آخر 10 مشاركات
عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          43 - الحاجز - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-12, 11:01 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مزنهـ / الحمدالله على سلامتكـ
غادهـ بتعبـ / الله يسلمكـ ياعمهـ
مزنهـ خافتـ من شكل غادهـ --تبي تتاكد/ وين نـــــــــــوافـ -- ماشفتهـ
غادهـ بلعتـ ريقها .......
ابوعبدالعزيز خاف ان غاده يصير لها شئ / ههههههههه 0---تعبان المسكين من اليوم عندنا
مزنهـ / اهم شئ وصلوا بسلامه،

/ احم احم
الابو / تفضل يابو نوافـ
ابو نوافـ / السلام عليكم
×× غادهـ بغتـ تموتـ من الفشيلهـ ---
ابو نوافـ / الحمدالله على سلامهـ الغاليهـ
غادهـ منزلهـ راسها / الله يسلمكـ ياعمي
ابو نوافـ بحنانـ ---مسكـ يدها / اخباركـ يالغاليهـ
غادهـ رفعتـ عيونها -- / الحمدالله
ام نوافـ مو مستوعبهـ ان الي قدامها غـــــــــــادهـ --ذي شكلها بين الحياهـ والموتـ / ماتشوفين شر
غادهـ ناظرتها بعيونها الذبلانها / الشـــــــر مايجيكـ

... ام نوافـ كانت تبي تهاوشها –بس يوم شافتها –بلمــــــــــــــت / ماقال شئ الدكتــــــــور
مزنهـ بقهر /لاماقال ---لو قال كان دريتي
ام نوافـ عصبتـ / تراني محترمتكـ عشان المكان

:::: ابو نوافـ وابو عبدالعزيز طلعوا عشــــــان يدورون حل للمشكلهـ :::::

غادهـ عصبتـ/ خلاص بس كافي ياعمهـ ---لازم تسوين المشــــــــــــاكل –ارحميني انا الحين تعبانهـ
مزنهـ تفشلتـ / اسفهـ يابنيتي.
ام نوافـ انهبلتـ ---لاباللله ذي مب غادهـ --والله كلام ولدي صحيح –

//
\\
//


نورهـ عصبتـ / قومي بعد انتي اقومكـ للمستشفى
ملاكـ فيها نوم / يوووووووووووهـ ---مابي –يالله انقلعي
نورهـ / انتي ناويهـ تجنينيني ---قومي ---شوفي حرارتك مرتفعهـ
ملاكـ جلستـ / اوووووووفـ اذا جـــــــاء نايفـ بخليهـ يوديني ---
ام ابراهيم / خير وشفيكن تصارخن
الجوهرهـ / يمه ملاكـ تعبانهـ---وحرارتها مرتفعهـ--وماتبي تروح المستشفى
ملاكـ من الخوفـ غطت نفسها بالبطانيهـ ....
ام ابراهيم ابتسمتـ / يمه ملاكـ تراكـ الحين متزوجهـ وفاهمهـ ---خلي عنكـ حركات العزوبيهـ
ملاكـ / مابي اروح المستشفى---بشربـ عصير ليمون وبتخفـ حرارتـــي
ام ابراهيم بعصبيهـ/ الحين بخليهم يجيبونـ الاكل ---وبعدها بوديكـ --فاهمه
ملاكـ / فاهمهـ --بس لاتعصبين—
نورهـ /هههههههههههه طيب اطلعي من هالبطانيه الكبيرهـ
ام ابراهيم / ههههههههههههههههههههههه انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ --ولاتبيني اعصبـ منكـ
ملاكـــ /لاآآآآآآآآآآآآآء تكفين

ام ابراهيم وهي لابسهـ العبايهـ / يالله انا بروح عند غادهـ الحين وبخلي الخدامهـ تجيب الاكل
الجوهرهـ ونورهـ / بنروح معكـ
ملاكـ خافتـ / ياسلاااااااااااااااااام وانا
الجوهرهـ / الحين بيجي نايفـ ويوديكـ المستشفى –عن الدلع

كلهم / ههههههههههههههههههههههههه ه



//
\\
//

وليد / المريض صالح محمد ------
/ الدور ***** الغرفهـ *****
وليد ابتسم / شكرا

وهو صاعد شـــــــــــــــافـ وليد / نــــــــوافـ
نوافـ ابتسم / هلا والللهـ بوليد اخباركـ ؟؟؟
وليد / الحمدالله تمام –ها اخبار العرسـ
نوافـ -- وانا تهنيتـ فيه عشان تسالونـ --بس مالت على حظي /ايــــــه العرس والله حلو
وليد مستغربـ / سلامات ليهـ جاي المستشفى
نوافـ / والله المدام تعبانهـ
وليد فز قلبهـ من يوم جاء طاري غــــــــــــادهـ / ان شاء الله مو تعبانهـ مرهـ
نوافـ بكذب ـ / صداع خفيفـ
وليد --/ ههههههههههههههه اقولـ نوافـ سولفتـ معكـ ونسيتـ المريض الي بزورهـ
نوافـ ضحكـ /ههههههههههههه عاد خلنا نشوفكـ
وليد / ان شاء اللله


//
\\
//
\\
بــــــــــــــــــعد ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــاعهـ
الدكتورهـ من بعد ماشرحلها ابو عبدالعزيز حاله غادهـ ؛؛؛ تاكدتـ من التحاليل مرهـ ثانيهـ

د/ نجوى بخوفـ / الحمدالله غادهـ سليمهـ ومافيها الا العافيهـ
كلهم / الحمدالله
نوافـ استغربـ / طيب وسالفه العوار والتعبـ
الدكتورهـ / انتـ زوجها
نوافـ / ايهـ
الدكتورهـ / تفضل معي
ابو عبدالعزيز /دكتورهـ ممكن ادخـــــــل
الدكتورهـ / تفضل

ام ابراهيم قلبها تقطع على بنتها ---بس استحتـ تروح


//
\\
//
\\


عبدالعزيز ..قام من النوم وشــــاف 7 مكالمات من ابـــــــــــــــــــــــ وهـ

/ الله يستر بس .............

طلع من الحمام بعد 110 دقايقـ
نوفـ ببتسامهـ / نعيما
عزيز مستعجل / ينعم بحالكـ
نوفـ / وشفيكـ
عزيز يلبس ثوبهـ /الوالد دقـ علي 7مـــــــــــــراتـ ومارديتـ عليهـ
نوفـ خافتـ / عمي فيهـ شئ
عزيز / لا بس غادهـ
نوفـ / وشفيهها
عزيز خافـ انها تبكي / تعبانهـ وهي الحين بالمستشفى
نوفـ مو مصدقهـ/لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآء
عزيز / نوفـ تكفين بلاش توترين اعصابي ---البسي عباتكـ وخلينا نروح
نوفـ / طيب


//
\\
//

الدكتورهـ نجوى / مثل مانتم شايفينـ النتيايج طلعتـ وغادهـ سليمهـ
نوافـ / والي يصير معها
د/ نجوى/ انـــــــــــــــا بقولكم على شئ بس مو متاكدهـ ميه بالميه
الابو ونوافـ خافوا / وشو
د/ نجوى ../انا كانت وحدهـ من قريباتي .......دايم تتعبـ وتدوخـ ..... يهني تقريبا نفس الاشياء الي تصيبـ غادهـ
وطبعا ودوها المستشفياتـ وقالوا مافيها شئ ....... وقعدتـ على الحال

نوافـ ودهـ يقولها بسرعهـ ---بس سكتـ
ابوعبدالعزيز ../ وبعدين...
الدكتورهـ كملتـ / اقترح خالـــــــــــــــها ---يودونها الشيـــــــــــــــــخ--- وطبعا بعد ماقرى عليها –عرفـ ان البنت مصابهـ بالعين

نوافـ والابو انصدمـــــــــــوا / عيـــــــــــــــــن
الدكتورهـ / ايهـ عين --- والعين حق ---قال الرسول صلى الله عليهـ وسلم (( استعيذوا باللله من العين –فان العين حـــق
)) فمـــــــــــــاتدرون يمكن مع غادهـ ×× عــــــــــــــــــين ××

ابو عبدالعزيز مو مـــــــــصدق / بنتي فيها عيــــــــــــن
د. نجوى / انا ماقلتـ اكيد ---انا قلتـ ودوها الشيخ –وماراح تخسرونـ شئ – لان مو معقوله تتعب البنتـ ولما الحين
مالقيتوهـ لها علاج

نــــــــــوافـ سرح لبعيـــــــد ×× وشلون مافكرتـ ان فيها عين .... تصرفاتها وكرهها لي مو طبيعي .....
الا ميه بالميه ان فيها عيــــــــــــــــــــن

ابو عبدالعزيز بحزنـ / نوافـــــ نوافــــــ
نوافـ / هـــــــــــلا
ابو عبدالعزيز / ياللله خلينا نطلع
نوافـ / مشكورهـ يادكتورهـ
د.نجوى / هذا واجبـــــــــــــي

//
\\
//

فهد دخل غرفتهـ / سهى ----وشفيكـ
سهى كانت جالسه ع الارض وضامهـ المخدهـ / فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــهـــــــــــ ـــــــــــــــــــد
فهد جلس جنبها / وشمسويه بالغرفهـ
صدتـ عنهـ / مافيني شئ
فهد مسكها من كتوفها وببتسامهـ / وهالدموع الي بعيونكـ وشتسميها
سهى تاملت عيونهـ ---وضاعتـ في بحرها –سامحني يافهد سامحني –انا كنتـ عمياء/

فهد خافـ عليها / سهى –حبي وشفيكـ
سهى تتصنع الابتسامهـ مافيني شئ –بس طفشتـ شويـ
فهد /هههههههههههه والي يطفش ---يحوس كذا
سهى تفشلتـ / اسفهـ ----كنتـ مجنونهـ
فهد ضمها / وليه اليوم انجنيتي
سهى / طولـ اليوم مو معطيني وجهه ---كله لاهي بالدوام
فهد / اسفـ يالغاليهـ --وشرايكـ يامجنونتي نطلع نتغداء برى
سهى ببتسامهـ /لا خلينا نجلس مع بعض وبالليلـ نتمشى
فهد / ههههههههههههههه --- يعني تبني لازق عنكـ اليوم ههههههههههههههههههه
سهى تفشلتـ / يعنـــــــــــي ماتبي تقعد --اكيد الجلسه مو معي حلوهـ
فهد / ههههههههههههههههههههه صايره هالايام حساسه
سهى استحتـ / عشاني احبكــ ولا مو من حقي
فهد / لا من حقكـ
سمعوا صرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأخ

/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ


//
\\
//
\\

كلهم بخوفـ / وشقالتـ
نوافـ بهدوء / لابس وصتنــــــــــــا براحتها
ام ابراهيم / مانقدر نشوفها
الابو / اليوم بترتاح وبكرهـ تطلع

ام نوافـ ×× تلعبون علي ×× والله ان فيها شئ ××بس هين بعرفهـ بعرفهـ
عبدالعزيزبخوفـ / وشصاير
الابو / لاتطمن مافيها الا كل خيــــــر
عبدالعزيز تفشل من صياح نوفـ / خلاصـ نوفـ غادهـ مافيها شئ
الابو براحهـ / نــــــــــــــــــــــوف ـ
نوفـ جتـ عند عمها وحضنتهـ بقوهـ / نوفـ خلاص ----غادهـ مافيها شئ ---يالله عزيز ودها عند غادهـ

نورهـ عرفتـ انها رجعتـ ×××بس ماتدري سبب الهواش


عبدالعزيز / طيب
الابو بصوتـ واطئ / الحين عذرتكـ على التاخيـــــــــــر
عبدالعزيز / والله مو مصدق انها رجعتـ
الابو يناظر نوفـ / عشانها اصيـــــــــــــــــــلهـ
نوفـ استحت من كلامهم ....... ومسكتـ يدهـ بقوهـ ....
عزيز / خلاص قطعتي ايديـ
نوفـ / تستاهل

::::::::::::::::::::::::::::::>>>

غادهـ طلعتـ من الحمام وهي تعبانه / نــــــــــوفـ
نوفـ طارتـ عنها وضمتها بقوهـ /

عبدالعزيز / خخخخ يبيلكم صورهـ تذكاريهـ
نوفـ بفرحه / والله مو مصدقه اني شفتها
غادهـ / والله احس من زمان ماشفتكـ

عزيز / يالكذابهـ كلها شهر واحد ---خخخخخخخخخخ ولا بالاصح 27 يوم
نوفـ وغادهـ / عززززززززززززززززيز
عزيز /ههههههههههه عشان مرهـ ماتكذبون على بعض
نوفـ وغادهـ / مالكـ دخل


...........>>

مزنهـ بهمس / ام نوافـ
بطفــــــــــــش / نعــــــــــــــم
مزنهـ تبي تحرضها / لاتصدقين كلامهم ---واضح ان غادهـ فيها شئ
ام نوافـ / حتى انا اقولهـ
مزنهـ / شكل فيها شئ خطــــــــــــــــــــير
ام نوافـ استغربتـ/ تتوقعين
مزنهـ / ميه بالميه –بس الله يعين نوافـ --ضاع شبابهـ على وحدهـ مريضه
ام نوافـ / بسم الله على ولدي توهـ بعز شباباهـ
مزنهـ باستهزاء/ههههههه---غادهـ شكل مرضها خطير –حتى شفتي اشكالهم يوم طلعوا --- بس نوافـ ولدكـ
طيب ومايحبــــ يجرح عمهـ--- المسكين بيضيع شبابهـ على حسابـ بنت عمهـ---لازم تنبهينهـ
ام نوافـ / اي والله صادقهـ ---بس موبـ على كيفهم---انا لهــــــــــــــــــم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:13 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

نـــــــوفـ /عزيــــــــــــــــــــــ ـز
عبدالعزيز /ههههههههههههه خلاص طيب

مزنهـ / السلام عليكم
/ عليكم السلام
مزنهـ ببتسامهـ / ها اخباركـ الحين
/الحمدالله
عبدالعزيز / ياللله غدو انا طالع الحين
غادهـ / وين
عزيز / عازم نوفــــــــــــــي
غادهـ / اذا على كذا ---مسمحوين
مزنهـ بقهر / اقولـ عزيز ...... ترى الحريم مايصلح معهم الدلع ....... خذنصيحتي وترى بكرهـ بتندم

نوفـ انقهرتـ منها ----ودها تذبحها
عزيز ...... عارفـ ان نوفـ زعلتـ / اقول عمهـ ---عطي هالنصايح لولدكـ زايــــــــــــد
مزنهـ / وشفيهه زايد
عزيز / كل مانبي نطلع ------يقولـ طالع مع المدام –ههههههههههههههه يالله انا طالع مابي اتاخر

نوفـ تبي تقهرها ---وسلمتـ على غادهـ بدلع / يالله حبيتي انا طالعهـ --تامرين على شئ حوبي
غادهـ /لاآآآآآآآآآآآآآآآء
نوفـ مشتـ بغرور وكبرياء / بأأأأأأأأأأأي
عبدالعزيز مات من الضحكـ عليها 000000عارفـ قصدها

//
\\
//
\\


فهــــــــــد نزلـ تحتــــــــــ / وشفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــيه
نايفـ فرح / صــــــــــرتــــابو –وقعد يرقص ----صرت ابو
ملاكـ تفشلتـــــ من حركاتهـ

فهد بفرحه / الفـ مبروكـ-----الفـ مبروكـ
نايفـ / الله يباركـ فيكـ---والله لما الحيم مو مصدق
فهد /هههههههههههههههه لاصدق –مبروكـ ملاكـ
ملاكـ استحتـ / الله يباركـ فيكـ

فهــــــــــــد ............ ياحلو هالصوتــــ ....../ بروح ابشر سهى

نايفـ لفـ على ملاكـ / ليهـ واقفهـ
ملاكـ ابتسمتـ / عاديـ
نايفـ بخوفـ / لاوالله اخافـــــــ ولديــــ يتعب
ملاكـ / لاتخافـ ---ان شاء الله مايصير شئ
نايفـ مسكـ يدها / تبيني اشيلكـ
ملاكـ فتحتـعيونها / تستهبلـ انت،،،،،يالله خلينا نصعد
سهى / الفـالفـ مبروكـ
/ الله يباركـ فيكـ
سهى / وانا اقولـ وشفي البنتـ طايحه من التعبــــ ---يالله بروح اصلح لكـ شوربهـ بالخضار
عشان يتغذى الجنين

ملاكـ /ههه طيب
سهى / نايفـ ترى ---ملاكـ لافطرتـ ولاتغذتـ
نايفـ عصب/ صدق ملاكـ
ملاكـ /والله كنتــــــ تعبانهـ
سهى / يالله انا بروح اجهز اكلكـ وانتي روحـي ارتاحــــــي


:::::::::::::::::::::::::>>

يوم راحتـــــ سهى للمطبخ ...نايفـ شال ملاكـ بسرعهـ
ملاكـ /ههههههههههههههههه نزلني لايشوفنا احــــــــد
نايفـ طاير ركض / ههههههههههههههههه لاتخافين
فهد طلع من الغرفهـ ---وشافـ نايفـ شايل ملاكـ هم داخلين الغرفهـ / والله انكـ موبـــــ صاحي

نــايفـ نزلـ ملاكــ على ســــرير / ياللله الحين ارتـــاحي
ملاكـ / ابي البس
نايفـ طار على طولـ وفتح الدولابـ / ياللله هذي الملابس
ملاكـ /ههههههههههههه تراني مقدر على كذا
نايفـ بفرحه / ماني مصدق , بصير ابو تركي
ملاكـ متفاجاءهـ / تركي
نايفـ / ايهـ ان شاء الله اذا جاني ولد بسميه تركي بن نايفـ
ملاكـ ضمتهـ / الله يطلع الاسم حلو .... واذا جتنا بنتـ
نايفـ يستهبلـ / تركيه بن نايفـ
ملاكـ كشرتـ / لاوالله
نايفـ /ههههههههههههههههههههههه
ملاكـ / ياربـ اذا جاني ولد يشبهلكـ بكل شئ
نايفـ / وابيهـ ياخذ حلاوتكـ
ملاكـ / وانتـ بعد حلو
ملاكـ استحتــــ منهـ
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه كل ذا حيا

((قطع عليهم
أمي كم أهواها أشتاق لمرآها
و أحن لألقاها و أقبل يمناها

أمي هي نبع حنان
أمي هبة الرحمن
و الروح فدى الريحان

نايفـ /مشاء الله نغمات افلام كرتون
ملاكـ ابتسمتـ وردتـ / هلا يمهـ
ام ابراهيم/ ها رحتى للمستشفى
ملاكـ بفرح / يمهـ انا طلعتـ حاملـ
ام ابراهيم فرحانه/ والله ودي ازغرطـ ---بس انا بالمستشفى –الفـ الفـ الفـ مبروووووك
نورهـ والجوهرهـ / وشفيه
ام ابراهيم / ملاكـ حامل
نورهـ والجوهرهـ / يأأأأأأأأأأأأأأأي وناسهـ
ام ابراهيم / ملاكـ عطيني اكلم نايفـ

//
\\
//
\\


ام نوافـ معصبه / طلقها
نوافـ انصدم / مستحيـــــــــــــــل
ام نوافـ / يمهـ غادهـ ماتبيكـ
نوافـ / ماعليكـ منها
ام نوافـ / حرام عليكـ يانوافـ --البنتـ ماتبي العيشهـ معكـ ---وبكرهـ بزوجكـ احسن منها

نوافـ معزم / مابي الا غادهـ
ام نوافـ بقهر / والله ان ماطلقتها ما كونـ امكـ
نوافـ فتح عيونهـ / ايششششش
ام نوافـ / الي سمعته
نوافـ / يمهـ غادهـ موبـ بوعيها
ام نوافـ فتحتـ عيونها / وشلـــــــــــــــــون
نوافـ قالها كل السالفهـ ......

ام نواف/ ×× عيييييييييييين ××
نوافـ / احنا بنوديها للشيخ وبيقرى عليها0000 هذا موبـ اكيد
ام نوافـ / بلاغباء يانوافـ ---انت ماتفسر تصرفاتها ---ونفورها منكـ

نوافـ جلس على الكنبهـ ---بابعد قلبي ياغادهـ تتالمين ---وانا مادريتـ عنكـ

//
\\
//

فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي جناح نــــــــــــــــــــــاي فـ

نورهـ / والله ماني مصدقه --- ملاكـ حامل
الجوهرهـ / اخس –اخس –وبعد بتصيرين امـــــ حركـآآآآآآآآآآآت واللهه
ملاكـ / نـــــــايفـ شقـ الجوهرهـ تتطنزعلي
نايفـ يمثل العصبيهـ / يالله طلعوا برى ---برى
ام ابراهيم دخلتـ وعها الغداء / يالله وهذا الغداء
ملاكـ / يمهـ والله تغديتـ --سهى توها مصلحه لي شوربــــــــه
ام ابراهيم عصبتـ / ملااااااااااااااااااااااك ـ
نايفـ / ترى بعلم ابوي وعمي ---
ملاكـ خافت من عمها / يمــــــآآآآآآآآآآآآمي ---خلاص باكل

كلهم ضحكوا عليها .....






انتــــــــــــــــــهى الجزء الثـــــــــــــــــــامن عشـــــــــــــــــر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:15 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــارتـ .... التــــــــــــــــــاسع.. ...عــــــــــــــــــــ ــشـــر




ســـــــــــــــــــــالم / هذا صديقي وليـــــــد
كلهم / هلا واللهـ
لينا بميووعهـ / كيفكـ وليد
وليد ابتسم / الحمدالله --- انتي لينا صـح
لينا بفرحه / ليهـ تعرفني
وليد بدهاء / سالم دايم تكلم عنكـ ---وطايح فيكـ مدح
لينا استحتـ / مشكور
خالد / يالله خلونا نستانس ---شذى لينا يالله جهزوا لنا

لينا تمشى بميوعهـ / طيب
وليد رمى لها بوســـــــــــــه --- وهي ستانست مرهـ --- ولا في نفسهـ ياجعل رجولكـ الكسر
سالم ماعجبتهـ ملامح وليد ---/ ابتسم وافرد هالوجه
وليد ابتسم / طيب –بس ودي امسكها وقطعها ---من زين هالوجه وقااعدهـ تميلح
سالم/ ههههههههههههههههههههحلوهـ

خالد / وشفيكم تتساسرون
سالم / ههههههههههولاشئ ---بس يقولـ لينا حلوهـ
خالد/ههههههههههههه
سالم / وشفيكـ ياماجد –تعبان
ماجد بتعبـ واضح بعيونهـ / لابس راسي مصدع


//
\\
//

لينا تصب الخمر بكاساتـ / يالله يجننن يهبل
شذى / اولـ مرهـ اشوفـ رجال بها الزين
لينا تنتهد / ولابعد مليونير ----تصدقين يوم شفتهـ قلبي طاح من مكانهـ
شذى / هههههههههههه ---لاترمين نفسكـ عليهـ
لينا / اصلا انا وقلبي راحوا لهـ---- تتوقعين بيحبني
شذى بخبثــ / بطريقتكـ الخاصهـ ---تقدرين تملكينهـ
لينا مسكتـ الصينيه / فديت قلبهـ وروحهـ --وهـــــ بس


//
\\
//

ابو عبدالعزيز / عنديـ لكـ بشارهـ
غادهـ / وش هي
ابو عبدالعزيز / ملاكـ حامل
غادهـ ابتسمتـ / يأأأأي ملوكهـ حامــــــــــــــل
ابو عبدالعزيز / كلمتني اليوم وبشرتني
غادهـ --مو مصدقه –ان ملاكـ حامل / بابا –ههههههههههههههههه احس الخبر كذبـــ
الابو / ههههههههههههه ههههههههههههه ليهـ
غادهـ /ملوكـه ---ماتصلح تصير ام هههههههههههههههههه
ابو عبدالعزيز / امكـ الله يرحمها –حملت وعمرها 15 سنــــــــــــــه
غادهـ بحزنـ / توها صغيرهـ
الابو وهو يتذكر ايام اولـ / يوم حملت كانت هذي احلى ايام عمريـ
غادهـ / الله يرحمها
الابو / يالله الحين ارتاحي وانا بروح البيتـ
غادهـ / يالله مع السلامه


//
\\
//

في الصبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاح


ابو عبدالعزيز / متاكدهـ من قراركـ
نوفـ بثقه / طبـــــــــــــعا
الابو / والله ان عبدالعزيز –ماخا ب يوم اختاركـ
نوفـ استحتـ / يبه والله هالكلام كثير علي
الابو ابتسم / تستاهلين اكثر
عزيز / صبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاح الخير
كلهم / صباح النور
عزيز جلس / ها وشقاعدين تقولونـ
نوفـ تصلح لهـ التوســــت / مالكـ دخل --- ياحبكـ للقافهـ
عزيز ويخلي نفسه عصبي / اوووفـ انا زوجكـ تقولين لهـ، مالكـ دخل, والله لاوريك
نوف/ اصلا موبـ خايفهـ منكـ ---- ابوي معي
الابو /ههههههههههههههههههههههههه
نوفـ / يبه متى بنروحـ لغدو
الابو / ان شاء الله العصــــــــــر0000وانتم متى ناوين تروجونـ لدكتور
عبدالعزيز يتحسس من هالطاريـــ---نوفـ عارفهـ وش فيهـ / يبهـ انا وعزيز متفقين ناجلها شويـ
الابو / ليه هالتاخيــــــــــــــــــ ـر
نوفـ مسكتـ يد عزيز وناظرتـ فيهـ / اتفقنا نخلص هالترم وبعدها نسافر
الابو / الي تشوفونهـ
عزيز متضايق شويـ / ياللله يبه نمشي
الابو /انتاركب السيارهـ ---وانا بلحقكـ
عزيز قام / طيب
نوفـ لحقته عشان تودعهـ
عزيز / يالله مع السلامهـ
نوفــ مسكتـ يدهـ / زعلانـ
عزيز استغربـ / ايش
نوفـــ / احنا اتفقنا امس ---خلنا ننسى الموضوع
عزيز ابتسم / من عيوني
نوفـ سبلتـ بعيونها/ ابيكـ دايمك تبتسم
عزيز / نوفـ عن هالحركات
نوفـ بتهديد / عشان مرهـ ثانيهـ تبتسم – ولا
عزيز / ولا ايــــــــــــــــش
نوفـ / ولا استخدم سلاحي الفتاكـ
عزيز /هههههههههههههههههههههه فديتكـ وفديتـ هالسلاحـ
نوفـ باستـ خدهـ / ياللله لاتتاخــــــر على الدوام
عزيز ابتسم لها ,,,, بعد الي سوتهـ نوفـ ,,, اثبتتـ صدق ,, انها تحبه وتومتـ عليهـ ,,, / يالله مع السلامهـ


//
\\
//

عبير / باركـتـ لنايفــــ
زايد يشربـ الشاهي / ليهـ
عبير ابتسمتـ / بيصير ابو
زايد .....كـــح كح كـــــــح
عبير خافتـ / بسم اللله عليكـ
زايد وجهه محمر / لاعاديــ بس شرقتــــ
عبير ارتاحتـــ / الحمداللهـ
زايد / من معلمكـ
عبير / كلمتـ نورهـ --- وعلمتني ---اممممممم زايد
زايد / هلا
عبير / انت ليهـ ماتبي عيال
زايد انهبل – اولــ مرهـ تسالهـ هالسؤالــ / امممم تونـــا خلينا نستانس بشبابنا وبعدين لاحقين على العيال
عبير قامتـ وهي محزنهـ / الي تشوفه
زايد / ليه قمتي
عبير / بروح اشيل الفطور
زايد درى انها زعلانهـ / توني ماشبعتـ ---وشفيكـ مستعجلهـ ههههههههههه
عبير حطتـ يدها على فمها / واللله اسفهـ --- حسبتكـ شبعتـ
زايد قام ومسكها من يدها ...... وجلسوا على الكنبه / انتي زعلانهـ على سالفه الحملـ صح ؟؟؟
عبير / هـــــــــــــــاهـ
زايد /ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عبير / انا ابي اعرفـ انت ليهـ ماتبي عيالـ

زايد كان شايل هالفكرهـ من راسهـ --- لانه مايبي يربطـ بينهم العيال / لابس كنتـ ابي العيال بعد سنه اولى زواج
عبير عصبتـ /انت اصلا ماتبي العيال يكونونـ مني صح
زايد انهبل / انتي وشقاعدهـ تقولين
عبير / هذي الحقيقهـ ولاتبي تجحد
زايد مصدوم / انتي من وين تجيبين هالخرابيط
عبير تمسح دموعها الغزيرهـ / امكـ --كل ماقعدنا --تروح تعيد هالاسطوانهـ علي ---حرام عليكم الي تسونهـ فيني
مو شويهـ-- خلاص زايد اذا ماتبيني .......
زايد عصبـ / لاهنا ووووووووووبــــــــــــــ ــــــــس
عبير / موعلى كيفكـ
زايد بحنان / بس انا احبكـ
عبير / مو من قلبكـــ
زايد ضمها وهمس باذنها / والله لو الفـ هالدنيا مالقى لكـ مثيل
عبير بصوتـ هادئ/ عشاني احبـــــــــــــك
زايد /هههههههههههههههه ---اليوم بنروح الدكتورهـ
عبير فرحتـ / صدق
زايد / ايه ياقلبي ---الحين مرتاحه---ولا شاكهـ بحبي
عبير / اصلا انا كل يوم احبكـ زيادهـ -
زايد / يابعد قلبي


//
\\
//

الجوهرهـ / يمهـ تونــــــــا ........
ام ابراهيم / الجوهرهـ اذا ماتبينهـ قولي ---لاتلعبين على الرجالـ
الجوهرهـ / انا ماقلتـ شئ بس الملكهـ اجلوها شويـ
ام ابراهيم / وليـــــتهـ---موب انتي بالاولـ موافقهـ --واحنا اجلنا الملكهـ عشان غادهـ وملاكـ
الجوهرهـ /انا ماقلتـ شئ ---بس ابغى ملكتى نهايهـ الترم---والزواج بالصيفـ
ملاكـ /هههههههههههههه ماشاء اللله تتشرطـ
الجوهرهـ / ايهـ اتشرطـ ---ولا مايحق لي
ملاكـ / ههههههههههههه ماقلت شئ ---بس انا خايفهـ يطير منكـ ناصر
الجوهرهـ بلعتـ ريقها / لاتقولين
ام ابراهيم / انا اليوم بكلم عمتكـ ---وبقولها ان الجوهرهـ موب موافقهـ
الجوهرهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء تكفين يمهـ
ملاكـ بنص عين / ماعاد صرنا نستحي
ام ابراهيم بصرامهـ / يالله بسرعهـ موافقهـ ولا لاء
الجوهرهـ نزلتـ راسها / موافقهـ
ام ابراهيم / كلوووووولوووووش ---ربي يتمم فرحتكم
ملاكـ /آآآآآآآآآآآآآآآآآمين –مبروكـ
الجوهرهـ / الله يباركـ فيكـ


//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــــعد صــــــــــــلاهـ العصـــــــــــــتر

نوفـ / ..وشرايكـ بالغرفهـ
غادهـ / مرهـ حلوهـ --تعبتكـ
نوفـ / تعبكـ راحه ,,ان شاء الله بكرهـ بيجي الشيخ ويقرى عليكـ وبترجعين احسن من اولـ
غادهـ خافــــــت / لا مستحيـــــــــل اروح ,,,, مابي

نوفـ / ليهـ
غادهـ عصبتـ / مالكـ دخلـ ,,, مالكــ دخل
نوفـ خافت من صراخها خلاص طيب ---
غادهـ / طلعي مابي اشوفـــ احد –
نوفـ طلعتـ من الخوفـ الي فيها.

//
\\
//


رغـــــــــــــــد / ها لقيتي شئ
مها بتعب / اوووووووووفـ مالقيتـ
رغد /هههههههههههههههه البلا من ذوقكـ الصعبـــ
سارا / ماما انا ابي اسكلــييم
رغد /ههههههههههههه ياخبي لكـ
مها / رغود –انا مو مرتاحه للولد الي ورانا
رغد/ اسفهيهه --بس اهم شئ لاتلتفتين عليهـ
سارا تبكي/
مها / خلاص بشتري لكم الحين
رغد / شوفي هالفستان
مها رفعتـراسها / وأأأأأأأأأأأو يجنن –وبعد لونهـ موفـــ يجننن ---
رغد / اسمعي انتي ادخلي وانا باخذ سارا ونشتري لهم اسكريي
مها / اوكـــــــــــــــــي


//

\\
//

لينا بميوعهـ / ولـــــــــــــــيد
وليد معصب لانهـ توهـ قايم من النوم /مين معي
لينا / انا ليــــــــــنا – نسيتني
وليد ودهـ يذبحها / يـــــــــــــــــــــــا زين هالصـــــــــــــوتــــ ,, وشخباركـ يالغلا
لينا / كويسهـ
وليد بكذبـــ / تصدقين انكـ ملاحقتني باحلامي
لينا طارتـــ من الفرح ....وهــ بس فديتكـ / صـــــــــــــدق
وليد / ايه صدق – يابعد قلبي
لينا / امداكـ تحبني >> تبي تتاكد
وليد بخبثـ / وليه ماتعرفين ان الحب من اولـ نظرهـ
لينا ..... ذابتـ من صوتهـ / الا بس ابي اتاكد –انكـ جــــــــــــاد
,,,, وراحـــــــــت المكالمهـ ,, وهو يلعبـ عليها بها المدح ,,,,


//
\\
//


ضحى زعلانهـ / لو سمحتـ لاتكلمني
سالم يلاحقها / لاتزعلين ---واللله غصبن علي
ضحى ودها تضربهـ / احنا وش اتفقنا عليهـ من البدايهـ ---
سالم / والله العظيم –اني رحتـ عندهم بس عشان خاطر وليـــــــــــــد
ضحى والعبرهـ خانقتها / تكفى ياسالم ---خلنا نبتعد عنهم –اخافـ ياثرونـ علينا
سالم ابتسم / واللله العظيم اخر مرهـ -- قسم بالله بس كنتـ اعرفهم على وليد

ضحى بغيرهـ / وشفــــــــــــت البنات
سالم وهو يضحكـ من ورى قلبهـ / واللله اني ماقربتـ من صوبهم – بسسلمتـ على العيالـ وووووبس
ضحى ابتسمتـــــ براحه
سالم / يازين ..... هالابتسامهـ .......

//
\\
//


ابو سعد / طلبكـ مرهـ ثانيهـ
منيرهـ / يووووووووووهـ مايفهم ---قولهـ ماعندنا بنات للزواج
ام سعد / صدق انه قليل أصــــــــــل ,,, رجالن ماعندهـ كرامهـ,,, الزواج مو غصبـ
سعدهـ / حتى انه كلم عبيد
منيرهـ بحزنـ / طيب عمي فاتحه بالموضوع مرهـ ثانيهـــ ..
ابو سعد تنهد / انا كلمتهـ .... بس رافض ان احد يفتح الموضوع مرهـ ثانيهـ
ام سعد تدعي / ياربـ انكـ تفرج همـــــــــــــــه
منيرهـ بقهر / طيب ---اذا مايبونـ يعفونـ عنهـ -خلاصـ يسرعونـ بالحكم
ام سعد من يوم سمعتـ الطاريـ بكتـ / لالا حرام –عليهم ولدي مظلوم –مايسويها
منيرهـ تنهدتـ / ياخالتي ارحمي المسكين تراهـ يتعذبـ اكثر منا –حرام يجلس 3 شهور زيادهـ ...وبعد ان زادوا
ام سعد / لالا يمكن يعفونـ عنهـ
سعدهـ تقطع قلبها على امها../ ان شاء الله تلين قلوبهم


//
\\
//


رغــــــد كان معها سارا .. وراهم ((ســـــــــــــامر )) ......

رغد / حبيبتي سوسو هذا اخويـ سامر خليه يشيلكـ
ســـــــارا تناظرهـ / لالا
رغد / ترااااهـ حبيب
سامر عطاها حلاوهـ / هذيـ حق سوسو
سارا استانستـ / ابيها
سامر / خليني اشيلكـ
سارا / طيب –
رغد / اذا دخلتـ السيارهـ --- كلمني
سامر شال سارا / اوكي

بعد 10- دقايقـ / خلاص انا دخلتــ السيارهـ نفذي الباقي ومثل ماوصيتكـ
رغد / طيب


//
\\
//
بالحديقهـ
ملاكـ /ههههههههههههههه خلاصـ ملابسي كلها مويهـ
الجوهرهـ -- ماسكهـ ( اللي ) وترش عليها / احسسسسسسسسن
ملاكـ تحس نفسها ثقيلهـ ---لانها لابسهـ بنطلون جينز / خلاآآآآآآآآآآآآآآآىص ههههههههههههههههه
يالدوووووووووووووووبه
عبدالله ونــــــــــاصر كانوا وراء الجوهرهـ ومسكوا رجولها / طرأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ


الجوهرهـ طاحتـ على الارض / اااي –اييييييييييي اللله ياخذكم يالاقزام ااااااااااي يارجولي
عبود ونصور /ههههههههههههههههه احسسسن ليه تديين خاتي ملاك
ملاكـ ضمتهم / فدييييتكم

عبدالله اخذ (اللي ) وهو يضحك/ خاتي خذي
ملاكـ خذتهـ وهي مستانسه ورشـــــــــــت على الجوهرهـ / اااااااااحسسسسسسسسسسسسسسس سسن
الجوهرهـ عكفتـ نفسها / ههههههههههههههههه خلاص تكفين .....المويه باااااااااااااااااااردهـ
ملاكـ / خليكـ تحسين

ناصر / انا ابي مويه
عبود / بعد انــــــا
ملاكـ رشتـــ عليهـم المويهـ / ههههههههههههههههههههههههه هههه تبون زيادهـ
عبود ونصور / ايييييييييييييييييييييييي يه
الجوهرهـ / وانـــــــــــــــا بعد

ملاكـ ترش عليهم وماحستـ الابواحد ماسكـ خصرها / يمممممممممممممممممممممممم ه
نايفـ /ههههههههههههههههههه خوافهـ
ملاكـ لفتـ عليهـ / نايفـ ---
نايفـ ابتسم / ليهـ تلعبين بالمويهـ ---لاتنسين انكـ حامل
ملاكـ / عاديـ المويه ماتاثر على الحمل
نايفـ / يالله روحي فوقـ وبدلي ملابسكـ لاتمرضين
ملاكـ /هههههههههههههه احنا بالصيفـ

...... ماحسوا الا بالويهـ الي تجيهم ....... وملاكـ على طولـ تخبتـ ورى نايفـ /هههههههههه يالدوبه –ياجويهر
نايفـ يغطى وجهه/ هههههههههههه –الجوهرهـ -- نزلي × اللي ×× بسرعهـ
الجوهرهـ / ابعد اولـ شئ ---انا ابي الشينهـ الي وراكـ
ملاكـ /لالا 000 نيوفــــــــي 000 ابعد هالسوسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::>>
في الصالـــــــــــــــــــه ـ
نورهـ / وش هالصراااااااااااااخ
سهى / البنات يلعبن برى
ام ابراهيم / والله بيقومونـ العيال من نومهم
نورهـ فتحتـ الستارهـ / ههههههههههههههههههههههه نايفـ معهم
سهى راحتـ تناظر /ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ام ابراهيم / وشيسونـ
نورهـ ميته من الضحكـ على اشكالهم / يلعبون بالمويه
ام ابراهيم / قلنا الزواج بيعقلهـ --- وهبل الولد زيادهـ
سهى / خايهم يتونسونـ
نورهـ / ياحبي لعبود ونصور –اشكالهم تموتـ من الضحكـ

//
\\
//
\\

مها بخوفـــــ / وينكم دورتـ عليكم ومالقيتكم
رغد تمثل البكي / الحقي علي .......
مها خلاص ماتت من الخوفـ / وشصاييييييييييييييير
رغد / ســـــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ اهئ ســـــــارا ضاعتــ مني
مهاطاحتـ الاكياس منها / ايـــــــــــــــــــــــ ــــــش ---سارا بنتي ضاعتـ
رغد / قومي خلينا ندورها ونخبر الامن
مها تحس نفسها متشنجهـ من الخـــــــــوفـ / مقدر اتحركـ ---
رغد مسكتـ يدها وجرتها معها / قومي خلينا ندور عليها
مها تمشى معها ...وهي ميتهـ من الصياح ..... خايفهـ يصير لها شئ..... / ياللهه طيب


//
\\
//

فهد ماعرفــ ينام / يأأأأأأأأأأأربي وش هالازعاج
وقام من سريرهـ -- والتفتـ على الشباكـ (النافذهـ -الدريشهـ ) / ههههههههههه الخبل قاعد يلعب معهم
وركز بنظرهـ .... على اميرهـ قلبهـ ..../ آآآآآآآآآآآآهـ ياليتني اقدر انساكـ

نايفـ بخشونهـ دف الجوهرهـ على الارضـ : اااااااااااااااااحسن
الجوهرهـ تمسك رجلها / يالفيل – كسرتـ رجلي ياجعل رجولكـ تفتفت
نايفـ قعد يرطش عليها المويه / اسم الله عليكـ يالعصله ...ههههههههههههههههههههه....
المويه باردهـ
ملاكـ / حبيبي ---خلاص يكفي المويه باردهـ عليها ---اخافــــ تمرض بملكتها وتطلع شيـــــــنهـ ههههههههههههه
الجوهرهـ تصد عنهم ---عشان المويهـ / الزين ذابحكـ يالشينهـ
نايفـ شال ملاكـ / هذيــــــ قمـــــــــــــــر 14
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههه هه

فهد يوم شافهم --- بعد عيونـهـ --مايحق له يناظر / سهى
سهى ابتسمتـ / ايه ياعيونـ سهى ---غريبه قايم
فهد كان واقفـ عند الشباكـ / هـــا ---ايه صح زعجني الصرأأأأأأأأأأأأخ
سهى / ايه البنات ونايفـ يلعبون تحتـ هههههههههههههه
فهد / طيب انا بروح الحمام >>تصررريفهـ
سهى طلتــــــ من الشباكـ ..... وكانت ملاكـ واضحه مرررررررررررهـ / معقولهـ يقعد يناظر فيها
** لالا فهد رجال مايسويها **

//
\\
//


سكـــــــــــــــــــروا ابوابــــــــــ الــــــــــــــســــــــ ـــــوقـــــــ

مها تبكي / لازم تلقونها ----لازم
الشرطهـ / مازال البحـــــــــــث مستمــــــــر---واعلنا مو اصفاتها
مها / أأأأأأأأأأأأأأأأهـ ياسارهـ ---- وينكـ فيهـ
رغد تهديها / اهدي ....... وان شاء الله بيلقونها
مها تبكي بقوهـ / وشــــــــــلونـ اصير بخير--- وسارا مو عنديــ
رغد صح انها ماتحبها ---بس مو لدرجهـ تهدم بيتها ---بس كلهـ من فيصل وسامر


//
\\
//
\\


ابو ابراهيم عصبـ /وشذا الي اشوفهـ تلعبونـ بالمويه
نايفـ نزلـ ملاكـ ......وهو متفشل /
ابو ابراهيم / هذا اسراافـ ---ماتخافون الله غيرنا مايلقى المويهـ وانتم تلعبونـــ فيها – وانتـ يالخبل بدل ماتعقلهم
قاعد تنقز معهم...

ملاكـ والجوهرهـ يوم سمعوا صوتـه ........على طولـ اهربوا
نايفـ بكذبــ / انا هاوشتهم وصرختـــ عليهم ---بس ماسمعوا لـــــــــــي

ابو ابراهيم / صدق اني ماعــرفتـ اربي رجــــــــــــــال
نوافـ فتح عيونه /يبهـ عشاني لعبتـ بالمويه واستانستـ صرتـ موبـ رجالـ
ابو ابراهيم مايحبـ يزعل ولدهـ / عاد ياولديـ لاتزعلـ مني –انت عارفـن طبعي
نايفـ حب راس ابوهـ / والله ماعاد اعيدها
ابو ابراهيم / هههههههههههههههه رح لمرتكـ الحين خافتــــ مني
نايفـ /هههههههههههه انت عاد تعرف دلعها تلقاها من الخوفــ تكلم عمي
ابو ابراهيم /ههههههههههههههههههههههه

//
\\
//

الجوهرهـ ركضتــ بسرعهـ ... ودخلتـــ الممطبخ ... عشان ترو طيران على غرفتها .....
اما ملاكـ ماتقدر تركض –صعــــــدتـ الدرج الخلفي الي يوديها فوقــــــ .../ اووووووووهـ ...يخوفـ صراخه
يالله خليني اروحـ لغرفتـــي وابدل ملابسي .....وركضـــــــت بسرعهـ

ملاكـ / ااااااااااااي راسي
ورفعتـ راسها –بلعت ريقها اكثر من مرهـ /أ أأأأأأأأأأأأسـ سـ سـفهـ
فهد ارتبكـ ----اولـ مرهـ تكون قريبهـ منه بهالشكل –ونزلـ تحتـــ بسرعهـ / لا .........عاديـ

ملاكـ ضربتـ بوجهه / يافيشيلتي 0000فشيلاااااااااااااااهـ0000 الحين بيقول خبلهـ
وصعدتـ فوقـ عشانـ تروح لدارها .... وشافتـ / سهى وشفيكـ واقفهـ
سهى معصبه / مافيني شئ –
ملاكـ راحت غرفتها –وهي مستغربه من سهى –-- /

::::::::::::::::::::::>>
سهى في غرفتها ميته من القهر/ تستعرضين عند فهد يالكلبهـ ------- تتمختر بالبيتـ بدون جلالـ -----
ولا الاخ يقولـ مثل اخـــــتي ---اليوم يتاملها وبكرهـ بيشعر فيها ----

نايفـ كان جالس ع السرير / وينكـ فيهـ
ملاكـ لما الحين متفشلهـ ......./
نايفـ قام وراح لعندها /وشفيـــــــــــــــــــــ ـكـ
ملكـ استوعبتـ / ولاشئ
نايفـ /هههههههههههههههههه ليكون خفتي من صراخ ابوي
ملاكـ ابتسمتـ / لاعادي
نايفـ عصبـ / مين هــــــــــــــــــادي
ملاكـ ضربتـ كتفهـ / نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيفـ
نايفـ / هههههههههههههههههههه –يالله قومي بدلي ملابسكـ ---تراني مسوي لكـ كوفـــــــــــي من مطبخي الخاص
ملاكـ ابتسمتـ / يالله خلينا نشوفـ ابداعتكـ يازوجي
نايفـ / طيب قومي بدلي يازوجتـــــــــــــــــــ ـي
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حاضر يازوجي العزيز

//
\\
//
عبدالرحمنـ / شخباركـ اليوم
هنادي / الحمدالله
عبدالرحمنـ قام يبي يجلس جنبها ---بس هي بعدتـ عنهـ لاشعوريـ / لا تقربـ
عبدالرحمنـ حزنـ على حالها –ببتسامهـ مغصوبهـ / ومين قالكـ اني ابي اقرب من عنكـ
هناديـ تفشلتـ /هــــــــــاهـ
عبدالرحمنـ / مرهـ واثقهـ الاخــــــت –انا قمتـ اصب القهوهـ
هنادي عصبتـ / انا مو اختكـ--- انا مرتكـ ولانسيـــــــــــــــت
عبدالرحمنـ ويعطيها نغزهـ / ماشاء الله مرتـــــــــــــي ---وتاركتني بالبيتـ لحالي
بعد مدهـ قصيرهـ
وقفتـ مكانهـ / زعلانـ مني
عبدالرحمنـ / لا عادي ---وليه ازعلـ
هنادي، انقهرتـ منه / الا زعلانـ ---عشاني تاركتكـ
عبدالرحمنـ ---يبي يخليها ترجع / لا عادي----اصلا انتي مو معطيتني بالـــــ --عشان كذا ماحسيتـ بوجودكـ
هناديـ عضتـ على شفتها بقهر / يعني مستغني عني
عبدالرحمنـ / والله ان صرتي هنادي الاوليهـ -- بحطكـ بعيوني ولابحطكـ ((ياشر على قلبهـ))
هنادي / والحين ماصار لي مكان
عبدالرحمنـ ناظرها –وبغى يموتـ من الضحكـ على شكلها / ارجعي لي البيتـ عشان يصير لكـ مكان
هناديـ / بس انا بغرفهـ وانت بغرفهـ
عبدالرحمنـ بغرور / لا اقعديـ في بيتـ اهلكـ احسن
هناديـ جلستـ جحنبهـ مررهـ ---عبدالرحمنـ ارتبكـ شويـ--يخافـ يخون العهد / يعني خلاصـ ماتبيني
عبدالرحمنـ كان يبي يقوم –بس هي مسكتـ يدهـ --/ قولـ --ماتبيني صح
عبدالرحمنـ لاشعوريـ ضمها لصدرهـ / والله احبكـ --ومستحيل انسالكـ --ارجعي للبيتـ يالغاليهـ
هناديـ / بـــــــــــــــــــس
عبدالرحمنـ فرح لان شافـ تجاوبها / يالله ---خلينـــا نبداء صفحه جديدهـ وننسى الي صـار
هنادي تذكرتـ الرجال الي كان حاضنها –كان كل شئ فيهـ يقرفـ ريحته وشكله، ....وبصراخ / بعععععععععععععد
ياكلب عني ---انت انسان ماتخافـ ربكـ ---ياحقيرررررررررررر
عبدالرحمنـ استغربـ / هنادي وشفيكـ
هنادي جلستـ على الكنبهـ تبكي / مابي ---بعدوا عني --- حرام عليكم حرام --- روحوا عني روحوا

هو درى انها موبـ بوعيها ...وبهمس .... / انــــــا عبدالرحمنـ --زوجــــــــــــكـ
هناديـ هدتـ شويـ
كمل / انا والجوريـ نحبكـ ليه تعذبينا
هناديـ بدتـ تستوعبـ / انتـ عـ عـبدالرحمنـ
ابتسم / عيـــــــــــــــــــــــ ـــــونهـ
هناديـ دقق بملامح وجهه / بس انـ ـا ققبل شـ شـوي شفت واحد ثاني
عبدالرحمنـ / هذاكـ حلم ---وانا حبيبكـ دحومي
هنادي تناظرهـ بخوفـ / بس ذاكـ يخوفـــ --(مسحتـ دموعها ) شكلهـ يخوووفـ --حـ حـ
عبدالرحمن كسرتـ خاطرهـ / كملي
هنادي تاشر على خدها وهي تشاهق/ ضــربنـ نـي من هنـ نـا
انا خايفهـ خايفهـ يرجع مرهـ ثانيهـ
عبدالرحمنـ جلس جنبها يهديها –وهي من الخوفـ حطتـ راسها على صدرهـ ---ومن التعبـ نـــــــــــــامتـ

//
\\
//
\\


مها تبكي / الحق علي ياجراح
جراح بخوفـ / وشفيــــــــــــــه
مها / سارا ضاعتـ في السوقـ ومالقيناها
جراح قام من مكتبه / ايـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش
مها تبكي / دورها بكل السوقـ ومالقوها
جراح بعجلهـ / يالله انا جاي الحين
مها / تكفى بسرعهـ
رغد / بيجي
مها معصبهـ / اكيد ---اجل بيقعد بالشركـــــــــــــهـ
رغد في نفسها ---اللله يستر لاننكشفـ

//
\\
//


نايفـ / وهذا الكوفي لاحلى ملوكهـ
ملاكـ ابتسمتـ / ثــ^^ـــانكس
الجوهرهـ من ورى البابـ / ملاكـ --نايفـ ---يالله اطلعوا –والله طفشت
نايفـ عصبـ / انا لللهـ من هالبنتـ اللزقهـ ----متى تتزوج وافتكـ منها
ملاكـ /هههههههههه حرام عليكـ ---والله انها عسلـ
نايفـ رايقـ / وانــــــــــــــــــــا
ملاكـ ضحكتـ بنعومهـ / انـــــــــت عاد ئشــــــــــــــــــــــط ه
الجوهرهـ بصوتـ عالي / نايفـ افتح الباب
نايفـ / وشتبين
الجوهرهـ / ابي اسولفـ معـــــــــــــــــــــــ اكم
نايفـ بصوتـ عالي / معليش الجوهرهـ--- ملاكـ تعبتـ ونامتـ وانا بعد شوي بنام
ملاكـ فتحتـ عيونها
نــــــــــــايفـ غمز لها ^_*
الجوهرهـ / كذا ب توني سامعهـ اصواتكم
نايفـ / تبين تصدقين صدقي ---ماتبين بطقاقـ >> وهو فيه الضحكهـ
ملاكـ بصوتـ قصير / حرام عليكـ
نايفـ حطـ يدهـ فمها / اشششششششششششششششش
الجوهرهـ بزعلـ / خلاص اذا قمتوا –تعالوا بغرفتي
نايفـ / طيبـــــ
ملاكـ / حرام عليــــــــــــــــــــــ ـكـ---خليها تدخل
نايفـ بخبثـ / اخـــــــافـ نخربها
ملاكـ / اقولـ بس اشربـ الكوفي ---لايبرد
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه انتي لما الحين تخافين مني
ملاكـ /ههههههههههههه نظراتـ عيونكـ تخوفــــــ
الجوهرهـ من ورى البابـ / ياكذابين ---تراني اسمعككككككككككككككككككككك ككككككم

//
\\
//





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:16 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــارتـ .... التــــــــــــــــــاسع.. ...عــــــــــــــــــــ ــشـــر




ســـــــــــــــــــــالم / هذا صديقي وليـــــــد
كلهم / هلا واللهـ
لينا بميووعهـ / كيفكـ وليد
وليد ابتسم / الحمدالله --- انتي لينا صـح
لينا بفرحه / ليهـ تعرفني
وليد بدهاء / سالم دايم تكلم عنكـ ---وطايح فيكـ مدح
لينا استحتـ / مشكور
خالد / يالله خلونا نستانس ---شذى لينا يالله جهزوا لنا

لينا تمشى بميوعهـ / طيب
وليد رمى لها بوســـــــــــــه --- وهي ستانست مرهـ --- ولا في نفسهـ ياجعل رجولكـ الكسر
سالم ماعجبتهـ ملامح وليد ---/ ابتسم وافرد هالوجه
وليد ابتسم / طيب –بس ودي امسكها وقطعها ---من زين هالوجه وقااعدهـ تميلح
سالم/ ههههههههههههههههههههحلوهـ

خالد / وشفيكم تتساسرون
سالم / ههههههههههولاشئ ---بس يقولـ لينا حلوهـ
خالد/ههههههههههههه
سالم / وشفيكـ ياماجد –تعبان
ماجد بتعبـ واضح بعيونهـ / لابس راسي مصدع


//
\\
//

لينا تصب الخمر بكاساتـ / يالله يجننن يهبل
شذى / اولـ مرهـ اشوفـ رجال بها الزين
لينا تنتهد / ولابعد مليونير ----تصدقين يوم شفتهـ قلبي طاح من مكانهـ
شذى / هههههههههههه ---لاترمين نفسكـ عليهـ
لينا / اصلا انا وقلبي راحوا لهـ---- تتوقعين بيحبني
شذى بخبثــ / بطريقتكـ الخاصهـ ---تقدرين تملكينهـ
لينا مسكتـ الصينيه / فديت قلبهـ وروحهـ --وهـــــ بس


//
\\
//

ابو عبدالعزيز / عنديـ لكـ بشارهـ
غادهـ / وش هي
ابو عبدالعزيز / ملاكـ حامل
غادهـ ابتسمتـ / يأأأأي ملوكهـ حامــــــــــــــل
ابو عبدالعزيز / كلمتني اليوم وبشرتني
غادهـ --مو مصدقه –ان ملاكـ حامل / بابا –ههههههههههههههههه احس الخبر كذبـــ
الابو / ههههههههههههه ههههههههههههه ليهـ
غادهـ /ملوكـه ---ماتصلح تصير ام هههههههههههههههههه
ابو عبدالعزيز / امكـ الله يرحمها –حملت وعمرها 15 سنــــــــــــــه
غادهـ بحزنـ / توها صغيرهـ
الابو وهو يتذكر ايام اولـ / يوم حملت كانت هذي احلى ايام عمريـ
غادهـ / الله يرحمها
الابو / يالله الحين ارتاحي وانا بروح البيتـ
غادهـ / يالله مع السلامه


//
\\
//

في الصبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاح


ابو عبدالعزيز / متاكدهـ من قراركـ
نوفـ بثقه / طبـــــــــــــعا
الابو / والله ان عبدالعزيز –ماخا ب يوم اختاركـ
نوفـ استحتـ / يبه والله هالكلام كثير علي
الابو ابتسم / تستاهلين اكثر
عزيز / صبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاح الخير
كلهم / صباح النور
عزيز جلس / ها وشقاعدين تقولونـ
نوفـ تصلح لهـ التوســــت / مالكـ دخل --- ياحبكـ للقافهـ
عزيز ويخلي نفسه عصبي / اوووفـ انا زوجكـ تقولين لهـ، مالكـ دخل, والله لاوريك
نوف/ اصلا موبـ خايفهـ منكـ ---- ابوي معي
الابو /ههههههههههههههههههههههههه
نوفـ / يبه متى بنروحـ لغدو
الابو / ان شاء الله العصــــــــــر0000وانتم متى ناوين تروجونـ لدكتور
عبدالعزيز يتحسس من هالطاريـــ---نوفـ عارفهـ وش فيهـ / يبهـ انا وعزيز متفقين ناجلها شويـ
الابو / ليه هالتاخيــــــــــــــــــ ـر
نوفـ مسكتـ يد عزيز وناظرتـ فيهـ / اتفقنا نخلص هالترم وبعدها نسافر
الابو / الي تشوفونهـ
عزيز متضايق شويـ / ياللله يبه نمشي
الابو /انتاركب السيارهـ ---وانا بلحقكـ
عزيز قام / طيب
نوفـ لحقته عشان تودعهـ
عزيز / يالله مع السلامهـ
نوفــ مسكتـ يدهـ / زعلانـ
عزيز استغربـ / ايش
نوفـــ / احنا اتفقنا امس ---خلنا ننسى الموضوع
عزيز ابتسم / من عيوني
نوفـ سبلتـ بعيونها/ ابيكـ دايمك تبتسم
عزيز / نوفـ عن هالحركات
نوفـ بتهديد / عشان مرهـ ثانيهـ تبتسم – ولا
عزيز / ولا ايــــــــــــــــش
نوفـ / ولا استخدم سلاحي الفتاكـ
عزيز /هههههههههههههههههههههه فديتكـ وفديتـ هالسلاحـ
نوفـ باستـ خدهـ / ياللله لاتتاخــــــر على الدوام
عزيز ابتسم لها ,,,, بعد الي سوتهـ نوفـ ,,, اثبتتـ صدق ,, انها تحبه وتومتـ عليهـ ,,, / يالله مع السلامهـ


//
\\
//

عبير / باركـتـ لنايفــــ
زايد يشربـ الشاهي / ليهـ
عبير ابتسمتـ / بيصير ابو
زايد .....كـــح كح كـــــــح
عبير خافتـ / بسم اللله عليكـ
زايد وجهه محمر / لاعاديــ بس شرقتــــ
عبير ارتاحتـــ / الحمداللهـ
زايد / من معلمكـ
عبير / كلمتـ نورهـ --- وعلمتني ---اممممممم زايد
زايد / هلا
عبير / انت ليهـ ماتبي عيال
زايد انهبل – اولــ مرهـ تسالهـ هالسؤالــ / امممم تونـــا خلينا نستانس بشبابنا وبعدين لاحقين على العيال
عبير قامتـ وهي محزنهـ / الي تشوفه
زايد / ليه قمتي
عبير / بروح اشيل الفطور
زايد درى انها زعلانهـ / توني ماشبعتـ ---وشفيكـ مستعجلهـ ههههههههههه
عبير حطتـ يدها على فمها / واللله اسفهـ --- حسبتكـ شبعتـ
زايد قام ومسكها من يدها ...... وجلسوا على الكنبه / انتي زعلانهـ على سالفه الحملـ صح ؟؟؟
عبير / هـــــــــــــــاهـ
زايد /ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عبير / انا ابي اعرفـ انت ليهـ ماتبي عيالـ

زايد كان شايل هالفكرهـ من راسهـ --- لانه مايبي يربطـ بينهم العيال / لابس كنتـ ابي العيال بعد سنه اولى زواج
عبير عصبتـ /انت اصلا ماتبي العيال يكونونـ مني صح
زايد انهبل / انتي وشقاعدهـ تقولين
عبير / هذي الحقيقهـ ولاتبي تجحد
زايد مصدوم / انتي من وين تجيبين هالخرابيط
عبير تمسح دموعها الغزيرهـ / امكـ --كل ماقعدنا --تروح تعيد هالاسطوانهـ علي ---حرام عليكم الي تسونهـ فيني
مو شويهـ-- خلاص زايد اذا ماتبيني .......
زايد عصبـ / لاهنا ووووووووووبــــــــــــــ ــــــــس
عبير / موعلى كيفكـ
زايد بحنان / بس انا احبكـ
عبير / مو من قلبكـــ
زايد ضمها وهمس باذنها / والله لو الفـ هالدنيا مالقى لكـ مثيل
عبير بصوتـ هادئ/ عشاني احبـــــــــــــك
زايد /هههههههههههههههه ---اليوم بنروح الدكتورهـ
عبير فرحتـ / صدق
زايد / ايه ياقلبي ---الحين مرتاحه---ولا شاكهـ بحبي
عبير / اصلا انا كل يوم احبكـ زيادهـ -
زايد / يابعد قلبي


//
\\
//

الجوهرهـ / يمهـ تونــــــــا ........
ام ابراهيم / الجوهرهـ اذا ماتبينهـ قولي ---لاتلعبين على الرجالـ
الجوهرهـ / انا ماقلتـ شئ بس الملكهـ اجلوها شويـ
ام ابراهيم / وليـــــتهـ---موب انتي بالاولـ موافقهـ --واحنا اجلنا الملكهـ عشان غادهـ وملاكـ
الجوهرهـ /انا ماقلتـ شئ ---بس ابغى ملكتى نهايهـ الترم---والزواج بالصيفـ
ملاكـ /هههههههههههههه ماشاء اللله تتشرطـ
الجوهرهـ / ايهـ اتشرطـ ---ولا مايحق لي
ملاكـ / ههههههههههههه ماقلت شئ ---بس انا خايفهـ يطير منكـ ناصر
الجوهرهـ بلعتـ ريقها / لاتقولين
ام ابراهيم / انا اليوم بكلم عمتكـ ---وبقولها ان الجوهرهـ موب موافقهـ
الجوهرهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء تكفين يمهـ
ملاكـ بنص عين / ماعاد صرنا نستحي
ام ابراهيم بصرامهـ / يالله بسرعهـ موافقهـ ولا لاء
الجوهرهـ نزلتـ راسها / موافقهـ
ام ابراهيم / كلوووووولوووووش ---ربي يتمم فرحتكم
ملاكـ /آآآآآآآآآآآآآآآآآمين –مبروكـ
الجوهرهـ / الله يباركـ فيكـ


//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــــعد صــــــــــــلاهـ العصـــــــــــــتر

نوفـ / ..وشرايكـ بالغرفهـ
غادهـ / مرهـ حلوهـ --تعبتكـ
نوفـ / تعبكـ راحه ,,ان شاء الله بكرهـ بيجي الشيخ ويقرى عليكـ وبترجعين احسن من اولـ
غادهـ خافــــــت / لا مستحيـــــــــل اروح ,,,, مابي

نوفـ / ليهـ
غادهـ عصبتـ / مالكـ دخلـ ,,, مالكــ دخل
نوفـ خافت من صراخها خلاص طيب ---
غادهـ / طلعي مابي اشوفـــ احد –
نوفـ طلعتـ من الخوفـ الي فيها.

//
\\
//


رغـــــــــــــــد / ها لقيتي شئ
مها بتعب / اوووووووووفـ مالقيتـ
رغد /هههههههههههههههه البلا من ذوقكـ الصعبـــ
سارا / ماما انا ابي اسكلــييم
رغد /ههههههههههههه ياخبي لكـ
مها / رغود –انا مو مرتاحه للولد الي ورانا
رغد/ اسفهيهه --بس اهم شئ لاتلتفتين عليهـ
سارا تبكي/
مها / خلاص بشتري لكم الحين
رغد / شوفي هالفستان
مها رفعتـراسها / وأأأأأأأأأأأو يجنن –وبعد لونهـ موفـــ يجننن ---
رغد / اسمعي انتي ادخلي وانا باخذ سارا ونشتري لهم اسكريي
مها / اوكـــــــــــــــــي


//

\\
//

لينا بميوعهـ / ولـــــــــــــــيد
وليد معصب لانهـ توهـ قايم من النوم /مين معي
لينا / انا ليــــــــــنا – نسيتني
وليد ودهـ يذبحها / يـــــــــــــــــــــــا زين هالصـــــــــــــوتــــ ,, وشخباركـ يالغلا
لينا / كويسهـ
وليد بكذبـــ / تصدقين انكـ ملاحقتني باحلامي
لينا طارتـــ من الفرح ....وهــ بس فديتكـ / صـــــــــــــدق
وليد / ايه صدق – يابعد قلبي
لينا / امداكـ تحبني >> تبي تتاكد
وليد بخبثـ / وليه ماتعرفين ان الحب من اولـ نظرهـ
لينا ..... ذابتـ من صوتهـ / الا بس ابي اتاكد –انكـ جــــــــــــاد
,,,, وراحـــــــــت المكالمهـ ,, وهو يلعبـ عليها بها المدح ,,,,


//
\\
//


ضحى زعلانهـ / لو سمحتـ لاتكلمني
سالم يلاحقها / لاتزعلين ---واللله غصبن علي
ضحى ودها تضربهـ / احنا وش اتفقنا عليهـ من البدايهـ ---
سالم / والله العظيم –اني رحتـ عندهم بس عشان خاطر وليـــــــــــــد
ضحى والعبرهـ خانقتها / تكفى ياسالم ---خلنا نبتعد عنهم –اخافـ ياثرونـ علينا
سالم ابتسم / واللله العظيم اخر مرهـ -- قسم بالله بس كنتـ اعرفهم على وليد

ضحى بغيرهـ / وشفــــــــــــت البنات
سالم وهو يضحكـ من ورى قلبهـ / واللله اني ماقربتـ من صوبهم – بسسلمتـ على العيالـ وووووبس
ضحى ابتسمتـــــ براحه
سالم / يازين ..... هالابتسامهـ .......

//
\\
//


ابو سعد / طلبكـ مرهـ ثانيهـ
منيرهـ / يووووووووووهـ مايفهم ---قولهـ ماعندنا بنات للزواج
ام سعد / صدق انه قليل أصــــــــــل ,,, رجالن ماعندهـ كرامهـ,,, الزواج مو غصبـ
سعدهـ / حتى انه كلم عبيد
منيرهـ بحزنـ / طيب عمي فاتحه بالموضوع مرهـ ثانيهـــ ..
ابو سعد تنهد / انا كلمتهـ .... بس رافض ان احد يفتح الموضوع مرهـ ثانيهـ
ام سعد تدعي / ياربـ انكـ تفرج همـــــــــــــــه
منيرهـ بقهر / طيب ---اذا مايبونـ يعفونـ عنهـ -خلاصـ يسرعونـ بالحكم
ام سعد من يوم سمعتـ الطاريـ بكتـ / لالا حرام –عليهم ولدي مظلوم –مايسويها
منيرهـ تنهدتـ / ياخالتي ارحمي المسكين تراهـ يتعذبـ اكثر منا –حرام يجلس 3 شهور زيادهـ ...وبعد ان زادوا
ام سعد / لالا يمكن يعفونـ عنهـ
سعدهـ تقطع قلبها على امها../ ان شاء الله تلين قلوبهم


//
\\
//


رغــــــد كان معها سارا .. وراهم ((ســـــــــــــامر )) ......

رغد / حبيبتي سوسو هذا اخويـ سامر خليه يشيلكـ
ســـــــارا تناظرهـ / لالا
رغد / ترااااهـ حبيب
سامر عطاها حلاوهـ / هذيـ حق سوسو
سارا استانستـ / ابيها
سامر / خليني اشيلكـ
سارا / طيب –
رغد / اذا دخلتـ السيارهـ --- كلمني
سامر شال سارا / اوكي

بعد 10- دقايقـ / خلاص انا دخلتــ السيارهـ نفذي الباقي ومثل ماوصيتكـ
رغد / طيب


//
\\
//
بالحديقهـ
ملاكـ /ههههههههههههههه خلاصـ ملابسي كلها مويهـ
الجوهرهـ -- ماسكهـ ( اللي ) وترش عليها / احسسسسسسسسن
ملاكـ تحس نفسها ثقيلهـ ---لانها لابسهـ بنطلون جينز / خلاآآآآآآآآآآآآآآآىص ههههههههههههههههه
يالدوووووووووووووووبه
عبدالله ونــــــــــاصر كانوا وراء الجوهرهـ ومسكوا رجولها / طرأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ


الجوهرهـ طاحتـ على الارض / اااي –اييييييييييي اللله ياخذكم يالاقزام ااااااااااي يارجولي
عبود ونصور /ههههههههههههههههه احسسسن ليه تديين خاتي ملاك
ملاكـ ضمتهم / فدييييتكم

عبدالله اخذ (اللي ) وهو يضحك/ خاتي خذي
ملاكـ خذتهـ وهي مستانسه ورشـــــــــــت على الجوهرهـ / اااااااااحسسسسسسسسسسسسسسس سسن
الجوهرهـ عكفتـ نفسها / ههههههههههههههههه خلاص تكفين .....المويه باااااااااااااااااااردهـ
ملاكـ / خليكـ تحسين

ناصر / انا ابي مويه
عبود / بعد انــــــا
ملاكـ رشتـــ عليهـم المويهـ / ههههههههههههههههههههههههه هههه تبون زيادهـ
عبود ونصور / ايييييييييييييييييييييييي يه
الجوهرهـ / وانـــــــــــــــا بعد

ملاكـ ترش عليهم وماحستـ الابواحد ماسكـ خصرها / يمممممممممممممممممممممممم ه
نايفـ /ههههههههههههههههههه خوافهـ
ملاكـ لفتـ عليهـ / نايفـ ---
نايفـ ابتسم / ليهـ تلعبين بالمويهـ ---لاتنسين انكـ حامل
ملاكـ / عاديـ المويه ماتاثر على الحمل
نايفـ / يالله روحي فوقـ وبدلي ملابسكـ لاتمرضين
ملاكـ /هههههههههههههه احنا بالصيفـ

...... ماحسوا الا بالويهـ الي تجيهم ....... وملاكـ على طولـ تخبتـ ورى نايفـ /هههههههههه يالدوبه –ياجويهر
نايفـ يغطى وجهه/ هههههههههههه –الجوهرهـ -- نزلي × اللي ×× بسرعهـ
الجوهرهـ / ابعد اولـ شئ ---انا ابي الشينهـ الي وراكـ
ملاكـ /لالا 000 نيوفــــــــي 000 ابعد هالسوسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::>>
في الصالـــــــــــــــــــه ـ
نورهـ / وش هالصراااااااااااااخ
سهى / البنات يلعبن برى
ام ابراهيم / والله بيقومونـ العيال من نومهم
نورهـ فتحتـ الستارهـ / ههههههههههههههههههههههه نايفـ معهم
سهى راحتـ تناظر /ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ام ابراهيم / وشيسونـ
نورهـ ميته من الضحكـ على اشكالهم / يلعبون بالمويه
ام ابراهيم / قلنا الزواج بيعقلهـ --- وهبل الولد زيادهـ
سهى / خايهم يتونسونـ
نورهـ / ياحبي لعبود ونصور –اشكالهم تموتـ من الضحكـ

//
\\
//
\\

مها بخوفـــــ / وينكم دورتـ عليكم ومالقيتكم
رغد تمثل البكي / الحقي علي .......
مها خلاص ماتت من الخوفـ / وشصاييييييييييييييير
رغد / ســـــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ اهئ ســـــــارا ضاعتــ مني
مهاطاحتـ الاكياس منها / ايـــــــــــــــــــــــ ــــــش ---سارا بنتي ضاعتـ
رغد / قومي خلينا ندورها ونخبر الامن
مها تحس نفسها متشنجهـ من الخـــــــــوفـ / مقدر اتحركـ ---
رغد مسكتـ يدها وجرتها معها / قومي خلينا ندور عليها
مها تمشى معها ...وهي ميتهـ من الصياح ..... خايفهـ يصير لها شئ..... / ياللهه طيب


//
\\
//

فهد ماعرفــ ينام / يأأأأأأأأأأأربي وش هالازعاج
وقام من سريرهـ -- والتفتـ على الشباكـ (النافذهـ -الدريشهـ ) / ههههههههههه الخبل قاعد يلعب معهم
وركز بنظرهـ .... على اميرهـ قلبهـ ..../ آآآآآآآآآآآآهـ ياليتني اقدر انساكـ

نايفـ بخشونهـ دف الجوهرهـ على الارضـ : اااااااااااااااااحسن
الجوهرهـ تمسك رجلها / يالفيل – كسرتـ رجلي ياجعل رجولكـ تفتفت
نايفـ قعد يرطش عليها المويه / اسم الله عليكـ يالعصله ...ههههههههههههههههههههه....
المويه باردهـ
ملاكـ / حبيبي ---خلاص يكفي المويه باردهـ عليها ---اخافــــ تمرض بملكتها وتطلع شيـــــــنهـ ههههههههههههه
الجوهرهـ تصد عنهم ---عشان المويهـ / الزين ذابحكـ يالشينهـ
نايفـ شال ملاكـ / هذيــــــ قمـــــــــــــــر 14
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههه هه

فهد يوم شافهم --- بعد عيونـهـ --مايحق له يناظر / سهى
سهى ابتسمتـ / ايه ياعيونـ سهى ---غريبه قايم
فهد كان واقفـ عند الشباكـ / هـــا ---ايه صح زعجني الصرأأأأأأأأأأأأخ
سهى / ايه البنات ونايفـ يلعبون تحتـ هههههههههههههه
فهد / طيب انا بروح الحمام >>تصررريفهـ
سهى طلتــــــ من الشباكـ ..... وكانت ملاكـ واضحه مرررررررررررهـ / معقولهـ يقعد يناظر فيها
** لالا فهد رجال مايسويها **

//
\\
//


سكـــــــــــــــــــروا ابوابــــــــــ الــــــــــــــســــــــ ـــــوقـــــــ

مها تبكي / لازم تلقونها ----لازم
الشرطهـ / مازال البحـــــــــــث مستمــــــــر---واعلنا مو اصفاتها
مها / أأأأأأأأأأأأأأأأهـ ياسارهـ ---- وينكـ فيهـ
رغد تهديها / اهدي ....... وان شاء الله بيلقونها
مها تبكي بقوهـ / وشــــــــــلونـ اصير بخير--- وسارا مو عنديــ
رغد صح انها ماتحبها ---بس مو لدرجهـ تهدم بيتها ---بس كلهـ من فيصل وسامر


//
\\
//
\\


ابو ابراهيم عصبـ /وشذا الي اشوفهـ تلعبونـ بالمويه
نايفـ نزلـ ملاكـ ......وهو متفشل /
ابو ابراهيم / هذا اسراافـ ---ماتخافون الله غيرنا مايلقى المويهـ وانتم تلعبونـــ فيها – وانتـ يالخبل بدل ماتعقلهم
قاعد تنقز معهم...

ملاكـ والجوهرهـ يوم سمعوا صوتـه ........على طولـ اهربوا
نايفـ بكذبــ / انا هاوشتهم وصرختـــ عليهم ---بس ماسمعوا لـــــــــــي

ابو ابراهيم / صدق اني ماعــرفتـ اربي رجــــــــــــــال
نوافـ فتح عيونه /يبهـ عشاني لعبتـ بالمويه واستانستـ صرتـ موبـ رجالـ
ابو ابراهيم مايحبـ يزعل ولدهـ / عاد ياولديـ لاتزعلـ مني –انت عارفـن طبعي
نايفـ حب راس ابوهـ / والله ماعاد اعيدها
ابو ابراهيم / هههههههههههههههه رح لمرتكـ الحين خافتــــ مني
نايفـ /هههههههههههه انت عاد تعرف دلعها تلقاها من الخوفــ تكلم عمي
ابو ابراهيم /ههههههههههههههههههههههه

//
\\
//

الجوهرهـ ركضتــ بسرعهـ ... ودخلتـــ الممطبخ ... عشان ترو طيران على غرفتها .....
اما ملاكـ ماتقدر تركض –صعــــــدتـ الدرج الخلفي الي يوديها فوقــــــ .../ اووووووووهـ ...يخوفـ صراخه
يالله خليني اروحـ لغرفتـــي وابدل ملابسي .....وركضـــــــت بسرعهـ

ملاكـ / ااااااااااااي راسي
ورفعتـ راسها –بلعت ريقها اكثر من مرهـ /أ أأأأأأأأأأأأسـ سـ سـفهـ
فهد ارتبكـ ----اولـ مرهـ تكون قريبهـ منه بهالشكل –ونزلـ تحتـــ بسرعهـ / لا .........عاديـ

ملاكـ ضربتـ بوجهه / يافيشيلتي 0000فشيلاااااااااااااااهـ0000 الحين بيقول خبلهـ
وصعدتـ فوقـ عشانـ تروح لدارها .... وشافتـ / سهى وشفيكـ واقفهـ
سهى معصبه / مافيني شئ –
ملاكـ راحت غرفتها –وهي مستغربه من سهى –-- /

::::::::::::::::::::::>>
سهى في غرفتها ميته من القهر/ تستعرضين عند فهد يالكلبهـ ------- تتمختر بالبيتـ بدون جلالـ -----
ولا الاخ يقولـ مثل اخـــــتي ---اليوم يتاملها وبكرهـ بيشعر فيها ----

نايفـ كان جالس ع السرير / وينكـ فيهـ
ملاكـ لما الحين متفشلهـ ......./
نايفـ قام وراح لعندها /وشفيـــــــــــــــــــــ ـكـ
ملكـ استوعبتـ / ولاشئ
نايفـ /هههههههههههههههههه ليكون خفتي من صراخ ابوي
ملاكـ ابتسمتـ / لاعادي
نايفـ عصبـ / مين هــــــــــــــــــادي
ملاكـ ضربتـ كتفهـ / نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيفـ
نايفـ / هههههههههههههههههههه –يالله قومي بدلي ملابسكـ ---تراني مسوي لكـ كوفـــــــــــي من مطبخي الخاص
ملاكـ ابتسمتـ / يالله خلينا نشوفـ ابداعتكـ يازوجي
نايفـ / طيب قومي بدلي يازوجتـــــــــــــــــــ ـي
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حاضر يازوجي العزيز

//
\\
//
عبدالرحمنـ / شخباركـ اليوم
هنادي / الحمدالله
عبدالرحمنـ قام يبي يجلس جنبها ---بس هي بعدتـ عنهـ لاشعوريـ / لا تقربـ
عبدالرحمنـ حزنـ على حالها –ببتسامهـ مغصوبهـ / ومين قالكـ اني ابي اقرب من عنكـ
هناديـ تفشلتـ /هــــــــــاهـ
عبدالرحمنـ / مرهـ واثقهـ الاخــــــت –انا قمتـ اصب القهوهـ
هنادي عصبتـ / انا مو اختكـ--- انا مرتكـ ولانسيـــــــــــــــت
عبدالرحمنـ ويعطيها نغزهـ / ماشاء الله مرتـــــــــــــي ---وتاركتني بالبيتـ لحالي
بعد مدهـ قصيرهـ
وقفتـ مكانهـ / زعلانـ مني
عبدالرحمنـ / لا عادي ---وليه ازعلـ
هنادي، انقهرتـ منه / الا زعلانـ ---عشاني تاركتكـ
عبدالرحمنـ ---يبي يخليها ترجع / لا عادي----اصلا انتي مو معطيتني بالـــــ --عشان كذا ماحسيتـ بوجودكـ
هناديـ عضتـ على شفتها بقهر / يعني مستغني عني
عبدالرحمنـ / والله ان صرتي هنادي الاوليهـ -- بحطكـ بعيوني ولابحطكـ ((ياشر على قلبهـ))
هنادي / والحين ماصار لي مكان
عبدالرحمنـ ناظرها –وبغى يموتـ من الضحكـ على شكلها / ارجعي لي البيتـ عشان يصير لكـ مكان
هناديـ / بس انا بغرفهـ وانت بغرفهـ
عبدالرحمنـ بغرور / لا اقعديـ في بيتـ اهلكـ احسن
هناديـ جلستـ جحنبهـ مررهـ ---عبدالرحمنـ ارتبكـ شويـ--يخافـ يخون العهد / يعني خلاصـ ماتبيني
عبدالرحمنـ كان يبي يقوم –بس هي مسكتـ يدهـ --/ قولـ --ماتبيني صح
عبدالرحمنـ لاشعوريـ ضمها لصدرهـ / والله احبكـ --ومستحيل انسالكـ --ارجعي للبيتـ يالغاليهـ
هناديـ / بـــــــــــــــــــس
عبدالرحمنـ فرح لان شافـ تجاوبها / يالله ---خلينـــا نبداء صفحه جديدهـ وننسى الي صـار
هنادي تذكرتـ الرجال الي كان حاضنها –كان كل شئ فيهـ يقرفـ ريحته وشكله، ....وبصراخ / بعععععععععععععد
ياكلب عني ---انت انسان ماتخافـ ربكـ ---ياحقيرررررررررررر
عبدالرحمنـ استغربـ / هنادي وشفيكـ
هنادي جلستـ على الكنبهـ تبكي / مابي ---بعدوا عني --- حرام عليكم حرام --- روحوا عني روحوا

هو درى انها موبـ بوعيها ...وبهمس .... / انــــــا عبدالرحمنـ --زوجــــــــــــكـ
هناديـ هدتـ شويـ
كمل / انا والجوريـ نحبكـ ليه تعذبينا
هناديـ بدتـ تستوعبـ / انتـ عـ عـبدالرحمنـ
ابتسم / عيـــــــــــــــــــــــ ـــــونهـ
هناديـ دقق بملامح وجهه / بس انـ ـا ققبل شـ شـوي شفت واحد ثاني
عبدالرحمنـ / هذاكـ حلم ---وانا حبيبكـ دحومي
هنادي تناظرهـ بخوفـ / بس ذاكـ يخوفـــ --(مسحتـ دموعها ) شكلهـ يخوووفـ --حـ حـ
عبدالرحمن كسرتـ خاطرهـ / كملي
هنادي تاشر على خدها وهي تشاهق/ ضــربنـ نـي من هنـ نـا
انا خايفهـ خايفهـ يرجع مرهـ ثانيهـ
عبدالرحمنـ جلس جنبها يهديها –وهي من الخوفـ حطتـ راسها على صدرهـ ---ومن التعبـ نـــــــــــــامتـ

//
\\
//
\\


مها تبكي / الحق علي ياجراح
جراح بخوفـ / وشفيــــــــــــــه
مها / سارا ضاعتـ في السوقـ ومالقيناها
جراح قام من مكتبه / ايـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش
مها تبكي / دورها بكل السوقـ ومالقوها
جراح بعجلهـ / يالله انا جاي الحين
مها / تكفى بسرعهـ
رغد / بيجي
مها معصبهـ / اكيد ---اجل بيقعد بالشركـــــــــــــهـ
رغد في نفسها ---اللله يستر لاننكشفـ

//
\\
//


نايفـ / وهذا الكوفي لاحلى ملوكهـ
ملاكـ ابتسمتـ / ثــ^^ـــانكس
الجوهرهـ من ورى البابـ / ملاكـ --نايفـ ---يالله اطلعوا –والله طفشت
نايفـ عصبـ / انا لللهـ من هالبنتـ اللزقهـ ----متى تتزوج وافتكـ منها
ملاكـ /هههههههههه حرام عليكـ ---والله انها عسلـ
نايفـ رايقـ / وانــــــــــــــــــــا
ملاكـ ضحكتـ بنعومهـ / انـــــــــت عاد ئشــــــــــــــــــــــط ه
الجوهرهـ بصوتـ عالي / نايفـ افتح الباب
نايفـ / وشتبين
الجوهرهـ / ابي اسولفـ معـــــــــــــــــــــــ اكم
نايفـ بصوتـ عالي / معليش الجوهرهـ--- ملاكـ تعبتـ ونامتـ وانا بعد شوي بنام
ملاكـ فتحتـ عيونها
نــــــــــــايفـ غمز لها ^_*
الجوهرهـ / كذا ب توني سامعهـ اصواتكم
نايفـ / تبين تصدقين صدقي ---ماتبين بطقاقـ >> وهو فيه الضحكهـ
ملاكـ بصوتـ قصير / حرام عليكـ
نايفـ حطـ يدهـ فمها / اشششششششششششششششش
الجوهرهـ بزعلـ / خلاص اذا قمتوا –تعالوا بغرفتي
نايفـ / طيبـــــ
ملاكـ / حرام عليــــــــــــــــــــــ ـكـ---خليها تدخل
نايفـ بخبثـ / اخـــــــافـ نخربها
ملاكـ / اقولـ بس اشربـ الكوفي ---لايبرد
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه انتي لما الحين تخافين مني
ملاكـ /ههههههههههههه نظراتـ عيونكـ تخوفــــــ
الجوهرهـ من ورى البابـ / ياكذابين ---تراني اسمعككككككككككككككككككككك ككككككم

//
\\
//





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:18 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\
//
بعـــــــــــــــد نص ساعهـ
جراح / يعني وشلون مالقيتوها
الشرطهـ / دورنا عليها بكل مكان
جراح عصبـ/ مستحيل تضـــــــيع –البنتـ مو معقولهـ تطلع من السوقـ لحالها
الشرطي / البنتـ مخطوفه
مها بصوتـ عاليـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآء –لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآء
جراح يهديها / انتي الله يهداكـ ماانتبهتي لها
مها خبرتهـ بالسالفهـ
وعلى طولـ التفتـ لرغــــــــــــد / معليش اختي يعني وشلون ماشفتيها
رغد ,,,,خافتـ من هيبته، برجفهـ / انـا انـا
جراح بعصبيهـ / انتي وشـــــــــــــــــــو
رغد بخوفـ / انا رح حـت اشترى اسكريم وكانت هي وراي وقلـتلها اجـ ـ ـلسي على الكرسي –ويوم جيتـ
مالقيتها
جراح / لاحول ولاقوهـ الا بالله---يالله يامها خلينا ننرجع للبيتـ
مها / ماني براجعهـ الا وسارا معي
الشرطي / لاتخافين يااختي –البحثــ مستمر –وان صار اي شئ بنخبركم

//
\\
//

غادهـ كانت سرحانهـ وتبكي وهي مو حاسه بنفسها متضايقهـ
الابو دخل غرفتها / ها كيفـ --كيفـ حبيبه ابوها

×× غادهـ --مو حاسه –بـــــــــــاحد
الابو جلس بجنبها / غادهـ تعبانهـ
غادهـ بصوتـ عالي / لامو تعبانهـ --مو تعبانهـ ---خلوني بروحي – مابي اشوفـ احد
عزيز سمع الصراخ / وشفيكم
غادهـ غطتــ نفسها بالبطانيهـ / غادهـ عيب انا ابوكـ
غادهـ / مابيكم مابيكم
الابو رفع عنها البطانيهـ ----ولمس حرارتها لقاها مرتفعهـ / تعبانه
غادهـ تبكي / انتم ماتحبوني 0000تبون تموتوني غصبـــــ
عبدالعزيز حزنـ على حال اختهـ / يبهـ يالله خلنا نكلع
ابو عبدالعزيز قام وهو مرهـ تعبانـ / طيب
عزيز صكـ البابـ / يبهـ انا كلمتـ الشيخ ---وبعد اذان العشاء مو عدهـ
الابو / خلهـ يجي عندنا –هي مستحيل تطلع من البيتــــ
عزيز / لاتخاف يالغالي ---انا قلتلهـ يجي عندنــــــــــــــــا

نوفـ تنادي / عزيــــــز عزيــــــــــــــــــــز
هو معصبـ / خيــــــــــــــــــــــر
نوفـ حافتـ من نبرهـ صوتهـ / جوالكـ يدق
عزيز بنفس النبرهـ / مين الي داق
نوفــ / نواف
عزيز راح لغرفتهـ
الابو / نوفـــــــ
نوفـ الدموع بمحجر عيونها / ســــــــــــم
الابو ابتسم / لاتزعلين يانوفـ ---بس هو متضايق من سالفهـ غادهـ.....
نوفـ / ان شاء الله
الابو / اذا ماعليكـ امر سوي لي بقهوهـ من يدينكـ
نوفـ ابتسمتـ / ابشر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::>

نوفــــ جـــــــــــهزتـــ القهوهـ والحلا – عشان البنات بيجونـ عندهم البناتــــ
وراحتـ للغرفهـ تتجهز

عزيز / الحلو زعلانـ
نوفـ ماعطته وجهه ----وراحتـ عند الدولابـــ ....
عبدالعزيــز قام وباس يدهـا ---/ اســـف--- اني عصبتـ عليــك
نوفـ اصلا عاذرتهـ بس تبي تهبلـ فيهـ---/ عذركـ مو مقبولـ
عبدالعزيز باسها / ااااااااااااااااااسفـ
نوفـ /ههههههههههههههه مسامحتكـ ياحياتي ---ياللهـ وشرايك، البس هالفستانـ ولا هذا
عزيز / امممممممم الابيض احلى
نوفـ / تصدق عزيز اني اكتشفتـ فيكـ شئ
عزيز ابتسم / اوووووووفـ وشو
نوفـ / انكـ تحبـ اللون الابيض
عزيز /هههههههههههههههههه---حسبتكـ بتقولين شئ
نوفـ / ههههههههههههههههههه طيب ممكن اعرفـ ليه تحب اللون الابيض
عزيز / مدريــــ--ليهـ---بس اشوفـ احد لابسهـ ارتـــــــــــــــــــاح
نوفـ تتوعدهـ / قسم بالله ان شفتكـ تترتاح اذا بنت لابسهـ ابيض غيري بفقع عيونكـ
عزيز /ههههههههههههههههههههههههه ه اوعدكـ


ام محمد / اهدي يامها
مها تبكي / ياويلي عليها اكيد الحين تبكي
جراح مرهـ متضايق /ان شاء الله بيلقونها
ابو حمد / وصديقتكـ هالخبلهـ ---ليه تجلسها لحالها –هي صاحيه
مها تبكي بحظن امها / مدري عنها ---ياليتني مارحتـــ السوقـ
جراح يمثل الهدوء / خلاصـ --اهدوا – ترى مايفيد الصياح


.................................>>
سارا / ماما --- اهئ اهئ اهئ –ابي مــــــاما
سامر / اووووووفــ اسكتي
سارا زادتـــ صراخها / ابـــــــــــــــــــــــ ــي ماما
سامر / خلاص اهدي والله مو ناقص عوار راســـــ / الــــــــــــو
رغد / هلا سامر--- اخبار سارا
/ قاعدهـ تبكي وتصارخ
رغد سمعتـ بكاها / حرام عليكم –ليه ماتفكرونـ باهلها
سامر / اسكتي بس –ولاتبين اعلم عليكــــ
رغد / انتم اصلا ماعنكم لاذمهـ ولاضمير –ولي تسونهـ بتحـــ

توووووووووووط، --توووط
سامر يخافـ لما احد يدعي ----فســــــــــــكـ الخطـ بوجهها
سارا / بــــــــــابا --بــــــــــــابا
سام ر عطاها ×شيبس وعصيـــــــــر ×يالله كلي
سارا / لالا مابي انا مااحبك
سامر –رحمها ./ خلاصـ بعد يومين بوديك عند اهلك
سارا / لا ابي اليوم
سامر / ماما وبابا سافروا –وبيرجعون بـــــــــــع ـــــد يومين
سارا / تيب ونورا اخـــــــتي
سامر / هــا ---ايه نورا راحت بعد لصديق بابا
سارا / انتــــ صديق بابا
سامر بطفش / ايه صديق بابا
سارا فتحتـــ العصير / حـــت ام ابس سي 3


//
\\
//
\\


نـوفـ / شفيكـ نورهـ
نورهـ / ابيكـ تعلميني وشفيكـ انتي وعزيز اخوي
نوفـ ابتسمتـ / مابينا الا كل خير
نورهـ /هههههههههههه نوفهـ انا مو قصدي الحين ---انا اقصد انتي ليهـ تركتي البيتـ
نوفـ /امممممممممممم سالفه ماتستاهل
نورهـ تناظرها بنص عين / انا مو مصدقهـ---واضح انه عزيز فيهـ شئ –نوفـ لاتخبين علي
نوفـ نزلتـ راسها....
نورهـ هنا تاكدتـ انه فيه شئ / نوفـــــ قولي –
نوفـ / عزيز –عقيم
نورهـ شهقتـ / أأأأأأ يــــــش
نوفـ بحزنـ / اللي سمعتيهـ --عزيز في البدايه ماعلمني –فحاول انه يطفشني من البيتـ--وانا ماقدرتـ استحمل
سبه وشتمهـ ---فاتركت البيتـ--بس قبل فترهـ جانا وخبرنا بسالفهـ -- وعاد انا خذيتـ قفشي وجييييت ووبس
نورهـ دمعتـ عيونها ---على اخوها / وانتي مقتنعهـ
نوفـ / انا الحمدالله مرتاحه معهـ--- واذاربكـ كاتب لنا الذريهـ فالحمدالله –واحنا قررنا نتعالج بعد هالترم
نورهـ ماتبي تحزنـ نوفـ / كثريـــــ من الاستغفار---وترى من دعاء ربهـ ماخاب
نوفـ ابتسمتـ / ايه عزيز قالي ---يالله قومي خلينا نروحـ عند البنات
نورهـ / ياللهـ

//
\\
//

خالد / ههههههههههههههههه اشـــــــــــــــربـ
وليد يتحجج / ههههههههههههههه لا الدمتور محذرني
لينا طفتـ المسجل / ليه
وليد بكذبـ / انا كنتـ اشربـ كثير ---والدمتور محذرني اتركهـ لمدهـ 3 اشهور
لينا بخوف / سلامات ياجعله فيني ولافيك
وليد في نفسه × الله ياخذكـ ان شاء × / فديتك ياقلبي
ماجد / اخس اخس وش هالحب العلني
شـــذى /ههههههههههههههههه مفضوحين
وليد مسك يدها –ولو ودهـ كسرها --/ تعالــي جنبي –ماأقول الا الله يعينا على عيون الحساد
لينا /ههههههههههههههههههه
وليد همس لها / وش هالحلاوهـ--مااقدر على كذا
لينا استحتـ / عيونك الاحلى
خالد / كملوا سهرتكم جـــــــــــــوا
لينا ناظرتهـ --وليد يوم شافها بلع ريقه / هـــا ---وانقذه اتصال ××امـــــــــــــــه ××
ماجد كان يلاحقه بنظراته ..... ياسبحان الله مرهـ يشبهلها .......

وليد قام / الــــــو
امه/ وينكـ يمهـ---ليه تاخرتـ
وليد / عندي شويه اشغال---بخلصهم وارجع
امهـ / ربي يحفظكـ من كل مكروه –يالله انتظرك على العشاء
وليد / ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::>
لينا / مين تكلم
وليد التفت على وراء بسرعهـ / اكلم الوالدهـ---قاعده تتسمعين
لينا تفشلتـ / لاوالله مو قصديـ
وليد بخبثـ / انتي بذاتـ --يحق لك تسالين
لينا بفرحه/ ليـــــــــــــِ!!!؟؟ـــــ� �ـش
وليد بهمس / لانكـ حبيبه وليد
لينا استحتـ منهـ
وليد / انا ابي اعرفك على الوالدهـ
لينا طارتـ عيونها / صدقـــــــ
وليد ابتسم بخبثـ / ايه انا كلمتـــ اختي عنكـ --ومره حبتكـ وتبي تشوفكـ --حتى الوالده
لينا / ياليتني اشوفهم
وليد /ان شاء الله بنسق لكـم يوم وخليكم تتعرفون على بعض

لينـــــــــــا قربتـ من عندهــ .........وليدهـ ودهـ يصفقها ......../
خالد /ههههههههههههههه مسكتكم –قلنا لكم ادخلوا جواء بس ماعطيتوني وجه
وليد/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وهمس لها / انا أ بيكـ باالحلا ل فهمتي
لينا نزلت راسها / قــصدكـ
وليد / ايه زوجتـــــــي –وشفيك مو مصدقه
لينا مو مستوعبه / وراضي فيني
خالــــــد بلقافهـ / وشفيــــــــــــــــــــك م
لينا / مالكـ دخل خلنا بروحنـــا
خالد تفشل / طيب
وليد مسكها من يدها --وجلسوا على الكنبه / انا انسان منفتح –وبعدين انا وياكـ غلطنا –طيب ليه مانلح اغلاطنا
مثل سالم وزوجته –
لينا خلاص ماتت من الفرح / بروح اخبرهم
وليد مسكها من يدها / لا أبي الخبر ماحد يعرفه الا احنا –حتى هذي صديقتكـ مدري وشسمها (يقولها بقرفـ )
لينا /ههههههههههههه شذى
وليد / ايه شذى – انا ماحبيتها ---فرق بينها وبينك
لينا / بالعكس مره ـحبوبه
وليد بيهبل فيها / على نياتكـ --لانكـ طيبه –والله كل شوي لاصقه فيني –تبي تخرب بينا –حتى يوم قالتـ مكشوفين
قالتها بقهر ...
لينا / ايــه صدق ---هين ياشذى
وليد زاد عليها / عندي احساس انها تبي تفرق بينا ---اذا قمتي شوفي كيف بتذبحك بنظراتها
لينا / لاحبيبي –مستحيل احد يفرقنا
وليد / الا المــــــــــــوتـ
لينا بدلع ماصخ / ولـــــــــــــــــــــــ ـــوديـ --لاتقول هالحكي ولابزعل منكـ
وليد / هههههههههههههههههههه لا تكفين لاتزعلين ياقلبي—يالله انا طالع الحين
لينا / تـــــــــــونا
وليد / لا مقدر ---الوالدهـ طالبتني ضروري
لينا ابتسمتـ / خلاص عذرتكـ
وراحتـ توصلهـ ............
وجلستـ مع الشلهـ
شذى / وشقالكـ
لينا بكرهـ / لو سمحتي لاتدخلين بينا
شذى / وشفيكـ
لينا بصوتـ عالي/ مافيني شئ 000بس بلا لقافه000
خالد / يوووووووووووهو --- خلاص ---خلونا نستانس
لينا تمددتـ على الكنبهـ وسرحت فيه / والله احبك لو يبي روحي فداهـ --يهبل كل شئ فيه حلو (شكله وجهه وروحه
رجال بمعنى الكلمهـ حتى مارضى يقربـ مني الا بعد الزواج وهذا دليلـ رجولتهـ --ولو رجال بداله –كان لعب علي بها الكلام
يوووووووووهـ وشجاب الثرى للثريا –وهــ بســـــــ فديته

//
\\
//
\\
//

عبير ---ياربي الحين وشسوي ----اقولهم ولالاء ---خايفه منهم
مرام / عبور ---عبورهـ
عبيرهـ / هلا
مرام / وين رحتي فيه
مرام / لامعاكـ
مرام / ياللله قولي لي وش البس
عبير /ههههههههه طيب لاتعصبين ---اول شئ خلينا ندور
مرام بفرحه / امس لقيتـ واحد اسود يجنن
عبير /لااااااااااااااااع –لاتشتري اســود –هذي ملكهـ البسي شئ حلو احمر ولا ابيض بس ابعدي عن الالوان الغامقه
زايـــــــد / سلام
عبير ومرام / وعليكم السلام
/ وشفيكم محتاسين
/ هههههههههههههه اختكـ مرومهـ قربت ملكتها ولا شرت ــشئ
/ههههههههههههههههه والله حركات مرومه بتعرس
عبير قامتــ/ يالله انا بروح اجيب الشاهي والكيكـ
مرام / مادريت ان غادهـ بنت خالي عبداللعه تعبانه مرهـ
زايد / سلامات
مرام /والله مادريـ امس جايه من شهر العسلـ--وعلى طول ودوها المستشفى –امهـ تقول انهم يقولون عيــــــن
زايد / الله يشافيها –الا وشخبار ملاكـ
مرام مستغربهـ / ملاكـ
زايد ارتبكـ/ ايه يعني مع الحمل
مرام / من زمان ماشفتها ---وبهمس ( ليكون لسى تحبها )
عبيرببتسامه/ وهذا الكيكـ لاحلى بنت عم بالدنيا
زايد / وانــــــــــــــا
عبير /هههههههههههههههههه انت عاد مكانكـ بالقلبـ

::::::::: مرام في نفسها ---آآآآآآآهـ منكم يارجال ---طول عمركم غشاشين –هذا زايد يحب ملاكـ
ومو قــادر ينساها وعند عبير يمثل الحبـــــــ ---والله ماتستاهلينهـ-- ماينفع لكم غير الجوهرهـ
تربيكم من جديد -----ههههههههههههههههههه الله يعينك ياناصر على مابلاكـ

//
\\
//

وليــــــد / يالله نتحيه
عبدالرحمن / الله يبقيكـ ---ها وشصار
وليد / هههههههههههههه مثل مارسمتـ
عبدالرحمنـ / وليد انا خايفـ عليمـ
وليد / تطمنـ ----الااقولـ كلمتـ الرجال
عبدالرحمنـ / ايه كلمتهـ --وبعد يومين بيجيب الاغرض
وليد بقهر / انا لو الود وديـ---كان طردتـ ابوها واخوها –بس في النهايهـ مالهم ذنبـ
عبدالرحمنـ سكتـ .......... يفكر بالي يسونهـ صح ولاغلطـ

//
\\
//
\\

الشــــــــــــــــــــيخ يقرى عليها

كل البنــــــات يبكون على صراخ غادهـ
ام ابراهيم تبكي / وقفوا القرايــــــــــــــه ---بنتي بتموتـــــــ
نورهـ / يمه عزيز مــــــــــــايرد---علينا
ملاكـ تبكي / غادهــ --بتموتـــ--بتموتــــ
الجوهرهـ خايفهـ على ملاكـ لانها بشهر الاول

....................
/ الونايفـ
/ هلا الجوهرهـ
/ الحق على ملاكـ
خاف/ علامها
/الشيخ يقرى على غادهـ --وملاك تبكي –وانا خايفه يصير لها شئ
/ انا الحين جاي عندكم

//
\\
//
\\

وليد / وشفيكـ
عبدالرحمنـ / قاعد افكر بغادهـ
وليد ---اختبص / وشفيها
عبدالرحمنـ بحزنـ /الشيخ اليوم يقرى عليها
وليد بخوفـ / سلامات
عبدالرحمنـ تنهد / غادهـ طالبه الطلاق
وليد / ليه
عبدالرحمنـ / يقولون يمكن فيها عين ---لان تصرفاتها مع نوافـ مو طبيعيهـ --وجابوا الشيخ يقرونـ عليها
ولــــــيد ---الله يستر –ليكونــ انا نفسي فيها –لابسم الله علي –انا ماني بحسود ---

//
\\
//

بــدر / تصدقين بغتـ تكشفني اليوم
سهى بطفش / ليه
بـــدر / ههههههههههههههههه تقولـ في سعوديـــ اسمهـ ساهــي
سهى / وهي صادقه
بدر / ياقلبي انتي اسمكـ ســــــــاهي
سهى استغربتـ / انــــــ!!!!!!ـــــــــــا
بدر / يعنيث بذكاء احط اسمك بجوالي ؛؛؛سهى ؛؛؛ عشان تصيدني هههههههههههههههههههههههه
سهى / انتـــ مكشوفـــ --انا على الاقل محطيه اسمكـ .......بدريـــــــــــــه
بدر /هههههههههههههه اسمي عنكـ بدريـــــــــــــــــــــ ــه ههههههههههههههههه ياحلوهـ منكـ

...اروى... ان مارويتكم يالخونه ...... ماأكونـ انا اروى

//
\\
//

نايفـ / يالله ملاكـ انتي تعبانه
ملاكـ تبكي / مابي---اروح –ابي اشوفـــ غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / والله بكرهـ بجيبكـ ---عندها بس الحين ارتاحي –يالله خليني اوديك
ملاكـ عصبتـ / قلتلكـ لاآآآآآآآآآآآآآآآآء يعني لاء انت ماتحس فيني
نايفـ عصبـ بس ماحب يبين......
هي جلستـ على الكرسي/ خايفه تروح نفس مــــــــاما ---
نايفـ جلس جنبها / لاحبيتي لاتتفاولين عليها –طيب خليني اوديكـ لغرفتك ترتاحين
ملاكـ / نايفـ --قلتلكـ مابي
/ عشان خاطري
ملاكـ ماتبي تزعلهـ / طيب
نايفـ وداها لغرفتها ---وغطاها بالبطانيهـ --/ يالله تصبحين على خير
ملاكـ تحس نفسها دايخه / لاتروج ---اجلس معي
نايفـ ابتسم / من عيوني – يالله هذي قعدهـ لام تركي

//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــد ســــــــــــــــــــــــ ـاعهـ

ابو عبدالعزيز مو مستوعبـ الي قالهـ الشـــــــــــيخ / غادهـ مسحـــــــــــــــــــوره ـ
ام ابراهييم بكتـــ بصوتــــ / لالا ,,,,,,,غادهـ بنتي موبـ مسحورهـ

نورهـ والجوهرهـ يبكونـ / اهدي يمهـ --اهدي
ابراهيم تبكي / عالجوها ماأبغاها تروح منـــــــــــا
عزيـــز وهو يتذكر شكل غادهـ وهو يقرونـ عليها –كان شكلها يخوفـ / ان شاء الله تطيب ---والشيخ بيداوم
على القراءهـ
ابو عبدالعزيز –كان مرهـ تعبان –خايفـ انه تروح منهـ مثل ماراحتـ زوجتهـ / لاتخافونـ ان شاء الله بتطيب
نورهـ تمسح دموعها / بس مين الي عامل لها السحر ---غادهـ صغيرهـ --والله حرام عليهم
الجوهرهـ / حسبي الله عليها –الله لايهنيها لابدنيا ولا بالاخرهـ --

..................>
نايفـ نزل عندهم / وشصـــــــــــــــــار
عـزيز / بسم الله من وين طلعتـ
نايف/ ملاكـ تعبتـ شويـ-- وديتها لغرفتها تريح شويـ
الابو بخوفـ / تراها حامل –وقلبها ضعيفـ --انتبهلها يانايفـ
نايفـ / ان شاء الله عمي -- وشقال لكم الشيخ
هنا ام ابراهيم والبنات بــــــــــــكوا .............../
نايفـ طاح قلبهـ / وشصاير—غادهـ اختي فيها شئ
الابو / غادهـ --مسـ سـحورهـ
نايفـ انهبل من الي سمعهـ / متاكد عمي
عزيز /لما قرى عليها الشيخ .... قال انها مسحورهـ

الجوهرهـ بذكاء / غادهـ اصلا ماجاها الســــــــحر الابزواجها من نــــايفــ يعني هذيـ اكيد
ماتبيهم لحق بعض
الابو بحزنـ / انا الغلطان --- انا الي زوجتها نوافـ غصبـ لو ما.....
نايفـ يهديه / عمي كل شئ ربي كاتبه –وترى لو تفتح عمل الشيطان
عزيز / ادعولها بشفــــــــــــــــــاء
كلهم / الله يشافيها يارب
نايفـ / يالله انا طالع الحين---بروح ارتاح شـــوي
الابو / نام هنـــا
نايفـ / لاياعمي
الابو / كلمهـ وقلتها بتنام هنا –وهذا بيتـ ابوكـ
عزيز ابتسم بحزنـ / خلاص الوالد قاله
نايفـ / طيب --يالله بالاذنـ بروح ارتاح


:: نايفـ دخل غرفته –وحمد ربه ان السرير نفرين ولاكان كسرتـ ظهرهـ الكنبه وهو يحاولـ ينام .... تقلبـ ....تقلبـ /
وشلونـ انامـ / يآآآآآآآآآآربي -- وشلونـ انام والسرير –مليان عرايـــــس اووووف

قام من السرير –وراح يفتــش بالغرفهـ وفتح الدرج بشــويش ولقى البوم صور وفتحه ...../ هههههههههههههه
ياحلوها يوم كانت صغيرهـ--- خخخخخخخخخخخخ هنا موبـ حلوهـ >>يوم كانت بالمتوسطـ
وفي نهايه الالبـوم فتح عيون على الاخــر / صورتــــــي اهئئئئئئئئئ (شهق) ولا بعد 6 صور .... واناقولـ صوري
وين تـــروح –ههههههههههههه البنتـ كانت طايحه بغرامي
ملاكـ تفركـ عيونها / نـــايفـ
ارتــــــــــاع / ملاكـ بسم الله ليه صحيتي
ملاكـ / خلاص مافيني نــوم ---يالله خلنا ننزل
نايفـ بخبثـ / لا اليــــوم بنام عنكـ
ملاكـ انهبلتـ / وشــو
نايفـ طبـــ على السرير / ايهـ بنام عندك ---يالله تصبحين على خير
ملاكـ متفشله /نايــــفـ قوووم ---والله فشله –بابا وعزيز بيضحكونـ علي
نايفـ عطاها ظهرهـ / اصلا عمي قال نام هنا
ملاكـ قامتـ / لاخلنا نــــروح بيتنا –والله استحي تنام عنديـ
نايفـ جلس على السرير / والله غرفتكـ حلوهـ--والاحلى الالبوم
ملاكـ استغربتـ / الالبـــــــــــــــوم
نايفـ وجهه نظرهـ للالبوم --- / هــــــــا ---كنتي قبل العرس طايحه بغرامي
ملاكـ تفشلتـ / ليه تفتش
نايفـ / مسك يدها / مابينا اسرار ---ها كنتي تحبيني قبلـ
ملاكـ استحتـ / ايــــــــــه --- نايف خلاص شئ وراح
نايفـ يرفع حواجبه / ويوم تملكنا تقولين (يقلدها ) مااعترفـ بالحب قبل الزواج ---تكذبين علي
ملاكـ /ههههههههههههههههههه يوووهـ منكـ يانايفـ تعلق على كل شئ
نايفـ / ملوكهـ ماعنكـ لابــــــــ تــــــــــوب

ملاكـ / الا ---بروح اجيبه لكـ

--------------------------------------------------------------------------------


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:19 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.................>
ملاكـ / تفضل---بس ليه
نايفـ / ههههههههههههه بروح اشوفـ الاسهم
ملاكـ / طيب انا بروح انزل تحتـ
نايفـ خافـ / ماله داعي
ملاكـ / بروح اتطمن على غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / خلينا ننزلهم بكرهـ ---وغادهـ مافيها الا العافيه – يالله خلينا نسهر بعالمكـ الاحمر
ملاكـ ابتسمتـ / طيب ---تبي اجيب لك عصير
نايفـ /تنزلين لاآآآآآآآآآآآآء---
ملاكـ /هههههههههههههههههههه لامن الثلاجه الي بالغرفهـ
نايفـ / خلاص جيبي لي اي شئ من يديكـ الحلوهـ

//
\\
//


وليد / الوالد مستحيل يرفض
لينا بخوفـ / بس انا خايفه
وليد بكذب/ اصلا الوالد –مايدري عنا –كل شوي متزوج –اهم شئ عندي ان الوالدهـ موافقه
لينا بفرح / شكل اهلكـــــ فريـ
وليد / اكيد اجل منغلقين >> فري بعينكـ --صدقتي كلامي من كثر خرابك
وليد / اقول حبيبتي –انا بقولك شئ بس اتمنى انك ماتزعلين
لينا خافتـ / وشـــــــــــــــــــــــ ـو
وليد / حبيبي لاتخافين ---انا مرهـ قالي خالد انه مسجلك مقاطع –ودهـ يفضحكـ
لينا بصدمه/ ااااااااااااااااااايش
وليد / لاتخافين –انا وليد –ومايقدر يسوي لك شئ
لينا مستانسه/ فديتك والله
وليد / عشان كذا ابغاكـ تساعديني
لينا / تامر
وليد/ انتي لاحظتي وليد يبينا نختلي ببعض – الحيوان عشان يصورنا ويكسب من هالفلم فلوس
لينا استغربت / معقوله يسويها
وليد ...حس انها مو مصدقه / واكثر ياقلبي –عشان تصدقين – انا عندي مقطع فيديو لكـ
لينا بلعت ريقها / لـــــــــــــــي
وليد / الحين برسله لكـ عشان تصدقين –وتخيلي شوفي كم يكسب من وراها
لينا بكتـ / الحقير –الحيوان –والله ياوليد انه كان جابرني –لاتصدقه
وليد –ههههههههههههههه جابركـ --يالـــ ×××× /انا مصدقكـ ياقلبي –والي يمس شعرهـ من زوجتي كانه مسني
لينا نقزتــ من الوناسه / احبــــــــــــــــــــــ ــــك
وليد /هههههههههههههههههههه يالله خليني اعلمكـ الخطه

//
\\
//
\\


مــــــــــــــــــــــــ ــ اسبوع على ابطـــــــــــــالنــــــ ا ـــــــــــــــــــــــــ ـــــر


ام نوافـــ بعصبيه / البنتـــ مسحورهـ وشتبي فيها
سمر / يمه الله يهداكـ 00ان شــــاء الله بتتعافى
ام نوافــ بصرامهـ / يمهـ نوافـ طلقها وبتلقى الي احسن منها
نوافـ بهدوء / يمه سكري الموضوع
ام نوافـ / لاماني مسكرتهـ --ولو كانت متعافيه على ماتقولون كان داومت للجامعهـ---البنت ماراح تتشافى

نوافـ مو مستحمل كلام امهـ / تبيني اطلقها اطلقها ---بس قسم بالله لاتركـ الديرهـ واعيش طول عمري برى
ام نوافـ ترفع حاجبــ >> حاشيه راسها مزنــــه / يعني تهددني
نوافـ / قلتلكـ زواج من بعد غادهـ ---ماأبيه ---رافـــــــــــــــــــضه
ام نوافـ / هين يانوافـ ---تعصي كلام امكـ
نوافـ حط رجل على رجل / هذا اخــــــــتياركـ ولاناسيه
ام نوافـ بقهر / نوافـ انا أمكـ ولما أكلمكـ تحترمني
نوافـ قام / يمهـ طول عمري ماعصيتكـ بشئ –بس طلبكـ هذا مستحيل ---يمه البنتـ وشذنبها –عشان اطلقها –
ازيد هم عمي زيادهـ --
ام نوافـ / لاتنسى ان عمكـ جايز لكـــــ ---واصلا هي بعد ماتبيك
سمر / يممممممممممممممممه والله حرام ---البنتـ موب بوعيها
نوافـ طلع من البيتـــــ

//
\\
//
\\

نوفــ / يبه عطيتها ملعقه عســــــــل
ام ابراهيم / نوفـ ولي يعافيكـ جيبي الزيتـ الزيتون المقري عليه من المطبخ
نوفـ / ان شاء الله خالتي
مزنهـ / الانوافــ ماراح يطلق غادهـ
ام ابراهيم عصبتـ / صدق انكـ قليلهـ حيا –انتي وين واحنا وين
مزنهـ / وانا وشقلتـ-- شكله ماطلق لانه اكيد طمعان
الابو / مزنــــــــــــــــــه – خلاص
نوفـ / تفضلي ياخاله
ام ابراهيم قامتـ ودها تسطر مزنـــه / يالله انا بروح ادهنـــــــــــــــها
نوفـ /خالتي المويه المقريه بثلاجتها عطيها كـــــــــــــاس
ام ابراهيم /اشوا انكـ ذكرتيني
.........

عبدالعزيز / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
نوافـ / اشوا انكـ مانسيت اسكريمي المفضل
عزيز جلس جنبها / وشلون انسى وكل شوي مكلمتني –
نوافـ /هههههههههههههه
عزيز / هــا احبار الجامعهـ اليوم
نوفـ ابتسمتـ /عادي خذيتـ جدولي وطلعتـ ---بس
عزيز / وشـــــــــــو
نوفـ / انا أبي احول من شعبتي –بس هم رفضوا
عزيز / وليه يرفضونـ
نوفـ / يقولون زحمهـ بالشعبـ---بس والله كذابين اليوم صديقتي نقلتـ وتقول الشعبه مافيعا الا 30 بنـــــــت
مزنـــه تدخلتـ / بسم الله على بنتي –ماتحب هالحوسه اي شئ يقولون لها المدرسه توافق عليهـ -- وانتي ليه
مو عاجبكـ فصلك
نوفـ ضحكتـ منورى قلبها ......
عبدالعزيز / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اسمها قاعه موب فصل
مزنه رافعه حاجبها / كلهن ســــــــواء ---مب هي تدرس –خلاص
عزيز / عطيني ارقام الشعب –وانا بكرهـ بحولكـ
نوفـ فرحتـــ / شكـــــــــــــــــــرا
الابو / ليه تشكرينه 000اصلا غصبن عليه بيحولكـ
عزيز / هههههههههههه يبه لاتحرضها علي

::::::::::: مزنه حتى انتـ ياخوي حبيتها --- اكيد ساحرته –بنت ابليس اعرفها / الا ياعبدالله –هذي
وحده، من جيرانا توها متزوجه وقعدتـ خمسه شهور وماجابت عيال (( وتناظر نـــوفـ )) ويوم ودوها المستشفى
قالوا انها ماتجيب عيالـ --وياحياتي الا ويطلقها زواجها
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- كل ذا عشان ماجبتـ عيال
مزنهـ وما زالتـ عيونها على نوفــ / ايه دايم البنتـ-- هي الي فيها العيب
عزيز عارفـ عمته وشتقصد / مو شرط ياعمهـ --احيانا يكون العيب من الرجال
مزنهـ بقهر / انا ماعممت ياوليدي انا اقول الاكثر من الحريم ---الايانوفـ انتي لازم تكشفين –ولاماتبين عيال

نوفـ نزلتـ ماعقهـ الايس كريم بقهر ---قامتـ / الله يعطيكـ على قد عقلكـ---- ماقدر اقول اكثر من كذا .
الابو ... داري عن سالفه عزيز وعصـــــــــب / مزنه انتي ماتفهمين علمكـ ويو صلكـ ويتعداكـ ان شفتكـ

تغلطين عليها –لاحرمكـ من طبه البيت فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أهمه
مزنهـ قامت / تطردني ياخوي –انا وشقلتــــ
عبدالعزيز /قولي وش ماقلتي ---تراني فاهم نغزاتكـ --
مزنه تفشلتـ / لمصلحتكـ ياولد اخوي
عبدالعزيز باستهزاء / ههههههههههههههههه—لمصلحت� � ولا تبيني اتزوج بنتكـ --تبيني اطيكـ من الاخر—علشان
ينبلع لسانكـ -- ×× انا عقـــــــــــــــــــــــ ــــــــيم ××
مزنه بصدمهـ / عقيم
عزيز / ايه عقيــــــــــــــم .... ماأجيب عيالـ.... ارتحتي.... والله ياعمه ان شفتكـ سابه نوفـ ولاعطيتيها من نغزاتكـ
لاأخليكـ تشوفين الحياهـ ســــــــــــــــــــــــ ـوداء------------- وراح لغرفتـــــــــــــــــه
............................>>
مزنهـ / عبدالعزيز صـــادق بكلامه
الابو بحزنـ / ايه
مزنهـ دمعتـ عيونها / عزيـــــــــــــــز عقيم
الابو رحمها / مزنه خلاص كل شئ بقضاء الله وقدرهـ
مزنهـ تنهد بحزنـ / والله لو اني داريه مافتحتـ الموضوع
الابو / خلاص يامزنه –الحين انتي داريه – عشان خاطري يالغاليه بلامشاكل مع نوفـــــــــــ
مزنهـ في نفسها ---الحمدالله ان مرام ماخذته ---كل شئ فيه خيرهـ -- بس الخايسه ليش قاعدهـ على ذمتهـ
باستهزاء / اكيد طمعانه بفلوسه


//
\\
//

ام ابراهيم بحزنـ / يالله اشربي
غادهـ جتها الضيقه ........ فتبكي من دون ماتحس
ام ابراهيم ... درتـ انها موبـ معها .... فمسكتـ وجهها وشربتها المويه ---- وخذتـ الزيتـ ودهنتـ جسمها
وقرتـ عليها ( اللهم ربــــ الناس --اذهبــــ الباس , واشف انت الشافي . لاشفاء الا شفاؤكـ .... شفاء لايغادر سقما

وقرتـ عليها ايه الكرسي ...
غادهـ مسكتــــ بطنها / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ بستـــفـ......
ام ابرهيم / بسم الله عليك وشفيك
غادهـ تاشر على الحمام .........
ام ابراهيم ساعدتها,,,,,,,,,,,>>تروح

//
\\
//
عزيز / نوفي خـــــــــــــــلاص
نوف تبكي / هي ليه تكرهني 0000والله ماسويت لها شئ
عزيز يضمها / هههههههههههههههه ماعليك منها عجوز مخرفـــــــــــــــه
نوفـ ضحكتـ من بين دموعها / هههههههههه عيب هالكلام
عزيز بهمس / مالي دخل الا يسب نوفـ كانه سبني
وهو يستهبل / نوفـــــــــ حرام عليكـ كتمتني –فكيني شويـ بموووووووووووتـ
نوفـ بعدتـ عنه ......... وبكتـــــــ
عزيز / يالعيارهـ امزح معكـ
نوفـ بعدتـ يدها عن وجهها / ماأحبكـ يالعملاقـ
عزيز يقلد نبرهـ صوتها / وانا احبكـ ياقزومتي
نوفـ ماقدرتـ تمسكـ نفسها وضحكتــــــــــ
عزيز براحه/ ياحعلني مفقد هالضحكه يآآآآآآآآآآآآرب
نوفـ قرصتـ خدهـ / وياجعلني مفقد حبيبي الاسمرانـــــــــــــــــ ـــي ياآآآآآآآآآآآآآآآآرب
عزيز /ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وحدهـ بوحدهـ


//
\\
//

جراح / هاوشصــــــــــــار
الشرطي / لما الحين ماصار شئ
حمد معصب /وشلون يعني تضيع
الشرطي / والله احنا نقوم بواجبنا-
جراح / بس لها اسبوع مفقودهـ
تررررن –تررررررررررررررن
جراح طلع من الكتبـــــــــ ...... وبعصبيه / الـــــــــــــــــــــــ ـــــو
رغد بنعومهـ / تبي ســــــــــــــــارا
جراح / وين بنتي
رغد / انا اولـ شئ بحذركـ من مرتكـ ---لان حولتـ سالفه سارا بنتكـ للختطاف
جراح بصدمه / وشــــــــــــــــــــــو
ارغد / طبعا هذا كلهـ عشان فلوسكـ --تبي تورثـــ منكـ كل شئ – وسارا بنتكـ رمتها وبعدها نورا—انا لما كنت اجلس
معها – بس تدعي على بناتكـ بالموتــ
جراح بعصبيه / وانتي وش مصلحتكـ
رغد مثلتـ الدموع /يوم مها طلبتـ مني ان الاحق زميلتها بالسوق عشان اخطف سارا –والله مجبورهـ --لانها قالتـ لي اذا ماسويتي المطلوبـ اقطع معاشكـ
جــــــــــــراح / معــــــــــــــــــــاش
رغد / ايه هي ترسلي مصروفـ شهري كل شهر –وطلبتـ مني بعد ماأخطفها ارميها على واحد من الهنود –بس انا
خفتـ من الله –حرام البنت مالها ذنبـ --اسمحلي زوجتك مريضه نفسيا –
جراح تنرفز مرهـ / والاثباـتـ
رغد / تلقى بنتكـ عند اهلها –وانا بصراحه قلتلكـ لان يمكن تعطيها احد غيري –فانا حبيت احذركـ وانت بكيفك

جراح طاح جواله – ونزلت دموعهـ للمرهـ الثانيه / ليـــه يامها ---أأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
محمد / وشفيكـ جراح
جراح / آآآآآآآآآآآآآآهـ يامحمد خواتكـ عذبوني
محمد دق جواله، / هلا-------- كيـــــــــــــــف ××بفرحه ×× متى رجعتـ--- طيب الحين بعلمهـ بالخبر الحلو
محمد بفرح / جراح ابشرك سارا لقوها في بيت اهلي –بروح اخبر الشرطه عشان يوقفون البحــــــــــــث
جراح مشى بخطوات بسرعه عشان يصفى حسابه مع مهــــا ......


//
\\
//

مزنـــــــــــــه / وراكـ ماتشربين الشاهي
عبير / لامابي
زايد / الله يكون بعون نـــــــــــــوافـ
مزنهـ بقهر / قلت اليوم لاخوي خل نوافـ يطلقها وترتاح –بس قال لاتدخلين فيني
زايد / صدق خالي ---السالفه بين غادهـ ونوافـ ليه نتتدخل
عبير / وما قالوا مين الي ساحرها
مزنهـ بحزنـ / لاماقالوا –

عبير جاها اتصال / الـــو –الحمدالله –ايه تكفين الحين –هههههههههههه –لانبي نسوي رعب شوي –يالله مع السلامه
زايد / وشو رعبـــ
عبير / صديقتي قالتـ عندها فيلم امريكي مرعبـ
مزنهـ / انتي عمركـ 24 وتشوفين افلام –وشخليتي للاطفال
زايد / عادي مافيها شئ –انا عمري 28 واشــــــــــــــــــــوف
مزنهـ / الحمدالله والشكر –
تن تن تن
عبير مدتـ لخالتها الجوال / خالتي رساله
مزنهـ خذتـ جوالها وفتحتـ الرسالهـ .... وعادتها مرهـ مرتين ثلاثهـ --مو مصدقه
عبير بخبث/ وشفيكـ خالتي
مزنهـ بخبثـ / هـــا ولاشئ
وليد / يمه خوفتيني
مزنهـ / لاوحدهـ من صديقاتي – منمومه بالمستشفى
عبير تضحكـ من وراء قلبها / لازم نزورها بكرهـ مايصير
مزنه بلعتـ ريقها / هــــا ---لابعدين

ناصر/ احم احم
زايد / ها وشخبار المعرس
ناصر تنهد براحه / الحمدالله –اخيرا ما بغيت اتملك كل مابي اتملكـ الا وصار شئ
عبير / ههههههههههههههههه ان شاء الله ها 3 ايام تمر على خيـــــــــــر
ناصر / امييييييييييييييييييييين –الا وين العروس
زايد / فووووووووق مستحيه ---خخخخخخخخخخخخخ والله توها صغيرهـ ---بس الوالد معزم
ناصر / ههههههههههه لاتخافـ الحين بنات هالجيل كل شئ يعرفنـــــــــه ---

{{مزنـــــه كانت تفكر بالرسالهـ -- ياربي وشلون دروا ---خافتـ / بسم الله ليكونـ جني –اعوذبالله من الشيطان
ياربـ انك تحميني ---لازم اكلم ام سعود اخافـ هي الي معلمهـ اني ساحرهـ غادهـ ****






انتهى البــــــــــــــــــــــ ــ 19ـــــــــــــــــــارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:22 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

({البـــــــــــــــــــــ ـــــــــارت العشـــــــــــــــــــــ ــــــــــــرون **)


بعد اسبوعين من الاحداثــــــــــــــــ

الجوهره ومــــــــــــــــــــــر ام تمت ملكتهم


مرام /ههههههههههههههههههه
صقر / يوم كنتي صغيرهـ كنتي دوبه ومليانه وشلون نحفتي
مرام بزعل / صقر ---خلاص عاد ---من اليوم وانت تضحكـ علي
صقر / امزح معاكـ --شكلكـ انسانه جديهم
مرام /هههههههههههههههه بلا مزحك ثقيل ---يالله بروح اجيبلكـ عصير


مزنــــــه دخلت عليهم ............>>

بدون نفس / هلاصقر
صقر سلم عليها / هلا خالتي وشخباركـ
مزنهـ مدتـ بوزها / الحمدالله ...... زينه
مرام / يالله عن اذنكم بروح اجيب لكم العصير
مزنه حطت رجل على رجل / توكم شاربين
مرام تفشلتــــــ
صقر قام / يالله انا تاخرتـــــــ
مرام / تونا
صقر / لا ياقلبي ---انا عندي مو عد الحين
مرام / طيب
وهو طالع .... / صقر زعلان
صقر / وليه ازعلـــــ
مرام / من امي
صقر ابتسم / لاعادي هذي امك واحنا متعودين عليها
مرام تفشلت وبحزن/ واللله مو قصدها –بس
صقر / عادي ياقلبي ---والله موب زعلان منها –وهي بحسبه امي---يالله بروح الموعد علي
مرام /ههههههههههههههه في وداعه الله

....................................>>

مزنهـ / الحين انا وشقلتـ
مرام معصبه / يمه واللله مايصير الي تسوينهـ تفشليني عنده
مزنهـ / الحين الحقيقه صارت تزعلـــ --خلص الثلاجه علينا كل شوي وشارب شئ
مرام دمعتـ عيونها / كل ام تفرح ببنتها –الا انتي تبيني اصير تعيسه –ابي اقولكـ شئ عيال خوالي بححححححححح
مافي احد ... وطارت لغرفتها
مزنه تنهدتـ / الا ابي سعادتكـ -- بس مو مع صقيــــــــــــر—اللله ياخذهـ ان شاء الله

//
\\


غادهـ قامت من النوم مفزوعهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
الابو قام من الكرسي / بسم الله عليكـ يابنيتي
غادهـ تناظر يمين ويسار وتتنفس بصعوبه / بموووووووتـ يايبه –بمووووت
الابو ضمها وهداها / بسم اللله عليكـ هذا حلم ارتاحي
غادهـ تناظر ابوها بخوفـ / بابا –فيه حريم يلحقوني –انا خايفه
الابو / هذي حالكـ --وعلميني وشفيك
غادهـ بلعتـ ريقها/ انا حلمت ان ثلاث حريم تلاحقتي تبي تشربني غصب
الابو / ومن هالحريم
غادهـ يدها ترتجف/ كــــــــانوا منقباتـ
الابو / لاحول ولاقوه الا بالله..... وفتح الدرج وعطاها ملعقه عسل + (حبه البركه )
غادهـ عصبتـ / مآآآآآآآآبي انا مافيني شئ
الابو مسكـ ذقنها بقوهـ وعطاها غصب / هذي مفيدهـ لكـ
غادهـ / بس انا مو تعبانهـ
الابو رحمها / ومن قال انكـ تعبانه –بس هذي زينه لكـ لان فيك فقر دم
غادهـ تمسح دموعها / ونوافـــــ ...طلقتوني منه >>قالتها بكره
الابو ابتسم / من زمان طلقكـ
غادهـ / بس انا حاسه انه ماطلقني
الابو / اذا مو مصدقه كلميه
غادهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ء مستحيل


//
\\
//


في المستشفى

مها تبكي / وشلون حالته يادكتور
الدكتور / اجتاز المرحله الخطيرهـ
حمد ابتسم / الحمدالله يأأأأأأأأأرب
/ ايه تعدى مرحله الغيبوبهـ ---بس فيه بعض الكسور وان شاء الله بيتشافى
مها ابتسمت من بين دموعها / الحمداللله يارب اشكركـ
حمد جلس الكرسي / الحمدالله جــت على كذا
مها / انا بروح اخبر اهلي
حمد / ياللله

::: جـراح بعد ماطله من مركز الشرطهـ --ساق بسرعه جنونيه عشان
يتفاهم مع مــــــها ---وصار له الحادثــــــ :::


//
\\

الجوهرهـ / احلف بس
ناصر / هذي الحقيقه هههههههههههههههههههه
الجوهرهـ بزعلـ / يالله مع السلامه
ناصر / هههههههههههههههه وانا صادق انا أبيض وانتس سمراء
الجوهرهـ / لاياحبيبي بياض القشطه ينباع بريالين –والعسل الاسمر ينباع باغلى الاثمان
ناصر /ههههههههههههههههههههههههه هه حلوهـ النكته
الجوهرهـ باستهزاء / الحمدالله ماقلت نكته ... ياحبي السمارهـ اماره
ناصر /اهـــــــــــــــــــا
الجوهرهـ / طيب وذا ماأعجبتكـ ليه خطتبني
ناصر / لان كل شئ في بنت خالي حلو شكلكـ وخفه دمكـ وخصوصا ادعيتكـ ....احبـــــــــك
الجوهرهـ استحتــ وسكت الخط بوجهه
ناصر ناظر الجوالـ يبي يتاكد /ههههههههههههههههههههههه استحتـ

.......................>>

الجوهرهـ من الوناسه –نطت على السرير/ يأأأأأأأأي وناسه ... ونااااااااااااسه

ملاك دخلت الغرفه / وشفيكـ
الجوهرهـ / نصورررررر قال احبــــــــــــــك
ملاكـ /هههههههههههههحسبت عندك شئ –يالله قومي الغداء
الجوهرهـ / مابي –خليني مرهـ مستانسه –اطلعي برى مابي احد يزعجني
ملاك / ههههههههههههههههههههههههه هتؤمري


وهي طالعه من الغرفه ... شافت / هلا سهى
سهى ناظرتها باستحقار ونزلتـــــ /
ملاك مستغربه / وشفيها لــها اسبوعين ماتكلمني
نايف طلع من غرفته / ملوكه وشفيك واقفه ---ياللله الغداء برد
ملاك ابتسمت / اوووووه نسيت
نايف/هههههههههههه يالله خلينا ندخل بسرعه جوعان


//
\\
//


لينا / متى بتكلم اهلك
وليد يتحجج / الوالد مسافر فرنسا
لينا / وليد انا مقدر ابوي كل يوم يجيه خطاب وانا ارفض اخاف يشك فيني
وليد ..هههههههه ايه هين خطاب يالخايسه ....تلعبين علي / لينا ان ماقدرتي تصبرين علي خلاص شوفي نصيبك
لينا خافتـ / ايـــــــــــــــــــــــ ـــــــــش
وليد بصوتـ هادئ / انا ادري انا اهلي دايم مشغولين ---يالينا –انا مابي اظلمك معاي
لينا دمعت عيونها / وشقصدك ماتبيني
وليد / لا يالينا ---والله اني احبك وشاريك بس انتي مو راضيه تصبرين
لينا / خلاص الي تشوفه بس اهم شئ ماتنساني
وليد / انسى عمري ولاأنســــــــاك
لينا / ههههههههههههههههههههه كل شئ فيك حلو ---يالله انا بروح اصلح العشاء –باأأأأأأأأأأأأأي
وليد / بااااااااااااااي


//
\\

نايف / وشفيك ماتاكلين
ملاكـ / لا شبعانه
نايفـ / ياقلبي انتي ماكليتي بالجامعهـ شئ مايصلح تقعدين كذا صايمه –هههههههه تبيني اكللك عاد دايم الحامل تحب الدلع
ملاك ابتسمتـ / لاوالله شبعانه
نايفـ / ليكون تركي متعبكـ
ملاكـ /ههههههههههههه شوي
نايفـ / ومتى يخلص هالوحام
ملاكـ / يقولون بعد خمس شهور من الحمل
نايفـ مسكـ يدها / فيه احد مزعلكـ صح
ملاكـ حطت راسها على كتفه /
نايفـ ابتسم داري انها زعلانه / ومين مزعلـــ ملوكتي
ملاكـ / سهى
نايف رفع راسها وهو متفاجاء / ســـــــــهى
ملاك بحزن/ مدري وشفيها علي –لها اسبوعين وهي متغيرهـ علي وكل ماسلمت عليها ناظرتني باستحقار
نايفـ / طيب بينكم خلاف
ملاكـ / لاآآآآءهـ--حتى اسال مـــامـــا
نايف عصب / ماعليك منها مريضه –ربي يشافيها
ملاكـ / نايف ---عيب تقول مريضه
نايف/ لاوالله –من دخلت البيت وهي بس تسبب مشاكل
مسكت يدهـ / حبيبي انا قلتلكـ مو عشان تعصب –عمر العصبيه ماتجيب حل –انا اليوم بروح اتفاهم معها
نايف باس جبينها / قلبك طيب ---يالله كلي علشان مااعصب عليك
ملاكـ / من عيوني


//
\\


مزنهـ / خلــــه يطلقها
الابو بحزن / انا قلتله بس هو رافض
مزنه عصبتـ / ماعليك منه اظغط عليه ---انت ماترحم بنتك –يمكن اذا طلقها يروح السحر عنها
الابو / بــــــــــس
مزنهـ / وشو بس –الحمدالله اذا فك سحرها لاتخاف بيجيها الخطاب هذي
غادهـ ماشاء الله—ونواف بيلقى نصيبه—وترىيمكن من التعبـ تمـــ

نوف تدخلت لانها منقهرهـ منها / ليه تتفاولين عليها –والاعمار بيد الله
واذا على السحر ان شاء الله بتتعافى منه --وجعل من سحرها تقوم القيامه عليه قولي أأأأأأأأأأأمين
اابو ابتسم لنوف / نوف صادقه بكلامها ---ان شاء الله بتتعافى
مزنهـ رفعت يدها / يالله انك تشافي غادهـ --وتقومها بسلامه وتفكـ عنها السحر .وفي نفسها (هين يانويفه .... ماينفع لك الا ام سعود ههههههههههه)

//
\\
//

عبدالرحمن/ وليد انت مرهـ تاخرتـ لنا اسبوعين وانت ماسويت شئ
وليد /ههههههههههههههههه انا اتفقت مع جابر يجيب البضاعه
عبدالرحمن / والبضاعهـ الي عندنا
وليد / ولي يعافيكـ ذي تسميها بضاعه مرهـ شوي
عبدالرحمن/ وحقت جابر
وليد ابتسم / لا عاد ذي تعجبك
عبدالرحمن بقهر / اهم شئ عندي الكلبه
وليد /ههههههههههههههههه عاد ذي ضاعت في خرايطها
عبدالرحمن / ابي اعذبها مثل ماعذبتني ولاتذوق طعم الراحه
وليد / لاتخاف مجهز لها الصـــــــاروخ
هنادي / تفضلوا
ابتسم / اجلسي معنا
هنادي تتهرب منه / عندي شغل كثير
/ جهزيشنطتك بكرهـ بنسافر
استغربت / وين؟؟
// بنروح المانيا
خافت / ماني رايحه
/على كيفك هو يالله بس
وليد / ترى الجوري بتروح
هنادي انقهرتـ / خلاص بروح –اجهز شنطتك
/ هذي يبيلها سؤالـ
/ طيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــب


//
\\
//

نايف طلع للحديقه وشاف فهد جالس / هلا فهيد
ابتسم / هلا
نايفـ جلس عنده / فهد انا ابي افاتحك بموضوع
فهد /هههههههههههههه وشفيك صاير رسمي
نايف/هههههههههههههههانقلع بس
فهد / وشهو موضوعك
نايف بهدوء / ياخوي مايصير كذا مرتك محطيه دوبها من دوب ملاك
فهد استغرب / ملاكـ
نايفـ / والله انا مابي توصل السالفه للمشاكل –بس ابيك تفهم من مرتكـ ليش
مو طايقه ملاك
فهد / ليه ملاكـ وشقايله لك
نايفـ / تقول كل ماتشوفني تناظرني باحتقار وبكرهـ --وهي تقولـ انها ماسوتـ شئ
فهد ابتسم / مايصير خاطركـ الا طيب –ولاتخلي خرابيط الحريم تشوشر راسك
نايفـ / لاوالله القصد من كلامي اني خايف على ملاكـ هي توها بالشهور الاولى ---ومابي تجيها ظغوط وياثر عليها
فهد / لاتخاف قبل ماتصير مرتك هي بنت عمي وبنت خالتي
نايفـ / تراني اعرف تعصب –وبالتفاهم تعرف السالفه.
فهد /ههههههههه وشقالولك كــــلب
نايفـ / محشوم ... بس يالله صب لي شـــاهي
فهد / ههههههههههههه تامر خيــــــو


//
\\
//


سارا ونورا / نبي نروح لبابا
مها / خايفه عليكم
سارا ونورا / خلـــي –سليمه –تمستنا ومانضيع
مها / طيب ان شاء الله بعد المغرب بمزور بابا
سارا ونورا / هي هي هي ياااااه
مها /هههههههههههههه فديتكم


//
\\
//

نوفـ / عـــــــــــــــزيز
عزيز / اليوم ماخذ اجازهـ وبنشب لك
نوفـ / عزيز عندي بكره امتحان
عزيز بنص عين / ههههههههههههماشاء الله عندك اختبار –والي فوق راسك وشئ .
نوفـ / ماتبي يطلع شكلي بالجامعهـ حلو
عبدالعزيز يبي يخرب شعرها / وعندي ماتسوين شئ
نوف فتحت عيونها / حرام عليكـ والله انك بطه سوداء
عزيز /ههههههههههه امزح معكـ
نوف قامت وخذتـ كتابها / انا بروح الغرفه الثانيه اذاكر –
عزيز لحقها ...وضمها من ورى / هههه ههههههههههه اليوم انا رايق وابي اطفشك
عصبتـ / عزيز
عزيز / عيونه
نوف ابتسمت بخبث –وهو صدق –مسكـ خشمـــــــه /آآآآآآآآآآآآآآهـ

نوف ركضت وراحت للغرفه الثانيه /هههههههههههه تستاهل يالزقه
عزيز /هههههههه خبله والله لردها لك
نوفـ تستاهل عشان مره ثانيه ماتزعجني
عزيز ماسك خشمه لانها عطته بوكس محترم / هين يانويفه –اراويك
نوفـ / يمـآآآآآآآآمي خفت منكـ --روووووووح بس

عزيز/ طيب الحين بروح اتكشخ واطلع للسوقـ وشوفي البنات بيعطني
ارقامهن .
نوفـ بخوف /عزيز
عزيز / مالي دخل اجل فيه مدام عاقله تعطي زوجها بوكس
نوف طلعت بسرعه من الغرفه / خلاص اسفه –عطني بوكس –بس لاتروح للسوق
عزيز / قربي عشان اعطيك بوكس
نوف تقدمت وهي مرهـ خايفه / بس لاتعورني
عزيزضحكـ من وراء قلبه/ قربي زياده
نوف قربت من عنده وغمضت عيونها من الخوف / خايفـــــهـ
عزيز / تستاهلين –وعطــــاها بوسه / هذا عقابك
نوف فتحت عيونها / والبوكس
عزيز جلس على الكرسي / انا انسان رومنسي وحنون موب دفش
نوف فتحت عيونها / قصدك انا دفشه
عزيز باستهزاء / دفشه هههه الا دفشتين
نوف / لاتكذب انا اصلا رومنسيه بعــد
عزيز خذا الجريدهيقراها / واضح يالله روحي ذاكري
نوف جلست جنبه / قل والله اني دفشه
عزيز مو معطيها وجه / اي دفشه
عطته بوسه قويه / كذا
عزيز / نــــــص دفشه
نوف زعلت وكتفت يدينها / حتى انت ثقيل دم
عزيز لف عليها /ههههههههههههههه امزح معك انتي ام الرومنسيه كلها
نوف نست الزعل / وانت بعد ابو خفه الدم كلها
ابتسم / يالله قومي ذاكري
نوفـ ضمته/ لاآآآآآآآآآآآء بقعد معك
عزيز / هماك ماخلصتي
نوفـ / بس باقي شوي
عزيز /هههههه يالنصابه وتقولين باقي لي 7 فصول
نوف ابتسمت لهـ / عشانك مدحتني
عزيز / ياحبكم يالحريم للمدح
نوفـ / لانكـ مافويت بحقي
عزيز شهق/ اهئئئئئئئئئئئ حرام عليكـ
نوفـ /ههههههههههههههههههههههه
عزيز / ايه تذكرتـ ترى الدكتور اليوم ارسلني على الايميل وقال لازم تقدمون السفره
نوف عبستـ / تونا –احنا اتفقنا اذا انتهى الترم
عزيز /نوفـــي –ترى العلاج مو يومين وبتشافى –يبغاله مده طويله
نوفـ / انت وشدراك عالم الغيب
عزيز / ادري بس
نوفـ / انت ايمانك بالله ضعيف
عزيز انهبل / انـــــــا
نوفـ / ايه –لانك اعتمدت على كلام الدكاترهـ وبس ....المفروض تعتمد على ثم الدكاترهـ --توكل على الله ومابتلقى غير الراحه
عزيز ابتسم / والله كلامك يشرح الصدر--- هاوشرايك اسافر الاسبوع الجاي
نوفـ / الي تشوفه –بس خبرني عشان اقدم اعتذار
عزيز / انتي مالك داعي تروحين –بيضيع عليك هالترم
نوف بوزتـ / شفت انك ماتحبني
عزيز / والله غلاتكـ عندي كبيرهـ بس مابي اتعبك

نوف قامت / خلاص روح بس تذكر اني زعلانه منكـ ولاراح اكلمك
عزيز ابتسم / اهوووووون عليك
نوفـ بزعل / حتى انت تبي تسافر وتتركني
عبدالعزيز / مصممــــــــــه
نوفـ ابتسمت ابتسامه واسعه / اكيـــــــد
عزيز /ههههههههههههههههه طيب بتسافرين
نوفـ / وآآآآآو وناسه رجلي على رجلكـ
عزيز /ههههههههههههههههه




//

//

نوافـــ / لاء يعني لاء
ابو عبدالعزيز / نوافـ--- انا ادري انك تحبها وشاريها بس غادهـ مريضه
نوافـ / بتتعالج وبترجع مثل اول واحسن
الابو / وامكـ المسكينه –مات ماتبي رضاها
نواف انقهر من امه/ امي على عيني وعلى راسي –بس سالفه اني اطلق مستحيله
ابو نوافـ / خلاص ياخوي الولد مايبي
الابو / انا يوم قلتـ لكـ طلق يمكن فيه شفاء لغــاده
نوافـ / لاوالله –درينا انها مسحورهـ ---بس تشفى اذا طلقتها والله ماقد سمعتها
الابو / ان بغيتـ تطلق –لاتحسب اني ماني براضي—انا تهمني مصلحتك تراك بحسبه عزيز
نوافـ جلس على الكرسي / اذا حجتـ البقر بقرونها اطلق –ياعمي غادهـ مالها ذنبـ بالي يصير –هي الحين موب بوعيها

الابو / وماتفكر بامكـ تبغى تشوف عيالك
نوافـ / عمي انا عمري 25 سنـــه يعني توني شباب وقدامي العمر –وياسبحان الله امي مافكرتـ بالعيال الا الحــــــــين
ابو نوافـ عصب / نواف استح على وجهك
نواف منقهر منهم / ايه عشاني قلتــ الحق
الابوبتعب / طيب عندي الحل
ابو نوافـ / اسعفنا
الابو / تتزوج على غاده
نواف انصدم / اتزوج
ابو نوافـ / ايه انا وعمك مالقينا غير هالحـــــــل ---انا ابي اشوف عيالك
نواف عصب / انا مابي عيال الا من غاده
ابو نوافـ / بالاول عذرناكـ اما الحين لاء
نواف حط عيونه بعيون عمه / وانت ياعمي ترضى على غادهـ ضرهـ
الابو / لو غادهـ كانت متعافيه مارضيتـ---بس هي الحين مريضه وانت مالك ذنب
نوفـ عصب / الذنب ذنبكـ ياعمي –تدري ليــــــــش ؟؟
لان غادهـ بايام الخطبه والملكه كانت رافضتني كله منك انت –لانك اجبرتها على شئ ماتبيهة –الحين مالكم حق تخططون بحياتي –غصبتوها المره الاولى –بس سالفه انكم تغصبوني لاء

ابو نوافـ /نـــــــــــــــــــواف
نوافـ / زواج من غير غادهـ مافيه –وانا الحين تارك لكم البيت
ابو نوافـ / نواف ---نوافـ
ابو عبدالعزيز جلس من همه الي يقلبه / خله ياخوي --انا غلطتـ المرهـ الاولى وهذا جزاي يوم غصبتها البنت انسحرتـ
ابو نواف انقهر من ولدهـ انه سفهه فيه


//
\\
//


مزنه/ هلا يم سليم
/ هلا فيك
مزنه/ ماشاء الله شغلكـ مضبوط ههههههههههههه
/ عشان تدرين
بقهر / عاد الحين ابيك تسحرين لي وحدهـ ابيك تخلينها خبله مجنونه
/ هههههههههههههههههههه ومن هذي
/مرهـ ولد اخوي ياجعلها المرض الي ينهش بجسمها
ام سليم / تعالي عندي –واعلمك بالاغراض الي تجيبينها
بفرح / طيب انا الحين جايه – مرام مرام مرام
مرام نزلت وهي تبكي / هلايمه
مزنه بخوف/ وشفيك
مرام / مافيني شئ
بقهر / صقير مزعلكـ
مرام تبكي بقوهـ / انتي ليه انسانه حقودهـ --الشر والحقد طاغي عليك
استغربتـ / انتي علامك
مرام / دايم تكرهين الناس وماتحبين الخير لاحد –ولاتبين احد احسن منك
ماتخافين الله –ماتخافين من يوم الحساب –فكري يمه بقبرك وانتي لحالك
لا ام فلان ولاعلان معكـ --ترى هالدنيا زائله ومايبقى للانسان الاعمله
انتي وش حصدتي للدنيا ... بس الفتن والسب والشتم ....لاتحسبين اذا جت
عزيمه الناس قامت من هيبتك لاآآآء لانها حظرتـ الشياطين
مزنه من القهر عطتها كفـ ./
مرام ماهتمتـ / عطيني اكثر –بردي قلبكـ --بس ارجعي لربكـ
وطلعت فوق ..
مزنه نزلت دموعها من القهر—بنتها تقول كذا هذا وهي صغيرهـ وش راح تسوي اذا كبرتــ ...


//
\\
//


ام نواف تبكي / نواف تكفى ياوليدي لاتروح وتخليني
نواف/ اجل ليه تكلمين عمي –وتتشكين لــــــه
ام نواف تتمنى انها ماسمعت كلام مزنهـ / يمه والله مالي ذنب عمتك مزنه هي الي تدخلتـ
نواف استغرب / عمتـــــي –ومن متى طايقتها
/ والله هي الي فرتـ براسي وانا طعتها –بس والله انا ماكلمته ياجعل لساني القطع
نواف/ مين الي كلمه
دموعها اربع اربع/ عمتكـ مزنوهـ هي الي كلمته ---طالبتك يالغالي لاتسافر
نواف بحزنـ يقطع القلب/ كل منك –هذا عمي وابوي يبون يزوجوني –كلن كان عندهـ عادي –بس انتي الي تدخلتي
تبي تبوس يدهـ.........../
نواف سحب يدهـ / محشومه يالغاليه ...وباس يدها وراسها –انا برجع لما تهدى الاوضاع
/ حسبي الله عليك يامزنوهـ
ابتسم بتعب/ لاتدعين عليها –انتي بعد طعتيها –يالله انا طالع الحين

ونزلـ من الدرجــ--- الا ويشوفـ
ابو نوافـ / على وين
نوافـ / ارض الله واسعه
ابوه / يعني تعصي كلامي
نوافـ / بس انت بالاول راضي –ليه هالحين قلبتـ
ابوه / بالاول كنت رافض فكرهـ الطلاق من بنت عمكـ --بس الحين الوضع تغير
نواف/ ومالقيت غيرالزواج
ابوهـ بصرامته/ عمك الحمدالله موافق –وانا راي من راي اخوي

نوافـ / زواج ماراح اتزوج –وهذا انا ترك لكم البيت
ابوهـ / اجل لااشوفك طاب هالبيت مره ثانيه
ام نوافـ / حــــرام عليكم –الي تسونه فيني كثير
بحزنـ / ليه الزواج صار غصب
ابوهـ / ياتطيعني –يـــــا
نواف من القهر طلع من البيتـ
الام / نوافـ.... لاياولدي لاتتركني .....نواف
الابو / خلاصــ انسيــــــــــــــه
الام انقهرت منهـ / انســـــــاهـ .تبيني انسى ولدي .....ياقوهـ قلبك .الي تسويه
فيه مايرضى الله ...لاتجبر شئ مايبيه
عصب / ابي افرح فيه ولامو من حقي
الام / الا من حقكـ --بس ان شاء الله بتتعافى غادهـ وبنشوفـ عيالهم
ابو نواف صعد فوق .... لغرفته وهو يفكر بالي سواهـ ..... طبعا ابو عبدالعزيز قاله خلكـ شديد عليه وبيوافق اكيد ...لان مزنه فرت راسه وقالت
لاتظلم نواف وامهـ ....عشان كذا قرر انه يخليه يتزوج


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:25 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فهد / هي غلطت بحقك
سهى معصبه / ايـــــــــه
فهد / بايش
سهى بكذب / تبغى تعرف اقولكـ -كنت اصلح الغذاء ويوم مريت للصاله كانت قاعدهـ تتمسخر عليك
فتح عيونه/ انــــــــــا
سهى / ايه كانت تقول الله يعين سهى عليه –مادري وشلون مستحملته مايضحك ولايسولف –ياثقل دمه –ولازياده على كذا بس قاعد يقزني الي مايستحي
انهبل / ملاك قالت كذا
دمعت عيونها / ايه قالت كذا –وشتبغى مني اقولها شاطرهـ ممتازهـ -ومابغيت اكبر السالفه ..وصرت ماأسولف معها
فهد انقهر من ملاكـ-انت وحدهـ ماتستاهلين احد يفكر فيك –مسح دموعها /خلاص حبيبي –ماعليك منها
سهى / لاتلوميني على الي سويته
ابتسم / انا قررت اننا ناخذ شقه
استغربت / شــــقه
فهد / ايه احس البيت صار ضيق –وانا ابي اخذ رراحتي معك
ابتسمت/ بس ابيها تكون جنب بيت اهلي
ضحك /ههههههههههههههه لاتخافين جنب بيت اهلك واهلي
/ يآآآآآي اخيرا بحس بالاستقلاليه
/ههههههههههههههههههههههههه هههه
سهى / بس مابيك تناقش هالسالفه مع نايف ماله داعي
/ لاتخافين –هي بزر وماينشره عليها

::: سهى في نفسها الحمدالله الحين ماراح يفكر فيها ...خطتي نجحتـ :::
فهد /بس سهى ابغالك لما تشوفينها ماتكشرين خلي الامر كانه عادي
/ بحـــــــــــــــاول

//
\\
//


مها تمسح دموعها / الحمدالله على سلامتك
جراح مو طايق يشوف وجهها / وين البنات
ابتسمت / رايحين مع الخدامه يشترون لك هديه
عصب / صدق انك ماتعرفين تربين –تخلينهم مع الشغاله –ولاتبينهم يضيعون مثل ساره
استغربت / والله مو قصــدي
جراح /يالله روحي جيبيهم وخلينا بروحنا
مها امتلت عيونها دموع زيادهـ / اسفـ ,, ـــــه
جراح / بسرعه روحي جيبي البنات
مها طلعت وهي مستغربه من حاله –وشفيه انقلب علي


//
\\

نواف ددخل شقته وهو منهمك من التعب .../ أأأأأهـ بس –والله مابي الامور توصل الى هنا.... بس الي سويته حرام في حق اهلي ... بس انا مابي اتزوج ...موب غصب ....خليني اكلم عزيز واكيد بيلقى حل لمشكلتي
/ الو ...هلا عزيز ...اخباركـ ...تنهد (الحمدالله ) قول وش مافيني ... ابيك تجيني الحين ...مكان شقتنا القديمه .... يالله انتظرك.


//
\\
//


ملاك / عبود خلاص يالمشفوح
عبود / لا ابي زياده
ملاك / عبود خلاص الشيبس مضر
عبود / عمي فهد دال عادي
ملاك /ههههههههههههههههه واللهه ان فهد مافي احن منه –خلاص عيب كل يوم توصونه –وصوا بابا الدوبــــــــــ

فهد سمع كلامها –تنهد –بس تذكر على طول كلام سهى –وهو ودهـ يصطقها –بس ماله حق / يالله عجلوا القهوهـ
ملاكـ / القهوهـ بالصاله
الجوهرهـ /شكلك ماتشوفـ
فهد كان داري –بس لاشعوري لازم يلمح زولها.
عبود / عمي فهد
ابتسم / نعم
عبود / تقول خاتي ملاك عيب توصون عمي
فهد / اذا قالته مره ثانيه قول لها مالك خل
وطـــــــــــــــــــــــ ـــــلع
ملاك فكت الجلال عنها / سمعتي وشقال
الجوهرهـ مو مصدقه / ههههههههههههههههههههههه
دمعت عيونها / مدري وشفيه هو مرته علي كله مبوزين
الجوهرهـ/ اكيد حاشيه راسه بنت ابليس-
ملاك حطت راسها على الطاوله تبكي,,,,,
الجوهرهـ / يووووووووووووهـ ياملاك لاتبكين على الصغيرهـ خليك قويه
نايف دخل المطبخ وعلى كول فتح الثلاجه ,وبعصبيه / مين شرب الببسي
الجوهرهـ /ملاك شربته
نايف / ملاك حرتام عليك ليه شربتيه
رفعت راسها / والله مادريت انه حقك –خلاص بعطيك ريال
الجوهرهـ / هههههههههههههههههه ريال ههههههههههههههههههههه
بلم / علامك تبكين
الجوهرهـ خافت انها تقول / مشتهيه عصير ×سن توب × ومالقته عند البقاله .
نايف/ هههههههههههههههههههههههه عشان عصير
الجوهرهـ / يالاثول هذا يسمى وحام –اذا ماجبت لها الي تشتهيه يتشوه وجه الطفل
خاف / لاتقولين
الجوهرهـ / قسم بالله واسال الوالدهـ
نايفـ / ملوكه –تبين شئ ثاني
ملاك ابتسمتـ / ابي (برنـــــــــــــــجلز بالحار )
نايفـ / وغيرهـ
ملاكـ / ابي تجلس معي
نايف جلس جنبها / ههههههههههههههههههه بروح اجيب لك المقاضي – وبعدها بلصق عندك يروح قلبي
ملاكـ / استناكـ
نايف طلع على طول .,,,,,,,,
ملاكـ/ حرام عليكـ --لعبتي عليه
الجوهرهـ / احسن خليه يتحركـ شويـ -ويتنشط من يوم مااعرس وهو قاعد بالبيت كنه حرمه
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههه ههههه


.......................>>

ام ابراهيم / نايف وشفيك مسرع
نايفـ / ملاك
ام ابراهيم / علامها
نايفـ وهو يتكلم بسرعه / متوحمه على عصير وشيبس وانا بروح اجيبلها
ابتسمت / هههههههههههههههههههه اجل روح جيبلها
فهد /هههههههههههههههههالزواج خرب الولد
ابوابراهيم / انه ماخذ شيطانيه
نورهـ /ههههههههه والله ياعممي ملاكـ مب شيطونه –بس الجوهرهـ الي هبلتها
الجوهرهـ وملاكـ جلسوا / وشفيني بعد
ابراهيم / ههههههههههههههههههههه نقول بنفقد الجوهرهـ ان راحت
الجوهرهـ نزلت راسها من الحيا.
ابو ابراهيم / يابنيتي انا ماشوفك تاكلين
ملاكـ / الا ياعمي اكل
ابو ابراهيم / اذا في نفسك شئ تبينه علمينا ونروح نجيبه لك
ملاكـ / كثر الله خيرك –
ابراهيم /عاد مالقيت الا ملاكـ من يوم وهي صغيرهـ وهي عصله
ملاكـ /ههههههههههههه ابراهيم عن النصب انا مو عصله –يمه شوفيه
ابتسمتـ / وهو صادق انتي ماتحبين تاكلين الا هالخرابيط
الجوهرهـ / والله ياأخوي فيه فرق بين العصله والرشاقه والحمدالله ملاكـ
رشيقه .
ابراهيم / وانتي مين كلمك
الجوهرهـ / انا مديرهـ اعمالها –بعدين انا غلطت يومني تكلمت عن الرشاقه قدامكـ -انت وش عرفك- اووووهـ نسيتـ ان المفروض كل واحد يتكلم
عن معدته ... فمثلا انت معدتك كبيرهـ فشئ طبيعي بتقول للاكل ان مادخلتي على الطلاق.
كلهم /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نورهـ / اعوذ باللله منكـ -قولي ماشاء الله
الجوهرهـ ومادهـ بوزها / ماشاء الله ..من زينه
ابراهيم / ازين منكـ -على الاقل مالي عيون اهلي وحبيتي وعيالي مو مثل بعض الناس كل ليلهـ وتصارخ على زوجها
الجوهرهـ حطت رجل على رجل ورجعت شعرها على وراء/ نقاشات بيني وبينه على حياتنا الجديدهـ-وياسبحان الله اذنك بعد مشفوحه مثل البومبا .
نورهـ / يمـــــه تكفين لازم ناخذ غسالها –اخاف يموتـ رجلي
ابراهيم استانــــــس على كلام نورهـ / شفتي هذي الناس الاوكي ..الله يعينك ياناصر على مابلاك
الجوهرهـ / لاياحوبي ربي مابلاهـ -تاشر باصبعها بعلامه خطاء – ربي اعطاه نعمه كبيرهـ -والحمدالله انا شخصيتي قويه موب ضعيفه مثل غيري

سهى في نفسها ..(الله ياخذكـ ان شاء الله )... بس والله تخوووووف.
نورهـ / من قصدك
الجوهرهـ / الي على راسه بطحها .... كملي ياملاك

ملاكـ / يحسس عليها هههههههههه
ابراهيم / الحمدالله ماتكلم مع مبزرهـ
الجوهرهـ / ضحكتني يالكبير –الجسم وشكبره والعقل كبر حجم النمله
ملاك بصوت واطي / بزر بعينك
الجوهرهـ/ههههههههههههههههههههههه شفت حتى ملاك قالت بزر بعينك
ابراهيم /ههههههههههههههههههههههههه هههههههه انا يابنت عمي
ملاكـ / ايه انت وشفيك زود ..مثل ماقلت لي اقولك
ابراهيم /آآآآآآآآآآآآآآهـ يادنيا –انا الي اعتبرتك بنتي –من يوم كنتي صغيرهـ اوديك واطلعك وامشيك واذاكرلك واجيبك من المدرسه–خسارهـ بس .
ملاكـ ندمت / ابراهيم انا أسفه
ابراهيم ضحك لانها صدقت / صدق من قال سو خير وقطه ببحر
ملاكـ / ابراهيم والله اسفه ...لاتزعل مني والله ماقصدت -انا اعتبرك بابا الثاني
فهد /ههههههههههههههههههههههههه هههههه >لان ملاك صدقته
ابراهيم / ماشاء الله بابا الثاني كذا الاحترام.
الجوهرهـ / اقول لاتقعد تمنن عليها ... وشسويت ترى كلها روحه وجيه
ولا من زين هالمذاكرهـ ماكانت تجيب درجات زينه –ولا هالتمشيه كلها الحديقه الجنب بيتنا –
وقامت مسكت خصرها ./ المفروض توديها المطعم –ملاهي –هذي يحقلك تمنن عليها لانها فيها فلوس طارتـ .
ملاكـ / حرام عليك يالجوهرهـ -هو كان يعطيني وجه موب اهم شئ الماديات –ابراهيم خلاص انا أســـــفه
ابراهيم ماتوقع انها صدقته –بس شكلها نفس اختها على قد نياتهم / ايه يابنتي مسامحك
/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / يالخبله .
ام ابراهيم / يالله وشتبين عشاك ياملاك
ملاكـ / يمه والله ماأشتهي
فهد نسى نفسه / طيب وش تشتهين
ملاكـ /اممممممممم بيتزا
فهد / ههههههههههههههه اجل خلاص اليوم بعشيكم بيتزا
ملاكـ / لافهد ولي يسلمك مابي اكلف عليكـ -
الجوهرهـ / لا خليه يعشينا من زمان ماعشانا
فهد /ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سهى انقهرت منـه –بعد كل الي قلته –مافي فايدهـ -بس انا اراويك


//
\\
//

مها / يالله سلموا على بابا
كل الثنتين نطوا بحضنه / يالبا قلوبكم –اشتقتولي
/ايــــــــــــــــــــــه

جراح مسك سارا وباسها / وشخبارك سوسو
سارا / زينه
جراح / ماعذبوك الحراميه
سارا /لاآآآآآآآآآآآء
جراح يناظر مها / ياجعلهم الموت يوم حرقوا قلبي عليك
مها انهبلتـ -وشفيه معصب علي
جراح ومازال عيون عليها / طيب كيف خطفوك
سارا / احنا لحنا السوق وصيقه ماما ودتني اشتري اسكليم ودالتـ خلي اخوي يشيلك عشان ماتضيعين
مها مو مستوعبه / ومن هذي
جراح عطاها نظرهـ استهزاء / لاتستهبلين وتخلين نفسك مو داريه عن شئ
عصبتـ / جراح انت وشقاعد تقول
جراح / ولاكلمه –الحين طلعي برى وحسابك معي بالبيت
مها نزلت دموعها / تبغى شئ اجيبه لك
عصب / اقولك طلعي برى –بسرعه طلعي
مها طلعت وهي مو مصدقه ان هذا جراح حبيبها-وطلعت قبل لايهينها زياده

نورا / بابا ليش تهاوش ماما
ابتسم / لا انا اقول لها روحي البيت –عشانها تعبانه-طيب سارا مين هذا الولد
سارا هزت كتوفها / حتاني في بيت وعطاني عصير وحلاو وام بس سي ثري
جراح بشك / طيب سارا حبيبي هو قرب منك
سارا تناظر عيونه .
جراح ابتسم / قصدي لمس شعركـ يدكـ
سارا / لاصديدك كان مره حبيب وعتاني لعبه كبيره
جراح مو مستوعب / صديقي
سارا/ هو يدوله
جراح / طيب كان عندهـ حرمه
سارا / لا هو لحاله
جراح استغرب ...يعني وشلون البنت تقول عندي ...وسارا تقول انا عند رجال ولايعاملها معامله زينه –عكس كلام البنت الي قالتلي ..
لازم افهم السالفه من هالخايسه –حسبي الله عليكـ يالتـ ××× من يوم ماخذيتكم ماجاني الا البلاوي

//
\\
//

عزيز / انا داري انك تحب اختي –بس مايصير تعصي كلام عمي
نواف / اروح استسمح منه
ابتسم / استسمح منه –واذا على الزواج ,,سكــــــــــت
نواف / شفت ..حتى انت سكت
عزيز / هذي حياتك يانواف ولازم تعيشها
انصدم منه / تقصد اتزوج على غادهـ
عزيز / نواف اسمع راي اهلكـ -والحمدالله وشفيها ان تزوجتـ باذن الله غادهـ ان تعافت بتعيشها معززه مكرمه
بحزن / مستحيل اخذلها –مستحيل
عزيز / ادري انه شئ صعب –بس فكر بعمي وشقال اتبرى منك
نواف بتعب / والحل
عزيز / اروح استسمح منه –واطلب رضاهـ -وبعدها ناقشه بالموضوع
بس بالهداوهـ ماينفع الصراخ –وتذكر انهم اهلك جنتـك ونــــــــــــــارك
ابتسم بحزن / ان شاء الله بروح لهم


//
\\
//

مزنه منحبسه بغرفتها –تفكر بكلام مرام –بنتي مافالت شئ خطاء من يومني صغيره،وانا الشـــــر فيني –احب اسوي مشاكل –واكره الناس \
بس ليه انا كذا – واذا جاء يوم الحساب وشلون اقابل ربي –كله كوم والي سويته بكوم – كيف احل المشكله – يارب انك تسامحني -بس كيف بقولهم- مارتح اقول وبكتم على السالفه وان شاء الله ببتعافى

//
\\
//

مرام كانت تبكي / معقوله امي –ساحرهـ غاده- لالا مصدق امي مستحيل تسويها –بس هي اعترفتـ- بس ليه انا خايفه على نوفـ منها –بس كيف انصحها – كيف ياربي

//
\\


نايف / سلاأأأأأأأم
كلهم / وعليكم السلام
نايف حط الكيسه جنب ملاك / يالله كلي –قبل لايتشوه الطفل
ملاك / ههههههههههه طيب ياقلبي
نايف تنهد / عاد باقي الطلب الاخير
ملاك بهمس / فهمت 00فهمت 0 يابعد طوايف اهلي
ام ابراهيم / علامكم تتساسرون
نايف / مافي شئ يالغاليه – بس الجوهرهـ خوفتني تقول ان ماجبت طلبات المدام بالحمل يتشوه الطفل
ام ابراهيم /ههههههههههههههه جويهر علامك تخوفين اخوك
الجوهرهـ / الا انا صادقه –شوفي ســاق نصوري فيه شـــامه كبيرهـ وطبعا هذا كله من ابراهيم كانت نوره تبي × كنافه × بس هو يسفه فيها
وتشوفت ساق نصور
ام ابراهيم / من وين تجيبين هالحكي
الجوهرهـ / يمــــــــه هالحكي معروف من قديم الازل
ابراهيم / ههههههههههههه انا ودي اعرف انتي ليه دايم تنقدين علي –انا وشسويت لك
الجوهرهـ راحت له وباست راسه / لا يالغالي – من سبك حبك –وانت عاد احن اخو علي
فهد / يالنصابه ودايم تقولين لي انا احن واحد
نايف / حتى انا تقولي
الجوهرهـ / لاانت يانايف اكبر نصاب –لو سمحت لاتلفق كلام ماقلته –
اسمحي لي انت كذاب
/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
فهد / يبه انا ابي افاتحك بموضوع
الابو / وشهو
فهد / انا قررت اني اخذ شقه نسكن فيها انا وسهى
الام / ليه ياوليدي –بيتنا شـــــــــــرح
ابتسم / لا يالغاليه- بس ابي اخذ راحتي شوي
الابو / هذا بيتك ولاماتحس بالراحه
فهد / لا والله احس بالراحه- بس عاد ابي اخذ شقه – وان شاء كل يومين
وانا طاب عندكم
سهى ابتسمتـ -اخيرا بفتك منهم –
الابو / الي تشوفه ياولدي
فهد لف على امه / والوالده ماسمعت رايها
الام / اهم شئ عندي راحتك
الجوهرهـ منقهرهـ -اكيد هذي افكار ام السعف / يالله بافهد العشاء وينه
ابراهيم / ليكون غيرت رايك
فهد قام / هههههههههههههههههههههانا طالع
نايف / ليش وش مواعدكم فيه
الجوهرهـ / يقول يبي يعشينا اليوم بيتزا عشان ملاك طلبته
نايف/ ههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههه
ملاك تفشلت / فهد ولي يعافيك خلها يوم ثاني
فهد / لالالا خلاص طقت براسي
ملاكـ / طيب ماله داعي تروح اطلب من هنا
نايف / صادقه ملاكـ -حرام يروح البنزين على الفاضي
فهد / صدق اني غبي
الجوهرهـ /توك تدري
فهد ضربها على راسها /ههههههههههههههههههه عيب انا اخوك
سهى انقهرت منه –ودها تذبحه-
نايف / وشطالبه منه
ملاك خافت انه يفهم غلطـ -ومسكت يدهـ / كلهم كانوا يضحكون علي ويقولون انتي ماتحبين تاكلين وانا قلت على حسب الاكل قالي فهد وش الاكله الي تحبينها فلتله البيتزا قال خلاص بعشيكم وبس
نايف هدى شوي / احسبك انتي الي طالبه
ملاكـ / وسندي وين راح
نايف استانس على هالكلمه / يابعد عمري –وشرايك نروح الغرفه واذا جاء العشاء ننزل
ملاكـ / لاعيب بعد العشاء
نايف بخبث / يالله ولاتبيني ازعل منك
ملاكـ / لا تزعل
نايف قام ومسك يدها /يالله ذاجــــــــاء العشاء علموني .
الجوهرهـ / وانا بعد بروح معهم
نايف /هههههههههههههههانقلعي وروحي كلمي نص نص
الجوهرهـ تفشلت منه
ابراهيم / ياقدمكـ -اجل ماسمعت الدلع الجديد
نايف /هههههههههههههههه لا
ابراهيم / مكتوب بالجوال نصرصر
فهد /هههههههههههههههههملقوف
فهد شاف وجهها ورحمها ....بس مافدر يمسك نفسه وضحكـ
الجوهرهـ انقهرت منه / انت انسان قليل ادب
ابراهيم مو مستوعب / افــــــــــــا ليه ؟؟!!
الجوهرهـ / لانك يالذبانه باختصار تتلقف باشياء ماتخصك
ابراهيم ولاهمه / عادي اختي ولامو من حقي
الجوهرهـ طار منها الحياء / هذا اول ياحبيبي الحين انا بذمه رجـــال فاهم يالمراهق الجبان
كلهم موب مستوعبين /ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههه
نايف / اما ابراهيم مراهق اتحدى
الجوهرهـ بنص عين / اقووووووووووووووول
ابراهيم / قولي بطقاق ..
الجوهرهـ / هيين اذا جاء البيت حط اسم نورهـ ×نسنوسه × امانه وشهالدلع الي يجيب المـــــــــرض الطش مثل هالعالم والناس . واذا طلع اي مكان راح يغير اسمها .ام عبدالله يالخواف . صدق هالنوعيه جلفه
خلاص كلهم مقروا يمسكون نفسهم / هههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ابراهيم منقهر / وشلون دريتي
الجوهرهـ بغرور / مثل ماتفتش غيرك يفتش
نورهـ احترقـــــت من القهر –يلعب علي وانا المغفله – وانا اقول فيه سعودي وشكبره يدلع هييييييييين
ابراهيم عصب / مرهـ ثانيه لاتفتشين
الجوهرهـ / لاتعصب انا الحين رحت لغيرك يعني راح زمان صراخك
فهد / ازعجتينا رحت لغيرك ورحت لغيرك
ابراهيم بلعانه / خلاص يبه اجل كلم نصرصر وياخذها
الجوهرهـ داريه عن استهبالهم / يكون احسن توفر علي ان المهر ماخذ منه شئ- ولا لفه السوق
ابراهيم / راح الحياء من البنات ...صدق جيل
الجوهرهـ هي عارفه انها المفروض تستحي من اخوانها بس هم الي غلطوا / والله ياخوي العزيز وشسوي كل واحد طايح علينا بغرامه وبحبه
بكل ارجاء البيت ... المفروض تحشمون اهل البيت –بس مقيوله اذا نزع الحياء ففعل ماشاءت- يالله انا بروح اصلح القهوهـ -وقامت وهي تتمختر
بمشيتها .
فهد /هههههههههههههههههه البنت جنت وقعدت ههههههههههههههه
ابو ابراهيم / تستاهلون انتي الي غلطتوا 00تراني اعرف بنيتي هالكلام
مو من قلبها –بس عشان تقهركم
ابراهيم / الحمدالله اني ماخذيت من هالنوعيه –والله لاتمسك رجلها وتحطه
بحضنها –
نايف/ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لاياشيخ الجوهرهـ بس حكي ولاهي خوافه-ماعندها سالفه
ابراهيم / لاخوي عشانك حاكر عمرك بالغرفه –اطلع شوف الدنيا وتعرف
والله اليوم شفت ناصر متوتر ويوم سالته قال الجوهرهـ دقت عليه وهو مارد –المسيكين خايف انها تعصب –انت تعلمني عمتي اجل ليه ماخذتها
ام ابراهيم عصبت / ابراهيم تراها اختك – والحمدالله هي بنت ولاكل البنات واذا على طواله لسانها عشانها عاشت مع شباب بالبيت وصارت قويه
نايف /هههههههههههههههههه اقول اخلصوا وجيبوا العشاء

//
\\
//


بـــــــــــــــ ع ـــــــــــد 3 ساعات
جراح دخل البيت وهو شوي تعبان / مــــــــها ..مها
طلعت من المطبخ وهي خايفه / نعم
بعصبيه : نومي البنات وبعدين تعالي
مها / ماتعشوا
جراح / تعشينا بالمطعم .... ولو سمحتي لاتدخلين في بناتي
مها عصبتـ / قبل ماهم بناتك –بعد هم بنات اختي
جراح ماسك نفسه ../ روحي بسرعه يالله ماني ناقص
مها ماعطته وجه ....وراحت تنوم البنـــــــات ...


//
\\
//

سهى تمشط شعرها وهي ميته من القهر – حتى البيتزا ماقدرت تكملها
فهد ابتسم / شوي شوي على المشط اخاف ينقطع راسك
سهى باستهزاء /ههههههه هههه ضحتني
فهد / علامكـ
سهى قامت / انا مقدر استحمل اهانات ملاك
فهد / وشقالت
سهى تبكي من القهر انه فهد عطاها اليوم وجهه/ خلنا نروح شقتنا بسرعه
فهد وقف قدامها / وشفيكـ
سهى رفعت راسها / تقول ملاكـ لنورهـ يوم خلصنا العشاء ان فهد واضح عليه انه من النوع الخفيف –وانا اكرهـ هالنوع الي مثل الريشه وانا ماحسه رجال –شوفي كيف طاعني بسرعه ...حرام عليكـ يافهد انا مقدر استحمل اهاناتها لك واسكتـ
فهد ودهـ يذبحها ...يوم قالت ماحسه رجال ./ تاكل تــ××× لاتعطينها وجه
سهى/ يعني اسكت عليها
فهد ابتسم ابتسامه ظاهريه/ اسفيهها خبله
سهى ابتسمت من ورى قلبها / الااكيد خبله والا في وحدهـ تقول عن حبيب قلبي كذا
فهد / ههههههههههههه حبي بعد يومين بنروح لسشقتنا وتراني فرشتها وجهزتها
سهى / اجل الحمدالله ماراح اتعب
فهد لعب بشعرها / لاني مستحيل اتعب زوجتي الحلوهـ
سهى نزلت عيونها وهي مستحيه


//
\





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:34 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

//
\\
//


جراح (يمـــــــط شعرها ) ../ ماتوقعتك بها الحقارهـ
مها تبكي / حرام عليك ياجراح والله ماسويت شئ
جراح / ولاكلمه يالكلبه –انتي بسواتك هذي صرتي مجنونه
مها تترجاهـ / حرام عليك والله ظالمني
جراح عطاها كف يبرد قلبه / والي سويته فيني وفي بناتي ماتسمينه ظلم
انا ظلمت عمري يزومني خذيتكم
مها مسكت خدها / انت انسان مريض –لو ان فيك ذرهـ رجوله ماعطيتني كف
جراح عطاها كف ثاني وكان قوي / انطمي يالكلبه يالحقيرهـ انتي انسانه
الموتـ اريحلكـ يالمريضه –انتي طالق
مها وهي تبكي مسكت رجله / لاجراح حرام عليك
جراح رماها برجله / طالق –طالق
مها صارخت / حسبي الله عليك كانك ظالمني –حسبي الله عليك
جراح طلع من الغرفه ولو ودهـ كان ذبحها لان توهـ مابرد قلبه


//
\\
//

مها تبكي / الــــــو
حمد وهو فيه النوم / هلا مها
مها / تعال بسرعه، -جراح
حمد / جراح وشفيه
مها تشاهق / طلقني
حمد قام من فراشه / ايــــــــــــــــش
مها / تعال بسرعه خذني من هالوحش
حمد / طيب انا جايكـالحين

//
\\
//


نوفـ / مساء الخير
غادهـ بتعب / مساء النور
نوفـ / يالله قومي العشاء
بدون نفس / مابي
نوف رحمت شكلها –من جت الرياض وهي محبوسه / طيب اصلح لك شوربه
غادهـ تبي الفكه منه / خلاص طيب –بس خليني بروحي
نوف دمعت عيونها /طيب
وهي طالعه شافت عزيز / نووفه وشفيك
نوفـ / غاده مو راضيه تاكل –وزنها صار 40 اخاف تموت من الجوع
عزيز ابتسم / لاتخافين هذا عشان الشيخ يقرى عليها وهي مالها نفس
يااااارب انك تشافيها
نوفـ / اميــــــــــــن
عزيز / يالله ماودك تنامين
نوف / لاباقي لي فصلين اخلصهم وبروح انام
عزيز / ليكون اخرتك عن المذاكرهـ
نوف /ههههههههههههه انت تدري اني ماأواطن الدراسه بس انت الله يهداك
عبدالعزيز / الشـــــــهاده تنفعك بعدين يالله روحي الغرفه وانا بصلح
لك كوب نسكافيه يطير النوم عنك
نوفـ / يالبا قلبك
عزيز بغرور / يالبا قلبك انتي....يالله روحي الغرفه عشان مايروح الوقت

//
\\
//

في بيـــــــــــــــــت ابو حمــــــــــــد
الام تنهد / اهدي يامها –اهدي
مها تبكي / اجل انا يظلمني يمــه –انا اسرق بنات اختي
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله—طيب وشمصلحته يقول هالحكي
مها / مادري يمه
حمد عصب / انا بفهم منه السالفه
مها / ليه وش الفايده –جراح طلقني طلقني –خلاص انا ماصرت مرته
آآآآآآآآآآآآآهـ يايمه
الام / حسبي الله عليه
حمد عصب / ليه يامها –وانتي خيخه عشان يطلقك لازم افهم منه
الابو / افهم منه السالفه
مها تبكي / طيب بناتي بيقعدون بعيد عني –حرام عليه
الام تهديها / لاتخافين مثل ماهم بناته هم بناتنا


//
\\
//

الســـــــــــاعه 6 ونــــــــــــــــص


البنات يفطرون
الام / الجوهرهـ توكم شوي خلي ملاك تاكل
الجوهرهـ / امــي ملاك ماتشبع
ملاكـ /حرام عليك انا حامل
الجوهرهـ / يمه سوي ساندويتش وتاكلها بالطريق
ملاكـ / ابي اكل عند امي وبعدين نمشي
الجوهرهـ / اوووووووووووووووووووووووو وووووف
ملاكـ / انتي تسوين رجيم عشان عرسك انا وشذنبي
الام / اسفهيها وانا مك ---يالله كلي
سهى / السلام عليكم
الام / فطــــــرتي
سهى ابتسمت / لابفطر بالجامعه
ملاك / انتبهي تراك حامل
سهى /هههههههههههه داريه –بس ماقدر اكل بالطريق توجعني كبدي
يالله نمشي-
ملاكـ / خلاص روحوا –انا بروح مع نايف لان السواق يسرع مره
الجوهرهـ / خلاص طيب –يالله سهى خلينا نمشي

::::::::::::::::>>

ملاك دقت على نايف / يالله نايف قوم انا بروح معك –بس خمس دقايق
فهد / صباح الخير
ملاك تغطت / صباح النور
فهد / يمه سهى فطرت
ام ابراهيم / قالت بفطر بالجامعه
فهد / ذي البنت راسها يابس
امم ابراهيم / يالله افطر
فهد / لاشبعان اكل البارح ماراح
ملاك/ اخليهم يسون لك شاهي اخضر
فهد ماعطاها وجهه / اقول يمه –ترى لازم تنورين االشقه
ام ابراهيم ابتسمت /ان شاء الله
نايف جاء مسرع / ليكون خلصتوا الفطور
ملاكـ /ههههههههههههههههه وشقالولك مشافيح
نايف / دايم مالحق على البيض
ملاكـ / لاتخاف مسويه لك
نايف يغمز / انتي مسويته
فهد /هههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك انقهرت من ضحكته واضح انه يتشمت / حتى اسال ماماتي
ام ابراهيم / الاهي مسويته
ملاكـ / نايف
نايف وهوو ياكل / هلا
ملاكـ / اليوم بتغذاء عند بابا
نايف / ليــــــه ؟؟!!
ملاك / وشو ليه –حرام عليك لي 3 ايــام ماشفته وبعدين ابي اتطمن
على غادعـ
نايف / خليها عشاء
فهد / نايف عن النذاله خلها تروح عشان تفتك منها ههههههههههههههه
ملاك ودها تصفقه –من زينه هالخايس –وبقهر واضح / والله ياولد عمي
كل واحد يتكلم عن نفسه اذا انت تبي تفتك من مرتك مو شرك نايف الي عايش بجنه مو مثل الي عايش بنـــــــــــار –يعني ماله داعي هالكلام
كلهم انصدموا من كلامها وقفت / يالله نايف بتاخر عن الجامعه.. وبعدها بروح عند اهلي
نايف وهو مبلم / يالله مع السلامه يمه
/مع السلامه مامي

:::::::::::>>

فهد منصدم من كلمتها / يامطول لسانها
ام ابراهيم ضحكت / تستاهل –كلمتك مالها داعي –ليه هي قاعده على قلبك
فهد بكذب / امزح معها
ابتسمت / هذي عاد تربيه جدتك—تعطي الصاع صاعين
فهد / وانا اشهد---بس ماتوقعتها كذا
ام ابراهيم / انت اغلط على نايف قدامها والله لتصير لك ذيب
فهد /ههههههههههههههههههههه الله يهنيهم –بس سبجان الله غاده غير
ام ابراهيم/ ترى قلبها طيب وحنونه –بس المسيكينه تدور على رضاه وتبغى اي شئ يبيه نايف هي تسويه عشان كذا عصبت يوم قلت تفتك منها
فهد /هههههههههههههههه اجل تعدينا الخطوط الحمراء
ابراهيم / لو تهاوشها ولاتسب فيها –وتراضيها على طول ترضى –اما سالفه تخص نويفان –على طول تشيل بقلبها
ابتسم / الله يسعدهم ويهنيهم –يالله انا طالع


:::::::::::::::::::::::>>>>

نايف /ههههههههه خلاص لاتضربيني مالي دخل
ملاك منقهرهـ من فهد / ليه يحرشك النـــــــذل
نايف / خلاص اخر مرهـ -والله ان قال شئ مرهـ ثانيه بهاوشه

ملاك لفت على الجهه الثانيه / من زين وجهه هالخبزه البيضاء
نايف مات من الضحك /هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه وانتي ماشاء الله ماقصرتي سكتيه
ملاك / والله حاشمته عشان امــــــــــي وبس
نايف / الحين انتي زعلانه على كلمته
ملاك بقهر / ايه ليه يقولها—مالها داعي – يعني مايدري اني احبك
نايف مسك يدها / وانــا احبك –بس مرهـ ثانيه موني واثقه من حبي لك
ملاكـ / اكيد انا واثقه من حبك لي –بس مااحب احد يغيضني

........>
فهد طلع من البيت وشاف سياره نايف ماتحركت / ههههههههه خليني اخرب عليهم
تقدم وطق (الدريشه , النافذه ) / هلا
فهد يستهبل / سيارتك خربانه
اتفشل / ها –لابس اسخن السياره
فهد ابتسم بخبث / يالله انا ايح الشركه لاتتاخر
نايف فهم قصده/ هههههههههههههههههههههه اوكي
ملاك / كش عليك –ويامصخك
نايف /ههههههههههه ملوكه عيب هذا اخوي
ملاكـ / عــــــــــــــــــــارفه –يالله امش تاخرت على الجامعه
ابتسم / يالله


//
\\
//

جراح جلس على السرير ...ليه كلهم عذبوني ..انا وشسويت حبيتهم وعاملتهم معامله زينه –بس هم الي غلطوا (بقهـــر ) ياليتني اقطع راسك
يامها 00والتفت على مخدتها ولمسها بحنان ../ ماتوقعتك بها القساوهـ

نورا فتحت الباب / بابا ----بابا
جرام ابتسم / نعـــــــم
نورا / ماما مادومتنا المدلسه
جراح / اليوم مافيه دوام
فرحت / انا ماأحب المدلسه –يعععععععع
جراح فتح يدينه / تعالي
نورا نطت بحضنه / بــابـــــا انت ليه تبتي
جراح / بس تعبان
نورا/ وين مامـــــــــــا
جراح / ماما سافرت بعيدنورا / بس انا أبيها
جراح .../ خلاص هي سافرت
نورا/ بابا انا بنام معك
جراح ..حطاها جنبه / يالله نامي
نورا غطت نفسها بالبطانيه الكبيره / الله حلوه غفتكم
جراح /ههههههههههههههههه يالله نامي
قعد يفكر بحال بناته ... / مستحيل اتزوج مرره ثالثه –اصلا الحريم خونـه
حسبي اللع عليهم


//
\\
//


صقر / اخـــــــــــــــيرا رديتي
مرام متنفخه عيونها من كثر البكي / ليه كم مرهـ دقيت
صقر / ههههههههههههههههه شوفي مكالمات لم يرد عليها
مرام / معليش اسفه- بس ماحسيت
صقر مستغرب ضوتها / ليه مارحتي المدرسه
مرام شهقت من البكاء../
صقر خاف / مرام وشفيك
مرام / لابس تعبانه
صقر / مرام صارحيني
مرام / لابس حاسه بضيقه
صقر ارتاح / روحي صلي ركعتين –وبعدها بترتاحين
مرام قامت / طيب
ابتسم / واخر مرهـ تغيبين –تراك اخر سنه بالثانوي
مرام / ان شاء الله
صقر / يالله روحي ارتاحي –واذا هديتي كلميني
مرام / طيب مع السلامه


//
\\
//


حمد عصب / لاتكلمين
تبكي / حرام عليك –يمكن ماراحوا الروضه
حمد رحمها بس لازم يقوي قلبه / قلتلك لاتدفين عليهم –وشتبينه يقول
مها /يقول الي يقوله –انا الي مربيتهم وتعبت عليهم –في النهايه يقول مالكدخل
الام / انا لله وانا اليه لارجعون
حمد / هو ابـــــوهم
صارخت / هم بناتي –بناتي –قسم بالله ان خذاهم مني والله لاموته بيدي
حمد خاف منها / مها اعقلي
مها / مالي دخل ..حست بدوخه ...
حمد مسكها / بسم الله عليك
مها / لاعادي –بس عشاني مانمت زين
ام حمد / ودها للمستشفى –هالدوخه من اسبوع وهي تجيها
حمد / اليوم بوديك المستشفى
قامت وهي خايفه / لاماله داعي –انا قلت لكم لس ارهاق –لاتكبرون السالفه

وطارت على طولـــــ للحمـــــــــام وسوت (تحليل الحمل المنزلي ) ../
آآآآآآآآآآآآآآآهـ--ياويلي –مستحيل –ولعت المويه وجلست على البانيو تبكي
وهي تشاهق / يوم بغيت الطفل ماجاء ويوم مابغيته جـــــــــــــــــــــاني
آآآآآآآآآآآآآآهـ --الحين وشبسوي

//
\\
//


بـــــــــــــــعد صلاهـ العشاء

الشيخ كان يقرى على غادهـ وصوت بكـــــاها واصل للبيت
نايف بخوف/ ملاك ان ماهديتي والله ماأجيبك مرهـ ثانيه
ملاك حطت راسها على صدرهـ / صوتها يخوف
نايف / ماتبين السحر يروح عنها
ملاكـ / الا
نايف رفع وجهها / خلاص خلي الشيخ يقرى عليها –
الجدهـ بحزن / الله لايوفق من قام بالسحر لابالدنيا ولا بالاخرهـ -
يالله تجعل كيدهـ في نحرهـ - وبكـــــــــــت –مالقى الابنيتي غادهـ
يالله توريه عجايبك يارب
نايف ابتسم على جدته / اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ مين
الجدهـ / وانتي يابنيتي قوي ايمانك بربكـ -وترى في بطنك طفل –والصياح موب زين له-فــــــــاهمه
ملاك هزت راسها بنعم .


//
\\
//


مر
يوم
يومين
اسبوع
اسبوعين



::

حمد عصب / بس البنت حامل
جراح / انا ماأ منها على بناتي
حمد / وماتفكر بالطفل الي جاي
جراح سكتــ
حمد / اجل خلاص الطفل مالك حق فيه واحنا الي بنربيه –
جراح /فاهم – والحمدالله بناتي مكفيني
حمد طلع/ لاحول ولاقوه الا بالله

جراح جلس على الكرسي وتنهد بحزن / مها حــامل –وبيكون عندي منها طفل –ليه يامها هدمتي بيتي

//
\\
//


سهى صارت نفسيتها زينه ... لخيرا صارت في بيت لحالها../
فهد دخل عليها المطبخ / وش سر هالابتسامه
سهى / ليه ماتبيني ابتسم
فهد / هههههههههههههههههه دوم ان شاء الله –ها وشطابخه لي
سهى / كبسه يحبها قلبك
فهد باس يدها / ياجعلني منحرم منك
سهى / ولامنك يالغالي
فهد / اووووه صح نسيت –ترى اليوم ابوي عازمنا على العشاء
سهى /قبل امس جينا عنهم
فهد / بدينــــــــــــا
سهى تفشلت / لاوالله موقصدي –بس انا مقدر اروح اليوم لانه عندي امتحان صعب
فهد / طيب ماراح نتاخر عليهم
سهى / واللله ماقدر عندي مادتين وانت تعشى عندهم وانابروح اذاكر
فهد/ صعبه اخليك لحالك
سهى / ودني في بيت اهلي واذا جيت مرني
فهد / خلاص طيب بعد الصلاهـ العشاء اجهزي


//
\\
//


فــــــــــــي لندن

نوف تبكي / ماتوقعتك انسان ضعيف
عصب / لو سمحتي ولاكلمه
نوف / طيب مافيها شئ تعالج مرهـ ومرتين وثلاث
/ وانتي
/ وشفيني
/ صابرهـ علي
عصبت / تراك ذبحتني –كل يوم والثاني صابره وصابرهـ انت مواثق فيني –انت وين ايمانك بالله –
بحزن/ محد حاس فيني
نوف تمسح دموعها بطرف اكمامها / انا بسالك سؤال لو قالوا اني عقيم بتتمسك فيني .؟!!
عزيز / اكـــــــــــــــــــــــ يد
نوف / كذاب ماراح تتمسك فيني
عصب / نوف وشقاعده تقولين
نوف / لو كلامك حقيقه – كان وثقت فيني –انت تعتبرني شخص عادي
عزيز تقدم ناحيتها /انا تعبان والله تعبان حسي فيني
نوف مسكت وجهها بيدهـ /ياجعله فيني ولافيك
عزيز / انا مابي اظلمك معاي
نوف ضمته بقوهـ / اهلي راحوا عني – وانت بعد تبي تروح –حرام عليك –والله ان تركتني بموت ماقدر اعيش من دونك
ابتسم / وحتى انا
نوف / طيب خانا نتعالج مرهـ ثانيه –انا بكون معك ومستحيل ابعد عنك
عبدالعزيز / خلاص برتب موعد
نوف / ياجعلني قبلك—وهذا اختبار من ربي
عزيز / وشرايك نطلع نغير جو
نوف / بس اوعدني انك تبعد هالتكشيرهـ
عزيز /ههههههههههههههه وعد –يالله خلينا نطلع

//
\\
//

فــــــــــــــــــــــــ ي المانيا


هنادي / مابي اروح للدكتور
عبدالرحمن / هنودهـ يالله –عشان ترجعين مثل اول
هنادي / بس انا مو مريضه
عبدالرحمن مسك يدها – صارت شوي تتجاوب معه/ ومين قال ان زيارهـ
الدكتور النفسي صار مريض
نزلت راسها / كل الناس تقول كذا
/ ماخبري ياهنادي تهتمين لكلام الناس
رفعت راسها وعيونها مليانه دموع .../
/ يالله خلينا نرووح لموعدنا
هنادي قامت / طيب
/ هنادي ابيك تروحين بطاعتك مو غصب –ابي هنادي ترجعين الاوليه
ولا ماشتقتي لـــي وللجوري ولمــــــــصلاك
هنادي ابتسمت / الا
عبدالرحمن / خلاص افردي هالوجه –عشان الدكتور يعرف يتكلم معك
هنادي / طيب –بس متى بنرجع للرياض
/ ان شاء الله بعد 3 ايــــــــــام
هنادي / واخر مرهـ نطب المــــــــــــــــانيا
/ههههههههههههههههههه لاباقي زيارهـ ثانيه
هنادي /اووووووووووووووووووف
/ هنوده عن الدلع –اصلا مارحتي للدكتور الا3 مرات وبس والباقي طلعات
هنادي / بس مشتاقه للجوري –ليش كذبت علي
/ ان جبتها ماراح تتشجعين وتتعالجين
هنادي ابتسمت


//
\\
//


ملاكـ / ههههههههههههه قسم بالله انك اكبر غشاش
نايف / القانون لايحمل المغفلين
الجوهرهـ / لا والله احنا موب مغفلين –بس انت حرامي
ملاكـ/ يمه صح انتي شاهدهـ انه غشاش
الام / والله مدري عن لعبكم
فهد / الا غشيت –شفتك وانت تصرق 10 ريال
ملاك ودها تعطيه بوكس –هههههههههههههه لما الحين مانست موقفه


نايف / انا ودي اعرف انت وشدخلك
فهد / دخلني الباب
ملاك بصوت واطي / دعسك دباب
الجوهرهـ سمعتها /هههههههههههههههههه فهد ملاكـ تقولك دعسك دباب
فهد مات من الضحك –هو يحسبها تدافع عن نايف ....مادرى انه لما الحين مانست الموقف / انا يابنت عمو
ملاك تفشلت / كذابه الجوهرهـ
الجوهرهـ / احلفي انك ماقلتي
ملاك / الا قلته –وشفيها فهد بحسبه اخوي عادي صح يافهد
فهد /هههههههههههههه صح
ملاك بصوت قصير / يالله يانايف خلينا نلعب ونبعد هالسوسه السوداء
الجوهرهـ /هههههههههههههههه هههههههههههههههه انا سوسه
ملاك / ماقلت شئ خطاء
نايف / في ذي صــــــــادقه
الجوهرهـ قامت / هين انا سوسه –طيب اراويكم اذا جاء اخر الليل وقلتوا
(تقلدهم ) سوي لنا شاهي جيبي مكسرات ولااي شئ بقول لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
نايف / ههههههههههههههه عادي ملاك بتسوي
الجوهرهـ / كثر منها –اذا ماحرقت لك البيت – قابل وجههي
فهد ونورا مــــــاتوا من الضحك
ملاك انقهرت من الجوهرهـ ليش تعايرها قدام فهد لانه واضح ضحكته يستهزئ.
وقامت على طول وراحت لغرفتها.

نايف خاف / ليكون زعلت –هي حامل –اخاف تتاثر
ام ابراهيم عصبت / وانتي يالجوهرهـ ليه تعايرينها قدامهم
الجوهرهـ خافت ان ملاك زعلت / والله موب قصدي –بس كنت اضحك
ام ابراهيم / عشانها ماتعرف تتطبخ –كل شوي تتمسخرين عليها احمدي ربك عندك ام علمتك –ولعلمك لاتحسبين كل الناس بتتقبل ثقاله دمك

الجوهرهـ دمعت عيونها ...وراحت طيرآآآآآآآن لغرفتها .
فهد / يمه الله يهداك ليه عصبتي عليها –هي كانت تضحك
ام ابراهيم / لايافهد خليني اربيها –المسيكينه كل يوم وهي تتعلم وجويهر
ماغير تضحك عليها – المره الاولى بتضحك .المره الثانيه بيجي بخاطرها

نورهـ / بس يمه ملاك تدلع شوي
ام ابراهيم / لامو دلع – ولاتنسين يانوره اول ماجيتي –هي تراها نفسك
كل ماتبي تتعلم عايرتوها
نورهـ تفشلت ...اما ابراهيم /ههههههههههههههههههههههههه هههه
نايف يستهبل / دا الوضع ماينسكتش عنو ...يالله ياماما نروح نراضيها
ام ابراهيم / يالله
ابراهيم / والله ان امي قويه
فهد / الصـــــــــراحه خفت منها
ابراهيم / هههههههههههههههههههه تذكرين يانورهـ اول ماتزوجنا
نورهـ بقهر / ماله داعي تذكرني
فهد .... / طيب اذا صعبه تتعلم –ماله داعي
ابراهيم يرفع حاجبه / عشان السي ســــــــــــيد
فهد /هههههههه نويفان قايل لها
نورهـ /هههههههههههههه لاء –لانه مصدقه مقوله (للوصول الي قلب الرجل معدته )
ابراهيم / انااؤيد هالمقـــــــــــوله هـــــــععععععععع هععععععععع
نوره/ ومايروح فيها هالكرش المسكين
ابراهيم تفشل / الله يعين نايف على بنتي ملاك مرهـ حساسه
فهد / ههههههههههه اهم شئ مرتاح معها ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-12, 11:35 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ام ابراهيم / لاتزعلين يابنيتي
تبكي / لايمه والله مازعلت بس انقهرت شوي
ام ابراهيم / ملاك خلاص قطعتي قلبي
ضمت امها / ماعليك منها بكرهـ -اذا على الاكل انا بعلمك بس لاتبكين
نايف جلس جنبهم / يالله ملوكهـ --تبيني ازعل
ملاك هزت راسها بلا....
نايف / يالله عاد وريني ســــــــــر عذابي
ملاك ضحكتـ .......لانه يقصد غمزاتها ../
نايف / وبعدين احنا بالملكه متفقين ولا نسيتي؟؟!!
ملاك / الا صح اتفقنا –بس بعد ماتزوجنا قمت تعطيني نغزات
ام ابراهيم /نـــــــــــــــايف
/ههههههههههههههههههههههه والله كنت استهبل عليها –وهي صدقت
ام ابراهيم / يالله قومي نجهز العشاء
ملاك / لايمه توني ماكله كيك
بتعب / ياملام ارحمي الجنين الي في بطنك
ملاك خافت انها تزعل / خلاص باكل –بس لاتزعلين
نايف / يالله بسرعه تراني جوعــــــــان 00اقول ملاك ليكون السلطه احترقت
ملاك ضربته من عند كتفه / شفتي يمه
قامت / عطيه على قد عقله –طفل ماينلام
ملاكـ /ههههههههه طفــــــــــل هههههههههههههههههههه
نايف / يمه عمري 27 وتقولين طفل
ابتسمت / والله لو تكبر بتبقى بعيني نايف الطفل
نايف /ههههههههههههههههههه خلونا ننزل اخاف بعد شوي تقولين
لي رضيع
/ههههههههههههههههههههههههه هههههه

::::::::::::::>>


وهم طالعين من الغرفه
ام ابراهيم / الحين ذي وش بيسكتها
نايف / احسن خليها تنطق
ملاكـ / ميــــــــــــــن
ام ابراهيم ابتسمت / يوم بكيتي هاوشت جويهر وزعلت
ملاك شهقت / ليه يمه
نايف / تستاهل ليه تعاير
ملاك / حرام هذي جوجو ----بروحلها وانتم انزلوا
نايف /هههههههههههههههههههههه طيب


....................>>

ملاك دقت الباب /جوجو
الجوهرهـ رفعت راسها / ملاك
ملاكـ / ليه تبكين
الجوهرهـ ركضت وضمتها / والله مو قصدي اجرحك
ملاك / هههههههههههه انا مو زعلانه منك
الجوهرهـ ناظرتها مستغربه / طيب ليه بكيتي
ملاك بقهر / انتي يوم قلتي تحرق البيت –فهد ضحك بصوت عالي وضحكته فيها استهزاء –وانا بصراحه انقهرت منه-ضحك بلا ضروس
الجوهرهـ تمسح دموعها / يعني موب علشاني
ملاكـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآء ---يالله انزلي
الجوهرهـ ابتسمت / اذا على كذا بنــــــــــــزل

//
\\
//



وليد / انا عازمكم على الشاليه
ماجد / والله فلــــــــــــــه
خالد / ومتى بنمشي
وليد بخبث / الساعه 10 باليل –بس بعدها بنكمل سهرتنا بالشقه لاني بصراحه محضر لكم مفاجاءهـ
لينا فاهمه قصده / يآآآآآآآآآآآآي وناسه
شذى / اجل خلاص الحين بنجهز كل شئ
وليد / ترى كل شئ على حسابي
خالد –يازين عيال التجار /هههههههههههههههههههه شكلك وارث
وليد /ههههههههه لاسحبت من البنك مبلغ محتـــرم
ماجد / اجل اليوم بتفلنا
وليد طلع من جيبه علبه صغيره / ايه تذكرت – بمناسبه فرحتنا اليوم اقدم
هالهديه لنصفي الثاني –وهو نظراته لينا –وعطاها الهديه –وبهمس اتمنى تعجبك

كلهم / ياهوووووووووووووووووووووو وه –اخس اخس
لينا استحت منه..
خالد / يالله عاد افتحيها
لينا فتحتها –وانهبلت من الهديه –كان خاتم الماس / وأأأأأأأأأأأأو يجنن هذي لي
وليد ابتسم / خاتم الخطوبه
لينا من الفرحه بغت تضمه –بس تراجعت لانه متفق معها ../ احلى هديه شفتها بحياتي
خالد وماجد انهبلوا
خالد بهمس / هالخايسه الزباله تاخذ خاتم
ماجد / يازين لطــــــــــــشته
خالد / ههههههههههه والله انك صادق –تستاهلين يالينا
ماجد / تستاهلين
شذى عادي عندها –بس حسدت لينا –انه عندها شخص يهتم فيها
وبغيـــــــــــــرهـ / بيطلع حلو عليك

//
\\
//


فهد / يآآآآآآآآهـ والله مشتاق لاكلك يمه
ام ابراهيم بحنان / تعال كل يوم اتغدى عندنا
فهد /ههههههههههههههه يابعد دنيتي والله
ابراهيم / تكفى لاترز نفسك عندنا كل يوم –لـــيه فاضين للخساير
فهد /هههههههههههههه صك فمك ترى مليان اكل
/ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
فهد / بس طعم السلــــــــــطه الفرنسيه رهــــيب
ام ابراهيم ابتسمت / هذي ملاك مسويتها
ملاك استحتـ
فهد / يعطيك العافيه
ملاك / الله يعافيك
نايف / هذي عاد الشيــــــــــــف ملاك
فهد قام / كثر الله خيركم—عاد الحين انا طالع
ابو ابراهيم / وين اسهر معنا
ابتسم / مقدر لان المدام بكرهـ عندها امتحان وبروح اجيبها من عند اهلها
ام ابراهيم / طيب بكره تغدى عندنا
فهد / من عيوني يالغاليه-يالله مع السلامـــه
الجوهرهـ لحقته عشان تودعه
بكذب / سلم لي على سهــــــــى
فهد / سلامك يوصل الا ياالجوهرهـ
الجوهرهـ / هلا
فهد / انتي وملاك تصالحتوا
الجوهرهـ /هههههههههههههههههههههه اصلا هي موب زعلانه مني
فهد / اجل
الجوهرهـ / منـــــــــــــــــــك

فهد متفاجاء / منــــــــــي انا
الجوهرهـ / تقول ان فهد ضحك علي باستهزاء –وقهرني

انهبل / يعني سبب بكــــــــــاها مني –صدق انها دلوعه –يالله انا ماشي
الجوهرهـ / مع السلامــــــــــــه


:::::::: انتهى الجزء العشــــــــــــــرون ::::::::::



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.