آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          2 ـ عصفورة النار ـأن ميثر كنوز احلام قديمة (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-17, 03:56 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 كافي دموع الكاتبه / توتية حمرا ، سعوديه ، مكتمله










بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيفكم يا حلوين

روايه للكاتبه / توتية حمرا

كافي دموع





قراءة ممتعة للجميع.....








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-06-19 الساعة 03:59 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 03:59 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هاذي اول رواية لي وحبيت انكم تقرأوها وأنا أقبل كل أرائكم وانتقاداتكم ... أحب أشكر كل اللي ساعدوني في الرواية ..
واتمنى من اللي ينقلها انه ماينسى كلمتي ....وحقوق الكتابة طبعا محفوظة....
وشكرا.. توتية حمرا^_^

وراح انزل اول جزئين واذا شفت تفاعل بكمل ..
قراءة ممتعة ..((كلماتنا في الحب تقتل حبنا
إن الحروف تموت حين تقال
الحب ليس روايةً شرقيةً
بختامها تتزوج الأبطال
لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا أن الوصول محال
هو أن تظل على الأصابع رعشةٌ
وعلى الشفاه المطبقات سؤال
هو جدول الأحزان في أعماقنا
تنمو كرومٌ حوله وغلال
هو هذه الأزمات تسحقنا معاً
فنموت نحن ، وتزهر الآمال
هو أن نثور لأيّ شيءٍ تافه
هو يأسنا…هو شكنا القتال
هو هذه الكف التي تغتالنا
ونقبل الكف التي تغتال))

الشخصيات:.العائلة (1)أبو عبد العزيز_ام عبد العزيز
العمة زينب وزوجها محمد (يحبوا عيالهم وواثقين أنهم ربوا عيالهم كويس)
البنات:
هالة 23: (ماتدرس ولا تشتغل متزوجة من ولد عمها )
لينا 20: (تدرس أدب انجليزي سنة ثانية)
مرام17 : (تدرس بثاني ثانوي)
الأولاد:
عبد العزيز25 متخرج ويشتغل في ارامكو )
عبد الله21 يدرس طب ثالث سنة)
إياد 13 آخر العنقود يدرس بصف سادس)

العائلة (2):.أم احمد_ابو أحمد(اخو العمة زينب)
العم طلال زوجته سعاد (شوي فري بس برضو في قواعد، يعاملوا عيالهم على أنهم مسئولين )
البنات :.
ليان وروان17 توأم يدرسوا بثاني ثانوي)
الاولاد:
أحمد 23:.( يدرس آخر سنة هندسة)
ريان18 يدرس في ثالث ثانوي)
ونواف :7 (يدرس بأولى ابتدائي )

العائلة(3).أبوابراهيم _ (أخو العم طلال والعمة زينب) ام ابراهيم(أخت أم احمد)
العم سلامة وزوجته سهام :.(لا تعليق)
البنات.:
ايمان24:.( تدرس فن ديكور )
أروى 19:.( مسجلة في قسم حاسب ونظم معلومات)
منال 17:.(تدرس بثاني ثانوي)
الأولاد:.
ابراهيم29:.(متزوج بنت خالته (نوف)
(مها عمرها 4سنين )
(نوف زوجته بنت خالته )
بدر21:.( يدرس إدارة أعمال )
عماد18) : يدرس بثالث ثانوي)...
حمزة14:.(يدرس بالمتوسطة)


العائلة(4):.ابو سلمان _ام سلمان(أخو العم طلال واخوانه......)
العم حسام وزوجته حنين..........................................
البنات :.رنا 23:.( متخرجة وتشتغل معلمة في مدرسة ابتدائية أهلية)
بشاير 20:.( تدرس بثالث ثانوي راسبة سنتين )
أشواق 17:.(تدرس بثاني ثانوي)
نادية7: (تدرس بثاني ابتدائي)
الأولاد:.
سلمان31:.(الولد الكبير متزوج)
سلطان25:.( يشتغل في شركة العيلة تربية جدهم شهاب )
سعيد 21:.( يشتغل في الشركة)

عائلة سلمان ولد العم:.
سلمان 31:.( يملك مكتب محاماة على قده ومآخذ بنت عمته هاله)
عنده (عمر9 سنوات تالهـ 5 خمس سنين)

الجدة فلحة....الجد شهاب...............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 03:59 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..........................
**((...الجزء الأول...))**
روان( بنت جريئة وقوية ما تقدروا عليها دمعتها غالية ماتنزل بأي موقف تقدر على كل شي اجتماعية رغم تسلطها إلا أنها حبوبة..... ):الله ياريت من زمان جيت عندك وفليتها بدل الطفش اللي قاتلني والوحدة
ليان (بنت حبوبه اجتماعية بس خجولة عكس أختها مرة هادية تحب الأطفال بس مهيب ضعيفة كمان إذا أتغيرت نفسيتها يبان عليها على طول مع إنها كتومة بس تنفضح وحساسة تبكي بسرعة...): ما شاء الله ما شاء الله وأنا فين رحت
روان وليان.... ( لون عيونهم عسلي وشعرهم بني فاتح طويل إلى أسفل ظهرهم.. بيض نحييييفات والفرق اللي بينهم انو ليان خشمها صغير بس لايق عليها وروان قاصة شعرها طبق على طوله)

روان :والله أنتي كل يوم في وجهي ماتفهمي ترى أنتي نسختي يعني وحدة كل يوم تشوف نفسها قدامها إيش راح يصير لها أكيد حتكون وحيدة وحتطفش من نفسها
منال( بنت حبوبة فرفوشة شوي حساسة ...سمرا بس سمارها يجنن جسمها عادي شعرها لونو نحاسي عيونها عسلي غامق تحب تجتمع هيا وصاحباتها وتحب لحظات غروب الشمس) :أي والله كيف متحملة تشوفي نسخة ليكي؟
روان: والله أتعودنا الله يعيننا
ليان:هيه هيه أنا هنا ترى
منال :هههههه
روان :هههه سوري ليونة أمزح *وراحت ضمتها *والله أنتي حياتي احبك ياأحلى أخت تشبهني في العالم هههه
ليان:ايوا ايوا اضحكي عليا بكلمتين بس خلاص سامحتك
منال: ليونة اشبك اليوم أحسك هادية زيادة عن اللازم
ليان: لا مافيا شي بس شوي خملانة
منال :اها
ليان:أقول بنات ليش ما نخرج الحوش أبغى اتمرجح في المرجيحة ، وحشتني مرجيحتي اللي في بيتنا
منال :ترا لسى ما كملتو نص يوم عندنا وتقولي وحشتك
روان: لوتشوفيها في البيت كل ما تفضى تجلس عليها ....وتذاكر عليها.... وكل شي تسويه عليها
منال :بالله هادا جنان والله ماتطفشي منها تراكي في الثانوي مو في الابتدائي
ليان :مالكم دخل تجووا معايا وإلا أروح لوحدي؟
منال:أنا مافيا
روان:روحي لوحدك أنا أبغى افرفر في النت مع منول
ليان :براحتكم حروح لوحدي*وهيا خارجة من عند الباب*أقول منال
منال:هلا
ليان:في أحد في البيت يعني أخوانك؟
منال :ماأظن كلهم برا البيت ما يجووا إلا متأخر روحي عليكي الأمان
ليان :اوكي بآي
وخرجت ليان وراحت للمرجيحة الموجودة أمام باب الحوش الداخلي جلست ع المرجيحة وبدأت تتمرجح بهدوء زي عادتها وكانت سرحانة لدرجة إنها ماسمعت باب الحوش الأمامي وهوا ينقفل
الشخص اللي دخل كان عماد (.ولد يحب الفرفشة حبوب يحب الأطفال صاحب فزعات بس راح يتغير بموقف معين ..بعدين حنشوفوا.... وأمنيته انه يصير دكتور أطفال قد الدنيا) نحيف شعره بني غامق عيونه عسلي غامق شوي يدرس في ثالث ثانوي ويدافع عن الشي اللي يبغاه بس أحيانا يقدم اللي يحبهم على نفسه وأحيانا يكون غير مفهوم كتوم ما يحب يتكلم عن اللي في داخله ويكتم في نفسه ...وعنده سر ما حد يعرفه إلا هو.. وهوا انه يحب ليان من هم صغار بس مايبغى الشعور يتغلب عليه إلا لمن يتأكد من حب ليان له ويتأكد هل حبه حب مراهقة اوحب حقيقي)
لمن دخل سمع صوت جاي من الحوش الداخلي صوت مرجيحة بتتحرك وهو يعرف إن أخواته ما يحبوا المراجيح راح هناك أنصدم لمن شاف بنت تتمرجح بهدوء والمرجيحة هادي كانت تقريبا مهجورة محد يتمرجح فيها من زمان و أتفاجأ أكتر انه انتبه إن البنت هادي مهيب وحده من أخواته شعرها طويل وبيضا وفجأة البنت وقفت المرجيحة واستدارت جهة اليمين والصدمة إنها ليان ايوا ليان قالها عماد في قلبه واتخبى ورا الزرع أما ليان نزلت من المرجيحة وظبطت ملابسها وشعرها رتبته ومشيت بهدوء ودخلت جوا وقلب عماد دخل معاها................
في الغرفة
دخلت ليان على منال وروان لقيتهم قدام اللاب توبات وما حسوا فيها لمن دخلت فقالت
ليان:سلام
منال وروان لارد
ليان :خلاص عساكم لا تردوا
منال: ..هلا سوري حبيبتي تعالي شوفي هادي الصور روعة
وقعدوا جنب اللاب توب وفجأة دق الباب
منال:مين
عماد:أنا، عندك أحد؟
منال :ايوا بنات عمي روني وليوني
عماد :وأنا ايش عرفني بألقاب بنات عمي أنا يدوبك اعرف اسماهم(يقول في قلبه كيف ما أعرف ليوني اللي اخدت قلبي معاها)المهم تعالي أبغاكي
منال :أنا دحين مشغولة إيش تبغى
عماد:تعالي أمي تقلك تعشي أنتي وبنات عمك
منال:قل لأمي تعشينا أنا والبنات أتعشوا انتو شكرا
عماد: طيب بكيفكم سلام


تحت عند عماد وأمه...
عماد:يما تقول منال هيا والبنات تعشوا
أم إبراهيم :فين تعشوا يا حسرة كلها خرابيط هادي ليان أمها موصيتني عليها تقول ماأكلت طول اليوم من يوم ماصحيت وجات هنا ولا شفتها تحط في فمها حاجة حتى الغدا ما أكلت
عماد: *في قلبه ياقلبي أكيد جوعانة* طيب يمكن مسوية رجيم
أم إبراهيم:لا ياحسافة جسمها ما يبغالوا رجيم بس هوا دلع بنات والله جسمها تبارك الله ... روح قلهم أمي تقول إذا ما نزلتوا مراح ترضالكم تباتوا عندنا مرة ثانية
عماد :من جدك يما
أم إبراهيم:لا أكيد...لا.. بس أعرفهم راح يصدقوا يلا روح قبل لا يجي أبوك
عماد :يما ليه ما ترسلي الخدامة بظل طالع نازل كذا
أم إبراهيم: لا الخدامة بتساعدني في الطبخ ولو أرسلتها ما راح تفهمهم زين
عماد:طيب خلاص أمري يما شي ثاني
أم إبراهيم:سلامتك يما بس لاتنسى الكلام اللي قلتلك هوا
عماد:اوكي
وطلع عماد الدرج متوجه للغرفة اللي فيها البنات
عند البنات
روان :يوووه ما لقيت الموضوع اللي ابغاه في كم موقع أوف طفشت
منال :أقول تعالوا شوفوا الموديلات هادي مرة حلوة
روان: الله هادا الفستان مرة حلو لا لا التاني أحلى واو جنان
منال :ليان اشفيكي منك معانا اليوم أنتي مررررة غير
ليان:لا بس دخت من المرجيحة شوي
منال:اها.....**وبرضها شاكة فيها شي
وإلا الباب يدق
منال راحت هذي المرة تفتح الباب
منال :إيش تبغى كل شوي تجي
عماد : والله هذي أمك تقول إذا ماجيتوا اتعشيتوا وبالذات ليان ياويلكم
منال :وليه ليان يعني
عماد:خالتي موصية أمي إنها تخليها تأكل لأنها ما أكلت ولا شي وتقول كمان إذا ما....
وقطع كلامه صراخ روان تنادي :ليان اشفيكي ليان

...............
........................
...............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:00 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**((...الجزء الثاني...))**
عماد:خالتي موصية أمي إنها تخليها تأكل لأنها ما أكلت ولا شي وتقول كمان إذا ما....
وقطع كلامه صراخ روان تنادي :ليان اشفيكي ليان

ليان كانت رايحة ركض ع الحمام وهيا ماسكة فمها ودخلت الحمام وقفلت وروان تدق عليها
جات منال:اشفيكي تنادي
روان :ما ادري اشفيها ليان قامت تجري ع الحمام وهيا ماسكة فمها أنا من أول حاسة فيها شي
منال:حتى أنا كان وجهها اصفر مو عاجبني
وتدق روان الباب الين ما فتحت ليان بعد ما استفرغت كل اللي في بطنها واصلا ما كان فيه شي لأنها ما أكلت شي من الصبح
روان :ليونة حبيبتي أختي اشفيكي
منال :ليونة اشفيكي تعبانه
ليان :ما أدري بس جسمي تعبان ما ني قادرة أوقف أبغى أروح البيت
روان مسكت ليان من كتفها وسندتها عليها وهيا تتحسس جبينها
روان:وااا حبيبتي حرارتك مرة مرتفعة لازم ترتاحي
وإلا عماد ينادي :منال منال
منال راحت له :نعم
عماد:وش الي صار
منال: لا ما في شي روح أنت وقول لماما تدق ع السواق عبال مانلبس العبي نبغى نودي ليونة البيت البنت مسخنة
عماد خاف عليها وقلها....: لا أنا اوديكم الوقت متأخر أروح أجهز السيارة بس خمس دقايق وانتوا انزلوا اوكي
منال :اوكي بس أمي
عماد: لا تخافي انا أقولها في طريقي يلا عجلوا
منال :طيب وراحت داخل لقت روان تلبس ليان العباية قامت راحت ساعدتها
ولبسوا عبيهم وسندوا ليان عليهم ونزلوا
عماد قام ينزل الدرج بسرعة قابل أمه وقال لها انو راح يوديهم
أم إبراهيم: ياقلبي عليها أصلا من يوم شفتها وأنا أقول مومن قصد تجوع نفسها أكيد مالها نفس من التعب يلا روح بسرعة

وخرج عماد للسيارة ودقيقة إلا هم في السيارة وليان مرة تعبانه وسخونتها عالية ونفسها ضايق الين شوي هديت ووصلوا البيت نزلوها روان ومنال وعلى دخلتهم شافتهم أم ليان
أم احمد:ياويلي على بنتي إيش فيها أش صار
روان :مافي شي ماما بس سخونة شوي وتخف
منال :ايوا خالتي ما في شي خير بس إحنا نروح نوديها على غرفتها
أم احمد :ياحبيبتي ياليون يلا أنا أساعدكم ليونة حبيبتي تقدري تطلعي الدرج
ليان ومن كثر التعب صوتها بالقوة طلع:ا .. .. يو .. ة
اخذوها بدلولها ملابسها ولبسوها بيجامة وحطوها ع السرير وحطولها كمادات باردة وتركوها نايمة مرتاحة كل دا صار وعماد تحت ينتظر
خرجوا من الغرفة ومنال قالت :يلا خالتي سلام عماد تحت ينتظرني أكيد أتأخرت عليه وراح أتصل اتطمن عليها انتبهوا عليها وإذا تعبت اكتر ودوها المستشفى وترا ياخالتي ليان ماأكلت ولا شي من يوم ماجات عندنا>>>فتحت خط على بالها أمها.....هههههه
روان وهيا خايفة على أختها : أي والله ما رضيت تأكل ولا شي تقول ماليها نفس شبعانة
أم أحمد:ياحبيبتي ياليون إنشاء الله تقومي بالسلامة يالله يامنال لاتوصي على حريص أنا احرص على بنتي من غيري وسلمي لي على أمك واشكري لي عماد بدل عني ومشكورين
منال :لا شكر على واجب هادي ليونتي حبيبتي يلا مع السلامة
ونزلت منال وراحت الين السيارة ولقت عماد جالس وحاط رأسه ع الدر كسون
فتحت منال الباب:سلام
رفع عماد رأسه ورد السلام: وعليكم السلام ها خير أش صار ع البنت
منال :لا ما فيها إلا الخير بس شوية سخونة ان شاء الله تعدي ع خير
عماد:ان شاء الله
منال : ايوا تسلم عليك خالتي وتقلك مشكور وما قصرت
عماد:الله يسلمها ما سوينا إلا الواجب
ومشوا ع البيت ولمن وصلوا راحوا أتعشوا لكن منال وعماد ما تعشوا مالهم نفس بعد اللي صار لحبيبتهم

اليوم الثاني الساعة ثمانية الصبح صحيت ليان بصعوبة لان السخونة خلت جسمها مرة دايخ
ولفت نظرها في الغرفة مالقت أحد وشوي جات روان وشايلة معها صينية الفطور
روان :صباح الخير ياأحلى آخت ها اخباارك
ليان :شوي أحسن بس ماني قادرة أتحرك جسمي مرة خملان
روان: لا تتحركي خليكي نايمة وكل شي يجي لمك
وشوي أم احمد جات وباست ليان على خدها وقالت :سلامات ياأحلى ليون كدا خوفتي آمك عليكي يلا قومي وافطري ليكي اكتر من يوم ما أكلتي شي حتموتي نفسك كدا يلا قومي ومسكتها من يدها وجلستها وبدأت فيها أنها تأكل الين رضيت تأكل لقمتين وقالت :بس خلاص ما أبغى شبعت
أم احمد: بلا شبعتي بلا كلام فاضي قومي كلي وبعدين اتحممي عشان تنشطي حرام كدا تجوعي نفسك
وجا أبوها اللي لمن جا من عمله وعرف إيش صار لها جا الين عندها في الغرفة لقاها نايمة اتطمن عليها وراح
دخل عليهم:صباح الخير ع الحلوين
الكل:صباح النور
أبو احمد: ها كيف حال ليونتنا عساها سالمة إن شاء الله
ليان :الحمد لله أحسن من أول
أم احمد :ها يابو احمد رايح الشركة
ابواحمد :أي والله ما رحت بدري عشان اتطمن على ليون وبما إني اتطمنت عليها فانا رايح تأمروا على شي
أم احمد: سلامتك
ابواحمد :يلا مع السلامة وانتبهي على نفسك ليونة وراح باسها من رأسها هيا وروان وخرج
وعلى خرجته دخل احمد
احمد (واحد فلآوي بقوة يشبه أخواته ليان وروان عيونه عسلي وشعره بني فاتح وفيه شوية دبدبة يخقوا عليه البنات بس ما يعطيهم وجه ):ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم ها كيفك ياكايدتهم عساكي بخير
ليان :الحمد لله تمام
احمد:لا اوصيكي يارونا انتبهي على أختك اوكي
روان :أنت وهيا تأمروا أمر
أحمد :يلا سلام ياأحلى أخوات وأم بالدنيا
الكل ضحك :هههههه سلام
وقعدت الام وبنتها روان يحاولوا في ليان تاكل الين اكلت بالغصب

في بيت أبو ابراهيم عماد مسكين الحب قتله**حلوة الحب قتله*_^*** ما قدر ينام الين الساعة صارت تسع قام راح يصحي أهل البيت أو بالأصح يصحي منال عشان تشوف أخبار ليان
خرج من غرفته قابل منال صاحية ومبين عليها مانامت كويس راح لعندها
عماد :هلا بمنول كيفك بعد أمس
منال :الحمد لله تمام بس ابغى اتطمن عليها
عماد:طيب اتصلي عليهم
منال:عيب الساعة عشرة مرة بدري
عماد:موعيب ولا شي هادا بيت خالتك وعمك وانتي ما بتتصلي لفضاوة انتي بتطمني على بنت عمك موكذا
منال :صح كلامك اجل حتصل
قامت منال وجابت التلفون واتصلت ثالث رنة وترد روان
منال :الو السلام عليكم
روان :هلا وعليكم السلام
منال :هلا روان كيفك وكيف حال ليون
روان :الحمد لله ما فيها الا العافية بس شوي سخونة وتروح
منال :ما دام كدا الحمد لله طيب هيا صاحية
روان: ايوا خذي كلميها
منال :الو ليونة كيفك حبيبتي
ليان بصوت تعبان :هلا الحمد لله كيفك انتي
منال :تمام دامك بخير
ليان :ياقلبي عليكي اسفة ع اللي صار أمس
منال :لا ياحبيبتي لاتتأسفي كل شي يهون لأجلك...بس أهم شي تعيدوا الجية الحلوة بس ماتخربيها
ليان:ان شاء الله من عيوني...ههههه
وكملت المحادثة الين نست ليان تعبها وكل هادا الوقت وعماد يسمع يضحك لضحكهم ما شي معاهم ع الخط الين قفلت منال السماعة
عماد:ها كيفها بنت العم
منال :لا مافيها الا الخير كلمتها زي الحصان
عماد :اهب عليكي قولي ما شاء الله لا يصير بالبنت شي
منال :ول ماقلنا شي ما شاء الله ارتحت
عماد:ايوا خلاص اسمعي اشوف المرجيحة كأنوا احد جلس عليها ولا كانت هيا من أول مهجورة *هادي كلها قصة مألفة عشان يتأكد ان اللي شافها ليان ولا روان مع انو شبه متأكد انها ليان*
منال :ايوا هادي ليونه تموت في المراجيح راحت امس وركبت قبل ما تطيح علينا يمكن المرجيحة هيا اللي قلبت لها بطنها
عماد:اها طيب يلا سلام تبغي حاجة أنا خارج
منال:لا سلامتك

في بيت أبو ابراهيم ع الغدا اجتمعت العائلة
أم ابراهيم :ها منال شخبارها ليان كلمتيها
منال :ايوا ماما كلمتها شوي تعبانه بس أحسن من امس
إيمان( هادي البنت الله يعين اللي بياخذها تتذمر على كل شي شوي مغرورة شعرها بني فاتح مايل للشقار سمرا بس مو مرة جسمها عادي بس في النهاية تتغير):البنت هادي تتدلع كثير طيب تعبت شوي ما صارت
أروى( بنت هادية طيوبة حكيمة):انتي شفيكي ع البنت ما سوتلك حاجة هيا في حالها وانتي في حالك والله انها عسل تنحط ع الجرح يبرأ
منال :هادا الكلام الصح حبيبتي انتي
إيمان :والله أنا هاذي البنت ما حبها
منال :انتي من متى تحبي أحد أصلا
أم ابراهيم :خلاص يابنات اتغدوا وبلا صياح ع الغدا سموا بالله
عماد كل مرة يسمع المديح عنها يضيع في عوالم كثيرة


في العصر كانت ليان قد أتحسنت وصارت صحتها أحسن قامت اتحممت وبعدين اتصلت بصديقتها المقربة رغد
نبذة عن رغد(بنت حبوبه صديقة ليان من الابتدائي بيضا وشعرها اسود قصير وعيونها سودا على رمادي شخصيتها تشبه لليان فيها حكمة ماشاء الله تستفيد منها ليان كتير في قصتنا )
دقت ليان وانتظرت ......
....:الو
ليان :الو هلا رغودة حبيبتي كيفك وحشتيني *وكان لسى باين على صوت ليان التعب
رغد :هلا ليونة أنا تمام وانتي كيفك اشبوا صوتك متغير عسى ماشر
ليان :أنا الحمد لله ما فيا شي بس شوية سخونة
رغد :سلامتك حبيبتي طهور ان شاء الله
ليان :كيف حال مامتك
رغد:الحمد لله بخير
وقعدوا يتساءلوا عن الحال والأحوال ويدردشوا شوي الين قفلوا
.....................
..............................
..................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:01 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**((...الجزء الثالث...))**
عدا الأسبوع ما فيه شي جديد واتفقوا العوائل الأربعة بان يجتمعوا قبل ما تبدأ الدراسة في بيت أبو سلمان العم الكبير يعني في بيت أشواق عضوة من أعضاء شلة بنات العائلة المكونة من (ليان وأشواق ومرام ومنال وروان طبعا)
ويوم الجَمعة الي كانت يوم الخميس
نبدأ بملابس الشلة بما انها جمعة عائلية كبيرة تنتهي بعشوة

ليان ..كانت لابسة تنورة بيضا تحت الركبة بشوي وبدي سماوي خيط ...ولابسة صندل سماوي ربط......ومستشورة شعرها وفاردته
روان ...كانت لابسة برمودا اسود وتي شيرت رصاصي ...ولابسة صندل رصاصي بكرستال أسود...ورابطة شعرها ذيل حصان مرفوع .

منال ...كانت لابسة بنطلون رمادي طويل معاه بلوزة بدون اكمام صفرا ...ولابسة صندل رمادي فيه وردة صغيرة صفرا....ولابسة في شعرها ربطة صفرا ومسوية كيرلي
أشواق...كانت لابسة تنورة بني لنص الساق وبلوزة بيج كم حيران ....لابسة صندل بكعب قصير شوي لونه بيج .....لامة نص شعرها بشباصة والباقي فاردته..
مرام....لابسة بنطلون أبيض طويل....وتي شيرت وردي وفوقه سديري رسمي أبيض ...ولابسة صندل وردي ....وشعرها مستشورته
نبدأ بأحداث الجمعة
أول العائلات وصولاً عائلة أبو احمد واستقبلوهم وبعدين باقي العائلات
أم سلمان :يأهلا بيكم نور البيت بوجودكم من زمان عن هاذي الجمعات والله
ام احمد :منور بيكم ياحبيبتي كيفكم انتوا شخباركم شخبار العيال
ام سلمان:الحمد لله بخير بشوفتكم
ام ابراهيم :الله يسلمك والله قلنا نجتمع قبل ما تبدأ المدارس وننشغل وما نتجمع الا وين ووين
ام عبد العزيز :أي والله ما صدقنا تجي الإجازة و بعد اسبوعين الله يعين(يعني حتبدأ المدارس)
الحريم:أي الله يعين
ام احمد :كيفك نوف وكيف حال بنتك مها من زمان عنك
نوف (في حالها ما تتدخل في أحد طالعه على زوجها بس هيا حلوة):الحمد لله كلنا طيبين يا خالتي
ام أحمد:وكيفك انتي يا هالة وحشتونا والله انتو وعيالكم
هالة (بنت جميلة وخجولة تحب أهلها وزوجها شعرها لونه أسود وعيونها رمادي وبيضاء جسمها عادي ماتدرس ولا تشتغل): الحمد لله انتي أكتر ياخالتي
وقعدوا يسولفو
نترك الحريم ونروح عند البنوتات
البنات متقسمين مجموعتين
المجموعة الاولى
(ليان_ روان_ أشواق _مرام _ منال)
(البنات الكبار(إيمان _لينا_أروى _رنا _بشاير مهيب موجودة ماتبغى تجي تحججت تروح عند صديقتها واهلها رضيو)
نجي عند المجموعة الاولى:
أشواق( بنت حساسة مرة وتحب الناس أكتر من نفسها اجتماعية تكرس حياتها في مساعدة الآخرين سواء كانوا يستاهلو أولا حلوة فيها جاذبية تحبها لمن تشوفها على طول بشرتها بيضاء على سمار شوي نحيفة وشعرها أسود كيرلي زي ميريام فارسي عيونها سود دايما تشوفها مهمومة بسبب ماهي تفكر في الناس وياريت تغير صفتها ذي) :مرررررررررة وحشتني دي الجلسة من زمان عنها
مرام(( نحيفة بيضا شعرها أسود طويل عيونها رمادي خجولة بس مو مررة فلآوية وتحب تسبح وتسرح هههههه )):حتى أنا والله
منال :أنا ماوحشوني الا مرام وأشواق
أشواق :ياحبيبتي انتي
مرام:الله يخليكي لينا حتى انتي وحشتيني بس قوليلي ليه ليان وروان ما وحشو كي ؟
أشواق:ايوا ليه
منال :والله ما صدقوا أمي أخت أمهم كل يوم ناطين بيتنا
روان :أيا اللي ما تستحي هيا مرة وحدة وكانت الأسبوع اللي فات وانتهت بتعب ليان وكيفنا بيت خالتنا وإحنا حرين
ليان: تعالي تعالي مين اللي قال تعالوا عندي
روان: انا طفشانة ها قوليلي مين
منال :خلاص خلاص قمتوا عليا اسفة امزح وحشتووووووووووني مرررة
ليان:ايوا ايوا اتحايلي بس ما عليه نعديها المرة دي
روان: وان أتعادت مرة تانية
ليان :مراح تشوفي شي طيب
منال:تخوفوا وانتوا تكملوا كلام بعض يكفي إشكالكم زي بعض اسفة ماعيدها كيف اعيدها بعد التهديد الثنائي دا
البنات ضحكوا عليها:ههههههههههه
مرام:أقول أش سالفة تعب ليان
روان :لا مافي شي بس كانت البنت مسخنة علينا
مرام :اها
أشواق:بنات إيش رايكم نطلع غرفتي ونفلها فوق أحس هنا كتمه
ليان :أي والله يالله
منال:طيب
وجو طالعين الا ليان:بنات ابغى أروح اجيب موية واجي وراكم مين ييبغى
منال :محد يبغى روحي واحنا فوق نستنا كي
ليان :اوكي
وراحت ليان متوجهة للمطبخ وهيا رايحة نادتها نوف
نوف:ليونة حبيبتي
ليان :نعم نوفا
نوف :معليش ممكن تاخدي مها وتعطيها موية مادام انك رايحة المطبخ
ليان :اوكيه من عيوني*وأخذت ليان مها وراحت المطبخ


نروح عند الرجال
جالسين على جلسة أرضية
ابو سلمان: حي الله الحاضرين
ابو ابراهيم:الله يحيك
ابو أحمد: من زمان عن دي الجمعات
ابو عبد العزيز :أي والله شف الشباب كيف مستأنسين من زمان عنهم وهم مع بعض
ابو أحمد :الله يعينهم على دراستهم والي راح يجيلهم في المستقبل

نروح للشباب
ريان(شعره لونه أسود وعيونو سودا ونحيف ولد كتوم شوي بس فيه شوية فله وجرئ أحيانا ويقدِر شي اسمه صداقةبدرجةكبيرة ويمشي على قوله أن لا حياة بدون أصدقاء يدرس في ثالث ثانوي):اووف مابغت تجي اجازة
عبد الله (يشبه أخوه عزوز بس انو شعره اسود وعيونو سود جسمه متوسط يخقق ما شاء الله حبيب يحب الكل اجتماعي يدرس طب ثالث سنةبس في مواقف يسير أهبل مايفهم إلا أخر واحد ) :لاتوك بزر وطفشت من المدرسة كيف لدرست طب
ريان:محد ضربك على يدك و قالك تدخل طب
عبد الله :انا ايش خلاني ارد عليك كان سكت بكرامتي
أحمد:.(يدرس آخر سنة هندسة) :فلها يخوي لاحق ع المدرسة باقي لسى اسبوعين موزينا إحنا نبدأ السبت
سعيد :.(ولد رومانسي يحب يشوف الغروب ويكتب شعر ويلقيه للعيله أسمر شوي مربرب شعره وعيونو لونهم بني غامق ويشتغل في الشركة كتوم بعض الشي):والله انا اخد وقت مابغى اجازة من الشركة مو زيكم متعقدين
ابراهيم:لا تخليهم ياخذوا فكرة غلط عن الشركة
سعيد :والله ما قلت غير الصح
سلمان :.(الولد الكبير متزوج):اجل خليك ساكت
بدر:.(ولد هادئ يفكر مليون مرة قبل ما يسوي شي وهادا الشي موحلو لأنه ضيع عليه أشياء كثير وحيضيع لون عيونه رمادي غامق شعره أسود جسمه عادي انفه سيف يدرس إدارة أعمال لمن يتخرج حيشتغل في شركة العيلة الكريمة): ياخوان بطلونا من الدراسة دحين
عماد :اووف نفسي في طلعة وسفرة مع بعض
سلطان:.(ولد جذاب يشتغل في شركة العيلة يحب الشغل شخص محترم بطباعه لمن تشوفوه تقولون ولد لعاب بس لمن تعيش معاه وتتكلم معاه كم مرة تعرف انو شخص ذا عقلية كبيرة وفطين تربية جدهم شهاب عيونو سود وشعره أسود ما يحب حركات الشباب سبايكي وما أدري إيه يحب الثوب والغترة الأصيلة):بدري كان قلت من زمان
عبد العزيز واحد رزين بتصرفاته متخرج ويشتغل في ارامكو طويل ونحيف أنفه سيف عيونو عسلية وشعره بني اسمراني شوي يقرر انو يكون أسرة *يعني يتزوج*):خليها في الإجازة الي في الصيف هادي الإجازة كلها اسبوعين نكلم الشياب فيها ونروح سفرة يحبها قلبك
عبد الله :وقت ما يجي ذاك اليوم نتفاهم
ابراهيم :ياعيال واحد فيكم يروح يشوف الشياب ايش يبوا
سعيد :والله انا حيهلكوني بعدين خليني مرتاح دحين
عماد:خلاص انا أروح بس ها ترا الحساب عليك
سعيد :اقول ضف وجهك مناك
عماد:ههههههههه
وراح عماد للشياب
عماد:ها عمي آمر شبغيت
ابو سلمان:ما يامر عليك عدو بس خل واحد فيكم يروح يجيب الدلال من داخل
عماد:خلاص عمي انا بجيبها
ابو سلمان :الله يحفظك ياوليدي
وراح عماد في طريقه للمطبخ

...................
ليان دخلت المطبخ وتركت يد مها وراحت تصب موية الا ان مها خلت ليان تنشغل عنها وخرجت من باب المطبخ الخارجي أما ليان لمن انتبهت ان مها خرجت راحت ركض وراها فتحت باب المطبخ وشافت مها واقفة عند اللفة راحت عندها الا فجأة لقت في وجهها ..........
.....................
............................
.....................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:02 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


**((الجزء الرابع))**
مها خلت ليان تنشغل عنها وخرجت من باب المطبخ الخارجي أما ليان لمن انتبهت ان مها خرجت راحت ركض وراها فتحت باب المطبخ وشافت مها واقفة عند اللفة راحت عندها الا فجأة لقت في وجهها...............عماد وقفت في مكانها من دون ماتتحرك وردة فعل عماد لا تقل عن ردة فعلها
وأكتر ظلوا يطالعوا بعض الين مها مسكت ليان من يدها وقالت ابغى موية هنا انتبهت ليان على نفسها انها منها لابسة عباية قامت ركض ع المطبخ وسكرت الباب واعطت مها موية وجلست ع الكرسي سرحانة تفتكر الموقف وتفتكر عيون عماد اللي كان فيها شي غريب لمعة غريبة ما فهمتها بس حست ان وراها سر وجلست على حالها الى ان جات نوف تدور على بنتها
نوف:ليون اشفيكي اتأخرتي
هادي الجملة كانت كفيلة تطلع ليان من عالم سرحانها
ليان :هلا لا بس جلست شوية العب معاها
نوف:اها حسبتك جبتيها وهيا راحت تلعب لوحدها خفت لا تكون تسوي شقاوة وتطيح شي ....وأخذت بنتها وخرجت من المطبخ وليان طلعت عند البنات ونسيت اللي صار او تناسته الين ترجع البيت وكملت معاهم فلة ووناسة
.................
نروح عند عماد اللي قعد واقف مكانه مدة يستوعب اللي صار ليان كانت قدامه لمدة اكثر من ثانية وكانوا يتكلموا بالعيون بس ياترى فهمتوا وإلا لا وافتكر انه جاي عشان ياخد الدلال بس ليان راحت المطبخ مستحيل يروح هناك ورجع عند الرجال
ابو سلمان :ها عماد شفيك اتاخرت ووين الدلال
عماد :ها عمي والله معليش جاتني مكالمة ضرورية ولمن خلصت رحت المطبخ سمعت صوت حريم فما قدرت ادخل
ابو سلمان :معليه مافي مشكلة فيك الخير ....سعيد قم ياوليدي وجيب الدلال يمكن أخواتك اللي في المطبخ
سعيد:طيب يبا على أمرك.....وراح سعيد جاب الدلال.

أشواق:ليان ممكن شوي ابغاكي في كلمة
ليان :طيب من عيوني
أشواق: عن اذنكم بنات
وقامت هيا وليان وتوجهوا للصالة اللي فوق
أشواق مقربة من ليان وتحب دايما تفضفض لها (تقول كل اللي في قلبها لها) وبذات ان ليان وسيعة صدر وتحب تستمع لها وتحللها مشاكلها رغم ان أشواق تحل مشاكل الناس عادة
ليان :ها حبيبتي ايش تبغي عسى ماشر في شي
أشواق:لا بس حبيت أقولك واستشيرك في شي
ليان :أتفضلي حبيبتي
أشواق:تفتكري لمن هذاك اليوم سألتيني عن السبب اللي مشتتني وماخذ كل تفكيري
ليان:ايوا
أشواق:وتفتكري انا ايش رديت عليكي
ليان :ايوا قلتيلي لمن احس نفسي ابغى اقول لا حد انتي اول وحدة تدري
أشواق:صح وجا اليوم اللي اقولك هذا الشي
ليان :كلي أذان صاغية
أشواق:بس وعديني ما تعلقي ولا تقولي لأحد
ليان :ولا يهمك عمري خذلتك
أشواق:خليني اشوف يمكن مرتين
ليان :لاااااا
أشواق:هههه أمزح معاك ماعمرك خذلتيني
ليان :اجل قولي
أشواق :انا ..انا من يوم واحنا صغار أ..أ..أ..
ليان :انتي ايش كملي
أشواق:أ..أ.أحب عبد الله ولد عمي
ليان :بالله من أول ساكتة وليه ماتتكلمي يا عمري
أشواق:خفت وحسيت انك راح تضحكي علي
ليان :لا ياحبيبتي *وقامت حضنتها *الحب موعيب ولا حرام
أشواق:انا أعرف بس خايفة اعيش في وهم لأني مادري ايش شعور اللي احبه تجاهي
ليان:لا تخافي بس قوليلي من متى
أشواق:من كان عمرنا 12 سنة واحس بدا الإحساس بس ماكنت اعرف ايش هوا الحب بس بديت اسمع الحب والحب الين ما عرفت حقيقة إحساسي
ليان :طيب في احد يعرف عن هذا الموضوع؟
أشواق:لا ولا احد غيرك
ليان:ولا عبد الله
أشواق: ولا عبد الله عشان كدا أنا خايفة
ليان:لا تخافي ان شاء الله يكون شعوره زيك وعندي إحساس يقول اللي في قلبك راح يصير في قلبه وراح ينتهي بسعادة
أشواق: الله يسمع منك قولي آمين
ليان: آمين ممكن اقولك شي
أشواق:قولي أسمعك
ليان :شفتي قبل ما نطلع انا رحت أشرب موية مو صح؟
أشواق :صح ومرة اتأخرتي شكلك اتعشيتي مو شربتي موية ههههه
ليان:ههههه لا بس صار لي موقف فظيع شوي
أشواق :ايش صار خوفتيني قولي
ليان:وأنا رايحة المطبخ نوف قالت لي اخذ مها واصب لها موية
ولمن دخلت المطبخ تركت يدها وهيا من هنا على طول خرجت من باب المطبخ الخارجي ع الحوش
أشواق :طيب ايش صار
ليان :المهم ولمن رحت ركض وراها فجأة لقيت قدامي ...تتوقعي مين
أشواق :قولي مين حمستيني
ليان :لقيت في وجهي عماد من الصدمة انا وياه ما تحركنا من مكاننا لفترة وظلينا نطالع بعض لمدة الين مها طلعتنا من اللي إحنا فيه وانتبهت إني من دون عباية وطيران ع المطبخ
أشواق:أحلى فلم هندي
ليان :بطلي هبالة ..من جد والله تدري لمن كنا نطالع بعض قرأت في عيونه لغز ما فهمته وراه سر غريب سر ما يعرف عنه احد
وسكتت لحظة وجلست تفكر بعمق
أشواق :ليان
ليان:نعم
أشواق:اشفيكي
ليان:ما أدري بس انا دايما لمن أطالع في عيون احد افهمه حتى لوكانت المدة طويلة بس هنا مادري في شي محير عقلي ما قدرت افهم نظراته ما قدرت وكأنه يقول لي شي بس انا أظن ان الكلام موجه لي عشان كذا صار لغز مافهمتوا عشانه موجه لي
أشواق:امرك غريب والله يمكن بس من الصدمة طالعك كذا
ليان:لا اقولك انا افهم من عيون الناس هذا غير غير
أشواق:خلاص انسي السالفة وشيليها من بالك ترا هذا كله أوهام
ليان: على قولك يمكن أوهام
أشواق :يلا نروح عند البنات قبل ما يشكوا في حاجة
ليان:يلا
ورجعوا عند البنات بعد مافضفضت كل وحدة اللي في قلبها للتانية

عند البنات
ليان:بنات نفسي افلها اليومين دي
منال:حتى انا بس كيف ياترى
أشواق: أقول قالبتلي هيا معادلة نروح السوق ونفلها
مرام:أي والله ليه مانروح مول ونفلها بدل ما تكون الاجازة نكد وقرف
روان:صحين
ليان:ايوا خلاص بعد العشاء نكلم ماماتنا ونشوف ايش راح يصير
روان:ايوا ليان بالله لازم نخليها ترضى
ليان :لا تخافي ماما راضية الباقي ع الباقيين
أشواق:والله انك سوسة اجل بما انك خالصة من امك تعالي اقنعي ماما
مرام :كيف تقنعي امك قوليلي ع السر
ليان :لا ياحبيبتي سر المهنة
روان :انا اختها توأمها ما اعرف السر
منال:انا اعرف السر حقولكم
ليان:منااااال
منال :امزح ماراح اقول حتى انا استخدمه
مرام :اجل انتوا راح تقنعوا ماماتنا
ليان ومنال:اوكي


بعد العشاء
ليان:ماما حبيبتي ممكن طلب
ام احمد: عيون ماما امري
ليان:ماما نبغى نروح السوق بكرة من زمان عنه والله احنا مرة طفشانين
روان: أي والله ماما الله يخليكي
ام احمد :بكيفكم ما عندي مانع بس ابوكم
ليان:لا تخافي بابا موافق وابصملك بالعشرة
ام احمد :اجل خلاص بكرة توكلوا على الله
ليان وروان قاموفي نفس الوقت وباسو امهم من خدها
ليان:شكرا ياأحلى ام
روان: ميرسي
ام احمد قامت تضحك
ليان راحت للبنات هيا وروان
ليان:مهمتنا منتهية
اشواق :ما أقولكم داهية ماكملتي دقيقة
روان:اعوذ بالله بسم الله على اختي
اشواق:مين قال باعطيها عين عيني باردة الحمد لله
مرام:المهم المهم باقي أمهاتنا تعالي اقنعيهم معانا
ليان :شدوا الرحال

راحوا عند ام سلمان ام ابراهيم خالص منها بنتها منال تعرف سرالاقناع واقنعتها
ليان:هلا عمتي كيف حالك مرة وحشتيني
ام سلمان:انتي اكتر والله يابنتي
ليان :عمتي ممكن طلب
ام سلمان :سمي حبيبتي
ليان:بكرة نبغي نروح السوق ونبغى اشواق تجي معانا
ام سلمان:وليه... مولازم تروح خليها في البيت
ليان:الله يخليكي ياعمتي ما تحلى الجلسة الا معاها
ام سلمان:خلاص ولا تزعلي راح تروح معاكم ما نقدر على زعلك
ليان باست راس عمتها :شكرااا عمتي الله لايحرمني منك

وراحت
ليان :بقيت مامتك يامرام
اشواق:بالله ماما وافقت
ليان:ايوا
اشواق:متأكدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
ليان:انا ليان موهالله هالله
اشواق:وانا اشهد
واقنعوا ام عبد العزيز وقرروا يروحوا السوق

.................
.........................
..................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:02 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**((...الجزء الخامس...))**
اليوم التاني
بعد صلاة العشاء في بيت ابو ابراهيم
منال :ماما بعد شوية حروح ابغى السوّاق
ام ابراهيم:والله ابوكي اخذ السوّاق
منال:يوووه دحين كيف اروح
ام ابراهيم :خلي وحدة من البنات تمر عليكي
منال:حدق على ليان
ودقت على ليان
منال:هلا ليان
ليان:هلا *قالتها من غير نفس*
منال:ايش فيكي تتكلمي كذا
ليان:والله احمد اخذ سيارة السوّاق لان سيارته الماكينة بح وماني عارفة كيف راح اروح السوق
منال:انا جاية اشكيلك انتي تشكيلي
ليان:ليه نفس المشكلة
منال : ايوا بابا اخذ السوّاق
ليان:دحين احنا ايش راح نسوي
منال :دقي على اشواق ولا مرام يمروا ياخدونا
ليان:هيهي ياحبيبتي البنات قدهم في السوق من اول
منال:اووووووووووووووووف
والا بعماد سمعها
عماد :أيش فيكي؟
منال لليان:استني ليونة شوي
منال:نعم
عماد:اقول ايش فيكي
منال:لا مافي شي بس اتفقنا اننا نروح السوق مع البنات وبابا اخذ السوّاق وليان احمد اخد سيارة السواق وماننا عارفين ايش نسوي
عماد من يوم ما سمع اسم ليان قال:طيب انا اوديكم * عشانه رايح مع صاحبه *
منال:بالله قول والله
عماد :مولازم احلف انتي جاهزة
منال :من اول
عماد:اجل خلاص انا برا قولي لبنات عمك يتجهزوا ونروح نجيبهم
منال :ايش دراك انهم كم وحدة
عماد:موبتقولي ليان اكيد روان معاها يلا بسرعة البنت تلاقيها كسرت التلفون تنادي
منال:أي والله...تكلم ليان...الو معليش حبيبتي
ليان:لا عادي بس ايش في
منال:هادا عماد يقول يوصلنا
ليان:من جد
منال :ايوا يلا ترا هوا بره بسرعة اتجهزوا احنا جايين
ليان:اوكي لمن تجوا دقي
منال :اوكي باي
ليان :باي
قفلت السماعة ليان وراحت لروان
ليان:روان يالله نروح
روان:مين بيودينا
ليان:منال دحين تجي عماد بيوصلنا
روان:والله هادا الولد فيه الخير
ليان:يلا بلا كلام فاضي بسرعة دقايق وهم واصلين
بعد شوي دقت منال
منال:يلا احنا برا
ليان :اوكي
وخرجوا ليان وروان
ركبوا السيارة
روان وليان:السلام عليكم
منال وعماد:وعليكم السلام
روان :كيفك منول
منال:تمام انتي كيفك
روان:الحمد لله ...كيفك عماد
عماد :الحمد لله بخير اكيد انتي روان أعرفك ماشاء الله جريئة من يومك
روان :والنعم
الكل ضحك
عماد:يعني التوأم اذا في وحدة سلمت التانية ما تسلم
ليان بخجل واحراج:كيفك
عماد:الحمد لله...في شي محيرني مو انتوا توأم ليه غير في كل شي ماعدا الشكل
منال:يا حبيبي مو لازم تكون شخصيات التوائم زي بعض
وكملو الطريق بالحوار وشوي مضاربة من التوأم
وصلو السوق
منال:عماد لمن ندق عليك تجي طيب
عماد :حاظر ماما سي تاني
ليان:هههه قلب بنغالي مرة وحدة
منال:لا ما في سي روه
عماد:اقول سواق ابوكي انا وقت ما بجي راح اجي اصلا انا راح اقابل صاحبي هنا وقت ما تخلصوا دقوا اذا كنت مخلص حجيكم
منال:براحتك بس كنت بكمل الفلم معاك
روان :والله انكم تحف
ولاقوا البنات في السوق
مرام:بدري
ليان :من عمرك
منال:اتوهقنا بالمواصلات الين عماد حن علينا وجابنا
أشواق من يوم سمعت اسم عماد تلقائيا طالعت في ليان ما لقت في ملامحها شي
أشواق:يلا ورانا لفلفة
ولفو ولفو
بس كان في واحد من اول يمشي ورا ليان بس هياا ماتعطيه وجه الين تعبوا وجلسوا في واحد من الكوفيهات
روان:بنات مين يبغى عصير او أي شي من الكوفي
اشواق :اقول اجلسي انا اروح اشتري اعرفك راح تلخبطي
روان: أي والله صح
أشواق:ليونة تعالي معايا
ليان:طيب بس قبلها نروح نشتري الساعة اللي عجبتني قررت اشتريها
أشواق:اوكي يلا
روان:ليونة انتبهي على نفسك
ليان:ليه انا رايحة حرب
روان:لا بس كدا قلت خليني اقولها يعنني امك
ليان:هههه الله يقطع ابليسك
مرام:اقول المهم جيبيلي موكا
منال:وانا كمان
ليان:رونا انتي ايش تبغي
روان: ما أدري انتي ايش تبغي جيبيلي زيك
ليان:انا ابغى فرش جوس مانجو اجبلك زيه
روان:اوكي
وراحوا اشواق وليان لمحل الساعات وكان نفس الولد وراهم وهما بيحاسبوا جا يستهبل عندهم
الولد:ياحلو انتا انا احاسب عنك
ليان:لا مشكور اللي عندك عندي ضعفه
الولد:لا من جد نحاسب للحلوين اللي زيكم
أشواق:اصلك قليل ادب ما تستحي
وقاموا يتخاصموا واجتمعوا الناس عليهم
وبالصدفة كان عماد في نفس المنطقة ولمن شاف التجمع جاه احساس يقوله ان اللي في المشكلة شخص عزيز قام رايح متوجه للمكان
سعد(صديق عماد):فين فين
عماد:امشي نشوف ايش صاير
سعد:ياخي لا تدخل نفسك في الناس
عماد:عندي احساس يقولي روح واصلا الاهل هنا يمكن هما لا قدر الله
سعد:يلا نروح ورا احساسك


.............
..........................
...............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:04 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**((...الجزء السادس...))**
سعد(صديق عماد):فين فين
عماد:امشي نشوف ايش صاير
سعد:ياخي لا تدخل نفسك في الناس
عماد:عندي احساس يقولي روح واصلا الاهل هنا يمكن هما لا قدر الله
سعد:يلا نروح ورا احساسك
وراحوا هناك
أشواق لمن شافتو راحت جري
أشواق:عماد الحق الولد يتضارب مع ليان
عماد:ياولد الـ.....
وراح عند الولد ودف ليان وراه وقام يتضارب مع الولد بالكلام وبعدين بدأ باليد وطول الوقت ليان تبكي الين ما الناس فكوهم والواضح للكل ان الولد غلطان فتركوا عماد مع ليان اللي طول الوقت تبكي
أشواق تهدئ ليان:خلاص ليان بس
ليان وهي تبكي:لا موخلاص انا السبب في انهم يتضاربوا ..عماد جالس يطالع في ليان البنت مرة حساسة وتحس بالذنب على طول يالبى اللي يبكو
عماد:يلا بلا دلع مو بسببك ولا شي الولد غلط واخذ جزاه
ليان لمن سمعت عماد يتكلم سكتت
والبنات لمن حسوهم اتأخروا جوا يشوفوا ايش صار لقوا عماد واقف مبهدلة ملابسو مع ليان وليان تبكي بصمت وأشواق تهديها حسوا ان هناك شي صار
منال:ايش صار اشفيكي ليونة تبكي
اشواق:لا مافي شي بس مشكلة بسيطة
منال:عماد ايش جابك هنا
عماد:مع السلامة انا في السيارة استناكم وانتي *يقصد ليان *انتبهي مرة تانية
مرام:ايش صاير
عماد طنشهم وراح
روان:ليونة حبيبتي ايش صار
ليان من يوم ما سمعت صوت اختها رمت نفسها في حضنها وقالت:انا السبب في تضرر اتنين انا السبب
روان :طيب ايش صار
أشواق:انا اقولكم واحنا جايين نحاسب ع الساعة جا واحد حقير من أول وهوا يمشي ورا ليان من جينا السوق قال يبغى يحاسب المهم زاد في الكلام قمنا انا وليان نوقفوا عند حدو الا قام يتضارب معانا الين ما تجمعوا الناس وفجأة جا عماد واستنجدت بيه قام راح قدام ليان يواجه الولد في البداية بالكلام الين ما تطور الى مضاربة زي ما أنتوا شفتوا شكل عماد
روان:ياحبيبتي ياليان مو انتي السبب الولد الحقير اخد جزاه
ليان بعد كم كلمة من البنات سكتت بس قعدت ساكتة ولا اتكلمت
مرام راحت مع سواقها ووصّلت اشواق ..وروان وليان ومنال راحوا السيارة عند عماد
منال:سلام
عماد:وعليكم السلام وسكت
ومشيوا في الطريق
ليان وهي ساكتة وسرحانة شوي انتبهت بكيس قدام عند عماد شهقت شهقة ايوا ايوا هادي الساعة اللي كانت بتشتريها ايوا نفسها ولمن شهقت اللي في السيارة انفجعوا بالذات عماد وقف السيارة فجأة والله ستر انهم كانو في حارة ما فيها سيارات كتير والا كانوا راحوا فيها
روان:بسم الله اشفيكي ليون
منال:بسم الله كنا راح نروح فيها اشفيك عماد البنت شهقت صار حاجة
عماد:شوفوا البنت لايكون ماتت
روان: الله يقطع ابليسك لا تتفاول على اختي ليونة اشفيكي
ليان:مافي شي مافي شي

الأجواء كانت متوترة الين ما وصّلوا ليان وروان بيتهم
عماد قبل ما يروح السيارة عند السوق راح المحل وسأل راعي المحل عن الكيس الي كان مع ليان قبل المضاربة قام أعطاه هوا ولمن فتحه شاف ساعة تجنن قالو متأكد انها هيا قال ايوا قام اشتراها وأخذها معاه السيارة
وهما في السيارة
عماد:منال خدي هادا الكيس وأعطيه ليان وقوليلها انو انتي اشتريتيه اوكي
منال:ايش هوا؟
عماد:الساعة اللي كانت بتشتريهابس بسبب الولد الـ.... ما اشترتها
منال:وايش اللي جابها عندك
عماد:مالك شغل وبلاش اسئلة مالها داعي
منال:عماد ممكن سؤال
عماد:أتفضلي بس اذاماعجبني ماراح اجاوب
منال:بكيفك....انتا ليان ايش تعنيلك
عماد طالع في منال ايش تبغى من دا السؤال : وايش مناسبة السؤال هدا
منال:جاوبني
عماد:بنت عمي... وليش ليان بالذات
منال:بس كدا وايش افهم من كلمة بنت عمي
عماد:افهمي اللي تبغيه ترا ماني فايقلك
منال من يومها تتابع عماد وليان حاسة انو عماد يكن شي لليان بس مهي عارفتو
وصلوا البيت قامت منال راحت غرفتها واتصلت على ليان بس ليان ماترد قالت اكيد راحت تنام او قاعدة تبكي هيا لمن تبغى تهرب من حاجة تروح تبكي أو تنام ... براحتها قالتها وسكت الجوال وراحت عند اختها

.............
في اليوم التاني راحت منال عند ليان في بيتها بس ما قالت لها انها جاية لمن وصلت للبيت ردت عليها الخدامة دخلت عند خالتها وسلمت عليها وسألتها اذا كانت تقدر تطلع فوق قالت لها روحي بس انتبهي في احمد وريان في غرفهم ولمن وصلت غرفة ليان سمعتها تبكي وتكلم أحد قالت يمكن روان بس سمعتها تقول لا يارغد فعرفت انها تكلم رغد
ليان وهيا بتبكي:لا يارغد شفت عيونو تقولي حاجة بس انا ما فهمتها ما فهمتها ...وامس يدافع عني... وانضرب عشاني ..اقولك اشترى الساعة شفتها في السيارة ...عشاني يارغد ....ارحموني ماني عارفه اركز ....يارب تكون من جد اوهام يارب ....وفجأة منال دقت الباب عليها ...رغودة حبيبتي سلام ما أدري مين يدق الباب ....على امرك ....اسفة اني ازعجتك ...سلمي على مامتك ....باي
ليان وهيا تمسح دموعها:مين
منال:انا
ليان:منول ياحـ....ليه ما قلتيلي انك جاية .....وفتحتلها الباب
منال:وهيا تسلم:بسويها مفاجأة .
ليان:احلى مفاجأة
منال في قلبها والله انك ماتعرفي تمثلي اثار البكي واضحة في وجهك
منال:ليان كيفك بعد امس
ليان:الحمد لله تمام
منال خرجت كيس الساعة من الشنطة أعطتها ليان
ليان ما استغربت لأنها أمس شافت الساعة في السيارة وقامت تتصنع عدم المعرفة:ايش هادا
منال وتطالع في وجه ليان تقرأ تعابيرها وتحاول تستكشف شي :الساعة اللي كنتي تبغي تشتريها
ليان:مين جابها؟
منال كانت تبغى تتأكد ان الكلام اللي توها سمعتو عن أخوها عماد وبالفعل أتأكدت انها اتكلمت عنو لأن ليان صارت مررة مرتبكة اصلا هيا ما تعرف تخبي ملامحها
منال:انا اشتريتها وجبتلك هيا ويلا ننزل تحت اليوم ابغى اتغدا معاكي انتي وروان
ليان أخذت الكيس وقعدت تطالع فيه وهيا سرحانة أكيد هوا قالها اعطيها هوا أكيييييييييييد
منال:ليون ممكن سؤال
ليان:ممم
منال:ليوووون
ليان:نعم
منال:اقول ممكن سؤال
ليان:ايوا
منال:مافي شي تبغي تقوليه ليا
ليان:زي ايش يعني
منال:ماأدري انتي قولي......
ليان:لا مافي شي ..يلا ننزل
منال:يلا.. (وهي تقول في نفسها ) يا النصابة مافي شي......في شي وانا راح اكتشفو
*مداخلة ....ليان زمان كانت تقول لمنال كل اللي في قلبها بس دحين اتغيرت **
ونزلو اتغدوا مع الاهل وطردوا الاولاد في غرفهم عشان الست منال في البيت
بعد الغدا رجعت منال بيتهم بعد ما كرهت ليان في عيشتها من كتر ما تعلق عليها تبغاها تكلمها في الشي اللي سمعته
...........
...................
............حبايبي ايش تتوقعوا يصير بين ليان وعماد ؟؟
وممكن احد منهم يصارح منال ؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:04 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**((...الجزء السابع...))**
في بيت ابو سلمان بعد أسبوع
ابو سلمان :ها يا ام سلمان ايش قلتي نتوكل على الله
ام سلمان:مادام انتا واثق من الرجال نتوكل على الله
ابو سلمان:اجل ناديلي البنت اكلمها
ام سلمان: على امرك ...ومسكت التلفون واتصلت على غرفتها تناديها
ام سلمان:رنا حبيبتي تعالي ابوكي يبغاكي
رنا:امرك ماما دقيقة وانا عندكم
بعد مانزلت رنا
رنا:.(بنت حكيمة دايما تنصح أختها إلا إنها ما تسمع لها أبدا جسمها حلو بيضا شعرها لونو أسود عيونها بني غامق تحب المطبخ متخرجة وتشتغل معلمة في مدرسة ابتدائية لسى توها أول سنة جوها خطاب كثير بس كلهم رفضتهم لأنها كانت بتكمل دراستها:سم بابا ناديتني
ابوسلمان :أيوة يابنتي ناديتك ابغاكي في موضوع مهم
رنا حست بالتوتر:قول بابا وترتني
ابوسلمان:ياحبيبتي انتي عارفة اننا انا وامك آخرتنا نموت ونسيبكم صح
رنا خافت:الله يطولنا في عمركم بابا
ابو سلمان: اليوم يا رنا جوني ناس وطلبوا يدك مني وصراحة انا قلتلهم اشوف راي البنت وهم ناس ما عليهم كلام بس الراي الاول والاخير لك يابنتي
رنا بشوية خجل:ومن هم ؟؟
ابو سلمان:صديقي ابو محمد يبغاكي لولده محمد وهو ولد ماعليه كلافه
رنا:وانتم ايش رايك ؟؟
ابوسلمان:والله الولد مايعيبه شي وانا كلمت امك ووافقت بس الشور ليكي
رنا:بابا الشور شورك وسوي اللي يريحك
ابوسلمان :والله اللي يريحني هو اللي يريحك
رنا:خلاص انا استخير واللي كاتبه ربي بيصير
ابوسلمان:أيوة يابنتي هادا الكلام الصح الله يوفقك ..وقام راح غرفته وترك البنت مع امها
رنا:ماما انتي شرايك في الولد واهلو ؟؟
ام سلمان:والله الناس ما شاء الله عليهم اهل جود واصل و يابنتي من زمن وهم اصحاب لأبوكي انتي استخيري ربك واللي كاتبه ربي بيصير
رنا:ونعم بالله
وبعد اسبوع من موافقة رنا شاف الولد البنت وعجبته وتمت الخطبة ووقرروا انو الملكة بعد اسبوعين
أشواق تكلم ليان:ايوا قرروا انو الملكة بعد اسبوعين
ليان:والله مبروك عقبالك ههههه
أشواق:اعوذ بالله بدري علينا
ليان:المهم متى راح تشتري الفستان
اشواق:والله لسى ماقررت بس بعدين نروح السوق مع بعض ونشتري
ليان:ايوا هادا اللي راح يصير
اشواق:يلا ليونة باي بابا يناديني
ليان:اجل مبروك من دحين هههه
اشواق:هبلة موقصدي كدا بيناديني يبغاني أجيب جهاز قياس السكر
ليلن:اشفيكي زعلتي امزح معاكي ههه
اشواق:لامازعلت ولا شي
ليان:اشوا
اشواق:لا تعيديها باي
ليان:ماراح اعيدها باي

اليوم التاني في بيت منال
منال:ايمان..ايماااان ... ايمانوه
ايمان:نعم اشفيكي
منال :ساعة اناديكي حشى موعباية هاذي اللي بتلبسيها
ايمان:اووف منك اهو جيت يلا نروح
اروى:خلاص بلا مضاربة يلا السواق بره
وراحوا السوق هناك
منال:ردي يلا ردي اوووف
اروى:اشفيكي
منال:ليان ماهي راضية ترد
اروى :يمكن بعيدة عن التلفون
منال:يمكن
ودقت مرة تانية على اخر رنة ردت ليان
ليان:الو
منال.بدري حضرة ليان
ليان:اشفيكي كنت بعيدة عن الجوال والله سامحيني دحين انا في الطريق
منال:ليه تقولي انا .. فين رونا
ليان:روان ماجات معايا تقول ما فيها تجي
منال: اها بكيفها اجل انا استناكي عند الباب

وصلت ليان السوق واشترت هيا ومنال فساتين واليوم اللي بعده برضو راحو السوق عشان الباقين يشتروا
يوم الملكة .....
اشواق والبنات اتفقوا يروحوا صالون واحد يعملوا شعرهم عنده
أشواق:ترا انا بقعد عند رنا بشاير ما منها فايدة.... تقول ايش؟! ... تبغى تجي زيها زي المعازيم
ليان:الله يسعدك ويهني اختك بيكي..وبشاير مصيرها تنعدل
روان:يلا يابنات نروح السواق برا
مرام:استنوا دقيقة بس تركب لي الورود في شعري
منال:حاضر ست مش مش
وخلصت مرام ورجعوا البيت ..طبعا الملكة كانت في البيت لأن بيتهم كبير
ليان:بالله روان شكلي مزبوط..
ليان كانت لابسة فستان ....لونه ليلكي لنص الساق فيه تطريز خفيف ماسك من فوق من دون اكمام وكل ما نزل تحت يوسع ....وصندل كعب من نفس اللون .....ومسوية شعرها كيرلي وحاطة شريطة لونها ليلكي......وحاطة مكياج خفيف مرررة

روان:لا ياحبيبتي ما فيكي شي قمر ما شاء الله
فستان روان ....كان لونه سماوي هادئ شوي لحد الركبة ماسك من فوق بحبل فيه حزام ابيض تحت الصدر بشوي مربوط على شكل فيونكة ....ولابسة صندل كعب أبيض فيه فيونكة من قدام على الجنب وحاطة فيونكة صغيرة في شعرها اللي مسويته بف

منال:يابنات يلا نروح عند الحريم
وفستان منول.....كان لونه ليموني طويل يمسك من الرقبة ظهر مفتوح .....فيه شوي تطريز خفيف ولابسة صندل كعب ليموني ....ومستشورة شعرها

مرام:يلا روحي قدام واحنا وراكي
فستانها.....لونو أسود فيه ورود فضي قصير فوق الركبة بشوي ....موديل سبعة من عند الصدر .....ولابسة صندل فضي رباط بحبال......ومسويه شعرها نصو مفرود ونصو بتسريحه...........

ام أحمد:ها ليونة خلصتوا من الكوافيرا
ليان:ايوا ياماما
ام احمد:طيب ياحبيبتي روحي شوفي مرت عمك اذا تبغى مساعده
ليان:من عيوني
ام احمد:خذي معاكي روان
ليان:سمعتي روان يلا قدامي
منال:وانا ايش يقعدني معاكم
مرام:مع الخيل يا شقرا >>أحب دا المثل
راحوا البنات يساعدوا مرت عمهم وبعد ربع ساعة جات العروسه ومعاها اشواق
اشواق:والله ما شاء الله عليكي قمر لا اله الا الله يحفظك ربي
رنا:خلاص من يوم ما رحنا وانتي تمدحي فيا مو بس انا الحلوة حتى انتي حلوة
اشواق:لا بس انتي غير انتي عروسة
رنا:ياحبيبتي يا اشواق مدري كيف راح افارقك لمن اتزوج..وقاموا حضنو بعض
نجي لفساتينهم
أشواق كانت لابسة فستان خربزي طويل مطرز ....ماسك من فوق من غير حبال وشوي ضيق مبين جسمها وفيه فتحة من تحت من قدام على الجنب .....ولابسة صندل من نفس اللون ....ومسوية تسريحة شوي مرفوعة من ورا مخليتها حلوة.....
العروسة
كانت لابسة فستان عودي .....فيه نفشة بسيطة من تحت

منال:اقول بلا بكبكا(يعني بلا بكا..صيغة مبالغة ) لسى هادي ملكة مو فرح
............
عند الرجال الكل يبارك للعريس ولإخوان العروسة وأبوها
سلطان:ماني مصدق ان رنا بتتزوج
عماد:أي والله الأيام تمشي مشي توها بنيتي ام سنة صارت عروس ماشاء الله ما شاء الله
سلطان ضرب عماد على ظهره:تتريق انت وشكلك
عماد:انا ادري عنك قالب لي ماني مصدق وماني مصدق
سلمان:أي والله كلامه صح من يوم ماجيت وانت ترددها
عبد الله:ما عليك فيهم قول اللي تبغاه هادي ملكة اختك مين قدك
سلطان:كذا الرجال اللي يوقفوا معايا
عبد الله:عند الطلب
عماد:اقول لا تقلبلي وتسوي نفسك معاه ما كنك قبل شوي تقول سكتو صجني
سلطان:افا وانا ولد ابوي افا
عبد الله :لا تصدقو هذا واحد حاقد على صداقتنا أقول عماد ليه ما تروح مع اللي قدك شوف ريان جالس لوحدو...>>أحلى تصريفة
عماد:انا حر اجلس مع اللي ابغي
أحمد توه داخل:سلام ع الحلوين
عماد:سلام هاذا خويي جا
احمد:فينه خلني اسلم عليه
عماد:ههههههههههه يابن الحلال انت خويي
احمد:والله بالله قول قسم
عماد ببراءة:والله قسم
احمد:اقول روح مع اللي قدك ياخي انا اكبر منك
عماد:الله اكبر... أكبر مني كلها كم سنة
احمد:يلا روح
عماد:افا تطردني وانا شادن الحيل بك
سلطان:مو كنك اليوم قالب شيبه
عماد:اقول سلام اروح مع اللي قدي على قولك
وراح جلس مع ريان والعيال
ابو سلمان :سلطان
سلطان:سم يبا
ابو سلمان:خذ الدفتر ووده لأختك خلها توقع
سلطان:سم يبا

عند الحريم....
مرام:منال خلي شنطتي عندك بروح عند المراية أصلح شكلي
منال:اوكيه
وراحت مرام عند الصالة تدور المراية لقت بشاير في وجهها
مرام:بشاير
بشاير:.(بنت شوي خارجة عن تصرفات بنات العيلة تحب صاحباتها الخبلات اكتر من بنات العيلة وتعتبر بنات العيلة مجانين بنت ماهي مرة حلوة بشرتها قمحية وعيونها سودا وشعرها أسود واكتر الأحيان تكون تافهة ما همها إلا النت والشات...بس في النهاية تكبر وتعقل):نعم
مرام:فين ألاقي مرايا كبيرة
بشاير بدلع:في الباث اللي عند باب البيت الثاني
مرام:شكرا
وراحت لعند المرايا ترتب شعرها وهيا راجعة.........


سلطان وهوا رايح البيت دخل من الباب الثاني لأنه فكر وقال اكيد مافي احد في دي المنطقة كلهم مشغولين عند القسم اللي فيه المعازيم ولمن دخل شاف شي ما كان يتوقعه
...............
.......................
................توقعاتكم حبايبي ..
سلطان ايش شاف؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 04:05 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**((...الجزء الثامن...))**
سلطان وهوا رايح البيت دخل من الباب الثاني لأنه فكر وقال اكيد مافي احد في دي المنطقة كلهم مشغولين عند القسم اللي فيه المعازيم ولمن دخل شاف شي ما كان يتوقعه

مرام لمن شافت سلطان على طول جري لداخل البيت
وسلطان جلس مبلم وقاعد يقول ماشاء الله مين هادي القمر ماشاء الله اكيد وحدة من بنات عماني واتصل على أخته أشواق وقالها تجي هي ورنا عشان توقع وراحت رنا وقعت وقاموا يغطرفوا والفرحة كملت بزفة العروس ولبسها العريس الشبكة وتمت الملكة على خير

مرت السنة الدراسية كلها روتين شوفوا حال كل شخصية في هادي السنة
(ليان:شادة حيلها في الدراسة كان شاغلها موضوع عماد والساعة بس في النهاية نسيت وخلت في بالها ان كل هادا اوهام)
(روان:مافي شي جديد بس حيكون لها دور في باقي القصة )
(منال:بتراقب عماد بس ماهي عارفة تفهم منه ولا شي لان طبعه كتوم .وليان نفس الشي ما لقت منها أي رد )
(مرام: تفكر في سلطان والموقف اللي صار )
(أشواق:حبها لعبد الله مثل ماهو وكل ماله يزيد وهي مرة حزينة لانه في بداية الاجازة راح تفارق اختها رنا)
(عماد:كل ماله يحس ان منال حتكشفه وهوا طبعا ما يسيبلها مجال وترك موضوع ليان على جنب لأن يبغى يجيب نسبه عشان يدخل طب ...ان شاء الله بالتوفيق)
(سلطان: يفكر يخطب البنت اللي شافها بس للحين مومتأكد مين هيا ...)
والباقي لا جدييييييييييييييييد

في نهاية السنة الدراسية
في مدرسة ليان
ليان:يااااه اليوم آخر اختبار ونفتك من الاختبارات
رغد:وتجينا الاجازة الرائعة الطويلة اللي من زمان منتظرينها
ليان:أي والله يارب عدي هالاختبار الأخير على خير ونجيب نسبة حلوة
رغد:اللهم آمين.. شوفي ليان فين جواب هادا السؤال امس وانا أذاكر اتصلت عليكي ابغى الجواب لقيت جوالك مقفل قمت اتصلت ع البيت مامتك قالت انك نمتي بدري
ليان:أيوة والله اليوم آخر يوم وابغى افلها وانا مصحصحة مو نايمة وانا اصلا أنام دايما بدري مو مثلك أنام الساعة ما ادري كم.
رغد:والله انك دجاجة من يومك...المهم فين الجواب
واعطت ليان رغد الجواب وكملوا البنات كلام مع المراجعة اللين ما دخلوا الاختبار

بعد الاختبار
عند روان اللي كانت متفقة مع ليان وبنات العائلة(كانوا في مدرسة وحدة بس كل وحدة مع صاحباتها)انهم يجتمعوا ويفلوها بعد الاختبار ويروحوا لبيوتهم متأخر
روان:يوووه فينهم هذولي البنات مايحترموا المواعيد ابد
سارة(صديقة روان):هم مايحترموا المواعيد والا انتي اللي مستعجلة توهم البنات طلعوا من الاختبار انتظريهم شوي
روان:هوا انا اقدر أسوي شي غير إني انتظرهم ...انتظرهم وأمري لله
سارة: الله يعينهم عليكي ياستي اشوا إني مني بنت عمك والا اختك
روان:تطولين انتي تكوني اختي اصلا كل البنات يتمنوا يكونوا أخواتي
(وكانت ليان وراها)ليان:واضح وانا اشهد انهم ينتحروا زي ما انا راح أسوي
روان:افا هادا وانا كنت شادة الحيل فيكي وكنت حقول دحين ليان تجي وتثبت كلامي
ليان:اجل اشوا انك ماقلتي وورطي نفسك
سارة:شهد شاهد من أهله
روان:طيب طيب اصلا مافي احد يدافع عني غير منال
(وكمان كانت منال وراها)منال:واضح بس يلا انا أوقف معاكي مع إني ما اعرف ايش الموضوع
روان:هادي الأخت ولا بنت العم ولا بلاش
ليان تكلم منال:ايش الشياكة هادي وانا اقول انه مافي احد أشيك مني طلع في انتي
منال وباين عليها متنرفزة:اشبكم عليا يعني عشان سويت ستشوار ولبست كم أسورة وتظبت وحطيت كحل وقلوس قمتوا عليا
ليان:بسم الله علي ماقلت شي غلط وانفجرتي زعلانة وياريتني ما أتكلمت اهو ...وحطت يدها على فمها
منال:سوري ليون بس والله تحسسوني إني مرة ما أتشيك وانا اتنرفز .. ومو لازم الواحد يعبي وجهه ويلبس كل شي عشان يتشيك وانا شياكتي على قدي
ليان:خلاص سحبنا الكلمة وترا محد اتكلم غيري
منال:الا عماد من يوم شافني في الصبح قام يعلق وتصدقي قال نفس الكلام اللي قلتيه بالحرف الواحد شكلكم متفقين ولا كيف
ووقتها جو مرام وأشواق
مرام:منال اشفيكي معصبة المفروض يكون مودك تمام لأننا خلصنا الاختبارات
منال:المفروض بس السيد عماد والست ليان عكروا مزاجي من الصبح القميل دا**ما كنها البنت معصبة وتنكت كمان

أشواق من يوم سمعت عماد وليان طالعت في ليان لقتها منحرجة من منال وشوية راح تبكي بس المشكلة أشواق ما تدري ايش السبب خافت تكون منال عرفت باللي صار بين عماد وليان فسألت:طيب ايش صار أتكلمي
منال:والله السالفة طال عمركم وانا جاية في الصبح نزلت من غرفتي قابلت عماد في الدرج وزي منتوا شايفين وانا متشيكة على قولتهم
مرام:المهم طيب بعدين
منال:المهم ياطويلة العمر انه عماد قالي بالحرف الواحد(ايش الشياكة هادي وانا اقول انه مافي احد أشيك مني طلع في انتي)**ايوا نسيت أقلكم ان عماد أشيك واحد في شباب العيلة وليان أشيك وحدة من بنات العيلة^_^**
**وهنا ليان وجهها حمر وأشواق انتبهت فقالت:طيب ايش صار اخو ويمزح مع أخته فين المشكلة
منال:موهنا المشكلة .. المشكلة في انه حتى الست ليان قامت تتريق علي لمن جيت وقالت نفس الجملة بالحرف الواحد وكأنها هي وعماد متفقين
**في دا الوقت الكل طالع في ليان اللي غاصت في الأرض فقامت روان تدافع عن اختها:والله مافيها شي بنت ومتفقة مع ولد عمها انه ينرفزوكي(يعني يخلوكي تعصبي)**وما حست الا بضربة على كتفها من ليان وقام الكل يضحك
ليان تبرر الموقف:والله ماني متفقة معاه ولا شئ .. اصلا شكلك ملخبطة يمكن مو نفس الكلام اللي قلته
منال: الا وإذا تبغيني احلفلك انو نفس الكلام واصلا متى انا أحفظ الكلام اللي تقوليه الا اذا أتعاد كم مرة
أشواق:خلاص حصل خير حصل خير وايش اللي يخليكي تنرفزي كلها كم كلمة قالتها وندمت عليها
منال: انا بس كنت متنرفزة انهم يضحكوا علي عشان انا ما أتشيك دايما
ليان قامت باست خد منال:آسفة بس كنت امزح معاكي وتراها صدفة انه يكون نفس الكلام
منال:خلاص خلاص انسي بس ياويلكم تعيدوها
ليان :مين احنا كلها انا
منال:قصدي انتي والسيد عماد
ليان مرة متضايقة من كلامها عن عماد وأفكارها متضاربة وتبغى تنتهي من دا الموضوع اللي غير مودها
ليان:خلاص ما نعيدها... يلا فلوها لوحدكم انا ابغى اروح عند رغد تبغاني اقعد معاها سيارتها راح تتأخر ومحد قعد معاها سلام
أشواق في قلبها *رغد لوحدها ها والا مالك نفس وزعلتي بس أمشيها لك دحين وبعدين ليا كلام تاني شكلك ما نسيتي اللي صار مع عماد بس ابشري بجلسة تحقيق ...ترا ليان قالت لأشواق عالساعة*
أشواق: خسارة الجلسة ما تحلى الا بيكي بس في روان تغطي غيابك شوي... سلام*تبغاها تاخد راحتها لأنه باين عليها انها تبغى تبكي*
مرام:بكيفك وسلمي على رغد
منال:ليان لا يكون زعلتي مني والله ما كان قصدي
ليان:لا ما زعلت ولا شي يلا باي
منال:باي
روان: لا تتأخري تعالي قبل ما يجي السواق بشوي عالأقل تفليها ولو دقيقة
ليان وهي رايحة :اوكي
منال من غير قصد اتنرفزت من كلام ليان وعماد وكانت راح تنهي الموقف على طول بس فكرت انها من اول تبغى تكتشف اللي بينهم ولازم تكمل يمكن تسحب شي من ليان وحتى لو تعابير وجهها ولمن شافتها زعلت وعصبت وهيا مو من عادة ليان تعصب قررت تنهي الموقف وندمت انها فتحته اصلا لأن صحبتها العزيزة راحت وكله بسببها هي وما فلوها مع بعض وخربت عليها وقررت انها راح تعتذر بطريقتها ولو قالتها ليان انها ما زعلت بس مبين عليها واصلا طبع ليان كتوم فما راح تعترف ابد واستنتجت من عصبية ليان الغير متوقعة منها ان بينها وبين عماد شي وراح تكمل تحقيقها واكتشافاتها

أشواق:كدا زعلتي البنت تعرفيها لا زعلت تكره كل شي رغم انها ما تبين بس واضح عليها
مرام:واشبك عليها كل اللي صار صدفة وان كانوا متفقين اصلا على قولت روان عادي أولاد عم
منال:والله عارفة وراح أراضيها بطريقتي وسوري إني عكرت الحفلة والجمعة الحلوة
روان :لا تخافوا ليونة قلبها ابيض وتسامح على طول بس دقيقة وترجع زي ما كانت**وفي قلبها حاسة ان ليان زعلانة مرة مع انه الموقف مايحتاج كل دا الزعل بس يمكن الاختبار ما كان حلو كل شي جايز **
مرام:خلاص بنات ذوقوا الحلا هذا انا مسويتوا
أشواق بعد ما ذاقته:يمي يمي لذيذ
وكملوا جمعتهم بضحك وسوالف مع ان قلوبهم تقول مسكينة ليان ما فلتها معانا

عند ليان ورغد
رغد:اشبك رجعتي وليه مبوزة
ليان:مافيني شي
رغد:مافيكي شي وكل هادي البراطم اللي اصلا ما في برطم مبوزة
ليان:رغد ممكن نتمشى شوي في حاجة ابغى اقولك هيا جواي اذا ما خرجتها راح انفجر
**في الأصل رغد كانت قاعدة مع بعض البنات وما كانت لوحدها زي ما قالت ليان بس ليان كانت تبغى تتهرب من نظرات أشواق اللي تعرف كل شي ومن نظرات منال اللي تبغى تكتشف كل شي واصلا نفسها انسدت عن كل شي**ما لاحظتوا إني كررت كل شي ههههههههههه**
رغد اللي اتأكدت ان الموضوع فيه عماد اللي من يوم دخل حياة ليان صارت كذا تعصب على طول وبس سرحانة مع انها أيام الاختبارات أتغيرت ورجعت الأولية لأنها أخذت عهد على نفسها انها تجيب نسبة دوافير(يعني ميتة ع الدراسة وممتازة مرررة) بس اكيد صار شي مع بنات عمها بدأ يرجعها لحالتها
رغد:اوكي بس استأذن من البنات**واستأذنت وراحت معاها اللي من يوم ما مشيو وهيا سرحانة بعصبية
رغد:يوووه انا جيت معاكي عشان تجلسي سرحانة كذا
ليان:رغد توعديني انك تسمعيني وما تعلقي وتساعديني في اللي انا فيه وما تقوليه لأحد**قالت هالكلام وهيا تطالع رغد بنظرات جديّة وباين عليها انها راح تبكي**
رغد اللي خافت على ليان:قولي كلي آذان صاغية ولا تخافي سرك في بير
ليان:تفتكري الكلام اللي كلمتك فيه هذاك اليوم في اجازة نص السنة في التلفون عن عماد ..وسكتت
رغد اللي من اول عارفه ان الموضوع فيه عماد:ايوا فاكره وكيف انسى الموضوع اللي قلب ليان 90 ْ درجة عن اول ويا خوفي يغيرك 180ْدرجة
ليان:وايش دخل هذا الموضوع في تغيري ؟ومين قال إني أتغيرت؟
رغد:تحسبيني ما أعرفك وما أعرف في ايش تفكري ياليان انا صاحبتك من الابتدائي واعرف ايش يزعلك وايش يغيرك, وكمان اعرف السبب
ليان: وانا خلاص لازم اقول لأحد ولا راح انفجر وعشان كذا انا لجأت ليكي ابغى حكمتك تشتغل في الموضوع اللي ابغى أقوله وبالله عليكي لا تشتتيني اكتر من انا متشتتة
رغد :ولا يهمك حكمتي تحت امرك هاتي اللي عندك
ليان أخذت نفس طويل :اااااااه...تعرفي يارغد من يوم شفت عماد في هذاك اليوم في بيت أشواق حسيت ان حياتي راح تتغير وإحساسي كان صحيح بس هل حياتي راح تتغير للأحسن او للأسوأ؟
رغد:لا ان شاء الله راح تتغير للأحسن لا تتفاولي
ليان:طيب المهم انا قلتلك انه لمن شفت عينه قرأت لغز وهذا اللغز قلب حياتي فوق تحت لأني....لأني اعرف ان هذا اللغز متعلق بي بس ماني عارفة أحله ماني عارفة ولقيت تفسير واحد...هوا .....هوا...وسكتت سكوتها يدل على بداية موجة بكاء **نشرة جوية هههههههههههه**
وكملت: بس خايفة يكون خايفة يكون ....وبدأت تبكي بصمت
وكملت كلامها بـ:ومن هذاك اليوم وانا ضايعة.. ضايعة وو.. وو خايفة إني انا ...انا ...وكمان رجعت سكتت وتبكي
لاحظت رغد ان ليان تبكي وما تكمل جملتها وهذا الشي شككها ان التفسير الوحيد هوا ...ان... ان..عماد..يحب ليان.. وليان خايفة من...انها بدي الضغوط ..تحب عماد..:ليان**قالتها رغد وهي تطالع في ليان تبغاها تجاوب ع السؤال اللي اصلا ليان ماسمعته طبعا لأن رغد كانت تكلم نفسها
ليان سكتت فجأة وطالعت في رغد ***وحركت براسها يعني ايوا **في قلبها انتي الوحيدة اللي تفهميني من غير ما أكمل جملتي
وظلوا يناظروا عيون بعض وهذا الشي أكد لرغد ان تفكيرها صحيح وليان راح تضيع اذا ما ساعدتها
رغد:ليان من اليوم ورايح لازم تتأكدي ان شكوكك صح ولا لا ولا تخلي لحظة ضعف تتغلب عليكي
ليان:انا أعرف وخططت بس خايفة ..خايفة طيب اذا طلع صح ايش أسوي وإذا ما طلع صح برضو ايش راح أسوي .. ورجعت تبكي
رغد:خلاص ليونة انا راح أوقف معاكي يلا وقفي بكي يلا فليها اليوم آخر يوم عشاني .. **وقامت تنغزها(تدغدغها)في أجنابها
ليان:ههه بس خلاص هههه اهو وقفت بكى ههههه
وهم على هاذي الحالة جت منال من ورا ليان وغمضت عيونها وأشرت لرغد تسكت
ليان:بلاش تفاهة هذي الحركة ما أحبها أبدا فأحسن ليكي تبعدي ماني فاضيه لأحد***قالتها بعصبية اللي يشوفها يقول قاتلين لها أحد***

منال وهيا تبعد يدها عن عين ليان:أوف.. أوف كل هذا في قلب الحلوين دحين من مزعلهم؟وايش هذي الموية اللي في عيونك لا يكون رغد كبت عليكي عشان آخر يوم؟**البنت تتمسخر هيا عارفة ان ليان بتبكي بس بتلطف الجو**
ليان:الا قولي يدك عورت عيوني من كثر الضغط طلعت الدموع عرفتي دحين ليه في موية في عيني انتي عارفة إني اكره الحركة دي فرجاءً رجاءً لا تعيديها ....وراحت أخذت شنطتها ومشيت بسرعة....أما منال استغربت مرررة من ليان ابداً هذي مو طريقة تعاملها ولو كانت معصبة ابداً ما تسوي كذا أبداً ليان متغيرة مرة من يوم ما بدأ الفصل الدراسي التاني والسالفة فيها إنّ واصلا الواضح انها قاعدة تبكي
منال:اعترفي رغد انتي مزعلتيها
رغد:مين قال انها زعلانة
منال:مانك شايفة الدموع اللي في عيونها وتقولي مهي زعلانة
رغد:هي ماهي زعلانة بس خايفة من النسبة لأنه تراكمي واعتقد انها ما حلت كويس اليوم فهمتي**يوووه ايش يسكت منال ويفهمها لازم اروح قبل ما تفتح محاضرة**
رغد:يلا سوري بس لازم اروح سلام
وما تركت لمنال مجال ترد وراحت

ليان بعد ما أخذت شنطتها راحت لروان وقالت لها يلا نروح أكيد السواق برا وما دارت وجهها للبنات وراحت بسرعة ولبست عبايتها وخرجت للسواق ..**روان ما كان يمديها ترد على ليان لأنها خرجت بسرعة**
روان :يلا سلام مش مش وشوشو نشوفكم على خير الين ما أشوف هاذي اللي سبقتني ايش فيها ما كنها هي اللي قالت اليوم آخر يوم راح افلها ..المهم لا تقطعوا وانا راح اقنع بابا بسفرة يحبها قلبكم
مرام:اوكي ولا يهمك وشوفي ليان روقيها خليها تضحك ع الأقل اليوم مو على عادتها مادة البوز(كناية عن الزعل)****مساكين ما تعرفوا انها راح تمد البوز كتير من اليوم ورايح.. وما راح ترجع بسمتها زي اول الا ........خلاص زودتها صح هههه****
روان:ولا يهمك
أشواق :سلام وليان لا تشيلوا همها العصر تكون نسيت كل شي *** في قلبها.. والله هذا اللي أتمناه**
روان :يلا سلام
وخرجت روان من المدرسة بعد ما سلمت ع البنات ولقيت ليان في السيارة وهما في طريق البيت هدوء تام روان حاولت تتكلم بس ليان ما ترد
روان:ليان خلاص فكيها اليوم آخر يوم ما صار زعل
ليان تطالع فيها وتسكت بس هادي المرة ردت:مين قال إني زعلانة
روان:لا تلعبي عليا انا توأمك واعرف كل شي واحس بكل شي
ليان:لا تخافي ماني زعلانة ولا شي بس خايفة من النسبة والاختبار اليوم كان مش ولا بد
روان:اها **وفي جواها لسى ماهي مصدقة بس ما تبغى تنكد على توأمها أكتر ان كان فيها شي راح تتكلم لوحدها اذا تبغى تقول**رغم انهم تؤام الا انهم مو دايما يفضفضوا لبعض ومايقولوا أسرارهم كلها لبعض .....تؤام غريب**

وصلوا البيت وليان سيدا على غرفتها وهذا مو من عادتها لأنها العادة تروح لأبوها وأمها وتسلم عليهم بعدها تطلع الغرفة
.............
......................
..............
توقعااتكم حبايبي ..
ليان ونهاية حكايتها مع عماد ؟؟
اشواق و حبها لعبدالله؟؟
وسلطان كيف راح يكتشف من هي البنت اللي شافها ؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.