آخر 10 مشاركات
هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1025 -البطل الطليق - ريبيكا وينترز - عبير دار النحاس ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          234 - طفل اسمه ماتيو - سارة جرانت - ع.ق ( مكتبة مدبولى ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          93- رجل من ورق - كارول مورتمر - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          شريكها المثالي (50) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-18, 09:43 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي،للكاتبة/مجرد ذكريات 1،( مكتملة )





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي ))

للكاتبة/ مجرد ذكريات 1



قراءة ممتعة للجميع......
...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-11-18 الساعة 12:38 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:48 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t431129.html#post13783621


روايتي الأولى اللي انزلها بهذا المنتدى أتمنى تنال على استحسان كل الأعضاء

دخلت على زوجها و شافته ماسك راسه و واضح عليه انه شايل كل هموم الدنيا فوق راسه حطت يدها على كتفه و بكل حب قالت : شفيك يا ابو جوري ؟؟؟
رفع راسه لها و ابتسامة حب : و لا شيء يا ام جوري ...
ام جوري : كيف تقول ولا شيء و الهم واضح بوجهك ؟؟؟
ابو جوري : انا خايف على بنتنا جوري اخاف اموت قبل لا تتزوج و هي الله يخليها لنا كل ما جاها واحد ترفضه و ما راضية تتزوج .... وما يكفيها كذا الا بعدها تتمسخر عليهم و تقول كلام محرج للناس ... انا تعبت كثير ....
ام جوري : ما جاها النصيب يا رجال بعدين انت لا تستعجل عليها ...
سمعوا طرق للباب فراحت ام جوري تشوف مين ؟؟ حصلت الخادمة تقول لها ان في ناس تريد تشوف السيد عمر خبرت زوجها وهو على طول امر بتحضر القهوة و الضيافة و راح للمجلس يشوف الناس ...


جالسة على سريرها تسمع اغاني و تردد معها ...
دخلت عليها امها و طلبت منها تغير ملابسها لأن في ناس جاية تشوفها بالمجلس .... رمت الوسادة من حضنها و راحت تغير ملابسها و هي تتذمر و مادة البوز مد .... لبست فستان كتف واحد إلى الركبة عليه ورد احمر و حزام بني و لبست لها جزمة كعب عالي بنية رفعت شعرها ذيل حصان و نزلت للمجلس بس قبل لا تدخل دقت الباب ...
دخلت : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ...
ابوها : تعالي يا بنتي جنبي .... هذي بنتي جوري يا استاذ ناصر ...
ناصر : تشرفنا انسة جوري ...
جوري : اهلين ...
ابو جوري : يا بنتي هذا ناصر جاي يخطبك لولد اخوه امجد ...
جوري رفعت عينها لأمجد و ابتسمت بسخرية : انا اتزوووووووج هذاااااااا ؟؟؟ مستحيييييييييل يا يبه اتزوجه ....
ابو جوري : ليش ؟؟؟ شفيه الولد ؟؟؟
جوري حطت رجل على رجل و بكل سخرية : ولا شيء ... بس شكله كأنه عجل ما ملحوووووووس " ملعوق " و مستحيل اتزوجه ...
ابو جوري بصدمه و فشلة من كلام بنته : ايش ذا الكلام يا بنت ؟؟؟ اعتذري الحين ...
امجد ابتسم : لا يا عم ما يحتاج تعتذر ابد ...
جوري : اول مرة اعرف ان العجل يعرف يبتسم .... ومشت
ابو جوري : انا اسف يا ناصر من كلام بنتي ... فيها غرور كبير و عزة نفس ما ترضا بالقليل و تحب تهين الناس كثير بالأخص الشباب ...
ناصر : ما مشكلة ...
امجد ابتسم : قول تم يا عم ؟؟؟
ابو جوري : ليش ؟؟؟
امجد : انت قول تم ...
ابو جوري : تم ...
راح امجد لعنده و قال له كذا كلمة بعدين مشوا .... خرج ابو جوري من المجلس و هو يمثل انه معصب بقووووووة ... راح لغرفة بنته و فتح الباب بقوة ...
جوري ببرود : خير يا يبه ؟؟؟
ابو جوري : انتي تجيبي الخير ؟؟؟ تعرفي انك احرجتيني قدام هذول الناس و بقووووة و ما كنت متوقع انك بتوصلي لهذي الدرجة من الوقاحة .... كيف تقولي للرجال انه عجل ما ملحوس ؟؟؟ كييييييييييييييييييف ؟؟؟؟
جوري وعيونها ع اظافرها تبرهم بعنايه: بس لأني ما اريد اتزوجه ...
ابو جوري : قوليها باحترام طيب .... اسمعيني يا جوري اول واحد يجي يخطبك بكره او بعد بكرة أو بأي يوم بزوجك اياه مباشرة ...
جوري : لا يبه ...
ابو جوري بصراخ : انا قررت و خلااااااااااااااااااااص .... سكر الباب وراه بقوة
ارتمت على وسادتها تبكي ما تعرف ايش بيكون مصيرها ؟؟؟

ما صحت إلا على صوت ابوها يناديها و يقول لها تغير ملابسها و تنزل بسرعة ... غيرت ملابسها و لبست لها قميص عنابي و نزلته بحيث يطلع كتفها الايمن مع جينز و شوز عنابي و اسوار فضي و نزلت و الحزن مرسوم على وجهها و التعب باين عليها ... دخلت المجلس و انصدمت باللي شافته رجعت على وراها و طاحت ع الارض ....
ابو جوري : هذا اول واحد اجا يخطبك و بتزوجي هذا الشاب ...
جوري : مستحيل اتزوجه ...
ابو جوري : انا كلمتي وحدة و مالها مرد ...
ابتسم الشاب : يا عم انا فقير و ما عندي فلوس عشان اسوي لها عرس عادي اخذها اليوم معي ؟؟؟
ابو جوري : بس اتصل بالشيخ و تقدر تأخذها ...
كلها ساعة و راحت جوري مع هذاك الشاب بسيارته الكورولا لبيتها الجديد ... كانت تبكي طول الطريق و هو كل شوي و الثانية يلتفت لها بعدين عصب : بسسسسسسسك صياااااااح ترا اذني توجعني و السبب انتي ...
جوري بصراخ : انت ايش دخلك فيني ؟؟؟ بسوي اللي اريده ... التفتت للشباك تشوف اللي رايح و اللي جاي فجأة شافت قصر كبييييييييييير اكبر من قصر ابوها و بكل ذهول قالت : قصر من هذا ؟؟؟
الشاب : هذا قصر السيد عمر - الله يرحمه - ... وهذي المنطقة كلها ملكه و البساتين اللي تشوفيها له بس كلها موقوفه للفقراء و المساكين و عابري السبيل ... بس بنت مثلك ما اعتقد تعرف شو يعني فقر ؟؟؟
جوري : الحمد لله عايشه بنعمة ....
الشاب : بس الحين لا انا ما مثل ابوك غني انا انسان فقير و على قد حالي اشتغل عشان القى لقمة عيش لي فهمتي ؟؟؟ انا اسمي محمد ...
جوري :أولا م فهمت و ثانيا ما طلبت اعرف اسمك ...
محمد : لا لازم تعرفي اسم زوجك وكل شيء عنه يا بنت ...
جوري : بالله عليك من حلاة اسمك عشان اعرفه ...
محمد : ليش اسمي مو حلو ؟؟؟ هذا اسم رسول الامه ....
جوري بسخريه: و الله ؟؟؟
محمد : ع العموم نحن وصلنا ... يلا انزلي ...
جوري بصدمه : هذا بيتنا ؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-11-18 الساعة 12:41 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-18, 02:57 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 2 //

محمد : ايوه ...
جوري صرخت : مستحيل اعيش فيه ... لو اموت م عشت فهذا القرف ..
محمد ببرود: براحتك ... دوري لك مكان تعيشي فيه هنا ... و خلي الذياب تاكلك .. اممممم بتكوني فريسه لذيذة و سهله لهم و رح يتلذذوا بطعم دمك ... يلا انزلي ..
جوري كتفت يديها : قسم م نزلت ...
نزل من السيارة و راح صوبها فتح الباب و سحبها من يدها بقوة لداخل البيت و هي كل م فيها تقاوم و تقام حاولت كذا مرة تضربه لكنه كان اسرع منها و تفادى ضرباتها إلى ما عضته من ذراعه بقووة ..
محمد بعدها عنه بقوة و طاحت ف الأرض : اييييييييييييييييييييييي ...
جوري : لا تلعب بالنار فهمت ؟؟؟ و لا تحط دوبك من دوب اسيادك ...
قرب منها و مسكها من ذقنها بقوة : انتي لا تلعبي بالنار يا حلوة لأنها بتحرقك ...
سحبها للصاله ... كان البيت عبارة عن غرفتين و حمام و صالة و مطبخ صغييييير و كل شيء بيه مرمي ع الارض و البيت مليان خيوط عناكب و وسخ بكل ما تعنيه الكلمة ....
جوري بقرف : وووووووووووووووووووووعععع ع ....
محمد قرب منها و مسك ذقنها مرة ثانيه : دام السالفة فيها < بسخريه > وووووووووعععع فأحسن لك تنظفيه و ترتبيه قبل لا يأذن العشاء و لا تنسي تسوي العشا لنا يا < بنبرة مخيفه > انسه جوري ...
جوري بعدت يده عنها بكل قوتها : أنا اسوي كذا ؟؟؟ مستحيل و ألف مستحيل لا تفكرني اشتغل خدامه عندك عشان اسوي اللي تريده ....
محمد ابتسم ع جنب : انا رايح و اذا رجعت و البيت م يلمع اقسم لك يا حلوتي انك رح تتعاقبي... خرج و سكر باب البيت بهدووء
رمت جزمتها ع الأرض و ربعت يديها و بدأت تتأفف ...
جوري : وش شايف نفسه علي ولد الفقر هذا ؟؟؟ و لا بعد حاط دوبه من دوبي و مسوي فيها زوجي و ولي امري الحين و يتشرط بعد ... اوووووووووووووووووف منك ...
حاولت ترتب شي و ما عرفت للأسف لأنها ما متعودة تسوي اي شغل أو ترتب شيء كل على الخدم كانت زمان دلوعة ابوها و امها و مستحيل تلمس شيء بيديها
جوري شافت صحن امامها و رمته بكل قوتها ع الأرض و بدأت تتذمر و تصارخ بأعلى صوتها : اووووووووووووف خليه يغيب قسم م لمست شيء بيدي ... لكن قسم كيف لإنسان يعيش بذا القرف و الفقر ...
اليوم و بعد ما تزوجت هذا الشاب الفقير صار لازم عليها تشتغل و تكد و تكرف عشان تقدر تعيش بهذا البيت ... بس من هي اللي تسمع كلامه ؟؟؟ رح تعانده و تعانده و بتسوي المستحيل عشان تخليه مثل الخادم بين يديها ...
شافت علبة على رف فشدها شكلها اخذت لها كرسي اللي واضح عليه ان اذا وقفت فيه ممكن ينكسر لأن حالته صعبه وقفت عليه حاولت تمسك العلبة بس ما قدرت حاولت و حاولت و حاولت بس ما قدرت تمسكها تذمرت فداخلها و سبت محمد ألف مرة بقلبها ...
حست بشيء يمشي ع يدها بعدتها عن الرف و شافت فيها افعى ملتوي فيها حاولت تبعده عن يدها و حاولت و حاولت بكل الطرق بس ما رضى يبعد عن يدها ... عضها بيدها و هي صرخت بكل قوووة : ااااااااااااااااااااااييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي ....
انكسر الكرسي و طاحت منه بس ما حست بأي وجع ع ظهرها أصلا هي ما حست انها طاحت ع الارض فتحت عيونها و شافته قدامها كشرت و عقدت حواجبها ...
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههـ انتبهي هههههههههه مرة هههههه مرة ثاااااااانية لا طيحي بعدين ابتلش فيك ههههههههههههههه ...
بعدت عنه : بعد عني ...
فك يديه و طاحت ع ظهرها ف الأرض ، شافت الأفعى لسه بيدها فصرخت مرة و هي تنط حاولت تبعده بس الأفعى مصر يبقى بيدها شافت يقرب منها فرجعت لوراها هي ترجع و هو يقرب منها إلى ما صدمت بالجدار مسك يدها و بعد الافعى منها و اخذه لخارج البيت دقايق ورجع لها شافها تبكي فابتسم و راح لها مسك يدها و سحب الدم اللي فيها بفمه بعدين جلسها ع كرسي و عالج لها يدها ...
محمد : من وين جاء هذا الداب ليدك ؟؟؟
جوري اشرت ع الرف : من هناك ...
محمد عصب : ايش وداك لهناك ؟؟؟ ليش رحتي لذاك الرف ؟؟؟
جوري ببرود: مزااااااااااااااااااج تفهم وش يعني مزااااااااااااااج ؟؟؟
محمد ضربها كف ع وجها و طاحت ع الأرض بقوة و صرخت بـــ اااااااااه بس م هزت شعره من بدنه: مو كل شيء بالبيت لازم تعرفيه و تشوفيه اوووووووووك ؟؟؟ اسمعيني يا انسه جوري قسم بالله اذا عرفتك رايحة صوب هذاك الرف لموتك ...
جوري وقفت و بصراخ : انا اسوي اللي اباه ما حد يتجرأ يقولي لا تسوي كذا فهمت ؟؟؟ تجي انت بالنهاية يا وجه الفقر و تقول لي سوي و ما تسوي ؟؟؟ اصلا انت كيف تتجرأ و تتكلم مع اسيادك بهذي الطريقة؟؟ كييييييييييييف ؟؟؟
حط يده ع صدرها و رجعها ع وراها بقوووة و هي طاحت ع الأرض بقوة و صرخت : اايييييييييي ؟؟؟
محمد بسخرية : وجعتك ؟؟؟ هذي بس اعتبريها قرصة صغيرة مني تمام ؟؟؟ انا بعلمك كيف اتكلم مع اسيادي يا شيخة ....
راح للمطبخ ورجع بيده مكنسة و رماها عليها : معك بس ساعة و اريد اشوف هذا البيت يلمع فهمتي يا ... < بسخري > انستي ؟؟؟
رمت المكنسة و صرخت : مستحييييييييييييل ....
قرب منها و مسكها من ذقنها بقوة : شكلك ما ناوية تجيبيها على بر يا جوري ... خلك اسم على مسمى جوري رقيقة و مطيعة و جميلة جداً عشان كذا سوي اللي اطلبه منك و لا صدقيني بتنامي خارج بهذا البرد ...
بعدت يده عن يدها : ما تقدر ... ما في رجال يسويها بمرأة أبد ...
محمد : بس انا بسويها اذا ما تأدبتي معي يا جوري ... يلا اشوف روحي نظفي و خلصي شغلك...
خذت المكنسة و بدأت تنظف البيت شوي تنظف و شوي تتأفف و هو كاتم ضحكته عليها ما كان يريدها تنجرح او تبكي لأن ما من البداية يبي يشوف دموعها خلها للأيام ما يريد يضعف الحين و يعترف لها و يحن عليها بالأول لازم يكسر غرورها و كبرياءها و عزة نفسها مثل ما وعد ابوها .... لازم يغيرها لازم يروضها و تصير مطيعه...
صرخة قوية قطعت افكاره كلها التفت يشوف ايش صار ؟؟؟ شافها طايحة ع الارض وماسكة ظهرها و تبكي ... راح يشوف شفيها ؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-18, 02:58 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت 3

محمد بسخريه : سلامات ؟؟؟


جوري ........: لا رد تبكي و ماسكة ظهرها


نزل مستواها و حط يده ع كتفها : تأذيتي ؟؟؟


جوري ببكاء بعدته عنها بكل قوتها و لدرجه انه رجع ع وراه شوي : قلت للللللللللللك بعد عني انت ما تسمع .... كله منك كله ....


محمد ببروووووود خلاها تتنرفز : تستاهلي حد قالك ما تتعلمي كيف تنظفي ببيت ابوك ....


ضرته ع صدره بقوة و مشت تكمل شغلها ابتسم على حركتها العفوية راح للمطبخ و اخذ له مكنسة و ساعدها بالتنظيف بعدين طلب منها تروح تسوي العشا ..


جوري : ما اعرف ...


محمد بتأفف : حتى اكل ما تعرفي تطبخي ؟؟؟ انت بقرة و لا ايش بالضبط ؟؟؟ م تعرفي تسوي شيء فحياتك ... اووووووووووووووووووف منك ...


جوري : اذا انا بقرة انت ثووووووووووووور لأن الثور زوج البقرة ...


محمد سحبها من يدها للمطبخ و بحده : انا بطبخ اليوم و بكرة الأكل و من بعدها انتي اللي بتطبخي و تنظفي و مستحيل اساعدك مفهوم ؟؟؟


جوري : م سمعت ...


سكت عنها و طبخ لهم شوربة خضار و تعشوا طبعا هي رفضت تنام ع السرير كانت حالته مزريه جداً و كان متشقق و الاسفنج اللي داخله ظاهر شوي و حالته تعبانه مرة و فيه تراب و وسخ فنامت ع الأرض و طردته من الغرفة و خرج للصالة و هو ميت ضحك عليها ... لكن ما نسى يطل و يطمن عليها كل شوي و الثانية ...




بعد م تطمن انها نامت خرج و تمدد عند الشجرة و جنبه شاب ثاني و بنت يكلمهم ...


محمد : قسم بالله انها عنيدة و مغرووووووووووووورة يا طلال ...


طلال : هههههههههههههههههههـ قلت لك لا تخطبها بس انت ما سمعت الكلام و ما كفاك ردها لك ببيت ابوها لا قلت بتكسر غرورها و تتزوجها عشان تأدبها و تخليها متواضعة ...


محمد : هذا اول يوم و الشيب طالع من راسي ... لكن و الله ضحكتني لما التف الداب بيدها و هي تصرخ بكل قوتها و تصيح ...


طلال : هههههههههههههههههههههـ ....


محمد : رفيف خيتي ليش ساكته ؟؟؟


رفيف : حرام اللي تسويه فيها ...


محمد : لا تخافي هي كم يوم او كم شهر و تصير هالبنت غير بعدين اسويلها اكبر عرس بالبلد و احطها ملكة و كل طلباتها اوامر و تصير اخت ثانية لك ...


رفيف حطت راسها بحضن اخوها : بس ما اريدك تبعد عني ... ما تعودت على بعدك عني ...


طلال غار : وانا وين رحت ؟؟؟


محمد : صح نسيتي طلال هو معك طول الوقت ... بعدين انا بجي صباح كل يوم اشوفك و اخلي جوري تروح تشتغل ... من زمان ما حسيت بالحماس كثر هالأيام فكرة تجيبني و فكرة توديني عشان اذلها و اكسر هالغرور و اروضها ...


رفيف برجاء و خوف من افكار اخوها لأنه اذا حط احد براسه من ينزله : بس لا تأذيها كثير هي بنت لازم ترحمها اوك ...


طلال : لا ما ينفع يرحمها لأنه اذا رحمها الحين بتفشل كل الخطة و ممكن تتعالى عليه ... يلا رفيف خلينا نرجع البيت الحين عشان يرتاح محمد و يصحى نشيط ...


باست خد اخوها : يلا باي ...


محمد : بايات ... انتبهي لنفسك ... طلالوه ما اوصيك عليها امانة برقبتك ...


طلال اشر ع عيونه : رفيف بعيوني قبل لا توصيني عليها ... و مشوا


تنهد بقوة : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه ... نام تحت الشجرة و ما صحى الا ع اذان الفجر راح يتوضأ و على طول راح المسجد لما رجع لقاها نايمة سحب عليها البطانية بقوة ...


محمد : يلاااااااااا قومي صلي الفجر بعدين ترا وراك شغل واااااااااااجد اليوم لازم تسويه ...


جوري بعين فاتحه و الثانيه مسكرة : اريد انام ...


محمد بسخرية : صح نسيت انتي من الناس اللي تصلي الفجر الساعة 11 الصباح ...


جوري صرخت: ما لك دخل ...


محمد قرب منها : لا ترفعي صوتك علي فهمتي ي حلوة ؟؟؟ < صرخ > يلااااااااااااااا قوووووووووووووووووووووووو وووومي ....


جوري رمت الوسادة : اووووووووووووف منك حتى ما تخلي الواحد يرتاااااااااااح ...


محمد : دامك معي ما في راحة ... يلا قومي صلي ...


جوري بتذمر : يلا قمت قممممت .... رمت البطانية و جات تروح لدورات المياه بس محمد مسكها من ذراعها و رجعها لورى


جوري : خيييييييييييير ؟؟؟


محمد رفع حاجب : الخير بوجهك يا زوجتي العزيزة بس شكلك نسيتي ترتبي فراااااشك (سريرك) اووووووووووو صح نسيت < بسخرية من صباح الله > : الخدم هم اللي يرتبوا فراااااش و كل اغراضك مووووو ؟؟؟


جوري بعدته بخفيف عنها : يعني انت ع الدقيقة و الثانية قلك لي الخدم و الخدم ترا مليت من هالسيرة .. لوووعت كبدي احس نفسي مختنقة ...


محمد : بس ترا كلامي صحيح ... عالعموم روحي صلي ما اريد أخرك عن صلاتك بعدين لما يسألك رب الناس ليش أخرتي صلاتك تقولي محمد أخرك عنها ....


خرج من الغرفة و هي راحت تتوضأ وصلت بعدين راحت تدور لها ملابس بس ما لقت نست انها ما جابت معها ولا لبس من بيت ابوها خرجت من الغرفة و راحت تدوره حصلت بالمطبخ يسوي الفطور و معطنها ظهره و قفت عند الباب تحاول تجمع كم كلمه عشان تقولها له ...


محمد : ترا شيء ملابس بدولاب الغرفة اللي نايمة فيها و على فكرة يمكن ما يعجبوك بس ما باليد حيله هذول اللي قدرت اشتريهم لك ....


راحت للغرفة بدون رد وهو استغرب هذا منها بس ما علق طبعا افطروا تحت الشجرة اللي جنب البيت بعدين جاب لها خوص مال النخلة و جلس يعلمها كيف تصنع سلة منه و راح عنها ...


محمد اشر ع الخوص : ارجع و القاك مخلصتنها ...


جوري : بس انــــــ ...


محمد : ما اريد اعذار ... اذا كنتي تريدي تتغدي و تتعشي اليوم خلصيها و خلصي غيرها عشان نقدر نبيعهم بعدين نتشري بهم اكل ...


مشى عنها لمكان ما بعيد عن البيت و تخبى فيه عشان يراقفبها بدون ما تحس فيه و لا تشوفه اما هي فجربت تسوي مثل ما سوى هو و تصنع السلة بس ما قدرت بالأخص لما فلتت وحدة من الخوص و ضربت بوجهها و جرحتها جرح سطحي ... رمت السلة اللي ما اكتملت ع الأرض و داستها برجها لحد ما صارت حطااااااااااااااااام ، نزلت على الأرض تبكي من الحال اللي عايشة فيها و تشكي همها لربها ....


جوري : وينك يا يمه عني وينك ؟؟؟؟ وينك يا يبه ؟؟؟ ليش خليتني مع ذا الرجال ؟؟؟ ليييييييش زوجتني اياه ؟؟؟ ما في بقلبه ذرة رحمه يطلب مني اسوي اعمال صعبه لأني رجال مثله ...


قامت و نفضت ملابسها : و الله م لمستها بيدي ... و دخلت البيت


مضى يوم بعد يوم و شهر بعد شهر و جوري تحاول تتقن كل شيء يعلمها اياه محمد عشان تقدر تاكل لها شيء صارت تعرف قيمة العمل صارت تحس بحالة الخدم اللي ببيت ابوها لما كانت تهينهم و ما تهتم لمشاعرهم و لما كانت تأذيهم ....




كانت كل يوم تصحى ع صوت الأذان و تصلي الفجر بدون لا يصحيها محمد و تسوي شغل البيت كامل بعدين تسوي الفطور .... لكنها للحين ما تخلت عن غرورها ابد و كل ما عصبت او انزعجت تسب محمد و ياما يوم رمت عليه سكين او اي شيء بيدها ....




محمد : مااااااااا خلصتي للحين ؟؟؟


وقفت و رمت كل اللي بيدها : لا مااا خلصت شايفني آلة قدامك ترا كلهم يدين و يتعبوا ... بس صحيح انت ما تحس بالناس لأنك تروح بس تبيع و تجيب الفلوس و انا اللي اشتغل 24 ساعة ...


راح لعندها و مسك يديها و سحبها لعنده وبهدوء : رح اذكرك للمرة المليون يا جوووووووري انااااااااا زووووجك فاهمة و حطي على هذي الكلمة مليوووون خط احمر انا زوجك ولازم تحترميني مثل ما احترمك و لا عاد تصرخي بوجهي فهمتي لأنك لو تجرأت و عملتيها مرة ثانية لتندمي فهمتي ؟؟؟


جوري سحبت يديها : لا ما فهمت ...


محمد : انا رايح اكمل شغلي .... مشى يغسل وجهه بماي بارد و راح لشغله او ع الاصح راح لعند طلال و اخذ معه مجموعة السلال اللي صنعتهم جوري و كان الشغل الأكبر عليه ما عليها بصنعهم و وزعهم على كل فقير و محتاج كان موجود بطريقهم و اعطى المزارعين اللي يشتغلوا بأراضي ابوه بعض من السلال و الكل شكره على طيبته و زادت محبه الناس له




طلال : مين صنعهم ؟؟


محمد : من غيرها ؟؟؟ بس لا تنسى انا علمتها كيف تصنعهم و ساعدتها بيهم ...


طلال : كيف قدرت تخليها تشتغل مثل هذا الشغل الصعب؟؟


محمد : اذا تبي تأكلي و تشتري ملابس غير عن اللي تلبسيهم الحين لازم تشتغلي ...


طلال : قوي ...


محمد : تصدق بدأ الغرور اللي فيها ينقص حتى انها صارت تحس بالناس ... حتى انها امس شكرتني لأني سويت العشا عنها ...


طلال بذهول : ججددددددددددددد ؟؟؟


محمد : ايوه ... امس خبرت ابوها عن كل التغير اللي حصل لها و فرررح بقووووة ...


طلال : شيء طيب ... ايش ناوي تسوي بعد ؟؟؟


محمد : و الله ما عارف بس افكر اشتري جرار مع الخزاف نديم بعدين < قال له كل الخطة من طق طق إلى السلام عليكم >


طلال : مجنون ...


محمد : عاد تصدق احيانا لما تتأذى يعورني قلبي عليها و لا لما اشوفها تبكي اريد اروح اواسيها و لا امسح دمعتها بس امسك نفسي عن اسوي كذا ...


طلال حط يده ع كتف محمد : اصبر كلها ايام و يتحقق كل اللي تبيه ...


محمد : صابر يا طلال صابر ... الحلو فيها هالأيام انها صارت تسوي اشياء بدون لا اقول لها تسويهن ...


طلال : تأخرت تراك ما احسن تروح الحين ؟؟؟


محمد : يلا سلم على رفيف ...








وصل للبيت و كان شايل بيده سمكة للعشا يعرفها تحب السمك كثير بالأخص اذا كان مشوي دخل الصالة و ما شافها هناك راح للغرفة اللي تنام فيها و ما شافها موجودة فيها و لا الغرفة الثانية و راح المطبخ و ما كانت موجودة هناك بعد حط كل اللي بيده ع الأرض و صار يناديها بس لا حياة لم تنادي وقف بنص الصالة و ناداها بأعلى صوته بس ما ردت عليه ...


محمد بصراخ : جووووووووووووووووووووووور ييييييييييييييييييييييييي يي ...


جوري ............: لا رد


خاف عليها كثير خاف يكون صاير لها شيء حس بقلبه ينغره حس صاير لها شيء وجلس يدعي ربه ان يحفظها وتكون بخير و الف عافية و ما يكون صاير لها اي شيء ... سمع صوت جاي من جهة الشجرة الكبيرة فتح الباب و راح ركض يشوف مصدر الصوت لقاها متكوره على نفسها تبكي و في جنبها دم خاف كثير عليها و نزل لمستواها رفع راسها بطرف اصبعه السبابة ...


محمد بهدووء : جوريتي انتي بخير ؟؟؟


جوري ..............: لا رد بس تبكي


مسح دموعها بأطراف اصابعه : جوري ... جوري ليش تبكي ؟؟؟


شاف يدها تنزف رفعها يشوف الجرح بس هي سحبت يدها و ضمتها بحضنها .


محمد بحده : هاتي اشوفها ...


جوري باندفاع : ماااااااا اريدك تشوف شيء ... بس بعد عني ... انت مالك شغل فيني ...


محمد : جوري خلينا زينين و هاتي يدك اشوفها عشان اعالجها لك...


جوري بعدته عندها و لأن الشجرة كانت ع تله صغيرة طاح ع ظهره : حتى ما تفكر ...


محمد وقف : براحتك ...


مشت عنه لداخل البيت و هو تبعها بهدوء عشان ما تحس فيه شافها تغسل الجرح بماي بارد بعدين حطت عليه قطن و لفته بضماد و هو بحاااااااالة ذهوووول هذي اكيد مجنونة و بقوة ...


راح للمطبخ يسوي العشا و عامل نفسه ما مهتم و لا كأنه شاف شيء خلص العشا و ناداها و تعشى عنها بس هي كانت مارة من المطبخ و شافته يتعشى و راحت بتتعشى معه .


ع السفرة كان منزل راسه بس عيونه عليها المسكينة تأكل وهي معقده حواجبها شكلها تتوجع من يدها وده يضحك و ما وده و زعلان عليها ....


محمد كاتم ضحكته من عفسها لوجهها : توجعك ؟؟؟


جوري ............: لا رد


محمد رفع صوته شوي : اكلمك ...


جوري ببرود : ظنيتك تكلم الجدار ...


محمد : توجعك ؟؟؟


جوري التفتت للجدار و اشرت عليه و بصراخ : توجعك ؟؟؟


رجعت تلتفت لمحمد : يقول لك لا ما يوجعه شيء ....


محمد وقف : انا اسف لأني سألتك و ازعجتك بسؤالي ... لما تخلصي متعشية ناديني عشان اشيل الصحون و انظف المكان ... ​


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-10-18, 10:35 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــارت 4

مضى اسبوع و جبر جرحها بس كانت مستغربة انه ما يكلمها و لا يرد على كلامها الا بكلمتين و زيادة على كذا ما طلب منها تسو شيء ابد كل شيء يسويه وحده حتى السلال يصنعهن بروحه ... خرجت من الغرفة شافته جالس يصنع سلة و شكله حس فيها لأنه رفع راسه يكلمها

محمد : صباح الخير ...

جوري ..........: لا رد

محمد : صحيح نسيت انك ما تردي على اللي اقل من مستواك ... ع العموم في جرار حطيتهم بالغرفة الثانية خذيهم للسوق و بيعيهم كامل ...

جوري : بـــ ...

محمد قاطعها : بدون نقاش او اي سؤال ....

اخذت الجرار و توجهت للسوق و هي مستغربة سبب الهدوء اللي فيه محمد هذي الايام لكن اذا ما سوت اللي يباه ينقلب وحش تتذكر قبل يومين لما طلب منها تروح تجيب ماي من البئر القريبة من البيت و لما راحت و جاء واحد و سرق الجرة اللي فيها الماي من بين يديها و رجعت البيت خالية اليدين و لما خبرت محمد بالقصة عصب عليها و كان شوي يقوم يضربها لكن هو ما من النوع اللي يمد يده ع بنت عشان كذا كان عقابها تهتم بالحديقه الصغيرة اللي بالبيت و اذا حصل اي اعشاب ضارة او انها م سقت الزراعة رح يموتها او يتعامل معها معاملة شرسة و تتذكر بعد قبل 4 ايام لما قال لها انتي حالك حال الحيوانات م تمشي الا بالضرب او العقاب و كان ناوي يقتلها بس استغفر ربه لكن هي م تلومه اذا سوى فيها كذا كلامها و تصرفاتها مستفزة لها و غير كذا م تتنازل تسوي اعمال م هي من مقامها مثل م تقول ...

دورت لها مكان تجلس فيه بس ما حصلت ... شافها رجال كبير بالسن و طلب منها تجلس جنبه تبيع بس رفضت شافتها حرمة كبيرة بالسن و نادتها

المرأة العجوز: يا بنتي تعالي اجلسي جنبي عشان تبيعي هذا السوق م فيه امان لبنت بمثل سنك ..

جوري باستعلاء : انا اجلس جنب وحدة عجوز و لا بعد ريحتك خايسه ...

مشت و مشت بالسوق إلا ما حصلت مكان فاضي تحت شجرة و جلست ...

جاء لعندها رجال باين عليه انه غني و اشترى من عندها جرتين و مدح الجرار بانهم اصليات و حلوات و بعده تجمع الناس عليها يشترون من عندها بسبب اقبالهم الكبير على جرارها لكن فجأة تقرب منها رجل ملثم و لابس اسود ما واضح شيء من معالم وجهه الا عيونه رفع العصا اللي عنده و كسر جرتين .. حاولت جوري تمنعه يكسر باقي الجرار بس بعدها عنه بكل عنف و طاحت ع الارض و ضربها بعصاته و كمل تكسير الجرار إلى ما صاروا حطاااام ..

جوري وقفت : هاااااااااااااااااااااااا ااااااي انت تعاااااااااااال ....

راحت وراه ركض و حاولت توقفه عشان يدفع لها ثمن الجرار لكن م قدرت توصل له لأنه كان اسرع منها و ركب سيارته و مشى ... طاحت ع ركبها تبكي من الم الضربه اللي جتها من الرجل الغريب و تبكي لأن اكيد محمد رح يعصب عليها و يمنعها من الأكل كــ العادة او انه يعاقبها اشد العقاب و بكت اكثر لأن كل مرة يطل عقاب جديد يعني م فيها تتوقع عقابه لها اليوم لما يعرف باللي صار و اللي زاد همها همين كلام الناس اللي بالسوق و انها بنظرهم انسانه غير مبالية بأي شيء و لو كان يهمها تبيع الجرار لما سمحت للغريب بتكسيرها

جمعت الباقي من كرامتها و اغراضها القليلة و رجعت البيت و بالها مشغول بردة فعل محمد و ايش ممكن يسوي فيها ؟؟؟ رح تنهبل اذا منعها من الأكل وهي لها يوم كامل م أكلت و لا افطرت اليوم زين لدرجة ان وزنها نقص كثير و باين عليها ضعف جسمها و الهالات السودا تحت عيونها و الاسمرار الشديد لبشرتها بعد ما كانت حنطيه


محمد بصراخ : ااييييييييييييييييييييييش ششششششش ؟؟؟؟ قلتي جاء رجل و كسرهم كلهم ؟؟؟

جوري نزلت راسها : ايوه ...

محمد : طيب ليش ما جلستي جنب التجار الثانيين ؟؟؟ انتي نافعة لشيء خبريني ؟؟؟

جوري نزلت دمعتها : اسفه ...

مسكها من عنقها بقووووووة و كان واضح عليه الغضب خنقها و حاول يقتلها بعدين بعد يديه عنها .. طاحت ع الارض تحاول تتنفس بعد م كان قاب قوسين او ادنى من موتها ع يديه

محمد نزل مستواها : شوفي ي حلوة اليوم بتنامي خارج .. يعني ع الأصح م في نوم بالغرفة رح تنامي تحت الشجرة عشان تموتي برد ..

جوري نزلوا دموعها : لـــ ...

محمد قاطعها : دموع التماسيح هذي م تهز شعرة فيني و لا تحاولي تقنعيني بالتراجع عن قراري ... موووووووووووووووووتي برد و فكيني من بلاك ...

رفعت راسها له و عطته كف : م انا اللي انصاع لأوامرك تفهم م انا ... و نوم فـ البرد لا تفكر اني اسويها لاااااااااا تفكر ..

قرب منها و مسح دمعتها و ضربها كف قوي : لا تفكري ترفعي يدك علي هذا اولا و ثانيا لا تعلي صوتك علي و ثالثا يا انا يا انتي اليوم ... و للعلم انا لازم اسافر كم يوم للعاصمة معي شغل انتي ابقي هنا لا تفتحي لأحد الباب مفهوووم كلامي ؟؟؟ لأن اذا عرفت انك فتحتي الباب لأي احد موتك ع يديني فهمتي ؟؟؟ و صح شي اكل يكفيك لحد ما ارجع ...

جوري : جعلك م ترجع ابد قول امين ... و بعدين انت وش شايف نفسك تمد يدك على بنت ؟؟؟ مستقوي نفسك علي يــ شيخ ؟؟؟ لا و ألف لا انا جوري مستحيل اسكت عنك صح سكتت في الايام الماضية و سمعت كلمتك لكن اليوم لاااااااااا مستحيل اعيش حياة العبيد معك مستحييييييييييييل ...

كانت جنبها مزهرية رمتها فيه لكن من حسن حضه انه لحق يبعد و لا صار علووم ...

سحبها من يدها و خرجها للحوش و كب عليها سطل ماي : مووووووووتي برد الحين ...

قفل كل الابواب اللي تدخل البيت و تمدد ع السرير ...

النوم ما جاه و كان يتقلب يمين و يسار يفكر بحالها الحين و هي خارج فذا البرد و الثلوج بدت تتساقط خاف تمرض وهو بكرة م رح يكون موجود بالبيت و اذا مرضت من وين تجيب الدواء بس هو يتذكر انه علما كيف تصنع دواء قبل كم شهر ...

قام من السرير لبس جاكيته و راح يشوفها شافها متكورة ع نفسها تحت الشجرة و نايمة .

قرب منها شافها ترتجف و جسمها بارد بشكل فضيع .. شالها لداخل الغرفة غير لما ملابسها و لبسها قميص صوف له .. مددها ع السرير و هو تمدد جنبها بس هالمرة نيمها بحضنه عشان يدفيها عن تمرض من البرد اللي جاها ... دفن راسه بشعرها و قبله و راح بسابع نومه ...

الصباح صحى قبل لا تصحى هي و صلا الفجر و بعدين نهضها تصلي الفجر ..

اخذ مفاتيح السيارة و مشى لعند ابن عمه طلال و على العاصمة راحوا يخلصوا شغلهم اما هي فجلست بالبيت تسوي كذا و تعمل كذا تصنع هذا و تجرب تسوي هذا ...



بيت ابو جوري ...

محمد : وهذا كل شيء يا عم ...

عمر ( ابو جوري ): الفضل يرجع لرب العالمين ثم لك يا ولدي ...

محمد : الحمد لله ... المهم انا اجيت اخبرك بالتغير الكبير اللي حصل عند بنتك و بمشى اكمل شغلي هنا بالعاصمة ...

عمر : الله يحفظك يا ولدي ...



تركض و تركض بسرعة جنونية لحد ما وصلت لبر الأمان غرفتها قفت الباب بالمفاتيح و تخبت خلف السرير كانت تسمع صوت الضربات على الباب و محاولاتهم لكسر الباب لك فجأة توقف صوت الضربات على الباب و سمعت صوت عراك و ضرب خارج الغرفة سكرت ذنيها بيدها و دموعها انهار على خدها ... دقائق و سمعت صوت هادئ يناديها و يطلب منها تفتح الباب بس هي صرخت بلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا .... لكن الصوت لازال يناديها و يطلب منها تفتح الباب و يترجاها قامت من مكانا بخوف و بإدين يرتجفوا فتحت الباب لما شافته انهارت ع ركبها تبكي بقوة ..

نزل لمستواها و بعد يديها عن وجهها مسح انهار عينيها بأطراف اصابعه و همس : انتي بخير ؟؟؟ جوري لا تخافي هذا انا محمد ... انا موجود انا رجعت ...

رفعت راسها و فتحت عيونها ببطء : ويـ ... وين ... وين را... راحـ ...

ضمها بحضنه : اااااااااااششششششششششششش ... خلاص راحوا و ما بيرجعوا لهنا ابداً ...

بلعت ريقها : متأكد ؟؟؟

بعدها عنه : ايوه متأكد ....

نزلت راسها وجسمها لازال يرجف ..

محمد : اسف ...

رفعت راسها و شافته ينزف عند فمه و صدره بعد و ذراعه كلهم ينزفوا ...

جوري : انت تنزف ...

محمد : عادي الحين اعالجهم و يصيروا احسن ...

قامت من مكانها و راحت تجيب له معقم و ضماد و قطن بعدين سحبته للسرير و جلسته فيه و جلست جنبه ... بدت تنظف جرح ذراعه بس خصلات شعرها كانت تمنعها بين الحين و الآخر و هي ترجعهم ورى اذنها خلصت منظفة ذراعه و ضمدتها له ..

حطت شوي معقم بقطعة قطن حطتها على الجرح القريب من فمه و هو عقد حواجبه

محمد : ااااااااايييييي ...

جوري : اسفه ... كملت شغلها و لما جات تنظف جرح صدره زمت ع شفايفها

نزلت راسها و وجها صار احمر مستحية منه بس ايش تسوي لازم ترد جميله لها هو كان يساعدها وقت تنجرح حتى لما ترفض كان يخليها على حالها بس لما تنام يجي ينظفه و يعقمه لها ...

جوري بحياء : ممــ .. ممكن .. ممكن ترفع قميصك ؟؟؟

محمد عرف انها مستحيه من احمرار وجها : خليه انا بنظفه و اعقمه ...

جوري بإصرار : ممكن ترفع قميصك ...

نزل قميصه كامل و هي بدت تنظف له جرحه بيد ترتجف فجأة مسك يدها و بعدها عنه

محمد : يووجع ...

جوري : ما بقى غير شوي .. اصبر ..

محمد عقد حواجبه : يوجع بقوة ...

جوري : يا الله كأنك طفل تتذمر ... خلاص بقى شوي و اخلص ...

سحبت يدها من يدها و كملت شغلها و ضمدت له جرحه ، نظفت المكان و رجعت المعقم مكانه و الضماد و القطن .. غسلت يديها و رجعت الغرفة شافته نايم و حاط و سادتها على وجهه حمر وجهها و خرجت على طول من الغرفة ..



صحى من النوم شاف نفسه بغرفتها و وسادتها بيده ابتسم لما تذكر اللي حصل امس و انه نام بدون ما يحس على سرير بس لحظة هي وين نامت ؟؟؟ خرج من الغرفة لقاها توها مخلصة صانعة سلة ...


محمد : صباح الخير ...

جوري : صباح النور ...

جلس جنبها : شكرا ...

بعدت عنه شوي : عفوا ... رايحة اجهز الفطور ..

سحبها من يدها و جلسها جنبة : خلال هذا الشهر من ناقرتي ؟؟؟

جوري وقفت : ما لك شغل ...

محمد : شكلك مشتاقة تناقري شهر و زيادة ما شفتيني ...

جوري بكبرياء : انا اشتاق لك انت ... بأحلامك ..

محمد : هههههههههههههه انزين ما اباك تشتاقيلي مشكورة ... حتى تجامل ما تعرف ... حدي جوعان ممكن تروحي تجيبي الفطور ...

جوري : انزين ..

محمد : حتى الفطور ما لها نفس تجيبه ..


جلسوا يفطروا تحت الشجر الكبيرة و عين بالأكل و عين فيها حاس فيها شيء و ان شي كلام بفمها بس ما قادرة تقوله او انها خايفة تقوله ... خلصوا فاطرين و راحت تغسل الصحون بعدين راحت لغرفتها ... سمعت طرق للباب فاستغربت اول مرة يجي لغرفتها

محمد : اذا ما عادي ادخل ما شيء مشكله ...

لمت شعرها و سمحت له يدخل مشى لحد ما وقف امامها بعدين جلس جنبها

ابتسم لها : انتي وحده دلوعة تعرفي هذا الشيء ؟؟؟

جوري : كنت ... بس ليش جاي تقول هذا الكلام لي ؟؟؟ صح اعرفك تحب تتمسخر علي لأني كنت بنت اغنياء و الحين صرت فقيرة ...

ابتسم اكثر : من قال لك ؟؟؟ انا متى تمسخرت عليك ؟؟؟

جوري : كل يوم تعايرني و تتمسخر علي بس الحين ما تقدر تتمسخر او ع الأصح ما لاقي شيء تتمسخر فيه علي لأني اعرف اسوي كل شي ...

محمد بسرعة : حلوووووووو .... رفع يده و فك شعرها اللي تناثر على كتوفها و رجع الخصلات اللي جاية بعيونها : اممممممممممم طيب قولي لي ليش زعلانة ؟؟؟

جوري : ما لك شغل ..

محمد : جيبي كلمة غيرها ... مليت منها و حفظتها من كثر ما تقوليها ...

جوري : احسن ...

محمد بهدوء : جوري انا صرت اعرفك زين و حافظك و اعرف متى تفرحي و متى تزعلي ...

جوري : اصلا انا فرحت لما عشت معك ؟؟؟ كل حياتي نكد فنكد و السبب انت...

محمد : جوووووووريتي ... قولي ليش زعلانة و لا ترا ؟؟؟

جوري بلا مبالاه: يعني تهديد ؟؟؟

محمد : ايوه ... خبريني ع الأقل ... ترا الكتمان يجيب المرض ...

نزلت دمعه من عينها بس مسحتها بسرعة لكن محمد قدر يشوفها رغم سرعة حركتها

محمد : ليش تبكي اذا ما فيك شيء ؟؟؟

جوري : دخل شيء بعيني ...

محمد : لو دخل شيء بعينك ما كنت مستحي دمعتك بسرعة ... طيب براحتك اذا بغيتي تتكلمي فأنا بالصالة ..

مشى لكن حس بشيء مسك بظهره التفت و شافها ترجف و تشهق بقوة

محمد بخوووف : جوري فيك شيء ؟؟؟

جوري : مشتاقة لأمي و لأبوي و صحباتي ...

بعدها عنه ومسح دموعها : هذا اللي مزعلك ؟؟

هزت راسها بنعم ...

محمد : طيب اوعدك تشوفي امك و ابوك قريب موافقة ؟؟

جوري بفرح : مواااااااااااااااافقة ...

مسكها من خدها : قلت لك انك دلوعة بس ما صدقتي ...

رمشت بعيونها و بعدت عنه بهدوء و هو مشى .. بعد صلاة المغرب دخل البيت و مبين عليه ان زعلان ناداها بس شكلها ما سمعته كرر النداء لها و اخيرا جات لعنده


محمد : اجلسي ليش واقفة ؟؟؟

جوري : لا م يحتاج .. بس انت شفيك ؟؟؟

محمد : جوري انتي لازم تروحي تشتغلي بقصر السيد عمر – الله يرحمه - ...

جوري : ليش ؟؟؟

محمد : انا رايح للعاصمة مرة ثانية لازم اقابل السيد نجيب و ما اريد يصير لك مثل ما صار بالمرة الماضية و قصر السيد عمر اكثر أمان لك ...

جوري بحزن : طيب ...

قرب منها و حضن وجهها بيديه الدافية : ما رح اطول صدقيني ..

جوري : تمام ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-10-18, 10:36 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــــــــــــــــــــــــ ـــارت 5


....: مثل م قلت لك لا تتعامل معها الا بقسوة ..

....: لكن يا استاذ انا م تعودت اقسى على احد من عمالي ..

.....: تسمع وش اقول يا اخوي ؟؟ رجاااااءً اذا لي معزة عندك اتمنى تنفذ كل اللي قلته لك ..

.....: طيب استاذ و لكن لا تلومني اذا حنيت لأن القسوة ماهي من شيمي ...

حط يده ع كتفه : انا واثق فيك ...و اعرفك قد المسؤولية ...


جالسة تحت الشجرة ممددة رجولها و طالع السماء الصافية لأننا دخلنا فصل الخريف مضى شهرين على سفره عنها بس حتى وهو مسافر م رحمها تارك لها شغل كثير على ظهرها يعني م كفاه انه خلاها تروح قصر رجل الأعمال عمر و تشتغل كخادمه بل ترك لها اعمال ثانية تسويها من تخلص شغلها الأول صارت تخيط اوشحه من الصوف بعد م تلمت الخياطة من ميلندا و كثير اعمال زادت ع ظهرها لأنها تريد تكسب قوت يومها ...

تتذكر يوم امس لما كانت تشتغل بالقصر تغسل الصحون لما طاح عليها صح و انكسر لحظتها عصب عليها رئيس العمال هناك و بهذلها و جبرها تشتغل لآخر الليل ..


رئيس العمال جون بصراخ شديد : انتي كيف تتجرئي و تكسري الصحن ؟؟؟ م تعرفي ان هذا الصحن ممكن يساوي حياتك يا فتاة ؟؟؟

جوري : انا اسفه م قصدت اكسر الصحن ...

جون : طيب كيف طاح الصحن ؟؟ خبريني كيف ؟؟؟

جوري : بالخطأ ...

جون قرب منها وهو بكامل غضبه : اسمعيني المرة الماضيه تغاضيت عن خطئك لأنك جديدة بس هذي المرة لا م رح اتغاضى عن اي خطأ ترتكبيه ... التفت : سلمى ارجعي على غرفتك و ارتاحي فيها جوري رح تكمل كل اعمالك المتبقيه ...

جوري بانذهال : شووووووووووووو ؟؟؟ مستحيل ...

جون : هذا عقابك عشان مرة ثانية م تكسري صحون ...

نزلت راسها و ما كان منها غير تسمع كلام الرئيس جون لأنها هي المحتاجه للأموال لتعيش م هو المحتاج .. ظلت تنظف المطبخ تحت اشراف جون للساعه 12 من الليل بعدها غيرت ملابسها و خرجت من القصر للبيت و الخوف متملكها بس بنفس الوقت كان في عيون تراقبها من البعيد ...


كانت تمشي و خايفه من الأشخاص اللي يتبعوها ... خايفه ع نفسها منهم و فكرة تجيبها و فكرة ترجعها و تدعي من أعماق قلبها ان الله يحفظها من كل مكروه .. سرعت من مشيتها الى ما بدأت تركض بكل قوتها لكن الشباب اللي كانوا وراها كانوا اسرع منها بكثير فمسكها واحد منهم من كتفها فالتفتت تشوف اللي مسكها و صرخت بكل قوتها ..

الشاب 1 حط يده ع فمها : لا يا عسل لا تصرخي ..

الشاب 2 : بس رح نلعب معك لعبه صغيرة و نوصلك للبيت فلا تخافي ...

الشاب 3 : نحن مسالمين م نؤذي أحد ابداً ...

جوري هزت راسها بمعنى لا و الثلاثة ضحكوا بقوة لأن من 3 ايام م حصلوا فريسه حلوة مثل جوري فما كان منها إلى ان عضت يد الشاب الأول و ضربته ببطنه و هربت بس الشاب الثاني مسكها .. حاولت تدافع عن نفسها و جربت الطرق التقليدية للفاع عن النفس و الحديثه بس م نفعوا معهم لأن هي بنت و جسمها مررة ضعيف و هم 3 شبان يعني فرق كبير بينهم ، نزلوا دموعها خوف على نفسها و على شرفها خايفه يأخذوا أغلى ما تملك ...

الشاب 2 قرب منها تريد يبوسها و هي سكرت عيونها خوفاً منه بس سعت صوت صرخته و اصوات ضرب وعراك .. فتحت عيونها على صوت رجال يطلب منها هذا الشيء و الفت م شافت حال الشبان خافت و حست و كأن معركة طاحنه حصلت بغضون لحظات ...

ابتسم الرجل وقال لها بكل هدوء : اختي انتبهي لنفسك مرة ثانية لأن بالليل ما في امان ابد و انتي شفتي هذا الشيء بعيونك ..

جوري : اشكرك على مساعدتي و ان شاء الله رح انتبه ع نفسي زين ...

الرجل : رح اوصلك لبيتك اخاف يصيبك مكروه و ...

جوري: و شو ؟؟؟

الرجل : ولا شيء ...

مشت جوري وهي في قمه الحياء من هذا الرجل الغريب رغم ان كان بينهم مسافه كبيرة تفصل بيناتهم و لما وصلها البيت نبه عليها تنتبه بطريقها و لا تخرج من البيت بعد الساعه 10 المساء ...

تذكرت هذا الموقف و نزلت دمعه متمردة من عينها تفكر لو محمد كان موجود ما اطرت تشتغل و لمثل هذاك الوقت و لا تنذل و تنهان يوميا من قبل جون ... لكن لحظة محمد بنفسه طلب منها تشتغل بالقصر معليه يمكن ما كان يعرف بمعاملة رئيس العمال للي يشتغلوا بالقصر ...


رفعت راسها للسماء تدعي ربها و تطلب منه يلطف بحالها .. شافت المطر بدأ ينزل و تذكرت هذاك اليوم اللي كانت تلعب فيه تحت المطر و ابوها و امها حولها و سعيدين لساعدتها .. يالله قد ايش هي مشتاقه لهم و كل يوم يزيد شوقها و حنينها لأعظم مخلوقين بحياتها من تزوجت محمد م شافتهم ابد و لا ذاقت طعم الساعدة معه إلا كذا يوم تنعد بالأصابع لكن رح تظل شاكرة له طول حياتها لأنه هو اللي علمها معنى البساطة و القناعة هو كان احد الأسباب اللي قربتها من ربها تتذكر قد ايش هي مهملة لصلاتها بس لما صار محمد جزء من حياتها صارت الصلاة اهم شيء بالنسبة لها ...

قامت من مكانها بعد م شافت ان المطر اشتد و دخلت للبيت و ما هي إلا لحظات حتى نامت على الأرض من شدة تعبها و تفكر باللي ينتظرها بكرة و وعيد جون لها و بإيش رح يعاقبها بعد ما حصل بقعه على واحد من المواعين .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-10-18, 10:37 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بـــــــــــــــــــارت 6

ابتسمت و هي تشوفه يوبخها على كسلها اليوم و كيف كان ناوي يعاقبها لكنه رحمها بعد ما شافها مريضه فأعطاها ابسط الأعمال لليوم ..

جون : اليوم برحمك لأنك مريضه بس مرة ثانيه ما في رحمه و شفقه بالعمل ...

ابتسمت : لو اعرف ان في اعفاءات عن العقابات كنت بمرض من زمان ...

ضحك عليها : ترا بس اليوم و المرة الجايه ما في اعفاءات ...

وليام : عسى يا ربي دوم اشوفك تضحك مع المسكينة و مشفق عليها ... جوري يا بنتي ارجعي على بيتك دامك مريضه و البنات رح يكملن اعمالك اليوم ...

جوري ابتسمت بتعب : رح اهتم بالحديقة اذا الاستاذ جون ما يمانع لأن حبيت العمل في الحديقة كثير ...

وليام ابتسم لها : خلاص ما في اي داعي تأخذي اذن جون انا اسمح لك ...

جون : من الرئيس يا وليام انا او انت ؟؟؟

وليام حط يده على كتف جون : لا تنسى اني كبير الطباخين و لي سلطتي مثلك يا اخوي ... بعدين الحديقة اخف لها كعمل .. جوري روحي اهتمي بالحديقه و اتمنى تقطفي مجموعة من الورد و ترتبيه على طريقتك و تحطيها بغرفه الآنسه رفيف ...

جوري : و لا يهمك ... مشت عنهم

جون : نسيت ؟؟؟

وليام : اعفيها اليوم و تغاضا عن الاوامر اللي وصلتك عشانها مريضه و تعبانه بعدين انا حسيتها تعشق الزراعه و الورد كثير شوف كيف مهتمه بالحديقه مثل ما كان يهتم فيها ناصر – الله يرحمه – حتى انها زرعت مجموعه من افضل انواع الازهار بالأخص النسرين هذا الزهر الطبي ذو الرائحة العبقة القوية ..

جون ابتسم : طيب ...


بغرفة رفيف بالليل الساعة 8

طلال حط يده ع خده يقلدها : ليش حاطة يدك ع خدك ؟؟؟

رفيف بسرحان : انت ما سمعت شو قال محمد ؟؟؟

طلال : و اذاً ؟؟؟

رفيف : انا ما رح اقدر اعاملها بقسوة ابداً و لا على انها خادمه ...

طلال : بس انتي تتعاملي مع الخدم على اساس انهم من عائلتك مثل ما تعاملي الطباخ وليام على انه ابوك و نادية مثل امك و لا ما صح كلامي ؟؟؟

رفيف : صح ...

طلال : طيب عامليها كأنها اختك مثل ما تعاملي ميريام بعدين جوري بتكون بين عيونك لأن محمد يريدها تشتغل مرافقة لك ...

رفيف : و الله حاسة نفسي ما قدها ...

طلال : بلا انتي قدها و قدووود ...

رفيف : بحاو ...

سمعوا طرق للباب فأمرت رفيف بدخول الطارق ...

جوري ما كانت متوقعه تشوف رجال مع رفيف عشان كذا استحت و نزلت راسها : انسه رفيف جبت لك باقة ورد من الحديقة بطلب من السيد جون ...

رفيف ابتسمت لها و راحت تأخذ الورد من جوري : وااااااااااااااااااااو روعه جميل التنسيق حتى الرائحه تأخذ العقل ... يسلمو عليها جوري ..

جوري بصوت شبه مسموع و بتعب كبير : ولو انسه رفيف واجبي خدمتك ..

رفيف حطت يدها على خد جوري : مريضه ؟؟

جوري ابتسمت لها : لا حبيبتي ماني مريضه كله تعب من الشغل شوي ...

رفيف : سلامتك عيوني من التعب .. تقدري تروحي ...

جوري : عن اذنك ... و مشت

رفيف التفتت لطلال : شفت حالها كيف ؟؟؟

دخل من الباب : اي حتى انا شفت حالها كيف انقلب ..

رفيف التفتت و شافت محمد فراحت له و داست ع رجله و محمد صرخ بكل قوته ..

طلال : تستاهل ما جاك منها ...

رفيف : تستاهل ... طفح الكيل .. خلااااااااااااااااااااااا اص ارحم البنت ... ما يجوز اللي تعمله فيها يا محمد ... شايف كيف صارت ؟؟؟ و الله الحجر يهتز لها و يبكي عليها ... حراااااااااام عليك و الله حرام ...

محمد : رفيفتي بليز بس شهر... رجااااءً اذا لي معزة شهر بس ...

رفيف نزلت راسها : ما اقدر اقسى ...

رفع راسها بطرف اصابعه و مسح دمعتها : عشاني بس و ربي كله شهر و ينتهي كل شيء ... اوعدك شهر بس ...

طلال : ترا طولت و رفيف معها حق ...

محمد : يشهد ربي علي اني اتعذب باليوم الف مرة بس عشان فراقها و عشان الخطة تمشي مثل ما اريدها ...

رفيف :طيب ...



في المطبخ كان الكل يشتغل كأنهم في خليه نحل أو في عش نمل يشتغلوا بنظام ..

وليام : انتبهي يا بنـــ ...

طاح دلو الماي من يديها لأنه كان ثقيل جداً عليها : انا اسفة ...

وليام : عادي يا بنتي عادي ... بس بالمرة الجاية انتبهي زين ...

اخذت نادية الدلو : انا بشيل الماي عشان انظف الارضية انتي خذي هالأكل لأنسة رفيف ...

وقفت : بس ...

نادية مسحت على راسها : عادي يا بنتي نحن هنا نتعاون بكل شيء ... خذي الأكل لأنسة رفيف و انا بسوي شغلك ...

خذت الأكل لغرفة رفيف بس قبل لا تدخل طرقت الباب و لما سمح لها بالدخول دخلت : مرحبا..

رفيف ابتسمت : اهلين ... تعالي ادخلي ...

حطت الأكل على الطاولة : هذا لك انسة رفيف ...

رفيف بشك: مين انتي ؟؟ اول مرة اشوفك هنا ...

بكل ثقة قالت : اسمي جوري انا هنا .

رفيف فتحت عيونها على وسعهم ما كانت كذا قبل كم يوم لهذي الدرجة تغيرت ملامحها انتابها فضول تعرف وش حصل لها و واضح انها تعرضت لتعدي بس معقولة اخوها بيعمل كذا مستحيل اهو ما يتجرأ يمد يده على بنت : اهلين جوري ... اليوم شغلك بالمطبخ ؟؟؟

جوري : نعم ...

رفيف : خلاص انسي انك تشتغلي بالمطبخ انا اريدك تكوني مرافقتي ...

جوري : بس انا شغلتي بالمطبخ و ...

رفيف قاطعتها : بلا بس و خرابيطها اريدك تكوني مرافقه لي و تساعديني بشويه اعمال ...

نزلت راسها و بهمس : طيب ...

رفيف : و صحيح انتي لازم تعيشي بالقصر لأن ممكن احتاج لشي و انتي تكوني ما موجودة ...

جوري بحزن : اعذريني بهذا ما اقدر ...

رفيف : ليش ؟؟

جوري : ابد و لا شيء بس يا انستي انا عندي بيت و لازم ارجع له لأن ممكن زوجي بأي لحظة يرجع من سفرته ..

رفيف رفعت عيونها للباب تشوف اللي يواقف عنده و ابتسمت : امممممممم تحبيه ؟؟

جوري نزلت راسها و الدمعة بطرف عينها :تسأليني احبه ؟؟ بقول لك قد السماء و بعدها و قد البحر وكبره ، صحيح هو انسان فقير بس عايشه معه اقل شيء اننا ناكل لنا شيء كل يوم من تعبنا ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-10-18, 09:35 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ابتسمت رفيف لها : هذا الشيء واضح بعيونك يا جوري ... تصدقي ارتحت لك كثير و الحين ما اريدك مرافقتي و بس اريدك تكوني صديقتي و اختي بنفس الوقت ...

جوري : بس مـــ ...

رفيف : يا حبيبتي يا جوري انا بحياتي ما فكرت بمستوى الناس المادي انا ما يهمني قد ايش الانسان غني قد ما يهمني ان قلبه كبير و واسع و طيب و حنون و يفهم علي ...

جوري : تسلمي انسه رفيف ...

رفيف : انتي الوحيدة اللي تناديني انسه مع ان الكل يناديني رفيف بس ...

جوري : ليش ؟؟؟

رفيف : بس كذا انا ما احب احد يناديني انسة رفيف لأن الكل هنا مثل اهلي ... < جلست على طرف سريرها > : تصدقي لما توفى والدي كانت نفسيتي تعبانة كثير و كنت منعزلة و ما اكلم احد و طول الوقت معصبه حتى اخوي ما قدر يساعدني و لا ابن عمي اللي اهو خطيبي الحين بس تصدقي ان العمه نادية كانت بمثابة امي و زوجها العم وليام بمثابة ابوي و بفضل الله ثم اهم قدرت اخرج من عزلتي و رجعت رفيف الاولية ... الكل هنا مثل اهلي و الكل يساعد بعض يعني لا تستغربي اذا لقيتيني بكرة بالمطبخ او اكنس القصر مع فدواء و لميس و البقيه ...

جوري : حلو ... طيب الحين خلص وقت شغلي و لازم ارجع البيت ...

رفيف : خلك هنا .. اخاف يصير لك شيء ...

جوري : لا تخافي رح اكون بخير ... خرجت من الغرفة بعد ما اعطت رفيف بوسه هادئة و ودعتها


وصلت البيت و رمت نفسها مباشرة على السرير اللي يا الله يكفي لشخص واحد تفكر فيه مضت شهور و هو مسافر و لا رجع حتى ما وصلها اي خبر عنه و قلبها بينفطر عليه خايفه كثير لا يكون صار له شيء . نامت و دموعها على خدها


فترة طويلة وهي على هذا الحال و كل يوم يزيد حزنها عليه و هذا اللي لاحظته رفيف عليها و الكل مو بس رفيف حتى ان جسمها ضعف و وجها اصفر من ذاك اليوم اصرت عليها رفيف ترتاح بالقصر و بتجيب لها طبيب و الكل حاول فيها بس هي عنيدة و رافضه هالفكره ,, صار أكلها قليل و شغلها اكثر بس كل همها تلهي نفسها عن التفكير فيه لأنها كل ما تفكر فيه تجيها موجه بكاء تذبحها مليون مرة عليه 8 اشهر ما سهله عليها ما تشوفه و لا يكون جنبها او حتى يصارخ بوجها إذا غلطت بس ,, خلاص هي قررت توريه طبخها و انه صار احسن من طبخه و تريد توريه قد ايش صارت ماهرة بالتنظيف و الكنس و الخياطة و الزراعة بس هو ما رجع و لا وصلها اي خبر عنه ...

صحت من شرودها على صوت رفيف : جوري يا حلوة يا عسولة ...

جوري ابتسمت لها : تفضلي عيوني ...

رفيف : ابروح اليوم المول و انتي لازم تجي معي لأن بصراحه اريد ذوقك بكل الملابس .. بالأخص ان هذي الفترة اريد اجهز لعرسي ...

جوري : طيب ما يهمك ...

رفيف : اريدك تغيري ملابسك هذي لأنها ما تناسب بنت بنفس جمالك ابداً يا فاتنه ...

جوري استحت من كلام رفيف : يسلمو ...

رفيف خرجت من دولابها: يلا يلا بسرعه غيري تحمست اشوف شكلك ...

خرجت من غرفة تبديل الملابس و هي سرحانه بلبسها شكثر كانت تلبس نفس هذي الملابس لكن انقلب حالها و ربها عاقبها صحت من هذا التفكير على صرخات اعجاب من رفيف

رفيف : وااااااااااو واااااااااااااااو وااااااااااااااو ما شاء الله عليك عسل قمر ملكة جمال مدري كيف اوصفك يا حلوة ...

جوري استحت : يسلمو من ذوقك ..

رفيف ضربتها ع كتفها بخفيف : بجد لو ما كنتي متزوجه كان خطبتك لأخوي أمجد ...

جوري : عيب عليك ...

سحبتها لخارج الغرفة وراحوا للسوق و اشتروا كل شيء من ملابس إلى عطور و اكسسوارات و شوزات و الخ .. رجعوا على الساعه 12 بالليل و كانن تعبانات مرة و رفيف رفضت ان جوري ترجع ع بيتها فــ نامن مع بعض بنفس الغرفة طبعا بعد ما سهرن للساعه 2 ..


صحت ع الساعه 8 الصبح اول مرة تفرح و تكون مبسوطة مثل امس مع انسانه حبتها .. ضحكت و هي تتذكر الفجر لما جوري تصحيها للصلاة قبل لا يأذن بـ 10 دقايق عشان تقوم تقرأ قرآن ...

غسلت وجها و غيرت ملابسها و راحت دور على جوري بقصر ابوها أول مكان راحت له المطبخ شافت وليام فسلمت عليه و تطمنت عليه و على حاله بعدين سألته عن جوري ..

وليام : و الله ما اعرف وينها بالضبط لأن من خرجت قبل ربع ساعه من المطبخ ما شفتها ...

دخل جون اللي سمع سؤال رفيف : تلقيها في الحديقة جنب الورد ... بس صح كيف كان يومك امس في السوق ؟؟

رفيف : فرحت كثييييير ما توقعت بقابل انسانة مثل جوري ...

جون : الحمدلله رب العالمين ..

رفيف : بترككم الحين ..

مشت للحديقه و شافتها جالسه تتأمل في الورد و تبتسم شكلها تفكر بشيء حلو بس بالمقابل في احد يراقبها من فوق الشجرة ضحكت على حال هذيلا الاثنين ما تدري لمتى بيستمروا كذا ؟؟؟

جلست جنب جوري و شافت جنبها مجموعه من الياسمينات ناصعه البياض على شكل طوق انتابها الفضول تعرف من اهداها اياه مع انها حاسة او وراء هذي الحركة محمد ..

رفيف : جوريتي من وين هذا الطوق ؟؟؟

جوري: مدري بس اجا امين و اعطاني اياه ...

رفيف : يا عمري على هذاك البيبي من فترة ما شفته ... طيب البسيه ...

جوري : ما يحتاج ...

رفيف / الا لازم تلبسيه ... انتي ما تعرفي شكثر هذا الطوق مهم ؟؟؟

جوري : ترا هو مجرد ياسمين ...

رفيف : لا ابد مو مجرد ياسمين يا مجنونة ... الياسمين معروف له دلالاته ... تدري ان الياسمين اذا اهداك اياه احد بالأخص الياسمين ناصع البياض اللي بوسطه اصفرار يدل على ان هذاك الشخص يريد يصير لك انتي و بس و تصيري انتي له هو بس يعني محظور اي احد يقترب منك او رح يكون مصيره الموت ... أما عن الياسمين الأبيض فيدل على ان الشاب يحب بنت متمردة و تكره فكرة الحب ..

جوري : هااااااااااااااا ؟؟؟

"نوع الياسمين اللي حصلت عليه جوري على شكل طوق و يدل على ان الشاب يخاطب الفتاة الجميلة الرقيقة الناعمه و يقول لها " انا لك انتي فقط و انتي لي "

"النوع الثاني من الياسمين اللي هو ناصع البياض فهو من شاب عاشق يخاطب فيه الفتاة المتمردة التي يحبها و التي لا تفكر بالحب و يقول لها " لماذا لا تحبين ابداً "

رفيف : البسيه بس انتي الحين ورح تعرفي معنى كلامي قريب صدقيني ...

قربت رفيف من جوري عشان تلبسها الطوق و ابتسمت لأنه طلع عليها حلو كثير .. بعدين جاء الطفل امين و اعطى جوري بوسه على خدها اليمين و جلس يلعب معهن إلى ما هرب امين و راحت جوري تركض وراه و رفيف وراهم بثنينتهم فجأة حست انها صدمت بجدار صلب و كانت رح تطيح بس يدين مسكوها فتحت عيونها و شافت امامها شاب كانت عيونه على طوق الياسمين و يبتسم بعدت عنه ..

جوري بصوت شبه مسموع : اســ ... اسفه ...

الشاب ابتسم : تعورتي ؟؟ ما تشوفي شر .. ومشى

رفيف : سلامتك جوري عسى ما تأذيتي ؟؟؟

جوري : الحمدلله بخير ...

رفيف عيونها على اللي ورا جوري بمسافه و يضحك : الحمدلله ... يلا خلينا نروح غرفتي عشان تساعديني اختار فستان لعرسي ...


صحت من تفكيرها و شرودها على صوت رفيف تناديها راحت له و بضعف : آمري روفي ...

رفيف : اممممممممم اليوم عاملين حفل لاخي ممكن تختاري لي لبس من هذول و الله ما عارفه ايش اختار ؟؟

جوري : طيب ... راحت للدولاب و اختارت لها فستان مشمشي مناسب لبشرتها و جهزتها زين و حطت اللمسات الأخيرة بوجه رفيف و بعدين بخرتها و حطت لها مخمريه بريحة العود الممزوج مع الزعفران ...

مدت لها ورد : جوري حبيبتي ممكن تأخذي هذا للصالة الرئيسية وين ما يسوى الحفل و انا بلحق عليك ...

جوري بابتسامه باهته : تمام .. خرجت من غرفه رفيف و ذهنها شارد كالعادة طبعا رجولها ساقتها للصالة الرئيسية و لما فتحت الباب ما قدرت تدخل . سكرت الباب و دموعها تحجب عنها الرؤية و طاح الورد من يديها ,, اتكت ع الجدار وغطت عيونها بيديها و بكت بقوة و بحرقه و هي تمتم : أغلب المتواجدين من الناس اللي اعرفهم و مجموعه من البنات اللي بالقاعة كنت ادرس معهن كنت مثلهم بس ربي عاقبني على الكلام السيء اللي كنت اقوله للناس و مسخرتي على اولاد الناس ... لولا غبائي ما صرت كذا .. ليت الزمن يرجع و اصحح كل خطأ ارتكبته .. لو وافقت عليه كان ع الأقل صارت عندي صديقه و اخت بس انا اللي ضحكت عليه انـ ...

حست بيد على كتفها و صوت يقاطعها : الحمد لله انك عرفتي غلطتك ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-18, 01:46 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التفتت تشوف مين اللي يكلمها و شافته .. شافت محمد اللي فقدته أكثر من 8 شهور ,, وقفت و ارتمت بحضه بقوة و هو مسح على ظهرها بعدين بعدها عنه ..

محمد بخوف : جوري ايش مسويه بنفسك ؟؟؟

جوري حست بدوخه بس كابرت عشان لا تفقده مرة ثانية : و لا شـــ ... طاحت مغمى عليها و هو مسكها قبل لا توصل الارض نزلها بخفيف و صار يضربها بوجهها و يناديها بس لا حياة لمن تنادي ما ترد عليه ...


فتحت عيونها بتعب تشوف وين هي الحين التفتت يسارها ما شافت احد و لما التفتت يمينها انصدمت باللي شافته جنبها رجال غريب ما تعرفه .. بس لحظة وين محمد ؟؟؟ غطت نفسها بالبطانية : وين محمد ؟؟؟ وانت ايش تسوي هنا جنبي و انت م تقرب لي ؟؟؟

ابتسم لها بحنيه و جلس جنبها بالسرير : جوري معقولة ما عرفتيني و لا الثمان شهور نستك شكل محمد ...

جوري بهجوم : بس قبل دقائق ما كنت كذا و لا كان لبسك كذا ... قول لي وييييييييييييييييييين محمد ؟؟؟ وييييييييييييييييينه ؟؟؟ انخرطت في موجه من البكاء لكنها حصلت يدين تضمها بكل حنيه رفعت راسها تشوف مين ؟؟ وكانت رفيف

جوري بتعب واضح من صوتها : قولي له يرجع لي محمد ؟؟؟ قولي لأخوك يرجع لي محمد ...

رفيف بعدتها شوي عنها و بابتسامه : و ليش يرجعه اذا كان هو محمد بنفسه واقف قدامك ...

جوري : بس هذا اخوك امجد اللي تتكلمي عنه و اللي عرسه كان اليوم .. ليش ما يروح عند زوجته ليش جالس هنا ؟؟؟

رفيف : الله ع البراءة يا البيبي ... امجد هو محمد و محمد هو امجد يا حلوه .. و لا لأنه لبس ملابس غير عن الملابس اللي اعتدتي عليها تغير عليك ... ترا الملابس ما تغير من الجوهرة اللي داخل النفس و لا تغير من القلوب ابد ... عمره يا جوري ما كانت الفلوس و الملابس الفارهة مقياس لمدى طهارة المرء ... و لا نسيتي كلامي ؟؟؟

هزت براسها بمعنى لا

اشر لرفيف تخرج بعد ما شاف اقتناعها بالسالفة و هو بدورة قرب منها و حضنها بقوة : خوفتيني عليك يا الداداه ... جوري حبيبتي حياتي عمري اتمنى تسامحيني كنت احبك و جيت خطبتك كذا مرة بس كنتي انتي ترفضيني و ابوك كان يبيك تتزوجيني بس انتي كل مرة ترفضي و كان زعلان كثير على الحال اللي وصلتي لها من غرور و تكبر و تحقير للناس و كان يتمنى تتغيري عشان كذا انا فكرت بخطه و هي ان ابوك يجبرك على اول واحد يتقدم لك في اليوم اللي بعده و جيت انا لك بهيئة شاب فقير و هذاك البيت ترا ما كان شكله مثل ما شفتيه بس انا خربته و غيرته من الداخل و الخارج عشان تشوفي قد ايش انا فقير ؟؟ ما حبيت اتزوجك و انتي جوري المغرورة حبيت اتزوج جوري الطيبة الحبوبة اللي حبيتها مسبقا و للحين احبها و اخاف عليها من نسمة الهواء ... كنت كل مرة اخليت تسوي شغل و اجي و انا متنكر بشكل ثاني و اخرب عليك شغلك و بعدين ابهذلك لما ترجعي عشان اكسر غرورك و كبريائك و كل مرة اسافر فيها اروح لعند ابوك اطمئنه عنك و انك بديتي تتغيري ..

نزل راسه شافها مخبيه راسها بين يديها تبكي بعد يديها و مسح دموعها و ضمها لصدره و هو يمسح على شعرها بعد ما فكه : اممممممممم تصدقي طول هذي الاشهر كنت معك هنا بالقصر اراقبك و طلبت من اختي رفيف تهتم فيك كان كل مرة اشوفك تبكي و لا اشوف كل ما فيك تضعفي و الحزن مرسوم على وجهك اتقطع مليون قطعه بس اكابر عشان اشوف هل خلاص صار الوقت المناسب عشان اخبرك بكل شي او لا .. حتى الزفت اختي كم مرة ضربتني عشانك و زعلت علي ... و صح كان الياسمين على عنقك روووعه و طالعه عسل لما رحتي السوق مع رفيف ... و صحيح اليوم كان زواجنا بس لأنك تعبتي أجلته لبعد شهر لحد ما ترجي زي قبل و احسن ...< ضربها بخفيف على كتفها > خربتي كل شيء جهزته ...

حس بضربات على صدره نزل ببصره و شافها تبكي و تضربه شد عليها بقوة بحضنه عشان ما تقدر تضربه اكثر ...

جوري : ليش تروح ؟؟؟ ليييييييييييييش ؟؟؟ تعرفني خوافه ... انت ما تعرف قد ايش تعذبت ؟؟؟ و قد ايش كنت خايفه و قد ايش انذليت ؟؟؟ كله منك يا حيوااااان بغيض اكرهك ما احبك ... قلبك حجر ما تحس ... < عضته ف صدره > : اساسا تستاهل لأن العرس تأجل كله منك انت ...

مسك وجهها : يعووووووور يا متوحشه ...بقتلك احسن ...

جوري ضحكت : تستاهل اكثر من كذا ...

ابتسم لها : من لما عرفتك متوحشه زين انتي ما تفكري تقتليني الحين .. و خلاص من اليوم و رايح لا تخافي لأني معك ... تصدقي لما قلتي لرفيف انك تحبيني طرت من الفرحة و كنت ناوي ادخل احضنك و اقول لك اني هنا معك و اني بعد انا احبك و ما اقدر ابعد عنك و كنت بخرب كل الخطة لو ما مسكني طلال من يدي و سحبني لبعيد ...

سكرت عيونها بتعب و شدة مسكتها على معصمه و صارت تأن بصوت مسموع ,, خاف عليها و رفع راسها يشوفها ..

امجد بهمس : جوريتي انتي بخير ؟؟؟

هزت راسها بنعم بس هو ما صدقها و راح ينادي الدكتور يشوفها خايف يكون صاير فيها شيء ...


دخلت عليه اخته بعد ما خرج الدكتور كان الشرود واضح على ذهنه حطت يدها بكل هدوء على كتفه تطمئنه : بتكون بخير ...

ابتسم لها : اتمنى هذا الشيء صدقيني اتمنى ... شوفي كيف جسمها ؟؟ و كيف وجهها تعبان ؟؟؟ و الله كله مني و بسببي تعبت اكثر انا الغبي ما كفاني اللي سويته فيها و نحن مع بعض فــ البيت إلا زدت الطينه بله لما قلت لجون يعاقبها على كل صغيرة كبيرة و يبهذلها .. اقسم لك يا رفيف كل يوم كنت اشوف نظره الخوف بعينها او اشوفها لما تجلس تحت الشجرة تبكي تكسرني و تكسر كل قوتي اللي اتصنعها .. صح كان صعب علي كثير اغيرها لأنه عنيدة و مغرورة و متكبرة و شايفه حالها على الناس و كنت كل يوم ادور حيله عشان اغيرها لكن احس نفسي تماديت كثير بحقها و زودتها معها .. و الله يا ليت خبرتها كل شيء و لا غبت عنها 8 شهور .. انا بس اذا تذكرت الرعب اللي يجيها و هي راجعه للبيت بنص الليل احس قد ايش انا حقير ؟؟ استصغر نفسي كيف اتجرأ و اسمح لنفسي يصير فيها كذا ، لو مهما كان تظل انثى رقيقه تخاف ع نفسها اي شيء ممكن يضرها و لو شيء بسيط ..

رفيف ضغطت بيدها على كتف اخوها : انت غلطت و عارف غلطتك قد ايش هي كبيرة بس كانت لسبب .. انت قادر تغير كل شيء و تنسيها العذاب اللي عاشته معك طول الفترة الماضيه و ادري رح تعيش وياك اميرة مثل م انا عشت ... بعدين هي تحبك و انت بعد تحبها فأكيد رح تعيشوا بسعادة بإذن الله ...

ابتسم لكلام اخته الوحيدة

رفيف : يلا انا بتركك و بروح عند طلال بس ها لازم تنام و تريح نفسك اخاف تتعب علينا انت الثاني بعدين نبتلش ...

امجد : لا احسن ترتاح هي وين يكفينا اثنينتنا السرير يلا يكفي لشخص واحد لحد ما تجهز غرفتنا الجديدة ...

رفيف : خلي عنك باقي السرير و شوي اغراض و تجهز ... يعني على هذا الاسبوع بتكون جاهزة ...

خرجت من الغرفة متوجهة عند زوجها او ع الاصح خطيبها و امجد نام و هو حاضن يد حبيبته جوري و كل شوي ينهض يتطمن عليها .


صحت من نومها و هي تفرك عيونها بيديها زي الاطفال للحين هي ما مصدقه اللي صار معها امس تحس نفسها بحلم معقولة محمد يطلع امجد اللي خطبها قبل سنه و ... قطع عاصفة افكارها دخوله للغرفه بكل هدوء بس لما شافها ناهضة راح لها ركض و جلس جنبها و رجع مددها مرة ثانية بالسرير و غطاها ..

امجد : جوريتي يا مجنونه انتي مريضة و تعبانة و لازم ترتاحي حرام كذا تتعبي نفسك ...

جوري ..............: لا رد

امجد : اعرف ... اعرف ... اعرف ... اعرف ... اعرف ... للحين ما مصدقه ان امجد هو محمد و محمد هو امجد بس ما تشوفي الشبه القوي بين الشخصيتين ...

ارتمت بحضنه : لو قلت لي من قبل و ما فاجأتني الحين ... ليش ما قلت لي و نحن هناك ...

بعدها عنه و مسح دموعها : اوووووووووه يعني لازم دموع ... خلاااااااص خلصنا من هالسالفة يعني انتي الحين ما اشتقتي لأمجد زي ما هو مشتاق لك ؟؟؟ ترا ازعل قسم بالله ..

جوري : كثير ...

امجد مسوي نفسه زعلان : ما اصدقك ... اساسا لو مشتاقه لي ما بكيتي ... صحيح انتي افتكرتيني سافرة عنك ؟؟

جوري : ايوه انت قلت انك مسافر ...

امجد ضحك : صدق ان هذا الراس داخله حصا و الله صدق ...

جوري : لا تتمسخر ...

مسكها من خدودها :طيب لما كنتي تنهضي من نومك ما تستغربي وجودك ع السرير ؟؟؟ مين كان يمددك عليه ؟؟ اكيد جني ...

فتحت عيونها بذهول : انت ؟؟؟

ابتسم لها : اي انا .. رجعها لحضنه و مسح ع شعرها : جوعانة ؟؟؟

جوري : لا ...

امجد : ليش ؟؟

جوري : مالي نفس اكل شيء ...

امجد : انتي كل يوم ما لك نفس تاكلي .. يلا خلينا نروح نفطر مع رفيف قبل لا طب علينا هنا ...

جات تتكلم بس قاطعها : اااااااااااااااااااششش انتي اميرة و سيدة هذا القصر حالك من حال رفيف اوك؟؟ الحين يلا اريد اشوفك انيقة مثل ذاك اليوم اللي جيتي فيه لعندي ... < اشر بعيونه للدولاب> فيه كل ملابسك و الاغراض اللي تحتاجيها ع التسريحة بس ها ترا ملابسي هناك بعد لا ترميهم بالأرض يا البيبي و تدوسيهم ترا ممكن يتوسخوا ... سحبها من انفها و هي ضربته ع ايده


راحت تتحمم و غيرت ملابسها لبست فستان ابيض مزين بورد احمر و عليه حزام احمر مرصع بالكريستال و شوز احمر ، مشتط شعرها و رفعت نصه و النص الثاني حطته ع كتفها الايمين لما خلصت وقفت ترتب فستانها لكنها حست باليدين اللي تحاوط خصرها بكل حب و باللي يهمس بإذنها : قمر بكل حالاتك و اي لبس تلبسيته تحليه ..

نزلت راسها ما تعودت على قربه هالكثر منها كانت هي بغرفه و هو بغرفه و يا الله يا الله يلتقوا بس الحين صاروا مع بعض بنفس الغرفة و يتشاركوا بكل شيء ردت ليه بهمس : تسلم ...

ابتسم لها و باسها بوسط عيونها بعدين سحبها عنده لصالة الطعام اللي فيها رفيف تنتظرهم

دخلت بعده بكل هدوء و انصدمت باللي شافته .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-18, 01:47 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




لما شافت ابوها و امها وقفت مكانها كأن أحد جمدها ، قربت منها امها و حضنت بنتها بكل حنية بكت جوري بحرقه مشتاقه كثير لهذا الحضن اللي انحرمت منه سنة و نص بعدين حضنها ابوها و بكت بحضنه ...

ابو جوري : خلاص يا بنتي بسك ...

جوري : اشتقت لك حيل يا الغالي ...

ابو جوري : انا اكثر ... تغيرتي يا بنتي كثير ... صرتي غير ...

جوري بخجل : هذا بفضل الله ثم امجد ...

امجد : احححححححححم انزين خبرونا عن هالأسرار ...

ابو جوري : قلت اسرار يعني ما مطلوب منك تعرفها ...

امجد ناظره و جلس يحك جبهته و الكل ضحك عليه .. اخذ جوري و عرفها على عمه ابو طلال و زوجته أم طلال و طلال ..

جلست جوري وسط امجد و امها ...

بعد ما خلصوا فاطرين راحوا للحديقة يكملوا سوالفهم لكن جوري حست بألم فضيع ببطنها و كانت تكابر ألمها لأنها ما تريد تقطع كلام امها وكان هناك عيون تراقبها و تراقب تقلبات وجهها ..

استأذن من عمه و ابن عمه و ابو مرته و راح لعندها طلب منها تتبعه .. أخذها لمكان بعيد شوي عنهم و طلب منها تجلس و هو جلس جنبها حضن يديها وسط يدينه ..

و بخوف : جوريتي فيكي شي ؟؟؟ ايش يعورك ؟؟

بلعت ريقها و حاولت تحبس دموعها من الألم بس ما قدرت : و لا شيء ...

امجد باصرار : تكلمي ...

جوري : قلت لك ولا شي كله الم بسيط و يروح ...

امجد : جوري قولي لي و الله خفت عليك تكلمي طمني قلبي ...

نزلت راسها و وجها صار احمر : هــ ... هذ... هذاك ...

امجد فهم عليها قبل لا تكمل كلامها و استحى على وجهه انه جبرها تقول له شي خاص : اوك محتاجة الطبيب ...

جوري : لا ...

امجد : بنادي لك رفيف ... مشى عنها و راح ينادي رفيف لها و رجع عند طلال و قلبه معها .


المســـــــــــــــــــــ ـــا

جوري : وين بتنام ؟؟

امجد : بالأر..

قاطعته بسرعة : لاااااااا مستحيل اخليك تنام بالأرض ...

امجد : ليش ؟؟

نزلت راسها : مو حلوة انت كل يوم تنام بالأرض و انا بالسرير . يا انام اثنينتنا ع الارض او السرير ما واحد احسن من الثاني ...

قرب منها : ما اريدك تتعبي كافي ان جسمك للحين ما رجع مثل ما كان . و غير كذا انتــ ..

رفعت يديها بصراخ اطفال : بس بس بس بس و لا كلمه انت لازم تسمع كلام عمتك الكبيرة و لا مو قلت ؟؟؟

امجد ضحك : صرتي عمتي مرة وحدة ؟؟؟

جوري عقدت حواجبها : ترا عمتك هذي قاسية و اذا عصبت ما تشوف شيء قدامها و ممكن تموتك..

امجد يمثل الخوف : خلاص خفت و بسمع الكلام بس اذا ....

جوري بحماس : اذا شوو ؟؟

قرب منها و مسكها من خصرها و شد عليها بقوووة و قربها منه : ابا بوسه ع الخد ..

رمشت بعيونها و نزلت راسها : امجد فكني ...

امجد : وين عمتي العصبية ؟؟؟ يلا اذا تريديني اسمع كلامك نفذي شرطي و لا بنام ف الارض ..

مدت بوزها و ما ردت عليه

امجد : هاااااااااا ؟؟؟ ترا بروح ...

جوري :............. لا رد

بعدها عنه و اخذ وسادة من السرير بس هي مسكت معصمه : لا تنام ع الارض و لا بنام معك ... السرير يوسعنا لحد ما تجهز غرفتنا ع قولتك ...

امجد ............: لا رد مسوي نفسه زعلان

خذت شعرها و حطته ع كتفها الايسر و ابتسم اول مرة يزعل منها قربت منه و حضنته من ظهره و باست كتفه اليمين و بهمس : زعلان مني ؟؟ انا اسفه ...

امجد .............: لا رد

جوري : يمه منك طلعت زعووول يا البيبي ... وقفت امامه و مسكت وجهه بيديها الصغار و باست خده اليمين و اليسار و خشمه و بعدت عنه و هو يناظرها بذهول ، مسكت الوسادة و رمته بها و هي تضحك عليه

امجد كشر : كذا يعني ؟؟؟ و بدت حرب وسائد بينهم هي تهرب منه و هو يركض وراها راحت ركض و وقفت بالسرير : و الله يا امجد و تقرب لأنتحر من هنا ...

امجد : ههههههههههههههـ خلاص انتحري مستغني عنك ...

قرب شوي شوي من السرير بعدين قفز و مسكها : وين بتروحي عني؟؟؟

جوري : ما مكان ... بعدته عنها و رمت نفسها السرير : خلاص تعبت ...

نام جنبها : ارتاحي ..

جوري بفرحة : اخييييييراً سمعت كلامي ..

ابتسم لها و سحبها لعنده و حط راسها ع صدره : جوريتي ؟؟؟

جوري ........: ما ردت عليه

امجد : نمتي ؟؟؟

ابتسمت : لا للحين ما نمت ... في شي ؟؟

امجد بحزن : بس كنت افكر اعمل حفلة وداع لرفيف بعد بكرة زواجها و اريد اودعها وداع محترم...

جوري : طيب ليش انت متكدر ؟؟

امجد : شنو اقول لك يعني ؟؟؟ اختي و بشتاق لها ما تعودت على فراقها ...

جوري : هي بنت و البنت مصيرها تخرج من بيت اهلها و تسكن مع زوجها ، بعدين هي ما تزوجت شخص غريب هي بتروح بنصيب ابن عمها و ما في مسافة كبيرة بين قصر عمك و قصرك ... انت تعرف رفيف لو شافتك زعلان او متكدر على خروجها بتجلس معك و ممكن تطلب من طلال يسكنوا هنا و هذا الشيء يزعله و انت بنفسك ما ترضاها على نفسك اذا انا طلبت منك نعيش ببيت ابوي صح و لا لا ؟؟

امجد : صح ..

جوري : طيب الحين انت ريح لأن واضح فيك التعب و بكرة نفكر بتحضيرات الحفلة اللي بنعملها بالليل ...

قربها منه اكثر : جد تغيرتي كثير كثييير يعني بالاول ما كنتي كذا و كل همك تجريح الناس و تشبعي غرورك بس الحين صرتي احلى و احسن من قبل ...

جوري :هذا بفضل الله ثم بفضلك ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.