آخر 10 مشاركات
آنابيلا...ستيفانو (116) للكاتبة: Jennie Lucas (ج7 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الفارس الشجاع (29) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-12, 03:39 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لعبة بين أربع ذئاب / للكاتبة kime love ، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

لعبة بين أربع ذئاب

للكاتبة

kime love



كلمة الكاتبة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا قراء ؟؟

اليوم حبيت أنزل أحد رواياتي طبعا أنا كتبتها من زمان بس ترددت أنزلها
وان شاء الله تعجبكم وتشجعوني أكملها بالمنتدى

طبعا الروايه غريبه وأحداثها بتكون جديده
أترككم مع أول بارت بالروايه.....

kime love




التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 01:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:38 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الأول

في إلمدرسه:
ريم بصراخ : بناااااااااااااات
لتين بتثاوب وطفش : هاااه شوي شوي أذني أبغاها ترا
جود وهي ترمي الكتاب : وججججع لايطق فيكي عرق أعصابك
ريم: هههههههههههههه طيب طيب أحم أسمعوا .. بما أننا طفشانين حدنا وبكره أاااخر يوم اختبارات إيش رأيكم نسوي إكشن
لتين ؤهي تفتح عيونها وبحماس : أييئييئيوا أكيييد وااااوو نفسي باكشن ومغامرة كدا مممممم بس إيش
جود وهي تمسك كتابها: جايتنا يألاخت تصارخي ومدري إيش آخر شيء تقولي أبغى أسوي إكشن ؤياليت مفكره قبلها
ريم وهي تأخذ كتاب جود وبدفاشه : أقول بس جتنا نور الثانيه أقول بلا دفاره و يعني اني
جت نور : كاني سمعت اسمي ! هاه
ريم بمزح: آفاااا عليك كنت أقولهم صيروا زي نور أخلاق وعقل وذكاء كش مالت عليهم
لتين : هههههههههههههه لإء كنا نقول بنسوي إكشن وكذا نبغى فكرة جهنميه
ريم : اتحفينا يا أوم الافكار الجهنميه .. يأختي إنتئ قولي في يوم ما سويتي إكشن هاه
نور وجود : هههههههههههههه أي والله
لتين وهي تلعب بشعرها القصير وبدلع : خلاص أحسن ماني متعبه حالي إذا لقيتو شي خبروني
جود : أاااااا لاااااااااء دق الجرس ونا ماراجعت آخر 3 صفحات اهى اهى
نور : بسم الله توكلنا الحمدلله اني خلصت
ريم ولتين بوقت واحد : إفففففففففففففف
ودخلت كل وحده قاعتها

التعريف بالشخصيات :
لتين : 18 سنة ثالث ثانوي علمي وحيدة أبوها أمها ماتت وعمرها 4 سنين وعاشت عند جدتها بأسبانيا ( أم أمها) ورجعت وعمرها 12 سنة بيضاء وشعرها أشقر وعيونها مائلة للتركواز وحوافها رمادي وعيونها وسيعة ورموشها كثيفه شعرها قصير مثل قصات المغنين الكوريين طولها وسط جسمها منسق وجميل شفائفها تؤتيه وعنييييده وتحب تفلها وأحيانا تكون دفشه وملامحها جدا جذابه

ريم : 18 ثالث ثانوي علمي انسانه ماهمها الدنيا برونزية وشعرها مصبوغ أسود يوصل الى كتفها قصيرة بس طولها مقبول وإنسانه تحب الضحك وتحب دائم تكون مع لتين لأن تفكيرها يقارب تفكير لتين ولسانها طوييئيل هههه

جود: 18 ثالث ثانوي أدبي انسانه جديه وماتحب تجامل وأحيانا تفلها مع البنات وأحيانا خوافه بيضا وشعرها فكتوريا بني طويلة ونحيفه تمووت على الأفلام الرعب والرومانسيه

نور: 18 ثالث ثانوي علمي ذكييئية وتحب التصفح والقراءه تحب تدردش مع الناس ونصوحة وقلبها أبيض وتخاف على صحباتها كثير طولها حلو وشعرها بني غامق طويل وبيضا


........... في أحد المقاهي الفخمه ........

قصي وهو يضحك بصوت عالي: هههههههههههههه الله يرجك يا لؤي
لؤي: كل تبن والله لو شفت وجهي كيف صائر
راكان وهو يضحك :هههههههههههههه وطي صوتك قصي فضحتنا
حسام بهدوء وهو يناظرهم: لؤي بطل حركاتك ذي
قصي وهو يضربو على خفيف : يأشيخ نفسي أشوفك تضحك زي مائضحك لؤي .. عل كثر ما إسولف وانكت زين تبتسم
راكان وهو يناظر بحسام بنص عين: ئاخي خف علينا واضحك من قلب زي الناس لمتى انت كدا !
حسام وهو يقوم : أنا طالع
لؤي وهو يتصنع الدلع : طيب خليك ذوق لمره وحده وقول بدكوون شي حبايبي تؤبروني
حسام يناظرو بنص عين
لؤي بخوف : هههههههه امزح امزح ههه وقسم بالله امزح
طلع حسام ..
قصي وهو يناظر مكان ماطلع حسام : ئاخي هذا الرجال غريب وبارد
لؤي : ويخووووف
راكان وهو يطالع لؤي وبطنازه : يااااائ يخوف شرير
لؤي وهو يصفقه بخفيف : أسكت لاتقلدني أكره نفسي إذا قلدتني
قصي : أقول شباب خلونا نطلع مكان بكره طفشااااان حدي
راكان : وهو انت عمرك قلت ماني طفشان
قصي وهو يتركى على لؤي : ئاخي وجهكم يجيب ألطفش
لؤي وهو يبعد عن قصي : نعم نعم عيد ماسمعت يألحبيب
راكان بغرور : أصلن يحصلك تقعد مع راكان بن عبد العزيز ال ....... وأخوياه
قصي : وخر بس المهم بكره بمركم ونروح مطعم خطططير أعرفه
لؤي : انت مأشاء الله بس أكل في أكل وجسمك زي ماهو ماتسمن
راكان : هذا خليه على جنب المهم خوينا حسام وين راح؟
لؤي وهو يقوم : إخخ لاتذكرني اعطاني نظرة ياويل حالي بس خخخخ قوموا أمشوا بتصل عليه وبقولو قصي عازمنا على مطعم بكره لا يجي ويصرفنا كالعادة مشغول

طلعوا الشباب وركبوا سياراتهم إلي تتميز بفخامتها وندارتها

تعريف الشباب :

حسام: 24 سنة يشتغل بشركة أبوه انسان مايحب العناد وكلمته وحده باأاارد بمعنى الكلمة وكلامه قليل وإذا عصب بعد عنه أبوه وأمه ماتو وهو صغير وعاش في بيت جده وجده مأقصر فيه وراعاه وحاول يحسسو بأنه الأم والأب له بس ماهما يصير الأم والأب مايتعوضون جسمو رياضي بالمره وطوويل وأبيض وشعره بني فاتح ويوصل تحت أذنه بشوي عيونه وساع وحواجبه حاده ودايم مايحب البنات إلي يتدلعون عنده جمممممميل بمعنى الكلمة

قصي : 23 سنة هندسة حاسب انسان عايش حايته وفاااااالها ويحب يضحك وينكت وبفرفش طويل وبشرتو تقريبا بين الأبيض والحنطي عيونه ناعسه وحلوه جسمو رياضي ومعضل شوي ووسيم


لؤي : 23 سنة طيوووووب ويحب ينرفز إلي حوله إذا تدلع وحسساس ويحب الطلعات وقريب مرا من شخصية قصي أبيض ونحيف وضحكتو أحلا مافيه وله غمازات جنان على وجهه وبالنسبه لأخوياه قصير بس طولو عادي وعشانه عاش مع بنات صائر مثلهم ناعم وهو يكره هذا الطبع إلي فيه

راكان: 24 سنه يدرس طب انسان متواضع ورسمي مع إلي مايعرفهم ويحب يكون مع أخوياه حنطي وطويل وشعره أسود وحلو

......... اليوم الثاني .......

دخلت عليها مربيتها وهي تفتح الستائر
يلدا : يلا أصحي حبيبي لتين اليوم آخر يوم في إلمدرسه
ليتن وهي تصحى بكسل ومبتسمه : ياااااااااااااااااه أخيرا بخلص دراسه مبسوطه كتير
يلدا : هههههههه صباح الورد للورد يلا ئومي
لتين وهي رائحة الحمام - وأنتوا بكرامة- يلا شؤوي ونازله
بعد ربع ساعة نزلت لتين وهي لابسه لبس إلمدرسه ورافعه شوي من غرتها بشعرها القصير على جنب طالع شكلها كيووت وخاصتا إن شعرها ناعم وستريت طبيعي
ناظرت الأكل وبتفكير ممممم يلدا مابغى افطر بس بأخذ لي كوفي وروح افطر مع صحباتي بعد الاختبار
يلدا : بس مأبيصير إزا مافطرتي كيف بتحلي باختبارك
لتين وهي تلبس عبايتها : ماعليه أصلا قد حليت كويس ههههه وهي متجهة للباب : إيوا صح اليوم يمكن ماأرجع إلا العشا هيك بجلس مع صحباتي وكذا
يلدا : أوكيه انتبهي على نفسك
لتين : سي يوووو




بالمدرسة ....

ريم وهي تجي من بعيد وبصراخ ودفاشه : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااهووووووو ايووووووا ابوووووو ألوناااااااااسه وخلصنا دراااااااسه وتمسك لتين وتلف حولها وتضحك
لتين بوناسه : هههههههههههههه إخخخخ مابغينا
نور وهي تشوف الكتاب : أوووه إشوا بنات مين يتذكر السؤال الثالث فقر......
مسكت ريم الكتاب وصحكتو برأسها : يخرب بيتك من بنت الناس ماتصدق تخلص ترمي الكتاب وإنتي جايه تراجعي وتشوفي شيء خلاص راح
جود وهي تخبي كتابها : هههههه أحم شسمه إحس اني ماذاكرت زين
لتين وهي تلعب بغرتها : يووو جتنا الثانيه ريم عليكي بها
ريم وهي فاتحة فمها : يالله ليش الله بلانا بهدولا الثنتين ودي أمسككم واصفقكم بجدار الين ماأطلع حرة دراستي فيكم
لتين وهي تضحك بعفويه : هههههههههههههه أقول بنات إيش قررتوا نسوي اليوم ؟ أبغى إكشن بليز
ريم وهي تنط : أييئييئيي تعالو ماقلت لكم عندي فكره جهنميه على قولت لتين أسمعوا أحم.........................................

نور بشهقة : إنتئ أنهبلتي يا رئييئييم أكييئيئيد
لتين وهي فاتحة فمها : أوووووووه وااااوووش فكرة جهنميه
جود بخوف : مممم مو كان فكرتك تخوف
ريم وهي تمسك يد لتين : كش مالت عليكم لتونتي إكيد بتكون معي صح
لتين بفرح : والله مررررا فله بنات تعالوا
جود بتوتر : مممم خلاص بجي بس بليز بسرعة ونطلع
نور بعصبيه : بنات ياويلكم تروحوا من جدكم أنتوا تراكم بنات يعني لو صار شيء محد بيكون معكم وأنتوا تعرفوا حركات الشباب هدي الأيام والمكان مافيه أحد
ريم وهي ببالها فكرة وتغمز للتين: خلاص خلاص بطلنا صراحة خفت من كلام نور
لتين : أي والله ونا كمان
جود وهي مو عارفه إيش السالفه : أحسن والله قلبي طاح

نور وهي تقوم يلا نروح فيني نوم وبنام مواصلة
ريم وهي ببالها فكرة : يلا بنروح مع سواق لتين أمشوا
مروا على بيت نور ونزلوها
نور : وين بتروحوا؟
لتين : مدري
ريم : بنروح بيتي
نور : أؤك يلا أشوفكم على خير

وراحوا بيت ريم
ريم وهي تصعد وتشوف أختها الصغيره : إفففففففففففففف وجه النكبه دائم تجي بوقت زي وجهها
لتين وهي تبوسها : أخبار الحلوه
ريوف وهي تكش على ريم: صيري مثلها
لتين ضحكت هي وجود على وجه ريم وريوف
ريم تمسك يدها : تعالي يلا تأخرنا الساعه 11
لتين بعدم مبلاه : وإذا
جود: ريم إيش بنسوي؟
ريم وهي تدخل غرفة أخوها إلي أصغر منها بسنتين
وتطالع بلتين وهي مبتسمه
لتين : ريم إيش فيكي تناظريني كدا؟
ريم وهي تطلع ملابس شبابيه كشخه وترميها على لتين وتجيب مشد وتجيب كأب
لتين وهي مبلمة : إيش هذا؟
جود وهي فاهيه : أبي أبي
ريم وهي تمسك لتين أمشي معي ودخلو غرفة ريم
ريم وهي تكلم لتين : يلا البسي المشد على صدرك أول بعدين الملابس
جود وهي مصدومه : لأيكون بتخليها زي العيال
ريم وهي تبتسم بخبث للتين : البسي بس وإنتي ساكتة
لتين : لاااااااااء مابغى تكفين مألقيتي غيري
ريم : قلت لك البسي وبعدين إنتئ شعرك يهيء صح ملامحك ناعمة بس لو أنا بيبان شعري إني بنت وصدري كمان إنتئ أصغر مني وجسمك أحسن مني يلا بس ترا بكنسل الروحة وكذا بنزعل أنا وجود صح جوووودتي
جود ببلاهة : صح
ودخلت لتين بعد محاولات من ريم وجود أنها تسوي إلي عليها



عند الشباب.....

لؤي وهو مار من بيت راكان ومعاه قصي
راكان وهو يدخل ويستهبل : مو كأنك مبكر
لؤي وهو يكشر وبمزح : أنزل أنزل ياعديم الذوق هذا وأنا جايك بسيارتي ومخلي عديم الذوق الثاني حسام
راكان وهو يسكر باب السيارة وبضحك: هههههههههههههه يارجال هدي ول أكلتني بقشوري امزح معك وأنا أدري فيك مو لله جائ تأخذني أنا مو حسام لأنك خواف
لؤي : أقول أنزل يأشيخ
راكان وهو كاتم ضحكته: حرك حرك لا أوريك وجهي الحسامي ( راكان إذا بيخوف لؤي يقوله حسامي تشبيه لحسام )
لؤي وهو يحرك : أوووه راكان كيف حالك يأشيخ أحبك
راحو مرو حسام بس حسام مارضى يركب بسيارة لؤي
فأخذ سيارته ال( بورش ) ومشى معهم
وطبعا لؤي معه كورفت

نهاية البارت الأول

يأترا إيش ينتظر أبطالنا؟؟
توقعاتكم للبارت الثاني
وإلبارت هذا تقريبا بس تعريف للأبطال وبتبدأ الأحداث بالبارتات الجائه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:41 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


2

خلصت لتين لبست وطلعت لهم
البنات بصدمة : واااااااااااااااو
لتين كانت لابسه بنطلون برمودا واسع عليها بني وتي شيرت أسود بكتابات بيضا وفوقه جاكيت بني كت وحزام أسود وكاب أسود
لتين ومنزلة رأسها : إفففففففف ملابسي وسيعه
ريم وهي تغمز : يألبيييييييه خقيت معك ممكن رقمك؟
جود وهي مسويه مستحيه: وقسسسم شكيت انك ولد بس لما ترفعي رأسك تبان ملامح الأنوثه
ريم وهي تنأظر: عادي عادي كأنها ولد ناعم
جود :لتوون تكلمي وخشني صوتك يلا
لتين وهي ترفع حاجب وتنزل حاجب : باللهي
ريم وهي تقرب للتين وتمسك شعرها وتبعثره وتشيل الربطه الصغيره إلي على غرتها : وااااوو شكلك خطير كدا
لتين بغرور متصنع : أحم أدري بكل حالاتي خطيره
ريم : تصحيح خطير لو سمحت وخشن صوتك
لتين وهي تنأظر نفسها بالمرأيه: أقول من جدكم بطلع كدا ؟
جود بحماس : تكككفين خلونا نروح المؤل وأمشي معك وعلى أساس انك خويي وفللله وخقه كدا
ريم وهي ترمي علبة الكلينكس على جود : بلا فشكلك أنا أخطط وأفكر آخر شيء تقوليلي مول
لتين وهي تتكتف : مأشاء الله قاعدين تمشوني على كيف كيفكم
ريم وهي تسبل عيونها : إكيد حبيبي مائبغالها انت قؤلي بس وين تبغى تروح واحنا حاضرين
لتين وهي تضحك : هههههههههههههه عايشه الدور إنتئ وفيسك
جود وريم بصوت واحد: خشني صووووتك
لتين : ههههه طيب أنسى إيش أسوي
لتين وهي تغير صوتها : أحم أحم .. هلا والله شباب
جود : أقوى خشني مرا
لتين وهي تضغط على نفسها: هلااا شباب
ريم وهي ميته ضحك : يألبئيييييييه كأنك بزر مسويلي رجال

جود وهي تنأظر الساعه بيدها2 الظهر
جود: أوووه مر الوقت بسرعه ياربي بنات تأخرنا
ريم وهي تلبس عبايتها : يلا يلا
لتين جايه بتلبس عبايتها
ريم سحبت عبايتها : سلامااااات يألأخو
لتين بفهاوه : هاه إيش؟ جيبي عبايتي يلا
ريم : يا حلو أقولك مافي انت ولد أمش قدامي بس
لتين وهي تمشي ورا ريم
ناظرت الشارع قالت : أاااااا أوووول مرا اطلع بدون عبائه
ريم وهي تمسك لتين: أسكتي فضحتينا
لتين : أحم ذكروني أخاف أزل ولا شيء

ركبوا السيارة وراحو المكان المقصود








بيت نور

نور وهي تنأظر الساعه بالجدار ومنسدحة بسريرها

ممممم يأترا سمعوا كلامي ولا يسلكوا لي !
خليني اتصل عليهم

نور اتصلت بلتين: ألوو لتين
لتين : هلا وغلا مانمتي؟
نور: والله أفكر فيكم ماجاني نوم
لتين : إفففففف حسافه إيش رايك نمرك
ريم قرصت يد لتين
لتين : ااااه ريم وجع
نور : إيش فيه ؟
ريم وهي تقرب من جوال لتين: بنروح نتغدا ب مطعم هندي ( نور من النوع إلي ماتحب الأكل الهندي )
نور وهي تسمعها: أهاااا بالعافيه عليكم خلاص لتونه كنت بتطمن عليكم وبنام تبغى شيء؟
لتين : سلامتك
نور: الله يسلمك وأنتبهوا على نفسكم

سكرت لتين وهي تبوس يدها بحركة طفولية : إييييي يدي وجع رويم إيش ذي الإضافر أحححح حمرت
جود : زين ريم قرصتك كنتي بتخلي نور تجي معنا وتخرب جونا
لتين : طيب طيب أقولكم زلت لسان مو قصدي






عند حسام ...
كان موقف سيارته جنب الشباب عند الإشاره وهو يناظرهم من قزأز سيارة لؤي
ويشوفهم يضحكوا وياشرو له
ابتسم لهم رغم الألم إلي داخله
دعا بقلبه الله يخليهم له
لولا الله ثم هم ماطلع من إلي كان عايشه
تحسنت حاله بس ذكرياته مستحيل تفارقه
حسام وهو يتأملهم: آخخخ يأليتني مثلكم الله لايغير عليكم






وصلوا البنات للمكان المطلوب
لتين وجود وهم يناظرو المكان وهم مصدومين
ريم ضحكت على أشككالهم : هههههههههههههه يلا يلا بندخل جوا نشوف أفلام الرعب بس بتكون غير هالمره صدق
لتين بحماس : يسسسسس والله انك كفؤ ياريم
جود بخوف: إففف ماني داخله معكم بقعد بالسياره
لتين وريم يمسكوها ويطلعؤها من السياره: غصب عنك يلا
طيعا ريم خلت لتين تلبس زي كدا تحسبا لأي شيء مفاجئ
ومحد يتعرض لهم طبعا كانو واقفين قدام مبنى مهجووور وقديم شوي وكبير بحي أغلب أراضيه فاضيه
سموا بالله ودخلو وكل وحدة مخبيه خوفها بقلبها ومن برا شيء ثاني معادا جود إلي ماشيه و متمسكه فيهم بخوف







عند الشباب

راكان وهو يتصل ب حسام إلي كان ماشي وراهم
راكان: حسام الطريق زحمة من هنا بنغير اتجاهنا وبندخل من الحواري وبعدها بنطلع على الشارع
حسام بهدوء: أوكيه
سكر راكان وهو يكلم الشباب
أقول تدرون إيش أحلا شيء ب حسام
لؤي بخفة دم: شكله خخخخخخخخ
قصي : هههههههههههههه لا يسمعك بس
راكان : أحلا مافيه أنه إذا كلمته على شيء مايناقشك ابببببدأ يا أوكيه يا لإء .. مو زي بعض الناس
لؤي برفعة حاجب : مين تقصد؟
قصي : أدري مو أنا
راكان يتصنع الأ مبالاة: مدري في ثورين معي بالسيارة أقصدهم
لؤي وهو يسوي نفسو بيوقف: اقووول يأشيخ من زمان أقولك أنزل
راكان مسوي نفسه خائف: لا تكفى تكفى لا تنزلني ابوس رجلك
قصي : أي كفوو يا لؤي هذي تربايتي
لؤي بنص عين : وخر انت الثاني لا أنزلك معه
قصي: آفااا بس أقول وين حسام يجئ يورينا بذأ النتفه
لؤي : هههه لا امزح معكم إسكتوا بس خلونا مروقين بلا حسام بلا بطيخ

في قصر جد حسام
كانت قاعده ومعها الفلبينيه تسوي لها يديها وتكلم بالتلفون : اليوم عندي حفلة أم تركي ومدري إيش البس
الطرف الثاني : كل شيء عليكي حلو ئأقلبي
سميره : تسلم حبيبي عيونك الحلوه
الطرف الثاني : أوكي حبيبي شكلك بيزي
سميره وهي تنأظر أظافرها : مممممم تقدر تقول بس ولايهمك أرجع من الحفله وعلى طول بجلس معك
الطرف الثاني : أوكي حياتي استناك
سميره: باأائ
سميرة وهي تسكر منو وتناظر الساعه 2 :ممممم كويس يمديني اتجهز

تعريف بسميره : 32 سنة .. تصير زوجة جد حسام .. طبعا هي صغيره على جد حسام بس هي مأخذت جد حسام إلا عشان فلوسه .. انسانه شايفه نفسها لأنها بعز ومكانه كبيره .. إلي يشوفها مايقول عمرها32 يقول 26 أو 25 .. من كثر عمليات التجميل .. متزوجة الجد من 11 سنة تقريبا
وماجابت منو أولاد ولا تبغى تجيب .. ؤتكره حسام .. ودايم لها شخصية قدام الجد .. أما قدام حسام شخصية ثانيه








بعيد عند البنات

لتين وهي تصعد بالدرج وناسيه نفسها وتغني
ريم وهي تبعد شوي عن لتين ومعها جود : أقول جودي إيش رايك نسوي فيها مقلب
جود بتوتر:إيش هو
ريم بخبث: نتركها ونروح ونرجع
جود بشهقه: تبغي البنت تنجن علينا وتموت أو تنسكن
ريم : ياهبله إحنا بالعصر مو بالليل بعدين لتين ماينخاف عليها بتلحقنا وهي تضحك بعد
جود بخوف : متأكده
ريم وهي تمسك جود وترجع لمكان ماجو : يب خلينا نشوف ردة فعلها خخخخخخخخ
جود إلي على نياتها: يلا نشوف
ريم وجود طلعوا برا وشافو سيارتين ماره
ريم : وااااوووش شوفي راعي البورش يخقققق هو وسيارتو
جود وهي تدقق بالكورفت : ريم مو كان هدي سيارة أخوي لؤي!!
ريم وجود بصدمة وهم يشوفو الكورفت تقرب من عندهم : لااااااااااااااااء
ركبوا سيارة سواق لتين وبسرعه راحو






راكان وهو يناظر الطريق أقول عيال شوفؤا البنات إلي هناك إيش مدخلهم ذاك المكان
لؤي : أي والله ياحرام شكلهم يبغوا مساعده نروح لهم؟
قصي : أمش نسوي خير ونساعدهم بدل محنا كدا

اتصل راكان على حسام وقاله
حسام ماعارض لهم لإنو شاف البنتين
قربت سياراتهم للمكان وشافو البنات اختفو وركبوا السياره
استغربوا الشباب
قصي وهو ينزل : أقول شباب إيش رأيكم نستكشف المكان شكلو زي أفلام الرعب خخخخخخخخ
لؤي : لالالا شكلو مسكون حتئ يمكن البنات إلي طلعو شكلهم انسكنو أو مو بشر
راكان بحماس: يلاااااا نشوفو مو خسرانين شيء

حسام كان هادئ وهو يناظر فوق فجأه لمح طيف شخص استغرب
حسام بهدوء : أنا داخل
راكان وقصي راحو وراه لؤي خاف لحالو ودخل معهم








عند ريم وجود
ريم وهي تبكي : أهي أهي ئاووووويل حالي تركنا لتين لاااااااااء والله أسفه يألتين
جود : ريم تكفين خلينا نرجع نشوفها
ريم : جود أخوك موجود إيش تبغي يقول لما يشوفك
جود وهي تدمع: والله اني حاسه أنه بيصير شيء مو زين لنا
ريم وهي تكلم السواق: أرجع للمكان إلي كنا فيه تو

جود وريم وهم متأملين بيلقوا لتين






نهاية البارت

توقعاتكم
أدري البارت قصير بس الجايات أطول وان شاء الله تعجبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:43 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



''ألبــــــــــاارت الثـــــالث ''




لتين وهي تمشي : روييئيم تعالي الحقي شوفي إيش لقيت
........
لتين وهي تنأظر ورا : ريم جود!
لتين بخوف: هه ريم جود اطلعوا عارفه مقالبكم
................
لتين وهي تصرخ : رئييئيئيئيئييم جوووووووووود
...............
شافت بلكونة مفتوحة ركضت لها شافت سيارتهم مو موجودة أنصدمت وهي تشوف 4 شباب تحت
لتين بخوف وهي مو قادرة تمشي رجولها مو شايلتها : ياربي تكفون لاتتركوني بموووووت
طاحت بزاويه وهي تسمع أصوات جايه من تحت وتحط أيدها على أذنيها وتبكي وضامة نفسها بقوه وترتجف ودموعها على خدها
حسام وهو ماشي مع قصي وراكان ماشي مع لؤي
لؤي : راكاااان تعال معي ننزل تحت خائف الساعه 4 ونص يأخوفي ننحبس هنا بالليل
راكان : إففففف لؤي يرحم لي امك ماتسكت من أول مادخلنا لؤي وهو يمسك كتف. قصي : حبيبي قصي أمش معي ننزل خلي عديمين الذوق لحالهم
حسام وهو يعطيه نظرة : لؤي
لؤي إلي خاف مو ناقصه هو الثاني : سم طال عمرك
حسام إلي بغى يضحك على شكل لؤي : أمش قدامي
لؤي : هاه أنا؟؟
قصي : أي انت أجل في أحد غيرك يالنتفه
راكان: حركات لؤي يترأسنا
لؤي وهو ميت خوف : لالالالا ماني ماشي
حسام بنص عين : هه آخر كلام ؟
لؤي والي ارتبك: هاه أؤك انت تامر بس تكفى ماتخليني لحالي
حسام : لاتخاف ماني تاركك أمش وخلك رجال
لؤي: جد؟
حسام : كلمة الرجال وحده
قصي : أي هذا حسام مو أي أحد
مشى لؤي قدامهم وهو يحاول مأيبين خوفه
قصي : أقول ماتسمعوا صوت؟
لؤي وهو يصعد ويحط يده على أذنه : لالالا يرحم امك بلا حركات مالها داعي ومقالبك الوسخه
راكان وهو يصعد وراهم : إلا والله أسمع صوت كل ماله يقرب
حسام إلي يشوف لؤي وقف : أمش ولا تركناك هنا
لؤي : طيب طيب
طلعوا فوق وكان لؤي خائف وقصي مرتبك من الصوت وراكان يستكشف المكان بنظراته أما حسام كان ماشي ولا شيء اثر فيه بهدوء كالمعتاد

فجأه صرخ لؤي كلهم التفتو له
لؤي وهو يرجع ورا وبغى يطيح مسكه قصي : إيش فيك؟
حسام والي عرف من إيش صرخ لؤي
راح لقى لتين إلي أغمئ عليها من الخوف
قصي وهو منصدم: هذا مين!!!!!!!
لؤي وهو متمسك بقصي: قلت لكم مسكؤووووون
حسام مسك لتين : لا حي الحمدلله.. شاف ملابسها : شكل إلولد ماله فترة بهذا المكان ملابسه نظيفه عكس المكان المغبر
راكان : لأيكون البنتين إلي شفناهم سؤو فيه شيء !
حسام وهو يشيل لتين : أمشوا
لؤي وهو يناظر لتين : وااااوو كيوووت يازينو صغير
قصي وهو يناظر حسام إلي شايلو وبهمس: خخخخخ تلقاه خق معه
حسام والي ماسمعهم ودخل لتين بسيارتو وقالهم يلحقونه





عند البنات

رجعوا ودخلو وهم يركضون ويصارخوا باسم لتين :
طاحت ريم بالأرض وهي تبكي : أنااااا السبب اهى اهى
جود ودموعها خلصت من كثر ماتنزل: ريم قومي تكفين يمكن نلقاها
ريم بصراخ : لو صار لها شيء أنا إلي بروح فيها أنا إلي خليتها أنا مقلبتها أنا إلي جبتكم هنا أااااه
جود وهي ترجع السياره ومعها ريم لأن الشمس بدت تروح
: ريم بتصل عليها يمكن ترد
ريم بأمل: بسرعه اتصلي
فجأه ...
رن جوال لتين بسيارتهم
ريم وجود أنصدمو
ريم مسكت جوال لتين وهي ترتجف : لاااااء تكفى قولولي اين أحلم
جود وهي متصنمة: ...................






صحت نور بعد غفوتها نزلت عند أمها
نور وهي تبوس رأس أمها : مساء الخير يمة
أم عبد العزيز: مساء الورد
عبد العزيز: صح النوم ومبروك عليك التخرج
نور وهي تجلس : آخخخ الحمدلله بس مابغيت اتخرج
أم عبد العزيز : إيش رايك نسوي لك حفلة بمناسبة تخرجك إنتئ وصحباتك
نور وهي تتذكر صحباتها: إوه صح نسيتهم
عبد العزيز : منو؟
نور وهي تقوم: صحباتي اليوم طالعين للمطعم ويمكن يتجمعوا ببيت ريم أو جود
عبد العزيز خفق قلبو على طاريها : أي شخبارهم وبتروحي لجود؟
نور وهي تطلع الدرج: مدري والله بشوفهم وارد لك


تعريف بعائلة نور:
أم عبد العزيز: عبير عمرها 42.. قلبها نظيف وماتحقد على أحد .. تحب عيالها ومالها غير عبد العزيز ونور ودايم أكبر همها تسعدهم .. زوجها متزوج عليها قبل 6 سنوات .. بالبداية زعلت كثير وحزنت .. بس بعدها صارت تشوف الدنيا غير مع عيالها

عبد العزيز : 25 سنه مهندس معماري .. يحب أمه واخته وجود .. طيب ومزاجي .. طويل وحنطاوي وشعره بني غامق وله سكسوكه محليته .. ذكي ومتفهم

نور وهي تدخل غرفتها وتمسك جوالها وتتصل على ريم
ماردت ريم استغربت اتصلت على جود
جود وبصوت مبحوح: هلا
نور باستغراب : جود وينكم؟ وايش فيه صوتك؟
جود ماردت وهي تحاول تمنع شهقاتها: ................أهىء
نور بصدمة : جود تبكين؟ جوود ردي علي إيش فيكم؟ وريم ليس ماترد ؟ أنتوا وين؟
جود وهي بالقوه تتكلم: إحنا في بيت ريم
نور : ممم طيب ليش البكاء أعطيني لتين بكلمها جوالها مغلق
جود وهي تبكي بقوه: راااااااحت
ريم وهي تلحق جود إلي طاح منها جوالها
ريم وهي تمسك جود وتجلسها وتأخذ الجوال
وهي تتصنع القوه : هلا نور
نور: ريم إيش فيها جود وايش فيكم أصواتكم مو مريحتني وليش جود تقول لتين راحت؟
ريم : تعالي البيت وتعرفي .. أنا أسفه بأي
نور وهي تشوف جوالها وباستغراب وتوتر : الله يستر
طلعت نور من بيتها لبيت ريم






عند الشباب:
وقف حسام عند مزرعة أبوه إلي كانت واااسعه وخضراء وكان يهتم فيها كثير وأغلب الأحيان إذا ضاق يروح لها
نزل ومعه لتين ووراه راكان ولؤي وقصي
دخل غرفتة كانت كلاسيك وفخمة
حط لتين بالسرير
قصي : إيش بنسوي فيه المسكين؟
لؤي وهو متأثر: ياحياتي بائن كان شكلو يبكي
حسام : اطلعو خلي إلولد يرتاح إلى مائصحى نجيه

وهم جالسين برا
راكان : حسام سؤال إيش إلي خلاك ترحم إلولد وتجيبه ؟
حسام وهو يتذكر نفسه وهو صغير: ممم إشفقت عليه
لؤي بإحساس: أي والله شكلو يحزن يازينوووووو كم تتوعقوا عمره؟
قصي بحماس: شكلو مو سعودي شايف شعره كيف لونه وبشرته
راكان : إتؤقع عمره 14
حسام يطالعهم بهدوء وبنفسه: مابغى يعيش إلولد هذا مثل ماكنت عايش وتنتهي حياته وهو بعمر الزهور






عند البنات

نور وهي تشهق وبصراخ: إشلووووووووووووون !!
ريم وهي تكمل وببكاء : تكفين هدي والله ماعندي أحد يخفف عني مو ناقصه
نور وهي معصبة وودها تمسكهم وتطلع حرتها فيهم : كم مممممرا قللللت لك لا تسوين إلي برأسك إنتئ مجنونه ليئييش ماتسمعين كلامي ليئييش
جود وهي تدعي بقلبها وساكتة : ...........................
ريم والي عيونها محمرة: خلاص والله أسفه ماكنت أعرف أنه بيصير كدا
جود وهي تفكر: أاااا ريم .. نور
ريم ونور يناظرو فيها
جود: مو أخوي كان جائنا صح .. يمكن شاف لتين يمكن معهم
ريم : أخاف سؤو فيها شيء
نور: وإذا ماكانت معهم..
ريم : أااااااه لاتقوليها خليني متأملة أنها معهم أهم شيء أنا حية والله لو أشوفها وتطلب مني الموت لااموت عشانها
جود: خلاص ريم نور خلوا الموضوع علي بحاول أجرب بأخوي
ريم : طيب اتصلي على أخوك الحين
جود : إيش أقوله؟
نور: قوليله انت وينك ومتى ترجع
جود : أؤك

دقت على أخوها
لؤي وهو يرد بروقان: إهلااااا خيتو
جود : هلا لؤي وينك؟
لؤي بستغراب : بمزرعة حسام
جود : ممممم متى ترجع؟
لؤي : والله مدري ليش تسألي؟
جود وهي تنأظر ريم ونور إلي يأشرو لها بمعنى صرفيه : لقافه بس وطفشانه ودي أطقطق معك
لؤي بعطف : أها ياحليلك طفشانه روحي اطلعي مع صحباتك شيء
جود: أقول إيش رايك أجيب لنا فلاويات( بوب كورن و مشروبات وشوكلاتات وكذا ) واشتري فلم نتفرجوا أنا وأنت إذا رجعت
لؤي ماحب بكسر بخاطر أختو : أؤك بجيك على الساعه 1 وبعدها برجع لأخويائ
جود بأمل : أؤككك باأاايو

انتهى.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:44 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــارت الرابـــــــــع


مشى لؤي بتجاه أخوياه إلي كانو قاعدين على كراسي مزينة للحدائق كان شكلها قمة في الفخامة ومتناسق مع الجلسه وكان جنبها شجرة مرتبة وملتف عليها كرسي متأرجح من خيزران جلس على كرسي هزاز من صوف زيتي
لؤي وهو مغمص عيونه ونسمات الهوا تداعب شعره: شباب إلولد قام ولا باقي نائم؟
حسام إلي كان يشرب شاي ياسمين: يهمك؟
لؤي :لا بس أحس اننا أبطال وقاعدين نمثل بفلم إكشن
قصي : خخخخخخخخ أوم الاحساس بس تصدق مثل إحساسي ههههههههههه
راكان وهو يناظر ساعته على 10 : مممممم إلولد صار لو 5 ساعات نائم تتوقعون أنو صحئ؟
حسام وهو يقوم : أنا رائح أشوفه
لؤي ؤقصي وراكان : جاين معك
واتجهوا لغرفة حسام إلي هو مكان نوم لتين حاليا







عند البنات ..
كل وحدة راحت بيتها على أمل متكلين على الله ثم أخو جود
رجعت بيتها هلكأنه وقرفانه
أخذت لها شاور
ونسدحت على فراشها وهي تفكر بلتين
يأترى لو كنتي عايشه وينك ؟
لو مسكك أحد بيسوي فيك شيء؟
لا إنتئ بشكل ولد محد بيتعرض لك!
إخخخخخ ياربي
قامت أخذت البلاك بيري وقعدت تطقطق فيه
راحت لمحادثة أغلى انسان بقلبها بعد أهلها وصحباتها
متعب : هلا والله حبي إيش فيك ساد؟
ريم إلي كانت حاطة حالتها ( ساد)
قالت : إخخخخخ يا متعب لو تدري إيش صار فيني
متعب : إيش صار لك ؟ والله بالي انشغل عليك
ريم : أاااه صاحبتي وروحي وتؤمي فقدتتتتتها راحت مني
متعب : كيف راحت!!
ريم : أنا السبب .. وبدت تقص له إلي صار معهم
متعب: ادعيلها إنتئ ماكنتي قاصده وهذا قضاء وقدر
ريم: إااهه تعبانه مرا وأبغى إنام مو قادره جئت وطلعت لك إلي بقلبي يمكن ارتاح
متعب : أؤك قلبي نوم العوافي واي شيء أنا تحت أمرك
ريم وهي مبستمة وتحط الجوال جنبها وبهمس : الله يخليك لي من غيرك مدري إيش أسوي



في مزرعة حسام

قامت وهي تنأظر بالمكان الغريب حولها وبنفس الوقت مو قادرة تتذكر شيء من الصداع إلي برأسها

فجأه دخلو عليها
خافت وتخبت تحت الفراش
قصي ولؤي ابتسموا على حركتها
جاء حسام قعد جنبها وفتح الفراش
قامت تنأظر بخوف مو قادره تتكلم
لؤي : تعال حبيبي مو مسوين لك شيء
قصي يستهبل: ههههههه إيش فيك تنظرنا كدا والله ماناكل
لتين بنفسها: ئاووووووويل حالي هالمزاين يمه أنا إيش جابني هنا يو يو أنا بنت كيف يقولي كدا إكيد مادروا
دمعت عيونها بخوف
حسام بلطف مسح دمعتها : خايف؟
راكان وهو يهمس لقصي : عيونه مو كأنها ملونه ولا يتهيأ لي
قصي : إلا بس كل ماقدر أشوفها منزل عيونو
لؤي إلي راح ؤرجع ومعو صحن فيه أكل وحطو بالطاولة إلي جنبها صوفا كبيره وصوفا صغيره بشكل حلو
لؤي : أنا جبت له عشا شكلو جوعان وما أكل خلوه يأكل
حسام إلي يكلم لتين: أنا عارف بتقول كيف انت هنا بس إحنا لقيناك بالصدفه بمكان مهجور وقلنا شكلك ضائع أو مخطوف وجبناك هنا
لتين وهي تتذكر ؤساكتة
قصي ببلاهة: شكلو فاقد الذاكرة
لؤي يكمل عليه: لاشكلو أجنبي مو عارف إيش نقول
راكان ابتسم على تفكيرهم وجلس جنب لتين وحسام يصير قدامها
لتين شدت على الفراش بخوف وبقلبها : ياويل حالي ماني مصدقة عندي المزاين هدولا إخخ ياريم لو تشوفيهم تروحي وطي خائفه وبنفس الوقت خاقه والله مدري إيش أتكلم خاصتا صوتي مايساعد
حسام وهو يساعد لتين تقوم : يلا كل بالأول يمكن يخف عنك الخوف
لؤي : أقول جوني مأودك تسمعنا صوتك
لفوا عليه كلهم
قصي بعبط وهو يضربو بخفيف: أي جوني يرحم لي امك قاعد تخرف أسماء من كيفك لأيكون ولدك واحنا ماندري
راكان يضحك: هههههههههههههه والله رهيب الاسم جوني أجل لؤي بغرور وهو يمسك لتين من ورا ويقربها لحضنو: أي ولدي جوني إشتقت لك كش مالت عليهم ونا أقول طالع على مين ياعيون أبوك
لتين تصنمت مكانها وحمرة خدودها وهي تشوف لؤي شبه حاضنها من ورا
حسام وهو يشوف وجه لتين إلي حمر وبنظرة للؤي خوفته: قوم شوف إلولد تصنم وخجل ئأقليل الأدب
لؤي بمزح وخوف: ههههه شفيك أبغى يحس بالأمان
لتين والي أخيرا تكلمت بصعوبة وهي تنأظر المكان : أنا وين
راكان ولؤي ؤقصي فرحوا
قصي : أووه تتكلم عربي؟
لؤي : يا فضيحتنا واحنا من اليوم نتكلم وعلى بالنا
راكان : ههههههههههههههه والله مو منكم
حسام ؤهو يكلم لتين: انت بخير؟
لتين برجفة من قربه منها: إااا .. أ.. ي
قصي وهو يمسح على شعر لتين: طيب لاتخاف انت بأمان معنا بس كيف كنت بذأك المكان؟
لتين بخوف من نظراتهم وبنفسها: الحمدلله مادروا إني بنت : ممممممم أنا ضعت
حسام بشك : كيف رحت هناك ومين كان معك؟
لتين بتشتت: إاه .. أنا جيت من نفسي محد كان معي
راكان ولؤي بوقت واحد: والبنتين؟
لتين وهي تتذكر جود وريم:إااا .. مدري أنا كنت خايف وبعدها مادريت عن نفسي
حسام قعد يتأمل فيه وبنفسه: معقولة !! معقولة يكون إلي فبالي صحيح!!
لؤي بمرح: طيب إيش رايك تقوم ونروح نأكل ونفلها
لتين والي بدت شوي شوي تتأقلم بس لسع مو مستوعبه أنها بين 4 شباب: أؤك
مسكها لؤي وجلسها على الصوفا وجلس قدامها جاء حسام وناظر فيها وقال: انتبهوا له أنا شوي وراجع
لتين شافت الأكل وقامت تآكل

بعد مأخلصت لتين أكل

قصي : مممم إيش اسمك؟
لتين بفهاوه: هاه؟
راكان بابتسامة: إيش اسمك؟
لتين بقلبها خليني أقول أي اسم مافكرت بذئ من قبل : اسمي براء
لؤي : بروو ياحلوك من اليوم ورائح أنا خويك الروح بالروح
قصي بعبط: مأشاء الله وأنت كل شوي شيء مره أبوه ومره خويه الروح بالروح من متى المعرفه
لتين ضحكت بخفه: هههههههه
راكان ؤقصي ولؤي بابتسامة: دوووم هالضحكه
قصي بنص عين للؤي : أجل جوني هاه
لؤي وهو يضحك: ههههههههههه بكيفي أنا بسميه جوني
راكان: أقول براء انت سعودي؟
لتين وهي تتذكر صحباتها: إيوا
قصي ولؤي: أوووما جد!
راكان : مو مبين
لؤي وهو يناظر ساعته أووه الساعه 12 ونا ماجئت عند أختي
لتين وهي تنأظر لؤي وبقلبها: أنا شايفته بس فين ياربي !
لؤي وهو يقوم ويصافح لتين: يلا جوني حبيبي فلها ولا عليك من عديم الذوق حسام راح ومارحب فيك هنا بس ترا قلبه طيب
لتين ببتسامه: إوكي





في بيت لؤي
دخل على الساعه 2 إلا ربع ..
شاف أخته جود جالسه وشبه منسدحة ع الصوفا وقدامها مجهزة الأغراض وفاتحة التي في ولابسه بجامتها
جود وهي تشوف أخوها داخل وقفت وهي تتمغط وتتثأوب : إاااااا .. أيش فيك تأخرت بغيت إنام
لؤي وهو يجلس بجنبها: أسف والله صار لي موقف وتأخرت
جود بحماس وهي تعرف أخوها مايخبي عليها شيء : مممم إيش الموقف هذا حمستني
لؤي وهو يأخذ بوب كورن ويفتحو : إيش الفلم إلي شريتيه
جود وهي مبوزه : لووولي تعرف أختك ملقوفه .. كدا مأقدر أفكر بالفلم
لؤي وهو يبغى يلعب بأعصابها: أؤك وين أمي؟
جود بتكشيره وهي تقوم وترمي المخدة إلي بالصوفا على خفيف: كش مالت ونا أقول لولي أخوي حبيبي مايخبي علي شيء
لؤي بضحك وهو يسمكها: تعالي اقعدي بس بقولك
جود وهي تجلس بحماس وتحط المخدة بحظنها : يلا يلا
لؤي وهو يعدل قعدتو : إسمعي ياطويلة العمر .. كنا ماشين بنروح المطعم عازمنا قصي دخلنا من حواري عشان الزحمة وشوي واحنا ماشين شفنا بنتين من بعيد وقلنا بنساعدهم عاد يوم قربنا لقيناهم اختفو قال خويي حسام نبغى ندخل نشوف ويوم دخلنا لقينا لنا ولد مغمئ عليه أنا على بالي مسكون بس كان شكلو كأنه توه جاي ومسكين دموعه كانت بخده .. فشالو حسام ووداه مزرعته وعاد تعرفنا عليه بس باقي ماقعدت معو كثير عشانك
جود وهي مصدومه: إا .. يا حرام .. إيش اسمه
لؤي وهو يفتح الشريط ويدخله: براء
جود : أها
وقاموا يتفرجوا وجود بالها مو مع الفلم وبقلبها( يأرب مايكون صار فيها شيء لالا مستحيل يسوا فيها شيء مممم هو قال أنو ولد إكيد مادروا لالا بس أصحاب لؤي محترمين إخخ)





في قصر جد حسام

رجعت من حفلة صاحبتها وهي بقمة أناقتها
دخلت قسمها
وهي تشوف الساعه 2 ونص
لبست لها قميص قصير وماشالت مكياجها
واتجهة لقسم حسام
مألقت أحد
اتصلت عليه ..

حسام كان قاعد عند الخيول وهو يمسح على خيله فجأه دق جواله رفعه وهو مكشر لما شاف اسمها
عرف أنه لو مارد مابتسكت
رد وهو ساكت :............
سميره بدلع : هااائ حسوم
حسام بنفسه ليتك تمؤتي وتفكيني منك: نعم
سميره: وينك
حسام بطفش:إيش عليكي مني؟
سميره وهي تسوي حالها زعلت: يعني ماأتطمن عليك
حسام ببرود: مع السلامة أنا مو فأضي لاشكالك
وسكر بدون مايسمع رد

سميره وهي معصبه وترمي جوالها بالصوفا وتجلس بقوه وهي متنرفزه : هين.. هين ياحسام إن ماربيتك مأكون بنت أبوي
اتصلت فيه: هلا حبيبي
الطرف الثاني: أهلين حبيبتي إيش صار معك
سميره: إففف أسمع عندي لك شيء بيعجبك
الطرف الثاني : إيش؟
سميره بخبث: ...........................




انتهى البارت
توقعـــــــاااتكم ...!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:46 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس

^
جود وهي تشوف لؤي قام وشافت الفلم خلص ودوبها تستوعب
لؤي: أووه النهاية خطططيره
جود بنعاس : أووه بالقوه أفتح عيني شكلي بروح إنام
لؤي وهو يشوف الساعه 4 إلا : يأساتر مأحسيت بالوقت .. بروح لأخوياي تامريني بشيء
جود وهي تصعد الدرج: سلامتك .. الله معك
لؤي طلع وركب سيارته
شاف جواله لقى 3 مكالمات من قصي و مكالمة من أخته الكبيره أديم + مسج
فتح المسج
أديم: هلا لووولي وينك إشتقت لك أدري متصله متأخر بس أعرفك ماتنام بهذا الوقت كنت أبغى أسلم عليك وأقولك إني بسافر مع زوجي بعد يومين وأبغى أشوفك وأسلم على جود وأمي وأبوي وعازمتكم على عشا بكرا لاتردني طلبتك
أبستم لؤي وهو يقول : الله لأيحرمنا منك يا أديم
وحرك متجه لمزرعة حسام

جود وهي بغرفتها : ياااااه ريم ماترد إكيد نائمة
اتصلت على نور:............
جود: افففففف حتئ نور نايمه
خلاص شكلي بنام وإذا صحيت إن شاء الله بجتمع أنا والبنات وأقولهم الخبر
نامت جود وهي متحمسه تقول للبنات أنها لقت لتين


في المزرعه

طبعا لتين تأقلمت مع الكل معادا حسام
إلي من قامت وهي مأشافته غير مره وحده

جالسين بمجلس المزرعه وقدامهم البلايستيشن ويلعبوا فيه
لتين وهي مبوزه: غششش والله غش
قصي وهو فرحان : هههههههههههههههه 11-1 أووووووه
لتين وهي تترك اليده : خلاص ماني لاعب أقولك لإق ماعرف العب كدا وأنت متعود
لؤي وهو يغمز للتين: جيب اليده خليني أوريك فيه
راكان : ههههههههههههه سحب عليك لؤي يا قصي
قصي بنص عين : أي أي استغفر الله لقى له بدالي ونساني
لتين بمزح وهي تقرب من قصي وتمسك أيده: آفاااا مين يقدر ينسى الحلو قصي
فجأه دخل حسام بهيبته
كلهم سكتوا
راكان : هلا والله مابغيت تشرف وينك من كم ساعه
لتين وهو تمسك يد قصي بخوف
قصي بهمش وهو يشوف نظرات حسام للتين
قصي : بروو لا تخاف هو كدا مايئذي ترا
حسام بهدوء وهو يأشر للتين وهو عاقد حواجبه: آممممم إلولد
لؤي إلي فهمه : براء
حسام : براء تعال معي
لتين برجفه وبقلبها: يمه يخوف المزيون
قصي وترك يده من يدها وبعثر شعرها بخفيف: يلا قوم نكمل لعب بعدين
قامت لتين وهي مستغربه ليش ماتكلم قدامهم
طلع حسام ومعه لتين

لؤي وهو مبوز : يالله عديم الذوق ليش مايتكلم بيننا
قصي : يمكن عنده اسرار أو شيء
لؤي بتفكير: يمكن عجبه إلولد خخخخخخخخ
راكان وهو يضرب رأس لؤي بخفيف: يألمنحرف عليك أفكار خخخخخخخخ أسكت لأيسمعك
قصي بضحك : ههههههههههههه حزني شكل براء وهو يرتجف عكس يومان معنا ضحك وفله
راكان بعقلانيه: لإيروح فكركم تلقاه يسأله عن نفسه ولا يبغى يساعده
لؤي ينسدح: ياااه إشتقتلو إلولد ذا ئاخي برررررريء
قصي : أحسو بيطلع عليك مستقبليا
راكان : لا أنا إلي بربيه انتم بتخربونه
قصي بنص عين : أقول راكان مأودك تداوم مأخذ لي إجازات على كيفك
راكان : خف علينا .. مدري مين إلي مأخذ إجازات على كيف أبوه
لؤي : يازيني أنا منتظم مع شغلي
قصي وراكان وهم يناظرونه: انت آخر من يتكلم




في مكتب حسام والي يطل على أجمل منظر بالمزرعه وجدرانه إلي عباره عن شباك طوويل ومأخذ مساحة كبيره ويطل على برا وكان وقتها الساعه 6 ووقت الشروق كان المنظر جميل
جلس حسام بالمكتب إلي عبارة عن جلد أسود وقدامه جلسه وتي في كبير
لتين وهي منزلة رأسها : .............
حسام وهو يناظرها: براء تفضل أجلس
لتين وهي تشوف الصوفا وتجلس على ابعد صوفا عنه
حسام بهدوء: لاتخاف مني مابغى منك شيء بس بسالك
لتين: ............
حسام : مممم البنات إلي كانو معك تعرفهم؟
لتين وهي بسرعه ناظرته خافت سوا فيهم شيء : هاه.. أي بنات
حسام والي شك : البنتين إلي كانو معك في ألبمنى تعرفهم!! سوا لك شيء!!
لتين باستغراب مع توتر: لإء .. ليش
حسام وهو جالس وقرب نفسه من لتين: قؤلي الصراحة .. مسوين لك شيء؟ ترا الحياة مافيها أمان.. لمسوك أو ضروك؟
لتين : لإء
حسام : براء .. أسمعني حبيبي انت كم عمرك؟
لتين وهي تتذكر يوم شافت نفسها بالمرأيه ببيت ريم وكيف كان شكلها مثل العيال الصغار: عمري15
حسام : العمر كله .. انت لساتك بمراهقتك وصغير وحلوان.. انتبه لنفسك زين ..إذا أحد ضائقك قؤلي
لتين بهمس: طيب
حسام وهو يتذكر : إلا صح براء.. انت لك أهل؟ أو مضيعهم؟
لتين بنفسها.. يووو تحقيق ونا مأحسبت حساب أسألتك.. وهي تتذكر حالها : إااهه.. أي ماعندي غير أبوي
حسام بشفقه وستغراب:و كيف وصلت ذاك المكان
لتين بتصريفه: كنت مع السواق وخربت السياره وشدني منظر البيت ودخلته
حسام : وليش دخت وطحت هناك ؟
لتين بنفسها مدري متى تخلص أسألتك : عندي حساسيه من من الغبار وانكتمت
حسام والي حس أنها تصرفه: ودموعك؟
لتين إلي بدت تتضائق من أسألته : كنت تعبان ومتضائق
حسام والي قام وجاء قدمها: أؤك
ومد يده : هلا فيك بيننا يا براء
لتين ببتسامه: مشكور ماتقصر لولا الله ثم انتم ماكنت بهالحاله

طلعوا حسام ولتين ودخلو عند الشباب وجلسوا سوالف ماغير حسام الي كان هادئ وإذا شافهم يضحكوا ابتسم


الساعه 9 الصباح
في بيت ريم
صحت ريم وتوضت وصلت
مسكت جوالها شافت مكالمات من جود
فتحت ال bbm شافت جود كاتبة لها ( ريوووم تعالي بيتي اليوم بعد العصر إنتئ ونور عندي لكم خبر بيسعدك كثثثثير )
ريم وهي مستغربه وبنفس الوقت جاها طيف لتين
شافت جود حاطة حالتها سليب ماحبت تصحيها بس كتبت ( أؤك بجيكي)
نزلت تحت ع الفطور
لقت أبوها وأمها واختها الصغيره ( ريوف)
ريم ببتسامه : صباااااح الخخخخير بالحلوين
أم ريم وهي مبتسمه : صباح الورد هههه أشوفك مبتسمه
ريم وهي تجلس وبفرح: يسسسس خلصت مدرسه 12 سنة كرف لاتلوميني
ريوف : أصلن إنتي بس نايمه وطالعه متى كرفتي
أم ريم وأبوها ضحكوا
ريم وهي مبوزه : مصيرك لسع دوبك في البدايه على بالك أ و ب وت كرف هه
ريوف وهي تآكل ولأهمها
ريم خلصت وقامت وهي ماشيه : أنا بطلع العصر لبيت جود
ابو ريم : الله معك

تعريف قصير بعائلة ريم :
ابو ريم: ماجد .. 45 .. يحب بناته وجدي يشتغل مهندس
أم ريم: هيفاء .. 42 .. انسانه نشيطه وتحب تقوم بالواجب واجتماعيه وماعندها غير ريم و ريوف وولد صغير عمره سنتين اسمه مشعل
ريوف : 7 سنوات .. مدلعه..لسانها طويل.. تمون بسرعه.. ودايم هواش مع ريم .. بس مع ذلك تحب ريم وتغليها رغم كل شيء



طلعت ريم لغرفتها مسكت جوالها وفتحت محادثة متعب
ريم : صباح الخير
متعب : صباح الورد يا حلوه
ريم : أخبارك يأعسل
متعب: بخير الحمدلله إنتئ كيفك؟
ريم: تمام دامك بخير
متعب : هاه إيش صار مع صاحبتك؟
ريم بأمل: إن شاء الله ألقاها وتكون بخير
متعب: إن شاء الله
وضلو يسولفوا




في بيت نور
كانت صاحيه وقاعده مع أهلها
مسكت جوالها ولقت مسج من ريم وجود
نور : يووه والله دوبني أمسك الجوال ياويلي
فتحت المسج من جود وطبعا كانت مرسلتلها مثل ماأرسلت لريم
وفتحت محادثة ريم ( نوووويره اليوم بنجتمع عند جود مدري ليه قلبي يقولي وراها سالفة لتين )
نور وهي تتنهد وبأمل : إن شاء الله


الساعه 1 الظهر

قامت لتين والي كانت نائمة بنفس الغرفة ( غرفة حسام)
وهي مأقدرت تنام كثير ذبحها التفكير
قامت وناظرت نفسها بالمرأيه إلي كانت طويله وهي تشوف نفسها : ههههه جد كاني ولد بهذا اللبس ياحليلي أجنن
طلعت وهي ماتدري وين تروح
شافت صالة قدامها كانت مزينة بالأسود والأبيض والكحلي
والبلاط الأبيض ألأمع وعليها فرشه بالوسط مخططه بالأبيض وفوقها طاولة
لتين ابتسمت: ذوقو حلو والله
طلعت برا وقعدت تتمشي وبنفسها يأترا وين الشباب
شوي كان حسام جالس بالجلسة إلي برا وشكله سرحان
لتين والي تخاف منه : إا السلام عليكم
حسام وهو يلف: وعليكم السلام..صح النوم
لتين وهي واقفه قريب من عنده : صح بدنك .. وين الشباب؟
حسام بلا مبلاة : نايمين
لتين وهي تجلس : أنتوا كدا تنامو هنا ولا؟
حسام بدون مايلتفت لها: على حسب مزرعتي دائم مفتوحة لهم
لتين : وانته؟
حسام برفعة حاجب: أنا إيش ؟
لتين وهي تنزل رأسها وبهمس: انت وين تنام؟
حسام وهو يناظرها:ليش السؤال؟
لتين بربكه : لإء بس أنا شكلي نائم بغرفتك ولا؟
حسام ابتسم بخفه: إيوا
لتين وهي تشوفو يبتسم ونزللت رأسها يوم شافتو يناظرها وبنفسها : طيب كمل جميلك وابتسم زي الناس
لتين بخجل: أسف أدري مثقل عليك وج....
حسام وهو يقاطعها : لاتخاف عندي بيت إنام فيه
لتين حست أنه أهانها قامت : في إحجد من الشباب في المزرعه؟
حسام وهو يقوم : إيوا
لتين وهي مكشره وبنفسها : اف صادق لؤي (عديم الذوق)
طلعت لتين تدورهم دخلت الملجلس في الجهة الثانيه مألقت أحد دخل غرفة جنب ألمجلس
لقت قصي نائم فيها
دخلت بشويش وهي ترتجف من البرد وكان المكان ظلام
مشت وشافت قصي وفتحت الستائر و التكييف وبرضو نائم
جلست جنبه وهي تهزه: قصي
قصي وهو يلف الجهة الثانيه: .............
لتين وهي تدفه : ياهووووو قوم يلا طفششااااااان
قصي وهو يلف : هااااا براء وقسم على بالي لؤي قلت ماني فاضي له
لتين : ههههههههههههه يلا قوم وين الشباب
قصي وهو يقوم : إخخخخ لؤي نائم في بيتو وراكان إتؤقع بعد
لتين وهي تقوم معو : يلا توضا وصلي وأنا استناك برا

الساعه 4 العصر
البنات في بيت جود
جود وهي تشوفهم يناظروها: أحم أحم
ريم وهي متحمسه: يلا يلا قووووولي
جود وهي تهز حواجبها وتمد يدها: فلوووووس
ريم وهي تضرب يدها: على تبن ولا يكثر وقولي
نور: جووودي بليز إذا الخبر يخص لتين قوليلننا لاتخلينا بأعصابنا
جود : طيب طيب عشان خاطرك مو وهي تأشر على ريم وتكش : الموهيم .. امس ونا جالسه مع لؤي تخيلو إيش قالي
البنات : إيش،!!!
جود : بدت تقولهم إلكلام إلي سمعته من لؤي
ريم وهي فاتحة عينها بقوه : إااااااااااااااااو ماأااااااائ قاااااااااااد
نور بشهقه : من جججججججدك!!
جود وهي فرحانه : تتوقعوا هوا لتين؟
ريم وهي تقوم : ياااااااااااااااااي لتين جالسه مع 4 شباب
نور بصدمة: لالالالا ريم يمكن يسوا فيها شيء!!!
جود بثقه : لاماحيصير شيء .. لإنو وبكل بساطة لتين كان شكلها مثل العيال ومابيدروا أنها بنت
نور بشك : وإذا دروا؟
جود: لإء أخوي قالي إحنا جبنا معنا ولد.. مأقالي بنت .. يعني مو دارين
ريم بضحكة شريره: ههههههاااائ هدي بركاتي
نور وجود إلي ناظروها بنظرة
ريم مسويه خافت: ههه يمه منكم إيش النظرات هدي أعوذ بالله
جود: طيب كيف بنجيبها منهم
نور: مانقدر إلا إذا شفناها إنتئ أسالي أخوك بين كل فترة عن مكانهم
جود: قالي هم بمزرعه حسام
ريم : أوووما ..ومتى يرجعوا؟
جود: مدري عنهم
نور : يأرب أحفظ لتين من كل شر
جود وريم : إاااامين



بمزرعة حسام
جاء لؤي وقعد معهم
لتين وهي قاعده ومبوزه
لؤي وهو يجلس جنبها: إيش فيه القمر زعلان
لتين : طفشاااااان
قصي وهو يجلس قدامه وبحماس : أقول إيش رأيكم نطلع برا ونفلها
لؤي بحماس على دخلت راكان : قدااااااام وااااأو فله أول مرا اطلع مع براء والله بستانس معه
راكان بنص عين : وين رحنا إحنا
قصي وهو يتكتف: لا ويسمي حسام عديم الذوق .. انت إيش تطلع
لؤي وهو يكشر : والله أنا أحسن من عديم الذوق.
لتين زلة لسان: صادق
التفوا كلهم على لتين ودروا إن لتين قعدت مع حسام
لؤي وهو يحاوط كتفه على لتين : تعجبني صراحتك خخخخخخخخ هذا ومالك يوم وأنت معو .. شفتوا لما أقولكم تربايتي
على دخلة حسام
اتجهة أعينهم له:................


انتهى البارت


^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:50 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الساادس




حسام وهو يجلس جنب لتين
حسام: شباب وين تبغوا تطلعوا اليوم؟
قصي : إيش رأيكم نحظر مباراة الهلال والاتحاد ؟
راكان : إييييي والله يأليت من زمان مأحضرت
لتين ساكتة وبقلبها : لو تدري ريم وقسم تحسدني وتموت علي ههههههه
حسام وهو يشوف الساعه 6 : أؤك لازم نمشي الحين عبال مانوصل ونشتري التذاكر وقبل الزحمة
راكان : أخاف تخلص التذاكر
حسام وهو يطالعه: انت شكلك نسيت مين إحنا
قصي وهو يناظر راكان : صائر ناسي نفسك انت وفيسك
لؤي والي مايحب الكورة كثير: بروو تحب المباريات؟
لتين : مممم تصدق مأقد حضرت مباراة
لؤي بحيره: ليش أغلب إلي كبرك يحبو يروحوا ويهجولو
قصي بمزح: هههههه شكلك يا براء زي البنوتأت شكلا وإخلاقا بس بريء أحلا مافيك
حسام وهو يقوم أنا بروح البس وبخلي الخدم يجهزوا السيارات
لتين وهي تنأظر ملابسها وبتكشيره: أوبس
لؤي : إيش فيك؟
لتين بزلة: لي يوم كامل بهاذي الملابس
كلهم ناظروا فيها
لؤي بمزح: والله لو إنك طولي أفديك بكل ملابسي
قصي : إيش رايك نمر السوق ونأخذ لك ملابس
راكان : أي والله صادق قصي
لتين بخجل: لإء مايحتاج تتعبوا نفسكم تعبتكم كثير يكفي اني قاعد معكم و..
راكان وهو يقاطعها : آفا عليك بس زعلت منك إحنا إخوان وأصحاب واي شيء ينقصك مايردك إلا لسانك
لؤي وهو يسحب لتين : يلا قوم بس خلينا نلحق على حسام لا الحين نروح فيها
قاموا ولتين ركبت مع لؤي ؤقصي وراكان ركب مع حسام وراحو




على الساعه 8

كانو بالملعب وأصروا قصي ولؤي بأنهم يشتروا تشجيعات للهلال ( شال - أربطه- قبعات- شعر- علم- تي شيرت..الخ) إلي كانت تنبأع قبل بوابة الدخول
لؤي وهو يبتسم : شباب شوفو شكل براء
قصي وهو يمسك خدوده وكان لتين طفل: يازينوووووو ههههههه
كانت حاطه الشال على رقبتها ملفوف وحاطة قبعة زرقاء لها قرنين أبيض ونظارة كبيره مخرقه خطوط بالعرض نص أبيض ونص أزرق
طبعا هذا كلو من قصي ولؤي إلي ضبطوها
قصي وهم يمشي قدامهم ومعو لتين : بروو شكلك والله حلو بخليك تمشي وتقعد جنبي يأكشخه انت تلفت الانظار
لؤي كان وراهم بالضبط ووراه راكان وحسام
قعدوا يناظروا المباراة
وكان في واحد ورا لتين يدخن ومعو حب (فصفص) ويرمي جاء لتين انزعجت من أول متحملة الريحة
لتين بهمس: قصي مضايقني إلي ورأي
حسام والي كان جنبها وجنبه راكان وجنب قصي كان لؤي
يعني كانت هي بالنص
حسام تنرفز يوم سمعها ولف ورا: هيه انت احترم نفسك والمكان إلي فيه مانت لحالك
لفوا كلهم له
الشاب برفعة حاجب : وأنت إيش عليك لإصار مكان أبوك تعال حكمني .. وهو يناظر لتين .. خايف ع الحبيب .. ههههههههههائ
حسام والي قام ومسكه وضربه مسكوه الشباب وصار الوضع مضطرب
لتين إلي خائفه وتسب نفسها : أنا إيش إلي خلاني أتكلم إففف مني يأربي
بعد مافكوا الشباب حسام إلي كان معصب
سحب لتين ومشوا وراه الشباب
كان وقتها الساعه 10 ونص
حسام وهو ماشي بهدوء ولا كان شيء صار : هذي الأماكن ماتنفع لك
لتين بستغراب: ليش ؟
حسام: لأنك صغير وشكلك ماينفع لهذا المكان
لتين بنفسها شكلي!! إيش فيه شكلي!! لأيكون شاك اني بنت .. لالا



ركبها بسيارته وركب ؤلؤي ؤقصي وراكان مع بعض
قصي وهو يتصل على حسام
حسام : نعم
قصي: حسام إحنا بنمر المؤل نجيب أشياء ولازم تجوا معنا انت وبراء
حسام وهو يناظر لتين ببرود : أؤك
اتجهوا للمؤل



قبل ساعتين
جود وهي تشوف الساعه
جود: بنات بتصل على أخوي وأسأله وين هم ونروح نشوف إذا كانت لتين معهم
ريم : إيوا دقي أساليه وإذا قالك ليش قوليله كنت أبغى منك شيء بس خلاص بروح مع السواق
جود: أؤك
دقت جود على لؤي
لؤي قبل مايدخل : هلا جودي
جود: هلا والله لؤي كيفك؟
لؤي: بخير الحمدلله بغيتي شيء؟
جود بطفش : ممم وينك؟
لؤي : أنا بدخل بانوراما مول
جود وهي تأشر للبنات : إوهأ أؤك
لؤي: ليش؟
جود صرفته زي مأقالت ريم
ولبسوا البنات واتجهوا للمول





بالمول
اتجهوا لمحل تومي هيلفقر وأخذو لها تي شيرتين وبنطلونين برمودا
واتجهوا للأكوست وأخذو لها تي شيرت ودخلو لمحل رياضي وأخذو لها بدلة رياضيه وشوز -وأنتوا بكرامة-
لتين وهي تجلس : خلاااااص والله كثير
لؤي والي كان متحمس جلس جنبها: إخخخخ يأرجولي
قصي والي ضحك: والله أحس اني انقي لولدي مو لخويي
حسام إلي من نزل معهم وهو ساكت ويناظر لتين

لتين وهي تشوف بنتين من قبل وهم وراها




في الجهة الثانيه

ريم بصوت منخفض وبحماس : والللللللله أننننننها هي
نور : أي والله
جود ودموعها بعيونها: ياااااااااااه إخخخخيرن
ريم بضحك: شوفي شكلها كيف إقصر وحدة بينهم .. وبشهقه.. ئاوووويل حالي ع المزاين إلي معها ؤووجع
جود: شوفي أخوي متلزق فيها خخخخخخخخ
نور: تتوقعون تضل معهم الى الأبد؟
ريم : شوفيها قالبه معهم صداقة وضحك
جود: إفففف ودي تشوفنا وأكلمها بس كيف؟
نور: مممممم إتؤقع عندي الحل




عند لتين دخلت محل وكان معها حسام
ودخلو بعدها البنات
لتين وهي تمشي وتتفرج فجأه صقعتها ريم
ريم وهي تطيح شنطتها : أووه شنطتي
لتين بفشله وهي تنزل تجيب شنطت ريم: أسف
ريم بهمس وهي تنزل : شوفي الجوال
ريم كانت فاتحة خلفية كانت عباره عن صورتها وصورة البنات بحفل تخرجهم
لتين بصدمة وشهقة بنفسها: هدي كيف عرفت اين بنت يوم تقولي شوفي الجوال وكيف صورتنا أنا والبنات عندها إلا إذا كانت...... لتين وهي تنأظر ريم بصدمة
ريم ببتسامه وبهمس : لتين إنتبهي لنفسك
لتين وهي مو مستوعبه
حسام إلي جاء : خير أختي في شيء؟
ريم وهي تسكر شنطتها : لإء معليش بس صقعت إلولد بدون قصد
قعدوا البنات عند المطاعم
وجو الشباب وقعدوا وراح راكان يطلب لهم
حسام : إفففف ماحب هالزحمة كان طلبتو برا
لتين وهي تشوف البنات يأشروا لها عرفت انهم صحباتها ريم ونور وجود
لتين : لالا خلونا نتعشا هنا
حسام برفعة حاجب : ليش
لتين: ممممم يعني أغير جو ومن زمان ماجئت هنا
لؤي : براحتك




عند البنات
ريم بخقه: انعن شكلو خققققققققه إلي يكلمها
جود : شوفؤا أخوي مؤدب
نور وهي تكلم جود: يأختي أخوكي أحسو نعوم مدري ليش
جود: كل الناس تقول كدا خخخخخخخخ
ريم : لازم ندبر حل ولا شكلو عاجبها الوضع اختنا لتين
نور: كيف عاجبها وهي شبه مخطوفه
ريم: أي مخطوفة يرحم امك يألبئيييييييه لو أنا مكانها والله مارجع لكم
جود ونور : يأخاينه
ريم بضحك : ههههههههههه امزح بسم الله
جود وهي تتنهد: إخخخخ الحمدلله يكفي اني شفت لتين وتطمنت عليها
نور: الحمدلله يأرب أي والله
ريم : اسمعي جود
جود: هلا
ريم : إذا رجعتي البيت قؤلي للؤي إيش رايك تشتري لخويكم الجديد جوال يمكن محتاج وكذا وحاولي إنك ماتبيني نفسك إنك مهتمة
جود: أؤك
نور: كويس بس كيف بنتصل عليها واحنا مانعرف رقمها
ريم: بسيطه إذا نام لؤي ولا شيء وكان بعيد عن الجوال خذيه بدون مايدري وخذي الرقم بس قبلها أساليه وأنتوا تسولفوا عن اسم لتين
جود : أن شاء الله بس نكلمها





بعد ماتعشوا طلعوا كلهم واتجهوا لبيوتهم
والشباب قعدوا بالمزرعة شوي ؤرجع لؤي و قصي و حسام وقعد راكان مع لتين

حسام وهو يدخل القصر ويركن سيارته
دخل من باب الجناح الخاص فيه
كان كل شيء هادئ مثل هدوءه وبروده
دخل غرفتة وأخذ له شاور
وطلع وهو لابس شورت أزرق وتي شيرت أبيض
كان مار من جناح مرة جده( سميره) إلا سمع صوت
سميره بدلع: هههههههه حبيبي خلااااص استحيت
حسام إلي متعود عليها وبقلبه: ماعرفت تختار يا جدي للأسف
سميره إلي انتبهت له وهو متكتف وبهمس: حياتي شوي وأكلمك باأاي
سميره جاته وهي لابسه قميص نوم كحلي وفارده شعرها المضبوغ بالأسود
سميره وهي تقرب من عنده وبغنج: إهليين إشتقت لك
حسام وهو يبعد وبقرف: نعم بغيتي شيء!
سميره : دوبك تشرف مابغيت
حسام برفعة حاجب: ومن متى إنتئ مسؤلة عني!
سميره ببتسامة خبث: من تزوجت جدك يا..........! ولا أذكرك
حسام بعصبيه وهو يتذكر ماضيه دفها وراح
سميره وهي تضحك بخبث : هههههههههه مسكين يا ولد ال.........
حسام وهو يدخل جناحة ويسكر الباب بقوة وينشدح على سيريره إلي كان شبه دائري وواسع بالحيل
حسام وهو ضائق : إخخخخ بس الى متى وأنا إتذكر الماضي الى متى وأنا مو مثل باقي الشباب أفرح واضحك اهه بس





صباح جديد على أبطالنا



الساعه 10 ونص
كانت جود تفطر مع أمها
شوي نزل لؤي : صبااااح الخير بالحلوين
أم لؤي بحنان : صباح النور .. وينك يألؤي ماتنشاف
لؤي وهو يبؤس رأسها : أسف يألغاليه انشغلت شويه .. كيفك إن شاء الله بخير
أم لؤي: بخير الله يرضى عليك .. اليوم بنزرو أختك أديم بتسافر وتبغانا نجيها
جلس لؤي يفطر : إيوا دريت قالت لي
جود : إلا لؤي إيش أخبار خويك الجديد
لؤي وهو يأكل: أبد بخير أمس رحنا وشرينا له ملابس مسكين مستحي مننا
أم لؤي بستغراب : إي واحد فيهم؟
لؤي: تبغي الصراحة يمه .. ماحب أخبي عليكي وبقولك
قالها لؤي السالفه
أم لؤي بحزن: ئاوووويلي هالضعيف لسع صغير وكذا يصير فيه
جود: إيوا يمه بس أخوي واخوياه مو مقصرين معه صح لولي
لؤي: إيوا والله معتبرينه واحد مننا
جود بتلميح: متأكد مو ناقصه شيء
لؤي: تقريبا
جود: عندي فكرة حلوه
لؤي بحماس : إيش هي؟
جود: تجيب له جوال منها إذا كان يعرف له أحد يتصل عليه وكذا
أم لؤي: حلوه فكرتها حرام يشوفكم تكلموا بالجوال وهو مسيكين
جود بحماس: إيوا إيش رايك أنا أجيبو له + شريحة دامني فاضيه وقبل ماتروح أغلفه وأعطيك
لؤي: والله تسوين خير تريحيني
جود: أحم إيش رايك باختك
لؤي وهو يقوم: يلا أجل متى مأخلصتي أعطيني خبر بس إيش رايك تخلينه بعد مانروح لأديم
جود وهي تقوم وبفرح: أوووك






عند لتين كانت تتمشى في المزرعه وطفشانه
راكان شافها من بعيد وقرب
راكان بصوت عالي: برااااااااااء
لتين وهي تلتفت له : لبيه
راكان ببتسامه: لبئ كلك كيف حالك؟
لتين وهي تبوز : والله طفشان
راكان وهو يرجع شعره على ورا: إيييي والله أمش بس إيش رايك نروح لبيتي بفرجك على البيت ومنها تعرفني كويس ومنها البس ونروح نفرفر ونمر العيال
لتين: أووكك وناسه
راكان وهو يبعثر شعرها : هههههههه يازينك وأنت مبسوط

لتين كانت لابسه برمودا أبيض وتي شيرت أبيض مخطط بكحلي بالعريض وجزمة_ وأنتوا بكرامة- كحليه ربط





طلعت مع راكان ووصلوا لبيتهم
نعرفكم على أهل راكإن

أم راكإن:فوزيه متوفيه أكثر من 15 سنة
ابو راكإن : عبد الرحمن عمره 50 سنة ومتقاعد و قاعد بمزرعته بالطائف
معاذ: 26 سنة .. خاطب أخت خويه .. حبوب ويشتغل محامي
خالد: 20 سنة .. مغازلجي .. يدرس بجامعة سلطان .. وأبوه مدلعه لأن ماتت أمه وعمره 5 سنوات

راكإن وهو يدخل غرفته ويديه مشروب من الثلاجة الصغيره إلي بغرفته و سفن ديز : هههههه خذ لك تصبيره عبال ماأخذ شاور واجيك ارتاح هنا
دخل راكإن يأخذ له شاور ولتين جلست تآكل وتتأمل الغرفة انسدحت بسرير راكإن وشافت جواله يرن
لتين بلقافتها قرت الاسم : حسام
ممممم خليني أرد إيش بيضر
لتين وهي ترجع تنسدح وتقلب ع الجهة الثانيه
: هلا
حسام باستغراب: راكإن؟
لتين: لإء أنا براء
حسام بستغراب أكثر: براء!! وينكم أنتوا
لتين : ببيت راكإن
حسام : أنا قريب بمركم
لتين : وباقي الشباب وينهم؟

ماحست لتين إلا بالي حط يده على فمهما وطاح الجوال من أيدها
..........................


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع




لتين صرخت وعضت أيده:
: إااااااااااااااااااااه وجع إيش الأسنان هدي
راكإن والي طلع بمنشفتة على خصرة : خير خير يألأخو جاي هنا
خالد وهو يناظر: إيييييي والله على بالي بزر قلت امزح معه جاي يعضني
راكإن وهو يناظر خالد بنص عين: بزر أجل هاه
لتين : إففف خوفتني إيش أسوي يعني أضحك
خالد وهو يجلس جنبه: منو هذا يأراكان؟
راكإن وهو يلبس ورا حاجز بغرفته : هذا خويي
خالد وهو قاتح عينه ع الاخير: هذا البزر خويك؟
لتين بحقد: ماأاااني بزر
خالد: اخس يأراكان من متى تعرف الأشكال الحلوه هدي ياحليله بريء
لتين وهي توقف: راكإن يلا نمشي أخوك هذا عبيط مع احترامي له
خالد وهو يتبتسم : آفااا أنا عبيط هاه ول ماأمداني أقول بريء طلع لسانك
راكإن وهو يمشي وجنبه لتين : فكنا يأخالد
لتين وهي تطنش خالد: أقول ركؤوون حسام اتصل وقال بمركم لإنو كان طالع
راكإن وهو يضحك : أي شفت سيارته من البلكونه كل هذا حماس يعني خخخخخخخخ
نزلو تحت وطلعو إلا شافو حسام إلي كان واقف جنب السياره
راكإن : حسام إيش فيك طالع بالحر وتارك السياره
حسام وهو يناظر لتين: إيش فيك كنت تصارخ وفجاه سكرت الجوال!
لتين بخوف من نظراته : إااا كان أخو راكإن عندي و
حسام وهو يقرب : وليش صرخت؟
لتين ؛ أسف بس ضايقني شوي بحركته
حسام : أي حركة !
راكإن وهو يبتسم ل حسام: إيش فيك الله يهديك مكبر الموضوع كل مافي الموضوع أنه أخوي حب يمزح معه و هو خاف
ححسام وهو يرجع يركب السيارة : وين تبغوا تروحوا؟
لتين كانت ساكته وركبت سيارة راكإن
راكإن وهو يناظرها : خلينا نونسه شوي مسكين إلولد ذا
حسام : أؤك ماعندك مشكلة بس وين تبغانا نروح
راكإن وهو يشوف ساعته 12 الظهر : مممممم خلينا نجمع العيال ونتفق على مكان
مروا قصي ولؤي
وجلسوا بكوفي بالتحليه
قصي : أحم جاتني فكره
ناظروه كلهم
قصي بحماس: إيش رأيكم نسافر لجدة يومين ؟
لؤي بغباء : وليش ما نسافر برا
قصي هو ئهمس له: بلا غباء لؤي ناسي براء معنا وماعندنا له جواز سفر
راكإن وهو يهمس لقصي : بلا دلاخه انت الثاني إذا لجدة بعيده لازم طيارة وبراء بيروح معنا
لتين والي حست أنو الموضوع عنها نزلت رأسها وحاولت تنشغل بأي شيء ثاني
حسام إلي لاحظهم ولاحظ لتين : مممم خلاص نروح الشرقيه اتفقوا الشباب يروحوا الشرقيه وضبطوا وضعهم









في بيت لؤي وجود
الساعه 4 العصر
جود راحت اشترت الجوال والشريحه وهي بقمة حماسها
مسكت العلبة إلي جابتها وحطت جوال لتين
جود : إففففف شكلي بتصل على ريم ونور وأقولهم إيش أسوي بدل ما اتصرف لحالي
دقت على ريم بالأول وجمعت نور معهم
ريم : إيوا يا جودتي سويتي إلي قلت لك؟
جود: هذا هو إلي جامعتكم عشانه أسمعوا
نور: إيوا كنت عارفه
جود: اتفقت مع أخوي أنا إلي أجيب الجوال والشريحة والهديه على أساس أساعدهم .. والحين ماني عارفه كيف أخذ رقمها بدون مايدري أخوي
ريم : كويس بسطيه إسمعي .. خدي رقم الشريحة وخليه بجوالك وأسالي أخوك متى يعطي لتين الجوال وبنفس اليوم إتصلي عليها ولاتنسي أديينا الرقم إحنا بعد
نور: إيوا صح على ريم
جود: ممممم أؤك

وقفلوا من بعض وهم مبسوطين قربوا من لتين









بالمزرعة ..

لؤي أستاذن منهم وراح عشان أديم أخته
قصي : خلاص أجل بكره الوعد للشرقيه!
راكإن: إن شاء الله
لتين والي كانت خائفه وماتدري أيش تقول
حسام وهو يقوم : بكره كلكم على الساعه 10 تمشوا
راكإن : مو كأنه بدري
حسام: أنا حجزت شاليه ورتبت الوضع وبمشي على 10
قصي : خلاص انتظرنا بنمشي معك
لتين وهي تشوف حسام طلع : ليش هو بارد أحسه جائ غلط معكم
راكإن بتنهيده : صديق الطفولة والله مأكان كدا أعرفه
قصي: لو أنه مو خويي من زمان كان ما شفتنا مع بعض للحين لتين: تبغوا الجد!! الله يعين زوجته
راكإن : خخخخخخخخ هذا إذا تزوج
قصي : أقول بروو جهزت نفسك لبكره ترا حسام دبر لنا كل شيء ويبغانا نروح على الساعه 10 الصباح يعني ننام بدري أحسن لنا
لتين: إيوا ..
وكل واحد راح يرتب وضعه وينام










في بيت أديم
جود بفرح: زماااان عنك إشتقت لك يادوبا
أديم وهي تنأظر نفسها: أنا دوبا!
أم لؤي وهي تسلم على أديم: أخبارك يابنتي ماعليكي منها مشتاقه لك ههههه
لؤي وهو شايل بنت أديم إلي عمرها 3 سنوات: هههههههه بنتك ليش زعلانه مني
بنت أديم ( لينا)
أديم: لأنك ماجيتنا من زمان
لؤي وهو يجلس: والله أسف انشغلت
أم لؤي وهي تجلس جنب ولدها: إلا أديم ماقلتي لنا وين مسافرين
جود : خخخخخخخخ أمي ذابحتها اللقافه
أديم ببتسامه: رائحين أنا وإياد ( زوجها)ولينا للبرازيل
جود وهي تكش بمزح: مالت عليكي وأنا استنى تقولي وجود بس مالي حظ بالدنيا
لؤي: هذي لو نوديها للقمر بتقول مالي حظ
وقعدوا يسولفون ويضحكون وتعشوا سوا









في بيت ريم
ريم وهي تأخذ الريموت من أختها
ريوف: إفففف طيب أنا جئت قبلك
ريم وهي تجلس ومعها هولستن توت: أسكتي بس لا أصكه على رأسك
ريوف : روحي التي في إلي بالملحق
ريم : بكيفي مابغى إنتي روحي
ريوف وهي تقوم: كشش عليك يأليت لتين أختي بدل ماعندي حديقة حيوانات
ريم وهي فاتحة عيونها: نعممم حديقة حيوانات تآكلك إن شاء الله .. إلا شوي تذكرت لتين
فتحت جوالها وأرسلت لجود( أديتي أخوكي الجهاز؟ )
وفتحت محادثة ل متعب
شافتو كاتب لها شعر حب وغزل
ريم روقت وبدت تسولف معه










في بيت جود رجعت على الساعه 2 سهرة مع أختها
دخلت البيت بس قبل ما تدخل غرفتها تذكرت
: لووووووووولي
لؤي وهو كان بغرفته يأخذ له ملابس للسفره : لبيه
جود وهي تعطيه علبة مستطيلة صغيره مخملية باللون الذهبي وملفوفه بشريطه حمراء بشكل حلو
لؤي إلي إبتسم وعرف إن داخلها الجهاز: مشكؤووور وربي ماأنساها لك يا أحلى أخت بالدنيا سهلتي علي
جود وهي مبتسمه: أحم لأعليك نحن بالخدمة إس تي سي حياة أسهل
لؤي بضحك : هههههههه روحي الله يرجك بكره مسافر للشرقيه بغير جو يومين تبغي شيء
جود وهي تطلع : سلامتك بس متى بتعطي خويك الجهاز
لؤي وهو يقفل شنطته: ماعليكي اليوم أول ماأدخل بعطيه
جود بفرح : أوووكيه
دخلت غرفتها وهي تنطنط من الفرح: مسكت جوالها وفتحت محادثة ريم وقرت المكتوب ردت عليها( اليوم لؤي بيعطي لتين الجوال وبكلمها يسسسسس )
ردت عليها ريم: ونا كمان أبغى الرقم ونور بعد
أدتهم جود الرقم وهم مبسوطين








في المزرعه
دخل لؤي وركن سيارته بالمواقف الخاصة وشاف الشباب جالسين بالجلسه الخارجيه
خبئ الهديه وراه وشاف لتين جالسه ومعطيته ضهرها وكانو يسولفون
فجأه لؤي حط أيده على عيونها
لتين بخوف: بسم الله مين!!
راكإن وقصي إلي فهموا لؤي إلي أشر لهم
جاء قصي وأخذ الهديه من لؤي وحطها بحضن لتين
لؤي إلي بعد يده عن لتين وقاله : أفتح العلبه
لتين بفرح لأنهم مهتمين فيها أكثر من أي شيء فتحتها بهدوء وشافت جالكسي إس 3 كحلي ومركب الشريحة وكل شيء لتين وهي تنأظرهم بعيون دامعه مو عشان الهديه لأنهم فعلا مهتمين فيها
: يسسسسلموو والله تعبتكم معاي ماكان لازم ....
قاطعها لؤي : الله يهديك أشفيك دمعت وتقول تعبتكم مافيها تعب هذي
قصي وهو يضم لتين بحنان: لاتبكي والله إنك مثل أخوي الصغير وأكثر
راكإن بضحك: هههههه ياهو قلبتؤها فلم هندي
لتين وهي تمسح دموعها: ماكانو نسينا ننام الساعه 3
لؤي: أووه صح متى يمدينا ياويلنا من حسام
كل واحد راح ينام وهم مبسوطين على حالهم





في غرفة حسام( مكان نوم لتين)
كانت منسدحة وتفكر
فجأه رن جوالها
لتين بستغراب : منو إلي يتصل علي بهذا الوقت .. وبعدين لساتي مطلعة الجوال مالي كم ساعه .. إكيد واحد من الشباب
لتين ردت : ألوو
ريم : لتييئيئيئيئيئيئيئيئيئيين
نور: أوش أعصابك
لتين وهي مو مستوعبه وبهمس: ريم ، نور !!
ريم وفيها الصيحة : أشششتقت لك وقسسسم أسفه سامحيني ماكان قصدي أوصلك لهنا
لتين بدموع: ريم لاتتأسفي أنا بخير
نور: كيف حالك لتونه لك وحشه تصدقي كل ماأجي إنام أفكر فيكي
لتين: بعد قلبي والله نفسي أرجع لكم
ريم بسرعه: وليش ماترجعي لنا إيش إلي يمنعك
لتين: ريم كيف برجع لكم وعندي 4 شباب دائم معي ويهتمون فيني وحتى أنتوا .. بس أنا كنت أتمنى أحد من أهلي يهتم فيني أنتوا كل حياتي مو بس صحباتي
نور: ياعمري يا لتين لا تخافي أهم شيء إذا مبسوطه هذا الأهم عندنا وبعدين يألتين انتبهي لنفسك إنتئ بين 4 شباب مهما اهتموا فيكي إنتئ بنظرهم ولد لو يعرفوا إنك بنت بتروحي فيها
ريم بهيأم: إيوا صحح وقسسم خقق إلي معاكي
لتين بضحك: ههههههههههههه هذا همك هاه .. إلا صح وينها جود
ريم: إتؤقع نايمة ماترد
نور: يمكن تتصل عليكي بكره .. على فكره ترا فكرة الجوال والي جابها هي اتفقت مع أخوها
لتين بستغراب : أخوها؟
ريم: يب لؤي
لتين بصدمة : لؤي !!!! ماغيره هذا إلي عندي
نور: إيش فيك أنصدمتي!
لتين: والله توني أعرف
ريم : عاد سوي نفسك ماعرفتي والوضع عادي
لتين : إوكي
وكملو سوالف وأخذهم الوقت ضحك وذكريات







في بيت نور
نور وهي منسدحة وتفكر يأربي كيف ابو لتين لو درئ عنها .. هه أصلن متى درئ إن عنده بنت .. ماغير مسافر والمسكينة مالها أحد تعرفه هنا غير إحنا .. إخخ بس إكيد يلدا قاعده تدور عنها .. شكلي بتفق أنا والبنات نروح نزورها ونحاول نصرفها أو أي شيء ..
ونامت وهي تفكر بوضع صاحبتها







في الصباح الساعه 9 ونص

دخل حسام غرفتة إلي حاليا تنام فيها لتين ولقاها نايمة بشكل طفولي ابتسم لاارإدي عليها
حسام بهدوء: براااء
لتين:.................
حسام: براء أصحى
لتين:...............
حسام يهزها بخفيف: قوم يلا الشباب قاموا يلا بنروح بعد شوي
لتين إلي صحت ويوم شافته قلبها صار يدق بقوه من قربه
حسام إلي بعد واعطاها ظهره : يلا نص ساعه وبنمشي البس بنفطر بالطريق
قامت لتين وأخذت لها شاور ولبست لها برمودا سماوي فوق الركب بشوي وتي شيرت أبيض وفوقه جاكيت رسمي نفس لون البرمودا خفيف وكان شعرها رطب شوي ونازل وشكلها طالع جنان

طلعت لبرا شافت الشباب متجمعين عند السيارات
لؤي : يا بن الحلال بسيارتي خلينا نمشي
قصي: أقول وخر بس سيارتي
راكإن: لاتخلوني أحلف على سيارتي
لؤي: يأرجال على الطلاق.....
قاطعته لتين: إيش فيكم صباح الخير
حسام ببرود: براء مع مين بتركب؟
لتين وهي تشوفهم يناظرونها: ممممم مين إلي بيأخذ سيارته؟ راكإن: أنا
لؤي: لالا أنا
قصي: ئاخي تعب عليكم خلوها علي
لتين ضحكت بخفيف: خلاص سؤو قرعه والي يطلع عليه يأخذ سيارته
راكإن: طيب طيب يلا
قصي وهو يناظر لؤي : أوريك يالنتفه
سؤو قرعه وآخر شيء طلع على قصي
قصي وهو يدور على راكإن و لؤي بهبال: هههههههههههههههههههاااائ أجل تحلفون علي يا شنب انت وهوا
طبعا بعد ما دخلو الشنط ركب راكإن مع حسام وقصي ؤلؤي ولتين مع بعض. .. وبنص الطريق أخذو لهم فطور وداخل سيارة قصي أنواع الهبال والضحك .. وبسيارة حسام هدوء وأحيانا يسولف راكإن شوي ويسكت








في بيت نور
اتصلت على البنات ردت عليها جود وقالت لها نبغى نروح بيت لتين ونشوف الأوضاع عندهم
وريم ماردت نائمه أرسلت لها مسج
طبعا اتفقت هي وجود على كل شيء








الساعه 1 ونص في الخبر
وصلو ودخلو الشاليه
قصي وهو يرمي نفسه : إخخخخ الراااحة أخيرا
لؤي بستهزاء: والله إلي يشوفك يقول سائق 1000 كيلو ترا كلها 400 كيلو وسقتها ب 3 ساعات
راكإن وهو دايخ: آخخخ أجل لو تركبون مكاني سواقة حسام تخوف
لتين: إيوا شفتكم ليش مسرع كدا والله خفت عليكم
حسام وهو يدخل وبهدوء كالعادة: أعجبكم الشاليه؟
لؤي وهو يناظر المكان: أي والله خطير ورأيق
قصي: يعطيك العافيه يأشيخ لو أننا متكلين على لؤي كان رحنا بخرايطها
لؤي بنص عين: استغفر الله بس مأودي أتكلم وأفضحك
راكإن بحماس : أقول شباب إيش رأيكم نروح نسبح الجو حر نروح نبرد علينا
قصي وهو يقوم : إيوا كنت بقولها يلا مشينا
لتين والي أنصدمت وبقلبها: ياويلي كيف بسبح والله لا يكشفوني ؤاموووت
لتين وهي تشوفهم قامو وهي تحاول تصرف الوضع : إااااه شسمه.. مابسبح معكم ماعرف وتعبان
لؤي وهو يمسكها: أمش بس أعلمك والله فله لاتخاف
قصي وهو يبتسم: عندك أنا ماعليك بس تؤكل وأمش معنا بلا تعبان بلا خرابيط
لتين بتوتر وهي تحاول تؤخر يد لؤي : شباب جد تعبان مو لازم الحين خلوها بعدين
حسام وهي يناظرها: تعال أنا مسؤل عنك مابنتركك ونروح
طلعوا الشباب ولتين كانت معهم وهي خائفه
لبسؤا ملابس سراويل السباحة ولتين بتصريفه : هه صح أنا ماعندي ملابس سباحة
حسام وهو يفتح شنطة السباحة ويمد لها سروال سباحة: أمسك جبت لك عارف ماعندك
لتين بصدمة وبنفسها: اليوم يومك يألتين تشهدي
لتين وهي تشوفهم يسبحوا وحسام يناظرها: آممم حسام .. خلاص بسبح كدا عادي؟
حسام والي حس إن لتين مستحيه: خلاص براء البس الشورت وخلي التي شيرت عليك دامك مصر
رضت ليتين بالأمر الواقع ماتقدر تسوي شيء

طبعا الشاليه إلي أخذه حسام كان رويال كان جوا دورين في ثلاث غرف مع حماماتها- وأنتوا بكرامة .. وتحت صالة كبيره كلاسيكية مفتوحة عليها المطبخ وجنبها غرفة عادية وكانت الصاله تطل على برا من الشباك إلي كان على مد الجدار الجانبي كبير بالحيل ؤمفتوح .. ورا الشباك موجود المسبح الكبير إلي خاص فقط فيهم وجنبه جلسات وورود وأشجار صغيره مرتبه باتقان
قعدت في المسبح الصغير إلي مأكان نازل مرا بس كان فوق صدرها وهذا إلي خلاها مرتاحه لأن محد شايفها
كانت تسبح معهم وبتسمت وهي تشوفهم يلعبوا مع بعض وكانت مرتاحة أنها لحالها
فجأه صار قصي وراها وشالها وهو يضحك ورماها على ألعميق وهي تصارخ
طبعا الشباب ضحكوا على شكلها بس حسام كان متوتر عليها لإنو قالت ماتعرف تسبح
بس 50 ثانيه ماطلعت خاف قصي: شباب ماتحسونه تأخر
فجأه صرخ لؤي : برااااااااااااااااااااااء
التفوا كلهم وانصدموا من إلي شافوه




انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 05:53 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن




لؤي وهو يصرخ: برااااااااااااااااء
التفوا الشباب وهم يناضرون بصدمة
كان جسمها يطفو على المسبح وماتتحرك
نقز حسام وقصي بسرعه لها شالها حسام وقصي إلي أنصدم وماتوقع بيصير كدا
حسام وهو يحطها بالأرض ويسوي لها تنفس اصطناعي
قصي وهو يشوفها ماتحركت : إخخخخ براء أسف أسف والله ماكنت عا....
قاطعه راكإن: خلاص قصي بنوديه المستشفى وان شاء الله يقوم هونها يأخوي
لؤي إلي للحين ماتحرك من مكانه وهو يشوف لتين يألأرض وجسم حسام عليها وهو يشوف محاولات حسام
بسرعه حسام شالها وحطها بسيارته واتجه للمستشفى بأسرع وقت ووراه باقي الشباب


الساعه 3 العصر ببيت نور كانو متجمعين البنات
نور وهي تشوف الساعه: بنات نص ساعه وبنروح لبيت لتين زي ماقلت لكم
ريم : أؤك
جود وهي تقوم: أقول نور في أحد برا بالحوش؟
نور: لا مافي عبدالعزيز بالدوام مايرجع الحين
ريم بلقافتها: ليش وش بتسوين؟
جود: بروح اتصل على لؤي اتطمن عليه وعلى لتين
ريم: طيب خليكي هنا إيش بيضر
جود: أحب أكلم بهدوء كدا مااركز
نور وريم: أؤك خدي راحتك
طلعت جود تكلم برا
دخل من الباب الخلفي بهدوء كان بيدخل بس سمع ضحك نور ومعها وحده عرف إن نور جائبه صحباتها
اتجه للملحق بس استوقفه صوت أنوثي يعشقه
جود بحزن: لؤي قؤلي إيش فيك بليز والله مأقول لامي
لؤي: خلاص جود إنا مقدر أكلمك الحين إذا وصلت الشاليه أكلمك
كان يتأملها ببتسامه وبنفسه: آخخخ ياجود كل مالك تحلوين
كانت جود لابسه تنوره فوق الركبه بشوي بنيه وبلوزه إكمامها قصيره وفيه ورده تنربط على الرقبه مع البلوزه وشعرها ألفكتوريا متروك وحاطة ورده صفرا
سكرت جود وهي متضائقه حاسه أنه في شيء صائر
التفتت تبغى تدخل تفاجات بعبد العزيز إلي كان واقف ومبتسم : كيف حالك جود
جود بخجل وهي منزلة رأسها: بخير .. وبسرعه دخلت وقلبها يدق بقوه
عبد العزيز بحب: ماحلاكي ومحلا حيأكي


في المستشفى
طلع الدكتور وهو مستغرب
الدكتور: مين المسؤل عن الحالة
حسام : أنا يادكتور
الدكتور : ممكن تتفضل معنا
قصي وهو يمسك حسام: تكفى خذني معك
الدكتور : لاتخاف مافيه شيء يخوف إحنا محتاجين شخص واحد
استغربو الشباب وجلسوا ينتظرون حسام
دخل حسام ورا الدكتور غرفة لتين : أمر دكتور
الدكتور وهو يناظر حسام ويناظر لتين: ممكن تخبرنا إيش إلي قاعد يصير!
حسام بستغراب وهو يناظر لتين: إيش ؟
الدكتور وهو يجلس وياشر على لتين ويمد له شيء: تفضل
حسام أنصدم: إيش هذا؟
الدكتور: زي مانت شايف .. مشد !
حسام وهو مو قادر يستوعب وهو يناظر لتين
راح عندها وهو يناظرها بتمعن وبنفسه: ككككيف كنت غبي وصدقتك
الدكتور وهو يقوم: على العموم الحمدلله على سلامتها كانت ماتقدر تتنفس شلنا المشد وأعطيناها أكسجين والحمدلله تحسنت حالتها
حسام : أؤك دكتور ممكن طلب
الدكتور وهو يلتفت له :.............
حسام: ماأبغاك تقول لأحد عن الموضع .. يفضل يكون شر بيننا
الدكتور ببتسامه: أبشر ..
طلع الدكتور وجو الشباب
طبعا لتين ماصحت لسع
قعدوا الشباب عندها ينتظرونها تصحى لأن الدكتور قال مابتطول


في بيت نور
دخلت جود ببتسامه
ريم تنأظرها: الابتسامة هدي وراها شيء
جود بمزح : وراها ولا قدامها
نور: هههههههه إيش عندك
جود وهي تجلس: أبد ولا شيء تذكرت شيء
ريم : أقول إيش صار مع لؤي
جود وهي تتذكر: تبغي الصراحة أحس فيه شيء عندهم لأن يوم كلمت لؤي كان مستعجل
نور: إن شاء الله خير
ريم وهي تقوم: مو كأنكم نسيتو الموضوع إلي جائن عشانه
نور وهي تقوم معها: لامانسيناه بس كنا نستنى جود
قامو البنات لبسؤا عبايتهم
طلعت نور مع البنات شافت أخوها جالس بالملحق
نور بستغراب: أهلين .. متى جئت مو بعادتك
عبد العزيز : أبد ياطويلة العمر جئت اليوم وكان عندنا اجتماع وخلص بدري وجيت
نور : أها
عبد العزيز وهو يشوفها لابسه عبايتها : على وين؟
نور : بنطلع أنا والبنات لبيت صاحبتي لتين والسؤاق بيودينا
عبد العزيز وهو يقوم ويتذكر جود : آفااا وأنا موجود تروحي مع السواق
نور : لإء والله بس انت توك راجع من الشغل خفت أتعبك معي
عبد العزيز وهو يطلع وهي وراه ويفتح سيارته: لاتعب ولا شيء .. نادي البنات يركبون معي
راحت نور ونادت البنات وركبوا بسيارة عبد العزيز ألبانوراما


في المستشفى
صحت لتين وهي مصدعه وسارت تنأظر حولها
قصي بفرح وهو يقرب منها: الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك
لؤي : كيفك الحين بروو؟
لتين بتعب : الله يسلمك قصي .. أسف والله مأقصدي أخوفكم
حسام إلي كان يناظرها بنظرات غريبه حتئ لتين استغربت منها
حسام وهو يقرب منها: يلا قوم نروح الشاليه ترتاح هناك أفضل لك
لتين مستغربه فجأه قلب: أؤك
قامت لتين بمساعدة حسام
ووصلو لمواقف السيارات
لتين والي كانت بتركب مع قصي
حسام وهو يمسكها: براء أركب معي
لتين مأقدرت ترفض وركبت بهدوء

وصلوا الشاليه
ودخلت لتين الغرفة بتعب ناظرت السريرين استغربت منو إلي بينام معها
تحت بالصالة كانو الشباب جالسين
لؤي وهو يتثأوب: أقول بروح إنام بس بأي غرفة
حسام بهدوء: لؤي خذ لك أي غرفة أنا بنام مع براء
قصي استغرب بالغاده حسام دائم لحاله

طلع حسام لغرفة لتين لقاها منسدحة ومتغطيه ومعطيتو ظهرها
حسام وهو يجلس بسريرها
لتين والي حست وبدون ماتلتفت: ممكن تخفض التكييف بردت
حسام :............ لارد
لتين التفت وشهقت
حسام ببتسامه: استغربتي!
لتين بصدمه : هاه!
حسام: ليش ماقلتيلي
لتين والي حست أنها بحلم وقلبها يدق بسرعه
حسام: لاتخافين محد عرف غيري
لتين سكتت بتوتر
حسام : ليش سويتي نفسك ولد؟
لتين وهي بالقوه تتكلم: إاا.. أنا!
حسام: انتظر أجابه لسؤوالي
لتين بعصبيه: مالك دخل
حسام بخبث: إوكي لاتقولي بس أنا رائح أخبر الشباب يمكن يفيدوني
لتين بسرعه: لالالا خلاص بقولك
حسام وهو يتكتف ويناظرها
لتين: أناا مممم والله ماكان قصدي أوصل لهذا الحد بس أنا مالي دخل بالسالفه اين أغير جنسي بس ماحبيت اكسر بخاطر صحباتي .. وصار إلي صار
حسام بشك: مالك دخل !
لتين: هم سؤو فيني مقلب ونا عندي ربو وماقدرت اتحمل ودخت وجيتوا أنتوا
حسام : بس هذا مو سبب يخليكي تغيري جنسك
لتين برجفه: تكفى لاتسوي فيني شيء ابوس أيدك .. أنا نفسي ماتوقعت أتعلق فيكم وأكون معكم
حسام إلي أسندح على السرير إلي جنبها : أبوك يدري عنك؟
لتين بحزن: ماأتوقع
حسام وهو منسدح: مممم .. تسكنين لحالك
لتين: حسام لاتكثر أسأله خاصه علي
حسام ببتسامه: أنا بكون معك ومسؤل عنك من حقي أعرف كل شيء عنك
لتين وهي ترجع تنام: مو بكيفك
حسام والي صار يناظرها : نشوف يا.....
لتين: مالك دخل براء وبس
حسام: بتندمين يا حلوه


في بيت لتين
دخلو البنات بعد ما فتحوا الباب
يلدا: يا أهلا وسهلا فيكون
نور: هلا بك .. كيفك يلدا
يلدا وهي تأخذ عبايتهم: منيحة .. بس أنا الئانه على ست لتين
ريم : لاتخافي إحنا جاينك نطمنك عليها
يلدا بفرح: عنجد؟
جود: إيوا هيا بخير
يلدا : بس فينا لهللء ماأجت ؟
ريم: شوفي راح نقولك بس لإيوصل لأبوها
يلدا: أؤك
جود: هيا دحين مسافره تغير جو
يلدا: بس ليش مأخبرتوني
نور: والله أسفين انشغلنا
جود: ألموهيم أنها بخير اطمنك وان شاء الله كم يوم وهي عندك بس متى يجئ أبوها؟
يلدا: ممم مأخبرني بس أبل مايروح الي بدي أجي بعد اسبوعين
نور: كويس يمدينا أجل
قعدوا البنات شوي مع يلدا وطلعوا


في الشاليه
صحت لتين على صوت حسام
حسام: قومي الشباب بيطلعون ويبغونك تطلعي معهم
لتين بهدوء : رجاءا لا تكلمني بصفتي بنت
حسام برفعة حاجب: لأيكون صدقتي نفسك ولد
لتين وهي تقوم: أنا بينكم ولد فاهم
حسام بنفس وضعيته: لاتعالي اصطريني كف
لتين قبل ماتدخل الحمام - وأنتوا بكرامه- : مريض
حسام عصب بس تمالك نفسه

تحت عند الشباب إلي كانو متجهزين يستنون لتين وحسام
لؤي بمزح: إيش فيه حسام فجأه قلب وحب براء وترك غرفته لي وراح غرفة مشتركة ومع مين مع براء إلي مأقد شفته يضحك معه
راكإن: ول ول ول كل هذا أسكت ئاولد أحسك مانمت أمس كله تفكر فيه
قصي بضحك: حححححرمة وقسم مايسكت
لؤي بنص عين: إبشرك طالع عليك
قطع عليهم دخلت لتين وحسام
حسام وهو يبغى ينرفز لتين مسك أيدها وقالها: يلا حبيبي مشينا
لؤي وهو يهمس لقصي وراكان: ماقلت لكم بينهم شيء
دخلت سيارة حسام وهي متنرفزه: انت بأي حق تمسك أيدي وتقولي كدا قدامهم
حسام بخبث : لسع دوبنا بالبدايه
لتين لفت تنأظر برا وبنفسها: هذا إيش ناوي عليه إففف مابيدي شيء أخاف يفضحني يأرب ساعدني

عند البنات بسيارة عبد العزيز
عبد العزيز : هاه بنات وين تبغوا تروحوا؟
نور : مممممم ريم جود إيش رأيكم؟
ريم بحماس : أقول دامنا متكشخين ليش ماننزل الملاهي
نور : إوك بس أي ملاهي؟
ريم : مممممم ستااار ستي
اتفقوا يروحوا الملاهي
وجود كانت سرحانه وبنفس الوقت مستحيه من عبد العزيز
عبد العزيز يبغى يسمع صوتها: ليش صاحبتكم ساكتة؟ ولا مالها رأي؟
جود بسرعه: هاه .. إيش !!
ضحكوا البنات على فهاوتها
ريم: إيش فيكي خطظنا وخلصنا وإنتي مفهيه
جود بإحراج وبترقعها: هاه .. أي كنت أفكر بلؤي إيش صار عليه
نور: إتصلي عليه الحين شوفي إيش وضعه
جود : أؤك
اتصلت جود على لؤي إلي جاها صوته عكس أمس
لؤي: هلاااااابش
جود بصوت منخفض عشان مايسمعها عبد العزيز : أهلين لولي كيفك؟
لؤي : تماااام .. إنتئ كيفك أخبارك
جود: بخير الحمدلله .. تعال قلت لي أكلمك وقت ثاني وسحبت علي
لؤي : أوووه والله نسيت .. تعرفي انشغلت مع الشباب وكذا وصارت مشكلة أمس مع خوينا
جود: إيش المشكلة! هذا إلي كان مضايقك ؟
لؤي: أي والله .. تخيلئ خوينا براء إلي قلت لك عنه كنا نلعب معه وفجاه ماتوقعنا أنه بيغرق .. وديناه المستشفى بس الحمدلله جت سليمة
جود بشهقه وهي تتذكر لتين: إيشششش!!!
لؤي : إيش فيكي بسم الله
جود بإحراج يوم شافت عبد العزيز يناظرها من المرأيه العاكسه : إااه .. إيش صار بخويك يوم وديتوه!والله خفت عليه ليش تمزحوا كدا
لؤي: هههههههه والله هذا قصي إلي سواها وراكان إلي جاب الفكره تعرفي أخوكي بريء وخواف .. بعدين ماصار شيء لبراء الحمدلله
جود وهي خائفه على لتين: أها.. لؤي اهتم فيه مسكين ماعنده أحد وصغير مايقدر يهتم بنفسه
لؤي : أحم إبشري معه رجاجيل
جود: أي طيب .. يلأ أكلمك بعدين
لؤي: فمان الله
جود: فمان الكريم
ؤسكروا وجود ماحبت تخرب على صحباتها وقالت بتقولهم السالفه بعدين


طبعا الشباب راحو يأكلون بأحد المطاعم على الكورنيش
لتين والي كانت شبعانه وماكلت شيء شربت عصير فرش
حسام بخبث : حبيبي براء ماأكلت شيء تبغاني إاكلك؟
لتين بنص عين: لإشكرا مابغى
راكإن: أخسس براء يحصل لك تآكل من يد حسام
قصي وهو يصفق : حسام يلأ أكله
لؤي بهمس : والله متغير أخونا في الله
قصي ضحك : أسكت بس
حسام وهو يأخذ شوي من البأستا بالشوكة ويقربها من فم لتين : يلأ أفتح فمك
لتين وهي تقوم : خلاص شبعان والله بروح الحمام أستاذن
راحت لتين ولحقها حسام
لتين بعصبيه: ابعد عني بكل مكان معي
حسام وهو يبغى ينرفزها لفها عليه: لأني أحبك
سمعهم واحد مار من جنبهم يمكن عمره 28 ناظرهم بنظرة استحقار ومشى
لتين وهي متفشله: حسسسسسام عيب عليك يألمنحرف مو قدام الناس إففففففف
حسام ضحك ودخلوا الحمام غسلت أيدها وطلعت وهو وراها

رجعوا عند الشباب
لتين بنرفزه : وهي تشوفهم وقفوا
راكإن: أنا رائح أحاسب عشاكم علي وانتظروني بالسياره
قصي: إيش رايك شباب نروح نلعب دبابات زمان عنها
لتين بحماس : إيوا يلأ
راحو عند الدبابات جنب البحر
أخذو 3 دبابات للتين وقصي وراكان ؤلؤي مأيبغى
قعد لؤي يصورهم
وكل واحد ركب دبابه
لتين وهي تركب طبعا الدباب كان كبيئير ركبت وهي تنأظر : يوو كبير مرا
جاء حسام بهدوء وركب وراها وبحركة جريئه حط إدينه على خصرها وقربها لصدره
لتين وهي تلف عليه وبنرفزه مع شوي خجل: حسام أنزل مابغى مساعده واديك بعدها عني
حسام ماتكلم وساق الدباب وهي قدامه مصدومه
لتين وهي معصبه وتشوفه مسرع: حسااااااااام بعد أيدك قلت لك
حسام ببتسامة خبث وهو يزيد السرعه
لتين وقلبها يدق بقوه: حسسسام تكفى يكفي سرعه
حسام وهو يلف بقوه .. لتين مأقدرت تمسك شيء مسكت أيده وسكرت عيونها بقوه و ....................


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 06:06 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع




غمضت عيونها بقوه وتمسك بحسام
حسام مع اللفه القويه مأقدر يثبت وطاح على ظهره بخفيف وطاحة لتين فوقه
لتين وهي تفتح عيونها: إااه .. حسام صار لك شيء!
حسام كان مغمض عيونها وهي فوقه
فتح عيونه وقام ولقى الشباب متحمعين عليهم
لؤي وهو يركض : حسااااااام برااااااااء
قصي وهو يساعد حسام إلي قام بشويش وهو ماسك لتين
راكإن : بسم الله عليكم إيش صائر فيكم مسرعين كدا الله يهداكم
لتين وهي تنأظر حسام: أسأل حسام
حسام ببتسامه خفيفه: لاتخافون ماصار فيني شيء بس حبيت استهبل مع براء
لتين بصدمة مع عصبيه : لا والله كل هذا وبغيت تودينا في دهيه وتقول استهبل





وصلوا للسيارات
وكان بائن على حسام التعب
لتين : هيه جيب مفتاح سيارتك بعد لا الحين تموتنا
حسام وهو يناظرها بتعجب: مين بيسوقها
لتين وهي تتكتف: أنا
حسام بستغراب : متأكد!
قصي : حسام خلاص أعطي براء المفتاح شكله متعلم
لتين : إيوا أعرف
مسكت المفتاح ودخلت سيارة حسام وحسام قعد بالجهة الثانيه : كيف تعرفي تسوقي؟
لتين وعيونها بالطريق: تعلمت يوم كنت عايشه عند تيته
حسام : جدتك وين عايشه؟
لتين : بمدريد
حسام : أسبانيه هي؟
لتين : إيوا
حسام: أم أبوك ولا امك؟
لتين : أمي الله يرحمها
حسام : أها







نزلوا البنات من السياره ودخلو الملاهي
فسخوا عبايتهم وقعدوا
ريم بحماس : أقول بنات منو تجي تلعب معي
جود وهي تقعد : لإء مالي خلق روحوا أنتوا بطني يألمني
نور وهي توقف: طيب إحنا كل شوي بنجي نشيك عليكي أؤك إشربيلك شيء حار
جود: أؤك
راحوا ريم ونور
لعبوا لعبة وجوا بيركبوا ثانيه
وكان الطابور زحمة
ريم : أوووف صار لنا تقريبا نص ساعه ولا وصلنا
نور: خلاص إصبري كلها ربع ساعة ونلعب
ريم شافت بنت جنبها لحالها
فجأه تكلمت البنت: تبغي تجي مكاني؟
ريم ببتسامه: لإعادي بس قرفانه من الزحمة مافرقت
البنت: أي والله زحمة بشكل
ريم حبت تضيع وقت وتسولف مع البنت: إنتئ جايه لحالك؟
البنت: لإء والله معي خالتي بس ماتبغى تلعب وقلت العب
ريم: إها .. إلا صح إيش اسمك إنتئ
البنت: ندى
ريم وهي تمد يدها: عاشت الأسامي أنا ريم وهذي صاحبتي نور
ندى وهي تمد أيدها: الشرف لي والله ارتحت لكم
ريم بضحك: الناس متزاحمة ومدري إيش وحنا مروقين نتعرف وكذا هههههههه
ندى بضحك: هههههه أي والله
بدوا لعب وركبت ندى جنبهم وفلوها

رجعوا لجود ومعهم ندى
جود : أهلين
ندى وهي تمد أيدها : هلا والله جود
جود ببتسامة: مأشاء الله البنات شكلهم عرفوك عني مايحتاج أعرفك بنفسي هههههه
ريم : يب يب هدي ندى تعرفت عليها بالطابور من زود الفضاؤه والروقان خخخخخ
ندى بفرح: والله أنكم حبوبات ومرررا عسل أتمنى ماتقاطعوني
ريم : إبشري ولا يهمك من اليوم ورائح إنتئ صاحبتنا
نور: أقول ندى أجلسي خلينا نتقهوى وكذا وحيكنا عنك أكثر
قعدوا البنات يسولفوا ألين ماراحت ندى وطبعا أعطتهم رقمها وكذا وهي مبسوطه






في الشاليه

وصلت لتين ونزل حسام وطلع الغرفه
لتين بتعب وهي تجلس: أوف كلي غبار
لؤي يجلس جنبها: ماتنلام أجل أجل إيش يقول حسام إلي كان تحتك
لتين بخجل وهي تغير الموضوع: انت ليش ماركبت معنا
لؤي : والله ماأحب الدبابات صارت لي سالفة وأنا صغير وبعدها ماصرت أركب بعدها
لتين : أها .. إيش هي؟
لؤي: ياطويل العمر كنت وونا صغير رائح مع أهلي مخيم وأخذنا لنا دبابات عاد ونا متحمس وأسوق طلعت على الشارع وبغت سياره تصدمني بس ربك ستر وطحت من الدباب والدباب تفتت
لتين: أوووه أشوا ولا كان الله أعلم بحالك
لؤي: أي والله
قصي وهو يطلع من المطبخ المفتوح على الصالة:إلا تعالوا .. ماتحسون إن حسام متغير
راكإن : أي والله مدري إيش صائر بالدنيا
لؤي: خاصتا مع براء .. يمكن حن لك
لتين بنرفزه: عاجبكم خويكم؟
قصي بضحك: أعصابك ليش متنرفز كدا
لتين : ولاشيء بس ماحب أسلوبه هذا
لؤي بغمزه: مالومك
لتين وهي تقوم: يلأ بروح أخذ لي شاور شكله نام عن أذنكم
وطلعت للغرفة





في بيت ندى
ندى وهي تدخل غرفتها بفرح
ندى: ؤوووواااااه أخيرن صار عندي صحبات
مسكت ندى جوالها الجالكسي وشافت عندها ريم ونور بالواتس
ندى تكلم ريم: أهللللللين ريومي
ريم: هلا والله ندؤووو
ندى:كيفك أخبارك
ريم: بخير إنتئ كيفك إيش مسويه
ندى دوم.. ولا شيء توني رجعت والحين أكلمك
ريم: أها .. أقول ندو عندك بي بي
ندى وهي تشوف البلاك بيري حقها : لإء ماعندي
ريم: أها.. إلا صح كم عمرك ؟
ندى : 18.. وإنتي؟
ريم: جد! .. كبري
ندى: كؤوويس والله
ريم: يب يب .. إيش رايك نسوي قروب بالواتس وندخل جود ونور
ندى : أؤك.. برب بتعشا وأكلمك وإنتي سوي القروب وأضيفيهم
ريم: أؤك تيت







في الشاليه
طلعت لتين لغرفتها دخلت لقت حسام منسدح وماتدري إذا نائم أو قائم
أخذت لها شاور وطلعت وهي لابسه ترنج عباره عن برمودا بنفسجي ماسك وتي شيرت بنفسجي بخطوط بيضاء
جلسه على سريرها فجاءه قد جوالها
لتين وهي تشوف حسام منسدح بالجهة الثانيه
ردت: ألوو
جود: إهليئيئيئين لتونه
لتين: أهلين جودتي وحشتيني وربي كيفك أخبارك
جود بضحك : شوي شوي .. بخير يابعدي كيفك إنتئ
لتين : تمام دامني أكلمك
جود: لتين أنا مو متطمنه عليك فيك شيء صار لك شيء
لتين بتنهيده : قؤلي إيش ماصار
جود بشك : لتين طلعي إلي بقلبك
لتين: إخخ بس ياجود تدرين اني انكشفت
جود بشهقه: إيييييشش انكشفتي!!!!
لتين بحزن: أي والله ماني عارفه إيش أسوي أخاف يهددني ولاتخافي محد عرف إلا واحد منهم
جود: طيب كيف
لتين: غرقت ويوم ودوني المستشفى عرف اني بنت
جود : إيش صار معه
لتين وهي تنسدح: يازينه لؤي هو وقصي وراكان مررا حبوبين
جود: أحم أخوي أدري طالع علي خخخخخخخخ
لتين جت بتتكلم شافت حسام إلي لف رأسه عليها وفاتح عيونه
لتين برتباك: آممم .. جود أكلمك بعدين يلأ بأي
وسكرت بسرعه وهي تشوفه لسع يناظر فيها
لتين: في شيء؟
حسام لسع يناظر فيها: .........
لتين وهي تتلحف : الحمدلله والشكر مريض
حسام بقلبه هه والله بتندمين على كل كلمة قلتيها







في بيت ندى
ندى بخوف : تكفى عمي والله تعبت
عمها : أقول إشتغلي وإنتي ساكته
ندى وهي تشوف الساعه 3 الفجر
وبقلبها : حسبي الله ونعم الوكيل
قامت تنظف وترتب الملحق والحوسه إلي فيه دخاخين بكل مكان وحب وبيرا مو كأنها أمس رتبتها ونظفتها
ندى وهي تدخل المطبخ سمعت صوت ولد عمها الصغير تركي
ندى: تعال تركي حبيبي
تركي : ندى جوعان
ندى وهي تشوف الثلاجه فاضيه وتناظر أكلها إلي جابته لها خالتها ومامسكته
ندى بحنيه وهي تعطي تركي أكلها: تعال كل
تركي جلس وقعد يأكل بجوع ناظر فيها: ندى إنتئ أكلتي؟
ندى بكذب : إيوا
تركي : لا مأكلتي إنتئ دائم تكذبين علي عشان ما إزعل عليك ندى : تركي خلاص إذا شبعت انت أنا أكل أؤك
تركي بطفوله : لإء خلاص شبعت خذي أصلن ماحبه
ندى وهي تجلس جنبه: خلاص هاه بأكل بشرط تآكل معي
تركي بفرح: طيب
وقعدوا يأكلون
تعريف بسيط عن ندى وأهلها

ندى: 18 سنة عايشه ببيت عمها أمها ماتت أول ماجابتها وأبوها مريض داخل غيبوبه من 3 سنوات وعائشه لحالها مع عمها وولده تركي وزوجته مطلقها .. انسانه وحيده ماعندها لا أهل ولا صحبات لأن عمها ماكان يخليها ترتبط بأي أحد ماغير تشغل عنده وتهتم بولده .. قلبها طيب وانطوائيه بالأغلب


تركي: 10 سنوات طيؤوب وحبوب .. ويحب ندى ويزعل لما يشوف أبوه يخاصمها وكم مره ضربه أبوه لأنه دافع عنها






في قصر جد حسام

دخل ووراه اثنين من الخدم شايلين أشياءه
سميره وهي تضم الجد وباشتياق متصنع: وااااائ حبيبي إشتقت لك ياروح سميره
الجد بتعب : أهلين سميره حبيبيتي كيفك ؟
سميره بدلع : كؤيسه أمشي معي فوق ترتاح
الجد : وينه حسام؟ وكيف حاله؟
سميره بحنان متصنع: بخير هوا كثير مشتاق لك
الجد: الحمدلله .. بالله إتصليلي عليه وقوليله يجيني
سميره بنفسها: أوووف يألشايب عنيد
سميره: حبيبي خلينا ننام وإذا صحيت أكلمه تلقاه نايم المسكين
الجد: خلاص يلأ يصير خير






في الشاليه:
لتين كانت نايمة وحسام قام وأخذ له شاور
دخل قصي عليها وشافها نايمة
قرب منها ودخل يده اليسرى تحت رقبتها وقبل ما يسوي أي شيء
حسام : قصي ........!





انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.