آخر 10 مشاركات
اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-12, 10:53 AM   #21

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعاا ؟؟
اعتذر عن التاخير اللي حصل ..
كانت عندي مناسبه سعيده جدآ جدآ ..
ادعو للجميع بالتوفيق
والعاقبه لكم بالمسراات



***


من ماضي الوقت تذكار
(9)

***
كانت هذه الليله بالنسبه لزينه كمشهد من فصول مسرحية
تجهل حتى الان من يوزع الادوار فيهاا ..
فـ باسم كان الرابط بين حوار الممثلين وحركه اجسادهم واللسنتهم
وكان فهد يجلس في حضنه وهو يتحسس شعرات ذقنه الناميه باصابعه الصغيره
وبدور هي البطله التي تخلع قناع عن وجهها لترتدي قنااع اخر تخفي خلفه
احاسيسها ومشاعرها الحقيقيه عن الباقين
اما ديماا السيده الانيقه ذات الشعر المتدلي فوق كتفيها شبه العاريتين
بلونه الاسود الداكن محاكيا في سواده ليلآ ربيعيآ لايعرف أنسه الا العاشقون
وكان ابرز مايمميز هذه الليله هو اعتلاء شخصيه جديده لخشبه المسرح :مشااري الحمد
تابعت بدور كلامها بنبره حماس
تكفين واافقي لاتضيعين مثل هالفرصه من ايدينك
أرخت زينه عينيها أرضاً..على امل ان تخمد بركان التوتر والانفعاليه
تسربت حمرة الخجل الى وجنتيها وهي تسأل / وشـ رايك ياديماا ؟
رفعت لها راسها بعينين تشعان غضبا / مشااري هذا زوجي قبل بندر ..
عشت معه اكثر من 15 سنه .. لئــــــيم ونذل بشكل مااتتصورينه
وفي اشيااء ثاانيه ماايصلح اقولهآآ
قبل باسم كفي فهد واحتضنها بين كفيه قبل ان يقاطع ديماا
يكفي اللي قلتي ..!!!
بدور / يمكن تشوف زينه وتكتشف فيه خصال غير اللي شفتيهاا !!
ديماا / خليك بحاالك ياابدور ترى والله ان تسمعين اللي ماايسرك !!
صرخت بدور في وجهها / وشوو .. قوولي اللي عندك اصلآ كل كلامك ماله سنع
لوت ديما شفتيها بسخريه / الله لا يبلاناا .. شوفي حل لنفسك وجيبي لاخوي الولد اللي يتمناه
والأ خليه يشوف غيرك اذا مااتقدرين
انهمرت دموع القهر كالجمر على وجنتي بدور والتفتت لباسم / سكتها.. تراني للحين
حاشمتها لانها في بيتي
احكم باسم ذراعيه حول الصغير فهد ووجه كلامه لبدوور /لا تصيرين حساسه
شرعت نار الغضب تنهش جسدهآ المضطرب .. ولولا ذلك النزر القليل
من الصبر لانهآرت كليا
غالبت دموعهآ وحدقت فيه بـ ذهول / عااجبك كلامها يعني ؟؟
بااسـم / ديماا ودهاا بـ الخيـــر لناا
بدور بصوت متهدج بالبكااء / من عرفتهاا وهي ماتحب الخيـــــر الا لنفسهاا وبس
ما تغيرت وما رح تتغير طول عمرهآآ
بعدين هذي قسمة رب العاالمين .. وشـ ذنبي اناا
ثم بكت بصوت مسموع .. ومضت تنشج بشهقاات تكاد تمزق صدرها اليائس
فتحت ديما فاها لتنطق لكن باسم قاطعهآ قائلا
لو سمحتي ديماا .. لا تزيدين ولا كلمه بهالموضوع
تنهدت بقوو ة وهي تلملم اطراف شعرهاا / براحتك .. لكن مشااري ...
باسم / رح ابلغه اننا رافضين طلبه مهما كاان الثمن ..
انتزع فهد من احضانه ووقف امام بدور وقبل جبينها قبلة انهاارت على اثرهاا
فاحاطت عنقه بذراعيها وانكفأت تبكي بحراره في احضاانه
اما زينه فعجزت عن النطق بحرف مما يدور باعمااقها ومضت تنهنه في بكااء
خاافت يحمل ضعفهاا وعجزهاا ويأسها حتى سمعت صوت رنين جرس البااب
فاحست بشيء ماا يجثم على صدرهآآآ
ركضت نوور نحو البااب وعادت بعد لحظاات
/ عموو مشااري يسأأل عن خاالو باسم !!!!
تبادل الجميع نظرات صاامته حاائره
قالت بدور بأسى/ لا تقاابله .. بنقوله انك مو موجوود
ديمآ / ابيك تقوله عن ردك وتنهي الساالفه
كان حضوره مفاجئا وغير متوقع فـ تملك باسم الشعور بالارتباك
واجتاحته مشاعر الضيق
مرت لحظاات دون استجاابه منه .. فاردفت ديماا
بترووح له والا ارووح انآآ
تخطاهن باتجااه الباب وانفاسه تتصاعد بقوة وبداخله عشرات الافتراضات
تسير كلهآ في اتجآه احتمــــآل الأسوء






شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:54 AM   #22

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

:
ضرب المقود بيده وهو يقوول بتاافف / اوووهووه .. سمااح حددي بالضبط وين تبين
والا برجعج البيت وتحلمين تطلعين للسوق مره ثاانيه
العمه سناا بهدوء / نبي الماارينا بالاول وان خلصناا نبي شارع الحب
سمااح / من كم يووم وانا اقوولج يمه ابي جلابيه من نفس المحل اللي نعرفه بالسوق
اما الجوتي والشنطه ابيهم من المااريناا
سلماان / وليشش عالعبااله كلهاا خذي كل شي من محل وااحد وريحيناا
سمااح / اخت المعرس ولازم اكشخ فديت قلبـــــك
سنـــــآ / عااد سمااح لابغت تكشـــــخ الله المستعااان
انفرجت شفتااه عن ابتساامة راائعه
حينها رفعت يارآ عيناها للمرآة الاماميه فـ شعرت وكأنها عالقة بين السماء والأرض
لاشك ان ابتسامته لها تاثير قوي وجمال ساحر فبدأ قلبها ينبض بسرعه مؤلمه
كان ينظر للامام ..وفجأة .. رفع عينااه لتلتقي نظراتهماا ...
فـجمدت بمكانها ..وتوقف الزمن...
كانت نظراته باردة مغلفة بالاحتقاار و المكابره
بنبره حاده قال / سمااح يااويلج المح شي منج طاالع ولا حتى طرف اصبعج
ردت وهي تخفي اصابعها بكم العبايه / ان شااء الله
في حين شدت يارآ النقاب اللي اجبرتها عمتها على لبسه قبل الخروج للاسفل بحركه لاراديه
العمه سنا / لاتحاتي بناتنا مربين احسن تربيه
نظرات يارآ مازالت تتجه نحوه بينما هو ابعد نظره للحظاات ثم اعاده مرة اخرى باستغراب
وتسأولات جامده لايفهما في محيااها
افاقت من جمودها على رنين هاتفها بنغمه مخصصه لوالدهاا
اخرجت هاتفها من الحقيبه بسرعه واجابت بنبره ود واشتيااق
هلآآ والله ..
رد مشااري بتسآآؤل / ليه ماا خذيتي شادوو معك .. او حتى عطيتيهاا خبر انك طاالعه؟؟
استغربت من عتب والدها ونرفزته اللي مو وقتها / بس انا مو طاالعه لوحدي ..
معي عميمه وسماااح
مشااري / حتى ولوو .. هذا اتفااقنا من الاول ولاكان ما له دااعي روحتك
يارآ بتوتر / لكن مو حلووه اني اجرجرها معي بكل مكاان
مشاري وقد بدآ صوته يحتد / مارح اعيد هالكلام .. ماتطلعين لمكاان الا ورجل شاادو على رجلك
وارجعو خذوهاا من بيت عمتك بهالحظه
همست بصوت خفيض / صعبه باابا
مشاري / لا موصعبه ..
يارآ / استحي اقولهم والله فشله
مشااري / كان من البدايه مااخالفتي شووري وطلعتي بدون شادو ولاصار هالموقف
انهى المكالمه بدون كلمات الوداع اللي تعودتها منه
لكنهآ استمرت ممسكه للهاتف وتفاديا للحرج قالت / طيب باابآ مع السلامه الحين
شكلنا وصلنآ بكلمك بعدين
التفتت لها سنا وسآلت / شلوونه اخووي
يارآ / طيب .. يوصل لك السلام
سنا / الله يسلمج ويسلمه ..
ليته بس يقدر يحضر الزوااج
دنت منها سمااح / شفيه وييهج قلب اللووآن ؟؟
همست لهاا يارآ / باابا معصب عشااني ماجبت شاادو معنآ
وتهدج صوتها / تصوري سكر بدون ماايقولي مع السلامه
سمااح / مااعنده ساالفه خاالي العزيز .. يالله بس انزلي وصلناا
يارآ / لا تروحين بعيد ... احسني صرت حووله من لبست النقااب
اخاف اطيح او اصدم بالجداار
نزلت سمااح ودارت حول السياره لتفتح الباب لياارآ
قالت لـ أمها اللي كانت تجلس بالمقعد الامامي
مو نازله معانا يمه ؟؟
العمة سنا / مووب نازله .. بس عااد لاتتاخرون ببنطركم بالسيااره
امسكت معصم ياارآ وتوجهت لاحد المحلات داخل ممر ضيق
دخلو والقت سمااح التحيه / سلام عليكم .. كيف حالك عز الدين
اتسعت ابتسامه البائع وهو يرد التحيه / وعليــكم السلاام .. الحمد لله ... اووه من زماان ماايجي
سمااح / هههه.. يالخسيس تذكرني ؟؟
البائع / انا ماافي ينسى ..
سمااح / في موديلات جديده ؟؟
البائع / كلوو هذآ جديد .. ايش يبي
سمااح / ابــــي الوان فااتحه بكم طوويل
يارآ وهي تتفحص انواع والوان الجلابيات المعروضه
اووف .. المحل اللي مرينا عليه من شوي عنده جلابيات راقيه
سمااح / بس هالمحل نعرفه واسعااره حلوه
يارآ / ماارتحت لنظرااته ..
سمااح / الا بنغاالي شعليناا من نظرااته .. بناخذ اللي نبي ونمشي
رفعت احدى القطع / في الوان ثاانيه من هالموديل ..؟؟
احضر البائع باقي الالوان وموديلات اخرى بجميع الوانهاا
اخذت سماح تقلب القطع وهي محتااره ايهم تختاار
اقوول ياارآ .. شرايج اخذ الحمرآ والا الزرقآآ
ياارآ بملل / الاثنين حلووين .. بس الزرقآ بتطلع عليك احلــــــى
سماح / اشووف الحمرآ احلـــى بكثيــــــــر.. شرايك عز الدين
البائع / ايووه الاحمر احسن عشاانك بيضاا ..
سمااح / خلااص هاات مقااس لارج
البائع / لا حبيبي ... انتي مقااس ميديم بيطلع مزبووط
ياارآ / ايش ؟؟ ايـــــــش ؟؟ سمسومه شيبي هذآآ ؟؟؟ بيضاا ومقاس مزبووط
فهزت سمااح كتفيهاا / شـ فيج .. عز الدين ماقال شي غلط
يارآ / اسمعي ... خليناا نطلع قبل يقل ادبه زيااده
سمااح / هذي شغلته لازم يتميلح عشاان يترزق
ثم وجهت كلامها للبائع / بكم بتعطيني هالجلابيه ؟؟
لمعت عينااه خبثآ / حق انتي بدون فلووس !!
سمااح / هههههه.. من جد عز كم سعرهآآآ ؟؟؟
البائع / امممم .. بس ميتين
سمااح / يووه غاالي.. رخص شووي
اخرجت يارآ المبلغ من محفظتها ومدتها للبائع / خذ ..
سمااح بمعارضه / لحظه ياارآ .. انا بحااسب ماايصير اللي سويتيه
شدتها من يدهاا وسحبتها خارج المحل بعد ان تناولت الكيس من البائع
اووووف مدري كيف مستحمله هالخنقه بالمحل .. لا وهالبنغاالي يرفع الضغط
سمااح/ عشاانج مو متعووده ...
مشوآ باتجااة سيارة سلماان وما أن ركبت سمااح قالت
تصووري يمه ياارآ حاسبت عني !!
التفت لها سلماان بغضب / والله لاكسر رااسك يااسمااح .. ليه رضيتي لهاا
نااقصج فلووس ؟؟
وبكل حقد وقسوه اخرج محفتظته ورمى بهاا على سمااح / كم دفعت هآآآ ؟؟؟
عطيهاا فلوسهاا وخذي اللي تبين .. مانقبل صدقه او احساان من اي احد
عندي اللي يكفيناا وزيااده
توترت سمااح من ردة فعله المفآجئه / ياارآ مو قصدهاا ..
العمه سناا بمحاولة بائسه لامتصاص غضبه / الله يهديك لاتكبر الساالفه
ياارآ بنتاا ولو حاسبت عن اختها مافيها شي .. طالعه كريمه على ابووهآآ
اتسعت عينااه بشده ونظر ليارآ نظرة ارعبتهاا
اقسم بالله ان كررتي هالشي لاتندمين اشد الندم
احست وكأن صااعقة ضربت جسدهآآ
اخذت دموعها تنهمر واطرافها ترتجف انفعالآ
همست بااكية لسمااح / ليه يعااملني بهالقسووة .. والله مااسويت شي
ربتت سمااح على ركبتي ياارآ / ماعليج منه .. الحين بيهدآ وينسى
اخرجت هاتفها وضغطت على زر الاتصال بوالدهآ .. فكان هاتفه مغلق
فانكمشت بمقعدهاا كـ قطة صغيره مبلله ..ودموعهاتتساقط مختلطة بكحلهاا الاسوود
::


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 28-03-12, 10:54 AM   #23

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

::
استيقظ على صوت رنين هااتفه .. كانت هبه تتصل
اجابهآ / صبااح الخيرات هووبه
شهقت بقووة / يزيد تعآآل بســــــرعه
سألها بفزع / وشـ صااير ؟؟ وين عسااف ؟؟
هبه / اناا مريضه وعسااف مو فيـــه تعاال بسرعه
نهض مسرعآ واتجه للباب / جآآي ..جآآي
حين دخل القسم المخصص لعسااف وهبه وجدهاا تجلس على الكنبه ووجهاا متورم من كثرة البكاء
جلس بقربها ومسك كفهاا وسأل بقلق / وشـ تحسين فيه؟؟ قوومي اوديك المستوصف
ثم مد يده وازاح خصلات شعرها من على جبينها
صرخت باااكيه / عسااف يخووني ياا يزيد ....
حدق فيها باستغرااب / هدي .. هدي ..وفهميني وشـ صااير بالتفصيل
هبه / اكتشفت ان عسااف له علاقه بوحده ثانيه .. خلاص عافته نفسي ماابيه ماااابيه
طقت كبدي منه ومن خراابيطه
هز رأسه بتفهم / اهآآآ .. بس كذآ !!
صرخت بقهــر / يـــــــــــــزيـــــــــ ـــــــــــــد .. لاتصير انت والزمن علي !!!
يزيد / ههه.. تتكلمين وكآنك عجووز مصرقعه ههههه
هبه / طبعاا اللي يده بالمااي مو زي الي يده بالننار
رفع كفهاا عند شفايفه وقبلها / اول علميني .. مريضه من جد والا حركاات لفت انتبااه
هبه / يووه لاتقهرني اكثر ماانا مقهووره ..
يزيد / بسم الله عليك ياقلبي .. طيب عسااف متى بيرجع ؟؟
ان شاء الله عمره ماارجع / واشاحت بوجهها عنه
يزيد / مو من قلبك هالكلاام
هبه / من قلبي وكل مشااعري
انفجر ضااحكا / اوووف .. الله يعيناا ع الدنيآآ .. قوومي بدلي وانا بتصل بعسااف يجي ونطلع للبحــــر
هبه / بقووم ابدل اطلع معك بس لااتتصل فيه ,,
يزيد / ليــــــــه عااد ؟؟
هزت كتفيها / بس كذاا ..!!
يزيد / مو مشكله .. تبين البحـــر او مكاان ثااني
مسحت بقايا دمعها بظهر كفهاا / اممم .. ممكن نرووح للسووق
يزيد / تامرين امــــر هووبتي
هبه / الله لايحرمني منك يزوود



::

المارينآ / / مجمع تجااري بكرنيش مدينه الدمام
سوق او شاارع الحب // شارع وطرقاات وازقه مشهور بمحلات تجاريه وشعبيه بالدمام


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:58 AM   #24

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

من ماضي الوقت تذكار
(10)

***

بعد انتظاار طويل .. خرجت بخطوات متعثره بجوار احدى الممرضات
تتحاشى نظرات عساف لها
سألها بصوت مهزوز / هآآ سااره .. كيف امورك ؟؟
ثم اردف دن ان يسمع اجابتها
طولتي بالعياده !! يالله نطلع من هنـآ
قالت بضعف والـم /
انتظر دقاايق ابي ارتااح .. احس اني بطيح غشياانه من الالــــم
قربت الممرضه احد المقاعد لهاا وامرتها بالجلووس
اجلس مدام .. مافي قووم ممكن كتير نزيف
اتكأت على ذراع الممرضه و جلست بصعووبه
رفع يده لينظر للساعه حول معصمه
بروح الحين وبس تصيرين احسن اتصلي علي
تداركته الممرضه وخبرته ان الطبيب يرغب بالتكلم معه
سألها وقد تضرح وجهه توترآ / وشـ قايله للدكتور ؟؟؟
سارة / مـآقلت الا الحقيقه
عساف / الله يستر .. ليتني ماطاوعتك
عقدت حاجبيها وهي تضع يدها على اسفل بطنها لتزايد الالم
قالت بصعوبه / لاتخااف .. هالدكتور مايهمه الاشقد تقدر تدفع
عساف بدهشه / وشـ ادفع ؟؟!!... مو دفعت اول مادخلتي وخلصناا ؟؟!!
اجابت والالم يزيد اكثر واكثر / عطهم اللي يبون وانا بردهم لك بعدين
عساف بحسره وضيق / نشووف اخرتهاا معك ..
حين دخل خلف الممرضه كان الطبيب يقلب اوارق احد الملفات
المكدسه امامه .. رفع راسه لعساف وسأل / انتآ يلي مع سااره ؟؟
هز راسه بالايجاب فانفرجت شفتي الطبيب بابتسامه
واخيرآ !!! منيح انك اجيت !!
عساف باستغراب / عفوآ دكتر .. وشـو اللي اخيرآ ؟؟؟
خلع نظارته ووضعها امامه بهدوء / كنت بدي شوفك ئبل العمليه
منشــآن مانختلف بعد هيـــك
اكمل بوضوح بعد ان لاحظ نظرات التعجب والاندهاش على وجه عساف
سارة اجت لعندي ئبل شهرين تئريبا .. وبعد الكشف اتضح ان حالتها
صعبه كتييير وعلاجها بيحتاج لمراحل لترجع متل اي بنت طبيعيه
فجآه توقف عقل سلمان عن فهم او اسيعااب كلام الطبيب الذي اخذ يسهب
في شرح امور رتق و تشوهاات ناتجه عن جريمه اغتصااب وحشيه
بلع عساف ريقه بصعوبه .. صحيح انه ماعنده معرفه واسعه بهالامور
الطبيه المتعلقه بالجراحه وطب النسااء بس المسآله
اخذت تتسع بشكل مرعب وتشعبت لمتاهاات يحتاج لمعجزه للخروج منها
تنهد باستيااء ليقول
اعتقد ان من الظلم ان تطلق مسمى جريمه اغتصااب ووحشيه
على عبث اطفاال ماتتجاوز اعمارهم التسع سنووات
تمالك نفسه ثم اكمل / وكيف الحادثه مر عليهاا مايقاارب
العشرين عام واثارهاا لاتزال تعااني منهاا
لبس الطبيب نظارته بشكل سريع والقى نظره متفحصه للملف
المفتوح امامه / انا بتكلم عن ساره يللي تعرضت
للاغتصاب ئبل شهرين .. انتا عن شو بتحكي ؟؟؟
وكأن ماء بارد انسكب عليه فجأة..صمت دون اي تعليق...
لا يدري ما عليه ان يقول او بماذا يرد !!!!
الطبيب / بلاش شغل البلطجيه منشان ماتدفع بئية الفااتوره
اندفع عساف خارجا وجنبات المكان تردد صرخاته
الحقيــره .. الفااجره ..
وفجاة... أمسك بكتفيها وراح يهزها بعنف بالغ
فيما كان الشرر يتطاير من عينيه
تجمدت الدماء بعروقهاا خوفا وهلعآ فقالت بوهن ورجاء
بلآ فضاايح ارجووك عساف !!
قال وقد استشاط غضب / تكلمــــــي .. قووولي الصدق
تحاملت على نفسها لتقف و رأسها منكس
اخذت نبضاتها تتسارع في جسدها كله ..
فشعرت بالعرق يسيل بغزاره على جميع جسمها المرتجف
ثم بدأت معالم المكان تدور امامها ..
حتى سمعت صراخ عساف حولهاا / ســـــــــــــآآآآره
قبل ان تغيب عن الوعي ...!!!!!

"""


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:59 AM   #25

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

اسمعي شوري ياازينه ..
نظرت إلي طويلاً.. تنتظر الاجابه
ثبت قدماي وانا اضم كفاي لصدري واسند ظهري للبآب
امتلأت عيناي بالدموع وقلت
اتذكر انه كان يحبهاا .. يعشقهاا .. وشـ صاار بينهم وانا بغيبوبه
اقتربت مني ومسكت يدي.. واجلستني بقربها
ماعلينا من اللي فاات ...
اهتز جسدي وانا ابكي وانتحب بعنف
احس وكأن في جزء بذااكرتي نااقص .. رجااء يابدوور حااولي تسااعديني
عشان ارتااح
بدور / ابشري ياعمري .. وشـ بغيتي تعرفين ؟؟
سالتها / تذكرين لما جيتي عندي قبل مانطلع ويصير الحاادث ؟؟
بدور / اهاا اذكر ..
قلت / وشـ صاار بذيك الليله ياا بدوور .. ؟؟؟
بدور بحزن عميق / تدرين زيوون .. في لقطاات تمـــر بحياتنا نتمنى لو نمحيهاا من ذاكرتناا
عشان ماانحس بالألم كل ماتذكرناهاا
واردفت بعد برهة / كفايه اللي انتي فيه.. ربي راحمك من هالذكرى بالذاات
هززت رأسي وانا أمسح دموعي المنهمره بلا شعور مني
بس هالمساحه من عقلي احسهاا فارغه بشكل
يخووف كل مااشفت ديماا معطيتني ظهرهاا
احس اني بوصل لشي ومو قاادره ..
كانت بدور ترمقني بهدوء حتى دخلت ديما الحجره ..
قالت بجفاء لبدور / ابي اتكلم مع زينه .. بتطلعين والا نطلع حناا
ابتسامة سااخره شقت طريقها لوجه بدور
خذي راحتك .. بروح اسأل باسم وشـ نضيف مشااري الـ..
قاطعتها / لاتتعبين حالك .. مشاري اخذ بااسم وراح
هتفت بدور غير مصدقه / معقوول ... وين بيااخذه ؟؟
وخفقان عنيف يتسلل الى قلبي حتى خلت انه سينفجر ..
ديما / لو انه مساافر مع بندر ماحطنا بهالموقف المحرج قدام مشااري
نظرت لها باحتقار / ايه عااد مشااري خاابرك زين انتي وبندر وخاابر مواقفكم
اللي تشرف !!!
وغادرت الحجره وهي تسمع شهقاات ديماا الجزعه
قالت ديما / لا يكون هالضفدعه معبيه راسك علـــي
عارفتهاا ماتواطني لاني مااجاملها مثل غيري
رديت بهدوء / هي طيبه حيــــــل .. وماتذكرك الا بالخير
ديماا / ايه هيــــن !!! ؟؟؟
وجدت نفسي لاشعوريآ اسألها عن بندر / كيف بنـــ .. زوجك هنااك ؟؟
زفرت / اووووف .. لاتذكريني فيه .. ندمانه بقووه اني تركت مشااري عشاانه
نظرت اليها بذهول ودتت لو اخترق دماغها لاعرف مايدور بداخله
قالت / يمكن ماتصدقيني لو قلت لك ان بندر طاح من عيني ومن قلبي بعد مااهرب
بدل ماايواجه مشاكله ويحاول يحلهاا.. مثل بااسم يعني
وشي ثااني .. تدرين اني وصلت لسن الاربعين .. والوحده بهالسن تحتاج لانساان يحتويهاا
بقوة شخصيته مثل مشااري
الشي الثالث .. بنتي ياارآ .. من حقها تحس بالاستقرار الطبيعي بين امها وابوهاا
يكفيهاا السنين اللي راحت وهي مثل اليتيمه وانا حيه ومعها بنفس البلد
ثم اشاحت بوجهها وهي ترفع شعرها للوراء واكملت
والشي الاخير ..نور وفهد .. اذا رجعت لمشااري بخليهم عندك لاني لاحظت ان نوور مرتاحه لك
وفهد يحبك
فتحت عيناي بدهشه حقيقيه وتألق وجهي بسرور لم استطع اخفاءه
مضت نصف ساعه ابتلعت فيها لساني خوفا ولم انطق بحرف واحد
وعاصفه من المشاعر السعيده تصطخب باعماقي
حتى دخلت بدور وعلى وجهها علامات الشحوب والاضطرآب
نظراتها كامده منطفئه ..
اسرعت اليها لاضمهآ .. فقالت وشفتها ترتجف بشدة
انتهت حيااتي..!!
انقبض قلبي وانا اسألها بهمس
وشـ صآير علميني ؟؟؟
اغرورقت عيناها بالدموع وقالت بصوت متهدج
باسم وبندر .. صارو بالسجن خلاص ..
اجهشت بدور بالبكاء فاخذتها بين ذراعي وانا اشاركها البكاء بمرارة
بدت ديما متمالكه نفسها .. نهضت واقفة وقالت
انا بكلـــــم مشااري ...!!!

"""


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:59 AM   #26

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

دخلناا الماريناا بعد ماصليناا العصر مسجد قريب منه
كانت المعارض والمحلات قد بدأت تستقبل المشترين
اخترنا طاوله بزاويه مقهى هاادي .. وطلبت قهوه لناا
باقتتني هبه بسؤال مفاجئ / متى بفرح فيك ؟؟
اجبتها / مو وقته الحين
هبه / ادري انك مهتم بياارآ ..
سيطرت على نفسي بصعوبه وتظاهرت باللامبالة وانا اقول
يارآ بنت العم مشاري .. لكذا انا مهتم فيها وبس
رنت ضحكه ذات مغزى من هبه
وبــــــس ؟؟؟ ليتك صاادق !!؟؟
امتلأت نفسي حنقا وخجلا .. قلت دون ان انظر لهآ
متعوده ماكون صاادق معك ؟؟؟
ردت بسخريه مبطنه
من كذا كاشفتك ..!!
قربت رآسها من اذني وهمست / متى تبيني اخطبها لك ؟؟
قلت بصراحه / باليوم اللي اشوف نفسي صرت (كفو ) ومن مستواها بعلمك ..
هبه باندهااش / ومن قال انك مو كفوو .. الا كفو وكفو يايزيد
وحالك احسن بكثير من شبااب هاليومين .. يابخت مشاري وبنته فيك لو ..
قاطعتها / هالكلام ساابق لوقته ..
هبه / ومتى وقته ان شاءالله ؟؟.. ان طارت البنت منك ؟؟؟
اضطربت فاندفع الدم ثائرآ الى رأسي واحتقن وجهي بشده
ابتسمت هبة برقه / طيب وشـ رايك اجس لك نبضهآآ ع السريع ..!!؟؟
ارتجف صوتي / عطيني فرصه افكــــر ..
صمتت .. وصمت انا ايضآ ...ولم يكن صمتنا متشابهآ ..!!
صمتي .. لحزن يعتصرني من واقعي التعيس ..
امكانياتي محدوده .. لااملك بيتا خاصا وانما استأجر شقه بمبلغ كبير سنويا
يستحيل ان يقبل مشاري بمثلي .. وهو من يملك الاموال الطائله وال****ات بكل الانحاء
وصمتها .. حيرة عميقه عصفت بمشاعرهاا .. اكثر من اربع ساعات مضت ..
وعساف لا اتصل او حتى سأل .. عمره ماسواهآآ ..!!!
همست لها مستفسرآ / عساف مـ اتصل ؟؟
اجابت وهي تفتعل البرود / لآ .. اصلآ ماجبت جوالي ..
مددت لها هاتفي / خذي كلميه ..
لاحظت عيناها تلمع بدهاء / لاتخرب المفاجأة اللي بسويها له
وان اتصل عليك انكر اني معك او انك شفتني اليوم
قلت / اي مفاجأة وانتي من كم سااعه ماتبينه وعفتيه
غمزت بخبث / انتو يالرجاال مالكم اماان .. بس وشـ اسوي بقلبي
يالله خلص قهوتك بسرعه عشان نقوم نفتر على محلات الهدايا والتغليف
فرفعت فنجان قهوتي لارتشف منه للمرة الاخيره و قبل استعدادي للوقوف
وقعت عينااي على مالم اكن اتوقعه بتاتآ ...
أحسست أن رعشة سرت في جسدي.. وبين أضلعي
لبثت لحظآت احاول ان استجمع شتات نفسي واستعيد هدوئي ...
القيت نظره على هبه الجالسه على يميني ..
هذي شاادو والا انا اتخيـــــــل ؟؟
الا والله هي .. ومعهآ ياارآ .. عرفتها من عيونهآآ
سبحان الله نفس عيون ديمآآ.. بس من الثنتين اللي ويااهم
برووح اسلم على خطيبة اخووي..
ونهضت بسرعه قبل ان اتمكن من منعهاا


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 28-03-12, 11:00 AM   #27

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

***
كان الطريق الى المارينا طويلا .. خصوصا بعد
اتصال ابي على سلمان وامره بالرجوع لاخذ شاادو
تناولت شادو يدي بعد ركوبها مبااشرة
بت يااياارآ .. ماتبئيش تعملي كدآ تااني
طوقتها بذراعي / حقك علي شاادو حبيبتي ..
ضحكت بفخر وهي تقوول / معلش سمااح هالنووبه
تبادلت شادو التحيه والسلام مع سمااح والعمه سنا
بينما ظل سلمان صامتا وجاامد
طول الطريق كنت افكر ..
ماذا يظن بي هذا السلماان ..؟؟
هل يظنني انني فتاة مستهتره وقحة اعاكس الشبااب
ام مجرد فتااه لاهية افسدها الدلال ..
كلآ...يجب افهامه من هي ياارآ الحمد
افقت على هزة من يد سمااح
ياارآ.. نمتي؟؟ .. وصلناا المااريناا يالله انزلي
ابتسمت من السعاده وانا ابتعد عن السياره
بعد ان سمعت سلمان يقول للعمه / برجع اخذكم قبل اذان المغرب
همست لسمااح ونحن نسير بداخل السوق/ احسن شي سوااه
انه ماقرر يدخل معنآ
سمااح / ههه.. كان قاامت حرب بالمول
العمه / لا إله إلا الله وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد
يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير*
شاادو / ياالهووي .. كتمه خاالص .. مش حائدر امشي كتـــير
يارآ / يووه من اولهاا .. تعالي بس نشووف اقرب كوفي
وتجلسين فيه
سماح / في كوفي بالزاويه هناااك
سالتني عمتي / وش بتلبسين بالزواج .. ؟؟
اجابتها شادو / حتلبس فوستاان فوشيآ طويل وبدون كتااف
سمااح باستغراب / لاتقولين بتلبسين على ذووقها
قلت لها / يجنن الفستاان .. وذوقهاا يجنن فديتهاا..
سمااح / اذا رجعنا للبيت خلني اشوفه .. اشك بهالشاادو وذوقهاا بصراحه
ما ان وصلنا الكوفي حتى جلست شاادو على اول كرسي فااضي امامهاا
فجآه اقتربت منا امرآه غريبه / ست شااديه .. مسا الخيــــر
رفعت شادو نظرها لها وردت التحيه مع ابتسامه رايقه / مسا الورد .. انتي ميـــن ؟؟
مدت يدها لشاادو / انا هبه .. اخت يزيد اللي يشتغل عند العم مشااري
احتضنت شادو يدها بكفيها واتسعت ابتسامتها / يااهلين .. فرصه سعيدة وربناا ..
ازيك .. وازي سي يزيد .. ؟؟
هبه / بخير عساك بخير .. كيف الحاال ياارآ .. وكيف ديماا .. والف الحمد لله
على سلامة خالتك زينه ..
اغتصبت ابتسامه وانا اقوول / تماام ولله الحمد .. بس خالتي زينه مدري عنهاا ..
هبه / يعني انتي بعد مااتدرين انهاا طلعت من المستشفى وفاقده الذاكره
مو معقوله من جد
ضحكت شاادو بصوت واجم / هو انتي ايه اللي جابك هناا؟؟
شرحت لهاا هبه العلاقه التي تربط زوجها باهل سااره
العمه سنا / يعني زوجك هو عسااف ؟؟.. يااهلا والله ومليون مرحباا
في حين همست لي سمااح / يالله تاخرناا .. استاذني منهاا
استاذنت منهم بكل ذووق ومضيت مع سمااح واحس
بضيق في صدري وقلق شديد .. وانقبض قلبي بقوة
وانا استشعر شرآ ما قادم


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 11:01 AM   #28

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له،
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة »
وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 29-03-12, 03:13 AM   #29

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح |.. يتنفس بذكر الله

ومن رحيق إحساسكم..
مـن نشوة أرواحكم...
من حفيف أمسياتكم..


صباح |...تسكنه أمواج مزاجـكم..
بـبنفـسج الحـرف وعذوبة الفرح ...

""

من ماضي الوقت تذكار

( 11 )


اهداء لـ | الريم بنت ابوهـآ |..
امنياتي القلبيه بـ المتعه والفائده لمن يتابع احرفي



""
افقت على اصوات حاده من حولي ..
شيأ فشيآ اكتشفت انه صوت نواح وعويل امي ..!!
حاولت ان اتكلم .. انطق .. لكن ألام كااسحه اعتصرتني اعتصاارآ
اخذت الملم غطاء السرير واشده بقبضه يدي
في محاولة بائسة لتخفيف الوجع
حينهآ قامت امي من مكانهآبصعوبه
اقتربت بجبين مقطب..وعينان مشدودتآن.. وفم مزموم ملتوي
/ الله لايوفقج .. وشـ هالبلوه اللي بليتينا فيهاا
تناهى إلي صوت عساف متوسلآ / لا تخاافين .. قولي الصدق ..
اقتربت امي اكثر وقالت بنبره قااسيه / انطقي .. من اللي سوى فيج هالسوات ..؟؟؟!!
القيت نفسي بين احضانها بأسى ..
انتزعتني بكل عنف وشدة وكررت / انطقي
لم ارد ... وبماذا اجيبهاا .. أشفق عليهاا من ردي ..
تعرفه تمام المعرفه .. وتعرف تعلقي به ..
وتعرف كم قضيت من ليالي ابكي وانتحب قصة حب تشتت
كما اعرف تجردها من اجمل معااني الانساانيه
بدءآ من حبي الذي قضت عليه وفرقت بيني
وبين حبيبي من غير وجه حق
ومرورآ بدفعي الى الزواج من سلمان دون بارقه امل لانسجاام
متبادل في قاادم الاياام ...
وانتهااء بقبض لمهري واضاافته لرصيدها بالبنك بعد ان
القت لي بالقليل...
نظرت بترقب وازدرااء
فوجئت بصفعة ساخنه تدوي بفضاء الغرفة الباارد ..
ثم انهالت صفعاتها ولطماتها على صدغي وكتفي وكل مكان بجسدي ..
امي بصوت اكثر حدة / قوووولي ..
جذبتني من شعري بشده حتى خلت خصلاتي تتساقط بين اصابعهاا
صرخت من قوة الالم .. فضربت راسي بالحائط خلف السرير ..
حتى سالت الدماء على وجههي ..
اقتلعتني يد عسااف بصعوبه .. وجاءني صوته / اعترفي وريحيناا
نظرت اليهم بعينين فزعتين .. خاليتين من الدموع
وبصوت راكد وهاديء حد العجب ..
عصـــــــآم .... !!!!
انتفضت امي بعنف و وشهقت بفزع / حسبي الله عليج ياللي ماتخاافين الله
بالكاد ابتلعت ريقي... وأخذت أروي لهم ما حدث

""

كناا نضحك ونثرثرر على طااولة احدى المطااعم
خلعت فرده من حذائي ذو الكعب العالي وحركت اصابع قدمي ليتخللها بعض الهواء
قلت لسمااح باندههاش / معقووله ..بسااعه وحده بس شريتي اللي تبين !!
سمااح / مو احناا بعصر السرعه .. !!؟
/من جد حللو انك عاارفه المحلاات وعاارفه وشـ تبين
وفرتي وقت ومجههود
/ من حظي ان اغلب المحلات مسوين تخفيضاات
عااد قوولي الصدق شننو رايج بالمااريناا .. حلوو صح ..؟؟
هززت كتفي بلامبالاة / يمغن حلوو
ثم التفت اتفحص المكاان الذي يعج بالنااس من جميع الاجنااس والاعماار/ يمغن زحمممه
واردفت باستغراب / ليه بعض المحللاات قاامت تسكر ابوابهاا
سمااح / مدري .. لكن بدري على الصلااة .. وقطبت جبينهاا باستنكاار / يووه شكله صااير شي
شوفي النااس قاامت تهج
رفعت حااجبي بشك / شكلهم مرعووبين ...
نهضت سمااح وحملت حقيبتهاا واكيااسهاا وهمت بالمغاادره / وشـ تستنين يالله قوومي نطلع بسررعه
انزلت راسي لبرهه حتى البس فرده خذائي اللي خلعت من شووي .. ولما رفعته وجدت سمماح اختفت بالزحمه
وخلال لحظاات فقط عم الرعب بارجااء المجمع وساادت الفوضى والفزع ...
وقفت سااكنه وقد اذهلني منظر الجمووع المتداافعه بكل الاتجااهاات
وتوقف عقلي عن العمل كعاادته بالاوقاات الحرجة
التقط انفي رائحه دخاان وحريق...
تغيم الاشيااء في نظري .. لتبدو التفااصيل ضبابيه وغير وااضحه
انفااسي تضيق وصدري يعلو ويهبط بمحاوله باائسة لالتقااط ذرات الهوواء
اجواءتضطرم بنيران صااخبه .. تعكس لهيبهاا على جسدي المتيبس فزعآ وهلعآ

لم اشعر الا ويدان باردتاان تنتشلني من الحرآرة اللافحه ...!!!
وصوت رجولي أجش يخترقني / يااارآآآ .. يااارآآ ..
ويقترب وجهه اكثر واكثر .. حتى يكااد ليتلصق بوجهي
تحسس انفااسي المكتومه ونبضي التائه ..
ليهتف بهلع / عشااني يااربي .. لايصير فيهاا شي ياارب



""





بدأ الهاتف يرن من الجهه الآخرى ....
جاءهآ صوته دافيء واثق / نعــــم..
تلجلجت بالكلام قبل ان تقول / هلاا مشااري ..
زفر بشده فور معرفته للصوت / انتي ؟؟
ديما / ماكنت تتوقع اتصاال مني ؟؟
استرخى بجلسته وقال بدهااء / توقعت اتصاال منكم .. بس مو بهالسرعه
ابتلعت ريقها بصعوبه باحثه عن كلماات مناسبه ..لكنه تابع
اعذروني للي صاار ببندر وبااسم .. بس العداله لازم تاخذ مجرااها
تنهدت بعمق / كل مجرم بينال جزااه ..
خصوصا بندر .. غرته الدنيا ومفاتنهاا حتى ارتكب هالجريمه البشعه
و انا للاسف انغشيت فيه .. انخدعت برقته وشههامته المزيفه
والحين ندماانه وودي نرجع لبعض ... نعتبر اللي صاار سحابة
صيف وانقشعت ..
ترتسم على شفتاه ابتسامه الدهشه وينحني حاجبه للأسفل
مدعي انه غير مستوعب لما قالت / وشـ قصدك ؟؟!!
/ يمديناا يامشااري نصحح وضعنا ونرجع لبعض
/ اهآآآآ ,,وبندر
/ اذا انتهت مدة عقوبته بيلقى زينه تنتظره
/ طيب والاولاد ؟؟
/ بدور وزينه بيعتنون فيهم ..تراني مرتبه كل اموورناا
لاتحمل هم ميششو ..
انهت المكالمه .. بوداع رقيق ..
في حين اصابه الغثياان حتى كاد ان يتقيأ اشمئزازآ
لم تكن تدري لسذاجتها انه قد وارى حبها الترااب
وانه قد لايتورع عن قتلهاا او بيعهاا للشيطاان ليشفي غليله
هو لم يصحو قط من لطمتها الموجعه .. حتى يفاجأها بلطمه
اشد قسوة ومراره ووجعا ..



""


كانت الغرفة غارقه بصمت لآ يتخلله سوى صوت شهقاتنا الباكيه
قالت مواسيه والدموع عالقة باهدابها
وشـ رايك نقدم على قرض .. ؟؟
اجابتها بعاصفة من الدموع ..
خلك واقعيه ياازينه ..من اللي بيوافق يعطيناا قرض دون ضماانات
همست ودموع جديده تلوح في عينيها
/اذا ديمااا بتكلمه .. احناا بنروح الــــين عنده شخصيآ ..!!
زينه باستغرااب / وشـوو ؟؟
هبت واقفه وهي تمسح دموعهاا بظهر كفهاا / يالله استعدي والبسي عباايتك
زينه / وشـ يوديني انااا؟؟ .. بترووحين روحي لحاالك !!!
هتفت بعصبيه / ليه باااسم مهو اخووك مثلل ماابندر اخووي ..
لاتعقدين الاموور بووجهي .. وقوومي استعدي بسكاات
زينه بهدوء يقهر/ روحتي معك مـ رح تعطيناا اي نتيجه او فاايده ..
/ شااايفه طيبتك ذي .. هي اللي وصلتك للحاله اللي انتي فيهاا الان
كبري عقلك .. وشغلي مخك ... مشااري هو الوحيد اللي يقدر يسااعدنا
وديما بـ انانيتها بتسير الامور لمصلحتها .. خلينا نقطع الطريق عليها ونقلب الامر لصالحنا
واكملت بنبره سااخره لها مغزى / انتي ماا اتعظتي من الدرووس اللي تلقيتيها منهاا
وقفت تتآملها للحظات بكل تعاسة الدنيا التي بداخلهاا
مشت زينه باتجااه البااب بشفتين مطبقتين ..
"ماعاد عندي شيء حتى أحافظ عليه .. فأنا خسرت كل شيء !!!"
قالت ذلك بينها وبين نفسها و هي تمد يدها لالتقاط عبايتها وترتديها بعجل


""



جُلُّ أمنِياتِي / أنْ أتبخَرُ الآنْ ..
وَ أصعَدُ إلى السَمَاءْ فَتحتضِنُنِي
أصيرُ غيمَاً وَ أُمطرُ ..!!

على قلوبٍ [ لا يستوطنُهَا طُهُر ] ..!!

برلين *
""

ود لاينتهي

ــــــــــ ـــــــــ ــ ــــ
حااادث الحريق اللي بالمااريناا واقعي .. وحصل لي شخصيا

باارت صبااحي اجمل ماافيه انفااس ايموو الجميله ولماااستها الحاانيه

شكرآ ايموو


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 29-03-12, 03:15 AM   #30

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

ادري البارت قصيير حيــــــــل ..
لكن صدقووني يحوي اعاصير وعواصف من المشااعر
فـ استعدوو لاستقباالها ..

ــــــــــ ـــــــــ ــ ــــ

من ماضي الوقت تذكار
(12)

وَ أبقى أنثى بلا تفاصِيل .. بلا هَويّه
بلا تارِيخ .. ذآت إنكِسَار

أختبئ بِ المَجهُول .. لا مِيلادَ ليّ وَ لا وفاه

برليـــــن *


تنازعتني المشااعر ..ومضيت احدق بمن احتوتها يدآآي
ان حبها قد تمكن مني ..واستشرى داخل نفسي ..
انها حيااتي ودنيااي التي اعيشهاا ..
أتمنى أن تناديني ..
آو حتى تهمس بحرف من اسمي .. حتى أعرف أنهآ بخير
وأن أحتضنهآ ...اكثر الآن ..لتعلم حجم مشاعري تجاههآ ..!
اريد...!!ان اصمت امامهآ..وكفى ..!
تمنيت من صميم قلبي لبرهة بأن تبقى كما هي غافيه في حضني إلى الأبد ..
استمع الى انفآسهآ ..
و دقات قلبهآ و جريان الدم في عروقهآ ...
شكرت الله كثيرآ انهاا نجت من حريق مريع كهذآ
لكن فكري لم يسعفني بأي شيء .. سوى النظر في شتى
الاتجاهات لمعرفة مكان شاادو...
بينما كنت بصراع لذيذ بين قلبي وفكري اقتربت هبه باكيه
يااربي .. يزيد .. وش اللي سويته .. في احد عااقل يرجع للنار برجليه
والله بغيت امووت من خووفي عليك
ثم حدجتني بنظرة صااعقه / من ذي ؟؟ ياارآآ ؟؟
كيفهاا .. وكيف تنفسهاا .. وكيف قدرت تلاقيهاا بهاالسرعة ؟؟
احذت تحكم عبايه ياارآ .. وتتلفت حولهاا / سمعت صرآآخ شاادو من شوي ..
بس مدري باي جهه بالضبط وسط هالزحمه ؟؟

حينها احسست بتصلب عضلات ياارآ كلهآ ...
التقطت عدة انفآس متلاحقه..قبل ان تستفيق كليآ
ومضت تلتهمني بنظراتهآ المتسائله ...
كم ارعبتني ملامحهآ الذاهله المصعوقه ..
وكأنها تنظر الى كائن من كوكب اخـــر ...!!!
حااولت يارآ الوقووف .. فامسكت بيدها برقه متشبث بهآ
كيلا تغاادرني الى اي مكاان ...
قالت بدهشه وهي تدفعني بعيدآ عنهآ / انت... انـــــت .. !!؟؟؟
شعرت بغصه قوويه .. وكان كتلة صخريه تسد جووفي لست قاادر على ابتلاعهاا
او اخراجهآآ ..
خرج صوتي مبحوحآ ومتحشرجآ / الحمد لله على سلامتك ..
اذا تحسين بأي الم.. نروح مع هبه للاسعاافات اللي توهم يوصلوون
كانت قواها خائره..وجسمها يرتجف بشدة ...
فاطلقت صرخه..مآآآبي ..
وين شاادوو ؟؟ .. شاادوو ويـــــنك... شاادوو ؟؟؟
ثم اشتد بكائها..
تقدمت منها احدى السيدات / ياارآآ ... الف حمد وشكر لك ياارب ..
حاولت ان تغطيهاا .. لكنها رفضت / بعدي عني يااسمااح ..
مآآابي غير ششاادو .. وينهااا فيه ؟؟
وانطلقت صرخاتها بلا وعي منهآآ / شااادوو ..شاادوو
عدة دقاائق وحضرت شادو ..التى ادركت بخبرتها ان ياارآ تعاني من صدمه شديده
اسرعت يارآ لتلقي نفسها بين احضاها وهي تجهش بالبكااء
فضمتها شاادو الى صدرها بحنان ام حقيقية ..
ما ان احست ياارآ بالدفء والآمان .. حتى هدأت واطمئنت ..
سألت بشوق ودموعها تنثال على وجهها بغزاره ..
انتي بخيــــر ؟؟ تكفيـــن شاادو لا تتركيني !!
أغرورقت عينا شادو بالدموع وهي تحمد الله على سلامة يارآ
مش حااسيبك خالص .. ومش حايفرئنا غير الموت ..
احاطتها بذراعها بينما تؤكد لها انها سندها في الحياة
وانها بدونهآآ لاشيء ابدآ ..
كم انتِ محظوظه ايتها الشاادو ..انني حقآ احسدك ..!؟

اقتربت مني سماح / لو سمحت ..؟؟
هززت راسي علامة الايجاب دون ان تحيد نظراتي الموجهه صوب يارآ بلهفه
قالت / في حرووق بايدك ..
جزعت لحروقي الظااهره لكني لم استشعر الالم
اسرعت سماح وجلبت الاسعافات اللآزمه
وانبرت تعالجني بمهارة تحسدهآ عليهاا امهر الممرضات ..
كان مفترض مني شكرهآ لكنني انتحبت بشده .. ولم انبس ببنت شفه ..
ربآآآه ... حتى الأم والحرووق معهآ .. مختلفة تمااما عن كل مااعرفته وعشته
تمنيت من اعمااقي الا تنتهي الأمي والا تبرأ جراحي ... بل انني دعوت ربي ان يبقيني
كما انا .. ولتبقى حروقي تذكاار فرحه بنجاة يارآ من موت محقق .. وسعادتي بالوصول اليهاا
مر الوقت سريعاا ..لاسمع صووت هبه / شاادو فرحاانه حيـــــل .. وتقول بتكلم العم مشااري
عشاان يشكرك بنفسه..
غمزت مرحا / هذي فرصتك تتقرب منهم ..
هززت كتفي ببساطه / موو مهم عندي ..
/ موو تحبهاا وتبيهآآ ؟؟
/ احبهاا وابيهاا .. لكن موو بهالاسلووب الرخيص ..
صرخت فيني / رميت رووحك بالناار عشان تنقذهآآ .. وشـ بتسووي اكثـــر ..؟؟
اغلقت فمها بيدي / اووووش ..
اركبي السيااره وانتي ساكته .. لاني لو تكلمت مـ بتفهمين علــــي ..
لم ينتبه لـ عينا سماح المعلقتان به على الرغم من الحشد المحيط بهاا .. !!
التي شعرت يومها بالكثير من التغير .. وغرقت في غيبوبة عشق ..
تمنت الا تستيقظ منها قط ! ..



""
الاطمئنان واضح على بدوور التي جلست بهدوء وراحه
بينماا اترقب بتوتر و عيون قلقه ...
سمعنآ صوته يعلو ويقترب / وشـ اقدر اسااعدكم فيه ؟؟
وقف امامنـــآ رجل اربعيني هالة حظورة تجلب المهابه
تحسبه..خرج للتو واللحظة من مجلس لاجتماع وزراء او رؤساء دول

كان لدى بدور فكره معينه حول الاتجاه الذي تود اتخاذه في الحديث معه
وخلال برهة تبخر كل ذلك..!!!
وكأن الزمن يعود لـ سنين مضت
قفزت فورآ لقطات شاهدتهآ سابقا بالطفوله الى شاشه مخيلتي وتفكيري
فظهرت ديمآ .. المرآة الطويله القامه النحيلة الجسم
تطوق مشااري بذراعيها...او تقبل وجنته
وتذكرت بانزعاج بالغ مرات اخرى كانت تلتصق به بشكل مقرف
غصتت بحزن شاحب ..أعلن سيطرته على قلبي
فاحنيت راسي خجلآ..ورعبآ..
بدور / انآ بدوور وذي بنت عمي زيينه .. حظرنا عشاان بندر وبااسم ...
ثم تنهدت بقووة وهي تقوول / مستعدين نقدم لك اي تنازلات .. بسس ..؟؟
هتب بكل برود وثقه / اذا مصممه ياابدور .. إذن على بركه الله ..
هنـــآ احسست بـ قلبي ينسحب تحت اضلعي ..!!
ابتسم بمكر / نفس الشيخ اللي بيخلع ديما من بندر .. بيعقد لي على زينه ..
نظرت بدورا له بذهول شديد
يعني ديماا .. و .. بندر ؟؟؟ .. وضح لناا وشـ قصدك ؟؟
/ موعدنا باكر .. الساعه ثمان .. خلكم مستعدين ..
رفع سماعه الهاتف / جابر .. ارسل من يرافق بدور وزينه للبوابه الخاارجيه
واذا مافي سايق ينتظرهم اكد لسايقي الخااص يوصلهم للمكان اللي يبونه
( افهموهآآ ... طرده بذووق )
شعرت بالدم سااخنا يتصاعد الى وجهي الشاحب
رفعت عيناي قليلآ ..فاشتبكت بعينا مشاري ..بنظرات فيها
...شيء مختلف؟!
ويا للغرابه..وياللأسى الذي مآبعده أسى...
شعرت باطمئنان غريب .. وخدر لذيذ يسري في اوصالي المرتجفه ..
لا أدرني هل هو فرحة بانفصال ديماا وبندر ...
ام صدمة التفكير به كزوج محتمل ...
لكني مصممه على الاستمرار مع بدور بلعبتنآ حتى النهاية ...!!!!



"""
اتخذت مكاني خلف المقود .. بعد اتمام بعض الاوراق
التي طلبها ذاك الطبيب الحقير .. فهو يزاول مهنته من اجل المااده فقط ...
قالت ام ساارة فورآ بحسرة وضيق / وبعدين ياعسااف ..؟؟
رديت بنبره حااسمه / سلماان لازم يكون عنده علم
اذا بيستمر ويتمم الزواج كثر الله خيــــــره ..
وان رفض .. الله يلوم اللي يلوومه ..
شهقت سااره بصوت جزع / لاا .. يمه .. لاحد يقوول لسلماان ..
حدجتها بنظرة متفحصة .. ثم وافقت على مضض ..
جبتي هالبلوه لنفسج .. وانتي طلعي روحج منهاا
ويااليت سلماان يذبحج ويفكناا منج ...
استمر الصمت والجمود .. حتى اوقف عسااف سياارته اماام منزلهم ..
رافقهم حتى المدخل .. وانصرف
لكن سااره احتلت معظم تفكيره...
يااإللهي ... الهذا الحد تستغفلناا وتسخر منآ الفتياات ..!!
ويحي ... أتكون هبه ممن جرفهن التياار للقاء يختصر كل المساافات
ويحطم كل الحواجز والسددود ..
فمضيت منقبض النفس مكلووم الفؤاد ...

لاأملٌ يرويَني ولافرحٌ يُسقيَني
فقط : روحٌ تآئهه ....


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.