آخر 10 مشاركات
310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          عــــلاقـــــاتٌ مُــــتـغيـرة * مكتمله * (الكاتـب : Hya ssin - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588- الملاك والفضيحة -روايات عبير دارميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه / اديم الراشد "مميزة " (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > مـنـتـدى الــصـــور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-12, 01:27 AM   #1

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
Rewitysmile16 حديقة "الإسكندريا" في بيلا تسيركفا


حديقة "الإسكندريا" في بيلا تسيركفا
بقرب م كييف توجد مدينة صغيرة مع اسم جميل بيلا تسيركفا الذي يعني "الكنيسة الأبيض". و حديقة الإسكندريا هي لؤلؤة المدينة.يرتبط إنشاء الحديقة باسم الكسندرا انجلهارد ، التي كانت ابنة لأمير بوتيمكين، وزوجة لهيتمان بولندي برانيتسكي. حصل برانيتسكي علي مدينة بيلا تسيركفا كمكافأة لقمع انتفاضات الفلاحين والقوزاق.



ومنذ ذلك الوقت أصبحت المدينة المقر الصيفي لاسرة برانيتسكي . كانت زوجته غالبا في المدن الأوروبية وشهدت العديد من الحدائق الجميلة ، وأرادت حديقة نفسها في مقرها. وقعت الحديقة على الموقع من الغابة البلوط القديمة، على بعد 3 كم من بيلا تسيركفا . كانت اسم الحديقة "الإسكندريا ".في العام 1791 مات الأمير بوتيمكين، وبمساعدة من كاترين الثانية الكسندرا حصلت علي جزء كبير من الميراث من عمها . أرادت الكسندرا ان تكرست بناء حديقة لذاكرة عمها. أرادت أيضا لبناء الضريح في حديقة عمها. ولكن بعد وفات كاترين الثانية جاء إلى السلطة بافيل الاول، الذي لم يعجب برانيتسكي. وكان على التخلي عن فكرة بناء الضريح .
وقد تم تصميم خطة للحديقة من قبل المهندس المعماري الفرنسي موفّو. عملوا هناك في وقت لاحق ستانغ، بوتاني، فيت، ينس و بارتيتسكي . في هذا الوقت تم بناء المقر. وبجوار المقر، الذي كان يسمى "اوستيريا " بنيت اكشاك. كان يحيط القصر الرئيسي من المباني الإدارية والاقتصادية . وللأسف، في القرن العشرين قد تدمرت كلها.
وكانت المخضرة الصغيرة والكبيرة زخرفة الحديقة.
في عام 1861 مع إلغاء القنانة يبدأ الانخفاض التدريجي في الحديقة. ودمرت تدريجيا اكشاك . وقد تعرضت الحديقة علي أضرار كبير خلال الحرب الأهلية في عام 1918-1921 .في عام 1922 اعتبرت الحديقة "الإسكندريا" بفضل القرار من لجنة محافظة في كييف كمحمية طبيعية، وحتى عام 1946 كانت جزءا من كلية الزراعة (في وقت لاحق – المعهد). واستمر تدمير الحديقة خلال أحداث الحرب العالمية الثانية . وبدأت أعمال الترميم في عام 1955 فقط. اليوم، الحديقة الإسكندريا هو تاج من هندسة المناظر الطبيعية في أوكرانيا . وإنها جميلة في أي موسم.

أفضل 10 مشاهد لفيف في اوكرانيا
<B>




لفيف هي مدينة لمعابد رائعة قولاع ومهرجانات المدينة ومسارح. لفيف هي العاصمة الأوكرانية من المقاهي والشوكولاته. هنا يمكنك أن تنزه عبر متاهة من الشوارع للقرون الوسطى التي شهدت وجود أباطرة النمسا وملوك بولندا. كان أول ذكر للمدينة في وقائع عام 1256 و تأسست لفيف من قبل الملك دانيلو غالكسي و اسمها تكريما لابنه ليف. شمل مركز المدينة التاريخية في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. لفيف حقيقية متحف في الهواء الطلق.






















قصور وبساتين فرنسا الرائعة



جبتُ لكم صور لـ آجمل قصــوٍرٍ وبسآتين





*
آثريهـ ُ وقديمهـ ٌ مصنفهـ ٌ بينُ آلآثــآر العآلميهـ ُ .. *~






بستان وحضيرة قصر بروتاي مصنف من طرف
وزارة التقافة الفرنسية وهو بستان يثير الانتباه مساحتة 75 هكتار



















بستان يسمى بومبوسري
يحتوي على مجموعة كبيرة من النبابات والاشجار
اسسة في سنة 1856 من طف جول مازيل احد المعجبين
بعالم النباتات





























قصر شانانصوا بفرنسا
بنية فوق نهر بقلب فال دو لوار
ويسمى ايضا قصر السيدات
وهو اكبراثار المعروفة والمحبوبة
وله اكبر عدد من الزوار













































بساتين منوار ارينياك يحتوي على 4هكتارات من النقش النباتي






















سناخذكم الى الهند في جولة مصورة لمعالمها الشهيرة ومدنها الرائعة





1- اجرا Agra :
لا يمكن التعرف على الهند دون ذكر تاج محل وهذا الصرح الشامخ يقع فى اجرا التى يذهب اليها ملاين الناس ويوجد فى اجرا من اماكن سياحية مثل تاج محل المدرج فى قوائم اليونيسكو للتراث العالمة وكذلك قلعة اجرا وقبر الأكبر Akbar’s Tomb ولذلك تعد اجرا من اكثر الاماكن السياحية فى الهند التى تعطى صورة مقربة الغاية عن سياحة الهند التى تميزت بالحكمة والتاريخ .



اجرا



اجرا

اجرا






2- أورفيلا Auroville :
وهنا نتحدث عن المكان الذى عاش فيه العديد من الناس تحت هذه القبة الذهبية المسماة اورفيلا والتى تعكس العديد من المعانى المعروفة عن ثقافة وسياحة الهند فهذا المكان يعتبر من الاماكن السياحية فى الهند ذات الدلالة الحضارية والثقافية حيث هذه القبة الضخمة الملونة بلون الذهب المحاطة بالحدائق البكر وعاش تحتها مجتمع انسانى متنوع الثقافات والأجناس فى سلام وولائم مما يعكس جانب شديد الغموض والاثارة فى سياحة الهند .



اورفيلا



اورفيلا

اورفيلا






3- دارجلينغ Darjeeling :
فى هذا المكان يمكنك ان تتعرف على جانب اخر من حضارة الهند حيث تستطيع التمتع بالخضرة وسط مزارع الشاى والذى يعتبر من المنتجات الاساسية فى الهند ويمكنك هناك التمتع بالمناخ الرائع وتعتبر منطقة دارجلينغ من اكثر مناطق الجذب السياحى فى الهند وتعرف السائح على جوانب مختلفة من سياحة الهند .



دارجلينغ



دارجلينغ

دارجلينغ






4- غوا Goa :
غوا التى تعتبر من اجمل الاماكن السياحية فى الهند حيث تمتاز فنادق غوا بأفضل الخدمات الفندقية كما ان منطقة غوا نفسها تعتبر من البقاع الساحرة فى العالم حيث الشواطئ الأستوائية والمياة الخلابة والرمال الاشبه باسوار الذهب لذلك تعتبر غوا هى قلب سياحة الهند النابض بالجمال والسحر .



غوا



غوا

غوا






5- كودياكانل Kodiakanal :
من المعروف ان الهند تتميز بسحر خاص لكن أذا اردت ان تتعرف على اكثر الاماكن سحرا فى سياحة الهند فأليك هذه البحيرة الخلابة والتى يعنى اسمها (هدية من الغابات ) وتأخذ البحيرة شكل نجمة وهى محاطة بجبال الالغاط مما يوفر سحر خاص لهذه البحيرة ويستمتع روادها بوجه مختلف عن سياحة الهند حيث المدرجات الخشبية والشلالات والنتوئات الصخرية مما يعطى لهذا المكان مكانة مميزة فى سياحة الهند .



كودياكانل



كودياكانل

كودياكانل













</B>



















التعديل الأخير تم بواسطة بووبا ; 14-10-12 الساعة 08:54 AM
ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-12, 03:41 AM   #2

هدنة مشاعر

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية هدنة مشاعر

? العضوٌ??? » 149557
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,521
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond reputeهدنة مشاعر has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم الانامل عزيزتي حدائق رائعة وجميله

هدنة مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-12, 08:55 AM   #3

بووبا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بووبا

? العضوٌ??? » 132367
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,542
?  نُقآطِيْ » بووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond reputeبووبا has a reputation beyond repute
افتراضي


..مدائن شكر لك.... مرصعة بالالماس...
..على طرحك الراقي ......
..سلمت يمينك....و يسلم ذووقك...
..لروحك.. الياسمين.


بووبا غير متواجد حالياً  
التوقيع

كل عـــــــــ روايتي ـــــــــام وانتي الحب


كل سنـــــــــــــ روايتي ــــــــــة وانتي بخير

رد مع اقتباس
قديم 14-10-12, 09:41 AM   #4

كاسندرا

نجمة روايتي و معطاء التسالى

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاسندرا

? العضوٌ??? » 110857
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,591
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond reputeكاسندرا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc4
افتراضي


حدائق راااااااااااائعة وطبيعة ولا أروع
شكرا حبيبتى على الصور والمعلومات
دمتى بتميز


كاسندرا غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخول م...ت...ق...ط...ع
يليه غي______اب الى حين....
فى أمان الله أحبتى.....دعواتكم
رد مع اقتباس
قديم 14-10-12, 11:58 AM   #5

رونق الروح

نجمة روايتي و زهرة البحوث و كاتب ماسي في الموسم الأول من فلفل حار

alkap ~
 
الصورة الرمزية رونق الروح

? العضوٌ??? » 104135
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 28,734
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
قانوني بعلاقتي مع الأخرين ...............اكرهني لا مشكلة لدي .... ولكن اياك ان تحبني كذبا !
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمى حبيبتى على موضوعك الرائع
دمتِ بكل الود


رونق الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 12:27 AM   #7

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ياقمر على الصور الروووعة

قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 18-10-12, 03:11 PM   #8

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روووععه
يسلموو حبيبتي على الصور والمعلومات


* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.