آخر 10 مشاركات
ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          [تحميل] مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا،سعودية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الصحوة ( الجزء الأول من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-16, 12:38 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كل ماجت عيني بعينه صديت وأحس بقلبي تزداد نبضاته / لكاتبة احساسي هو ناسي ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
كل ماجت عيني بعينه صديت وأحس بقلبي تزداد نبضاته
للكاتبة / احساسي هو ناسي


قراءة ممتعة للجميع....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-16 الساعة 04:20 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 12:38 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t358415.html#post11628591



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول روايه انشرهاا على النت وان شا الله تعجبكم

اسمهاااا/كل ماجت عيني بعينه صديت واحس بقلبي تزداد نبضاته


يا الله نبدأ.....







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-10-16 الساعة 12:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 12:39 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

البدايه

كان فيه عائله على قد حالهم وعندهم بنت اسمهاا مها ابوهاا مطلق امهاا وامها تعيش في الشرقيه وابوهاا متزوج وهم عايشين في الرياض
يوم من الايام مهاا طلعت من الباب بهدوو وبدون محد يشوفهاا وراحت مع واحد اسمه مشاري مشاري يموت فيهاا ومتزوجهاا بسر لان ابوهاا رافضه بس تزوجو بسر فجاه تعبت وراحت المسشفاا وقالهاا الدكتور انتي متزوجه
الرتبكت وقالت ايه
ابتسم وقال ع البركه انتي حامل
كانت صاعقه جتعاا وقالت بخوف حاامل
قال الدكتور ليه انتي ماتبين
قالت بتوتر لابس تفاجاات
طلعت على طول
دقت عليه وهي دموعهاا على خدها
وهو كان في السياره دنق واخذالجوال توه راد وقايل الو
رفع رسه عطريق وصدم في شاحنه وتقلب وانفجرت فيه السياره
ومهاا تقول الو الو وشفيك وش صار لك رد علي تكفى شوي وتسكر الخط دقت مره ثانيه ولقته مقفل لاكنهاا
ماياست ودقت كم مره بس نس الحاله جااها انهيا وطاحت مغشا عليها ولما صحت لقت مرت ابوهاا قداها وتناضرها باحتفار
قالت لهاا بكل قسوه هيه انتي وش مسويه الله يسود وجهك من اللي مسوي فيك كذذا انتي تدرين لو ابوك دراا ماخلاك يا اللي ماتستحين
من هذا الكلب مسوي كذا قولي لي بس مين

مهاا متقدرت تتحمل على طول نزلت دموعهاا وهي تقول ابي مشاري دقو على مشاري مشاري بيتزوجني مو تاركن ابي جوالي انا عارفه ماراح يتخلا عني هو قاايل بتقدم لي لمن تخلصين من الثنوي وهذي اخر سنه وبيتقدم لي انا متاكده
قالت مرت ابوهاا بقهر مين تقصدين مشاري ولد جيرانا

مهاا هزت راسهاا ب نعم

قالت مرت ابوهاا بخوف على الي بيصير ودموعهاا غرقت عيونها ومنقهره وتقول مشاري
قالت مهاا من بين دموها ايه

قالت مرت ابوها باحباط مشاري ماات اليوم
انتي وش بتسوين بالبلوا اللي انتي فيها

مها مو مستوعبه قالت بصدمه وهي تكذب مسامعاا قالت لا انا اقصد مشاري بن محمد ال.........
قالت مرت ابوها ودموعها نزلت على خدها بحسره على مها الي تعدهاا بنتها قالت مها هذا هو اللي اقصده انتي ليش سويتي كذا ليييييه ليه يابنتي ليه خليتيه يلعب عليك ليييييه

مهاا مو مستوعبه قعدت على حيلهاا وهي تناظر مرت ابوهاا ودموعهاا تنزل ولا قالت شي بس ضمت مرت ابوهااا وصرخت وهي تقول بعد صمت طول وهي تصرخ قالت مشاري وينك خليتني في مشكله ورحت عني وش اقول لبوي مشاااااااااري اهااا اهاااا خالتي ساعديني طلبتك ساعديني

خالتهاا هدتهاا وهي تقول لهاا بدور لك حل

بعد يومين مهاا في غىفتهاا معد طلعت منهاا ودمعهاا على خدهاا وحاقده على مشاري الي راح وخلاها في المصيبه
دخلت عليهاا مرت ابوهاا وهي متضايق عليها ومنهاا وقالت عندي لك حل

مهاا ماصدقت على طول مسحت دموعهاا وقالت بلهفه شنوووو

قالت انتي مو قلتي لي عن صاحبتك ساره تقوللين انهاا بتروح الشرقيه مع امهاا لان ابوها مات

قالت بسرعه ايه

قالت طيب هي داريه عنك

قالت ايييه

قالت طيب هي متتفهم وضعك ولا لا

قاالت اييييه

قالت حلو امك مو في الشرقيه خلاص انحلت

قالت كيف ان حلت

قالت قولي لابوك بروح لامي ابي اعيش معاا مابي مرتك ماحبهاا اكرهاا

قاطعتها وهي تقول بس انا عمري ماكرهك معتبرتك امي الثانيه

قالت ياماما انا داريه بس قولي كذا وانا بقوله اني ما ابيك وبقوله ودهاا لامهاا ولا انا طلع من البيت وانت تعرفين ابوك مايرد لي طلب بكذا تسافرين بس ماتروحين لامك تروحين لصاحبتك وبكذا اذا ولدتي ربي ولدك واذا ماتبينه وديه لدار الايتام وياتروحين لامك يا تعيشين حياتك مثل ماتبين وش رايك هذي الفكره الوحيده اما انك تبين تصقطينه انا اللي بقول لبوك فاهمه

قالت والله فكره ماجت على بالي بس بجرب

قالت بس اسال صاحبتك واذا اختبرتي وخلصتي بعد اسبوعين ننفذ الخطه خلاص

قالت بعين ذابله من السهر
خلاص على رايك

بعد مرور اسبوعين ونص نفذو الخطه ونجحت وابوهاا تبرا منهاا قال خلي امك تنفعك

وصلت الشرقيه واستقبلتهاا في المطال ساره وراحو القصر حق ساره مها وهي عند الباب انبهرت كيف كل هذا البيت مافيه الاساره واخوهاا فيصل الي عمره ٥سنوات وامهاا الحامل
دخلت وهي كارهه وحاقده على مشاري واللي في بطنهاا
بعد اسبوع ام ساره جابت ولد وتوفت وهي تولده
والولد فيه ضعف تنفس فاكتشفو ان فيه الربو وبعدهاا ساره عاشت ماساه كيف ابوهاا وامهاا ماتو في نفس السنه وقررت ما تتزوج وتربي اخوانهاا اما مهاا حاولت تطيح اللي في بطنهاا لاكن بلا جدوا وبعد ثمن شهور ولدت وجابت بنت وسمتهاا ساره ريماس اما مهاا ما اهتمت وهي كارهه بنتها كره العما وبعدها بخمس اشهور مهاا حبهاا واحد من زود حبه لها صار يثق فيها ثقه عميا واسمه احمد
وطلب يدهاا لزواج بعد ماقالت تراني اول كنت نتزوجه بس زوجي مات

وصدقاا في يوم من الايام ساره كانت في الصاله وعندها طلال ترضعه وشافت مهاا نازله ولابسه عبايتها ومعهاا رموس وشنطه لهااا

ساره استغربت عشان كذا قالت مهوي وين رايح ومعك رموستي

من طرف خشمهاا قالت لدار الايتام بودي ذا العله جعلهاا العلله هي وابوهاا ذالي مات وجتنا المصاير الله لايرحمه

ساره بحزن على رماس قالت استغفري الله الله يرحم الجميع النشا الله ويغفر ذنوبنا لا انا ابيهاا لو ماتبينهاا عطيني ايهاا وانتي عيشي حياتك مع زوجك بس رماس خليهاا عندي انا ابيها

قالت وفرتي علي المشوار وتعب بس ماتجيني بعد يومين وترمينهاا علي اوكيه قلبي وحتا المصروف مالي شغل انا متبريه منهاا وكيه والا هونتتي اوديهاا

دمعت عينهاا من قساوت مهاا اللي لايمكن تتغير عشان كذا ماجادلتهاا وبس قالت اوكيه

وذبتهاا عليهاا بلا رحمه وخذت ملابسها وراحت بيت زوجهاا

بعد٢٠سنه
الباب يطق
رماس وهي مغطيه راسهاا بالمخده وزاد الطق قالت بصوت عربجي ويييييععووووه ابي انام روحو
فيصل قال رموش يلا تاخرتي على الجامعه استعجلي

قالت يالييييل خلاص قمت بلا قلق

اعرفكم على رماس
انسان حبوبه مجنونه خبله عربجيه مملوحه مرره شخصيه قويه لكن تضعف عند من تحب شعرها بوي بس طال شوي ماعندهاا اي نعومه بس شكلها ناعم وهي من جمبها بيضاء وعيونهاا كبار بنيه جسمهاا نحيف بس حلو استايلهاا ولد بس كل من شافهاا يحسسبهاا بويه وصديقاتهاا كلهم بويات ماعدا وحده بتعرفونها في الروايه ماتعرف تصرف دايم صريحه على كل هذا تحب طلال بس هو مايدري ويسمونهاا رموش لانها عربجيه واحينا رموس وطولهاا حلو وعمرهاا٢٠سنه عادي هذي هي رماس

قامت ولبست تنوره سودى مدي وعليهاا قميص ابيض مرفعه كمومهاا ولابسه اساور وفاتحه صدرهاا ولابسه سلاسل وخذت عبايتها ونزلت وراحت لطاولت الطعام وسلمت على ساره لكنها تسميهاا يمه لانها ربتها
قالت صباح الخير
قالت صباح النور
فيصل قال صباح النوم رموشي

رموش عطته نظره وقالت اسكت انا ما اكلمك يالبايخ انا اقولك خلاص لاتطق الباب وانت معلق انا فيني صداع

قال لانك مانمت الا متاخر يا اختي رموش

بقهر قالت لا من طق الباب انا مصدعه يالسخيف

ضحك على خفيف وقال لو اني مخليك كان الحين مانزلتي يالبطه
اعرفكم على فيصل
طويل جسمه رياضي يحب العمل هادي ملامحه بريئه وجميله لونه قمحي يشيل هم الناس ينسا همه مدير شركه ابوه مثقف هذا كل شي عنه

رموش قالت انا البطيه يا ال..
ما امدهاا تكمل لان قطع عليهم طلال وهو توه نازل ويقول يالييل وانتو من الصبح طقاق يالله صباح خير

اعرفكم على طلال
طويل معضل وجميل ولونه افتح من اخوه شوي حواجبه مرسومه عيونه كبار مغازلجي درجه اولى صريح حتى يوصل لحد الجرح عصبي يتنرفز بسرعه واذا عصب مايهمه احد ولا يتاسف حت لوكان غلطان الا لاخته اللي يسميها يمه عمره٢١سنه ونظرته حاده شخصيته قويه
اكبر لعاب عنده اسلوب يخلي البنات يخقون عليه
يكابر حتى بالم ماهمه احد مابد حب على كثر البنات اللي مشبك وياهم وهذا هو بطلنا طلال نرجع نشوف وش صار

رماس لماشافته بعربجتهاا المعتاده قالت هلا والله هلا بزين كله وينك امس استناك ابي اشوف معك الفلم بس ماجيت ونمت وانا استناك

من طرف خشمه قال نلابك زود بس عز الفلم محد قالك استنيني بعدين لو سمحت اسكتي لاني مالي خلق قلق على الصبح

رموس عقب ما كانت مبتسمه تلاشت الابتسامه وتضايقت ثم بحزن قالت معليش على الازعاج انا اسفه اني قلقتك

سحب الكرسي وجلس معصب اما فيصل ضايقه صدره علا رموش قال لاخوه ليش هي وش سوت لك هذا جزاهاا

قال انت بعد ترااني مكتوم ومالي خلقك

رموش من غير شعور قالت بس الله عليك فيك شي

لف عليهاا وعيونه مبين عيه التعب وانفاسه تتسارع بس يكابر وقال ليش انتي شايفه شي

قالت ايه عيونك ذبلانه وتنفسك سريع لاتكذب انا اعرفك

ساره قالت وشفيك يابعد اوديك الطبيب

قال لا مايحاج مافيني شي

لف على رماس وهو يقول انتي وش رايك تسكتين

نزلت راسهاا وسكتت وهم قاعدين رماس صرخت
€وبكذا خلصنا البات الاول تتوقعون شنو صار €


انتظرونا في البارت الثاني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 12:39 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

رموش صرخت وكان فيصل وساره يسولفون عن الشركه
اللتفتو مرتاعين وطلال جنبها التفت بسرعه كلهم قالو وش فيك

ناظرتهم قالت وش فيكم ارتعتو لابس نست طرحتي فوق وتذكرت ههههاااااي على يكم اشكال مع اني ماعليت صوتي
طلال بعصبيه قال انتي ابفهم بنت والاولد انا صرت اشك

بحزن قالت بنت انا لايش دايم تقول كذاا

ناظرهاا وقال لانك داايم ان......
ومسك صدره وهو يقول ااااااه اااااه لا انت
ماقدر يكمل
رموس حطت يدهاا على كتفه بخوف قالت وش فيك

محد انتبه الا رموش وخافت بقوه عليه من كل قلبهاا تتمنا المرض فيهاا ولافيه
طلال طنشهاا
وعادت كلمتهاا فيك شي
دف يدهاا وقام وهو يكح ورقا على طول فوق خذا البخاخ وبخ وانسدح لين يهدا رموش طقتةالباب بس مارد وطقت ثانيه وثلاثه ولاكن لا رد فتحت الباب بسرعه ضايفه عليه شافته منسدح ومغمضض عيونه ويتنفس بصوت مسموع رموش راحت بسرعه وهي طلال انت بخير


قالهاا بدون مايفتح عيونه شغلي المكيف واطلعي برا

احترمت رغبته وشغلته وقالت طلال تامري شي ثاني

قال اطلعي براا

قالت اوكيه باي انا رايحه الجامعه انتبهه لعمرك

وطلعت وراحت للجامعه وهي داخله بعربجه والعبايه مفتوحه شافت توفي جت لهاا بسرعه وضمتهاا بدفاشه

توفي قالت هلا والله تو مانورت الجامعه

قالت هلابك زود الا ماقلتيلي الشباب وينهم<<قصدها شلتهم

قالت والله مدري انا توني داخله بس دامني شفتك ماابي كل البنات


ضحكت وقالت تسلمين يا بعدهم كلهم والله

مشو وهم رايحين اللبنات اللي على قولتهم شباب وصلو لهم ويسلمون بحرااره عليهم جلسو شوي

منار قالت رموش تعالي جنبي
عهد قالت لا جنبي انا مو على كيفك

توفي ناظرتهم بتكشيره وهي تقول لا حبايبي رموشتي جنبي فاهمين

كلهم ناظروها وبصوت واحد قالو شننننوووووووو

رموش تضك بثقه وهي تقولهم يالبى قلووبكم كلكم تبوني ادري تحبوني ماله داعي ذا كله لا تنكرون من عيونكم الحب امبين

الكل ناظرهاا وفمه طايح بالارض على ثقتهاا الزايده بنفسهاا

توفي بقهر قالت مو الله ترى ييبونك
وناظرت البنات وقالت اقولهاا ليش تسون كذاا

كلهم بصوت واحد لا لا لا تكفين لا تقولين

لفت على رمووش بابتسامه جانبيه وقالت هم اصلا يبونك عشان ال........
الكل قال لا تكفين

قالت بس بشرط
قالو امري لبيييه بس فكينا ولا تخربين علينا
قالت اوكيه دام كذا بقولكم وش ابي
اللتفتت على رموش وهي تقول طيب وش راي..........
وقفت لما مالقت رموش

نرجع لفيصل وهو منسدح شاف الساعه وبسرعه دق على ماجد

ماجد رد الو
قال الو هلا ماجد وش مسوي

قال تمام انت وينك منتا جاي للامتحان ترى بقى نص ساعه ويبدا بسرعه استعجل

فيصل تنهد وقال خلاص هذاني جاي سلام
قال سلام


وقام ولبس وشعره رجعه على ورا وطلع كان ماله خلق يشخص

نرجع نشوف رموس وين راحت

رموش وهي تمشي وتفكيرهاا طلال وش صار عليه رفعت الجوال وحطت على رقمه ولاكنهاا ترددت لما تذكرت كلامه لهااا تنهدت بضيقه ونزلت الجوال وهي منزله راسهاا صقعت في بنت التفت عليهاا قالت سوري
بدون ما تشوف من البنت اللي صقعت فيهاا
لفت بتروح لما سمعت ناعم وهو صوت لميس وهي تقول رموس وش فيك لا سلام ولا كلام يعني مسويه مااتبيني

لفت رموش وشافت لميس ابتسمت وقالت هلا حبيبتي ما انتبهت لك سوري

اعرفكم على لميس
تصير بنت عم طلال وفيصل بس هي صديقه رموس روح الروح حبوبه طيوبه نعومه مرحه هي اكثر وحده تفهم رموش عمرها٢٠سنه امها كنديه عشان كذا خذت منها جماال غير عربي بيضى وعيونهاا كبار ولونها نيلي فاتح شوي شفايفها صغار شوي وبارزه وورديه شعرها بني فاتح على الاشقر وطويل لحد خصرها ملامحهاا كلها نعومه وبشرتها مره ناعمه وحواجبها مرسومه وجسمها وطولهاا نفس رموش اذا ضاق صدرها او شافت احد يصيح تصيح وبس خلنا نكمل وش صار

لميس قالت افاا هذا نهايتها تشوفيني ولاكنك تشوفين

قالت حرام عليك والله مانسيتك انا اصلا رحت ادورك

ابسمت وضمتهاا وقالت يالبى قلبك والله وحشتيني

ضحكت وقالت الحين امس كنتي عندي كيف اشتقتي لي

بعدت عنهاا وقالت هذا جزاتي
قالت لاتزعلين خلاص حتى انا مشتاقه لك

تنهدت بضيقه وقالت رموس فيك شي صح لاتحاولين تنكرين انا اعرفك مبين من عيونك

قالت ايه والله طلال
قالت وش سوا لك
قالت مو مهم من سوالي المهم وش فيه
قالت ليش وش فيه
قالت تعبان قبل لا اطلع انكتم والمشكله معصب وخايفه ادق ويضيق صدري زياده عرفتي
قالت ياربيه انتي ليش ماتقولين له وتفتكين
قالت لا ما ابي انجرح زياده منه انتي عرفه
قالت جربي تصيرين كيوت شوي حتى في الاكل وخليه يحبك بدون ماتقولين له غيري لبسك وشعرك الستايل حق البوي هذا وبيحبك صدقيني انتي جميله بس ماتضهرين جمالك ابد
قالت اقول روقينا انا ابي اقص شعري اللحين وانتي تقولين غيريه ما ابي
قالت طيب جربي تخلينه لو شهرين وجربي عشاني
قالت افكر
قالت فككري زيييييييييين اوكيه
فالت اوكيه طيب انا الحين بروح عشان الاختبار الله باباي
قالت باباي

نرجع لطلال يسرع وقف على طول ونزل ويدف اللي قدمه لين وصل القاعه وفتح الباب وهو ياخذ انفاسه
الكل اللتفت عليه وقف وبسرعه وهو رايح يجلس

الدكتور قال خير وش شايفني قدامك على كيفك تدخل

تنهد بملل وقال خلصني يعني اطلع والا اجلس
قال بعد تشاور جاي متاخر وداخل بدون استاذان وتشاور بعد وش تبي مني بقولك تفضل حياك

بستهبال عقب ما ارتاح من السدحه اللي قبل شوي قال والله مشكور الله يطول بعمرك

وزين ياقته ولف بيلجلس
الدكتور تنرفز منه وقال برا الله ويستضرف بعد يلا برا
قال اماك تقول تفضل
قال بلا استهبال يلا برا والا الاداره اختار
قال لا الاداره وش دعوه برا برا ولا يهمك

ولف بطلع وقال لاصدقاه قال باي شباب اشوفكم اذا طلعتو مع اني اتوقع ماتطلعون الابتنومون من ذا المحظره بس اذا صحيتو تعالو اوكيه يلا باي

وطلع وهو يضحك على الدكتور وطلع من الجامعه لانه ماله خلق وده يستهبل
وهو في السياره يكلم نفسه بصوت مسموع قال يالت ام الشباب رموش معي خلني ارسل لها بنق يمكن نطلع انا وياها نفطر ونستهبل

ارسل لهاا بنق رموش توهاا مخلصه من الاختبار وجالسه مع شلتهاا شافت الجوال على طول ردت
نوني:هلا
طلال:وينك فيه
رموس:في الجامعه
طلال:ادري يا الفاهيه انا قصدي طلال:في المحاضره والا برا
رموس:برا انا ليش فيك شي
طلال:لا سلامتك بس عندك محاظره ثاني
رموس:ايه بعد ساعه
طلال:طيب طلبتك
رموس:امر وش بغيت
طلال:بمرك واخذك الحين والمحاضره اسحبي عليهاا اليوم عشان خاطري طلبتك اعرف انك دافوره بس اليوم منتي خسرانه تكفين
رموس:طيب بس ليه
طلال:بس ابي نطلع نفطر ونروح البحر
رموس:طيب متى بتجي انا عند الباب
رموس:مشا الله متا جيت
طلال:من ربع ساعه يالله اطلعي بسرعه لاتطولين علي
رموس:يالله جايه

قامت بسرعه بدون ما تقول لصديقاتهاا وراحت للميس على طول سحبتهاا وقالت وش اسوي
قالت وشو انتي وش ااسالفه
قالت طلال قال اطلعي بنروح نفطر
قالت ليش انتي مافطرتي
قالت انتي رايقه قولي لي وش اسوي
قالت حاولي تحسسينه انك بنت اوكيه
قالت بحاول يالله باي
قالت باي
طلعت وتدور سياته لقتهاا ومشت بعربجه بعدين وقفت وحاولت تمش بهدو ونعومه بس شكلهاا يضحك وركبت وسكرت الباب سمعت ضحكته قالت سلام وش فيك
قال هههه وشلون انتي تمشين شكلك فضيع هههههه
بصوت خفيف وكنهاا تكلم نفسهاا قالت انتي وينك ووين النعومه اقول اهجدي
قال ايش تكلميني
قالت لا سلامتك
قال اهاا حسبالي
وناضرهاا وشاف عيونهاا وسرح فيها كيف عيونهاا كبيره ولونهاا بني فاتح شوي اول مره يعرف انها كذا بره عيونهاا فيهاا براه
رموش ارتبكت من نظراته وقالت يالله ليش للحين واقف خلنا نروح

استوعب وقال هاااه ايه خلنا نمشي وين تبينا نروح نفطر فيه
قالت انا مابي افطرفطرت في البيت
قال طيب نروح كفي
قالت براحتك

وهي متردده قالت طلال

وهو يناظر الطريق قال نعم
قالت اسفه اني ضايقتك اايوم الصبح
قال لاعادي


مشو وراحو وفلوهااااا بعدهاا رجعو القصر وهم في قمت الوناسه

دخلت رموش لغرفتهاا ولبست سكني اسود وقميص كرهات ولبست طوق اسود انسدحت وقبل لاتنام فكرت بفيصل تبيه يحبهاا بس كيف وشوي شوي نامت وصحت على صوت الباب وتقول مدام يالله ماما تكول كومي عشان غدا
قالت طيب طيييييب روحي عني تكفين ارحم امي ياشيخه لاتطقين الباب ابي اناااااااااااااااااام انقلعي
قالت مايصير يالله يالله

قالت افيييييييين قمت خلاص روحي

وهي تنزل من الدج كان وراهاا طلال نازل بس موحاسه فيه وهي تمشي زلقت رجلهاا وطاحت على ورا قام فيصل على طول مسكهاا مع مصراهاا قبل لا تطيح عليه يطيحون كلهم بس الله ستر
التبكت وقالت معليش وركضه وراحه الطوله وكلو

وبعد اسبوع في بيتهم رموش توهاا جايه من الجامعه وهي تسلم قالت هلا
ساره قالت هلا والله ترى اليوم بيجون خوالك

قالت يالييبيل طيب ليش انا اللي مانروح لهم
قالت انا قلت لهم
قالت لييييش
قالت خلاص اهم شي شخصي

بقهر قالت قولي للبنات يتغطون او يتحجبون عند طلال و فيصل ممكن
قالت وش علي منهم خليهظ على راحتهم بدام اهلهم راضين بعدين انتي حلال وهم حرام مافي فرق بينك وبينهم
قالت الا فيه فرق انا ولد واهم بنات



€انتهااا البارت الثاني انتظرونا نشوف وش يصير€




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 12:54 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

على العشا دخلت بيت لميس وهي لابسه فستان ابيض ماسك وكعب احمر وفاكه شعرهاا الحريري البني الاشقر ونازل على كتوفهاا ومنزله غرتها القصيره من قدام وحاطه مسكري وقلس احمر ع الشفاف طالع شكلهاا مررررره خقاق ونعومي وهي ترقى الدرج بهدو وماسكه شنطتها الحمرا راحت لغرفت رموش طقت الباب
وقالت ممكن ادخل
قالت تفضل لموس
فتحت الباب وقالت اهلين
قالت هلا والله تعالي جنبي
قالت رموش انتي من صدقك توك ما لبستي
قالت مالي خلق

لميس بدون ماتشاورهاا راحت غرفت الملابس وهي تقول انا بطلع لك الملابس

بملل قالت براحتك

ورتهاا لبس اللي هو سكني رصاصي وقميص اسود وكرفته ملونه اسود ورصاصي مره اللبس حلو
قالت شوفي حلو لبسيه
قالت مو مهم حلو ومو حلو عادي امايهم لبس اقول عطيني بس اللبس
قالت مالت عليك
وذبت عليه اللبس
رموش انسدحت ومالهاا خلق شوي ودخلت غرفه الملابس ولبست جلع شكلهاا مرره كيوت طرعت من الغرفه
يوم شافته لميس قالت واااو طالع شكلك روعه وطالعه مره كيوت
قالت اقول بس كني صبابه
قالت هههه لاوالله حلو بس لانك ماتعودتي بس صدقيني طلول بيخق عليك
قالت واللله يعني تتوقعين يخق علي
قالت اكيد بس تعالي اصلح شعرك
قالت وش بتسوسنه لاتقولين بستشوره انا اري اجعده
قالت اهاا طيب بس سويه كدش وحاول تنفشينيه
قالت افا عليك

وجعده شعرهااا وخلصت وطالعه كيوت
جت لميس وومعهاا شنطتهاا جلست جنب رموس في كرسي ومسكت وجهاا ولفته عليهاا قالت رموش غمضي عيونك
بدون ماتسال ليه غمضه عيونها
قامت حطت مسسكره رموش فتحت عيوناها بقوه وبسرعه و
قالت هااي انتي خير وش شايفتني بنت والا ايش تحطين لي مكياج
قالت بسم الله روعتيني بس هذا مو مكياج مسكره وربي ببس مسكره
قالت حتى لو مابي
قالت ماتبين طلول يحبك
قالت الا بس بهالاشياء لا انا ماتعوت
قالت طيب جربي اليوم بس موعشاني عشان طلول تكفين
قالت طيب بس مسكره
قالت واكيه

رن الجرس ودخلت خلاتهم منال مع بناتها ريم وريام وبعدهم خالتهم جوهره وولدهارعد وبنتها رغد
وبعدهم مرت خالهم المغروره فاطمه وبناتها لمى وملاك ولجين
دخلو وقعدو عندساره في الصاله وكانت الساعه٩
ام رعد قالت اجل ماقلتي لي ياساره وين ريماي وطلال ماشفنة الا فيصل
قالت طلال طلع وبقول بجي الساعه٩ اكيد بيجي الحينن اما رموش مع لمبس فوق بنزلون الحين

ام لمى قالت وينهم والله من زمان ماشفناهم

فيصل قال الحين اطلع انا ديهم

راح وطق الباب وفتحت له رموش اللي شكلهاا متغير بالكدش واللبس اللي اول مره تلبسه او حتى تلبس زيه
قال رموشطالعه تهبلين مشاء الله عليك طالعه كيوت بس ليش مالبستي شوز
قالت باللهي انا طلعت من الغرفه الحين بس معذور خاق علي
قال واثقه بقوه بس يالله انزلي والله ليورونك ترى
قالت منو اللي يوريني
قال خوالاتي
شوي وطلعت لميس وهي تقول رموس بسرعه ننزل
قالت خلاص انتي وياه بنزل انتي وياه انزلو انا لاحقتهم
قالو اوكيه
وهم نازلين من الدرج فيصل لف على لميس وقال من متى وانتي هني ولا شفناك
قالت من العشاء
قال اهاا طيب بسرعه خلنا نروح لهم

اما رموش تلبس شوزها وتعطرت وطلعت وهي تنزل من الدرج طلال طلع من الغرفه وقال هييييه هيييييه ممن انت

ما لفوت ومشت سافهته شوي الا اللي مسكها مع قمصهاا ولفها وقال خيرر انت وش عن.......
سكت لما شاف رموش ناظر عيونهاا زين وشلون هي كبار وحلوه شوي وقال في داخله انت انهبلت هذي رموش زي اخوك لاتفكر
وهز راسه وناظرها مره ثانيه ولقى دموعهاا نزلت قال وش فيك
قالت عورتني فك قميصي رقبتي وجعتني

استوعب وفكهاا على طول وقال لا انا بس اول مره تسوين بشعرك كذا حسبتك واحد راقي فوق وخفت لان الشكل غريب وعلى فكره ترى طالع اليوم شكلك مررره حلو متغير وجهك وعيونك كابره
قالت لاني حاطه مسكر عيونك الحلوه يالله ننزل
قال اوكيه

€على فكره كل بنات خالاته خاقين عليه واولهم ملاك ودايم تتلصق فيه عشان كذا رموش تكرهاا لان كل بناتت خلاته اغنياء ودارسين بالخالج مايهمهم يتغطون اوحتى يتحجبون على عيال خالتهم ماعدا لميس ماهيب خاقه على طلال ولا احد بس انهاا ما تتغطى€


دخلو الكل وقفو وسلمو يوم وصل طلال لملاك مديده وسلم مسكت يده بقوه هو يبي يفكهاا وسحبها بقوه بدون مايوضح
رموش جلست جمب لميس اما طلال يدور مكان عشان يجلس
ملاك قالت طلول تعال جمبي
شهقت رموش بروعه الكل الافلتفت عليهاا
قالت وش فيكم ترى مافيه شي بس لميس الله يهديهاا وطت رجلي بالكعب
لميس طلعت عيونهاا من الكلام توهاا بتتكلم بس رموش مسكت يدهاا بقوه وبصوت خفيف قالت اشششش اسكتي يرحم والدينك
جلسو يسولفون
لمى قالت هذي اخر مره اشوفكم فيهاا
لميس قالت ليش
قالت لاني بساافر واشتغل عند ابوي في الطايف

من طرف شمهاا امها قالت ايه بتروح للمجانين هم اهم من امهاا بتروح للمهبل

قالت يمه اذا انتي تعتبرنهم مجانين فانا اعتبرهم مرضين نفسيين

امهاا ناظرتهاا بطرف عين قالت انتي اصلا بنت ابوك اللي بتروحين عنده


اعرفكم على لمى
عمرهاا ٢٤ متخرجه من جامعه طب النفس متخصصه دكتوره نفسيه عندهاا طولت بال متواضعه عكس امهاا وخواتها طويله شوي مملوحه شعرهاا طويل وناعم دايم تحط برنز حبوبه نعومه واذا حبت تحب من قلبهاا
خلونا نرجع للجلسه

رعد قال خلاص غيرو الموضوع

قعدو يسولفون اما رموس عينهاا على فيصل وملاك وداخلها قهر من ملاك اللي جالسه جنبه

فيصل تطاحت عينه على رموس وشلون تناظر ملاك ابتسم وهو يناظرهاا وبقلبه يقول يالله هل البنت مهبوله ماتقدر تخفي الكره اللي لملاك مبين من عيونهاا بس ليش حاقده عليها نظراتهاا لي غريبه احس بشي لانظرتني توتوتو طلال هذي مثل اختك متربيه معك شلون تفكر هالتفكير لالالا انا ابي اشوف هي تحبني او لا خلني اشوف

مد يده ليد ملاك ومسكهاا ملاك لفت مستغربه وستانسه بنفس الوقت ورفع عينه وهو مبتسم لرموس
رمواس كانت ضامه التكايه وقفت ورمت التكايه بقوه على الكنب وهي عاضه شفايفهاا من القهر وعطت الكل نظره وطلعت


طلال يستوعب اللي يصير وفي قلبه يقول هذي من جدهاا يعني هي جد تحبني لالالا مو كذا انا فهمت غلط

بعد يده عن ملاك بهدوئ وملاك بطير من الوناسه لانه مسك يدهاا وابتسم لهاا بعد

شوي وساره قالت لطلال طلول روح ناد رموس شوفهاا فوق نادهاا للعشى
قال اوكيه

رقا ووقف عند باب غرفتهاا وهو مردود ويشوفهاا وهي تكلم كان بيطق الباب بس وقف يوم سمع اسمه وقعد يتسمع بدون قصد
رموش تكلم توفي ودموعهاا على خدها وماتدري ان طلال يسمعها
قالت انا وش اسوي اذا احبه وهو مايدري
توفي قالت اقول انتي لاتنزل دموتعك عشان هذا اللي اسمه طلال بعدين مايستاهلك ذا الخايس
قالت اقول انتي اسكتي فاهمه حدك انا احب طلال كيفي مالك شغل فاهمه الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي ادق على هلاشكال
وسكرت في وجهاا وجبت راسهاا على المخده وقعده تصيح بصوت عالي
طلال منصدم من اللي سمعه كان ماخذها مزحه مع نفسه بس ماتوقع يصير صدق ومسك راسه وراح غرفته لانه ماقدر يقولهاا شي الحين قعد شوي ودق عليهاا
وقال الو
قالت الو هلا
قاال اهلين
قالت بغيت شي
قال لا بس امي تقول انزلي تعشي
قالت اوكيه
قال باي
وسكر السماعه وهو يبي يستوعب بعدين نزل يتعشاء اما فيصل رقى ينادي رموس لانها مانزلت
طق الباب وفتحه
رموش على طول مسحت دموعهاا ووقفت بس اثار المسكره مبين
ناظرها و قرب منها وقال رموس وش فيك فيه احد مضايقك
لمعه دمعه في عينها وقالت لامافيه شي
بخوف وكلام يريح قال جد ترى لوفيك شي قولي انا انا مثل اخوك وعتبريني صديقك وقولي لي والله اسع لك بس اني اشوفك بهالحاله ما اقدر تكفين ريحيني
بصوت مغصوص قالت لا
قال جد
نزلت دموعهاا على طول وقالت فيصل قلت لك مافيني شي
مسح دموعهاا وقال اجل ليش هالدموع
بضعف قالت فيصل احس اني مكتومه من الدنيا كلهاا
مسك يدها وجلسها على السرير وقال ليش من الي خلا الدنيا كلها خانقتك
قالت طلال
قال طلال ليه وش مسوي لك مسوي لك شي
نزلت دموعها اكثر وقالت انا انا احب... انا احبه بس هو ما يدري وانا اتعذب كل يوم اكثر من الثاني
انصدم فيصل وهو ينةظرهاا حبيبه قلبه تحب اخوه وتحبه لدرجه العذاب ناظرها وبتسم بعكس الضيقه اللي بداخله وقال طيب ليه ماقلتي له
قالت اخاف ومابي اصفر بعينه
قال ببس هذا اللي مظايقك
هزت راسها بنعم
حط يده على راسها وقال والله وصرتي تحبين يا حليلك ومين بعك طلول يالله الله يوفقكم
وقف وراح عند الباب بس رموس قالت فيصل
وقف وقلل هلا
قالت لاتقوله اوكيه
قال اوكيه بس انزلي تعشي احسن لك لان سوسو بتجي الحين وتشيلني انا وياك فاهمه
ضحكت وقالت ااااه احب اشكي لك احس انك تخفف اللي فيني مجرد ماتناظرني
ا بتسم ابسلمه مصطنعه وقال مشكوره يالله تعالي نتعشاء
قالت يالله قدام

ونزلو وجلسو يتعشون على الطاوله طلال عينه على رموش ورموس حاسه بنظراته ومرتبكه بقوه
فيصل يطالعهم بحزن اما ملاك عينهاا على طلال تبيه يعطيهاا وجهه بس ولافكر فيهاا
من بكره الخميس الصبح ساره راحت مع السواق السوق وفيصل في الدوام وطلال توه قايم بس رموس من الساعه٧قايمه والحين الساعه عشر
الدور الثاني رموش جلسه على الدبزين ورجولها على الصاله والخدم يصارخون بس هي مستانسه وتهز رجولها طلال طلع بسرعه يوم سمع صوت الصراخ قال وشو وشفي........
سكت لما شاف رموش قال رماس مجنونه انتي والا مجنونه
قالت هلا والله اختر اي وحده فيهم
قال بلا جنون وانزلي
بستهبال قالت ليه تخاف علي
بجديه قال ايه اخاف عليك
من الربكه رموس زلقت و.....


€تتوقعون وش صار لرموس
فيصل وش بيسوي بعد ماعرف حب رماس لطلال


بنشوف كل هذا في البارت الرابع€




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 12:55 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

رموس الرتبكت وزلقت على طول طلال جى ومسكهاا ضمهاا وطاح على ظهره
رموس مغمضه عيونهاا وتقول بصوت خفيف يسمعه طلال قالت انا مت انا مت انامت طلال تراني احبك بس انا ميته كيف يسمعني المهم اني احبك
فتحت عيونهاا وهي تسمع ونات طلال من الالم
رفعت رااسها صار وجها قدام وجهه تتنفس انفاسه و يوم استوعبت بعدت على طول وجلست على الارض ورفع طلال وهي تقول فيك شي صار لك شي
بعصبيه والم قال مجنونه انتي لو طحت ومتي الحين
قالت اسفه بس ماراح اعيدهاا
قال ااااااه ظهري بعدي بقوم
قالت اساعدك
قال مابي مساعدتك
بحزن قالت اسفه والله اسفه ماكان قصدي اذيك ياريتني طحت ومت وماجاك شي

ناظرهاا وهو مدقق في الكلام كيف انهاا تتمنى الموت على اني اتالم من ظهري ابتسم لا اراديا في داخله وفي قلبه يقول اول مره احس بفرح ان احد يتمنى الموت عشاني طلال معقوله تحبهاا لالالا وش هتفكير
بحزم قال خلاص بعدي عني
ووقف بصعوبه ودفها عن طرقه وراح
رموس نزلت دموعها من حظها وبصوت عالي شوي
قالت جعلك تموتين يارماس يارب تموتين وتفكين نفسك والناس منك
طلال لف عليهاا وقال ايتغفري الله ترانا كلنا نحبك بس انتي الله يهديك مطفوقه ولد حشى مو بنت مرجوجه لدرجه مو طبيعيه الحين تدين لو طحتي وانا ماني فيه كان انتي من عداد الموتى الحين
قالت ياريتني مت
نزل لها وهي جالسه على الارض ونزله راسها مد يده ورفع دقنها بحنان ومد يده الثانيه ومسح دموعهاا وقال ليش الدموع مو كفايه امس صايحه لين قلتي بس اللحين تبين تعيدين كل شي
انصدمت كيف درا عنهاا طيرت عيونهاا وقالت نعم امس وش دراك
قال مبين من عيونك امس كانك مصفقه من مظايقك امس عشان تسوين كذا
قالت مافيه شي
قال كذابه
قالت بس لميس ضايقتني
قال كذابه
قالت متظايقه من الجامعه وبس مافيه شي ثاني
قال بعد اقولك كذابه
حست انه حجر لها ولعد قدرت ترد للحضات طويله وهي تناظره بتوتر تذكرت امس غرقت عيونها دموع ووقفت بسرعه وصاحت بصوت واضح وركظت لغرفتهاا وانسدحت على السرير وغطة راسهاا بالمخده
اما طلال ضحك وهو في قلبه يقول انا بخليك تقولينها اليوم والا بكره ابي اسمعها منك منك انتي يارماس بس بتقولينها ولا مو انا طلال

بعيد عنهم في قصر كبير يمليه الخدم لميس تفطر وتقول لالماس اختها تقول روحي معي اليوم انا ورموش لسوق بنتمشى ونتسوق ونشرب كفي بعد هاااه وش رايك
قالت ماابي اروح اي مكان
قالت ترى مايصير طول الوقت في البيت اطلعي غيري جو شوي والله مايصير
قالت قلت مابي يعني مابي بعدين اليوم ابوي بيجي من السفر ماودك تستقبلينه
قالت اي ابو اللي مخلي بناته في بيت كبير اللحالهم مع الخدم ولا مايسال ولا يفكر بعد انا صرت اشك انه ابوي امي من يوم عرفت نفسي مو موجوده وابوي وجده نفس عدمه هذا ابو بالله عليك
قالت هذا ابوك رضيتي او انرضيتي خلاص سكري الموضوع

اعرفكم على الماس
اخت لميس مقعده على كرسي متحرك من كان عمرها١٦بسبب حادث ومن بعدهاا ماتحب تطلع من البيت تحس ان فيهاا شي غير عن الناس ماتحب تطلع عشان ماتشوف نظرات الشفقه عمرها١٩سنه طويله شوي نعوووومه شعرهاا طويل لاخر خصرهاا اشقر غامق وناعم مرره ملامحهاا بريئه ومررره جميله عيونها نيلي على السماوي افتح من اختهاا تشبه اختهاا بس مو مره حبوبه لريئه خجوله هاديه جدا بس هذي هي بطلتنا الجديده نرجع لرماس
دقت على لميس وقالت لهاا السالفه كلها

بعيد عن الكل في مطال الطايف وصلت طيارت لمى
وهي نازله استقبلهاا ابوهاا وهو يقول هلا والله ببنتي
وضمهاا بشوق لهاا
قالت هلافيك بابي وحشتني
قال وانا اكثر حبيبتي
قالت متى نروح الفله انا تعبانه كثير وابي انام شوي
قال اوكيه يالله تعالي

يوم السبت الصبح في الجامعه رموس مع قروبها توفي جلست جمبها وهي مسرحه وحطت يدها على خصرها وقالت الي ماخذ قلبك يتهنى به
قطعت عليهاا التفكير وقالت هاااه لا مافي شي
قالت يعني تبين تقنعيني انك ماتحبين طلالوه الزفت
قالت انتي الزفت بعدي ييدك عني
ودفت يدهاا بقوه وقامت لحقتها ومسكت يدهاا بقوه وسحبتهاا لقاعه فاضيه ودفتهاا على الجدار بقوه من قوت الصقعه جلست على الارض
قالت انتي هااايه وش تحسين به وش تسوين انتي مجنونه
قالت ايه مجنونه مجنونه لاني احبك واموت فيك ليه ماتحسين لييييييييه؟
قالت نعم تحبيني اقول بعدي بس
ثم وقفت وبعدتها عنها توها بتمشي بس توفي على طول مسكت يدهاا بقوه مره مع ان رموس نحيفه وضعيفه وتوفي اقوى منهاا بكثير
بالم قالت ااااه توفي تكفين فكيني اوجعتيني ااااااه توفيييي
ابتسمت بخبث ودفتهاا على الجدار وثبتت كتوفهاا على الجدار وقربت منها بس رموس دفتهاا باقوى ماعطاها ربي من قوه وطلعت على طول وهي تصيح من الخوف دقت على طلال لا اراديا
ورد وقال الو
قالت الو طلال انت خلصت محاظراتك
قال ايه ليش ؟وش فيه صوتك ذا صاير لك شي؟
قالت تكفى تعال بسرعه تكفى
قال ليه فيك شي
قالت تكفى تعال يالله باي
وسكرت الخط والبست عبايتها وطلعت تنتظره برا لمن وصل ركبت بسرعه وسكرت الباب تبي تحس بالامان تنهدت بقوه وبصوت واضح
قال وش فيك رموش لاتهبلين بي بسرعه قولي وش فيك
لارد
عاد السال وقال شفيك خوفتيني
ولاردت
مشى بسياره وهو ساكت
سمع شهقه من رموس يوم تذكرت اللي صار لين الحين ماحست بالامان تبي الامان طلال ما قال شي ودهاا للبحر مكان ماكان فيه ناس وكان الجو رايق وقف وقال ماودك تنزلين
نزلت بدون ماتقول له واقفه تناظر البحر بعيون خوف قرب منهاا وقال رموش قولي لي وش فيك لفت وناظرته بعيون خوف تناظر نظراته لها الحنونه اول مره تشوفهاا وقالت طلال انا خايفه
قال من ايش
سكتت وقالت من توفي
وقال ليه وش صار
دموعها نزلت وقالت تخوفني صرت اخاف منهاا تسوي لي شي المشكله مقدر عليهاا وهي دايم تعايرني بواحد احبه وهي تقول انا اللي احبك لا تحبينه المشكله هذا الوحد معذبني>>تقصد طلال < وهي تخوفني منهاا تخيل اني معد اقد اسحب يدي منهاا انا احس بخوف ابي احس بامان
طلال فهم قصدها وانه هو اللي تحبه بقهر قال خير علمي عليها الاداره وهم يتصرفون معها
قالت مدري
وهي تنتفض اول مره يحس انها ضعيفه حتى من بنت بدون شعور وهو مايدري ليه يسوي كذا سحبها لصدره وضمها بقوه وهو يقول بدامني معك ماعاش اللي يخليك تخافين
وضمها اكثر رموس مصدومه من حركته بس بنفس الوقت حست بالامان وضمته اكثر لثواني واستوعبت وبعدت بسرعه وهي تناظره بنظرات حب كبير له مسك يده وقال الدنيا ماتستاهل دموع ولا خوف ولاعذاب لانهاا ماتستاهل
قالت طلال بقول لك شي بس متردده
قال قولي
قالت بس اذا ماعجبك انساه اوكيه
قال اوكيه بس قولي
قالت انا انا اح....احب....
غطت وجهاا بيدينها وقالت احبك
طلال ابتسم في نفسه من الفرحهانهاا قالتها بنفسها

نروح نشوف لمى اول يوم شغل لهاا
خصصولهاا مريضين دخلت كل الغرف وباقي اخر غرفه دخلت ولقت المريض جالس على الكرسي وشعره على وجهه لحد خشمه قال خير بعد جابو دكتوره عاشره لي بختصر عليك انا ماني مجنون فاهمه انتي واللي جابك هنا عشان تعالجيني
قالت سلام ياسر اخبارك
قال يهمك
قالت اكيد يهمني بدامني من اليوم بنصير اخوان
قال ليه يرضيك تكونين اخو واحد مجنون
قالت لا من قال انك مجنون
قال الكل وانتي اكيد معهم
قالت المجنون اللي يقول عنك مجنون انا اسمي الدكتوره لمى توني مشغله وصرت طبيبتك بس لاتحسبني دكتوره عدنا اختك اوكيه
قال لا انا مابيك تكونين اختي
قالت اوكيه براحتك
وطلعت

شخصيه جديده ياسر
عمره ٢٨سنه طويل وجسمه نحيف شوي شعره ناعم وطويل شوي لرقبته ومدرج وقصته لاخر خشمه ويحطهاا على وجهه بسبب حالته النفسيه ابيض وحاط سك سوكه وبس هذا ياسر

نرجع نشوف وش صار لرموس و طلال قال واخيرا قلتي لي ما بغيتي تراني ادري بس كنت ابيك انتي تقوليها
طيرت عيونها فيه وقالت هاااااااااه
قال لا سلامتك حبيبي<<<يقصد يحرجهااا خخخ
طيرت عيونها اكثر وتلعثمت معد تدري وش تقول
طلال ابسم وحط عينه بعينها بنظرات محرجه قال بسم الله عليك شفيهاا شوي وتطلع<<بعد يبي يحرجها
هي ارتبكت ونزلت راسهاا وراحت عند السياره وفتحتها وركبت بدون ماتقوله وهي منزله راسه تتبي تستوعب
ركب السياره بدون اي كلمه لين وصلو للبيت قال رموس
ماترد سرحا
قال رموش وصلنا
ماترد هزها من كتفها وبصوت عالي قال ترانا وصلنا
ارتاعت ولفت عليه وقالت لا تصارخ
قال وش اسوي لك ماتسظ
عين تفكرين فيني وانا جنبك
ارتاعت وقالت في قلبها لا هذا سكني اليوم وشلون يعرف قالت من قال اني افكر فيك انا افكرفي لميس لاني سفهتها وطلعت وهي كانت بتطلع معي
نزلت من السياره بسرعه وخذت كتابها ورقت للغرفه فووق غيرت ملابسهاا وانسدحت ةغطت وجهها بالكمبل وجلست تفكربالي صار اليوم مع طلال ونست سالفه توفي لين مانامت

في قصر في احياء الرياض الفخمه الماس جالسه على كرسيها في الحديقه وسرحانه تفكر في طفولتها مع رعد اللي تحبه لين اللحين مانسته تتذكر يوم تركض وتطيح ويجي يرفعها بصرعه وهي تصيح ويقول حبيبتي تعورتي
وهي تصيح تقول اييييييييه يعورني
قال وينه اللي يعورك
قالت رجلي توجعني
بعدين يشيلهاا على كتفه ويدخلهاا البيت ويداوي الجرح كانيحبها بس ماتدري الحين يحبهاا والانساها

نشوف وينه رعد
قال يمه قلت لك كم مره مابي اتزوج مابي خلاص
قالت لازم عمرك الحين ٢٨سننه وتوك تزوج قولي وس ناقصك جمال وحلال واخلاق وش تبي اكثر
قال ياليل يااللله سلام
وقام من الغدء بدون مايسمع اكثر وراح لغرفته وغير ملابسه وانسدح على السرير وفتح الدرج اللي جمبه وطلع صوره وقال ففي قلبه وينك يا الماس وينك من٩سنين ماشفتك احبك والله احبك حتى لو اشلتي شلل كلي احبك لازم اشوفك لا زم
وضم الصوره ونام وهو ضامها

نرجع لطاولت الطعام اللي فيها ساره و فيصل وطلال
رموش توهاا نازله من الدرج وتفرك عيونهاا توهاا صاحيه من النوم طلال يناظرها ويبتسم بشكل محرج جلست قدامه ساره قالت لاسلام ولا كلام تكلمي قولي شي
قالت هلا والله هلا وغلا باحلى ام ماجابتني ياهلا والله
ونطت عليها وضمتها ببقوه وكملت تقول يحبي لامي وش الاخبار
دفتها ساره بشويش وهي تقول خش حش مو سلام هذا انا قلت لك سلمي ماقلت اكتميني و معد تسكتين
برطمت وقالت لاني احبك سوت كذا
قالت ياحبيلك انتي
الكل ضحك جلست وتتجاهل نظرت طلال المحرجه ولاكنها حاسه فيها فيصل يناظرهم وهو داري وش السالفه وهم ياكلون شرقت رموس

€ خلص البارت الرابع تتوقعون ان رعد والماس بيجتمعون مره ثانيه والاالمريض ياسر وش سالفته ورااه اسررار كثيره ياترى لمى بتكشفها وطلال هل هو صادق بحبه لرماس والا مجرد خدعه او تسليه كل هذا في البارت الخامس€





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 12:55 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

رموس شرقت وقعدت تكح وتكح طلال يضحك ساره على طول قمت عندها وشربتها مويه شربت المويه بسرعه ويوم بعدت الكاس تنهدت قوه ساره قالت بسم الله عليك شوي شوي
قالت لاعادي ماصار شي
طلال ميت ضحك ارسلها في البيبي بسم الله عليك كل هاذا ربكه مني ترراني مااخوف
قرتهاا وبتسمت وناظرته ونزلت راسها و ضحكت بصوت واضح الكل اللتفت عليه ساره قالت مجونه
قال لا بس قريت بردكاست وضحكت عليه
فصل قال اهاااااا
طلال قال بروح اذاكر بكره علي امتحان يالله
وراح لغىفته وهو يضحك على رموس شلون صدقت انه يحبهاا خذا الكتاب وانسدح وفتح الكتاب مو كتابه اجل من كتابه فتحه لقاه كتاب رماس فتحه اول صفحه مكتوب يارب انا وطلال ننجح يارب الصفه الثانيه مكتوبi love tlalوالي بعدها كاتبه

لي حبيب يسكن في كل شي فيني
قلبي روحي عمري
مدري هو يدري عن عشقي وإلا
يسوي نفسه مايدري .؟
ساعات أشوفه حنون ..
وساعات أشوفه قاسي ..وساعات اقول يتغلا
يحق له لقى له بالهوى معجبين كثار
طيب وأنا وش ذنب قلبي يتعذب
أصبر على حظي وأن عاندنيأحبه درى مادرى ..أحبه ..ااااه يا طلال انت تدري والا لا

ضحك عليها وسكر الكتاب وشاف فيه ورقه خذاهاا وقرااها لقى فيها اغنيه
حبيتو بيني وبين نفسي ما التلوش علي بنفسي مابعرف ايه بيحصلي لما بشوف عينيه
كل حب الدنيا ديا حبي ليه كنت اغلا الناس عليا روحي فيك حتى وانت ادام عني اشتاتليك على بالي ولاانتي داري بالي قرالي ..........الخ
وفي الهايه كاتبه طلول ليش ماتحس
ضحك على خبالها وسكر الكتاب وحطه جمبه

رموس فتح الكتاب لقته كتاب طلال ارتاعت وبسرعه سكرته وقالت بقلبها ياويلي لايكون كتابي معه وفتح وقراه لالا مابي
راحت بسرعه له طقت الباب وفتحته وشافته نايم ومشت على اطراف اصابعها وخذت كتابها وحطت كتابه ورجعت بتطلع بس طلال قال على وين
الرتاعت ولفت والكتاب وراها بربكه قالت ترى ماخذيت شي ولا رجعت شي
قال ايش
صعت جبهتها من غباها وقالت لا سلامتك يالله باي
ورجعت على ورى بسرععه وراحت غرفتهاا وفتحت الكتاب بسرعه لقت الورقه اللي كاتبه فيهاا الاغنيه ولقت تحت مكتوب بخط طلال ناظرت زين مكتوب
بس من قالك ان طلال مايحس فيك اصلا هو يحبك بس يبي يشوفك بنت سلام
مسكت قلبهاا من الروعه وطاحت على المخده قالت بصوت واضح لالا مو معقول صدق المكتوب رفعت الورقه وسافته وهي مغمضه عين وفاتحه عين وقالت لا جد هيييييييه يس بس وشلون اصير بنت هااااه
وقفت ودقت على لميس وقالت كل السالفه

بعيد عن الكل في الطايف لمى دخلت غرفه المريض ياسر ولقته جالس ابتسمت وقالت كيفك اليوم ياياسر
قال بخير ليه تسالين
قالت ياسر
قال نعم
قالت انت ليش اسلوبك كذا تعون معي خلنا نعرف كيف نطلعك
وقف وراح عندها وقال تطلعوني من هني
قالت ايه بس تعاون معي وانا اللي االطلعك
قال فايش انا مانيي مجنون والله مو مجنون
قالت من قال انك مجنون انا بكره بجيك تقدر تقولي كل شي اوكيه
مارد عليها وهو ساكت
قالت باي وراحت

على العشاء وصلت لميس لبيت رموس على طول رقت لغرفتها وبدون ماتطق الباب دخلت ومعهاا اكياس الدنيا كله رموس قالت حش حش وش هذا بتهجين من بيتكم انتي جايبه كل هالاكياس
قالت لا هذولي كلهم حقك
شهقت وقالت ليه لوش ذولي
قالت عشان تصيرين بنت
قالت لا والله وهذولي كلهم لهيوم
قالت لاياعمري انا من يوم ماقلت لي وانا في السوق شريت لك كل شي
قالت خير انشاء الله انا قلت ابي بس حق اليوم جبتي لي حق سنه
لميس فتحت الاكياس وطلعت عصاراات ومقشرات وغسولات للبشره وقالت تعالي معي للحمام
قالت ليش
قالت تعالي وانتي ساكته
مسكت يدهاا ورحت للحمام حطت بوجه مقشر وقالت افركه على شكل دائره بهدو مو بطفاقه
سوت اللي قالته لهاا وبعدين غسلت وجهاا وعطتهاا غسول وقالت يالله غسلي به وجهك
وبطقاق غسلت ويوم خلصت لميس صلحت يدينها وفركتها رجعو الغرفه ولميس معيه على رموش تشوف شكلهاا في المرايه بعدين حطت لها مناكير بنك فاتح ويوم بشف عطتهاا كريم وقالت هذا الكريم حلو يرطب البشره ويخليهاا ناعمه
بعدين طلعت من الكيس فستان بنك فاتح مررررره ناعم وقصير لبسته وصرخت وهي تقول لا حرام عليك وشلون امشي ووشلون اقعد وشلون اتحرك
قالت يا الخبله والله تجننين طالع عليك جنان مرره حلو
قالت خيرر ضيق مررره
قالت لا هذ ماسك شوي هذا مديله اصلا والله طالعه خقاق تعالي بس ازين شعرك
بدون كلام زايد راحت لهاا وهي مستسلمه لعيون طلال جلست على الكرسي لميس استشورت شعرهاا اللي طال لتحت اذنهاا و مدرج وقصتهاا طالت لعند فمهاا لميس درجه قصتها وحطتها على جنب وملف لف مع ورى حطت لهاا مسكره و بلشر و قلص بنك طالع شكلهاا مرره نايس ماهي رموس البويه لميس فتحت فمهاا وقال مشاء الله ياحلوك وينك ماطلعتي هذا الجمال والله طالعه تخققين الله ياخذ بليسك
قالت جد
قالت ايه بس تعالي احط لك كحل
قالت لا مابي يعني مابي
قالت براحتك
طلعت عطر وعطرتهاا ريحته مره حلوه ملتها عطر
رموس تكح وتقول بس خلاص
قالت ابسي هالكعب تراه ثغير يعني لاتقولين
قالت لا عاد الاكعب تخيلي شكلي كعب وماسك والله بطلع جد بنت
فالت هذا اللي يبيه طلال
قالت مو عشان طلال انا ابتلشت بك خلاص بالبس
لبسته وهي متمسكه في لميس ولميس تقول امشي شوي شوي تكلمي بنعومه يدينك رخيها ولا ترفعينها فاهمه واذا جا الاكل سوي نفسي خلاص
قالت خلاص
فكتها لميس على طول طاحت ولميس مسكتها وقالت انا بمسكك لين تجلسين خلاص
قالت اوكيه
رحو للمرايه الطويله وقالت سوفي رموسه شكلك الجديد
ناظرت وارتاعت كيف تغيرت وقالت الله والله اني اجنن مشاء الله علي يالله بسرعه بشوف طلول وش بيقول
قالت يالله وهم نازلين لميس ماسكه خصر رموش عشان ماتطيح ويوم نزلو قدامهم طلال بيرقى يوم شاف رموس صد وبعد على جنب وقال لميس من اللي معك
رموس الرتاعت كيف انه ماعرفها بصوت واطي قالت لميس لاتردين انا بكلمه بنعومه
قالت اوكيه
قالت طلول بالله عليك ماعرفتني
لف يناظرهاا ودق قلبه بصره وهو خااااااق عليهااا قرب منهاا قال رموش
طاح جواله من الروعه كيف انهاا تغيرت فجائه الظهر الشايف ولد والحين انقلبت بنت بروعه قال انتي رموش اللي الظهر والا وحده ثانيه
دنقت بنعومه خذت جواله ووقفت وتقدمت وعطته الجوال ولامست يدها يده حس بنعومه ما عمره حس فيها في يد رموس رموش ماقدرت تتوزن فجت بتطيح بس على طول مسكها واسها صار على صدره وطبع القلس بعدت ناظرت قميصه وتلعثمت وهي تقول ط...طل...طلال
قاطعها وقال ماله داعي تعتذرين
قالت بس
قال لابس لا شي تعالي قلبي<<عشان معد تتكلم يربكهاا بكلامه خخخخ
مسك يدهاا ووشو وخلو وراهم لميس ولا عبروها لميس انقهر يوم دخلو الصاله فيصل وساره ناظر من هاذي فيصل ناظر يد اخوه وهي ماسكه يد البنت ساره مستغربه قالت من هذي
رموس ضحكت بشويش قالت ماماي ماعرفتيني
قالت رماسوه هذا انتي لا جد انتي رموس صح اكشخ اكشخ صايره بنت
قالت الله يهديك يعني ااناايش
ضحكو فيصل ناظر رموش ببتسامه وغمز لها وهو يقول طالعه تخققين اول مره ادري ان اختي جميله بس تخفي جمالها علينا
قالت ايه لاني ابي افاجئكم
فيصل وقف وقال انا طالع شوي وبجي راح للحديقه في مكان صاد مافيه احد جلس ضم رجوله وحط راسه على على ركبته نزلت دموعه اللي ماقدر يمسكهاا
لميس طلعت برى في الحديقه منقهره من رماس اللي جحدها وهي اللي مسويه كل شي كانت منزله قصتها ومسويه ذيل الحصان ولابسه سكني ابيض وقميص احمر وشوز احمر وهي تمشي في الحديقه دارتهاا كلهاا بس فيه مكان كان ضلام راحت له وشافت احد جالس قربت وشافت فيصل بصوت فيه خووف قالت وش فيك
فيصل حس باحد عنده عشان كذا رفع راسه و مسح دموعه على طول وقال من انتي
قالت انا لميس وش فيك
قال لا بس متضايق شوي
قالت وش اللي مضايقك
ابسم واشر جمبه وقال تعالي اجلسي هنا
قالت اوكيه
جلست وقالت يالله قول وش فيك
قال ابسالك
قالت تفضل
قال انا احب بنت بس البنت اللي احبها تحب واحد ثاني ولاتدري عني والمشكله اني ما عرفت انساها وش اسوي
قالت فيصل انت تحب والبنت اللي تحبهاا ماتدري عنك بعد
قال ايه
قالت لاتهمك بدامها ماتحبك حط ببالك شي واحد انهاا ماتفكر فيك ليش اتعذب عشانها وصدقني مافيه احد في الدنيا ماتقدر تنساه حتى لو ما نسيتهاا تجلهل حبك لها وحب وحده ثانيه او تزوج يمكنن تنساها
قال اتزوج لا مستحيل بس احب يمكن بس من يحب واحد زيي
قاالت ليه وش فيك جمال ودلال بتلقى من يحبك بسهوله بس صدقني اللي تحبها مارح تحبك لانها متعلقه في شخص ثاني اتركها في حياتها وعش حياتك انت بدونهاا فكر زين بكلامي
ابتسم وقال تصدقين كلام خفف علي كثيييييير اول مره اقول لاحد عن هشي الا انتي فحافظي عليه اوكيه
قالت ليه معودتك اشر كلام
قال لا مو قصدي بس انتي دايم مع رماس يمكن يزل لسانك
قالت ولايهمك بس يالله قوم العشا ترى رموس راسلتلي اجي للعشا يالله قوم
وقفت ومدت يها له مسك يددها وقام وفكها وفكر يشق صفحت رماس قبل لايدخل
دخلو وهو يقول في قلبه رموس تحب شخص ثاني رماس تحب طلال يعني ماتحبني واصلا هي مجرد اختي اختي وبس والمفروض افرح لهم
دخلو وجلسو على طاولت الطعام كلهم رموس و لميس جمب بعض و طلال وفيصل قدامهم
رموس ماعرفت تاكل لان جلستها في الكل يغاها بنطلون ماعرفت تاكل ورفعت فستانها ومحد شافها وتاكل مثل لميس
طلال عينه عليها كيف صارت كذا ويقول في قلبه اااه قلبي لايكون حبيتها وانامادري لا وين احبهاا انا بس اتسلا لا اكثر بس شف شلون صارت بكون ماعندي نظر لاقلت مو حلوه
رموس التفتت عليه وعطته نظر كلهاا نعومه من كثر ماخق طاح جواله في الارض دنق بياخذه وشاف رماس وهي رافعه فستانها من قوة الصدمه جى بيقوم صقع في الطاوله وغمض عيونه وطلع بكل هدوء الكل ناظر وجهه الي انقلب احمر وناظر رموس
لف على فيصل فيصل شهق وبصوت عالي شوي بس ساره كانت مو فيه قال طلول وش هلحركات تدري لو امي شافته وش بتسوي لك توب عاد توب
بروعه قال وشووو
قال لا والله اللي في قمصك بوست مين
ناظر وهو مرتاع ناظر القميص بعدين ناظر رماس اللي منزله راسهاا لانها عارفه لف على فيصل وقال اهاا هذا قصدك
قال لا والله ترى والله لو ماتبت بعلم عليك امي هي اللي تتصرف
في هالحظه دخلت ساره قالت وشو اللي انا اتصرف فيه
طلال شهق ووطى رجل فيصل بشويش
قال لايش نسولف
فيصل قال ايه يمه نسولف
قالت ايه

الماس كانت جالسه لحالها في القصر الكبير وفي غرفتها دقت على رعد
رعد رد وقال الو
ماردت
فال الو منو معاي
ماردت
قال الو مين انت تدق طيب تكلم
نزلت دمعتها
قال اذا مت متكلم اجل سلام
بسرعه وبصوت مبين عليه الحزن والنعوم قالت انت رعد
قال ايه منو معي
قالت كيفك
قال تمام منو انتي اختي
قالت رعد انا انا
بعصبيه قال ايه طيب من انتي انا انا قولي
بسرعه قالت انا الماس
رعد وقف كل العالم قدامه وقلبه قام يدق بسرعه من الاسم اللي سمعه وقف السياره اللي كان يمشي فيهاا وهو مو مستوعب قال انتي الماس
بصوت مخنوق قال ايه
قال وينك انتي الماس وينك وينك رحتي وخليتيني اتعذب حرمتيني من شوفتك وينك فيه الماس انا احبك والله احبك الماس انتي ليش ماتجين لجمعاتنا وينك عني لهدرجه نسيتيني انا احبك والله احبك ليه ماتحسين ليه
الماس نزلت دموعها بسرعه وقالت والله مانسيتك بس انا خلاص ماعاد ينفع احد يحبني انا مشلوله تفم كيف
قال انا ماعلي انا ابيك باللي فيك فاهمه
قالت ماقدر
قال ليش ماتقدرين ليش
قالت لاني مابيك تعيش حياتك تعيس معي ابيك تعيش سعيد انت فاهمني
قال انتي اللي افهمي سعادتي معك انتي وبس
الماس ماقدرت تمسك نفسها قعدت تصيح بصوت علي
قال لموس تكفين لا تصيحين تكفين
قالت ماقدر
سكرت السماعه وقعدت صيح في هذا الوقت لميس توها داخله البيت شافت اختها جالسه على الارض وتصيح بصوت عالي راحت بسرعه لها وهي تقول لموس وش فيك صاير شي
ضمتها بقوه وهي تقول بصوت عالي قالت رعد رعد والله احبك رعد لاتزعل من رعااااااااد اهااا اهاااا
لميس ضمتهاا بقوه وهي تقول خلاص خلاص قلبي
جت الشغاله وهي تقول مدام الماس هذا في واهد رجال اجي طق باب يبي انتا دف انا ودخل هني
سمعو صوت خشن وعالي يقول الماس وينك المااااااااس
الماس بصوت خفيف قالت رعد

€وش تتوقعون اللي جاء هو جد رعد والا احد ثاني
ولمى بتكشف السر بكره
طلال فعلا يحب رماس تتوقعون يدري بحبه لها والا بيكابر
كل هذا في البارت السادس€




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-16, 12:09 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس

رموس دخلت غرفتهاا على طول دخلت الحمام وتحممت لبست بجامه حست براحه وانسدت ضمت المخده تفكر في طلال واللي صار اليوم

مجهه ثانيه طلال في غرفته فك قميصه وحطه في سله الغسيل بس رجع خذاه وناظر البوسه اللي عليه بدون شعور قربه لقلبه وحس بنبضاته تزداد وبعده على طول يوم تستوعب اللي يسويه وتردد احطه في السله والا لا احطه والا لا بس قرر انه يحتفظ فيه

نىجع نشوف وش صار لالماس رعد دخل الصاله وشافها قدامه جالسه على الارض وتصيح بشكل موطبيعي وعندها لميس وقف وغرقت عيونه وهو يقول الماس
لميس عصبة وقفت وراحت له وقالت خير داخل البيت كذا ترى البيت مافيه الا بنات انت مجنون
ماعطى لميس وجهه ولا حتى ناظره قاعد يناظر الماس بنظرات كلها شوق وخوف عليهاا و حزن على حالتهاا
انقهرت لميس وقالت انت هيييه تراني احاكيك ماتفهم
وهويناظر الماس قال الماس ليش مسويه بنفسك كذا هاااه ليش
الماس منزله راسها وتصيح وشعرهاا الاشقر منتنثر على اكتافها ووجهاا ولا قالت ولا كلمه
لميس انفقعت كبده منه لانه حاقرهاا او بالاصح ماحس فيها سحبته مع قميص وهي تصارخ بنعومه في وجهه وتقول هيييه انت ماتسمع قلت لك اطلع من هنا بسرعه فاهم
بهالحضه تكلمت الماس بصوت عالي قالت اتركيه
لميس مرتاعه من اختهاا فكته وهي تاظرهاا بستغراب
قرب منهاا وجلس عندها ورفع راسهاا وطلع منديل و مسح دموعها وقال انا ما احب اشوف الدموع ووشلون اشوفها على اللي احبها
بصوت مخنوق قالت ليش جيت
قال لاني مقدر اسمع صوتك كذا واخليك
قالت طيب ممكن طلب
قال امري عيوني لك وعلى فكره تراك احلويتي
حمرت خدودها وقالت يسلمو
قال طيب وش الطلب اللي تبينه
قالت ممكن تطلع الحين
قال هاااااه تبيني اطلع
قالت ايه شوف الساعه كم
ناظر الساعه وقال معليش حبيبي مانتبهت على الوقت بس خوفي عليك خلاني انسى الدنيا كلها
مسك يدها وكمل وقال انتبهي على عمرك زين اوكيه
قاالت وانت بعد
قال يالله باي
قالت باي
وقف ومر من جمب لميس ولا عبرها لميس مصدومه من اختها اول ما طلع الماس حطت يدينها على وجهها ونزلت دموعهاا من جديد
لميس راحت لها وقالت لموس انتي لين اللحين تحبينه وهو بعد يحبك
الماس صاحت زياده
لميس ضمت اختهاا وقالت لاتصيحين خلاص

من بكره الصبح على طاولت الطعام ورموس خلت شكلها مثل امس ولبست تنوره ميدي سكني وقميص ابيض وفوقه صديري اسود
وقف رموس وقالت الحمد لله شبعت يالله باي
الكل باي
طلال لحقها وهو يقول رموس دقيقه لفت عليه وقالت امر
قال انتبهي على نفسك من توفي اوكيه
قالت اوكيه
قال باي حبيبي
بخجل قالت باي انتبه لعمرك
قال وانتي بعد يالله سلام
طلعت وهي بتتشقق من الفرحه انها كيف قدرت تصيظر عليه في يوم واحد

في الجامعه دخلت رموس ورافعه راسها وشافت توفي ناظرتها بطرف عين ورحت عنهاا توفي خقت مو مستوعبه انها رموس اللي امس ضاق صدرها على الحركه اللي سوتها امس لو انها قدرت تقنعها بسلوب

بعيد عن الرياض في ابها
لمى دخلت المستشفى بهمه ونشاط ومتحمسه تعرف اسرار ياسر و تكشف اللي فيه دخلت المكتب المكتب وبسرعه لبست روبهاا وارحت لغرفت ياسر طقت الباب وفتحته لقته جالس كعادته قالت اهلين ياسر اخبارك اليوم
قال هلا تفضلي اجلسي
جلست جمبه بمسافه وقالت وش مشاكلك انا ابي اسمع قصه حياتك بعد انت شخص دخلت قلبي من اول ماشفتك
تنهد وقال انا ماني مجنون وربي ماني مجنون بس انا فيني حاله نفسيه من امي وابوي وماجتني الحاله الا يوم دخلت المستشفئ
قالت كيف قولي
قال اعرف انك بتقولين كذاب
قالت حشاك من الجنون
نزلت دمعه يتيمه على خده وقال انا كنت في بيتي اللي فيه امي وابوي واخواني كنت انا الوحيد اللي مايحبوني او بالاصح ينقهرون مني لاني احلا منهم و اشطر منهم و اقوى منهم بعد ابوي فقير وبيته صغير امي ماتحبني ولاعمرها حبتني كانت تسميني دايم وجهه المصايب لان الصدف ما خلت معي الا المصايب ملو مني اهلي و جابوني هنا بكلام كثير من ابوي لهم باني مجنون كان عمري ١٨سنه كنت عارف انهم مايبوني ابوي قال تعال معي بنزور واحد رحت معه ودخلني هنا وانا والله مو مجنون والله وربي بعدها بشهر ماشوف عندي غير المجانين انا بعدها ماصرت احب اكون غيرهم وصرت احط شعري على وجهي واهلي من يومها معد جوني وانا عارف ان ابوي جاه حلال ومال وانا قاعد هني
قعد يصيح بشكل هستيري
لمى دمعه عيونها وهي داريه انه صدق لان من حركاته وصوته وحتى حركه شفايفه مبينه انه صادق قالت ياسر خلاص انا بحاول اقدره اخليك تطلع من هني بس انت ساعدني
وهو يصيح ما قدرت تستحمل مدت يدهاا الناعمه والصغيره ومسحت دموعه
ياسر اول مره يحس بالشعور اللي يحس فيه الحين قلبه يطق بقوه وهو مجمد مكانه بعد لحظات قصيره ولف عليها وقال تصدقين من ذاك الوقت محد دراى اني انسان مو مجنون الكل يحسبوني مجنون
مسكت يده بتهديه كدكتوره لمرضها وقالت لا انت مو مجنون من اللي قاله
ياسر شصب مكانه وزادة نبظاته اكثر وامثر وقال مشكوره
قالت على ايش
مسك يدها بقوه وقال لانك خففتي علي
لمى خافت بس مابينت وسحبت يدها بهدوء منه وقال لاشكر على واجب
وقفت وطلعت من الغرفه تسندت على الباب وهي تقول في قلبه وشفبه قبي دق بقوه لايكون من الخوف لاكن ليش مدري والله يالله اروحد للمرض الثاني

نرجع للرياض في داخل شركه رعد على مكتبه حاط راسه وماسكه بقوه جى صديقه روح بالروح
اسمه عبدالله عمره ٢٨سنه
شاف رعد تقدم له وهو بصوته الخشن يقول رعد وش فيك
رفع راسه بالم وقال راسي يوجعني امس مانمت زين
قال اوكيه طيب روح وانا بمسك الشغل
قال والله
قال ليش مت صديقي يالله روح ارتاح وبكره تعال
ابسم ابتسامه خفيفه وطلع في السياره دق على الرقم الي دقت منه الماس رن ١٢٣ردت بصوتها الناعمي الو
قال هلا والله
قالت هلابك زود
قال اليوم بيجتمعون عندنا تعالي
قالت لا
قال اذا كنتي تغليني بتجين صح
قالت لا
قال اوكيه شكل معندك لي غلا يالله باي
سكر الجوال وهو واثق انها بتجي لانها تغليه

في الليل رماس لابس فهستا اسود استرتش وتحته كيلون اسود وكعب فضي وحاطه في واسها فينكه سودا بفضي على جنب ورووج فوشي و سلسال تعليقته حرف الt ولونها فضي نزلت تحت بكل نعومه عقب ماراح طول اليوم وهي تتدرب على الكعب والنعومه نزلت ومعنا عبايتها تستناهم يخلصون متحمسه تروح وتقهر ملاك جى طلال ووقف قدمها وهو خاق على شكلها وهو كان لابس سكني اسود وقمص اسود وشوز اسود ومرجع شعره على ورى ومرفع كمومه بالصدفه صار هو ورموس مطقمين
قال ليش مقلدتني
قالت لاياحبيبي انت اللي مقلدني
قال لا والله
قالت ايه انا لابسه قبلك
وحطت عينها بعينه بتحدي طلال صد وحس بقلبه طقاقات قاعدين يطقون بس مايدري ليه
جت ساره وهي تقول يالله اطلعو


الماس لبست فستان نيلي قصير نااعم مرره وحطت طوق نيلي و شعرها الاشقر منثور عل كتوفها حطت قلس فوشي وطلعت الصاله ومعها شنطتها النيليه وعبايتها
طلعت لميس وما انتبهت لهاا وهي تمشي بتطلع الماس بسرعه قالت لمييييييس
لميس لفت بسرعه شافت اختها مشخصه قالت بتروحين
هزت راسها وقالت ايه
لميس ركضت لاختها ضمتها من الفرحه وطلعو
وصلو قصر ابو رعد
الماس خايفه دخلت والكل هلا فيها ورموس ضمتها وقالت واخيرا شفناك
الكل يكلمها بشوق ماتوقعته بس مالقت رعد بينهم

رعد في غرفته خايف لا يكون ماجت تعطر نزل هو متاكد انه ماراح يلقاها دخل قال السلام
قلبه قام يدق بسرعه وهو مايشوف ولا يسمع احد في العالم غيرها في هالحظه راح لها ومد يده وسلم عليها وقال تو مانور البيت واحلوت جمعتنا بعد
قالت يسلمو
لفه على اللي جايين كلهم يناظرونه بستغراب ابتسم واح يسلم عليهم و طول الوقت عينه على الماس اللي هاديه ولاقالت ولا كلمه
ام لمى قالت الماس
قالت هلا
قالت انتي الحين مالقو لك علاج
انقلب وجهاا و عيونه غرقت لانها ماتحب الطاري ابتسمت بحزن وقالت لا عن اذنكم
وطلعت شوي ولحقها رعد لقاها في الحديقه راح لهاا وقرب شوي لمع دمعه على خدها وهي مانتبهت انه موجود مد لهاا من ديل وهو يقول انا قلت لك مابي اشوف دموعك صح لايهمونك ترى كلام الناس مايخلص
ارتاعت بس يوم شافته رعد خذت المنديل ومسحتها وقالت انا مابي اجي او اشوف اي احد عشان كذا
نزلت دمعه وكملت بصوت مخنوق قالت ما احب احد يسالني ليش صار كذا لو انك سويتي كذا وليش صار كذا ما احب اشوف عيون الشفقه فعين الناس لي مليت وربي مليت جا قدامها وجلس على ركبه وقرب منها ومسح الدمعه وقال انتي ليش كذا خليك قويه لاتضعفين من كلمه انتي تدرين ان فيه علاج لك بس انتي ماتبين لا تحسبيني ماعرف انا اعرف كل شي عنك من لما معد صرت اشوفك
قالت خلاص ماينفع انا بقعد طول عمري كذا وارتاح وبس مابي عمليات ولاشي
قال خلاص هذا الموضوع نتكلم فيه بعدين يالله تعالي ندخل وخليك قويه اوك
ابتسمت وقالت اوكيه
وقف ودف عربيتها لجوى دخلو وجلسو يسولفون

في الطايف ياسر على السرير يفكر في الدكتوره لمى ويقول بقلبه و الله اني احبك وربي بس انتي بتحبين مجنون مثل مايقول الكل حتى لو حبيتيني بتتزوجيني اكيد لا كلام الناس مو مخليهاا ااااااااااه بس ياقلبي

نرجع لرموس جلست جلس جمبها طلال وهي متوتره طول الجلسه ملاك تناظر رماس بنظرات حقد رموس يوم شافتها تناظرهم ناظرت طلال بنظرات كلهاا حب ونعومه وهو ناظرهاا خاق هيني ملاك طرطعت بس مسكت نفسها رموس عاجبها اللي يصير لملاك عشان كذا مدت يدها ليده بتردد بس بعدت يدها طلال حس انها تبي تمسك يده قام هو مسك يدها رموس الرتاعت انه كيف حس فيها بس مابينت ناظرته بخجل وحب ونزلت راسها وطاحت غرتها على وجهاا هنا طلال خق عليها بقوه ملاك ماقدرت تمسك نفسها وقفت وراحت لرموس ومسكت يدها بقوه وسحبتها برا المجلس طلال حس انه بيصير شي بس ماسوى شي وقعد مكانه
طلعتها وودتها لمجلس مافيه احد ودخلت ودفتها على الجدار بقوه وقالت خير انتي ماتفهمين
بعصبيه قالت خير انتي ساحبتني بقوه بعدين وش اللي افهمه
بعصبيه اكثر قاالت طلال يحبني خير تاخذينه مني
ضحكت بسخريه وقالت لو سمحت انا ماخذيته هو اللي جاني
انقهرت بقوه وعلت صوتها وقالت انتي ماتفهمين انا احبه وهو يحبني ليه تتدخلين فينا
بصوت اعلا قالت انا ماطقيته على يده وقلت تعالي
بصوت عالي بقوه قالت ايه اطلع على حقيقتك يا الولد
قالت بنت غصب عنك
من القهر مستكت شعرها وشدته وهي بصوت عالي تقول الله يالعنك ياللي ماتستحين يالخداعه البويه
رموس لفت عليه ومسكت قميصها وقطعت الازارير
قالت الله يعلنك انتي يازفت اوريك منو البويه على اصلها
مشخ ملاك رموس من حلقها وصرخت بقوه
اللي في المجلس كلهم قامو بروعه واولهم طلال اللي يدري عن كلش رحو بسرعه لصوت الصاخ دخل طلال اول واحد الي شايف رموس منسدحه وملاك ترجفها وقف مصدوم والكل وقف يوم شافو وحشيت ملاك بعد لحظات اسوعب طلال وتقدم بسرعه ودف ملاك بقوه لدرجه انها صقعت في الجدار وطاحت وبصراخ وعصبيه قال خير وانتي مجنونه والا ايش شوفي وش سويتي في البنت
وراح دنق لرموس ورفعها على صدره رموس كانت شبه واعايه مسكت يده ووقفت بتروح لملااك بس......

في المجلس كانت الماس كانت جالسه وهي ماتدري ولا اهتمت رعد دخل المجلس ومو منتبه عليهاا لانه هدوء توقع مافيه احد دخل وقعد يدور من عند الكنب وهو يقول بصوت واضح يكلم نفسه قال الحين وين راح توه معي لالالا لازم القاه عشان رقم الماس فيه من وين اجيبه مره ثانيه وييينه
وصار يحبي ويطل تحت الكنب و هو يتمتم بكلام وكنه مجنون الماس مبتسمه ووتضحك عليه بس خايفه تفشله وصل عند رجلها وبعده منتبه لها بس ناظرها من تحت لفوق يوم شافت كذا ماقدرت تمسك عمرها ضحكت بصوت عالي شوي وناعم
وقف وهو يقول فديت هالضحكه
بخجل قالت لاتصرف
بطرف اصبعه حك راسه وهو يقول هي مو تصريفه وبس هي خقه وتصريفه في نفس الوقت
ابتسمت بخجل ونزلت راسها وشوي وسمعو صرخت طلال على ملاك وراحو بسرعه

نرجع نشوف وش صار وقفت وتقدمت وكان ورها طلال ماقدرت تتحمل من الضرب اللي انضربت فيه طاحت على ورى وغمى عليها طلال على طول مسكها وهو يقو رمااااااس اصحي رماس شالها وتقدم لملاك وصفقها كف قوي وقال لو صار لها شي انتي المساوله
ملاك ماستوعبت اللي يصير بس تحس بخدها اللي كنه مبنج من الكف
في هالحظه الماس ورعد جو الماس شهقت وحطت يدها على فمها من الصدمه
رعد تقدم لطلال وقال خالونا نوديها المستشفى
طلال ناظر لميس اللي تصيح وقالهاا روحي جيبي عبايتك وعبايتها
لميس راحت بدون ماتقول شي وهي طالعه فيصل كان توه داخل وقاعد يدورهم لميس صقعت فيه وهي تصيح لفت بتروح بس مسك يدهاا قال وش فيك
قالت رماااس
بروعه قال وش فيها
قالت اغمى عليهاا من ملاك اللي طقتها
برروعه قال اكثر وينها
اشرت على المجلس اللي هي فيه فك يدها وراح بسرعه بس وقف في نص الطريق وفي قلبه يقول ليش انا لهدرجه مرتاع وليش قلبي خايف لهدرجه بس انا مابي احبهاا مابي انساها يافيصل انساها هي اختك وبس تقدم بهدوء طلع من الباب طلال وهو شايل رماس بروعه عليها وكانها ريشه بين يدينه فيصل حس بفرح انو طلال خايف عليها وهذي معناتها يحبها وانه يقدر يسعدها عشان كذا لازم اينساها
قال وش فيها
طلال معب ولا رد مشى ولحقه فيصل وساره تلحقهم وهي تصيح وتقول بنتي وش فيها طلال وقف طلال استنى بروح معك
طلال وهو يمشي قال لفيصل امسكها لاتجي خلها تهدى وجها
لميس جابت العبايه ولبستها رموس وطلعو طلال بيكبهاا بس سعها تقول طلال .....
.طلال وينك..........طلال
وقف لحظات قليله وركبها ورى وجمبها لميس ووداها المستشفى و دخلوها لميس تصيح تخاف ان رملس تروح عنها
طلال بعصبيه وبصوت واطي من بين اسنانه قال انا ماجبت امي عشان كذا بتصيرين زيها ارجعك ترى

نرجع لهم ام لمى تقدمت لبنتها ورفعتها وقالت وش سويتي انتي سودتي وجهي الله يسود وجهك
ساره ماسكه يد فيصل وتقوله تكفى ودني بشوف بنتي تكفى
فيصل ماقدر يستحمل توسلها قال يالله البسي عبايتك احتريك برى
طلع والماس خايفه تدق على السواق ومايرد جاها رعد وقال وش فيك قالت ادق على السواق مايرد
قال ليه
قالت ابي اروح البيت
قال توني ماشبعت منك
دق جوالها بهالحظه وقالت هذا هو دق
توها بترد سحب منها الجوال وحطه صامت وقال يالله البسي عبايتك انا بوديك
قالت بس
قال لابس ولاشي يالله
بقل حيله قال حاظر
لبست العبايه و النقاب طلعو وصلو لسياره الماس تنهدت بضيقه لانها ماجابت شغالتها الخاصه اللي تشيلها وتحطها على بالها ان اختها بتكون معها ماحست الا بيدينن شالتها شهقت وقالت نزلني
على طول نزلها وقال يالله قومي واركبي الحالك
قالت اقدر
قال يالله وريني
قالت اوكيه تمسكت بالباب وتوها بتطيح الا رعد شالها و ركبها استحت منه ونزلت راسها وقالت ماكنت ابي اتعبك بس....
قاظعها وقال لا عادي اذا ماخدمت زوجه المستقبل من اخدم
الرتبكت من كلامه ولا ردت

نرجع للمستشفى طلع الدكتور طلال على طول وقف قال هااه بشر دكتور
قال الحمد الله هي صحت دا الوئتي و من اول ما فتحت عينها وهي تنادي طلال هو انتا طلال
في قلبه حب كبير لها بس يكابر على قلبه قال ايه انا
قال اهاا طيب ماتدخل هي المسكينه زوجتك شكلها بتحبك اوي عشان كذا بتناديك
طلال انصدم من الكلام وقال زوجتي
قال ليييييه هي مش زوجتك
قال لا انا خطيبهاا
قال الله يخليكم لبعض عن اذنك
متردد انه يدخل عقب الكلام دخل هو متروتر ناظرها وملامحها البريئه كلها متعبه تقدم وقال كيفك الحين
التفت عليه يوم جت عينها في عينه صد و حاس بقلبه بيفضحه من قوي نبظاته
قالت طلال تكفى
قال امري
قال اذنك معك
متردد انه يدخل عقب الكلام دخل هو متروتر ناظرها وملامحها البريئه كلها متعبه تقدم وقال كيفك الحين
التفت عليه يوم جت عينها في عينه صد و حاس بقلبه بيفضحه من قوي نبظاته
قالت طلال تكفى
قال امري
بصوت مخنوق قالت جاوبني بصراحه
قال وش قولي
لميس تناظرهم وهي حاسه في عيونهم حب لبعض
رموس قالت انت تحب ملاك
بسرعه و بندفاع قال لا من قاله
بعدين كمل بصوت هادي قال اصلا انا احب وحده
لفت راسها ونزلت دموعها وقالت طيب ليش ما قلت لي انت تدرين ان هاليومين تعلقت فيك اكثر من قبل انت تدي
قال طيب خليني اقولك منهي
قاطعته وقالت ما ابي اعرف
قال هي.............
قاطعته وقال خلاص مابي اسمع
بصوت عالي شوي قال الي احبها انتي
رموس و قفت دموعها وهي ساكته و ما قالت شي لميس نفس الشي ساكته
مد يده ليدها وهو يقول انتي البنت اللي اتكلم عنها انتي البنت اللي احبها انتي تدرين
لفت راسها له وناظرته وقلبها يوجعها قالت بس ملاك قالت انها تحبك وانت بعد تحبها
قال وتصدقين ذا المخرفه هذي ما صدقت مسكت يدها على بالها احبها هي ماترد اني مسكت يدها عشان اشوف كيف تخاف حبيبي علي
بخجل لفت وجهها عنه اللي صار احمر
لميس تبي تثبت و جوده قالت احم احم ترا نحنو هنا
رموس و طلال لفو عليها و ضحكو
طلال قال انا طالع اشوف الدكتور متى يطلعك اوكيه
قال اوكيه
قال عن اذنكم طلع و سكر الباب وتسند عليه شوي سمع صخت لميس
لميس ضمت رموس وهي تصارخ وتقول من قدك اللي تحبينه صاار يحبك
قالت انا لين اللحين مو مصدقه شفتي يوم مسك يدي انا ما عاد اشوف الدنيا صارت سوداء والا يوم يقول انتي اللي احبهاا شويه خقيت عليه
قالت احلا من قدك رموس
قالت عقبال ماتحبين وتنحبين
قالت ااااااامين الله يسمع منك
قالت لهدرجه
قالت واكثر

طلال من ورى الباب سمع كل اللي قالوه بسمته الكبيره مبينه اسنانه البضئ واح وهو حاس انه اسعدهاا
ساره دخلت بسرعه ودخلت على رموس وهي دموعها على خدها شافتها على السرير جالسه راحت بسرعه وضمتها وهي تقول حبيبتي حمد الله على السلام والله خوفتيني عليك ياابنتي
قالت الله يسلمك
بعده عنها بهدوئ وناظرتها وقالت انتي بخير
قالت ايه وبنوم اليوم في البيت معكم
قالت لا اقعدي نطمن عليك
قاالت ترى لو ما طلعتوني او المستشفى ما طلعوني انا اللي بطلع وانحاش بعد
قالت خلاص انا بشوف اذا انتي طيبه تطلعين بس اذا لا منتي طالعه

مرشهرين على هلحاله طلال كل ماره يحب رموس و يعشقها بس يكابر على نفسه ويقول انا بس العب عليها
رموس فرحانه على الاخر من اللي يسويه طلال

فيصل حب بنت بس ميييين؟؟؟ بتعرفون في الروايه وهو كل ماضاق صدره صار يقول للميس لانها تفهمه

الماس كل مالها تحب رعد اكثر من كانت تحبه اول

لميس نفس حياتها ماتغيرت

رعد كل ماله يتقرب من الماس ويعرف عنها اشياء ما عرفها فيها الا هالوقت

ملاك الحقد مالي قلبها ولا عاد تروح لجمعات اهلها من بعد سالفتها مع رماس

لمى تعالج ياسر وبعد شهر بيطلع من المستشفى

ياسر كل ماله يحب لمى اكثر بس ماوضح

وبعد ايام بيجي شخص من السفر بس منوووو

وتوفي لين الحين تحاول ترجع لرماس لاكن رماس مهي راضيه



€تتوقعون ان ياسر بيعترف لالمى
والا طلال بيقدر يتغلب على تكابره
فيصل تتوقعون من اللي يحبها
ومن الشخص اللي بيجي من السفر منووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
بتعرفون كل هالاساله في البارت السابع€



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-16, 12:11 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع

طلال طلع من الحمام و عليه الروب راح لبس جنز و قميص اسود وشوز اسود
تعطر ومشط شعره على ورى ناظر نظره اخيره على شكله طله من الغرفه وجلس في الصاله عند ساره دخلت رموس وهي لابسه جنز وتيشيرت اخضر وقالت سلام
قالو وعليكم السلام
وقف فيصل وقال يالله عن اذنكم
ساره قالت طالع
قال ايه بغيتي شي
قالت ماودك تطلعنا نتمشى
قال ماقدر
رموس قالت تكفى من زمان ماطلعنا نتمشى بلييييز
وناظرته بنظرات ترجي
قال قلت ما اقدر
قالت ليش وش عندك
قال انتي وش دخلك فيني
قالت الا لي دخل
قال اقول ضفي وجهك مالي خلقك
ناظرته بنظرات حزن من الكلام اللي سمعته
طلع بعصبيه وتاركهم
وهو في السياره قال في قلبه ليش سويت كذا حرام علي يالله لازم اراضيها بس اني مو متعود اراضي احد غير امي وش اسوي
قطع عليه التفكير صوت الجوال ورد بدون مايشوف من المتصل
بصوته الثقيل والخشن قال الو
رموس قالت هلا طلال
قال هلافيك
قالت انا اسف على اللي سويته لك ادري اني عصبتك بس انا حماره داريه
حز بقلبه انها تعتذر وتهين نفسها عشان مايزعل
قال ليه انتي ماسويتي شي
قالت بس اني نرفزتك وانت عصبت علي
قال لا نرفزتيني ولا شي تجهزو المغرب بمركم ونروح البحر
قالت من جدك
قال ايه من جدي ودقو على خالاتي خلوهم يجون
قالت اوكيه باي
قال باي

في الطايف في المستشفى لمى واقفه قدام ياسر وهي فرحانه وتقول كلمت الادار وقالو شهر وبيطلعونك
قال من جد
قالت ايه بس انا بروح بكره اجي اشوف شعرك ذا اللي على عيونك شايله اوكيه
قال اوكيه
قاللت يالله سلام
قال سلام

وعند الماس وهي تكلم رعدقال لها ترى اذا جى ابوك من السفر بخطبك
نزلت الجوال من يدها من الربكه لثواني ورجعت الجوال وقال الو
قال وين رحتي
قالت موجود
قال بتجين اليوم للبحر مع خالاتي
قالت اكيد لا
قال ليش
قالت مابي
قال اوكيه براحتك بس تراني زعلت يالله باي
قالت ليه تزعل
قال قلت باي
بنعومه ودلع قالت رعد
خق وقال لبيه
قالت لاتزعل تكفى
قال هااااه ايه الا بزعل اذا ماجيتي
بثقه قالت اصلا ماتقوى
قال ياواثق
قالت يحق لي
قال من جد بدام اللي يحبك مجنون فيك اكيد يحقلك بس انا بزعل باي
وسكر الخط
الماس تنهدت بضيقه وقالت ياربيه ذا اللي بيجنني طيب انا مابي اروح

فيصل يفكر بالبنت اللي يحبها بس هي ما تدري ومفكر يقولها اليوم بس مايدري وش ردت فعالها
اقولكم من اللي يحبهاااااا لالاهونت اعرفو انتم بانفسكم من فيصل الحين
فيصل يكلم نفسه ويقول اااه مااتوقع تحبني يالله يالميس ليتك تفهميني اليوم يارب انك تفهميني والله اني احبك وربي

لميس تلبس عبايتها المغرب بتطلع لبست العبايه وطلعت من الغرفه لقت اختها قدامها وتقول ابي ارح معاك
قالت اكيد مو عشاني ولا عشان خالاتي عشان رعد صح
نزلت راسها وقالت ايه
قالت على كل حال يالله البسي عبايتك واطلعي انتي وذا الرعد
قالت طيب

وصلو هناك كلهم ماعدا ملاك جلسو ويضحكون ويسولفون على الكرنيش
رموس دق جوالها ووقفت وردت وراحت بعيد عنهم
ولحقها طلال بغيره
رعد قال الماس وش رايك نروح من هناك
قالت براحتك
وراحو وهو يدفهاا بكل حب
الماس تناظرهم كلهم وهي في شوق احد تحبه والاهم هي تحبه ماتري ان فيه شخص ميت عليها وبيقولها اليوم
فيصل التفت على الماس وقال تعالي نتمشى
قالت طيب
راحو وهم يتمشون وصمت هو الوحيد اللي بينهم فيصل قطع الصمت وقال الماس
قالت هلا
قال شفتي البنت اللي اقولك احبهاا
قالت ايه
قال بقولها اليوم بس تتوقعين توافق
قالت وليش ماتوافق الواحد يبي اللي يحبه و مثل حبك مستحيل ترفضه
قال طيب لو انتي مكانها بتوافقين
قالت ليش لا
قال طيب واذا انتي اللي احبها وش بتردين علي وانا اقولك الحين من كل قلبي احبك
وقفتمن الصدمه لفت عليه وقالت ايييش
قال انا احبك تقبليني والا كل الكلام اللي توى بس سوالف
سكتت ولاهي عارفه وش تقول من الصدمه االلي سمعتها اللي يحبها ويسولف لها عنها واللي يموت فيها وكانت تتمنى تكون مكانها تصير هي نفسهاا لفت وراحت لخالاتها وجلست معهم
وهي ماهي معهم

نروح نشوف رعد والماس وهو يدفها قال كنت ادري انك بتجين عشانك ماتقوين زعلي
بدون ماتقول شي رفتت السماعه وقالت الو.....جهز سياره انا بروح الحين ...........الله سلام
رعد مصوم من حركتها وقالت لو سمت توديني عند السياره والا بعد عن العربيه
ابتسم بخبث وهو في مكان مافيه احد الا ناس شويه ولا يشوفونهم بعد
قال واذا مافيه عربيه كيف بتروحين
وشالها وقال اذا تبيني انزلك قولي بقعد واذا كنتي بتروحين منتي نازله من يدي لو لين الصبح
قال نزلني احسن لك
قال مابي يعني مابي لين تسوين اللي قلت لك عليه
قالت اقول نزلني الا اصرخ
شافت احد جاي ولا عرفت تتصرف الا انها عطت رعد كف من القهر
رعد نزلها على الكرسي على طول ووقف يستوعب اللي سوته وحاس بقهر منها انها صفقته كف الماس حست فيه بس هذي الطريقه الوحيده مسك عربيته ودفها وهو ساكت و مبين على ملامحه الغضب بعد دقيقه الماس قالت رعد
رعد ما رد
عادت مره ثانيه وقالت رعد
لارد
قالت رعد رد علي
تافف وقال هاااه
قالت زعلت
مارد قالت وقف
وقف بدون مايقول شي قالت رعد انت تقول لاتنزل الدموغك ولاكنك الحين انت اللي بتنزلها لي
قال ماله داعي الدموع
قالت ادري غلطانه والله داريه بس انت حديتني لاني شفت رموس قاربه من عندنا وانت معييتنزلني وش اسوي
قال بس ماله داعي كف انا رجال ماتطقني بنت فاهمه
قالت والله اسفه وربي اسفه
مسك الكرسي ومشى بدون رد
قالت جعلي الموت على اللي سويته
بسرعه قال بسم الله علايك لاتقولن كذا
قالت بس ارضى انت
قال مابي
سكتو ووصلو لعدخالهم وجلسو

نشوف وش صار على رموس وطلال
رموس وهي تكلم ولا تدري عن طلال قالت اوكيه باي
لفت بترجع بس صقعتفي صدر طلال وقالت ااااح ماتشو......
سكتت يوم شافت طلال يطالعهاا قال انتبهي وانتي تمشين
قالت ما كنت ادري انك فيه
راحت من جمبه بس مسك يدها وقال تعالي وين ريحه
قالت بروح لخالاتي
قال وانا جاي وراك عشان ارجع وياك لهم سحبها على خفيف وخلاها جمبه ومشى
وهو يغني بصوت خفيف تسمعه رموس وهي خاقه على صوته اللي يهبل
وسكت شوي وقال تكلمي ليه ساكته
قالت طيب انت سولف
قال ماعندي انتي ابك تسولفين لي
قالت انا كنات عندي سوالف تبط الراس بس.....يوم شفتك كل السوالف طارت
ابتسم وغطى عيونها بيده وقال خلاص كذا ماتشوفيني يالله سولفي
ضحكت بخفيف وهي ماسكه يده ونزلتها وهي تقول تبي تحم عيوني من حياتها
ناظرها بستغراب وقال لها الدرجه تحبين تشوفين الدنيا
قالت لا الدنيا ماتهمني
طلال وفوق راسه؟وقال شلون تقولين تحرم عيني من حياتها وانتي ماتهمك الدنيا
لفت وجهها على الطرق وقالت لان حياتها شخص واحد وهو انت ولا ابي انحرم من شوفك
طلال حس بقلبه بيطلع من الفرحه للكلام اللي سمعه بدون مايبين عليه ابتسم وقال الله لايحرمن من شوفتك قولي امين
قالت اميين
حط يده على خصرها بكل جرئه رموس جتها قشعريره في جسمها اول مره يسوي لها هل حركه وجهها قلب احمر لدرجه ان طلال لاحض ويبي يغير الجو الصمت بالهجه كلها حب وحنان تخلي الواحد يذوب قال تحبيني؟؟
رموس قلبهاا يدق بشكل مو طبيعي ودها يغمى عليها من اللي سمعته قالت ليه تشك
سحبها وقربها منه اكثر وقال لا بس احب اسمع منك دايم
قلبها زاد طقاته حتى ان جسمها ينتفض من الربكه حس فيها طلال مره ثانيه وبيده الثانيه مس يدها بقوه عشان يهديها لاكنها زاده بعد عنها وقال كذا انا بعيدخلاص بلاها تنتفضين تراني ماراح اكلك
قالت هااااااه لا انا مو مو قصدي كذا بسسس......شوي ارتبكت
بثقه قال ادري انك خقيتي لاتنكرين
فتحت عيونها بقوه وناظرته بصدمه من ثقته الدايمه والكل العاده تعانده قالت ومن قالك
قال عيونك
قالت اي وحده
قال ثنتينهم
قالت اولى ماخقيت عليك ثانين انا بس كنت خايفه منك وبسسس
قال لا والله ليه خايفه انا باكلك
قالت يمكن
قال ليه وش شايفتني
قالت وحش
يخوفا قرب منها وطل في وطها وهو يقول عععععم
خافت ورجعت على ورى وقالت هيه انت يالوحش ويقرب وهي تبعد بالاخير ركضت وهو يالحقها لحد ما وصلو لخالاتهم رموس وقفت وتجمع انفاسها ودقت من التعب وجلست على الارض بتعب وقالت لميس تعالي تعالي
لميس ماهي لم العالم كله وتفكر في الكلام اللي سمعته
رموس انقهرت منها
شوي الاجى طلال وهو يرض ماوقف شاف قدامه ررموس يبي يوقف بس معد فيه فرامل وصدم فيها وطاح هو وياها الكل مات ضحك عليهم وعلى شكلهم الظحك طلال طايح على ظهر رموس ورموس منسدحه باعرغ على بطنها وهي تقول الله ياعن بلييسك وخر فعت بطن و كسرت ظهري قوم
طلال مايدري وش السالفه فتح عيونه وشاف رموس تحته على طول وخر ووقف رموس وقفت وهو دايخه من الصقعه جالست وهي ماسكه بطنها وتقول اااه بطني ااااه الله ياخذ بالسك ياطلالوه
طلال مشى وهو متعو جلس وهو يتكلم والكل يضحك عليهم وعلى اشكالهم
قال خليك تعرفين اني وحش صدق
قالت لا هونت انت مو وحش انت دينصور
قاف هاهاها ماتضحك يارب اضحك عشان ما افشلها يارب
الكل ظحك ورموس منقهره لاحظت لميس اللي بعالم ثاني وماهي معهم قالت لميس
ماسمعت
مره ثانيه وبصوت عالي قالت لمييس
لارد
قربت من اذنها وبصوت اعلا قالت لميييييييييييييس
الكل التفت عليها مرتع ولميس مسكت اذنها وقالت وجع فقعتي طبلتي
قالت سنه اناديك وماتردين
قالت ماسمعت
قالت من سرحانه فيه اعترفي
قالت يهمك تعرفين
قال اكييد
قالت اجل هونت بدامك تبين
رموس طق لميس عللى رسها بخفيف وهي تقول ياالنذله يالله قولي
قال لا منيب
قالت بسرعه قولي لقافتي تحكني لسرعه قولي
توها بتتكلم بس انربط لسانها يوم شافت فيصل جاي وبيجلس معهم يوم جلس قام بتروح
فيصل قال لميس
لميس وقفت ولفت ولا ناظرته وقالت نعم
قال تعالي اقعدي معنا ماشفتك اليوم زين
الكل كان مو لمهم ناظرت كل اللي جاسين وتشوف فيه احد يناظرها
قالت دقيقه وراجعه
قال لاتتاخرين
قالت اوكيه
لفت وهي قلبها في بطنها من فيصل
قال انتبهي لنفسك
اسرعت وابعدت عنهم

نشوف وش مسويه الماس
الماس تناظر رعد بس ماعطها وجهه ولا حتى ناظرىها

رموس دق جوالها رفعته وشافت المتصل وردت
قالت الو
لميس قالت الو هلا رموس لاتبينين انه انا الي داقه
قالت ليه
قالت بس لاتسالين تعاليلي
قالت وينك فيه
قالت قدام..........خلاص بسرعه تعالي عندي سالفه قويه
قالت اوكيه باي
سكرو السماعه رموس متحمسه تعرف وش السالفه وقفت وراحت بسرعه لمى وصلت للميس قالت هاااااه وش فيك صااير لك شي
قالت ايه
بسرعه و بتحمس قالت قولي
قالت بس لا تعلمين احد
قالت ليه معودتك
قالت لابس السالفه قويه شوي لو يعرف فيها احد عشان كذا اقول
قالت بسرعه حمستيني وشوو
قالت فيه واحد يحبني
بفرحه قالت اكشخ محد قدك احد يحبك احيييييييه منو
بتوتر قالت فيصل
الصدمه على رموس كبيره كيف فيصل يحب و مو اي وحده يحب لميييس قالت من جدك
بسخريه قالت لا مت جدتي
قالت هاهاهاها اااا هيه لااكلمك جد
بجديه قالت يعني انا العب عليك
قالت فيصل فيصل هذاك اللي جالس معنا اخوي
قال ايه
قالت متى وليش توك تقولين
قالت من ساعتين عرفت
قالت وليش توك تقولين لي
قالت اقولك من ساعتين متى يمديني اصلا انا ماستوعبت لحد الحين
بخبث قالت اهاا اجل فيصل يحبك
رموس مسكت جوالها ودقت وبعدت عن لميس وكلمت قالت الو هلا
فيصل اهلين
قالت وينك
قال يعني ويني جالس مع خالتي انتي اللي وينك
قالت اصلا انت مافقدتني انت فقدت لميس صح قولي جد اللي سمعته
قال وش اللي سمعتيه
قالت انت تحب لميس
قال واموت فيها بعد
بصدمه قالت والله من جدك والا تمزح
قال ليه امزح
قالت واالله على بالي تلعب علي وانا ماصدقتها قلت يمكن تلعب
قال وش قالت لك قالتلك انها ماتبيني والا تبيني
قال لا مقالت الا انها تبي تستوعب لانها للحين ما استوعبت
قال اهاااا اجل هي عندك
قالت لا انا بعدت عنها عشان اكلمك.....................
توها بتكمل بس سمعت صوت لميس وهي تقول رموووس وينك من تكلمين قولي لي وش اسوي اقول ايه او لا تكفين تعالي ابي اسولف معك انا كنت اتمنى احد يحبني وصار بس وش وش اقول
رموس نزلت السماعه وقالت دقيقه لميس بس شوي
راحت لميس رفعت الجوال وقالت الو فيصل انت سمعت
قال ايه يالله روحي لها
قالت ودك تسمع كل شي صح اخليك على الخط
قال لالا بس روحي الحين باي
سكر الخط رموس راحت للميس توهم بيتكلمون الا دق جوال لميس ردت قالت الو هلا
الماس قالت تعالو العشاء ترى خالتو ساره تقول لو ماجيتو ماراح تاكلون
قالت اوكيه يالله جينا
قالت باي
وسكرت الماس الخط وهي تتعشا وتناظر رعد رعد لف وشافها تناظره بنظرات حزن والدموع مغرقه عينها
عطاها نظره كلها قسوه وعتب وزعل ولف عنها
الماس شهقت بصوت سمعه الكل لف عليها ورعد معهم لف بخوف عليها الكل قال وش فيك
بصوت مخنوق قالت مافيني شي
خلت الاكل ولفت وبانت لمعت الدمعه في عينها
وراحت رعد ضاق صدره بس كرامته بس هو يحبها وش يسوي ماعرف ياكل وقف وراح لها قبل لايوصل شافها تتقدم من البحر حتى غطى نص العربيه و مكمله
تقدم لها بسرعه وسحب العربيه وطلعها وصرخ في وجهاا وهو يقول انتي مجنونه
الرتجفت خوف من صوته
قال انتي مجنونه تبين تموتين
بصوت يرجف قالت ما فيه شي يخليني ماودي اموت معوقه
ودمعت عيونها بقوه وكملت قالت وابوها مايهتم لوجودها وحبيبها يقسى عليها واختها اربعه وعشرين ساعه مو في البيت وشو اللي يخليني ما ابي اموت هاااه قولي
وقعدت صيح بصوت واضح
رعد حس بقلبه يعوره من الكلام فجئه كل ملامح الغضب تحولت لملامح حب وحنان ورحمه جلس على ركبه وتقدم لها ومسح دموعها بيده وهو يقول من قال ان حبيبك يقسى هو بس يتغلى عليك
قالت صدق
قال ايه لانه مايقدر يقسى على روحه وعمره وحياته كلها عارفه
قالت بس انت لاتسوي كذا والله اسفه و ماكان قصدي انا قلت لك السبب لا تسوي فيني كذا
ضمها بكل جرئه قدام الناس
الماس مصدومه من الحركه اللي سواها وكيف يسويها قدام الناس كلهم قالت رعد بعد عني الناس كلهم يناظروناا
قال وشعلي من الناس انتي خطيبتي وكيفي واذا سالوني بقول زوجتي واللي عنده شي يقوله
جت بتبعد عنه بس ضمها بقوه للحضات ولميس و رموس يمشون عند البحر رموس وقفت مصدومه
لميس قالت وشفيك انتي
قالت الماس
قالت الماس عند خالاتي
قالت لاالماس و و و
قالت قولي خلصيني
بلعت ريقها واشرت عليها وهي تقول الماس ورعد هناك
لفت لميس وانصدمت راحت بسرعه لهم وسحبت رعد من قميصه من وارى
رعد مصدم من اللي يسوي كذا لف بيتطاق بس لمى شاف لميس انربط السانه لميس عطته كف
الماس حطت يدها على فمها
لميس قالت خير انشاء الله تستغر مرضها وحبها لك وتسوي كذا ولا بعد قدام الناس يالخسيس
توها بتعطيه كف ثاني بس مسك يدها وقال انا ما استغلها انا احبهاا وبكره بثبتلك وبعدين لاتمدين يدك فاهمه
بقهر وتحدي قالت كيف تثبتلي انت مبين انك اصلا لعاب وما................
قاطعتها الماس بصوت عالي قالت خلاص
وهدت صوتها شوي وقالت خلاص انا كيفي محد له شغل وانتي لا تدخلين في خصوصيات ......فاهمه
الكل مصدوم من ردة فعلها اللي ماقد شافوها المعروف عنها انها ماتعرف تعلي صوتها على اختها حتى لو مزح
لميس مصدومه سحبت يدها منه وقال اشوف بكره كيف تثبت لي بكره خلاص
ناظرت نظرات حقد ولفت على اختها وقالت انا ماقلت كذا الا لاني اخاف عليك والله لو اني مااهتم كان خليت وتجاهلت ومايهمني يصيرلك شي و و مشكوره على اللي سمعته منك واوعدك ما راح اتدخل فيك مرره ثانيه
نزلت دموعها من القهر ان اختها تفشلها وتقوي حبيبها عليها
راحت بسرعه رموس لحقتها
الماس لفت بالعربيه وراحت عن رعد رعد مسك العربيه بيدفها قالت رعد انا بروح لحالي بعد عني
قال بس....
قاطعته وقالت خلاص بعد عني
راحت ورعد راح من جهه ثانيه

من جهه ثانيه لميس من القهر دموعها تنزل وصاير وجها احمر رموس تقدمت منها وحطت يدها على كتفها وقالت ترى الماس ماتقصد تزعلك بس هي بعد ماتبي رعد يزعل عشان كذا هي سوت حط لهاا اي سبب لانك تعرفين الماس اكثر من اي احد ماتسوي كذا من الباب لطاقه خلاص انسي وخلينا نروح ترى خالتك ساره غثتني من كثر ماتدق
مسحت دموعها وقالت خلاص خلينا نروح
راحو طلال قال وين كنتو
رموس قالت هناك
قال ادري بس وينكم عننا
لميس قالت خلاص انا الحين جينا
انتبهت لفيصل اللي يناظرها اللي نست سالفته من اختها رجعت لها الربكه
فيصل قال لميس وشفيها عيونك حمرا
قالت هاااااه
رموس بتصريفه قالت ايه صح هو قصده عيونك محمره من الترب اللي كبيته عنيك ودخل في عينك
قالت اي صح
فيصل قال طيب تعالو كلو جلسو لميس فكت نقابها وكان قدامها فيصل ناظرها بنظرات ما فهمتها تجاهلت نظرات وهي تاكل جاها بنق فتحته لقته من فيصل ناظرته بعدين قرت وش كاتب
كاتب البسي نقابك
كتبت ليش؟؟؟؟
كتب فيه شباب من على اليمين يناظرونك
لفت وشافتهم وابسمت ولفت على فيصل وهي بنفس الابتسامه ونزلت راسها وكتبت اهاا طيب وش اسوي لهم اغمض عيونهم
كتب لميس
كتبت هلا
كتب لا تعاندين والبسي النقاب
كتبت ما ابي
وحطت الجوال وسفهته لانها مستانسه ان احد يغار عليها
ابتسمت ولفت على الشباب
فيصل بيموت قهر من حركاتها
لميس اول مره تتمتع بانها تشوف في عيون واحد غير كبيره عليها ولا يقدر يمنعها من عنادها
الشباب خقو زياده من انها عطتهم وجهه ويتكلمون ويغمزون وسالف
ضحكت لميس بصوت واضح
فيصل و صلت معه سافهته وجالسه تناظر الشباب الكل قام من على العشاء الا لميس وفيصل ورموس و طلال
فيصل مخلص بس مايبي يقوم منقهر من لميس وبيشوف وش نهايتها
رموس جالسه عشان تشوف وش يصير معهم
طلال قالعد عشان رموس واخيرا طفش وقام وراح
لميس تنهدت ولفت على رموس و بصوت واضح قالت رموس شوفي هذاك ماكنه خقه
فيصل طرطع وقف وضرب الطاوله بيده من القهر لدرجت ان الطاوله اهتزت
لميس ورموس اللتفتو عليه بروعه
فيصل خذا النقاب حق لميس وراح عندها ولبسها اياه وهو يقول انتي ما تفهمين هذولي قزوك لين قالو بس وانتي مستانسه وتضحكين لو يدري اخوك سلطان ما خلاك
لميس من صدمه انه يلبسها النقاب قلبها صار يدق بسرعه من الخوف والربكه
رموس بخبث قالت اموت على اللي يغارون على حبيبتهم
لميس طقت رموس على خفيف مع يدها
رموس ماتت ضحك ووقفت وقالت باي انا رايحه اشوف خالاتي ما جلست معهم اليوم
وراحت لميس ماقدرت تتحرك جلس قدامها فيصل وقال يعني انتي تبين تعذبيني بحركتك اللي تو
لارد
قال لميس وش قالتي
قالت على ايش
قال على الموضوع االلي قلته لك اليوم
الرتبكت وقالت مادري وش اقولك بس.........بس انت تعرف جوابي وانت سالتني قبل وجاوبتك عليه يوم تقول لو انتي مكان اللي احبها
قال يعني موافقه
الرتبكت ووقفت وبسرعه قالت اللي قالته
واسعت ورحت من عنده
فيصل ابتسم ابتسامهعريضه من الفرحه وقف وراح

لميس رجعت مع رموس البيت عشان سالفت اختها ولا تبي ترجع اايوم للبيت

رجعو الكل للبيوت ونامو ماعدا لميس جالسه والنوم عيا يجيها لنها نايمه في بيت فيصل
عطشت و نزلت تشرب مويه خذت كاس مويه والمطبخ كان ظلمه وما ولعت المبات جت بتطلع الا احد واقف قادمها من الروعه كبت في وجهه المويه البارده
فيصل فتح النور وهو مايدري انها لميس توه بيلاغي بعدين قال لمييس
لميس مشصبه مكانها ماتدري وش تسوي عقب ماكبت في وجهه المويه تفشلت قال اسفه ماكنت ادري انه انت
قال اااااه المويه بارده من جدك كنتي بتشربين هالمويه في هالجو انا االحين بس انكبت علي بردت
خذت فوطه جمبها وتقدمت و مسكت دقنه وهي ترتجف ومست وجهه
فيصل مستانس بس مستغرب انها ليش ترجف لهدرجه مرتاعه مني
لميس وخرت يدها ووقفت قدامه عشان يوخر عن الباب بس ماوخر طولت وهي واقفه واخيرا قالت فيصل ممكن تبعد لاني ابي اطلع
قال ليش تطلعين
هنا لميس ماتت خوف وزادت رجفتها
مسك يدها بقوه وقال الحين انتي تخافين مني منتي واثقه فيني
قالت لابس.......
قاطعها وقال خلاص اجل استني شوي
وقفت لثواني وقالت خلاص خلصو الشوي صح
قال عندي ماخلصو
قالت طيب وش تبي تقول في هالشوي
قال مافيه الى كلمه وحده...........احبك
لميس سحبت يدها بقوه ودفته من عند الباب وطلعت وهي خايفه ومتوتره وصلت الغرفه دخلت وقفلت الباب
وتسندت عليه شوي واحت على السرير من الخوف على طول نامت


من بكره الصباح
لمى رايحه غرفت ياسر وهي في قمت الوناسه انها قدرت تساعده وبعد شهر بيطلع من المستشفى
فتحت الباب ودخلت وقالت هلا يا.........
وقفت من الصدمه ياسر رفع شعره صاير شخص ثاني مو هو نفسه طلع انسان جمييل لمى قلبها يدق بسرعه من جماله اللي يخلي الواحد غصب يخق
ياسر قال اهلين كنت استناك عشان اورك وجهي و اعترف بشي لك
قالت هااااه الحين انت انت ياسر والا واحدثاني
ضحك وقال لها الدرجه متغير
قالت ايه والله
بدون شعور كملت وقالت وين كنت مخبي هالجمال هذا كله عننا
بعدين سكتت وعضت شفايفها بس ماشافها لانه تحت النقاب
قرب وهو يقول وش رايك انا اللحين مثل المجانين والا لا
قالت اصلا انت منت من المجانين حتى من اول
قال ابياقولك شي بس خايف من ردت فعلك
ابتسمت وقالت قول الحين كل هالشهور وخايف تقولي
قال بس...........خلاص هونت مو اليوم
قالت براحتك
قال دكتوره لمى
فالت هلا
قال انتي قد حبيتي
قالت لا ليش تسال
قال لابس لاني احب
ابتسمت قالت ومين سعيدت الحظ اللي تحبها
قال بكره تعرفينها بس انا خايف انها ماتحبني
قالت وليش ماتحبك
قال لاني كنت مجنون
قالت وانت حتى مو مجنون اوكيه نكمل الكلام بكره باروح اللف على الباقي باي
قال باي
طلعت وسكرت الباب وتسندت عليه من تلخقه اللي جواء وهي تقول في قلبها يالله ياحظها اللي يحبها<<ماتدري انها هي
ان كنت ادري ان صوته خقه بس شكله حقه اكثر هيه لمى وش تقولين هذا مرضع عندك وش خقه وماخقه يالله بس روحي اشتغلي
وراحت اللمرضى

رموس و لميس صحو من النوم ونزلو تحت عشان يفطرون وهم نازلين قابلو فيصل وهو ماسك كتفه لميس قلبها قام يدق بقوه
رموس قالت صباح الخير
قال صباح النور
قالت وش فيك ماسك كتفك
قال يوجعني
قالت من ايش
بتلميح وهو يناظر لميس قال امس في الليل بنت تجنن دفتني على الجدار تحسبني باكلهاا الله يهديها بس
رموس مافهمت قالت من تقصد
لميس متوزيه ورى رموس من الخوف والتوتر وطلت من كتف رموس وهي تاشر له يسكت
قال لا وحده الله يستر عليها
بتحمس قالت ميييين
قال ماودك تنزلين تفطرين وان كان ماودك ترى لميس جوعانه يالله انزلي
قالت اصلا متى اهتميت فيني انت همك ذا اللي وراي
نزلو وجلسو على الطاوله رموس لساره قالت يمه سارونه
قالت امري يا رموسه
بتلميح قالت الاسبوع الجاي اجازه ترى
قالت طيب
قالت لا جد اكلمك
قالت طيب وش اسوي
قالت يعني ترى شاليهنا من زماااااااااان مارحنا له امس قلتلك وقلتي لا وديتونا للكرنيش
قالت ايه لاني عارفه عندي بنت عله بتنشب لي لين انوم فيه عشان كذا مابي
قالت تكفين بس اسبوع ونادي خالاتي معنا تكفين
قالت لا مالي خلق
لميس تدخلت وقالت تكفين خالتي لا تخربين وناستنا
فيصل يوم سمع ان لميس تبي تروح قال خلاص يمه خلينا نروح
قالت وانتم كلكم علي وانت وش يوديك والدوام حقك
قال باخذ اجازه بعدين عادي اسبوع مو شهر بعدين لي سنه ماخذيت اجازه
بقل حيله قالت يعني كلكم علي وتبوني ارفض اخاف تاكلونيي
رموس كانت تاكل وشرقت وشربت مويه وبسرعه قالت يعني موافقه
قالت ايه
قامت من مكانها ونطت عليه وظمتها بقوا شي عندها وهي تقول ياحبي لك ادري انك تحبينا يالبى قلبك يا احلا ام في الدنيا
ساره مزنوطه منها قالت بعدي والاترى مافيه روحه
بعدت على طول وقالت خلاص بعدت
لميس دق جوالها شهقت يوم شافت المتصل
الكل التفت عليها وقالو وش فيك
قالت اخوي سلطان
رموس طيب وش فيك شهقتي
قالت مادري
ردت بتردد الو
بصوته الخشن والمبحوح قال الوهلا لميس
قالت اهلين
قال خلي الخدم يجهزون لي غرفتي انا وصلت المطار
بصدمه قالت هااااه انت وصلت
قال ايه وش فيك يالله بسرعه مو راايق لك مع السلامه
وسكر السماعه
لميس قامت وهي تركض وراحت لغرفت رموس وخذت عبايتها ونزلت وقالت فيصل ممكن توصلني البيت
ساره بروعه قالت ليه صاير شي
قالت لا بس سلطان بيجي البيت بسرعه فيصل تكفى
فيصل قال طيب ياللله
وطلع بسرعه وركبو السياره
لميس على اعصابها وتقول يارب اوصل قبله يارب ودقت على البيت وقالت للخدم يجهزون غرفته
فيصل قال لهدرجه تخافين منه
قالت واكثر مع اني ماشفته من٦سنين بس خايفه منه لاني عارفته من زمان
وصلت البيت وبسعه دخلت وفسخت عبايتها
وجلست وكانها من زمان في البيت
فتح الباب ودخل بهيبته و رجولته وشخصيته القويه ورزته
دخل وشاف لميس جالسه وقف لميس وراحت له وباست راسه ويده

شخصيه جديده لاكنها ستصبح مهمه في روايتنا
سلطان عمره٢٩سنه جميال نفس جمال خواته بس على الخشونه عيونه نيلي فاتح شوي طويل وجسمه رياضي درجه اولا له هيبه وشخصيته قويه وغيوور مره على شرفه غير متزوج يحب لجين بنت خالته بس هي ماتدري وهو مابين قاسي بس حنون من داخل رجولي وخشن
خلنا نرجع نشوف وش سوا

قال انتي لميس صح
قالت ايه وش اخبارك سلطان وكيف امريكا والدراسه
قال تمام انتي كيفك وكيف الجامعه

قالت تمام
قال وين اختك
قالت في غرفتها
فال يالله عن اذنك بروح لغرفتي
قالت اذنك معك
راح تنهدت براحه وراحت لغرفتها
وقت الغداء نزلت لقت اختها واخوها ياكلون ناظرت اختها بعتب وجلست سلطان قال لميس
بخوف انه يعرف شي من اسرارها قالت نعم
قال وين كنتي
قالت في غرفتي خلاص هذاني نزلت
بترددكبير قالت سلطان
قال هلا
بتردد كبير بسرعه قالت يوم اليبت خالااتي بيروحون لشالهات خالتي ساره
قال طيب
جاها برود وقالت طيب نروح
قال لا
قالت ليش
قال هناك كلهم اولاد
قالت بس فيه بنات فيه رموس ولجين وليان ووووو كثيرين وانت بعد تعال معنا
قال خلاص روحو بس قولو لابوي اول
قالت ابوي بيوافق ماعليك
التفت على الماس وقال الماس
الماس قالت نعم
قال فيه احد خطبك اليوم مني وانا مارديت لين اسمع جوابك يبي يتزوجك
لخجل وخوف قالت مين قال رعد ولد خالتي
لميس كانت تشرب مويه وشرقت
التفت عليها سلطان وقال ماتعرفين تشربين زين انتبهي
لف على الماس وقال فكري ورديلي بعدين خلاص
وقف وراح عنهم لمييس سافهه اختها ومتجاهلتها الماس قالت لميس رعد خطبني تتوقعين هذا اللي قاله بانه بيثبتلك
قالت مايهمنني
ووقفت وراحت

عند رموس اللي وتحمسه ومجهزه شنطتها من اليوم وقاعده تعد الثواني لبكره دق جوالها قالت الو
بصوت خشن قال الو هلا
قالت من معي

€بكره يوم مهم من الاحداث تتوقعون لمى لمى تعرف حب ياسر لها بتحبه والا لا
و الماس بتوافق وو شلون راح تراضي لميس
رموس من اللي دق عليها
فيصل ولميس هل ياترى بيجمعهم القدر او لا
سلطان وش بيسوي مع خواته والناس واذا جى ابوه وش بيصير
كل هذا في البارت الثامن توقعاتكم€




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-16, 12:12 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن



يوم السبت العصر
طلال يطق باب رموس بقوه ويصاخ يقول رموووسووووه بتقوميييين والا شلووووون
رموس ومغطيه راسها بالمخده وتتافف
طلال قال ترى بتقعدين ونروح ونخليك بسرعه رموووس تعبتيني يرضيك اتعب
تاففت وقالت اييييييه يرضيني اذا فيني النوم.......خلاص هونت مابي اروح روحو
طلال انقهر منها وقال طيب ترضين ازعل هاااااه يالله خيسي
تقلبت يوم راح طلال تبي تنام بس ماعرفت قعدت وشعرها حوسه من التقلب وقف وراحت تغسل مجهاا وراحت لبست جنز وتيشيرت اصفر وسوته ذيل حصان ونزلت قصتها على وجهها وحطت مسكره وقلص وراحت لبس عبايتها ونزلت بسرعه مالقت احد طلعت لشارع لقت السياره توها بتحرك راحت بكل سرعه وقفت قدام السياره وهي تصرخ وتقول وقاااااااااااااف
صدمها طلال على خفيف وطاحت طلال قلبه صار طقاقه من الخوف و الصدمه وقف ونزل شاف رموس طايحه على الارض و مغمضه عيونها وكنها ميته على طول ومسك رموس ورفعها على صدره و بخوف وصوت يرجف قال رمو س انتي صاحيه
رماس فتحت عينها وناظرته واابتسمت و بفرحه قالت اشوااا مارحتو عني الحمد الله اني لحقت عليكم
طلال مصدوم و منقهر من تصرفها وده يصفقها من هبالها اللي بغى يموتها بعصبيه دفها عنه وقال انتي مجنونه منتي صاحيه لو انك متي اللحين الله يلعن............
وسكت وضعط على يده وهو يهد اعصابه
ببرئه قالت يعني وشو بتروحون وتخلوني الحالي
من بين اسنانه يقول استغفر الله استغفر الللللللله اركبي اللحين احسن لك
قالت اوكيه لا تعصب
قال انا عصبت وخلصت منك امك اللحين كل شوي داقه تقول وينكم تاخرتو وانتي حظرتك ماصحيتي والحين واقفه قدام السياره وتبين تموتين اذا ماله من الدنيا براحت موتي بس ما اصير انا القاتل
قالت اصلا انت اللحين بهالكلام قتلتني
قال اقول روقينا واركبي بلا قتل بلاهم
ركب وسكر الباب بقوه
ركبت رموس بدون اي كلمه

مجهه ثانيه لميس تزين شنطتها بعد ماقالت لابوها ووافق لبست عبايتها وطلعت وراحت بتطلع بس صادفت سلطان قالت هلا تبغى شي انا رايحه
قال ومن بيووديك
قالت السواق
قال لشاليه
قالت يب
بصرخه قال انتي مجنونه
لميس انتفضت من صوته اللي يسوي لها رعب
كمل قال انتي من جدك كان قلتي لي انا اللي اوديك مو السواق يالله شوي وبجيك
ورح لميس تنتفض من الخوف جت الماس وقالت لميس انا اسفه
لميس ناظرتها ولفت عنها وقالت سهله تقولينها
قالت لميس والله ضايقه الدنيا علي من يوم ماعرفت الدنيا وانا كل شي اقوله لك وتزعلين من كلمه طلعت بدون قصد تكفين
فالت اوكيه بس انا ابي افهمك شي واحد اني انا اختك واخاف عليك ما اخرب حياتك
وطلعت في الحوش وراحت مع اخوها

عند ملاك ولجين ملاك قالت اناا بروح اليوم واللي عنده شي يقوله
وفي داخلها تقول طلال جايبتك جايبتك من دون ماقولك شي بجذبك بستايلي الجديد
لجين قالت بس لاتسوين مشكله ترى مالي خالق طقاق
قالت اللي بيتكلم بتكلم واللي بيمد يده بمد يدي
قالت ياليل خلاص عاد
قالت لا ليش خلاص الا صديقتك عبير شاليها قريب من شاليه خالتي ساره صح
قالت ايه هي تقول تعالي بس انا ماادري

اعرفكم على لجين
مملوحه نعومه طيوبه و حبوبه وبريئه وعندهاا صبر كبير واذا حبت شخص تتمسك فيه طولها عادي جسمها حلو ونحيف شوي شعرها لنص ظهرها واسود وناعم عيونها كبار وحلوه ورموشها كثبييره خشمها صغير و طويل وشفايفها صغار شوي وبارزه لونها قمحي و دايم تلبس عدسات رصاصي غامق و عمرها ٢٢
خلونا نرجع بعد ماشفنا وش تكون شخصيه لجين

في الشاليه وصلو الكل وسلطان توهم نازلين من السياره هو و اخته لميس فكت الطرحه وخلتها على كتفا سلطان تقدم لها بسرعه و بهدو عشان ماينتبه احد قال حطي الطرحه على راسك احسن لك فاهمه الشاليه مليان شباب
بدون ماتجادله رفعت الطرحه بضيقه شافت ملاك توها بازله من السياره اللي جنبهم ارتاعت وفي نفسها تقول يالله وذي وش جابها ذي وخشتها
سلطان لف وشاف لجين ابتسم بداخله على انه شافها من جديد
لفت عليه ولامها قالت هذامنو
قالت هذا الاطحم كنه سلطان شكله رجع من السفر مشاء الله جميل
لجين ضحكت وقالت خااقه عليه يمه
طقتها مع كتفها بخفيف وقالت عيب عليك يابنت هذا ولد اخوي كيف اخق يالله بس قدامي
راحو وجلسو لميس مبوزه
رموس قالت لميس ليش لابسه طرحتك
لف عليها سلطان وقال ولييه تفصخها
قالت لابس اسال لان شكلها متضايقه قال لا ابشرك مو متضايقه
لف وجهه على لجين لفت عليه لجين وجمدت يوم جت عينها بعينه حست بقلبها يدق من الربكه لان نظراته تخلي الواحد يخق عليه لجين على طول صدت وهي تتجاهل شعور الخقه اللي فيها عليه


عند لمى الي واقفه عند باب ياسر ومتردده تدخل بعد الكلام اللي سمعته اخيرا ققرت تدخل ولا كنها سمعت شي بتردك دخلت وقالت سلام
ياسر لف عليها وقال اهلين دكتوره
مخفيه بقلبها الربكه والخوف ومظهره الا مبالات قالت انت تبيني فيه واحد من المورضين قالو لي
قال ايه نسيت اقولك شي انا.........
وسكت ولمعت الدمعه في عينه وقال انا مابي اخسر حبيبتي زي ماخسرت دنيتي كلها عشان اهليي اللي رموني انا اتمى اني اموت ولا اسمع رفضك بس والله احبك قولي مججنون قولي مافيه عقل بس بضل احبك كفايه ان اهلي مايبوني واذا انتي مابغيتني انا مابي الدنيا
قالت.......................
بس انتو ماتدرون وش صار خليني اقولكم

لمى طقت الباب وفتحته وقالت هلاياسر الاخبار اليوم
قال اهلين بشوفتك اكيد بخير
قالت مشكوور
الصمت دار بينهم للحظات
قطعت الصمت وقالت ياسر ماودك تقولي من حبييبتك
قال اوكيه بس وعد ماتزعلين
لمى وفوق راسها؟قالت من ايش ازعل
قال انتي بس اوعديني وبقولك
قالت اوعدك
قال اللي احبهااا ...........
سكت خايف من ردت فعلها وكمل فاال انا مابيك تبعدين عني زي اهلي اوكيه
قالت اوكيه بس لليش ياسر خوفتني قولي تكفى
قال ديتوره لمى انا انا انا احب اح احب احبك انتي
لمى ما استوعبت فقالت ايش ماسمعت
بسرعه قال احبك انتي اللي احبهاا
لمى مومستوعبه قالت انااا الللي تحبهااا
قال ايه
لمى ناظرته زين من عيونه مبين انه صادق ولقت في عيونه حب كبييير لفت عينها وقلبها زادت نبضاته
وقف ياسر و تقدم لها وقال تكفين لاتبتعدين فيه شي بخاطر حتى لو ماتبيني انتي قلتي انك مو زعلانه مني على اللي بيصير
مسك يدها وسحبها على صدره وضمها
لمى مصدومه من الحركه بس ماتحركت ابد لان عضامها ماتت
حست بشي غريب في حظنه او انها اول مره يحضنها رجال
ياسر نزلت دموعه وقال تكفين دكتوره لا تتركيني انا احبك وربي واذا طلعت من هنا على طول بخطبك تكفين
وضمها اقوى لمى ماتدري وشلون جتها الجرئه تسوي كذا بسس السبب الوحيد انها ضعفت قدام دموعه
ضمته عشان يهدى حركه طلعت منها بدون قصد
ياسر مو مصدق انها ضمته
منى بعدت على طول يوم استوعبت وهو بعد
لمى راحت جابت منديل وقالت مسح دموعك محد في هدنيا يستاهلها
قال فيه شخص واحد اللي هو انتي
بخجل وربكه قالت ولا انا اخذ المنديل وراي مرضى
خذاه و بسرعه طلعت وسكت الباب وتسندت عليه وهي مو مصدقه اللي هي سوته وعاتبت نفسهاا

هذا اللي ماقلت لكم عليه نشوف الباقي اللي يصير اللحين عند رموس تحب تنرفز اي احد
ناظرت طلال ناظرها بعتب وزعل ولف تذكرت وش سوت فيه وكشرت لفت على سلطان تنرفزه قالت سلطان
قال هلا
قالت انت الحين ليييش معقد كلنا ماتحجبنا ليش لموستي لحااالها متحجبه
قال وانتي شكو
قالت بنت خالي ولازم اهتم فيها
قال وبنت امي وابوي ولازم انا اخاف عليها
انقهرت منه قالت طيب انا معها كل هالسنين وانت مو معها والحيين جيت تتحكم فيهااا
يقلد صوتها ويقول وانا اخوها من يوم ولدت بعد
وكمل بصوته قال اقول انتي بعد تحجبي اذا كنتي خايفه على مشاعره انها تكون الوحيده المتحجبه بعد كنت بخليها تتغطى بس وش اسوي كلكم فاتشين
رموس تبي تنرفزه بس هي اللي تنرفزت
وقف لانه بيروح وصل لسياره وشاف لجين عندها تكلم قرب منها ومبتسم و بصوته الثقيل قال هلا لجين
لجين الرتبكت وقالت باي اكلمك بعدين وسكرت الخط وقالت اهلين
قال اخبارك مع الدراسه
قالت تمام
قال من زمان عنك تغيرتي كثير واحلويتي
حمرت اخدودها وقالت هذا من ذوقك بس معليش انا توني اعرفك ممكن تذكرني فيك
قال افااا نسيتيني ماتوقعت تنسيني انا اول كنت دايم اذا طقك احد تجين وتقولين لي نسيتي
تتذكر وقالت اهااا تذكرت
قال زين تذكرتيني يالله مع السلامه انا رايح تامرين شي
قالت لا سلامتك
ولتقول في نفسها ايييه هذا اللي كنت خاقه عليه اول صار الحين خقه زياده اااااه ياقلبي يجنن يجننن سبحان اللي خلقه
وراحت جلستمعهم
طلال وقف وراح من عند البحر رموس لحقته ومن وراه قالت وشفيه الحلو زعلان
قال اااااف
قال طلول خلاص عاد فكها والله مو حلو عليك الزعل
لف عليهاا عطاها نظره ولف يكمل طريفه
رموس ضاق صدرها ومشت جنبه و مسكت يده بقوه وقالت يالله عاد ارضى انت تعرفني خبله ماعلي شرهه
لارد
دق جول رموس ردت قالت الو
بصوت الثقيل قال هلا والله بهصوت فديته وفديت راعيته
بعدت عن طلال وقال خير انت كم مرره قلت لك لاتدق ترى بعطيك زوجي
قال رموس متزوجه لالا مااتفقنا نكذب على بعض والا قصدك حبيبك اللي الحين تمشن معه عند البحر بضبط عند شاليهكم
انتفضت رموس كيف عرف كل هالمعلومات
كمل وقال على فكره التيشيرت اللي لابسته خقه
ناظرت تيشيرتها وناظرت اللي حولها بس مالقت احد يناظره الا ملاك بس ملاك ممعها الجوال بعدين هذا صوت رجال
بخوف قالت الو انت منو
ضحك وقال هههههه تبين تعرفيني انا واحد ميت عليك ويحبك ويعشقك بعد هذا اهم شي عني هههههههههه
قالت وش اسمك
قال اتوقع مايهمك صح
قالت انقلع ولعد تدق
وسكرت السماعه في وجهه
رموس نزلت الجوال وهي ميته خوف ومتردده تقول لطلال والا لا
راحت جالست معهم

العشاء البنات قعدو يستهبلون
يسوون قرعه وياخون اسمين والاسمين اللي يطلعون يسوون نفسهم حبايب
قال اوكيه رموووس عليك افكار
اول اسم طلع على لميس ورغد
ماعرفو يسون شي لانهم طول الوقت ضحك تقدمت رمس وسكت خصر رغد رغد وهي ميت ضحك حطت يدها على كتف لميس وضمو بعض وهم ميتين ضحك
رموس قالت استوب استوب وشو هذا هذا حبايب اقول اجلسو بس
جلسو القرعه الثانيه طلع على لجين و ليان
الكل ضحك عليهم لانهم قعدو يرقصون
رموس قالت ام الرواقه اجلسو بس نشوف من اللي جاي
طلع رموس و و و ملاك
الكل انصدم على حظ رموس بس مابينو
رموس ماهمها من تكون المهم انها تفهمهم انها تعرف تقلد احسن منهم وقاعده تكلم ملاك ولاكن شي صار
مسكت خصرها وقرربتها لها قالت حبيبتي وينك عني ليش لحتي عني هاا
ملاك الرتبكت من حركت رموس قالت هااااه
قالت يرضيك احترق شوق عليك
رموس كل ما قالت كلمه تقرب منها اكثر
ملاك مو نستوعبه
لين غطت وجهاا وسوت كنها تبوسها وهي لاصقه فيها
ملاك مستحيه مع انه مو صدق بس الرتبكت
بعدت رموس عنها وبصوت عالي قالت هااه وش رايكم بالتمثيل
الكل بصوت واحد قالو ياهاااااااااوووو
قالت ترى مو صدق يعني تصصدقون
ملاك ابتسمت بخبث وققعدت دق جوال رموس ناظرته وقالت ياليل اليل
ردت ولاقات شي
قال هلا والله بالرومنسيه اجل مسويه حبايب وبوس وحركات هااااه
بروعه قالت وانت وش دراك سكني
ضحك وقال ههههه يمكن
الكل يناظر رموس مستغرب
رموس سكرت في وجهه
قالت وشفيكم تناظروني وش مسويه انا واحد دق بتلغلط
ملاك تضحك من جواء وفرحانه لان ...،...............ماينفع تعرفون الحين خلوه بعدين
ملاك قالت من اللي داق
قالت الله يلعنها لايكون صدقتي تو اننا حبايب و تسالين
ملاك تنرفزت وقالت لابس اسال
رموس وقفت واحت
لميس بصوت عالي تعالي نكمل العبه
قالت كملوها لحالكم
دق جوالها ولا ردت ارسل منج وكتب فيه بتردين والا افضحك ترى الحركه اللي سويتيها مصورها وبفضحك فيهاا
سفهته ولا ردت ولا اهتمت اصلا
ومن بكره الصبح طلعت من الشاليه وعليها شورت نيلي وتيشير ابيض فيه رسمات ملونه وشعرها اللي طال لحد كتفها فاكته وحاطه طوق نيلي وقلص ومسكره

شافت طلال عند البحر جت و جلست جمبه وقالت هاااه روقت والا للحين زعلان
قال يهمك
مسكت يده وبدلع طلول خلاص عاد ابتسملي
قال ماابي
قالت واذا خليتك تبتسم وش تعطيني
قال كف
قالت افاا
قال اجل وش تبين بوسه
قالت هم لا انا ابي اذا خليتك تبتسم تسامحني على اللي صار امس اوكيه
قال اوكيه لانك ماتقدرين تخليني ابتسم لك اتحداك
قالت طيب نشوف سكتو شوي
قالت طلال
قال نعم
قالت تخيل وانا في الجامعه كنا نترطاق انا وصديقتي
قال ليييه
قال لابس مزح
قال اهاا
قالت تخيل كبت علي قارورت المويه كلها وانا صرت انتفض ولحقتها ابي اكب عليها المويه بس مالقيتها
قال ياحرام مسكينه
قالت لا تتريق
قال اوكيه كملي
قالت شفتها بتدخل القاعه توزيت ورا الباب شوي سمعت احد بيدخل وكبيت الميه في وجهه تخيل صارت الدكتوره انا نحشه ولا عرفت لحد اليوم من اللي كب عليهاا المويه
طلال ضحك على هبالها
بفرحه قالت يس غلبتك
قال هاااه لا واالله نسيت عيدها مايصر
قالت لا انا ماخليت تبتسم بس الاتضحك
باحباط قال طيب خلاص قبلت اعتذارك
وقف وراح للمويه وكبها على رموس
رموس شهقت وقالت الله يلعن بليسك انا اوريك
قامت وراحت وتكب مويه ويكب عليها وهم يركضون على اطرف البحر وام الوناسه رموس تعبت وجلست وطلال راح عند الشباب
طلعو البنات من الشاليه وشافو رمزس محيوسه وكلها مويه راحو لها على طول قال وش فيك
قالت قربو اقول لكم وش فيني
لمى قربو كبت على وجيهم مويه وقال هذا اللي فيني الكل صار يالحقها وهي ترض في البحر وام الفله وكل واحده تكب على الثانيه ماعدا ملاك اللي بعيده عنهم ومخليتهم ينحاسون وماتبي تحوس شكلها
الكل تعب وجلس في طرف البحرمن التعب
رموس حاطه راسها على لميس وتقول اااااه تعبت والله تعبت من كثر ماركضت
لميس حاطه راسع على لجين وتقول اااااه وانا اكثر كله منك رموس
لجين حاطه راسها على لييان وتقول اقول اسكتو محد متكسر من الرض مثلي
ليان حاطه راسهاعلى ريم
وتقول اشششش انتي وياها
ريم حاطه راسها على ريام وتقول ليش تسكتينها خليها تقول معاناتها
ريام حاطه راسها على صخره كبيره وتقول والله انا اللي اعني
جت ساره وشافت شكلهم وضحكت وصورته وهي تضحك على شكلهم

بعيد عن الكل في الطايف لمى في مكتبها وهي تفكر بياسر ووش تقوله تقول بقلبها وليش مااحبه هو مو انسان وكفايه انه يحبني بعدين هو مو مجنون ولا عنده حاله نفسيه اللحين ليش انا كذا انا اقدر احبه وعشان كذا بقوله اللي في راسي
وقف وزينت نقابها واحت عند غرفته وتنهدت وطقت الباب ودخلت ابتسمت وقال مرحبا
قال اهلين
قالت كيفك
قال تمام انتي اخبارك اليوم
قالت ماشي الحال ياسر ابي اقولك شي
بدى قلبها يدق يوم شافته يناظرها يستناها تقول شي
بسرعه قالت ياسر انت تعرف اني دكتوره و مو اي دكتوره دكتورتك انت
قاطعها بضيقه ولف راسه وقال خلاص خلاص لاتكملين انتي ماتبيني ادري
قالت انا مو مابيك انا
قاطعها مره ثانيه وقال خلاص انا مجنون وكيف ترضين فيني
قاطعته وقالت ياسر انا مارفضت انا قبلتك
ياسر انصدم ولف عليها وقال قابلتني
قالت ايه بس ماقدر اقول شي لين تطلع وتخطبني من ابوي وساعتها اقدر اقولك احبك
ياسر مو مصدق قال من جدك تتكلمين
قالت ايييه ليه معودتك اكذب
بفرحه قال لا حاشاك بس انا مو قادر اصدق
قالت ايه بس من هنا لين تخطبني انا طبيبتك وبس اوكيه
ابتسم وقال اوكيه
انفتح الباب بقوه لفو لقوها ممرضه قالت دكتوراه تالي سراه
قال اوكيه باي ياسر
ياسر قال باي
ياسر يبي يستوعب اللي يصير بس مو قادر مو مصدق ابد

فيصل جالص وجنبه رعد
رعد قال خطبت الماس من اخوها بس مارد لي
قال انت طيب قلت لامك
قال لا لاني لو قلت لها بتعيي لاني قد قلت لها من زمان تقول البنت معوقه وصغيره عليك بس انا احبهاا
قال طيب واذا درت
قال بترضى بالامر الواقع وش اسوي لها خلاص غير هالبنت مانيب متزوج حتى لو اعالجها و اوديها للخارج واخليهم يعالجونها فيه علاج لها وانشاء االله اولمانتزوج اعالجها
ابتسم وقال الله يوفقك ويهدي امك وتوافق بدون ماتغصبها
من قلبه قال يااااااارب
من وراهم جئ طلال وقال فيصل رعد تعالو افطرو قبل لاتجيكم سارونه وتشيلكم انت وياه
فيصل قال احترمها مهيب اصغر عيالك
قال اصلا انا ماتعلمت هالكلام الامنك والحين تقول عيب يالله بس تعالو

راح طلال عنهم ووصل عند خالاته وجلس وقال الحين بيجون فيصل ورعد
رموس قالت طلول
قال هلا
قالت وش فيع قيصك من عند صدرك فيه شي اسود

قال هااا
نزل راسه وشاف وغمض عيونه بقوه وعض شفايفه وفصخ القميص بسرعه و ذبه
البنات كلهم طلعت عيونهم وفكهم طاح في الارض من الخقه
رموس تغمض عيون البنات اللي عندها وبغيره وتقول عيب لايجوز
ملاك خقت عليه بقوه لدرجت انها ماشالت عينها عنه
رموس قال طلول وش صار الاسود
بقرف قال حشره
بتقزز قالت يييييع
طلال لف و عود رجع نظره على ملاك اللي لفته نظاراتها اللي مسرحه بخقه
قعد يناظرها بيعرف وش النهايه يوم انتبهت لنظراته صدت شوي بخجل ولفت عليه مره ثانيه
اشر لها وكانه يقول خير
للفت نظرها وهي محبطه ومتفشله
وصلو فيصل و رعد جلس رعد فيصل واقف ويقول لطلال قال طلال وشذا الحركات مطلع عظلاتك تبي تخقق البنات استح على وجهك
قال وانت وش دخلك اصلا انت غاير لان جسمي احلا منك
قال نعم اشوى اني انا اللي احلا منك
بتحدي قال طيب ورني
قال اوكيه
وفصخ تيشيرته وقال هاااه شف طاح التيشيرت على الارض رفعه بسرعه وهو يقول لا عاد
البنات بغى يغمى عليهم اول شي طلال والحين اللي اخق منه جسم فيصل
قال اااه كله منك انت هذي انتيجه وشلون البسه الحين هاااه قولي
قال ههههه خذ قميصي
ليس بسرعه قالت لا لاتذاخذه ترى فيه حشره
فيصل قال الله ياخذ بليسك انت وخشتك
وقرب منه وطق راسه على خفيف
ساره بصرخه قالت خلااااص كلو وخلو الناس تاكل
رموس تاشر عليهم باصبعها وتقول كيكيكيك
ساره قالت اسكتي انتي بعد
فيصل وطلال ضحكو عليها
قالت اسكتوو
فيصل يدور مكان يجلس فيه مالقى الا جنب لميس
لميس قلبها يدق لانه بيجلس جنبها ولا بدون تيشيرت
جلس ولف عينه على لميس اللي مبين الخجل عليها قال مرحبا لموس
لميس لفت وقالت مرحبتين



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.