آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          161 - رد قلبي - ليزا هادلي .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree315Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-12, 12:37 PM   #2511

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


الفصل الخامس عشر

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


يتبع .....


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:40 PM   #2512

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

تكملة....



حفل شاهر ونهى ..

كان يستطيع الاعتذار عن حضور الحفل لكنه لم يفعل .. لم يفعل ...! كيف يفعل والشوق اضناه وكان يتلاعب بلياليه فيقلبها نهارا .. يجافيه النوم قهرا وكمدا مما فعله معها .. فهل اخذت بنصيحته ؟! هل نسيته ؟ اخذ جرعة كبيرة من السائل البارد في كأسه دون ان يبالي بطعمه .. المهم اي شيء ليطفئ هذا الحريق المشتعل في جوفه.. عيناه لا تنصاعان لارادته وهما تبحثان عن وجهها بين الوجوه .. أنهى العصير وسلمه للنادل وهو ما زال يبحث دون هوادة ..

" مرحبا بلال .." صوت من خلفه جعله يلتفت ليستقبل ابتسامة السيد طارق .. قال بلال "اهلا سيد طارق .. كيف حالك ؟" رد طارق ببشاشته المحببة " بخير الحمد لله .. انت كيف حالك وكيف حال عروسك؟" وقبل ان يرد بلال بشيء اضاف طارق باستغراب بسيط " بالمناسبة اين هي ؟ لا اراها معك .." ابتلع بلال ريقه وهو يشعر بالاحراج ثم قال " سيد طارق للاسف انا وعالية انفصلنا .." اجفل طارق وهو يقول بذهول " لماذا يا ولدي ؟ انتما الاثنان كنتما تليقان ببعض جدا .."

اطرق بلال برأسه فسارع طارق للاعتذار قائلا " آسف بني .. لا اقصد ان اتدخل واحرجك ولكني حقا تفاجأت وحزنت .." رفع بلال راسه بابتسامة حزينة وهو يقول "عالية انسانة رائعة ستكون نعم الزوجة لرجل محظوظ .. انها القسمة والنصيب لاننا لم نتوافق .." ربّت طارق على كتف بلال وقال " كل شيء قسمة ونصيب بنيّ .. انت ايضا تستحق الافضل وستكون زوجتك محظوظة بك .. " تفاجأ بلال بابتسامة عريضة من السيد طارق ولكنه لم يكن ينظر له بل تعداه لشخص يقف خلفه ثم قال بصوت مبتهج " ايتها الفاتنة تعالي واقتربي .." طيف بثوب احمر وشعر اسود مر من جانبه .. هتف قلبه قبل لسانه "نجلااااء..." التفتت لتقف بجانب السيد طارق وبمواجهة بلال .. تطرق بوجه محمر وابتسامة ناعمة .. تشوش ذهن بلال بالكامل فأدخل يديه في جيبي بنطاله الرمادي ليخفي ارتجافهما.. جاءه صوت السيد طارق عبر الضباب الذي احاط به "اعرفك بأخت شاهر الغازي .. نجلاء .. صغيرة العائلة المدللة بلا منازع .." همست نجلاء دون ان تنظر اليه " مساء الخير .." رد بلال بصوت خرج مبحوحا " مساء الخير انستي .." رفعت اليه وجهها لتخترقه نظراتها اللامعة .. كانت لامعة بالامل الكبير والفرحة العارمة .. تاه وهو يحاول ان يفسر هذه السعادة التي تشع منها ..

عيناه اتسعتا اخيرا والجواب يتردد صداه في عقله .. لقد سمعت ما قاله للسيد طارق .. مؤكد هذا هو السبب .. انها تظن انه انفصل عن عالية ليرتبط بها .. همس في سره وهو يبتعد بنظراته عنها " يا الهي ما هذه الورطة ؟!" قال السيد طارق وهو يعبس قليلا من الصمت المحلق فوقهما " ما بالكما تلتزمان الصمت هكذا ؟!" ثم اضاف وهو يحيط كتفي نجلاء بذراعه ويقول " لا تعتقد انها صغيرة جدا .. نجلاء شخصية رائعة.. انها تناقشني بعناد في كل كتاب نشترك في قراءته " اعفاه من الرد عندما قال السيد طارق بعجلة " عفوا بلال ساكون معك بعد قليل .. زوجتي تشير لي لاذهب اليها يبدو انها تحتاجني في شيء .." اتسعت ابتسامة السيد طارق وهو يضيف "ساترك لك هذه الطفلة الجميلة لتخبرك عن نفسها .. صدقني انها ممتعة جدا فلا يغرك صمتها الخجول هذا .. ساعود اليك خلال دقائق بلال علينا ان نتكلم بموضوع العقد الجديد .." ....... غادر طارق ليترك بلال يأخذ كأس عصير ثانٍ من نادل آخر يدور بين الحضور لخدمتهم.. يتشاغل بلال بالارتشاف من الكأس .. لم يستطع النظر اليها وهو يفكر بغيظ "هل كان يجب ان ترتدي هذا الفستان الصارخ السخيف ؟! لا انه ليس سخيفا بل .. مدمرا .. مدمر لكل ما يعتقده من اولويات في حياته .. وعلى رأسها ان يكون متحكما بنفسه منضبطا باختيار الصائب .. يا الهي كيف يمكن ان يكون ما اشعره نحوها خاطئا ؟!" نادته " بلال .." اغمض عينيه وارسل نفسا احتبسته رئتيه اكثر من اللازم .. قال من بين اسنانه ودون اي مقدمات " نجلاء ما سمعته عن انفصالي عن عالية لا يعني شيئا .. انا انفصلت عنها حتى قبل محادثتنا الاخيرة .. الواقع هو الواقع .. انا غير مناسب لك .." كره نفسه وهو يرى الدم ينسحب تماما من وجهها والجرح واضح في عينيها لكن هذا الجرح اختفى ليحل محله غضب .. غضب ساطع ثم قالت بقسوة " نعم انت غير مناسب لي وصدقني سأقبل باول عريس (مناسب) .." ومع تشديدها على كلمة مناسب رحلت كالعاصفة ........... ما حدث بعدها كان تعذيبا ساديا .. فبعد دخول شاهر الغازي مع عروسه المتألقة سعادة توافد المزيد من الحضور جحظت عينا بلال وهو يرى شاب اشقر وسيم يقترب من نجلاء ويكاد يأكلها بنظراته اكلا .. كانت تقف بجوار والدتها فلم يفهم بلال كيف تجرأ هذا الشاب على التكلم معها وينظر اليها هكذا بوجود امها .. مشاعر بلال تخبطت بعنف بين غيرة محرقة ورغبة بلكم هذا الشاب على وجهه وجر نجلاء بعيدا عنه وبين الدهشة الخالصة مما يحدث خصوصا وهو يرى دهشة نجلاء نفسها وابتسامة امها الواسعة ! ازداد الوضع سوءا عندما تقدمت امرأة انيقة من عمر والدة نجلاء لتقبل نجلاء اولا ثم والدتها بينما الشاب يقف جوارهن وعيناه الوقحتان لم تنزلا من على نجلاء .. وجاءت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما ابتدأ الرقص وافتتح شاهر وعروسه اول رقصة ليتبعها الشاب مع نجلاء ! تحرك بلال خطوتين قبل ان يستطيع السيطرة على قدميه ويمنعهما من الذهاب اليها واثارة فضيحة .. عيناها التقتا بعينيه لثوانٍ عدة كانت كافية لتدرك جحيم الغيرة الذي يتلظى به .. قلق من اللمعان في هاتين العينين النجلاوين ليراها ترفع نظراتها للشاب وتمنحه ابتسامة غرزت سكينا في صدر بلال .. لم يعد يحتمل .. لا .. هذا فوق طاقته .. وبخطوات هادرة غادر قاعة الحفل تتابعه عينا نجلاء اللتان انطفأت جذوتهما..

***

دخل آسر القاعة وهو يحيي الناس الذين يعرفهم ويتقبل التهاني بزواجه ويعتذر لغياب زوجته لانها في حالة حداد على والدها .. عيناه التقطتا نجلاء من بعيد .. كانت تقف بطريقة اثارت قلقه ! عيناها زائغتان ووجهها شاحب .. مع انها بدت غاية في الجمال بفستانها الاحمر .. تقدم نحوها وما ان رأته حتى اسرعت اليه لتغرق نفسها باحضانه .. وجهها ملتصق بصدره وذراعاها تحيطان خصره ! همست باسمه وهي تشدد من ذراعيها حوله ..لم يبالِ بنظرات الناس نحوهما فقد بدت نجلاء محطمة تماما تعيسة للغاية .. اخذها بعيدا ليخرج بها من القاعة وعينان قلقتان يلوح فيهما العذاب تلاحقهما .. جسدها كان يرتجف بقوة فعلم انها على وشك الانهيار في البكاء .. اخذها بصمت لمكان منعزل تماما كانت ما تزال تحتضنه وتخفي وجهها في صدره عندما احنى رأسه ليهمس في اذنها " طفلتي ارفعي رأسك واخبري آسر بما يحدث .." ارتجافها تضاعف وهي تنهار في بكاء يحمل في شهقاتها عذابا وألما مبرحا .. قلق آسر يتزايد وهو يحاول السيطرة عليه .. ان نجلاء تعاني بشكل رهيب والامر لم يعد طبيعيا.. رفع وجهها بنفسه وهاله شحوبها الشديد .. وجهها الجميل كان يقطر بؤسا عيناها اللتان كانتا تلمعان بالمرح انطفأتا .. قبل خدها وقال متوسلا " حبيبتي اخبريني .. لا تجعلي قلبي يهلع عليك .." بكاؤها جعل كلماتها تدور في حلقات مفرغة ولم يفهم آسر شيئا ! اخيرا امسك بوجهها ونظر مباشرة في عينيها وقال بحزم " توقفي عن البكاء .. الان ... " ظلت تحدق في عينيه وبكاؤها يهدأ تدريجيا حتى استكانت اخيرا وهي ما زالت تحدق في عيني آسر .. همس آسر بابتسامة مشجعة وهو يمسح خديها بابهاميه " فتاة قوية .. الان اخبريني .. هل الامر يتعلق بذلك الرجل؟" عادت عيناها لتتغرغرا بالدموع فمنعها قائلا " اياكِ ان تعاودي البكاء .. ركزي على اخباري الان وانا سافعل المستحيل من اجلك .." عيناها الجميلتان عادتا تلمعان ببعض الدفء مما اراح قلبه قليلا فقال برقة يدللها " يا حبيبة قلب آسر انت ِ .." ابتسمت قليلا مما شجعه ليكمل اسئلته بلطف بالغ " حبيبتي .. هل تزوج وهذا ما يؤلمك هكذا ؟!" ألم لامس محياها وهي تهز رأسها نفيا .. لكن نفيها جعل آسر يجفل! عقله يفكر في احتمالات رهيبة .. رغما عنه تشنج من غضب داهمه وهو يقسم انه سيقتل ذلك الرجل بيديه المجردتين اذا اغوى نجلاء بعد ان ترك خطيبته .. ابتلع ريقه وقال مقاوما هذا الوحش الهادر في صدره " نجلاء اتوسل اليك تكلمي لاني سأجن قلقا عليك .." اطلقت انفاسا ناعمة ثم قالت بصوت متحشرج " لقد علمت اليوم فقط انه.. فسخ.. خطبته ولم يعد مرتبطا .." بعض الهدوء عاد لآسر وهو يفكر اذا علمت اليوم فمؤكد هو لم يقترب منها مغويا فعاد ليحثها ان تكمل "وهل يريد ان يتقدم اليك الان ؟" ردت باختناق وهي تقاوم موجة بكاء جديدة "انه.. لا يريدني.. آسر .. يقول اني .. صغيرة .. جدا ..وساندم اذا ارتبطت به .. انا ..اعرف انه.. يكن لي ....المشاعر .. لماذا اذن ؟! انا.. لا افهمه .. اشعر بغيرته علي ..لكنه يريد البقاء.. بعيدا ..يتجنبني كأني مرض!" ضغط آسر على فكيه بقوة ليسيطر على انفعالاته وهو يسمع كلام نجلاء .. حاول كبت احساسه كرجل يسمع شقيقته تتحدث هكذا عن رجل تحبه وركز افكاره على تحليل ما تقوله نجلاء .. فاذا كان كلامها صحيحا فهذا يعني ان الرجل شريف ومحترم .. لكنها تقول انه يكن لها العاطفة ايضا وهذا خطير .. خصوصا اذا كانت نجلاء سبب انفصاله عن خطيبته .. حاول ان يستدرج نجلاء لمعرفة اسمه وهو يقول " هل تلتقيه في النادي فقط؟ ام انه من معارفنا وترينه في محيط الاسرة ؟" اطرقت نجلاء برأسها والتزمت الصمت فعاد آسر ليرفع وجهها اليه ويقول باصرار "اخبريني من هو وانا ساتعامل معه لنضع النقاط على الحروف .." رفض واضح في عينيها فقال برقة " لماذا ترفضين ؟! انا اريد مساعدتك .." هذه المرة كان رفضها اوضح وهي تهز رأسها .. فجأة اعتصرت ملامحها الالم ! هتف آسر بقلق " نجلاء ... ما بك ؟!" تشنجت بقوة وهي تصيح من الالم "آآآآآه آسر اني اتألم بشدة .." ......

***

دخل آسر غرفة نادية بعد ان طرق طرقة واحدة ودون ان ينتظر اذنها للدخول..طالعته صورتها الهادئة وهي تجلس على سريرها مرتدية قميص نوم ابيض مما اشتراه لها .. قميص النوم رغم انه ليس مكشوفا لكنه منحها هالة ناعمة انثوية .. كانت تتلحف بغطاء يصل حتى وسطها وتمسك في يدها كتاب .. تقدم نحوها وهو يقول بارهاق " مساء الخير .." ردت بابتسامة متعاطفة " مساء الخير .. كيف هي نجلاء ؟" كان آسر قد اتصل بها ما ان تم نقل نجلاء للمستشفى وبعد عملية الزائدة الدودية التي اجرتها نجلاء اتصل بها مرة اخرى ليطمأنها .. تنهد آسر وهو يرد بتأثر " انها بخير الان ولكنها كانت اسوأ ساعات حياتي على الاطلاق .. هذه البنت اوشكت ان تقتلني رعبا عليها .." الاجهاد النفسي كان واضحا عليه واحتارت نادية كيف تواسيه وتخفف عنه كما يفعل هو معها دوما.. رأته يتقدم بضع خطوات ليرمي سترته وربطة عنقه على كرسي قريب بعدها اكمل خطواته نحوها ليجلس بعفوية بجانبها على السرير واسند ظهره للخلف مغمضا عينيه باسترخاء وهو يردد " انا محبط جدا ..".. بصمت تام ظلت تراقب وجهه ذو الملامح الحادة .. انه وسيم ورجولي جدا .. دوما يمنحها الشعور بالتحفز والحيوية ولكن عند الضرورة كان السند القوي الذي احتمت به .. السند الذي لولاه ما كانت تعرف كيف ستعيش بعد والدها ... انهيارها قبل ايام بعد زيارة قبر والدها جعلها تتخبط اكثر في تفسير نوع العلاقة والعاطفة التي تربطها بآسر ... انه قوي جدا ومعه تشعر بالامان .. بالدفء .. و... بالخوف ايضا .. خوف من نوع لذيذ غير معروف .. خوف يجعلها مضطربة جدا ولاتعرف هل سبب اضطرابها انه يجيد التسلل اليها ام لانها ترفض فكرة انها زوجته !! عقدت حاجبيها وهي تتذكر ما حصل بينهما على هذا السرير بالذات .. لقد اوشكت ان تستسلم له تماما في موجة شعورها الجارف بالخواء والخسارة !! لقد تعلقت به وكأنها تتوسل اليه ليبعث بعض الطمأنينة في نفسها .. فقدت رشدها تماما وهي تبادله العاطفة الجامحة التي افلتت من عقالها رغما عنها بعدها ظلت ليومين تعاني من حمى لاتذكر منها الا وجه آسر يشع حنانا ووجه فتاة لطيفة مبتسمة على الدوام عرفت فيما بعد انها ممرضة جلبها آسر لتعتني بها .. لم يتحدثا عمّا حصل ذلك اليوم حتى بعد ان استعادت صحتها وساد بينهما نوع من الالفة الهادئة خصوصا بتباعد آسر عاطفيا عنها !! عادت لتنظر لوجهه وهي تفكر " انتِ زوجته نادية رغما عن انفك .. انت رضيتِ به فماذا تريدين بالضبط الان ؟!! الى متى ستؤجلين التفكير في الخيار الذي اتخذته .. الى متى ستؤجلين مواجهة تبعات هذا الخيار ؟!! لقد غادرك كل من تحبين ... غادروك جميعا حتى في الحلم !! لكنهم لايعلمون .. لايعلمون انهم يسكنون قلبك للابد .. لافائدة من هجرهم حياتك باجسادهم وهجرهم احلامك بارواحهم .." اجفلها صوت آسر وهو يقول " لاتعقدي حاجبيك هكذا .. وجهك كان مشعا عندما دخلت.." نظرت اليه بنفس الاضطراب ليضيف بعاطفة " مع ذلك تبدين لذيذة بشعرك المبلول الذي تفوح منه رائحة التفاح ورموشك الكثيفة التي لم يجف نداها .. " كانت تنظر لعينيه وهو يردد هذه الكلمات .. وجهه خال من اي تعبير عيناه فقط كانتا تحاكيان كلماته وكأنها افلتت من أسر صاحبهما ..ابتلعت ريقها وهي تحارب هذا الشعور الذي يهاجمها كلما غازلها آسر .. شعور بدأ يتحول لوحش تصارعه لكنها في الواقع لاتملك القوة لهذا الصراع فتتراجع وترضى بالهروب !! تنهدت وهي تفكر " الهروب افضل من الاستسلام .. فالاستسلام لآسر يعني انها ستفقد كل شيء .." جاءها صوته وهو يقول " انا خائف على نجلاء .." تحول تفكيرها ناحية نجلاء وهي تقول " لماذا ؟ انها مجرد زائدة دودية .. ام –لاسمح الله- هناك مضاعفات ؟؟" رد متنهدا " لا .. لامضاعفات .. صحتها جيدة جدا الحمد لله لكنها لاتقلقني من ناحية صحتها الجسدية بل صحتها العاطفية "عقدت نادية حاجبيها باستغراب وقالت " هل نجلاء تحب احد ما ؟!! " نظر آسر نحوها وهو يستغرب عفويته في اخبارها بما يقلقه !! اخيرا قال " نعم .. تخيلي انه يكبرها بعشرين عاما !! هي اخبرتني عنه منذ زمن ولكني كنت مطمئنا لانها قالت انه على وشك الزواج بامرأة اخرى.. " قبّض يديه وقال بحنق " فكرت انها ما زالت صغيرة وانها ستنساه بسهولة ..لكن حسب ما فهمت منها الليلة انه انفصل عن خطيبته قبل اتمام الزواج " فسألت نادية باهتمام " وهل يريد الارتباط بها الان ؟" هز رأسه وهو يرد " لا .. يبدو انه يقدر فارق العمر بينهما وهو يبتعد عنها وهذا يدمر نجلاء ويتعسها الى ابعد حد .. انها تهيم به !!.." قالت نادية بعد تفكير " عشرون عاما فرق كبير.." فرد آسر متنهدا " بل مخيف.." عبست نادية قليلا وهي تقول " ليس لهذه الدرجة آسر ... هناك زواجات كثيرة نجحت بهذا الفارق العمري .." لكن آسر اصر على رأيه قائلا " وهناك الكثير فشل وكانت التعاسة مصير الاثنين فلماذا اعرض فتاة برقة نجلاء لهذا ؟؟" اشفقت عليه وهي تقدر مخاوفه على اخته التي يعشقها فقالت بنعومة " هل تريدني ان اكلمها ؟ " نظر اليها بأمل وقال " هل حقا ستفعلين ؟" رفعت حاجبيها قليلا وقالت " مؤكد .. قد ترتاح لاخباري عنه اكثر منك لكوني امرأة .." التفت بجسده قليلا ليواجهها ويقول " آآآه نادية اتمنى ذلك .. انا قلق جدا واريد معرفة من هو فقد يكون مجرد رجل يتلاعب بها ويخبرها الاكاذيب .." لاتعرف كيف تركت يدها الكتاب وتحركت نحوه لتستقر على صدره ثم قالت برقة محاولة طمأنته " لاتقلق آسر ..سنجد حلا ان شاء الله .." تقلصت عضلات صدره تحت يدها واتسعت عيناه وتوهجتا وهو يحدق في وجهها .. تجمدت هي الاخرى بتأثير ردة فعله من لمستها له .. تعثرت انفاسها فتلكأت يدها وهي تحاول سحبها بعيدا عنه لكن آسر منعها بوضع يده فوق يدها ليضغطها على صدره فينتقل اليها وجيب قلبه ..همس بصوت مبحوح " هل لديك ادنى فكرة عن تأثيرك علي ّ؟!.." ابتلعت ريقها بصعوبة شديدة وهي لاتعرف كيف تحول الامر بلمسة واحدة منها الى عاطفة متأججة تحترق في عينيه وتنفثها شفتيه . سحبت يدها ببعض القوة هذه المرة ثم همست " آسر .. انا متعبة ..اريد النوم لو سمحت .." .. دون ان تستوعب سرعة ما يجري احاط وجهها بكلتا يديه و اطبق عليها بشفتيه .. كانت تبتعد بجسدها عنه لكن ابتعادها كان واهنا مترددا.. لاتعرف ما حصل لها لكنها حاولت المقاومة رغم انها لم تفهم ما الذي تقاومه بالضبط !! همست وهي تسرق انفاسا بعيدا عن غزوه " توقف ارجوك .. لا .. تفعل .." لكنه رمى الكتاب بعيدا عن حِجرها ولف ذراعه حولها ليلصقها به بعنف وقال بصوت خنقته العاطفة " لااستطيع .. لا استطيع ..لم اعد استطيع !!"



انتهى الفصل الخامس عشر .... اتمنى لكم قراءة ممتعة ولاتحرموني من تعليقاتكم وآراءكم ...



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 21-08-19 الساعة 02:38 PM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:41 PM   #2513

شيماءال

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية شيماءال

? العضوٌ??? » 182360
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,600
?  نُقآطِيْ » شيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond reputeشيماءال has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 22 ( الأعضاء 21 والزوار 1)
‏شيماءال, ‏laraaa, ‏سمارير, ‏sosonoso35, ‏زالاتان, ‏اميرة بيتنا, ‏lolla sweety, ‏roro.rona, ‏bessoum, ‏الحب الأول, ‏سمواحساس, ‏اوشين, ‏كاردينيا73+, ‏SELEN200, ‏dekaelanteka, ‏wafaa10, ‏leeen, ‏بسمه أمل, ‏(الكادي), ‏nahe24
الدور عليك يا كميل بعد فصل كارى ستتبعه حملة زن عندك.....
عايزين فصل من جنتى يا كميل انت يا صامت


شيماءال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:41 PM   #2514

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 23 ( الأعضاء 23 والزوار 0) ‏كاردينيا73, ‏سمواحساس, ‏اوشين, ‏lolla sweety+, ‏do3a, ‏الحب الأول, ‏بسمه أمل, ‏مدامع عين, ‏wafaa10, ‏roro.rona, ‏اميرة بيتنا+, ‏sosonoso35, ‏laraaa, ‏SELEN200, ‏زالاتان, ‏شيماءال+, ‏سمارير, ‏dekaelanteka, ‏leeen, ‏(الكادي)+, ‏nahe24

اهلا بكم اعزائي


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:46 PM   #2515

(الكادي)

نجم روايتي ومصممة المكتبة العربية وعضو في فريق تصميم قصص من وحي الخيال ومصممة بمكتبة روايتى

 
الصورة الرمزية (الكادي)

? العضوٌ??? » 161236
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » (الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتي كاري سوري ردي متأخر بس عشان أكتب رد محترم
بلال تحية كبيرة لك بجد موقف رجل مسئول ورجل محترم رغم كل ما يعاني منه إلا أنه قدر يوقف نجلاء ويمكن تفوق شوية الحب مش غلط بس أنت بتتجاوزي حدود كثير لو واحد غير بلال كان ممكن يستغلك مهما كان قلبك ملئ بالحب فمازالت صغيرة في العمر لا تعرف شرور الحياة
آسر ونادية خليط غريب ومتجانس جدا فكلاهما شخص غير عادي لست عاطفية ولكن شخصان كهذان عندما يحبان بعضهما أو يرتبطان فقولي على الدنيا السلام
موقف آسر في الدفاع عن نادية أمام والديه مذهل لكن توقعت رد فعل عائلته سيكون أقوى لكن ربما هناك أشياء لم تكشف بعد فحتى لو كان رجل ويحق له تقرير أمور حياته فمازال مجتمعنا يولى رأي الأب والأم الأهمية الأولى
كاري بالنسبة لموقف نهى وشاهر وآسر غضبت جدا من شخصان الأول هو نهى لأنها تدخلت فيما لا يعنيها ولا أعتقد أن لها الحق في التواجد في هذه الجلسة العائلية ثانياً عندما انفعل شاهر ورد على أخيه بشدة بسببها هي أخطأت ولا يحق لها المشاركة في النقاش أو ابداء رأيها وأحسن شئ أن شاهر صرفها كاري مع احترامي لكل أبطالك أنا نهى مش داخلتلي من زور ، لا حظت شئ آخر شاهر حاول كثيرا التعامل مع نقطة حبها لآسر أو تعلقها فيه لكن أعتقد أنها تحتاج إلى صفعة قوية لتفهم

الآسر لديك قوة مذهلة في التحكم بالنفس ( ارحميه وارحمينا يا كاري)، آسر هل تستطيع أن تساعد نجلاء أم لا
وفعلا ياكاري فصل توييييييييييييييييييييييي يييييييييل ومشبع ومتعة لامحدودة
سوري على التأخير بس الوقت لم يكن في متناول يدي ولا أستطيع أن أكتب ردا مختصرا فأنت تستحقين أكثر من هذا


(الكادي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:47 PM   #2516

(الكادي)

نجم روايتي ومصممة المكتبة العربية وعضو في فريق تصميم قصص من وحي الخيال ومصممة بمكتبة روايتى

 
الصورة الرمزية (الكادي)

? العضوٌ??? » 161236
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » (الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute
افتراضي

هههههه أنا لسه برد على الفصل 14 لقيتك منزلة 15

(الكادي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:51 PM   #2517

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 30 ( الأعضاء 30 والزوار 0) ‏كاردينيا73, ‏roro.rona, ‏doha-82, ‏SELEN200, ‏لاناحمادي, ‏د. أمل, ‏جيجك, ‏Gorgie!, ‏أم حمكشي, ‏زالاتان, ‏(الكادي)+, ‏bestqueen, ‏leeen, ‏nahe24, ‏wafaa10, ‏lolla sweety+, ‏شيماءال+, ‏اميرة بيتنا+, ‏dekaelanteka, ‏do3a, ‏سمواحساس, ‏اوشين, ‏الحب الأول, ‏بسمه أمل, ‏مدامع عين, ‏sosonoso35, ‏laraaa, ‏سمارير
يا رب يعجبكم... انا واقفة مكاني انتظر رأيكم ....


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 01:10 PM   #2518

SELEN200

? العضوٌ??? » 141282
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 762
?  نُقآطِيْ » SELEN200 is on a distinguished road
Elk

فصل رائع وعاطفي جدا لااستطيع الا اقول معجبة بابطالك خاصة اسر وبلال وشاهر
يارب يصبرني على الاسبوع الجاي كله نستنى الفصل 16



SELEN200 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 01:10 PM   #2519

زينة لبنات

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زينة لبنات

? العضوٌ??? » 171424
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,386
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » زينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond reputeزينة لبنات has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ما عندي ما نقول من غير فصل زويـــــــــــــــــن بزاف

انا مركز مع نجلاء اكثر......

شكرا حبوبة


زينة لبنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 01:11 PM   #2520

(الكادي)

نجم روايتي ومصممة المكتبة العربية وعضو في فريق تصميم قصص من وحي الخيال ومصممة بمكتبة روايتى

 
الصورة الرمزية (الكادي)

? العضوٌ??? » 161236
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 723
?  نُقآطِيْ » (الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute(الكادي) has a reputation beyond repute
افتراضي

مذهل
يا لهوي كاري موتيني في الفصل دا شاهر ونهى بلا ونجلاء آسر ونادية فصل مش قادرة أوصفه
أولا بلال من لا يريد أن يحترق لا يلعب بالنار يا مسيو بلال إذا عايز تنساها مع أن دا مستحيل حاول ما تقابلهاش
نجلاء المسكينة زايدة مرة واحدة كنت متحملة الألم ازاي يا بنتي بلال دا هيوجعلك قلبك سسيبك منه وهو هيجي لحد عندك
نادية وانهيارها بجد بجد دموعي نزلت بس الإنسان ماينفعش يفضل في الماضي بصي شوية لمستقبلك
الآسر أنت منهك بشدة ولا أعرف كيف ستدك حصون نادية مع كل هذه المشتتات ونهاية الفصل تقتل حرام عليك يا كاري



(الكادي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.