آخر 10 مشاركات
فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-12, 01:49 AM   #21

BLEU1L4

? العضوٌ??? » 193050
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 652
?  نُقآطِيْ » BLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond repute
افتراضي


Morano pleaseeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee kamell rewaya ehna fi li entedar

BLEU1L4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 03:29 AM   #22

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr




(البــــــــارتــــــ الثـــــامـــــنــــــــ)
كنت,,اسولف,,,,
وقلت:اسمك بالغلط!!!
عضيت شفتي , وارتبكت
والي سمعني من ربكتي,,,}
ابتســـم,,!!
وقال: كمل/كمل
محداً سمعك....}
وصلوا كلهم المزرعه كانت فيها فله كبيره متكونه من طابقين مرررره واسعه وفخمه من الداخل وبرى بمسافه في جلسه كبيره منظره روعه وفي كوخ كبير داخله مسبح
البنات من قسمين في غرفتين نمير ـ ورود ـ لين ـ دلع في غرفه والثانيه الجوري ـ نجد ـ ريتاج ـ مشاعل
:ورود
ورود:هلا لين
لين :تصدقي عمر متغير مادري وش فيه
ورود :يمكن متضايق من شي
لين :يمكن بس صاير يسرح كثير
ورود :تصدقي نصر
لين ابتسمت :نصر وش دخله في السالفه
ورود ارتبكت وعضت شفتها:مين قال نصر أنا قلت عمر
لين ضحكة :هههههههههههههه اي باين اصلا محد سمعك كملي وش فيه حبيب القلب
قامت ورود بعصبيه ورمت عليها المخده :سخيفه
لين :هههههههههههههههههههههه
طلعت نمير من الحمام أكرمكم الله :دوم ان شاء الله
ابتسمت :يسلمووووو ياعسل
نمير استغربة :وين ورود
لين كتمة ضحكتها :طلعت
نمير :هااااا اوكي يالله ننزل تحت
لين :يالله
تحت البنات متجمعين لين طاحت عينها بعين ورود وضحكة و ورود تنرفزت منها بس مابينت شي دلع :بنات وش رايكم نتسبح
ريتاج :أيوه يالله بنات
قاموا البنات كلهم وبدلوا ملابسهم وطلعوا للمسبح

عند الشباب
سامي يهمس لي نصر :تصدق ولد خالتك هذا مااحبه
نصر :ومين سمعك
سامي :رائد أخبار هتان
رائد :والله تمام أنا قلت له يجي المزرعه
ذياب :عاد هو ذابح نفس في الشغل
رائد :أنت تدري أن ماعنده أحد يساعده لازم هو يدير أعماله بنفسه
نصر :طيب ليش مايحط له مساعد له في الشغل
رائد :يقول ما يثق في أحد
سامي :الله يوفقه
رائد:آمين
حازم :أقول نصر
نصر :نعم
حازم :والله ماادري وش أقول
نصر رفع حاجبه :وش تبغاء
حازم :ودي أشتغل مافي وظيفه عندك
نصر :أشوف
مؤيد:سامي تعال نروح للخيول
سامي وقف : اي بأشوف الماهر و أخباره
ذياب :ههههههه عاد انت وخيلك حكايه
رائد :ههههه أي وانت الصادق
سامي :وش فيه الماهر
مؤيد:ولا شي يالله أمش
سامي :راجع لكم وطلع
رائد :مسكين سامي هوذا الخيل
ذياب :أقوله غيره مو راضي
رائد :علشانه هديه من عند جدي
شوي وسمعوا صراخ نصر عقد حواجبه :وش في
الشباب :ماادري
طلعوا الشباب وشافوا وحده تركض لهم ريتاج مسكة ذياب :ذياب تعال بسرعه
ذياب بخوف :وش في
ريتاج وهي تصيح :دلع
أول ماسمع اسم دلع ركض هو ورائد وريتاج وراهم وصلوا للمسبح وطب ذياب وسحب دلع طلعهامن المسبح :دلع
قرب منها وسوالها تنفس والبنات خجلوا وحمرروا دلع :كح كح كح
ذياب بخوف :حبيبتي خذي نفس
دلع فتحت عيونها شوي وناظرت ذياب وبهمس :ذ يــــ ابـــ
ذياب :روح ذياب
حسها ارتخت بيده ضمها لصدره ورفعها عن الارض :بنات وحده تجي معي
ريتاج تبغاء تهرب من نظرات رائد :أمش ذياب أنا معك وراحت معاه
رائد"لي هذي الدرجه مو طايقتني "ابتسم بسخريه وطلع

في الليل الساعه 2
وسيم :سامي جوعان
سامي :طيب وش أسويلك شايفني خدامتك
وسيم :طيب قوم معاي المطبخ
سامي :ياشيخ روح أنابأنام
وسيم :سامي يانذل امش معي
سامي تلحف وطنشه ناظر سامي وطلع رايح للمطبخ فتح الباب ودخل فتح الثلاجه وطلع عصير وشاف كيك وراح جلس على الكرسي وصب له عصير
نزلت تحت بتشرب مويه دخلت المطبخ على طول فتحة الثلاجه وطلعة مويه
أماهو تصنم مكانه شايف وحده لابسه بجامه برموده سماوي وشكلها مو داريه عنه
لفت بتاخذ كاس ونصدمة وهو تنح :مين إنتي
رجعت المويه وجت بيتطلع سكر باب المطبخ وناظرها :مين إنتي
ردة عليه بيبرود :وأنت وش دخلك أبعد بطلع
رفع حاجبه :ماراح تطلعي من هنا إلا لماتقولي وش أسمك
راحت وجلسة على الكرسي وبنفس برودها :أنت حر وانا ماراح أقول مين
وسيم "وش فيها هذي كذا بارده بس مو على وسيم أنا أوريك " راح وجلس على الكرسي القريب منها وهي توترة من قربه :أقول لاتأخذي مقلب بنفسك انا بس أسئل لي انك مو من بنات
أخوالي
نجد بنفس برودها :اوكي انا مو من بنات أخوالك ممكن أطلع
وسيم ابتسم :ليش أنا ماسكك ولا ودك تجلسي معي
نجد تنرفزة منه :مالت عليك أفتح الباب احسن لك
وسيم بيبرود :روحي إنتي افتحيه وش أسويلك
نجد عصبة ووقفت وصارت مره قريبه منه :أنت قليل ادب
وسيم أبتسم بطريقه منرفزه :ادب ولا نحو
نجد وصلت حدها منه :وبعدين معك انت ما تستحي مجلس وحده معك ومسكر الباب
وسيم ناظرها من فوق لي تحت وهي خجلت من نظراته وبغرور :لاتخافين ماراح تهزين فين شعره
نجد تجمعت الدموع في عيونها وبهمس :أفتح الباب
ناظرها وشاف دموعها وبهمس :طيب قولي وش أسمك
نجد بقهر :أسمي نجد أرتحت
ابتسم وراح وفتح لها الباب وهي على طول طلعت وهوابتسم وراح ينام

{ كل ما جيت أثبت لك " شدة غرامي : ردني عنك [برودك ] بــ / آخر دقيقه }

في الصباح صحت وناظرت البنات من حوالها نايمين ناظرت الساعه إلا هي 7 تمام قامت بنشاط وخذت شور سريع لبسة بنطلون أصفر وبلوزه وردي مخططه بأصفر وصندل ناعم وردي
ورفعة شعرها ذيل الحصان ونزلت تحت "أكيد مافي احد صاحي خليني أطلع برى شوي "وطلعت تتمشي في المزرعه راحت جهة الخيول ولفت نظرها خيل أسود قربة منه وصارت تمسح عليه حبة منظره

طلع يتمشى في المزرعه وهو متضايق رسايل تهديد توصل له مايدري مين هو بس هذا مايأثر فيه وصل جهة الخيوال شافها واقفه قرب منها وشافها تمسح على الخيل قرب وصار وراها :ليش صاحيه بدري
تجمدت مكانها ماعرفة وش تقول "مو معقوله كنت أفكر فيه والحين يكون هنا ":.....
قرب جنبها ومسح على الخيل ووجهه جامد :وش فيك
ورود ناظرت فيه وبنعومه :ولا شي
نصر بنفس وقفته وبهدواء :حبيتيه
ناظرت الخيل وأبتسمت وتكلمة وهي ماتدري أنك كلامها يجذب عشان حرف الراء بنعومه :أيوه مرررررره حلوا
ناظرها نصر وهي تمسح على الخيل لفت وطاحت عيونها بعيونه وزادة دقات قلبها شتت نظرها :وش أسمه
ناظرها بجمود ولف :أسمه الشامخ
ورود بنعومه :حق مين
نصر :حقي بعدين إنتي ليشـ
قطع عليه صوت :صباح الخير ورود
لفت وناظرت عمر وابتسمت طبعا هي ماتتغطى من عمر لي أنه على طول عندهم في لندن :صباح النور
عصب نصر ومسك ورود من ذراعها ورجعها خلفه وبعصبيه :عمر ممكن تطلع
عمر أستغرب :ليش أطلع
نصر :عمر من غير ليش ممكن
طلع عمر وهو مستغرب تصرف نصر أما نصر لف على ورود بعصبيه :إنتي تقابلي عمر من غير حجاب
ورود بيبرائه :أيوه هو ولد خالتي
نصر بنفس عصبيته :يعني واذا المفروض تتغطي واسمعي هذي أخر مرره تطلعي فيها كذا فاهم والحين بسرعه أطلعي من هنا
ورود خافة من عصبيته ومن غير نقاش طلعت تركض وعلى طول راحت غرفة جدها دقة الباب :تفضل
فتحت الباب وابتسمت بغصه لي جدها :صباح الخير بابا
يوسف حس فيها شي :صباح النور حبيبتي وش فيك
ورود بهدواء :مافي شي
يوسف :تعالي جنبي
راحت وجلست بين جدها وجدتها ابتسمت لي جدتها وباستها :صباح الخير على الحلوين
الجده :الحين تذكرتيني أنا زعلانه منك
ورود ضمتها :أفاااااا حبيبت قلبي زعلانه
الجده ضحكة :هههههههه الحين إنتي تراضيني
ورود بدلع :أيوه ياعمري إنتي
ضمتها جدتها بحب :الله يحفظك ويسعدك يابنتي
يوسف :آآآآآآمـــيــــن
ورود ناظرتهم :يالله نفطر مع بعض وطلعوا معاها يفطرون

العصر الشباب مسوين مسابقة خيوال كل واحد يستعرض مهاراته والبنات يشجعون مشاعل :يالبى ولد خالتي
الجوري :اي والله الله يحميه وبدقه من عيون بعض الناس
مشاعل بدلع :فديته كأنه ملاك
ورود ماتدري ليش مقهوره منها :نمير مين هذا إلي هناك
نمير :هذا حازم اخوى مشاعل
دلع :فديت حبيبي انا بنات وش رايكم في ذياب
ريتاج :أخوي حلوا بس الصراحه نصر أجمل واحد
دلع :وانا ماهمني رأيك
نمير بسرحان :سامي أحلى من ذياب
دلع :أقول إنتي أسكتي احسن لك
نجد تناظر وسيم وهي منقهره منه :بنات إلي لابس تيشرت أخضر مين
الجوري :هذا وسيم ولد عمتي منيره
لين تهمس لي ورود :شوفي المزيون كيف شكله خقه
ورود بغيره :لين أنقلعي من عندي
لين :هههههههه أعترفي ياشيخه وقولي احبه
ورود بعصبيه :مالك دخل

عند الشباب رائد :مين يسابقني
مؤيد :نصر
رائد :لا ولي يرحم والديك نصر من الحين اقول انه فايز
وسيم :انا
رائد :أوكي
وتسابقو الاثنين وفاز رائد على وسيم

وصل المزرعه وتصل على رائد ودخل وراح عند الشباب يسلم عليهم الجوري تهمس لي لين :مو هذا إلي في المول
لين تذكرت :ايوه هو بس وش معاه هنا
الجوري :ماادري

نصر يسلم عليه :أخبارك
هتان ابتسم :والله تمام
سامي يستهبل ضمه من وراء :حبيبتي وحشتيني
هتان بنفس الاستهبال لف عليه وضمه :وأنت اكثر حياتي
سامي :ياربي كل ماجالك وتحلوين
مؤيد :اقول ذياب
ذياب :هلا
مؤيد :لايكون سامي من إلي خبري خبرك
ذياب :ههههههههههههههههه الله يخسك
سامي يمثل الدلع :انتوا لاتسلموا على حبيبتي ترى أغار
وسيم :أقول ياالحبييب ترى البنات موجودين
هتان :ههههههههههههه خلاص حبيبي بعدين نخلاص موضوعنا وغمز له
سامي :ههههههههههههه وسخ
هتان :إلا ماعرفتوانا مين الاخوان
رائد :هذا عمر وهذا حازم ولد خالة نصر
رائد :عمر هذا هتان أخوانا
عمر مد يده :تشرفنا
صافحه هتان وابتسم :الشرف لي وسلم على حازم

حست نفسها متضايقه وراحت جهة المسبح فصخت عبايتها ورمتها على الكرسي كانت لابسه برموده أحمر وبلوزه كت أبيض فيه قلوب حمراء دخلت رجلها في المسبح وهي تلعب
بالمويه كانت سرحانه "وبعدين وش أسوي أناماابغاء رائد احسه مغرور أنا ابغاء واحد يحبني يحسسني بحبه "تنهدت بهم
جلس جمبها كان طول الوقت عيونه عليها لين ماابتعدت عن البنات ولاحقها هويدري أنه بعيدعن قلبها الحين هو جنبها وماحسة فيه :سلامتك وش فيك
نقزة من الخوف :بسم الله الرحمن الرحيم أنت من فين طالع
رائد ابتسم :من المسبح
ريتاج :سخيف
قرب منها ولصق فيهاوحاوط خصرها :أخبارك من زمان عنك
ريتاج تضايقة من يده وحاولات تبعدها بس هو شاد عليها :الحمد الله دام انت بعيد
رائد بهمس :راح أكون قريب ان شاء الله
ريتاج :لو سمحت ممكن تبعد يدك عني
رائد :لا ماراح ابعدها عنك
ريتاج :وانا ما ابغاك جنبي
رائد رفع حاجبه :ليش يازوجتي العزيزه
ريتاج بهمس :لي ان لامساتك تقرفني
رائد عصب منها بس مابين :هاااااااا قلتيلي لامساتي تقرفك
ريتاج بقهر :أيوه ابعد
شدها من خصرها ورفعها وجلسها عليه وشد عليها صارت بحضنه :والحين ياقلبي
ريتاج :أنت ماتفهم سيبني
رائد :نونو ماراح اسيبك انا كذا مرتاح
بعفويه مدة بوزها وبدلع :أأأففففففف تافه
جذبه منظرها وقرب شفايفه من شفايفها وباسها بشغف ابعد عنها وهي حست بخجل منه ونزلت راسها ابتسم :تدري ان شفايفك عذاب
ارتبكة من كلامه :......
حب يلعب فيها شوي وبهمس يذوب :عطيني حلاوه
استغربة كلامه ورفعة راسها :ماعندي
ابتسم ورفع أصبعه ومرررها على شفايفها وبهمس :من هنا
قلب وجها طماط ومن كثر ماخجلت دفنت وجها بصدره :تافه سخيف
ضمها بقوه :ترى أتهور إنتي كل ماقلتي شي تجذبيني
ابتعدت عنه وقامت بسرعه وأخذت عبايتها ومشت من غير ماتناظره كان يناظرها ويضحك عليها رن موبايله وشاف رقم غريب طنشه

جالسه في الغرفه رن موايلها واستغربة الرقم :ألو
:...هلا الجوري أخبارك
الجوري استغربة :مين معاي
:..ماعرفتيني
الجوري :لا والله ماعرفتك
ضحكة :هههههههه وبهمس وأخبار ريتاج ان شاء لين الحين بخير
الجوري انصدمة :مرام
مرام :أيوه ليه حس بالك الكلام إلي سمعتيه ماراح يتنفذ
الجوري بعصبيه :إنتي وش بينك وبين ريتاج
مرام بفموض :شي خاص يعني تقولي انتقام بسيط
الجوري توترة :مرام ابعدي عن ريتاج
مرام بخبث :إننتي ماتقررين بس حبيت أسلم عليك واذكرك باي
الجوري طاح موبايلها من يدها ونعاد عليها موقف هذاك اليوم وهي رايحه الحمام تضبط شكلها سمعت :إنتي بس حاولي تتقربي منها
..: بس إنتي تدري ماتعطي احد وجه
مرام :أنا راح اخلاص عليها
شذى :إنتي مجنونه هذي بنت الشامخ
مرام بغموض :ويعني مين يكون أنا إلي أبغاه أسويه
شذي :وش راح تسوي
مرام:أنا ما أستحملت كلامها وغرورها إلا لشي في راسي
شذى :مرام ريتاج مالها دخل بالموضوع
مرام بعصبيه :إلا لها دخل وراح تشوفي
شذى :حرام عليك بتضيعي البنت بشي مادخلها فيه
والجوري شهقة وهم مسكوها وهددوها اذا تكلامة راح يخربون سمعتها وعد على الموضوع شهرين والحين مرام رجعة وفتحته

*****************



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 03:31 AM   #23

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( فــــــي جـــــــــــــــــــــــد هـــ)
جالسين يتابعون مسرحية العيال كبرة ويضحكون ريماس ضمة رياض وباسة خده كانت كل شوي وتأذيه رياض :رموستي خليني أشوف
ريماس بدلع :رورو حبيبي مين ماسكك شوف
رياض :ياربي هل بنت بتذبحني
ريماس بنفس الدلع :وش سويت
رياض لف عليها وباس شفايفها وهي خجلت :فديت إلي يستحون
ريماس دفنت وجها بصدره :رياض بس
رياض يعاندها يدري أنها تستحي :طيب بوسيني بوسه قويه
ريماس بخبث ابتسمت :أوكي حبيبي
رياض استغرب قربة منه وباسته بهدواء وبعدها عضته بقوه رياض :آه أنا قلت بوسيني مو عضيني
ريماس بيبرائه :مو إنت قلت قويه أنا نفذت
رياض قام :أنا اوريك العض
ركضة ريماس ورياض وراها :تعالي ياروح رياض
ريماس :ههههه لالا انت راح تعضني بقوه
رياض :مين قالك بس خفيفه
ركض وراها وهي دخلت غرفة النوم وطلعت على السرير :رورو بيبي خلاص
رياض خق عندها بس مابين :لالا بأعضك يعني باعضك
ريماس طلعت الصاله وهو وراها مسكها :ها مسكتك
ريماس بدلع :لا تعورني
رياض ابتسم وقرب منها وباس خدها بقوه :خلاص هذي بدال العضه
ريماس ابتسمت وباسته بقوه :أحبك
جلس على الكنبه وجلسها جنبه :وأنا أموت فيك
دق جرس الشقه :حبيبي منتظر أحد
رياض استغرب :لا روحي
وقف وراح للباب فتح الباب وانصدم :ر يـــــــانـ
ريان ابتسم :أيوه بشحمه ولحمه ماراح تقولي تفضل
رياض ارتبك :هااا جيت أنت ومين
ريان :لوحدي وش فيك رياض ماراح تدخلني شقتك
رياض "ياربي وش اسوي ":إلا حياك تفضل علا صوته عشان ريماس تسمع
ريان :ماشاء الله شقتك نظيفه بالعاده أزورك وهي زباله
بلع ريقه رياض وابتسم بربكه :مايصير الواحد يعيش في فوضه لازوم يرتب
ريان :اي هذي حياة العزابيه<<اي باين
رياض وقف وراح جهة الغرفه دخل وشاف ريماس تمشط شعرها رياض :ريماس
ريماس ابتسمت :هلا حبيبي
رياض بتوتر :ممكن ماتطلعي صوت
ريماس استغربت :ليش حبيبي
رياض :لي ان ريان أخوي هنا
ريماس بصدمه :وش أخوك باالشقه
رياض هز راسه ماعرفت وش تسوي صح انها زوجته بس أهله مايدرون تتمنى اهله يدرون وتفك نفسها من الخوف إلي يطاردها قربت منه وهمست :حبيبي روح لي أخوك ينتظرك
رياض ناظرها بحب :ان شاء الله حبيبـ
ماكمل كلمته إلا والباب ينفتح :رياض وشـ وانصدم من إلي يشوفه رياض أخوه وعنده وحده ماصدق
همس بعصبيه :رياض مين هذي
رياض ناظر ريما إلي تخبت وراه وبثقه :هذي ...
**********************
{ فـــــــــــــــــــي كـــــــــــنــــــــــــ ـــدا}
نزلت من الشقه بتروح الجامعه كانت تمشي وشوي ووقفها صوت :ريم
لفت ريم :هلا حمد
حمد :هلا فيك أخبارك
ريم :أنا تمام وانت
حمد :دوم ان شاء الله وأناالحمد الله ريم بغيتك في يكلام
ريم :حمد أـسفه عند الحين محاظره
حمد من غير مقدمات :ريم انا احبك
ريم انصدمت :تحبني انا
حمد :أيوه كان باقولك بس ضاري ماخلني على طول طب علينا
ريم بتوتر :حمدأنا
قاطعها :ريم لاتفهميني غلط أنا أبغاء اتزوجك راح اتقدم لك
ريم ماعر فة تتكلم من الصدمه الثانيه "يبغاء يتقدم لي يعني يتزوجني بس انا ماعندي أحد مايصير "قطع تفكيرها :أبغاك تفكري وترجعي لي خبر ريم والله العظيم حبيتك من وقت ماشفتك
ريم قاطعته بربكه :حمد ممكن تأجل الموضوع
حمد :ليش ريم انا ضايقتك في شي
ريم :لا بس مايصير نتكلم هنا والحين عندي جامعه
حمد ابتسم :أوكي ريم أنا انتظر قرارك ياريت ما تطولين
ريم :عن اذنك مشت مبتعده عنه وهي ماتدري وش تسوي حمد انسان طيب وخلوق وعمرها ماشافة من شي بس يمكن لا دري ان مالها احد ماراح يفكر يطلب منها الارتباط
بس هي تعبت من هذي الحياه راح تحكي لي حمد كل شي وبتشوفه راح يتمسك فيه ولا لا هذا هو الحل ماعندها حل ثاني
دخلت الجامعه وموضوع حمد لسه يدور براسها ماتدري ليه وقت ما قلها أحبك دق قلبها هي تحس قلبها يدق بقوه لما تكون مع ضاري أيوه ضاري رغم كل شي بس ماتدري
ليش بعض المرات تحس بالامان معاه يمكن لي انه الشخص الوحيد إلي يتدخل بأمورها تذكرت كلمته":أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه"ليش هو الوحيد إلي دايم ينرفزها يبكيها
يخوفها يسبب لها كل شي صح تكرهه في حركاته بس لما تفكر فيه تحس تنجذب له لالا أصحي ياريم إنتي تكرهي ضاري بس ضاري عارف كل شي عني أنا أنصدمت
يعرف اسم خالي وين ساكن وكل شي ويدري ان عندي اخ بس مختفي صح صدمني بس ماادري وش اسوي صحت من سرحانها على صوت حافظته :ريم وش فيك صار مده أناديك
طاحت عيونها بعيونه وتعلقت بيبعض ودها تقول له ماتدري ليش :وش تبغاء
ضاري سحبها من يدها :إنتي وش فيك مفهيه
ريم تنهدت :لا ولاشي
ناظرها بشك :متاكده
استغربت كلامه بالعاده يسم بدنها من كلامه :أيوه
ضاري ابتسم ابتسامه تخقق لي درجت دق قلب ريم وحسة ان ضاري يسمعه :طيب وش رايك نفطر مع بعض
ريم خقة :هاااا
ضاري :أنا قايل ان فيك شي تكلمي
ريم بأرتباك :لا مافي بس مانمت زين
ما مشى عليه ارتباكها بس عدى الموضوع :طيب يالله
وطلع هو وياها وهي ماتدري وش فيها تحس هو يتحكم فيها كيف مايبغاء وصلوا كافي ودخلوا
ضاري طلب فطور وبعفويه :ريوم
ريم راحت فيها يدلعها وش السالفه :هلا
ضاري :إنتي شفتي حمد
ريم توترة وبهمس من غير ماتحط عيونها بعيونه :لا ما شفته
ضاري :هااااااا
فطروا وخلصوا طبت عليهم :إهلين ضاري فينك عم بسئل عنك بيبي
ضاري تضايق :أهلين سوزان
سوزان :كيفك ياألب سوزان
ماتدري ليش ريم حسة بخنقه ودها تطلع قبل ماتكفخ سوزان "مالت عليك ياوجه المعز قال ايش عم بسئل عنك بيبي "
ضاري ببرود :بخير
سوزان قربت منه وحطة يدها على خده :ليش ماعم تيجي تسهر معنا
ضاري نزل يدها وحط رجل على رجل وسند ظهره :مالي خلق
سوزان كل ماجالها تقرب وجلست قدامه على الطاول وعطة ريم ظهرها :شوفيك بيبي والله مشتائه إيلك
ريم عصبة وكبة على الطاوله مويه يعني تيجي تحت سوزان وسوت حالها بريئه يعنني تلعب بموبايلها
سوزان بصرخه وقفت وناظرت ور اها :ولك شوى هيدا إلي جلست عليه
ضاري شافها وعلى طول ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههه
ريم ناظرتها وكأنها متفاجئه وضحكة :هههههههههههههههههههه وبنعومه إنتي ليه ماناظرتي مكان ماتجلسي ههههههههههه
ضاري خق على نعومتها وضحكتها "دوم ان شاء الله ":على أعتقادي ياسوزان في تواليت روحي
ريم :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
سوزان ناظرت ريم بقهر وحسة أنها هي السبب وتحلفت فيها "راح أفرجيكي ضحكك يا####"وراحت
ريم تمسح دموعها من كثر الضحك وبدلع من غير قصد:ياحرام شكلها يكسر الخاطر
ضاري ناظرلها بنص عين :على ماأعتقد ماكان في مويه على الطاوله
ريم ابتسمت وبرائه :يمكن في وانت ماشفته
ناظرها ضاري وابتسم :يمكن يالله نطلع
ريم وقفت :يالله حضن كفها بكفه وطلع معاها وهو وده تكون كذا على طول مبسوطه اول مرررررره يشوفها تجذب وهي تضحك راح يعوضها كل شي عمله فيها وراح يتغير من ناحيتها
راحت ريم مع ضاري كل مكان كان كل شي غير تحس نفسها اسعد وحده ضاري اول مره يكون معها كذا نست كل شي حتى موضوع حمد نسته اليوم اكتشفت في ضاري صفه
أنه حنون بس مايظهر حنانه لي اي احد حبت كل شي فيه ورجعت البيت إلا لما اصر تتغدى معه
...........................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 03:31 AM   #24

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{ فــــــــــــــــــــــي الــــــــــــمــــــــتز رعـــــــــــــــــهــ}

البنات ممتجمعين في جلسه برى وفاتحين أغاني وفالينها
الجوري :لين أحكي لنا عن سفراتك عند ورود
لين ابتسمت :أنا ورود مانقترك حتى وانا هنا على طول مكلمات وبغرور ادري فيها ماتمل مني
ورود :مين قالك حبيبتي أصلا غنتي مطفشتني بعد ماتسكرين أقول في نفسي هذي ماتدري أنهاتجيب المرض
لين شهقة وفتحت عينها على الاخر:من جدك يانذله مين يغث الثاني اتصالات
ورود بيبرائه تأشر على لين:إنتي الصراحه
لين مسويه نفسها مصدومه:لالا إنتي مو ورود
ورود تستهبل :لا أنا خيالها
لين :أيوه قولي كذا من اول ياشخه طيحتي قلبي
ابتسمت ورود وضمة لين :ماتدرين إني أحبك
لين :فديتك
ريتاج :أقول غنتي وهي بسكم أحضان
لفت عليها نمير بأستهبال :تعالي بين أحضاني
ريتاج ابتسمت :فديتك إنتي خلاص بأزوجك واحد من أخواني ذياب زوج دلع وإنتي خذي سامي
نمير قلب وجها ألوان وهي تتخيل سامي زوجها :سخيفه
الجوري تستهبل :رتوجه وش فيك على أختي شوفي وجها علبة ألوان
دلع :ههههههههههه نمير مستحيه ههههههههههه
ريتاج :خلاص اسحب كلمتي
ورود :بنات تكفون أتصلوا على الدفاع المدني البنت بتنفجر من الاحراج
نمير تسوي نفسها عايدي :تافهين
دلع :نجد وش تدرسين
نجد :حاسب
دلع :الله يوفقك
لين :وإنتي مشاعل
مشاعل بغرور:ليش ادرس واتعب نفسي واخرتها بأتزوج
ريتاج تهمس لي نمير :الاخت مصدقه نفسها بتاخذ نصر
نمير بنفس الهمس :خخخخخخ خليها تحلام الاحلام مو بفلوس
ريتاج :على قولتك ههههه
ورود وقفت :بنات بأجيب ببسي مين يبغاء
لين والجوري ودلع كل وحده تقول انا دلع:إنتي وهي انا قلت قبلكم
الجوري :لالاحبيبتي انا أول وحده
لين :لاإنتي ولاهي أنا بنت خالتها
دلع :حبيبتي وأنا بنت عمها
ورود صرخة عليهم :بس خلاص راح أجيب لكم كلكم
الجوري تغمز لي لين ودلع وضحكوا:هههههههههههههههههه
ورود ناظرتهم بنص عين وراحت دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت ببسي بس في أحد دخل مع الباب الخلفي لي المطبخ وناظرها وهي تطلع الاغراض ابتسم بخبث :ماادري ان في بنات الشامخ أجانب ولا إنتي مربية وحده من أولادهم
ورود تجمدت وطاحة كل الببسي من يدها وهي تناظر الشخص الغريب :...
قرب منها وابتسامته شاقه حلقه :وش اسمك ياحلوه ها شكلك ماتتكلمين عربي طيب وش أسويلك دامك ماتفهمين
ورود حسة بخوف وخبثه كل ماقرب منها بس تحس رجلها مو قادره تتحرك بس نطقة بهمس وهي تتمنى يكون قووي علشان حد يسمعهاوطلع معاها هل الاسم :نصر
حازم ضحك بسخريه :هههههههههههههه وش قلتي نصر والله وتكلمتي عربي ياالاجنبيه قولي ياروحي وش تبغي من نصر وأناأنفذ وغمز لها
ورود نزلت دموعها وحس نفسها أنها بتموت "مو قادره أتحرك ليش "بهمس :أطلع برى
حازم قرب منها أكثر وحاوط خصرها :لا ماراح أطلع شكلك تحبين نصر ياحلوه بس معلومه وبخبث ترى نصر عنده منك كثير وكل يوم مع وحده
هنا خلاص وصلة حدها وجمعة كل قوتها وبعصبيه عطته كف قوي :ولد عمي أحسن منك ياحقير ياسافل
تجمد من حركتها وبنفس الوقت من كلمة ولد عمي وبقهر مسكها من شعرها :مو انا إلي تجي وحده نفسك وتعطيني كف
ورود ماتدري من فين جتها كل هل القوه خربشت يده إلي ماسكها من شعرها لي سحب يده وهو يتألم وتنزل منها دم :مو أنا إلي حد مثلك يمسك شعري
وقربت بقهر عطته كف ثاني وبهمس :أنت يالحقير ماتوصل حتى مداس لي نصر نصر أكبر من كل كلمه تقولها عنه وأنا ماراح اسمحلك
وطلعت تركض من المطبخ تاركته بصدمته وصلت غرفتها وبكت "ماادري من فين جتني القوه بس أعرف شي واحد نصر مو كذا مثل مايقول هل الحقير أتهامه لي نصر خلاني أنسى كل خوفي
في شي تحرك وخلني أسوي كذا "

لين :ورود تأخرت بنات
قطع عليهم :مين إلي تأخرت
نمير :هلا دوندن
دانه :هلا فيكم كلكم
لين وقفت وهي حاسه ان ورود فيها شي :بنات عن أذنكم بأشوف ورود
وراحت سئلت عنها الخدامه وقالت مو في المطبخ طلعت الغرفه وفتحتها وسمعة شهقات ورود راحت لها وبخوف جلست جنبها :ورود حبيبتي أيش فيك
ورود على طول ضمة لين :أحبه يالين
لين ماعرفة وش تقول :أيش الاحصل لك
ورود بس تبكي :......
لين بخوف :ورود نصر سوى لك شي
ورود بعصبيه ونرفزه فهمة غلط:نصر أكبر من كذا ليش ماتفهمون
لين مسكتها وبأستغرب :طيب تكلمي لا تحرقين اعصابي
ورود حكت لها كل شي لين بصدمه :حقير كيف يقول عن ولد خالته كذا
ورودهزة راسها :....
لين ناظرتها وابتسمت :وغنتي من فين لك كل هل القوه ولا علشان حبيب القلب ماترضين
ورود بقهر :والله قهرني هل الحقير
لين ضحكة :هههههههههههههههه يعني انا لاقلت شي بحق الحبيب بتفجري فيني
ورود :واذبحك بعد
لين وقفة وبضحكه :هههههههههههههه أجل نصر مغرور وشايف حاله مو حلوا وماكملت كلمتها إلا والمخده بوجها وعلى طول ركضت و ورود وراها :أنا اوريك يامعفنه
لين وهي تركض لفت عليها وغمزة :ماالمعفن إلا الحبيب وطلعت برى الفله تركض وهي تركض صدمة في حد وطاح وهي بحضنه لين ناسيه حالها :آآه الله وجع وناظرت فيه وشهقة
........................................
{ فـــــــــــــــــــــي كـــــــــــــنــــــــــ دا}
جالسه مع البنات يسوالفون
لميس :أناالصباح طيارتي لي جده الساعه 9
روان :لا أنا بعد بكره
ناظرتهم ريم وحزنة هذي حالها لما يسافرون تجلس لي وحدها في الشقه :تروحو وترجعوا بالسلامه
روان بحزن :نفسي أجلس معك بس إنتي عارف من الاجازه الى الاجازه أزور أهلي
لميس ابتسمت :طيب وش رايك تروحي معي أمي راح تحبك أنا ماراح أطول كلها ثلاث أسابيع وأرجع عشان شغلي
ريم بحرج :لامشكوره حبيبتي خلاص سافري هي ثلاث أسابيع وترجعي
روان :ياعمري وتجلسي لي حالك
ابتسمت ريم وهي تخفي حزنها :إنتي تدري ان جسكا على طول عندي
روان :أيوه الله يجزاها خير من وقت ماعرفنها على الاسلام ماشاء الله عليها
لميس :تصدقوا بنات أنا فرحانه لي أنها أسلمت هي وستجابت لنا
ريم :اي والله الله يجزاك خير يالميس على أقناعك لها
لميس :الحمد الله
رن موبايل ريم قطع عليهم ناظرت الرقم غريب ردة :ألو
:...كيفك ريم
ريم أستغربت :بخير مين معي وقامت من عند البنات دخلت غرفتها
...:أنا سوزان عم تزكريني
ريم على طول تذكرتها "وهل يخفى القمر "وبضيق :نعم سوزان وش تبغي
سوزان بأستعجال :بدي سلامتك بس أنا مكلمتك عشان ضاري
ريم بخوف :وش فيه ضاري
سوزان تبكي :ضاري تعبان
ريم وقفة :فينه هو جنبك
سوزان :لا مو جنبي أصلا هو فائد الوعي
ريم نزلت دموعها :طيب ممكن توصفيلي فين هو
سوزان :تعي لي .......
ريم بأستعجال :أوكي باي سكرت وعلى طول بدلة ملابسها وهي طالعه قابلت روان
روان استغربت الوقت متأخر وريم فين تبغا:ريم فين طالعه
ريم تورطت :بأروح عند جسكا وشكلي بأنام عندها
روان عقدت حواجبها :بس الحين الساعه وحده ونص في الليل يمكن نايمه
ريم بعجله وهي طالعه :لا مو نايمه انا اتصلت عليها
روان مادخلت السالفه عقلها :أوكي أنتبهي لي نفسك
ريم :باي وعلى طول طلعت
تحت العماره ياربي الشوارع تخوف وش أسوي أتصل في حمد لالالا حمد لا طيب هو الشقه مو بعيد سمت بالله وصارت تركض في الشوارع وهي حاسه بالخوف بس كل شي يهون
لعيون ضاري وصلت لي العماره وناظرتها وتنفست بتعب من كثر الركض طلعت لي الدور الثالث "هي قالتلي شقه رقم خمسه "ناظرت الشقه وقلبها ماتدري ليش دق
بس حست بخوف على ضاري دق الجرس بعجله وهي ودها تفتح لها الباب بسرعه
.................................................. .


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 03:33 AM   #25

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



?? { الــــــــــــــــــــبــ ــــــــــــــــــارتــــ ـــــــــــــ الــــــــــــــــــتــــ ـــــــــاســــع }??
{ فــــــــــــــــــي الـــــــــــــمـــــــزر عــــــــــــهــ}

وهي تركض صدمة في حد وطاح وهي بحضنه لين ناسيه حالها :آآه وجع
وناظرت فيه وشهقة :أنت
ناظر عيونها "لالا يمكن موهي بس نفس العيوان العذاب "بهس :تعرفيني
لين ناظرت فيه ووقفت وختل توازنها ورجعة طاحت فوقه :آآآآه
ماهو ماحس بالالم كان يناظرها لف وجها وناظر عيونها :نفس العيون
لين مو فاهم شي من الخوف بكت :ابعد عني
هتان ضحك :هههههههه من يبعد عن الثاني
لين ناظرت نفسها هي إلي طايحه عليه وخجلت ومن الاحراج رجعت تبكي :.......
هتان يساعدها عشان تقوم وبحنان :ليش تبكي
لين مستمره في البكى هتان كتم ضكته :خلاص ماصر شي يالله قومي
قطع عليهم صوت وحده تنادي من بعيد :لين لين فينك
ناظرها وبلهفه :إنتي لين أيوه إنتي إلي في المول
لين ناظرته مستغربه وبهمس :أيوه
هتان "مو مصدق قدام عيني عيونها عذابي مايمر يوم إلا وافكر فيها والحين هي بحضني "بهمس :قومي قبل تيجي
لين وفقت وهو وفق ناظرته وعلى طول ركضت وهو مكانه مو مصدق هي والله العظيم هي "آآآآهـ ياقلبي "وراح وهو مبسوط


في الصباح البنات يفطرون بيلعبون دبابات لي ان الجوى غيوم وحلوا
الجوري :الله اليوم مررررره روعه الاجواء
دلع بفرح :أي والله مررره خطيره
ريتاج :بنات يالله متحمسه ابغاء العب دبابات
خلصوا البنات فطورهم وطلعوا يلعبوا دبابات صار لهم ساعه يلعبون الجوري :أنا تعب خلاص بارجع
وراحت جهة الفله وهي تركض قابلة مؤيد وفقت وصار قبالها مؤيد :كيفك يالجوري
ناظرته الجوري "تقول كيفك تسألني عن حالي آآه يامؤيد "تجمعت الدموع بعيونها وبهمس :ماشي حالي
ناظرها مؤيد بحزن وبهمس:لش
الجوري ناظرته ونزلت دموعها وركضت لي داخل الفله طلعت الغرفه ودخلت وسكرت الباب وراها "ليش ماتحس لين متى بتظل بحزنك ليش ماتنسى مشعل خلاص راح يامؤيد
حس فيني والحين تيجي وتسألني بكل برود عن حالي بعدك آآآهـ" ونهارة من كثر البكى خلاص تعبت من الحزن ودي يرجع مؤيد الاول
قل وش تبي بكيفي ............. خلني على كيفي
كتلة مشاعر مهملة ............. والحزن هو ضيفي

لا تسالني وش لوني ............. لوني سمار الشمس
لا يهمك جــــنونـــي .............. ترى جروحي خمس

أول جروحي قلب .............. ميت من الاهمال
ثانيها صدمة حب ............... مات برواقة بال

ما عد انا اهتم .............. بجراح ما تلتئم
وخلني اكملك .............. واسمع بعد شملك

باقي ثلاث جروح ............. باحكيها لك واروح

الثالثة احزان ............. من راسي لاقدامي
والرابعة هجران ............. ماتت بها احلمي

ما عدت انا اهتم ............. بجراح ما تلتئم
وخلني اكملك ............. واسمع بعد شملك

باقي الاخيرة نزف ............. باقي الاخيرة ضعف
دمع وقف بالعين ............. جمر حمر ما جف

وخامس الاخماس ............. يا سيدي الحساس
اني انا كلي ............ ما عاد بي احساس

وتسالني عن كيفي ............. والله مالي كيييييف
والحزن هو ضيفي .............. والهم بقلبي سيف

آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه خمس جروووح
آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه خمس جروووح

أما هو واقف لسه مكانه "ودي أرجع مثل قبل بس خايف "حس بيد على كدفه لف وناظر وسيم :ليش يامؤيد تعذب حالك
مؤيد نزل راسه بحزن :مافي شي
وسيم بجديه :إلافي يامؤيد في كثير
مؤيد :خلاص ياوسيم
وسيم :لا مو خلاص لازم تتعدى مرحلة حزنك أنت راح تخسر كثير
مؤيد ناظره وسيم أشر على قلبه :أنت راح تخسر هذا يامؤيد
همس مؤيد بضعف :خايف ياوسيم والله خايف
وسيم ناظره بحنان :من وش خايف يامؤيد تلاحق الجوري قبل تضيع منك
مؤيد نزلت دموعه :خايف أخسرها مثل مشعل خايف أحبها وتروح مثل ماراح مشعل
وسيم بجديه :أذا كان الكل يفكر نفس تفكير محد راح يحب حد هي الحياه كذا يامؤيد عيش حياتك ولا تخلي خوفك يحرمك حبك
مؤيد ضم وسيم بقوه :مشكوره ياوسيم
وسيم ابعده عنه شوي :أوعدني يامؤيد ترجع مثل اول
مؤيد :ماراح اوعدك
وسيم بحده :مؤيد وش قلنا خلنا ننسى الماضي ونفكر في الحاضر أوعدني ترجع مثل اول
مؤيد :أوعدك بس مو على طول
وسيم :ان شاء الله الحين يالله عند الشباب



كل البنات جالسين برى هم والحريم
دانه :فين ورود
دلع :عند جدي
دانه :ريف فين رايحه
ريف :عند بابا وراحت تركض
الجوري كانت سرحانه مو معاهم نمير لاحضة هل شي وبهمس :جوريه وش فيك
الجوري ابتسمت بتصنع :مافيني شي ياقلبي
نمير :هاااااا رن موبايلها وقامت ترد بعيد
نمير :هلا حبيبي
سامي :يارح حبيبك أخبارك
نمير :تمام ياقلبي وانت
سامي بهمس :ودي بيشوفتك
نمير بدلع :حبيببي مايصير
سامي :تكفين عشان خاطري والله مشتاق لك
نمير ماعرفت وش تقول :..........
سامي بزعل :خلاص قولي ماتبغي تشوفيني
نمير بسرعه :لالا حبيبي بس خايفه يشوفنا أي احد
سامي ابتسم :لا تخافي تعالي وراء الفله
نمير :اوكي
سكرت منه وراحت وراى الفله كانت بيدها بيبسي تشرب منه أول ماشافها ابتسم :حبيبتي تعالي
راحت له وهو على طول ضمها :وحشتيني
نمير ابتعدت عنه شوي :وانت أكثر
سامي ابتسم :أحبك
نمير بدلع :مو كثري
سامي رفع حاجبه :كذابه أنا أكثر
تخصرت نمير :لاوالله
سامي ناظرها :أنا ياحبيبتي عاشق في دنيتك أنا هويت أسمك انا أتنفس عطرك أنا لافقتك عايش بلا روح
نمير تجمعت الدموع بعيونها :أنا أحبك
ضمها وبهمس :وش له الدموع حبيبتي
نمير ماتخيلت نفسها راح تعيش من دونه ضمته بقوه :سامي لاتخليني
سامي :مراح أخليك اوعدك راح أكون أحبك لين اموت أوعدك ماأناظر غيرك
نمير ابتسمت :حبيبي أنا بأروح
سامي :أجلسي شوي
نمير :ماابغاهم يحسوا بغيابي
سامي باسها :أوكي أنتبهي على نفسك
نمير باسة خده :وأنت حبيبي
وراحت وهويناظرها بحب لين أختفت عن أنظاره


طلعت من عند جدها وهي بتروح عند البنات قابلة نصر دق قلبها بقوه نصر :جدي في
ورود نزلت راسها عيونه تربكها :أيوه
نصر لف بيمشي بس في صوت وقفه صوت بنعومته خلت قلبه يدق :نصررر
نصر لف عليها :هلا
ورود بيتوتر :بابا مشغول قالي لاتخلي حد يدخل
نصر رفع حاجبه :طيب
ورود ناظرت فيه وطاحة عيونها في عيونه وقلبها صار يدق بقوه وبرائه :هذا كلام بابا
نصر قرب منها وابتسم رفع يده وابعد خصله عن عيونها وبهمس :طيب ليش خايفه
ورود حست أن مافي أكسجين وارتبكت من لمسته وبهمس يالله يسمعه :مو خايفه
لسه الابتسامه مو مفارقه وجهه نزل راسه شوي لي أنه اطول من ورودهي توصل لي صدره عشان كذا نزل راسه لي مستوى راسها وبهمس :ماسمعة وش تقولي
قرب اذنه من شفايف ورود ورود خلاص بتموت :مو خايفه
نصر رفع عيونه وهو لسه قريب منها وطاحت بعيونها وغرق في بحرها كانت تناظر حاجبه الايسر إلي فيه جرح نصر :أوكي تبغي تقولي شي ثاني
ورود بحركه عفويه غمضت عيونها وفتحتها :لا
نصر عدل وقفته وابتسم :ممكن ادخل آنسه ورود لي أن جدي هو إلي طلبني
ورود ردة له الابتسامه وهزة راسها وخصلات كثيره نزلت غطت على عيونها :أيوه ولفت بتمشي بس وقفها نصر
نصر :ورود
ورود :هلا
نصر بجديه :مو أنا قلت لك ما تطلعين إلا وأنتي متغطيه
ورود مسكت خصلات شعرها بيدها :بس أنا عند بابا مو برى
نصر وبنفس النبره :حتى اذا ممكن كان يكون واحد من الشباب طالبه جدي ويلقيك وأنتي كذا
ورود ابتسمت وبانت غمزتها : خلاص بألبس حجابي مره ثانيه ولفت من غير متسمع رده وراحت وهي قلبها بيطير من الفرح نصر أول مره يتكلم لها كذا

طلعت برى وشافتهم كلهم متجمعين راحت جلست مع البنات
دانه ابتسمت :طولتي ياعمري
ورود ردة لها الابتسامه :لا بس كنت أسوالف مع بابا
دانه :بأقول لكم خبر يخص دلع وريتاج
دلع وريتاج ناظروا بعض بخوف :وش
دانه ابتسمت :ترى عرسكم في العيد يعني بعد رمضان
ريتاج بصدمه :وإنتي وش دراك
دانه :سعودي قالي أمس كان الكبار يتكلموا في الموضوع حبيت أوصل لكم الخبر انا أول وحده
ريتاج مومستوعبه دلع بخجل :غيروا الموضوع
نمير :وااااااي بيصير عندنا عرس في العيد وناسه
الجوري :أيوه مررررره وناسه
قطع عليه صوت :خالتي
لفت دانه إلا ووسيم قرب منهم دانه :هلا عيوني
وسيم :تسلم لي العيون كلمي سعود ينتظرك
قامت دانه وراحت لي سعود وسيم :كيفكم بنات
الكل بأستثناء وحده :بخير
وسيم :دوم إلا أقول يابنت خالي ورود
ورود :هلا ياولد عمتي العزيزه
وسيم :أبغاك تدوري لي وحده حلوه بأتزوج
ورود ابتسمت :تامر ياولد عمتي
وسيم :بنات أخوالي الباقين يرفعوا يدهم
رفعوا البنات يده مستغربين من وسيم :خلاص نزلوا يدكم بس أبغاء أشوف فين جالسين <<قول بأشوف فين نجد
نمير :وش رايك نخطب لك وحده من الموجودين
وسيم يستهبل :أبغاء وحده بارده
ريتاج :كيف يعني نحطها لك في الثلاجه
وسيم :هههههههههههههههه لا ولي يسلمك في كثير باردين
دلع :هههههههههه حلوه باردين
الجوري :ولا يهمك نخليها حاره
نجد هنا عصبت هو يقصدها والبنات مو دارين ويستهبلوا معاه ورود :احسن لك متوسطه بين البارد والحار
وسيم ناظر نجد :والله ياريت تكون كذا بس الله يعيني على برودها
ورود :ياشيخ ريح حالك والعروس عندي
وسيم يستهبل :وانا موافق أبغاها تكون أجنبيه من صديقاتك إلي في لندن
ورود :خلاص ولا يهمك
وسيم لف وراح وهو تارك وراااه بركان على وشك الانفجااااااااار
......................................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 03:36 AM   #26

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.....................................
:وش سويت
حازم :أنا قلت له وهو قااي بيشوف
منصور :لازم تعدل وضعك معه
حازم بكره :والله أني أتمنى له الموت بس عشانك بأتحمله
منصور :طيب ماعرف من البنت إلي قلت لي عنها
حازم بحقد :لا والله بس مطلعها وبتشوف محامي الدفاع عن نصر
منصور :لا تتهور خلنا أول في نصر
حازم :بس شكلها تحبه أكيد من كل شي قالته
منصور :ماعليك بس أنت اسئل أختك وشوف مين هي
حازم :خلاص أوكي باااااااي
سكر من منصور وهو وده يعرف البنت إلي سكته كف حط يده على خده "آآآهـ بس لو أعرفك راح تشوفي وش أسويلك "
.....................................
.
{ فـــــــــــــــــــــــي جــــــــــــــــدهـ}
ماكمل كلمته إلا والباب ينفتح :رياض وشـ وانصدم من إلي يشوفه رياض أخوه وعنده وحده ماصدق
همس بعصبيه :رياض مين هذي
رياض ناظر ريما إلي تخبت وراه وبثقه :هذي زوجتي
ريان بعصبيه :وش متزوج في السر ياخسار والله يارياض طحت من عيني
رياض :ريان اسمعنى أنـ
ريان قاطعه بصراخ :وش تبغاء تقول هذي اخر ثقتنا فيك
رياض :أنت فاهم غلط
ريان بنفس العصبيه :كيف فاهم غلط قول
رياض بيتكلم إلا وريماس يغمى عليها لف وصرخ بخوف :ريماس حبيبتي
ريان يناظر أخوه وبخوف :قوم نشيلها ونوديها المستشفى
لف عليه رياض وبعصبيه :لو حصل لها شي ماراح أسامحك ياريان وقام أخذ عبايتها وغطاها وطلع يركض من الشقه ووراه ريان
وصلوووووا المستشفى ودخل الدكتور يفحصها كان رايح جاي متوتر وخايف على حبيبته ريان أستغرب حالت أخوه وش فيه لي هذي الدرجه يحبها طيب ليش ماقال لنا
كنا زوجنها له أحسن مايتزوجها بهذي الطريق وصارت افكاره توديه وتجيبه
قطع عليهم الدكتور :مين فيكم زوجها
رياض بسرعه :انا دكتور وش فيها زوجتي
الدكتور :متخفش دي المدام كويسه والجنين كمان
رياض :وش قلت
الدكتور :أنت متعرفش أن المدام حامل بشهرها الاول
رياض ابتسم :مشكوررررر دكتوررر وترك أخوه برى ودخل عند حبيبته
وشافها مديده ومسح على شعرها بحنان كان يتأملها قرب منها وباس جبينها
صحت على بوسته أبتسمت :حبيبي
ناظرها رياض بحب:ياروح حبيبك ياعمرى كله
ريماس بتعب :وش إلي حصل
رياض ابتسم بفررح:ألف مبروك حبيبتي إنتي حامل
ريماس بفرح حطة يدها على بطنها :يعني هنا في بيبي
رياض بايدها :أيوه ياروحي
ريماس :طيب بأطلع
رياض :أوكي عمري أشوف الدكتور وأطلعك كم عندي ريماس
وطلع قابل ريان ريان :رياض
قاطعه رياض :ريان راح نتكلم في البيت والموضوع أنت فاهمه غلط
ريان هز راسه ورياض راح يشوف الدكتور

وصلوا الشقه دخلت ريماس ترتاح بقى رياض وريان
رياض :أسمعني ياخوي الموضوع كله وحكى له عن كل شي
ريان حزن على الكلام إلي قاله :أسف يارض
قاطعه رياض وباس راسه :أنت ماتتأسف ياريان أنت أخوي الكبير وأي واحد مكانك بيقول كذا
ريان :وألحين وش بتسوي
رياض :ماادري بس الحين زوجتي حامل لازم أبوي وأمي يعرفون
ريان :خلاص يارياض أنا راح أوقف معك
رياض ابتسم لي أخوه :تسلم يابوتركي
ريان وقف :يالله أنا بأمشي الحين والف مبروك
رياض ضحك:هههههه مو مصدق بأصير أبو
ريان :خلاص ياخوك أنت بتصير أبو وأنا كبرت ولدي أطول مني
رياض :طيب أجلس معنا وبكره أمش
ريان :والله عندي شغل مهم يالله مع السلامه
رياض :مع السلامه وأنتبه على نفسك وأنت تسوق
ريان :ان شاء الله
طلع ريان ورياض على طول دخل أخذ شور وراح انسدح جنب ريماس وضمها لصدره وهي حسة فيه وضمته بقوه

نتعرف على ريان أخو رياض
{ العمر 35 مررررره طيب وهو أكبر واحد بين أخوانه حنون ويحب أخوانه متزوج وعمره 22 سنه عنده تركي ولده الكبير عمره 13 سنه وثنتين بنات توم عمرهم عشر سنوات فرح ومرح
هديل زوجته العمر 27سنه مررررره طيبه وحبوبه وتحب ولدها تركي مررررره }
.....................................

{فـــــــــــــــــــــــ� �ــــي كــــــــــــــــــــنـــ ـــــــــــــــــدا}

داخل الشقه
:موإنتي قلتي لها ضاري تعبان
سوزان :ايه ألت لها
نرمين :خلاص أذا بتحبه راح تجي
سوزان بخبث :راح أفرجيها منو سوزان عشان تحترم حالها
دق الجرس طـــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــــــن
نرمين :ولك وصلت
سوزان :هل بتبداء الخطه
راحت فتحت الباب وسوت نفسها تبكي :ريم لاحقي ضاري عم يتوجع
ريم طار عقلها :فينه
دخلتها سوزان وصارت تمشي وريم تمشي وراها مستغربه المكان فيه شباب وبنات مخطلط وشكلهم سكرانين
سوزان اشرت لها على الغرفه :هون ضاري
راحت ريم تشوف ضاري أول مادخلت الغرفه تسكر الباب خافة ناظرت بالغرفه شافت واحد وشكله سكران راحت للباب وصارت تدق الباب بقوه :أفتحوا تكفين سوزان أفتحي
سوزان من وراء الباب :عشان تعرفي تاني مرررررره تسوي فيني المقلب السخيف
ريم وهي تبكي :تكفين ماراح أعيدها بس فتحي الباب
سوزان :هههههههههههههه ليله سعيده خوذي راحتك
هنا طار عقل ريم لما قرب منها واحد شكله أجنبي وصرخت :أبعد عني
الشاب وهو يتمايل بمشيته أتجاه ريم :من شوى خايفه تعي
ريم بكت بصوت عالي وصارت تصرخ عليهم لاعلى وعسى حد يسمعها وينقذها دفت الشاب لين طاح في الارض
ريم تصرخ :سوزان أفتحي بس مافي فايده
رجع قرب منها مررررره ثانيه صارت تضربه وهو يرجع مره ثانيه عليها

دخل الشقه وهو يحس بضيق مايدري ليش جا هنا شافت سوزان وأرتبكت :ضاري ليش إيجيت
ضاري بقرف :ماادري بس كذا عندك مانع
سوزان :لا بس روح ريح في بيتك شكلك تعبان
أستغرب مو من عوايد سوزان تتكلم كذا جلس على الكنبه :لا انا كذا مرتاح
سوزان خافة وبتوتر :شو فيك
ضاري ناظره :إنتي إلي وش فيك اليوم
شوي وسمع صوت كانه صراخ بس مع الاغاني ماينسمع مررررره ناظره :وش في
سوزان أرتبكت :مافي إشي انت ريح حالك
شوي وسمع نفس الصوت وقف وصار يمشي بأتجاه الصوت وسوزان وراه :ضاري ون راح تفوت
ضاري مطنشها حاس ان في شي قرب من باب الغرفه وسمع صوت وحده تبكي شك لف على سوزان :مين في هنا
سوزان بخوف :معم بعرف
حاول يفتح الباب بس مسكر :الباب من فين مسكر
سوزان :......
صرخ فيها ضاري :تكلمي
سوزان "ياربي شو عم بعمل هل وأتق انت ولك راح يدفني بأرضي "ماصحت إلا على صرخت ضاري :تكلمي
سوزان على طول طلعت المفتاح وهو فتح الباب وأنصدم كانت ريم على السرير وواحد يبوسها كانت حالتها حالها ريم تبكي وتضربه:ابعد عني
ضاري هنا جن جنونه ماعاد يشوف شي راح على طول بأتجاه الشاب ومسكه من وراء وعطاه بكس لين طاح بالارض ريم كانت ملابسها متقطعه من قوف وصدرها طالع وشعرها منكوش
وحالة أمها حاله أول مشافت ضاري راحت تركض وضمته وهي تبكي :ضاري
ضاري ضمها بقوه يهديها :خلاص حبيبتي
ريم وهي تشاهق :هذي ســـ و زان هـ ي
ضاري حط اصبعه على شفايفها وأبعدها عنه وطاح ضرب في الشاب لين حس روحه بتطلع كل ماتذكر بوساته لي ريم ولف وعيونه تطلع منها شرار وسحب سوزان المتجمد من الخوف من شعرها وضربها كف والثاني وصار يضرب فيها لين تقطع نص شعرها بيده وهي تبكي من الالم :والله لو عاد تقربي من ريم ياسوزان راح تشوفي شي عمرك ماشفتيه وبصراخ فاهمه
سوزان كانت تون من الم وخافة من صراخه :فاهمه
لف على ريم شافها ترجف من الخوف قرب منها وضمها وصارت تبكي على صدره بعدها عنه شوي وناظر ملابسها وحالتها فصخ كوته ولبسها وضمها من الجنب وطلع فيها برى الشقه
في السياره بس يسمع شهقاتها وقلبه يتقطع عليها وقف ونزل من السياره وفتح بابها ونزلها معاه ناظرته بخوف :فين حنالا
ضمها يطمنها وبهمس :لا تخافي حبيبتي إنتي معاي بأمان
ريم ضمته وبكت :ضاري خايفه
ضاري :لا تخافي ياروح ضاري
مشى ومشت معه ودخلوا شقه مره فخمه وانيقه ناظرت ضاري ضاري ابتسم :هذي الله يسلمك شقتي و إنتي راح ترتبي شكلك مايصير ترجعي كذا
ريم جلست على الكنبه القريبه وغطت وجها بيدها وبكت راح وجلس جمبها وبهمس :سوى لك شي
ريم هزة راسها :لالاأنت أنقذتني منه
ضاري ضمها :خلاص أهدي
ريم تكلمت بتعب وخوف :ضاري انا خايف وشهقة خايفه من كل شي ولا أحد يحس فيني ولا أحد يسئل عني ما عندي أحد يدافع عني انا وحيده وبكت
ضمها بقوه :وأنا وين رحت أنا على طول راح أصير جنبك مارح أبعد عنك
رفعت راسها وناظرته :صدق ضاري
ابتسم ومسح دموعها :صدق ياروح ضاري ويالله الحين غسلي وجهك شكلك موحلوا
ناظرته وبرائه :شكلي معفوس مو
باس خدها وضحك :ههههههههه مرررره ويخوف
ريم ابتسمت ضاري :بس كيف رحتي لها
ريم حكت لي ضاري كل شي ضاري ناظرها :لي هذي الدرجه خفتي علي
ريم حمرت خدودها وارتبكت :لالا أقصد ماادري
ضاري ضمها :ههههههههههه فديتك
ريم اول مررررررره تحس بالامان والدفاء صار في حد يخاف عليها ويهتم فيها وهذا الشخص ضاري غلي كانت تكرررره وماتحبه
..............................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 03:37 AM   #27

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

توقعاتكم
*هتان ولين وش بيصير بينهم؟
* ورود ونصر وهل نصر يحبها ؟
*نجد ووسيم وهل ممكن يغير نجد ؟
*مؤيد والجوري ؟
ريماس ورياض وكيف راح يواجه أهله؟
*ضاري وحبه لي ريم هل ممكن يحبها ؟
...............


يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة
.................. مارضينا غير ارضك نسكن ونعشق ثراها


انتمي لك والفخر لي شخص وارضه جزيرة
.................. من يلوم اللي يحبك ام وتغلي ضناها


يالسعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة
.................. والله انه تاج اكبر من على هامة سناها


شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره
.................. لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها


من شمالك لي جنوبك كل شبر فيه غيره
.................. حاسدك ربي يعينه مادرى انه ما نساها


يحتمي بك رغم غيضه اه ياشين البصيره
.................. وين ماترحل عيونه يرجع ويذكر سماها


كل حرف لا كتبته غير اسمك استشيره
.................. وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها


ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره
.................. كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها


يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره
.................. ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها


يحفظك رب كريم من صودايف عسيره
.................. يا منار الحق للي ضاعت حقوقه لقاها


دام ابو متعب يقودك سيري دروبك يسيره
.................. والمواطن في يمينه خط ما نبغى سواها


ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره
.................. كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها


يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره
.................. ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 07:19 PM   #28

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مورانو الغاليه مميزه دائما بإختيارك ومثابرتك الله يعطيك الف عافيه يالغلا لا عدمنا تميزك

بانتظارك على احر من الجمر .

ربي يسعدك .


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 02:41 AM   #29

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
مورانو الغاليه مميزه دائما بإختيارك ومثابرتك الله يعطيك الف عافيه يالغلا لا عدمنا تميزك

بانتظارك على احر من الجمر .

ربي يسعدك .
الله يخليك يا جروحة معليش انا عارفة انى مقصرة اليومين دول فى التنزيل بس بجد من ساعة ما الولاد رجعوا المدرسة وانا مش عارفة اتلم على روحى خالص سامحونى على التقصير: 007:


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 02:45 AM   #30

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




{ البــــــــــــــــــــار تــــــــــــــ الــــــــــ ع ــــــــاشــــــــر }

مدخل :...
إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع
كلهـا مـدّه وترجـع تجبـره

الهوى قصّه نهايتهـا الـوداع
إعتبرها نهر حـزن ٍ واعبـره

قاوم الدمعه بقـدر المستطـاع
وكانها طاحت تحجّـج بِشْعَـره

ماعليك من الحكي واللي يذاع
إعتبـر حكـي الأوادم ثرثـره

هذي الدنيـا أكاذيـب وخـداع
الكذب أصبح تحـدّي مقـدره

الملامح مرعبه خلـف القنـاع
وكل شخص ٍله قناع ٍ يستـره

إتـرك العالـم وخـلّ الإتّبـاع
وإترك الماضي وراك وإحقـره

الهوى كانه مهو حـدّ النخـاع
لاتحرّى من حصايلـه ثمـره

من يبيع الحب يستاهل يبـاع
ومن يحاول يهجرك انت اهجره

إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع
الضياع إنـك تـرد وتكسـره

:ورود فين تبغي
وقفت ورود :بأروح أسوي لي عصير
الجوري :أطلبي من الخدامه
ورود :لالا أنا بأسوي لي نفسي
ريتاج :أوكي لا تتأخري عشان الفليم دقايق ويبداء
ورود :أوكي جت بتمشي بس صوت وقفها :سويلي عصير
لفت وطاحت عينها على مشاعل :نعم
مشاعل بغرور :سويلي عصير
ورود عضت شفتها ورفعت حاجبها :مممممممم قومي سوي لي نفسك على مااعتقد عندك ايدين
مشاعل :وإنتي وش فيك سويلي معاك
ورود :على اعتقادي في اسلوب في الكلام
البنات كلهم ساكتين ويناظروا مشاعل ووقاحتها مشاعل :أقول لايكثر وسويلي معاك
ورود :ماراح أسوي لك شي
مشاعل بيبرود وقفت مقابل ورود :ترى إنتي ولا شي
ورود ناظرتها :مافهمت ممكن توضحي كلامك
مشاعل ابتسمت بخبث :ترى حركاتك كلها مكشوفه إنتي تلعبي دور وحده يتيمه ناعمه عشان تعلقي نصر فيك مو
ورود أنصدمة من وقاحتها والبنات شهقوا كملت :ترى شفتك إنتي معاه لا وعلى طول تقابليه من غير حجاب عشان تعلقيه فيك
ورود :إنتي انسانه وقحه
مشاعل ابتسمت :مو أوقح منك
ريتاج بقهر :وأنتي وش عليك فيها
مشاعل :عشان تعرفوا بنت عمكم جالسه تلعب من وراكم وبخبث ياخوفي بس تقابل الباقين
ورود بقهر أعطتها كف :موانا إلي تتكلمين فيني
مشاعل أنقهرت بس مابينت وكملت :طيب أذا كان كلامي مو صحيح وش فيك عصبيتي المفروض تكوني واثقه من نفسك
نمير بعصيه :لي هنا وبس يامشاعل
مشاعل كملت وهي مطنشه نمير :احلفي انك ماكنتي امس معى نصر ومدري وش صار بينكم
ورود نزلت دموعها وماتحملت كلامها وطلعت تركض ريتاج بعصبيه :إنتي وحده قليلة أدب
مشاعل :أقول أسكتي إنتي أخر ماتتكلمي عندك مرض نفسي
ريتاج جت بتروح لها بس مسكتها دلع :ماالمريض غيرك
ابتسمت مشاعل :لا طيب ليش لين الحين مو متقبله سالفت زواجك أكيد عندك مرض نفسي
لين بقهر :إنتي وش فيك وش سالفتك
مشاعل وهي تصعد الدرج :مافيني شي
ريتاج :والله شكل عندك مرض نفسي اسمه نصر
لين بخوف :بنات فين ورود
الجوري :لا تخافين الحين تجي
ريتاج بقهر : بس لو كان تركتني نمير والله إني أسوي شوارع بوجها الحقيره
نمير :خخخخخ من جد كان سويتي كباري قولي مو شوارع
لين بخوف :بنات تعالوا نشوف فين ورود
الجوري :يالله بس لبسوا العبي عشان الشباب برى
قامو البنات وكل وحد لبست عبايتها وطلعوا يدورون عليها وبعد نص ساعه تجمعوا الجوري بخوف :مو موجوده ولا بمكان
لين ودموعها متجمعه ببعيونها :طيب فين راحت
نمير :والله ماادري وين بتروح والمشكله المزرعه مرررره كبيره
ريتاج :طيب فين بتروح
سمعوا صوت وراهم :بنات وش عندكم متجمعين هنا
البنات لفوا وكل وحده تناظر الثانيه :ولا شي
لين بخوف :لا في شي
الشباب كلهم متجمعين :وش في تكلمواا
لين ودموعها تنزل :ورود ماندري فين راحت
عمر بخوف :كيف ماتدرون مو هي كانت معاكم
لين :أيوه بس
نصر عقد حواجبه :بس وش وبصراخ تكلموا
ريتاج ماحبت تسوي مشاكل :حصل سوى فهم بينها هي ومشاعل
لين ناظرت ريتاج وبعصبيه :بس مشاعل سمعتها كلام ماينقال
نصر ناظرهم وحده :وبعدين
لين :طلعت ورود وماندري وين هي
ذياب :طيب دورتوها زين
ريتاج :أيوه في كل مكان بس ماليقينها
دلع بشهقه ناظروها الكل :بس لاتكون
نمير بخوف :لا تكون ركضت لي الجهه الخلفيه للمزرعه وأبتعدت
نصر مشى على طول والبنات خافوا لين وهي تبكي :بنات وش في نهاية المزرعه
الجوري بخوف:كلاب حراسه
لين بكت بقوه وجاها عمر وضمها وكل هذا تحت عيون هتان "ياعمري انتي ياليتني مكانك ياعمر "
ذياب راح عند دلع :دلوعه وش فيك
دلع ناظرته وهي تحس نفسها بتنكتم :لا مافي شي
ذياب :حبيبتي أحسك تعبانه
دلع أنكتمت وحست نفسها بتموت ذياب صرخ :ريتاج جبي بخاخ دلع وشالها قدام الكل ودخل فيها داخل
والبنات لحقوااا ذياب


طلعت تركض تحس كلام مشاعل سكاكين وتتكلم بثقه قدام البنات تحس حالها ماعندها احد تعبت من الركض وسندت حالها على شجره
وكانت تبكي بصوت وشوى وسمعت صوت كلاب خافت وضمة حالها وناظرت خالفها وشافة أنها بعدت عن المزرعه حتى نور المزرعه بعيد تشوفه
خافت من صوت الكلاب إلي تسمعها قريبه منها وصارت تتلفت حوالها المكان مظلم يخوف كل شي يخوف سمعت صوت يقترب منها وهي تبكي بخوف ماتدري مين هو
حست الصوت وراهاخلاص تجمدت من الخوف مو عارفه وش تسوي قرب منها وتحس بأنفاسه قريبه منها مررررره لفت بخوف :مـ يـ ن
ابتسم وهو داري انها ماراح تعرفه وسط الظلام وقرب منها ومسكها من خصرها :أناماعرفتيني
ورود حست نفسها بتموت :حــازم
حازم بخبث :ما شاء الله عرفتيني تصدقين شفتك وإنتي طالعه تركضين ولحقتك
ورود وهي تبعد يده عنها :وش تبغاء مني فكني
حازم بخبث :الحين أنا وإنتي لي وحدنا لو صرختي من اليوم لي بكره محد راح يسمعك
ورود صارت تبكي بخوف :أنت وش تبغاء مني
حازم وهو يسوى نفسه يفكر :ممممممم
ورود :تكفى سيبني
حازم ناظرها بحقد وخبث :لا والله حلفي ياشيخه وهو يقلدها سيبني
ورود :أنت وش تبغاء فيني
حازم على طول عطها كف قوي لدرجة أنها طاحة في الارض :هذا الكف رديته لك والحين يالله أصرخي خلي حبيب القلب يفكك مني
ورود صارت تسحب على الارض وهو يقرب منها بخبث :تكفى سيبني
حازم :نونو ماحزرتي
وقرب منها وصار يبوسها وهي تبكي وتدفه :إبعد عني
حازم ثبتها وناظرها :ترى الحين لاسويت فيك شي محد راح يشك فيني لي إني أوهمتهم أني طلعت من المزرعه وقرب منها وباسها
ورود صارت تضرب فيه وتصارخ وهو مثل الوحش ضربته على خشمه بقوه وهو تركها وصرخ :أخ بس وين بتروحي
قامت بسرعه وركضت منه بس هو كان سريع ومسكها :على وين لسه مابدينا
صارت تضربه :حقير ابعد عني
حازم :شكلك ماراح ينفع معك الهداوه وصار يضربها لين طاحت على الارض وهي تتألم وقرب منها :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلاب

طلع نصر رائد ووسيم يدورونها وسيم :وين بنلقها بين الظلام
رائد:ماراح تبعد
نصر سمع صراخ :سمعتوا
الشباب ناظروا بعض وركضوا بأتجاه الصوت وسيم بخوف :وش حصل
رائد :أنت بس ادعي مصار لها شي
نصر كان متقدمهم وصل لي مكان الصوت وسمع :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلاب
وبصراخ :وانت مين بيرميك للكلاب
حازم لف بخوف :نصر
نصر قرب منه :أيوه نصر يالحقير
حازم :وش بتسوي
مسكه نصر وطاح فيه ضرب وصلوا رائد ووسيم وناظروا نصر يتضارب مع حد راحوا وسيم يمسك نصر :وش حصل
نصر خلاص ماعاد يشوف قدامه من كثر العصبيه دف وسيم ورجع يضرب في حازم لحد ماحس انه بيموت ناظره وهو على الارض :تفوااااا عليك يالحقير
رائد بعصبيه :نصر وش في
نصر بصراخ :كان بيغتصب بنت عمك هالحقير
وسيم ناظر ورود وهي على الارض وراح لها ونزل لي مستواها :ورود تسمعيني
ورود تحس حالها بتموت من ضرب حازم كانت تون بالم
وسيم ناظرهم وبخوف :شباب سيبوا الحقير ورود ماادري وش فيها
نصر ورائد راحوا لها رائد شافها وقام راح لحازم وضرب فيه
وسيم وقف واتصل برجالهم نصر رفعها :ورود تسمعيني
ورود :آآآآه
رائد اول ماسمعها :وش مسوي في بنت عمي يال****
وسيم راح وابعد رائد عن حازم :سيبوه راح يموت بأيدك
رائد :أتركني ياوسيم خلني اذبحه
وسيم :أنا اتصلت في حسن والحين راح يجي
نصر شال ورود بين ايده وراح يركض فيها :شباب خلوا عنكم بأتفاهم معه
جواااااا رجالهم واخذوا حازم معهم ولحقوان نصر
نصر قرب من الفله ووشاف الشباب فيه لف واعطاهم ظهره عشان مايشوفوااا ورود :مؤيد تعال
جاااااامؤيد :وش في نصر وناظر ورود من سوى فيها كذا
نصر :مووقت أسئلتك جيب غطاء شي بسرعه
سامي بخوف وهو يجوف وجه ورود :نصر تعال السياره بسرعه على بال مايجي مؤيد
دخل يركض مؤيد لي داخل وشاف الجوري راح لها :الجوري عطيني عبايتك
ناظرته بأستغراب:ليش
مؤيد قرب منها وأبعد عبايتها وهي مصدومه منه :سامحيني بس أبغاها ضروري
الجوري:مؤيد وش في
مؤيدمااعطاها فرصه شال عبايتها وطلع ركض لي سيارة نصر وأعطاه

في المستشفى وبتحديد في الممر
سامي :نصر ممكن أعرف مين سوى بورود كذا
نصر بقهر :واحد حقير
سامي بعصبيه :مين
نصر ناظر سامي ونطق :حازم
سامي بصدمه :ولد خالتك
نصر بعصبيه :لا تقول خالتك أنا ماعندي خاله
قطع عليهم الدكتور
نصر :ها دكتور كيف حالها
الدكتور :أنت تقرب لها
نصر :أيوه
الدكتور :المريضه متعرضه لضرب سبب لها كدمات في جسمها وكمان جها انهيار عصبي
نصر عصر يده بقهر :طيب نقدر نشوفها
الدكتور :هي الحين نايمه بس أنا راح ابلغ الشرطه
نصر بثقه :ماله داعي
الدكتور :أسف
نصر بعصبيه :قلت ماله داعي
الدكتور :وانت حضرتك تكون مين عشان تمنعني
نصر بثقه :أنا نصر عبدالرحمن الشامخ
الدكتور بخوف :أهلا ياستاذ نصر
نصر بغرور :مثل ماقلت ماله داعي تبلغ الشرطه
الدكتور هز راسه :عن ازنكم
سامي :نصر كيف راح نوصل لي جدي الخبر
نصر :أسمع ...........

*******************


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.