشر أو كائن فضائي....بس زين احس أسيف ارتاح يوم جلست معهم على الأقل يلقى أحد يكلمه مو هالجامده أمه اللي مالها داعي في الأمومه...تصدقين يا حليلهم حتى بزرانهم مثلهم هادين و مبرمجين..الله يرحم حال قرودي عندهم!

شذى تضحك= زين إن شاء الله ما تطلع مثل أمها

رجوى= موو أمها..لو أمها كان غسلت يدي منها أول ما شفتها..هاذي بنت الصامت بس لو إنها احتمال تكون تربية هالعله أثرت فيها

شذى= و أسيف؟

رجوى= ايه هذا اللي ما أحبه

شذى= صدق من متى؟

رجوى= من اليوم بأسوي عليه حرب..و كل ما شفته بأقول بنفسي ما أحبه ما أحبه مو يقولون الشي اذا رددتيه تقتنعين فيه غصب..و إلا بعلم النفس يلعبون علينا

شذى= يا كثر ما سمعت منك هالكلام,,ما شفتك نفذتيه

رجوى تضحك بأسى= وش اسوي؟ هالكلب إذا شفته احس عقلي يطلع رساله جار مسح البيانات..ما يبقى من اللي قررته و لا شي

شذى= تدرين يمكن أنتي ما تحبينه..يمكن بس تعودتي عليه لأنك كل يوم تشوفينه

رجوى= حلو الاقتراح نعرضه على السيد قلبي و اشوف لو بيعمل فيه أو لا....يله مع السلامه بأدق على قرودي قبل ينزل أحد

شذى= مع السلامه..بس طمنيني عليك

سكرت منها و سرحت لها شوي تفكر بالكلام اللي قالته شذى...لكنها ما قتنعت فيه...طلعت من أفكارها و اتصلت على أهلها...و رد مشعل...

مشعل= نعــم

رجوى تصرخ= و نعامه تترفس فيك..مشيعل جاك الموت يا تارك الصلاة..اتشهد على روحك..أكيد ما قريت وردك يوم انبليت و رديت علي بهالصبح

مشعل= اي والله..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

رجوى= الشيطان اللحين بيوزني عليك..احمد ربك إنك مو قدامي و إلا كان شفت كل قطعه فيك بجهه

مشعل بإعتراض= وش مسوي انا اللحين؟ يوم هابه فيني؟ وش قايله لك السوسه؟

رجوى بتريقه= أبدا ما سويت إلا كل خير..وش عاد تدخن؟ يارب لك الحمد غيرك يشرب أو يتعاطى مخدرات..لا يعني الواحد صراحه ماله وجه يعاتبك يالبريء!!

مشعل= .......

رجوى= وش فيك انطميت؟؟ آه و إلا أنفاسك اللحين على قدك من هالزقاير اللي تشفط فيها

مشعل بتوتر= أصلا تركته من ذاك اليوم

رجوى بقهر= لااا ياربي و اللي يقهر ما يعرف يكذب بعد! يا خوي بتكذب وش هالتخلف تترك زقايرك في السطح؟

مشعل= ......

رجوى= وش أفهم من هالسكوت؟ اسمع تغير هالشله التعبانه اللي تمشي معها..تسمع أو لا؟

مشعل= مابي اغير اصدقائي

رجوى= من زينهم عاد؟

مشعل= وش تبيني امشي مع الأول و الثاني على الفصل؟

رجوى= هذا إذا قبلوا فيك..عاد لا تجيك عقدة النقص لا شفت العالم اللي عندها مخ يفكر مو مخ قوطي

مشعل= الله من الكآبه فيهم

رجوى تنسى السالفه= تصدق والله..دائما مملين هالشاطرين..ايه من كثر ما حفر بهالكتاب صار هو و القرطاس واحد.....ايه صح يا كلب مو هذا موضوعنا..اسمع يا مشيعل يا تتعدل و تصير بني آدم يا بأنكد عيشتك

مشعل= خلاص يا بنتي..أصلا ما اشرب كثير مو دائما نحصله

رجوى= عساك للفقر زياده دامك لا تجرت هذا حالك....لا و أنا اللي مفكره اعطيك فلوس..الحمدلله إني بخلت فيهن

مشعل برجاء= لا تكفين رجوى..والله محتاج فلوس

رجوى= طيــن

مشعل= والله ما ادخن

رجوى= خلاص اشوف..لو انتهت هالإجازه و أنت ما شربت بأمشي لك مصروف مع بداية الدراسه

مشعل= لااا أبيهن اللحين

رجوى= ياااتيس أنت مو بوضع يسمح لك تتشرط فيه..و لا تقول ما اعرف..أنا بأعرف لو شربت زقاره في اليوم..و قول لهالعلل اللي يمشون معك..ترى أعرف بيوتهم و كل واحد بأقول لأبوه عنه..عاد ذاك الوقت بينضربون و بيشوتونك برااا

مشعل= خلاص قلت لك بأتركه..أصلا أنا مو مهتم بس كذا مع العيال..بس أنتي لا تنسين وعدك لي

رجوى= زين اشوف..يله اللحين ضف صوتك

سكرت منه و هي تتأفف بقهر...و أول ما رفعت راسها شافت أسيف واقف عند الباب...و فزت...

رجوى بصدمه= أنت من متى هنا؟؟

أسيف يدخل= من يوم وزك الشيطان

رجوى= ايه دام تعرف إن هالشيطان حولي..خلك عاقل

أسيف= هيــه أنا مو أخوك تخوفيني بهالكلمتين

رجوى تتذكر= والله قاهرني هالكلب..يدخن وهو بالمتوسطه! فلاح على أنواع الفساد اللي فيه ما دخن إلا بالثانوي

أسيف بإستغراب= مين فلاح؟

رجوى= من أصدقاء الطفوله

أسيف بغيض= و انتي ماشاء الله عليك عارفه متى دخن صديق اخوك؟

رجوى= مو صديق مشعل..هذا كان صديقي أنا

أسيف بقهر= راعي أنواع الفساد هذا! تعرفينه انتي؟؟

رجوى= ايه

أسيف= و كيف عرفتيه إن شاء الله..(و كمل بسخريه) و صار من أصدقائك؟

رجوى= صديق ولد جيراننا

أسيف بقهر= وش نوع هالصداقه اللي بينكم إن شاء الله؟

رجوى بإستخفاف= هيه وش معصبك؟ ترى هالشي من ست سنين..أحد قال لك إني اعرفه اللحين

طالعها اسيف بغيض...توها كبرت بعينه وهو يشوف إهتمامها بأخوانها...و حس المسئوليه اللي على غرابة أسلوبه...إلا إنه على الأقل عندها...

لكن اللحين مايدري وش يقول لها...و هي جالسه تسولف له عن هالصديق الفاسد بكل جرأه...و لا مبالاه...

اللحين عرف...من وين هالأخلاق السيئه اللي تتصرف فيها...

غش...كذب...سرقه...و شحده...

أسيف= و هالطبايع السيئه اللي فيك من عشرته؟

رجوى= لا الحق ينقال حرام نتبلى على الولد..هو ما علمني إلا السرقه..الباقي اهتديت له من الطبيعه الشريره اللي ورثتها من أبوي..و أجدادي

أسيف بإستحقار= أنتي كيف تلومين إخوانك على ضياعهم إن كنتي أنتي بهالشكل؟

رجوى= ايه لازم اجرب الطريق الشين عشان ما اخليهم يمشون فيه..يعني تصير عندي خبررره

طالعها بقهر...مسويه على اخوانها كبيره...و هي تبي لها أحد يراقب تصرفاتها...

استغرب لهالدرجه أبوها ماله أي دور بحياتهم...لكن وهو يتذكر تصرفاته...و كلامه معه...و كيف باع بنته برخص...

حس إن رجوى على كثر عيوبها...ارحم على اخوانها منه...

ما لقى شي يقوله لها...هي عاشت كل عمرها كذا...ماراح يهتم يعدل فيها شي...

لأن هالشي ما يعنيه...و لأنه إذا تركها بتحتاج هالطبع اللامبالي تكمل فيه حياتها الغريبه...

أسيف ببرود= أنا ماراح ارجع إلا متأخر اليوم..خليك هاديه ما أبي أي مشاكل..فاهمه؟؟

تركها و طلع...و رجوى تطالع الباب اللي طلع منه...و تتنهد...(كأننا رجعنا لحالنا الأول..نظراته اليوم كارهه و مقهوره..يله كذا احسن..وش استفدنا من الابتسامات و الطيبه إلا عوار القلب)

••-------•?••?•{n}•?••?•--------••

صحت من النوم...و هي تحس بأصابعه اللي تلعب بشعرها...

و قبل تفتح عيونها...صدت عنه و عطته ظهرها...

وليد عرف إنها صحت= صباح الخير

رحيل= ........

وليد يلفها عليه...و هي تطالعه بقهر...

رحيل بجفاء= نعم وش تبي على هالصبح؟

وليد يبتسم= اصبح على زوجتي..فيها شي؟ نسيتي كيف تمثلين و تردين علي

دفته بعيد عنها...و قامت من السرير و طلعت من الغرفه و جلست في الصاله اللي فوق...على الكنب...

تتذكر اللي يسويه من أمس...انتظرت منه عناد...كره...

لكنه كان يعاملها بهالحنان و الاهتمام البارد...و يطالعها بنظرات مستخفه باللي تسويه...

و هي شعورها ما تدري كيف توصفه...

لو كان يكرهها كان كرهته أكثر ألف مره...لو قهرها و عاندها قدرت ترد عليه بكل بساطه...هالشي أبدا مو صعب عليها...

لكن هالإهتمام و القرب...اللي معهن تشوف بعيونه برود...و تباعد...

هذا كيف ترد عليه...

يبيها تشوف معه الحب بس ما تطوله...يعطيها شعور مزيف و يآخذ منها شعور حقيقي يتلخبط داخلها مو قادره تفسره...

كذا يبيها تشوف الحياة...و الحب اللي رمته بوجهه...(لا يا وليد ماراح اضعف أبدا..انا متاكده من قسوة قلبي و كل هاللي تسويه ماراح يفيدك)

كان كلها رجاء بهالقسوه اللي ساعدتها طول هالسنين...و تتمنى ما تخذلها معه...

شافته يطلع بعد ما بدل ملابسه...و هي ارتاحت إنه بيروح...

تحمد ربها على هالشغل اللي عنده...و اللي يريحها من وجوده ساعات طوال...

شافته يوقف قريب منها...

رحيل بهجوم= عندك كذبه بتمثلها قبل تروح..يعني على بالك أنا غبيه بأهتم فيك أو بيأثر فيني اللي تسويه و أنا اعرف إن كله كذب...لا تبالغ بثقتك بنفسك يا وليد..أنا اكرهك و مو طايقتك..أنا ما أعرف أحب أحد و أكيد ماراح أحبك

طالعها وليد بإبتسامه بارد...(و ليه تبررين؟ ليه هالخوف اللي بعيونك يا رحيل..أول مره اشوف وحده يبين عليها وش تحس و هي آخر من يعلم بإحساسها؟ ليه خايفه؟ مني؟ أو من احساسك؟)

كان يشوف ضياعها...و حيرتها بعيونها...لكن قساها هو اللي تتكلم فيه...و ما عرف إلى متى بتتسلح بهالقوه اللي فيها...لكنه كان معزم يهدم هالحاجز اللي بانيته على قلبها...يحس بشعورها اتجاهه...لكنه ما يدري وش يكون...فيه شي غريب يجمعهم...غير هالكره اللي تحاول تبينه له...بس للحين ما لقى له اسم...بس كره ما يظن إنها تكرهه...

تنهد بقهر...(يعني ماراح تحبين غيره؟ ماراح اسمحلك بهالشي؟)

و من القهر رجع له عناده أقوى...يبيها تحبه...تموت فيه...يشوفها خاضعه له تدور رضاه...تترجى الحب اللي اللحين متكبره عليه...

تقدم منها...و وقفها قدامه...يطالعها عن قرب وهي تطالعه بتحدي...متجاهله دقات قلبها اللي تزيد...

وليد= محتاجه شي؟

رحيل تبعده عنها= لا

وليد يمسكها يوقفها قدامه= اليوم بتكون حفلتك..قدام أهلي و قدام الناس أبي تشيلين هالنظره و تنسين كل هالخرابيط اللي تسوينها قدامي

رحيل بتحدي= ولو ما سويت هالشي؟

وليد= اسمعي يا رحيل..أنا تاركك عندي تعاندين مثل ما تبين..بس لو دخلتي أهلي بالسالفه جدتك بتدخل بالسالفه بعد..و أظن فاهمه معنى كلامي؟

رماها من يده و طلع...و هي واقفه مكانها تطالعه بغيض...و المعنى من كلامه وصل لها


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.