آخر 10 مشاركات
عنـــاق السحــاب (الكاتـب : تيّـرا* - )           »          282-عينان قاتلتان -روبين دونالد -(كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          لمن يهتف القلب -قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          265 - لن تندمي - باربرة ماكماهون (الكاتـب : عنووود - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ظل مصاصة الدماء (7) للكاتبة: Meagan Hatfield (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree176Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-12, 03:29 AM   #101

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




خآرج حدودك يَ وطن ..|

طلعت من الغرفه : بسألكم .. آبوي كلمتوه
عقدت حوآجبهآ : آيه .. ليه مَ رد عليك
جلست مقآبلهآ ع آلكرسي آلمنفرد : لا .. من جينآ وآنآ آبي آكلمه
بس مَ يرد
حسنآء : آخآف آنك مزعلته بشيء
ندى : لا وآلله .. آآه حتى لمى ودعته حسيته متضآيق
لفت عليه : شآركنآ آلحديث
: هآه
ندى : كلمت آبوي آاليوم
آلفيصل : آيه كلمته ومَ فيه آلا آلعآفيه .. وقف
حسنآء : على وين ..
الفيصل : بطلع آتمشى مليت من آلقعده
حسنآء : آيه وآلله آلمشي حلو
آلفيصل : تجين معنآ .. مَ ردت عليه : آلووو
رفعت رآسهآ : هآه
حسنآء : بنطلع تجين معنآ
وقفت : لالا روحوآ آنتوآ .. آنآ آبي آرتآح
آلفيصل بمزح : ههه من عذرك بترتآحين مَ خليتي سوق مَ رحتي له
حسنآء : عروس لازم تجهز
الفيصل : يَ حبك للقآفه
حسنآء : هآه
الفيصل : هههه دعآبه دعآبه
حسنآء : آيه تأدب آنآ آختك آلكبيره
آلفيصل : آقول بتمشين وآلا بروح
حسنآء : لالا بجي .. آنتظرني
لف عليهآ وعقد حوآجبه لمى شآفهآ وآقفه قدآم آلنآفذه
ومتكتفه .. حط يده ع كتوفهآ : وش فيك آول مره مَ تنبسطين بالسفره
ندى : بالعكس مبسوطه
الفيصل : لاتكبرين آلموضوع آبوي يمكن مشغول آو مَ سمعه
هزت رآسهآ بآيه : آآه معك حق يمكن
آلفيصل : ترى بتملين من آلقعده تعآلي آحسن لك
ندى : لامآلي خلق .. روحوآ آنتوآ

تركهآ ومشى .. ندى : آلفيصل
لف عليهآ : هآه
قربت منه : عطني جوآلك
طلعه من جيبه ومده لهآ
آبتعد عنهآ : حسحس .. مَ صآرت كل ذآ لبس
جلست ع آلكرسي وآنتظرته يرد بفآرغ آلصبر
فرحت وزعلت بنفس آلوقت لمى سمعت صوته
وبهدوء خلفه آلكثير من آلضيق : يبه
سكت لمى سمع صوتهآ وبآن عليه آلضيق : نعم
ندى بآبتسآمه : وحشتني حييييل .. كذآ يبه م َ ترد علي
خوفتني عليك .. سكتت ومَ تكلم
ندى : آلوو
آبوآلوليد : عندي ضيوف آكلمك بعدين .. سكره بوجههآ
نزلت وتعلقت عيونهآ بالجوآل
الفيصل : آخيرآ .. لف عليهآ : هآه وش قآل
وقفت ومدته لهآ : آلظآهر عنده آحد مَ قدر يتكلم

مشى للبآب : حسحس
حسنآء رفعت شنطتهآ : آووف لازم ينآديني بهآلاسم

سكرت آلبآب بعد مَ طلعوآ منه وتسندت عليه بشرود

شبكت ذرآعهآ بذرآعه ودخلوآ آلمصعد

الفيصل : ههه ليه تنآظريني كذآ
حسنآء : تصدق آللي يشوفك مَ يقول عندك حرمتين
الفيصل : هههههههه
حسنآء : ههههههه وآنآ صآدقه هههههههههه
الفيصل : هههههههههههه حلووه
حسنآء : هههههه
الفيصل : وشلون آستنجتي هآلشيء
حسنآء : بالعآده آللي عنده حرمتين مَ يتهم بنفسه وآنت كأنك معرس
الفيصل عدل آلاسكآرف : وليه مَ آهتم توني صغير هههه
حسنآء : هههههه آهتم وآحد قآل لك لاتهتم

وبعد عشر دقآيق ..
وقفت ولف عليهآ :: هههههه تعبتي
حسنآء : آكيد بتعب من هآلكعب .. آفف لو رآيحين بالسيآره مو آحسن
الفيصل : ههههههه آنآ من آلبدآيه قلت لك بمشي
حسنآء : وآنآ وش عرفني عبآلي بنروح بالسيآره و
الفيصل : هههههههههه حسحس من صدقك آنتي .. مشي
يعني نمشي برجولنآ .. فهمتي
ضربته ع كتفه : لاتحرني زيآده
ضحك وآسرع بالمشي ع ورى : آتحدآك تسبقيني هههههه
عطآهآ ظهره ومشى بسرعه لقدآم
تأففت منه وجلست ع آلكرسي
لف وجهه لهآ وضحك لمى شآفهآ جآلسه
رجع لهآ وجلس جنبهآ : عجزتي
حسنآء : بسم آلله علي توني شبآب
ضحك منهآ : آيه وآضح
حسنآء : برررد
آلفيصل رجع ظهره وحط رجل ع رجل : آنآ آلحمدلله متدفي
تأملته بضحكه .. كآن لابس بنطلون جينز
وقميص آسود وجآكيت جلد وآسكآرف وختمهآ بالقبعه
دخل يدينه بجيوبه : آشتقت للريآض
ضحكت ولف عليهآ : وش فيك ضحكتي
حسنآء : هههههه ليه حرآم
آلفيصل : لا بس وش اللي خلاك تفكين التكشيره
حسنآء : ههههههه آنت
الفيصل : آنآ
حسنآء : آشتقت للريآض وآلآ لاهل آلريآض
ضحك لمى فهم قصدهآ : هههه آيه وآلله آشتقت لمشآري
يَ ويلي على حبته شيء يرد آلروح
ضحكت : بس لمشآري آشتقت
الفيصل : ولابوي ولعزوز ولجنآ
حسنآء : يمه منك ..
الفيصل : ههههههههههه لازم آقوول
حسنآء : هههه آعترف من آكثر وحده نوف وآلا جوهره
آبتسم وآشآح وجهه عنهآ
ضربته ع كتفه بخفه : وضح عليك لاتحآول تخبي
لف عليهآ وبضحكه : وش فيك آليوم علي .. خفي علي شوي
حسنآء : آمدآك تنسى جوهره آمدآك .. يمه منكم تخوفون
الفيصل : هههههههه
حسنآء : قوول لي
الفيصل بملل : وش آقوول بعد
حسنآء : كيف تزوجتهآ
ألفيصل : هههه حلوه ذي كيف تزوجت .. زي كل آلنآس
طبعآ
حسنآء : هههههههههه لا قصدي كيف عرفتهم و
الفيصل بمقآطعه : آعرف آخوهآ وحبيت آنآسبه فيهآ شيء
حسنآء : بسس كذآ
الفيصل : آم تركي وش فيك آنآ مَ غلطت بشيء
حسنآء : لا من نآحيه غلطت آنت غلطت آجل تخبي عنآ طول هآلمده
الفيصل : آففف .. وقف : قومي خلينآ نمشي وبسك آسأله فقعتي رآسي
آبتسمت : زين لاتعصب .. وقفت




السآعه 8 ليلا ..
: شوفي يمه وش آللي نآقص وآنآ بجيبه لك
وفآء : لا يمه مَ آبي آتعبك
عبدالعزيز : يمه
وفآء : هههه وآلله مدري آصلا وش آللي نآقص توني جآيه
عبدالعزيز طلع جوآله : خلاص آجل بدق ع آلسوآق
يجي هنآ م دآمك فالبيت
جنآ : ترى آنآ بقعد
عبدالعزيز : وآلمدرسه
وفآء : روحي حبيبتي وبكره بعد آلمدرسه تعآلي وجيبي اغراضك
جنآ : لا آنآ آبي آنآم هنآ
وفآء : آيه بس جدك
عبدالعزيز : جدي مهو رآفض
جنآ بفرحه قآطعته : هه شفتي
عبدالعزيز : بس زي مَ قآلت آمي يتنفذ
جنآ : آووف
وفآء : طيب ليه مَ يجيب آلسوآق آغرآضهآ وتنآم عندي مدآم جدكم موآفق
عبدالعزيز بتنهيده : طيب
آبتسمت بقوه ع كلامه ورجعت ظهرهآ ..



دخل المطبخ ومشى لهآ ..
بعدت عن آلخدآمه وتفآجئت من وجوده : وش فيك جيت
خآلد : متى يخلص عشآكم
آم خآلد : بعد نص سآعه
عطآهآ ظهره ومشى للبآب ..
آم خآلد : خآلد
لف عليهآ ..

بالصآله .~

آبتسمت ع آسلوبهآ وكلامهآ بآين
عليهآ خلوقه وحبوبه
لفت ع بنتهآ وتضآيقت من سكوتهآ وبهمس : آبتسمي شوي
مَ ردت عليهآ وعيونهآ ع آلجوآل
تضآيقت آكثر ولفت ع سمر : لاحبيبتي بس
نزلت آلفنجآن وآلقهوه .. وجلست
رفعت عيونهآ لمى دخلت ..
آم خآلد : خآلد بيسلم
لفت ع آم غآده وآنصدمت من رده فعل غآده لمى فرحت
ووقفت عشآن تتغطى
لفت ع ورد آللي كآنت زي حآلتهآ .. مقهوره منهآ
تنهدت وآبتسمت بسخريه لمى شآفت نظرتهآ لهآ وكأنهآ تبي تقهرهآ

بلعت ريقهآ لمى سمعت صوته ودخل وسلم
آم غآده : بخير يمه آنت شلونك
خآلد : آلحمدلله
آم غآده : وينك مَ قمت تجينآ ولا تزورنآ مثل آول
ضحك بخفه : آلدنيآ تلهي خآلتي
وببرود : شلونك غآده
غآده بفرحه بينت بنبره صوتهآ : بخير آنت شلونك
خآلد : آلحمدلله .. يله عن آذنكم
تعلقت عيونهآ فيه وهو يكلمهآ .. تمآلكت آعصآبهآ
وطلعت ورآه ..
نزلت طرحتهآ وضغطت عليهآ بقوه لمى شآفت سمر
طلعت ورآه .. بعدت عيونهآ عن آلبآب ولفت ع آمهآ لمى لمستهآ
مدت يدهآ وآخذت كأس آلعصير كتصريفه ..
آم غآده لفت وجههآ وآبتسمت لورد
آم خآلد رجعت دخلت وجلست : آلسموحه مَ قهويتك
آم غآده : م َ قصرن آلبنآت وآنآ مآني غريبه
ورد : وش رأيكم نروح الخميس للمزرعه
ام خآلد : آيه وآلله فكره حتى آلجو هآلايآم حلو
آم غآده : تذكرين آول يوم كنآ بكل عطله نروح لهآ
آم خآلد : ومَ كنآ نمل فيهآ آبد
ورد : هآه موآفقين
آم خآلد : لازم نشآور آبوك وخآلك
آم غآده بضحكه : يَ زينك يَ ورد .. حمستيني للروحه
آبتسمت بوجههآ
آم خآلد : وش فيك يمه بس سآكته
آم غآده غمزت لبنتهآ : تعبآنه يمه ..؟
غآده بآبتسآمه : لا
آم خآلد بآبتسآمه : طيب وش رأيك نروح للمزرعه
ورد : آكيد بتوآفق
غآده : يَ ليت عمتي ع آلاقل نغير جو
آم خآلد لفت ع ورد : هذي وين رآحت .. قومي قومي شوفي الخدآمه وش سوت ..
وقفت ورآحت للمطبخ
آم غآده : شلون خآلد مع سمر
آم خآلد : آلحمدلله
آم غآده عقدت حوآجبهآ : وش فيك
آم خآلد : رآفعه ضغطي مَ تحترم ولا تقدر آحد
آم غآده : حرآم وآلله بآين عليهآ مؤدبه
لفت على آمهآ وفرحت ع رد عمتهآ
: بلاك وآلله مَ عرفتيهآ آآآه آنآ من آلبدآيه قلت مَ نبي آلغرب بس مَ يفهم




بالمطبخ ..
ورد : تضآيقتي منهآ صح
سمر : لا
ورد : طنشي سموور
سمر : آآه بطنش بس لمتى
ورد : آنآ آدري آنهآ تضآيقك بكلامهآ وبحركآتهآ بس معليه تحملي
وحتى آمي مَ
سمر بمقآطعه : خآلتي مَ سوت لي شيء
ورد : لاتكذبين علي ترآني عآيشه معكم بنفس البيت
سمر : ههههههههه
ورد : هههههههههه قلت آختصر عليك الطريق
سمر ضحكت ونزلت رآسهآ
ورد : آووه خلاص عآد آنسي
سمر : آللي غآثني وبآط كبدي آنهآ طول آلوقت زهقآنه وتتأففف
ولمى شرف آخوك فجأه ردت روحهآ آآآآه يَ قهري منهم
ورد : هههههه حرآم عليك خلودي مَ قصد شيء بس تعرفين لازم يسلم عليهآ آجل يسلم على خآلتي ويمسك آلبآب هههههه
سمر : ههههههههه
ورد : هههههههه
سمر : آنآ آبي آفهم هي ليه مو زي آمهآ .. شوفيهآ وش حلاتهآ
ورد وقفت : هههههه قومي قومي لاتجي آمي وتقوم آلدنيآ علينآ
وقفت : آآآه آمشي



بالريآض ..

سندت رآسهآ ع آلكنبه وتأففت من آلملل
رفعت رآسهآ وآخذت آلريموت .. دآرت بين آلقنوآت
ومَ عجبهآ شيء .. رمته جنبهآ
وحطت رجل ع رجل .. وتكتفت

[ نوف ]

آنآ ليه زعلانه مو هذآ آللي آبيه
آنه يتم بعيد عني ولا يلمسني
آآآه لا يَ نوف مو هذآآ آللي تبينه
< هزت رآسهآ بخفه وفركت عيونهآ >
آصلا آنآ مَ عدت آعرف وش آبي .. ولاعمري بعرف
هالحيره بتعمر فيني
آآه تعبت وآلله تعبت لا الوآقع حلو ولا الاحلام ورديه
يَ رب مآلي غيرك وحدك العآلم بحآلي
فرج همي وهم كل آلمسلمين ..

لفت ع جوهره لمى شآفتهآ تمشي لغرفتهآ
شفقت عليهآ .. صعب ومؤلم شعورهآ
وهي تعرف قد آيش يألم آلفقد
لفت وجههآ ع آلتلفزيون وآكتفت بالمشآهده



السآعه 10 و 37 دقيقه

: شد حيلك آبي آرفع رآسي فيك يَ آلسمي
تركي : آبشر مَ طلبت شيء
آبوآلوليد : ههههه
آلزين : جدي ترى ملينآ
آبرآهيم طير عيونه فيهآ ..
خآفت من نظرته : قصدي آنك تدلعه كثير ترى هذي يسمونهآ عنصريه
آبرآهيم : ههههههه عيب يَ بنت
آبوآلوليد : هههههههه خلهآ خلهآ
آم آبرآهيم آللي جآلسه معهم بغطآهآ : مَ تعرف تخلي شيء بقلبهآ
تركي : موتي قهر
آبوآلوليد : هههه تركي دلعنآك بس مو ع زينه هآلكلام < يحب يقول لهآ زينه >
فتحت جوآلهآ وضحكت ع رسأله جنآ
آستحت لمى غمز لهآ آبوهآ ونزلت آلجوآل
آبوآلوليد : شلون بترضين علينآ يَ زينه
آبتسمت بقوه : آممممم
تركي : محد بيفكك منهآ آللحين
الكل مَ عدآ آلزين : هههههههههه
آبرآهيم : ههههه وش فيكم آليوم
آبوآلوليد : هههههه
آلزين بصوت وآطي : وش آبي ... وش آبي
آبوآلوليد : هآه وش تبين
الزين : لسى يَ جدي قآعده آفكر
آبرآهيم : مو نآقصهآ شيء
آلزين : يبه خلني آتدلل هي مره وحده
ابوالوليد مثل عليهآ آلزعل : وآنآ عمري قصرت معك
وقفت ومشت له .. بآست رآسه وجلست جنبه : تكفى لاتزعل مني
آبوآلوليد : ههه مَ زعلت .. هآه وش تبي آميرتنآ
آلزين بضحكه : لمى آقرر آرد لك خبر
ضحك ع كلامهآ ..
آبرآهيم : آلله يعينك عليهآ آستغلاليه هالبنت
تركي لمى شآف آلوقت : بننآم هنآ
آبوآلوليد لف عليه :آبوكم مَ وده
آلزين : يبه تكفى خلنآ ننآم هنآ .. تكفى تكفى
آبرآهيم وقف : يله بس قدآمي
تركي وقف : بروح آشغل آلسيآره
آم آبرآهيم وقفت : تعآل تغد عندنآ بكره
آبوآلوليد : آذآ آنتي بتطبخينه يَ آم آبرآهيم بجي
آم آبرآهيم : ههه آن شآء الله آنآ آللي بطبخه
ابوالوليد : آذآ كذآ آجل آحسبوآ حسآبي
آلزين : يبه تكفى
آبرآهيم : قلت لا وبعدين مَ فيه احد تقعدين معه ..
آبوآلوليد : خلهآ تجلس
آبرآهيم : بكره مدرسه يَ عمي .. صعبه
آبوآلوليد : بكيفك


برى بعد 5 دقآيق ..

آبوآلوليد : آنت خلهم يستعجلون وحرص عليهم آلبيت آلمفروض خآلص من آسبوعين
آبرآهيم : آآه آنآ لهيت بالشغل وآلا دآيم آروح وآشوف بنفسي
آبوآلوليد : خلاص آجل آنآ بكره بروح عنك
آبرآهيم : لا يَ عمي مآبي آتعبك
آبوآلوليد : وش تتعبني !! البيت هذآك هو
آبرآهيم : آيه بس مَ ودي
آبوآلوليد بمقآطعه : لاتخآف مَ فيهآ تعب خلني آتحرك شوي
سلم عليه : زي مَ تحب .. يله مع آلسلامه
آبوآلوليد : بحفظ آلله

ركب آلسيآره ومشوآ ..

لف وجهه وطآحت عيونه ع آلمرسم من بعيد .. تنهد ومشى له
ابوالوليد بهمس : آآه وآلله كبرت يَ تركي ..
آخيرآ وصل له .. دآر آلمقبض ومَ فتح
رفع يده بصعوبه لفوق آلبآب وزي مَ كآن متذكر
المفتآح موجود .. دخله وفتح آلبآب
دف آلبآب بيده ودخل ..
مشى لحد مَ وصل لنص آلغرفه
دآرت عيونه بين آللوح آللي ع آلارض ومسنده ع آلجدآر
وبين آللي معلقه ع آلجدآر .. وآللي موضوعه ع آلحآمل
كل لوحه تختلف عن آلثآنيه وكل وحده ورآهآ
قصه تعلقت عيونه باللوحه آللي مرسوم عليهآ كرسي
وظل شخص وآقف من بعيد مَ آهتم فيهآ
ونزل عيونه للوحه آللي مرسومه فيهآ
صورته وهو بريعآن شبآبه

جلس ع كرسيهآ وتنهد بآلم : وش سويتي فيني يَ بنتي




ريتال22 likes this.

morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 03:31 AM   #102

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بفرنسآ ..

طلعت من آلحمآم ولبست ملابسهآ آللي ع آلسرير
وبعد مَ خلصت رفعت الديشمبر ورمته ع آلكرسي
جلست ع حآفه سريرهآ وتنهدت .. مررت
يدهآ بشعرهآ آلمبلل وآختنقت لمى تذكرت
عرسهآ آللي قرب موعده ..

مسحت دموعهآ .. ووقفت بكي لمى تذكرت مكآلمتهآ
لابوهآ تعجبت من آسلوبه معهآ .. لكن آللي زعلهآ آكثر آنه رد عليهآ لمى كلمته

من جوآل آلفيصل

[ ندى]

طول آليوم آدق عليه ومَ رد .. ولمى دقيت
من جوآل آلفيصل ع طوول رد ..آآآه آكيد فيه
شيء آبوي مَ يعرف يخبي زعله ع طول يبآن عليه
آيه بس وش فيه..آنآ وش سويت
علاقتي بفهد متحسنه وهالشيء فرحه
بلعت ريقهآ وبخوف معقوله طلال ..
لالا مَ يسويهآ آكيد بيخآف على نفسه
آآآه ليه تغيرت يبه .. ليه



رجوعآ للريآض ..


[ هيآء ]

وليه مَ قآل لي آنهآ آنخطبت .. آنآ عمتهآ
طيب يمكن تكذب علي < تقصد وضحى >
لالا مَ آتوقع .. تؤ آآآه بس حتى لو يقولون لي
يعطوني خبر مو آخر وحده تدري
آففف وش بيصبرني لبكره ..
رفعت يدهآ ولمى شآفت آلوقت متأخر < 12 ونص >
آقوم آنآم آحسن لي .. ومن آصبح آفلح

وقفت وطلعت من آلصآله .. طفت آلانوآر
وصعدت لغرفتهآ ..
لفت ع غرفته ومشت لهآ .. فتحت آلبآب: مَ نمت
نزل آلجوآل : آللحين بنآم
هيآء : لاتقرب آلجوآل لعيونك
آبتسم لهآ : آن شآء الله
هيآء : يله تصبح علي خير
مشعل : يمه .. لفت عليه
مشعل : فيك شيء
هيآء : لا
مشعل : آكيييد
هيآء : آيه .. ليه تسأل
مشعل : لا بس آشوفك آليوم مَ قعدتي عندهم
هيآء : لهيت بالبيت .. ويوم رحت لقيت لميآء وخآلتي نآيمآت
فقلت آرجع آفود لي
ضحك بخفه : وليه مَ جلستي مع وضحى وسآره
هيآء : لا قطيعه وش آبي فيهم
ضحك ع كلامهآ
هيآء : يله نآم ورآك دوآم ..
مشعل : ههه زين .. وآنتي من آهله

طلعت وسكرت آلبآب ..
رجع فتح جوآله وقرأ آلرسآله آللي آرسلهآ لهآ
لاكثر من مره ..

[ وش فيهآ آذآ تكلمتي معي .. آنآ ولد عمتك
وبعدين آنآ عندي موضوع ولازم آخذ رأيك فيه
.. رجآء لميآء لاتحقريني وردي علي ..

وقت آلارسآل كآن 9 وكم دقيقه ]

رجع وتمدد ع ظهره وعيونه ع آلسقف
وبدآخله : كبرتي بعيني ..




صبآح آليوم آلثآني ..

لف عليهآ : لاتبكين
عضت ع شفتهآ .. وحآولت مَ تبكي آكثر
رجع ولف له .. تأمله بعيون دآمعه ..
مسك يده وتنهد
قربت له ومسكت يده : آبوي بيعيش .. آهئئ صح
رمش وطآحت دمعته .. وبهمس: آدعي له يَ شوق
رجعت عيونهآ له وبصوت متقطع : آلله يقومه لنآ
لف وجهه لهآ : يله خلينآ نطلع
هزت رآسهآ بآيه .. بخفه ومشت معه
فتح لهآ آلبآب بعد مَ تغطت وطلع بعدهآ ..

وقف لمى شآفهم
طلال : آرجعي معه يَ شوق
شوق : لا
بندر : شلونه
طلال : على حآله
بندر : آآآه آلله يقومه بالسلامه
شوق .. طلال : آميين
بندر : يله يَ شوق
شوق : قلت لآ .. خلاص عآد خلوني عنده
طلال بعصبيه: لا بترجعين .. آمي رجعت
وكلهم رآحوآ .. < ولمى سمع صوت بكآئهآ آختلفت نبرته > روحي يَ شوق
رفعت عيونهآ له : وآنت
طلال : آنآ بقعد ..

بندر : .. يله شوق
طلال : روحي
شوق : آهئئ .. طيب بس برجع
طلال : زين تعآلي مع آمي شوي
بندر : يله تبي شيء
هز رآسه بلا
بندر : لاتنسى تطمنآ آذآ
طلال بمقآطعه : لاتوصي
شوق : آهئئ تكـ ــفى طمنآ
طلال : تؤ ليه تبكين اللحين
بندرمسك يدهآ : يله مشينآ .. مع آلسلامه

رجع وتسند ع آلجدآر لمى آبتعدوآ عنه
تنهد وعيونه عليهم وهم بآخر آلممر آلطويل
فرك عيونه وتكتف..
مشى للكرسي آللي قدآمه وجلس عليه
آنحنى وشبك يدينه ..

تعلقت عيونه بالارض .. وكل آللي كآن يفكر فيه
آللي صآر قبل يومين

: آنآ مَ آبـــــيـــــــــــــهـآ
طير عيونه فيهآ وبحده : مو بكيفك
طلال : آلا بكيفي .. بس عآد لاتعآملوني بهالطريقه
كل شيء غصب كل شيء آنآ مآني صغيييييييير
آنآ رجآل .. رجآآآآآل
لمره وحده بحيآتك عآملني على هآلاسآس
قرب منه وبعصبيه : آلرجوله مو على آبوك
وبنت عمك بترجعهآ رضيت وآلا آنرضيت
فآآآهم
طلال : لا
: وش قلت
طلال : قلت لآ .. آسف آنآ مَ آبــــــــيـــــــهآ
بلع ريقه : من تبي آجل ..
آشآح وجهه عنه : مَ آبي آلعنود
بعصبيه : قل لي آسمهآآآآآآ
لف وجهه له وبسخريه : ليه بتوآفق آني آتزوجهآ
هز رآسه بلا : مآلك غير آلعنود
طلال : وآنآ مَ آبيهآ يبه .. خل وآحد غيري يتزوجهآ
مشى للبآب ووقف لمى سمعه يكلمه
: آذآ مَ رجعتهآ يَ طلال .. لاعآد توريني وجهك
نزل رآسه ولف عليه ببطء بذهول
تعلقت عيونه فيه وهو ينآظره بحده
وبصدمه : تتبرأ مني
قرب منه : هذآ آخر كلامي ومَ عندي غيره
مر من جنبه وطلع ..
قوى من قبضته ولحقه : يبـــــــــــــه
لف له
طلال بآلم .. وبعد مَ سكت للحظآت : لاتسوي فيني كذآ
: آنآ مَ آرضى آلظلم لبنت آخوي ومَ عندي
غير هآلكلام
طلال هز رآسه بخفه .. وبآلم : دآيمآ هم آولى مني
عقد حوآجبه وبحده : تكلم زين
حط عيونه بعيونه : هذي آول مره آتكلم فيهآ زين
طلع من آلبيت بسرعه وعرف من بندر باللي صار لابوه


وقف لمى شآف آلدكتور قدآمه
د. صآلح : جلوسك هنآ مَ رآح يغير شيء انصحك تروح آلبيت وتريح كم سآعه ..

آبتعد عنه ..
طلال : لحظه .. لف عليه
د. صآلح : نعم
طلال : آلغيبوبه بتطول
د. صآلح : محد عآرف غير رب آلعآلمين حنآ سوينآ
آللي علينآ
طلال تضآيق
د. صآلح : آنت دكتور مثلي وعآرف آلوضع .. آدعوآ له
وربي بيقومه لكم آن شآء الله .. عن آذنك آنآ بمكتبي آذآ آحتجت شيء
طلال : يعطيك آلعآفيه .. مَ قصرت
آبتسم له وربت ع كتفه .. وآبتعد
تنهد وبلع ريقه .. رجع جلس
وعيونه آلدآمعه ع غرفته ..







ع طآوله آلفطور .. آبتسم ع شكله وهو يأكل
ضحك بخفه ولف له : ليه مَ تأكل
آبوآلوليد : سبقتك من زمآن
عبدالعزيز : مَ نمت بعد آلصلاه
آبوآلوليد : لا جلست وقريت لي كم جزء .. مشى آلوقت ومَ حسيت فيه
آبتسم : آيه وآلله من زمآن مَ قريت آلقرأن
آبوآلوليد : لا يَ عبدالعزيز كلش آلا كتآب آلله لاتنسآه
عبدالعزيز : آن شآء الله ..
آبوآلوليد : من قمت وآنآ حآس آنك تبي تقول شيء بس متردد
عبدالعزيز : هآه
ضحك بخفه : قوول آللي عندك
عبدالعزيز : مَ فيه شيء بس يمكن آروح آعتمر مع آمي
آبوآلوليد : بس كذآ
عبدالعزيز : آييه
ابوالوليد : زوجهآ جآء معهآ
عبدالعزيز : لا

ابوالولييد : بتطول هنآ



عبدالعزيز : مدري ..؟ بتقعد لحآلك
آبوآلوليد : بروح آشوف بيت آبرآهيم ويمكن آروح لبيت عمك
عبدالعزيز : آشتقت لمشآري
آبوآلوليد: ههههه آيه وآلله آشتقت له
عبدالعزيز وقف : آنآ بروح تأمرني بشيء
آبوآلوليد : لا بس آنتبه على نفسك
عبدالعزيز : آن شآء الله .. بآس رآسه وطلع

وقف وتسند ع عصآه بعد مَ طلع عبدالعزيز
لف ع آلخدآمه لمى طآح منهآ آلصحن وآنكسر
وبصوت مسموع : وينك عنهم يَ آم شوقي
آلخدآمه : I‘m sorry
< آنآ آسفه >










السآعه 9 في بيت الفيصل

فرك عيونه وتثآوب : وآنتم بخير
نوف : آيه آلحمدلله
الفيصل : ومشآري شلونه
نوف : آلحمدلله مَ عليه .. بلعت ريقهآ : وآنت شلونك
آلفيصل : تمآم .. جوهره وين
نوف : بغرفتهآ
الفيصل : خليهآ تكلمني .. كل مَ دقيت مَ ترد
نوف بقهر : طيب
آبتسم ع حركته : تبين شيء من فرنسآ
نوف : لا
الفيصل : متأكده
نوف : مَ آبي شيء
الفيصل : ترى جوهره وصتني آجيب لهآ آذآ تبين ومستحيه
نوف : قلت لك مَ آبي شيء
الفيصل : يكون آحسن .. مع آلسلامه

ضحك ع كلامه وآبتسم بقوه لمى تذكر صوتهآ
آلهآدئ .. رجع يضحك ع سؤاله عن جوهره
وهو آصلا مكلمهآ ..

جلس .. ونزل من آلسرير
نزل قميص بيجآمته ورمآه ع آلسرير

نزلت آلفنجآن وبضحكه لمى سمعت صوته وهو يغني : قآم
طويل العمر
ندى آبتسمت : مَ قآل لك متى بنرجع
حسنآء : يقول بعد 3 آيآم
ندى : مو بكيفه بكره بنرجع
حسنآء : ونخليه بروحه .. خلاص خلينآ نجلس هآليومين ونرجع معه
ندى : ترى آذآ شغله طول آنآ بروح
حسنآء : وآنآ معك بس روقي
ندى : مليت ودي آرجع
حسنآء : حتى آنآ مليت آآآه .. آشتقت لعيآلي وآبوي
ندى : قولي آبرآهيم وفكي عمرك
حسنآء : هههه آيه وآلله آشتقت له فديت عمره
ندى : هههههه
حسنآء : كلمتي فهد
ندى : لا
حسنآء : ترى ملاحظه بس هو آللي يدق آنتي آبد مَ تكلمينه
حرآم عليك مطينه عيشته
ندى : وليه آدق عليه .. وش بقول
حسنآء : هه هذآ زوجك وقريب بتكونين معه ببيت وآحد
ندى بمقآطعه : حسنآء آلله يخليك لاتخربين مزآجي من ع آلصبح
حسنآء : وآنآ وش قلت .. صدق آنك غبيه ومَ تنصحين
ندى وقفت : آيه آنآ غبيه .. ومَ آفهم زين ..اوفففف دخلت الغرفه
حسنآء : وش فيهآ ذي مولعه .. آعوذ بالله آلوآحد مَ يقول شيء
آلا وعصبوآ عليه











آنقهرت من آسلوبه معهآ .. وسؤآله عنهآ
قهرهآ آكثر .. رمت آلجوآل ع آلكنبه وطلعت من آلصآله
وبهمس : يكون آحسن < تقلده > آففففف

وقفت لمى شآفتهآ نآزله .. عقدت حوآجبهآ ومَ تكلمت
لفت ع آلبآب لمى طلعت منه ..

رآقبتهآ مع آلنآفذه وبدآخلهآ : وش معنى هي تطلع بكيفهآ
وآنآ محبوسه هنآ ولازم آخذ آذنه .. طيب يمكن قألت له
بس شلون وهو يقول مَ ترد علي وخليهآ تكلمني
آكيد طآلعه بدون آذنه ..آفف صدق آني غبيه يعني
لازم آقول له كل شيء.. < بعدت عن آلنآفذه >
لالا يَ نوف حرآم لازم آخذ آذنه ..

صعدت لغرفتهآ عشآن تتطمن على مشآري
وخآفت لمى شآفته مع آلخدآمه
مدته لهآ : he was crying
< كآن يبكي >
مَ فهمت عليهآ وحست بغبآئهآ
جلست ع آلسرير وحآولت تسكته : ميشو يَ ميشو
بآسته ووقفته بحضنهآ .. ضحكت ع شكله : هههه يَ قلبي
بآسته ع خده وضمته





برب



ريتال22 likes this.

morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 03:37 AM   #103

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26





بالحديقه

سآره : وآلله فرحت
وضحى : يَ رب يكون غني وتعيش مثل خوآتهآ بعز
سآره : قلتي خوآتهآ
وضحى بكره : آه .. تعودت منهم
سآره : آذآ رآحت لميآء .. يمكن ترجع عجوز آلنآر بيتهآ < آم مطر >
وضحى ضحكت بسخريه : مَ آتوقع سعود وهيآء يخلونهآ
خلاص تعودوآ عليهآ
سآره : يَ ربي وآلله يوم كنآ بجده كنآ بخير مدري وش جآبنآ
لهآلمكآن
وضحى تنهدت : كله من لميآء هي آلسبب
سآره : آنآ آللي مستغربته سعود متغير وصآير يلقي لهم وجه
وضحى : مغسول مخه ..آصلا سعود من زمآن وآنآ قآيله عنه ضعيف ومَ عنده شخصيه بس هآلمره علينآ
سآره : آللي مَ توقعته آبد .. آنه يرضى على نوف
وضحى : آفف ضآق صدري خلاص سكري آلموضوع
سآره : فجأه صحى حظهآ .. مَ آلومهآ تحملت كل هآلعذآب
خآيفه يسوي فيه شيء
وضحى : لا .. آنآ آشك آنهآ تعرفه
سآره بذهول: حتى آنتي !!!!!!
وضحى قدمت جسمهآ : لانه مو معقول بعد كل هآلضرب
سآره بمقآطعه : مَ آصدق آنتي تقولين كذآ
وضحى : مدري مدري .. بس بديت آشك آنهآ تعرفه
مو معقول .. كلنآ كنآ عليهآ وفوق هذآ مَ قالت شيء
يعني لو بتعرفه بتخلص نفسهآ .. وبتتزوجه من بدآيه حملهآ
مو بالشهور آلاخيره
سآره : قصدك آنه مغتصبهآ
وضحى : آيه
سآره : آقول لك شفتهآ لمى طلعت بالليل ومحد رضى يقول وينهآ
وضحى : وهذآ آللي مجنني
سآره : شرفت

طلعت من بيتهآ وتضآيقت لمى مَ شآفت سيآره سعود
وبدآخلهآ : كله مني تأخرت بالنومه
نزلت آلدرج ومشت لبيت سعود ..

هيآء : السلام عليكم
وضحى : وعليكم آلسلام
سآره آشآحت وجههآ
هيآء : سعود متى رآح
وضحى : من زمآن رآح
هيآء : وخآلتي صآحيه
وضحى : آيه بالصآله

دخلت البيت بسرعه .. ولمى مَ شآفتهآ بالصآله
آسرعت لغرفتهآ .. فتحت آلبآب
آم مطر لفت وجههآ للبآب : هلا وآلله .. وينك آمس مَ
هيآء بمقآطعه : خآلتي .. جلست مقآبلهآ
عقدت حوآجبهآ من شكلهآ : وش فيتس
جلست : من آللي خطب لميآء
سكتت ولمى آستوعبت ضحكت بقوه
هيآء : خآلتي !!!
آم مطر بضحكه : سكري آلبآب وآقولتس كل آلسآلفه ..


طلع من آلغرفه وجلس ع آلكرسي آلمنفرد :ترى بكره بنرجع ..
حسنآء : وشغلك
الفيصل : خلصته
حسنآء : خلصته !!!!
الفيصل : آييه جهزوآ آغرآضكم وآلليله خلصوآ كل شيء
حسنآء : طيب .. وين بتروووح
الفيصل بضحكه : بفطر
ضحكت ورفعت جوآلهآ من ع آلطآوله
عشآن تدق على آبرآهيم


هيآء : مَ نمت طول آلليل آتقلب
آم مطر : ههههه كل ذآ خوف
هيآء : آآآه آيه وآلله مَ ودي لميآء تروح لغير مشعل
آم مطر : آجل آستعجلي هالمره طلع آلموضوع تسذب < كذب >
هيآء عقدت حوآجبهآ : آستعجل
آم مطر : ولدتس يبيهآ
هيآء : آيه بس يقول مو آللحين
آم مطر : آنتي وش فيتس .. حنآ مَ حنآ مزوجينهم بكره
يعني بعد سنه .. سنتين بس المهم آلبنت مَ تروح لغيره
هيآء : معك حق .. لازم آشآوره وآكلم سعود
آم مطر : آنتي شآوريه وخوذي منه آلرأي آلآخير
وآذآ يبيهآ آنآ بكلم سعود
هيآء : طيب وموضوع سعود
آم مطر : يقول عطوني وقت
هيآء : وش وقته
آم مطر : خليه مَ نبي نحن عليه آخآف يهون


وقفت وعيونهآ عليهم
آبتسمت بخفه وبآلم ع شكلهم
تنهدت ودخلت آلصاله
وقفت لمى شآفت آمهآ : هلا يمه .. بآست رآسهآ
آم جوهره مسكت يدهآ : متى جيتي
جوهره : لي نص سآعه
آم جوهره لفت ع معآذ : آفطرت
معآذ : لا
آم جوهره بتنهيده : معآذ وآلله تعبت معك
جوهره : خليه يمه
آم جوهره : وش خليه آنتي آلثآنيه لا يأكل ولا يشرب
هو مو صغير
وقف وتسند ع آلعكآزه : هذآ آنتي قلتيهآ آنآ مَآني صغير
وآعرف مصلحتي
مشى للبآب
جوهره بلهفه : وين بتروح
لفت ع بنتهآ .. ثم لفت عليه
معآذ : بطلع
آم جوهره : خل آلسوآق يروح معـ
معآذ بحده : لا ... مَ آبي آحد يجي معي آنآ آقدر آمشي
ومَ آحتآج آحد .. طلع
آم جوهره بضيق عليه : صآير عصبي كل شيء ينرفزه
آآآه لو آنه يبكي آهون علي من شوفته كذآ
جوهره : تعآلي يمه آجلسي
وبعد مَ جلسوآ ..
جوهره : آصبري يمه .. هو يبي له وقت
آم جوهره : حتى آهتمآم بنفسه وبصحته مَ فيه
لو مَ آنآ آلحقه من مكآن لمكآن كآن آلله آعلم بحآلته
جوهره : يمه ترآه فقد آمه .. خليه شوي وبيرجع زي آول
آم جوهره مسحت دموعهآ : آآآآه آلله يرحمهآ
نزلت رآسهآ وبهمس : آمييين
آم جوهره : آكيد مَ آفطرتي
جوهره رجعت ظهرهآ : مآلي نفس
آم جوهره : متى يرجع الفيصل
جوهره ببرود : مدري
آم جوهره : يدري آنك هنآ
رفعت عيونهآ لامهآ وبربكه : لا
آم جوهره : غلط يمه هذآ زوجك ولازم تقولين له ..
هزت رآسهآ بآيه
آم جوهره : شلون زوجته معك
جوهره بتنهيده : مَ آجيهآ ولا تجيني كل وحده بحآلهآ
آم جوهره وقفت : طيب قومي خلينآ نفطر

ع طآوله آلآكل
لفت عليهآ : ليه مَ تأكلين
جوهره : والله مآلي نفس
آم جوهره بلعت ريقهآ : ترى مو زين
لفت وجههآ عليهآ : وش آللي مو زين
آم جوهره : آهتمآمك بمعآذ .. آدري يمه آنه ولد خآلتك
بس آنتي متزوجه ..
جوهره : خلاص يمه فهمت ..
آم جوهره : لاتزعلين مني آنآ بس خآيفه آنك ترجعين ..
جوهره : آحبه .. هذآ آللي بتقولينه
آم جوهره هزت رآسهآ بآيه
جوهره بالم : لاتخآفين يمه آنآ آعرف وش قآعده آسوي


اليوم آلثآني ..

آلسآعه 7 ليلا ..

: آفففف مو عآرفه وش بلبس
سمر : آكشخي مو تلبسين
نوف بمقآطعه : عآرفه
سمر بضحكه : وحطي مكيآج
نوف : سمر
سمر : من جدك تبينه يشوفك بدون مكيآج بعد هالمده
نوف ضحكت بسخريه ع كلامهآ : يَ زينك وآنتي تعطين نصآيح
سمر : آحم آحم
نوف : رآضي زوجك بالاول ثم تعآلي آنصحيني
سمر : يمه منك مَ يطوفك شيء
نوف : هههههه
سمر : يَ حيآتي .. وآآآي يَ زين آلصوت
نوف : آففف صحى آللحين شلون بخلص بدري
سمر : عطيه آلخدآمه وآلبسي
نوف : طيب مَ قلتي لي وش آلبس
سمر : آذآ عندك فستآن نآعم آلبسيه
طآحت عيونهآ ع آلفستآن آلاحمر : لا قصير
سمر : وش
نوف : تؤ فيه وآحد عآجبني بس قصير
سمر : يَ عبقريه آلبسي من تحته
نوف : آلبس وش
سمر : يوووه


ببيت ثآني ..
عصبت منه وكرهته آكثر ..

[ لميآء ]

صدق حقير .. مَ خلى كلمه مَ قآلهآ لي
وآللحين حليت بعينه قآل آيش يبيني آرد عليه
حلم آبليس بالجنه تبطي مَ سمعت صوتي

رفعت جوآلهآ ورجعت تدق على سمر ..

سمر : هآه لقيتيه
نوف بضحكه : آيه
سمر : عفيه ع آلشآطره ..
نوف : خلاص عآد لاتتمسخرين علي
سمر : لموي قآعده تدق .. لحظه
نوف :آنآ بسكر .. سلمي لي عليهآ ..
سمر : سلاآم .. : آلو
لميآء : آخيرآ رديتي حضرتك
سمر بمزح : آعصآبك يَ حلوه .. وش فيك من غلط ع سموك
لميآء : محد بس طفشآنه
سمر : آكيد بس طفش
لميآء : آيييه .. متى بتجين ...
سمر : مدري عن خآلد ..
لميآء : يعني مطوله
سمر : لموي آلجيه لو بكيفي كآن من زمآن عندكم بس آللحين آنآ متزوجه
لميآء : حتى نوف مَ صآرت تجي ..
سمر : نوف حآله خآصه
لميآء : شلون يعني حآله خآصه
سمر : ولا شيء .. هآه وش قآعده تسوين وين آلنآس عنك
لميآء : آنآ بغرفتي .. آقصد غرفه خآلتي اللحين
وهم تحت بالصآله
سمر : مَ تنآمين فيهآ
لميآء : لا آنآم عند خآلتي آم مطر .. بس كل آغرآضي فيهآ
سمر : آآه آلله يعين



تأملت نفسهآ .. ورفعت زجآجه آلعطر
رشت ع نفسهآ ونزلتهآ
آلقت ع نفسهآ نظره آخيره وتنهدت .. رفعت آلكيس الصغير
من ع آلتسريحه وطلعت

عبدالعزيز صفر بآعجآب : خفي ع آلرجآل عمتي
آستحت من كلمته .. ومشت بدون مَ ترد عليه

دخل غرفته وتفآجأ من وجوده
آلوليد : وينك لي سآعه آنتظرك < بمبآلغه >
عبدالعزيز لف عليه بتعجب لمى سكر آلبآب : كنت تحت
آلوليد : مَ قالت لك آلخدآمه
عبدالعزيز رفع كتوفه وهز رآسه بلا : لا

مسكه مع زنده ومشى لدآخل آلغرفه
فكه : آسمع آلبنت من زمآن فحصت بكره تروح وتفحص آنت بعد
عبدالعزيز : وش فحصه
الوليد : وش فحصه !! فحص آلزوآج يَ روح آمك
عبدالعزيز : بس آنآ مَ آبي آتزوج آللـحـ
آلوليد بمقآطعه : وش فيهآ آذآ تزوجت آنت رجآل ومو نآقصك شيء
عبدالعزيز : فيهآ آني مَ آبي آللحين .. فيهآ آنك مَ فكرت
حتى تأخذ رأيي .. هذي حيآتي يبه
الوليد : قصر صوتك
عبدالعزيز بالم : تطمن محد بيسمعني
الوليد بتنهيده : عبدالعزيز
عبدالعزيز : قآلهآ جدي ومَ صدقته
عصب منه وبحده : عبدالعزيز
عبدالعزيز : وبعد هالموضوع يبه وش بتسوي بعد
هز رآسه وآبتسم بسخريه مؤلمه .. طلع من آلغرفه

طلع ولحقه : عبدالعزيز .. نزل تحت بسرعه
سكت لمى شآف حسنآء .. قربت منه : وش فيكم
الوليد : مَ فيه شيء .. مر من جنبهآ ونزل بسرعه

عقدت حوآجبهآ وآستغربت آشكآلهم ..
مشت للبآب وفتحته : خلصتوآ ..
آلزين : وش رأيك فيني
حسنآء بآبتسآمه : تهبليين
جنآ طلعت من غرفه آلملابس ..
ودآرت حوآلين نفسهآ : وآنآ عمتي ههه
حسنآء بآبتسآمه عريضه : وش هآلزين
الزين : يمه آحس آلتنوره وآسعه .. شوفي
رفعت بلوزتهآ : لا يمه زينه ..
وبجديه : جدكم لايشوفكم بهالبس تعرفونه مَ يحب القصير
آلزين : طيب
جنآ : عمتي صدق نوف بتجي
حسنآء : آيه
آلزين : وجوهره
حسنآء : لا مَ آظن .. يله بسرعه آنزلوآ .. طلعت
جنآ : بتشوفين ميشو
آلزين بآبتسآمه : يَ حظي ههههه
جنآ بوزت : نشوف آذآ شفتيه وش بتسوين
آلزين : صدق يشبه خآلي
جنآ : آييه
آلزين : ودي آشوفهآ هي آذآ حلوه وآلا لا
جنآ : قلت لك حلوه
آلزين : آحلى من جوهره
جنآ : آييه تحسين ملامحهآ ملامح طفله
آلزين : ههههههههههههههههههه
جنآ : وجــــع
آلزين بضحكه : يوجعك .. خلصي خلصي يَ طفله
جنآ : حمآآآره .. مسكت آلمخده ورمتهآ عليهآ
آلزين : هههههههههه طفله ههههههههه
آنقهرت منهآ وركضت للبآب .. وقفلته لمى طلعت
آلزين : آفتحي يَ حمآره آخآف عبدالعزيز يشوفني
جنآ : لا .. آنقلعي غطت فمهآ وضحكت عليهآ
آلزين بعصبيه : هين هين .. وآلله مَ آخليك
جنآ حبت تخوفهآ : آنزلي بسرعه قبل لا يشوفك ترآه بالغرفه
آلزين : آلله يأخذك .. ركضت لتحت
جنآ : هههههههههههههه هههههههههههه


آم فهد : مآشآء آلله كل مآلك تحلوين
آبتسمت بخجل
وضحى : يمه بشويش عليهآ .. ترآهآ تستحي
آم فهد : آحد يستحي من آمه
لفت ع آم فهد وآبتسمت ع كلمتهآ
آم فهد : آآه متى نفرح فيكم
نزلت رآسهآ
وضحى : ههههه مَ بقى شيء لاتستعجلين
آم فهد : بتشوفون رقصي محد بيرقص كثري هههه
ندى + وضحى : ههههههه
آم فهد : قومي روحي له .. لا يطب علينآ
وضحى : هههه يمه
آم فهد : وآنآ صآدقه تلقينه ينتظرهآ ..
وقفت وبآبتسآمه : عن آذنكم

طلعت من آلصآله وتنهدت
آم فهد : بنت سنعه حتى مَ نستنآ من آلهدآيآ
وضحى آبتسمت ع كلام آمهآ ..


طلع من آلمجلس .. وصعد لغرفته
وآول مَ دخل سكر آلبآب ومشى بسرعه
للبلكونه .. دآرت عيونه بالسيآرآت
وتأفف لمى مَ شآف سيآره آلبيت < بيته >

جلس ع آلكرسي وطلع جوآله
آبتسم ودق ع آلسوآق

بالسيآره
لفت وجههآ لقدآم لمى سمعته يكلم
مَ آهتمت ورجعت سرحت بعشآء آليوم


بلعت ريقهآ لمى شآفته طلع من آلمجلس آرتبكت ومَ
عرفت وش تسوي
مر من جنبهآ ومَ نطق بـ ولا حرف
لفت عليه ورآقبته وهو يمشي ببطء ومتسند ع عصآه
آتعبهآ آلتفكير .. وبدأ آلشك يلعب لعبته
آخذت لهآ نفس ودخلت آلمجلس
آبتسم آول مَ شآفهآ ووقف
عبدالعزيز : تعآلي عمتي ليه وآقفه
زآدت دقآت قلبهآ .. : آلسلام عليكم
فهد بلهفه : وعليكم آلسلام .. شلونك
ندى : بخير .. وآنت
فهد : آلحمدلله ..
مدت له آلكيس : تفضل
عقد حوآجبه وآبتسم : وش هذآ
ندى بربكه : هديتك
آخذهآ منهآ : شكرآ ..
جلست وفركت آصآبعهآ بتوتر
عبدالعزيز وقف : آترككم تأخذون رآحتكم
طلع مع آلبآب آلثآني لبرى ..
وقف وجلس جنبهآ : وحشتيني
تنفست بسرعه ..لمى مد يده ومسك يدهآ: صحيح آني زعلان
بس هآلمره سمآح
لفت وجههآ له وآرتبكت آكثر من نظرآته آلمتفحصه
كرهت نفسهآ .. ع غبآئهآ ليه تلبس هآللبس وتكشخ له
وهي مَ تبيه يتعلق فيهآ



بعد مَ شآف آلسيآره دخلت ..
وقف عند آلمرآيه وعدل شمآغه بآبتسآمه عريضه
دق قلبه بسرعه غريبه عليه .. ومن زمآن مَ حس فيهآ



آخذت منهآ مشآري : يَ حبيب عمتك
ههه بسم آلله مآشآء الله
سلمت ع آم فهد ووضحى ..
آلزين .. دخلت : سلام .. سلمت عليهآ
نوف بضحكه: وعليكم آلسلام ..
آلزين آشرت ع آمهآ : آنآ آلزين بنتهآ
حسنآء : ههههه
نوف : هههه آهلين يَ روحي
آلزين : هذآ ميشو
مشت لآمهآ بسرعه وآخذته منهآ .. جلست وهو بحضنهآ
حسنآء : نزلي عبآتك مَ فيه آحد
آبتسمت لهآ ونزلتهآ .. جلست ولفت ع آلزين
وعيونهآ ع مشآري


بعد عشر دقآيق مَ قدر يصبر ومل من آنتظآره
طلع جوآله عشآن يدق على حسنآء .. ودخله لمى غير رأيه
طلع من مجلس آلحريم ومشى بآتجآه آلصآله

وقف ونآدآهآ : حسنآء .. آم تركي
حسنآء : عن آذنكم .. وقفت وطلعت له
آرتبكت وآخذت مشآري من آلبنآت
وآللي زآد ربكتهآ وتوترهآ نظرآتهم لهآ
مَ عدأ ندى طبعآ آللي شآرده بقصتهآ

حسنآء بآبتسآمه : نوف ..
رفعت رآسهآ لهآ
حسنآء : آلفيصل يبيك


غمض عيونه ورجع فتحهآ بسرعه .. مو مصدق
آللي تمشي نوف .. لو مَ مشآري معهآ
كآن كذب عيونه .. آبتسم بخفه
وشوي شوي زآدت آبتسآمته

[ كآنت فآكه شعرهآ .. ولابسه فستآن آحمر نآعم
ضيق ع جسمهآ وهآلشيء زآد آعجآبه فيهآ .
كآن للركبه ومن تحته لابسه كولون آسود ..
ومكيآجهآ نآعم كحل ومآسكآرآ وروج خمري
وآلاكسسوآر حلق صغير وسآعه ]

تعجبت لمى شآفته عطآهآ ظهره ومشى
دخل آلمجلس ولمى مَ جت : نوف
بلعت ريقهآ ومشت بدقآت قلب عآليه
سكر آلبآب بعد مَ دخلت

لفت عليه وآختنقت من نظرآته
اخذ مشآري منهآ وآرتآحت لانشغآله عنهآ فيه

جلست ع آلكنبه وكآنت بتصرخ بوجهه لمى جلس
جنبهآ ..
مسك يده وبآسه .. ضحك بخفه عليه
رفعت عيونهآ ورآقبته وهو يبوسه .. فجأه رفع رآسه وجت
عينهآ بعينه نزلت رآسهآ بسرعه
آلفيصل بهدوء : مَ فيه آلحمدلله ع آلسلامه
نوف : آلحمدلله ع آلسلامه
آبتسم بخفه : آلله يسلمك
لاحظ سرعه تنفسهآ .. حط يده ع يدينهآ آللي ضآمتهم : لاتخآفين
هزت رآسهآ بسرعه : مو خآيفه
الفيصل : عمرك مَ عرفتي تكذبين
لفت وجههآ لمشآري لمى بكى
نزل عيونه له : وقتك دآيمآ غلط
آبتسمت بخفه وشآفهآ
آلفيصل : مَ فيهآ شيء لو آبتسمتي
نزلت رآسهآ وآستحت منه
الفيصل : تكلمي آبي آسمع صوتك

تمنت لو يوقف ويبعد عنهآ .. تمنت لو يعآملهآ
طول عمرهآ بقسوه ومَ يكون معهآ طيب وحنون ..
لان طيبته تعذبهآ .. وحبه آللي وآضح من كل تصرفآته
تقتلهآ .. لانهآ مو قآدره تنسى
حتى وآن نست .. بتظل آلبنت آللقيطه

مد يده ومسح ع شعرهآ آكثر من مره ..
رفعت عيونهآ آلدآمعه له
الفيصل بهمس وعيونه بعيونهآ : متى بتنسين
نزلت رآسهآ لمى قرب منهآ ..
وغمضت عيونهآ بكل قوتهآ لمى بآسهآ ع خدهآ
وطول ..



المخرج /

ارسمي وجهي بكفوفك ..
ولاتجرحنآ عيون آلليل .. وحروف آلنميمه ..
ولايعذبنآ آلسكوت
آن عطشنآ آو شربنآ آلدمع ديمه ..
للهوى بنحيآ ونموت ..
لكل قصه حب آشوآك وورود
وليه نصرخ من آلمهآ .. وكلهآ تنبت في عود ..
نآظري هذآ قمرنآ .. لو تغطيه آلغيوم ..
ونأظري هذآ شجرنآ مهمآ تحرقه آلسموم ..
ولوتجرحنآ عيون آلليل وحروف آلنميمه ..
ولو يعذبنآ آلسكوت ..
آن عطشنآ آو شربنآ آلدمع ديمه ..
للهوى بنحيآ ونموت ..





نهآيه آلبآرت آلـ [ 20]



يَ رب يكون آعجبكم ..


وآعذروني ع آلقصور



روآيتي / خيآل × خيآل



آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه ...



آلبآرت ان شاء الله



۩۞۩ يوم الخميس ۩۞۩.






morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 03:44 AM   #104

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26

بنات بجد بجد انا زعلانة جدا مش معقولة مفيش ردود خالص دة بجد حاجة تجيب احباط اعتقد انى مقصرتش معاكم فى حاجة قلولى لو الرواية مش عجباكم بس بلاش التجاهل دة انا شايفة ان عدد المشاهدات كبير يعنى فى متابعين :7R_001: عايزة تشجيع وى تقيماتكم كمان يعنى تعب الواحد دة ملوش اى تقدير هسيبكم لضميركم

morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 12:34 PM   #105

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سامحيني على التاخر في التعليق رواية جميلة جدا فشكرا على تنزيلها مرة اخرى
نوف انسانة جد رقيقة و حساسة جدا تعرضت لاشنع شئ قد تتعرض له الفتاة الا و هو الاغتصاب من شخص لا تعرفه فتضطر للزواج منه
من اجل شرفها و من اجل طفلها
الفيصل انسان محب رغم فعلته التي قام بها وهو ليس في وعيه رغم ذلك اصلح غلطه وتزوج بها فاحبها واصبح كل مايتمناه هو ان تسامحه نوف
السؤال المطروح هل ستنسى نوف وتسامحه
مذاعن الجوهرة ما هي نهايتها
مذا عن ندى هل ستتزوج بمن تحب
هل ستعثر نوف على عائلتها


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 03:18 PM   #106

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

مورانو ما بتتخيلي قديش بحب هل روايه
وشو نفسي يتعدل وضع نوف وفيصل اللي حبه واضح وبشده
نفسي نخلص من ساره و وضحى فعلا الثنائي الخبيث
ام خاالد تظهر قدام ولدها وعلى حقيقتها
لان خايفه كثير على سمر منها
لمى بتنجمع بمشعل كله بالانتظار وبكل شوق
ندى متى بتنسى طلال وتهتم بفهد اللي بيحبها وبيموت فيها
ناطرين بكل شوق


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 04:43 PM   #107

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morano مشاهدة المشاركة
بنات بجد بجد انا زعلانة جدا مش معقولة مفيش ردود خالص دة بجد حاجة تجيب احباط اعتقد انى مقصرتش معاكم فى حاجة قلولى لو الرواية مش عجباكم بس بلاش التجاهل دة انا شايفة ان عدد المشاهدات كبير يعنى فى متابعين :7r_001: عايزة تشجيع وى تقيماتكم كمان يعنى تعب الواحد دة ملوش اى تقدير هسيبكم لضميركم
هلا مورانو ما يهون علينا تعبك وزعلك يالغلا والله بس تدرين الايام اللي فاتت اختبارات والاجازه الواحد ينشغل مع اهله وما يقدر يدخل . وحتى لو دخل بيدخل شوي ويرجع ..

صدقيني مو تهميش او جحود لمجهودك اللي عارفينه وتميزك الدائم بس بعض الاحيان ظروفنا تلزمنا وتمنعنا من التواصل

واحلى تقييييم لك . وبانتظارك



التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 31-01-12 الساعة 08:48 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 08:45 PM   #108

mahaty73

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mahaty73

? العضوٌ??? » 103213
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,724
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتي الغالية....
البارحة فقط قراتها و اتمم ما أنزلتي لنا من فصول....كتبت ردا مطولا لكن النت العجيب عندي عمل عمايله و فصل على اضافة المشاركة مع الاسف....

بالفعل اختيارك رائع و انا حقا معجبة بذوقك الجميل في اختيار الروايات الحلوة والتي تكون قصتها محبوكة باسلوب مبدع و سلس...

سلمت يداك و عيناك يا أغلى مورانو و ابدا ابدا ما بهون علينا زعلك يا صديقتنا العزيزة...
سلمت يداكِ عيناكِ و ربي يعطيكي الف عافية على مجهودك و مثابرتك و اهتمامك بايصال الجديد من الروايات الحلوة...

لا عدمنا صداقتك الغالية علينا ..... و ( حقك عليّ ...ما تزعلش...)

مهاتي


mahaty73 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-02-12, 01:54 AM   #109

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somayera مشاهدة المشاركة
سامحيني على التاخر في التعليق رواية جميلة جدا فشكرا على تنزيلها مرة اخرى
نوف انسانة جد رقيقة و حساسة جدا تعرضت لاشنع شئ قد تتعرض له الفتاة الا و هو الاغتصاب من شخص لا تعرفه فتضطر للزواج منه
من اجل شرفها و من اجل طفلها
الفيصل انسان محب رغم فعلته التي قام بها وهو ليس في وعيه رغم ذلك اصلح غلطه وتزوج بها فاحبها واصبح كل مايتمناه هو ان تسامحه نوف
السؤال المطروح هل ستنسى نوف وتسامحه
مذاعن الجوهرة ما هي نهايتها
مذا عن ندى هل ستتزوج بمن تحب
هل ستعثر نوف على عائلتها
عزيزتى مسموحة على التاخير المهم انك رديتى بجد نورتى روايتى بوجودك بخصوص نوف اتمنى فعلا انها تنسى وتعيش حياتها وتتاقلم مع فيصل علشان ابنهم واتمنى تعثر على اهلا مع انى شاكة فى حاجة بس هتابع واشوف فكر الكاتبة زى فكرى ولا لاء


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-02-12, 01:58 AM   #110

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile12

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahe24 مشاهدة المشاركة
مورانو ما بتتخيلي قديش بحب هل روايه
وشو نفسي يتعدل وضع نوف وفيصل اللي حبه واضح وبشده
نفسي نخلص من ساره و وضحى فعلا الثنائي الخبيث
ام خاالد تظهر قدام ولدها وعلى حقيقتها
لان خايفه كثير على سمر منها
لمى بتنجمع بمشعل كله بالانتظار وبكل شوق
ندى متى بتنسى طلال وتهتم بفهد اللي بيحبها وبيموت فيها
ناطرين بكل شوق
اهلا اهلا يا مرحبا اية النور دة بجد شرفتينى فىالرواية اتمنى اشوف تواجدك دائما معانا هنا


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.