آخر 10 مشاركات
جحيم هواك - شارلوت لامب - ع.ج(ممتاز ) - إعادة تنزيل** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          306 ~ على حافة الربيع ~ هيلين بيانشين ~ روايات أحلامي ،، (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          305 - المحب العدواني - فيوليت وينسبير - روايات احلامي (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-12, 01:27 AM   #131

nadaabdul

? العضوٌ??? » 168661
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 590
?  نُقآطِيْ » nadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ما اقول غير الله يصبرج على بلواج طلعتي من جحيم ودخلتي جحيم أكبر منه بس لكل شي نهاية وهذي بدايتها خليج قوية ولا تنهزمين والله على الظالم .

nadaabdul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-12, 08:39 PM   #132

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadaabdul مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ما اقول غير الله يصبرج على بلواج طلعتي من جحيم ودخلتي جحيم أكبر منه بس لكل شي نهاية وهذي بدايتها خليج قوية ولا تنهزمين والله على الظالم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........ياهلا وغلا ..... ليال ربي كاتب عليها الهم والحمد لله ايمانها قوي مااعترضت ولا جزعت لو ابوها خاف ربه فيها كان لاجراح ولا غيره ذلها ..مشكورة يالغلا


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 24-02-12, 08:55 PM   #133

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 32


جراح مسكها من ملابسها وقام ينفضها:سمعيني وحطيني على بالج عدل غرور عمتج وتاج راسج ومو الاني رديتج معناته اني ميت في جانا رديتج عشان تخدمين بنتي لا اكثر ولا اقل...وبصرخه...فاهمه...وحذفها على الارض

جراح دخل الجناح وصكر الباب بقوه
اما ليال كانت على الارض ميته من الخوف وترجف والدموع متحجره بعينها....الانها شافت صورت ابوها ووحشيته بجراح والخوفها انها تعيش مثل عيشتها ابيت ابوها ...اما اريام من طاحت ليال على الارض اركضت ابسرعه ولمتها حيل وكانت اتحاول اتهديها
اريام:ليول هدي خلاص ذلف ...حسبي يالله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
طلال وجنى سمعو صراخ جراح ومن بعدها صوت الباب الي تصكر بقوه وكلام اريام ...اطلعو من جناحهم وشافو ليال قاعده على الارض بحاله لايرثى لها

طلال:شصاير

اريام بعصبيه :حسبي يالله ومنعم الوكيل هل عيوز الي يايه ويايبه الشر معاها مادري شقالت حق جراح وصار ريال على ليال ومد ايده عليها
طلال:هذا الي كنت خايف منه
ليال بخوف :نزلوني نزلوني
جنى وهيا تقرب منها :بسم الله عليج الرحمن الرحيم شصار فيها
اريام:جنون ساعديني خل انزلها
جنى :انشالله ...وكل وحده امسكت ليال من جها ونزلوها تحت

بغرفت ليال

اريام وجنى دخلوها وبعدها اريام وصت جنى ماتتحرك من الغرفه لين اتي وبطلعت من الغرفه وراحت جناح امها وابوها طقت الباب ودخلت
هنادي:هلا ريومه بغيتي شي
اريام:يما وين ابوي
هنادي:بشركه بغيتي منه شي
اريام:اي بغيت ...يما عيوز خيبر ماتقعد بهل بيت طردوها مانبيها
هنادي:والله لو بيدي ما ادخلها بس ابوج الله يهداه
اريام:الحيوانه قاطه اغراض ليال كلها بالزباله ولمن رحنالها عصبت ومادري شقالت حق الخروج جراحووو وطلع طق ليال
هنادي اشهقت:جراح يمد ايده على ليال
اريام:اي طقها طراق وغير التهديد يما والله حرام البنت ماتستاهل ليش يسوي فيها جذي
هنادي:لا بارك الله فيها ولا بساعه الي دخلت حياتنا ...هذا اولها ينعاف تاليها ...وين ليال الحين
اريام:بالغرفتها ..وقاعده تتنافض من الخوف
هنادي وهيا تقوم:حسبي الله عليك من ولد الحست عقله
وراحو غرفة ليال
البنات كلهم كانو بالغرفه الانه جنى نادتهم كانت خايفه انه جراح ينزل ويكمل عليها وهيا بروحها ماتقدر تسوي شي
كادي:لا مستحيل هذا مو جراح اخوي اكيد في شي غلط ..جراح بحياته مامد ايده على مره
دانه:سكتي ولي عافيج ...لو فيه خير جان مامشى ورى كلام العله
هنادي دخلت وراحت قعدت عند ليال على الفراش ولمتها ...ليال اول ماصارت بحضن هنادي بجت بحرقه
ليال وهيا تبجي:يما والله ماسويت شي ...ليش يعاملني جذي...ليش تغير علي هذا مر جراح الي تزوجته مو جراح الي حبيته
هنادي وهيا تمسح على راسها:ماعليه يما هدي انتي الحين وكل شي بينحل
اريام:اشلون ينحل وهو يايب الزفته هني
هنادي خزتها عشان تسكت الانه ليال كانت تبجي وايد
كادي:يما ريوم ماقالت شي غلط احنه مانبي هل مغروره عندنا مو غصب
ليال:يما قلبي ليش يسوي فيني جذي انا ماني زوجته مو كرامتي من كرامته ليش يهني عشانها ..انا ماغلط اهيا الي غلطت اهيا الي قطت اغراضي بره
هنادي:بس يما والله قطعتي قلبي واذا على جراح وزوجته حسابهم عندي
ليال:لا يما لاتقوليه شي اخاف والله اخاف يسوي شي
اريام:يخسي يسوي شي هذا الي ناقص بعد
كادي:ماما لازم اتكلمينه جراح بحياته ماسواها شلون يطقها بعدين هذي زوجته ولازم يحترمها موكافي مجابله العله ملوكه
ليال:لاتقولين جذي ملوكه احلى شي بحياتي اهيا الوحيده الي احس انها تحبني من قلبها
اريام راحت اقعدت عندها:افا ليول يعني الحين انا ماحبج ...الله يشهد علي انج من دخلتي البيت غيرتي حياتي كلها للحسن انتي بنسبه لي اقرب من خواتي
كادي:ليول كلنا انحبج مو بس ملاك
هنادي:منو الي مايقدر يحبج ...انتي تنحطين على الجرح يبرى يالله عاد مسحي هل الدموع واذا على جراح انا اتفاهم معاه الحين
اريام تبي تلطف الجو:ليول جد والله انتي مو صدقه اني احبج...انا قررت اضل عانس عشانج
ليال ابتسمت ابتسامه ريحت قلب هنادي الي كان يتقطع من الداخل عليها ...وبداخلها كانت تتوعد بجراح وغرور ...ولمن شافت الاوضاع هدت شوي طلعت وراحت جناحها ودقت على خالد وقالت لها كل السالفه
هنادي:انا ادري هذا مايت هني الا عشان تسبب مشاكل بين جراح وليال وكل هذا عشان يطلقها بس حريمتها
خالد:لاحول ولا قوته الا بالله ....بغيناها طرب صارت نشب
هنادي :من صجك انت ...انت حاط البانزين يم النار وتقول ماراح يشتعل بس لي تصرف معاهم الموضوع ماراح يعدي
خالد:لا تسوين شي خليني انا اي واتصرف مانبي الامور تتعقد بين جراح وليال .... اخلص الي بيدي واي اتفاهم معاهم انتي طلعي منها ووصي البنات انهم مايسون شي مانبي مشاكل بلبيت
هنادي:انشالله بس لازم اتفهمه اذا بيقعد بالبيت مايتصرف هتصرف مره ثانيه
خالد:انشالله ...يالله اخليج الحين

بجناح جراح

جراح من دخل الجناح وهو متضايق وايد ماحب يدخل الغرفه ضل بصاله وعينه على الامكان الي كانت ليال واقفه فيه ولامته من ورا قبل السفر
غرور:شسويت مع الهليقه
جراح طالعها بطرف عينه وسكت
غرور:ممكن اعرف شفيك
جراح ماتكلم ولا كلمه هدها بمكانها ودخل الغرفه
غرور:ياحسرتي الريال طار ...خل الحقه ...وقامت وراه
جراح كان منسدح على الفراش مغمض عينه....غرور ادخلت الغرفه وعلى طول راحت عنده بالفراش ونامت على جنب اليمين
غرور وهيها تلعب بشعر جراح:حبيب شفيك ليكون الي ماتتسمه قطت عليك كلمه ضايقتك
جراح بستهزاء:هذا الي ناقص بعد ...مابقى الا هذي
غرور تشققت من الوناسه مو مهم الي صار المهم انه النتيجه صارت لصالحها:عيل قولي شفيك
جراح:تعبان بريح شوي وبعدين بروح الشركه
غرور:اي والله حتى انا جسمي متكسر ولازم بعد ساعه اروح الشركه
جراح:دام جذي نامي شوي

بليل قبل العشاء بنص ساعه وصل خالد البيت وعلى طول راح مع هنادي غرفت ليال وطلب من البنات يطلعون بره

خالد اول ماشافها حن قلبه عليها :شلون بنتي الحلوه يقولون زعلانه
ليال ابتسمة ابتسامه كلها حزن والدموع مليانه بعينها
خالد:ماعليه مسحيها بويهي وانا بوج...وصدقيني جراح وغرور حسابهم عسير
ليال:لا عمي لاتقول جذي واذا على جراح انا مسامحته
خالد:بس انا ماراح اطوف الي الانج بنتي وما ارضى اي مخلوق يدوس لج على طرف
ليال بقلبها والله فرق لو ابوي جان ذبحني وشرب من دمي
خالد:سمعي وانا بوج انا عارف انه وجودهم يضايقج بس انا ابي جراح يكون بينه مابيها تلعب بعقله اكثر وانتي عارفه انها قدرت تبعده عنه سنه كامله
ليال:لا عمي هذا ولدكم ومنحقكم يعيش بينكم
خالد:وفوق هذا انا لمن وافقت انهم يسكنون عندنا الا الاني ابي جراح يشوف الفرق بينكم ويتقرب منج أكثر وهم ابيه ملاك تكون بينكم انتو الاثنين ...ليال وانا بوج انا ادري انه الموضوع صعب بنسبه لج بس ابيج تكونين قويه ابيج تردين جراح لج الانه اهو بالاساس لج انتي مو لها ...وانتي شايفه البيت كله بيبي ليال مو غرور ابيج تتحملين جراح شوي وصدقيني زواجه هذا موقت الانج انتي الاصل انتي الي تستاهلين تكونين حرم جراح خالد ال...
هنادي:خالد هذي من اول يوم ادخلت خلت جراح يمد ايده علها بعد اسبوع شتسوي ..بتشب نار بالبيت
خالد: مو على كيفها وطول ماراسي يشم الهوا محد يقرب صوب ليال
ليال:مشكور وماتقصر ...عمي انا مابي اكون سبب المشاكل بالبيت
هنادي:انتي تسببين مشاكل
ليال:عمي لاتكلمه نابي تصير مشاكل بينكم بسبتي انا
خالد:وانتي منو انتي وحده من بناتي والي يضرج يضرني ...ويالله بلا كلام زايد وقموي عشان نتعشاء
ليال ماودها تنزل الانها تخاف تشوف جراح او غرور :بس
هنادي:لا بس ولا شي يالله قومي
خالد:اذا ماقمتي الحين البيت كله محروم من العشاء اليوم
ليال ابتسمت وقامت باست راس خالد:الله لايحرمني منك
خالد بكل حنيه:ولا يحرمني منكم يالله جدامي تراني يوعان
ليال قامت مع خالد هنادي ونزلو تحت
بصاله البنات كانو قاعدين ينطرون اخر الاخبار
خالد:ها الحلوين متيمعين
كادي:ننطر الحلو ينزل
خالد:اممم ليش
كادي:لا بس عشان العشاء
خالد:اممم يعني مو عشان تعرفون الي صار
دانه:والله بيني وبينك اكيد نبي نعرف
خالد:سمعوني كلكم مابي اي وحده فيكم تيب طاري الموضوع جدام جراح او تقط اي كلمه عليه مهما كان هذا اخوكم الكبير ومانبي انزيد الطين بله الانه بحط حرته بليال وانا مابي هل شي يصير
الكل:انشالله
خالد:هنادي بلغي الخدم يزهبون العشاء...جنى وين ريلج
جنى:الحين يبدل وينزل
خالد:ماشي ...وجراح وينه
كادي:فوق
خالد:عطو خبر عشان ينزل
كادي:انشالله
على العشا الكل كان قاعد مكانه معدا جراح وغرور الي توهم نازلين ...وطبعا مكان جراح قاعده فيه ليال الي قاعده بين هنادي وملاك وبعد ملاك اريام وبالجها الثانيه طلال .جنى.دانه.كادي
اول ماقرب جراح من الطاوله خالد تكلم قبل مايطلب جراح من ليال انها تقوم
خالد:جراح اقعد قبالي
جراح:انشالله يبا
جراح قعد وقعدت يمه غرور الي كانت ميته وتشوف ليال بعد الي صار غرور اقعدت يم كادي ...وبلشو بالعشا الكل كان ساكت ماعادا ملاك الي تتأمر على ليال
ملاك:مابي ابي دياي
ليال كانت ساكته وتوكل ملاك
ملاك:ابي عسير(عصير)
وليال على نفس الحاله
ملاك:ابي بتات
اريام:وبعدين معاج انتي مادوختينا
جراح بنبره حاده:اريام مالج شغل بملاك
اريام:ازعجتنا ...مليقه اوووف
ملاك:انتي مليعه
اريام:هين اوريج مارح اخليج تدخلين غرفتي اليوم بس ماما ليال ...صج ام اللسان
جراح:اريام قلت لج مالج شغل فيها
اريام ولا جنها سمعت شي:ليال اكلي بسرعه عشان نصعد فوق ونخلي ملوكه عند ابوها
ملاك:لا مالوح ابوها انا ابي ماما
ليال:ريوم خلي البنت تاكل ...ماما ماعليج منها اكلي
ملاك مدت السانها حق اريام وبعدها لفت ويها
اريام:ول ول ول صج بنت جراح محد يقدر عليج
جراح بفرح:اكيد هذي بنيتي ولازم تطلع مثلي قويه
اريام:بس الله لايقول تطلع نفسك بكل شي
جراح عطاها نظرت تهديد واريام ولا همها لفت ويها صوب ابوها وجنها تقوله دام ابوي موجود انت مالك كلام معاي
وكملوا كلهم وهما ساكتين وبعد ماخلصو
خالد:جراح الحقني المكتب
جراح:انشالله

بالمكتب

دخل خالد ومن بعده جراح وقعدو قبال بعض
خالد:انا مابي اعرف منك الي صار الانه امك كفت ووفت بس الي ابي اعرفه شلونا تمد ايدك عليها حتى لو كانت غلطانه مو جراح ولدي الاي يمد ايده على مره

جراح:مسرع ماقالت

خالد:ليال مالها دخل اريام اهيا الي قالت حق امك ....ولا تتهرب من السؤال ليش مديتا يدك عليها
جراح:طلعتني من طوري ومادري شلون طقيتها
خالد:هذا مو عذر ياما مريم طلعتك من طورك وعمرك مامديت ايدك عليها ....وطول عمرك اتقول الي يمد ايده على مره مو ريال ...شلي تغير الحين ...انت مو ملاحض نفسك حتى اسلوبك تغير مع خواتك كل هذا عشان غرور
جراح:يبا غرور مالها دخل بالموضوع المشكله فيني انا
خالد:وشنهي المشكله تكلم خل نحل الموضوع ابي ولدي يرجع مثل ماكان جراح الي يحب اهله ومايرضى عليهم جراح الي الكل يحسبله الف حساب ولي دخل اي مكان هزه هز
جراح:وهذا انا ماتغيرت
خالد:لا تغيرت وتغيرت وايد بعد جراح الي جدامي يمشي ورا كلمت مرته مو جراح الي يمشي العالم كله
جراح بقلبه(وشلون ماتبيني اتغير بعد كل الي صار )
خالد:جراح الي يهين ليال كأنه اهاني انا والي يضرها يضرني
جراح كان مستغرب من كلام ابوه :ماعاش من يهينك
خالد:ليال ماتستاهل منك هل معامله البنت من ادخلت البيت ماشفنا منها الا كل خير وحتى اريام تغيرت وايد بسبب ليال


جراح:اي صح انا لاحظت هشي قبل ماكانت تشتهيها والحين ماتفارقها شلي قلبها مره وحده
خالد:منو فينا ماتغير من دخلت ليال البيت حتى انا وامك صرنه نقعد بالبيت اكثر من قبل ....جراح انت تبيها ولا رديتها بس عشان بنتك
جراح:لا يبا انا ابيها
خالد ببتسامه:الحمدالله ريحتني ...جراح اليم ارتضاه على خواتك لاترضاه على بنات الناس وليال اهيا الي تستحق اتكون زوجه لك يمكن الفتره الي قعدت فيها مع غرور اكثر من الفتره الي قعت فيها مع ليال بس صدقني لي تقربت منها بتعشقها لي درجت الجنون ...البنت هذا طيبه وعلى نياتها والله سخرها لك ولبنتك ولو اي وحده بمكانها صدقني جان مارد تلك او عاملت بنتك بقسوه او ماضلت تنطرك سنه كامله للعلم اني عرضت عليها انها تتطلق وتعيش حياتها لكنها اصرت انها اتضل على ذمتك واذكر يومتها ماخلتني اتناقش معاها بالموضوع وقالت مستحيل تكون زوجه لشخص غيرك ...بالله ماتقولي ليش انطرت كل هل فتره ليش رضت تردلك بعد ماطلقتها وانت متزوج وحده اكبر منك ومنها قولي ليش
جراح:اهيا ردتلي الاني طلعت اخوها من السجن مو عشاني
خالد:يمكن يكون هذا سبب بس السبب الاساسي اهو حبها لك ولا مافي بنت تعيش مع شريجه عشان اخوها يطلع من السجن اهيا مو ملزومه تدفع ثمن اخطاء غيرها اهيا صغيره وحلوه وبعدها العمر جدامها وكان بمكانها تتزوج وتكمل حياتها بعيد عن الشريجه وبعيد عن بنت مو بنتها وتربي عيالها مو عيال غيرها .....جراح فكر بعقلك شوي واذا ماتبيها طلقها وخلها تروح بحالها واذا على الفلوس الي دفعتهم حق اخوها اليوم يكونون بحسابك
جراح:لا يبا انا مادفعت الفلوس الا بطيب خاطر مو غصبن عني واذا على ليال انا ماجبرها انها تعيش معاي اذا ماتبي تظل معاي اهيا حره ولا راح اطلب منها شي
خالد:كلامك يثبتلي انك ماتبيها
جراح:لايبا مو هذا قصدي بس انا ما ابي اجبرها على العيشه معاي وهيا مو ملزومه بملاك انا ابوها وانا ملزوم فيها
خالد:دام جذي لحظه ...وطلع تليفونه ودق على ليال
ليال:هلا عمي
خالد:بابا تعالي شوي المكتب
ليال :انشالله...وراحت المكتب طقت الباب
خالد:تفضلي بابا
ليال ادخلت وهيا خايفه ومرتبكه وكان مبين عليها
خالد:تعالي ليش واقفه ...تعالي قعدي عندي
ليال راحت اقعدت عند خالد قبال جراح ..ومن كثر ماهي مرتبكا ريها كانت تهتز بشكل ملحوظ
خالد:بابا هدي شفيج
ليال:لاعمي انا هاديه مافيني شي
خالد:اي مافيج شي وريلج الي جنها تليفون حاطينه على الهزاز شتسمينه
ليال ارفعت راسها شوي عشان اتشوف ملامح جراح اذا معصب ولا لاء ...ولمن طاحت عينها عليه شافته يبتسم..وبقلبها(الحمدالله مو معصب)
خالد:ماعلينا ...ليال ابي اسالج سؤال وتجاوبيني بصارحه ولاتخافين من جراح ابي جواب الي انتي تشوفينه يناسبج
ليال:تفضل عمي
خالد:اوكي...ليال انتي مو ملزومه تكملين مع جراح واذا حابه تتطلقين قولي من الحين
وقبل مايكمل خالد كلامه ردت ليال بسرعه:لا مابي اتطلق
خالد:اذا على ملاك انتي موملزومه فيها احنه اهلها وملزومين فيها ..واذا على الفلوس الي دفعها جراح ترى جراح مايبي منج شي ومادفعها الا بطيب خاطر ...شقلتي
ليال:انا عارفه انه جراح مايبيني ولكني ماقدر اتطلق
خالد:من قال جراح مايبيج ...مافي ريال يخلي على ذمته مره مايبيها واذا مومصدقه كاهو جدامج ساليه
ليال اسكتت وكانت اتفكر بكلام عمها وكلام جراح لها انه ردها عشان تخدم ملاك وبقلبها(يمكن انحرج من عمي وقاله انه يبيني عشان لايجبره انه يطلقني ..بس)وقطع تفكيرها صوت خالد وهو يسال
خالد:تبين الطلاق
ليال:لاء ...انا ماقدر اعيش بعيد عن ملاك وجراح
خالد:ليش
ليال نزلت راسها وهيا منحرجه:الانهم ملكي ...ورفعت راسها عشان اتشوف تعابي رويه جراح ...الي كان مصدوم من كلامها وكملت...اي ملكي ملاك بنتي الي مايبتها وجراح ريلي الي سكن قلبي من اول يوم حتى لو تزوج علي بسبب او بدون سبب ماقدر اطلعه من قلبي وخلي غيره يسكن فيه ...الانه محد يستاهل يكون مكانه
خالد ابتسم ابتسامه عريضه وهو يسمع كلام ليال وكانت عيونه على جراح الي تغيرت ملامحه الي صدمه و حزن وسعاده بنفس الوقت
ليال:انا راضيه عيش طول عمري على هل وضع وسكتت شوي....يكفيني اني اشوفه كل يوم جدامي
خالد:اخذ بالله عليك تحصل وحده مثل هل جوهره
جراح نزل راسه وماتكلم ولا كلمه
ليال بقلبها(ادري اني نزلت من نفسي وايد بس هل كلام مايي نقطه من بحر من الي بقلبي ويمكن كلامي بيترك اثر بقلبك ابيك تعرف انك ملكت كل شي فيني )
خالد:دام جذي انا اخليكم ...وقام طلع من المكتب وصكر الباب وراه ...ورد الخوف يتسلل لي قلب ليال مره ثانيه
جراح بنبره حاده:ترى ما آكل الاوادم
ليال :.....
جراح على نفس النبره:وبعدين اذا صار بيني وبينج شي لادخلين اهلي بالموضوع فاهمه
ليال:انشالله
جراح بستهزاء:وبعدين مو عيب عليج قاعده اتجذبين على ريال كبر ابوج ريال فتحلج بيته
ليال ارفعت راسها وحطت عينها بعين جراح وعيونها مليانا دموع:انا ماجذبت وهذي مشاعري ومايب تشي من عندي الحب مو بالغصب والكره مومن طبعي حتى لو قسيت علي حتى لو ضلمتني بتظل ساكن بقلبي...ومو ليال الي تجرح الايد الين مدت لها ولا تجذب على انسان فتح لها بيته وعدها وحده من بناته ...وقبل ماتسمع اي رد قامت اطلعت بسرعه من المكتب الانها خايفه من ردت فعل جراح ...اما جراح كان بصراع بين يصدق ولا مايصدق كلامها كان يقنع نفسه انها مو صاجه والكلام مجرد فلم من افلامها

بصاله
البنات كانو ناطرين ليال ..واول ماطلعت راحت ابسرعه صوبهم وقعدت
كادي:شصار
ليال:بعدين اوووش
اريام:اهم شي ابوي شقاله
ليال:انتو شفيكم سكتو الحين يطلع ويسمعنات غيرو الموضوع
اريام:اي صج داني شقررتي
دانه:ليلحين افكر
كادي:تفكرين بشنو
اريام:عادل خطبها والاخت تفكر بذمه في وحده عاقل اطوف عادل من ايدها
ليال:ريوم شفيج على البنت اهيا ماقالت ما ابيه قالت ليلحين تفكر انا من رايي لاتضغطون عليها خلوها على راحتها
كادي:بس عادل خوش واحد
ليال:والله ادري بس هم لازم تفكر بالموضوع وموشرط اذا ولد عمتج معناته لازم توافق اهيا مسألت راحه
اريام:شلون يعني
ليال:يعني يمكن يكون اهو يبيها بس اهيا مو متقبلت كزوج فهمتي اهيا مسألت تقبل الشخص الي بتعيش معاه ويعتمد اذا حست انها مرتاحه ولا خايفه من الزواج نفسه
كادي:اي صج دانو انتي ماتبين عادل ولا خايفه من الزواج
دانه:مادري اخاف افشل مره ثانيه
اريام:شكووو ...على فكره انتي مو اول وحده تتطلق وترد تتزوج
ليال:اذا تبين رايي روحي صلي استخاره وشوفي شتحسين فيه وبعدها قرري ...وانتو لاتضغطون عليها خلوها على راحتها
اريام:عين العقل يالله قومي صلي
ليال:وين ملوكتي
اريام:راحت مع طلال وجنى الجمعيه
ليال:بملابسها هذي ولا بدلتيها
اريام:طبعن بدلت هذي تطلع من البيت مو كاشخه تموت
ليال وهيا اطق اريام على الخفيف:اسم الله عليها ...وبعدين خليها تكشخ شحارج
اريام:والله صج صج بنت جراح بكل شي راسها يابس واذا تبي شي لازم تسويه
جراح كان واقف بعيد يبي يسمع الكلام الي يدور بين البنات...وبعدها طلع من المكتب وصعد الجناح
ايارم :راح يالله قولي شصار
ليال :امشو فوق احسن
اريام:اي احسن عشان ناخذ راحتنا

بجناح جراح
الصاله كانت ظلمه ...راح وقعد على اقرب قنفه ورد راسه لي ورا وهو متضايق حيل من كل الي صار يحس نفسه ضايع مو عارف وين ارضه من سماه ...حس بخطوات تقرب صوبه فتح عينه وشاف غرور بكامل زينتها
جراح وهو يبتسم:تدرين فيني ما اقاوم كل هل جمال
غرور:والجمال هذا كله لك بروحك ويحقلك تستمتع فيه
جراح سكت شوي الان تذكر كلمت ليال وبعدها طرد الكلمات الي قالتها من مخه :اممم
غرور كانت حاسه انه خالد بسمع جراح جم كلمه وفوق هذا بحاولون يحسنون صورت ليال بعينه واهيا ينزلونها عشان جذي كانت حاسبه حسابها حق كل شي كانت مجهزه ليله حمره مثل مايقولون عشان تخلي تفكيره كلها معاها
جراح:انقوم للغرفه
غرور:اممم يالله

بغرفة ليال
اريام صرخت على ليال:غبيييييييييييييييااا� �ااااااااا وتضلين طول عمرج جذي...شكو تقولن له هل كلام الحين يقول ميته علي ولو شنوا سوي فيها بتسكت الانها تحبني
ليال:هذا الصج
دانه:ريوم ويهد ليش الصراخ
اريام:هذا تبط الجبد
دانه:مو يمكن كلامها بأثر فيه وبيتغير كل شي
اريام:صج انكم اغبيه حبيتي انتي وياها الريال مايحب الوحده الضعيفه والمكسوره حتى لو كانت تموت فيه ماراح يهتم لها ..اما المره الذكيه الي تحب نفسها اكثر من اي شي المره الي صعبه بنسبه له المره الي مو كل شي يقدر ياخذه منها بسهوله هذي المره الي يحسب لها الف حساب هذي المره الي تيب راسه وراس عشره منه
كادي:حشى حرب
اريام:اي حرب ...انا ماقولج كشتي فيه بالعكس خلج طبيعيه بس لاتبينين له حبج او ضعفج له ...اذا انحرم من الشعور هذا بيسوي المستحيل عشان يسمع منج هل كله
ليال:ماضنتي دام في من يقوله ماتوقع بينطرها مني
اريام:لا حبيبتي الرييال يحب الشي المحروم منه م والي بين اديه ...سمعيني كلمت احبك والحجي الفاضي الي قلتي هذا احتفضي في لنفسج ...ولاتفكرين اتقولين هل كلام الا ابأوقات رومنيسيه بينكم وبس
ليال:انا ابيه يعرف اني احبه ومتمسكه فيه ليلحين
اريام:وكاه عرف صدقج ...ولا طلق السعلوه الي عنده ...ليال انا ما اقولج هل كلام عشان احبطج انا ابيج تسحبينه صوبج بطريقه ذكيه ..خليه اهو يركض وراج مو انتي تركضين وراه
ليال:ماتوقع بيركض وراي وعنده بديل
اريام:لا حبيبتي اذا نفذتي كل كلمه اقولها لج بيركض وراج مثل المينون بعد
ليال نزلت راسها وهيا متضايق:احس انه علاقتنا ابعض انتهت من يوم الي سافر فيه
اريام:ولو انه جراح مايستاهلج بس ابي ابرد جبدي بالعله الي عنده ...ليول انتي تبين جراح يرجع مثل الاول واحسن
ليال بحزن:اكيد
اريام:خلاص سمعي كل كلمه اقولها لج ونفذيها بالحرف ..وصدقيني خلال شهر بيلج يقولج اومووووت بالتراب الي تمشين عليه
كادي:ليول انا من راي اريام سمعي كلامها وشوفي منتي خسرانه شي
ليال:اوكي بس اذا صار شي انتي تتحملين النتايج
اريام:لاتخافين انتي خلج وراي ومالج شغل ...بس اول شي لازم تغيرين شخصيتي كلها ليال ثانيه ...وفي شغلات لازم نتفق عليها ..اشارات اتكون بينه ومحد يعرفها غيرنا
كادي:يااااي وناسه ههههههه قولي قولي
اريام:اذا غمزت لج يعني طنشي وجنج ماسمعتي شي...حلو
كادي بحماس :ا ياي حلو كملي
اريام:وانتي شكو متليقفه انا ابي هذي تفهم انطمي شوي خليني اركز بالحركات عشان نحفضها مع بعض
كادي بتذمر:انزين اوووف
اريام:اذا لعبت بشعري يعني تدلعي ...واذا حكيت راسي استعبطي ...واذا طلب مج شي لاتسويه لين تشوفين اشارتي اذا اي او لا راح احرك راسي على الخفيف
ليال:شنو طول الوقت بقعد اخزج
اريام:اي لين تتعلمين شلون تتعاملين معاه فاهمه
دانه:ممكن سؤال
اريام:سالي
دانه: شعرفج بهل سوالف
اريام:الزمن يعلم الي مايتعلم وبعدين لاتضيعين الموضوع ودخلينا بموضوع ثاني ...وتكمل...واذا ابتسمت يعني ابتسمي بستهزاء او ضحكي بنفس الطريقه
وضلو البنات يتفقون على كل الحركات الي بدور بينهم وغير الدروس الي بدت اريام تعطيها حق ليال

بجناح جراح
ليله الحمره انقلبت على غرور وصارت ليله مالها اي معنا او تفسير
غرور بستغراب:جراح شفيك اليوم منت طبيعي
جراح :تعبان
غرور:من شنو لاتقولي من الشغل
جراح:.....
غرور:حبيبي قولي شفيك
جراح:قلت لج تعبان ...وعطاها ظهره ...تصبحين على خير
غرور :وانت من اهل ..وبقلبها(لاتتوقع اني بخليك لها انت تحلم هين ياليال انت ماشبيت بينج وبين جراح نار ماطلع غرور)
اماجراح كان مغمض عينه بس ماقدر ينام ..من اول مادخل الغرفه مع غرور ونام على الفراش وهو يتذكر اخر ليله قضاها فيها بهل غرفه مع ليال حاول انه ينسى او يطرد التفكير من باله لكن ماقدر ...تذكر خوفها بجيها صدها له وعتذارها وداعها الحار له ...كل تفاصيل اليوم هذا مو قدر ينساه وفوق هذا الشكوك الي ليلحين اتدور اباله ووتصرفه معاها اليوم وكلامها عنه ...ظل على هل حال فكره توديه وفكره تيبه لي داخ ونام

ثاني يوم الصبح على اليروق الكل كان قاعد معادا ليالالي ليلحين مانزلت
خالد:ريوم وين ليال
اريام:اتبلد ملوكه وتنزل
خالد:روحي شوفيها خلصت ولا بعدها
اريام:ان شاء الله ...وقامت من مكانها تبي تصعد شافت ليال نازله من السلم ...زين خلصت ست الحسن ودلال تبديل
ليال:طبعن ست الحسن ودلال هذي ملوكه الحلوه صح
ملاك:صح
ليال بصوت واطي:جراح موجود
اريام:اي بس مثل ماوصيتج ولا جنه موجود
ليال:اوكي....وراحو صوب الطاوله ...صباح الخير
الكل معدا غرور:صباح النور
ليال راحت باست راس خالد
خالد:تحبين الكعبه يبا...ملوكه وين بوسه بابا
ملاك باست خالد :بعد ماما
ليال راحت عند هنادي باست راسها وبعدها ملاك باست خد هنادي
هنادي:حياتي والله نمتي عدل
ملاك:اي وناسه
طلال:ههههه ناسه على شنو....تعالي بوسيني ترام اكو جمعيه مره ثانيه
ليال:ولي عافيك طلال مره ثانيه لا توديها الجمعيه باليل
ملاك:ابوس عمي
ليال راحت صوب طلال وملاك نزلت نفسها وباسته
ملاك:وديني جميه
طلال:عفيه على الشاطر ...اذا ماما ليال رضت اوديج
ملاك وهيا تشوف ليال:عمي وديني
ليال:يوديج بس ما تشترين خرابيط
ملاك:لا ماشلي حلابيط
الكل:هههههههه
ليال وهيا ماشيه عشان تروح صوب الكرسي وقفها صوت جراح
جراح:ملوكتي انتي سويتي بوسه حقهم كلهم وانا لا وين بوستي
ملاك:وديني جميه
جراح:اصيرلج جمعيه اذا تبين مو بس اوديج
ملاك:وديني
جراح وهو يضحك :اي اوديج
ملاك تكلم ليال:ابوس
ليال صارت عينها على اريام الي كانت اتحرك راسها بأي ...وراحت صوب جراح واول مانزلت نفسها عشان اتبوس ابوها جراح سحبها من ايد ليال
جراح وهو يبوسها ويشم ريحتها :اوووفي عسل عسل ...ويرد يبوسها
ملاك:وديني جمييه وايد
جراح :انتي شنوا لبوس عندج بثمن
اريام:توك تدري انه بنتك مصلحجيه
ليال كانت عينها على جراح ملاك وهيا تبتسم على معاملت جراح حق ملاك
غرور :خير شفيج واقفه وتتبوسمين
ليال استغربت منها وبدون ماتشوف اريام:لي شفتيني ابتسمت لج تكلمي انا قاعده اشوف بنتي وهيا مستانسه بحضن ابوها
غورو:وشنو الوناسه بالموضوع
ليال:شلون ماتبيني استانس وانا اشوف دلوعتي مستانسه مع ابوها ...الله يخلي لنا ويطول ابعمره ويكون ذخر لي ولها
جراح:خليها عندي انا بوكلها
ليال:ماشي ولفت ويها عشان تمشي..لكن اوقفت من اسمعت ملاك اتناديها
ملاك:ماما شيليني
ليال:ليش ماما ماتبين تقعدين عند بابا جروحي
غرور:اسمه جراح
ليال شافت اريام تغمز لها ...طنشت غرور ...وكلمت ملاك...بس بابا جروحي يبي ملوكه حرام بعدين بابا يزعل من ملوكه ومايوديج جمعيه
ملاك صارت تحوم عينها بين جراح وليال
جراح :هههههههه تفكرين بعد ....وباسها على خدها ...خلاص اخذيها
ملاك:وديني جميه
جراح:من عيوني
ملاك:لا موعيوني روح جميه
جراح:ههههههه يالخايسه اوديج لاتحاتين ...ورد باسها وهو يلمها حيل ...يالله روحي اكلي الحين وبعدين انروح الجمعيه
ملاك:دين
ليال وهيا تاخذ ملاك من ايد جراح حاشت ايد جراح بدون قصد وبسرعه خذتها ومشت ..اما جراح من حاشت ايده وجسمه كله تكهرب وبين عليه انه عتفس مره وحده وعشان لايحسون بشي
جراح:اريام لو سمحتي مره ثانيه لاتناشبين بنتي على شي
اريام:الحين منو اليم ناشب اثاني انا ولا اهي ...مومخليتلي شي صاحي ...اي زين الي ذكرتني حبيبي ابي فلوس
خالد:ليش بابا محتاجه شي
اريام:الا اشياء مو شي
خالد:خلاص الحين اخلص وعطيج الي تبينه
اريام:لا بابا مشكور انا ابي من جراح الانه ست الحسن ودلال مخربه كل مكياجي وابي ...فليش انته تدفع مو جراح ابوها يتحمل
جراح:مو ضورور
اريام:نعم شنو الي موضروري
جراح:يعني لازم تلطخين ويهج لمن تطلعين
اريام:اي لازم ...وبعدين مو بس ابي ميك اب بنتك مضيعه عطري المفضل
جراح:مو لازم
اريام:حبيبي بتدفع يعني بتدفع مالي شغل
جراح وهو يبتسم:خلاص لاتبجين علينا ...وطلع بوكه من مخباته اخذ كرت البنق منه...تعالي اخذي الكرت
اريام :يااااااااااااااااااي وناسه الكرت مره وحده ...وبسرعه راحت خذت الكرت ....ولمن ردت باست ملوكه...كل يوم خربي اغراضي دام فيها كروت خربي على كيفج
غرور بصوت واطي:ليش تعطيها الكرت ماتعرف تسحب وتعطيها
جراح:مو انا الي ابخل على خواتي
كادي:ملوكه تعالي غرفتي ماتبين تلعبين
الكل:ههههههه
ليال:يما منكم الحين صارت ملوكه عزيزه والكل يبيها طلعتو انتو المصلحتكم مو بنتي
جراح:مايحتاج تخرب اغراضج ...كل الي بالكرت حلال عليكم
اريام بفرح:كلا كلا
جراح:لا طبعا مو كله صرفو على قد حاجتكم
طلال:لا عزت الله ماخلوك على الحديده
اريام:ليول يالله اكلي بسرعه عشان انروح السوق
ليال:انتو روحو انا اليوم لحد يكلمني ورانا تطعيم
هنادي:اليوم عندها تطعيم
ليال:اي يما بس تخلص بوديها الطبيب
كادي:الله يعينا على الحنه اليوم
خالد:عيل اخذي وحده من البنات معاج
ليال :مايحتاج اروح مع حمود
اريام:اممم ماما شرايج انتي تودينها حق التطعيم وليال اتي معانا السوق ...منها تشتري اغراض بدال الي نقطو بالزباله
ليال:لا وين اي معاكم ماقدر اخليها بروحها
كادي:امي معاها يعني مو بروحها
هنادي:اي يما انا اوديها وانتي روحي مع البنات دام ريلج اليوم فاتح ايده على الاخر ورحي جهزي جهاز عروس وغمزت لها .
ليال انحرجت الان كلام هنادي مفهوم حتى لو كان نغزه بس مفوم:لايما انا اوديها ملوكه ماترتاح الا معاي
كادي:كيفج انتي الخسرانه
اريام:لاحبيبتي كل شي باخذ منه ثنين لي ولها وكله على حساب جريح
غروربصوت واطي:اشوف عاجبك الوضع
جراح:اي وضع
غرور:انت عارف شقصد
جراح:وانا قتلج مو انا الي ابخل على خواتي ....وقام من الطاوله ...الحمدالله
غرور قامت وراه على طول ...جراح صعد الجناح وغرور اصعدت وراه وهيا معصبه
واول مادخلت
غرور:ممكن اعرف شلي سويته تحت
جراح ابرود:ما عتقد اني سويت شي غلط
غرور:ليش تعطيهم الكرت
جراح:للمره المليون اقولج مو انا الي ابخل على خواتي ولو سمحتي مره ثانيه ماتتدخلين بيني وبين خواتي فاهمه
غرور:ماقلت شي بس ليش يشتروح حق ليال من فلوسك
جراح:عيل من فلوس منو تشتري
غرور:مو شغلي انشالله اتطر اتبوق اتخربط وطلع فلوس
جراح بصراخ:غرور ثمني كلامج شنو تخرب وين قاعدين لاتنسين انها على ذمتي وشايله اسمي وانا ملزوم فيها
غرور:لا منت ملزوم فيها اهيا خدامت بنتك وبس
جراح:حتى الخدم لي صارو بسمي اصرف عليهم
غرور:اصرف على الكل الا اهي تفهم شنوا لا اهيا
جراح :اوووهوو انتي الحجي ضايع معاج اروح الشركه ابرك لي ...وطلع
غرور بعصبيه:هين ياليال والله حسابج معاي عسير

بعد ساعه بالشركه جراح كان حايس ويدور على ملف مو لاقيه
جراح:اوووف معقوله نسيته بالبيت ...ودق على غرور
غرور :هلا حبيبي
جراح:وينج
غرور:بالشركه
جراح:اوووف ...اوكي خلاص
غرور:بغيت شي
جراح:بغيت اشوف الملف اذا ناسيه بالبيت عشان ايبونه لي
غرور:دق على البيت خل ايبونه لك
جراح:ماكو الا جذي
غرور لازم اتقرب جراح منها اكثر مهما صار ماتبي تخسره:حبيبي انا اسفه كنت متضايقه وايد اليوم لاتزعل مني احبك واغار عليك مو بيدي صدقني
جراح:لو تكبيرن عقلج شوي احنه بخير
غرور:اخاف تاخذك مني
جراح بستهزاء:منو تاخذني منج ...بالاول خل يصير لها مكان عشان تاخذني ولا ماتاخذني
غرور:يعني مالها مكان بقلبك
جراح:لا طبعن ...انتي الي سكنتي القلب
غرور:وااي ياقلبي انت
جراح:اوكي خل ادق على البيت وانتي شوفي شغلج
غورو:اوكي حبيبي باي
جراح باي....والله الحريم ناقصين عقل ...ادق على منو البنات بسوق خل اشوف امي ....ودق على هنادي ماردت ودق على البيت هم محد رد.....ماكو الا ليال بس جم رقمها ...خل اشوف مسيف ولا لاء...وهو يدور شافه مسيف بسم كل شي بحياتي.. ...غير الاسم ودق

بفلاة خالد
ليال كانت بغرفتها تبدل عشان تطلع كانت متواعده مع محمد انهم يلتقون عند الدكتور ...وهيا تلبس رن التليفون وتفاجأت بالي متصل (حبيبي)
ليال:جراح غريبه...وردت عليه ...الووو
جراح:وينج
ليال:بالبيت شوي وبطلع
جراح:اوكي شوفي على الطاوله تحت في ملف لونه ابيض انا ناسيه اذا لقيتيه دقي علي
ليال:انشالله ...وراحت اول مانزلت شافته موجود على طاولت الطعام...ودقت عليه
جراح:هلا
ليال:الملف موجود
جراح:اوكي قطيه علي وانتي طالعه
ليال:وين اقطه
جراح:بلا غباء وين يعني يبيه الشركه
ليال:بس انا ما ادلها
جراح:تعالي مع السايق اهو يدل الشركه
ليال:خالتي طالعه معاه ...عطني العنوان وانا اي
جراح اوكي
ليال بعد ماكتبت العنوان على ورقه خذت ملاك وطلعت من البيت
بالشركه
اوصلت ليال وسالت عن مكتب الجراح وراحت اهيا مع ملاك
ليال:صباح الخير
السكرتيره:صباح النور
ليال:ممكن ادليني على مكتب جراح
السكرتيره :عندج موعد معاه
ليال:لا بس اهو ناطرني
طلال طلع من المكتب وشاف ليال :اوووه ليال عندنا حيالله من يانا
ليال:الله يحيك
طلال:توه مانورت الشركه
ليال:منوره بصاحبها
طلال:وانتي صاحبت مكان حياج ليش واقفه
ليال:لا بروح مستعيله بس كنت يايبه الملف حق جراح
طلال:لا مايصير اتين الشركه ومانضيفج
ليال وهيا تبتسم:ماعليه خلها مره ثانيه مابي اتأخر على محمد
طلال :على راحتج...ويكلم السكرتيه ...هنوف مدام ليال حرم الاستاذ جراح وهذي بنتهم ملاك
سكرتيره بستغراب:الي اعرفه انه الاستاذه غرور اهيا زوجته
ليال:انا زوجته الاولى
السكرتيره بقلبها(انتي الاولى والله فرق كبير بينكم...توني اكتشف انه الاستاذ جراح ماعدنه نظر) وبحراج:سامحيني ماعرفتج
ليال ببتسامه:عادي حبيبتي ماصار شي
طلال:خل اقول حق جراح انج موجوده...هنوف جراح عنده احد
السكرتيره:لا تقدر تتفضل
وقبل مايدخل طلال تبطل باب المكتب وطلع جراح
جراح:زين الي وصلتي عطيني الملف...وبعدها انتبه على ملاك....فيديت الحلوين والله انا اقول الشركه منوره اثاري حبيبت ابوها موجوده ...وراح صوبها اخذها من ليال وباسها
ملاك:وديني جميييه
جراح:انتي ليلحينج مانسيتي
طلال:هذي تنسك ولا تنسى
جراح وهو يبوسها:خلاص باب لمن ارجع العصر اوديج
ملاك:دين
جراح بستهزاء:شرايج بالشريكه
ليال:الله يدمها عليكم من نعمه ويزيدكم من خيره
طلال:تسلمين
جراح:امممم الا ماقلتيلي شركتنا ولا شركت ابوج الفخم
ليال بضيق:الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر
جراح من بين اسنانه :حسابج معاي بالبيت
طلال:جراح مو وقتك


نهاية البارت

[/size]


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 24-02-12, 08:55 PM   #134

Andalus

نجم روايتي ومترجمة ومشرفة سابقة،مصممة،مدققة ومحررة لغوية في منتديات قلوب أحلام والروايات الرومانسية المترجمة وموسوعة القسم الطبي وقنبلة المعلومات وكاتب في فلفل حار ولؤلؤة الروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Andalus

? العضوٌ??? » 139269
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 18,420
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Andalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
أنا اللي بالأمر المحال اغتوى،شفت القمر نطيت لفوق في الهوا،،طلته ما طلتوش إيه أنا يهمني؟!وليه؟؟ ما دام بالنشوة قلبي ارتوى..!
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من لم يسعه بيت ابيه فلا بيت بالكون يكفيه وذلك من اقوالى الدائمة ولكنى لم اتوقع ان اجد حاة متلائمة بدرجة كبيرة كانها
تجسيد حى للمقولة خاصتى فالطيبة لم يعد لها مكان فى الدنيا ولذالك الندم سيكون من نصيب جراح والاب معا انشاء الله
الرواية شدانى بشكل غريب شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


Andalus غير متواجد حالياً  
التوقيع



ثانكيووووو لأحلى زاله



ولي بعد الرحيل..
ذكرى!
فاذكروني بالخير ولو كان من المقدر لنا أن نلتقي مجدداً،، فحتماً سنفعل
رد مع اقتباس
قديم 24-02-12, 08:57 PM   #135

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 33



ليال بخوف:تاخرت على الطبيب لازم امشي...وخذت ملاك ولفت عشان تمشي ...بس تفاجأت بأحد الموضفين ...الي ماتوقعت انها تصادفه بحايتها كلها...والموضف تفاجا من شافها وقرب صوبها
:ليال
ليال من شافته قرب صوبها ارجعت لي ورا لي الزقت بصدر جراح ...ولفت عليه وهيا تتنافض من الخوف
ليال بخوف نفس الخوف الي كان يصير معاها من يقرب منها جراح وبصوت واطي:جراح طلعني من هني بسره ...جراح عفيه طلعني من هني
جراح الي من سمع اسمها على اللسان الموظف وهو خايف ومستغرب ومعصب بنفس الوقت مسكها من زندها بقوه:تعرفينه
ليال:اي هذا يعقوب
جراح وجنه واحد معطيه طراق على ويها وبصوت واطي:يعقوب ماغيره
ليال وهيا تتنافض:اي اهوا والي عافيك طلعني من هني
يعقوب:ليال ..ليال
طلال:انت اتعرفها
يعقوب:اي ليال كانت زوجتي
جراح بقمت العصبيه وخر عن ليال ومسك يعقوب من ملابسه:لاتقول زوجتي فاهم
يعقوب:عفوا استاذ جراح انا ماقلت شي غلط
جراح:الا غلط وستين غلط
ليال بخوف:جراح جراح
جراح راح صوبها وتفاجا بالدموع الي على خدها
ليال:طلعني من هني
يعقوب:ليال ممكن اشوي...ابي اقولج شغله
جراح كان ناوي يروح له بس ليال مسكته من ملابسها وهيا
ليال بخوف:لاتخليني
جراح ضل فتره يطالعها وهو مستغرب من تصرفها ومن خوفها ...اخذ ملاك وعطها حق طلال
جراح:طلال وصلها البيت
ليال:لالالا انت جراح عفيه لاتخليني
جراح الشكوك بدت اتزيد عنده :طلال اخذها البيت
يعقوب:عفوا استاذ جراح انت تعرف ليال
جراح:مو شغلك ...جدامي ادخل المكتب ابيك
ليال مسكت جراح من ملابسه:بالاول ودني البيت
جراح :انا قلت روحي مع طلال
طلال:ليال امشي معاي
جراح:ولا تدري اخذا المكتب لين اخلص من هذا
طلال:انشالله
جراح:يفضل جدامي المكتب
يعقوب مشى وهو مستغرب ومو عارف شعلاقة ليال بجراح وطلال...أما ليال راحت المكتب مع طلال ...وطلال وصى السكرتيرة انها تقعد معاها عشان يشوف جراح...وراح لهم المكتب

بمكتب جراح
دخل يعقوب وجراح ومن بعدهم طلال
يعقوب:خير استاذ جراح في شي
جراح:شي قول اشياء ادورك بسما ولقاك بالارض
يعقوب:آمرني
جراح:اول شي قولي..شلي بغيته من ليال
يعقوب :موضوع بينه
جراح بعصبيه:وانتو من متى في مواضيع بينكم
يعقوب بستغراب:عفوا استاذ جراح انت شعلاقتك ب ليال
جراح بعصبيه:ليال زوجتي
يعقوب بستغراب:زوجتك من متى
طلال:وان تشكو من متى
يعقوب:آسف مو قصدي بس الي اعرفه انه الاستاذه غرور اهيا حرم الاستاذ جراح
جراح بعصبيه:لادخل نفسك بشي مايعنيك وقولي شلي تبيه من ليال
يعقوب:......
جراح بصراخ:ماتتكلم ليش ساكت
يعقوب:ابي اعتذر منها
جراح بستغراب:على شنو تعتذر
يعقوب:آسف استاذ جراح الموضوع حساس ويخصني وماقدر اتكلم فيه حتى لو كان عندك علم بالموضوع
طلال:بس جراح زوجها ومن حقه يعرف انت شتبي فيها
يعقوب:زوجته على عيني وعلى راسي بس مثل ماقلت لكم الموضوع يخصني
جراح :طلال روح يب ليال بسرعه
طلال:انشالله...وطلع من المكتب
السكرتيره :استاذ طلال مدام ليال موموجوده طلعت
طلال:متى طلعت
السكرتيره:توها يمكن تحصلها عند باب الشركه
طلال:يعطيج العافيه
السكرتيره :الله يعافيك
طلال رد دخل المكتب:جراح ليال طلعت من الشركه
جراح بقمت العصبيه:انحاشت...اكيد انحاشت
طلال:جراح شفيك تنحاش من شنو ووين اتروح
جراح يكلم يعقوب:انتفاهم بعدين ...وخذا اغراضه وطلع من المكتب على طول

بسارة ليال
كانت ميته من البجي والخوف من تذكر الماضي المخيف بنسبى لها حتى ملاك صارت بجي معاها الانها خايفه من بجي امها...ليال دقت على اريام وهيا تبجي
اريام :هلا ليول
ليال وهيا تبجي:اريام تعالي البيت بسرعه الله يخليج
اريام:ليال شفيج شصاير عيوز خيبر سوت لج شي
ليال :لا بس تعالي بسرعه البيت
اريام:ليول صبيتي عضامي موقادره اتحرك قوليلي شفيج
ليال:انا خايف عفيه لاطولين علي
اريام:كاني يايه مسافت الطريج وانا عندج ....اريام بطريج رايحه السوق مع كادي بس من سمعت صوت ليال غيرت طريجها وتوجهت للبيت
كادي:شفيها
اريام:مادري الله يستر ياجراحوو مسوي فيها شي او غرور
كادي:تعالي صج اهيا كانت بتروح اطعم ملوكه ليكون صار فيها شي
اريام:مادري كل شي جايز
بسيارة جراح
جراح كان خايف كثر خوف ليال او كثر منها ...والي صار جدامه خلاه يصدق انه ليال مو بنت وانها نحاشت من الشركه عشان لايعرف شي عن الموضوع ...كان يسوق بسرعه جنونيه ودق عليها اكثر من مره ماردت عليه
جراح بعصبيه :ردي ردي...وين بتروحين مني هين ياليال انكشفتي خلاص

فلاة خالد
هنادي كانت توها داشه البيت ومن الحر راحت اقعدت بصاله عشان تريح وبعدها تصعد جناحها
هنادي:أني ..آني
آني :نعم مدام
هنادي:يبيلي ماي بارد
آني:اوكي ..وراحت
بهل وقت ادخلت ليال وهيا شايله ملاك وتبجي
هنادي بخوف:بسم الله يما شفيج
ليال نزلت ملاك وراحت قطت روحها بحضن هنادي ونفجرت من البجي
هنادي:بسم الله عليج يما شفيج ليش تبجين جذي
بهل وقت وصل جراح
هنادي:يما شفيج قولي
جراح من شافها زاد ارتباكه وخوفه وكان يرجف الانه خايف يسمع الحقيقه الي اهو متوقع انها حقيقه
هنادي:جراح يما شفيكم
جراح بصوت يرجف:قوليلي شيبي فيج شلي بينكم
هنادي:من تقصد
جراح:يعقوب طليقها
ليال كانت تبجي وتشاهق
ادخلو البنات اريام وكادي وشافو ليال بحظنا مهم تبجي
اريام:جراح شلي صاير شفيها ليال
جراح بصراخ:ليال تكلمي شلي بينكم
ليال وهيا تبجي وتصارخ :مابيني وبينه شي
جراح:عيل ليش خفتي اول ماشفتيه وليش قالي انه في موضوع بينكم
ليال وهيا تبجي وتشاهق:جذاب والله جذاب ..انا مادري عنه من يوم الي تطلق فيه
هنادي:جراح ممكن تهدى شوي وتفهما الي صار
جراح :كانت يايبتلي اوراق الشركه وبصدفه اكتشفت انه طليقها موظف عندي ...والاخ مايدري انها زوجتي كان من شافها استانس لكن المحترمه من شافته خافت
اريام:ليال محتره غصبن عن الكل ...وبعدين هذا طليقها مو رفيجا الي تقولها جذي
جراح:انا عارف انه طليقها بس ليش خافت اول ماشافته اكيد في شي ماتبيني اعرفه ...اكيد في مصيبه اهو يعرف عنها وانا لا عشان جذي خافت لاتنكشف
هنادي:انت شتخربط اي مصيبه تتكلم عنها
اريام:قصدك انه ليال ليلحين على علاقه فيه
جراح:لا مو هذا قصدي
اريام:دام مو هذا قصدك فهنا شتقصد
جراح وهو يرجف:ليال اقسم بالله اذا ماتكلمتي والله ادفنج بالحيا ...تكلمي ليش خفتي اول ماشفتيه ليش قلتيلي لاتخليني ليش اصريتي انج تطلعين بسرعه
ليال وهيا تصارخ وتبجي:الاني اخاف منه
جراح ماقدر يصلب طوله اكثر قعد على القنفه ومن خوفه من الي بيسمعه شفايفه صارت ناشفه والكل استغرب من خوف جراج:ليش تخافين منه انتي مو على ذمته
ليال:الاني تذكرت الي صار بيوم عرسي...وزاد بجيها
جراح وصوته يدوب يطله :وشلي صار بهذاك اليوم
ليال :آآآآآآه وتبجي وترجف
اريام:ليول حبيبتي هدي شوي مهما الي صار بهذاك اليوم اهو صار وخلص
ليال:لا ماخلص اليوم هذا مو قادره انساه اليوم هذا كان سبب تعاستي بدنيا مستحيل انسى الي صار مستحيل
هنادي:يما بس والله قطعتي قلبي وبعدين انتي الحين على ذمت جراح يعني محد يقدر يقرب صوبج او يأذيج بشي
ليال:يما انا تعبت والله تعبت
اريام:انسي ليول خلاص..واذا عليه جراح يطرده من الوظيفه وخلاص
كادي:مافي شي يستاهل صدقيني
جراح:ليال تكلمي شلي صار بهذاك اليوم
هنادي:تكلمي يما يمكن لي طلعتي كل الي بقلبج ترتاحين
جراح بصراخ:اكيد كانت السالفه فيها فضيحه عشان جذي ماتقدرين تنسين
ليال بصوت يرجف:اي
جراح من سمع هل كلمه ويها صار اصفر وريجه نشف:شنو الي اي
ليال وهيا تبجي:الي صار لي بهذا اليوم خلاني اكره نفسي والعن الساعه الي تزوجت يعقوب فيها
اريام:ليش
ليال:لمن رحنا الفندق اهو دخل الحمام وانا ضلي تقاعده على السرير
الغيره بدت اتشب ابقلب جراح بس كان حاس انه الموضوع فيه شرف:وبعدين
ليال:بعد فتره طلع من الحمام ...وردت بجت
جراح بصراخ:لاتبجيت تكلمي شلي صار
ليال وخوفها بدا يزيد من تذكرت اللحظه هذي:قالي ...قالي
جراح:شقالج خلصيني
ليال:قالي حبيبي المفروض انا الي استحي مو انت ...حسيت انه في شي غلط بالموضوع ولمن رفعت راسي بشوف ...وانصدمت لمن شفته لابس لابس ملابس بنات وحاط مكياج
كادي :جنس
ليال وهيا تكمل:ماصدق الي شفته بعيني قبل شوي كان بكامل رجوته وقاعد يمي على الكوشه والحين بلابس بنات ومكياج شكله ...وصارت ترجف اكثر...قلت يمكن متعمد يسوي جذي عشان لااخاف من او ارتبك اذا بيدخل علي ...بعدها قام يقولي كلام يخوف ...وصار يتلزق فيني وهو يطلم مني اني انا ..انا ....ولمت جسمها بيدها اثنتين وصارت تتنافض
هنادي:حسبي يالله ونعم الوكيل فيه ...ولمتها حيل بس يما خلاص الي صار صار ...انسي
البنات كانو مصدومين من الي يسمعونه الانها اول مره تقول سبب طلاقها وبالاساس اهمه كانو متوقعين انه السبب مشاكل عاديه
اما جراح..صدمته بالي سمعه اكبر من صدمتهم بمليون مره ...كان بحاله لايرثا لها قلبه كان يطق بقوه انفاسه بدت تتلاشى يدوب ياخذ يتنفس:انتي شتقولين
اريام:ليال هدي حبيبتي الموضوع مايستاهل
ليال :شلون مايستاهل انا كنت ضحيت يعقوب انا رديت بيت ابوي بيوم عرسي تفهمين شنو بيوم عرسي ..سمعتي صارت زفت بسبته وتقولين لي الموضوع مايستاهل
اريام:ليول انتي الحين تزوجتي يعني الكلام الي نقال لايودي ولا يب والناس ماعندها شغل بطالعه ونازله تتكلم
جراح:كملي وبعدين
هنادي:جراح خلاص صكر الموضوع
جراح بصراخ هز البيت هز:لا مو خلاص بتتكم
هنادي:ارحم حالها
جراح:وانا من يرحم حالي صارلي سنه عايش بعذاب ابي ارتاح ...تكلمي ريحيني ..شلي صار بعدها قرب صوبج ولا لاء...تكلمي
ليال:كان يحاول
جراح وهو يرجف:نا....ولا لاء
ليال :لاء ماقدر الانيقدرت انحاش منه ودخلت الحمام وبعدها دقيت على فواز وقلت له الي صار وبعد دقايق فواز وحمود كانو عندي
جراح:وفواز شاف يعقوب بهل منظر
ليال:اي شافه وتهاوشو معاه وخذوني البيت بنفس الوقت
جراح :وليش ماقلتي لي من قبل عن السالفه هذي
ليال:انا عبالي انك تدري بالموضوع ...وانت عمرك ماسألتني
جراح :يعني انتي ليلحينج بنت
هنادي:جراح بالله عليك هذا سوال
جراح:يما ولي عافيج انا سالت ليال وابي اسمع منها
ليال:انتش تقول اكيد بنت اذا يعقوب مادخل علي وانت مادخلت علي اكيد بضل بنت
جراح :بس انا سمعت غير الكلام الي قلتيه
ليال بصمه:شلي سمعته
جراح:انج رديتي بيت ابوج بيوم عرسج الانج مو بنت
ليال من اسمعت جذي انقلبت 180 درجه :نعم شقلت ...انا مو بنت وانت صدقت هل كلام
جراح:.....
ليال :قولي صدقت الكلام ولا لاء
جراح وهو منحرج:شكيت بالموضوع الاني كل ماقربت منج تصديني
ليال قامت اتصارخ بشكل هستيري:انتش لون تصدق كلام ينقال عني انا زوجتك عرضك شرفك تعرف شنو شرفك ..ليش ماحطيت نعال بحلج الي قالك هل كلام
هنادي:ومنو الي قالك
جراح:سمعت وخلاص
ليال بصراخ:لا مو خلاص لمن تتكلم عن شرفي ماتقول خلاص تكلم قول منو الي قالك
جراح:سمعت ثنتين حريم بيوم عرسنا يقولون هل كلام
ليال من الصدمه قامت تصفق وتضحك ودموعها على خدها بنفس الوقت:برافو عليك برافو ياجراح
هنادي:انت اكيد ينيت
جراح ودمعته بعينه ويصارخ :اي ينيت ...ينيت الاني اعشقها ينيت الاني اموت بالتراب الي تمشي عليه ينيت الاني خفت الكلام يكون صحيح واخسرها
اريام:جراح انتش لون تشك بمرتك شلون تصدق حيالله كلام سمعته
كادي:انشالله هذا سبب زواجك عليها
جراح بضيق:اي هذا السبب الي خلاني اتزوج غرور ...انا كل ماقعت معاها اشوفها ليال كل ماحظنها اشوفها ليال ...كنت اتمتى انها تكون ليال بكل مواقفها معاي
اريام:عذر اقبح من ذنب
كادي:والحين صدقت انها بنت
جراح:.....
ليال ينت لمن شافته ساكت وبصارخ:قوم ودني المستشفى...قوم خلهم يفحصوني ويقولون لك اذا انا بنت ولا لاء....اقولك قوم
هنادي والبنات كانو يحاولن يهدونها لكن ليال صارت تصارخ بشكل هستيري
ليال:انا شريفه غصبن عن شواربك فاهم ولا لاء...قوم ودني المستشفى
هنادي:خلاص يما اهو مصدقج
ليال:صدق ولا ماصدق مايهمني انا ابي اثبت حق اي واحد يقولي انتي مو بنت
اريام:ليش قاعد قوم قوم تاكد انها بنت ومحد لمسها قوم عشان تعرف انتش كثر ظلمتها ولازلت تظلمها
جراح:اريام سكتي ترى الي فيني مكفيني
ليال:وشلي فيك اتهموك بشرف تكلم عنك ولا انا خنتك وفضل ريال ثاني عليك
جراح:ليال ممكن تهدين عشان نتفاهم
ليال:اتفاهم على شنو انت خليت فيها تفاهم حرام عليك سنه كامله وانت ظالمنتي بانواع الظلم وتقولي انتفاهم ...هذا شرف وشرف مافيه تفاهم ...جراح الحين بتقوم وبتوديني بدال الممسشفى ثلاث او اربع واذا ماوديتني اخلي عمي يوديني...بتقوم ولا لاء
جراح:ليال خلاص انا مصدق
ليال:لا ليش تصدق يمكن اكون جذاب هاو حاطه غشاء مرقع بعد ماتطلقت من يعقوب ...قوم ليش خايف المفوض انا اخاف مو انت
هنادي حن قلبها على ليال وحالتها :جراح قوم ودها
ليال:يما انتي تعالي معاي عشان تكونين شاهده على كلامهم
هنادي:يالله قوم
جراح قام وقامت هنادي
ليال:ريوم ديري بالج على ملوكه
اريام:لاتحاتين
هنادي بصوت واطي:حتى وهيا متضايقه تحاتي بنتك ...حرام عليك ياجراح والله حرام
اطلعو من البيت وبسياره طول الطريج كان الصمت يعم المكان
جراح على الراحه الي كان يحس بندم انه ماصارحها من اول يوم ....وبعد فتره وصلو للمستشفى
جراح:وين انروح اي قسم
هنادي:امراض نساء وولاده
وراحو القسم واخذوور وقعدو ينطرون..لين وصل دورهم
السستر:ليال احمد
ليال قامت ومعاها هنادي امها جراح ضل قاعد
ليال:ليش قاعد قوم عشان تسمع بذنك
هنادي:قوم يما قوم
جراح قام وهو يحس بضيقه مو طبيعيه من كل الي سواه فيها
دخلو عند الدكتوره
الدكتوره:خير ليال
هنادي مسكت ايد ليال عشان لاتتكلم :يما بنتي امس كان عرسها ونبي انشوف اذا ريلها دقخل عليها ولا بعد
الدكتوره:مومشكله تفضلي على
ليال قامت وراحت انامت على السرير بخوف :يما تعالي
هنادي قامت وراحت صوبها:لاتخافين يما بس تكشف عليج
ليال مسكت ايد هنادي بقوه كانت خايفه من الموقف او من الالم الي بتحس فيه اثناء الفحص
الدكتوره :ليال ممكن ترخين نفسج شوي
ليال تذكرت جراح:لحظ دكتوره...جراح
جراح:نعم
ليال كانت تبي تتاكد انه جراح بالغرفه وماطلع
الدكتوره:افحص الحين ولا
ليال غمضت عينها: اي
الدكتوره مت شافت ليال ووفحصتها :خلاص تفضلي
هنادي:بشري دكتوره
الدكتوره :ليال انتي صار بينج وبين ريلج شي
هنادي:ليش
الدكتوره:الواضح انه ماصار اي جماع
هنادي:ببتسامه:يعني لازالت بنت
الدكتوره:اكيد بنت
ليال وهيا تمسح دموعها :دكتوره ممكن اطلب منج طلب
الدكتوره:تفضلي حبيبتي
ليال :ممكن دكتوره ثانيه تفحصني غيرج
الدكتوره سكتت شوي وبعدها:انتي موواثقه من كلامي
ليال:لا انا متأكده من كلامج بس ابي اثبت حق ريلي اني طاهره ومحد لمسني
الدكتوره حن قلبها على ليال وحالتها:يعني الموضوع يختلف عن الي قالته امج
ليال:اي ...دكتوره ابي دكتوره ثانيه تفحصني غيرج
جراح:ليال خلاص كافي
ليال ولا جنها سمعت شي:دكتوره
الدكتوره:اوكي الحين اشوف لج اذا فيه احد فاضي...ودقت اتشوف ...ليال اذا دكتور عادي
ليال:لا طبعا مو انا الي اكشف على ريايل ...ابي دكتوره...واذا مافي احد فاضي انروح مستشفى ثاني
الدكتوره كلمت السكرتاريه وقالولها انه في دكتوره فاضيه ...دقت عليها وبس ماقالت لها شنو المشكله اطلبت منها انها تي وتشوف الحاله الي عندها ...وبعد دقايق ادخلت الدكتوره
الدكتوره2:هلا دكتوره
الدكتوره:ممكن تفحصين ليال امها تبي تشوف اذا اهيا بنت ولا لاء
الدكتوره2:متزوجه
الدكتوره:اي
الدكتوره 2:اوكي تفضلي
وراحت ليال مره ثانيه وفحصتها الدكتوره وقالت لهم نفس الكلام الي قالته الدكتوره الاولى مع شرح بعض التفاصيل الي تبيه انه ليال ماصار معاها اي شي من الجماع ...عشان تنفض بكارتها
ليال ودموعها على خدها:دكتوره ممكن تكتبين تقرير عن حالتي
الدكتوره:حبيبتي مايحتاج دام امج وريلج تأكدو انج بنت مايحتاج تقرير
ليال:لا يحتاج عشان احط التقرير بعين اي واحد يتكلم عني
الدكتوره :انشالله وكتبت تقرير عن حالت ليال بتفصيل
ليال ماكتفت بدكتورتين ...واصرت انها تروح اكثر من مستشفى ويكشفون عليها ...وبالفعل جراح اخذها على مستشفى ثاني وثالث وكل الي فحص ليال قال نفس الكلام وكانت تطلب من كل دكتوره انها تكتب تقرير لحالتها
وبعد الفراره بين المستشفيات ردو البيت

بفلاة خالد
دخلت ليال وصعدت على طول غرفتها بدون ماتتكلم ولا كلمه ...دخلت الغرف وقفلت الباب عليها وقعدت على الارض تبجي بحرقت وصوتها هز الغرفه هز...كانت مصدومه حست انها انكسرت انها نطعنت انها انجرحت جرح كبير ومن اقرب انسان لها
اريام اسمعت صوت بجيها وراحت طقت الباب عليها
اريام:ليال بطلي الباب...ليال الله يخليج بطلي
لكن ليال كانت بعالم ثاني علم كله حزن ودموع عالم كله هم وكدر وضيق
اريام ودموعها على خدها:ليول حبيبتي بطلي الباب اله يخليج ...ليول حبيبتي انا اريام انا توأم روحج بطليلي الباب
ليال وهيا تبجي وتشاهق:اريام خليني بوحي
اريام:شلون اخليج وانتي بهل حال بطليلي الباب ووعدج ما اسألج عن شي ...ليول اعتبريني موموجوده بالغرفه بس بطليلي الباب
ليال:خليني بروحي تفهمين مابي احد
اريام اقعدت على الارض وعطت ظهرها للباب:ماراح اروح الا اذا بطلتي الباب...ليول انتي اختي وحبيبتي ليول لاتخلين غباء جراح يأثر على علاقتنا ليال والله اضيع من غيرج ..
اريام ضلت فتره طويله قاعده عند الباب تتوسل بليال انها تفتح الباب لكن بدون فايده ....ماقدرت تتحمل اكثر من جذي قامت من مكانها وراحت حق جراح بجناحه
طقت الباب وبعدها بشوي جراح بطل الباب
اريام:ممكن اكلمك شوي
جراح:تفضلي
اريام:غرور موجوده
جراح:لا
دخلت اريام وقعدت بصاله وقعد يمها جراح وضلت فتره ساكته تبي تتكلم مو قادر
جراح:ليش ساكته
اريام ودموعها على خدها:جراح ابي اقولك شغله بس بالاول اوعدني ماتعصب علي

نهاية البارت


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 24-02-12, 11:48 PM   #136

عانـ طيفك ـقت

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية عانـ طيفك ـقت

? العضوٌ??? » 58596
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,155
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلا زيزفوونه

معليش ياعمري تاخرت بالرد ..<<بس كنت مشغولة شوي وتوي أقراء البارتاات

تطورااات رهيبة

ولياااال

أعجبني تصرفها لما أصرت على جراح انه يتاكذ انها بنت ...

جراااح

الموقف اللي صااار بيغير من تعاملك مع ليال ولا بتزيد الطين بله

بس اللحين مالك وجه وانت اللي بتركض ورا ليال علشان تسامحك بس اعرفها قلبها طيببب وراح تساامحك ...

غروور

خير ياعجوز خيبر وش عندك قطيتي الملابس بالزبالة بس اعجبني لمى قهرك جراح وعطاهم الكااارت << وكلها فترة وتنقلعين لانه عرفنا انه جراح كان يتخيل ليال مكاانك بس أحسن تستاهلين ..

البنااات

ياقلبي عليكم والله يخليكم حق ليال يارب

دنوووو

وافقي على عادل ..

طلال

لاتهدم بيتك بيدك ..



وبانتظاارك زيزفونه


عانـ طيفك ـقت غير متواجد حالياً  
التوقيع
(( اللهم آطعم آمي:
منـ الجنهـ وآرهآ مكانهآ منـ الجنهـ
وقل لهآ آدخلي منـ آي بآب تشآئين)**))

~(( اللهم وآجعل قبرها روضة من رياض الجنه))~



رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 12:08 AM   #137

nadaabdul

? العضوٌ??? » 168661
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 590
?  نُقآطِيْ » nadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond reputenadaabdul has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . اتوقع اريام راح تقول حق جراح اللي صار لها وشلون ليال انقذتها . والحين حضرت السيد جراح تأكد انها بنت ومحد لامسها قبله استعاد رجولته وكبريائه وتخلص من الشكوك والآوهام اللي كان معيش فيها نفسه . الحين شنو راح يكون وضع غرور بالنسبه له وهي ليال راح تقدر تنسى اللي صار مهاها اليوم نحن بنتظارك يالغالية في البارتات القادمة واجمل تقييم

nadaabdul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 07:56 PM   #138

belar

? العضوٌ??? » 108889
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 961
?  نُقآطِيْ » belar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond reputebelar has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رجاء اشصاير فى الرويات كلهامبتفتح

belar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 11:03 PM   #139

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nemo7233 مشاهدة المشاركة
من لم يسعه بيت ابيه فلا بيت بالكون يكفيه وذلك من اقوالى الدائمة ولكنى لم اتوقع ان اجد حاة متلائمة بدرجة كبيرة كانها
تجسيد حى للمقولة خاصتى فالطيبة لم يعد لها مكان فى الدنيا ولذالك الندم سيكون من نصيب جراح والاب معا انشاء الله
الرواية شدانى بشكل غريب شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هلا ياعسل .... كلامك جدا جدا صحيح وينطبق على ليال المسكينة .......واكيد بيجي اليوم الي راح يندم فيه الاثنين بس هل ساعتها بيكون للندم فايدة ..... مشكورة ياقلبي على الرد


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 11:13 PM   #140

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عانـ طيفك ـقت مشاهدة المشاركة
هلا زيزفوونه

معليش ياعمري تاخرت بالرد ..<<بس كنت مشغولة شوي وتوي أقراء البارتاات

تطورااات رهيبة


هلا ياقلبي المهم انك قريتيها ونورتيها بردك الحلو

ولياااال

أعجبني تصرفها لما أصرت على جراح انه يتاكذ انها بنت ...

ليال كانت مصدومة من تفكير جراح يعني مافي شي اعظم من التشكيك بشرفها وهالنقطة هي الي بتغير اشياء كثيرة في ليال وتواجد اهله دائما في صفها هو الي بيزيدها قوة

جراااح

الموقف اللي صااار بيغير من تعاملك مع ليال ولا بتزيد الطين بله

بس اللحين مالك وجه وانت اللي بتركض ورا ليال علشان تسامحك بس اعرفها قلبها طيببب وراح تساامحك ...

كلامك صح بس تتوقعين انو الي صار لليال منه بتخليها ترضى عليه بشكل نهائي بسهولة وبدون شروط ؟؟؟

غروور

خير ياعجوز خيبر وش عندك قطيتي الملابس بالزبالة بس اعجبني لمى قهرك جراح وعطاهم الكااارت << وكلها فترة وتنقلعين لانه عرفنا انه جراح كان يتخيل ليال مكاانك بس أحسن تستاهلين ..

غرور ماراح تستسلم بسهولة وكرامتها من زمان بايعتها من لما عرضت الزواج على جراح وبيكون في موقف بينذكر فيه كلام جراح لها وشرطه علشان تكون زوجته ومنها بتتأكدي من كلامي ...

البنااات

ياقلبي عليكم والله يخليكم حق ليال يارب


البنات هم الي مصبرين ليال مع اهلهم والا المسكينة كان من زمان جنت

دنوووو

وافقي على عادل ..

دانة بنفرح فيها قريب هههههههههه

طلال

لاتهدم بيتك بيدك ..


ليته يسمع كلامك هي لو جات على هدم بيته كان اهون من الي بيصير لانو الي بيسويه قمة الحقارة


وبانتظاارك زيزفونه

مشكورة ياقلبي على الردود الحلوة .......شويات وانزل البارت


وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.