آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]
ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-05-15 الساعة 01:05 PM
قديم 02-01-15, 01:33 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 محبوبي لاتسالني وش اللي طرالي وغير طباعي الكاتبه / شموخي عزوتي ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px double sienna;"]






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي

نقدم لكم رواية فصولها قيدك الكتابه وشبه متقدمه بكتابتها الكاتبه

اتمنى تنال على اعجابكم


قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:45 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
>>إحــَِـم<< هآ أنا اعود إليكم من جديد بعد روايتي«بغيت أذلك ومادريت إني تعلقت بهواك»كانت تجربة حلوة بالنسبة لي صحيح ماكان فيها ردود كثيرة بس عادي خلوني اجرب حظي مرة ثانية وإن شآء الله آلقى ردود تسعدني..اقدم لكم روايتي الثانية«محبوبي لاتسآلني وش اللي طرالي وغير طباعي» واتمنى تنال رضاكم واعجابكم..تحياتي؛شموخي عزوتي؛
نبدآ؛؛
(مدخل)
كــَِـلــمـَِـة ليـس لها مـثـَِيــل..
كـمـَِيــة من الـمـَِـشاعــر تجـَِتاحـكـ إن سمعت بها..
اربــَِعــة احرف لا غـيـَِـر"
آلفـ
حـآء
بَِــآء
كـآفـَِـ
احـبك
شعور رآئع يتسلل لقلب سامعها
الــبَِــآرتـ1:
طـَِلـعـت الدرج؛وصلت جناح بنتها دخلت الغرفة وكانت بــَِآردة والانوار مقفلة فتحت الستاير وتسلل ضوء الشمس للغرفة شافتها تتحرك بإنزعاج..نادت عليها:رنــَِــا خــلاص قَِــومــي اتَِــعبـتـَِيـنـي مــعَِــاكــ واخَِـوكـ تآخر كالعادة بسببك
فتحت عيونها بإنزعاج وهمست:طيب مامي خلاص قمت 10دقايق وانا تحت
امها وهي ماشية للباب:لاتتاخرين
قامت بكل كسل ودخلت الحمام
فــي نفس البيت لكن بالصَِــالــة:
جَِـالـس يفطر شاف امه داخلة:ها صحت والا باقي
ابتسمت له:خلاص 10دقايق ونازلة رد الابتسامه لها:الحمدلله آخر سنة اوديها وبعده الله يعين حسام عليها
امه:عاد وقتها مابتروح الا وقت ماتبي
ناصر:اكيد مو هذا حسام حبيب القلب
دخلت وهي سامعته تخصرت:خير نصور وش فيه حسومي حبيبي
طالعها:الناس تقول صباح الخير بالاول وبعدين تهجم على الواحد
ابتسمت وقربت باست رآس امها وباست خده:ولايهمك احلى صباح لااحلى اخ بالدنيا طبعا بعد حسومي
ابتسم وطالعها بنص عين:ماتكملين جميلك الا تدخلين حسام بالهرجة يعني
امهم ابتسمت على هواشهم الدايم ودعت ان ربي مايغير عليهم ويهديهم:خلاص ازعجتوني رنا افطري؛



&
رنا بإبتسامه خفيفة:لا مامي بخلي نصوري يشتري لي من برا
لأني تاخرت«طالعت في اخوها» نمشي
ناصر:اوكي يلا
ركبت معاه وهي عقلها سارح وتفكر
كان حاسس فيها وهو يعرف اخته ماتحب توضح اللي فيها ودايم تكابر على نفسها..بس يبدو إن ذي المرة الموضوع كبير والا كان قدرت تسيطر على كل شيء وتمثل القوة
وقف السيارة وطالعها أبد مو حاسة فيه ناداها بصوت حنون:رنو وين وصلتي
صحت من سرحانها وطالعته بعد ما رسمت ابتسامه تخفي اللي فيها:
روح رنو آمر وش بغيت
عرف إلا تأكد إن فيها شيء لانها بدأت اسلوب الهروب ابتسم لها:كل ذا لي من وين طالعة الشمس اليوم ووين موقع حسومك من الاعراب
ضحكت على خفيف وردت بهدوء:ليه تشك بمكانتك بقلب رنا يابعدها
رد عليها ومازالت ابتسامته الهادية تزين محيآه:لا ما اشك ابد لكن وقت ماتشوفي حسومك تنسي كل الي حولك..المهم وش تبين فطور؟!
رنا بهدوء:ما ابي شيء وصلني المدرسة لاني تآخرت
حرك سيارته وهو يقول:مو إنتي قلتي لامي تبين اشتري لك من برا
رنا:حبيبي نصور انا قلت كذا لاني مالي نفس آكل وامي ماراح تخليني اطلع الا بعد ما آكل..
سكت ومارد عليها وصلها مدرستها وحرك لجامعته..
فــي مَِــكـان ثـَِـانـي..
شـركـَِـة حــسـَِـام الــَِـ**القابضة
داخل مكتبه؛؛
(عـزآم:كان قاعد على كرسيه الاسود اللي دايم متميز فيه بكل شيء غموضه وكتمانه وهدوءه اللي دآيم يربك اللي حوله..واسلوبه فيه شيء من البرود)
فكره وعقله مشغول بأمه«انا متاكد انها ماعاد فيها حيل تتحمل اكثر بس خايفة لايدري خالي ويقلب الدنيا على راس ابوي بس لين متى بتظل ساكتة ومتكتمة على نفسها..تظن اننا باقي صغار ومانشوف ونحس فيها..والله إن حالتها ماهي معجبتني بس مدري وش اسوي»
في مكتب ثاني..
كان جالس بهدوء ويوقع اوراق مهمة لاجتماعهم بكرة..خلص توقيع؛ورجع ظهره لوراء®


&&
جلس يريح ظهره وهو مستغرب انهم ماتلقفوا اليوم وجوو عنده قام بيشوف سبب هدوءهم الغريب اليوم (حسآم..شاب هآدي ويحكم عقله بتصرفاته مايحب احد يستغفله ودايم حضوره الطاغي يعطيه هيبة وقوة وشموخ قدام منافسيه..عصبي بقوة وإذا عصب ابعدوا عنه..بس قوته كلها تتبخر عند إثنين«زوجته ورنا»
طلع من مكتبه ودخل عند عزام من غير مايطق الباب شافه سرحان ونظره في لوحة قدامه..
عزام ابد ماحس بدخوله حس ان الذكرى هدت حيله؛؛
تنهد تنهيدة طويلة طالعة من قلب
صحاه من سرحانه صوت حسام
وهو يحاول يقلد رنا وكلامها:سلامتك يابعدي من الآه والهموم بتاعها
ناظره شوي وبعدين انفقع ضحك:ههههههههههههههههههههآ� � الله يقطعك قلبت بنت ما ألومك صراحة
جآء ب يرد عليه بس قاطعهم صوته اللي يتصنع الزعل:مــَِاشـآء اللـه اجـتـَِمــاع من غيري
طالعوا بعض وإنفجروا ضحك على اسلوبه:هههههههههههههههههه� �ههه
عزام ابتسم:انا مارحت لآحد لآحظ ياإستآذ خالد إنكم بمكتبي
جلس على الكرسي وهو يبتسم بهدوء(خـالـَِـد..حبوب؛فلاو� �؛هآدي؛ يعصب ويرضى بسرعه؛اصغرهم واكثرهم عناد وتهور)
حسام:انا جيت لاني استغربت انكم ما تلقفتم ونطيتم علي بمكتبي..وجيت عندك وهو يآشر على»عزام«وشفت فكرك سارح لبعــَِيـد وإنت اشر على«خالد»كنت ناوي اجيك بعده
عزام:وإنت(يقصد خالد)وش فيك جاي
خالد ابتسم:بصراحة جيت ابغاكم في موضوع!!
جلسوا وهم ينتظرونه يكمل كلامه
خالد بهدوء:بصراحة في صديق لي يبغى وظيفة وحبيت استشيركم إنه يشتغل عندنا؟!
عزام:صديقك وش شهادته؟!
خالد بإرتباك يحاول يخفيه:ثالث ثانوي
حسام:وليه ماكمل يعني!
خالد:ما ادري
عزام:إذا إنت صديقه وماتدري مين اللي يدري يعني!!
خالد ارتبك وبان عليه:احم انا ما لي اعرفه إلا اسبوعين
انصدموا وقالوا بصوت واحد:نــعـَِـم
زاد ارتباكه:وش فيكم علي؟!
عزام:وكيف عرفته؟


&&&
حسام يكمل:وليه ماقلت لنا من قبل؟
خالد:طيب شوي شوي علي وبعدين السالفة طويلة ومايمدي الحين اقولها لاتنسون ورانا اجتماع
حسام:عزام كلم اسعد..يلغي اجتماعنا اللي بعد ساعة ويخليه بعد الظهر
خالد:ماله داعي بعدين انا اقولكم
عزام دق يكلم اسعد
حسام:معليش إنت تهمنا اكثر ويهمنا نعرف سبب توترك ذا اللي ماله داعي..
قفل عزام وطالعهم:خلاص اجلنا الاجتماع للظهر..يلا تكلم
خالد بإرتباك:إحم طيب اسمعوا تذكرون قبل اسبوعين كنا راح نتابع مباراة المنتخب مع الشباب في القهوة
حسام:ايوا وإنت ماجيت
كمل عزام:ورفضت تقول السبب
خالد:صح اسمعوا وش صار معاي في ذاك اليوم..
*نـَوقــف شـَِوي*
واعرفكم على ابطال روايتي
1)عآئلة ابو حسام
ابوهم محمد:عمره48 طيب وحنون بس إذا عصب ابعدوا منه..له شركاته
هدى:عمرها45 طيبة وحنونة
حسام:28سنة عيونه عسلي؛طويل وعريض؛ابيض..متزوج بنت عمه..ويحب دلوعته رنا مرة ومحد يفهمها كثره..له شركته الخاصة
ناصر:24سنه طيب وهادي؛بشرته حنطية؛عيونه سوداء؛يحب يزعج رنا كثير..يدرس آخر سنه إدارة اعمال
راكان:25سنة طويل وعيونه عسلي فآتح؛بشرته حنطية يدرس طب في بريطانيا مع ولد عمه
رنا:18سنه؛دلوعة حسام؛جمالها صارخ؛بشرتها بيضآء؛وعيونها عسليه شعرها بني غزالي طويل؛غامضة وكتومة ماتحب تعبر عن اللي فيها؛ عندها ثقة بنفسها كبيرة؛اللي مايعرفها يقول عنها مغرورة؛ عنيييدة؛ودآيم ابتسامتها ماتفارقها.
مي:15سنه؛شعرها اسود داكن؛ قصير لتحت رقبتها قاصته مدرجات عيونها بنية؛
2)عآئلة ابو خالد
حمد:عمره47 يشتغل بشركة خاصة له
منى:عمرها44 طيبة حيل
خالد:26سنة؛عيونه بني؛طويل؛ابيض سامي:24سنة؛ابيض؛عيونه عسلي طويل؛عريض؛شعره لحد رقبته اسود ونآعم«وسيَِـم«
لمى:16سنة؛عيونها سوداء؛شعرها اسود قصير.
جواد:25سنة؛عيونه بني؛طويل؛ابيض
يدرس مع راكان برا


&&&&
ندى:27سنة؛طويلة؛شعرها اسود طويل؛بشرتها بيضاء؛عيونها سوداء تشتغل معييدة بالجامعة
3)عآئلة ابو عزام
حسن:47سنة؛إنسان بسيط مستواه المادي متوسط يشتغل عند اخوان زوجته؛بس بخيييل ودايم معصب ويحس إن زوجته تعآيره بفقره؛وطبعا كلها تهييؤات من راسه؛دآيم يظربها ويهينها عشان يحس بإنه هو المسيطر
؛لكن على كثر ضربه لها إلا إنه يحبها ميس:39سنه صبووورة ومتحملة زوجها عشان عيالها ولانها خايفة من غضب اخوانها عليه..لو عرفوا بسواياه معاها..ممكن يروح فيها..
عزام:28سنة؛عيونه سوداء؛طويل حنطي؛غــآمَِــض مااحد يقدر يعرف اللي جواته..فيه برود يذبح احيانا..وحنانه مايحب يظهره لآحد عشان مايعتبروه ضعف منه..
يزن:24سنة؛عيونه بني؛ابيض؛يدرس ادارة اعمال
فجر:23سنة؛عيونها عسلي؛مخطوبة لصديق عزام(بندر)وزواجها بعد شهر
منى:18سنة؛عيونها بني؛شعرها بني ومخصلته باشقر؛طويلة؛خفيفة دم وحبوبة.
فيصل:25سنة؛عيونه عسلي؛حنطي طويل؛عريض؛فلاوي ويحب الضحك وخفة الدم؛يدرس في بريطانيا مع راكان وجواد..
*إنتهينــا من الَِـتـعريف*والبقية مع احداث الرواية نتعرف عليهم..
انتهى البارت"1"
توقعاتكم..
1)قصة خالد اللي مخليته مرتبك؟!
2)سبب شرود وقلق رنا؟!
3)مشكلة ام عزام اللي شاغلة باله؟!
4)هل راح تتكلم ام عزام وتشتكي لآخوانها..
5)رآيكم في بدآية روايتي؟!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:48 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(2)
دنـيآي بلـَِيــا وجـودكـ عَِــدم
لاتبتــعَِـد مـن حياتي
بـسبـَِـب غـلطـة
كلفتـَِـنـي روحـي
انـا بشَِــر واخـطَِـي
حـقـكـَِ علـي ارجـاكـ سـَِامــح
البــارتَِـ2:
فـي المدرسة
دخلت وشافتهم صافين طوابير وفصلها دخل..همست:الحمدلله إن فصلي دخل..والله مافيني حيل اوقف
مشت ودخلت فصلها شافت شلتها جالسين ويسولفون سوا قالت بصوت فيه رجة وهبال ودلع:هــآي قَِـيرلـز
اشـتـَِـقـت لـَِـكـم
طالعوا بعض رنا تستهبل من الصباح اكيد فيها شيء
ريم:اهليين بالقمر
مريم:ياقلبي إنتي وربي وحشتينا
سارة:رنو ليه متآخرة؟!
ردت منى:يعني ماتعرفيها تعشق النوم بشكل مو طبيعي
ريم:إلا صدق رنا وش سر حبك للنوم
ابتسمت وهي تطالعهم وتلعب بقذلتها؛ردت بشوية غرور مصطنع:كل ذا محبة لي تتنافسون من تتكلم اكثر..ادري إني وحدة الكل يبي بس إشارة منها"شافت نظراتهم اللي شوي وتذبحها"كملت بإبتسامة>لكن انا عندي اخوات لو يبون روحي عطيتهم..حبهم ساكن بقلبي..ويسري بشرايين دمي..تقدمت لهم"صديقات عمري واخواتي روحي فداكم كلكم" فتحت إيدينها وجوو صديقاتها و حضنوها*هم الحين متآكدين إن فيها شيء بس شنو هذا اللي مايدرون عنه
*شـركـَِة حـسـام الــَِـ** القابضة* مكتب عــزام الَِــ..
خالد:وانا طالع من البيت بعد صلاة العشاء قلت بروح بدري المهم كنت مسرع فجآءة ماحسيت الا في واحد طلع قدامي حاولت اخفف السرعة وخفت بس ضربت فيه*رجع يتذكر اللي صار من اسبوعين*
خالد وقف السيارة وطلع بسرعة:إنت بخير..صار لك شيء
رد عليه بصوت متآلم:آآه لا انا بخير رضة خفيفة
خالد بعجلة وخوف:لا لازم نتطمن اكثر هاتي إيدك اساعدك نروح للمستشفى
مد إيده وساعده إلين ماوقف:ماله داعي المستشفى انا بخير
خالد:يلا بس بلا كلام فاضي وركبه معاه بسيارته وتوجهو للمستشفى
طلع عنده رضة برجله وحطوا عليها شاشة..


&
بعد ماطلعوا من المستشفى
خالد:اوصف لي طريق بيتك يا..(ابتسم) إلا جد وش اسمك؟
ابتسم وبإستهبال:بدري ياشيخ تسأل المهم اسمي ياطويل العمر ماجد الـَِـ
ابتسم خالد:والنعم والله وانا اسمي خالـد..
ضل ماجد يوصف له الطريق وهو منصدم ماتوقع إنه في حواري و مناطق صغيرة كذا وقف عند بيت متوسط الشكل..إلتفت يطالع ماجد..هذا البيت ووصلنا..وآسف مرة ثانية بس كنت مستعجل وما انتبهت لك
ابتسم:يآخي كم مرة اعتذرت شوفني بخير ومافيني شيء وإذا تبيني اقبل اعتذارك تنزل معي تشرب قهوة وبعدها توكل
رد بإعتراض:لا مايمديني ويكفي إني وصلتك لباب بـيـَِتـك
ماجد:لا بتنزل إن شاء الله وكلها 10 دقآيق مابتأخرك..يلا إنزل
خالد:طيب بنزل بس ماراح اطول
ماجد:طيب انزل بس..
*نترك خالد وقصته شوي ونرجع لرنا*
فـي المدرسَِـة؛؛
كانت جالسة معاهم جسديا..لكن عقلها بــعيـد..كانت سرحانه وتفكر{إلين متى وانا خآيفة ومرتبكة ياربي سهل علي وابعده عن طريقي انا خايفة يآذي اللي حولي..شكله واحد مايهمه شيء وإلا ليه يتعنى ويجيب رقمي..اصلا مفروض يعرف من الرقم اني وحدة من مستوى عآلي وبقوة لآن الرقم يفرض نفسه..بس شكله مايهمه شيء من جد.. ويتوقع إني وحدة سهلة وينلعب عليها}تنهدت بصوت:آهــَِـهـ ربي يعين
طالعوها البنات بهدوء
منى:سلامتك ياقلبي من الآه وش فيك؟!
رنا بهدوء:مافيني شيء بس تعبانه شوي..ومافيني حيل لشيء..اطلعي شوفي اذا جآء ناصر والا يزن؟!
منى:اوكي..إنتي اجلسي وانا بشوف
ومــر الَِـوقـت سـريـَِـع®
فـي الـعـصَِـر؛؛
وفـي مـكَِـان جـديـد:
(ذكريات):-
تـسمع إزعاج حولها بس ماتقدر تتكلم تخاف يحسون بوجودها..تسحبت بهدوء وطلعت من البيت بس قبل ماتركب سيارتها مع السآيق سمعت إطلاق نار وقتها مـآتـَِـت رعـب
«اكيد قتلوه«ركبت مع سآيقها حسن
وقالت له:حرك لبيت رتيل بسرعة..


&&
بيت ام عزام:
(عزام_يزن_منى_فجر_امهم)
كانوا جالسين في الصالة يسولفون ويآخذون اخبار بعض..
دق تلفون البيت وكان جنب عزام على يمينه..لف واخذ السماعة ورد بصوته الهادي والغامض:آلــو
جـآه صوت زمـآن عنه..وعن خفة دم صاحبه:هـلا هـلا باللَِـي يتـغلى وينك إنت كل مادق يقولون ماهو فيه..نآيم ..في الشركة..(وبصوت شوي عالي مازح):يآخي ندري إنك{بيزنيس مان} بس بحدود..اعطي نفسك راحة ليوم واحد على الاقل
ضحك بهدوء ورد:هـلا واللـَِه بالمزعج اهـليـن فيك..طيب الحين إنت هجمت علي من دون حتى ماتسال وتقول كيفك؟! وبعدين الشركة إذا سحبت يوم بيتراكم علي الشغل..وانا الحمدلله مبسوط وإنت خلك بس تجي وانا امسكك فرع كامل..واشوف وش بتسوي وقتها؟!
ابتسم وغير الموضوع:طيب شخبارك! إن شاء الله تمام؟! إنت والشباب!!
عزام:يعني تغير الموضوع..المهم احنا بخير والحمدلله..إنت اخبارك وكيف الشباب؟!
رد بهدوء:الحمدلله كلنا تمام وبخير..ومو ناقصنا إلا شوفتكم بخير وسلامة
عزام:المهم إنتبهوا لنفسكم..ولا تهملون صلاتكم ودينكم..سامع..
ابتسم بحب على خوف اخوه واهتمامه:لا توصي إن شاء الله ما نهمل صلاتنا وإحنا قبل مانسوي شيء عارفين إن ربنا فوقنا يشوفنا وبيحاسبنا على كل صغيرة وكبيرة..وكمل بمزح"واللي عقله براسه يعرف خلاصه"صح يآخوي
عزام ابتسم على كلام اخوه اللي يحسسه دآيم بالسعآدة:صح كلامك
تكلم بمزح:يآخي طفشت منك!!شكلك زمان ماكلمت احد..يلا عطني امي..وإذا منآي حبيبة قلبي ويزن وفجر عندك عطني اكلمهم بعد امي..
ابتسم:لو إنت عندي ماقلت ذا الكلام
رد عليه:اكيد وانا اقدر اقول كذا بوجهك..ياحبيبي انا اخاف على وجهي الجميل انك تشوهه بكف من إيدك المحترمة..
عزام ضحك بصوت عآلي:هههههههه
اهم شيء إنك عارف اللي بيجيك المهم يلا خذ امي..اعطى السماعة امه:كلمي فيصل


&&&
كلم فيصل أمه واخذ اخبارها وكلم يزن وفجر..وآخيرا جآء وقت دلوعته منى وصله صوتها الهآدي والدلوع:آهلين غلاي كيفك..
ابتسم بهدوء:هلا بك ياقلبي انا تمام وإنتي كيفك!!
حست فيه يبتسم وابتسمت لإبتسامته ودمعت عيونها:انا تمام والحمدلله *وبصوت مخنوق*فصولي وحشتني
حس فيها إنها بتبكي:ياقلبي حتى إنتي وحشتيني..وبهدوء"منآي"وش فيك؟! شنو اللي مضآيقك ؟!
عدلت صوتها وردت بهدوء:إحم..ابد بس مشتاقة لك كثير..ماقلت لي كيف الاجوآء عندكم..اكيد برد صح!!
فيصل:منآي انتي تربيتي صح..
ردت بهدوء مع إنها عآرفة وش بيوصل له:صـِح
فيصل:اجل لاتلفين وتدورين..وقولي لي وشفيك؟!
منى تعرف اخوه مستعد يجلس لين بكرة يحاول فيها قالت بإسلوب غامض مايفهم معناه غيره:احم فصولي بعدين اصوره لك انا الحين بالصالة مع الاهل وما فيني اطلع وانزلَ؟؟
فهم عليها:يعني إنتي ماطلعتي فوق يوم كلمتيني ليه؟!
منى:ناسي إنكـ دآق على التلفون
فيصل:ايوا صح..نسيت والله..خلاص اجل بعدين ادق على جوالكـ اوكـَِي
منى:تمام..انتظرك:-:-
"سولفوا شوي وقفل"
عـلـى الِبَــحـَِر
جالس يطالع حركة البحر وهو في مـَِـد وجـزر..ويتذكر كلامه مع عزام وحسآم..اكيد عرفتم مين اقصد{خـَِالد}
[نرجع بالآحدآث ونتذكر مع خال باقي الاجتماع في شركة حسام الــِ**]
خـالـد:المهم دخلت معاه وضيفني وكل شيء فسـَِآلته؛عاد إنتم تعرفوني فضولي فلا تلوموني!!
حسام:اكيد نعرفك..
عزام:المهم وش سالته يافضولي؟! خالد*رجع يتذكر مقابلته مع ماجد*
ماجد:اهلين ياخالد..تو مانور البيت
خالد:تسلم يالطيب..منور بآهله..إلا بسآلك إنت وش تشتغل؟!
ابتسم:اشتغل حارس امن في شركة
لاني المسؤؤل عن اهلي من بعد موت الوالد -الله يرحمه-
خالد: -الله يرحمه- طيب معليش ع السؤال هذا*راتبك يعيشكم..يعني اقصد يكفيكم ويغطي احتياجاتكم؟! بشكل كامل°


&&&&
ماجد:إيوا الحمدلله يكفينا لآني اشتغل كمان سآئق باص..اودي البنات لمدارسهم بالإضافة لعملي الاساسي..
انصدم:تشتغل وظيفتين..طيب تعب عليك والا انا غلطان..
ابتسم:كل تعبي يختفي بمجرد اشوف البسمة على وجه امي واختي الوحيدة..ويكفي اني اقدر احقق طلباتهم..وألبي احتياجاتهم..
ابتسم له:ماشاء الله عليك..طيب واللي يقدر يجيب لك شغل راتبه يغطي على راتب الوظيفتين حقتك كلها ويريحك مع اهلك بكل شيء
طالعه بسرعة:والله مانقول لا..بس ما نبغى نكلف عليك بشيء
خالد:ولايهمك لا كلافة ولا شيء..إنت صرت اخو وحبيب على قلبي
ابتسم له بود ومحبة:تسلم والله..بس ماقلت لي وين تبيني اشتغل؟!
خالد:تعرف شركة حسام الــ** القابضة؟!
ماجد:وفيه احد مايعرفها ماشاء الله مشهورة كثير
ابتسم له:خلاص بتشتغل فيها
طالعه مايدري هو يمزح والا صادق:إنت تتكلم من جد!!والا تآخذني على قد عقلي وتلعب علي
خالد:والله من جد اتكلم انا
ماجد:وكيف بتشغلني فيها..انا حتى ماأقدر اشوف حسام رئيسها او نآئبه عزام بسهولة
خالد:عآدي انا ادبر لك مقآبلة معاهم ماجد:ليه وش تصير لهم إنت
خالد:الله يسلمك"انا مساعد نآئب المدير خالد الــَ
انصدم:تقصد إنك نآئب عزام وولد عم حسآم
خالد بإبتسامة:ايـوا
ماجد بصدمة:مـَِاأصدق عطني شيء يثبت كلامك؟
خالد اعطاه هويته يشوفها وبعدها استوعب
إبتسم:احنا الحين عندنا مؤتمر يخلص بعد اسبوعين..واكلمهم بعده إن شاء الله..
ماجد:اوكي
طالع ساعته وانصدم:ياويلك ياخالد رحت فيها من جد..وجوالي في السيارة كمان..كملت
استغرب:وش فيك؟
وقف:يلا لازم اروح الشباب ينتظروني..عطني رقمك
تبادلوا الارقام وطلع
*رجع للواقع*:-وهذا اللي صار
حسام:طيب خله يجي بكرة ونتفاهم معاه!
عزام:راح يشتغل سكرتير لي لان ابو احمد بيتقاعد..
إنـتـَِهـى البــَِارت::

تــِوقَـعـاتـَِكـمـ:-:


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:49 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(3)
قلمي عاجز عن التحدث عنك
انت من ألجئ إليه وقت شدتي
انت.من ينصحني ويرشدني
انت من تعلم ما اعاني
انت من يهمه مصلحتي
انت من يهمه مااعاني
احبك يااغلى ما املك..
.
.
عند البحر
صحاه من سرحانه نغمة جواله
.
.
.
فـي مكان ثاني:
(ذكريات):
دخلت عند صديقتها بعجلة وحضنتها بخوف:رتيل انا خآيفة قتلوه انا متآكدة..وانا وإنتي اكيد بعده
ابعدتها عنها:تكلمي شوي شوي..مين اللي قتلوه؟لايكون قصدك حمد؟
ريموا ببحة:ايوا
رتيل بهدوء:طيب قولي وش صار
ريما*بدت تقول لها اللي صار معاها*
رتيل بعد ماسمعت اللي صار خافت على اختها وصديقتها اكثر من خوفها على نفسها..فكرت ومالقت غير الهروب هو افضل حل..
رتيل:اسمعيني احنا الحين نطلع من هنا ونروح الشرقية..اوكي
استغربت:طيب ليه؟
رتيل:عشان نتآكد إذا مات تقضين عدتك هناك وبعدها بنسافر بريطانيا ونستقر هناك إلين تهدأ الاوضاع هنا وينسوننا
ريما:كيف نعرف إنهم نسيونا؟؟
بغموض:لا تخافي بيوصلني الخبر وانا في بريطانيا..
ريما:احيانا غموضك افهمه واحيانا لا..طيب كيف عن عصام؟!
بهدوء:نسيتي إنه احنا منفصلين وهو طلقني..
ريما:طيب إنتي الحين باقي في العدة؟!
بنفس هدؤءها:لا خلصت عدتي لاني امس تعبت ورحت المستشفى قالوا إني كنت حامل واجهضت..يعني إنتهت عدتي..
ريما حضنتها:ياعمري ليه ماقلتي لي اجي عندك المستشفى
رتيل:اللي صار صار..ويلا خلينا نعبي شنطة تكون لي ولك..وانا بتاكد إذا كان قتلوا زوجك حمد والا لا؟!
ريما:طيب قومي..
.
.
.
دخل بيت اهله بعد ماوصل ندى عند اهلها..شاف الكل متجمع في الصالة ماعدا دلوعته:-السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
سلم عليهم وجلس:اخباركم كلكم
الكل:-تمام..
ناصر بمزح:ترآها نآيمة وباقي ما صحت!! ولو تدري إنك هنا كان لقيتها تنتظرك عند الباب°
ابتسم وفهم:هي من متى نايمة؟!
امه:من الظهر..


&
وقف:بروح اصحيها يكفيها نوم
امه ابتسمت:الله يعينك بتتعبك إلين تقوم..
ناصر:انا لو انام مثلها كان مت من زمان..
ابتسم:رنا بكل شيء غير
وطلع من عندهم لغرفتها..
دخل غرفتها..شغل نور الغرفة وقرب من سريرها..جلس وبدآ يناديها بهدوء:رنــو حَِـبيـبـَِي يلا قومي انا جيت ومشتاق لك
تسمع صوته بس تحس كآنه بينهم آمـيـال ومَِـافيـهـِاَ ترد عليه..
والصوت اللي تحسه يرن بإذنها صوت الشخص اللي مسبب لها قلق وخوف
ووجهه وملامحه هي اللي تشوفها
حسآم استغرب إنها بدات تعرق بس الغرفة بــِآردة بدآ يهزها على خفيف وبهمس:-رنَــو يـلا قومي
صحيح حسام اللي قرب منها وهمس لها..بس هي تحسه ذاك الشخص اللي قرب منها..قامت مفزوعة وهي تلهث كآنها كانت تجري وحطت إيدها على قلبها..وتتنفس بسرعة..وتتلفت تدور اللي مسبب لها رعب..
لفت وشافت حسام ودمعت عيونها
خاف عليها من جد..آخذها بحضنه وبدآ يهدي من رعبها وبهمس:اااششش رنو حبيبي كان كابوس إهدي مافي شيء..إنتي الحين بحضني..ومافي احد يقدر يوصلك مهما صار..شدت على قميصه كآنها*تبيه يحميها*
وبكت بهدوء من التوتر اللي عآشته ومن خوفها على كل من له محبة بقلبها..
حس ببلل على قميصه وعرف إنها تبكي..شدد عليها بحضنه وبهمس:رنو يكفي بكآء..إنتي كذا تخليني احس إنه فيك شيء غير الكابوس اللي شفتيه.. بعدت عنه بهدوء ودخلت الحمام..
وهو جلس ينتظرها بعد ماقفل المكيف..
طلعت وشآفته جالس ينتظرها ابتسمت بهدوء وقربت عنده وببحة:تو مانورت غرفتي بحسومي
ابتسم لها:منورة بقلبي فيها..تعالي اجلسي جنبي..
بعد ماجلست حط رآسها على صدره وسآلها:كيفك ذا الحين؟!
رنا بهدوء:بوجودك جنبي انا بخير ومرتاحة*
حس كلامها له مغزى..
.
.
.
.
دخل البيت وشاف الكل في الصالة جالسين:-السلام عليكم
الكل:-وعليكم السلام
سلم على اهله وجلس بجنب لمى..


&&
امه:وينك إنت ماتنشاف؟!
ابتسم:معليش يالغالية بس انشغلت شوي بمشروع كان عندنا بالشركة وتو خلصناه وكمان بيجينا موظف جديد واحنا مشغولين فيه
ابوه:ليش تنشغلون فيه؟!
خالد:لانه بيكون سكرتير عزام..فلازم نجهز له سكن وندربه للشغل كامل
ابوه:الله يسهل عليكم
خالد:امين..وقف:-عن إذنكم بروح ارتاح شوي..إذا اذن المغرب صحوني
لمى:طيب مابقى غير ساعة ونص تتوقع تكفيك نوم..
ابتسم:ليه شايفتني إنتي اقل شيء ثلاث ساعات تكفيك..كعش شعرها
ردت إبتسامته:يآخي آسفين ماقلنا شيء..يلا روح نام..واترك شعري
تركها وطلع غرفته يريح..
اول ماتمدد على سريره جآته رسالة فتح جواله..وكانت من اصحابه..قفلها وجلس يطالع في رسآيل جواله..وعلى قد مايغير جوالات وذاكرة الا إن ذي لها مكانه خاصة بقلبه..وصل للرسالة اللي يبيها..
كانت منها..ابتسم وهو يقرآها

{:::إﻥ ﺿﺎﻕ ﺑﻚ ﻭﻗﺘﻚ ﻓﺄﻧﺎ
ﻛﻞ ﺍﻷ‌ﺻﺤﺎﺏ ...
ﻭﺃﻥ ﺟﻴﺘﻨﻲ ﺑﺎﻟﻬﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺸﻴﻠﻪ...
ﺃﻥ ﻗﻠﺖ ﺃﻧﺎ ﺃﻋﺰﻙ ﻓﻼ‌ﻧﻲ ﺑﻜﺬﺍﺏ...
ﻭﺍﻥ ﻗﻠﺘﻠﻚ ﻧﺎﺳﻴﻚ..
ﺃﻛﺒﺮ ﻓﺸﻴﻠﻪ..
ﺗﻄﻠﺐ ﻧﻈﺮ ﻋﻴﻨﻲ
ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻗﻮﻟﻚ "ﺳﻢ":::
ﻭﺃﻋﻄﻴﻚ ﻣﻄﻠﻮﺑﻚ
ﻷ‌ﻧﻚ "ﺣﺒﻴﺒﻲ":::
ﻣﺎﻧﻲ ﺑﻬﻮﻯ "ﻏﻴﺮﻙ" ﻣﻮﻟﻊ ﻭﻣﻬﺘﻢ:::
ﻟﻮﻫﻮ ﻧﺼﻴﺒﻲ
ﻗﻠﺖ : ﻣﺎﺑﻲ ﻧﺼﻴﺒﻲ:::
"ﺻﻮﺗﻚ" ﺩﻭﺍﺀ ﻗﻠﺒﻦ "ﻳﺤﺒﻚ" ﻭﻣﻐﺮﻡ:::
ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺃﺩﻭﺭ ﻃﺐ
ﻭ"ﺇﻧﺖ" ﻃﺒﻴﺒﻲ:::}
تنهد من قلب..وقفل جواله..
تمنى إنه ماقرآها..تجددت آلآمه..
غمض عيونه بهدوء وحاول ينام..
بس خآنته دمعة نزلت من عينه..
.
::
.
.
كان جالس بغرفته يفكر وعقله مشتت هو عارف انه اللي بيقدم عليه شيء كبير بس هذا لمصلحة الكل..تعب من التفكير وقرر ينزل عند اهله..
في الصالة؛
كانت جالسة تتابع برنامج..بجسدها لكن عقلها بمكان ثاني..عند توأمها ما تدري وش فيها؛وليه كذا هي مهمومة وتعبآنه وخايفة من شي..تنهدت بهدوء..وسمعت آخر صوت تتمنى تسمعه ذا الحين
بصوته الغامض والهادي:سلامة قلبك من الآهِ!!


&&&
»وش فيك؟؟ وليه ذي التنهيدة؟؟«
التفتت بهدوء وشافته واقف يطالعها بنظراته الحنونة الغامضة والهآدية..وهو اصلا كان واقف من قبل تنهيدتها ولاحظ سرحانها بس تنهيدتها آلامته حسها تحمل هموم واوجاع..
طالعته وكانت نظرآتها تآئهة ومحتارة وبهمس:عــَِزام
بنفس حنانه إللي مايطلع الا لآخوانه: عيونه..
ابتسم..ها وش سر ذي التنهيدة..
ماردت عليه واكتفت ترد له الابتسامه ورجعت سرحت بآفكارها ومتاهاتها
طالع بآخته اللي رجعت لعالمها من جديد..تقدم ووقف قدآمها ومسك ايدها..وبهدوء:منى..
هي إنتبهت عليه وناظرته:هلا
عزام بهدوء:تعالي معاي..وبدون مايسمع منها اي إعتراض وقفها معاه ومشى فيها لغرفته..دخلت معاه غرفته او بالاصح جناحه كان اول ماتدخلين يقابلك في الصالة..كنب لونه نمري..والجدران بيج والtv موجود في زاوية من الصالة..وعلى اليمين ممر طويل يدخلك لغرفة النوم اللي كانت لونها بني مع بيج والسرير اسود وتسريحته اللي مليانه عطوراته وساعاته ونظاراته وباقي آغراضه وكمبيوتره المكتبي قريب من التسريحة..غير الاب توب اللي مرمي في الصالة..كان
أثــاثَِـــِه مابين البني والبيج والاسود
(اللون الاسود عشقه)
.
.
.
.
نزلوا وجلسوا معاهم في الصالة
امها:رنا اقول للخدامة تحط لك اكل؟! ابتسمت بهدوء:لا ماما الحين مابي وخلاص مابقى شيء على العشاء
ناصر:من جدك إنتي تونا المغرب وانا ماراح اشتري العشاء الا على 9 المسآء..
ابوها:ي بابا مابتقدرين تصبرين خصوصا انك على فطورك..
كان ساكت ويسمع كلامهم..بهدوء.َ.
انتهى البارت..
توقعاتكم
1/رنا مين اللي مسبب لها خوف ورعب وملاحقها بآحلامها؟!
2/خالد مين اللي تسبب بتجدد آلامه؟ ووينها عنه الحين؟!
3/رتيل وريما وش قصتهم؟!
4/عزام وش يخطط له؟!وبيفيد الكل
5/منى وش سبب سرحانها؟!
6/حسام ياترى بيعرف وش فيها دلوعته؟!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:51 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(4)
اخــي
إســم اعجز عن وصف معانيه
اسـَِم ايقاعه بقلبي مؤثر
.
.
.
مـر الوقـت وطلع حسام يجيب ندى وناصر يشتري عشاء..ورنا رفضت تآكل شيء..
َدخل حسام وندى وسلموا وجلسوا سوالف..
ندى قريبة من رنا ومايخبون عن بعض شيء مع إن بينهم فرق سن كبير..
لاحظت على رنا سرحانها ولمعة الحزن والخوف بعيونها..سكتت تبيهم يجلسون لوحدهم وبعدين تتكلم معاها
دخل ناصر بالعشاء وبدوا الخدم يجهزون السفرة..شوي ونادوهم..الكل قام ماعدا رنا اللي سمعت نغمة رسايل من جوالها وجلست تبي تشوف مين..
حسام:رنا وش فيك يلا العشاء؟
رنا:جآية بس اشوف الرساله والحقك
حسام:اوكي ننتظرك
هزت راسها بالموافقة واخذت جوالها وهو طلع..فتحت الرسايل وكانت منه
.
.
.
{*ﺍﻻ‌ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺗﺮﻯ ﻏﻠﻄﺎﻥ
ﻃﻌﻨﺖ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻭﺧﻠﻴﺘه
ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻧﺰﻑ ﻭﺍﻟﻢ ﺣﺮﻣﺎﻥ
ﻭﺫﻭﻗﺘﻪ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻟﻮﺍﻥ
ﺣﺴﺎﻓﺔ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﺠﻴﻨﻲ وتتفلسف
وش ناوي عليه يﺍﻟﻮﻟــﻬﺎﻥ
ﻭﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ ﺗﻘﻮﻝ ﺍبعد عني وإتركني
ﺗﺮاك ببعدي بتعيش طول عمرك
( نـــَِدمــَِــانـَِ )

"صدقيني بتندمين ..وممكن يجي الندم متآخر..ومتآخر كثيييير بعد..
ولا فات الفوت ماينفع الصوت"*}
وش اوصف واخلي بحالة رنا في ذاك الوقت..انصدمت..خافت..توترت
بس كآنها استوعبت انه الكل ينتظرها قامت بهدوء عكس البركان الثآير اللي جواتها..ودخلت عندهم بعد ما رسمت ابتسامة تخفي فيها وجعها..سوري على التآخير
حسام:اهم شيء إنك جيتي
جلست بجنبه من اليمين وعلى يسارها ناصر..بدآت تآكل بهدوء وهي منسدة نفسها بس مجبورة عشان ماتنكشف..ماتدري ان تصرفاتها ولو حاولت تخبي مكشوفة عند إثنين..(حسام وندى)
اللي كانوا ملاحظين عليها وساكتين لان الوقت مايسمح..
ماقدرت تآكل كثير بالقوة تحاملت على نفسها واكلت نص صحنها..
ووقفت وبهدوء:الحمدلله..
امها:بس إنتي ما اكلتي شيء..
وعلى فطورك كمان
ابتسمت:عادي ماما


&
"اصلا احس اني اكلت كثير"
ناصر:ليه ناوية تسوي حمية..
مي:بالعكس حلو جسمها كذا..
رنا نحيفة وحلو جسمها يعني وزنها42
ابتسمت على خوفهم وحرصهم وإهتمامهم فيها
بس فيه صوت ماسمعته اليوم
وياكثر ماهي محتاجته الحين؛
آخيرا سمعت صوته بس مو بالشيء اللي توقعت تسمعه منه
تكلم بهدوء عكس اللي جواته:إتركوها براحتها..وبعدين انتم تعرفون رنو ما تحب تآكل كثير!
"صحيح كلامه كان عادي للكل بس هي عرفت إنه يوصلها رسالة انها مكشوفة..ومعروف إنه نفسيتها عدم"

ردت بهدوء:صح كلام حسومي..يلا انا بطلع اريح شوي راسي مصدع
طلعت قبل ماتسمع ردهم عليها

"كان عارف إن كلامه صدمها بس يبي يحسسها انها مكشوفة وهو متآكد إنها فهمتها..وإلا ماهربت على طول"
.
.
.
كان جالس مع اهله في الصالة
بعد ماتعشوا جلسوا يسولفون
سامي:جواد يسلم عليكم كلكم
الكل:الله يسلمه ويسلمك
امه:متى كلمك؟!
سامي:بعد ماطلعنا من الصلاة لقيت له مكالمة ودقيت عليه وسولفنا شوي
..ابوه:وكيفه وهو اخوانه
سامي:كلهم تمام..سآل عنكم بس قلت له إني مو عندكم..خالد يقول لك جواد بكرة دق عليه يبيك..
خالد:اوكي إن شاء الله بدق عليه
.
.
.
فـي مَِـكـان ثـانــي:
(صـحـوة مـن الـِذكَِـريــَِات )
تنهدت وهي تذكر إنهم جلسوا 4اشهر و10 ايام في الشرقية بعد ماتاكدت من موت حمد وبعدها حجزت لهم وتوجهوا برحلة بدون عودة الى اجمل واعشق مدينة بالنسبة لها..لـبَِـريـِطَـانـَِيــ ِا..
البلد اللي تعشقه بكل تفاصيله..
طالعت بآرجاء غرفة الفندق اللي جالسة فيها وهي تفكر لهم يوم وليلة من يوم وصلوا بريطانيا امس ريحوا واليوم لازم يطلعون يستكشفون بريطانيا ويدورون شقة تناسبهم..
دخلت عندها ريما:رتيل يلا انا جاهزة خلينا نطلع شوي نغير جوي وندور شقة مناسبة لنا..
ابتسمت واخذت معطفها وطلعوا.. مع بعض يستكشفون بريطانيا..


&&
نــتعـرف عـلـَِى رتيل وريما
(رتيل:23سنة؛؛جميِلَــة..شعره ا بني عسلي..طويل..عيونها عسلية..
بس نادرا يشوفون لونها العسلي لانها عندها ضعف نظر..ودايم تلبس عدسات بألوان مختلفة..غـَِامضة..فيها بروود..هدوء..متهورة؛؛تضحي بنفسها عشان اقرب الناس لها؛عندها ربو..إذا إنكتمت تتعب بقوة..جسمها نحيف..وطويلة..درست إداراة اعمال سنتين..وتوظفت سكرتيرة سنة عند زوج ريما وبعدها تركت وظيفتها لاسباب نعرفها مع باقي الاحداث..واشتغلت سنة ونص في شركة مصممة برامج للكمبيوتر وتركته بسبب سفرها لبريطانيا..
مافي احد يقدر يعرف اللي جواتها.. اتزوجت واتطلقت..تحب تعبر عن اللي جواتها بالكتابة)
{ريما:23سنة..شعرها بني مخصل باشقر..طويل..عيونها بنية..بيضآء ملامحها جميلة..بس رتيل اجمل منها..طيوبة وحبوبة..فيها اسلوب برآءة يجذب الواحد لها..درست سنة ونص في الطب وكانت تطمح تصير دكتورة ..بس زوجها تركها تشتغل معه في إدارة الاعمال..عاشت في خوف
وعذاب سنه ونص بسبب زوجها..تنحب بسرعة وهآدية..بس عصبية}
وهم اكثر من صديقات°ومثل الاخوات
.
.
.
نـرجـع لـksa الحبيـَِبة؛؛
.
.
.
كان جالس معاها من نص ساعة وكل ماتتكلم معاه..تتكلم بالالغاز..
عزام بهدوء:منى حبيبتي ما تبغيني اساعدك والا إيش؟
منى ببحة وعلى ووشك تبكي من كثر ماهي خايفة على تؤأمها وزاد الضغط عليها عزام..نزلت دمعتها وقبل ماتمسحها
كانت إيد عزام سابقتها وتكلم بحنان:قولي وريحي نفسك..الكتمان بيتعبك..وبيخنقك؛
ماتحملت صوته الحنون وانهارت تبكي بقوة..رمت نفسها على صدره
حضنها له وهو مصدوم
حس الموضوع كبير واعصابه بدت تتلف من سكوتها جلس حاضنها إلين ماحس إنها هدت رفع راسها وتكلم معاها بهدوء حازم: اسمعيني ماراح تتطلعي من هنا إلين ماتقولي وش فيك؟!
ويلا تكلمي لان اعصابي بدت تتلف..تكلمي وريحيني..


&&&
منى ببحة وهي تطالع قدام في الفراغ:وحدة من صديقاتي قريبة مني حييييل فوق ماتتصور يا عزام اكثر من اختي..تمر بلحظات صعبة
في شيء مخوفها ومرعبها..دآيم سرحانة واذا كلمناها تنفجع بسرعة..بعيونها لمعة حزن على كثر ماضحكت وبينت السعادة قدامنا..الا إنه في شيء جواتها يخرب عليها..
دمعت عيونها*مسحتهم*وكملت:صعب لما اشوفها محتاجة كل اللي حولها..تبي من يساعدها بس خايفة تتكلم..طالعته:-عزام وش اسوي عشان ارجعها مثل قبل..تبتسم وتضحك من قلبها وتستانس معانا..
كان يطالع باخته وهي تتكلم وكيف بآين تعلقها بصديقتها وحبها الواضح لها بس كلامها عجزه لاول مرة يحس نفسه عاجز اتجاه احد..ابتسم يريحها ويطمنها:اسمعيني ياقلبي انتي لازم تحسسينها إنك جنبها ومعاها..صدقيني بيجي الوقت اللي تجيك هي وتتكلم معاك..عن اللي جواتها..
طيب هي من زمان على ذا الحال؟!
منى ببحة:لا تغيرت من شهرين
عزام:يعني مع بداية الترم الثاني
منى:ايوا..
عزام:مثل ماقلت لك اهدي..وإن شاء الله يرجع كل شيء مثل اول واحسن
منى:إن شاء الله..دق جوالها وتغيرت ملامح وجهها للصدمة مرة لا كيف بترد الحين وصوتها رآيح..
استغرب تغير ملامحها:وش فيك
طالعته ورجعت تطالع جوالها..مدت الجوال له:خذ رد على مااغسل وجههي واشرب مويا شوي يرجع صوتي..
زاد استغرابه:ليه مين داق؟
منى ببحة:هذا فيصل..مدت الجوال ودخلت الحمام..
اخذ الجوال منها وناظر الشاشة كان مكتوب{دنـيـَِـتـي}..رد بصوته الهادي:هلا والله
استغرب:السلام عليكم..اهلين عزام
ابتسم لانه حس فيه مستغرب:وعليكم السلام والرحمة..كيفك
فيصل:تمام والحمدلله وإنت والاهل
عزام:كلنا بخير والحمدلله
بهدوء:عزام وين منى عن جوالها..
بنفس ابتسامته:بالحمام والحين بتجي
حس فيه شيء بالموضوع:آها
شافها دخلت:يلا كلم منى..باي
اخذت جوالها وطلعت لغرفتها*


&&&&
دخلت غرفتها وجلست على سريرها وهي تتذكر اليوم اللي شافته فيه تذكر يومها كانوا في السوق هي ومنى يشترون اللي ناقصهم من اغراض المدرسة..
(ذكريات)
منى:رنا خلاص يكفي اللي اشتريناه اشرت على محل مثل الكوفي صغير يبيعون فيه..خلينا نروح نآكل شيء انا تعبت وماعاد فيني حيل
رنا:اوكي يلا..
دخلوا اشتروا وجلسوا يآكلون
رنا لاحظت نظرات4شباب عليهم بس طنشت كلمت منى:ها خلاص نمشي
منى:ايوا يلا
طلعوا متوجهين للآصنصير وبينزلون المواقف..والشباب ورآهم يمشون
منى انتبهت وخافت همست لرنا:بنت في شباب يلحقونا انا خآيفة
رنا بهدوء:ادري إنهم يلاحقونا بس خلاص إحنا الحين طالعين..وقفوا عند الاصنصير وطلع اللي فيه دخلوا ويوم جووا بيقفلونه دخلوا الشباب معاهم
منى خافت من جد..عكس رنا اللي ما يهمونها ابد ومستحقرتهم بقوة..
(طبعا الشباب اللي لفت نظرهم فيهم عيونهم وحدة بنية*منى*والثانية عسليه*رنا*وواضحة كثير من اللثمة)
الاول:-صراحة عيونكم خيال..
الثاني:-من جد انا حبيت العيون العسلي رهيب منظرها..يآخي تحس صورتك معكوسة فيها
الثالث:-صادق كلامك العسلي جذآب
الرابع:-والبني إبداع وخيآلي بقوة
رنا خلاص وصلت حدها شوي وتنفجر
منى صحيح خايفة منهم بس خايفة من إنفجار رنا كثير..لانها تعرفها مايهمها شيء وبهمس:رنا اهدي بليييز
اخذت جوالها ودقت على سواقها:الو يوسف جهز السيارة5دقايق واحنا عندك..وقفلت*

إنتهى البارت توقعاتكم..
/وإنكشف جزء من الستار
لشخصيات روايتي..

1/سبب ترك رتيل لعملها الاول وسبب هروبها من الثاني..
2/ريما سبب خضوعها لرغبة زوجها بترك حلمها؟
3/حسام وسبب تعامله مع رنا
4/منى وخوفها على صديقتها وهل له مبرر؟ومن هي بإعتقادكم صديقتها
4/قصد المجهول بان رنا راح تندم؟ومين هو؟وشنو صار بالمصعد؟
5/وش ممكن يصادف ريما ورتيل في بريطانيا؟!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:54 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صعب تتحمل يجيك
جرح من اغلى ناسك


(5)
لاحظ واحد منهم كيف إنها ماسكة اعصابها بالقوة..ماهو غبي عشان يفهم بنت..عرف إنها وحدة عصبية وتتنرفز بسرعة..ابتسم وطالع شلته كيف باقي يرمون بالكلام..
انفتح الاصنصير وطلعوا بس قبل ماتمشي لفت لهم..
مسكتها منى لانها عرفت إنها ماراح تسكت عن اللي صار:بليييييز خلينا نمشي ماله داعي المشاكل يلا امشي
همست بصوت هادي بارد في غرور بعد ما تركت ايد منى:انا والعياذ بالله من كلمة انا..وحدة تخاف على سمعة اهلها اولا..ثانيا:كلكم على بعضكم ماتهموني..واللي يقول:حب عيوني ويشوف صورته معكوسة فيها ماطلبت رآيك انا حلوة من دون..ومو انا اللي انزل نفسي للآشكال هذي وبتلفون مني إنتم كلكم بتترحمون على نفسكم..ولايهمني وش يصير فيكم..واخيرا:نصيحة لوجه الله..ترى إذا إنتوا الحين كذا تطاردون من بنت لبنت بيجي يوم وحدة من ذولا البنات تدعي عليكم..وراح يرجع بآحد من اهلكم..ابتسمت بغرور:آخر زمن اوقف مع ناس يعاكسوني..ولفت بتمشي..
الثاني:لحظة..
لفت له:يانعم
ابتسم:اسمي سعود اوكي تذكريه لانك مهما كنتي ماتهميني ومو اي احد ينزل من مستواي ويهيني كذا واسكت عنه
ابتسمت بغرور:جد انتوا حثالة المجتمع ومشت..وبعد اللي صار بإسبوعين صار يرسل رسآيل وهي خافت لان كلها تهديد..
إلين قبل يومين ارسل رسالة تهديد وختمها بإسمه*
نزلت دموعها من الخوف اللي ساكنها
صحت من ذكرياتها على إيد تمسح دموعها رفعت راسها شافت حسام زادت دموعها وارتمت بحضنه..
كان واقف من فترة عند الباب ويطالعها كيف سرحانة بس لما نزلت دموعها قرب منها وحضنها..
فــي بيِت ابَو عــَِزام::
بعد مادخلت غرفتها ردت عليه بهدوء عكس التعب النفسي اللي جواتها:هلا
استغرب وخاف صوتها بآين إنها كانت تبكي:اهلين ياقلبي..وش فيك تبكين
انصدمت:انا متى بكيت؟
ابتسم على صوت صدمتها الواضح:قبل مااكلمك بشوي*


&
منى بتلعثم لانها ظنت إن عزام قاله:
أ..أنـ ـا مَِـاكنت ابـكـِي
فيصل بهدوء:وتلعثمك وخوفك وش سببه؟
منى ببحة:ماادري..
فيصل:يعني اكلم عزام واسأله وش كنتي تسوين عنده..وليه إنتي متضايقة..
منى بخوف:هآ لا لاتسآله..صدقني ما فيني شيء ابد..
فيصل:منى لاتخليني احجز واجيك مخصوص على اول طيارة..
منى نزلت دموعها وبصوت مخنوق:فيصل تكفى لا تزيد علي انا بس اهدى بقولك كل شيء..وإنت تعرفني مااخبي عنك شيء..
حس بقلبه يتقطع..بس لازم يريحها
وبهمس هآدي:منى إذا بترتاحين ابكي بس لاتقفلين سامعة خليني معك ع الخط..
ابتسمت:فصولي متى تجي وحشتني
ابتسم:ياعمري انا دوم بجنبك
فـي بـَِـريطـانيـَِا
كانوا جالسين في كوفيه
ريما:رتيل الحين السيارة بنآخذها بكرة طيب احنا مانعرف نسوق..
رتيل ابتسمت:مين قال انا اعرف وعندي رخصة سواقة..
انصدمت:من متى؟!
بغموض:من سنة ونص
ريما:وانا ليه ما اعرف
رتيل:ماجات مناسبة اقول لك فيها
ريما:طيب..ماعلينا السيارة وإنتهينا منها..باقي الشقة وين ندور احنا حاليا مانعرف شيء لانا ماقد جينا بريطانيا من قبل..وكمان اغراضنا الخاصةمن ملابس وإكسسوارات..إلخ
رتيل:كل شيء بالهداوة والتآني ينحل..لاتقلقي من شيء
ريما:إن شاء الله نخلص بدري
رتيل شربت من النسكافيه حقها وهي فكرها مشغول صحيح راتبها مع راتب ريما يعيشهم بس لازم يشتغلون بأقرب وقت..
طالعت فيها:رتيل وين وصلتي؟!
رتيل:معاك مارحت مكان..
كانوا الشباب قريب منهم وسمعوهم
فيصل:شباب وش رآيكم نساعدهم الشقة اللي جنبنا فآضية..
جواد:بس إحنا مانعرفهم ذاك الزود راكان بهدوء:بكيفكم بس من لهجتهم هم من السعودية..يعني بنات بلدنا
فيصل وقف:يلا قوموا نروح عندهم وقفوا وراحوا لطاولة البنات..
فيصل:Hi girls
رفعت نظرها بهدوء وطالعتهم..باين انهم سعوديين..ردت بالعربي:اهلين خير اخوي..


&&
فيصل انصدم وقرر يشوف إذا هي قاصدة والا صدفة تكلمت معه عربي:Can Ihelp you
(هل استطيع مساعدتك)
ردت بهدوء وعرفت وش بيوصله:ما اتوقع نحتاج مساعدة..
فيصل عجبته السالفة: why you talking with me Arabic
(ليش تتكلمين معاي عربي)
رتيل:لانك عربي مثلي فماله داعي اتكلم إنجليزي معاك..
انصدم طالع الشباب وشافهم مثله..
رد:طيب ممكن نجلس شوي..
ريما:ايوا تفضلوا
وطالعت برتيل شافت نفس نظرة الغموض بعيونها&جلسوا الشباب
فيصل:كيف عرفتي إننا عربيين
رتيل بهدوء:اولا:مبين عليكم..ولو ماكنتوا عربيين كان مافهمتوا علينا ثانيا:يوم جيت تتكلم معاي مثل ما اختبرتني انا اختبرتك..
انصدم اول مرة احد يغلبه بشيء
جواد:وكيف إختبرتيه؟!
رتيل:هو يتكلم إنجليزي وانا ارد عليه بالعربي..لو كان اجنبي مافهم وش اقول..
فيصل:صحيح كيف مافكرت فيها
ريما:طيب بشنو كنتم بتساعدونا
راكان بهدوء:في شقة جنبنا بالعمارة اللي مستآجرين فيها فآضية إذا تبغون نكلم صاحبها ويآجرها لكم..
رتيل بغموض:يكون حلو..قبل مايروح منا الوقت..ومانقدر نتصرف
الشباب استغربوا كلامها
ريما:وش قصدك؟!
رتيل:ولا شيء..يلا كلموا صاحب الشقة..وخلينا نتفق معاه..
راكان:اوكي..دق عليه وجاهم واتفقوا معاه على كل شيء..
وقف:اوكي..هذا المفتاح..اعطاه رتيل وطلع..
ريما بإبتسامه:كذا حلو..انتهينا من اهم شغليتين الشقة والسيارة
رتيل بهدوء:باقي الاهم من ذول
جواد:وشو؟!
رتيل:الوظيفة!!
فيصل:إنتم وش شهاداتكم
رتيل سكتت..وطالعت ريما..وفهمت
ريما:انا عندي شهادة خبرة في إدارة الاعمال..ورتيل شهادة خبرة في إدارة الاعمال..وشهادة خبرة في تصميم البرامج على الكمبيوتر
جواد:حلوة شهآيدكم..
راكان:في فرع تابع لشركتنا هنا نقدر نشغلكم فيه..
رتيل:انا ماراح اشتغل بشهادة ادارة الاعمال..
فيصل:ليه..
بهدوء:سوري آسباب تخصني*


&&&
في بـيـِت ابو حَـســَِام::
حس بثقلها..رفعها وشافها نامت من كثر مابكت..عدلها على السرير وغطاها ولف بيطلع شاف ندى واقفة تطالعه بهدوء..قام وطلع معاها من الغرفة..
حسام:اهلي وين؟!
ابتسمت:دخلوا ينامون وناصر طلع غرفته..وانا جيتكم وشفتك تهدي برنا وماحبيت اقاطعكم وانتظرت إلين هدت ونامت..
ابتسم لها وطلعوا لبيتهم..
في بـيت ابـو عَِــزام::
َدق جواله واستغرب شوي بعدين فهم رد بهدوءه المعتاد:هلا
جآه صوته القلقان:اهلين كيفك
ابتسم:تمام..وإنت والشباب اخباركم
رد:كلنا تمام..عزام
عزام بهدوء:تطمن هي بخير ونايمة
انصدم وبان عليه في صوته:من جد طيب وش فيها بالضبط..
عزام:اسمع"خبره بكل اللي قالته له"
فيصل سكت شوي وبعدين رد:خلاص فهمت يلا اخليك..
عزام:اوكي.انتبهوا على نفسكم
فيصل:إن شاء الله
صبــِاح جـديــَِد
فـي شركـَِة حـسـِام الــ**القابضة كانوا جالسين مع بعض ينتظرون قدوم ماجد الموظف الجديد..
دق جوال خالد وكان ماجد:هلا
ماجد:اهلين انا الحين تحت وبجي مكتبك..
خالد:لا خلهم يجيبونك مكتب حسام
ماجد:اوكي
كلها 10دقايق ودخل عندهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
حسام:إتفضل..جلسوا كلهم
عزام بهدوء:تكلم عن نفسك ياماجد
ماجد:عمري22سنة..عندي شهادة ثانوي..اشتغلت من قبل فترة سكرتير بشركة ع الكمبيوتر..وكمان اشتغلت حارس امن وسواق..اقدر اتعلم بسرعة امور الشغل..عندي شهادة امتياز بـالــِeَ اخذتها ب3شهور
وبس..وإذا في شيء ثاني بتعرفوه اسألوا وانا اجاوب..
كلهم حسوا إنه متحمس يشتغل عندهم
::حسام:طيب ياماجد إنت عارف وش راح تشتغل هنا!!
ماجد:لا والله ما اعرف
حسام:راح تشتغل مع عزام
ماجد انصدم:أنــا
عزام:ايوا راح تكون سكرتيري الخاص خالد ابتسم على صدمته الواضحة!
حسام:ماجد وش فيك سكت
ماجد استوعب:إحـم لا بس ظنيت إني بشتغل مع خالد..


&&&&
عزام:راح يساعدك سكرتيري القديم في تعلم امور الشركة..لازم تداوم من بكرة..
ماجد:ان شاء الله..
خالد:عملنا يحتاج سفر..بس إحنا كل مرة يسافر واحد فينا..يعني تقريبا راح تسافر2او3مرات في السنة
حسام:إنت راح تنقل هنا قريب من الشركة..والبيت بآثاثه كامل علينا
إنت عليك بس تآخذ ملابسك وتطلع
خالد:عندك إحد يدرس
ماجد:ايوا اختي 3ثانوي
خالد:خلاص عطني بكرة ملفها وننقلها هنا مع البنات..
ماجد:اوكي
عزام:كذا اتفقنا على كل شيء خلنا نوقع العقد..
ماجد:اوكي..
بعد ماوقعوا العقد..
حسام مد له ورقة:خذ هذي نسخة من العقد تقدر تتطلع عليها بكيفك
ماجد:ان شاء الله..وقف:يلا استآذن
خالد قام معاه:انا بوصلك..وطلعوا
عزام:وش رايك فيه؟!
ابتسم:حسيت فيه طموح عالي..ويبي يسعد اهله..
عزام:راح يساعدنا كثييير..
عند خالد..
ماجد:يآخي اشكر ربي انك صدمتني
إبتسم:اسمع7تكون هنا طيب
ماجد:ولايهمك..سلام
دخل عند الشباب وجلس:ها وش رايكم فيه؟!
حسام:طموح..
عزام:وبيساعدنا كثير
خالد:الحمدلله..
حسام:خالد إهتم بالبيت هو مآثث كامل بس اغراض الثلاجة ناقصة
خالد:إن شاء الله..وقف:يلا انا بروح البيت..
عزام:عسى ماشر..
خالد:ماشر..بس احس بتعب بروح انام
حسام:طيب..ناظر ساعته10:30ص احنا راح نطلع وقت الصلاة نصلي ونطلع البنات..
عزام:غريبة وش الطاري..
حسام:رنا لها كم يوم ماهي على بعضها بس سرحانة او تبكي..وامس كله ما اكلت شيء..بحاول اعرف وش فيها..
عزام كانه استوعب مين اللي تتكلم عنها منى وفهم كل شيء:الله يعين
خالد:انا استأذن باي
الكل:إذنك معاك..
طلع من عندهم متوجه للبيت
في الجامعة..
كانوا جالسين..في قاعة المحاضرة
يسمعون للشرح..
فجأءة.....

إنتهى البارت::
تــوقَِــعــاتَِــكـَِم::
1/إجتماع رتيل وريما مع الشباب هل راح يستمر؟
2/وش رآح يصير بالشباب بالجامعة؟!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:56 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(6)
*ﻭﺵ ﻫﺎﻟﻜﻮﻥ ﺑﻌﺪﻙ ﻋﻠﻤﻨﻲ ﻭﺵ ﻳﻜﻮﻥ؟؟
ﻭﺵ ﻫﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺪﻭﻧﻚ ﻏﻴﺮ ﺻﻤﺖ ﻭﺳﻜﻮﻥ!
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺷﺎﺣﺐ!
ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﻤﻼ‌ﻩ ﺍﻟﻈﻨﻮﻥ!
ﻭﺍﻟﺰﻭﺍﻳﺎ ﻣﻮﺣﺸﻪ (ﻓﺎﻗﺪ ﻗﻠﺐ ﺣﻨﻮﻥ)
ﻋﺎﺩﻱ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻨﺎﺱ ﻋﻨﺪﻱ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﻭﻳﺠﻮﻥ~
ﺍﻹ‌ﺃﻧﺖ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﺭﻭﺣﺘﻚ ﻣﺎﺗﻬﻮﻥ"*
الـبـارتَِــ6:
َفـي بـريطَِـانـيـَِا::
في الكوفيه..
ريما:رتيل خلاص إنسي
رتيل بهدوء وبرود:اصلا مافي شيء ينذكر عشان انسى
راكان بهدوءه:يعني ماراح تشتغلي مع ريما؟!
رتيل بنفس الهدوء:لا..بدور على شغل في اي مكان بشهادة مصممة برامج..
جواد:طيب عادي تشتغلين بمكتبة
رتيل بإستغراب:مكتبة!!
فيصل:يقصد بجامعتنا المسؤؤل عن المكتبة قبل يومين انطرد وهم يبغون مسؤؤل جديد عن المكتبة..
رتيل:طيب وش اسوي..
جواد:ممكن يطلبونك تصممين برامج او تنتبهي للي يدخلون المكتبة..
رتيل بهدوء:اوكي بعد يومين اجيكم..
ريما:مو معقولة إنتي..الحين شهادتك تآهلك لاكثر من مكان..ولايكون ناسية انك ممكن تشيلي كتب ثقيلة..واشياء المفروض إنتي ماتشيلينها واتوقع إنتي فاهمة قصدي..والاهم إنه إنتي دايم ترفضين تشتغلين في اماكن بسيطة وفي النهاية مختارة شيء بسيط..كذا
رتيل بغموض:لازم اغير من افكاري شوي..لان الكل عارف اطباعي وكذا ماراح يلقونا فهمتي..
ريما توها تستوعب:اها..والله صح كلامك..
الشباب مو فاهمين شيء..
رتيل دق جوالها..
ريما:مين اللي بيدق عليك..إحنا مانعرف احد هنا..
رتيل بهدوء:صحيح..بس رقمي محولته على ذا الرقم..وفي ناس اعطيتهم رقمي الجديد..وردت:الو
الطرف الثاني بهمس:اهلين..اسمعي هم باقي يدورون عليكم..بس ما دوروا في المطار..وانا إن شاء الله اي جديد ببلغك فيه..لاتهتمين وتقلقين باحاول اشتتهم عنكم..
رتيل بغموض:انت تدري ان الوقت مو في صالحنا..كل مااستعجلت في تشتيتهم كان افضل..
الطرف الثاني:ولايهمك..يلا انا بقفل مقدر اطول اكثر من كذا..
رتيل:اوكي"سلام"قفلت
وطالعتهم:ايوا وش كنا نقول..
ريما فهمت وسكتت
خالد:وش رأيكم نروح نشوف الشقة
رتيل:اوكي..يلا ريما


&
في بيت ابو خالد::
دخل البيت وشاف امه في الصالة
خالد:السلام عليكم..
امه ابتسمت:وعليكم السلام..اهلين
جلس جنبها على الكنبة وحط راسه على رجولها..وغمض عيونه
حطت إيدها على راسه وقالت بقلق:وش فيك ياروحي
خالد بتعب:راسي يمه احسه بينفجر
مسحت على راسه وبحنان:قوم ارتاح بغرفتك وانا بجيب لك بندول تشربه
باس راسها وقام لغرفته..وهي راحت للمطبخ..
دخل جناحه اللي اول ماتدخل بالصالة كان لون الكنب سماوي وذهبي..دخل غرفة نومه كان لونها بيج غامق والكرسي بني محروق وتسريحته مليانةبعطوره ونظاراته وساعاته..إلخ
فسخ ثوبه وتمدد على السرير بتعب وتنهد بتعب:آهــِهَـ وينـكـَِ عني..فراقك هدني واتعبني حـيـَِـل..اشتقت لـكـَِ ولاهتمامك فيني..
غمض عيونه بهدوء وراح بسابع نومة
دخلت وشافته نآيم عدلته وغطته وطفات الانوار وطلعت..
في الـجـامَِـعــة
فجأءة يشتغل جرس الانذار..إختبصوا وخافوا..
طلعوا َِالدكاترة يشوفون وش السبب!
واكتشفوا وجود حريق في فصل من الفصول..
د.حمد:لازم نطلع الطلاب بسرعة
د.احمد:طيب انا بروح اطلعهم بهدوء مانبي إزعاج..
د.حسن:طيب واحنا بندق على المطافي تجي تطفي الحريق ذا..
يزن:شباب يقولون فيه حريق!!
لازم نطلع بسرعة
ناصر:انتظر الحين بيجي اي واحد من الدكاترة ويخبرنا..
سامي:شوفوا الــ د.احمد جاي
د.احمد:شباب يلا بهدوء اطلعوا لانوا في حريق بواحد من الفصول..
د.عمر:ولاتسووا شوشرة مثل البنات
بدووا الطلاب يطلعون واحد واحد
فـي السيارة..
يزن:شباب في رسالة من عزام يقول إنهم راح يآخذوا البنات..
ناصر:غريبة مو بالعادة..
سامي:من جد وش طرا عليهم
يزن:وش رآيكم نروح ناكل لنا شيء
ناصر بإبتسامه:وش نأكل الحين الساعة11:30ص
يزن:عادي اي شيء خفيف
سامي:يلا ناصر لاتعقدها..
في بيت ابو عزام
كانت نايمة في غرفتها&
دخل عندها وهو معصب..


&&
شافها نايمة جن جنونه..صفق بالباب بقوة..
في المدرسة
دخلت منى من برا:رنا بسرعه إلبسي جايينا حسام وعزام
صحيح فرحت بس بنفس الوقت خافت لانها تعرف اخوها كثير
قالت بهدوء خارجي عكس اللي داخلها:طيب الحين البس ونطلع..
إستغربوا هدوءها
بالعادة تفرح بأي شيء يتعلق بحسام
لبست وطلعوا لهم..
شافها جايتهم وتمشي بهدوء..
البنات:السلام عليكم
ردوا:وعليكم السلام
رنا بهدوء بارد:كيفك عزام؟!زمان عنك
ابتسم وبهدوء وغموض:انا بخير..إنتي كيفك؟وكيف ايامك إن شاء الله مبسوطة وسعيدة..
طالعت في منى على طول..شافتها ماانتبهت تحكمت بنفسها وردت:انا ماشي حالي تمام..وايامي اوكيه
كبت إبتسامته يوم حس فيها فهمته وعرفت إنه يعرف شيء من منى..قال بنفسه:-ماشاء الله عليك طول عمرك ذكيه فهمتي قصدي على طول"
منى بهدوء:كيفك حسام
حسام:تمام وإنتي كيفك
بابتسامه:الحمدلله
عزام:يلا خلينا نركب..عاجبكم الحر..
حسام:صح كلامك..يلا اشوفك بعدين
تفرقوا وكل(ن)ركب سيارته
في بيت ابو حسام::
دخل البيت وشاف امه بالصالة:السلام عليكم
امه بإبتسامه:وعليكم السلام..اهلين وين رنا؟!
ابتسم وجلس:هلا بك..رنا حسام
ب يجيبها..وعاد شوفي متى ب يجون؟
وقف:انا بروح اريح شوي لين يجهز الغداء وانزل..
امه:اوكي
في بيت ابو عزام
دخلوا البيت وكانوا طالعين الدرج
وفجأءة وقفوا ولفوا على مصدر الصوت اللي كان عالي وواضح..

في غرفتها
قامت مفجوعة من ضربة الباب..
حطت ايدها على صدرها كأنها تهدي من سرعة تنفسها وخوفها..طالعته بهدوء:وش فيك يارجال وقفت قلبي
تكلم بصوت عالي:ماشوف فيك شيء إنا اللي فيني وواصل حدي..قومي حطي لي شيء آكله..تراني مو ناقص
يكفيني اللي فيني..يكفيني كوني خادم وشغيل عند اخوانك..يكفيني إنهم متجاهليني..ولايكلموني الا بآوامر..يكفيني ذا كله..ويلا قومي
وقفت ومشت ناحيته....


&&&
وقفت مقابله وبهدوء:اخواني شغلك معاهم انا مالي علاقة بينكم..وإنت لا تخلط بين الامور..وخل كل شيء لوحده..لاني تعبت من كل شيء خلاص..تعبت منك ومن جبروتك..وإنكارك لكل شيء يسوونه اخواني في مصلحتك..تعبت اكتم واكابر..طول عمري كتومة بس خلاص لكل شيء حد..وانا وصلت حدي..ما عاد فيني اتحملك..اكثر
(قاطعها بكف على وجهها)..
وبصوت عالي واضح:انا كم مرة قلت لك لا تعايريني بفلوس اخوانك لانهم مايهموني ابد..وبإشارة مني اخسرهم كل شيء يملكونه..
طالعته بعيون دامعة:طول عمرك بتظل كذا..شكاك وتهيؤاتك ذي بإني اعايرك مدري من وين جآيبها..انا عمري ماحسيت للحظة انك اقل مستوى مني..عمري ما اشتكيتك لا عند اخواني ولا عند اولادك..همست بتعب:يكفي يرحم والدينك خلاص انا ما عاد فيني اتحمل..(مشت بتبعد عنه
..بس هو مسك ايدها)
همس بحدة:ماخلصت كلامي عشان تمشين..(فكت ايدها بالقوة وبعدت)
فتحت الباب وهنا كانت الصدمة..
.
.
.
وقف السيارة والتفت شافها ماهي معاه ولا إنتبهت له..همس لها بهدوء
«رنا يلا انزلي»
إنتبهت له ولكلماته..نزلت وشافت قدامها مطعم...طالعته:ليه جينا هنا
حسام:وش فيك؟ يلا امشي بندخل
رنا:اوكي..دخلوا سوا للمطعم
.
.
.
.
«أزعجه صوت الجوال»
رد بصوته النايم:هـ ـ ـ ِلاَ
استغرب صوته:اهـليـن بالقاطع..وينك إنت ماتسأل..
ماقدر يميز الصوت:مـ ـيـ ـن
جواد بهدوء:في احد ينسى اخوه؟!
بصعوبة ميز صوته ونبرته:جـواد اهلين
جواد:وينك ما تسأل؟؟ماتقول عندي اخو اسال عنه..اعرف اخباره؟! والا عادي عندك كل شيء..
قام جلس بصعوبة وبهمس:ما عاش من ينساك..بس إحنا انشغلنا في الاسبوعين اللي راحت بوفد..وانا كنت ناوي ادق عليك اليوم..بس ما ربي اراد..
كان حاسس انه فيه شيء:ليه وش فيك..وشنو اللي منعك عني
خالد بصوت هادي:تعـبــآن
جواد:وش فيك؟!لاتتكلم بالالغاز..


&&&&
خالد بهدوء:لاتخاف مافيني شيء بس صداع..شوي ويروح
جواد:من متى معك؟
خالد:من الصباح واستاذنت وجيت نمت ماصحيت إلا الحين على إتصالك
جواد:سلامتك والله..طيب اخليك اكيد باقي ماصليت الظهر..صح
خالد:ايوا..
جواد:إنتبه لنفسك..سلام
خالد:إن شاء الله..وقفل
.
.
.
فـي بريـطانيا::
قفل من اخوه وهو حاس انه في شيء ثاني غير الصداع..بس مايبي يتكلم*
دخل عنده وشافه يطالع في جواله وساكت:ياأبو الشباب وين وصلت..
طالعه:معاك..ها بنطلع الحين
فيصل:ايوا..بس ننتظر راكان يتجهز
جواد:مدري ليه احس ريما واضحة..عكس رتيل غامضة وبقوة..
فيصل:صح كلامك..وبصراحة تخوف..
دخل على كلامهم:انا عن نفسي عشت طول عمري مع رنا بغموضها وإنتم كمان شفتوه على عزام..يعني عارفين وشايفين من قبل اطباع الشخص الغامض وتصرفاته..
فيصل:يلا تاخرنا..خليني نروح نجيبهم جواد:لاتستبعدون تشوفون رتيل جاية بتاكسي..
راكان:والله تسويها..يلا امشوا
.
.
.
دخلت شافتها نايمة..اخذت جاكيتها وطلعت ركبت تاكسي..وراحت تطلع سيارتها..بعد ماخلصت الاجراءات..راحت تآخذها..يوم شافتها انبهرت..لانها طلبت بعض التعديلات فيها
كان لونها اسود على رمادي؛
من ماركة شيفروليه؛
ركبتها ورجعت للفندق&

دخلت شافتها رايحة جاية..
على طول جات وحضنتها:وينك إنتي خوفتيني عليك
ابتسمت:رحت اجيب السيارة..
يلا خلينا نآخذ الشناط ونطلع
ريما:قصدك الشنطة..ناسية اننا باقي مانزلنا السوق!!
رتيل:ولا يهمك ننزل بكرة..
اخذوا اغراضهم..وطلعوا
.
.
.
شافوهم نازلين ومعاهم شنطة..
جواد:قلت لكم بتجي عادي عندها

نزلوا من السيارة وراحوا عندهم
فيصل:هاتي شنطتك احطها بالسيارة
بهدوء:يسلمو بنروح بسيارتي!!
فيصل:جد وينها؟!
اشرت عليها؛وانصدموا..
انتهى البارت::
توقعاتكم::
سؤالي هذي المرة..
رآيكم بكل شخصية؟!
وافضل شخصية عجبتكم؟!



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 01:58 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(7)
غيرت من نفسي
وشخصيتي..لآجل أنسآك
ف ~ غموضي
كان ستاري وغطآئي
و ~ برودي
كان غلاف خارجي لروحي
و ~ هدوئي
كان فقط من خارج قلبي وكياني
بينما في داخلي
نيران تشتعل فيني
وتريد تدميري
و ~ كتماني
.
.
.
Ksa
جلسوا قدام بعض..
نزلت طرحتها على كتفها..
ضربت ايدها بشعرها وهي تنزل الطرحة..فطاحت الشباصة..
نزلت تآخذها..رفعت راسها وحست بصداع قوي ضرب براسها..ضغطت على جبينها..لعل وعسى يخف الالم
كان يطالع تصرفاتها..اللي واضحة فيها التوتر والقلق ويقول بنفسه
"يالله يارنا لذي الدرجة السر اللي كاتمته متعبك..وخايفة احد يكشفه"
انتبه لحركة ايدها سآلها:رنا وش فيك
طالعته بابتسامة:مافي شيء بس صداع..انا بروح اغسل وجهي..
حسام:اوكي..بس لاتطولين
عدلت طرحتها ووقفت"فجاءة"حست الدنيا تدور فيها واختل توازنها فجلست بسرعة وهي ضاغطة على راسها..ومغمضة عيونها
خاف عليها وراح جلس جنبها..
حسام:رنا وش فيك تكلمي
ردت بهمس:مدري حسومي راسي يدور..
حسام بقلق:إنتي اكلتي شيء اليوم
سكتت شوي وردت بهدوء:إيوا
حسام:لا تكذبي علي..باين إنك ما اكلتي..انا طلبت اكل وإن شاء الله راح تأكلينه كله
رنا:مالي نفس آكل شيء
.
.
.
بعد ماصلى نزل تحت عند اهله..
شاف لمى بالصالة:سلام
لمى:وعليكم..صحا النوم؛غريبة مو بالعادة تستأذن من دوامك..خير إن شاءالله
ابتسم:الحين هذا تحقيق والا وشو..على العموم إستأذنت لاني تعبان وما صحاني الا جواد..
لمى:سلامتك وش فيك؟
رد بهدوء:صداع
.
.
.
انصدمت آخر ماتتمنى يشوف اللي صار عزام..اللي دايم تحاول تخبي عنه ماتدري إنه يدري بكل شيء..قالت بهدوء عكس اللي داخلها:آهلين متى وصلتوا؟
.
.
كان سامع كل شيء وساكت بس يوم شاف خدها كيف احمر..جن جنونه عصب..تكلم بهدوء مخيف:وش صار لك؟؟اشر بإيده
(على خدها)وهذا إيش؟
وبصوت شوي حاد:مـنـى على غرفتك&


&
خافت وطلعت عند فجر..
.
.
.
فـي بـيَِـت جـديد::
دخل شاف أمه واخته بالصالة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
ماجد ابتسم:اسمعوني بعد يومين راح ننقل لبيت ثاني..وظيفة ثانية..وحياة جديدة غير حياتنا ذي
ابتسمت له:دوم يارب تكون مبسوط
ماجد:آه ياجود بتتغير كل حياتنا للافضل بإذن الله..
امه:عسى السعادة ماتفارقك ياإبني
جود:طيب فهمنا وش صاير
ماجد:تعرفي شركة حسام الــ*القابضة؟!
جود:وفيه احد مايعرفها!!
ماجد:راح اشتغل هناك..وكمان مع الشغل سكن..بيت جاهز من كل شيء..بس آخذ معاي ملابسي
انصدمت..وسكتت
امه:يعني بشتغل وظيفة وحدة
ماجد:يمى ذي الوظيفة راتبها اضعاف الراتبين اللي كنت اخذها
صرخت:مـَِـاجــد ما تمزح معاي صح
ضحك:هههههههههههههههههههآي لا والله ما اضحك عليك
جود:طيب كيف وصلت لهم
ماجد:تذكرين الضيف اللي جاني قبل اسبوعين
جود:إيوا وبعدين
ماجد بإستهبال:ولا شيء..
هو نفسه خالد الــ
جود:وإنت ايش عرفك فيه؟
ماجد:ياربي من ذا التحقيق..هو نفسه اللي صدمني
جود:آهـَِـا فهمت..طيب سؤال اخير
تنهد:إخلصي
ابتسمت:ومدرستي كيف
ماجد:راح تدرسي مع اخواتهم..
جود نطت وحضنته:وربي احبكـ
ابتسـم:وانا اموووووت فيك ياروحي
*نـوقــف شَِـوي*
(ماجد:عمره22؛طويل وعريض؛ابيض عيونه:سوداء؛طيب؛حنون؛يصرف على امه واخته؛توفى ابوه وهو عمره19 شال هم عائلته من صغره)
{جود:18سنة؛طولها متوسط؛بيضاء شعرها اسود طويل؛عيونها بني؛طيبة وعسل..تنحب بسرعة}
[امه«ندى»:عمرها38؛طيبة وحبوبه] .
.
.
نزل عند اهله بالصالة..وجلسوا على السفرة$
»رنا راح تأكل مع حسام برا«
ابوه:هو قال لك؟
ناصر:ايوا ارسل لي رسالة
امه:إن شاء الله تآكل
ابتسم:دامها مع حسام صدقيني بتآكل غصب عنها
ابتسموا وكملوا آكل#
.
.
.
في بريطانيـا::
شافوا السيارة لونها اسود ومحددة برمادي..طالع شكلها خطيـر..


&&
صـفر فيصل:والله ما انتي هينة؟!
جواد:من جد كيف جبتيها؟!
ركان بهدوء:مـبـَِروكـ
طالعته تصرفاته تذكرها بأحد بس ما تدري مين..
ابتسمت بهدوء:الله يبارك فيك
فيصل جواد ها وش رآيكم؟؟
طالعوها وتكلموا سوا:تجـنـن
ضحكت بهدوء:هههههه
طالعت باللي جنبها مالها صوت:ريما وش فيك؟!
ريما بهدوء:رتيل كيف إشتريتيها؟؟
رتيل ابتسمت بإستعباط:لازم اجاوب
طالعتها بنص عين:تكلمي وش سويتي
الشباب شدهم الكلام فسكتوا
بعدت عنها شوي..:إحم دقيت على اسعد وقلت له يرد الدين اللي عليه..لأني في بريطانيا ومحتاجة اشتري سيارة..فقال خذي اللي تعجبك ناسية اني راعي الشركة حق السيارات..واخذتها
ابتسمت بهدوء:تدرين اني كنت مجبورة صح..
ريما تقدمت عندها:دام إنك مجبورة ليه تهربين مني؟! وبعدين باقي ما قلتي لي وين تعلمت السواقة!!
رتيل:ريما كل شيء بوقته حلو..لا تستعجلين بتعرفين بس مو الحين..
طالعوا بعض ذي البنت كومة اسرار
فيصل:الحين السيارة ذي هدية
جواد:من جدك تتكلمين
ابتسمت:إيوا
راكان:يلا نمشي..طولنا بالوقفة
ركبت ريما ورتيل سوا
والشباب بسيارتهم..
.
.
.
Ksa
مشت بإتجاه المطبخ..
ناداها:يمى خلصي وتعالي جناحي
ابتسمت له:ان شاء الله
غصب عنه رد لها الابتسامه:اوكي
دخلت المطبخ اخذت الاكل وطلعت لغرفتها شافته جالس وسرحان
قربت منه وحطت الاكل..
قالت بهدوء:حسن جبت الآكل
طالعها باقي ثاير من اللي سوته فيه قام عندها والعقال بإيده وبهمس حاد:انا تتكلمين معاي كذا..وتهدديني وتعايريني إني اقل من اخوانك..
طالعته خلاص تعودت ماردت عليه
اخذ العقال وبدا يضربها في كل مكان اللا وجهها..بعد ماتعب بعد عنها وجلس يآكل بهدوء..ولا كأنه سوى شيء فيها..
تحاملت على نفسها وقامت دخلت الحمام..دخلت تحت المويا البارد لعل وعسى يخفف من حرارة جسمها
.
.
.
آخذ مفاتيحه وطلع للبحر..المكان اللي يحبه*


&&&
كانوا جالسين وهو يأكلها بنفسه
أكلت غصب عنها..لاحضت إنه ما أكل شيء..مد لها اللقمة اكلتها وهي تبتسم:يكفي..أكلت كثير وبعدين إنت ما اكلت شيء..
رد:يكفيني اشوفك تاكلين
ابتسمت:لا مايكفي انا راح أأكلك
ابتسم:ليش لا يلا دلعيني زمان عنك!!
ضحكت:ههههههه اكيد بدلعك..يكفي إنك حسومي حبيب قلبي
كعش شعرها:آه منك مافي احد يقدر يغلبك بالكلام يعني..
ابتسمت بهدوء:غلطان حبيبي فيه اللي يغلبني..بس مدري وين إختفت
مافهم عليها:مين تقصدين؟!
رنا:وحدة اعرفها بالآصح صديقة لي مسافرة فترة وبترجع
حسام:آها
جلسوا سوالف وضحك نص ساعة
دق جواله طالع{حياتي}
رد:اهـلـيـَِن وسهـلـيـن
ندى:هلا وغلا..حسام
استغرب:هلا
ندى:وينك لي ربع ساعة منتظرتك
حسام:ماقلتي لي إنك بتطلعي بدري
ندى استغربت:حسام الساعة1:45
طالع ساعته:يوووه سوري ي قلبي ما انتبهت للوقت والله
ندى:ليه وينك إنت
ابتسم:مع رنا
إبتسمت:قول كذا من اول..اوكي وكيفها
حسام:تمام
ندى:عرفت شيء منها
رد:ولا شيء..يلا بس اوصل رنا و 10 دقايق وانا عندك
ندى:اوكي انتظرك
قفل منها وإلتفت لها:نسيتيني زوجتي
ابتسمت:انت حقي من قبل ما تتزوجها
ابتسم لها وطلعوا من المطعم
.
.
.
طلعت من الحمام بهدوء بدلت ملابسها وشافته نايم شالت صينية الاكل وطلعت للمطبخ حطت الصينية وراحت له غرفته..فتحت الباب..بس قبل ماتدخل سمعت صرخت فجر
.
.
.
دخلت عند اختها وراحت جري حضنتها وهي ترتجف وتبكي
انفجعت وخافت:وش فيه..منى تكلمي لاتخوفيني
منى تبكي وترتجف وبهمس:بابا ضرب ماما وصرخ عليها وبرجفة
انـ ـا خـ اَِيـ ـف ـة
فجر خافت عليها:خلاص مناي اهدي
من سمعت"مناي"زادت بكا:فيصل
وبهمس جيبولي اياه
انتبهت لكلمتها:آسفة ياقلبي مو قصدي اذكرك فيه..وإنتي تدرين لو كلمتيه وإنتي كذا راح يجيك على اول طيارة..انتبهت إنها ماتتحرك
صرخت:مـنــى


&&&&
جـالــس على البـحـر::
وفكره مشغول..
دآيم على باله..
عمرها ماغابت عن افكاره
فتح جواله على الرسايل

{ﺇﻟﻲ ﻭﻳﻦ ﺃﻧﺎﺑﺼﺒﺮ!!
ﻭﺃﺷﻮﻓﻚ ﺩﻭﻡ ﻗﺪﺍﻣﻲ:::
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﺎﺧﺬﻧﺎ ﻭﻵ‌ ﻋﻦ ﺣﺎﻟﻨﺎ ﺩﺍﺭﻳﻦ:::
ﺃﺑﻲ ﺻﻮﺗﻚ ﻳﻨﺎﺩﻳﻨﻲ
ﺃﺑﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﻳﺤﺲ ﻓﻴﻨﻲ:::
ﻭﺃﺑﻲ ﻛﻞ ﻣﺎﺃﻋﻄﺶ ﻣﻦ ﻣﻨﺒﻊ صوتك ﺗﺮﻭﻳﻨﻲ...
(ﺃﺣﺒﻚ ﺣﻴﻞ ﻳﺎﻋﻤﺮﻱ) }
إبتسم وشاف الرسالة اللي ردها لها

{ﺃﺑﻄﻲ ﻭﺧﻠﻲ ﺳﺆﺍﻝ ﻳﻠﻬﺚ ﺑﻔﻜﺮﻱ::
ﻣﺪﺭﻱ ﻳﺼﻮﻥ ﺍﻟﻐﻼ‌ ؟؟
ﻣﺪﺭﻱ ﻫﻮ ﻳﺨﻮﻧﻪ::
ﻭﻳﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺃﺳﺮﺡ ﺑﻴﻦ ﺃﺩﺭﻱ.. ﻭﻣـﺎﺃﺩﺭﻱ::
ﻋﻘﺐ ﺍﻟﺒﻄﺎ..
ﺟﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺷﻠﻮﻧﻪ::
ﻗﻠﺖ:ﺃﻧﺖ ﺩﺍﺭﻙ ﻫﻨﺎ..ﻭﺍﺷﺮﺕ ﻟﻪ علىﺻﺪﺭﻱ::
ﻗﺎﻝ:ﺃﻧﺖ ﺩﺍﺭﻙ ﻫﻨﺎ..ﻭﺃﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻮﻧﻪ}
تنهد بآلم وجلس يطالع البحر بهدوء
.
.
.
وقف عند بيتهم:اسمعي بعد يومين في بنت جديدة بتجي عندكم
رنا:مين؟!
رد:اخت موظف عندنا
رنا:طيب كيف اعرفها
حسام:رنو انزلي الحين تاخرت على ندى..وبعد المغرب خلي ناصر يجيبك بيتي واقول لك كل شيء
ابتسمت:اوكي..باسته على خده ونزلت..
ابتسم انه قدر يغير شوي من نفسيتها
حرك للجامعة..
.
.
.
في بريـطانيـا::
بعد مانزلوا اغراضهم في البيت
راحوا كوفيه..
ريما:رتيل اخوك يدرس هنا صح
همست:ايوا..كيف ما انتبهت ياربي
فيصل:عادي وش بيصير لو كان هنا
ريما بضحكة:مو إنت ماتدري عن شيء
جواد:كيف يعني؟
ريما تطألع برتيل:هذا عذاب رتيل
راكان:وضحي اكثر
ريما:هذا رتيل عنده ورقة مكشوفة صحيح مايعرف اسرارها..بس يعرف إذا كانت متضايقة*مخنوقة*يجي يسالها وش فيك متضايقة..وكذا
فيصل:من جدك
ريما:ايوا وكمان عصبي وبقوة
جواد:طيب مين هو امكن نعرفه
اخيرا تكلمت:لا إن شاء الله!
راكان:وش الجامعة اللي يدرس فيها
تنهدت:ماادري..وبهدوء:ربي يعين ويسهل بس..
إنتهى البارت::
توقعاتكم::
1)خالد وش السر اللي مخبيه ومآثر عليه؟
2)عزام وش راح يسوي مع امه؟
3)منى وش راح يصير عليها؟
4)رآيكم بروايتي إلى الآن؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 02:00 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(8)
حـيَِـاتـَِي
لقد غيرتني كلي
وعززتي ثقتي بنفسي
حــَِقــا
أحـبــكَِـ
.
.
.
دخـلـت البيت وشافت ناصر بالصالة: السلام عليكم.بابتسامه:كيفك نصوري
ابتسم وهو يشوفها:وعليكم السلام تمام دام حبيبتي بخير
باستعباط:افا عندك حبيبة وانا مدري
فهم وكمل معاها:ايوا..وبحالمية مصطنعة:تجنن يارنا..جمال ودلال ودلع..وآهـ من عيونها اللي تسحر..
طالعت فيه:هيه يالاخو تتكلم جد والا تآخذ بعقلي حلاوة..
رد بإستعباط:وهذي فيها مزح..
جات وجلست جنبه:تتكلم جد والا لا
ناصر:وش رآيك اخليك تشوفينها؟!
طالعته وبمكر:طيب عطني جوالك دقيقة بس
استغرب طلبها مد لها الجوال واخذته
كانت تدق ارقام جوالها بس هو ماانتبه رفعته لإذنها وقامت من عنده:الحين بدق على حسومي يرجع هنا عشان نخطط كيف نقول لماما وبابا
فتح عيونه للآخر:إنتي مجنونه
ابتسمت:عادي إنت مو تحبها..خلنا نجمع بينكم
قام عندها:بنت انا استعبط معاك ما في اي احد بحياتي
رنا:توك تقول هالامور مافيها مزح
تورط من جد:والله إني امزح معك
مرت من عنده واخذت شنطتها..قالت وهي بتطلع الدرج:حتى انا امزح معك ومادقيت على احد..كانت بتطلع بس تذكرت ولفت له:إحم فاضي المغرب
طالعها بنص عين:خير ان شاء الله
رنا:ابيك توديني عند حسومي
ناصر:توك كنتي معاه
رنا:في موضوع كلمني عنه..بس ماخلص كلامه ويبيني اجيه ونكمل موضوعنا..
ناصر:اوكي..بعد المغرب مباشرة تكوني جاهزة
ابتسمت:من عيوني..
.
.
.
خافوا من صرختها وراحوا
يشوفون وش فيها..
فجر تضربها على خدها وهي تبكي:منى حبيبتي ردي علي..بس بدون فايدة مافي إستجابة من منى
دخلوا..وعلى طول جآء عندهم وشالها
وطلعوا معاه..دخل جناحه ومددها على سريره..واخذ عطره وقربه من إنفها..بعد ماحط منه على رقبتها ورسغها..شوي شوي بدت تتحرك؛ فتحت عيونها بهدوء وطالعته شوي وبعدين غمضت عيونها*


&
شاف تنفسها منتظم..عرف إنها نامت
تكلم بهدوء:لاتخافون الحين هي بخير ونامت..خلوها ترتاح شوي
أمه:متاكد ما فيها شيء
ابتسم يهديها:ايوا هي بخير تطمني
ابتسامته ريحتها:طيب انا بروح اريح شوي إذا صحت نادني
عزام:اوكي ولايهمك*
طلعت من عندهم..
وهو طالع باخته اللي بعيدة عنهم صحيح في نفس البيت بس هي مرة مالها حس..مرة هادئة..وحساسة
ناداها بهدوء:فجر
طالعته وعيونها مدمعة همست:نعم
فتح إيدينه لها..وجاته بسرعة ورمت نفسها بحضنه وبكت بصمت
حس فيها إنها تبكي..شدد عليها بحضنه..
.
.
.
دخلوا البيت سوا..وطلعوا جناحهم
حسام:ندو إنتي اكلتي شيء
ابتسمت:مالي نفس
ابتسم:ليه تقلدي رنا يعني
ضحكت:هههههههه لا طبعا بس جد مابي شيء غير النوم وبس
قرب منها ومسكها من خصرها وبهمس:وش فيك؟ في شيء مضايقك صح؟
ابتسمت وبهمس:لا مافيني شيء..بس شآيلة هم رنا..خايفة عليها
طالعها يحبها ويموت فيها..حضنها له:اختي عنيدة..مابتتكلم لين ماتطلع اللي براسها..بعد عنها:يلا تعالي نامي إنتي تعبانه
.
.
.
دخلت غرفتها واخذت جوالها ودقت عليه..مشتاقة له مرة..وتبي تكلمه
.
.
.
فـي بــريَِـطـانيـا
كانوا باقي جالسين بالكوفي
دق جواله طالع الشاشة(دلـوعـتـَِـي)
ابتسم ورد:هـلا هـلا بدلوعة اخوها
ضحكت:هههههه هلا بحبيبي الثاني
ابتسم:يعني بعدت وباقي الثاني
رنا:الحقوق محفوظة لآصحابها
راكان:وكيفك يابنت؟!
رنا:بخير والحمدلله..وإنت والشباب اخباركم؟!
راكان:كلنا بخير..
رنا بهمس:ركـونَِـي وحشتـنـي
حس فيها بتبكي:وإنتي اكثر ي روحي وشدي حيلك كلها اسبوعين وتجي اجازة الـَ10ايام..
رنا:بكلم بابا نجيكم بالإجازة
راكان:والله احلى خبر..
رنا:لاتفرح باقي ما اخذت الموافقة
راكان:إنتي تطلبين ومايحققوه من سابع المستحيلات..الله يخلف على مي..إنتي اخذتي كل الدلع
رنا:هههههههه لاتخاف عليها§


&&
»عارفة كيف تهتم بنفسها«
راكان:انتي بخير متاكدة
بغموض:انا الحين بخير"بس بعدين ما ادري ولا اضمن ذا الشيء
طالع برتيل:انتبهي لنفسك"وخلي الغموض عنك"يلا سلمي على الكل
ابتسمت:طبعي وصعب اغيره!سلم على الشباب؛باي
قفل وطالعهم:تسلم عليكم
فيصل:كنت تكلم رنا صح
على طول إلتفتت تطالع رده
انتبه لها:ايوا..
ريما:اختك
راكان:yes
مسكت جوالها وطالعت الرقم حقها بسرحان؛
اشتاقت لها ولدلعها؛وثقتها بنفسها؛
فيصل:انتوا عندكم اخوات
ريما:لا ماعندنا
جواد:ريما
طالعته:هلا
اشر على رتيل:وش فيها
طالعت فيها وشافتها تناظر جوالها:رتيل فيك شيء
إنتبهت لهم:ها..لا مافيني شيء
وقفت:شوي وراجعة
ريما:وين بتروحين
رتيل حطت الجوال عند اذنها:بكلم
ريما فهمت:اها..طيب
بعدت عنهم؛ودقت كان يرن شوي وجاها صوتها الدلوع الهادي:ايــوا
مـيــن؟
ماقدرت ترد حست لسانها إنربط
قفلت على طول ووقفت تآخذ هواء
فيصل:رتيل فيها شيء؟!
ريما:لا ابد
جواد:طيب وش فيها..فجأة تعكر مزاجها..
ابتسمت:تعودوا..تروها مزاجية
وبعدين صدقوني ماراح تعرفون..إلا اللي هي تبيكم تعرفونه عنها
راكان:لذي الدرجة حياتها اسرار
بنبرة حزينة:واكثر مما تتصور
استغربوا نبرتها
شافتها جات؛ابتسمت:آهلين كلمتي والا كالعادة..
طالعتها بهدوء:كالعادة
يلا خلينا نروح السوق ونخلص كل اغراضنا
وقفت:اوكي يلا
جواد:يلا شباب حتى إحنا بنروح معاهم
فيصل:وهناك نفترق
رتيل:اوكي
.
.
.
قام من على البحر..
ورجع البيت دخل ما شاف احد
طلع على جناحه
دق على المسؤولين في بيت ماجد..واتفق معاهم على كل شيء
تمدد يبي ينام إلين ماياذن العصر..
.
.
.
يوم حسها هديت بعدها عن حضنه
وبهمس:خلاص شوفيها نامت..
ماردت عليه
مسك يدها ومشاها معاه لجناحها دخلها ومددها وبعدين غطاها:يلا نامي شوي وريحي اعصابك
همست:طيب
جلس يمسح على راسها إلين نامت$


&&&
في الــعـصَِـر*4:40*م
نزل الصالة عند أهله..جلس جنب امه وتمدد على رجلينـهـا وغمض عيونه
مسحت على راسه وبحنان:باقي يوجعك راسك؟
همس:شوي
لمى:تراك كبير ماعادك صغير
سامي:خلاص لازم يزوجونك
نط جالس:قفل ذي السيرة
ابوه:ليه ماتبي تتزوج
خالد بهدوء يحاول يتحكم باعصابه:ما ابي اتزوج الحين
امه:ولين متى؟!
خالد:باس راسها:إن شآء الله..لما انوي أتزوج بجي عندك واقولك اخطبي لي فلانه بنت فلان
ووقف:يلا توصوني بشيء
سامي:وين بتروح
خالد:عندي كذا شغلة لازم اخلصها في بيت سكرتير عزام الجديد
امه:الله يحفظك..
طلع من عندهم
لمى:ماما ولدك يحب؟
امها:لمى لاتقولي شء ما تعرفينه
لمى:بكيفك..انا خبرتك.وبس
.
.
.
راح لمكانهم الدايم..وقت مايتضايقون
طالع في البحر وهو في مــد وجـَِزر
وتنهد:آهـ انا مثلك يابـحـر..
وبهمس:كيف اتزوج وانا مانسيتك
جلس على البحر وهو يتذكر كيف كان يحبها..رجع بذكرياته لآخر مكالمة بينهم..
(ذكريات)
دق عليها:الو اسولتي كيفك
اسيل بإبتسامة:تمام ياروحي وإنت
ابتسم وبحب:دام حبيبتي بخير انا تمام
اسمعي عندي مفآجاءة لك..
تحمست:جد حبيبي وش هي بسرعة
ضحك:هههههههههههههه شوي شوي المهم شيء بيفرحك كثير فوق ما تتصورين
اسيل بدلع:يلا حبيبي لاتحرق اعصابي انا احس نفسي بموت لو ماتكلمت
خالد:بسم الله عليك ياروحي..المهم مفآجأتي اني..بكلم اهلي عنك بكرة عشان يخطبونك لي ونتزوج
كانت واقفة جلست من الصدمة وبهمس:من جد تتكلم والا تمزح معاي
بهدوء:والله من جدي
سكتت شوي..وبعدين صرخت:آآآآآآآهـــَِــ..ماني مصدقـة خلاص بنكون سوا على طول
ضحك:ايوا..انا الحين بنزل اكلمهم
اسيل:طيب خلاص خبرني اول باول
خالد:إن شاء الله..بس إنتي وين
اسيل:إحنا طلعنا اليوم الصباح البر والحين شوي وبنرجع
خالد:طيب يلا انا بقفل الحين..إذا وصلتي طمنيني!
اسيل:اوكي..


&&&&
بعد ماقفل منها حس بشيء كاتم على نفسه..إستغفر ربه..وجاء بيطلع دق جواله..جلس يكلم بحدود الساعة عشان امور الشركة..خلص وطلع
نزل عند اهله وجلس:ابيكم بموضوع
ابوه ترك الجريدة وطالعه:خير إن شاء الله
امه:فيك شيء..محتاج شيء
ابتسم:تطمنوا انا بخير..احم بغيت آخذ رأيكم بشغلة تخصني
ابتسموا وسكتوا
خالد:إحم انا الحين عمري25 صح
امه:ايوا
كمل:وكبرت ماعادني ذاك الصغير اللي يلعب هنا وهنا..اللي ابي اقوله إني قررت"قطع عليه صوت جواله"
كانت نغمتها طالع بآهله دقيقة بس
رد بهدوء:الو
:اخوي انت تعرف صاحب الرقم
بدآ يخاف:ايوا اعرفه ليه
:صار عليهم حادث ونبغاك تجي المستشفى
وقف على طول:صـار فيــهم شيء تكلم
:َِمافي احد منهم نجى لازم تجي مستشفى الــ**بسرعة
طلع من عند اهله بسرعة..كان بوجهه سامي يناديه؛بس هو مارد عليه
دق على عزام وحسام..
يشوفون وش فيه
حركـَِ للمستشفى بسرعة
واول مادخل دق على جوالها وجاه الرجال اللي كلمه ودله على غرفهم
دخل عندها شافها كيف ماتتحرك قرب منها ووقف عند رآسها باس جبينها وطلع على طول..ودخل غرفة صديقه وحبيبه(تركي) باس جبينه وجلس يبكي
طلع يجر رجلينه بالقوة..شاف بوجهه عزام وحسام..رمى نفسه بحضن عزام وبكى بصوت(صديقي راح ياعزام؛اخوي وكل شيء بحياتي راح مات وتركني؛انا ما اقدر اتحمل خسارته وخسارتها..انا فقدت دنيــتي فقدت اسيـل؛ياعزام قولي كيف بتحمل خسارتها..كيف بقدر اعيش من غير ما اسمع صوتها..تدري انا اليوم كنت بفاتح اهلي بموضوعها..بس خسرتها قبل*صــرخ*مـاتَِــت وتركتني لمين ياعزام قولي)
عزام بهدوء:خالد استهدي بالله وقول الله يرحمهـا سامع هي محتاجة منك الدعاء مو اكثر..

إنتهى البارت
توقعاتكم::
إنكشف جزء من سر خالد
1/هل راح يتجاوز صدمته؟وينسى؟
2/رتيل وغموضها هل سيستمر؟
3/ام عزام هل راح تظل ضعيفة؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 02:02 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(9)
ماذا يفيد الماضي
بعدما ذهب وانتهى
ولم يبقى لنا منه سوا
الذكريات الموجعة
التي تؤلمنا وتؤذينا من الداخل
.
.
.
(ذكريات)
خالد يبكي بحرقة{أنا خسرتها..وفقدتها..راحت خلاص..لمين اقول حبيبتي..الحين انا يتيم بدونها..}
بعد عنه وراح لحسام وحضنه[حسام انا فقدت اخوي وحبيبتي..تركي راح رفيق دربي راح وتركني..آهــ صدري يـَِوجـعـنـي ي حسام]
حسام شدد عليه بحضنه وبهمس:خالد إنت كذا تعذبهم ببكاك استغفر ربك
وقول"إنا لله وإنا إليه راجعون"
واصبر وإحتسب الاجر عند الله..
وكثر من الدعاء لهم..لانه ذا اللي محتاجينه منك الحين..بس تدعي لهم
سمع آخر كلمة منه وماعاد حس بنفسه..
حس فيه مايتحرك رفعه شوي وهزه مافي منه اي استجابة صرخ:خـالـد
جووا الدكاترة واخذوه..
حسام:عزام وش نقول لهم إذا سآلوا
عزام:تعب عشان موت صديقه واخوه
دق جواله ورد:هلا عمي
:لقيتوا خالد
حسام:ايوا بس بغيت اقولكم إنه تعب علينا وهو منوم الحين
خاف:ليه وش صاير
حسام:تعرف تركي الـَِـ عطاك عمره
وخالد ماتحمل الخبر وطاح علينا
ابوخالد:إن لله وإنا اليه راجعون
خلاص انا الحين جآي
حسام:ماله داعي ياعمـي
رد:يلا سلام..وقفل
طالع بعزام:جآي الحين
إنتبهوا للدكتور طلع وراحـوا عنده
حسام:بشر كيفه
د.:جاه إنهيار عصبي حاد والحين نايم
عزام:طيب نقدر نشوفه..
د.:ماراح تستفيدون شيء لانه ماراح
يصحى الا بكرة..
حسام:ليه؟
د.:كذا افضل له لان اعصابه تعبانه
عن إذنكم..ومشى عنهم
.
.
.
ازعجها صوت جوالها ردت ببحة وهي باقي ماصحصحت ولا شافت مين:الــو
ابتسم:لـَِبـى الـ الـو يا ناس
ماميزت الصوت:مـيــن
همس:اللي ناوي يندمك طول عمركـ
نطت جالسة على السرير وبصوت مرتجف؛مخترع خايف:نـ ـعـ َِـم وش تبي فيني..
ابتسم على خوفها الواضح:ناسية اسمي والا خآيفـة تقولينه..
سكتت وماردت تبي تعرف وش يبي&


&
شافها سكتت..
عرف انها تبيه يكمل كلامه:المهم كل ما ادق لازم تردين علي سامعة
رنا بهدوء عكس اللي داخلها:خلصت كلامك..والا باقي ياسيد سعود شيء ماقلته..
سعود:ايوا عندي..اسمعي إذا مارديتي على إتصالاتي اهلك هم اللي بيتضرروا مو إنتي
ردت بغموض:اسمعني انا وحدة مابتقدر توصل للي تبيه منها..انا ما يهمني شيء..يعني عادي مستعدة اذبحك إذا اضطريت ولا يهتز فيني شيء..
ابتسم:مايهمني..إسمعي الكلام افضل لك..باي..ققل منها
قامت اخذت شاور وعدلت نفسها لبست بنطلون جينز وبلوزة رمادي رفعت شعرها ذيل حصان..وحطت ماسكرا وكحل ازرق وروج وردي
وصلت المغرب..واخذت شنطتها الرمادي ولبست كعبها الرمادي واخذت عباتها ونزلت..
سمع صوت كعبها ولف يطالع اخته اللي صارت هادية كثير ودايم سرحانه..
رنا:يلا ناصر خلينا نروح
ناصر:اوكي..لف ل مي تبيني اوديك عند لمى البسي عباتك وإلحقينا
.
.
.

(صحوة من الذكريات)
سمع إقامة صلاة المغرب قام توضا ودخل يصلي..
.
.
.
وقف عند البيت:بترجعي مع حسام وإلا اجيك انا
ابتسمت:مدري انا ادق عليك واقول لك اوكي..باي
.
.
.
بدت تتحرك على خفيف
فتحت عيونها وناظرت الغرفة
هذا مو غرفتها..بس تعرفها
شوي شوي قدرت تركز عرفت إنها غرفة عزام..
انتبه لها..قفل الاب توب وقام جلس جنبها
باس جبينها:الحمدلله على السلامة كيفك الحين
همست:بخير..وش صار لي
عزام مسح على راسها:اغمى عليك من التعب..
تذكرت ودمعت عيونها:وين امي
ابتسم ومسح دموعها:كلهم جالسين بالصالة..يلا قومي صلي وبدلي عشان ننزل عندهم..
منى:طيب
ساعدها تقوم وصلت بغرفته بعدين راحت غرفتها بدلت ونزلت معاه عندهم بالصالة
كلهم فرحوا يوم شافوها
وجلسوا سوالف وضحك
.
.
.
جلست تسولف معاهم شوي
رنا:ايوا وشو اللي كنت تقوله عن البنت؟
حسام:مثل ماقلت لك بتدرس عندكم ف اتعرفي عليها..وصادقيها

جلس على البحر ودق على عزام
حاس إنه محتاجهم جنبه يبي يرتاح:الو
عزام كان مبسوط على جمعة اهله:اهلين وش فيك اليوم داق مرتين ماشاء الله شكلك مشتاق لي..
ابتسم:إنت فيه احد يشتاق لك
عزام حس بصوته متغير:وش فيك
خالد:تقدر تجي لي محتاجك ياعزام
عزام:وينك؟
خالد:بمكاننا المعتاد
عزام:مسافة الطريق وانا عندك
وقف وطلع..طان لابس بنطلون اسود وبلوزة بيج مخططة ببني محروق
.
.
.
كانوا يسولفون ويضحكون
دق جواله ورد:اهلييين والله
تذكر صوته كان كذا يوم حق عليه خالد وبهدوء:دامك مبسوط اكيد رنا حولك
ابتسم:ايوا هي عندي
عزام:وينك في بيتك والا ب بيت اهلك
استغرب:في بيتي..وش فيه
عزام:10دقايق وانا عندك اجهز طيب
حسام:اوكي..وقفل
رنا:خير حسومي وش فيك
ابتسم:مضطر اطلع بحدود ساعتين وارجع
رنا بوزت:الحين انا عندك وإنت طالع
بنفس إبتسامته:غصب عني..يبغوني بكذا شيء ضروري
ندى:بتجي للعشاء
حسام طالع ساعته:ايوا حطي زي العادة 10..ووقف انا بروح ابدل
طلع ولبس بنطلون بني محروق وبلوزة بيج مخططة باسود
نزل ودق جواله برنة وقفل:يلا انا طالع باي
.
.
.
ركب معاه وعلى طول حرك
بهدوء:وش فيه؟!
عزام:مدري دق علي وقال محتاجك جنبي..
حسام:وينه
عزام:عند البحر
.
.
.
تنهد وهو يتذكر انه جلس اسبوع في المستشفى وبعدها طلع ونفسيته معدومة جلس انطوائي من الشغل للبيت والعكس..مايآكل الا إذا اجبروه الشباب مايجلس معاهم كثير مرت سنة وهو كذا بعدها بدا يرجع لطبعه واسلوبه بس من يجيبون سالفة الزواج يتذكر وترجع تتجدد ألامه يكفي إنه محتفظ برسآيلها للآن ويكفي إنه سنتين وماقدر ينساها بسهولة..مكانتها كبيرة بحياته..نزلت دمعته بهدوء
صحى من سرحانه على الإيد اللي تمسح دموعه إلتفت وشاف عزام على يمينه وحسام على يساره
حضنه عزام لانه عرف وش فيه
اصلا خالد مابكا على غيرها

إهدى وإدعي لها بالرحمة وانساها خلاص هي الحين ماتت»
خالد:تعبت ياعزام والله..مو قادر انسى..
حسام:وكل امرك لرب العباد..وانوي إنك تنساها..وشوي شوي بتنساها

مد له منديل خذ امسح دموعك وقوي نفسك عشان تقدر تنسى بسرعة
اخذ المنديل ومسح دموعه
طالع بالبحر وهمس:إنتي كنتي ذكرى حلوة بدنيتي..بنساك عشان اقدر اكمل حياتي..بس من اذكرك راح ابتسم لانك احلى شيء مر علي بحياتي..وذكرياتك ماتنسى
جلسوا يطالعون البحر..
وكل واحد شآيل هم شيء
.
.
.
فــي بريـطانـيــا
بعد ماخلصوا من السوق
مروا السوبر ماركت واشتروا اغراض للثلاجة..وكمان عشى جاهز
دخلوا العمارة وكل(ن)راح شقته
قفلت الباب وفتحت حجابها:ليه ما تكلمينها وترتاحين
حطت الاكل على الطاولة وجلسوا
وهمست:خايفة يكونون مراقبينها وتروح فيها
ريما:لا إن شاء الله
رتيل:تصدقين
ريما:وشو
بهدوء:احس راكان يشبهها في بعض تصرفاته..
ريما:يمكن يكون اخوها
رتيل:امكن..كل شيء جاهز
.
.
.
دخلوا شقتهم وحطوا الاكل وجلسوا يآكلون..
فيصل:صراحة مالنا إلا يومين نعرفهم بس رتيل لحست مخي..ذي البنت كومة اسرار بقوة..عكس ريما
جواد:صح كلامك
.
.
.
اذن العشاء وراحوا يصلون
وبعدها راحوا جلسوا بقهوة
قريبة من البحر..وبدؤا يتكلمون ويضحكون عشان يغيرون نفسية خالد
مــر الـوقـت ومـاحسوا فيه
طالع ساعته كانت9:30م:يوووه تاخرت على رنا يلا قوموا خلينا نمشي
خالد:رنا عندك
حسام:ايوا
خالد بمزح:لا يكون كنت بتسحب منها الكلام وتعرف اللي فيها وانا خربت عليك..
ابتسم:صح عليك
ضحك عزام:هههههههههههه
خيرها بغيرها
حسام:طيب قوموا بس
.
.
.
كانوا بالمطبخ يسولفون ويطبخون
ندى:رنا انتي اختي صح
فهمت عليها:ايوا
ندى:طيب ليه ماتقولين اللي فيك وترتاحين*
رنا:شوفي ندى انا ما انكر انه فيني شيء"وكبير بعد"بس لازم احاول احل مشكلتي بنفسي&


&&&&
»ومااجلس اعتمد على الكل"أنا اللي ورطت نفسي"وانا اللي راح اطلعها»
ندى:متاكدة
ابتسمت:إذا ماقدرت احلها..ولا يهمك إنتي وحسومي اول من راح يعرف..
ندى بهمس:اتمنى
سمعت جوالها يدق
رنا:بروح ارد على جوالي
.
.
.
وقفوا عند البيت
حسام:عزام لاتخليه يروح البيت قبل ما يآكل..
دخل عندهم السيارة:تحشون فيني صح
ابتسم:المهم مثل ماقلت لك..
عزام:ولا يهمك ماراح يروح البيت إلا بعد مايآكل..
بمزح:وليه ماتعزمنا عندك
حسام:والله ماعندي مانع إنزلوا
عزام:لا ياشيخ خلك مع رنا وزوجتك
خالد:صح كلامه يلا إنزل
حسام:بكيفكم..اشوفكم بكرة..
.
.
.
اخذت جوالها وشافته هو المتصل ردت بهمس:نعم وش تبي داق؟
ابتسم على نبرتها اللي تعجبه..هو متاكد إنها ماتكلم شباب..لانه كل مايكلمها يبان الخوف بنبرة صوتها:اتكلمي معاي تمام احسن لك

فتح الباب ودخل بس هي ماحست فيه

رنا:ليه وش بتسوي يعني!
سعود:عادي بس اسبب إعاقة دآيمة لآخوك وحبيبك حسام..

شهقت حتى حست روحها بتطلع

حسام انفجع وخاف عليها

رنا بصوت مخنوق:إنت مجنون وقفلت
وطاحت على الكنبة من الصدمة
رفعت راسها على صوته قرب منها وحضنها:رنا وش فيك؟
تعلقت فيه وبكت من الخوف اللي حست فيه ومن خوفها على خسارته
.
.
.
اما هو ابتسم لانه عرف نقطة ضعفها بس حس بآلم بصدره من شهقتها
.
.
.
نادى بصوت عالي:نــدى جيـيبي كـاس مويـه بسرعة
سمعت صوته وخافت
اخذت كاس مويه وطلعت بسرعة
شافتها تبكي:وش فيها
حسام اخذ المويه وشربها:مدري
شوي شوي بدت تهدأ
وندى رجعت للمطبخ
رفعت راسها:حسومي انا بخير
بقلق:متآكدة
ابتسمت:إيوا..يلا روح شوف ندى
ابتسم:طيب
تركها ودخل المطبخ..شافها قفلت الغاز جاء من وراها وحضنها
باس كتفها وبهدوء:احبـكـ بجنـون
ابتسمت وهي مستغربة
تدري إنه يحبها بس مو دايم يعبر بالكلام.

إنتهى البارت::

توقعاتكم::


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.