شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   بيت العنكبوت / بقلم أمي روحي ، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t214236.html)

لامارا 21-10-12 10:00 PM

بيت العنكبوت / بقلم أمي روحي ، مكتملة
 




https://im36.gulfup.com/H2soi.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيت العنكبووووووت

للكاتبة

أمي روحي



https://www.theunlost.com/wp-content/...eb-640x578.jpg


وقفـــــــــــة

طفل حرم من أسرته بسبب ذنب لم يقترفه حكم عليه انه لقيط وأمه مازالت على قيد الحياة احبه اخوانه بجنون لكن قدر عليه ان يعيش بعيدا عنهم يعاني الوحدة واليتم وقساوة الحياة بعيد عن احضان أم كرهته وهو في أحشائها مرت عليه السنين قاسية صعبه يكره نظرات الاحتقار



https://www.worthwhilesmile.com/wp-co...0/bworld18.jpg


لامارا 21-10-12 10:05 PM

الــ ج ــزا الاول


لمحة


سليمان : يالله ياعيال ننزل نصلي

فاطمة: ابجلس عند الصغار حتى ترجع وادخل اتوضا واصلي احسن اخلي البنات على نومتهم مابقى شي ونوصل
سليمان: ايه صادقه يالله بسرعه عيال تأخرنا عن الصلاة
فاطمة: يوم شافتهم رجعو نزلت بسرعه ودخلت لدورات المياه جت تبي تتوضا ماحست الا بيد تلف فمها حاولت تقاوم تصرخ مافيه فايده الرجال اقوى منها ناظرته وعرفت ملامحه وتتقزز من قربه وريحته حاولت وحاولت بدون فايده تركها كسيرة حسيرة وهرب بسرررعه داخل القريه المظلمة مو مصدقه الي صار لها هموم الدنيا فوق راسها تسمع بواري سيارة زوجها غسلت وجهها من الدموع وقررت تفكر بعقلها ركبت سيارة زوجها سرحانه بالي صار لها تناظر زوجها المبسوط وهو يسمع شريط القرآن لو تقوله خسرته وشردت اربع ابناء بدون ذنب اقترفته تبكي بصمت وتحاول تكتم شهقاتها وصلت للبيت وحالتها حالة
سليمان: وش فيك فاطمة
فاطمة: لاممافيني بس مرهقه مع السفر حاول يتقرب لها تعذرت بتعبها شهر وهو كل ماتقرب لها تتعذر وتتحجج بحجة تدعي ربها ان تأتيها الدورة وتتخلص من العذاب الي هي فيه انتظرت وانتظرت بدون فائدة عرفت انها حامل من اعراض الوحم
سليمان: فرحان بحملها بنته الاخيرة عمرها 7 سنين وزوجته ماحملت اشتاق للعيال
فاطمة: تتعذب اكثر كل ماتشوف فرحته
سليمان: وعياله ينتظرون قدوم المولد على أحر من الجمر
فاطمة: تدعي ربها انه يموت وهو في بطنها وكل ماتهدا حركته تفرح بس تطفى فرحتها اذا تحرك باحشائها تنتظره خبر وفاته اول مايخرج منها
اقترب خروج الطفل وكانت تبكي بقوة
سليمان: يسمي عليها ومستغرب منها فاطمة كانت دايم امراة صبورة جبارة اربع مواليد جابتهم كانت تخرج دمعه فقط وتخفي المها هالمره حملها بضيقه وولادتها بتعب رحمها أكثر ويدعي ربه انه يخلي له ولده و وزجته
فاطمة: كل ماتسمع دعائه تتألم اكثر رفعت عيونها تدعي ان ربي ياخذها او هالولد الي ببطنها وترتاح
صررراااخ طفل صغير وصل مسامع سليمان الي فرح يوم قالت له الممرضه مبروك ولد والام بشريني عنها الحمد لله كلهم تمام يتربى بعزك ان شاءالله رفع يدينه الحمد لله الحمد لله انتظر وقت الزيارة على أحر من الجمر دخل على زوجته باسها وضمها اختاري احلى هديه لانك جبتي لي احلى هديه من ربي وهالمره تعبتي فيه حيل
فاطمة: تشوف فرحته وتسمع كلامه يزيد حزنها مابي منك ياروحي شي اهم شي فرحتك تقول هالكلمات وهي تحس انها تغشه
سليمان:شفتيه
فاطمة: عقدت حواجبها لا ومابي اشوفه
سليمان: استغرب افا ليه
فاطمة: تداركت الموقف لابس تعبت فيه حيل واحس الحين مالي خاطر اشوفه
الممرضه: جابته بين ايدينها تفضلي
فاطمة: كارهه حتى تشيله بس ماحبت تبين قدام زوجها اخذته يوم شافته تذكرت وجه العامل الي بالمسجد نفس سماره وملامح وجهه بسرعه عطته سليمان
سليمان: شاله وجلس يبوسه بحنان فديته هالمره شكل جديد ماتغذيتي فيه الله يهديك نحيف واسمراني موزي اخوانه
فاطمة: تتغصب الابتسامه
يوسف: يبه وش راح نسميه
سليمان:وليد
فاطمة: ابي اسميه غررررريب
سليمان: ماغريب الي الشيطان خليه وليد احسن مسكين اخاف يكره اسمه
فاطمة: طلبتك ابي غريب معجبني ومادام شكله يختلف عنهم ابسميه غررريب
سليمان: بطيبة وحنان لك الاسم يام يوسف ماتعب فيه غيرك خلاص اسمه غررررريب



وقفة


خرجت على الدنيا بصرخات طفلة تبجث عن ضمة حنان من والديها وضعوها بالحضانة وكل من في عمرها يتسابقون أهلهم لاحتضانهم والسؤال عنهم بينما هي لاتجد غير مواساة من ممرضة تؤدي عملها وتسكتها وترضعها وتنومها تبكي وتبكي لعلها تنعم برائحة أمها لكنها حرمت من ذلك لأن أمها ضحت بنفسها لتعيش طفلتها الصغيرة


لمحة


يسرررع بسيارته بصورة جنونية ويدعي ربه الله يستر فوزية بخطر مومعقولة اول بنت سميتها فرح لأنها أول حب بحياتنا عشت معاك خمس سنين أحلى سنين عمري ماتخيل حياتي بدونك بس ان شاء الله الدكتور مكبر السالفة كل الحريم يجيبون ضنا ومافيهم إلا العافية ياربي ماتخيل حياتي بدونك فوزية الله يهديك محذرينك الدكاترة بأول حملك ان خطر عليك لازم تنزلين الجنين الي ببطنك بس انتي رفضتي وصممتي ا نالي ببطنك يعيش كل شوي يتذكر و يدوس على البنزين قطع كل إشارة قدامه عرض نفسه وغيره للخطر وهو موحاس بالي حوله صورة فوزيه ماتغيب عن خياله وصل للمستشفى ويركض بممراته ويفتح باب الدكتور وهو فحمان يالله يتكلم هاه بشرني دكتور
الدكتور: نظرات حزن وبنت صغيرة بين ايدين الممرضة حط يده على كتف سعد ان لله وان اليه راجعون زوجتك راحت وعطتك أمانة حافظ عليها اخ سعد كان اخر كلامها وصيتي بناتي وصيتي بناتي
سعد / لاااااااااااااااااااااا ماصدق مستحيل فوزية تروح وتخليني مستحيييييييييييييييييل
بعد أيــــــــــــــــام
سعد: مفكوك ازرار الثوب وماعليه شماغ وهالات الحزن حول عيونه يكلم موظف الاحوال المدينة سجل اسمها شجون
الموظف :رفع راسه بتعجب ياخوي تعرف ايش معنى اسمها
سعد: بحزن وبغير نفس اعرفه مابقى غير بزر يعرفني معنى اسم بنتي
الموظف: صغير صح بس محترم مسك نفسه ولايقدر يرد عليه ياخوي مادامك تعرفه ليه تتفاول على بنتك بالحزن
سعد: لانها جت وجاء الحزن معها جت وحرمتني من اغلى ناسي جت هي وغابت جوهرة من حياتي
الموظف: ياخوي تعوذ من ابليس كل شي مقدر ومكتوب
سعد: بعصبية انت تعوذ من ابليس وسجلها شجووووووون



&&&&&&&&&&&&&&&&&


غريب وشجووون

والديهم نسجو حول حياتهم خيوط عذاب حرمتهم السعادة وجعلت الحزن عنوانهم لسبب لم يقترفوه


وكثير منعوني اني اطرح مثل هذه القضية الحساسة بس انا عايشت وسمعت بمثل هذه القضايا وصممت ان اطرحها بروايتي الرابعة بيت العنكبوووت
روايتي هذه اهديها لاي بنت عاشت ببيت عنكبوت مثل ماعاشت بطلتنا واختها نسال الله ان يجنب بنات المسلمين من هذه البيوت

روايتي اهديها لاي طفل لقيط عانى وتعب بسبب غلطه لم يرتبكه
روايتي تحكي لنا معاناة البنات الصابرات على اسرهم لو ماصرحو بمشاكلهم للغير
روايتي تجعلنا نعيش معاناتهم ولو للحظات من قرآتنا لهم
اسال الله ان يفيد فيها وان تعجبكم وتمتعكم ونجني منها فوائد تفيد الجميع
ان لقيت ردود وتقبل لروايتي راح انزلها بموعدنا المعتاد اثنين وجمعه
وان لم تحظى روايتي باعجابكم احتفظ بمذكراتي لي
دمتم لي بود اختكم هموووسة

ملاحظة :
لا أبيح نقل هذه الرواية دون ذكر المصدر (( الكاتبة همس ))

اتمنى لكم قراءة ممتعة

لامارا 21-10-12 10:08 PM


بيت العنكبوووت الجزأ الـثــاني

في بيت متهالك قديم في احد احياء الرياض القديمه
تناظر المراية تتأكد من شكلها قبل ماتطلع فتحت الدولاب طلعت شنطتها اقنر ووضعت عطرها المميز لانكم وقبل هذا رشت منه الكثير والكثير اخذت عبائتها المزخرفة ووضعت طرحتها استعدادا للف لثامها الفتان
شجون: تناظرها باستحقار شكلك تاخرتي على سهرتك سواق ابو رامي ينتظرك بره من ساعه
فرح: بدلع خليه ينطق سواق اثيوبي لا راح ولاجاء لفت تناظرها تعرفي اليوم سهره خاصه موصيني عليها ابو رامي لو جيت مو على مايرام زعل مني وتعرفي انا ماتحمل زعله ضحكة بدلع وغنج
شجون: تنقرف من دلعها ومياعتها تكرهها ولاتحب تكلمها مرت من عندها الله يهني تعيس بتعيسه
فرح: ابفهم انتي ليه تكرهيني مع اني اختك الكبيرة الي تحبك
شجون: وهي عرقانة وحالتها حاله من متى هضمتك وكيف اهضم وحده تبيع نفسها كل ليله بحضن رجال غريب
فرح: تتظاهر عدم الاهتمام بااااااااااااي تاخرت كتييررر خيتوووو وارسلت لها بوسة بدلع
شجون:تقرفت اكثر من دلعها وقالت الله يهديك بس دخلت الحمام الضيق الي بغرفتها هي واختها تحممت بعد جهد بذلته في بيت ام فواز الي ماتعرف الرحمه طلعت تمشط شعرها الي مشعث ولايكاد يتجاوز اذنيها تناظر وجهها بالمرايه وتقارن بينها وبين اختها ابتسمت وربي اشك اننا خوات شقيقات هي وين وانا وين ااااااااااه ابدور لي شي اكله احس جسمي مكسر وجيعانه حيل وماحليت دروسي الله يعين طلعت للمطبخ خلت اكل اختها على جنب تكره أي شي منها طلعت الخبز الي اشترته من فلوس عملها في بيت ام فواز وبسطة ام صالح لفت قطعة خبزه بحبة جبنه كل شي يكفيها لأنها نحيفه الى حد غير معقوول وهي تاكل وتشرب مويه مع خبزتها سمعت صوته المرعب دخل البيت بقى نصف خبزتها الصغيره رمتها وركضت للغرفه
سعد" دخل وهو يترنح ويهذي بكلام غير مفهوم ويغني ويضحك
شجون: قربت من باب غرفتها بخوف من ابوها ماحست الا بيد تشد شعرها بكل عنف
سعد: وين رايحه ؟؟؟؟؟؟
شجون: بتوتر كنت ابدخل انام
سعد: وهو يشاهق وين الفلوس يالمعفنه
شجون: اااااي طيب يبه خلني وابعطيك اياها جوا بالغرفه
سعد: دفها بكل قوه كنتي ناويه تخبينهم عني ياوجه النحس يالخايسه يالحيوانه
شجون: تركض وتعطيه لا يبه عمري ماخذت شي الا القليل الي يعيشني
سعد: جرها بقوه اكبر حتى القليل لاتاخذين سامعه او لا
شجون: بس كيف اكل يبه
سعد: وهو يشاهق ان شاءالله تموتين انتي موتك راحه دفها ودخل غرفته وهو مبسوط من فلوس يقدر بكره يشتري فيها هيروين الي ادمن عليه
*******************
في استراحة ابو رامي الفخمه
ابو رامي: تاخرتي فرح كثيرر
فرح: وهي تعدل ملابسها العاريه مرة مع فتحت الصدر الكبيررة وفستان ضيق يبين كل معالمها وفتحة توصل نصف الفخذ ايه كنت انشغلت وانت قلت لي سهره راح يجيك فيها ناس هاي قلت اتضبط اكثر وابتسمت بخبث
ابو رامي: احب شطارتك ضمها مع خصرها تعرفي فرح هذا واحد مهم عندي ابيك تحرصين تلفتين نظره وتوقعينه بشباك اوك
فرح: ولايهمك دنا فروحه ههههههههههههههه
بدات السهره وبدات الراقصات يتمايلن من جمنيع الجنسيات وقمه بالجمال والفنته من بينهم فرح الي سرقت عقول وانتباه الرجال برقصها ودلعها وحركاتها المثيره طبعا سقط هالهامور المنافس بشباك ابو رامي وانفتن فعلا بفرح وصور عليه ابو رامي صور تلوي ذراعه
*************************
في المدرسه
سحر: شوفي هالبنت يقولون اخت فرح
مشاعل: تلتفت تناظر بشجون لا مومعقوله فرق كبيرر بينهم
سحر: ايه بالشكل واللبس انا زيك استغربت
مشاعل: مسكينه شكلها يرحم مريولها واضح انه منهري وقديم حيل وشكلها مرره يكسر الخاطر وجهها شاحب وطويله ونحيفه حيييييييل وسمراء وعلى سمارها عيونها لوزيه ذبلانة ولون عيونها ماتناسب مع سمارها ونحفها مطلعها المسكينة ابشع موزي اختها بياض وعافيه وشعر ناعم مصبوغ ومضبط وتهتم بنفسها اتوقع خوات من اب مو شقيقات
سحر: انا نفس كلامك بس البنات يقولون خوات شقيقات
مشاعل: غريبه طيب ليه ماشوفهم جميع وفرح مجمعه شله معاها هذي دايم ماسكه كتابها ومنعزله عن العالم
سحر: عاد تصدقي انا مارتاح لفرح ابد بعدين تراها اكبر منا بس تاخذ السنة بسنتين
مشاعل: انا زيك مارتاح لها ابد بس غصب تلفت نظري بشكلها ودلعها واناقتها
سحر: مادري قلبي مومرتاح لهاابد
مشاعل: الله يستر عليهم المهم مشينا
سحر: السواق راح يجيك
مشاعل: لا اخوي فارس
سحر: لا اسمح لي
مشاعل: سحر فكينا من دلعك مادري ليه ماتهضمين فارس
سحر: كذا من الله
مشاعل: ومشاري كذا من الله تستحين منه
سحر: ايه من يومي صغيره استحي منه مشاري حنون وطيب يفرض احترامه بس اسمح لي فارس متكبر ومغرور وشايف حاله مادري على ايش بعذر عبدالرحمن لو كرهه
مشاعل: بحزن تعرفي ان عبدالرحمن يكره فارس علشان اختي شعاع
سحر: فيه احد عاقل يهجر وحدة زي شعاع
مشاعل: تحجرت دموعها بعيونها لمجرد ذكرى شعاع فكينا وتعالي
سحر: لا يعني لا
مشاعل: قسم عمك محمد يزعل منك تعرفي انه مايقدر هو ولا ولده عبدالرحمن يجون ياخذونك يالله اقول بلا دلع
سحر: طلعت من المدرسه وهي مرة متضايقه تكره فارس لحد النخاع
مشاعل: السلام عليكم هلا وغلا باخوي
فارس: وهو محمر من زود العصبيه ساعه تاركيني كأني سواق عند ابوكم
سحر: تقول بقلبها ماعنده احترام لأحد ماحترم وجود غريبه معاه
مشاعل: حطت الغلط منها ماسمعته ينادي آسفه اخوي
فارس: والي وراء بعد ماسمعته
سحر: خلااااااااااص ولعت نار بس ماسكه نفسها عيب ترد على واحد مو محرم لها وهي اصلا رقيقه ودلوعة عمها محمد
مشاعل: قالت بقلبها من حينها سحر تكرهه لاعاد سوا كذا ردت تدافع مسكينه قالت لي بس ماصدقتها
فارس: مرة ثانية فتحي اذانك زين مفهووم
مشاعل: بخوف مفهوم وحقك علي
***********************
في غرفة مشاري
مشاري : طالع متحمم ومشط شعره ولبس ثوب البيت وتعطر
العنود: جالسه رجل على رجل تقرا مجله
مشاري: جاء من وراها وباسها مع اذنها
العنود: ببرود سكرت المجله غريبه طالع بدري من شغلك
مشاري: اشتقت لحبيتي وجيت لها وابتسم لها بحنان
العنود: رجعت تقرا المجله توك تشتاق لنا اربع سنوات توالشوق يجيك ايش تغير يعني
مشاري: من زمان اشتاق بس ياقلبي ساعات شغلي مايسمح لي حياتي ابروح اشوف شعاع قبل مانزل للغداء
العنود: خذ راحتك وكملت قرايتها بضيق
******************
تجلس على كرسيها وجهها منير وابتسامة لاتغادر شفتيها بشعر قصير وخفيف ووجه نحيل عظام فكيها واضحات من نحفها
مشاري:طرق الباب يستأذن بالدخول
شعاع: عرفته من طريقة ضربه على الباب ابتسمت بفرح ادخل يابو بندر
مشاري: دخل وابتسامه مشرقه تنور وجهه يحبها ويشتاق لها ... اموت واعرف كيف تعرفيني
شعاع : ابتسمت بمرح تعرف ان حاستي السادسه قويه
مشاري:قرب لها وباسها مع راسها
شعاع:مسكت يده بحنان وباستها
مشاري: كم مره اقولك لاتبوسيني مع يدي
شعاع: وكم مرة اقولك لاتبوسني مع راسي هههههههههه
مشاري: عنيده وقرصها مع انفها
شعاع: بابتسامة مرح مو اعند منك ههههههههههه
مشاري: ماراح تنزلي تتغدي معانا
شعاع: بتوتر فارس راح يجي
مشاري: بعدم اهتمام يجي مايجي بالطقاق انتي القادمه وهو المتأخر
شعاع: لا ياخوي انا اكلت الحمد لله وتعرف ماحب اكثر لاني مامشي صعب يتهضم اكلي علشان كذا ماحب أكثر الأكـل
مشاري: ماحب يضغط عليها عارف انها تتعذر علشان ماتقابل فارس براحتك شعاع تامريني بشي اخوك تعبان وهلكان بس ينتظر الغداء يحط راسه ويروح بسابع نومه
شعاع: بالعافيه عليك والله لايحرمني منك يابوبندر
مشاري: بحزن ولامنك ياشعاع القلب
كم تحزنها هذه الكلمة وكم تؤثر فيها اخوها يفرحها بها ولم يعرف انه يوجع قلبها ويقلب مواجعها ويدمي جراحها فتحت مصحفها انيسها في وحدتها وحزنها الدائم الذي تخفي عن من حولها تتصنع الابتسامة دائما حتى لايحزنو من يحبونها
********************
في بيت سعد
فرح : نايمه ماتحس بالي حولها سهرت بالليل كثير وراحت للمدرسه والحين راح تنام حتى تشبع
شجون: لبست عباتها المتهالكه وراحت لبيت ام فواز
ام فواز: فتحت الباب وهي تناظرها بقرف ليش اليوم تأخرتي
شجون: بخوف كنت احل دروسي وبسرعه جيتك
ام فواز: ان تأخرتي ثانيه ابشوف وحده غيرك فاهمه او لا
شجون : فاهمه بسرعه استلمت شغلها تكنس الحوش في عز الظهر وتغسل الملابس وتكويهم وتنظف المطبخ قبل مايأذن العصر علشان تروح لبسطة ام صالح راحت لأم فواز خلصت كل شي تسمح لي اروح
ام فواز: تناظر بشغلها بعدم رضاء بكره ابي ازين او ابنقص من فلوسك
شجون: سمي ان شاءالله بكره احسن
ام فواز: خلاص روحي ايش تنتظرين
شجون: بخجل الحساب
ام عدنان: خليها بكره اليوم ماعندي عشرين ريال
شجون: ابوي يعصب رافض اشتغل عند احد الا يسددوني بيومه واخاف يخانقني
ام فواز: فتحت محفظتها ورمت عليها خمسة عشر ريال قالت روحي ماعندي غيرهم
شجون: بس وربي اليوم الملابس كثيره ووو
ام فواز: احمدي ربك ماخليتهم عشره شغلك ماش ماعجبني وودي ادور غيرك بس راحمتك علشان ضروفك واحمدي ربك اني ادخلك بيتي وانتم عايله استغفرالله مشبوهه
شجون: لاخلاص الله يبارك فيهم لبست عباتها وطلعت
ام فواز: ازين مابها غبيه ترضى باي شي والله لو اجيب مية شغاله مالقى احسن من شغلها ههههههههههههههه
شجون: طلعت حزينه لبسطت ام صالح وكرهها يزيد لأختها الي شوهت سمعتهم وهي تساعدام صالح بجو حااااار مرررة جاء الشخص الي يدق قلبها لشوفته او شوفة أي واحد زي التزامه
يوسف: يشتغل بالهيئة ولازم يلف بالحارة هذي ومتعود يشتري اغراض لأمه من ام صالح قرب يشتري منها بعض الأدوية العربيه الي وصته امه عليها
شجون: تطالع فيه من تحت لتحت شخص عادي جدا غير جذاب بس جاذبيته بلحيته الي تكسي وجهه وعقله وسكينته ووقاره
ام صالح: ياوليدي مامعك فكه ((صرف ))
يوسف: بابتسامه لا ياخاله مامعاي الا خمس ميه براسها
ام صالح: اجل اصبر يابنت روحي لبسطة ام صقر وجيبي فكه
شجون: اخذتها وراحت تدور صرف الخمس ميه رجعت لام صالح سمي ياخاله الصرف
ام صالح: تأخرتي الله يهديك انتظر حتى مل لو اناديه ينبح صوتي ماسمعني روحي وعطيه
شجون: زاد خجلها بس ياخاله استحي منه قسم
ام صالح: ياكافي قالو لك يبي ياكلك يالله روحي عيب تاخرنا عليه تشوفينن ماقدر اروح له رجليني ماتساعدني
شجون: مشت له وقربت له بخجل
يوسف: كان متسند على عامود الكهرب ويسوك اسنانه ويطالع بالي يروح والي يجي
شجون: ماتعرف كيف تناديه سكتت وظلت واقفه وراه
يوسف: طفش من الانتظار وجاء يبي يلف الا هي بوجهه نزل راسه وقال اسف
شجون: بدون ماتتكلم مدت له الفلوس وراحت
يوسف: استغرب من أدبها وخجلها قال بقلبه سبحان من خلق وفرق بينها وبين اختها
شجون : رجعت لبسطتها مجرد شوفتها لواحد ملتزم يدق قلبها تتذكر كلماته مازالت ترن بإذنها من يومها صغيرة حتى الحين سرحت بعيييييييد قببببل عشر سنوات
غريب: شجون هاتي اساعدك
شجون: بطفولة وبرائة انت معاك اغراض وتعبان حيل ماتقدر تشيلهم
غريب: بس ماتنسين اني ولد وانتي بنت ضعيفة لف يناظرها وابتسم ونحيفه حيل شوي تتكسري كيف تتحملي اغراض زي كذا مادري كيف ابوك يرضى يشغلك هالشغلة مايخاف من ربه
شجون: خنقتها العبرة تعرف اني ابوي مايطقيني
غريب: طيب تعالي نجلس شوي تحت الظلال وابشتري لك موية احسك عطشانة حيل
شجون: مسكت يده لاغريب لاتصرف ولا ريال عمك جاسم راح يهاوشك
غريب: فك يدها ماراح يعرف لاتخافي راح يشتري موية وعطاها
شجون: تناظره بحزن وانت ليه ماتشرب
غريب: الحمد لله رويان
شجون: بحزن اكثر واضح على شفايفك العطش
غريب: بسرعة انتي اشربي وماعليك مني
شجون: فكتها وشربت منها شوي ومدتها له اشرب
غريب: وهو صاد وواضح العطش عليه لا كملي انتي انا ماعطشت قلت لك
شجون: نزلت راسها آاسفة اكيد انك تتقرف مني زيك زي غيرك ثيابي رثة وشكلي شين ماحد يشتهي حتى يطالعني كيف انت تشرب بعدي
غريب: لف عليها ورفع راسها بين ايدينه قسم بعيوني تجنن يكفي لون عيونك
شجون: كل البنات في المدرسة يقولن تخرعي لون عيونك بشع على سمارك يقولون كيف انتي اخت فرح هي حلوة وانتي شينة وامتلت عيونها دموع
غريب: شجون انا تعجبني عيونك وواشوفك اجمل من فرح مليون مرة ترك وجهها ولف عنها يكفي البراءة الي اقراها بعيونك مسك مويتها وشرب منها وعطاها لها شفتي ماتقرف منك
شجون: ابتسمت بفرح طفولي شكرا سكتت شوي وتناظر بعيد سبحان الله احنا نفس بعض انت يتيم وانا يتيمة
غريب: وهي يناظر بعيد قال بألم وحسرة بس انا غريب لا أم ولا أبو
شجون: انا عندي ابو بس ماعمري ولايوم حسيت بابوته ولاحنانه لي
غريب: تعرفي شجون
شجون : ايش غريب
غريب : مشكلة ان صورة الانسانة الحنونة عيت تبعد عن بالي شجون متأكد ان فيه وحدة كانت مدلعتني بس كانت وحدة بنفس بيتنا تكرهني نظراتها لي بحقد عكس وحدة اسمها الجوهرة كانت تدافع عني وتنومني بحضنها وواحد اسمه يوسف ياخذني للبقالة ويشتري لي العاب كثيرة المشكلة الي تكرهني كنت انديها ماما بس كنت قليل مانديها او الجأ لها كنت حيل أخاف منها
شجون: تناظره باستغراب وينهم عنك يمكن ماتو اهلك وبقيت انت
غريب: لا شجون اذكر رحت بعيد مع الانسانة الحقوده ورجال ثاني وكنت خايف منهم نزلوني للحمامات طلعت ادور عليهم مالقيتهم جلست ابكي وابكي جو ناس خذوني لدار الايتام بعدين جاء عمي جاسم ورباني عنده بس خوش تربية يغديني ويعشيني ضرب
شجون: واخذك عمك جاسم علشان يعذبك
غريب: شجون استاذي محمد علمنا ان الانسان يبتليه ربي ولازم يصبر ويدعي ربه كثيررر تعرفين انا ايش ادعي بعد كل صلاة
شجون : بايش
غريب: اني اكبر بسرعة واتوظف وظيفة زينة طيار دكتور مهندس ضابط شي يجيب لي فلوس كبيرة واشتري بيت حلووو وكبير واجي لك وانقذك من ابوك
شجون: بحلم طفولي غمضت عيونها ياليت غررريب ونسافر بعييييييييد
ام صالح: شجون شجون
شجون: فتحت عيونها سمي ياخالة
ام صالح: الله يهديك يابنيتي ساعة وانا اناديك
شجون: اسفة ياخالة سرحت شوي
ام صالح: أي شوي الله يصلحك ساعة وانتي مو يمي ولايم الزباين
شجون: حقك علي ياخالة قالت بقلبها لاتلوميني ذكرى غريب يشل احساسي بالي حولي تنهدت بحزن وهي تشيل اغراض البسطة مع ام صالح وتمشي وراها توصل البسطة لبيت ام صالح وينك غريب هذاني كبرت وانت كبرت بس تركتني وماجيت تاخذني زي ماوعدتني آآآه يارب انك بصحة وسلامة يارب انك حققت حلمك بوظيفة زينة يارب انك ملتزم ومحافظ زي مارباك استاذك ومثلك الاعلى الاستاذ محمد مازالت كلماتك ونصايحك لي ترن باذني وراح اتمسك فيها حتى اموت ماراح انحرف زي اختي فرح ولا راح يأثر فيني ابوي وسكره لو على موتي بس يارب ساعددني واحميني منهم
***********************
في بيت ابو مشاري
العنود : جلست بعد الغداء عند خالتها ومشاعل يشربون شاهي ويسلفون شوي طبعا اليوم اربعاء مشاعل ماتنام الظهر من فرحتها انه اجازة
مشاري: يالله ياخالة توصيني بشي ابطلع غرفتي انام لي شويه قبل مارجع لدوامي (طبعا مشاري واخته نوال ام عبالرحمن تكون ام فارس زوجة ابوهم بس طيبه معاهم حيل ماتزوجها ابوهم حتى كبرو امهم متوفيه وهم صغار)
ام فارس: ياقلبي انت بعد عندك دوام
مشاري: الشكوى لله عملي ولازم اصبر
ام فارس: الله يعينك ياروحي
مشاري: باسها مع راسها تمسين على خير ياخاله
ام فارس: تلاقي خير ياروح خالتك ناظرت بالعنود يابنتي شكل مشاري محتاجك يجلس معك شوي قبل مايرجع يداوم
العنود: لاياخالة مايحتاج هو يبي يرقى يحط راسه وينام وانا مافيني نوم
ام فارس: براحتك يابنتي
مشاعل: انا ابرقى فوق اتحمم وامر على شعاع وانام شويه قبل مانطلع للمزرعة
فارس: احم احم
العنود: تغطت
ام فارس: ادخل فارس
فارس: مساكم الله بالخير ونزل وباس راس امه
امه: الله يمسيك بالخير ياوليدي
فارس: يناظر بمشاعل تراني انا ابوديكم للمزرعة لاتتاخرين وراي شغل
مشاعل: انا ابروح مع ابوي انت ارتاح
فارس: لو ابوي ماوصاني ماقلت لك ابوديك اقول اخلصي علي بس وبلادلع تراني مو مشاري ولا ابوي علشان تتدلعين عليه وتقطعينه ساعه عند الباب وخلاهم ورقى فوق
مشاعل: اموت واشوفه مرة مروق ومومعصب كذا
امه: الله يهديه حاااار
العنود : بابتسامة بالعكس تعجبني شخصيته
مشاعل: يع شخصية زفت بعذر سحر لو ماتطيقه
ام مشاري: عيب يانتي تقولين عن اخوك يع
مشاعل: يافديت مشااااااري بس ياليت امه جابت الف زيه موزيي اخوي هالمغرور فارس
ام فارس: والله لازعل منك ترا فارس طيب فديت قلبه بس طبعه حار شوي
مشاعل: والله يمه مادلته الطيبة يالله ابروح اتجهز قبل مايلقى حجة علشان ينافخ فيها علي ويبرز عضلاته
العنود: بقلبها هذي الشخصية الحلوة مو شخصية مشاري الضعيفة تعجبني شخصيتك حيل فارس يابخت من هي زوجتك راح يحسبون لها الف حساب
******************
في غرفة مشاري
مشاري: لبس ملابسه يبي يروح لدوامه ضم العنود حبيتبي تبغيني اوديك الحين
العنود: وهي تبعد عنه وين هالحين لسه مايجتمعون بدري
مشاري: خلاص حياتي ابحاول اطلع واوديك انتي وشعاع ان رضت تطلع
العنود: جلست بضيق لا انا ابروح مع اخوي سلطان
مشاري: ليه حياتي
العنود: لفت تناظره بعتب اخاف زي العادة تقول ماحصلي وانا اتوهق بعدين تعرف ان السيارة ماتكفيني انا وشعاع
مشاري: ضاق صدره عرف انها ماتبغى تروح معاه علشان شعاع لازم تركب قدام علشان رجولها قال بضيق براحتك وطلع
العنود: مسوي نفسه ضايق والله الا شعاع مربوطة فينا يعني صار فارس مايطيقها تنشب فينا ليه عمي مايوديها مالومهم زوجي ماعنده شخصيه فارس يصرخ صرختين وهم ينشبون بحلقنا وزوجي المحترم بالع لسانه وساكت
مشاري: متعود يدخل ويطلع من البيت لازم يمر شعاع دق الباب ودخل
شعاع: توها مخلصة من صلاة العصر وتقرا قران سكرت مصحفها وابتسمت له
مشاري:آآآآآىسف ياقلبي قطعت عليك خلوتك بربك
شعاع: لاتتأسف فديت قلبك
مشاري: تبين تروحين معاهم بدري او متأخرة
شعاع: والله ياقلبي مالي مزاج طلعت اليوم
مشاري: بس
شعاع: لفت بكرسيها ارجوك مشاري مالي مزاج اليوم
مشاري: باسها مع راسها وهي لافه عنه براحتك ياقلبي
شعاع: وهي صاده حطت يدها على يده الي ماسك فيها راسها ارجوك لاتزعل مني بس وربي اليوم ابد مالي مزاج
مشاري: افاا عليك ازعل من روحي ولا ازعل عليك وانا عارف ان جلست االاستراحة تتعبك واهم شي راحتك
شعاع: لفت عليه وبابتسامة عسى عيني ماتبكيك
مشاري: ولا تبكيك يانور العين
******************
انتهى جزأنا الثاني
طبعا راح تكثر شخصيات راح صعب تتعرفون عليهم بسرعة بس ان شاءالله بعد كم جزا راح تعرفونهم لانه راح يدخل شخصيات غير هذولا وراح يكون لهم تأثير على روايتنا
بس الاسأله الي تطرح نفسها
ايش بين فارس واخته شعاع ؟؟؟
وين غريب وهل راح يرجع ينقذ بطلتنا شجون قبل ماتهلك في بيت العنكبوت ؟؟؟؟؟
ماسر حزن شعاع ؟؟؟؟
تعمدت الاطالة في هذا الجزا علشان تتعرفون على ابطالنا
اتمنى انكم تعرفتو عليهم وان شاءالله الجزا الثالث راح تتعرفون على شخصيات ثانية واحداث كثيرة
اما اعمار واشكال ابطالنا راح تعرفونها من خلال سرد الرواية
فائدة :


قيل لبعض الحكماء : من السعيد؟
قال : من أعتبر بأمسه ونظر لنفسه
قيل : من الشقي ؟
قال : من جمع لغيره وبخل على نفسه
قيل : من الحازم ؟
قال : من حفظ ما في يده ولم يؤخر شغل يومه لغده
قيل : من المنصف ؟
قال : من لم يكن إنصافه لضعفه يده وقوة خصمه
قيل : من الجواد ؟
قال من لم يكن جوده لدفع الأعداء , وطلب الجزاء
قيل : من المحب ؟
قال : من لم تكن محبته لبذل معونة أو حذف مؤونة
قيل : من الحليم ؟
قال : من لم يكن حلمه لفقد النصرة وعدم القدرة
قيل : من الشجاع ؟
قال : من لم تكن شجاعته لفوت الفرار وبعد الأنصار
قيل : متى يكون الأدب أضر ؟
قال : إذا كان العقل أنقص
دمتم لي بود
اخــتــكــم هـمـس

لامارا 21-10-12 10:11 PM

الــ ج ــزأ الــثــالــث
في الاستراحة
سلطان: العب فارس وخل عنك الجوال يرحم والديك
فارس: اصبر علي شوي وطلع برا يكلم صديقه احمد طيب حجزت لي
احمد : ايه لقيت حجز لاحلى مدن اوربا
فارس: وين ؟؟؟؟
احمد : فرنــــــســـــــا
فارس: اوووه حلووووو وناسه
احمد: ايه وناسه موووت ناخذ راحتنا لاهيئه تراقبنا ولاغير
فارس: صدقت ماحد يقدنا نسهر ونلعب مع بنات على راحتنا طفشت من التقييد هنا هنا فرررري سوي كل شي على راحتك
سلطان: يالله فارس كل هذي سوالف صارت سوالف حريم موب سوالف رجال
فارس: احمد لازم اسكر الحين هالغثيث سليطين ازعجني يناديني جوا بس لاتنسى اكد الحجز
احمد: اوك ولايهمك
فارس: سكر ودخل عند الشباب
سحر: كانت رايحة تتمشى جنب قفص الارانب لانها تحبها وسمعت مكالمة فارس ميلت شفايفها مالوم نفسي لو كرهتك داشر اعوذ بالله رجعت تدخل جوا الا بسيارة مشاري تدخل جو وينزل منها مشاري تغطت زين وتسترت ولازم تمر من عنده علشان تروح للدكة الي جالسين فيها البنات
مشاري: عرفها لانها يذكرها من يومها صغيرة ويلاعبها مع اخته مشاعل وبنت اخته غلا ابتسم بحنان اهلين سحر كيفك
سحر: بصوتها المميز ببحته هلا وغلا الحمد لله انت كيفك
مشاري :تمام ايش الي مجلسك هنا؟؟؟
سحر: تخربطت لانها طبعها خجول وماتحب تتكلم مع ناس مو محرم لها حتى لو كان مشاري الي متأكدة ان نيته زينه ومافك الميانة الا لانه مازال يعتبرها صغيرة بس الخجل مايفرق قالت بخجل كنت اشوف الــ مممم
مشاري: اشر باصبعه وفتح عيونه لاتقولي كنتي تشوفي الارانب وضحك عليها
سحر: غاصت بهدومها وماقدرت تتكلم
غلا: جت مسرعة ناحيتهم وتدخلت مثل عادتها ياحليلك ياخال مازالت هالهبله تحب الارانب تظن نفسها مازالت نونو وعمي وانت تهدون لها ارنوب صعنون كل ماتكمل سنة جديدة من عمرها ههههههههههههه
سحر: نفسها تكفخها بس ساكته مستحيه من مشاري ورجولها مو شايلتها
مشاري: سحوره تظل صغيره بعيوننا وان شاء الله اذا كملت 19 سنة راح اهدي لها 19 ارنب كل ارنب مقابل سنة حلوة وجديدة من حياتها وانتي ياغلو موتي بغيظك وضحك وراح وخلاهم
سحر: ماتحركت من مكانها
غلا: تأشر بيدها هيه بنت تراه راح اكشفي
سحر: ساكته وماتكلمت بشي
غلا: يا أختنا الفاضلة هيه تحركي خلينا نروح للبنات تلقينهم اكلو علينا الشيبسات وشربو والببسي كله
سحر: مازالت ثابته
غلا: قربت منها تكشف غطاها وهي تقول اللهم سكنهم مساكنهم بس تفاجأت ان سحر وجهها مولع نار وواضح انها معصبه حيل
غلا:فسخت صندلها وجري
سحر: تجري وراها وغلا تصارخ وصلو عند دكة البنات وطبت سحر على غلا وتشدها من شعرها
مشاعل ومها فز سحر بلا جنون
غلا: ااااي فكوني منها
سحر: علشان هالحمارة مرة ثانية تربط لسانها ولاتستخف دمها قدام خالها وتحرجني
غلا : ميتة ضحك
سحر: تشد عليها بعد تضحكي
غلا: وهي تمسك ضحكتها خلااااااص توبة سحورة توووووبة
سحر:خلتها وجلست واخذت فاين تمسح وجهها
مشاعل: ممكن تفهموني ايش صاير
غلا: قصة لهم القصة وهي تضحك
مها:ياويلكم من زوجته العنود لو شافتكم تهبل فيكم
مشاعل:بحزن اصلا من قالك ان العنود حاسه فيه
غلا: الاتموت فيها من يحصل لها رجال زي خالي مشاري حبوب وخلوق وطيوب حيل
مها: لاتلومينها العنود جميلة حيييييييل ومع احترامي لمشاري مو قد جمالها العنود طول وعرض وبياض صارخ ((( مها بنت عمهم بعد )))
سحر: عمرنا ماقسنا جمال الرجال بجمال وجهه الرجال ينقاس بجمال اخلاقه وماشاءالله عليه مشاري مافيه اطيب ولا احن منه في العايلة وانا بالنسبة لي جمال العنود مايعجبني كل شي فيها حاد عيونها كبار مرة ماشوف في عيونها جمال طولها بارز ماحس فيها نعومة
مشاعل: اقول يابنوته ياكتكوتة خلي عنك مشاري والعنود مالك الا شيخ المزايين فارسوووه
سحر: يييييييييييييييييييييع
البنات: هههههههههههههههههههههه
مها: يامجنونة احد يحصل زي جمال فارس ويرفضه
سحر: انا كيفي مجنونة مهبولة كيفي ماواطنه ياناس ماطيقه
غلا: تناظر اظافرها ايه مابعد الكره الا حب ماحست الا بالمركى على راسها اااااااي وجع
البنات ههههههههههههههههههههه
*******************
سلطان: ايش عندك انت واحمد
فارس: وهو يلعب بالبالوت ابعد الزقارة عن فمه حاجز لي انا وياه رحلة لاوربا تبي تروح معنا
سلطان: لافكني مو راعي هالخرابيط انا وانت تعرفني زين ماعندي اصلا جواز احمد ربي ماعمري سافرت للخارج اصلا
فارس: شفط شفطة من زقارته ياخي روح ووسع صدرك
سلطان: عاد الي يسمعك يقول ميت بالبنات الي تشوفهم او تتعرف عليهم ماعمرك شفت بنت الا تشبكها ان كثرت اسبوع بعدين تهزاها وتهينها وتتركها
فارس: لانهم كلهم حثالة ومافيه بنت شدتني او اعجبتني اتسلى فيها ثم ادوسها زي مادوس زقارتي هذي
سلطان: اتمنى اشوف بنت تجيب راسك وتسرق قلبك
فارس: الي تحاول تسرق قلبي راح اقطع يدها قبل تسرقه انا فارس مو أي واحد
سلطان: لاتغتر مرة بانك جميل والبنات يموتون فيك صدقني راح يجي يوم وتطيح بنت بحبها
مشاري: السلام عليكم
فارس: على طول طفى الزيقارة وعليكم السلام هلا والله بابو بندر
مشاري: كح كح الله يهديك كتمتنا بدخانك ربي ابتلاك فيه لاتبلي غيرك
عبدالرحمن: وهو يلعب بلاستيشن وش تقول ياخال ناس ماعندهم احترام لغيرهم
فارس: رمى الورقة وقام عليه لاتطول لسانك على الي اكبر منك
عبدالرحمن: وقف بعصبيه اذا صار الي اكبر مني مايعرف يحترم غيره ولايرحم ولايحن على اقاربه ماله احترام عندي
فارس: انا خالك غصب عنك وعن الي خلفوك
عبدالرحمن:مايشرفني تكون خالي
مشاري: خلاااااااااااااص انت وياه مافيه احترام ولاتقدير للي اكبر منكم اول مادخلت تستقبلوني كذا احسن اطردوني وريحو عمركم وترا الشيبان بالخيمة لو اسمعو صوتكم راح تكون مصيبة
فارس: جلس وهو يناظر عبدالرحمن بحقد
وعبدالرحمن : طلع من الغرفه كلها ماحس الا باليد الي تمسك كتفه
مشاري: افا عليك وانا خالك كذا تغلط على خالك فارس
عبدالرحمن: ارجوك ياخال مالي الا خال واحد اسمه مشاري وبس
مشاري: يظل فارس خالك صح انه عصبي بس تراه قلبه حنون
عبدالرحمن: التفت بعصبية خال ايش تقول فارس حنون لو فيه ذرة حنان ماترك خالتي شعاع كل هالمدة بالله عليك ياخال هذيك النسمة الي ماتعرف تأذي احد ولاتجرح احد تستاهل كل هذا منه خال يمكنك ماتقرا الالم والعذاب الي اقراه بعيونها تراها تخفي ورا ابتسامتها الشي الكثير وربي اغلب ليالي انام وانا ابكي كل ماتذكر حالتها ليه انتم مو حاسين فيها ليه وراح وركب سيارته وخلاه
مشاري: كان يتابع عبدالرحمن بنظراته ومامنعه انه مايروح تنهد بضيق ويكلم نفسه ومنو قالك ياولد اختي اني ماقريت الألم في عيونها وان قلبي مايتقطع الف مرة وانا اشوفها تذبل قدام عيوني ومو قارد اسوي لها شي ااااااااااه بس الي فات فات والي انكسر ماراح يتصلح ابد
دخل مشاري جو الغرفة وهو سرحان بكلام عبدالرحمن
سلطان: وين عبدالرحمن يامشاري؟؟؟
مشاري: بألم راح
سلطان: افا راح قبل مايتعشى
مشاري: رفع عيونه وناظر فارس بعتاب ايه اهم شي راحته
هيثم: يالله ادخلو تقول الحريم العشاء جاهز
مشاري: تـأخر بالدخول للعشاء يوم مر من عنده فارس شده مع يده وجلسه جنبه يوم فضت الغرفة كلمه ياخوك الى متى تظل انت وعبدالرحمن كذا مهما كان هذا ولد اختنا الغاليه نوال لاتخلينا نحس لاننا مواشقائك ماتهتم فينا ولابعيالنا
فارس: نوال تعرف حبي لها وانت يابو بندر غلاك فوق الراس وماعمري حسيت بيوم انك موشقيقي بعدين هو راكب راسه ويكرهني وكل مايشوفني يدق بالكلام علي
مشاري: تعرف ليه يكرهك سكت شوي فارس الى متى تظل انت وشعاع كذا وو
فارس: رفع يده يعني لاتكمل وقام ياخوك الكلام بالي فات نقصان بالعقل
مشاري: وقف جنبه وحط يده على كتفه ياخوك الي صار صار بقدر ربنا ولازم تحن عليها هذي اختك شقيقتك هذي شعاع يافارس شعاع الي كانت زي الشمس ببيتنا تمده شعاع بضحكها ومزحها نسيت يافارس كيف كنتو تحبون بعض يوم طاحت واحتاجت لك تخليت عنها فارس ن...
فارس: خلاص لاتكمل يرحم والديك مابي اسمع شي خلوني براحتي خلاااااص مابي اسمع شي وطلع من الغرفة بس ماراح يتعشى راح يشرب زقاير وحدة ورا الثانية لعلها تطفي القهر الي بقلبه
************************
في سيارة عبدالرحمن
عبدالرحمن: وصل لبيت جده بندر وطلع مفتاح البيت وطلع فوق لغرفة شعاع ناظر غرفتها شاف نورها مفتوح فرح انها مازالت صاحية طق بابها
شعاع: سكرت كتاب ابن كثير البداية والنهاية وابتسمت ادخل دحووومي
عبدالرحمن: فتح ويوم شافها ابتسم ابتسامة كبيرة وتنهد براحة وقال بقلبه سبحان الله مجرد شوفتها تشرح صدري ويروح همي سكر الباب اهلين ياساحرة
شعاع: اهلين يامشعوذ ههههههههههههه
عبدالرحمن: عساها دوم الضحكة يارب
شعاع: بطاعة ربي ثم بوجودكم حولي بس قلي ماسرعك رجعت
عبدالرحمن: طفشت ورجعت
شعاع: افا لايكون صار بينك شي انت وفارس
عبدالرحمن: تعشيتي ؟؟؟
شعاع: عبدالرحمن لاتصرفني جاوبني صار شي بينك وبينه
عبدالرحمن: شي بسيط ماينذكر
شعاع: وانت كل ماتشوفه تنط له بكلمة
عبدالرحمن: تصدقين افرح يوم اشوفه متنكد ومعصب
شعاع : بعصبيه لاياعبدالرحمن لااااا مهما كان هذا خالك وقبل مايكون خالك لاتنسى انه اخوي قطعة مني من لحمي ودمي ومايهون علي احد ينكد عليه او يجرحه بكلمة
عبدالرحمن: بعصبيه وهذا الي قاهرني وهذا الي محرق دمي انتي تموتين فيه وتدافعين عنه وهو يكرهك وتخلا عنك كل اهلك مانسوك كل اهلك وقفو حولك الا هو منعته غطرسته وكبره وعجبه بنفسه انه يجيك يسال عنك يوقف مع اخته الي كانت توأم روحه
شعاع: بلعت عبرتها يكفي عبدالرحمن والكلام اذا طال يكون ماله معنى ولافيه فايدة اذا كنت تغليني لاتجرح فارس ولاتضايقه ابد
*********************
في الإستراحة
تفرقو وكل واحد راجع لبيته البنات واقفات ينتظرون اخوانهم
مشاعل: واقفة جنب مها تنتظر اخوانها
سلطان: وقف على جنب ينتظر امه واخته سلطانة طلعت ...
ام مشاري وراح وسلم عليها بدون مصافحة طبعا اهلين ياخالة كيفك طمنينا عنك
ام مشاري: بخير فديت قلبك ماشفت فارس
سلطان : اركبي ياخالة انا اوصلك
ام مشاري: لافديت قلبك راح يجون عيالي الحين ان شاءالله
سلطان: افاا ياخالة انا وعيالك واحد والبيت جنب البيت
ام مشاري: يافديتك ماتقصر بس تعرف فارس اخاف يزعل
سلطان: ماعليك منه الدوب انا اادبه لك ههههههههههههههههههه
ام مشاري: الله لايحرمني منك ولامنه بس خلاص هذي سيارته جت
مشاعل: تتابع كلام سلطان مع امها وهي ضاغطة على يد مها بدون ماتحس
مها: ااي وجع يدي يامجنونة
مشاعل: هاه اسفة آلمتك اسفة ياقلبي
مها: تتريق عليها بكل برود هاه اسفه آلمتك عارفه الي ماخذ عقلك يتهناء فيه
مشاعل: لاتلومني يجنن يامها يجنن ادب وذوق ليته يعلم الذوق شوي لاخوي فارس
مها: عاد سبحان الله يموتون ببعض
مشاعل: ايه سبحان الله اصحاب واشد من اصحاب من أيام الطفولة بس عادات سلطان تفرق كثيررر عن اخوي فارس
مشاري: جاء بعد فارس وركب العنود قدام شاف اخته نوال واقفة هي وغلا وسحر نزل نوال ترا عبدالرحمن راح من زمان
نوال: الله يهديه راح وخلانا
مشاري: بابتسامة تلقينه رايح لشعاع وناسي العالم تعالي ياختي اركبي معانا
نوال: لاياخوي ابدق على عبدالرحمن او ابوه يجون ياخذوننا
مشاري: والله ماتجيبنهم مشوار واحنا داخلين داخلين ياختي لو ابشيلكم على راسي فداكم مو عاد طريقنا واحد والبيوت قريبه حيل من بعضها اركبي يالله
نوال: ماتحب تركب تخاف تضايق العنود وبنفس الوقت ماتبغى تزعل اخوها استعانة بالله وركبت
غلا: طول الوقت تضحك وتسولف وتمزح مع خالها
مشاري: مبسوط من سواليفها ويضحك على هبالها
غلا: خالي ياقلبي انت وياروحي انت ويادنيتي انت ممكن تشتري لي موكا بارد
مشاري: ياليل المصالح بس هههههههههه
غلا طلبتك خالو وربي مشتهيته
مشاري: امرنا لله وقف سيارته وسأل كل وحدة عن طلبها جاء دور سحر سحر ايش مشروبك ؟؟؟
سحر: لامشكور مابغى شي
مشاري: افا سحورة ماراح احرك حتى تطلبين
غلا: زيي خالو تحب موكا بارد ماعليك منها مسوية البنت المستحيه
سحر: قرصتها
غلا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آي وجعه يالدوبا
مشاري: قسم مجنونة وضحك وطلب لهم وحرك
سحر: ميته من الحياء
العنود : تغلي من الداخل وماتكلمت ورفضت تشرب شي مع ان مشاري تعب وهو يترجاها تشرب
مشاري: مسك يدها بعد مانزلهم وحرك ليه حبيتي طول الطريق ساكته
العنود : بعدت يدها بسرعة أسال نفسك ونزلت من السيارة وسكرت بابها بقوة وطلعت غرفتها
مشاري: راح وراها بسرعة افا عنودي ليه زعلانة وايش مضايقك
العنود : ياسلام تستعبط سحورة وماسحورة
مشاري: فديت الي تغار ياعالم وربي اني اعتبرها زي اختي ميشو وغلا المجنونة ايش جابني لها هي صعنونة ومن يوم تجي بيت عمها وانا ارحمها واحن عليها كانت غلا كبرها وتاخذ حقها وهي دايم هاديه وساكته وواضح عليها انكسار اليتيم صعب تعيش بدون ام وابو يالعنود انا ابحسسها انها موغريبة عنا انا جربت يتم الأم يالعنود واحس بمعناتها
العنود: بس كل شي له حدود
مشاري: قرب لها وهي صادة عنه وحط يدينه على كتوفها اموت بغيرتك قسم
العنود: التفت له موغيرة بس المسألة مسألة احترام لوجودي
مشاري: اختفت ابتسامته ونزل عيونه وتنهد بضيق وراح متجه لدورة المياه يتحمم
العنود: تكتفت بعدين ماعمري ابد رحت او جيت لحالي لازم معاي احد
مشاري: الظاهر ركبت اختي وبنتها مو وحدة غريبه
العنود: ليه ماتركب مع فارس والا له هيبته والكل يحسب له الف حساب وزوجي ياحسرة ماله هيبة في قلوبهم
مشاري: لو أهلي يهابوني كان تبريت من عمري وكرهت نفسي انا احبهم وابغى زي ماحبهم هم يحبوني عمر الخوف ماجلب محبة يالله على اذنك اباخذ دش وانام
العنود: بدون نفس نعيما مقدما
مشاري: الله ينعم عليك
*************************
في مزرعة ابو رامي
خلصت الحفلة والكل تفرق
فرح: تلبس عباتها علشان ترجع البيت
ابو ررامي: وهو معاه كاسة الخمر تراني حجزت لك انتي ونادين ورها تسافرون معاي لفرنسا
فرح: وهي تلف شيلتها عقدت حواجبها متى؟؟؟
ابو رامي: بعد شهر
فرح: كذا بدون ماتشاورني
ابو رامي: بضحكة هزت مزرعته ضحكة تريقه ومن متى وانا استأذن الانسة فرح عفوا على كلمة انسه نسيت انك ماصرت آنسه وضحك ضحكة اقوى منها
فرح: تنقهر من تصرفاته وغروره وعجرفته واحتقاره لها بس ماتقدر ترد عليه بضيقة بس ولو يابو رامي لازم تسألني انا عندي دراسة واختي ماقدر اتركها
ابو رامي: قرب منها ونفث دخان معلسه بوجهها بعد شهر فيه اجازة اسبوع تروحي وترجعي واختك مو آكلها الذيب
فرح: وهي تبلع ريقها ارجوك ابو رامي اعفيني عن هالسفرة ماقدر اروح شجون ماقدر اتركها ابد ان وافقت نادين او رها يكفون ويوفون
ابو رامي: وهو يقرب منها اكثر تعرفي انه مافيه وحدة زي دلعك وجمالك وجاذبيتك وكل زبايني الخاصين يطلوبنك انتي بالاسم
فرح: تنهدت بضيق يصير خير يالله مع السلامة تأخرت حيل الساعة تعدت ثلاثة
راحت للبيت وهي مهمومة وتفكر بسفرها دخلت غرفتها هي وشجون شافتها وهي نايمة بعمق وواضح عليها التعب قربت منها وتمسح على شعرها قالت بهمس ياروحي انتي اكيد تعبت نفسها بالشغل اليوم علشان تجيب لابوي فلوس تشوف ملامحها تنهدت بضيق الي يشوفك ياشجون يعطيك اكبر من عمرك سواد حول عيونك بشرتك خشنة وسمرت حيل نحف واضح عليك الله يسامحك ماترضين تاكلين من الي اشتريه تكرهيني وتكرهين حتى فلوسي تذكرت كلام ابو رامي ياربي كيف اسافر واخليها شوي الا يدق منبه شجون
شجون: فزت وسكرت المنبه يوم شافت فرح وشافت ملابسها الفاضحة ومكياجها وزينتها الصارخة وريحة عطرها الفواح عقدت حواجبها وقامت
فرح: وين لسه باقي ماأذن
شجون: بدون خلق ابصلي وتري قبل مايأذن الفجر
فرح: تقبل الله ياروحي
شجون: بعصبية ارجوك لاتقولي روحي مو من الي تغرينهم بكلامك المعسول
فرح: قامت ابفهم ليه تكرهيني كل هالكره
شجون: لفت تناظرها من فوق لتحت نظرات استحقار واشرت عليها باصبعها شوفي ملابسك ومصاختك واسألي نفسك من وين جايه وتلومني ليه اكرهك
فرح: حاولت تستر بيدها صدرها المكشوف قالت بخجل تعرفي ان شغلي يتطلب كذا
شجون: قالت بتريقه شغلك هذا الشغل الي جابتنا امي له مو بس ابو خان وصية امي حتى انتي على الاقل لو مافيك خوف من ربك الي فوقك تذكري امي الي انتي تذكرينها ونعمتي من حنانها مو زيي ماذكر شي منها امي يافرح لو هي موجودة تتوقعي ترضى عنك لو تشوف بنتها في بيوت الدعارة
فرح: خلاص شجون يكفي الله يرحم والديك الي فيني كافيني
شجون: فرحت حست ان اختها تأثرت بكلامها جلست جنبها ارجوك ياختي خلي هالشغلة عنك توبي لربك قبل مايخذك عنده
سعد: دخل مثل الاعصار عليهم وبصوته الخشن وريحة المسكر تفوح منه الله ياخذ عمرك ويرحني منك قبل ماتخلي اختك هالشغلة مسكها مع شعرها يشدها بقوة تبينا نشحذ يعني تراني ماتحملتك الا علشانها وتجين تلحسين عقلها بكلامك الفاضي ويشد اكثر عليها
شجون: متحملة حتى الانين كاتمته
فرح: تشده مع كتفه طلبتك يبه فكها علشاني
سعد: خليني يافرح اعلمها الاصول وان الي مالها فيه ماتتكلم فيه وتحشر نفسها
فرح: طلبتك يبه فكها اصلا من قالك اني ابسمع كلام هالمجنونة شوف حالها كيف مجنونة انا اصير زيها
سعد: فك شجون هذي بنتي الي اعرفها كفو يابنت ابوك
فرح: بدلع ايه بنت ابوي والكل يتطلع مني اعطيه بس نظرة وهو يعطيني الي ابغاه اصلا ابو رامي قبل شوي يقولي ان زابينه الخاصين يطلوبني بالاسم فكت شنطتها وطلعت الف ريال وعطتها ابوها
سعد: الله يفرح قلبك زي مافرحتي قلبي من اسمك فرح جيتك للدنيا فرحتي والحين مايفرحتي غيرك موزي الحزن الي من جيتها للدنيا شفت الحزن والغم وطلع وخلاهم وهو يعد بفلوس فرح
شجون: نذلة حقيرة ماكذب انتي بنت ابوك وانا بنت امي وراح اظل بنت امي
فرح: رفعت راسها ومابان على ملامحها أي تاثر لكلام اختها عكس الي يحترق جواتها
************************
في المستشفى
مها: اقول طيف منوهالدكتور المزيون الي متعين هنا جديد ايش اسمه وايش تخصصه
طيف: اسمه الدكتور ياسر توه راجع من المانيا تخصص جراحة قلب ليه عجبك ههههههههههه
مها: ياختي اسمراني يجنن عليه عيون تسحر وحواجب مرسومة وجسم وطول كأنه من مثلين هوليود
طيف: الي يسمعك يقول انه مدير قسمنا صلاح
مها: يع صلاح كأنه مهند ابيضاني مالغ مافيه ملح
طيف: كل واحد وذوقه بس انا ذوقي احب البياض
مها: لاياختي انا احب هالاسمراني الي طير عقلي من يوم شفته كل من دعوة ميشو
طيف: ههههههههههه ليه ايش داعية عليك
مها: تقول الله يبلاك بالحب وشكل الحب يطق بابي
طيف: عاد احذري شكله من النوع الثقيل وملتزم وصعب يعطي وجه
مها: ايه ياحليلك ابسوي ثقل عليه حتى اطيحه بشباكي
طيف : ردت على التلفون طيب دقايق واجيبها لفت على مها شكل حبيبك الجديد حس فيك طالبين اوراق لمكتبه يالله ورينا شطارتك ياثقيل هههههههههههه
مها: يابختي هاتيها عدلة نقابها وتأكدت من جمال عيونها بالنقاب لانها راسمه عيونها بدقة وتعدلت زين وراحت له شافت مكتبه مفتوح لانه ماعنده مريض يطلع الممرضة الي معاه علشان الخلوة حرام طقت باب المكتب وهو مفتوح
ياسر: رفع راسه
مها: شافته من قرب شافت رجال اسمر عريض وواضح طوله وهو جالس عيونه كبار تزيد جماله لحيته الي مايلمسها اقتداء بنبه
ياسر: نزل راسه واشر على مكتبه يعني حطيها وروحي
مها: مصممه الا تطول شوي وتكلمه له بكلمتين تطيب خاطرها قالت السلام عليكم
ياسر: وهو منزل راسه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مها: حطت الملف ووقفت ماتحركت
ياسر: استغرب من وقوفها رفع راسه والتقت عيونهم مع بعض نزل راسه وعقد حواجبه قال فيه شي
مها: بصوت خجول وناعم مو تشوف الملف يمكن فيه شي ناقص اجيبها لك دعت ربها جواتها ان يصير فيه شي ناقص علشان ترجع له ثانية
ياسر: مارد قلب بالملف وسكره قال كامل
مها: طلعت وراحت لطيف وجلست معاها بالرسبشن يجنن ياطيف يجنن بس ثقيل حيل
طيف: مو قلت لك هههههههههههه
مها: بس هذا الي يشدني له اكثر ياختي يهبل وقرصتها
طيف: أي وجعتيني ايش دخلني فيه
صلاح: قرب منهم سلام يابنات
طيف: بدلع وعليكم السلام
صلاح : بابتسامة جذابة كيفك انسة طيف وانسة مها
طيف: منيحين نحمد ربنا وضحكت هي وصلاح
مها: ماردت تشغل نفسها بجهاز الحاسوب الي قدامها
صلاح: طيف الدكتور ياسر فيه
مها: فز قلبها ردت ايه
صلاح: استغرب من ردها وراح وخلاهم
طيف: وجع بغيتي تفضحين نفسك
مها: ياختي وش اسوي سمعة اسمه فز قلبي بعدين ايش دخل صويلح فيه
طيف : اسمه الاستاذ صلاح هذا اولا ثانيا الدكتور ياسر صديقه
مها: ايش جاب لجاب
طيف: رفعت كتوفها دبرت ربك
*********************
في مكتب ياسر
صلاح : يطق على باب ياسر طقات مرح ويغني
ياسر: اهلين بس فك الباب فضحتنا
صلاح: جلس على الكرسي ياخي وينك من الصبح انتظرك يوم خلص الدوام قلت اصير اطيب منه وامره اعزمه على الغداء
ياسر: ياخي ايش اسوي اليوم المرضى كثار وماقدرت احك راسي
صلاح: يارب انبسطت بعملك
ياسر: الحمد لله
صلاح: عاد ايهم افضل هنا او المانيا
ياسر: اكيد ديرتي مافيه احلى من وطنك ياصلاح
صلاح: بس هناك فري وتاخذ راحتك
ياسر: الله يديم علينا نعمة الامن والامان والاسلام ياخوي
صلاح: اقول مشينا قبل ماتخطب لي خطبة مطولة وطلعو سوا ركبو بسيارة صلاح اللكزس
ياسر: وين عازمني
صلاح: اكبر مطاعم الرياض ووهو فيه عندي اغلى منك
ياسر: اجل ايش رايك ندق على مشاري
صلاح: تغير وجهه تعرف اني ماطيقه
ياسر: افا صلاح مو كنا اصحاب ودرسنا سوا ببريطانيا قضينا سنة من عمرنا من احلى سنوات عمرنا وبعدها رجع مشاري وانا رحت لألمانيا
وربي كنا اكثر من اخوان بعدين هو كان صاحبك من ايام الطفولة ايش غيرك عليه الحين ؟؟!!؟؟
صلاح : فسخ نظارته وحمر وجهه من زود العصبيه قلتها كنا ياياسر كنا الحين لا ،،، هو بوادي وانا بوادي
ياسر: وربي ان مشاري طيب ومازال يسألني عنك
صلاح: اكيد الصافق ينسى والمصفوق ماينسى
ياسر: تعرف ان السالفة غصب عنه وهو تعذر منك وشرحها لك كم مرة وحلف لك على المصحف انه غصب عنه وتعرف ان مشاري مستحيل يكذب
صلاح: تراك نكدت علينا غدانا بطاري مشاري هذا خلاص ياخوي ماطيقه يعني ماطيقه غصب يعني ونزل من السيارة متجه للمطعم
ياسر: هز راسه الله يصلحك ياصلاح والا فيه احد يكره مشاري ونزل ولحق صلاح
**************************
انتهى هذا الجزا
ايش راح تكون برحلة فارس وفرح لاوربا ؟؟؟؟؟؟
ايش بين صلاح ومشاري؟؟؟؟؟؟
ياسر هل راح تجمعه بمها علاقة حب او مها مو من ذوق ياسر؟؟؟؟
فائدة :
9- قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة:
يسن أن يقرأ سورة الكهف في يوم الجمعة، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين " [ صحيح / صحيح الجامع الصغير وزيادته، 6470 ]. وعنه أيضا صلى الله عليه وسلم : " من قرأ سورة الكهف يوم الجمعة أضاء له النور ما بينه وبين البيت العتيق " [ صحيح / صحيح الجامع الصغير وزيادته، 6471 ].

لامارا 21-10-12 10:14 PM

الــــ ج ـــــزأ الـــــرابع

في مطار الرياض

فارس: اخير جت هالرحلة كنت انتظرها على احر من الجمر
احمد: ايه ماصدقنا كتمة هنا نبي نروح نبسط انفسنا هناك ونكيف ,,, فارس شوف البنات الي هناك
فارس: وين؟؟؟
احمد: البنات الثلاث الي جالسات لحالهم
فارس: ايه شفتهم ايش فيهم
احمد: شكلهم خقق شوف
فارس: بدون مبالات تلقاهم بس بالنقاب والا اذا فسخو تلقاهم جياكر
احمد: مادري احساسي انهم يجنون تخيل لو ان رحلتهم نفس رحالتنا
فارس: والطل
احمد: تعجبني ياثقيل اموت واعرف البنات مايهزون لك شعرة ليه
فارس: ناظر بعيد كذا من ربي استحقرهم خلقني ربي كذا
احمد: حط رجل على رجل وانا اموووت بترابهم خلقني ربي كذا
فارس: عاد انت حدث ولاحرج مشبك ميه وقائمة الانتظار مية ثانيه هههههههههههه مابعد 3 جوالات شي وخمسين بطاقة من زين وسرا وموبايلي ومنتظره شركة اتصالات تفتح جديدة علشان تشتري منهم بعد هههههههههههههههههههه
احمد: ياخي قول ماشاء الله لاتطخنا بعينك بعدين لاتكبر السالفة عشرة بنات بس وتقول ميه
فارس: كيف متحملهم هم ودلعهم ماسخات مالغات مالي مزاجهم
احمد: ياخي احبهم مبلي بحب البنات زي مابلاك بكرههم
فارس: انا بس اتسلى فيهم انفث منهم نفثتين بعدين ادوسها بجزمتي
احمد: اقول خلنا من دوستك ومشينا نادو على رحلتنا
نادين: يالله فوفو نادو على رحلتنا
فرح: طيب وهي تمشي سرحت بأختها وجلست تتذكر
فرح لابسه عبايتها وشايلة شنطتها شجون لاوصيك على نفسك سكري باب البيت كويس واول مايجي الليل سكري باب غرفتك وخلي المفتاح عليه جت تبي تبوسها بس تراجعت لانها تعرف كره شجون لها
رها: هيه فوفو وين رحتي
فرح: ايش بغيتي
رها: لي ساعه اكلمك ااشرك على المزيون الي يمشي قدامنا
فرح: بدون نفس مادري مانتبهت
احمد: يابختنا يافارس المزيونات بنفس رحلتنا لا ومن زين حظنا شكل الموظيف ياشر على الكراسي الي جنبنا علشان يجلسون فيها
الموظيف : انتم الثنتين هنا والآنسه هناك
فرح: لاسوري لازم نجلس سوا
الموظيف : اوك راح وكلم رجال كان جالس وطلبه يغير مكانه وجلسو البنات جنب بعض وبينهم فاصل بين فارس واحمد طبعا احمد بالطرف وفارس عند الشباك
نادين: الشاب بس يطالع فينا
فرح: طنشيه
رها: ان طنشته ماتقدر تطنش هالقمر الي جنبه
نادين: مسوي ثقيل
فرح: ضحكت بدلع مافيه ثقيل علينا
احمد: والله يالي بالوسط عليها نظرات تذوب وشكلهم عوايل هااااي
فارس: يطالع برا وساكت
احمد: تعمد يكلمهم لف يوم طارت الطيارة ممكن لو سمحتي المجلة الي عندك
نادين: بدلع ليه ماعندكم زيها
احمد: الا بس شكل الي عندكم احلى او محليتها هالاصابع
نادين: ضحكت بنعومة ودلع تفضل
احمد: اخذها وتعمد يمسك طرف اصابعها وحط عيونه بعيونها وقال بهمس كذا ماتحمل اخاف اذووب
نادين: عادي ذوب احنا رايحن لفرنسا راح تجمد هناك وغمزت له وصدت عنه تكلم البنات
احمد: يااااااااا عيني دلع ونعومة وربي ماقدر على كذا
نادو في الطيارة ان الطائرة راح توقف اضطرايا في أحد المطارات
فارس: ياربي على هالحظ
احمد: عادي خلنا نتمشى شوي بتركيا ايش ورانا نزلو وراح لبوفيه المطار وشافو البنات يشترون وراح احمد يكلم رها ونادين والا فرح كانت جالسه على الطاولة تنتظر البنات
رها :تعالو حياكم وجيب صديقك معاك
احمد: من عيوني ثواني بس راح جري لطاولة فارس تعال شوف لايفوتك البنات كشفو لثامهم وصارو يجنووووووون وعازمينا على طاولتهم
فارس: مالي خلقهم
احمد: تعال خلنا نبسط بس الثنيتن الي كشفو الثالثة لسه ماكشفت شكلها جيكرة موزيهم
فارس: يمكن ههههههههههههههه
رها: يارب يقتنع رفيقه ويجي
فرح: راح يقتنع بس هو مسوي ثقيل علشان البنت هي تجري وراه اعرف اصناف الشباب زين بس ماعليكم انا راح اجيب راسه
نادين: قدها وقدود ههههههههههههه
فرح: يوم شافتهم قربو اسمعو لاتعلمونهم احنا بنات مين قولو لهم احنا بنات هوامير بالرياض واهلنا مسفرينا للخارج ننبسط اسبوع ونرجع اوك
البنات: اوك
رها: بس ليه ماكشفتي مو عادتك بالعادة اول وحدة تكشف انتي
فرح: ماعليك لزوم الشغل كذا علشان اجيب راس هالمغروراسكتو جو
احمد: مسائكم الله بالخير ياعسولات
البنات وقفو وسلمو عليهم
جلسو يسولفون ويمزحون الا فارس وفرح كل واحد يرد كلمة اوكلمتين ويسكت حتى جاء اكلهم
نادين: فوفو حياتي كيف تاكلي بلثامك كذا يضايقك
فرح: طيب بسس
رها: بس ايش قلبو
فارس: عقد حواجبه كان جلوسنا مضايقك نروح انا واحمد طاولة ثانية
فرح: بدلع لاخلك عاتي وحطت يدها الي مزينة اظافرها بمناكير احمر يزيد بياضها حطت هاليد على لثلمها علشان تكشف
فارس: قرب عصيره يشرب ولارفع عيونه لها بس يسرق النظرات سرق
احمد: طير عيونه فيها يبي يشوف ايش تحت لثامها
فرح: فسخت لثامها ومسويه مستحية ومنزله عيونها رفعتها بشويش لهم حتى تلاقت عيونها بعيون فارس
فارس: شرق بعصيره
احمد: كان مطير عيونه وفاتح فمه مبهور من جمالها بس فاق من سرحانه مع شرقة فارس بالعصير
رها: بسم الله عليك
فرح: كتمت ضحكتها قالت بنعومة بسم الله عليك ومدت له المنديل
فارس: اخذ المنديل ولامس اصابعها وذاب اكثر
نادين: حطت يدها على كتفه هاه بشر فديتك عساك تحسنت
فارس: الحمد لله مافيني شي
احمد: يبي يرقع زاد اذا شفت العصير حلو كذا لاتصير مشفوح وتشربه كله
فارس: رفع عيونه لفرح ساعات يزيد العصير عن حلاه وتشرق فيه غصب عنك
فرح: ابتسمت بنعومة ودلع
**************************
في بسطة ام صالح

ام صالح : يالله يابنت نشيل البسطة ونرجع للبيت
شجون: سمي ياخالة بعد ماوصلو للبيت ونزلت شجون كل الأغراض خاله ايش رايك انام عندك الليله
ام صالح: باستغراب ليش؟؟؟؟؟؟
شجون: بارتباك وتبلع ريقها علشان بكره ننزل للسوق بدري اعرف نفسي نومي ثقيل وان رجعت للبيت وراحت علي نومة
ام صالح: اجل بالدراسة كيف تروحين للمدرسة
شجون: كانت اختي فرح تقومني قالت بقلبها اغفرلي يارب على هالكذبة
ام صالح: وين طاسه أختك هالمره
شجون: بضيقه مادري عنها المهم خاله انام اولا
ام صالح: كيفك بس البيت ضيق وماعندي غرف زايدة تنامين بالمخزن
شجون: بفرح ايه ايه
ام صالح: تراه مافيه مكيف
شجون: عادي ياخالة
ام صالح: اجل نظفي البيت قبل ماتنامين وراح اعطيك حقك
شجون: مومشكلة راح انظف لك من عيوني مقابل نومتي عندك الليله
ام صالح: وش دعوة يابنتي كل شي بحقه ونومتك عندي تفرحني الناس لبعضه وانا خالتك
شجون : تسلمي ياخالة ماتقصري والله وراحت جري وهي مبسوطة للمطبخ تنظف وترتب البيت يوم خلصت شغلها اخذت فراش قديم من ام صالح وسكرت المخزن ونامت عليه حطت يدينها تحت راسها تنهدت بفرح اخيرا راح افتك من بيتنا هالليله الله ييسر لي امري الليله الي بعدها متى يخلص هالاسبوع وترجع فرح اخاف من ابوي اجلس بالبيت لحالي انا وياه آآآآآآآآآه اقول كلمة ابوي وماعمري حسيت انه ابوي انحرمت من حنان الأم وحنان الاب وهو حي الابو الي المفروض مصدر أمان لبنته وأنا صار مصدر رعب لي وينك ياغريب الي كنت معوضني عن الأخ والأب وكل شي
انقلبت على جنبها الايمن وحطت يدها تحت خدها اقتداء بنبيها صلى الله عليه وسلم حتى هالسنة ماخليتها اذكر وصاياك لي زين ياغريب كان مدرسك يعلمك وانت تجي تعلميني اشتقت لك وربي اشتقت لك صح يومها كنت طلفة لسه برابع ابتدائي وانت بأول ثانوي بس كنت احس بالأمان معاك وكبرت وانا اسم زوجي مقترنة باسم غريب ماكان يحن علي غيرك ولايهتم فيني غيرك ولايدافع عني غيرك غمضت عيونها وسرحت بعييييد
غريب: ايش فيك شجون تبكين
شجون: تشاهق وعجزت تتكلم
غريب: وهو جالس على الارض جنبها شجون ردي علي ابوك ضربك؟
شجون: تهز راسها لا
غريب: فرح ؟
شجون: تهز راسها لا
غريب: اجل مين ردي علي؟؟؟
شجون: تحاول تهدأ كنت امشي ومريت من عيال الحارة جاء زياد يتريق علي عجزت استحمل رديت عليه قام وجرني مع شعري وضربني
غريب: قام معصب والله ماخليه
شجون: جرته مع يده لاتكفى غريب خله
غريب: وربي الي خلقني ماخليه وراح وهو معصب
شجون: ركضت وراه واول مرة بحياتها تشوف غريب بالعصبيه هذي راح جهة زياد وجره مع صدره حاولو ربعه يدافعون عنه بس دفهم وجلس يضرب زياد بقوة حتى فر منه زياد وراح يقول لأبوه ركضت شجون لغريب الحين ابوه راح يعلم عمك جاسم وراح يضربك
غريب: وهو يتنفس بقوة من زود العصبيه خليه يعلم ماهموني
ونفس كلام شجون صار اصلا ابوزياد وجاسم يجلسون سوا جاء جاسم وابو زياد ثاير وجر جاسم غريب ودفه على الارض وصار يضربه بالعصا بكل قوته يقدر يدافع عن نفسه لان جاسم وغريب متحمل وماطلعت له ولادمعه حتى سال الدم من يد جاسم جرح يده بالعصا بدون مايدري
شجون: ركضت ودفت جاسم بجسمها الصغير وهي تبكي حرام عليك ماله أب ولا أم ماتخاف ربك تطلع دمه راح ربي يعاقبك علشانه وهي تشاهق
جاسم: تضايق يوم شاف يده المجروحه بس كان معصب عليه رمى العصا وراح
ابو زياد : ارتاح يوم انتقم لولده ناظره ولد لقيط قليل أدب وراح
زياد: بانتصارخلك علشان مرة ثانيه ماتمد يدك علي
غريب: بعصبيه وربي والي خلقني ان مديت يدك على شجون لاقطعها لك وربي لاجاسم ولا ابوك يومها راح يمنعومني لو كان على جثتي
زياد: خاف وراح
غريب: راح تحت الشجرة بدون مايكلم شجون
شجون: تألمك يدك صح
غريب: مايرد عليها
شجون: غريب اكلمك
غريب: بعصبيه وأنا اسمعك
شجون: عارفه انها تألمك صح
غريب: بعصبيه مو يدي الي تألمني قدر كلمتك الي ألمتني انتي ذليتني ياشجون نزلتي راسي بينهم وفرحتيهم علي انتي جرحتيني تقولين ماله اب ولا ا مكانك تسرحمينهم
شجون:ببرائة الطفولة قسم ماقصدت بس عجزت استحمل يضربك قدامي وبكت وربي ماكان قصدي اجرحك
غريب: خلاص شجون ماصار شي
شجون: مسحت دموعها وقامت شقت طرف ثوبها
غريب: ايش تسوين يالمجنونة
شجون: ابربط يدك
غريب: بس ماعندك غير هالفستان
شجون: ماهنمي راح البسه وهو مشقوق عادي
غريب: ابتسم لها ومد يده لها ماراح افرط فيها ابد
شجون: ابتسمت له بس غريبه غريب دايم انت هادي اول مره اشوفك عصبي كذا دايم زياد يقط كلام وماترد عليه كنت تقولي مابي مشاكل مع عمي جاسم
غريب: وهو يمشي معاها راجعين لبيوتهم ايه لأنه كان يسبني انا كنت اقدر اتصبر بس انتي لا
شجون: بس تصدق ماتوقعتك كذا بطل كأنك طرزان هههههههههههه
غريب: من بركات ضرب عمي جاسم لي برد لحمي وصرت ماحس ههههههههههههه
شجون:فتحت عيونها وانقلبت على ظهرها حطت يدينها تحت راسها وتناظر السقف ياترى انت وينك الحين ومازلت قوي وماتبان قوتك الا عند االزوم نسيتني او لا رميت قطعة فستاني او زي وعدك ماراح ترميه آآآآآآآآه اكيد الزمان نساك شجون بس انا مانسيتك ومستحيل انسى انسان وقف معاي فترة من عمري تزوجت او لسه؟؟؟ يارب انك مبسوط وسعيد هذا اهم شي عندي
********************
في بيت ابو مشاري

البنات سهرانات عند مشاعل
مها: بنات نسيت ابعلمكم شي مهم
البنات خيرررررر بشرري
مها: تتصنع الخجل بديت احب
البنات جـــــــــــــــــد
مها: لاخال ههههههههههه ايه وربي جد
غلا: ومنو تعيس هالحظ قصدي سعيد الحظ
مها: يسوري
سحر: منويسوري هذا ؟؟؟؟
مها: الدكتور ياسر جراح قلب وشكله راح يداوي جرح قلبي ثقل وحلا ويجنن ويهبل
مشاعل: قلتيها ثقل وانتي خفيفه مالت عليك مافيه توافق بينكم ابد اركدي بس ودوري غيره
مها: يجنن غلا له اسبوع عندنا وانا احاول فيه بكل الطرق الفت نظره
غلا: وعسى ليلى لفتت نظر قيس
مها: ليتني ليلاه كان لفت نظره بس ماهتم فيني ابد بس ماراح ايأس
مشاعل: لاتقطي نفسك عليه راح يحتقرك
مها: اشوفك ماقطيتي نفسك على سليطين
مشاعل: سلطوني فديته يحبني وانا احبه من يومنا صغار وهو خطيبي الحينوبعدين ماقطيت حالي عليه بس هو حاس بقلبي
غلا: الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاكم فيه حب ماحب حومتو كبدي هذي سلطان وهذي ياسر وهذي فارس
سحر: يع لا ان شاءالله خلصو الشباب احب فارس
غلا: يعني تسوين ماتحبين
سحر: بارتباك ايه ماحب
غلا: والخواطر الي دايم اطيح فيك وانتي تكتبينها لمين؟
سحر: كذا خيال زي كاتبات الروايات والأشعار
مها: ايش عنه خواطرها وانا اقولك
غلا: عن حبيب لها بس مو يمها ولاهو حاس بحبها وتغمز بعينها لسحر
مشاعل: ياااااااااااااااااااااعين ي وطلعتي تحبين صحيح وتحبين فارسوه
غلا: قايله لكم من زمان انها تحبه
مها: هالمزيون هو يعطي وجه والا كان انا حبيته من زمان بس مغرور مايعطي وجه لأحد وراح تتعبي معاه ياسحر
سحر: بعصبيه ياربي غثوتني فارس فارس متى راح تقتنعون اني ماطيقه
مشاعل: قلنا لك مابعد الكره الا الحب وهذاك حبتيه ومخبيه علينا
سحر: يووووه تصبحون على خير مع السلامه
البنات تعالي يامجنونة
غلا: سحر خلاص نمزح
سحر: طنشتهم ونزلت تحت وهي حيل مقهورة شافت خالتها تحت باستها مع راسها
ام فارس: وين يابنتي
سحر: جاني النوم وابرجع فديتك
ام فارس: لحالك
سحر: عادي ياخالة من بعد البيت يعني كلنا بسور واحد
ام فارس: لايابنتي ابوقف حتى تدخلين بيت عمك وراحت تلبس عباتها
سحر: لاياخاله
ام فارس : لاتحلفي فتحو باب الفله الي يدخل مشاري
ام فارس: جابك ربي وقف لسحر حتى تدخل بيتهم
مشاري: سمي ياخاله
سحر: ياربي على هالحالة وربي استحي كيف امشي
مشاري: وقف لها
سحر: لفت عليه وهي متستره مايحتاج يابو بندر بس خالتي مكبرة السالفه ماراح يجيني شي خطويتين وانا واصله البيت
مشاري: بابتسامه وانا ماوراي شي اشم الهواء برا حتى تدخلي بيتكم
سحر: راحت وهي تسرع بمشيتها شوي وتطيح من سرعتها
مشاري: ضحك على خجلها ودخل للبيت
سحر: دخلت للبيت تنهدت براحه ربي لطف مو فارس كان علوم مايرتاح حتى يسمعني كم كلمة زي السم طلعت فوق لغرفتها وشققت كل خواطرها ضاقت يوم تذكرت انها لازم بكره تروح تزور امها الله يعين بس على زوج امها وولده الغثيث قامت وتسندت على شباكها تنهدت بضيق اخبي ماخبي حبي لك يا.... اخاف اني مفضوحه اني موبس احبك الاهيمانة بحبك اعشقك حتى النخاع من اول ماوعيت وعرفت الحب ماحب قلبي غيرك ولاختار رجال غيرك عارفه انك مويمي ولا حاس بحبي لك ولو عرفت اني احبك راح تستحقر حبي لك لأنك لاهي عني عارفه حبي لك غلطه كبيره بس الشكوى لله الحب يدخل بدون استئذان ومتأكده انك مو من نصيبي ولا راح بيوم تكون من نصيبي بس احبك وربي احبك
**********************
في فرنسا

سكنو البنات والعيال بنفس الفندق طبعا احمد اصر انهم يسكنون بنفس فتدق البنات مع انه كان غالي على فارس واحمد بس احمد صمم وفارس ماعارض كثير لأنه عنده فرح صيدة جديدة راح يتسلى فيها يومين وثم يرميها زي عادته
رها: يالله بنات تأخرت على البارتي الي تحت
نادين: طلعت وهي متكشخه ايش نسوي بالسنيورتا فرح لسه تكشخ
رها: يحق لها اذا كشخت تكون بارزة حيل
فرح: طلعت ايش فيها فرح
نادين ورها صفرو خطيرررة يابنت الايه
فرح: تدور على نفسها بدلع لاتطخوني بعينكم كانت لابسه تنورة ضيقه نصف الفخذ سوداء مع بوت اسود طويل بدي مشكوك كت بدونبس ماسك على الصدر ومسويه تسريحة ناعمه ومخليها كيوت مرة
تحت في بهو الفندق مكان الحفل
احمد: جالسه على الطاولة تأخرو مرة
فارس: وهو كاشخ ببدلته الرسميه الي تناسب الحفله ويدخن وبدون مبالات مادري متى تثقل وتطنشهم لاتحرق دمك عليهم
احمد:ياخي انت لوح ماتتحرك على جمال فرح ماحركتك انا نادين اقل منها جمال بس اروح ملح عندها شوف من هناك
فارس: ايه هداخوينا عادل جاء
عادل: جلس معهم واخذتهم السوالف بس احمد مويمهم بس يطالع الباب ينتظرهم
نادين: وهي بالاصنصير مع البنات مادري ليه اخرتينا كذا
فرح: وهي تعدل نفسها الثقل زين
رها: ياخبلة خوذي خبرة من فرح ماراح تندمي
نادين: أي خبرة يجي ابو رامي ويخرب علينا كل شي لاتنسين انه بكره مسوي حفلة كبيرة ويبغانا نجيه علشان نبسط زباينه احس اني طفشت
فرح: طفشتي ماطفشتي هذا رزقنا
رها: صادقه فروحه هذا رزقنا
نادين: بسرعه فتح لاتأخرونا زيادة
رها: والله البنت رايحه فيها ههههههههههههه
فرح: راح تندم العيال زي كذا مالهم وفاء ينبسط شوي ويرميك اهم شي لاتتوهق فيهم الا اذا كان معاهم بزنس احنا مانشتغل بدون مقابل
رها: شوفيها تأشر لنا معصبه ههههههههه
احمد: فز من مكانه وراح صوبهم
عادل: ايش فيه قام بدون مايتكلم
فارس: بضحكة تريقه الولد طايح ببنات وسارقات قلبه وعقله
عادل: ياويلي لايكونو مزيونات
فارس: شويا ت وتشوفهم وتحكم
عادل: وانت ليه ماسرقو عقلك وقلبك
فارس: تخسى االي تسرق قلبي
احمد: اهلين تأخرتو كثير
نادين: تسوي مستحيه ايش اسوي فرح اخرتنا حيل
احمد: وهو ماسك يدها ارحمي قلبي ولاتتأخري علي ثانيه
نادين: بخجل اوك
رها: اهلين احمد
احمد: اهلين رها وطالع ورا رها وشاف قمر ورا رها قال بقلبه سبحان من خلقها اهلين فروحه
فرح: بابتسامة ودلع جذابه اهلين حمودي
احمد: تفضلوحاجزين لكم طاولة هناك
عادل وفارس كانويسلفون ويضحكون وفارس متعمد يخلي ظهره ناحيتهم مسوي ثقل عليهم
البنات هاي
عادل: رفع راسه وانبهر من كشختهم بس فتح فمه يوم شاف جمال فرح
فارس: انبهر من زينها وحجر ابتسامته يوم شاف عادل يطالعها وهو فاتح فمه داس على طرف رجل عادل وقال بصوت خفيف لاتفشلنا خلك ثقيل وسكر فمك
عادل: يابن الايه ماقلت لي انهم كذا هذولي يجنون وخصوصا ام الاسود شوف الصدر والبياض والا الابتسامه الي تسحر والدلع والنظرات
فارس: لايغرك نعومة جلد الثعبان
عادل: اقول وخر مناك بس خلني ادور رزقي
فارس: احذر ترا الي لابسه احمر لاحمد
عادل: اجل انا الي لابسه اسود
فارس: ان طلتها
عادل: شكلها ذكيه وصعبه ومغرورة ابي الي لابسه وردي واخلي الثالثه لك مكار ومكارة قام عادل وغير مكانه وجلس جنب رها
احمد ونادين منسجمين سوالف وضحك وعادل ورها كمان بس فارس الي يدخن ويشرب عصيره وفرح الي تقلب بجوالها
احمد: تسمح لي رقصه نادين
نادين: بدلع اوك
عادل: ممكن رها
رها: ممكن
احمد: وهو ماسك خصرنادين مابقى غيركم قومو ارقصو
فرح: بخجل مصطنع ماحب ارقص
احمد: وهو مبسوط لان نادين معاه براحتكم
فارس: طفى زيقارته انتي فرح ايش
فرح: انا فرح بنت ...... ابوي يشتغل اعمال حرة من اكبر هوامير الرياض
فارس: حلو طيب ليه مسافره لوحدك
فرح: وهي تحط رجل على رجل ويبان فخذها الابيض الفاتن مولوحدي مع صاحباتي اهلي فري لأنه واثقين بتربيتنا
فارس: حلو ويقول بقلبه وهو يطالع لبسها اوما تربية خوش تربيه
رجال: طق كتف فرح ممكن رقصه
فرح: بدلع سوري
فارس: غريبه ماترقصي
فرح: مارقص مع الغرب
فارس: يعني ترقصي بس مع الي تعرفينهم
فرح: يمكن
فارس: طيب نقوم نرقص
فرح: بخجل مصطنع مابغى ارفض لك طلب والا مو من عادتي ارقص
فارس: مد يده لها
فرح: مسكت يده بيدها الناعمه
فارس: كأي رجل تحركت حواسه لمسكتها وهو يرقص معها كان يسولف معاها وهي تتكسر بكلامها ونظراتها ودلعها نعومة جسمها ذوبته قرب وجهه جنب وجهها وحط خشمه على خشمها هي قربت وضمته اكثر وسبلت عيونها وتتمايل بنعومة مع الأغاني الرمانسيه
سهرو سوا وطلعو البنات لغرفهم
عادل: وربي بنت خقق ماتوقتعهم كذا ابد طحتو على بنات ررروعه
احمد: اما انا طيحتني نونا على وجهي
عادل: وانا رورو طيحتني على خشمي هههههههههه
ناظرو بفارس ساكت ويطالع التلفزيون ويدخن
احمد: مسوي اخونا ثقل تراك اهلكت نفسك بالدخان
عادل: خل عنك وربي مافيه واحد بكامل قواه العقليه يحضن ملاك زي فرح ولايجن فيها
فارس: وهو يطفي جواله ويتكي على الكنبة ويحط يدينه ورا راسه من ناحية حلوة حلوة بس كله مكياج مو جمال طبيعي ابد هذا حتى عيونها ماسلمت منها كل يوم حاطة عديات غيراولا
وثانيا اعجبتني وافتتني كرجل ايه بس حبيتها لا وماهزت فيني شعره وهي ترقص معاي واتحسس نعومة جسمها اتخيل ماسك لي ثعبان تتمسكن حتى تتمكن مجرد ماتسغفلك تلدغك وراح تكون لدغتها مميته اعرف هالأشكل من البنات واستحقرهم
احمد: اقول بلافلسلفه ابروح انام
عادل: آآآآآآآآه يارور بس تصبح على خير وخلك بهبالك حتى تطير منك فرح
فارس: بضحكة تريقه خلها تطير عمرها ماوقعت
عادل: اقول تصبح على خير بس ورانا سهره حلووة بكره
فارس: وين نفس الفتدق او نروح لمنتزه غير
عادل: لا فلها عندي لك سهره غيررررر واحد من هوامير الرياض جاي هنا ومسوي سهره شبيسل وداعييني وانا ابدعوكم
فارس: لاعيب مانعرفه
عادل: ماعليك امون عليه ودايم اسهر بسهراته بالرياض بس متأكد انها راح تعجبكم
فارس: بإبتسامه راح نشوف
*
*
*
انتهى هذا الجزا

السهرة عند ابو رامي ايش تحمل من مفاجأت
وايش راح يصير بحب مها لياسر
ومنو الشخص الي تحبه سحر
ووين غررريب ومتى راح يظهررر وينقذ شجون

فائدة

@÷÷ـ ـ صــيـــام ايام الاثنين والخميس من كل اسبوع ـ ـ÷÷@@^^
~¤ô§ô¤~ ماهي ايام الاثنين والخميس ~¤ô§ô¤~
يوم الاثنين
يوم تعرض فيه الأعمال على الله
ويوم الخميس أيضاً يوم تعرض فيه الأعمال على الله
وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحب ان يصومها
لانه كان يحب ان يعرض عمله على الله وهو صائم
~¤ô§ô¤~ حكم صيام ايام الاثنين والخميس ~¤ô§ô¤~
حكمها انها سنه مؤكدة عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
~¤ô§ô¤~ فضل صيام ايام الاثنين والخميس ~¤ô§ô¤~
ورد عن فضلها احاديث ومن ضمنها :
حديث أبي قتادة قال :
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سئل عن صوم يوم الاثنين؟
فقال: " فيه ولدت، وفيه أنزل علي"
[ رواه مسلم ]
و عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
" تعرض الأعمال يوم الاثنين والخميس فأحب أن يعرض عملي وأنا صائم "
[ رواه الترمذي ]
------------ --------- ---------
~¤ô§ô¤~ حديث اتمنى الإستفادة منه ~¤ô§ô¤~
قال رسول صلى الله عليه وسلم :
" من أصبح منكم اليوم صائما ؟
قال أبو بكر رضي الله عنه : أنـــا .
قال : فمن تبع منكم اليوم جنازة ؟
قال أبو بكر رضي الله عنه : أنـــا .
قال : فمن أطعم منكم اليوم مسكينا ؟
قال أبو بكر رضي الله عنه: أنـــا .
قال : فمن عاد منكم اليوم مريضا ؟
قال أبو بكر رضي الله عنه : أنـــا .
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ما اجتمعن في امرئ إلا دخــل الــجــنــة"
[ صحيح / رواه مسلم ]ا
^^@@÷÷ـ ـ احاديث عن فضل الصيام ـ ـ÷÷@@^^
الأحاديث التي وردت في فضل الصيام كثيره
وسوف أختصرها بالأحاديث التي تبين الفضل العظيم للصيام
لكي تشجعكم إن شاء الله على الصيام أكثر وأكثر إبتغاء مرضاه وجه الله سبحانه وتعالى :
أولا:
من فضل الصيام أنه سبب من الأسباب للدخول من باب من ابواب الجنة الثمانية
وهو باب الريان
وقد ورد حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا الفضل :
"إن في الجنة باباً يقال له الــريــــان
يدخل منه الصائمون يوم القيامة، لا يدخل منه أحد غيرهم
يقال:أين الصائمون ؟ فيقومون ، فلا يدخل منه أحد غيرهم، فإذا دخلوا أغلق، فلم يدخل منه أحد"
[ سهل الساعدي / صحيح / البخاري / الجامع الصحيح / 1896 ]
ثانياً:
من فضل الصيام بأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يتكفل بأجر الصائم بنفسة
ومن أكرم من الله سبحانه وتعالى أكرم الأكرمين إذا أعطى .
وقد ورد حديث بهذا الفضل عن الرسول صلى الله عليه وسلم:
" يقول الله عز وجل كل عمل ابن آدم له إلا الصيام فهو لي وأنا أجزي به
إنما يترك طعامه وشرابه من أجلي فصيامه له
وأنا أجزي به كل حسنة بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف
إلا الصيام فهو لي وأنا أجزي به "
[ أبو هريرة / صحيح / مستند أحمد / 13 / 239 ]
ثالثاً :
من فضل الصيام أيضاً بأن الصيام جنة وأن ريح فم الصائم عند الله أطيب من ريح المسك
وورد حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا الفضل :
"الصيام جنة ، وإذا كان أحدكم صائما فلا يرفث ولا يجهل ،
وإن امرؤ قاتله أو شاتمه فليقل : إني صائم "مرتين "
والذي نفسي بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك
يترك طعامه وشرابه وشهوته من أجلي ، الصيام لي وأنا أجزي به ، والحسنة بعشر أمثالها "
[ أبو هريره / صحيح / الألباني صحيح الجامع / 3877 ]

لامارا 21-10-12 10:19 PM

الــ ج ـــزأ الــخامس
في فرنـــســـــــــــــا

قي حفلة صاخبه تسمع فيها كاسات الخموور وصوت الموسيقا الصاخبه وضحكات ال****** يعلو الحفل ودخان السجائر يغطى الجو الكئيب بمعصية الخالق المنان
عادل: هاه وش رايكم مو الجو جنان
احمد: ايه جنان وبس شوف المزيونات هناك من كل الجنسيات الشقراء والسمراء آه بس شكل السهره حلوة والا ايش رايك يافارس
فارس: وهو يتلفت مبهور من جمال القاعه ايه من ناحية جنان فهي فعلا جنان شكلها حلوة
عادل: ايه بس جهزو فلوسكم
احمد: لـــــيــــــش
عادل: ايش الي ايش وانت ووجهك مافيه ليله حلوة بحضن وحده من هالبنوتات الا بفلوس
احمد: يحك راسه بس الحاله ماش
عادل: عاد وش نسوي لك تبي والا تسهل حتى تصير حالتك كاش هههههههههههه
احمد: لاخلاص ادفع بعدين ادبر عمري
عادل: اجلسو الحين تبدأ الحفلة
ابو رامي: يصعد عتبات المسرح معلن عن راقصات من مختلف الجنسيات
بدات الراقصات واحدة تلو الأخرى اخيرا فتح الستار عن راقصه جميله الكل تطلع وترقب من تكون طلعت تتبختر بمشيتها لابسه فستان يعري اكثر من مايستر لونه احمر توب من فوق وماسمك على صدرها ومبرز جماله أكثر بعدين يتوسع من تحت الصدر طولع نصف الفحذ في قمة فتنتها وجمالها
احمد: هيه هيه فارس موهذي فرح
فارس: طلعت عيونه وهو يشوفها رص على اسنانه وقال بقهر نصابه محتاله وتقول انا بنت اكبر هوايمر الرياض وطلعت داشره بنت داشر بس الحين اوريكم فيها
عادل: شده مع يده اجلس يارجال تبي تمشكلنا مع ابو رامي
فارس: جلس بعصبيه قايل لكم احذرو منهم ولايغركم اشكالهم لا ومسويه ثقل البارح ماترقص ولا شي وهي سربوته هنا
احمد: بضيق اقول خلها تولي هي وصاحبتها اصلا كنا نستلى فيهم بس
فارس: بس والله ماخليها الا احرجها قدام الكل وقام وخلاهم
عادل: بعصبيه رفيقك هذا جد مجنون ليتني مادعيتكم
احمد: من زمان مجنون توك تعرف
فارس: راح لابو رامي قال تسمح لي رقصه مع احلى بنات الحفله الكل طالعو فيه
فرح: وقفت عن التمايل والرقص وحركات الاغراء يوم شافت فارس يتكلم ماتوقعت جيته قالت بقلبها ايش جابه هذا
ابو رامي: بس تقدر على القيمه هذي غاليه
فارس: افا عليك اطلب وانا حاضر
ابو رامي طلب مبلغ وفارس طلع من محفظته فلوس واعطاه اياه
احمد: جد جد الولد انجن
عادل : بقوة شكل البنت فتنته وسرقت قلبه وعقله ايه مالومه على هالجسم والاغراء تفتن بلد مو بس رجل
فارس: طلع المنصه وهو يطالعها بنظرات استحقار طبعا هي بس تشوفه لانه وهو يرقى لها معطي الحضور ظهره وفرح وجهه
فرح : قرات بعيونه الشر وارتبكت
فارس:قرب جهتها ومسك يدها ولفها لفتين والكل يناظرفيهم قال بصوت عالي ابو رامي طلعت حلوة من بعيد قبيحه من قريب ابي غيرها هذي ماتعجبني ابد وبعد عنها باشمئزاز قدام الكل
ابو رامي: استغرب وانصدم من كلامه بس مايقدر يرفض طلبه لأنه دافع فلوس كثيره وطلب راقصه غير فرح
الكل انصدم من كلامه
فرح: ماتت قهر من رده جرحها طعنها
فارس:شاف تعابير وجهها الي حمر من القهر ابتسم بسخرية وقال بصوت هادي اول مرة اشوف بنت غنيه راقصه وداعره وداشرة وساقطة ولو فيه مرادف اقوى واشين قلت عنك بس حتى الافلظ تعجز توصف حقارتك ودنائتك
فرح: بعصبيه قالت من بين اسنانها حقير ووقح
فارس: باتسامة اغاظة مو احقر واوسخ منك ياحلوة
فرح: تركت المنصة كلها ودخلت داخل وهي تغلي من جوا
نادين: استقبلتها برا المنصه ياويلي اكيد احمد معاه
فرح: بعصبيه حريقه فيه وفي خويه وراحت وخلتها
رها: مالومها موقفه معاها موسهل فشلها قدام الكل وراح يمسكها عليها ابو رامي ويهزأها فيه الله يعينها بس
نادين: ايه المسكينه بس اكيد احمد راح يزعل مني
رها: ياشيخه خليهم يولون انتي معطيتهم اكبر من حجمهم الله ياخذهم كلهم ويرحينا من اشكالهم
نادين: طلعت من الغرفه الخاصه فيهم وراحت مكان الحفل تدور على احمد لقته حاضن وحده اسيويه ويرقص معاها انقهرت وولعت غيره قربت منه ومسكت كتفه بنعومة
احمد: لف ناظر مين الي مسكت كتفه ابتسم بسخريه قال خير
نادين : ممكن دقايق من وقتك احمد
احمد: بنظرات استحقارماتشوفيني مشغول يطالع بالي معاه سارقه عقلي هالقمر
نادين: وهي تبلع عبرتها دقايق احمد ارجوك
احمد: ابتعد عن الي معاه سوري حبيتي دقايق وارجع لك خربت جوي هذي لف على نادين خير
نادين: مسكت يده وطلعت برا هي وياه ممكن تفهمني احمد
احمد: افهم ايش افهم انك انت وخوايتك اكبر نصابات واكبر داشرات واكبر وسخات وحقيرات
نادين: احمد بس
احمد: لابس ولاشي تتظاهرون انكم بنات اكابر وانتم كل ليلة بحضن رجال
نادين: افهم ظروفنا احمد
احمد: أي ظروف الي تخليك تشتغلي ***** وفوق هذا ***** نصابه
نادين: والدموع متحجره بعيونها بس انا احمد حبيتك
احمد: هههههههههههه مسكينه لاتكوني صدقتي اني حبيتك انا بس كنت اباخذ الي ابيه وادوسك عليك باي ياغبيه
نادين: طعنها جرحها زود عن جرحها ركضت لغرفه الخاصه فيهم وجلست تبكي
رها: حطت يدها على كتفها ايش فيك حبيتي ايش قالك
نادين: خلاص كرهت كل شي مليت طفشت ليه مو من حقنا نعيش زي البنات الي غيرنا حتى الحب محرومين منه ليه كذا بس ليه وبكت اكثر
فرح: وهي تتظاهر انها مانجرحت ولا كسرها تصرف فارس اقول بلادلع وشوفي رزقك هالأشكال اكبر نصابين ومحذرتك تتعلقي فيهم
ابو رامي: فتح الباب معصب هيه انتي وياها مسفركم على حسابي علشان تجلسون بغرفكم كافي فشلتنا رفيقتكم طالع بفرح باستحقارشكل صلاحيتك انتهت يافرح
فرح: تناظره بحقد ماحد جبرك تشغلني عندك الف يتمنوني
ابو رامي: قرب منها وشدها مع شعرها وخلاها توقف قدامه اشوف طلع لك لسانك يابنت .... دفها لجهة الباب اقولك طسي لشغلك بسررعه وبلا كلام فارغ
فرح: ناظرته بتحدي ماعاش من يهني او يجبرني على شي مابيه انا الليله مالي مزاج وماراح اطلع لزباينك
ابو رامي: الله الله والله طلع لك لسان يافروحه وصرتي تتحديني ان ماطلعتي الحين والله لاربيك واعطيك درس ماتنسينه وانتي تعرفي كيف راح احرق قلبك قدام عيونك
فرح : هدات عصبيتها وانكسرت قدام تهدديه يعرف كيف يمسكها مع يدها الي توجعها طلعت من الغرفه بدون أي كلمة
رها ونادين: رحمو فرح وخافو من ابو رامي وطلعو بسرعه لتلبية حاجات زباينه الحيوانيه

**********************
في بيت ام سحر
ام سحر: سحر يابنتي سند يبيك لولده حمد
سحر: يمه كم مرة اقولك ماهضمه هالولد مابيه يمه مابيه
ام سحر: بحزن براحتك يابنتي
سند: وليش سندريلا ماتبين ولدي مو مالي عينك
ام سحر: بخوف وتفاجات بدخوله لا وش دعوه الله يهديك سحر ماتلقى احسن من حمد بس تقول لسه صغيره وتبي تكمل دراستها
سحر: بضيق عن إذنكم وراحت للغرفه عند اخوانها الصغار
سند: وهو يجلس بعصبيه مادري هالبنت شايفه حالها على ايش كله من عمها وجدتها الي دلعوها اكثر من اللازم
ام سحر: ماقصرو معاها والله رحموها يتميه وانا تزوجت وخليتها لو مو عارفه حنانهم عليها كان ماخليتها
سند: بعصبيه والا ندمانه على زواجك مني احمدي ربك اخذتك
ام سحر ماقلت شي الله يهداك
حمد: ياولد
سند: ادخل وانا ابوك ماقدامك احد
حمد: يبوس راس خالته قريبا اريحكم مني وادخل بدون استأذان اذا صارت سحر حلالي
ام سحر: بمجامله ان شاءالله ياوليدي
سند: الا يابوك ماتشوف لك بنت غيرها سحر خربوها اهلها بالدلال
حمد: وأنا ماعجبني وشدني فيها الا دلعها ودلالها يبه وان اخذتها راح تصير مثل الزبده تموع بين ايديني ابدلعها وادلالها اكثر
سند: يابوك الدلال للحريم يخرب
حمد: الا دلال سحر جملها ماخربها دق جواله عن اذنكم وطلع للحوش هلا وغلا بشيخة البنات هلا بالي سرقت العقل سرق اشتقت لك ياعمري
وريف : اكيد حبيبي اشتقت لي
حمد: ان ماشتقت لك حياتي منو اشتاق له
سند :حمد حمد
حمد: حبيتي ابوي ينادي باااااي اموووووووواح

*************************
في المستشفى
مها: حطت ورود على مكتب ياسر وعطرت مكتبه وطلعت
طيف: ليه تأخرتي
مها: وهي مبسوطه اليوم راح يرجع يسوري لنا ياشين هالدوره اخذته اسبوع كأني لي عنه سنه كامله
طيف: اوص هذاه جاء
ياسر: مر من عندهم بخطى ثابته وقف وطلب من طيف اوراق وهو عاقد حواجبه ومارفع عيونه صوبهم ابد
طيف : تفضل
ياسر: اخذ الملف وراح
مها: ياويل قلبي جنني هالرجال سرق قلبي وعقلي
طيف: ااااف كيف تحبينه شايف حاله حيل
مها: ياختي ايش اسوي بقلبي حول مايحب غير هالثقيل اقولك ابروح ادور عذر اروح له
طيف: اركدي بس وربي ماراح يعطيك وجه
مها: ايش اسوي مشتاقه له موووت يالله ابقوله اني تبادلت انا وومرضته وابصير عنده
طيف: براحتك بس متأكدة ماراح يعبرك
مها: ان ما عبرني هالمرة ابتركه
طيف: ترفع يدينها يارب مايعبرك
مها: ضربتها مع راسها وجع ايش هالفال وراحت لمكتب ياسر
ياسر: كان يقلب بالملفات يتجهز لدخول اول مريض عليه
مها: دقت الباب بخجل السلام عليكم
ياسر: وهو منزل راسه ويقلب بالملف وعليكم السلام
مها: دكتور ترا تبادلت انا وممرضتك الخاصه فيك
ياسر: رفع راسه وهو عاقد حواجبه مستغرب
مها: خافت من نظراته
ياسر: لــيــه؟؟؟
مها: بارتباك وهي تفرك يدينها قالت لي وظيفتك مكتبي اريح مني تبادليني قلت اوكيه مافيه مشكله
ياسر: نزل راسه وانا بعد ماعندي مشكله اهم شي ا ن الي تكون معاي نظاميه وتجي بدري ووتحجب كويس وتتستر وماتتعطر
مها: عرفت انه يدق بالكلام عليها لان بالطوها كاشف الي تحته من ملابسها الضيقه وفتحت نقابها واسعه وريحة عطرها يشمها البعيد قبل القريب قالت اوك مافيه مشكله
ياسر: شوف لي المرضى ووزعي الارقام عليهم ودخليهم بالدور
مها: فرحانه طيب راحت بسرعه لطيف تاخذ الارقام عطيني بسرعه الارقام
طيف: ماشاءالله ماسرعه وافق اكيد خاق عندك
مها: أي خاق يرحم والديك كذبت عليه قلت ممرضتك تبغى مكاني ماكأني ناشبه ببلعومها حتى بادلتني وماعبرني بالعكس دق علي باكلام علشان لبسي وعطري
طيف: الحمد لله اجل راح تتركينه
مها: وهي تحط يدها على قلبها الا صرت امووووووووووت فيه وهـ بس ياحلاته
طيف: الحمد لله على نعمة العقل بس

*************************
في بيت ام صالح
شجون: مو مرتاحه ابد في بيتهم الشايب ابو صالح نظراته لها تخوفها
ام صالح: شجون وراك ماتردين علي من الصبح اناديك يالله حطي لنا الغداء
شجون: آسفه خاله بس كنت اجهز شنطتي
ام صالح: ليش رجعت اختك
شجون: لابس مشكورة ياخاله لازم اروح اشوف ابوي وبيتنا
ام صالح: براحتك
شجون: حطت غداهم وراحت للبيتهم تنهدت وهي تمشي بالطريق بحر الشمس الي تحرقها بس ماحست بحرارتها تعودت عليها اهـ بس الله يعيني لو شافني ابوي آآآآآآآآآآآآه بس يتيمه وأنا عندي ابو البنات يحسون بلأمان عند آبائهم وأنا احس بقمة الخوف بوجوده الله يسامحك يبه دخلت بهدوء للبيت وقلبها يوجعها دورت بعيونها ماشافت ابوها شكله طالع سكرت قرات وردها وسكرت الباب بشويش البيت مغبر لازم تنظفه لو تنظفه من اليوم لبكره ماراح ينظف من خيوط العنكبوت الي صنعها ابوها بيديه وضيع بناته حطت شنطتها ودخلت للمطبخ تدور مكنسه وهي تدور ماحست الابيد تشد شعرها فزت وحطت يدها على قلبها وصارت ترجف
ابوها: وين كنتي كل هالمده يالحقيره
شجون: وهي خايفه كنت ببيت ام صالح
ابوها: لانت ملامحمه وترك شعرها ايه توك تصيرين بنتي بس عاد مارحتي الا عند هالعجوزالفقيره الوحده تدور ببيت اغنياء تترزق عندهم
شجون: انقهرت من تفكيره انه راح بعيد يبه انا رحت اشتغل عندهم كنس وطبخ مو شي ثاني
ابوها:دفها عنه اعرفك غبيه وراح تظلين طول عمرك غبيه مو زي اختك الذكيه الي دخلي باليوم الف الفين حبيبة قلب ابوها
شجون: عمري ماصرت حبيتك ان كنت ابشتغل بالدعارة زيها هذا بدال ماتحافظ علينا يبه تبيعنا علشان فلوس تشتري فيها سمومك
ابوها: قرب لها زي الثور الهايج وشدها مع بلوزتها ووقفها وعيونها تطير منها الشرر ان عمرك جبتي سيرت اختك بلسانك الوسخ قطعته لك وان ماجت اختك بكره راح اشغلك غصب عنك زيها ودفها ثانيه جهة الصاله
شجون: والله لو على موتي ماشتغل زيها امي ولدتني بشرف وانا راح اموت شريفه زيها مافي قوة بالعالم تجبرني اسوي الحرام
ابوها: مافيه شيطان بالعالم الا ركبه وتعصيني بعد انا اوريك الحين ياحيوانه ياحقيره واشوف تقدرين تعصيني او لا وجرها مع شعرها متجه فيها للباب
شجون: تصرخ بأعلى صوتها يبه فكني مابي الله يخليك والله لاشتغل ليل نهار واترك الدراسه بس اشتغل حلال يبه الله يخليك فكني وصارت تبكي بقوووة
ابوها: وهو معصب مره يشدها للباب وماهمه ترجيها
شجون: ابوس رجولك يبه فكني انا بنتك حرام عليك تسوي فيني كذا ربي راح يسألك عن الي تسويه فيني
ابوها: قلبه حجر لايحن ولايرحم فتح باب البيت الا بـــ..
فرح: ايش الي صاير؟
ابوها: فك شجون هلا والله ببنت ابوها هلا والله بالي لها الخافق يهلي
فرح: تركته وماعبرته وراحت لشجون وجلست بالأرض تكلمها
شجون: فرحت بدخلت اختها بالوقت المناسب بس دموعها ماقدرت تمسكها بدون ماتحس ضمت فرح
فرح: استغربت ان شجون تضمها من زمان ماضمتها سنين وهم مبتعدات عن بعض
ابوها: دف شجون عن فرح ادخلي لغرفتك لابارك الله فيك ولاتسوين لنا فلم هندي وتخربن فرحتي برجعت بنتي
شجون: قامت بسرعه لغرفتها
فرح:حزنت لأن ابوها ابعدها عن حضن اختها
ابوها: مسكها مع يدها تعالي يابنتي والله البيت ماينفع بدونك و...
فرح: ماخلته يكمل كلامه فتحت شنطتها وعطته فلوس عن إذنك انا تعبانه حيل من السفر عارفه ان ابوها مايشتاق لها الا علشان الفلوس والا هي ماهمته
ابوها: وهو عيونه على الفلوس يعدها ايه ارتاحي ياقلب ابوك انتي روحي ياروحي انتي وطلع بسرعه يشتري السم الي يشربه
فرح :دخلت للغرفه تشوف عن أختها فرحانه انها ضمتها متعشم هان المياه ترجع لمجاريها مع شجون مشتاقه لأختها موووت
شجون: بحقد عساك انبسطتي بسفرتك
فرح: مات آخر أمل لها ان شجون تعاملها كأخت وبدون استحقار كتمت مابداخلها وحاولت تكابر قدام أختها الحمد لله كانت خوش رحله انبسطنا انا والبنات مرة باريس روووعه ليتك كنتي معاي
شجون: وعيونها منتفخه من البكاء بسم الله علي
فرح: المهم لاعمرك تعاندين ابوي
شجون: اجل تبيني اسكت له واطيعه بكل شي وابيع نفسي زي مابعتيها
فرح: بعصبيه مالك شغل فيني لاتتوقعين بكلامك هذا راح تحطميني لا انتي ولاعشره من امثالك يقدرون يحطموني وهي تتخيل كلام فارس لها وزادت عصبيتها على اختها اكثر
شجون: اعصابك بس لايطق فيك عرق يالواثقه
فرح: مازالت معصبه ايه واثقه غصب عنك انتي واشكالك
شجون: ابروح لبسطت ام صالح ابرك لي من مقابلة وجهك
فرح: يوم طلعت اختها تنهدت بضيق وجلست على السرير وحطت راسها بين ايدينها ضايقه من كل شي طفشانة من كل شي بس ماتقدر تفضفض تتمنى تركتي بحضن اختها تشكي لها همها والمها بس مو قادرة أختها تستحقرها وهي ابد ماتولمها
******************************
في استراحة الشباب
حمد: قريبا اعرس واخلي العزوبيه
ابراهيم: على مين تبي تعرس وريف او حنان او مادري وشسمها الثالثه والرابعه والى اخره
حمد: لا مهبول انت ولاوحده من هذولي
ابراهيم: خابرك تحب اكثر وحده وريف اكيد هي سعيدة الحظ
حمد: لاوريف ولاغيرها انجنيت انت هذولي بس اتسلى فيهم بس هذا زواج تعرف ايش معنى زواج يعني وحدة تأمنها على بيتك وعيالك
ابراهيم: طيب من هي؟؟؟
حمد: حط يده على قلبه حبية الطفولة سحورة
ابراهيم: ايه صح نسيتها بنت زوجة ابوك قصدك
حمد: ايه هي
ابراهيم:وهي تحبك وضامن انها راح توافق عليك
حمد: انا اخبرها يومها صغيره ماطقيني بس الحين تتغطى وماتجلس بمكان انا فيه بس ماعليك الحب يجي بعد الزواج
ابراهيم: ايه ماعلي بس يمكن ترفضك
حمد: وهو يلعب بالوت لا ماتقدر ترفض لأبوي طلب علشان عيون أمها واخوانها الصغار فهمت ياذكي
ابراهيم: بس حرام عليك تضغط عليها من جهة امها يمكن البنت ماتبيك
حمد: مايهم اهم شي انا ابيها ومابي غيرها تحمد ربها بعد اني ابتحمل دلع اهل ابوها لها لو غيري مارضي فيها
ابراهيم: ياأخي وانت وصي عليها لاتخطبها وخل غيرك يتحملها
حمد: أقول العب ولايكثر قال لاتخطبها قال

**********************************
في بيت اهل صلاح
نسرين: الله يالعنود من زمان عن بعض
العنود: ايه والله اني مقصره بحقك بس اعذريني ياروحي غصب عني تعرفين الزواج وارتباطته
نسرين: بضيق ايه اعرف سكتت شوي مبسوطه معاه العنود
العنود: بضيقه الحمد لله على كل شي
نسرين: بس مرة شفته شين مرة مايقارن بجمالك العنود ابد مو لايق لك
العنود: تتهرب المهم ماعلينا كيفك انتي وايش صار على موضوعك مع زوجك
نسرين: تطلقنا
العنود: افااا ليه
نسرين: عجزت اتحمل عاداته يالعنود والحمد لله ربي موسعها لنا وخلى الطلاق حل لمشاكلنا ليه اجبر نفسي مع انسان عادته ماتحملها او اجبر نفسي مع شخص ماحبيته بس أخاف من اسم مطلقه يلصق فيني هذا تخلف
العنود: سكتت ماردت
نسرين: قامت وجابت علبة شكولاته فاخره ذوقي
العنود: اخذت حبها واكلتها يم طعمها بجنن
نسرين: جلست جنبها ايه ليه مايكون طعمها جنان وهو اخوي صلاح هو الي جايبه خصيصا يوم عرف انك راح تجيني
العنود: نزلت نصف الشكولاته من يدها وبلعت ريقها وارتبكت
نسرين: تتابع العنود بنظراتها
العنود: بارتباك صح على طاري صلاح هو كيفه بعد رجعته ووين اشتغل
نسرين: اشتغل بمستشفى مدير علاقات عامه ولسه عزابي بعدك يالعنود اول مرة يالعنود اشوف رجال يحب زي صلاح ماحبك تخيلي أمي ناشبه بحقله تدور له عن عروسه رافض يقول ماراح اتزوج ابد
العنود:بحزن جد يانسرين
نسرين: ايه جد تخيلي مرة ارتب غرفته لقيته مازال محتفظ برسايلك يوم كنتو صغار سألته لسه محتفظ فيهم قال حب الطفوله انحفر بقلبي مستحيل انساها الله لايسامحه الي فرقكم عن بعض نذل وخاين خان صديقه الي أمنه على أسراره الى هالحين صلاح مايطقه ولايطق سيرته
العنود: بس الي سمعته ان مشاري ماله دخل بالي صار هذا ابوي وعمي
نسرين:خل عنك هالنذل قال لأخوي هالكلام بس أخوي هزأه وقاطعه الى يومك مايكلمون بعض
العنود: شافت الساعه يالله ياروحي تأخرت لازم اروح الحين
نسرين: قامت وباستها لاتقطعين زوريني ثانيه الحين رجعت من استراليا ومالك حجه تقطعين
العنود: انتي زوريني بعد مو بس أنا
نسرين: ببيت أهلك اوك بس ببيتك مستحيل صلاح يسمح لي
العنود: طيب حبيتي ببيت أهلي مو مشكلة مع السلامه ياروحي لبست عباتها وطلعت تبي تروح على رجولها لبيت أهلها بعدين يجيها مشاري بعد ماينتهي دوامه يوم فتحت باب السوق شافت الي ماتمنت تشوفه علشان ماتنتفح جراحها
صلاح: توه طالع من الشغل لبق سيارته وفتح باب بيتهم كان لابس تي شيرت اسود ضيق مبين عضلات جسمه وفاتح ازاراه الفوقيه ومطلع بياضه اكثر ولابس نظرات سود ومبين اللبس بياضه وشقار شعره شاف مراة طالعه من بيتهم عرفها من تحت غطاهاكيف مايعرف الا سرقت قلبه واشغلت تفكيره حب الطفوله العنود نزل راسه وابعد عن الباب
العنود: قلبها دق الف دقه يوم شافته طلعت بسرعه متجه لبيت اهلها وبقلبها سبحان الله ماتغير جماله وجاذبيته
صلاح: تكى على باب بيتهم ويراقبها وهي تمشي نفس خطواتها الثانبته ماتغيرت طولها وجسمها الي حفظه من كثر ماتابعها زمان دخل لليت ويشوف بوجهه نسرين
نسرين: هاه كحلت عيونك ههههههههههههههه تراني ماقصرت مدحتك عندها وقلت لها نفس ماوصيتني
صلاح: ابتسم وسكر الباب كفو يابنت ابوي

***********************************
في سيارة مشاري


مشاري: مشغل القرآن ينتظر العنود تطلع من بيت أهلها يوم ركبت معاه سكر ورد السلام عليها هلا والله بقمر قلبي مسك يدها اشتقت لك
العنود: سحبت يدها بهدوء الفجر شايفتك
مشاري: بابتسامه عذبه احسبي ياروحي من الفجر الى هالحين كم ساعه تقريبا ست ساعات مو هالست ساعات تعذب قلب العاشق الولهان
العنود: سكتت وماردت قالت بقلبها وعادي تعذب غيرك علشان تسعد نفسك اناني وراح تظل طول عمرك اناني
مشاري: جرحته بسكوتها دايم تجرحه ببرودها بس متصبر فتح شريط القرآن وكمل سماعه لأنه عارف مايشفي جروحه ولايهدي حزنه المكتوم غير القرآن
العنود: سرحانه بكلام نسرين وشوفتها لصلاح بعد اربع سنوات فراق قلبت جراحها كانت تحاول تكتم عشقها له بس بعد ماشافته وعرفت انها مازال يحبها ماراح تقدر تخبي حبها وعشقها له استغفرت ربها وحاولت تركز على الشريط
****************************
في بيت سند
سحر: يمه كيف اتزوج حمد وانا ابد ماحبه او بالأصح ماطيقه
ام سحر: ياروح امك الحب يجي بعد الزواج شوفيني انا كنت اموت بأبوك ويوم مات الله يرحمه توقعت ماراح اتزوج بعده وهذاني الحمد لله تزوجت ابوحمد وجبت اربع عيال منه وعايشه حياتي
سحر: يمه كيف عشتي معاه بدون حب
ام سحر: حطت يدها على كتف بنتها يابنتي لاتغرك المسلسلات مافيه حب الابعد الزواج
سحر: يمه ماختلفنا والا آني مهبوله ماقتنع بزوج الا لازم حابته قبل زواجي بس يمه حمد ابد ماهضمه قلبي مو مرتاح له من يومي صغيره ماطيقه
ام سحر: يابنتي انا زوجة ابوه وماعمري شفت منه شي يكدر خاطري غيره يكره زوجة الاب هو بالعكس يحبني ومقدرني وابشرك بعد ابوه يحذره من دلع اهل أبوك له وهو مبسوط يقول راح ادلعها اكثر
سحر: يمه طلبتك لاتضغطين علي اكثر مابيه يعني مابيه
ام سحر: بحزن براحتك يمه بس لاتنسين اخوانك الاربع امانه برقبتك اذا انحرمو من حنان الأب بسببك
سحر: بعصبيه والله ان كان ابوهم قاسي ومهددك يتركك علشان ولده حمد ولا اهتم بالاربعه الباقين فهو خسران ليه حمد ولده والاربع هذولا مو عياله
ام سحر: بضيق شكلي مكتوب لي طول عمري اما ارمله او مطلقه وراحت وخلت بنتها بحيرتها
سحر: ياررربيه ايش اسوي الحين الله يفكني منك ياحمد من وين طلعت لي آآآخ يالقهرررر

***************************
في ملحق ابو مشاري
سلطان: متى ابوك يحن على قلب عاشق وولهان ويزوجني بأختك
فارس: انت خطبتها وضمنتها انها من نصيبك وعمك المحترم رافض يزوج بنته قبل ماتنهي دراستها الجامعيه
سلطان: ايه انا عارف اجل ليش كلمتك انت وخشتك ابيك تتوسط لي عنده موقادر اصبر اكثر من كذا فارس
فارس: وقالو لك ان ابوي ياخذ برأيي كلم نسيبك مشاري هو الي كلمته عند ابوي منفذه مو انا تعرف هو حبيب البابا موزيي ياحسرة
سلطان: نسيت انك دلوع الماما ههههههههههههه
فارس: ضربه بالمخده الي جنبه اقول اسكت بس
سلطان: قام وهو يضحك والله ماضيع وقتي معاك اروح للي ينفعني ابرك لي جلس جنب مشاري
مشاري: كان يشرب شاهي ويقرا الجريدة
سلطان: هلا بالنسيب
مشاري: حط جريدته وابتسم هلا وغلا
سلطان: احم احم
مشاري: بابتسامه اكبر بدون مقدمات وتنحنح ايش بغيت
سلطان: ابيكم تحنون ياخي تعبت وربي وأنا انتظر مليت من العزوبيه ودي استقر
مشاري: الله كل هذا طيب استقر من منعك
سلطان: تعرف عمي الي هو ابوك الله يحفظه مانع يتم زواج الا اذا خلصت دراستها
مشاري: وانت ماتبي تنتظرها ليه مشاعل ماتستاهل انتظارك وصبرعلشانها
سلطان: افا يابو بندر لو مابيها واموت فيها ماطلبت اتزوجها وأنا ماراح اعارض تكمليها دراستها تتزوجني وتكمل تعليمها معاي ان شاء الله تبغى تعليم عالي ماعندي مشكله مسك يد مشاري طلبتك يابوبندر ان كان لأختي العنود غلا عندك انك تتوسط لي عند عمي يقدم زواجي
مشاري: تنهد بضيق لأنه تذكر العنود رد بهدوء ياخوي ياسلطان خاطرك عندي موهين وسعادتك تسوى ملايين ابشر بالي يسرك ابحاول بابوي والله يقدم مافيه خير وصالح
سلطان: قام يبي يحب راسه
مشاري: افااا لاتكبرني
سلطان: من ماعمي ياخوي لاتلومني ايه هذا ولد العم مو فـويرس
فارس: وهو يلعب سوني مع ربعه فـويرس بعينك
سلطان: ضحكه بفرحه وطلع لسيارته رفع عيونه لشباك مشاعل قريبا ياميشو تكوني تحت عيني مايفرق بيني وبينك غير المووت ان شاءالله بس الله يحنن قلب عمي علي عاجلا غير آجل
مشاعل: بغرفة اختها شعاع الي قريبه لغرفتها كانت تطل على سلطان وهو يطالع غرفتها بفرح طلع وهـ بس فديته
شعاع: وهي تحاول تتعدل بسريرها الله يعينك كل مايجي يسهر هنا تراقبينه وتنتظرينه حتى يطلع
مشاعل: وهي تطل بهدوء علشان مايشوفها ولاراح أمل فيه احد يشوفه ويمل منه سكرت الستارة يوم راح سلطان وجلست على طرف سرير شعاع وحطت يدينها على رجول اختها احبه ياشعاع اموت فيه
شعاع: بحزن الله لايفرق بينكم
مشاعل: توها تنبه لنفسها بحزن آمين
شعاع: لاحظت اختها ايش حطت يدها على يد أختها ايش فيك ياقلبي
مشاعل: لاحياتي مافيني شي
شعاع: حبيتي اتمنى من ربي انه يطول بعمري وأشوفك مزفوفه لسلطان لإنسان يحبك بصدق وأثبت حبه لك بطلبه الزواج منك
مشاعل: رفعت عيونها لأختها وشافت دموع شعاع تحجرت بعيونها رمت نفسها على حضن اختها وبكت
شعاع: حاولت تتماسك ولاتنزل منها ولادمعه بلعت عبره وراء عبره كأنها تبلع حجر بعد حجر
*****************************
انتهى الجزء
وانتظر ردودكم على احررر من الجمر فلا تبخلون علي فيها
حكمة اعجبتني :
الـحـيـاة مـلـيـئـة بـالـحِـجـارة فلا تـتـعـثـروا بِـهـا بـل إجـمـعـوهـا
وابـنـوا بِـهـا سُـلـمـاً تـصـعـدون بِـه نـحـو الـقِّـمـة

دمتم لي بود
اختكم همس شعري دائما ((( امي هي روحي )))


لامارا 22-10-12 05:42 AM

الـــ ج ــــــزا الــ سادس


في بيت ابو مشاري




مشاري: هاه ايش رايك يبه
ابو مشاري: ياوليدي احس ان مشاعل لسه صغيره على الزواج وحبيت تدرس لو سنيتين من الجامعه بعدين تتزوج
مشاري: يبه ماشاءالله مشاعل موصغيره اغلب البنات يتزوجون بعد الثانويه الولد شاريه يبه مايصلح نماطل فيه كل هالمده
ابومشاري: اجل ابشاورها اول
مشاري: حلو ابرسل الشغاله تناديها
مشاعل: نزلت عند اهلها
ابو مشاري: تعالي جنبي يابوك
مشاعل: جلست جنبه ماتعرف ايش السالفه
ابو مشاري: تعرفين يابوك ان سلطان خاطبك من زمان وهو الحين ناشب بحلقونا يبينا نعجل بالزواج ونخليه بالإجازة هذي بعد ماتخلصي من الثانوية وانا يابنتي اخاف تبين تكملين دراستك انتي ايش رايك
مشاعل: نزلت راسها وسكتت
مشاري: يالله ميشو ردي لنا الولد شاب حريقه واخاف يحرقنا معاه
مشاعل: قامت الراي رايك وراحت بسرعه لغرفتها
ابوها واخوها ضحكو على خجلها
مشاري: شفت يبه بغيت تعذب قيس وليلى الله يهديك هههههههههههه
ابو مشاري: الله يسعدهم يارب وانت رد على ولد عمك المطفوق وخله يفكنا مرة يرسل ابوه ومرة اخوك والمرة انت الله يستر من ناوي يرسل بعدك خلنا نرتاح من حنته ههههههههههههههه
مشاري: على طول دق على سلطان بسرعه سلطان البشاره
سلطان: كان توه صاحي من نومه يالله يفتح عيونه بس يوم سمع كلام مشاري نط من فراشه احلف مشاري
مشاري: افا عليك بدون حلف
سلطان: تكفى لاتلعب باعصابي
مشاري: الله يهديك سلطان هو انا عمري كذبت
سلطان: قام ووقف فوق السرير وصار يناقز الله يبشرك بالجنه والله لاجيب لك احلى هديه
مشاري: هديتي تسعد مشاعل
سلطان: ابحطها بعيوني وابخليها اسعد بنت مع السلامه اببشر امي
مشاري: وانا اببشر العنود
سلطان: رمى جواله وصار يرقص ونط من سريره وجري يبشر أمه وابوه
مشاري: طلع غرفته وفتح الباب بهدوء ابتسم يوم شاف العنود
العنود: صدت بدون ابتسامه تكمل قرايت الجريده
مشاري: قرب منها وباسها مع خدها صباح الخير حياتي
العنود: صباح النور وقلبت على الصفحه الثانيه
مشاري: كتم غيظه من تطنيشها له وتغير تصرفاتها كل يوم تصير اسوأ من اليوم الي قبله بس صابر مهما كان هذي بنت عمه ويمكن عدم الانجاب منكد حياتها جلس جنبها وحط يده على كتفها عندي لك بشاره حياتي
العنود: لفت له خير ان شاءالله بشر
مشاري: جهزي حالك بعد 3 شهور زواج ميشو وسلطان
العنود: جد متى هالكلام وكيف رضي عمي يقدم زواجهم مع انه كان رافض بتاتا
مشاري: كلمته واقتنع
العنود: مشكور ماقصرت اكيد سلطان الحين طاير من الفرح ابقوم ادق عليه او أقول لك ودني لهم اشاركهم بفرحتهم احسن
مشاري: من عيوني
العنود: راحت تلبس عباتها
مشاري: تنهد بضيق يوم راحت كم تمنى انها تبوسه وتقوله تسلم لي عيونك كم تمنى انه تحسسه يوم انها زوجته تحبه وتغار عليه بس الشكوى لله شكلي محكوم علي اني اعيش مع زوجه ماتحبني ولاراح بيوم تحبني الا ان ربي كتب لنا عيال يمكن يشدونها لي الله يعين

*******************************
في بيت نوال
غلا: وانتي ماصدقتي يقدم الزواج الا توافقين وربي انك مطفوقه
مشاعل: اجل تبغيني ارفض
غلا: ايه تغلي اثقلي شوي مو بسرعه موافقه
مشاعل: لا ماقلت موافقه قلت الي تبغونه سووه وطلعت غرفتي
سحر: هههههههههههههه فديت خجلك بس
مشاعل: بنات وربي احبه
غلا: وجع استحي
مشاعل: والله استحي بس احبه
غلا: مقطعك الحياء مرة
سحر: حرام عليك غلا هي تحبه بس ماتبين الا قدامنا خليها فرحانه الله يتمم عليهم بالخير
غلا: وانتي متى تتزوجين وتفكينا لاتنتظرين فويرس شكله مقرر يعنس
سحر: بحزن اصلا شكلي قريب راح اتزوج
مشاعل: جد
غلا: ايه جد ولد زوج امها حمتو تقدم لها رسمي وخطبها من ابوي والخبله راح توافق عليه وهي ماتطيقه
مشاعل: ليه سويتي كذا سحر
سحر: بحزن غصب عني علشان أمي مابغى زوجها ينكد عليها بسببي
مشاعل: طيب عندي فكره ماتزعلين زوج امك وتتخلصين من حمد هذا
سحر: بفرح ايش هالفكره
مشاعل: يتقدم لك اخوي فارس ويرد عمك انها مخطوبه له
سحر: بضيق كرهي لفارس اشد من كرهي لحمد
غلا: من جد
سحر: ايه من جدي
غلا: اجل منوه الشخص الي تكتبين خواطر وقصايد فيه
سحر: اول مرة توضح الي بقلبها شخص خليه بقلبي لانه ماراح اتزوجه ابد خلاص كل شي انتهى انا الحمد ولازم انسى أي شخص غيره وبكره راح اوافق عليه
غلا: يامجنونة لاتتهوري
سحر: اكون مجنونه لو خليت أمي تعيسه بحياتها يمكن ربي يوفقني ويسعدني مع حمد بسبب بري لها راحت لغرفتها وخلتهم
مشاعل: مسكينه اصعب شي تتزوجين انسان مو متقبلته ابد
غلا: ايه وربي مسكينه سحر ربي بلاها بحمدوه
مشاعل: الله يسعدها زي ماحاولت تسعد أمها
غلا: اللهم آمين كله من اخوك الثور الي ماتقدم لها أنا متأكده انها تموت فيه بس مكابره
مشاعل: فارس ماتوقع راح يتزوج بيوم يكره كل البنات حتى خواته ماعمري حسيت بحبه وحنانه لنا مع ان مشاري مو شقيينا بس احن مليون مرة علينا
غلا: صدق خالي بس وربي غثيث ومغرور بشكل فظيع الله يعين البنت الي راح تتزوجه
مشاعل : ايه والله الله يعينها
*******************************
تمت خطبة سلطان لمشاعل
اول كانت خطبة بس كلام بس الحين صارت خطبة رسميه
ورفضت انه يشوفها صح تضايق سلطان لانه يموت فيها ويتمنى يشوف الي قريب تكون حلاله بس رضخ لطلبها قال بكره تصير ببيتي واشبع من شوفتها
وبعد تمت خطبة سحر لحمد وشافها وانجن فيها بس مامنعه هذا يواصل لعبه مع بنات غيرها بدون علم ابوه

************************
في استراحة الشباب
سلطان: خسارة سحر انخطبت لحمد
فارس: يناظره بعصبيه ليه مستخسر انك ماخطبتها تراه يمديك الحين واختي الف من يتمناها
سلطان: عصب من كلمته منو قال اني ابي سحر الحين انت تعرف ان مشاعل حب الطفولة وعمري مانظرت لسحر غير اخت بس كنت اتمناك انت تخطبها
فارس: وع ماخطبت الا هالدلوعه
سلطان: اسكت فضحتنا قسم لو يسمعك عبدالرحمن تنقلب هوشه تعرف انها اخوها من الرضاعه ومايرضى عليها
فارس: فكنا منه هو اصلا أي شي مني ماراح يتقبله ويتصيد علي الزلة
سلطان: حط يده على فخذ فارس وانت مامليت من هالحال تعرف سبب زعل عبدالرحمن منك تنازل عن كبريائك يافارس وتصالح انت وشعاع مهما كان هذي اختك وكانت اغلى خواتك وو
فارس: رفع يده يعني لاتكمل رمى الورق الي بيده وتطفى زقارته وقام
سلطان: وين؟
فارس: بضيقه ابرجع للبيت انام
سلطان: يناظره وهو رايح الله يهديك بس
فارس: كان متضايق من كلام سلطان ركب سيارته وشغل اغاني سرحان مو مع الشريط دخن 3 زقاير بدون مايحس طفى آخر زيقارة ونزل ودخل للبيت رفع عيونه لجهة غرفة شعاع شاف ستارة تتسكر نزل راسه ودخل
شعاع: نزلت ستارتها بعد ماتطمنن انه رجع حركت كرسيها وسحبت نفسها على سريرها وفتحت انيس وحدتها وشارح صدرها قرات كلام ربها حتى نامت
***************************
في غرفة العنود
العنود: لازم اروح للشاليه الحين كل صحباتي فيه
مشاري: ياروحي الحين عندي اجتماع مهم مدة ساعتين تنتظريني اطلع من الاجتماع اجيك
العنود: لا وين ساعتين يكونون تفرقو لازم الحين
مشاري: خلاص حبيتي ادق على فارس يوديك هو ومشاعل
العنود: انا زوجتك او زوجة فارس
مشاري: ياروحي زوجتي بس والله ماقدر يالله حياتي الحين يبدا اجتماعنا انتبهي لنفسك وسكر السماعه
العنود: عصبت طيب مامشاري زود اني ماحبك ومصبره نفسي معاك تعاملني كذا دقت على نسرين تعتذر منها
نسرين: لاياروحي تجهزي انا راح ادبر احد يجيبك
العنود: لا ياقلبي ماله داعي اجي
نسرين: تجهزي دقايق واجيك باي
العنود: ارتبكت ياربي منو راح يجيبها لايكون صلاح ياويل حالي دقت على نسرين بس نسرين ماردت عشر دقايق قالت لها تجهزي احنا تحت طلعت من البيت وهي مرتبكه شافت سيارة بي ام دبليو السواداء واقفه عند بابهم تناظر جهة السواق شافت الشخص العرض الابيض الي كان قلبها يدق لشوفته بس الغريبه مازال يدق يعني زوجها من مشاري ماطفى حبها له ركبت بهدوء وسلمت بادب
صلاح: رد وعليكم السلام ومشى بالسياره وهو طاير من الفرح مايصدق بعد كل هالسنين العنود تركب معاه
فارس: توه راجع من عمله شاف سيارة صلاح والعنود تركب معاه مات من القهر بس احترام لاخوه سكت قال اكيد اخوي عارف وراضي
العنود: جلست تشكي حالها على نسرين
نسرين: والله مادري ايش مصبرك عليه ياروحي
العنود: صعبه اتركه الطلاق صعبه بحقي وحق اهلي وعمي يانسرين
نسرين: العنود ياروحي مامعاك عيال يربطونه فيك وانت ماتحبيه تطلقي منه يشوف حاله مع وحده تحبه وانتي الف من يتمناك وغمزت لها بعينها
العنود: ابتسمت بس اهلي وعمي
نسرين: قولي ابغى عيال ماحد راح يوقف بوجهك والكل عارف ان العيب منه مومنك
العنود: رجعت لبيت اهلها وراحت لغرفة امها قالت بتردد يمه
ام سلطان: سمي يابنتي
العنود: انا تعبت يمه تعبت
ام سلطان: ايش فيك بسم الله عليك من التعب ياضناي
العنود : حطت راسها على صدر امها وتبكي يمه حنيت ابغى اطفال كل الي تزوجوبعدي ومعاي جابو اطفال الا انا
ام سلطان: اصبري وربك يجيب خير
العنود: رفعت راسها لامه يمه مشاري عقيم واحتمال ونسبت ان راح يجيه عيال عشرين بالميه يعني ضعيفه مرة يمه انا مراة وكل سنه من عمري تمر مو من صالحي لاتنسين اني الحين عمري 30
ام سلطان: يعني تبين تنفصلين عنه
العنود: تمسح دموعها يمه تعبت انتظره
ام سلطان: يابنتي لاتستعجلي بقراراك
العنود: ماقلت لك الا يوم فكرت وفكرت الف مرة يمه
ام سلطان: خلاص يابنتي شورك وهداية الرحمن
العنود: بس اخاف من ابوي يجبرني ارجع له زي ماجبرني اتزوجه
ام سلطان: مستحيل اجبرك مرة ماراح يجبرك ثانيه انا راح اوقف بوجه لو يصير الي يصير
العنود: بفرح تخفيه واخوي سلطان اخاف بعد يجبرني تعرفي الحين خاطب مشاعل اكيد ماراح يرضى
ام سلطان: ماعاش من يحبرك على شي فيه تعاستك انتي بنتي مثل ماسلطان ولدي ماله حق يسعد نفسه على تعاستك
العنود: قامت وباست امها مع راسها الله لايحرمني منك يايمه
ام سلطان: ولامنك والله يوريني ولد ك احضنه بين ايديني
العنود: آآمين يمه آآآآآمين

*************************
في سيارة مشاري
مشاري: استغرب يدق على جوال العنود ماترد راح لبيت عمه بس وجه عمه موطبيعي كانه يخبي شي سأله مشاري عسى ماشر ياعم العنود ماترد على جوالها وانت وجهك اسود
ابو سلطان: بقلبه ليه مايكون وجهي اسود وانا عمك كيف ابقولك كيف ابدا معك الموضوع
مشاري: قام عم طمني العنود فيها شي عمتي ام سلطان فيها شي
ابو سلطان :ياوليدي ممكن تروح تجيب ابوك وتجيني نتشاور انا وياكم بموضوع
مشاري: بأدب ممكن ياعم على اذنك حس انه فيه شي مهم بس توكل على ربه وراح يجيب ابوه
ابو سلطان: دخل للصاله والله فشلتوني معه الله يفشلكم عجزت اتكلم انعقد لساني ماقدرت اقول شي
ام سلطان: مافيها فشيله ولاشي بنتي ومن حقها تدور ضنا
ابو سلطان: وين ولدك والله موقادر اواجه اخوي ووعياله حتى رجولي موطايعتني ارجع للمجلس
ام سلطان: ولدك عصب علينا يوم عرف بس قلت له مصلحة بنتي فوق الجميع ولا آني امك ولاعرفك لو عارضت وهذاني اقولها يابوسلطان ترا اخر يوم لي لو احد اجبر بنتي يكفي اجبرتها تتزوجه وسكت لان مشاري مايعيبه شي بس الحين العقم عن الف عيب
سلطان: نزل بإجبار امه له يستقبل عمه وعياله
مشاري: ماسك نفسه بس قلبه قارصه حاس فيه شي
ابو مشاري: بكل رزانه خير ياخوي ليش طلبتنا
ابو سلطان: والله مادري ايش اقولك ياخوي بس العنود ملت تنتظر الحمل وانت عارف ان مشاري علاجه طول مع اني ضد طلبها بس هذي البنت ورغبتها ومايجوز اجبرها ثانيه
ابو مشاري: ماتوقع هالشي من العنود وماقدر يرد وسكت
مشاري: مادام هذي رغبتها ياعم هي حرة ومن حقها تطلب تنفصل علشان العيال
ابو سلطان: والله انك كفو وانا عمك والله ان بنتي الخسرانة مو انت
مشاري: وقف الله يوفقها الله يجنبها الخساره ياعم ويوفقها ويسعدها وين ماكانت وورقتها بكرة تاصلها ان شاءالله قرب لعمه باسه مع راسه وطلع
ابو مشاري: بحزن يالله ياخوي على اذنك
ابو سلطان: وقف وشد يد اخوه اتمنى ياخوي ماقلبك علي شي ولاعلى بنتي
ابو مشاري: بحزن ماخبي عنك ياخوي انا ابو واحس بالحرارة الي يحسها مشاري ويخفيها عنا بس العنود بنت اخوي وبحسبة بنتي وماطلبت الاحقها ياخوي عن اذنك
ابو سلطان: طلع للصاله وناظر ببنته وقال والله انك بفراقك لمشاري خسرتي خسارة عظيمة مستحيل تعويضينها وطلع لغرفته وتركهم
أمها : ضمتها لايهمونك يابنتي ماطلبتي الا حقك

**************************
في غرفة مشاري
مشاري: طلع لغرفته ماحب يكلم أحد جلس على طرف سريره وأخذته الذكريات قبل اربع سنوات
في مجلس ابو سلطان
ابو صلاح: حنا جاين نبي القرب منكم يابو سلطان
ابو سلطان: والله لنا الشرف بس بنتنا مسميه لمشاري من يومهم صغار وهو ولد عمها وأحق الناس فيها وقريب زواجهم ان شاءالله
مشاري: تفاجأ من كلام عمه رفع عيونه لصلاح الي تناظره بحقد بغى يتكلم ويقول الحقيقه انه ماخطبها ولاشي بس ابوه قرب منه وبهمس ياويلك تنزل راس عمك قدام الناس
مشاري صار بحيرة من امره يخسر صديقه او عمه حس انه بدوامه
ابو صلاح: اجل على خير ماكتب ربي القرب منكم والله يسعدهم عن اذنكم
ابو سلطان: العشاء يابوصلاح
ابو صلاح: بزواج مشاري وبنتك ان شاءالله وطلعو
مشاري: لحق صلاح برا صلاح ممكن اقولك شي
صلاح/ بعصبيه مابيني وبينك أي كلام
مشاري: صدقني مالي علم بشي
صلاح: خذها حلال عليك ماكبرت بعينك الا يوم بغيتها رحت وسبقتني عليها وخطبتها من عمك
مشاري: والله ماخطبتها بس
صلاح: لابس ولاشي لا اعرفك ولاتعرفني وراح وركب سيارته ومشى
مشاري: رجع للبيت مهموم دخل لابوه يبه ممكن اخذ من وقتك
ابو مشاري: كل الوقت لك وانا ابوك قول وش عندك
مشاري: يبه صلاح يبي العنود من زمان وعمي احرجني قدام الناس
ابو مشاري: عمك مايبها لصلاح مارتاح للولد وشاريك انت وعطاك بنته ترد عطيته مو زينه بحق عمك ولابنته وانا ابوك
مشاري: بس صلاح يبيها
ابو مشاري: ابوها اعرف بمصلحتها واخوي شراء رجال يسعد بنته
مشاري: اسمح لي يبه افهم عمي ماقدر اتزوجها وهي بخاطر صديقي ماقدر يبه صلاح فهمته وزعل مني خسرته يبه تفهم كيف خسرته
ابو مشاري: لو كسرت كلمة اخوي قدام الرجال ماعرفك ولاتعرفني يامشاري
مشاري : حزن وسكت
ابو مشاري : رحم ولده قرب منه وحط يده على كتفه يابوك الزواج قسمة ونصيب لو صديقك فعلا يحبك مافرط فيك علشان خطبه بس صدقني مافرط فيك الأنه مايحبك ومو معقول تخسر عمك الي من لحمك ودمك علشان صداقه عابره مستعد يفرط فيك بذنب مالك دخل فيه هذاه ماسمع لك وعلى طول تخلى عنك
مشاري: طلع من ابوه ضايق ودخل غرفته ودق على ياسر وقص له كل القصة
ياسر: بحكمة صادق ابوك لاتخسر عمك علشان صلاح ان كان صلاح يحبك جد راح يرجع لك وان كنت ماهميته راح يبعد عنك لاتتبع المقفي ياخوك لو كان أغلى الناس عندك
مشاري: يعني رايك اكمل الي بداه عمي
ياسر: أكيد عطاك بنته من حبه لك وتعرف اغلى شي يمكله الانسان ضناه وهو اهداء لك قلبه الي ينبض جواته من حبه وتقديره لك استخير وتوكل على ربك
مشاري: تنبه من سرحانه تنهد بضيق ورفع عيونه للسماء ربي اشرح لي صدري ويسري لي امري ربي ارضيني بقضائك وقدرك ربي اجبرني بمصيبتي وعوضني خيرا منه
قام لدولاب العنود يجمع اغراضها بشنطة يبي يتخلص من أي شي يذكره فيها خلاص ماتبيه ماراح يجبرها وهو يجمع اغراضها طاح صندوق كانت دايم حريصه عليه بس مع الطيحة انفتخ قرب منه علشان يجمعه لقى عقد شكل قلب مكتوب عليه بالوجه الأول العنود والثاني صلاح فتح الرسايل لقاها حقت صلاح مرسلها للعنود قبل زواجهم وفيه رسالة جديدة مكتوب فيها احبك وراح اظل احبك تغير وجهه حط الصندوق على السرير ولبس ثوبه وطلع لبيت عمه
ام سلطان: غريبه مشاري عند الباب يطلب يشوف العنود
ابو سلطان: قام استقبله حياك ياوليدي وربي اني مستحي منك وندمت يوم اجبرتك عليها
مشاري: وهو حيل ضايق الي راح راح ياعم وهذا الشي ربي كاتبه علينا ممكن تناديها لي لاهنت ياعم
ابو سلطان: بحزن ابشر وانا عمك والله قال لها راح تندمين بس ماسمعت كلامي طلع ونادى العنود
العنود: ايش يبي هذا الحين
سلطانه: مادري ابوي يقول خليها بسرعه تنزل
العنود: نزلت بكل ثقه متأكده انه راح يترجاها تنزل له بس هي خلاص قررت قرار ماراح تتراجع فيه دخلت عليه بكل غرور زي عادتها
مشاري: طالع فيها بنظرة غريبه
العنود: استغربت اول مرة تشوف مشاري كذا نظراته مجرده من نظرة حنان وشوق خافت بس سوت نفسها قويه خير بغيتني بشي مشاري
مشاري: قام وقرب منها ومد لها صندوقها
العنود: ناظرت بالصندوق ورفعت عيونها لمشاري بخوف عجزت تتكلم
مشاري: مو من عادتي افتش اغراض احد بس طاح وانكسر وشفت العقد وفتحت الرسالة الي فيه وقريت وعرفت كل شي
العنود: لارد عرفت انها انتهت مجرد مايعلم اخوها وابوها راحت تنتهي للابد
مشاري: ماهقيت بنت عمي الي كانت زوجتي اربع سنين تخونني عاملتها مثل معلملة الرسول لزوجاته لاتظني ابد عاملتك بطيب لحبي لك بالعكس ماشدتني بشي لاتصرفاتك ولاحتى شكلك بس اقول قدوتي رسولي امساك بمعروف او تسريح بإحسان بيدي الحين انتقم من خيانتك لي افضحك قدام أهلك
العنود: بخوف مشاري انا
مشاري: حتى اسمي مابيك تنطقينه بلسانك مو انا الي افضح بأحد مو حب فيك بس حب للي عند ربي واتمنى انك تتوبي لربك وانا ابعتبرك نقطة سوداء مرت بحياتي وراح امسحها للابد طلع وخلاها
العنود: انهارت على الكنبة تبكي
ام سلطان: قومي سلطانة شوفي اختك ايش فيها طلع مشاري وهي لسه بالمجلس
سلطانة: راحت وشافت اختها تبكي يمه العنود تبكي بقووووووة
ام سلطان : راحت لبنتها مفزوعه وضمتها حسبي الله عليه شكله محطمها ياروحي هي خلاص يطلقها ويريحنا مايكفي انه عقيم جاي يلومها الحين عارف ان بنتي قلبها رهيف مايتحمل وجالس يأنبها
العنود: ضمت امها وبكت بقوووة كل ماتتذكر نظراته كلماته تبكي أكثر مشاري الي طول عمره حنون اول مرة يعصب كذا ماتخيلت انم شاري ينقلب عليعا بيوم توقعته ضعيف توها تبان قوته وشخصيته
((
اتقى شر الحليم اذا غضب
))

********************
في استراحة الشباب
فارس: معصب على سلطان لو انك رجال وقفت اختك عندها والا فيه بنت محترمه تطلب الطلاق من ولد عمها الي حشمها وحطها فوق راسه
سلطان: ماقدر اجبر اختي على شي ماتبيه هذي حياتها حرة فيها
فارس: لانك رخمة ومو رجال ولا لك كلمة على اختك
سلطان: وقف معصب وقرب لفارس ناوي يضربه
الشباب الي معاهم بالاستراحه هدوا شباب وتعوذو من ابليس
سلطان: كيف نتعوذ من ابليس وابليس جالس قدامي ويخطي علي بالكلام وتبوني اسكت له
فارس: ووجهه محمر من زود العصبيه ليه زعلت يوم قلت لك رخمة ماتعرف تحشم اختك المتزوجة تطلب الطلاق من زوجها يوم حنت على حبيبها الاول
سلطان: عجز يتحمل فكوني عليه والله لادبه الي بيته من قزاز لايرمي الناس بالحصى منو الي ماتابع خواته
فارس: عصب بقوووة ماشوفك ميت وتبوس رجولنا حتى نزوجك اختنا
سلطان: النفس عافتها يوم انك اخوها وطلع وخلاهم بالاستراحه مشى بسيارته مسرع سلطان ماعرف ان اخته ركبت مع صلاح بسيارته
احمد: والله انك انجنيت خسرت ولد عمك الي كان صديقك طول عمره وهدمت سعادة اختك أخاف يكرب راسه ويفسخ خطوبتها منه
فارس: بعصبيه الكلب الحقير يعايرني بخواتي والله لادبه والله لاوريه منو فارس ولد بندر امس يبوس رجليني علشان اختي والحين يعايرني فيها
احمد: انت خليته يقول كذا انت عايرته باخته
فارس: انا شفتها بعيوني تركب مع صلاح بعدها طلبت تتطلق من مشاري تعرف منومشاري ياحمد الي شايلها فوق راسه مشاري ياحمد الي يتعذب بسكات يمكنكم ماتفهمونه بس انا افهمه واحس بحرته
احمد: الله يهديك بس هذي بنت عمك ومايصلح تقول عنها كذا
فارس: تخسى تصير بنت عمي ولااتشرف فيها لاهي ولا اخوها والله لاحره زي ماحرني
غلاب: بخبث تقدر تحره
فارس: كيف
غلاب: زوج اختك لغيره وباقرب وقت وكذا تحره وتنتقم منه ويجي فسخ الخطوبة منك مو منه
احمد: غلاب اذكر الله انا اصلح بينهم وانت تفسد
غلاب: بخبث سلطان غلط بحق فارس ومالومه لو احتر انا لو منه حريته باحب شي عنده وسلطان احب شي عنده اختك
فارس: اختي الي رماها قبل شوي
احمد: رماها من حرته بس
فارس: والله اول خطيب يجيها لاقنع ابوي يزوجها له
غلاب: توسعت ابتسامته ايش رايك فيني
فارس: طس مناك هذا وقت مزحك
غلاب: مامزح انا صادق منو يحصله الشرف يخطب اختك يافارس ياولد بندر
فارس: اعتبرها جتك هديه ما مامن وراها جزيه بس عطني فرصه اقنع ابوي واقنعها
غلاب: غريبه تقبلني وامي هنديه
فارس: مايهمني اهم شي احره
غلاب: بابتسامه خبث ومكركفو يافارس كفو
**************************
في غرفة شعاع
شعاع: ضامة مشاعل خلاص حبيتي بطلي بكي راح تذبحي نفسك كذا
مشاعل: ماتوقعتها منه ابد ياشعاع هذا الي مسوي يحبني ويتمناني وانا المجنونة الي صدقته وتبكي ثانيه
شعاع: بألم خلاص حبيتي لاتظلميه يمكن فارس استفزه وقالها غصب عنه
مشاعل: قامت عن حضن اخته جرحني ياشعاع حطمني والي كمل علي فارس ضغط على ابوي يزوجني واحد من ربعه
شعاع: بعصبيه ارفضيه مافيه احد يقدر يجبرك على شي ماتبغينه
مشاعل: جلست بألم على الكرسي ليتني اقدر ياشعاع ليتني اقدر جاني فارس يهددني ان ماقبلته ماراح يكلمني طول عمره كله يقولي يكفي ان سيرتك الحين راح تكون على كل لسان لان سلطان قالها بالاستراحه والكل راح يشك فينا آآآآآآآه ياشعاع والله ضقت ليتني مت ياختي والا صار لي كذا
شعاع: بلعت عبرتها وقربت كرسيها لأختها ضمتها ومسحت على راسها هدي ياختي هدي ماتضيق حتى تنفرج
مشاعل: متى تنفرج اعرف فارس ان حط براسه شي والله ينفذه
شعاع: بعدتها عنها قولي لمشاري او ابوي يقدرون يوقفونه عند حده
مشاعل: اخاف فارس يكرهني ويتجنب يكلمني زي ماسوى فيك كم لك من سنه وهو مايكلمك لاحن ولاهتم انا احبكم مابغى احد من اخواني يهجرني والله ماقدر
شعاع: ضمتها بقوة وبكت بصمت تبكي حرقتها على اختها الي خايفه انها تتعذب بدون ذنب وتبكي حرقتها على فراق اخوها الي كل يوم تتعذب لهجره لها وهو ماحرك شعره لها قالت بقلبها الى هالدرجه خواتك هاينات عليك يافارس احنا نحبك وانت ماتحبنا آآآه ياخوي الله يسامحك شكلك ناوي تعذب خواتك بالدور اخفت تنهدياتها الي احرقت صدرها علشان اختها ماتحس فيها
******************************
في بيت ابو سلطان
ابو سلطان: سكر السماعه ونزل تحت بالصاله وهو متغير وجهه حيل
ام سلطان: خير يابو سلطان ايش فيك وجهك مايبشر بخير
ابو سلطان: وهو يناظر بولده لابس فارس دق علي يعلمني عن خطبة اخته مشاعل
سلطان: طاح فنجال الشاهي من يده ايش تقول يبه
ابو سلطان: الي سمعته
سلطان:وانا وين رحت؟؟؟
ابو سلطان: انت تركتها قدام الكل ولاهمك شي وسبيتها وقذفتها هي واختها
سلطان: وقف وهو مقهور والله يبه انه حرني بأختي ورديت من غير شعور ندمت ورحت ابعتذر من عمي والا فارس يخسى اعتذر منه قلت ابصبر اسبوعين حتى الامور تهدا ماتوقعتهم يبعوني بالسرعه هذي
ابو سلطان:ياوليدي الناس لهم كرامه
سلطان: قلتها يبه الناس لهم كرامه وانا تهمني كرامتي وكرامة اختي يقذفها بدون سبب ليه !!!
ابو سلطانك الله يهديكم طيش شباب مادري متى تعقلون وتركدون طلع وخلاهم وراح لغرفته
سلطان: طلع بسرعه لغرفة اخته سلطانه دق باب غرفتها ودخل مستعجل
سلطانه: هلا سلطان ايش عندك وجهك متغير؟؟؟
سلطان: مشاعل فسخو خطوبتها مني وخطبها واحد غيري ومتأكد ا ن ورا هالسالفه فارس وان مشاعل ماتبغاه ارجوك تأكدي لي منها والله لاسوي المستحيلات حتى ارجعها غصب عن فارس
سلطانه: سكتت ونزلت راسها
سلطان: عطاها جوالها كلميها بسرعه ارجوك
سلطانه: لاتعب نفسك ياخوي
سلطان: لا اتعب نفسي !!!!
سلطانه: قامت من كرسيها طلبتك ياخوي انساها والف بنتك تنمناك بيت عمي لاحنا لهم ولاهم لنا خلاص كل شي بينا انتهى
دخلت العنود وامها بس وقفو عند الباب
سلطان: شي صار بين العنود ومشاري ايش دخلني انا ومشاعل فيه حرام عليكم مابقى على زواجي منها غير شهر بس شهر ويتحقق حلمي من بنت طول عمري كنت احلم فيها
سلطانه: بعصبيه اذا كانت البنت الي تحلم فيها ماهتمت فيك ومبسوطه بخطبتها لغلاب وتمدحه وفرحانه فيه مره
سلطان: فرحانه فيه !!! وغلاب الي كان صديقي هو خطبها !!! مشاعل الي كنت اظنها تحبني زي ماحبها تخلت عني بالبساطه هذي ليه كل هذا يصير ليه !!! وجلس على طرف السرير منهار
امه: قربت منه وضمته ياولدي والله لاخطب لك احسن واحلى منها الف مرة
العنود: سامحني ياخوي ان كنت السبب بالي صار
ام سلطان: مو ولدي الي ربيته على الرجوله ينهار علشان بنت شوفها هي بسرعه انخطبت ولا اهتميت فيك ان كنت ولدي جد خلني اخطب لك وعيش حياتك وارفع راسنا ولاتخلي احد يتشمت فينا ولافيك
سلطان: ماعاش من يشتمت فيكم يمه وانا حي ولاجابته امه الي يحطمني خلاص يمه اخطبي لي الي تشوفينها مناسبه لي باسها مع راسها وطلع
ام سلطان: دمعت عيونها الله يخليك لي ياوليدي ويسعدك يارب
****************************
في المدرسه
مشاعل: ليه غلا قلتي هالكلام لفايزه
غلا: لاني عارفه انها صديقة سلطانه وابغاها توصل هالكلام لا اخوه علشانا يعرف قدره ويعرف يرميك هالرميه
مشاعل: ارجوك ياغلا ابغى انساه خلاص مابغى سيرته
غلا: عرفتي انه خطب دانه
مشاعل: تفاجات دانه ماغيرها
غلا: ايوه دانه بنت خاله خطبتها امه له
مشاعل: تخفي المها الله يسعدهم خابرتها من زمان كانت تحبه وتتلصق فيه
غلا: وهو مسوي الولد الثقيل ومايعطيها وجه واتاريه مو رجال رمى البنت الي تموت فيه وماعتذر حتى وعلى طول راح يخطب بنت خاله مادامه من زمان يبغاها ليه يخطبك اصلا
مشاعل: تبعد عبره خنقتها ممكن تفكينا من هالموضوع لو سمحتي غلا خلاص الله يسعده كل واحد راح لطريقه
غلا: حبت تلطف الجو على مشاعل بس تعرفي ميشو صورة غلاب تجنن يابختك فيه ينافس جمال فارس والله احلى بكثير من سلطان
مشاعل: الرجال مو بجمال وجهه بجمال اخلاقه يوم حبيت سلطان حبيته لرجولته لبره بأمه وابوه بحنانه على خواته موزي فارس الي عمرنا ماحسينا بحنانه
غلا: ان شاءالله غلوب يكون جمال وجه واخلاق بس عيبه امه هنديه
مشاعل: بعصبيه ايش تقولي انتي عمر الجنسيه ماكانت عيب ايش الفرق بيننا وبينها مسلمة زينا زيها هذا تخلف ياغلا بالعكس انا دخلت قلبي كثير مانسى ضمتها لي بكل حنان وفرحه يوم شافتني عجزت امسك دمعتي وربي
غلا: الله يسعدك مابقى شي على زواجك
مشاعل: وقفت وتسندت على عامود في ساحة المدرسة يالله منو يصدق مابقى غير اسبوعين ونتخرج مابقى غير اسبوعين واتزوج انسان ماخطر ببالي اتزوجه والانسان الي كان حلم حياتي راح نتزوج انا وياه بنفس الليله بس هو مع زوجة غيري وانا مع زوج غيره
غلا: مسكت كتفها حاسه بحرة وحزن مشاعل ماتعرفي ايش الخيره في هالشي
مشاعل: الله يقدم مافيه خير وصالح

************************************
في بيت ابو شجون
شجون: تعبانه من الشغل دخلت غرفتها هي واختها استغربت ان فرح تأخرت ماجت وهي قايله انها راح ترجع الليله بدري قالت اكيد هونت وعجبتها السهره وراح تجلس اكثر تحممت ولبست قميصها القديم الي تغلسه وتلبسه وتششق من كثر الغسل ونامت ماحست بالي حولها من زود التعب بس نصف الليل قامت على طرق الباب بــــــــــقــــــــوة فزت من فراشها مفزوعه وخايف تأكدت من تسكير باب غرفتها بس الباب يدق اكثر خافت مرة ياربي منو الي يطق الباب ياربي ارحمني وينك يافرح ليه مارجعتي ليه خليتني لوحدي و......................

انتهى الجزء من السادس

بس منو الي يطق باب بيتهم وايش يبغى ؟؟؟
ايش راح يكون حال مشاعل مع غلاب؟؟؟
وسلطان مع دانه؟؟؟
والعنود راح تتزوج صلاح او لا؟؟؟
مها متى يجن عليها الدكتور ياسر؟؟؟

من اقوال الشيخ سلمان العودة :
9- الطاعة التي تقدر أن تفعلها الآن لا تؤجلها للغد، والمعصية إذا دعتك نفسك إليها فاستطعت تركها فاتركها فلا خير فيها؛ فإن ألحّت نفسك فأجّلها وسوِّف وأخّر فربما حيل بينك وبينها و(في سلة السيف فرج).


لامارا 22-10-12 05:47 AM


الـــــ ج ـــــزا الـــســـــــادس2
في بيت ابو شجون


شجون: تعبانه من الشغل دخلت غرفتها هي واختها استغربت ان فرح تأخرت ماجت وهي قايله انها راح ترجع الليله بدري قالت اكيد هونت وعجبتها السهره وراح تجلس اكثر تحممت ولبست قميصها القديم الي تغلسه وتلبسه وتششق من كثر الغسل ونامت ماحست بالي حولها من زود التعب بس نصف الليل قامت على طرق الباب بــــــــــقــــــــوة فزت من فراشها مفزوعه وخايف تأكدت من تسكير باب غرفتها بس الباب يدق اكثر خافت مرة ياربي منو الي يطق الباب ياربي ارحمني وينك يافرح ليه مارجعتي ليه خليتني لوحدي
ابو شجون كان نايم بعد سكره: قام من قوة صوت طرق الباب بعصبيه خير خير من عند الباب وفتح الباب بعصبيه شديده بس هدات عصبيته يوم شاف الي عند الباب
شجون: ارتاحت شوي انه فيه ابوها وانه مايعرف منو الي يطق الباب يعني ماجاب لها رجال من برا بس راحتها ماكملت لانها سمعت صوت الي عند الباب وهو يكلم ابوها
الرجال: انت سعد حمود
سعد: ايه انا انت منو ؟؟؟؟؟؟؟
الرجال: معك المباحث الجنائيه
سعد: تغير وجهه خير ايش تبون مني؟؟؟
العسكري: بنتك فرح متهمه بقضية قتل
سعد: ق ت ل انت وش تقول
العسكري: بسرعه قدامنا لاتضيع علينا الوقت وركبوه بملابس البيت معاهم بالسياره
شجون: حطت يدها على راسها وتحس الدنيا تدور فيها جلست على االأرض مو مصدقه الي تسمعه قتل اختي فرح تقتل لاااااااااااا مو معقوله ليه يافرح ليه تسوين كذا ليه اكيد كانت بسكرها وماحست بنفسها قامت تدور بغرفتها وتصفق بيدينها ياربي مو معقوله الي يصير

**************************

في مركز الشرطة
شجون: انتظرت حتى الفجر اذن وبسرعه دقت على ام طارق اليمينيه توصلها لمركز الشرطة بفلوس وجالسه في السيارة الف فكرة وفكره تدور براسها آهـ يافرح ايش وصلتينا له من مصيبه لمصيبه اكبر دخلت بسرعه لمركز الشرطه تجري بالممرات ماتعرف وين تروح لقت ابوها جالس على أحد الكراسي جلست جنبه ايش صار يبه
سعد: الله ياخذها من بنت من قالها تسكر وتوهقنا هالتوهيقه كيف نطلع منها الحين قام يدور بالممرر ويفرك ايدينه ياليت ربي شالها وريحني منها فضحتنا الله يفضحها
شجون: تناظر ابوها بألم تقول بقلبها مو انت الي ربيتها على السكر والضياع هذي هي النتيجه
سعد: لا الغبيه ماقتلت مالقت تقتل الا ابو رامي الي انتشلها من فقرها وعطاها ورباها احسن تربيه مالقت غيره الي كان منعم علينا بكل شي وماقصر علينا باي حاجه
شجون: بعصبيه الله هو المنعم سبحانه هو ماعطانا الي بعد ماشرا شرف بنتك منك وصار يتاجر بشرفك وشرفها على حثالة الأرض
سعد: بعصبيه انتي جب ولاكلمه يوم قرب يضربها قربت لهم الحارسه تعالي معي تشوفين اختك
شجون: حمدت ربها ان دخلت الحارسه بالوقت المناسب مرت بممرات السجن وهي تتحسر على حالهم الي وصلته اختها لهم اول شي بيوت دعارة والحين سجون وقضايا فتحت الباب ودخلتها وطلعت وخلتهم لحالهم شجون ناظرت بأختها باحتقار بس شافت وحده ماكأنها فرح كان شعرها مو مرتب ومكياجها سايل على وجهها ومحيوس وعلامات ارهاق التحقيقات والسهر من امس حتى الحين واضحه على وجهها
فرح: مارفعت رأسها لأختها وكانت تناظر الأرض
شجون: باحتقار وتريقه كفو يابنت أمي من داعرة الى قاتله ايش هالوظايف الحلوة والمرموق هالي صرت تترقي فيها آهـ يعني ماعجبتك وظيفة الدعارة رحت تجربي وظيفه غيرها برافو عليك من جد اهنيك
فرح: وهي منزلة راسها للارض ساكته بدون أي تعليق
شجون : بعصبيه يعني مارراح ترتاحي حتى توطي بروسنا للأرض حتى تخلي سيرتنا على كل لسان دمرتينا الله حسبيك ايش استفدتي من سكرك هاه ايش استفدتي من دشارتك وضياعك الحين قولي لي منو يفيدك ويحميك من حد السيف ابوك والا ابو رامي ضيعوك وتخلو عنك آسفه قصدي أنتي تخليتي عن ابو رامي الي حضنك ودلعك ووو اخرتها قتلتيه
فرح: بحقد لو يعيش لأقتله واقتله الف مرة ترفع يدها قتلته بيدي هذي وارتحت منه وريحت البنات منه
شجون: بعصبية و قربت منها لا بعد مبسوط انك قتلتيه ايش انتي مخلوقه من ايش ردي علي هزت براسها بحسرة خسارة أمي تكون ام لك او تتسمين بنت لفوزيه عبدالرحمن الي كانت من خيرة الحريم وينها تشوف بنتها الداعره وينها تشوف بنتها القاتله تدشر وتسكر وتقتل بدون رحمة ولاتتحسر ولاتتندم بالعكس تفتخر كل منكر تسوينه ماتندمي عليه خلاص قلبك صار حجر مايحس ولايخاف من الرب الي فوقه انتي ابد ماعندك تأنيب ضمير ماتحسي ماتندمي من وين مخلوقة انتي من وين ليتنك ماصرتي أختي ولاعرفتك بيوم عارك راح يلازمني طول عمري راح ادفع ثمن فضايحك بدون ذنب جنيته حسبي الله عليك حسبي الله عليك
فرح: ماراح اندم بعد اليوم ليتني من زمان قتلته وريحت ضميري وريحت الناس منه ومن اجناسه انا قتلت قاتل قتل برائة كم طفلة كان لازم اقتله ايه لازم اقتله ومن زمان بعد
شجون: كانت صاده عن اختها يوم سكعت كلامها لفت بهدوء شافت اختها تجمعت دموعها بعيونها سكتت واستغربت من ردها يعني يوم تقتلينه ماكتي سكرانه
فرح: وهي مازالت عيونها على الأرض ابد ماكنت سكرانه كنت بكامل قواي العقليه
شجون: بعصبيه اجل ليه قتلتيه ليه وطيتي روسنا اكثر من ماهي واطيه يافرح
فرح: تعرفي ليه قتلته ؟؟؟
شجون: باستغراب ايوه ليه؟؟؟
فرح : بحزن وألم قتلته قبل مايقتل برائة طفله مالها ذنب غير ذنب ابوها انه مدمن مخدرات شفتها يسحبها ابوها لابو رامي للانسان الي مافيه ذرة رحمة البنت عمرها تسع سنوات نفس عمري يوم يجيبني ابوي له البنت كانت تصرررخ وتترجى ابوها مايتركها مع ابو رامي
فرح : انتهت السهره وراحت تلبس عباتها علشان ترجع للبيت بس دخل ابو يسحب بنته صغيره عمرها تسع سنوات
الطفلة: بابا مابي ادخل بابا ارجوك لاتتركني
ابوها: يسحبها بقوة بدون أي رحمة حبيتي تعالي لاتخافي ابصير جنبك وهذاك الرجال يبي يعطيك الي تبغين من العاب وفلوس تشترين فيها الي تبغين
ابو رامي: كان جالس على كرسي ومعاه كاسة الخمر وابتسم بخبث يوم شاف الطلفة تعالي حبيتي جنبي
الطفلة: بابا مابي
ابوها: شدها بقوووة
فرح: عيونها على الطفلة ماصارت تشوف غيرها رفعت عيونها لابو رامي وشافت الخبث والكيد فيهم
الطلفة: وصلها ابوها لابو رامي
ابو رامي: رمى كبس الهروين على ابوها وحضن الطلفة ويسحبها للغرفة
الطلفة: وهي تشوف ابوها يتركها ويبعد عنها بابا تعال بابا لاتتركني ارجوك ماما تبيني رجعني لها ارجووووك
ابوها: جلس بزاويه وفتح الكيس وصار يشم فيها مثل الكلب المسعور ماهتم ببكاء بنته ولاترجيها له ماتت عنده الرحمة وماتت الابوة والغيرة على بنته
فرح: تناظر الاب بحقد وكراهيه راحت لابو رامي اطلب مني الي تبي بس اترك البنت بحاله انا بسدد قيمة سم هالرجال الحقير واعطيك زيادة عليه بس اتركها
ابو رامي : باستحقار طسي عني ولا لك خص بشي انتي حدك تشتغلي عندي زي الجزمة البسك من زبون لزبون بعدين ارميك
فرح: ماهتمت بتجريحه اهم ماعندها هالبنت الي ترتعش خوف من ابو رامي قربت من الطلفة وضمتهاارجوك اتركها هذي طفلة والله لاعطيك الي تبي بس اتركها
اب
ابو رامي: عصب قوة على فرح وهي حاضنة الطلفة بقوة والطلفة حست بلأمان معاها وحضنتها بقوة قرب من فرح وشد شعرها من قدام حتى رفعت راسها له الظاهر نسيتي نفسك قلت لك ياحيوانه ابعدي عن وجهي وخلي الغزال معاي لاتخربين جوي دفه فرح بقوة على الأرض وسحب البنت منها والبنت ارجوك لاتخليني بابا ماما لاتخلوني وصارت تصرخ بقوة وكل شوي يزيد صراخها وبكاها
فرح: حاولت تسكر اذانها بس كانها تسمع نفس صوتها بنفس عمر هالبنت تخيلت ترجيها لابوها تخيلت كيف تمنيت امها تحميها من ابوها وابو رامي تخيلت موقفها يوم رجعت للبيت وهي محطمه منكسره طفلة ماتعرف من الحياة غير اللعب بس خلوها تعرف الهم والكدر والتعاسه حرموها من الطفوله والانوثه تخيلت كيف يوم رجعت لببت وهي تعبانه وكانت ترتجف تحت بطانيتها وتتدكر الي صار لها وتبكي بقوة تذكرت انها غابت اسبوع عن المدرسه وكانت بفراشها مريضه يدخل ابوها يعطيها مسكن ويخليها ماقدر حتى يوديها للمستشفى خاف ينفضح
تذكرت يوم رجعت للمدرسه كانت تحسد البنات الي ماحد مسهم بسوء تمنت ا نتجي معلمة او مرشدة تسالها ليه غابت اسبوع ليه تغير نستواها فجاه بس للاسف ماحد حس فيها تخيلت كيف حرموها الضحك من قلب والفرح بعد ماسلبو شرفها بعز طفولتها بعد الي جاها ماضحكت ولافرحت من قلب تتصنع الفرح وضحك اغراء تذكرت ابوها كل ماتخلص فلوسه يسحبها لابو رامي كانت تبكي وتترجاه مابي اروح يبه لهم تكفى مابي ارجوووك بس ابوها بدون رحمة
مع ذكرياتها الأليمه وصراخ البنت الي ادمت جراحها الي حاولت تخفيه سنين تحركت بعصبيه للمطبخ واخذت سكين وركضت لابو رامي الي كان بدون قلب حاضن البنت ولاهمه صراخها كانت يتلذذ ويتمتع بدون أي رحمة او شفقة ماحس بدخول فرح عليهم بسرعه فرح طعنته كم طعنه بظهره حتى طاح قدامها والبنت هربت ماتعرف فرح وين هربت ماحست الا برجال يمسكونها ويجيبونها هنا
شجون: مبهورة من الحقايق الي تنكشف قدامها اول مرة فرح تعلمها عن ماضيها اول مرة فرح تفتح قلبها لها عجزت تتكلم او حتى ترد عليها
فرح: بحزن رفعت عيونها لشجون عرفتي ليه قتلته المفروض تجين هنا ياختي تهنيني لاني قتلته وريحت البنات من انجس مخلوق شفته بحياتي وتعاتبيني لاني ماقتلته من زمان وريحت وارتحت
شجون:بألم بس منوا جبرك تستمري معاه ليه ماتركتيه وارتحتي منه
فرح: بحزن تعرفي مين اجبرني استمر معاه
شجون: ايه مينا جبرك
فرح: تناظر أختها بحب انتي اجبرتيني
شجون/ انــــــــــــــــــــــا !!!!!!!!!!! ايش دخلني انا؟؟؟
فرح: انتي الي لاوين ذراعي فيك ابوي وابو رامي
عارف ابو رامي ان اغلى انسانه عندي واحافظ عليها انتي وكل مايشوفني اطفش منه او احاول انسحب يهددني فيك هو عارف اني انا خلاص انتهيت وماعندي شي احافظ عليه يلوي ذراعي فيك وانا جنوني احد يمسك بأذى ناظرتها بحب وحنان ممزوج بحزن ودعومها تسيل على خدها بهدوء ماتتخيلي ياشجون كنت فخورة فيك كل ماشوفك متمسكه بدينك ومحافظه على شرفك يزيد تضحيتي لك اقول يمكن امي ترتاح بقبرها لو بقى لها بنت شريفه قالت بألم وحسرة خسرت وحدة وبقى لها وحده مسحت دموعها مازالت وصيتها بأذني وهي تقولي لو جاني شي يافرح وصيتك اختك صح كنت صغيره يومها بس مانسيت ولاكلمة من كلمتها حتى ريحتها مازلت اتذكرها حناها نظراتها خوفها علي ووفرحتها بالي ببطنها
لفت تناظر شجون بحب وحزن والله اني احبك وكنت أتالم وانا أشوف نظرة الكره والاستحقار بعيونك نزلت راسها للأرض وماكنت الومك لاني اعرف اني أي شريف او شريفه راح ينظر لي نفس نظرتك تمنيت تحبيني زي ماحبك تمنيت تحضنني وتسمعين لهمي وغمي كنت استغل نومتك اقرب من عندك وانتي تعبانه من شغل شريف أتأمل وجهك وهو هادي بدون نظرات الكره الي تناظريني فيها تمنيت نكون زي اختين بالعالم نشتكي ونساعد بعض بس للأسف سعد الي يسمونه ابوي سكنا ببيت عنبكوت كله خيوط حزن وألم ربطنا بخيوطه وفرقنا عن بعض ينتقم منا بذنب ماسويناه
شجون: ركضت لها وحضنتها
فرح: فرحت يوم اختها حضنتها كانت عطشانة لحنان شخص قريب بكت بقوة بكت كل حزنها الي كتمته سنين كل ألمها كانت تبكي بقوووة كم تمنيت أحضنك وابكي على صدرك كل ماأجي من سهرات ابو رامي كل ماجي وانا لعبة يتسلون فيها الرجال ويرمونها بعد مايخلصون منها جربوني رجال بجنسيات مختلفه كنت ارجع واكره نفسي اتحمم وافرك جسمي اطلع للحمام ارجع كل الي ببطني كنت اشيل هم اتمنى افضفض اتمنى ارتمي بحضنك اشتكي همي وغمي بس ماحبيت اكدرك واحزنك اكثر قررت اشيل همي لوحدي
شجون: صعب تبكي وصعب تطلع دموعها قساوة الحياة خلتها كذا بس هالمره تلاشت كل قوتها وضمت اختها وبكت بحضنها
الحارسه: يالله وقت الزياة انتهى
شجون وفرح كانو ضامين بعض ومايسمعون شي غير شهقاتهم
الحارسه: بعدت بينهم
فرح: مسكت يد أختها وحضنت وجه شجون بيدها انتبهي لنفسك وسكري باب غرفتك عليك زين ارجوك ياختي امنتك عرضك وشرفك ضحيت بكل شي وتحملت الذلة والاهانة علشان تبقين شريفه وعفيفه طلبتك لاتفرطين بشرفك ابد
شجون: بحول الله ابحافظ عليهم لو على جثتي
فرح: وهي تمسح دموعها وتبتسم فخورة بأختها رغم حزنها الي يقطع قلبها كفو يابنت أمي
الحارسه: يالله بسرعه الزيارة انتهت
شجون : طلعت من زنزانة اختها محطمة كئيبه حزينه كانت تمشي بدون هدف كلام اختها يتكرر بإذنها ندمت انها مانصحتها بلين وعطف ندمت انها ماقتدت بنبيها يوم ينصح عمه ابو طالب بلين ومايأس منه حتى مات
تنهدت بحسرة لو كنا مع بعض كان فكرنا بطريقه نهرب فيها من جحيم ابوي بس تخليت عنها لذئاب بشريه ماترحم احد آآآآآآهـ يافرح انتي الي تحملتي كل شي لحالك


**************************
في الثمامه
احمد: تذكر فرح
فارس: وهو يقلب النار ايه الله لايعيدها ايش بلاها
احمد: يقولون قتلت ابو رامي
فارس: رفع راسه من جدك
احمد: ايه سبحان الله هذيك ملكة الجمال الناعمه تقتل
فارس: تلاقاها سكرانه وماحست بنفسها وقتلته
احمد: ايه يمكن ههههههههههههههههههههه
فارس: الله لايبارك فيها ولا بأهلها الي ماربوها
احمد: استغفر ربك يمكن اهلها ماقصرو بس هي دشرت وماقدرو عليها
فارس: لو بنتي ذبحتها ودفنتها خليها تولي بس ناس داشرة الله لايعيدهم


***************************
في سيارة فارس
فارس : مشغل أغاني وداخل جو معاها وصل للبيتهم بس قبل مايدخل للبيت تذكر ان معاه غرض لبيت أخته نوال راح لبيت أخته وشاف عبدالرحمن توه وصال للبيت
عبدالرحمن: شاف فارس بس ماعبره جاء يبي يدخل بدون أي كلمة
فارس: بتريقه لاسلام ولاكلام تراني مسلم والله مو يهودي
عبدالرحمن: لف طالعه من فوق لتحت ببرود قال السلام عليكم
فارس: حلوو عبرتنا بتسلميه وعليكم السلام
عبدالرحمن: ايه اخاف ربي مو زي غيري مايعبر أخته الي من لحمه ودمه ولا بسلام مدة اربع سنين
فارس: تزيد عصبيته اذا احد ذكره بشعاع بعصبيه وهو عاقد حاوجبه انا ابفهم الحين انت ايش دلخك جرحتك بشي اهنتك بشي أختي وانا حر فيها
عبدالرحمن: يطالعه باستحقار عارف انهم خواتك وتعذبهم زي ماتبغى
فارس: لاتتقط كلام ماله معنى ماعذبتهم ولاشي شعاع تستاهل ماجاها ومشاعل انقذتها من انسان مايستاهل ولايقدرها لإنسان كفو و شاريها
عبدالرحمن : تكتف ماشاءالله متى صار غلاب كفو ويستاهل مو دايم تستحقره وتعايره بإنه ولد الهنديه والحين كبر بعينك
فارس: ايه مانكر هو مافيه عيب الا إنه ولد هنديه بس شرى أختي مع إنه سمع ولد عمها الي هو خطيبها يقذفها لو غيره صدق وابعد عنا بس هو فزع وستر على أختي
عبدالرحمن: يطالعه باحتقار ويتكبم وهو راص على اسنانه غرورك وانانيتك راح يعمونك انك تشوف الي حولك على حقيتهم تخسر الطيب زي سلطان وشعاع وتكتسب الحقير زي غلاب والله اني اشوف الحقد والكره بعيونه
فارس: كلها اوهام يافليلسوف زمانك مسوي فيها انك فاهم كل شي وانت من جنبها اصلا غلاب ماصدق ان عايله زينا ترضى فيه ايش جاب عايلتنا لعيالتهم علشان كذا شارينا
عبدالرحمن: خلك بأوهامك وخلك برجك العالي راح يجي يوم تسقط منه وتنكسر وماتلقى أحد حولك عن ادنك ماعندي وقت اضيعه على مغرور وأناني زيك
فارس: يطالع عبدالرحمن وهو داخل لبيتهم بدون مايعبره اقال استغفرالله نفسيه هالولد مادري مين طالع عليه رمى الي الغرض بالحوش وطلع وهو معصب وراح لبيتهم

*************************

في بيت ابو مشاري
غلا: شفتو يابنات البنت الي كانت معانا هذيك المزيونة الي اسمها فرح ايش صار عليها
سحر: خلاص غلو الله يستر عليها
غلا: ايه والله الله يستر عليها بس مابان عليها انها كذا شكلها حيل رقيه وناعمه
مشاعل: يووه غلا قلنا خلاص حرام نتكلم ببنات الناس
غلا: ايه والله انكم صادقين الله يستر عليها بس انا وربي انصدمت يوم سمعت الخبر
سحر: خلااااااااااااااااااااااا ااااص ماتفهمين انتي
غلا: بسم الله علي ايش بلاها هذي معصبه تراني مو أنا الي غصبتك على حمتو
سحر: يوووه بدت تخربط بالحكي
مها: غلو قلبي ماتشوفيهم متضايقات خلاص خليهم
غلا: ياختي من خطبتهم وكل وحدة ماده بوزها وحطاه حرتها علي لأني ضعيفة مسكينه ماخذ حقي
مها: من جنبها ضعيفه
غلا: شوفي أشكالهم هذي أشكال بنات مخطوبات ترا سحر لسه زواجك يعني راح تظلي سنيتن وانتي محزنة كذا والا ميشو مابقى غير شهر معذورة بس غويلب يجنن شكله حليو ينسيك حزنك
مشاعل: تنهدت بضيق ليه احزن شوفي مشاري ياقلبي هو زوجته صدمته وهو مسوي انه مبسوط ولا على باله
سحر: ايه صح كيفه الحين
مشاعل: ياقلبي هو يضحك ويسولف بس أكيد يحترق جواته
مها: بعذره مافيه وحدة زي جمال العنود تفسخ منه وماينصدم
سحر: أي جمال يرحم والديك بنظري مشاري احلى منها
غلا: أجل احس ان خالي مشاري ماهمه واضح بوجهه انه مبسوط ولا على باله شي
سحر: جد تتكلمي غلا
غلا: ايه جد ادور فيه أي لمحة حزن ماشوفها
مشاعل: بحزن ماعتقد بس احسه يكابر
غلا: انتي حزينه ومتنكده على فراق سليطين وتشوفي كل الناس زيك
مشاعل: الله يسعده خلاص مسحته من قلبي
غلا: ماعتقد
مها: غلا ايش فيك اليوم تخطبي بالكلام
غلا: سوري ان زعلتكم بس طبعي صريحه
سحر: يمدحون بلع اللسان احيانا
غلا: آسفه اخاف اغص فيه وماجنبي مويه
سحر: ياملغك
غلا: عارفه بس ارحم من النفسيات الي اشوفهم
مها: غلاااااا ايش فيك
غلا: ياختي فلوها بعدين ترا سحورة امون عليها
سحر: فديتك كل حلالك بس نقطينا بسكاتك اليوم
غلا: اجل ليه مجمتعين الا علشان نسولف صح مهاوي اخبار يسورك
مها: مافيه جديد مو صوبي ابد وانا بديت اطفش منه تصدقون بنات غير فيني اشياء كثيرة صرت ماحب اتعطر ولا اوسع نقابي تخيلو مرة ادور عليه فترة راحته علشان اسلمه ملف مريض لقيته يتسنن ماشاءالله عليه كلنا بفرتة الراحة نروح كوفي ونريح ونسول فالا هو سيدا يروح يصلي بغرفة قريبه من مكتبه يصوم اثنين وخميس عودني على اشياء ةعطاني دروس بأخلاقه افكر احول للمستوصف الحي او وحدة صحيه خاصه بالحريم بدون اختلاط لأنه مرة سوا محاضرة ونصح الي يشتغلون من النساء يحرصون قدر استطاعتهم مايختلطون بالرجال الاللضرورة يابخت الي راح تتزوجه اشتغلت معاه ماعمري شفته يسرق النظرة او يلين معاي بكلمة لا أنا ولاغيري
سحر: وهي متهمه فيه ماشاءالله عليه قليل زيه
غلا: يمكن انتي تكوني زوجته
مها: ماتوقع ابد مادخلت مزاجه واضح من تصرفاته
مشاعل: اذا شفت اخوي مشاري او سمعت بواحد زي ياسر اتمنى فارس يكون زيهم
غلا: عاد كل الرجال بكفه وخالي فويرس بكفه
مشاعل: عمري ماشفت اخو زي قسوته
غلا: ياحبي لدحوم صح يعصب مني بس يجي يترضاني
مشاعل: عبدالرحمن حنون شوفيه كيف مع شعاع بس فارس دلال أمي له خربه معطيته صلاحيات لكل شي تحبه بجنون صح تحبنا بس من يومنا صغار ان الولد افضل عندها
سحر: بس ابوك مافضله عليكم واحسه شديد معاه
مشاعل: ليه بس تعرفي جلوس الأب قليل موزي الأم
غلا: صحيح شوفي أمي من يومنا صغار وهو ماتفرق بالمعامله بين ولد او بنت
مها: بس لاتظلمون فارس كان حنون مع شعاع بس بعد الي صار قلب عليها
مشاعل: طيب انا ليه خرب حياتي واجبرني على غلاب او يقاطعني ماسويت أي غلط ومع ذلك ظلمني
مها: يمكنه يحس انه كفو لك وان سلطان مايستاهلك
غلا: مهاوي كأنك دافعي عن فويرس ليكون حاطه عينك عليه بس
مها: ياختي قدام خشته من يومي صغيره ماعبرني فارس يدور بنت ملكة جمال تناسب جماله وترضي غروره
غلا: ترفع ايدنها للسماء الله يكون بعونك يالي راح تتزوجين فويرس

****************************

بعد مرور اسبوعين على الاحداث
ابو مشاري: ايه ياسر تلقاني هناك بالحارة الغربيه انتظرك لاتتأخر
ياسر: سم ياعم دقايق وانا عندك انا بس انتظر آخرالإشارة تفتح واجيك
ابو مشاري: انتظرك سكر السماعه وقرب عن بيت ناس فقراء نزل اكياس الرز واللحم والسكر حتى يجي ياسر
ياسر: هلا ياعم وباسه مع راسه خل عنك انا ابساعدك طقو الباب وعطاهم ياسر ظرف فلوس ودخل هو وابو مشاري
الشايب: ماقصرتو تعبتو انفسكم
ابو مشاري: وش دعوة تعبكم راحه جبت لك دكتور يكشف عليك
الشايب: والله مادري كيف اشكرك
ابو مشاري: الشكر لله وانا اخوك
ياسر: كشف عليه ياعم لازم تمرنا بالمستشفى قلبك تعبان شوي بس بعون الله الأمر بسيط بس لازم آخذ له اشعة اتأكد بكرة ابرسلك واحد يجيبك للمستشفى ويتررد فيك حتى تطيب بعون الله
الشايب: والله الدنيا بخير مادام فيها ناس طيبين امثالكم
ابو مشاري: حط يده على كفته شرواك يالغالي واسمح لنا نبي نمشي تعرف ناس متحاجين قريب منكم
الشايب: اعرف بس انتبه وترا حارتنا فيها ناس ابد موطيبين قبل اسبوع ماسكين بنت داشرة متهمه بقضية قتل يعني انتبهو منهم
ياسر: بابتسامه قرب منه وباسه على راسها لاتخاف ياعم الحافظ الله عن اذنك
الشايب: الله يحفظكم
ابو مشاري: يوم طلع هو وياسر تبي ترجع للبيت الحين
ياسر: معاي اغراض ابوزعها على الي هنا وارجع ان شاءالله
ابو مشاري: خلاص اجل انت روح للبيوت الي يمين وانا اروح للبيوت الي هناك
ياسر: طيب تصبح على خير
ابو مشاري: وانت من أهله
***********************

في بيت ابو شجون
شجون : كل ليله تمر عليها من اسوا لياليها مع انها يوميا تزور اختها الي تغيرت احوالها وزاد قربها من ربها وترهق نفسها بالشغل حتى اثر على مستواها يالله كملت شهادة الثانويه رغم ظروفها الصعبه ونظرات البنات لها والغمز واللمز عنها مع ذلك ماستحت من اختها ولا انحرجت تحب أختها ومستحيل تستعار من وحدة ضحت بنفسها علشان تحميها نالت الشهادة بتقدير جيد حمدت ربها انها مارسبت باي مادة
بس بمجرد قدوم الليل تبدا مرحلة العذاب والخوف عندها تحاول جاهدة توفر لابوها االمال لكنها عرفت من تضجره وعصبيته انه مايكفيه
تحممت نفس عادتها ولبست قميصها المهتري وسكرت النور بس ابوها دق عليها الباب لصقت بالباب سم يبه تامرني بشي
سعد: ايه يابنتيتي تعالي ابيك شوي
شجون: ارتاحت يوم سمعت كلمة يابنتي كم تعشق هذه الكلمة التي حرمت منها سنين عديده طلعت وجلست عنده بالصاله
سعد: بهدوء شوفي يابنتي انتي ماشاءالله عليك بنت عاقله وباره بابوك وتشوفيني من روحت هالحيوانه الي نزلت روسنا بالتراب وحالتنا حاله
شجون: يبه فرح ماخطت بـس
سعد: لاتكملين خليها راحت وراح تاخذ جزاها بس شوفة عينك الوضع ماينصبر عليه
شجون: والله يبه اني اشتغل شغلي مضاعف هذا الي قدرت عليه
سعد: قرب لها وبابتسامة خبث لايابنيتي انا جاني واحد اسمه راجي مو سعودي بس بنك متحرك قالي ابوفر لك الي تبي بس خل بنتك تشتغل معي
شجون: قامت معصبه يبه ماكفاك دمرت اختي تبي تدمرني بعد يبه انت ابو او عدو ماهمك غير الفلوس تدمر بناتك وحدة وراء الثانيه
سعد: وقف بعصبيه وبان وجهه الثاني اقول جب ولاكلمة انا مواعده بعد ساعه تجهزي ويالله قدامي
شجون: يبه نسيت وصية أمي لك يبه فوزية الي كنت تموت فيها لاتفرط ببناتها الله يخليك
سعد: بلاكلام فاضي ولايكثر تجهزي وروحي للرجال مواعدني يعطي الي ابي ويعطيك فلوس مضاعفه وتصيري بنت نعمه
شجون: وهي تبكي انت ايش مو اب تبي تدمر بناتك وحدة وراء الثانيه ترا ربي راح يسألك عنا والحين والله ماروح لو على موتي
سعد: وهويشدها من شعرها تروحين يعني تروحين
شجون: تحاول تفك نفسها منه بكل قوتها خلاص الحين ياموت ياحياة حاولت تقاوم شد ابوها وتتحمل الألم قالت خلاص يبه راضيه بس اببدل ملابسي واغسل وجهي واطلع لك
سعد: وهو يفكها زين ايه هذي بنيتي الي اعرفها قرب يضمها لاتخليني اعصب ثانية حبيتي مهما كان انتي بنتي واحبك وان ضربتك اضرب قلبي ترا تعرفين الاب مستحيل يقسى على بناته يالله حبيتي بسرعه علشان مانتأخر عليه احس راسي راح ينفجر لازم اخذ الهروين الي معه
شجون: سم يبه دقايق واجيك دخلت غرفتها واخذت عباتها وفتحت الشباك مع انه ضيق تحملت وحاولت تطلع منه أي تأخير مو من صالحها حاولت بكل قوتها تدخل منه تحملت الألم بس لازم تطلع اخيرا قدرت تطلع بيد مجروحه وقلبه يقطر الم وحزن وحسرة على ابو مايخاف ربه ببناته راحت تجري بالشارع بدون هدف وين تروح ماتدري بس اهم شي تنجي من ابوها وينك يافرح كنتي تحمميني من ابوي بعد ربي زاد خوفها من كل سيارة تمر من جنبها الوقت متأخر من الليل وطلوعها الحين قمة الخطرشافت رجال باين عليه علامات الصلاح ركضت بسرعه ناحيته


انتهى الجزء السادس
انتظر توقعاتكم
مين الرجال الي راحت له شجون
غريب او ابو مشاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والي راحت له ايش راح يكون بينهم من أحداث ؟؟؟؟

توقعاتكم تنور روايتي
وانتظرها بفارغ الصبر


فوائد سورة الكهف ....والحكمة منها


ماهي الحكمه من قراءة سورة الكهف كل جمعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


دائما نقرأ سورة الكهف بتشجيع من أهلنا ومعلماتنا ولكن مع الأسف قد يجهل البعض الحكمة من قرأة هذه السورة..
كل القرآن خير وبركةلأنه كلام الله المنزل على عبده محمد وهي معجزته الخالدة
وكما قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام "خياركم من تعلم القرآن وعلمه"..وحتى تتعلم أكثر علينا أن نفهم محكم آيته..
سورة الكهف من السورة المكية وهي إحدى خمس سورة بدأت ب (الحمد لله) (الفاتحة الأنعام الكهف سبأ فاطر) وهذه السورة ذكرت أربع قصص قرآنية هي أهل الكهف صاحب الجنتين موسى u والخضر وذو القرنين. ولهذه السورة فضل كما قال النبي(ص) : " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء" وقال (ص)" من أدرك منكم الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت له عصمة من الدجّال" والأحاديث في فضلها كثيرة.


وقصص سورة الكهف الأربعة يربطها محور واحد وهو أنها تجمع الفتن الأربعة في الحياة: فتنة الدين (قصة أهل الكهف) فتنة المال (صاحب الجنتين) فتنة العلم (موسى والخضر) وفتنة السلطة (ذو القرنين). وهذه الفتن شديدة على الناس والمحرك الرئيسي لها هو الشيطان الذي يزيّن هذه الفتن ولذا جاءت الآيةالكريمة (وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلّا إبليس كان من الجنّ ففسق عن أمر ربّه أفتتّخذونه وذرّيّته أولياء من دوني وهم لكم عدوّ بئس للظّالمين بدلا) آية (50 )وفي وسط السورة أيضا. ولهذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم . أنه من قرأها عصمه الله تعالى من فتنة المسيح الدجّال لأنه سيأتي بهذه الفتن الأربعة ليفتن الناس بها. وقد جاء في الحديث الشريف: "من خلق آدم حتى قيام الساعة ما فتنة أشدّ من فتنة المسيح الدجال" وكان الرسول صلى الله عليه وسلم . يستعيذ في صلاته من أربع منها فتنة المسيح الدجال.
وقصص سورة الكهف كل تتحدث عن إحدى هذه الفتن ثم يأتي بعده تعقيب بالعصمة من الفتن:

1. فتنة الدين: قصة الفتية الذين هربوا بدينهم من الملك الظالم فآووا إلى الكهف حيث حدثت لهم معجزة إبقائهم فيه ثلاثمئة سنة وازدادوا تسعا وكانت القرية قد أصبحت كلها على التوحيد. ثم تأتي آيات تشير إلى كيفية العصمة من هذه الفتنة (واصبر نفسك مع الّذين يدعون ربّهم بالغداة والعشيّ يريدون وجهه ولا تعد عيناك عنهم تريد زينة الحياة الدّنيا ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا واتّبع هواه وكان أمره فرطا * وقل الحقّ من رّبّكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر إنّا أعتدنا للظّالمين نارا أحاط بهم سرادقها وإن يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشّراب وساءت مرتفقا) آية 28 – 29.
فالعصمة من فتنة الدين تكون بالصحبة الصالحة وتذكر الآخرة.


2. فتنة المال: قصة صاحب الجنتين الذي آتاه الله كل شيء فكفر بأنعم الله وأنكر البعث فأهلك الله تعالى الجنتين. ثم تأتي العصمة من هذه الفتنة (واضرب لهم مّثل الحياة الدّنيا كماء أنزلناه من السّماء فاختلط به نبات الأرض فأصبح هشيما تذروه الرّياح وكان اللّه على كلّ شيء مّقتدرا * المال والبنون زينة الحياة الدّنيا والباقيات الصّالحات خير عند ربّك ثوابا وخير أملا) آية 45 و46. والعصمة من فتنة المال تكون في فهم حقيقة الدنيا وتذكر الآخرة.

3. فتنة العلم: قصة موسى مع الخضر وكان موسى r ظنّ أنه أعلم أهل الأرض فأوحى له الله تعالى بأن هناك من هو أعلم منه فذهب للقائه والتعلم منه فلم يصبر على ما فعله الخضر لأنه لم يفهم الحكمة في أفعاله وإنما أخذ بظاهرها فقط. وتأتي آية العصمة من هذه الفتنة قال الله تعالى (قال ستجدني إن شاء اللّه صابرا ولا أعصي لك أمرا) آية 69. والعصمة من فتنة العلم هي التواضع وعدم الغرور بالعلم.


4. فتنة السلطة: قصة ذو القرنين الذي كان ملكا عادلا يمتلك العلم وينتقل من مشرق الأرض إلى مغربها عين الناس ويدعو إلى الله وينشر الخير حتى وصل لقوم خائفين من هجوم يأجوج ومأجوج فأعانهم على بناء سد لمنعهم عنهم وما زال السدّ قائما إلى يومنا هذا. وتأتي آية العصمة قال الله تعالى (قل هل ننبّئكم بالأخسرين أعمالا * الّذين ضلّ سعيهم في الحياة الدّنيا وهم يحسبون أنّهم يحسنون صنعا) آية 103 و104. فالعصمة من فتنة السلطة هي الإخلاص لله في الإعمال وتذكر الآخرة.

ختام السورة: العصمة من الفتن: آخر آية من سورة الكهف تركّز على العصمة الكاملة من الفتن بتذكر اليوم الآخرة قال الله تعالى (قل إنّما أنا بشر مّثلكم يوحى إليّ أنّما إلهكم إله واحد فمن كان يرجو لقاء ربّه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربّه أحدا ) آية 110
فعلينا أن نعمل عملا صالحا صحيحا ومخلصا لله حتى يقبل والنجاة من الفتن إنتظار لقاء الله تعالى





لامارا 22-10-12 05:53 AM


الــــــــ ج ــــــزأ الـــــســـابــع

شافت رجال باين عليه علامات الصلاح طالع من احد البيوت بحارتهم واضح انه يوزع صدقات على فقراء الحي يجي متاخر علشان ماحد يعرفه ماتدري ليه شجون ارتاحت له ركضت اتجاهه طاحت عند رجوله ياعم ارجوك انقذني الله ينقذك من عذابه
ابو مشاري: آمين يابنتي خير ايش صاير
شجون: فحانه ويالله تتنفس خوف وتعب تتلفت مافيه وقت ارجوك ركبني بسيارتك وانا اقولك كل شي
ابو مشاري: خاف منها وتردد
شجون: والله ان نيتي طيبه والله لاقولك كل شي بس الحين لو يجي ابوي راح يذبحني تكفى ياعم والله مارا حاضرك بشي الله يشهد علي اني صادقة
ابو مشاري: حس انه بورطة كيف يثق فيها لو كانت مسويه شي موزين وهاربه من أهلها خصوصا ان الشايب محذرهم قال بس يابنتي ..........
شجون: شافترجال بوسط الظلام جاي من بعيد عرفت انه ابوها ابوها فتحت باب السيارة وركبت ونزلت راسها تحت
ابومشاري: حس انه بورطة كبيره ما ميز شكل ابوها لان الدنيا ظلام بس واضح واضح انه رجال يمشي من بعيد مقرب صوبهم
سعد: بعصبيه اقول يالاخو ماشفت بنت مارة من هنا؟؟؟؟؟
ابو مشاري: تردد وسكت شوي
شجون: صار قلبها يدق بقوة وقالت اكيد ماوثق فيني وراح يعلم ابوي يارب مالي غيرك سخر قلب هالرجال لي يارب انقذ شرفي وعرضي يارب وحدك يعلم بصدقي حنن قلب هالرجال علي ونزلت دموعها
ابومشاري: بكل ثقه لاياخوي ماشفت عن اذنك وحرك سيارته ومشى
شجون: تنهدت براحة وحمدت ربها يوم شافته يحرك سيارته ويطلع من الحارة كأن هالحارة حجيم توها تطلع منها
ابو مشاري: وقف سيارته على جنب بعد ماتأكد انهم بعيدين من ابوها لف عليها قالها ممكن افهم انتي منو وبنت مين وايش قصتك وليه هاربه من ابوك
شجون: انا شجون سعد ناشي
ابو مشاري: لف عليها نعم انتي بنت سعد ناشي
شجون: بحزن ايوه اكيد ضقت انك انقذت اخت واحدة قاتله بس والله اختي ....
ابو مشاري: ومنو قالك ضقت بالعكس ربي رحمني انه جابك لي لاني صعب علي اجي انا آخذك
شجون: وأنت تعرفني
ابو مشاري: الله مستعان وكيف ماعرفك وانتي بنت فوزية سبحان الله اقول هالرجال مو غريب علي بس الظلام ماخلاني اميزه
شجون: ايه صح أمي اسمها فوزيه بس انت ايش عرفك فيها
ابو مشاري: أمك اخت أغلى انسانه بحياتي زوجتي أم مشاري الله يرحمها
شجون: بفرح وراحة يعني انت زوج خالتي اخيرا لقيت ناس يعرفونا من يومي صغيره ماشفت احد من اقاربنا دق بابناأو حتى سأل عن أحوالنا اصلا ماعرف لي أقارب او لا عشنا انا وأختي وحيدات بدنيانا نعرك ظلم ابوي بدون لاعم ولاخال
ابومشاري: تنهد بألم كل اقاربكم ابعدو عنكم علشان ابوك ماكان يبي احد يجي لبيته ويوم انحرف وجر فرح معه كل واحد من اقاربكم ابتعد عنه يبري سمعته منه
شجون: بحزن وخليتونا معاه يجرم فينا زي مايبغى
ابو مشاري: للاسف يابنتي ماباليد حيله وينك ياهيا تشوفين بنت أختك كانت مرة تحب أختها فوزيه الله يرحمهم كلهم
شجون: ممكن ياعم اعيش عندكم لو خدامه أي شي تبغونه واالله لاسويه بس شي يرضى ربي ماعندي مانع اعيش بشرف واموت بشرف والاقي ربي شريفه ماحد مسني ولا لمسني ارجوك ياعم اهم شي ماترجعني لأبوي وتحميني منه
ابو مشاري: حاشاك يابنتي تكوني خدامه انا الحين ابوديك للبيت والصباح رباح
شجون: طلبتك ياعم لاتتخلى عني ربي جابك لي الله يخليك لاتتخلى عني موتي ولا ابيع نفسي لأحد وخنقتها العبرة
ابو مشاري: تقطع قلبه مستحيل يتخلى عنها ومايقدر يوعدها لان سعد ابوها وهو بس زوج خالتها تنهد وقال الله يعين
دخل على بيته نصف الليل وصحى زوجته وقالها السالفه
ام فارس: فزت من نومها وطلعت عيونها وزوجها يحكي لها الي صار بندر انجنتيت أنت تجيبهاعندنا وتبلانا فيها هي وابوها
ابو مشاري: اوووص قصري صوتك هي تحت بسرعه غيري ملابسها ودخليها غرفه وخليها تنام أكيد هالمسكينه تعبانة وماذقت العيشة
ام فارس: بس يابندر
ابو مشاري: بحزم لولوه قلت خلاص
ام فارس: طيب تامر أمر الشكوى لله نزلت وهي مقهورة مرة
شجون: جالسه بعباتها بالصاله ومازلت ترجف من خوفها من ابوها لسه ماحست بالأمان
ام فارس: بدون نفس تعالي للغرفة هنا بدون ماتهلي ولاترحب فيها
شجون: راحت معاها بهدوء
ام فارس: هذي الغرفة وهذا حمامك وتبين شي تاكلينه اجيبه لك
شجون: لامشكورة خالتي
ام فارس: نصها نوم ومقهورة بجيبت شجون نصف هالليل وعايلة مشبوهه ناظرتها بقهر وماردت على شكرها وطلعت وسكرت الباب رفعت يدينها الله يعينا عليك بس يارب تفكنا منها بأقرب فرصه شكل رجلي انجن وربي وطلعت فوق لغرفتها
ابو مشاري: هاه ان شاءالله ارتاحت وعطيتها اكل
ام فارس: احمد ربك دخلتها للغرفه وعطيتها ملابس مادري تلبسهم اولا والأكل تقول مابي والحين لو سمحت خلني انام وافكر بكره بالبليه الي جبتها لنا
ابو مشاري: قام يصلي ورده ويدعي ربه يدله على شي ينقذ شجون من ورطتها
مانام طول الليل وهو يفكر بخطة تنقذ شجون من ابوها اخيرا توصل لحل مع انه متأكد ان عياله زوجته راح يزعلون ويرفضون بس صمم على هالحل

************************
في الصباح جمع بندر عياله
فارس: بعصبيه كيف تجيبها عندنا بالبيت يبه ناس زي كذا مايجابون بالبيت هذولا عار علينا تلطخ سمعتنا فيهم
شجون: كانت في غرفة جنب الصالة وتسمع كلامهم وتتألم حيل
مشاري: هدي يافارس ابوي تصرفه سليم وماجاب بنت من الشارع هذي بنت خالتي الله يرحمها
ام فارس: ساكته وعاضه على لسانها احترام لزوجها والا بقلبها غيرة تقتلها لأنها تعرف حب زوجها لزوجته هيا الي موتها ماطفى حبها لها لو اخفى عليها بس كل زوجة تفهم زوجها
فارس: أي بنت خاله الله يرحم والديك يامشاري خالتك ماتت الله يرحمها ورباهم ابوهم اسوأ تربيه بناته خربو وحدة قاتله وهذي تلقاها ماعجبتها القيمة وطلعت تدور قيمة اغلى
بندر: جب ولاكلمة زيادة لاتقذف بنات الناس انت ايش فيك ماتخاف ربك امس بنت عمك واليوم هالبنت المسكينه ماخليت احد ابد
فارس: قرب لابوه يبه ايش فيك لاتخلي طيبة قلبك تعميك اعرف أختها وحده خربانه منتهيه وكملتها بالقتل انت الحين جايب عندنا بنت واحد مدمن مخدرات واخت وحدة بايعه نفسها لكل رجال وقاتله يعني وحده منتهيه تعرف كيف منتهيه
بندر: والله كلمة زيادة لاطردك برا وهي اخليها مالك شغل فيها تفهم او لا
ام فارس: انقهرت من ردة زوجها على ولدها المدلل بس ماقدرت تتكلم وتشوف كيف زوجها معصب
فارس: طيب راح تعيشها عندنا تتوقع راح ابوها يوافق
بندر: أنا ماجمعتكم الا علشان كذا ابشاوركم فيه لأن ابوها مستحيل يخليها عندنا كذا
مشاري: بهدوء ايش حلك يبه
بندر: يناظر بعياله لازم واحد منكم يتزوجها ونعطيه مهرها عندها راح يقتنع لو ماقتنع رفعنا فيه قضية زوجناها غصب عنه
مشاري: اسمح لي يبه انا زواج شايله من بالي انصدمت مرة مابي انصدم ثانيه وتعرف اني عقيم مابي اظلمها معاي
بندر: رفع عيونه لفارس وانت يافارس
فارس: ضحك باستهزاء انا لو تنتظبق الارض على السماء ماخذتها انا اتزوج وحده زي كذا استغفرالله بس انا فارس الي الف بنت تتمناني اتزوج بنت سعد والله حاله
بندر: يطالع بعياله يعني هذا ردكم ؟؟؟
مشاري وفارس: ايه يبه
بندر: ابتسم بخيبة امل كنت متوقع هذا ردكم وكل الليل احط الف احتمال واحط له حل
فارس: بحماس ويدعي ربه ان ابوه يقتنع ويطلعها من بيتهم قلت لك يبه صعبه تسكنها معانا
شجون: تدعي ربها ان بندر مايتخلى عنها وكل شوي تزيد دقات قلبها
بندر: طالع بولده باستهزاء منو قالك اني استسلمت انا توقعت رفضك انت ومشاري وحطت حل ثاني
فارس: ايش حلك؟؟؟
بندر: ناظر بزوجته بعدين ناظر بعياله وبكل حزم قال انا راح اتـــــــــــــزوجـــــــ ــــهــــــــا
ام فارس: أيـــــــــــــــــــــــ ـش !!!!
فارس: وقف بعصبيه من جدك يبه
بندر: ايه من جدي هذا وقت المزح
ام فارس: بكت ايه قل من زمان انك ماحبيتني قل من زمان انك بس تحب هياء وانا بس مربية لعيالك هذي اخرتها يابندر تتزوج علي بعد هالعمر
بندر: ومنو قالك اني ابخليها زوجه بمعنى زوجة هي بغرفه وانا بغرفه بس اهم شي انقذها من ابوها
ام فارس: لاتلف ولاتدور بانت خفايك آآآآآآه بس ياحسرتي
بندر: مو انا الي الف وادور يالولوة انا اكبر من كذا بس بنت جايه تحمي شرفها وعرضها اتخلى عنها لا والف لا بعد
ويكون بعلمكم بكره الصباح راح اخذها نحلل ونعلم ابوها علشان نتزوج اقرب وقت ممكن عن اذنكم
ام فارس: طلع زوجها وجلست تبكي بقوة آآآآآآآهـ ياحسرتي بس
مشاري: خلاص ياخاله هدي
ام فارس: كيف اهدي يامشاري وبندر راح يتزوج علي بعد هالعمر كله راح يتزوج علي
مشاعل: نزلت من غرفتها على صياح أمها ايش فيها
فارس: ابوك آخر عمره جايب بنت من الشارع ومقرر يتزوجها على أمي مسوي راحمها
مشاري: كم مرة اقولك يافارس لاتغلط على بنت خالتي وتقول من الشارع بعدين تراك تتكلم عن ابوك مو عن أي واحد ايش احشم ابوك يافارس بكلام وتكلم عنه باحترام فاهم اولا
فارس: بعصبيه وأنت بعد مسوي فيها حميه تزوجها وأنقذ أمي الي عاملتك طول عمرها بحسبة ولدها
مشاري: ناظره من فوق لتحت بعصبيه وبدون مايتكلم
فارس: اعذرني يابو بندر بس ابوي والله خربط كل شي عندي حقك علي ياخوي
مشاعل: وعلى كيفه يتزوجها ليه أمي قصرت بحقه علشان يجرحها تضم أمها خلاص يمه لاتقطعين قلبي تركت امها وراحت لغرفة شجون وهي معصبه
مشاري: مشاعل وقفي
مشاعل: فتحت الباب بعصبيه
شجون: فزت من فتحت الباب ووقفت قالت هلا انا آسفه موقصدي اسبب كل هالمشاكل بس
مشاعل: بس ياليتك تريحنا وتطلعين بهدوء يكفي مافينا من بلاوي تجين تكملين انتي
شجون: طالعت بعيون مشاعل الي معصبه ولا لامتها تعرف قدر الأم عند بنتها هي حرمت من حنان امها ولو فيه سوت زي مشاعل لفت تاخذ عباتها لبست عباية باليه وقديمه لبست قفازها وغطاها بكل هدوء وطلعت من الغرفة شافت رجلين واقفين ومراة تبكي واحد هادي ملتحي وواضح هدوءه والثاني طويل وطالع الشرر من عيونه نزلت راسها وكملت مشيها
مشاري: وين ؟؟؟؟
شجون: ماتحب تتكلم مع الرجال سكتت
مشاعل: مالها مكان بيننا
مشاري: انتي انجتيني تبين ابوي يكسر راسك ابوي جابها وانتي تكسري كلامه
شجون: تتمنى ترد عليه وتقول خلوني مابي اجلس سكتت ومشت
مشاري: وقفي ياختي ماراح تطلعي
فارس: بعصبيه خلها تولي ايش فيك متمسك فيها خذها وريحنا اجل
شجون: توالت الطعنات بقلبها ليه مايرحموها يظنوها حجر ماتحس كل واحد يرميها على الثاني طنشت مشاري وكملت مشيها تجاه الباب ومشاري يناديها ومايقدر يوفقها بس هي مطنشه فتحت الباب الا بوجهها ابو مشاري
ابو مشاري: ناظرها متفاجيء من طلوعها وطالع بعياله وعيونه تطلع منها الشرر
مشاعل: خافت واحتمت بظهر مشاري

ابو مشاري: ارجعي شجون وادخلي غرفتك
شجون: بصوت هاديء الله يخليك خلني اطلع
ابومشاري: بعصبيه والله ماتطلعين الا على جثتي والي موعاجبه من عيالي هو يطلع وهذاني اقولها الي يبي يضايقها لايلوم غير نفسه
الكل تغير وجهه
ام فارس: ماقدرت تتحمل وذبحتها الغيرة وطلعت غرفتها
مشاعل: لحقت أمها لغرفتها
فارس: مر من عند ابوه كاتم غيضه وطلع من البيت
مشاري: بكل هدوء طلع غرفته وهو يفكر كيف يحل مشكلة خالته الي ماقصرت ولابيوم بحقه كانت قمة الحنان معاه وماعمرها قست معا ه او مع أخته
ابو مشاري: لف على شجون ادخلي غرفتك ياشجون والعصر بحول الله تطلعي مع السواق والشغالة تشتري ملابس لأني لازم اكلم ابوك تلقينه الحين قالب الدنيا عليك
شجون: مشكور ماقصرت بس مابي لاملابس ولاغيره
ابو مشاري: رفع يده انا اذا قلت شي قولي تم يالله عن اذنك
شجون: دخلت غرفتها ايش هالورطة الي تورطت فيها ان رجعت لابوي معناته ابيع شرفي وان جلست هنا خربت سعادة اسره كامله رفعت يدينها يارب تحلها من عندك
***************
في بيت سعد
سعد: كان نايم من شد التعب لانه ماحصل هروين تعذب حتى نام قام وهو مصدع حيل يسب ببنته والله لو القاك لاذبحك وارتاح منك كيف هالبنت شر علي عمري ماستفدت منها رن تلفون بيته رفعه بعصبيه نعم
بندر: هلا سعد وشلونك
سعد: من معي
بندر: انا بندر زوج هيا نسيتني
سعد: كأن ذكرى ايامه الحلوة مع فوزيه تمر قذام عيونه بس الم راسه ومفعول الهروين مايخليه يركز قال خير وش تبي
بندر: ابطمنك ان شجون عندي
سعد: بعصبيه وش جابها الحيوانه وصف لي بيتك ابجي آخذها
بندر:هدي راح انا اجيك
سعد: انا مابيك ولابي اشوف وجهك ابي بنتي طول الليل وانا خايف وقاقان عليها
بندر: مسك اعصابه سعد انا ابجيك ابتفاهم معك بخصوص شجون ولك الي تبي
سعد: بسرعه جيبها يابندر انا ابيها الحين آآآهـ ابموت من زود الألم
بندر: مالك الي الي يرضيك ياسعد كم رقم حسابك
سعد: فرح هذا رقم حسابي
بندر: خلاص اعتبر الفلوس جتك ومتى مافرغت من شغلي مريتك نتفاهم بخصوص شجون
سعد: يازين القرابه الي تفيد مثل شرواك اهم شي لاتتاخر بالفلوس تراني تعباان
بندر:خلاص اعتبر الفلوس عندك مع السلامة سكر السماعه تتوقعني كل شوي ابدعمك واساعدك على ادمانك على هالخبيث بس احل مشكلة شجون وابلغ عنه علشان يتعالج غصب عنه آآآآآآآآآه ياخسارتك ياسعد كيف دمرتك نفسك وبناتك متى راح تفوق وترجع زي اول بس ايش بعده بعد مادمر حياة البريئة فرح

************************
في غرفة شعاع
مشاعل: لاتدافعين عنها ياشعاع وحدة راح تدخل ضرة على أمي تبغين ادور لها عذر
شعاع: طيب ابوي شرح لنا ظروفها يعني هي ماتعمدت هي مظلومة بعد
ام فارس: الى هالدرجة انا رخيصة عندك ياشعاع ماتهتمي فيني وتقدمي الغريبة علي
شعاع: مسكت يد أمها وباستها تعرفي انك اغلى شي عندي يمه والي يجرحك يجرحني بس هالمسكينة ابوها راح يبعها علشان فلوس هربت منه وطاحت ولله الحمد بيد ابوي الي يبغى ينقذها ابوي عرضها على اخواني ورفضو المفروض تزعلي من مشاري وفارس الي ماتزوجها وانقذوك مو عليها او على ابوي
مشاري: دخل عليهم صادقة شعاع
كلهم لفو نظرهم له
مشاري: ياخالة انا كلمت ابوي وقلت له اني موافق عليها مع انه يعلم الله مالي خاطر بالزواج بس مواقفك معاي مانساها وانتي بحسبة أمي الله يرحمها
مشاعل: ركضت له وحضنته الله لايحرمني منك ياأحن قلب
ام فارس: نزلت دمعتها الله يجزاك خير ياوليدي ويرزقك منها مهما شكرت لك ماوفيك حقك صرت احسن من زوجي الي بذلت له كل شي واخرتها يجازيني بضرة
شعاع: يمه الله يخليك لاتلومين ابوي أي انسان عنده نخوة وحميه راح يسوي سواته منو الي بايع قلبه يشوف بنت شريفة تهرب لتحمي شرفها يسيبها ويرجعها لابوها
مشاري: شعاع صادقة ياخالة وابوي لو انه حريص بس على الزواج ماقالنا احنا نتزوجها لاتلومينه فديتك ولاتشيلي شي بخاطرك عليه ويكون بعلمك انه فرح مرررة يوم خبرته اني انا الي راح اتزوجها لو خاطره فيها مافرح هالفرحه
ام فارس: رفعت ايدينها قل آمين الله يرزقك منها بالذرية الصالحه يارب
مشاري: ابتسم مجاملة عن اذنكم
شعاع: ياقلبي هو ماعمري شفت احن منه
ام فارس: ولد بطني ياحسرة ماهتم فيني وهذا رضي يضحي علشاني فديته من عمره طيب وحنون الله يرزقه ويسعده معاها يارب
شعاع: ياليت تنزلوني تحت اشوفها
مشاعل: صح نسينا نتعرف عليها خلاص راح تكون زوجة اخوي
ام فارس: روحو انتم انا مالي خلقها
شعاع: استغفري ربك يمه الحمد لله ربي فرج عليك موكذا شكره
ام فارس: استغفرالله بس لسه اعصابي مشدودة مابغى اقابلها الحين
شعاع: خلاص ياعمري ارتاحي فديت قلبك واحنا راح ننزل لها
شجون: كانت جالسه وتفكر بمصيرها المجهول طقو البنات عليها الباب
مشاعل: يوم دخلت تفاجات وتغير وجهها
شعاع: دخلت وابتسامتها على وجهها
شجون: ارتاحت حيل لشعاع وبادلتها الابتسامة وقربت تسلم عليها
شعاع: حيا الله زوجة اخوي
شجون: استغربت قالت انتي اخت ابو مشاري
شعاع: بإبتسامة لاياقلبي أنا بنته بس أخوي مشاري خطبك من ابوي
شجون: سكتت وقالت بقلبها مرة للأب ومرة للابن كأني كورة يشوتنها زي مايبون اهم شي مارجع لابوي
مشاعل: يوم شافت شجون تغير وجهها حقدت عليها ظنتها طمعانه بأبوها قالت بسخريه يمكن ابوي الي انقذها احب عليها من اخوي
شجون: رفعت عيونها لمشاعل وماحبت ترد بس جرحها كلامها
شعاع: ضغطت على يد شجون وبابتسامة حنان صدقني انك راح تتتزوجي درة بس ماحب اغشك ترا اخوي كان متزوج وانفصل عن زوجته لأن اخوي مايجيب عيال
مشاعل: تسندت على كرسي شعاع تناظر بشجون بحقد وتريقه
شجون: ردت بهدوء الرجال ان كملت اخلاقه مايعيبه شي بعدين هو ماقصر يوم وافق علي مع اني فيني عيوب كثيرة وانا ماتزوجت رغبة بالزواج تزوجت علشان انقذ شرفي وعرضي بس لو بنت غيري حرة وعايشة ببيت ابوها معززة مكرمة كان من حقها تتشرط بس زي حالتي لو يجيني شايب طايح وافقت عليه وانا مغمضة بس اهم شي انجو بشرفي مايتدنس
مشاعل: تأثرت من كلام شجون وندمت على سؤ ظنها فيها ونزلت راسها للارض
شعاع: قربت شجون منها وضمتها الله يحميك ويحرسك ويسعدك يارب بعدتها عنها وناظرت بوجهها نظرة حنان صدقيني ماراح ربي يخليك وانتي نيتك كذا
شجون: ابتسمت لها الله كريم
********************

لامارا 22-10-12 05:57 AM


*******************************
في الاستراحة
فارس: معصب تخيل ابوي جايبها من الشارع وناوي يتزوجها ان كنت اكذب امي يوم تقول ابوي يموت بزوجته الاولى بس الحين تأكدت والا فيه رجال عاقل يسوي سواته
احمد: هدي يافارس هذا اخوك مشاري ماقصر وانقذ امك
فارس: من وين اهدي يرحم والديك وراح تكون زوجة اخوي ام عياله اخت فرح يعني راح يكون عيال اخوي جدهم مدمن مخدارات يجر على بناته وخالتهم وحده داعرة وقاتله
احمد:اخوك مايجيه عيال نسبة ضئيلة يجيه ظنا جلس مع زوجته اربع سنين ماجاه شي راح يجيه يوم تزوجها
غلاب: ماعلق على كلامهم كان بس يتابع وساكت وقف قال عن اذنكم
احمد: يوم طلع غلاب ايش فيه ماد بوزه
فارس: بعذره صرنا نسايب الحين والي يمس سمعتنا يمسه كيف راح يناسب ناس ناسبو ناس زي فرح واهلها مالومه غيره يفسخ خطوبته من اختي
احمد: ياشيخ يحمد ربه انكم ناسبتوه لاينسى ان امه هنديه لاراحت ولاجت
تعرف اخوك محظوظ كأنها تشبه اختها تذكر فرح كانت موووووت
فارس: الله ياخذها هي واختها ويفكنا منهم
**************************
في بيت ابو سلطان
ام سلطان: اخوك انجن يوم يزوج ولده مشاري هالبنت يعني خلاص ولده عقيم وأمه متوفيه يرميه هالرميه
ابو سلطان:اخوي اعرف بعدين مشاري مو صغير يعرف مصلحته زين لاتنسين انه البنت تصير بنت خالته بعد
ام سلطان: بس كان هو راح يتزوجها بس مشاري رفض ...
لا اخوك حبه لزوجته الا اعماه لو ام مشاري حيه الحين كان رفضت ولدها يناسب هالناس
ابو سلطان : استغفري ربك يامرة وقف بعصبيه تصبحين على خير ماعندك الا كلام يرفع الضغط
ام سلطان : بسم الله علي نط فيني
سلطان: مسائك الله بالخير يمه ونزل يبوسها مع راسها
ام سلطان: هلا وغلا بوليدي تاج راسي الحمد لله جابك ربي تو خالك مكلمني يسألني متى الملاك احرجتني معهم ياوليدي
سلطان: تغير وجهه يمه الملاك يوم الزواج ان شاءالله
ام سلطان: افا ياوليدي ليه كل هالتأخير
سلطان: كل تأخيره فيها خيره
ام سلطان: ليه كان كلامك كذا بخطبتك لمشاعل كنت ناشب بحلقونا وحلق عمك تقدم الملاك
سلطان: وقف هذاك اول كنت مخفه الحين ركدت يمه عن اذنك
ام سلطان: يوم راح ولدها آآآآآآآآخ يالقهر الا قل كنت تموت فيها ودانه مالها نصيب بس ان شفتها بحول الله راح تسرق عقلك وقلبك سوا فديتها تجنن بسم الله عليها اجمل من مشاعل مليون مرة الله يوفقهم يارب وافرح بعيالهم ويرزق اخته الزوج الصالح الي يسعدها
********************
في غرفة مشاري
ام فارس: جيتك ياوليدي اقولك شي مهم
مشاري: تفضللي ياخالة
ام فارس: مسكت كتفه انت ياوليدي بحسبة فارس والي يسعدك يسعدني والي يضايقك يضايقني وانا عارفه انك ماقبلت تتزوجها الا علشاني بس ياوليدي انا نزلت وشفتها والبنت شكلها مو مقبول ابد وانت كنت متزوج العنود وكانت قمر ماشاءالله عليها وهالبنت الله يستر عليها عكسها بكل شي ووو تبي توصفها
مشاري: رفع يده لاتوصفيها ياخالة انا راضي فيها انا بعد اربع سنين ماجاني عيال يعني مو خالي من العيوب وهي بنت تبي الستر وابوي فزع معاها بس كان على حساب سعادتك وانا ماعندي زوجه اجرحها ولاشي
ام فارس: بس ياوليدي البنت
مشاري: قاطعها انا راضي فيها ياخالة
ام فارس: تنهدت براحة الله يسعدك ويوفقك يامشاري ياولد بندر وين ماكنت
مشاري: بابتسامة آآآمين

***********************
في غرفة سحر
مشاعل: هي نفسها البنت الي كانت معانا بالمدرسة
غلا:: يووووووه فرق كبير بين العنود وبينها مسكين خالو
سحر: بهدوء مشاري ماقرر كذا الا دارس الموضوع كويس
غلا: بس اكيد ماشافها كان ينصدم البنت عاديه جدا تقدري تقولي قبيحه مافيها ذرة حلا
سحر: استغفري ربك ولاتغاتبيها
غلا: والله مو قصدي اغتابها بس حرام خالي لانه طيب هو ياخذها ياليت ماخذها فويرس وتنكسر شوكة غروره شوي
مشاعل: هههههههههههههههههههههه
غلا وسحر : ايش فيك !!!
مشاعل: ميته ضحك بس تخيلت شكل فارس مع شجون ههههههههههههههه
غلا: ههههههههههههههههههههه ياليت
مشاعل: لا والله حرام البنت تبغى الامان بزواجها وتتزوج فارس قسم يطلع الشيب براسها اكثر من أبوها لو تشوفينه كيف معصب
سحر: بعصبيه وهو ايش لقفه مشاري راح يتزوجها مو هو
مشاعل: ايوه بس يقول ليه ندنس سمعتنا بزواج اخوي منها حتى يقولي ان زوج المستقبل شكله متضايق بس ماتكلم
غلا: اااوف الا المزيون غلاب لايهون ويتركك
مشاعل: رفعت يدينها ياليت تجي منه وارتاح
غلا: الى هالحين تحبي سليطين ترازواجه قرب لاتحلمي كثير
مشاعل: لاسلطان ولاغيره مابغى أي رجال
سحر: تنهدت بضيق صادقه مانبغى ولارجال
غلا: مخطوبات وقريب زواجهم ويقولون مانبغى ولارجال اقول افتحوا لنت بس وخلونا ندور مديلات علشان نكمل جهازكم
سحر: انا عن نفسي مالي خلق
مشاعل: ولا انا
غلا: والله اني مغرقتكم بجمايلي انا الي اجهزكم وانتم الي تعرسون مالت عليك وعليها

*********************
في المطعم
ياسر: انت انجنيت ياصلاح
صلاح: بكل برود مانجنيت ولاشي بكامل قواي العقليه يادكتور ياسر
ياسر: كذا تجرح مشاري
صلاح: قرب من ياسر ورص اسنانه منى عيني اجرحه واشوف الحزن والحسرة بعيونه زي ماجرحني وادمى قلبي
ياسر: صلاح استغفر ربك لاتظلم الرجال تعرف ان ابوه وعمه طلبو منه يتزوجها ابوها مابغاك هو السبب مو مشاري هو تورط زيك ابوه حلف عليه مايرفضها ويجرح عمه
صلاح: وانت مصدقه مشكلتك ياياسر طيب كثير ومشاري مسوي قدامك الانسان الطيب وانت واثق فيه وتصدقه على طول
ياسر: اقول خلنا نقوم ابرك
صلاح: تسند على الكرسي ماكملت اكلك
ياسر: شبعتني بخبرك ماقصرت
صلاح: ابتسم عادي بكره راح تشبع بحفلة زواجي
ياسر: ومن قالك ابحضره
صلاح:لو ماتحضر راح ازعل منك
ياسر: ناظره نظرات عتاب عادي ماراح تفرق معاي انا ماسوي شي الا مقتنع منه لو كل الكون زعلو مني مستحيل اجي فرح انسان يبني سعادته على تحطيم وكسر غيره لو كان هالانسان مايقرب لي اجل كيف لو كان اغلى ربعي مستحيل ياصلاح احضر زواجك لو كان على حساب صداقتنا انت فرطت بمشاري ولاهمك زعلت عليه بذنب ماجناه والحين تتلذذ وانت تنقم منه وتبيني افرح معاك انك حققت النصر صدقني زواجك منها موحب زواجك انتقام بس وراح تندم بالأخير لذة نصر مؤقته وبسرعة تنتهي عن اذنك
صلاح: ابتسم تعجبني ثقتك من نفسك وقوة شخصيتك .
**********************
في بيت ابو مشاري
ابو مشاري: بكره ياوليدي تروح تسوي التحاليل مع شجون تعرف ماضمن ابوها يغير رايه بأي وقت نبي نملكم ونرتاح منه
مشاري: بهدوء علشان يغلف مشاعره المختلطه في داخله يصير خير يبه
ابو مشاري: استأذن من عملك وانا بكره ابوديها تسوي كل الفحوصات
مشاري: سم يبه يالله تامرني بشي ثاني
ابو مشاري: سلامتك
مشاري: باسه على راسه تصبح على خير يبه
ابومشاري: تلاقي خير وانا ابوك
************************
في غرفة شجون
شجون: جالسه على فراشها وحاطه راسها على يدينها وسرحانه آآآآآآهـ ياشجون ايش راح تكون حياتك بعد ماتتزوجين مشاري رفعت راسها وتسندت على الجداروتطالع السقف بس واضح من كلام أخته انه مرة طيوب اجل اكيد هو القصير الملتحي الي شفته لان الطويل واضح انه مغرور وعصبي وشايف حاله تنهدت براحة الحمد لله انه هذاك احمدك يارب بس ماشافني وهو كان متزوج قبل ويمكن زوجته احلى مني مو يمكن الا اكيد انا مو حلوة من يومني صغيره شينه مسكين اخاف ينصدم يارب اقدر اسعده راح فكرها بعيد
شجون: وهي خانقتها العبرة الكل في المدرسة يعايروني يقولون عيونك تخرع لونها اخضر وانتي سمراء
غريب: ابتسم ولف وجهها بيده طالعني
شجون: طالعته بعيونها ليه
غريب: شاف بريق عيونها الي يجننه قسم ماعمري شفت عيون احلى من عيونك ولا اتوقع راح اشوف
شجون: تعرف بس انت الي تمدحني
غريب: الحمدلله اني انا بس امدحك تعرفي شجون انت حلوة بس نحيفة حيل ونحفك هو مأثر على شكلك لو تلبسي ملابس حلوة زيهم وتسمني راح تكوني احلى من البنات هذي كلهم
شجون: اتمنى البس فستان ابيض منفوووش وادور فيه وكل البنات يطالعوني وأحط وردة حمراء عند أدني زي رهف بنت جيراننا مرة شفتها بالعيد لابسه فستان ابيض وتفتخر فيه قدامنا تمنيت امون زيها
غريب: ان شاءالله اكبر واتوظف وظيفه حلووة واشتري لك احلى فستان
شجون: ابي الفستان الابيض الي عند محل ابو عماد
غريب: ولايهمك راح اجيب لك من احلى محل مو محل ابو عماد
شجون/ ببراءة بس تراه غالي بميتن ريال
غريب: ابتسم على برائتها ايش عرفك ؟؟؟
شجون: يوم شفته على رهف رحت للمحل وسألت عنه
غريب: انا الحين اجتهد بدروسي والحمدلله احاول اتغلب على كل الظروف الي تمنعني من اني اتفوق بدراستي اجي تعبان من كرف عمي جاسم ولا انام اسهر اذاكر تعرفي ليه ياشجون
شجون: ليه ؟؟؟
غريب :علشان اتخصص تخصص حلو واول ماتخرج اجي آخذك واعيش احلى عيشه تنسيك كل تعبك
شجون: ياليت ياغريب ياليت متى بس متى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياغريب عجزت انساك كان حلمي انك انت تكون زوجي كل يوم يمر انتظر رجعتك واعدتني ترجع ومارجعت خلاص الحين راح ابعد تفكيري عنك قريبا راح اصير ملك شخص غيرك لو انك فيه مارضيت اخون زوجي الله يسعدك وين ماكنت ماراح افكر فيك الا غلا اخوة بس غير كذا مستحيل افكر فيك الله يعيني ابعد ذكرياتك الي ظلت معاي 15 سنه الله يعين يااااااااااااااااارب
*****************************
في بيت ابو سلطان
ابو سلطان: تعال سلطان ابكلمك بموضوع
سلطان: آمرني يبه
ابو سلطان: مايامر عليك ظالم ياوليدي بس حبيت اشاورك بصلاح ولد فؤاد
سلطان: عقد حواجبه ويدعي ربه ا ن الي بباله مو هو طالع بابوه ايش فيه يبه
ابو سلطان: صلاح جاي يخطب العنود
سلطان: وقف بعصبيه وهو يتذكر كلام فارس له

*
*
*
انتهى الجزا
حمد & سحر
شجون & مشاري
مشاعل & غلاب
معاريس كثير بروايتنا ينتظرون نزفهم بالاجزاء القادمة بس السؤال الي يطرح نفسه
من هم الي راح يتم زواجهم ومن هم الي ماراح يتم ومن هو الي راح يسعد منهم ومن هو الي راح يتعس ؟؟؟؟؟؟؟
صلاح والعنود هل راح يرجعون لبعض بعد قصة حب كان مصيرها الفراق اربع سنوات والا سلطان راح يوقف بوجه زواجهم ؟؟؟؟؟

فائدة :
1- كان عبد الرحمن بن أبي ليلى يصلي في بيته فإذا شَعَرَ بأحدٍ قطع صلاة النافلة ونام على فراشه – كأنه نائم – فيدخل عليه الداخل ويقول: هذا لا يفتر من النوم؟! غالب وقته على فراشه نائم؟! وما علموا أنه يصلي ويخفي ذلك عليهم

دمتم لي بود
هموووسة


لامارا 22-10-12 06:34 AM


الـــ ج ـــــزا الــتــاســـع

ابو مشاري راح للمستشفى ياخذ نتيجة التحاليل وكان قلقان حيل قلبه مو متطمن دعاء ربه ان كان زوج مشاري لشجون خير يارب سهله وان كان شر يارب اصرفه عنهم وعوض كل واحد منه زوج يسعده يحسب الدقايق كأنها ساعات
الممرضه : نادت ابو مشاري
ابو مشاري: : دخل لمسؤل التحاليل هاه ايش صار
مسؤل التحاليل: للأسف مو متطابقين ياعم الله يعضوهم خير
ابو مشاري: خير ان شاء الله
دخل بيته وعلامات الضيق بوجهه
مشاري: خير يبه عسى ماشر
ابومشاري: الشر مايجيك ياوليدي بس للأسف طلعت انت وشجون مو متناسبين
مشاري: ارتاح وكأن هم وانزاح من قلبه مو علشانه مايبغى شجون بس هو فكرة الزواج ثانيه ابد مو متقبلها الحمد لله ماصرفنا ربي الا خير
ابو مشاري: اقول ياوليدي خلينا نزوجكم لانك انت عقيم مايجيك عيال نسبة جيبتك للعيال ضئيلة
مشاري: ارتبك وحاول يخفي ارتباكه اسمح لي يبه ماقدر
ام فارس: جالسة ساكته بس على اعصابها
ابو مشاري: ماجبرك ياوليدي بس والله منحرج من هالبنيه كل مرة نخطبها لواحد والله يستر ابوها مدوخني اخاف يمل ويجي ياخذها
فارس: بعصبيه ليته يجي ياخذها ويفكنا منها بلوة وقطت علينا
ابو مشاري: طالعه بنظرة لها الف معنى يمكن هالبلوة بنظرك تصير أم عيالك
فارس: تخسى اتزوجها لو تخلص بنات العالم ماتزوجتها مابقى الا اتزوج وحدة زيها فارس ولد بندر يتزوج شجون سعد هزلت والله
ابو مشاري: طالع بزوجته وبنظرة حاسمه سبحان الله ياأم فارس ولد ضرتك فزع معك وولد بطنك تخلى عنك صدق من قال ماتدري من يبر فيك آخر عمرك يالله عن اذنكم
ام فارس: نزلت راسها بحزن
فارس:تضايق علشان أمه وانحرج كلام ابوه خلاه بموقف محرج مع أمه جلس جنبها والله يمه مابي يطولك ضيق وأنا حي بس ابوي بلانا بهالبنت الي مادري من وين نزلت علينا
ام فارس: حطت يدها على فخذه اهم شي سعادتك ياوليدي مابني سعادتي على سعادتك خل ابوك يسوي ا لي يسويه اهم شي انت تكون سعيد ومبسوط يانظر عيني وقامت وخلته
فارس: حزن حيل كلام امه طعنات بقلبه ناظر بغرفة شجون تمنى لو يفتح الباب ويمسكها مع شعرها ويرميها برا تنهد بضيق واخذ مفاتيحه وطلع لربعه بالاستراحه
احمد: فارس هذي أمك لازم تضحي لسعادتها اخوك مشاري رحمها وانت ولد بطنها مارحمتها اجل منو ترحم
غلاب: بنظرات غير مفهومه من جدك تتكلم ياأحمد فارس ولد بندر ياخذ مثل هالبنت اعوذ بالله فارس امير يبي له اميره
فارس: اغتر اكثر بنفسه صادق غلاب الحين انا فارس الي كل البنات تموت فيني آخذ زي هالبنت
احمد: قرب منه يابختك إن كانها زي اختها تجيك بالحلال وبدون مهر او تكاليف ماحد قدك يافارس
فارس: كلام أحمد دخل مزاجه ماينسى الى هالحين جاذبية فرح أكيد أختها زيها بس اذا تذكر ان عايلتها سمعتها طايحه بالأرض رفض الفكره
غلاب: ابتسم بخبث مادامها جميله اجل تليق بجمال فارس
أحمد: اكيد
فارس: اقول غثيتوني انت وياه وطلع وركب سيارته حاط يده تحت ذقنه ويفكرمحتار يبى يرفض بس كل مايتذكر كلام أمه يتقطع قلبه واذا تذكر جاذبية فرح لان شوي بس مو معقولة يكونو خوالي عيالي هالعايله وكيف راح اثق فيها كان هي زي أختها بس ندمت وخافت يوم شافت مصير أختها او جاها واحد ماعجبتها القيمة وسوت تمثليه على ابوي لا أنا مستحيل اتزوجها دخل لبيتهم و زي العاده رفع راسه لغرفة شعاع شاف الستارة تتسكر نزل راسه ودخل غرفته وجلس على سريره آخذ شاور وطلب من الشغالة تسوي له كفي يبغى يهدا شوي تعب من التفكير طق باب غرفته ادخل
مشاعل: مساء الخير
فارس: بعدم اهتمام وبدون نفس مساءالنور ايش عندك قال بشويش ياليل مانقصني غيرها الحين ؟؟؟
مشاعل: ارتبكت يوم شافته معصب وسكتت
فارس: بعصبيه هاه قولي ايش عندك تراني مالي خلق دلعك الحين
مشاعل: بتردد بس حبيت ا ناقشك
فارس: بدون اهتمام وهو يشرب الكفي عارف علشان الزفت والبلوة الي تحت
مشاعل: جلست جنبه على طرف السرير ارجوك ياخوي علشان أمي ترا شجون بنت حلال
فارس: اووووص ولاكلمة قال بنت حلال قال ايش عرفنا فيها توها جايتكم بسرعة سحرتكم لاتنخدعي بالاشكال هذي نصيحه مني توك صغيره مشاعل وماتفرقي بين الصالح والطالح مو أي شخص يسحرك بكلامه يكون طيب وحبوب وهو يتذكر كلام فرح واسلوبها وكيف كانت فنانة بالتمثيل وخداع الشباب
مشاعل: بس هذي
فارس: لابس ولاشي يالله اطلعي ابنام تعبان
مشاعل: مسكت يده والدموع بعيونها ارجوك فارس لايصير مشاري احن منك على أمنا فارس امي الي دلعتك وتحبك اكثرنا لاتنسى فضلها
فارس: اوووووه سحب يده منها بقوة مشاعل فارقي عن وجهي قسم مالي خلقك ابنام
مشاعل: بس
فارس: بصوت عالي مشاعل خلااااااااص ابنااااااااااااااام
مشاعل: بحزن طلعت وراحت لغرفتها وانفجرت طلعت كل الي فيها اجتمع عليها هم زواجها من غلاب وهم زواج ابوها
فارس: يوم طلعت مشاعل تنهد بضيق الله ياخذك ويرحنا منك يازفت ياشجون يالله ايش جابها لنا جلس يخلل اصابعه بشعره بعصبيه محتار ايش يسوي سمع نغمة مسج بجواله فتحه قرا ايش فيه تغير وجهه سكره وحطه على الطاولة تنهد بحنين ماحد يقدر يقنعني غيرك
شعاع: بعد ماارسلت رسالة لاخوها دعت ربها انه يلين ويحن وينقذ أمها
فارس :طلع يدور ابوه شاف ابوه في الصالة الي فوق يقرا قران قبل ماينام نزل على راس ابوه يبه انا راح اتزوج البليه الي تحت
ابو مشاري: فرح بس كتم فرحته عن فارس البليه الي تحت اسمها شجون وبكره بدري تقوم وتحلل ونطابق تحاليلك مع تحاليلها لسه محتفظ فيها
فارس: يكتم قهره ان شاءالله تصبح على خير
ابو مشاري: تلاقي خير فرح مرة ودخل على زوجته وعلمها
ام فارس: بكت ياقلبي ياوليدي سوا كل هذا علشاني بس انا مارضاها عليه
ابو مشاري: بعصبيه كيف ماترضينها عليه يامرة
ام فارس: البنت مرة مو حلوة وانت تشوف جمال فارس الله يحفظه
ابو مشاري: الله واكبر يوم يقبلها مشاري وانت شوي تطيرين من الفرحه وفارس زعلتي كل هذا علشان هذا ولدك يالولوة ومشاري لا مشاري الى ضحى علشانك ماتخافين عليه زي ولدك
ام فارس: هدي يابندر الله يهديك وربي اني قايله لمشاري هالكلام وهو اصر ياخذها وروح اساله دايم تظلمني الله يهديك بعدين مشاري يحكم عقله فارس طايش مايحكم عقله ولدي وانا اعرفه
بندر: قام وباسها مع راسها سامحيني يا ام فارس بس والله اني خايف على البنيه اكثر من خوفي على ولدك فارس مابقلبه رحمه وماعمره بحياته حكم عقله والله اتمنى اشوفه مثل مشاري واعقل بس للاسف الدلال خربه
ام فارس: بديت تقط علي الكلام
بندر: سامحيني يالولوة بس والله من قهري من عاداته مايحشم صغير ولاكبير أأخته هالمسكينه اربع سنين ماشفاها والله اني اقرا الحزن بعيونها
لولوة: تجمعت الدموع بعيونها ايه والله مهما ابتسمت وحسستنا انها مبسوطه اعرف ان قلبها يحترق مليون مرة من يصدق هذي شعاع الي كانت ضحكاتها وتعليقاتها تملى البيت علينا الحين حدها ابتسامة مجاملة بس نزلت دموع ام فارس
بندر: قرب لها ومسح دموعها خلاص يالولوة الي فات فات الله يسامح من كان السبب
اام فارس: تذكر كيف كانت تملى علينا البيت من مزحها ومقالبها الي ماتنتهي عيونها الي كانت تشع حيويه وسعاده ادورها الحين مالقاها كأنها شعاع ثانيه آآآخ ياقهري على بنتي وياغلي اتمنى يابندر ان ربي ماياخذ روحي حتى اشوفها ترجع تمشي ثانيه
بندر: ضمها على صدره اهدي يالولوة اهدي وهو بقلبه جمرة تحترق على حال بنته وربك هو الشافي سبحانه نبي نحاول نعالجها برا بعون الله وربك كريم

************************
في بيت ابو عبدالرحمن
غلا: دخلت غرفة سحر وهي فحمانه ونطت على سريرها
سحر: بسم الله خرعيتني يالمجنونة
غلا: وهي يالله تتكلم ج ي ت ك اقولك شي م ه م
سحر: ريحي وقولي كلامك مقطع مو فاهمه شي
غلا: تأشر على المويه هاتيها
سحر: ركضت وجابت لها مويه
غلا: جلست وشربت المويه بشربه وحده
سحر: بشويش لاتشرقي مجنونة كأنك راكضه بصحراء
غلا: ايش رايك فيني ما أصلح ممثله
سحر: فتحت عيونها يعني كانتي جد فحمانه او عطشانه
غلا: وهي مبتسمه يعني بس اهم شي خليتك تقومي تخدميني ابعيش لو مرة بحياتي عيشة الأميرات
سحر: سحبت مخدتها وضربتها
غلا: آآآي استني جايه اقولك خبر مهم
سحر: بعدت المخدة ايش
غلا: ابتسمت خالي مشاري وشجون ماتطابق تحاليلهم
سحر: تغير وجهها من جدك
غلا: ايوه
سحر: سكتت شوي طيب ايش راح يصير لشجون المكسينه مين راح يتزوجها
غلا: مين تتوقعي ؟؟؟؟
سحر: حطت يدها على فمها لا لا لا تقولي انه
غلا: يب المتوحش فويرس راح يتزوجها يعني فويرس راح ياكل شجون اكل قصدي يعرمش عظامتها لانها نحيفه مافيها شي ينوكل اصلا
سحر: ياملغك ياغلا وقت التعليق الحين وخفة دمك
غلا: اجل تبيني ابكي مقدر ومكتوب يمكن بعد ماتتوافق التحليلات ويتزوجها جدي
سحر: غلااااااااااا مو وقت هياطك وخفة دمك الثقيل
غلا: خفة دمي الثقيل كيف تجي بس يالله نمشيها
سحر: ياعمري ياشجون وياروحي بعد من ابو مشاري لمشاري لفارس ياخوفي ياخذها وربي يكرهها بحياتها
غلا: ياشيخه يعني حياتها عند ابوها حلوة مسكينة من ابوها لفارس بس مقدر ومكتوب وماتعرفي يمكن هي الي تجيب راسه ويصير يجري وراها
سحر: انتي ماتعرفي خالك هذا منزوع من قلبه حب اوحنان مغرور ومتكبر وشايف حاله مادري على ايش
غلا: انا مستغربه من كرهك له لايكون ضاربك وانتي صغيره وهذي عملية كبت ولدت الكره عندك
سحر: ماعمره ضربني ولاشي بس انسان يعامل شعاع كذا ويقط كلام ماله داعي ومايعبر احد كيف احبه
غلا: والي يقول كنتي تحبيه وجرحك بيوم وصرتي تحاولي تظهرين انك تكرهينه وان الخواطر كلها فيه
سحر: خطيره ساحره اهنيك كيف عرفتي
غلا: سبحان الله افهم لغة العيون
سحر: اجل ابشرك انك حولا وانصحك تلبسي نظارة علشان تعرفين لغة العيون صح ولاعمرك تتفلسفين واصلا ماحبيت احد
غلا: تغمز بعينها علينا يابت
سحر: فارقي عن وجهي بس
غلا: عدلت جلستها وهذي جلسة جالسة على قلبك جالسة
سحر: دق جوالها هلا يمه كيفك ياقلبي
ام سحر: جنبها سند وحمد ماتقدر تاخذ راحتها بالكلام بخير ياروحي انتي كيفك
سحر: مادامك بخير انتي واخواني انا بخير
حمد: يتمنى ياخذ السماعه يكلمها خابر صوتها هو وبحته ودلعها بالكلام الي يذبحه ذبح يناظر بخالته وصلي سلامي لها ياخالة
ام سحر: ابتسمت مجاملة ترا حمد جنبي ويسلم عليك
سحر: ميلت وماردت
ام سحر: كأن بنتها ردت كملت سواليفها مع بنتها
سند: يالله لاتصرفين فاتورة ادخلي بالموضوع بسرعه
ام سحر: تكره بخله وغلاظته معاها بس متصبره علشان عيالها ماتدري كيف تكلم بنتها بالموضوع
سحر: سمعت زوج أمها تقول بقلبها (اكرهك انت وولدك ) حبت تهون على أمها يمه ياروحي بغيتي شي
ام سحر: بحنان ايه ياقلب أمك انتي ترا حمد مستعجل يبي الزواج هالسنه هذي
سحر: يمه تعرفين اني مابي الحين ابيه بعد سنيتن او أكثر ابكمل دراستي يمه وكان هذا شرطي يوم وافقت
ام سحر: بس يابنتي هم
سند: أخذ الجوال سحر وانا عمك ماله داعي التأخير تكملين وانتي معاه
حمد: رفع صوته من عيوني تكملين ياسحر اجيب لك اطلق شغاله اهم ماعلي راحتك
سحر: تحس باشمئزاز من صوته
سند: كفو وانا ابوك خابرك رجال هاه وش قلتي يابنتي
سحر: ماتبي تحرج أمها واصلا خاربه خاربه هالسنه او بعد كم سنة خلاص الي تبونه يصير بس شاورو عمي
سند: خلي عمك علي بس يضبط حمد اموره مع دوامه ويصير خير
ام سحر: رحمت بنتها حيل ياعمري كل شي غصب
سحر: سكرت الجوال يارب عمي مايرضى يارب تصير معجزة ويتفركش هالزواج كله يارب
غلا: آمين آمين هاه ليش غرزتي كملي يارب تتفركش عرسك ووتتزوجين فويرس
سحر: مانزلت يدها يارب تتزوج غلو قبلي وافتك منها
غلا: عدلت جلستها حددي قولي واحد مزيون يتزوجها اليوم قبل بكره
سحر: وجع ابيك تضيقي وانتي ماصدقتي
غلا: تسوي نفسها خجلنة الزواج ستر وانا أختك
سحر: دفتها روحي مناك بس مسويه البنت الحكيمه
غلا: والله اني حكيمه بس مو مقدريني
سحر: اجل يارب تفك خطبتي من حمد ويتزوج غلا يارب ويجبون عشر عيال
غلا: عمى عمى
سحر: بسم الله علي وضحكت على شكل غلا الي تغير وجهها
غلا: مالت عليك الشرهه موعليك الشرهه على الي يجلس عندك تبي تطيح بكبدي حمتو مابقى غيره اتزوجه وطلعت من الغرفه
سحر: اختفت بسمتها يابختك ياغلا ماتجاملي احد على حساب سعادتك يارب فكني منه ان كنت تعلم اني ماقبلته الا لسعادة امي ابعده عني بدون مايضر أمي بشي

***********************

لامارا 22-10-12 06:35 AM


في السجن
فرح: وهي ضامه شجون والله ذبحني الشوق لك لاتقطعين فيني
شجون: وهي تبعد عن حضنها والله لو بيدي جيتك كل يوم بس الشكوى لله تعرفي انا ببيت زوج خالتي الله يرحمها وصعب اطلب منهم كل يوم يجيبوني مع ان ابو مشاري مايقصر بس انا استحي اطلبه كل شوي
فرح: ايه صح ايش صار على موضوعك
شجون: جلست هي واختها على الكراسي ياختي صرت زي الدميه عندهم من يد ليد وابتسمت بألم
فرح: افا ليه ؟؟!!
شجون: مرة يبون يزوجوني للاب ومرة للابن والحين للولد الثاني وضحكت بتريقه ومادري يمكن بعد يطلع أمر ثاني ويزوجوني سواقهم
فرح: بخوف لايكون راح يزوجونك لولدهم فارس
شجون: تخيلي راح يزوجون لهذاك المغرور
فرح: لا مستحييييييييييييييييييل ارفضيه هذا كيف راح تعامليه وربي لو تزوجك راح يعيشك بجحيم اكبر من جحيم ابوي
شجون: بحزن وهي تناظر قدامها جحيم بشرف وستر اهون علي مليون مرة من نعيم الدعارة
فرح: بعدت يدها عن أختها ونزلت راسها وطاحت دمعتها
شجون: انتبهت لأختها لفت تناظرها شافت دموعها تنزل منها حطت يدها على كتفها آسفه حبيتي مو قصدي اجرحك
فرح: آآآآآآآآآآآه ياشجون والله إني انتظر وقت القصاص علشان ارتاح تعبت من ذكرياتي المؤلمه والمخزيه ندمت على كل لحظه جلست فيها بين احضان ذئاب مايخافون ربهم ندمت على كل لحظة عصيت فيها ربي ليتني أخذتك وهربت زي ماهربتي أكيد راح ربي ينقذنا آآآآآآآه بس
شجون: بسم الله عليك من الآه ياقلبي احتمال يعفون عنك لأنه دفاع عن نفس وحده بريئه يمكن الحكم يخفف
فرح: لاااااااااااا ادعي ربي انه يطهر عني ابي ارتاح ياشجون ابي ارتاح تعبت وربي تعبت وبكت بقوة
شجون: حضنتها ونزلت دموعها تحس قلبها يتقطع بين حزن اختها وبين حياة الذل الي عايشه فيها تقول بقلها الله يسامحك يبه الي سببت لنا كل الي احنا فيه
******************************************
في الشرقيه
عبدالرحمن: ايوه ان شاءالله يوم الاربعاء راح اجي تعرفي الاسبوع الي فات صار عندي زحمة بالعمل وماقدرت طيب طيب انتبهي على نفسك ولاتعبي حالك يالله سلم لي عليهم مع الف سلامة
ماجد: زميل عبدالرحمن المقرب له في العمل صداقة سنتين رفع عيونه من ملفاته ياعيني لاتكون عاشق وماقلت لي
عبدالرحمن: أي عاشق يرحم والديك انا مو راعي هالسوالف هذي خالتي الله يحفظها
يوسف: فيه واحد يحب خالته كل هالحب خل عنك ياماجد تلقاه عاشق بس مخبي عنا ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: اصلا ماقتنع بحب قبل الزواج بعصبيه واكره أي رجال يخدع بنت ويعلقها فيه قبل مايتزوجها
يوسف: بلاك ماجربته قسم ماتمله انا مشبك الحين عشر بنات كل وحده لها طبع غير وميزات غير وربي وناسه
عبدالرحمن: بعصبيه اكبر اسمح لي لانك مو رجال وترا الي تسويه راح يسونه الناس باخواتك وبناتك
يوسف: احترم نفسك
ماجد: هدو ياجماعه
عبالرحمن: على اذنكم المدير يبني
يوسف: مالت مسوي الشاب العاقل الثقيل الي مايهزه شي
ماجد: بس وربي كلامه بمحله
يوسف: جانا الثاني بعد وقام يتفلسف
ماجد: ايش رايك نكمل شغلنا ابرك لنا
يوسف: صادق وارتاح من فلسلفتكم

***************************
في بيت صلاح
صلاح: لبس غترة بيضاء وثوب قماش ريتشي وكشخ آخر كشخه
نسرين: يوووه ايش هالكشخة وهالحلاوة كلها
صلاح: وقف بكل فخر قدامها انا صلاح ابن فؤاد مو أي شخص
نسرين: حرام عليك ياخوي راح تجلط قلب العنود من زمان تحبك لاعاد تكشخ قدامها كذا اخاف يوقف قلبها
صلاح: اتبسم بغروربسم الله عليها
نسرين: تحبها حيل صح
صلاح: طالعها شوي بعدين سكت أجل ليه تزوجتها بعد هالحقير مشاري الا لأني احبها
نسرين: فديتك خفت انه حب انتقام مو حب فيها
صلاح: من زمان كنا نحب بعض وانتي تعرفي
نسرين: انتبه لايطغى حب الانتقام من مشاري على حبك للعنود
صلاح: لف يطالعها تصدقي يوم قلت له اني ابتزوجها تمنيت اشوف الألم بعيونه وابرد حرة قلبي بس
نسرين: بس ايش
صلاح: بس الحقير مابين شي وكأنه ماهمته
نسرين: ياحليلك تلقاه يكابر لأني خابرته من كلام العنود انه يموت فيها ولايرفض لها طلب
صلاح: يارب تكون جمرررة بقلبه ولاتنطفي ابد
نسرين: الى هالدرجة كرهته
صلاح: وأكثر مما تتتصوري
ام صلاح: دخلت بهيبتها انتم هنا تسولفون وابوك تحت ينتظرك بسرعه انزل وطلعت قبلهم
نسرين: أمك ابد موراضيه عن هالزواج هذا ابد
صلاح: لاتلومينها تبغى لي عروسه بكر وانا تزوجت مطلقه
نسرين: لأنك انت بغيت كذا
صلاح: وانا قلت شي ثاني لاتدفين
نسرين: مادفيت بس لاتندم على شي سويته
صلاح: مستحيل ولد فؤاد يندم على شي سواه الا يوم اصادق واحد حقير يدعي الصلاح والدين زي مشاري
نسرين: الله ياخده هالحقير وينتقم لاخوي منه
صلاح: يااااارب

*****************************
في بيت ابو سلطان
الشيخ: على بركة الله انا الحين استأذن
ابو سلطان: الله يحيك ماقصرت اتبعه سلطان الى الباب
سلطان: سم يبه
صلاح: أجل انا بعد استأذن اقدر آخذ عروستي
ابو سلطان: ايه ياوليدي راح نوصلها الى سيارتك
صلاح: تسلم ياعمي
ابو سلطان: دخل على بنته وهي بكامل زينتها وفرحتها قرب لها وباسها على راسها وهي نزلت تبوس يده قرب وهمس لها يابنتي اتمنى انك ماتندمي بيوم
العنود: دق قلبها خوف من كلام ابوها ابتسمت بوجهه دعواتك لي
ابو سلطان: الله يوفقك ويسهل امرك مسك يدها هو وسلطان ووصلها لصلاح ناظر فيه وصيتك بنتي تراها الماسه مافرطت فيها الا لعلمي انك كفو هالامانه
صلاح: لاتوصي حريص ياعم العنود زوجتي وتاج راسي واخذ يدها منهم ومسكها وركبها بالسياره
العنود" دق قلبها فرح يوم مسك يدها غمضت عيونها لثواني مو مصدقة ا ن الي جنبها صلاح حبيها وعشيقها القديم
صلاح :مسك يدها بفخر وغرورو مبروك علينا ياالعنود
العنود: بحياء الله يبارك فيك
صلاح: افا مافيه ياقلبي ياروحي ياعمري
العنود: ابتسمت وسكتت
صلاح: فديت الخجلان انا ماصدق بعد هالمدة تصيري زوجتي
العنود: سكتت ماردت
صلاح: لعيونك ماخليت حفل ولاشي
العنود: تسلم ماتقصرياحـ
صلاح: ايوه كمليها ههههههههههههههه
العنود: نزلت راسها مستحيه
صلاح: طلبتك علشان خاطري قوليها لاتحرميني منها
العنود: بخجل ياحياتي
صلاح: ياسلااااااااااااااااااااا اام تجنن منك ياروحي وياحبي انتي بس حبيتي جهزي حالك ترا بكره اهلي مسوين حفل كبير
العنود: ان شاءالله
صلاح: اخيرا وصلنا لبيتنا متحمس اشوفك مشتااااااااااااااق لك موووووووووووووت
نزلو للبيت وصلاح طاير من الفرحه
صلاح: ادخلي لغرفتك فوق وانا شويات واجيك تعمد يتركها علشان تتضبط مايبغى يحرجها حسب عشر دقايق كانها عنده عشر ساعات تضبط هو ببدلة فخمه لان جسمه خطير وابيض وشعره اشقر طالع على جدته التركيه دخل عليها وهو متحمس لشوفتهاااااااااااااااا
*
*
*
ايش راح يكون موقف صلاح يوم يشوف العنود ؟؟؟
العنود راح تقبل على حياة سعداة مع صلاح او العكس ؟؟؟
شجون وفارس هل راح يتزوجون وهل راح يتقبل فارس شجون او لا؟؟؟
انتظرو الاحداااااث

من اقوال احمد بن الحبل

الدنيا دار عمل ، والآخرة دار جزاء ، فمن لم يعمل هنا ندم هناك .. سبحانك ، ما
أغفل هؤلاء الخلق عما أمامهم : الخائف منهم مقصر ،الراجى منهم
متوان



لامارا 22-10-12 06:39 AM

الــــ ج ـــــزأ الـــ ع ــــاشــر

نزلو للبيت وصلاح طاير من الفرحه
صلاح: ادخلي لغرفتك فوق وانا شويات واجيك تعمد يتركها علشان تتضبط مايبغى يحرجها حسب عشر دقايق كأنها عنده عشر ساعات تضبط هو ببدلة فخمه لان جسمه خطير وابيض وشعره اشقر طالع على جدته التركيه دخل عليها وهو متحمس لشوفتهاااااااااااااااا
دخل ويوم شافها جالسه على الكنبه مستحيه ومرتبكه ومنزلة راسها اختفت بسمته وقرب لها بهدوء وجلس قدامها اخذ يسولف بمواضيع متفرقه ماتغزل فيها ولاشي طالع ساعته تسمح لي انام قايم بدري وتعبان حيل
العنود: بحزن خذ راحتك
صلاح: غير ملابسه ولبس بيجامة عنابيه فخمه وراح لفراشه وسحب لحافه وغمض عيونه
العنود: قامت ودخلت غرفة الملابس واختارت روب ابيض عبارة عن قطعتين طويل وناعم تعطرت وطلعت من الغرفة حست بأنفاسه انه نام جلست على الأريكة حست بحزن عمييييق توقعت موقفه غير عن كذا توقعت هالليله أحلى ليالي عمرها سندت راسها على الأريكة وراحت بعيييييييييييييد
مشاري: يجلس جنبها ويمسك يدها الي ترجف يوه بردانه
العنود: هزت راسها يعني لا
مشاري: ابتسم وسحب يدها وجلس يفركها اخاف انك بردانة ومستحيه رفعها لفمه يبوسها
العنود: سحبت يدها
مشاري: ابتسم آسف احرجتك سكت شوي وبهدوء همس لها على فكرة فستانك خيال قصدي انتي محليته
العنود: انتبهت على كحة صلاح قامت بسرعه جنبه وحطت يدها على كتفه تبغى مويه صلاح
صلاح: وهو مغمض لا شكرا مابي شي لف على الجهة الثانيه يحاول ينام موقادر حس فيها دخلت جنبه بالفراش ليه ماحس بنفس شوقي لها ليه اشوفها قبل ملكة جمال والحين ماشوف فيها أي جاذبيه معقولة الشيطان اول مجملها بعيوني والحين لا يالله مابغى اجرحها او اظلمها معاي بس احس اني مو متقبلها ابد
*************************
في بيت ابو مشاري
بندر: دخل لبيته وهو حيل مبسوط وبصوت عالي فارس فاااااااااارس
فارس: توه قايم من نومه ونازل تحت لأمه سم يبه فيه شي
ام فارس: طلعت من المطبخ تمسح يدينها بالفوطة خير ابو مشاري اشوفك مبسوط
بندر: اكيد مبسوط ومد ورقة لفارس
فارس: تغيرت ملامح وجهه يوم فتحها وقراها كتم غيظه علشان مايضايق أمه وطلع درجتين
بندر: افا وانا ابوك تطلع فوق ولاتجي لامك وابوك تخليهم يباركون لك ويفرحون لك
ام فارس: اختفت ابتسامتها وتناظر بوجه ولدها
فارس: حاول يخفي ضيقه علشان أمه نزل وباسهم على روسهم
بندر: ترا الليله الملاك
فارس: بعصبيه مكتومه وليه كل هالعجله
بندر: بصوت هادي ابرتاح من ابوها وحنته
فارس: قال بهمس ونعم النسيب وجاء يبي يطلع فوق رجع وقال لابوه بعد الملاك ابطلب منكم طلب وتقلون لي تم
بندر: عقد حواجبه ايش هو ؟؟؟
فارس: الليله بعد الملاك يصير خير وابتسم بخبث وطلع غرفته
***************************
في غرفة شجون
شجون: غمضت عيونها بحزن يوم عرفت ان ملاكها الليله على فارس حطت يدينها على راسها وهي تتذكر كلام اختها عنه كلامه هو الي دايم يتعمد يرفع صوته علشان يسمعها رفعت بصرها لفوق ربي ارحم بحالي ربي انك تعلم ماهجرت بيت ابوي الا لانجو بشرفي وعرضي ففرج همي وغمي واشرح لي صدري نزلت عيونها للارض عارفه اني راح اقبل على حياة صعبه بس الله يلهمني الصبر والسلوااان حطت راسها على الجدار وضمت رجولها آآآآآآآآآه ياغريب والله افتقدك حيل عجزت انساك كل مايمر على كربة وغم وهم اتذكرك صح حب طفولي بس دايم الي ينحفر بذاكرة الطفوله صعب ينمحي كلامك نصايحك تصبيرك لي وووينه الحين حي او ميت سعيد او حزين نزلت دموعها اشتقت له وربي البيت اشتقت له
****************************
في بيت صلاح
العنود: لبست فستان احمر سبت وقصير تحت الركبة مبين بياضها وسيحت شعرها بس كان شعرها موناعم بس تهتم فيه قصير ومدرجته وواصل تحت أذانها حطت مكياج ثقيل شوي باست راس خالتها مع ان خالتها ماتطيق احد يبوس راسها كانت تهتم بنفسها حيل وتصغر عمرها عشرين سنة ورا كان بيتهم منتهى الروعة ابو صلاح من اغنياء جدة بس فتح مشاريع بالرياض واسافر فيها بس غالبا مايتنقل بين جدة والرياض
نسرين: وهي تصفر اوووف اوف ايش هالحلا كله
العنود : من ذوقك ياقلبي
ام صلاح: برسميه اجل فين صلاح
العنود: انتظرته حتى يقوم يوم قام قالي انا ابدخل اتحمم وانتي انزلي عند اهلي
ام صلاح: اهااا وسكتت على مضض
نسرين: قربت جنب العنود هاه كيف ليلة عصافير الحب اكيد ليلة كلها غرام
العنود: ابتسمت مجاملة وسكتت
نسرين: فديت الي يستحون بس
العنود: بقلبها ياحسرة اصلا ماعبرني ابد
صلاح: لبس بدلة عبارة عن بنطلون جينز وقميص من ماركة بيربري سماوي ناعم مشط شعره الي مطوله ولون شعره اشقر فاتح وعيونه رمادي وجسمه مليان شوي وطويل طلع من غرفته ونزل بالدرج وشاف أهله جالسين وزوجته العنود معاهم ابتسم لها مجامله
العنود: طارت من الفرحه يوم شافت ابتسامته تموت فيه فاتنها شكله حيل نست جرحه لها البارح يوم شافت جماله نزلت راسها بحياء
صلاح: قرب منهم صباح الحلوين
ام صلاح: هلا وغلا بالزين كله تأخرت بالقومة حبيبي
صلاح: حك راسه وابتسم آسف راحت علي نومة
ام صلاح: نوم العوافي ياقلبي يالله نفطر
العنود: وهم على طاولة الاكل ماكانت تاكل كويس كانت تتابع صلاح بنظراتها تقول بقلبها مو مصدقة ان صلاح صار زوجي تناظر شياكته وفتحت صدره الي واضح حمار صدره وخدوده وهو ياكل ويمزح مع اهله يالله فرق كبير بينه وبين مشاري الحمد لله قررت قرار حازم وتركته ومانحرمت من صلاح احبه ياعالم والله احبه صدق البارح تضايقت من تصرفاته بس معذور ياروحي هو يمكنه تعبان ومرهق حيل اليوم نفسيته غير وواضح حبه لي من عيونه
صلاح: الا ابوي فينه يمه
ام صلاح: مشي اليوم لجدة
صلاح: افاا يمشي صبيحة زواج ولده
ام صلاح:أي زواج ياحبيبي تسمي زواجك الي انبارح زواج !!!
العنود: ضاق صدرها ونزلت راسها
صلاح: ولا على باله ابتسم وكمل فطوره
ام صلاح: وهي تأكل على فكرة ابوك عازمنا كلنا بشاليهاتنا الي بجدة
صلاح: حلو وبالمرة نقضيها هناك شهر عسل
نسرين: أي شهر عسل تسمي روحتك لجدة شهر عسل
صلاح: ياخذ زيتونة ويحطها بفمه واحلى شهر عسل كمان
ام صلاح: صادق جدة حلوة
نسرين: ماما بس المفروض يروح لباريس فينا وهو دايم كان يردد اذا تزوجت ابروح هناك
صلاح: قام قلتيها كان اما الحين غير
نسرين: ايش تغير يعني
صلاح: يسحب ابتسامته لان اخته ضايقته بأسألتها كبرت وعقلت عن اذنكم
ام صلاح: ماتلاحظي نشبتي بحلق اخوك
نسرين: ايش قلت !!!
ام صلاح: أسألتك سخيفه وبايخة ومالها داعي
نسرين: يعني بس علشاني استغربت انه ماراح يقضي شهر العسل برا
ام صلاح: وهي تبعد الكرسي لو انك ذكيه عرفتي ليه غير أمنيته يقضي شهرين عسل موشهر واحد برا لو انه متزوج بنت بكر مو مطلقة بعد اربع سنين زواج
العنود: رفعت عيونها لأم صلاح منصدمة من كلامها
نسرين : مــــــا مــــا
ام صلاح: اعذريني العنود ماكان اقصد اجرحك بس
العنود: وهي تقوم ماحد غصبه يخطبني عن اذنكم وراحت غرفتها
نسرين: كويس كذا ماما زعلتيها
ام صلاح: اصلا هذالزواج المفروض ماتم من اصله بس كله من حنتك على اخوك شوفي شكله واضح انه مو مبسوط ابد وبعدين هالبنت ايش يضمن لي انها عقيم وماطلقها زوجها الا لأنها ماتجيب عيال
نسرين: ماما ايش فيك زوجها كان يموت بتراب رجولها هي الي فسخت منه
ام صلاح: لحست عقلك بكلميتن وانتي يالمغفله صدقتيها انا ابد مو متراحة لزواج ولدي وحيدي لها شوفي فرق بينهم كثيررر ماتخيلت صلاح راح يتزوج كذا كنت ابغى اخطب له احلى عروسه بعدين هذولا مو من طبقتنا إحنا وين وهم وين ؟؟؟؟
مخربتها مخربتها كان خطبتي لاخوك البنت هذي كالي تقولي هنا يتميمه على الأقل بنوته وحلووة وناعمة وواضح صغيرة تناسب صلاح مو زي هذي الي مادخلت مزاجي ابد
صلاح: كان راجع ياخذ مفتاح سيارته وسمع كلامهم بدون مايحسون فيه طلع بهدوء ماكانه سمع شي بس من جد كلام أمه ضايقه وصارت الف فكرة تجي على باله ركب سيارته وهو يفكر جد لو كان مشاري هو الي طلقها مو هي الي طلبت منه احسه مبسوط ابد وماضاق اوووه انا ايش الي جاني فتح أغاني وحاول مايفكر كثير
نسرين: حطت يديها على خصرها ومن غصبه يخطبها ولاتنسي هو الي ازعجني فيها ومصمم انه يرجعها من مشاري
ام صلاح: طيش شباب وانتي ماصدقتي خبر يبغى ينتقم منه بأي وسيله والا شوفي نظراته لها مافيها أي حب ولافرحه
نسرين: يالله والله انك راح تجنني انتي وولدك وراحت غرفتها
**********************
في شقة مفروشة
نجود: واهون عليك تتركني كذا
حمد: وهو حاضنها لاياروحي راح استمر معاك
نجود: تبعد عن حضنه تستمر معاي وعروستك الجديدة راح ترضى بحالك
حمد: ترضى غصب عنها
نجود: وهي ترجع لحضنه لو انك تزوجتني كان مانتفارق ابد
حمد: وهو يمسح على راسها ابوي غاصبني ياروحي انتي البنت يتمية وراحمها
نجود: وهي منقهره ومالقى غيرك يقطها عليك
حمد: تنهد من وراء قلبه يمثل عليها انه متضايق ايه الشكوى لله
نجود: كم باقي على زواجكم
حمد: تخلص من دراستها
نجود: وهي بالثانوي يعني قريب تخلص ارجوك حمد اجل الزواج باي طريقة طلبتك
حمد: وهو يفكر خلاص حبيتي افكر ابوي اصلا مصمم بقدم الزواج والا البنت شارطه بعد سنتين او أكثر
نجود: كان ماأجلته لا أنا اعرفك ولا انت تعرفني
حمد: لاياروحي ااجله لعيونك اسوي المستحيل ورجعها ثانيه لحضنه
***************************
في بيت ابو عبدالرحمن
ابو عبالرحمن : سحر عمك سند كلمني يسألني يقدر يأجل الزواج او لا يقول ان ولده حمد رفضو شغله يقبلون إجازته ماعطوه غير اسبوع واحد وهو مصمم اكثر من اسبوع يبي شهرين يتهنى فيها
سحر: كأن عمها صب عليها موية بارودة ابتسمت الشور شورك ياعم وأنت عارف اني من زمان مابي اتزوج الا بعد سنيتن او اكثر
عمها: ضمها لصدره وانا شوري شورك وانا عمك
سحر: اصلا كل ماياجلون ااحسن لي لاني ابغى اكمل دراستي
عمها: خلاص راح نقولهم متى ماخلصت دراستها تتزوج
سحر: فرحت وجت تبي تقول ايوه بس خافت زوج أمها يعصب على أمها قالت خلها تجي من ربي
عمها:لف وجهها عليه سحر وانا عمك احسك ابد مو متحمسه لزواجك من حمد ان كان بخاطرك شي لاتخافي من أحد وربي ماحد يضرك باذن الله وراسي يشم الهواء
سحر: باست راس عمها الله يخليك لي وجعل عيني ماتبكيك لا ياعم مستخيرة ومرتاحه وهي تقول بقلبها لو تعرف ياعم حريقة بوسط قلبي شابه مابغاه ولا اطيق حتى اسمه بس الشكوى لله
*******************************
في عزيمة اهل صلاح
العنود: لبست فستان ذهبي لامع سبت قصير من قدام وطويل من تحت مسكت معاه شال خفيف
صلاح: دخل للغرفه يبي يلبس شافها من فوق لتحت وماعلق على شكلها دخل ياخذ شاور علشان يلبس للعزيمه
العنود: توقعته يمدحها زي ماكان مشاري بس ماشافت حتى نظرات الاعجاب منه ياربي ليه احسه بارد معاي معقولة انا اتوهم لاني متوقعته يطير فيني الله ياخذ المسلاسلات الي اثرت علي
صلاح: كشخ وتعطر قدامها
العنود: ماتقاوم فتنته اقراء وردك
صلاح: ابتسم بغرور قاريه يالله مشينا
العنود: تمنيه يحصنها باللورد زي ماكان مشاري يوصيها بس كتمتها بقلبها طلعت معاه ووصلت للاستراحه االفخمة الي استاجروها لحفلتهم
نسرين: كانت باستقبالهم
العنود: أخذت الشغاله عباتها وراحت تعدل نفسها قبل تطلع للناس
نسرين: انتبهي تراهم ناس هاي
العنود: ايش قالو لك جايه من خيمه
نسرين: لابس اتكيت حيل مو بسيطين
العنود: قهرها اسلوب مسرين وحبت تغير الموضوع اهلي وصلو
نسرين: ايوه بس الله يهديهم كان لبسهم مو قد اكذ امي حيل تضايقت وطلعت وخلتها
العنود: انقهرت حيل من كلام نسرين بس حاولت تطنش طلعت لهم وهي تسلم تسمع مرتين يتكلمون على خالتها
المراة الاولى : الله يهديك يا سارة مالقيتو غيرها لصلاح كل بنت تتمناه مطلقه ومو قد كذا
سارة: تخفي قهرها مادخل بحياة اولادي الخاصه
المراة الثانيه: بس ولو كان نصحتيه وجهتيه
سارة: سكتت ماردت تقول بقلبها اصلا وهو ياخذ رايي ماله الا الي براسه بس
العنود: كملت سلامها وهي تبلع عبرتها ووصلت لأختها سلطانه وامها وطلعت دموعها ومسحتها بسرعه
ام سلطان: جلستها ايش فيك ياروحي
العنود: لابس كنت مشتاقه لكم
سلطانة: حست ان أختها فيها شي ثاني بس ماحبت تحرجها سكتت وقالت بقبلها بعدين اسألها
نيفين: مرة فستانها قديم زوجة اخوك
نسرين: تعرفي مو راعين كشخه وذوق بس ماعليك بعدين راح تتعود على ذوقنا وكشختنا
مجد: بس من جد كنت متوقعه ان وحيدكم صلاح راح تزوجونه احلى وارقى من كذا
نسرين: ابتسمت هو مختارها احنا مالنا شغل
ام صلاح: يوم جاء وقت العشاء رحبت بضيوفها وماعبرت ام سلطان وراحت للعشاء
العنود: انقهرت من تصرفها لفت على أمها يالله يمه تفضلي على العشاء
ام سلطان: ماشتهيت ياروحي دقي على سلطان يابنت
سلطانة: سمي يمه
العنود: يمه راح يزعل صلاح ويتضايق لو عرف انكم راح تطلعون بدون عشاء
ام سلطانة: تعرفي قرحة المعده الي معاي ماتخليني اكل كل شي ماحب اتعشاء الا خفيف اهم شي انتي مبسوطه
العنود: اكيد الحمد لله ريحي بالك ياقلبي
سلطان: دق على سلطانه اطلعو انا عند الباب
العنود: ودعت أهلها وبسرعه دقت على صلاح
صلاح: تو الناس لسه مبسوط مع ربعي
العنود: ضاقت من رده غيره عريس يفرح يجلس مع زوجته البارح متزوجين قالت بدون نفس خلاص اجلس
صلاح: سكر وماهمه زعلها وجلس يضحك ويسولف مع ربعه
العنود: خلاص تحس نفسها مخنووقه بس متصبره جالسه لحالها بحوش الاستراحه ابتسمت بألم فرق كبير بين تعامل بيت عمي وتعامل اهل صلاح معاي ايه اهم شي ان صلاح يحبني وانا احبه امه وغرورها ماتهمني
**************************
في استراحة الشباب
ابراهيم: مجنون انت تأجل علشان عشيقتك هذي نجود
حمد: وهو يدخن ياخي ايش ورانا وايش مستعجل عليه الزواج تقيييد والبنت الي ابغاها خطبتها وضمنت انها ماراح تروح لغيري
ابراهيم: حيرتني انت تحبها او تحب نجود
حمد: نجود عشيقتي وسحر خطيبتي وأم عيالي
ابراهيم: بضحكه عاليه والله مالقاها غيرك عاد انت شيفه ومو زين مادري كيف تقدر تشبك هالبنات
حمد: يأشر على لسانه بهذا تقدر تنصب على الف بنت
ابراهيم: ايه بس ان شاءالله تقدر تنصب على دلوعة اهلها
حمد: وهو ينفث دخان سيجارته هذاني نصبت عليها بحركاتي وبسرعة قبلتني تصدق ابراهيم يوم قبلتني وثقت بنفسي اكثر وعرفت اني خطير لاني ماكلمتها ولا بكلمة بس اتميلح اذا صارت عند امها وجالسه بالغرفة ارفع صوتي بكلمات تحسسها اني اموت فيها وفعلا قدرت اجيب راسها
ابراهيم: يعني ماتحبها
حمد: من يومي صغير اموت فيها بس هي كانت ماتعبرني ابد يوم كبرت شكيت انها تحب احد من أهل ابوها علشان كذا ماحبيتني مع اني كنت ماسافر حتى اجيب لها ولأمها انواع الهدايا واتفاجأ بعد ماتروح لبيت عمها انها ماتاخذ هداياي كنت اموت من القهر وصممت انها ماتتزوج غيري بديت احن على ابوي حتى وافق وخطبها لي مع انها مايبلعها ابد بس الفلوس تطيب النفوس ابوي طمعان بورثها من ابوها
ابراهيم : ليه ابوك مايبلعها؟
حمد: يقول مدلعة مرة ايش تبغى فيها وانا ماذبحني غير دلعها تعرف حب الطفولة يظل معاك
ابراهيم: ياغبي كيف تصمم عليها وانت تشك انها تحب احد من اهل ابوها
حمد: صرت واهم وغلطان لو كانت تحب احد ماقبلتني بسرعه شكل البنت من زمان ميته فيني بس مسويه ثقل
ابراهيم: ههههههههههههههه ياعيني على حركات البنات
************************
في جناج صلاح
صلاح : بدل ملابسه وانسدح على السرير
العنود: لبست روب وردي قصير فوق الركبه وتعطرت وجلست جنبه بس كانت هاديه وسرحانه
صلاح: لف ناظرها ايش فيك كأنك متضايقه
العنود: متضايقه علشان أهلي طلعو بدون عشاء
صلاح: جلس افا ليه ؟!.؟.!
العنود: بحزن خالتي ماعزمتهم على العشاء اعزمت ضيوفها وتركت أهلي
صلاح: رجع يتسند على سريره اكيد أمي كانت مشغوله ومانتبهت بعدين ليه اهلك حساسين كذا عادي صرنا أهل يعني مو لازم رسميات
العنود: لفت عليه صراحه احس امك ابد مو متقبلتني كأني انا الي جريت وراك حتى ارجعك لي
صلاح: بعصبيه لا يامدام العنود انا الي جريت وراك حتى رجعتك من الرجال الي بعتيني ورحت له وتراك لسه عروسه وتصبحتي بأهلي مو صغيره انتي يالعنود اكبر من كذا ترا الرجال اكره ماعنده الزوجه تفرق بينه وبين أهله
العنود: نزلت دموعها انا مافرقت ياصلاح علشان تقولي كذا يس من جد امك ابد مو متقبلتني من صباحية زواجي وهي تقط علي كلام ماله داعي كنت ساكته ومتحمله بس توصل للأهلي ماتحمل
صلاح: ياليل سوتها سالفه عمري شفت عروسه ثاني عرسها تسوي مشكله مع زوجها
العنود: عمري شفت عريس يترك زوجته ويسهر الى الساعه 3 مع ربعه مادري وين احط وجهي من الناس قسم
صلاح: لااااااااااااااااااااااه شكلك ابد مو معديتها على خير تصبحي على خير ياعروسه وشكرا على الليله الحلوة سحب غطاها وولف للجهه الثانيه وتركها
العنود: ندمت انها قالت كذا له ليتني سكت الحين كيف اراضيه ياقهري بسسس من جد انا غبيه وبقوة بعد ياعمري هو نكدت عليه ليلته والا كان مبسوط اول مايقوم ابحاول اراضيه ماتحمل زعله علي ابد

******************************

لامارا 22-10-12 06:40 AM


في بيت ابو مشاري

الشيخ: هل لديك شروط يابوشجون
سعد: يناظر بابو مشاري وفارس ويفكر
ابو مشاري: وجعه قلبه خاف انه يغير رايه
فارس: حايمه كبده من شكل سعد المقززمن الادمان لاعب فيه لعب
سعد: بصوته الخشن مالي شروط
ابو مشاري : ابتسم
الشيخ: باقي توقيع البنت
ابو مشاري: هات الدفتر ودخل لزوجته وطلب منهم انهم يخلون شجون توقع
شجون: تناظر اسم فارس جنب اسمها ترددت لأنها عارفه ان توقيعها راح يترتب عليه مصايب كبيرة وحزن بالنسبة لها لأن اسطورة وخيال غريب راح تغيبها عن بالها الى الابد وفاءا لزوجها فارس سمت بسم الله ووقعت
فارس: ناظر بابوه وهو يجيب الدفتر وهو مبتسم قال بقله خلاص صرت نسيب سعد وعايلة سعد انا الي اتريق عليهم وكنت حاقرهم صرت نسيبهم
مشاري: وقف وقرب من اخوه
فارس: وقف احترام له
مشاري: ضمه مبرووووك اخيرا شفتك عريس
فارس: يجبر نفسه على الابتسامة ايش قالو لك شايب تراني لسه عمري 22
ابوه: قرب منه مبروك وانا ابوك الحمد لله ان ربي طول بعمري وشفتك عريس
فارس: وهو يبوس راس ابوه نزل عند اذنه مو هذا عرسي الاساسي عرسي قريب ان شاء الله وتفرح فيني وانا افرح زي الناس هذا زواج صوري بس
ابوه: بعد عنه وناظر بعيونه
فارس: ابتسم بخبث خل امي تدور لي عروس اليوم قبل بكره
احمد: قرب لفارس مبروك يابو بندر
فارس: الله يبارك فيك
غلاب: وهو رافع حاجب وابتسامة خبث مبررروك يافارس
فارس: الله يبارك فيك يالنسيب
**********************
في غرفة شجون
شعاع: مبرووك ياروحي
غلا: كلووووش الف مبروك شجونه
مشاعل: ضمتها بقوووة الله يسعدك ياروحي
شعاع: لاحظت ان وجه شجون حزين ومو مبسوطة ابد بنات يالله نطلع خلوها ترتاح شوي
مشاعل: خلينا نكشخهاأول
شعاع: لا مايحتاج اصلا ابوي قايل ان فارس ماراح يشوفها الا بزواج مشاعل لان قسمه فوق ماكتمل لسه
شجون: كانت جالسه على طرف السرير ومنزله عيونها على الأرض
البنات طلعو من عندها وسكرو الباب
شجون: ماتحب تطلع دموعها عند احد يوم سكرو الباب طلعت دموعها تمنيت هاللحظات جنبي اختي فرح تهنيني وتفرح لي تمنيت أمي تضمني واضمها ونبكي بحضن بعض رفعت عيونها للسقف الي امتلن دموع آهـ ياربي ساعدني وصبرني صعب اليتم وانتي عندك اهل يارب لطفك بس
***********************
في صالة ابو مشاري
شعاع: جالسة بكرسيها تتكلم مع أهلها ومبسوطة بزواج اخوها وحبيبها فارس مهما صار بينهم تظل تحبه ومشتاقة له
مشاري: نوال ماجت معاكم سحر غريبه
نوال: مسكينة انحرجت قالت زواج عائلي مابغى اقيد اخوانك عنكم
مشاري: افا كان لزمتي عليها هي أختنا الصغيرة بعد
شعاع: صادق مشاري ليتها جت وفرحت معانا تعرفي شجون حيل تحبها
غلا: انا اكفي عن الكل
مشاعل : مالت عليك انتي
نوال: الا وين ابوي وفارس
مشاري: تغير وجهه في المجلس يسولفون
ام فارس: وجعها قلبها متأكد بس سواليف يامشاري او فيه شي مخبي عنا
مشاري: خالتي هدي ولاتشغلي بالك لاتخربي فرحت زواج ابنك
ام فارس: بصوت واطي علشان ماتسمعها شجون ياحسرة أي فرحة عارفه ان وليدي يحترق جواته
شعاع: مسكت يدها يمه صدقني راح يحترق بعدين راح ينبسط شجون بنت حلال وتخاف ربها
ام فارس: بس
مشاعل: جلست جنبها وحضنتها لابس ولاشي ياحلى ام في العالم روقي ولاتخافي على ولدك ذيب ياكل الي حوله
ابو بندر: دخل وهو متغير وجهه السلام عليكم
البنات كلهم راحو لابوهم وباسوه على راسه
ابو بندر: استبشر وتغيرت ملامح وجهه يوم شاف شعاع نازلة تحت قرب من عند كرسيها وباسها مع راسها
شعاع: قربت راسها وباسته وباست يده
ابو بندر: بحنان تو مانورت صالتنا يوم اضائتها لنا شعاعنا
شعاع: النور بوجودك يبه ووجود الجميع
فارس : تنحنح لانه سمع صوت شعاع
شعاع: عرفت انه مايبغى يشوفها لفت على مشاعل طلعيني فوق لو سمحتي
مشاري: تغير وجهه اجلسي معانا
شعاع: تعبانه فديتك ابروح اريح بسريري
ابو بندر: بحنان ابوي بسم الله عليك من التعب بسرعه مشاعل طلعيها غرفتها
مشاعل: سم يبه بسرعه أخذت أختها وطلعت فوق عن طريق الاصنصير
فارس: دخل وسلم على امه واخواته
ام فارس: مبروك ياضناي وجلست تضمه وتبكي
مشاعل: نزلت بسرعة من الدرج مو فاضيه تنتظر الاصناصير تخاف يفوتها شي من كلامهم اكبر خيانة يمه تراه متزوج مو ميت
فارس: بسم الله علي
ام فارس: وهي تحضنه ايه بسم الله عليه يومي قبل يومه
مشاري: يطالع فيهم بحسرة قال بقلبه الله يهنيك يافارس كم تمنيت لي أم تحن علي وتفرح لي وتحزن علي يابختك من قدك
ام مشاري: فديتك بامشاري والله اني احبك زي ولدي بالضبط
مشاري: فديتك امزح عليك بس خلينا ندلعه
غلا: مبروك ياخال الحين اسميك خال تو ماكبرت وتزوجت وصرت خال جد
فارس: خال غصب عنك
نوال: ليتكم تسوون حفلة نفرح فيكم سوا حتى البنيه مسكينة مافرحت
فارس: وفورو حفلتكم لزواجي الحقيقي
مشاعل: ياسلاااام اكيد هالخبر راح يفرح شجونه
فارس: بإبتسامة تريقه تفرح ان راح يجيها ضرة وقررريب ان شاء الله ورص على كلمة قريب وكله فرح
الجميع استغربو وتفااااااااااااجؤ
ابو بندر: بعصبيه تصبحون على خير
فارس: تلاقي خير يبه
مشاري: انت ايش جالس تخربط
فارس: لااخربط ولاشي بس حق من حقوقي هذا ماعتبره زواج انا تزوجتها علشان انقذ أمي من بلوة قطت علينا ومن حقي اتزوج زي زي الناس
ام فارس: ايه من حقه مسكين ماختار ولاتهنى
فارس: الله الله يا أم فارس اختاري لي اجمل عروس تليق فيني (بقلبه عارف انها جميلة زي اختها بس راح اجيب اجمل منها واكسر خشمها )
ام فارس: سم ياوليدي لك ماطلبت
مشاعل: أي سم يمه حرام عليكم البنت توها متملكة وتجيبون لها ضرة
فارس: انتي مالك خص
مشاعل: بعصبية احنا مالنا شغل بحياتك وانت لك شغل بحياتنا
فارس: عصب ووقف متجه ناحيتها ترفعين صوتك علي يابنت
مشاعل: احتمت بظهر مشاري
مشاري: بحزم الظاهر انا موجود يافارس وماسمح لاحد يمد يده على وحدة من اخواتي وانا حي يكفي الي فات
فارس: عصب من كلام مشاري بس مايقدر يرد عليه طلع لغرفته
غلا: تضايقت من كلام فارس ونزل من عينها اكثر من ماهو نازل يالله مشينا يمه
نوال: يالله يابنتي تصبحون على خير دخلت نوال وغلا للبيت
غلا: أخوك هذا مادري على ايش شايف حاله حرام عليه قسم
نوال: الله يهديه بس دلال خالتي له خربه
سحر: سكرت التفلزيون ايش فيكم !؟!؟
غلا: اسرعت وجلست جنبها على الكنب تخيلي سحر يوصي خالتي تخطب له وهو لسه مادخل على المسكينه شجون
سحر: قسم مابقلبه رحمه هالآدمي نست نفسها ناظرت نوال آسفة ياخالة غصب تحمست بس وربي تفاجأت بموقفه
نوال: بضيقة لا تتفاجأون من فارس أي شي راح يسويه مايهمه احد بحياته غير نفسه الله يهديه بس
********************
في غرفة شعاع
مشاعل: وهي تبكي ماتخيل فارس يحمل كل هالقساوة بقلبه مافيه ادنى رحمة لا وأمي تأيده وابوي عصب وطلع لغرفته ليه مامنعه
شعاع: بحزن حبيتي مايقدر يمنعه حق من حقوقه وتعرفي فارس كبير ومافيه احد يقدر يمنعه عن زواجه ان مامنعته رحمته ماراح يمنعه شي ماحرمنا زواجه بس كذا يجرح البنت وكأنه ينتقم منها باي حق وايش سوت له علشان ينتقم منها
مشاعل: وهي تمسح دموعها لو انه جلس معاها وبعدين قرر قلت بنفسي يمكن غلظت عليه بشي بسيط وهو مايتحمل احد يغلط عليه بس ماكلمها ولاشافها اصلا
شعاع: وياخوفي ان شافها ايش راح يسمعها من كلام وتحطيم
مشاعل: بكت حرام والله حرام البنيه مسكينه وهادية وتخاف ربها حيل ماتستاهل كل الي يجيها
شعاع: ضمتها خلاص ياقلبي لاتشغلي بالك زواجك قرب ولاتشغلي بالك بشي ثاني
مشاعل:آآآآآآآخ يالقهر زواجي قرب اتمنى اموت ولا اتزوج
شعاع: فزت بسم الله عليك ميشو لاتدعي علي يومي قبل يومك
مشاعل: ضمتها انتي الي بسم الله عليك والله ماتخيل حياتي بدونك انتي ومشاري انتم كل شي لي اما فارس مايهمه غير نفسه
شعاع: وهي تمسح على راس اختها تقول بقلبها الله يهديك فارس ماكفاك خواتك ضريتهم ناوي تضر هالمسكينة راح يجيك يوم تندم بس متى الله يعلم وياخوفي تندم بعد فوات الاوآآآآآآآن
*
*
*
انتهى هذا الجزا
ايش توقعاتكم عن
لقاء بطلتنا شجوووون وفاااارس
انتظرو زواج سلطان ودانة
وزواج مشاعل وغــــــلاب
كل هذا في الجزا الحادي عشر بإذن الله تعالى

فائدة :

حين تقرا القرآن وانت حزين
تلتف حول قلبك كالضماد
تمتص كل ما يؤلمك
تشعر كأنها تطبط على قلبك
وتخبرك ان لا بأس ربك معك
فلا عليك
لاتنسو قرآة سورة الكهف
دمتم لي بود


لامارا 22-10-12 06:45 AM



الــ ج ــزأ الــ ح ــا دي عشر
في غرفة شعاع

شعاع: ليه حبيبتي مارحتي تحضري الزواج
مشاعل: تخبي ضيقها تعرفي باقي اسبوع على زواجي صعبة اطلع من البيت
شعاع: وهي تحط خصله من شعر مشاعل واراء اذنها يعني ماتضايقتي
مشاعل: وهي تلتهى بأصابع يدها وتبتسم ليه رفعت كتفهاليه اتضايق الله يهنيه ويسعده
شعاع: طيب ارفعي عيونك لي
مشاعل: رفعت عيونها الي كانت الدموع متحجرة فيهم
شعاع: ناظرتها بحنان وسكتت
مشاعل: عجزت تمنع دموعها الي سالت على خدودها
شعاع: حضنتها وتمسح على شعرها حبيتي انا متعمدة اخليك تطلعينهم علشان ترتاحي لاتكتمي ياروحي
مشاعل: الله يبعده عن قلبي زي مابعدني عن حياته تحضن خصر اختها النحيل بقوة اكرهه ياشعاع وبنفس الوقت عجزت انساه
شعاع: لأنك ياروحي ماكرهتيه من قلبك الي يحب صعب يكره بس مصدومة منه
مشاعل: كيف ماأكرهه واشوف دانة تحكي عن هداياه لها احترق جوات قلبي بس ندمت على حبي له والله ندمت
شعاع:الي راح راح ياحبيتي لاتندمي على شي سويتيه رفعتها عن حضنها ومسحت دموعها بيدها حبيتي عيشي يومك وانسي ماضيك عيشي لغلاب وانسي سلطان
مشاعل: آآآآه ياغلاب الي مو مطتمنة لزواجي منه اصلا كرهت الرجال كلهم بس فارس اجبرني عليه ابوي ومشاري يظنوني انا راضيه الود ودي اصير زيك بدون
شعاع: حطت يدها على فم مشاعل لاتكملي الله لايحطك زيي ولايحرمك من الزواج ولأمومة
مشاعل: آسفة ياقلبي
شعاع: ابتسمت لها بحنان عادي ياروحي انتي وضمتها على صدرها
مشاعل: وهي تمسح دموعها تلقينه الحين مبسووط مرة انه راح يتزوج كل الرجال كذا مالهم أمان مجرد يلقون بنت ثانية ينسون حبهم وعشقهم المزيف
شعاع: ردينا لسيرته سحبتها وحطت انفها على انف اختها موقلنا ننسى سلطان ونعيش لغلاب
مشاعل: سكتت ماردت

*********************
في غرفة سلطان
سلطانة: دخلت على اخوها اووف سلطان لسه مالبست
سلطان: لابس ثوب البيت وجالس على الكنبة وكان سرحان ابتسم لأخته دقايق والبس
سلطانة: قربت منه ايش فيك مكشر كذا كأنك راح لمأتم مو زواج
سلطان: لاعادي بس تعرفي وحدة من يوم صغرها ماشفتها اكيد الموقف له رهبته
العنود: دخلت عليهم لاتخاف دنو تجنن وذوق وخفيف دمها
سلطان: ابتسم بحنان لإخواته ممكن تخلوني البس شوقتوني لها
العنود وسلطانة: فرحو له وابتسمو وطلعو
سلطان: تنهد بضيق الله يبعدك عن عقلي وقلبي يامشاعل مابي اظلم دانة المكسينة معاي بسببك الله يسعدك بحياتك ويسعدني بحياتي قام وتحمم ولبس ثوبه وطلع البشت يالله من كان يصدق ان راح البس المشلح لغيرك يامشاعل يناظر يده كنت ماحلم الا اني امسك يدك وازفك لبيتي بس خلااااااااااص دانة وبس حاول يبعد مشاعل عن عقله ويتذكر أي صفة حلوة لدانة ابتسم كانت قدام عيني اربع وعشرين ساعة وهي ببيتنا مع اختي سلطانة بس كنت مالقي لها بال بالي بس مع مشاعل ابتسم بحزن سبحان الله اتاريني كنت اهمل زوجتي وافكر بزوجة غلاب هذي حال الدنيا تجمع وتفرق

*********************
في بيت بندر
ابو مشاري: وانت ليه ماراح تحضر
فارس: كذا مالي مزاج
ابو مشاري: عيب عليك زواج ولد عمك وماتحضره
فارس: يبه مالي خلق موكل شي يجي بالغصب والقوة
ام فارس: وهي ماسكة عباتها ايه يابومشاري خله براحته الله يخليك شكل وجهه مرهق
ابو بندر: ماخربه غيرك الحقيني ترامشاري ينتظرنا بالسيارة سبحان الله الي فاسخين بنتهم منها يحضر وياصل رحمه ويرضي ابوه وعمه والي ماسوو له شي مطنش العالم لاتتأخرين يامرة انتظرك هناك
فارس: يناظر أمه قبل ماتطلع يمه لاوصيك حطي عينك لبنية حليوة تناسب جمال ولدك
ام فارس: ابتسمت مافيه بنت تناسب جمالك الله يحفظك بس من عيوني ياروحي انت
فارس: تسلم لي عيناتك ياأغلى انسانة
ام فارس: وهـ بس فديت وليدي سمعت صوت هرن سيارة مشاري يوه شكل ابوك عصب انتبه لنفسك ياقلبي

************************
في القصر
دانة: طويلة ومليانة شوي لونها قمحي زايد جمالها تهتم بنفسها حيل لابسة فستان طالبته من فرنسا بدون اكمام وماسك على خصرها بعدين منفوش تحت كان روووعة حيل بس عاري مرة تحب سلطان من يومها صغيرة يوم يخطبها خطبها ولد عمها وولد عمتها واخو صديقتها بس اختارت سلطان عليهم مع انها مجروحة من خطبته وحبه لمشاعل بس من حبها له عجزت ترفضه فرحانة ومو مصدقة ان سلطان راح يكون زوجها
وفاء: اووف ايش هالحلاوة اكيد سلطان راح يطيح من طوله اذا شافك
دانة: بكل ثقة طالعة نفسها بإعجاب بالمراية ابتسمت بنعومة ان مانسيته مشاعل ماكون دانة
وفاء: ياشيخة اكيد راح يندم على اليوم الي فكر فيها وترك هالجمال كله
دانة: ميلت شفايفها مادري ايش معجبه فيها اصلا
وفاء: علشان هو وفارس اصحاب بس
ا م دانة: الحين راح يدخل سلطان مستعدة
دانة: بكل ثقه ايوه مستعدة ماما
ا م دانة: قربت منها وحضنتها ماصدق اشوفك عروس ياروحي
دانة: فديتك ياعمري
نزلت دانة وجلست بغرفة العروس وكل شوي تتأكد من شكلها
ام سلطان: دخلت وحضنت دانة وبكت من فرحتها
العنود: يكفي يمه لاتخربين مكياجها ههههههههههه
دانة: سكتت ماردت
ا م دانة: لا الا عاد مكياج حبيتي وروحي دنو
سلطانة: اوووف اوف ايش هالحلاوة كلها
دانة: من زمان وانا حلوة وابتسمت
سلطانة: ابسمي على اخوي لاينجلط من جمالك اذا شافك
دانة: ضحكت بنعومة بسم الله عليه
ا م دانة: بنات تغطو العريس راح يدخل
البنات الموجودات تغطو واخوات سلطان لان ابوه واخوانها دخلو بعد
سلطان: دخل مع ابوها كان منزل عيونه رفع عيونه لها وشاف عروسته قدامه يشوف بنت حلوة من بعيد قرب منها تغيرت ملامحها عليه مرررة بس هالشي زود حلاوتها بعد ماكبرت ابتسم ومد يده يبارك لها
دانة: مانزلت عيونها له من يوم يجي ناظرته بجرأة ودلع ابتسمت بنعومة وقالت بدلع الله يبارك فيك
سلطان: وقف جنبها وعدل بشته على طول جت ذكرى مشاعل بباله قد ايش كان يتمنى ان مشاعل هي الواقفه جنبه
ابو دانة: حضن بنته ولف على سلطان لاوصيك تراها نظر عيني وانا خالك
سلطان: ابتسم لاتوصي حريص ياخال دانة تاج راسي
دانة: لفت عليه وابتسمت ورجعت تسلم على اخوانها الثمانية وكل واحد يوصي سلطان عليها
سلطان: يوم طلعواخوان دانة قربت اخواته يسلمون عليه
أمه: تحضنه وتبكي ماصدق عيوني شافتك عريس وفرحت فيك ياغلاتي
سلطان: يحضنها أكثر وفرحان بفرحت أمه الله لايحرمني اشوف فرحتك دوم مو يوم يمه
ا م دانة: مو راضيه عن زواج بنتها لسلطان تمنت وحيدتها تتزوج الي ميتين عليها بس ماتقدر تعارض رغبة دانة قربت من دانة يالله حبيتي راح تنزفي
ام سلطان: كيف تنزف وسلطان يجلس لوحده
ا م دانة: مجهزين الكوشة والمصورة على الفاضي الحين تدخل المصورة تصورهم بعدين تنزف
سلطان: عادي مو مشكلة يمه انا ابجلس مع الرجال ماجلست معاهم متى ماخلصت تدقون علي خذي راحتك دانة
دانة: تناظره بحب ودلع اوك
سلطان: طلع عند الرجال جلس جنب ابوه
مشاري: قام وجلس جنبه وحط يده على فخذ سلطان هاه كيف الامور وابتسم له
سلطان: ابتسم الحمد لله سكت وقال بقلبه سبحان الله هالانسان مافيه اطيب من قلبه
دانة: طلعت للزفة الكل انبهر بفستانها
غلا: وووووا فستانها خيال
سحر: بس استغفرالله عاري مرة كيف تتجرا تطلع فيها كذا عند الحريم حتى عند زوجها من اول ليله تلبس عنده كذا استغفرالله بس
غلا: غمزت لها عقبال ماتلبسينه عند المحروس حمود
سحر: ياشيخة لاتعكري مزاجه تعرفي ماطيقه ولا اطيق سيرته
غلا: اصلا يادلوعة عمك متى حبيتي احد من الشباب
نوال: جلست عندهم بنفس طاولتهم شفتوها ماشاءالله عليها حلوة يوم كبرت
غلا: بحزن ياقلبي ياميشو
نوال: الحمد لله ماجلست برجاه راح تتزوج وتنساه
سحر: بحزن صعب الي يحب ينسى
نوال: غلاب يقول فارس ابن حلال وراح ينسيها كل شي
غلا: لابعد مزيون ويجنن
سحر: منو قال الزين كل شي بعدين مادام انه خوي فارس ماتوقع الطيبه راح تدل دربه الطيور على أشكالها تقع
غلا: ايه بهذي صح فويرس مايجيب واحد الا زيه
نوال: كم مرة اقولك احشمي خالك يابنت وثانيا هذا سلطان طيب ومحترم وكان اقرب لفارس من أنفاسه
غلا: ايه بس سلطان ولد عمه مو من ربعه ومايسافر معاهم بس بملحقنا يجتمعون بس
سحر: خلاص خلينا منهم
غلا: ايه صح لاتنسين تجينا بكرة نضبط شجون قبل مايشوفها هالغثيث فويرس
نوال: استحي يابنت تقولي عن خالك كذا ايش فيك طفشت وانا انبهك
غلا: هو محسسنا انه خال اصلا
نوال: بــــنــــــت
غلا: حطت يدها على فمها خلاص انطميت
مها: قربت منهم بنات شفتوها تجنن عقبالي مانزف ليسوري
غلا/ ياهاليسوري الي غثتينا فيه وياليته معبرك اصلا
مها: ماعبر ولا وحدة من المستشفى لا الحلوة ولا الشينه لا الملتزمة ولا الداشرة اشك انه يحب وحدة منسيته عالم البنات كلهم او وحدة كرهته البنات كلهم
سحر: مو شرط يمكن مايقتنع بالحب ا واصلا مافكر يتزوج
مها: تراه مو صغير عمره بعمر مشاري يعني تقريبا ثلاثين
غلا: تهز بحواجبها تخيلي يحب اكيد مها راح تنصدم يحمر وجهه وتضم مخدتها تبكي على اطلالها يالله مقوف رهيب ليتني جنبها يوم تنصدم وناسه
مها: ماراح انصدم وهو ماعبرني اصلا بس تعرفون يابنات اكيد الي يحبها ملكة جمال منسيته كل هالبنات والله لو تشوفون الي عندنا بالمستشفى بنات يجنووون واغلب الموظفين خاقين عندهم ترا صلاح زوج العنود معطيهم وجه بزيادة وغيره كثير ماشفت غير ياسر هو الي مايعبر احد يابخت البنت الي راح يفكر فيها او يتزوجها
سحر: من جد يابختها نادرا تلقين برجال هالوقت كذا
*******************
في بيت ابو مشاري
شجون: كانت جالسه مع شعاع تسولف معاها طبعا لأن فارس منع انها تروح للزواج وهي اصلا ماتبي يوم حست ان شعاع انعست لبست جلالها ونقابها وطلعت بس طبعا كانت فاتحه نقابها عارفه انم احد فيها بس لبسته احتياط وقالت ليه اسكر عيوني أكيد مافيه أحد طلعت يوم قربت تنزل من الدرج طلع فارس من المطبخ الي فوق وكان قريب للدرج التقت عيونهم ببعض
فارس: عجز يرفع عيونه عن عيونها
شجون: تخربطت وبسرعه نزلت نقابها وجت تبي تنزل
فارس: فاق من سكرة شوفة عيونها قال بصوت عالي تحشمي زين تراك صرتي مرتبطه الحين مو تلفي وتدوري حول مشاري
شجون: وقفت ومسكت الدرابزين
فارس: فرح يوم وقفت وتمناها تلف علشان يشوف عيونها اليم اشبع منها تعمد يرمي كلام اقوى علشان تلف وتناظره وترد عليه ويطالع عيونها كمل كلامه حركات الدشارة ببيت ابوك راحت الحين انتي ببيت عايله محترم احترمي الي فيه
شجون: ضغطت على الدرابزين وجت تبي ترد بس فضلت السكوت نزلت وماكأنها تسمعه
فارس: عصب هيه انتي اكلمك
شجون: بغيت شي
فارس: فرح يوم سمع صوتها الناعم الهادي ايه مرة ثانيه اذا صرت اكلمك ماتروحين حتى اقولك روحي
شجون: وقفت وماردت
فارس: بصوت هادي خبله وماتعرف ترد موزي أتخها عوبا راح وخلاها وهي واقفه بمكانها
شجون: يوم سمعته راح عارفه متعمده يهنيها وماقالها خلصت استغفرت ربها ونزلت
فارس: دخل غرفته وهي يتذكر عيونها ابتسم غصب عنه مع كثر ماغازل البنات واشوف عيون مرسومات بالكحل والظل بس ماعمري شفت زي جمال عيونها بس أكيد عيونها عدسات زي أختها الي كل يوم بعدسه بس تجذب رمى نفسه على السرير وحط يدينه تحت راسها ابتسم ايه صارت حلالي بدون تعب او مهر وشكلها بعد شخصيتها ضعيفه موزي أختها يعني أخذ الي ابي واهين فيها وهي منطمه وساكته وماتقدر تحط عيونها بعيون فارس ولد الحسب والنسب كل البنات يرتمون تحت رجولي يتمنون نظرة مني اجل كيف انتي ياشجون راح تبوسين رجولي بوس بس ماراح يفتني جمالك زي مافرضتي تفسك علينا بحيلك راح اخليك تندمي وانا اتمتع فيك زي مابي

*******************
في غرفة شجون
مشاعل : حاولت تنسى هم زواجها وزاج سلطان أخدت فستان وراحت لغرفة شجون
شجون: تحاول تخفي حزنها من كلام فارس وتصرفه السامج ابتسمت بوجه مشاعل
مشاعل: لايكون تبي تنامي وانا ازعجتك
شجون: لاقلبي مافيني نوم قربي حياك
مشاعل: حبيتي شوفي هالفستان
شجون: أخذته حلو بس كأنه ضيق عليك
مشاعل: ابتسمت مو لي هذا لك علشان تلبسينه يوم زواجي
شجون: مشكورة ياروحي
مشاعل: روح البسيه ابشوفه عليك
شجون: راحت ولبسته وطلعت لمشاعل
مشاعل: يالله جايبته اصغر مقاس وصار وسيع عليك
شجون: ناظرت بالمراية وطالعت شكلها ليتني مالبسته كان احلى بالشوفه يوم لبسته خرب
مشاعل: ماعليك لاتحطمي حالك انتي تجنني
شجون : بحزن لو على اختي هالفستان كان شفتي كيف يجنن
مشاعل: تبي تغير السالفه قربت منها وتلمس شعر شجون مستغربة ليه قاصه شعرك كذا !!!
شجون: بحزن نزلت عيونها كنت اخاف من ابوي مابغاه يطول تخيلي بنت تخاف على نفسها من ابوها الي المفروض يحميها ابغى اكون قبيحه بعيونه وعيون زباينه الي كنت دايم اخاف يجيبهم لي بأي لحظة بس فديتها الي كانت تحمين منهم بعد ربي تنهدت بضيق الله يفرج عنها
مشاعل: حزنت عليها اللهم آمين
شجون: جلست على الكرسي وهي لسه بفستانها
مشاعل: تلمس شعرها ماحسه خشن مرة بس انتي ماتهتمي فيه علشان كذا يتساقط بايش تغسلينه
شجون: بالتايد
مشاعل : أيــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
شجون: ابتسمت ايوه التايد اجيبه لغسل الصحون وغسل الملابس واغسل فيه شعري وكل شي اوفر ماعندي قيمة شامبو زيكم
مشاعل: معقولة مافي بيتكم شامبو
شجون: تنهدت بضيق فيه بس ماكنت استعمل شي تجيبه فرح
مشاعل: حزنت مرة لحال شجون قالت بقلبها احمد ربي على عيشتي الف مرة
مشاعل:طيب الحين استمري على كريمات راح اعطيك اياهم وشامبو حلو لشعرك لأنه مرة تالف ان شاء الله يكثر ويطول مع انه يبغى له مدة حتى يزين التايد مرة ماثر في جذوره مرة
شجون: اصلا كنت لو اشتري اشتري ارخص شامبو اهم شي شي ينظفني
مشاعل: عطتها كيس وهذا كريم ليدك ووجهك ياروحي
شجون: مشكورة بس ماله داعي كل هذا تراني ماهتم بالأمور هذي
مشاعل: خلاص صرتي متزوجه لازم تهتمي بكل شي
شجون: سكتت ماردت تتمنى بقلبها تهتم زي أي بنت متزوجة بس هي زواجها غير وحالتها غير هي مالها حق تفرح زي أي بنت خلاص التعاسه ملازمتها وخصوصا يوم تزوجت فارس

***********************

لامارا 22-10-12 06:46 AM


في القاعه
مشاري: يسولف مع سلطان مبسوط
صلاح: مقهور من شوفته لمشاري يشوفه مبسوط وماهمه لا العنود ولاغيرها قام ودق على العنود يالله مشينا
العنود: يوه بدري
صلاح: بعصبيه بسرعه يالعنود
العنود: حسته معصب اوك حياتي دقايق واطلع راحت لأمها يمه صلاح يبغاني اطلع الحين على اذنك
ام سلطان: بدري
العنود: الحمد لله شفت اخوي ماله داعي اجلس على اذنك باست امها مع راسها وراحت لصلاح

******************
في غرفة سلطان
سلطان: هاه عجبتك الغرفة
دانة: ابتسمت بدلع يعني بس مو مشكلة انت محليها
سلطان: ابتسم مجامله واستغرب من صراحتها دخلو وجلسها على اذنك ابغير ملابسي وانت خذي راحتك
دانة: اوك
سلطان: دخل غرفته الثانيه وتنهد بضيق جلس على الكنب يالله اعرف انها احلى بكثير من مشاعل بس صورة مشاعل ماتفارق خيالي يارب ارزقني حبها وانزع عن قلبي حب زوجة غلاب (( يتعمد يسميها زوجة غلاب علشان يذكر نفسه انها ماصارت له صارت ملك لغيره ))
ناظر بغرفته القديمه تنهد بضيق الله يعيني على حياتي الجديدة غير ملابسه وطلع لدانة
دانة: لبست روب بيج فاتح عبارة عن قطعتين فخمات القطعه الأولى شك وتخريم وطويل والي تحت سبت ساتان وفوق الركبة فكت شعرها الي كانت صابغته ومأثره الصبغه شوي على نعومته مدرجته وصابغته خصل مافسخت عدساتها اخضر محدد بني شكلها حلو وجذاب
سلطان: ماينكر جاذبيتها وريحة عطرها الي قبل مايفتح الغرفة شمه بس القلب ماخفق لها ابتسم يوم شافها ايش هالحلاوة
دانة: بكل ثقه عيونك الحلوة
سلطان: سكر الباب وتمنى انها تجذبه بخجلها وخوفها وربكتها بس الي قدامه جريئة مررة بس قال بقلبه لاتتصيد الزلة سلطان فوت اهم شي انها تحبك حبك لها يجي مع الوقت
*********************
في بيت غلاب
غلاب: مشاعل حضرت الزواج
ام غلاب: لافديتهازواجها قرب اكيد مستحيه الله ياغلاب ماني مصدقه ان مشاعل قريب تجي وتسكن معا ي ماني مصدقه اشوفك عريس ياوليدي
غلاب: بنظرة جامده تصبحين على خير
ام غلاب: الله يوفقك ياولدي
غلاب: دخل غرفته اكيد حزينه مشاعل على سلطانها ايه ماعلينا ايام وانتي عندي ياأخت فارس ونشوف ايش وراك أكيد شايفه حالك زي أخوك
************************
في غرفة شجون
سحر: ايش رايك بالفستان هذا شجون
شجون: سارحه ماردت عليها
غلا: هيه نكلمك من الصبح وانتي مو معانا
شجون:آسفه ياروحي مانتبهت لكم
سحر: اكيد الفساتين ماعجبك قلت لك تروحي معانا وانتي موراضيه
شجون: قلت لك ياقلبي مابغى اطلع مالي نفس شي
سحر: حطت يدها على كتف شجون ايش فيك ياروحي وجهك ابد موع اجبني
شجون: بحزن ابغى اشوف اختي اشتقت لها
غلا: وليه ماتروحين لها
شجون: استحيت من عمي كل شوي اطلبه واشغله
غلا: خلاص راح اقول لاخوي عبدالرحمن البارح جاي علشان زواج ميشو
سحر: انجنيتي اخاف فارس يسويها سالفه
غلا: صح هالغثيث فويرس مانقدر نتوهق فيه
شجون: بحزن خلاص ماله داعي
غلا: دقايق وجايتكم على اذنكم
سحر: يوم طلعت غلا قربت لشجون حبيتي وجهك ابد موكويس
شجون: خليها على ربك سحر
سحر: خايفه من فارس صح
شجون: ماخاف الا من الي خلقني بس قلبي قارصني على اختي فرح مادري ليه يمكن ابغى اشوفها قبل زفافي لفارس اخاف يحرمني منها
سحر: شوفي ياقلبي توقعي أي شي من فارس مو هين ابد ماقولك كذا اخوفك بس ابغاك ماتنصدمي ابد
شجون: تنهدت بضيق الله يعين يارب

*****************
في بيت اخوان غلاب الكبار
غلاب: لاتخلوني يوم زواجي وترا الملاك بنفس اليوم
اخوه الكبير: بدون نفس ان شاءالله
اخوه الثاني: الحمد لله انك ناسبت ناس من طبقتنا مافشلتنا ورحت تتزوج من هنودك قصدي خوالك وابتسم بتريقه
غلاب: عصب من رده قال بتريقه عارف انكم ماراح تجون لزواجي الا خوف من كلام الناس والا انا ماقمت ولا جلست عندكم بنظركم ولد شغالة ابوكم راح يظل ولد شغالة
اخوه الكبير: بغيناها تخدمه بالحلال وبلانا بولد
غلاب: استغرب من جرأة اخوه يقول قدامه هالكلام رد بسخريه يكون بعلكم انا ماعزمتكم حب ولاكرامه بس زي ماتهمون بكلام الناس انا بعد اهتم بكلامهم اخاف يقولون مقطوع من شجره قلت اجيبه بروزا لزواجي فقط لاغير لو إنه برواز قديم ومغبر بس مو مشكله اسمه برواز يأدي المهمه ويمشي الحال
اخوه الثاني: ماتعرف تحشم اخوانك الي اكبر منك ياولد بس مالومك ولد هنيه كيف راح تربيك تربيه زينه ماتعرف تربيك الا على الطبخ ومسح البلاط
غلاب: متعود على قطهم للكلام ومايبي يعصب يفرحهم عليه عارف انهم ينبسطون اذا عصب ابتسم بسخريه ولد الهنديه كبر وتوظف احسن وظيفه موزي الي ماقدر ولايكمل دراسته ولاعيال ولاشي
اخوهالثاني: انقهر من رده وعجز يرد عليه
اخته: تبي تنقم لاخوها بتريه وهنودك يبون يحضرون الزواج اوماعندهم فلوس يجون هنا
غلاب: بعصبيه مالك شغل فيكم انتم احضرو وبطلو لقافه
اخوه الكبير: ماتحشم أختك تراها اكبر منك
غلاب: ومن متى صار لي أخت او اخو بس بطاقة عائلة تجمعنا بنفس مسمى الابو والا غيره مافيه ولو بيدي تبريت منكم وريحت عمري عن اذنكم وطلع وخلاهم
اخوهم الثاني: والله ابونا بلانا بليه بولد الهنديه
اختهم: من يصدق الشغاله الي عمرها 16 منتفه ونحيفه راح تحمل من ابوي وتجيب ولد
اخوه الكبير: تمنيت انه يموت ببطنها ولا يصير لي اخو خواله هنود بس الشكوى لله اراد له ربي يعيش
اخوهم الثاني: سبحان الله يولد هو وابوي يتوفى الله يرحمه
اختهم: لا وصممت الا تفشلنا اكثر راحت تشتغل للناس تخيط وتطبخ علشان تعيش ولدها مسويه مكافحه والله ان وجهي يقلب الوان اذا سألوني حملوتي عنها اتخربط واكذب بس مابي اعترف
اخوهم الكبير: هي وجودها هي وولدها غلط بغلط
غلاب: دخل بيته وهو حيل معصب
أمه : بحنان هاه عساك عزمتهم
غلاب: بدون نفس ايه
أمه: الحمد لله فديتهم ماقصرو عارفه ماراح يتخلون عنك وانت اخوهم
غلاب: لف يناظرها بعصبيه ريحي نفسك تراه مو لعيون ولد الهنديه بس يخافون من كلام الناس ليه حملتي فيني ليه عذبتني كل هذا علشانك طمعناه بفلوس ابوي وتخافين ترجعين لديرة الفقر ديرتك قلتي اجيب ولد اضمن حياة الهناء والغناء عذبتني علشان تسعدي نفسك
أمه: انجرحت من كلامه وربك انه مقدر ومكتوب ياوليدي وجابك لي ربي نظر لعيني انت تكفيني عن دنياي كلها ياغلاب
غلاب: ناظرها بعتاب من فوق لتحت وراح وخلاها
أمه: جلست على كنب الصالة بحزن الله يحنن قلبك علي ياوليدي
*******************
لــــــيــــــــلــــة زواج غلاب & مشاعل
الكوفيرة: ماينفع كذا يامشاعل
غلا: عيب عليك كم مرة تحط لك مكياج وبدموعك الي مالها داعي تخربينه الي يشوفك يقول راح تنزف لقصاصها مو زواجها
مشاعل: غصب عني ماقدر احاول اخفيها موقادرة خايفه ياغلا خايفه
غلا: ضمتها وماحاولت تبين حزنها لمشاعل تحاول تصبرها ياعيون غلا توكلي على ربك ولاتنسين وصية شعاع لك
مشاعل: عضت على شفايها وغمضت عيونها تحاول تمنع دموعها
الكوفيرة: يالله اكمل او لا
مشاعل: هزت براسها كملي
*******************
في غرفة شجون
سحر: تعالي امكيجك
شجون: ماله داعي ماحب المكياج
سحر: مايصلح يشوفك فارس كذا
شجون: وجعها قلبها من سيرة فارس
سحر: يوم شافت وجهها تغير حبت تلطف الجو كيف فرح
شجون: بحزن ماعليها احمد ربي على كل حال
سحر: رفعت وجه شجون باصبعها حبيتي الله قدر لنا كذا شوفيني مجبورة
اتزوج حمد علشان ماخرب بيت أمي ويمكن زواجي منه خيرة وانتي ماتعرفي يمكن زواجك من فارس خيرة او تصبري عليه وربي يعوضك احسن منه
شجون: ابتسمت لها وسكتت ماعلقت على كلامها
فارس: يالله تأخرنا
ابو فارس: الحين راح تشوف زوجتك او بعد الزواج
فارس: عقد حواجبه ايش مستعجل عليه
ابوفارس: تغير وجهه يكره اسلوب فارس الاستحقاري لشجون
ام فارس: حبت تغير الجو ايه خلها بعد الزواج علشان يجلسون مع بعض بهدوء
مشاري: روحو انتم وانا ابجيب مشاعل والبنات راح لغرفتها مالقها نادى على غلا
غلا: سم ياخال
مشاري: وين مشاعل بسرعه تأخرنا
غلا: وهي خانقتها العبرة بغرفة شعاع ضامتها وتبكي وخربت كل مكياجها
مشاري: يالله طيب اقدر ادخل او فيه احد قدامي
غلا: مسحت دموعها شويات اقول لشجون وسحر ينزلون تحت
مشاري: طيب لف بوجهه علشان البنات يطلعون
شجون وسحر : تغطو ومرو من عنده بهدوء
غلا: تفضل ياخال
مشاري: تقطع قلبه وهو يشوف دموع شعاع اول مرة من بعد الي صار يشوفها تبكي دايم يشوفها متصبره قرب وحط يده على ظهرها
مشاعل: رفعت راسها لأخوها وبسرعه قامت من حضن شعاع وارتمت بحضنه
مشاري: حضنها بحنان وخلاها تطلع كل بكاها بدون مايسكتها
غلا: تبي تمنعها علشان مكياجها
مشاري: أشر لها بيده يعني خليها براحتها
شعاع: تناظرهم ووتسمح دموعها الي ماوقفت
مشاري: بعد مشاعل عن حضنه عروستنا الحلوة راح تقابل عريسها بعيون حمراء وكلها دموع
مشاعل: تمسح دموعها غصب عني مو بيدي مشاري خايفه والله خايفه
مشاري: ضمها مايجيك شي وربك جنبك ثم ابوك واخوانك من ايش خايفه ياروحي
مشاعل: مابي اتزوج ابي اجلس عندكم وبكت
مشاري: افااا مشاعل العاقله تقول كلمة وتتراجع عنها مو انتي وافقتي بإرادتك
مشاعل: بغت تقول لا فارس اجبرني بس ماتبي تصير مشاكل نزلت راسها وسكتت
مشاري: رفع راسها باصابعه حبيتي أي بنت يجيها الخوف هذا طبيعي تخاف تترك بيت أهلها وتروح بيت رجال غريب
مشاعل: قلبها مو متطمن ابد لغلاب هذا سبب خوفها الشديد
غلا: خالي أمي ارسلت رسالة تقول وينكم تأخرتو حيل
مشاري: طيب يالله نمشي
غلا: يالله ميشو علشان ترتب لك سحر مكياجك الي خربتيه بدلعك وضحكت
مشاعل: سكتت ماضحكت وودعت أختها وطلعت
مشاري: اسبقوني انتم السيارة مفتوحه يوم طلعو جلس جنب اخته شعاع بسريرها ومسح على راسها وطالعها بحنان شعاع ياختي ترا موتي ولا أشوف دموعك انتي بالأخص وربي دموعك تعذبني وتهلكني
شعاع: مسحت دموعها وابتسمت بحنان له اعذرني ياخوي بس يمكن دموع فرحي بمشاعل ماقدرت امسكها
مشاري: ان كانت دموع فرح تهون بس مابي اشوف دموع حزن مسح على شعرها يكفي دموعك الي ذرفتيها قبل
شعاع: تتمنى ترتمي بحضنه وتبكي ألمها وحزنها الي تكتمه بس ماتبغى تحزنه مصممه تظهر انها البنت القويه ابتسمت له يالله تأخرت عليهم
مشاري: وقف وابتسم لها تبغين تصرفيني
شعاع: ابتسمت له بكل حنان
مشاري: باسها مع راسها جعلها دوم هالإبتسامه تبين تعذبيني كشري بوجهك
شعاع: بسم الله عليك من العذاب ياخوي ليت فيه منك الف كنت اكون اسعد وحدة بالعالم
مشاري: باسها مع راسها فديتك عن اذنك ياختي شكلي تأخرت عليهم نزل ولقاهم ينتظرونه يالله ماركبتو
غلا: جينا نركب حصلنا سيارتك مسكره
مشاري: فتح لهم الباب كيفكم بنات
سحر: ردت الحمد لله
شجون: سكتت ماردت
سحر: نغزتها بشويش ردي
شجون: لاتعليق ماتحب تكلم أي رجال غريب حتى لو كان مشاري وهي واثقه فيه بس طبعها كذا ماتتكلم الا للضرورة
مشاري: عقبالك ياسحر
سحر: انقهرت ماتحب احد يجيب سيرة زواجها
غلا: خال ترانا نبي نوصل بسلام مايحتاج تشب حريقه بسيارتك
مشاري: ضحك افا ليه
غلا: قلت عقبالك للخبله الي جنبي حسيت رحر شديد عرفت ان مناخيرها تطلع دخان
سحر: قرصتها مع خصرها
مشاري: ههههههههههههههه مجنونة وربي هالبنت
سحر: وهي ترص على اسناها وبشويش قسم اوريك بالبيت
غلا: خالي بسرعه البنت راح تذبحني
شجون: غصب عنها ابتسمت مع انها قليل ماتضحك او يفرحها شي حياتها كلها ألم بألم بس اختفت ابتسامتها يوم شافت فارس كاشخ وواقف عند باب الفندق وهو معصب حيل
غلا: ياليل اتمنى اشوف فويرس مرة بحياته مروق
مشاري: ماعيكم منه يالله انزلو نزل وفتح لمشاعل الباب راح ندلعك ياعروستنا
فارس: قرب بعصبيه وينكم تأخرتو حيل ساعه ويجي العريس وأهله
مشاري: بنظرات عتاب عادي راح يمديهم يتجهزون بعدين العريس يجلس يتقهوى حتى يجهزون اهم شي عندنا راحة ميشو عندي
فارس: فهم من نظرات مشاري انه يعاتبه لانه يتكلم بالطريقه هذي معاه سكت ومارد ودخل داخل الفندق
غلا: اعوذ بالله بغى ياكلنا الحمد لله انك معانا ياخال
سحر: بقلبها حتى ماعبر هالمسكينه او جاملها مغرور الله يعينك عليه ياشجون
مشاعل: دخلت جوا وسحر راحت تعيد مكياجها طلبو من الكل مايضمها ولايبوسها علشان ماتبكي ويخرب مكياجها ثانيه
العنود: دخلت متردده خافت مايتقبلونها
ام فارس: هلا ببنيتي
العنود: قربت منها وباستها على راسها
سلطانه: هلا خالتي
ام فارس: حياكم منورين ياقلبي
العنود: بتردد مبروك مشاعل
مشاعل: بهدوء الله يبارك فيك
غلا: وجع ليه العنود متفسخه كذا ماكنت تلبس كذا ايام خالي
سحر: بدون نفس مادري عنها يمكن تسوي زي اهل زوجها يقولون ابد مو محافظين ويظنون العري بالباس كشخه موضه يعصون ربهم بإسم الموضه
غلا: مالت عليهم وعليها استغفرالله ماقدر اطالعها حيل متفسخه
سحر: صد عنها لاتطالعينها
غلا: ياختي اغمض عين بس العين الثانيه ملقوف هالا تطالع احوليت عين مؤدبه وعين داشرة ايش اسوي بلشت فيهم
سحر: ضحكت قسم انك مجنونة وبقوووة
غلا: تسوي خجولة يالبى انا بس
ام سلطان: مبروك يابنيتي
مشاعل: قامت وباستها مع راسها وجلست وكأن سكاكين تنغرز بقلبها الم وحسرة وفراق وخوف من مجهول
شجون: حنت راسها وهمست بإذنها اقرأي اورادك وحصني نفسك
ام فارس: كيف سلطان الحين
ام سلطان: ماعليهم مبسوطين مسافرين ياخذون عمره ويتمشون بعدها
ام فارس : الله يوفقهم
مشاعل: من زود الخوف مو مركزة بكلامهم
ام فارس: دق جوالها هلا والله بابو مشاري طيب طيب الحين نزفها
مشاعل: سمعت طاري الزفه طار عقلها وصارت ترجف بقوة
سحر: بحنان ونعومة بسم الله عليك ياروحي
شجون: بكل ثقة سمي بسم الله وتوكلي على ربك
مشاعل: رفعت عيونها الي كلها دموع وعضت على شفايفها وقالت بخوف خايفه مرة
غلا: الله يرحم والديك تكفين يالله ضبط مكياجك يالله ياخالة زفوها والا راح تنزل امطار غزيرة تخرب مكياجها وكل شي
ام فارس: وقفتها وجت تضمها
غلا: همست لهاخالة والله لو تضمينها تنفجرويتحول فيلم هندي فكينا ياخالة ترا هالليله مشاعل عوامتها خربانه معلقه والدموع فايضه
سحر: ياملغك بعد انتي
غلا: ياختي ايش اسوي فيها مسويه مأتم مو عرس
ام فارس: كتمت عبرتها يالله سمي بسم الله وامشي
شجون: قربت تمسكها مع يدها الثانيه
مشاعل: رفعت عيونها لشجون
شجون: بإبتسامه لاتخافي الا من ربك كلنا زي بعض نروح لمصير مانعرف ايش هو
مشاعل: تذكرت جفا فارس وصرامته وعرفت ان شجون راح تقابل معارك معاه هانت عليها مصيبتها مع غلاب مستحيل يصير اقسى من أخوها
ابو مشاري: يالله ياعريسنا عروستك تنتظرك
غلاب: قام ولف بشته وبكل ثقه وقف وطالع لفارس بكل غرور
فارس: ابستم له
غلاب: ابتسامته لفارس لها الف معنى ومعنى مشى مع ابو مشاري وفارس ومشاري لصالة العروس
مشاعل: جالسه على كرسيها وكل شوي تضغط على مسكت الورد الي بيدها كأنها تفرغ كل خوفها فيها وكل شوي تدعي ربها
ام فارس: تغطو يابنات العريس وابو مشاري والعيال جو
مشاعل: كأن احد صب عليها مويه حاره وصارت ترجف بقوة وقلبها يدق بسرعه و.....

انتهى هذا الجزا
تتنظر توقعاتكم لمصير
شجون & فارس
مشاعل& غلاب

فائدة:

ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله
سبحان الله , والحمد لله , والله اكبر


لامارا 22-10-12 06:50 AM

الـــ ج ـــزأ الــثــاني عــشـــر

مشاعل: جالسه على كرسيها وكل شوي تضغط على مسكت الورد الي بيدها كأنها تفرغ كل خوفها فيها وكل شي تدعي ربها
ام فارس: تغطو يابنات العريس وابو مشاري والعيال جو
مشاعل: كأن احد صب عليها مويه حاره وصارت ترجف بقوة وقلبها يدق بسرعه عجزت حتى ترفع عيونها وتشوفه بس تشوف طرف ثوبه الي كل شوي يقرب
ام فارس: سمت على بنتها ووقفتها
مشاعل: رجولها موشايلتها من زود ماترجف حست بيدين حنونات يساعدها توقف
ابو مشاري: باسها بكل حنان الله يسعدك يابنتي
مشاعل: تبي ترد على ابوها رفعت عيونها لابوها الا تتلاقى عيونها بعيون غلاب وقف كلامها بحلقها ماقدرت ترد على ابوها وبسرعه نزلت عيونها وصارت يدها ترجف اكثر
ابو مشاري: حس بيدها الي ترجف ضمها لصدره سمي بسم الله يابنتي
مشاعل: شويه تنزل دموعها بس وقف هالدموع صوت واحد غريب عليها
غلاب: خلاص ياعم تراها صارت ملكي واغار عليها ابتسم لكن ابتسامته مو مريحه بالنسبه لابو مشاري
ام فارس: فرحت يوم سمعت كلامه
غلا: من تحت غطاها تهمس لسحر يابختها كل هالحلا ويتغزل فيها بعد
سحر: سبحان الله مارتحت له احسه من طيبنت فارس
غلا: أي فارس ايش جاب لجاب واضح انه رومانسي مو شايف حاله زي فويرس
سحر: تنهدت الله يسعدها هالمسكينة باين خايفه حيل
غلاب: قرب ومسك يد مشاعل الي صغيرة بالنسبه ليده
ام فارس: استنو راح ياخذون لكم صور
مشاعل: مو معاهم ابدا فكرها وبالها مع الي ماسك يدها ماحست بالأمان بمسكته ابد كأنها مسكت تملك وبس مافيها حنان زي مسكت مشاري وابوها
غلاب: ترك يدها وعدل مرزامه وبشته
مشاعل: فرحت يوم ترك يدها بس يافرحة ماتمت رجع يمسكها ثانيه
غلاب: يالله الحين صورونا
اخذو صور مع ابوها وامها
ابو مشاري: ابطلع اكيد ام غلاب تبي تاخذ مع ولدها صور
غلاب: تغير وجهه أمي ماتحب تصور
ام غلاب: فرحت يوم سمعت كلام ابو مشاري بس خرب رد ولدها فرحتها
ابو مشاري: ماتحب أي صورة بس بزواج ولدها غير شكل ابطلع وانتي ياأم غلاب قربي
ام فارس: تعالي يا أم غلاب
ام غلاب: تناظر لودها بخوف
غلاب: اشر بعينه يعني قربي بجون أي ابتسامة او نظرت حنان لها
ام غلاب: الدنيا ماتوسعها من الفرحه قربت وصورت معاهم
سحر: ايش فيه يطالع أمه كذا
مها: يمكن مرتبك
سحر: مالت الي اشوفه قدامي واثق من حاله كيف مرتبك بس وربي لو ماعرف إنها أمه كان قلت شغالتهم يناظره نظرة فوقيه مافيها أي نظرة حنان
غلا: حتى مسكينه نحيفه وسمراويه كأنها توها جايه من الهند
مها: ليش شقيتو فيهم الحين مافيه ولد يكره أمه
سحر: ماقلت يكرهها بس نظراته لها تقهر

**********************
في فندق شيرتون
سلطان: يفكر بزواج مشاعل مو مع التلفزيون وكل شوي يتعوذ من ابليس ويدعي جواته ان ربي يشلها من فكره
دانة: لابسه شورت جينز ازرق وبدي احمر من جنيفر وتطالع بالتلفزيون ومعاها موكا بارد هالبرنامج مستحيل افوته يجنن
سلطان: لاتعليق باله مو معاها باله بعيييييييييد عند الي سرقت قلبه وعقله
دانة: حبيبي ايش فيك
سلطان: هاه مافيني شي كنتي تكلمني حبيتي
دانة: بزعل لاسلاممتك اكلم نفسي
سلطان: قام من كنبه وجلس جنب دانة ليه الحلو زعل
دانة: اكلمك مو معاي وماتبغاني ازعل
سلطان: آسف ياروحي باسها مع خدها كل شي ولازعلك قلبي
دانة: ماترد عليه
سلطان: خلاص قلبي حقك علي
دانة: بدلع تيب خلاس سكتت شوي سلطان
سلطان: لبيه
دانة: متى راح نرجع؟؟؟
سلطان: بكرة ان شاءالله
دانة: ترا هذي ماتعبرها سفرة
سلطان: باستغراب ليه ؟؟؟
دانة: انا من يومي صغيره ابوي يلف فيني دول العالم برا مرة اوربا ومرة شرق آسيا ا شي اتمناه يقولي لبيه يوم تزوجت اروح جدة مو معقولة ابد كنت احلم بشهر عسل مافيه زيه
سلطان: ضاق من كلامها دنو تعرفي ان راتبي على قدي والمهر وتكاليف الزواج اتعبتني بعدين تراني مامعاي حتى جواز ماحب اسافر برا
دانة: ليه ابوك ماساعدك كل ابو يساعد ولده وانت ابنه الوحيد
سلطان: بزعل ابوي ماقصر ومد لي شيك مفتوح بس انا رفضت مستحيل آخذ من ابوي ولاريال انا اساعد ابوي مو هو يساعدني
دانة: حطت رجل على رجل اجل نسافر أي سفره علشان ماتاخذ من ابوك نسكن أي شقه علشان ماتاخذ من ابوك مو حاله ابد حبيبي أمي يوم شافت شقتنا تضايقت مرة
سلطان: بتريقه ليه شقتنا ماكانت قد المقام او مايرضي غرورك
دانة: قامت معصبه ماسمح لك تتريق علي سلطان وخنقتها العبرة
سلطان: دانة انتي كلامك غريب ماعجبك حياتك وتتافين من سفرتك وتلومني ارد هالرد
دانة: انت اصلا موه اضمني وماتحبني راحت تبكي لغرفتها
سلطان: تنهد بضيق ياليل ايش هالحاله ماكملنا اسبوع وكذا حالتنا جلس بكنب الصاله يبي يخليها تتأدب بس رحمها لسه عروس ومتعودة على دل عاهلها قام ودخل عليها الغرفه
دانة: كانت نايمه بنص السرير تبكي
سلطان: حط يده على ظهرها ويسمح شعرها خلاص دنو حقك علي
دانة: يوم عرفت انه جاء زادت ببكاها >>>> دلع بنات
سلطان: عمري خلاص ورفعها وخلاها قدامه
دانة: منزله عيونها عنه
سلطان: ابعد شعرها عن عيونها ومسح دموعها قلبي انتي نرفزتيني مايصلح الوحده تقول لزوجها كذا ترانا لسه بأول زواجنا ان كنتي ماراح تتقبيلن ظروفي كيف نكمل حياتنا سوا
دانه: وهي تشاهق لا انت معسب اسلا علشان اللية زواج خطيبتك هذيك
سلطان: وربي ماعصبني غير كلامك دنو انا احاول اسعدك وربي واتقرب منك ابعيش حياة سعيدة معاك لاتهدمي الا ابنيه
دانة: وانا ايش سويت ؟!؟!
سلطان: كلامك تضجرك عارف ان أهلك دلوعك مرة ومتقبل هالشي بس مو كل شي أمي أمي انا متزوجك انتي او عمتي لاتخلين أحد يدخل بحياتنا
دانة: بعصبيه بعد امي ماملت عينك تظن امي راح تخرب حياتنا والله انك غريب سلطان قامت عنه غسلت وجهها ودخلت فراشها وسحبت لحافها وعطته ظهرها
سلطان: تنهد بضيق لازم اصبر عليها يبغى لها وقت حتى تتغير

*********************
في بيت غلاب
غلاب: فتح الباب ومشى قدام مشاعل
مشاعل: مستغربه مامسكها ولاشي بس قالت بقلبها يمكن جزاه الله خير مايبغى يزيد احراجي وارتباكي
غلاب: طلع فوق بدون مايتكلم ولابكلمة ومشاعل طلعت فوق معاه فتح باب الغرفه وقالها تفضلي
مشاعل: دخلت بحياء
غلاب: راح تظلي بعباتك هالليله
مشاعل: استغربت من اسلوبه بس قالت يمكن يمازحها علشان تهدا فسخت عباتها وهي تبتسم بحياء ومنزلة راسها
غلاب: فسخ مشلحه وغترته وجلس على الكنبه وهو يطالعها
مشاعل: ظلت واقفه وتفرك بيدها من زود الاحراج ومنزله راسها
غلاب: وقف وقرب صوبها
مشاعل: استحت وهي تشوف طرف ثوبه مقرب من رجلها بعدت شوي بس الدولا ب وقفها
غلاب: بان طوله وعرضه جنبها رفع وجهها ناحيته وابتسم ابتسامه مو مريحه
مشاعل: عجزت تتجرأ تناظره
غلاب: قرب اكثر
مشاعل: لصقت بالدولاب حتى حده الم ظهرها رفعت عيونها بخوف له
غلاب: حط عييونه بعيونها وابتسم على جنب ظنيتك ياأخت فارس احلى من كذا بكثير غريبه الولد يصير احلى من البنت ترك وجهها وطلع من الغرفه
مشاعل: كلامه حطمها جرحها كسرها هي اصلا حساسه كيف يكمل عليها حست الدنيا تلف فيها جلست على الارض تتمالك دموعها كلامه يرن بإذنها يالله الي خايفه منه صار
غلاب: رجع للغرفه يحاول يفتح الباب موقادر عرف ان مشاعل جالسه على الأرض
مشاعل: وقفت بسرعه وراحت آخر الغرفة
غلاب: ليه راح تظلي بملابسك غيري بسرعه ابغى انام مانمت كويس من البارح
مشاعل: بقلبها وقح وحقير لايكون يظن اني راح انام معاه بنفس غرفته سكتت ماردت عليه راحت لغرفة التبديل وبدلت بمقيص ساتر وماحطت عطر ولاشي مو أنا ماعجبته خلاص يفكني منه ويرحيني بعد طلعت من غرفة الملابس الى غرفة النوم
غلاب: يوم شافها راح تطلع من غرفة النوم وقف بطريقها على وين ان شاءالله
مشاعل: بدون ماتناظره ابخليك ترتاح وانا ابدور مكان انام فيه
غلاب: ضحك بتريقه ليه مو انتي زوجتي رفع حاجب والا مسويه شي وخايفه اكتشفك
مشاعل: رفعت يدها حقيررر
غلاب: مسك يدها ولفها لها وهو راص على اسنانه وربي لو تعيدن لها لاكسرها لك ويعرف اخوك المغرور ولد الهنديه ايش راح يسوي بأخته
مشاعل: تحجرت دموعها بعيونها من زود الألم
غلاب: فك يدها بقوة وقالها بعدين غيري هالقميص مو قميص وحدها توها متزوجه ابغى قميص يثيرني مادام العروسه ماقدرت تثيرني
مشاعل: أنت ايش زوج ولا عدو حاقد
غلاب: قرب منها ومسك خصله من شعرها عدو وصار زوج نصيبك وتحمليه راح لدولاب وطلع قميص هو مشتريه حامل حساب ا ن أخت فارس ماعندها ذوق وماراح تلبس لبس يليق بعروسه اول ليله ورماه عليها بسرعه البسيه
مشاعل: بعصبيه مستتتتتتتتتحييييييييييييي ييل مو على كيفك وعمري ماعجبتك والحين راح ارجع لبيت اهلي وأخذت جوالها
غلاب: خليك ترجعين وشوفي موقف اهلك والناس من حولك وحدة مطلقة اول ليله من زواجها اكيد زوجها لقاها ............. انتي كملي عاد اخوك فارس شكاك بالفطرة وربي ليموتك قدام عيوني وأنا كل شي راح يصير بصفي وانتي الخسرانة وانا الكسبان
مشاعل: مجرد تخيلها للموقف خوفها تعرف اخوها فارس وتهوره لو ابوها ومشاري صدقوها فارس راح يعذبها زي ماعذب شعاع
غلاب: قرب منها اسمعي كلامي وروحي غيري بسرعه
مشاعل: لفت تناظره بحقد عمري ماشفت انذل منك
غلاب: شدها مع شعرها لاتطولي لسانك وربي تشوفي شي مايسرك ورماها على السرير وقرب منها انا اقولك مو لازم تغيري وشد روبها الي فوق ورماه بعيد
مشاعل:عجزت تتحمل قربه لها متقززه منه تحس انها شوي وترجع الي ببطنها وجلست تبكي بصمت
غلاب: ماهمه دموعها الي تسيل على عيونها اهم شي يشبع غرائزه وحقده وبس
**************************

لامارا 22-10-12 06:51 AM


في الفندق
مها: يوه شجون كحلك حايس مرة
شجون: وهي تسمح بالفاين ماتعودت عيني عليه شكلي تحسست منه
غلا: ياروحي شجون خربناك اول عيونك أحلى الحين حمرو وراح جمالهم
شجون: بدون اهتمام مقدر ومكتوب
مها: بس اليوم المفروض تكوني مهتمه الليله راح يشوفك فارس
شجون: ابتسمت بتريقه يعني متوقعه اعجب الشيخ فارس ماراح اعجبه اصلا سواء عيوني حمرت او لا
غلا: قصدك خاربه خاربه فديتك شجون ليت كل البنات زيك مايشلون هم موزي مشاعل الي فضحتنا ببكاها كأنها رايحه مأتم مو زواج وعقبال لبعض ناس وتأشر بحواجبها على سحر راح اذكركم ايش راح تسوي فينا
سحر: ياملغك
غلا: عارفه ماجبتي شي جديد
شجون: بحزن لأنهم عاشو حياة سعيدة بدون الم او حزن بس الواحد يقدر يتحمله الم واحد بس انا من وعيت على دنياي من ألم لألم وكله بكفه وقضية أختي فرح بكفه تناظر قدامها ودموعها بعيونها الله يفرج اسرها وربي ماتغيب عن عيني ولا لحظة مو متخيله ان فرح يقام عليها الحد مجرد خيالي انها راح تموت بالطريقه هذي احس الدنيا تظلم بعيونمي وكل جرح ومصيبه مريت فيها احسها تكون هينه قدام مصيبتي بأختي
مها وغلا و: حزنو علشانها
سحر: نزلت دموعها بس ميسحتها بسرعه قبل تشوفها شجون
غلا: حبت تصرف الموضوع عقبال مها مانزفها ليسورها
مها: ابتسمت بخيبة أمل ماتوقع
فارس: دق على أمه يالله يمه مشينا
ام فارس: لاياوليدي حنا راح نرجع مع مشاري وانت وشجون ارجعو سوا
فارس: فرحان ومتشوق لشوفت ام العيون الي سحرته واخت فرح الي جمالها ابهره بس يكابر ومسوي ثقل حاول يوضح لأمه انها ماهمته قال بدفاشه طيب براحتكم خليها تطلع لاتتأخر تراني فيني نوم ومو فاضي لها
ام فارس: سم سم ياقلب أمك سكرت السماعه تكلم نوال ياعمري فارس يقول فيني نوم ابخلي شجون تطلع له أخاف يسويها سالفه تعرفيه عصبي مايتحمل
نوال: ابتسمت قصدك دلعتيه ياخاله مرة وصار مايتحمل
ام فارس: لا نوال هو عصبي ياروح أمه وتعرفي شايله همه خايفه من شوفته لشجون عارفه وليدي راح ينصدم ويضيق
نوال: يحمد ربه وحده جته هديه من وراها جزيه مهرها مية ريال بس زوجه وببلاش وكسب وحده عسل وأخلاف ودين زي شجون متأكدة لو يلف الدنيا ماراح يلقى زي اخلاقها
ام فارس: ماعجبها كلام نوال ماقول الا الله يربط على قليب وليدي وقامت لشجون
شجون: كانت جالسة تسولف مع البنات
ام فارس: شجون وانا خالك ترا فارس ينتظرك عند الباب
شجون: كأن احد صب مويه حارة عليها
البنات: يتابعونها ولاحظو تقلب ووجهها
غلا: الله حتى شجون بدت تطلع الوان الطيف مادري ايش الشركه الي متعاقدين معاها انتي ومشاعل وتخلي وجهيكم تقلب على سبع الوان
شجون: لارد وقامت تلبس عباتها بكل ثقه
سحر: بعصبيه ماتلاحظي انك سامجه بكلامك تشوفي الخوف بعيونها وتنتكي نكت بايخه زي وجهك
غلا: وربي حبيتا لطف الجو بعدين كيف يصير الوجه بايخ اول مرة اسمع فيها خابرته يخرع مو زين بس بايخ ماعمري سمعت فيه
سحر: تركت غلا وراحت لشجون
شجون: كانت تلبس عباتها وقفازها
سحر: حبيتي لاتلومي غلا تراها تجيها حالات سماجه كثير
غلا: آسف هان كنتي ضايقتك بس وربي حاولت الطف الجو من حالات غيمة الاكتئاب الي انتي وشعاع فيه لاتظني ماحس فيكم بالعكس بس اغاكم تهونها لان ربي راح يهونها
شجون: ابتسمت ياعمري انتي ماتضايقت بالعكس انتي سكر جلستنا وتحلين الجلسه وربي قربت منها باستها وطلعت
سحر: يالله نرجع لمكانا
غلا: واقفه لارد
سحر: ايش فيك تسمرتي بمكانك
غلا: تأشر على خدها سمرتني شجون ببوستها
سحر: ههههههههههههههههه قسم مجنونة
غلا: وهي تمشي مع سحر اتوقع فويرس لو تطلق عليه شجون صاروخ واحد من بوساتها زي الي عطتني قبل شوي راح تقلب عيونه ويشوفها حلوة
سحر: ترفع يدينها يااااااااااارب الله يحنن قلبه عليها ياعمري انتي ياشجون ربي يعينك
شجون: وطلعت بكل هدوء وعرفت سيارة فارس قربت فتحت الباب وقالت بشويش السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام بعصبيه ويناظر ساعته تو الناس كان كملتي حكاوي شايفتني سواق عند ابوك
شجون: بهدوء محشوم
فارس: استغرب من هدوئها وعجبه صوتها وحس ان عصبيته تبخرت من حسن رجها وجمال صوتها بس ماحاول يبين لازم ياكابر
غصب عنه لف عيونه عليها عيونه تدور عن أي شي طالع منها بس ماشاف الا بنت متستره وماطلع منها شي ابتسم بتريقه ممثله رائعة زي أختها بس مو مشكله على الاقل انبسط بجمالها الي اكيد زي جمال أختها بس بالحلال وصلو للبيت وطلع قبلها
شجون: تعرف البيت طلعت فوق وراحت للغرفة الثانيه الي بجناحه
فارس: عرف إنها مالحقته لأنه سمع صوت باب الغرفة الثانية ابتسم مسويه البنت ثقل وانها ماراح تدخل معاي نفس غرفتي لاني قايل زواج صوري ماعلينا ياشجون مافيه بنت تقدر تسوي ثقل قدام وسامة وجاذبية فارس ولد بندر ان ماخليتك انتي تدوري علي ماكون فارس بدل ملابسه اختار احلى ترنق عنده فخم مرة وبخ عطر كثيرر وصورة جمال عيونها مايفارق خياله غصب عنه ابتسم طلع للصالة الثانيه وهو يترقب طلوعها يحس الدقايق الي ينتظرها فيها كأنها ساعات كل شوي يشوف جهة الباب ينتظر طلوعها
شجون: سمعته سكر بابه عرفت ان جلس بالصالة طالعت نفسها بالمرايه تتأكد من شكلها احتارت تطلع او لا بس مو من الذوق تخليه عدلت فستانها الموف الي كان اكس سمول بس برضو وسيع عليها عدلت بشعرها الي حاولت سحر تعدله لها بس بدون فايده لانه تالف مرة من التايد وقصها له بطريقه غير صحيحه توكلت على ربها وطلعت
فارس: متحمس لطلعتها فرح يوم سمعها تحرك عروة الباب لف عيونه علشان يشوفها بس فتح فمه من هول ماشافه من هذي معقولة أخت فرح لامو معقولة هذي بشعه مرة وقف سألها انتي مين؟
شجون: كانت منزلة راسها رفعت عيونها باستغراب وبكل برائة أنا شجون
فارس: بعصبيه معقولة انتي أخت فرح ايش جاب لجاب مستحيل اجمل بنت اخت اقبح بنت
شجون: بكل برود متعودة على هالكلام من صغرها ومتوقعه ردت فعله قربت وجلست على الكنبه ردت ببرود كل من شافني استغرب اني أخت فرح
فارس: استغرب من برودها توقعها تتحطم تنكسر تبكي زي كل البنات
شجون : تكتفت وسكتت وطالعة الي قدامها ماتقدر تحط عيونها بعيونه
فارس: بعصبيه يعني قبيحه وموحساسه ايش بقى شي حلو ولا أي شي يدل على انوثك لا دلع ولا جمال ولا رقه ولاشي فيك ابغى افهم قام وراح لغرفته وسكر بابه بقووووة
شجون: سكرت عيونها من قوة صوت باب فارس قامت ودخلت غرفتها طالعة نفسها بالمراية شافت عيون محيوسه بالكحل ووجه شاحب ونحيف حيل حطت يدها على شعرها الي كان قصير مرة مع محاةلات سحر تعدله بس مافيه فايده شوي ومتالف تخيلت جمال وجاذبية فرح ابتسكت بحزن مالومك يافارس ايش جاب لجاب عارفه ماراح يهدي ضيقها غير صلاتها راحت تتوضأ وفرشت سجادتها صلت وترها يوم خلصت ماحست الا بفارس فوق راسها
فارس: باستحقاريأشر باصبعه قدام عيونها بسكل تهديد لاشوفك داخله غرفتي وتمثيلياتك قدام ابوي بطليها يعني لواعرف انك مشتكيه لابوي شي عني ياويلك وياسواد ليلك
شجون: بكل هدوء وهي تطوي سجادتها الزوجة العاقله ماتنقل اخبار زوجها لاقرب قريب
فارس: مسكها مع ذراعها النحيف وقالها وانتي مصدقة اني زوجك اتقرف اني اقرب منك اصلا
شجون: كلامه يطعنها بسكاكين بس مو من عادتها تضعف الا عند الي خلقها فكت يدها قالت عارفه انك زوج حبر على ورق ويكون بعلمك اني اكره قرب الرجال عامه
فارس: بتريقه ايه صدقتك ياالشريفه يالطاهرة الحمد لله اني اعرف سلالتكم العفيفه
شجون: تحس ان اسنانها راح تنكسر من زود ماضغطت عليها علشان تكتم غضبها تدعي ربها انه يطلع قبل ماتنفجر
فارس: عموما هي كلها مدة وتنحل مشكلتك الي اختلقيتها ومثلتيها قدام ابوي وتفارقين عن بيتنا وتريحني وتريحن عيلتنا كلها منك طلع وراح لغرفته وسكر بابه صار يدور بغرفته ويفرك بيدنه آآخ يالقهر لو كانت حلوة زي أختها عبرتها وحدة حلوة جتني مجان وبالحلال ابسط نفسي واتزوج غيرها بس هالحين لاشكل حلو ولا عايله حلوة لا أخلاق زينه يالله ايش هالبلوة الي طبت على راسي والله لاطلع عيونك ياشجون وراح تندمي على اليوم الي جيتي فيها لنا
*****************
في جناح غلاب
مشاعل: تحت الدش المويه باردة تصب عليها لعلها تطفي حرارة الي فيها كانت المويه مختلطه مع دموعها كانت تبكي بمرارة وحزن وألم وقهر
غلاب: وهو يسمع المويه تصب على مشاعل تكى على سريره وهو مبسوط حيل أخيرا قدرت انتقم منك يافارس اتلذذ وانا اشوف العذاب بعيون أختك قدر ولد الهنديه الي من صغره وانت تستحقره قدر يدوس على كرامتك ويهين أختك اخيرا ياغلاب جاك اليوم الي تبرد غليلك من فارس وتنتقم منه بأخته
****************************
في جناح صلاح
العنود: تحممت بعد تسريحتها ولبست روب احمر عاري وجلست على الكرسي تحط لوشن معطر على جسمها
صلاح: بدل ملابسه وهو مرة معصب شوفة مشاري مبسوط تعكر مزاجه
العنود: يوم خلصت ومشطت شعرها المبلول وحطت عليه عطر قامت وجلست جنب صلاح ايش فيك حبيبي معصب
صلاح:: مافيني شي
العنود: حبيبي واضح انك حيل متضايق
صلاح: شوفتي للحقير تقهرني
العنود: فرحت لانها ضنت انه يغار عليها قربت وباسته تحت إذنه فديت الي يغار بس
صلاح: مو غيره بس كذا من ربي اكرهه
العنود: صدمها بكلمته تذكرت كلامها لمشاري يوم تقوله عن سحرمو غيره بعدت عن صلاح وحطت راسها على المخده وعطته ظهرها
صلاح: حس إنه جرحها بدون مايحس قرب منها وخمس بإذنها اكيد غيره ان ماغرت عليك اجل اغار على مين
العنود: مشى عليها كلامه لفت عليه وحضنته
صلاح: وهي تحضنه وتبوسه ابتسم قال بقلبه صدق حريم تجيبه ككلمة وتبعده كلمة

************************
في فندق شيرتون
سلطان: وهو يشوف دانة الي نايمة بعمق نامت بعد مارضاها سلطان ابتسم وهو يطالعها قال بقلبه سبحان الله البنت ضعيفه ورقيقه لازم تراعيها بسرعه تزعل وبسرعه ترضى تنهد الله يعيني اسعدك يادانة قرب لها وبعد خصلة من شعرها يالله دنو قومي نطلع على البحر الحين الفجر احلى وقت للجلوس على البحر
دانة: سلطان مابغى ابنام سحبت لحافها وغطت بنومها
سلطان: يوم ابعدت حط يدينه تحت راسه وسرح بعيد لف على دانة دنو يالله قومي نتمشى حتى تشرق الشمس ونفطر وارجعي نامي براحتك
دانة: مابغى حبيبي بليز لاتزعجني
سلطان: قام وبدل ملابسه وطلع يتمشى بالبحر الي جنب فندقهم وهو يمشي ويسمع صوت البحر وارئحة البحر ونور الشمس الي شوي بدا يظهر كل هالاشياء راحت بفكره بعيييييييييييد
مشاعل: تركض وتقرب جهة البحر يالله اموت على جلسة البحر وقت الشروق احس كأن الشمس تكلمني
غلا: ياعيني على هالرومانسيه والشاعريه
مشاعل: الحمد لله مو مثلك دفشه
غلا: الحمد لله ماعرف لا للحب ولا هالخرابيط
مشاعل: بالله عليك تسمي هالحب خرابيط يجنن خصوصا اذا كان حب بصمت كل واحد يحس بالثاني بدون مايبين
سلطان: ابتسم وركب سيارته
مشاعل: يوووووووووه غلااااااااا شكله سمعنا وراحت جري داخل الشاليه
سلطان: ابتسم بدون مايحس قطع عليه افكاره جواله
دانة :طيرت النوم من عيوني خلاس تعال خذني
سلطان: اوك دقايق وجايك

****************************

فائدة :


# البغى والظلم لا يؤمان .. لأن السماء تستجيب دائما لصرخات المظلوميـن

فارفع يديك وأسأل الله أن يستجيب لك .. إن كنت حقاً من المظلوميـن #

دمتم لي بود
اختكم همووسه ((( امي روحي )))












لامارا 22-10-12 06:55 AM



الــــ ج ــــزأ الــثـــالــث عـــشــر
في غرفة غلاب

مشاعل: جالسه بصالة الي فوق وضامه رجولها عند صدرها مانامت البارح بس كانت تبكي كل ماتتدكر ايش صار عليها البارح تبكي اكثر وتندب حظها كانت لابسه استر جلابيه لها وطلعت من الحمام ولفت فوطه على شعرها وطاحت ونشف شعرها وهي ماضبطته ولاشي
غلاب: فتح عيونه لف يطالع مكان مشاعل مالقاها ابتسم وقام أخذ له شاور وحلق وتعطر وطلع يمشط شعره حط الفرشاة على التسريحه وطلع يدور على مشاعل لقاها على الارض بنفس وضعينها قرب منها وحط يده على راسها بهمس مشاعل ايش فيك؟!؟! >>> اسال نفسك يالخوي مسوي بريئ انت وجهك
مشاعل: تقرفت من لمسته كل شي منه يقرفها رفعت عيونه له
غلاب:تفاجأ من حمار وانتفاخ عيونها عقد حواجبه مجنونة مسويه بنفسك كذا ايش راح يقولون أهلك لو شافوك كذا وهو بقلبه يتمنى اخوها فارس يشوف انكسارها علشان ينكسر معاها
مشاعل: صدت عنه احسن خلهم يعرفون علشان يرجعوني ومايخلوني معاك دقيقه وحدة >>> ماتعرف نيته وتخطيطه
غلاب: ابتسم بمكر صدقيني انتي راح تندمي
مشاعل: بعصبيه على ايش اندم ياحسرة على انسان متوحش ومنزوعه من قلبه أي رأفه ورحمه ,,, سكتت شوي اصلا انا طول البارح افكر ليه اجلس مع انسان بالوحشيه هذاي ليه اعذب نفسي بيدي كلمة مطلقه اهون علي مليون مرة من اني اعيش بجحيمك مستحيل راح استمر معاك
غلاب: برافو وماخفتي من شماتة ولد عمك بأخوك وأهلك
مشاعل: بكل قوة ماهمني غير نفسي خليهم يقولون الي يقولونه
غلاب: بنظرة غضب لاتكوني مخططه تطلقي مني وترجعي له
مشاعل: ابشرك كرهت الزواج بعدك واي رجال ماصرت اتقبله
غلاب: حلووو بس اتوقع أي رجال ماراح يرضى فيك هذا اذا رضو فيك أهلك ورجعوك ببيتهم بعد ماوطيتي روسهم بالأرض
مشاعل: بتريقه لاني طحت بانسان عديم الانسانيه وتطلقت منه راح يتبرون مني يعني !!
غلاب: جلس على الكنبة وحط رجل على رجل ابتسم بخبث لا ياروح أخوك المغرور معاي شهادة راح تحطمك وتحطم مستقبلك
مشاعل: عقدت حوجبها أي شهادة
غلاب: ابتسم بخبث شهادة انك البارح ماكنتي .....
مشاعل: ضحكت بتريقه ماتقدر تطلعها اصلا لاتتوقعني غبيه الى هالدرجه
غلاب : لاغبيه بفلوسي طلعتها وهي معاي متوقع ردة فعلك انك تتركيني وترجعي بيت أهلك سويت كل حساباتي مابيك تتركيني الا وانا شبعان منك ....
مشاعل: حقيررررر نذل اااا.....
غلاب: قام بسرعه لها وحط يده بقوة على فمها ويهز راسها بقوة ورص اسنانه وبقمة عصبيته ان كثرتي كلام او غلطتي علي بيوم وربي راح تندمي وربي لأخلي اهلك يكرهون اليوم الي جابو فيها بنت اسمها مشاعل واخليك تجين وتبوسين رجولي علشان ارجعك بعد عنها احمدي ربك كنتي ناواي ارميك بأول ليله وارمي شهادة انك مونظيفه قدام أخوك علشان اشوف الذل بعيونه والحسرة والقهر بس قلبي ماطاوعني ورحمتك وخليتك رفع حاجبه وقرب منها وبصراحه البارح عجبتني
مشاعل: بعدت عنها مشمئزة ومتقرفه مجرد تذكرها هذيك الليله يجيب لها غثيان تناظره بحقد وكره وتركته رايحه لغرفتها
غلاب: سحبها مع يده بقوة
مشاعل: المتها يدها حاولت تتصبر بس الدموع تحجرت بعيونها
غلاب: وهو راص على اسنانه اذا كلمتك ماتخليني وتروحي ماتروحي حتى اسمح لك فاهمه او لا؟؟؟
مشاعل: تتنمى تقوله حرام عليك انا ايش سويت لك تحقد علي كل هالحقد بس ماتبي تذل نفسها وتترجاه سكتت
غلاب: شدها مع ذراعها اكثر فـــــــــــاهــمـــه
مشاعل: هزت براسها يعني ايوه
غلاب: ترك يدها بقوة الحين فارقي عن وجهي
مشاعل: دخلت الغرفه الي كارهتها لانها تحمل ريحته ورمت نفسها على الأرض حتى السرير تكرهه لأنه ينام عليه ويحمل ريحته تبكي حضها تبكي اخو ماهتم بمصلحتها ورماها على رجال مايحمل من الرجولة الا بس اسم

***************
في بيت ابو مشاري
هجير : قامت وتحممت طلعت قدام المرايه تجفف شعرها طالعت شكلها وتذكرت كلام فارس ابتسمت بحزن لبست ملابس ساتره ولبست جلالها شالة هم لمقابلة ابو مشاري اول مرة تكشف له الموقف له هيبته اكيد بعد راح يتفاجأ فيني زي كل الناس توكلت على ربها وطلعت من غرفتها لفت تناظر غرفة فارس شافت غرفته مسكرة يارب لسه نايم مابي اشوفه الحين نزلت تحت
ابو مشاري:كان جالس يتقهوى مع ام فارس وينتظر نزول شجون على أحر من الجمر يبي يتطمن عليها سمع صوت نزولها من الدرج فرح يوم شافها نازله بسرعه قام واستقبلها والإبتسامه ماليه وجهه
هجير: قربت منه وباسته مع راسه
ابو مشاري: ماشاف الشين الي يشوفونه الناس فيها شاف عيون تشبه عيون خالتها جالس يطالعها لحظات نفس البرائة الي في عيون خالتها نفس الغموض نفس الحنان شوفته لشجون قلب حنينه لزوجته ام مشاري
ام فارس: غارت من نظراته لها قالت بقلبها الحمد لله والشكر على ايش معجبته وفرحان فيها مافيه من الزين شي ياقلبي ياوليدي بس اتمنى ينزل واتطمن عليه
ابو مشاري: اجلسي جنبي وانا عمك
هجير: بخجل تسلم ياعم وجلست قريبه منه فرحانه ان ربي عوضها عن قسوة ابوها وزوجها بابو زوج نفس بندر عمرها ماحست بحنان رجولي بعد غريب الا الحين
ام فارس: بضيقة الا وين فارس ياهجير؟!؟!
هجير: بهدوء وخجل فوق بغرفته
ام فارس:العروسة لازم تنزل مع زوجها
ابو مشاري: وهو يكتم غضبه اذا كان زوجها راعي نوم وكسول وهي نشيطه تخليه وتنزل
مشاري: احم ياولد
هجير: تسترت
ام فارس: اقلط يمه
مشاري: باس راس ابوه وخالته وجلس جنب ابوه صبحك الله بالخير ياختي
هجير: بصوت هادي مرة الله يصبحك برضاه
مشاري: مبروك الله يسعدكم
هجير: بصوت مايكاد يسمعه مشاري الله يبارك بعمرك
ابو مشاري: فرحان ان هذي زوجة اخوه ومعجب بخجلها وبأدبها
فارس قام من نومه حس انه مصدع حيل صدمته بشجون البارح ماخلته ينام كويس فتح بطانيته اووووف وقام أخذ فوطته وتحمم ماله خلق شي مشط شعره الي مطوله على كتوفه حط فيه جل وتعطر ونزل بدون نفس صبحكم الله بالخير وباس راس ابوه وامه
ام فارس: هلا وغلا ياضناي هلا بحشاشة جوفي هلا بكلي وغلاي هاه ياوليدي بشرني عنك ياروحي انتي عساك انبسطت البارح
فارس: بدون نفس ويناظر بأبوه بعتاب الحمد لله ان شاءالله بخير
ام فارس: وهي تضمه اكثر فرحتني وريحت قليبي ياعمري
ابو مشاري:بسم الله عليك تراه البارح معرس مورايح لحرب
فارس: ومن قالكم البارح اعرست عرسي الفعلي لسه ماجاء هذا عرس حبر على ورق بس هاه يمه ماخطبتي لي البارح ؟؟؟
مشاري وابوه تناظرو وكل واحد وده يجلد فارس على تصرفه الجارح لعروسه بصباحيتها ماعرفو ان اختهم ماتقل عن هجير
هجير: كانت تتألم جواتها بس تصبر نفسها انها متوقعه هالشي يصير بس مهما كان قلبها موحجر بس تحاول تتصبر
ام فارس: حتى هي رحمت هجير يصير خير ياوليدي
فارس: قام بعصبيه يصير خير يصير خير طفشت من هالكلمه ان ماخطبتي لي هالاسبوع ماراح تشوفيني هنا أخذ شماغه وطلع
مشاري: بسم الله ايش بلاه كأنه راكبه جني
ابو مشاري: وهو عمره فكه يابوك
ام فارس: خلاص عاد بلاحش بوليدي اكيد مانام كويس ومتنرفز شوي
ابو مشاري: ماخربه غيرك صبي قهوه بس خليني اروق بعد ماعكر مزاجي ولدك المدلل
هجير: على اذنكم ابروح لشعاع شوي
ابو مشاري: خذي راحتك وانا عمك والعصر تجهزي نروح نزور فرح
هجير: فرحت بل طارت من الفرحه جزاك الله خير ياعم بس ضاقت يوم تذكرت فارس قالت بس لازم استأذن فارس كل هذا بصوت هادي علشان مشاري وهي طبيعتها هاديه بكلامها
ابو مشاري: ماعليك فارس انا ابقوله وان شاءالله راح يسمح لك
هجير: الله يخليك ولايحرمنا منك وراحت لشعاع
ابو مشاري: عارف لو استأذنته راح يرفض بس علشان كذا انا ابقوله
مشاري: تنهد بضيق مسكينه الله يكون بعونها على أخوي وتقلب مزاجه
ابو مشاري: ايه وأنا ابوك الله يعنيها
مشاري: هي تلقاها من ابوها او وضع أختها او هالزوج الي واضح انه موطايقها
ام فارس: بعد تحمد ربها انه ضحى وتزوجها
ابو مشاري: صدقيني ياأم فارس ان هجير جوهورة بس انتي وولدك راح تعرفون قيمتها بعدين هالبنت كنز بس لاتخلين ولدك يفرط فيها وياخوفي يندم بعدين
ام فارس: وليدي مزيون واخلاقه تجنن وحسب ونسب الف بنت تتمناه
مشاري: ياخاله فيه الف بنت بس من هالأف متى تلقين زوجه كفو وتستاهل انك تقضي عمرك معاها
**********************
في بيت غلاب
مشاعل: سرحت شعرها وحطت مكياج ماتبي ام زوجها تلاحظ عليها شي نزلت عند ام غلاب
غلاب: دخل وطلعها من فوق لتحت حلو هبطي شوشت كالي قبل شوي خرعتيني مرة اقول هذا شكل عروس بصباحيتها
مشاعل: تبي تقول اصلا من قالك اني عروس بس سكتت لانها حست انه كل ما ينرفزها يفرح أكثر وماتبي تفرحه عن اذنك ونزلت تحت
ام غلاب: هلاااااااا وغلاااااااااااا يابنتي وجلست تضمها وتبكي بفرح والله ماصدق ان غلاب كبر وتزوج وانتي يابنتي دخلتي قلبي من اول ماشفتك الحين جت وحده تونس وحدتي الحين جتني بنت ماحملها بطني اوعدك يمه اني اصير لك مثل امك واخاف عليك مثل خوفي على بنتي
مشاعل: انحرجت من اسلوبها وتعاملها معاها وانا اوعدك اني اصير لك بنت تحبك وتخاف عليك
ام غلاب: ضمتها ونزلت عيونها ربي حققي اغلى امنيه الحمد لله شفتها قبل ماموت من يوم غلاب بحضني اتمنى يكبر بسرعه وشوف عروسه بقى لي امنيه اشوف عياله
مشاعل: شوي تجيب الي ببطنها عيال من غلاب الله لايقوله
ام غلاب: هاه ياروحي طمنيني عنك عساك انبسطتي البارح
مشاعل: تحاول تتصنع الابتسامه الحمد لله يمه مبسوطه يكفي ان ربي رزقني أم زوج زيك
ام غلاب: تناظر فوق بخوف كأنها تتأكد ان غلاب مو فيه قربت لها حبيتي ترا غلاب صح حار بس قلبه طيب وليدي وأنا اعرفه زين تحمليه وراح تتعودين على طبعه ان شاءالله
مشاعل: ابتسمت لها بحنان ومالامتها انها تمدحه هذي امه تشوفه احسن الناس من عيوني يمه
ام غلاب : بفرح وراحة وبطيبة تسلم لي عيونك ياقلبي انتي وتراني مسويه لك الليله عزيمه انتي وأهلك سامحيني على القصور يابنتي الجود من المجود انا اطبخ للناس بعض الاكلات ومجمعتها لزواج غلاب والباقي منها قلت احط لك عزيمه ماقدرت على استراحه ابحطها بالبيت
مشاعل: ليش تكلفين على نفسك يمه
ام غلاب: مافيه كلافه تعبي لك انتي وغلاب مو تعب بالعكس راحه
غلاب: نزل بكل ثقه السلام عليكم وين الفطور
ام غلاب: سم يبه الحين اجيبه وقامت والفرح بوجهها
مشاعل: استغربت من تعامله لأمه ماباسها على راسها ولاصبحها بخير ولاسولف معاها يامرها كأنها يامر شغاله عقدت حواجبها ليه مابستها مع راسها ووو
غلاب: ناظرها بعصبيه مالك شغل وحط يده اصبعه على فمه اوووص ماحب اللقافه بيني وبين أمي ماحب احد يتدخل
مشاعل: حلو سميتها أمي
غلاب: وناظرها والشرر يطلع من عيونها لاتختبرين صبري ياأخت فارس
مشاعل: خافت وسكتت وقامت تساعد خالتها
ام غلاب: شهقت يوم شافتها تدخل المطبخ لاااااا يانتي اطلعي انتي عروس
مشاعل: يمه العروس تبي تساعد أمها ايش يصير
ام غلاب: حلفت عليك يمه ماتدخلين اطلعي وارتاحي وانا اجيبه لكم
مشاعل: انحرجت وطلعت قالت بقلبها عروس أي عروس يمه الله يخلف علي بس
رجعت بالصاله مالها خلق تجلس معاه بس منحرجة من خالتها
غلاب: أخذ جريده وجلس يقراها
ام غلاب: جت تركض بصينيه كبيره
مشاعل: بغت تقوم تاخذها منها
ام غلاب: والله ماتقومي وحطتها قدام غلاب
غلاب: نزل رجوله وبكل ثقه جلس ياكل
مشاعل: تاكل مجامله لخالتها والا نفسها مسدودة وتراقب تصرفات غلاب مع أمه ناظرت ام غلاب
ام غلاب: تطالع بولدها وفرح الدنيا بعيونها حبها له باين من عيونها
غلاب: كح كح
ام غلاب: قامت مفزوعة بسم الله عليك صبت مويه ويدها ترجف من شد خوها عليه قربت منه وعطته الكاس وجلست تراقبه تطمن عليه
غلاب: شرب وحط الكاسه وبدون مايرفع راسه خلاص راحت الشرقه ماقدر اكمل اكلي وأحد على راسي
ام غلاب: سم نسيت نفسي من خوفي عليك وجلست بكرسيها وتناظره بحنان
مشاعل: مبهورة من الي تشوفه صح امها مدلعه فارس حيل بس ماوصل مواصيل دلال ام غلاب لودها وهذا مايعطيها ريق حلو كرهت غلاب اكثر واستحقرته مرة قامت من السفره مشمئزة منه
ام غلاب: ماكلتي ياروحي
مشاعل: باستها مع راسها تسلم يدك يمه شبعانه تسمحي لي اطلع غرفتي ارتاح شوي
ام غلاب: بحنان اكيد ياقلبي >>> فرحانه اول مرة أحد يحترمها ويسححها بقيمتها ويعبرها زي ماعبرتها مشاعل يوم شافت مشاعل راحت غرفتها بسم الله عليه قمر
غلاب: وهو ياكل ويشرب الشاهي يعني مو قد كذا
ام غلاب: والله ماتحصل زيها حلوة وروحها حلوة
غلاب: بدون نفس كل واحد ورايه
ام غلاب: ايه صادق
غلاب: الحمد لله قام وطلع من البيت
ام غلاب: يوم سكر الباب الله يحفظك ويردك لي سالم ياوليدي عسى عيني ماتبكيك (( قلبي على ابني انفطر وقلب ابني علي زي الحجر ))
*************************

لامارا 22-10-12 06:55 AM


في الكوفي
ياسر: وهو يشرب قهوته الفرنسيه ا لا ايش اخبار اخوك واختك
مشاري: تنهد بضيق اخوي الله يهديه ناوي يخطب هالاسبوع
ياسر: عقد حواجبه ايش هالقسوه اخوك مابقلبه رحمه
مشاري: قلتها مابقلبه رحمه زعلان لان ابوي غاصبه عليها
ياسر: اكره الرجال الي يفتل عضلاته على بنت مالها حيل ولاقوة ياخي زوجة اخوك حالتها عصيبه وحيدة بدنيتها الواحد يفرح انه يلقي زيها ويوقف معاها يسوي شي لآخرته على الأقل بعدين ترا ابوك ماغصبه قال انا ابتزوجها والبنت كانت موافقه ليه هو يطق صدره ويقول انا ابيها ليتك انت الي اخذتها وريحتها
مشاري: ربك ماقدر شي الا فيه خير
ياسر: ايه ماعلينا منهم وزوجة اخوك الله يفرجها لها ويجنن قلب اخوك عليها بس انت موناوي تتزوج
مشاري: بألم انا جربت حظي وخلاص
ياسر: ياخوك لاتتحطم وتفشل من تجربه فاشله الرجال يجرب مرة ومرتين ثلاث خل عزيمتك قويه
مشاري: اسمع من يتكلم الا يسمعك يقول هذا عنده درزن عيال من اربع حريم هههههههههههههههه
ياسر: ضحك الله ياخذ ابليسك انا غيرر
مشاري: ليه انت غير وحده طارت من يدك تنتظرها طول عمرك تزوج غيرها وراح تنسيك حبها
ياسر: وان مانستني حبها اظلم زوجتي ليه ماقدر اعيش مع وحده بجسد بدون قلب
مشاري: يمكن تحبها انت جرب
ياسر: بنات الناس مولعبه يامشاري هذاني بعملي قدامي كم بنت ليه ماحركت مشاعري ولاوحده منهم وانا بكامل رجولتي لان القلب معها مو معاي
مشاري: روح وانت فلسفتك
ياسر: خلك مني الحين أختك ايش اخبارها
مشاري: الليله امه مسويه عزيمه لنا بس ماخفيك قلبي ابد مو متطمن لغلاب
ياسر: افا ليه
مشاري: نظراته حركاته ماتطمن قلبي سبحان الله مومرتاح له بعدين كلمت أختي اببارك لها كانت تبكي بالجوال اقولها اش فيك مضايقك شي لاتخافي قولي تقول لابس بس اشتقت لكم
ياسر: لاتوسوس عادي البنت تراها اول الايام تستنكر المكان وتفقد أهلها بعدين تتعلق فيه اكثر من روحها
مشاري: الليله اشوفها وابرد قلبي ياخوفي مايكون تعامله زي فارس مع زوجته
ياسر: الله لايقوله وزجة اخوك الله يسعدها ويحنن قلب اخوك عليها
مشاري: اللهم آآآمــــيــن

*********************
في سيارة ابو مشاري
ابو مشاري: ابنزل معك اسلم على فرح
شجون: استغربت كيف ينزل وهو مو محرم لها
ابو مشاري: ليه سكتي اكيد استغربتي
شجون: بحياء ايوه
ابو مشاري: اسمعي وانا عمك ابعلمك سر مخفيه عنك انتي واهلي انا اصير عمك من الرضاعه
شجون: فتحت عيونها مدهوشه
ابو مشاري: ابوك من البلاوي الي يشربها ناسي اني اخوه من الرضاعه وكنا ربع صح ماخفيكم ماكان مرة مضبوط لأن كانت معاه شلة بشبابه مو مضبوطين ابد بس سبحان الله تزوج أمك وحبها حب فوق ماتتصورن بس يوم توفيت امك الله يرحمها تغير مرررة ورجعت له شلته تعرفين اصدقاء السوء مايحبون الواحد يستقيم حاول ينساها وقع بالخمر بعدها بالمخدرات الله يشفيه كل اقاربك قاطعوه لأنه مايبغى لنا أي صله فيكم وغير بيته كم مرة والله ماغبتو عن بالي ولادقيقه وسبحان الله تطيحين بين ايديني بذيك الليله جلست افكر طول الليل كيف انقذك من ابوك لو اقوله ابخليها عندي لاني عمها ماراح يرضى ابوك لازم فلوس تغريه وان عطيته فلوس وخلصت راح يجي يطلبك مني بس ان تزوجتي مايقدر شرعا ولا قانونا ياخذك بعدين كنت ابزوجك واتطمن عليك ابي انا اكون عضيدك ومعاي زوج يحامي عنك لو جاني شي جلست افكر بخطه وتوصلت اني اقول لعيالي اني راح اتزوجك علشان تحركهم رحمتهم لأم فارس ويقولون احنا راح نتزوجها طبعا انا ابزوجك وتجلسين قدام عيوني اتطمن ويرتاح بالي عليك وانا فرحت يوم نطق مشاري بس سبحان الله ماكتب الا تكوني لفارس وصدقيني يابنتي ان ربي يريد فيك الخير وبولدي فارس يمكن تكوني انتي العون الي يغير كل تصرفاته وعجرفته وغروره الزايد
هجير: الجمها عمها بكلامه سبحان من ارسل لي يخاف علي ويحرص على مصلحتي اكثرر من ابوي
ابو مشاري: مسك يدها بس الموضوع يبقى سر بيننا
هجير: ان شاءالله
ابو مشاري: يالله ننزل كل شوقي لفرح خابرها من يوم عمرها خمس سنين وبعدها ماشفتها وانتي اخر شوفه لك وانتي باللفه وبعدها غيبكم ابوكم عنا
*************************
في المستشفى:
صلاح: تكي على مكتب طيف وضحك وسوالف معاها مانزل عيونه عنها ولا لحظة
مها: جت تبي تجلس بس يوم شافت صلاح فيه غيرت مكانها قسم مايستحي هذا زوج العنود الي فضلته على مشاري ايش جاب لجاب وراحت تدور مكتب تريح فيه لأن عندهم اف
ياسر: مر من عندهم وطالع صلاح بنظرة وراح
صلاح: هيه يابو الشباب لاسلام ولا كلام
ياسر: بدون مايلتفت ان خلصت انتظرك بالمطعم
صلاح: اوك لف على طيف هاه تامريني بشي ياست طيف
طيف: بدلع لاسلامتك
صلاح: طيب انتبهي لنفسك وراح لمطعم المستشفى يدور على ياسر شافه جالس لحاله قرب منه وطق كتفه سلام
ياسر: وعليكم السلام تبيني اطلب لك شي
صلاح: لا اخاف المدام تسويها لي سالفه لو تغديت برا شويات واطلع اصلا وتوها داقه علي مسويه غداء تقولي لاتتغداء برا ابيك تشاركنا غدانا اليوم
ياسر: بنظرات عتاب زين هذاها ماتقصر
صلاح: وأنا قايل انها تقصر او اشتكيت اصلا
ياسر: قرب منه صلاح الي تسويه حرام وعيب ترا اول كنت اقول يمكن عزابي والله يعفي عنه مو معنى ذلك ماكنت الومك بس اقول العزابي حالته صعبه بس انت الحين محصن ومتزوج ايش عذرك
صلاح: ياليل وانا ايش سويت ياسر!!!
ياسر: صوتك انت وهذيك واصل آخر المستشفى ضحك وسوالف خاف ربك ياصلاح وارحم البنت الي طلقتها من زوجها وأخذتها ماتراعي مشاعرها تعرف ان مها بنت عمتها وشافتكم سوا ماخفت توصل لها الكلام؟؟؟؟
صلاح: تسند على الكرسي اولا ماطلقتها ولاشي صديقك كان عقيم مايجيه عيال علشان كذا تطلقت منه ثاني شي لو وصل لها الخبر انا ماسويت غلط بس سولفت شوي مع طيف ماظن فيها شي هي واثقه فيني اصلا ثالث شي لاتكبر الأمور وهي صغيره ياسر احسك تغيرت علي ومو طايقني ابد
ياسر: افا ياخوي انت صلاح وتظل أخوي قبل صديقي بس تصرفاتك ماتعجبني
صلاح: لا والله مو اخوك ولاصديقك ولاشي انت بصف مشاري وكارهني علشانه بس ماجبر أحد علي عن اذنك
ياسر: امسكه مع يده تعوذ من ابلبس وارجع لاتخلي الشيطان يدخل بيني وبينك لو ماحبك مانصحتك انا اخاف عليك بآخرتك ودنياك مابيك تهدم بيتك بيدك صلاح هذا كل شي
صلاح: ابتسم جلس خلك من القرق الفاضي واطلب لي على حسابك يحب ياسر ومو مستعد يخسره
**************************
في السجن
ابو مشاري: سبحان الله تشبيهين لأمك يافرح طبعا اعرفها يوم كانت صغيرة
فرح: بحزن ليتني شبهها بكل شي بدينها بشرفها واخلاقها
ابو مشاري: خلاص وانا عمك انسي الي فات والتوبه تمحي كل شي بإذن ربك وانتي يابنتي كنتي مجبورة على الي تسوينه
فرح: تنهدت بضيق الله يرحمني ويعفي عني يارب
شجون: ممكن تكلمنا عن أمنا ياعم
ابو مشاري: تنهد بحزن كانت نعم المراة والله هي واختها أم مشاري كانو قمه بالذوق والتعامل والحنان تحسونهم معطاءات لابعد حد تصدقون يابناتي بعد ام مشاري عجزت احب مراة بعدها
شجون: وخالتي ام فارس واضح تحبك ياعم وطيبه بعد
ابومشاري: ماقول بطيبتها شي وانا تشوفيني اقدرها واحترمها بس قلبي دفنته مع ام مشاري كانت حكيمه الله يرحمها وذكيه واسشيرها بكل أموري ربت نوال ومشاري خير تربيه بس المرض اتعبها ووصتني على عيالي علشان كذا وصية أهلي مايخطبون لي الا وحدة طيبه أمي الله يرحمها اختارت لي ام فارس والحق ينقال ماعمرها قست على عيالي ابد بالعكس تعاملهم باحترام واصلا جتني ونوال عمرها 15 وزجتها لابو عبدالرحمن وهي عمرها 16 ماحبيتها تحس باليتم وابو عبدالرحمن كان رجال كفو وهي تحبه ورضت فيه والحمد لله تشوفينهم الحين مبسوطين
شجون: كم كان عمر مشاري
ابو مشاري: كان عمره عشر سنين تقريبا الله يحفظه هالولد بره فيني وباخواته وامهم مايواسيه بر اتمنى اشوف فارس مثله
شجون: ان شاءالله راح يصير زيه
ابو مشاري: ضم فرح مع كتوفها ازعجتك بقصصي
فرح: بالعكس ياعم ماعمري انبسطت بجلسه زي جلستي هاليوم معاك مسكت يده طلبتك ياعم لاتقطع
ابو مشاري: مسك يدها اوعدك ماتزورك فرح الا رجلي على رجلها
فرح: باسته مع يده الله لايحرمنا منك
ابو مشاري: ولامنك يابنتي
فرح: بحزن انا قريب راح اكون بعداد الموتى بس وصيتك أختي ياعم تراها أمانه برقبتك يكفي ماجاها من حزن وخوف عوضها قدر ماتسطتيع
شجون: تحجرت دموعها بعيونها وضمت أختها ان شاءالله يجيك عفو
فرح: بحزن صدقيني ماهمني عفو البشر كثر ماهمني عفو رب البشر
ابو مشاري: أختك أمانه برقبتي حتى ياخذني ربي وانتي ربي يغفر ذنبك ويعوضك بالجنة يارب
*************************
لاتبخلون علي بسرعة ردوكم
موعدنا يوم الاربعاء ان شاء الله
دمتم لي بود


فائدة:


هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟

هل تريد الذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟

هل تتمنى راحة البال، وطمأنينة القلب ؟

هل تريد صحة البدن والسلامة من العاهات والأمراض ؟؟؟



إذن .. عليك بالاستغفار

قال الله تعالى في كتابه الكريم : اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً وقال عز وجل قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب

وقال صلى الله عليه و سلم : من قال حين يأوى إلى فراشه : أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه ثلاث مرات غفر الله ذنوبه و إن كانت مثل ذبد البحر وإن كانت عدد ورق الشجر وإن كانت عدد رمل العالج وإن كانت عدد ايام الدنيا,,

لا شك أن الاستغفار مأمور به لقول الله: وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ ولا يلزم أن يكون من معصية، فقد يستغفر
الإنسان عن أشياء فعلها قديماً، ثم إن الإنسان قد يخطئ وهو غير منتبه أنه قد أخطأ، وقد يذنب وهو غير منتبه أنه أذنب ,,


فضائل الاستغفار

أنه طاعة لله عز وجل

أنه سبب لمغفرة الذنوب: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراًا

نزول الأمطار: يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً

الإمداد بالأموال والبنين: وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ

دخول الجنات :وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ

زيادة القوة بكل معانيها :وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ

المتاع الحسن :يُمَتِّعْكُم مَّتَاعاً حَسَناً

دفع البلاء :وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ

وهو سبب لايتاء كل ذي فضل فضله: وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ

العباد أحوج ما يكونون إلى الاستغفار، لأنهم يخطئون بالليل والنهار، فاذا استغفروا الله غفر الله لهم.

الاستغفار سبب لنزول الرحمة: لَوْلَا تَسْتَغْفِرُونَ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ كفارة للمجلس وهو تأسٍ بالنبي صلى الله عليه وسلم ؛
لأنه كان يستغفر الله في المجلس الواحد سبعين مرة، وفي رواية: مائة مرة



ربي جعلنا من المستغفرين الله كثيرا والمستغفرات


لامارا 22-10-12 07:00 AM


الــ ج ــــزأ الـــرابــع عــشـر

في بيت ابو مشاري


ام فارس: ياوليدي قل لزوجتك تجهز تأخرنا
فارس: من قالك انها راح تروح اصلا تنثبر بيتها
ام فارس: حرام ياوليدي كلنا معزومين خلها تنبسط معانا
فارس: عمرها مانبسطت يكفي راحت لاختها السفاحه اليوم احلى فسحه
شجون: كانت طالعه من غرفتها سمعت نقاشهم استغفرت ربها وخلتها بقلبها وراحت لغرفة شعاع

************************
في بيت غلاب
مشاعل: لبست فستان ساتان حليبي ماسك على جسمها وناعم سوت تسريحه ناعمه ومكياج ثقلته شوي علشان تخفي ارهاقها حاولت تتصنع الفرح علشان أهلها مايلاحظون شي
غلاب: دخل وشاف لبسها وشم ريحة عطرها الفايحه اعجبته بس مابين دخل وتكشخ وتعطر كل شوي تحلو بعيونه أكثر بس كبريائه يمنعه يصرح لها مهما كان هذي أخت فارس
مشاعل: تطالعه من تحت لتحت تقول سبحان الله مع انه حيل وسيم وجذاب بس للأسف مظهر بدون جوهر نزلت تحت بدون ماتكلمه
ام غلاب: كانت تروح وتجي وتجهز كل شي
مشاعل: فيه شي اساعدك عليه يمه تعبتي اليوم وانت رافضه اساعدك او ادخل للمطبخ
ام غلاب: باستامه تزين وجهها الأسمر النحيل ماتتصوري فرحتي اليوم يابنتي لواوصفك من اليوم لبكره ماوصفها يالله لك الحمد يالله لك الحمد
مشاعل: باستها مع راسها جعلها دوم يارب هالفرحه
ام غلاب: تسلمي يابنتي يووه يجون اهلك وانا لسه مابخرت
مشاعل: ايش رايك انا ابخر عاد مافيها تعب ولاريحه شينه على قولتك هههههههههههههه
ام غلاب: فديتك والله ايه اللبخور يناسبك
مشاعل: راحت ووسوت البخور وتلف فيه البيت سبحان الله على قدر كرهي لغلاب على قدر حبي لأمه يمكن امي وهي أمي مادلعتني زيها دايم انت رحيم يارب جاني غلاب بلوه بعمري بس عوضتني بأمه شكلها هي الي راح تحلي حياتي وهي سرحانه بأفكارها الا الصوت الي تكرهه
غلاب: بصيغة امر جافه تعالي بخريني
مشاعل: اختفت ابتسامتها وتغير وجهها وقربت تبخره
غلاب: يلاحظ كل علامات وجهها تبخر وخلص بعدين طالعها بتهديد ياويلك لو حاولتي تتمسكني عند أهلك صدقيني ماراح يخسر ويندم غيرك اول كان يبي فارس يعرف ويلاحظ على أخته الحزن بس الحين مايدري ليه يخاف يخسرها ليله نامت بحضنه ليه تمسك فيها بسرعه هو نفسه مايعرف ليه !!!
مشاعل: بدون ماتطالعه أخذت المبخره وراحت
غلاب: سحبها مع ذراعها بقوة شكلك غبيه او تستغبين كم مرة اقووووولك اذا صرت اكلمك لاتروحي وتخليني حتى اسمح لك تروحي
مشاعل: طالعته بحزن طيب أي اوامر ثانيه
غلاب: سمع صوت جرس البيت الحين روحي عني
مشاعل: راحت منه تحجر دموعها بس غصب طلعة كم دمعه ركضت للمغسله تمسح دموعها خافت تخرب مكياجها بسرعه راحت لغرفته وعدلته
ام غلاب: ياهلا والله اسفرت وانورت
ام فارس: منور فيك ياقلبي
ام غلاب :هذا بس انتم وين قرايبكم
ام فارس:بيت عمنا ابو سلطان بالطريق وبنتنا نوال الحين تجي كانت ورانا
ام غلاب: الله يحيهم
ام فارس: ليتك ماكلفتي على حالك ياأم غلاب
ام غلاب: مافيه كلافه ولاشي هذا يوم سعدي والله
مشاعل: عدلت مكياجها ونزلت لأهلها ومتشوقه لهم موووووووت
ام فارس: هلااااا والله يابنيتي
مشاعل: ضمت أمها بقوووة وبكت
ام فارس: تحجر دمعتها افاا يابنتي ليه الدموع
مشاعل: مشتاقه لكم يمه
ام فارس: يمه مسحي دموعك الحين تجي خالتك تظنك متضايقه او ماحبتي ولدها
مشاعل: تمسح دموعها وتقول بقلبها وأنا مابلاني غير ولدها
ام فارس: يالله يمه سلمي على اخوانك قبل مايجيهم الضيوف
مشاعل: راحت مجلس الرجال أخذت نفس عميق قبل ماتدخل تدعي ربها إنها تكون متماسكه وماتحسس غلاب بضعفها وماتضيق صدر أمها وأبوها
ابو مشاري: هلا والله ببنتي بنوري وسعدي وضمها على صدره بحرارة وحنان
مشاعل: خلاص شوي وتنفجر بس ماسكه حالها راحت تسلم على فارس لأنه جنب ابوها
فارس :سلم عليها بهدوء مبروك مشاعل بشريني عنك
مشاعل: حقد العالم كله بنظراتها ماعلي الحمدلله
فارس: استغرب من نظراتها قال الحمدلله والشكر لسه حاقده علي علشان سلطانها صدق الحريم خاينات ومياعرفون يوفون لرجالهم غلاب واضح طاير فيها وهي لسه حاقده علي علشان سلطانها بدال ماتشكر لي اني بعدتها عن الي مايعرف قيمتها تطالعني كذا
مشاعل :راحت تسلم على مشاري
مشاري: ضمها بقووووووووة
مشاعل: كأنها تدور حنان وضمت مشاري حسستتها بالأمان تمنيت انها ماتبعد عن حضنه
مشاري :ورفع وجهها وطالع بعيونها
مشاعل: تتهرب من نظراته وطاحت دمعه غصب عنها
مشاري: تغير وجهه وطالعها وسألها بخوف ايش فيك حبيتي ميشو صاير شي
مشاعل: بسرعه رفعت عيونها لغلاب الي واقف جنب مشاري وشافت نظرات التهديد لها
مشاري: لف عليه غلاب وقال بحزم صاير شي فيه شي مضايق أختي
غلاب: لاتعليق
مشاعل: تداركت الموضوع لاياخوي بس من شوقي لكم مرة ولهت عليكم
مشاري: يطالع فيها مو مقتنع
فارس: تعرف دلع هالبنات وخصوصا مشاعل دلعها مشاري بزيادة الله يعين غلاب عليها وناظر بغلاب وابتسم
غلاب: يمثل الطيبة علشان يبعد شك مشاري دلعها بلسم على قلبي ودلعها مزود حلاها
ابو مشاري: الله يهنيكم ببعض ياوليدي
مشاري: مسك وجه اخته بين يديه امنتك الله مايضايقك شي وانا حي وماتقولينه لي تراك اغلى علي من عيوني
مشاعل: خلاص شوي وتنفجر تمنت ترتمي بحضنه وتقوله كل شي جرا لها مسكت نفسها الله لايحرمني منك ياخوي وغلاب محافظ علي زي عيونه عن اذنكم تأخرت على خالتي وأمي
جلسو كلهم يسولفون الا مشاري مومرتاح نظرات أخته تقول انها مومبسوطه يعرف ميشو زين وين نظرات المرح والدلع الي بعيونها ليه اختفت معقوله بس كل هذا شوق وتوها مو متعوده عليه تنهد وقال بقلبه الله يستر بس
مشاعل: راحت فوق لغرفتها لمكان آلامها حاولت تمسك هالدموع الي كل شوي تطلع وحده ماتبغى تبكي ويبان أثر بكاها على عيونها تذكرت موقف مشاري كلهم ماحسو فيني الا هو فديت طيبة قلبه وحنانه بس
باب غرفتها يطق
ارتبكت أكيد غلاب راح الله يعيني عليه فتحت بشويش وكلها خوف الا بوجيه تحبها مووت
غلا: نعلقت برقبتها اشتقت لك يالدوبااااااااااااااااااا اااااااا
مشاعل: تضمها أكثر وانا اكثر
سحر: فكيها ذبحتيها
غلا: خليني اشبع منها كنت قلقانه عليها وطول الليل مانمت
سحر: تكذب عليك نامت عندي وازعجتني بشخيرها
غلا: وهي لسه ضامتها ياختي من زود القلق ربي رحمني ونومني
سحر: طيب خلاص ابسلم عليها
غلا: وهي تبعد معجبتني ريحة عطرها ابغاها تلصق فيني
سحر: ضمتها بكل نعومه مبروك حبيتي
مشاعل: الله يبارك فيك جت تبي تدخلهم الا غلا داخله قبل ماتقول
غلا: ول ول ايش هالرومانسيه غرفة لومها مووف حركات مع الابيض طالعه تجنن
مشاعل: تتصنع الابتسامه ايه حلوة تقول بقلبها توني انتبه للونها اشوفها اسود
سحر: وهي تناظرها باعجاب ماشاءالله عليه ذويق
مشاعل: شكله
غلا: تغمز لها فديت الثقل ياعالم قالت شكله الا ذويق ويجنن صح متى تسافرون
مشاعل: ماتوقع نسافر
غلا: افا ليه
مشاعل: حرام نخلي أمه وتقول بقلبه قصدي مابي ارو ح انا عنها
سحر: فديتك وفديت رحمتك
غلا: عاد من جد خالتك قشطه نفسي احط عليها عسل وابلعها ماشاءالله عليها تجنن
سحر: يالله نزلنا عيب نتأخر الحين بيت ابو سلطان يجون
مشاعل: تضايقت لجيتهم بس ماقالت شي
غلا: نزلت وسيدا للمطبخ تساعد ام غلاب
ام غلاب: ياقلبي ارتاحي
غلا: انتي الي ارتاحي ياخاله ابجيب الشاي والقهوه طلبتك ارتاحي
ام غلاب: لاعيب انتم ضيوفنا
سحر: وهي داخله لاضيوف ولاشي صرنا أهل
ام غلاب: بس مارتاح اعزمكم واخليكم تشتغلون حتى بنتي مشاعل فديتها تعبت تترجاني اجلس رفضت لانها لسه عروس
غلا: هذاك قلتيها عروس بس احنا عزابيه ماورانا شي
سحر: الله يخليك خاله اطلعي واجلسي معاهم ثواني ونجيبهم
ام غلاب: فديتكم الله يرزقكم الزوج الصالح ويهنيكم بحياتكم وطلعت وخلتهم
غلا: ياختي تعبت المح لها عزابيه واتنيشم عندها ابيها تخطبني بس ماش شكلي ماعجبتها عيونها عليك
سحر: ههههههههه غبيه لمين تخطبك ماعندها غير ولد
غلا: دبر ياكثر الشباب ولد اخوها اختها أي احد مزيون
سحر: اقول بطلي هذره زايده وخلينا نودي الاغراض ماكأنها الاسبوع الي فات رافضه اثنين
غلا: رفضتهم وندمت وتبتسم
سحر: الحمد لله اعرف هياطك كان اصدقك
غلا: والحمد لله انك بنت عمي علشان القى احط اهايط عنده
سحر: هههههههههههههههه مجنونه هالبنت قداااااامي تأخرنا


*******************
في جده
دانه: حبيبي مابي ارجع اليوم خلنا نجلس زياده
سلطان: حبيتي دوامي راح يبدا السبت لازم ارتاح في البيت قبل الدوام
دانه: اممم اجل خلنا نتغداء بمطعم قبل رحلتنا
سلطان: من عيوني ايش وراح يلبس ثوبه
دانه: بابتسامة دلع بس حبيبي مو أي مطعم ابغى مطعم راقي
سلطان: طالعها ومسك نفسه هذاك ساكنه بفندق راقي غريبه علي اغديك بمعطم راقي
دانه: لابس ياروحي خفت تظني ارضى بأي مطعم انا دانه بنت ناصر ماتتقبل أي شي
سلطان: بدون نفس طيب تجهزي والبسي ويصير خير
دانه: لبست برمودا ضيق ولبست عباة كتف مخصره ومطرزة وطلعت
سلطان: هيه وين انتي رايحه وين عباتك؟
دانه: بعصبيه والي تشوفها أيش تسميها
سلطان: اسميها فستان مزخرف مو عباة ستر وحشيمه روحي غيرها البسي الي جيتي فيها
دانه: هذيك لبست علشان المطار وعارفه انك متعصب بعاداتك قلت امشيها بس الحين بالله عليك تبيني اروح لارقى مطاعم جده بعباة تقليديه
سلطان: تكتف ومن متى صار اسم العباة الساتره عباة تقليديه ؟؟؟!!!
دانه: يوووه سلطان لاتقلبها خطبه دينيه يالله مشينا
سلطان: دانه اظن كلامي واضح روحي بدلي هالفستان الي عليك واحتشمي زي الناس
دانه: يووه صاير ماتنطاق سلطان تصيد علي الحبه بس تدور علي زله علشان تخانقني
سلطان: دانه اقصري الشر وغيري هالعبايه
دانه: جلست على الكنبه اصلا مابي اطلع خلاص
سلطان: راح تطلعين بسرعه بدلي قالها بصيغة تهديد
دانه: إإإإإإإإف وراحت وبدلت ملابسها
سلطان: نزل بدون مايكلمها وراح لسيارته
دانه: ركبت وسكرت الباب بقوة وكل شوي تتأفف
سلطان: بقلبه زين دانه الحين تشوفي وقف عند مطعم شعبي متواضع يالله وصلنا
دانه: تطالع ايش هذا
سلطان: افا دنو ماتعرفي تقري ارفعي راسك فوق وكلمه كلمه نقرا سوا (م ط ع م)
نشبكها تصير مطعم
دانه: من جدك سلطان!!!
سلطان: ايوه انتي لابسه عباة تقليديه على قولتك وانا ابوديك مطعم تقليدي لو انك لابستها حشمه وقناعه كان حشمتك ووديتك ارقى مطعم الحين يداك اوكتا وفوك نفخ
دانه: اشبع لحالك انا مابي انزل
سلطان: اجل سكري الباب عليك واخلي المكيف شغال زين ابروح آكل وارجع
دانه: إإإإإإإإإإإإإف ايش هالحاله ياربي
سلطان: نزل من السياره وسكر الباب وهي مبتسم خلي دلعك ينفعك أكل وملا بطنه ورجع
دانه: ماردت سلامه
سلطان: دنو تراني سلمت
دانه: وانا سمعت
سلطان: براحتك بس ترا رد السلام واجب
دانه: عارفه انه واجب
سلطان: فديت الي عارفه بس المهم اطلبي ايش تبين غداء
دانه: مابي شي
سلطان: براحتك ووصلو للفندق
دانه" دخلت ورمت عباتها وجلست بزعل على الكنبه
سلطان: جلس جنبها دنو العناد والدلع الزايد مايصلح مع الزوج فرقي بين حياتك عند زوجك وعند أهلك
دانة: انت اصلا ماتحبني
سلطان: ليه قررتي اني ماحبك
دانة: تصرفاتك تدل انك ماتحبني
سلطان: حلو وصلنا مربط الفرس الحين عرفت ليه تعامليني كذا اتاريك ماحبتيني
دانه: لا انا احبك
سلطان: بس تصرفاتك وتاففك من وضعي ومقارنة حياتك معاي مع حياتك مع أهلك تدل انك ماتحبيني دانه غلط اننا نتصرف مع الي قدامنا بكل قسوة وبعدين نرمي الغلط عليهم ونقول هم ماحبونا انتي تقربتي مني حسستني بحنانك عندها الوم نفسي لو قسيت عليك بس تعاملني بعناد وبدون نفس وتبغيني اصير عبد بين ايدينك ينفذ بدون نقاش تراني رجال يادانه ولي كرامتي بس حاشمك لانك عروس وبنت خالي ولأني استحقر الانسان الي يعامل أي مرآة بقسوة بس للصبر حدود قلبي والله اعاملك كذا من وراء قلبي مارباني أمي وابوي على القسوة مع خواتي صدقيني كل ماتتقربي مني راح اتقرب منك أكثر بس ان بعدتي لاترمي اللوم علي يالله مشينا موعد طيارتنا قرب وراح اشتري لك غداء بالمطار
دانه: مابي
سلطان: خلاص دنو اتفقنا نبطل دلع اوك
دانه: ابتسمت اوك


**********************

لامارا 22-10-12 07:01 AM


في غرفة مشاعل
مشاعل: تحممت وبدلت ملابسها لبست روب وردي ناعم وجلست تحط لوشن على جسمها قدام المرايه
غريب: وقف وراها
مشاعل: رفعت عيونها فيه شي
غلاب: تمثيلك البايخ ماله داعي
مشاعل: نزلت عيونها تكمل تدهنها مامثلت ولاشي
غلاب: والدموع والتمسكن وحركات الدلع ايش تسمينه
مشاعل: قامت ولفت عليه حرام الوحده تشتاق لأهلها
غلاب: طالعها من فوق لتحت وراح لسريره بدون مايرد عليها
مشاعل: استغربت منه انها رفعت صوتها ولاقال لها شي تنهدت براحه ان هالليله مرت بسلام خلصت تدهنها ترددت تروح لسريرها او لا ماتبي قربه بس تخاف ماتنام جنبه يحطها سالفه جلست تلعي نفسها شوي حتى حست انه نام راحت للسريروبشويش ترفع رجولها على السرير حتى ماتصحيه ونامت على جنبها بكل هدوء ونامت طرف السرير وسكرت نور الابجورة الي فوق راسها تنهدت براحه ان الليله راح تعدي على خير بس فرحتها ماكملت لأنها حست بجسم غلاب يقرب لها سكرت عيونها تكره قربه بس مابيدها حيل ولاقوة
غلاب: همس بإذنها مرة ثايه لاترفعي صوتك علي وو......
مشاعل: كل مايقرب اكثر تقزز اكثر منه بس ماتقدر تقول شي
************************
في جناح فارس
فارس : دخل لجناحه وماشاف شجون قال فكه من شوفة وجهها الي يجيب الهم والغم ودخل لغرفته وغير ملابسه جلس شوي على سريره حاول ينام ماجاه النوم طلع برا غرفته شغل التفلزيون وجلس يقلب بالقنوات
شجون: دخلت للجناح
فارس: رفع عيونها لها واشمئز يوم شافها بالتنورة الوسيعه والبلوزة الي اوسع منها الف مرة وشعرها الي موراضي يطول او يبان جماله طالع بساعته وابتسم بتريقه بدري
شجون: بهدوء وببرود يرفع ضغط الي قدامها تراني ماطلعت برا كنت جوا عند أختك شعاع او صح قصدي شعاع أخت مشاري (( كلامها دقه عليه انه مايعترف بأخته ))
فارس: طارت شياطينه كلها يوم سمع ردها قام وهو معصب بيني وبين أهلي مالك شغل اعترف باختي ماعترف اهين احب مالك شغل بحياتي كلها فاهمه يأخت السفاحه وبنت الجرار
شجون : قمة البرود الي يخليك لهم وراحت وخلته
فارس: هذي تبي تجلطني ببرودها بس والله لأهينها وأنزل دمعتها وابرد قلبي الي هي حرته فتح باب غرفتها بقوة ودخل عليها
شجون: كانت فاتحه ازارير بلوزتها تبي تبدل ملابسها بسرعه مسكت بلوزتها وجلست تسكر ازاريرها
فارس: بتريقه مسويه نفسك الشريفه الي مالمسك رجال ماكأن الف رجال لامسك زي أختك المسجونة
شجون: طعنها جرحها ذبحها بكلامه بس ماعودت نفسها تبكي أو تنهار حاولت تتمساك وتقهره ببرودها تعرف ان احسن وسيلة تقهر الي قدامك احقره ببرودك وحكمتك طالعت فيه بكل كبرياء وشموخ لاتتوقعني راح ابرر لك اني بريئه او شريفه تعرف ليه لانك ماتهمني بس لو كان الي قدامي سارق قلبي وعقلي كان بررت له برائتي وشرفي وأهم ماعلي ربي انه يشهد على برائتي اما أنت ماتهمني ابد
فارس: خلاااااااااااص ولع مرررررررة وقرب لها وشدها مع بلوزتها وجلس يطالعها وهو يفووور من العصبيه
شجون : حاطه عيونها بعيونه بكل ثقه وبدون خوف مع إنها واثقه مليون بالميه انه ضاربها ضاربها مع ذلك ماخافت ولانزلت عيونها للأرض
فارس : توقعها تخاف ترتبك ترتجف بين يديه بس تفاجأ بنت قويه وعيونها ثابته ماكسرها بنظراته عيون كلها جمال وقوة وجرأة ووغموض توه ينتبه لجمال عيونها المخفي عند قبح شكلها فتنته عيونها هذي نفس العيون الي فتنتي من تحت النقاب وجننتني تراخت يدينه بس مايبغى ينسحب خسران قال وهو يرص أسنانه معاهد نفسي اني ماضرب بنت لاتحديني ياشجون اضربك
شجون: استغربت رده واستغربت انه يقول اسمها بفمه ماردت ولاعلقت بس سكتت
فارس: ترك بلوزتها بقوة وطلع وصفق بالباب راح لغرفته وهو وجهه محمر من زود ماهو معصب ليه يافارس ليه تكسرك اجمل بنت ماقدرت تكسرك تجي اقبح بنت شفتها تكسرك مادري قوتها او ثقتها او عيونها او نظراتها هي الي كسرتني لا لا اكيد اليوم فيني شي انا مرهق مو مركز ابد بس والله لأذلك ياشجووون واجبر أمي تخطب لي اليوم قبل بكرة ابغاك تنكسرين وانتي توك عروس تجيك ضرة واجمل ضرة تكسر غروروك وشموخك والمشكله مادري على ايش مغرورة وواثقه من حالها لو غيرها كان راسها بالارض ماترفعه ابد والله لاغديك واعشيك اهانات حتى تكرهين اليوم الي جيتي فيه لبيتنا وخربتي حياتي يابشع بنت شفتها بحياتي
*******************
في بيت شقة سلطان
سلطان: من المغرب وصلنا يمه بس من العشاء وانا ادق عليكم ماتردون
ام سلطان: وهي تفسخ شيلتها ايه ياروحي كنا معزومين عند أم غلاب مسويه عزيمه لمشاعل وغلاب ومكلفه حالها مرة
سلطان: كأنه صبت عليه مويه حارة تدارك نفسه اهاا ماشاءالله وكيف مشاعل
ام سلطان: ماشاءالله ماعليها مبسوطه مررة الله يسعدهم يارب
سلطان:بدون نفس اللهم آمين سولف شوي مع أمه بس ماطول وسكر السماعه
دانه :جلست وهي تناظر بأظافرها ماشاءالله تسأل عنها
سلطان: كان سرحان ايه أمي تقول معزومين عند ام غلاب والحمد لله تقول مبسوطين مرة
دانه: بعصبيه وانت ايش دخلك مبسوطين مو مبسوطين ايش دخلك فيهم
سلطان: اوووووووه دانه مو فاضي لشكوك وغيرتك الي مالها داعي وراح لغرفته
دانه: جت مسرعه حلوة مالها داعي ان ماغرت على زوجي منوا غار عليه ان ماغرت على زوجي الي عجز ينسى خطيبته الاولى وانا ضحيت بكل خطابي لعيونه منو أغار عليه
سلطان: حبيتي منو قالك اني مانسيتها البنت تزوجت الله يسعدها
دانية: تزوجت بس لسه ببالك موقادر ابد تنساها ياسلطان
سلطان: معقوله مانساها وان معاي القمر مادام معاي القمر مالي ومال النجوم
دانيه: قالت بتريقه صدقتك وراحت لسريرها وسحبت لحافها طفي النور لو سمحت ابنام
سلطان: جلس جنبها وحط يده على كفتها حبيتي
دانيه: سلطاااااااان سكرررر النور مابغى اتكلم بليز
سلطان: بضيقه من تصرفاتها اوك تصبحي على خير يوم جاء يبي يطلع
دانة: بكره راح يرجعون اهلي من سفرتهم راح نستقبلهم بالمطار
سلطان: بضيقه ان شاءالله وطلع في الصاله يقلب بالتلفزيون حتى النوم جافاه من كثر ماهو متضايق

****************************

في مكتب صلاح
صلاح : خلاص حبيتي رولا صدقيني مو بيدي حبك ماراح شي يمحيه بس اصبري علي فترة واعترف لأهلي انك زوجتي ماتزوجتها الا علشان ارضي امي وابوي بس انتي ام ولدي وراس مالي
العنود: معاها كاسة العصير تبي تفتح باب مكتبه انصدمت وهي تسمع كلامه حست بالدنيا تدور فيها انكب العصير بالصحن وركضت فيه للمطبخ حطته عند الشغالة وركضت لغرفتها جلست على السرير معقوووووولة صلاح مايحبني معقوله متزوج غيري لا وعنده وله منها يعني متزوجها من زماااااااااان وماحبني بس تزوجني ينتقم من مشاري لا بعد يكذب عليها يقولها متزوجها علشان أهلي وأهله مايبوني وانا الي تركت مشاري لعيونه آآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر أأأأأأخ ياحرة قلبي صارت تبكي بقوووة
صلاح:دخل عليها
العنود: بسرعه راحت للحمام علشان مايشوف دموعها
صلاح : جلس على السرير يقلب بعض الاوراق وين العصير يالعنود ساعه وانا انتظرك
العنود : طلعت وعيونها منتفخه من الدموع
صلاح : وقف ايش فيك متعبك شي
العنود: بدون ماتطالع وجهه لابس قمت من النوم ورجعت بطني مرة ذابحني
صلاح : اوديك للمستشفى
العنود: لامايحتاج ودني لأهلي لاهنت
صلاح: خلاص البسي ملابسك وان تبغي اجلسي عندهم حتى تطيبي اصلا عندي سفرة بعد اسبوع لندن
العنود: رفعت عيونها له وتحجرت دموعها بعيونها
صلاح: استغرب نظراتها ايش فيك
العنود: اسافر معاك مو قادرة استغني عنك صلاح
صلاح: تلعثم لا ياقلبي لاتروحي ولاشي وانتي تعبانه كذا انا كلها اسبوع وراجع
العنود: قالت بقلبها اكيد مشتاق لها وتبغى تراضيها ياحرة قلبك يالعنود الزوج الي حبتيه واخترتيه خانك وماصار يحبك الا بس يتسلى فيك
صلاح: يالله العنود مشينا وراي شغل
العنود: وهي تركب السيارة تتذكر خوف مشاري عليها اذا تعبت ودلاله لها وسهره لراحتها تنهدت بضيق وصارت دموعها تجري وتحاول تكتم بكائها علشان مايلاحظ شي حمدت ربها انها وصلت بسرعه دخلت بيتهم وهو ماكلف نفسه ينزل ويوصي أهلها عليها زي ماكان يسوي مشاري
ام سلطان: بسم الله عليك يمه ايش فيك
العنود: تعبانه يمه بطني يألمني
ام سلطان: ياقلب أمك انتي وجلست تضمها بعد الحين يوصل اخوك وزجته راح يتفاجأ اذا شافك كذا
العنود: تمسح دموعها طلبتك يمه ابروح لغرفتي ولاتنكدي على سلطان بتعبي انا شويه اشرب اعشاب واخف
سلطانة: شافت أختها وهي طالعه فوق بسم الله عليك العنود وضمتها ودخلتها غرفتها
العنود: انسدحت على سريرها ودموعها على خدها كل شوي تمسحها
سلطانة: معقولة كل هذا تعب عضوي يالعنود خابرتك اقوى من كذا
العنود: خابرتني بس الحين تغيرت
سلطانة: حطت يدها على وجه العنود ولفتها عليها الي متعبك هذا يالعنود موهذا تاشر على قلب العنود
العنود: ضمتها اختها حرق قلبي ياسلطانة حرقه وتبكي بقوة
سلطانة: بسم الله عليك ياختي منو الي حرق قلبك الي يحرق قلبه
العنود: صلاااااااااح طلع متزوج قبلي ياسلطانة وعنده ولد منها وراح يسافر لها
سلطانة: تفاجأت وعصبت قولي لأخوي وأبوي والله مايخلونها له
العنود: لا سلطانة لاتقولي لهم شي
سلطانة: ليه تضعفي او تخافي منه مو من حقه يغشك
العنود: خلااااص سلطانة سكري على الموضوع وأنا راح اتصرف الحين مابي اخرب على سلطان فرحته ممكن تطلعي علشان البس يوم طلعت سلطانة بدت دموع العنود تزيد استاهل انا غشيت مشاري قبل والحين جاء احب الناس لي يغشني آهـ يالعنود دمرتي مستقبلك وحياتك بيدك تحملي الي يجيك الحين وأنا اقول ليه مشاعره باردة معاي اتاري فيه وحده بحياته مشغلة كل تفكيره الله يذكرك بالخير يامشاري كنت صادق وواضح معاي وعطيتني كل شي اتمناه بس انا رميتك انهيت سعادتي بيدي لازم اجيب لصلاح ولد يشغله عنها يمكنه يحبها علشان ولده


****************************
انتهى هذا الجزا
فارس راح يتروزج اولا؟
العنود وصلاح هل راح تجيب له ولد تشغله عن رولا ام لا؟
من هي رولا وايش دورها بحياة صلاح؟؟؟

***************************
حكمة اعجبتني:
أراد رجل أن يطلق زوجته ، فقيل له : ما يسوؤك منها ؟ قال : العاقل لا يهتك ستر زوجته . فلما طلقها قيل له : لِمَ طلّقتها ؟ قال ما لي و للكلام فيمن صارت أجنبية
____________


ربي اغفرلي وولملسمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات

لامارا 22-10-12 07:09 AM

الــ ج ـــزأ الــ خ ـــامس عــشــر
في شغل فارس

محمد: شنو فيك سرحان يافارس
فارس: ياخي مقهور طالب من أمي تخطب لي وهي كل شوي تتحجج لي بحجه واضح إنها تصرفني
محمد: قام من مكتبه وجلس قدام فارس والله انك غريب اول موراضي تتزوج والحين يوم تزوجت تخطب هههههههه مايعرف لك
فارس: بعصبيه منو قالك اني متزوج اصلا ياخي لاتحوم كبدي بس ابوي جايب لي بلوة بيتنا وتقول تزوجت هذي بلوووة تفهم كيف بلوووة الله يفكنا منها عاجل غير آجل
محمد: طيب هدي لاتعصب كل هذا كره لها ايش سوت الممسكينة
فارس: ياخي لاترفع ضغطي أنت الثاني كل الي بالبيت يدافعون عنها المشكله مسويه بريئه وهي لابسه جلد ثعبان أعرف انا هالاشكال هذي قسم كرهت ارجع لبيتنا كرهتني بكل شي حولي حتى تخيل صرت عصبي واتنرفز من أي شي
محمد: ماشاءالله والا اول هادي ورايق لي كم لي معاك وماعرفك الاحمش وبسرعه تعصب
فارس: سكت ومارد ويفكر بحل
محمد: امممم طيب والي يقولك عنده لك بنوته تصلح لك وتشبع غرورك
فارس: موفاضي لمزحك
محمد: والله أتكلم جد بس تراماضمن موافقتها بنت شايفه حالها مو بالسهل توافق عليك وخصوصا رجال متزوج
فارس: ماعليك بس كيف عرفتها
محمد: افا عليك بنت عمي ودلوعة ابوها
فارس: طيب ايش رايك تمهد لي الطريق واتقدم لها
محمد: عادي ابكلم عمي بس ماتوقع يوافق عليك وأنت متزوج حتى هي تقدمو لها كثير وترفض تدور أي عيب علشان ترفضه
فارس: شكلها حلوة مرة
محمد: ايه جونان
فارس: بغيره وانت ايش عرفك
محمد: ههههههههههههه بدينا نغار لسه ماوافقت عليك
فارس: ولو بنت عمك المفروض تحشمها هي وابوها
محمد: ضربه مع كتفه لايروح بالك بعيد اختي من الرضاعه
فارس: ارتاح طيب حلو ايش رايك تعزمني وتخليها تشوفني اكيد راح تقتنع
محمد: اوخص يالواثق
فارس: بلاخرابيط اتكلم جد متأكد اذا شافتني راح توافق علي
محمد: سكت يفكر شوي والا اقولك خير البر عاجله الحين ادق على عمي اقوله انا ابمر آخذ دلال
فارس: الله واسمها دلال ايش الدلع هذا
محمد: عاد تعرف ليه ابستعجل اشوف طيحت وجهك بعد ماتشوفك وترفضك وناسه ههههههههههههههههههه
فارس: تقبل التحدي
محمد: اقبل يالله تجهز ابدق على عمي والساعه 11 نروح ناخذها من جامعتها
فارس: طيب عطني وقت طلع من عمله وراح للحلاق ووراح للبيت ولبس احلى ثيابه وشخص ورجع لدوامه قبل 11
محمد: اكشخ ياعريس كل هذا علشان تكسب التحدي
فارس: كل هذا علشان اكسب دلول
محمد: هههههههههههه خطير من الحين دلعها يالله مشينا
وقفو عند الجامعه ينتظرونها ارسلها محمد بجوالها انتظرك برا
دلال: كانت مليانة شوي وبيضاء ومو طويله شعرها قصير وناعم بس خفيف تهتم بنفسها بزيادة مفرطه حطت غطاء شفاف وطلعت بعبايه مزخرفه جت تبي تفتح الباب القدام بس انتبهت انه فيه شاب وسيم قدام راحت وراء محمد
محمد: آسف دلول بس كنت ابوصل صديقي على دربي ومريتك
دلال: بنعومه عاتي
فارس: ماعجبه لبسها للعبايه وعطرها الفايح بس قال مو مشكله انا اغيرها بعدين تعمد يسولف مع محمد ويلف ماكأنها فيه
دلال: كانت تشوف نصف وجهه لان فارس يكلم محمد ويلف يناظره فيبان نصف وجهه شافت واحد وسيم حد الإثارة خشم مثل سلة السيف وجه ابيض نحيف شعره طويل طالع من تحت شماغه واضح ابتسامته جذابه ماقدرت ترفع عيونها عنه ضحكه ثقته ابتسامته اثارتها
فارس: خلاص نزلني هنا
محمد: متقن التمثيل لا ياخوي ابوصلك لبيتك
فارس: ماعليك مابيك تلف الرياض وتتعب الي معاك مشوار مع السلامه وراح عنهم ونزل
دلال: كانت تتابعه وشافت جسمه يوم نزل خلاص عيونها مو قادرة تشيلها عنه
فارس: مر من عند شباكها وابعد عنهم
دلال: مقهوورة يوم نزل هالدقايق الي جلست معاه ماكفتها تشبع عيونها من جماله
فارس: متعمد مايطول معاهم عارف كل مايقل الشي كل مايحلوو ويكون له طعم غيررر
محمد: يالله دلول تعالي قدام
دلال: ضاقت يوم نزل حرام يتعب كذا خله يركب معانا
محمد: ماتعرفين فويرس راسه يابس
دلال: واسمه فارس كمان جد فارس احلام أي بنت قالت هالكلمة بقلبها
محمد" حس ان دلال مفهيه مو معاه ابد اشر بيده قدام عيونها هيه دلول اكلمك
دلال: لبيه ايش بغيت
محمد: ايش رايك اليوم الاربعاء نطلع لمخيم وننبسط
دلال: وناسه
محمد: صح ليت فويرس يرضى يطلع معانا خابره يحب البر
دلال: ياليت
محمد: ايش
دلال: تداركت الموقف قصدي عاتي قوله
محمد: ابتسم ولف الجهه الثانيه موسهل يافويرس ياسارق قلوب العذارى

********************
في بريطانيا
رولا: اهلين حبيبي
صلاح: اهلين حياتي اشتقت لك موووووت انتي وباسل
رولا: بعتاب واضح اشتئت لنا الا نسيتنا ومو معبرنا اصلا
صلاح: مسكها مع كتوفها حبيتي انا شرحت لك ظروفي
رولا: اوك حبيبي الحين لازم تأكل شي وترتاح الى متى راح تجلس عنا
صلاح: اسبوع
رولا: بس اسبوع
صلاح: حياتي شغلي ماحصل لي اخذ اجازة غير اسبوع واحد بس
رولا: شغلك او الست المصون
صلاح: حبيتي بطلي غيره مالها داعي ايش جابك لها انتي غيرر وهي غير
رولا: وهي تدخل داخل البيت بحزن اكيد هي غير وانا غير هي بنت بلدك وانا لبنانيه هي مسلمه زيك وانا نصرانيه
صلاح: ضمها مع ظهرها واحلى لبنانيه شفتها بحياتي واحلى حب حبيته وام ولدي ومستحيل احب اكثر منها
رولا: من البك تئول هيك حبيبي
صلاح: اكيد من البي ياكلي يادنيتي انتي
رولا: ابتسمت يالله ابروح اجهز لك غداك
صلاح: بنظرات شوق انتي غداي تراني مررررررة مشتاق لك شالها بين يديه قال بحنان الحمد لله بسولي نايم مقدر شوق ابوه لإمه
رولا: حطت راسها على صدره وابتسمت وإمَّه مشتائة كتير لبيًّه

**********************
في ملحق ابو مشاري
مشاري: اجل مصمم تسافر ياسر
ياسر: ايه دورة جيتني ماراح افوتها
مشاري: كم راح تجلس ببريطانيا
سنيتن ويمكن اكثر
مشاري: الله ياظالم راح نشتاق لك مرة
ياسر: شد حيلك وتزوج وتعال شهر عسل
مشاري: الله لايقولها ان تزوجت انت انا تزوجت
ياسر: ماتوقع راح اتزوج غير الي ببالي
مشاري: الله يعينك خلك عايش بحلمك حتى تكبر وتسكن بدار المسنين لا ولد ولاتلد
ياسر: ابتسم عادي نطلب غرفه وحده انا وياك هههههههههههههههه
مشاري: الله لايقولها غاثني الحين وانا بشبابي اقابلك ان شيبت لا ان شاءالله
ياسر: ههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك يالله استأذن الحين
مشاري: قام ومسكه تراك اخو ماجابته أمي الله يرحمها والله انك اقرب لي من اخوي فارس
ياسر: جعل عيني ماتبكيك قل آمين
مشاري: آمين عاد لاتقطع بلإجازات تعال زرنا
ياسر: ان شاءالله ان سمحت لي ظروفي

****************************
في البر
فارس: لبس بلوزة ناريه وفوقها جاكيت فخم اسود وكاب اسود ونظارة شمسه فخمه وهو جسمه خيٌّال يعني طوله 170 ووزنه 60 ابيض ومراسمه حلوة وسيم مرة
اثير: منو هذا الي مع محمد يجنن
دلال: مسويه نفسها ماهتمت صديقه فارس
نجلاء: جد فارس جسمه جسم خيٌال مانقصه الا فرس يتدرب عليه
دلال: عاد ماشوفه ذاك الدرجه
اثير: من جدك الولد يجنن موووت عذاب
دلال: اجل لايفوتك يقول محمد انه لسه متزوج ويدور زوجه ثانيه
اثير: لو معاه عشر حريم راضيه فيه
نجلاء: ليه المسكينه راح يتزوج عليها
دلال: قولي هو المسكين ضحى بس علشان يستر عليها
اثير: كيف؟؟؟
دلال: تخبرون البنت الي قتلت رجال كبير
البنات بحماس ايوه
دلال: زوجة هالي تقولون عنه مزيون أختها
اثير: بشهقه استغفرالله كيف تزوجها ولطخ سمعته فيهم
دلال: مسكين ابوه اجبره عليها لأنها تقرب لزوجته الأولى
نجلاء: بعض الآباء ابد مابقلوبهم رحمه والا فيه ابو بكامل قواه العقليه يزوج ولده بنت زي كذا
اثير: لاوسعت ان أختها كانت راعية بلاوي
دلال: مسكين متحمل كل شي لأنه بار بأبوه
اثير: فديته شكله حنون وبار بأبوه والله لو يتقدم لي لأقبله وانا مغمضه
دلال: ليه؟؟؟؟
اثير: انتي توك تقولي إنه متزوجها علشان ابوه شكل زواجهم حبر على ورق بس يعني لو يتزوجوني راح يتعبرني المنقذ لحياة البؤس الي هو فيها وراح يحبني وانا من قدي كل هالجمال يحبني أنا بكره يكون ابو عيالي وجيب عيال زي جاذبيته
دلال: ابتسمت براحه وسكتت بس كلام اثير ريحها كثيرر
اثير: شوفو كيف يسوق الدباب بمهاره يوووه والله يجنن
فارس: حاس انه يطالعون فيه بس مسوي ماهمه
محمد: دق جوالها هيه دلول تعالي فارس ابعد
دلال: قربت له خير ايش تبغى الحين يجي رفيقك وانا عندك
محمد: ماعليك راح يبعد يبي ياخذ لفه طويله ويجي متهور الولد
دلال: ماشاءالله عليه بس يسوق الدباب بمهاره
محمد: اكيد البنات سألوك عنه
دلال: تسوي مو مهتمه ايوه ادوخوني عنده
محمد: اجل اخطب له وحده منهم
دلال: ضحكت بدلع
محمد: جد دلول الولد مدوخني ومستعجل يبي يتزوج ترا حتى زوجته مالمسها المسكين يبي زوجه
دلال: تحرك قلبها له تيب ابسألهم وارد عليك راحت لأثير ونجلاء وسألتهم
نجلاء: صح يجنن بس ماراح اتزوجه وهو متزوج وانا لسه بنت
اثير: الا اتزوجه لو معاه عشر حريم يكفي اذا ضقت اطالع وجهه وانسى الكون من حولي
دلال: اجل اقوله موافقه
اثير: مسويه مستحيه ان وافق أمي وابوي
دلال: قرصت خدها فديت الخجوله بس راحت لمحمد ترا اثير موافقه عليه
محمد: شكرا دلول بس انتي ايش رايك فيه
دلال:دق قلبها مجرد تخيلها معاه لا ايش ابغى فيه
محمد: بالعكس احسكم لايقين لبعض مرررة هو حلو وانتي حلوة وكلكم شايفين حالكم ههههههههههههههه
دلال: بدلع اتزوج واحد متزوج
محمد: ماحاول يقنعها براحتك (( الحمد لله راح يطيح وجهك يافويرس))
دلال: رجعت وجلست تفكر لو أقبله ارتاح من خطبة ولد خالتي الي اخوتني أمي فيه وارتاح من وليد ((( خويها تكلمه لها سنتين ونصف ))) بس مشكله ان فارس متزوج واثير تبغاه اوه ايش دخلني فيه انا بس من جد مشغل بالي مرة ماعمري شفت رجال جذاب زيه مع اني شفت كثير وقابلت كثير بس ماعمري شفت زي وسامته وجاذبيته
فارس: رجع ونزل من الدباب
محمد: اثير وافقت عليك
فارس: وايش دخلني بأثير انا ابغى دلال
محمد: دلال تقول متزوج مابغاه يعني طاح وجهك ياللاخو وخسرت التحدي قال راح افتنها قال ههههههههههههههههه
فارس: بدون مايضحك كلمها قلها فارس مايبغى غيرك
محمد: من جدك انت
فارس: بجديه بكلامه ايه من جدي أجل امزح دق وشوف ايش ترد عليك هي بس كبريائها مانعها تتزوجني
محمد: ابوك يالواثق واتجهز لطيحة وجهك مرة ثانيه
فارس: اقول دق ولايكثر ولد بندر مافيه بنت تقدر تطيح وجهه
محمد: طيب طيب ياولد بندر نشوف واثوقك وين يوديك دق جوال دلال الو دلول الرجال قلت له عن أثير بس هو مصمم يقول ابي بنت عمك
دلال: مسويه انها مافرحت بس انا مابغاه
محمد: عاد هو مصمم ويقول ابخطبها من أبوها شكلك سرقتي قلبه وعقله ههههههههههههههههههههه
دلال: حمرت وسكرت بدون ماترد
محمد: روح اخطبها وتجهز للطرده ههههههههههههههههه
فارس: هي ماردت يوم قلت لها كذا سكرت بسرعه صح
محمد: بسم الله ايش عرفك
فارس: حركات البنات انا اعرف فيها بكره راح اكلم ابوها وجهز هدية زواجنا
محمد: تبطي عظم هههههههههههههههههههه لاتحلم كثير صدقني دلول ماراح تقبلك
فارس: راح تشوف من يضحك على الثاني بالنهايه يالله تأخرت ابرجع للبيت قبل ماتظلم الدنيا
محمد: اجلس يالدوب تعشاء معانا
فارس: لا الي ابيه سويته ايش ابي اقابل خشتك اذا تزوجت دلولتي راح تشبع مني
محمد: ههههههههههههههههههههه واثق اقولك لاتحلم كثيررر
فارس: لبس نظارته الشمسيه واشر بيده ومشى
محمد: مجنون ومغرور وواثق نشوف آخرة ثقته

*************************
في بيت غلاب
ام غلاب: تطق غرفة غلاب
مشاعل: فتحت الباب صباح الخير خالتي وباستها مع راسها
ام غلاب: صباح الخير يابنتي لفت ورا وشالة صينيه
مشاعل: انحرجت مرة وشالتها عنها ليه تكلفي على نفسك ياعمري
ام غلاب:والله موكلافه ولاشي من زمان اطبخ لولدي ايش الفرق يوم جت بنتي الا انبسط اكثر
مشاعل: حطت الصحن وضمتها الله يقدرني اسعدك طول عمرك يمه
ام غلاب: ابتسمت بحنان جعلني اشوف السعادة ترفرف حولك انتي وغلاب ولايحرمني اشيل ولدكم بيدني احمد ربي انه عيشني علشان اشوف زوجة ولدي واتمنى يطول بعمري اشوف عياله
مشاعل: مع انها تكره غلاب وتكره تحمل منه بطفل بس تمنت هالحظة علشان تفرح قلب الأم هالمسكينه اللهم آمين ياخاله
ام غلاب: عن اذنك
مشاعل: دخلت لجناحهم وحطت الفطور على الطاولة وراحت تصحي غلاب
غلاب: هاه ايش بغيتي
مشاعل: امك جايبه فطورنا لحد عندنا تخيل ياغلاب قسم غصت بهدومي
غلاب: اقول روحي عني بس مزعجتني علشان كذا
مشاعل: قهرها اسلوبه غلاب قوم كلك شي حرام متعبه حالها علشانا
غلاب: ياليل ماطولك أنا بإجازة خليني اتهنى فيها لو سمحتي
مشاعل: بحنان الله يخليك
غلاب: رمى لحافه اوووف طيب ابعدي خليني اقوم
مشاعل: ابتسمت بفرح
غلاب: رفع عيونه لها وشاف ابتسامتها مابتسم وراح للحمام ( اكرمكم الله ) ليه انفتن فيها مع اني اول ماشفتها ابد ماعجبتني طلع من الحمام وجلس على الطاولة ويناظرها وهي تأكل بهدوء وسرحانه سبحان الله مو جميله تبهرني بس جذابة يمكن ملامحها الناعمه نعومتها رقتها هدوئها يجذبني مادري مادري ايش فيك ياغلاب اول ماشفتها اقول هذي الي ادوخنا فيها سلطان ويتلصق بفارس علشانها ومن يومه صغير ماله سالفه غيرها تفاجات يوم شفتها كنت راسم انها جميله زي جمال أخوها بس الحين ايش فيك ياغلاب تغيرت وكأنك انجذبت لأخت فارس المغرور الي طول عمره يعايرك بأمك الهنديه لامستحيل قام معصب
مشاعل: تفآجأت ايش فيك بسم الله عليك
غلاب: اوووووووف تراك ازعجتيني خليني براحتي يابنت الناس اخذ شماغه وطلع
مشاعل: حطت خبزتها تنهدت بضيق الله يعين ماقدرت افهمه ساعات اشوف بعيونه حنان ويهمس بأذني ارق الكلمات وبسرعه ينقلب مزاجه واحسه يكره الارض الي امشي فوقها الله يعين الى متى راح اصبر على تقلب مزاجه الى متى اتحمل بس لازم اعود نفسي عليه مستحيل اخرب فرحة أمه فيني واضح إنها كانت وحيده وفرحت بوحده تونس وحدتها ابصبر يمكن ربي يجازيني على صبري بتغير طبعه بس ماحبه عادي فيه زوجات تصبر على زوجها وهم مابينهم حب
ام غلاب: قامت من الكنبه راحت له افطرت ياقلب أمك
غلاب: اووف انتي الثانيه غثوتني تراكم وطلع وخلاها
مشاعل: كانت شايله الفطور منزلته تحت شافته كيف يتكلم على أمه وشافت انكسار أمه كرهته من قلبها مستحيل هذا يكون بيوم أب لولدي مستحيل
*******************

لامارا 22-10-12 07:10 AM


بعد اسبوع
في سيارة فارس
فارس: كان مشغل الأغاني ويتراقص معها ويدخن دق جواله ناظر الرقم وسكر المسجل بسرعه هلا والله حياك
ابو دلال: هلا يافارس كيفك
فارس: ابشرك بخير انت بشرني عنك ياعم
ابو دلال: بخير ياربي لك الحمد مابي اطول عليك بس بالنسبة لموضوعنا الي كلمتني عنه ننتظركم انت وابوك حياكم حددو اليوم الي تبون وتعالو
فارس: مو مصدق طيب مشكور ياعم ابكلم ابوي وارد لك
ابو دلال: الله يحييكم بأي وقت
فارس: سكر السماعه وطار من الفرحه دق على محمد هلا يالثور
محمد: وجع ثور يرفسك خير هههههههههههههههه
فارس: لاني كسبت التحدي وبسرعه جهز هدية زواجنا أنا ودلول
محمد: عارف قبلك
فارس: جد انك ثور وليه ماعلمتني
محمد: كيفي المهم حقوقي وينها
فارس: أي حقوق
محمد: انا الي ذكرتها لك
فارس: ولايهمك يابو سليمان اطلب وتدلل
محمد: ابي ايفون او امممممم تاب او اممممم
فارس: اقول انقلع ولايكثر ابهدي لك جوال الكشاف ويخب عليك بعد ههههههههههههههههه
محمد: نذل ماستغربها منك ههههههههههههههههه
فارس: سكر السماعه من محمد وهو طاير من الفرحه وصل لبيتهم ودخل وهو يصفر ومبسوط مو من عوايده
ام فارس: هلا بقلبي اشوفك مبسوط ياروح أمك عساها دوم الفرحه
فارس: قرب منها ومسك يدها امووواح على أحلى أم
ام فارس: ضحكت لا وليدي فيه شي
فارس: مسكها وجلسها على الكنبه وتلفت يتأكد مافيه أحد يمه عندي لك خبر بمليووون ريال
ام فارس: بفرح خير ياقلبي قول
فارس: باتسامه كبيره خطبت
ام فارس: اختفت ابتسامتها وتغير وجهها
فارس: عقد حواجبه ايش فيك يمه تغير وجهك كذا
ام فارس: لابس فاجئتني
فارس: عاد ايش رايك مو احلى مفاجئه
ام فارس: بس زوجتك لها بس معاك 3 اسابيع ماكأنك استعجلت شوي حرام ياوليدي أخاف الناس يتكلمون عليها واخاف ربي يبلاني ويحر قلبونا بمشاعل
فارس: قام وهو معصب حتى أنتي يمه صرتي زيهم كلكم تناظرون لها وترحومنها وانا مافيه أحد يهتم ولايحرص علي
ام فارس: خافت على ولدها لا ياقلب أمك انا احرص عليك واهتم فيك وانت صدق ماسويت غلط هذا من حقك >> تقول كذا من ورا قلبها بس من حبها لولدها
فارس: فديت امي ياعالم
ام فارس: بس أخاف ابوك يعارض
فارس: وليه يعارض انا ابجره لبيت دعاره يعني ابوديه لبنت ناس حسب ونسب ويخطب لي بنتهم على سنة الله ورسوله ابحصن نفسي يمه تراني تعبت
ام فارس: ياروح أمك فديت وليدي لو غيره كان يروح يدشر ولا همه أحد >>> ماتعرف ان ولدها ماقصر بالدشاره قبل
فارس: باسها مع خدها تربية هيا ام فارس اول مانخطبها تشوفيها وان شاءالله راح تعجبك
ام فارس: مع اني واثقه مافيه بنت زي جمالك انت حتى خواتك ماوصلو جمالك
فارس: بكل ثقه عارف يمه بس شي عن شي يفرق ماراح تكون اقبح من العله الي فوق
ام فارس: ربي يسعدك ويسخر لك ابوك
فارس: عاد انتي ساعديني عليه
ام فارس: من عيوني ياروحي انتي
فارس: يالله عن اذنك ياحلى أم ابروح اتحمم وابدل واريح واحلم احلام ورديه مع عروستي الجديده
ام فارس: الله يديم السعاده عليك ياعيوني انت
فارس: طلع الدرج ويلف يناظر غرفة شعاع وقف شوي وراح لجناحه
شجون:كانت ترتب الجناح وشكلها حووسه مرة رافع قميصها وطالع نصف ساقها وعليها قميص وووووسيع وشعرها منفوش ومغبر
فارس: تقزز من شكلها وغير وجهه
شجون: آسفه حرصت اخلص تنظيفه قبل ماتجي تعرف الغبار الي جاء الفجر حاس الجناح مرة
فارس: بتقزز كملي شغلك عادي ماتفرق شكلك حوسه يمكن ارحم من شكلك وانت متكشخه
شجون: ببرود ابتسمت
فارس: بعصبيه قلت ش يضحكك تراني مامدحك شكلك سمعك ماش يبي لك تكشفي
شجون: لا سامعه كلامك زين لاتخاف
فارس: وده يجلدها فيه وحده بكامل قواها العقليه يسبها زوجا وتبتسم خاربها تتحطم تبكي بس تبتسم ماعمري شفت
شجون: هذاك قلتها زوجها يحطمها يعني تهتم برايه بس انت مو زوجي ولاتعني لي شي علشان كذا تسبني تمدحني كلها سوا مايهموني
فارس: هذا احسن شي فيك انك ماتحملي دايم احلامك على قدك متزوجك لي 3 اسابيع وماحلمتي اني راح اكون زوجك الفعلي لانك عارفك ان هذا من رابع المستحيلات
شجون: وهي تكمل مسح هذا الي مريحني اني ضامنه انك زوج صوري بس قدام الناس علشان كذا مرتاحه بحياتي رفعت عيونها له انا ممتمنه لك كثيرر
فارس: تنرفز من برودها بس مايبي يعصب قدامها ويفرحها دخل غرفته وسكر بابه بقووة
شجون: يوم راح ابتسمت
فارس: يلف بالغرفه والله راح تجلطني هالبنت ببرودها بس عارف انها تسوي هالحركات وتثقل نفسها علشان تجذبني لها والا هي خاقه عندي يشوف نفسه بالمرايه كذابه مو معقوله انها ماتبيني اقرب لها متأكد مليون بالميه انها تمووت وتكون زوجتي ونكون بغرفه وحده ماحد يقاومني اجمل منها تلصقو فيني وهي ماحركت شعره فيها مستحيل اووووووووه والله انك غبي يافارس من هي شجون علشان تفكر انتع جبتها او لا طقطاق يطق راسها عمري ماعجبتها خربت مزاجي الله يخرب حياتها كلها ابشوف وجهك يابنت سعد اذا عرفتي اني خطبت ومو أي بنت دلال بنت منصور اووووه متى تجي لي دلول وتريحني من العله الي عندي وربي اتمنى اشوف الغيره بعيونها والراس الي رافعته مادري على ايش اتمنى اشوفها توطيه قدام عيوني

***********************
في بيت ابو سلطان
سلطان: شاف سلطانة ودانيه منسجمات بالسواليف لف على العنود وحط يده على رقبتها يحضنها ايش فيك العنود وجهك موعاجبني ابد
العنود: تحاول تخبي ضيقها لاياخوي مافيني شي
سلطان: ابتسم يمكن ولي عهد صلاح يبي يجي ومخبيه عنا
العنود: تضايقت اكثر لا مافيه شي
سلطان: صح وينه صلاح ماشفته تراني مجهز للنسيب احلى هديه
العنود: مسافر لشغل
سلطان: اها قولي كذا من زمان قولي ان شوقك ذابحك عليه وغمز لها ولف يكمل سواليفه مع زوجته وأخته
العنود: تقول بقلبها ليت الشوق الي ذابحني مو القهر وخيبة الأمل
**********************
في بريطانيا
ياسر: بعد ماراتاح يوم بشقته طلع يتمشى ببريطانيا كان لابس جاكيت طويل رمادي وطربوش صوف نفس اللون طالع الجاكيت مناسب مع طوله وعرضه وهو يلف مر من جنب حديقة اطفال شاف ولد حلوو يلعب لحالها جلس جنبه يلعب معاه بس استغرب انه سمع صوت يعرفه من بعيد باسل باسل رفع راسه جهة الصوت الا يتفاجا بصلاح معاه بنت كاشفه وواضح انها مو سعوديه
صلاح: يوم قرب ايش هالصدفه الحلووووة وحضنه
ياسر: بدون مايتحرك يطالع صلاح باستغراب
رولا: حبيبي تعرفه
صلاح: ايوه ياروحي صديقي الدكتور ياسر
رولا: مدت يدا تشرفنا
ياسر: بدون مايناظرها ولا طلع يدينه من جيبه لانه حرام يصافحها قالها حياك أختي
رولا: استغربت من تصرفه وانقهرت
صلاح: حبيتي روحي خوذي بسولي ولعبيه هناك
رولا: اوك بس لاتتأخر قلبي
صلاح: يوم شافها ابعدت ليه جرحتها
ياسر: تعرف اني مستحيل تلمس يدي يد وحده مو محرم لي بس ممكن تعلمني من هذي
صلاح: شوفة عينك زوجتي وولدي
ياسر: وهو يحاول يمسك نفسه متزوج ومسوي انك متعذب لفراق بنت زوجة مشاري
صلاح: بعصبيه ياسر حدك لاتسميها زوجة مشاري تراها الحين زوجتي أنا
ياسر: يطالعه من فوق لتحت ماشاءالله غيوور
صلاح: يطالعه باستغراب ياسر ايش فيك تقط كلام كبير
ياسر: خربت حياة انسان وانت كنت متزوج وعندك ولد ومتهني هربت حياة انسان وانت تمثل قدامنا انك معاني ومتعذب ايش القلب الي جواتك قلب كله سواد
صلاح: هيه ياسر حدك عاد لاتهني على كيفك تراني اعرف ارد عليك لو كنت صديقي
ياسر: مايشرفني اكون صديق لانسان قلبه كله حقد وغيره انسان يبني سعادته على تعاسة غيره بس يكون بعلمك تراك تعبت نفسك على الفاضي لأن مشاري ماجاب خبرك انت وبنت عمه عايش حياته مبسوط او الظاهر انه ارتاح من هم الزواج
صلاح: تراني ماسك نفسي مابي اغلط عليك واخسرك ياسر
ياسر: قلت لك مايشرفني يكون انسان زيك صديق لي عن اذنك ماشغلك عن حبية قلبك ولف يبي يرجع
صلاح: وهو يشوفه يبعد اصلا انت عمرك ماحبيتني كصديق ماصادقتني الا علشان خاطر مشاري بس وانا بعد الي مايبني مابيه
ياسر: يسمعه ومطنشه يكمل مشيه لشقته وصل العمارة الي فيها شقته وهو مقهوور من تصرف صلاح فتح باب الشقه وفسخ البالطو حقه ورمى نفسه على الكنبه وسرح قبل اربع سنين
ياسر: في المطار جالس ينتظر تاكس يشوف شابين واقفين قريب منه واحد طويل وابيض وعريض والثاني متلزم واشباهه مو ملفته بس يدخل القلب بدون استئذان
مشاري: ابتسم له شكلك توك تجي لبريطانيا زينا
ياسر: ايوه
مشاري: انا مشاري بندر وهذا صديقي صلاح فؤاد
ياسر: انا ياسر عبدالكريم
مشاري: تشرفنا
صلاح: بدون نفس صافحه واشر لتاكس يالله مشاري وقف لنا تاكس
مشاري: تعال ياسر معانا
ياسر: لاشكرا
مشاري: ليه تعرف احد هنا وتنتظره
ياسر: بإبتسامه لا انا غريب هنا ماعرف أحد
مشاري: اجل تعال معانا حلفت عليك ترا
ياسر: ركب وهو منحرج يحس ان صلاح مو متقبله
مشاري: حط يده على فخذه الا قلي وين استاجرت
ياسر: ابتسمت ماستاجرت قلت ادور شقه اذا وصلت
مشاري:احنا جهزنا كل شي قبل مانسافر وانت الحين راح تلف ووتعب ويالله تلقى واحنا شباب مافيها شي لو سكنت معانا
ياسر: لامشكور
مشاري: ايش فيها انت دافع دافع ادفع معانا ونتونس سوا أحسن من انك تجلس لحالك لانك صراحه دخلت قلبي من اول ماشفتك
ياسر: سبحان الله القلوب عن بعضها
مشاري: قرب لصلاح لانه كان جالس قدام شفت صلاح جانا خوي ثالث راح نتونس أكثر
صلاح: مارد
ياسر: شاف وجهه بالمرايه الجنبيه انه ابد مايبي بس انحرج من مشاري الي طول الطريق يسولف معاه
قطع أفكار ياسر صوت جرس باب شقته راح وفتح الباب شاف رجال كبير بالسن يمكن بالستين ومعاه حافظتين
الرجال: حياك ياوليدي
ياسر: هلا والله حياك تفضل
الرجال: زتد فضلك ودخل أكيد مستغرب من أنا معاك راشد ابو صالح ساكن انا وبنتي بالشق هالي قدام شقتك جاي معاها علشان تكمل دراستة طب الاطفال هنا
ياسر: ابتسم ماشاءالله الله يخليك لها
راشد: يوم شفتك فرحت انك رجال واضح عليك الصلاح ساكن قدام شقتنا تعرف أخاف على بنتي بس ايش دراستك او تشتغل
ياسر: انا طبيب قلب بس جيت أخد البرفسور هنا واصير استشاري ان شاءالله كلها سنتين وارجع
راشد: بنتي باقي لها يمكن قريب منك سنه ونصف كذا وجبت لك غداء تاكله اعرف طبخ المطاعم يتعب المعده
ياسر: ليه كلفت على نفسك يابو صالح
راشد: لاكلافه ولاشي وان احتجت شي ترانا جاهزين تعرف احنا غرب هنا ولازن نصير اهل نساعد بعضنا ببلاد الغربه
ياسر: صادق والله
راشد: أخليك ترتاح بس حبيتا تعرف عليك
ياسر: ماشربت معي القهوه
راشد: الجايات أكثر وطلع وراح لشقته
هيفاء: هاه يبه عطيته الأكل
راشد: ايه وشكل ابن حلال وزيك يكمل دراسة الطب بس سبحان الله تحسينه رجال والنعم فيه
هيفاء: الحمد لله ماسكن قدام شقتنا الا رجال كفو
راشد: صادقه يابنتي
ياسر: سكر الباب بعدراشد سبحان الله وجهه مو غريب علي كأني اعرفه بس ليه مارتحت له مع انه واضح طيبته بس يوم شفته ابد مادخل قلبي مسك راسه وجهه مو غريب علي ابد وين شفته مادري
******************************



في بيت ابو مشاري
فارس: هاه وش قلت يبه
ابو مشاري: بعصبيه من جدك يافارس تتزوج على البنت وهي ماكلمت شهر
فارس: وهو معصب اكيد من جدي الي أوله شرط آخره نور يبه نسيت ايش شرطت عليك قبل ماتزوجها
ام فارس: يوم شافت عصبية فارس رحمته بندر لاتضغط عليه هو صادق كان شارط عليك
ابو مشاري: ممكن تسكتين يا هيا لو انها وحدة من بناتك كان ماقلتي كذا أنا مارفضت زواجه بس يكسر البنت وهي لسه عروس حرام عليكم لو أختك يافارس ترضاها لو مشاعل يا أم فارس ترضينها عليها افهمو ياعالم خلو بقلوبكم شوية رحمة
فارس: عصب يبه أي رحمة تتكلم عنها ترحم بنت الناس وتخلي ولدك الي انحرم يفرح زي الناس تزوجه اقبح بنت واشين نسب لأنك راحمها تضحي بسعادة ولدك لعيون بنت غريبه
صوتهم كان عالي والكل يسمعه اولهم شجون الي كلمات فارس تطعنه من الوريد للوريد ومشاري كان يسمع بس ماحب يتدخل وزي ابوه راحم شجون كثيرررر
ابو مشاري: طيب انا مامنعك بس ماراح اروح معاك
فارس: يبه تتخلى عني يبه انا وقفت معاك والحين انت تتخلى عني ايش يكون موقفي قدام الناس وأنا رايح اخطبها لحالي كأن مالي أهل
ابو مشاري: افهمني يافارس شجون بمثابة بنتي والي يجرحها ويضايقها يضايقني انا مواعد نفسي مايمسها شي وانا حي ومواعد أختها بعد فارس هذي وحيده بالدنيا حرام نعاملها كذا
شجون: وماراح يمسني شر ان رحت مع فارس ياعم
كلهم استغربو دخولها وردها لفو عليها
شجون: بكل هدوء فارس معاه حق ياعم وماطلب حرام يبغى زوجه بشرع الله وهو ماتزوجني الا فزعه منه علشان يطلعني من الي أنا فيه وماقصر ومن حقه يعيش حياته
ابو مشاري: كبرت بعيونه مرة ورحمها أكثر انا ماعارضت يابنتي بس اقوله يصبر مو زينه بحقك يتزوج عليك بدري ايش يقولو الناس عنك الي يمسك يابنتي يمسني انتي بمثابة بنتي والحين أنا وصي عليك
شجون: ياعم ماعندي أي مشكلة ولاتخاف علي عمر كلام الناس ماهزني ناظرت بفارس مبروك يافارس مقدما والله يسعدك ويهنيك
ام فارس: كسرت خاطرها ورحمتها وهي تشوف بعيونها حزن تحاول تخبيه
فارس: حتى هو فشل من تصرفها نزل راسه الله يبارك فيك
شجون: آسفة إني تدخلت بكلام اسري بينكم بس كان صوتكم ونقاشكم واصل لآخر البيت يوم سمعته يخصني تدخلت عن اذنكم وطلعت لغرفتها
مشاري: كان يسمع ردها وهو بالغرفه الثانيه وكبرت بعيونه مرة معقولة فيه بنت بالعمر تحمل كل هالحكمه والعقل سبحان من خلقها
ابو مشاري: ناظر بفارس وامه بكل فخر شفتو هذي البنت الي عارضتوني اني انقذها هذي البنت الي لمتوني لأني دخلتها بيتي وراح تشوفون منها اكثر ... جاء يبي يطلع حط يده على كتف فارس لاتفرط فيها ياوليدي تراك راح تفرط بالماسه صعب تلقى مثلها طلع وخلاهم

**********************
انتهى هذا الجزأ

زوااااج دلال وفارس
ياسر يعرف وين شاف راشد ؟؟؟ وليه مادخل قلبه؟؟؟
هل راح تكون احداث بين هيفاء وياسر؟؟؟

انتظررررررررر ردوكم على احر من الجمر
لاتبخلوني فيها علي ولاتتاخرن فيها

*************************
فائدة:

الرافعي
.
علمتني الحياة: أن الحب والوفاء وجهان لعملة نادرة إسمها الصديق.
علمتني الحياة: أن من شغل بعيوب الناس كثرة عيوبه وهو لا يدري.
علمتني الحياة:أن الصدق والصراحة خط مستقيم بين نقطتين هما أنا والعالم.
علمتني الحياة:أن من كان قلبه يحمل الحب الحقيقي والصدق مع النفس لا تلقيه الأيام بين يدي
المخادعين.
علمتني الحياة:أن الكلمة الطيبة تغلق باب الكره وتفتح باب الود
.



لامارا 22-10-12 04:53 PM

الــ ج ــزأ الــســادس عــشـــر

في غرفة فارس:

فارس :معبي البانيو مويه ومبسووووط والماء يصب فوق راسه له ساعه تحت الدش سرحان بشكل دلال ويتخيل صدمة شجون يوم تشوفها سكر المويه ولبس روب الحمام وطلع تنشف وعطر جسمه ولبس ثوب ريتشي سكري جديد وشماغ جديد كان محدد سكسوته وراسمه زين كل شوي وهو يعدل بشماغه بعد شوي عن المرايه والله ماحد قدك ياولد يندر من جد خطيرررر مالوم دلول يوم وافقت علي اجنن مررة رش عطررر اللور وكثر وفتح الباب تمنى تقابله شجون بس مالقاها فيه قال ايه يارب تكون تحت عند أمي علشان اغيظها وهو يسكر باب جناحهم الا يسمع صوتها عند شعاع انقهر مايقدر يدخل غرفة شعاع او يقرب صوبها نزل تحت وشاف أمه لابسه ومتكشخه
ام فارس: كانت جالسه وبحضنها عبايتها تنتظر ولدها وسرحانه انتبهت من سرحانها على ريحة عطر ولدها فزت من مكانها تف تف بسم الله عليك الله يحفظك من عيون حسادك قريت وردك يمه
فارس: بكل ثقه وهو يعدل الكبك حقه ايه ماعليك يمه هاهـ عجبتك
ام فارس: من حينك زين بدون كشخه كيف عاد وأنت كاشخ
فارس: يمه ابيك تشوفينها لي زين وتدققين فيها تراني ماشفتها ابوها يبي يتعرف عليكم قبل بعدين اشوفها
ام فارس: تغير وجهها ان شاءالله ياوليدي
فارس: ايش فيك يمه تغير وجهك ؟!؟!
ام فارس: مادري رحمت هالمسيكينه الي فوق
فارس: فكينا منها لاتخربين جوي بطاريها تراني ماصدقت انزل ولا اشوف وجهها علشان مايخرب جوي >>> ماكأنه يترقب شوفتها
ام فارس: ربك يعين
فارس: المهم وين ابوي
ام فارس: مادري انا لبست ونزلت
فارس: يناظر الساعه ياليل نبي نتأخر على الناس كذا
ابو مشاري: خير تراهم مو طايرين لايحترق رزك بس
فارس: يبه ترا هذولا ناس عووايل انت يمكن تعودت على ناس غيرهم حنا نحدد معاهم الموعد علشان ناخذ بنتهم منهم ونفكهم منها ومن عارها
ابو مشاري: ناظره بعصبيه مافيه روحه روح لحالك علشان مرة ثانيه تحشم بنات الناس
فارس: يبه خلاص اسحب كلمتي الله يهديك
ابو مشاري : ايه هذاني ابسحب كلمتي اني ابروح معك وابجلس واشوف هالنا س الي فرحان فيهم يعطو نك او لا ؟؟؟
ام فارس: استهدي بالله يابندر ترا الولد ماكان قصده
ابو مشاري: جتنا هذي الثانيه الي تبي تجلطني تدافعين عنه وانتي تشوفينه يسب الضعيفه الي ماقالت له شي وماعمره اسأت له
فارس: بعصبيه انت اصلا ماتحبني وتبي تحرجني قدام الناس بس يوم الناس الي مايشرفون وانت مهتم تزوجني لهم يوم اخترت طريق سعادتي وقفت بدربي ليه لو إنه مشاري ماسويت كذا
ابو مشاري: ايه ماحبك لتصرفاتك لتعاملك السيء مع خواتك وزجتك حتى ولد عمك ماخليته متى ماصرت رجال كفو زي مشاري يومها تعال لومني ليه اعاملك كذا
فارس: طيب هالزواج من هالبنت الي فوق مابيه وزي ماتخيلت عني يوم خطوبتي انا ابتخلى عنها وارميها عند ابوها ونشوف ايش يسوي فيها
ابو مشاري: رفع يده أعلى مابخيلك اركبه البنت مستغنيه عنك وراح للمقلط
فارس: فسخ شماغه ورماه من القهر شفتي يمه شفتي ابوي مايحبني
ام فارس: انت الله يهديك اغلطت على شجون وتعرف يكره الي يرمي عليها كلام
فارس: الله ياخذها ويفكني منها يااااااارب
ام فارس: خلاص لايسمعك انا ابروح له وانت لاتخرب الي ابسويه راحت عند ابو مشاري وجلست عند ركبه اطلبك يابندر وماترد لي طلبي لاتخلي ولدي بموفق مثل هذا
ابو مشاري: كان معصب لف عنها وتنهد بضيق وقال لا اله الا الله
ام فارس : دمعت عينها عارفه مالي غلا زي المرحومه بس اجبر بخاطري هالمرة تراك تجرح قلبي ان جرحت وليدي
ابو مشاري: باسها مع جبينها لك كل الغلا يام فارس وقف ومسكها مع يدها ووقفها وحضنها دموعك مابي اشوفها كم مرة اقولك
ام فارس: الله يخليك لي
ابو مشاري: طلع قبلها وبدون مايناظر فارس وربي مارحت الا لخاطر الغاليه أمك بس وطلع قبلهم
فارس: ناظر أمه وباسها مع راسها فديتك ياأحن أم
ام فارس: وهي مبسوطة لان اثبت بندر إنه يحبها يالله مشينا قبل يغير رايه
****************************
في بيت ابو عبدالرحمن
غلا: شفتي فويرس اليوم يبي يروح يخطب
سحر: من جدك
نوال: ايه صادقه خالتي وابوي وامي راحو يخطبون له
سحر: غريبه عمي ابو مشاري يرضى يخطب له
نوال: فديتها شجون هي الي قالت له
سحر: رفعت حواجبها مستغربه معقوله وحده تقنع اهل زوجها يخطبون له
غلا: بلاها موحاسه إنه زوجها ماغير يعشيها ويغديها تحطيم
سحر: عدلت جلستها لو تهتم بشكلها شوي يمكن تحرك شعوره
نوال: بحكمه اصلا تحسيها مهمله نفسها بعنايه ماتبيه يحس فيها سبحان الله أحسها مو متقلبته ابد اصلا يبان الوحده الي تحب زوجها وتكابر والي جد ماتبيه
غلا: فديت أمي الي تعرف الناس بدون مايتكلمون
سحر: صح خاله كيف تفرقين ؟؟؟
نوال : سحر يقولون العيون هي تتكلم تفضح الي جوا القلب
سحر: ارتبكت وابعدت عيونها عن نوال
نوال: ابتسمت وسكتت
غلا: تحك راسها الله يستر مافضحتيني يمه
نوال: لاأنتي مريحه الي عندك احمد ربي مافيه احد حاط عينه عليك كان جننتيه وربي افكر بالي بعدين راح يتزوجك ايش راح تسوين فيه
غلا: صدقيني يمه انه راح يصير اسعد الناس من يحصل له غلا بنت محمد تتزوجه
سحر: الا الله يعينه
غلا: تبي تقهرها الا يقولون حمتو مشتاق لسحورته وملاكها قرررب
سحر: اووووف تعرفين مابيه طاريه وجعل هلملاك يتأخر أكثر
غلا: ايه وبكره بعد ماتجيبن درزن عياله منه انتي الي تركضين وراه وتخويني حمتو سوا حمتو شال ياقلبي ياحمتو ياعيني ياحمتو
سحر: ممكن تسكتين
غلا: بكل برود لا
سحر: طيب مو لازم تسكتي
غلا: التفت على أمها اول مرة اقولها لا وتسوي مؤدبه ومااا ..... تبي تقول ماتطقني الا تجيها مخدة على راسها غلا ههههههههههههههههه وربي اقول سحر ماتصبر
سحر: ماتت ضحك عليها
نوال: تضحك معاهم وتدعي بقلبها الله لايبعد عنك هالابستامه ياسحر زي مابعدت عن مشاعل

**************************
في بيت ابو دلال
ام فارس: تنتظر خروج دلال عليها
ام دلال: الا ماقلتي لي ايش ترجعون له أي قبيله
ام فارس: غريبه ماقالوكم فارس
ام دلال: الا قالنا بس ابيها منك أنت
ام فارس/ احنا نرجع للقبيله .....
ام دلال: والنعم طيب كم راتب فارس
ام فارس: استغربت من أسألتها راتبه 6 الآف
ام دلال: ول ول
ام فارس: ايه الحمد لله كثير وهو لسه صغير
ام دلال: لا موقصدي كثير قصدي ستة ايش تسوي كل شي صار غالي
ام فارس: بضيقه البركه من الله لا بقل المال ولا بكثرته
ام دلال: بس تراه معلق زوجته يعني زواج صوري والا بنتي ماتصير ثانيه الحين كأنها الاولى بحياته
ام فارس: ياروحي هو ماخذها الا من بره لأبوهـ رحمها وحب يستر عليها
ام دلال: بس الحال ماراح يطول اول ماتنحل مشكلتها يطلقها
ام فارس: انقهرت بس ماحبت ترد عليها الا وين العروس ماشفناها
ام دلال: دقايق وتجي ميري ميري
ميري: سمي مدام
ام دلال: نادي مس دلال
ميري: اوك مدام
دلال: كانت لابسه فستان عنابي توب ماسك على جشمها وقصير تحت الركبه بس فيه فتحه على الجنب طويله شعرها ناعم بس قليل وقصير مسويه بف ورافعته دخلت على أم فارس
ام فارس: بسم الله عليك الله يحفظك
دلال: قربت وصافحت ام فارس
ام فارس: كانت منزلة راسها تنتظرها تبوسها بس صرفت الموضوع وجلست
في المجلس
ابو دلال : البنت شرطها تسكن ببيت مستقل
ابو مشاري ساكت مارد
فارس: مايحب أي بنت تتشرط عليه بس مضطر يسكت ويطيعها الي تبغاه يصير راح استأجر لها شقه
ابو دلال: خلاص اجل مابقى الا تشوفها
فارس: متحمس يشوفها على خير
ابو مشاري: بكل هدوء وقف الله يتمم عليهم بخير انا الحين استأذن
ابو دلال: بدري يابو مشاري
ابو مشاري: بحزن يخفيه بدري من عمرك عن اذنكم
ابو دلال: لف على فارس كأن ابوك مو راضي عن هالزواج
فارس: لاياعم بالعكس فرحان اننا راح ناسبكم بس ابوي تعبان شوي وطبعه هادي بعدين ياعم انا الي راح اتزوج مو دلال
ابو دلال: الله يسعدكم بس ماوصيك عليها تراها جوهرة ومارزقني ربي بغيرها من البنات وماجبت اخوانها لانهم مسافرين يدرسون للخارج بس شاورتهم وراضين بس اكرر وصيتك هي حطها بعيونك
فارس: بقلبه ياكثر قرر هالشايب لاتهم ياعم دلال بعيوني
ابو دلال: شويات واناديها عن اذنك
فارس: اخيرا طلع مابغى يسكت سمع صوت كعبها يقرب رفع عيونه شاف بنت بيضاء دبدوبه شوي مملوحه بس بيضاء قربت وجلست قدامه جنب ابوها عجبته وابتسم كيفك دلال
دلال: بدلع الحمد لله
فارس: دوم الله لايغيرها عليك
دلال: رفعت عيونها له وقالت بدلع اكبر وانت كيفك
فارس: ابتسم ابتسامه ذوبت دلال الحمد لله ماعلي
ابو دلال: يالله يابنتي نمشي وراح ودخلها ورجع لفارس
فارس: خلاص ياعم انا بكره ابسوي التحاليل وانتم لاتتأخرون علشان ابي الزواج بعد شهر
ابو دلال: على خير ان شاءالله يوم طلع راح لدلال وكانت جالسه بحضن أمها ماشاءالله دلولتي سرقتي قلب الولد
دلال: تعدلت بجلستها وبكل دلع اكيد بنت بابا وماما والكل ينجنون من زيني
ام دلال: فديت دلوعتي بس لفت على ابو دلال حتى أمه شكلها عجبتها دلوتي حيل
ابو دلال: جلس جنب دلال مالومهم أحد يشوف دولولت ابوها وماتعجبه
دلال: بدلع حضنت ابوها فديت بابا ياعالم

*****************
ام فارس: طالعه مع ابو فارس وخلت فارس يشوف دلال لحاله
فارس: ركب السيارة مبسوط ويتذكر شكلها صح موجميله ذاك الدرجه بس احلى مليون مرة من الشيفه الي عندي على الأقل احس بأنوثتها طاغيه موزي شجون مافيه أي معالم انوثه ايه ياشجون ابشوف وجهك يوم تشوفينها ومافيه وجه مقارنه بينك وبيها الا وسكت شوي الا بعيونك الاذبحتني وهدوئك الي تفقعين فيه مرارتي ونظراتك الي اتمنى افسرها وقوتك الي تقهرني وثقتك بنفسك الي راح اهزها بيوم بس كل هذا راح يروح يوم تشوفين دلال
*************************
بيت اهل صلاح
صلاح: دخل توه راجع من السفر
ام صلاح: اهلين ياقلبي اشتقنا لك
صلاح: باسها اهلين ياروحي كيفك بشريني عنك
ام صلاح: الحمد لله ماعلي
صلاح: وين البنات؟
ام صلاح: اختك ياقلبي تعبانه شوي ونايمه اما زوجتك هي الله يهديها من سفرتك واحنا مانشوفها اما عند أهلها او في غرفتها لاحس ولاخبر
صلاح عصب وطلع غرفته فتح الباب بدون مايطق
العنود: كانت ترتب غرفتها فرحة يوم شافته لأنها مشتاقه له صح جارحها وطاعنها بقلبها بس ماتنكر شوقها له الي ذابحها شافته وهو كاشخ ببدلته وساطع فيها غصب عنها ابتسمت بفرح وراحت تسلم عليه تنتظر منه يضمها يبوسها يحسسه بشوقه لها زي ماهي مشتاقه له بس للاسف سلم عليها ببرود
صلاح: بعد ماسلم جلس على الكنبة
العنود: جلست جبنه عسى ماشر حبيبي لايكون تعبان من السفر
صلاح: طالعها بنظرة عتاب ليه سويتي كذا العنود ؟؟؟
العنود: ايش مسويه !!!
صلاح: امي تقول من سفرتي ابد ماتشوفك ياعند أهلك يافوق بغرفتك
العنود: صلاح مارحت عند أهلي الا يوم سافرت كنت تعبانه وانت تذكر انك وديتني لأهلي وانا تعبانه واخوي سلطان توه جايه وبعدها ملازمه عند أهلك بس ترا أمك مو متقبلتني حتى أختك تغيرت حيل علي ماكانها صديقتي الي قبل
صلاح: خلاص حصل خير مو مشكله عن اذنك ابقوم انام تعبان مرة مو فاضي تستقبليني بشكاوي يالعنود يالله تصبحي على خير
العنود: تلاقي خير تنهدت بضيق من بروده معاها قد ايش تحبه وقد ايش هو بارد معاها صح مايهينها ويحترمها بس ماتحس بحبه لها تناظره وهو نايم سبحان الله كأن الله يذوقني تصرفاتي مع مشاري حطت راسها على الكنبه الله يذكر بالخير يامشاري كانت ايام ولا اروع كنت احس اني معاه كالأميرة بس خلاص كل شي انتهى ولازم احافظ على صلاح وماكون شماته لبيت عمي


*********************


لامارا 22-10-12 04:54 PM


في بيت ابو مشاري
فارس: دخل يدور على أمه مالقاها قال اكيد بغرفتها راح لغرفتها ولقاها توها مغيره ملابسها هاهـ يمه بشريني عجبتك اولا؟؟؟
ام فارس/ ابتسمت بحان البنت ماشاءالله عليها حليوه وبيضاء ودبودبه بس ماتقارن بجمالك >>> ماعلمته بكلام ام دلال ماتبي تخرب على ولدها فرحته
فارس: اهم شي انها حليوه نادرا تلقين جمال طبيعي يمه بالزمن كله صناعي
أم فارس: شرطو عليك شي
فارس: شرطو بيت مستقل
ام فارس: حطت يدها على صدرها يعني تبعد عني ياضناي
فارس: ابدور شقه قريبه منكم لاتخافين مافيه قوة بالعالم تبعدني عنك يمه
ام فارس: وماشرطو شي ثاني >>> خايفه شارطين عليه طلاق شجون اول ماتنحل مشكلتها
فارس: عقد حواجبه لا ليه قالو لك شي
ام فارس: لا ماقالو بس ترا ياوليدي لبسها لك عليه
فارس: ماعليك يمه خليها تجي عندي وأنا اعدلها
شجون: طلعت من غرفة شعاع وراحت للجناحهم شمت ريحة عطر فارس وشافت باب غرفته مفتوح لقتها حوووسه والأغراض مرميه ترددت ترتبها اولا بس قالت مومعقوله تظل حوسه كذا دخلت تمسحها وترتب الأغراض
فارس: دخل وهو مبسوط حاط شماغه على كتفع بس عليه طاقيته وباين طول شعره من تحت الطاقيه اختفت ابتسامته يوم شاف شجون جو الغرفه
شجون: مانتبهت لدخوله لأنها تمسح وتكنس
فارس: عصب مرة وجاها مندفع هيه أنتي
شجون: ببراءة سكرت المكنسه ايش بغيت !؟!؟
فارس: ايش تسوين
شجون: شوفة عينك امسح وانظف هالحوسه
فارس: قرب منها وشدها مع يدها مو محذرك من أول ليله ماتقربين غرفتي والا شفتيني خطبت خططتي تسوين لي سحر يصرفني عن دلولتي اعرف اشكال هالعوايل ماهرين بصرف والعطف
شجون: عصبت مرة وشوي تنفجر بوجهه غمضت عيونها واستغفرت كم مرة علشان ماتنفجر تفرحه عليها
فارس: يوم شافها مسكره عيونها فرح أنه اثر فيها تأكد انها ياراح تعصب او تبكي بين ايدينه وهذا الي يتمناهـ يتمنى يشوف دموعها وانسكارها لو مرة
شجون: خيبت كل آماله فتحت عيونها بإبتسامه بارده دايم اقولك انك تحلم كثيررر وتعطي لنفسك أهميه مين انت علشان ابيع ديني واسحرك
فارس: قرب لها شوفي ياشجون مهما كابرتي عارف ومتأكد انك تموتي غيره وتحترقي جواتك
شجون: معقوله فارس ولد بندر يسوي كل هذا علشان يحرك غيرة شجون الي معتبرها صفر على الشمال
فارس: ترك يدها بقوة اصلا ماهمتيني ولاحركتي فيني شعره من انتي علشان اتمنى تتحرك غيرتك علي
شجون: ببرود هدي ترا العصبيه راح تضرك ياعريس وطلعت وخلته
فارس: الله ياخذك ويفكني منك اكرهها ياعالم اكرهها مادري كيف تقدر تخليني افقد اعصابي وانا فشلت الف مرة اني اخليها تعصب اتمنى اشوفك ياشجون تبكين عند رجولي والله ياكبريائك لاكسره واحطمه ان كنت ولد ابوي بس اصبري علي وراح تشوفي شي مايخطر ببالك ...
**************************
في استراحة الشباب
الكل تفرق مابقى غير غلاب وفارس
غلاب: اجل سويتها يابطل والله انك كفو كل شي تبيه تسويه
فارس: بغرور ايه مايعصى علي شي لا ومحمد يقول ماتقدر تجيبها متحديني قلت اجيبها وانا ولد ابوي اصلا انا فارس مافيه بنت ترفضني وضحك ضحكة عجب وتكبر
غلاب: ابتسم وبقلبه يغلي راح اشوفك يوم تتحسر يافارس وجعل هاليوم قريب اكره غروروك وكرهت أختك بسببك بس انا غلاب ان مانتقم منك بأختك ماكون ولد الهنديه الي حاقرها اجل ايش راح تسوي بالبنت الي عندك
فارس: قصدك الي دبسني فيها ابوي
غلاب: ايه
فارس: فرحان وانا اتشفى فيها علشان تعرف اني فارس الي مو سهل تمثل عليه وبعده اذا سمح لي ابوي اشوتها واطلقها وافتك منها وترجع لمكانها بس يارب ابوها يموت ومايكون لابوي عذر يخليها عندنا
غلاب: والله انك رجال حمش تعجبني يابطل
فارس: بس تعرف غلاب بما انك نسيبي وصرت منا وفينا موزي أي واحد من ربعي فيه شي مضيق صدري وابغى افضفض لك
غلاب: يظها شخصية الحنون هاه/ قلي ياخوك سرك ببير
فارس: ياخي هاليله الي عندي غاثنتي وفاقعه مرارتي تخيل اسرتها عايبه وشايفه نفسها علي ومسويه البنت القوي هالي مايكسرها شي
غلاب: من جدك وربي كنت اختيلها ضعيفه ماتقدر ترفع عيونها بعين أي أحد الي زيها المفروض يعيش حياته وعيونه تحت بالأرض
فارس: قلتها المفروض بس شين وقوة عين احط عيني بعينها ابي اكسر عينها تطالعني بكل شموخ وكبرياء
غلاب: طيب انت تبي تكسرها؟؟؟
فارس: منى عيني اني اكسر خشمها منى عيني اشوفها تبكي قدامي لو مرة ياخوي فيني كره لها مو طبيعي ابي انتقم منها خربت حياتي ومابردت كبدي بالعكس معيشها بدلع ودلال مشكله قلبي رهيف مايعرف يقسى
غلاب: بقلبه ماظنتي قلبك ضعيف ابتسم بمكر يمكنك ماقربتها
فارس: اعوووووذ بالله اقربها ليه انا بايع نفسي مالقيت اقرب الا من هالاشكال اتمنى اليوم الي اشوتها واطردها من بيتنا تقولي ماقربتها
غلاب: اجل هذا الي مخليها قووويه
فارس: بالعكس المراه ان ماقربتها تكسرها وتحطمها لأنك تحسسها انه غير مرغوب فيها
غلاب: بالعكس اكثر كسر للمراه تاخذ منها الي تبيه بس بدون ماتحسسها انك منفتن فيها يعني تحسسها انك الي سويته لتطرب نفسك او مجرد انتقام وكسر ببس
فارس: حط عيونه بعيون غلاب وعقد حواجبه تقول هالكلام كأنك مجرب !!!
غلاب: ابتسم بكل ثقه كيف مجرب ياشاطر انا ماعمري سويت شي حرام وماتزوجت الا قمر كوني مشاعل تتخيل هالعنبره راح اسوي فيها كذا
فارس: تنهد براحه اشوا وربي لو احس انك مسوي فيها قدر شعره ماتلوم غير نفسك
غلاب: اولا احنا مو صغار نهدد بعض يافارس ثانيا انا احب مشاعل ومستحيل اجرحها ثالثا انا شفتك ضايق ونصحتك يعني مو كذا يكون جزاي اواسيك وتقلبها علي
فارس: اعذرني ياخوك بس هالغثيثه قالبه مزاجي فوق تحت صرت عصبي وماتحمل أي كلمه من أحد متى اتزوج واستقر وارتاح
غلاب: متضايق من كلام فارس له قبل شوي عموما الله يسعدك عن اذنك
فارس:يطالعه غلاب يوم وقف وهو جالس ومتركي لايكون بخاطرك شي بعد كلامي لك قبل شوي اشوف وجهك قلب وقمت
غلاب: حنا اخوان مانزعل من بعض بس مواعد مشاعل وأمي اتعشاء معهم
فارس: يوم راح شكله زعل بس بالطقاق خله يعرف ان وراء مشاعل رجال مو مقطوعه من شجره
غلاب: ركب سيارته وتنهد بضيق ان مادهورت حياتك يافارس ماكون غلاب والا مصدق انك تجرح بنات الناس وانت واخواتك حاط لكم حصانه مغرور وراح تظل مغرور طول عمرك بس اول تقهرني ماعندي شي انتقم منك فيه بس الحين ياغبي تحت ايديني أختك ابرد حرتي منك فيها
فارس: ركب سيارته ويفكر بكلام غلاب دخل للبيت مالقى احد بالصاله دخل لجناحه شاف نور شجون مفتوح راح لغرفتها
شجون : جالسة على طرف السرير وفاتحة القرآن
فارس: دخل بدون مايطق الباب
شجون: تكره دخوله او الكلام معاه تعرف ان كلامه زي السكاكين على قلبها
فارس: استعدي بكره الصباح بدري راح اخذك للمستشفى
شجون: استغربت ليه ؟؟؟
فارس: مجرد تحاليل روتينه ابشوف سر شحوبك وهزلك ونتطمن عليك اخاف انك مريضه واحنا مانعرف شكلك ناقصك فتيامينات لازم يصرفونها لك يالله عن اذنك ابروح أنام
شجون: عقدت حواجبها يوم طلع استغربت معقوله مهتم فيني فارس ولد بندر مهتم بشجون ماتدخل العقل مو مرتاحه ابد ومابي اروح معاه بس ماقدر ارفض اخاف نيته زينه ويبي يفتخ معاي صفحه جديد هوانا ارفض بس قلبي ناغزني ماقرا بعيونه الخوف او الاهتمام اقرا بعيونه شي ثاني تعوذت من ابليس لازم احسن الظن فيه بس الله يستر
**********************
في بريطانيا
ياسر: قايم الصبح بدري تحمم ولبس اول يوم له بالجامعه طلع بسرعه خاف يتأخر
ابو صالح: طالع من شقته ومعاه بنت محجبه حجاب ساتر ومنزله عيونها صبحك الله بالخير ياسر
ياسر: وهو صاد علشان البنت صبحك الله بالرضا والعافيه
ابو صالح: وهو ينزل الدرج ايش اسم جامعتك؟؟؟
ياسر: وهو ينزل مو هاضمه ابد ومايحب كثر أسألته جامعة اوكسفورد
ابو صالح: سبحان الله نفس جامعة بنتي
ياسر: مارد
هيفاء: سحبت يد ابوها وهمست له يبه شكله ماله خلق يتكلم لاتضايقه
ابو صالح: بهمس احسه شايف حاله
هيفاء: كيفه الله يستر عليه
اخذو باص وياسر متضايق انه هالبنت معاه مايبي يحتك بأحد
ابو صالح:: ودع بنته انتبهي لنفسك والساعه خمس نفس الموعد ابجيك
هيفاء: لها ست شهور هنا ومصادقه ناس
ياسر: ماصادق أحد راح وجلس على أحد الطاولات حتى تبدا المحاضرة
هيفاء: راح تدور صديقاتها نورة وبشرى
نورة: هاي هوفا جينا اليوم قبلك
هيفاء : لاتفرحي دايم تتأخري
بشرى: بنات فيه واحد كويتي خلوق وطويب امس خدمني بالمكتبه حقت الجماعه تروحون تسلمون عليه
نورة: يالله
هيفاء: آسفه ماقدر
بشرى: بلا ثقل دم هيفاء لاتصافحينه بس نسلم ونسولف بس وربي انسان خلوق
هيفاء: مابي احتك مع أي ولد
نورة وبشرى براحتك شوي ونجيك
هيفاء: كانت جالسه على الكرسي لحالها وتراقب الي الطلاب الي حاضن حبيتها ويتمشون سوا والي يسولف مع حبيته وموداري عن العالم والي جالس ومتكي ويتابع بنظراته أي بنت تمر ويرمي كلام ويضحكون وباين انهم خليجين من لهجتهم طاحت عينها على فارس الي جالس وفاتح الايفون وقرا فيه باين انه يقرأ قرآن من خشوعه ومو حاس بالي حوله ابتسمت بإعجاب سبحان من خلق وفرق ناس مشغلتهم دنياهم ومعاصيهم عن ربهم وناس مشغلين انفسهم بقراءة القران وذكر الرجمن عن المعاصي الله يثبته مستحيل يكون واحد ملتزم زيه متكبر بس شكل ابوي مافهم عليه
************************
في المستشفى
شجون: سوت التحاليل قالت للمرضه ممكن اخذ رقم جوالك واتطمن
الممرضه : اوك يامدام تفضلي
شجون: ماحبت تسالها الحين وهو معاها فارس خاقت الممرضه تعلم فارس ,,,, بس لو سمحتي لايعرف زوجي اني اخذت الرقم
الممرضه : اتطمني يامدام
شجون: عن اذنك وطلعت مع فارس
*********************************
في بيت ابو مشاري
فارس : بكره راح اعزمكم على استراحه بمناسبة خطوبتي ورجعت صديقي غريب من كندا
شجون: رفعت عيونها فز خاطرها يوم سمعت بإسم غريب معقولة هو غريب الي اعرفه لا يمكن غيره بس تشابه أسماء لاغير
ابو مشاري: هذا الي اليتيم صح
شجون: وجعها قلبها وتتابع رد فارس بشوق هي خلاص متزوجة وماراح تفكر بغير زوجها ومقتنعه وعارفه ان مجرد تفكيرها بشخص غير زوجها حرام بس حتى لو كان زواجها صوري بس برضو تعرف حرمة تفكيرها بغير زوجها بس تتمنى تطمن عليه وتعرف ايش صار هذا غررريب الي وقف معاها بطفولتها تناظر لفارس وتنتظر رده
فارس :ايوه بس ماشاء الله عليه الحين مهندس معماري وكان ساكن بجدة بس نقل للرياض علشان زوجته الناس الي ربوها ساكنين هنا
شجون: تخفي ابتسامتها فرحت انه حقق حلمه وصار مهندس وفرحت أكثر انها وتزوج صح كانت تموت فيه وزواجه لازم يحرك غيرتها وخصوصا انها تزوجت فارس وقسى عليها وأهانها يعني ماشبع الحب عندها محسسها بالنقص بس تغالب الشيطان وتضغط على قلبها وتفرح لغريب لأنها عارفه انه حرام تفكر فيه مجرد تفكير
ركبت السيارة ومو معاهم تفكر بغريب تغير شكلك او لا لسه عيونك حادة ونظرات القوة والحزم فيها مايذلك يتم ولاحزن ولاتعذيب عمك جاسم؟؟ .... لسه ملتزم او لا؟؟ اكيد لسه ملتزم هو الي شجعني التزم واترك مايغضب ربي تحس ان المسافه طولت متشوقه تشوفه مع إنها عمرها ماهتمت بشوفة رجال او حرك قلبها رجال غيره متشوقه تشوف زوجته اكيد مبسوطة معاه كيف ماتنبسط وانا اذكر حنانه وطيبته يارب ان ربي رزقه ولد ومايظل غريب بدنياه سبحان الله هذي حال الدنيا تجمع وتفرق وووو...............


&
&
&
غريب الي انتظرت شجون كم سنه لرجوعه هل تغير او لا ؟؟؟؟؟؟
ليه فارس أخذ شجون للتحاليل ؟؟؟
فارس هل راح ينفذ خطة غلاب او راح يخرب مخططه؟؟؟
لو فارس نفذ مخططه هل راح يكسر شجون زي غلاب ماكسر مشاعل؟؟؟
هل راح يتحمل قربها وهو يتقزز منها؟؟؟
او يمكن يصير شي يمنع فارس من تنفيذ مخططه ؟؟ ان صار شي ايش هالشي الي راح يمنعه؟؟؟

اترقب توقعاتكم على أحر من الجمر
وراح نعرف كل هالتساؤلات يوم الاربعاء بعون الله بس ارجو الرد بسرعه لان هالجزا فيه تساؤلات كثير ماقدر انزل الجزا السابع عشر حتى اشوف اجابتكم
انترذظروني يوم الاربعاء بعون الله
بس ان ما حصل لكم وقت وتردون علي راح ااجلها ليوم الجمعه لان اجابتكم وتوقعاتكم تهمني


فائدة:
- وقال ابن الجوزي: (رأيت أكثر الناس لا يتمالكون من إفشاء سرهم، فإذا ظهر، عاتبوا من أخبروا به. فوا عجبًا! كيف ضاقوا بحبسه ذرعًا، ثم لاموا من أفشاه؟!) .



دمتم بود




سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم


لامارا 22-10-12 05:00 PM

الــ ج ــزأ الــســابــع عــشــر
في سيارة فارس


شجون: كانت حيل مبسووطه اليوم راح تشوف غريب وزوجته تتمنى تعرف له عيال او لا بس ماتقدر تسأل فارس تحس الطريق طوووويل من زود حماسها بس مستغربه كيف غريب يصادق واحد زي فارس ايش جاب لجاب يمكن مصادقه بنية اصلاحه اعرفه يحب ينصح غيره زي استاذه محمد بس متى نوصل احس كأننا طولنا ,,,,
فارس :طول الطريق ساكت ويفكر ينفذ خطته او لا خايف من عواقب الي راح يسويه لو عرفت دلال ايش راح تسوي اممم ايش راح يعرفها لا لا مستحيل انفذ خطتي اخاف من االعواقب وصلو بدون مايحسون كل واحد سارح بعالمه شجون سارحه بعالم البرائه والقلب الطيب وفارس بعالمه الخاص الي يناسب طبيعته
غلا: قربت من سيارتهم اخيرا وصلوت مابغيتو تجون
شجون: ليه الكل جاء ؟؟؟ >>> ماتبي تحدد غريب وأهله
غلا: ايه
شجون: حتى الضيوف؟؟؟
غلا: لا لسه ماوصلو
فارس: وهو ينزل أغراضهم لأن شجون مسويه شاهي وقهوة وبعض الشغلات اصلا مو أكيد يجون
شجون: بدون ماتحس بنفسها خساره ليه!!!
فارس: مستغرب من حماسها وانت ايش دخلك؟!؟!
شجون:لابس حبينا يجينا ضويف ونتعرف عليهم
فارس: ابتسامة تريقه ماخفتي يسألونك عن أهلك الي الكل عارف قصتهم تعرفي لو احد غيرك سكر على نفسه غرفته وماطلع من
بيته ابد
غلا: ودها تذبح خالها يالله شوشو البنات ينتظرونا داخل ومسكت يدها
شجون: وقفت شوي وهي ماسكه يد غلا لفت و طالعت بفارس بكل ثقة .... ترا الواثق من نفسه مايهمه من أهله كثر مايهمه هو مين ياكثر الي يكون ولد حسب ونسب ووويوطي براس اهله لأرض بتصرفاته وطياشته صدقني العبره في الشخص نفسه مو بأهله
فارس: حاس انها تدق بكلامها عليه لأنها عارفه قصته مع أختها طالعها بتهديد
غلا: يوم شافت نظراتهم كل واحد يناظر الثاني بحقد وتهديد يالله شوشو تأخرنا يوم ابعدو مجنونة انتي بغى ياكلك أكل
شجون: ماهمني ولاهز فيني شعره
غلا: وقفت شجون حياتي لاتستهيني بخالي تراه مو سهل
شجون: قلت لك ماخاف الا من الي خلقني بس من هو علشان يخوفني
غلا: طيب هدي مشينا
فارس: دخل لمخيم الرجال وهو فاير من كلامها
غلاب: ايش فيك ياخوي وجهك ابد ماعجبني
فارس: يفتح ازارير ثوبه راح تجلطني هالغثيثه راح تموتني
غلاب: بقلبه >>> ليتها تجلطك وتفكنا منك ,,,, قلت لك نفذ الي اقولك عليه وشوف كيف راح تنكسر
البنات
مشاعل: جالسه بهدوء ماتسولف كثير
غلا: احس الزواج غيرك ميشو وكبرك مية سنه وراء
سلطانه: يمكنها حامل
مشاعل/ ابتسمت مجامله
دانة: بكل دلع انا سلتان رافض احمل الحين يقول خلينا ننبسط اخاف الحمل يتعبك ياروحي أنتي وقلبي مايتحمل اشوفك تعبانة
غلا: صدت بهمس وياملغك بعد
سلطانه: فديت حنانه بس
مشاعل: تغير وجهها بس كانت ساكته بدون تعليق
سحر: حبت تغير الموضوع صدق بنات ماتحسون ان شجون تغيرت شوي وحلوت وشعرها طال شوي
غلا: تسحب خصله من شعر شجون شعرك وصل نصف رقبتك فيه تقدم وشحوبك كأنه خف
شجون: ابتسمت عاد اليوم الصباح رحت للمستشفى مسويه تحاليل يقول فارس ابتطمن سبب شحوبك ايش >>> هي متعمدة تبي تشوف ردة فعل البنات كيف تبي تتأكد من شكوكها في فارس
سحر وغلا يناظرون بعض بفرح اخيرا فيه تقدم بعلاقتهم
مشاعل: انصدمت وخافت حاسه تصرف فارس فيه شي ثاني بس ماحبت تقول شي تخوف شجون مع انها عارفه ان شجون ذكيه بس كيف مشت عليها حيلة فارس يارب ان ظني مو فيه محله يارب ماتمر شجون بنفس الموقف الي انا انحطيت فيها
شجون: يوم شافت ردة فعل البنات ارتاحت شوي بس يوم شافت وجه مشاعل تغير ولاعلقت خافت ....
دانة: ماشاءالله عليك مشاعل ماتروحي وتجي الا بروشك معاك
مشاعل: عقدت حواجبها من تقصدي
دانة: بتريقه قسدي ام زوجك
مشاعل: آآآهأأ قصدك ماروح واجي الا تاج راسي معاي فيه إنسان يكرمه ربي ويمزه بتاج ويطلع ويخليه بالبيت ومايخاف عليه يجي شي
دانة: الجمها رد مشاعل وتغير وجهها 180 درجة
غلا: خلاص عجزت تمسك ضحكتها وهي تشوف وجه دانه كيف تقلب
سلطانه: تناظر مشاعل بإعجاب
سحر: نفسها تنط بحضن مشاعل وتبوسها
شجون: التفت على مشاعل كفو يابنت بندر كفو فعلا خالتك تحط على الراس طيبه وحبوبه مرة
سحر: ايه فديتها
غلا: ترفع يدينها يارب يرزقني ربي بخاله زيها
سلطان: كان طالع يغسل يدينه خيمة البنات كانت جنب مكان المويه سمع كلام زوجته ورد مشاعل القوي عليها ابتسم وراح ماكأنه سمع شي دخل الا وجه غلاب الكريه بوجهه
غلاب: صد بعصبيه ياليل هذا لازم يرز نفسه بكل اجتماع موتزوج خلاص المفروض يفكنا
فارس: تعرف حب ابوي له مو شبيه مشاري لازم يحبه
غلاب: حتى اخوك مشاري يموت فيه شكل اخوك لسه زوجته لها غلا بقلبه
فارس: عصب تخسى الخاينه تحرك بقلب أخوي شعره
غلاب: قسم موطايقه لو غلا ميشو ماجيت وهو فيه
فارس: أنت القادم وهو المتأخر
سلطان: حاس انهم يتكلمون فيه بس ماهموه يسولف ويضحك مع عبدالرحمن ومشاري وماهتم فيهم
غلاب: مو مرتاح وهو يشوف وجه سلطان مبسوط كذا خاف انه شاف مشاعل طلع من الخيمة ودق عليها
مشاعل: شافت رقمه وطلعت عن البنات هلا
غلاب: بدون مايقولها هلا شوفي ياويلك تطلعي من الخيمة الا للضرورة طلعات ودخلات مابي وان طلعتي تحشمي زين حتى نقابك لاتفتحيه فاهمه
مشاعل: رصت على أسنانها ومن قالك طلعت اصلا جالسه بمكاني وبدون ماتوصيني متحشمة
غلاب: لاتكثري الكلام يابنتي سوي الي اقولك وآخر مرة نطلع معهم وسكر السماعه وهو معصب مجرد تخيله ان سلطان يشوف مشاعل ينرفزه ابعد وولع زيقارة علشان يهدأ
مشاعل: رجعت للبنات وهي تحاول تخبي ضيقتها
البنات: كان يسولفون ملاحظو عليها شي بس شجون لاحظتها بس ماحبت تسألها وتضايقها
غلا: ايش صار على ياسرك يامهاوي
مها: بحزن سافر الله يساعده وانا نقلت لمستوصف الحي
غلا: ليه كل هذا علشانه
مها: خلاص ابشيله من راسي تعرفي ولد خالتي متقدم لي وأمي تبيه لانه ولد أختها
سحر: لاتجاملي أحد ماعجبك أحد لاتوافقي
غلا: عشنا وشفتا من الي يتكلم الي غصبت نفسها على حمتو علشان أمها
سحر: ماأنكر اني غصبت نفسي لعيون أمي بس حالتي تفرق عن مها
سلطانه: وبكيف تفرق ؟؟؟
سحر: امي تخاف على عيالها يعني زوجها مايخاف ربه ومهددها بعيالها وتعرفون أمي مالها اخوان يحمونها غير جدي الله يقومه بالسلامه ومايعرف شي الحين بفراشه طايح وخالاتي حريم مثلها مايقدرون على المحاكم او مواجهة ابو حمد
دانه: يعني انتي مغسوبه عليه الله يعينك عاد بكرة ملاكك
سحر: بكل شموخ ماحد غصبني انا وافقت من نفسي حتى أمي ماغصبتني بس سعادة امي فوق كل شي
دانة: ياروحي ماما وبابا جنونهم يسعدوني
غلا: بعصبيه ترا سحر عندها أم عن الف أم وابوي لو يعرف كان فركش الخطوبه كلها جنونه احد يزعل سحر يمكن أحد يزعلني اهون عليه من يزعلها لفت على سحر بعدين ياروحي سحورة لاتقولي كل شي قدام الغرب
دانة: بزعل انا غريبه ؟!؟!
غلا: بكل ثقه ايه الي كل شوي تقط كلمة غريبه انتي سويتي نفسك غريبه
سلطانة: غلا
غلا: اعذريني سلطانه بس زوجة اخوك تقط كلام ماله داعي ابد
دانة: سوري مادام وجودي يضايقكم مابي اجلس وقامت عند الحريم
غلا: اخيرا فهمت
سلطانه: غلا خلاص تراها زوجة اخوي
غلا: خلاص حقك علي بس ياليتك تقولين لها تحشم الي قدامها
مشاعل: خلاص غلو
غلا: حطت يدها على فمها خلاص سكت
شجون: شكل الضيوف ماراح يجون
غلا: ايش فيك مهتمه فيهم؟!؟!
شجون: يمكن لاني عارفه انه يتميم هو وزوجته تعاطفت معاه
سحر: برقه ياروحي هم
غلا: فديت الناعمه بس يابخت حمتو فيك شكله راح يطيح ولاحد يسمي عليه
سحر: خلاص لاتفكيرني فيه
مشاعل: مسكت يدها شوفي قلبي سحورة لازم تأقلمي نفسك من الحين عليه مادامك رضيتي فيه لازم تتقبلينه حرام بكره يشوفك ويحس انك مو متقبلته
سحر: مين قالكم راح اشوفه ويشوفني !!!
شجون: اكيد راح يطلب
سحر: وانا ماراح اوافق
غلا: ياسلام على كيفك ؟؟؟
سحر: ايوه على كيفي وماحد يقدر يجبرني مابي اشوفه الا يوم الزواج بس
غلا: واثقه الاخت لانها تعرف دمعتين منها يحلف ابوي ان مايشوفها حمتو الا بعد شهر من زواجهم
البنات هههههههههههههههههه
شجون: احلى شي يكون لك سند بدنياك
سحر: ايه والله لولا ربي ثم عمي مادري ايش راح يصير بحالي
غلا: ياسلام بس عمك
سحر: ضمتها وبنت عمي وولد عمي وزوجة عمي قسم انهم اهلي مو بس بالرضاعه الا اهلي جد ام واب واخو جد الله يخليهم لي بس
غلا: فديت عمرك بس فكيني ماحب احد يضمني
سحر: دفتها مالت عليك وعلى الي يضمك
غلا: الحمد لله والشكر تميل على نفسها
سحر : هههههههههه دوبا
سلطانه: بنات صوت سيارة
غلا: نطت تطل ايه شكلهم الضيوف
شجون: صار قلبها يدق طبول من الفرح جد ايش عرفك
غلا: لأنه رجال ومراة ومعاهم طفل صغير
شجون: قامت اجل يالله نستقبلها موزينه يدخلون واحنا مو قدامها وراحت قبلهم
غلا: تحك شعرها والله وراء هالبنت سر بس ايش هو مادري
سحر: مسويه كونان يالله بس قدامي
شجون: دخلت تنتظر المراه الي كانت متستره زين ابتسمت أكيد هذي زوجة غريب مو أي زوجة أكيد يحرصها على الحشمة والستر الحمد لله مازلت ياغريب متمسك بدينك الله يثبتك يارب
زوجة غريب: فسخت عباتها ومنحرجه منهم كانت مراه بالعشرين من عمرها يمكن 25 طويله وعريضه بس مو سمينه وسمراء وشعرها مو ناعم بس يشوفها الواحد يرتاح لها
شجون: استقبلتها بكل ترحيب وبابتسامه عريضه
زوجة غريب: ارتاحت لها حيل بعد ماسلمت عليهم جلست بخجل لانها ماتعرفهم
شجون: جلست قريبه منها تسولف معاها
زوجة غريب: يوم شافتهم خلصو من السلام وجلس الكل يسولف لفت على شجون ايش اسمك
شجون: بابتسامه اسمي شجون
زوجة غريب: ابتسمت لها لايق لك اسمك فرح او بسمة لأني من دخلت وانتي مبتسمه ماشاءالله عليك
شجون: تكتم حزنها أختي اسمها فرح وانا تعودت على اسمي شجون >>> بقلبها لأنها انسب اسم لي ويني ووين الفرح
زوجة غريب: الله يبعد عنك الحزن ويجعل أيامك كلها فرح ياقلبي
شجون: تنهدت آمين وانتي ايش اسمك ؟؟؟
زوجة غريب :اسمي مريم أم عبدالله
شجون: تبيني اقولك مريم او ام عبدالله
مريم: كلها واحد بس احب عبودي واحب ينادوني فيه بس انتي ناديني مريم
ام فارس: شافتهم منسجمات اجل عن اذنكم ابروح اصلي
الكل قام يصلي
شجون ومريم صلو وراحو يتمشون سوا
غلا: شكل شجون عجبتها الضيفه
مشاعل: ياعمري هي خليها تنبسط
سحر/ الله يديم عليها
سحر: تحك شعرها بس قسم احس فيه شي غريب اهتمام شجون مو طبيعي
سحر: مسكت يدها اقول خلي شعرك طلعتي قشرته وبلا لقافه مسويه البنت الذكيه اليوم
غلا: ياختي ابحس اني مهمه واكتشف شي غامض لو مرة بحياتي
سحر: شدتها مع يدها اقول فكينا بس
عبدالله: جاء يركض بحضن أمه وهي جالسة مع شجون
شجون: وهـ ياقلبي هو تعال حبيبي سلم
مريم: سلم على خالتووو
شجون: مو مصدقه انه تشوف ولد غريب ابتسمت بحنان له الله يخليه لكم يارب
مريم: تنهدت بحزن ويهدي ابوه لنا
شجون: استغربت آمين
مريم: سبحان الله تتمنين تستقرين وتفرحين خصوصا زي حالتي مقطوعه من شجرة يوم خطبني غريب فرحت اني ابكون اسرة اعطيها كل الحنان الي انحرمت منه طول عمري بس ماتخيلت الزواج كذا
شجون: لـــــيــــــــه؟؟؟
مريم: غريب من اسمه غريب طبايعه غريبه و مزاجه متقلب تحسي ان اليتم اثر عليه مرة تحسينه كاره الي حوله مافيه ثقه بأي مرة كأنه مصدوم من امه وابوه الي رموه ساعات احسه ينتقم مني فيهم احيانا اقدره انه يتيم بس اقو لا أنا يتيمه بس ماسويت زيه مانكر انه كريم معانا يعني لو اطلبه الف يعطني الفين عمره مامنعني من المال بس بخيل علينا بعواطفه ومشاعره ساعات أفكر اقول يمكنه كانت له علاقة غراكيه قبل وسرقت قلبه ومابقى لي أي مشاعر او يمكن علاقته الحين هو سبب جمود مشاعره نحوي يقلى معاهم شي مو معاي
شجون: مصدومه من كل كلمة تقولها مريم عجزت حتى ترد
مريم: مرتاحه لشجون ومكتومه من غريب فرحت ان فيه انسانه تفضفض لها وربي اتمنى يتزوج علي 3 ولايسافر برا ويخوني ويسوي علاقات غراميه هنا يظني ماعرف وأنا اعرف كل شي بس متحمله كل شي علشان عبودي وماأنكر حبي له
شجون: خلاص الدنيا تلف فيها غريب يخوون غريب!!!!!!!!!!!
مريم: سامحيني كنت اكره زوجك قبل زواجك منه لانه يشجعه ويسافر معاه احيانا بس الحمد لله يوم تزوجك احسه تغير
شجون: خلاص مكتومه وتتمنى تنفجر صدت ونزلت راسها
مريم: آسفه جرحتك بزوجك بدون مادري
شجون: لاياختي عادي بس الحمدلله ترا فارس تغير >>> تعذر لزوجها قدام مريم
مريم: يعني مايضربك ولايهينك
شجون: الحمد لله مامد يده علي ابد
مريم: انا تعبت نفسيتي لانه يضربني اذا عصب قدام ولده مايهمني لو لحالي انا وياه بس اخاف ولدنا تتعقد نفسيته فكرت كم مرة انفصل بس وين اروح لا أهل ولاشي الي ربوني كبرو بالسن مابيهم يبلشون فيني انا وولدي
شجون: حطت يدها على كتف مريم شوفي ياختي الشكوى للناس ماعمرها فادت أحد ... طقي باب ربك آخر الليل وراح تشوفي فرج ربك لاتستعجلي بالفرج بس لحي على ربك بالدعاء واعرفي ان ربي كريم مايرد عبده بعد ماوقف عند بابه
مريم: ونعم بالله انا بس كنت مكتومه لانه مجبرني اجي هنا بس يوم شفتك ارتحت لك وفضفضت لك
شجون: مالومك غالبا احنا بحاجه نفضفض لأحد نوثق فيه بس خلي شكواك لربك احسن لك ولاتتكلمي بعيوب زوجك عند أحد ياروحي تعرفي لازم نستر على مسلم عاد كيف لو كان زوجي
مريم: انحرجت انا نسيت نفسي
شجون: حبيتي انا مالومك انا انفجر احيانا وارتاح لوحده وافضفض لها بس ابغى ربي يسرع بتفريج همك وكربك وثقتي بربي كبيره
مريم: ونعم بالله
دانة: سلتان حياتي ابي ارجع
سلطان: لسه ماتعشينا وسهرنا ايش فيك
دانة: سلتان تعبانه مو قادرة اجلس
سطان: كان يكلمها جوال وهو يلف عند الحاجز الي بينهم رد عليها بسم الله عليك قلبي شويات واقرب السيارة لك
مشاعل: كانت تبي تروح لقسم الحريم الا تسمع كلامه كتمت بقلبها واستغفرت ربها وراحت وكل شوي تتخيل أي شي حلو بغلاب علشان ماتفكر مجرد تفكير بسلطان بس للأسف مو لاقيه بس يوم طاحت عيونها بعيون خالتها نست كل شي
ام غلاب: قامت وجلست جنبها يابنتي بسم الله عليك وجهك ماعجبني تحسين بشي
مشاعل: مسكت يدها وباستها لا يمه فديت قلبك مافيني شي
ام غلاب: والله قلبي ناغزني احس لبسك خفيف وأخاف يجيك شي وقامت
مشاعل: وين ياخاله
ام غلاب: شويات راحت وجت معاها جاكيت
مشاعل: ابتسمت ياعمري كلفتي على حالك
ام غلاب: خايفه انك ماتلبسين أخذت لي ولك جاكيت احتياط
مشاعل: ماحبت تكسر خاطرها قامت ولبسته وطاحت عيونها على البنات وابتسمت يوم شافت غلا رافعه يدينها للسماء يعني يارب ارزقني خاله زيها
ام سلطان تراقب مشاعل وخالتها وهي ساكته ماعلقت
مشاعل: لبست الجاكيت وباست خالتها مع راسها ربي لايحرمني منك يارب
ام فارس: تراني صرت أغار يام غلاب الظاهر بنتي تحبك أكثر مني
ام غلاب: انا وولدي نحبها مرة ولانستغني عنها نحمد ربنا الي رزقنا فيها ملت علينا البيت فديتها
ام سلطان تناظر بالعنود وساكتين
العنود: تقول بقلبها يابختك يامشاعل كنت زيك ورفست النعمه برجولي
ام سلطان: وليدي واضح من شكله مانساها وهي لاهيه وسعيده ومبسوطه بحياتها ايه الله يسعدهم
غلا: قربت تهمس لسحر ماتلاحظين العنود متغيره حتى شكلها وبياضها موزي اول
سحر: يمكنها حامل ووتوحم
غلا: حكت راسها ماظنيت احس فيه شي ثاني
سحر: لا اليوم كونان جد ماخليت أحد ماراقبتيه مصدقة انك ذكيه او ايش
غلا: انا ذكيه بس انتم مو مقدرين مواهبي
***********************
في برياطانيا :
ياسر: تعرف على صديق اسمه هزاع حبه كثير واقترح عليه يسكن معاه يونسون بعض بغربتهم
هزاع: من يوم جيت لشقتك وابو راشد هذا مهتم فينا حيل ياحليله هو وبنته مايقصرون كل يوم يرسلون شي
ياسر: بدون مبالاة ايه ماقصر بس أنا ابحلف عليه مايرسل
هزاع:ياخي لاتقطع رزقنا خلهم يرسلون
ياسر: لا كذا انحرج مرة
هزاع: عاد تعرف بنته تعجبني ماشاءالله عليه خجولة موزي غيرها
ياسر: ايه الله يثبتها
هزاع: عاد هي زيك طب بس شكل قسمك غير يعني ماتشوفها
ياسر: هي طب اطفال وانا طبيب قلب عندنا مادتين نشترك فيها بس
هزاع: ليتني احول اجل من الصيدله للطب وخصوصا طب اطفال
ياسر: ليه؟
هزاع: شخصيتها تعجبني
ياسر: ليه ماتخطبها وتكملو سوا هنا
هزاع: ليت ابوها يوافق
ياسر: ليه ماتجرب !!!
هزاع: مادري اخاف اجرب وانصدم لانها احس مهتمه فيك مرة
ياسر: فيني أنا ؟؟؟
هزاع: ايه اذا شافتك يتغير وجهها وتحمر
ياسر: وانت تدقق بوجهها خاف ربك
هزاع: غصب عني ياخوي
ياسر: مافيه غصب اذا اغواك الشيطان كثر من الاستغار وتعوذ منه وراح تنزل عيونك عنها شوي الا يرن التلفون
هزاع: السلام عليكم الحمد لله وانت كيفك بشرني عنك ,,,, ايه ان شاءالله راح اقوله ماقصرت والله مع السلامة
ياسر: من هذا؟؟؟؟
هزاع: ابن الحلال عند طاريه ابو راشد عازمنا عنده الليه يقول فيه ناس من السعوديه ساكنين مناطق قريبه منا وبما انه اليوم اجازة جاين عنده ومسوي عزيمه يبينا نحضرها
ياسر: يكره هالشخص بشكل خيالي بس مايبي يبن لهزاع روح انا مابي اروح
هزاع: افا ليه؟؟؟
ياسر: عندي بحث ابكمله
هزاع: اخاف يزعل منك ابو راشد
ياسر: ان سأل عني قله كذا وماعليك ان شاءالله ماراح يزعل
هزاع: براحتك اجل ابروح اتحمم واتجهز مابي اتأخر عليهم يمكن محتاج شي
ياسر: كفو يوم طلع هزاع من شقته تنهد بضيق وحط كتابه على الطاوله ربي لاتجعل في قلبي غلا لمؤمن بس ماطيق شوفته وأحس بكتمة بصدري اذا سولف معاي اوحتى ابتسم بوجهي ليه مادري ........!!! استغفرالله يارب يارب لاتواخذني

***********************
في البر الكل تفرق
شجون: واقفه تنتظر فارس وتتمنى أحد يركب معاهم بس للاسف ماحد يبي يركب معاه الكل ينتظر مشاري
العنود: كانت واقفه تنتظر ابوها لأن سلطان راح سمعت البنات جنبها يتكلمون
غلا: هالدحمي مايغير هالطبع يجلس شوي ويفرك لشعاع واحنا نبلش بروحنا
مشاعل: عارف فيه فارس ومشاري
غلا: اذبحني اركب مع فويرس لو ادقها رجليه ارحم علي من ركوبي مع النار المشتعله فارس
سحر: صادقه
مشاعل: يالله مع السلامه غلاب هناك مسكت يد خالتها وراحو سوا
غلا: ياعمري ياخالي مشاري لو يركبنا فوق راسها مايتضايق ماعنده غير الابتسامه بعدين ياختي يلف فيني هنا وهناك مايقول لا عادي نشتري من كفي ننزل بقالة عادي مرة عنده
العنود: وهو تسمع كلامهم وتشوفه قرب سيارته منهم تتخيل ايامها معاه وتتحسر على لحظات حلوة ضاعت منها تذكرت كلامه لها آخر مرة ونظرات الكره لها ياترى لسه كارهني والا قلبك طيب يامشاري ماتعرف تكره أحد سمعت صوته يضحك ويعلق على غلا وحرك سيارته مانتبهت الا على صوت بوري سيارة ابوها
شجون: آخر وحدة راحت لأن فارس متعمد يتأخر عليها وقف سيارته وضرب لها بوري يعني تعالي مايبي يقرب سيارته لها ويحسسها انها أميرة يبيها تمشي مشت مسافه وركبت معاه السلام عليكم
فارس: بدون نفس وعليكم السلام وشغل المسجل بأغاني
شجون: ممكن تسكره
فارس: ناظرها باستحقار سيارتي وانا حر فيها ماتبين انزلي
شجون: استغفرت وسكتت هي اصلا متضايقه لأنها مصدومه من غريب وحقيقته المرة وتغيره الي ضيق صدرها حيل تقول بقلبها سبحان مقلب القلوب ربي ثبت قلبي على دينك
فارس: وقف فجاه وسكر المسجل هاه ابو عبدالله تبيني اساعدك
غريب: ماتقصر
شجون: صاده ماتبي حتى تشوفه كارهته وكرهت ايام تذكرته فيها ... تشم ريحة دخانه الي وصلت لها وصوت مسجل سيارته الي تهز السيارة من اغانيه وكل شوي تستغفر حاسه انها مخنوقه موطايقه شي
فارس: مابغت سيارة غريب معاه شي لانها مغرزة شي بسيط طق يدينه ونفض ثوبه وركب بس كل شوي يسمع تنهدات الضيقه من شجون حس انها متضايقه حيل بس مستغرب ايش فيها اول مرة يشوفها قال بقلبه بالطقاق جعلها من هذا وأكثر شغل المسجل بأغاني ديسكو وصار يتراقص معاها
شجون: خلاااااص فايره وضايقه من كل شي بس مابيدها حيله

***********************************
اللهم اغفر لمواتنا وموتى جميع المسلمين

لامارا 22-10-12 05:06 PM

الـــ ج ـــزأ الــثــامــن عـــشر

في جناح فارس

شجون: كانت جالسه على السرير تقرا كتيب مفيد علشان تبعد تفكيرها وصدمتها بغريب كانت لابسه بيجامة ساتان ازاريرها من قدام فزت يوم شافت فارس داخل بس هدت لأنها تعرف دخوله يرمي عليها كم كلمة ويطلع تعمدت تهمشه وتسمر تقرا بكاتبها بدون ماتشوفه
فارس: جواته مضطرب مو اول مرة يقرب من مراة بس هدوليك بحرام اول مرة يقرب من مراة تكون حلاله بس ليه مرتبك مايدري
شجون: حست يمشي بشويش موزي عادته يجيها مندفع يخانقها ويطلع رفعت عيونها له بس استغربت كان هادي ويقرب منها بهدوء ونظراته تحمل شي ثاني تكره هالنظرررات ترعبها
فارس: كل شوي يقرب جهتها
شجون: قامت عن السرير ولصقت بالجدار نظراتها خوفتها
فارس: قرب منها مابقى الا شبر بينه وبينها طالع بعيونها يدور نظرات التحدي والثقه الي فيها بس مالقى غير نظرات خوف حط يدينه على يدينها من فوق بس حس برجفتها بلع ريقه فتح ازارير بلوزتها بهدوء
شجون: خلاص تحس الدنيا ظلمت الدنيا بعيونها تبي تتكلم مو قادرة ريقها نشف
فارس: يوم حس ان زادت رجفتها شك فيها انها ماتبي تنفضح تقزز منها بس يوم جاء يبي يبعد عنها ناظر عيونها الي عجزت يقاوم جمالها قرب منها أكثر
شجون: يالله تكلمت فارس مو زواجانا زواج .صـ.....
فارس: ماخلاها تكمل كلامها لانه سكتها بقلبله وسكر النور الي وراء ظهرها وحوطها بيدينه وشالها على السرير
شجون: كارهه قربه هي اصلا تركه قرب الرجال بس ماتقدر تقول شي وهي عارفه انه من حقه شرعا

*************************
في بريطانيا
في محاضرة تجمع ياسر مع هيفاء
الدكتور: طلب منهم يسون مجموعات علشان يسون دراسة عن حالة معينه وراح يقدم خلال اسبوع حدد اسماء مجموعات وصارت هيفاء وياسر بنفس المجموعة
مجموعة ياسر حدود مكان يجتمعون فيه كانو خمس بنات خمس شباب
ياسر: يقول بقلبه اكره مابوظيفتي الاختلاط
الشباب الباقين مبسوطين وكل واحد حاط عينه على وحده
ياسر: جلس على طاولة تجمعهم وكان ساكت ينتظرهم يبدون بس كانو ضحك وسوالف مع بعض وهيفاء تضحك مع البنات الي جنبها ماتحتك بالشباب وياسر كان متكتف ينتظرهم يخلصون
نيفين: ليه هذا معقد ساكت وكأنه طفشان
هيفاء: ناظرت ياسر ولفت عليها مايحب يحتك بالبنات شكله متضايق ماعجبه الوضع
نيفين: مغرور
هيفاء: لابس ثقيل وعاقل
نيفين: يع ماحب الشباب الي كده لفت على الشباب تشاركهم ضحكهم بس قطع ضحكهم كلام ياسر
ياسر: وهو مدخل يدينه ببالطوه اقول راح تبدون والا اقوم
عماد: خلينا نفلها يابو الشباب قدامنا اسبوع
ريما: ايه صح ماورانا شي
ياسر: قام اجل انا اعتذر منكم مابي اجلس مع ناس مايقدرون قيمة الوقت سلام
هيفاء: ضاقت ماتبيه يغير ماصدقت يوم كان بفرقتها قامت لحقته صح متعودة تكلم الشباب بس بصورة رسميه بس تهاب ياسر ماعمرها كلمته بس تجرات تناديه ياسر ممكن شوي
ياسر: استغرب مين تناديه لف يوم شافها هيفاء استغرب أكثر وقف وعيونه بعيد بغيتي شي ياختي
هيفاء: انقهرت من كلمة أختي قالت بخجل لاتغير نبغاك معانا نستفيد من خبرتك وانا عارفه انك متميز ماشاءالله عليك
ياسر: وهو يناظر الي يجون ويروحون مايبي يحط عيونه بعيونها آسف ياختي ماحب اضيع وقتي مع ناس مستهترين
هيفاء: عطني فرصه واقنعهم وان ماقتنعو انا ابغير معاك بعد
ياسر: ماعجبه كلامها رفع كتفه براحتك يالله عن إذنك
هيفاء: تنهدت براحه يوم راح
نيفين: جت لها ايش قلتي له ياهبلا تتوهقين تكلمينه شوفي كيف يتهرب مايبي يتكلم مع أحد
هيفاء: قسم يديني ترجف
نيفين: مسكت يدينها بقووة ترجف
هيفاء: سبحان الله له هيبته
ياسر: وهو يمشي وسرحان بكلام هيفاء وضايق من تصرفها صح ماسوت شي غلط والبنت تكلمني بخجل بس ماحب احتك بأي بنت تعجبني البنت الخجولة الي ماتحتك بأي رجال مهما كان بس هيفاء معذورة مجالها طب محتكه محتكه برجال ايه متى تخلص هالبعثه وارجع لديرتي اشتقت لها ولاهلها ولذكرياتها الحلوة والحزينة
*******************************
في غرفة شجون

فارس: قام بسرعه ونزل من السرير وراح لغرفته ودخل دورة المياه وفتح الدش على راسه حس بإحساس غريب اول مرة يحسه ابتسم ابسامة عريضة اول مرة يحس إنها مبسوووط حيل لام نفسه معقولة ماحد لمسها قبلي وانأ طول الوقت كنت ظالمها كيف قدرت تحمي نفسها كل هالمدة من ابو سكير وأخت داشرة يمكن لأن شكلها موحلو ماحد متقبلها بس الي يبغى حرام مايشترط هز راسه الي ببلته المويه قال فكري مررة مشوش
شجون: قاميه قبل فارس و اخذت ملابس وفتحت الدش تقلل من ارتجافها كانت ترجف وتصب عرق مع ان الدنيا مرة بررد حاسه بضيقه موطبيعه تأحرت في الحمام تدعي ربها يطلع يوم سمعت صوت باب غرفتها ينفتح ويتسكر عرفت إنه طلع طلعت من دورة المياه جلست تمشط شعرها وتنهدت بضيق قالت ربي اشرح لي صدري تفكر بالي صار كأنها بحلم مو مصدقة حتى الحين الي صار لها اشبكت بين التحاليل والي صار قبل شوي معقولة فارس تغير وصار يميل لي ويهتم فيني لا مو معقولة لو كل اهتم فيني فارس مستحيل يسويها طيب ليه وداني للمستشفى وبعدها جاني غرفتي حطت الفرشه على الطاولة مسكت راسها مو قادرة افكر ابد ناظرت ساعتها الحمدلله اكيد الحين المستوصف فتح مستوصف أهلي بسرعه يداومون راحت لسريرها ودقت رقم الممرضه دق مرة ماردت دقت ثانيه بعد ماردت جلست ربع ساعه وأخيرا ردت عليها
فارس: جالس يشرب نسكافه بعد ماخذ له شاور كان مبسوط مرة ليه مايعرف مستغرب من هالشعور الي جاه المفروض يتقزز منها ليه استلطفها ليه حس بالمتعه معاها مايعرف السبب انا عارف اني ماسويت معاها كذا مو لأنها فتنتني او حب بس ليه حسيت الحين بالشعور هذا ليه اتمنى اروح اشوفها مرة ثانيه بس عارف لو شفتها ثانيه راح اكرهها مجرد شوفتي وجهها ينرفزني وهو يشرب نسكافه ويفكر بالي صار ومبسوط الا الباب ينفتح بقوة استغرب من فتحه عليه كذاا بدون استئذان رفع عيونه الا شجون ماتووووقع دخولها غرفته بيوم لا والشرر يتطاير من عيونها بكل برود عقد حواجبه قال خير شكلك نسيتي نفسك لاتمونين وتدخلي بدون استئذان
شجون: تناظره والشررر يطلع من عيونها قربت منه وهي ضاغطه على أسنانها التحليل الي أخدته لي علشان ايش ؟؟؟؟؟؟؟
فارس: بدون مبالات اخذ كوبه وحط رجل على رجل قال مالك شغل
شجون: قربت منه أكثر محلل لي تتأكد فيني ايدز او امراض معديه صح او لا؟؟؟
فارس: ناظرها باحتقار و رد ببرود ايه صح وخير ياطير من حقي اتأكد انا مابعت نفسي أقرب من مراة ماعرف مريضة أو لا اخاف فيك تبليني بمرض وابلش بعمري
شجون: عقدت حواجبها مادامك مو واثق فيني ليه تقربني ؟!؟!
فارس: وقف قدامها إبتسم ابتسامة سخريه لايخطر ببالك إني قربتك حب فيك او فتنه ويأشر بيده من فوق لتحت عليها مافيك شي يجذب وأنتي عارفه كذا زين بس ماقربتك الا علشان اكسر كبريائك وشموخك وأخليك تعرفي قدرك عندي اتمتع فيك واشوتك متى مابي مو غيري تمتعو بأختك ورموها بعد ماملو منها انا ابتمع فيك بحلال وبعدها اشوتك من حيث ماجيتي طالعها بتحدي ماجابتها أمها الي تتحدى فارس ياشجووون
شجون: طعنها جرحها قتلها ...... حست الدم يفور جواتها نذل ووطي حقيررررررررر
فارس: كان يراقب ملامح وجهها الي تغير وهو يحس بالنصر
شجون:: نذل حقير ووووووووووووووووواطي
فارس: ماتوقع ردها عصب من كلماتها وانفعل وضربها مع وجهها بقوة
شجون: طاحت على السرير من قوة الضربة
فارس: يشوفها وهي طايحه على السريرو ندم لأنه ضربها وهو معاهد نفسه مايمد يده على بنت ابد
شجون: قامت بشموخ وقفت بوجهه وخدها محمر ودم طرف شفايفها من قوة الضربة طالعته من فوق لتحت باستحقار وشموخ وكبرياء وهي تمسح الدم الى على شفايفها بيدها راح تندم صدقني راح تندم وراح تعض اصابعك من الندم بعد وأشرت على قلبها وهذا القلب والله الي رفع سبع ونزل مثلهن ماراح بيوم يحبك او يسامحك أبد وطلعت
فارس: استغرب من نظرات التحدي بعيونها رمى تفسه على الكنبة بضيقه اول مرة يخاف من تهديد عمره ماهزه تهديد أي انسان ليه شجون تقلب موزاينه ثقتها بنفسها تذبحه كأنها تقولي راح يجي يوم راح تحبني وتترجاني احبك وراح تندم غريبه هالبنت ثقتها بنفسها قويه لو مايبقى غيرها ماحبيتها مسك راسه بس ليه نظراتها قدام عيوني ليه كلامها هزني وخوفني ؟!؟!؟
شجون: سكرت غرفتها ماتعودت تبكي قدام أحد جلست آخر الغرفة على الأرض حاولت تتماسك حاولت تمنع دموعها لاتضعفي شجون أنتي اكبر من انه ينزل دموعك بس هو طعني جرحني بأعز واثمن شي املكه حطت راسها بين رجولها استسلمت لدموعها الي انزلت بكثرة جلست تبكي بكاء سنة بساعة تبكي صدمتها من ان ثقتها بغريب تغيرت وتبكي جرح فارس لها الي راح يظل يدمي بقلبها حتى تموت تبكي ابو ذلها وحطها عند رجال يذلها ويعاملها كأنها جاريه مشتريها بماله يبه خليتنا كأننا جواري نباع ونشترا تعبت يبه بسببك انحرمت من السعادة بسببك انجرحت بسببك انهنت بسببك آآآآآآآآهـ يبه فيه أحديسوي كذا ببنته تعبت والله تعبت مو قادرة أتحمل وربي فوق طاقتي خلاااااااااص تعبت تحاول تهدا ماقدرت ساعتين وهي تبكي بدون راحه كل حرتها وحزنها طلعته
فارس: يدور بغرفتها وكلام ونظرات وتهديد شجون مازالت ترن بإذنه طلع من غرفته يبغى يكلمها بس يوم قرب من عند الباب سمع بكاها الي قطع قلبه رجع حط يدينه على إذنه ورجع بسرعه لغرفته غريب يافارس مو كنت تتمنى تشوف دمعتها وتسمع بكاها ليه الحين ضعفت بس هذا مو بكاء هذا نحيب وحده ثكلى وحدة فقدت اعز شي تملكه جلس على الأرض وتهديدها له مازال يرن بإذنه اختلط بصوت بكاها حس انه مخنوووق تمنى انه ماسوى كذا فيها عارف شخصية شجون مابكت كذا الا لأنها حيل موجعه مسك راسه ليتني ماسويت فيها كذا .... >>>> ((( بس سبق السيف العدل يافارس )))

***********************
اليوم ملكة سحر على حمد
حمد: سهر طول الليل مع ربعه بأحد شاليهات الرياض مع حنين احد صديقاته الي خطتت عليه ليه يلعب عليها ويوعدها بالزواج والحين يخونها ويتزوج غيرها خططت تنتقم منه بيوم ملاكه لأنه عرفت من احد اصدقائه انه كذاب ماغصبه ابوه ولاشي على سحر هو يحبها من صغره ودايم يردد مستحيل اتزوج وحدة متعرف عليها من جوال بس العب عليهم وارميهم بعدين طول بالسهرة وربعه طلبو منه يودع العزوبيه جابو بنات رقص وشرب حتى الساعة 8 الصبح بعدها حمد من زود ماثمل نام ماحس بنفسه
********************
في بيت ابو عبدالرحمن
ابو عبدالرحمن : مستعد لملاك بنت أخوه وهو ابد مو مرتاح
سحر: ضيقه بصدرها توسع بلد بس ماحبت تظهر لعمها وعبدالرحمن
غلا: يالله يالدوبا تجهزي
سحر: وهي تقلب بالتلفزيون حطت على توم وجيري وقربت مكسرات وتتابع وتاكل
غلا: شوفوا لي تبي تجلطني يوم ملاكها لاجهزت ولاشي تشوف البس والفار الي يتلاحقون ومطنشه العالم قربت من التفلزيون وسكرته ياختي بدري على المراكض راح تركضين انتي وحمتو بحوشنا لاتخافين بس خلي عنك شغل البزران توم وجيري وقومي تجهزي
غلا: بكل برود طيب ليش كل هذا
غلا: تستعبطي او ايش العصر ملكتك وبالليل ابوي مسوي حفلة علشانك وأكيد العاشق الولهان راح يطلب يشوفك
سحر: اقول فكيني بس ماراح انزله لو يموت
غلا: جلست جنبها على طرف سريرها بطلي عناد سحورة وقومي البسي أخذت صحت المكسرات وابعدته عنها لاتبلعين منه الحين تغصين وابلش أنا
سحر: وانتي ايش دخلك؟؟؟
غلا: أخاف تغصين بحمصه او فستقه بعدين يقولون لازم نخلي غلو فدا بدال سحر بعدين ابلش بحمتو وانحرم من فارس أحلامي
سحر:: بتريقه هه ضحكتيني
غلا: ايه لاتضحكين وفري توزيه ابتساماتك الليله وتهز بحواجبها
سحر: خلااااااااص غلو طلبتك خليني لحالي ارجوووك
غلا: حست ان سحر متضايقه مرة رحمتها بس مابيدها شي طلعت وتركتها لحالها
سحر: رمت المجلة على السرير ونزلت دموعها يارب ماحبه وماطيقه ياربي فرج همي تذكرت حبيها الي حبته من صغرها حلم مستحيل يتحقق تخيلت لو إنه هو كان تكون من أسعد بنت بالعالم الحين تنهدت بضيق بس خساااارة حبيت انسان مستحيل بيوم يكون زوجي
***********************
في بيت ابو مشاري
فارس: نزل وهو متضايق مرة أهله يسولفون وهو مو معاهم ابد
ابو مشاري: فارس فارس
فارس: سم يبه
ابو مشاري: عدوك السم ياوليدي روح عند نسيبنا ابو عبدالرحمن ساعده اخوك مشاري من الصبح عنده
فارس: فكني يبه تعرف ان عبدالرحمن مايطيقني وماعندي استعداد اتحمل قط كلامه
ابو مشاري: أنت وعبدالرحمن تتصرفون زي الأطفال عيب عليكم
ام فارس: فارس ماغلط بس عبدالرحمن الله يهديه مزودها تراه
ابومشاري: وأنتي الله يهديك بس تبررين له أي تصرف هو دايم مايغلط وغيره راكبهم الغلط من راسهم لساسهم
ام فارس: تأخرت شجون مو رايحه
فارس: ارتبك من ذكر اسمها هاهـ ... مادري
ابو مشاري: زوجتك وماتدري عنها والله حالة
فارس: بعصبيه كم مرة قلت لكم موزوجتي زواج صوري راح تجي دلال واعرف كل شي عنها ولايهمك يبه وقتها لومني لو ماعرفت عن دلال شي
ابو مشاري: قسم النقاش معاك عقيم
شجون: السلام عليكم
فارس: فز يوم سمع صوتها وارتبك بس حاول يخلي نفسه عادي
ابو مشاري: هلا وغلا ببنتي شجون
شجون: بهدوء هلافيك زود ياعم ونزلت تبوسه مع راسه وراحت باست راس خالتها
ام فارس: يوووه لسه ماتجهزتي
شجون: وهي تحاول تخفي الكدمة الي بوجهها من ضربة فارس ماتوقع كأني مصدعه
ام فارس: بس مايصير يابنتي أخاف سحر تزعل منك
شجون: ماتقدر تروح وخدها مزرق والله انها غاليه بس راح اعتذر منها اذا حسيت بخاطرها شي راح اروح
فارس: رحمها مرة خاف ان وجهها مبين عليه الكدمه يبغى يتأكد بس هي مخفيته بجلالها ومو قادر يحط عيونه بعيونها
ام فارس: لاهنتي قربي القهوة لعمك
شجون: قامت تقرب علشان تقهوي عمها وفارس تحرك جلالها
ابو مشاري: عقد حواجبه ايش الكدمه الي بخدك شجون
فارس: ارتبك من زراق خدها ومن سؤال ابوه وبلع ريقه
شجون: بدون أي ارتباك علشان مايشكون فيها زلت رجلي وطحت على طرف الطاولة
ابو مشاري: لف يناظر فارس وحس إنه مرتبك لف ناظر عيون شجون الي مارفعتها لأحد متأكده وأنا عمك
شجون: تستغفرربها جواتها إنها كذبت ايوه متأكده يالغالي
ام فارس: قامت وشافت خدها بسم الله عليك يابنتي دقيقه اجيب لك مرهم يهديه شوي
شجون: ماله داعي ياخالة دهنته
فارس: حس بتأنيب ضمير قوي يتمنى ترفع عيونها تناظره يبغى يتأكد ويقرا ايش بعيونها نادها شجون
شجون: بدون ماترفع عيونهاله ســـم
فارس: عدوك السم ان كان يألمك اوديك المستشفى
شجون: سكتت ثواني وعيونها على الفنجال الي بيدها قالت بقلبها جرحك مايداويه اكبر مستشفى ناظرته بعتاب بهدوء مشكور ماقصرت
فارس: تضايق من نظرة الكره الي بعيونها اول مرة تناظره كذا شررر الحقد والكره يطلع من عيونها ماتحمل عن اذنكم ابروح لبيت ابو عبدالرحمن اساعدهم
ابو مشاري: سبحان من يغير ولايتغير من الصبح اقعنك ومو راضي ايش غير رايك الحين
فارس: يبه لاتخليني اهون
ابو مشاري: لاخلاص قمت معاك بس أمك من يوديها
فارس: تجهزي يمه وأمرك وان غيرتي رايك شجون تعالي معاها
شجون: وهي تجمع البيالات ماردت ماكأنها تسمعه
فارس: بعصيه هيه تراني أكلمك
شجون: طالعته من فوق لتحت وأنا اسمعك
ابو مشاري: حس بالشرر الي تطلع من عيونهم حب يتدارك الموقف مشينا فارس خلهم براحتهم
فارس: ركب سيارته معصب على جرأتها معاه زين ياشجون ان ماقهرتك اكثر >>> كل هذا واخينا بالله بنظره لسه ماقهرها

******************
في بيت ابو سلطان
دانة: جايه عندهم وجايبه لبسها معاها تبي سلطانة تمكيجها
العنود: توها داخله متكشخه ومبسوطه
سلطانه: ماشاءالله من الحين متكشخه
العنود: ايه علشان يشوفني صلوحي
سلطانه: قربت منها بهمس ليه طلق هذيك
العنود: ارجوك لاتحاولي تذكريني فيها احاول انساها وانتي تذكريني
سلطانه: بقلبها مو هذي أختي الي اول عزتها فووق ومها سوا لها مشاري ماترضى عليه بسرعه سبحان من يغير ولايتغير
دانة: وهي تناظر اظافرها تتوقعون مشاعل تجي الليلة
سلطانة تناظر العنود
العنود: ابتسمت عارفه ان دانة تغار حيل من مشاعل أكيد علاقتهم قويه ببعض
دانة: بس ياريت ماتجيب خالتها
ام سلطان: وهي جايه لهم وليه يابنتي ماتجيب خالتها
دانة: وهي تميل بس تفشل ذيك الهنديه
ام سلطان: ام غلاب والنعم فيها
سلطانة: عمر ماصارت الجنسيه عيب اهم شي اخلاقها وطيبة قلبها بعدين دنو تكفين لاتقطين كلام عليهم تراني انحرج معاهم مرة
دانة: قامت وحطت يدها على خصرها ياسلام انا اقط تنحرجين هم يقطون عادي حتى يوم قمت بالبر ماجيتني تراني أخذت بخاطر عليك هذاك اليوم
سلطانة: ماقمت لأنهم ماغلطو يدافعون عن انفسهم
دانة: وهي تاخذ شنطتها مو لازم احرجك ولاشي انا مابي اروح وراحت للمجلس تقول لسلطان مشينا
سلطان: ليه مو كنتي راح تروحي
دانة: سلتان مابي يالله مشينا
ابو سلطان: ماعجبه الوضع بس ساكت مايحب يتدخل بولده
سلطان: بدون نفس يالله راح وسلم على أمه وطلع
ام سلطان: ليش ماربطتي لسانك شفتي كيف زعلتي زوجة اخوك؟؟؟
العنود: يمه اختي ماجرحتها ترا هي بدت وكلام سلطانه بمحله
ابو سلطان: وهو يدخل للصاله ماقول الا الله يخلف على ولدي بس عز الله ماخترتي له ياأم سلطان
ابو سلطان: هذاك اخترت له بنت اخوك الي ارمته وتزوجت غيره بسرعه لولا الله ثم انا مالحقت عليه وزوجته كان ولدك متعقد الحين
ابو سلطان: ليته متعقد من الزواج احسن من تجيه زوجه تجيب له عقد العالم نعن ابليس دخلت ماحشمتني ولاشي تامر ولدي وتنهى بكيفها بنت اخوك ماعندها حشسمه لا لزوج ولا ابو زوج ولاغيره ماقول الا الله يعوض وليدي خير بس
سلطان: معصب بشقتهم ممكن افهم ليه سويتي كذا ليه دخلتي وكأني سواق عندك وربي خوفي من تكبير المسأله والا كان قايل لك كم كلمة ومصغرك بينهم
دانة: وهي تبكي قلت لك سالفتي مع أختك ولاهميتك ايه ماتهتم لجروحي وتهتهم لهم بس
سلطان: بعذرها انتي تقطين كلام ماله داعي
دانة: وانت ايش عرفك ايه كل شي تقوله لك أختك تحرضك علي وانا مسكينه على نياتي واسكت
سلطان: قسم ماقالت لي شي بس أنا سمعت بنفسي هذا كلام تقولينه عن ام غلاب
دانة: ايه قلي كذا من زمان انت بصفهم لاني جرحت مشاعل حبية قلبك
سلطان: يووووووه دانة من جد انك تطفشين والكلام معك عقيم أخذ مفتاحه وجاء يبي يطلع
دانة: وووين؟؟؟ لايكون تبي تروح لعزيمتهم
سلطان: بعصبيه ايه عندك مانع ؟؟؟
دانة: واناأجل ابروح لأهلي
سلطان: مافيه روحة وطلع وخلاها
دانة: جلست تبكي وراحت تدق على أمها
سلطان: حطه على الصامت عارف ان أمها نشبه مصمم انه يأدبهم طنش كل مكالاماتهم بس جاه اتصال من أمه
ام سلطان: سلطان ابيك ياوليدي الحين
سلطان: سمي يمه دخل على أمه وباسها مع راسها
ام سلطان: دخلته لغرفتها وسكرت عليه يمه سلطان مابي اتدخل فيك بس زوجة اخوي دقت علي تشكي لي منك
سلطان: وأنا ايش سويت يمه!!!
ام سلطان: حطيتها بيتك وطلعت وخليتها
سلطان: نرفزتني يمه مو قادر اتحمل دلعها تعبت يمه وانا اداريها عليها تصرفات وكلام مايتحمله أحد
ام سلطان: أنت مشاعل لسه ببالك ومو متقبلها صدقني دنو لو حست بحبك لها كان تغير طباعها لعيونك
سلطان: يمه مشاعل عذر لدانه بس والا عمري ماحسست دانه بحبي لمشاعل اصلا حبي لمشاعل قصة وانتهت من يوم تزوج كل واحد منا بس قصة حبنا حجة لدانه تعتذر فيها قدامكم
ام سلطان: مسكت يده طلبتك يمه لاتزعلها ان زعلت زعلت أمها وان زعلت أمها تضايق اخوي ومابي مشكله بيني وبين أخوك
سلطان: يمه الى متى اصبر وتنازل تعبت يمه من تصرفاتها
ام سلطان: براحتك مابي اضغط عليك
سلطان: قرب لها وباسها مه يدها وراسها لعيونك يالغاليه اسوي أي شي بس مابي اشوف نظرة الحزن بعيونك
ام سلطان: الله لايحرمني منك ياوليدي
سلطان: طلع وراح لدانه علشان أمه
ابو سلطان: دخل ووجهه متغير ناظرها بعتاب والله راح يجيك يوم تندمين على تصرفاتك مع ولدك تراك تذلين ولدك على حساب رضاء اخوك وزوجته
ام سلطان: ماعليك يابو سلطان بكره دانه راح تتغير واذكرك بس لسه فديتها صغيره وطايشه
ابو سلطان: تراها بعمر مشاعل وشوفي مشاعل كيف حاشمه ام زوجها حشيمتها لأم زوجها واصله للكل
ام سلطان: ايه قلي انك بس تبي ترفع من شان بنت اخوك على حساب بنت اخوي
ابو سلطان: صدق تفكير حريم
ام سلطان: بكره تحمل دنو وتتغير واذكركم كلكم
ابو سلطان: ماظنتي انتي تبين تذكريني راح انا اذكرك وراح تشوفين وطلع وخلاها

********************************
في بيت ابو مشاري
شجون: يوم طلعو راحت لغرفتها شافت السرير كرهت نفسها حست إنها تبي ترجع الي بطنها ركضت للحمام ورجعت كل الي فيه غسلت وجهها بقوووة وتدعي ربها إنها تنسى طلعت وهي تعبانه من شد ترجعيها كل الي ببطنها صدت ماتبي تشوف السرير راحت للسرير وسحبت المفرش وحطته بكييس زبالة كبير وربطته علشان ترميه جلست على كرسي التسريحه وشافت نفسها بالمرايه توها تلاحظ إن شعرهالا طال وصل آخر رقبتها ماطال مرة بسوتغير وصار احلى وصار يلمع وبانت نعموته فتحت درج التسريحه وطلعت المقص وصارت تقص فيه عشوائي زي ماكنت تشوه نفسها عند أبوها كانت تقص وانفاسها تطلع وتنزل ودموعها تنزل على خدها وهي تتذكر كل لحظة ذل بحضن فارس مازالت تتألم وبقوووة يوم خلصت وشافت شعرها تغير ارتاحت مسحت دموعها وراحت تغسل وجهها وقفت لازم ترجعي قويه زي ماكنتي ياشجون لاتضعفي تبي ماتفكر طلعت لشعاع
شعاع: ادخلي ياشجون
شجون: حاولت تتصنع الإبتسامه دايم ذكيه وتعرفين الي وراء الباب
شعاع:بإبتسامة صافيه كل واحد له طقه خاصه
شجون: تشوف إبتسامتها تحس إن العالم بخير إذا شافت شعاع تحس براحه مو طبيعيه معاها
شعاع: حطت يدها على خد شجون اوووف ايش الزراق الي بخدك
شجون: وهي تبتسم أختك في الله حولا تمشي ماشافت الي تحتها طحت على طرف الطاولة وآآى ياخدي راح فيها
شعاع: ابتسمت بسم الله عليك علشان كذا مارحتي لملاك سحورة
شجون: ايوه بس انتي ليه ماتروحي !؟!؟
شعاع: بألم ماقدر
شجون: مسكت يدها فيه كثير زي حالتك بس يرحون ويطلعون مايحبسون حالهم
شعاع: صادقه بس أنا احب اجلس بغرفتي
شجون: تتنمى تعرف ايش سبب اعاقتها بس ماعندها جرأة عارفه فيها ألم كبير بعيونها مو ألم الاعاقه بس ايش هو ماتعرف!!!
شعاع:تناظر بشجون وهي تسولف وهي متأكد هان الي بخدها مو طيحه وتدعي ربها ان فارس مامد يده عليها تبتسم وتسولف مع شجون وهي عارفه ان شجون اليوم فيها حزن العالم كلها بس تحاول تتصنع الضحكه والفرحه بقلبها ربي يعينك ياشجون
كل وحده تعرف عن الثانيه بس ماتبي تحرج الي قدامها
**********************************
في بريطانيا
ياسر: كان يمشي مستعجل يبي يرجع للبيت
هيفاء: ماتعرف كيف تندايه منجرجة حيل دكتور ياسر دكتور ياسر
ياسر: سمعت صوتها واعرف إنها هي لف وهو منزل عيونها على الأرض ويده جو جاكيته الجلد الأسود
هيفاء: تراني قلت للمجمعتنا واقتنعو بكلامي ويبونك انت رائيس المجموعه
ياسر: انا مابي اكون رائيس ولاشي انا ابي نجمتع ننجز عملنا احنا نبي دراسه وجد مو سفر ترفيه ومضيعة وقت
هيفاء: قلبه يدق طبول من الفرحه مو مصجقه انها واقفه معاه وتكلمه تعجبها شخصيته وحزمه وعيونه الي مايحطها بعيونها ردت بخجل صادق بس تعرف علشان تمشي السفينه لازم ربان لها
ياسر: خلو ربان غيري اهم شي ننجز شغلنا بأسبوعين الوقت مو من صالحنا
هيفاء: ارجوك لاتفشلني معاهم انا قلت لهم راح يكون الدكتور ياسر رئيسنا لتميزك بمجال الطب وخبرتك مابي ارجع مخذولة
ياسر: ماحب يحرجها وهي تترجاه ماعندك مشكله بلغيهم بكره الساعه 9 اول اجتماع لنا علشان نقسم البحث بينا يالله تأخرت عن اذنك
هيفاء: تناظر طوله وعرضه ومشية الثقه الي يمشيها واببتسمت
ريما: تأشر يدها عند عيونها هيه تراه راح
هيفاء: بخجل تحاول انهم مايلاحظون ايه الحمد لله وافق
نيفين: شايف نفسه حيل مادري على ايش كلنا دكاتره ملبينا فرق ولا اشوفه اوسم مافيا لجامعه علشان يشوف نفسه كذا
هيفاء: بس ارجلهم واعقلهم
نيفين: ياشيخه تلقين الشباب الي كذا يسوي مطوع وعاقل وفي النوادي الليله الله اعلم ايش يسوي
هيفاء: بعصبيه خافي ربك لاتظلمين الرجال اصلا ماله طلعات كثير من بيته للجامعه وان طلع طلع مع خويه ورجع
ريما: ياعيني البنت تراقبهم الحب عذاااااااااااااب
هيفاء: يوووه منكم أي حب واي خرابيط بس حبيتا دافع عنه مسكين
نيفين: انتي المكسينه الي تدافعي عن انسان مادرا عنك
هيفاء: من واجبي كمسلمه ادافع عن عرض اخوي المسلم
ريما: سحبتها مع يدها اقول بطلي محاضرات ويالله نفطر
****************************

في مجلس ابو عبدالرحمن
كل شي جهز حتى الشيخ على وشك يوصل جاء بس ينتظرون حمد مابين
ابو عبدالرحمن : عصب وراح لابو حمد ماصارت يابو حمد متى ولدك يجي على الشيخ نصف ساعه وجاي واحنا تفقنا انكم تحضرون بعد صلاة العصر كل الضيوف اجتمعو وراح يجلسون عندي للعشاء والعريس مابين كأنه مغصوب على بنت اخوي غصب ان كنت غاصبه ترا ماحللك ولاسامحك بنت اخوي كم خاطب جاها ورفضته بس هي وافقت على ولدك هالمرة
ابوحمد: لا يابوعبدالرحمن الولد يبيها من يومها صغيرة الله يهديك
ابو عبدالرحمن: طيب دق عليه
ابو حمد: دقيت مارد انا خايف بولدي شي يابوعبدالرحمن الله يستر
ابوعبدالرحمن: سألت أمه
ابو حمد: أمه ماتعرف عنه شي
ابو عبدالرحمن: هات جوالك أنا ادق عليه دق مرة مرتين ثلاث أخيرا رد
حمد: رد وهو لسه مافاق من سكره
ابو عبدالرحمن: وينك ياحمد الله يهداك تأخرت على الملاك
حمد: أي ملاك ياخي فكنا مصحينا ومزعجني علشان تفاهات
ابو عبدالرحمن: عصب أي تفاهات تسمي ملاكك على بنت أخوي تفاهات ليش خطبتها والا مانت برجال يغصبك ابوك وماتعرف تقول لا
حمد: لأنه لسه مافاق وسمع الي يصارخ عليه ايه مابيها ولابي اسمع صوتك لا انت ولاهي ورمى جواله بعيد جنبه بدون مايسكره ونام ثانيه
حنين: كانت تراقب الوضع وتضحك ابشوف كيف تصرف ياحمودي ولبست عباتها وطلعت
ابو عبدالرحمن : دخل معصب على ابو حمد ورحمة ان الرجال بالمجلس وابوحمد مع ابو مشاري ومشاري وفارس وعبدالرحمن يشتغلون بالمحلق وتقولي مو مغصوب عليه وتغشني ياسعد بس مو الشرهه عليك الشرهه علي الي كنت ابزوجه بنت أخوي الي أمانه برقبتي لواحد مو كفو لا هو ولا ابوه
ابو مشاري: تفاجا افا يامحمد مو عادتك هدي الله يهديك
عبدالرحمن: ايش السالفه ؟؟؟
ابو حمد: حس ان ولده وهققه معاهم وسكت مارد
ابو عبدالرحمن: الي تشوفونه قدامكم غاصب ولده على بنت أخوي يمكن طمعان بورثها من ابوها والله ان قلبي مو مرتاح بس سحر وافقت عليه ماحبيت اجبرها على شي ماتبيه
فارس: عصب يالنذل انت وولدك
ابو حمد: عن الغلط انا ماغصبته والله هو الي كان حابها من يومها صغيرة وأمها فيه واسالوها
ابو عبدالرحمن : دق على أمها قالها تلبس عباتها وتجيهم للمحلق
ام سحر: سكرت الجوال وهي خايفه مرة الله يستر
نوال: ايش فيه ياأختي
ام سحر: ابو عبدالرحمن مناديني لهم قلبي ناغزيني اكيد فيه شي موزين
نوال: الله لايقوله تفائلي خير
ام سحر: ماتوقع يجي خير من حمد وولده بس وربي والي خلقني ان كان فيه شي راح يضر بنتي ماراح ارجع له لو ياخذ مني عيالي الاربع كلهم
نوال: هدي هدي الله يهديك يالله ابروح معاك
ام سحر: مشينا تمشي وهي تدعي ربها مافيه شي يضر بنتها سحر
ابو عبدالرحمن: معصب وهذي ليه تأخرت بعد
ام سحر: هاهـ يابوعبدالرحمن طمني
ابو عبدالرحمن: بعصبيه أي خير ياأم سحر زوجك وولده راح يحطمون بنتك ولده مايبى بنتك وتوه يفطن ويرفضها بلسانه قايل لي تو مابيها
ام سحر: ماشالتها رجولها وجلست بمكانها تبكي حسبي الله عليك ياحمد انت وولدك حسبي الله عليك
حمد: بلش بعمره ويدعي على ولده بقلبه على الموقف الي حطه فيها
مشاري: رحم ام سحر مرة
عبدالرحمن: ام سحر تكون امه بالرضاعه راضع مع اخو سحر الي كان كبره ومات بالحادث مع ابوه قرب منها هدي يمه
ام سحر: كيف اهدي ياعبدالرحمن حطمو بنتي يوم ملاكها ايش راح يقولون الناس عنها آهـ بس ياحر قلبي عليها
ابو عبدالرحمن: لف على ابو حمد آسف بس بيتي يتعذر واحد أهان بنت أخوي
ابو حمد: طلع معصب ومتضايق من ولده
ابو عبدالرحمن: بألم الحين جلست سنين اداريها واراعي مشاعرها اخاف تتحطم او تنجرح ويجي واحد حقير ويذلها ومتى يوم ملاكها الحين ايش راح يقولن الناس يقولون اكيد شايف منها شي وعافها آآآآآآآآخ مو قادر اتصور ابد مو قادر
ابو مشاري: اول مرة يشوف محمد منهار وضعيف اذكر الله وانا عمك
نوال: قربت منه تعوذ من ابليس يابوعبدالرحمن
عبدالرحمن: والله ماخليه خلني اشوفه وانتقم منه
مشاري: عبدالرحمن الامور ماتنحل كذا
عبدالرحمن: كيف تنحل بالله عليك
فارس: انا عندي حل ينقذ الموقف
كلهم لفو عليه ايش هو عجلنا فيه

^
^
^
^



انتهى هذا الجزا
ايش الـــــــ ح ــــــــل الي جابه فارس ؟!؟!؟
معقولة فارس يسوي مرة خير بعمره ويقترح اقتراح ينقذ سحر؟!؟!
او مايجي من فارس شي حلو ابد.....!!!
انتظر توقعاتكم وردودكم على أحر من الجمر
فائدة:
أعلم أنه " ما تحلى المتحلون بشيء أحسن
عليهم من عظم مهابة الله في صدورهم "

دمتم لي بود
اختكم هموووسة


اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات والحياء منهم والأموات

لامارا 22-10-12 05:13 PM

الــ ج ــزأ الـتــاسـع عــشــر

ابو عبدالرحمن: بألم الحين جلست سنين اداريها واراعي مشاعرها اخاف تتحطم او تنجرح ويجي واحد حقير ويذلها ومتى يوم ملاكها الحين ايش راح يقولن الناس يقولون اكيد شايف منها شي وعافها آآآآآآآآخ مو قادر اتصور ابد مو قادر
ابو مشاري: اول مرة يشوف محمد منهار وضعيف اذكر الله وانا عمك
نوال: قربت منه تعوذ من ابليس يابوعبدالرحمن
عبدالرحمن: والله ماخليه خلني اشوفه وانتقم منه
مشاري: عبدالرحمن الامور ماتنحل كذا
عبدالرحمن: كيف تنحل بالله عليك
فارس: انا عندي حل ينقذ الموقف
كلهم لفو عليه ايش هو عجلنا فيه
فارس: نملك سحر للمشاري ويادار مادخلك شر أهم شي الليله تصير فيه ملكه كل الناس ماراح يقولون عن سحر شي وهم شايفنها تملكت على زين الشباب مشاري الكل راح يظن ان العيب من حمد مو من سحر بس عمها حب يستر عليه
عبدالرحمن: عجبه الراي مع انه مايطيق فارس صحيح وهو هذا الي صار أختي سحر ماعليها عيب العيب من الخسيس النذل وماراح تلقى سحر احسن من مشاري وهو ماراح يلقى احسن من أختي سحر

مشاري: تضايق من الحل ايش تخربط يافارس وايش تقول انت الدعوة مو لعبة يبغى لها تحليل وموافقة سحر حتى
فارس : التحليل حقك لسه موجود مع ابوي يوم تحلل لشجون نعرضه أي مستوصف اهلي ونشوف تتطابق تحليلاتكم او لا هذي محلولة
مشاري: أي محلولة انت تعرف اني تزوجت قبل وماجاني عيال ومو مستعد اظلم سحر معاي
ابو مشاري: ياوليدي العيال قسمه من ربك يعني سحر تضمن انها راح يجيها عيال من حمد
مشاري: طول عمري اشوف لسحر طفلتي المدللة وربي اعدها زي اختي مشاعل
عبدالرحمن: بس عمرها ماكانت أختك وترا الطفلة كبرت والتفاحة ماتظل تفاحة صغيرة يجيها يوم وتنضج
مشاري: محرج ومقهور منهم فكرة الزواج ابد مادخلت مزاجه بس مايبغى يجرح محمد ببنت اخوه وكأنه راميها عليهم وهو يعرف حساسية محمد لاي موضوع يتعلق بسحر تمنى يقوم يتوطى ببطن فارس الي اقترح هالاقتراح
الكل سكت وينتظرون رد ابو عبدالرحمن بس فاجأهم كلام ام سحر
ام سحر: والله يابو عبدالرحمن كنت احرص من بنتي مني وأنت اعرف بمصلحتها وانت ابوها والله ربها بس انا لو الف الدنيا كلها مالقى كفو يحافظ على بنتي مثل مشاري
مشاري: انحرج من كلامها وسكت مارد
ابو عبدالرحمن: وقف الوقت يباغتنا لازم الحين تروح ياعبدالرحمن بتحاليل سحر ومشاري للمستوصف ..... فيه واحد اعرفه راح ينجز لك الشغلة وانا ابددق على الشيخ اخليه يتأخر شوي
مشاري: وقف ولحق بمحمد يابو عبدالرحمن لازم تشاور سحر
ابو عبدالرحمن: ماعليك انت بس تطمن وانا وربي منى عيني من زمان انك لها بس ربي ماكتب الا يصير الحين
مشاري: اخفى ضيقته والا كأن السماء انطبقت على الأرض
ابو عبدالرحمن: وانتي يا أم سحر روحي لسحر ومهدي لها الموضوع وانا ابروح اتطمن عليها بعدك
ام سحر: راحت لبنتها بس ماقدرت تقول لها شي منحرجه منها هي عارفه ان سحر ماقبلت بحمد الا علشانها كيف الحين تصدمها كل ماتجي تتكلم تتراجع ضمتها على صدرها وصارت تبكي
سحر: تفاجأت ببكاء امها يمه قلبي ايش فيك ياروحي
امها: مادري يابنتي فرحانه انك كبرتي وراح تتزوجي الله يرحمه وينه يشوف بنته عروسه
سحر: ضمت أمها وطلعت كل بكاها الي كاتمته بصدرها
أمها: بعدت عنها ومسكت وجه سحر بيدينها عارفه ياروح أمك انك ماتبينه وانك ضحيتي علشان اخوانك مايتشتتون ويضيعون بدون أب
سحر: خبت عن أمها وهي تمسح دموعها لاياروحي مقتنعه فيه وماكتب ربي لي شي الا اكيد فيه خير لي والحب مايجي الا بعد الزواج
أمها: بس
سحر: ايش يمه
أمها: تبي تقولها الي صار بس مو قادرة عارفة بنتها تبي تنصدم موسهلة يتركها خطيبها يوم ملاكها مافيه شي ياروحي حاولت تقولها ماقدرت آخر شي طلعت وماقالت شي قالت يمكن عمها اقوى مني انا موقفي صعب
سحر: يوم طلعت أمها طلعت كل بكاها آآخ يمه لو تعرفين الضيقه الي فيني لو وزعت على بلد كفت ربي فرج همي وكربي ربي ان كنت تعلم اني ماسويت هذا الا برا بأمي فيسر لي الخير وين ماكان
ابو عبدالرحمن: طلع غرفة سحر الي كانت جالسه لحالها وواضح الضيقة عليها وعرف من عيونها الصغار الحلوات انها كانت تبكي تمنى يشيل همومها عنها مالامها عارف الموقف مو سهل عليها واحد يرميها يوم ملاكها وتروح لثاني ابد الموقف مو سهل بس قال بقلبه الحمد لله ربي عوضها بمشاري اخير واحسن منه بس شكلها كانت معلقه احلامها بحمد علشان كذا منصدمه قرب منها بحنان سحورة
سحر: وقفت سم يا عم
ابو عبدالرحمن: ماحب يعيد السالفة الحين يحطمها أكثر مسكها مع يدها سحر يابنتي انتي واثقه فيني وكان يظن ان أمها قالت لها
سحر: كل الثقه ياعم
محمد: واثقه اني ابي مصلحتك
سحر:مو بس تبي مصلحتي الا تقدم مصلحتي على مصلحتك انت وبيتك وعيالك
محمد: ارتاح لكلامها وحضنها ومسح على راسها وهو يتقطع جواته صدقيني يابنتي ماراح اسوي الا الشي الي ضامن فيه انه بمصلحتك
سحر: والله ياعم ماعمري فكرت الا بكذا كم لي ماعمري حسيت بغربة وانا بينكم والله ياعم ماراح القى واحد يحب مصلحتي اكثر منك
محمد: ابتسم بحنان ومسك وجهها بين ايدينه راح تلقي زوجك ان شاءالله
سحر: غمضت عيونها بحزن ماضن ياعم ماضن
محمد: ثقي بربك ثم بزوجك ترا زوجك كفو مو أي رجال وماعمري شفت مثل حنانه ولا رجولته ولاشهامته سبحان الله كنت من زمان اتمناه لك وجاء اليوم الي راح املكه لك
سحر: استغربت من كلام عمها ماعمره مدح حمد قدامها بالعكس كانت تحس انه مايبيه ايش غير رايه الحين ابتسمت من وراء قلبها يوم طلع عمها رمت نفسها على السرير ياحسرة ياعمي ماتعرف انه الرجال الي تقول عنه رجال اكبر مغازلنجي والرجولة وين وهو ين آآآآآآآآآخ بس ربي يعين ماتعرف ياعم تحت ابتسامتي مخبيه نار تحرق قلبي من حسرة وألم تقطعني بس كل هذا لعيونك يمه كل شي لأجل سعادتك أنتي واخواني تهون
***********************
في ملحق ابو عبدالرحمن
مشاري: كان جالس وينتظر عبدالرحمن ويدعي ربه انه يطلع التحليل مو متطابق وينجي من السالفة بدون مايجرح احد زي مانجى من زواجه بشجون هو مايعيب لاشجون ولاسحر بس كره الحريم بعد صدمته بالعنود
عبدالرحمن" دخل مسرع ووجهه محمر هاهـ تأخرت عليكم
محمد: لا ماتأخرت بس عجل ايش صار
مشاري: يناظر بعبدالرحمن بنظرت أمل
عبدالرحمن: نادي الشيخ يبه على بركة الله ويستهبل كلوووووش
الكل فرحاااااااااااااااااااان الا مشاري
مشاري: غمه على قلبه بس قال بقلبه رضيت بقضائك وقدرك يارب ماكتبت كذا الا خير لي ولها بس يارب اقدر اسعد الوردة الطريه طفلتي المدللـه تصير زوجتي سبحان الله مقدر ومكتوب ماتزوج الا وحدة كانت متعلقه بواحد قبلي الله يعيني بس
******************
في صالة الحريم
العنود: دق جوالها هلا قلبي
صلاح: بدون نفس روحي لبيت أهلك اليوم
العنود: خافت ليه
صلاح: طالعين انا وربعي وابنام معاهم برا
العنود: بس
صلاح: بدون بس يالعنود يالله انا مشغول مع السلامة سكر منها قسم نشبه ولصقه اووف
العنود: سكرت بحزن وجلست بمكانها واختفت كل فرحتها
ام سحر: فرحانة ان سحر راح تتزوج مشاري
العنود: ا تحاول تنسى كلام صلاح سألت ايش السالفه ماشوف اهل العريس ؟!؟!
غلا: تأشر على خوالها والي قدامك ايش هم
العنود: عقدت حواجبها هذولاعيال عمي بندر ايش دخلهم
مشاعل: وهي تدق بالكلام ايوه عيال عمك بندر هم أهل زوج سحورة
العنود: استغربت أكثر كيف
مشاعل: معادلة موصعبة ابو عبدالرحمن في آخر لحظة رفض حمد لأنه قلبه مارتاح له وطلبها ابوي لمشاري وابوعبدالرحمن فرح قال من حيني ابغاها لك ((( طبعا اتفقو يقولن كذا قدام الناس علشان ماتتشوه سمعة سحر )))
العنود: تفاجأت بالخبر وتغير وجهها وحست كأن السماء انطبقت عليها ومو قادرة تتنفس
سلطانة: ايش فيك فضحتينا الضيقة واضحة بوجهك من زمان ماحبتيه ليه الحين تضايقتي
العنود: تحاول انها تخفي ضيقها لا ليه اتضايق عادي الله يوفقهم لو ابغاه ماتركته
سلطانه: ايه صح بس يكون افضل لو مثلتي احسن شوفي غلا ومشاعل يطالعونك ويتبادلون الابتسامات
*********************
في غرفة سحر
ابو عبدالرحمن: رفض ان عبدالرحمن يروح بالدفتر قال انا ابوديه لها طق باب غرفتها
سحر: فتحت له وهي تمثل الفرحه
ابو عبدالرحمن: فرح انها مبسوطه وارتاح خاطره وقعي هنا يابنتي
سحر: عيونها غرقت بالدموع ويدها ترجف
ابو عبدالرحمن: سما عليها
سحر: وقعت وكأنها توقع يوم موتها
ابو عبدالرحمن: سكر الكتاب وضمها له بحنان الله يوفقك ويسعدك معاه
سحر: طلعت كل بكاها الي مخبيته
ابو عبدالرحمن: افااا يابنتي غيرك يفرح وانتي تبكين
سحر: شدته وتبكي أكثر
نوال وغلا وامها سمعو بكاها طلعو فوق بسرعه رحمة ان مجلس الحريم بعيد
ام سحر: بسم الله عليك ايش فيك يابنتي
ابوعبدالرحمن: يالله ابعد منها علشان أمها تضمها يابنتي ان كنتي ماتبغينه والله لاطلقك منه اهم شي عندي سعادتك
نوال: تضايقت من كلامه مهما كان مشاري أخوها وتهمها مصلحته افا عليك محمد أي بنت يجيها كذا وترا الزواج مو لعبه
محمد: حس بنظرات العتاب من نوال له ومالامها اخوها جميله فوق الراس وحتى هي جميلها مايسناها عاملة سحر كأنها بنتها
نوال: انزل انت رجع الدفتر للشيخ واحنا نجلس عندها
محمد" طيب دخل عند الرجال وسلم الدفتر للشيخ الشيخ التفت على البركة الله يوفقكم يارب
مشاري: مو مصدق خلاص سحورة صارت زوجتي زوجتي انا سبحان الله قطع سرحانه ابوه وهو يقرب منه علشان يحضنه ويبارك له
والكل قام يبارك له
محمد: وهو مبسوط تفضل على العشاء
نوال: يالله سحورة مو نازلة تشوفي العريس وتجلسي معاه
سحر: مابغى ماراح انزل لا للعريس ولا لأهله
غلا: يمه خلاص تراها من الصبح رافضة مو شي جديد
نوال: ماقدرت تلومها لأن صدمتها موبسيطه يتركها واحد ويجي الثاني يحن عليها وياخذها >>> الكل يظن ا ن ام سحر معلمتها السالفة
*******************
تحت بمجلس الحريم
الكل تفرق وراحت العنود مع أهلها بس قالت لهم نزلوني ببيتي لأنها كانت متضايقه حيل وتبيت اخذ راحتها بغرفتها
مشاري: ودعهم وجاء يبي يمشي مسكه محمد
محمد: اعذرنا يامشاري بس الي جاء سحر اليوم مو سهل
مشاري: مالمتها والله وترا الشوفه عندي مو مهمه اصلا اعرفها فديتها من يومها صغيرة
محمد: والله يامشاري موقفك ماراح انساه ابد
مشاري: ماله داعي هالكلام مابينا شكر وماسويت الا الواجب والكسبان الي يفوز بسحر هي بحد ذاتها مكسب لاي رجال بالدنيا
محمد: فرح بكلامه ووتطمن ان مشاري مو مجبور عليها او يجامله
مشاري: مهرها راح يكون بحسابها بكره ان شاءالله
محمد: مسك يده ماراح تدفع الا مية ريال لانه الشرع اوجب علينا المهر وجهازها علي هدية مني لكم
مشاري: افا عليك يابوعبدالرحمن سحر غاليه علي وأنا ابدفع لها مهرها وأنت اهدي لها الي تبيه بس ماراح يرتاح خاطري اسوق مهر لبنت عمي وسحر ماعطيها مهر ماراح ارضاها عليها ابد
محمد: زادت فرحته حط يده على كتف مشاري والله انك رجال كفو وربي فرحتي ماتنوصف بأنك انت زوج بينت أخوي الي كانت أمانه برقبتي الحين بس ارتحت اني ابطلعها من أمانتي لرجال راح يحرص عليها أكثر مني
مشاري: الله يقدرني وأسعدها وجاء يبي يركب سيارته الا فارس يطق كتفه
فارس: مبرروك ياعريس مع اني ماشوفك حيل مبسووط
مشاري: طالعه وسكت
فارس: ياخوي لاتكبرها ان كنت مو مقتنع فيها فتره بس وطلقها أهم شي انك سترت على البنت انا مالومك ماحد يتحمل سحر ودلعها وانت عاقل وكبير وفرق بينكم بالعمر
عبدالرحمن: كان طالع يبي غرض من سيارته وسمع كلامهم جاء يبي يتدخل بس احترام لخاله مشاري سكت وظل واقف بعيد عنهم يسمع نقاشهم
مشاري: طالعه بنظرة عتاب ايش تخربط يافارس تظن بنات الناس لعبه بعدين ترا سحر صارت زوجتي وماسمح بأي كلمة فيها
فارس: ابتسم ياخوي لاتعصب انا ماسبيتها بس كلنا يعرف دلع سحر اليم احد يتحمله بس
مشاري: عصب أكثر فاااااارس قلت أي كلمة يجرح سحر دلعها لي ومالأحد خص في بعدين انا مبسوط انها صارت زوجتي ماشتكيت لك ومشكور على الفكرة الحلوة ياخوي عن اذنك
ركب سيارته وواطلق تنهدية ضيق كاتمة صدره ياالله ايش الي يصير وربي مو مصدق أنا زوج سحر مومعقولة عمري مانظرت لها نظرة حب طول عمري انظر لها سحورة الطفلة اليتمية البريئة كيف الحين ابتقبلها كزوجة ماتوقع راح أحبها حب زواج وهي حساسة أخاف تلاحظ علي بعدين حتى هي أكيد كانت متعلقة بحمد حب من يومهم صغار بس هو خذلها يالله انا ابتلاني ربي إني ماتزوج الا وحدة حبت من قبل انصدمت من العنود العاقلة كيف راح تكون صدمتي من سحر الطايشة الله يسامحك يافارس حطيتني بموقف لا أحسد عليه
فارس: ابتسم الحمد لله انك مبسوط جعلها دوم ياخوي جاء يبي يركب سيارته الا عبدالرحمن بوجهه واضح انه معصب ياليل ايش فيهم اليوم علي بدال مايشكروني كل واحد ناط فيني
عبدالرحمن: ان سمعتك تجيب سيرة أختي بلسانك ماراح يصير لك طيب
فارس: نظارة بتريقه يعني ايش راح تسوي يالبطل
عبدالرحمن: أنا انذرتك وبس
فارس: ماراح اجيب سيرتها لأنها صارت زوجة اخوي والا انت ماهميتني بعدين احمد ربك اني انقذتها من موقف لاتحسد عليها بدال ماتشكريني جيت تخانقني ودور أي عذر
عبدالرحمن: اصلا لو ماكنت مقترح خالي مشاري ماوفقت بس ماراح نلقى احسن من خالي والشكر لله ثم لخالي مشاري انت مالك شكر عندي
فارس: عصب وأنا مانتظر شكر واحد زيك ماعنده تقدير او احترام لخاله وركب سيارته وهو معصب دخل للبيت وهو فاير من تعامل عبدالرحمن الي ينرفزه دخل لجناحه وشاف شجون طالعه من المطبخ حقهم معاها شاهي لاحظ شعرها هيه هيه انتي ايش مسويه بنفسك
شجون: بدون اهتمام مشت ماردت عليه سحبها مع يدها وطاح الشاهي منها
فارس: شاف الكوب المنكسر وشافها تنزل تشيله وشاف شعرها كيف خرب مسكها مع يدها ووقفها قدامها وهو راص اسنانه يعني تظني يوم اقربك فاتنتي ورحت تخربين شكلك ابشرك ترا طال شعرك او ماطال ماتغير فيك شي الشين يظل شين لو ايش ماسوى وانا اكررها عليك ماقربت الا اكسرك
شجون: عيونها على الكاسه المكسورة بدون أي رد
فارس: انقهر من تطنيشها له ترك يدها بقوة ودخل غرفته وسكر الباب بعصبيه
^
^

لامارا 22-10-12 05:17 PM

في غرفة العنود
العنود: كانت مخنوووقة مرة وطول الطريق ماتكلمت منصدمة من ملاك سحر لمشاري الى هالحين مو مستوعبه رمت نفسها على الكنبة تتذكر كل دلال مشاري لها معقولة كل هالدلال راح يروح لسحر آآآآه بس هزت راسها انا ايش جالسة افكر فيه اخون صلاح بتفكيري ماحست الا باب الغرفة ينفتح استغربت صلاح قايل موجاي
صلاح: استغرب انها فيه
العنود: وقفت مو قلت انك راح تنام هناك
صلاح: ماعجبنا المكلن ورجعنا خير ياطير
العنود: سكتت هي اصلا مقهورة ومكتومه اليوم
صلاح: دخل وفسخ وجلس يفسخ شرابه علشان يتحمم ويبدل ملابسه طالعها شافها سرحانه وواضح الحزن بعيونها هيه ايش فيك
العنود: تتصنع الابتسامة مافيه شي حبيبي
صلاح: جهزتي لي الحمام
العنود: دقايق اجهزه
صلاح: جالسه هنا سرحانه بأفكارك ومخليه الي وصيتك عليه
العنود: ااااااااااه لاتخليها سالفة
صلاح: طالعها باستهزاء يعني مشاري ملك قلبتي حالك علينا مادامك تبغيه ليه طلبتي الطلاق منه
العنود: تفاجات انه عرف وكف عرف ماتدري ردت بارتباك ايش هالاوهام منو قال اصلا اني متضايقه لاتضايقت ولاشي الا فرحانه له الله يرزقه ومن زمان حاسه انه يحبها وهذا ربي حققت امنيته وأخذها
صلاح: انا ماتوهم ياهانم طالعي وجهك بالمرايه وشوفي كيف الحزن باين عليه شكل الخيانة تمشي بعروقك
العنود: عصبت بس مسكت نفسها ابروح اجهز حمامك احسن لي من اني اسمع هالخرابيط
صلاح: منعها مشكورة مابي منك شي اانا ابجهزه بنفسي وراح وخلاها
العنود: ياربي انا ايش سويت معقولة واضح علي ايه انت المسؤال ياصلاح لو عاملتني بحب زي ماكنت احلم كان ماضقت كذا ولاحنيت على ايام مشاري الله يسعدك ربي يامشاري تستاهل كل خير عمرك ماضايقتني ولا اهنتني مع قساوتي معاك كنت متصبر علي يارب سحر تسعدك وتعوضك الي حرمتك منه ونزلت دمعتها ومسحتها بسرعه
********************
في بيت ابو مشاري
مشاري: وصل للبيت وهو ضايق مرة طالع فوق شاف انوار شعاع مفتوحه فرح انها لسه صاحيه طلع لغرفتها وطق بابها
شعاع: بفرحه وبابتسامة ادخل بسرعه
مشاري: اهلين وسهلين ووجه مبتسم ومبسوط مجرد مايشوفها ينسى كل شي
شعاع: وهي تحرك كرسيها صوبه ياهلا مليون بعريسنا
مشاري: يالله ماسرع مانتشر الخبر
شعاع: نشروه بالعربيه والصحف المحليه ههههههههههههههههه
مشاري: قرب يبوسها مع راسها
شعاع: سحبته وحضنته ونزلت دموعها تمنيت اقوم واحضنك تنميت ارقص بزواجك زي مارقصت بزواجك الأول وكنت تشجعني وتبتسم لي
مشاري: ضاق يوم سمع كلامها تألم وحس بقلبه الم ماينوصف مسك دمتعته لاتنزل بعد عنها راح تطيبين وترجعين تمشين بعون ربي وراح تشوفي
شعاع: ابتسمت بحزن ومسحت دمعتها مخبيه شي تحس فيه من زمان عن أهلها كلهم ماتبي تضيق صدورهم حاولت تغير الموضوع وربي طرت من الفرحه يوم سمعت احلى خبر بعمري
مشاري: جاملها ماحب يظهر انه مو مقتنع بالزواج هذا ابد يارب اقدر اسعدها ياشعاع تحملت أمانة كبيرة سحر نسمة رقيقة صعب تنجرح
شعاع: مسكت يده ماخبي عنك سحر دلوعه حيل بس رقيقة وحنونة حيل صح يمكن تتعب معاها شوي لأن عمها دلعها مرة بس اهم شي قلبها ابيض سحر مرة حنونة وطيبه وصدقني راح تسعدك ان شاءالله
مشاري: ابعد عن شعاع وجلس طرف السرير بس اخاف هي مو متقبلتني اخاف متعلقه بحمد
شعاع: بحكمتها والله البنت الي اشوفها وقت خطبتها ماحس انها مخطوبة لواحد تحبه بالعكس احسها ابد مو متقبلته
مشاري: اجل ليه قبلته
شعاع: يمكن علشان أمها
مشاري: تنهد براحة وابتسم وقام وباسها مع راسها اخليك ترتاحين الحين السهر والجلسة الطويلة تضرك قرب كرسيها وساعدها تجلس على سريرها
شعاع: لاتدلعني كذا متعودة اقوم من نفسي
مشاري: ان مادلعتك منو ادلع
شعاع: وفر دلعك لست الحسن والدلال سحورة
مشاري : ابتسم تصبحي على خير
شعاع: مسكت يده اخبار فارس عساه مبسوط
مشاري: طالع عيونها وشاف نظرات الشوق لاخوها فارس تغير وجهه وضاق لان فارس ماهمته وهي تتعذب كل يوم من شوقها له رفع يدها وباسها قال ببرود ماعليه ولاتشغلي بالك بأحد
شعاع: بحزن مو أي أحد هذا اخوي
مشاري: حتى لو كان أخوك الي مايسأل عنك لا تسألي عنه
شعاع: غمضت عيونها بحزن وسكتت
مشاري: رحمها بس مابيده شي سكر النور وطلع
شعاع: يوم سكر الباب بكت بهدوء اشتقت لك يافارس خوفي أموت وعيوني ماشافت عيونك تذكرت ايامهم أول سهراتهم ضحكهم حنت لأيامها اول بس الي انكسر ماراح يتصلح ابد
*************************
في غرفة سحر
سحر: تحممت ولبست بيجامة وردية ناعمه حيل جففت شعرها جلست على طرف سريرها تفكر خلاااص صرت زوجة حمد اكره شخصين عندي حمد وفارس صرت زوجة واحد منهم ربي صبرني عليه وسخره لي طالعت دولابها وراحت له فتحت درج الي يحمل كل ذكرياتها الحلوة طلعت الصندوق وجلست على الكنبة وفتحته طلعت هداياه هذا يوم دخلت اول ابتدائي جاب لها دبدوب صغير وهذا يوم صارت الطالبة المثالية وهذي هدايا العيد كل واحد احلى من الثاني وهذي هدية تخرجي من الابتدائي حلق لؤلؤ وهذي يوم اتخرج من المتوسط تنهدت بضيق ووجع خلاص لازم انسى كل شي منك انت مو من نصيبي والحين انا في ذمة رجال غيرك لازم اتخلص من هداياك واعطيها غلا ورسايلي الي كنت اكتبها لك ومارسلها بس اخليها عندي ذكرى راح احرقها كلها
غلا: شافتها مرتبكه حست انها متضايقه قالت بقلبها ياعمري مالومها حبت تلطلف الجو اشوف عروستنا ماجاها النوم كل هذا فرح بالمعرس
سحر: اما ,,, وربي ماحسيت فيه متى حبيته اصلا علشان افرح فيه
غلا: تضايقت علشان مشاري خالها الغالي احمدي ربك اصلا انك صرتي من نصيبه
سحر: طالعتها ليه ماخذتيه انتي
غلا: استغربت من ردها حست انها ماعرفت ان مشاري هو زوجها بس قالت يمكنها تستعبط ابتأكد وياروطتي لو سحر ماعرفت ايش راح يكون موقفي
ليت ربي محلل كان تزوجته وماشاورتك
سحر: لامحلل عادي تطلقني وتتزوجنه وتفكيني منه
غلا: بلا سماجة واستعباط فيه وحدة تاخذ خالها
سحر: لفت عليها متفاجاه متى حمد صار خالك لايكون اكتشفتو انه خالك من الرضاع
غلا: أي حمد انتي مجنونة متى عرفته حتى يصير خالي
سحر: عقدت حواجبها موفاهمه شي من الي يصير حولها أجل منو غيره انا صرت زوجة حمد وانتي تقولي ان زوجي خالك
غلا: لا موحمد زوجك حمد ماجاء للملاك اصلا
سحر: بعصبيه اجل الي ملكوني عليه مين تكلمي ؟!؟
غلا: وانتي وقعتي وانتي مغمضة
سحر: من ضيقتي مانتبهت وعيوني كلها دموع ماشوف شي شخطت شخطين اهم شي اني وقعت واصلا كنت متاكدة انه حمد بعدين يوم حمد ماجاء ليه تزوجوني بدون ماتشاوروني انا لعبة بين ايديكم وزوادت عصبيتها وارتفع صوتها
غلا: قربت منها وضمتها طلبتك لاتفضحينا وتصحين أبوي وربي لو يعرف يضيق
سحر: بعدت عنها يضيق وانا مو من حقي اضيق ليه لأني مالي ابو مو من حقي اشاور معقولة عمي محمد الي حبيته زي ابوي يسوي فيني كذا يزوجوني بدون مايشاورني علشان ماينفضح عند الناس وجلست تبكي
غلا: جلست عند رجولها وربي ابوي ماله دخل ياسحر هو قال لأمك قولي لها وكلنا ظينناك عرفتي ووافقتي بعدين وربي خالي مافيه مثله وكل بنت تتمناه
سحر: هدات عن البكاء طالعتها خالك من خالك لايكون فارس بس اطلع من بلوة لبلوة ثانيه
غلا: اكيد لا
سحر: بدا قلبها يدق بسرعه أجل مين
غلا: وهي خايفه مالي غير خالين ان ماكان فارس اكيد خالي مشاري
سحر: فتحت عيونها مو مصدقة الي تسمع جفت دموعها انخرس لسانها
غلا: خافت عليها سحر سحورة سحير قلبي ردي علي
سحر: لااااااااااارد
غلا: سحررررررررررر ردي علي ايش فيك وربي ماراح تندمي خالي مشاري كل بنت تتمناه قسم
سحر: بهدوء انا احلم غلا او ايش
غلا: انجنت البنت الله يخلف علينا لاماتحلمي
سحر: طيب اقرصيني
غلا: خافت عليها سحر ايش فيك وجهك تغير لونه ردي علي وربي خوفتني عليك
سحر: طالعتها بهدوء مافيني شي بس ممكن تتركني لوحدي ارتاح
غلا: سحورة ابنام جنبك الليله ماقدر اخليك لوحدك وضعك صعب مرة
سحر: بهدوووء غلا ممكن تركتيني الحين
غلا: حست ان سحر بحاجة تبكي لوحدها طلعت وخلتها وهي تدعي ربها انها تهداء لوحدها سمعت تسكيرة سحر للمفتاح قالت الله يستر الله يسامحك ياأم سحر والله لو يعرف ابوي انه تضيق عليه الدنيا ياروحي ياسحر مو مستعبه ابد ان خالي مشاري صار زوجها بس وربي يجنن بس مادري ليه البنات ماعندهم ذوق بكرة تعيش معاه وتحبه ان شاءالله
سحر: قفلت الباب مرتين وتسندت على الباب وغمضت عيونها بقووووة مو مصدقة انا زوجي مشاري لا أكيد انا أحلم بعدت عن الباب ولفت كم لفة وطاحت على سريرها لك الشكر ياربي كنت اعتبر زواجي منه من سابع المستحيلات بس ماعلى ربي شي مستحيل دعيتك انك توفقني مع زوج يرعاني ويحافظ علي زي صفات مشاري ورزقتني بمشاري نفسه قامت من سريرها وسجدت سجود الشكر وطولت بسجودها راحت لصندوقها وفتحته وباست كل هدية منه كنت ابرميه وكأني ارمي قلبي آآآآآآه يامشاري كنت حلم الطفولة وكبرت مع هالحلم كل ماشوفك احاول اهدي هالحب الي يكبر جواتي بس ماقدر كنت الوم العنود لانها ماقدرت النعمه الي بين يدينيها يارب اقدر اسعده يارب وانسيه حبه للعنود عارفه انك تحبها حيل بس انا احبك مووووت قلبي مو بيدي
****************************
في صالة محمد
غلا: يمه ابقولك شي مانومني البارح
نوال: خير ياقلبي
غلا: بحزن البارح كنت مع سحر
نوال: ايه وبعدين
غلا: كانت متضايقه حيل
نوال: وليه طيب لايكون علشانها ملكت على مشاري
غلا: يمه مالومها تراها ماعرفت الا مني
نوال: تفاجأت وليه أمها ماقالت لها
غلا: لا الله يهديها ماقالت لها شي قسم البنت ضاقت وقالت ليه ماشاورتوني والا لأني يتيمه ماتشاوروني
نوال: ضاقت حيل خلاص حبيتي غلو بس لايعرف ابوك بالي صار
غلا: أكيد ماراح اقوله بس اكيد راح يعرف من وجهها
نوال: وهي تجهز الفطور تحمد ربها وتبوس يدها ان مشاري صار زوجها وتخلصت من حمد منو يحصل له واحد زي مشاري
غلا: يمه صح خالي مافيه زيه بس احنا نقول كذا لانه خالي وانتي اخوك بس لاتنسي فرق العمر الي بينهم غير كذا كان متزوج وسحر صغيرة وماتزوجت من حقها تتزوج واحد صغير وماتزوج وبعدين لاتنسي خالي عقيم
نوال: أقول لايكثر واحد متزوج وكبير ويخاف ربه افضل الف مرة من واحد صغير ومايخاف ربه خلينا منطقيين ياغلا لو انها متزوجه فارس قبل ماياخذ شحون افضل لها او مشاري وهو مطلق على قولتك
غلا: أكيد خالي مشاري مافيه مثله اثنين
نوال: هذاك قلتي سكري على الموضوع ابوك نزل
محمد: صباح الخير
نوال وغلا : صباح النور
عبدالرحمن : صباح الخير يمه
نوال: صبحك الله بالسرور ياقلبي
محمد: غريبه ليه سحر مانزلت مو عادتها
غلا: بارتباك اكيد سهرانه وراحت عليها نومة
محمد: ابقوم اناديها ((مارتاح قلبه يبغى يتطمن عليها))
غلا: خلك يبه انا ابقوم اناديها بقلبها يارب تمثل انها ماضاقت لو قدام ابوي الي رباك ودلعك ياسحر جت تبي تقوم الا تجي سحر
سحر: بوجه مشرق ومبسوط صبحكم الله بالخير
محمد: هلا وغلا بنورنا صبحك الله بالسرور يارب
نوال وغلا: ارتاحو يوم شافو وجهها مبسوط
غلا: دايم حنونة سحر ماتبغى تظهر ضيقها عند ابوي فديتها وفديت حنانها أكيد فرغت كل بكاها البارح ياروحي هي
محمد: مبسوط وهو يشوف سحر منور وجهها وتسولف وتضحك دوم هالانبساطه يابنتي
عبدالرحمن:صح يالعروسه ليه ماخليتي خالي يشوفك
سحر: مو مصدقة ان خاله هو زوجها استحت وحمرت خدودها وماردت
نوال: ارتاحت يوم شافت خجلها حست انها ماتمثل لو تمثل مستحيل تخجل كذا خلاص عبدالرحمن لاحقين على بعض وخل اخوي يتشوق اكثر
عبدالرحمن: اوما يتشوق حافظها من يومها صغيرة
نوال: بس سحورة كبرت وحلوت اكثرر
سحر: خلاص مو متحمله استحت مرة عن اذنكم
محمد: افا مافطرتي
سحر: والله كنت شبعانه ياعم بس قلت مافوت جمعتكم
محمد: عليك بالعافيه يوم راحت ماتعرف تربط لسانك الا تحرجها
عبدالرحمن: ابشوف هي متقبله خالي او بس قبلته مضطرة بس شكل البنت تموت فيه مو بس متقبلته
محمد: احشم بنت عمك ياولد عن اذنكم
نوال: يوم طلع زوجها الا تضايق ابوك
عبدالرحمن: ماقلت شي غلط بس تعرفين حساسيته من سحر وربي اشك يحبها اكثر منا
نوال: مابعد غلا الظنا شي وانا أمك بس سحر يتيمه ورباها معاكم انا وربي احبها زيكم
غلا: قامت وباست أمها مع خدها فديت حنان ماما بس وانا اقول خالي مشاري منو عليها شكل أمكم كتلة حنان
نوال: تنهدت بضيق ايه والله الله يرحمها كانت أم رائعة بحنانها ورحمتها واهتمامها بس حتى ابوي فديته تراه حنون مرة
غلا: اجل اكيد جدي يموت فيها
عبدالرحمن: ماتشوفينه يموت بشجون بس علشانها بنت اختها
نوال: بس تراه ماقصر مع خالتي ام فارس ويحبها ولها قدرها بس يمكن لأن أمي كانت حكيمه بتربيتها وتعاملها وهو ينقهر من دلال ام فارس لفارس بس تراه يحبها وهي يشهد ربي إنها حبيبه وبنت حلال وقلبها طيب
عبدالرحمن: طيبه بس ليتها تحنن قلب ولدها الحجر الي ماخاف ربه لا بأخته ولا بزوجته
نوال: حبيبي ليتك تخف على فارس شوي تراه يظل خالك والوضع بينكم ابد مايعجبني انا اشوفه انه عادي هو مستعد يكلمك بس انت دايم تصده
عبدالرحمن: مستحيل اتكلم واسولف مع واحد هاجر أخته كم سنة يمه انتم ماتحسون بالي تحس فيه خالتي شعاع وامتلت عيونه دموع كم مرة ادخل عليها فجأة اشوفها تطل عليه من الشباك وهي تبكي وأول ماتشوفني تمسح دموعها علشان ماتحسس احد انها حزينه يمه أخوك مارحم إعاقتها ويزيد عليها ألم فوق ألم
نوال: ياروحي لاتتوقع ان فارس يكرهها يمكن انه هو بعد مشتاق لها بس فيه شي يمنعه يكلمها
عبدالرحمن: ارجوك يمه لاتعذرين لاقسى شخص عرفته بحياتي
نوال: كان اقرب الناس لك
عبدالرحمن: قلتيها كان عن اذنك باسها مع راسها وأخذ شماغه وطلع
نوال: الله يهيدك ويصلح بينكم بس
غلا: يمه معقولة سحر كانت تمثل فرحها علشان ماتضايق ابوك
نوال:يمكن بس احس فرحها طالع من قلبها مو تمثيل شفتي خجلها يوم تكلم عنه مو معقولة بنت مجبورة تخجل كذا من طاري خطيبها
غلا: اجل عن اذنك ابروح اشوفها هالبنت راح تجنني بغموضها
نوال: لو انك ماتقولي كل شي عنها كان أمنتك على أسرارها بس انتي ماتبعلي شي بفمك كل شي يدخل مع انذانك يطلع من فمك
غلا: ايش اسوي يمه شكل عندي تهريب من ناحية الفم
نوال: ههههههههههههه مجنونة قسم
غلا:وماعرف اخبي شي ابد يالله ماماتي ابروح اشوف سحورة وتطمن عليها هي تمثل او يمكن جد خاقه مع خالي من زمان ومخبيه عاد والله لو جد من زمان تحبه ومخبيه عني طول هالفتره لاوريها
نوال: ابتسمت ماتوقع انها راح تحب مشاري ايش جاب عمرها لعمره بس يمكن يوم ملك عليها انبسطت لأن سحر عاقله وتفكر بعقلها وتعرف طيبة وحنان ورجولة مشاري
غلا: رفعت حواجبها يارب كلامك بمحله ماتكون مقنعه نفسها غصب راحت لغرفة سحر
سحر: مبسوطة وحاطة رجل على رجل وفاتحه النت وتقلب بالأزياء تعال غلا شوفي هالفستان مو يجنن
غلا: وقفت وراها اااااااوه خيال موس يجنن
سحر: ابتسمت بفرح وانا اقول كذا بعد دقيقة اوريك الثاني
غلا: لفت كرسي سحر الدوار وخلتها مقابله لها حطت يدها على جبهة سحر سحورة عليك حرارة من سهر البارح والا الصدمة مأثرة فيك
سحر: ضحكت لا الحمد لله لا حرارة ولاشي
غلا: ابد موطبيعيه انتي
سحر: ابتسمت ليه
غلا: اجل دقيقه اقرا عليك تف تف اللهم سكنهم مساكنهم
سحر: ههههههههههههههه مجنونة ايش تسوين
غلا: ياختي جننتني انتي وحيرتني
سحر: وهي تضحك مبسوطه ليه ؟؟؟
غلا: ظنيتك راح تنصدمي لانك ماعرفتي عن ملاكك على خالي مشاري وظنيت حركة حمد راح تجرجك وتحطمك بس اشوف ماشاءالله بنت قويه ولا على بالها قسم شوي اشك ان فارس احلامك الي تكتبي عنه هو خالي مشاري بس انا متأكدة انه مستحيل لانك طفلة وهو كبير عنك
سحر: لفت كرسيها وقابلت الجهاز كل الي صار مقدر ومكتوب وأكيد ربي ماقدر هالشي الا خير لي
غلا: باستها مع راسها فديت الحكيمه بس تصدقي نفس كلام أمي بعد
سحر: ابتسمت وسكتت قالت بقلبها ماتعرفي ياغلا ان مشاري هو حلم الطفولة حلم ماظنيته يتحقق بس ربي سبحانه حقق حلم مستحيل يصيرررر
***************************
في بيت ابو مشاري
شجون: من يصدق سحورة تتزوج مشاري
مشاعل: ايه سبحان الله ماحطيتها ببالي ابد
شجون: أجل ماكلمها ولاشي
مشاعل: شكله مايبي يحرجها فديته
غلا: البنت خشتها من هنا لهنا وخالي المسكين يخاف يحرجها
شجون: ابتسمت الله يوفقهم ويسعدهم لايقين لبعض
غلا: ليه خربتي شعرك شوشو ماصدقنا يزين
شجون: كنت ابعدله وخرب الشكوى لله
فارس: يسمع ردها وساكت ويقول بقلبه تعرف تكذب بعد
مشاعل: حبت تصرف الموضوع شجون حلاها فيها
شجون: وربي مشتاقه لأختي ودي اطلب عمي يوديني لها
غلا: وانا ابي ازورها معاك من زمان اتمنى ازورها
مشاعل: وأنا بعد
شجون: فرررحت حيل يوم طلبو يزورن أختها حتى فرح راح تفرح فيكم حيل
فارس: أي زيارة واي خرابيط انتي وياها بلافضايح بلاهم تراها بالسجن مو بالمستشفى سجن تعرفون كلمة شجن وانتم من بيت عايله محترمه تبون تفضحونا عند الناس يعني
شجون: حست بسكاكين تطعنها سكتت ماردت
ام فارس: الله يهديك مافيها شي يحسسونها أحد عندها
فارس: اصلا ياست مشاعل غلاب لو يعرف راح يحش رجولك حش تراه ولد عايله محترمه ومايحب يحتك بناس فيهم شبهه
شجون: خلاااااااص مو قاجرة تتحمل بس مثبرة نفسها علشان ماتفرحه عليها
غلا: مشاعل بحكم زوج بس أنا ابوي وامي متأكده ماراح يرفضون وماحد له دخل فيني
فارس: عصب تطولين لسانك علي يابنت
غلا: قامت الحمدلله اني بحكم احن ابو واحن اخو
شجون: مشكورات يابنات بس خلوها مرة ثانيه عن اذنكم ابروح اسأل عمي
فارس: أخذ كوب الشاهي يكمل قهوته ويقرا الجريده
غلا: بهمس يقهرررر ويرفع الضغط كيف شجون متحملته والله مالوم اخوي يوم هجره كم سنه
مشاعل: بحزن الله يسامحه ويهديه بس
***********************
في السجن
فرح: وهي ضامه أختها اشتقت لك شجون تأخرتي علي حيل
شجون: والله أنا اكثرررر بس اعذريني ياروحي غصب عني مو بيدي استحي اطلب عمي كل شوي
فرح: جلستها جنبها صادقه ياروحي هاهـ عساك مبسوطه
شجون: احمد ربي على كل حال احسن من عيتش برعب ابوي
فرح: هه ابوي الي يحمل بس اسم الابوه
شجون: الله يهديه حتى ماعرف أي خبر عنه
فرح: بقهر مابي اعرف أي شي عنه
شجون: بس يظل ابونا
فرح: تبي تغير السالفه كيفك انتي وزوجك
شجون: تغير وجهها وهي تتذكر ذاك اليوم وكلامه لها بعد الي صار الحمد لله
فرح: لفت وجه شجون لاتتهربي من نظراتي طالعيني صاير شي لك
شجون: تتصنع الابتسامه ابد ماصار شي
فرح: ناظرت شعرها تخبي عني شجون اعرفك ماتقصي شعرك كذا الا اذا ضقتي حيل حالة نفسيه لازمتك من يومك صغيره حزنك تفرغينه بشعرك عاتبتك كم مرة هاوشتك بس بعدين عرفت انه تصرف لا اردي منك
شجون: وعيونها على الارض ربي ابتلانا يبي يشوف نصبر اولا بس الله يلهمنا الصبر ياختي
فرح: عارفه ماتحبي تشتكي الا لربك ومابي اضغط عليك شجون واخرب اجرك بس تأكدي ربي قريب وماتضيق حتى تنفرج
شجون: رفعت عيونها لأختها املي بربي كبير ومتأكده راح يجي يوم ويفرجون عنك ونرجع نعيش سوا فرح بعيدين عن ابونا وعن فارس وغيره عمي ابو مشاري ماراح يقصر معانا وراح اكمل دراستي واتوظف ونعيش سوا
فرح: ناظرتها بحزن دايم ادعي ياشجون ان كان موتي خيرا لي يارب امتني وان كانت حياتي خيرا لي يارب احيني نزلت عيونها تمنع دمعتها بس ياشجون انا اموووت في اليوم الف مرة كل ماتذكر الماضي الاسود حقي ابي ارتاح تعبت ياشجون تعبت
شجون: ضمتها سلامتك من التعب يافرح ليتني اقدر اشيله عنك وتعيشي بسعادة طول عمرك
فرح: ضمت خصر أختها النحيل يكفي ماشفتي من عذاب اتمنى اشوفك سعيده قبل يوم قصاصي
شجون: ابعدت عنها يارب نسعد انا وياك يااااااااارب

**************************

العايله كلها قررت تسافر للشرقيه
عبدالرحمن: لازم شعاع تسافري معانا
شعاع: ياليتك تعفيني عبدالرحمن
عبدالرحمن: مستحيل والله لو ماتسافري لاجلس معا ك انا ماصدقت انقل عملي للرياض الا علشان كل يوم اجيك وتبغيني اسافر واخليك بعدين لو ماسافرتي راح تحرمين أمك من السفرة تعرفين ماترضى تسافر وتخليك
شعاع: بحزن تعرف ان السفر يرهقني
عبدالرحمن: انا وياك راح نروح بطيارة وصديقي ماقصر حجز لنا شقة دور ارضي علشان حالتك
شعاع: وانت قايله عني يالي ماتستحي
عبدالرحمن: هو أقرب صديق لي دايم يشوفني اكلمك قالي لايكون بس عشقان وتكلم بنات من ورانا قلت الله لايقوله هذي نور عيني خالتي عاد كل ماتدقين مخزن رقمك نور العين يضحك ويقول نور عينك دقت
شعاع: هههههههههههه فديتك بس من جد احرجتني عنده
عبدالرحمن: ماعليك هو بحسبة اخوي واقرب صديق لي
شعاع: الله يخليكم لبعض
عبدالرحمن: هاه مارديتي علي راح تروحين او لا
شعاع: اسوي كل شي لعيونك
عبدالرحمن: فديتك بس الله لايحرمني منك

**********************
في بيت ابو حمد
حمد: يبه حرام عليكم كيف طارت مني انتظرها سنه وتطير كذا
سند: من خمالك يالخبل طيرتها بالعبك واستهتارك قوية أمها علي الحين وصار وراء ظهر تستقوي علي فيه كله منك طلعت من البيت واستاجر لها الغثيث مشاري بيت جنب أهلها وماهتمت فيني ماقدر اهددها بعيالها وهي ماجبت مني الا عيال لو بنت كان هددتها فيني كله من وراء راسك
حمد: يبه وش دخلني بمشاكلك انت وأمها ابي سحر ترجع لي يبيه ارجوووك سوي أي شي ورجعها لي
سند: انطم واسكت ولك وجه تتكلم بعد ماسودت وجهي عندهم قسم صعت بهدومي
حمد: يبه كنت نايم وموحاس بالي اقوله
سند: قل كنت سكران وماحس بنفسي اعترف بخمالك
ام حمد: بسم الله على وليدي لاتظلمه أنت وحرمتك بنتها لاراحت ولاجت لاتحرق دمك علشانها ياوليدي
حمد: بحزن يمه ابيها والله ابيها
سند: طس عني بس اخويتني وانت تعيد نفس السالفه
حمد: طلع وهو ضايق حرك سيارته وقرب من بيت ابو مشاري ويطالع ببيتهم انم انتقمت منكم ماكون حمد ولد سند وراح تشوفون لو مو اليوم بكره لو مو بكره لو بعد سنين بس والله لاحرق قلوبكم زي ماحرقتو قلبي وهذا وعد من حمد لكم
^
^
^
^
كيف راح ينتقم حمد من عائلة ابو مشاري؟؟؟
ايش راح يكون بالسفرة من أحداث ومافاجآآآآآت ؟؟؟
شعاع واول خروج لها من البيت بعد اربع سنوات هل راح تقابلها مفاجآة غير متوقعه هناك اولا ..؟؟؟

انتظر توقعاتكم على أحر من الجمررر
&
&
&
فائدة:

أعلم أنه ما أخرج الله عبداً من ذل المعاصي
إلى عز التقوى إلا :
أغناه الله بلا مال ..
وأعزه بلا عشيره ..
وآنسه بلا بشر ..





تقبلو خالص تحيات
اختكم ومحبتكم دوما وابد
همس ((( أمي هي روحي )))

لامارا 22-10-12 05:23 PM

الــ ج ــزأ الــ ع ــشــروون

في بيت محمد
غلا: يالله سحورة جهزتي
سحر:ايوه نفسها تسأل مشاري راح يكون معاهم او لا بس استحت يارب غلا تقول بدون ماسألها يارب راح يسافر اشتقت له
عبدالرحمن: يالله ابوي ينتظركم بالسيارة وانا ابروح لشعاع آخذها للمطار
غلا: طيب هذانا نزلنا
عبدالرحمن: ترا فيه فارس الي يبي يركب معاه يركب مامعاه غير زوجته
غلا: ياحسرة لو انه خالي مشاري اول من يركب انا بس فويرس ابوي ارحم منه
سحر: فز قلبها عند طاري مشاري
عبدالرحمن: لاتعرفي مشاري ماعنده اجازة ماراح يسافر معانا
سحر: ضااااااااااااااقت حيل كانت مأمله يسافر معاهم ركبت وهي سرحانة شكله ابد مو مقتنع فيني أخذني رحمه بس عارفه ان حبي من طرف واحد وطول عمره يحبني كطلفة بس آآآهـ يامشاري شكل حبك للعنود وبس وانا مالي مكانة بقلبك

**********************
عند البحر
الكل مبسوط الا سحر سرحانة بحالها مع مشاري تناظر العنود كيف مبسوطة ولاعلى بالها
غلا: تهمس لسحر الحين العنود ماكأنها متزوجه وين زوجها عنها
مها: يقولون انه مدلعها ويخليها تروح وتجي براحتها
غلا: ماشاءالله كل رجالها يموتون فيها ويدلعونها حظها دايم حلو مشاءالله
شجون: ناظرت بوجه سحر الي تقلب ناظرت غلا بعتاب ماتعرفون البيوت اسرار ومو كل دلال ترا يدل على حب الزوج لزوجته اصلا مشاري طيب مع الكل مودليل يحبها وانا سمعت ان صلاح دايم مشغول ودايم سفره بعدين نقول الله يسعدها احسن لنا من مراقبتها
غلا: انحرجت صح بس غصب عني قاهرتني علشان خالي مشاري
شجون: خالك مشاري ربي عوضه بجوهرة ومسكت ذقن سحر بحنان وابتسمت لها
سحر: ابتسمت بس جواتها تحترق من كلام غلا
غلا: لامت نفسها على كلمتها تقول بقلبها ياربي من هاللسان الي عجززت اربطه
مها: مشاعل الي تزوجت ونستنا
غلا: شكل زوجها غثيث ونشبة ابوي بندر حاول يقنعها تسافر معانا رفض وجع مارتحت له الآدمي ابد
شعاع: غلا فكي الناس من لسانك حرام جالسه بس تغتابين وتوزعين حسناتك عليهم
غلا: حطت يدها على فمها سكت أكلوتني ماصارت
مها: من هالسيارة الي جت
غلا: ياربي كأنها سيارة خالي مشاري
سحر: فز قلبها وصار يدق طبول راحت الضيقه وهي تشوفه ينزل من سيارته والإبتسامه تزين وجهه حط شماغه جو السيارة ونزل لهم
غلا: طالعو وجهها كيف حمر اثقلي وجع
سحر: وانا قلت شي ماحمر ولاشي بس يمكن الجو حر شوي
غلا: توك تقولي الجو يجنن بالعكس الجو برد بس يمكن زادت حراتك يوم شفتي زوجك ميشو وتغمز لها بعينها
سحر: انحرجت مرة
شعاع: غلا خلاااااااااص
مشاري: نزل بإبتسامة وسلم على الرجال وجلس
سحر: ماتقدر تناظره علشان غلا والا قلبها وعقلها معاه
مها: شكل صديق عبدالرحمن جاء
غلا: ايوه شوفي عبدالرحمن قام يستقبله ياحليله جايب زوجته وعياله
شعاع:ماهتمت لكلامهم قالت بروح عند البحر ابقرأ لي شوي
غلا: من عيوني الحين اوديك ودتها جنب البحر خلت وجهها قدام البحر وظهرها لهم ابجلس معاك مابي اتركك لحالك
شعاع: لاياقلبي روحي وانبسطي معاهم انا ابقرا قرآن
غلا: باستها من عيوني وخلتها لحالها
شعاع: أخذت نفس عميق الهواء الطلق وفتحت نقابها لأن الرجال مو يمها وطلعت مصحفها تقرأ لفت نظرها بنت وولد يلعبون جنبها البنت عمرها 3 سنوات والولد سنة ونصف تحب الأطفال حيل طلعت من شنطتها شكولاته تعالي حبيتي خذيها
البنوته: تناظرها بعيونها مترددة تروح
الولد: ببراءة راح لشعاع وأخذ الشكولاته
شعاع: ضمته واستغربت من الشعور الي جاها تحس كأنها تعرف الولد من زمان طالعت بعيونه البريئة الوجه موغريب علي ملامح توجع قلبها طالعت بالبنت ونادتها تعالي حبيتي
البنوته: قربت منها وأخدت الشكولاته وبسرعه أخذت على شعاع وتسولف عليها
ماجد: كان جالس مع الرجال وانتبه لعياله جنب وحدة معاقة استحى قال أكيد ضايقوها خاف يحرج زوجته ويقومها قدام ناس غرب راح هو ومن بعيد حاول يأشر لهم لف على الرجال شاف ماحد منتبه له قرب قال شعاع حبيتي تعالي
شعاع: الصوووووووووووت تعرفه زين نفس الكلمة شعاع حبيتي مو معقولة لااااا مومعقولة لفت عليه ونست انها ماغطت عيونها
ماجد: يوم لفت ناظرها التقت عيونهم ببعض العيون يعرفهااااااااا زين
البنوته: ركضت وضمته بابا
شعاع: انتبهت انها كاشفه عيونها لفت بسرعه وغطت عيونها بإيدين ترجف وقلب يدق بقوة استغفرت ربها ونزلت راسها بس نزلت دموعها بغزارة
ماجد: بارتباك يالله حبيتي شعاع ارجعي لأمك عيب تضايقون خالتكم
شعاع الصغيرة: بابا هي نادتنا واعطتنا شكولاته
ماجد: مرتبك مرررة أخذ عياله ومشى جهة الرجال بس قلبه وعقله على الي جالسه هناك عند البحر معقولة هي لا ياربي مو هي يااااااااااااااارب مو شعاع
عبدالرحمن: طالع وراه شاف شعاع لحالها عند البحر قام لها وجلس جنبها فديت الي لاهيه يارب انبسطتي
شعاع: وهي تمسح دموعها الحمد لله الجو روعة وهادي ماقصرت ياقلبي
عبدالرحمن: حس بصوتها متغير ولاحظها تمسح دموعها بس قال مالومها مقعدة لاتتمشى ولاشي وأول مرة تطلع وتحتك بناس غرب أكيد تضايقت تبيي ارجعك عندهم
شعاع: ياليت بس مابي اكلف عليك
عبدالرحمن: وهو يسحب كرسيها فديت الحساسة بس وهي تعرف غلاها عندي
ماجد: عيونه عليهم مافارقتهم يحس بوجع بقله حزن كبير يغطى قلبه معقولة هي معقولة هي الخالة الي دايم يسولف عنها عبدالرحمن آآآآآآآآآآآهـ ياشعاع فراقك موجع قلبي يارب لاتخلي لقياها يوجع قلبي أكثر لو كانت الي اشوفها قدامي هي شعاع راح يكون الحزن ملازمي طول حياتي بس يمكن مو اسمها شعاع بس نفس العيون وليه لفت يوم قلت شعاع ليه تفاجأت يوم شافتني يمكن لأنها فاتحه نقابها وواضحه انها ملتزمة ياربي ادور عذر يبرد قلبي املي الوحيد ا ن مو اسمها شعاع بس خابت آماله يوم سمع وحدة من البنات تقول أخيرا رجعت شعاع وحنت علينا ويسمع ضحك الي جنبها
خلاص موقادر يتحمل مضطر يجاملهم بس فوق طاقته
مشاري: الا أناديك ابو ايش ؟؟؟
ماجد: ابو شعاع
مشاري: بس لك ولد الله يحفظه
ماجد: جت شعاع قبله وتعودت يلقبوني ابو شعاع وكلهم عيالي
عبدالرحمن: توه يجلس ايه تراني خاطبها من الحين بس علشان اسمها
الكل ضحك الا ماجد ضحكته من ورا قلبه عيونه على الي جالسه مع الحريم بكرسيها وواضحه نحفها وهزلها
شعاع: عيونها على زوجته موجعه حد النخاع قلبها يعتصر ألم ودم وجروحها تدمي بعد ماتشافت
زوجة ماجد: تسولف ببراءة وماتعرف ايش الي يدور حولها
شعاع: خلاص ضيقها وصل حده تمنت ترجع للشقه بس ماتبغى تقوم احد من جلسته
مشاري: كل شوي يلف ويطالع بالحريم يتطمن على شعاع خاف انها تعبت من الجلسة دق جوالها
شعاع: فرحت يوم دق علىها هلا وغلا ابو بندر
سحر: ناظرت بمشاري وعرفت انه هو الي يدق
مشاري: ابرجع للشقة توني جاي من طريق وتعبان ابغى ارتاح .... ماوضح انه علشانها عارف ماراح ترجع
شعاع: تنهدت براحة اجل ابرجع معاك تعبت من الجلسة هنا
مشاري: الحين اجي آخذك بس خلي الحريم يتغطون زين
شعاع: سكرت ترامشاري راح يجي ياخذني
سحر : تسترت بخجل واخفت فرحتها
العنود: توها تشوفه من طلاقه لها ماتنكر انها اشتاقت له بس خلاص الحين على ذمة رجال
مشاري: تنحنح وقرب ومسك كرسي شعاع مساءالخير
الحريم الكبار سلمت وحدة وحدة
العنود: مساءالخير يابو بندر
مشاري:بثقل الله يمسيك بالنور والعافيه
العنود: حمدلله على سلامتك
سحر: خلاص شوي وتطق
مشاري: بدون نفس بس باحترام الله يسلمك جاء يبي يروح هو وشعاع
سحر: تضغط بكرتون المنديل مقهورة انه ماسلم ولاعبرها وهي الحين زوجته ويعبر العنود الي ماتحلله
مشاري: فاجئها كيفك سحر
سحر: فزت وتفاجئت حيل اول مرة يقول اسمها كذا دايم سحورة بصوت هادي مرة الحمدلله
مشاري: دوم يارب تبيني ارجعك انتي والبنات حياكم وهو يبتسم
سحر: استحت مرة وعجزت ترد
غلا: خالي يكفي تراها بس تقرص رجلي خف عليها علشان تخف علي
الكل ضحك عليها
الا العنود الي تحس بسكاين بصدرها وهي تشوف فرحته بسحر وواضح انه نساها ولا كأنها مرت بحياته اصلا او كانت زوجته لأربع سنين
مشاري: ضحك خلاص بخف عليكم تصبحون على خير
سحر: خلاااااااااص غاصت بهدومها بس فرحت باهتمامه فيها ررفعت عيونها للعنود الي شوي وتطق من الغيىرة
العنود: ايش فيني انا كأني هبلة اتدخل بين رجال وزوجته ياربي تطفي الغيرة من قلبي يارب
مشاري: ركب شعاع في السيارة ولف مع الجهة الثانيه علشان يركب
شعاع: الحزن مالي قلبها والدموع متحجرة بعيونها
ماجد: بدون شعور قام عن الرجال وحط يدينه بمخابي بنطلونه وجلس يمشي وهو سرحان بشعاع
مشاري: أخذ الدوار الي يبعد عن اهلها ورجع ثانيه لازم طريق شقتهم كذا مر من جهة ماجد وهو منزل راسه وسرحان نزل شباك سيارته ماجد وين تركت الربع عناك تلقى زوجتك المسكينة بلشه في عيالك
شعاع: مو قادرة ترفع عيونها بس قلبها يدق اقوى شي
ماجد: رفع راسه لمشاري وابتسم بحزن وخطف نظرة على الي جالسة قدام بجسم هزيل وضعيف وزادت جراحه ولايهمك ابرجع بس حبيت اشم هواء وابتسم مجاملة لمشاري
مشاري: رفع يده له اشوفك على خير مع السلامة ومشى بسيارته
ماجد: وقف ويطالع بالسيارة حيران مايدري متى انشلت ومتى صار فيها الي صار
************************

في سيارة مشاري
مشاري: حاس ان شعاع متضايقه حيل واضح من هدوئها ماحب يضيق صدرها ويسألها بس مسك يدها النحيله وخل كفها جوا كفه وكل شوي يشد على كفها بحنان
شعاع:تحاول تمسك نفسها قدر ماتسطيع تدعي ربها توصل للشقة بسرعه
مشاري: ضاق حيل وهو يحس بضيقتها الي كل شوي تزيد يحترم صمتها بس تمنى انها تفضفض له اسرع شوي علشان يخليها ترتاح اخيرا وصلو نزلها وساعدها على فسخ عباتها وشافها تتهرب تحط عيونها بعيونه مسك وجهها بين كفوفه وناظرها بحنان
شعاع: عجزت تتحمل خلاص فشلت كل ماحاولتها على الصبر ارتمت بحضنه وجلست تبكي بقوة
مشاري: حضنها بقوووة واحترم سكوتها وماسألها بس حاضنها ويمسح على راسها ويسمع شهقاتها الي تقطع قلبه من يوم الحادثه ماعمرها بكت كذا شعاع دايم تحاول تبين قوتها قدام الكل ايش الي خلاها تنهار الحين معقولة سفرها قلب مواجعها وحست انها معايقه من بينهم معقوله أحد ضايقها بس متأكد الكل يحترمها معقولة شوفتها لفارس ابكتها ياربي محتار ايش الي جاها بغى يسألها بس تراجع ماحب يضايقها
شعاع: ماتعرف كم من الوفت راح وهي حاضنة مشاري كأنها تدور الأمان بحضنه
مشاري: بعدها يوم شافها هدات وطالع بعيونها وابستم بحنان ارتحتي الحين
شعاع: هزت براسها وعيونها حمراء ايه
مشاري: تبغين تحكي لي ايش الي فيك
شعاع: مادري ليه هالسفرة قلبت جروحي وحسيت بضيقه وبكيت مافيه سبب معين ياخوي
مشاري: متأكدة ياشعاع القلب
شعاع: بغت تنفجر ثانيه يوم نادها بشعاع القلب حاولت تمسك نفسها غمضت عيونها متأكدة ياالغالي
آسفة مشاري ضايقتك وخربت فرحتك بشوفة سحر
مشاري: والله ازعل منك ضيقك من ضيقك ياختي وفرحتك من فرحتي
شعاع: فديتك
مشاري: يالله ابوديك تغسلين وجههك وترتاحي حطها بسريرها وخلاها ترتاح
شعاع: يوم طلع مشاري شدت بطانيتها عليها وبكت بهدوء طلعت بكاء اربع سنوات كاتمتها بصدرها بكاء جرح حبيب وطعنة أخو بكاء اعاقة لازمتها بكاء حسرة وجمرة ظلت تحرقها طول عمرها

***************************
في سيارة ماجد
تهاني: يوه حبيبي والله انهم ناس يجنون طيبين مرة
ماجد: سرحان مومعاها فكره مع الي اشعلت قلبه وعقله فكره مع من سرقت قلبه قبل سنين فكره مع الي وهبها قلبه بس تخلى عنها وجرحها
تهاني: ياحليها أم صديقك مرة طيوبه والا أخته جننت بنتك شعوعه
ماجد: سرحان مو معاها
تهاني: مجودي وينك مو معاي ابد
ماجد: لاحبيتي معاك بس بالي على الطريق
تهاني: طالعت الطريق مافيه زحمة ايش فيك وجهك حيل متضايق موزي أول ماجبتني لهم كنت مرة متحمس أشوفهم ايش قلب مزاجك لايكون أحد ضايقك
ماجد: لاياروحي مافيه أحد ضايقني يالله وصلنا انتي شيلي نصوري وأنا ابشيل شعاعي حمل شعاع بين يدينه وكل شوي يحضنها اكثر حطها على سريرها وجلس يبوسها بهدوء وحنان
تهاني: ماجد لاتصحيها
ماجد: بعد عنها بهدوء وقام لغرفته
تهاني: ايش فيك كأنك اول مرة تشوف شعاع تعرف اني ندمت اني طعتك وسميتها شعاع
ماجد: استغرب ليه !!!
تهاني: استغفرالله كرهت الإسم يوم شفت البنت اليوم وربي غليظة بشكل وماعبرتني ابد وخوفتني بنظراتها كأنها تحسد
ماجد: بعصبيه استحي على نفسك تهاني واستغفري ربك والله ماتوقعت الكلام منك ابد وراح للصاله وضرب الباب بقوة
تهاني: استغربت عصبيته زعلت وجلست تنتظره بس استغربته ماجاء بالعاده اول مايزعلها يرجع يراضيها
ماجد: كان يروح ويجي ويحس اعصابه خلاص مو قادر يمسكها وكل شوي يمسح على شعره ويدور بالصالة موجايه نوم وضايق وحالته حاله
تهاني: طلعت وشافته مرة متضايق استغربت من حاله ماجد أنا
ماجد: أشر بيده يعني اسكتي بدون مايناظرها
تهاني: والله موقصدي بس زعلت لانها ماعبرتني وكأنها كارهتني
ماجد: لف بعصبيه أنتي شفتي حالتها تلومينها تهاني انتي لو تتعبي بالحمل او انفلونزا بيسطه ماتعبري أحد كيف عاد هي والله أعلم بحالتها توقعت قلبك احن من كذا تهاني ماتوقعت الكلام يجي منك ابد
تهاني: ندمت صح والله غلطانة سامحني حبيبي
ماجد: جلس بضيقه ويسمح وجهه ربي الله يسامحك ويسامحني معاك
تهاني: يالله حبيبي تعال تحمم وريح
ماجد: موجايني نوم ابطلع شوي اشم هواء حاس نفسي مخنوووق وطلع بسرعه
تهاني: تضايقت من حالته مرة غريبه عليها متأكده أحد جرحه بكلمة دايم ماجد هادي وحنون ايش قلبه كذا تذكرت أول زواجهم كيف ماكان ابد يحبها كان بس يجاملها ماحست بحبه والفرحة بعيونه الا يوم جابت شعاع تهاني تعتبر شعاع هي شعاع سعادتها مع ماجد لأنه يوم جت تغير حيل معاها وصارت تشوف الفرحة والحب بعيونه راحت لغرفتها تنام قالت أكيد راح يهدا بعدين
ماجد: راح للبحر ووقف قدامه يشوف الموج يتخيل حياته زي الومج يقرب يبعد فترة من حياته صارت شعاع أقرب عليه من أنفاسه وفترة بعدت زي مايبعد الموج عنه راحت بعيييييييييييييييييد تنهد بضيق ورفع راسه للسماء ياترى سامحتني او لا ياشعاع ايش الي سبب لك كل هذا جلس على طرف الصخر راح باله بعيد
عيسى: يطقطق بجواله والله معاي بنت مزة لقيتها بالسوق ورقمتها
ابراهيم: هات رقمها
عيسى : تبطي عظم خلني اتهنىى فيها بعدين خذها واتنهى فيها
عبدالرحمن: قام معصب انتم ايش تظنون نفسكم بنات الناس لعبة عندكم ماتخافون ربكم
عيسى: ايش بلاك أنت ماراح نفضحهم ولاشي هم جو من انفسهم ماحد ضرب على ايدنهم ويجون يستاهلون ماجاهم
ابراهيم: عن نفسي مستحيل اغصبها على شي ماتبيه ولاراح افضحها
عبدالرحمن: بعصبيه أكبر فيه بنات لعبات على قولتك بس فيه بنت يمكن تغتر بكلامك المعسول يمكنها ماتكون راعية جوال ولا لعب بس انت فتنتها بأسلوبك ووثقت فيك
عيسى: هذا يوم سعدي ويفرحني وراح تكون تسوى عيوني
عبدالرحمن: وراح تتزوجها صح؟!؟!
عيسى: ضحك أكيد لا مستحيل
عبدالرحمن: قام وهو معصب أجل ليه تلعب بمشاعرها خافو ربكم خافو ربكم يجي يوم وربي يبلاكم بخواتكم او بناتكم لاتستغلون ضعف البنت واتباعها لعواطفها وشاعرها راح يجيكم يوم وتندمون وراح وخلاهم
ابراهيم: ايش فيه صاحبك ماجد جايب لنا واحد نفسيه
ماجد: استغرب من عصبية عبدالرحمن لا ياجماعه والله ان عبدالرحمن مافيه مثله بس تراه مو راعي لعب زيك واحد عاقل ومستحيل يلعب بمشاعر بنات الناس ويخاف ربه
عيسى: اشر بيده فكنا منه بس يالله شباب نلعب بالوت
ماجد: راح لعبدالرحمن وجلس جنبه على البحر حط يده على كتفه ايش فيك ياخوي
عبدالرحمن: وهو مرة حزين هم مايتخيلون جرح البنت هي تتعشم فيه ويكون فارس أحلامها وهو يعتبرها لعبه بنظره يتلسى فيها حتى يلقى زوجته بلع عبرته ماتتخيل الجرح الي يجيها يبعد نظراته ويناظر قدام يمكن بنت اكتشوفوها أهلها وورطت فيهم او يمكن تضررت بعد وفجأة تلقى صورة عريسها وهو متزوج ومبسوط وهي تضررت طول عمرها
ماجد: مسك راسه لا يارب مو سبب اعاقتها أنا بس ليه عبدالرحمن يكره فارس لا لا لاااااااااااااااااااااااا مو مصدق تدكر يوم يدق عليها وكان مسكر يدورها مالقها لاااااااااا معقولة انا تزوجت وجاني عيال وشافتني اليوم مع زوجتي وعيالي ولا كأنها هامتني وهي صارت معقاه بسببي يارب سامحني شعاع سامحيني سامحيني وطلع الي في قلبه وبكى بس تمنى صوته يوصل لها
********************
في الشقة
البنات دخلو ينامون
شجون: مارتاحت حاسه ان شعاع فيها شي كل البنات راحو لها بس مارضت تتكلم راحت شجون لها وجلست طرف سريرها عارفه انك لسه مانمت قلت اجي ازعجك شوي
شعاع: تسندت بإبتسامة مصطنعه ليه مارحتي لزوجك وفكتيني
شجون: وهي تبوسها مع راسها لأني عارفه ان أخت زوجي تحبني أكثر من زوجي




لامارا 22-10-12 05:35 PM

شعاع: سندت راسها على شجون والله اني أموت فيك مو بس أحبك
شجون: لفت راسها على شجون لو كنتي تحبيني جد قولي الي فيك أول مرة من دخولي على بيتكم اشوف الحزن بعيونك لاتنكري من يوم ماجاء صاحب عبدالرحمن وأنتي مزاجك تغير
شعاع: لامافيني شي بس يمكني تعبت ووو
شجون: حطت يدها على فمها تقدري تسكتي الكل بأي كلمة بس أنا افهمك زين شعاع وقريت الحزن والأم بعيونك كيف ماقراها وانا رفيقة الحزن اذا شفته جاء لشخص اعرف انه زاره بدون مايقول
شعاع: تنهدت بضيق
شجون: صدقيني لو تفضفضي ترتاحي
شعاع: تعدلت بجلستها اربع سنوات وانا كاتمه اربع سنوات وأنا احاول انسى بس شوفتي له جددت كل آلامي وأحزاني
شجون: عمري ماطالعت برجال بس تصرفاتك شككتني انه فيه شي طالعته وشفت حتى هو تصرفاته غريبه ومريبه من يوم رحتي وهو بس يدور لحاله وعلى طول نادى زوجته علشان يرجعون حاولت فيه بس رفض
شعاع: آآآآآآآآه ياشجون ماتمنيت أشوفه والله ضقت حيل لشوفته شوفته جددت لي أحزان كاتمتها لي اربع سنوات بصدري
شجون: وفارس له دخل
شعاع: ناظرت قدام للأسف ماجد حطمني وفارس كسرني كسر لازمني طول عمري
شجون: كيف؟؟؟؟؟
شعاع: ترجع بذكرباتها قبل اررربع سنواااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات
شعاع: تقلب بالمنتدى ومبسوطة وهي تنزل مواضيع حلوة
اممم ابشوف ايش الردود تقلب وهي مبتسمة وفرحانة ان مواضيعها اعجبت ناس كثير تدقق بواحد نكه واثق من نفسه ابتسمت بمرح بعذرك لو كنت واثق ردوك حلوة ومرحة كل يوم تنزل مواضيع وصارت تدقق وتهتم بردودو واثق من نفسه مرة تضحك على رده ومرة يبهرها أسلوبه
مشاعل: ايش تسوي ياحلوة
شعاع: شوفي موضوعي الاخير وشوفي الردود
مشاعل: تقراها ايه مرة حلوة
شعاع: اممم شوفي رد واثق من نفسه وروحي لرده علي في قسم النكت وربي انه نكته
مشاعل: واضح انه يتميلح ومغرور من نكه
شعاع: بمرح يمكن ههههههههههههه مالي شغل فيه
فارس: وهو يطبل على بابها أهلين ياحلوة
شعاع:أهلين ياشين
فارس: سحبها مع شعرها تعرفين اني أحلى منك
شعاع:آآآآآآآى عارفه بس فكني
فارس: يالله خلي عنك النت وانزلي أمي تنتظرك تحت
شعاع: اوك خيو
فارس: احذري من هالنت وبلاويه
شعاع: لاتخاف أختك ذيبه
فارس: ايه ياذيبه لاتتأخرين
شعاع: يوم راح أخوها شافت رساله ببريدها الخاص بنفس منتداها فتحته لقت رسالة من الواثق ((( مواضيعك غاية بالروعة ان دل على شي يدل على ذوقك الرفيع ونفسك المرحة اللطيفة ))) هزتها الرساله بسرعه مسحتها ولاردت نزلت عندأهلها بس فكرها مشغول مع الرسالة هي أصلا معجبه فيه ورسالته لفت نظرها مرة الايام وانقطع الواثق فترة ضاقت حيل كل ماتنزل موضوع تنتظر رده ماتلقاه حتى ردود تجيها كثيرة بس خلاص صارت مايهمها غير رده قررت تنزل أكثر مو موضوع صح يتعبها بس تحاول تلفت نظره معقولة زعل لأني مارديت عليه فتحت بريده حاولت ترسل بس تراجعت مر شهر خلاص فاض كيلها وصار بالها مشغول والمنتدى صار ماله طعم بدونه قررت تتهور وترسله رسالة صبرت يوم يومين مارد قالت يمكن ترك المنتدى يأست مرة بعد مرور اسبوع فتحت المنتدى الا تلقاه راد على مواضيعها كلها ورد على رسالتها الي ببريده اشكرك على اهتمامك واعذريني يوم انقطعت بس كنت مسوي عمليه ردت عليه بنفس اليوم سلامات ايش فيك رد عليها بنفس الوقت عرفت انه فيه لانها شافت نكه موجود بالمنتدى بس رباط صليبي حط ايميله وكتب اممم اخاف تفهميني غلط بس من جد انا معجب حيل فيك
ارتبكت يوم شافت ايميله ماضافته عندها انقطع فتره كأنه يعاقبها صبرت صبرت بس تعبت خلاص صارت ماتستغني عن وجوده بالمنتدى قالت ايش يضرني بس ايميل ماراح اخسر شي سمت بسم الله وبيد ترجف وهي متردده سوت له اضافه شكله موفيه سكرت جهازها ونامت الفجر صلت قبل ماتروح للمدرسة لقته مضيفها وكاتب لها نوووووووووووووووووووووووو وووورتي المسن حقي وربي طرت من الفرحه مو مصدق انك شرفتني هنا غصب عنها ابتسمت كتبت له شكرا وسكرت جهازها وراحت للمدرسة بس بالها مو معاها أنا الي سويته غلط اولا ياربي أكيد غلط كيف سويت أنا كذا خلاص اذا رحت ابحذفه انا كيف تهورت وخنت ثقة أهلي فيني راحت جري لغرفتها أمها تناديها شويات يمه عندي شغل لازم اخلصه ضروري
امها: هالبنت دايم مطفوقه
فارس: خليها مديرة شركة كبيره الي يشوفها يقول وراها اسمهم وشغلات كثيرره مطفوقه وراح تظل مطفوقة
شعاع: ايه وان جيت تتسلف مني رديتك وطلعت لسانها عليها وجري لغرفتها
فارس: ضحك عليها وكمل أكله
شعاع: فتحت جهازها مقررة تعطيه بلوك بس تفاجأت انه فيه جهازها سجل دخلولها تلقائيا
ماجد: اهلين وسهلين نورتي وربي اشتقت لك حيل
شعاع: لارد
ماجد: عذبة الوصوف ردي (طبعا لسه ماعلمته اسمها)
شعاع: ممكن طلب
ماجد: تدللي امريني يوم سعدي يوم تامريني
شعاع: تحذفني
ماجد: ضاق حيل ليه سويت شي يضايقك وربي حتى اسمك ماحبيت اضغط عليك واسألك عذبة وربي يكفيني منك بس نسولف مابي شي ثاني منك
شعاع: بس كذا أخون أهلي مو مرتاحة ابد
ماجد: سوي الي يريحك وآسف اني احرجتك مع السلامة وسوا خروج وطلع
شعاع: ضاقت يوم زعل جت تبي تعطيه بلوك ماقدرت خلته
فارس: طل براسه أهلين شعيع
شعاع: ارتبكت وسكرت جهازها وحاولت تسوي نفسها طبيعيه كم مرة اقولك لاتندايني شعيع
فارس: اممم اجل شع شع
شعاع: وووجع لاتناديني ابرك لي
فارس: جرها مع شعرها منو الوجع
شعاع: اااي خلاص أنا
فارس: ترك شعرها وضمها بسم الله عليك فيني ولافيك الوجع شعاع
شعاع: خلاص بعدوينا ولاتزعل
فارس: ليه ماتغديتي
شعاع: مالي نفس
فارس: طلع من جيبه سنكرس هذا الي يحبه قلبك أجل
شعاع: وووهـ فديت أخوي الي دايم يجيب لي الي أحبه
فارس: وهو فيه أغلى منك يالدوبا
شعاع: جلست تسولف وتضحك مع فارس بس بالها مع ماجد مرت الايام وكل يوم تدخل ولاتشوفه تحط ظهور وتدخل للمنتدى لعلها تشوفه بس مابين الا بعد اسبوعين دخل
شعاع: هلاااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااا ماجد
ماجد: ببرود هلا غريبه ماحذفتيني؟!؟!
شعاع: ضاقت حيل زعلت مني صح
ماجد: وليه أزعل انتي حرة بتصرفاتك
شعاع: بس وربي مو قصدي بس
ماجد: لابس ولاشي عذبة سوي الي يريحك
شعاع: ماراح احذفك
ماجد: براحتك
شعاع: خلاص عاد بلادلع
ماجد: انبسط من ردها وبرائتها وصار يسولف ويضحك عادي جلسو يسولفون حتى الفجر رحمة انه خميس والا كان ماقدرت تروح مدرستها
شعاع: يوووه ماحسينا بالوقت يالله مجودي روح صلي وانا بعد وعلشان انام
ماجد: حلاة دلع اسمي منك عذبة راح اشتاق لك
شعاع: استحت وماردت
ماجد: يالله اجل اخاف يطلع شعاع الشمس واحنا ماصلينا
شعاع: اممم قصدك اطلع أنا
ماجد: فرح اسمك شمس او شعاع
شعاع: اسمي شعاع
ماجد: وأنا اشهد انك شعاع قلبي
ظلت العلاقة بينهم وكل شوي تقوى مايمر يوم الا يكلمون بعض مسن حتى جاء مرة طلب يسمع صوتها رفضت شعاع بس بعد اصرار ماجد وافقت تكلمه مرة مايك وكل يوم يطلبها مايك حتى تطورت جوال وكام
ماجد: تعلق فيها بشكل موطبيعي خصوصا يوم سمع صوتها وضحكتها الي ترن بإذنه يشوف البنات ولاشي بعد حبه لها انبهر فيها يوم شاف اول شي عيونها بعدين وجهها موكله جمال بشعاع س كانت فيها ملامح تجذبه ابتسامتها عيونها الحلوة البريئة حنانها كل مايجيه موقف يضيق صدره يشتكي لها وهي تواسيه وهي بعد صارو يحبون بعض لحد الجنون
شجون: وبعدين ايش صار ليه توقفتي كملي
شعاع: عيونها غرقت بدموعها الي تحجرت بعيونها حتى جاء اليوم الي قصم ظهري يوم تاريخي بحياتي يوم أنهى كل سعادتي
شجون: تنصت لها باهتمام
شعاع: ماجد ممكن أقولك شي
ماجد: ايش حبيتي
شعاع: أنا مومتراحة لعلاقتنا كذا
ماجد: مليتي مني ماتحبيني زي ماحبك
شعاع: افهمني ياروحي بس ربي مايرضى عن الي نسويه وتعرفني موراعية الامور هذي ماجد خلنا ننهي حبنا ونتوجه بزواجنا يرضى ربنا بالأول ثم أهلنا
ماجد: لارد
شعاع: حبيي ايش فيك سكت
ماجد: صعبة حياتي
شعاع: ضاقت ليه صعبة
ماجد: أنا لسه متوظف والزواج يبغى له مصاريف وفلوس كثيرة
شعاع: أنا راضية فيك وماراح اتشرط لو أسكن ببيت أهلك وأكل خبز مع موية أهم شي اجتمع أنا وياك
ماجد: شعاع بس
شعاع: ايش بعد تدور حجة تهرب مني ماجد قولي ماحبيتك قولي كنت اتسلى فيك حتى اتزوج
ماجد: عصب افهميني شعاع
شعاع: قول ايش عندك
ماجد: أهلي خاطبين لي بنت عمي وضاغطين علي اوافق عليها
شعاع: وقفت من العصبيه وطول هالوقت وانت مخبي علي وطول هالوقت وانت معيشني بوهم وطول هالوقت وانا الحق سراب سرررراب ياماجد سراب
ماجد: افهميني شعاع حبك بقلبي ماله حد وربي ماله وصف وربي مالها مكانة بقلبي وربي اني معارض لهم اشهر ضاغطين علي اوفق بس انا
شعاع: طيب ارفضها وتعال اخطبني من أهلي ماجد جايني واحد يخطبني وأنا مابي غيرك ارجوك تعال انا عطيتك كل الي تبيه لأني واثقه انك راح تتزوجني
ماجد: صعبة ياشعاع صعبة عادتنا أهلنا مايطلعون برا قبيلتنا وقبيلتك غير عن قبيلتي
شعاع: أجل أنا ماقدر اعصي ربي أكثر من ماعصيته خنت أهلي وكل شي لأني حبيتك من قلب حبيتك على أمل تتزوجني لاتعرفني ولا اعرفك وكل شي يخصني تخلص منه
ماجد: حرام عليك شعاع ماستغني ابعد عنك انتي صرتي كل شي بحياتي
شعاع: ابتسمت بألم بكره تكوون زوجتك كل شي بحياتك وتكون شعاع ورقة تسلية فيها ورميتها يوم حصلت احسن منها وحده تثق فيها وحده ماكمتك جوال وحده ماخنت أهلها
ماجد: يكفي شعاع ارجوك يكفي انا ابيك تعرفي كيف ابيك
شعاع: تبيني تزوجني غير كذا ماراح اعصي ربي
ماجد: سكت مارد
شعاع: بحسرة وألم كنت عارفه هذا ردك عن اذنك
ماجد: شعاع لسه ماخطبتها لو خطبتها يمكن ابجلس كم شهر حتى اتزوجها لاتبعدي عني هالحين

شعاع: تحجرت دموعها بعيونها وتناظره نظرات خيبة أمل خسارة ياماجد خسارة وسكرت الكام وكل جهازها بوجهه
ماجد: شعاع شعاااااااااااااااااااااع ردي ارجوك على طول أخذ جواله وجلس يدق عليها
شعاع: راحت للحمام وجلست تبكي وتبكي
فارس: طق بابها مالقى رد فتح الغرفة لقاها في الحمام قال ابتخبى عنها اول ماتطلع ابخرعها شاف جوالها يدق طالع الرقم لقى اسم ميمي حطه على الطاولة جاها مسج والايفون يطالع الرسالة شاف متكوب حبيتي ارجوك ردي ابي اتفاهم معاك عقد حواجبه وشك بس قال مابي استعجل وشوي الي يجي مسج ثاني والله احبك شعاع ارجوك لاتعذبيني خلاص شكه صار 70% انه ولد يدعي ربه انه غلط وشكوكه ماتكون بملحه قام من الكرسي وأخذ يلف ويدور وشعاع طولت بالحمام طق باب الحمام فيك شي شعاع
شعاع: ارتبكت لا مافيني شي ياربي ايش هالورطة الحين راح يشوف عيوني ورامة من البكاء اذا سألني ايش فيك كيف أرد عليه
فارس: حبيتي شعاع جوالي خلص شحنه ومظطر أكلم صاحبي ضروري كم رقم القفل
شعاع: افتكت منه قالت ان شاءالله يطلع من غرفتي ولايشوفني بالحاله علمته ونست رسايل ماجد الي بجوالها مومركزة لأن بالها مع كلام ماجد الي جرحها
فارس: بسرعه فتح الجوال وهو يدعي ربه ان شكوكه غلط بغلط تفاجاء من الي يقراه شعاع تخونا شعاع تكلم شاب ورسايل غراميه بالهبل بدون شعوره رمى الجوال وتكسر جوال شعاع
شعاع: سمعت صوت تكسر شي طلعت بسرعه طالعت بجوالها الايفون الي تكسر رفعت عيونها لفارس وشافت الشرر يطلع من عيونه
فارس: وكل شيطاين العالم فيه قرب منها
شعاع: ابعدت عنه افهمني أخوي
فارس: قرب منها ايش افهم انك خاينة انك نذلة انك موقد الثقه
شعاع:والله يافارس انه مالمسني ولاطلعت معاه والله اني ندمانة قد شعر راسي
فارس:انعمى من العصبيه والله ناويه تطلعين معاه ياداشرة يافاسقة قالها كلام قوي وجلس يضرب فيها بدون شعوره
مشاعل: ركضت على صوت صراخ شعاع وفارس فتحت الباب وخافت من شكل فارس الي حيل معصب جلست تنادي على أمها وتصرخ يمه الحقي على أختي راح يموتها فاااااااااارس ييمممممممممممممممممه تعالي بسرعة وهي تبكي المشكلة مشاري وابوه موفيه
أمها: فارس خلها راح تموت البنت فارس هدي طلبتك فاااااارس
فارس: صار يضربها مع كل جهة وشعاع تصارخ وتترجاه وتنزل على رجوله تبوسهم والله آسفة ياخوي
فارس: دفها برجله وشدها مع شعرها بكل قوته ويسحبها من غرفتها
شعاع: يممممممممممه ساعديني يمه راح يموتني
أمها: تحاول تفكه مو قادرة
مشاعل: تبكي وتترجاه
فارس: بدون شعوره فكها ودفها بكل قوته
شعاع: طاحت على طرف الطاولة وماحست الا بنزيف يطلع منها شوشت الصورة عليها وغابت عن الوعي وصراخ وصياح أهلها يختفي بالتدريج عنها ماصحت الا على مغذي بيدها وصوت بكاء مشاعل وأمها عند راسها
أمها: شعاع ياقلبي تحسين فينا
شعاع: وهي يالله تفتح عيونها ايش صار وأنا وين
مشاري: وهو حاضنها أنتي بالمستشفى ياقلبي حمد لله على سلامتك
ابو مشاري: قرب منها وباسها على راسها احمد ربي انه ردك لنا
شعاع: كم لي غايبه عن الوعي
ابو مشاري: لك اسبوع وأنا ابوك
شعاع: ليه يمه موحاسه برجولي
أمها : بكت بقوة هي ومشاعل
ابو مشاري: بصرامة اذكرو ا الله
شعاع: عرفت من بكاهم انها ماتمشي سكتت وماتكلمت
مشاري: قلبه يتقطع بس ان شاءالله نسافر فيك لألمانيا وتسوي عمليه وترجعي تمشي زي أول
شعاع: ا بحزن نا راضيه بحكم ربي
عبدالرحمن: دخل هو ومشاري مشاري على طول جاها وضمها فرحان بقومتها اما عبدالرحمن ماعطاها وجه بس قام بالواجب
شعاع: تناظره وهي تتألم وتتحسر
طلعت من المستشفى وهي محرومة من فارس وعبدالرحمن يجيها يسأل عنها ويطلع الا مرة مسكت يده
عبدالرحمن: طالعه بدون أي علامة بوجهه بغيتي شي
شعاع: وهي تجحر دموعها عارفه إنك كارهني ولا الومك بس وربي اني غلطة غلطه قوويه وربي جازني عليها ماحزنت على حالي اتمنى تكفير ذنوب بس احزن يوم افقد وجودك انت وفارس
عبدالرحمن: يناظرها وساكت
شعاع: وهي تناظره وتنزل دموعها على عيونها ارجوك عبدالرحمن لاتعذبني أكثر مما تعذبت وربي جواتي نار تحرقني وحطت يدينها على وجهها وجلست تبكي
عبدالرحمن: رحمها وجلس جنبها وضمها بحنان لاتعذبني نفسك أكثر يكفي ماجاك
شعاع: ضمته فرحانه انه سامحها وبكت بحضنه تركها ونزل وشاف فارس فارس ممكن اكلم بموضوع
فارس: ايش عبدالرحمن
عبدالرحمن : شعاع مرة حزينه وضايقه انا انصدمت منها بس ترا الي جاها كفاها
فارس: مالي شغل فيك كا انسان حر بتصرفاته
شعاع: كانو قربيبن من غرفتهم وتسمع نقاشهم
عبدالرحمن: شعاع فاقدتك تبيك يكفي الأم الي فيه تراه بسببك
فارس: عصب لا بسببها
عبدالرحمن: لاتنسى انك كنت تلعب لى بنات الناس ودقه بدقه لو زدت لزاد السقا
فارس: انا لعبت اتسلى بس عمري ماقابلتهم حدي جوال يوم يومين وارميه بس هي خانت ثقتنا هي بنت وانا ولد
عبدالرحمن: مافيه فرق زي ماتعلب على بنات الناس راح يلعب على خواتك انت غلطت وهي بعد بس الفرق هي تابت وانت غلظة بعاقبها كان هجرتها فتره هواشتها بس تضربها بوحشيه وتهرجها بعد
فارس: قلت مالك خص ياعبدالرحمن يعني مالك خص ومن اليوم ورايح مالي أخت اسمها شعاع
شجون: طيب ماكافاه الي سواه فيك يزيد بعقابك سنين ربنا يعفي ويسامح ليه هو ماعفى وسامحك
شعاع: بحزن عاقبني اشد عقاب حرمني منه اربع سنين وحرمني من حريتي وحكم علي بإعاقه تلازمني طوول عمري
شجون: بعصبيه المفروض أنتي الي تزعلي موهو
شعاع: ناظرتها بحزن مشتاقة له شجون مشتاقة لضحكته وسواليفه كبرنا سوا ولعبنا سوا كان قريب مني حيل بس أنا غلطت وخنتهم وكنت مو محل ثقتهم حبي لماجد أعمى عيوني والمشكلة بعد الي صار بثلاث شهور اقرأ خبر زواجه وصورته بأحد الجرايد اذكر يومها بكيت الى الفجر انا تعذبت ودفعت قيمة خيانتي لأهلي وهو تزوج وتهنى ولاعلى باله بس أنا استاهل وهو الله يسامحه
شجون: ضمتها وباستها انسي ربي ماقدر هالشي الا يمكن علشان يكفر ذنوبك
شعاع: والله ياشجون هذا الي مريحني كل يوم اتعذب فيه ارفع يديني لربي اطلبه ا ن الي جاني تكفير لذنبي صدقيني جلست اربع سنين من يوم مافقت من الغيوبه وانا ماكبيت بقوة حتى شفت ماجد وشفت عياله بس ماخبي عنك اني فرحت يوم ضميت عياله على صدري
شجون: سكتت وعرفت ان ماجد بعد يحبها تذكرت نظرة الحزن بعيونه واسم بنته عليها بس ماقالت شي لشعاع
شعاع: تصدقي يوم حكيت لك احس اني ارتحت مسكت يد شجون ماتتخيلي كيف ارتاح لك واحبك شجون والله انك بحسبة أختي مشاعل بس اطلب ربي ان فارس يقدرك ويتمسك فيك ولايفرط فيك ابد
شجون: ابتسمت بحزن وهي تتذكر جرحه لها الكبير قالت الله يسعده مع زوجته الجديدة
شعاع: بحزن الله يعين بس
شجون: ضمتها وباستها مع راسها أهم شي انك تهتمي بصحتك أشوفك كل يوم تضعفي أكثر من أول مادري ليه ؟؟؟
شعاع: قالت بقلبها ماتعرفي سبب ضعفي ياشجون مايعرف فيه الا ربي ....

^
^
^
انتهى الجزأ العشروووون الي فك سر توتر فارس وشعاع
ووقفة مهمه لقرائي الغالين قبل مايكتبون تعليقهم عن شعاع

1. ... كم بين آدم وإبليس ؟
لا أقصد كم بينهما من مـدّة زمنية .
لكني أقصد كم بينهما من فرق أمام الذّنب ؟

آدمُ عصى ربه فتاب وأناب واعترف بالذّنب فقال وزوجه : ( ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ) .
فكانت النتيجة : ( ثم اجتباه ربّـه فتاب عليه وهدى
) .
قال ابن القيم – رحمه الله – : فكم بين حالِـه ( يعني آدم ) وقد قيل له : ( إن لك ألا تجوع فيها ولا تعرى * وأنك لا تظمؤ فيها ولا تضحى ) ، وبين قوله : ( ثم اجتباه ربّـه فتاب عليه وهدى
) .
فالحال الاولى حال أكل وشرب وتمتع ، والحال الأخرى حال اجتباء واصطفاء وهداية ، فيا بعد ما بينهما . انتهى كلامه – رحمه الله – .
كم بين آدم حال اعترافه بالذّنب وانكسار قلبه وانطراحه بين يدي مولاه ، وبين إبليس الذي عصى ربّه واستكبر وأبى .
هذا حال الناس على مـرّ الأيام .
فريق إذا وقع في المعصية أقـرّ بالذّنب واعترف بالخطيئة وسأل ربه العفو والمغفرة .
وفريق إذا وقع في السيئات وهلك في الموبقات عاند وكابر ، أو احتقر الذّنب وجاهر بالمعصية .
والاعتراف بالذنب من سمات الأنبياء والصالحين .
فهذا نبيُّ الله نوح يقول بلسان العبد الفقير : (
رب إني أعوذ بك أن أسألك ماليس لي به علم وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين ) .
وذاك نبيُّ الله يونس يخرج غاضبا فيجد نفسه في ظلمات بعضها فوق بعض ، فـيُـناجي ربّه بلسان المعترفِ بِذَنبِه المقـرّ بخطيئته : ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
) .
فاستجاب اللهُ له ، وجاء الجواب :(
فااستجبناله) وزيادة ( ونجيناه من الغم
)
وكانت دعوته نبراسا للمؤمنين ، يدعون ربهم مقرِّين بالخطيئة معترفين بالذنب منكسري القلوب بين يدي علام الغيوب .
ولذا قال عليه الصلاة والسلام : دَعْوَةُ ذِي النّونِ - إذْ دَعَا وَهُوَ في بَطْنِ الحُوتِ - : لا إلَهَ إلاّ أنْتَ سُبْحَانَكَ إنّي كُنْتُ مِنَ الظّالِمِينَ ، فَإِنّهُ لَمْ يَدْعُ بـها رَجُلٌ مُسْلِمٌ في شَيْءٍ قَطّ إلاّ اسْتَجَابَ الله لَهُ . رواه الإمام أحمد وغيره ، وهو حديث صحيح .
قال الألبيري :
ونادِ إذا سجدتَّ له اعترافـاً ****** بما ناداه ذا النونِ بن متّى

وذاك نبيُّ الله القويُّ الأمين ( موسى ) يقول بعد أن وقع في الخطيئة :
( ربّ إني ظلمت نفسي فاغفر لي
) .
فكان الجواب : (
فغفر له إنه هو الغفور الرحيم
) .
وذاك نبي الله داود الذي استغفر (
ربه وخرّ راكعا وأناب) قال الله جل جلاله : و( فغفرنا له ذلك )و زيادة (
وإن له عندنا لزلفى وحسن مآب ) .
وذاك ابنه سليمان الذي تاب وأناب (
قال رب اغفر لي وهب لي ملكا لا ينبغي لأحد من بعدي )
فوهب له ربُّـه ملكا عظيما وسخّر له الريح والجن والطير .
إذا تأملتم هذا
فتأملوا مناجاةَ النبيِّ عليه الصلاة والسلام ، وهو يُناجي ربّه في دُجى الليل الساكن .
فقد كان من دعائه عليه الصلاة والسلام إذا قام يتهجّد من الليل أن يقول – بعد أن يُثني على الله عز وجلّ بما هو أهلُه – :
اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أسرفت وما أنت أعلم به مني ، أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت . رواه البخاري ومسلم .
ثم تأملوا هذا الدعاء من أدعيته عليه الصلاة والسلام ، وهو يقول :
اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي . رواه البخاري ومسلم .
وكان صلى الله عليه وسلم يقول في سجوده :
اللهم اغفر لي ذنبي كلَّه ، دِقَّـه وجِلَّه ، وأولَه وآخرَه ، وعلانيتَه وسرَّه . رواه مسلم .

ولما سأل أبو بكر الصديق رضي الله عنه رسولَ الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسولَ اللّه علمني دُعاءً أَدعو به في صلاتي قال : قل :
اللهمّ إني ظلمتُ نفسي ظلماً كثيراً ، ولا يَغفرُ الذّنوبَ إلا أنتَ ، فاغفِرْ لي مغفرةً من عندَك ، وارحمني إنكَ أنتَ الغفور الرّحيم . رواه البخاري ومسلم
فإذا كان هذا القول يُقال لخير الأمة بعد نبيِّها فماذا يُقال لنا ؟؟
والاعتراف بالذنب من صفات المتقين .
قال الله عز وجل عن المـتّـقين : (
والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يُصرّوا على ما فعلوا وهم يعلمون
) .
وقال سبحانه : (
والله بصير بالعباد * الذين يقولون ربنا إننا آمنا فاغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار ) أولئك هم (
الصابرين والصادقين والقانتين والمنفقين والمستغفرين بالأسحار ) .
فهذا توسّـلٌ بالإيمان ، واعتراف بالذنب ، وختمـه بالدعاء بالنجاة من عذاب النار .
وإنما كان سيدُ الإستغفار سيداً لتضمُّنه الإقرار بالذنب والاعتراف بالخطيئة مع العلم يقينا بأنه لا يغفر الذّنوب إلا الله .
قال عليه الصلاة والسلام : سيد الاستغفار أن تقول : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ ، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت قال : من قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة ، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة . رواه البخاري .
قال ابن القيم : فلا يرى نفسه ( يعني العبد ) إلا مقصرا مذنبا ، ولا يرى ربه إلا محسنا .
(
أي فلا يرى العبد نفسه إلا مُقصِّرا في حق ربّه وسيده ومولاه جل جلاله
)
وكلّما وقعت في الذّنب فتـُب واستغفر الرحمن غفـّـار الذنوب .
وإلى متى ؟
حتى يكون الشيطان هو المحسور الذي يُهلكه الاستغفار .
وقد ثبت في الصحيحين من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبيَّ صلى الله عليه وسلم قال : أذنب عبدٌ ذنبا ، فقال : اللهم اغفر لي ذنبي ، فقال تبارك وتعالى : أذنب عبدي ذنبا فعلم أن له رَبّـاً يغفر الذنب ويأخذ بالذنب ، ثم عاد فأذنب ، فقال : أي رب اغفر لي ذنبي ، فقال تبارك وتعالى : عبدي أذنب ذنبا فعلم أن له رَبّـاً يغفر الذنب ويأخذ بالذنب ، ثم عاد فأذنب ، فقال : أي رب اغفر لي ذنبي ، فقال تبارك وتعالى : أذنب عبدي ذنبا فعلم أن له رَبّـاً يغفر الذنب ويأخذ بالذنب ، اعمل ما شئت فقد غفرت لك .
فقولُه : اعمل ما شئت فقد غفرت لك .
يدلّ على أن اللهَ لا يزال يغفر لعبده كلما استغفر مالم يُصرّ على معصيته أو يموت على الشرك طالما أنه موقنٌ أن له ربّاً يأخذ بالذنب ويغفره
كما في قوله عليه الصلاة والسلام : إن الشيطان قال : وعزتك يا رب لا أبرح أغوي عبادك ما دامت أرواحهم في أجسادهم ، فقال الرب تبارك وتعالى : وعزتي وجلالي لا أزال أغفر لهم ما استغفروني . رواه الحاكم وغيره وهو حديث صحيح .
ولا يعني هذا أن يتمادى العبد في المعاصي ، فإن الله قال في كتابه العزيز : (
فليحذر الذين يُخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة ) في الدنيا ( أو يصيبهم عذاب أليم ) في الآخرة .
قال أبو عبد الله الإمام أحمد بن حنبل : أتدري ما الفتنة ؟ الفتنة الشرك ، لعله إذا ردّ بعض قوله أن يقع في قلبه شيء من الزيغ فيهلك .
( يعني إذا ردّ بعض قول النبي صلى الله عليه وسلم ) .
: وقال الله في الحديث القدسي يا عبادي إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفـر الذنوب جميعا فاستغفرونى أغفر لكم . رواه مسلم .
قال عليه الصلاة والسلام : إن العبد إذا اعترف بذنب ثم تاب تاب الله عليه . متفق عليه .

والاعتراف بالذّنب إنما يُفيدُ صاحبَه إذا دَفَـعَه وحَمَلَه على الاستغفار وطلب عفو ربِّه ومرضاتِه .
وحذار من التمادي والإصرار على الذنب فيكون الاعتراف بالذّنب ساعة لا ينفع الندم ولا تُجدي الحسرات .
استمـع إلى مـا حكاه الله عن أهل النار : (
وقالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير
)
واستمع إلى اعترافِهم بعد فوات الأوان : (
قالوا ربنا غلبت علينا شقوتنا وكنا قوما ضالين * ربنا أخرجنا منها فإن عُدنا فإنا ظالمون ) فيأتيهم الجواب ( اخسئوا فيها ولاتُكلّمون ) .
واستمع إلى جواب أهل النار وقد سُئلوا : ( ما سلككم في سقر
) ؟
(
قالوا لم نكُ من المصلين * ولم نكُ نُطعم المسكين * وكنا نخوض مع الخائضين *وكنا نُكذّب بيوم الدّين ) فما تُجدي الحسرات ، ولا تنفع العَـبَرات ، ولا الشفاعات ( فما تنفعهم شفاعة الشافعين
)
وهاهم يقولون بألمٍ وحسرة :
( تالله إن كنا لفي ضلال مبين * إذ نسوّيكم بربّالعالمين ) ثم يُلقون باللائمة والتّبعة على غيرهم ( وما أضلّنا إلا المجرمون) وقد أيقنوا أنه لا نجاة ولا مفـرّ ، وقد تصرّمت الأواصر ، وتقطّعت الأنساب ( فمالنا منشافعين * ولا صديق حميم
) .
فما يُجدي البكاء ولا العويل ، ولا ينفع الاعتراف بالذّنب فقد مضى زمـنُ الإمهال ، وقبول التوبة .
لاتنفعهم المعذرة ولا تُقبل المعاذير : (
فيومئذ لا ينفع الذين ظلموا معذرتهم ولا هم يُستعتبون
)
يا ويلَهم مالَهم ؟
يأتيهم الجواب :
(
ذلك بأنكم اتّخذتم آيات الله هزوا ) وليس هذا فحسب بل ( وغرّتكم الحياة الدنيا
)
فما جزاؤهم ؟
(
فاليوم لا يُخرجون منها ولا هم يُستعتبون
)


فالبدار البدار بالاعتراف والإعتذار .
فإن كرام الرجال إذا أساء إليهم مسيء ثم اعتذر قبلوا عذره وصفحوا عنه
كما قال الإمام الشافعي – رحمه الله – :
قيل لي قـد أسـا إليك فلان*****ومقام الفتى على الذل عار
قلت قد جاءني وأحدث عذرا*****دية الذنب عندنـا الاعتذار
والله عز وجلّ هو أكرم الأكرمين وأجود الأجودين
فانطرحوا بين يدي مولاكم واعترفوا بذنوبكم واطلبوه المغفرة .
نادِ مولاك معترفـاً :
يارب إن عظمت ذنوني كثرة ***** فلقد علمت بأن عفوك أعظـم
إن كان لا يرجوك إلا محسن ***** فمن ذا الذي يدعو ويرجو المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجـا ****** وجميل عـفـوك ثم إني مسلم

وناجوه مناجاة المعترف ، ونداء المقترف :
يارب عفوَك لا تأخذ بزلّتنا **** واغفر أيا رب ذنبا قد جنيناه

ولا يأتيك اليائس فـيُـعظّم لك الذّنب فتيأس من روح الله ، فالله القائل عن نفسه :
(
وإني لغفّار لمن تاب وآمن وعمل صالحا ثم اهتدى
) .
وهو سبحانه الذي ناداك – كما في الحديث القدسي – :
يا بن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي . يا بن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي .
رواه الترمذي .
(
رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين
)
اللهم اغفر لنا وارحمنا .
إن تغفر اللهم تغفر جمـّـا ***** وأي عبد لك مـا ألمـا

فـ
يا من عدى ثم اعتدى ثم اقترف = ثم ارعوى ثم انتهى ثم اعترف
أبشر بقول الله في آياته : =
( إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ
)
.................
كلمات اعجبتني بقلم فضيلة الشيخ / عبد الرحمن السحيم

لامارا 23-10-12 05:44 AM

الــ ج ــزأ الــواحــد والــ ع ــشــرون
في شقتهم في الشرقية

الكل استعد للرجعه
شعاع: حاولت تنسى الي صار وراحت مع عبدالرحمن بالطايرة
اجتمعو عند باب العمارة والكل راح مع قريبه
العنود مع أهلها
مشاري: يرتب سيارته طلع يوم شاف الحريم نزلو شاف سحر لاصقه بغلا تنتظر سيارة عمها تردد قبل يقول كلمه واقفه بحلقه شاف ابو عبدالرحمن مقرب سيارته للزوجته وبناته قرب له
سحر: أبعدت بخدل يوم قرب بس تسمع كلامه نفسها تناظره بس مستحيه ومبسوطه يوم شافته
مشاري: وهو مبتسم اقول يابو عبدالرحمن
محمد: طلع من سيارته سم يامشاري
مشاري: وهو متردد بس جزم يقول ترا سحر راح ترجع معاي
محمد: فرح لطلبه حس إن مشاري مو مفروضه عليه سحر ابتسم له ما أقدر ارفض الحين هي زوجتك وانت حر فيها
مشاري: فرح مررررة
سحر: استحت مرة ماتقدر ترجع معاه
مشاري: اجل شويات ابروح للبقاله القريبه اباخذ غرض وارجع لف على سحر اركبي ترا مكبف السيارة مفتوح دقايق وجايك
غلا: خطيرررر خالو صار رومانسي يالله ياعروسه روحي معاه
سحر: وهي محمر وجهها وترجف ما أقدر غلو والله ماأقدر
غلا: كيف ماتقدري اقول بلا ثقل دم يالله روحي لاتخربين فرحته
سحر: استحي وربي مررة افهميني غلوووو انا حتى جوال ماكلمته كيف ابروح معاه كل هالمسافه اخاف قلبي يوقف من الخوف والحياء
غلا: لا مادام فيها قلب يوقف اجل انطقي مع ابوي مابي خالي يترمل وهو وتخرب فرحته
سحر: ايش اسوي وربي محتارة مستحيه رجولي مو قادرة تشليني غلو أكيد فديته يبي أحد يوسع صدره ليتك تروحين بدالي الطريق طويل وربي لو اروح ماقدر حتى اتنفس من الحياء
غلا: أخاف يزعل
سحر: قولي له تستحي شافته جاي ركبت بسرررعه يالله روحي
غلا: شافته خالها من بعيد جاي ومعاه كيس مليان وابتسامته ماليه وجهه ركبت وعدلت جلستها مو بعيد جسمها وطولها عن سحر
مشاري: ركب وهو مبسوط جاء يبي يسلم
غلا: كح كح
مشاري: عرف الصوت ولف يناظرها باستغراب
غلا: الحمدلله جت الحكه بوقتها خفت تظني سحورة ووو مادري وشسمه المهم انك عرفت علشان بس مابي اكمل
مشاري: عارف قصدها انها خافت تجيب العيد بس مستحيه بهدوء ليه رفضت تجي
غلا: ترفع رجل وتحطها تحتها ايه مسويه البنت المستحيه تقول استحي منه
مشاري: ضاق وتغير وجهه حس إنها مجبره عليه ندم يوم طلبها مايبي يفرض نفسه عليها زي مافرض نفسه على العنود حرك بدون أي كلمة
غلا: لاحظت ان وجهه قلب لفت بكل جسمها وتركت على الباب ايه عاد من قدك خالو ركبت معاك ست البنات غلو ان ماخليتك ماتحس بالطريق ماكون غلوووو
سحر: يوم مرت سيارتهم من جهة سيارة مشاري شافت وجهه متغير ضاقت حيل ياربي لايكون زعل ياقلبي هو بس قسم استحي منك ياروحي وياحياتي أنت
مشاري: اول ماوصل للرياض وقف عن أقرب صيدليه
غلا: استغربت ليه سلامتك خالو
مشاري: لابس ابجيب بنادول صدعتي فيني بقرقرك
غلا: انا خال جيب لي حلاو فيكس وجعني حلقي وانا اسولف وانت ساكت يوم راح ايه ماحد مقدرني الحين اسولف وابسطه ويقول صدعتني فيني ياعمري أنا بس بكره اتزوج تفقدوني كلكم
مشاري: ركب وسمعها تكلم نفسها فديت العسل اذا زعل ايه راح نفقدك كلنا كيف مانفقد سكر يحاتنا
غلا: نست الزعل ايه وانا اقول كذا فديت خالي بسسسسس
سحر: تنتظر غلا على أحر من الجمر يوم رجعت غلا طارت سحر لغرفتها
غلا: بسم الله علي
سحر: طمنيني لايكون زعل ارسلك وماتردين
غلا: وهي تعلق عباتها كنت مشغوله بسواليف خاصه مع خابي يسولف لي عنك ويتشكي لي وانا بس اواسيه حتى يوم وصلنا للرياض كنت مصدعه من كثر ماكلمني عنك
سحر: بلااااااااا ثقل دم غلو أمانة قولي لي زعل اولا
غلا: الثقل دم أنتي أكيد زعل وتغير وجهه بعد وطول الطريق احسه سرحان وضايق بس أنا حاولت ابسطه بكل ماو اوتيت من قوة متعوب عليها صح هالكلمه ضحكت بس اختفت ضحكتها يوم شافت سحر جلست على السرير تبكي جلست جنبها هيه يامهبوله ايش فيك
سحر: وربي مو قصدي اجرحه وربي اجرح عمري ولا اجرحه بس قسم مستحيه ليه مابررتي له او بس فالحه بكثر الكلام الي ماله داعي
غلا: افااا انقلب كل شي على راسي اقول سحووره لاتقلبيها مناحه قدامي
سحر: قامت معصبه تقولي مشاري ضايق مني وتبيني انبسط
غلا: طلعت جوالها وفتحت على رقمه دقي عليه وفهميه انا فهمته ماخذ بكلامي لو تدقين أكيد راح يرضى
سحر: اووووف منك وطلعت وخلتها
غلا: رفعت كتوفها وأنا ايش وسويت حطت حرتها علي
سحر: دخلت غرفتها ووقفت عند الشباك تناظر سيارته والله ياقلبي مانويت اجرحك يارب تفهمني يارب

**************************
في الرياض
شعاع : حطت احزانها وجروحها في الشرقيه ورجعت وهي مصممه تشيل التفكير بماجد ولاتندم على شي فات رجعت لصلاتها آخر الليل وقرآة القرآن وتدعي ربها ان يشيل منها مجرد التفكير بماجد وصورته الي رجعت لاصقه في خيالها
ماجد: من شوفته لشعاع وهو انقلب مزاجه 180 درجة صار ابد مايتحمل شي وبسرعة يتنرفو من تهاني اذا هذا لام نفسه هي مالها ذنب بس صورة شعاع حبه القديم مايفارق خياله صورة وجهها آخر مرة شافها فيها ونظرات العتاب والحسرة وخيبة الأمل ماصرت في باله نحفها الحين وضعفها ووهنها وهي تدف بكرسي تعذبه يحس بحها الشديد وتأنيب الضمير يفكر بحل يساعدها وقرر انه يتقدم لها
عارف ان تهاني راح تزعل منه بس راح تزعل فترة وترضى هو بعد زعل شعاع وعذبها وهي عشقه الابدي تهاني راح يحطها معززة مكرمة في بيتها ومع عيالها مازلت احبك شعاع وفقدي لك اربع سنين عذبني ماتخيل أمسك يدك اسمع سواليفك ضحكتك الا ماتفارق خيالي توكل على ربه وقرر يخطبها بس دعى ربه انم احد يشك فيه
****************
في غرفة فارس
فارس: توه جاي من دوامه تحمم وطلع خلاص مابقى على زواجه الا يومين بس طق باب غرفته
شجون: السلام عليكم
فارس: استغربت جيتها من يوم الحادثة وهي ماتحتك فيه أبد فرح لجيتها لأنها بجيتها له اشبعت كبريائه حس انها بدت تغير عليه بدون مايلتفت لها وعليكم السلام
شجون:ممكن أكلمك شوي
فارس: لف عليها ورفع حاجب تعجب تفضلي قال أكيد تبين تقنعني ماتزوج عليك وتستخدم حيلك بس هذا بعدك ياشجون متزوج متزوج وكاسر راسك بوحدة أحلى منك بكثيررررر
شجون: ابتسمت ابتسامة تريقه استغرب من غروروك وثقتك بنفسك
فارس: تغيرت نظراته وكأنه يبي يعصب
شجون: كملت بدون خوف منه الوحدة ماتغار الا اذا حبت زوجها بس أنت تعرف اني ماحبيتك وانت ماحبيتني وانه ماراح يجي يوم نحب بعض ليه أمنعك تتزوج الا تزوج الله يهنيك ويسعدك معاها
فارس: انقهر من ردها تمناها تترجاه وتبين غيرتها عليه بس مابين اكيد الله يهنيني غصب عنك المهم لايكثر ايش بغيتي
شجون: بغيت اكلمك بسالفة شعاع
فارس: قام معصب اكره شي عنده أحد يفتح معاه سالفة شعاع قرب منها بعصبيه وانتي ايش دخلك استغرب من لقافتك والله
شجون: بدون خوف انت مثلت على الجميع انك ماتبغى تقابلها لأنك زعلان عليها بس أنا متأكده انك ضعيف وماتقدر تقابلها
فارس: كيف تسمحي لنفسك تكلميني كذا ومنو قالك اني ضعيف مسويه أذكى منهم بعدين ياغبيه من ايش أخاف او اضعف
شجون: وهي عيونها بعيونه تدقق بكل تصرف يصير منه قالت بصوت هادي ماتقدر تشوفها معاقة وانت السبب ضميرك يعذبك وشوقك يجرك لها بس يمنعك قلبك الي كل شوي يتعذب انك سبب بالي صار لها بس تخاف تشوفها تضعف وتسامحها وتنسى الي صار انا اقولك راح تتعذب أكثر لو جاء شعاع شي وغيبها عنا ماراح يندم غيرك يافارس ...
شعاع تذبل يافارس كل يوم تذبل أكثر الحق عليها قبل ماتنندم بيوم ماينفع الندم هي مخبيه عني بس أنا عارفه انها تعبانة والمرض يفتك فيها جيتك احذرك قبل ماتعض اصابع الندم زي ماعضيتها أنا
فارس: بستغراب متى عضيتيها
شجون: عضيتها يوم ظلمت أختي فرح عضيتها يوم قسيت عليها بدون ماسمع منها عضيتها يوم تخليت عنها تواجه مصيرها لحالها
فارس: رفع يده وبعصبيه لاتقارني أختي بأختك ابد فاهمه اولا ايش جاب أختي لأختك
شجون: فرح ضعفت لانها كانت صغيره وماقدرت تدافع عن نفسها فرح ضعفت لانهم كانو يهددونها فيني وشعاع ضعفت لانها كانت بسن مراهقه ماتعرف الصح من الغلط فارس كلنا نخطي بس خير الخطائين التوابين فارس في وقت الرسول كانو يغلطون غلط كبير بس يرجعون يتبون والرسول ماصدهم الله سبحانه يتوب يعفي كيف احنا يالبشر مانعفي
فارس: كان يسمع لها بدون مايرد ولا كلمة
شجون: تنهدت بضيق شكرا عطيتني من وقتك وشكرا انك سمعت للقافتي وطلعت
فارس: ماقدر يرد عليهاالجمته بذكائها كيف عرفت اني ماقدر اشوف شعاع ان تأنيب الضمير يمنعني الجمته بخبرها عن مرض شعاع لا لا مومعقولة شعاع مريضة أكيد مكبرة السالفة علشان اروح لشعاع بس شجون ابد ماتكذب جلس على طرف السرير حيران بس معقولة ماحد لاحظ تعبها غير شجون يمكن ايه شجون ذكيه ولماحه لا لا اكيد تتوهم ويمكن شعاع مرضها عادي طلع من غرفته بدون شعوره قرب من غرفة شعاع
شجون: شافته وتخبت عنه علشان مايتراجع ابتسمت براحة بس طفت فرحتها لأن فارس ...
فارس: وصل لباب شعاع يوم جاء يفتح الباب سمع مشاعل عندها ابعد عن الباب وراح لغرفته
شجون: انقهرت بس قالت اليوم وصل عند الباب بكرة ان شاءالله يدخل عندها بس يارب مايبعده الشيطان عنها الله يجمعهم بخير

*******************
في غرفة فارس
فارس: اوك حياتي الي تبينه يصير سكر من دلال ونزل مبسوط
مشاعل: كانت جالسه مع أهلها تحت وشجون وغلا
فارس: نزل جنب أمه يمه تجهز وترا زواجي راح يكون بأفخم قاعة بالرياض
أمه: ناظرت شجون وسكتت
شجون: لارد ولا أي تعبير على وجهها
فارس: هاهـ بنات حضرتو لزواجي
مشاعل: بدون نفس ومي نقالك راح نحضر
فارس: أكيد راح تحضرين من قدك انتي اخت العريس
مشاعل: اخوي تزوج مرة وخلاص الثانيه مالي شغل فيه
فارس: بعصبيه كم مررررررة اقولكم زواج المهزلة هذاك مو زواج سموه رحمه او عطف واو فزعة رجال كفو بس هذا زواجي الاول والاخير بدلولتي
شجون: بقلبها ياكثر سكاكينك الي تطعن فيها قلبي يافارس بدون أي رحمه
مشاعل: تحس بشجون لأنها نفس الحاله زواج او مو زواج مالي شغل ماراح احضر يعني ماراح احضر
غلا: وانا بعد
فارس: لف على أمه بعصبيه شفتي بناتك يمه شفتي ماحد يحبني ايش راح يقولون الناس ماله أهل الحين فديتها دلولتي متكلفه وابوها ماقصر حجز لها احلى قاعه من حسابه الخاص واخوانها سوا لها هدايا ايش كثرها وانا اجيهم وحيد لا أهل ولاشي يرضيك يمه
ام فارس: تناظر ولدها برحمه وتناظر شجون برحمه ماقدرت ترد
فارس: الي ماراح يحضر زواجي لا أنا اخوه ولا يعرفني شال شماغه بعصبيه وطلع
غلا: يعني واقفه عليك من زمان ماتعطينا ريق حلو مع السلامه
ام فارس: ناظرتها بعتاب
غلا: نست انها قدام أمه تبي ترقع قصدي عصبي الله يهديه
ام فارس: ماردت
شجون: اصلا كلكم راح تحضرون
مشاعل وغلا يناظرونها
شجون: لو فكرتي فيها معاه حق لازم له أهل يحضرون
مشاعل: لو ايش ماحضر انتي اقرب لقلبي منه ماجرحك على حسابه
ام فارس: مشاعل تراه اخوك
مشاعل : اخو اسم بس
ام فارس: والله لا ازعل منك
مشاعل: باست يدها حقك علي يالغاليه بس ماراح احضر زواجه
شجون: حتى لو حضرت ماراح تحضرررون
غلا: بدينا نخربط اكيد ارتفعت حراتها زي سحر
شجون: اتكلم جد انا راح احضر وانتم راح تحضرون وانتي ياغلا ابوصيك تجيب لي فستان حلو على ذوقك
غلا: فاتحه فمها مو مستوعبه
مشاعل: هيه سكري فمك ايش فيك
غلا: ياختي هالبنت راح تجنني فيه وحده تحضر زواج زوجها
شجون: فيه وياكثرهم يالله ابروح غرفتي ولا اوصيك تجيبن لي فستان على ذوقك وقامت وخلتهم
مشاعل: فديتها كل هذا علشان تبينا نحضر ولاتفرق أسرتنا
ام فارس: سبحان الله هالبنت كل يوم تكبر بعيوني اكثر من اليوم الي قبله
غلا: جدي انبح حلقه وهو يقولكم ياناس البنت طيبه ياناس البنت حبوبه توك تتأكدي ياخاله انها طيبه انا من أول ماشفتها حبيتها
مشاعل: تشوف وجه أمها تضايقت من كلام غلا ليتك تنقطينا بسكاتك غلا
غلا: ياليل مادري ليش مايحب كلامي ابفهم !!! مع اني ما أقول غير درر والله
مشاعل: نخاف درردك تخلص وتصيرين مفلسه وفريها لك
غلا: هههههههههههههههه دوبا
مشاعل: كانت تضحك فجاه شافت الساعه يوووه تأخرت لازم اروح الحين
ام فارس: من يبي يرجعك ؟؟؟
مشاعل: غلاب سهران مابي اتأخر على خالتي ياقلبي هي لحالها قت له ابرجع مع مشاري قلت لمشاري قالي من عيوني متى ماحبيتي ترجعي قولي لي انا بغرفتي ابروح اقوله تصبحون على خير

*****************************
في بيت غلاب
غلاب: كان يدور ورقة مهمه يفتح الدروج ويدور عليها فجاة شاف كرت حبوب منع الحمل جن جنونه حقيرة ماتبي تحمل مني ايه مخططه ترجع لسلطان بس هذا بعدك يامشاعل
مشاعل: توها جايه من بيت أهلها مبسوطه باست خالتها مع راسها وطلعت غرفتها شافت غلاب معصب قالت بخوف ايش فيك غلاب صاير شي
غلاب: رفع الكرت عند وجهها ايش هذا يالخاينة
مشاعل: بلعت ريقها بخوف قلت بدري على النونو واحنا تونا متزوجين
غلاب: سحبها بقوة مع يدها مخططه ترجعين لسلطان صح هذا بعدك ياحقيرة ياخاينة
مشاعل: فكت يدها بقوة ماسمح لك تقول عني حقيرة وخاينة وانا ماخنتك الحقير الي يعامل زوجته بقسوة الحقير الي مايخاف ربه ويقرر ينتقم من بنت ضعيفه مالها دنب
غلاب: وتردي علي وضربها بدون شعور وطلع وخلاها
مشاعل: جلست تبكي أنا انضرب بنت بندر الي ابوها مامد يده عليها تنضرب دقت على مشاري وراحت لبيت أهلها
مشاري: ممكن تقولي لي ايش صاير
مشاعل: حبيت أجلس عندكم كم يوم قبل زواج فارس علشان نروح سوا لزواجه استأذنت غلاب ووافق
مشاري: ماقتنع بس حب يجاريها الله يحيك بيتنا بعد مشتاق لك
غلاب: رجع للبيت مالقاها جن جنونه نزل لأمه وينها؟؟؟؟
ام غلاب: الله يهديك تضربها وتسأل عنها البنت ماترضى المذلة ياوليدي
غلاب: فكينا من نصايحك انتي الثانيه وطلع غرفته
أمه: الله يهديك ويحنن قلبك علي وعلى زوجتك
غلاب: أخذ جواله ودق عليها لقاها مسكر جلس يدور بالغرفة ماتخيل مشاعل تتركني صرت احبها ماستغني عن سواليفها وضحكها ببيتنا ياربي ساعدني جلس يدق ويدق مافيه فايده ادق على فارس بس تراجع الحين يغثني أكيد معلمتهم فكر يدق على مشاري احكم واعقل
مشاري: اهلين فديت نسيبنا الي مدلع بنتنا
غلاب: استغرب قال بقلبه معقولة مشاري يتريق علي
مشاري: لو غيرك منعها تنام عندنا الى زواج فارس بس والله انك كفو ياغلاب وتعرف المراه تبي الين واللطف وكلمة تجيبها وكلمة توديها
غلاب: تنهد براحه وعرف ان مشاعل ماقالت شي لهم طيب يابوبندر ممكم تخليها تشبك جوالها شكل البطارية مخلصة ومانتبهت لها
مشاري: الحين اقولها
غلاب : طيب خلها تكلمني من جوالك لأني مستعجل وابيها بكلام ضروري مو منتظرها حتى تشحن جوالها
مشاري: طيب تامرني امر راح لمشاعل بسرعه كلمي زوجك شكله ميت شوق عليك
مشاعل: قالت بقلبها اما شوق لو تعرف ياخوي انه ذالني ومشتاق لذلتي قالت طيب راح اكلمه من جوالي روح ارتاح انت الحين
مشاري: يابوك يالأسرار الي مخبيتها علينا لاتخافي كلميه براحتك ورجعي جوالي اذا خلصتي وطلع ماترك لها مجال ترد عليه
غلاب: ابتسم وهو يسمع كلامهم
مشاعل: بضيقه الو
غلاب: يعني لازم واسطات علشان نسمع صوتك ياأميرة
مشاعل: بغيت شي
غلاب: عصب من ردها بس مسك نفسه ايه بغيتك
مشاعل: ماراح ارجع مع السلامة
غلاب: انا عارف انك قايله لأهلك راح ارجع بعد زواج فارس وانا راح انتظرك وأخذك بعد زواجه لا تتأخري علي
مشاعل: ليه اشتقت لذلتي مالقيت أحد تهينه وتذله الا الخاينة
غلاب: اذا رجعتي راح نتفاهم امووووواح مع السلامة راح اشتاق لك كثير الله يصبرني يومين وسكر السماعة
مشاعل: تناظر جوالها استغربت من كلامه وتصرفه الله يستر أكيد مخطط شي اكبر
غلاب: سكر السماعة مستحيل افرط فيها مستحيل الله يالدنيا تزوجتها اذلها وجابت راسي وحبيتها وتعلقت فيها
*****************

لامارا 23-10-12 05:47 AM

في غرفة غلا
الكوفيره : تمكيج البنات وكل وحده حطت لها مكياج يناسب وجهه يوم جاء دور شجون طالعتها الكوفيرة ابطح لك مكياج يناسب لون عيونك بسم الله ماشاءالله عليهم لونهم يكنن حاطه عدسات صح
شجون: ابتسمت لها كذا من ربي
الكوفيرة ماشاءالله عليك حاولت تخفي العيوب الي بوجهها الهالات السوداء الي تحت عيونها والحبوب اليم تفرقه بس مو مرة كثيره خفت عن أول بس ليه كذا عامله بشعرك
غلا: لازم تحطين له تسريحه تناسبه
الكوفيره: لازم ادرجه وارتبه
شجون: مايفه مشكله
الكوفيره درحته ونفخته لها على تحت صار شكلها مربت راحت للغرفه لبست فستان مشتريته لها غلا لونه اخضر يناسب لون عيونها وطلعت للبنات
البنات: يوووووه تجنني
الحقيقه ان شجون ماوصلت حد الابهار بس مقارنه بشكلها قبل اختلفت كثيرررر
مشاعل: يالله بنات اخوي مشاري يقولن انتظركم تحت
شحر: كانت لابسه فستان احمر ناعم يناسب جسمها ومدرجه شعرها واصل تحت آذنها قلكته قصة الحمامه صايرة كيوت مررة
غلا: والله مافرق بين لون خدودك وفستانك جاء طاري خالي مشاري حمرتي بقووة
سحر: ابتمست بحياء وعضت شفايفها الصغار
مشاري: كان ينتظرهم باليوكن تحت
مشاعل: ركب قدام وعدلت فستانها البنفسجي
مشاري: يبتسم ياكثر خلاقينكم يالحريم فساتين منفوشه وحالتكم حاله احنا مريحين
غلا: ايه زي سحورة مريحه نفسها لابسه فستان احمر لامنفوش ولاشي مالقاها غيرها
سحر: حست ان خدودها ولعت نار
مشاري: ابتسم بس ماعلق
سحر: حاسه إنه لسه ماخذ بخاطره ضاقت بس مابيدها شي
**********************
في افخم قاعات الرياض
فارس: جاء بموكب فخم استأجر سيارة بانورما علشان يناسب غناء أهل دلال كان كاشخ مرررة لابس مشلح اسود مع الغترة البيضاء ومن العصر عند الحلاق يعدله ويضبطه فرحان ومبسووووط حيل
غلاب: قرب منه من قدك صرت كأنك أمير ايه هذولا الناس الي يناسبونك يافارس
فارس: بكل غرور وكبرياء رفع راسه أكيد انا ماصريت عليها الا لأني عارفه انهم هي الي يناسبوني
غلاب: بقلبه الله يهينك فيهم راح اشوف هالطبقه المخمليه يشبعون غروروك او لا
عند الحريم
البنات : فرحانات ان شكل شجون تغير ينتظرون موقف فارس إذا شافها ينتظرون لحظة الصفر
العنود: ليش تتوقعين شكلها
دانة: انا اعرفها كانت صاحبتي في الثاوني كانت شيك مررررة ماشاءالله طبقه رايقه مو سهله تعرفي إن اخوانها مناصبهم مررة راقيه
سلطانه: ايه الله يستر عليهم مو على الطبقات على طيبة القلب
العنود: عاد ماشاءالله عليها شجون طيبه مرة ماتوقع راح يقلى اطيب منها
دانه: ياشيخه ايش تفيد التيبه في الوقت هذا ياختي رثه وحالاتها حاله هالبنت ماحسها تناسب فارس ابد
سلطانه: بالعكس شوفيها اليوم متغيره
دانه: حطت رجل على رجل وبان ساقها تقدري تقولي تغيرت شوي بس مو كثير
قطع سواليفهم المغنيه اعلنت عن دخول العريس الي تبي تغغطى تتغطى
شجون: ماتبي تجلس وهو فيه موسيقى بس سكرو باب القاعه وسطفو الانوار وحط النور على فارس وفعلا كان فارس بشكله وجماله ووسامته الي تذبح نحيف وطويل ومحدد سكوسته وشواربه كان يشمي بكل غرور وكبرياء على صوت الموسيقى شجون وقفت آخر القاعه لان القاعه مافيها حووش
البنات: يوووه يجنن
البنت الثانيه: ياحليلك ماوافقت عليه دلال الا لأنه حلووو مووت
البنت الثالثه: مانسب دلعها وغرورها
دانه: كانت متنقبه انبهرت بشكله يووه يجنن
سلطانه: ناظرتها باستحقار
فارس: وصل المنصه وفتحو الأنوار ورفع يده يأشر لهم وهو يبستم
البنت: خيييييييال وابتاسمته تذبح
شجون: كانت تشوف فرحته وهي تتألم
أمه: جت تبي تقوم تسلم عليه
ام دلال: لو سمحتي ماحد يتحرك حتى تنزل عروسته
غلا: بعصبيه بس هذي أمه مو أي أحد
دلال: هذي اوامر دلال
غلا: طز فيها وفي اوامرها الي تمنع أم من ولدها
ام فارس: خلاص غلا انا الحق تناظر ام دلال لاتواخذينها عصبيه
ام دلال: بلبسها الراقي تناظرهم باستحقار مشت وماعبرتها وهي تهف على نفسها بكل غرووور
فارس: الفرحه ما توسعه يقلب عيونه على الموجودين شاف شجون واقفه آخر القاعه وقربت تجلس جنب البنات الي ياشرون لها استغرب تغير شكلها عن اول اخولت شوي
غلا: لاحظت نظراته فرحت غمزت بعينها لمشاعل
مشاعل: طالعت فارس الي يشوف شجون
غلا: شكلها اعجبته
مشاعل: يارب
جلس تصف ساعه فارس والطق كل شوي يغيرونه ناداء ام دلال متى تنزف دلولتي
ام دلال: برسميه شويات
فارس: طفشت
ام دلال: قهرها اسلوبه الي يبي العسل يصبر على لدغ النحل
فارس: سكت وماعقب على كلامها جلس ربع ساع هالا تتسكر انوار القاعه ويبدا عرض بروجيكتر مع موسيقا صاخبه تعرض طفولة وحياة سندريلا القاعه دلال
فارس: كان يطالع العرض ويبتسم خلص العرض والكل توجه بنظراته للسلم الي نازل من غرفة العروس خصوصا فارس كان منتظرها على أحر من الجمر
شجون: قامت ثانيه علشان الموسيقا تنهدت بضيق وهي خايفه من عقاب ربي قدام هالموشيقا وهالعري الله يرحمنا برحمته
فتح االستار بعد عشر دقايق من من عرض البوريجكتر
دلال: كانت صابغه شعرها اصفر صارخ ومخصلته ببني ورافعه شعرها بووف ومشبكته مع قدام بتسريحها مميزة ومتداخله مسويه مكياجها عند اشهر مشغل بالرياض فستانها كان توووب وثلاثة ارباع صدرها مكشوف وفتحة الظهر كبيررره حييل وطول فستانها مترين تصلحه وتواسيه لها شغالتين حبشتين حقات أهلها
فارس: كان يشوف الي تمشي على انغام موسيقا هاديه ونور الكبس عليها ومطلعها حلووة كأنها عارضة ازياء لولا جسمها المليان وزنها خمس وستين حاولت تخفف مو قادرة بالرغم من اهتماها بنفسها نسى شجون ونسى كل الي حوله وهو يشوف هالسندريلا تقرب منه حبه حبه وكل شوي يزيد شغف لمسك يدها أخيرا وصلت أميرته قرب منها ومسك يدها غيرو الموسيقا وركزو الأنوار عليها لفو مع بعض جهت الحفل يوم وصلو للكراسي فارس مو مصدق ان هذي زوجته فخامه وحسب ونسب وزواج يبرد قلبه ويشبع غروره
شجون: كانت تشوفهم مع بعض جميع وتشوف فرحة فارس فيها مهما كان الغيره اكلت قلبها حتى لو ماحبته بس يظل زوجها تناظره وهو ولاهمه حست بعبرة تخنقها بسرعه حاولت ترجع شجون القويه وفاقت ا نالي قدامها فارس المغرور الي يحاول يكسر شموخها وكبريائها تماسكت ورجعت جنب البنات الي كان يبون يروحون يسلمون عليه بعد تسكير الأغنيه
أمه: رقت درج المنصه وباركت لولدها يوم جت تبي تبوس دلال حست ان دلال ثابته يعني افهميها مابي أحد يبوسني ويخرب مكياجي حزت بخاطر أمه بس مشتها علشان فارس
مشاعل: سلمت عليهم ببرود
غلا: نفس الشي
شجون: قربت منهم وشافت ابتسامة فارس شاقه حلقه ويطالعه بنظرات نصر يعني جبت احلى منك بكثييير شجون تجاهلت نظراته وقربت منهم وسلمت عليهم
فارس: لف على دلال هذي شجون أخت فرح ورص على كلمة أخت فرح
دلال: ناظرتها باستحقار ايه عرفتها
شجون: بكل كبرياء أخت فرح بنت سعد وزوجة فارس ولد بندر وابتسمت يوم تغيرت نظرات فارس ودلال وخلتهم ونزلت
فارس: شين وقوة عين
دلال: انقهرت من قوة عينها بس ارتاحت يوم شافت شجون ابد مو جذابه

دلال: حياتي نروح نصور
فارس: ابتسم من عيوني قلبي
دلال: نزلت وهي حاضنة يد فارس
البنات: كرهو دلال ووقاحتها وطالعو بشجون بس استغرب ان شجون ولا على بالها
مشاعل: كانت لابسة فستان بنفسجي ماسك على جسمها وحاطة تسريحة ناعمه مبسوطة مع البنات وتسولف بس خرب مزاجها غلاب
غلاب: كان جالس مع الرجال يوم شاف فارس طلع مع عروسه مشاري الحين اقدر أخذ زوجتي يكفي ماخطفتوها مني
سلطان: كأن مويه حارة انصبت عليه سكت ومارد
مشاري: ايه ماقصرت يومين وانت متصبر مالنا حق نمنعك الحين
غلاب: وهو عيونه على سلطان الي تقلب وجهه بس يحاول يبن انه عادي قال فديتها ماقدر ارفض طلبها بس كنت ماسك نفسي غصب
مشاري: ضحك حتى هي مسويه انها ماهتمت بس واضح الضيقه بوجهها ((( ماعرف سبب ضيقة أخته )))
غلاب: فرح برد مشاري علشان يقهر سلطان
سلطان: كان يتقهوى بس كأن القهوة جمر بحلقه
غلاب: عن اذنكم والله يسعد فارس
مشاري: ماقصرت وسلم لي على مشاعل
مشاعل: نعم
غلاب: يالله اطلعي استناك برا
مشاعل: تناظر ساعتها بدري
غلاب: دقيت على أمي وتلقينها لابسه عباتها باي
مشاعل: ماترك لها فرصة ترد رفعت عيونها شافت خالتها تقرب لها
ام غلاب: يانتي كأنك ماتبين اجلسي وأحد اخوانك يرجعك أعرف غلاب الله يهديه مايحب يتردد
غلا: يتردد لعيون حبيته وتغمز لمشاعل
مشاعل: خافت تكبر السالفه قررت ترجع وتتفاهم معاه وتشيل اغراضها وترجع لبيت أهلها لاخلاص انا بعد نعست
غلا: تحرك حواجبها الحين نعستي
سلطانة: تشوف حركات مشاعل الي واضح انها مشتاقة وتحب غلاب وساكته
دانه: اثقلي خليك زيي سلطان دق علي قلت نو ماراح اروح معاك لسه مارقصنا وانبسطنا قالي حياتي ابغى اشوف كشختي قلت مابي تتكلم بكل دلع ومياعة
غلا: تهمس لمها ياكرهي لدلعها
مشاعل: قالت بقلبها لانك لسه ماتعرفي عظم حق الزواج مو مستعدة اسوي زيك وطلعت وخلتهم
غلا: مسكت فمها علشان تخي ضحكتها تهمس لسحر رحممت دوينه على كثر ماطاح وجهها لو منها ماجي أي اجتماع ههههههههههههه قسم هالبنت ماخذه مقلب بنفسها
سحر: غلو استغفري ربك
غلا: وهي تحاول تسكت استغفرالله يارب بس هالبنت
سحر: حطت يدها على فمها اووص خلاص لاتتحملين ذنبها
غلا: تأشر ابتنفس واسكت اوعدك
سحر: ابعدت يدها ولفت تتابع الرقص
غلا: بس قصدي انها ترفع الضغط
سحر: غلوو جننتني
غلا: الله يبشرك بالخير فرحتني
سحر : ههههههههههههههه خبله ياناس خبله هالبنت

****************************
في شقة فارس
دلال: دخلت وفسخت عباتهاوراحت تبدل ملابسها
فارس: مايعرف ليه موحاس بالسعادة ماينكر انها حلوة صح موجميلة بس جذابة مفاتنها بارزة تفتن الرجل ودلعها بس مو مبسوط دخل تحمم ولبس بجامته لونها ازرق غامق وجلس يمشط شعره رفع عيونه ويشوف دلال بالمرايه لف علشان يشوفها زين استغرب من لبسها
دلال: كانت لابسة روب لحمي وعاري من عند الصدر والظهر طالع من وراء وماسك على جسمها وفتحه مع جنب يطلع فخذها الي حاظه نقش عليه اذا مشت قربت من عنده علشان تحط عطر ومشت قدامه تتمايل بمشيتها بدلع وجلست على طرف السرير حطت رجل على رجل ومن جلستها انفتحت الفتحه الي على جنب وسكرتها بغنج
فارس: مبهور ومتفاجأ من لبسها بلع ريقه وسكت
دلال: حبيبي اجيب شي نشربه
فارس: لا ارتاحي انا ابطلع اجيب عصير طلع وتنهد براحة أشك انها أول مرة تتزوج صدق من قال يجمل البنت حياها شجون على قبحها بس خجلها وخوفها من قرب رجال يجملها وهذا على زينها جرأتها تشينه بس ايش حدك على المر الي أمر منه راح يجيب عصير ودخل عندها وراسم ابتسامة مصطنعة

*****************
في غرفة غلاب
مشاعل:دخلت رمت عباتها مستعجله وراحت لدولابها
غلاب: شاف لبسها وتسريحة شعرها وانبهر فيها قرب لها وضمها من وراها ايش راح تسوين؟؟؟
مشاعل: تحاول تبعده ارجوك غلاب بعد عني
غلاب: قرب ووجهه من وراء اذنها همس ماقدر فتنتي
مشاعل: لفت بسرعه ارجوووك بعد
غلاب: تضايق ايش راح تسوين؟؟؟
مشاعل: زي ماحضرتك تشوف ابروح بيت أهلي مستحيل اجلس عند واحد يهني وتوصل فيه يضربني أهلي عازيني ومكرمني اجلس عند واحد هايني ليه
غلاب: اضطر يقول آسف
مشاعل: أسفك مرفوض
غلاب: بعصبيه خلاص عاد مشاعل لاتطولينها وهي قصيرة
مشاعل: قصيرة تضربني وتتهمني بالخيانة وتقولي السالفه قصيرة يامشاعل قصيرة
غلاب: انتي بعد غلطتي تاكلي حبوب من وراي تعرفي ا ن الي تسوينه حرام
مشاعل: سكتها برده عارفه حرام بس انت بتعاملك معاي وقسوتك علي خليتني اسوي كذا
غلاب: رفع وجهها بيده تحبيني مشاعل
مشاعل: ماخليتني احبك كل تصرفاتك تكرهني فيك
غلاب: بعصبيه الا حب سلطان اعمى عيونك عني حب سلطان ملئ قلبك وماصار لي مكان
مشاعل: بعصبيه وبحزن أنت تصرفاتك معاي تبعدني عني والله ياغلاب سلطان صار ذكرى قديمة من يوم ماملكت علي وانا شايلة سلطان من بالي والحمد لله مافكرت اخونك حتى لو بالتفكير فيه بس أنت تبعدني عنك بتصرفاتك وإهاناتك لي ماخليت لي مجال ابد احبك غلاب
غلاب: أخوك السبب
مشاعل: وأنا ايش ذنبي
غلاب: غرس بقلبي الحقد على الكل كان يهيني ويذلني لاني ولد الهنديه حتى أمي كرهتها ان رحت لأهل ابوي مبعديني لاني ولد الهنديه وان جيت لربعي ذلني فارس كرهت الي حولي ساعديني مشاعل علشان اتغير ساعديني
مشاعل: رحمته خلاص راح اساعدك
غلاب: ضمها مشتاق لك حيل
مشاعل: تكره تصرفاته تحس إنه مايشتاق لها الا لتلبية رغباته بس ماتحس بحبه لها
غلاب: جلس يبوس فيها بشوق
مشاعل: باردة وماتحس بأي رغبة بقربه ضمته وبوسته ماتهزها ابد بس مضطرة تستسلم له لأنها مهما كان هذا زوجها وواجب عليها تطيعه
*******************
في شقة فارس
فارس : تنبه من نومه ببوسات ناعمة على خده وجبهته وتحت إذنه فتح عيونه على وجه دلال
دلال: بكل دلع صباح الخير حبيبي
فارس: حك راسه صباح الفل
دلال: يالله حياتي يكفي نوم خلينا نفطر إحس تعبانة بعد سهر البارح
فارس: يناظرها يدور خجل حمرة بخدودها بعد الي صار البارح بس مالقى شي طيب ابعدي خلينا أقوم آخذ لي شاور
دلال: اوك بس لاتتأخر حبيبي باسته مع خده وقامت تبدل ملابسها
فارس: أخذ فوطته ودخل تحت الدوش والموية تنزل على راسه ويفكر سبحان الله دلال مع دلعها وحلاتها بس ماحسيت بمتعه وهي بحضني وشجون مع قبحها حسيت قمة المتعه معاها يمكن لأني يوم كنت مع شجون أول تجربه لي بالحلال لا لا ماتوقع يمكن خجل شجون وخوفها وانتفاضتها وهي بين ايديني خلاني احس بمتعه أكثر يناظر يدينه الى هالحين احس برجتفتها وخوفها مانساها ابد ولا اتوقع انساه ابد يووه جلست اخرف ايش جاب لجاب مافيه وجه مقارنةبين دلال وشجون كمل تحممه وطلع لبس فنيلة من بربري وبنطولن جنيز كحلي ومشط شعره وتعطر وطلع
دلال:كانت لابسه فستان كحلي حريرفوق الركبة نصف الصدر والظهر طالعه مافيه موديل الا إنه عاري مبين بياضه وهي أصلا جسمها يميل لسمنة مصطعه مكياجها مرة
فارس: مايحب المكياج الثقيل بس ماحب يجرحها تذكر فرح وجاذبيتها الي بنظره مزورة جلس يفطر ويقول بقلبه عجزت القى بنت حلوة بالطبيعه كلهم مكياج بمكياج
دلال: حبي وين مقرر نسافر ترا جوازي جاهز
فارس: طالعها منو قالك اصلا اننا راح نطلع برا
دلال: بضيقة اجل فين نروح
فارس: للشرقيه
دلال: بتعجب للشرقيه !!!
فارس: بعصبيه شوي ايش فيها الشرقي هان ماعجبتك مولازم نروح اصلا وقام وخلاها
دلال: ايش فيه عصبي كذا !!!

*************************
في بيت أهل دلال
دلال :بحضن ابوها
ابوها: اهم شي انك مرتاحه
دلال: ايه مرتاحه حيل بابا
ابوها: يبوسها مع راسها ياروح بابا انتي عساها دوم الراحه مويوم
امها: يالله حبيبي خل دلولتي تجلس مع بنات عمها شوي اكيد اشتاقت لهم حيل
دلال: لا ماما خليكم
امها: حبيتي اذا خلصتو كلام انزلي لنا
ابوها: ابغى اشوفك قبل تسافرون اكيد راح تروحون شهر عسل وماراح نشوفك بس صح ماسالتك راح تروحي لباريس لو اثنا خابرك ماتحبي شرق آسيا
دلال: امممم راح نروح للشرقيه
ابوها/ باستغراب الشرقيه ليه موقادر يسافر فيك انا اهدي له قيمة التدكرة واخليه يسافر فيك ايش راح يقولو الناس بنته وحيدته شهر عسلها الشرقية لاماصير لازم اكلمه
دلال: خافت لا بابا هو مواعدني راح يعوضني لان اخته المعاقة تعبانه المسكينه موقادر يسافر فيها
ابوها: بعصبيه يكفي قبلناه وهو متزوج ويكفي قبلناه وهو مو من مستوانا بعد علينا نتحمل ظروف أهله
امها: خلاص حبيبي هدي أهم شي راحت بنتنا وماعلينا من كلام الناس يالله قلبي خلها تنبسط معاهم قبل تروح
هدى: هيه انتي ايش صاير من جده شهر عسلك بالشرقيه
دلال: خليها على ربك ياشيخة ليتها على سالفة السفر بس
حنان: ايش بعد
دلال: ماحسه رومانسي ابد توقعت البارح راح تكون أحلى ليلة بعمري أحسه بارد بتعامله قلت يمكن منحرج بس اليوم عصب علي بس يوم ناقشته بالسفر ماتعرفي له ابد
هدى: يع مالت عليه
دلال:لا تقولي عليه شي احبه
حنان: ماسرعك حبتيه
دلال: هو فتنه عجزت أقاومه شكله جماله شخصيته غموضه كل شي فيه جذاب
هدى: ميلت عليها أجل تحملي ماجاك
****************
في بيت ابو مشاري
ام فارس: هلا وغلا والله فقناك ياقلبي
فارس: باس أمه وانا يمه ونزل على راس ابوه وباسه فرح يوم شاف شجون نزلت يبغى يشوف الضيقة بوجهها يبغى يتشفى منها او بالمعنى الاصح يتمنى يشوفها تغار عليه علشان يحس بحلاوة النصر عليها ويثبت ان مافيه مرة تشوفه وماتحبه وتقدر تقاوم جاذبيته
شجون: بابتسامة كبيرة مبروك ياعريس
فارس: ضاق من ابتسامتها ولف عنها وبدون نفس الله يبارك فيك
ام فارس: هاه بشرني عساك مبسوط
فارس: وهو يطالع بشجون حط رجل على رجل اوووه يمه واحلى انبساطه توني أحس اني متزوج انثى صــــــــــــح ورص على كلمة انثى
شجون: تغير معالم وجهها موغيرة عليه بس لأنه يجرح انوثتها
ابو مشاري: عصب ومسك نفسه والله مايعرف لك يافويرس (مايقوله فويرس الا اذا عصب منه) اليوم معجبتك بكره دورو لي غيرها يادلوعة أمك وقام وخلاه ركب سيارته سبحان الله مايكفيه يجرحها بزواجه الا يكمل عليه مادري قلبه ايش هالولد
فارس: اموت واعرف ليه ابوي مايهضمني ابد ويحب مشاري أكثر مني
شجون: ماتوقع عمي يفرق بين عياله بس يمكن أنت تقول كلام يضايقه والا صدقني عمي يحبك حيل
فارس: ماحب الغرب يتدخلون بيني وبين أهلي كم مرة اقولك يعني بطلي لقافه لاهنتي
ام فارس: انقهرت من رده وطالعته بعتاب
شجون: تخفي جرحه لها يمكن بنظرك أنا غريبه بس الحمد لله الكل هنا ماينظرون لي غريبه
فارس: لأني الوحيد الي فهمك زين وماتلحسي عقلي بكلمتين
شجون: بنظرة حزن الله يسامحك وقامت وخلتهم
ام فارس: ليش تقول لها كذا حرام ياوليدي والله البنت حبوبة وماشفنا منها الا كل خير
فارس: خلينا منها انا جاي اسلم عليكم قبل ماسافر
شجون: راحت لغرفتها سكرت بابها جلست على طرف السرير وتفكر بكلامه وإهانته لها كل يوم يزيد جرحه لي أكثر ليه قلبك قاسي كذا يافارس ماطلبتك تحبني ولاتعيش معاي كزوج طلبتك بس تعاملني بلطف حتى تنحل مشكلتي الله يسامحك بس الله يسامحك يافارس
*
*
*
انتهى الجزا
هل تتوقعون ماجد ينفذ فكرته ويخطب شعاع ؟؟
اذا خطبها شعاع راح تفرح ان ربي حققها امنيتها وتجتمع مع احلى حب عاشته بحياتها؟؟
عبدالرحمن راح يشك بماجد وايش موقفه من اقرب صديق له لو يعرف انه هو من خذل شعاع..
متى فارس راح يلتقي بشعاع ؟؟


^
^
^
فائدة:
أعلم " إذا أصبح العبد وأمسى وليس همه إلا الله وحده :
تحمل الله سبحانه حوائجه كلها , وحمل عنه كل ما أهمه ,
وفرغ قلبه لمحبته , ولسانه لذكره , وجوراحه لخدمته وطاعته ..

لامارا 23-10-12 05:54 AM

الــ ج ـــزأ الــثـانـي والــ ع ــشــرونفي طريق الشرقية

دلال: حبيبي وين راح نسكن ؟؟؟
فارس: لابس بدله ليمونيه مع بنطولون كحلي غامق راح نسكن في شقه ....
دلال: انقهرت تبي شاليه فخم بس سكتت وهو لاهي بالسواقه ومشغل شريط أغاني اجنبي صاخب ومعاه مكسرا قالت بقلبها مو يكفي اني سافرت بسياره حتى طيارة ماركبتها اسكن بشقه متواضع هانا دلال بنت ناصر تسكن كذا ارسلت مسج لأمها علشان تتصرف جلسو ربع ساعه وهي على أحر من الجمر كل ماشتوقفهم قربو تضيق ماتبي تنزل الا بشاليه يناسب مركزها ايش راح تقول لصاحبتها اذا سألوها شوي الا يدق جوال فارس
فارس: ناظر جواله وقصر صوت طالعها اخوك منصور
دلال: مسويه ماتعرف جد
فارس: هز راسه بإيوه ورد عليه هلا وغلا بأبو ناصر ايه باقي يمكن نصف ساعه ونوصل لا مشكور مايحتاج كلمة منه وكلمه من منصور وسكر السماعه حط جواله مصمم نسكن بشاليها هوليدي إن يقول هدية زواجكم اقوله اهديت قبل وكثرت حلف علي
دلال: وهي تبتسم تحت لثامها فديته كلف على حاله
فارس: ايوه الله يهديه كلف مرة بس ايش اسوي حلف يوم وصل وشاف الشاليه والجناح الي مختارهم لهم افخم جناح ابتسم ونفخ صدره أكثر ايه كذا النسايب والا بلاش يشوف دلال وهي تفسخ عباتها الي بس حامله اسم عبايه والا بالمعنى الصحيح فستان فخم قرب لها وباسها تحت إذنها ابروح اتحمم ونريح شوي ونطلع خلاص حياتي
دلال: بدلع اوك ياروحي بعد مانامو قامت دلال قبله لبست شورت رمادي وبلوزة وردية رابطتها عند البطن ومجعده شعرها دقت على المطعم يجهزون لهم غداء ورتبت كل شي انتظرت فارس يقوم
فارس: قام مالقى دلال جنبه قلب عيونه في الغرفة الفخمه تنهد براحه ايه هذولا الي يناسبون جمالك يافارس مو هذيك العله الي بالرياض ضاق يوم تذكرها ماعلي ابنسبط مابي شي يخرب فرحتي قام وتحمم طلع ولبس تي شيرت من ماركة فراري لونه احمر وجينز اسود مشط شعره وتعطر وطلع لدلال
دلال: ابتسمت بإعجاب يوم شافت جاذبيته قامت تستقبله
فارس: أعجبه لبسها يوم قربت ولفت يدينها على رقبته تبوسه ضمها وبعد عنها وجلس على الطاولة اجل رتبتي كل شي
دلال: تنقهر انه بسرعه يبعد عنها بس سكتت ايوه حبيبي قمت بدري قلت اجهز كل شي يوم افطرو وخلصو جلس على الكنبة ابدق على أمي اشتقت لها طلب تحويله على البيت لأن أمه ماردت على جوالها
شجون: كانت بالصالة تحت تشيل الغداء مافيه غيرها هي وخالتها وعمها دق التلفون وراحت ترد بصوتها الرقيق الناعم
فارس: عقد حواجبه يوم ردت وبلع ريقع صوتها يفتنه طالع بدلال رد بجفاء مافيه غيرك يرد على التلفون ليه تظني نفسك بخرابة ابوك تراك ببيت محترم
دلال: ابتسمت براحه وهي تسمع رده عرفت على طول إنها شجون
شجون: غمضت عيونه وساتغفرت عشر مرات بسرها علشان تمنع عصبيتها او تفرحه انه نرفزها قالت ببرود شكلك نسيت ان هذا بيت عمي وزوج خالتي وابو زوجي ورصت على كلمة ابو زوجي علشان تقهره لانه بسواته هذاك اليوم صار زوها فعلا
فارس: ارتبك لأنه مجرد خياله ان دلال تعرف انه قارب من شجون راح تكون مصيبه وفهم شجون انها تهدده بالشي هذا طيب لايكثر أمي وينها
شجون: رقت لها عشر دقايق هي وعمي ترتاح
فارس: روحي ناديها
شجون" دق على جوالها مستحيل اطلع وادق عليها غرفتها ليه وجهي مغسول بمرق عيب اروح جهة غرفتها
فارس: شجون لاتخليني اعصب قلت لك نفذي الي قلت لك عليه
شجون: آآآآآآآىسفه
فارس:شجوووووووووووون
شجون: تبي ترد الا تشوف خالتها نزلت خاله فارس يبغاك
خالتها: فديت عمره هاتيه يابنتي كيف ياعمري
فارس: بعصبيه يمه يمين الله ا نشالة العقرب التلفون مرة ثانيه مايصير طيب
خالتها: استهدي بالله ياوليدي
شجون: وهي تسمع صراخه قولي له اصلا مجرد انه منعني ارد ماراح ارد مستحيل اعصي زوجي علشان ماغضب ربي وطلعت فوق
فارس: يسمع كلامها ويستغرب ردودها الي تلمجمه فرح انه انتصر عليها الكل يخافني ومايعصي لي كلمة
أمه: مقهورة من تصرفه ياوليدي لاتقسي عليها أكثر تراها ماسويت مصيبه
فارس: مايبي دلال تعرف إن أمه تدافع عن شجون خاف تزعل صرف الموضوع انا ودلوتي مبسوطين حيل ماعلينا يالغاليه
دلال: ابتسمت بدلع وحطت رجل على رجل
أم فارس: عرفت انه يصرف الموضوع لأنها لسه ماسألت كلمت معاه الحمد لله يارب الله لايغريها عليكم

*************************
في بيت صلاح
ام صلاح: ماتلاحظ حبيبي انكم حيل تأخرتو بالحمل لاتكون العنود تاكل حبوب او شي تراك وحيدي وابفرح فيك
العنود: لاياخالة ما أكلت أي شي
صلاح: كان يتابع وساكت
أم صلاح: أجل لازم تكشفي لاتنسي انك جلست مع زوجك الاول اربع سنوات بدون عيال
العنود: بس العيب منه مو مني
صلاح: تنرفز من ذكر مشاري خلاص يمه مابي سيرته
ابو صلاح: بس أمك عندها حق لازم تكشف زوجتك ونطمن ايش يثبت ان العيب منه
العنود: والعبره خانقتها يعني أنا أكذب
الكل سكت مارد ولابرر يعني انهم شاكين بصدقها
العنود: ماتحملت وراحت غرفتها وجلست على طرف السرير تبكي
نسرين: صايره العنود حساسه ماتنطاق
ام صلاح: من يوم جيتها كذا ماتبلع ابد
صلاح: جلس يسولف معاهم يوم جاء يبي يطلع راح لغرفتها يغير ملابسه شاف العنود تبكي ياليل ايش فيك تراها كلها كلمتين وانتي كبرتي السالفه أمي وابوي يبون يتطمنون علي بس
العنود: تناظره بحزن كلمتين جرحي صار عندك كلمتين صلاح ماتهتم ابد بمشاعري يتهموني أكذب وتقول كلمتين
صلاح: ماحد قال انك تكذبين انتي الي قلتيه
العنود: قلته وانتم سكتو يعني ايوه نشك فيك تكذبين
صلاح: يووووووووه يالعنود صادقه نسرين صايره حساسه ماتنطاقين غير ملابسه وطلع
العنود: تناظر الباب ماراح اعتابك ياصلاح ولا راح اعتب صديقة عمري نسرين ابعاتب نفسي الي كنت معززة مكرمة ببيت ولد عمي وخربت حياتي بقصة عشق كانت سراب بسررررررررراب
*****************************
في بريطانيا
مجموعة فارس خلصو بحث في منطقة ريفيه مو بعيده مرة عن لندن الكل ركب سيارته او تكس وراح
ياسر: كان لابس جاكيت جلد اسود يوم جاء يبي يكرب سيارته شاف هيفاء واقفه تنتظر ابوها وكل شوي تدق جوال تردد يروح ويتركها اولا بس صعبه بنت لحالها ببلاد غربه مو من عاداته يتخلى عن أحد جلس بسيارته ينتظر ابوها شغل قرأن وهو ينتظر شاف السماء تلبدت بالغيوم وبدت تمر ومشكله مافيه مبنى او مظه تجلس هيفاء تحته رحمها وهو يشوف حجابها بدا يترطب صعبه يركبها بسيارته لحالهم وصعبه يخليهال تحت المطر تبرد نزل من سيارته قالها اركبي
هيفاء:: استغربت طلبه منها وماتبي تركب معاه لحالهم بس المطر والبرد مايخلون أحد يفكر وماتبي تحسسه انها مو واثقه فيه وهو قمة الادب والأخلاق والدين فتح لها الباب الي وارء وانتظرت ركوبه بس تفاجأت انه جلس تحت شجره ماتستره بالحيل وفسخ جاكيته الجلد وحطه على راسه وواضح انه بردا نجت تبي تنزل
ياسر: شافها تفتح الباب اشر لها بيده سكري الباب
هيفاء: انقهرت وكل شوي تدق على ابوها وهي تراقبه متأكدة راح يجيه نزلت برد قويه شويات الا ابوها يوصل بتكسي ويقرب لياسر يتعذر منه ويروح لبنته ويركبها
ياسر: ماوقف بسرعه دخل سيارته حتى ماخلى ابو صالح يكمل كلامه
ابو صالح: يركب التاكس ابفهم هالرجال شايف نفسه على ايش
هيفاء: يبه حرام تظلمه مات من البرد يبغى يدخل سيارته بسرعه انت تكلمه والمظله فوق راسك
ابوها: هو ليه غبي وماحتاط بمظله او غيرها
هيفاء: بنتك الغبيه مو هو الي ماخذت شي
ياسر: ركب السيارة وحازل يفرك بشعره الناعم يبه يجف يخف من البرودة شوي ماصدق وصل لشقته
هزاع: يوووه ايش مسوي بنفسك
ياسر: بسرعه دخل للحمام وفتح الدش على الحار
هزاع: راح للمطبخ وسوا له قهوه دافيه وشغل المدفأة وعلاها
ياسر: طلع وجفف شعره ولبس بيجامه دافيه وشال معاه البطانيه وجلس عند المدفأة يبي يدفأ وجلس يحكي لهزا عالي صار
هزاع: ياعيني على الفدائي بس البنت من زمان تموت فيك عاد وكيف وانت مسوي عندها طرزان بس تعرف ماسويت كذا الا من حبك لها
ياسر: صادق ماسويت كذا الا لأني احـبها
هزاع: جد تحــــــــــــــــــــبهـ ـــــــــــــا أخيرااااااااا اتعرفت مابغيت تقول من زمان شاك انك ماراح تقاوم
ياسر: ابتسم وهو يلف يدينها على كوب القهوه يدور الدفاء راح بالك بعيد احبها زي أختي وأغار عليها زي أختي تخيل تاركها يمنقطه ريفيه ان كنت ارضاها على أختي راح ارضاها عليها
هزاع: ايه صذقتك
ياسر: طقها مع كتفه مستحيل اكذب اتشوووووو
هزاع: افاااااا بدت نزلت البرد
ياسر: لا يمكن عطسه وحده واقفه بحلقي وانا بالسيارة
هزاع: ان شاءالله عطسه وحده ماتتبعها عطسات
ياسر: لا ان شاءالله وراي بحث لازم اكمله وووو اتشووووووووووو
هزاع: ان شاءالله عطسه ثانيه بس تبي تلحق أختها وآخر عطساتك
ياسر: وهو يقرب شفايفه يبي يشرب قهوته ان شاءالله بس ابعد الكوب آآآآآآآآآآىتشو وحده وراء الثانيه حط قهوته على الطاولة وقام لسريره
هزاع: قرب له وساعده على الغطاءيارب نزلة برد خفيفه ياخوي
ياسر: رفع عيونه له بتعب يارب
***********************
في الاستراحة
يوسف : وهو يلعب بالوت والله مالقاها غير خوينا فارس طاح على ناس رااااقيه
أحمد: الله يسعده
ابراهيم: ايه هذا فارس مو قده تخبره كم راس بنت جابه
غلاب: وهو ميت قهر وغيره منه قام ماتحمل كلامهم على اذنكم
احمد: لسه ماكلمنا سهرتنا
غلاب: جاني النوم وركب سيارته وهو يقهور وحاسد فارس وصل للبيت
مشاعل: كانت نايمه بس عطشت وجت تبي تنزل تشرب مويه شافت خالتها نايمه على الكنبة جلست جنبها يمه يمه
ام غلاب: فزت سمي يابنتي
مشاعل: بسم الله عليك لسه مانمتي تركتي يوم نعستي قلت مابي اسهرك
ام غلاب: مايجيني النوم يمه حتى اشوف غلاب داخل للبيت اذا طلع غرفته ارتحت
مشاعل: رحمتها وحضنتها ياقلبي هو راعي سهر تتعبين كذا
ام غلاب: خمس وعشرين سنه مانام حتى ينام ماتغفى لي عين وأنا مادري عن ضناي
مشاعل: ضمتها حيل فديتك وفديت حنانك الله لايرحمنا انا وغلاب منك
ام غلاب: ولا منك ياروحي سكتو يوم شافو غلاب داخل
غلاب: شافهم سوا ماله خلقهم لاسلم ولاشي رقى اول عتبه
ام غلاب: حمد لله على سلامتك قلتك عليك يبه
غلاب: بدون مايلف لها كم مرة اقولك لاتقولين لي يبه لاتشبهيني بأبوك الهندي تراااااااااني سعووووودي وبعدين مو بزر تنتظريني
مشاعل: انقهرت من رده بس ماحبت تقول شي قدام أمه
ام غلاب: حزنت من رد ولدها بس ما ردت قالت بحزن وهي منزلة عيونها على الارض تمنع دمعتها تنزل أهم شي تطمنت عليك ياضناي وراحت غرفتها
مشاعل: لحقته للغرفه ممكن أفهم انت ليه تعامل أمك وتاج راسك كذا
غلاب: مشاعل تراني مالي خلق نصايحك
مشاعل: جلست طرف السرير وبحنان غلاب هذي أمك جنتك ونارك غلاب رزقك ربي بأمي مو أي أم كتلة حنان تمشي على الأرض تحبك وتخاف عليك بجنون
غلاب: بتريقه ماجبتي شي جديد عارف أن ربي قدر علي وتصير أمي وعارف واجباتي عليها اذا رميتها بدار العجزة تعالي انصحيني بس انا مخليها ببيتي معززة مكرمة
مشاعل: طالعته من فوق لتحت واستحقرت رده تعرف النقاش معاك عقيم وراحت لفراشها وسحبت لحافها

*******************
في شقة ياسر
هزاع: كان نايم قام يتطمن على ياسر سمع ياسر يهذي بكلام غير مفهوم بس باين ان الكلام الي يقوله يوجع القلب لانه يشوف دموع نازله من عينه قرب له وحط يده على راسه وشاف حرارته مولعه هزه ياسر ياسر
ياسر: يالله فتح عيونه بتعب هاهـ وبدا يخربط وينهم وليه ووو
هزاع: عرف ان حرارته عاليه وان صديقه بخطر يبي يروح يدور له دكتور يكشف عليه بس من وين بالليل فكر بهيفاء هي دكتورة وتفهم راح لشقة ابو صالح
ابو صالح: كان نايم بسم الله من جاينا باهالليل طلع وشاف هيفاء طالعه خايفه من يجينا بالوقت ابوها طل مع العين السحريه لف هذا هزاع ادخلي داخل
هيفاء: دخلت بس فزت يوم تذكرت ياسر تحت المطر خافت أكيد ياسر تعبان
هزاع:: بخوف ياعم ممكن بنتك تجي تكشف على ياسر وضعه صعب بعد المطر ابيه تصرف له لو مسكنات والصبح اجيب دكتور متخصص
ابو صالح: دقايق اجيك دخل وشاف هيافء تسكر شنطتها الطبيه وتلبس حجابها عرف انها سمعت كلامهم يالله يابنتي الله يستر على الولد اخاف دخله برد كايد
هيفاء: مشينا يبهر احو للشقه دخلت على ياسر اول مرة تشوفه وهو نايم الموقف عندها رهيب صح متعوده لانها طبيبه عامه بس توها تتخصص طب اطفال كذا نظام دراسة الطب بس تمسك يد أي واحد عادي بس هي تحب وتحترم ياسر غصب ارتبكت مسكت يده وفتحت جيب بيجامته وحطت السماعه على قلبه وهي تسمع دقات قلبه تقول بقلبها هل ياترى القلب عمره دق لبنت او قلب من حجر مايدق لأحد حطت مقياس الحرارة عند اذنه رفعت عيونها لهزا عالي كان يتابع حركاتها ومايخفى عليه ارتبكاها قالت درجة حرارته اربعين لازم تنزل الحين للصيدليه وتجيب له الادوبه هذي كتبت له انواع
هزاع: ركض بالدرج ووقف له تاكس اسرع واعرف بالصيدليات منه
هيفاء: راحت للمطبخ وأخذت فوطه وحطت مويه بارده وحطتها على جبين ياسر
ياسر: فتح عيونه بتعب وشاف خيال بنت وشاف وجه ابو صالح هو لسه مو مدرك شي بس سكر عيونه يوم شاف ابو صالح من الحرارة تخيل انه يمشي بوادي كبير ويخوووف وفجاه طلع له ابو صالح بعيون مرعبه حاول ياسر يهرب منه وكل مايجي طريق يلقاه مسكر أخير ا طلع جبل عاالي وطلع معاه ابو صالح بنفس العيون المخيفه قرب من ياسر ورماه من فوق الجبل
ياسر بصوت عالي لاااااااااااااااااااه
هزاع: دخل على صوته طالع هيفاء بخوف
هيفاء: لاتخاف يهذي لان حرارته مرتفعه
هزاع: قرب من صديقه بخوف
هيفاء: راح نجلس أنا وابوي نساعدك على تكميده
هزاع: خلاص ماقصرتو انا ابجلس عنده
ابو صالح: فرح مايبي يجلس جاه النوم اجل انتبه له وبكره نبي نمر نتطمن عليه
هيفاء : موهاين عليها تخليه بالوضع هذا بس مضطرة تطلع مع ابزها اجل ماوصيك لاتترك تكميده ابد وكل شوي قيس حرارته وبكره
هزاع: يوم طلعو يناظر بياسر تعودت عليك دايم قوي ماحتحملت اشوف تعبان وضعيف ومستلسلم سبحان الله متكلت سنه معاه بس حبيته من قلب
في الصباح
ياسر: فتح عيونه مايعرف ايش صار له شاف هزاع نايم على الكنبه كح كم مرة
هزاع: فز من نومه وهو تعبان حيل
ياسر: وهو يعدل نفسه بصعوبه ليه نايم على الكرسي
هزاع: وهو يفرك رقبته ياشيخ طيحة قلبي البارح ورحت انادي لك هيافء وهي كشفت عليك وصرفت لك علاج
ياسر: توه ينتبه لنفسه حط يده على أزارير بيجامته وشافها مفتوحه مجرد تفكيره ان هيفاء كشفت عليه وقربت منه ضايقه بس ماينكر انه ممتن لها طق الباب راح هزاع يفتح سمع ياسر صوت ابو صالح وهيفاء
ابو صالح: حمد لله على سلامتك ياوليدي طيحة قلوبنا
ياسر: الله يسلمك
هيفاء: بخجل حمد لله على سلامتك
ياسر: الله يسلمك ومشكورين على وقفتكم
هيفاء: احنا المشكورين الي جاك بسببنا
ياسر: بدون مايناظرها الي جاني مرض عادي سواء تحت مطر او غيره الانلفونزا تعودنا عليها
ابو صالح: بس كنت تهذي البارح بكلام غير مفهوم وصرخت فجأه
ياسر: يطالع بوجه ابو صالح وتذكر الكوابيس الي شافها سكت مارد
هيفاء: تضايقت من كلام ابوها يالله يبه تأخرنا وكل محاضراتك يادكتور ابجيبها لك
ياسر: مايجتاج اوصي احد الشباب يجيبها لي
هيفاء: ماحبت توطل بكلام لأنها تعرف ان ياسر مايحب يتكلم كثير مع البنات
هزاع: جاب حافظه فيها شوربه مسكينه مسويتها قبل ماتروح لجامعتها مع انها مانامت الا متأخره البارح
ياسر: جعلها بميزان حسناتها

***************************


بعد اسبوع
رجعت دلال مع فارس وسووا أهلها عزيمة كبيرة بس علاقتهم حيل باردة دلال تحبه وكل يوم تتعلق فيه أكثر وفارس عادي لايحبها ولايكرهها بس فرحان بنسبها وحسبها
فارس: سلم على أهله والكل جلس عنده حتى مشاعل جايه تسلم عليه اعطى الكل هديه الا شجون
ابو مشاري: انقهر من تصرفه وناظره بعتاب وكره حتى هديته قام وترك هديته
فارس: يبه خذ هديتك
ابومشاري: ابطلع أنام بعدين أمك تجيبها لي فوق
فارس: يوم شاف ابوه راح شفتي يمه ولاحتى عبر هديتي
ام فارس: عارفه ان زوجها متضايق من تطنيش فارس لشجون بس ماحبت تبين وتعاتب ولدها وهو لسه جاي حطت يدها على كتفه هو تعبان اليوم حبيبي هاه بشرني عساك انبسطت
فارس: وهو يطالع شجون من طرف عينه حييييييييييييييل انبسطنا ماخلينا شي مارحنا له
دلال: وهي ضامه يده بدلع ايه ياعمري هو ماترك مكان مافرجني عليه مع ان بابا معودني يسافر فيني للخارج الا اعتبر هالسفرة احلى من سفرتي لباريس لانها مع حبيبي فوروسي
شجون: بكل برود وبدون أي مبالاة كانت تسولف مع مشاعل ولاعطته بالها اصلا ماتنزل الا تقدير لأهله والا هو ماهمها
فارس: ينقهر من عدم مبالاتها من برود غيرتها يتمنى يشوف الغيرة بعيونها ايه عاد انا معطيها حجم اكبر من حجمها بالطقاق هي وغيرتها دلال تموت من الغيرة علي وتنجن لو بنت طالعتني وأنا اشوف لهذي
مشاعل: تحس ان كبدها حامت من سماجة أخوها وزوجته
غلا: ماتحملت دلعها بتريقة ياعومري دلولتي (تقلد دلعها ) احسك متي غيرة وعيون البنات على زوجك
دلال: اوووهـ موووت بس هو مو معبرهم ابد يقول ماشوف لغيرك
فارس: استغرب من تأليفها للكلام ابتسم وقال بقلبه ان كيدكن عظيم ويطالع بشجون الباردة الي ماهمها شي تنرفز من برودها قام يالله مشينا حياتي
دلال :يالله حياتي
ام فارس: اجلسو تعشو
فارس: خيرها بغيرها تونا واصلين وتعبانين ولسه ماشبعت من حياتي دلوله
دلال: ضمته فديتك
غلا: تميل شفايفها ياسمجك بعد
نوال: عيب يابنتي والله لو يسمعك يزعل
غلا: لو عارفه بالسماجة هذي ماجيت
شجون: حبيتي غلا لاتغتابينهم
غلا: اسمع هالباردة انا ولعت كيف أنتي
شجون: ابتسمت وليه اولع اصلا
غلا: مادري لان فارس زوج ام الجيران
شجون: قلتيها لانه موزوجي رسمي على ورق بس تذكرت شي حزنها قالت بقلبها ليته جد ظل على ورق بس وماقرب مني بيوم هالذكرة تجرحها تألمها حست بالغثيان وركضت للحمام وطلعت كل الي ببطنها
مشاعل: انتبهت لقومتها وراحت وراها انتظرتها حتى طلعت
شجون: طلعت وهي عيونها حمراء من الترجيع
مشاعل: حبيتي سلامتك اقول لأبوي يوديك للمستشفى
شجون: وهي تمسح وجهها لا حياتي مافيني شي
مشاعل: ايش مافيك وواضح انك كنت ترجعي
شجون: حست بدوخه وجلست ايه انا مستغربه اذا شفت فارس او شميت عطره احس اني ابرجع و احاول اصبر نفسي بس ماحس بنفسي الا جد رجعت
مشاعل: لو ماعرف نوع العلاقة الي بينكم كان قلت حامل
شجون: كأن مشاعل اعطتها كف مع وجهها تردد بقلبها حامل حامل !!!
مشاعل: جلست جنبها حبيتي ايش فيك شحب وجهك مرة شكلك تعبانه حيل

^^^^^^^^^^^

لامارا 23-10-12 05:55 AM

تكملة الــــ ج ـــــــــزا الثاني والعشررررررووووون

شجون: وتحس ان جسمها كله نار بلعت ريقها بصعوبه لامافيني شي بس اسمحيلي اطلع غرفتي ارتاح
مشاعل: ياعمري والله مايسمح خاطري اخليك كذا ابقول لابوي
شجون: بتعب ارجوك مشاعل مجرد ارهاق وشكل معدتي تعبانه عن اذنك
مشاعل: ابطلع معاك اوصلك
شجون: خليك مايحتاج رجعت تسحب نفسها سحب قفلة باب غرفتها ورمت نفسها على الكنب وتردد حامل لا لاااااااا لاااااااااااا ياربي ارجوك ماكون حامل ياربي رحمتك طلعت تقويم وفتحته وجلست تحسب توها تنبه ان الدورة متاخره عليها اسبوع لايمكن لخطبت هرمون آآآآآآآآآآآآآآآآآه مو قادره افكر مو قادرة اركز حست بمعدتها وركض للحمام
*********************************
في بيت ابو مشاري الكل بالمزرعة
فارس: فكر كثير بكلام شجون وعرف ان شوقه يذبحه على شعاع خلاص موقادر يتصبر لازم يتلاقون هو وياها ويتحمل شكلها وهي معاقه تأكد ان البيت مافيه أحد كلهم طالعين للمزرعة طلع فوق تردد وهو واقف عند باب غرفتها طق طقة وحدة ماردت طق ثانيه
شعاع: كانت تقرأ تفسير ابن كثير استغربت منو يجيها بالوقت هذا قالت يمكن عبدالرحمن ماطلع معاهم للمزرعة طالعت ساعتهاتسع بالليل قالت بهدوء ادخل دحوم وابتسمت
فارس: صار قلبه يدق بقوة يدق شوق على شوفتها اربع سنوات بعد موسهله وخوف من شوفتها وهي معاقه بلع ريقه وفتح الباب
شعاع: اختفت ابتسامتها يوم شافته مو مصدقه عيونها اربع سنوات اتشوفه سرقات ومن بعد اول مرة تلتقي عيونها بعيون فارس
فارس: وقف عند الباب ماتحرك انصدم بشكلها ماكأنها شعاع الي مليان عافيه وين نظارته وجهها الحين يشوف وجه شاحب مافيه اثر للحمرة الي كانت ماتفارق خدودها عيونها الي كلها نشاط صارت تحتها هالات سوداء ابد مافيه ملامح شعاع يشوف اطلال لشعاع بس جسم اهلكه المرض والحزن
شعاع: حاولت تتعدل بجلستها واختفى كل الحكي ونزلت راسها ونزلت دمعه من عيونها
فارس: رجوله ماتشيله حاول يتقدم موقادر يطالعها من بعيد
شعاع: حاولت تتماسك وتمثل القوة الي دايم تمثلها طالعت قدامها بدون ماتطالعه كيفك ياأخوي
فارس: اوجعته كلمتها قويه كلمة أخوك قرب لها وقال بحزن أخوك كيف اكون أخوك
شعاع: طالعته بخوف ظنته يعاتبها بكلامه سكتت ماردت
فارس: نزل عند رجولها ومسك يدينها ماستاهل أكون أخوك الاخو مايكون سبب بعذاب أخوه أخته سند لأخته وانا خذلتك وجلس يبكى بقوة
شعاع: ضمت راسه لاتبكي تعذبني أكثر يافارس طلبتك لاتبكي فرحتي بجيتك تبرد كل جراحي
فارس: انا سبب جراحك ليش ماصرت زي مشاري انا عذبتك وخذلتك اربع سنين رفع راسه وعيونه كلها دموع والله ياختي ماكان لي قلب اشوفك بالشكل هذا موقادر اتحمل اشوف شعاع الي كانت زي الفراشة ببيتنا تطير من غرفة لغرفة وتملا بيتنا فرح اشوفها معاقة وبسببي انا بسبب تهوري اربع سنين واتا اتهرب وليتني ماتهربت ماتخيلت اشوف وجهك متعب وشاحب ابد بس خلاص مستحيل اتخلى عنك وابجلس جنبك حتى اخر يوم بحياتي اوعدك ياختي ارجوك سامحيني طلبتك ياشعاع
شعاع: والله مسامحتك ياخوي وملمتك بالي سويته ردت فعلك طبيعيه حاولت تمسك دموعها بس فقدتك اربع سنين وانا انتظر كل يوم تدخل علي كل مايطق باب غرفتي اقول يارب هم ذبحني الشوق عليك يافرس وكانت امنيتي اشوفك واحمد ربي اني شفتك قبل ماموت
فارس: طعنته بكلمته جعل يومي قبل
شعاع: حطت يدها على فمه ارجوك لاتكمل ان كان لي خاطر عندك لاتكمل
فارس: قام وجلس جنبها وحط راسها على صدره الليله ابجلس عندك ماراح اتركك ابسولف معاك حتى تنامين
شعاع: أخاف يزعلون منك اذا تركتهم
فارس: ماعلي من أحد حقها باليالي عطيتها خليها لو تنام عند اهلها يكون احسن بعد انا مشتاااااااااااااااااااااا ق لك حيييييييييل ياشعاع ماراح اخليك ابد
******************
في المزرعة
دلال: رفعت ضغط البنات وهي تتكلم عن دلع فارس لها وحبه وعشقه لها وان ابد مايتسغني عنها
غلا: كل شوي تردد استغفرالله بس
مشاعل: بهمس قصري صوتك تراها فاهمه انك تتأففي منها
شجون: مومعاهم ابد سرحانه بحالها وتدعي جواتها انها ماتكون حامل من فارس ماتتخيل تشيل ولد فارس بين احشائها كيف راح يتقبله عارفه مليون بالميه انه ماراح يتقلبه اكيد راح يحرمني منه او يجبرني اسقطه لامستحيل ياربي انا وين افكاري ودتني يمكن كل هذي بس مجرد اوهام
سحر: مسكينه شجون وجهها ابد موزين كله من سواليف هذي وسماجتها
غلا: نفسي اهزئها بس اخاف من أمي
مشاعل: ماعليكم طنشوها وشجون اعقل من كذا
مها: نعرف ان شجون عقلها اكبر بس هذي سماجتها ماتتحمل وقط كلامها ماحد يصبر عليه
شجون: بوادي وهم بوادي ماهزت دلال لها شعره اصلا سرحانه بحالها مانتبهت لكلام دلال
دلال: مبسوطه ان شجون حزينه تظن حزنها غيره وكل شوي تألف قصص عن حب فارس لها بدلع ياحبي هو قايل لي متى ماطفشتي دقي ابصبر نفسي لعيونك بس ياروحي وأول ماتدقي تلقيني زي البرق عندك
غلا:طيب ليه ماطلع معانا مادام مايستغني عنك
دلال: بدلع ياعمري لاصق فيني ماخلص أي شغله من زواجنا يقول ماقدر اخليك وارح اسوي اشغالي عاد يوم جيت هنا قبل مانزل قلت خلص كل اشغالك اوك حبي قالي من عيوني
سحر: بهمس غريبه فارس رومنسي
غلا: بتريقه اجل بس خالي ميشو بدت الغيره ترا خالي فارس غطى على رومانسية زوجك
سحر: عارفه ان غلا تمزح بس أثرت كلمتها لأنها قلبت جراحها تشوف مشاري ابد مو مهتم لاكلمها ولاشافها تحس نفسها مفروضه عليه فرض
دلال: طلعت الايفون حقها ودقت هاااي حبيبي
فارس: كان ماسك يد شعاع ويسولف مبسوط عقد حواجبه يوم شاف رقمها
شعاع: خافت ان عقدة الحواجب لشجون
فارس: كم مرة اقولك سلمي زي المسلمين
دلال: ماحبت تلف نظرهم اوك حبي تراني خلصت انتظرك
فارس: سواق عندك أنا تقولي تعال خذني انا جالس مع شعاع ماقدر اجي الحين ارجعي مع أهلي ونرجع سوا للبيت
دلال: لاحبيبي والله ماتجي انا راح ارجع مع أهلك
فارس: استغرب ردها
دلال: لاعمري والله ماتجي اصلا ابكمل سواليف معاهم بالخط
غلا: بهمس طفشنا منها هنا راح تنشب لنا اوم اللصقه ياناس تخسى لصقة الفكس عندها
سحر: تحاول تكتم ضحكتها
فارس : فهم انها تتميلح عند البنات سكت وماعلق
دلال: يالله حياتي بايو وسكرت وهي ميتة قهر
غلا: اوووف ليه وجهك حمر كل هذا شوق دلول
دلال: لا بس الدنيا حر اليوم
غلا: بتريقه تو الجو يجنن من سمعتي صوت فارس احتريتي
دلال: ايه الله يهديه يقول كلام يحرجني دايم اقول خف علي بس يحب يحرجني يقول امووت بخدوك اذا حمرت
مها: طفشت من كلامها بنات ايش رايكم نلعب ونروح هالطفش والروتين
غلا: نطت من مكانها حلوووو يالله نقوم
سحر: وقفت مشينا
سلطانة : انا معاكم
غلا: يالله شجونه انتي وميشو
شجون: بحزن اعذورني تعبانه شوي
غلا/ تسحب يدها راح يخف تعبك
شجون: ابتسامة حزن والله تعبانه ماقدر
مشاعل: خليها فديتها من امس وهي تعبانه وانا ابجلس معاها
غلا: مستحيل هي تعبانه انتي قومي
مشاعل: والله ابد مالي خلق
مها: لو ماقمتي انتي ودلال راح نزعل منكم
دلال: انا قمت
غلا: ماتبيها بس مضطرة تجاملها
مشاعل: ارجوكم خلوني مع شجون والله مالي بالسوالف هذي انتم توكم شباب انا اعرست وعجزت
غلا: غصب يعني غصب
مشاعل: مالها خلق بس ماتبي تزعل مشاعل
سحر: بنعومة ايش اللعبه
غلا: نحط قرعه والي يطلع اسمها نخبي عنها شي من أغراضها ساعتها شنطتها ونخليها تدورها ونحسب الوقت الي تلقاها اسرع هي الي تفوز والي تلقاه قبلها يصير لها الا اذا سمحت الي تلقاه وقالت ترجع لصاحبة الغرض اوك
البنات اوك
حطو قرعه وطلع اسم سحر
غلا: ايش راح تعطينا هاتي ساعتك
سحر: مستحيل
البنات طالعو فيها
سحر: بس احبها وبقلبها هدية مشاري يوم اتخرج من المتوسط ذكرى مستحيل افرط فيه
غلا: خلصينا عطينا شي
سحر: طلعت عطرها
مها: بخيله خايفه عطينا شي غالي
سحر: والله هذا عطر لانكوم لسه شاريته باربع ميه وريحته جونان
غلا: ان شاءالله القاه قبلك وتبطين اتنازل فيه لك
مشاعل: انا ابخبيه وانتم دورو انا مالي حيل ادور
البنات اتفقنا
مشاعل: أخذت العطر وفكرت وين تخبيه راحت للمستودع القديم وسمت بسم الله ودخلته أكيد سحر أعرفها خوفها فديتها مستحيل تدخله بس غلا هالدفشه متهورة أكيد هي راح تلقاه شمت العطر يجنن يابخت غلو فيه يوم طلعت من المستودع شافها غلاب وسكت ماقال شي بس هي ماشافته
غلاب: حسابك بالبيت يامشاعل
مشاعل: حطيته بمكان مايخطر ببال سحر هههههههههههههههههههه
البنات تفرقو يدورنه
سحر: سمعت مشاعل وهي تكلم شجون حطيته بمكان مايخطر ببال سحر قالت اكيد المخزن القديم الدوبا تعرفني أخاف ماراح اروح له جت تبي ترجع سمعت غلا
غلا: من زمان بخاطري عطرها والله لاقهرها وارش قدامها
سحر: زين عناد ابدخله سمت ودخلته بس استغربت النور مفتوح دخلت بشويش على طرف اصابعها الغبيه مشاعل نست تسكر النور يعني أكيد حطت العطر فيه
مها: غلا شوفي سحر دخلت المخزن
غلا: معقوله الخوافه تدخل هناك بس تعالي نسوي فيها مقلب
مها: تعالي وناسه
غلا ومها مشو بشويش وسكروا الباب بهدوء وقفلوه على سحر وماتو ضحك
سحر: كانت لابسه تنورة ميدي بني وبلوزة تركوز وحزام بني عريض وشعها قصير وناعم وكانت قاصته قصة الحمامه وخليته على لونه لون شعرها بني غامق نفس عيونها وبالتركواز وضح بياضها مشت وهي خايفه وماحست بالباب بس تسمرت مكانها يوم شافت رجال واقف ومعاه زجاجة العطر رفعت عيونها من رجوله لراسه وماتوقعت انه هو واقف قدامها وهي بدون غطاء ماقدرت تتكلم من قوة الصدمة
مشاري: كان يتمشى شاف المخزن مفتوح نوره دخل يسكر النور بس لقى قارورة عطر نسائي واضح انه موقديم ماراح منه الا ربعه بس أخذه وفتحه غطاه وشمه يتأكد قديم عجبته الريحه وهو يشمه غمض عيونه فتح عيونه شاف ملاك صغير واقفه قدامه بنت ناعمه وجميله والانوثة فايضه منها عرف انها سحر لانها يعرفها وهي صغيره بس تغيرت عليها حيل سكت ماتكلم
سحر: ركضت للباب حاولت تفتحه ماقدرت سمعت البنات يضحكون صرخت بنات الله يخليكم افتحو
غلا ومها: ميتات ضحك تبطين
سحر: خلاص عبرتها واقفه بحلقها بسررررررررعه افتحو
مشاري: ماحب يحرجها ويبن انه معاه بس صد عنها علشان ماتنحرج أكثر بس صار شي ماتوقعه
سحر: طلع قدادمها جرذي صرخت
مشاري: ركض لها
سحر: بدون شعور ركضت له وحضنته بقووووووووووووووووة
مشاري: حضنها أكثر علشان يهديها
غلا : بسرعه فتحت الباب يوم سمعت صرخت سحر بس تفاجأت هي ومها بالي يشوفونه مشاري حاضنها بقوة وسحر شاده عليه وتنتفض من الخوف
مها: بسرعه ركضت علشان مشاري مو محرم لها
غلا: كانت تضحك بس يوم شافت شكلهم انحرجت وسكتت
سحر: بسرعه ابعدت عن مشاري وركضت وهي تبكي
مشاري: ناظر غلا نظرات عتاب وواضح انه معصب حيل
غلا: والله ياخال كنت امزح ووو
مشاري: مزح عن مزح يفرق ياغلا خلي لتصرفاتك حد احرجتي سحر حيل وخوفتيها انتي تعرفي انها خوافه تقومي تسكري عليها الباب رحمه ان ماجاها شي اكبر كانت ترجف وهي معاي وتعرفي سحر وخجلها وصار موقفها معاي كذا اكيد الحين متضايقه حيل
غلا: بس والله ياخال ,,,
مشاري: مابي اسمع كلمة زيادة بسرعه روحي لها وطمنيني عليها
غلا: خافت قليل ماتشوف خالها مشاري معصب وان عصب معاناته خلاص معصب حيل قالت بخوف سم ياخال وركضت للبنات وهي منحرجه مرة من خالها مشاري
مشاري: باله مشغول مع سحر دق على مشاعل وعلمها السالفه وطلبها تطمنه عليها
مشاعل: دقت بعد ساعه تطمن مشاري عليها
مشاري: الساعه كأنها سنة مارتاح حتى تأكد انه هدات رفع يده يشم عطرها الى هالحين رجفتها بيده الى هالحين يحس بقلبها الي كان ينبض بقوة على صدره ابتسم والله كبرتي واتغيرتي حيل ياسحرر
سحر: مرة متضايقه وماتكلمت مع غلا ومها االي ماتو وهم يتأسفون لها
غلا: خلاص عاد سحورتي الف مرة نتأسف
سحر: لارد
غلا: ايه عاد وفرت لكم شوفه مجانيه المفروض انتي وخالي تشكرون لي بس هو هزاني وانتي زعلتي علي مالت ماتقدرون خدماتي
سحر: طالعتها بتريقه وصدت عنها
غلا: وهي تناظر وفرت لكم لقاء ولا بلأحلام ووضم وحنان وحركات
سحر: قامت من عندها سخيفه وراح تظلي سخيفه ودخلت غرفتها وخلتها
******************
في بيت ابو مشاري
االكل استغرب وجود فارس بغرفة شعاع فرحووو مررررة
شجون: نست قلقها وخوفها وفرحت يوم شافتهم مجتمعين وشافت الفرح بعيون شعاع
دلال: ماتت من القهر تاركني وسهران عند أخته حسابك بالبيت
مشاري: دخل غرفته مبسوط من رجوع العلاقة بين فارس وشعاع حط راسه على المخدة صورة سحر ماتفارق خياله وهي واقفه مصدومه يوم شافته يوم تطق الباب يوم تركض وتحضنه بقوه وترجف بين يدينه ريحة عطرها الي تفوح منها نفس العطر الي كان معاه وعطاه لمشاعل ترجعه لها جلس على السرير ولف يدينه على رجوله فرحته اختفت يوم جته افكار ثانيه مسكينه كل هالجمال والانوثه والدلال تصير لرجال اكبر منها ومتزج قبل أكيد كانت متأمله بحمد الي اكبر منها بسنتين ومتعلقه فيه موأنا الي كانت تعاملني زي اخوها الكبير آآآآآآآآآه بس ياسحر أخاف اظلمك معاي الحين العنود ماحبتني كيف وحده بدلعك ونعومتك وعمرك راح تحبني لازم افكر بحل
**********************
في غرفة سحر
سحر: كل ماتتذكر الموقف تدمع عيونها من زود الاحراج ماتنكر حست بلأمان وهي بحضنه ماتنكر فرحتها بشوفته بس كأنها ترمي حالها عليه ماتحسه ابد يحبها صح نظراته لها المره غريبه أول مرة تحس بنظرة اعجاب مو نظرة حنان بس يمكني اتوهم ليتك تحس فيني يامشاري بس حبك للعنود غطى عيونك ليتك تحبني زي ماحبك ياناس حنووون حتى ضمته حيل حنونه وكل شوي يدق يتطمن علي من زود حنانه ورحمته راح اظل احبك طول عمري يامشاري احب حنانك ورجولتك وشهامتك وعقلك
****************
في شقة فارس
دلال: فسخت عباتها معصبه ممكن القى تفسير لكلامك
فارس: كان رايق لأنه جلس مع شعاع ومو مصدق انه هدم الجسر الي بناه بينه وبينها ارتاح مرة ببرود أي تصرف
دلال: تحرجني عند البنات وانا الي جالسه امدح فيك من الصبح
فارس: وقف يبي يروح غرفته ماحد قالك تمدحيني او بالمعنى الاصح تتميلحين قدامهم
دلال: بصوت عالي ماسمح لك تهيني فارس مليت من برودك ومعاملتك
فارس: لف بعصبيه ماطيق البنت الي ترفع صوتها علي لسه ماجابتها أمها الي ترفع صوتها على فارس ابن بندر وبعدين ماعجبتك ماحد يمعنك ترجعي لبيت أهلك الباب يفوت جمل
دلال: جلست على الكنبه تبكي
فارس: اووووه يالله عليها خربت لي مزاجي طالعها شوي راح لغرفته وخلاها
دلال: قامت بعد مابكت ودخلت للغرفه غيرت ملابسها وجت اخذت مخدتها وشرشف
فارس: مارضاها مايحب دلع البنات
دلال: تنتظره يعتذر بس سمعت شخيره ماتت من القهر من بروده معاها وكبريائه
في الصبح
فارس: قام وتحمم وجلس ينتظر الفطور
دلال : حضرت له الفطور وجلست معاه بدون ماتأكل
فارس: افطر بدون أي كلمة وطلع وخلاها
دلال: اوووووووووووووه والله حاله ليتني ماكبرت الموضوع خلاص هو يابس راسه ومتعود على الهجران أخته وهي أخته تركها اربع سنين كيف أنا لازم اراضيه اخاف يتركني زي أخته
***************
في بيت ابو مشاري
مشاري: يبه ماجد خوي عبدالرحمن في المجلس يبي يقابلك
ابو مشاري: الله يحيه الحين البس واجيه جيب القهوة ياوليدي
مشاري: سم يبه
ابو مشاري: هلا ورحب بماجد
ماجد: متردد مرة وخايف من تقبلهم لكلامه وخايف يشكون فيه توكل على ربه وقرر يتكلم ياعمي مابي اعطلكم بس انا جاي ابي القرب منكم
ابو مشاري: ابتسم حياك ياوليدي بس شكلك ماتعرف ان بناتي متزوجات
مشاري: يمكن يبه يبي بنت أختي لانها أخت صديقه
ابو مشاري: بحنان بنت أختك الله يطول بعمر ابوها يخطبها من ابوها مو مني
ماجد: وهو خايف لا عسى راسك سالم اعرف الاصول ياعمي لو بغيت اخت عبدالرحمن رحت لابوها بس انا ابي بنتكم شعاع
مشاري وابوووووه بصدمه شعااااااااااااااااااااااا ااااااااع
^
^
^
ايش موقف شعاع من خطبة ماجد لهااااااااا؟؟؟؟
كيف راح تتصرف شجون مع حملها هل راح تعلم فارس
لو درا فارس ايش راح يكون موقفه هو ودلال
علاقة ياسر مع هيفاء هل راح تتطور لحب بعد وقفتها معاه
انتظر توقعاتكم وردوردكم على أحر من الجمررررررررررر
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فائدة:
قال إبن عباس رضي الله عنه : إن الحسنه نوراً في القلب..
وزينة في الوجه .. وقوة في البدن .. وسعة في الرزق ..
ومحبة في قلوب الخلق ..
********************

لامارا 23-10-12 06:03 AM

الــ ج ــــزأ الــثــالــث والـ ع ــشــروون

ماجد: متردد مرة وخايف من تقبلهم لكلامه وخايف يشكون فيه توكل على ربه وقرر يتكلم ياعمي مابي اعطلكم بس انا جاي ابي القرب منكم
ابو مشاري: ابتسم حياك ياوليدي بس شكلك ماتعرف ان بناتي متزوجات
مشاري: يمكن يبه يبي بنت أختي لانها أخت صديقه
ابو مشاري: بحنان بنت أختك الله يطول بعمر ابوها مو مني تخطب
ماجد: وهو خايف لا عسى راسك سالم اعرف الاصول ياعمي لو بغيت اخت عبدالرحمن رحت لابوها بس انا ابي بنتكم شعاع
مشاري وابوووووه بصدمه شــــعـــــاع !!!!!!
ابو مشاري: يمكنك ماتعرف وانا عمك شعاع ماتمشي
ماجد: عارف ياعمي وانا راضي فيها
مشاري: باستغراب ايش حدك تتزوج وحده ماتقدر تمشي >>> مايحب كلمة معاقة
ماجد: بلع ريقه بخوف عبدالرحمن مدحها لي حيل ومدح دينها ومحافظتها على صلاتها وانا ابي بنت تعيني على الطاعه بعدين انا وغيري ان ماتزوجنا الي زي حالتها منو يتزوجهم ايش ذنبهم ينحرمون من الزواج لو فيها اعاقه برجولها عقلها سليم مافيه اعاقه بعدين فيه مستشفى بالصين يعالج زي حالتها
ابو مشاري: بحزن وديناها لألمانيا ومافاد
ماجد: مانيأس من رحمة ربي ياعم نفعل بالأسباب ونحسن ظننا بربنا واعرف 2 نفس حالتها وسوها هناك وتشافو الحمد لله ناظرهم بترجي ارجوكم وافقو
ابو مشاري: مشكور ياوليدي على رحمتك وحنانك وانا يفرحني اني اشوف بنتي لها زوج وبيت وعيال هذي أمنية كانت بالنسبه لي مستحيله بس تعرف لازم نشاور البنت
ماجد: بابتسامه مشكور ياعمي ماقصرت انتظر ردكم ... طلع من عندهم وركب سيارته وتنهد براحه صح شايل هم لتهاني بس عارف ان صدمتها راح تكون اقل اذا عرفت ان زوجها تزوج وحده ماتمشي يعني ماراح تغار مرة ماتعرف انه البنت شلت افكاره وقلبه طالع بيتهم يارب اني ادخل هالبيت عريس ماتخيل امسك يدك ياشعاع واعوضك عن كل الي فات جاء اليوم الي أصلح فيه غلطتي وانتي سامحيني ياتهاني ماراح اقصرك بحقك ابد بس علشان قلب زوجك يرتاح الي تعبه واحرقه مازال صوت بكاها في أذني عجزت انساه الله يعفي عني بس
فارس: عقد حواجبه غريبه ليه متقدم لها
عبدالرحمن: استغررب مرررة بس سكت صارت الشكوك تجيبه وتوديه ليه يسوي كذا وهو خابره مبسوط مع زوجته حاول يربط سفرة الشرقيه مع خطبة ماجد مع ضيقة وحزن شعاع المفاجئ بلع ريقه معقوله لا لا ياربي انه مو هو مابي اخسر اغلى رفيق عرفته
ابو مشاري: المهم جايبكم آخذ رايكم
مشاري: يبه الراي الاول والاخير لصاحبة الشان ماجد ماينعاب بدينه ولا أخلاقه لاهو سكير ولاتارك للصلاة واعتبر ان هذي فرصة جابها ربي لشعاع نشاورها ونسمع رايها وعبدالرحمن اعرف فيه منا والا لا ياعبدالرحمن
عبدالرحمن: بصعوبه رد ماعبت عليه بشي لابدينه ولا بأخلاقه
ابو مشاري : خلاص أجل نروح ناخذ رايها
العيال وهم بنصف الدرج ايش يبه
مشاري: بحكمته خايف من ردة فعل شعاع لانه عارفها حساسه ايش رايكم شجون تمهد الموضوع قبلنا بعدين احنا نكلمها
فارس: بعصبيه ايش دخل الغرب فينا
مشاري: شجون مو غريبه يافارس بعدين قريبه من قلب شعاع مرة دايم اذا ضاقت تجلس معاها شجون وبعدها اشوف وجه اختي ارتاح
فارس: شجون شجون دخلتوها بكل صغيرة وكبيرة مالها دخل فينا ولا راح تكون اقرب لقلب شعاع منا
ابو مشاري: انا اؤيد كلام مشاري
فارس: يبه الله يخليك ماعندي وقت دلال كم مرة تدق على بالسوق الحين لازم ارجعها وصدقوني انه الخبر راح يفرح شعاع راح يكون لها زوج وبيت وعيال ان شاءالله لاتكبرون السالفه وهي صغيره سبقهم لغرفة شعاع

طلعو كلهم لشعاع كل واحد متحمس يشوف فرحتها الا عبدالرحمن كان حاس ان ردة فعلها ماراح تكون ايجابيه ومدقق بكل حركة من شعاع يبي يشوف ان كانت ردة فعلها قويه معناته ان ماجد هو الشاب الي تركها تواجه حياتها لحالها تحت مسمى الحب المغشوش
شعاع: كانت تصلي فرحت بدخول اهلها عليها ابتسمت ماشاءالله أمي اكيد داعيه لي
ابو مشاري: باسها مع راسها كل يوم أمك تدعي لك
شعاع: ناظرتهم بعيون ذبلانه ووجه نحيل ماتوسعني الدنيا من الفرح وأنا اشوفكم حولي
فارس: وهو يناظرها بحنان ويشوف الفرحه بعيونها الذبلانة فرح كثيررر وباسها مع راسها ويدها شالها بين يدينها
شعاع: يوووه فارس نزلني
فارس: من ثقلك يعني وحطها على سريرها والتفو حولها
ابوها: يابنتي جيناك ناخذ رايك بموضوع
شعاع: وابتسامتها على وجهها خير ان شاءالله
ابوها: ماجد ولد عبدالمحسن خوي عبدالرحمن جاينا يخطبك منا
شعاع: تغيرت ملامح وجهها واختفت ابتسامتها
اهلها يطالعون بعض باستغراب
عبالرحمن: يدقق بوجهها وردة فعلها
شعاع: بحزن وضيقه ماتنوصف منو قالكم اني ابتزوج ضقتو مني يعني خلوني بدار المعاقين الحكومة ماقصرت مادام أهلي طفشو مني مع اني ماعمري كلفت او تعبت أحد معاي
أهلها يناظرون بعضهم باستغراب
مشاري: قرب منها وجاء يبي يحط يده على كفتها
شعاع: ابعدت بعصبيه
مشاري: استغرب من ردة فعلها شعاع ياقلبي منو قال طفشنا منك
فارس: مافيه أحد يطفش من روحه
ابوها: حنا بس فرحانين لك ان راح يكون لك زوج ويمكن عيال
شعاع: وهي منزلة عيونها ماتطالعهم ممكن تسكرون على هالموضوع نهائيا حتى يختارني ربي عنده واريحكم مني
فارس: شعاع احنا
شعاع: رفعت يدها يعني مابي اسمع أي كلمة ابجلس لوحدي ممكن
فارس: ماقدر اخليك لوحدك وانتي متضايقه كذا
شعاع: وهي ماسكه عصبيتها ابجلس لوووووووحدي
ابوها: ناظرهم يعني اطلعو وطلعو وخلوها
عبدالرحمن: قرب باسها مع راسها وهو ساكت ماتكلم ابد وطلع
شعاع: يوم طلعو طلعت كل بكاها توها تجيك الجرأة ياماجد وتخطبني وينك يوم انتظرك وينك يوم كان حبك مالي قلبي يوم طعنتني تجي تداويني مابي شفقتك مابي رحمتك مابي حتى اسمك
عبدالرحمن: ينزل تحت معاهم وهو باله ابد مو معاهم متضايق حيل لأن كل شكوكه صارت بمحلها بس بقى يتأكد من شي واحد بس
فارس: طلع من غرفة شعاع بغى ينزل مع أهله شاف غرفة شجون راح لها طق الباب لقاه مسكر طق بابها
شجون: فتحت الغرفة وضاقت يوم شافته على طول معدتها قلبت عليها يوم شمت عطره ركضت للحمام
فارس: استغرب منها ماعرف انها ترجع
شجون: تأخرت شوي عليه
فارس: يوم شافها طلعت بعصبيه ماني شغال عند ابوك اجيك وتخليني هنا تراني ماجيتك حب او شوق لشوفة وجوهك جايك بموضوع مهم
شجون: يالله جلست متعبها الوحم حيل ومالها حيل حتى ترد
فارس: توه ينتبه لها بخوف ايش فيه وجهك كذا
شجون: خافت يشك لابس القلون ثاير علي حيل
فارس: بسرعه البسي عباتك وخلينا نوديك للمستشفى
شجون: ماعلي متعوده عليه يثور علي بعدين يهدأ طالعته بعيون تعبانه هاـ بغيت شي فارس
فارس: جلس على الكرسي وتكلم بحزن جايك علشان شعاع
شجون: خافت يوم شافت الحزن بعيونه ايش فيها بسم الله عليها
فارس: عارف انك ياشجون اقرب الناس لها طلبتك حاولي تروحين لها وتتكلمين معاها جاها عريس وقلبت الدنيا علينا
شجون: عقدت حواجبها منو العريس
فارس: ماجد ولد عبدالمحسن خوي عبدالرحمن الي طلع معانا يوم بالشرقيه رجال كفو وماعليه أي شي
شجون: تفاجأت بس حاولت تخبي عنه لاتلومونها يافارس هي حاسه انه ماتقدم لها الا شفقه ورحمه وانت تعرف شعاع ماتحب احد يعاملها برحمه او شفقه
فارس: مالمتها ياشجون والله يلوم الي يلومها بس ابغاك تكوني جنبها اعرفها تحبك حيل
شجون: ان شاءالله من عيوني لاتشيل هم أنت
فارس: يعجبه حكمتها رزانتها فزعتها تسلم عيونك يالله تامريني بشي ابروح لبيتي تأخرت على دلولتي تركتها بالسوق شكلي تأخرت عليها رجعت للبيت مع سواقهم يالله توصيني بشي
شجون: بحزن يكلمها عن زوجته ماكانها الا لوح بدون قلب قدامه سلامتك عمي مو مقصر معاي
فارس: طالعها وعارف انها تدق بالكلام طلع وخلاها ماحب يرد عليها وهو توه يترجاها توقف مع أخته >>> ملصحة أخته اهم شي عنده
شجون: ترددت تروح لشعاع او لا نزلت تحت وسألت خالتها عنها
ام فارس: ابد ياشجون ماتبي احد يدخل عليها حتى دقيت على مشاعل تجيها بس مو راضيه تتكلم مع أحد بس ساكته
شجون: تسمحين اروح لها أنا ياخالة
ام فارس: ياليت يابنتي يمكن تاخذ منك خابرتها تحبك مررة
شجون: سمت بسم الله وراحت لغرفتها ترددت تدخل او تخليها بكرة حتى تهدأ بس لو أخليها لبكرة حرام تظل طول الليل حالتها حاله توكلت على ربها وطقت الباب مرة مرتين ثلاث مافيه رد خافت وفتحت الباب
شعاع: كانت جالسه بحزن
شجون: آسفه دخلت بدون ماستأذن بس خفت يوم مارديتي
شعاع: مارفعت عيونها لها وماردت عليها
شجون: قربت منها ولفت يدها على رقبتها من وراء ماتعودنا الا على شعاع الحكيمه العاقله القويه الي مايهزها شي
شعاع: بعد سكوت طال كثير بعد طلوع اهلها ماتكلمت ولا كلمة اخيرا تكلمت جرحني وطعني ياشجون وجاي يزود طعونه
شجون: لاتلومينه مازال حبك بقلبه وماسوا كذا الا لأنه لسه يحبك
شعاع: بحزن يحبني وينه عني يوم كنت معاه وينه عني يوم كنت بكامل صحتي وينه عني يوم حبه مالي قلبي وينه عني يوم كنت اترجاه يجي يخطبني يوم طعني جاي علشان يدفني معاه بكت ثانيه وطلعت كل الي فيها
شجون: حضنتها وجلست تمسح على راسها ماحبت تقولها شي تبغاها تبكي وتبكي حتى تطلع الحرة الي بقلبها
شعاع: وهي تبكي الله يسامحه مايعرف قد ايش جرحني ماقول الا الله يسامحه بس ويسعده مع زوجته وعياله مابي أي شي يخرب سعادتهم انا ذكرى اليمه وراحت بس مابيه يخرب سعادته مع زوجته علشان وحده تهورت بمراهقتها الي راح راح خلاص وهو اتمنى له السعاده هو زوجته وعياله من كل قلبي والله
شجون: تبوسها مع راسها وكل شوي تمسح على راسها يوم شافتها هدات شوي بعدتها ومسكت وجهها بيدينها كوني شعاع القويه زي ماعرفتك لاتتوقعي مافيه غيرك مجروح ومتعذب شوفي حالي وتعرفي قدايش أعاني بس مابي استسلم لجروحي والآمي خلك شعاع زي ماعرفتها الي اذا ضاقت تفرش سجادتها وتدعي ربها وتقرا من كتابه حتى تبرد حرتها وتشفى جروحها صدقيني ياشعاع مايبرد جروحنا غير ربنا نلتجي له وندعيه وربي ماراح يتركنا كل الي يصيبنا من هم وغم وضيقه تطهير وتكفير ذنوب ان احنا صبرنا ياروحي لاتخلي سجادتك ابد ابد ياشعاع وتستسلمي للحزن ابد
شعاع: وهي تمسح دموعها ان شاءالله
شجون: صدقيني أهلك فرحانين لك ماعمرهم ابد تضايقو منك حتى فارس الا كان قاسي معاك ماتتخيلي فرحته يوم رجعتو لبعض وحزنه وانكساره يوم يكلمني اليوم عنك وكل شوي يدق علي رحتي لها اولا انتي غلطتي بحق أهلك شعاع يحبونك حب ماعمري شفت زيه وفرحانين لك وتصدمينهم وتجرحينهم بكلامك
شعاع: غصب عني ياشجون انصدمت من ماجد وحطيت حرتي بأهلي
شجون: هم مازعلو عليك بس زعلانين منك اهدي علشانهم وعلشان نفسك ترا الدنيا ماتستاهل
شعاع: صادقه والله
شجون: يالله هاتي يدك اساعدك تروحي تتحممين وتنشطين شوي وتصلي وترك وتقراين وردك علشان تهدين وتنامين
شعاع: ناظرتها بحب الله لايحرمني منك ياشجون جد أخت ماجابتها أمي
شجون: ولا منك ياروحي
*****************
في بيت غلاب
يوم يرجعون من الاستراحه ماكلمها عن الموضوع نام معاها ولا كأن شي صار يوم قام وتحمم وطلع وهو ينشف شعره مرت من جنبه مشاعل وقفي
مشاعل: استغربت من كلمته وقفت وطالعته بغيت شي
غلاب: لف عليها ويناظرها بشك وريبه ايش واداك للمخزن القديم هناك
مشاعل: بكل ثقه كنا نلعب مع البنات ورحت هناك رفعت كتفوها وبس
غلاب: مو علي حركاتك ياشاطرة تلفي يمين ويسار علشان تقابلي حبيب القلب صدفه صح او لا
مشاعل: احتقرت تفكيره ناظرته من فوق لتحت كل انسان يشوف الناس بعين طبعه
غلاب: عصب ومسك ذراعها بقوة ايش قصدك
مشاعل: ذراعها تـألمها من مسكته قصدي انك تخون وتظني انا اخون زيك سحبت يدها بقوة منه وبعدت شوي عنه قلت راح يتغير بس شكلك ابد ماراح تتغير كيف ارجي معامله زينه من انسان عق أمه اقرب الناس له راح تظل مريض ياغلاب وماراح تتغير ابد
غلاب: سمع كلمة مريض جن جنونه وقرب منهااااااااااااا .............

*************************
في الجامعة
سحر: كانت تنتظر ابوها وكل شوي تطالع ساعتها يوه طفشت من الحر دقت على نوال وينه عمي ياخاله
نوال: مشغول اليوم حيل دقيت على عبدالرحمن والحين يجيك
سحر: سكرت ودقت على عبدالرحمن وينك يالدوب يبست بالشمس
عبدالرحمن: وهو نازل من سيارته بنشر الكفر دقيت على مشاري يمرك
سحر: لااااااااااااااا ماراح اروح معاه
عبدالرحمن: دقيت لي عشر دقايق تلقينه الحين قريب منك
سحر: دق عليه وخله يرجع
عبدالرحمن: مجنونة راح اتاخر عليك انا
سحر: استناك ان شاءالله الى الليل ماراح اروح معاه
عبدالرحمن: طيب وسكر منها
سحر: شويات الا يدق جوالها برقم غريب خلته ماردت دق ثانيه وثالثه بعدين جاها مسج انا مشاري عند الباب اطلعي ارتبكت حيل ياويلي كيفه ماكاني فتحت المسج جلست خمس دقايق الا الحارس ينادي مشاري بندر سحر خلاص رجولها موشايلتها دقت على عبدالرحمن ليه ماقلت له لايجي
عبدالرحمن: قلت له رفض وصمم يجيك بسرعه اطلعي توه داق علي يقولي دق عليها شكلها ماعرفت الرقم وماسمعت الحارس
سحر: كرهت الساعه الي راحت فيها اليوم للجامعه ياربي ايش هالحظ يالله تسكر نقابها يدها ترجف حيل طلعت ولقتها يستناها برا جنب الحارس ولابس نظارة شمسيه
مشاري: عرفها يوم مرت من عنده وراح قدامها وفتح لها الباب
سحر: خلاصت غاصت بهدومها كيف تركب جنبه ياويلي بس سمت بسم الله وركبت
مشاري: لف حول السيارة وابتسامته شاقه حلقه ركب وربط حزام الأمان بدون مايكلمها حط المفتاح وبدون مايلف عليها حي الله بنت عبدالله
سحر: بهمس الله يحيك وكل شوي تضغط على شنطنتها
مشاري: يطالع ارتباكها بطرف عينه من يومها صغيرة يحب خجلها تصدقين نورتي سيارتي
سحر: بهمس منوره فيك
مشاري: حرك وهو ساكت
سحر: تتمنى توصل بسرعه وحمدت ربها ان جامعتها قريبه من بيت عمها مو بعيده مرة
مشاري: يسحب الكلام منها يسألها عن تخصصها ودراستها
سحر: قلبها يدق بقوة ويالله ترد استغربت ليه طالت المسافه والا من ارتباكي ماحست بحالها الا جنب كفي
مشاري: تقبيلن عزيمتي
سحر: بصدمه بس عمي ينتظروني الحين
مشاري:ماعليك قايل لهم
سحر: بس
مشاري/ ماراح اعطلك عارف انك تعبانه من الجامعه
سحر: بخجل طيب ماتقد ترفض بس ياربي كيف تكشف وجهها ماتعدلت بعد الجماعه وكانت محتره بعد يعني ابد ماتكشخت له
مشاري: راح تظلي متغطيه اكشفي
سحر: خلااااااااص تتمنى ان الارض انشقت وبلعتها كشفت وجهها بهدوء وحطت نقابها جنبها بس النقاب والي حجابها عليها
مشاري: ابتسم بدون شعوره ابهرته بتوريدة خدوها ومبمسها الي بس تعض عليه من زود الخجل مافيها مكياج طبيعيه ملامحها الصغيره الناعمه حط يده ونسى نفسه وهو يطالعها مانتبه الا وهي تفرك بيدنها وتعض شفايفها احم ابطلب لك موكا بارد يهدا عليك حرارة الجو
سحر: ماردت ومنزلة عيونها
مشاري: وهو ماسك الموكا حقه اختفت فرحته يوم تذكر هي وين وهو وين قال لازم اكلمها سحر ممكن اكلمك بموضوع محيرني ومشغل بالي
سحر: توها ترفع عيونها له تفضل
مشاري: مايدري مع وين يبدا سكت شوي لف يدينه على كوب الموكا لعل براده يطفي حرارة جواته شوفي سحر بنت بجمالك ودلعك وعمرك ودلالك ماتناسب رجال كبير وعقيم مثلي عارف ان ظروفك حدتك علي بس الحين اقولك لسه احنا اول الطريق ان بغيتي تنفصلي لاتقولي يعتبروني مطلقة وتلصق فيني هالكلمة صدقيني مطلقة بعد ملاك افضل الف مرة من مطلقة بعد الزواج
سحر: رفعت عيونها له نست حيائها صدمها بكلامه ظنت انه مايبغاها علشان كذا قال هالكلام نزلت راسها بحزن انت مو مجبور علي وماراح ربي يضيعني عارفه ان حب العنود غطى عيونك عن حب وحدة غيرها وعارفه ماراح اوصل مواصيلها جمالها وعمرها الي يناسب عمرك راح تظل تنظري لي طفلتك المدللة ماراح تنظر لي كزوجة ابد رفعت عيونها الي كلها دموع بس حابستهم ونظرات الحزن فيها
مشاري: ماتحمل فتنة عيونها ونعومتها بالكلام مع هالبحه الي تزيد من جمال صوتها ماتحمل نظرة الحزن بعيونها فرح انها تفكر كذا معناته انها متقبلته وتحس انه هو مو متقبلها ابتسم بحنان ابفهم من وين لك هالأفكار
سحر: وهي تمسح دمعة نزلت من عينها وتسوي نفسها ماهتمت اصلا واضح من تصرفاتك
مشاري: قرب شوي وما وضح من تصرفاتي اني ذايب مع بنت جالسه قدامي كنت انظر لها طفلة والحين اشوفها ملكة جمال ماوضح من تصرفاتي يوم المخزن اني طحت يوم شفتك وماحد سمى علي ماوضح من تصرفاتي اني خايف اظلمك علشان كذا مستعد اضغط على قلبي وانسى الأميرة الي اخذت عقلي بالمخزن واضحي علشانها
سحر: استغربت من كلامه وتحول لحزنها فرح وخجل بكل كلمة يزيد دقات قلبها تغيرت ملامحها من حزن لخجل وحمرت خدوها ونزلت راسها
مشاري: خلااااص مو متحمل دلعها ودلالها يظل رجال بكامل قوته وسحر اجمعت كل مقومات الفتنة والاغراء دلع وخجل وملامح طفوليه ناعمه خاف انه يتهور ويخوفها منه ابتسم حياتي تأخرنا أخاف أهلك يقلقون عليك وأنا مالومهم لأني لو ظليت معاك دقيفة أكثر أخاف اخطفك هههههههههههههه
سحر: خلااااااص غاصت بهدومها بسرعه لبست نقابها بيد ترجف أكثر من قبل
مشاري: فتح لها الباب ولف بسرعه علشان يركب كان حيل مبسوووط أول مرة يحس بالاحساس هذا تزوج العنود اربع سنوات ماحس بالاحساس الي يحسه هالحين ارتاح ان سحر راضيه فيه صح مابينت بس فهمها من ردها وماتوقع ابد انها تحبه بس اهم شي انها متقبلته كزوج ابتسامته ماتفارق وجهه كل شوي يناظرها من تحت لتحت يشوف يدينها الصغيرة وهي تفركها ببعض تجرأ ومد يده ومسك يدها بحنان رفع يدها لفمه وكانت يدها حيل ترجف باس يدها بهدوء بشويش لاتجرحينها ورجعها لها
سحر: خلاااص جسمها كله ولع نار حتى رجولها صارت ترجف حطت يدها بحضنها وحمدت ربها ان مشاري وقف سيارته قدام بيتهم تحس ان بيتهم يبعد عن الكوفي 1000 كيلو وهي المسافه عشر دقايق بس
مشاري: نزل بسرعه وفتح لها الباب
سحر: نزلت بدون ان تودعه حمدت ربها ان الباب مفتوح وركضت داخل وبسرعه غابت عن عيون مشاري
مشاري: ظل واقف يناظر سرابها ابتسم على سرعتها بالدخول ولاعبرته ولا بكلمه حب خجلها وخوفها ركب سيارته وقبل مايشغل رفع يده الي كانت بيدها وشم ريحتها الا لصقت بيده سبحان الله بعد ماكنت طفلتي المدللة صارت زوجتي
****************
في بيت اهل ماجد
ماجد: ياهلا وغلا ابو محمد
عبدالرحمن: عندك شي اليوم
ماجد: استغرب من اسلوبه لاماعندي شي
عبدالرحمن: ابجيك العصر
ماجد: حياك ياخوي بأي وقت
عبدالرحمن: مع السلامة
ماجد: يطالع بجواله حيل مستغرب من اسلوب عبدالرحمن معاه ابد موكذا تعامله حس فيه شيء بس قال الله يستر

*******************
في عالم العذاب والوحدة والقهر بعيدا عن كل حبيب او قريب
فرح: حملت الاسم فقط لكنها لم تعش فرح بحياتها بؤس وتعذيب ضمير وظلم اب جالسة تقرا قرآنها لعلها تخمد العذاب الي في داخلها
مسؤلة السجن: فرح الضابط يبيك
فرح: طيب لبست عبائتها الساترة بقفازين ساترين سبحان من يغير ولايتغير بعد تبرجها وسفورها اصبحت انسانة ثانيه
الضابط: تفضلي أخت فرح
فرح: جلست بهدوء
الضابط: اسمعي يافرح قرار القصاص صدر بحقك
فرح: لارد
الضابط: بس احنا سعينا للصلح وتنازل اهل ابو رامي والحمدلله ان شاءالله ان ولده رامي تجاوب معانا بس شرط انه يشوفك ويكلمك قبل مايقدم تنازله عن دم ابوه
فرح: ايش يبغى ؟؟؟
الضابط: مادري سألناه قال لازم اكلمها هي
فرح : مارتاحت بس مارفضت
الضابط: هاه اخت فرح اخليه يدخل هو ابوك
فرح: رفعت راسها وبكل كره وحقد ابوي معاه ؟؟
الضابط: ايوها شكل ابوك يحاول يصلح الوضع علشان ينقذ رقبة بنته
فرح: مستغربه حاسه فيه شي بس سكتت
الضابط: هاهـ أخت فرح ندخلهم عليك ؟؟؟
فرح: هزت راسها بأيه
********************
في بريطانيا
هزاع: جاب لياسر شنطة صغيره فخمة
ياسر: خف شوي من نزلة البرد بس ماداوم جالس قدام التدفئه وخشمه محمر شاف الشنطة الي هزاع حطها بحضنه رفع عيونه الكبار ونعسانات من التعب ايش هذي
هزاع: سلام تشوفك ياأمير ياساحر القلوب مرسلتها لنا جارتنا الدكتورة تقول للدكتور ياسر
ياسر: فتحها ولقى فيها محاضراته الي فاتت عليه مدة اربعة ايام رفع عيونه لهزاع بس انا قايل لها لاترسل شي
هزاع: بس قلبها ماطاوعها وارسلت لك شوف بس الدفاتر كيف كشختهم
ياسر: فتح دفتر وشاف خطها وترتيبها ابتسم سبحان الله البنات يدققون بكل شي شكل الدفتر الخط مرتب وناعم احنا ايش شي يأدي الغرض وضحك
هزاع: امممم يمكن مو كله حرص منها بس تبغاه قدامك يطلع بأجمل شكل
ياسر: وهو يصرف الموضوع الله يجعلها بميزان حسناتها انا كنت ابسحب المحاضرات من النت من موقع جامعتنا بس كثر خيرها
هزاع: قرب منه وبس
ياسر: رفع عيونه ايه وبس ايش تبغى ثاني
هزاع: جلس جنب ياسر خلنا واقعين وحده تحصله زي هيفاء مساقبل حلو وبنت خلوقه ماغيرتها الغربه ومايتقدم لها وهي واضح انها تموت فيه
ياسر: ناظر بعيد القلب مو ملكي ياهزاع ابد مو ملكي هيفاء الله يرزقها بواحد يسعدها بس ماراح تلقى السعادة مع ياسر
هزاع: وليه انت ماشاءالله مافيه زيك طبيب مزيون مفتول العضلات
ياسر: ههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك ايش دخل عضلاتي الحين ؟؟؟
هزاع: ياخي ايش اسوي من اول ماتعرفت عليك وانا معجب بجسمك المعضل اقول شكله يتدرب ليل ونهار وصار جسمه رياضي كذا الي يشوفك بطولك وعرضك غصب يهابك اتوقع هذا سر جاذبيتك للبنات انت وعيونك
ياسر: اقول رح مناك جالس تتغزل فيني انت وخشتك ههههههههههه
هزاع: ايه صح هههههههههههههه نسيت نفسي
ياسر: مسك يده والله انك اخو ونعم الاخو ياهزاع وقفت معاي وقفه ابد مانساها
هزاع: ترا جمايلك على رقبتي يكفي انك سكتني 3 شهور وانت رافض تاخد مني آجار بس ان ماخذت هالشهر ابشيل اغراضي وادور ناس غيرك
ياسر: لاتكفى ماستغني عنك لاتتغلى علي يوم عرفت بغلاك
***********************
في شقة ابو صالح
هيفاء: مبسوطة يوم ارسلت الشنطة وتكلم اختها هناء ايه الحمد لله ماعلينا
هناء: بصوت خفيف ترا خويلد ينتظر رجوعك على أحر من الجمر ازعج امي فيك
هيفاء: تغير مزاجها يوم تذكرته امي تعرف اني مابيه ومستحيل اتزوجه
هناء: ايش يعيبه يعني الولد يموت فيك ن يومك صغيره انا توأمك بس ماحبني مايبغى غيرك
هيفاء: ايش جاب لجاب انا وين وهو وين مامعاه الا شهادة ثانوي ومتوظف فيها وانا وين انا ماراح اتزوج الا انسان من مستواي
هناء: مالت عليك انتي وأفكارك لانك عارفه انه ضد وظيفتك وانه جن جنونه يوم دخلتي طب خفتي يتزوجك ويخليك تتركين وظيفتك
هيفاء: هذا من ضمن الاسباب وياختي فكينا من سيرته سافرت ابفتك منه وانتي مادق عليك الا تذكريني فيه
هناء: لأني راحمته واضح يحبك حيل خوفي انك حاطه عينك على أحد هناك
هيفاء: تخربطت اما احط عيني على أحد هنا اصلا لاهيه بدراستي واتمنى تخلص وارجع لكم
هناء: ايه الله يوفقك ياختي واحنا اشتقنا لكم مرة بس أمي تقول يمكن بلإجازة نجي عندكم
هيفاء: جد الله يبشرك بالخير
*************************



تساؤلات تطرح نفسها
عبدالرحمن وماجد ايش راح يصير بينهم ؟؟؟
رامي ايش يبغى من فرح وهل راح يعتق رقبتها وترجع لها الفرحه بعمر جديد !!!
غلاب ايش راح يسوي بمشاعل ؟؟؟؟؟؟


فائدة :
قال "إبليس نعوذ بالله منه "
العجب لبني آدم يحبون الله ويعصونه ,
ويكرهونني ويطيعونني ..

لامارا 23-10-12 06:08 AM

الـجـزأ الــرابــع والــ ع ـــشــررون
في بيت أهل ماجد

ماجد: هلا والله تو مانور بيت ابوي من زمان ماشرفتنا
عبدالرحمن: الله يحيك ويبقبك مابي اطول عليك واشغلك هو سؤال واحد وابيك تجاوبني بصراحة
ماجد: خاف من سؤاله ايش بغيت ؟؟؟
عبدالرحمن: ليش خطبت خالتي
ماجد: حاول يخفي ارتباكه قلت سببي لأهلها انا مادري ليش تسؤلني هالسؤال بدال ماتفرحون لها تسألون واحد ناوي يسعدها ليش خطبتها من جد انكم غريبين
عبدالرحمن: حط عيونه بعيون ماجد يدقق بكل حركاته لاتتهرب مني وتجاوب سؤالي بسؤال ليه خطبتها انت فاهم سؤالي زين
ماجد: بعصبيه قلت لك يابن الحلال ابسعدها ابستر عليها
عبدالرحمن: ناظرهـ بتعجب ايش كل هالرحمه الي تخليك تهدم سعادة زوجتك وتضحي لوحدة ماتعرفها
ماجد: ارتبك بس تمالك نفسه انت دايم تسولف عنها وعن طيبتها وعجبت فيها يوم شفت حالتها قررت اتزوجها وأعالجها بعدين زوجتي على عيني وفوق راسي ماراح يضرها شي اسعد هذي وهذي
عبدالرحمن: قرب له ماجد جاوبني بصراحه ايش سبب خطوبتك لها اجابتك غير مقنعه ابد
ماجد: حاول يبعد عيونه عن عيون عبدالرحمن استغفر ربك ياعبدالرحمن ماكذب عليك بشي
عبدالرحمن: ماتدخل للعقل خطبتها مو انا غبي لهدرجة اقتنع بكلامك ليتك قلت لي قبل وصارحتني احسن من انك تتهرب مني وتكذب علي
ماجد: سكت مارد
عبدالرحمن: يوم شاف وجه ماجد تغير اقتنع قناعة تامة انه هو حبيب خالته أول طالعه بعتاب تظنك انك راح تكفر عن تخليك عنها
ماجد: طالعه بحزن انا ماتخيلت صدقني أهلي اجبروني على بنت عمي
عبدالرحمن: بعصبيه ووجهه محمر انت رجال ماتنجبر لو انك حبيتها من قلب زي ماحبتك كان تخليت عن الكل وواجهت الكل وتوجت حبكم بزواج شريف بس انت زيك زي كل الشباب يتسلى فيها وقت الفراغ بعدين يتزوج وحدة يثق فيها
ماجد: ارجوووووووووك لاتعذبني حب شعاع ساري بعروق قلبي
عبدالرحمن: بعصبيه أكثررر أي حب هذا حب يتخلى عنها ويتركها وبعد شهر يتزوج بغيرها ويجرح قلبها هي غلطت واكبر غلطة يوم خانة اهلها بس حاولت تكفرذنبها وتتزوجك وانت رفضت انت ماتعرف كيف عانت بعدك كيف كنت اشوف العذاب والحسرة بعيونها ماكنت تتكلم بس عيونها تتكلم
ماجد: يكفي يكفي حرررررررررررررررام عليك مابي اسمع شي
عبدالرحمن: الحين انبك ضميرك جلست اربع سنين متزوج ومبسوط وعندك عيال وناسيها يوم شفتها مو رجع حبك لها لا رجعك رحمتك وشفقتك عليها بس ابشرك خالتي رفضتك وماتبي شفقة ولارحمة من أحد
ماجد: لااااااا عبدالرحمن ارجوك افهمني انا احبها مو شفقان عليها ابيها بالحلال ياخوي
عبدالرحمن: توك تبيها يوم انشلت وصارت معاقة طلع الحب يوم هجرها اخوها اربع سنين وكانت تترجع الآم فراقه تقول ابيها وينك قبل وهي في حيوتها ونشاطها عفتها ورحت لبنت عمك
ماجد: غصب عني علشان أهلي
عبدالرحمن: والحين ليش قدرت تواجهك اهلك بوحدة معاقه ايش تغير
ماجد: مسك يده طلبتك ياخوك ابيها لاتحرمني منها ماصدقت القاها
عبدالرحمن: فك يده منه وهي ماتبيك وراح لجهة الباب وانسى ان لك صديق اسمه عبدالرحمن وطلع وخلاه
ماجد: جلس بضيقة ومسك راسه وغصب طلعة دموعه بسرعه طلع من البيت ويسوق بسرعه ليه كذا ياشعاع ليه هدمتي حلمي مشتاق لك مووت مشتاق لضحتك وسواليفك ابعالجك وارجعك باذن الله زي اول ليه تحرميني منك ضرب على الدريكسون ليه ياشعاع لـــــــــيـــــــــــه
**********************
في عالم العذاب والوحدة والقهر بعيدا عن كل حبيب او قريب
فرح: حملت الاسم فقط لكنها لم تعش فرح بحياتها بؤس وتعذيب ضمير وظلم اب جالسة تقرا قرآنها لعلها تخمد العذاب الي في داخلها
مسؤلة السجن: فرح الضابط يبيك
فرح: طيب لبسة عبائتها الساترة بقفازين ساترين سبحان من يغير ولايتغير بعد تبرجها وسفورها اصبحن انساة ثانيه
الضابط: تفضلي أخت فرح
فرح: جلست بهدوء
الضابط: اسمعي يافرح قرار القصاص صدر بحقك
فرح: لارد
الضابط: بس احنا سعينا للصلح وتنازل اهل ابو رامي والحمدلله ان شاءالله ان ولده رامي تجاوب معانا بس شرط انه يشوفك ويكلمك قبل مايقدم تنازله عن دم ابوه
فرح: ايش يبغى ؟؟؟
الضابط: مادري سألناه قال لازم اكلمها هي
فرح : مارتاحت بس مارفضت
الضابط: هاه اخت فرح اخليه يدخل هو وابوك عليك او لا ؟؟؟
فرح: رفعت راسها وبكل كره وحقد ابوي معاه ؟؟
الضابط: ايوهـ شكل ابوك يحاول يصلح الوضع علشان ينقذ رقبة بنته
فرح: مستغربه حاسه فيه شي بس سكتت
الضابط: هاهـ أخت فرح ندخلهم عليك ؟؟؟

فرح: هزت راسها بأيه
الضابط: طلع ودخل رامي وابوها عليها مع وجود المسؤلى عن السجن بس يشوفهم من بعيد لخصوصية الكلام الي بينهم
ابوها: كيف حالك يابنتي بشريني عنك
فرح: رفعت عيونها تتمنى انه ابوها يقول لها يابنتي من قلب تمسكت بأمل ضعيف ان ابوها تغير وفعلا جاي بسعى للإفراج عنها سكتت ثواني تمنيت ابوها يتغير ويرجعها هي وشجون تحت حنانه ويحميهم من أي بشر يؤذيهم بس فوقها من حلمها الوردي القصير صوت تكرهه
رامي: أهلين
فرح: تكرهـ صوته وحست بقشعيره تسري بجسمها لأنه نفس صوت ابوه ردت ببرود بغيت شي ؟؟؟؟
رامي: جلس بغرور وحط رجل على رجل انتي الي تبغين مني مو انا
فرح: رفعت عيونها لهامن تحت غطاها انقهرت من غروره الظاهر يقولون انك طالبني ايش بغيت؟؟؟
رامي: بكل غرور هم طلبو مني اتنازل عن دم ابوي انا عارف انك انتي وأهلك فقيرين وماراح تعوضيني عن دمه بفلوس بس قلت لوجه الله راح ارضى بس بشرط
سعد: ايه يابنتي ماقصر موافق يتنازل عن دم ابوه بس تقبيلن شرطه ترجعين لبيت ابوك معززه مكرمه تراني بعدك انتي واختك صرت وحيد وضايع
فرح: ايش هو شرطك؟؟؟
رامي : قرب شوي لها وقال بهمس علشان ماحد يسمعه انك تشتغلي معاي زي ماشتغلي مع ابوي خابرك شاطره بوظيفتك وكنتي تجيبن لابوي زباين بالهبل
فرح: قامت وبكل عصبيه كلب حقيرررررررررررررر والله لو يقصوني الف مرة مو مرة وحدة ابرك لي مني ارجع لشغل الحثالة الي شغلني اياها ابوك بس ايش ارتجي حقير مات وخلف وراه أحقر منه
رامي : قام معصب اجل ودعي الدنيا قريب يالشريفه الطاهره قالها بتريقه
فرح: يوم سعدي يوم تفارق روحي جسدي وانا تايبه لربي احمد ربي انه أمهلني ولا أخذني وانا غارقة بذنوبي ارجي ربي انه قبل توبتي وابوك عند ربي راح ياخذ حقي منه ماراح اسامحه ابد سرق مني اغلى ماملك بيوم طفلوتي ولعب فيني لعبة الذيب بالفريسة كان يقتلني باليوم الف مرة والله ان السيف ارحم علي واريح لي من عذاب ابوك وانت لاتعذب احد زيه راح تندم بوقت ماينفع فيه الندم انا رايحة علي خلاص وانتظر القصاص الي اعتبره راحة لي من تعذيب الضمير
رامي: اهنيك من اكبر داشرة الى واعظة وداعيه يصفق بيدنه برافو برافو أخت فرح اهنيك شكل السجن رباك هههههههههه
فرح: بكل ثقه لاتظن بيوم اني خفت من القصاص بالعكس ربي ان كتبه علي ان شاءالله علشان يكفر عن ايام سبقت وولت بس انا سمعت لك وسمحت انك تقابلني مابي كاني منتحرة والا وربي والي خلقني اني كارهه الدنيا ومافيها وماحب فيها الا أختي بس والا مالي احد بالدنيا يرغبني أجلس فيها
رامي: اجل تجهزي كلها وقت بس ويقصونك وترتاحي وتريحي وطلع وخلاها
ابوها: ليش فوتي على نفسك فرصه ذهبيه ياغبيه
فرح: ناظرته بعتاب وعيونها امتلت دموع الله لايسامحك الله لايسامحك الله لايسامحك موعدنا يوم القيامه بين يدين العزيز الجبار وراحت وخلته
ابوها: كلامها هزه طلع يمشي بممرات السجن وصوتها بإذنه يالله وصل لبيته سكر الباب وجلس على بيت كله غبار وظلام مهجور صوت فرح وهي تقوله الله لايسامحك يرن بإذنه رفع عيونه يشوف وجه فوزيه وهي تناظره بعتاب نزلت دموعه فوزيه تركتني لحالي تركتي لي بنتين وفرطت بتربيتهم لف يناظر جهة ثانيه شاف وجه فرح وهي طفله تلعب بألعابها مشى عند غرفتها وقف نفس وقوفه يوم عمرها تسع سنوات تذكر ضمتها له وهو ينزل عندها ابيك بمشاور فروحه
فرح: وين بابا
سعد: ابوديك ملاهي ماعمرك شفتيها
فرح:: باسته مع خده وضمته بقوة
سعد: نزلت دموعه وبهمس سامحيني فرح سامحيني ماعندي غيرك اسلمك لهم
فرح : ببرآءة الطفولة ليه تبكي بابا مسحت دموعه
سعد: وجعه قلبه أكثر بس جسمه متعبه محتاج هيروين يهدا العذاب الي يحرق جسمه مسك يدها وودها بيت ابو رامي
فرح: تناظر البيت هذا بيت بابا مو ملاهي
سعد: وهو يناظرها ويتقطع قلبه ايه بيت بس عندهم العاب وهدايا وحاجات حلوة ماعمرك شفتيها
فرح: بسرعه نزلت من سيارة التكسي ركض للبيت يالله بابا متحمسه اشوف الألعاب
سعد: تردد يدخلها اولا بس الم الخدرات ينهش بجسمه مسك يدها ودخلها
فرح: يوم جت بيت ابو رامي وشافته يجرها كانت تصررررخ بابا لاتتكرني باااااااااااباااااا ارجوك
سعد: مسك آذانه اختلط صوت فرح الصغيره وبكاها وصوت فرح الكبيره وهي تقول الله لايسامحك موعدنا عند العزيز الجبار صرررخ خلاص يكفي انا السبب انا الظالم ضيعت بناتي ظلمتهم ركض للثلاجه آخذ جرة خمر فتحها ابنسى مابي اتذكر شي خلااااااص تعبت شربها كلها بوقت واحد وجلس يهذي وهو جالس على الارض الوسخه طاحت بيده ابرة هيروين فرح فيها دخلها ببطنه كلها وطلعها بقوووة زحف للحمام زحف وهو يهذي والدنيا تدوور فيه

*********************
في بيت غلاب
يوم يرجعون من الاستراحه ماكلمها عن الموضوع نام معاها ولا كأن شي صار يوم قام وتحمم وطلع وهو ينشف شعره مرت من جنبه مشاعل وقفي
مشاعل: استغربت من كلمته وقفت وطالعته بغيت شي
غلاب: لف عليها ويناظرها بشك وريبه ايش واداك للمخزن القديم هناك
مشاعل: بكل ثقه كنا نلعب مع البنات ورحت هناك رفعت كتفوها وبس
غلاب: مو علي حركاتك ياشاطرة تلفي يمين ويسار علشان تقابلي حبيب القلب صدفه صح او لا
مشاعل: احتقرت تفكيره ناظرته من فوق لتحت كل انسان يشوف الناس بعين طبعه
غلاب: عصب ومسك ذراعها بقوة ايش قصدك
مشاعل: ذراعها تـألمها من مسكته قصدي انك تخون وتظني انا اخون زيك سحبت يدها بقوة منه وبعدت شوي عنه قلت راح يتغير بس شكلك ابد ماراح تتغير كيف ارجي معامله زينه من انسان عق أمه اقرب الناس له راح تظل مريض ياغلاب وماراح تتغير ابد
غلاب: سمع كلمة مريض جن جنونه وقرب منهااااااااااااا وشدها مع شعرها ودفها بقووووة على الارض وطلع وخلاها
مشاعل: بكت بقووة
ام غلاب: ركضت فوق على وتها وشافتها مرميه على الارض وتبكي حضنتها بسم الله عليك ياروحي جاك شي
مشاعل: خلاص ماقدر استحمل يمه تعبت والله تعبت مواعدني مايمد يده والحين يشكك في وفائي له ويهيني كذا ماراح اجلس ابروح لأهلي سامحيني يمه
ام غلاب: نزلت دموعها معك حق يابنتي اهم ماعليك كرامتك رجت وجابت لها جوالها
مشاعل: وهي تبكي مشاري ياخوي تعال خذني
مشاري: يوم سمع صوتها تبكي دقايق وجايك ركض بثوب البيت وشغل سيارته وراح
ام فارس: تشوفه مستعجل بسم الله عليه ايش فيه مشاري مو عادته يجري كذا
شجون: خافت لان مشاري حتى ماتنحنح وتعرف حرص مشاري قالت بقلبها الله يستر
مشاري: وصل مثل المجنون وطق بابهم
ام غلاب: افتحته له
مشاري: بجون ماسيلم دخل مشاعل مشاعل
مشاعل: ركضت وارتمت بحضنه خذيني ياخوي مابي اجلس عنده
مشاري: مسك وجهها وهو فحمان مد يده عليك
مشاعل: لفت تناظر ام غلاب ماحبت ترجها مهما كان هذا ولدها مامدها بس يشكك فيني وربي ماخنته ولا بتفكير ياخوي مابي اجلس معاه
مشاري: هدأ شوي يوم عرف انه مامد يده عليها طيب ياروحي تعالي معاي لف على ام غلاب سامحينا ياخاله وغلاب ماراح يشوف مشاعل حتى يطيب خاطرها أمانه وكنا مأمينيه عليها ويننزل دموعها ويشكك بتربيتها هذا مانرضاها ابد
ام غلاب: منحرجه من تصرف ولدها حقكم علي ياوليدي وأنا اشهد ان مشاعل ونعم التربيه وربي كانت اقرب لي من ولدي نفسه وانا مستحيه مادري ايش اقولك ووين اودي وجهي من مشاعل ونكم وبكت
مشاعل: بعدت عن حضن اخوها وضمتها انتي مو مسؤله عن تصرفاته يمه
ام غلاب: ماعرفت اربيه تربية هنديه ايش ترجين وبكت ثانيه
مشاعل: ضمتها بقوة وبكت والله يمه انه ماجلسني عنده ولاصبرني غيرك والله يمه شفت حنان منك ماشفته يمكن من امي نوح ماقدر على ولده كيف انتي يمه
مشاري: رحمها مرة صادقه مشاعل انتي مو مسؤلة عن تصرفاته حسابنا معه بعدين وراح هو وأخته
ام غلاب: سكرت الباب بعدهم وجلست بحزنها وضيقها

غلاب: بعد ماهدأ رجع للبيت وكان مسكر جواله شاف أمه جالسه حزينة جلس وسكت ماتكلم ويطالع فوق ايش اخبارها الحين
ام غلاب: مادري عنها
غلاب: بعصبية تاركتها وماتطمنين عليها وجالسه هنا
ام غلاب: بعصبيه لأنها مو عندي
غلاب: خاف وينها
امه: تركت البيت دقت على اخوها مشاري وأخذها
غلاب: تفاجأ كيف تسمحين لهااااااااااااااا
امه: طيرت البنت من تصرفاتك طفشتها من تعاملك ماراح تلقى زيها ابد حرام عليك ياغلاب يوم رزقني ربي بحرمة ولد تخاف ربها وترحمني واحبها وتحبني تطفشها وتطيرها بكت بقوة ودخلت غرفتها
غلاب: لا لاااااااا يامشاعل لا ماستغني عنك ابد ارجوكي ارجعي فتح جواله لقى مكالمات من مشاري ابو مشاري وفارس تنهد بضيق وعرف ان المسألة كبرت سكر جواله وطلع غرفته فتح بابها ريحتها لسه فيها كل شي يذكره فيها ليتني ماسويت كذا ليتني ماتسرعت مستحيل تتركني مشاعل مستحيل سبحان الله أخدتها بس ابنتقم من اخوها وحبيتها بجنون وماتخيل يوم بدونها
**************
في بيت ابو مشاري
الكل مجتمع
فارس: معصب يروح ويجي من القهر آخ بس لو احصله والله لافرشه بين رجولي ولد الهنديه
مشاعل: بعصبيه الهنديه تسوى الف رجال ماسمح لك تجيب سيرتها على لسانك او تحقرها
فارس: عصب من ردها هذا جزاتي الي ادافع عنك
مشاعل: ماحتجت لدفاعك مو هذا رفيقك الي تبغاهـ وعجبك
فارس: عصب وجاء يبي يرد
ابو مشاري: خلاااااص فارس مالي حشيمة قدامكم
مشاعل: على راسي يبه اعذرني
فارس: سكت مارد
شجون: جالسه بغطاها جنب مشاعل علشان تواسيها
شعاع: الحزن ياكل قلبها اكثر واكثر تناظر أختها وراحمتها
مشاري: لازم نكلمه ونتفاهم معاه
فارس: مافيه تفاهم يطلقها ولانشوف وجهه
مشاعل: تناظره بعتاب وتقول بقلبها يامر وينهى ولايشاروني من جد اخو متغطرس مايهمه شي
الشغالة: واحد فيه يقول غلاب
فارس: أنا ابروح له الدنيئ الخايس
مشاري: انت اجلس ولاتطلع انا وابوي راح نروح له
فارس: ليش مامليت عيونكم
مشاري: حاشاك ياخوي بس انت عصبي واحنا نبي نتكلم معاه بحكمه ونشوف السالفه وبعدين نرجع لك راحو وخلوه
مشاعل: موقادرة تتحمل بكت بحضن أمها
امها: الله ياخذه ويريحنا منه
شجون: لاياخالة قولي الله يهديه ويسخره
فارس: بدات تتفلسف هذي
شعاع: هي صادقة شجون مايصلح ندعي على مسلم يمه
ابو مشاري: ماهقيتها منك ياغلاب الحين مأمنك على بنتي وتسوي فيها كذا
غلاب: لعب فيني ابلبس ياعم وغيرتي اعمتني هي عصتني مرة ترد علي رد مو لايق ووتهمني مريض ومرة تأكل حبوب بدون أذني خلتني أشك انها ماتحبني ولاتبني وصارت غيرتي والشيطان يلعبون فيني لو ماحبها ياعم ماحبيت اجيب منها عيال كنت اترقب كل شهر انتظرها تبشرني انها حامل وماحبيت اسألها واضيق صدرها قلت اخاف تضيق اذا شافتني متحمس للعيال وهي ماحملت قلت اكتمها بقلبك ولا تسألها واتفاجأ القى حبوب منع حمل بدرجها انا وحيد أمي ياعم وماصدقت اتزوج علشان اجيب ولد ثاني لأمي مايضمن الانسان نفسه وماتتخيل فرحة امي وانتظارها لعيالي وفي الاستراحه شفتها تروح للمخزن سألتها ليه تروحين له وماكذب كنت معصب ماجاوبتني بس ردت انت مريض انعميت وعصبت غصب عني تهورت ومديت يدي عليها ليت يدي انكسرت ومالمستها
مشاري: صح مشاعل غلطت وماستأذنتك يوم تأكل حبوب وترانا مادرينا عن السالف هالا منك بس مايبرر ضربك لها
غلاب: والله ندمان ياخوك عدد شعر راسي واتمنى انكم تسامحوني وترجعون لي زوجتي مالي غناة عنها حياتي بدونها ولاشي
ابو مشاري: مستحيل اسامح واحد مدهـ على بنتي انا يابوها ماعمري مدت يدي عليها وتجي انت تمد يدك عليها انا مأمنك عليها من اول ليله سلمتها لك وتقوم تشكك في تربيتها وتمد يدك بعد
غلاب: سامحني ياعم ارجوك سامحني وعد مني لك ماراح المسها او حتى انزل دمعتها بعد اليوم
ابو مشاري: رفع يده بحزم روح الحين وربك يعين
غلاب: بخيبة أمل ونعم بالله طلع وركب سيارته وهو بقمة همومه وحزنه شاف سلطان طالع من بيت أهله تخيل ان مشاعل ماراح ترجع له وتتزوج سلطان ضاقت الدنيا فيه قال الله ياخذك ياسلطان ويرحنا منك
سلطان: شافه ورفع يده يسلم
غلاب:شخط بسيارته ومارفع يده لسلطان ولاشي
سلطان: مايعرف السالفه ناظر غبار سيارته الحمدلله على نعمة العقل وركب سيارته ومشى
مشاري وابوه : راحو عندهم بالصالة وعلموهم كل شي
فارس: استغرب من القصه اتاريك ماكله حبوب من وراه وماعلميته مالومه لو عصب وكسر راسك بعد
مشاعل: انا علمت كل شي لاخوي مشاري
فارس: بعصبيه وانا لوح عندك ماتعلميني انا اخوك شقيقك موهو
مشاعل: تناظره بعتاب ومتى حسيت انك شقيقي متى حسستنا باهتمامك وحنانك
فارس: جرحته كلمتها بس ماقدر يرد عليها
ابو مشاري: مشاعل يابنتي ترا غلاب جانا ويعتذر وانتي تراك غلطتي بحقه يوم عصيتيه وأكلتي حبوب من وراه صح هذا مايبرر انه مذ يده عليك بس حرام تآكلين حبوب من وراه وتنرفزينه بردك الرجال يبي الحشيمه وانا ابوك
مشاري: ان بغيتي تجلسين معززة مكرمة بينا نفرح بوجودك وانتي شمعة بيتنا
ام فارس: ماتبي بنتها تتطلق وتكون اسم مطلقه لاصقه فيها وان بغيتي تعطينع فرصه انتي حرة وانا أمك مدامهم على قولة ابوك ندمان ومتحسر عطيه فرصه أخيره
ابومشاري: بس ابآخذ عليه الف وعد وعهد مايمسك بسؤ
مشاري:وأنتي مانسمح لك تخبين عنا شي صغير او كبير
مشاعل: مابي ارجع له يبه مابي
ابومشاري: الشور شورك يابنتي والراي رايك
مشاري وابوه طلعو
فارس: بعصبيه الحين تعصينه وترفضن تروحين له والله كنت الومه ونفسي واتوطا ببطنه بس يوم عرفت السبب صرت بصفه جلس جنبها لاتكوني مخططه ترجعين لسلطان بس
مشاعل: ناظرته بحقد انتي ايش تتوهم وتقول معقولة افكر بسلطان وانا متزوجه
فارس: ايه كل الحريم خاينات وشفتي العنود كيف خانة اخوي ايش يفرقك عنهم
مشاعل: اطلع الله يخليك وخلني بحااااااااااااااااالي
فارس: تغلط وتجي تزعل طلع وضرب الباب وخلاها
مشاعل: عارفه لو اجلس راح يمسك علي الحبه وكل شي يقط علي كلمة احترت وربي احترت نار غلاب او نار فارس لا مابي غلاب خلاص كرهته وماقدرت احبه مابيه لو يصير الي يصير
بعد اسبوووع
ام فارس: مشاعل يابنتي غلاب تحت ينتظرك
مشاعل: مابي اشوووفه
ام فارس: يابنتي ذبحني ترجي يقول ابكلمها كلمتين وهي حرة بعدها اخوانك وابوك طلعو وهو نشب لي كلميه وفكينا يابنتي
مشاعل: طيب يمه الحين انزل غسلت وجهها وماغيرت حتى ملابسها نزلت ببجامتها
غلاب: يوم شافها وهي نازلة ببجامتها كأنه يشوف عليها احلى وأجمل لبس 3 ايام عنده كانها 3 سنوات
ام فارس: قامت وخلتهم لحالهم
مشاعل: تتمنى ان امها تجلس معاهم جلست ومنزلة راسها ماسلمت ولاتكلمت
غلاب: قام من مكانه وجلس عند رجولها ومسك يدينها
مشاعل: عيونها على الأرض حت ماطالعت فيه
غلاب: عارف اني اخطيت بحقك بس مشاعل أنا احبك وأمووت فيك طلبتك لاتتركيني
مشاعل: استغربت من كلامه أول مرة يعترف لها بحبه دايم يقولها ماتزوجتك الا انتقم وتحسه يبها علشان يشبع رغبته بس سكتت وماردت
غلاب: وهو يحجر دموعه عارف مايحرك قلبها عليها الا أمه يعرف حب مشاعل لأمه شد يدينها شوي لو تشوفي حالة أمي عصيبه ماذاقت الأكل بعدك
مشاعل: رفعت عيونها له بخوف
غلاب: فرح يوم شاف نظرات الخوف والقلق بعيونها عرف من وين يمسكها مع ذراعها الي تألمها حتى غرفتها ماطلعت منها وكل ماتسمعني داخل للبيت تركض للصالة وتقول بحسرة ظنيتك جبت مشاعل معاك بيتنا بدونها ولاشي تعرفي كانت حياتها قبلك وحدة وملل بس أنتي جيتي مليتي عليها حياتها تقولي دايم مشاعل اقرب لي منك واحن قلب علي من دخلت علي دخلت السعادة بيتنا
مشاعل: وهي تتذكر وجه خالتها يتقطع قلبها لأن خالتها دايم تكرر نفس الكلام
غلاب: طلبتك يامشاعل انا ماستاهل انك ترجعي علشاني بس علشان أمي يامشاعل وصدقيني مالك عندي الاطيبة الخاطر ومارا ح امد يدي عليك ولاشي طلبتك عطيني فرصة هالمرة ارررجوك
مشاعل: تنهدت بحيرة وضيقة محتارة في أمرهاماتدري ايش تسوي او ايش تتصرف
غلاب: بترجي هاهـ حبيتي ترجعين لي ولأمي الي صرنا يتام بدونك
مشاعل: اول مرة تسمعه يناديها بحبيتي مهما كان قلب مشاعل انثى تهزها أي كلمة من فم زوجها سكتت ثواني وناظرته ابرجع بشرطين
غلاب: قولي الف شرط مو شرطين بس ترجعين لي ياغلاي
مشاعل: تعامل امك بكل حنيه واحترام
غلاب: تغير وجهه مافيه احن من الولد على أمه مانكر اني جاف معاها احيانا لأني عصبي بس احبها تظل أمي
مشاعل: ايش فايدة الحب ياغلاب اذا ماكان يبان بالمعامله والله ياغلاب احيانا تقط عليها كلامها ادخل عليها فجاه اشوفها تمسح دموعها الله العالم كم مرة جرحتها وبكت بدون ماتحسسك
غلاب: مسك يدها قسوتي غصب عني مشاعل دقيني غب عني هذاني احبك واموت فيك واقسى عليك صارت القسوة والخشونه طبعي وصدقيني اندم كل ماقسة عليك او اجرحك
مشاعل: اهم شي أمك ياغلاااااااااااااب أمك لاتقسى عليها لاتعذر بنفسك أي عذر عمر العصبيه ماكانت حجة نعق فيها أمنا وابونا مابيك تقابل ربك وانت عاق ياغلاب
غلاب: تخافين علي مشاعل
مشاعل: تظل زوجي مهما كان
غلاب: تغير وجهه يعني ماتحبني زي ماحبك ؟؟؟
مشاعل: ساعدني احبك بتعاملك ولطفك معاي
غلاب: ابتسم من عيوني طيب والشرط الثاني
مشاعل: ماتمد يدك علي ابد
غلاب" خلاص حرمت امد يدك علي
مشاعل: ان مديت يدك علي مرة ثالثه ماراح ارجع لك او ايش ماصار الا الكرامه ياغلاب
غلاب: خاف من كلامها تنقص يدي لو امدها ثانيه يالله حبيتي تعالي معاي تراني حيل مشتاق لك انا وأمي
مشاعل: اخاف ابوي مايرضى قايل لي ماراح ترجعين حتى اكلمه
غلاب:ابوك عاقل ويعرف انك مازلتي بعمصتي ولي حق ارجعك يالله حبيتي مشينا
مشاعل: تشوف يده متردده تمسكها اولا خايفه منه ومن وعوده بس توكلت على ربها ومسكت يده وراحت معاه
*************************
في مجلس ابو سلطان
ابو سلطان : هاهـ اخوي طمني ايش صار بموضوع مشاعل
ابو مشاري: البنت رافضة ترجع له بعد الي صار ومابي اجبرها على شي ماتبيه
ابو سلطان : كفو ياخوك اهم شي عزتها وكرامتها
سلطان: ساكت بدون تعليق
فارس: مقهور وهو يشوف نظرات الفرح والانتصار بعيون سلطان قرب لمشاري بهمس شوف سليطين واضح انه يتشمت علينا
مشاري: استغفر ربك سلطان اكبر من هالأمور
سلطان: غصب عليه فرح مازال قلبه يحب مشاعل بس يتعوذ من ابليس ومايحاول يفكر كثير بس فرحته ماتمت
ابو مشاري: دق جواله هلا ام فارس بغيتي شي لا جد متى وكذا ترجع له بدون ماكلمه أنا صدق حريم ماينعرف لكم
كلهم يطالعون بأبو مشاري
ابو مشاري: زين زين مادام هذا قرارها مانتدخل الله يوفقها ويسعدها وسكر السماعة
سلطان: نسى نفسه ونسى يقهويهم وينتظر كلام عمه
ابو سلطان: عسى ماشر ياخوي
ابو مشاري: كل خير ياخوي بس غلاب جاء للبيت وكلم مشاعل واقتعنت وراحت معاه احنا لنا مدة نكلمها ماقتنعت وجاء غلاب مرة واقنعها
ابو سلطان: ايه الله يسعدها ويوفقها يارب البنت مالها الا بيت رجالها ياخوي
سلطان: تلاشت فرحته وتغيرت ملامح وجهه
فارس: ابتسم بشماته ايه اصلا مشاعل واضح تحب غلاب ومبسوطة معاه بس مسالة وقت وراح الزعل يوم شافته لأن غلاب صارت حالته حالة بدونها حرام تفرق بين عشيقين وهو يطالع بسلطان بشماته
سلطان:حاول يكون اقوى ولام نفسه ليه يفكر مجرد تفكير بإنسانة خلاص ماصارت ملكه بس قلبه كيف يلوم قلب مايقدر يسيطر عليه فرح يوم أمه نادته طلع من أمه للحوش يشم هواء يطلق تنهيدت ضيقه من قلبه ماسرعك نسيتي حبنا مشاعل يابختك اجل ليه عجزت انساك وعجزت احب دانة زي ماحبيتك طالع فوق يارب انزع حبها من قلبي نزع وأسعدها مع زوجها
***********************
في بيت ابو مشاري
ابو مشاري: دخل لبيته وهو ضايق ومتغير وجهه
ام فارس: حطت الي بيدها بسم الله عليك بندر ايش فيك
ابو مشاري: بحزن وين شجون
ام فارس: سم دقايق واناديها لك وراحت بسرعه تنادي شجون
شجون: نزلت بسرعه لان خالتها عمك تحت يبغاك ضروري دق قلبها بخوف يوم شافت وجه عمها أخدت نفس عميق وراح بالها لأختها فرح فيها شي سكرت عيونها وتوكلت على ربها خير ياعم وجهك مايبشر بخير
ابو فارس: جلسها جنبه وحط يده عليها الأعمار بيد الله يابنتي وانتي مؤمنه بقضاء ربك وقدره وو
شجون: قاطعته وهي تناظره بخوف فرح فيها شي ياعم
ابو فارس: ابوك يطلب الحل
شجون: ابووووووي
فارس: توه داخل وواضح انه معصب سمع طرف كلامهم ايه ابوك يأخت شجون وتعرفي كيف مات أخذ جرعة هيروين ومات بالحمام له اسبوع ماحد درا عنه شفتي العار الي لاحقنا منه ربعي هم الي علموني نسبيك مات بالحمام شر ميته
ابو مشاري: فاااااااااااااارس انت غبي ماعندك احساس ولادم
شجون: كلمتها كانت صواعق عليها رقت لغرفتها بسرعه وسكرت بابها ابوي مات وهو مدمن ابوي مات شر ميته لا يبه لا كنت انتظر تتوب وترجع لربك كنت انتظر تطلب السماح من فرح يالله صبرني وجلست تبكي
ابو مشاري: جد ايش تحس فيه وانت تعذبها وتتلذذ بتعذيبها
فارس: يبهم وقصدي اعذبها بس كل ربعي يقرون الخبر ويطالعوني ويتشموتون فيني يبه خلاااااااص يكفي ابوها ومات ايش دخلنا فيها الحين ماحد يقدر يأذيها فكني يبه تعبت من شماتة ربعي علي
مشاري: ايش فيكم؟؟؟
ابو مشاري/ اسال اخوك الغبي وحده توها منصدمه بموت ابوها ويفكر يرميها انا نفسي ماكان عندي طاري اعلمها كيف مات ابوها وهو فصل ميتته بالتفصيل مادري ايش سوت له يكرهها كل هالكره
فارس: متى تفهمني يبه قلت لك بنت الحلال ماكرهها بالعكس بنت راكده ولازينه بس يبه ماتناسبنا يبه عيالتهم غير عايلتنا ماننفع لبعض
ابو مشاري: قسم لو استمر بالنقاش معك كان انجن رقى وخلاهم
مشاري: ياخوي البنت توها مصدومه بابوها وانت تفكر تخليها ايش هالقلب الي مايرحم راح وخلاه
فارس: يمه ماحد فاهمني لا ابوي ولا اخوي اقنعني ابو ماكمل كلامه لان امه ناظرتها بعتاب وراحت وخلته يوووووه ماحد فاهمني هنا ابد اروح لبتي ابرك لي
*********************************
بعد مرور اسبوعين على وفاة ابو شجون
في غرفة شعاع
قامت من النوم بسب تعب شديد بسرعة تحس جسمها حار مرة والم كبير بكليتها نزلت من السرير وزحف على الارض تبي تتمسك بالكرسي مو قادرة بسبب التعب الشديد اغمي عليها
شجون: طقت باب غرفتها ماردت نادتها شعاع ماردت خافت ان فيها شي فتحت الباب بشويش تفاجات شافت شعاع مرمية على الارض وغايبه عن الوعي ركض لغرفة عمها وخالتها

**********************
هل راح يتخلص فارس من شجون ؟؟؟
غلاب راح يتعدل وضعه مع أمه ومشاعل ؟؟؟
ايش مصير شعاع وهل راح تغيب عن أهلها ويفقدون شعاع بيتهم ؟؟؟

انتظر توقعاتكم على أحر من الجمر,,,,,,,,
راح يكون موعدنا بعون الله يوم السبت لاني نزلتها متأخرهـ ابي يكون فيه وقت للرد ان كان فيه اعتراض قولي لي انا تحت أمركم
ان بغيتوها السبت من عيوني وان بغيتوها الجمعه على من عيوني بعد

&&&&&&&&

فائدة :


أعلم " أن الموت لا يعرف صغيراً ولاكبيرا ً..
ولا غنياً ولا فقيراً .. ولا جميلاً ولا قبيحاً ..
فليعد كلاً منا زاده وراحلته , فإن العمر قصير ..
والزاد قليل ..والسفر طويل "

********************
دمتم لي بود
محبتكم
همووسه

لامارا 23-10-12 06:13 AM

ج ــزأ الــ خ ــامــس والـ ع ــشــرون
في المستشفى
كل أهلها هناك
مشاعل: ماتسكت من البكاء
غلاب: جالس جنبها يهديها
شجون: تستغفر وتدعي لشعاع من قلب وتمنع دموعها لاتنزا
فارس: يروح ويجي مو حاس بالي حوله كلهم ينتظرون الدكتور يطلع منها
الدكتور: طلع ووجهه متغير مرررة
فارس: ركض بشرنا دكتور
الدكتور: شعاع الكلاى عندها مرة تعبانة وحالتها مرة حرجة لازم تبرع حالا والا بنتك راح تودع الجياة
فارس: انا ابتبرع
ام فارس: بين خوفها على شعاع وخوفها تخسر ابنها وحيدها
دلال: لاحبيبي كذا تضر نفسك
فارس: مابي اسمع أي كلمة
مشاري: بس هي فاقت الحين اولا
الدكتور: ايوه فاقت ولازم ناخذ موافقتها
فارس: بعصبيه بدون رايها انا راح اتبرع لهاااااا
ابومشاري: لاتتسرع وخلنا نشوفها الحين وربك يشفيها يارب
الدكتور: ماراح اسمح الا لـ 3 اشخاص بس
فارس: انا وابوي وأمي لازم اقنعها تسوي العمليه الحين
الدكتور: كل واحد لحاله مايجلس الا خمس دقايق بس
فارس : انتظر خروج امه وابوه وضاق يوم شاف ابوه طالع منها والدموع بعيونه اول مرة يشوف ابوه يبكي دخل بهدوء وشاف انسانة وجهها اصفر وشفايفها بيضاء ويالله ترفع عيونها له جلس جنبها وباسها على راسها ومسك يدها يبوسها
شعاع: رفعت عيونها له ويالله قدرت تحرك شفايفها مشكور ياخوي ماقصرت بس مابيك تتبرع لي بكليتك
فارس: يالله فهم كلامها ماراح اتخلى عنك شعاع يكفي العذاب الي شفتيه مني
شعاع: ضغطت بيدها الهزيله على يده ان كنت تحبني زي ماحبك لاتتبرع تبرعك ماراح يفيد عارفه ان يومي قرب
فارس: انتفضت يده بيدها وحبس دموعه راح تعيشي وراح اعالجك وترجعي شعاع زي ماكنتي
شعاع: لفت وجهها عنه ونزلت دمعه على خدها ماقدرت تمنعها
فارس: شعاع
الممرضه: خلاص لاتتعبها اطلع لو سمحت
فارس: طلبتك ابجلس عندها ماراح اتعبها
الممرضة : ان كنت تحبها فعلا اطلع شوف كيف ضربات قلبها
فارس: طلع وخيبة الامل فيه راح بسرعة للدكتور بسرررعه ابيكم تسوون لي عملية أختي تذبل
الدكتور: مو بسرعة كذا لازم اجراءات وتحاليل واختك رافضة تسويها
فارس: اررررجوك لاتنتظر موافقتها ارجوووك دكتور ساعد أختي ان ماتت اعتبرني مت وانتهيت معاها جلس على ركبه ودموعه تنزل من عيونه الا شعاع يادكتور الا شعاع مابي افقدها
الدكتور : حط يده على كتفه استغفر ربك والأعمار بيد الله
سلطان: جاء مسرع يوقف مع عيال عمه هو والعنود وسلطانة وامه وابوه
غلاب: ضاق يوم شافه جاي لف على مشاعل جلوسنا هنا ماله أي معنى يالله نرجع للبيت
مشاعل: بعصبيه مستحيل أترك اختي ابد
مشاري: فهم على سلطان مشاعل ياقلبي روحي ارتاحي واحنا ان شاءالله راح نظل معاها
غلا وسحر يبكون ماقدرو حتى يتكلمون
الممرضة: وينها شجون
فارس: وهو ضايق هذي هي
الممرضة: شعاع تبغاك بس لاتطولي عندها لوسمحتي
الكل استغرب من طلبها لها
شجون: بكل حكمة وهدوؤ طيب دخلت عندها ونزلت دموعها يوم شافت حال شعاع بسرعة مسحتها وجلست جنبها
شعاع: مسكت يدها بعيون ذبلانة ويد ضعيفة شجون انا متأكدة ان يومي قرب ومابي فارس يتبرع لي بلعت ريقها بصعوبة اصلا من نشوف حلقها قالت بهمس انا الوحيدة الي اعرف ان ولده باحشائك مابي ولده يتميم بسببي انا مليت من الدنيا ومشتاقة لربي لعل ماجاني تطهير وتكفير ذنوب
شجون: قلبها يعتصر ألم علشان شعاع بس سكتت وماردت
شعاع:...... شجون
شجون: سمي ياعيون شجون
شعاع: بحزن تراني عارفة قدر الالم والحزن الي انتي فيه بس صدقيني ماتضيق حتى تنفرج انا متأكدة انك راح تعيشين بسعادة مع أخوي او مع غيره ربي راح يعوضك نتيجة صبرك وتحملك وحشمتك وعفافك بس لاتسعجلي
شجون: تنهدت ربي كريم وشوفتي لك وانتي طيبة هذا اكبر سعادة لي
شعاع: ابتسمت بحنان رغم الالم الي تعانيه اتوقع ايامي هنا معدودة ويارب نتجمتع عنده زي ماجمعنا بالدنيا
شجون: غمضت عيونها علشان ماتطلع دموعها
الممرضة: انتهت الزيارة ياأختي
شجون: طيب وجت تبي تقوم
شعاع: شدتها مع يدها اهتمي بالي ببطنك ناظرتها نظرات مودع
شجون: طلعت من عندها تحمل كل هموم العالم
فارس: قرب منها ايش قالت لك
شجون: توصيني انك ماتتبرع
فارس: مستحيل اتخلى عن أختي
شجون: بس صدقني مو من مصلحتك بعدين ترا شيخنا ابن باز الله يرحمه حرم التبرع بالأعضاء لانه مو ملكك ملك ربي بس
فارس: اقول استكي ولاتصدعين راسي لانك ماجربتي حب الاخت او الاخ ماتحسين بالي انا فيه
دلال: مسكته مع اكتافه خلاص حبيبي لاتعصب موزين لك اتركها وريح هناك
شجون: تبلد احساسها منه وجعها لشعاع بلد احساسها عن كل شي نظرات الوداع الي شافتها بعيون شعاع مازالت بعيونها
الممرضة: دكتور شعاع مصممة تشوف كل أهلها
الدكتور : راح لها برحمه يابنتي يا شعاع راح يضرك كثر الكلام
شعاع: ناظرته بحزن دكتور انت عارف انيومي قب لاتحرمني من وداعهم
الدكتور: ان شاءالله ربي يمد بعمرك وتجلسين معاهم كلهم يوم تتشافين
شعاع: انا اعرف بحالي واحساسي اني ابودع قريب لاتحرمني من أهلي بآخر ساعات عمري
الدكتور: عارف ان حالتها صعبه رضي بشرط انهم مايتأخرون عندها
الكل زارها سحر وغلا ومشاعل ماتحملو جلسون يبكون عندها وبسرعة طلعتهم الممرضة
جاء دور مشاري تعمد يتأخر كأنه يتهرب يشوفها بالحالة هذي
مشاري: دخل وحزن الدنيا كله طبق عليه يوم شاف حال أخته اجهزة تحاوط فيها بكل مكان جسم هزيل ووجه اصفر شفايف بيضاء جلس جنبها بهدوء
شعاع: من زود التعب كان مغمضة عيونها يالله فتحتهم يوم حست فيه حست بقرب شخص تحبه تعرفه من ريحته الي حفظتها ياما ضمها حفظت حتى انفاسه لانه عودها على قربه فتحت عيونها وابتسمت بصعوبه
مشاري: قرأ بعيونها نظرات مودع عجز يتمالك نفسه نزلت دموعه دمعه وراء دمعه حتى صار يبكي بصوت
شعاع: اول مرة تشوف مشاري يبكي رفعت يدها الي فيها مغذي وحطتها على وجهه وصارت تمسح دموعه لاياخوي لا ياحن شخص عرفته عودتنا على الصبر كنا ادا نهرنا كلنا انت تمثل لنا مصدر الصبر والقوة لا يانظر عيني ماتحمل اشوف دموعك بعيونك
مشاري: مسح دموعه حاول يتماسك جاء يبي يتكلم ويمثل الصبر ماقدر بكاء ثانيه ماقدر ياشعاع ماقدر هذا فوق تحملي
شعاع:حاولت ماتنزل دموعها الا غرقت عيونها بكره مشاري يانظر عيني ابطلب منك آخر طلب بحياتي وقلي تم
مشاري: وهو يحاول يتماسك تم يانبض قلبي
شعاع: لاتأجل زواج لموتي وخله حلفة تفرح فيها سحر لاتعاقبه علشاني
مشاري: انتي راح تكوني اول من يحضر ان شاءالله
شعاع: بس ان ربي أخذني عنده وصيتي مايتأجل زواجك ولا تغيرون فيه شي
مشاري: لاتتفاولين على نفسك ياختي انتي شعاع قلبي وشعاع بيتنا وراح تظلين كذا
شعاع: تناظره بحنان وانت كنت كل شي بالنسبة لي ابو واخو وحبيب وصديق لاتتوقعني ماحس فيك وانا نايمه تدخل على بالليل كم مرة تأكد من غطاي ومن حالتي كنت احس بيدك الي تمسك جبيني ومت يدك الا تعدل غطاي
مشاري: تافجأ اول مرة تقوله كذا كان يظنها نايمه
شعاع: مسكت يده وحطتها تحت خدها النحيف انت كنت مصدر سعادتي ومصدر قوتي بعد ربي
الممرضه: اخوي انت اكثر واحد طول عندها
شعاع: مشكورة انك خليته هالمده لانه مصدر راحتي
مشاري: قرب وباسها مع راسها ومسك يديهنها وباسهم مابي اتعبك ياختي
شعاع: ناظرته نظرات مودع حتى الباب
مشاري: يوم وصل لباب لف عليها ابتسم لها بكرة ان شاءالله راح ازورك وتراني انا وابوي وأمي وفارس جنبك ماراح نخليك حتى ترجعي معانا
شعاع: التسمت بحزن وماعلقت على كلامه
كلهم رجعو للبيت الا فارس رفض يرجع جلس مع ابوه ومشاري وامه
فارس: نام على الكرسي بدون مايحس من زود الارهاق قام على صوت الممرضة وهي تجري تنادي الدكتور حاول يدخل منعوه
مشاري: قلبه يدق بقوة وهو يحاول يهدي من خوف فارس وهو يكتم خوفه
فارس: يروح ويجي ويناظر ساعته لهم نصف ساعه عندها لاحس ولاخبر يجي دكتور ويطلع الثاني وهم لاحس ولاخبر ضرب الجدار اوووف
مشاري: يروح ويجي ويستغفر ويدعي
أمها: تبكي يارب تخليها لنا يارررررب
ابو مشاري: منزل راسه ودموعه تنزل بس يحاول يكون قوي قدام عياله
الدكتور : طلع ووجهه متغير
فارس: هاه دكتور طمنا ايش صار معاها
الدكتور: انتم مؤمين بقضاء ربكم وحاولنا نسوي لها المستحيل بس ربك أخذ امانته احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم
فارس: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا


********************



مرت أيـام العـزاء بـحزن كبير
شجون: كانت هي الي وقفت معاهم ايام العزاء الكل حزين ومايتحرك الا هي استقبلت المعزين وتحاول تتمساك كانت اذا خلص اليوم وتفرق المعزين تروح لغرفتها ترفرغ كل بكاها حتى بزحمة الحزن نست فرح ومامرت عليها وماعرفت ايش صار عليها مع ابوها توفي ابوها ومرضت شعاع وتوفيت وهي من حزن لحزن ومصيبه لمصيبه حتى ماتعرف مصير الي ببطنها ميت حي ماتعرف شي
الكل فاقد شعاع فقدو ابتسامتها كلامها وصايها ونصايحها
بس اكثر شي فارس الي مارضي يطلع من غرفته
دلال: اضطرت تجلس معاه بغرفته لانه مارضى يروح لشقته
ام فارس: هاه يابنتي مارضى ياكل
دلال: تعبت معاه ياخاله مو راضي يعبرني اصلا
ام فارس: حتى اخوه مشاري وابوه كلموه ابد مو راضي يعطي احد وجه يابنتي يامشاعل حاولي معاه
مشاعل: يمه جيته امس قالي مابي احد
مشاري: السلام عليكم
ام فارس: وعليكم السلام طلبتك يمه روح لفارس له اسبوعين الحين و مانزل ولاتكلم مع احد حتى الاكل مايحرك من صحنه الا شي بسيط اخاف على ولدي انا ان رحت بكيت معاه وماسويت شي الا زدت حزنه حزنه ياويل قلبي بس فقد بنت ومصيبتي بالولد الي اخاف يهلك نفسه من حزنه على أخته
مشاري: هدي ياخالة هو بس مصدوم بعدين راح يتعود
ابو مشاري: ليته ندم قبل وفاتها مو الحين توه يفوق ويحس بخطاه
ام مشاري: انت اصلا ماتحبه ولاتعبره ولافيه أحد حاس فيه زيي يكفيني هم فقدي لبنتي تزدوها علي قامت لغرفتها تبكي
ابو مشاري: لاحول ولاقوة الا بالله
شجون: قامت ولحقت بخالتها دخلت عليها
ام فارس: وهي تبكي شفتي ياشجون ماحد يحب فارس والله قلبي محروق عليه يابنتي
شجون: قربت منها وضمتها سلامة قلبك ياخالة انا ابروح له الحين
ام فارس: طالعتها بخوف بس اخاف ...
شجون: ماعليك لاتشيلي هم ابروح له واشوف
مشاعل وسحر وغلا : دخلو على ام فارس يواسونها
غلا: وين راح تروحي شجون؟
شجون: ابروح لفارس اواسيه
غلا: انجنتي انتي ماخذ من زوجته واهله ياخذ منك وهو مايطيقك
شجون: لاتشيلون همي ابروح له مستحيل نخليه بالزضع هذا عن اذنكم
مشاعل: حرام عليك تجرحينها
غلا: ماعاش من يجرح شجون بس خفت عليها يحطمها اصلا فارس دايم يجرحها وهو مروق والحين نفسيته زفت اكيد راح يفرغ حرته فيها
ام فارس: والله ان هالبنية بنت حلال الله يسخر لها وليدي يارب
غلا: جلست ماشاءالله عليها توه ابوها متوفي وهي متخلي عنها وماوساها بالعكس زود عليها وهي ماشالت بخاطرها او ردت له بالعكس خايفه وقلقانه عليها
مشاعل: فديتها شجون ليت الكل زي طيبة قلبها
ام فارس: ونعم البنت والله يارب وليدي يقدرها ومايفرط فيها
مشاعل: يوم مات ابوها كان ناوي يطلقها بس ابوي منعه وسبحان الله صار الي صار للمرحومه وانشغل
غلا: توها تعرف ردت بخوف الله يستر مايطلقها اذا هدأ
ام فارس: انا راح اوقف بوجهه هالمرة البنيه ماشفنا عليها شي يعيب وشوفي ايش مسويه معانا وعها
مشاعل: تعرف عناد فارس الله يستر
شجون: توكلت على ربها وطقت باب غرفة فارس
فارس: مابي احد الي برا الغرفة لايدخل مالي خلق أحد
شجون: بكل ثقة دخلت
فارس: بعصبية رفع عيونه موقلت مابي احد يدخل انتي ماتفهمي
شجون: ماكأنه يتكلم دخلت وجلست
فارس: يابنت الناس لاتجنني وتخليني اتصرف تصرف تندمي عليه فارقي عن وجهي مالي خلق اهلي وزوجتي تجيني انتي اقول برااااااااا
شجون: ماقامت ولاتحركت وجالسه بكل برود وثقه
فارس: وهو مقهور منها صح نسيت انك مالك مشاعر ولا احاسيس عدي تنهانين عادي ماعندك مشكله
شجون: طنشته كلماته الجارح هالي متأكده انه يتنقاها علشان بس يجرخها ويخليها تطلع بس هي مصممه تطلعه من الحزن الي هو فيه .... بكل برود طيب ليه ماتبي تشوف احد؟؟؟
فارس: بعصبية مزاجي مالي خلق احد كيفي أيش دخلك انتي اشوف ماشوف مالك دخل فيني
شجون: ترا كلنا متأثرين لشعاع زي تأثرك واكثر بس مو كذا الانسان يبن حزنه وضيقه مو كذا المحبة يافارس الي يحبها يدعي لها يتصدق لها حزنك اكثر منا تعرف ليه
فارس: اول مرة بعد موت اخته يسمتع لأحد مارد عليها بس لف وجهه عنها
شجون: لانك حزن مع حسرة ندمان على الي سويته فيها
فارس: اروجكي شجون مابي اسمع شي
شجون: قامت من الكرسي وجلست على طرف سريره اول مرة تقرب منه كل هالقرب بعد الي صار بينهم قبل شهرين حطت يدها على كتفه قالت بحنان فارس مالومك لو ندمت بس تقدر تكفر عن الي صار بعمرة تاخذها لها صدقة لاتخليها من دعائك فارس تراها محتاجة له كثير
فارس: مابكى اول موت اخته وكان كاتمها توه يتفجر ويبكى ندمان ياشجون ندمان قدر عدد شعر راسي حط راسه بين ايدينه وجلس يبكي بقوووة ليتني مت قبلها ليتني مت قبل مامد يدي عليها ليتني مت قبل ماهجرها اربع سنوات وصار يبكي أكثر
ام فارس سمعت صوت ولدها جت بسرعة هي ومشاعل فتحت الباب بس فارس ماحس فيهم كان يبكي بقوة
شجون: اشرت بيدها لهم يعني خلوووه عارفه لو شافهم مايقدر يفضفض لها ويرتاح
مشاعل : اخذت امها وطلعو
ام فارس: راحت للصالة
ابو مشاري: خاف ايش فيه فارس جاء يبي يقوم
مشاري: خله يبه مادام شجون معاه ماعليه ان شاءالله
دلال: ذبحتها الغيرة لا انا ماقدر اصبر ابروح اهديه اكيد قالت له شي ضيق صدره طول عمره فارس قوي اعرفها ماتحبه وتحب تقهره وتنرفزه دايم يشتكي لي منها والحين هو حزين ياروحي وهي استغلت ضعفه وضيقت صدره بوقت هو ضايق مايقدر يدافع عن نفسه وقامت تبي تروح
ابو مشاري: اجلسي دلال ليت كل الناس زي رحمة وطيب قلب شجون كان الدنيا بخير
ام فارس: ايه والله تراها هي الي رجعت فارس لأخته وفكت الحاجز بينهم احنا اربع سنين مارجعناهم لبعض وهي بكم شهر قدرت ترجعهم لو ربي ثم هي كان توفيت بينتي وقلبها محروق على اخوها وقلب فارس يحترق اكثر
دلال: زادت غيرتها وتمنتها سكتت ومامدحو شجون قدامها جلست وقال اوووف
شجون: تسمتع لفارس وهو يبكي ويتكلم تسمح على شعره وهو يبكي
فارس: ماصدقت اكلمها ياشجون ماصدقت تفكين الحاجز بيني وبينها رفع راسه شجون انا اول ماشفتها ضقت بقوة حاس فيها شي مخبيه علينا شجون كانت اختي مرضيه وتعاني لحالها تخليت عنها ياشجون وخذلتها كيف ابسامح نفسي كيف ليتني مت قبلها ليتني فديتها بعمرري
شجون: استغفر ربك ولاتقول ليت تعرف ربك رحوم والي جاها باذن ربي تكفير ذنوب ترا الشيطان يفرح بكلامك لاتتخلى عنها الحين وهي بامس حاجتها لك يافارس محتاجة دعواتك لاتخليها قوم توضا وصلي وارتاح مسكت يده وحاولت تساعده
فارس: قام توضا وكبر للصلاة
شجون: خلته يوم كبر للصلاة ونزلت تحت وسوت له شوربة وراحت له
فارس: صلى ودعاء لاخته من كل قلبه وكان يدعي لها وهو يبكي بقووة حس براحه قام وجلس على سريره
شجون : جت جنبه وعطته الشوربة
فارس: مابي يشجون نفسي مو مشتهيه شي
شجون: لازم تغصب نفسك والا راح تمرض سويت لك شوربة علشان ماتتعب معدتك الي لها اسبوعين ماكلت الاخفيف
فارس: بس
شجون: قربت له الصحن تاكل او أكلك
فارس: لاخلاص انا اكل
شجون: انتظرته حتى خلص صح ماشرب كثير بس اهم شي دخل شي لمعدته شالت الصحن على جنب وهو قايم يغسل مدت له حبة بندول
فارس: ليه مايحتاج
شجون: ابغاك تنام عليها
فارس: بس مافيني نوم
شجون: لاتكابر عيونك حيل ذلابنة وشوف السواد الي تحتهم من زود الإرهاق
فارس: بدون معارضة أخذ الحبة ونام على مخدته وشرب معاها عصير ليمون يهدي من توتره شوي
شجون: غطته وجلست على الكنبة
فارس: حس براحة بعد صلاته الي صلاها ودعاؤه لربه ماحس بنفسه الا وهو نايم
شجون: يوم حست انه نام من انفاسه طلعت بشويش وتركته ونزلت تحت
ابو مشاري: ها طميني عليه يابنتي
شجون: بصوت هادي علشان مشاري فيه الحمد لله هدأ ونام
دلال: ابروح عنده
شجون: برايي تخلينه يرتاح انا ماصدقت ينام عارفه انه مانام كويس بعد وفاة الغاليه الله يرحمه والارق والجوع اثر على نفسيته أكثر ان شاء الله يقوم بأحسن حال
دلال: قامت انا ابصير قريبه منه علشان لو احتاج شي ماراح ازعجه انا احرص على مصلحته من غيري
شجون: براحتك يالله عن اذنكم
ام فارس: سبحان الله يالبنت مادخلت قلبي اول ماشفتها وكل يوم تدخل لقلبي أكثر وأكثر أخلاق عاليه وطيبة ورحمة وحنان وحكمة الله يحفظها
مشاري: ايه ماشاءالله عليها ليت أخوي يعرف قدرها ومايفرط فيه
ابو مشاري: يارب وقفتها معاها مايسناها لها ابد
دلال: دخلت بشويش على فارس وجلست بعيد عنه علشان ماتزعجه ضايقه حيل من تقرب شجون له لازم احمل منه والفت انتباهه لازم شجون تخيط خيوطها عليه وأنا اتفرج
فارس: بعد ساعة قام من نومته لف يدور شجون شاف دلال نايمه على الكنبة ايش جابها هذي الحين قام وراح للحمام يغسل وجهه
دلال: يوم سمعته بالحمام قمت من نومها قمت حبيبي
فارس: لالسه نايم ايش تشوفين قدامك وجلس على طرف السرير يفرك راسه
دلال: قربت جنبه وحطت يدها عليه تبي تحضنه
فارس: ماله خلق شي ابعد عنها ابنزل تحت
دلال: ضاقت من تصرفه طيب ابنزل معاك حبيبي
فارس: مارد عليها ونزل عند اهله
امه: فرحت فيه هي وابوه
فارس: باسهم مع راسهم وجلس عندهم ووجهه احسن من أول تلفت الا وين شجون ؟؟؟
دلال: بضيقة مادري عنها انا كنت خايفه عليك وجيت عندك شجون منعتنني بس انا صممت ماقدر اتركك وانت كذا
امه: فديتها شجون ماتبي احد يدخل عليك يزعجك ووراحت ترتاح بعدك تراها هي بعد لها اسبوعين ماتنام زين ولاحتى تاكل
فارس: بحزن كلكم بكلمتين مني تركتوني الا شجون قلت لها كم كلمة وماتركتني صممت تواسيني حسيت بررراحة يوم طلعت الضيقه الي فيني كنت كامتها بصدري يوم طلعت ارتحت ماتخيلين يمه احس جبل على صدري وراح
أمه: ضمته عساها دوم الراحة يارب وشجون بنت حلال فديتها كلنا حذرناها ماتروح بس هي صممت ماتركك
فارس: ايه والله ماقصرت
دلال: خلاااااااااص حست انها تبي تنفجر اجل بعد مارتحت نرجع لبيتنا حبيبي
فارس: ناظرتها بعصبيه قسم انك فاضيه ماتبين تجلسين معاي دقي على سواقكم يوديك لأهلك انا ابجلس هنا ومتى ماقررت ارجع قلت لك
دلال: انقهرت مرة بس ماردت عليها تخافه وتعرف عصبيته

*****************

لامارا 23-10-12 06:14 AM


في اجتماع مع الشباب
ابراهيم : وهو يلعب بالوت صح عيال عزيتو عبدالرحمن
ماجد: كان يقلب بجواله حط الجوال بسم الله عليه من مات له
ابراهيم: مادريت خالته متوفيه لها اسبوعين كذا
ماجد: بلع ريقه أي خالاته
ابراهيم: ههههههههههههههه ايش عرفتي فيهم
ماجد: خلاص قلبه يدق بقووووووووة لا لا لااااااااااا يارب مو شعاع قلبي كيف بدون تردد دق على عبدالرحمن مارد ياربي ياعبدالرحمن رد الله يخليك وريحني دق ثانيه وثالثه بس لارد
عبالرحمن: كان يشوف الرقم ماله خلق أحد كيف عاد ماجد تركه جته رسالة فتحها (( توني اعرف والله ياخوي من اخوياي بس ارجوك طمني لاتكون شعاع))
سكت مارد أخذ جواله ادع لها لاتنساها من دعائك
ماجد: يوم جته الرساله أخذ الجوال بيد تررجف فتحه وقرا رد عبدالرحمن عرف انها شعاع حرك سيارته
ربعه: هيه مجود وووين
ماجد: ماعبرهم اسرع بسيارته وراح للمكان الي متعود عليها يطلع همه وغمه نزل ومشى عن البحر كان نصف اليل والجو هادي جلس وحط يدينه على رجوله وتوها تنزل دموعه من هول الصدمه مابكى بسرعه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياشعاع ليتك رفضتني بس مابعتدي عني مجرد احساسي انك عايشه بنفس جنياي يكفيني جد انا حقيرر وماستاهلك انا تخليت عنك وتزوجت بس وربي ماكنتي تغيبن عن بالي تذكرت برائتها ضحكتها سواليفها جلس يبكي ويبكي كل مايتدمر شكلها بالعبايه آخر ماشافها مابقى منك الا بس عيونك نفسها والا كل شي تغير فيك حتى قلبك تغير علي جلس ساعيتن بدون مايحس بنفسه مانبهه الا آذان الفجر قام وهو مصمم على شي راح لبيته بعد ماصلى الفجر وفتح دولابه وطلع ثيابه وحطها بالشنطة
تهاني: هلا حبيبي وين راح تروح
ماجد: ابسافر عمرة وارجع لك كلها يومين وراجع لك
تهاني: تناظره بحب وحنان اخاف عليك ماجد انتبه لنفسك تراك غالي
ماجد: مسك وجهها بين يدينه وناظرها بحنان قال بقلبه مستحيل اعذب معاي قلب ثاني ضمها من عيوني ياقلبي وانتي انتبهي لشعاعي ومنصور
تهاني: من عيوني ياقلبي
ماجد: ركب سيارته بعون ربي ماخليك من دعائي ياشعاع كل سنه ابعتمر لك والسنه هذي ابحج لك ماكفرت عن الي سويته وانتي حيه ابكفر عن الي سويته بعد وفاتك

************************

في السجن
شجون: طلبتك يافرح سامحيه وحليله محتاج لنا الحين
فرح: ربي راح ياخذ حقي منه الي سواه فيني موقليل
شجون: ماتخيلت قلبك قاسي كذا
فرح: بعصبيه لانك مانحرمتي من اغلى شي بحياتك ماحد سلب شرفك منك وانتي طفلة وعشتي القهر طول عمرك لانك ماجربتي شغلي الدعارة واحتقار الرجال لك لانك ماجربتي تصير زي الكورة يشوتنها برجولهم متى ماخلصو منها ماجربتي يطفون زقايرهم برجولك وهم سكرانين انا عشت عذاب بسبب ابوي عشت جحيم وبكل سهولة تقولي سامحيه انا الحين انتظر قصاص وكل هذا بسببه انتي ماعانيتي زيي لاتلوميني يا شجون لاتلوميني ابد
شجون: بحزن عشت زي عذابك اشتغلت اشين شغله وبحر الشمس وكانو يتفضلون علي بعشرة ريال تزوجت بذلة اخذ مني اعز شي مني وإهاني اشد إهانة يتقزز مني كل مايشوفني الفرق بيني وبينك اني بشرف واتتي لا انحرمت من عطفه الله يرحمه وحنانه بس يظل ابونا يافرح فهمتي ابونا الي جاك تبتي عنه ولاتنسي ان ربي يبدل ذنوب التايبن بحسنات بس لاتحرمي نفسك من برك لابوك وهو متوفي يمكن ربي يدخلك الجنة بسبب برك له مايكفي انه مات شر ميته يافرح
فرح: تنهدت بحزن تبي تقول الله يرحمه بس مو قاردة تتخيل طفولتها وعذابها ماقدرت لاتبجبرني ياختي ابد مو قاجرة تطلع من فمي وبكت
شجون: قربت منها وحضنتها خلاص ياروحي لاتجبري نفسك خلاص
****************
في بيت سلطان
دانة: الحق علي سلطان
سلطان: يركض لها ايش فيك ياعمري
دانة: مو قادرة اتحمل شكل النونو والي بطني راح ينزل ((( حامل بالشهر الثاني )))
سلطان: ارتبك وخاف وبسرعه شالها للمستشفى
الممرضات اخذوها منه
سلطان: يروح ويجي قلقان عليها
اهلها جو وخايفين عليها حيل واهل سلطان بعد
الدكتورة : طلعت
سلطان: طمنينا عليها
الدكتورة: انتم لسه شباب راح ربي يعضوكم غيره
سلطان: رحم دانة كثير والا الولد بداله ولد جلس عندها طول والوقت يهديها ويواسيها طبعا دانة دلوعة أهلها ويوم عرفت ان النونو راح سوت مناحة كبيرة بس سلطان جلس يدلعاها ويواسيها ويحاول تنسى
*********************
في المزرعة
شجون : حزينة اجتمعت عليها كل الامور فقد شعاع وموت ابوها وقرب قصاص اختها والولد الي ببطنها الي محتارة فيه ماتدري ايش مصيره
دلال: دنو ايش سوا سلطان يوم تعورتي
دانه : بدلع يووووه ياقلبي هو مرابط عندي مايفارقني وجاب لي عقد الماس بسلامتي
مشاعل: تسمع كلامها وتحس بغيرة بس تستغفر ربها لأنه فرق بتعامل غلاب عن سلطان مع دانة وكل شوي تستغفر جواتها ماتبي ابليس يلعب فيها
دانة: تشوف علامات وجه مشاعل تتغير وتزيد بالكلام مرة اصلا قبل كان يخاف علي مرة ومايخلني اشيل الدبوس الي تحت توقعته راح يزعل مرة ويتضايق لاني اجهضت قالي اهم شي سلامتك قلبي وماحبيته الا انه راح يربطني فيك والي جابه راح يجيب غيره وهـ بس فديت حنانه
مشاعل: الله يعوضني بغلاب ليته يحس او يشعر هذاني حملت منه سواها لي حكاية الحمل ولا اشوفه فرح ولا اهتم بس فدية خالتي الي طارت من الفرحة اهم شي عندي فرحتها
دلال: اجل ايش راح يسوي فروسي ان حملت كل شهر يترقبني احمل ويضيق اذا جتني الدورة
شجون: بقلبها وانا الي مابغيت احمل قدر ربي احمل بس ماقدر ربي لي شي الاخيرة
غلا: ياشين سامجتهم بعد
سحر: اقصري صوتك يامجنونة
غلا: تبي تغير الموضوع شوفو من جاء مو هذا صديق فارس الي اسمه غريب
شجون: تضيق لطاريه تكرهه كل ماتتذكر كلام زوجته عنهو ضاقت أكثر يوم سمعت صوت مسجل سيارته عالي بصوت اغاني هزت براسها بقهر وخيبة أمل
مشاعل: ايش فيك ياروحي
شجون: مافيني شي بس احس نفسي ضايقه ابروح عند الحريم وراحت بعيد تشم هواء حاسه انها مررة ضايقه تسترت كويس لأنها شمة ريحة دخان عرفت انه من غريب وفارس بس ماخلتهم يشوفونها اسرعت بمشيها بس بسرعة هدات تحس انها مهدودة مرة ومتأكدة ان الحجنين تعبان حيل تخاف تراجع دكتورة ينفضح امرها حطت يدها على بطنها الله يخليك لي ويقدرني اسعدك يمكن اصير وحيدة بدنيتي مالي انيس غيرك

*********************
في الجزأ السادس والعشررروون
راح يكون يوم تاريخي لبطله من بطلات روايتنا
عصت ربها وتابت قبل فوات الآوان
اكيد عرفتوها بطلتنا وحبيتنا فرح الي ماخذت من الفرح الا اسمه فقط
يوم قصاصها هل راح يتم او لا
وان تم ايش راح يكون موقف شجووون الا توالت عليها المصايب
وهل راح يوقف معاها هالمرة فارس ويرد جميلها ووقفتها معاهـ يوم أخته
او يتخلى عنها ويتركها


راح تعرفون كل شي بالجزا السادس والعشرررون بإذن الله
سرعة ردوكم تشجعني على تنزيل البارت بوقته
فلاتبخلون علي فيها
انتظر ردودكم على أحر من الجمررر


&&&&&&&&&&&&&


فائدة:
أخي أختي :
أطلب قلبك في ثلاث مواطن :
* عند سماع القرآن ..
* في مجالس الذكر ..
* في أوقات الخلوه ..
فإن لم تجد ,, فسأل الله أن يمن عليك بقلب ،،
فإنه لا قلب لك ..!!



الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.