آخر 10 مشاركات
409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي.*مكتملة* (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة > الافلام المتسلسلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-12, 06:08 PM   #11

muslema13

نجم روايتي وقاصة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة وقلم ألماسي برسائل أنثى

alkap ~
 
الصورة الرمزية muslema13

? العضوٌ??? » 113278
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,303
?  مُ?إني » السعوديه
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » muslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون و اغفر لي مالا يعلمون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ثالثاً : تحضير الأرواح :
قال إنما يستخدمونه في تحضير الأرواح هم : “شياطين ، جن ، الملائكة التي سقطت “
وزعم أن هذا مذكور في القرآن والإنجيل والتوراة ، وكلامه مردود عليه فالملائكة مخلوقات من نور يستحيل في حقها أن تعصي الله تعالى أو تخالف له أمراً قال تعالى : “لا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ” التحريم : 6
وفي الآية الأخرى : ” وَمَنْ عِندَهُ لَا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلَا يَسْتَحْسِرُونَ * يُسَبِّحُونَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ لَا يَفْتُرُونَ ” الأنبياء : 19 ، 20
فكيف ينسب لهم السقوط في الآثام ثم التعامل مع السحرة والشياطين؟!
لاحول ولاقوة إلا بالله .


(الى هنا ينتهى النقل من مدونة عالم الثقافة)


يـــــــــــــــتــــــــ ــــــبــــــــــــــــــ ع




muslema13 غير متواجد حالياً  
التوقيع


إضافة إلى مكافحة الشعارات
رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 06:09 PM   #12

muslema13

نجم روايتي وقاصة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة وقلم ألماسي برسائل أنثى

alkap ~
 
الصورة الرمزية muslema13

? العضوٌ??? » 113278
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,303
?  مُ?إني » السعوديه
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » muslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون و اغفر لي مالا يعلمون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

متفرقات لفتت انتباهي



1- ان السلسلة لم يصنعها محترف بل هواة حيث أن الافلام الوثائقية تكون غالبا من مؤسسات لها اهدافها



2- في هذه السلسة اشغال خيال المشاهد ومقارنة مايعيشه بما يراه والمعنى سيدخل من بوابات الاوعي للعقل البشري



كل هذا يؤدى إلى شحذ عقل المشاهد نحو تصديق ما سيلى ذلك من باب "أنا سأستيقظ من ثباتى ، ولن يضحك علىَّ أحدهم" وهذأ أسلوب معروف فى أن تقنع منامامك مهما كانت مبرراتك ضعيفة !!




3- فكرة العين ومحورها فى الديانات:

من المثير حقاً وضع بعض أُسس غير منهجية ثم البحث عن أشياء إعتباطية ووضعها إلى جانب بعضها مع ذكر بعض الأقاويل المتشابهة من كل حضارة لإقناع المشاهد أن كل هذه الأشياء يُرتب لها منذبدء الخلق من قبل جماعة واحدة وهم العالمون ببواطن الأمور وقد كشف ذلك واضع السلسلة وسيكشفها للجميع !!

كأن يضعون أهرامات مصر إلى جانب هرم فرنسا إلى جانب بابليون وبوستر فيلم أكاليبتوس ويربطون كل هذا بقدوم الدجال فى آخر الزمان فيفتح المشاهد فمه ويقول
" ياه ، كل هذا كان لترتيب قدوم الدجال !!"
مع أنه لو تفكر دقيقة واحدة لوجد أن كل هذا سخرية من عقله الذى صدق ترابط هذه الأشياء ، ولكن المشكلة أن عقله قد إستطاع مخرج السلسلة الدخول إليه من الباب الخلفى كما ذكرنا قبل ذلك ونبهه بطريقة غير مباشرة إلى أن كل الأشياء الغير قابلة للتصديق مترابطة وانه سيكون جاهلاً لو لم يصدقها .
ومواصلة لذلك الأمر وتطبيقاً للضحك على العقل البشرى دون أن ينتبه المرء يستمرون كل فترة فى التذكير بأن هناك كشف للحقائق .. هناك كشف للحقائق ثم ماذا .. لا شىء مجموعة من الأساطير + مجموعة من الحقائق ويدمجون هذاوذاك حتى وإن كانوا بغير علاقة ليصلوا إلى إستنتاج بعيد !!!
ثم فكرة مؤامرة الماسونية هذه والتى جعلوا من فرسانها وأبطالها آلهة على مر الزمن يرتبون ويخططون وأهل الأرض المغفلون يسيرون على نهجهم وكأن الأرض بسكانها قطع شطرنج منذ آلاف السنين ولم يدركوا تلك الحقيقة إلا الآن!! ويفعل ذلك بطرح أسئلة منطقية ولكنه يربطها بأشياء متباعدة وحقائق غير معروفة تزلزل من يرى فيبدأ بتغيير فكرته عن الحياة وتغيير آراءه ليندمج مع فكرة مخرج السلسلة وفكرتها الرئيسية فى أن الماسونية تحرك الحياة كلها .








نعم الماسونية موجودة



وتعمل ليل نهار



ولكن لم تنجح



ونجاحها سيكون في تصديقنا لها




4-قضية التحكم بالعقل :

يتحدث عن التحكم فى عقولنا عن طريق الميديا بأنواعها المختلفة ويؤكد ذلك وكلنا نعرفه ولكنه يحدد فى النهايه أنالماسونيين هم من يفعلون ذلك ، لماذا وصل إلى هذه الفكرة لا ندرى ولكنه يعرض بعض الصور وبعض الأفلام وبعض اللقطات والتى لانعلم إن كان تم اللعب فيها بالكمبيوتر أم لا لتناسب فكرته . وأعتقد أن إستعداد المشاهد لتقبل أمر الماسونية هذا يلعب دوركبير فى الموضوع ، لأن الإنسان دائماً يحتاج أن يقول أنه ضعيف ويبرر ضعفه بأنه خارجعن إرادته / ولذلك يسعدنى جداً ان أقول أن الماسونيين الأوغاد يحطمون فى حياتى من آلاف السنين وينخرون كالسوس فى الأرض ولكنى لا أستطيع فعل شىء / وأقنع نفسى بهذالكى أستريح إلى أن الأمر فوق طاقتى فيكفينى ماأنا فيه ، فشكراً للمخرج الذى أعاننى على قبول ذلك الأمر وقبول ضعفى وخنوعى.

ثم يُظهر لنا حلقاتقديمة للسيد جورج كارلين وهو يسخر من حكومته ويشرح لماذا تفعل الحكومة هذا ويصل فىالنهاية عن طريق إضافته السحرية أن الحكومة الأمريكية تطبق إرادة الماسونية ، مع أن الحقيقة أن كل الحكومات فى العالم تفعل ماقاله السيد كارلين مع شعوبها وهذه سياسة عامة حيث يأكل القوى الضعيف وحيث يلزم الضعيف السخرية ولا يجد غيرها
وتحدث أيضاًكارلين عن سلطة المال على السياسة فهل هذا قانون ماسونى ساروا فى العالم أجمعوجعلوا الحكام يقسمون على فعله أم إنها طبائع بشرية؟؟؟





فقد كنت أتمنى حقاً أن بيبن لى كيف ربط بين كل تلك الحقائق وكلمات السيد كارلين والماسونيين ؟؟؟
يترك هذا لذكاء المشاهد والذى لن يستطيع أن يقول لا ، خوفاً من أن يوصم بأنه لم يفهم !! وفى هذا لعب على ضعف النفس البشرية فى رفضها أن تقول أنها لم تفهم.






نعم الماسونية تحكمت و تلاعبت بالغرب



ولكن ليس هكذا



بل هكذا يراد ان نفهم



حتى نخاف منهم



ونضعف امامهم




5-التلفاز:

كانت حلقات التلفاز من الأشياء التى أثارت حفيظتى كثيراً فالإثارة والجنس كانتا هما المحور الرئيسى لتلك الحلقات ، وأيضاً وضوح فكرة أن ما يُعرض على التلفاز يدعو فقط إلى العلمانية وإلى الجنس






وهذه حقيقة على مر العصور استخدمها اليهود واستغلوها على البشرية بجميع اديانها



ومصداقها قوله عليه الصلاة والسلام : "ما تركت بعدي فتنة أضر علىالرجال من النساء "



فالشهوة أمرها خطير وشرها جسيم ، فكم من عابد لله حولته الشهوة إلى فاسق ، وكم من عالم حولته إلى جاهل ، وكم أخرجت أناسامن الدين كانوا في نظر من يعرفهم أبعد الناس عن الضلال والانحراف ،






6- الهرم والعين:

وهذه الفكرة موجودةفى كل الديانات ، فكرة العين الفوقية التى ترى كل شىء وتتبعك أينما كنت وليست خاصةبالماسونية أبداً ، وشىء غريب جداً إقتطاع بعض الأجزاء من أفلام كارتونية بهاإشارات معينة (مقصودة أو غير مقصودة) والصراخ "لقد أمسكنا الماسونية" .






لا ادري لما لا نتذكر بتلك العين مراقبة الله لنا؟



الملائكة التي تكتب اعمالنا؟



صحائفنا يوم القيامة؟



هل هذه افكار ماسونية!



أم



يراد أن ننسى تلك حتى يسهل استغلالنا دون خوف من صحوة الايمان فينا؟






7-الكارتون:


يصور لنا المخرج أن الكثيرمن الشخصيات الكارتونية تقوم بداية فى رسمها على عضو جنسى !! وذلك لشحذ عقولالأطفال المشاهدون من صغرهم على الجنس والفساد!!
وهذا شىء مهم جداً وكنتسأصدقه وساترك رغبتى فى مواصلة كتابة هذا النقد وأمزق الوريقات السابقة لو فعلالمخرج الهمام شىء واحد فقط وهو أن يوضح لنا شخصية كارتونية مشهورة واحدة تقوم علىرسم الأعضاء الجنسية ، لأنهم إن كانوا يقصدون ذلك التأثير على عقول الأطفال كانواسيهتمون بان تكون تلك الرسومات الجنسية فى شخصية شهيرة ومحبوبة ومنتشرة يشاهدهاالأطفال ويقلدونها ويتأسون بها حتى يكون التأثير عميق ولكن الشخصيات التى رسموها فىالحلقة كانت شخصيات مهملة جداً وغير مهروفة وغير منتشرة وذلك يدل على أنه يستعينبأى شىء مُبهر لعقول المشاهدين حتى ينسوا قواعد التفكير المنظم والذى كان سيجعلهايفكرون فى حقيقة الأمر من كثرة إنبهارهم بان كارتون أبنائهم به من الجنس أكثر ممايعرفون هم !!!

ثم يجمع كل هذا ويربطه بفكرته الأصلية ( أنا الماسونيةتفعل كل هذا لكى تتحكم فى عقولكم ) وهكذا ينعقد حاجبىَّ المشاهد ويرجع برأسه إلىالوراء ويغمض عيناه وهو يشعر بأنه كان مضحوكاً عليه كل تلك السنين وأنه آن الأوانلكى يستفيق.



وهنا اتسائل حقيقة...



الا يدعونا ذلك إلى مبدأ التعليم و ربط الطفل بالخالق عن طريق (مراقبة الله في السر و العلن)



بدل التخوف و شن الهجمات على كل الانتاج الكرتوني




الا تدعونا الفكرة إلى بحث بانتاج قصص هادفة اسلامية ؟




ماذا ينقصنا و نحن سادة في انتاج الافلام في اكثر بلاد الوطن العربي




احبتي




أنا فقط نقلت لكم رأيي




أنا لا اعارض كل الافكار و لا أوايدها



ولكن ما انكره




أن نجعل الماسونية شبح يههد امننا الفكري



وفي الختام هذه بعض مقاطع التي اقتتطعت من الافلام حقيقية خلفها تنظيم حقيقي






https://www.youtube.com/results?searc...rch_type=&aq=f








اتمنى ان نتحاور معا في زاويتي




فالمؤمن مرآة المؤمن




ان كنت على خطأ فصححوا لي



ودمتم بود


muslema13 غير متواجد حالياً  
التوقيع


إضافة إلى مكافحة الشعارات
رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 06:26 PM   #13

واثقة الخطى

نجم روايتي وكاتبة ومحرر لغوي في قلوب أحلام وقاصة في قلوب أحلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية واثقة الخطى

? العضوٌ??? » 1327
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 10,003
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » واثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا اشكر ميرا على السلسلة اللي اتفرجتها بكل حلقاتها
واشكر مسلمة على الرد والتحليل المميز ولي عودة لاضع وجهة نظري بالتفصيل


واثقة الخطى غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 06:45 PM   #14

bisooo

نجم روايتي ولؤلؤة اقتباسات مضيئة ومركز ثالث بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية bisooo

? العضوٌ??? » 153999
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 7,483
?  مُ?إني » بلاد الله الواسعة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » bisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
صلُۅآ علَى مَنْ علَمنَــآ آلحُبَّ ♥~ !وآخَى آلقَلبَ بِـ آلقَلبْ (♥) ..!وَفَتحَ لِلخَيرَآتِ كُلَّ دَربْ ..~صلُوآ عَلَى مَنْ يُنـآدِي يَوُمَ آلقيآمَـة ( أُمَتِي أُمَتِي )~♥
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمووووو يا عسووووله عالموضوع....
راجعه بتعليق عليه بس بدي ارتب افكاري....^_^


bisooo غير متواجد حالياً  
التوقيع
وليتَ الذي بيني وبينكَ عامرٌ *** وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ...
رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 07:08 PM   #15

وردة جوري محندقة
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 147070
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,887
?  نُقآطِيْ » وردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond reputeوردة جوري محندقة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
العزيزه مسلمه شكرا على الموضوع الجميل
بحب طريقة عرضك لأفكارك
لم اشاهد سلسلة القادمون ولم تعد لدي ميول لمشاهدة اي شيء متحرك فيلم مسلسل ولا حتى كارتون ليس لسبب ديني فقط ولكن القصص بتاخد وقتي
فانا لا اعرف شيء عن السلسله
لفت انتباهي الكثير من اقوالك ومو عارفه اعلق على ايه ولا ايه
انا بشوف فعلا التلفاز مدعاة للشهوانيه بشكل او اخر اي دراما دلوقتي بطلاتها عاريات او كاسيات عاريات
الموضوع بدا في الغرب وانتقل لنا وتحول الغرب من محطم لنا وحيد الى محطم مشترك مع انفسنا
لن اعطي اليهود اكثر من قيمتهم قيمتهم كونهم دوله تكنولوجيه ومخططون بارعون ونحن....غثاء سيل
المسيح الدجال ليس هاجس يشغلني صراحة لما اموت والاقي حسابي باذن الله ارجو وابتهل واتوسل خاتمه حسنه فقط
الكارتون عندما كنت صغيره كنت بحب الكارتون العربي زي بكار عن الكارتون الاجنبي ومقطعك عن الكارتون عجبني
اليأس والقنوط كلمتان لا استجيب لتأثيرهم علي وطالما غيري افلح لماذا سأكون من أفشل لأحاول على الأقل
الشيطان وعلاقته بالقوه والنجاح يمدهم في طغيانهم يعمهون هذا رأيي لما كنت طالبه امتحان اروحه من غير صلاه خاشعه امتحان لا احل فيه كويس
الاطمئنان ياتي من الروحانيات واساس الروحانيات شفافية القلب وبتأتي من التقرب من الله
عالم الغرب علماني بحت وحالتهم براها مزريه علاقات مقرفه وماديه حقيره وحياه بارده وتبجح على كل شيء
شكراااااااااااا


وردة جوري محندقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 07:09 PM   #16

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

نقلت الموضوع حسب طلبكِ عزيزتي مسلمة13 وكل الشكر لكِ يا ميرا على هذه السلسلة وبين قوسين ( يقال البعض القليل من الحقيقة تجعل الحقيقة كاملة... وهذا ما أتبعه المحترفان في فن الكذب بقصد الدعاية لحسب الشياطين وقائده... وعقيدة الرافضة...)

مسلمة 13 ...
أولاً: لك كل الشكر على هذا البحث القيم في السلسلة...

ثانياً: كل ما أوردته عن السلسلة هو صح مئة في المئة...
ثالثاً: لا أظن أن من عمل هذه السلسلة هما من الهواة بل محترفين في فن الكذب الأعلامي كما يتمتع جميع من يلتحق بمذهب الرافضية وأكبر دليل ما ورد عن لسانكِ:

"“الرسالة الحقيقة للإسلام نادراً ما تمارس من قبل اتباعه”، ثم يذكرون شيئاً عن هذه “الرسالة الحقيقية” مثل ذكرهم لما يقولون بأنه حديث “استوصوا بآل بيتي”، “تركتم فيكم شيئين لن تضلوا مالم تمسكتم بهما، كتاب الله وعترتي أهل بيتي (الترمذي)”، وبالبحث في كتاب الترمذي لا يوجد حديث كهذا …"

هذا ما يتقنه فن الرافضة دائماً التحريف والكذب...
رابعاً: نعم أنا متعصبة لسنتي وسنة رسول الله ولا مجال للتسامح بها...
خامساً: السلسلة كلها دعاية للرافضة ولحزب الشيطان وحسن الشيطان... وأتسائل هنا لما لم تذكر السلسلة شيء عن الجيش المهدي في العراق ومقتدى الصدر؟؟؟؟؟؟؟؟ بكل بساطة لأن من قام بوضع السلسلة معروفان من أي جنسية هما...

أخيراً أكرر لك كل الشكر على توضيح السلسلة بهذه المداخلة الرائعة... جعلها الله في ميزان حسناتكِ أختي في الله


lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 09:06 PM   #17

FIFIY

نجم روايتي وعضو في فريق ألتراس قلوب أحلام ومحلل سياسي بقسم الافلام الوثائقية


? العضوٌ??? » 146753
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,503
?  نُقآطِيْ » FIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond reputeFIFIY has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراا اختي مسلمه علي الموضوع واناا سبق ووضعت تعليقي من قبل
لكن هنااك شي احب اتكلم عنه وهو الهجوم علي مذاهب واحزاب ونعتهاا باسماااء وصفاات
فكلناا والحمد لله مسلمون ونؤمن بالله الواحد الاحد
وسياسة المنتدي اعتقد انها لاتقرر هجوم او تحدث اوسب لمذهب وا حزب واخر
ماداام شريعتنااا الايمان بالله الواحد الاحد وسنة رسوله الكريم واهل بيته عليهم السلام جميعاا
وهذاا تعليقي
للموضوع
مع الشكرررررر


FIFIY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 09:10 PM   #18

nourhan

نجم روايتي ونجم مسابقة كن ايجابيا ومحلل سياسي بقسم الأفلام الوثائقية ومناقش أدبي بنادى كتاب قلوب أحلام وزهرة المنتدى السياحى وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية nourhan

? العضوٌ??? » 151564
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,398
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond repute
?? ??? ~
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لاتجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بالأمانة انا بختلف مع السلسلة فى حاجات كتير
انا حاسة انها بتروج لافكار معينة علشان تقنع بها فئات معينة
انها تروج لافكارها مثلما يحدث على التلفاز
ولكنها تعتمد على الترويج عن طريق النت الذى يرتاده الكثير من صغار السن الذين من الممكن توجيههم بسهولة شديدة جدا والسيطرة على افكارهم دون مجهود
هو فيها حاجات صحيحة بصراحة من ناحية سيطرة اليهود على اقتصاد العالم وعلى دول عظمى كتيرة جدا
وانهم بيتحكموا فى اقتصاد العالم تقريبا
بس انا اللى اعرفه ان ده حاجة فى ديننا ان اليهود هيعلوا فى الارض ويشيعوا فيها فسادا ثم هتقوم الحرب المقدرة مع المسلمين وهتكون حرب كبرى لدرجة ان فعلا الشجر هينطق بانه يوجد يهودى مختبئ وراءه
وهم بيحاولوا يروجوا لموضوع ارض الميعاد باى طريقة ليبرروا استيلائهم على الارض واحتلالهم لها
حتى حفرهم وخطتهم لتهويد المسجد الاقصى انا قرات قبل كده ان دى مش اول مرة يعملوا كده وان التاريخ بيكرر نفسه وانهم كل ما كانوا يعملوا كده ويزودوا فى الحفر كانت بتقوم ضدهم حرب شعواء تبيد منهم الكثير جدا
11 سبتمبر اللى استغلوه لشن الحروب على الكثير جدا من الدول الاسلامية هو اكبر اكذوبة رايتها فى حياتى
بالضبط زى المثل اللى بيقول ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى
ان اسرائيل وامريكا فى سبيل اهدفهم ممكن يضحوا باى حاجة فى الدنيا
وده كان احدى المخططات الرهيبة
يعنى هو معقول ان مبنى التجارة مايبقاش فيه ولا واحد يهودى يومها؟
وبعدين موضوع النخبة ده اوفر اوفر جدا
بيظهروهم على انهم احسن من جميع البشر
وكانهم من عجينة تانية تماما
وبيصورهم على ان جنسهم نقى تماما وكانهم زى ما بنقول يا ارض اتهدى ما عليكى قدى
وموضوع هجرة الفراعنة من مصر لاوروبا دى بصراحة اول مرة اسمع عنها فى حياتى كلها
لكن من الحاجات اللى صحيحة موضوع ان الكعبة مركز الارض بالضبط وانها مركز لطاقة ايجابية عالية جدا جدا بتحيط بها
وفعلا الحج من اعظم المناسك لان هناك فى حول الكعبة لا يوجد فرق بين جنسيات او لون بشرة بل الكا مسلمون اتوا لاداء ركن من اركان الاسلام وليتطهروا من الذنوب
موضوع الشيعة والسنة لن اعلق عليه بصراحة
انا بصراحة متفقة اننا كلنا بنتفق فى حاجات
احنا بنجتمع على نفس الكتاب وهو القران الكريم ولنا رب واحد وهو الله سبحانه وتعالى
لكن وللامانة فيه اختلافات تانية كتيرة فى التنفيذ والعقائد والمعتقدات
لكن انا شايفة ان التعصب بيفرق وممكن نحاول نطرح الخلافات جانبا ونتناقش
المشكلة عندنا احنا العرب عامة وده اللى بيستغله الغرب ضدنا هى سياسة النقاش
فنحن تعودنا على ان نتكلم فقط ولا نسمع
انا هاحكى عن حاجة حصلت قصادى ومعايا
كان ليا واحد قريبى جاى من امريكا وشاف عربيتين اصطدموا فى الشارع والناس نزلت واتخانقت وضربت بعض وبعد كده بدا الناس تهديهم وتكلمهم بالعقل فكان تعليقه هو ليه انتم هنا بتتخانقوا وتزعقوا وتضربوا الاول وبعد كده ممكن تحاولوا تبداوا حوار هادئ؟ليه مش العكس؟ماعرفتش ارد عليه
لاننا فعلا نتكلم فقط ونتعصب لراينا دون محاولة الفهم او حتى احترام الراى الاخر
التعصب موجود فى كل شئ بطريقة رهيب
ولسنا وحدنا من نعانى منه بل هو موجود فى كل مكان
التمييز العنصرى مازال موجود فى امريكا الى الان
رغم تشدقهم بانهم بلد الحرية
وفى النهاية احب ان اقول
ان الفهم الصحيح لديننا الحنيف وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو ما يجب على كل مسلم
يجب ان نفهم ديننا دون تعصب
التمسك بالدين والايمان هو ما يوسع مداركنا ويحمى نفوسنا وقلوبنا وعقولنا من الافكار الخاطئة
ان ديننا هو دين كل الازمان والاوقات وهو مناسب لكل العصور
حتى ان الفتاوى من الممكن ان تتغير حسب كل عصر و زمن وحسب التغييرات التى تطرأ على المجتمع
ان الدين هو ما يسمو بالانسان وبعقله
ولكن السلسلة تروج للعديد من الافكار الخاطئة واعتقد ان احداها هى فكرة المسيخ الدجال
وكانها تطلب مننا ان نبقى فى اماكنا لا نتحرك وفقط ننتظر لنشاهد ما سوف يحدث
انها تعرض كل الافكار وكانها افكار مسلم بها ولا نقاش ولا جدال
وان هذا قدر وان نستسلم له
واحب اشكر هدى على فتح المجال للمناقشة
وكل الشكر لميرا على طرح السلسلة حتى نتمكن من متابعة ومعرفة افكار الاخرين حتى لو خاطئة


nourhan غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 09:11 PM   #19

nourhan

نجم روايتي ونجم مسابقة كن ايجابيا ومحلل سياسي بقسم الأفلام الوثائقية ومناقش أدبي بنادى كتاب قلوب أحلام وزهرة المنتدى السياحى وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية nourhan

? العضوٌ??? » 151564
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,398
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond reputenourhan has a reputation beyond repute
?? ??? ~
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لاتجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا بتفق مع هدى كمان فى موضوع ان ارادة المسلم الحق من اقوى الارادات
وان الشعوب العربية ليست بشعوب انهزامية
بل انه يوجد بداخلها قوى رهيبة ولكنها لم تستغل بعد
فنحن لا نستطيع انكار تاثير الاعلام السلبى الى جوار النت وما يروجه من افكار خاطئة جدا
والمشكلة انه لا توجد رقابة على اى شئ حتى لو من البيوت
انهم يروجون لافلامهم ومشاهدها الاباحية فى العالم بطريقة مقززة
وكان الناتج ان ظهرت بعض الاخلاقيات التى لم تكن موجودة من قبل
والاعلام هو السبب
يارب اهدى اولادنا واحفظهم يارب
انا دايما بادعى لابنى ان ايامه تبقى احسن من ايامنا
وانى اشوف فيه الولد الصالح وينور طريقه بالايمان
لاننا نعيش فى زمن صعب جدا
كاننا رجعنا ايام الجاهلية تانى
وكان الاسلام بقى غريب فى الزمن ده
وان الكثيرين اصبحوا يتطاولون عليه وعلى المسلمين
اللهم انصر المسلمين جميعا واجعلهم كالبنيان المرصوص والجسد الواحد
اللهم انصر الاسلام
بصراحة انا مش فاكرة بالضبط لكنى اعتقد ان فيه حديث او قول عن الرسول صلى الله عليه وسلم ان الاسلام سوف يصبح فى زمن كما كان فى ايام الجاهلية الاولى وكانه غريب وجديد بس انا مش متاكدة قوى واتمنى لو حد هنا يكون متاكد من الموضوع ده ولو انا مخطئة ينبهنى


nourhan غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 09:12 PM   #20

bisooo

نجم روايتي ولؤلؤة اقتباسات مضيئة ومركز ثالث بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية bisooo

? العضوٌ??? » 153999
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 7,483
?  مُ?إني » بلاد الله الواسعة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » bisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
صلُۅآ علَى مَنْ علَمنَــآ آلحُبَّ ♥~ !وآخَى آلقَلبَ بِـ آلقَلبْ (♥) ..!وَفَتحَ لِلخَيرَآتِ كُلَّ دَربْ ..~صلُوآ عَلَى مَنْ يُنـآدِي يَوُمَ آلقيآمَـة ( أُمَتِي أُمَتِي )~♥
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قبل كل شي بدي احكي عن صاحب السلسله
واضح انو ماهر بالاخراج وغير هيك ذكي وفهم باسلوب الافلام الامريكيه
يلي بتقلب السحر عالساحر وبتعمل غسيل دماااغ
عمل متعوب عليه مزبوط...
اهم شي أبدعو فيه هوا الموسيقى
الموضوع انو الموسيقى التصويرية تهيئك نفسيا وتخليك مرعوب
كلمة مرعوب ما اعتقد انها مناسبة الكلمة المنسابة هيا فزع

فبتفكيرك بتكون بدك تهرب وتعرف بقية المعلومات

وهني بيلعبو بمشاعرك لعب
بالموسيقى
فمثلا
تكون الموسيقى هادئة فلما بدهم يقولولك انو اسامة بلادن عضو بالمخابرات الامريكية تبدأ الموسيقى تعلى واتصير صاخبه بنفس اللحظه يلي يعرضولك فيه صورة اسامه

وبعدين لما بدهم يتكلمو عن قصة ظهور الإسلام تظهر الموسيقى حيوية على إيقاعات حالمة
ومتل هيك بلعبو بمشاعرك
وفي حالات إراقة الدماء يظهرو موسيقى كارمينا الشهيرة لكارل أورف ويعرضولك صور الحروب بسرعة



بعض الافكار والحقائق منها صحيح وجديد وهي قليله جدا
بعضها صحيح ومعروف....يعني بدون اضافه جديده لثقافتنا
والاكثريه خااااااااااطئه..!!!
االقادمون في السلسله هم...
المهدي المنتظر...عيسى عليه السلام....والمسيح الدجال


تعرض السلسله....
مشاهد من برامج لم ينتجها فريق القادمون , فقط قاموا بترتيبها و تقطيعها و إضافة تعليقاتهم المستوحاه أصلاً من هذه المقاطع...
صاحب هذه السلسلة له هدف رئيسي من وضعها وترتيبها بهذه الطريقة وهو يحاول الوصول إلى هدفه عن طريق الإثارة والتشويق وإيهام الناس بالجهل وعدم المعرفة وأن أعينهم محجوبة عن حقيقة ما ، حتى يتحسروا على أنفسهم وجهلهم ويتشوقوا لمعرفة المعلومات الجديدة ، وهو هنا يستعمل حيلة نفسية مكشوفة هي : إشباع الفضول للمعرفة
سلسلة القادمون تكشف مخططات واهداف المنظمة العالمية الماسونية وتفضحهم((مع المبالغه بالموضوع)) ,والتحضسر لقدوم المسيح الدجال ويستخدمون في تلك التجهيزات لقدموه عدة خفايا من من خلال اسلوب وشكل المباني والشعارات والرموز والصور والأرقام الغامضة والمنتشرة بجميع أنحاء العالم
فمن تابع منكم السلسلة في البداية تعرض لسيطرة صاحب السلسلة عن طريق الكم الهائل من المعلومات والمقارنات التي لم تخطر ببالنا وصور لنا كيف إننا مجرد دمى في أيدي النخبة وما هي وسائلهم في السيطرة على العالم عن طريق السحر بالرغم من أنى رأيت أن الموضوع مبالغ فيه ولكن ما تحدث عنه مقبولا وان كان ليس بهذا الشكل الذي صوره...لقد استخدم اسلوب الترهيب بشكل مبالغ فيه الى حد القنوط....
لدرجة ان تشعر انك لست مخير!!!!!!!!
انا معهم في......
ان مخططهم الكبير هو ايجاد نظام جديد لا يعترف بوجود اله
ومجرد من الاخلاق والمبادئ الانسانيه...
كيفية السيطره على العقول ابتداء من صغار السن وكيفية عرض الرسومات بطريقه اباحيه
واثارة الشهوات من خلال الرسوم المتحركه....
التحدث عن الكعبه ومركز الطاقه وكيف انها اكبر بوابة للطاقة والحكمة من الطواف 7 مرات((الله اعلم...ولكن ليس ببعيد فهو بيت الله....ولكن عليه خطوط حمراااء!!))
احداث 11 سبمتمبر والعمليه الداخليه فيها
وكيف ان مخططهم كان فقط التمهيد لغزو البلاد العربيه
بايجاد ما يعرف بالارهاب واتهام العرب عامه والمسلمين خاصه به
تصوير المسجد الاقصى على انه قبة الصخره من خلال وسائل الاعلام
حتى يتسنى للصهاينه اكمال مخططاتهم فيه...
تكلم عن تحريف الديانات((اليهوديه والمسيحيه))
وكيف ان الانجيل الاصلي موجود ولكن مع الرؤوس الكبيره((الله اعلم))
ابليس و الشياطين موجودين منذ الزل, و أن ابليس عدوّ للإنسان و ان له أولياء من البشر و هنالك من يعبده, و هنالك من أضلّه ابليس و لا يعلم انه يعبده, أليس هذا ما أشار اليه المسلسل؟؟ اليس هذا ما حذرنا منه الله و رسوله؟؟؟يعني لا شيء جديد
في هذا الموضوع...

معلومات جديده لست متأكده من صحتها ولكن اثارت انتباهي وغرابتي:
تكلم عن الجن بشكل موسع وكيف انهم يعيشون في عالمنا ولكن في بعد اخر
الحديث عن بوابات بين البعدين وانها موجودة في اماكن معينة على كوكب الارض وانها كانت معروفة للحضارات القديمة حيث ان عجائب الدنيا السبع جميعها بنيت فوق هذه الاماكن ومنها الاهرامات حيث انه عند عمل طقوس معينة وبالاصح سفك الدماء تفتح هذه البوابات ويصبح انتقال الجن من خلالها ممكنا!!!
ان ملكة بريطانيا لها اصول فرعونيه!!!!!!!!!.

ولكن..................
ظهرت نوايا سيئه لأصحاب السلسلة بعد ذلك عن طريق دس معلومات مغلوطة ليس لها علاقة بالدين الإسلامي ولكن هي فقط من ابتداع المذاهب الرافضه....
تطرقوا لتحريف الأديان وكيف أن النصارى جعلوا من المسيح إبن مريم إله وأن صور المسيح في الكنائس هي في الحقيقه لأله الشمس
وتغاضوا عن الحال المشابه للروافض وكيف أنهم جعلوا من علي رضي الله عنه إله وكيف أنهم نفوا معظم صفات الله سبحانه
المهدي المنتظر الذي تحدثوا عنه في الحلقة 39 من السلسلة ليس الا مهدي الرافضة المزعوم ( صاحب السرداب ) بدليل أنه ابتدأ بالشجرة الحسينية ( ذرية الحسين بن علي رضي الله عنهما ) وذكروا الائمة الذين من نسله رضي الله عنهم ( وهم أئمة الشيعة ) ثم ختمهم بالمهدي..........
جعلوا من نصر الله ( الذي يدعي أنه من آل البيت ) جعلوه الحارث بن حراث ( القحطاني))في اواخر السلسله!!!

كيف ذالك

هو يزعم أنه من آل البيت و آل البيت من قريش و قريش من العرب العدنانيه

فكيف أصبح من قحطان ؟؟
وتجاهلوا ذكر المكان الذي ينطلق منه الدجال ، وهو أصفهان بايران ومعه سبعون ألف يهودي من يهود أصفهان ، قال صلى الله عليه و سلم : [ يتبع الدجال سبعون ألفاً من يهود أصفهان عليهم الطيالسة ]‏ صحيح مسلم رواه عن انس بن مالك رضي الله عنه ، لم يذكروا شيئاً عن ذلك ولا عن الوجود اليهودي حالياً في أصفهان!!!
الجزء 26 فيه مديح لنجاد وحسن نصر (الله) وإظهارهم على أنهم رموز مقاومة والجزء 27 فيه تهجم على المجاهدين السنة واتهامهم بتشويه سمعة الإسلام والتسبب في هجوم الدجال على المسلمين
قام بتفسير حديث الدجال الذي فيما معناه : ايام الدجال ..يوم كسنة ويوم كشهر والباقي كسائر ايامكم ....بطريقة غريبة ولا حجة فيها او دليل....
يعني افكارهم باواخر السلسله...كلها تدعو الى المذهب الشيعي....
وتؤيد افكاره...

وفي النهايه اقول........
لا اعرف ما بالخفايا وما في الصدور....قد يكون على ضلال ولكن لا يعرف ويريد هدايتنا حسب تفكيره
السلسله فيها 30% صواب والباقي افتراضات عدا عن الافتراء بدون بدليل!!!


هذا رأيي....
تقبله او ارفضه....ولكن اقنعني!!!!!!!


يسلمووووو كتييييييييييييييييييييييي يير ^_^



bisooo غير متواجد حالياً  
التوقيع
وليتَ الذي بيني وبينكَ عامرٌ *** وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.