آخر 10 مشاركات
قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          179 - الشلالات البعيدة - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          ميول منحرفة "متميزة","مكتملة" (الكاتـب : حنان - )           »          19-هزيمة القمر - مادلين كير - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش (الكاتـب : moussadz - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          496-الأميرة الشريدة - جينى لوكاس - دار الفراشة ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-12, 09:05 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



&&..××ــالــ ج ـــزء الــ س ـــابـع عـ ش ـر ـــ××..&&

......


...


......


الساعه ثلاث الفجر ..

سوسن تدخل الغرفه مع فهد وهي تعرج ..جلست سوسن على السرير وفصخت غطاها وعبايتها:آآآه يارجلي مره تالمني

فهد يجلس على السرير: في احد يمشي على حشيش بدون نعال

سوسن وهي تناظر رجلها الملفوفه: تعبني الكعب.. مره يوجع (تناظر فهد)

فهد وقف لمى شافها تناظر فيه " عليها نظرات تذبح"..: طيب

سوسن تلعب بدبلتها: فهد

فهد وهو يفصخ ثوبه :نعم

سوسن تلف عليه: شكرا على الجوال

فهد بصدمه ناظر فيها وراح لها وحط يده على جبهتها: دفاينه شوي عشان كذا قمتي تقولين كلام غير متوقع( وجلس جنبها وهويفصخ شرابته)

سوسن تبعد يده : هذا جزاتي اشكرك

في هالوقت رن جوال فهد وطلع رقم دولي .. سوسن لما شافت فهد عاقد حواجبه ميلت نفسها عليها وشافت الرقم: مين

فهد ناظرها ومسك بلوزتها الشيفون وبعدها عنه :وخري

سوسن تناظر فيه وهي رافعه حاجبها: مين صاحب هالرقم

فهد يحطه صامت : مدري ولا ابي ارد

سوسن ابصرار: لا بترد ..يلا رد

فهد يقفل جواله: مالي خلق اكلم احد ..وبعدين وشدخلك انتي ارد ما ارد انا حر

سوسن ترفع حاجبها: انا زوجتك

فهد ابتسم ابتسامه سخريه: مع وقف التنفيذ ههههههههههههه

سوسن تكتف يدها: سخيف

فهد قام وانبطح على السرير: طفي النور لا خلصتي

سوسن تلف عليه : انت بتنام هنا

فهد يعطيها ظهره ويتكلم بسخريه: لا ياروح ماما من قال اني بنام هنا انا بس بلعب بيلوت..

سوسن توقف : اجل بنام انا برا

فهد قام وركض وقفل الباب واخذ المفتاح وطفى نور الغرفه : طلعه من هالغرفه مافي تبين الياس يفضحنا عند اهلي(ورجع انبطح)

سوسن توقف: افففف طيب (تولع النور وتاخذ بجابه لها وترجع اطفي النور وتدخل الحمام)

فهد بعد ماراحت سوسن الى الحمام فتح جواله وشاف الرقم الاتصال متكرر رفع نفسه وهويحس بضيقه "معقوله يكون هذا رقم راما " ناظر
باب الحمام ورجع ناظر جواله ..اتصال على الرقم وهو يحس بالف شعور ..رن ودقات قلب فهد زادت بس لمى جاه صوت هندي ..فهد
نزل الجوال وقفل بوجه الهندي " الين متى وانا ببقى على هالحال كل مااشوف رقم دولي يفز قلبي لرقم واقول خلاص بترجع لي وتتندمت"
لف على صوت سوسن :فهــــد

فهد لف عليها بانزعاج: هاه وشتبين

سوسن "اشفيه هذا لايكون مريض": فيك شي جالس تناظر بالجوال (تذكرت انه مقفل جواله) وبعدين انت توك مقفله ليه فتحته

فهد يرجع ينبطح ويعطيها ظهره ويطنشها ..سوسن راحت له وقربت منه وميلت جسمها عليه تبي تاخذ جواله:شنو بجوالك ومن اللي داق عليك
هالوقت

فهد يمسكها ويحطها بحضنه سوسن شهقت : انا موقايل لك لا تقربين مني

سوسن ماتشوفه وجهه بسبب الظلام بس تحس بانفاسه قريبه من وجهها: خلاص انا اسفه بعد عني(تحاول تبعد عنه)وخر فهد

فهد يقوي ضمته لها : عقاب لك بتنامين كذا

سوسن تحاول تفك يده وهي خايفه منه ودقات قلبها قويه: بعد رجلي تالمني ..فهد تكفى والله ماعاد اقرب خلاص ياخي وخر تكفى عشان
خاطر الياس بعد

فهد رحم حالها تتنفس بقوه من الخوف بعد يده : يلا قومي

سوسن قامت وهي ساكته وجلست على الاريكه اللي قدام السرير وكل شوي تناظر فهد تحرك ولا لا تخاف يمسكها زي قبل شوي
" الله ياخذه عيشني بفلم رعب " وقفت تمشي وهي تعرج واخذ الجوال حقها "كيف يفتحونه ذا"ماعرفت له حطته على الطاوله
وانبطحت على الاريكه بس ما ارتاحت لانها حجمهاصغير تافاف ورجعت لسرير لمى تاكد ان فهد نام انبطحت ونامت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد مرور ست ساعات ..الساعه 10 الصباح .. في بيت ام عبدالله ..

ام طلال تنادي محمد ولد سلطان اللي متوجه الى باب الشارع : لحظه محمد

محمد لف عليها :هلا خالتي

ام طلال توقف وتمسك عباتها: ابيك توديني مشوار

ام عبدالله تناظر اختها : وين بتروحين

وئام: جد خالتي وين بتروحين

ام طلال بكذب : بروح اشوف سوسن

وئام بحماس: بروح معك اجل

ام طلال تلف عليها وهي تلبس عباتها : لا انتي خلك مع امك وبالعصر تعالو لها الحين انا بس اروح

وئام" رحتي فيها يا سوسن": طيب

ام طلال تشيل جوالها وتغطي وجهها بالنقاب: يلا محمد

وطلعو من البيت .. وركبت السياره ..

محمد يرفع جواله لفت عليه ام طلال :على مين بدق

محمد وهويناظر جواله: على عمي فهد مااعرف وين بيته

ام طلال تاخذ جوال محمد: انا قلت اصرف عمتك وجدتك انا ابي اروح المستشفى ال.......

محمد يناظر فيها باستغراب: ليه

ام طلال بنبرة توعد :شف انا بروح هناك وان فتحت فمك لحد وين رحت ياويلك ..وصلني وانت ساكت

محمد يهز راسه بـ ايه " عايله كلها اللغاز مدري شقصتهم": من عيوني

وبعد مده ومن الهدوء لفت ام طلال على محمد: الحين وصلنا

محمد: ايه( وياشر على المستشفى ) هذا المستشفى

ام طلال: طيب (تعطي جوالها محمد)سجل رقمك في الجوال

محمد ياخذ الجوال ويسجل الرقم: خالتي علميني وش بسوين عشان اساعدك اخاف تحتاجيني

ام طلال: انا ابي ادخل المستشفى لحالي ..اسمع لايكون تفكر تلحفني ترا بتشوف شي عمرك ماشفته ..

محمد يعطيها جوالها: طيب انتظرك ولا امشي

ام طلال: لا خلك مابطول ..ويلا عن الكلام الزايد ..(وتنزل من السياره وهي تناظر المستشفى)" جيتك ياطليل" وتسكر باب السياره
وتمشى الين بوابة المستشفى وتدخل ..

^وجاك الموت ياتارك الصلاه ^_*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل على امه الي كانت تناظر الاكل وسرحانه ..تبدل حالها والانهيار كمل عليها همس: مامي

امه لفت عليها وابتسمت له: هلا فارس

فارس يمسك يدها ويبوسها : احبك مامي

ام فارس: وانا بعد احبك

فارس يطبطب على يدها: عشان انا احبك اكره اشوف الحزن اللي بعيونك

ام فارس تهل دموعها :كيف ما احزن وانا اشوف حياتي الحلوه بتدمر زوجي بغيبوبه والجرايد مالها شغله غيرنا ..وعيالي خايفه ياخذونهم مني

فارس يناظر اصابع امها: محد يقدر ياخذنا منك ..وهذا عبدالعزيز بس يخوفك ..ولو اصرينا محد يقدر ياخذنا في قانون وحوسه
وحنا عندنا الجنسيه الاسبانيه (يمسح دموعها )خلاص عاد

ام فارس تغطي وجهها وترجع تبكي: انا خايفه على يوسف كثير خايفه عليه(تبعد يدها عن وجهها) ..اذا ولده كذا كيف زوجته وعمامه واهله
الحين عرفت ليه بس يجلس ايام قليل ويجلس عندنا واجد .. على قد ماني مجروحه ان كذب علي على قد ماني خايفه عليه وعليكم

فارس يقرب من امه ويضمها: مامــي روقي خلاص كل شي بيصلح وبتشوفيني ..خلاص روقي

لف فارس على الباب ريماس تدخل بالفطور وبوكيه ورد مع حمود .:بوينوس ذياس ‘‘صباح الخير‘‘

فارس: كل هذا فطور و ورد

ريماس تمد لسانها لفارس:مايخصك(تمد الورد لامها) هذا لك مامي

حمود يجلس على الكرسي: هبلت فيني مره ابي ذي الفطيره لالا غيرت راي ابي هذا ..يالله هبلت فيني انا وصاحب الكافي

ريماس: عنده اشياء مره حلوه ..وش اسوي

فارس: هي لو ماتسوي رياضيه كان شفتها زي دب الباندا

الكل ضحك عليها ..الاريماس مدت شفايفها زعلانه.. بعد دقايق رن جوال فارس رقم غريب ..طلع من الغرفه ورد : هلا

: مــرحـبــا

فارس باستغراب :مين ؟؟

:مولازم تعرف مين ..بس معقوله يصيرعندك اخوان ولا تقول لي ..ولا وصاير عم وخال بعد وطلعت انت اخر العنقود يافروس

فارس يدقق على الصوت:غرام صح

غرام: الفقر نساك صوتي ههههههههههههههه

فارس: وحياتك ياغرام ان ماقلبت هالضحك الى صياح ما اكون فارس

غرام تسوي روحها تخاف: لالا بيبي كذا انا بخاف (تعدل صوتها ) انت ماتعرف تكش ذبان عشان بتواجهني وبتشوف يافارس الزفت
ان ماخلـ.... ماقدرت تكلم لان فارس سكر في وجهها

لف على صوت حمود: من المتصل

فارس يهز راسه بـ لا : محد وانسى تسالني لان ماراح اجاوبك

حمود يسحبه لعند :قلي وشفيك وعن الدلع

فارس: غرام التبن داقه علي

حمود: طيب وش الجديد

فارس يشد على اسنانه: اكرها وجالسه تقول انت اخر العنقود وصاير خال وعم ومدري شنو

حمود: ماعليك منها خلها تولي ..هي زي الساحر تاخذ راس الخبر وتالف من مخها الباقي

فارس: مابيها تدق علي تجيب لي الضغط

حمود يسحب جوال فارس ويطلع الشريحه من جوال فارس ويكسرها : خلاص كذا ماتقدر تدق عليك

فارس يمسح على وجهه:ابي اروح اشوف غلاي

حمود: لا مووقته امك بعدين بتزعل لو رحت خلك جنبها ..ولا انتهت الزياره روح لغلاك

فارس: طيب خلنا ندخل ..

ودخلو الغرفه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت الى المكان المطلوب ورفعت جوالها ودقت وعينها تدور بين هالناس الين ماحصلت الشخص اللي تبيه ..وجاها الصوت اللي كانت تنظره
ردت وعينهاتشوفه..من بعيد كان جالس على الطاوله ومعه وحده متحجبه ماتشوف وجهه لان ماعطيتها ظهرها ..

:هلا يمه

ام طلال تصغر عيونه وهي مركزه على ولدها: هلا حبيبي هاه فطرت

طلال يبتسم لروان :ايه والحين انا جالس افحص دم الناس (ويحط يده على فمه يكتم الضحكه)

ام طلال تهز راسها بـ لا : حبيبي انت اجل يلا اخليك (وتسكر منه..وهي تناظره من بعيد)

طلال يحط الجوال في جيبه: ايوه روان

روان: ليه تكذب على امك

طلال: ان درت اني جالس معك اقتلتني

روان: طيب صارحها ..حنا زملاء عمل

طلال: بعدين موالحين

روان: متى يعني

طلال ببتسامه رومنسيه: بعدين ..روان بسالك سؤال انتم تاخذون من برا

روان ترد له الابتسامه : كيف ناخذ من برا

طلال :يعني لو واحد من مستواي خطبك توافقين

روان: حسيت ان حنا من الهوامير

طلال: يعني عادي

روان : اي عادي

طلال بضحكه: خلاص بكــ...ومات الكلام في شفايفه لمى شاف امه واقفه ورا روان

روان لفت تناظر مكان ما طلال يناظر ورجعت لفت لطلال: اشفيك طلال تعرفها

ام طلال تحط يدها على كتف روان: ايه يعرفني انا امه (رفعت عيونها ناظرت طلال اللي واقف ) حبيبتي شسمك

روان توقف :هلا خالتي (تبوس راسها) انا اسمي روان كيفك ؟؟ ..طلال دام يكلمني عنك ويمدحك

ام طلال" هذي اللي عشانها تارك وئام": وانا يمه كان يكلمني عنك ..انتي متخرجه نفس سنة طلال

روان بنحراج :لا انا قبله بسنه

ام طلال :يعني انتي اكبر منه بسنه

طلال :بس موباين عليها

ام طلال تخز في طلال:ايه كانها بنت ام 19 سنه تصدق فكرتها كبر وئام

روان ابتسمت: مشكوره خالتي ..الا سلامات ليه جايه هنا

ام طلال تناظر طلال:السكر عندي مرتفع والضغط ودقات قلبي موعدله (تناظر روان ) يلا حبيبتي اخليك

طلال: يمه اوصلك

ام طلال بحده: لا خلك هنا انا بروح مع السلامه

راحت ام طلال ولحقها طلال بعد ما استئذن من روان : يمه

ام طلال ولا كانه تسمعه وتهرول ودقت على محمد:تعال عند البوابه اللي اخذتني منها انا انتظرك

طلال ركض وصار قدامها: يمه لحظه افهمك

ام طلال صوتها متغير لان تحاول ماتبكي :وخر عني لا والله اصارخ الحين واخلي اللي مايشتري يتفرج ..حسابك بالبيت يا طليل
وتروح عنه ..

طلال وقف مكانه موعارف وش يرد شاف امه تروح قدام .. لف على الممر الي جا منه شاف قدامه روان : اشفيك ليه احسك موعلى بعض

طلال: امي زعلت لانها شافتنا

روان: ليه تزعل زملاء عمل حنا وجلستنا محترمه لو في شي يجيب الشبهه ماجلست انا

طلال: امي ماتحب هالحركات

روان: طلال لاتغث عمرك خلها ولاتكلمها لمى تهدى كلمها وبوس راسها

طلال: وش اقولها

روان: قولها الحقيقه ..طلال اشفيك حسستني امك شايفتك بمرقص

طلال هز راسه بـ لا وهو يتأفاف : مدري وش اقول لك

روان تمسك كم طلال وتسحبه :لا تقول ولا اقولك تعال اشرب لك شي يروق اعصابك

×



*



×

من الطرف الثاني ..

ام طلال اركبت سياره محمد وحطت المديل بحضنها و جلست بتكي وتمسح في دموعها: حسبي الله عليه من ولد حسبي الله عليه

محمد :خالتي اشفيك

ام طلال بحده: مافيني شي وطالع سواقتك ولا لك دخل فيني..حسبي عليكم من عيال نربي وندرس ونكرف ونستحمل نسفيات ابهاتكم
واخر شي تجازونا تعرسون من ورانا ولا تكذبون علينا حسبي الله عليكم ..

محمد يتناظر فيها وهو متوهق يخاف يتكلم يجيه تسفيل محترم واذا بقى كذا مابيعرف يسوق :.......

ام طلال تاخذ منديل وترمي منديل وهي تبكي: قهرني قهرني السخيف حتى مالحقني ..ماقال مع مين جايه من بيوصلك ..اقوله فيني السكر
والضغط جعل الضغط يصكه هو واللي معه ما قال لي حتى سلامتك ..

محمد: خالتي عن مين تتكلمين

ام طلال تصارخ عليه : قلت لك مالك دخل فيني..ودني بيت عمك فهد يلا ودني ..مالت عليكم لا فجيتكم الا شقا ولا حمالكم الا شقا

محمد سكت :.........." اشفيها لايكون متهاوشه مع احد ..هالانسانه غيربه جدا".. رفع جواله ودق على ابوه يوصف له بيت عمه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحى فهد من النوم وشاف باب غرفته مفتوح طلع من غرفته بعد ماغسل وجهه وغير ملابسه نزل الى الدور الاول وشاف سوسن نايمه
على الكنب اخذ نفس وزفره وهو يهز راسه بــ لا "عندها هوايه النوم على الكنب وشقصتها هالبنت " وقف وحركها بشويش: سوسن يابنت
سوسن

سوسن تبعد يده: آآفففففففففف..(ترفع نفسها) نعم

فهد يرفع يدها :مدري اعطيك كف.. ليه نايمه هنا

سوسن: فطرت الياس ولمى تاكد ركب الباص ونظفت المكان بعدها جلست هنا ونمت

فهد يجلس: قومي يسوي لي اكل وياويلك ان حطيتي بصل

سوسن تقوم وتمشي وهي تعرج : طيب بسوي لك شي خفيف سد فيه جوعك الين الغدا

في هالوقت رن تلفون وراحت ترد سوسن:الو (بعدها صرخت) وئـــــــــــــام اهليييين

فهد جلس يتحمد ويتشكر :.....

سوسن تكش عليه :هلا حبيبتي

وئام: خالتي عندك

سوسن: امي ..لا ماجات

وئام:اجل وين راحت

سوسن بخوف: شنو امي وين راحت ..وئام امي وينها

وئام :صار لها ساعه من طلعت بيتنا هي ومحمد ولد اخوي

سوسن:ودقيتي على ولد اخوك

وئام: مايرد علي

سوسن تشهق :شنو من جدك وهي دقيتو عليها

وئام :ماترد حتى هي

سوسن :هذا جرس البيت يرن (تلف على فهد) قوم افتح يمكن امي قوووم تحرك

فهد يروح يفتح الباب ..

سوسن ترجع تكلم وئام: جات جات كاني اسمع صوتها ..يلا باي

سكرت من وئام وراحت مسرعه كانت بطيح بس مسكت فهد :آآي رجلي

فهد وهولحد الحين ماسكها:شوي شوي حبيبتي

سوسن تناظر فيه وهي مفيه:هاه

فهد يعض على شفته يعني مشي السالفه لاتفضحينا :...............

سوسن تبعد عن فهد وتروح الى امها وتضمها: يمـــــه وين رايحه اشغلتي بالي وبال وئام

ام طلال تبعدها عنها: مارحت مكان تعالي نجلس

ويرحون الصاله وهي تفحص المكان مرتب ولا لا ..لمى شافت كل شي عدل لفت على فهد :جب لي ماي حبيبي

فهد :ان شاء الله

ام طلال تفصخ عباتها وترميها على الكنب وتجلس:آآآه ياقلبي

سوسن تناظر امها :يمه اشفيك متضايقه

ام طلال: رحت لعند اخوك

سوسن تشهق وتحط يدها على فمها: مع محمد ولد حماي سلطان

ام طلال تضربها: لاتفكريني خبله اشمت فيني نوالوه ..خليته يجلس بالسياره

سوسن لمى شافت فهد جاي غير السالفه: آآآه يايمه تخيلي غرزتين بالرجل موعارفه امشي عدل

فهد يناظر فيها "ياشين السرج على البقر" ويقدم الماي : تفضلي خالتي

ام طلال تاخذ الماي: بعد عمري شكرا

سوسن تكمل دلع :تصدقين يمه فهودي ماقصر معي ظل معاي بالغرفه يخيطون رجلي وهو واقف جنبي
ويقول للممرضه شوي شوي على زوجتي لاتالمنها بعد عمري ماقصر وياي

فهد يحط يده على اكتاف سوسن: حبيبتي والله " تخترع الصواريخ اختراع هالبنت"

ام طلال ببتسامه: الله يهنيكم يارب (تناظر فهد) عاد عمري فهد سامحها لاقصرت معك عشان رجلها

فهد يوقف :لا عادي .. يلا اخليكم بروح اجيب الاغراض الناقصه بالبيت وبجيب الياس من المدرسه

ام طلال : طيب

سوسن بعد ماراح فهد: هاه بشري وش سوى لمى شافك طليل

ام طلال ترفع يدها وتدعي: حسبي عليه وعليها اللي مايستحون.. (تناظر سوسن) تخيلي ادق عليه اقوله فطرت قال ايه والحين افحص دم الناس
وهوجالس معها ..طليل يكذب علي

سوسن تضرب فخذها: جالس معها ..جلست عليها بعير

ام طلال :امين ..ولا يوم رحت لها تقوم وبتوس راسي وتقول لي خالتي ولا استحت ولا شي

سوسن تضرب يد اليسار باليمين: ما استحت من اللي قاعده معه بتستحي منك

ام طلال :وعطاني صاروخ فقع مرارتي اخوك ...يقول لي هي كانها بنت ام 19 سنه وهي اكبر منه

سوسن تضرب راسها: الله اكبر عليه ياطليل ..وي وي شين وقواية عين

ام طلال: وانا قمت اجاريه واقول كانها كبر وئام ..يمكن يحس بس مافي اي احساس ..

سوسن :جد يمه هي كانها صغيره مايبين عليها

ام طلال تحرك يدها بحركات عشوائيه: تجيب منك ثنين الا ثلاث منك سمينه شوي وبيضه بيضه حيل

سوسن بغيره : يمه حتى حنا بيض

ام طلال: ادري انكم بيض بس هي مورده بيضه والخدود حمر انتم جنبها سود

سوسن: عشان كذا اخوي طاح على وجهه

ام طلال: بس موحلوه خدود والعيون مغطه والخشم مفروش على ايش حبها وتجيب منه ثنين واكبر منه ياربي قاهرني

سوسن:يمه ولدك طالع على عيال خالته حريمهم كلهم شيون

ام طلال: لا مها واسيل حلوين ..وبعدين ذول كلهم اصغر من رجالهم ذي اكبر منه بسنه ..ترك الجمال والاخلاق
وجا حق القزمه ذي.. ولا وتحقق معي ليه جايه ..تقولين مستشفى ابوها

سوسن: وشرديتي

ام طلال: قلت وانا اخز طليل جاني السكر والضغط وقلبي دقاته موعدله ..والله ما اكذب عليك يا سوسن يوم شفته
دمعت عيوني حسيت ان كل هالتربيه راحت ..

سوسن تضم امها: يمه خليه يولي لاتغثين عمرك

ام طلال: كسرني هالولد وكسر خاطر المسكينه وئام

سوسن: وئام الله بعيطيها احسن منه بمليون مره

ام طلال تبعد عن سوسن دموع متجمع في عيونها:مايبي وئام خلاص لا ياخذها بس لايتزوج وحده اكبر منه اصلا لايتزوج بهالطريقه الناس
تتكلم علينا يتشمتون فيني حريم حميانك ..وتخيلي ماقال لي من بيوصلك مع مين جايه بس لاحقني يمه افهمك السالفه..آآآآه ياقلبي

سوسن بحزن: عمري يمه خلاص لاتغثين عمرك عشانه مالت عليه

ام طلال: انا اربي واتعب وتجي ذي تقلبه علي ..ياسوسن حتى ما قال اتصال عليها اجبر بخاطرها...

وراح صوتها بالبكي على وحيدها.. تحس ان كل اللي سوته راح تلاشى ..مجرد ماروان دخلت في حياة طلال ..

سوسن تحضن امها وتبكي معها :..............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دق جرس باب و وئام وراحت تركض : ميـــــــــن

خالد ولد عبدالله بهبال: عمـــك خالد

وئام تفتح الباب وهي تضحك: عمي في عينك ادخل بس ادخل

خالد يدخل: ادخل في خشمك

وئام: وش جايبك

خالد: ابي اتغدى محمد قال بيجي وماجا

وئام: لايكون مطعم بينتا تتغدون عندنا

خالد: لالا مومطعم بس الاكل عندكم لذيذ جدا

وئام تجلس: طيب اجلس

خالد سمع دق الجرس : محمد ذا خلك انا بفتح

وراح عنها وبعد دقايق جا محمد وخالد وهم يضحكون ..ناظرت فيهم وهم يضحكون" ذول يا مايحسون او ان ماعندهم هموم الله يحفظهم
24 ساعه يضحكون: اجلسو

محمد يجلس: آآآآآخ

خالد: وين رايح

محمد: خالتي ام طلال طلبتني اوصلها لبيت عمي فهد

وئام :طولت

محمد: ياختي هالانسانه غريبه

خالد: ليه وش صاير

وئام عقدت حواجبها : ليه وش قالت

محمد: طول ما انا وصلها لبيت عمي سب فينا حنا يا الاولاد

خالد: يمكن مكلمه ولدها ياكرهي له

محمد: يمكن مدري ..صدقين ياعمتي طول ما في زواج اخته جواله بيده ياصوت ياكتابي

وئام تناظر في الارض" وصرت تكلمها تلفون ياطلال آآآه ياقلبي":.............

خالد:ولابعد يكلمنا باحتقار الغبي

محمد يضرب وئام على كتفها بشويش: على طاري الغباوه ..تدرين ان فارس يصير ولد خال خالد

وئام بصدمه :ايــــــــــش

محمد بضحكه: يامحاسن الصدف

وئام تناظر خالد: جد

خالد: ايه يوسف ابوه خال امي وهو اصغر الخوال ..الحين هو طايح بغيبوبه ..تقول امي بيجون الاسبوع بس بيسكنون بالرياض

وئام: ليه بيجون

خالد: حالة ابوهم الماديه مدهوره حيل

وئام: الله يفك ازمتهم ماعلينا (تلف على محمد) خالتي ليه تسب في الاولاد

محمد يناظر في خالد ويرفع في اكتافه: مدري اساليها خالتك حيل تخوف اخلاقها دايم في خشمها

وئام سكتت تسمع سواليفهم " محمد يكذب خالتي رايحه مكان وحطت الحره فيه ولا خالتي ماتعصب الا في شي جامد صاير
معقوله رايحه لطلال ..لامستحيل لو بتروح تاخذ زوجها موغبيه تاخذ محمد لان هذا فضيحها والله كان تتشمت فيها نوال " تنهد
وابسمت لضحك عيال اخوانها وهي تفكر بخالتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد مرور ثلاث ايام ..

ام فارس اطلعت وام طلال ماصارت تكلم ولدها ..وسوسن ماقالت لوئام اللي صار ...
×


*


×

في الصباح .. الساعه تسع

ام فارس لابسه عبايتها الكتف وتناظر في القصر وهي تبكي ..عاشت هنا احلى ايامها مع يوسف .. صعب عليها فارق القصر والعز والخدم
اللي كانت فيه .. لفت على فارس وعيونها تهل دموع: فارس خلاص راح كل شي

فارس يحط يده على اكتافها:راح يرجع كل شي بس اصبري

ريماس وهي تبكي: ما اظن

ام فارس تمسح دموعها: يلا نمشي لايجي عبدالعزيز

ريماس: حمود ماراح يجي

فارس: الا بس مدري ليه تاخر

في هالوقت دخل حمود ونصدم بالسواد اللي لابسينه " الله ياخذك ياغرام": يلا مامي

ام فارس تلبس النظاره السوده: ايه

وركبو السياره وام فارس ارجعت تذكر حياتها مع زوجها قبل 26 سنه كانت لابسه اسود وحزينه وجالسه نفس مكان اللي كانو دايم يجلسون
فيها هي ويوسف قبل يغيب عنها .. كانت تبكي وماحست الا بيد اشتاقت لها تضمها من ورى لفت لقت يوسف وضمته:اشتقت لك حيل ليه تغيب
عني كذا ..

يوسف والحزن مابين عليه: ابوي تعب وجلس جنبه

مريم تبعد عنه وتوقف: وتغيب عني 3سنوات وبالموت تكلمني

يوسف يوقف قدامها:الظروف اجبرتني ابعد عنك ..بس صدقيني مالقيت وحده زيك تحتويني

مريم تضرب صدره بخفيف: ولا بتلقى

يوسف يضمها بقوه: مريم تزوجيني

مريم ترفع راسها وهي بحضنه :واهلك

يوسف: بحطهم قدام الامر والواقع ..انا مااقدر اعيش مع احد غيرك انا احبك

مريم: اخاف تغيب مثل هالغياب

يوسف: اوعدك وعد ما اغيب

فتحت عيونها وكانها تبي تطلع من ذكرياتها "غيابك عني موتعب ابوك زواجك من ام عبدالعزيز.. وهذا انت رجعت وغبت يايوسف"
لفت على صوت حمود :ماما

ام فارس بحنان:نعم يا روح ماما

حمود ابتسم: سكرو ازارر عباياتكم عشان عبدالعزيز مايسوي لكم زحمه وتحجبو

فارس: مايعرفون (يلف على امه )مامي تعرفين

ريماس ترفع راسها من حضن امها: مامي ولا انا ماعرف

ام فارس: كيميا هو ولا فيزيا كلها لف على الراس

فارس ابتسم تذكر وئام وهي تقول هذا زي اسلامي ناظر حمود: حمود امي بتلبس زي اسلامي

انفجرو ضحك على هالهم اللي هم فيه ..وريماس وام فارس مستغربين من سبب هالضحك .. ريماس تضربهم على كتوفهم: على ايش الضحك

حمود :اتخيل شكلك ياريماس وانتي بالحجاب

فارس: تحجبي خلينا نضحك

ريماس تلف على امها :ماما شوفيهم ..

ام فارس :خلاص اتركوها

جلست تمسح على شعر بنتها وهي تفكر في الايام الجايه " كيف شكلها ؟؟وليه يوسف تزوجني عليها ؟؟" لفت على صوت حمود :ماما

ام فارس: هلا

فارس: مامي ساعه حنا ونتكلم وينك فيه

ام فارس: افكر في اهل الرياض

حمود: مدري احسهم من ذول اللي نقاب وعبايه ولامشو كل شي فيهم يطير نفس اللي عندنا

ام فارس: انا احسها كذا نقاب وجلابيه ودبه

ريماس:وصوتها يخوف مره

حمود يقلد ريماس: ياربي مررره

فارس: وخلاس وياااي

حمود: ياقاسي ياشرير

فارس يسوي روحه يبكي: لاتجرحني بالسب ههههههههههههههههههه

حمود وام فارس ضحكوا الا ريماس زعلت .. وبقى على هالحال الين ماوصلو المطار واستقبلهم عبدالعزيز وزوجته ..ام فارس بس شافته
كشرت هي مع فارس وريماس وحمود .. ولمى خلصو جوازاتهم .. وصلو الى قاعه المسافرين .. لف فارس وناظر حمود بحزن حمود ابتسم له
وفتح له ذراعه وضمه بقوه ام فارس بكت مع ريماس .. وفاطمه وعبدالعزيز يناظرونهم بحقد .. بعد فارس عن حمود وسلم على ام فارس وبنتها

عبدالعزيز عصب بس مسكته زوجته وتهمس له: وين رايح

عبدالعزيز: ماتشوفين يسلم على اختي وامها

فاطمه: لاتفشلنا بس نرجع السعوديه تفاهم معاهم ..موهنا تتهاوش

عبدالعزيز: طيب

فاطمه: شف كاهم خلصو يلا مشينا(وهي تخز في حمود)

حمود لاحظ انها تخز فيه بس ماعطها اي اهتمام يحس روحه تطلع لان فارس بعد عنه .. اشر لفارس واهله مع السلامه الين ما اختفو ..وهلت
دموعه "فراقك صعب يفارس مره صعب" لف ورجع الى سيارته وهو يحس الدنيا مافيها اوكسجين وان مدريد سوده وبارده بعد ماكانت بعيونه
اجمل المدن ..

وداعا يا احبائي فقد حان موعد الرحيل
وداعا يا من كان لهم القلب يميل
وداعا فأن الهوى مستحيل
والعين باكية والدمع يسيل
وداعا فقد طالت غربتي والعيش لم يعد جميل
ففي بعدك عني اصبح الموت لي سبيل
ومن لي غير الموت لفراقك بديل




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في احد المستشفيات ..

طلال كان يسوي شغله وهو متضايق ومن احد يكلمه يرد على قد السؤال حتى روان ماصار يكلمها واجد .. وهويشوف احد الملفات جات له
روان : طلال

طلال: هلا

روان: وشفيك صار لك ثلاث ايام وانت بهالحال مطنشني

طلال يسكر الملف: مدري اشفيني

روان تناظر فيها :طلال فقدتك

طلال: وانا بعد فاقدك وفاقد امي

روان: ليه شصاير

طلال: روان انا احبك

روان حمر وجهها وعضت شفايفها :طلال اشفيك قمت تقط خيط وخيط

طلال ياخذ نفس ويزفره :روان انا ماعرف اصفف كلام وانتي تفهمني اكثر من نفسي ..كلامي معك 24 ساعه افضفض لك موصديق
انا حبيتك وانا ابي قربك

روان تكتم ابتسامتها : انت فاجئتني الصراحه

طلال :روان ابي حل ابيك وابي امك

روان: وامك ماتبيني

طلال: اكيد لان تبيني اخذ وئام

روان: الزواج موغصب طيب

طلال : مدري ..تعالي نطلع برا نشم شوية هوا ..احس اني مخنوق

روان: طيب

وطلعو برا وجلسو على احد كراسي .. روان : طلال لازم تعرف شي

طلال:وش

روان: انا مطلقه

طلال: ادري قالت امل وجلستي معه سنه وتطلقتي ..

روان: وعادي عندك

طلال: ماهمني شنو ماضيك انا همي انتي شنو الحين وجد تبيني ولالا

روان تحرك رجولها وجهها احمر ومنزله راسها بالارض: ............

طلال لف عليها: روان حياتي كثير حلوه معك من دخلتي حياتي وانا احس الدنيا حلوه

روان: وانا بعد .. امك ما اظن تبيني

طلال: امي مقدور عليها بس اخاف اهلك يرفضون

روان: لا تخاف اهلي بيوافقون عليك اذا كانت سمعتكم طيبه والنعم فيك ..واهلي في هالامور مايسون شي بدون امري لان هذي حياتي

طلال : خلاص امهليني كم يوم واكلم امي

روان توقف وهي عوجة فمها: دام فيها كم يوم اجل ماراح تكلم امك

طلال يوقف معها: لالا بكلمها واليوم اذا تبين بس لاتزعلين

روان: الكلام سهل بس الفعل ياطلال مره صعب

طلال: ان شاء الله ماني مطول ..يلا تعالي بعزمك على عصير وكيك مشتاق لك حيل

روان ببتسامه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت شغل البيت وجلست على الكنب تنظف جرح رجلها ..لمى خلصت رفعت عيونها وشافت فهد يناظر فيها ومعه كيس ..: اشفيك تناظر فيني

فهد :حلو عليك الوردي اول مره تلبسي بجامه زي كذا بدون اكمام وبرموده ..بالعاده كله ستر عندك

سوسن ابتسمت وجهها حمر من جرائته: اريح لي

فهد يجلس :وين جوالك سوسن

سوسن: جوالي فوق

فهد يطلعه من جيبه:هذا شسمه

سوسن تاخذه:جوالي (تناظر فيه) حركات شاري له غلاف

فهد :قربي بعلمك

سوسن تقرب جنبه: اعرف كيف اتصل وارد ..الياس علمني

فهد: تبين برنامج الواتس اب

سوسن:وهذا شنو

فهد: برنامج حق سوالف بس اللي تبين تسولفين معه

سوسن: تذكرت قالي عنه الياس بس ماعندي احد

فهد يناظر فيها باستغراب: ماعندك صديقات

سوسن تناظر الصاله وتمد شفايفها : لا

فهد يحط يده ورى اكتافها ويلعب بشعرها: ليه

سوسن تبعد يده عن شعرها: بس ..

فهد بضحكه: اشفيك ..لايكون فيه قمل شعرك

سوسن توقف لان وترها وتعدل بجامتها الورديه : سخيف

فهد يمسك يدها :وين

سوسن تحاول تفك يدها:بروح ارتب الدور الثاني

فهد :بعدين اجلسي معي انا طفشان حدي

سوسن تجلس: ليه الطفش

فهد توه كان بيرد بس رن جواله :دقيقه ابوك متصل علي (ويرد عليه ) هلا عمي ايه موجود ليه شصاير ..وشو حادث صار عليكم شي

سوسن بخوف :يـــمه اهلي ..وشفيهم

فهد يسكر فمها: لاهذا التلفزيون سوسن تنظف يلا الحين اجيكم ..(ويقفل السماعه) انتي اشفيك بغيتي تفضحينا عند ابوك(يوقف)

سوسن توقف: اهلي اشفيهم

فهد: يعني لو فيهم شي شفتي ابوك دق علي

سوسن: السياره تعورت اجل

فهد يروح جهة الباب: ايه وخالتي خافت ..موهم الغلطانين اللي صادمهم غلطان يلا بطلع

سوسن: طيب وين رايح

فهد: سوسن اشفيك قلت بروح لهم باي

سوسن جلست خايفه والشيطان بدا يلعب في مخيلتها .. راحت لجوالها بتدق عليها لقته طافي رمته وراحت تصلي ركعتين وتدعي ان الله يحفظ
اهلها وهي تبكي من الخوف عليهم بعد نص ساعه سمعت صوت امها تناديها فصخت حجابها ونزلت وهي تهرول لامها :يمــــــه

ام طلال :بشويش رجولك مابعد تشفى

سوسن تضمها:الحمدلله على سلامتكم خفت عليك يمه

ام طلال: يمه جيبي لي ماي احس ريقي ناشف

سوسن تهز راسها :ان شاء الله

ام طلال جلست تناظر سوسن وهي تروح " الحمدلله لك ياربي عطيتني بنتين مافي احن منهم علي ..الحمدلله" ناظرت المكان تشوفه نظيف ولا لا
لفت على صوت بنتها سوسن وهي تقدم لها الماي: يمه خذي

ام طلال تشرب الماي : مسكينه مي محد بياخذها من المدرسه

سوسن:اكلم فهد يجيبها

ام طلال : لالا تستحي

سوسن: تبين اكلم طلال

ام طلال: الحادث بسبب طليل مابي اشوف رقاع وجهه

سوسن: يمه وشدخل اخوي ... يمه لاتكرهين اخوي عشان وحده

ام طلال تحط كاس المويه على الطاوله: انا غلطانه بعد لان قلت لابوك قصته

سوسن تشهق: من جدك

ام طلال: ياالخبله انا قلت له ان طلال كلمني يبغى وحده معه تشتغل بس عاد هو عصب ويسرع لك ويشوف لك مطبه ويمسك بريك وتجيك
سياره من ورانا مسرعه وتصدمنا من ورا

سوسن: تعورت حيل السياره

ام طلال: ايه

سوسن: الله ياخذ العدو

ام طلال: تدرين اني ما اكلمه وكل ما جاني صديته

سوسن:احسن يستاهل ..(توقف)

ام طلال: وين

سوسن: بجهز الغدا

ام طلال: لا دقي على فهد يجيب لنا غدا ومره وحده يجيب اختي وبنتي

سوسن: طيب من عيوني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وئام كانت تشوف برنامج منال العالم ..وتكتب في الدفتر عشان تسوي مثلها رن الجوال شافت المتصل اخوها عبدالله: هلا اخوي

عبدالله: هلابك حبيبتي

وئام: اهلين اخبارك

عبدالله: بخير ياحبيبة اخوك

وئام: مادقيت الا في شي

عبدالله: ايه ..بنتي مرام مخطوبه والتحاليل تطابقت

وئام بفرح: جد والله مبروك

عبدالله:الله يبارك فيك يوم الملكه بنسوي حفله

وئام: الله يهينها يارب

عبدالله: الفال لك حبيبتي

وئام بحزن :الله كريم

عبدالله: وراك تقولينها كذا وكانك زعلانه

وئام: موزعلانه بس مابي اعرس

عبدالله: ليه مابين ..صدقيني مابفرح لبنتي كثر مابفرح لك ..لاتحرمني من اني صير خال
منى عيني اشوف عيالك.. انتي مو اختي انتي بنتي

وئام تحاول ماتبكي :يابعد عمري يااخوي

عبدالله: خل يجي اللي يساهلك ياوئام لا اسوي لك حفلة خطوبه ما سوها احد لا اخليهم يتكلمون فيها سبع ايام الا سبع شهور

وئام: شدعوه وليام وكات

عبدالله: لا انتي وئام اخت عبدالله

وئام بضحكه :والنعم والله ههههههههههه

عبدالله: يلا حبيبتي اخليك قولي لامي وابوي عن بنتي مخطوبه وسلمي عليهم

وئام: من عيوني

قفلت من اخوها اخذت نفس عميق " ياحلوك معي بس مع اهلي مدري كيف " سمعت تلفون البيت يرن ركضت له: الو

:اسمعي انا عشر دقايق وعند الباب تجهزي انتي وامي لاتاخروني

وئام:انت فهد

فهد: لا صديقه شرايك يعني

وئام عصبت:انت اشفيك داق معصب

فهد بصراخ: ترا اخلاقي قافله من الحر والناس الزباله جهزي امورك وقولي لامك والله يا وئامو انجيت ولا شفتك جاهزه لعنت اسلافك طق

وئام:اقول لا يكثر (وتقفل في وجهه ) اعوذ بالله وش هذا الله يعينك يا سوسن

ام عبدالله: يمـــــه وئام من اللي داق

وئام: فهد يقول تجهزو الحين بيجي

ام عبدالله: ليه وين بياخذنا

وئام: مدري المهم تجهزي يقول عشر دقايق وبجي

وراحت غرفتها وهي معصبه وتسب وتلعن في فهد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد مرور سبـــــــــــــع ساعات

فارس وامه وريماس يناظرون مطار الملك خـــالد الدولي ..

دخلو المطار وسحبت فاطمه ام فارس وريماس الى الحمام ..:يلا تحجبو عدل

ام فارس: جايبتنا هنا عشان كذا جد ماعندك سالفه

ريماس: لا تامرينا علينا

فاطمه: شوفي ياحلوه انتي وبنتك ماتحجبتو تركتك انتي وبنتك هنا ومشينا عنكم

ريماس: اففففف ماعرف

فاطمه تقرب منها: تعالي (وتجلس تحجبها عدل ) كذا تمام

ام فارس لفت الشيله باهمال : مابان شعري يلا اخصلي

ويطلعو من الحمام ويرحون لفارس وعبدالعزيز .. فارس اول ما شاف امه واخته ابتسم لهم : وش هاللوك الحلو

عبدالعزيز: مشينا

ام فارس: والشنط

عبدالعزيز: شنطك في من يجيبها لك لاتخافين

فارس بصيغة تهديد: ينقص غرض واحد ..ياويلك

عبدالعزيز: اقول لايكثر بس لو ادوسك هنا محد درا فيك

فارس بهمس: كان تبي سفير اسباينا يجي يدوس بطنك جرب قرب ..ترا حنا اسبانين موسعودين

عبدالعزيز ناظره بنظرة احتقارومشى ..

ركب فارس واهله السياره الفخمه وهم يناظرون الرياض .. ريماس بقرف:هذي العاصمه

فارس: وشفيك

ريماس: موحلوه

ام فارس: الرياض في صحرا زين منها انها كذا

فارس: وشفيهم كذا مجانين سرعه

ام فارس: ابوك كل مايجي هنا لازم يسوي حادث

فارس بضحكه: اها يعني اسبوع وبلحق ابوي ههههههههههههههه

ريماس وام فارس:هههههههههههههههههههه� �

جلس يناظر شوارع الرياض ويسمع تعليقات امه واخته .. اخذ من السواق جواله ودق على حمود : الو وصلت السعوديه

حمود: الحمدلله على السلامه

فارس: الله يسلمك ..فاقدك الخايس

حمود: وانا بعد ..شفتو اخوانكم

فارس: لا تونا بالطريق الا حمود شرايك تشاركنا وتجي تشوف اخوانك اللي من ابوك

حمود: تدري كاني جالس افكر اروح ولا ماروح

فارس: تعال معي مااعيش من دونك

حمود: لا تحمسني واجيك الحين بصاروخ

فارس: ههههههههههههه ياكرهك جد بتجي

حمود: الا بجي بس مدري

فارس: لاقرر عطني خبر على الايميل

حمود: الايميل ..السعوديه مافي ايفون ولا بلاك

فارس: هههههههههه لا بس مامعي رقم وهذا رقم السايق

حمود: ايوه قول كذا ..خلاص نرجع الى ايام المسن يعني

فارس: والسكايب والاشياء الميته ذي

حمود: الله يرحمك بس ههههههههههههه

فارس: ههههههههههههههههههههههههه

حمود: كيف امي نفسيتها

فارس: تكابر

حمود: الله يعينها ..يلا اخليك ميت جوع بروح اكل

فارس: اوكي يالدب باي

وقفل من حمود وهويحس بشوية راحه ..بس تلاشت الراحه لمى شاف قصر كبير مره انفتحت البوابه الكبيره وشاف دوار في الوسط ..
وقف وشاف خدم تنتظر عند الباب وفي بيت صغير على يسار البيت .. نزل من السياره وشاف عبدالعزيز ياشر لهم تعالو ..

دخلو القصر ام فارس امسكت فارس بقوه فارس مسح على يدها وهويناظر القصر ..: بنوقف مده طويله

عبدالعزيز طنش كلامه: تعالو هناك في صاله ثانيه

ولحقو عبدالعزيز ووصلو الى صاله في خمس حريم ورجال ..ريماس لمى شافتهم وقفت مسكت يد فارس ..حل الهدوء للحظات

بس عبدالعزيز كسر الهدوء هو وزوجته لمى قامو يرحبون في ام عبدالعزيز ..ام عبدالعزيز جلست بعد ماسلمت على ولدها: وشفيهم وقفين ذول

عبدالعزيزياشر على الكنب اللي جنب فارس: اجلسو

فارس :ابي اشوف دادي

عبدالعزيز: دادي بيتكم هنا حنا نقول يبه يا بوي

ام عبدالعزيز: اصلا مافي زياره الحين انت شايف الساعه كم ساعه ست المغرب

وحده بنات ام عبدالعزيز اسمها منال : اجلسو

راحو واجلسو على قرب كنبه لهم ..وهويشفون نظارات الحقد ..لفو على صوت ام عبدالعزيز :واخيرا شفتك اللي سرقتي زوجي مني

شعاع بنتها: يمه موقته

ام فارس بدون ماتناظر فيه ام عبدالعزيز:انا ماسرقت شي

سامي بدهشه: اما عاد انتي زوجة ابوي(الكل لف عليه ويناظره بحقد الا ام فارس مبتسمه له) لحد يناظري بسم الله عليها قمر
كانها اختك الصغيره يمه

عبدالعزيز: ممكن تسكر فمك

شعاع تقوم:سامي تعال ابيك في موضوع

سامي: طيب تعالي ياكثر مواضيعك

ام فارس تناظر فيهم: متى اشوف يوسف

ام عبدالعزيز: في احلامك ان شاء الله

ريماس: شنو ماراح نشوف دادي

منال بنت ام عبدالعزيز: لا ياروح امك ..دادي ماتشوفينه الا اذا صحى

فارس: وليه ان شاء الله

منال: انت بذات مابي اسمع صوتك فاهم

فارس يوقف وبحده :انتم جايبينا من اسبانيا عشان تغلطون علينا

ام عبدالعزيز: مابقى الا هالبزر يصارخ علينا

عبدالعزيز بصراخ: اجلس واحترم عمامك

ام فارس ترفع صوتها : تخسي انت وامك تصيرون عمام ولدي

ام عبدالعزيز تقرب منهم:طالت وشمخت يامريموه تغلطين علي بيتي

ام فارس: هذي فلوس زوجي يوسف ولمي لسانك ولسان عيالك عن اولادي فاهمه يلا فارس مشينا

منال :طلعه من هنا منتي طالعه فاهمه ورجعي مكانك اشوف

فاطمه: والله انك قوية عين سارقه عمي منا ومخسرته ولك عين تواجهينا

فارس يصارخ: بتسكرون فمكم عن امي ولا

عبدالعزيز يقاطعه: كان فيك خير تكلم وشف وش يجيك يازباله

فارس: ما الزباله انت (شاف فارس ام عبدالعزيز صرخ فيهم خافو الحريم منه) اقـــــــــــول اسكتي انتي ياالعجوز انا اول مره اشوف وحده
زباله زيك لازقه في ابوي لزقه

عبدالعزيز يركض لفارس ويمسكه بلوزته :انت شكلك ماتربيت

ام فارس تضرب عبدالعزيز :وخر عن ولدي وخر

فارس يبعد عبدالعزيز عنه بقوه : اقول وخر بس لا اذبحك الحين

على الصراخ جا سامي يركض وقف بين فارس وعبدالعزيز: وشفيكم انهبلتو

ام فارس تناظر ام عبدالعزيز: قسم بالله ان مالميتي عيالك عنا والله مايردني غير سفارتنا الاسبانيه وساعتها اكلي هوا انتي وعيالك فاهمه

فارس يمسك امه واخته : يلا مشينا على المطار

شعاع تركض لفارس: لالا صل على النبي ..ابوي يهمس في اساميكم .. لاتروحون

فارس: اجل اخذينا لابوي

شعاع :باخذك بس روق بلا هواش

ام فارس: انتي شايفه من جينا وهم يغلطون علينا

شعاع :ماعليه امسحوها بوجههي

سامي : تعالو معي اوريكم بيتكم

فارس: انا قررت اسكن بيت حمود

سامي: من حمود ذا

فارس: حمود النايف ولد عبدالرحمن النايف

سامي : تراك بالرياض مو في ربوع مدريد ..تعال اخذك مكان محد بيزعجكم فيه ومرتب ومعدل

ويطلعون مع سامي وهم معصبين من ام عبدالعزيز وعيالها ...

×*× ام عبدالعزيز اسمها حصه تزوجت ولد عمها يوسف (ابوفارس) وهومايحبها وهي تعرف بهالشي بس غرورها ماسمح لها ان رجال
مثل يوسف يرفضها .. جابت منه ثلاث بنات ولدين الكبيره منال وبعدهم شعاع وعبدالعزيز ونوف وسامي اللي حملت فيه يوم ام فارس حامل
في فارس ..
شخصياتهم ..شعاع وسامي ناس طيبه ومسالمه عكس منال ونوف وعبدالعزيز .. الكل متزوج ماعدا سامي .. ×*×

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مدريد هالوقت ..

حمود جالس بصالة بيتهم وجنبهم الايباد وايفون وبلاك بيري ولاب توب ومشغل تلفزيون ..وسرحان لف على صوت ابوه: ناوي تبيع

حمود: كيف مافهمت

بوحمود:مابقى جهاز موحاطه قدامك ناوي تبيعهم

حمود"ياخفة دمك" :لا طفشان ابي فارس

بوحمود يجلس جنب ولده: شرايك اخذك معي السعوديه

حمود يتربع على الكنب: عيالك يكرهوني

بوحمود: اذا احد ناوي يموت يلغط عليك

حمود ابتسم: دادي تحبني

بوحمود: اكيد انت الغالي

حمود: ابي اسكن قريب من بيت فارس

بوحمود: ولاتزعل نشتري اقرب بيت لبيت فارس

حمود بفرح:خلاص متى ناوي نروح السعوديه

بوحمود بضحكه: بكره

حمود يبوس راس ابوه: احبــك يا احلى ابو في الدنيا

بوحمود يضحك :كل هذا عشان بتشوف فارس

حمود: اكيـــــــد (وراح الى قسمه وهو مبسوط) وقربت نهايتك ياغرام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالليل الساعه ثمان .. الشرقيه ..

وصل فهد الى بيتهم هلكان شاف سوسن جالسه تذاكر الى الياس ..راح باس ولده وكمل طريقه الى الدرج بس وقف لمى سمع صوت سوسن تناديه
:فهد ماتبي تتعشى سمعت انك ماتغديت عدل

فهد ناظر فيها : مالي خلق اكل ابي انام

صعد غرفته وغير ملابسه وجلس على السرير يناظر جواله شاف مكالمتين لم يرد عليها من سوسن "شتبي ذي داقه علي بعد ..مسويه فيها
انا زوجه السنعه" رمى الجوال على الطاوله وانبطح "اسمع كلام الناس مدح فيهاو انا اشوف شي ثاني " .. ورفع جواله بدا يتصفح في النت
بعد ربع ساعه سوسن فتحت باب الغرفه ومعها مكرونه بالبطاطس ومعه سلطة الملفوف وعصير وماي ..ناظر فهد الصحن وهويكتم الفرح
كل الاشياء اللي يحبها مسويته له ..عطى ظهره سوسن يبغى يفهمها انه مومهتم .. سوسن راحت له :قوم جبت لك عشاك لعندك

فهد عيونه على الجوال:مابي ابي انام

سوسن تسحب الجوال : غدا ماتغديت عدل عشان الحادث اللي صار وتهاوشت مع اختك ورحت المرور مع ابوي ..وحوسه ..قوم سويت لك
الاكل اللي تحبه

فهد: وين الياس

سوسن: عشيته وذاكرت له والحين راح ينام ..يلا قوم

فهد ياشر لها انها تبعد : بعدي بقوم

سوسن تبعد عنه :شدعوه .. ماسكتك انا

فهد يجلس على الارض: اعرفك تبين تتملحين علي اصلا انتي تموتين فيني

سوسن: اي مره

فهد بدا ياكل بعد دقايق ناظر في سوسن اللي تحوس بجوالها : سوسن

سوسن: هلا

فهد: الاكل لذيذ مره تسلم يدك

سوسن بدون ماتاظر فيه :عليك بالعافيه(فهد يناظر فيها سوسن حست فيه وناظرته) اشفيك

فهد بفهاوه: هاه لا وشي

سوسن تحط الجوال على السرير :بروح اتروش

فهد كمل اكله ولمى خلص نزل الصحون تحت ورجع صعد شاف جوال سوسن يرن رقم غريب ..رفع حاجبه ورد وهو ساكت :..

جاه صوت رجال : الو سوسن ..الو سوسن

فهد بحده :مــــــين

:انا طلال وين اختي

فهد يناظر سوسن اللي طالعه من الحمام لابسه بجامعه زرقه :هي نامت لاصحت بقولها تكلمك باي (ويقفل بوجهه)

سوسن توقف المرايا توفك الفوطه عن شعرها :ياكذب انا مونايمه

فهد بضحكه: طلال اخوك

سوسن: اها اجل يتساهل

فهد: ليه زعلانه منه

سوسن تلف على فهد: مايخصك انا واخوي حرين نزعل مانزعل كيفنا ..

فهد : طيب يا الحره لاتستشورين شعرك ابي انام واذا انبطحي بلا تقلب ابي انام عدل

سوسن تناظر فيه: مايخصك

فهد ينبطح: آآآخ كثرت اكل

سوسن تمشط شعرها: قوم سو رياضه خفف هالاكل

فهد :اعرف حاجه تجوع موبس تخفف

سوسن:كذاب مافيه

فهد: الا فيه حابه تجربين

سوسن ناظرت فيه شافتها ملامحه ونظراته خبيثه :لا مابي

فهد ضحك بصوت عالي : .......

سوسن ابتسمت :سخيف

فهد يتربع على السرير: شكرا

سوسن تربط شعرها وتجلس على طرف: فهد

فهد: هلا

سوسن: مشكور على اللي سويته لابوي وامي اليوم

فهد: ترا زي ماهم اهلك تراهم اهلي وبعدين ذول احفاد عيالي مستقبل

سوسن تناظر فيه:نعم

فهد يمثل العصبيه: لا حلفي بس ماخذك انا عشان تذاكرين وتسولفين وتاكلين مع الياس ..دافع مهر 40 الف عشان الياس

سوسن تكتف يدها: ايه عشان كذا (وقف بتروح جهة الباب)

فهد لحقها ومسكها وطفى النور: وين وين جا وقت النوم

سوسن تحاول تفك يدها: لانمت انت ..بنام انا بعدين

فهد بضحكه: تعالي بعلمك رياضه حلوه

سوسن:لا مابي وخر فهــ....

فهد سكر فمها وسحبها الين السرير ....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

(بوح المشاعر ..كل شخصيه راح تتكلم عن نفسها..)

في هالوقت وصل فارس وامه واخته الى المستشفى مع سامي ..يشوفون ابوهم ..

..فـــارس ..

دخلت المستشفى وامشى في ممراتها واحس كانهم يجروني الى اعدامي اول مره احس انه غالي علي ومابي افقده وانه عزوتي ..لو انه صاحي
ماكان عبدالعزيز وامه افتحو كلمه علينا وصلنا الى غرفه الاناره فيها خفيفه موقويه وصلت وخفت ادخل مابي اشوفه وهو طايح في فراشه..
سحبني سامي ودخلني انا وامي واختي اول ماشفته دمعت عيوني وامي غطت وجهها وهي تبكي في صدري وريماس اتكت على الجدار وبكت

مايلامون يوسف حوت السوق ..الناس تسوي له الف حساب كذا يصير فيه مسدح على السرير والاجهزه عليه ..ناظرت سامي اللي يقول: اذكرو
الله

ناظرت فيه وفي يوسف بعدت امي عني ورحت ليوسف ومسحت شعره:قوم وهاوشني قوم وضربني بدال الكف الف بس لاتنبطح كذا..
احلف لك بايش وتصدقني انك غالي علي ..قوم كسرتني يابوي قوم

..ام فارس..

من شفت يوسف وهو بهالحال ماقدرت امسك نفسي جلست ابكي ونسيت اني زعلانه عليه عشان كذب وخبى علي قصة زواجه ..حبيبي
مره تعبان والاجهزه بكل مكان على جسمه .. اللي قطع قلبي فارس اول مره اشوفه بهالحال توقعته مايحب ابوه.. حياتي طلع متعلق فيه
كثير ..قربت من يوسف اللي موحاس بوجودي ومسكت يده : حبيبي انا جيت لك ..اشتقت لك حبيبي حيل
هذي اول مره فيها اللي اكلم يوسف ومايرد علي فيها ..حتى اذا هو زعلان مني يرد علي يوسف كل شي بحياتي هو امي وابوي واهلي كلهم
ويكفي انه تحدى اهله وتزوجني ..وهو دايم يقول اكره دموعك لاتبكين تحسسني بضعفي ..اليوم موقاده امسك نفسي من البكي
مومصدقه انه هو بهالحال بست بجهته ومسحت على شعره: اشتقت لك حبيبي موناوي ترد على مريم حبيبتك ..قوم وسمعني قصايد نزار وحشني
صوتك قوم حبيبي قوم

..سامي ..

حسدتهم على هالحب اللي هم فيه امي مابكت على ابوي كذا مثل مريم ..على انه طاح عندنا ونزوره كل يوم ماتجرائنا نلمس يده ولا شعره
ابوي شكله يحبهم واجد وياخذ ويعطي بالكلام معاهم اكثر منا ..جد هو يسولف معي ومع شعاع بس ماتوقع نفس ذول ..مساكين طحتو بيد
امي اللي ماترحم ..الله يكون بعونكم .. انا شفت منظرهم الثلاثه يعور القلب طلعت من الغرفه وجلست انتظرهم في ممرات المستشفى
دقت امي علي مارديت مالي خلق صراخ بعد دقايق شفت جوال شعاع يدق هذي اكيد امي رديت لان خفت اليوم ما انام بالبيت :الو

ام عبدالعزيز:وجع تهز بدنك ..كل هذا معاهم

سامي:ايه

ام عبدالعزيز: وين الجوازات مااشوفهم مع اغراضهم

سامي ياخذ نفس: وانا وشدراني وين قاطه جوازاتكم ..وبعدين ليه تفتشون اغراضهم

ام عبدالعزيز: بيتي وانا حره فيه

سامي: يمه ابوي لاصحى مابيرحمنا

ام عبدالعزيز: اذا تقدر تثبت اللي سويناه لها لاتقصر ..ماعلينا اسألهم عن جوازتهم

سامي: وشتبين فيهم يمه

ام عبدالعزيز:مابيها كل شوي تهددنا بهالجوازات ..اباخذ الجوازات

سامي: واخذتي الجوازات ..ترا الشرطه موجوده ... واللي يسلمك يمه بلا مشاكل

ام عبدالعزيز: اقلبت عليك مريموه

سامي بعصبيه: يمــه ماقلبتك بس الحرمه من جات ماسوت لك شي سكنتيها بملحق ماتكلمت قلتي مالك دخل سواويق البيت ماتكلمت
عطيتيها سياره قديمه ماقالت شي ..شتبين فيها خلاص اتركيها لحالها هي وعيالها

ام عبدالعزيز:اكل تبن ومالك دخل ..ويلا طس( وتقفل في وجهه)

سامي تنهد تعب من تحكم من امه " الله يهديك مدري متى بتوقفين هالحركات وهالغيره"...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه وحده بالليل ..

دخل على امه شافها تصلي جلس على الكنب ينتظرها ولمى خلصت راح لها وباس راسها ويدها : تقبل الله

ام طلال بدون ماتناظره :منا ومنك صالح الاعمال

طلال يلف وجهها جهته: يمه انا وحيدك ماقدر اعيش بهالدنيا وانتي زعلانه علي ادعي على بالموت ولاتزعلين علي

ام طلال :اسم الله عليك

طلال:رضيتي علي

ام طلال: ارضى عليك لمى تعقل وتترك بنات الناس

طلال يمسك يدها: وانا جيتك بخصوص هالموضوع

ام طلال: وش الموضوع

طلال: نويت اخطب

ام طلال بشك :مين

طلال:روان اللي شفيها

ام طلال بعصبيه :وشــــــو

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$

وللاحداث بقيه ^_*

ابي التوقعات ..

تحياتي لكم







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-12, 09:09 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



&&..××ــالــ ج ـــزء الــ ث ـــامن عـ ش ـر ـــ××..&&

.....


..


.....

الساعه وحده بالليل ..

دخل على امه شافها تصلي جلس على الكنب ينتظرها ولمى خلصت راح لها وباس راسها ويدها : تقبل الله

ام طلال بدون ماتناظره :منا ومنك صالح الاعمال

طلال يلف وجهها جهته: يمه انا وحيدك ماقدر اعيش بهالدنيا وانتي زعلانه علي ادعي على بالموت ولاتزعلين علي

ام طلال تبعد يده:اسم الله عليك

طلال ببتسامه:رضيتي علي

ام طلال اطبطب على يده: ارضى عليك لمى تعقل وتسمع كلامي

طلال يمسك يدها: وانا جيتك بخصوص هالموضوع ابي اعقل

ام طلال: وش الموضوع

طلال: نويت اخطب

ام طلال بشك :مين

طلال:روان اللي شفيها

ام طلال بعصبيه :وشــــــو

طلال:يمه ابيها

ام طلال تقوم وتفصخ حجابها: قم طس فارق عن وجهي قوم لابارك الله فيك من ولد

طلال يرفع راسه ويناظر امه: يمه ماعمري طلبت منك شي يوم طلبتك روان ترفضين

ام طلال:لو انها وحده سنعه وافقت بس دامها كذا مابيها

طلال برجا: يمه والله احبها يمه ابيها لاتكسرين بخاطري

ام طلال تجلس على الكنب: استخفيت اكبر منك بسنه وشكلها يقول اكبر منك بسنين هذا مابعد تحمل وتولد وكذا شلون لو حملت صدقني بنوسع بيبان الشقه عشان تمر

طلال يجلس جنبها :يمه عن التمصخر ماهي سمينه مره

ام طلال : الحين انت احول ولا عيونك تركيبتها غير عن عيون البشر

طلال: اشفيك يمه

ام طلال: تارك الرشاقه والجمال والحب ..وئام جميله احلا منها بواجد

طلال: بس انا احب روان وانا اشوف روان اجمل من وئام

ام طلال بشهقه:روانوه اجمل من وئام ..خاف ربك ياشيخ عن الكذب

طلال: يمكن انتي تشوفين روان شينه بس انا اشوف روان جميله

ام طلال تضرب يدها اليمين باليسار: لا البنت غاسله مخك عدل ..عرفت كيف تخرفنك

طلال يجلس على الكنب: يمه وش هالكلام انا رجال مو خروف

ام طلال: لو انك رجال عدل ما اخذت وحده معك و اكبر منك شكل وعمر ..

طلال: يمه انتي ماتحبيني ماتحبي لي الراحه

ام طلال: وراحتك مع وحده كبيره وعرضها عرض الجدار استخفيت طليل

طلال بعد مامل من امه وقف:خلاص ماتبيني اخذها ..لاتفتحين معي سالفة زواج

ام طلال بعناد: لا بفتح وغير وئام ياطليل مابتاخذ

طلال: يمه اذا ناويه اخذها واطلقها ولا اخذ وحده فوقها باخذها ..لان انا هذي ما احبها مو طايقها

ام طلال ناظرته والشر بعيونها : تستهبل موالحين انت قلت ابي وئام وشاري لها هديه ومابقى احد مادرى انها لك وردينا خطاب لانها لك
اخرتها تقول ابي روان.. ناوي تسوي مشاكل

طلال:لاني اول واحد ولا ثاني واحد يغير رايه

ام طلال:خلاص اخذها بس لا انا ولا ابوك ولا وحده من خواتك طابين العرس ..وابوك ماراح يدفع ريال واحد في زواجك
(وتروح تتركه ..وهي معصبه)

طلال رمى المخده في الارض وهو معصب " كل هذا عشان الزفته وئام.. هذا بس عرفت انها اكبر مني وسوت كذا لو عرفت انها مطلقه..
وش اسوي يايمه والله احبها فهمتني عدل ..ونفس اللي ابي " :افففففففففف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سكرت غرفة بنتها وجلست تمشي في الملحق اللي يجي كبر قسمها في قصرها .. اربع غرف نوم وثلاث حمامات وصاله ومطبخ اثاثه جدا عادي
وصبغاته قديمه ابتسمت بحزن على غيرت ام عبدالعزيز لان هذا من مخططاتها تبي تذلهم واطفشهم عشان يرجعون اسبانيا .."كل هذا عشان
نرجع مدريد ..بس هين ماراح اسوي اللي تبينه "دخلت غرفتها كان اثاثها لشخص واحد ولونها برتقالي معتق ..جلست على السرير ومددت رجولها
ناظرت جوالها وشفات صورة زوجها وعيالها" اشتقت لك واشتقت لايامك حبيبي" باست الصوره وانبطحت عدل وغطت نفسها " ياليت تصحى
وتشوف اللي انا اشوفه من بعدك انذلينا حبيبي" مسحت دموعها اللي خانتها ..حطت جوالها على طاوله ..سمعت دق باب غرفتها رفعت راسها:مين

:مامي انا فارس

ام فارس تجلس: ادخل ماما مفتوح الباب

فارس يدخل راسه وهو مبتسامه:جالسه الحلوه

ام فارس: ايه

فارس يسكر الباب ويروح لامه: تخلي ماما ايلون متصل يقول بجي عندكم قلت له لاتجي قال انا احبكم ومتعود عليكم وراضي براتب قليل

ام فارس: حياتي خلاص جيبه وانا بعطيه مصروف

فارس:اخاف تغثه ام عبدالعزيز

ام فارس: صح كلامك خلاص لاتجيبه

فارس: مامي انا مومتعود على كذا ابي ارجع مدريد

ام فارس: لاحبيبي حنا جاين هنا عشان ابوك وعشان خاطر ابوك لازم تشتغل معاهم

فارس: ماما ماعرف شي

ام فارس: قبل ماتوصل الشريكه بيكون فيه ثنين استشارين واحد خبير في هالامور مومتوظف شغلنا عندنا لان انا كلمتهم لك

فارس: كيف اعرفهم ..

ام فارس: ماهم سعودين بتعرفهم على طول لان الاستشارين كانو عندنا والخبير كان صديق ابوك

فارس: طيب

ام فارس: يلا قوم روح نام وراك دوام الوقت تاخر

فارس: طيب

طلع من عند امه وهو يفكر بحالهم "وش اسوي الحين احس اني داخل في دوامه موعارف اطلع منه " طلع من الملحق ومشى بالمساحه الخضراء
جلس قدام المسبح وحط رجله فيه وهو يفكر ..

:ممنوع عندنا التمشي بعد ساعه 12

فارس لف على الصوت :من جدك ليه ممنوع

سامي يضرب كتفه بخفيف : امزح معك ..وش مسهرك

فارس يلعب بالمويه: ماجاني النوم

سامي يرفع ثوب نومه ويدخل رجوله بالمسبح : اح بارد ايوه كيف الرياض

فارس: كريهه

سامي: اما عاد كريهه وفيها واحد مزيون مثلي

فارس ابتسم له: الاخ واثق

سامي:اكيد .. الا صحيح من حمود اللي عبدالعزيز كل ماشافكم شافه معاكم

فارس ابتسم : هذا روحي الثانيه ..احبه حيل ..كان بيجي بكره بس صارعندهم شغله اخر جيته ..مره ينحب بس تشوفه بتحبه حتى مامي تحبه

سامي يناظر فيه برود: انت متاكد ان الفطره حقتك سليمه ..

فارس بحده: نعم ..

سامي يلقده بطريقه مضحكه: هذا روحي الثانيه مره ينحب ويجنن (يعدل صوته) وش مامي اقول تمرجل (فارس يرفع حاجبه وهويناظره بطرف عينه) لاتناظر فيني كذا حنا ماعندنا كذا انت في الرياض مومدريد ماعندنا مامي ودادي عندنا يمه يبه وسم ولبيه وعلومن تعجبك قال دادي قال

فارس :انا مدريدي

سامي بسخيره: وانا برشلوني هاهاهاها(يكمل بجديه) اقول العقل بس ..انا جاي اوقف معك موضدك انا جد ماعرفك بس اعرف امي وعبد العزيز

فارس: هم ليه يكرهونا

سامي: انا ماعرف بس اللي اعرفه اي وحده تكره زوجها يتزوج عليها ..غيرة حريم يعني..ماعلينا انت وش تخصصك

فارس: تخصصي ادارة الاعمال

سامي:تكمل ماجستير

فارس: لا

سامي :اجل

فارس: انا توني سنه اولى

سامي بصدمه: من جدك

فارس انحرج: ايه

سامي: انا مساعد طبيب اسنان

فارس: خلصت دراسه

سامي: انا الحين طالب امتياز

فارس: اهاا

سامي: فاشل بدراستك

فارس: ايه

سامي: في ناس فاشلين دراسيا بس احطهم في شغل وعلمهم يصرون ناجحين احسك من هالنوعيه انت

فارس يوقف: انا مالي خلق شي مع السلامه بروح انام

سامي يرفع صوته : جهز نفسك نهاية الاسبوع بعرفك على الرياض والتفحيط والحركات ذي قسم لا امرجلك

فارس مشى ولا كانه يسمعه ..

سامي بعد مااختفى فارس عن عيونه جلس يناظر الماي: يقول مامي ..وش مامي ..حتى بنات الدلع يقولون ماما ويع ..حلاته يمه يبه
(كش على الملحق )مالت عيال خكر (رفس الماي وقام)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صباح يوم جديد ..

صحت سوسن وفطرت الياس وصلته الين باب الشارع واخذه السايق ..سكرت الباب وراحت الى المطبخ تغسل الصحون وهي تفكر بالتغير
اللي صار لها " ليه فهد سو كذا هو مايحبني وهويعرف اني انا ما احبه ..من جلست وانا افكر احس حالتي صعبه مدري اقول للوئام ..
لالا وئام كافي اللي فيها " شهقت يوم حست ايادي حول خصها : فهد اتركني

فهد يبوس خدها : موانتي زوجتي حلالي كيفي متى مابي اضمك.. اضمك

سوسن تفك يده وتبعد: تبي اسوي لك فطور

فهد: لا قومي نفطر برا

سوسن: مااحب البحر هالوقت حر

فهد : سوسن يرحم امك اتركي شغل التناحه قلت نفطر مو هاتي فطورك

سوسن حمر وجهه: انا احب افطر بيض وطماط كيفي انا حره

فهد:شوفي انا بروح اجهز ان جهت ولا شفتك جاهزه دقيت على امك اشكي لها الحال

سوسن:افف اففف طيب

فهد لمى مشت جنبه سوسن ضربها على راسها بخفيف لفت عليه سوسن تخز فيه ابتسم لها:كيفي حلالي

سوسن كشت عليه واتركته ..

وبعد نص ساعه جهزو وطلعو الى احدى الكفيات يفطرون فيه ..

سوسن جلست على الطاوله راح طلب " وشفيه قالب اليوم رمنسي الاخ فهد " لمى شافته جلس :وش طلبت

فهد: كراعين ومصارين وعصير مخ

سوسن بقرف: الله يحوم كبدك ياشيخ سديت نفسي

فهد انفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه

سوسن:مايضحك جد وشطالب

فهد: لوبقول لك مابتعرفين .. بس لا تخافين شي حلو

سوسن اتكي راسها على يدها:طيب احسه غالي الكافي

فهد: سوسن حنا جاين نغير جو مالك بالثمن وهالاشياء اللي تجبين الهم

سوسن: طيب فهد

فهد يمسك يدها: هلا

رن جوال سوسن في هالوقت ردت :هلا يمه

ام طلال وهي تبكي: سوسن تعالي بستجن من اخوك تعالي

سوسن: الحين بجي باي (حطت جوالها في الشنطه ولبست نقابها)قوم وصلني عند امي

فهد وهوعاقد حواجبه :وشفيها خالتي

سوسن بضيقه: مدري دقت تبكي

فهد: طيب نفطر ونروح

سوسن توقف: مره ثانيه فهد تكفى خلنا نمشي

فهد بخيبة امل: طيب

وطلعو من الكافي ..وركبو السياره .. سوسن مسكت جوالها ولفت على فهد: ابي ارسل لرساله لطلال كيف

فهد يجهز لها الرساله: يلا اكتبي

سوسن كتبت الرساله وارسلتها ..وهي هاديه لف فهد عليها: سوسن شصاير

سوسن خانقتها العبره: مافي شي

فهد: لاتكذين في شي خالتي ماتبكي على شي فاضي خالتي موانسانه تافهه

سوسن سكتت:............

فهد بحنان: سوسن انتي زوجتي وقبل ماتكوني زوجتي انتي بنت خالتي يهمني امرك ..اذا طلال مسوي مصيبه قولي اساعدك

سوسن تمسح دموعها: مومسوي شي بس مزعل امي تعرفه دلوع اخوي

فهد: والدلوع يبكيك

سوسن: خلاص فهد اتركني الله يخليك

فهد يمسك يدها: خلاص سوسن لابتكين (سوسن لمى شافت حنان فهد زادت بكي) خلاص حبيبتي خلاص

سوسن :امي ماتستاهل اللي يسوي فيها

فهد وقف السياره ولف عليها:سوسن انتي اكبر من كذا انا اخبرك قويه وش هالدموع

سوسن: انا احمل كل شي الا دموع امي

فهد يقربها يصدره: بس سوسن

سوسن تبعد عنه:طيب خلاص يلا اخذني لها

فهد ببتسامه: ماتبين البيت

سوسن تضحك وهي تبكي: فهد بلا سخافه

فهد: هههههههههههههههههههههه طيب

وحرك فهد وسوسن عيونها عليه" فيه حنان يأسر القلب ..يشبه حنان الابو والاخ والام ..يالله يافهد انبقيت على هالحال بعشقك موبس احبك"..
لفت على تناظر الشارع" هين ياطليل التبن انا اوريك كسرت بخاطر امي":.........

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني ,,

صحو على صوت طق باب قوي .. ركض فارس وفتح الباب :نــــــعم

عبدالعزيز رفع شماغه : ساعه على ماتفتحون

فارس بعد عن الباب وعدل بلوزته " بدا الديك ": نعم

ام فارس تطلع من الغرفه: شنو صاير

ريماس تطلع من المطبخ وبيدها الكافي:انت اشفيك داخل علينا بصراخ

عبدالعزيز وقف يناظر فيهم ام فارس لابسه نوم ساير طويل بس بنظره عاري وريماس شورت وبلوزه بدون اكمام وفارس بجامه..لف على فارس
:بالله مافيك غيره نخوه اهلك طالعين لي عاريات

ريماس تصارخ فيه: شلي عاريات وش فيه لبسنا جد ناس متخلفه ماتعرف ملابس النوم

ام فارس: لمى تكون يوسف تكلم وبعد وشتبي جاي بهالوقت

عبدالعزيز : ماراح ارد عليك ..(يناظر فارس) روح تروش واللبس بروح الشريكه تاخرنا

فارس: طيب

ام فارس تلحق ولدها بس وقف على صراخ عبدالعزيز: انت وين رايحه

ام فارس: انت شـ.....

فارس بحده: اقول تراك مصختها زودتها من جيت وانت تصارخ ممكن تفارق لا والله اخليك تفارق الدنيا بكبرها ..انتظر بالسياره
وانا بجيك يلا برا (صرخ فيه)يــــــــــــلا

عبدالعزيز: هين دواك عندي (ويطلع الملحق)

فارس بعد ماطلع عبد العزيز: زباله (يناظر امه ) انا بروح معه الشريكه ولا تفتحون الباب لحد الا اذا سمعتو صوتي انا بس

ام فارس: طيب

وراح تروش ولبس ملابسه وطلع الى اخوه عبدالعزيز وركب سيارة عبدالعزيز: يلا اخلص علينا

عبدالعزيز:وين ثوبك

فارس: اولا ماني متعود على ثيابك ثانيا ماعندي وكلمه زايده نزلت

عبدالعزيز يحرك سياره: ماعليك شره جد بزر

فارس سكت ولا ناظر فيه وظلو على هالحال ساكيت الين ماصلو الى الشريكه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هالوقت وصلت الشقه سوسن واللي فتحت لها الباب مي: وين امي

ام طلال: تعالي يمه

سوسن تروح لها تضمها تبوس راسها : كيفك

ام طلال: زفت

سوسن: وين ابوي

مي: طالع

سوسن: طيب تكلمو شصاير

ام طلال: طليل يبي يخطب روان حتى ابوه اقنتعه

سوسن بشهقه :كيف

مي:تخيلي قال ابوي اذا تبوني اتزوجها واتزوج روان عليها بتروج او اني اخذها وبعد فتره بطلقها لان مااحبها فلا تدمرون حياة البنت
عشان انا ابي روان

ام طلال: وابوك سمع هالكلام وخاف قال خلاص نسال عن البنت ونشوف ان كانو ناس سنعه خطبنا بنتهم

سوسن: بس كبيره

ام طلال: قلت ابوك قال هذا حياته

مي :ولا اخوك يقول بيسكنها بشقه لحالها ومدري شنو ..سوسن بموت اخوك فاقع مرارتي

سوسن:ووئام والهدايه ورسايل الحب والطلعات اللي يطلعنا عشانها وين راحت

مي:قلت له وصرخ علي انتي بزر ماتفهمين شي ولا لك دخل

سوسن: مابزر وعقليه صغير الا هو ..ناوي يفشلنا مع خالتي

ام طلال: خالتك مقدور عليها نالف اي عذر.. بس ماهو مجبور ياخذ وحده اكبر منه

مي: ولا بعد يتفلسف انها حكيمه والشرع ماحرم الزواج اللي مثل كذا

سوسن: روان حكيمه و وئام ام العقل الخفيف..

ام طلال: اذا في احد عقله خفيف فهو الخفيف والخروف بعد اجل حرمه تقلب عقله قلاب

سوسن: بشوف بكلمه بس موالحين بعدين

مي:الزبده فكونا من هالطاري ..خلونا نروح نفطر عند خالتي ووئام

سوسن: يلا

ام طلال: استئذني فهد تروحين بيت اهله ولالا

سوسن: عادي بيت امه انا رايحه

ام طلال: لا موعادي خلصي دقي

سوسن: طيب (وراحت كلمته ورجعت زعلانه)

ام طلال: مارضى صح

سوسن: ايه الحين بيجي لي ..ابي اشوف وئام طفشت وانا بس اشوفه

ام طلال تضربها على رجولها: توكم معاريس لزقي فيه.. ماعلموك اللي بالسوق كله لازقه بزوجها وسايحه عليه شوي تضمه في السوق

سوسن: انا ما احب هالحركات

ام طلال: وبعدين جلسي ولولي ليه فهد مايدلعني زي هالناس

سوسن: طيب بسوي اللي تيبن ..(لبست عبايتها ) اي شي يصير وياكم قولولي

ام طلال: طيب ..سلمي على فهد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في قصر بوفارس ..

ام عبدالعزيز تشرب شاهي ومعها نوف بنتها : كيف كان العرس امس

نوف : مره حلو

ام عبدالعزيز:طيب شوفي اخوك عبدالعزيز لايعرف ان اللي وصلك خطيبك

نوف: لاماقل له ..اي صح ماما تعرفي بنت اخت بابا اللي اسمها مها

ام عبدالعزيز: اللي ماخذه ولد الفقر ولد الرافد

نوف: ايوه هي بنتها انخطبت لاخو هاني اللي اسمه اسماعيل

ام عبدالعزيز: بالطقاق مالي دخل فيهم

نوف: الا صح ماما جاو اهل مدريد

ام عبدالعزيز: ايه جات ارسلت لهم فطور مااخذوه

نوف تناظر مناكيرها الاصفر :وكيف كان اشكالهم شقر حلوات ماما

ام عبدالعزيز: يجبون الهم ..والام اشينهم

نوف توقف : تسمحين لي اشوفهم

ام عبدالعزيز: لا اخاف يسون لك شي

نوف: لاتخافين انا بنتك ماما ..

ام عبدالعزيز بضحكه : روحي وبرد خاطري

نوف اتركت امها وراحت الى الملحق ودقت الباب ..ماجاها رد ..طقت الباب بقوه: في احد هنا يا ناس ياعالم في احد هنا
ماسمعت رد طنشتهم وراحت الى الحديقه الخلفيه تكلم خطيبها هاني ..

*


×


*
من الطرف الثاني ام فارس بعدت عن الباب:راحت

ريماس بملل: وش حنا بجلس كذا محبوسين

ام فارس: وش اسوي حبيبتي مابي يجرحونك ولا يضربونك

ريماس بصدمه: ليه يضربون

ام فارس: ناس متخلفه كيف مايضربون

ريماس: مامي ابي ارجع مدريد هنا طفش مره طفش

ام فارس: اصبري خلينا نشوف امورنا بعدين نقرر

ريماس: طيب كلمي فارس خلينا نروح اي مجمع اي زفت هنا نتمشى فيه والمطبخ غير الماي مافيه شي

ام فارس: طيب

ريماس :وبعد ماناكل نروح لعند دادي

ام فارس: اكيد ..يلا اسكتي بكلم فارس

ريماس: مامي ماعندنا رقمه

ام فارس:اي جد خلاص قومي البسي عباتك

ريماس: طيب

واللبسو عباتهم واطلعو شافتهم نوف : انتم هيه وين رايحين

ام فارس: ومن انتي بعد

نوف بغرور: انا نوف بنت ام عبد العزيز

ريماس: تشرفنا يلا باي

واركبو السياره وطنشوها رجعت لامها مقهوره: ماما يامـــاما

ام عبدالعزيز: هاه وش صار

نوف بكذب: هاوشتهم صارخت عليهم

ام عبدالعزيز: كفو الله

نوف: يلا اخليك بروح غرفتي باي

في هالوقت دخل سامي :هلا يمه

ام عبدالعزيز: هلا وشجابك هالوقت

سامي :ناسي لاب توبي باخذه الا زوجة ابوي وين بتروح

ام عبدالعزيز بحده: شنو طالعه وين طست

سامي : مدري شفتهم طالعين

ام عبدالعزيز:دق على السوق شوف وين راحت لايكون تروح السفاره وتشتكي علينا

سامي بندفاع: الحين خفتي لايكون مهاوشتها

ام عبدالعزيز: موانا هذي اختك نوف

سامي: ياربي انا ناقص مشاكل وبلاوي (يرفع جواله ويدق على السواق ويقوم عن امه وبعد خمس دقايق رجع لها) رايحين برج الفيصليه وبعدها
بتروح لابوي ..

ام عبدالعزيز: عساها ماترجع لاهي ولا عيالها

سامي: استغفر الله ..انا اقوم هنا لا يجيني الضغط..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصل فارس مع عبدالعزيز الشريكه وهومكشر دخل الى غرفة الاجتماع شاف فيها رجـال واجد ناظر فيهم في منهم ناظره بحنان وفي منهم
بحقد ..لف على عبدالعزيز وهوطفش كل شوي مطلع له ناس يعرفهم عليه :من ذول

: عمامك ..حنا كلنا عمامك

لف فارس على الرجال اللي راسه ابيض : انت عمي

عبدالعزيز يدفه بكتفه :هذا عمي ايوب بو طارق الكبير روح سلم

فارس راح باس راسه ويده :كيفك بابا

بوطارق ابتسم له بحنان: بخير قولي يبه

فارس ابتسم له ولحد الحين ماسك فيه: ان شاء الله يبه

بوطارق يقرب فارس جنبه ويوقف: انا عمك بوطارق الكبير وجابر بو جاسر وعمر بو سطام وام مختار والتوام حقها بو عبدالجليل بس مات

فارس: داد.. (سكت كان بيقول دادي بس خاف ينطق )

بوطارق: وش بتقول

فارس:ابوي اصغركم

بوطارق بضحكه ويجلسه جنبه: ابوك مشببه عمره ام مختار هي الاصغر ابوك اصغر الاولاد

فارس: اهاا

بوجاسر : وجاب لنا الكلام والخساير

فارس لف عليه: اذا على الكلام مو اول واحد يتزوج على زوجته ..وعلى الخساير خلاص كم المبلغ اللي خسرته اعطيك نص ولا وقفت
على رجولي ارد لك المبلغ الباقي

بوجاسر : انا مومشترك مع ابوك بشي انا جالس اسدد له

عبدالعزيز بخجل: عمي برد لك الفلوس لاتزعل اهم شي رضاك

فارس بحده: دامي جيت ومع كم خبير من برا انا اشوف اللي يحس ان ابوي يوسف غاثه ومخسره الباب اللي نهاية الغرفه يكفي
الف من الناس انها تطلع من الغرفه

بو جاسر خز في عبدالعزيز: وش يقصد اخوك ياعبدالعزيز

فارس يرفع حواجبه: اخو عبد العزيز يقول وده يعرفكم بالخبيرين واقتراحاتهم

بوطارق: طيب وينهم

فارس: لحظه يبه واجيبهم لك واقفين برا

وطلع فارس يجيب لهم الخبيرين .. لف بو جاسر على عبدالعزيز:جايبه يشرشحنا

بو سطام: يوسف جاب واحد يشبه في الاطباع ماخلى من ابوه شي لسانه يطول اذانه

بوطارق: بس باين عليه ينشد فيه وقت الرخه

بوجاسر: وباين عليه ان قليل ادب ولا يعرف من اصول شي في احد يجي بنطلون ضيق وبلوزه كذا يستعرض بعضلاته ولا سلم علينا عدل

عبدالعزيز: ياعمي لاتلومه طول حياته برا

بو طارق :انا باخذه عندي هو وامه واخته وبعلمهم السنع

عبدالعزيز:لا ياعمي ابوي حطهم امانه ..خله عندي وانا اعلمه

بوطارق: طيب

لف كلهم على فارس والخبيرين وبدا يتفاهمون في امور الخساير ..

×*× عمام فارس.. بو طارق وهوكبير العايله وحنون حيل على اخوانه .. وبوجاسر يجي بعده وهوعكس اخوه الكبير طماع ويحب مصلحته
كثير .. وام مختار نفس بو طارق وابو سطام شخصيته ضعيفه ودايم تحت اخوه بوجاسر ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في احدى المستشفيات..

طلال يجلس جنب روان:وينك ياحلوه

روان تعطيه الورق:سجل وبلا حكي زايد

طلال :كلمت اهلي

روان تناظر فيه بدهشه:من جدك

طلال:ابوي وافق بس امي يبغى لها شوي

روان عضت على شفتها: طيب (اوقف) سو الشغل هدية الموافقه هههههه

طلال يناظر فيها بكل حب:احبك

روان ضربته:هيه استخفيت باي

راحت وطلال يضحك فتح جواله شاف رساله من سوسن " ياللي ماتخاف الله كسرت قلب وئام وقبلها امي روح الله لايوفقك " عصب ودق
على سوسن ..

*


×


*
سوسن كانت تنظف البيت وهي زعلانه لان فهد مارضى دق جوالها شافت المتصل طلال اتركت الجوال ورجعت تنظف "وله عين يدق الحقير"
لفت على صوت فهد..

فهد وهوياكل :ليه ماتردين على جوالك

سوسن : هذا طلال

فهد: طيب ردي ازعجني

سوسن :طيب ..(اخذت الجوال وراحت الى الغرفه ) نعم

طلال: نعامه ترفسك خير تدعين علي

سوسن: داق تهاوش انت

طلال:انتي اللي بديتي بهالواش شتبين انتي

سوسن: من وين جايب هالروان اللي تبي تزوجها

طلال: والله انا انسان حر اتزوج اللي ابي انتي شدخلك

سوسن: لمى تكون مالك اهل تزوج اللي تبي ان شاء الله رقاصه بس دام عندك اهلك اكل تبن واخذ اللي اهلك يختارونها لك

طلال: لا والله احلفي بس

سوسن: شتبي فيها اكبر منك وامي تقول ماارتاحت لها ..هذا شكلها خافت تعنس قالت اخذك دام مافي احد بيجي

طلال: لا تتكلمين عن روان كذا ..كا انتي اخذتي واحد اكبر منك ومطلق

سوسن: لاتقارن فهد بالانسانه الوصخه اللي اسمها روان ..فهد اشرف منها بمليون مره .. وفهد عارفين من ابوه وش قصته وش فصله واصله
وفهد ولد خالتي وهو اللي خطبني مو انا اللي خاطبتها وخططت عليه ولاتتكلم على فهد كذا فاهم

طلال بصراخ يتمسخر عليها: حبيتيه قص عليك زي ماوئام قصت علي ..ياغبيه تراه ماخذك خدامه له ولولده ولا هو لايحبنا ولا يحب اهله حتى

سوسن عصبت: لاتوصف فهد بالوصف الوصخ ياسخيف واحترم نفسك ..انا جالسه عنده لازعلني بكلمه ولا اهاني الا مدلعني ..
واذا احتاج لي مافيها شي على الاقل مااخذ وحده اكبر منه بسنه وهو واعد وحده واهلها ان بيتزوج ومسوي فيها راميو

طلال برود:ماني اول واحد ولا اخر يغير رايه ..تدرين حتى لو ماتزوجت روان وئامك ما ابيها

سوسن الى الان معصبه: الله لا يبيك زين ..وانا مع امي لبيت الزفته ذي ماني جايه اخطب لك شرايك

طلال: مومهم اهم شي ابوي

سوسن تفلت عليه وقفلت السماعه وجلست على السرير تبكي ..


*


×


*


فهد صعد الدور الثاني وسمع صراخ سوسن لان ماكانت مشغله مكيف وقف يسمع كلامها وكيف ترد على طلال " طلال غير رايه عن وئام ..ويبغى وحده اكبر منه ولا جالس يقارني فيها ..ياحليلها سوسن تدافع عني زوجه سنعه " لمى سمع صوت صياح دخل الغرفه :سوسن

سوسن تبكي: نعم

فهد بحنان: اشفيك سوسن

سوسن تغطي وجهه:ابي اروح لامي

فهد يجلس جنبها : سوسن ماعرف اواسي خلاص لاتبكين

سوسن تناظر فيها وجهها كل دموع:جد انت ماخذني خدامه لك حق الياس

فهد كسرت خاطره"الله ياخذك ياطليل": لا انا اخذتك لانك بنت والنعم فيك (يضمها لصدره) ليه هالصياح طلال وشقالك وشكذب عليك

سوسن مسكت بلوزته محتاجه لحنانه : يقول انك ماخذني خدامه ..طلال متغير تخيل يبي يتزوج وحده اكبر منه ويكلمها

فهد يمسح على شعرها : من وين متعرف عليها

سوسن بشهقه:من دوامه تشتغل معه..امي ماتبيه ياخذها ولا انا بعد مابي ...

فهد يرفعها عن صدره ويمسح دموعها: حبيبتي سوسن هذي حياته ..ياخذ اكبر منه اصغر منه هو حر ..افترضي اخذ وحده انتم تبونها وهومارتاح معها مايحبهاماتفهمه زي اللي يحبها وش بيكون نهاية الزواج هذا ياطلاق ياخيانه

سوسن: طيب ياخذ وحده اصغر منه..

فهد: مايحبها هو يبي ذي خلاص خل ياخذها ..هو اللي بيعيش معها موانتي ولا امك

سوسن رجعت بتكي: مابروح عرسه

فهد باس خدها : خلاص عاد (قام وقفل الباب ورجع لها وجلس جنبها ورجع ضمها) خلاص بسك بكي

سوسن مسحت دموعها: ليه قفلت الباب

فهد: عشان ودي انسيك هالزعل كله

سوسن تضرب صدره: فاضي (تبعد عنه وتقوم)

فهد سحبها لعنده وهويضحك ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت بوعبدالله.. بالظهر ..

ام عبدالله:الله يهداه فهد مارضى سوسن تتغدا عندنا

وئام: يمه لا تلومينه صار له فوق الخمس سنوات ماشاف بنت

مي:مسكينه اختي راحت فيه

ام طلال: اقول لا تحنون على الرجال وقومو سو غدا

مي: وليه مو انتي تسوين

ام عبدالله: ياما طبخنا وتعبنا عاد الحين انا واختي بنرتاح وانتي اطبخي

ام طلال تضرب بخفيف على رجول مي:يلا يلا على المطبخ انتي ووئام

وقامت مي ووئام وراحو المطبخ ..

ام عبدالله تلف على اختها: موناويه تفرحين بطلال

ام طلال: الا ودي بس هاليومين مدري وشفيه يبي وحده اكبر منه

ام عبدالله: اكبر منه بكم يعني

ام طلال: بسنه

ام عبدالله: خلاص دامه يبغاها ياخذها

ام طلال:اشفيك ووئام

ام عبدالله: انا ودي ياخذ بنتي بس دامه عافها لاتغصبينه الزواج بالغصب موزين

ام طلال: انا موطايقتها مومرتاحه لها احسه بتاخذ ولدي مني

ام عبدالله: يشهد الله علي ولا وحده رحت لها مستانسه اني بخطبها وحاسه نفس احساسك ..بس اقول لنفسي انا مابعيش معها هو اللي بعيش
وعشان لا صار شي اقوله انت اللي اخترتها مو انا تحمل اختيارك

ام طلال: ووئام اللي سو نشرنها مخطوبه الطلال

ام عبدالله: بتزعل يوم وبترضى وانا عندي تزعل يا اختي ولا تطلق

ام طلال: ابوه موافق

ام عبدالله: خلاص وافقي واخطبوها له لاينحرف

ام طلال عوجة فمها: يصير خير ..

ام عبدالله ابتسم لها وقلبها حزين على بنتها" الله يصبر قلبك يابنتي":...........

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في العصر ..

فارس جالس ياكل مع امه واخته ..

ام فارس: كيف كان اليوم بالشريكه

فارس: عادي وقريب للملل بس في انسان اسمه بوجاسر اخو ابوي اكرهه ذلنا

ام فارس: هو الكبير

فارس: لا

ام فارس: من الكبير

فارس: بو طارق هذا يايمه فيه حنان موصاحي طيب حيل ابوي مافي زي حنانه

ام فارس: يوسف حنون

ريماس: حيل مافي زيه ابد دادي الله يشفيه

في هالوقت انطق باب الملحق اللي فيه ام فارس وعيالها .. قام فارس فتح الباب وشاف حرمه كبيره لابسه عباتها ناظر فيها باستغراب وهي
تناظره ومبتسمه: انت فارس

فارس: ايه وانتي

:انا عمتك ام مختار

فارس: ياهلا ادخلي

ام فارس: مين ياماما

ام مختار تدخل وتناظر فيهم: انا اخت يوسف ام مختار

ام فارس: تفضلي

ام مختار تجلس على الكرسي : شكرا

ام فارس: اعذرينا المكان موقد المقام ولا في شي نقدمه لك

ام مختار: ليه ساكنين هنا

فارس يجلس جنب امه: ام عبدالعزيز اللي قالت كذا مع ولدها

ام فارس: وانا ماقدرت اعارض هذا بيتنا والاهم ان شرها تكفى عنا

ام مختار تناظر ريماس: بس انا ما احب اعيش عيال اخوي بهالمكان

ام فارس: والحل

ام مختار :انا بحلها

ام فارس: خلاص اللي تشوفينه

ام مختار بحزن : كان خاطري تجون ومعاكم داليا بنت اخوي

فارس : تعرفين داليا

ام مختار:حبيبي شلون ما اعرفها وهي بنت اخوي ابوها يصير توامي ..يوسف يوم دق علي وقال داليا صدمها باص ذيك الليل مانمت من الصياح
داليا اللي بقت من الحادث

ريماس :بس داليا ماماتت

فارس يحط راس ريماس في صدره: بس حبيبتي

ام مختار: اشفيها

ام فارس تخز ريماس: كله تقول داليا موميته عايشه بقلوبنا

ام مختار: بعد قلبي فديتها ..يلا اخليكم عندي سالفه مع ام عبدالعزيز

ام فارس: طيب عوديها الزياره

ام مختار: من عيوني ..وراحت عنهم ..

ام فارس بعد ماسكرت باب رجعت وهي معصبه: ريماسوه ماتسكرين فمك

ريماس: ليه الكذب

فارس يضرب راسها: عشان يذبحونا ..

ام فارس يقرص اذنها: افتحي فمك مره ثانيه بالسالفه كسرت لك راسك فاهمه

ريماس:آآآآآآآآآآآآآي مامي

فارس يسحب ريماس لصدره: مامي اذنها من جدك انتي ذي بزر

ام فارس: ابوك صار له سنين مخبي على اهله عشان مايكرهونه ولايكرهونك تجي ذي وتخرب

فارس:خلاص ماراح تعيدها

ريماس تبعد عن فارس: بس دادي يصحى بقوله عنكم (وتروح عنهم)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$

في الجزء الجاي ..

تصفيت حسابات ..

لقاء بين شخصيتين ..

خبر يصدم عبدالله ..

واشياء كثيره ..


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-12, 09:25 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


&&..××ــالــ ج ـــزء الــ ت ـــاسـع عـ ش ــر ـــ××..&&

..:{آلفصـل آلآول}:..
.....


..


.....

وئام صحت على صوت ضحك ..طلعت من الغرفه شافت اخوها عبدالله مع ولده خالد ولد اخوها الثاني محمد .. ابتسمت لهم : الوجه منفخ من النوم لحد يعلق

عبدالله: صح النوم

خالد بحماس: تعالي شوفي وش جاب لك اخوك

محمد يستهبل بالمصري: دي حاقه حتفرحك اوي

وئام ببتسامه: واللهي

خالد: بوصصي دنا المخترهولك

محمد يضرب خالد: بس ياواد متغلبنيش بوص انا قررت الشهر ده احرمك من المصروف

عبدالله: اقول انت وياه العقل

ام عبدالله بضحكه: خلهم يضحكون مع عمتهم

عبدالله ياشر لوئام: تعالي جبت لك هديه

وئام تجلس جنبه :وش

عبدالله: الخميس هذا بننزل الرياض بسوي ملكت بنتي وابيك تلبسين هالفستان( ويطلع فستان قصير لونه احمر) شرايك

وئام: ماشاء الله حلو حيل

ام عبدالله: عقبال مايلبسك فستانك الابيض

عبدالله وخالد ومحمد: امــــــــين

وئام بضحكه: قاعده على قلوبكم انا

عبدالله: ابي اصير خال واقول لزوجتي ابي اروح بيت اختي وادلع عيالها

وئام: الله كريم

ام عبدالله: هذا طلال بعد ناوي يخطب

عبدالله يلف على وئام مايبغاها تسمع عن طلال خاف امه تقول انه يبغى وئام: روحي قيسي الفستان عشان اذا موعدل نرجعه

وئام " عاش مصريف ":بعد ما اكل بقيس جوعانه ..(تروح المطبخ)

خالد: من بيخطب الاخ

وئام راحت المطبخ ووقفت عند الباب تسمع الكلام ..

ام عبدالله: وحده معه بالدوام

عبدالله: الحمدلله ان مااصر على رايه كان صار هواش

ام عبدالله فهمت عليه : لو اصر كان ارتاح قلبي وقلب ابوك ..

عبدالله: يمه البنت توها صغيره ليه نطلعها من فقر وندخلها بفقر

ام عبدالله: راتبه حدود السبعه وكل مايله وبيزيد وين الفقر ياولدي

محمد: ممكن افهم من هي البنت

عبدالله: روح عند عمتك انت وياه بسرعه ومالك بكلام الكبار

وئام بعدت عن باب المطبخ وجلست تلف لها خبز مالها نفس الاكل بعد اللي سمعته بس لازم تاكل عشان محد يسالها .."افا ياسوسن تخبين عني
خطوبة اخوك " لفت على ضحك خالد ومحمد :خاطري يوم اشوفكم ماتضحكون

محمد وخالد يسون روحهم يبكون..وئام ابتسمت :الحمدلله والشكر العقل قاضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

طلعت من الملحق وراحت القصر وهي معصبه فتحت الباب بقوه وبدت اصارخ: عبدالعزيز يا عبدالعزيز

:وشفيك داخله بصراخك يا ام مختار

ام مختار تناظر الدرج :حي الله بزوجة اخوي الحنونه ..وين ولدك الكبير

ام عبدالعزيز وهي تنزل من الدرج: نايم شتبين فيه وشفيك تصاريخين علينا

ام مختار الى الان معصبه: جلسيه ابغاه

وعلى صراخهم جا عبدالعزيز: عمتي اشفيك

ام مختارتناظر فيه وهي معصبه: يا قليل الذوق والادب مخلي اخوانك في مكان الخدم والسواويق.. هذي الامانه اللي تتكلم عنها

ام عبدالعزيز: مابي في بيتي ناس اكرهم

ام مختار: لاصار مسويه هالعز بفلوسك تكلمي فاهمه عيال اخوي ماتجلسينهم بملحق

ام عبدالعزيز: انا مدري كيف تحبينهم وهم قاتلين بنت اخوك داليا

ام مختار: داليا صدمها باص ماتت لان ربي كاتب لها تموت كذا هم شدخلهم

ام عبدالعزيز: اكيد طفشوها كذا انحاشت منهم

ام مختار : لا تغيرين السالفه

عبدالعزيز: ياعمتي وين احطهم

ام مختار: من صغر المكان ولا من قل الغرف اللي تسالني وين احطهم البيت طويل بعرض وغرف فيه كثيره حطهم فيها

عبدالعزيز: عاداتهم فير عاداتنا

ام مختار: بس هم تعودو على العز..لا تذلهم في عز ابوهم ..والله يا عبدالعزيز ان ماوقفت هالمصخره بقول لعمك بوطارق عشان يحرقكم كلكم
فاهمين ..الحين انا باخذهم عندي ثلاث ايام ضيافه يجون يلاقون غرفهم جاهزه فاهمين

وتطلع من القصر ..ام عبدالعزيز بعد ماطلعت: روحه بلا رده ان شاء الله

عبدالعزيز: يمه الحل

ام عبدالعزيز: مابيهم في بيتي

نوف: ماما كذا بنقدون علينا الناس خصوصا اهل خطيبي

ام عبدالعزيز تجلس: افففففففف لاتزعجيني نوف

عبدالعزيز ينزل من الدرج: يمه عمي بو طارق ماراح يرحمني

دخلت شعاع البيت مع عيالها: شصاير ليه فارس واهله بيرحون بيت عمتي

ام عبدالعزيز تقوم وتروح جهه النافذه اللي ماخذه نص جدار وتبعد الستاروتناظر :هذي استخفت اكيد

عبدالعزيز ينزل من الدرج:بروح لها

ويطلع عبدالعزيز والكل وراه ..

عبدالعزيز يرفع صوته: عمـتـي من جدك

ام مختار تناظره: خلك ورا شور امك وتحمل النتايج .. والله ان سامي ارجل منك

فارس ناظر فيه: لاتنسى تمر علي عشان الشريكه.. باي

وركبو السياره وطلعو من القصر ..عبدالعزيز لف على امه: يمه

ام عبدالعزيز: ماعليك منها شايبه مخرفه ..تعال حبيبي ادخل وكمل نومك

والكل دخل القصر ..

*


×



*
بالسياره ...

ام مختار: فارس

فارس يلف عليها :هلا

ام مختار: كم عمرك حبيبي

فارس: 25 داخل 26

ام مختار: العمر كله وانتي حبيبتي ذكريني باسمك

ريماس: اسمي ريماس وعمري 20

ام مختار: العمر كله لك ..كيف كانت معاكم داليا قبل ماتموت هالبنت انا احبها حيل عسل

فارس بحزن: كانت معانا حبوبه بعد ..

ام مختار: كان يوسف يقول بيخطبها لك لانها حسها مياله لك صحيح هالكلام

ام فارس: ايه وسوينا التحاليل والاجراءات قريب الملكه ماتت

فارس: الله يرحمها

ام مختار: قال لي يوسف انها تحب تروح مدرستها مشي وما نتبهت الى الباص وماتت


فارس لف وجهه عن عمته وناظر الشارع والسيارات " لو تدرين عن القصه الحقيقه ماقلتي هالكلام ":...........

ام فارس: الله يرحمها ..الا وش راح تسوين مع ام عبدالعزيز

ام مختار: بعد ثلاث ايام تنفاهم

ورجع الهدوء يملي السياره من جديد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاه العشاء وصل الى الشقه دخل وشاف اهله متجمعين ..

:السلام عليكم

الكل رد عليه السلام ..ابتسم لهم وجلس جنب ابوه: حي الله بو طلال

بوطلال: حي الله بولدي طلال هاه امر شتبي

طلال بضحكه وياشر على امه: الصلح طال عمرك

بوطلال: انت عارف شرط الصلح

طلال: شكلنا مابنعرس على هالحال

ام طلال تلف عليه: عساك ماتعرس ..

طلال: طيب خلاص مولازم نتزوج ولا تزعلين ..

مي: طيب شوف غير هالثنتين يعني لا انت تختار ولا امي تختار

طلال: مي الله يخليك فكينا من اقترحاتك الغبيه ..

ام طلال: انا بقوم انام

طلال يلف على ابوه: تكفى يبه

بوطلال: ياحرمه وشفيك قمتي

ام طلال: بنام النوم احسن من هالجلسه

بوطلال: طيب الين متى وحنا بهالحال

ام طلال: الين مايقول ابي وئام او ابي فلانه غير روان

بوطلال: اللي يسمعك يقول انتي اللي بتعيشين معها موهو

ام طلال: خلاص اجل روح اخطبها له ليه تبيني اوافق

طلال: واذا سألوا

ام طلال: قل ماتت

بوطلال: اسم الله عليك ..وشفيك قمتي تخربطين

ام طلال حده: لبيت روان ماني رايحه

طلال: وسوسن مابتروح وخالتي مستحيل تروح مكانك.. انتم ليه تبون تخربون فرحتي (وقام وهو زعلان)

بوطلال يلف على ام طلال: لاتغثينه خلاص عاد هو اللي بيتزوج موانتي

ام طلال: زعل ولا بالطقاق انا مالي دخل فيه

بو طلال بحده :بكره بالليل بدقين عليهم وتخطبينها ولا والله ماهو حاصل لك طيب

ام طلال عصبت: لعب بعقلك ولدك

بوطلال: انت اللي ابليس لاعب في عقلك ..اجل غصب تتزوج فلانه مايبيها الا اذا ناويه تخلين وام مطلقه عرسيهاعليه

ام طلال تجلس جنبه : لا اخذ وئام صدقني بينسى روان

بوطلال: كيف ينساها وهي قدامه في الدوام كيف؟؟ هو يحبها ميت عليها ومالك حق تمنعينه من اللي يبيها ..زوجتي سوسن اللي تبين خلاص عاد

ام طلال توقف : ماني متصــ.....

بوطلال يقاطع كلامه بحده: انا حلفت اذا مادقيتي ماهو حاصل لك طيب ..(وتركها )

ام طلال اجلست وهي تبكي مقهوره :حسبي الله ونعم الوكيل

مي قامت وضمة امها وجلست تبكي معها ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت عبدالله ..

مها زوجة عبدلله : ابي اروح اشوف خالي انا

عبدالله: نملك وشوفي خالك

مرام: بنسوي حفله كبيره مره

مها: لا طبعا حفله صغيره ماتسمعين خالي تعبان

مرام: اففففففففف طيب

نور: ياختي على ايش الزعل تراه مو حلو احلا مافيه اسمه بس

خالد: في هذي صدقتي

عبدالله: وين ولدك يوسف

مها: تعشى ونام ..

خالد: هذا بديت اشك فيه انا

عبدالله: الا ونعم الولد عقل وثقل مافي زيه موانت

مها: الا خلودي ماارضى عليه

خالد: ياحبي لها ياحبي لها الحلوه امي

نور: طايحين من عينك انا ومرام ماتتغزلين فينا

مها: محد يسال ويهديني وبدلعني كثره فديته ولدي

عبدالله يضربها على كتفها: ياناكره العشره نسيتي كل شي اسوي لك

خالد ونور ومرام نفجرو ضحك الا امهم :آآآي عبدالله

عبدالله: جزاك واقل من جزاك ..على اللي اسويه لك تجحدين

مها تلف عليه: انا اقصد من بين اخوانه هو وبعدين من جدك تغار من ولدك

عبدالله يهمز كتفها بدفاشه: دام كذا اسم الله عليك

مها تبعد يده: آآي يالم بعد

خالد: لا طفش امي

عبدالله يرمي علبة المنديل على خالد: مالك دخل انا وزوجتي حر

خالد بهبال: ان شاء الله طال عمرك

الكل ضحك عليه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غير ملابسه وانبطح على سريره وهو يفكر باللي صار اليوم" من ماتت داليا صار لها خمس سنوات وهو كارهني مايكلمني.. بس موقفه حيرني
كذب على اهله عشان مايدرون اني الحادث بسبب سرعتي المجنونه ..اصلا هو لازم يكذب انا ماسرعة الا بسبب الكف والسب اللي عطاني اياخ..احس اني بنعبل من كثر التفكر"جلس يتقلب النوم موجايه ناظر جواله ويجلي يشوف صور داليا .."آآآخ لوتعرفين اشكثر مشتاق لك "وجلس يتنقل من صوره الى صوره
الين ما طفش وحط جواله على طاوله " حمود وعدني بيجي وماجا ..اختفى من حياتي ولا قال شخبار فارس ولا شي" ناظر جواله ينور
شاف المتصل رقم غريب رد: الو

:فـــــــــــــارس اشتقت لك حيل

فارس ابتسم: حمود

حمود بحماس: انا بالسعوديه وبصراحه ماوقعت السعوديه كذا

فارس: خياس صح

حمود: لالعكس حلوه طبيعه وجميله والله

فارس: ليه انت وين

حمود: انا في ابها في الجنوب

فارس: وهذي وين بعد

حمود: بالجنوب ..ياخي كلامهم يضحك بس طيبين واهل الكرم

فارس: يعني ماراح تجيني

حمود: الا بجيك بس عليهم حركات تقهر

فارس: ليه

حمود: يغطون وجهم عني ..بنات عماتي وعمامي

فارس: نفس اللي عندي وش هالغباء

حمود: ناس متخلفه..ياخي فقد السهرات والخمر

فارس: حمود انا موعاجبتني الحياه هنا ابدا

حمود: تعال ابها حلوه..

فارس:مابي ابها ولا الرياض ولا ابي شي ابي ابوي يقوم بالسلامه وارجع مدريد

حمود: الا جد كيفه

فارس: ماتحسنت حالته ولا شي

حمود:الله يشفيه

فارس بحزن: حمود تعال

حمود: اشفيك

فارس: اخواني يكرهوني وهنا محبوس وصرنا نتنقل من بيت الى بيت ..الذل يهد الحيل ياحمود

حمود: عشان كذا لازم تركز في الشغل ابوي ينصحك انك تجلس مع بوطارق عمك

فارس : بسوي كل اللي تبي بس تعال

حمود: بجيك طيب لا تزعجني ..ابها بس جالس فيها زياره حنا بالرياض ساكنين

فارس: ماهمني متى بتجي ..

حمود: لاتحن كانك سوسن

فارس: الله يقرفك

حمود: ياني اللعب لعبه وصصخه على سوسن

فارس: كيف

حمود: مسوي اني تركتك واني ابيها واحبها واني معها موضدها عشان تقول لي كل اللي تبي تسويه سوسن

فارس: انا ما اثق فيها

حمود: من كل الجهات ماني خسران اذا ماقالت وش بتسوي لنا غرام تبقى مجرد تسليه

فارس: فكني من ذيك الشله يا حمود

حمود: طيب المهم حدي هلكان انا بنام اكلمك بكره احفظ رقمي عندك

فارس: طيب

وقفل من حمود" مدري احسدك ياحمود ولا اندب حالي " جلس يتقلب وهويتذكر الا حداث اللي صارت اليوم قام من فراشه وطلع من غرفته
وهو يمشي بشويش بممرات قصر نزل من الدرج وراح الى المطبخ فتح الثلاجات كلها مافي شي يعجبه شرب الماي وجلس على الطاوله..
وهوياكل كون فريس سمع صوت بنت تتكلم برا المطبخ قام وقف عند باب المطبخ بحيث البنت ماتشوفه : هلا حبيبي

فارس" حبيبي اماا حتى هم عندهم مغازل " ابتسم وكمل استماع :.....

:لا امي نايمه محد في البيت قبل ما طلع معك سمعت امي جايب بيت خالي يوسف الثاني هنا

فارس" ولا بعد تقول لحبيبها كل شي جد غبيه":................

: مدري هم يقولون امهم اسبانيا بس تعرف تتكلم عربي حتى هم ..مدري شكبر فارس ..اتخيله اشقر وابيض وعيونه زرق زي مهند

فارس" من مهند هذا بعد ..وانا جد ابيض بس ماني اشقر اشفيهم ذول عندهم الاجانب كله زرق وشقر مالت "..:..........

:طيب لاتهاوش ماراح اسولف معه يلا قفل حبيبي عشان تجي تتغذا عندنا

فارس" عمتي شكلها زي ابوي فري ترضى ان الحبيب يجي يشوف حبيبته وكذا " طلع راسه شوي ولمح البنت كانت شعرها مصبوغ
اشقرذهبي بياضها متوسط وملامحها عاديه .. ولابسه عبايتها لكن فاتحتها وماعليها حجاب حاطته على كتفها ..فارس كح وبعدها طلع :هاي

البنت بس شافته تغطت وسكرت عباتها: وجع ان شاء الله وش هالقلة ادب

فارس: اشفيك انا فارس

البنت: عرفت انك فارس اجل في حرامي يقول هاي

فارس: طيب ليه مغطيه وجهك.. انا ولد عمك

البنت: جد قليل ادب وماتربيت ماعندنا بنات يكشفون عن عيال عمامهم او خوالهم

فارس: طيب شكلك يخوف وانت كذا

: الظاهر عمي ماعرف يربيك عدل وانا بربيك

البنت تروح له:ماهر شوفه

فارس الى لان واعصابه بارده: طيب كاهي تكلم واحد وتقوله تعال تغدى عندنا

ماهر: اختي مخطوبه ..مملك عليها.. عادي تكلمه وتشوفه انت مومحرم لها

فارس: طيب خلاص انا اسف يلا بعدو عني ناس متخلفه

ماهر مسك فارس من يده: اذا جيت بتتحرك من غرفتك كلم امي تسوي لك طريق مو تستهبل وتنزل وتدخل كان مافي حريم بالبيت

فارس يعد يد ماهر :عمتي قال اخذ راحتك وعلى فكره ماني ميت على خواتك ..مادقيت لهم خبر .. باي

البنت تسحب اخوها لمى شافتها بيلحقه: ماهر خله يولي

ماهر : رنده موشايفه وش يقول

فارس لف عليهم و ناظر فيهم باحتقار: انا اروح غرفتي احسن من هالمسلسل الكوري اللي انتم عايشينه (وطلع الى الغرفه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اشرقت صباح يوم الاثنين ..

وئام صحت على نغمة جوالها : الو

:صباح الخير

وئام تناظر جوالها تشوف من المتصل : هلا سوسن شتبين

سوسن باستغراب: اشفيك

وئام بحده: مافيني شي ..ممكن اعرف ليه متصله

سوسن: وئام انا سوسن

وئام: واحد قالك اني اعرف احد غيرك انتي ومي قولي شتبين داقه

سوسن: اشفيك علي ليه تتكلمين معي كذا

وئام: لانك ماقمتي تقولين لي كل شي صرت اعرف من الناس ما اعرف منك .. غيرك فهد علي ولا صدقتي كلام اخوك

سوسن: لا هذا ولا هذا ..امي قالت لا تكسرين بخاطر وئام فسكت وبعدين وشلك بخباره ..كاهو اليوم امي بتدق بتخطب
ياوئام طلال خلاص تغير انسيه

وئام: انا ماقصدي طلال ..ليه تغيرت علي

سوسن: ماتغيرت بس انشغلت والموضوع الوحيد اللي خبيته عنك بس هذا ..المهم وئام روحي البيت غيري جو امي
انا مقدر اروح

وئام: فهد موراضي

سوسن: ايه

وئام:الساعه كم الحين

سوسن: تسع ونص

وئام: طيب يلا باي (وتقفل السماعه)" حيل اقهرتني من تصرفها ليه كذا تخبي ..واللي قاهرني اكثر طلال " بعدت اللحاف عنها بقوه وقامت





*



×



*

في هالوقت بو طلال يدخل الشقه ومعه كيسه في اغراض للمطبخ ومعه ورقه: ام طلال ..ياحرمه وينك

ام طلال تطلع من غرفتها:هلا

بوطلال: جبت لك رقم بيت ابو روان..(يحط الورقه على الطاوله) وهذي الاغراض اللي ناقصه لطباخ

ام طلال هزت راسها وعيونها كلها حزن :.............

بوطلال كسرت خاطره: حتى انا موعاجبني اللي يصير بس وئام ماتتستاهل الطلاق ولا ابي اغثها كثر ماهي منغثه..خلاص خليه يشوف حياته
يلا مع السلامه (وطلع)

بعد دقايق انطق الباب الشقه ..راحت ام طلال لعند الباب :مين

:انا وئام

ام طلال افتحت الباب وتبعد عنها:هلا حبيبتي

وئام تسكر الباب: هلا بخالتي الغاليه..وش طابخه لنا اليوم

ام طلال: ماحسبتكم ماقالت لي اختي انها ماراح تطبخ

وئام: انا بتغدى عندك اليوم

ام طلال ببتسامه باهته: بعد عمري حياك

وئام : خالتي فيك شي

ام طلال:لا

وئام تتعمد تمثل انها فرحانه: امي تقول انك بتخطبين لطلال وحده تشتغل معه ..ياحليله طلال بيتزوج

ام طلال تناظر فيها:من قالك

وئام: خالتي اشفيك امي ..انا فرحت له طلال مثل اخوي ..واخيرا بيصير عندنا عرس

ام طلال تجاريها وتمثل الفرح مثلها: ايه ..يلا الفال لك

وئام: امين وين مي تساعدني في الدعوه ههههههههههه

ام طلال: هالخبله بس تبي تعرس تفكره لعبه الزواج

وئام: تمزح مومن جدها

ام طلال: ماعلينا .. سوسن ماقالت لك عن الخطبه

وئام: لا ..

ام طلال: غريبه ..تعالي ساعديني عن الحكي الزايد

وئام بضحكه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصل فارس الى الشريكه ..

وعمه جهز له مكتب يكون قريب من مكاتب الخبيرين .. جلس على كرسيه وجنبه اوراق كثيره مايفهم نصها .." انا لازم اشوف حل موعارف
اشتغل وذول احسهم موفاهمين نظام السعوديه وعمامي بس فالحين يسددون مايساعدون وعبد العزيز ناسي هم الشريكه وطايح فيني هواش"
حط يده على راسه وهو يتافاف "انا لو صاير مكان ابوي ابرك من هالمكان":.............

:ارفع راسك ياولد الماسي

فارس رفع راسه وناظر بدهشه:حمود وش هالتغير

حمود يسكر باب المكتب ويدور حول نفسه: شرايك بلوكي الجديد ..ثوب وشماغ وسبحه

فارس ناظر فيه وانفجر ضحك :هههههههههههههههههههههه

حمود عقد حواجبه متنرفز من ضحك فارس: لابس ثوب مولبس مهرج(ويكتف يده)

فارس يحاول يهدي نفسه: انا عارف بس شكلك فيه مره غلط

حمود:اقولك بس توكل من القهر عشان اني احلا منك

فارس: ايه هين ..متى جيت هنا

حمود يجلس على الكرسي : توني ابوي حطني وراح الى البيت يرتاح جلست احن عليه اليوم نروح الرياض وكانا جينا.. ايوه ياعديم الذوق ما ذوقتني شي من جيت

فارس: وش تحب تشرب

حمود: مدري شنو عندهم ذول

فارس: مدري

ان طق باب المكتب دخل عليهم سامي: اوه عندك ضيوف

فارس: هذا موضيف هذا حمود صديقي

سامي بتريقه: هذا اللي مره ينحب ويجنن

فارس: ايه

سامي يجلس يناظر في حمود اللي لابس ثوب مخصر وفي نفشات باللون الازرق في الاكمام والازارر والغتره البيضه : اخبارك ؟؟

حمود: بخير (ناظر فارس ينتظر يعرفه من هذا)

فارس: اعرفك على اخوي من ابوي سامي

حمود يهز راسه بـ نعم: تشرفنا

سامي: وانا اكثر .. خلاص اخليكم

فارس: لا تعال ..قولي وشفيك ليه جايني

سامي: هربت من الجامعه بنام قلت امر عليك اكيد طفشان خليني اطلعك وامشيك في الرياض

حمود: وحنا فيها ..يلا خلنا نطلع

فارس: يلا

سامي :يلا

وطلعو من الشريكه .. وركبو السياره .. سامي السايق وفارس جنبه وحمود ورى .. تو سامي بيشغل السياره الا بنزلت عمه بوجاسر من سيارته.. سامي انتبه له سامي بس عمه ما انتبه له شهق سامي :عمي عمي نزلو روسكم نزززلو بسرعه

فارس نزل راسه :وش ذا رعب مو عم

حمود منطبح: من جد رعب موعم صار

سامي يرفع راسه شوي: خلاص راح ارفعو رسوكم (يعدل جلسته ويحرك السياره)

حمود: تعفس ثوبي

فارس: وانا توصخ تي شيرتي من الاقلام بشريكه

سامي بقرف: اقول انت وياه ان ما استرجلتوه الحين كخفتكم

حمود: اللزم حدودك ياسامي حنا رجال

سامي: اجل دامك رجال وش هالمياعه اللي انت فيه وش ثوبي تعفس والثاني زعلان على التي شيرت ..هذي حركات بنات

حمود: عشان عبرنا عن مشاعرنا صرنا بنات.. وش هالمنطق

فارس: اقولك دوله عجيبه

سامي: شدخل الدوله ..بعدين هذي حركات بنات ..تبي تعبر عبر زيي

حمود: بالله كيف اعبر زيك

سامي بحده: ياولد الثوب تعفس من صراخك الله ياخذك كذا (ويبتسم وفارس وحمود ويناظرون فيه وكانه يقولون له اسكت ) يلا مشينا

حمود بنص الطريق فصخ شماغه وطاقيته وفك ازارر ياقته : اف زي يطفش

سامي يوقف عند الاشاره: تستاهل مسوي فيه انا ارجل الانيق لف على السياره اللي جنبنا وتعلم الاصاله

(ولفو على السياره اللي جنبهم كان شاب مايل عقاله ورافع رجله وفاتح الا زارر ويشرب حمضيات )

فارس: يع

سامي: يقولون الله يحوم كبد العدو .. شكله يجيب الهم ..يع حق البنات

حمود: الحين ذي الاصاله اللي تقول عنها

سامي: صدقيني لو تصير هوشه اني يذبحك وجهه يشع رجوله

فارس:اقول تراك اقرفتني

سامي :طيب سكر فمك انت وياه الشرهه علي انا اللي بدلعكم وبمشيكم

حمود : ياخي ذليتنا

فارس: خل نشوف فارس الهمام البطل الشجاع وين بيمشينا ياخي يحسسني ان الرياض مدريد

سامي يوقفهم عند شارع مخصص لتفحيط : اتحدى بمدريد في زي الناس انزلو عشان تشوفون

وينزلون ويقوفون مع الجماهيراللي واقفه ..فارس شاف سياره تنساق بسرعه جنونيه وتفحط مسك يد سامي: ذول مجانين وين الشرطه عنهم

سامي: اقول طالع وانت ساكت

حمود: اقول مالت عليك وعلى تمشيتك (ياشر على المفحطين) هذا المجنون مع الاغاني الهابطه حقتهم

سامي: هذي الاغاني تخليهم يتحمسون عشان يبدعون ويفحطون اكثر

فارس: اذا مات احد من المسوؤل

سامي : المفحط

حمود: ارواح الناس مولعبه

فارس: ياسخفك ياسامي خلنا نمشي

سامي: اطفشون تعالو نفطر

فارس: مابي افطر سديت نفسي بهالمناظر

سامي بمصخره: اسم الله على نفسيتك

حمود لف على فارس: حنا وش خلانا نمشي ورى هالاهبل ذا

فارس: فكرت عنده شي يسوى يلا نرجع السياره لا يذبحنا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

من صحى من نومه وهو بغرفته وزوجته تحت .. زين الغرفه باشياء بسيطه..تروش وتعطر ونزل الى الدور الاول ..: سوسن

سوسن ترفع صوتها لانها بالمطبخ: هنا انا

فهد راح لها وشافها جالسه تاكل :جالسه تاكلين ولاتجلسيني

سوسن تترك السندويش: تبي اسوي لك اكل

فهد يسجب كرسي ويجلس: لا..امزح معك مابي اكل

سوسن: براحتك

فهد يتكي راسه على يده ويناظر فيها:ايوه ياحلوه وش شعورك وانتي متزوجه ومسوؤله عن بيت

سوسن برود: عادي

فهد يضرب يدها بخفيف:وش عادي ..قولي مبسوطه

سوسن تناظر فيه: ماني قايله كيفي (وترجع تكمل اكلها)

فهد:خربتي عليك الهديه

سوسن تترك الاكل: اي هديه

فهد بضحكه :ياحبك للهدايا .. خلصي اكلك عندي لك حاجه يحبها قلبك

سوسن تشيل الصحن : خلصت اغسل الصحون واجيك

فهد: حطيهم وتعالي

سوسن سوت زي ماقال وجات له : يلا ابي الهديه

فهد يمسك يدها :تعالي

ويصعدون فوق .. وقفو قدام الباب غرفتهم سوسن رجعت شوي لروى :فهد

فهد ناظر فيها بحده: اشفيك

سوسن: وش بالغرفه

فهد: جني مع عياله حاب نتعرف عليهم .. فيها الهديه افتحي الباب

سوسن عقدت حواجبها: لاتقول كلام يخوفني

فهد: يلا اجل فتحي الباب

سوسن تمد شفايفها:انت افتح

فهد: طيب ي الخوافه (يفتح الباب ويمد يده) ادخلي يا ابرينسيسه

سوسن تناظر الغرفه كلها ظلام وشموع منثوره بكل مكان ابتسمت ودخلت وهي منبهره الغرفه صايره جميله بالشموع لفت عليه:فهد ليه كل هذا

فهد يسكر باب الغرفه: عشان هدية الزواج ..ماحبيت اعطيك اياه بالشكل المعتاد واليوم اخر يوم لي بدون دوام

سوسن ببتسامه: شكرا

فهد يمسك يدها :ما احب شكر الكلام تعالي اوريك الهديه

سوسن كانها مخدره تممشي معه زي مايقول وقفو عند السرير وسحب العلبه اللي على السرير وعطاها سوسن: خذي

سوسن اخذتها وجلست على السرير : هذا حقي

فهد يجلس جنبها: لا لزوجة الجني

سوسن تضرب رجله: بلا سخافه

فهد بضحكه: يلا افتحي الهديه طيب

سوسن فتحت الهديه كان فيها علبتين فتحت الاولى:شافته عطر من بوس (فتحت وشمته ) حلو العطر ماشاء الله ذوقك حلو

فهد: انتي احلا يلا الثانيه افتحيها

سوسن فتحت الثانيه توقعت ساعه بس انصدمت بمعاضد ذهب :ما شاء الله مره حلوين ..تسلم يدك

فهد ياشر على خذه :بوسي هنا

سوسن تقرص خذه:عيب هههههههههههه

فهد يعض على شفته: طيب اوريك..

سوسن توقف وتمد يدها: لبسني بس لا تعورني

فهد سحبها لعنده :بعدين تعالي اشكريني اول ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالشريكه ..

بوجاسر يدخل مكتب عبدالعزيز: وين اخوك

عبدالعزيز: سامي بالمستشفى يطبق

بو جاسر معصب : انا اقصد فارس

عبدالعزيز: موفي مكتبه

بوجاسر :لا ..اذا مو قد الشغل ليه مدخله

عبدالعزيز: موانا هذا كلام ابوي

بو جاسر: ابوك خرف من تزوج الاجنبيه وهومخرف

بوطارق: قصر صوتك حنا بشريكه مو بيت

بو جاسر :اسمع يابو طارق انا عشان خاطرك جيت وقلت بساعدكم بس سالفة ولده يروح ويجي كذا من شور راسه لا انا موحصل فلوسي بشارع

بو طارق يسحب اخوه ويجلسه على الكرسي: الغايب عذره معه ..دق على السكرتيه شف مع مين طالع

بوجاسر: طيب نشوف

عبدالعزيز اتصله وبعد ثواني سكر السماعه : طالع مع اخوي سامي

بوطارق: دق على سامي وقله يرجع بفارس

عبدالعزيز: ان شاء الله

وبعد نص ساعه فارس وسامي (حمود راح عند ابوه ) قدام بوطارق وبوجاسر وعبدالعزيز ..واقفين

بوطارق: طالع باذن مين يافارس

سامي سكت فارس وتكلم هز: ماقال لحد انا اللي حمسته وانا اللي طلعته هو ماله ذنب

بوجاسر: وهو مافي عقل يقول لا ..شايف وضع ابوه كل ماله ويدهور

فارس: الحين ليه انتم مكبرين السالفه

عبدالعزيز: يابرودة دمك ياشيخ عندنا اجتماع وبسببك تاجل الين بكره

فارس: كان سويتوه وانا موموجود

عبدالعزيز: الخبيرين مابيدخلون الا معك

سامي: هذا شدراه خلاص انا اسف واخر مره اسويها ..هو ماله ذنب

بوطارق: طيب خلاص روحو

بوجاسر: وش روحو

بو طارق: صغار ومايفهمون وقالو مانعيدها خلاص ماصار شي

فارس كان بيتكلم بس سامي سحبه: مع السلامه (وطلعو برا المكتب)

فارس يسحب يده: اتركني ..وبعدين ليه ماخليتني ارد

سامي: لانك ماتعرف عمامي ..فارس عندنا حنا احترام العمام زي الابو مانرد عليهم ونطول اللسانا وبعدين انت شكلك بجادل
واخاف يصير نهاية النقاش العقال على ظهرك

فارس: وين حنا جالسين يضربون

سامي: جالسين بالرياض طال عمرك ..يا بابا انسى عادات مدريد خلاص ايام مدريد راحت

فارس :افففففففففف

سامي: عمي بو طارق حنون بس اذا الواحد غلطان غلط كبير ياويله ..عمي بو طارق يكره الرجال اللي يرادد رجال كبار في السن

فارس: طيب خلاص قفل السالفه

سامي سكت وجلس يناظر فيه :...........

فارس باستغرب :ليه تناظر فيني كذا

سامي: كاسر خاطري .. بتتعب حيل على ماتتعود على اطباعنا

فارس تضايق من كلامه: سامي انا برجع مكتبي باي وشكرا على الطلعه

وراح وتركه .." انا ما احب الشفقه من احد ..ولاني محتاج مساعدت احد " دخل مكتبه وهو يحس ان الغرفه مافيها هوا ابد..وقف عند النافذه يناظر
السيارات.." انا لازم اشد على نفسي وارجع فلوس ابوي ..وانتقم منك ياغرام الزفت " لف على اليد اللي اطبطب على كتفه:لاتزعل من عمك

فارس لف وشاف عمه بو طارق:يبه

بو طارق: ياحلو كلمت يبه من فمك .. وشفيك ضايق

فارس: مومرتاح احس الكل ضدي

بو طارق: اللي عنده اخو زي سامي يتضايق

فارس ماعرف وش يرد فسكت :.........

بو طارق: المفروض سامي يغار منك ويزعل مويدافع عنك

فارس:ليه

بو طارق يجلس على الكنب: يوم جيت على الدنيا ابوك نسى الكل راح مدريد وغاب ست شهور وماكان يكلمنا عدل الا عمك الله يرحمه ابو داليا كان معه على اتصال دايم ..المهم بعد ست شهور جا ابوك وقال لنا انه متزوج وجاه ولد وحتى قلنا له زوجتك حصه ولدت بس ماكان مهتم وكانت جايبه سامي ..بس ابوك كان فرحان فيك اكثر كانك انت اول طفل له ..

فارس: من حصه

بوطارق: ام عبدالعزيز وسامي

فارس: ابوي ليه خبى عندكم

بو طارق : جايك بالكلام .. بس قبل اوعدني ماتقوله لحد عشان ماتجرح فيه اخوانك

فارس: لالا وعد ما اقول

بو طارق: يوسف ابوك كان يحب السفر وابوي كان مدلعه لان كان اشطر واحد فينا بالشغل وكان يجيب له ناس ومعارف الين ماصرنا تجار
راح مدريد على انه بياخذ للغه الاسبانيه ومن راح رجع لنا يوسف جديد وجلساته مع اخوه بوداليا كثرانه ..مرت السنوات وجا ابوك قال لجدك ابي اتزوج وحده اسبانيه ولها عرق سعودي

فارس: اللي هي امي

بو طارق: ايه بس ابوي الله يرحمه كان حاجز له حصه بنت عمي .. وصار هواش وسالفه لدرجه ان ابوي حلف على يوسف انه بيتبرى
منه وينحرم من كل شي وصرنا مانكلمه الا عمك بوداليا بعدين ابوك وافق وتزوج حصه وجاب منها بنتين وولد ومن بعدها ابوك سافر بحجة
بيسوي املاك في مدريد وصار يجلس واجد في مدريد اكثر من الرياض وحصه كانت تضايق بس كان يسكتها بالهدايا الين ماحملت حصه بسامي

فارس: تصدق امي ما حست انه متزوج عليها ولا حنا وكان مدلعنا اخر دلع

بوطارق: وكان رامي عياله علي سامي اخذته انا وربيته عبدالعزيز تربية امه مع البنات

فارس ابتسم: معقوله ابوي يحب امي واجد

بوطارق: انا قلت لك كذا عشان تعدل حركاتك مع سامي ..جاني وهومتضايق لانك متضايق

فارس: طيب (قام وباس راسه) الحين اراضيه اذا تبي بعد

بوطارق يوقف:سو اللي تبيه ..يلا اخليك عندي شغل ..

فارس وقف احترام له ولمى راح عمه جلس يفكر باللي صار اليوم له .." وانا اقول ليه طالع عاشق على مين عليك يايوسف ":....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالليل ..

بوطلال يناظر الساعه: صارت ثمان ونص يلا دقي

ام طلال: من العصر ادق مايردون

طلال: جربي الحين طيب

ام طلال تكشر :انت اسكت مابي اسمع صوتك

بو طلال: تركي الولد في حاله ودقي

ام طلال تاخذ التلفون وتدق ..وبعد كم دقيقه جاها رد : الو .. السلام عليكم

بو طلال وطلال ابتسمو :...........

ام طلال بدون نفس :انتي ام روان

طلال لف على ابوه :شوفها

ام طلال نفس النبره: انا ام طلال

بو طلال يطبطب على يدها :اسلوبك يا حرمه عدليه

ام طلال تهز راسها: والله ولدي شافها وشاف اخلاقها وادبها وجاني وقال ابيها ميت عليها .. حتى ماعندنا مشكله في لاختلاف الاعمار لان بنتك
اكبر منه .. وتعرفين هم مع بعض ويعرفون بعض من كم شهر بسبب الدوام

طلال لمى شاف اسلوب امه في الكلام يستفز الواحد لف على ابوه : يبه شوفها

بوطلال: اصبر خل نشوف اخر الموضوع

ام طلال ببتسامه نصر لان باسلوبها الجاف خلت ام روان ماترتاح وتنهي المكالمه بسرعه:الله يسلمك (وتقفل السماعه) تقول بتكلم ابوها وبتكلمها وبعد يومين ادق عليها اجي ولاما اجي

بوطلال: الحين وش هالاسلوب اللي تكلمينها ام البنت

ام طلال :وشقلت انا

طلال: يمه شوي وتقولين ترا ولدك مكلم البنت وخلاص هي موافقه

ام طلال: شدعوه انت مومسوي اللي تقوله ..اقول انت وياه انا اسلوبي كذا عجبكم زين ماعجبكم شوفو وحده تخطب له

بو طلال : الله يهديك بس ..

طلال قام واخذ مفاتيح سيارته : تبون شي

ام طلال: وين ي المعرس

طلال: بروح اتمشى اشم لي الهوا

ام طلال : شم لك هوا بس لا تختنق من الغبره

طلال هز راسه بـ لا: استغفر الله

وطلع من الشقه ومن العماره الى السياره .. دق على جوال روان : هلا

روان: هلابك

طلال: هاه كيف امك شافت امي

روان :بصراحه امي خافت منها بس انا قلت لها بعيش مع لولي مومعها ..وانت راح تسكني بالشقه مو معها ..وراضيه بكل شي بس ماانحرم منك

طلال: ياعمري ياروان

روان: باي ابوي يناديني

طلال:اوكي باي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في نفس الوقت بالرياض ..

ام مختار: ماهر قصر صوتك

ماهر: تخيلي يقول لرنده عادي اشوفك ومدري شنو ..يمه فاقع مرارتي

ام مختار : خلاص انا تفاهم معه ماهر قصر صوتك

ماهر: بنشوف

ام مختار: ماهر ازعجتني

ماهر يوقف: اروح لعند خواتي ابرك

وصعد الى الدوره الثاني وراح الى غرفة رنده لان سمع صوت خواته ..وماميز صوت الجديد اللي بين خواته وفتح الباب : بنات (الكل لف عليه ساكتين كانو قدام المرايا ويتسلون بالميك اب استغرب منهم)اشفيكم

ريماس تميل راسها وتشوف ماهر: من هذا

ماهر بس شافها رمش مرتين منصدم بعدها سكر الباب " وجع وجع وجع هي واخوها مافيهم ذرت حيا "وراح الى غرفته ..

اما ريماس ناظرت فيهم باستغراب :اشفيكم تناظرون فيني

رنده: انتي واخوك غريبين

جمانه: من جد البنت بعادتها تستحي لمى تشوف رجال وتغطي نفسها

ريماس: بنات انا اشوف رجال واجد بمدريد وادرس معاهم واطلع قدامهم زي الحين ..انتم هنا مره متخلفين عبايه وحجاب واشياء واجد ليه
كل ذا طيب

سلوى بصدمه: تطلعين كذا بدون حجاب ولا عبايه وعمي راضي

ريماس: ايه عادي

جمانه: لا مو عادي ..الله يحرم هالشي

رنده: ريماس عمرك قريتي قران

ريماس: لا

سلوى: تصلين

ريماس بربكه:الا بس الحين انا

جمانه عرفت انها تكذب بس ماحبت تحرجها فقاطعتها : طيب ..خلاص خلونا نكمل ميك اب ...

ريماس : انا بروح اشوف مامـي

وطلعت من الغرفه وهي تهرول ومرتبكه من التحقيق ..وبعدم تركيز فتحت احد بيبان الغرفه تفكر غرفة امها : مامــ.....

*


××


تم الفصل الاول

××


*


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-12, 05:13 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

&&..××ــالــ ج ـــزء الــ ت ـــاسـع عـ ش ـر ـــ××..&&

..:{آلـفصـل آلـثـآنـي}:..

.....


..


.....

طلعت من الغرفه وهي تهرول خافت من التحقيق اللي صار لها من بنات عمتها وبعدم تركيز فتحت باب الغرفه:مــامـــ....

وقف خايفه من نظرات ماهر لها :نعم ..خير لاحقتني اخوك تخصص بنات وانتي اولاد .. شتبين

ريماس سكرت الباب وراحت ركض الى غرفة امها اول ماشافت امها رمت نفسها عليها: مامي شوفيهم

ام فارس: اشفيك ..

ريماس جلس تناظر فيها وتبكي ام فارس خافت: في احد مسوي لك شي ..ردي تكلمي

ريماس تجلس: ابي ارجع مدريد

ام فارس تبعد ريماس عنها تقوم عنها: حسبي عليك طيحتي قلبي فكرت في احد مسوي فيك شي

ريماس: محد سوا لي شي بس كله يناظرون فيني كاني جايه من كوكب ثاني مامي اكرهم .. الين متى حنا بهالحال

ام فارس تجلس على السرير : وش اللي بيدي ولا سويته ..ارحميني يا ريماس واسكتي كافي اللي فيني

ريماس راحت على السرير تبكي .. ام فارس طنشتها طلعت من الغرفه .. وهي تنزل من الدرج سمعت صوت ام مختار مع فارس ..

فارس: ياعمتي ابوي ماقال لي كذا

ام مختار: ابوك فكر انكم راح تعيشون طول حياتكم في مدريد عشان كذا مافكر يعلمكم عن عادات وتقاليد السعوديه وشكله حتى الدين بعد ماقال

فارس: وشتقصدين كفار حنا

ام مختار: لا بس من جيت ماسمعت احد قالي انك تسال عن مسجد ولا متى موعد الصلاه

فارس سكت:............

ام فارس حطت يدها على فمها "معقوله فارس مايصلي ..ابوه علمه الصلاه وكل ماسالنا قال ايه صليت " نزلت بشويش وهي تسمع صوت حماتها
ام مختار ..

ام مختار: شكل ابوك ما علمك صلاه الجماعه افضل ..ماعلينا حبيبي فارس لا جيت بتروح مكان بالبيت كح او قول يالله عشان
البنات يتغطون

فارس: ان شاء الله

ام فارس تدخل الصاله: خلاص بكره نرجع بيتنا

ام مختار: حشاك يازوجة اخوي تسكنين في ملحق

ام فارس: بس انتي متضايقه من وجود فارس

ام مختار: ماني متضايقه ..بس لازم يتعلم مكان فيه بنات لازم يكح يقول يالله يسوي شي مو يدرعم

ام فارس تناظر ولدها وتجلس: يفكر الرياض مدريد

فارس مد شفايفه: مامي

ام مختار: حتى انت لك سوالف بعد

فارس: ليه في احد قبلي

ام مختار: ابوك ههههههههههههه

فارس يقوم وهو مبتسم ويجلس على الارض قدام امه: مايلام امي جميله ..شوفيها عمتي جمال واخلاق وانيقه

ام فارس تضرب كتفه: فارس بلا جنون

ام مختار: خليه وين عيالي يشوفونه ويتعلمون منه

فارس: عمــري انتي ياعمه مايعرفون قيميتك اصلا انت امي الثانيه (يقوم يبوس راسها ويجلس على طرف الكنب اللي جالسه عليه عمته) صدقين اخوك ماعنده سالفه اجل عنده اخت كذا ويحرمنا منها

ام مختار تضرب راسه: كان شغلت مخك وجيت عندنا

فارس: واترك الجامعه

ام فارس: الدكتوراه مشغلته

ام مختار: ههههههههههههههههههههههههه ههه..لحد الحين بالجامعه اللي بكبرك تخرجو

فارس: الحين امي تقولك دكتوراه اكيد بشيب عشانها

ام مختار: تكفى لا تقطع نفسك دراسه ..من شاف وجهك ماشاف دراسه

فارس يبوس راسها : عمتي خليكي محضر خير

ام فارس: بس اشتغل تبوس

فارس: شكلك تبين ابوسك

ام مختار تناظر ام فارس: يقرب له ياسر عرفات ههههههههههه

فارس و ام فارس:هههههههههههههه

فارس : وين ريماس

ام فارس: ترتكتها تصيح فوق ..ابوك دلعها كثير

فارس: بروح اشوفها لاتنام وهي زعلانه

ام مختار بعد ماراح فارس: كيف حال اخوي

ام فارس: ماتغير شي ..رحت له اليوم وسالت الدكاتره قالو كل شي سويناه هوتحت رحمة الله

ام مختار: تشوفين احد من عياله

ام فارس: سامي وشعاع

ام مختار: ماتروح ام عبد العزيز

ام فارس: لا

ام مختار: الله يصلحها ..

ام فارس ابتسمت وهي بالها مع فارس " يافشيلتك يا يوسف ولدك طول بعرض مايصلي والله ان عرف يوسف بهالشي لعن خيري قبل عياله..":.......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سامي يفتح باب القصر وهو مشغول بجواله انتقز على صوت امه: شرفت يا ولد ايوب

سامي رفع حاجبه وهو يناظر امه بنظرات حاده: انا اسمي سامي يوسف وعمي ايوب ..

عبدالعزيز يروح له ويشد من ابلوزته : انت اخو انت ..ليه واقف مع ولد مريم

ام عبدالعزيز: ولا بعد رايح شاكي الحال لعمك ايوب

سامي يبعد اخوه عنه ويناظر امه: قولي له بو طارق احترام له

عبدالعزيز يلف سامي جهته: رد علي ليه واقف معه

سامي: اخوي بعد اكيد بوقف معه

نوف: سامي انت انهبلت اكيد وش اخوك هذا مو اخونا

سامي: عاد رضيتو مارضيتو فارس اخوكم

ام عبدالعزيز: انقلع عن وجهي مابي اشوفك

سامي: ان شاء الله ..

وطلع من البيت.. ركب سيارته وراح المستشفى عند ابوه.. توقع ان الغرفه مافيها احد بس انصدم لمى شاف بوطارق واقف ركض له ..

:عمي ابوي فيه شي

بوطارق :لا حبيبي

سامي: اجل ليه واقف

بوطارق: الممرضات عنده يشيكون على حاله طلعت انتظرهم يخلصون

سامي تنهد وجلس على الارض:خفت ان صار فيه شي

بوطارق: حاله ابد مايسر

سامي: الله يشفيه

بو طارق يمد يده لسامي عشا يقوم من الارض : اللهم امين ..اخبر بكره دوام عندك بكره الثلاثاء

سامي يوقف:ايه ..اليوم بنام عند ابوي

بوطارق: ابوك عنده الممرضات ..انت روح ريح احسك تعبان

سامي بحزن: طيب..(ويلف عنه)

بوطارق يسحبه ويلف وجهه: اشفيك من غاثك

سامي: متهاوش مع اخواني

بوطارق: امك اطردتك

سامي: ايه

بو طارق: تعال نام في بيتنا والصباح يحلها ربك

سامي: ان شاء الله

ويطلعون من المستشفى وبوطارق خل السواق يروح وركب سيارة سامي ..

بوطارق : في احد يطرد ولده ساعه 10بالليل .. هذي كيف تفكر

سامي: انا عصبتها وانا استاهل

بوطارق: حتى لو عصبتها ماتطردك ..الناس تدعي ربها ليل ونهار يرزقها بالذريه وهذي الله عاطيها وتجلس اطرد عيالها ..تراكم نعمه والنعمه زواله اذا العبد ماحمد ربه عليها وصانها ..تروح هالنعمه..

سامي: الله يهديها ..

بوطارق يحط يده على لحيته :احلف بالله وماعمري حلفت باحد غيره ان سبب طردك على شي تافه ..لان امك عامي قلبها الغيره

سامي: عبدالعزيز قالها اني متمشي مع فارس في الصباح ..وعصبت ليه ادافع عنه وليه اقول انه اخوي

بو طارق: الله يهديها ويصبرك عليها ويعين اخوي عليها ..مايلام اذا تزوج عليها دام عقلها صغير كذا

سامي: الله يعين ..عمـ...

بوطارق: لا تتكلم ولاتترجى انت مو ولد اخوي انت ولدي انا ربيتك وتعبت عليك ام طارق زوجتي تقول سامي ولدي مو ولد حماي
اذا حاقده امك على اخوي انت مالك ذنب تحط الحره فيك ..وانت ماسويت شي غلط عشان تستاهل الطرد ..

سامي اكتفى بالصمت تعب من تصرفات امه وتحكمها فيه وفي اخوانه .. كمل طريقه الى بيت عمه واول ما دخل غرفة عيال عمه نام مايبغى يفكر بشي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صباح يوم جديد يوم الثلاثاء .. الساعه 10 بقصر ام مختار ..

صحت ام فارس على صوت بنتها ..:مــامي

ام فارس: نعم ريماس وش تبين

ريماس: طفش

ام فارس ترفع نفسه : طيب سولفي قولي وشتبين

ريماس: ابي اروح السوق ..ابي اروح عند الكوفير اسوي ارتب شعري واسوي لرجولي بديكير ومنكير وهالاشياء وابغى نادي رياضي

ام فارس: مع مين نروح

ريماس: مدري قولي لعمتك

ام فارس: فشلت وانا كله اطلب منها انتي كلميها

ريماس: طيب

ام فارس: انزلي بعباتك وحجابك

ريماس: طيب

سوت زي ماقالت ونزلت تحت شافت رجال كبير مع عمتها تغطت وطلعت ..بس وقفت على سمعت عمتها: تعالي ريماس هذا عمك تعالي

ريماس تكشف: هاي عمي

بو طارق: وعليكم السلام ..اجلسي

ريماس تجلس وهي تناظر فيهم ..:..........

ام مختار تاشر لها بعيونها قومي سلمي بس مافهمت عليها ريماس ولمى ياست منها تكلمت: ريماس سلمي عدل على عمك عيب

ريماس انحرجت وقامت سلمت عليه وباست راسه وجلسها بو طارق جنبها: حي الله بنت اخوي

ريماس ابتسمت له : .....

بو طارق: نايمه اليوم عند عمتك

ام مختار: مو بس هي ..بيت ام فارس كله عندي ..

بوطارق: ليه

ريماس: لانها مسكنتنا في مكان يسكنون فيها الخدم ..وكل يجون هي ولا بناتها يطقون علينا الباب ..وكله يتهاوشون معنا

بوطارق: وطارده وسامي

ام مختار: استخفت ذي ..حاطه حرتها في سامي

بوطارق : بروح لها

ريماس: لالا عن يضربك عبدالعزيز زي مايضرب فارس (بوطارق وام مختار لفو عليها بدهشه) فارس ماقال لكم

بوطارق: لا

ريماس سكتت :...

ام مختار: كملي وش سوا لكم عبدالعزيز

ريماس: انا بروح لمامي

بوطارق يمسك يدها: حبيبتي انا مابسوي شوي يضرك ودام اني عايش محد يقدر يسوي لك شي حتى اخوك فارس ماله حق انه يسوي شي

ريماس تناظر في عيون عمه تدور الامان والصدق :...

ام مختار: ماما ريماس هذا ايوب مايظلم احد اخوي واعرفه

ريماس: مامي طاحت تعبانه في المستشفى بسببه..

ام مختار: ليه وش سوا لها

ريماس: جا وقال لها ينباع البيت وقالها زوجت وكذا

بوطارق: عبدالعزيز باع البيت

ريماس: ايه واشتراه ابو حمود صديق فارس

ام مختار: يوسف غلط يوم حط الوصي على املاكه عبدالعزيز

بوطارق: فكره واحد سنع ..طلع حرامي

ام مختار: الله يصلحه

بو طارق: انا بروح اكلمه ..( يوقف ) يلا مع السلامه

ام مختار توقف : بوطارق خله يولي لا تحرق اعصابك عشانه

بوطارق: هذا بحياه اخوي يسوي كذا بعد عين اخوي وش بيسوي.. شافهم محد فاهم بالتجاره غيره قال اكل حلال اخواني واسكت

ام مختار سكتت اخوها معه حق ..:........

بوطارق: مو بس عشان اخوانه عشان هوبعد ..لان الحرام ياكل صاحبه

ام مختار: الله يصلحه

وطلع بو طارق من قصر اخته ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت شغل البيت وجلست تناظر الصاله ..وهي طفشانه "لا الياس ولا فهد ..آآخ يافهد لك جوك وربي " انبطحت على الكنبه وهي تناظر في
السقف " احسه دخل الى قلبي بدون استئذان ..توقعت اني انكد حياته او هو ينكدها بس حياتي معه حلوه "انقزت على صوت التلفون وردت:
الو

:هلا

سوسن بفرح :فهــد

فهد: هلا

سوسن تحطمت من برود رده: اهلين

فهد: وش تسون ؟؟

سوسن بنرفزه: جالسه اللعب بيلوت تجي معي

فهد يكتم الضحكه: جد تعرفين تلعبين اجل بجيب معي بيلوت وانا جاي

سوسن: بايخ شتبي داق

فهد: وش راح تسوين لنا غدا ..

سوسن يعض على شفتها وهي تحاول انها ماتسبه : كبسه الياس يحبها وقال لي ابي بسوي له

فهد: انا مابي كبسه

سوسن: شنو تبي اجل

فهد: مدري

سوسن: اجل جب غدا لك وانت جاي..لانك تنرفز وربي

فهد:ههههههههههههه احسن تستاهلين ..الزبده جهزي حالك الخميس بننزل الرياض

سوسن: ليه

فهد: ملكة بنت اخوي ..ابغاك تكشخين تطلعين على مستوى لان اهل زوجة اخوي ناس راقيه وذوق

سوسن تنرفزت منه : عاد تصدق حنا ملحج كله نلبس خلاجين الذوق في جهه وحنا جهه ثانيه ..انت ليه مناسبنا وش اللي طيحك علينا
رحت اخذت من اهل الذوق والناس الراقيه

فهد: لا اخذت منهم مع مين اتهاوش بعدين وارفع ضغطه .. واطقه واضمه وابوس فيه

سوسن انحرجت :مع نفسك

فهد: مع نفسي شنو اطق نفسي تبين بنت الناس تقول علي خبل ..لاحبيبتي امي تقول لي اخذ سوسن الخبله وانا سمعت كلامها
فهمتي ياالخبله ولا مافهمتي

سوسن: كذاب خالتي ماتقول عني كذا وانت الخبل وملكة بنت اخوك روحها لحالك انا مورايحه

فهد يمثل صوت العاشق: مقدر مقدر اروح مكان مافي خبلتي قصدي حبيبتي آآآه ياسوسن لوتعرفين كيف ودي اذبحك قصدي احبك

سوسن: اقول قفل دام النفس طيب قفل

فهد :طيب جا مديري مع السلامه

قفلت منه وكشت على نفسها : مالت علي وفرحانه باتصاله قسم يفقع المراره سخيف (رن التلفون ردت بسرعه ومعصبه) نعـــــم

: نعامه ترفسك ان شاء الله ..هذا رد يا سوسن

سوسن: يمه اسفه

ام طلال بعصبيه: عسى مومتهاوشه مع فهد وتفكريني انا فهد

سوسن بخوف:لالا هذا واحد قليل ادب دق يغازل

ام طلال: اي افكر ..جهزي غداك انا واختك وخالتك وئام وابوك وابو زوجك بنجي نتغدى عندك

سوسن: يمه كان قلتي من امس مو الحين

ام طلال: اقول انطمي وجهزي غداك هذي وئام بتسوي لك حلا وشاي والقهوه انا اللي بجيبه شتبين بعد ..

سوسن: طيب باي بروح اجهز الغدا

وتسكرالسماعه ووتمسك جوالها وترسل لفهد وهي تضحك || فهيــد ترا اهلي واهلك بيجون ||

بعد دقايق جاتها رساله من فهد مكتوب فيها..
|| طيب ياخبله سوي اكل زين بعد كافي انا والياس صابرين على اكلك اللي يجيب الهم لاتسممينا الله يسلمك||

سوسن قرت وجلست ضحك : طيب دواك عندي ي الدب ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصل الشريكه ويمشي في ممراتها معصب كل شي يهون عنده الا ظلم واكل الفلوس حرام ..هذي الفلوس امانه عنده ويحس ان هو المسؤول بعد
غياب اخوه عن حلال اخوه.. شاف فارس بالممر بس ما عطاه اي اهميه وراح الى مكتب عبدالعزيز افتحه شافه يفطر مع عمه بوجاسر ...

ناظر فيهم وهومعصب :السلام عليكم

عبدالعزيز شاف نظرات عمه له ترك الاكل وقف :وعليكم السلام في شي عمي

بو طارق دخل وقف باب المكتب : انا قلت لك ولا حتى لمحت لك بيت ابوك اللي بمدريد بيعه

عبدالعزيز: لا

بو جاسر: يا ايوب لو ماباعه ماراح يجون الرياض .. وبعدين كل الحلال اللي بمدريد انباع جات على البيت

بو طارق: ايه جات عليه ..ليه يبيعه اصلا بامر منو باعه بيت ناس عاشت فيه وتربت يروح يبيعه ليه ..ولا بعد من دون شور احد وين فلوس البيت

عبدالعزيز:سددت فيها ديون ابوي

بو جاسر ناظر بعدالعزيزبشك: كلهم

عبد العزيز جلس: ايه

بوطارق: كذاب

بوجاسر: عيب يا اخوي تكذبه هو رجال كبير ومتزوج

بو طارق: من جا من مدريد ماشفت حاجه سددت ..القصر اللي بمدريد مايقل عن 5 مليون (لف على عبدالعزيز)كم بعته

عبدالعزيزبدون مايناظرهم: 6

بوجاسر :مليون

بوطارق: ايه ..بس تصدق موحاطهم بحسابه ولا حساب زوجته بحساب امه

بوجاسر: تلعب علينا يا عبدالعزيز

عبدالعزيز: هذي شور امي

بوجاسر:وامك تقول لك اكل حرام وتاكل اهبل انت

بوطارق: شايف الاهبل وش مسوي في اخوانه

×



*



×

كل هالكلام سمعه فارس هز راسه وهو حاقد على عبدالعزيز"سارق فلوسنا وبعد يهاوشنا " تفل على باب المكتب ورجع الى مكتبه ..دق على حمود
ورد عليه: هلا فارس وين انت فيه

حمود: مع ابوي اشتغل اشفيك من مزعلك

فارس: عبدالعزيز طلع حرامي باع البيت بدون اذن احد واخذ الفلوس وحطها بجيبه

حمود: كم حاط بجيبه

فارس: 6 مليون

حمود: انتظر كأنه ابوي قالي مو سته (يكلم ابوه) داد كم دفعت عشان تشتري بيت فارس( يرجع يكلم فارس) دادي اشر لي 8 اخوك كذاب
روح وقطع نعالك على ظهره السراق

فارس: لا ماراح اسوي كذا ..خل اعرف اكسب الشغل زين وافهم طبع السوق واذا قام ابوي من مرضه عرفت كيف اخذ حقي

حمود: بعيد الشر يعني لو مات

فارس: اكلت عبدالعزيز باسناني

حمود: كفو ..

فارس: يلا اجل اخليك اخاف احد يجي ويسمعني

حمود: طيب باي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشرقيه في احد المستشفيات ..

جا وقت استراحته رفع جواله واتصل على اللي شاغله كل تفكيره جاه صوتها وهي تدلع:ليه متصل تبي تاثر علي واوفق

طلال: هههههه اذا قلتي لا اقري على روحك الفاتحه

روان تشهق: اوف شرير

طلال: اجل تخليني احبك وتروحين وتبيني اخليك سالمه لاياعيوني

روان: هههههه شهالنذاله ..طيب لو التحاليل ما طابقت

طلال: اسوي انا ربط ونزور التحاليل

روان: من جدك

طلال: والله احبك روان اشفيك مومصدقه الى الحين

روان: لا مصدقه بس ماتوقعت كذا تتخلى عن العيال عشاني

طلال: روان انااحب الطفل لان منك واذا ماصار مومشكله اهم شي انتي

روان: فديت قلبك حبيبي

طلال: ليه ماجيتي

روان: اتغلى هههههههههههههههه

طلال: بكره ان ماجيتي بذبحك

روان: اسفه ماراح اجي الا صارت خطبه رسميه

طلال:روان بلا هبال

روان: طيب بعد بكره

طلال: لا بكره

روان: مقدر امي تقول غيبي عنه

طلال: طيب ..

روان: وامك كيفها معك

طلال: عادي .. اصبري كاهي تتصل خلك انتظار (حط روان تعلبق ورد على امه) هلا يمه

ام طلال: اذا خلصت دوامك تعال تغدى بيت اختك

طلال: ان شاء الله

ام طلال تتريق: واذا ماتبي خل اللي عندك تتطبخ ولا تعزمك على الغدا

طلال: ريحي بالك ماجات اليوم

ام طلال :عشتو مسويه تستحي ماستحت يوم خططت عليك وانت اصغر منها استحت الحين

طلال:يمه خلاص عاد

ام طلال : مالت عليك يلا مع السلامه

طلال تنهد من حركاتها ورجع كلم روان ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه اربع العصر .. كانت ام فارس بقسمه مع عيالها ... لفت على عيالها اللي جالس على الايفون حقه واللي جالس على الايباد ..
تركت مجلتها وناظرت فيهم : ريماس فارس

فارس بدون مايناظرها: هلا

ام فارس : صليتو العصر

كان السؤال بالنسبه لهم صدمه فارس ناظر امه وناظر ريماس: شهالسؤال

ريماس بربكه :ماما اشفيك

ام فارس: انا اسالكم صليتو

فارس يناظر ريماس: ايه صلينا

ام فارس: كم ركعه

فارس يقرا بجواله : اربع كعات

ام فارس: اشكر قوقل لمساعدته لك

فارس ناظر فيها: يمه انا اصلي اشفيك

ريماس: وانا بعد اصلي ..

ام فارس: الحين بس عرفت ليه الله مو متقبل دعاك انتي وياها اصلا واضح ولا واحد فيكم يصلي

ريماس: مامـي

ام فارس: اووش انكتمي ..واحد عمره 25 سنه والثاني 20 ولا تصلون انا وابوكم وش قصرنا فيه عليكم اكل ولبس وومسوينكم اصدقاء لنا
واخرتنا كذا

فارس:ماما اشفيك احلف لك بايش اني اصلي

ام فارس: اذا عدد ركعات موعارف كيف صليت مصر على الكذب

ريماس ترمي الاي باد على السرير: ليه جايه تعاتبينا هالوقت ..عمرك شفتي دادي ماخذ فارس الى مسجد من مساجد مدريد .. ولا مره قلتي لي تعالي اقري معي قران .. بس علمتونا اساس الدين بس ماطبقتوه .. حجاب اللي هو حجاب ماعرف كيف اللبسه .. ماما سبق وقال لك فارس حنا نصلي اذا شاكه فينا شي ثاني ..(وتقوم من سرير) انا بنزل عند عمتي احسن ..

فارس ناظر امه اللي وقفه عجزانه عن الرد على بنتها وطنش الموضوع وكمل تصفحه بالايفون ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وئام وسوسن يجهزون صحن الحلا مع القهوه والشاهي ..

وئام: تخيلي عبدالله جاب لي فستان احمر اروبي حلو حيل عشان ملكة بنته وامي ماجبا لها شي

سوسن: انا ماشريت شي

وئام: اخذي من فساتين زواجك القصيره

سوسن: مايصلحون

وئام: اجل انا شاريه كم فستان حلو من مدريد شوفي شنو يعجبك واختاري منه

سوسن: ماودي اروح الرياض ابي اشوف روانوه

وئام: وانا بعد

سوسن: اففففففف

وئام تناظر رقبة سوسن :اقول الذهب ماجا على الفاضي (وتمسح على كتف وئام)

سوسن تضرب يدها بقوه: وجع ان شاء الله

وئام تمسح على يدها: آآآي سوسن يالم

سوسن وجهها احمر منحرجه:تستاهلين انا وين وانتي وين

وئام: الا كيفه معك .. ولا ليه اسأل الكتاب باين من عنوانه

سوسن ترفع السكين: وئامووه انطمي بلا سخافه

وئام افجرت ضحك :خلاص بسكت

سوسن مدة شفايفها: اخوك مدري وش يحس فيه

: وشفيه اخوها بعد ياربي

سوسن: اقول ان اخوك طيب و جميل

فهد يقرب منها:صحيح

وئام: احم احم

سوسن بهبال:وخر في عزابيه هنا لاينحرفون

وئام تكش عليها: مالت

فهد: لا تكشين على زوجتي الحلوه

سوسن ببتسامه عريضه : شكرا يازوجي الوسيم

وئام: فهد الحين بتروح الرياض

فهد: الكل بيروح وعبدالله حاول في امي وابوي بس مارضو

سوسن: جد مايسوى عشان يوم واحد ويرجعون وهي ملكه مو زواج

فهد: كنا بنحجز لهم طياره بس مارضو

سوسن: اذا كذا زين

فهد ناظر فيهم يبغى يستفزهم :ولا اوصيكم كشخو تسنعو ..لا تفشلوني انا واخوي

سوسن :سامعه من الصباح هو يقول لي كذا

وئام تعطيه صحن الشاهي والقهوه: اقول توكل بس

سوسن: هههههههه تستاهل

فهد كان بتكلم بس وئام لفته وجهته الى جهة المجلس:يلا يلا توكل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحى من النوم ماشاف زوجته بالغرفه تروش ونزل تحت وشاف امه واخته وزوجته جالسين ..

فاطمه ابتسمت لزوجها: صح النوم

عبدالعزيز : صح بدنك ..وين منال وشعاع

ام عبدالعزيز: يزورون ابوك

عبدالعزيز:وانتي ليه مارحتي معاهم اخت نوف

نوف: انتبه لعيال خواتك

ام عبدالعزيز: كيف وضع الشريكات

عبدالعزيز: مشيه حالها

ام عبدالعزيز: عمامك سددو الديون

عبدالعزيز: دقيقه.. نوف اخذي فاطمه وروحو عن البزارين ابي امي في موضوع

نوف: وش بعد مخبين علينا

ام عبدالعزيز: بتفارقين عن وجهي ولا كف يجيك

نوف: اف طيب ..تعالي فاطمه

ام عبدالعزيز بعد مارحت نوف وفاطمه رفعت جلابيتها الفخمه وجلست جنب ولدها: هاه وش صاير

عبدالعزيز: عرفو 8 مليون اللي بحسابك ..ويقولون ترجع وتسلمها اصحابها او تحطها في الشريكه

ام عبدالعزيز بلعت ريقها من الخوف : من قال لهم

عبدالعزيز: مدري عمي بو طارق موهين

ام عبدالعزيز:خلاص اسحب منهم وسدد ديون ابوك وخل شوي لي

عبدالعزيز برجا: يمه خلينا نسلمهم كلهم ونفتك

ام عبدالعزيز:لا هذا ثمن سنيني اللي راحو وانا انتظره تعبت وانا اربي عياله وهو موحولي ..الحين تبغاني اعطيهم مريموه لا والف لا

عبدالعزيز: اجل تفاهمي مع عمامي ..

ام عبدالعزيز: اي اتفاهم ليه لا ..

عبدالعزيز:وين سامي

ام عبدالعزيز: من امس وهو موهنا مدري عنه

عبدالعزيزبرود: ادق عليه

ام عبدالعزيز: خله يجي ياكل ويتروش ..وقوله ماعليك مني وانا ماراح اكلمه

عبدالعزيز:ان شاء الله ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالليل ..
فارس مع اخته ينزلون من الدرج وهويناظرون الصاله فيها احد ولا لا.. لف على اخته ويهمس: تغطي في ماهر

ريماس خافت من ماهر يهاوشها بهمس: اجل برجع عند مامي

فارس:وش مامي ..ومشغل اللي تبنيه

ريماس: طيب ماعرف امشي وانا متغطيه قسم اطيح

فارس: سوي لثمه

ريماس: وش لثمته فارس..

فارس يحجبها ويلثمها: اخص عيونك حلوه ..يلا انزلي

ريماس: طيب

فارس كان بيدخل بس سحبته ريماس: كح لايقتلونا

فارس: احم احم يالله

ماهر: تعال مافي احد

فارس يسحب اخته معه : مساء الخير يانور البيت

ام مختار ببستامه: وانت شمعته حبيبي ..حياك

ريماس تجلس جنب عمتها وفارس يظل واقف ..: عمه تعرفي مشغل حلو ومرتب اخذ اختي له

ام مختار: تو بناتي ماهر وصلهم ..ليه ماتكلمت

ريماس : ماقالو لي

ماهر: انتي 24 ساعه عن امك وين يقولون لك

فارس يخز في ماهر : حنا كذا نحب امنا مانقدر نعيش بدون امنا ..

ماهر: كرهي لسخافه

ام مختار: ماهر عيب

يرن جوال فارس: اوه حمود دق كاهو جا ..تجين معنا تحوس الين مانحصل لك مشغل

ريماس: ايه

ماهر بحده : ولواه ان شاء الله

ام مختار: ماهر

ماهر بعصبيه: يمه سامعه وش يقول خويه بيجي واخته عبايه موعارفه تسكرها وغطى الله بالخير

فارس: حمود موغريب حمود اخوي الثاني ويعامل اختي زي اخته عـ...

ام مختار فتحت عيوها على الاخر فارس يقط كلام كانه قنابل وماهر رجال غيور مايحب هالحركات وانسان متلزم :فارس حبيبي روح وانا اتصرف

فارس: طيب (يعطي اخته البطاقه مع فلوس) واذا احد زعجك او قالك كلمه قولي لي اذبحه ذباح

ماهر: خف علينا ياعنتره

فارس عطاه نظره وطلع من القصر .. ماهر لف على ريماس وصخ :وانتي

ريماس خافت ولزقت في عمتها : عمتي ..

ماهر الى لان معصب: اخوك الله شايل منه الغيره عمي قلب وعيون ..ماتغارين على نفسك.. مستانسه مابقى احد ماشاف فيك شي
استغفر الله بس ..اقوم احسن لي لا اكفر بسببها ذي

ريماس قامت تبكي ضمتها صدرها عمتها:ماعليه حبيبتي ماهر كذا عصبي ..لا يغرك شكله انه كشيخ بس غيور ملتزم ماعنده هالخرابيط
خواته يبون يلبون كتف هو موراضي لهم .. وانتي الله يهداك مره ثانيه سكري العبايه الين الاخير ..تراك محاسبه موصغيره بالعمر ..

ريماس: طيب ..

ام مختار:ماعليه تراه خبل كله يصارخ ..خلاص حبيبتي سكتي

ريماس تبعد:بروح لماما

ام مختار: على طاري امك اخذيني لها بعزمها على ملكة اسماعيل

ريماس: طيب تعالي ..

وصعدو فوق ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ساعه من الحن والزن رضت وئام تروح مع عبدالله ولده بيتهم وتنام .. دخلت البيت وشافت بس نور ويوسف ..

وئام تهمس لخالد: هذا اخوك كاسبر اللي ماينشاف

خالد: صدقين نسيت شكله ههههههههههههه

وئام تفصخ الغطى وهي مبتسمه على خبال خالد: السلام عليكم

الكل رد السلام..

عبدالله: وين امكم

يوسف: مع مرام

عبدالله يلف على وئام: انا بروح لزوجتي اخذي راحتك

وئام تناظر في يوسف" نبرته فخمه وعليه جمال سبحان من سواه على مين طالع هذا":.........

خالد يدف وئام بكتفه: دخلي لا تستحين

وئام تدخل وتناظرفي يوسف" وينك ياميووه وياسوسنوه تشوفون هذا" انقزت على صوت يوسف: عمه وشفيك تناظريني

وئام انحرجت : اناظر فيك مشتاقه من زمان ماشفتك تغيرت حيل

يوسف يحك شعره : تشتاق لك العافيه

خالد: الا من قاري عليك وخلاك تجلس تحت بعد ساعه الحين 10 ونص

وئام: ليه وين يجلس بالعاده

خالد :ساعه ثمان ونص يشرب حليب تسع يفرش اسنانه تسع ودقيقه ينام

وئام: ههههههههههههههه شدعوه

خالد: يجي من دوامه ما ينام يجلس يقرا

وئام: لا اله الا الله الرجال يتثقف

خالد: حتى ربع ماعنده

وئام: جد يوسف ماعندك ربع

يوسف: ايه ..انا صديقي كتابي

وئام: بالدوم طيب

خالد: اقولك وقت فراغه يقرا..حتى روايات يقرا

وئام: اما عاد هههههههههههه

نور: موروايات عاديه حقات شكسبير وامثاله

وئام: اهااا

عبدالله: قومي نامي هذول يومهم طويل

وئام: عبدالله عندك واحد مثقف درجه اولى ولا تقول

عبدالله ينزل من الدرج: يوسف ماله شبيه ثقافه رزانه وعقل واحترام مافي زيه حبيب ابوه ..بس عندك واحد تخبرينه لسان والعقل في جهه وهو في
جهه ..

خالد: الله يصلحك يبه ليه تقول صفات نور

وئام تضرب خالد على كتفه: انت اشفيك كذا جد اهجد شوي

عبدالله: حيلك فيه مامره برد خاطري كله مفشلني

وئام: مزعل اخوي بعد (تسكر يدها وضربه) تادب

خالد:آآآي وين امي تدافع عندي

نور: نايمه مع مرام

عبدالله: كانت وجلستها ههههههههههه

مها تنزل وهي لابسه بجامه : جيتك يا روح امك

خالد يروح ركض الى امه : شفتيهم يمه يطقوني

مها: عسى يدهم الكسر تعال انام

عبدالله :خير خير ..اشلك من عند مرام تروحين عند خالد ..معرس عليك عشان تنامين عند عيالك

خالد يسوي روحه يبكي: شنو ماناخذ حنان ..نعيش ناقصين حنان .. ترضينها يمه علي ..عمتي شفتي اخوك يبي يعيشني بنقص حنان ..
دفع لها المهر فكها خاص له ..شف مهرك ارجع لك وامي تجلس عندي

مها ببتسامه :ماعليك منه تعال نام وهو خله ينام مع اخته وعياله

عبدالله:وخليه هو يدفع لك قيمة كشختك بالرياض حق حفلة بنتك

خالد :امي لها عيوني ياولد الرافد

مها تضم ولدها: فديتك حبيبي هاه سمعت

يوسف: افااا يايمه الحين خالد حبيبك وانا البكر ماني حبيبك

مها: وانت حبيبي كلكم غالين عندي

وئام تناظر عبدالله:دارت الدنيا عليك ياخوي ولا السالفه مزح

مها فهمت قصها: لا يمزحون هم يحبون ابوهم

خالد: بعد ضربته نقص الحب

مها تضرب خالد: بس عاد

عبدالله ظل ساكت .. جد هو يحس عياله يحبون امهم اكثر منه ..صعد الى الدرج..:ياحلوين قومو نامو عشان الطياره ساعه ثمان الصباح ..

قامت وئام وهي تناظر عبدالله يمشي قدامه وعياله حوله " حسيت باللي يحسه ابوي شفت ان العيال غالين وان عق يعور القلب..
هذا بس ان هم يحبون امهم اكثر منك وزعلت كيف لو جحدوك وش بسوي ".. دخلت غرفة نور ونامت عندها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الاربعاء يوم جديد يشرق على اراضي السعوديه ..

على الساعه 10اتصلت ام طلال وكانت متوقعه ان ام روان ان تقول مافي نصيب بس انصدمت ان رحبت فيها وقالت تعالو اليوم .. قفلت السماعه ولفت على سوسن :وافقوا بروح لهم اليوم

سوسن :خلاص نروح

ام طلال بحزن: اكيد ..

مي: ماني رايحه السبت اختبارات

ام طلال: احسن باخذ اختي معي

سوسن: زين تسوين لان وئام بتروح الرياض اليوم

ام طلال: كان نفسي اخطبها له

سوسن: الله يرززقها برجال احسن منه

مي: وانتي ماراح تروحين الرياض

سوسن: الا بروح باخذ من فساتين وئام ومجهزه اغراضي بشنطه وحطيتها بسيارة فهد ..الحين هو بيروح يسـاذن الياس وبيجني وبروح الرياض

ام طلال: لا اوصيك ترززي انتي وئام خليها ترجع مخطوبه حق واحد عليه القيمه

سوسن : ههههههههههههه طيب

ام طلال: كشخيها عدل

سوسن: من عيوني

ام طلال ناظرت يد سوسن: حلوين معاضدك شكلي بغير اللي عندي وباخذ فهد يختار لي ههههههههههههه

سوسن:لا اخذي روان زوجة ولدك ههههههههههههههههههههههه

ام طلال عوجة فمها ومي سوسن ضحكوا عليها.. اتصل فهد بالوقت ..عطته مشغول ولبست عباتها وسلمت على امهاونزلت وكبت السياره..
وبدون ماتتكلم ..

فهد: داخله على يهود ماتسلمين

سوسن: كل يوم اشوفك لازم اسلم ..يلا ولاتزعل السلام عليكم

فهد:لو الياس ورى كان عرفتي كيف الرد يكون

سوسن ضحكت عشان يعصب اكثر .... فهد طنشها وحرك الى جهة المطار..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصو الاجتماع على الساعه 11 ونص راحو كل الرجال مابقى الا فارس وعمه بوطارق ..

بو طارق ناظر في فارس :فارس

فارس: هلا

بو طارق: كيف شفت الرياض

فارس: موحلوه

بوطارق: افا ارضك وتعوفها

فارس: لاعشت فيها ولا حتى اعرف اسم حي فيها

بوطارق: بس هذي ارض ابوك ..

فارس: من صحيت وانا اعرف ان مدريد هي ارضي وعشقي وحتى جنسيتي اسبانيه وذكرياتي وكل حياتي فيها .. وتناسبني اكثر

بوطارق: انت مثل كفار قريش يوم جاهم الاسلام انكروه لان يخالف كل اللي هم متعودو عليه

فارس:فرق كبير بين اسبانيا والسعوديه

بوطارق: حنا مجتمع محافظ يغار على عرضه .. وقبل كذا يخاف الله

فارس: مره متشدد الاسلام ومره ظالم النساء

بو طارق: استغفر الله ..

فارس: ايه في عز الحر عبايه وحجاب ونقاب

بوطارق: حر الدنيا ولا حر جهنم ياولدي ..انت لانحرق اصبعك تجلس تتالم وتتلوى من الالم وهوحده ساعه ويخف الالم كيف بتتحمل
نار جهنم الى الابد التعذيب

فارس سكت : .........

بوطارق :الله يحب عباده وهو احن علينا من امنا ..وعطانا عقل نفكر فيه وش نبي جهنم ولا الجنه .. وعلى هالاساس اللي نختار الجنه ولا النار
اذا تبي امك واختك الجنه لازم يتحجبون ويتغطون وعباتهم مسكره والستر يحث عليه الاسلام وفي ايه نازله في الحجاب ..

فارس: ابوي ماعلمني كذا

بوطارق: ابوك غلطان وانت ماتلام اذا ابوك متفتح انت ماتلام ..بس دامك كذا راح اعلمك الحلال والحرام وانت لاتقصر عندك النت
موجود كل شي فيه ..وحكومتنا ماتقصر في لها مواقع كثيره حق الدين

فارس: طيب

بوطارق ياشر على النافذه :أذن يلا تعال مكتبي نتوضى فيه ونصلي

فارس ارتكب :هاه صلاه

بوطارق يهز راسه بـ لا" شمسوي يايوسف بعيالك" : اشفيك حبيبي تعال نصلي وكل واحد يصلح خطأ الثاني

فارس: طيب

بوطارق قال كذا عشان يجذبه له ويصلي ولا يطلع له عذر ومنها يعلمه الصلاه عدل ..و صلو على المكتب ودخل .. وصار فارس يقلد عمه في كل
شي.. بو طارق حس بهالشي بس ما احب يحرجه ..وقف بوطارق ووقف جنبه فارس وعينه على عمه ..بوطارق لف عليه: حبيبي عيونك تناظر في الارض وخل بالك ان ربي يشوفك ويسمع كل حرف تقوله وانت تأذن وتقرا الحمد وسوره صغيره من القران وتكبر الين اخر الصلاه وراح تحس
بالراحه .. النبي كان دايم يقول لبلال ارحنا بيها ..لانها تجي الراحه لصاحبها وتبعد عنه الهم والغم هذا غير الذنوب اللي تزولها

فارس ناظر عمه بحزن وبعدها نزل راسه : انا ماعرف اصلي نسيتها

بو طارق رفع راس فارس: الواحد مومعصوب من الغلط وابليس موجود الين قيام الساعه راح يحاول على قد مايقدر ان يبعدنا عن طريق ربي
بس العبد الصالح اللي يتحكم في شهوته ويحصن نفسه من الحرام .. ماعليه حبيبي استغفر ربك وتوب اليه ..يلا لا نتاخر عن الصلاه

فارس: طيب الحين بتعلمني ولا بتقول لحد

بوطارق: من ستر على مسلم ستر الله عليه

فارس:يعني بتعلمني

بو طارق يهز راسه بـ ايه: يلا

وبدا بوطارق يعلمه الصلاه من جديد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد وصولهم من المطار احجزو شقه فيها ثلاث غرف بحمامين وصاله ومطبخ البنات اخذو غرفة الرئيسه عشان السرير يكفيهم ثلاثتهم
وعبدالله وزوجته غرفه والاولاد غرفه .. خلصت وئام الصلاه وطلعت في الصاله شافت مها مع بنتها مرام جالسين يناظرون المجلات

:وين اخوي

مها: يجيب لنا اكل

وئام: طيب.. متى راح تجون بيت اهلك

مها: مابعد يجون من الشرقيه

وئام: طيب

مها تكلم مرام: بالعصر بروح اشوف خالي.. تجين

مرام: مابي اروح

مها: بكيفك

وئام " اكيد تقصد ابو فارس وانا اقول ليه فارس مليق وثقيل دم طالع على بنت اخت ابوه مها":........

دخل عليهم خالد : يمه تدرين من هنا الين الغدا كم كان بيصير لنا حادث

وئام:خالد شهالكلام خلاص الحمدلله على سلامتك وين اخوي

عبدالله: جيت يا عيون اخوك

خالد: الحكير وقسم مو الرياض ( الحكير مدينة ملاهي )

وئام شافت عبدالله يجهز الغدا : عبدالله شسوي

عبدالله: اجهز الغدا

وئام تناظر زوجته : وهذي ليه متزوجها (وتقوم لعنده) وخر انا اجهزه

مها تحط رجل على رجل: افففففف

خالد حس ان الجو تكهرب حب يلطف الجو: افلاطون وينه

مرام: نايم

خالد: ونور اخذوها بنات خالتي ..اجل بروح اجلس افلاطون

وئام بعد جهزت الغدا وزعته في صحون :يلا تفضلو

وجا يوسف وجلس جنب عمته وبدا ياكلون والكل ساكت.. وئام حطت الملعقه وناظر عبدالله: فهد متى يوصل

عبدالله: وصل وحجز له فندق ليه

وئام: بروح عنده عشان بالليل

مها: اليوم بس ملكه بكره الحفله ..(تناظر بنتها )مرام ليه ماتاكلين

مرام: مدري خايفه

وئام: كل البنات يخافون حياه جديده ذي

مرام: ودي ما املك

خالد يتكي راسه على يده: حلفي بس حلفي

عبدالله: بابا مرام من جدك

مها: دلع بنات ماصخ ماعليك منها

يوسف: انتي بس متوتره ولمى تملكين وتجلسين معه راح يروح منك هالشعور الغبي اللي تحسينه ..ماتلامين انتي ماتعرفين عنه غير اسم وشكل ومدح الناس.. وزي ماقالت عمتي هذي حياه جديده ومسؤوليه فاكيد بتخافين وغير كذا راح تتركين مكان عشتي فيه مده طويله

وئام: الله يحرسك من العين جمال وعقل

خالد: تقولين اخوه خالد نفسسسسسي جمال وعقل الله يحفظني انا واخوي

وئام: مرررررره اصلا يوسف متعلم منك

مرام تترك الاكل: الحمدلله

خالد بعد ماراحت : يبون يعرسون ولا قرب العرس سو دراما ..

يوسف: حط نفسك مكانها بعدين احكم

خالد: بدا افلاطون

عبدالله: ممكن ناكل بهدوء

الكل سكت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاه العشاء لبست احسن ماعندها وزينت نفسها وفكت اللففافات من شعرها اللي يوصل لنص ظهرها بخت العطر لمى قربت تطلع
من غرفتها رن جوالها ردت بدلع :هلا حبيبي

:روان مادخلتي على امي

روان: لا وشفيك متوتر

طلال: مومتوتر مستعجل ابي املك باسرع وقت

روان: ههههههههه طيب قفل لانك معطلني الحين بدخل

طلال:طيب انتبهي لنفسك واذكري الله وادخلي

روان: من عيوني يلا باي

*


×


*

في الوقت ام طلال تناظر الصاله اللي جالسه فيها هي واختها ومي معاهم اللي جات بامر من بوطلال .. : ماشاء الله البيت حلو

ام عبدالله: ان شاء الله تكون اخلاقه احلى

ام طلال: اذا البنت تخطط على الولد ينعاف اخلاق البيت ..

مي: وينهم ذول قلنا نبي نشوف بنتكم مو اطبخوها لنا

ام طلال: شدراني عنهم

ام عبدالله: البيت كبير طول على ماتوصل

مي: ترا موقصر بيتهم عادي بيت بس شكلهم يسون تشويق

ام طلال: الله والتشويق

سكتو لمى انفتح الباب دخلت ام روان وراها روان ..لمى شافتها مي ناظرتها باستنكار كانت روان لابسه فستان وردي قصير لنص الساق
وشعرها ملفف وحاطه ميك اب فرنسي .." هذي اللي عشانها عاف الدنيا طاح حظه من اخوه على ايش حبها " :........

ام طلال توقف وتبوس وتصافح روان برود :هلابك

ام عبدالله سلمت عليها بحراره: هلابك حبيبتي

جلست روان قدامهم .. ام روان : هذي روان ماعندنا الا هي الباقي كلهم متزوجات

ام عبدالله : الله يهنيهم

ام طلال: كم عمرها

ام روان تاشر لروان بعيونها تطلع وبعد ماطلعت: روان عمرها 26

مي تهمس لها: اكبر منه بسنتين موسنه طلعت

ام طلال: العمر كله لها ..ولدنا مصر يبغها متى الرد

ام روان: في شي ماتعرفونه روان مطلقه ..

ام عبدالله: ياكثر اللي يفصخون الخطبه

ام طلال بشك: لحظه مطلقه كيف يعني مطلقه وهي بكر ولا ثيب

ام روان: لا ثيب

ام عبدالله: يلا الله يقدم اللي فيه الصالح

ام روان: ونعم بالله

ام طلال: الله يخليها لكم (ولفت تناظر مي) دقي على طلال يجينا

ام روان: تعشو

ام طلال: الجايات اكثر ان شاء الله (لفت على مي )دقي بسرعه

مي: دقيت عليه كاهو بيجي

وبعد ربع ساعه جاهم طلال ..والكل ركب السياره .. طلال برواقان :هاه خالتي كيف زوجتي

ام عبدالله : حلوه الله يتمم عليكم بخير

ام طلال سكتت لان لو تكلمت تخاف تتحمس وتقارن بين روان ووئام وماتبي تجرح اختها بكلامها ..حطت حرتها في سير شنطة مي ولمى نزلو
اختها ام عبدالله لفت على طلال :ونعم الاختيار والله

طلال مادقق بنبرة صوت امه زين فكرها جد معجبه فيها: جد انا كنت متوقع راح تعجبك بياض ونعومة صوتها وعفويتها حيل حيل تنحب

مي: مرررره

وبعد دقايق طلال يوقف السياره: يلا ننزل ابوي يتنتظركم

ونزلو صعدو الى الشقه اول مافتحت باب الشقه ام طلال شافت زوجها مبتسم :هاه بشري

ام طلال تفصخ النقاب:ونعم الاختيار ونعم البنت والله

طلال يعقد حواجبه: وشفيك

ام طلال تجلس وتناظر بوطلال: عمرها 26 سنه وهو داخل على 24

بو طلال: غيره

ام طلال: مطلقه

بوطلال: ملكت واطلقت ولا عاشرت زوجها

ام طلال: عاشرت على قولتك

بو طلال لف على طلال: خلصو بنات العالم عشان تاخذ ذي

طلال: يبه وعدتني انك تاخذها لي

بوطلال: مطلقه

طلال: ادري

ام طلال: عارف وراضي .. (تلف على زوجها) اذا قلت لك هو معها طابخين السالفه ويبغون ياكلونا تقول لاتظلمين الحرمه وولدك
هذا انت عرفت بالسالفه

طلال : يمه اعطيك اياها من الاخر زوج من غير روان مابي ..(ويقوم الى الغرفه )

بو طلال: عساك ماتزوجت طس قم فارق عن وجهي .. لابارك الله فيك من ولد

ام طلال تشل عباتها: انا مدري من وين طلعت لنا هالروان حسبي الله عليها عفستنا عفاس ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هالوقت وئام راحت عند سوسن الفندق وفهد واخوانه وعيالهم راحو الى بيت الشيخ يملكون ..

وئام تحط الفساتين واحد لونه اسود والثاني ازرق على السرير : ثنينهم مالبستهم واستايلهم مامره رحت السوق وشفته وفساتين الاروبيه حلوه

سوسن: كان خاطري شي كذا في شك كرستال فخم يعني

وئام: اجيب لك فستان احلام في ارب ايدل

سوسن: هههههههههههههههه لا موكذا عاد بس ابي شي

وئام تقاطعها: اقول عن الهلاقه ..تبين اي واحد

سوسن: ابي الاسود ..

وئام: اجل انا باخذ الازرق

سوسن: اموت واعرف شصار على روان وطلال

وئام :دقي عليه

سوسن تناظر فيها :من جدك

وئام: جد دقي

سوسن تاخذ جوالها وتدق على طلال وعيونها على وئام: الوو طلال

طلال: نعم اشتبين

سوسن تعقد حواجبها: اشفيك بعد

طلال: خلاص امي وابوي انهو السالفه ارتاحي والتشمتي اذا تبين

سوسن: كيف انتهت السالفه

طلال: عرفوا ان روان مطلقه وجلست مع زوجها سنه وانها اكبر مني بسنتين

سوسن: وانت شحادك انك تاخذ وحده مطلقه واكبر منك

طلال: احبها اموت فيها ..ياخي ماتفهمون

سوسن :بـ... ويقطع كلامها سحب التلفون ..

وئام: الو ...

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$

تم الفصل الثاني ..

والى احداث جديده في البارت العشرين..

تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-12-12, 12:12 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



&&..××ــالــج ـــزء الــع ـشـريــــن ××..&&

......


...


......

في الرياض احد فنادقها الساعه ثمان بالليل..

كانت تسمع الكلام وهي منقهوره ماقدرت تمسك اعصابها واخذت الجوال من يد بنت خالتها ودموع متجمعه في محجر عيونها : الو طلال

طلال كان بيكمل صراخ على اخته بس سكت لمى سمع صوت وئام:........

وئام تقوي نفسها وتاخذ نفس: طلال ..انت ظلمتني وقلت استغلك ويشهد ربي علي انا ما استغليتك اصلا مومحتاجه ابرر ولا انت لك خلق تسمع
تبريراتي ..بس اللي ابي اعرفه انت ليه تدفن عمرك مع وحده اكبر منك ومطلقه ليه ماتاخذ وحده افضل منها وتكسب رضى امك في السالفه

طلال : احبها افهمتني علمتني كيف الحب اللي ماحصلته في غيرها ..وبعدين هذي خطه جديده يا وئام تكذبين فيها علي عشان ارجع لك

وئام تمسح دموعها اللي تكب : لا موكذبه جديده ..اذا زعلان اني قفلت جوالي يوم كنت في مدريد كــ...

طلال يقاطعها: كان اللي يكون انا الحين اللي يهمني في امري هو روان ..ابي روان وبس كان جد تحبيني ساعديني اني اخذ روان

وئام سكت عيونها ونزلت دموعها بغزاره: محد يحب الموت ياطلال ..انت تطلب موتي

طلال: اجل سلمي على اختي ..ولا عاد اسمع صوتك داقه علي ..انا مومن طبعي الخيانه يابنت خالتي باي

وئام تمد سوسن الجوال: قفل

سوسن بحزن: وئام ليه كلمتيه

وئام تجلس جنب وسوسن وهي تبكي : فكرت باثر عليه بيرجع يحن علي وينساها ..

سوسن تضمها: لو بيحن كان يوم شافك حن بس روان غسلت مخه والظروف ساعدتها

وئام جلست تبكي بحضن سوسن قهر من كلام طلال لها ..تحس الحب والامنيات والخيال اللي عاشته مع طلال ضاع كله والسبب مدريد
وران ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في حي ثاني بالرياض ..

بو طارق مع زوجة اخوه الثانيه ام فارس وعيالها وسامي يطلعون من المستشفى بعد مازارو يوسف(ابو فارس) ..

بو طارق يناظر الساعه : سامي

سامي: هلا يبه

بوطارق: اخذ فارس وفصل له ثياب واشتر له من هالسراويل هالفنايل والغتر وهالشماغ وانا باخذ بيت اخوي بحطهم بيت عمتك

سامي :ان شاء الله

فارس: عمي خلها بكره

بوطارق: لا ..يلا عجلو

سامي سحب فارس اللي كان بيعترض وراح الى السياره ..

سامي: ياخي اشفيك انت كله بتعترض تقول بزر

فارس: انا حر مو عبد من حقي اعبر عن رايي

سامي: ياشيخ استريح بس

فارس رفع حاجبه : نعم

سامي: شوف يا بابا حنا هالطبع مايعجبنا ..تمرجل ولا امرجلك صح .. تسنع ياخي

فارس: انا رجال غصب عنك ولا تخليني اعصب عليك

سامي يكشر: احلف بس احلف .. فارس ودي اسوي لك اعادة تاهيل ..ياصبر الارض عليك اف

فارس: الظاهر اني عطيتك وجه زياده

سامي ناظر فيه وزيد سرعة السياره : سمعت ابوي طارق شقال

فارس: ايه

سامي: اتمنى ماتفقع مرارتي وانا اختار لك يا ابو الحقوق

فارس سكت يفكر " شسالفه من جيت والكل يتفاهم معي كاني طفل ولا بنت .. سامي من سني وعمي اذا بيسوي شي برا الشريكه كله يتكل عليه
وانا من جيت ماشفت عيال عمي " لف على سامي: سامي

سامي مركز في سواقته: همممممم

فارس: عيال عمي بوطارق وين

سامي: عمك بوطارق ياطويل السلامه ماعنده الا ولد ويشتغل في السفاره السعوديه اللي بلندن

فارس: والباقي كله بنات

سامي: ايه

فارس: امممم سامي مافي هنا مراقص وسكي من هالحركات

سامي فتح عيونه على الاخر ولف عليه: وسكي ..

فارس عقد حواجبه: ممنوع عندكم

سامي: عسى تشرب

فارس بكذب: لا بس اسال

سامي: لا ريح بالك مافي اماكن زي كذا

فارس يبعد الشبهه عنه:مدريد فيها امكان كثيره زي كذا

سامي: مدريد ما تعمل بكتاب الله وسنة نبيه ..

فارس: اهاا

سامي يوقف السياره ويطفيها: يلا ننزل

فارس: في ماركات عالميه

سامي: في زبيري عالمي على رجلي.. اقول سق امها ونزل بس

فارس كشر بوجهه ونزل " خاطري يوم يرد علي برد سنع ابد مافيه ":..............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

طلال وصل شقتهم ناظر الكل وهوزعلان ..

ام طلال: ماتبي اكل

طلال: لا مابي شي منكم

ام طلال: مومن جدك طلال بتحرم نفسك من الاكل

طلال: ايه

بو طلال: مرده بيجوع وبياكل

طلال: انا ابي اموت يا هي يا اموت

بوطلال: اقول فارق غرفتك بس ..كبيره ومشيناها بعد مطلقه ومخططه عليك ..لو انها سنعه ماطلقها زوجها

مي: استغفر الله يبه وش هالكلام

بوطلال: اكلي عشاك وانتي ساكته

ام طلال: هذا عرض ناس مايجوز تتكلم

بوطلال: ابيه يفهم الرخمه ..ان اللي يسويه غلط

طلال: شكرا يبه انا بنام تصبحون على خير

ام طلال هزت راسها بـ لا: استغفر الله

دخل طلال الغرفه وهو معصب ومقهور من اللي صار.. " انا لازم اشوف حل اقنع فيها امي وابوي ..شكلي ماراح اقنعهم الا بتمثيل
بحرم نفسي من الاكل من البيت عشان يقتنعون ..وباكل من برا " نبطح على السرير تذكر وئام" هذي لحد الحين عندها امل فيني
خلاص مابيك.. الحمدلله والشكر ناس ترمي نفسها على الفاضي"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في ظهر يوم الخميس ..

سامي يدخل قسم اللي فيه فارس واهله.. راح غرفة فارس لقاه نايم واللحاف نصه عليه ونص الثاني طايح وكان ماعليه الا شورت ..ناظر فيه
" وذابحينا اهل اروبا يلبسون بجايم هذا من اهل العصر الحجري ولا شي يلبس " حركه :فارس يا ماوكلي اجلس

فارس يفتح عين ومسكر عين: وشتبي

سامي: وشفيك كذا كانك بتصيد حيوان

فارس يرفع رجله:قوم لا ارفسك قوم

سامي ابتسم: افا اهون عليك وانا اخوك

فارس نزل رجله :ايه تهون ..وشتبي جاي

سامي يقرب ويلمس وجه فارس:انا جاي اخذ هالوجه الجميل ..ياجميل

فارس يبعد يده : وهالوجه مايبي روح وخر

سامي بعناد يلمس وجهه فارس: انا جاي اخذه واضبطه واسوي له احلى عارض يالبييييه يافروسي

فارس يبعد سامي عنه بقوه: بعد سامي

سامي بضحكه: يلا قوم

فارس: وين اقوم

سامي: تروش وصل عشان بروح الحلاق

فارس: ليه

سامي: اليوم ملكت حفيدة عمتي

فارس: ما احب الحفلات

سامي: ترا وناسه الزواجات طقطقه وضحك ورقص

فارس: مالي خلق

سامي: اقول قم لايجيك شي مايسرك

فارس: طيب افففف

*


×


*

ريماس تكلم امها : ماما بروح هالملكه

ام فارس: لا انا مالي خلق احضر اي مناسبه

ريماس: طفش.. ماما خلينا نروح لاتزعل علينا عمتي

ام فارس: روحي انا بجلس عند ابوك الين ماتجون

ريماس: طيب انا بروح اشوف ايش اللبس

ام فارس: طيب

دخل فارس عليهم مع سامي ..:ماما انا طالع مع سامي طيب

سامي عند الباب:هلا خاله كيفك

ام فارس: هلا حبيبي انا بخير

سامي: دوم

ام فارس تناظر في فارس: تركت حمود لزفت بسامي

فارس: لابنمر عليه انا مقدر اعيش بدون حمود

سامي: خاله متاكده انهم اصحاب مو متزوجين

ام فارس: اي اصحاب بس لاتقرب منهم واجد تراهم خربانين حيل

فارس: ماما

سامي: يقولون يمه .. ماعليك خالتي اثنيهم بمشيهم لك على الخط المستقيم

ام فارس: اتمنى وراح اكون لك شاكره

فارس بملل: طيب يلا باي

وطلع هو سامي من قصر عمتهم وراحو اخذو حمود والى اقرب حلاق .. نزل حمود مع فارس وسامي: لا عاد مومن جدك هذا حلاقاتكم

سامي: لا هذا دعايه

فارس: مابي يخرب شكلي

سامي: اقول تلايط وادخل

ودخل سامي ودخلو وراه جلسو ينتظرون.. حمود مره ثانيه بقول لابابا يجيب لنا احسن حلاق بالبيت نسوي اشكالنا اخوك ذا يقرف

فارس:اصبر خل نشوف نهاية الامر

سامي قام وجلس على الكرسي توه بتكلم مع الحلاق فارس وحمود صارو قدامه :نعم

فارس: بنشوف الحلاقه كيف

حمود: وش بسوي

سامي: سكسوكه

فارس: ياغبار سو عارض خفيف طقم معنا

سامي: انا احب السكسوكه انا اموت في الغبار

حمود: طيب يالمغبر (يناظر بالتركي) سو له سكسوكه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على العصر..
نزلت ريماس تدور الصاله ماشافت احد راحت المطبخ مافي احد .. راحت الحديقه اللي ورى القصر ماشافت احد "وين راحو " رجعت لصاله
وهي تناظر جواله وصدمة في واحد .:آآآآآآه

ماهر :وجعاه

ريماس عصبت: انت هيه ماعندك غيري بس كله تهاوش فيني

ماهر يلفها من عباتها ويدفها بشويش جهه الدرج: تحشمي بعدين تكلمي ..

:كسر بيدك ان شاء الله

ماهر يناظر بداية الدرج :يمه

ام مختار: وصمه.. انقلع جهز السياره بروح انا معها المشغل

ريماس: مابي اروح الحفله غيرت رايي بروح مع مامي (وتصعد وتتركهم )

ام مختار تلف على ولدها: عاجبك اللي سويته

ماهر: تستاهل

ام مختار: لا يكثر بجهز نفسي وبجيك لاتروح مكان

ماهر جلس بصاله ينتظر امه " ناس ماتربت الا على قلة الادب ويقول الاجانب ناس راقيه الا ناس صايعه وضايعه وماعرفت تكرم البنت
من هب ودب شافها " لف على صوت امه :قوم ياحظي قوم

ماهر : متاكده الخبله ماتبي تجي

ام مختار تلبس عباتها: ايه ماتبي ..ما الومها ساد نفسها مع هالنفس الشينه مفشلني مع امها

ماهر يكشر: خل تعدل بنتها بين تكلم

ام مختار: بنتها لو اقلبت يهوديه ما تلام بسببك ياخي الدين يسر مو عسر ..كح سو لك شي موتمر وبس وبعدين تهاوشها

ماهر: طيب خلاص خليها تجي

ام مختار: ماتبي بتروح بعدين مع امها عند اخوي يلا اخص علي ابي اروح المشغل وبعدين مر اخذهم لعند اخوي

ماهر : طيب يلا ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالليل .. في قصر الماسي الكبير ..

وقفت سيارة فهد عن الباب ..

وئام تناظر الفخامه: ماشاء الله تبارك الله البيت حقهم جميل ومره كبير

سوسن: الله يرزقنا باحسن منه

فهد: مدري من وين

وئام: استفغر ربك ماتدري نمسي فقراء نصبح اغنياء ..ان الله فعال لمن يشاء

فهد: ونعم بالله

سوسن: يلا ننزل

وئام نزلت جات سوسن بتنزل مسكها فهد: لحظه

سوسن :وشو

فهد يتكم الضحكه ويمسك يدها ويهمس لها: عمري لاتجلسين جنب اختي واجد عن يفكرونك الحارسه حقتها

سوسن تضرب يدها :يا سخفك ..وخر مناك بس

فهد جلس يضحك على سوسن نزلت وسكرت الباب بقوه وهي تتحلطم وئام لفت عليها :اشفيك

سوسن تسحبها وتمشي: الخايس مسكني وانا افكر بيقول لي شي بيتغزل الا يقول لي لااجلس جنبك عن افكرك حارس لك

وئام انفجرت ضحك عليها وسوسن عطتها كوع سكتتها :انكمتي

ودخلو البيت وفصخو غطاهم اول مادخلو شافو طاوله عليها فواكه مقطعها وشلال من الشوكلاته وبساكيت وعلى جنب دفتر وقلم وحده توزع
تغليفات ..

سوسن همس: هذي ملكه ولا حفلة خطوبه

وئام ببتسامه: تفكرين ملكتنا زي ملكتهم صلي على نبيك ومشي

سوسن: اللهم صلي وسلم عليك يانبي الله

وئام راحت عن البنت اخذت منها تغلفه وسالتها وين الحمام واشرت لسوسن تلحقها ..ودخلو ونبهرو وئام تلف على سوسن: ياختي اشتهيت
انام في هالقصر

سوسن: ههههههههههههههههههههه

وئام فصخت عباتها وجلست ترتب عمرها: ما اسمع صوت طقطقه

سوسن تفصخ عباتها وتساعد وئام في شعرها : يمكن ماجات طقاقه

وئام تناظر سوسن بالمرايا: يا الهلاقه هالمكان يايكفي طقاقه دي جي

سوسن: الله يعينا على روسنا ..يصدع هالدي جي

وئام تناظر شكلها: واو تسلم يدك سوسن

سوسن تناظر وئام كانت لابسه فستان ازرق ستان مثبت على صدرها بدون سيور وتحت الصدر حزام من تكسيرات اطراف فستانها من
تحت تور وشعرها مفير من النص مع بف خفيف ..: تبا لك من فتاه تسلبين النظر ههههههههههههههههههههههه

وئام: ههههههههههههههههه خبله

سوسن كانت مسويها شعرها تسريت وثنتيناتهم ميك اب حقهم فرنسي ..

وئام تدخل العبايات في الكيسه وطلعو اول من شافو بوجهم مها زوجة عبدالله : هلا هلا بحماتي وزوجة حماي

وئام تبتسم: هلابك

سوسن: هلابيك

مها تناظر بدهشه: وش بهالكيسه

وئام: عباياتنا

مها تاخذ منها الكيسه : هاتي انا اخبيها لك وادخلو سيده بتشفون مكان الحفله

وئام: طيب

سوسن بعد مابعدو عنها: شدعوه وش مسوين حنا

وئام: ياحلوه عشان اسم المحل اللي على الكيسه يفشل

سوسن: تنقلع مناك

ودخلو الصاله كانو محل انظار جات لهم نور بنت عبدالله: حياكم تعالوا

وراحو معاها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ثوب ابيض مخصر ..

شماغ احمر

ساعه سوده من فيرزاتشي

وريحة عطر من لوكست

فــــــارس يوقف مع حمود عند مجلس الرجال مع سامي ..

حمود يهمس لسامي: وش هالناس

سامي: قسم الاغلب مااعرفهم

فارس: نطلع

سامي توه بيرد الا سمع صوت رجال :حياك يا ولد يوسف حياك

سامي ابتسم ودخل فارس ولف على السيار يشوف الرجال طاحت عينه على عبدالله عقد حواجبه "هالانسان هذا شايفه بس وين مدري " جلسو جنب بعض ..

فارس: ياخي احس كاني مدري كيف الثوب يغث

حمود: مره

سامي: بدينا بالتحلطم بدينا

حمود:شنو

سامي: حركات الدلاخه الثوب وهالحركات

حمود: ماتعودنا نلبس كذا وش نسوي طيب

سامي: الصبر زين

فارس يحرك حمود: حمود هذا الانسان انا شايفه من قبل وينه

سامي: اي واحد اللي شايفه

حمود يناظر مكان ما يناظ فارس: اي جد انا بعد شايفه بس مدري وين

سامي: سكتو الشيخ بملك الحين

فارس سكت وهو يناظر عبدالله وهو يكمل مراسيم الملكه .. " الانسان انا شايفه وين يا فارس وين لازم اتذكر .. ايه صح هذا اخو وئام "

لف على حمود: عرفته

حمود: مين

سامي :مين

فارس: هذا اخو وئام

سامي: من وئام من تقصدون

حمود ياشر على عبدالله: شفت هذاك

سامي: هذاك اسمه عبدالله ماخذ بنت عمتي ومدير اشغالنا في الشرقيه

فارس: اي عمه

سامي: عمتي ام مختار بنتها زوجة هذا

فارس: يعني انا وئام نقرب لبعض

سامي: من وئام ؟؟

حمود يدق فارس في خاصرته: ياغبي اسكت

سامي: شسالفه

فارس: وئام هذي كنت ادرس معها وشفت مره عبدالله هذا ياخذها من الجامعه

سامي: اهاا طيب ..يلا قومو نبارك لهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هالوقت مي دخلت غرفة طلال ..

مي اتكتف يدها: اخ طلال قوم عشى

طلال: مابي

مي: طيب

وتروح مي وبعد دقايق تجي ام طلال بحده : طلال عن اللعانه وقوم اكل

طلال يترك جواله ويناظرها بحزن : مابي شي منك ولا من زوجك انا بجلس اجمع راتبي وبطلع برا اسافر اكمل دراستي ماني صارف ريال من الراتب

ام طلال: بتموت من الاكل

طلال ياخذ جواله:انا ميت يوم فارقتوني من اللي ابيها

ام طلال بحده: طلال قوم اكل

طلال بعناد: مابي اكل خلي طباخك لحبيبك فهد واخته وئام انا لي الله ..

بوطلال يسحبها لبرى : اطلعي خليه يولي جالس يدلع هذا (وسكر الباب الغرفه بعد ماطلع زوجته) مرده بيجوع وباكل

ام طلال: اخاف يصير فيه شي اليوم ارتب غرفته ما اخذ المحفظه حقته

بوطلال: ماعليه مايحك ظهرك الا ظفرك بيجوع وبياكل

ام طلال: طيب

بوطلال: يلا نكمل اكل

ام طلال كانت بترجع تكلم طلال ولدها بس سحبها زوجها ومشاها معه ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت مرام صاله على اغنيه باسمها .. جلست على كرسي وجات ام زوجها لبستها الدبله والشبكه لان اسماعيل مارضى يدخل عند الحريم

كانو البنات يصارخون ويصفقون وئام ابتسمت لمرام كانت خجلانه لفت على سوسن: طالعه حلوه الله يحفظها

وئام: ايه هذي ثاني وحده تعرس من عيال اخواني ..كبرنا يا سوسن

سوسن وهي تصفق: ما الكبير الا انتي صفقي بس صفقي

وئام اضحكت وراحت لمرام وضمتها :مبروك حبيبتي مبروك يابنت اخوي

مرام ردت لها الابتسامه: الله يبارك فيك عمري

وئام وقفت جنبها واشرت على نور تجي وصور مع مرام ..

في هالوقت ام عبدالعزيز لفت على مها زوجة عبدالله : من هذي اللي ضمت بنتك

مها: حماتي

ام عبدالعزيز: متزوجه هالبنت

مها: لا ..عن اذنك تاشر لي مرام

ام عبدالعزيزلفت على بنتها منال: شرايك ناخذذها لسويمي

منال :من اللي بتاخذين لسامي

ام عبدالعزيز: هذي (وتاشر على وئام) شكلها طيبه وعلى نياتها يعني ماتاخذ ولدي عني واتحكم فيها بكيفي

منال: بقوم اسالها يمكن اكبر منه او صغيره عليه

وراحت لوئام منال بطيبه: السلام عليكم

وئام ببتسامه: وعليكم السلام

منال: هلاحبيبتي كيفك يا

وئام: وئام اسمي وئام

منال: هلابك وشتقربين للعروس

وئام: اصير عمتها وانتي

منال بكذب : نقرب لهم من بعيد ..الا ماقلتي كم عمرك

وئام: داخله 20 الشهر الجاي بدخل عشرين

منال: العمر كله مومتزوجه

وئام: لا ..

سوسن تجي لهم مع نور : مرحبا

نوربرود: هلا منال كيفك

منال :تمام ..اخليكم

نوربنرفزه :شتبي فيك

وئام: تحقق شكلها بتخطب

سوسن:نور تكفين مشينا

نور: حياك

وطلعوا برا ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت غسل صحون العشا ودقت على اختها تشكي الهم : الو

:هلا مين

:انا اختك ام طلال

ام عبدالله: هلا اختي اشفيك

ام طلال: ضايقه من هالولد عال قلبي (متعب قلبها) مدري وش اسوي معه

ام عبدالله: ليه وش اسوي

ام طلال: طالع طلعه مابي اكل ولا بصرف ريال واحد وبسافربكمل دراستي

ام عبدالله: وشغله

ام طلال: بيتركه

ام عبدالله: اقول عرسوه خلوه يولي ..ترا عنادكم معه ماراح يفيد لا تعاندون وتصيرون نفس حالتي بالموت تشفون عيالكم واحفادكم

ام طلال:ابوه يقول مرده بيجوع

ام عبدالله: بس مابيعرس او بيروح يقنع اهل روان زي تركي وبيعرس من وراكم وعاد تعالو رقعو عند الناس ..بيقولون الناس يعرفها وقاصه
عليه خليه ياخذها ويقلب وجهه موعشانه عشان مي

ام طلال: ابوه موراضي يقول يموت ولا تاخذها هالروان

ام عبدالله: انا ابي افهم الحين انتي وزوجك اللي بتاخذونها ولا هو ..خلاص عاد خلوه يتزوج واحسن عشان لا قال كلمه قولو هذا اختيارك
حنا مالنا دخل ..

ام طلال: انا اللي احمل واربي واتعب عشان تجي ذي تاخذه مني

ام عبدالله: كل الحريم العيال كذا وشبيدك تسوينه

ام طلال: طيب والحل ابيه ياكل

ام عبدالله: اقنعي زوجك يعرسه وفكي عمرك

ام طلال :طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جالس على الكرسي متضايق من ثوبه وقدامه صحن رز مع لحم على الطاوله والناس الي جنبه تاكل بيدها مافي ملاعق ماكان احد غريب
جنبه عمامه واخوانه وصديق عمره ...لف على صوت حمود: انا ميت جوع بس ماابي اكل بالليل رز ولحم ومدري شنو

حمو: وانا مثلك بس وش اسوي مجبورين نسوي زي مايسون

فارس: بتاكل بيدك

حمود: لا بنقوم زي الناس اللي قامت

بوطارق: ليه ماتاكلون

فارس: شبعانين

عبدالعزيز: اقول اكل دام النفس طيبه

حمود همس لفارس: اكل ومره ثانيه لو شنو مانجي

فارس: طيب

*


×


*

نور مع وئام يتمشون بالمساحه الخضره ..

وئام: نور ليه يوم سلمتي على اللي اسمها منال تعكر مزاجك

نور بحزن: ما احبها لا هي ولا امها اظن بخطبونك لسامي

وئام: من سامي

نور ببتسامه حزينه: اخو منال انسان في غايه الشهامه انسان مره حقاني ..والكل يشهد باخلاقه

وئام: يا سلام ياسلام ..تحبين يانور

نور تغضي وجهه: لا مو احبه بصراحه تراه تصرفاته تخقق اكثر من شكله هههههههههههه

وئام: ليه وش مسوي

نور: ماسوالي شي بس اسمع عن مواقفه وحركاته مع الناس

وئام: خطبك

نور: ايه وامي رفضت

وئام: ليه

نور: امه ماتتعاشر امه مغروره زي بنتها منال ...مدري كيف خالي يوسف متزوجها

وئام مادققت على كلامها: بس سامي شذنبه

نور: ذنبه امه ..

وئام: حمستيني اشوفه

نور بدون شعور: نطل على قسم الرجال

وئام تمثل العصبيه وتفتحت عيونه: شنو

نور: اسفه

وئام تضربها: ههههههههههههه امزح معك

نور: نروح

وئام: قدام ياشيخه

نور: يلا ههههههههههههههههه

ويروحون جهه قريبه من المغاسل الرجال ويوقفون

وئام تجلس على ركبها ونور واقفه وثنتيناتهم يطلون ..

نور بفهاه: هاه شفتيه

وئام: وينه ماشفت واحد شباب كلهم شياب

نور: اوه صح نسيت انك ماتعرفين شكله

:انتم شقاعين سون

نور يوم خافت تحركت وحركت وئام اللي طاحت على الارض :آآآه

نور تسحب وئام لحد يشوها من الرجال: قومي

ولفو على سوسن ثنتيناتهم :شسوون

وئام: آآآه يدي توجعني

نور: خوفتيني

سوسن : اي علموني

نور تناظر على جه الرجال :عمه جا جا

وئام تناظر:وينه اي واحد في ثلاث شباب

نور: ابو شماغ ابيض اللي ماسك جواله بلاك

سوسن: مين ذا كانه هادي الشيباني

نور: اما ماعاد سامي يششبه هادي احلى

وئام: لا حتى سامي حلو

سوسن تنرفزت ورفعت صوتها : مين هذا

كلهم شهقو لمى شافو الشباب لفو عليهم وقامو يركضون ...

نور توقف بعد مابعدت: وجع فضحتينا

وئام: طول عمرها غبيه ونكبه

سوسن تضربها: لانكم تفقعون المراره..وبعدين من هذا

وئام: واحد يقرب لها خلاص ارتحتي

سوسن كانت تبرد بس فهد دق عليها قالت بنبرة دلع: هذا فهد

وئام: منو منو

نور تقلد نبرة سوسن: اف لا تفشينها هذا فهودتها

سوسن ناظرتهم باحتقار وئام ونور يضحكون عليها ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





في مستشفى التخصصي بالرياض ..

ريماس طلعت تشتري لها شوكلاته بارده لها والى امها .. كانت تمشي ولا باحسه بالعيون اللي تراقبها ..وقفت عند الكافي وطلبت طلبها وجلست تنتظر.. لف على الصوت اللي جا من وراها :مساء الخير

ريماس ناظرت فيه: نعم

الرجال: ممكن نتعرف

ريماس: مين انت

الرجال: اسمـــ.... ماقدر يكمل كلامه لان شاف ماهر واقف قدامه

ماهر يناظر فيه والشر يطلع من عيونه: نعم

الرجال سكت وبعد عن ماهر وهو يهرول ..ماهر لف على ريماس ويمسك من يدها بقوه :وشطلعك من العنايه

ريماس: كنت راح اجيب لـ..

ماهر يقاطع كلامها: بس رحت اكلم امي رحتي انحشتي .. انا موصافط ملكة بنت اختي عشان احرسك

ريماس تبعد يده : اخذت اذن ماما..وبعدين تبي تحضر الملكه فارق روح

ماهر يضرب راسها بخفيف: لو هذا الرجال سرقك وش نسوي لامك وغبائك

ريماس: خلاص طيب اسفه.. لاتضرب

ماهر يتركها بعد ماسمع صوت الفلبيني ينادي ريماس تاخذ اغراضها .. كانت ريماس بتاخذ الاغراض بس ماهر وقفها واخذ المشروبات واشر لها تمشي قدامه ..

وبعد دقايق وصلو الى غرفة يوسف شافو ام فارس برا وتبكي ركضت لها ريماس :ماما ايش فيه

ام فارس: ابوك مدري اشفه دقات قلبه فجا ضعفت انا خايفه ريماس

ماهر حط المشروبات على الارض وقف جنبها: هم وش قالو بالضبط

ام فارس: مدري فجا شفت دقات قلبه مومنتظمه والاجهزه بدت طلع صوت ورحت ناديت الدكاتره والممرضات

ماهر: صياحكم هذا مايفيد قومو خلونا نصلي ربي وندعي له

ام فارس تبكي: موقاده اتحرك احس مافيني حيل

ريماس: مامي قولي بابا ماراح يموت قومي نصلي عشان يروح عنه التعب ماما قومي (وضمة امها وهي تبكي )

ماهر تركهم وناظر من جزازة الباب كان يشوف خاله كيف الدكاتره تسعف حاله عشان ما يموت ..صعقات كهربائيه و اوكسجين هذي اول مره يشوف خاله بهالحال لف على الممر الواسع يحسه ضيق ويخنق

" آآآه منك يادنيا ياخداعه تغوين الانسان ..وتخلينه يغرف من المعاصي والذنوب
ولا قرب اجله وطاح تعبان جلس يكفر عن ذنوبه من مرض ويبقى على فراش المرض يتلوى مثل الشجر لا جاه هوا قوي ..يالله سترك وعفوك
ورحمتك ..يارب لاتجعل الدنيا اكبر همي "

مشى وترك ريماس وامها يبكون بس وقف على صوت ريماس اللي رايح من البكي :وين رايح وتاركنا انا وامي

ماهر ويناظر الارض قال بنبره حزن: رايح حق اللي خلقني وخلقك اللي ارحم مني ومنك على اللي داخل يصارع الموت رايح اصلي واشكي
الحال لربي(ورفع عيونه يناظرها) وادعي له بالشفا

ريماس انصدمت مومن الكلام انصدمت ان ماهر دموعها تنزل على ابوها "معقوله هذا يحس ويحن مثلنا .."جلست تناظر فيه الين ما اخفى من
عيونها ..بعدها رجعت لامها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ماراحت سوسن الفندق ..نور وئام جلسو مع بعض ..

نور: بصراحه ماتوقعتك فله وناسه كذا

وئام: لانك ماجلستي معي ماتعرفنا على بعض زين

نور: خطوبة اختي حلوه مره عرفتني عليك وقربتني منك وغير كذا فرحانه لاختي

وئام :لاتستحسين قولي شوفة سامي تفرح

نور: اللي يسمعك هو يحبني وميت علي ترا مادق لي خبر

وئام: ياشين الحب من طرف واحد

نور: اي والله

وئام لمى حست بالكآبه بتخيم عليهم حركة نور بدفاشه: شرايك نشوفهم عن قرب

نور: ههههههههههههههههههههههههه عمتي انحرفتي

وئام: ياختي نغير جو قومي

نور: اذا احد شافنا

وئام :لالا محد بيشوف قوومي

نور توقف: طيب

وئام: يلا

نور :اسمعي بروح مكان ثاني بحيث محد يشوفنا من الحريم

وئام : وين

نور :مكان انا ومرام كنا دايم نروح احسن من هذا من جهه الثاني

وئام :يلا

ويرحون المكان اللي قالت عنه نور وجلسو يناظرون كان زحمه رجال ماقدرو يشوفون شي ..

وئام: كله رجال ماينشاف احد

نور : ياحليل اشوفي ابوي يكلم واحد

وئام :وين ايه شـ..(وتشهق لمى شافت حمود مع اخوها)

نور: اشفيك

وئام: من هذا اللي واقف مع اخوي تعرفونه

نور: لا بس مره يخققق عمه لببببى جسمه وخشته ..هذا من وين طالع

وئام بفهاه: مدري

نور:خلينا نقرب

وئام: لالا اخاف

نور: عمه بس من قريب ابي اصور هالخقق تكفين

وئام : طيب

يقربون من ويصرون ورا جدار ..صورت نور حمود كذا لقطه ..

وئام: يلا

نور :ايه يلا نروح

وئام تناظر لورى وهي ساكته نور حست فيها: اشفيك

وئام:ولا شي بس هالحلوين ليه نشوفهم بس وقت المناسبات ههههههههههههه

نور: من ردات الحظ ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فارس بعد ماتعشى جلس يسولف مع سامي وعمه .. رن جواله برقم غريب ..رد: الو

ام فارس تبكي: فارس اللحق ابوك بيموت

فارس: طيب قفلي انا جاي (وقفل بوجهه امه ولف على سامي) قوم بروح عند اهلي

سامي: شصاير

فارس: حمود وينه

سامي: مع ابو العروس الظاهر بيخطب بنتهم الثانيه

فارس: موقت مزح اخلص تعال معي

سامي: طيب

استأذن من عمه وراح لعند حمود اللي واقف مع عبدالله : سلام

الكل رد السلام..

عبدالله: هلابك هذا فارس اللي قلت لي عنه

حمود: ايه

فارس: معليش قاطعة كلامك بس لازم امشي حمود يلا

عبدالله:لا عادي .. حياك

فارس:مع السلامه يلا حمود

وتروكو عبدالله مشو .. سامي: حركة مع الرجال ماهي حلوه

فارس ياخذ مفتاح السياره من يد سامي: انا ابي اسوق حدي مستعجل

حمود بعد ماركب سكر السياره: اشفيك فارس

فارس: ما ابي اسمع صوت

سامي: وين بتاخذنا

فارس: ابوي تعبان خلاص سكر فمك انت وياه ..(وحرك السياره بسرعه جنونيه)

سامي صار ياشر له وين مايروح وحمود اللتزم الصمت لان فارس لاعصب يصير مجنون سرعه ويقفد اعصابه ..وبعد مدة وصلوا الى المستشفى

كان الزياره انتهت وقفهم الحارس :نعم

فارس: بشوف ابوي

الحارس :انتهت الزياره

فارس يبعده عن طريقه : ياشيخ فكني ويروح الى الاصنصير ويلحقه سامي وحمود

ويركضون الين ماوصلو العنايه شافو امهم مع ريماس وماهر ووجيهم ماتبشر بخير .. فارس جمد في مكانه سامي راح لماهر ..:وشفيه ابوي

ماهر بغصه: تحت رحمة الله

سامي يبلع ريقه: ..و..و..و..وش معنى كلامك

ماهر: شوفة عينك على الاجهزه

سامي فتح عيونه على الاخر وطاير يناظر في المكان بعدها لف على فارس : فارس ابوي ابيه

حمود حرك فارس: امش وشفيك

فارس: موقادر

سامي جلس على الارض يحس رجوله موقادره تشيله : يوم فرحت ان خلاص بيجلس جنبي ومابيروح وبصير زي الناس والعالم عندي ابو
طاح علينا عشان الفلوس وهو سنين غايب عنا عشان هالفلوس الله يلعنها من فلوس اللي حرمتنا منه

ماهر راح جنبه:سامي اذكر الله ..هذا اختبار لكم الصبر ياسامي ..لاتجزع الله له حكمته من هالطيحه

سامي: لا اله الا الله ..ياربي وشاسوي

ماهر: تصلي وتدعي الله ..مالك الا هو

سامي: ونعم بالله

فارس تحرك وراح جنب امه اللي تبكي :امي

ام فارس تمسح دموعه وتضمه وتجلس تبكي :فارس انا مالي اهل غير ابوك قوله يقوم اعطيه اللي يبي بس يقوم

فارس كان يناظر المكان مايبي يشوف اي شخص عشان مايبكي :بيقوم ان شاء الله بيقوم

حمود كان يناظرهم من بعيد وساكت "حسبي عليك ياغرام ماسويتي فيهم خير عساك تذوقين اللي هم ذاقوه "

جاولهم الحرس مع مدير : السلام عليكم

الكل رد عليه السلام ..

المدير:معليش اعزائي وقت الزياره انتهت والتجمع هذا يضر المريض.. لان حسب علمي حالته ماتسمح احد يشوفه

فارس ناظر فيه بصعبيه : معليش ياعزيزي محد فينا متحرك من هنا

ماهر: يافارس كلامه صحيح.. خلنا نمشي

فارس: خلاص روحو ونجلس انا وحمود

الحارس: قالك ممنوع ماتفهم

حمود يعلي صوته : لا تعلي صوتك على فارس

المدير: خلاص خلاص.. يجلس هو مع اللي قال اسمه

ام فارس: ابي اجلس معك

فارس: لا روحي.. وبجلس انا مع حمود

سامي:انا بجلس

فارس باصرار: ولا احد يجلس ..بس انا حمود يلا روحو

والكل مشى بعد دقايق دخل فارس وحمود الغرفه ..حمود ناظر ابو فارس بحزن : تتوقع يقوم منها

فارس يجلس على الكرسي :مدري

حمود: الله يشفيه

فارس: احيانا ودي يقوم بسرعه واحيانا لا

حمود: ليه

فارس: ودي يقوم يشوف الشريكاته رجعت نفس قبل او انها بترجع بالجهود اذا ستمرت يشوف فارس زي اللي هو تمناه ويبغاه .. ودي اصير
زي باقي اخواني لي مكانتي

حمود: الحين جايب خبيرين من برا

فارس: على قولت ابوي اذا ماعجبه شي ماعندهم ماعند جدتي

حمود سكت شوي بعدين عليه:فارس ليه ماتاخذ عبدالله اخو وئام او ابوها سمعت عبدالله يقول ابوه خبير سابق

فارس: ابوها تلاقيه مخرف الحين

حمود: شرايك نزورهم

فارس: حمود مالي خلق هبال

حمود: اجل استعين بخبرت عبدالله اخوها

فارس: نشوف (ناظرابوه وعقد وحواجبه) "ياثقل الامانه اللي رميته على ظهري يا ابوي "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سوسن تدخل الفندق مع فهد والياس..

سوسن تفصخ الكعب:آآآآآه يارجولاتي آآآه

فهد:بدت الشايبه

سوسن تجلس على الكنب :وآآآآي راسي صدع من هالدي جي

الياس : انا بروح انام

فهد: تعال افصخك

سوسن تاشر الى الياس يروح: روح حبيبي نام

فهد: مايعرف

سوسن: قلت لك يعرف انا شايفته بس هو يحب الدلع وانا مابي يصير خكري من كثر الدلع

فهد: طيب قومي انام

سوسن تناظر فيه وتاشر على الغرفه: روح نام ماسكتك انا

فهد يمسح على شعرها: وهالزين هذا على الفاضي يروح

سوسن تبعد يده: فهد راسي مصدع ورجولي من هالكعب تالممني

فهد: محد قالك لبسي كعب وروحي الحفله

سوسن تمد رجولها وتحطها على حضن فهد: همز رجولي وانت ساكت شوفها حمرا

فهد يناظر مكان الجرح : طاب جرحك

سوسن ترفع رجلها : ايه .. يلا عاد دلك

فهد يضربها على رجلها: شيلها قبل لا اكسرها

سوسن تشيل رجلها: مافي اي رومنسيه مالت بس

فهد: خفي علينا يا قيس ابن الملوح

سوسن: طيب ياعنتره

فهد ابتسم : يلا قومي نامي

سوسن: مابي انام

فهد: بكيفك

سوسن بعد ماراح فهد مددت رجلها ودقت على وئام : الو

وئام: هلا وغلا

سوسن: محد جنبك

وئام: لا

سوسن: يلا قولي شقصة نور والخبال اللي سويناه معها

وئام: جنبك فهد على الالغاز

سوسن: لا بس احتياط

وئام: هذا اسمه سامي وكان خاطبها بس رفضت امها وتقول لك انه نشمي ومدري شنو

سوسن: وليه امها رفضت

وئام: تقول ام الولد ماتتعاشر

سوسن: اهاا ..

وئام: خلينا من سامي.. تعرفين المزيون ذاك اللي قلت لك عنه اللي اسمه حمود

سوسن: لاتقولين شافك

وئام:لا.. يكلم اخوي عبدالله

سوسن: ليه خايفه

وئام: مدري ذول ما ارتاح لهم

سوسن: لا تخافين ماهو صاير شي

وئام: الا تعالي شفتي ام الاحمر

سوسن:ايه مره تجنن ..

وقضو ليلهم سوالف وضحك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

صباح الجمعه ..

لمى جاه خبر تدهور حالة اخوه اخذ احد السواقين وراح الى المستشفى يطمن على اخوه ووصل المستشفى وكلم الدكاتره اللي تشرف على حال
اخوه .. بوطارق يفتح الباب بشويش وناظر فارس وحمود نايمين على الكراسي ولف ناظر اخوه يوسف كيف المرض والتعب سلب من وجهه الحياه

قرب من اخوه جلس يقرا ايات من القران الكريم ويمسح على وجه اخوه وعلى صدره وبعد عنه وراح الى فارس وحركه :فارس فارس

صحى فارس مفزوع: ابوي فيه شي

بوطارق: بسم الله.. ابوك مافي شي

حمود جلس على اصواتهم : شصاير

بو طارق: ليه نايمين هنا

حمود:عشان عمي يوسف

فارس:ابوي تعب وجلست جنبه

حمود: الساعه كم الحين

بوطارق: تسع يلا روحو البيت تجهزو لصلاه الجمعه

حمود: طيب

فارس: وانت

بوطارق :انا بجلس هنا انتظركم نروح لمسجد قريب من هنا عشان نصلي يلا روحو

فارس : مامعي سياره

بوطارق: سايق حقي برا كلمه وياخذكم ..

فارس: طيب ..يلا حمود

وطلعو من المستشفى وركبو السياره .. حمود:انكسر ظهري من نومة الكرسي

فارس: ماحسيت بنفسي متى نمت

حمود: تصدق فاقد شي

فارس: وش

حمود: بنات مدريد والشرب والوناسه ذيك

فارس: وربي انك فاضي

حمود: ادري ههههههه ماعلينا فكرت بكلامي

فارس: ايه ..ومابي

حمود: دادي ماهو راضي يساعدك يخاف يخسر مصالحه ..اشوف عبدالله يفهم اكثر

فارس: مولازم بالطقاق ..

حمود: طيب جرب ماراح تخسر شي ..ومستحيل يضرك لان ماخذ بنت عمتك

فارس:معك رقمه

حمود: ايه

فارس: خلاص .. لاضاقت علينا رحنا له

حمود هز راسه بـ ايه ولا علق بكلمه لاعارف فارس عنيد ومايحب يغير كلامه

*


×


*
في هالوقت طلع بو طارق من الغرفه وراح دق على بيت اخوه الثاني ..رن اكثر من مره بعدين جاه صوت وحده :الو مين

بوطارق:فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ

:عمي بوطارق

بوطارق: لاتنعمين صوتك..اكيد انتي نوف

نوف: بس انا مانعمته

بوطارق: انتي من كثر ماتدلعين موحاسه بنفسك..ماعلينا وين امك

نوف بدون نفس : بغرفتها دقيقه احول لها المكالمه ..

وبعد دقايق جاه صوت ام عبدالعزيز: الو

بوطارق: السلام عليكم

ام عبدالعزيز: وعليكم السلام وشصاير اللي داق علي يا ايوب

بوطارق: مازرتي اخوي في المستشفى ماقلت شي .. طردتي عياله من بيته وماكلمتك بس مسألة تعلمين عبدالعزيز السرقه وتاكلين حلال
اخوي ..لا يابنت عمي الين هنا وحدك

ام عبدالعزيز: انا ماسرقت ذول فلوسي عمري اللي ضاع وانا انتظره وهو منقع برا مع مريموه

بوطارق: حقك جاك عندك عمارين باسمك..يوسف اخوي قالي قبل لايطيح ان لك عمارتين

ام عبدالعزيز: ماني مرجعه ولا ريال

بوطارق بنبرة تهديد : اجل تحملي اللي بجيك مني ..وبدون ما احلف انك تكرهين الساعه اللي فكرتي تبعين فيها بيت اخوي اللي باسبانيا

ام عبدالعزيز تكابر: سو اللي تبي ماني خايفه منك ويلا باي (وتقفل السماعه بوجهه)

بوطارق قفل من هنا ودق على اخوها الكبير اول ماجاه صوت اخوها قال وهومعصب: قول لاختك ترجع الفلوس اللي سرقتها لاارجعها بالمحاكم
مع السلامه ..(ويقفل التلفون بوجهه ويدخل غرفة عند اخوه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

من الشارع الى احدى قصور الرياض ...

ام مختار طلعت من غرفة بنتها وراحت الى قسم اللي فيه ام فارس.. طقت ولمى سمعت الصوت فتحت الباب شافت شنط مجهزه

ام مختار: على وين يازوجة اخوي

ام فارس: بنرد الى الملحق

ام مختار: من جدك انتي والله مااخليك تروحين هناك الا اذا بيسكنونك بالقصر نفسه

ام فارس: احس ماهر مومرتاح

ام مختار: وعساه مارتاح ..ردي هالشنط مكانها الين ما يحلها اخوي بوطارق

ريماس: عمه انتي قلتي ثلاث ايام مو اربعه

ام مختار: وان شاء الله تجلسون عندي شهور مابمل منكم ..ماعلينا انا جيتك وابيك بموضوع

ام فارس: وش

ام مختار: شرايك نروح ناخذ عمره ونزور النبي الهادي

ام فارس: منى عيني نروح .. بس يوسف من بيجلس معه

ام مختار: ربي مايرد من لفى على بابه ..وحنا بروح بيته وبندعي يشفي اخوي ..وهومعه الله وفارس

ام فارس بدهشه: فارس

ام مختار: ينثبر هنا مايروح معنا

ريماس: ومن بيروح معنا

ام مختار: ماهر وشعاع

ام فارس: مقدر اروح واخلي فارس لحاله

ام مختار: على اساس انك تاكلينه وتشربينه وتغيرين حفاظته

ريماس قامت تضحك بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههه� �

ام مختارتناظر فيها: وياعمري على ضحكة الاطفال هذي ..ماعلينا وشقلتي ام فارس

ام فارس: خلاص نروح ..بس بعد موافقت فارس

ام مختار: على خير ان شاء الله بروح اكلم ماهر يحجز لنا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في العصر دخل طلال شقه كان بيروح غرفته بس ابوه وقفه :طلال

طلال: هلا

بوطلال: اجلس ابيك

طلال يجلس :هلا

بوطلال: شهالحركات اللي مسويها

طلال: وش سويت

بوطلال: ليه ماتاكل

طلال: مابي اكل احس اني شبعان

بوطلال: وتنسى محفظتك لارحت الدوام عشان ماتصرف وتجمع وتسافر برا صح

طلال:ايه

بوطلال:ابي افهم انت وشتبي بالضبط

طلال: اتزوج روان ..انا ماعمري رفضت لكم طلب واللي تبونه سويته يوم اخترت اللي ابيها قلتو لي لا

بوطلال:مطلقه واكبر منك وشلك فيها

طلال: تحرمون شي ربي ماحرمه

بوطلال: ماحرمته بس اخذ وحده احسن منها

طلال: طيب انا بمشي معك ..اذا تضمن لي ان هالوحده ذي بتسعدني وبتملك قلبي زي روان انا مستعد اخذها

بوطلال: ماني عالم الغيب

ام طلال تطلع من غرفتها: وش الضمان اللي عاطيتك روان انها بتسعدك

طلال: قلبها معي

ام طلال: الا عقلك عندها مو قلبها معاك

طلال: خلاص انا عطيتك الراي وغيره مافيه

بوطلال: طيب ..تبيها اخذها بس ماني دافع لك ولا ريال

ام طلال: احسن لاتساعده

طلال: طيب متى بدقين عشان التحاليل

بوطلال: بكره تدق

طلال: الله يخليكم لي مشكورين ..(ويقوم يروح عنهم)

ام طلال: من جدك انا فكرتك تحبطه موتوافق

بوطلال: الولد مايمزح امس شفته يدور على جوازه بيجدده ناوي جد يسافر

ام طلال: يسافر بالطقاق

بوطلال: الفتن هناك كثيره اخاف وحده تلعب بعقله ويصير زي نسيبك

ام طلال: لا ولدي مايسويها

بوطلال: نفس كلمة اختك مايسوي وكاهو سوى ..خلاص دقي وبلا عناد لا يصير فيه شي ونتحسف

ام طلال: طيب طيب اف ..عساها هالماحي اللي اسمها روان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد ماجاها كلام من اخوها الكبير وتهزئي تراجعت عن قرارها وراحت لولدها الكبير في قسمه : عبدالعزيز

عبدالعزيز: طلع هلا يمه

ام عبدالعزيز: رجع الفلوس كلها لعمك بوطارق جعل مافيه بوطارق

عبدالعزيز: طيب

ام عبدالعزيز: وقول لعمك امي ماتبي تشوف مريم في بيتها ابد ..لو تسكنهم في اخيس حي بالرياض بس عندي لا

عبدالعزيز: ان شاء الله

ام عبدالعزيزوتتركه وتروح وهي معصبه .. عبد العزيز يهز راسه بـ لا ويدخل غرفته ..

*


×


*

مو بس ام عبدالعزيز المعصبه حتى وسوسن معصبه ..

سوسن: شنو ابوي وافق

مي: ايه ياوسوسن امي مره معصبه مولعه من حركة ابوي وطليل منقع بهالغرفه

سوسن بعصبيه: يكلم صخلته بس هين ان ما طينت عيشته وعيشتها ما اكون سوسن

مي: المهم لاتقولين ان انا قلت لك لان امي تقول لا تغثينها وهي بسفر

سوسن: لا ماعليك ..قفلي انتي الحين

مي: طيب

سكرت سوسن من اختها وراحت الغرفه تجهز شنطها لان بيرجعون الى الشرقيه

فهد شافها معصبه وتحوس بشنط وترمي فيها بقوه: اذا فيك مرض نفسي عيادة طارق الحبيب قريبه

سوسن تلف عليها: انت مالك دخل ...انت واخوانك اساس البلا

فهد ناظر فيها برود: وشفيني انا واخواني

سوسن ناظرتها باحتقار ورجعت تكمل شنطها ..فهد تنهد وراح لها ورمى كل الاغراض بيدها: يامجنونه انا اكلمك

سوسن تبعد يده : انا مومجنونه وخر عني ..موطايقه اشوفك

فهد يمسكها بقوه: انتي اشفيك وش قايله لك اختك

سوسن: ولا شي ماقالت شي خلاص ياخي بعد

فهد: سوسن لحد الحين انا ماسك اعصابي تكلمي بادب معي (صرخ في وجهه) تراني مواصغر عيالك

سوسن خافت: طلال خلاص بياخذ روان ..وانا وامي نبغى ناخذ وئام بس انتم موراضين

فهد تركها: على حسب علمي انه عاشق روان وميت عليها ..خلاص يطس ياخذها ..ورجا اختي مالك دخل فيها لا انتي ولا اخوك

سوسن: كان مقتنع فيها بس انتم صعبتوها عليه

فهد: اللي يبي الصلاه مايتركها اخوك عيونه زايقه ..(شافها بتتكلم على صوتها) ولا كلمه جهزي الاغراض ورانا طياره انا عند الياس
(ويروح عنها )

سوسن بس طلع فهد تفلت على مكان اللي كان واقف فيه : وصخ انت مع طلال

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد مرور اسبوعين من هالاحداث..

طلال خطب روان وتطابقت التحاليل وقررو يوم الاحد ملكتهم.. ووئام ومحمد جاهم رفض البعثه وتحطمو .. سوسن وام طلال ومي معصبين مره .. وحال شريكات يوسف كله مالها وتدهور ..وفي مدريد اعلوا افلاسهم .. ام مختار اخذت ام فارس وبنتها مع ماهر وشعاع ورواحو مكه مع المدينه ..فارس صاير ينام مع بو طارق ونفسيته بس تتغير ويتقالم مع الوضع الجديد وحمود نفس الشي .. بوطارق شرا شقه لبيت اخوه من قيمة القصر اللي في مدريد وسماها باسم مريم ..عشان لا صار شي يبقى لهم مكان يرحون فيه..


......


...


.....

اليوم الاحد .. الساعه ثنتين ..

نزل من سيارته وهو متضايق ..يحس ان الامور كلها بتروح من يده لابو اللي طايح وامه بعيده عنه واخو قاسي ..ابتسم لمى تذكر سامي وعمه بوطارق .." انا من دونكم مدري وش بسوي ".. سال استقابل الشريكه عن مكتب حبيبه وصديق عمره ... وراح مكان ما وصفو له ..

فارس يدخل مكتب حمود : السلام عليكم

حمود بدهشه: وعليكم السلام .. ياهلا وغلا.. اجلس

فارس يجلس: تعبت خلاص احس اني ياست حمود

حمود: قلت لك نروح لعبدالله موراضي

فارس: عمي يقول روحو لابوه اخبر منه

حمود: عمك ذا خرف .. رجال مانعرفه ندرعم عليه

فارس: لا انا بقنعه ونروح معه لابو عبدالله .. بس انا ماعرف مكان بوعبدالله

حمود: بكره يكون عندك العنوان ..ماعلينا كيف امك احسهم طولوا

فارس: امي فرحانه هناك مرتاحه حيل حتى حتى ريماس ..يقولون لي رحنا اماكن كثيره بس ماحسينا بطعم الراحه والسعاده الا يوم شفنا الكعبه

حمود: عساهم دوم كذا

فارس بحزن: امين

حمود: اشفيك

فارس: اشتقت لهم

حمود: هانت كلها يومين ويجونك

فارس: طيب

حمود: ماعلينا متى نروح لابو عبدالله

فارس: لا كلمت عمي ..لان هو موفاضي هاليومين مشغول بشريكاته

حمود: هم ليه ماصارو في مجال واحد

فارس: احسن عشان لاخسر واحد ..الناس الثانيه ماطيح معه ..

حمود: منطق اطلب لك شاهي

فارس: ايه

حمود وهو يرفع السماعه : ياخي تعرف على بنت في البي بي ..صاروخ لزوم ياشيخ نروح لها هي وخوياتها

فارس كشر: حمود اخلاقي قافله سكر فمك

حمود : ياحبي لك ههههههههههههههههه امزح معك انت وجهك

فارس: طيب اطلب شاهي قبل ما جزمتي تطلبك

حمود: ان شاء الله طال عمرك

فارس ابتسم على استهبال حمود..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم الاحد كان لفارس متعب جدا ..اما طلال هذا احلى يوم عنده اليوم ملكته .. بعد ماحجز الورد .. راح الحلاق رتب نفسه ورجع الى الشقه وهو
مبسوط فتح الباب وشاف امه واخواته ماعليهم اي علامه من علامات الفرح ..ابسم في وجيهم :السلام عليكم

الكل رد السلام بدون نفس .. جلس قدامهم : شرايكم بالعارض سويته لان روان تحبه

سوسن : دام روان تحبه ليه تسالنا اسال روانك

طلال بسوي نفسه بيطح من كثر الحب: يالبببه حلوه رواني يالباها (ناظرها ) الا وشفيك كذا لاميك اب ولا شي ..بالعاده تجين والكشخه الف

سوسن: كذا مالي نفس

طلال: طيب جهزو عمركم ثمان ونص بنطلع من هنا لان بنمر على خالتي ام عبدالله

سوسن: يصير خير

مي: انا تعبانه ماني رايحه

ام طلال: اسم الله عليك..خلاص بجلس معك

طلال: لا والله وملكتي

سوسن تبي تقهره:صحة اختي اهم

طلال بعصبيه: سوسن ماكلمتك..يمه من جدك ماراح تروحين

ام طلال: من يجلس معها

طلال: مدري بس انتي لازم تحضرين

سوسن: خلاص روحي وانا بجلس مع اختي وبنت خالتي

طلال: ايه عادي اهم شي خالتي وامي

مي تكش عليه: امحق من اخو

سوسن: لو ماجاه احسن ..زيادة عدد على الفاضي

طلال: انطمي بس(ويروح غرفته)

ام طلال: تركيه يولي سوسن

سوسن: قاهرني يمه

ام طلال: وانا بعد ..والله ماودي اروح بس اخاف الناس تاكلني ومابي يشيلونه علي(يحقد عليها) ويخلون يبعد زي بيت حميانك

مي: يعني شنو بروح

ام طلال: ايه يلا روحو جهزو اعماركم

مي:وئام بعد بتروح

ام طلال: اكيد اجل بتجلس لحالها بالبيت

*


×


*

وئام من درت ان ان يوم الاحد ملكت طلال وهي تعبانه نفسيتها وزيد عليها رفضهم في الدراسه على حساب البعثه .. كانت جالسه ترتب
غرفتها ماحست الا بدخول نور عليها مع خالد:هـآآآآآآآآآآآي

وئام: هلا حبيايبي

خالد: انا كلمت جدتي وجدي وقلت بناخذ الخبله عمتنا معنا البحرين نشوف فلم ونتسوق ونرجع

وئام: مالي نفس روحو انتم وبعدين اليوم ملكت طلال

خالد يقلد نبرتها التعبانه: ملكت طلال ..(يحط يده على قلبه) البي يمه البي مشممكن البي

نورو وئام: ههههههههههههه

خالد يسوي نفسه عصبي:بتلبسين عباتك لا والله افصخ نعالي وعلى ظهر نور

نور تضربه:وانا شدخلني

خالد: عشان تخاف وتتادب

نور: اقول بس تلايط ..عمه تكفين تعالي معي

خالد:تكفى هزت نساوينها

وئام توقف ودق صدرها :وانا بنت ابوي ههههههههههههه الحين اجيكم اغير ملابس واجيكم

وطلعوا الى صاله نور مع خالد عشان وئام تغير ملابسها

نور تلف عليه: ليه ابوي يبغانا نسفرها وماتحظر ملكت طلال

خالد: مدري ..عموما ابوك ذا ماعمري فهمت عليه غريب اطوار ..

نور: لا تقول عن ابوي كذا والله يجنن

خالد: معك بس ..مع هالبيت ذا مدري شقصته ..

نور:الله يصلح الحال (تهمس له) جات عمتي

خالد لف: يلا

وئام تحط الشيله على راسها :اول بكلم اهلي واقول لهم اني بطلع ..وبجيكم بالسياره

خالد: طيب ننتظرك برا

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$

وللاحداث بيقه اشوفكم في الجزء الـواحد والعشــرون

تحياتي..







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-12-12, 08:22 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

&&..××ــالــج ـــزء الـواحـد والــعـ ـشـرون ××..&&

......



...



......

الساعه ثمان بالليل ..

الرياض ..


دخل الشقه اللي اختارها لهم عمه ورمى نفسى على اول كنبه :آآآآآآآخ

حمود: الايام صاير ممله طفش وش هالحياه

فارس: وش اسوي لك يعني

حمود: احجز لنا نروح مدريد

فارس: تصدق على كثر ماني مشتاق لها مجروح منها .. مابي ارجع لها ولا حتى ازورها من دون اهلي

حمود: اجل انا بسافر

فارس: لا والله احلف بس

حمود: طفشت كله دوام ومستشفى

فارس: ماسمعت عمي طارق قال بنروح الشرقيه ..خلاص هذي سفره

حمود: روح انا خلقه متنكد تبيني اروح معك حق نكد جديد

فارس: وش اسوي طيب حمود كافي اللي فيني

حمود كان بيرد عليه بس سمع طق باب قم وفتح الباب شاف سامي ومعه اكياس العشا .. :سلام وين فارس

فارس: انا هنا

سامي: تعشيت ولا لا ..ماقدرت اتعشى الا لمى اشوفك تعشيت ولالا

فارس يناظر حمود: شفت هذا الصديق والاخو ...موانت بروح مدريد مالت عليك وعلى مدريد

سامي يفتح الاكياس : ياشيخ ماعليك منه تعال بس اكل (يمد له الببسي )وشرب

فارس يجلس جنبه: شنو جبت

سامي:مشاوي وبروستد

فارس :اغسل يدي واجيك

حمود: في احد ياكل بالليل مشاوي وبروستد

فارس يرجع ويجلس جنب سامي اللي جلس ياكل :خويك شيبي

فارس يناظر حمود: متى ياكلون يعني

حمود: بالليل عاد وقت النوم

فارس وهو ياكل: حميص لاتهبل فيني

سامي يعطيه دجاجه :اكل اكل اخوي ماعليك منه هذا مع شعره الواقف تقول كابتن ماجد

فارس ضحك وشرق بالاكل قام سامي وجاب له ماي حمود جلس جنبه ضرب ظهره: بسم الله عليك

حمود يرفع حواجبه: فريس اشوف اخوك اخذ مكاني

فارس يلف على سامي: اكل حبيبي اكل احسك ضعفان اخوي

سامي يرفع جواله: يلا نصور وحنا ناكل

فارس يحط الدجاج جنب فمه :يلا صور

سامي :ساعدني ارفع صحن المشاوي عشان قدراصور

فارس يساعده ويصورون وبعدها قامو يضحكون وحمود يناظر فيهم :الحمدلله والشكر

فارس: مطول وانت معصب ..تعال اكل

حمود: مابي

اخذ جواله ومفتاح سيارته وتوجهه الى الباب ولحقه فارس وسحبها من بلوزه وضمه : امزح معك يالخبل

حمود يبعده :وخر عني

سامي يروح له: بعد عمري تبي ضمتي اكيد( ويحط الكباب في فمه ويروح يضم حمود )حبيبي تبي بوسه

فارس جلس على الارض من الضحك لان حمود دف سامي اللي يحاول يبوسه .. وطلع من الشقه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في البحرين ..

بمجمع ستي سنتر ..جهة المطاعم ..

وئام بملل:متى وقت فلمكم

خالد:اشفيك عمتي قلت لك عشر

وئام: طيب

نور: سمعت محمد ولد خالي انك فلاويه بالسفر ليه صايره كذا

وئام: كاني اسولف واضحك وشتبيني اسوي

خالد: عمه تبين نرجع السعوديه

وئام: لا ..وين الحمام

خالد نهاية الممر هذا..وئام قامت وراحت ..نور لفت على خالد :عمتك شفيها اليوم اخلاقها مقفله

خالد:مدري يمكن دلع بنات كل شهر

نور تضربها بقوه على يده:وجع ان شاء الله جد قليل ادب

خالد بضحكه: عشان ماتسأليني اسئله غبيه

××



*



××

دخلت وئام الحمام وفصخت غطاها وناظرت روحها في المرايا "اشفيك ياوئام ليه كذا خلاص انسيه بلاه هالزعل كله .. رشت على وجهها
الماي ..شهقت لان كان بارد .. طلعت المنديل مسحت وجهها وشافت جولها منور اخذته وشافت اتصالات من سوسن ورساله ..

فتحت الرساله كان مكتوب فيها || وئام بموت قهر اللي ماخذها طليل تفشل موحلوه على ايش حبها مدري ..بموت قهر ياليت رايحه
معك البحرين ولا جلستي قابل وجهه وجه زوجته ||..

كانت بتقفل الجوال بس اتصال سوسن منعها ردت حاولت انها تكون طبيعيه: الو

سوسن:متى بترجعين

وئام: مابرجع بصراحه البحرين تونس سنيما ومولات وحريم تسوق

سوسن: اقول وئاموه انقلعي وتعالي بسرعه بموت قهر

وئام: ههههههههههههههههههههههههه ههه طيب بشري كيف العروسه

سوسن: شينه شينه شينه

وئام: الا تلاقينه حلوه

سوسن: وئاموه وبعدين

وئام: وش اسوي لك طيب

سوسن: مدري مقهوره وقسم

وئام: انتي وينك

سوسن: بيت روانه انتظر اخوك كانه اول مره يشوف اخوانه داق حنك معاهم

وئام: هذي اللي بتحسد خواني

سوسن:وئام الحين انتي بتقنعيني انك مومقهوره مثلي وان الامر عادي عندك.. حبيبتي هذا الحركات تقنعين كل اهلك فيهم بس موانا ياوئام

وئام سكتت:..............

سوسن :وئام

وئام: سوسن باي تاخرت (ويقفل بوجهه وتقفل الجوال بالكامل وترجع لعند عيال اخوها )

××



*



××

اما سوسن رجعت لعند امها واختها وهي تخز في طلال ..

ام طلال اهمس لسوسن: ان رجع اخوك ست الصباح زين

سوسن: ايه لابسه هاللبس تبين يجيي معك

مي: في احد يلبس يوم ملكته فستان اسود قصير

ام طلال: كل واحد يلبس على نيته

سوسن تناظر في روان ..كانت لابسه فستان قصير اسود فوق الركبه شيفون وكان نص ظهرها باين ومسويه تسريحه على جنب وميك اب خليجي
" خبيثه هالبنت موسهله "

بعد دقايق طلال اشر لسوسن تجي ..جاته وهي تتصنع الابتسامه: نعم اخوي حبيبي امر

طلال حب ينرفزها اكثر ماهي عليه ابتسم لها واشر على روان: شرايك بزوجتي

سوسن : جميله ماشاءالله عليها تفلق الصخر من جمالها

روان ببتسامه:بعد عمري تسلمين

سوسن بدون نفس : حياتي انتي

طلال: يلا خلينا نمشي قولي لهم نبي نطلع

روان: لا انا مجهزه حفله لنا بغرفه

سوسن تناظر فيها:وشحفلته بعد ماكفتك هالناس والطقطقه

روان: انا ابي احتفل معه هو وبس جو رومنسي ..بعلمك وانتي متزوجه

سوسن :اعذرني توني متزوجه وهذي اول مره لي

طلال خز سوسن: انا قايل مافيك ذرة رومنسيه ..(لف على روان اللي وجهه احمر) حبيبتي وين الغرفه وقولي لاهلك يسوين لي طريق

سوسن رجعت لمى شافتهم قامو .." هين ياروان الزفت ان ماطينت عيشك ما اكون انا بنت بوطلال"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصل القصر وقفل ..دخل وشاف ابوه جالس ..

حمود وهومتنرفز: السلام

بوحمود: وعليكم السلام وشفيك

حمود يجلس جنب ابوه : طفشان بموت طفش ..روتين ممل ..من شريكه الى البيت ومن الى البيت الى الشريكه افففف طفش

بوحمود: تمشى بالمولات

حمود: ابي اشوف بحر ابي اشوف ناس تفتح النفس

بوحمود: سافر طيب

حمود: وين اروح

بوحمود: سويسرا.. لندن .. باريس ..لس فيغاس .. اي مكان تبينه ؟؟...

حمود: مابي اروح لحالي

بوحمود: ولد يوسف ماهو دايم لك ..تزوج ابرك لك

حمود:ولد يوسف بكره بيمشي الشرقيه

بوحمود: ليه

حمود:مدري

بوحمود: روح هناك معه واجلس بشالهينا يومين وارجع

حمود: تكلمني على اساس انا حافظ الشرقيه عن ظهر قلب

بوحمود: ياربي عفوك .. في سواق بياخذك من المطار ويمشيك ارتحت

حمود: نشوف

بوحمود: تدري انا محتاج تغير بعد بروح الشرقيه

حمود: جد بتجي معي

بوحمود: ايه

حمود: طيب انا بجهز عمري حق بكره

بوحمود: موبكره نروح الاربعاء

حمود: اففففففف طيب

بوحمود: بابا هذا حلال شقى عمر مو لعب قمار

حمود: طيب يلا اخليك بنام

وترك ابوه وصعد غرفته ..وهو يتحلطم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صوت اليسا على اغنية ع بالي حبيبي ..النور الاحمر مخفف من ظلام الغرفه ..ريحة عطر الفواحه منتشر في كل مكان ..طاوله صغيره فيها تورته مع كاسين عصير وعشى لشخصين .. ابتسم ولف على خطيبته :كل هذا لي

روان تحط يدها حول رقبته:ابي احتفل فيك وابيك تحس بفرحتي

طلال ناظر فيها بكل حب: بعد عمري ..كنت متاكد الف بميه اني ماراح اندم اني تحديت الكل عشانك

روان :فديتك حبيبي

طلال ابتسم لها وقرب من وجهه من روان:وانا بعـ..... وماكمل كلامه بعد عنها وهو خايف من فتحت الباب بقوه

سوسن عند الباب: طلال حبيبي امي تقول يلا وصلهم البيت تاخر الوقت

روان سحبت الكرسي وحطت رجل على رجل وهي تحاول تكتم عصبيتها : روح طلال لاتتاخر

سوسن تناظر المكان :وش هالظلام اللي عايشين فيه اصلا النور الاحمر مو زين يعور العيون (وتولع النور) يلا يلا طلال تاخرت على امي

طلال: وصليها انتي طيب

سوسن وهي تعلك بسرعه : ودي بس فهد قالي بيجي معنا ابوه وامه وولاتنسى الياس معنا ..شنو اطرد اهل زوجي ناوي اطلق

طلال: طيب روحي الحين بجي وراك

سوسن: اخاف ماتدل الطريق وتدخل على الحريم رونه الجميله تغار فديتها ..(تخز روان) يمممه الاسود مره يذبح

روان تبتسم ابتسامة مجامله :شكرا

سوسن: يلا مع السلامه فهودتي دق (وتسوي بالونه بالعلك )

طلال بعد ماراحت سكر الباب وقفله وراح لروان :زعلتي

روان تسوي روحها زعلانه: ايه وشفيها اختك كذا احسها ماتحبني

طلال: تغار منك عشان انك اخذتيني منها ..(يوقفها ويحط يدها على اكتافه) وش هالزين من جد الاسود يذبح

روان تبعد عنه:وخر لحد يخوفنا الحين

طلال يقربها لعنده: روني حبيبي لاتخربين ليلتنا عاد

روان كانت بترد بس طق مي خوفها: بسم الله ماصار ليلة ملكه ليلة رعب

طلال: نعم (ويفتح الباب بقوه وتميل اخته عليه) وشفيك انهبلتي

مي تبتسم بعبط :طلللللووووول فديتك العارض عليك حلو .. المهم تقول امي خسنا برا (ناظرت الغرفه) ياساتر كيف تشوفون بعض قسم
جو يجين النوم (وتولع النور ) يازينك ياحرمة اخوي قمممر كانك مدري شنو بس جميله (تناظر طلال) يلا حبيبي تاخرنا واجد على امي

طلال: طيب روحي وانا بلحقك

روان :لا روح الحين امي تنتظرك روح

مي عرفت وش تقصد بس حبت تستهبل:وينها امك خل تجي تكلمه بسرعه

روان: انا اقصد امي ام طلال

مي: لا اصييله هالبنت المهم يلا طلال يلا

طلال:يلا مع السلامه بينا تلفون

روان :طيب

طلال يناظر في مي ويدفها:يلا امشي خلصي يلا

××



*



××

في السياره فهد ..

ام عبدالله: استغفر الله استغفر الله وش هاللي لابسته حرمت اخوك يا سوسن ..والله انه فاصخ موساتر حلات البنت تتستر جنب زوجها موتفصخ

بوعبدالله:ادعي لها بالهدايه

فهد:اجل بينام عندهم طلال

سوسن تظرب كتفه: اخوي عيونه مليانه

فهد :حلاله بعد تمنعون الواحد من حلاله

سوسن: فهد شوف سواقتك

بو عبدالله: مفكر الناس نفس اخوه عبدالله مهبل

ام عبدالله: سعيد وش هالكلام جنبنا الياس عيب

فهد ناظر سوسن في المرايآ لقاها مشغوله بالجوال:بنت وش سوين

بوعبدالله يلف عليه: في احد يقول لزوجته بنت

سوسن" طحت ولا احد سمى عليك": شفت يبه كله يقول لي بنت وكله يهاوش فيني وكله انا موعاجبته

فهد بصدمه: يا كذابه

ام عبدالله: فهيد ماخذ بنت اختي عشان تعذبها

بوعبدالله: تتمرجل على البنت يا فهد

فهد: تكذب صدقوني

سوسن تكتم الضحكه: والدليل الحين بنت هاه مالي اسم انا ..يبه كلمه الله يخليك

فهد توه بيرد بس بوعبدالله رفع صوته: مابي اصغرك قدام ولدك بس والله ان شفت سوسن تشتكي قسم هالعقال على ظهرك

ام عبدالله: وعصاتي انا بعد اكسرها على ظهرك

سوسن: بس يمه خلاص خليه يولي

فهد عطى سوسن نظره عن الطريق المرايا وسوسن كحت وسوت روحها مومهتمه ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المدينه المنوره ..

ماهر بعد ماخلص صلاه راح لعنده ام فارس و عمته اللي جالسين برا في الحرم النبوي : يلا نرجع الفندق صارت الساعه عشر

ام فارس: اصبر ريماس راحت تصور شويات وتجي

ماهر: من متى رايحه

ام مختار: من شويات .. الحين تجي

ماهر: الله يصلحكم كيف بنت تمشي ..ماتخافون احد يسرقها

ام فارس : بنتي موغبيه

ماهر: بروح اشوفها وين هي لحد يتحرك من هنا

ام مختار: يمه من هالولد تبينه يوم يضحك يبتسم ابد

ام فارس: ههههههههه الله يخليه لك

شعاع: انا اخر مره اجي معه ..الحين بس عرفت قدر عبد العزيز

ام مختار: اي عبدالعزيز في السفر بشوش وسيع صدر مو هذا اعوذ بالله

××



*



××

في ساحة الحرم النبوي .. ريماس كانت تصور وهي مبسوطه .. وتبتسم للاطفال وتصورهم ..شافت ماهر جاي لها وهومكشر علت صوتها:عشان
خاطر اللي حنا جاين نزوها ابتسم ابي اصورك

ماهر ناظر فيها :بنت مالي خلق دلعك وتعالي معي بروح الفندق

ريماس: اول اصورك يلا ابتسم

ماهر يبتسم من دون نفس: يلا

ريماس صورته: حركات عندك غميزات زي دادي

ماهر:يلا نمشي

ريماس تناظر قبة الرسول صلى الله عليه واله وسلم : ماهر وش اللي في قبة الرسول النفخه ذي

ماهر: مدري ..بس يقولون ان واحد كان بيحرق مدري بيفجر القبه الشريفه والله عاقبه واصهره وذاب على القبه لدرجه الناس ماتقدر تشيله..
ويقولون احد المشايخ اقترح ان يصبغونه وهو على القبه وناس تقول انه شباك ..

ريماس: لو انه جد واحد كيف تجراء

ماهر: الجهل وعدم الوعي ويسوي كذا واعظم بعد

ريماس دمعت عيونها: هذي نبي الرحمه شفيع الامه خاتم الرسل ويسون فيه كذا

ماهر:شايفه كيف

ريماس : ط... (شهقت )خليييييييييفه هناآآآ..(كانت بتمشي مسكها ماهر ) آآآي

ماهر بحده: من خليفه

ريماس: هذا معي كان يدرس بمدريد ويعرف فارس ..بروح اسلم عليه وخر

ماهر يمشها معه: امشي دام النفس طيبه قالت ايش قالت اسلم عليه ..الف مره قلت لك احشمي نفسك سلامات تسلمين عليه

ريماس: حتى انت حرام تلمسني (وتبعد يده) وثاني حاجه انا بكلمه بكل احترام

ماهر: والله لو انك رجال كان ميته من زمان ..بس للاسف انك بنت وما احب اتمرجل على البنات

ريماس: افففففففففففف

ماهر: امشي اخلصي

ريماس: مابي

ماهر سحبها بقوه وطاحت الكميرا وانكسرت عدستها ريماس اشهقت: كمرتي انكسرت(ريماس اخذتها من الارض)عاجبك كسرت كمرتي

ماهر توهق : تتصلح واذا ماتتصلح نشتري لك جديد

ريماس تجمعت الدموع بعيونها: هذي هديه من بابا

ماهرسكت لان ماعرف يتصرف : ..........

ريماس عصبت عليه : غبي طول عمرك غبي وتتصرف بهمجيه قال ايش نصلحها اقلب وجهك عني سخيف وتافه (وتمشي عنه )

ماهر سكت ولحقها ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد .. بالشرقيه ..

صحت مع اذان الظهر وهي تحس بصداع اليم من كثر مابكت تروشت وصلت وطلعت من غرفتها بعد مارتبتها ماشافت احد الا امها تصفط
سجدتها ابتسمت لها وباست راسها :الله يحفظك لي يا اغلى ام

ام عبدالله: عقبال ماتبوسين الكعبه

وئام تجلس على الارض جنب امها: امين

ام عبدالله: ليه احسك ورده وذبلت ..وين وئام اللي قبل يايمه

وئام : طفش يايمه لا دراسه ولا شغل ..والجمعات اللي هنا ماقبلوني مدري وش اسوي

ام عبدالله: تبين تشتغلين ..اكلم اخوك عبدالله يدور لك وظيفه

وئام: ياليت والله

ام عبدالله:بس الشهاده يايمه سلاح

وئام: وانا شفت شهاده وقلت لا ..

ام عبدالله: لازم اسبانيا روحي مكان ثاني ..روحي مثل ولد جارنا امريكا

وئام: بشوف محمد

ام عبدالله: طيب

وئام :جهزتي الغدا

ام عبدالله: ايه انتي عاد كملي وانا بغفي لي شوي

وئام تقوم من الارض :طيب

*



×



*

في هالوقت يجلس فارس على الكنب في بيت عبدالله بعد ماراح بو طارق يسلم على بنت اخته مها وبناتها .. رفع جواله وكلم حمود ..

:الو وينك ماراح تجي

حمود:لا خل سامي ينفعك

فارس ابتسم: عن الهبال نمزح مع بعض حنا

حمود: زعلان منك

فارس: خلاص وعد لا تحسنت الظروف نروح ايطاليا مع بعض

حمود: قول تم وانا علي كل شي

فارس: يا غبي انا موقصدي فلوس انا قصدي وضعنا في الشريكات يتعدل يامال الحكه زي مايقول سامي

حمود: طيب

فارس: طيب قفل سمعت اصواتهم قفل

حمود :طيب باي

فارس قفل وابتسم لعمه وعبدالله ..

عبدالله ابتسم :حي الله بفارس

فارس: يحيك

عبدالله: الا صحيح عبدالعزيز ليه ماجا

بو طارق: خلينا عند الشريكه مايصير مايكون فيها احد

فارس يهمس لعمه : ادخل بالموضوع

بوطارق: شوف ياولدي انا هالفتره مشغول ..وفارس محتاج رجال فاهم السوق ..فجينا نبي خبرتك

عبدالله: وانا بعد مشغول

فارس: طيب عادي نتفاهم مع ابوك

عبدالله بصدمه: ابوي ؟؟..

فارس: ايه ..سمعت عنه ان كان استشتاري وهو جد كبير بالعمر بس ليه مانستفيد منه

عبدالله: ومن قالك عن ابوي

فارس: مافي شي يتخبى ..ممكن نتفاهم معه دامك مشغول

عبدالله كان بيرد بس بوطارق قطع كلامه:وشفيك احسك تضايقت وانصدمت يوم فارس جاب طاري ابوك.. لايكون ابوك فيه عيب
ولا خرف ..انا اللي اعرفه من نسيبي بو مختار ..ان ابوك والنعم فيه ..

عبدالله منحرج : خلاص بالليل اجيبه لكم

بوطارق: اصحاب الحاجه تروح لحوائجها مو الحاجه تجيهم لعند رجلهم ..ماتستحي تجيب واحد كبير بالسن لواحد برز زي فارس

عبدالله: اسفه ياعم

بوطارق: قم دق على اهلك قلهم بالليل يجون لكم ضيوف ..ولايكلفون على اعمارهم غير كاس الماي مانبي ..فاهم

عبدالله: ان شاء الله

خالد يشهق :خالي هنا ياهلا ويامرحبا

بو طارق:هلا فيك

خالد يسلم عليه ويبوس راسه: وانا اقول وش هالنور اثاريك جاي عندنا

بو طارق :النور نورك تسلم

خالد: عمي معك 50 الف سلف

بوطارق يضرب يده: سلم على ولد خالك

فارس يوقف:مرحبا

خالد برود: هلا

فارس انحرج من طريقة خالد:...........

خالد يجلس جنب ابوه:حي الله من جانا

بوطارق: الله يحيك ..وين يوسف اخوك

خالد: في دوامه يقرا سيرة الخلافه ولا قصة بوتكاهانتس مدري شسمها

فارس :اسمها بوكاهانتس موزي ماقلتها

خالد: اللي هي

فارس: اخوك مثقف

خالد: لابس يعيد امجاد افلاطون

فارس ناظر خالد باحتقار وبعدين لف على عمه: يلا نمشي عمي الفندق

عبدالله: وين انا عازمكم على الغدا

خالد: اذا ودك روح بس حنا نبي عمي يتغدى معنا

عبدالله: ولد لم اللسانك

فارس: خلاص انا بروح الفندق انام لي شوي ومنها اجهز الاوراق

بوطارق: لاتكسر بخاطر عبدالله اجلس

فارس: ودي بس النوم سلطان اعذروني

بوطارق:خلاص زي ماتبي

فارس: وين بابكم

خالد :نهاية الممر هذا (يوقف) قم اوصلك

خالد وصله وبعدها رجع الى ابوه وعمه ..

عبدالله اول ماقبل خالد صرخ بوجهه: خير يا بووليد وش هالاستقبال اللي استقبلته ولدخالك

خالد: لان صايع وشراب خمر وراعي بنات درجه اولى ومدريد كلها تشهد ...

بوطارق: الضيف وش ماكان له احترامه واكرامه ..يمكن من حسن تصرفاتك معه على يدك يتوب

خالد: انا ما احب اكرم الصيع

عبدلله يصارخ:ولد احشم نفسك

بو طارق يوقف ويمشي لعند خالد ويسحبه ويجلسه : حط يدك مابين اذنك وعينك اربع اصابع بس

خالد: عمي وش هالخرابيط

بوطارق يحط اصابيعه مابين اذن خالد وعيونه: يقولون بين الحق والباطل اربع اصابع وانا الحين حاط اربع اصابع على وجهك ..شفت فارس يوم شارب خمر ولا زاني مع بنت رد يلا

خالد:لا بس سمعت

بوطارق: الحق العين والاذن الباطل ..لاتظلم الولد يجيك يوم وتظلم يا ولد مها ..(ويدف وجه خالد بخفيف)..مع السلامه

عبدالله يوقف: انتظر ياعم

بوطارق: بالليل جهز نفسك.. يلا انا بمشي

عبدالله :اوصلك بس

بوطارق: انتظرك برا (ويطلع برا)

عبدالله يمسك ولده من بلوزته: حاول لمى اجي ما اشوفك قدامي ..لان ساعتها بذبحك (ويرمي خالد على الكنب)

خالد انقهر ودق على محمد: الو

محمد: هلا

خالد: انت جد شايف فارس يشرب

محمد:لا بس سمعت عنه

خالد: الله يخسك .. الكل قام علي

محمد: وانا قلت لك روح تكلم كان سكرت فمك

خالد: طيب سكر بروح احبس نفسي في غرفتي ولا اشوف لي صرفه باي

محمد:طيب باي

خالد قفل من محمد وقام يتافاف ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر ..

طلع من غرفته وهو متكشخ ..شاف امه ابتسم لها: حبيبتي تبين شي

ام طلال تشرب الشاهي : صح النوم

طلال: صح بدنك ..اروح لك فدوه يممه احبك انا ..يلا قولي لي تبين شي

ام طلال : لا مابي

طلال: طيب تجين معاي انا بروح مع روان نتمشى تبين تروحين عند امها تتسلين

ام طلال: لا مابي بس اذا فيك حنان وحب زايد اخذ مي

طلال يصرف: طلعت نتايج حقتها

ام طلال: لالسى الثلاثاء دعواتك مع جدتك قصدي مع حرمتك

طلال يضم امه ويبوسها: بعد عمري امي الحلوه

ام طلال تبعده :وخر

طلال: ههههههههههههههه طيب يلا مع السلامه (يوقف)

ام طلال: ماحجزت لك شقه

طلال: بنسكن هنا عندكم الين ما اخلص ديوني بعدين نحجز شقه

ام طلال: خلها تساعدك

طلال: اكيد بتساعدني فديتها

ام طلال تعوج فمها: .......

طلال: يلا سلام (ويروح عنها ويفتح الباب ويشوف سوسن )ياهلا ياهلا

سوسن تبعده عن طريقها:اهلين وخر

طلال طنشها وطلع ..سوسن تناظر امها:رايح لها

ام طلال:ايه

سوسن: الله ياخذها ..ان شاء الله مادوم معه

ام طلال تضرب على فخذها:لا دعين لاترجع عليك الدعوه .. الا بشري مافي شي بالطريق

سوسن: لا ..

ام طلال: تلحلحي شوي ..وجيبي لالياس ولد

سوسن: يمه لاحقين

ام طلال: ضمني الولد او البنت بعدين جيبي على راحتك

سوسن: وش اضمن سياره هو ..

ام طلال: سوسنوه عن الخبال .. مايمر هالشهر الا انتي حامل فاهمه

سوسن: واذا الله موكاتب شسوي

ام طلال: الله كريم لاتخافين

سوسن: يمه ولد اختك يخوف مزاجي مره

ام طلال: اشفيه بعد

سوسن: مدري مرات تشوفينه عدل ومرات يشك ..احس انه معقد

ام طلال: من خيبتك من بقارتك ..لو انك وحده سنعه ماسوى كذا ..خلك بعدين بتتحسفين على عمرك

سوسن: ليه اتحسف

ام طلال:لانك بتشوفين اخوك مدلع زوجته وحريم حميانك كلهم مدلعين الا انتي

سوسن: طيب شسوي

ام طلال تضرب فخذها: اشفيك انتي ماتفهمين كم مره اقولك تسنعي معاه دلعيه غيري اسلوبك معه ..لان مستحيل بطلق دامك بنت خالته

سوسن: طيب

ام طلال: كلمتي وئام

سوسن تصب الشاهي: جوالها مقفل من امس (تناظر امها) شرايك نروح لها

ام طلال: مالي وجه اروح ..احس وقفنا نصيبها

سوسن تكشر: اح حرقت لساني.. لاتخافين ربي كريم والارزاق بيد الله مو عند الناس

ام طلال: ونعم بالله

سوسن:وين مي

ام طلال: نايمه

سوسن: بروح اصحيها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاه العشاء ..

رن تلفون بيت بوعبدالله ...

وئام تحط البخور على جنب وترد على التلفون: الو

عبدالله: السلام عليكم

وئام:وعليكم السلام هلا باخوي

عبدالله: ابوي موجود..

وئام: ايه

عبدالله: طيب جهزي الشاهي والقهوه وحلا وهالحركات حنا جاين

وئام: ان شاء الله (تقفل التلفون وتناظره) انا لو ادري انك بتجي مع عايلتك المصونه خلت البيت بريحة السمك تخيس انت وحرمتك

ام عبدالله: وئام من تكلمين

وئام: ولدك عبدالله بيجي ..وشكله معه اهله لان قال حنا بالعاده يقول جايكم ..واي صح سال عن ابوي

ام عبدالله: ابوك جا من المسجد ونام

وئام: جلسيه عبدالله يكلمني وكانه بالطريق ..بسوي الشاهي والقهوه

ام عبدالله: طيب..وسوي كيك

وئام: ان شاء الله ..

*



×



*

بالسياره ..

فارس يناظر الحي الفقير وهو عاقد حواجبه :يابو يوسف انت مسكن ابوك هنا

عبدالله: ابوي يحب هالحي يقول كبر وعاش فيه مايقدر يغيره

بوطارق: وعساكم معدلين له البيت وكذا

عبدالله: هاه الا مرتب البيت

فارس يناظر البيوت القديمه وكيف الفقرهاد حيلهم " على ايش شايفه نفسك ياوئام طالعه من مكان زي كذا وشايفه نفسك ..واستغليتنا انا وحمود
وجيتي تتبكبكين عندنا عشان نصد عنك غرام الزفت وفي النهايه انا اكلتها لحالي ..حتى حمود ماصابه شي "لف عينه وجلس تناظر يده
" آآآخ ياغرام اكيد في مدريد عايشه جوك وسهرودلع زي ماتبين ..وانا هنا مهموم .. بس ماكون فارس اذا ما اخذت حقي بيدي"ناظر
بيت بوعبدالله بكل احتقار :هذا بيتكم

عبدالله :ايه

بوطارق: فارس انزل طق الباب وبلحقك انا وعبدالله

فارس" اكيد بعطيه محاظره ليه بيت ابوه كذا ": طيب

نزل فارس وتحركت سيارة عبدالله يدور موقف ..جلس يتافاف دور جرس ماحصل او بالاصح مانتبه له طق الباب خاف يوم شافه يهتز:اخاف
اطقه بقوه ينكسر (رجع طق سمع صوت بنت تقول مين طنش ورجع دق )

××




*




××




حطت صحون الحلا والشاهي والقهوه وسمعت طق الباب :هذا اكيد خويلد يحب يكسر باب الناس

قربت من الباب شوي وبعد شعرها عن وجهها : مـــين(زاد طق الباب ومحد رد عليها عصبت وفتحت الباب) خويلد وجع ان شاء الله بتكســ....
(فتحت عيونها على الاخر) فـ...فـ... وشهقت موعارفه تتصرف

فارس ابتسم وهو يناظر فيها بخبث:مساء الخير ياحلوه

وئام سكت الباب بوجهه وهي تتنفس بقوه وركضت على غرفتها وقفل الباب اكثر من مره وتسندت على الباب: بسم الله وش هذا
(لمى سمعت صوت ابوها يرحب في عبدالله وضيوف جلست على الارض)آآآخ (ناظرت الجوال وراحت له ودقت على سوسن)

وهي تحاول تهدي نفسها :الو

سوسن :وئام انتي وينك طول اليوم ادق عليك كله مقفل ..تعالي البيت شوفي كيف منور بزوجة اخوي

وئام: خلي اخوك وزوجته يولون سوسن فارس هنا باليت

سوسن :لحظه بس (تقوم من مكان وتروح مكان ثاني ) مين فارس ذا

وئام: اللي كنت ادرس معه

سوسن: ايه ايه تذكرت (شهقت) وش يبون ذول جاين

وئام: مدري ياختي مومطمنه لهم

سوسن :شوفي ثواني وانا جايتك

وئام: واذا جيتي وش بسوين

سوسن: عشان اذا حاول يألف كلام عليك ..انا وياك نالف عليه موسيقى كامله بالجدور وصحون بيتكم كلها ..

وئام:انا خايفه سوسن

سوسن:لا تخافين وانا معك ..يلا ثواني وانا ومي وامي ندرعم

وئام: وروان بتجي

سوسن: بصرفها

وئام: احسن بصراحه ماني ناقصه مابي اشوفها

سوسن :يلا قفلي بروح لهم

وتقفل سوسن من وئام وتطلع من الغرفه وتروح الصاله :يمه

ام طلال: هلا

سوسن:يلا مشينا بيت خالتي ..وئام مشتاقه لنا (تناظر روان) وئام حبيبتي وصديقتي واحبها زي اختي ..ودايم كان طـ...

طلال يقاطعها :احم احم ..روان ماودك نتمشى في الكورنيش

مي: بروح وياكم

سوسن تبتسم على جنب : حتى انا ابي اروح

روان :خلاص تعالو معنا وقولي لوئام تجي مع خالتي ام عبدالله

سوسن ترفع حواجبها:خالتك ..ياعمري على الادب والذوق

مي: روحي ياروان جعل ربي يسعدك

طلال: جد تعالو معنا

سوسن:مانقدر ..بيت خالتي عندهم ضيوف

طلال: من هالضيوف

سوسن تخز فيه: خطاب(وتضرب يدها اليسار باليمين) شنو مايجونهم خطاب

ام طلال:من خاطبها

مي: كلللللللللللللووووولللللل للللللووووش ..اكيد ناس من عيال الماسي

روان:اوف مره وحده من عيال الماسي

سوسن :ليه طايحه من عينك وئام ولا لايكون تتوقعين وئام شينه

مي: غيييره ياختي غييييره الله يفكنا من شر الغيره

روان: انا موغيرانه بس من وين بيعرفونها

ام طلال توقف : انا بروح اللبس عباتي اشوف شقصة هالخطاب (تروح الى غرفتها)

مي: انا بروح اجهز

سوسن جلست تناظر فيهم: بنروح عند خالتي

طلال: طيب وش نسوي لك

سوسن: شنو بتجلسون هنا

روان: ناويه تقلعينا من بيت ابونا

سوسن تعوج فمها يمين ويسار: خالتي والحين ابونا ..الله يستر ماتقولين ولدي الياس ..اروح عند امي ابرك

روان تلف على طلال: قلت لك اهلك مايحبوني

طلال: ماعرفوك بس يعرفونك بيحبونك

روان تضربه بخفيف على فخذه : قوم رجعني بيت ابوي

طلال: روقي

روان توقف وتعدل حجابها: اروق في بيت ابوي

سوسن ترجع لهم: وي رونه وين رايحه

روان :بنرجع البيت

سوسن: تو الناس ماشبعنا منك يلا بكيفك سلمي لي على ماما وبابا

مي تمشي بسرعه جهه الباب: سوسن بسرعه لايفتونا الخطاب يمكن اشوف واحد واخطط عليه بسرعه

سوسن تتغطى: مشينا

ام طلال لمى قربت من الباب لفت على طلال وروان: حبيبي لا جيت تطلع طف النور ..(تناظر روان) البيت بيتك مع السلامه

وصارت الشقه فاضيه .. روان لفت على طلال :اللي مخليني مستحمله ثقالة دم خواتك امك ..

طلال يمسك يدها: جلسي وروقي

روان تبعد يده: مابي اجلس قوم رجعني البيت

طلال يبتسم على الجنب: هنا احسن لاامك تدخل ولا ابوك يتكي معنا ولا عيال يغثونا

روان تروح جهة الباب: انتظرك بالسياره باي ( وتطلع وتسكر الباب وراها)

طلال تنهد : استغفر الله .. وش اسوي انا ..ذول مدري متى يتعدلون

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المجلس المتواضع ..

ابو عبدالله ينزل نظارته ويعطي فارس الملف : نظامك اللي تستخدمه الحين مايصلح

فارس: كيف

بوعبدالله: يعني كل دوله تشوف تجاره لهم اسلوب ..هنا عندنا اسلوب ..ونظامك لازم تغيره 180 درجه

فارس: علمني طيب

بوعبدالله يلبس نظارته :قرب مني ..

فارس يجلس جنبه : تفضل ياعم

بو طارق يناظر عبدالله ويهمس له: ابوك ذهبه كيف تتعاملون معه كذا ومسكنينه بهالخرابه

عبدالله: عاجبته

بوطارق: طيب عدلوه رممو البيت وصبغوه وحط فيه اثاث جديد ..من شاف هالبيت مايتوقع عنده رجال زيك وزي اخوانك

عبدالله: طيب

بوطارق: حط في بالك اي شي تسويه له ينرد عليك ..وبعد ماينرد عليك.. تنتظرك نار جهنم ..

عبدالله سكت ماعرف يرد على بو طارق :....................

بوطارق يوم شاف عبدالله سكت لف على بوعبداللخ: هاه بشر يا بوعبدالله ماتعبك فارس

بوعبدالله: كيف تمسكونه منصب كبير وهولسى عليمي ( يعني توه يتعلم)

بوطارق: والله يابوعبدالله مدري وش اقولك بس وين مانطقها في شريكات اخوي عويه

فارس: انا عندي احساس جينا لرجل المناسب

بوعبدالله: تراني شايب ياوليدي

فارس: لا بالعكس انت شباب ..لا يغرك الشياب اللي قدامك ههههههههههههه

الكل ضحك على كلام فارس ..

بو عبدالله يمسح على ظهر فارس: اذا مشت على كلامي وكلت امرك الى ربك ان شاء الله تعدي هالازمه

فارس ابتسم وباس راسه :اذا عدت هالازمه كرم من ربي ثم جهدك معي

بو طارق: انت لازم تجي الشريكه

بوعبدالله: من عيوني اجي

فارس: اجل بعينك مستشاري وراتب انت حدده

عبدالله: راتب ابوي عندي

فارس: مايصلح يتعب معي بعدين مااعطيه راتب

بوطارق: اتركونا من الراتب انت ترضى تجلس بالرياض اكثر من اسبوعين

بوعبدالله: لا ..انا بروح وبحط لكم نظام ..وبعلمكم عليه بعدين اجي في الاشياء الضروريه غير كذا مافيه

فارس: طيب ..متى ناوي تنور الرياض

بوعبدالله: متى ماتبي

فارس: بعد بكره لانه بكره بيجون اهلي من السفر

بوعبدالله: يوصلون بالسلامه

بوطارق: لاجيت السكن واكلك وشربك كل شي علينا

بوعبدالله : تسلم يا بوطارق

بوطارق: الله يسلمك ..هاه يافارس نمشي

بوعبدالله: لا اول شي تعشو

بوطارق: الجايات اكثر ..وبعدين ورنا طياره مانبي نتاخر

عبدالله: شنو انتم جاين صدر رد

بوطارق :ايه اجل نعطل الشغل على الفاضي

بوعبدالله:هالمره بسامحكم المره الجايه بزعل

بوطارق: خيرك سابق

فارس يبتسم لبوعبدالله ويبوس راسه: مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالشارع ,,

ام طلال وسوسن ومي يتمشون ..

مي: شفتي يمه شفتي ولدك حتى ماقال اوصلكم

ام طلال: حتى لو قال مابي البيت قريب من هنا

سوسن:على فكره ترا وئام مومخطوبه بس جاين ناس لعمي عشان شغل انا قلت كذا بس اقهر طلال

ام طلال: تقهرين طلال القديم ..اما الجديد ماينقهر لان تحت اوامر روان

مي : كل منها

ام طلال: المهم انا مابي تاخذ ولدي مني حسنو علاقتكم معها

مي: يصير خير

سوسن تشهق: شهالسياره الكشخه

ام طلال: من هذا

مي: عبدالله مع واحد كبير وفي واحد معاهم توه شباب

ام طلال: ماقالت لك وئام من هذا

مي: ياحلو ولدهم . يذبح

ام طلال تعطيها كوع في خاصرتها: وجع ان شاء الله قولي امين

سوسن: يمه حنا بالشارع مو البيت ..كاهم راحو يلا نروح عند خالتي ..

وبعد دقايق ..ام طلال تدخل صالة بيت اختها .. :السلام عليكم

وئام بفرح: حي الله بيت خالتي

سوسن تركض لها: اشتقت لك يالدبه

مي تنقز: وانا بعد اشتقت لك وئام

وئام تبعدهم: وخرو ..اختنقت وربي بموت

سوسن:ناقصني حنان (وترجع تضمها)

وئام تبعدها: اخذيه من زوجك(تروح لام طلال) خالتي شوفي بناتك

مي: اقول لايكثر لا بفنجال القهوه

وئام: اسفه عمتي هههههههههههههههه

الكل ضحك عليهم ..وئام بعدها قامت الى المطبخ ولحقتها سوسن: هاه وئام بشري

وئام تقطع الكيك: يبغى ابوي يساعده واتفقو ان ابوي يروح لهم الرياض

سوسن تذوق الكيك: والراتب كم

وئام تضرب يد سوسن وتشدد على كلامها:ابوي طيب ماتشرط .. ولا يقول ابوي طول منت بالرياض السكن والاكل علينا

سوسن: ياشيخه

وئام: تصدقين اول مره اشوف عبدالله متضايق بس مدري ليه متضايق

سوسن: يمكن فشلان خبرك المكان مو قد المقام ..

وئام اطلع صحون وتوزع الكيك: يمكن ..بس ابوي جلس يمدح في فارس الين ماقال بس ..وانا اقول ماشفت كيف غرام منبطحه في حضنه
وكيف ضمضمها

سوسن: الله يستر علينا وعلى المسلمين يمكن تاب

وئام: اي تاب هو يوم شافني قال مساء الخير

سوسن تشهق:شافك ..متى شافك وليه ماقلتي

وئام تقرب منها تسكر فمها :بس فضحتنا الله يفشلك

سوسن: يلا قولي كيف

وئام: موالحين عن احد يشك ..خلينا نرجع لهم جيبي المكسرات معك

سوسن تمد شفايفها :طيب اف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالمدينه المنوره ..

ام فارس تناظر المسجد النبوي: الله يسعدك يا ام مختار يوم انك تقترحين علينا نجي هنا ..

ام مختار: لان هنا الروح ترتاح مخك يصفا وتعرفين تفكرين

ام فارس: تمنيت فارس وابوه يكنون معنا

ام مختار: بيجيون لاتخافين

ام فارس: ريماس حيل تعودت على شعاع فرحني هالشي

ام مختار: ايه وشكل ناس ثانيه تعودت (وتاشر على ماهر بعيونها اللي يناظر في ريماس شوي وشوي يناظر جواله)

ام فارس: هههههههههههههههه صغيره عليه

ام مختار: اصلا مايعشون مع بعض كان كل يوم يتهاوشون

ام فارس: اي والله

ام مختار: الله يعين

ام فارس ترفع جوالها :بدق على فارس ..

وبعد ثواني جاها صوت فارس ..:هلا يا اغلى ام

ام فارس: هلابك حبيبي كيفك

فارس: فرحان

ام فارس بفرحه: وش ابوك صحى

فارس: الله يسمع منك ..

ام فارس بخيبة امل: اجل وش اللي يفرح

فارس: حمود اقترح لي اروح عند واحد له خبره في التجاره ..يايمه رحت لعنده وانبسطت كثير كثير ..عاملني بكل ادب واحترام
تحمل بطئ فهمي ..وكل ماشافني ياست زرع فيني الامل من جديد وكله يصلي على النبي ويذكر الله حنون يايمه مره حنون

ام فارس: وشفيك فارس شوي تقول ابي اتزوجه

فارس: يمه وش هالخبال ..بس صدقين يمه عنده بنت اعوذ بالله ماتقولين هذا ابوها لسانها هالطول وشايفه عمرها قليلة الادب ..بس مع ذاك
جميله حيل جميله

ام فارس عصبت:جميله في عينك انت ماتترك سوالفك رايح بيت الرجال تقزقز في بناته ماتستحي متى بتعقل انت

فارس:حيلك حيلك ياام فارس..هي فتحت الباب الظاهر تفكرني اخوها

ام فارس: زين مارقمتها

فارس كشر: تخسي الا هي ..ماعلينا انا بروح اجهز امورنا ونمشي المطار

ام فارس:ليه وين بسافر

فارس: برجع الرياض انا بالخبر

ام فارس: انا توصلون بالسلامه ..

فارس: الله يسلمك ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في احد قصور الرياض ..

في الغرفه الواسعه مجلات منثره بلاك بيري وايفون ولاب توب واوراق وصحن فواكه ومشروب غازي وكاس مويه ..وهو يناظر المجلات
متخصصه بزي الرجالي واللي متعجبه يرميها وياخذ غيرها ..رن جواله البلاك ورد: هلا سامي

سامي: وشفيك شايل هم الدنيا فوق راسك يا اخ حمود

حمود: ابي اخوك ياخي اخوك مسوي لي سحر ما احب اكون لحالي احب يكون معي 24 ساعه

سامي: اصير لك فارس

حمود: يلا جهز بنتين لان الحاله وصلت

سامي: مسيار

حمود: وش هالاسم هالخايس مسيار مابيها

سامي:طاح حظك اقصد زواج مسيار

حمود: لاحبيبي مابي زواج

سامي: نعم اجل وش تبي

حمود: يوووووه نسيت انك مالك بهالسوالف

سامي: ياخي متى بتعقولون اصلا وش فايده من هالقرف

حمود: عشان الخبره تبي نتزوج على العمياني

سامي: هههههههههههههههههه عمياني في عينك

حمود: انا قبل ما اعرف هالسوالف اخوك خربني

سامي: والله انت كبيرهم

حمود: ههههههههههههههههههههههههه هههههه..ياخوفي انك اعظم

سامي: افا عليك متزوج اربع وحاط وحده احتياط اجل انتم احسن مني ههههههههههه

حمود: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

سامي: اسم الله علي ..يلا انزل انا وصلت عند بيتكم

حمود: عشر دقايق وجايك

وبعد عشر دقايق حمود يركب السياره :اهلا وين بتمشينا

سامي: بنحوس في هالشوارع ..وناكل

حمود: طيب

سامي: حمود كم صار لك سنه مع فارس

حمود: واجد هههههه من كان عمرنا 7 سنوات

سامي: ماشاءالله

حمود: كنت انام عندهم واجد وكان ينام عندي ..اصلا كله يفكرونا توام ..

سامي: كيف ردت فعل فارس يوم عرف ان ابوي متزوج

حمود: ماصدق ..تدري انا اللي مالي دخل ونصدمت وشرقت بعصيري لمى شفت عبدالعزيز في برشلونه

سامي بضحكه: تدري ابوي من كبرنا حلف محد يروح مدريد يخاف انهم يدرون

حمود: عشان خاطر خاله ام فارس يحبها كثير وحتى هي تحبه بعد

سامي: والله كثير افكر وش السبب اللي عفسنا كذا ..ابوي جاها اتصال بالليل خلاه يتعب كثير ومن يومها وهو بالمستشفى

حمود بندفاع :من غرام الزفت وابوها الله لايسلم فيها عظام زي ماتقول عمتي

سامي: من غرام ؟؟

حمود كان بيرد رن جواله :اوش فارس (يرد) هلا بشر شصار

فارس: انا الحين بالمطار راجعين الرياض جهز نفسك تعال اخذني ..

حمود: طيب شصار

فارس بروقان: احس الامور بدت تفتح قدامي ..وشفت وئام..ياخي جميله

حمود: امااا شفتها ..اوصف نسيتها انا ..

فارس: بعدين اكلمك بركب الطياره باي (ويقفل بوجهه)

حمود:الخايس قفل

سامي: من اللي شافها

حمود:هاه ..استهبل معه ماشاف احد " خبل تبين اقولك عشان تسوي لي محاظره "

سامي: اهااا ..متى بيجون

حمود: اركبو الطياره

سامي :الله يوصلهم بالسلامه

حمود: امين

سامي كمل سواقته وهويفكر" فارس طلع صاحب ماضي وابوي مسوي فيها روميو الله يستر من الجاي ..ومن غرام ذي اللي بسببها
ابوي دخل بغيبوبه ..لازم اجلس مع فارس "

حمود يصرخ: وين رحت يا ابو الشباب

سامي: حمود تحب تروح البر

حمود: وش نسوي نروح البر

سامي: فله نولع النار ونشوي وشاهي وقهوه وناخذ دباباتنا معنا ونطعس بعد ولا قرب الليل رجعنا بيوتنا

حمود: وين المتعه في كل اللي قلته وايش نطعس ذي بعد

سامي: الاربعاء تعرف وش كلمة تطعيس

حمود: كان ودي اجي معك بس الاربعاء بروح الشرقيه مع ابوي

سامي: براحتك بيفوتك

حمود: مع فارس طعس وياه

سامي يقرص خدوده ويتكلم مصري : ياختي على قمالوه ياختي

حمود يبعد يده: بس يواد دنا حديك بالشبشب

ويجلسون يضحكون ثنينهم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت البيت وهي خايفه اليوم سوت اشياء كثيره تعصب زوجها واخرتها انها ماقالت له انها بتروح بيت اهله .. فصخت عباتها وجلست على الكنب

الياس ناظر فيها :خاله راح تذاكرين لي الحين

فهد وهويناظر سوسن: لا انت بكره بتغيب مافي دوام

الياس: طيب ..اجل انا بروح انام

سوسن اوقفت بتلحق الياس فهد رجعها تجلس ..لمى سمع تسكيرت باب غرفة الياس لف على سوسن: غدا ماسويتي لي وكذبتي علي انك ذاكرتي
الى الياس ووانت ماذكرتي ..فطور ماسويتي لي ..ومع كذا جيتي لي وطلبتي تروحين لبيت اهلك وقلت مومشكله .. اما سالفة تطلعين من بيت اهلك
الى بيت ابوي مشي وبدون اذن مني ..الين هنا وحدك .. كافي اني مستحمل اسلوبك الخايس معي وتعاملك واقول ماعليه انا ظلمتها يوم اخذتها ..
بس مومعناته كذا ..تحطيني بالهامش انا زوجك مو اخوك

سوسن سكتت لان فهد كان يتكلم وهوكاتم الغصب ويتنفس بقوه:..............

فهد: ممكن اعرف ليه انتي تسوين كذا ..ليه تحبين تعانديني ..(صرخ )ماتتكلمين

سوسن انقزت من صرخته :اسفه

فهد يبعد عنها : انا مالي طاقه افهم واعلم انتي كبيره داخله 25 سنه.. تدرين انا بكلم خالتي تتفاهم معك

سوسن فتحت عيونها على الاخر :امي

فهد: هي جابتك هي تعرف كيف تفهمك

سوسن "وش هالورطه قسم امي ان جاها الخبر لحقتني باجدادي "ابتسم وراحت له:فهد من جدك بدخل امي

فهد: ايه ..خل يشوفون سوايه بنتهم ..ولا بس فالحه ذاك اليوم قلبتي امي وابوي علي

سوسن تضمه :فهووودي وشفيك خلاص اسفه

فهد يبعدها: وخري عني

سوسن ترجع تضمه وتوبس فيه: فهوود بلا دلع خلاص اسفه

فهد يبعد يدها عنها: انا ماينقص علي بهالحركات ياسوسن

سوسن ترجع تضمه وترفع راسها تناظر فيه: فهد انا ماقص عليك ..انا زوجتك ..وبعدين هذي حياتنا نحلها حنا مو اهلنا ..(وتبتسم له) ياحلوك لا
زعلت

فهد يناظر فيها "تعرف كيف تروقني هالبنت متوعد فيها واكلت بعقلي حلاوه": حلفي بس

سوسن:والله ..غيمزاتك حلوه

فهد: كلها وحده

سوسن: المهم انها تجنن..يلا اضحك اشوف

فهد:ماني طايق اضحك معك من سوالف اللي سويتها اليوم

سوسن تمد شفايها :شنو بتنام زعلان مني اليوم

فهد: ليه شي جديد هو (يبعد يدها) تصبحين على خير (وصعد عنها)

سوسن تناظر فيه وهي تعض شفتها " ان اصر على كلامه قسم امي وابوي بيذبحوني ..وبتنتشر السالفه واسيلوه بتتشمت فيني
.. انا لازم اتصرف ..مالي الا اسوي زي ماقالت امي " اخذت عباتها وشنطتها وصعدت تلحقه شافته منبطح على الفراش ويناظر جواله : فهد بتنام توها الساعه عشر الحين

فهد بدون مايناظر فيها: النوم ارحم لي من رفعة الضغط

سوسن تعلق عباتها :الحين عدلك ضغطك ..واروقك مثل مازعلتك كم فهودي عندي انا

فهد : مابي شي منك (ويحط جواله ويغطي نفسه )

سوسن" نشوف من اللي بينام " ورحت جهة الدولات تدور بين روبات النوم شي ماشافه فهد عليها وان يكون مغري مره ..ولمى حصلت ناظرت فهد لقته نفس ماهو ماتغير ..اخذت عطر وراحت تغير ملابسها وبخت عطر وطلعت طفت النور وشغلت الابجوره ..وقربت من فهد:فهود قوم

فهد ينقلب الى جهتها: شتبين

سوسن تبتسم له: ابيك ..اليوم كله ماشفتك ..والساعه توها عشر ..وانت ماتدوام الاثمان الصباح

فهد وهويناظر فيها: المطلوب

سوسن تلعب في شعره:ماتنام وانت زعلان ..

فهد يقصر انوار الابجوره: مقفله الباب ..

سوسن بضحكه: ايه

فهد: يلا تعالي راضيني هههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صباح يوم الثلاثاء..بالشريكه .. الساعه تسع ونص ..

حمود واقف عند سكرتير ابوه: سافر مدريد ليه وكيف مايقول لي

السكرتير :والله مدري هو بس وصاني اقولك

حمود: كذا يربطني باشياء انا موقده ولا اعرفه

السكرتير :انا معك وبعلمك بكل شي

حمود: طيب المطلوب مني شنو الحين

السكرتير: تجلس مكان ابوك وانا بساعدك

حمود: طيب .. قول لهم يسون لي كافي (ويدخل المكتب وهومتنرفز من تصرف ابوه رفع الجوال بيدق على فارس بس رن التلفون المكتب) رد وهومتنرفز: الو

السكرتير : استاذ حمود في اتصال لك من شريكه ال.....

حمود يقاطعه: حول الاتصال بلا كثرت حكي(وبعد ثواني يتحول له الاتصال ) نعم

جاله صوت حرمه: السلام عليكم

حمود بتسغراب:وعليكم السلام نعم

الحرمه: بونايف

حمود: لا ولده حمود امري

: معك شوق وابي اتكلم مع صاحب الشريكه نفسه

حمود: مومالي عينك انا ولا كيف ..اقولك انا ولد صاحب الحلال ..

شوق: دامك موصاحب الحلال مالي كلام معك لان شكلك نفس موظفينكم ناس قليلة ادب وماتحترم الناس ولا مواعيدهم

حمود: لا عاد الين هنا واحترمي نفسك لا والله اجيك الحين واللعن خامسك ..جد انك زباله وماتربيتي (ويقفل بوجهه ويدق على فارس)

وجاه صوت فارس الرايق: هلا بحمود حبيبي هلا بنصفي

حمود: اكل تراب ..

فارس: بل وشفيك

حمود: ابوي مسافر ولا قال لي وترك الشريكه لي وطار مدريد واعدني يوم الاربعاء ياخذني الشرقيه

فارس: عادي وش الجديد ابوك دايم ينكب عادي

حمود: ولا داقه وحده تبيه ولسانها طويل سفلت فيها وقفلت

فارس: وحده؟؟ لايكون ابوك متزوج الثالثه

حمود: لا ذي باين عليها بنت صغيره يعني

فارس: لايغرك الصوت ..طيب وش تبي

حمود: شدراني عنها تسب فينا وفي موظفين الشريكه ..

فارس: حمود النايف مايعرف يتصرف مع حرمه قويه بحقك

حمود: ياشيخ فكنا بس

فارس: هههههههههههههههههههه روق بس ..

حمود: قول لي كيف شفت وئام

فارس: اترك وئام .. وخلنا في ابو وئام يا حمود ابوها سهل علي الامر انتظر بكره انا بفارغ الصبر

حمود: كيف يعني

فارس: بصراحه احسد وئام على ابوها الحين عرفت ليه هي ماعطت احد وجه ولا ضعفت قدام مفاتن مدريد زي غيرها

حمود: ليه ان شاء الله

فارس: شوف غير انها تخاف الله ..ابوها مايستاهل تنزل راسه بالارض طيب وحنون يتعامل مع الشخص بكل احترام مايحقره
حتى لو مايعرفه ..

حمود:كيف

فارس يسكر عيون ويتخيل اللي صار ..:بعد ماقفلت وئام الباب في وجهي انتظرت الين ماجا عمي وعبدالله وطقيت الباب وفتح لنا ايوهاوهو مبتسم
وسلم علينا ودخلنا وهو يرحب فيها .. بعد تقديم الشاهي وهالحوسه ذي فتح عمي بوطارق عمه الموضوع وشرح لنا الوضع بعدين انا تكلمت
وقلت له وانا اترجه : طلبتك عمي ساعدني انت لك خبره وانا ماعرف شي ابي واحد لي فاضي وعمامي كلهم مشغولين

ناظر فيني وهومبتسم وقالي :ان كان ربي كاتب لي معاكم نصيب اشتغل بشتغل اذا موكاتب الامور عندي بتتعسر

وبعد السوالف بديت اوريه الاوراق وكيف حال بالشغل وهوينصح وكل ماياست فتح لي الف باب من الامل واذاعجزت افهم قال :اذكر الله
وثق فيه يفتح لك باب الفرج بس لا تأس من رحمته

حمود بملل :وبعدين تراني طفشت

فارس فتح عيونها وهو متنرفز: تراك غثيت اهلي ..انقلع

حمود: ماني من قفل الين ما افهم قصة وئام

فارس: لو تموت ماقلت لك ..ويلا باي (ويقفل في وجه حمود)

حمود عصب: هين يافارس انا اوريك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالمطار ..

شعاع تتمشى بالمحلات جاتها ريماس: تشترين لعيالك

شعاع:لا تذكرت سامي ماشريت له شي

ريماس: انا شريت لفارس من برج الساعه

شعاع: تعالي ساعديني

ريماس: تعرفي ذوقه بالساعات

شعاع: لا

ريماس: استعيني بماهر

شعاع: فيكنا منه اخر مره اسافر معه

ريماس: ايه مره وربي كرهته لمى كسر كمرتي

شعاع: كاهو جا

ريماس: من شاف وجهه قال ان طيوب حنون ..مايقول انه كذا نفسه خايسه

شعاع: بيجيبه من بعيد طالع على خاله الله يقومه بالسلامه

ريماس: تقصدين دادي

شعاع: ايه

ريماس: حرام عليك ..دادي مره طيوب ورومنتك حيل ..ودايم يضحكنا

شعاع: اعذريني على هالكلمه شفت طيبه منه بس مشفت الباقي اللي تقولين عنها

ريماس: بس يصحى بتشوفين خليك قريبه منه بابا على قساوته على فارس يخاف عليه

شعاع:قساوته ؟؟ ليه يقسي على فارس وش مسوي

ريماس بربكه: هااه لان فارس كسلان بدارسه وكذا ..

ماهر جالهم :خواتي نادو على طيارتنا

شعاع: يلا اختي نمشي

ريماس: اي ياريت احس بكتمه هنا يلا نروح مكان في اوكسجين

ويروح عنه.. ماهر ناظر فيهم مندهش"وقامو يتفقون علي ..هين ياريماس انا اعرف كيف اربيك يا البرز وامس مابقى احد ماوصيته يدبرلك
كميرا مع حوستها ..هين " وراح وراهم يركب الطياره ..

وبالطياره شعاع وراها ريماس ورا ريماس ماهر يتنظرون يوصلون الى مقاعدهم ..

ريماس: ليه كذا الناس همجيه

ماهر: انطمي في رجال يسارك ويمينك

ريماس: اففففففف

وبعد دقايق جلست شعاع مع ريماس وام فارس جنب بعض وماهر جنب امه ..

ام مختار : شرايك بهالسفره

ماهر: حلوه

ام مختار:واللي رايحين معاهم

ماهر : خالتي ام فارس عسل وشعاع واختها يفقعون المراره

ام مختار بنبره تتمسخر عليه:صحيح يفقعون المراره ..ما كانك فشلتي معاهم كاسر الكميرآ حقة البنت

ماهر: بشتري لها جديده وبرميها في وجهها

ام مختار تمسح على صدره :حيلك ياعنتره حيلك

ماهر يلف عليها: لاتترقين علي يمه

ام مختار طنشته وجلست تناظر في المجله اللي بيدها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ساعه ونص ..

سكر باب غرفة ابوه .. وهويناظر فيه ويمشي بهدوء ..قرب منه وباس جبهة ابوه ..وجلس على طرف السرير ومسك يد ابوه : انا جالس اشد
حيلي احس اني كبرت فوق عمري سنين صرت اصلي وصرت اعرف ديني اكثر ..وتركت الخمر والبنات ..دادي اشتقت لك حيل متى تصحى ..امس رحت
الشرقيه وكلمت واحد وعدني بيساعدني .. طيب حيل .. انا متاكد انك تحس فيني ..ابيك تصحى وتشوف اللي تمنيته صار ..هو جد صار متاخر
بس المهم ان صار ..(باس يد ابوه وهلت دموعها) احبك كثير وماتوقعت احبك كذا ..

وقام من مكانه وباس جبهة ابوه وقف قدام الباب مسح دموعه واخذ نفس عميق وطلع من الغرفه .. لف على صوت اللي وراه: فــارس

فارس يلف :سامي

سامي يجيه :ليه ماقلت لي انك جاي تشوف ابوي

فارس: حبيت اجلس معه لحالي ..ماعلينا تجي معي ناخذ اهلي الحين اكيد وصلو

سامي: انا هنا اطبق

فارس: ياشيخ اسحب

سامي: انا قايل محد بيسقطني الا انت

فارس: هههههههههههه طيب خلاص باخذ حمود ..ولا تدري هو مولع ان ابوه مسافر خله يولي

سامي: ههههههههه طيب سلم عليهم

فارس: طيب باي

وطلع من المستشفى وركب سيارته وتوجهه الى المطار .. وبعد مده من الوقت وصل المطار ودخل وهويناظر الناس ..فصخ نظارته وهويناظر
الناس وطلع جواله البلاك بيري وجلس يدور رقم امه رفع عيونه على صوت بنت :ممكن البن حقك

فارس قرب اذنه من وجهها :نعم

البنت بضحكه: البن حقك

فارس بعد وجهه عنها وناظر فيها: مومفعل الخدمه وجوالي اسباني تعرفي اسباني

البنت: ليه انت اسباني

فارس: لا سوداني مجنس سعودي

البنت :من جدك

فارس: ايه تبين اطلع لك جوازي

البنت :كذاب

فارس يتكتف: يوم اني انا كذاب وشلك واقفه معي

البنت: كنت ابغى البن خلاص ..بكيفك انت الخسران

فارس: تراك مومن مودي انا احب البيض الشقر ما احب بنات التان وكذا ...يلا فارقي

البنت :مالت عليك ..انت اللي فارق لا انادي لك الهيئه

فارس طنشها ومشى عنها ودق على امه ..ولمى عرف وينهم راح لهم ..وقف لمى شافهم جاين له وفتح يده يستقبل ريماس اللي تركض له
وضمته : حبيبة قلبي ..اشتقت لك حيل

ماهر رفع حاجبه واستنكر الموقف وهمس لامه: وش هالمصاخه وش قلة الادب

ام مختار: لا موقلة ادب ..اذا اهلهم مربينهم تربيه تربيه عدله وهو يضمها من باب الا خوه ويجلس معها اخو لاخته عادي ..
بالعكس البنت تصون نفسها وماتنحرف ولا عينها تروح يمين ولا يسار ..(وتترك ماهر.. وتروح تقرب من فارس) هلا فارس

فارس يبوس راسها ويدها: هلا حبيبتي هلا بعمتي الغاليه

ام مختار: حبيب قلبي

فارس: دعيتي لي ياعمه

ام مختار:ايه وانا اقدر انساك

فارس: بعد عمري (ميل راسه) شعاع وشفيك ماتبين تسلمين علي

شعاع مدت يدها : الا شخبارك؟؟

فارس ضمها: الحمدلله على سلامتك وانا اخباري زينه

شعاع انحرجت وبعدت عنه : دوم

فارس: شبه يوميا نزور عيالك انا وعمي طارق عند ابوهم ومره طلعتهم بس بنوتك سمر مارضت تجي

شعاع: قالي زوجي تسلم

فارس: ولو انتي اختي ..

ماهر :مالي سلام ياولد خالي

فارس رفع يده: ياهلا وغلا ..الحمدلله على السلامه

ماهر: وين السياره

فارس: تعال وراي ..

ريماس تشبك يدها بيد فارس: قول وش سويت في غيابي

فارس : كنت اصيح ..واقول وين ريماس وينها

ريماس بضحكه: ههههههههههههههههههههه ياكذاب

فارس يلف على شعاع : لمى سوت اعمال العمره ماتدلعت

شعاع:لا

فارس: وانتي ماتدلعتي

شعاع:لا

فارس: وشفيك مستحيه مني ولا مشتاقه لزوجك

شعاع بضحكه: الاثنين

فارس:هههههههههههههههههههه� �هههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في حي الخزامى ..

دخل فهد البيت شاف سوسن حاطه الطاوله بالصاله ومزينتها بمفرش طاوله احمر وحاطه شموع وريحة المكان جميله طلعت سوسن من المطبخ
كانت لابسه فستان قصير لونه اخضر:انت جيت

فهد: وش هالحركات من وين جايبه هالفواحه ووين الياس

سوسن: من بيتنا جبتها..والياس اخذه ابوي بعد ماذكرته

فهد: كل هذا عشاني

سوسن: ايوه انا قرر افتح معك صفحه جديده وننسى كل اللي فات

فهد ببتسامه: طيب ..

سوسن تاشر له : يلا تعال تغدى

فهد :هذا طريقة تعزمين زوجك

سوسن:وش اشيلك مثلا

فهد يكش عليها: لا مابي امحق من رومنسيه

سوسن تجلس: جد فهد يلا ناكل ميته جوع

فهد يناظر الاكل: وش هالحركات

سوسن: لعيونك

فهد يجلس : شوفي من الحين اقولك ان طلبتي من مطعم ياويلك كاني سويت لك مطعم

سوسن: ههههههههههههههههههههه احلف بس

فهد: يلا ناكل

سوسن: ايه

فهد بعد دقايق يترك الاكل :سوسن وش اللي خلالك تتغيرين لايكون عشان امس قلت بقول لامك

سوسن: لا بس كلامك امس خلاني افكر ..ونصايح امي ووئام لي ..فقلت لنفسي لوبقيت على هالحال انا الخسرانه لان انت مابطلق بس بتتزوج علي
وحياتي اللي كنت اتمناها حلو رومنسيه تصير تعيسه

فهد: الله يقدرني واسعدك

سوسن" جد عيال خالتي خرفان ينقص عليهم بكلمه": وانا بعد فهودتي الله يقدرني واسعدك

فهد ببتسامه: تدرين اني اضيع لاقلتي فهودتي

سوسن: صحيح فهودتي ههههه

فهد: ترا اترك الاكل واحلي

سوسن: لالا بسكت تراني ميته جوع

فهد: اجل اوص واكلي بسرعه

سوسن: ان شاء الله عمي هههههههههههههه

فهد :هههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت بوعبدالله ..

وئام طلعت من الغرفه على صوت ابوها :هلا يبه

بوعبدالله :هلا حبيبتي تعالي ابيك بسالفه

وئام تجلس جنبه: هلا امري

بوعبدالله: تعرفين ان امس جاني اهل زوجه عبدالله ..اللي قلت لك عنه فارس

وئام: ايه اشفيه

بوعبدالله: دق علي ويقول حجز لنا طياره وكذا ولازم نروح بكره الرياض الصباح

وئام: طيب يبه وين بنسكن

بوعبدالله: عنده اول يوم

وئام: وشووو عنده؟؟

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

توقعاتكم ..


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-13, 09:16 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


&&..××ــآلـ ــج ـــزء آلـثـ ـآنـي وآلــعـ ـشـرون ××..&&

......



...



......

الشرقيه ..

في بيت بوعبدالله ..

وئام طلعت من الغرفه على صوت ابوها :هلا يبه

بوعبدالله :هلا حبيبتي تعالي ابيك بسالفه

وئام تجلس جنبه: هلا امرني

بوعبدالله: تعرفين ان امس جاني اهل زوجه عبدالله ..اللي قلت لك عنه فارس

وئام تهز راسها بـ نعم: ايه اشفيه

بوعبدالله يلعب في شعرها: دق علي ويقول حجز لنا طياره وكذا ولازم نروح بكره الرياض الصباح

وئام " الله يستر": طيب يبه وين بنسكن

بوعبدالله: عنده اول يوم

وئام بخوف: وشووو عنده؟؟

بو عبدالله: ايه عنده ..يا وئام وين نسكن لا رحنا انا ماعرف بالرياض شي ولا احد من اخوي بيجي يساعدنا

وئام تهز راسها بـ لا: لالا انا اشوف نجلس انا وامي هنا ننتظرك ماله داعي نروح هناك

ام عبدالله: من يطبخ له ويغسل ملابسه من جدك انتي لازم نروح اول يوم نجلس عندهم بعدين نحجز لنا شقه وحنا مابنطول هنا..صح
يا ابو عبدالله

بو عبدالله: ايه صح ..وش قلتي

وئام وهي عاقده حواجبها:طيب نروح" الله يستر مدري وش تخطط عليه يافارس"

بوعبدالله:يلا جهزي ملابسك

وئام قامت ودخلت غرفتها.." الله يستر ..مدري شنو براسك يافارس .." طلعت شنطتها من دولاب وجلست على الارض تناظر الشنطه
"وشمعنى ابوي بذات اللي اختارهه ..ياكثر اللي يفهمون بشغله " حطت صبعها على شفايفها " لايكون ناوي يسجن ابوي ولايبي
يورطه نفس مسلسل ليلى وبعدين انا تزوجه " عقدت حواجبها لمى شمت ريحة دخان ولفت وجهها شافت خالد مبتسم

خالد شال اصبع وئام من على شفايفها :استخفيتي

وئام بهبال:افكر كيف اقسم الشنطه

خالد رافع حاجبه:بالله ..( يتربعه وياشر في الشنطه)شوفي ملابس ديور حطيهم في اليسار

وئام: لالا مامعك حق ان مخصصه هالمكان لجفنشي

خالد: صح معك حق (يدخل يده في جيبه) صحيح (يطلع جواله ويحطه على اذنه) الو شهار تعال اخذ وئام

وئام تضربه على راسه وهي تضحك :خبل

خالد: سكتي اكلت تهزئي من اخوك الين ماقلت بس

وئام تحط ملابسها في الشنطه : ليه

خالد: عشان فارس ..قلت له ان صايع نفس الكلام اللي قاله محمد لي لهم وطبو فيني هو وخالي بو طارق

وئام بدون ماتناظر فيه : تستاهل

خالد: حتى انتي معاهم

وئام تلف عليه : ايه معاهم واصلا ليه تتكلم

خالد : صايع لازم اقولهم

وئام : لمى يخطب منهم قول لهم ..وبعدين شدرك يمكن تاب الى ربك ..ماتدري عنه

خالد: بيتغير حاله في يوم وليله

وئام: الحين اللي فهمت منه ابوي انهم تدهورت حالهم ..يعني نامو على انهم ناس هوامير واصبحو على حال مدهور ..الله يغير الحال
ماتدري يمكن بسبب هالشي تاب ..لا تتكلم وبس ترضى احد يشوه سمعتك عند اهلك

خالد: لا

وئام: اجل خلاص اخذ هالشي درس واسكت ..

خالد: طيب ياربي كانك ابوي

وئام تضربه على فخذه: لاتحش في اخوي مارضى عليه

خالد: طيب لاتضربين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ومن الشرقيه الى الرياض باحد شققه الراقيه ..

دخلت الشقه ونصدمت من اللي شافته لفت على ولدها :فــــــارس

فارس يسكر الباب بعد ما السواق حط الشنط: وشفيك يمه

ام فارس تسحبه من كم بلوزته : تعال شوف عفستك

فارس ناظر المكان وابتسم: هذا سامي وحمود ..كانو ينامون عندي

ام فارس تضربه على كتفه : انا علمتك على النظافه ولا الوصاخه

فارس يمسح مكان ماطقته امه:آآي ..خلاص الحين انظفه

ريماس : وين الشغاله

فارس: عمي بوطارق اخذها قال مايصلح انت والشغاله لحالكم

ام فارس: اجل الله لايهينك نظف المكان عدل

فارس فتح عيونه: عيب الرجال ماينظف

ريماس تحط على كتفه العبايه وهي تبتسم شمتانه فيه : وبليز فروسي غسل عباتي ..يلا باي بنام

وتركوه لحاله في الصاله ناظر المكان " مومن جدك يمه انظف المكان " رمى عباية ريماس.. وطلع من الشقه .. ومن عماره كلها.. وقف ولبس نظارته عند سيارته .." اروح لعند مين سامي ولا حمود مين يافارس مين مين؟؟ يلا نروح عند النفسيه حمود " وركب سيارته وراح الى حمود .. فتح الباب دون يضرب الباب و شاف حمود مشغول مع السكرتير

:مشغول

حمود ناظر فيه بحده : اجلس

فارس الى لان واقف مكانه عند الباب : خلاص بروح لشريكه

حمود: اقول لاتسوي فيها المؤدب واللي مابي ازعج اجلس لا هالعقال على ظهرك( ويكمل توقيع في الملف )

فارس ناظر السكرتير وميل جسمه على الجدار : مشربين حمود شي

السكرتير: لا

حمود يسكر الملف بقوه ويعطي السكرتير: جب لنا شاهي نشربه

فارس: قصدك عصير ليمون نشربه ..لان اشوف الاعصاب مره تلفانه

حمود بين اسنونه : جب له اللي يبي

السكرتير: ان شاء الله .. (وطلع من المكتب )

فارس سكر الباب وراح لعند حمود ولف الكرسي لجهته: وشفيك

حمود يفك ازارر ثوبه: طفشان تعبان ماني متعود على التغير كذا ..

فارس يبعد عنه : يعني انا المتعود ياحمود ..اذا انت متضايق مره فانا الف ..شايف الحال اللي انا فيه ..بس وش نسوي

حمود: ومتى يتعدل هالحال

فارس يجلس على كرسي: وانا شدراني.. احيانا انا اقول لنفسي اقول يمكن ربي يعاقبني على اللي نسويه ..واحيانا اقول الحمدلله ان صار كذا
لان صرنا نصلي عرفنا دينا اكثر ..قبل كنا زي البهايم ناكل اي شي نشرب اي شي حياة تفشل والله

حمود يمسح على وجهه : فارس فكنا من المحظرات الدينيه كافي اخوك سامي يغثني فيها

فارس يرفع حاجبه : ليه هو قال شي غلط ولا شي خرافي ؟؟ حنا جد مقصرين ..وبعدين هو يبغى مصلحتنا

حمود بعدم صبر: خلاص فارس انا طفشان ..بس خلاص الله غفور رحيم

فارس يهز راسه بـ لا موعاجبه تصرف حمود : ونعم بالله .. انا بروح الشريكه تاخرت ..

حمود: والعصير ..

فارس كشر :سديت نفسي من عن كل شي مع السلامه (وطلع )

حمود ضرب طاوله بقوه : افففففففففففف

×*× الله غفور رحيم ياحمود بس عزيز ذو انتقام ×*×

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الليل ..

بالرياض ..

في قصر ام مختار ..

ماهر يدخل الصاله معه كيسه :السلام عليكم

ام مختار: وعليكم السلام

ماهر: وين خواتي اسمع صوت عيالهم ..

ام مختار: طالعين مع ابوك تعرف بكره حفله بنسوي بمناسبة جيتنا وراحو يقضون

ماهر: اكيد مع ابوي ولا بالسواق

ام مختار: كبرك انا اكذب عليك كبرك( ناظرت فيه بحده وقالت بصيغة تهديد) انا امك اخر مره تتكلم معي بالطريقه

ماهر: طيب ..اسف

ام مختار شغلت التلفزيون وطنشته :............

ماهر مد لها كيس: امسكي

ام مختار تاخذ الكيس: وش هذا

ماهر: كميرا جديده لريماس

ام مختار بفرحه تناظر فيه: من جدك جايب لها

ماهر يفصخ شماغه : عشان اني كسرت كميرتها

ام مختار ببتسمه:حبيتها ؟؟

ماهريناظر امه بصدمه: نعم ..

ام مختار تحط الكيس جنبها وتقرب جنبه: جايب لها اكيد مال قلبك لها

ماهر مسك يد امه ويطبطب عليها: يمه حبيبتي ..اللي مثلي ماياخذ ريماس.. انا ما احب البنت اللي تكشف ونص شعرها طالع ومن شافت واحد يدرس معها بتروح تسلم عليه ..انا واحد جامعي ومثقف وصحفي ماني اهبل .. امس في مقالي انقد اللي زي ريماس ..اروح اخذ ريماس ..او وحده من اشكالها..انا احب اللي اخذها تكون فيها بنت خجوله تصون نفسها مو عشان زوج لا عشان ربها .. فهمتي يمه ليه مابي ريماس

ام مختار بحنان: بس هي مالها ذنب ..هذا ذنب امها وابوها اللي مانصحوها.. انا اقول اخذها تراها صغيره مثل العجينه اخذها وربها من جد وجديد

ماهر يترك يد امه ويهز راسه بـ لا : لا لها ذنب ماتعرف المسلمين ماتعرف الاسلام وماتشوف بنات تتحجب ماتعرف ان حرام الشعر والجسم احد يشوفه ..حرام المياعه وطق الحنك مع الرجال وضحك معاهم.. ولا بعد عندها اخو ماشاء الله تبارك الله خروف الغيره ممسوحه من قلبه ..

ام مختار: بس الحين هي تغيرت صارت تتحجب عدل وعباتها واسعه ومسكره مافي الا كم زر عشان تقدر ادخل راسها..ياماهر البنت
حيل تغير ..انا شفت كيف كانت وايش صارت ..

ماهر: يمه الاسلام مو بس صلاه وصيام ...الاسلام يدخل في الاخلاق في قيمنا مبداءنا .. الاسلام كامل وشامل كل شي

ام مختار: يعني مافي امل تاخذها

ماهر: ماتصلح لي ابد ..واصلا انا ما احب البنت اللي تكشف عن وجهها حتى لو كان تتحجب عدل وماتبين شعرها ..احبها منقبه وعباتها على راسها ..مو كلامي اني انقص في حق البنات اللي محترمات ويلبسون كتف كا خواتي المتزوجات يلبسون بس كذا انا احب ام عباية راس

ام مختار: ومتى عرس يعني

ماهر: متى ما انا حسيت اني وجه زواج

ام مختار: يعني في الاربعين بتعرس

ماهر فتح عيونه على الاخر: يمه وش اربعين توني داخل الثلاثين

ام مختار: قلتها ثلاثين مو العشرين قال ايش قال الين ما احس اني قد الزواج ..اللي يسمعك بتحمل ولا تولد ولا بتنظف ..مالت عليك
قم طس مابي اشوف وجهك قم

ماهر: اشفيك قلبتي علي ..يعني يا اتزوج بنت اخوك يا لا

ام مختار: شدعوه بنت اخوي بيوقف نصيبها عليك ..ولا حتى ميته عليك مالت عليك ..قم فارق قم

ماهريوقف: طيب بقوم يمه بس لاتعصبين

ام مختار بعد ماقام ماهر جلست تفكر بكلام ماهر .. وماحست الا باصوت بناتها :يمه

ام مختار تنرفزت لانها خافت من صوت بنتها: وصمه انتي وياها شتبون

جمانه : حبيبتي يمه في ايش سرحانه

ام مختار: في ماهر

سلوى تترك الاكياس اللي بيدها وتجلس جنب امها مبسوطه: اكيد قال بيتزوج

رنده وهي تفصخ العبايه: مين اللي يتزوج ماهر صلي على النبي

جمانه تجلس على الكنب : احس حماتي مناسبه له

سلوى: حتى انا اقول ..بس على قولت زوجي .. ماهر فيه عقده من الحريم وهومتزوج الصحافه

رنده: من جد ههههههههههههههههههه

ام مختاربحزن: انا اقترحت عليه ياخذ ريماس بس هو ماهو راضي ياخذها

جمانه: يمه ما ابي اتكلم بس ريماس ابد ماتصلح له

سلوى: ليه البنت حلوه ..

رنده: سلوى استخفيتي ..تقول فاطمه داخله عليهم من برا لابسه شورت وبدون اكمام وتقول لها صور بجوال خالي يوسف
بتنوره قصيره مع صديقاتها ولا حجاب ولا عبايه في حديقه عامه .. خالي مره مخربها بدلعه لها ..واحس اللي جاهم عقاب من ربي

ام مختارعصبت : تتشمتين في اخوي

رنده: ما تشمت بس يايمه الله يمهل ولايهمل ..وش هالفسق اللي هم عايشين فيه ..وولدهم عاد اللعن واللعن

جمانه: اللي تبي رجال كفو وتبي زواج ..تستر نفسها ..مو تحط صورها بمواقع لاحجاب ولا شي وتمشي برا بشورت
ولاشي .. انا ما اقول الكل كذا بس اتكلم على البنات اللي حيل مخربينها

رنده: الله يستر علينا دنيا واخره

سلوى: مسكينه ريماس

ام مختار: اذا هي صدقت مع ربي بالتوبه ..الله بيفتح لها من اوسع ابوابها ..

جمانه: الله يستر عليها ويصلح حالها ويوفقها ..وان كان ربي كاتب لها تتزوج في الدنيا بتتزوج ..

ام مختار: اللهم امين ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الليل .. الساعه تسع ونص ..

في بالشرقيه في احد احيائها الفقيره ..

بيت عبد الله ..

ام طلال تتقهوه: ومطولين هناك

وئام: ابوي يقول لا استقرت اموره بنرجع

ام طلال: وبيعطيه فلوس

ام عبدالله :ايه ..انا قلت له خلاص نستقر هناك واشتغل معه بس هو مارضى.. يقول انا كبرت على الشغل وانا شغلت التاكسي عاجبتني ..

مي:لييييه هذا رزق من ربي ليه يرفس النعمه .. روحو وعيشو الدنيا بلا هالفقر اللي حنا فيه ..

ام طلال تضربها: مي احترمي نفسك

وئام: هنا موناقصنا شي ..وحنا تعودنا على الفقر صار صديقنا ..

مي انحرجت: اسفه

وئام: لاعادي .. انا مع ابوي مابي اعيش بالرياض

سوسن: انتي زي اخوك يكرهه الرياض انا احسها حلوه ..ومين ما تروحين في سوق هههههههههه

وئام :من جد برج الفيصليه في سوق وجنبه محلات وتمشي شوي يجيك مولات كثيره ياكثر سوقهم

سوسن: بس غالين

مي: دخيلك على اساس الشرقيه رخيصه

وئام: لا جد دايم العواصم اغلى من الباقي

ام عبدالله: ماراح يجي يسلم علي طلال

سوسن: دقيت عليه هذا هو يجيب حرمته من زواج صديقتها ووبيجون لنا

وئام :بتجي اجل بقوم نسوي شي

ام طلال تكشر: اقول قعدي بس ..لاتسون شي

وئام: بقوم اغير لبسي على الاقل..مابي استقبلها بجامه

سوسن " الله يكون في عونك ياوئام": ............

وئام دخلت غرفتها وقفلت الباب " لاتبكين هوخلاص نساك تزوج .." تنهدت ولبست بنطول وبلوزه سوده رسميه نص كم و حطت ميك اب خفيف
ورتبت شعرها وطلعت ..

ام طلال لمى شافت وئام تطلع من غرفتها : وئام جلسي عندي

وام عبدالله: لا ابيها عندي ما استغني عنها ..

ام طلال:واذا عرست

ام عبدالله: بقول له حق زوجها تعال اسكن عندنا

مي: نفس امي بتقول لزوجي ..

ام طلال:انا زوجك بدعي له بالصبر وبعطيه فلوس وبوديه الحج على حسابي

ام عبدالله: هههههههههه ليه

ام طلال :لانها بتجيب له السكر والضغط ..وبيجيه القلب منها..انت ماشفتيها في اسبوعين الاختبارات طلعت روحي

وئام كانت بترد بس صوت الجرس سكرتها :جاو انا بروح المطبخ

سوسن :وانا معك مالي خلق اشوفها ..مي افتحي الباب

مي قامت وسكرت باب اللي يطلع على الحوش الصغير عشان مايشفون وش بتسوي في اخوها وزوجته ..وقفت جنب الباب:مييين

طلال من ورى الباب: انا طلال

مي تكتم الضحكه:ميييين ؟؟..ياربي هالبزارين مايتركون سالفة طق الباب والنحشه

طلال يضرب الباب:انا فتحي لا اكسر الباب

مي :وي وي وي طلال اخوي اصبر افتح (واقفه مكانها ولا سوت شي ) صدق موراضي ينفتح مدري وشفيه

طلال يضرب الباب:عن الخبال وافتحيه موجاي لحالي انا افتحي

روان :خلنا نرجع اختك مطوله

مي لمى سمعتها فتحت الباب :يوه بالموت فتح ( ابتسمت) ادخل اخوي وئام راحت المطبخ (مي انتظرت اخوها يدخل بعدين دفت الباب بسكره)

روان صرخت :آآآه

طلال لف :روان

مي تمثل الخوف: ماكنت ادري ..فكرتها في عرس صديقتها اسفه رونه

روان تبعد الباب عنها: عادي ..يلا خلونا ندخل عشان احظر زفت صديقتي مابي اتاخر

مي تاشر لها الى جهه باب اللي يدخل الصاله : دخلي واحد ماسكتك

طلال يمد لها يده :تعالي حبيبتي

روان تروح تمسك يده..ويدخلون ..روان ناظرت الممر اللي مخلينه صاله وفيها ابواب غرف .. "الحمدلله على النعمه ":.........

××




*



××

وئام فتحت باب المطبخ بشويش تشوف روان مع طلال :تلبس كتف الاخت

سوسن تسكر باب الثلاجه: ايه عادي طيب

وئام تسكر الباب وتلف على سوسن اللي تاكل تفاح: حلوه

سوسن:ياشيخ مااشوف فيها اي حلا ..غير بياضها بس

وئام: تراها جذابه صحيح كانها من شرق اسيا بس هي اجمل منهم

سوسن: وئام كيف تشوفينها حلوه هي اخذه حبيبك

وئام تتنهد :هي مادورته ماقالت له تعال اخطبني هو اللي فتح لها المجال

سوسن: سكري هالسالفه اللي تجيب الهم (وترجع تاكل التفاح)

وئام تناظر في سوسن بحزن: ممكن تضميني

سوسن بصدمه :هاه

وئام والدموع تهل:تعبانه ضميني

سوسن تترك التفاحه :حبيبتي تعالي

وئام تروح لها وتضمها بقوه : احس قلبي ينزف من داخل ماعمري حسيت بهالاحساس ..مره قاسي وقوي ..(تغير صوتها لان بدت تبكي)
تعبانه احس ان الدنيا لعبت فيني شيبتني وانا صغيره .. اراعي امي وابوي واصون نفسي لا انحرف ..درست واجتهدت عشان
اسافر واجيب شهاده وحطيت امل كبير في طلال ان بيخفف هو كل هالتعب ..اخر شي ايش تركني واخذ وحده
وكاهي جالس مستانس معها وانا زاد همي

سوسن بحزن: خلاص حبيبتي روقي ..وئام لاتبكين لحد يدخل علينا ويحس فينا

وئام تبعد عنها وتمسح دموعها: لاتلوميني احس اني مخنوقه

سوسن: معليش حبيبتي روقي ..والله ياوئام لو اقدر اسوي شي لك مابقصر

وئام:بعد عمري(تبعد عنها وتاخذ قطعه منديل وتعدل كحلها اللي ساح ) اسفه غثيتك

سوسن بضحكه: اخوك يروقني هههههههههههه

وئام تبتسم: خبله

سوسن:اسكتي انا وياه عايشين بالعـــ.... ماكملت كلامها .. لان روان ومي دخلو عليهم سوسن على طول لفت على وئام اللي تشوف ملامحها

وئام كانت ساكته وهاديه ملامحها ماكنت تبين اي شعور لها .. ابتسمت لمى روان ابتسمت لها وسلمت عليها :اكيد انتي وئام

وئام برود : ايه

روان تناظرفيها من فوق الين تحت: ماشاء الله حلوه

وئام تناظر الدبله اللي بيد روان : عيونك الحلوه

روان: كان ودي اجلس معاكم احسكم فلاوين

سوسن :حنا شنو

روان: فلاوين يعني راعين ضحك وكذا

سوسن: اي مره .. (تتكتف)

روان :يلا اخليكم .. طلال ينتظرني

سوسن:مع السلامه

روان طلعت بدون اي تعليق .. وئام تنهد ..:............

مي: ليه ماتردين ليه ماتتكلمين

وئام:وش اقول

مي: ماخذه خطيبك وئام

سوسن: جد ليه ماقهرتيها

وئام: مابيها تحس ان كان طلال عندي شي ..ابيها تحس انه مجرد خطيب وغير رايه

سوسن بدهشه: من جدك انتي

مي: وقسم انكد عليها عيشتها ماخذه خطيبي

وئام: ممكن اعرف الين متى بجلس اقهر

سوسن: الين مايطيب خاطري

وئام :وانا مابي افرحها واخليها تفكر اني ميته عليه ويلا خلونا نطلع .. من المطبخ




××



*



××

بالسياره ..

روان معصبه : رجعني بيت اهلي مابي اروح العرس

طلال: ماتوقع اهلك بيرضون انا وياك نصير لحالنا

روان: الحين برسل لهم رساله (وطلعت جوالها )

طلال: وصديقتك

روان:بعتذر لها ..بصراحه مالي خلق اروح الزواج ومزاجي كذا

طلال:اشفيك روان

روان:في البيت تفهم ..

طلال : طيب

روان تدخل جوالها بالشنطه وتلف على طلال: صدق طلال استغربت من وئام

طلال كشر :ليه وش سويت

روان: تعاملت معي عادي مازعلت ماعصبت بالعاده يزعلون

طلال: ماعليك منها

روان: جد ماتحبك زين انك مااخذتها

طلال: ماهمتني ..اهم شي انك حبيبتي معي الحين

روان: فديتك

طلال يوقف السياره جنب بيت روان: ماعارضو اهلك

روان: لا ..لو عارضو شفتهم ارسلو لي او اقلها دقو ..يلا ننزل

طلال:يلا

نزلو ودخلو الى المجلس روان فتحت الانور وفصخت العبايه وجلست تعدل شكلها قدام طلال يوم قرب طلال منها بعدت عنه: وخر تراني
قافله الف من خواتك ومنك انت بعد

طلال يسكر باب المجلس ويقفله وهو يناظر في روان باعجاب:البنفسجي عليك جنان

روان تجلس على الكنب : قلت بعد عني مالي خلقك ..

طلال يجلس جنبها : رونه وشفيك

روان تبعد عنه:وش اللي وشفيني ناسي سوايه اخواتك وانت حتى ماكلفت عمرك دافعت عني

طلال: روان وش اسوي لهم ذول خواتي

روان: وانا زوجتك ..لا تحقرني قدامهم

طلال يحط يده على اكتاف روان ويقربها منه:روان انا ماحقرتك..بس مابي اسوي اي مشاكل بينكم

روان تلعب بزارر ثوب طلال : خواتك مايحبوني ياطلال

طلال توتر :هاه

روان: طلال مابي اسافر خل نسكن بشقه لحالنا وزواح حفله بسيطه في اي استراحه

طلال يفضح شماغه :زي ماتبين (ويقربها له اكثر)

روان تحاول تبعد عنه:طلال بلا هبال هههههههههه

طلال ببتسامه:اوووش قربي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الريـاض ..

الساعه 11 بالليل ..

مطار الملك خالد الدولي ..

في دورة المياه النسائيه ...

شنطة شنايل حمرا..

عبايه فيها نقش عنابي ..

مناكير لون وردي غامق ..

غــــــرام واقفه قدام المرايآ تحاول تتحجب ..: اف وش ذا ما اعرف ..كيف كانت تتحجب الخايسه ذيك ..

بعد محاولات فاشله مع اتقان الحجاب حطته باهمال وشالت شنطتها وطلعت .. وقفت تناظر وين ابوها وراحت له ..

بو غرام وقف لمى شاف بنته جات له: نمشي بيتنا

غرام وهي تناظر المطار : نو ..نو ...دادي اول اشوف يوسف

بوغرام: انتهت الزياره بكره نروح له

غرام: اوكي دادي

ركبت سياره بنتلي السوده وراحو الى قصرهم .. ناظرت القصر ولفت على ابوها: دادي كيف تشتري قصر زي كذا مره تصميمه يفشل

بو غرام: انا عشانك شريت ولا انا مومفكر ارجع السعوديه

غرام : مابي غيره مو حلو

بوغرام: طيب نشوف غيره

نزلت واستقبلوها الخدم وصلوها الى غرفتها رمت شنطة اليد وانبطحت على السرير الواسع ومنقرفه من المكان مو عاجبها :ذوق دادي يجب
الاكتئاب ..

مدت رجولها للخدامه عشان تفصخها جزمتها وبعدها ممدت رجلها وهي تناظر في جوالها وبعدها دقت على رقم حافظته عن ظهر قلب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في قصر حمود ..

سامي وحمود وفارس ..

سامي: انا كنت ايام الدراسه مؤدب وعاقل ..واخوي عزوز عكسي راعي شقحات ..اصلا ملك الشقحات اخوي

فارس وحمود:وش شقحه

سامي: جد عيال نعمه ..ينط بالفسحه يقفز من الجدار الى خارج المدرسه

فارس: اووف مايخاف اهله يدرون

حمود: الا قل مايخاق يطيح ويتكسر

سامي: عادي عادي شباب الخليج عندهم مرونه بالسالفه

حمود: هههههههههههههههههه وانا اقول ليه فارس داج في الدراسه طالع على اخوه

فارس: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

سامي: بالموت تخرج.. ولا دخل جامعه عبد العزيز الوحيد فيها ثانوي الباقي كلنا جامعين

حمود: صار معه ثنين (وياشر باصابعه السبابه والوسط) ثنين فارس وريماس لان سحبو اوراقهم من الجامعه

سامي: انا مانصحكم تجلسون بدون جامعه ..الشهاده سلاح

حمود: التجاره حلوه.. اقول اكل بس بلا فلسفه

فارس : هذا دودة كتب بعيد الشر عنك ههههههههههههههه

حمود: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

سامي: احسن من الجهل اللي انتم فيه

حمود: ياشيخ فكنا بس ..

في هالوقت رن جوال فارس وهو مستغرب من الرقم الغريب: الو

جاه صوت ناعم :هاي حبيبي

فارس عقد حواجبه: حبيبك؟؟

:وروحي بعد اشتقت لك حيل

فارس ابتسم وناظر سامي وفارس: تحبني

حمود قرب منه ..سامي تنرفز: فريس قفل السماعه

حمود يرمي على سامي المنديل:انطم ياحبك حق قطع الارزاق (يلف على فارس) كمل معها

فارس بضحكه: ايوه يا حلوه

البنت:عرفتني

فارس: رقمي تو من حول شهر مطلعه كيف جبتيه اللي تبحيني

البنت بدلع اكثر: انا اعرف عنك كل شي

فارس:فديت اللي يعرف عني كل شي ..يلا قولي من معي

سامي يوقف:جد زباله ماراح تتغيرون .. انا بقوم من هنا

حمود يسحب سامي يجلسه:اجلس

فارس: يلا عاد قولي من انتي

البنت :انا غرام يافارس نسيتني ياحبيب ماما..

فارس بصدمه:مين ؟؟

غرام: انا غرام انا ميمو نسيت حبيبي ولا اذكرك ..ولا الرياض نستك بنات مدريد

فارس :لا تذكرت ياروح حبيبك وكيف انساك ..وحياتك ياغرام الزفت ان لا ابكيك دم بدال الدمع ..طيحت ابوي ودموع امي ..لا اخذها منك
ودمك مايكفيني

غرام ضحكت ضحكه غرور: يالله يافروس لحد الحين دمك خفيف

فارس عصب: اضحكي بتشوفين من اللي يضحك في الاخير ..انقلعي (وقفل الجوال بوجهه ورمى على الاجدار بقوه وتكسر ) زبااله
حقيره والله ابكيها دم الحقيره

سامي بعصبيه : فارس من هذي

حمود يمسح على ظهره: وحده زباله ..خلاص روق فارس

فارس يبعد يد حمود عن ظهره: كيف تعرف رقمي من وين تجيبه ذي .. كل ما اطلع رقم عرفته من وين تجيب ارقامي ذي

سامي :هات رقمها وانا طلع لك اجدادها

حمود ياشر: ماتشوف الايفون صار بقايا ايفون

فارس يمسح على وجهه بيده: عارف عنها كل شي مابي منك شي

سامي حزت بخاطره الكلمه وسكت:............

حمود حس في سامي : فارس وشفيك انهبلت الولد جاي يساعدك

فارس ناظر سامي اللي ملامحه جامده ويناظر فيه :اسف سامي بس اقهرت منها

سامي: ممكن اعرف من هي

فارس: سالفه طوله وكل اللي صار من سببها

سامي: وكيف تعرفت عليها

فارس: من الجامعه وابوي كان معه ابوها شراكه

سامي يتكي راسه على يده :طيب وبعدين

فارس: صارت سالفه تهاوشنا وهي جالسه تنتقم مني الحين

سامي : وكل هذا بسببك ..وانت الحين جاي ترقع اللي صار

حمود: سامي هذا موقت عتاب

سامي: انا ما اعاتب بالعكس انا فرحان فيه ضميره موميت ماقال بالطقاق مالي دخل فيه ..الا حاول يرجع وضع الشريكه ويغير من نفسه

فارس: وليتني نجحت

سامي: بتنجح ان شاء الله ..(قام وطلع الشريحه من الايفون ) شريحتك بتجلس معي اليوم واحد ابي اطلع اسمها الكامل وكم معلومه عن ابوها

فارس: اسمها غرام الفادي

سامي: هذا مايكفي ابي ابوها وجدها وكم معلومه

حمود: وش الاستفاده من كل هذا

سامي: هو سدح ابوي وخسره .. انا ابيه يخسر ويسجن مؤدب اذا موعدام ..

فارس: من جدك انت

سامي: ايه ..والمثل يقول و البادي اظلم ..

حمود ناظر في سامي: فارس اخوك يخوف

فارس يدف حمود :هذا الرجال هذا الصديق والاخو مو انت ..خططك زي وجهك مالت عليك ..

حمود يدف فارس:وليه ماطلعت عليه ..طلعت روحك ان شاء الله

سامي : بس انتم كانكم ضراير ..

حمود: سمووي انت مخك ممتاز جدا بس لو تمشي معنا

سامي :امشي معك وين

فارس فهم ان حمود يقصد ان البنات والشرب : ماعليك منه يستهبل ..خلاص اخذها الشريحه (ويدق حمود على خاصرته بكوعه)

حمود: آآه وجع..

سامي ابتسم: اوكي ..انا بروح انام وراي دوام ..

فارس: الله معك ..يلا مع السلامه

سامي: الله يسلمك ..(يروح عنهم )

فارس يلف على حمود وتكلمت بنبرت تهديد: حمود ابعد عن سامي ..لا توصخ سامي ..

حمود برود:وشفيك يافارس ترا عادي كنت امزح

فارس تنرفز من برود : ولا تمزح معه في هالسوالف

حمود:هاه يافارس

فارس يوقف ويصب له ماي : وش

حمود يحط رجل على رجل : وش هالحب اللي نزل عليك

فارس:اي حبه اموت فيه

حمود يوقف وراح وطلع من الدرج كاسين مع جزاز خمر : مافرقتنا وئام وغرام جا سامي بيفرق

فارس: سامي غير عنهم سامي اخوي وانسان نظيف ..لا توصخه

حمود : طيب تعال اشرب

فارس فتح عيونه : من جدك انت

حمود: ياخي نغير جو بدال النكد اللي حنا فيه ..تعال روق

فارس بصدمه: حمود استجنيت واحد طاح علينا

حمود: القصر قصرنا والحلال لحلالنا وانا حر وش اسوي بيتنا ..وبعدين من يدري عنا

فارس: انت ماتخاف ربي يخفس فينا قصرك ذا

حمود: فــارس حبيبي وشفيك ما كانك كنت تشرب

فارس: كنت كنت ياحمود ومابي انا خلقه اجاهد نفسي حمود فكني من شرك

حمود صب الخمر في كاس ومده الى فارس: كاس واحد مابيضر وبعدين انت متضايق ومعصب وهذا بيروقك كاس واحد بس

فارس سكر عيونه وهز راسه مايبغى يضعف:لالا لا حمود انا مابي ارجع زي قبل ربي يشوفني ويسمع مابي بعد (ويطلع من القصر )

حمود :الحمدلله والشكر كاس وش بيسوي مابيخليك تكفر ..غبي وانا اللي جاي قايل بغير جوه ..( جلس على الكنب وجلس يشرب
وهو معصب من تغير فارس عليه ) مايفرقنا احد يا فارس وسامي هذا لازم يبعد مسوي فيها انسان متدين ومغيرك علي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

من حي مليان بالقصور الى حي مليان دبلكسات ..

حي الخزامي ..الساعه 12ونص بالليل ..

بيت فهد ..

سوسن تطلع من الحمام وتناظر فهد يناظر جوالها : عندك جوالك وشتبي بجوالي

فهد:الايفون احسن الجالكسي

سوسن تنزل راسها و تنشف شعرها بالفوطه: بتاخذ ايفون ..

فهد وهو مشغل في جوالها : مدري افكر

سوسن ترفع راسها وتبعد الفوطه مع شعرها عن وجهه: وش اسوي بجوالي

فهد يناظر فيها بشك: من توتو جالس اشوف ايميلك

سوسن تمشط شعرها: اختي مي .. ليه داخل المسن

فهد بحده : وليه ما ادخل خايفه من شي

سوسن: لا مو خايفه .. بس سوالف بنات وشلك فيها

فهد: واختك مي من وين لها المسن..اصلا انتم ماعندكم انترنت

سوسن تلف عليه: اي عندنا اخوي طلال ركب وشرا لاختي مي ايبود

فهد بنبره ساخره من وضعهم: ايبود عاد حق بزران

سوسن ترفع حواجبها: على قد افلوسه شرا لها وبعدين هي خاطرها فيه

فهد: طيب

سوسن تنرفزت من اسلوبه وقامت جابنه وسحبته جوالها: اذا براسك شي ..تراك غلطان انا سوسن بنت ابوي.. اصون نفسي من الحرام
قبل الزواج كيف لا تزوجت .. وحشاي من هالاشكال اللي تقرني فيهم في راسك ..لاتفكر اني سكاته مو حاسه لا حاسه بس امشي لك

فهد بربكه: حاسه بايش يام الاحساس

سوسن: فهد اترك دور انك موفاهم كلامي ..وانت فاهم وعارف الكلام عدل

فهدسكت ولف وجهه عنها :.........

سوسن تلف وجهه: انا اتحمل الغيره بس ما اتحمل الشك..انا مو زي اللي براسك ..واذا انت مصر تترك خلاص طلق ..انا مومستعده اعيش
في شك

فهد ناظر فيها:تقوين على فرقاي

سوسن سكرت عيونها تتخيل حياتها بدون فهد وحركاته اللي تنرفزها كلامه الحلو اذا كان رايق حنانه اذا متضايقه ..ودلع الياس عليها ومساعدته بدون طلب منها ويوقف معها ضد ابوه :فهد اللي تسويه شي مو هين في حقي( وتفتح عيونها تناظر في فهد) ابدا موهين

فهد: ردي علي (سوسن كانت بتوقف بس مسكها فهد ) انا اتكلم معك لاتتركيني

سوسن تبعد يدها من بين اياديه:انا ما اتكلم مع واحد يشك فيني ..هذا وانا بنت خالتك وتسوي كذا لو ماخذ وحده من برا
العايله وش بتسوي .. تصبح على خير ..

وقامت عنه واخذت ملابسها وطلعت من الغرفه وهي زعلانه ودخلت الغرفه الفاضيه وقفلت الباب وهي تبكي من القهر .." سويت اجواء رومنسيه
ارسلت له رسايل ..عطيته كل شي ومن غبائي حبيته وهو حتى ثقه مو متكرم وعاطيني اياها ..الله يسامحك يايمه وش سويتي فيني "
قامت من الارض لمى سمعت دق خفيف على الباب :سوسن افتحي خلينا تنفاهم

قامت سوسن من الارض وهي تمسح دموعها:ماني فاتحه وروح نام بغرفتك وفتش باغراضي زي ماتبي .. الافضل تروح لان لو مارحت بصارخ
فهد روح عني رووح..

وجلست على الارض تبكي الين مانمت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صباح يوم الاربعاء ..

بالرياض ..

بوعبدالله وام عبدالله ووئام واقفين في المطار ..

بو عبدالله واقف: صار لنا نص ساعه ادق والجوال مقفل وين اللي اسمه فارس

وئام: طيب يبه ماعندك رقم ثاني

بوعبدالله يطالع جواله :هو فيه بس شوفي يابنتي طلعي واحد اسمه بو طارق الماسي (يمد الجوال لها )

وئام تاخذ الجواله: ان شاء الله .. (تطلع الرقم وتدق وتعطيه )يرن يبه اخذ

بوعبدالله ياخذ الجوال من بنته : الله يعطيك العافيه ..

ام عبدالله :يمه وئام مافي كراسي قريبه تعبت من الوقفه

وئام تلف جهة اليسار : تعالي هناك فيه .. (وراحت بعد ما اشرت لابوها انهم بيجلسون على الكراسي )

بوعبدالله بعد مادق كثير على بو طارق ولا رد عليه.. يأس وراح الى عائلته ..

وئام: هاه بشر يبه

بو عبدالله يجلس جنبهم: دقيت على بو طارق مايرد ..ودقيت وفارس جواله مقفل ..الله يستر

وئام: دق على عبدالله

بوعبدالله:واخوك يابنتي وش بيسوي

وئام: اكيد عنده ارقام الشريكه حقتهم ..يبه من جينا صار لنا فوق النص ساعه خل نكلمه

بو عبدالله: طيب دقي عليه

وئام: ان شاء الله ..(وترفع جوالها بتتصل بس منعها صوت نغمة جوال ابوها النوكيه العاديه) يمكن هم

بو عبدالله:ايه هذا بو طارق .. (ويرد)الوو السلام عليكم

بو طارق: وعليكم السلام والرحمه ..كيف يابوعبدالله

بوعبدالله:انا بخير ..

بوطارق: عسى بيتي عجبك

بوعبدالله: والله انا يا اخوي لسى بالمطار

بو طارق بدهشه: شنو بالمطار..وفارس وينه عنك

بوعبدالله:جواله مقفل ..

بوطارق:قفل عليه ربي بـ..

بوعبدالله يقاطعه: استغفر ربك وش هالكلام يابو طارق.. لادعي على الولد .. احملو اخاكم على سبعين محمل ..يمكن فضى الشاحن حقه يمكن مسروق جواله .. او خربان ..الغايب عذره معه

بوطارق: خلاص الحين انا اجيك

بوعبدالله: طيب انتظرك

وسكر بو طارق من بو عبدالله ولف على عبدالعزيز..: اخوك وينه

عبدالعزيز: سامي في دوامه

بوطارق بنرفزه:اقصد فارس مو سامي

عبدالعزيز:في مكتبه

بو طارق يقوم من غرفة الاجتماعات ويروح الى مكتب فارس ويفتح الباب بقوه: ولد

فارس ناظر عمه بخوف "اكيد عرف بقصة امس "وقف:نــ...نـ... نعم

بو طارق واقف جنب الباب : مسوي لي زحمه خل نروح لبوعبدالله وحاجر له تذاكر ومدري شنو واخر شي الرجال خاس بالمطار

فارس ناظر الساعه وشهق: اسف والله اسف .. خلاص الحين بروح (ويقرب من عمه عشان يمر بس مسكه بوطارق وناظر فيه فارس)
عمي اتركني

بو طارق يدفه داخل المكتب:انثبر مكانك هنا ..انا اللي بروح واخر مره توعد ناس وتخلف وعدك وشف وين جوالك (ويروح عنه)

فارس بقى واقف يحاول يمسك نفسه ماينفجر لان مايحب احد يغلط عليه حتى لو هو الغلطان .. حزت بخاطره الحركه ورجع على المكتب
طق الطاوله بقوه "كل من غرام الزفت الله ياخذك " رن تلفون المكتب ورد بنرفزه:نعم

:نعامه ترفسك ان شاء الله

فارس بحده:سامي سكر فمك لاتخليني انفجر فيك الحين

سامي: كان ودي اقولك كلام يهديك بس عندي اخبار تولعك اكثر

فارس: وش

سامي: امس طلعت من عندكم كلمت واحد وعطيته رقمك وقلت ابي الوارد وعطيته اسم غرام

فارس:سامي اختصر

سامي: طيب .. تدري انهم موسعودين اصل مجنسين

فارس: بس هي مرات تقول لي عمامي بيجون من السعوديه ومدري كيف

سامي: لهم اهل هنا بس محتفظين بالجنسيه حقتهم هي وابوها اخذو الجنسيه السعوديه

فارس: وغيره.. هالملعومه ماتفيدني بشي

سامي: امس جاو السعوديه

فارس: نعم نعم كيف وشلون شدراك

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$

وللاحداث بقيه ..

يلا قولو لي توقعاتكم ..

وشكرا لمنتداي اللي ماضيع تعبي على الفاضي وشكرا اللي الردود الحلوه اللي خلتني ابدع واوصل الى هالوصول شكرا لكم

اشوفكم على خير
تحياتي لكم ..,






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-13, 09:20 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


&&..××ــ ـآلـ ـج ــ ـزء آلـ ـثـ ـآلـ ـث وآلـ ــعـ ـشـ ـرون ××..&&

......



...



......

بو طارق يقوم من غرفة الاجتماعات ويروح الى مكتب فارس ويفتح الباب بقوه: ولد

فارس ناظر عمه بخوف "اكيد عرف بقصة امس "وقف:نــ...نـ... نعم

بو طارق واقف جنب الباب : مسوي لي زحمه خل نروح لبوعبدالله وحاجر له تذاكر ومدري شنو واخر شي الرجال خاس بالمطار

فارس ناظر الساعه وشهق: اسف والله اسف .. خلاص الحين بروح (ويقرب من عمه عشان يمر بس مسكه بوطارق وناظر فيه فارس)
عمي اتركني

بو طارق يدفه داخل مكتبه:انثبر مكانك هنا ..انا اللي بروح واخر مره توعد ناس وتخلف وعدك وشف وين جوالك (ويروح عنه)

فارس بقى واقف يحاول يمسك نفسه ماينفجر لان مايحب احد يغلط عليه حتى لو هو الغلطان .. حزت بخاطره الحركه ورجع على المكتب
طق الطاوله بقوه "كل من غرام الزفت الله ياخذك " رن تلفون المكتب ورد بنرفزه:نعم

:نعامه ترفسك ان شاء الله

فارس بحده:سامي سكر فمك تراني واصل حدي..اخلص شعدنك

سامي: كان ودي افرحك بس عندي اخبار تولعك اكثر

فارس: وش

سامي: امس طلعت من عندكم كلمت واحد وعطيته رقمك وقلت ابي اخر مكالمه الوارد وعطيته اسم غرام

فارس بحده:سامي اختصر

سامي: طيب .. تدري انهم موسعودين اصل مجنسين

فارس: بس هي مرات تقول لي عمامي بيجون من السعوديه واحيانا ابوها يجي السعوديه

سامي: لهم اهل هنا بس محتفظين بالجنسيه حقتهم هي وابوها اخذو الجنسيه السعوديه

فارس: وغيره هالملعومه ماتفيدني بشي

سامي: امس جاو السعوديه

فارس: نعم نعم كيف وشلون شدراك

سامي: رقمها شككني فيها انها هنا وتاكدت من المطار

فارس: انا جايك الحين اخاف تذبحه

سامي: لا تخاف طلبت من المستشفى يحطون عليه ناس تراقبه.. ابوي مو شخص عادي ابوي له منصبه بين التجار وفي ناس كثيره تبي
موته

فارس: ياربي والحل وشهالمصايب اللي تترمى علينا من كل جهه

سامي:الحل انك تقوم وتصلي ركعتين وتشكي الحال لربك.. هو الوحيد اللي يسمعك بدون مايقاطعك هو اللي يريحك من همك
..فارس كثير امور تعسرت علي واحس ان خلاص بخسر كل شي واصلي ركعتين لربي وادعي فيها وابكي كاني طفل
وكلها ايام قليله واشوف حاجتي مقضيه واموري متسهله ..الله كريم ورحيم ارحم علينا من امنا اللي ربتنا ..

فارس :ونعم بالله

سامي:في معلومه بتفيدك ابو غرام طريقه موسليم بالتجاره

فارس: ادري وحتى قال لابوي تاجر معي بس ابوي مارضى

سامي: الحمدلله انه مارضى كان اكلنا فلوس حرام

فارس سكت ماعرف وش يرد عليه يقول بطنه مليان من اكل الحرام ولا ابوهم ماعرف يربي عدل تنهد وبقى ساكت وهويتذكر الايام
اللي كان يشرب ويلعب فيها مع البنات :..............

سامي استغرب من هدوئه:فارس

فارس يغص بكلامه:هلا

سامي:وشفيك

فارس :تعبان شوي ..اخليك

سامي: انا اللي بخليك مو انت عمي بوطارق يدق ..باي

فارس سكر من سامي وحس الضيقه تزيد عليه اكثر من قبل مسح على صدره وهوعاقد حواجبه "انا وش سويت كيف كنت راضي على نفسي
من بنت الى بنت وخمر وكم واحد قطعت رزقه بسبب غروري " رخى راسه على الكرسي وجلس يناظر في سقف المكتب" انا جلست افكر
بموت وانا ناقص عمر الاحسن اسوي زي ما قال سامي"ويقوم من الكرسي الى الحمام..

××



*



××

في المطار ..

وئام تعدل عباتها : يبه ليه ماناخذ تاكسي وروح ناجر لنا شقه

بوعبدالله: انا وعد الرجال الحين بيجي فشله وانا ابوك نخلف الوعد..وبعدين نروح وين انا مااعرف شي بالرياض

وئام: نسال

بوعبدالله: واحد اعرفه احسن من اللي مااعرفه

وئام :طيب

بعد دقايق يرن رقم غريب على جوال بو عبدالله عقد حواجبه:من هالرقم

ام عبدالله: يمكن من اهل بوطارق

بوعبدالله يرد:الو

جاه صوت شاب: السلام عليكم عمي بوعبدالله

بوعبدالله :وعليكم السلام ياولدي

الشاب: انا سامي ولد اخو بوطارق..اخو فارس .. ارسلوني لك لانهم مشغولين وانا جيتك ممكن اعرف انت وين بالمطار

بوعبدالله: انا جالس على الكراسي اللي على اليمين الحين وقفت ..

سامي: شفتك انا اللي لابس زي الممرض ..الحين بجيك

بوعبدالله:حياك

قفل بو عبدالله منه واشر لهم :يلا جا

وئام: من اللي جا فارس ولا مين

بوعبدالله: يقول اخو فارس ..اسمه سامي

وئام" الحمدلله مو هو مالي خلقه" شالت الشنطه وفتحت عيونها على الاخر يوم شافت سامي" وي وي هذا النشمي اللي تقول عنه نور
اخو المغازلي فارس ..سبحان اللي خلق وفرق هذا اخلاق وادب وهذاك عيونه على البنات ماتنشال تقول كشافات" ناظرت فيه كيف
اخذ عربه الشنط من ابوها وهو منزل راسه عشان مايناظر وئام وام عبدالله وكيف يرحب وتكلم مع ابوها بكل ادب ..

"حرام يانور ماتاخذينه ..جد كم رجال ينظلم عشان امه مسيطره على كل شي .. الله يعطيك على قد نيتك ويصلح حال امك "
وركبو في السياره وراحو الى شقق فندقيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الشرقيه ..

حي الخزامى .. الساعه 10 صباحا ..


صحت وهي تحس الم بكل جسمها لان نومتها كان غلط ..وقف ولبست ملابسها وطلعت من الغرفه وهي تناظر الممر الهادي راحت غرفة
الياس ماشافت احد وطلعت ودخلت الغرفه ماشافت احد " شكلهم راحو " طلعت من الغرفه ونزلت الى الدور الاول دخلت المطبخ توقعته
معفوس بس شافته مرتب ناظرت في الطاوله ورقه قرت فيها || انا قلت حق الياس انك تعبانه عشان كذا ماصحيتيه وسويت له كل شي
وفطرت وغسلت صحونا مابي اتعبك اكثر من كذا ..لا تسوين غدا انا بجيب من برا .. واخذت الياس بيت اهلي زي مايبي واتمنى اللي صار بينا امس مايطلع لحد ..فهد||

تنهدت وجلست تناظر في الورقه :قلت بسحره بشكلي واسلوبي وبغير طبع الشك اللي فيه لقيت نفسي احبه .. الله يسامح اهلنا يخلون البنت
تتعلق برجال من يوم ماكانت صغيره ..اي شي تبيه قالو لمى تزوجين ويجي هالزوج اللعن من الاهل ..ما اقول الا الحمدلله على كل حال

سمعت رن تلفون البيت راحت له :الو

:توك صاحيه من النوم سوسن

سوسن: هلا وئام كيفك

وئام: وشفيك احسك حزينه

سوسن: مافيني شي..كيف الرياض

وئام: خليك من الرياض .. سامي هذا اللي ورتني اياه نور انسان مدري كيف اقولك نشمي ياسوسن الله يسلمه لامه

سوسن تجلس: ليه شسوى لكم..

وئام :استقبلنا بالمطار وعيونه كله بالارض عشان حنا معه وطول الوقت يقول لابوي عمي ومؤدب قال له ابوي نبي نحجز شقه
وحجز لنا وهو اللي دفع مارضى يقول لابوي يدفع وقال لابوي غداكم بيجيكم انتم في ضيافتنا ..يمه عليه يهبببل ما الوم نور لا ذابت فيه

سوسن :هم كذا مزاين مع الناس ومع حريهم شيون

وئام: سامي مومتزوج ..وبعدين اشفيك مولعه

سوسن بعصبيه: في غيره يعني يفقع مرارتي

وئام: مين طلال اخوك

سوسن:لا اقصد اخوك فهد

وئام: وش مسوي بعد

سوسن: يشك ..اخوك استخف يشك فيني كله يفتش جوالي.. ومن امسكه اكلمك انتي مسن ولا اختي او اتصفح لزق فيني
يشوف وش اسوي يسمعني اكلمك جا سال ..طفشت

وئام: مصيبه ذي والحل معه

سوسن: بقول لامي ..ماينعاش مع واحد شكاك

وئام: لاتكبرين السالفه سوسن هو بس يفتش جوال ..كل الرجال يسون كذا

سوسن: وئام موكل الرجال ..لاتقصين على

وئام: طيب جلسي معه تفاهمي او دخلي النت واكتبي كيف اتخلص من شكوك وشوفي اراء الدكتور..مو بس طلاق وخلاص لازم تواجهين المشكله
اذا ياستي منه ..اتركيه

سوسن: مدري انا امس تهاوشت معه و الحين انا زعلانه وصافطته

وئام: اتوقع هذ درس له ..

سوسن: وئام انا حبيته سويت هالشي عشان اخليه يحبني وفي النهايه انا اللي حبيته

وئام: اكيد بتحبينه شي معك 24 ساعه وكان معك زين مو شين على حسب كلامك

سوسن: هو في كل شي حلو بس مشكلته انه شكاك ياوئام اكره نفسي كله يفتش جوالي

وئام: قلت لك ادخلي على اي موقع دكتور معروف وقولي له واعرضي عليه المشكله

سوسن: وان كشفني فهد

وئام: من ايبود اختك او لاب توب طلال

سوسن: طيب ..وئام مشكوره حبيبتي

وئام: بس انتبهي تحملين هالفتره ..خليك ماخذه احتياطك

سوسن: طيب ادعي لي

وئام: بدعي لك بس انتي كثري الدعاء وثقي بالله ان تعبك مابضيعه وان حياتك بصير احلى

سوسن: طيب ..

وئام: اخليك ..امي تناديني

سوسن: طيب مع السلامه ..

سكرت سوسن من وئام وهي شبه مرتاحه ..وراحت ترتب المكان ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الرياض ..

شريكات الماسي ..

بعد ساعات طويله من النقاشات والاعتراضات وشرح تم الاتفاق ..في غرفة الاجتماع ..

بوعبدالله يوقف :وبكذا انا خلصت وانا اشوف نبدا الشغل من بكره ..لان الوضع مايتحمل التاجيل

فارس: سمعتو من بكره ..يلا تفضلو انتهى الاجتماع

بوعبدالله بعد ذكر الله شرب كاس الماي وفارس عيونه تناظره لف عليه:في شي يافارس

فارس: لا بس انا مبسوط فيك حيل لا تسال ليه

عبدالعزيز: بوعبدالله من وين ؟؟

فارس لف عليه وهو مكشر: من الشرقيه

عبدالعزيز: مدن الشرقيه كثيره

فارس: ممكن اعرف وش تبي من هالسؤال

عبدالعزيز: معرفه

فارس: مايحتاج تعرف

بو عبدالله: انا ساكن بحي على قد حالي في الخبر ..

فارس: ياعم مولازم تجاوب على كل من يسألك

بوعبدالله: السؤال عادي ..وانا ماتفشل اني ساكن بهالمكان وما اشوف شي يستعدي الكذب

عبدالعزيز: صج الفقر مو عيب ..وشفيها اذا كان فقير وجاي نساعده

فارس ناظر في عبدالعزيز بحدده: كلامك صحيح بس تدري ان العيب اللي مايحترم اي احد

بوعبدالله ابتسم طبطب على يد فارس وقام وطلع من المكتب ..فارس عصب وقف وناظر في عبدالعزيز: جد انك عديم التربيه ..الله ينتقم منك
ياحقير ..

عبدالعزيز : تراك ماشفت شي ..وحاول ترده مكان ماجبته لان انا موناقص ناس مخرفه كافي اللي ابوك مخليهم لنا هنا

فارس: اذا في احد مخرف فانت ..لولا الفشيله لاكان قبرك تحت رجلك .. زباله ..

وطلع من المكتب راح الى مكتب بوعبدالله ..شافه موموجود مسك احد المتوظفين :عفوا بس العم بوعبدالله تعرف وين راح

الموظف: استاذ فارس الساعه الحين اربع انتهى الدوام اكيد راح بيتهم العم

فارس :شكرا ..

وراح يهرول في ممرات الشريكه الين ماطلع منها وقف وناظر في السيارات يسار ويمين ماشاف احد سال احد حراس الامن :شفت رجال كبير طلع ويده فيها مسباح لونه ابيض ..

حارس الامن: اي اخذه احد الموظفين وصله

فارس: الله ياخذك ياعبدالعزيز الزفت ..(وراح يركض الى سيارته وراح الى مكان الشقق دق على سامي) رد ياسامي رد

وجا صوت سامي معصب :تعال شل سواد وجهك لا ارتكب جريمه

فارس: اي سواد وش صاير بعد

سامي :غرام الزفت هنا بالمستشفى

فارس: اتصل بالشرطه

سامي: اي شرطه مقدر اسوي شي ..عمتي ام مختار هنا وهي تسولف مع عمتي تعال بسرعه وبطريقتك طلعها من الغرفه

فارس :طيب (قفل من سامي وهو متضايق) ياربي وش هالحياه اللي انا فيها اطلع من مصيبه ادخل في مصيبه .. بس هين ياغرام انتي الي جبتيه
لنفسك ..

وحول طريقه الى المستشفى وبعد ربع ساعه وصل الى المستشفى ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في احد شقق الاجار بالرياض ..

دخل بوعبدالله الشقه وابتسم لمى شاف بنته تنتظره وفي حضنها صحن فواكه: وين امك

وئام تحط الصحن الفواكه وهي تبتسم لابوها: دخلت تنام ..تحب احط لك اكل

بوعبدالله:من وين لكم الاكل

وئام: جات الظهر عمة فارس اسمها ام مختار وعبت لنا الثلاجه من كل شي والله ماقصرت وقالت لنا تعالو البيت جلسو عندنا بس مارضينا
وجابت لنا غدا بعد..وعزمتنا اليوم على العشا مسويها زوجها بمناسبة رجعتهم سالمين لانهم ماخذين عمره

بوعبدالله: والله انهم ناس طيبه ..خلاص اليوم نروح لهم

وئام: حيل طيبين ..تصدق يايبه جلست تضم فيني وبوستني تقول اشبه بنت اخوها اللي توفت ..وجلست تدعي لي.. حبيتها هالانسانه

بوعبدالله ابتسم لها: الله يحفظك ..

وئام تمسك يده : لاتنام بحط لك اكل ..

بوعبدالله مسح على يدها وبعدها: لا انا تعبان ودي انام بعدين اكل

وئام: الله يعطيك العافيه شكلك تعبت حيل ..

بوعبدالله: ايه يلا بروح انام تصبحين عل خير ..

وئام جلست تناظر فيه الين ماراح غرفته ودخل وسكر الباب: يارب احفظه من كل شر .. بروح اشوف وش جبت عشان اجهز عمري

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتح باب الغرفه بهدوء ..وشاف غرام جالسه ..فتح عيونه على الاخر .. ودخل: نعم نعم

غرام توقف وتبتسم: وشفيك جايه اطمن على ابوك

ام مختار: وشفيك البنت طيوبه وجايه تشوف ابوك

فارس: عمتي هذي وحده كذابه كانت قبل تلاحق ابوي لمى ابوي طردها جلست تلاحقني وتلاحق خويي ..عمه هذي قليلة ادب..طرديها

غرام تفصخ قناعه الطيبه وتناظر في فارس بحقد: تخسي انت وابوك وحمود الزفت ان انا الاحقكم نسيت كيف تراضيني وتنام عندي وكيف تحضني

فارس يمثل انه منصدم: انا سويت كل هذا شفتي ياعمتي كيف تكذب

ام مختارتوقف وتروح لها وتسحبها من عباتها: انا من شفت عبلة الميك اب في وجهك وانا مارتحت لك ..لا ترمين وصاختك علينا
وتستري يامال الضعف اللي يصكك ويصك اللي ربوك ..انقلعي يلا

فارس يفتح الباب :كفوك هالطرد ولا عاد تجين هنا ..

غرام تدف ام مختار على فارس: ابعدي عني ياعجوز النار .. وعجوزكم هذا ان عاش بعد اللي جاه ..وانت لا اخليك تجيني وتترجاني
اعطيك فلوس ..

ام مختارعصبت : انقلعي مسويه فيها طيبه وانتي عقرب رمل

غرام تفلت في وجهها:اسكتي يا عجوزه وبتشوفون وش راح يجيكم ..وراحت عنهم

فارس كان بيلحقها بس ام مسكته ام مختار:لا تحلقها لا تتبلى عليك وتصير سالفه ..

فارس :عمتي تفلت عليك

ام مختار: من القهر اللي فيها ..خلها تولي

لف على الحرس: هالزباله ذي لاتدخلونها واذا اصرت اطلبوا لها الشرطه

الحارس: ان شاء الله طال عمرك

فارس ناظرفي غرام اللي تمشي بالممر الواسع " جيتي لموتك .. نهايتك على يدي وبتشوفيني " وهو يسكر باب الغرفه لف على عمته: كيف الحرس دخولها

ام مختار: انا دخلتها ..وجلست معي وكانت حليوه معي ..ماتوقعتها كذا مثل الحربايه ..

فارس: انا قلت لحراس مره ثانيه ماتدخلون هالاشكال

ام مختار: زين ماسويت

فارس: اسف حطيتك في هالموقف

ام مختار رجعت تجلس قدام اخوها اللي موحاس بالدنيا : انسى اللي صار ..وتعال اجلس وشوف ابوك

فارس يناظر فيه بحزن: الله يشفيه

ام مختار الى لان تناظر اخوها: امين ..

فارس : انا بروح لسامي ..

ام مختار:طيب

طلع من الغرفه ودق على سامي .. عطاه سامي مشغول وبعد دقايق جا له ..:هاه شصار

فارس يسحبه ويبعد عن الحرس: مرت السالفه على خير

سامي: كيف وش صار

فارس:دخلت وقلبت السالفه عليها..وعمتي اطردتها

سامي: تستاهل اللي صار لها ..بس تعال عمتي ماشكت في كلامها

فارس: لا..انا مقدر اطول هنا بروح اعتذر للعم بوعبدالله اخوك بعبد العزيز قط عليه كلام يفشل ..انتبه لابوي

سامي: طيب

فارس: يلا مع السلامه ..

وطلع من المستشفى وهو يفكر في غرام " مدريد واعلان افلاسنا هناك وش تبين اكثر من كذا .." لف على جواله
اللي يرن شاف المتصل حمود: هلا حمود

حمود بزعل: ماتوقعت يوم من الايام يمر ومااسمع صوتك ولا حتى اشوفك

فارس بعدم صبر: حمود وش هالسخافات

حمود بصرخه: فــــــــــــارس .. من متى هالحركات بتغيرك علي السعوديه .. اسدد ديونك وارجع لك فلوسك بس لاتسوي فيني كذا
فارس انت اخوي انت اغلى شي املكه ..انا من دونك اضيع.. فارس وش اللي غيرنا

فارس انصدم من اسلوب حمود كان يتكلم وهو مقهور حيل : حمود اشفيك انهبلت

حمود: من جينا وانت هاملني ..سويت كل اللي تبيه وعشان تقرب مني موتنفر مني ..

فارس: حمود تتكلم وتعاتب وكانك ماتعرف اللي صار

حمود: سامي غيرك علي

فارس: حمود اترك سوالف الهبال مايفرقنا شي وانت صديقي واخوي وكل شي.. اترك الموضوع هذا وشغل مخك لي الحين ابيك في موضوع

حمود: غرام هنا هذا موضوعك صح

فارس: ايه شدراك

حمود: قلت لك انا اكلم سوسن

فارس: اعرف ليه جايه ..

حمود: تستهبل اكيد جايه عشان تعفسك .. سمعت ان ابوها بيفتح شريكه هنا

فارس: عساه يخسر ..

حمود: امين ..

فارس: ماعليينا غرام وش اسوي فيها

حمود: اتركها علي

فارس: كيف

حمود: بسحبها لعندي واشغلها عنك

فارس: لالا اخاف تدبسك فيها اعرفك تتسلى وبعدين تحمل الاخت

حمود: حمال في عينك ..خلها علي

فارس: لا لاغرام موسهله لاتسدح ابوك زي ابوي ..اذا قربت منها اكيد بتعرف ان خطه مدبره ضدها ولو تحلف بشنو مابصدقك

حمود: والحل

فارس: الحل جب لي اخبارها من بعيد لبعيد.. عشان اعرف كيف اردعها ..

حمود: من عيوني

فارس: وشل من مخك اخوي سامي انه بيغيرني عليك ..انا سمك وانت البحر..والسمك مايعيش الا بالبحر

حمود:فروووس حبيبي انا ماينقص علي بالكلام انا مو بنات مدريد

فارس انفجر ضحك: حمود انهبلت تغار علي لايكون انا زوجتك ..

حمود: ماضحك ترا

فارس: ياخي احبك جهز عمرك بالليل بمرك نطلع وبدون سامي ..وشتبي بعد

حمود: طيب فارق

فارس: ان شاء الله عمي

حمود بضحكه: خبل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اربع ونص العصر ..

..الشرقيه ..

فهد دخل بيته وبيده كيس الغدا .. شاف صاله مافيها احد راح المطبخ ماشاف فيها احد حط الكيس وطلع وصعد غرفة الياس شاف الياس
نايم ..سكر الباب وراح غرفته ..شاف سوسن منبطحه على السرير وتناظر جوالها ..: من جاب الياس

سوسن بدون متناظره: اخوي طلال

فهد :تغديتي

سوسن: ايه

فهد:طيب والاكل اللي جبته

سوسن: الحين احط لك اياه (رمت الجوال على الفراش قامت من السرير رفعت عينها لمى شافت فهد يوقف قدامها) نعم

فهد: اسف على اللي سويته لك ..

سوسن تبعد عن طريقه ويرجع فهد يوقف قدامها: نعم

فهد: اظن اني اعتذرت

سوسن: ومن حقي اقبل اوارفض ..وانا رفضت عذرك بعد عن طريقي..يادوب على اجهز اكلك يكون انت خلصت جولت التفتيش
وبالمره فتش الغرفه ..

فهد ناظر فيها: سوسن لا تخلني افقد عصابي

سوسن عوجة فمها :واللي يسلمك بعد ..قال افقد اعصب قال.. وخر عني (ومرت من جنبه وهي تتحلطم)

فهد هز راسه بـ لا ودخل الغرفه وتروش ولبس ثوب نوم ونزل وراح المطبخ .. شاف سوسن جالسه وسرحانه ..ناظر فيها "وش هالورطه
اللي انا فيها" كح عشان يلفت انتباه سوسن ..اللي ماعطته انتباه..جلست قدامها وجلس ياكل ..

سوسن بعد فترة من الصمت ناظرت فيه وقالت بهدوء :لاخصلت قول ..انا بالصاله (وقفت)

فهد: جلسي

سوسن الى لان واقفه: مالها داعي اجلس

فهد ترك الاكل : خلاص مابي اكل ..شيلي الاكل (فكرت سوسن زي كل مره بتقول له لا اكل وبدلعه عشان ياكل انصدم ان سوسن تشيل الاكل
من قدامه ) انتي وش تسوين

سوسن تشيل الاكل: موانت قلت اشيل الاكل كاني اشيل

فهد مسك يدها: سوسن كبرتي السالفه ..

سوسن تبعد يدها وهي تقوي نفسها لاتبكي: لا ماكبرت تخيل انا اشك فيك بترضاها .. وافتش جوالك وكل شي يخصك

فهد : ليه ماتاخذينها من باب الغيره ليه شك

سوسن: فهد لاتستهبل ..وترقع فعايلك(تركت صحون الاكل وطلعت من المطبخ)

فهد تنهد وحط خده على يده :وش اسوي..مالي الا عبدالله اخوي .. وطلع من المطبخ وراح الى غرفته ..




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الرياض ..

في احد الشقق الفندقيه ..

وصل الشقه اللي يبغاها بعد وصف اخوه له دق الجرس ..وهو يرتب كلام براسه .. دق الجرس مره الثانيه ..وجاه صوت بنت اشتاق الى نرفزتها
اشتاق لشوفتها لان تذكره باعز الناس الى قلبه .. ابتسم :انا فارس يا جدتي قصدي ياختي

وئام توقف على اطراف اصابعها عشان تشوف فتحت عيونها على الاخر لمى شافت فارس نزلت وقربت الباب وردت وهي متنرفزه منه: جدتك في عينك شتبي

فارس بروقان: انتي شتبين جايه الرياض انا قلت عمي بوعبدالله وعمتي ام عبدالله ليه جايه الرياض

وئام تكش على الباب: لمى تكون الرياض حقتك تعال تكلم اخلص شتبي

فارس يتكم ضحكته:ابيك جاي اخطبك..تخبرين انا احبك يا ام زي الاسلامي ..صدقين عشانك لابس زي ابن سينا

وئام شاده على اسنانها:اخطبك جني انقلع لا اعلم عليك ابوي

فارس ضحك عليها : يالله لحد الحين لسانك طويل يلا عاد انتهى وقتك اخلصي نادي عمي بوعبدالله

وئام"ضحكت من سرك بلا": ابوي نايم يلا عاد ورني عرض اكتافك

فارس بنبره مستفزه:اي اخذنا كم شهر ماشفتيني تبين ارسلك صوتي وصوره مخصوصه لاكتافي لانك اشتقتي لي (شدد على اخر كلمه)

وئام تناظر جهة الممر اللي فيه غرف ابوها وامها ولفت على الباب تكلمت بجديه: فارس الله يخليك روح لاتجيب علينا الكلام
روح الله يستر عليك وعلينا

فارس كسرت خاطره:طيب بس ممكن اطلب منك خدمه

وئام بعدم صبر:وش بعد

فارس بهدوء: ادعي لابوي ان الله يشفيه ..وبغلي عمي بوعبدالله اني جيته

وئام كسر خاطرها: طيب

فارس: مع السلامه

وئام سكتت ورفعت نفسها وناظرت من العدسه تتاكد ان راح ولا لا ..شافته يمشي الين ما اختفى عن عيونها بعدت عن الباب" جميل شكله
بالثوب..ماشاء الله عليه ..بس لو يعقل ويترك هالمغازل" وراحت غرفتها ..

××



*



××

فارس ركب سيارته وناظر في العماره اللي فيها وئام" مدري ليه لاسمعت صوتها احن لايام قبل اشتاق لغلاي اشتاق لابوي ولحياتي اللي في مدريد
ليه ذليت عمري وقلت اللي قلته ليه انا كذا غبي وقدام اي بنت ضعيف ..يارب قوني على نفسي " شغل سياره وراح الى شقته
اليوم بنسبه له كان متعب جدا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ومن عاصمتي الحبيبه الى جمال حي الهدا في الشرقيه ..

قصور بتصاميم جميله وفلل راقيه ومساحات خضراء تغطي بعض اجزاء الحي ..حي راقي تدل على رقي سكان الحي ..

سيارة فهد دخلت الحي ووقفت قدام قصر اخوه عبدالله .. رفع جواله ودق على اخوه .. بعد اتصالات متكرره رد عليه اخوه :نعم

فهد: انزل ابيك

عبدالله: انت بالمجلس

فهد: لا بالسياره انزل

عبدالله: وش صاير

فهد تنرفز من برود عبدالله: ياخي انزل مابي اشوف احد من عيالك انزل ترا الاخلاق واصله حدها

عبدالله سكر التلفون في وجه اخوه وبعد دقايق جا له عبدالله وهو معصب فتح الباب وسكر باب السياره بقوه: نعم..

فهد يناظر فيه:هيه سيارتي لاتكسرها

عبدالله يسكر ازارر ثوبه : عشان تحس انك فقعت اذني

فهد يطفي السياره: لانك بارد وانا اعصابي تلفانه

عبدالله يناظر فيه: شنوصاير بعد وش مسوي انت ثاني

فهد: ليه في احد شاكي لك الحال غيري

عبدالله يلف عليه ويعطي الباب ظهره: وانت شدخلك اخلص تكلم شصاير

فهد: سوسن زعلانه وتبي تطلق

عبدالله انصدم: نعم

فهد سكت فشلان موعارف وش يرد :.......

عبدالله: ليه وش مسوي

فهد سكت:..........

عبدالله صرخ:تكلم وش مسوي ..

فهد: شافتني وانا اشوف جوالها

عبدالله:قصدك تفتش جوالها ..حست انك تشك فيها صح

فهد: اغار عليها

عبدالله يضرب ظهر يده اليمين باطن اليد اليسار : الا شاك فيها موتغار ..اللي يغار مايفتش ..(مسح وجهه وعدل جلسته)انت شسويت

فهد: انا ابي منك حل ..عبدالله انا كله اقول لنفسي هي غير بس ماشوف نفسي الا ماسك جوالها وافتش واخاف تعلق فيها وتصـ....

عبدالله يقاطعه:قلت لك لاتحط الشك براسك بس ماتفهم

فهد: وش اسوي حس فيني انا مار بتجربه

عبدالله يلف عليه: تراك غثيتني مار بتجربه ومار بتجربه خلاص عاد الدنيا ماتوقف على حياة احد تصدق حنا تسرعنا يوم زوجناك المفروض
ناخذك على شهار نعالجك بعدين نزوجك

فهد: انا مومجنون

عبدالله: واللي تقوله الحين درر ..تبيني اصكك بنعالي عشان تشيل هالفكره الوصخه من مخك

فهد لف وجهه عن اخوه وشغل سيارته وبعد القصر ..:...............

عبدالله:فهد لاتخرب حياتك بيدك .. سوسن وحده اخلاق مصليه مسميه وبنت خالتنا مستحيل تخون تخاف الله

فهد: ادري بس وش اسوي

عبدالله: بكره بدور لك دكتور نفسي وبكلمه عنك ونشوف وشيقول

فهد: انا مومجنون

عبدالله: الحين كل اللي يروحون لدكتور نفسي مجانين..كلامك مومنطقي

فهد: لالا مابي دكتور

عبدالله بنبره ساخره: خلاص رجعني البيت وروح لها رجعها عند اهلها كذا احسن

فهد: عبدالله موقت مسخره

عبدالله: انت بتروح له انت بتتكلم معه بس مولازم تروح ..

فهد: ماني مقتنع

عبدالله: انا اخاف يطور اللي فيك وتصير سالفه كبير

فهد: حسستني مريض

عبدالله: الشك يذبح صاحبه ..وابليس حي اسمع كلامي وثق ان اللي بينا ماراح يطلع من سيارتك

فهد: طيب ..وسوسن

عبدالله: سوسن الحين تروح لها وتشتري لها طقم ذهب حلو مع صحن ورق عنب وترضى عليك

فهد:من جدك

عبدالله: صدقني الحريم يموتون في ورق العنب مها زوجتي لاشافت ورق العنب تنسى نفسها اقول لها الرجيم تقول بالطقاق

فهد: طيب واذا مارضت

عبدالله: تميلح ماتعرف تتميلح ..ضمها بوسها كلمتين حلوين تسيح في مكانها

فهد ابتسم على جنب:متاكد

عبدالله: افا عليك معاك خبره

فهد: اخوي تركي خبره اكثر

عبدالله: اخوك تركي تلاقيه الحين ينظف بلاط الحمام خروف اخوك (فهد ضحك بصوت عالي وعبدالله بتسم) يلا روح
الى اقرب محل ذهب

فهد: الذهب غالي

عبدالله: وانت كل يوم بتشتري اقول بلا هرج كثير و يلا روح

فهد: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هذا الوقت دخل طلال وشاف اهله جالسين يتهاوشون .. طلال عقد حواجبه:وشفيكم

ام طلال معصبه: اختك شهادتها زي وجهها وتبي تطلع تتمشى طفشانه

طلال يناظر في مي : ليه ساقطه

ام طلال تعدل جلستها: لا مو ساقطه جايبه جيد جدا

طلال يجلس على الكنب: طيب باقي لها سنتين ليه التحطيم

ام طلال تناظر فيه : مابيها تتكسل

طلال يفصخ شرباته ويمدد رجوله:آآآخ.. يمه اشفيك خلاص روقي خليها تولي ..(ياشر لمي) روحي غرفتك لاياكلونك

بوطلال بحده: تستاهل ..كل سنه ممتاز ليه جابت الحين جيد جدا ..

ام طلال بعد ماراحت مي: ماعلينا منها تولي (تناظر طلال)تغديت

طلال ابتسم: ايه ولله الحمد ..

ام طلال: تاخرت اليوم

طلال: رحنا نحوس في الشقق اللي قريب من المستشفى ..

ام طلال: ليه

طلال: قررت انا وياها ..ان ناخذ شقه اجار ونسوي عرس صغير

ام طلال: وانا مكتوب علي مافرح عدل باعيالي

طلال:يمه حنا ماعندنا الفلوس ذيك ناجر فيها صالات ب72 الف ولا 60 الف حنا ناخذ صاله اجارها 6000او عشرت الاف
غير كذا لا انا اشوف نسوي عرس بسيط شفت استراحه حلوه اجارها 4000 حلوه نسوي عرس عائلي

بوطلال: ليه تسوي عرس زوجتك مطلقه

طلال: انا ابي افرح وشفيكم عليها

ام طلال:ليه اجار شقه شرايك نخلي اختك تنام بالمجلس وانت اخذ القسم كله ولا تدفع 18 الف في السنه اذا ماكان اكثر

طلال: يمه انتم خمس دقايق موطايقنها كيف تعيش معاكم

ام طلال: مابنكلمها خلاص بس لاتطلع

بوطلال:تستاهل انت اللي جبت هالنكد لحياتك ..اخذت وحده ولا احد فينا راضي فيها

طلال: يبه رايكم مومقنعك اخذ وحده انا ما ابيها

بوطلال: لا تاخذ وحده ماتبيها اخذ وحده عدله موزي ذي

طلال: يبه اشفيها روان .. سامع عنها شي سامع في اهلها شي

بوطلال: اهلها ماسمعت شي عنها ولا هي

طلال:اجل ليه تكرهونها

بوطلال: لانك من اخذتها وانت كانك منسحر ماتشوف ولا تسمع الا هي

طلال: ليه وش سويت

بوطلال: تقرر من كيفك تحدد من كيفك وحنا ولا كانه موجودين ..انا خوفي بكره تعزمنا على زواجك حالنا من حال المعازيم

طلال: لا محشوم

ام طلال تغص بكلامها:ولو حاشمنا جد ماا سويت اللي سويته ..انا خلاص غسلت يدي منك بكيفك ..بقوم اجهز عمري حق الصلاه كلها دقايق
وياذن الممغرب

طلال:يمه سويتيني ظالم

ام طلال ناظرت فيه بحزن وراحت غرفته " ربيت وكبرت وتعبت عشان تبقى حولي وافرح فيك وتبر فيني ..وفي النهايه تعبي كله يروح لغيري"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد نهار طويل غابت الشمس وساد الظلام وشع نور القمر على اراضي المملكه ..

الساعه الثامنه ونصف ..

دخلت وئام بفستان قصير موديله قديم شيفون وميك اب خفيف لان ماحطت فيها بالها بتحضر حفلات فماجابت علبة ميكياج كامله .. واتركت شعرها
مفتوح رتبت عباتها ومسكت يد امها عشان تزل من الدرج اللي متكون من عتبتين: يمه انتبهي في درج ..

شافتهم ام مختار وراحت لهم وهي مبتسمه :هلا وغلا حي الله من جانا ..توني بدق على فارس اشوفه جابكم ولا لا

وئام ابتسمت لها:الله يحيك خالتي اصلا موفارس اللي جابنا سامي اخوه جا اخذنا ماقصر معنا

ام عبدالله: عسى ماتاخرنا عليكم

ام مختار"الله يقطع ابليسك هذي ثاني مره تفشلنا: لا عادي البيت بيتكم ..حياكم تفضلو ..عن اذنكم جاو ضيوف بروح اشوفهم

وئام:اخذي راحتك..

ام عبدالله: الله يحيك

وراحو جلسو على اقرب كنب في ناس تناظر وئام لان وجهه جديد عليهم وناس تناظرها من باب الشفقه واضح عليها انها بنت فقيره
ومالها بالماركات وماجات مكان زي كذا الا عشان تاكل ..

وئام لفت على امها وهمست لها :يمه ليه يناظروني الناس

ام عبدالله ابتسمت لها :عشان جمالك يمه ماعليك منهم

وئام ابتسمت ولفت تناظر الناس لفت انتباها وحده تناظر فيها وتبتسم وئام ردت الابتسامه لها واستغربت من الوحده انها جات واجلست جنبها
:كيفك

وئام: بخير

:شكلك نسيتني

وئام: بصراحه ما اذكرك

الحرمه تضحك: انا ام فارس الماسي

وئام تجمد فيها كل شي وخافت تنفضح قدام امها ان راحت زارت فارس وحمود بالمستشفى هزت راسها بـ ايه وهي خايفه ان ام فارس
تفضحها: يـ..يـ.. ياهلا

ام فارس: كملتي دراسه

وئام: لا قررت السنه الجايه ادخل بعثه داخليه

ام فارس: كويس اهم شي لاتتنازلي عن شهادتك

وئام: اكيد " ياشيخه قومي تراني جالسه على اعصابي "

ام فارس: صدمي فارس لمى قال ان ابوك يساعدنا الله يجزاه الخير

وئام" الله لايوفقك العدو بطيح قلبي هالحرمه": ايه جد الدنيا صغيره

ام فارس :تعالي اعرفك على بنتي

وئام لاشعويا وقفت :يلا

ام عبدالله:وئام على وين

ام فارس :هذي امك

وئام سكتت:............."اليوم شكله مو مار الا بفضيحتي "

ام فارس تصافح ام عبدالله:شخبارك يا ام عبدالله نورتو الرياض

ام عبدالله: النور نورك ..ماتعرفنا

ام فارس: انا ام فارس الماسي

ام عبدالله: ونعم ياهلا فيك وتسلم يدك على هالتربيه الزينه اللي ربتي فيه ولدك زوجي بوعبدالله دايم يمدح فيه

ام فارس بصدمه: جد يمدحه

ام عبدالله: ايه

ام فارس" اول مره احد يمدح فارس": مشكوره ممكن اخذك بنيتك اعرفها على بنتي

ام عبدالله: حلالك

وئام لمى شافت ام فارس وقفت ارتاحت "الحمدلله ياربي اني مانفضحت " وراحت مع ام فارس دخلت الصاله ثانيه كانو البنات يسولفون

وسكتو لمى ام فارس سلمت: ريماس ماما تعالي

ريماس وقفت وهي تعدل فستانها الوردي وراحت لعند امها وئام: نعم مامي

ام فارس: اعرفك زميلة فارس بالدراسه وئام

ريماس تناظر فيها وتبتسم: هلا

وئام ردت لها الابتسامه:هلا فيك

ريماس: ماما ماكنها فيها لمحه من داليا

وئام" يا هالداليا اللي صاجيني فيها": ..........

ام فارس: لا ..

ريماس: تعالي اجلسي معانا

وئام :لا مقدر امي لحالها هناك مره ثانيه..عن اذنكم

ريماس: طيب

ام فارس: هالبنت من شفتها حبيتها هي وصديقتها

ريماس: ماما البنت حلوه بس مره مغبره فستانها حتى طريقة الميك اب قديمه

ام فارس: كل واحد يتكشخ على قده (ضربت يدها) عيب

وئام رجعت مكانهاوجلست لفت على امها اللي سالتها ليه رجعتي بسرعه ردت عليها:خفت تحتاجين شي

بعدت وجهه عن امها وهي تناظر الناس "الحمدلله انهم ماصرو علي اجلس عشان مانحرج لان مافهم في الموضه واخر موديلاتها اشوف
اللي يعجبني واللبسه "..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ومن قصور العاصمه الى حي الخزامى بالشرقيه ..


طلعت من الحمام وناظرت العلبه البيضه الجلد راحت وفتحتها وناظرت الطقم الذهب مسحت على الذهب وهي تذكر اللي صار ..

×××
××
×
كانت جالسه في كنب الصاله ومتضايقه ودخل عليها فهد وهومبتسم:سوسن

سوسن تلف وجهه الجهه الثانيه وترمي جوالها الايفون جنبها: اذا كنت بتسال عنه هذا الجوال

فهديوقف قدامها وقرب وجهه من وجهها: احبك

سوسن تبعد وجهه وخر: وخر عني وخلك حبك لك( وقفت وتبعد عنه)

فهد يسحبها ويضمها: سوسن حبيبتي يالزعلانه مقدر عليك

سوسن بحده: فهد بعد عني

فهد يقوي مسكته: مقدر ابعد احبك انا (يبوس جبهتها) يمه عليك تذبحين

سوسن تحاول تفك: وخر عني

فهد:انا فهودي ..وفهودي يزعل لاحبيبته زعلانه

سوسن ترفع حاجبها: صحيح

فهد: والله

سوسن:فهد

فهد :ياعيونه وقلبه وروحه

سوسن تناظر فيه:استخفيت الياس فوق

فهد: واذا ..بكره بيكبر ويفهم حالتي

سوسن تحط يدها على جبهة :مومصخن

فهد يقرب فمه من اذنها: احبك (يبوس خدها)

سوسن حمر وجهه:انت مجنون

فهد: فيك

سوسن ضحكت: خلاص عاد وخر

فهد: رضيتي

سوسن: بعد وقفة قيس بن الملوح ما اقدر اقول لا

فهد: طيب يا ليلى العامريه شوفي قيسك شجاب لك (يبعدها ويعطيها الكيس)

سوسن تاخذ الكيس وتناظر طقم الذهب: واااو مره حلووو

×
××
×××

انقزت على ضمت فهد لها من ورى :العشا وصل ياحلوه

سوسن تسكر العلبه و تحطها على التسريحه:يلا ننزل

فهد يبعد عنها:بالله المكان مايسوي لك اغراء انا والسرير يعني ماتسحيت باغراء انك نتاخر شوي على العشا

سوسن فهمت عليه:لا مايسوي لي اغراء والياس ينتظر يلا ننزل

فهد يعوج فمه: طيب يلا نزلي

سوسن ترمش بسرعه: حبيبي ماودك تتعشى معنا تحت

فهد يمثل انه معصب ويدفها: لا ماودي طسي

سوسن: ان شاء الله هههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في احدى القصور بالرياض ..

فارس يرمي نفسى على الكنبه:آآآآآآآخ تعبان ودي بمساج

حمود يجلس جنبه: تذكر يوم نجيب بنات يسون لنا مساج ونقلب المساج الى جو هههههههههههههه

فارس ابتسم: ياخي مابقى شي ماسوينا ه

حمود:ايام حلوه

فارس يهمز رجله: لامو حلوه

حمود يطنش كلامه ويكمل :تذكر اول مره شفت فيها داليا

فارس ناظر حمود:وشفيك حمود قلبت ذاكره

حمود: مجرد تسليه ..

فارس: تسليتك خايسه

حمود: الاصح كيف ابو وئام معك

فارس طنش سؤال حمود: تصدق اول مره اسوي شي وتحسف عليه

حمود: وش سويت لاتقول سيبته

فارس: لا صارت سالفه وخلتني اللحقه ومالحقت عليه الا نام وكلمتني وئام

حمود: ابتسم ايوه

فارس: جلست ارفع ضغطها ولمى ترجتني اروح مدري ليه دلاخه كذا قلت لها ادعي لابوي ..ماكان له داعي اقول..
وفي نفس الوقت اشتقت لغلاي وابوي كثير..هالبنت من اشوفها او اسمع صوتها تقلب مزاجي

حمود: لانها تذكر بشخص عزيز على قلبك

فارس: ايه ..قبل ما انام العصر جلست اشوف الصور اشتقت لها حيل ..احس انا محتاج لها الحين اكثر من قبل

حمود: احس جيتنا هنا غلط

فارس: لا موغلط ابوي محتاج لنا

حمود: الله يشفيه ..(يقوم ويطلع الجزاز الخمرمع كاس ويصب له)

فارس: حمود انت فيك عقل

حمود:ماعزمتك انا جالس اشرب اسولف تبي اخذ لك كاس واشرب ماتبي سولف

فارس: انت ابليس

حمود: وانت كبيرنا الذي علمنا هههههههههههه

فارس: هههههههههههههههههههههههه

حمود يقرب الكاس من فم فارس:جرب مدريدي اصلي

فارس يبعد عنه وخر ويسحب بكت ويجلس يدخن : ودي براس غرام

حمود: تراها هبله لودق عليها تقول تعالي تجي ...هي سوت هالسالفه ذي كلها تبيك ترجع لها

فارس: لو تموت مارجعت ..(ويحسب الكاس من يد حمود) هات ياخي انت غصب تحرف الواحد

حمود يصفق:ايوه كذا تحلا الجلللسه

فارس يبتسم ويشرب :شغل فلم خلنا نشوف شي

حمود يقوم ويحط فلم ايباحي:هذا الفلم الاجواء تعجبك فيه

فارس:هههههههههههههه ودي بتطبيق

حمود بضحكه:اشر على البنت والليله تكون عندك هههههههههههههههه

:فــــــــــــارس

فارس لف على جهة الصوت وطاح الكاس من يده وانكسر...

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$

..اشوفكم في بارت جديد ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-13, 09:22 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

إلى هنا وصلت الكاتبة وسأتابع معكم نقل الفصول أول بأول

قراءة ممتعة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-01-13, 05:44 PM   #30

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.